آخر 10 مشاركات
وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-18, 09:40 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لله دُر فتنة أيقظت قلبي عشقاً، لله دُر عيناكَ و السلام، للكاتبة/ ميس ال سعود





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((لله دُر فتنة أيقظت قلبي عشقاً، لله دُر عيناكَ و السلام ))

للكاتبة/ ميس ال سعود



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 10-06-18 الساعة 02:56 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-05-18, 09:41 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء/صباح الخيرات
بنزل باذن الله روايتي الاول
( لله دُر فتنة أيقظت قلبي عشقاً، لله دُر عيناكَ و السلام .. )
واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم ..
للتوضيح : الروايه كلها خييييال
لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)


استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-05-18, 09:42 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت (1)

في عيُونك عمر ودي أعيشه، لله درّ الحياه اللي في عيونك... *منقول*

في مستشفى الولاده

صرخه عذبه انطلقت من شفاه صغيره لتبث اروع التباشير ..

ريتال نزلت من الدرج بسرعه: يمه يبه ييييمه يبببه فيييصل ترررركي ميييييس وينكككم
شافتهم كلهم متجمعين في الصاله
ام تركي : بسم الله ايش فيك تصارخين
ريتال : يمه ريما ولدت وجابت بنت
ام تركي: ولدت !!
ريتال : اي يبه الحين اتصلت علي
ام تركي : يمه تركي ودني عندها ابي شوفها
تركي : ابشري يمه بس الزياره مافتحت بعد
ام تركي : خلاص بعد العصر نمشي
تركي: باذن الله
ميس غمزت لفيصل بخبث لي رد عليها بابتسامه


في مستشفى الولاده جناح أ غرفه 216

ام تركي: ي عمري الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجاك
ريما: الله يسلمك
ام تركي : ليه ماعلمتيني اجي معك
ريما : بسوي لكم مفاجأه
ميس تبوس النونو : ي عيون خالتك ي قلبش عليها تشبه لي
ام تركي : اتركي البزر لا تعورينه
ميس: يمه بنزل تحت بشتري كوفي
ام تركي : ارسلي اخوانك
ميس: يمه تكفين بروح دقايق بس
ام تركي : روحي خلاص بس لا طولين
ميس : من عيوني


في المصعد

ميس تكلم : طيب حبيبي الحين نازله ، قالت لهم اني بنزل اخذ كوفي ، خلاص نازله بس انت وينك ، اوك الحين جايه .

في واحد واقف معاها يفكر ( معقوله وحده تقابل واهلها معاها قويييه قسسم)
اقترب منها بخبث : كيفك ي حلو
ميس اكتفت بنظرات غضب له
حاوطها ونزل نقابها : ليش الحلو مايتكلم ولا لناس وناس لا
ميس دفت بقوه خرجت من المصعد وهي تسبه بنفسه ( حقققير زفت )

راح لمواقف السيارات شافها ركبت في سياره هز راسه باسف ( الله لايبلانا معقوله تخون اهلها وهم عندها )
~
~

في جناح أ غرفه 216
ام تركي : ميس مو كنها تاخرت
ريتال : يمه تلقينها زحمه عند الكوفي
ام تركي : وشلونك يمه حاسه بشي تبي شي
ريما : لا والله يمه مافيني
قاطعها فتح الباب ليدخلوا وبصوت واحد : مولودك غيم السعاد احلى بنوته ذكيه ملك الورد النديه جات من ربي هديه نعمه من رب الوجود ماشاءالله ماشاءالله على ( ارين ) قولو ماشاءالله
ريما الفرحه مبينه من عيونها وتحمد الله ان عندها اخوان زيهم : عمري والله
ميس : هذي الكيكه لعيون حبيبة خالتها ارين
ريما : يخليكم لها

هذا تعريف بسيط في روايتي وان شاءالله ينال على اعجابكم ورضاكم

استودعتكم الله
كونوا بالقرب


simsemah likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-05-18, 04:44 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه




البارت الثاني


ي عيني إليّ بك اشوف .. ي طبي انت والدوا

سعود : تخيل ايش شفت
عبدالاله : ايشش
سعود : اليوم كنت في المستشفى زاير واحد من الربع ( وكمل كلامه عن موقفه مع ميس في المصعد)
عبدالاله : الله لا يبلانا وانت وش دخلك فيها
سعود بخبث : والله هي تكلم قدامي يعني مخربتها
~
~

& بيت ابو تركي &

ميس تقلبت يمين يسار بس مو جايها النوم وتفكر ( يعني معقوله اخذ فكره غلط عني بس انا ماسويت شي وهو كان وقح كيف ينزل نقابي شكل يحسب من البنات استغفرالله خلاص موقف مر وهو مايعرفني ولا اعرفه يفهم غلط مشكلته ) قامت وصلت ركعت ورجعت وراحت في سابع نومه

~

~

في بيت ابو نايف

جالسين مجتمعين في الصاله

ام نايف : ساره وين نايف ماشفته اليوم
ساره : طالع اتوقع مع ربعه
ساره : يالله عن اذنكم بروح لجناحي
الكل : اذنك معك
سعود : السلام عليكم
ام نايف : ي هلا وعليكم السلام
سعود : يمه جوعان في اكل
ام نايف : ايه فيه مييري ميري
ميري : نئم ماما
ام نايف : حطي اكل لسلطان
ميري : اوك
ام نايف : روحي يمه غير ملابسك على مايجهز الاكل
سعود : طيب
~
~

& في مستشفى الولاده &

سلطان : الحمدلله على السلامه ي عمري
ريما : الله يسلمك حبيبي
سلطان : كيفك ي بعدي
ريما : بخير ي جعلك بخير
سلطان باس ايدها : الله يخليك لي
ريما بنظرات حب : امين ويخليك لي

~
~

& بيت ابو تركي &

من الصباح والبيت كله ازعاج والخدم منتشرين في الصاله ويحطون شي ويغيرون شي
ام تركي : ميري بعديه شوي بس مو كثير
ريتال : يممه يمهه ريما طلعت وهي جايه مع الطريق
ام تركي : ي عمري روحي جهزي غرفتها وبدلي لهشام
ريتال :ان شاءالله يمه



~
~

مرت اللحظات والدقايق والساعات والاسابيع على ابطال روايتي هل سيغير القدر ويجمعهم اما كان فقط مجرد مواقف تمر ...


& بعد مرور سنتين &

في بيت ابو نايف
جـنــاح ساره & نايف

ساره : لين متى يانايف بتحمل خلاص والله مليت
نايف : وانا ايش سويت لك
ساره : قولي ايش ماسويت
نايف : الحين مسويه سالفه بس علشان بسافر مع الربع
ساره قالت باستهزاء : اي ما سويت شي ابد كامل والكامل الله مايطلع منك العيب
نايف مسك كتفها بقوه : انا كم مره قالت لك هالنبره لا سمعها
ساره انهارت : انت متى اساسا قلت لي كلمه حلو انت كله تهاوش
نايف : انتي ما ينفع معك شي وطلع وقفل الباب بقوه
ساره بصوت باكي : يارب صبرني بس علشان عيالي يارب

& غرفه لميس &
لميس : مؤيييد هييثثم جلسو رفعتو ضغطي صيروا زي ميرال
رنا : ههههه ما احد قالك تتحملينهم
لميس : يربي خلاااص توووووبه
دخلت ساره : السلام هههههه واضح من وجهك ان عيالي مطفشينك
لميس : اي تعالي خذيهم خلاص خربوا غرفتي صارت حوووسه
ساره : يلا تصبحوا على خير
لميس ورنا : وانتي من اهله

~

~

في مكان اخر في حي فقير بيتهم بسيطه ولكن تملؤها الحب والسعاده و الخضوع وبعض القهر من الحاله اللي يعيشونها ولكن يحمدون الله على كل حال

ابو عبدالعزيز : وين الغداء
ام شيماء : دقايق وهو جاهز يلا ي بنات
ابو عبدالعزيز يفكر ( اقول لها الحين ولا العصر يارب تفهم )
ام شيماء : يلا ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : ساكت ويفكر
شيماء : يبه
فاتن : يبه شفيك
ابو عبدالعزيز : هلا
رهف : يبه علامك
ابو عبدالعزيز : لا يبه مافيني شي بس افكر في الشغل
ام شيماء : علامه الشغل
ابو عبدالعزيز : لا تفكروا بس اكلوا الاكل برد


& بيت ام نايف &

ام نايف : يمه سعود ابي افرح فيك
سعود وهو ينزل الفنجان على الطاوله : يمه بدري على الزواج
ابو نايف : وين بدري عمرك صك ال 30
سعود : توي بعز شبابي
ابو نايف : الا قول شايب
سعود : ههههههههههه حرام عليك
لميس : اي تزوج علشان ارقص
مهند : ههههه انتي بس همك الرقص
لميس : والله من زمان ماصار عندنا زواج
ام نايف : سعود الله يوفقك انك ماتكسر فرحتي خلني افرح فيك
سعود : يمه طيب انا لقيت العروس وقلت لا
ام نايف : يعني انت موافق
سعود بقهر : اي
ام نايف : والله بدور لك عروس
لميس : يمه شرايك بروى بنت عمتي
سعود : لا
ام نايف : ليييه ايش فيه روى بسم الله عليه قمر
سعود : انا مابي من العايله
ابو نايف : وليه ما تبي من العايله
سعود: يبه تكفى مابي من العايله


& في بيت ابو عبدالعزيز &

ابو عبدالعزيز : البنات ناموا
ام شيماء : اي ناموا
ابو عبدالعزيز : غريبه ماهو بدري
ام شيماء : بكرا عندهم مدارس وناموا
ابو عبدالعزيز : بكلمك بموضوع وان شاءالله تفهمينه
ام شيماء : خير شصاير
ابو عبدالعزيز : ماهو صاير الا كل خير سكت بعدين كمل ماتبين ولد يكون لنا سند ولخواته
ام شيماء انصدمت : الا ابي بس انت ادرى بالوضع
ابو عبدالعزيز : انا ابي ولد تعبت والناس تقولي وين عبدالعزيز ابي عبدالعزيز
ام شيماء تبكي : شسوي ماهو بكيفي
ابو عبدالعزيز : الا بكيفك
ام شيماء : كيف بكيفي
ابو عبدالعزيز : ابي اتزوج والشرع محلل اربع وانتي وبناتك معززات مكرمات مراح يتغير الوضع
ام شيماء بصدمه : تتزوج علي يابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : اي وانتي اختاريها
ام شيماء تبكي : كيف تتزوج علي كيف هنت عليك وين العششره
ابو عبدالعزيز : ماهنتي علي ولا هنت علي العشره انتي مكانك في القلب يام شيووم انا بعطيك وقت تفكرين وانتي الاول وهي بس تجيب الولد
ام شيماء : كيف بوافق وهي بتاخذ مكاني
ابو عبدالعزيز : ماهي ماخذه مكانك انتي عارفه ان عندنا سبع بناات وحنا كبرنا بالسن مين يصرفهم ويكون لهم سند غير اخوهم اللي بيجي ان شاءالله قومي غسلي وجهك وطفي النور والصباح رباح فكري وردي لي خبر
ام شيماء : اذا ما وافقت بتزوج ؟!
ابو عبدالعزيز : ايه انا ابي الولد
ام شيماء : قامت وهي تبكي وطفت النور ونامت ودموعها على وجهها



لا تحرموني من تعليقاتكم وارائكم عن البارت


استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-18, 08:17 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت الثالث

& بيت ابو عبدالعزيز &

ام شيماء وهي ساجده بحزن ودموعها مبلله وجهها : ياربي اني مالي غيرك يارب مدري شسوي يارب وفقني ودلني لطريق الصح يارب
خلصت من صلاتها : شيماء
شيماء : نعم
ام شيماء : بروح لجارتي احس ضايق صدري انتبهي لخواتك
شيماء : طيب
راحت لجارتها اللي لها اكثر من صديقه وجاره وعتبرتها زي اختها و اكثر

~
~

& بيت ابو نايف &

ام نايف : ساره نايف مارجع
ساره تنهدت : لا ي خاله
ام نايف : شفيك يمه
ساره : تعبانه شوي
لميس : ايش عورك
ساره : احس شوي مصدع
قاطعها دخول نايف : السلام عليكم
ام نايف : ي هلا وعليكم السلام
نايف. باس راسها ويدها : شلونك يمه
ام نايف: الحمدلله على السلامه
نايف يسلم على لميس وقالت له : الحمدلله على السلامه
نايف : الله يسلمكم
جاء مؤيد وهيثم : بااااباا
نايف يحضنوهم ويبوسهم : يعيون ابوكم
مؤيد : بابا وحشتني
نايف : وانا اكثر ي حبيبي
نايف : يلا تبون شي بروح اريح فوق
ام نايف : روح يمه نوم العوافي
نايف صعد لغرفته
ساره انحرجت من نظرات خالتي ولحقته : يلا عن اذنكم

