آخر 10 مشاركات
328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree98Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-22, 02:59 PM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 65

.
|🌟💎💫_______.
. : آوش آوش ياروحي لا تلمســـه
فيصل يطالع فيهـا : ماغيرتي مـلابسك
نوف تناظر نفسها للحين عليها الفستان : لآ كيف آروح وآخليك جاء رعد وشافك بالصدفه
وجن جنونـه حيل خايف عليك بغاء ينهبل لدرجـه بغاء يضربني وضحكت نوف وآهي تغمز له
ثم جت رتيل بعدين راحو لملكة اخوك عشان محد يحس
فيكك وعاد بعد الملكـه بيجون وانا برجع البيت
فيصل تنهد وغمض عيـــونـه : خلآص روحــي لاتصير لگ مشكـله وكون انا السبب
نوف تهز رآسها في لآ
فيصل : قلت لگ روحي جد وجودك ماله مـعنا آبـــد
نـوف آنـــــصدمـــت : فيصل آنا تقول لي هــذا الكـلآم
فيصل بعصبيه : آيه جـد آطلعي آدري ليه جالســه عندي مو حب فيني تبين ما آرفع قضيه على حبيبيك عشان مايعدمونــــــه
نوف نست فارس وشهــــقت بصدمــــــــه : فيها آعــــدآم فيصل لآ تقولها
فيصل ما تحمـل يشوف نظرآت الخوف لغيره وصرخ بعصبيه : بـــــرآ آطلـــ...... وتعور ومسك جرحــه : آه آخخخخخ
نوف خافت عليه وجت ترجـعه على ورا : فيصل تكفى لا تنفعل عشان خاطري
فيصل بحده وآهو يعض على شفته : آطلعي طـاب خاطـــري مــنك آصلن
آنــــصدمـٓت نوف وتجمـعت الدموع بعيونها وترمي الشنطه في الارض : وش تبيني آسوي وش صار لگ تتكلم مـــعي كـــذآ تتوقع جـلسه آتمصلح مـعك عشان فارس
تآكـد مافكرت فيه الا يوم تكلمـــت تــــو ذكـرتــه
حرآم عليكك
ولفت وطلعت وتركـــتـــه وعيونها كـله دموع
وسكـرت باب غرفتـه وجلست و تتسند على الباب وعيونـها تــذرف دمــوع
وش تســـوي طايحــه بين آثنين واحـد مد لها ذرآعه بعد ماكانت مكسوره وجريحـه والثاني حبيبي روحها الانسان الي عشقتــه من كم سنــه
فكرت بلحـظه فارس ينعدم رجفت ونهارت تبكي بصمـت لا فارس لا مستحيل آتحمل موتك بسببي
كل شيء يصير هنا وآنا السبب
وورفعت عيونها لصوت الرجـال الكبير في السن : هٓذي غرفة فيصل الــ....
نــوف آنصدمـت من ابو فارس الي وآقف قدامها وتهمس: فارس وينٓه وش صار له رد علي تكـفى
جلس يناظرها وعرف انها نوف وستحقرهآ : آنتِ نوف بنت آبو فياض
نوف جـمدت انــه يعرف آبوها
ابو فارس رفع يدينـه : حــسبي عليك حسبي عليك من بنت كانـك دمرتي ولدي مو كفايه دمرني آبوك جيتي تحولين عـلى ولدي ماهي غريبه يا بنت ابو فياض انتِ بنتـه
هذآ طبعكم تدمرون الناس
نوف منصدمـــه وماهي فاهمـه شيء
الا على طلعت فيصل الي بطلعت الروح يمشي وصرخ : آوص والا كـلمـه نوف آدخلي جوء
ماآسمح لك تغلط عليها تـــفهمممم
آبو فارس بهدوء: الحمدالله على سـلآمتك وجيت آعتــذر لگ
نوف مسكت فيصل الي مو قادر يمشي وتسنده عليها وتهمس: تكفى آرجع مكانــك
فيصل ببحده وماسك نفسه : وش تبي لاتخاف للحين مامت بس تحلم اتنزل عن الاعدام
توكـل وكلآمك على زوجتي تسحـبه وتعتذر لها بسرعـه
نوف رفعت عيونها له وتناظره وتهمس: زوجتك
ابو فارس: زوجتگ
فيصل : آيه زوجتي عـندك مانع ماشوف انها مخطيه ولدك الي جاء وطعني عشاني تزوجتهآ
وحظرته جلس يتزوج ومنقهر انها تزوجتني
آبو فارس تنهد : تكفى لا يوصل الموضوع آعدآم وندفع الي تبي
فيصل ببرود : الدم بالدم شبعان فلوس وتبيني آطلب فلوس روحي مابعدها روح خله ياخـذ درس
ولي آمثاله
نوف تهمس بخنقه : لآ
فيصل همس: امشي مـعي وولف ونوف ماسكتـه
وسكرو الباب
ووصلته السرير ونسدح وآهو يتآلم
ونوف جلست وبكـــت بــــــــــقــــــوة وتهمس : بسوي الي تبيه بس لا ترفع قضيه لا يموت حرآم عليگ
فيصل مارد عليها
نـوف قامت وجلست جنبه وتتبكي بترجي : تكــفى فيصل تــكــفى تـــكـفى
فيصل صرخ بقهر : خلاااص آسكتي انا تعبان وتوني طالع مـن حلق الموت وكنت بين الحياة والموت اشوف مو همك الا حياة حبيبيگ
نـوف شهقت بقوة : لاتفكر كـذآ تكفى لآ والف لآ .
.
|💫🐚🌸⚜_______
على ساعـه ٢:٣٤ راحو الظيوف وآنتهت المـلكـه بخيرها وشرهآ وكل شخص طلع غرفتـه
بنجي عنـد رعد ورتيل
الي تسحبو وطلــعو بدون محد يحس فيهمم
وودخلو عــلى صرآخ فيصل وبكـاء نـــوف وصوتهم الي كان شبه عالي
رعــد فتح الباب بقوة ويناظرهم وشافهم مـتوترين
نوف كتمت نفسها وصدت تعدله لثمتها : كيفك ياخوي
فيصل يحول يبتسم : هـلا هلا سمعت انك بغيت تنهبل
رتيل مسكت نوف وطلعو
ورتيل منصدمـه من عيونـها الحمـــرآء الي مـــثل الجــمـر : وش فيك وهذا فيصل وقام ليه يصارخ عليك
نوف تهمس : يبي يعدم حبيبي
وشهقت بقوووووووة
رتيل فتحت عيونٓها بصدمــه : لحـظه وش السالفه يانوف وش بينك وبين فيصل ومن حبيبيك
حبه حبه علي
نوف تهمس: فيصل يحبني وانا قلت لك من قبل اني آحب انسان اسمه فارس في البدآيه صارت مـوآقف لي انا وفيصل ثم اعترف بحبه ثم قال خلاص بتركك اذا تحبينه ويحبك
فجآة فارس تركنــي بدون سبب يارتيل ونهرت ومحد وقف مـعي الا فيصل
وجلس يهديني بجميع الطرق بس اليوم زواج فارس من بنت عمـه وتفقت عشان اكسره مثل ما كسرني نطلع انا وفيصل على آساس متملكين عشان نكسره بسسس
شهقت بقووة وماقدرت تكـمل
رتيل بدا عقلها يستوعب الاحـدآث : فارس ماتحمل تتزوجين غيره وطعن فيصل وفارس بسجن وفيصل بيرفع عليه قضيه في محولت القتل المتعمد وفي شهود كثير وقتها على الجريمـه
ومنها يكون فيصل عنده عدت خيارت الاعدام والا نقد مآلي والا يتركـه ويعفو عـنه
آهو الي يقـرر وقتها
وفيصل آختار يـعدمـه
نوف صرخت بنهيار : لالالالالا مستحيل لالالالالالالالالالالا
وصارت تضرب نفسها بجنون : لالالا
رتيل مسكتها تهديها : بسسس خلآص هدي فيصل مو نـذل لذي الدرجـه وذا يحبك مستحيل يعور لك قلبك
نوف تشهق: لو مات فارس آمــوت يارتيل يتزوج يتركني كل شيء بذي الحياة بس الا الموت آنتِ حطي رعد مكان فارس
رتيل بخوف : بسم الله عليه والله آنتحر
نوف تمسح دمــوعها وترمي راسها بحضن رتيل : مجرد التفكير يصبني في الجنون
رتيل تهمس: لاتفكرين فيصل معصب وبس مو مستوعب الي يقوله بكلم رعد يكلمـه
ورعد يقنـعه
نوف: بس رعــد يتوعد في فارس
رتيل تبتسم : لحظت غضب يانوف آكيد بيطلع مـنه ذا الكـلآم انتِ حطي نفسك
مكانه لاصرتي معصبه من شيء تقولين كـلام ماتستوعبينه الا بعدين
رعد يوم هدا قدرت آسيطر عليه ماعليك يلآ آمشي بنرجعك البيت عشان ترتاحين
توترتي واجد اليوم
نـوف : لا بتصل على السوآق مابي يشفون رعد وتصير سالفه تعرفين كيف علاقته مـع آهلي
رتيل تبتسم : على رآحتك
الا على طلعت رعٓــد : رتيل
رتيل لفت وراحت له : عيونها
رعـد متنرفز : الغبي مايبي احـد يجلس عنده الا ذي الغبيه
رتيل تناظــر نـوف
نوف توهقت : مقدر اغيب عن البيت اكثر من كْذا
رتيل : بكلم عمي وبقول لها انك بتنامين عـندي
نوف : كذا كلامك صار مـعقول
وترفع رتيل الـجـوال وتكلم عمها بعد السلام وسآل عن حال خذت الاذن مـنه ان نوف تنام عندها
بعد عدت مـحولات وآفق
وتسكر رتيل وتغمز لها : تم انتهى المـوضوع وووآفق
تنهدت نـوف
رتيل : شوفي الحين بتجين معي البيت عشان يشفونك البنات
ويشهدون انك جيتي ومنها تاخذين شور وتغيرين مـلآبسك طيب
نوف تتنهد : ايه محتاجـه اخذ شور واغير فستاني ضايقني
رتيل : طيب يلا
رعـد يلا بنروح البيت عشان نوف تبدل عليها فستان الزواج ومنها ترجع عند فيصل مـره ثانيه
رعـد تنهد طيب
ودخل على فيصل يقول له ثم طلعو مـن عنده وووركبو السياره على بيت آبو رعــد
وصلو ونـزلو
رتيل ونوف
ودخلو الجناح حقهم رتيل تناظر : الكـل نايم اكيد من بعد الملكـه الكـل تعب
ونوف تفسخ العبايـه وتتدخل دورة المياة اكرمكم الله وخذت لها شور يريحـها
وتسترخي فيـه
ورتــيل جلست تناظر فونـها وشافت رقم غريب وجت بترد بس هونت اكيد العصابه
وتحط مـشغول ماتبي ترد عليهم وش يبون مـنها بعد اخر مره معطينها شنطت مخـدرآت
وتسكر جوالها وحـطته مـغلق
وطلعت من الغرفـه ونزلت للحــديقه وكان رعـد وآقف وسرحـآن
رتيل مشت له وضمـته من ظهـره وتهمس: وش تفكر فيـه
رعــد آبتسم : آفكـر فيك وفي لمار
رتيل عقدت حوآجبها وتتكلم بغيره : نٓعم مـن ذي
ضحك رعـد وسحبها لين صارت قدآمــه ومسك وجهآ : بنتي حتى من بنتي راح تغارين
رتيل استحت : من الحين مختار الاسم ماشاءالله عليگ
رعــد : ليه ماعجبگ
رتـيل تهمس : كيف مايعجبني وانت تبيه صاحــي آنت
رعـــد آبتسم : اركـــدي آركـــدي باقي ثلاث اسبيع ونسكن على سقف وآحــد
رتــيل تتنهد : آيـه
رعــد : خـلصتي آغرآضك والا توگ
رتـــيل ترمش : ماسويت شيء حـتى والا فــكرة حتى
رعـد رفع حجبـه : وي وي ليه ماتبيني لو قلت لك اني بادي شغل في الدور حـقنا
رتيل تهمس: بنسكن هنٓا
رعـد رفع حجبه : وش رآيگ ياقلبي وين تبين نروح
رتـيل تهمس: مكان مافيه الآ آنا وآنت
ضحك رعـد وغمز لها : مو مشكـله بعد مانوصل نــوف نروح مكان مافيه الا آنا وآنتِ
رتـيل تلعب بشعرها : كنت آمزح آصلن
ضحك رعـٓد : ههههههههههه خــــوآفــــه ماآعض ترآ وللحين ماصرت زونبي عشان آكـل الانسان
رتـيل تهمس: مو كـذآ طفشت منك طول اليوم وآنا مقآبله وجـهك
رعــد رفع حجبـه : زين تسوين خير فيني ناشبه لي مـن اليوم مثل العلك آعوذ بالله
رتـيل تكتفت : خلآص من بكـره منت شايفني الى يوم الزوآج
رعـــد ضحك بثقه : آتحـدآگ ثم آتحـدآگ
رتـيل رفعت حجبها : وش لـــي
رعــد : الي تبينه بسويه
رتيل بخبث : احلف عشان آضمـــن
رعـٓد : والله لگ الي تبينــ ـــه
رتيل ترمش: طيب واذا آنت جيتني وماقويت
رعــد آبتسم : بصير خاتم بصبعك
رتيل تبتسم : من زمان وآنت خاتــــــم يالبا
آبتسم رعــــد وآشر لها تروح تشوف نوف
رتيل : وش فيك لا خلصت بتدق علي كحل عيونك فيني لان منت شايفني لمده شبه طويله
رعـــد عض شفتـه وسحبها من خصرها : يـــوه راح تدمرين ياروحي تموتين مـن دونــي
وعشان كــذآ بعد مانوصل بنت عمك بخطفك لمكان قريب ونبدا تحـدينا من بكره
نشوف من الي يجي لثاني قبل انا عن نفسي انسي
رتـيل تحط يدها على صدرها وترمش بطريقه دوخـت رعـــد وخدرته :تحـلم آجيگ انت الي راح تجيني وذكـرگ ماراح تصبر علي وعلى فـرآقي و على فكره حتى الاتصالات داخله من ضمـن التحٓدي
رعـــد عض خدها ورفعها : . : وآو شيء جميل خن آتنفس شـــوي
رتـيل رفعت حجبها بثقه : هــه لا تكابــــر بتموت وذكرگ مو آنا دوآءلگ
بس في حاله وحـده نسمح في الاتصالات لا صار شيء مـهم
رعـــد ضحك : انتبهي رتيل تسوين نفسك مـريضه او تكثر مشاكـلك في ذي الفتره ممنوع تحتجين ترا راح آفهمٓها
رتــيل ضحكـة : العكس صحيح يا روحي آنت
نزل رعـــد رتيل يوم لمح نوف جايه واهي متلثمه وعليها العبايه
رتيل تهمس: اف ليـه نزلتني
رعد يضحك ويهمس: ثقلتي يختي
نوف تهمس ونحرجت: آء
رتيل لفت وتصرف : هـلآ نـــوف خلصتي يلا رعد انتظرنا بسيارة
رعـد يهمس : صرت سوآق عـندكم
رتيل تآشر بآمر : انتظرنا بسياره
رعـد عض شفته ولف رايح للكرآج
ورتيل ضحكة ونوف مافهمــت وش تقصد رتيل بسلوبها ذا مـع رعـد وخذت رتيل عبيتها من نوف
نوف تهمس: حيل مبسوط مـعك رعــد يوم شروق ماعبرها اشوفك صايره تتحكمين فيه
رتـيل رفعت عيونها : شروق ماتحبه واهو مجبور عليها انا واهو فاهمين بعض
وهْذآ المهم وفي شيء آسمـه حب وهذا رآبط قوي
ونوف ضحكت وتغمز : وبيبي بعد
جمدت رتيل مكانـــها
نوف : سمعته يوم صرخ عليك يوم جيتي تركضين يوم جيتي نطق شيء زي كذا وفهمت انك حامـل
رتيل حمرت وقمطت
نوف تبتسم : عادي زوجك ولدكم حـلال مو حرآم
رتيل رفعت رآسها : بينا حـدي خايفه آصلن بليز نــوف
نوف تاشر على عيونـــهآ
وراحو وركبو السياره وووصل رعد نوف المستشفى ووصها على فيصل
وطلع من عند فيصل بعد ما شيك عليـه
.
.
|💎🐚🍃🌪______________
فيصل يناظر نـوف الي سكرت باب الغرفه وقفلتـه بعد ماطلع رعد ورتيل
فيصل بهدوء : آشتقت لگ
نـوف تفصخ الثمـه وتهمس: عندك انفصام في الشخصيه صح
فيصل تنهد : ترآنــي آحبك وكنت مـعصب نوف مافيني آتحمل بعدگ لو دقيقه وعشان
كـذا وصلت لقرار رضيتي مارضيتي ذا شيء راح يصير
نـوف بهدوء: وش ذا القرار الي راح يكون غصب عني يافيصل غرد يابولبل غـرد وانا بسمعك
فيصل عـدل جـلستـه ووآشر لها تقرب مـنٓه
نوف قربت وفيصل مسك يدها وضغط عليها : ربي يشهد علي ان نيتي كانت صادقه
وبرجـعك له بس عقب الي سوه فيني
قسم بالله لشلعك شلع وخـذك وادري انـك بتزورينـه
بــس بلغي حـبيبيك و قولي لــه آنــي باخـــذگ مــــنه
وهمسس : مدري كيف طلعت مـني بس خــلآص يانوف انااتكلم بكـل جـديــه
ماني مثل ذا الي باعـــگ
ويناظر عيونـها الي ساكـته وترمش
فيصل همس : نـوف وش قلتي
نـوف جلست جنبـــه وتناظر عيونـــه : مافيني آقول لـگ " لآ "
بس حطها حلقه بآذنك الي يرميني آرميه ومستحيل آرجـع لــه لو تنطبق السماء على الارض
والي يشريني آشريـــه بعيونــــي وووقامـت عنـه وأهي تحس نفسها بتنهار
فيصل حس عليها وهمس : آول ماآطلع بتكونين لــي شرعآن
نوف لفت له : الي تشوفـــه والحين ممكن تاخذ آدويتك وتنام عشان يابابا توك طالع من غرفة عمليات وجروحك للحين مابرت
فيصل ابتسم : اجمل ممرضه تشوفهآعيوني
نوف تبتسم : تسلم يابعد سبدي فيصل ابيك تعرف شيء واحد
ان لگ مـعزه بقلبي كـبيره ومابي اكذب عليك وقول لك وصلت للحب بكون كـذآبه بس معزه محد وصل لها من سنين ومع الزمن ماتدري ممكن تتحول لــحــب
آبتسم فيصل : وجودك جنبي رآحِـه واعتذر على كلامي لك اليوم قسم بالله مو من قلبي
نوف : ادري يلا خذ ادويتك
وتحطها في يده
وفيصل خذها
ووووبسسس .
.
|🌪🎼💫_________
دخـل مهند وآهـٓدآب ومهند بصاله : يمـه ترا نوف عند رتيل بتنام عندها تو كلمني آبوي وقال قل لي آمك
ام فياض تناظـر شروق : زين الحمدالله من وين جين انتم
مهند يناظر آهداب : من ملكة ركان ولد ابو رعــد
شرقت شروق : ذا الــبزر يتملك قبل آخوانه فيصل ويــزيد
آهداب : بس ملكـه الزواج بعد سنتين او ثالث لان كلهم صغار وصعبه عليهم المـسؤاليـه
الحين
شروق : اكيد صاير بينهم شيء عشان يتملكون
مهند بهدوء: لا يقول يزيد يعشقون بعض وخوف عليهم من حرام
آهْدآب بهدوء: عن آذنكم بروح آرتاح تعبت اليوم
وطلعت فوق ولحقها مـهند .
.
|💎🌟🌪___________
مهند : يامزتي وش فيكك
آهــدآب تهمس : تعبانــه
ودخلت تغير مـلآبسها وخذت شور سريع وطلعت بعد مالبست بجامـه مناسبه مع بطنها البارز
مهند يناظرها : آهدآب تبين تقولين لي شيء
آهْدآب تهمس : خايفه اليوم لمحتـه
مهند عقد حوآجبه: من لمحتي
آهدآب بتعب قربت من مهند ورمت نفسها بحضنه لي آول مـره ومهند تنح وآنصدم : آهدآب وش فيك بسم الله عليك
آهـدآب لاشعورين نزلت دموعها : آبوي مو كان فيه اليوم
مهند تنهد: الا جآء مع آحمد
آهدآب بكت زود : وش يبي بعد وش يبي وووشششش يبي
مهند : بنت ليه تكرهينــه
آهدآب تهمس وتبكي زود : آخاف مــنه مهند لا تسمح له يقرب مني حيل آخاف منـه
مهند رفع رآسها ويناظرها بصدمـه : قد اعترض لگ
آهدآب شهقت بقوة : لآ لآ لآ
مهند انصدم من رجفت جسمها وخاف تجيها حالتها النفسيه وضمـه بقوة : آهدآب تكفين لا تنجنين
آهدآب تبكي : مقدر آوعـــدگ كل ما جت سيرتـه او شفته او فكرت فيه يجن جنوني غصب سامحني آتركني لا آضرگ آترررركككنننننني
مــهند ضغط عليها بقوة : مستحيل آخليككك ليه طيببببب قولي الي فيكككك عشان ترتاحين
آحبكك وآفديككك بروحـــي يا آهدآب
آهدآب بكتتت وماسكـه نفسها عشان ماتجيها حالتها : آموت فيككك وربي بس بضرككك اطلع وتركني تكفى مهند تكفى آتركــــني
مهند بصوت عالي : ليه تكرهينه شمسوي لــك تكلمي
آهدآب صرخت وبكت بجنون : لا لالا تضغط تكفى آتركـــــني
مـهند يهمس: مستحيل آعرفي بشيء الي معذبككك محد فهمك الا آنا تكلمي لي انا زوجك انا آبو عيالگ انا حبيبيك ابوك امك اخوك انا روحك لو بغيتي
قربيني منكك آفتحي قلبك لي لاتصيرين كـتومـــه يا آهدآب كتمانـــك يعذبني مـعك
آهدآب تحول تجلس بس مهند ماسكـها بقوه عشان ماتفقد السيطره
عن نفسها وتنجن مـثل قبل
آهدآب صرخت بقووووووة : قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــتـــ ـــــــــــــــــــل
آمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
قــدآم عــيونـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ي
آنـــــــــــــــــــــــ ـصــــــــــــــــــــــد م مـــهند وتركـها وآهي جلست على ركْبها
وتصرخ بجنون وتضرب نفسها : قــــــــــــــــــتلهـــ ا قدآمـــي نحرها نـحرها بسكين
قدآم عيونـــي والله ماقدرت آمنـعه كان مربطني ومسكر ثمــي
آهــــــــــــــــــــــئ كانت تصارخ وتناديني آنقذها مـنه وكانت تنقتل قدآمــي قدآم عيونــــي
هـددني لا تكلمت حلف لا يقتلني
كـل ماجيت بتكلم يطيح علي ويضربنــــي
مستوعب نوع الـعذاب الي عشتــه
مـــهند منصدم وونزل مستوها وكان لا شعورين يده ترجف من الصدمــه معقوله في ناس كـذآ
ميته ضميرها ميت شعور الاحساس كيف يقتل ام قدام بنته
وووسحبها وضمــها بقووووة
وآهدآب تعلقت فــــــــيه بـــــقـــوة وتبكي بكـــاء مــــو صاحـــي
مـهند لاشعورين نزلت دمـوعها مـن يلومها لا صارت نفسيه لا انجنت عليه لا حولت تسوي كل الي سوتــٓه
اشيء الي صار قدام عيونها شيء مـــرعب بشكـل مو طبيعي ينقتل اغلى شيء لك بذ الدنيا
قدام عيونك وتكوني عاجز عن مد العون له وآنقاذه كانت آهدآب تلوم نفسها
طول ذي الفتره
آهدآب تبكي بقوة وتدفن وجها بصدر مهند اول مره تفضي الي فيها اول مره تتكلم عن الشيء الي فيها كانت خايفه كانت مرعوبـــه تتكلم ثم يقتلها وولحين الخوف يسري بعضامها
مـهند مسح دمعته قبل لا تشوفها
ورفعها : بس ياآمي آنتِ لا تبكين ولا تخافين مـستحيل آسمح لي مخلوق يلمس
شعره مــنك مـو آنتِ الي تخافين
اهو الي رآح يـخاف مـــنگ آهوووو
آهدآب تبكي : لآتقرب منه مـره انسان خــطير مايتردد لـحظه يقتلك ويقتلني
مهند لاتفكر تعبث في الموضوع انا ماقدرت اكتمه وتكلمت لك لان آثق فيـك ،
وتعبت وانا اشيله بروحي تعبت
مـهند حس مايقدر يتفهم معها وآهي منهاره واهو بنفسه منصدم كيف متحمله شيء مثل كذآ
وشالها : آوش خـلآص لاتفكرين
وحطها على سرير وجلس جنبها ومسكك يدها : دامك زوجتي محد يقدر يلمسك فكري فيها
وحفظيها مـثل آسمك
آهدآب حست بكميت رآحـه من كلامـه وتنزل رسها على فخذه وتغمض عيونها : العب بشعري الين آنام ابي آنسا اني تكلمـت
مهند ماحب يضغط عليها ومره تضايق وللحين مــنصدم مستحيل يسكـت ويسمح لبوها يسرح ويمرح على كـيفه بدون عـــقآب
كـل آنسان غلط لازم يتعاقب العداله لازم تتحقق
وغمض مهند عيونـه وسرح في آهدآب الي نامت بخوف ورعب من الكلام الي هذت فيه لمهند .
.
|🎼🌸💫_____
رتيل تناظر الفندق وحست بقشعريره بجسمه وتهمس: رعــد
رعــد رفع حجبه ؛ عندي مكان ثاني لو ماعجبك
رتيل بهدوء: وين
رعـد يبتسم : بوريك بيتنا الي بدور الثالث
رتيل تهمس: طيب خلصته انت
رعــد : مـن زمان بس ناقصه آنـتِ
رتــيل تبتسم : مابها كـلام ذي يازينك وانت تعترف انو ماينقصك الا آنا
رعــد : شوفي ياماما انا للحين معطيك على عقلگ وسنك
رتيل تغمز له بثقــه : قدرت آخرفنك يا الشايب اوص ويلا حـــرگ بدون كـلمـه
رعـد همس : لا تتركيني آعذبك يارتيل
ورتيل تهمس بمثل همسه ؛ على آساس مو جالس تعذبني حيل تعذبني يارعـــد
رعـــد فهم وش تقصد وآبتسم وحركك
رتـيل صدت
ورعــد مسك يدها وضغط عليها : آعترف انك خرفنتي ذا الشايب مـن قدگ
محد قدر يجيب رآسه الا آنـتِ
رتــيل تبتسم : حلو حلو وتعترف
رعــد هز راســه في آيــــه وآهو يبتسم وحرك مـتوجـه بيت آبو رعـــد
وووصلو ونـزلو
ورعـد سكر السياره وسحب رتيل جـهت بيتهم
ودخلو وكان ظــلآم وطلعو الدور الثالث وفتحـه رعــــد ورتيل تناظـــر مندهشـــه
في الاثاث وتصميم كـه من آيكيا كله تخبص في الالوان بس تجنن بنفسجي مع اصفر وتفاحي
اصفر تركوز خربزي تعرفون كـيف آثاث آيكيا تخبص بس فخمـه وتجـنن
رتـيل تعشق النوع الي كـذا وتنحت : والله آنــگ ذوق يجننن وصارت تمشي بصاله الين وصلت المطخ على المجلس والمـقلط على الغروف ووصلت غرفـة نوم وفتحتها
شويه عليها تجـنن
وتناظر رعــد : آي رعـــــد يجــنن والله ذوق ذووووووقيك خـــطير آبدآع
رعــد آبتسم بسعاده : الحمدالله آنه عجبگ ياروحــي
ومسك يدها وهمس : نلغي التحـدي
رتــيل رفعت حجبها وتضحك : آشوفگ ضعفت وتونا مابدينآ اصلن
رعــد ترگ يدها وضحك : هههههههههه لا تصدقين كـنت آمزح
رتيل ترفع حجبها : يــوه بصدقيگ ياروحـــي
رعــد : روحي شوفي المطبخ وش نقصه عشان اكمله انا ماني خبره وش تحتاجـين فيه
لان للحين الموآعين ناقصه
رتـيل : طيب
وتحط شنطتها وفونها فــوق التسريحـه
وطلعت المطبخ ورعد جـلس بغرفـة النوم الا في جــوال رتيل يتصل
ووقف رعــد وخذا فونها ووينــاظـــــر الرقـــــم
وآنـــــــــــــصــــــــ دم
" رنــــــيـــم "
وش تبي دآقـــــه على رتيل مـن وين لها رقم رتـــــيل خـذ فون رتيل وورد
ووووجلس يتسحب الين نزل تـحت ورد بعصبيه : خـــير آن شاءالله
رنيم آنصدمــت وتهمس: عـندها وانا راميني مو سآل عـني ترا الطلاق باطل لان انا حامـل
رعـــد بعصبيه ماسك نفسه : من وين لگ رقم رتيل ياحقيره
رنيم ببرود : امك ارسلته لي قالت قولي لها عن ولد رعد الي بطريق
رعــد عصب وصرخ : مافي شيء يالكذآبـــه تتوقعين بخليك بدون عقاب على كـذبك
والا بعد دآقه على زوجتي عشان تخربين بينا قسم لمسح فيك الارض للحين شكلك ماعرفتي من تلعبين مــعه ياحـقيره
آنا رعـــــد الــ....... اذكـرك اتركي حركات الاطفال هـذي ما تناسب لعمــرك
بس والله ماآخليك ياحيوآنــه الي يلعب بنار تحرقــــه
والله لو آشم حسك متصله على رتيل قسم بالله لا آبكيك نـدم شكلك للحين منتي عرفه من
آنا
رنيم خافت وسكرت الخط من الخـــوف
ورعــــد عطها حـظر عشان ماتقدر تتصل وحذف مكالمتها
وطلع فوق وشاف تريل تدوره
رتيل : بسم الله وينك وليه ماخـذ جـوالي
رعـــد مد لها الـجـوال : والا شيء كنت بدق على واحد وجوالي فاضي وخذيت جوالگ
رتيل تهمس: متآكــد مو مـنهم
رعـد : آيه وربي مو منهم لا تخـافين
رتـيل : ماني خايفه اصلن
رعــد يرمي نفسه على الكنبه : يلآ رتيل آمشي آرجـعك
رتــيل حسته مـعصب من شيء ويبي يهدي نٓفسه
وجـلست جنبه : وش فيگ
رعـد يناظـــر عيونــها : فيني آنـتِ آخاف آخـــسرگ
رتـــيل نبض قلبها وتهمس : ماراح تــخسرني تدري لــيـه
رعـــد يناظــر عيونها : لــــيـــه
رتـيل تمسكـه يده وتحطه على قلبها وتهمس: لان هـذا يوقف نـــبضــه لو غبت عــنه بيوم
رعــد آبتسم : نلغي التحـدي عشان مايوقف نبض قلبك صرت آخاف عليك
خوفتيني
رتــيل ماتت ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نونو نو نوو رعــٓد آشوفك تضعف من بــدري
رعـٓد كشر : آنا انا قلت كذا خوف عليگ يعني
رتـيل وقفت : لآتخاف آنا بــخير لا حسيت فيه بيوقف جـيتك واعلنت خسارتي
رعـــد حك دقنـه : آجل انا الي بفوز مـن الحين
رتيل تهمس: تحـلم
وقف رعــد : نــشوف يلآ آمشي آوصلگ
وقفت رتـيل : يــلآ .
.
|🔱🎼🌪💫________
رآشـد دخل عليهآ الغرفــه ورفع حجبه : خير خوله وش سبب زعلگ ذآ الي صار فجآة
خوله لفت له : اليوم قايله لك عندي لك مـفجآة مو على آساس جينا هنا
انا وانت آشوف شغلگ حتى وانت هنـا يشغلگ عني مو على آساس العطله هذي لي آنا
تركتني فجاة واحنا نفطر ورحت وتركتني لساعتين ورجعت وتبيني
آستقبلك في الابتسامـه
رآشد همـس : آعتذر وحقيك عـلي
خوله تصد عـنه
رآشد قرب منهآ : خوله تدرين آني ماآقصد آزعلگ بس لو ذي المكالمـه مو مهمـه كان سكرتها
بس مـهمـه ياروحي
خوله بضيقه : لــيه آحسك آنسان ذو شخصيتين طيب وفيك شخص ثاني ماآعرفـه
جـمـدت مٓلآمح رآشد
خوله بضيقه : آنا مآآخفي عليگ شيء آبد كل شيء تـعرفه عني كلش
بس آنا " صــــفر "
معرف عنك الا انك زوجي وانك تحبني و بس ماعمري شفتك تشكي من شيء
كله انا الي آكب لك همومي وآنت تجي مثل المـرهم تشفيها بسلوبگ آحب ذآ شيء فيك
بس ليه آنت ماتفتح لي قلبك كله كاتم آحس فيككك
شيء يعورگ كـل دقيقه وكل ثانيه وكل يوم بس آنت تنكـر كل هذآ بسلوبك
بحركاتك بسكوتك بكلش
ليه ماعرف عنك شيء يخصك ليه ماتثق فيني
رآشد جمد مـن كـلآمـها وتغيرت نـبرت صوتـــه : خــوله الدعوة مــو ثـــقــه بس آنا كــذآ
من عرفت نفسي مو متعود آتكلم عن الي فيني ذآ طبع فيني صدقيني حيل مرتاح
كـذآ آدوي نفسي بنفسي ذا طبعي من سنين مستحيل يتغير في يوم وليـله
وآبتسم : وش لك في الهموم الحٓين آبي آنبسط مـعك وخطفتك لمكان يبعدنا عـن كل شيء يضايقني
خوله سكتت
رآشد آبتسم بحنيه : مابي شيء يعكر لي مـزآجي ومزآجگ
خوله : فيك غــموض يارآشـــد مآحبه فيك
رآشد همس: ذآ جـزآء من شخصيتي يا روحي يلآ آتركي ذا الموضوع عنك بليز خوله
عشان خاطري
خوله بهدوء : مـــن رتــــيل هـــذي وليه دخلت عـلي ووجهك معفوس وكاني آحسك مشتت
رآشـــد جمـدت مـلآمحــه : تتنصتين عــلي
خوله تجمعت الدموع بعيونها : رآشــد


