|
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
14-11-18, 07:53 PM | #21 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| البارت الخامس عشر ~ ~ وديّ اضمكَ الف مرَه وفيّ كل ضمه احكيلّك شقد.احبك. ~ ~ مو متخيله اللي صار لها ابد ابد مو متوقعه فجاءه كذا ااااه يااارب شتقوول لامها لابوهاا لخواتها لناااس ااااه شافته دخل قامت وهي منهاااره وتضربه على صدره : لييييه ليييه كذا اااااه حررااام علييك الله ياخذك اااااه حرااااام عليييك اااه حسبي الله عليك سلطاان شافها منهااره حدها دموعها ماليه وجهها و شعرها بدا يلصق على وجهها من كثر الدمووع لبسها متعدم كلهم مقطع ااااه شسوويت انا قسسم ندماان حدي اااه يااارب اغفر لي مسح شعره بندم : خلاص هدي مو كذا شيماء وهي منهاره : شلووون اهدي شلووون وانت هدمتني شلوون اااااه سلطان : هدي كذا مانقدر نحل الموضوع فكري معي شيماء : رجععني لامي مابي شي الا امي سلطان : اوك اوك بس دقايق طلع ندمااان حده كيف سوى كذا كان ساعه ضايقه في الدينا وزين له الشيطان عملته استغفر الله فتح الدبه واخذ منها كيس ورجع لها سلطان باسف : خذي هذي لبسيهم احسن من لبسك هذا ورمى عليها علبه ماء وغسلي كماان وجههك وطلع برا شيماء اااه يااارب شسوي ناظرت الساعه اللي في يدها انصدمت الساعه ثلاث شتقوول لامها وهو دوامها مخلص من 12 ااااه ياارب سااعدني وربي ماالي ذنب ااااه وقامت سحبت الكيس وشافت في ملابس عباره عن بنطلون وبلوزه واضح انها غااااليه مراا وماركه و كماان واضح انها مو مرا ملبوسه يمكن بس مررره وحده يعني من حقتته ااااه يااارب ايش قااعده افكر خليني افكر بحل اقوله لامي الله ياخذه الحقير ااااه وبكت بس بسرعه لبسه وغسلت وجهها ورجعت لبسه عبايتهاا الحمدلله عبايتي ماصار فيها شي طلعت وقابلته سلطان شافها وقف على طول : ويين بيتك شيماء بسخريه وهي شوي وتنفجر : وايش تبي من بيتنا مو ناقصه شبهها انا وطلعت وسمعته يناادي علي بس طنشته وطلعت خبلله انا والله وسخخ مو موصلني مغير بيكمل وسخخه علي الله ياخذه الحقيير شافت جوالها طاحت بمكان اللي انخطفت منه اااه اخذته وضمته وبسسرعه فتحت وشافت مكالمات من اهلها ماقدرت اااه ايش اقوول لكم اااه بسرعه مسحت دموعها ومشت وهي تحس بالم يقطع بطنها الم موو طبيعي ااااه الله لايسامحك ياحقييير حسسبي الله علييك ااااه لين وصلت البيت فتحته وانا ارجف يااارب ساعدني يااارب وجدان : بسم الله شيماء من اول فينك شيماء وهي متوتره : امم في المدرسه وين كنت رهف : المدرسه مخلصه من 12 شيماء بكذب : المديرره الزفته خلتني انظف المدرسه كلها اليوم وتوي اخلص ايش فيه برووح انام فاتن : روحي كلمي امي تبيك شيماء بتوتر : اوك بس بروح ابدل ملابسي واطلع لها شيماء يااارب اااه يارب شسووي بسسرعه غيرت الملابس ولبست بجاامه حطيت الملابس في كيس ورميتهم فوق الدولاب عاارف خواتي يحابهم للقافه ااااه يااارب صبرني ناظرت شكلي يممه شكلي يفجععع عيون حمررا ومنتفخه من كثر البكاء غسلت وجهي اكثر من مررره علشاان يخف الانتفخاء شووي ~ ~ ميس صحيت ورتبت اغرااضها لانها قررت من الحيين ماتستسلم الا دراستها هي مستقبلها بقووم اسوي لي شي اكله دخلت المطبخ فتح الدروج فيها بس مواااعين ( اطبااق )بسيطه موكثير