آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree387Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-19, 10:38 AM   #141

وعودي للأيام

? العضوٌ??? » 390648
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 324
?  نُقآطِيْ » وعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond repute
افتراضي


إقتباس من حديث حسام مع عبد الرحمن في السيارة قال حسام (( وربي وربي أني عشت عمري و أنا كنت أحسب همام الوحيد اللي عندي وربي من صدمتي في أمي سرت مو قادر أحزن على أي شي أخسره شوفت وجه ثاني له اكتشفت أنو أنا لوحدي أي شخص يحبك بعد أمك و أبوك دا حب مؤقت مع السنين يتغير يروح يختفي حتبقى لوحدك حتعيش لوحدك حتموت لوحدك )))
صدق في كلامه وصلني الإحساس أكتر حديث لفت نظري حسام يحس بالوحدة و يفتقر للمحبة الصادقة و يفتقد الماضي حياته الهانئة و المؤسف أنها أصبحت ماضي تلاه أحداث بشعة و ألم كلامه هذا جعلني أسأل هل حبه لمنال لم يصل للحد الذي يجعله يترك صفحات الماضي ! يبدو لي أنه يحب فيها حبها له و أنها تذكره بحسام الصغير ربما ربما أحس بأهميتها لما تأمل معاها كبديهيات الحياة و هذا يجعلني أستشف أنه سيعرضها للخطر و خاصة أنها ليست بعيدة عن عصابة الأشرار "عدنان&يامن" و تعرفين أيضا ماذا أظن أن موت مربية مالك كان بإيعاذ من يامن بعد أن بدء بكره أخاه و كانت تلك أول عملية يشترك فيها يامن خاله عدنان في أعماله القذرة .. و لا أجد يامن أهل للشفقة و حسن الظن الذي يضعه مالك عن أخاه .
فصل قمة الروعة صدمات و تفاصيل من الماضي ....
شكرا لك


وعودي للأيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-19, 02:00 AM   #142

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل رووعة وصادم مع اني اتوقعت ان يامن يشتغل مع عدنان بس مااتوقعت يكون بالبشاعة هاي🌚🌚 ..مالك صعبان عليا مسكين ويامن الحقير ناوي يخلي فراس يتخلص من سلمان ومالك عشان يبرد ناره من اخوه ويحول فراس لقاتل ..ياترى فراس حيقتل فعلا وحيصدق الكذبة ان صبا قتلوها وان مالك استحل عرضه ..متشوقين نعرف نهاية الاشرار عدنان ويامن اشوف فيهم يوم وهل فعلا شادي لسة عايش ..مالك هل بدا يخرج من القوقعة الي حبس نفسه فيها وليش يحس بالذنب اخوه حقير وقاتل انسان سادي بشع ..منال ياريت ماتساعد ابوها الي بصراحة فارسني نفسي حد يموته في السجن ويرتاحوا منه ومن سلبيته..منتظرين الفصل الجاي بشوق ودمتي بخير 😍😍

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-19, 08:01 PM   #143

وعودي للأيام

? العضوٌ??? » 390648
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 324
?  نُقآطِيْ » وعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عزيزتي دعدوعه ننتظر الفصل الجديد عسى أن يكون المانع خيرا .


وعودي للأيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-19, 09:56 PM   #144

عشقي بيتي

نجم روايتي وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 427263
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,408
?  نُقآطِيْ » عشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond repute
افتراضي

ان شاءالله يكون غياب الكاتبه خير

عشقي بيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 12:25 AM   #145

Toqa.h

? العضوٌ??? » 455582
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » Toqa.h is on a distinguished road
افتراضي

طولتووو مره متى ينزل البارت

Toqa.h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 01:45 AM   #146

حياة55

? العضوٌ??? » 438552
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 251
?  نُقآطِيْ » حياة55 is on a distinguished road
افتراضي

ان شاءالله يكون غياب الكاتبه خير

حياة55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 12:01 PM   #147

سوووما العسولة
 
الصورة الرمزية سوووما العسولة

? العضوٌ??? » 313266
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 928
?  نُقآطِيْ » سوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond repute
افتراضي

مبدعتنا دعدوعة اتمنى انك بخير طوولتي علينا واشتقنا لقلممك وابطال روايتك طمنينا عتك عزيزتي..
d3do3a likes this.

سوووما العسولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 07:08 PM   #148

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليـكم ورحمـة الله وبركـآته
اشكركم على تعليقاتكم , انتظاركم
صعب كل مره اكتبلكم اسباب تأخيري لكن شكرا لأنكم مازلتم تنتظرو ..

إن شاءللله يعجبكم الفصــل الجديد..]



الفصـل الثلاثـــون ..]

في تلك الزوبـعة , الأيادي جميـعها تشيـر إليه
تصرخ بصوت عــآلي
أنت
أنت
أنت
أنت
مِن مَن يهــرب ..؟
كيف يخبرهم باأسفه , ندمـه , ألمــه
كيف يعتذر من الجميــع ويتركهم بسلام
هـل أخوه الصغير اصبـح قاتل في لليله لم يلتفت إليه احد .؟
هل أمـه ندمت على إنجابـه ..؟
هل تلك الفتـآة مازالت تبكي آخر الليل من فعلتـه الشنيعه ,؟
هل أختـه تقصد كلمـآتها الأخيره إتجاهه ..؟
كنت أريد الهروب ..
دخلت لغرفتـي وكل ماأفكر به مهدئـآتي
نعم لاأريد التفكير او الشعور بالندم اريد الهروب
اريد ان ياأخذني احد من هذا العـآلم
أحلق بعيـدآ
لاأشعر بشيئ
تتوقف مشاعري
يتوقف الصوت اللذي يتحدث كثيرا بداخلي
وجدتـه امـآمي
طفل صغير
لم استطيع التعامل معـه ولم تستطع امـه التعـآمل معــه
لأنـه ببساطه لم يعلم كيف يعبـر عن ألمــه ..!
انعكـآس لطفولتي البائســه , وكبتي المستمر حتى فقـدت اليوم قدرتي على التعبيـر ...}


دخل للشقـه وهما خلفـه ,يسرى قفلت الباب وهوا أتوجـه لغرفتــه
وقبل لايدخل اتسللت يد صغيره ليده ومسكتـه
رايـد اشر بيده الثانيه اتجاه الكنبه بدون مايتكلم
لحـظه صمت , استيـعاب
ثانيـه
ثانيتين
ثلاثــه
ونطق مـآلك بهدوء : تباني اجلس
حرك راسـه باايجاب
يبا يرفـض ..
لكن مازال رايد رافع راسـه بااتجاهه وعيونه متعلقه فيـه
مازالت يده الصغيره ماسكه بيده : طيب
مشي بااتجاه الكنبـه , جلس , اتسلق رايد الكنبه وجلس جمبـه
وابتسـم بطفوليـه
يسرى حطت شنطتها وجلست بتوتر ,خرجت جوالها حاولت تشغل نفسها
رايـد : كٌل ..يوم..حتوديني ... الملعب ؟
مـآلك : إن شاءالله
رايد اشر على الكنبه : انا ماعندي ..لحاف
مالك :دحين اجبلك
يسـرى ولا علقـت بس قام مـآلك اتوجهت لولدها , نظفته لبسته البجـآمه ورجعه للصـآله وهوا اخيرا حن عليـهم وجبلهم مخدات ولحاف
وللمره الثانيه حاول الهروب ورايد جلسـه ويسـرى برضو تلتزم الصمـت
اتمناها تتدخل لكن ترفع جوالها وكأنها مو موجوده ...
انسدح رايد على المخده وسحب اللحاف وشايف مـآلك في طرف الكنبه ضحك وقال : انا شايفك لاتروح
: ماحتنام وانتا تراقبني غمض عينك
رايد غمض عينه بطـآعه
خمسه دقايق
عشـره دقايق
يسـرى نزلت جوالها قالت بعد صمت طويــــل : المره الثانيه صرفه وقوم
مـآلك ماتوقعها حتتكلم وتعليقها كآن جدآ غريب !!
يسـرى : رآيد يتعلق بسـرعه باأي رجـآل لأنو مفتقد ابوه ,يحب فراس يحب عمي وولده يحب ولد جارنا وبدأ يحبك , بقولك ذا الكلام لأنو واضح انك بتسوي كل شي وانتا مغصوب ومحد جابرك على ذا الشي تقدر تقوله عذرك وتمشي واعرفـ انو ماحيطلب مرتيـن
مآلك : لو ضايقني كآن ااتكلمت
يسـرى عينها ججات على رايـد الي قلب على الجهه الثانيه ورجعت تطـآلع في مـآلك
الكنبـه على شكــل حرف " l "
مـآلك على طرف ويسـرى بالطرف الثاني ورايـد في النص ...
يسـرى خرجت نهائيا من موضوع رايد لموضوع فراس : وفراس ؟على اساس انك وعدتني اشوفه اليوم !
وجهها جدآ جدي
جدآ صارمــه
وحده ماتبى تنهــآر فابتتكلم بكل حده
مآلك :حاولت لكن ماقدرت
يسـرى : طيب انا إيش المفروض اسوي دحيـن ! استنى .؟ .. اجلس عندك ؟! وانا مو عارفه اخويا ايش بيسير فيـه !!! ! طيب اهلي ! لمتى حكذب عليهم
مـآلك قال بكل جديـه وبدون تفكــير : أنا مو طالعلك من فانوس عشان احل كل مشاكلك
: دي مصايب انتو جبتوها ليا انا بكذب على اهلي لأنكم طلبتو مني اكذب ,ماروحت للشرطه بسببكم ,ابا اطمن على اخويا دا الشـ_ سكتت بقهر لما حست الغصـه خنقتها قامت من مكانها واتوجهت للغرفه الثانيه _
اكتـــفى
بجــد أكــتفى
دخل لغرفتــه , رمى جوالــه على السرير وانفاسـه تتسارع
مو نـــآقص احد
مو نــآقص شخص يحسسـه بالذنب
اخذ علبـه حبـوبه ,فتحهـآ ..
اتعـآدت كلمـآت يامن في رآسـه
" استنيتك استنيتك تتصل عليا بس ماتصلت "
" تخيل تسمع خبر زي كذا ومحد يفكر يبررلك "
اتذكر جوالـه لما دق اتذكر انو كآن تحت اثار الحبوب ويشوف شي ينور بس الصوت جدآ بعيـد
ونسي أخوه , ونسي ايش اتكلم معاه ونسي كل شي حولـــه
أتوجـه للحمام وقف قبال المغسلـه , رفع ذراعه وميل العلبـــه واترمت الحبوب وحده ورا الثانيه
فتح المويـآ
ضغط على قبضـه يده , عينه على الحبوب والمويـآ
" عشت لحظآت رعب لوحدي , قُلت قٌلت لو قطعت جسمـه ودفنت كل جزء في مكـآن محد حيعرف "
صوت المويـآ طاغي في المكـآن لكن كلمـآت يامن مازالت تختــرق راسـه
" قتلت بعدها بسنـه شخص ثاني لأني كنت ادافع عن نفسي لكن لما مات , حسيت اني بلعبـه كيف اغطي عن جريمتي "
" سرت مستمتع بدي التفاصيـل , سرت اافكر كيف اقتل مره ثآنيه وثالثه ورابعه "
صوت يـآمن بفترة مراهقتـه
" لما اخاف مآفكر ماعرف اتكلم أوعدني حتدافع عني طول العمر "
رفع عدســة عينه على المرآيـه
عينه المغطى بالعروق الحمــرا والدموع
كيف حيــدافع عن اخوه ..!
يسلمه للشـرطه ووينحكم عليه بالإعدام !
ولا يستر عليـه وخليه يقتل ناس ابرياء!
3 دقـآيق مــرت لكن مافي شي اتغيــر
مازالت المويـآ مفتوحه
مازالت ملامحه تدل على صعوبـة موقفه .!
قفــل جفنـه بتعب ونزلت دموعه
رفع اياديه ومررها على خده
قفـل المويـآ
خرج من الحمـآم , جلس على سريره
ولأول مرا بدأت ملامح جسـده تعبر عن توتره
قدمه يرفعها ويرخيـها
صباعه الإبهام يحرك على قبضـة يده
عيونه على الأرض
حوآجبه مشدوده
كل المواضيع متشابكه في بعض بطريقــه مرعبـــه
حسـآم يستنــى جوآب منـه
اخت فراس تبى اخوها عشان تقدر تحافظ على ولدها
فراس تحت رحمـة اخوه
امـه وابوه واخـته حينهارو لو عرفـو حقيقة يـآمن
يامن مجــرم
عدنان في صـفـه
يساعد ميــن!!!
اصوات كثيـر وردات فعل كل شخص فيــهم بدأ يستنتججها
غمض عينه بتعب
رجع راسـه للخـــلف كآن تأثير الحبوب حيرحمـه من كل شي يعيشـه حاليا
ماهمـه دقات قلبه السريعه ولا الصداع ولا الغثيان ولا حركات جسمه اللي مو قادر يوقفها
لكن شي وآحد يباه يوووقف شي واحد بس
الاصوات الدآخليـه ..
سحب نظارته ورماها على السرير ,ضغط على عيونه باألم باعد بين شفايفه وهوا يكرر : يآرب ساعدني , ياارب ساعدني