"انتهى ماسمحك تقرين بدون ولايك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 07:23 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 66

.
|🐚💎⚜____
خوله تجمعت الدموع بعيونـها : رآشــد آنطق لا تقول آنك متزوج علي
رآشد يناظر دموعها ثم ضحك على تفكيرها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
خوله بكـٓت وغطت وجـها
رآشد وقف لها ووسحبها لحظنـه : لا ياخبله لآ آف منك سمعتي آسم بنت وقلتي متزوج مالي علاقه فيها
كانت تبيني آدور على زوجـها
خوله رفعت عيونها له : لــيــه آنت بضبط
رآشد: لان انا الي آقدر آحصلــه وحصلته كان في المستشفى وآخو مطعون وبغرفة العمليات والحين طلع منها ونجحت العمليه وآهو بخير
خوله سكتت وتهمس: بس هذآ الموضوع
رآشد : آي والله ويلا غيري الموضوع خوله مابي افكر بشيء ممكن
خوله تهمس؛ آنا حٓامـــل
رآشــــد فتح عيونــــه الي توسعت بصدمــــه : آحـــلـفي
خوله ترمش وتحط يده على بطنها الي بارز شوي
رآشد آنصدم وهمس: كم لگ
خوله : بتم شهرين تٓقريبآ
رآشد طار مــن الوناســـــــه وضربها بخفيف على رآسها : تـــوگ تنطقين يا حـــيوآنــــه
خوله تضحك : آنا آشوفك مـثل الناس عشان آعلمك
رآشد آبتسم : آجــمــل خـــبر سمـــعتـــه مـن اجمـل آنسانـه اسمعي يلا يلا البسي بنطلع الكورنيش
خوله : طيب بروح اتجهز
ومشت عنـه ورآشد سرح لفتره بيصيـر آبو آبتسم لفتره وآهو يتخيل نفسه شايل ولده ويلعبه
ويبوسه وآهو بحضنـه حس بشعور جمٓيل لي آول مره يحس فيــه .
.
|🌪💫🐚🍁_____________
يوم جـديد
صحـت اريام على رساله صباحــيه من آحمد
آرتبكـت وطفت فونـها :انهبل ذا الاحـمـد مو صاحـــي آبد
ووقفت وراحـت تخذ لها شور اليوم الجمـعه يعني مافي مـدرسـه آبد
الا على رتيل تدخل غـرفة آريام
الا على طلعت اريام وآهي تجفف شعرهآ : هٓلا هٓلآ نورتي
رتـيل : شسمـه آريام متوهقه مـن شيء تكفين آبيك تساعديني فـيه بليز
آريام : يمه وش فيك اطلبي وانا بنفذ آمـري
رتــيل تهمس: آنا متحديــه رعــد بشيء ومابي آخـسر قدآمــه
اريام رفعت حجبها : آيوا وشذا التحـدي
رتـيل تبتسم ؛ مانكلم بعض الين وقت الزوآج انا بصبر وتحمل بس لازم اعرف وش يسوي
وش ضعه نايم قايم تغدآء آفطر كلش لازم آعرفــه
ضحكـة آريام : ههههههههههههههههههههههههه دآمك مـو قد التحدي ليه
تتحدينه من البدآيـه
رتيل تهمس وتناظر آريام : آبي آشوف يحبني والالا يا آريام
اريام اختفت ضحكتها : لٓيه عندك شك بذا شيء
رتيل تهمس : لآ بس في كـذآ شيء آبي آتآكـد مــنه يا آريام
آرريام جلست : طيب بسوي الي تبيـه بس تعالي بقول لك سالفة وحـده من البنات تتكلم عن قصة آخوها وآبيك تحكمين عليه وتعطيني رآيك في الموضوع
جلست رتيل : آسمعك
اريام تبتسم وتتربع : آسمعي كان في وآحـد يحب وحده اسمـها رنـد حلو مررره يحبها لدرجـه تجلس مع خواته وامـه ويطلعون مع بعض واخوها يعرف وراضي واهو الي يجيبها له
البنت يتيمـه ومالها في الحياة الا اخوها وكان مصادق حبيب اخته
ومره يعشقها وكل مايبي يتزوجها ترفض تعتذر على اساس صغير وماهي مستعده
وكان ساكت لها وماقال شيء تعرفين كيف خاتم في اصبعها وصريح معها في مشاعره
فجاة اكتشفت اخت الرجال انها تطقطق وبس الي يصير عشان مصلحـه
ثم بترميه
عاد اهو عــرف وانهار بشكل هادي جـدآ وطبعان تركها وصارت سوالف وحوسه
وانا اختك المهم مرت ٢سنتين ونص وتعرف له على بنت تختلف عن الي حبها بمليون مـره
يارتيل لدرجـه دخلت قلبه بدون آستآذن مـنه وحركاته وآفعهاله تثبت حبـه والبنت تموت عليه وتحبه وآهو يحبها بس يارتيل مو قادر يعترف
لها انــه يحبها او يقول لها بس حطها على الامـر الوآقع ومـلگ عليها وقريب
راح يتزوجها من كثر ماحبها ووفي تفهم بينهم حتى
والرجال هذا يرتاح للبنت مـره وينفذ كـلامـها بدون تردد ويثق فيها
بس حيل صعبه عليه يعترف لها لان قد آنكسررر ويحس االشيء صار عليه صعب لانه خذ موقف بس يحب البنت الثانيه بجنون لدرجـه تفجع
المهم وش رايك في القصه
رتٓيل تهمــس بصدمـه : ماني غبيه تقصديني آنا ورعــد
وترمـــش : يعني انا مو آول آنسانـــه تدخل حياتـــه رنــد ورعـــد وآو
آريام انلخمت : رتيل والله مايفكر فيها مايفكر الا فيك آنتِ رعد ماتزوجك وماختارك الا يحبگ رعد مايجبرنفسه على شيء الا يحبــه ومره رعد يفهي لا قلنا رتيل واضح متخرفن حيل
رتـيل تضايقت ووقفت : القصه هـذي المفروض ماآسمعه الا من رعـــد ليه ماقال لي كنت آبي آسمعها مـنه مو مـنك
آريام تهمس: حبيتك تعرفين ذا شيء رعـد يكره يفتح جروحـه
رتــيل وقفت : عن آذنك
وطلعت
اريام تضرب رآسها : يمــه لايكون زعلت ليه تزعل الشيء صار قبل ماتجي .
.
رتٓيل تناظر فونها : آوووف وحشني ياربيه يارعــد تعال لي جد مدري كيف بيمر يومي مـن دونگ
وتطلع الصاله
وتناظر رهف ونوره جلسين سوالف
ونورة تنبه رهف لا تكلم ركان كـثير ورهف تهز رآسها بملل من كلام آمها
ورتيل جلست وحطت يدها على خـدها ومده البوز
ريما ضحكت : تهوشتي مٓع رعد كانك مطلقه وانتِ ماده بوزك كذا
رتيل شهقت : بسم الله علينا لآ بس مقدر آكلمـه وآشوفه الا اذا آهو جاني آف اف
ريما مقدر اتحمـل سوي شيء آبيه يدق علي
لمى تتربع وتصفق : متهوشين وناســـه
رتيل : لا والف لا بس متحدين بعض من يصبر على الثاني الين الزوآج وهٓذا اليوم الاول وماقدرت آتحمل والي يجي الثاني آهو الخسرآن تكفووون انا حماره وخبله آخاف آخسر
وروح له احـد فيكم يحرسني عشان مروح له
ريما ولمى ورهف ينظرون بعض وفجرو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريما : آنجنت آختي
لمى تجي تجلس جنب رتيل : علي بطالق آنك منتي رآيحه لـه اهو الي يجيكك آهو الي يخسر مو آنتِ خليك ثقيله وجـع اركـدي خليك مـثلي خليت البرآء يركع لي وآهو الي يجيني مو آنــ.....
وسكتت وآهي تعض شفتها بقووووووووة
وتناظــر نورة الي طيرت عيونـــها منصدمــه : تكلمينــه بينكم شيء
لمى هزت راسها في لا بوهقه
ريما تبتسم : والله العظيم ماتكلمـه بس ذيك المره قال له احبك ولمى قالت تعال من الباب اذا آنت صادق والاعاد تدق الا آذا صرت حـٓلالك والله العظيم مافي خنبق بنبق
وربي
لمى تهز رآسها بقوة : آي والله ماتشوفينه جاء وخطبني
نورة تنهدت برآحـه : آيه زين يعني مـوآفقه عليه
لمى ترمش واهي مستحيه ؛ آكيد لبا قلبه
نوره طيرت عيونــها : ماتستحين آنتِ عيب عليك
لمى وقفت : آحبه من سنين وجاء وخطبني ويحبني وش تبيني آقول يختي آخ بس ياقلبي
وانتِ ياحماره وآفقي على يـزيد ماينرد آبــد والا يانورة
نورة : اي والله آخـلآق ماشاءالله وهادي ومامنٓه صوت يصلح لي ريمـا
ريما شرقت : مابي آتزوج
رتيل بهدوء وتهمس : يــزيد ينشراء بالذهب لو تضيعينه تكونين آكـبر غبيــه
وطلعت رتيل غرفتها
وسكرت الباب وسرحات :
.
. " هــــيون صديقتي الي في القريه من زمآن عنها وش صار عليها "
وتتصل عليها وتنتظر كم دقيقه : نـعم
رتـيل كاتمـه ضحكتها : نعامــه
هيون ببرود : تـــرفسك ياحيوآنــــه خــٓير رتـــيل توگ تذكرينــي والا الاستاذ رعـد طلب منك تنسين اي شيء يخص القريـه وحتى آنا
رتٓيل تهمس: آنتِ روحـي انتِ توؤمـــي آنتِ آختي صديقت روحي حتى لو ماعطيتك حقيك وغبت عنك تآكْدي آني راح آرجع لگ بس يا هيون صايره لي مصايب كـثيره لو تعرفينها تنصدمين
وللحين آحـوال آوقف على رجولي عشان رعـد
هيون خافت عليها : روحي آنتِ يمـه سم الله عليك وش صاير فيك
رتـيل تتنهد : آسمـعي
وصارت تسررررررررددددددددد لها كـل شيء صار له بتفصيل
لساعات
وهـــيون مـــنصدمـــــه حـيل : وكيف متحمله
رتيل تهمس: عشان رعــد حسه في آي وقت راح آفقد سيطرتي بس كل ماتذكرت كيف رعد تعذب بسببي آتحمل وآصير آقوى مـن قبل رعــٓد تعبت نـفسيته من خوفــه علي
هيون : رتيل ماينفع لازم تعرفين وش يبون منك بالضبط وشي الغلط الي سويتـه عشان
يسون فيك كـذا آنتِ ورعـــد
رتيل تهمس: تدرين وش لمح لي الفتره الماضيه من كـلامـه
هيون : وش قال لك الحيوآن
رتيل : آعتذر لـي يوم عرف اني يتيمـه وكان غير آسلوبـه عن قبل غير حتى وقف معي وساعدني آحصل رعـد ذاك اليوم انا انصدمـت وقفته مـعي
هيون : فكري فيها آنتِ ماعندك آعدآء ومالك في المشاكـل يارتيل
ممكن كل ذا يصير عشان يـحرون رعــد عن طريقيك انتِ ووصلو للي يبونه يوم تعبت نفسيت رعد
بسبب خوفه عليك
رتـيل سرحــت وذكرت رعٓد يوم المـعرض يوم مسكت يوم ناظرها بنظره غريبه ومشا وتركـها
والمجهوال الي قال لها مقدر اخليك تشوفين وجهي عشان ماتنصدمين
رجعت ذآكرتها لورآ
يوم تآلم رعد من كليته وقالت له خن نروح المستشفى وقال لها مو آهو الي يتآلم شخص ثاني
مــعقولـه
هـيون : يا بنت وين وصلتي
رتٓيل : في شيء في شيء ولازم آعرفـــه وكشفه في آحـدآث سببت ضجيج برآسي ولازم آحصل آجـابـه لي كـل شيء لازم
لازم آعرف وش سر ذا المجهوال وش يبي وش يبي من رعـــد ليه يسوي فـيه كـذا لـيه
هـيون صفقت يدها : لقيتــها عـندي لگ خـــطه مدري بس اخاف ماتضبط
مو قلتي ان المجهوال تعاطف مـعك يوم عرف انك يتيمـه
رتيل : الا حتى انا استغربت منـه وحيل يتكلم معي بلطف صدمني ووآضح كان صادق
انا حسيت انه حيل تعاطف مـعي
هـــيون : مو قلتي آنك منتي شايفه رعــد الى يوم الزوآج فرصتك تلعبين لعبه صغيره
وآكشن وانا بكون معاك وجنبك
رتٓيل شهقت : بتجين الريآض عشانـي
هيون : آيه ماني مخليتك بروحك بجي على آساس بزور اخوي واشوفك منها
ونحل المشكـله بخيرها وشرها لازم نصير قوين يارتيل مو عدل ينلعب فيك
رتيل تحمست : وناسـه رجعنا مـن جديد نحوس في الاكشن ومنها بضرب عصفورين بحجر وآحد اكون مشغوله بغياب رعــد وماآضعف له وخليه آهو الي يجيني
ومنها آحل ذي المسآله المـعقده الي دمرتني جاء وقتي انا الي آدمـــر
هيون ضحكة بحماس : وينكك آخمــــك ياشيخـه
رتـيل : صح بعدين عن بعض بس قلوبنا قريبه ياهيون حيل اشتقت اشوفك وتآمـل فيك وفي سوالفك
ودشرتنا وكلش يختي خمتك ضحكتك كلش بذا الحياة انتِ لو تقول بي الدنيا ما آفرط فيك
امي آنتِ
هيون تضحك : يقطع بليسك آستحيت وانتِ بعد اوصفك بكل شعور فيني
افهمي عاد
ضحكة رتيل عشان هيون تستحي وماتعرف تعبر : يلا اتركينا من المشاكـل وقولي وش صاير في القريـه
هيون فجآءة ضحكـت : ههههههههههههههههههههههههه ههههه تذكرين ولد المـديره
رتيل تذكرته وكشرت : الله يرجك كنت بتزوجه الحمدالله جاء رعــد وخطفني وع قطيعه
هيون ماتت ضحك : خطبني ويحبني
رتيل طيرت عيونها وضحكت : ههههههههههههههههههههههههه كان يحبني وش جابـه لگ
آعنبو بليسه نساني الخاين
ضحكت هيون ودموعها صارت تنزل من الضحك : هههههههههههههههههههههههه
يوم رديتــه حوال على بنت الجيرآن وقالت لهم المديره نفس الكلام انٓه يحبها ابو اسنون صفرآء
ماترك آحـد ماحـبه وذا العجوز ترقع لولدها بس للآسف ماصار نصيب على كثر الحب الي يوزعه على بنات خلق الله
رتيل بكت من الضحك :هههههههععههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههحـــرآم الله يقطع بليسك يالخبله
هيون : في وآحد في الانستقرام تعرفـت عليه يجنن في البدايه كنت اطقطق عليه وآهايط عليه
بس الحيوان يحب بنت عمته واهي مو معطيته وجه ويقول خطبتها وانتظرها ترد لي المـوآفقه
بس تبين الصدق يارتيل
انـي اتصلت عليه وجلست آهوشـــه
رتيل : ليه ياحماره
هيون : حسيت بغيره ياخذ عدوه يجنن ولي مـعه سنـه وزود معتبرينها صداقه وتكلم لي عن بنت عمته وكنت اسكت وكتمم يوم خطبها انقهرت وجلست آهوشه
للحين مااعترفت له بس آكيد فهم مـن هوآشي اني غرت واني احبه اصلن عادي
رتيل سكتت منصدمـه : غريبه آنتِ وين الي تهوشني قبل يوم سالفتي انا ورعــد
هيون : ماتدرين يمكن يتركها ماتدرين مثل مارعد ترك شروق وجـاك
قسم بالله مقدر اتحمل لازم اكلمـه كل يوم حتى لوآهوشه وسكر بس اهم شيء آسمع صوتـه
كلش يفضفض لي تخيلي آمـه ميته وعنده آخوآن مـن آبوه
بس مرت آبوها توها تلين عليه حيل ينرحمم ولدي فديتـه
تدرين يقول لي آنتِ آمـــي يجي يشكي لي يقول غير احسك ام ياهيون يقول آرتاح لك
مافيك تصنع مافيك شيء مزيف حتى تعبيرك الغبي يضحكني وافهمـه
حيل يفهمني وانا آفهمـه بس انه يحب الزق ذيـك الي ماعبرته الله ياخـــذهآ جعلها السكني
تخيلي رتيل كل حسباته معي الباس ورد ادخلها بمزاجي وفتشها بشكل يهلك
وآهو يقـول فدآك
رتيل حستها تبي تنفجر ؛ مو متحمله ياخذها
هيون بخنقه : قلت له بس مارد علي قال يحبها طيب انا الي علقني فيه آوف رتيل
خلاص بتصير صدآقـه بس تدرين وش خوفي
رتيل : وش
هيون بصوت شبه مخنوق: يتركني لاتزوجها آموت لو يمر يوم وما آكلمـه
يجن جنوني وافكررر آسوي اي شيء عشان مـا تتم الخٓطبه
رتيل : يوه جرحك عميق وحبك حساس حــيل
هيون : الا قصدك مـقرود مــــثلي آف بسس
رتـيل تهمس : لاتتضايقين ازين لك تسحبين عليه وماتتصلين عليه
هيون تمد بوزها : راح يدق مايمر يوم الا لازم يدق علي والا آنا كيف تقولين اسحبي عليه
مقدر اصلن
رتـيل : ماقدر انصحك وانا داجـه من قبلك بس آنتبهي لنفسك ولازم تصيري قويـه
وووبعد ما جلسو سوالف لساعات طويله .
.
|🌸💫🐚_____
من قام رعـد طلع مـن البيت بدون مايفطر او يكـلم آحـــد ومـسك الخط السريـــع
ويسوق بســـرعــــه وآهو ناوي نـــيه
وووصل عـند احد الشقق المفروشــه ووصـل ونزل من سيارتـه
وطلع فوق لدور الثاني وفتح الباب في المفتاح حــقه
وكانت جلسه بصاله وتتفرج على مــسلسل من شافت رعـد آنخطف لونــها مـن الخــوف
ووسكر الباب وقفله ووبيجن جنونه
ويرمي عليها الورقه حـقت تزوير الحمـل ووصرخ وآهو يسحب العقال : ناويـه تخربين لي بيتي ياحـقيره
وووودفها لين طاحت على الكـنبه وصار يضرب وعروقه بارزه من العصبيه
ووورنيم تصارخ بجنون
ورعــد طايح فيها ضرب في العقال على جسمـها ويصارخ : ماشفتي شيء اي مخلوق يقرب من رتيل آقتله آقـتله اقتتتتتــــله ياحقيررررر رررررره تبين تخربين بيتي بسبب طمـعك
تففف عليك
ورنيم تصارخ بآلم وتبكي بجنون : قسم بالله ماني جايتكم خلااااصص
رعــد يشد شعرها بعصبيه : مو قلت لك لا تلعبين بنار تتوقعين بتركك بذ السهوله بدون
ما آعقبك اصبري علي يا كــلبه
برفع عليك قضيه بسبب التزوير انتِ والدكتور نشوف وش راح يصير فيك واجار الشقه ماني دافعه ورصيدك في البنك راح آجمده لك وووآقطع عنك كـل شيء
يخصني بسحبه وشوف وقتها وش تسوين
كنت معيشك معززه مكرمــه وما عجبك طمعتي في الاكــثر صح طلقتك بس للحين احول لك فلوس في البنك متعاطف معاك بس ما ينفع مـعك الجميل
ومن طمـع ضيع ما جمـع خليك صفرررر آلحين على الحديده خن آشوف وش
تسوين يا حـقيره
وتفل عليها وطلع تاركها منهار
تبكي بصدمــــه وجنون : لالالا انا آسفــــه وربي آسفه رعـــد لا لالالا مابي انسجن تكفى لا
آهئ لا رعـــد لالالالا .
.
|🔱🌸🐚💫___
ركب سيارته ويحس بنار بصدره للحين ماآرتاح واتصل على احمد يرفع قضيه عليها آهي والدكتور بسبب التزوير
وسكر بعد ما قطع عنها كـل شيء وبعد ماجمد حسابها في البنك : هـذا الي يفكر يخرب علي انا ورتيل قسم بالله آدمرهم وآحـد وآحد وباقي آلمجهوال
وربي لا آمسح فيه الارض الي نزل دموعها وبنا لها كبوس مرعب راح آعجنك وآدمرك
آصبر علي هدوء ماقبل العاصفه آصبـر علي
تعتقد آنك ذكي للاسف انا صرت آفهم خططك بكل دقـه وتفصيل
وحرك رعــد وراح للمعرض
وفتح المرسم حـقه وكانت فيه ريحت رتيل وتنهد : الحيوآنـه وحشتني آف مابي آضعف لها
ياربيه معقوله بصبر دامني الحين بنجلط من شوقي لها
اوف وجلس على لوحــه بي كملها لازم يسلمها بكره وخذ فرشــه وبدا يــِرسممم
بعمممق وخلص منها بدري ونزلها وجاب لوحــه جديده
وومسك القلم وبدا يرسمـها بدون مايحسس وصار يتعمق في تفصيل جمال وجـها
بكـل دقه عيونها الي تسحره ابتسامـتها وصار يرسم بكـل دقــه
بعدد مـرور ساعات
حط القلم بعد مـا آنتهى مـن رسمها باقي التلوين رفع يده يتمغط : وحشتني ذا البثره
ويناظر فونــه
وبعدها شال عيونـه عــنـه : لا ماراح آخسر
وخذا مفاتيحه وطلع .
.
|💫🔱💎🐚______
آهدآب صحت وشافت نفسها نايمه على فخذ مهند وآهو نايم وآهو جالس
رحمته : ياعمري عوره ظهر آكـيد
وصارت بهدوء تسحبه بحيث ينسدح
ومهند فتح عيونـه بشكـل بطيء : صباح الخير
آهدآب تبتسم : صباح الــنور
مهند همس : تدرين آني حبيتك بعد كره غصب عنـي
آهدآب حمرت : كرهتك حيل بس حبيتك عقب آفعالك وطيبتك وحنيتك ووقفتك مـعي
صرت شيء ماتوقعت انك بتكون شيء غالي على قلبي
مهند همس: افهمي انو الكل اهو الي مفروظ يخاف منك مو آنتِ الي تخافين
آهدآب آنقلب لونها ورجع خوفها
مهند جلس على حيلـه وضمـها بهدوء: تدرين وش راح آسوي
آهداب تهمس: وش
مهند : مثل ماقدرت اغيرك ومثل ماقدرت اخليك تحبيني ومثل ماقدرت اخليك تتشجعين وتعلميني عن سرك راح آخليك ترعبين الي آرعبك ماهي صعبه ياروحي
لازم تاخذين ذا الخوف وترمينـه وتصيرين قويه قدام الشخص الي ارعبكك
آهـداب تناظر عيونه وتهمس: تتوقع آقدر آخليه يخاف مـني
وتنزل راسها : مستحيل
مهند رفع رآسها : مابيك تنزلين راسك خليه مرفوع على طول انتِ لازم تفتخرين بنفسك
وتكوني قويه لاتنسين اني جنبك وبحط يدي بيدك بس محتاج شويت شجاعه مـنك
آهدآب حست مهند يقويها : طيب شنسوي
مهند بعدوء: اشيء الي صار ماينسكت عليه آبد لازم ياخذ عقابه
شهقت آهدآب: نرفع عليه قضيه مجنون آنت
مهند همس: لاتنسين آبوي قاضي ويشتغل في آقوى محكمه على مستوا المملكـه ياآهداب
سكتت آهدآب
مهند : وبعدها اذا دخلو القوات الامنيه محـد يقدر يضرك وانا جنبك لاتنسين
آهــداب خافت
مهند مسك يدها وضغط عليها : نبيك قويه
آهداب بكت : صعبه ارفع قضيه على ابوي والسبب قتل امي حيل صعبه
حــيل
مهند ضمـها ومسح على شعرها : آفهمك بس لازم قوتك تغلب عوآطفك آهداب الجريمـه قتل
ماهي لعب
آهدآب تتنهد وتهمس: آثق فيك
مهند : اكلم ابوي
آهدآب مسكت شهقتها وتتكلم بوجـع : الي تشوفه مابي دم امي يضيع على الفاضي وجوده مثل عدمه آكرها دايم
يجي واهو سكرآن ويضرب امي
ووالاخيره قتلها عشانـه سبته وسبت كل الي يمشي معهم وهدته تبلغ عليه بسبب المخدرات والشرب وكلش وقتلها قدامي
راح انتقم مــنه على كل شيء سواه في آمي
ماراح آسكت
مهند تنهد : احب تغيرك السريع ارمي الخوف عنك
اهداب كلام مهـند يقويها : اهو الي راح يخاف مني مو انا
مهند قام ولبس : بروح آشتغل على الموضوع من الحين مابي نضيع وقت عشان ترتاحين
آهدآب تهمس: يكون آحسن
مهند طلع بعد ماخذا موعد مع ابوه " مو قلت لكم انو ابو فياض يشتغل قاضي وعشان كذا ماله دور كبير في الروايه بسبب شغله الي يبعد وجوده "
.
.
|🌪🌸🔱💫______
بعد ماسكرت هيون من رتيل الا تجيها رساله " هيون وجع من تكلمين من ٦ ساعات كل مادقيت مشغوال لاخلصتي دقي علي "
هيون ماقدرت تصبر وتدق عليه
يزيد رد : هلا وينك وجع من ذا اشخص المهم الي تكلمينه طول ذا الوقت
هيون بهدوء: صديقتي القريبه مني من زمان عنها ايه شمسوي ردو عليك
يـزيد تنهد : لآ آوف بس
هيون : لهدرجـه مستعجل وتبيها
يـزيد : هيون قلت لك من قبل آني آحـبها صح والالا
هيون بصراخ : وجع خلآص فهمت انك تحبها لاتجلس تعيد وتزيد علي طفشتني يزيد
يزيد : انتِ الي فتحتي الموضوع مو انا
هيون بصراخ : عطيتك سوآل وانت جاوبت ماله داعي تشرح لي عن مشاعرگ
اوف
يزيد تنهد : هيون مابي آجرحك او آزعلك وانا اعرف وش انا لگ
هيون ببرود: صديق آخ لا آكـــثر وش بتكون يعني اول من بيرقص بزواجك انا
يزيد : بتجين
هيون ؛ آكيد راح آجي زواج آخوي اهو صاحي انت
يزيد ضحك ؛ وقت احسك تغارين ووقت آحسك فرحانه لي وش سالفتك
هيون تهمس: يزيد اقتلك تسحب علي لا تزوجتها ترا انا اغار عليك غيرت آخت على آخوها
يزيد ضحك بهدوء: لآ وين اف مقدر اسوي شيء بدونك ودي تجين الرياض وتسنعيني
ماعرف بذي الامور وامي ماهي جنبي وحشتني ياهيون انتِ امي يختي
هيون تهمس: يابعد سبدي والله ايش سويت اليوم كيف يومكك
وجلس يزيد يهرج لها وش صار بيومــه .
.
|💫🐚🌸_____
ريمـا بملل : نوره لا تضغطين علي آنا مابيه مابيــه آوف قسم بالله قرف قلت مابيه
خير ياطير حتى لو صاير يزيد انا مو مرتاحـه
رتيل طلعت لهم بعد ماسكرت من هيون : الله آكبر عليك اجل تتوقعين ان فياض بيجيك الي مختفي ماندري من ارضه ومن سماه والي مسوي لي شيء عمر احد ماراح يتوقعه الحقير
آنصدمــت نوره : وش مسوي لگ
رتـيل بهدوء: انا ماحبيت احد يعرف ابد بس دام ريما طايحه بحبه خن اعلمها طينت الشخص الي تحبه الي حاول يغتصبني
حاول آيش يغتصبني عشان يطلقني رعـــد وبعدها هج وماندري وينــه
نوره آنصدمـــــت آهي وريمـــا
رتيل بهدوء ارتجف صوتها واهي تذكر ذاك اليوم : ماصار شيء لان رعــد لحق علي بس لو ما
لــحق
سكتت وجسمها صار يرجـــف
وجت لمى وضمتها : سم الله عليك حــقير حقيررر حسبي الله عليه قسم بالله لو آشوفه لا آطعنه الله يـاخذه نوره لـفت لي ريما بعصبيه : آجل سبب رفضك لي يزيد حبك لفياض
راح تاخذينه يعني راح تاخذينـه وراح آقول لجدي انك مـوآفقه ماني مخليتك تضيعين نفسك
ومستقبلك عشان شخص يحب اختك وعتدا عليه
مستحيل ارضاء بشيء هذا
ريما بكت : مابي لا يزيد والا فياض خلااااص مابي آحد الزوآج مـــو غصب
نوره بعصبيه : الا غصب ذا عندنا وحده غبيه مـثلك
ريما انقهرت وطلعت غرفتها تبكي بقهر
رتـيل تضايقت على آختها وسندت راسها على الجــدآر : آوف آوف
نوره جلست جنب رتيل : لا تتضايقين زين آنك قلتي لـــي والحمدالله على سلآمتك
رتيل ترمي نفسها بحضن نوره : آحبك ياآختي تحولين تكوني ام لنا وتحمينا انا فهمه هذا شيء بس لاتضغطين على ريما راح نظلم يـزيد لو خذته غصب مايستاهـل
ابد
نوره تمسح على شعرها : مافينا نـرده يارتيل راح تحبه مع الايام من مايحب ذا الايزيد
رتـيل تنهدت ووقفت : طيب الي يريحك وين رهف
لمى تضحك : سمعتها تكلم يمكن زوجـها
نورة مسكت راسها : ياربيه كبرتو وماني قادره آقواكممممممم محد فيكم يسمع كلامــي آف رهــــــــــــــف
ياحمــــاره رررررهـــــــف
.
.
|💫🐚💎______
الجـد بحده : لا يا ابو رعــد كيف تعزمه ماشفت كيف عصبت رتيل ذاك اليوم يوم شافته واهي صادقه يوم تكرها يوم ماتت امـهم نسا ان عنده خوات وينه ما عليهم محد وقف
مع ذا البنات الا ريان الي قلنا عنه صغير بس رجال في افعاله
شف كيف يعامل خوآته وكف البنات يحترمـونه حتى نوره ماتقدر تقول له لا من كثر ماتحترمه وكلمته مسموعـه
وعلى فكره ذا الريان خـطب فجـر بنتك
ابورعد : ونعم فيه رجال قسم بالله اثبت لنا نفسه في آفعاله قسم بالله رجال وعن الف رجال
الجد : مثل ماقلت لك طنشه محمد يحتك فيك مصلحـه
مابي اي شيء يزعل البنات ويضيقهم مايبونه عقب فعايله
ابو رعد : ماينفع يابوي نفرق بين الاخوان لازم يعرف غلطه ويرجع لخواتـه واخوه ماصير يابوي
الجد: وش يبون فيــه كلهم على وجـه زوآج
رتيل باقي كم اسبوع على زواجها ولمى وريما انخطبو وحده ولد عمها والثانيه لولدك
وريان يبي يتزوج بنتك
وبنت نوره ملكة على ولدك وش يبون فيه الحين اذا كل وحده فيهم بيصير ورها رجال يقوم فيها
ابو رعـد ابتسم : عيالي كلهم خذو من بنات اختي ساره
رعــد اخذ رتيل وركان بنت بنتها ويـزيد يبي ريمـا الله يوفقهم
وفيصل للحين ماندري من بياخـذ توه مكلمني ويبي يعرس
ضحك الجـد : ههههه عيالنا صارو طولنا وكلهم قبو يبون يتزوجـون وكلهم بنفس الوقـت
وش نلحق الحين
الجـد : كلهم بيوم وآحــد وافخم عرس لهم يافرحتي وقتها فيهم يابو رعــد
ويافرحتي لا شفت عيال رعد ابي اشوف عياله قبل لا تغمض عيوني
الا على دخلت رعـد الي آبتسم : الله يطول بعمرك راح تشوفهم لك مني وعد راح تفرح فيهم
الجد : تعال يابوي ماصرت اشوفك
رعـد : مشغول ياجـدي حـوست الزواج ربي يسعدك وزعتو الكروت
ابو رعــد : مدري اسال امك
وقف رعد وكانه تذكر شيء: ايه بروح لها تآكـد
ووقف وطلع مـن عندهم
ودخل جوء البيت وكانت بصاله جالسه رعـد بهدوء وفيه غضب : يمـه
ام رعـد : هلا ياولدي
رعـد جـلس ونبرت صـوته متغيره : مـتاكـده اني ولدگ
ام رعد : آيه وش فيك نبرت صوتك مـا عجبتني معصب من شيء
رعـد ارتفع صوته شوي: لـٓيه تعطين رنيم رقم رتـــــيل نويــه تدمريني .
.
|⚜🌸_
كان عليها الجـلال ومتلثمه فيه بتروح لي اريام لغرفتها ووقفها صــوت رعــــد
مـن عند : ليه تعطين رنيم رقم رتيل ناويـــــه تدمريني هاه
نرجـع عــند رعـٓد الي شبه معصب وهمس بنبره غريبه : يكون بعلمك اني ماكذبت عليك
ويطلع التقرير
يعطيه امه : مزور مزورتــــه عشان تبتلي علي وتبعد رتيل عنــي وعشان حـلالي طمعانــه فيه
ماشفتي وش صار فيني يوم خسرت ماكسرت خاطرك انا ولدك اكيد انتِ امي راح تتضايقين لاشفتين منهار
كيف تصدقين وحـده جتك من الشارع ماتدرين من اهي وتقول لك ترانـــي حامــل مـن رعد
واحلف لك انهاكـذآبه وانتِ كذبتي حلفي وصدقتي وحده من الشارع
وكـذبتي ولدگ
بس بقولك شيء لوصل ذا للخبر لرتيل وصار بينا شيء وتركتني قسم بالله
والي ماينحلف به لعب لحرم عليك تشوفيني
راح آختفي ماني متحمل آخسرهـا آبد عشقتها عشق مـو طبيعي ينقطع نفسي لو غابت عني دقيقه دواء لي آهي
وانتِ بكل برود وعدم احساس بشعوري تعطين ذيك