جــنــاح (ساره & نايف )

نايف نظرها بنظرات استهزاء : ي هلا واحشك صح
ساره صدت نظراتها عنك
نايف مسكها مع خصرها وهو يبتسم على جنب : اعترفي واحشك صح
ساره انحرجت : بعد
نايف : ليه ابعد مو انت جايه
ساره بحلطمه : ليه ممنوع ادخل جناحي
نايف بسها مع خدها : انا اسف سامحني يام هيثم
ساره غصب اسامحك لاني احبك : سكت
نايف : اسف ياعمري مسامحتني
ساره بحياء هزت راسها


~

~

ام شيماء بحزن : مدري شسوي قولي لي شسوي
ام اماني وهي ضامتها : خلاص هدي هدي
ام شيماء ببكى : اه اه ماقدر اشوفه مع وحده غيري اه ليه مو حاس فيني
ام اماني تناولها كوب ماء : خلاص هدي وخلنا نفكر
ام شيماء : طيبً
ام اماني : بروح اقول لاماني تسوي لنا نعناع علشان يريحك


~
~

فيصل يتطبل على الطاوله : يا هلال يا هلال زعيم والله زعيم يا هلال يا هلال زعيم والله العظيم
ميس تصفق : هيييه ايووو عاااشو
ام تركي : هيييه انت ويااه وين عايشين
فيصل : يمه علامك خلينا نستانس
ميس بتحلطم : اي بليييز يمه
ام تركي : اقول قوموا قاامت قيامتكم صكيتوا راسي
وانتي ست ميس ماعنك دروس قومي ذاكري
ميس بتحلطم تطلع الدرج : كل شي ذاكري وذاكري رحموني تعععبت
فيصل : يالله انا طالع
ام تركي : الله يحفظك ولا طول 11وانت هنا
فيصل : ان شاءالله


جـــنـــااح ( ساره & نايف )

ساره قامت وهي منحرجه من نايف
نايف مسك يدها : وين وين
ساره : بروح اشوف العيال
نايف سحبها وطاحت بحضنها رفع خصله طاحت على عيونها وبابتسامه : تركي الاولاد عنك مافيهم شي ابي اشبع منك وباسها على عيونها
ساره ذابت من الحياء : هههههه بس
نايف قاطعها : لا بس ولاشي


~
~
في كوفي في الجامعه ميس بقهر : يارب شتبي في هالدكتوره لازم اني انا اشرح هالصرصور
فرح صديقتها بضحكه : احد قالك تدخلي احياء
ميس : وانا شعرفني اني اشرح صراصير
فرح : ههههههه الله يعينك
ميس : يارب خلاص وهالدكتوره حاطه دوبها من دوبي ماتدري عند فوبيا من الصراصير
فرح : هههههههههه عند كيف اذا شرحنا الضفادع والارانب
ميس بقرف : اص اص غير السالفه خليني انسى مو تزيديني
فرح :عهههههههه


~

~

ام شيماء تفكر بكلام ام اماني امس : شرايك لقيت لك حل ان شاءالله يعجبك
ام شيماء بلهفه : ايش قولي
ام اماني بخبث : لقيت لك عروس تكون زي بنتك تمشينها زي ماتبين
ام شيماء : من هي
ام اماني : فكري انتي بالموضوع وبعدين اعلمك من تكون
ام شيماء : طيب كم عمرها وكيف شكلها و حلوه ولا لا وقد شفتها
ام اماني بضحكه : بسم الله شوي شوي علي ههههههههه
ام شيماء : شسوي من حرتي هههههه
ام اماني : عمرها 22
ام شيماء بشهقه : صغيره
ام اماني : انتي مو تبين وحده على كيفك اذا اخذتي كبيره تكون فاهمه اما الصغيره تمشينها على كيفك
ام شيماء بقهر : بس اخاف تاخذه مني علشانها صغيره ويطيح بغرامه
ام اماني في نفسها هذا المطلوب وبخبث : لا حنا راح نفهمها تجيب الولد وتقلع وانتي تربينه
ام اماني وعجبتها الفكره : و تعتقدين توافق
ام اماني بخبث : اي هي وحده فقيره ما احد يصرفها بس تبي فلوس واذا عطيتها تصير زي الخاتم باصبعك
ام شيماء : حمستيني امانه منهي
ام اماني : اماني بنتي
ام شيماء بشهقه : امااني بنتك
ام اماني : ايه اماني بنتي
ام شيماء : وليه تسوين كذا ببنتك حرام بنتك صغيره وتستاهل واحد كبرها مو كبر ابوها
ام اماني ببكى : والله يام شيماء اني مو راضيه ارميها هالرميه بس شسوي محتاجين هالفلس تعطينا وحنا ثقه احسن من ناس ثانيه
ام شيماء : لا لا مستحيل
ام اماني : ليه حرام عليك انتي محتاجه وحنا محتاجين
ام شيماء : مدري بفكر
ام اماني : فكري زين وردي لنا
ام شيماء بنفسها ياربي غريبه كيف ترمي نفسها على واحد شايب اه مدري هي بتضرني ولا بتنفعني
قاطعتها شيماء : يمه يمه
ام شيماء : هلا
شيماء : شفيك يمه من اليوم وانتي حزينه
ام شيماء : اه اه يابنيتي مدري شقولك اه اه
شيماء بخوف ضمت امها : يمه علامك
ام شيماء بصوت متقطع من البكاء : ا بــ ـوك بيـ ـتـ ز ووج عــ ـلـ ـي
شيماء شهقت : ايييش
ام شيماء : اه اه مدري شـسوي
شيماء : كيف يمه ابوي يحبك كيف يتزوج عليك
ام شيماء وهي منهاره : يــ ــابــ ــي عــ ـبــ ـد الــ ـعــ ـزيــز
شيماء ضمت امها بهدوء تعرف ابوها اذا حط شي باله يسويها وتدعي بقلبها يارب تبعد عنه هالفكره


~
~

ريما بصراخ : هششاامم كم مره اقولك لاتلمس اختك
هشام بدا بصراخ : اه اه اه
ريما ضمت بحنان وهي ندمانه انها صرخت عليه : خلاص ماما لاتبكي مسحت دموعها وجلسته بحضنها وضمته : ماما هذي نونو صغيره ليه تضربها بعدين ماتحبك
هشام براءه : انا ماضربتها بس اخذت لعبتي
ريما تبوس خده : خلاص ماصار شي خذي اختك وروحوا العبوا لا تتضاربوا اوك
هشام : طيب
ريما : شاطر وليدي
وقفت : يارب صبرني عليهم يارب
سلطان ضمها من وراء بهمس : مين اللي مزعل حبيبه سلطان
ريما لفت له وبدلع : في احد غير عيالك
سلطان باسها على جبتها : الله يخليكم لي
ريما : يلا الغداء جاهز بدل ملابسك على ما يحهز
سلطان ضمها اكثر بغمزه : ابيك انتي مابي الغداء
ريما بحياء نزلت راسها
سلطان رفع راسها وباس شفايفها : احبك ياروح سلطان



~
~

دخلت وهي تعبانه من يوم ملي بالتعب : السسلام
ام تركي : وعليكم السلام روحي بدلي على مايجهز الغداء
ميس بتعب : لا يمه مابي
ام تركي : لا مايصير ماتكلي بلادلع روحي بدلي وتعالي
ميس باست راس امها : الله يخليك لي وربي هلكااانه حييل واكلت قبل في الجامعه
ام تركي بحنان : خلاص روحي ارتاحي
ميس طلعت على الدرج بتعب بدلت وحطت راسها على المخده وبدات الافكار تسترسل عليها وبعد وقت طويل غفت


~
~

ام تركي وهي تشوف زوجها وعيالها متجمعين بطلب منها
ابو تركي : خير يام تركي وشهو الموضوع اللي بتكلمينا عشانه
ام تركي وهي تمد فنجان القهوه عليه : كل خير باذن الله
تركي : تكلمي يمه وترتينا
ام تركي بضحكه : ماهو موضوع شين الا موضوع زين ويفرح
فيصل : انا قايلكم امي ماتحيب الا الخبر الحلوه
كلهم : ههههههههه
ام تركي : يابو تركي قبل يومين كلمتني ام نايف
ابو تركي : ايو
ام تركي : تبي تخطب ميس
فيصل : حركااات والله يالنتفه صار يجيها خطااب وحركات
ام تركي : ليه وشفيها ميس منها مايجيها بسم الله عليها كامله والكامل الله
تركي : يمه تركيه عنك لمين من عيالها
ام تركي : قبل هذا وشرايكم فيهم زينين
ابو تركي : والله ان عيال ابو نايف ماشفنا منهم الا كل خير
تركي : اي بالله
فيصل : النتفه تدري
ام تركي : لا ماتدري ويويلك لو تقول لها
فيصل بغباء : لييه ماتقولون لها بتزوجونها وهي ماتدري
ام تركي بقهر من غباء ولدها : خبل انت الا اكييد بنعلمها بس انا اعلمها قبل مو انت
فيصل بضحكه : احسب بعد هههههههه
ابو تركي : ماقلتي لنا منهو


~
~


ساره الحمدلله نايف متغير مره صاير حنون معاي مو مثل قبل وهي تتذكر موقف صار لها مع نايف
ساره : نايف
نايف : همم
ساره : بروح عند اهلي بغير جو
نايف باستهزاء : ليه علامه جوك
ساره : مخنوقه بس
نايف : مين ايش مخنوقه
ساره : الله يسعدك نايف بروح
نايف : لا
ساره بقهر : ليه
نايف : مزاج
ساره بقهر : وانا مو على كيفك وعلى كيف مزاجك
نايف مسك كتفها بقوه وبحده : الا على كيفي
ساره بالم : اه بعد عني ياحقير
قاطعها نايف بكف قوي لدرجه لف وجهها : انا حققير
ساره تبكي : اه اه بعد
مسك فكها بقوه وبصراخ : ميييين الحقققيير
ساره بكى : فكني
نايف شد شعرها بقوه ويهمس عند اذنها بغضب : انا سمعتك مره ثانيه تقولي مثل هالكلام دفنتك هنا ودفها بقوه ورفس بطنها ماسمع الا صراخها من الالم
صحها من تفكيرها نايف يمسح دمعها وبحنان : من مزعلك
ساره دفنت راسها بصدرها وهي تبكي : اه اه اه
نايف : بسم الله عليك علامك قعد يقرا عليها لحد ما هدت
ساره بعدت عنه بخجل : اسفه
نايف يمسح الدموع ويبوس عيونها : ايش مبكي الحلو
ساره وتحمد الله انه غيره بصوت كله حب : الله لا يحرمني منك
نايف : هديتي
ساره : اي
نايف : اجل يلا ننزل تحت
ساره : اوك بس ببدل
نايف : انتظرك


~
~

ابو عبدالعزيز بهدوء : ايش قلتي يام شيماء
ام شيماء بحسره : ما هونت
ابو عبدالعزيز بحده : انا وش قلت
ام شيماء ببكى وبصوت متقطع : يــ ـا بـ ـو عـ بـ ـد العـ ـزيز ما احتـ مـال اشــ ـوفـ ـك مع وحـ ـده غيـ ـري
ابو عبدالعزيز ضمها ويمسح دموعها : دموعك غاليه والولد انتي محتاجته اكثر مني وفكري بناتك
ام شيماء : مادري شقولك
ابو عبدالعزيز : عطيتك مهله اخترتي فيها العروس
ام شيماء ببكى : ماقدر قلبي يختار لك
ابو عبدالعزيز : يعني اجيبها لك وانتي متعرفينها
ام شيماء بشهقه : لا
ابو عبدالعزيز : تختارينها
ام شيماء : ما قدر ماقدر
ابو عبدالعزيز : يامره الصبر فاض مني يا تختاري انك تختارينها او اني اجيبها لك وانتي ماتعرفينها
ام شيماء ساكت وماينسمع الا شهقاتها
ابو عبدالعزيز : ماهو فايدك البكى الحين قرري بسرعه
ام شيماء ببكى : خلاص انا اخترت لك وبغصه العروس
ابو عبدالعزيز بفرحه : مين هي
ام شيماء حز بخاطرها فرحتها وبقهر : مو لازم تعرف
ابو عبدالعزيز : كيف اعرس على وحده ماعرفها



لا تحرموني من تعليقاتكم ورائكم وتعليقاتكم

استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-05-18, 09:34 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه


( البارت الرابع )

عيوني ماتبي غيرك ولا غيرك يناسبها ...