في مكـآن ثـآني ..]
جالس في سيـآرته , هدوء مـآلك مو عاجبـه , بيحرقــه , ليش ماتصل , ليش ماكلمــه
رهف ليش مالـها رد لدحيـن
فتح محادثتها بجوالـه الثاني وكتبلـها " واضح إنو مـآلك طلع عزيز على قلبـك "
ماردت
نص سـآعه
ساعه
وقفل الاغاني بسيارته
خلاص صمتهم حيخليــه يتجنن
بعد اعترافاته كلها لمـآلك بكــل برود مـآلك ودى بعدها رايـد للحديقـه ..!
ردة فعل مـآلك ولعتــه زيـآده ..!
ضرب على راســه بقهـــر وقال بصوت عـآلي : ماحيستفزني ماحيستفزني ببروده
عمره ماكان له مشاعر في اي شي يســويه
لكن اهله خط أحمر , اهله حيغلط كثيــر لأنه جنونه محمله بمشاعر الحـقد والغضب والكره والعداوه
صمت مـآلك , خلاه يرفع الجوال ويرسل صورة فرآس للرقم الجديد اللي حفظه من لحـظآت

في شقــة مـآلك ..]

دقـآت على باب غرفتـه , اتوجـه للباب فتحــه
رفع حوآجبه الاثنين باإرهــآق وقبل لايتكلم لفت جوالها بااتجاهه , باعدت بين شفايفها لكن صوتها ماطلـع
الجوال يهتزز
عينها سئلتــه بس ماتكلمت
ماتكلمت لثواني
رعب نظرة مـآلك وهوا يطـآلع بالصوره وبعدها فيــها كآن واضح إنو نفس الجواب
: ميــن ..ذا !
نزلت الجوال بيد تتنافض وفتحت المحادثه ورفعت الجوال للمره الثانيه توريه المحادثـه
يسـرى " مين ذا ؟"
الرقم المجهول " اسئلي مـآلك "
يسـرى " مين إنتا "
الرقم المجهول " اسئلي مـآلك "
قالت بتهديد لمـآلك لكن بصوت يرجف: لاتقول الصوره لفراس
نفس الصوره الي وراه هيا عدنان
منظره يفجع مو باينه ملامحـه من كثر الدم
مآلـك ماعلق لكن نظرته تكفيـها ..!
نزلت الجوال
عينها بعينــه
ضــآع الكلام منـها
عيونــه المرهقه وعيونها اللي تدل على صدمتــها
حركت راسها بنفي لكن ماعلقت
شدت حوآجبها رفعت للمره الثانيه تطـآلع بصورته لكن مـآلك سحب الجوال بهدوء من يدها قال : لاتردي عليهم , ارسلولك الصوره عشان تكون لكي ردة فعل
عينها على جوالها اللي بيده وهوا يتكلم
انتهى من كلامه
شدت على حوآجبها وكأنه مو قادره تستوعب , كأنها بحلـم قالت بصعوبـه : كيف ..هـآن عليهم .._ نزلت دموعها _ اخويا عمره ماأذى أحـد
مـآلك : وعشان نيته حيخرج منها سليمه بــس لـ
قاطعته لما اشرت على جوال : أي سليــمه إنتا إنتا شوفت كيف خلوه ..هات هات جوالي
: ماحديكي ,ماحخليكي تتواصلي معاه
: بقووولك هــآت
دق الجوال بيده , رفع الجوال : ذا نفس الرقم ؟
يسـرى مسحت دموعها : إيوا
رد : نعم !
وصلته ضحكت يامن المطولــه
مـآلك : ايش تبى ؟
انتظر رده ..مالك قال بعصبيـه : بقووولك ايش تبــى
قفــل يامن من غيـر مايعلـــق
مـآلك طالع بالشاشهقال قال ليسـرى : جوالك حيكون عندي
اعطاها ظهره ودخل لغرفتـه .!
دخلت بجنون وراه : بججججد حدككم كذا حددكم ابا ابا اروح للشرطه ماحتحمل
وقف وسريره بجانبه اليمين : خليني افكر بالموضوع واديكي قراري
يسرى : قرااار ايش اخويا حيموت وانا استنى ردة فعل منــكم _ اتوجهت لذراعه بتسحب الجوال_
رفع يده وقال بتهديد : لاتخليني اكسره قدام عينك انا مو فااايق لأهلك وربي مو فاااايقلك
يسـرى : ماقلتلك كون مسئول عنــي انا حتحمل نتيجة ردة فعلي
سكت لثانيتين بس ثانيتين
رفع حاجبه وقال بصوت رااخي فجعها : متأكده ؟_ مد الجوال لها _ خدي وروحي
جسمها يتنـآفض
سحبت جوالـها لكن عينها واضح فيها الرعب
حيسيبها لأهــله ..!
لخـآله واخوه
حيشتري راحـة بـآله بدي الثواني لكن لو سرلها شي حيلوم نفســه طول العمر
مشيت بااتجاه باب غرفتـه اعترض طريقـها وقفل الباب : ماحتروحي مكـآن _ رفع اياديه بتفاهم _خلينا نفكر بشي وآحد دحين ... ايش مصلحتهم يرسلو لكي الصوره ويدو دليل بيدنا ؟_ مرر يده على عيونه واياديه تتنافض ويحاول يفكر برغم تشتته _ فكري
رفعت اكتافها وصوتها خانها بدي اللحظـه
مـآلك : يبو ردة فعل منـك.. ماوصل لكي إلا لأنو يباكي لسبب ,,, لاتديــه ذا الشي
عيونها عليـه لكن ماعلقت
مـآلك : احظريـه ولا تردي عليـه حيستفزك وحيخرجك عن طورك لو كلمتيـه
رفعت جوالها كآنت بتسوي أوامر مآلك لكن شافت الصوره ثاني ومانزلت عينها
كيـف ذا فرآس ..!
فين ملامحـه اللي تعرفها !
لو إنسان غريب ماحيهون عليـها تشوف منظره كذا , ماحتقدر تتأملـه
كيــف اخوهـآ يكون بذا الشكـل
مـآلك مازالت عينه عينـه قالها بهدوء : احذفي الصوره
ماكان لها اي ردة فعل غير دموعها الللي تتجمع بعينها
عارف انو لو حسـآم شاف دي الصوره حيتجنن كيـف اختــه !
قرب خطوتيـن بااتجاهها
مسك الجوال من الجزء العلوي لكن شدت على الجوال
نزل يده على كفها الملتفه حول الجوال وقال بصوت خافت : خلاص .. انا حتصرف
نزلت دموعها وحركت راسها بنفي بدون اي عنـف
مـآلك : هاتي الجوال
خفت مسكت يدها وهوا سحبـه
نزلت ذراعها وقالت بصوت مهزوز : لاتحذفها ... لو ..لو سرلو شي ...
تبا تقول تحتفظ فيه كدليل لكن ماقدرت
بكيــت
مالك رفع جوالـها بااتجاهه وقال بغصـه : حرسل لجوالي الصوره , ححذفها من عندك
يسجل رقمه بيد تتنافض وهوا يسمع بكــآها
مافيـهم قوى
ارسل الصوره
وشاف في الواتس كمية المحادثات بجوالها كلها مقفله
أبو رايـد
" مصيرك تطيحي بيدي "
حنان
" يسرى زودتوها خلاص والله زودتوها "
مامتـي
" ماكلفتي نفسك تطمنيني "
عمتي
" تعالي شوفي بنفسك "
رفع عدسة عينه عليـها وهيا مغطيه وجهها باأياديها الاثنين
وتبكي
عروق يدها الزرقا باارزه
رفع يده بااتجاه ذرااعها لكن قبل لايلمسـها وقف
حركه بسيطه ويلمسها لكن مو قادر
كفـه اتصلبت
فيه شي جوتـه يقوله هديـها لكن فيه شي ثاني يبــعده
وارتخى ذراعه لما بدأت تمسح دموعها وارتفعت عدسه عينها عليـه
دقات قلبه اتسارعت
كآنت تبى تتكلم لكن ماعرفت كيف تصيغ موقفهـآ والمها وخوفها
ثانيـه , نظره مدتــها ثانيه وحده هزت كيــآنـه
مشيت من جمبـه وخرجت من الغرفـه
وهوا فضـل واقـف
نــدم على جمـوده
نـدم لأنه بُكاها كآن ينـآديـه وهوا مو قادر يتعدى حدوده معـآها
ومو عـآرف ليش كآن يبى يتعدى عشان يهديها ولا يهدي نفسـه
قفل باب غرفتـه ,اتوجه لخزنتـه , فتح علبة حبوب جديده واخذ بدون مايتردد
أخذها لأنه عارف انو حيخرجلها وغلط إنو يخرجلـها
بعد الحبوب اتغيــر كل شي
اتغيرت مشاعره
عشره دقايق ونـآم بسبات عميــق وتركها لوحدها تحت الصدمـه وصورة اخوها مرسومه في بـآلها ..

,’