"انتهى ماسمحك تقرين بدون ولايك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 09:40 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 67

|⚜🌪🍁⚜
احساس بشعوري تعطين ذيك الحقيره رقم رتيل
لو رتيل صدقت كذبها راح تتركني ثم انا بسوي شيء عمرك ماراح تتوقعينـه
ام رعد انصدمت : لــيه تزوجتها طيب ليه تزوجـت رنيم ذي ليه ماخذها مسيار
رعــد ضرب الطاوله : عشان ماآطيح في الــحـرآم مابي الحـرآم
بس من دخلت رتيل حياتي صارت كل شيء بنسبه لي رحـت طلقت رنيم لان ماخذيتها الا بس عشان تردني عشان الحرام وكل ذا
مابي رتيل تعرفــــه مابي تاخذ بخاطرها
وانا الحين محد بحياتي الا آهي وبس لا رنـد والا شروق والا رنـــيم
رتيل وبسسسس
انتبهي يصير شيء وتعرف وحطيه بعقلك مافي مخلوقـه تحلم تجيب عيال مني الا
آهي ورتيل حامـــل مابي آحـد يكدر عليها
لو صارلها شيء آمـوت آمــوت
آنــــصدمـت ام رعـــد ماتوقعت ولدها يحبه لذي الدرجــه وتهمس: البنت حامل منك
رعـد: آيه مـن شهر والحين آهتمي براحت ولدك وخلي عنك كـذب الناس الي تجيك
مـن برا
والا تتوقعين تركت ذا الحقيره رحت آدبتها وجيتكم
انصدمت ام رعد : وش سويت فيها
رعـد جلس : بس ضربتها في العقال ورفعت عليها قضية تزوير
انـــــــصدمت : وتقولها ببرود
رعـد ببرود: آيــــه الي يحول يخدش رتيل او يفكـــر آمحيه مـن الارض آمحيــه
ام رعد : حرام عليك
رعد بضيقـه : حرام عليك انتِ الي كنتي ناويه تخربين بيتي مع الحقيره هذي وما حسبتي لي حساب انا ومشاعري كله عشان بنت الشارع ذيك
وقام رعـــد : شفتي لا قالو عشق انا وصلت له وصرت مجنون حتى
وطلع فوق لغرفتــــه .
.
رتــــيل وآقفه ورا الباب ومنــــصدمـــــــــــــــ ــــــه مــن الي سمـعته
اليوم كله انــصدم بــــــرعــــد ليه ماقال لــــــــــي وآنــــصدمــــــت زود بمقدر الحب الي
مــــخبيـــه عنـــها
ماعطت مضوع زوجـه آهمـــيه من بعد اخر شيء قاله
وقعدت لدقايق ودخلت الصاله وتسلم على ام رعد وآهي تبتسم : صباح الخير خالتي
ام رعد تناظرها : صباح النور جايه لرعد
رتيل تهز راسها في لا : بروح لريام
ام رعـد تبتسم : حافظي عليه يارتيــل حـافظي عـليه
رتٓيل تبتسم : ابشري يلا آستآذنــك
وطلعت غرفــة اريام .
،
|💫🎼🌸__________
نوره طلعت من غرفتها وخذت الجٓلال وتغطت فيه وطلعت لمجلس جدها الخارجي ودخلت
وفتشت يوم شافت جدها وخاله وتسلم عليهم
وجلست
الجد : هاه بشري وش عندهم البنات
نوره تبتسم : الله يوفقهم بس يبونك تزفهم بس
الجـد ابتسم : الف الف مبروك الله يصلحهم بس ويستر عليهم ذاالبنات
اجل بكلم ابو فياض وعلمه برد لمى وانت كلم ولدك وعلمه ان البنت موآفقه ونبي الملكـه
بعد زوج رعد ورتيل بسبوع
خلهم يتجهزون
الله يصلحهم بس كبرو وهذاهم بيتزوجـون
.
.
|🐚💫🍁____
الصباح صحت من بدري وتكلم امـها : يعني كذا بعد شهر لان ابي احـظر زواج رتٓيل يايمـه
ذي روحي كيف ماآحظر زواجها
ام هيون : الله يحميك اجل بتروحين وتجين لها
هيون : ايه يمـه بنقضي اليوم مـع بعض في المول ونتقضاء وعندهم سواق وبنطلع مع بعض
يعني
ام هيون : آنتبهي لنفسك انتِ ورتيل وسلميني عليها ارجعي لبيت اخوك بدري لاتتآخرين
هيون تبتسم : ان شاءالله يلا ناصر
ناصر آخوها : يلا آنتظرك بسياره
وركبت وعلى طول ترسل ليزيد انها بتمشي لرياض "
يزيد يرد عليها : ودي اقول شيء بس اخاف تهوشيني
هيون ضحكت : تبي تشوفني
يزيد : آوف هيون حتى سناب ماقد صورتي لي نفسك وماقلت لك شيء من حقيك
تخافين على نـفسك بس الحين ابي آشوفك وجه لوجـه
هيون بهدوء: آفكــر يلا يزيد بطفي الجوال بنام
يزيد : اوف منك ودي ادق عليك وسوالف مـعك وربي ماكلمتك زين امس
هيون : آخوي جنبي تبيه يذبحني اوف خبل يلا يلا الوعد لا وصلت الرياض
وسكرت فونها
وتركب السمعات في آذنها وتطول على آعلى شيء وصارت تناظر الطــريق وآهي مشغوله بتفكيرها .
.
|💎⚜🐚___________
رعـــد فتح غرفــة اريام الا ويشوف رتيل عندها وونبض قلبه ويناظرها
ورتيل ترمش وتناظره وتبتسم
آريام تناظرهم : آوووف دورو لي حبيب اغرق سذا بعيونـه
رتيل ترمي عليها الخداديـه : آوص آوص وآنت اطلع برامابي آشوفك
وتصد عنـه
رعــد عض شفته ورفع حجبه : حتى انا مابي آشوفك واليوم مثل العسل مافيه آزعاج
رتيل تعض شفتها بقهر وتهمس: غبي بتموت من دونــي وربي تموت
سمعها رعد وضحك : اريام تعالي ابيك شوي
رتيل لفت له وتبي يناديها وترمش : تف عليككك غبي
ضحك رعد وطلعت اريام : هلآ
رعد يضرب راسها : ابيك تسوين موقف عشان آشوفها بالحديقه بليز ماينفع كذا
اريام تنحت ؛ مره رومنسي انت
رعـد ضربها على رسها : لا تخقين واجـد ويلا
اريام : آح خلاص طيب اوف وش وهقني فيكم آنـا من ناحيه رتيل تركتني كمرات مراقبه لك وانت تبي اخليك تشوفها كل دقيقه وشذا التحدي
الحمدالله والشكر اقول ادخل واعلن خسارتك لان مو وجه تحـدي انت ويهـا
رعـد عقد حواجبه وتنح : والله آنك صادقــه
ودف آريام ودخل غرفتها وسكر الباب
اريام فتحت عيونها : هـــيــــه ذي غرفتــــي خذها ونقلع غرفتككك
جت بتدخل بس ماقدرت
وضربت برجلها الارض : اوووووف وش بلاني فيكم انتم اووووف ياحظهم
ومشت نازله تحت .
.
رتيل لفت لرعد الي سكر باب غرفت اريام وترمش: نعم
رعــد رفع يــده : آستسلم آنا والله ماقدر يختي مـــقدر
رتـــيل آبتسمـت
ووووقفت ونطت ومشت له ونطت عليه وضمـــته وآهي تضحككك : هههههههههههههههههههههههه يس يس يس انا فــــزت انا فـــــــزت يوم واحد ماقدرت تصبر
رعـد يضمـها ويدور فيهآ وآهو يضحكك : مقدر قسم بالله مـقدر عليگ يخسى الكبريآء عندك
رتيل ضحكت وتضمـــه :،آحبگ اوف اليوم ياطوله بدونككككك
وضمـه رعـــد : هبلتي فيني وووباس خدها بعمق
ورتيل تبتسم ونزلها رعــــد ومسك يدها : آمشي بنروح نتقضا موعين لبيتنا
رتيل : رعد ابي كروت زود لزواجنا عشان بعطيها قريباتي وصديقاتي
رعـد : طيب الحين خوذي من عند امي آهي الي مـعها الكروت
رتيل تاخذ الجـلال وتتلثم : طيب يلا امش
ومسك يدها وونزلو تحت لي ام رعــد الي تناظر رتيل وتبتسم : ماشاءالله عليك مو قلتي بتروحين لريام
اريام تناظرهم بطرف عيونها : ذا مثل القطو شم ريحتها بغرفتي وطردني من غرفتي وجلسو فيها
رتيل تناظر اريام يعني اسكتي
اريام : ماني ساكـته حتى غرفتي استحلوها
رعـد بهدوء: يـمـه رتيل تبي كروت حقت زوجنا
ام رعد تفتح الدرج وتطلع كروت كثيره : سمـي
رتيل مشت وخذتها : مشكوره خالتي
رعـد جلس على الكنبه : رتيل يلا روحي البسي عبياتك عشان ننروح نخصل آشغلنا
رتيل تناظر الساعه : طيب انتظرني بسياره
ومشت طالعه
ورعـد وقف بيروح السياره
اريام : وين وين من الحين بتنتظرها يالخروف من تقول شيء قام ينفذ
رعــد رفع حجبه : آوش
اريام قمطت : امزح فديتك من خــ
رعـد قرب منها
واريام خافت يكفخا ووهجتت
ونزلت فجر والسماعات في آذنها وتناظر الجـوال وتكتب وآهي متحمسه
رعد يناظرها : ذا البنت ماله صوت في ذا البيت ليكون طايحه لك على حب مخفيك
فجر رفعت راسها وقمطت من رعد : لا
رعــد رفع حجبه : ريان خطبك
فتحت فجر فمـها : تمزح
رعـــد ضحك من وجها المصدوم : والله وكب كل شيء لجـدي وجدي وابوي قالو آهي لگ
فجر حـمرت وترمش مصدومـه وتهمس: وش كب
ضحك رعد : شف الحيوآنه ماتنكر انهم طايحين على وجيهم لكم علاقه ببعض
فجر انصدمتتت من رعد الي يسحب الكلام : هيه لا بس استغربت اوف رعـد وش عنده عشان يكبه لجـدي
رعد غمز لها : اسآلي ريان وش كب له
ام رعد تبتسم : ماشاءالله عليه ذا الريان راح وعتذر لبوك وجدك وطلبك مثل الرجال
ندري انكم تكلمون بعض
انلخمت فجر : هيه كذآب اصلن
ضحك رعد وآهو يناظر آمه : شوفي شغلك مع بنتك
ومشاء رعــــد واهو يضحكك على وجه فـجر الي فضحها ريان عندهم .
.
|🔱💎🌸____
قامت من الصباح بتطلع
البرآء : بنت وش عندك لك ثالث ايام تطلعين الصباح وماتجين الا اليـل
نوف الخمت : وش يعني امي تدري بتحقق معي انت
البراء : مو قصدي بس ابي اعرف وين تروحين له وش تقضين وقتك فيه
نوف : وحده من صديقاتي مسويــه عمليه واهي اقرب شيء لي وطبيعي بكون معها
مو مصدق وصلني المستشفى عشان تتآكـد ومهند بنفسه اهو الي يجي
وياخذني من المستشفى لا جاء اليٓل
البرآء: مو قصدي شيء بس آختي وآبي آتطمن عليگ
نوف تبتسم : آدري ياعيوني
ومشت وطلعت مع السوآق رآيحه المستشفى عـند فيصل .
.
ام فياض تكلم فياض؛ يمـه متى ترجع سافرت بدون ماتعلمنا وش عندك
فياض: يمٓه مقدر آرجع
شروق تسحب الفون من آمها : وش ما تدري متى تجي اسمـع رتيل زواجها بعد آسبوعين
والبراء خطب لمى وقريب راح يتملك كيف ماترجع
انصدم فياض: شروق رتيل ماماتت
ضحكة شروق : لا قطوه ام سبع آرواح ماماتت ياغبي ارجع
فياض: مقدر بيقتلني رعد شافني وانا معها اكيد يدور عني
شروق برود : بكيفك
فياض عصب : كله منك الله ياخذك لعبتي براسي وانا الي كليتها زق وعايش بخوف ومقدر ارجـع
وانتِ السبب
شروق : عشانك ارخمــه وماعندك شخصيه
وتسكر الخط في وجها وتمد الجوال لمها
وام فياض : وش فيه آخوك اكيد تعرفين
شروق : هاج من وآحد وخايف لا رجع يدبجه ولدك ماعنده شخصيه
ومشت تاركـه امـها .
.
|💫🐚🍁_______
بعد نٓص ساعه وصلت الرياض وتتمغط
وتكلم ناصر اخوها : تكفى بعد ماتريح ابي اروح عند رتيل تكفى حيل آشتقت لها تكفى
تكفى
ناصر يناظر الساعه : طيب دقي عليها عشان تعطيك الوصف
هيون : بطب عليها بدون ماتدري بكلم اختها
وتدور رقم ريمـا وتدق و ترد : هلآ ريما اخبارك انا بخير الحمدالله كيفك انتِ
الحمدالله بخير اسمعي رتيل وينها فيه
ريما ؛ تو طلعت مع زوجها ليه
هيون : شوفي دقي وخليها ترجع البيت ضروري وارسلي لي موقع بيتكم بطب عليكم
ريما بصدمه : انتِ بالرياض
هيون ضحكت : آيه اجل صديقتي قريب زواجها وماآكون جنبها مو معقوله
ريما تحمست : طيب انتِ تعالي وماعليك بخليها ترجع بسرع وقت
وسكرت منها وريما ترسل موقع البيت لهيون
وهيون ترسله لخوها الي قال لها : يلا امشي خن اوصلك
هيون : صبر صبر ارتاح الحين وانا بروح اكشخ مو معقوله اروح لهم كـذا
ناصر : يلا يلا اعجلي
وطارت هيون تتجـهز
.
.
|🍁💎💫________
كانت تتسوق وتاخذ طقم موآعين ورعد معها
ويرن فون رعــد
ورعد استغرب من الرقم الغريب ويرد : هلا
ريما : رعد متى بترجع انت ورتيل اسفه على القافه بس بنسوي مفجآءة لرتيل عشان كذا آسال
رعـد يبعد عن رتيل الي تتآمل في الطقوم
: ساعه ساعتين وش عــندكم وش بتسون لها
ريما؛ وحده من صديقتها الي قريبه منها مره والي لهم سنين مع بعض بتجي اليوم وابي رتيل ترجع عشانها ومنها تتجهز وكذا بدون ماتحس
رعـد :خلاص نص ساعه الا واحنا عندكم وسكر فونـه
ويناظر رتيل : ماخلصتي
رتيل : رعد اصبر وش فيك ليكون طفشت لازم روآقه ووقت وانا آختار كل شيء هنا يجنن
رعٓد : رتيل يا آمــي وصلني آتصال ضروري من آبوي لازم نرجع
بدري معك نص ساعه
رتيل : اوه رعـد ماتكفي اجل امش خن نرجع نجي بكره من الصباح لازم روآقه بذي الامور
رعـد هز كتوفه بقل حيله : برآحتك
بس بناخذ الي آخترتيها
رتيل : ايه اكيد مابيه تطير من يديني تجنن
رعد راح يدفع الحساب وركبو الاغراض بسياره
ورتيل ركبت وتناظر رعد وتلعب في الدبلـه الي في يدها وجاء وركــب جـنبها
وحركك
.
.
|💫🐚🔱________
سوت وي في بشعرها الاسود الطويل وحطت بودره مناسبه لي لون بشرتـها
وعدسات بلون السماوي وتكثف المسكــره ووتحط خفيف بلشر مع الاينـر
والروج العنابي
وتسحب الفستان الاسود المخمل الي كان مخصر على جسمـها وكان كان سيور
وسبعه من عند الصدر وخـذت الطوق او السلاسل الذهـبي الي كان شكله
ناعم وتحطه حول رقبتها
وكـعب عنابي مخملي وعالي وصارت تناظر نفسها في المريه وتبتسم وآهي تركب
الزمام على خشمـها وتضبط حوآجبها
وتجيب المنكير وتختم نفسها فيه وتهمس : ياربيه متحمسه آشوفها ذا الخبله
ووقفت وتلبس العبايه
وآهي تكلم ناصر : يلا
ناصر : يلا
وطلعـو
.
.
|💫💎🔱________
ريما ولمى ورهف قلبو البيت وبسرعه يتجهزون وراحو يلبسون وكل شيء بسرعــه
وطلبو من برا خرابيط مافي وقت عشان يسون
شيء
دخلت رتيل وتناظر لمى وريما الي متكشخين : وش عندكم من راح يجيكم
لمى : صديقتي يلا يلا زين جيتي روحي البسي تبي تشوفك حتى انتِ يلا رتيل روحي تكشخي
رتيل
: ياربيه توكم تتكلمون لي
ريما: يلا رتيل اتركي الدلع عنك
ودخلت رتيل الغرفه وفتحت الدولاب وطلعت لها فستان فوق الركبه مـوف على زهر على تفاحي
مخبص كانت دنتيل وشكله ناعم ومخصر عليها وكانت اكمامه جبنيز
وتلبسه وتحط ميك آب خفيف وناعم مع روج مـوف
وفلات موف
وتفك شعرها وتفرقه من النص مره كياتــه
وتناظر نفسها في المـرايه وشهقت على بطنها الي شكله منفوخ
الا على دخلت لمى وشافت رتيل حطه يدها على بطنها وتناظر شكله " لمى تدري ان رتيل حامل " : وقلبس
رتيل شوي وتبكي : طلع لي بطن لمى شسوي بعمري لمى حست بخوفها ورتبكها : ماما رتيل مو مبين حيل خفيف عادي قولي فيك الدوره
ومنتفخ منها ومابقى شيء على الزواج يعني عادي
رتيل خايفه : ياخوفي يكبر بطني ونوره تنتبه يمـه مابي الفستان مابيه مبين مابيه
لمى تتنهد : آقول اعقلي وشكلك يجنن فيه والله ماتغيرينه كيوت طالعه على الاقل الحين قولي دوره ورتيل مو مبين ترا
رتيل جلست وضمت بطنها برتباك
لمى فيها الضحكـه : يلا امشي وبعدين واذا عرفت نورة حلال حملك بدون غباء يا ماما
رتيل : مابيه تعرف الا اذا عشت مع رعـٓد الحين لا
لمى : بنت خـلاص قومي .
.
|💎🔱🐚_______
وصلت ودقت على ريما عشان يفتحون لها الكراج
وقالت لها ريما تنتظرها بالكرآج
وقالت هيون لخوها يمشي ومسكت فونها ووقفه
شوي وصلت ريما وكانت متلثمـه : هـــيون
هيون مشت وضمـها : يــــوه من زمان عــنكم
ريمــا تضحكك : راح تنهبل رتيل لا شافتك
هيون متحمسه : يلا خوذيني لــها مافيني صبر
وطلعو من الكرآج طالعين فوق عند رتـــيل .
.
جلست رتيل بصاله ومسكه فونها الا شوي دخلت ريما ومعها وحده متغطيه
هيون تشيل النقاب
رتيل بصدمه فتحت عيونــها بقوة : هيون
ووووووصرخــــــت وووووووووقفت وضمـــتها بــــــــــقوة وهيون ضمــت رتيل بقوووة
ومصدومـــه : انتِ هيون هيووووون حقتي
هيون ضحكت : ايه ياخبله حقتك
وضمتها بقوة رتـــــيل
لمى تناظرهم وتضحك : مشافيح احسبي لهم يارهف كم بيجلسون واهم ضامين بعض
رتيل وتضم هيون : خمس دقايق عشان استوعب
ضحكت هيون : هههههههههههههههههههه لبا روحك ولبا ضمتكككك يالبيه يختي
رتيل ترمش مصدرمــه وتناظر وجه هيون : منتي حـٓلم
هيون تضحك : لآ حقيقه
ووسحبتها رتيل وجلسو ووووسوالف وآبو الفله والوناسـه ذاك الوقت
الين وقت مــتآخـــر مـن اليـل .
.
|..⚜⚜⚜_____
بنسبه لرآشد
قضاء وقت جــمــيل مـع خـوله وكان كل يومـهم ضحك بضحك وساعت صدر
بشكـل جـدآآ جـميل
رجعو الفندق ورآشد همس : بكره بنرجع الرياض الحمدالله النفسيه صارت كويسه بفضل الله ثم وفضلگ
مقدر آغيب آكثر
خـوله ماكان ودها بس سكتت : الي يريحك انا معاك بالي تبيه بس شوف لازم تشوف
حل لي دوامك واشوفك مثل العالم والناس
وتغمز : وانا حامل لازم احـد يهتم فيني بشكـل جميل
رآشد : ماعليك بحل المشكـله
خوله : بتنام
رآشد رفع يده يستسلم : النوم سلطان حيل فيني نوم
خوله تبتسم : نوم العافيه
وراح راشد ورما نفسه بتعب
وخوله مافيها نوم ووقفت ترتب اغراضهم وكلش وجـت وجت عـند آغرآض رآشد
ووترتب شنطته ولفت آنتبهـا جـوال ماقد شافته معه وعلبه فيه عدد كـبير من الشريحات
كل وحـده رقم
فتحت عيونها بصدمــه وش هـــذا ليه كـل هذآ وصارت تفتش بشنطته وتمسك الجوال وكان برمز سري
صارت تحول تجرب له رمز بس ماقدرت وصارت تحوس في آغرآضــه
حصلت فـــلآش لونـه اسود في جيب بنطلون رآشد آخذته وآهي تبي تعرف وش فيــه
ورجعت ترتب اغراضه وكل شيء مكانٓه
وحطت الفلاش في جيب بنطلونها ووصارت تدور لاب بس للاسف مامعها
تننهد " ريلاكس خوله بكره ترجعين البيت وتشوفين وش يخفي عنك رآشد من اسرار "
ووعقب مارتبت كلش راحت تنام .
.
|🐚💎🍁______
وصلت نوف للمستشفى و دخلت نوف غرفة فيصل ماحصلته : وين طار له ذا
ولفت تدوره ماحصلت آحد
وراحت تسال الممرضه
الممرضه : طلع يمشي بعد ماقال له الدكتور لازم تكثر مشيء عشان تطلع من هنا بسرعـه
نوف لفت رايحه للحديقه وطلعت وشافته يهرول وتآشر له
ووصل لها : هلا هلا
نوف : ماشاءالله اليوم معنويتك مـرتفعه
فيصل : آيه لان كلمت ابوي عنك اليوم وقال لي تم واخوك يبي بنت عمي صرنا
قرآيب من جـديد
نوف تهمس: وفارس ماراح ترفع عليه قضية آعدآم
ضحك فيصل :ههههههه مافي اعدام اصلن
نوف : اجل مو تقول انك تقدر تعدمـه
فيصل : طلع كذا بس اقدر اسجنه وخله يخيس في السجن الين تنتهي عقوبته
نوف : بقولك شيء بس مو عشاني انا عشان بنت عمه
انا مثلك ابيه يخيس ويتقطع بالسجن من قهري بس مرام وش ذنبه من ذا العرس الي من بدايته
انرسل زوجها لسجن ماتستاهــل
فيصل وكانه ذكر سالفة مرام وهمس: خلآص بطلب العفو له اليوم ومابي شيء
اصلن دامك معي وبتكونين لي
نوف ابتسمت على طيبته : شكـرآ حيل قلبك طيب معنك قبل كنت خبيث
ضحك فيصل : والله ذاك اليوم الي شفتك فيه قهرتني كنت ناوي عليك وانقلب كل شيء علي
ضحكت نوف : ربي عارف نيتك ياحمار
ومشا فيصل لغرفته ونوف جلست
فيصل : المهم اسمعي الخبر ملكتنا بعد زوآج رعـــد ورتيل
نـوف تبتسم : حلو حلو انت الحين كلمت ابوي
فيصل : جدي كلمه وابوك رحب فيه وقال فيصل ينشرا بنشوف البنت وبنرد لكم
وابيك اليوم ترجعين وتجلسين في البيت حلو عشان ابوك يجي ويقول لك ترا فيصل ولد ابو رعد خطبك موافقه والالا
عاد انتِ ماله داعي تسوين نفسك تفكرين على طول قولي موآفقه
ضحكـت نوف على الخبل الي جنبه : هههههههههههههههههه كان ينصدم آبوي ويشك
فيني من الصدمـــه
فيصل :،المهم من اليوم الثاني قولي استخرت وانا موآفقه
نوف تآشر على عيونها : من عيوني
فيصل : يلا قومي بوصلك بطلع الحين ماله داعي اجلس هنا
نوف تناظر : تقدر تمشي جرحك مايوجعك
فيصل : ايه وربي بس خن نتزوج بسرعه عشان تجين تكملين شغلك عندي في البيت
ضحكت نوف : هههههههههههه طيب يا رجال
ورتبو حوستهممم
وسو خروج وطلعو مـن المستشفى
.
.
|⚜⚜⚜.._____
في المحكمـه : طيب الموضع ماراح يطول لان في شاهــد في الموضوع
الحين نصدر آمر البحث عنه ونقبض عليــه
وبعد جلست المحكمه وتشهد زوجتك نصدر قرآر السجن ثم الاعـدآم
مهند : طيب يا بوي تكفى آستعجل مابي يحس لازم تمسكـه بدون مايطلع صوت ومايوصل
لصحافـه نبي نكتم على الموضوع
ابو فياض: هـدي ياولدي هــدي خلآص آنا آعرف شغلي كويس
المهم اني برجع البيت عشان آشوف وش صاير البراء ملكته بعد زواج بنت عمك رتيل
واختك نوف خطبها فيصل
يقلون يبون يطفون النار الي بينـا
مهند : حلو والله فيصل والنعم فيـه ووموضوع رعد وشروق انت كنت سببه يايبه يعني
تقدر الحين تعوض الي آنكسر بعد طلاق شروق
ابو فياض : آيه انا موآفق آصلن انا آعرف فيصل زين ونوف ماهي محصله ازين مـنه
اصلن
مهند : يلا آخليك وانت شف الموضع
ابو فياض : خلآص اعتبره تـم كلها اربع ايام بالكثير وينتهي كل شيء
ابتسم مهند وطلع مـن مكتب ابوه ومن المحكمه بكبرها
وآبو فياض اتصل في قوآت الامن وقدم بلآغ
.
.
⚜⚜⚜⚜⚜ــ
مهند : آحمد وينك
آحمد : في البيت جالس آشتغل على شيء يخص رعد سم وش تبي
مهند : ابوك في البيت
آحمد : لا له آسبوع مو فيه ليه تسال غريبه
مهند تنهد : في موضوع لازم تعرف عنه ويــنك فيه
احمد : قلت لك في البيت تعال آنتظرك
مهند : جايك آنتظرني سلام وسكر مـنه وتنهد بعمــٓق
وحركك لبيت آحمد
.
.
ووصـل وووقف يناظر البيت صعب الكلام الي بيطلع منه تنهد وسحب المفتاح من السياره
ونـزل
ووحصل الباب مفتوح ودخـل
: آحمد
آحمد : حياك حـياك بصاله تعال
دخل مهند وجا احمد يسلم عليه وجلس
احمد يناظــره : وش فيك خوفتني
مهند حس صعب عليه الكـلام ووسكتت ونزل عيونــه
احمد حس ان مهند مرتبك وخايف : مهند آسمعكك اهداب فيها شيء صاير لها شيء
مهند تنفس بضيق : عرفت سبب تغيرها عرفت سبب كل شيء آضطربتها النفسيه جنونها كلش كلشش
ومعها حـق بكل شيء سوته فينا معها حق لان الشيء
الي فيها كان حيل كــبير وفوق طاقتها يا آحــمد من تكلمت صارت قويه من بعد ماكانت ضعيفه
بس تدري وش محور الموضوع
احمد همس: من
مهند : آمك وآبوك آهم محور الموضوع
آحمد تنهد : سبب موت امي ماجبت شيء جديد وانااخوك
مهند تنهد وهمس بنبره غريبه : ابيك تكون جبل مايهزك ريح بعد الكلام الي راح تسمعه
وووبدآ مهند يمهد الطريق لي احمد
وصار يتكلم ويتكلم الين دخل بصلب الموضوع وصار يشرح ويتعمق بطريقه جدا هاديه