ام شيماء بقهر : اماني
ابو عبدالعزيز : اماني بنت جارتنا
ام شيماء : اي
ابو عبدالعزيز : مايهم مين ماتكون المهم الولد
ام شيماء بفرح : اي بس تجيب الولد تطلقها
ابو عبدالعزيز بصدمه من تفكيرها : ايشش كيف طلاقها و الولد مين يربيه
ام شيماء : عادي انا اربيه ومن الحين معتبره زي ولدي
ابو عبدالعزيز بحده : تبينا نحرم الولد من امه
ام شيماء بقهر : ايو اطلع على حقيقتك انتي تبي تتزوج مو هامك الولد
ابو عبدالعزيز : لا اله الا الله اطلع ابرك
ام شيماء تبكي و بصراخ : اي بتطلع علشان عرفت الحقيقه
شيماء بخوف : ايش فيه
ابو عبدالعزيز : مدري عن امك وطلع
شيماء ضمت امها : يمه علامك الله يهديك
ام شيماء بقهر : قهههرني يقول مو مطلقها بعد ماتحيب له الولد
شيماء بضحكه : يمه انتي شعليك من ابوي ام اماني مو قايله لك بس تجيب الولد وتطلب الطلاق
ام شيماء بتفكير : واذا ماطلقها
شيماء بثقه : الا بيطلقها


~
~

جالسه بغرفتها وتذاكر بضيقه : يااارب ايش يدخل هذا بمخي ومرات الدقايق وهي تذاكر وتحاول انها ماتترك معلومه لان عندها اختبار مرره صعب
نقزت بفررحه : وااااخييييرا خلصتتت
قاطع عليها دقت الباب : ادخل
ام تركي بفرحه : السلام
ميس باستغراب : هلا يمه تفضلي
ام تركي جلست عندها على السرير : كيفك يمه
ميس : تمام يمه
ام تركي بحنان : ليه مانزلتي تحت اختك ريما عندنا
ميس باستغراب : ريما هناا
ام تركي : ايه من العصر وهي هنا
ميس : والله ماعرفت كنت اذاكر عندي اختبار
ام تركي : اجل ذاكري واذا خلصتي تعالي غرفتي ابيك بموضوع
ميس بتوتر اول مره تكلمها امها كذا : لا يمه خلصت ايش فيه
ام تركي مسحت على شعرها بحنان : حبيبتي كبرت
ميس بخجل : يمه توك تلاحظين
ام تركي : الا ملاحظه من زمان بسم الله عليك كبرتي وصرتي زي القمر
ميس حمرت خدودها ضحكت بخجل ؛ هههههه
ام تركي بحنان مسكت يدها : وصاروا يجيك عرسان ويبون قربك
ميس بنظرات كلها صدمه :عرسسان
ام تركي بضحكه : ايه
ميس توترت
ام تركي :هههه يمه لاتخجلي مني
ميس ضمت امها : الله يخليك لي
ام تركي تبي تحرج ميس : ماتبي مين يكون سعيد الحظ اللي بيكون من نصيبك
ميس وهي تلعب باطراف بلوزتها من التوتر وبصوت اقرب للهمس : مين
ام تركي : سعود وهو ضابط ماشاءالله ومن عائله محترمه وابوك واخوانك سالوا عنها والكل يمدحه بس
ميس بخوف ناظرت امها : ايش يمه
ام تركي : هو كبير شوي يعني عمره 30 بس يمه العمر مايفرق اهم شي السعاده
ميس بخوف : يمه بيني بينه 10 سنوات
ام تركي : عادي يمه الرجال مايعبه شي فكري وياكثر اللي اخذوا اكبر منهم بعشرين سنه وعايشين بسعاده وقامت يلا فكري وصلي استخاره وبعد يومين انتظر منك الرد وصحيح اختك تحت من قبيل تسال عنك
ميس بخجل من امها : طيب الحين نازله


~
~

اماني ببكى : حرررام عليك يمه تبيني اخذ واحد اكبر مني
ام اماني : ي غبيه تلقين لك واحد يعيشك ملكه وتجيبين ان شاءالله له الولد ويطير فيك
اماني ببكى : يمه حرررام عليك كبر ابوي
شهد ضمتها بقهر : حرام يمه والله تغصبينها على شايب
ام اماني بقهر : ليه ما تفهموني ابي اسستر عليكم
شهد بقهر : لييه يمه ماتبينا حنا ترى بناتك
ام اماني ببكى : لانكم بناتي اسوي فيكم كذا انا خايفه عليكم خايفه اموووت وييين بتروحون والله غيير تضيعون
شهد : يمه بعد عمر طويل وعماني وين راحوا
ام اماني باستهزاء : عماانك متى شافكم متى سالوا عنك بس يوم مات ابوكم جاءكم يركضون بس علشان الورث
اماني ببكى: يمه انتي بتضيعني كذا
ام اماني وهي طالعه : انا ابي مصلحتك
اماني : اه يااارب ياااربي صبرني
شهد ضمتها : ي عمري خلاص


~
~
نزلت تحت ولقتهم متجمعين تحت يسولفون بحب
ميس : سسلام
فيصل :ياهلا والله بالعروووس
ميس بخجل سلمت على ريما
ريما : مبرروك ي قلب اختك والله يتمم لك
ميس بحياء : لسى ماصار شي
فيصل بخبث : وين ماصار شي وانا سامعك تقوليين وييينك ي سسعووود
ميس شهقت : كذاااب قسسسم
ريما بضحكه : لا اخوي مايكذب ههههه
ميس بقهر : يمه شوفي عياالك
ام تركي : ههههه يمه يمزحون عليك
دخل تركي : السلام عليكم وجلس جنب ميس : حيالله العروس
ميس بخجل : الله يبارك فيك
فيصل بقهر : ايه تركي تقولين تردين عليه وانا بس صراخ
تركي بضحكه : ليه تغار مني اساسا مافيه مجال بيني وبينك
فيصل : مالت بس
ام تركي : وانت يمه متى تفرحني فيك
تركي : توو الناس
ام تركي : وين تو الناس
تركي تكلم جد : يمهمتى ما احس نفس جاهز للزواج راح اقولك
ام تركي : الله يكتب اللي فيه خير


~
~

ساره بضحكه : هههههههههه اه بطني يعورني هههههه ليتني شفتك
لميس بقهر : بسس لا تضحكين
ساره : اه هههههه من زمان ماضحكت على احد
لميس : خلاص لاتخليني اندم اني قلت لك
ساره تتخيل شكل لميس : ههههههههه اتخيل شكلك عههههههه قسسم نكت
لميس : اف لا تذكرني هههههه
ساره : ههههههههههههههه
قاطعه نايف : اوف اوف كل هذا ضحك شصاير
لميس بسرعه تكلمته لان عارفه ساره راح تنكبها : سوالف بنات ماتعرف ساره تضحك على اي شي
نايف جلس بجنب ساره وحط يده وراها : وليه حرمتنا من الضحك الحلوه هذي
ساره بحياء نزلت راسها
لميس قامت : يلا عن اذنكم
نايف : وين عادي جلسي
لميس : لا بروح انام بكرا عندي جامعه
نايف شاف لميس طلعت فوق لف على ساره : شفيك سكتي
ساره بخجل لانها ماتعودت نايف معها كذا : ايش اقول
نايف بخبث باس شفايفها
ساره بسرعه بعدت عنه
ناايف بقهر : هييه رجعي مكانك
ساره : نايف مو هنا
نايف جرها بحده : اذا كنت عندك ماتقومي لو تموتي فاااهمه
ساره بخوف : طيب
نايف باس رقبتها بقوه يطلع كل قهرها منها
قاطعهم دخول ساره شهقت وطلع فوق بسرعه
ساره ببكى : عجبك الحيين
نايف : اي عجبني وطلع
ساره بنفسها يارب كيف بطل بوجهها مره ثانيه وطلعت لجناحها


~
~

ميس تكلم : مدري والله خايفه لان على حسب كلام امي كبير
فرح بشهقه : كم عمره
ميس : ثلاثين
فرح : متزوج
ميس : لا لو متزوج ما اخذه لو يموت
فرح : ليه ماتوفقين عليه
ميس : كبير
فرح : بالعكس اللي كبره يدل اكثر ويكون واعي وناضج
ميس : يعني
فرح : اي استخيري مو صاير الا كل خير


~
~

سعود بتفكير يارب يعني كيف شكلها وهل راح توافق وراح احبها ونعيش بسعاده ولا تكون حياتنا بارده ممله يارب تهدني وتصبرني وتخليني اهدى من العصبيه اللي مخربه حياتي قاطعه طق الباب : ادخل
العسكري طق له التحيه : طال عمرك في مشكله صايره
سعود : ايش
العسكري بخوف : السجين خالد هـ ـرب
سعود بعصبيه ضرب الطاوله بقوه : ايييييششش
العسكري : هذا اللي صاري
سعود : مين المسؤول عن السجن اليوم
العسكري : فرقه 16
يعود بغضب : جيبهم لي الحيين


~
~

ميس في سجودها تدعي : يارب تكتب لي الخير يارب تسعدني يارب اني لا اعرفه ولا اعرف اخلاقه لي يارب اذا كان خير لي ويجعل حياتي سعاده بان تقربه واذا كان فيه شر تبعده كبعد المشرق عن المغرب يارب اجعله لي كما اريد واجعلني له كما يريد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طفت الانوار وراحت بسابع نومه

~
~

ام اماني : يابو عبدالله اماني جايها خطاب تعال علشان يخطبون منك
عم اماني ابو عبدالله : ومين يكون
ام اماني يدها على قلبها خايفه يرفض : جارنا ابو عبدالعزيز
ابو عبدالله : بترمين بنت اخوي على شايب
ام اماني : البنت موافقه
ابو عبدالله بخبث : بشرط
ام اماني : وشو
ابو عبدالله : لي عشر الالف من المهر
ام اماني : ابشر بس تعال
ابو عبدالله : خلاص يوم الخميس وانا عندكم
ام اماني : اقول للجماعه يجون يوم الخميس
ابو عبدالله : ان شاءالله

~
~

بعد اسبوعين

ام نايف بفرح : كلللوووووووششش
ام تركي : هههه الله مبرروك علينا
ام نايف : الله يبشرك بالخير والله فرحتينا بروح ابشر سعود
ام تركي بفرح : روح بامان الله
ام نايف : بامان الكريم
لميس : يمه ايش فيه
ام نايف والفرح مو سايعتها : وافقو وافقو يالميس
لميس بفرحه : جد يمه
ام نايف : اي يمه عقبال مافرح فيك
لميس نزلت راسها بحياء
كادي جت تبكي
ضمتها ام نايف : مين مزعل حبيبتي
كادي براءه ؛ ماما هيثم ضربني
ام نايف : مو شاطر هيثم
كادي : ماما انا جوعانه
ام نايف : يلا احط لك اكل


~
~
شيماء : فااااتن وجدااان تعالوا ساعدووووني
وجدان : طيب
فاتن : شيووم انا عندي اختبار بذاكر
شيماء : طيب نادي رهف
رهف : جيت خلاص
شيماء : روحي جيبي الصابون علشان بنغسل الحوش
وانتي وجدان روحي اسقي المزرعه
وجدان طيب ورحت تسقي المزرعه
شيماء : يلا خلصنا بس شطفي الارضيه زين وانا بروح اشوف امي ايش تبي على العشاء
دخلت على امي ولقيتها تبكي رحت ضميتها : يمه حبيبتي خلاص انسي الموضوع ترى مايسوى
ام شيماء : ودي والله ودي
شيماء : يمه خلاص بس بكى
ام شيماء : خلاص بقوم اتوضاء واصلي
شيماء : ايش تبين على العشاء
ام شيماء : عادي سوي اي شي
شيماء : طيب

~
~

ليان بصراخ : يييييمه يييمممه ردي علللي عبدالاااللله
رحت تركض وتنادي على اخوها
عبدالاله : ايش فيك
ليان ببكى : عبدالاله امي امي ماترد علي مدري علامها
رحوا يركضوا لمهم عبدالاله يضربها على خفيف في خدودها : يمه يمه يمه حبيبتي قومي
ليان : يييمه قووومي
عبدالاله : جيبي عبايتها ولبسي عبايتك
ليان : طيب


~
~

رجع من الدوام وهو هلكان سمع طق الباب : ادخل
دخلت امه والفرح باينه عليها : قواك الله
سعود قام وباس راسها : الله يخليك لي
ام نايف : ويخليك لي وبفرحه ماقدرت تخبيها : ابشرك
سعود بابتسامه بتعب : ايش
ام نايف : وافقت العروس
سعود بابتسامه : عساه مبروك
ام نايف : كلوووووش
سعود :ههههههههه
ام نايف : متى تبي العرس
سعود باس يدها : متى تبيه الغاليه
ام نايف : الود ودي اليوم
سعود : ههههههههه
ام نايف : طلبتك انك تخليه بعد 6 شهور
سعود انصدم بس ماقدر يردها : تم
ام نايف : الله يبشرك بالخير خلاص اجل بتفق معاهم تكون الملكه بعد اسبوعين
سعود : على كيفك