مشـآعر عميقـه , أحاسيــس صـآدقه
في الكـآفي , مغلقـه الأبواب
جالسيـن حول الطاوله الدائريـه الصغيره
اياديهم فوق الطاوله ممسكه ف بــعض
لكن عدسـة عينـه متصوبـه على الفراغ
عـآلم ثاني
تتأملـه لدقــآيق طويلـه وهوا على نفس وضعه
يفكر , ملاحـه تدل على قساوة الأفكار اللي تخطر في بـآله حوآجبه وعيونه المشدوده
ملامحـه حاده
تعطيـه وقتـه
تستنـآه يوقف عن التفكير لكن مرت 20 دقــيقه
رفعت يدها لذقنه ودارت راسه بااتجاهها : وبعديــن ؟
حسـآم رمش وقال بصوت مبحوح : نفسي انام هنـآ
منـآل : دا الناقص بس
حسام : هههههه
منال : في ايش تفكر
حسام رجع جسمـه بااتجاه الكرسي : فيكي
منال : حصدقك يعني
حسـآم ابتسملها بدون مايعلق
حركت راسها بمعنى ايش
حسام : تصدقي في شي قلته لصاحبي امس وإنتي اليوم عدتي نفس كلمتي
منـآل باستغراب : ايش قلت
حسـآم رفع حاجبه : قلتله أي شخص يحبك بعد أمك وابوك دا حب مؤقت مع السنين يتغير وانتي اليوم قلتيلي مابى إنسان يكون مؤقت بحياتي بمشاعره واحاسيسه !
منال : ليش قلتله ذا الكلام!
حسام : انفعلت
منـآل سكتت للحظـآت , قلبها قبضها لأنه حاسته بيلف في نفس الدائره كل مره
أحيانا تحس انه يحبها بجنون واحياا تحس حبه لأمه وابوه اقوى من اي حب ثاني: امك كآنت مبسوطه بحياتها ؟
حسام : أتوقع _ مرر يده على جبينه وقال الشي اللي يتذكره بطفولته مو بسبب تشابك المواضيع _ إيوا كآنت مبسوطه
منـآل : مع إنها كآنت يتيمه لكن اتزوجت وآحد يحبها وعندها طفل اعطاها احساس الأمومـه ربي لما ياخذ شي من الإنسان يعوضـه
كأن حيعلق لكن سكت لثواني وبعدها قال : كيف تعرفي انو أمي يتيمه !!
رفعت حوآجبها الإثنين ببلاهه !
قالت باارتباك : إنتا ..لا اقصد بابا
حسام بكلمات هآديه : وليش حتفتحـو اساسا ذا الموضوع !
منال مرعوبه من نظرته مسكت يده وقالت : ايش بك فجعتني عادي كان يحكينا عن اصحابه بس
حسام بتحقيق :وايش قال بزبط ؟
منـآل سحبت يدها : ايش بك بتتكلم كذا
حسام : ماقلتيلي انك تعرفي تفاصيل عن اهلي
منال: اخاف اضايثك لما افتح السيره احتفظت الكلام لنفسي وخلاص
حسام : ايش قال كمان ؟
منال رجعت شعرها ورى اذنها
ارتبكت
امها قالتلها حب عدنان لأمـه لكن حاولت ماتفتح دي السيره : قال إنو كانت بينهم قصة حب كبيـره وكيف حارب الكل عشان ياخذها , أتمشكل معع اهله وانطرد من البيت عشان مارضي يتنازل عنها _رفعت كتفها باارتباك من نظرته اللي اتحولت لثواني لإنكسار واضح _ بس ماكانت التفاصيل كثير
لحظـــه صمت طويـــله وقال : ابا اقابل ابوكي
وسعت عينها بصدمـه : على اي اساس
: على اساس إني حسام ولد مجدي وعبيـر
حركت راسها بنفي : ماأنصحك , لا , بابا دي الفتره وضعه مو مرا تمام وإنتا ماتبى احد يعرفك اخـ
قاطعها : ذا اول حاليا مو مهــتم اذا احد عرفني ولا لأ
: علاقته مع عم عدنان رجعت حيقولو وإنتا كارهه وم
مازال يقاطعها : قلتلك ماهمني عندي اسئله ابا اعرف أجووبتها منـه
دقات قلبها متسارعه : إيش تبى تعرف انا حقولك كل شي تباه
: وليش ذا كلو انا بنفسي حسئله وحيجاوبني
رجعت ظهرها بااتجاه الكرسي , ضمت يدها تحت صدرها : مدري خليـ
قاطعها : تنكسفي من ابوكي ؟
رفعت حاجبها بقهر
منال : ماتبطل اسلوبك ؟
حسام رفع حوآجبه بنفي وهيا دارت وجهها لناحيه ثانيـه
دف رجلها من تحت الطاوله طالعت فيه بحقـد
ورجعت دارت وجهها
مازالت جزمتـه السودآ مقابل جزمتـها البيضـآ رجع رجله للخلف ودفها ثاني
وسعت عينها وقالت بحده : خلااااص اوف مافي اسلوب يالطيف
حسـآم : عندي اسلوب ثاني بس اخاف تزعلي لو استخدمتـه
صمت , عينها بعينه تبى تستوعب ايش يقصد
حركة حاجبة ونظرته عرفت مقصده وقفت : قليل ادب ماحتتعدل اساسا
وقف معاها وضحك : سايره نفسيه
منال قبل لايمسك يدها ضمت يدها تحت صدرها : لأنك دايما تتكلم عن بابا بااسلوب مايعجبني
حسام : سئلتك بس ! وانا عارف جوابك من عيونك ليش تزعلي
منال: لأنو بابا يكفي انو بابا ماحب تسئلني عنه اسئله بدي الطريقه وعلى فكره ماأنكسف منـه لو عيوب الدنيا كلها فيه برضو ماأنكسف منـه بس عشان مصلحتك قلتلك لاتروح
حسـآم : طيب معليش ياآنسـه منال _ مد يدو لذقنها بطريقه استفزازيه وهيا دفتها _
منال: ايش بك انتا اليوم
حسام : شوفتي لما تحبي احد بس متنرفزه منه ومو عارفه كيف تعبري
منال شدت على الكلمـه : إيـــوا !
حسام : اتحملي اسلوبي دام انا حعديلك موضوع يامن _ مد يدو وشد على خذها _ طيب ياقلبي ؟
منال ماعلقت تطالع فيه وعارف انو على طرف لسانها كلمه حتستفزه رفع حاجبه المشطوب وقال بتحذير : أهجدي وخلينا رايقين
منال : طيب ...وانا حعديها
حسام : أنا اعدي انتي ماتعدي إنتي تتقبلي ولو ماقدرتي تتقبلي تقنعي نفسك لحد ماتتقبلي الموضوع
منال رمشت بصعوبـه !
جلس على الكرسي : المهم متى الزياره عند ابوكي
منال : قصي
قاطعها: أنـآ .. حسـآم
منال غمضت عينها وفتحتها : لاتتكلم معاايا بدي الطريقه
حسـآم سحب الكرسي الفاضي جمبـه واشر عليـه : تعالي هنـآ
منال بحده : ماابى .. بجددد انتا غريب اجلس معاك احس بفوووضى تستفزني وترفع ضغطي , شويه هادي وتتكلم طبيعي وشـ
قاطعها : والأغلب احبـك وماأتحمل بلاهتـك صح ؟ _ رفع يده وحركها على راسه _ وربي انو فيه واحد هنا مٌهجده بالقوه بحاول اكون طبيعي بس بفصل لأني بنافق معاكي _ اشر براسه باأمر _ فتعالي اجلسي وروقيني
منال : جاااريه انا عندك ايش اللي اروقك
حسام : ههههههه حبيبي تعالي
منال رفعت اياديها لوجهها : آآه ياربي يضحك كمان _ نزلت اياديها وقالت بجديه _ اختار مود واحد يامعصب ياتضحك مايجو مع بعض تمام ؟
حسام : انا معصب , بس لأنك تخافي مني لما اعصب سرت اعرف اسوي كنترول على اسلوبي وملاح وجهي فاأحمدي ربك وتعالي اجلسي
منال مازالت ترمش وتطـآلع فيه
حسام : تبينا نتمشكل صح ؟
منال حركت راسها بنفي
حسام : تعالي
مشيت خطوتين وجلست في الكرسي الاصق بكرسيـه
وفجأه حوط يده حولين كتفـها ورفعت اكتـآفها
قرب وجهه من اذنها وهمسلها وهيا ترفع اكتافها زيـآده : لاترديلي الصاع صاعين انا لما ابعد عنك ابعد لأني احبك لأني اخاف عليكي , وبرجع بسبب ردات فعلك وانا ماتعودت ارجع لما اقرر ابعـــد
بعد وجهه وهيا مازالت تطالع قدامها ودقات قلبها سريعه
جسمها كلو يرجف من حركتـه
قالت بصوت مهزوز : قد ..إيش .. تحبنـي .؟
: طالعي فيا واسئليني
حركت راسها بنفي
مارد , دارت راسها لناحيته وقالت : لو كنت تحبني .. ماكان قلت لصاحبك ذاك الكلام
حسآم: لما شوفتك اليوم الصباح , لما مشيتي وزعلتي وماكنتي تبي تكلميني عرفت إني غلطان , كل شي اقوله او اقيسه بسبب تجاربي الأولى إنتي شي جديد بحياتي كل مره بسوي شي غريب عشان اقرب منك او ارضيكي , والله يامنال المفروض ماكون قاعد هنا ولا اتكلم بدا البرود ,والله بعيش ايام صعبه جيتي ليكي وجلوسي معاكي دا إثبات ليا قبل لكي إنو انا اموت فيكي ساير ابا اتحدى نفسي واعرف قيمتك وصدقيني انا اللي بتفاجئ مو انتي , أنا باألف مصيبه وفيه واحد غبي وسط راااسي بيموت من الغيره بسبب اللي كان معاكي
وجهها مـآل للإحمرار
ضاع الكلام منـها
تبى ايوا ولا لأ واداها اكثـــر من كذا بكثيــر ...
رجعت شعرها بتوتر ورى اذنها
حسام : اللي يقهرني انك كنتي فتره طويله تعرفيني وعارفه حركاتي وماترضيني وتشبعني وحده وشايفتني كيف معـآكي حاليا مدري متى حتستوعبي
منال تضغط على اياديها : ردات فعلك احيانا غريبه وتخوفني مو احيانا دايما _ نزلت عدسة عينها بااتجاه يدها _ ماتعودت اعيش دا الإحساس اخاف اتعود عليـه واعتبرك شي يخصني وفجأه مالقاك دا كان خوفي كله
يطـآلع بيدها اللي تضغط عليها بكل قوتها وبدأت تميل للإحمرار
عدسه عينها ولا رفعتها عليـه
انغاسها سريعه
حسـآم حط يده على اياديها ووقفت حركة يدها : لو اعتبرتيني شي يخصك ايش اللي حيتغير
رفعت عدسه عينها بس من غير ماترفع راسها , ماجاوبته اكتفت بنظرتها المعلقه فيه عشان تخليـه يبتسم

’,

في أحد الشقق جلس على الأرض ومسك كتفـه باألم سند جسمه على الجدار وعلى يمينـه " تكآيه "سند ذراعه عليـها
شخص قبـآله لابس بلوزه رمادي بنطلون اسود , جسمه ضخم اذرعه بعيده بسبب ضخامة عضلاتـه, متوسط القامـه : سلمـآن الوحيـد اللي ماله أثر
وجه مصفر , حرك راسـه والرعب طاغي عليـه : دمرونـآ , دمرونـآ عيال الكــلب
: اديني اوامرك
شادي مرر يده على وجهه واتنهد بصوت مسموع : مدري ابدأ بعدنان ولا قصي
: عدنان ماحيهمه غير قتلك اما الثاني بيده ادله واضحه على كل شي سويته
شادي : طيب خلينا نقول انتهي من قصي ايش حكاية همام !
: ماعندنا جوآب عشان كذا حنهيه ووقتها حيوصلنا الجواب
شادي : قلبي مقبوض مو مرتــآح احس وصلت لنهايتي
: قلتلك دامك عندي إنتا ف أمــآن حرسل واحد لبيت قصي يحرق بيته بللي فيــه ووقتها حتى لو فيه دليل حيسير رمـآد زيـه وهمام حنستنى ردة فعله
شادي مـآلت ملامحـه للحقـد : نفسي اقتله بيـدي
: وضعك مايسمح عيون عدنان في كل مكـآن حتى لو فكرت اجبلك هوا لحدك ماعرف اذا فيه احد يراقبـه ولا لا , حندخل لبيته وحننهيـه هنـآك
شادي حرك راسـه : لاتتأخر ابا ينتهي اليوم بموتــه