فتحت الثلاجه شفت فيها كل شي بس مافيني اسوي شي سحبت عصير واخذت توست بالجبن وطلعت في الصاله ناظرت الساعه وكانت قريبا المغرب امم ياارب طفشش ايش اسووي فكرت امم بروح اتفرج على فلم رحت وجبت لي شبس وبيبسي وشكلت وفتحت اللاب توب واختارت فلم واندمجت عليه مررره مررت قرابه الساعه ونص كذا ناظرت قمت صليت العشاء ورجعت اكمل الفلم فجاءه حسيت بصووت مششي قفلت الفلم على طوول يييمممه ايش هذاا فجااااءه صوت شي طاااح تحت صرخت بقوووه من الفجعععه يمممه يااارب جريت لغرفتي اخذت جوالي واتصلت على سعوود يااارب يرررد ييااارب ااااه شسووي نزلت الجوال بخيبه امل اااف عااارفه انه مايبيني يااارب صبررني سمعت الصووت يززيدد يااارب رحمتك ياارب خلني اطلع للصاله اشوف ايش فيه طلعت وانا ارجفف من الخوف يااارب شكله حررامي ييممه ياارب اتصل على خواااني بس شقوول لهم وانا قايله لاهلي اني ماخذه تررم زاير ورحت مع سععوود اوووف لازم اكذب يااارب ساعددني ماعنددي الا انت مشيت لمطبخ بااخذ سكييين او اي شي حااد دخلت المطبخ وقفلت الباب انصدمت من وجود باب صغيره واضح انه متصل باحد البيووت تذكرت على طوول يوم قال لي ام صاحبه بيتها بجنب بيتي برووح اشوف ايش فيه بسرعه رجعت لغرفتي لبست عبايتي وطلعت فتحت الباب وانا اشوف مرر مرره ضييق وظلاام وفي نهاايته باب بعد صغيير يااارب ارحمني دخلت وتركت الباب مفتووح حتى يجي منها الضوء سميت بالله ودخلت وانا ارجف من الخوف لايطلع لي شي بسم الله بسرعه وصلت للباب ودقيته بشويش ماسمعت شي رجعت دقيته مرره ثاانني بس كماان مافي شي قررت اني ادق اخر مرره وخلاص برجع فقدت الامل مدام ماردوا اكييد مافي احد وكمان الثالثه نفس الشي رجعت لبيتي يوم جيت بقفل الباب الا اسمع فتحت الباب بفررحهه لفت شفت ولد صغير يمكن كذا اول متوسط او سادس : ويين ام ناصر حبيبي الولد : جدتتي ميس بخووف : اييه وينها جدتك الولد : جدتي مسسيره على عمتي حصصه ميس ياااربي اوووف ايش اسووي : طيب ماعندك احد في البيت الولد : لا مافيه الا عمي حممد ميس بخيبه امل : اوك ولفت بترجع لبيتها بس سمعت الصوت بخووف صرخت : يممممه الولد بخخوف : ايشش هذا ميس : مدري من قبيل وهو كذا الولد بخووف : برووح اقوول لعمي حمد ميس بتوتر : لا لاتروح بس ما سمع لها وراح يجري وهو ينادي عمه ياااربي فششله بسرعه رجعت لبيتي وقفلت علي شوي سمعت طق على باب المطبخ اللي بينا يااارب ايش اسووي اوووف لازم ارووح يقال بتفزع معي اوووف رحت عند الباب واسمع الولد اللي قبيل يتكلم الولد : هيييه افتحي ميس بتوتر وهمس : معك احد الولد : لا بس انا فتحت الباب بهدوء : ايش فيه الولد : يقولك عمي حمد لاتطلعي بالحووش هو بيدخل من الباب اللي في بيت جدتي لبيتكم ميس : اوك الولد بخجل : عممي يقول اقعد عندك لو فيه شي اعلمه ميس بفرح : ادخل ياحبيبي الا ماقلت لي ايش اسمك الولد : اسامه ميس : الله اسمك مررره حلوو الا اقول ام ناصر جدتك ام ابوك اولا اسامه : ايه وانا ولد ناصر ميس : ماشاءالله وهي متى ترجع اسامه : مدري اسامه : ايش رايك اجيب سوني حقي والعب انا وانتي ميس ياااربي شوووفوا انا بايش افكر وهو باايش صددق بزززر : اسامه بعد مايشوف عمك الحووش اوعدك اسامه بزعل : ططيييب ~ ~ سساره مو مستووعبه اللي