~
~

& المستشفى &

ليان ضامه اخوها تبكي : اه اه اميي
عبدالاله : ادعيلها ياليان عسى الله يشفيها
قاطعهم طلوع الدكتور تكلم بسرعه عبدالاله : خيير يادكتور كيفها الوالده
الدكتور : الحمدلله الوالده بخير بس انتبهوا لها لان معاها مرض القلب واي شي يضايقها او يزعلها راح تروح فيها
عبدالاله : شكرا يادكتور يعطيك العافيه
الدكتور : لا شكر على واجبنا
عبدالاله ضم اخته بفرحه : الحمدلله الحمدلله

~
~

انتهى

لاتحرموني من تعليقاتكم و ارائكم ..
توقعاتكم ايش راح يصير بالملكه
هل راح تم او لا

~استودعتكم الله ~
~كونوا بالقرب ~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-06-18, 02:42 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه


البارت الخامس


جلسه على سجدها تسبح وتدعي ربها يدعي هاليوم على خير لانه يوم صعب على كل بنت
خلصت من صلاتها لمت شعرها بشكل عشوائي ونزلت تحت كان البيت هدوء ما ينسمع الا صوت العصافير : مييري ميييري
ميري : نئم
ميس : سوي فطور وجيبيه لي في الحديقه
ميري : اوك
راحت للحديقه وعجبها الاجواء وكيف لا يعجبها وهي من عشاق الصباح تفكر بعمق
قطع عليها تفكيرها : صباح الخيرات ياعروس
ميس بابتسامه : صباح النور
ريما : كيفك ان شاءالله تمام
ميس : تمام انتي مارحتي
ريما : لا لازم اكون عندك اليوم
ميس ضمتها : يخليك لي

~
~

عبدالاله بصدمه : حرام عليك خاف الله بنفسك
سعود : علامي شسويت
عبدالاله : اليوم ملكتك وجاي الداوم
سعود بضحكه : ليه ماجي بمووت يعني
عبدالاله جره مع ياقه ثوبه : قوم قوم
سعود : ياخي خلني اطير الطفش
عبدالاله مصر انه يقوم : قوم الله يعين ميس عليك
سعود مسكه مع رقبته بخيف : اييش ماسمعت
عبدالاله يتصنع الخوف : اقصصد المداام
سعود : اي عبالي


~
~

امااني ببكى تحاول بامها لاخر محاوله : يمه الله يسعدك ماابيه بعدين كيف اخذه وجارتنا ام شيماء طيبه معانا
ام اماني : انتي ماتفهمي خلاص بكرا ملكتك وانتي على هالحال
اماني : يمه وشيماء
ام اماني : وعلامها كنتي صاحبتها والحين صاحبتها ومرت ابوها
اماني : يعني مراح تكرهني
ام اماني : لا مراح تكرهك



~
~

ليان : يمه كيفك الحين
ام عبدالاله : بخير يمه جعلك بخير
ليان تبوس يدها : يمه تبين شي اجيبه لك
ام عبدالاله : لا يمه بس روحي نامي
ليان : لا مراح انام الا اذا جاء عبدالاله
ام عبدالاله : يمه انا مافيني شي بس روحي
ليان ضمت امها : يمه طفشتي مني
ام عبدالاله ضمتها اكثر : وين اطفش منك
ليان باس راسها : الله يجعل يومي قبل يومك
ام عبدالاله ضربتها على ظهرها بخفيف وبحده : كم مره اقول لك لا اسمع هالدعاء



~
~

ام شيماء قالبه البيت من صياحها وصراخها تحاول تطلع الحريقه اللي بقلبها : اه يمه احسس بناار داخلي
شيماء : يمه بسم الله عليك هدي
فاتن : يمه الله يهديك هدي الحين لو يشوفك ابوي راح يزعل منك
وجدان : اي يمه خليك عاقله وان شاءالله اماني تكون حليله
رهف : اي يمه وكلها سنه وهي متقلعه من بيتنا
ام شيماء ضمت بناتها بحنان : الله لايحرمني منك وين راح تسكن عندنا انا حطت شرط على ابوك هي بيت وانا بيت
فاتن : زي كذا
ام شيماء : يلا نروح نسوي العشاء قبل ابوكم مايجي
بناتها : يلا



~
~

جالسه ساكنه وحاطه سماعات ومشغله قران علشان يقلل توترها وربكتها * نوصف لكم شكل ميس لابسه فستان عنابي ماسك لين خصرها وبعدين يوسع بس نفخه خفيفه ووزاد بياضها وحاطه مكياج ناعم بارز جمال ملامحها وعيونها اللي تسرح فيها من جمالها وشعرها مسيحتها والاطراف لافتهم خفيف ويوصل لين اخر ظهرها ويدها تزينها مسكه لونها بيضاء **
فتحت الباب : بسم الله ماشاءالله ايشش الجمال هذا وراحت حضنت اختها اللي من صغرها معاها وراحت تفقدها بعد ايام
ريما تبعد ريتال عن ميس يوم شافت عيون ميس كلها دموع : بعدين خليني اسلم على العروس
ريتال : جهزتي ميس خلاص
ميس : اي
ريما : خلاص ترى مابقي على الشوفه الا دقايق كوني جاهزه
ميس بتوتر : جاء
ريما : ايه

~
~

ام تركي : حيالله من جاءنا
ام نايف : الله يبارك فيك وين العروس
ام تركي : فوق الحين تنزل
قاطعها اتصال جوالها : عن اذنكم دقايق
طلعت لتركي : هلا
تركي : يلا يمه الرجال بيدخل
ام تركي : دقايق بس بقول لميس تنزل
تركي ويمد لها الدفتر : خليها توقع
ام تركي : طيب


~

ميس رجعت شعرها على وراء : كثير اللي جو
ريتال : يعني مو كثير
دخلت امهم : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام تركي ضمت ميس ومسحت على راسها : حبيبه امها كبرت وصارت عروس
ميس ضمت امها اقوى
ام تركي تبعد ميس عن حضنها : ليه هالدموع بيخرب مكياج وتمسح دموعها
وبحنان خذي يمه وقعي
ميس وقعت ويدها ترتجف
امها وخوات : كللووووش
ام تركي : يلا يمه انزل يبي شوفك
ميس بخوف : مو لازم يشوفني
ام تركي : يلا بلادلع انزلي


~
~

كان جالس بنص المجلس بكل ثقه وهيبه : بخير جعلك بخير انت بشرني عنك
ابو تركي : والله بخير
تركي : سعود ماتبي تشوف العروس
سعود : الا والله ودي
تركي : قومي معي
قام سعود وتركي يدخله لعروسه ميس


~
~

ميس جالسه على الكوشه ويديها يرجفوا من قوه الخوف وقلبها تحس اللي عندها كلهم يسمعونه
ام نايف : بسم الله ماشاءالله
لميس بضحه : عسى الله رحت فيها ياسعود
ميس نزلت راسها بخجل
قاطعهم صوت تركي : يمه يمه
ام تركي : هلا
تركي : سعود تعالو استقبلوه
ميس بس سمعت انه جاء خلاص احس قلبي يوقف يمه ودي اختفي تمنيت الارض تنشق وتبلعني
ام تركي وام نايف راحو يستقبلو سعود

سعود دخل بس شفت اللي جالسه على الكوشه انصدمت من جماله قمت اسمي بقلبي عليها خفت عليها مني
ميس ماتجرات ارفع نظري واشوفه شفت طرف ثوبه الابيض و حسيت بطبعت قبله على جبيني

ام نايف تهمس لبنتها : اعجبته
رزان : ايه يمه ماشفت عيونه بغت تطلع منه شفها

ام نايف قربت منهم الشبكه : يمه سعود لبس ميس
سعود : لبسها الطقم وميس شوي تموت من الخوف
قصو الكيكه
ام نايف : يلا نطلع علشان يقعدوا مع بعض شوي
ام تركي : يلا
وطلعو وقفلو الباب علي انا وسعود بغيت اموت وانا موصيه امي ماتخلين معه لحالي ماحسيت الا بالي ماسكني من خصري : بسم الله ماشاءالله ايش الجمال هذا
ميس خلاص رحت فيها من الخجل
سعود رفع رسها وبهمس : ناظرني
سعود : ناظرني
رفعت عيني وصارت بعدينه يمه ايش هالجمال هذا كله لي نزلت عيني بسرعه
سعود مت على خوفها وخجلها مني قربت اكثر مني
ميس حاولت ابعد بس ماقدرت وبهمس : ابعد
سعود : ليه انا كذا مرتاح
ميس قمت خلاص ماقدر اتحمل الخوف والتوتر والخجل ماحسيت الا بالي ساحبني من خصري وضامني
سعود فقدت السيطره على نفس اول مره اضعف كذا جمالها اسرني وخجلها اه ياخجلها بست على شفايفها وهي قامت تحرك في حضني تبي تبعد
ميس حاولت افك نفس منه بس مو قادره : بعد
سعود همس بحنان عند اذنها : ليه ترى انا زوجك
ميس : طيب انا استحي بعد
سعود بستها على جبينها : طالع بس الجوال فيه رقمي ادق عليك اذا خلصت الحفله ردي وكل خميس بزورك ان شاءالله
ميس ماصدقت بعد بعدت على طول وجلست بكنبه بعيده ماسمعت الا ضحكته وطلع
ريتال : كيف العروسه
ميس : ريتال الله يسعدك بطلع لغرفتي
ريتال : بدري
ميس : بس برتاح بعدين انزل
ريتال : اوك


~

تحت صوت الاغاني والرقص مالي الصاله ناس ترقص وناس تسولف وناس تمزح والخدم رايحين جايين بالضيافه والقهوه والشاي
لميس : ريتال قومي رقصي
ريتال بخجل : لا ماعرف الرقص
ساره بضحكه : في احد مايعرف هههههه
ريتال : مو ماعرف بس استحي
ريما : اي هذي ريتال من زمان ماترقص
لميس : ههههه غريبه والله
قاطعتهم رغد : السلام
الكل قام يسلم عليهم
رغد : وين ميس
ريتال : فوق
وريف : نبي نسلم عليها ( بنات خاله ميس )
ريتال : طيب يلا معي

~
~

ميس بحب : اه يافرح لو تشوفينه جنتل مان اه ياعيونه تجنن لو مو خجلانه كان سرحت بعيونه
فرح بخبث : خجلانه وانتي قزيته قز
ميس رمت عليها المخده : ههههه حرام عليك
قاطعتهم فتحت الباب ريتال : دخلو
ضمت ميس بنات خالتها اللي من زمان عنهم
رغد : الف مبروك حبيبتي
ميس : الله يبارك فيك وعقبالك
وريف بدون نفس : الف مبروك والله كنت اتمنى انك لفهد بس النصيب
ميس بحده : وريف انا انسانه متزوجه وماله داعي هالكلام
وريف بحزن : والله ياميس لو تشوفينه لا ياكل ولا يشرب ولا يكلم احد صاير عظم
رغد : وريف خلاص عيب هالكلام
وريف طلعت وبعصبيه : اي ماتهتموا لاخوي
رغد تفشلت من تصريف اختها : معليش ميس عذريها
ميس وانا اكابر حز فيني كلام وريف انا تقول عني كذا بس الله يسامحك ياوريف : لا عادي وريف زي اختي



~
~
الساعه 12 بعد ماخلص الحفل او الملكه دخلت غرفتي وانا هلكانه من التعب اخذت شور وقعدت اجفف شعري قاطعني اتصال من سعود رجع لي الخوف والتوتر بصوت ياليت ينسمع : الو
سعود بحنان : السلام ي حلو
ميس : وعليكم السلام
سعود : كيفك بعد التعب
ميس : تمام
سعود بحب : تدري اشتقت لك
ميس بضحكه : بهالسرعه
سعود : واكثر هههه

~
~

واقفه قدام التسريحه تنزل اساورها ماحست الا يضمها من وراء بحنان : اشتقت لك
ساره : لفت عليه : مو كثري
نايف ماينكر جمالها بس مو بيدها قلبه ماحبها ويحاول باللي يقدر عليه انه يسعدها لانه ماشاف منها الا كل خير : ايش هالجمال
ساره بخجل باس شفايفه : عيونك الحلوه
نايف : باس خدودها وقاطعه صراخ هيثم
ساره : نايف ابعد بروح لهيثم
نايف تركها وراح نام
ساره ضمه هيثم وتحاول تهديه وهو بس يصرخ
ساره : بسم الله عليك بسم الله وتقراء عليه قران
دخل نايف يوم سمع صوت هيثم زاد
نايف : بسم الله علامه
ساره وهي ضامت : مدري وتقراء عليه
بعد نص ساعه نام هيثم وكانت ضامت ساره
ساره ( لابس روب الحمام لانها كانت بتاخد دش وطالع جزء من صدرها وفخذها )
نايف وهو خاق على ساره شال هيثم ونيمه على سريرها
شال ساره باسها على شفايفها و.......