الكــل يبحث عن وسيــلة للصمـود , للنجـآه , للثأر ..
رجـآليـن بعمــر الستيـن في احد غرف أحد الفنـآدق , جالسين حول طاوله قزاز عواميدهـآ ذهبيـه
كراسيـها مخمل اخضــر والجوانب بالذهبي , وشابين بنصف الثلاثيـن يشاركوهم الحوار بصمـت
فتح الملف وحط الصور قدامه : المكـآن سار تحت التحقيق, لكن مافي شي يدين أحد مافي جثث لكن لقينا رصاص , مافي بصمـآت لكن في غرف عمليـآت فيه احد غطى على الجريمه مزبـوط فيه حرب سارت بذا المكـآن لكن مافي اسامي نقدر نحطها تخيل حتى الكميرات اللي ممكن نراقبهم من احد الطرق لها 3 اسابيـع تتوقف في وقت معيـن
همام : وفراس ؟
: ماقدر اجزم إذا حي ولا ميـت
: إحنا متأخرين عنهم بخطوات كثير _ اشر عليـه _ والي حاطينه بينهم قرر يدافع عن صاحبه وينسى
قاطعه همـآم : عثمـآن , مشكلة حسـآم إنو ماهمه غير عدنان انا متأكد إنو معاه دليل على كل شي بيسير لكن خايف يسلمه ليا خايف انو ننهي القضيه هنـآ وعدنان يخرج منها سليم
عثمان سكت للحـظآت طالع في عبدالرحمن وصاحبـه : ممكن تسيبونا لوحدنـآ
اتبعدت كراسيهم للخـلف وخرجو من الغرفه
عثمان قدام للطاوله وقال بصوت خـآفت : إنتا خسرت عملك بسبب عدنان وهوا حيخسر حياته لنفس السبب دايما المواضيع العائليـه ياهمام تعمي الوآحد عن وآجبـه الأساسي
همام : عارف اللي خسرني وظيفتي كل وآحد بيننا وكآن يشتغل تحت عدنان
عثمـآن : انا قدرت اتمسك فيها لأني عرفت متى ابعـد لكن جنونـك بلحظتها اثبت كلامـهم ادوك انذار مره ومرتين وثلاثـه لكن مارضيت توقف وحسام حاليا مافي احد يقدر يوقفـه لأنـه احنا قررنـآ نكبره ونحميـه استفدنا كثير منــه لكن بدأ يجري ورى مصلحتـه الفتره الاخيره وهنـآ لازم نوقفـه عند حده
همـآم : قولي كيـف ؟ انا خسرت وظيفتي هوآ ايش عنــده يخسره ؟ تتوقع لما اقترحت عليك بفكرة حسـآم كان بيدي الموضوع كآن حيقتل عدنان حيقتلــه لو انا مادخلته ذا الطريق واقنعتـه ياخذ حقـه قانوينـآ وتحت حمـآيتنـآ _ اشر على نفسـه _ انا ربيتــه انا كبرتـه وعارف تفكيره عارف انو بكل الأحوال كآن حيمشي بطريق غلــط ولو سحبته حاليا حخسره بطريقه بشعه حتخلينا كلنا نندم
عثمان سنـد ظهره على الكرسي وعينه على همـآم : والحل ؟ نستنـى خبـ
قاطعه همام بتحذير : لاتلعب باأعصاابي أنا أمراض الدنيا ملازمتني من تفكيري بكل شي يسير معاه لاتتكلم معايا وكأني مو عارف مصلحتـه
عثمان سحب الصور قفل الملـلف : بعد دي السنين انا ارفع الرايه البيضا واقولك عدنان لعبها صح ومافي دليل عليــه لكن مكمل في طريقي ومستعد امسك كٌل اتبـآعه اما بنسبه لحـسـآم حديـه مٌهله ولو ماقدرت اوفي بوعدي واحميـه حلفق عليـه أي قضيـه واسجنـه _ سحب الملف ووقف _ لو لقينا اي أدله من مقرهم حديك خبـر
انسحب عثمـآن , رفع همام اياديه على الطاوله قرب جسمه ومسك راسـه
اتنهــد بصوت مسمـوع غمض عينه من قوة الصداع
ثواني مرت وفتح عينه لما حس بيد على كتفه وبعدها انسحب الكرسي اللي جمبـه : لاتخـآف .. إحنا معــآه
: عبدالرحمن انا انتهيت بنسبـه له ,لكن ربي عـآلم إني دخلته بذا الطريـق لأني ابا احميـه

[ في المــآضي ]
وقبل ستـه سنوات من وقتنـآ الحـآلي ..]
في فلـة همــآم وبتحديد بمكتبـه الخـآص ..الأدراج مفتوحـه الدواليب , ملفات مرمى بعشوائيه على المكتب
سحب مسدس همـآم وخرج من المكـتب وانفاسـه متسـآرعه , نزل الدرج بخطوات سريعه
فتح باب الفلـه ووقف لما لقى همام قبـآله
همام بصوت خافت وعينه تتفحص حسام : على فين
ذراعه اليسار خلف ظهره , رفع حاجبـه : بخرج مع الشباب
همام سكت للحظـآت وبعدها اتكلم : سهراتك كثرت _ طالع بالوشم اللي مـآيل للإحمرار في حواف الرسم_ حترجع برضو اليوم بـ وشم ثاني ولا اكتفيت وخرجت الهبل اللي براسك
حسام بحده وبااستهزاء : نعم ياأبويا ؟ حتحشر نفسك في جسمي كمـآن !
لحظـــه صمــت
همام يحاول يتمــآسك ويده المقبوضـه تدل على محاولته
وحسـآم عنـآده كاسي وجهه : ممكن تخليني امشي
همام مازال واقف في طريقـه
ثانيـه
ثانيـن
وبعد عن طريقـه
مشي وقدم يده اليسار للأمام عشان يخفي المسدس من نظرات همام
لكن ذيـك الفتره كان همـآم بصحتـه
بقوتـــه الجسـديه
في اقل من ثانننيــه جا من الخلف لف ذراعه اليسار ورى ظهره
وذراعه همام اليمين حولين رقبة حسـآم : فيين حتروح وبيدك ذا الشي
حسـآم حاول يفلت من مسكتـه
وهمام مثبتـه صرخ بصووت مفجع : قووولي فين تبى تروح
حسـآم بصعوبـه انسحب من بين قبضة همــآم
رجع همام للخلف ورفع اياديه بدفاع لما حسـآم رفع السلاح لكن سرعان ماخفض يده بصدمـه لما حط السلاح على راســه
همام بصوت متقطـع : حـ حٌسـ آم ..نـ نزل المسدس
حسـآم : كم سنـه مرت ومحد قادر يمسكـه كم سنــه مرت وانا مو قادر أعيش
همام شد على حوآجبـه رفع يده باارتباك: ايش يعني !
حسـآم بجنون والمسدس مازال على راسـه , عيونه مايله للإحمرار الدموع بتزيـد فيها وصوته بيهتـز : سمعت مكـآلمتك ياتخلوني بينكم ياتخليني ارتـآح من كل شي اعيشــه
همام مرر يده على عيونه وقوته بتختفي مع الخوف : اتعوذ من الشيطان ونزل المسدس
حرك راسـه بنفي : اعطيني سبب عشان اعيش خليني اشتغل معـآك وانا
قاطعه همـآم : حسام بلا جنان ماحبيعــك بعد ذا العمر
حسام رفع حاجبه : انتا ليش بتتمسك في وآحد مايتمنى حتى يشوف وجهك !
همام بلل شفايفه بتوتر : اعرف انك مخنــوق ومابتفكر بكلامك
حسـآم : اديني كلمـه
همام : نزل السلاح بقول
حسـآم اكتفى بصمت وعينه على همام
بينهم 5 خطوات
همام جسمـه يتنـآفض رفع يده اليمين بتحذير وصوتـه خانــه
حسـآم عيونه تعبر عن جنــونه
قرب همام خطوى
وحسـآم رفع حـآجبـه ودموعه بطرف عينه : خليني اشتغل معـآك
همام بضعف حرك راسـه بنفي
وشــد يده على السلاح
وطـــلق
غاص قللب همام
مكـآن الرصاصـه فاضي
حيوقف
لا
ضغط للمره الثانيه
لكن همام اندفــع باتجاهه وانطلقت الرصـآصه للسمـآ
واترمى المسدس بين العشب
وحسـآم ثابت مكـآنه
همام ضربه بجنــون ضربـه من خوفـه من تعبــه معـآه وقلة حيلتـه

,.,
بيدها كـآسة مويا وتمشـي بسـرحان في البيت جلست في صـآلة البيت
الاضاءه خافته
عمها انطرد اتهـآن ,جدها اتبرى منـه , عمها وعمتها قفلو ابوابهم في وجـه
محروق قلبها لأنها سكتت !
لأنها عاشت طول عمرها خايفـه منـه !
حاليا ردة الفعل منصفه لكن متأخره
متأخره لدرجة انها مو قادره تشفي غليلها فيــه !
دموعها بعينها ومو عارفه اذا احساسها طبيعي ولا هيا بدأت تحقـد وتكره بشكل يتعدى المعقول !
صحبتها كلامها صح اخذ جززآتــه هوا ومـآلك
لكن فيـه نصف روح محرمـه بتتسلل لأعمـآقها وتقنعها إنو ماأخذو جزآتهم
إنه همـآ مجرد وقـت وحيقدرو يكملـه حياتهم وهيا تعيش طول عمرها بتجاربها السيـئه
"عـآدي انا عشت طول عمري بعد خـآلد وقدرت اتجاوز المـ "
وقبل لاتكمل قاطعت نفسها بهجوم
" لأني هبله مو يعني اتجاوزت المره الأولى المفروض اعيش نفس الإحساس أهو جا واحد عيشني نفس الشي لكن لو اخذت موقف لو كآن ماخليت رجال يقرب مني
لو ماخليت اي رجـآل يتعدى حدوده معايا بمزح بكلام حتى بخطوبه ايوا كلهم اساسا في النهايه يبو شي واحد كلهم وسخيـن وانا حربيهم الإثنين والله حكون بحياتهم الذنب اللي ماينغفر "
انقطع حبل افكـآرها لما امها فتحت باب البيت وكآنت جايه من برا
بيدها شنطتها
حاولت رهف تخف من ملامحها المشدودده رفعت بتوتر الكاسه لشفايفها وشربـت
امها ملامحها مايله للبكى وقفت وسئلتها بصوت هادي : اتعشيتي
رهف بكذب : إيوا
امها حركت راسها باايجاب ماقدرت تطـآلع بعينها كثير اتوجهت لدرج وطلعت لغرفتها
رهف خلاص اتعودت على دي النظره
حطت الكاسه على الطاوله واخذت الجوال
" واضح إنو مـآلك طلع عزيز على قلبـك "
ماردت من ساعات طويله , اتعلمت من مـآلك التطنيش
كتبت
" ماحتقدر او تقدري تستفزيني بالعبارات ذي "
خمسـه دقايق
وقفت مشيت طلعت الدرج وجاها تنبيه
عرفت إنو رد
عرفت انو محتاجها اكثر من حاجتها له
دخلت لغرفتها قفلت الباب
وردت بصوتها " خليني اعرف اول مع مين بتكلم "
_" وآحد ماحيهمك اسمه لكن يهمك شي وآحد انو بيفكر نفس تفكيرك "
رهف " وتتوقع انا في ايش افكر ؟ "
_" تفكري كيف تقدري تكملي حياتك بدون مايخطر في بـآلك اي شي يخصـه "
رهف قرأت الجمله مرتيـن , بلعت غصتها وعلقت بتعليق صحبتها
" وتتوقع لو اخذت وظيفته من بين يده انا حرتـآح "
_" لفتره بسيطه ممكن "
رهف
" مافي شي حيريحنني "
_ " في "
" لكن مافي شي يرجع الوقت لورى و يمحي اللي سار"
" رُدي اعتبارك وخليكي إنتي التجربه السيئه بحيـآته خليكي الخط الأحمر اللي اتجاوزه ودخل لمنطقه محظوره "
دقات قلبها اتسارعت , تركت الجوال للحظـآت ورجعت اخذته
" وانتا .؟ كيف تعرف كل شي عني ؟ "
ثانيه
ثانتين
ثلاثـه
كتبلها
" لأنكم تحت عيني "
" أو بالأصح "
" كآن بيننا فاصـل , انام على صوت انهيارك واصحى على نفس الصوت "
" ماأنسى ملامحك في المطعم لما صدمك بالحقيقـه قدام الكل , شوفت انعكاسي فيكي بذيك اللحظـآت "
" وشوفت كيف كآن بارد ولا هزيتي فيه شعره "
" ماعرفت كيف قدر يقاوم ضعفك ونظراتك "
"ماعرفت كيف كآن ينام على صوت بكآكي "
" اتوقعتي انك حتدمريـه بحركتك الأخيره ؟ "
" دمرتي نفسك ودمرتيني , ذا اللي سويتيه "
الجوال يهتـز , دقات قلبها اتعدت الجنــون
مررت يدها على صدرها
يآمن
ماقدرت تكتبلــه شي
كلامـه تعيد قراأتــه مره ومرتين وثلاثه !
اتذكرت تعليقاته السطحيه في المطعم , اتذكرتـه صمتــه يوم جمعتهم مع عدنــآن
" دمرتي نفسك ودمرتيني , ذا اللي سويتيه "
" دمرتي نفسك ودمرتيني , ذا اللي سويتيه
انفاسها مسمـوعه
كتبت بصعوبـه
" مافكرت اضر احد غير مـآلك والله "
يامن " حاولت كثير افهم ردة فعلك وفهمتـها لكن خرجتي خسرانه ونقدر نقول اديتيه اللي يباه "
رهف " انا اسفه لأني ضريتك لكن انا كسرت مآلك ذاك اليوم "
" ماخرجت خسرانه "
" لأول مرا مالك يترجاني ماسوي شي "
" لأول مرا كان يطلب مننا نتكلم "
" كل اللي احسـه إنو ماكتفيت لكن عارفه اني دمرته بحركتي "
_ " ومين ارسلك مقاطع الصوت "
رهف
" مدري , كانت اشرطه قديمه في شنطة ملابسي , فيه حاجات ثاانيه ماتخصني ولقيتها في عفشي "
" لأنه الخدم عبو اغراضي "
ماعلــق
قرأ كلامها ومـآرد
رهف "ليش تتوقع اني اديته اللي يبـآه ؟ "
_ " ماحتكلم بالتفاصيل نرجع لموضوعنا ؟ "
رهف "لا "
" لما حطيت رقمك طلعلي كدا إسم ولاواحد منهم يامن "
_" ومين قال انا يامن ؟ "
رهف رفعت حوآجبها الاثنين بصدمـه " مين حيكون غيرك !!! "
_ " نتقابـل .؟ "
رهف " لا طبــعا "
_" اجل ننهي كلامـنا هنـآ "
رهف غيرت جلستها بعدم استيعاب كتبت بسـرعه " انتا غرفتك اكيد جمب غرفة اخوك وانتا الوحيد اللي جبت سيرته "
_ " شوفتي بعينك مين عايش بالغرفه اللي جمبه .؟ "
رهف " يعني مين حيكون ! انا ماأذيت احد غيرك "
_ " شكلك بتأذي ناس كثير من حقدك لمـآلك بدون ماتحسي "
رهف زفرت بتوتر وكتبت " لاتستهبل دحين "
_ " نتقابل ؟"
رهف " مابى اشوفك "
_ " اجل مالنا نصيب نعرف بعض "
رهف " احسن برضو "
_ " كآن دايما يقولك فكري قبل لاتتكلمي وانا حديكي فرصه تفكري قبل لاترفضي "
رهف " انا عارفه انتا ميــن مقاطع الصوت كانت عنك "
ارسلها موقع لأحد الأماكن العـآمـه
_ " بكرا الساعه 5 "
_ " لاتخافي حوليننا الكل "
_ " لو ماجيتي الاسئله حتزيـد ومع السنين حتتمني دي الفرصه "
_ " مع سلامـه "
رهف " ماحجي "
كلامها ماوصل لكن برضو ارسلت مره ومره وثلاثـه والكلام مايوصل
مازالت رهف المجنـونه اتصلت على الرقــم وجاها مقفل
رمت الجوال على سريرها " مستتتتفز "
مررت اصابعها على شفايفها وصوت تنفسـها عـآآآلي
مخنوقـــه
كلامــه يلعب براسها
" رُدي اعتبارك وخليكي إنتي التجربه السيئه بحيـآته خليكي الخط الأحمر اللي اتجاوزه ودخل لمنطقه محظوره "
" رُدي اعتبارك وخليكي إنتي التجربه السيئه بحيـآته خليكي الخط الأحمر اللي اتجاوزه ودخل لمنطقه محظوره "
" شوفت انعكاسي فيكي بذيك اللحظـآت "
اتذكرت تعليـق مـآلك في الأشرطه
" اسكت ولا اروح اكلمـو ؟ , اواجه امي ولا ابويا ولا محممود ولا يااامن ,ولا انسحب واخلي الكل يستغفل الثاني ! "
بدأت تحلل
" يمكن راح كلمـه ورماله الحقيقه في وجهه "
شدت على حوآجبها
" حتى لو هوا الي كلمـه ايش دخله مـآلك ! حيزعل من امـه بس مـآلك ماله صلاح !!!"
فيه شي بالنص مو فاهمتــه
قامت من السرير
اتوجهت لباقي الأشرطه الموجوده عندهــآ
حتسمــع كل شي
حتفـهم سر ذي العيلــه ...