صاار بسسرعه كذا مررره اااه ماعمري شفت منك يانايف شي زيين اول بس تضربني وتذلني وبعدين خدعتني بالحب والحنان وانا مصدقه وطيرتني بحبك وغرامك الا اطيح اقووى طيححه ليييه لييه تخدعني ناظررت الغرففه ااااه من جيت وانا مقفله على نفسي فيها اااه قامت بهدوء فتحت النور انصدمت من شكلي عيوني منتفخه من كثر البكى وخششمي احمر بسرعه اخذت ششور وطلعت بروح اخذ عيالي من خالتي اوووف راسي مصدع لميت شعري بسسرعه ونزلت اخذ بنادول وطلعت بسرعه دخلت لقيت خالتي اما نايف بالصاله بست راسها : السلام عليكم ام نايف بحنان : هلا والله علامك يابنتي فيك شي ساره بتوتر : ابد والله بس راسي مصدع شوي الا ويين العييال ام نايف :هههه راحوا مع عمهم مهند سااره : اوك متى راح يرجعوا ام نايف : والله مدري الا ويين نايف ساره بغصصه وبهدوء : مدري والله يقول عنده شغل وماهو نايم بالبيت ام نايف بهدوء : الله يهديه ويوفقه ساره بهدوء : امميين وبقلبها الله لايوفقه الحقييير اااه لميس بفرححهه : الله سااروونه عندنا اليوم ساره بابتسامه : اي من قدك اليوم لميس ضمتها بفرحه وبعدين ضربتها على راسها : بالله خفي علنا من هالشوفه النفس ساره بالم : اااي عورتيني براسي ياكلبببه لميس باستهزاء : ييممه يمممه يالدلوععه ترى خفيف بس انتي دلوعه ام نايف : حرام عليك يالميس البنت متعوره وانت ضربتيها وراسها معوره لميس بحنان ضمت ساره بهدوء : اسف ياعممري ساره : خلاص ما صار شي الا انتي ايش باقي عليك لميس بحياء : بااقي اشياء لسى هههههه ام نايف بمززح : وييين باقي اشياء وهي كل شي خلصته وكل شي طلبته من الفرحححه لميس بخجل : يمممه ام نايف وسااره : ههههههههه سمعوا صوت الصراخ اللي برا ام نايف بخووف : يمممه هذا ايش لميس بضحكه : لا لاتخافوون هذا تلقونهم مهند وعيال نايف هههههههه دخل وهو شايل هيثم ومؤيد بطريقه تضحكك : الله ياخذكم ما خليتوا شي بالبقاله اللي اخذتوه اخررر مررره اوديكم ام نايف بخووف : يمممه مهند اترك الاولاد لا يتعوورون مهند وهو يرميهم على امه : هذولاء يجيهم شي شاقين الارض وبالعيينه سااره ولميس : هههههههه مهند وهو ينتبه لسساره : انتي لاتضحكي على عيالك جيبي ال 200 اللي اخذوووه من البقااله وبقههر تخيلوا تخيلوا 200 بس على الشبسات والشكولاتات ااااه بممموووت ام نايف وهي تضربه على رجله بقووووه : هييه وجع قول ماشاءالله على عيال اخووك مهند باستهبال : ماشاءالله ماشاءالله مد يده بهبل يلا هاتي ال 200 ام نايف : اقوول تقلع ال200 من وين جتك ومو مني انا مهند بققهههر : اييه انتي عطتيني وهذولاء اكلوووها وانا ما استفدت شي ساره وهي ماسكه ضحكتها : انت ليش ماهوشتهم ترى والله ماينعطوون وجهه مهند : اوووه انا متى عطيتهم وجهه اقول هيثم رجع هذا يقوول بصوووت عالي ابيييه اقوله خذه ياجعلك للبلا فضحني حسبي الله عليهم ساره قامت وهي تاخذ عيالهم : خلاص يامهند ولا تزعل الحين ارسل هيثم ب 200 عليك مهند بجد : لاوالله ما ابيهم امززح انا بس بطلعكم من جو الحززن لميس بصدمه : بسم الله علينا وين جو الحزن بالله مهند وهو طالع لغرفته : والله كل ماجيت وانتم تهذروون وتحششون بخلق الله لميس : يااربي مو بصاحي ساره : يلا مع السلامه رجعت لبيتي اكلت عيالي ونومتهم ونمت عندهم وانا احس