~
~
سلطان ضام ريما من خصرها : انا متاكد انك ماتحبي اختك
ريما بصدمه من كلامه : لييه
سلطان : لا تطالعيني كذا اي ماتحبينها لو تحبينها ماكان رحتي للحفله غطتي عليها
ريما ضربت سلطان بزعل على صدره : ع بالي عندك سالفه
وقامت زعلانه صعدت فوق فجأه ماحست الا انا بين الارض والسماء ضميت سلطان بقوه : ي غبي نززلني والله بطيح
سلطان بخبث : لا


~
~

سعود يتقلب يمين يسار مو راضي النوم يجيه وهو يتخيل شكل ميس يارب والله شايفها بس وين وين يارب شكلها مو غريب عني بس تجنن بسم الله عليها الله يحفظها لي


انتهى


لا تحرموني من ارائكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم


استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-06-18, 09:07 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت السادس


شهد : اماني خلاص هدي
اماني منهاره
شهد : اماني خلاص ارضي بنصيبك هذا اللي كاتبه الله لك عطي نفسك فرصه وعطي ابو عبدالعزيز فرصه يمكن تعيشين معاه حياه ما انتي متوقعتها
اماني وبدات تقتنع بكلام شهد : صادقه خلاص بحاول قدر المكان اني اسعد ابو عبدالعزيز
شهد ضمت اختها بحنان : يلا روحي غسلي وجهك وتجهيزي ما فيه وقت وطلعت تشوف امها اللي حايسه بترتيب البيت اللي بتكون فيه الملكه وياخذها معه رفض ان يكون فيه زواج
شهد : يمه كل شي جاهز
ام اماني : اي بس روحي خلي اختك تستعجل لانهم على وصول


~
~

ريما بدلع : سلطـاني
سلطان بحب : ياعيونه
ريما وتمسك يد سلطان وتدخلها بيدها وتمرر اصابعها عليه : شرايك نسفر نغير جو
سلطان : مشغول
ريما: حبيبي خذ اجازه
سلطان يبوس خدها : بحاول
ريما ضمت : يخليك لي
ارين : ماما ماما
ريما حطتها بحضنها : ياعيون ماما
ارين : جوعانه
ريما : عمري الحين احط العشاء

~
~

اماني خلصت صلاتها وبدت تحط مكياج وهي مقرره بداخلها انها بتعيش حياتها وتحاول بقدر الامكان انها تتعايش مع الظروف حتى لو كانت قاسيه خلصت من مكياج وراحت تسوي شعرها ولبست وخلصت كل شي

~
~

ابو عبدالعزيز لابس بشت : مافيه مبرووك
ام شيماء وهي تبخره وبغصه : الف مبروك
ابو عبدالعزيز باس راسها : الله يرضى عليك
طلع هو وزوجته لبناته
شيماء : الف مبروك يبه وباست راسه
وسوت زيها رهف ووجدان و فاتن
ابو عبدالعزيز : الله يبارك فيكم وين رند وميساء ورهام
شيماء : نايمين يبه
ابو عبدالعزيز بزعل : مو حاضرين زواج ابوهم
ام شيماء : بزران راح يزعجونا انا والبنات راح نحضر ان شاءالله
ابو عبدالعزيز : الله لا يحرمني منك

~
~

فتحت الباب وشافت اختها جالسه بكامل زينتها على السرير وجالسه تحط مناكير : الف مبرووك ياعروس
اماني : الله يبارك فيك
شهد والدموع بعيونها : بتروحين وتتركينا
اماني ضمت اختها : وين بتركم و بيتي بجنبكم
شهد بضحكه : مادريتي
اماني : بايش
شهد : ماراح تسكني عندهم
اماني بصدمه : اجل وين بجلس
شهد : مدري بس اتوقع ان خارج الرياض
اماني بصدمه : كيف خارج الرياض
شهد : والله مدري هذا اللي اعرفه

~
~

ساره : هيثم اشبك حبيبي هذا حرف أ
هيثم بطفش : ماما خلاص
ساره : لا مافيه خلاص بتصير كسلان
هيثم بقهر: ماما مؤيد ليه يلعب
ساره : ياحبيبي مؤيد مايدرس
هيثم بزعل : مااراااح اذااااكر خلاااص طفشش
ساره بصراخ : هيثم ترا مو فاضيه لك تعال
هيثم وهو ينزل تحت : ماااابي
ساره بصراخ : نااايف شوف ولدك
نايف باستغراب : ايش
ساره بقهر : شوف ولدك مايفهم
نايف مسك من كتفها : صوتك لا يعلى
ساره دفته : بعد ترا منقهره من ولدك
نايف شد على يدها : واذا منقهره منه تصارخي علي
ساره لفت وجها عنده
نايف مسك فكها بحده : انا اذا كلمتك ردي
ساره وماسك نفسها غصب
نايف : ردي
ساره ودموعها بدت تنزل : اسسسفه
نايف يدفها : بايش يفيد اسفك وطلع
ساره رمت نفسها على السرير ودفنت وجها بالمخده ونهااارت

~
~

شهد : يلا اماني
اماني بارتباك طلعت من غرفتها ورفعت نظرها وشافت الكل ام شيماء وشيماء وفاتن و وجدان وامها بس هذولاء اللي حضروا زواجها
ام اماني ضمت اماني : الف مبروك ياعمري
اماني بخجل : الله يبارك فيك
وسلمت عليهم واحس ام شيماء شوي وتذبحني بنظراتها
جلست على الكوشه البسيطه
ام شيماء بقهر : الف مبروك
اماني : الله يبارك فيك
جابت امي الدفتر ووقعت
ام اماني : يلا يمه اماني لبسي عباتك زوجك ينتظرك برا
اماني بصدمه : يعني مو داخل
ام اماني : لا يقول وشوله انا بخذها معي
لبست عباتي وطلعت مع امي وركبت السياره
اماني بهمس : السلام
ابو عبدالعزيز : وعليكم السلام

~
~

ميس : يمه الله يخليك بنطلع
ام تركي : لا
ميس : يمه والله طفشانين وريتال راح تكون معي
ام تركي : مدري قولي لابوك
ميس : وينه ابوي
ام تركي : فوق مكتبه
طلعت فوق وطقيت الباب
ابو تركي : تفضل
ميس فتحت الباب وبست راسها : كيفك يبه
ابو تركي : بخير الحمدلله انتي كيفك
ميس : تمام
ابو تركي : زين جيتي كنت بنادي عليك
ميس : امر يبه
ابو تركي : سعود حدد الزواج
ميس بخجل وهمس : متى
ابو تركي : بعد ست شهور يعني راح يكون في الاجازه
ميس سكت
ابو تركي مسح على راسها بحنان : خير يبه امري
ميس وهي تلعب باطراف بلوزتها : يبه لميس اتصلت علي وقالت بتطلع للسوق وتبيني اروح معها
ابو تركي : لميس منهي ماعرف الا فرح
ميس : لميس يبه بنت ابو نايف
ابو تركي : خلاص روحي
ميس : وريتال كمان بتروح معي
ابو تركي : الله يستر عليكم خلاص بقول لفيصل يوديكم
ميس : لا يبه هي بتمرنا مع سواقهم
ابو تركي : اجل خلاص

~
~

اماني مشينا مسافه بعيده مرا صار لنا تقريبا 3 ساعات وحنا نمشي اتوقع طلعنا من الرياض
ابو عبدالعزيز نزل من السياره ورجع معه كيس
ابو عبدالعزيز يناولها الكيس : خذي كلي ورانا طريق طويل
اماني ناظرت الكيس كان كله شبسات وشوكلاتات بخجل : ليه وين بنروح
ابو عبدالعزيز بحنان : على حائل باذن الله
اماني : راح نسكن فيها
ابوعبدالعزيز : اي
اماني : راح اكون لحالي
ابوعبدالعزيز : وانا وين رحت
اماني : اقصد اذا رحت للرياض
ابوعبدالعزيز : حنا راح نسكن عند عمتي كبيره بالسن
اماني : اها


~
~

لميس نازله وهي لابسه عبايتها
سعود : هييه على وين ان شاءالله
لميس باست راس امها : طالعه
سعود باستهزاء : وين طالعه
لميس بطفش : رايحه لسوق
سعود بعصبيه : ورايحه لحالك كم مرا اقولك ماتروحين مع السواق لحالك
لميس بقهر جلست عند امها : يمه شوفي ولدك
ام نايف : يمه مو رايحه لحالها
سعود : مين بيروح معها
ام نايف بابتسامه : زوجتك
سعود : وكمان جارتها معك انتي والسواق لحالكم
ام نايف : حبيبي هد علامك هم ما هم لحالهم معهم اختها بعد
سعود : لا مايروحون لحالهم خلاص انا اوديهم
لميس : والله ماراح يرحوا معك
سعود بتفكير : خلاص روحوا وانا اجيبكم خلاص
لميس : يمكن مايوافقوا
سعود : معليك بس لا تقولينهم
لميس : اوك وطلعت

~
~

لميس : ميسسو يلا اطلعي انا برا
ميس : طيب الحين نازله ميس وهي تلبس عبايتها : ريييتاال يلا لميسس برا
ريتال : اوك
نزلو تحت وشافوا امهم باسوا راسها : يلا يمه بنروح
ام تركي : انتبهوا على انفسكم
ميس : ابشري

ميس : السلام
ريتال : مساء الخير
لميس : هلا وعليكم السلام مساء النور
ميس : كيفك
لميس : تمام الحمدلله انتم كيفكم
ميس وريتال : تمام
ريتال بفضول : وين بنروح
لميس : شرايكم نروح للفيصليه
ميس وريتال : اوك
لميس : كولا روحوا للفيصليه
كولا السواق : اوك مدام
لميس بتحلطم : ياربي انا كم مرا اقولك مو مدام
كولا : عفوا اقصد انسه
لميس : ايو تعدل
ميس بضحكه : ههههه حرام عليك اكلتي الضعيف
لميس : يقهرني ياختي

~
~

اماني واخيرا وصلنا شفته وقف عند فندق ونزل وبعد دقايق جاء : يلا ننزل
اماني: اوك
نزلنا وهو شال الشنط وصلنا للجناح
ابو عبدالعزيز : خذي راحتك بروح اجيب عشاء
اماني نزلت عبايتي وقعدت اعدل نفسي وبعدها جلست على الكنبه وبعدها جاء ماطول
ابوعبدالعزيز : تعالي كلي
اماني قمت وجلس قريب منه
ابو عبدالعزيز يقرب الاكل لها : اكلي ياعمري
اماني استحيت منه


~
~

ميس : بنات تعالوا خلونا ندخل هذا
لميس : اوك
لفوا كذا محل وتعرفت ميس على لميس ورتحت لها مرا وبعد الف والدوران في المول
ميس بتعب : خلاص بنات بنروح نرتاح تعبت
لميس : شرايكم نروح لكوفي
ريتال : اوك يلا
جلسنا على طاوله وطلبنا وجلسنا نسولف ونحش بالجاي والرايح قاطعنا جوال لميس : الو .. هلا وعليكم السلام ... في الفيصليه ... اوك مع السلامه
لميس : يلا بنات
ميس وريتال : اوك


~
~

ابو عبدالعزيز : روحي غيري ملابسك
اماني رحت اخذت شور ولبست قميص نوم لين نص الساق ولونها موف وفتحت الصدر شوي كبيره جففت شعري وحطيت مكياج خفيف وتعطرت وناظرت نفسي في المرايه سمعت فتحت الباب غمضت عيوني بقوه من التوتر والخوف ماحسيت الا باليدين اللي على خصري
و البوساته توزعت علو رقبتي ويده يمررها على ظهري
ابوعبدالعزيز ماتوقعتها كذا حلو توقعت انها شينه مدام اللي مخترتها ام شيماء عارفه غيوره جذبتني لفيتها لي بست شفايفها : طالعيني
اماني رفعت نظري له انصدمت ماتوقعت كذا مرا شباب مو واضح انه شايب مرا يعني نشيط ماشاءالله وملامح نفس ملامح شيماء نسخه منها بيضه وعيونه وخشمه ماحست فيه الا وهو ساحبني و.......