noor elhuda likes this.

d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 07:09 PM   #149

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي

نوم متوآصــل , راحــه مابعدها راحــه
صحي ورجع لضجيج الحيـآه
لجنـون وقساوة وثٌـقل الأيام اللي يمرو فيــها ...
كوب قهـوه
اول شي أتمنـآه
عشان يفك الصداع اللي فاجئه من اول الدقـآيق
اتوجه لجواله على تسريـحة غرفتـه
واتصل على يامن بدون تفكيـر
رد عليـه
مـآلك بصوت كلـه نوم : متى فاضي ؟
يامن : فوقت من غيبوبتك ؟
مـآلك : يامن اهججد وجاوبني
يامن : لعيونك افضى
مـآلك : فين اجيك
يامن : لاتعب نفسك اجيك لحدك
مـآلك : قلت فين اجيــك
يامن ولا كأنه سامعه : اخلص مشاويري وحجيك بنفسي إلا تعبك ماأرضى عليـه
مـآلك عِرق ضرب في جبينـه من اسلوب يامن : لاتتأخر
قفل منـه , دخل للحمام وبعدها أتوجه لغرفه ملابسه , بلايـز رسميـه معلقه باانتظام ورى بعض تحتها بناطيل رسميه والرف الثالث جزم كلاسيسكه
القسم الثاني تيشرتـآت باألوان تناسب شخصيته , رف جينزآت وشورتات , رف جزم رياضيـه
القسم الثالث ملابس ريـآضيـه , قسم جاكيتـآت رسميـه , ملابس الدوآم
في منتصف الغرفـه رفوف من قزاز مرصوص عليـها هوسـه ساعاته , نظاراته الشمسيـه , محافظ
في الجهـه الأخرى هوسـه الثاني عطوره المرصوصـه بعنـآيه
أخـذ بلوزه رمـآدي عليها شعار صغير " polo " بالكحلي , جينز
وماكان موده يسمح يضيـف اي شي للبسـه
بمجرد مالبس خرج من الغرفـه
رايــد ماسك جوال امـه ويتفرج يوتيوب ...
عينه انتقلت بتردد كبيـر عليـها
جالسه بطرف الكنبه رافـعه رجولها وعينها على الطاوله اللي قدآمها
قفل باب غرفتـه بصوت مسمـوع
ورايد بردة فعل سـريعه نزل الجوال وابتسم
حس بنظرتها اتجاهه لكن نظره خاطفـه نظره ماتعدت الثانيـه
كم ســآعه مــرت , 10 ساعات
ارتـآح بس هيا ايش سوت ..؟
دخل للمطبـخ وحس بخطوات وراه
رايـد وقف عند باب المطبخ ,رجع اياديه ورى ظهره وقال :ليش نومت كثير انا بس نومت ساعه وحده صحيت ماشوفتك
مـآلك فتح الدولاب خرج علبه القهوه التركيـه : كنت تعبان
رايـد دخل لوسط المطبخ وعينه على مالك وهوا يسوي القهوه : محد يقوم اخر الليل يشـرب قهوه
مـآلك طالع فيه ورجع يقلب ويمزج القهوه مع المويا قبل لايحطهم ع النـآر : وايش فهمك انتا بالقهوه
رايـد : ماما دايما تسوي لجدي بس يطلب في العصر لما يششوفها تشرب بالليل يقولها الجني يشرب معاكي
مـآلك وقف تقليب لثواني ورجع يقلب ثاني وقال : أمك تحب القهوه ؟
رايـد: إيوا
مـآلك مـآعلق اخذ قارورة مويـآ وزآد الكميـه
رايد يمشي في المطبخ ويلعب بالدواليب ومـآلك متوتر من حركاته
عدسة عينه كل شويه تجي عليـه وعشان يخليـه يبطل لعب قال : انبسطت اليوم ؟
رايد وقف حركه وحرك راسـه باايجاب : ايوا انا احب الكوره كآنت عندي كور كثير بس كسرت بيت جده كلو وعصبت ورمتهم
مـآلك : محد يلعب كوره في البيت
رايـد : عادي أنا احب
مالك : حتى لو تحب المفروض ماتلعب في البيت
رايـد : ايش فيها انا انبسط
مـآلك حط القهوه على النار : طيب ذا تصرف غلط ولا جدتك ماكان زعلت منك
رايد رفع عدسة عينه على فوق ونزلها بسرعه : ايوا جدتي مرا تحبني ماتزعل مني الا لما اكسر اشيائها
مـآلك : هيا انتبه لا تكسر شي في بيتي
رايد : انا طفشت , ماما ماتخليني اتحرك عشان لاأخرب البيت متى حنروح ؟
مـآلك جهز كوبين قهوه ومارد على سؤاله
مشي رايد بااتجاهه واشرله على الدولاب : ابا اجلس فوق
مـآلك: اجلس على الكرسي
رايد حرك راسه بنفي : لا هنا حلـو
مالك : هنا غلط محد يجلس فوق الدواليب !
رايـد : ايش فيها يعني
مـآلك : بقولك انا غلط تبى تجلس روح على الكرسي
رآيـد دار جسمه ورجع يحوم في المطبخ وبعدها خرج بدون مايتك
كسر بنفسـه
لكن ماله خٌلق
إنجاز انو اقنعه على موضوع الكوره وفاز بالنقاش
ثواني وصب القهوه في الأكواب
لكن ماقدر يخرج
حيقدملها كوب قهوه
لو رفضتـه ؟
لو قالت مابى ؟
مايحب الرفض , مايحب يقدم شي بطريقه توضح تقربه او اهتمامه
اخذ كوبـها اتوجه للمغسله وكبـه
وخرج بكوب وآحد , جلس في الصـآله بطرف نهايه الكنبـه وهيا بطرف الآخر
ورايـد رجع للجوال والصمت
شرب شويا من القهوه , حط الكوب في الطاوله الجانبيـه , ططـآلع فيـها
تمرر يدها على الجينز , إرهـآق طاغي على وجهها
: مانومتي ؟
ماردت ولا طالعت
حيبادر ؟
لا
سكت
اخذ كوب القهوه
يسـرى : أبا بس اسمع صوته عشان اقدر انـآم ..بس دا طلبي
مآلك مايبى يديها كلمـه ويخلف فيها فاغير الموضوع : اهلك ماتصلو ؟
يسـرى : ماما وصلت لأخرها من فراس , قلبها مو مطمن من يومها كآنت حاسه وإحنا _ شدت على حوآجبها وقالت بااستهزاء _ قلنا عنها أوفر وتحبه بشكل مبالغ وصلنا لمرحله انو بدأنا نتضايق لما تفتح سيرته وتعيد موال كل يوم _ خفضت صوتها _ بس ربي جازاني حسيت فيها حسيت ايش يعني كلمتها لما تقولي قلب الأم دليلها
ماكانت تطـآلع فيـه هوا له نصيـب بذا الشي
لو مروى عرفـت انو فيه شي ماحتغفى عينها زيـها
لو فعلا قلب الأم دليلها ليش لدحيـن ماوقفت امـه عند باب بيتـه وجات تطمن عليـه !
مشاعر يسـرى طبيعيـه لكن بعينه ماكانت طبيعيه , مشاعر طول عمره يتمنـآها
ليش ماحست بضغط زي امـه وفكرت تعيش لنفسها !
عنده فضول يعرف حياتها كيف كآنت مع زوجها !
كيف اتجرأت تشـرد وتاخذ ولدها من مدينه لمدينـه وزوجها وراها ! زوجها بيده سكيـن ! لو ماأنقذها بديك اللحظـآت كآن انتهت !
عارفه جنون زوجهـآ وجازفت بكل شي
ماقدر يرخي عينه من عليـها
نسي حتى يعلق على كلامهـآ
وماكانت مستنيـه رد منـه ,تفكيرها بكل شي مخليها ناسيه كليـآ وجوده
وفزه الإثنين بنفس اللحظه لما رمى رآيد جوالها لأخر الصـآله
فجأه !
يسـرى طالعت بجوالها وبعدها بولدها قدمت لطرف الكنبه بصدمـه : ااايش بك !!
رايـد سحب جسمه بااتجاه المخده واللحاف وانسدح بدون مايعلق
يسرى قامت ووجلست جمبـه : ايش الحركات دي يارايد من متى كدا تسوي
راييد ماعلق
سحبته وجلسته بالقوه
: بكلمك رد عليـآ
شد على حواجبه
يسرى اشرت على جوالها اللي بالارض وملامحها طاغي عليها الانزعاج : ليش رممميته
رايد : احسن
رفعت حواجبها الاثنين بصدمـه!:إنتا مو صغير ع
قاطعها : احسن
: بكلـ
رفع صوته : اححححسن
سكتت
صدرها يرتفع وينخفض
عينها بعين وولدها
قامت من مكانها اتوجهت للجوال اخذته من الارض وجات لعنده : ها خذ ارمميه
سحبه بردة فعل سريـعه ورمــآه
رفعت صباعها بتهديد : هيا احسسن لا تقولي طفشان وتبى تجلس على الجوال لاتقولي اتصليلي على احد
اتوجهت للكنبه ورمت نفسها وضمت يدها تحت صدرها
ماسكــه نفسها للاتبكي
تصرفها صح ولا غلــط
مو عارفه تفكر ولا تتصرف
رايد قام من الكنبـه , اتوجه للجوال وعين يسرى ومـآلك عليـــه !
وصل لحده رفع رجلــه
ودعس عليــه , وشاته بقوه وضرب بالجدار
مشي بااتجاه الكنبه وعينه على يسـرى بحقــد وكأنه مو هيا اللي حتنهي الجدال
تعابير الصدمه طاغيه عليـها
رمشت بصعوبـه !
اخذت أنفاسها بصعوبـه
مـآلك قام من مكـآنه ودخل للمطبـخ
قامت يسرى وجلست جمب رآيـد تتكلم بصوت مهزوز لكن بهدوء عشان لاتخوفـه : حبيبي مايسير ترمي الجوال مايسير
قاطعها : احسسن
: ليش احسن انا ايش سويتلك
مارد عليـها
يسرى : طيب انا اسفه لو زعلتك خلاص ؟
حرك راسه بنفي
يسرى : ايش بك ؟
رفع اكتافه بسرعه ونزلها وحاسته على وشك البكى
سحبته وحطته بحضنها : خلاص لاتزعل بس لاترمي الجوال تـآنـ
وقبل لاتكمل جا بيبعد عنها مسكته بقوه : سوي اللي تباه طيب ؟ بس لاتزعل
13 دقيقــه ونــآم بحضنها , حطتـه على المخده , غطتو باللحاف
اتوجهت بااتجاه الجوالاخذته
الشاشه مشطبـه لكن لسى يشتغل
اتوجهت لغرفة مـآلك , دقت الباب
فتحلـها
احمرار طاغي على الجزء السفلي من عينها : ممكن اطلب طلب ؟
مـآلك: اطلبي
: ابا اخرج شويا واخلي رايد هنـآ , ماحيصحى دحين إلا الصباح
مآلك : فين حتروحي ؟
: بمشي شويـه
: الساعه 12 الليل !! وانتي عارفه وضعنا
: بجد مخنوقه ماليا نفس اجلس هنـآ
رخى عينه من عليها وهوا يتحاشى نظراتها
عدل نظارتـه وقال : لو تبي اطلعي على الأقل السطح مكان مفتووح وآمن
: طيب
مشيت من قدآمـه , اتوجهت لشنطتها اخذت سماعاتها رجعتلـه وقالت : اتصل عليا لو صحي ومعليش لأنـ
قاطعها : اطلعي عادي لاتشيلي هم
كآنت حتمشي إلا قال : إحتمال صاحبي يجي حتصل عليكي لما يخرج واديكي خبـر
حركت راسها باإيجـآب , اتوجهت لباب الشقـه وطلعت لفوق
لمكـآن بعيــــد عن ولدها
تبكي زيي ماتبى
ماتفكر اذا صوتها حيسمعه حيصحيـه , ماتفكر مـآلك ايش حيقول عنها
مقيــده في بيتــه
تبا تبعد شويــه
بس شويـه ...