نفسيتي تحسنت شووي الله يسعدك يامهند ززي ماغيرت نفسيتي وضحكتني شووي ورحت بسااابع نوومه ~ ~ شيماء بهدوء طلعت من الغرفه وهي تتقطع من الالم النفسي والجسدي وهي تجر خطوتها وشعرها لامته بشكل عشوائي ونصه موفوع فوق ونصه نازل تحت ولابسه بجاامه ووجهها اصففر من التعب وجداان وهي طالعه من المطبخ انصدمت من شكل شيماء : بسم الله شيوووم علامك شيماء بهم وحزن وهي تمسك بطنها : اااه بطني يعوورني وجدان مسكتها وجلستها في الحوش كان فيه جلسه تقريبا نفس الدكهه ( المركااز ) :من ايش بطنك يوجعك شيماء بكذب ودموعها بدت تنزل : الاخت شرفت وجدان ضمتها : ياعمممري سلامتك وتمسح دموعها خلاص روحي ارتاحي بالغرفه واجيب لك شي تاكلينه مع مسكن شيماء بهدوء : امي تبيني وجدان : خلاص اقول لها تجيك بالغرفه شيماء قامت بهدوء وهي تووهم ان اللي فيهاا كل من الم بطنهاا وخصوصا ان اهلها كلهم يعرفون اذا نزلت عليها تتعبها مررره دخلت فراشها وهي تحاول تكبت دموعها شافت امها مقبله عليها نزلت راسها بهدوء جلست امها قريبه منك وبحنان : علامك يامي وجدان تقول انك تعباانه شيماء قامت وحضنه امها بقوه ودفنت وجهها بصدر امها وبدت تنزل دمووعها بغزاره امها بخوف رفعت وجهها : يمه علامك صاير فيك شي شيماء بصوت متقطع من البكي : لا بس بطني يعوورني ام شيماء تمسح دموعها بهدوء : وبطنك يعورك تسوي كذا شيماء ياارب ورطت حاالي بس شسوي ضايقه في الحيله صصعب صععب جدا انك تكون مجرووح ومتاللم واللي جنبك مو حاسيين فيك او عارفيين ايش فيك وتحاول تخبي عنهم شعوور صعب : بس اشتقت لبابا ام شيماء بهدوء زادت على ضمتها : الله يهديه بنفسها كلنا اشتقنا له ياششيووم بس هو باعنا على شان وحده وحنا لازم ننسى يوم كان معنا قامت بهدوء وهي تشوف وجدان داخله لاختها ومعها اكل : يامي كلي شيماء وهي تهز راسها بهدوء وطلعت امها بهدوء وهي منجرحه ومنكسره من اقرب الناس لها وجدان : يلا شيووم قومي كلي والبنات مجهزين لنا سهههره بالسطح على كيف كيفك شيماء وهي مالها نفس ابد : لا انا ابي انام نعساانه وجدان : ومو من جدك الساعه توها 7 المغرب بنسهر لين 10 وبكره ترى جمممعه شيماء غصبت نفسها تاكل واكلت ربع الصححن وحااولت انها تااكل بس مو قادره تحس كانه اللقمه تنزل زي السكين تجرح حلقها وصدرها وحاولت فيها وجداان كماان وبضجر : خلاااص وجددان بعدي وهي تدف الصحن بشويش وتلحفت وهي تشوف وجدان طالعه وغطت راسها بهدوء مستعده للنووم بعد يوووم طوييل وشاااق بمعنى الكلمه بعد دقاايق من هدوء وخلاص النوم بدا يسيطر عليها فجاءه دخلو عليها خواتها : مراح تنامي راح تسهري معنا شيماء رفعت اللحاف عنها بهدوء : اطلعوا والله تعباانه رهف كانت ترتب الجلسه وتشغل التلفزيون وترتب الوضع وكمان شغله الفلم وجلست وبصوت عالي على شان يسمعونها : يلا يلا الفلم حيبدا بسرعه خواتها صفوا جنبها الا شيماء فاتن وهي تاكل من الشبس : شيووم تعالي بسسرعه قامت بهدوء وجلسه بين خواتها وهي تحاول قد ماتقدر انها تنسى ششوي وهي تسمع تعليقااات خواتها عن الفلم وفجاءه هدوء وماتسمع الا صوت التلفزيون واصلا ماتدري ايش يقوول و فجاءه تطلع لقطه والكل يصصاارخ وحده تضحك وحده تهزي وحده تاكل وحده متحمسيه بس ابد مو منتبهه معاهم جسمها معهم بس عقلها وتفكييره