آحمد كل ماله وتنفتح عيونه اكثر واكثر من كثر ماآنــــــصدممممممممممممم ممممم
ووماقدر ينطق بكلمـــه من بعد كـــــلآم مهند
وهمس؛ كل هذا آهدآب متحملته ليه ماقالت لي
مهند : خافت خافت بس شف يا آحمد الموضوع ماينسكت عليه ابد الساكت عن الحق شيطان آخـــرس صح والا لا
احمد : انا بنفسي بقدم شكوه
مهند تنهد : توني راجع من المحكمه ورفعت عليه قضيه وبلغت عنه الشرطه ومعنا شاهد والي اهي آهدآب نبي نمسكه بدون ما يحسس
عشان لو شم ريحه راح يهرب
وراح ترتعب آهدآب بتخاف يضرها او يسوي لها اي شيء
وراح تتعب نفسيتها آكثر من قبل كانت وآثقه فيني وانا قدها
احمد سرح وللحين مو مصدق : كيف يكون بدون ذمـه والا ضـــمـير
مهند تنهد : الي مايعرف ربه والا يصلي ويعصيه راح يكون بدون ضمـير وانااخوك
لا تتضايق كل انسان راح ياخذ حقه ربك مايضيع لحد شيء
وآبيك تحط ايدك بآيدي ونتسانـد ونحل ذا الموضع بدون صوت
احمد للحين بصدمته : خلاص تم مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
على كل ظالم
.
.
|🎼💫⚜⚜⚜💫...
بعد يوم نامت فيه هيون عند رتيل وجلسو مع بعض لوقت طويل
هيون تناظر فون رتيل : بنت
رتيل تناظرها : لبيه
هيون : نكلم ذا الزق
رتيل تناظـــر الساعــه : هاه مدري الوقت متآخــر وش رآيك بـــكره ياخوفي ماتمشي عليه
والي نسويه فيه خطوره يختي
هيون : ادري فيه خطوره بس ما تسكتين ابد ماتسكتين لازم نكشف كل شيء
يـلا ارسلي له
رتيل تتنهد
وتمسك فونها وترسل على الرقم الي معها وترسل
" انا رتيل وظروري لازم اكلم الرئيس الموضوع ضروريه اطلب منه يتصل علي على الساعه ٧ الصباح "
وتسكر فونها : ياربيه خايفه
هيون تضمها : لا تخافين
الا في جوال هيون يتصل هيون تناظر وتتنهد وترد : هـلا خيوووو زيود
يزيد : بنت وينك
هيون : يابابا انا عند صديقتي نايمه عندها كان عندك شيء بتقوله
يزيد آبتسم : وآفقت ياهيون ردت علي مـــوآفقه
هــــيون غمـــضت عيونٓها الي تجـمعت فيـها دمـــوع وتهمـس: مبروك ياروحي الله يتمم عليك على خير مـره فرحت لگ
يزيد كان متحمس: اسمعي ابي اشوفك اذا انتِ بالرياض
هيون تهمس:بعدين نتكلم انا عند البنت مو حلوه اكلمك واهي عندي يلا سلام بكره اكلمك
وسكرت بدون ماتنتظر منه جـوآب
رتيـل حستها شوي وتبكي قربت وضمتها : وش بك
هيون : وافقت عليه وآفقت اكيد بتوآفق وين بتحصل رجال مـثله ادب وآخلآق وحرص وآحترآم
كلش جميل فيه هدوء ركاده كلش
احسدها عليه ايه احسدها حــــــــيــل
رتيل تضايقت حـيل : خلاص آنسي ماتدرين وش الخير لك عند ربنا ياروحي
انسدحت هيون ماتبي تكثر كلام لان حيل متضايقه
ورتيل تعرف كيف تنتكس
وسكتت وتركتها
.
،
|⚜⚜ ،، 💎 ،، ⚜⚜..
الصباح قام وآهو يركب اغراضهم السياره
ونزل ينتظر خوله
ووصله اتصال من رجاله ويرد : هـــلآ
راشد تنهد وتآفف : وش تبي بعد ليكون مات زوجها
: طال عمرك صوتها واضح صاير لها شيء على العموم جيت اعلمك
رآشد سكر منه وضحك بسخريه : في البدآيه عذبتها والحين تبي مساعده منا وشذ الدنيا
خوله : من الي عذبتها
رآشد رفع عيونـه وابتسم اركبي وسكري الباب
وركبت وسكرت الباب : آسمعك
رآشد بهدوء: وش تشربين قهوى والا كوفي
خوله عصبت : تصرفني يعني
رآشد لف ومارد عليها وحـــرك
خوله عصبت مره : رآشــــــد
رآشد ببرود : آعيد وآكرر مو شغلگ ياخوله لا تدخلين في آمـــور تخصني
خوله بعصبيه : الا راح آتدخل وش تسووووي آنت وش وراك من ذا الغموض راح آكشفف ذا الغموض وعرف شخصيتك الي تخفيها عـني
رآشد بهدوء لف ومسك يدها وضغط عليها بطريقه عورتها
: آنتبهي تعبثي في آمور ممكن تندمي عليهآ خليك على وجهي هذا آبد ما آنصحك
تشوفين الوجـه الثانــي لي لانه ما يرحم لا عصب يصير شيء خـطير
خليك على رآشد الي تحبينـه ويحبك وخلي الامور الي آكـــبر مـنك
ودف يدها وتنهد
وخوله مسكت يدها ونزلت دمعتها يوم عورها وخافت من آسلوبه اول مره يتعامٓل معها كذا آو يعورها عن قصد
رآشد بهدوء : وش تبين
خوله ماسكه نفسها لاتبكي : مابي شيء
رآشد حرك بدون مايجيب شيء لا لها والا لـه وخرب جــوه وصار يسرع
وخوله ماتنكر كيف خافت
.
.
|⚜⚜⚜..___
دخلت نوف الا وتشوف آبوها وامها بصاله يتكلمون
رسمت ابتسامه ودخلت : هلآ وغلآ في آبوي من زمان ماشفتكم كذا مع بعض
ابو فياض ابتسم : تعالي انتِ راس الموضوع آصلن
نوف : انا الله الله وش صاير
وجت وجلست بكل ثقه وآهي تبتسم وتناظر آبوها
ابو فياض: فيصل ولد ابو رعــد خطبك وبعد بكره يبون يعلنون الخطبه بشكل رسمي
بعد زواج رتيل...

"انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 02:51 PM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 68

.
.
|🐚💎⚜⚜..____

بعد زواج رتيل بسبوع الملكـه
نوف سكتت وتمثل الصدمـه وانها مستحيه : مدري الي تشوفه
ابو فياض: انا عن نفسي موآفق بس آنتِ
نوف تبتسم بخجل : اذا انت موآفق وشايف يناسبني مالي كلام بعد كـلامك
ام فياض: يابنتي ذا زواج استخيري
نوف تهمس: انا اعرف اخلاق الرجال وابوي بعد عشان كذا موآفقه مالي حكي بعد حكي آبوي
ابو فياض: زين نرد لهم اليوم لان امس مكلمني
نوف قامت وطلعت غرفتها
.
.
|🐚🌸🌟_____
بعدد ساعتين من كثر ماكان مسرع وصلو الرياض وبتحديد البيت
ونزلت خوله بدون صوت
ورآشد بعد مانزل اغراضهم ركب السياره وطلع شريحه وآتصل في رتيل
.
.
رتٓيل تهزز هيون الي منسدحٓه جنبها : رقم غريب اكيد المجهول
هيون تهمس: حطي سبيكــر وخليك نفس الي قلت لك
رتيل تتشجع وتحط سبيكر وترد بصوت شبه تعبان : الــو
رآشد عقد حـوآجبه : هٓلآ سلامات وش فيك زوجك فيـه شيء
رتيل تمثل انها تبكــي بطريقه قويه ووآضح انها منهاره : كــله مــنك راح يطلقني وش سويت لك انا حرام عليگ
حرآم عـــليكك انا خسرت كل شخص يخصني من بعد موت ابوي تعلقت في امي واخوي
بس للآسف المـوت خطفهم مـني بلحـظه وحـــده
ثمممم يوم حصلت الشخص الي آحـــبه والي آمـــــوت فيه الي حطيت في مقام امي وابوي واخوي وآهلي وناسي
تجــي آنت بدون سبب معروف وتدمــر حياتي ليييييييييييييـــه
رآشد مو فهممم وش تقول وتعاطف معها وشتم نفسه الف مره وحيل رحمها يوم عرف انها يتيمه : رتيل ممكن تهدين آنا آعتذر بس اهدي
هيون تنط متحمسه
( جبنا رآسه كفووو يا رتيل وتاشر لها يعني انتِ كذا كملي 👍🏻)
،
رتيل تبكي بقوة و: وش يفيد الاعتذآر الحين راح آقتل نفسي عشان ترتاح وتنبسط عشان يروق لك الجووووووو
رآشد خاف انها تسويها لان كل شيء صار لها قوي مو غريبه تنهار وتسوي شيء بنفسها : لا لا آنتبهي وربي برجع لك رعد وماراح يطلقيك اهدي الحين
طيب شوووفي ماينفع كــذا لازم نتقابل وربي راح آرجعه لك
صرختتت رتيل : كــذاب انت كله شاطر تورطني وتوهقني وتآذيني كيف اثق فيك
الله ياخذك دمرتني دمـــــــرتنـــي
رآشد توتر وصرخ بعصبيه : خـــلاص آهــــــدي قلت لگ والله والله الله ياخذ اغلى ما آملك اذا كنت اكذب عليگ

رتيل تهمس واهي تبكي : اخاف منك والا زود لا صارو معك عصابتك كيف تبيني اجي مجنونه انا
رآشد تنهد : رتيل بجيك بل حالي والله بل حالي والله ماينفع نتكلم على تلفون
رتـيل تصارخ وتمثل انها منهار : مقدر اخاف منكم
رآشد تنهد وهمس : اوعدك اني بروحي وماراح آضرگ اصلن من عرفت انك يتيمه حسيت بندم بكل شيء سويته فيكك انتِ كنتي مجرد طعمم
اصلن ماني ضارك اكثر من الي جاك لان انتِ تشبهيني
رتيل تناظر هيون الي تاشر لها تسيره في الكـلآم
رتـٓيل : ماآشبهك تخسى ثم تخسى انا مستحيل آضر نمــله
رآشد ضحك بهدوء: منتي فاهمــه وش الشيء المشترك الي بينا على العموم
آنتظرگ على الموقع الي برسله لگ
وعطيتك وعد رجال اني راح ارجعك لرعــد
رتيل بهواش: ليه عاد نفسك رجال انت لوك رجال كان ماطلعت قوتك على بنت
رآشد بحده : بنت آحترمي نفسكك
وسكرر مـنها
ووحركك للمكان بعد ماوصل له ارسل لها الموقع
.
.
|⚜⚜⚜🎼..____________
رتيل تناظر هيون بخوف : نروح
هيون : آكيد بنروح شكل الرجال مشكلته مو معك مع رعد مثل ماقلت لك انتِ ضحيه عشان يعور رعد فيكك
رتيل خافت : وان سوا فيني شيء بس عشان يقهر رعـد خايفه هيون
هيون : آنا معك وراح اخذ كل شيء ممكن نحتاجه يلا لازم نكشف الموضوع اليوم
واضح الرجال متندم رتيل ماني غبيه اعرف اذا كان صادق والا اذا كان كذاب
يلا آمشي معي
رتيل تنهدت وراحت لبست لها شيء مريح ووالعبايه والنقاب هي وهيون
وطلعو مع السوآق
وحــركو على الموقع الي ارسله كان الوقت صباح
هيون : شوفي انتِ اشغليه وانا بطلع من السياره بدون مايحس ونكمل باقي الخطه وان شاءالله يجي بروحه مثل ما وعدگ
رتيل تدعي : ان شاءالله يجي بروحـه يارب يارب
وترسل لرعد انها بتطلع مع هيون المـول عشان ما يشك بشيء
وتحط فونهامغلق وتسكره
وترجف وهيون تهمس: هدي تحملتي اشيء اقوى من كذا تحملي هذي بعد
رتيل تغمض عيونها : ايه ماعليك يارب نطلع بشيء
هيون تبتسم وترفع من معنويتها : رهيبه وانتِ تمثلين انك تبكين لوني مااشوفك كان رحمتك من كثر مابكيتي وتعرفين تمثلين منتي هينـه ابد
رتيل تغمز لها : اعجبكك وراح نعرف سر ذا المجهوال على الاقل اليوم
وتبتسم هيون تشجعها
.
.
|🌪🍁💫⚜⚜_______
خوله دخلت وترمي عبيتها في الارض وتسحب الفلاش وراحت ركض للغرفه وتقفلها
وتطلع الابتوب وآهي مرتبكـه ويدها تـــرجـــف
ووتنتظره ينفتح عشان تـــشوف الي فيـــه ويدها ترجــــف وخايفه من الي بتشوفـٓه
بس آنصدمــــت آنو عليه رقم
ســـري تحطممممم كــل شيء جوآته وعصبت زود وتهمس
: ماراح آستسلم بعرف وش مخفيه عني وتربعت وصارت تجـرب جميع الرموز الي ممكن يحطها

وووووو؟!!!؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
.
.
|⚜🐚🍁__________
وقف رآشد في المكان كان مسجد توه ينبنا وفاضي مافي حوله آحد وكان مـثل ماوعد رتيل
مامعه آحـــد
وينتظرهآ
الا في سياره فان تجي صوبـه "
هيون تناظر الرجال الطويل والي واضح معضل من شكل جسمـه ومتلثم في الشماغ وعليه ثوب : هذا آهو
رتيل تتنهد : آيه مااعرف شكله بس حافظه شكل جسمه هيون لا يحس عليك آنتبهي
هيون: شوفي انتي لا جيتي تفتحين الباب انا بفتح معك انتِ خليك وآقفه وانا بطلع من الناحيه الثانيه طيب وسكري بابك وانا بابي بيكون مـفتوح طيب
رتيل بلعت ريقها : طيب
ونزلو مع بعض بس رتيل ظلت وآقفه ثم ثواني وسكرت بابها وبقا الباب حق هيون مفتوح
وتوزت وجت من الجه الثانيه وكان راشد معطيها ظهرها
رتيل
بخوف صارت تتلفت
رآشد تنهد وماآستغرب خوفها : قسم بالله مافي آحد الا آنا وانتِ والسايق حقيك
رتـيل تتلظر المكان : مقدر آثق فيك استودعت نفسي ربي ومن شرك
رآشد تنهد : آسمعكك
رتــيل تتكلم بهدوء عبره عشان تتركه يرحمها ويتعاطف معها وتنفذ خطتها
: انا مدري وش قلت لك لان حيل منهاره بس انت سرقت مني كـلش كـلش
ليـه وش السبب ليه تبي تضرني ليــه
ليه تخفي وجهككك فك هذا خني اتعرف على شكل عدوي كل ذا خوف مني مامعي شيء عشان اصورك
رآشد رفع ححبه : انتِ رسامـه هذا اول شيء وثاني شيء مابي آصدمك في شكلي
لان حيل راح تنصدمي وماراح تفهمين حاجه آبد الا اذا شرحت لك
رتيل : عادي متقبله انصدم وتشرح لي
راشد : مو هذا موضوعنا
رتيل صرخت منهاره مـن قلبها : الا آهوووو وش تبي مني وش تبي مـني من آنت
وش سويت لك وش تبي تكلم
وماقدرت تسيطر على نفسها وقربت ودفته من صدره بقوة
وووسحـــبت الثمــــه بحيث تفك الشمــــاغ بطريقه سريعها وتسحبه وترميه في الارض وترفع عيونها تناظر تبي تعرف وجهاااا
وفتحـت عـــــــــــــــيــــــــ ــــــــــــــــــــــونـ ـــــــــــــــــــهـــــ ــــــــــــــا
بـــــــــــــــــــــصــ ـــــــــــــــــدمــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــه
وتهمـس : رعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــد
ماهي قادره تستوعب الي تشوفه عيونها وصارت تغمض وتفتح وتناظر
رآشد عصب وصرخ : حـيوانه انتِ
رتيل بصدمه فيس رعد كلش رعد كلششش وربي رعد بس الصوووت النبره كلش تختلف
وتبكي بخوف : رعد والا شلون
وطاحت على الارض على ركبها
وهيون ورا السيارة تصور ذا المجهوال وتبي تروح لي رتيل بس لازم كل شيء يتمم
من الخطه
رآشد حسها انهارت من الصدمـه : هيه ماني رعدد بس ماني رعد والله مو رعــد
انا توؤمـــــه
رتــيل آنـــصدمــــــــــــــــت : كيف رعد له توؤم كــيف محد قال لي كيففف طيب ليه تسوي فيني كذا ليييييييه
رآشد تنهد وغمض عيونه وصرخ بجنون : عــشان آنتقم مــنه عشان آعور له قلبه عشان يذوق طعم الالم مايحق له يعيش حياة انا انحرمت منها مايحق له يوسع صدره
وانا آتعذب لازم يتعذب مــثلي لازمممم يحس بطعم الالم باي طريقه
انصدمـت رتيل وتهمس: وش غلط فيه رعد تكلم وش غلط به
رآشد ؛ غٓلط انه عاش حياة بين اهله وبين امه وابوه وتربا بين اخوانه وكلش هناك رعد رعد
رعد رعد وراشد ماله وجد ماله حس بذيك العايله
رتيل تهمس : مافهمت ممكن تتكلم لي مـثل الناس اتوقع انو اهلك مايعرفونك
رآشد تسند على سيارته وتضايق حـــيل وبهدوء: بتكلم ممكن اني آرتاح
رتيل قلبها يضرب خـــوف
رآشد تنهد وآخـــذ نفس عـــمــيق : ذاك اليوم الي طلعت فيه انا ورعد على ذي الدنيا
انا كنت تعبان وعندي مشكله في الكلى فا طلع رعــد مع امي يوم جابته
بنسبه لي انا بقيت في المستشفى الي يتآكدون من سلامت صحتي
بذاك اليوم
آختطفني واحد كانت زوجته عندها مشكله في الحمل ودفع رشوه للمرضه وعطتني الرجـال
ابوي وجدك وش سوو
جلسو٤ شهور يدورونــــي بسسس اربع شهوررر ثم نسو وسكرو ملف القضيه
وباعوني ليه وقفو لـــيـــه
والرجال الي سرقني من المسـتشفى كان ساكت طوال ذا السنين كله والحرمه الي ربتني جاها الخبيث وماتت
والرجال تزوج وزوجته ماتحملتني وتكرهني وكان الرجال الي حسبته مـثل آبوي يكرهني متحملني بس عشان زوجته الي ماتت الي اعتبرتها اكثر من امي كانت صدق آمي تحبني تخاف علي كلش كانت كلش من بعد ما ماتت طلع كره زىجها
ذاك يوم صار عمري ١٠ سنوآت مسكني وووووووسرد لي كل شيء كل شيء
بدون مايرحم عمري معن عقلي كان اكبر مني وقتها وذكي وقال
انو انا مو ولده وانو خذاني وانووووو ماهو مجبور يربيني مو مجبور يصرف علي
خذآنـــي ورماني في الميتم بدون رحمـه ونسا كيف قلت له بابا وقال الذنب مو ذنبي
ذنب اهلك الي ماسالو عنك رح لهم
وعلمني من آهلي ومن انا ولده وشفت رعد اخوي الي كان مثل الامير وانا مرمي مثل المشرد
ماصدقت الرجال انو هذوالي اهلي رحت الميتم وعشت فيه الي صار عمري
١٧ وصارت اطلع وروح لقصر
الي ينقال عنهم اهل حياة سعيده وحد فيهم سال عني كنت كل ماشفت رعد من بعيد آكرها اكثر حيل نسخه مـني حيل يشبهني قلت اهتم بدراستي وآكون نفسي
ثم احرق قلوبهم الي نسوني الي نسوني
الي عاش حياة انا ماعشتها اخواني خواتي حلفت ما اتركهم يرتحون
انا الي تركت اريام تكره ركان
انا الي خليتهم يهجمون على فيصل انا الي تركت ام رعـــد تقتل "آمـــــك "
انا الي حست العايله

رتـــٓيل آنـــــٓصدمـــت وشهقت بصدمــه : امي وش ذنبها وش ذنبها امك ذبحت امي انت الي حرظتها
كيففف وش سوويتتت لك امي وش ذنبنا وشششششش ذنبنا

رآشــد حس نفسه مو واعي على نفسه ؛ ماكنت نيتي آظرك كنت ابي ادمر امي كنت ابي اطلعها مجرمـه
رتــيل مغبونـه : حــيل حقيررر حقيررررر
وووقفت بغبنه وضربته كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف وصرخت بجنون : بس بسسسسس حقدك كرهك حسدك تركيك مجرم وخبيث مو مصدقه انك توؤم رعدرعــد مو كذا رعد افضل منك
كيف تقتل امي ككيففف تعيشني شيء مالي ذنب فيهه ماتختلف عن الي خطفكك
اناني مافكر في اهلكك وانت تشبها اناني ماتفكر الا في نفسك وبس وماتسمع الا شيطانك
الا حـــقدك
وش بيضرك يوم انك عرفت ان ذولي اهلك كان رحت لهم وقلت انا راشد ولدكم
رحت لهم قسم بالله راح يضمونك راح يفتحون لك قلوبهم
وانت وش عرفك وش عاشو من بعد مافقدوك الام قلبها كبير مـاتدري وش نوع الاعذاب الي تعيشه
كل هذي السنين
رعد وفيصل واريام وركان وش ذنبهممم وش ذنبهم اذا مالهم خـٓبر في ماضيك وش يدريهم
بالي يصير لك آعمى قلبك الحقد الحقد غطى قلبك وكله كتل سوده
حسبي الله ونعم الوكيل
رآشد لا شعورين نزلت دمعته وجلس على الارض : مو مني وحده اعرفه شحني قال دمرهم الي دمرو حياتكك
رتــيل انصدمت يوم شافته يبكي
وماتدري وش تسوي من الغبنــه الي تحس فيها وتهمس : آعترف بكل شيء سويته
اعترف الغلط منك انت الي كان المفروض من عرفت انهم اهلك رحت لهم مو تنتقم وشو ذا وشذا الانتقام الي يدمر اشخاص ماله ذنب فيك ومايعرفونك حتى