,’

في مصنـع الألعـآب قفل من مآلك وفتح الباب الفاصل بينه وبين فرآس
واقــف يلبس التيشيـرت اللي جبلـه هوآ
يلبسه بصعوبـه
نزل البلوزه وههوا شاد على ملامح وجهه وفلاشات تزيـد بعينه من ألم جسمه
لكن الإنتقـآم مٌفــجع
اطلاق سراحه بعد ذي الأيام الثقيله والخسارات الفادحــه يفوق اي ألم يمر فيـه
يامن : لو تبى ترتـآح ارتـآح
فراس ولا رد عليـه
جلس على السرير وعروق جبينه برزت وهوا يكتم ألف آخ ممكن تطلع بدي اللحظـآت
ثنى جسمـه للأمام ولبس جزمتــه
ووقف
مشي بااتجـآه الباب
5 خطوآت
فتح الباب
طلع الدرجـآت
مجرد ثلاث درجات ووقف حركـه لما مسك في الجدارورخى راسـه للأسفل
يامن مازال يعطيه عروض للتراجع لكن مارضي
شد على عيونه ,اخذ نفسه وكمل طريقه
خرج للمصنع , الاضائات مقفلـه , اجهزه بكل مكـآن لكن برضو مغلقـه
مو عارف فين هوآ ...
مشي ورى يآمن
فتح الباب الجانبي وخرجه من المصنع على سيارة يامن
سيارة ماتقل فخـآمه عن اخوه
ركب في الأمام ويامن شغل السياره وقبل لايحرك قـآله : حديــك فرصه أخيره ممكن تندم طــ
قاطعه فراس : ابا اشوفــه
يامن : فكر بنفســك ومستقبلك
فراس عينه خاليه من اي حيـآه ماعلــق
يامن اتوقع انو اتراجع قال بشك: ها ؟
فراس دار راسه بااتجاه يامن : قُلتلــك محد ,,حيلمسـه ,,,غيري
بلل شفايفـه وطالع في الطريق وهوا خافي ابتسامة الإنتصــآر
حرك السيـآره
تحت صمـــت طويــل
أعطى فراس حريـة التفكير
مايبى يتكلم بكلمـه وحده عشان لايشتته
التفكير قبل الشروع للقتــل لحظـه يعرف إحساسها و جنونها
هنــآ تبدأ روحـه الشريره تتحكم فيـه
هنا تتحد مع عقليته ومبادئــه
دقائق ولحظات
" فـــرآس "
مازآل يحتفظ باإسمـه لكن هويتــه طٌمسـت
وقف السيـآره
لم تبدو عليـه اي بوادر من التردد
فتـح الباب ونزل من السياره ...
السـآعه 11 الليـــل ... مواقعهم خخاليـه دايمـآ من السكـآن
مصــآنع
مستودعـآت
مساكن مهجوره ..
كآنت دي المره بنفس العمـآره اللي انسحبت فيها صبـآ
دخل لنفس لدرج اللي طـآحت فيه كذا مره وهيا تترجى خاطفها يسيبها وهوا مستمتع باأنغام جوالـه
وقف قدام باب الشقــه اللي اياديها ورمــت من كتر ماتضرب وتبا احد يسمعها
كآن ضدهــم , حاليــآ وآحد منهم وتفكيـره زيـهم
يبا يٌقتــل ..
الدور الأخير , دق الجرس , فتحلــه خاطف صبــآ واشرلهم بدخـول
خاطف صبـآ خرج من الشقـه وكأنه انتهت مهمتـه
هنـآ وصـل يامن لنقطـه اللي يباها
وقف بطريـق " فِـراس "
: اسمعنـي , خلي كـلامي في بـآلك , كٌل وآحد يشتغل عشـآن الفلوس , سلمـآن اللي جوآ مأمور لك حرية التصرف معآه لكن لاتنسى إللي أمرهـم بمجرد قتـله ماحيكون عندك وقت تزور احد من اهلـك , تبا تعيش ابتـر الموضوع من بدايته عشان تقدر تكمـل حياتـك, نصيحتي لك لاتقرب من اهلك لاتتواصل معاهم حاليا إلا لما تنهي كبيـرهم _ رفع مفاتيـح قدآمه _ ذي سياره حتلقاها في الشارع المقابل بعد ماتخلص من سلمـآن خذها _ اشر على الباب _ حتلقاه هنـآك
يامن حط المفاتيح في المسمار المعلق بالجدار
فِراس : ليش بتساعدني
: مو إنتا الوحيـد اللي ساعدتـه , كل شخص ظلمـه اخويـآ حاولت اساعده , مآلك كل مايكبر يدمر اللي حولـه _حرك راسه بنفي وقهر _ لما يوصل انو يطلب يقتل طفل ماله ذنب انا هنـآ ماقدرت اكون واقف في مكـآني اتفرج _ رخى عينه للأرض _ انا اسف مع إنو الكلمه ماحتردلك هوا ولا حترد زوجتك لكن ذا اللي اقدر اسويه لك
يذكــره , يزيــد جنونـه قبل لايخرج
قبل لايتركله الباب مفتوح والدنيا كلها بين يده
يمشي بجنونـه فيها
دموع يامن المصطنعه كآنت بعينـه
انسحـآبه وكأنه يٌجـر ألمــه ويشرد من نظرات فرآس ..
تَــركه في الشقـه لوحده
فراس كأنه بحلم مٌرعب يحاول يكون الأقوى لكن حيفوق وحيرجعله كل شي
حيقتـل لكن ماحيفكر بعواقبـه لأنـه حيفوق وحيرجعلـه كل شي
مشي خطوه
وصبـآ اترسمت بعينـه
خطوه ثانيـه
وبكـى رايـد يعلى
خطوه ثالثه
وداعه مع صبـآ
خطوه رابعه
انتزاع رايـد من حضنه
خطوه خـآمسـه
خبر حملـها
خطوه سادسه
انغراس السكين بيده
خطوه سابعه
شادي يدخل راس رايد داخل المويا
خطوه سابعه
مسكـة صبـآ ليده قبـل لاتخرج
ووقف عند الباب
دقات قلبه منتظمـه
انفاسـه منتظمـه
ألم مايتجسـده إحسـآس !
مد يدو لمقبض الباب وفتحــه
صوت مزعج طغى في المكـآن
غرفـه فوضويـه مليئه بالكراتيـن , الأثاث المكسر , 4 لمبات بيضـآ طويله موزعه على كل جدر
لمبـه تشتغل
لمبه تطفي وتقفل
ولمبتيـن حوليها سواد ومطفيـه
وسلمـآن بالمنتصف
شايفه من الخلــف
على كرسي مربط
نفــس وضع عفـآف
خطوآت اخرى , رفع سلمان راسـه وحركه لليمين واليسار بتعب
مو شايف مين جاي بااتجاهه بس يبا احد يرحمـه
ياأأن
وقف فراس قبـآله
رفع حوآجبه سلمـآن وعيونه مرهقه
دموعه على خده !!!!
جسمه سليـم !
كل شي فيه سليــم لكن ذقنه كله دم ولصق مقفل على فمـه
اياديه مربوطه للخلف
رجوله مربوطه بعواميـد الكرسي
امممممممممممممم
بيتمتم وفراس مافي شي كاسي على وجهه
ملامحـه ماتدل على حقـده قهره
اياديه راخيـها
مجرد عدسة عينه تنتتقل على سلمـآن
10 ثواني ونطق فراس بصوت مبحوح : كيف ..كيف قتلتهم !
حرك راسـه سلمان بنفي وعيونه توســع ضعفـه طاغي عليـه
فراس كل مراحل تعذيبــه مرت عليــه
كل صرخاته المه
فابيتخل مرتــه وولد اختـه ايش شافــه !
قبض على يده اليمين لكن يده اليساره ماقدر يحرك اصابعه
ونزلــت دمــوعه
ولكمــه بكل قوتـه لوجه سلمـآن وطاح سلمان والكرسي في الأرض
اممممممممممم
في ثانيــه وحده دقات قلب فراس اتسارعت
انفاســه
جنـونه
شايف سلمـآن بس لحظـه سواد تحجب عقلـه روحـه لحظه عدم التفكير عدم استيعاب
مٌسيــر بحقــده وألمــه
لحظه مو سامع فيها صرخات سلمان كآن سامع صرخاته كلمات صبـآ المتشائمـه بكى رايـــد المفجوع
يررفع رجله ويضربها بوجه سلمــآن وكأنها شي المفروض ينكسر يتهمش يتساوى بالأرض
اممممممممم
رفــع فراس الكرسي ومسك سلمــآن ورجعه لوضعيته
والدم خارج من خشمه , بصمات جزمـة فراس مطبوعه في وجهه ومنتشر الدم
فراسس وجهه مايل للإحمرار قال بدون عقــل : بتتألم ها !!!! تتوقع حقتلك بسهولـه !
لكمــه ثانيه وثالثه ورابعه وسلمـآن مثبت على الكرسي وراسه يترنــح
مد فراس يده اليمين بااتجاه اللصق المغطى بفم سلمــآن وسحبـه
فم سلمـآن مغلق
عيونه تفتح وتقفل
بآعد بين شفايفـــه بصعوبـه
آآآآآآآآآ
لسانه مو قادر يحركه
فتح فمـه زيـآده
يتكلم لكن كل اللي يطلـع منـه طلاسم !
شد على ملامحــه واتكلم ودموعه
رجــع فراس بالخلــف لما استوعب لسانه مقطــوع !
وسلما يشتكي يشتتتكي ويتكلم
مافي مخارج حروف مافي كلمـــآت مفهومــه