~
~
وصلنا عند البوابه رقم 3 لميس : بنات دقايق انتظروا الحين
ميس : لييه
لميس وانا اشوف سعود اشرت له وهو جانا
ميس بس شفته انصدمت وزعلت على لميس ليه تسوي فيني كذا
سعود : السلام
البنات : وعليكم السلام
سعود مسك ميس من خصرها وحس بارتجافها منه : كيفك ميسو
ميس بهمس : تمام
سعود : يلا
طلعنا من السوق سعود : لميس انتي وريتال اركبوا مع السواق ومشوا ورانا
لميس : اوك
ميس بهمس : سعود بروح معاهم
سعود قرب منها : ليه
ميس : ماقلت لابوي
سعود مسك يدها ومتوجه لسيارته : انا كلمته


~
~
اماني لفيت على المفرش بخجل وقمت واخذت شور
ولبست بجامه برمودا وجففت شعري وحطيت مرطب ونمت ماحسيت الا بضمه لي وبهمس : تدري انك تجنني
اماني حمدت ربي احسه عوضني فيه
ابو عبدالعزيز باس خدها بهدوء : تصبحي على خير
اماني بهمس : وانت من اهله ونمت وانا بحضنه


~
~

وقفنا عند مطعم وقال : يلا حبي نزلي
ميس نزلت بهدوء وشفت البنات دخلو بغرفه كان ودي اروح معهم وحنا خذنا غرفه لحالنا
سعود : ميسو نزلي عبايتك مافيه احد
ميس نزلت عبايتي وكنت لابسه برمودا جنز وبلوزه بنك وفتحه الصدر كانت واسعه وشعري رافعته ذيل حصان ماحسيت الا بايدي سعود على خصري وطبع قبله على شفايفي
سعود شفتها ماقدرت امسك نفسي خلاص ابيهاا شفت رجفتها وخوفها ونظراتتهاضميتها لصدري اكثر وهي تتحرك تبي تبعد بس مو قادره
ميس خلاص دفيته بقوه بس ماتحرك بصوت يادوب ينسمع : بعد سعود
سعود حط خشمه على خشمها : ياعيون سعود
قاطعم الباب وكان القرصون جايب الاكل
دخل الاكل سعود : يلا حياك
ميس شربت من العصير بس
سعود قرب منها : شكلك تبيني اوكلك
ميس بخوف وهي تبعد : لا لا
سعود سحبها من يدها وجلسها بحظنه وقعد يوكلها وميس ذابت من الخجل


~
~


اتمنى يعجبكم البارت ولا تحرموني من توقعاتكم وارائكم وتعليقاتكم



استودعتكم الله
كونوا بالقرب




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-06-18, 09:08 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه


البارت السابع

ميس طلعت من الحمام ( يكرم القارى) وجلست اجفف شعري سمعت الباب يطق : تفضل
ميري : ماما يقول تعالى تحت سئود وصل
ميس بتوتر : طيب
ميس اوف ماجهزت لسى راحت طلعت لي لبس عباره عن تنوره ميد لونها ابيض فيها رسومات بلون الاخضر الفاتح وبلوزه كت خضراء ولبست اكسسوارات وحطت مكياج خفيف ونزلت تحت

~
~

ابو عبدالعزيز : اماني يلا استعجلي
اماني طلعت : خلاص جهزت
ابو عبدالعزيز تنح فيها كانت لابسه فستان ميدي وماسك لين الخصر وبعدين يوسع
اماني بخجل : يلا نمشي
ابو عبدالعزيز : يلا

~
~

لميس جالسه في غرفتها طق الباب : تفضل
مهند فتح الباب : يلا لميس سامر برا يستناك
لميس : اوك ناظرت نفسها في المرايه وكانت لابسه بنطلون عريض ابيض ومخطط باسود وبلوزه لونها بيضاء
وفاتحه شعرها ومكياجها جدا هادي لبست عباتها وطلعت

~
~

دخلت المطبخ : ميري وين الحلا والقهوه
ميري : تفضلي وهي تناولها الصينيه فيها قهوه وشاي وحلا
ميس اخذته وتوجهت لمجلس الرجال وقبل لاتدخل قرت كل الاذكار وسمت بالله ودخلت
ميس : السلام عليكم
ابوي وسعود : وعليكم السلام
حطيت الصينيه على الطاوله ورحت وجلست بجنب ابوي
ابو تركي مسح شعر ميس بحنان وبهمس : مو مقهويتنا
ميس : طيب
رحت ومديت القهوه لسعود : تفضل
سعود وعيونه بتاكلها : زاد فضلك
ومديت لابوي وخذها وجلست بجنب ابوي

~
~

وصلنا عند عمه ابو عبدالعزيز نزلنا وكانت باستقبالنا
العمه : حيالله العرسان
ابو عبدالعزيز سلم على راسها : كيفك ياعمه
اماني سويت زيه : كيفك ياعمه
العمه ليت بالله تمشي : بخير الحمدلله انتو وشلونكم
اماني وابو عبدالعزيز : بخير الحمدلله
جلسنا نسولف ونضحك مع العمه مر الوقت سريع

~
~

ميس طفشت ابوي وسعود صار لهم نص ساعه يسولفون كل سوالفهم عن الاقصاد والحروب واشياء تضيق الصدر
ابو تركي قام : يلا على اذنكم خذ راحتك ياسعود البيت بيتك
سعود باحترام : الله يخليك ياعم
سعود : تعالي هنا
ميس : لا مرتاحه هينا
سعود قام جلس جنبي : كيفك
ميس بخجل : تمام
سعود : كيف التجهيزات
ميس : لسى مابديت
سعود : ليه ترا مابقى شي
ميس : بكرا ان شاءالله بروح للسوق

~
~

لميس ركبت سياره سامر هو ولد عمها وملكه عليه : السلام عليكم
سامر : وعليكم السلام
رحنا لكوفي ونزلنا طلب ودخلنا بغرفه ونزلت عباتي
سامر : كيفك
لميس بخجل : تمام وانت
سامر : بخير

~
~

نايف بحب : رشو حبيبي
رشا وهي نايمه بحضن نايم : همم
نايف يمسح على شعرها : بسك نوم خلاص اليوم اخر يوم قومي
رشا : حبيبي ليه ماصار لنا الا اسبوع من متزوجين
نايف مسكها من خصرها بحنان : عمري زوجتي واهلي شقول لهم
رشا وتمسح على صدرها : قول لهم اي شي
نايف شالها وقعد يدور فيها : يلا بس وتركي عندك هالسوالف
رشا ومتمسك بنايف : يمه نااايف بطيح
نزلها : يلا بروح اطلب فطور وانتي جهزي

~
~

لميس مروا بنات وعيون سامر بتاكلهم
لميس انقهرت المفروض يحترمني بقهر : عيونك لا تطلع
سامر بضحكه : هههههه يلا مشينا
لميس انصدمت ماطولنا : يلا
ركبنا في السياره وانا ماسكه نفسي غصب ناظرت فيه كان يسوق بهدوء بنفسها حرام عليك ياسامر لنا متملكين اكثر من 6 شهور وماعمرك بالغلط قلت لي كلمه حلو لفت نظري لشارع
سامر : يلا وصلنا نزلي
نزلت بهدوء ورحت على طول بغرفتي ونهرت مو قادره اتحمل

~
~
ميس مرت ساعه وسعود عندي
سعود قام : يلا بمشي
قمت معاه وضمني وباس راسي : يلا استودعك الله
وطلع رميت نفسي على الكنب : احبهها خلاص يارب تحفظه لي

~
~

رشا لبست شورت وبلوزه واسعه وقصير توصل لين البطن فاتحه شعري يوصل لين الكتف طلعت وشفت نايف سرحان انقهرت اكيد بساروه
نايف ماحسيت الا هي جالسه بحضن وقالت بدلع : هنايلو اللي ماخذ بالك
نايف شلتها : فيك ياعمري
جلسنا على طاوله الطعام : اي اضحك على عقلي
نايف : ههههههه

~
~
ميرال : ماما جوعاانه
ساره وهي متضايقه بحزن : اوك
نزلت تحت اسوي اكل لعيالي قاطعني صوت خالتي لفيت لها
ام نايف : وينك انتي لك اسبوع مانشوفك لا انتي ولا نايف
ساره بست راسها : عذريني ياعمه والله تعبانه
ام نايف بحنان : سلامتك ايش موجعك
ساره : مافيني الا العافيه بس شوي ضيقه الا خاله ماشفتي نايف
ام نايف : لا والله ماشفته
ساره حطيت الاكل على الطاوله : تعالي كلي معانا
ام نايف : لا بالعافيه عليكم وطلعت
ساره انتظرت لين ماخلصوا عيالي وغسلت المواعين وطلعت لجناحي اتصلت على نايف ومايرد

~
~
رشا بدلع : ناايف ماراح تشتاقلي
نايف راح فيها يقرب بهدوء : الا بموت من الوله
رشا تبعد بدلع : روح لساره مو بتروح لها
نايف جلس : ساره ما تجي عندك
رشا تقرب منها وتنحي عليه وبدلع تمرر اصابعها على خشمه : جد
نايف : اي ياعيون نايف
رشا وقفت وراحت لغرفه نومهم

~
~

ام فيصل : يمه ساره تعالي عندنا من زمان ماجيتي عندنا
ساره بكذب : يمه نايف مسافر (وهي ماتدري وينه )
ام فيصل : كلميه وتعالي مع السواق
ساره : اوك اتصلت على نايف كذا مره ولا رد ارسلت عليه بروح لاهلي
وراحت جهزت عيالها وقالت : نزلوا تحت عند جده وجلسوا مودبين اوك حبايبي
عيالها :طيب ونزلوا
طلعت ملابسها وراحت تاخذ دش

~
~
نايف قام لحق رشا دخل الغرفه وانصدم من اللي شافه
رشا كانت لابسه ثوب نوم اسود ميد ومفتوح من الجهتين لين الفخذ وفتحت الصدر كبيره قربت من نايف
نايف ضمها و............

~
~
ابو عبدالعزيز بخبث : يلا اوريك جناحنا
اماني بخجل من العمه : يلا
قمنا : يلا عن اذنك ياعمه
دخلنا الجناح وكان عباره عن غرفه وحمام وانتو بكرامه وصاله ومطبخ تحضيري
اماني عجبني الجناح مرا ماحست الا بايدين على خصري لفيت له : مرا الجناا قاطعني بوسه على شفايفي وسحبني و ....

~
~
نايف : يلا انا طلع
رشا لابسه روب الحمام : تكفى اجلس معاي ماشبعت منك
نايف : خلاص رشو وعد بكرا اجي
رشا باس خده : وعد
نايف بابتسامه : وعدين

~
~

ساره طلعت من الحمام وجلست اجفف شعري قاطعني فتحت الباب وكان الباب وراي : هيثم موقلت لك اجلس عند جدتك لين اجي
ماسمعت احد : مؤيد ونفس الشي مييراال لفيت وصدمت بصدر نايف شهقت : نايف
نايف يطالع ساره من فوق لتحت كانت لابسه روب الحمام ومو مسكر زين وطلع جزء من جسدها الناعم الابيض بهمس وهو قرب منها : ياعيونه
ساره رجعت وراء وانا اشوف نايف يقرب مني خلاص ماقدر اتحرك لان الجدر صار لاصق بظهري : وين كنت
نايف يناظر عيون ساره : مسافر
ساره وانفاس نايف الحاره على رقبتها : ليه ماقلت لي
نايف بهمس عند اذنها : مشتاقلك
ساره مغمضه عيونها بقووه : ليييه مسافر ماقلتلي
نايف يبوس اذنها : مشتاقلك
ساره تدفه : جاوبني
نايف شالها بهدوء : اقول مشتاقلك

~
~

ميس : اقولك قاهرتني كاني ذابحه لها احد
فرح : ههههههه تحملي تحملي
ميس : اي انتي بس ضحكي
فرح : ماقلتلك
ميس بفضول : ايشش
فرح بفشله : امس كنا بزواج وانا امشي بكل ثقه ماحسيت الا باحد داعس على فستان وانا متزحلقه قدام الناس
ميس : ههههههههههههه اه يابطني هنهههههههه
ساز : فديت الضحكه وراعيتها
ميس بتحلطم : كاني ناقصتها
فرح : ههههههههه
ساز تلمس شفايف ميس : شيقول الحلو
ميس بعدت بسرعه : ماقول شي
ساز : شرايك اعزمك على قهوه
ميس قامت : لا شكرا عندي محاظره
ساز مسكت ميس من خصرها وبغمزه : حتى انا عند محاظره شرايك نسحب على ابو المحاظره
ميس بقهر بعدت يدها وباستهبال : شرايك تحظري محاظرتك وتخليني احظر محاظرتي يابو شباب
ومشت بسرعه وقلبها يدق بسرعه تكره هالفئه من البنات الله لايبلانا بس دخلت المحاظره وفرح بس تضحكك ناظرت فيها : هههههههههه