وتركييزه بمكان ثاني ماتدري فين المكان بس متاكده انه مختلف عن المكااان اللي جالسسين فيه خوااتها تفككر تفكييير عميق تو عمرها ماكملت ال22 ويصير فيها كذا ايش اسسوي مالي الا اسكت وانطم خلاص حاجه صاارت راح انساها في تفكيير جاهها من جهه ثانيه والناس كيف والزواج اللي تحلمين فيه باصرار مابي اتزوج راح ارفض ناضرت بخواتها وحده وحده بحزن وهدوء اللي تضحك واللي محزنه علشان الفلم واللي تابع بصمت واللي متحمسسه بدت تفكر برده فعل كل وحده يوم تسمع الخبر هل بيصدقونها ولا بيكذبونها وبيدفعوا عنها او يهاوشووها لانها ضيعت شرفهم اااه مرت ثلاث ساعات شافت الكل قاايم ماحولها احد الاكل ملمووم ومشيوول من مكاانه التلفزيون مطفى شافت وجدان عند الباب شيماء بهدوء : وين البنات وجدان : راح يناموا شيماء قامت بهدوء : متى راحوا وجدان وهي واقفه على التسريحه تحط كريم : قبل نص ساعه شيماء انسدحت على سريرها بهدوء وهي مستغربه كيف قاموا وهي ماحست فيهم ابد وبعدها نامت بهدوء ماتدري عن العالم شي ~ ~ ساره حسيت فيه يصحيني لفت على الجهه الثانيه نايف بصوت قصيير : قوومي ايش منومك عند العيال ساره صدت عنه بهدوء ؛ اوك اوك قايمه لحقته راح لغرفه النوم حقتهم ساره بهدوء : نايف انتي وينك امس نايف وهو يفك كبكات ثوبها لف لها وباستغراب : قلت لك عندي شغل ساره وهي رافعه حاجبها : وايش شغلك نايف بانفعال : اقول مو فاضي لتحقيقك طفي النور تعبان وابي انام ساره طفت النور وطلعت برا سمعت صراخه رجعت : ايش تبي نايف : وين رايحه ساره : بنزل تحت نايف : تعالي اقوم انخمدي راحت بهدوء وانسدحت بجنبه وهي تشوف رقبته : ايش هذي نايف شفت وش تاشر عليه : ايش هي ساره لفت وبقهر : مدري عنك قام وقف عندالتسريحه وهو يتامل رقبته اللي فيها بقعه حمراء بتوتر : مدري يمكن قارصتني حششره ساره قامت وقفت وهو لف عليها ممرت اصبعها على البقعه الحمراء وهي ترجف : مو قرصه حششره وبغصصه نايف انت تخووني نايف دفها بقوه : ايش اخوونك مو صااحيه انتي جلسه على السرير وهي اول مره تواجه ناييف : انا شفتك امسس وانت تخووني نايف انصدم : اييشش ساره ودموعها تنزل على وجهها : اي في حي ... شقه ... شفتك وانتي تدخل لها وانهارت نايف بهدوء جلس بجنبها : مدامك عرفتي اي انا متزوج بالسر. وبعدين مو من حقك تراقبيني ساره وهي منهااره : لييه مو من حقي مو انت زوجي نايف : اي زوجك بس من حقي اني اتزوج وامتع نفسي ساره بقههر : لييه وانا ايش فيني نايف وهو يناضرها : ابد مافيه شي ساره والدموع ماليه وجهها : وليه تروح لها نايف : ابي انووع وخلاص عاد ارضي بنصيبك ساره راحت وغسلت وجهها وهي منقهره بكل برود يقول ارضي بنصيبك وكانه مو مسوي شي خطا رجعت للغرفه وشافته نايم راحت ونامت بغرفه عيالها كفايه ذل بس هي تعرف اهلها امها كبيره بالسن وساكنه عند ولدها وزوجته وزوجه اخوها قششره ماتنعااششر وكانها ساحرره اخوي ومبهذله امي اااه الله يصبرني ونامت وهي حاطه في بالها ومقرره ومخططه بكل شي ... ~ ~ ميس جاني اسامه وقال ان عمه لقاهم قطاووه وطردهم من الحوش وان ماافيه شي يااارب متى ارتااح من البيت هذا المخووف والمووحش اف مرت اسبووعيين ابد مافيه اي شي روتين كل يوم يتكرر اصحى على 6 ونص ولبس واجهز اطلع للجامعه ارجع 2 اكل