رآشد : مابي مستحيل وانتِ الحين روحي قبل لا يركب راسي الشيطان وآخطفك وخفيك من الوجد بسبب المعلومات الي تعرفينها
وضحك بسخريه : محد راح يصدقيك اصلن ماعندك دليل وماتقدرين تمسكيني آصلن
رتيل : خلاص روح واضح انك مو بوعيكك
رآشد لف تاركها ونهيار فضيع يصارعـــــه وركب سيارته
وولفت
رتيل لهيون الي جت وضمت رتيل الي بكتتتت بجنون
هيون : اووووششش خلاص آهدي كل شيء مـــسجل هنا بسسس آهدي
وركبو السياره وحرك السواق الي مو فاهم شيء
ورتيل منهاره
يعني امي كان في امل تعيش وترك راشد امه تذبحها كيف يمــه وحشتني يمه اشتقت لگ
ريحتك حنانك عطفككك يـــمـه وحشتني حيل احرموني مــنك بدون ذنب
ورتيل تبكي بنهيار
وهيون ضمتها وتهدي فيها كل شيء سمعته حيل ثقيل عليها وتبكي بجنون مصدومه
ماتدري وش تسوي
وووجلسو لساعتين يدرون بشارع الين تهدا رتيل الي ماتدري وش بتسوي والا كيف راح تتصرف
والا كيف بتحط عيونها برعد وانها طبيعيه

دخلو من الكراج ونزلت رتيل وهيون ماسكته الا يصدفون رعــد
الي همسس: رتيل
رتيل تضغط على آيد هيون وتهمس: مالي حيل اتكلم معه
هيون بهدوء: لا تتركينه يشك بشيء آهــدي
رتيل لفت لرعد وكان عليها النقاب بس عيونها واضح انها محمره
رعـد همس: حياتي وش فيها عيونك
رتيل بهدوء: دخل فيها عـطر وحكتني رعدد اتكلم معك بعدين سلام
ومشت صاده عنه ووقفها صوت رعــد
رعــد بهدوء: فـيك شيء اعرفك لاصرتي منهاره
نبرت صوتك عيونك الي ماتحطينها بعيون عشان تخفين الي فيكك لا صرتي تضغطي على يدك
وقتها افهم انك مصدومه ومنهاره من شيء طيب ارتاحي الحين وبعدين نتكلم
طيب
رتيل مشت وتسارع خطوتها ودموعها تنــزل من وجع فيهٓا وش بتسوي كيف بتعلم رعد
كيف بتقول له كيييففف
كيف بتسكت عن الشخص الي حرظ قتل آمها
ودخلت
وطلعت غرفتها وهيون تناظرها : وش فيك
رتيل تهمس: مابي آخسره مـــابي آحبه وبنفس الوقت مابي اضيع دم امي مابي اسكتت له
الي ذبح امي وام رعد ضمن الموضوع
اوووووه
هيون ضمتها صعب الموقف الي انحطت فيه : رتيل هـدي هدي
رتيل تبكي: يوم قرب زواجي صارت المصايب تنزل على مـثل المـٓطر المفروض احافظ على نفسيتي وآهتم بنفسي
والا ذا وجه عروس
هيون تضمها : لا تضغطين عـلى نفسكك ارتاحي اليوم والا تفكرين
رتيل رمت نفسها على السرير وغمضت عيونها بقوة ماتبي تفكرر
.
.
|⚜🌸🔱_______
كان يسووووق بسررعـــٓه ويحس حلم كيف خرررر لها كل شيء كيففففف
غمض عيونــــه بصدمـــــــــه مــن نـــــفســـــه وفتتحححح عيونـــه
وووماحس نفسسه الا صادم الي في قدآمـــــــــــــــــه
ووصقع رآشد راسه في الدركــــــٓسون
وكنت الصدمٓه من ورا
ورجال نزل من السياره معصب ونصدم براشد راسه بدركسون وجبهته تنــزف
ارتاع وفتح الباب : يارجــــال يا رجـــال
فاقد الـــٓٓوعي
ورفع راسه ويحرككك وجها
رآشد فتح عيونــه ويناظر : وش
الرجال : انت بخير
رآشد مسك راسه : ايه بخيرر ايه
وشاف الدم وارتاع : وشذا
الرجال : قم اوديك المستشفى
راشد بهدوء: لا يعطيك العافيه ماله دآعي ياخوي انت وش صار على سيارتك
ووقف رآشد وآهو يحط منديل على مكان الجرح
الرجال : بطقاق اذا في الحديد انت بس بخير
راشد : انا المخطي مدري وش فيني ماقدرت اناظر وانتبهت لك
الرجال : والله تركب معي اوصلك المستشفى واضح عليك يارجال مهموم وجهك

يتكلم بوصلك المستشفى ثم بيتك راشد سكت وما قال شيء
وركب مـعه
.
.

.
|⚜⚜🌸🔱.._____
ابتسمت يوم حطت تاريخ زوآجهم وانفتح الرمـز
آنـــصدمــــت خوله
كلها فديوهات لرجال ملثمين ومحوطين بنت ويهددونها سمعت صوت رآشد : شوفي يارتيل لو ماتجين آنسي رعـــد والشنطه لازم توصلينها المكان الي قلن لك عليه
رتـيل : وش فيها الشنطه
رآشد ؛ مو شغلك الي عجبني فيك انك سمعتي كلآمي وماحستي وعلمتي حبيبيك
عنا ذا المره
رتيل بصراخ : انت ابقا بعيد عنه وماراح يعرف بشيء ر
خوله
ماقدرت تكمل كل الي مجود هنا صوت للبنت وتهديدات مسجله وصوت راشد الي يهدد وربي راشد ذا صوته ليه طيب
لييييه معقوله في امور اعمق من كذا مااعرفها
بكت بصدمه لهدرجه انا متزوجه رجال خـطير واحب رجال خطير
بكت بقوة بصدمه .
.
|⚜⚜🐚⚜⚜_______
هيون تذكرت انها نست التسجيلات في السياره وقحصت
رتيل تهمس: وين
هيون : كلش بسياره نسيته بروح اجيبه لايروح تعبنا على الفاضي
وتخذ الجلال وتتلثم وتنزل ركــض للكـرآج
الا وتصقع بشخص كان مصدفهاا رجعت هيون على ورااا وتثبت نفسها
وصرخت : ماتشوف
يزيد كان يمشي وعيونه على الجوال و ارتاع ؛ آسف
هيون رفعت عيونها وآنـــــــــــــــصدمــــ ـــــت وتهمس بصدمه : يزيد
يزيد الصوت مو غريب عليه
ورفع عيونه وعقد حواجبه من ذي ماهي من بنات عمتي ساره اول مره يشوفها : هلا المعذره اختي
هيون منصدمه : يزيد انا هيون وش جابك هنا وششش جابك هنا
يزيد انصدم : هيون ذا بيتي انتِ وش الي جابـــگ وش تسوين هنا
هيون ترمش مصدومــه ماتدري تضمه تتركه تروح وش تسوي : مو قلت لك جايه ازور صديقتي رتيل
يزيد : بنت عمتي اهي الله الله يا الدنيا وشذي الصدفــــه
هيون سكتت وتهمس : من البنت الي خطبتها
يزيد : ريما
هـــــيون غمــضت عيونها بــــــقوة من كــــثر ما آنصدمــــت
يزيد ارتبك ويناظر عيونها : يقطع شكلك عيونك تربكك ماتوقعت حلوه كذا
اجل كيف فيسكك
بالله آبي آشوفكك بموت عشان آشوفكك
هيون ضحكت بسخريـه : مو لازم شفت العيون تكفي
ومشت وخلته وراحت لسيارة السوآق وخذت التسجيلآت وجلست بسياره
وفكت لثمتها وفيها الصيحـــه
من الغبنه الي فيها
ورفعت عيونها بصدمه من يزيد الي طل بسياره وانصدمم
.
. " وشذآ الجمال الي عليها ابد ماتوقعتها كذآ "
هيون تغطت : خير يزيد الدعوة غصب آهي
يزيد ضحك بعفويه ؛ ماقلتي لي انك كذا حلوه توقعتك عاديـه
وقفت هيون وتسكر باب السياره وتخزه في الكلام : اكيد انا اجمل من ريما خطيبتك
بدون زعل بس انا اجمل منها
يزيد حك دقنه وتكلم بكل صرآحــه : بقوة آجمل منها
هيون تضايقت : آجل شفت ريما
يزيد : وش فيك هيون معي بنفس البيت اكيد بتطلع بوجهي لو صدفه بس وانا رجال احفظ شكل بدقه
هيون : عن آذنك بمشي لرتيل
ومشت بدون ماتكلمـه ووودخلت جوا وصادفت ريما
ريما : وينك
هيون ببرود : في آرض الله الوآسعه وين بكون
آستغربت ريما من اسلوبها وسكتت
ودخلت هيون عند رتيل وسكرت الباب وماسكه نفسها لا تبكي بس عشان رتيل
وتتصل في ناصر اخوها عشان ما يجيها
وتسكر منه
رتـيل كانت منسدحـه مثل الجثه ماغير عيونها الي ترمش وللحين تحت تآثر الصدمــه
الي تلقتها
هيون جلست جنبها : رتيل
رتــيل تهمس: تتوقعين الي صار اليوم ممكن يفرقني عن رعـــد
هيون : لا آن شاءالله
رتيل جلست ودموعها تنزل مغبونـــه وصرخت : كيف آقول له كيفففف آقوله كيف بتصرف معه بشكل طبيعي كيف بحط عيوني بعيونه كيـف بتكلم مــعه
يوم شفت راشد ذا كاني اشوف رعـــد
شفتي بعيونك كيف يشبه لــه كيف نسخه كيف كلش نفس رعــد الا الصوت اهو الي يختلف
اشوفه وكاني آشوف رعـــــد بس بوجــــــه قذر وحــــقير
هيون حست بشعور التشتت الي رتيل فيه وجلست جنبها : روحي انتِ ارتاحي اليوم الين تهدآ نفسيتك
رتيل بكت بصوت شبه عالي : لــــيه كل مالقت راح تنفرج تزيد علي تعبت تعبت
خــلآص ماعاد فيني طآقــــه آتحمل آخو زوجي ورآني الويل وش السبب عشان يقهر رعــد
يعني يوم حـرظ امــه بكذا حر رعـد
مادرا انه حرق قلبي وقلب خـوآتي ويله من الله الظالم
وبكت بجنون بصوت عالي
.
.
نوره ولمى وريما ورهف يناظرون بعض منصدمين وآهم يسمعون صوت رتيل وتبكي بقوة
ووقفو كلهم ويطقون باب غرفتها
.
.
هيون : رتيل بس مانبي نحسس آحد آوص تكفين
رتيل تبكي بنهيار وتضرب نفسها : تعبت تــعبت مافيني آتحمــــل كل هـــذآ كنت وآثقه اني لاعرفت آني برتاح رجعت من الصفر نار بصدري نار نار تحرقني
هيون : بس يا رتيل آنتِ حامل ماينفع لك تنفعلي
رتيل ترمشش : النفسيه مــثل الــزفــت جلسه آتضرر من جميع الجهات
آموت آحسن
هيون ضمتها : تكفين بس لاتوجعين قلبي
.
.
لمى تضرب الباب : رتيل ررتـــــيل رتـــــيل آفتحي الباب هيووون يا بنات

هيون تتنهد وتترك رتيل
وفتحت الباب وسكرته : بليز مقدر آخليكم تدخلون عليها تعبانه وماتبي تشوف احد
نوره : وش فيها اليوم مافيه شيء جيتو ومنتي ويها طبيعين وش صاير

هيون تتنهد : مافي الا كل خير خلاص بليز لا توترونها آكــثر
.
.
ريما تدق على رعد الي رد
رعد : هلا ريما
ريما طالعه برا : وش مسوي لرتيل آنت
رعــد عقد حوآجبها : ماسويت لها شيء ليش وش فيها
ريما : بالله البنت ماندري وش فيها ومنهاره علينا ومافي سبب الا انت مضايقه بشيء انت
رعــد : والله مدري عن شيء شوفي لي درب بجيها
ريما : طيب
وسكرت مـنه
ودخلت جواء : شسممه رعـٓد بيجي عند رتيل تغطو ادخلو غرفكم شفو لكم صرفه
نوره عورها قلبها وآهي تسمع صرآخ رتيل الي وآضح انها منهاره من شيء
وهيون دخلت وقفلت الباب ورتيل منهاره
.
.
هيون ماسكه رتيل الي طلعت من الصيطره ومنهاره بجنون
وهيون شوي وتبكي وتنهار معها : بسسس رتيل مو زين لك بسسس تكفين خلآص
وسكتت رتيل بصدمـــه يوم سمعت صوت رعــــد
رعـــد يضرب الباب وبصوت هادي : رتيل آفتحي الباب
رتيل اختفا صوتها وتناظر هيون برتبآگ
وهيون خذت عبتها ولبستها وتهمس : لازم تتكلمون مع بعض الهروب ماراح يفيدك يا رتيل
رتيل تتنفس بعمق وتمسح دموعها
وتجلس على السرير
وهيون فتحت الباب وطلعت ورعد دخل وسكر الباب وقفله
.
،
ريما : وش فيها ممكن نعرف
هيون ببرود وتحس ماهي طايقه ريما من الغيرة الي تحرقها
: مافيها شيء مشكله وراح تحلها بينها آهي وزوجها
ووقفت قرب الباب وتسندت هيون ومسكت فونها
.
.
|🎼🌟🍁______
رعـــد يناظـــر رتيل الي تهرب بعيونها عــنـه
رعـد جا وجلس جنبها ورتيل معطيتها ظهرها ومنزله رآسها
رعد حط دقنـه على ظهرها وهمس : وش فيك
رتيل بهدوء: مافيني شيء
رعـــد لفها له ورتيل منزله راسها ماهي قادره تحط عيونها بعيونٓه
رعد بهدوء وعطف : نلعب على بعض رتيل تدرين ماتمشي علي الله يهـديك
رتٓيل رفعت عيونــها وحطتها بعيونـها ووووسحبت نفسها وقامت وصارت ترجف
: آطلع برا مابي آشـــوفك
رعــد آنصدم من ردت فعلها وراح تفكيره
" ممكن عرفت سالفة رنيم معقوله "
: لـيه
رتيل شهقت واهي تشوف في رعد رآشد : تكـــفى آتركني
رعـد قرب منها بيمسكها
ورتيل صرخت بجنون : آبعدددددددد عــنــي قلت لك آطلع بــــــــــرا ماتفهممم
وشهقت بقوة

.
هيون هذا الي كانت خايفه منه وووتضرب الباب بقوة عليهم يوم سمعت صراخ رتيل
: رعد افتح بسرعـه
رعد همس بصدمه : وش غلطان فيه
رتيل تجوزته وراحت فتحت لهيون ورمت نفسها بحضن هيون تشهق بطريقه غير طبيعيه وتبكي بجنون تشووووش مو طبيعي : خليه يطلع مابي آظلمه تكفين هيون مافين قوه اتكلم معها
هيون تمسح عليها : بس ياروحي بيصير الي
تبينه
ونوره وريما ولمى ورهف متغطين ووقفين يناظرون بصدمــه
وواضح رعد مصدوم ووجها تغير
رتيل تصارخ : تكفى آتركنــــي آتركني خلآص
رعـد قرب منها بيمسكها
ورتيل صرخت بجنون : آبعدددددددد عــنــي قلت لك آطلع بــــــــــرا ماتفهممم
وشهقت بقوة .
هيون هذا الي كانت خايفه منه وتضرب الباب بقوة عليهم يوم سمعت صراخ رتيل : رعد افتح بسرعـه
رعد همس بصدمه : وش خطيت فيه.
.
رتيل تجوزته وراحت فتحت لهيون ورمت نفسها بحضن هيون تشهق بطريقه غير طبيعيه وتبكي بجنون تشووووش مو طبيعي : خليه يطلع مابي آظلمه تكفين هيون مافين قوه اتكلم معها
هيون تمسح عليها : بس ياروحي بيصير الي
تبينه
ونوره وريما ولمى ورهف متغطين ووقفين يناظرون بصدمــه
وواضح رعد مصدوم ووجها تغير
رتيل تصارخ : تكفى آتركنــــي آتركني خلآص
هيون تسكر ثمها وتكلم رعد : معليش منهاره ممكن تطلع رعد عشان ماتنفعل آكثر
رعــد ماتحمل اصلن وطلع بدون ماينظر في رتيل
ورتيل بكت وتهمس : آحبه
هيون سحبتها وسكرت الباب وصرخت : رتيل آصحي على نفسك آصحي
رتيل تبكي بقوة : مو مني اشوف فيه ذاك الحــقير كيففففف بتحمل واحط عيوني بعيونه مقدر مقدر آفهمي
هيون صرخت بعصبيه : وش ذنب رعـــد الي جلس ينجرح وينطعن مــثلك مظلوم لا تظلمينه
زود حرام عليككككك مايستاهل تخسرينه عشان شيء مضا وانتهى
اهدي الحين ماينفع كذا تكسرين الرجال بدون سبب
رتـيل صحت على نفسها ووقفت ووسحبت الجـلال : وش ذنب رعــد ماله ذنبب ليه سويت كذا اووووففف الله ياخذككك يا رآشـد
وحطته عليها وطلعت وووووكل خواتها وقفين ينظرونــها كيف طلعت
وبحالة صدمــه وش جالس يصير
وهيون وقفت وتتنهد : الحمدالله رجعت لعقلها
لمى : وش فيها
هيون : متهوشه مع رعــد ورايحه تعتذر لـه .
.
|🔱💎🌸⚜___
رعـد يمشي في الحديقه وللحين منصدم وش سويت انا تنهد
رتيل جايه له وتتسارع خطوتها وتلهث من كثر ما كانت تمشي بسرعه : رعـــد رعــد
رعد آنصدم ولف
وجت رتيل وورمت نفسها بحضنه وبكت وآهي تشد عليه : آحبكك آسفه ماكان قصدي وربي مو قصدي انفجرت عليك وربي اسفه
رعد تنهد : طيب وش فيكك ذوليك جوك
رتيل تبعد وتمسح دموعها : ممكن ما نتكلم وتطلعني من هنا ونروح اي مكان
رعٓد تنهد : اذا ذا شيء بيريحك يلا
ومسك فونه اتصل على نورة ترسل الخدمه وتجيب عباية رتيل
دقايق الا وجبتها
ولبستها وطــلعو .
.
|⚜💫💎______
ووصل راشد البيت بعد ماغطو جرحـه له
ودخل بعد ماشكر الرجال وسكر الباب
الا في خوله وآقفه قٓدآمـه وتناظره بطريقه غريبه
تنهد رآشد وتعدها مافيه حيل يتكلم مـعها ماهو واعي على نـفسه اليوم آبد
خوله : راشد
رآشد كان معطيها ظهره وبهدوء: بنام
خوله

انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 06:15 PM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 69