انتهى

ابي تفاااعل اعطوني توقعاتكم وارائكم

استودعتكم الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-06-18, 08:06 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت الثامن


ميس تعبت طول الايام اللي راحت وانا من سوق لسوق تعبت مرا بس الحمدلله خلصت اه كل ماتذكر انا الزواج باقي له بس اسبوعين اتوتر زياده
ام تركي : مييييس ميييسس
نزلت مع الدرج : نعم يمه
ام تركي : يلا يمه اخوك ينتظرك برا
ميس لبست عباتي واخذت شنطتي بست راس امي : يلا ادعيلي يمه
ام تركي : الله يوفقك

~
~

نايف : بسافر اسبوع
ساره بكى : ليه
نايف : عندي شغل
ساره : طيب بيتنا يجهز هالاسبوع
نايف : عادي ننقل الاسبوع الجاي
ساره بضيق : راح نكون مشغولين في زواج سعود
نايف : اوووه عاد خلاص بعد الزواج
ساره حطت يدها على كتفه : نايف شفيك متغير
نايف بعد يدها وقام : ماني متغير ولا شي يلا مع السلامه

~
~

عبدالاله : مبرروك ياعريس
سعود بنص ابتسامه : الله يبارك فيك
عبدالاله : انت شفيك فيه احد عريسس ومايفرح
سعود بنرفزه : ايش تبي اسوي اقوم ارقص لك
عبدالاله : ههههه اشبك اهدى هههه
سعود : انا ادري عنك كل شوي ما انت فرحان وما انت فرحان
عبدالاله : خلاص ياكلمه ردي ماكانك سكت بعدين قال الا وين بتسكن
سعود : عند اهلي
عبدالاله : واخوانك
سعود : نايف بيطلع هو وزوجته اما مهند بس بيكون الى شهر 11 بعدين بيروح امريكا
عبدالاله : شعنده بامريكا
سعود : بعثه
عبدالاله : ماشاءالله الله يوفقه
سعود : شخبار امك
عبدالاله تنهد : والله على حالها الله يشفيها
سعود : الله يعافيها

~
~

ابو عبدالعزيز بحرج : اماني صار لنا ست شهور من تزوجنا
اماني بابتسامه : اي الله يجعلنا مع بعض طول عمري
ابو عبدالعزيز بجد : بس ما اقصد كذا
اماني بخوف : ايش قصدك
ابو عبدالعزيز : اقصد ما لاحظتي شي
اماني باستغراب : شي ؟! مثل ايش
ابوعبدالعزيز تنهد : يعني يكون فيه حمل
اماني قلبها يدق : مدري
ابو عبدالعزيز قام وبجمود : بعد صلاه العشاء اجي وانتي جاهزه علشان نروح لدكتوره وطلع
اماني بخوف دقت على امها : يممه لحقيني
ام اماني بخوف : ايش فيك
اماني بس ينسمع صوت بكاها : اه اه اه
ام اماني تضرب على صدرها بخوف : وشو تطلقتي
اماني بشهقه : لا بسم الله علي
ام اماني : اجل ايش
اماني : يقول باخذني لدكتوره ليش ماصار حمل
ام اماني بضحكه : وهذا اللي مخوفك ههه عادي روحي مافيها شي

~
~

ميس بخوف : فرح امانه دعيلي
فرح : ليه ماذكرتي زين
ميس : الا ذكرت بس احس مو حافظه شي
فرح : هدي واستغفري وان شاءالله تجيبي الفال مارك
ميس بخوف : اميين يارب
وراحو لقاعه اختبار ليختبروا اخر اختبار

~
~

سلطان : ريما فينك
ريما : هنا في غرفه الملابس
دخل سلطان باستغراب : ريمو ايش تسوي
ريما بابتسامه : اجهز ملابسنا علشان مو اتفقنا نسافر بعد زواج ميس
سلطان بضحكه : بدري زواج ميس باقي عنه اسبوعين وحنا راح نسافر بعده باسبوع يعني بعد 3 اسابيع
ريما بفشله : ادري بس متحمسه لروحه وعارفه الاسبوع الجاي اكون مشغوله واللي بعد الزواج راح يكون مافيه وقت
سلطان بضحكه : ههههههه بكيفك

~
~

شيماء : يمه ابوي ليه له شهرين ماجنا
ام شيماء بحزن : يقول لقى التجاره بحايل احسن من هنا
شيماء : طيب يمه خواتي ماعندهم مصروف للمدرسه
ام شيماء بقهر : الله يعين ابوك حتى مصروف لكم ما رسل
فاتن : يمه ايش اسوي غداء
ام شيماء : سوي اي شي
فاتن : يمه المطبخ فاضي
ام شيماء بحزن : الشكوى لله
شيماء بتفكير : يمه شرايك اروح ادور على المدارس الحين على وظيفه يمكن القى واطلب مقدم
ام شيماء : وابوك
شيماء بقهر : يبه ونموت جوع ابوي مو سال عنا
ام شيماء : لا تروحي انا بروح
شيماء بحنان : يمه انتي مراح تتحملي طالبتك اني تخليني
ام شيماء بقهر : خلاص روحي وانتبهي على نفسك
شيماء باست راسها : من عيوني يلا دعيلي
ام شيماء : لا تبعدي طيب

~
~

رشا جالسه تابع التلفاز بطفش
نايف بفتح الباب : السسلام
رشا بفرحه ضمته : وعليكم السلام
نايف جلس بجنبها : كيفك
رشا : تمام وانت
نايف : نحمد الله
رشا : بيبي تبي عشاء
نايف : اذا فيه مانقول لا
رشا : دقايق ويكون جاهز

~
~

اماني دخلنا على الدكتوره : السلام عليكم
الدكتوره : وعليكم السلام
جلسنا وسالتنا الدكتوره : اييش المشكله
ابو عبدالعزيز : يادكتوره نبي فحص
الدكتوره : كم لكم متزوجين
ابوعبدالعزيز : ست شهور
الدكتوره بصدمه : ست شهور ؟! لييه كذا مستعجلين
ابو عبدالعزيز بحرج : يادكتوره نبي فحص
الدكتوره تناظر اماني : طيب سويتي تحليل حمل
اماني : لا
الدكتوره : ماقدر اسوي فحص الا اذا حللتي وطلع التحليل سالب
ابو عبدالعزيز واماني قامو : ان شاءالله

~
~

شيماء رحت لمدرسه اللي قريبه من بيتنا وتقول مافيه بروح للمدرسه اللي بالحي الثاني صح بعيده بس مو مره دخلت المدرسه شفت اداريه : لو سمحتي وين مكتب المديره
الاداريه تاشر على المكتب : هنا
شيماء : شكرا وراحت
طقيت الباب وسمعتها تقول تفضلي ودخلت
شيماء : السلام عليكم
المديره : وعليكم السلام تفضلي
شيماء جلست : زاد فضلك
المديره : كيف اقدر اخدمك
شيماء برجاء : الله يسعدك انا ادور وظيفه
المديره : ياحبيبتي التوظيف مو مني من جداره روحي وسجلي فيه
شيماء بضعف : بس حنا فقراء والله مانلقي اللي ناكله الله يسعدك توظيفني
المديره بحنان : خلاص هدي طيب ايش شهادتك
شيماء : ثانوي
المديره : ليه ماكملتي
شيماء : الجامعه بعيده ما عندنا فلوس تكفي
المديره : انا والله مابيدي الا اخليك تشتغلي عندي
شيماء بفرح : والله مستعده عادي اي شغل
المديره : وظيفتك هي انك تنظفي مكتبي من قبل الدوام وبعد الدوام وهي و الحمام طبعا وتنفذي كلامي بس انا الباقي مالك دخل فيهم
شيماء بطاعه : ان شاءالله
المديره تكمل : الراتب راح يكون ثلاث الاف وخمس ميه واذا شفتك مجتهده يمكن ازيدك
شيماء : شكرا يعطيك العافيه
المديره : تقدري تروحي وانا اسمي استاذه اميره
شيماء : عن اذنك
المديره : دقيقه من الحين اقولك تجي للمدرسه من الساعه خمسه ونص تكون في المدرسه والخروج يكون ثنين ونص اوك
شيماء بفرح : اوك
المديره : تعالي خذي هذي مقدمه لك
شيماء تطالع الخمس ميه وعيونها كلها فرح اول مره تمسكها : شكرا وعن اذنك


~
~

رشا تمد لنايف شاي : نييوف بكلمك بموضوع
نايف يناطر فيها : اسمعك
رشا بتوتر : متى تعلن زواجنا
نايف بحده : وانا قد قلت لك اني راح اعلن زواجنا
رشا بخوف : مو انت تحبني
نايف : واذا كنت احبك انا قلت لك كلمه مراح اثنيها
رشا بخوف وتوتر : بس انـاا يعني انـاا اممم انـاا
نايف قاطعها : اي انتي علامك
رشا غمضت عيونها بخوف وبتردد : انااا حاامل
نايف بصدمه : ايييشش
رشا غمضت عيونها اقوى : حاامل
حست خدها انشل من قوه الكف اللي جاها
نايف بصراخ : ماقلت لك الحمل لا
رشا تناظر فيه ودموعها معبيه وجهها ماتوقعت رده فعله كذا
نايف مسكها مع يدها ويهزها بقوه : ماقلت لك انا حمل مافيه
رشا : بس انا ابي اطفال حرام عليك تحرمني
نايف : انتي اللي وافقت ابفهم شلي غيري
رشا : اه ناايف عورتني اترك يدي
نايف دفها بقرف وطلع

~
~

شيماء فتحت الباب : هيييه وينكككم باااركككووولي
خواتها كلهم : ايش فيك
فاتن : من وين لك هذا وهي تاخذ الاكياس من شيماء
شيماء : توظفت وعطتني خمس ميه شريت لكم في ميه وبقي معي اربع ميه
وجدان بفرح : ونااااسه
رهف : جد وناسه خلاص صار معانا فلووووس
شيماء : امي وين
رند : امي نايمه
شيماء : تعالو اوريكم شجبت لكم
جلسو وخواتها تجمعو عندها يشوفوا ايش جابت
ميساء بفرحه : الله كذا الكره اللي دايم تطلع في tv
رهام ضربتها على راسها : اسمها بيضة كندر مو باستهزاء كررره
ميساء : اللي هي
خواتها : ههههههههه

~
~

اماني حللت وانتظرنا تقريبا نص ساعه
الممرضه : اماني ....
اماني قمنا دخلنا على الدكتوره : السلام عليكم
الدكتوره : وعليكم السلام
الدكتوره وهي تناظر في الملف
اماني بخوف ناظرت ابو عبدالعزيز مسك يدي يقلل من خوفي
الدكتوره بضحكه : انتو مستعجلين وماعملتو تحليل قبل لاتجو
ابو عبدالعزيز : بشري يادكتوره
الدكتوره : مبروك المدام حامل
ابو عبدالعزيز بفرح :انتي تقولينه صادقه
الدكتوره ؛ اي
ابو عبدالعزيز : الحمدلله اللهم لك الحمدلله

~
~

ميس طلعت من الاختبار وانا فرحانه : كيف اختبارك فروحه
فرح : الحمدلله مرا كان كويس
ميس : الحمدلله والله كنت خايفه مرا شفت جوالي كان تركي ينتظرني برا ودعت فرح وامانتها انها تجي على زواجي وطلعت