وانام اصحى اقضيها افلام وروايات واكل وسوالف مع البنات واذاكر وعلى 2 او 1 ارجع انام جلست في الصاله بهدوء وهي تامل البيت من جوو سمعت طق على الباب الصغير اللي جو المطبخ راحت ناضرت في لبسها وكانت لابسه بنطلون بجامه لين تحت الركبه وبلوزه كت بسررعه راحت ولبسه عبياتها : ميين ام نااصر : انا افتحي يابنتي ميس بسرعه فتحت : هلا حياك الله تفضلي سلمت عليها ودخلت في المجلس وانا اقول دقايق وجايتك رحت بسرعه وسويت قهوه وشاي ورحت لبست فستان لونه عنابي ماسك ليين الخصصر وبعدين يبدا يوسع بخفييف ولين تحت الركبه بشووي وفتحت شعرري وحطت روج وماسكرا وحددت حواجبي وسلسال وخاتم واسواره وعطر وانتهت كشختي اخذت القهوه والشاي وحطيت معهم حلا وتمر ودخلت عليها : اعذريني ياخاله معليش تاخرت عليك ام ناصر : لا عادي يابنتي بسم الله ماشاءالله محظوظ هالسعود بالزين هذا ميس ابتسمت بخجل وهي تناولها فنجان القهوه : تسلمي ياخاله ام ناصر بحنان : يابنتي قولي لي جده انتي بعمر بنات بناتي الله يخليهم لي ميس : ان شاءالله مرت ساعه والسوالف كلها عن سعود وصاحبه ومغامراتهم وقصصهم وحكايتهم مره يكون صوتها مخيم عليه الحزن ومره الضحك والفرحه وانا بس اتاملها واسمع قصص واضحك مجامله ام ناصر وهي تقوم : يالله يابنتي تعالي عندنا بالحووش فيه بنات بناتي وبناتي متجمعات عندي حياااك الله ميس بخجل : مره ثانيه ان شاءالله ام ناصر : يالله يابنتي بسسررعه تعالي ماقبل الاعذار ميس بهدوء قامت : اوك دقايق بس بجيب عبايتي ام ناصر : ياعوينتي انتي مافيه احد تعالي بلبسك ميس طيب دقايق ببدل لبس رحت لبست بنطلون ازرق ميد فوق الكعب بشوي وبلوزه لونها سمااوي واسعه شوي وطويله الاكمام ماغيرت مكياجها ولا اساورها بس لمت شعرها ذيل حصاان وخذت معاها جلال خايفه من سعود وكمان لو فيها احد يكون معها وطلعت واخذت معها القهوه والشاي وشبسات وشكولاتات متفشله تروح بيد فاضييه ام ناصر وهي واقفه على الباب تنتضرها : لييه يابنتي مكلفه عليك ميس : لا والله ياجده ماكلفت على نفس ولا شي طلعت معها للحوش ماشاءالله كبيير مررره وباخر الحوش بيتها وعلى يمينه كان فيه الجلسه اللي فيه بناتها وبنات بناتها مسوين زي الحلقه جلست معهم وانبسطت حددي مررره سوالف وضحك وتعرفت على بعض و اخذنا ارقام بعض وبعد يمكن ثلاث ساعات على الساعه 2 قمت واستاذنت منهم ورجعت لبيتي ونظفت بيتي واخذت شور ولبست قميس لين الركبه ونمت ~ ~ ميس حست باحد مشاركها على السرير تحركت كذا مرره وحست ان احد بجنبها ومشاركهاا لحافها ومخدتها بدا الخوف يدب بقلبها ليككون حررامي يااارب ارحمني رفعت راسها وهي منصدمه تحس بانفاسه الحاره فزت بقوووه وخوووف وجرت وهي تتخبط من الظلام وجلست دور على زر النور وفتحت ولفت بسرعه وانصدمت .... ~ ~ انتهى البارت اعطوني ارائكم وتوقعاتكم .... هل سر شيماء بيتم بينها وبين اللي خطفها ولا بيجي يوم وينفضح كل شي ؟! واذا انفضح سر هل بيصدقونها ولا بيظلمونها ؟! ايش المقرره عليه ساره هل بتتركك نايف وتروح تعيش عند ظلم اخوها وزوجه اخوها ؟! واذا عاشت عند نايف كيف بتكون العلاقه بينهم ؟! ميين اللي شافته مييس ؟! وايش يبي منها ؟! وكيف راح تتصرف معه ؟! | ||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|