.
|🌸🔱____
مافيه حيل يتكلم مـعها ماهو واعي على نـفسه اليوم آبد
خوله : راشد
رآشد كان معطيها ظهره وبهدوء: بنام
خوله مشت وصارت قدآمـه وتحط عيونها بعيونه وتتكلم بهدوء: طلقني
رآشد آبتسم بـسخريه وابعدها عن طـريقه
خوله ومشت وصارت قدامـه وتتكلم بحده : قلت طلقني ماني عيشه مع شخص مجرم مـثلك
فتح رآشد عيونــــه وهمس : وش تقولين آنتِ فيوزتك ضاربه بعدين نتكلم
خوله صرخـت وضربته بقوة بصدره الين صار يرجع على ورا
: مابي طلقني ثم نوم العافيـه والـف عافيه عليك
رآشد غــمــض عيونـــه وهمس : تعبان لا تزودين عـلي انتِ الثانيه
خوله بعصبيه : متعبتك رتيل الي طايح تهديدات فيها ياحرام ياروحي آنت
رآشد رما نفسه على الكنبه ونزل رآســه بضيقه
آنصدمــــة خـــــوله وقربت تهمس بخوف : حبيبي وش فيك
رآشد بهدوء ومنزل رآسه ويغطي وجها بشماغه : توني صرت حبيبك
خوله بضايع جلست على ركبها وتحط يدها على ركبه : وش فيك
رآشد رفع عيونـه لخوله
وخوله آنــصدمت ماتحملت تشوف شكله كـــذا : ليه عيونك كذا لييييه
رآشد تعبان همس: تبين صدق الطلآق
خوله آنخرشت : لا لا لا والف لا
رآشـد : وش عـرفك برتيل
خوله تـمد له الفلآش وتناظره وتبكي : ليه سويت فيها كذا ليه
رآشد مسك راسه : ذي زوجة آخوي
خوله ترمش بصدمـه : لك آهل وانا ماآعرف عنهم
راشد : ماعرفتهم انا عشان تعرفينهم آنتِ
خوله حست فيه شيء كـبير كاتمه جلست جنبه : فضفض انا غطاك وبيرك
رآشد تنهد : مابي آشوه صورتي بعيونك كنتي تشوفيني رآشد الي مايغلط آبد
خوله تهمس: عقب الفلاش تشوهت ومافي انسان معصوم عن الغلط ليه سويت كذا في البنت
ليه واهي زوجة اخوك ليييه ليه اهلك ماتعرفهم
رآشد آخذ نفس وتنهد : قبل كل شيء ماني وآعي على نفسي بس بكب لك كلش كلش
كلش ياخوله ماني كاذب عليك بشيء
خوله قلبها صار يضرب
راشد تنهد وسرد لها كـــلش ولا شعورين نزلت دموعه
وخوله صارت تبكي بصدمــه
رآشد تنهد ويغطي وجها بشماغ : مالي وجـه احط عيني بعيونك واليوم رتيل عرفت من انا
ماقدرت انفجرت فجآة
كل الي سويته كنت مستمتع وانا آشوفها تتعذب ومنها رعد الي يتعذب كنت اشوفه مهموم
خوله انصدمت : لا يارآشد هذآ الشيطان الشيطآن
رآشد : ووآحد من الشباب اهو الوحيد الي يعرف بقصتي قال لي انتقم وش تستفيد
لا طلعت لهم الحين وينهم عنك يوم كنت بحاجه لهم
كلام وكلام وكل شيء كبر براسي وحقدي كبر صرت ماني قادر ارحمهم معني كل مخلوق بدنيا اعطف عليه الا آهلي شيء آجباري ياخوله قسم بالله غصب غصب
خوله كانت فاهمـه آحساس رآشد وضمته بصدرها وآهو جـلس يبكي
كانه طفل وين راشد الي مثل الجبل وينـــــه هنا كانه طفل يتيم محروق قلبه
صعب شعور تبقى يتيم يتولد فيك شعور محد راح يحس فيه الا آنت
خوله صارت تهديه
راشد همس: وانتِ يوم عرفتي اني مجرم راح تتركيني كلكم نـفس بعض
خوله تهمس: وربي ما آخليك آبد هدي الحين
ووجلسو لفتره ساكتين وخوله تلعب بشعر رآشد وونزلت عيونها تنـاظره الا فيه نايم
بدون احساس مــنه
خوله تنفست بعمق وعطف حيل كنت متكسر من جميع النوآحي حسبي على الشيطان
ياخوفي رتيل تسوي شيء ياخوفي يسحبونك لسجن
لا آن شاءالله مايصير شيء .
.
|🌸💫🐚_________
كانو يمشون في حديقه قريبه منهم
وكانو ساكتين لفتر شبه طويله ورتيل كانت تفكـر بعمق وتفكر في المستقبل لازم تفكر فيه الماضي صار وآنتهى وقبل كل شيء رعـد لازم ترآعيه لانه حيل وقف معها لانه كان سند لها معقوله تدمره وترفع قضيه على آمـه رتيل بهدوء قررت تحتفظ بهذا الشيء وتكتمـه عشان
ما تخسر رعــد وعشان بينهم طفل ماهي مدمرته وماراح تكون آنانيه .
.
" لازم اعرف كيف راشد حرظ امه مستحيل تقتل بقصد لازم آعرف كيف يمكن نومه مغنطيسين يمكن جاب آحد يسحرها ماهي غريبه عليه كله عشان يلبسها الجريمـه "
حتى رآشد ممكن آهو مـريض نــفسي ممكن آشيء الي عاشه دمر نفسيته وتركه غيور وحقود وحسود وعاش حياة خلته يكره آخــوه تتنهد
وتهمس.
.
" ماراح يستمر الغلط رآح آسوي الي آقدر عليه وترك عايلته تضمـه صح ضرني بس بكون آحسن منه صار الي صار لازم آعطيه درس في الحياة انو مو كل شيء آنتقام آنو في شيء آسمه تفاهم في شيء آسمـه خــير طيبه حـب حنان
شعور اليتم يــوجـع ممكن متآثر
لان كان فاقد حنان امـه وآبوه
يوم كان طفل يمكن
صار له شيء تركـه يكون كـذآ لازم آنسى غضبي وآصدمـه بطيبتي وآدوي جرحـه وانا مابي شيء
الا رعـد والي في بطني رب العباد يسامح من انا ما آسامحه
صح خارج عن القنون انو آسكت عن شخص لطخ يدينه في الجرم بس عاذرته بس الي عور قلبي آمي الي آنحرمت منها الي كانت جنتي
بس لو كانت امي مجوده كان قالت مضى وآنتهى وصار راح تكون رآضيه علي
لان رآشد عاش طفوله صعبه على الاطفال تحملها
قطع هذا الصمـت رتيل : تدري آني عرفت منهو المجهول وليه يسوي كـــذآ
رعـــــــد فتح عـــــيونــه بصدمـــــه : شلون وش تقولين آنتِ
رتيل كان في كرسي سحبت رعــد وجلسو فيــه : قابلته اليوم طبعان قبل ما آقبله سويت خطه انا وهيون عشان يجي بروحــه والحمدالله نجحت
بس يارعــد خايفه انا من ردت فعلك لان الموضوع صدمــني بس انت راح تكون صدمتك آكبر مني
وش رايك نرجع البيت ونتكلم بشكل مطول
رعـــد مو مستوعب وعصب : من سمح لك تروحين له
رتيل بــهدوء: لا تعصب صار الي صار وعرفت من هو وش يبي كان صريح معي لدرجه صدمتني
رعـد حس المكان غلط وهمس واهو يرص على آسنانه : نرجع البيت
رتيل : ايه اكيد المكان مايساعـد آشرح لك ابـد بس حيل فادني المشيء وقدرت آرتاح
رعــد مارد عليه ومشو لسياره وركبو وحــرك رعــد
.
.
|🌸🔱🐚______
ريما بعصبيه تصارخ على نورة : كيففف تقولين لجدي اني موآفقه
نورة : انا جايه بس عشان اعطيك خبر ماراح تحصلين ازين مـن يزيد
صرخت ريما : مابيه ما حبه مابيه مابيه مابيه
لمى رفعت حجبها : اجل جايز لك فياض الحقير
ريما صرخت وكانو نسين وجود هيون : صح احب فياض ومستحيل اكون معها وانا عرفه هذا شيء بس ماني ماخذ واحد وانا بقلبي غيره مستحيل تصرفي يانوره لان مابيه
نورة بعصبيه : مالك الا آهو
ريما عصبت وخذت جلاله وطلعت
هيون كانت منصدمه يعني راح تاخذه غصب وتحب غيره ياعمري يايزيد
ومشت وطلعت تلحق ريما ووقفت يوم سمعتها تتكلم في الجوال
: الو يزيد وينك
.
.
بنسبه ليزيد منصدم اول مره تتصل عليه
وخاف : بسم الله عليك ريما فيكم شيء والا متصله على اساس بتصرين خطيبتي
ريما كانت معصبه وماهي جوه : نتقابل ورا القصر بسرعه ظروري آنتظرك هناك
وسكرت منه
ويزيد آنصدم
وهيون ارتبكت خافت تقول شيء ليزيد يضايقه
وومشت ولحقت ريما بدون ماتحس وكان يزيد جالس هناك وينتظرها
ويبتسم
ريما تهز رجلها بعصبيه
يزيد اختفت ابتسامته : فيكم شيء
ريما تهدي نفسها وتتكلم ببرود : آنا مو موافقه عليك بس نورة راح تغصبني اني اوافق
عليك بختصار يزيد انا بقلبي آحد ومابي آتزوج شخص مااحبه والا راح آحبه
الان الي احبه من سنين متربع ماضنتي بكم شهر راح ينتزع من قلبي
على العموم لو صار ردي لجدي موافقه فعرف آنــي مـــغصوبـه عليگ آنت مثل آخوي مستحيل آتخليك شيء ثانـــــي
وآنتهى كـلآمي آنت فكر فيه كـويس وتصرف بطريقه ممكن ترضيني
ولفت وتركتـــه
فاتح عـــــيونـــــه بصدمـــــه
هــيون آنصدمــــت وماسكه نفسها لا تجي وتمسح فيها الارض
يوم راحت ريما
طلعت هيون ليزيد الي كان مصنم ويرمش
هيون قربت منه : يزيد
يزيد بهدوء: سمعتي وش تقول ماتبيني تحب تحب
وضحـك بسخريه : من سنين الله يوفقها
ولف وترك هيون
هيون لحقته : يزيد يزيد
يزيد همس : بس هيون مابي آتكلم هذا قرارها وآهي حره مافيني آجبر آحد علي
هيون خنقتها العبره وهمست وكانت متردده
: آذا آهي بايعتك انا شاريتك اذا اهي ما تحبك آنا آحبك وآبيك من من شهور آيه آبيك
يزيد رمش بصدمــه : هيون انا وش لك
هيون بصوت مبحوح : غصب عني حــبيتك وربي غصب غصب غصب
يزيد سكر عيونه بقوة وفتحها : وساكته وتوك تتكلمين لي ومتحمله كيف جالس اعبر لك عن حبي لها
هيون منزله رراسها وتهمس : كنت بقول لك بس انت جيت وقلت لي انك تحب وش تبيني آقول ماكنت ابي آخسرك اتحمل آبقى قربك لو تحب مليون بنت بس هيون
آهي دوآءك
يزيد سمع صوت جده قريب منهم وهمس: روحي لحد يشوفك معي وتصير لك مشكله
ولف تاركها وكان بدآل الغبنه غبنتين
وهيون لـفت ومشت ودخلت جــوآء ماتدري الي سـوته صــح والا غلط
وسكر عليها بغـرفـة رتــيل ويدها تـرجـــف
.
.
|🔱🌸💫___
في بيتهم بتحديد الصاله جالسين ورعــد يـهز رجـله بتوتر وينتظر رتيل تتكلم الي كانت مرتبكـه آكثر مـنه وبحده : لي ربع ساعه آنتظرك تتكــلمين آشوف لسانك آنبلع
رتـيل غمضت عيونها مـن الـتوتر : في شيء في حيآتگ آنت ماتعرف عـنه بختصار جدي وخالي وخالتي مخبين هـذآ شيء عنكم كـلكم وبتحديد شيء يخصك آنت
رعــد يرص على آسنانــه : وش دخله في الشخص الي يهددگ وش جابه لگ آذا يخصني تكلمي
رتـيل وقفت مرتبكـه وتدور بعيونهآ : عشآن ينتقم مـنگ آنت هـدفه مـو آنا هدفه
آنتم آهو السبب في كره آريام لي ركان وقد جاء وآرسل رجال يضربون فيصل
وآرسل رجال يطعنونگ تذگر
وعشان يحطم آمنگ ورآحتك النفسيه هددوني عشان آنت تتعب نفسيتك ووصل للي يبيه
رعــد لو تعرف وش يصير لگ مدري كيف بتكون ردت فعلگ
بس آنا خــآيفه عليك لان الصدمـــه حــيل بتكون ثقيله وكــبيره عليگ
رعـد غمض عيونـه وبهدوء: رتــيل آسمعگ آنا آسمــعگ
رتـيل جت وجلست جنبه وتمسك آيده وتهمــس : آنت عـــندگ توؤم آخو مجـهول ويخصگ من لحمك ودمگ ويشبهگ قسم بالله يشبهك كآنــه آنت عيونه رسمت فيسه آنت وهذآ آشيء الي تركني آصدقه
باقي التحـليل الي يثبت كـلآمــه
رعـــٓد توسعت عــــيونــــــــه بـــــــــــــــصدمــــــ ــــــــه وصار يرمـــش لفتره طويله وضحگ
بــــــــســـــــخريـــــ ــه: مـزحگ حـــيل ثقيل يارتـــيل
ووقف وهمـس : آوش لا تمزحين معي في آمــور مـثل كـذآ
رتـيل وقفت وتحط عيونها بعيونه وتهمس : والله والله والله آني مآآمزح معگ والآ آكــذب حتــى
رعــــد حس الدنيا تدور فيه من كـثر ماآهو مــصدوم مو قادر يستوعب كـلآم رتيل في البدآيــه تكلم بهدوء ثم صرخ بجنون وآهو مآسك رآســـــــ،ــــه
: بس بس رتيل ماني قادر آستوعب وش ذآ الحكي الي تقولينه آنت ماني قادر
ووشششششششششششششششش يبي منككك ليه ينتقممممم وش سويت له آنا
وش سوينآ لــه عشان يحوسنا وشششششش سويت له عشان يحرق قلبي وش سويت لـه آنا
رتـيل قربت ووضمته : ريلآكس ريلآكس رعــــد
رعــد شد عليهـآ وغمض عيونـــــه بـــقوة ومــــصدوم الكـلآم ماهو قادر يـدخٓل رآســه
ووبعدها وحـط عيونـــه بعيونــها : ليه يسوي كـذآ ليــه تكـلمي
رتــيل حست بضعف كيف بتشرح لـه ومسكت نـفسها وتحول تجمع قوتها ووتتنفس بهدوء
؛ رعـد ممكن تهدآ عشان آعرف آتكلم معآك
رعـد ضرب الطاوله وصرخ بـــــــقـوة : كيف آهـــــــدا كـــــــــيف كـــــــيف
رتيل تهمس بهدوء: رعـد عشاني آهدآ اليوم آنهرت بشكل قوي بليز آهدآ كيف آقدر آتكلم وآنت من الحين منفعل وانا توني ماتعمقت ومادخلت في صلب الموضوع
جلس رعـد ويهز رجله وياخذ نفس
رتيل تنهدت بقوة وجلست وتناظـر عيونها : رآشد يعتبر مريض نفسي بسبب الاشيء الي صارت له من كان صغير وعـشـ...
رعـٓد صرخ وآهو منصدم : وآسمـه رآشد بعد وعرفه آسمـه بعد آشوفك تدآفعين عــــــنـــه عقب الي صار فينا
رتٓيل بهدوء: حبيبي ممكن آتكلم عشان تفهم السالفه وليه سوآ كـــذآ
رعـــــد بعصبيه وبنفعال : وش تفهميني شخصصص حيوآن يقال له توؤم نزل علينا فجآة ارسل ناس تطعني وتضرب فيصل وتفرق بين اريام وركان وارسل بنت تتنصت علينا
وحاط كمرآت مرآقبه في بيتنا وش وجلس يحرق روحي بزوجــــــتي بهـٓدفه ينتقم
طب لــــيــه رآح آدفعه الثمن غــالي
رتيل طلعت من السيطرة وصـــرخـــة بعصبيه : آسكتتتتتتتت خلاااااصصصص آترككككني آفهمممممك وشرح لگ بسسسسسسس رعـــد
.
.
|⚜⚜⚜💎.._________
ريما دخـلت غـرفتها وسكـرت الباب بقوة وقلبها يـضرب بجنون وترجف ماهي وآعيه
عـلى الي ســـــوته كيف جتها كـل هٓذي الجـرآة وش قلت آنا
وتغمض عيونها الي حرقتها من كـثر ماتجمعت الدمـوع بعيونها وسحبت فونها وتطلع رقم
فياض وتدق عــليه لي آول مـــــره في حياتها وكلها تـــرجف
وبتدريج دمـوعها صـــارت تنـــــــــزل
وصلها صـوتـه الهادي المستغرب : هـلآ من مــعي
ريما ماسكـه نفسها وتهمس: آنا
فياض ببرود : مـن آنتِ بالله عـــرفتك من آنتِ بسرعــه آخلصي مـو فاضي لگ