~
~

رشا جالسه في الصاله تبكي وتلوم نفسها كانت رده فعله مرا عنيفه شافت رجع
نايف بغضب : الحين تنزليه
رشا حطت يدها على بطنها بخوف : لا نايف امانه
نايف جرها مع شعرها : مدامك خايفه عليه لها الدرجه ليه تحملي هاااه
رشا : ناايف امانه لا تلمسه
نايف دفها على الارض بقوه ورفسها برجلها على بطنها
رشا : اااااه اه ناايف حرااام علييك
نايف جرها مع شعرها ودفها على الطاوله طاحت وطاحت الطاوله على بطنها رفع الطاوله وضربها على بطنها برجله
رشا ودموعها معبيه وجهها وشعرها محيوس : اه اه ناايف اه اه
نايف لسى ماطلع القهر اللي فيه جرها مع شعرها ورمها على الكنب ومسك فكها : ينزل يعني ينزل
رشا بخوف : ناااايف
قاطعها بكف : اصص لا اسمع اسمي على لسانك
عطها دفها بقوه على الجدر وراح لغرفه نومهم
رشا حسيت الم قوي في بطن مسكت بطن بخوف وانا اقوله حبيبي تحمل لا تنزل فجاءه حسيت شي نزل مني ناظرت تحت وكان دم خففت قعدت ابكي بخوف وادعي ياارب ماينزل ياارب مايمووت ياااارب
نايف بعد ماخلصت شور لبست وطلعت شفتها على وضعها ماتحركت بخبث: هاه بشري نزل ولا لسى
رفسها بقوه على بطنها : انا اذا تكلمت تردي ياحششره
اماني ماتحملت الم اقوى مني احس زي السكين يطعني مع ظهري وبطني صرخت بقووه : ااااااااااه ااااااااه
نايف انفجعت من صرختها واضح انها تتالم رفستها مره ثانيه على بطنها ابيه ينزل
رشا من قوه الالم والخوف انه ينزل لفيت عطيتها ظهري مابيه يتاذى اكثر ماحست الا بضربه قويه على ظهري وحسيت شي نزل مني اكثر من الاول والالم زاد : ااااااه اااااااااه
نايف شفت الدم عرفت انه نزل بس كيف اتاكد انه نزل ما ابي اتورط فيه جلست على الكنب ابيه تقول انه نزل شفتها تصاارخ بعد دقايق هدت
ناظرت بخوف : نززل
رشا بقهر : لا ان شاء الله مانزل
نايف قهرتني بكلمتها ماوعيت على نفسي الا ارفسها بكل عنف ووحشيه وكانها مو اثنى وكانها مو حبيبته بعدت وانا اشوفها تتلوى من الالم
نايف قلت بقهر : الحين اتاكد انه نزل
رشا الم ماقدر اتحمله اقوى من اللي قبل احس ظهري انقصم قصمين بصراخ عبى الشقه : اااااااااااه ااااااااه
نايف لبستها عبايتها ووديتها المستشفى بعد كم ساعه دخلت عليها بغرفه التنويم : السلام
رشا بزعل صدت عنه
نايف بجديه : شوفي رشا الحين التحقيق بيجو علشان يحققو معك علشان شافو الرضوض ابيك تقولي لهم انك طحتي من الدرج
رشا بقهر : لا ياشيخ
نايف مسك يدها بقوه : اذا تبي تستمري معي قولي هالكلام واذا تبي تطلقي قولي غير هالكلام
رشا بخوف انها تفقده : خلاص خلاص بقول لهم بس لا تتركني
نايف مسح على شعرها : ما تكرري هالحركه
رشا : لا والله ما اكررها
قاطعنا دخول السستر : مدام رشا شرطه فيه برا
رشا لبست عبايتها دخل العسكري
العسكري : السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
العسكري : اخت رشا على حسب الكلام اللي وصلني انهم وجدو رضوض في جسمك واكثر شي على بطن والظهر
وحاله تسقيط حصلت تقدري تقولي لنا ايش صار
رشا بتوتر : انا طحت من الدرج
العسكري : والرضوض مستحيل تكون من الدرج
رشا تناظر نايف وبخوف : الا كان من الدرج كان في العاب اطفالي والدرج كان طويل
العسكري ناظر نايف : زوجها
نايف : ايه
العسكري : تقدر تفضل برا دقايق
نايف : لييه
العسكري : من فضلك دقايق بس
نايف وقف وناظر رشا بنظره وقفت قلبها وطلع وهو حاط يده على قلبه
العسكري : يا اختي اذا كان من زوجك عادي قولي
رشا : لا مو من زوجي ابد زي ما قلت لك اني طحت
العسكري وقف : اوك مع السلامه
دخل نايف مسكها من رقبتها بحده : قلتي شي
رشا بخوف : لا والله ماقلت شي
نايف بعد يدها وباستهزاء : خلي اخوانك او ابوك يجي ياخذك
رشا بخوف : لييييه
نايف بنفس النبره : لان مايشرفني انك تكوني زوجتي وانتي طااالق وطلع
رشا انهارت : اااااه ناااايف اكيد تمزح نااايف اااااه نااايف والله ماعييدها بس ارجععع توووووبه اااااااه

~
~

ريما بمزح : والله ماعرفتك ياميسو كبرتي وصرتي عروس
ميس بطنها مغصها : اماانه لاتذكريني ان بكرا زواجي
ريتال بحزن : ياحييوانه بفقدك
ميس دمعتها على طرف : حتى انا والله وضمت ريتال بقوه كيف باقوى فراقكم
ريما : بنااات وجع لا تقلبونها حزن
ريتال ودموعها على خدها : اي انتي مو متعوده عليها بس انا مين يقعد معي ويسولف معي ومين اسرق منه لبس ومكياج واكسسوارات وانهاارت
ميس ضمت بكت معاها
ريما ضمت خواتها بكت معاهم
فيصل دخل وشاف خواته يبكوا وبخوف : ميين ماات
ريما وتمسح دموعها : بسم الله ايش جاب طاري الموت
فيصل : طيب ليه تبكو
ريتال وهي تمسح دموعها : مييسس بتروح عنا
فيصل بضحكه : ههههه والله وناااسه
ميس رمت عليه المخده : ياااحيوان
فيصل : والله من الحين اقولك غرفتك اباخذها وامس قلت لامي ووافقت
ميس بقهر : مين الحين نسيتوني وستوليتوا على اغراضي
ابو تركي دخل : ايش في اصواتكم عاليه
ميس قامت جلست بجنب ابوها : يبه شوفهم
ابو تركي مسح على شعرها بحنان : مين مزعل العروس
ميس بخجل : فييصصل
فيصل ؛ حرككااات والله ياميس صرتي تستحين والله تطورتي
ميس بقهر : ليه ايش شايفني مني ماستحي
فيصل : والله شايفك
قاطعه دخول امهم بشهقه : انتو مانتم لين الحين
فيصل : بدري
ام تركي بقهر : وين بدري قوموا قداام نوم
فيصل : يمه الساعه 12 خلينا نشبع من العروس
ام تركي : قلت كل واحد على غرفته وتاشر على ميس وانتي مفروض من عشره ناايمه علشان يطلع وجهك زين مو عيونك حمر يلا
قمنا كلنا بالغصب ما كان ودي اقوم ودي اشبع من اهلي احس بفقدهم حييل لاني سعود اهله بجنووب الرياض وحنا في الشمال يعني مرا بعيد طلعت لغرفتي جهزت فستاني وبخرته وطلعت اكسسوارات وجزماتي وحطيتهم بوكس علشان بكره القهم جاهزين انسدحت على السرير لعل وعسى يجيني النوم بديت افكر بكره ياترى بعجب سعود كيف بيكون شكلي بديت اخطط واتخيل اشياء ممكن تصير وممكن ماتصير قمت صليت ركعتين ونمت

~
~

صحيت الساعه سبعه الصباح رحت اخذت شور ولبست بجامه طلعت مافيه حس البيت كله نايم دخلت المطبخ حتى الخدم لسى نايم ما شتهيت اكل سويت لي كوفي لعل اعدل مزاجي ويبعد التوتر عني طلعت بالحديقه اتمشى استرجع الذكرى اللحظه هذي ودي ماكبرت ودي لسى صغيره اروح ارتمي بحضن امي صعبه اللحضات اللي تمر فيني احس بضياع بتشتت مو قادره افرح ولا احزن افرح علشان خلاص بتزوج واكون اسره لي خاصه فيني مستقله ولا احزن لاني بفارق اهلي بعيش مع ناس ماعرفهم ولا يعرفوني ماعرفتهم الا قبل ايام قليله بنسبه لي دعيت من كل قلبي انه يوفقني

~
~
ريتال صحيت طالعت الساعه كانت 11 الا ربع قمت بسرعه اخذ شور مابقي عن موعد المشغل الا ساعه وربع طلعت بشوف ميس دخلت غرفتها مالقيتها نزلت تحت لقيتهم كلهم متجمعين على الفطور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريتال : وين ميس
ريما : نايمه
ريتال : لا مو نايمه توي رحت لغرفتها مافيها احد
ام تركي باستغراب : وين راحت اتصلي عليها
قاطعني دخول ميس
ام تركي وهي تناظر وجها وشعرها مبلل وملابسها ولابسه فوقه روب حمام لان ملابسها لازقه عليها ومبين تفاصيل جسدها النحيل : وين انتي من قبيل
ميس بابتسامه : كنت اسبح
ام تركي بقهر : انتي صاحيه عروس وتسبحين
ميس : طفشت يمه وبسلي نفسي ذبحتي الافكار
ام تركي بعصبيه منها : روحي خذي شور ويلا بنروح للمشغل

~
~

ميس ناظرت المرايه انصدمت من نفسي مو غرور ولكن الحمدلله طالع مرا جميله شعري عباره عن بف خفيف وشعري الباقي مكسر خفيف ويزينه تاج فخم وبنفس الوقت هادي ومكياج الهادي كان الشغل كله عند عيوني وهو بارز جمالها ولا فستاني اللي ماسك لين الخصر بعدين يتوسع مرا كان النفخه كبيره طالعه كاني اميره جد وطرحتي كانت قصيره لين خصري وناظرت مسكتي كانت لونها عنابي ناظرت اللي فتحت الباب
ريتال لابسه فستان اسود ماسك وفي فتحه لين الركبه : ايش الجمال هذا بسم الله ماشاءالله
ريما : بسم الله عليك اقري اذكارك
ميس : قريت اذكاري
مر الوقت بسرعه جاء وقت الزفه طبعا سعود رفض انه يدخل عند الحريم وانا كنت مابي لان مو حلو بس العروس بس امي اصرت علي
ريتال : يلا ميس
ميس بخوف وتوتر : طيب
انفتح الباب وطلعت على الناس كنت مرا خايفه شفت المصوره قدامي وتاشر علي اسوي حركات ونسيت الناس وقعدت اسوي مثل ماتقول وبعدين نزلت وصلت لين الكوشه
فرح ضمت ميس : الف مبررووك حبيبتي والله فرحت لك مرا
ميس : الله يبارك فيك من قبل استناك احسب مانتي جايه
فرح بقهر : والله اخوي نايم ياليت صحى
ميس : الله يعين شفت امي تاشر اني خلاص اروح

وصلت للغرفه جاء الوقت اللي من اول خايفه منه دخول سعود وقفت بخوف وتوتر شفته دخل يسلم على امي وامه كان لابس البشت كان يجنن جنتل مان نزلت عيوني بسرعه لمى حسيت انه انتبه لي
سعود سحرتني بجماله قربت منها بست جبينها
ام نايف : يلا عن اذنكم
ام تركي : اي الحين بتجي المصوره بتصوركم
بعد دقايق جات المصوره
المصوره : السلام عليكم
سعود وميس : وعليكم السلام
بدت بالتصوير وطلبت حركه مرا جريئه انو سعود يوقف وراء ويضمني وانا اكون لافه عليه تكون شفايفي قريبه من شفايفه
سعود بحده : بلا هالحركه الوسخه هذا بتصورين حركات زينه اوك اما تسوي هالحركات تقلعي
ميس انصدمت منه بقوا مفروض انا اللي ارفض مو هو بس تغاضيت يمكن مايحب هالحركات
خلاصنا تصوير طلعت صورنا مرا بارده كنا مرا بعاد عن بعض مو كنا تونا متزوجين
سعود بجمود : يلا انا برا استناك وطلع
ميس انصدمت بقوه منه اليوم ايش فيه بس تنسيت الموضوع من شفت امي وخواتي
ام تركي : يلا يمه لبس عباتك
ميس ضمت امي بقوه ماتحملت بكيت على طول
ام تركي بخوف : بسم الله عليك يمه شفيك سعود قايل لك شي
ميس مسحت دموعي : لا يمه بس بفقدكم
ودعت امي وخواتي وطلعت لسعود وكان طول الطريق السكون سيد الموقف
سعود : يلا نزلي
دخلنا الجناح سعود : خذي راحتك
نزلت عباتي وجلست في الصاله وهو جلس بعد دقايق
سعود : روحي بدلي بروح اطلب العشاء
قمت بهدوء و اخذت شور ولبست وجهزت وطلعت مالقيته شفت الاكل على الطاوله وينه فيه انتظرت
ميس بخوف : يمه وين راح ليكون صار عليه شي
اتصلت عليه ورد علي : السلام
سعود : وعليكم السلام
ميس بخوف : سعود وينك فيك شي
سعود برود : نامي انا مشغول
ميس بصدمه : مشغول
سعود : اي
ميس : مع السلامه
سعود بجمود : مع السلامه
ميس بصدمه دخلت غرفتنا وبكيت ماتوقعت يكون سعود كذا ماتوقعت يكون بهالجمود وهالحقاره كيف يتركني بيوم زواجنا اليوم اللي مفروض يكون اسعد يوم بحياتي يوم العمر دموعي بللت المخدمه ونمت من التعب والهم والقهر


انتهى


لا تحرموني من تعليقاتكم وارائكم وتوقعاتكم ....



استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.