اتصلب فراس للحظـآت من الصدمـه
وسلمان مازال يحاول يوصلـه كلامـه
يشد على لامحه بقهر يحرك راسـه بنفي , دموعه مابتوقف من الأللللم المبـــرح
فراس بدي اللحظـه يفكر كيف انقطع لسانه .!
كيف مافي نزيـف !
ايش سـآر !
قطعوه وكوه !
مين همــآ !
قرب منـه وقال : ميــن ورى كل اللي بيسيــر !!
يتميم بعبارات كثير ورى بعض
فراس شد على شعره وقربــه منـه قال بشـك : مــآلك ..!؟
حرك راسـه باإيجــآب وجنــون ...

[ قبل لايدخل فرآس لسلمـآن .... في الأسفــل ]
يامن وقف قدآم خـآطف صبـآ واعطاه الظرف : لو شادي اتصل عليــك أعطيني خبــر
: اكيد استاذ مـآلك


,.’

دخل للعمـآره وشافها طالعه الدور العلوي , مالت ملامحه للإستغراب !!
اتوجه لباب شقـة مـآلك ودق الجرس
فتتح الباب وقبل لايتكلم اشر حسـآم على الدرج : دي اخت فراس اللي طلعت !!
مـآلك : إيوا
حسام : فين رايحه ؟
مآلك : تبا شوية هوى قلتلها تطلع فوق
حسـآم : اها ! ..في اي خبر جديد عن فراس ؟
مآلك : لا على كلام امس
حسام حرك راسه باإيجاب بدون مايعلق : ايش مسوي مع اهله ؟
مــآلك :وضعهم صعب بذات ولدها
حسام زفر بصوت مسموع : كل شي بيمر فيهم ااكبر منـهم , عيله ماتستاهل ذا كلـه والله ماتستاهل
مآلك : لو فراس رجع كيف حيكون الوضع ؟
يتكلمه عند باب الشقـه , اصوات جدآ خافتـه
حسـآم : مقاطع الصوت تشفع كثير لفراس بذات بعد ماتمسك , سلمان وشادي اتمشكله وبرؤه كليآ بكلامهم
مآلك : وإنتا ؟حتخليه يروح يقدم برائته واحتمال عدنان يخرج منها !
حسام حرك راسـه : ماحظلم عيله كامله عشاني اللي شافـوه كفآيه
مـآلك سكت حس بغصته وهوا ينطق بالكلمـآت ..
حسـآم بشرود قال : لو روحت ووقفت قدآم عدنان وقلتله انا حسـآم إيش حيسير ؟
مالك : مدري ! _ طالع في الساعه قال بتردد _ تعال ادخل
حسام ضيـق على عينه : لا مـ
مالك قاطعه : ياشيخ تعال بس شويــه
دخلــه لغرفـه فيها مكتب وكنب , جلسو ...
مآلك : ايش حتستفيد لو وقفت قدآمـه وقلت انتا ميـن ؟
حسـآم سند جسمـه على الكنبه سند ذراعه اليمين على ذراع الكنبـه وخلل اصابعه بشعره : والله ياامالك مدري بس خلاص أقتنعت انو مافي شي حيدينه , اليوم داوم في عمله وكأنه مافي شي بيسير !
مآلك : عدنان له سنين ساحب نفسـه _ عقد حوآجبه لما اتذكر شي _ قصي اسمك وهوويتك مزوره ولا انتا ايش وضعك !
حسـآم : لا طبـعا حطوني بعد الحادث تحت حماية الشهود اسم جديد بيت جديد بعدوني عن اي شي يخص اهلي وحسـآم
مآلك : لمتى ؟
حسـآم : كان المفروض لوقت معيـن ويرجع كل شي لكن شوفت انو احسن حل ادخل لعـآلم عدنان بااسم مايعرفـه
مآلك : يعني انتا سمسار ولا لأ !
رفع حاجبـه حسام ومازال يخلل اصابعه بشعره ونظرتـه على مـآلك
ماجاوب إلا بعد تفكيــر : مااقـد دخلت جيبي فلوس حرآم
مـآلك سكت للحظـآت وبعدها قال : بفكر بس لو كنت وقفت قدامي من زمان وقلت انتا مين ايش كان حيتغير
حسـآم : كنت مبرمج اسوي تعليمات _ بااستهزاء _ ألجهات العٌليــآ وماأكسر لهم كلمـه لكن في السنتين الاخيره عرفت اني اكلت تبن معـآهم
مـآلك : مين همـآ
ولع سجارتــه وقال : يكفيك كذا _ نفث الدخان واتكلم _ فيه اشياء مايهمني حاليا لو احد عرفها وفيه حاجات ماتخصني وكلامي عنها حيخليني انكر جميـلهم ليـآ
مـآلك :على العموم كٌل اللي همني انك ماتنسجن
حرك راسـه حسـآم بدون مايعلق
دق جرس البيت
حسام وقف قبل مآلك : شكلها نزلت
مآلك : لا مآتوقـع
حسام اتوجه لطفايه السجاير على الطاوله وطفاها : أنـآ اساسا ماشي
اتوجه الإثنين لباب الشقـه , فتح الباب
وملامح الصدمه طغت على وجه يامن وحسـآم بنفس الوقت
يامن : أووه ! إنتا برضو هنـآ !
حسـآم طالع في مـآلك ومارد عليـه : يلا اشوفك على خير
ومشــي لو يامن مابعد عن طريقـه كآن كتفـه ضرب بكتف حسـآم
ويامن طالع فيـه دوبـه حسام بيطلـع الدرجات الأولى إلا قال لمالك بدون مايسئله حتــى : أعـــرف مٌــزتــه
قالها بطريقـه استفزازيــه , بطريقـه عارف انو حيسحبــه ثاني مره لإتجاهه
وبالفعل طالع فيــه حسـآم وملامحـه انقلبت في ثانيـه جا بخطوات هاديه وقال بشك : إيــش قٌــلت
يامن اشر على مـآلك ملامحـه عكس حسـآم كليـآ
بشوووش
بريئ
يتكلم بعفويـه مصطنعه وابتسامه مستفزه : كنت بقول لمـآلك كيف اعرفك
مالك قدم قبـآل يامن ورفع اياديه ووجه كلامـه لحسـآم : اخصرك منــه
حسـآم دف يد مـآلك : ابعععد خليه يوقف قبــآلي ويعيـد كلمتــه
ماصددددددددق يتضـآرب معاه
ماصدق يخرج قهره من توصيــله لمنــآل
يامن بااسلوب خلى حسام يكبت قهره غصبا عنـه : يخي اسففف حقك عليـآ
عيون حســآم نااار
مولــع
مـآلك في المنتصف وحسام مارخى عينه من على يامن
مالك حط يده على كتف حسام وقال : اهبل مايفكر لما يتكلم
يامن حيزعل !
لا طبــعا
عارف انو حيخليـه يطلع وهوا يشتعل من جوى
كسره باإسلوبـه واعتذاره
حسـآم رفع صباعه ووجه كلامه ليامن : دي ثاني مره , الثالثه محد حيرحمك منـي
رفع حاجبـه يامن وكأنه ماعجبه الكلام
حسـآم يدور اي مشكله قال بحده وصداه في العماره طلــع : خخخخير !!
يامن بشويش وبثقل وكأنه يكبت شخصيـه مو شخصيته قال : قُلنــآ ..آسفيــن ..ياهووو
ودخل لشقـه اخوه قبـل لاينسحب حسـآم
وحسـآم طلع لبيتــه وكل تفكيــره كيف عرف !!!
مالك قفــل الباب ودخل الا شاف يامن مرجع اياديه لخلف ظهره وعينه تتنقل على البيت
وعلى رايـد وهوا نايم على الكنبه
وعلى البيانو اللي اخذ حيزكبيـر في صـآلته قال بصوت خافت : أمه فيـن
مـآلك اششرله على الغرفـه مشي وهوا يقول بحده : خرجت
يامن دخل : ايش بك حتعصب عليا عشان اتعرفت على حبيبته ولا ايش
مـآلك جلس : هجدني ياايامن ماجبتك لهنا عشان اتكلم بدي المواضيع
يامن يمشي بالغرفه ويمسك الاغراض اللي على المكتب ويهرج : حنتكلم بخصوص فراس ؟
مـآلك : لا ..أجلس
يامن جلس في الكنبه المنفرده وماعلق
مآلك : اخذ مني يوم كآمل عشان استوعب اللي سمعتـه منك , اعرف انك بتبالغ وماحصدق كلامك لكن حوضحلك كل شي فهمته عني غلـط _ عدل نظارته _ ماعرف من فين جا في بالك كلامك السخيف اني كنت ادافع عنك لأني حزنان عليـك ! او أبــآ أبويا يعرف حقيقتك عشان ورثه يكون ليا ! اديني دليل واحد على كلامك يخي اديني ردة فعل مني تدل على إني طمعان بفلوسـه !
يامن: ماحنتناقش بعد دي السنين انتا اخترت الانسحاب انسحب ولاتبرر
مـآلك بحزم : يااامن انا ماأكرهك بعد ماسافرت , امي ججات وقفت قدآآآمي وقالتلي انتا سبب سفر اندي وانتا اللي سويت كل شي عشان تخرج من البيت _ اشر على نفسه _ ايش سويتلك عشان تقرر من راسك ذا كله ,انتا ومروى عارفين ايش يعني خدمنا عارفين انه هما ربونا وكبرونا وكآنو كل شي بنسبه لنا , وحاليا جاي تلومني !
يامن : شايف انو يستـآهل تقاطعني بسبب خروج اندي !!
مـآلك : ماقاطعتك انا ومروى من يوم ماعرفنا انك سافرت حاولنا نتواصل معاك لاتنكر لاتنسى اللحظه اللي بديت تتكلم عن اختك وبلاويها مع صاحبي _ بلل شفايفه وغمض عينه وفتحها بنفس السرعه وهوا يتمالك اعصابه _ مشكله وحده فتحت معااها الف مشكله , كلامك كآن وقــح معايا قللت احترامك كثيييير اديتك فرصه وسبتك اسبوعين تهدى وحاولت مره ثانيه اعرف فين انتا واتواصلت معاك لكن ماكتفيت يايامن قلتلي كلام اسوء عاقبتني وعاقبت مروى وانتا المفروض تعاقب شخص وآحد لكن محيتها من الموضوع كل شي بيسير فينا بسببها
يامن : مين قال اني محيتها لكن لسى ماجا وقتـها
مالك صمت مر عليـه وهول مو مستوعب وبعدها قـآل : إحنا مو اعداءك ! امي غلطت لكن إحنا ماحنتحمل غلطها , يامن انتا تعرفني وتعرف اني مو شخص حجي أدادي وراك واترجاك واقولك قد ايش انتا تعنيلي , محاولتين معاك كآنت تكفيني اني انسحب واسيبك ترجع بنفسك وتعتذر لأنه سكوتي عن حقيقتك كآن خوف عليك قلت مع الأيام حتستوعب لكن اكتشفت من كلام النـآس إنك كاره وجودي بحياتك اسمع هرج من هنا وهناك واسكت لكن توصل انك تجلس قدامي وتقولي حرسلك صاحبك يقتلـك !!!_بجديه يسئله _ إنتا بعقلك ؟ إنتا بتفكر قبل لاتهرج ؟.. اتمشكلنا , بِعدنا , سارت الف مصيبه لكن في النهايه انا اخوك ماتوصل انك تتكلم بذي الطريقــه معايا !!! ولو حتى كآن غرضك تهددني
يامن حرك راسـه وكأنــه متفهم كلام مـآلك ...
ثانيـه
ثانيتين
قال بصوت خافت : ماحتستوعب شعوري , بسبب جدآلكم إللي قررت ادخل فيـه في النهايه لقيتني واقف قدآم جثـه ومحد فيكم يرد عليـآ ! _ شد على حواجبه _ كٌل يوم اسئل نفسي لو مانزلت , لو سمعت صوت مالك لكن قررت ارجع لغرفتي , لو وألف لو تجي براسي لكن بدون فايده _سحب نفسه لطرف الكنبه وقال _ مـآلك انا من كثر ماقتلت سرت ماحس الموت بـشع فيه ناس لازم يموتو عشـآن يريحـو اللي حولهم إنتا منهم أمي منـهم كلامك ماحيقدم ولا يأخر شي انتو تعـآملو الكل كأنهم عبيـد عندكم فلازم تأخذو جزاكم وانا صعب اخذ دا الشي بيدي احب اخلي طرف ثاني ينفذ اوامري وانا اتفرج
رجــع لموضوع القتــل !
رجـع لجنون كلامــه
مريــض نفسي دا اللي متأكد منـه مـآلك بدي اللحظـآت
دقات قلبه اتسارعت قال بتوتر : يامـن .. لاتفتح ..ذا الموضوع وخلينا نهرجج من البدايه
يامن : البدايه ماحتغير شي
مآلك : إنتا ليش بتهرج بكل برود ! تتوقع لو انتا فعلا بذي السكه انا ماحبلغ عنـك
يامن بردة فعل سريعه : أتمنــى تآخذ دي الخطوه ماحجي اجلس قبالك واتجرأ ادخل بيتك واتكلم بذا الكلام بدون سبب
ابتســم بحقــآره , بدناءه , بجنــون غير مقنع !
مالك وقــف مشي في الغرفـه رايح جاي قدام يامن
كيف يكلــمه !
كيف يفهمــه !
وقف فجأه وحرك يده وقال بحده : يااامن حوقف معاك حوقف معــآك لكن أ
قاطعه يامن : مو محتـآج احد ولو يهمـك فين صاحبك اديه 24 سـآعه وممكن يوقف قدآمك
مآلك : ماحتخرج من هنـآ وانتا بذي العقليــه
وقبـل يامن لايتكلم صوووت انفجاار هز اركــآن البيت , لحظظه رعب , تصلللب وبخطوات سريـعه اتوجه مـآلك لباب الشقـه
فتح الباب ودخان وحراره نازله من الدور العلوي , طلع 8 درجــآت وشاف شقــة حسام تشتعـــل النــآر تمتــد بشكل سريــع
نزل ويامن عند باب الشقــه وقبل لايتكلم مالك اشرله : خذ رااايد واطلع برااا
يـآمن شد حوآجبـه ومـآلك دخل بــآارتبــآك شـآل رايـد من على الكنبه , صحي مفجوع لكن ماهتــم
خرج ليـآمن واداه رايــد وبصوت عــآلي مع صرخات من الدور العلوي : خذه واططططلع
يامن مـآزال واقف رمـآالو غصبا عنــه رايــد وودفــه : بقوووولك اطلــع
يامن مشي بااتجاه باب العماره والنـآس متجمهره , دار راسـه للخلف قبل لايخرج وشـآف اخوه طلع واختفى بين النيران ..

,’

قبــل الحريــق وبمجرد مادخل حسـآم شقتـه رفع جواله واتصل على منـآل ..[
ردت وومازال يتحرك بالبيت ومو قادر يجلس من قهره : هلاا
منال بتملل وتقلب في صفحات كتابها :ايوا
حسـآم : ممكن افهم ياأنسـه منال , الأأستاذ يامن ايش عرف اهله بعلاقتي فيكي !
قفلت الكتاب بشويش : ها !
حسام : اتوقع سمعتي
منال رمشت بتوتر من اسلوبه مو من الجواب : ايش ايش سايـ
وقبل لاتكمل قلها : ردي على سؤؤؤؤالي اسلوب البلاهه ذا ماحبـه
دخل لغرفتـه
: ليش بتصرخ !
: والله مدري الأخ الكريم اللي سامحتله يوصللك ويكمل مشاويرك صادفتـه واكتشفت إنو انتي قايلتله ماشاءالله كل شي بيننا
منال نزلت رجولها من على السرير , اسلوبه مفجع لدرجه مو قادره تفكر او تستوعب : ليش ايش قلك
: هوا إنتي اللي حتحققي معايا ولا أنا
منال : والله ماتكلمت مع احد عنك ايش بك لاتتكلم معايا بذي الطريقـه
: اهاا خلينا اجل نخمن كيف ممكن عرف !!! _ وبردة فعل سريعه وجه كلامه له _ وللليش اخمن انتي خمني ياروحي انتي استنتجي كيف ممكن عرف
منال سكتت للحظـآت وبعدها قالت : اول شي اتكلم معايا بااسلوب عدل ثاني شي اخر مره وصلني قلي انا حبعد عنك بسبب اللي يشتغل معاكي في الكافي وانكرت على فكره لكن انتا يوم ماعصبت بالجوال وانا تعبانه خلته يربط كل شي في بعضه ثالث شي المفروض انا اللي ازعل لما احد يعرف عن علاقتنا ليش بتتكلم بذي الطريقه وكأنك مهتم وخايف من الفضيحه ماشوفتك لما مشيت مع الف بنت قبلي اهتممميت مين يشوف ومين لا
حسام : لاتقلبي الموضوع ماأهتم إلا لو إنتي داقه حنك معاه
منال : ودا اسلوب تجي تناقشني فيه !!!
حسـآم نزف خشمـه حط يده على خشمه وانفاسه متسارعه قال : شوويــه حكلمك
منال : لاتتصل لو ماتعرف تتكلم لاتتصل وتقهرني بااسلوبــك انتا ساير مو طبيعي والله مو طبيعي
نزلت جوالها وقفلت بوجهه
رمى جواله على السرير وسحب المناديل حطها على خشمه وجلس على السرير
يحاول يخفف سرعة انفــآسه
منال استحلت على عقلــه وقلبــه لدرجة غيرتـه عليـها تعميـه
مو غيــور
عمره ماكان يغار بذي الهبـآله
غمض عينه وكلمـه " مــزتــه " قاهرتــه برغم اعتذار يامن وتبرير منــآل
فتح عينــه ومازال حاتط المناديل على خشمه
شاف عطر امــه
عينه على العطر وكأنه يتأمل امـــه
لمدة خمســه دقايق بعد الناديل ووقف النزيـف
اتوجه للحمـآم غسل وجهه واياديه زفر بقلـة حيــله
ورجع لغرفتـه , سحب العطر جلس على السرير
ويطـآلع فيـه
يقلب العطر في كفـه
مو قادر يتصل على منـآل
غبي
عارف انو غبــي
وغبي لأنه محتفظ بالعطر
وغبي لألـــف سبب
دقيقتيــن مــرت ورجع يده للخــلف ورمى العطر بكل قوتــه على مرايـة الدولاب
وانتشــر عطر امـــه بالمكـآن
التحرر شي صعب , حيفضل طول عمـــره قٌصــي
حيـآته السابقه حتأثر بكل ردات فعلـه
هوسـه بمنــآل حاليا مو مخليـه يمر يوم بدون مايتمشكل معـآها
وهوسـه باانتقـآمه مو مخليـه يعيش بســلآم
ريحـة العطر اتسللت لراسـه
اخد مفاتيــح دبابـه ووقف مشي عدة خطوات ووقف فجأه
لما ريحـة الغـآز بدأت تطغى على ريحة عطر امـه !
انتقلت عدسة عينه على غرفتـه !
انتبه لبعض الأوراق متغير ترتيبـها
رجع خطوتيـن للخلف فتح دولابـه , ملابسـه مو على نفس تنظيمـه وكأنه احد فتش المكـآن
قفل الدولاب بشويش , خطوه تتبعها خطوه بحذر شـــديد
عينه تتنقل باأرجـآء المكـآن
فتح باب المطبـخ لحد ماضرب في الجدار وبعدها دخل
اتوجه للحمـآم وبنفس الطريــقه
اتوجه لغرفـة فراس وقف عند الباب , نزل المقبـض للأسفل
دف الباب للخلف وضرب بالجدار الغرفه مظلمــه
دخل خطوه , سمع صوت خلفــه مالحق يدير
ضربــه في راسـه طيحتــه بالأرض
رفع الرجـآل شنطته السودآ على كتفـه دخل لغرفـة قصي قفل نافذة غرفتـه
كب ديـــزل في الصـآله وولــع المكـآن وشررررد من الشقـه ومن العمــآره ومن الحي كــله
الحريــق بمجرد وصـوله للمطبخ انفجرت انبوبــة الغاز كل شي في المطبــخ اتحول لأأشلاء
وزادت الألهبــه


,
بتمشي وحاطه السماعات , يتسمع مقاطع صوت لطليقـها
أهتزززت الأرض وقفت في مكانها وسعت عينها بصدمــه !
سحبت السماعات
صمت ..... دقيقه دقيقتين وصرخخات من الأسفل
اتوجهت بخطوات سريعه بااتجاه باب السطوح نزللت درجات متعدده ومسكت بدربزان والشقـه اللي فوق شقـة حسام مشتعـــله
باب الشقـه مفتــوح
اصوات خطوات جري نزلت لحد الششققـه المشتعله وزادت النـآر في الدرج
انفتح باب الشقـه المقابل للشقـه المفتوحه وخرجت حرمه ورجل في منتصف الثلاثيــن
بنفس خوفها نفس فجعتها

في الدور اللي تحتـهم , شقــة حسـآم .. ]
فتح عينــه بشويش , جلس بصعوبــه واترفعت عدسـة عينــه على النيــران
اتصـــلب
مارمــش
النــآر تزيـد وبيختفي كل شي من قدآمــه
بتقرب منــه وهوا مو قــآدر يحرك جسمـه !
عدسـه عينــه انعكس فيــها شكل النــآر وانعكست لحظــه محاولتــه انقاذ امـه وابـوه
زحفـه صراخه بكـــآه
دمائهم
اجسامهم المحتـــرقه



أصوات الدفــآع المدنــي , الإسعـآف , النـآس
خرجت من غرفتـها ونادت بصوت مفجوع : مااامااا
دخلت للمجلس لقت أمها فاتحه الطاقه وتتفرج : يااارب ستتترك يااارب ستـــرك
مشيت منـآل بخطوات متتتاليـه وقفت جمب امهـآ وشافت الدوريـن الأخيـره النـآر مغطيــها
زجاج نافذه غرف نوم حسـآم تشتعل بشكل كــآمل
صدرها انفخض وارتــفع
عدسـة عينها جات على مــآلك إللي صرخ بكل صوتــه : بقووولك ابــــعد
ودخل بجنــون ثاني للمكــآن

نهــآية الفصــل ...]

noor elhuda likes this.

d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-19, 10:58 PM   #150

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا هيك كثير القفلة شريرة😭😭😭 انتي خليتي الشر للان ينتصر ومافي مفر للابطال فراس حيتحول لقاتل بإرادته ويامن بيحرك الكل ومالك سلبي وقصي الله يستر ايه الي حيجراله وعدنان قدر يطلع منها اما سلمان من الي قطع لسانه ..ماتطولي علينا 😖😖
d3do3a likes this.

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.