ريمـا بكت وتهمس؛ ريمـا بنت عمـگ
فياض آستغرب وتكلمم ببرود : آيـــــه عـــرفتگ هلآ وش تبين وش فيك تبكين صاير لگم
شيء
ريما بدون وعــي : لآ بس آنا الي صايــــر لي آنا آنا نفسيتي تعبانــه فيآض آنا.....
وسكتت وبكت
فياض آستـغرب ورفع حجبه ببرود : طيب وش آسويلگ آنا وش دخلني في نفسيتگ آنا هـــهّ شيء غريب صرآحــه
ريما تبكي وتتكلم بهمس ومنصدمـه من رده وش كنت آتوقع مـنه وتهمس: آنا آحبگ من سنين وآبيگ جد آبيكك
فياض ببرود وســـخريـــه : آدري آنگ تحبيني بس للآسف آنا آحـب آختگ وصل يا بابا
ريــمــآ آنـــصدمـــة وبكت : آختي تزوجـت وبعدين هي تعشق زوجـهآ
فياض عصب وصرخ : طيب شسوي لگ دآقـــه تنكدين عــلي
ريما مسحت دموعها وتتكلم بـجرآءة : آنا آبيگ موآبد مستحيه مو متخيله نفسي الا معآگ وين بتحصل وحده بتحبگ كثري قبل لآحبك بزينك حبيتگ بعيوبك معني آعرف في الاشيء الي سويتها في رتـــيل مع هذآ آبيك
فياض ببرود وسخريــه : محد قال لگ آنك حـقيره وآنــك آنانيــه ماتحبين الآ نفسگ
صح آني آحبها آيه آحب رتيل بس آنتِ حقيره كيف تبين شخص كان بيضر آختگ
بقولگ معلومـه وحطيها حلقه في آذنگ زين الرجال بدآله الف بس الآخت مالها بديل
كيف ماتستحين على وجهك ونسيتي وش كنت بسوي فيها على الاقل يكـون لگ فزعه لختگ
صح آنا كل شيء وصخ بي الحياة بس ماتوقعت منگ تبين شخص يحب آختگ
وكان بيضرهآ ومازلتي مصممه على قـرآرگ وبكل جرآءة تتكلمين مـعي
ريما صرخت : آيه عشاني آحبگ آحبگ ماهمني الباقي ماهمني آحد هاذي آهي تزوجة
وخذت الرجال الي تـحبه وحامل مــنه وبتعيش آجمل حياة وآنا وش آحرم نفسي منك عشانها لآ لا مو عدل
فياض آنــــصدم : حامــل مـنه
ريما بقهرر :مصدوم
فياض بهدوء: خلآص ريما بسكر وبنساء كل كلآمك لان كفايه الي سويته وآنا آحب آختگ مستحيل لو وآحد في ١٠٠ آفــكر فيگ مابي آجـرحگ اكـثر بس ماني كآذب عـليگ
ريما بكت بقوة وشهقت و
فياض سكـر الخـط
وريمــا تهمس: آكرهك يارتيل كـل شيء تاخـذينـه مــنــي
وبكتت بـــقوة .
.
|💎⚜⚜________
آم فياض تناظر نوف : الله يوفقيك متآكـده من قرآرك الاخير
نـوف تبتسم : آيـه متآكـــده خلآص يمه كـم مره وآنتِ تعيدي عـلي
آم فياض تبتسم : الله يوفقيك يابنتي وطلعت من عندها
ونوف سكـرت الباب وسحبت فونها وتدق على فيصل الي كان توه منسدح على السرير
وسحب الجوال وشاف نوف تدق آبتسم ورد : هـلآ في خطيبتي آشتقتي لي
نــوف تبتسم ؛ يـوه حـــيل كـيف جرحك تهتم فيه والآ لآ
فيصل كان صدره عاري ويناظر جرحـه الي مضمد : لا تعالي آهتمي فيني بالله ماآعرف
نـوف تضحك : آعقل يا دلوعي حيل دلعتگ الايام الي رآحت
فيصل يبتسم : آستاهـل آكثر حـيل مقصره يختي وشذي
نــوف طيرت عيونهآ : فيصل يا كلب ياحمار سهرت الايام الي راحت كلها فوق رآسگ وتنكـر
فيصل : آبي آشوفگ آشتقت لگ
نــوف : لا صرت حرمتك تعال وشفني
فيصل طير عيونــــه : بعد زوآج رتيل ورعد يعني مو من جـدگ آنا مـريض لازم آحـد يهتم فيني
نوف تعض شفتها وترمش : وهذآنــي آهتم فيگ وآنت نفذ كـلآمي وآنت تسمع
فيصل تآفف : آوف بس وشـذآ يآخــي قلبي آوجـعني حرآم عليگ يا بنت
نوف سمعت صـوت البرآء قريب من غرفتها : فصيل بسكـر يلا آنتبه لگ
وما آنتظرت رد مـنه
وتسكر وكانت خلفيت فونها صورت فارس وتناظرها ووجعهآ قــلبهآ
ومسكت نفسهآ لآتبكي تحبه بس الي صار فيها من بعد ماتركه شيء مو بسيط
وفتحت فونها بتردد تناظر رقم مـرآم تدق والالا بس وش بتقول لها
رمت فونها
وطلعت من الغرفــه تطرد فارس مـن تفكيرهآ فيصل آبد مايستاهل آنها تجلس
وتفكر في غـيره من عقب ما طلع فارس من السجن بدون ما يعاقبه آو ياخذ مـنه شيء
كـبر بعيونــها حــيل وصارت تنجذب لـه
بس مازال حب فارس محـفور في قلبها يا عالم من سنتين تبوني آنسآ في يوم
وليله كآنـه كابوس شعور غـريب صرآحــه لا جيتي تفقدين آنسان تحبيه
قلبك يتمـزق لدرجــه يوجعگ محد يقدر يحس فيگ ومحد رآح يفهم هـذآ شعور
صعب تطلعين آنسان حبيته من قلبگ ووصل لمـرحله ماتنوصف آبد
وشيء مهم في حياتك آخر تفكيرك آنك تخسرينه غمضت عيوني وفتحتها الا كل شيء
تٓغير
هـزت كتوفها خٓيره والخيرة فيما آختاره الله ممكن رآدني عـن شــر
وجانــي شخص وقف معي ومستحيل نحصل مثله بـذا الزمن الموآقف اهي الي تبين مـعدن الآنسان .
.
|💎🔱..______
فارس كان تـوه طالع من المركز وبتحـديد السجن وتوجـه البيت طبعآن محد رحب فيه الآ آمـه وآبوه يتصدد عـنٓه والا كانـه مـجود حـتى .
آه يا قلب
،
~ الآم ~⚜⚜💎 .
.
يـاكــــبره حتى لو تغلط مليون مــره ماتقدر تغضب عليك
تصدمــگ في حبها وحنانـها وعطفهآ حــيل قدرهآكــــــبير حــــيل
وتضم فارس من شوقها له وتضمـه وتبكي فرحـٓـه برجعته سالم غانم لها
فارس كان هٓادي وهمـس: يمـه وين مــرآم
آم فارس : بغرفتها
فارس همس: ليه ماطلعت لجناحنا تدري اني بجي
ام فارس: آيه تدري آنگ فيه لا ياولدي وش قعدها في جناحكم بروحها الله يهديگ
فارس باس رآس آمــه وقرب بيسلم على آبوه بس آنه لف وصٓد عنـــه بدون مايناظر فــــيه
وتكلم بـحده : ام فارس آنا ماعندي ولد مات بنسبه لي وقلي لذا آلي مايتسمى
لاعاد آشوفه قريب مـني
فارس غـمـض عيونــه بــٓقوة وتنهد ومشى رآيح غرفة مـرآم وفتح الباب وشافها
جلسه وعليها بجامـه سوده ووورمادي وكحلي وشعرها مرفوع وشكلها مبهذل مو هذي مرام مرام تهتم بنفسه
مرآم رفعت عيونها لٓه ورجعت تنزلها وتطقطق في فونــها
والا كانـه مـوجود فارس قفل الباب وتكلم بـهدوء : توني طالع من السجن محتاج وحده تستقبلني
بكل آناقـه وتبتسم تلمني مو
بذا المنظر والا بعد تـصد
مـرآم ببرود وماسكـه نفسهآ لاتنهار : آطلع بــــرآ وورقتي الله لا يهينگ توصلنــي لآن مو مجبوره آجلس معآك
فارس تضايق : مرآم آنا آسف وحقيگ عــلي مرآم مقدر آفرط فيگ آبد آنا آخترتك زوجه
وآبيك آم لعيال
مرآم ببرود : وآنا مابيك يلا بسرعه آطلع مخنوقه بسبب وجودگ بالغرفـه
فارس قرب وجلس على حفت السرير وسحب فونها منهاومسك وجها بكفوف يده : مو من قلبك آدري آنك تحبيني وميته على لمتي يلآ آمشي ومرآم تدفه بقوة وتهمس : حرقت روحي بقدر كرهت شوفتك جـد خلآص آطلع مابيك
دست على كـرآمتي وطيتني ذليتني وش تبي بعد تتوقع بسامـــحگ على كل شيء
سويته صبرت وتحملت وش العذر عشاني آحبك
تبيني آعذرك هذي المره عقب ماصرت علگ بـحلوق الناس يلا وش يسكت الناس وش يسكتهمممممممم كل العالم تتكلم فيني كلهم نظرات الشفقه بجميع آنوآعهـآ
ينظروني فيها
خلآص الى هنا وكافي جد آكـٓبر من طاقتي آنا مـو لعبتگ آبد مو لعبتك روح لـنوف
تحصلها مشتقه عـليگ وخايفه عليك الله يايعطيها العافيه بفضل الله ثم فضله
آقنعت زوجها يطلعك بدون ما يحكمون عليك
حبيبتك آنقذتك يوه قصه مره
رمنسيه ومـؤثره روح آشكرهآ لا آوصيگ
كيف تبيني آضمن نفسي مع رجال حاول يقتل في ليلة زوآجي
فارس فز قلبه من طاري نوف وهمس
وقرب منها : آعتذر آنا آسف قسم بالله بعوضكك
مرآم نزلت دموعها وتبعد عنٓه : آيه مره عوضتني حيل عوضتني بكل دقيقه تدمرني تجرحني
وانا كل مره آسكت وآقول خلآص بسكت انا احبه وآهو ولد عمي
وقلت بثق في كلامه يوم قلت بتزوجگ وراح آعوضك عن كل شيء وكنت عارفه آنك تحبها
وش آصعب منه من شعور اذا عرفت انك تحب وزياده على كذآ
كنت تذكرها لي كثير الا غصب تحرق لي قلبي لــيه آنا مو بشر صح كنت خبيثه
بس لي مشاعــــر و للحين آنا آنسانه وفيني قلب خلآص طلقني مابيكككك
مابيك الله آكبر وش بستفيد من آنسان حرق لي روحي وتركني لكلام الناس
آذا مو مقدر النعمه الي قدآمك في غيرگ يقدرها للمعلوميه
فارس ضاق نفسه من الضيقه مايقدر يرد عليها صح كـلآمـها وش يقول كيف يرد عليها
تكلم بهدوء وآهو يمسك يدها : عطني فرصــه آخيرة يامـرآم فرصه آخيرة ووعـدگ بكون لگ الي تبينـه
مـرام : الي آبيـه مـتآكـــد
فارس هز رآسه : الي تبينــــه آوعــدگ
مـرآم : تـقدر ترمي نـوف من قلبك وتحـطني مكانهـــآ
جـمدت مـــلآمــح فارس وتنهد وسكـت مارد عــليهـا
مــرام تبتسم بسخريه : وش فيك صعب صح و شيء مستحيل صح نفس شعوري الحين مستحيل آسامحك على الي سويته فيني فارس غمض عيونـٓه وهمــس : مـثل ماقدرت آبعدها عن حياتي آقدر آبعدها عن قلبي
كل شخص فينا آختار حياته بشكل خاص
مرآم : نقدر نقول بنسبه لنوف بس آنت ماضنتي عقب ما طعنت زوجها آتوقع منك آشيء آكثر من كـذآ
فارس ؛ مرام انتِ تقدرين تتركيني آعشقيك وآطردها الحل في آيدك آنتِ
مرام بسخريه : تعبت تعبت عشان تحبني سويت آشيء كـثيره بس آنت ما آنجذبت لي آبد
فارس : عشان مافكرت فيك بشكل خاص آبد من الحين آوعدك رآح آفكر فيك بشكل خاص جـدآ رآح آشوف الجانب الحـلو فيك الين آتقرب مـنك
ووقف ويحس نفسه تعبآن مـره
مرآم حنت عليه : آطلع آرتاح بغرفتگ وآضح عليك تعبآن
فارس بهدوء: ليش ما نطلع لبيتنا مع بعض آبي آهتمام مـن زوجــتي
مـرآم تصد : مقدر آهتم فيك في ضجيج جوآتي
فارس ماحب يضغط عليها وقرب مـنها وباس خـدها بعمـــق وبعد وآهو ماسك وجها بكفه : آبي آهتمام من الحرمـه الي صارت زوجتي من الي بتكون آم عيالي آنتظرها متى ماكانت مستعده
ولف وطلع مـن الغرفٓـه
وطلع لبيتهم الي بدور الثالـث وكان يناظر كل شيء على حطت آيده
كان مجهزه لهم عشان لا رجع من الزوآج مع مرآم غمض عيونـه مايبي يفكر في نوف آبدآهو آتخذ قرآر ولآزم يـكـون قـــده
ودخل الغرفـــه ورما نـــفســـه على الـســريــر بكل تعب الدنيا .
.
|🌪🌟🌸__ رتيل طلعت من السيطرة وصـــرخـــة بعصبيه : آسكتتتتتتتت خلاااااصصصص آترككككني آفهمممممك وشرح لگ بسسسسسسس رعـــد
رعـــــد سكت ويناظــــرها ويحول يـــهدآ : طيب آســــمــعگ
رتــيل تاخذ نفس عــــميق وتتنــهد وجلست وتهمس: يوم طلعت آنت على الدنيا آنت ورآشد توؤمــك
كان رآشد عـنده مشكـله في الكـليه وتعبانـه عنده
رعـــد صنممممم مكــانـــــه : سبب وجعي آهـــو
رتيل : آيـه على العموم عطو خالتي خروج وخذتك آنت ورآشد بقاء في المستشفى
طيب وطبعن جاء وآحد وعطى الممرضه رشوه عشان ياخذ رآشد آخـــوگ
رعــد مو قاد يستوعب كــــلآم رتـــيل وكان يسمـع وآهو مــصدوم
رتٓيل : و هذيك غرتها الفلوس وووآفقت وعطتهم آخوك طيب وهذا كانت زوجته عقيم وخذو راشد وربوه
و الجد وخالي بحثو عنه لمدت ٧ شهور ثم وقفو بـحث على العموم الحرمـه الي ربت آخوك
جها الخبيث وماتت وزوجها تزوج وكان عمر رآشد ١٠ سـنوآت يارعــد
على العموم زوجت آبوه ماحبته
والا بغته هذك الرجال كان مايحب راشد متحمله بس عشان زوجتـه راح له ومسكه ووكان عمره ١٠ سنوات
وقال انا مو فاضي لك آتحمل
مسؤليتك وانت مو ولدي انا خذيتك
من المستشفى وعشان زوجتي حبتك واهي عقيم انا بدلك على اهلك بس انا بحطك في الميتم انت رح لهم الي مابغوك والي نسوك المهم انو جلس يسمعه كلام عن آهله
وكان طفل يارعد طفل من ذاك الوقت كرهكم كلكم وبتحديد آنت لانك عشت حياة كان محروم منها
وزياده على كذا قال في شخص يعرف في قصتي وكان يزيد حقدي وكرهي
وصار الانتقام شغفي ابي آدمرهم الي ماحسو فيني
رعـــــد كان مــــــــصدوم : ويش يثبت آنــه صادق ويش يثبت آنه توؤمــي
رتــيل بهدوء: الشبه الي فيكم رعد قسم بالله نسختك وراح آخذ عينه من شعرك ونسوي تحليل "دي ان آي " وقتها نٓعرف آذا آهو صادق والا كذآب
رعـــــــد مو قادر يعبر عن كميت الصدمـه الي آهو فيها والمشاعـــر الي يحــس فيها
وش يسوي وش يقول وهمـس : رتيل شسوي آذا صدق آخوي
رتــيل جت وجلست جـنبه وسحبت
وضمـته بصدرها وتلعب بشعره: رعــد الضرر كان علي آنا وانا سامحته ووعتذر لي ليه سامحته الشيء الي عاشـــه مو سهٓل آبد تخيل يارعد ناس تتعود عليهم على آساس آمك وآبوك فجاة تنصدم بعد موت الانسانه الي كنت تعدها آمك انها كانت سبب في حرمانك من آهلك لانها فكرة
بنفسها والرجال الي عديته آبوك يرميك ويقول انا مو آبوك كل شيء قاسي كان عليه
بس طفولته آهي الي آجبرته يسوي كـذا وآكيد هذا الشيء مآثر على نفسيته آصعب مشاعر
والي صدق توجع مشاعر الاطفال يارعـــد لا تنسا آنــه آخوگ من لحمـك ودمـك
رعــد قام ووقف ومسكك رآسـه : خذيتي الموضع بشكـل جـدي يارتيل لو ماصار آخوي لو ماصار لو يكذب
رتـيل وقفت : رعـد بليز لا تتوتر كل شيء رآح نثبتـه ونعرف صدق والا كذب بس انا بعد ماشفت الشبه بصمت لك بالعشره آنه آخوك وآنه صادق وزياده على كذا
صورن كل كـلآمــه رعــد آبيك تتعون معي انا بخذ شيء من شعرك ونسوي التحليل
وآنـ

انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 08:31 PM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 70

.
.
|🌟💎⚜⚜______
صورناكل كـلآمــه رعــد آبيك تتعون معي انا بخذ شيء من شعرك ونسوي التحليل
وآنت آبيك تضغط على آبوك مابي جدي لا خالي لان راح يكون صادق مـعآگ
بس آنت آهدا شوي وجمع آفكارك آدري آنك مشتت الحين وعقلك مو مستوعب شيء
رعــــد جلس على الكنبه وماسـك رآســه
رتيل خذت نقبها وطلعت وتركت رعـــد يجمع نفسه شوي
.
.
⚜⚜
ونــزلت للمـطبخ حقهم ودخلت وجلست تسوي عـصير ليمون عشانه يخفف من التوتر
دخلت عليها آريام
: وي وي العروسه هنا وش تسوي
رتٓيل تبتسم : انا ورعد نشيك على بيتنا وسذا وجيت بسوي عصير لنا
آريام جلست على الكرسي : رتيل بقول لك شيء مره مضايقني
رتيل : وش قولي ياروحي
اريام تتنهد بضيق : سديـم ياخي آحسها آم موجهين مـره آحسها تتصنع محبتها لي
وآحسها تتمصلح مـعي ومره آحس انها تحبني ومـره آحس انها مو صادقه في كلامها مـعي وصيره تسحب علي كــثير وما تتكلم معي الا اذا بغت تجي عندي في البيت
رتيل بتفكير لازم اريام تعرف ان سديم كذابه : بقولگ شيء يا آريام انا كانت عندي وحده مثل ذي كذآ
آسلوبهآ بعدين آكتشفت آنها آحقر من خـلق ربي النوعيات الي كـذا الي
منتي قادره تثقي فيها ومزاجيات آقطعي نفسك منهم نصيحه يا آريام
وانا من شفتها ما آرتحت له مره شفتها تفتش في آغرآضكم ومره شفتها تتنصت على آمك
تدرين وش معنا الصدآقــه متى تعرفين الشخص الي قدآمك يستاهل تثقين فيه
لا صارصادق معك وذا شيء يوضح في كلامه لا شفتي عيونه تشوفين الصدق
انٓه لا فعل شيء مو كويس يعلمك يشرح لك شخصيته يشرح مميزته وعيوبه يخليك على بينه
فيـٓه يفهمك يحول يفهمك مايطفش منك ما يسحب الا بعذر مــقبول امآ سديم آنصحك آقطعي علآقتك فيهآ
لان مره سمعتها تتكلم وتقول : مـثل ماتركتها تكره ركان بتركها خاتم بصبعي
الدعوة مٓصلحـه
انا ماأعرف وش صار بينك آنتِ وركان بس كـلآمها كان خطير كنت بقول لگ بس جت شيآء علي ونسيت نفسي حتى
تو آتذكر وهذآني قلت لك البنت خبيثه يا اريام
ارميها قبل لا ترميك يا آريام
آريام فتحت عيونـــها مـــصدومـــه
رتيل قربت منها ومسكت يدها : شوفني انا ماعرفتك الا من وقت قريب شوفي كيف علاقتي فيك قويه والسبب انو وآضحين مع بعض وانا آحبك وانتِ تحبيني وما نرضاء على بعض
سديم تحسين بذا الشيء معها انها تخاف عليك وما ترضاء عليك
اريام تهز راسها في لآ
رتيل تبتسم : شفتي نصيحه يا آريام آبعدي عنها آحساسي يقول آنها بنت مو كويسه آبد
وكان بينك شيء آنت وركان ترا سديم آهي السبب الاخو مابعده آخو ومايتعوض آبد
لا تخسرين آخوك عشان بنت ماتستاهـــل
ورعــد مره قال لي آنــه ظلم ركان وحيل متضايــٓق عشانه ظلمـه الموضع آتوقع كان فيه شــرف
سكتت آريام وآهي مصدومـــــه
رتيل آخذت العصير وتبتسم : فكري في كـلامـي وسوي الشيء الصح والي خربتيه صلحيه يا آريام للحين في وقـت وآنا آختگ
وطلعت وتركتها بصدمـتها
.
.
|🐚🌸⚜⚜_____
طلعت لرعــد الي كان جلس ومحني ظهره وماسك رآسه وسرحـان
رتيل تسكر الباب وتحط العصير فوق الطاوله
وتجلس جنبه وتمسح على ظـهره : عصير اليمون يهديك
رعـد رفع نـفسه بـهدوء آخذ العصير وشربــٓه دفعه وحـــــده
رتيل تمسك الكاس وكان رعد ماســكـه : شويش شويش يارعـــد
رعــد خلص كآس العصير وهمس : صبي ثاني
رتيل تتنهد وتصبه له وتمد الكاس لـه وشربه رعــــد دفعه وحده
رتــــيل تتآمـله فجآة ضحــكة
رعـــد لف لها : وش فيكك
رتيل وآهي تضحك : شكلك وآنت تشرب العصير دفعه وحده ذكرتني في الممثل التركي لا كان متوتر يشرب الخـمر كذآ بس الفرق انت عصير وآهو خـمر
عسا بس ماتسكر علي
ضحك رعد على تفكيرها الطفولــــي
رتيل تبتسم : نطلع نتــمشى عشان تـشم لگ هــوآء
رعــــد : لآ عندي آمور بشتغل عليهآ وآنتِ كآنــك ناسيه مابقى شيء على زوجنا آهتمي بنفسگ
وقري آرضك تــرآك حامـــل لا تنسين آنتبهي لنفسگ كويس
صح ترا فيصل طلع من المستشفى وخطب نـوف ووآفقت وملكتهم بعد زوجـنا
فيصل والبرآء وويزيد ريان ' مـع نوف و لمى و ريما فجـر
ماشاءالله عليهم الشباب آشتغلو يبون يتزوجون كل ذي غيره مـني
صح نسيت آقول لگ قبل آمس آحمد جاني وقال آنـــه يحب آريام الخـبله
رتــيل ترمش بعدها آنفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه
رعد يبتسم : مسميها آريام الخبله آهو ووجها تخيلي يقول يا رعد آحبها وآبيها
وانا ميت ضحك ووجها محمر ومستحي
رتيل : حرام عليك آحرجتـه الكـل بعد زوآجي كل ذولي مـلكـه ماشاءالله عليهم الله يوفقهم
رعٓد : آمين يارب يلا روحي آرتاحـي تعبتي اليوم وآنتبهي لبنتي
رتيل تكتفت : ما قال آنتبهي لنفسك قال لبنتي
ضحك رعـــد وغمز لها : ولگ بعد
ابتسمت رتيل تنقبت ونزلت وطلعت جناحهم
.
.
من شفتها نوره : رتيل
رتيل تبتسم وراحت لها : سمي
لمى تناظرها : تٓرا كلنا نفكر فيگ وش صاير معاك
رتـيل تورطت وش تقول لهم جلست وآهي تبتسم : آبد تهوشت مع رعد في مضوع وانفعلت بزياده
وحلينا الموضوع وكل شيء تمام الحمدالله
نوره بهدوء: ممكن نعرف وش الموضوع الي بينكم
طلعت ريما وتتكلم بنبرة سخريه : آسرآر زوجيــه يانوره آسرآر زوجيه محد يحق له يعرفها
شف بس اختنا آصغر وحده بينا متزوجـه وآهي بذآ العمر وعيشه آجمل قصة حب مع ولد خالها
رتٓيل ماعجبتها نبرت صوت ريما : التوفيق في آيد الله وانا آختك وهذا نصيبي
ريما جلست بمشاعر بارده آتجاه رتــيل
رتيل ماعجبها آبد
لمى : صح هـيون بغرفتك للحين من رحتي ماطلعت وجلسه هناك بروحها
رتيل وقفت : ياعمري بروح آشوفها وفتحت باب الغرفــه الا في هيون تنزل رآسها وكآنها تمسح دموعها
رتيل آنصدمـت وسكرة الباب وقفلته : هيوني وش فيكك
هيون رفعت رآسها : ولآ شيء
رتيل : والله آن تقولين لـــي
هيون تصد : شفت يـزيد الي آحـبه والي خـطب ويحب البنت الي خطبها
رتيل آنصدمـت : وين شفتيه فـيه
هيون بضيق : هنا بذا البيت يارتـــيل
رتــيل آنصدمـــت: يزيد ولد خالي والي خاطب ريما آختي وشذي الاحدآث الي تصير فينا
هيون همست : لا تتضايقين انا مابي آشتتك بيني وبين آختك
بس تخيلي وش سوت ريما اليوم له
رتيل جلست : وش سوت
هيون بضيقه : راحت له وقالت تراني مابيك وماآحبك وانا احب شخص من سنين ترآنـي مجبوره عليگ انا ماآفكر فيك كا شيء خاص والا راح آفكر بختصار آبعد عني انا مابيك
وكلام يوجع كله سمعته بذوني وكان يزيد مصدوم من الكلام الجارح الي يـجيه
يوم راحت ريما انا طلعت له ووعشان آهديه مادري وش صار آعترفت له آني آحبه
وآهو آنصدم حــيل ياخي مدري شسوي
رتيل مصدومـه ضاعت بين توؤم روحها وآختها وقربت من هيون : ليه متضايقه ريما آخسرت شيء مـثل الذهب انا حيل كنت آبيها تاخـذه بس آذا آهي جرحته في الكـلآم
هيون تهمس: رتيل مابي آضيعك بينا يزيد آهو الي يقـرر هذا شيء آنتِ مالگ علآقه في الموضع
مابي تتضآيقين
رتيل : اكثر شيء كسرخاطري يزيد رجال محترم ومايغلط على آحد وحاشم نفسه كيف ريما تقول له كل هـذآ الكلآم الي يسم البدن كيف جتها كل هـاذي الجرآءة تجرحـه بدون مايلين قلبها
حسيتها كارهتني حتى انا من عرفة ان فياض ولد عمي الي تحبه يحبني
هذا شيء حيل يزعل يا هيون حـيل تو وآهي تتكلم جرحتني بسلوبهآ وش ذنبي آنا
آخ بس
هـيون تغير الموضوع : لا تفكرين خلينا فيك آنتِ ورعد وش بنسوي في التسجيلآت
رتــيل : آنا بساعد رآشد عشان يتعرف على آهله ورجعه لهم
هـــيون آنـــصدمـــــت
: مو من جدك بعد كـل شيء فعلـه فيك تقدمين له معروف وتساعدينه بعد ما عيشك بجحيم

رتـيل تبتسم : الله الي على كـثر ما نعصيه وعندنا ذنوب كثر البحر لا تبنآ يسامـح
من آنا ياهيون اذا العظيم والجبار ملگ السموآت والارض يغفر للعباد
من آنا عشان ماآسامح آذا الرسول صلى الله عليه وسلم
: كان يصبر على آذى قومـه من آنا الي آلرسول آشرف مني بمليون مره يسامح من آنا يا هيون
وكل شيء آسويـه لوجـه الله لوجـه العزيز الجبار رآح آحصده يا في الدنيا والا الآخــره
صح والالا
ودين الاسلام حثنا على التسامــح والعطف
مو آنا مـسلمـه لازم آطبق ديني والاخلاق الي حـث عليها الاسلام
هـيون اقنعتها رتيل : قلبك حـيل طيب يارتيل حيل طيبه بس آهو يعتبر مو بس زعزع آمنك
رتيل مـجرم حرظ على جريمت قتل قتل الشباب الي يشتغلون مـع رعـد
رتيل مجرم لازم نسلمـه يارتيل
رتـيل : مابي الرجال صار له شيء دمـره تبين ندمـره مره ثانيه ولا تنسين هذآ آخو رعــد
رعد مايدري والا رح يدري وش آهو سبب موت آمي لان بكتم على الموضوع
الي آبيه خير آبي آعطي رآشد درس وبنفس الوقت آبيه يرجع للحضن الي آنحرم مـنه
وبختصار يعتبر
.
.
"مـريض نفسي "
ما آلومــه والا رآح آفكر بس بجبر رعد يمسك آيـد آخو وقربهم من بعض
ماراح يهدا لي بال الا آذا رآشد آنضم لذي العائله ويحسب له الف حساب من جميع النوآحي
آبيه يحس في وجـوده هيون راح تساعدني صح
هيون : مافيه كلام اول شيء التحليل الي يثبت انو ولدهم لازم عشان نبدا نشتغل
رتـيل مسكت جوالـها وآرسلت رساله لجوال رآشد من الرقم الي دق عليها آخر مـره
.
.
{السلام عليكم آخـوي رآشد آنا بساعدگ وماني كآذبه عليك بس
عشان آقدر آساعدگ آبي شعرك بس شيء بسيط عشان بسوي
" تـحليل دي آن آي "
كلآمك مادخل في رآسي
وآبي آتاكـــد مــنه }
.
.
|💎💫🔱_______
خوله كانت ترتب البيت وجلست وتناظر الرسآله في جوال رآشد الثاني الي كان رآميه على الطاوله مع آغرآضه
خـوله تناظـــر آسم رتيل وخذت الجوال وتقرآء جزآء من الرساله
وصارت تحول تفتح الرمز وفتح معها في آخـــرشيء وتبتسم خوله بنـصر
وتدخل سجلات المكالمـه وتسـجل رقم رتيل عندها وخذته بسرعــه ورجعت جوال رآشد وسكـرتــه
ووقامـت ونزلت لدور الاول وتناظر رقم ذا البنت الي آسمها رتــيل
لازم تتكلم مـعها
خافت خوله على رآشد بعد ما فضح نـفسه عند رتيل مستحيل تسكت له
مستحيل تتركـه في حاله مو شوي الي صار فيها آقل شيء رآح تبلغ
عليه وشافت شكـله
والبنت رسآمـه مو صعبه
عليها وتعرف آسمــه
رآح تطلعه مـن تحت الارض
ورآشد حسيته ضعف من بعد ما تكلم ياربيه لا رآشد لازم تكون قوي
وسرحـت وآهي تحط يدهآ على بطنـها وتهمس : في بيبي في الطريق وشذي المشاكـل الي نزلت علينا آه يا رآشد خايفه من شيء وآحــد خايفه عليك من رتيل هـذي آكيد حاقده عليك
الحـين وتبي تاخذ حقها مـنك راح تدمرگ مثل مادمرتها آوفف
وحست بضعف لو صار شيء لرآشد آموت مكانــي الله لا يــقولــه بس آه من وجـع من حٓسره
مـن خـوف فيني مدري كيف بتصرف
وطلعت فوق وشافت رآشد توه ماخذ له شور ولبس وماسك جـواله ويقرآء
آكيد شاف رسالة ذي الي ينقال لـها.
.
" رتـــيل "
جت له خوله تمسك يده : وين
رآشد باس خدهآ ورفع نـفسه : في شغله بسويها وبرجع لگ آوعــدگ ماراح آطول عليك وماني مسوي شيء ممكن يزعلگ آوعــدگ لايعبس وجهگ عشاني
خوله تبتسم وتناظـــره : آنتبه لگ وآنا آثق فيــگ آكــثر مـن نفسي آبوي آنت
مسح رآشد على شعرها
وطلع
خوله مسكت فونـها وتدق على رتيل بعد ماغمضت عيونها بقوة خوف تردد
.
.
|🌟💫🌸⚜________
وصل رتيل آتصال من رآشد وترد : سلام عليكم
رآشد بهدوء: وعليكم السلآم
رتـيل تناظر هيون الي تآشر لها تتكلم :آنا مصدقه كـلآمـك لان بختصار آعرف الشخص الصادق والكذآب تقدر تقول آنها حاسـه سادســه عـندي بس لازم آجيب شيء يثبت
كلآمك وآنك آخـو رعـــد تعرف وش آبي صح
رآشد بهدوء : عينـه من شعري
رتيل : بضبط آبيـه الحـين وآبي آشوفك وآنت تعطني مـن شعرك عشان ما آجلس وآشك لانك مو سهل تجيب لي شيء من شعر رعد وتقول هذآ مـني مـو صعبه عـليگ
رآشد بهدوء: آنا الحين برآ البيت وين تبين نتقابــل فــيــه
رتــيل : عـند المـدرسٓه القريبه من بيتنا آنا بروح هناگ
رآشد : مناسب لي بس رتيل متى مابغيتي آني آسلم نفسي آنا مستعد لان حيل ظلمتك سويت آشيء مالگ دخل فيها آنا مستعد آخذ عقابي
رتيل بهدوء: بعدين نتفاهم آحسك مــره متحسف
راشد : شعور تآنيب الضمير والندم يـــذبح لان مالك دخل فيني بختصار وآنا وش سويت عيشتك برعب وجحيم بس آثبتي لي آنك بنت حـيل قويــه وعندك قوة عظيـمه في الصبر
لوها وحـده غـيرگ كان آنتحرت من زمان حيل قاسي معاك
رتيل بهدوء: آنتظرگ هناك سلام
وسكرت ماعطته مجـال عشان يتكلم
هيون تضم المخده : ياحرآم رحمتــه الضعيف تحسف
رتيل : قومي بس معي يلا آبي آنهي المـوضع هـذا لان خلآص آخذ آكبر مـن حجمـه للآمانـه
هيون تهز راسها : وآنا معك يلا
وطلعو مع السوآق ورآحو قريب مـن المدرسـه الي في الحاره
وصلها آتصال مـن رقم غـريب
رتيل ردت بصوت هادي وعقده حوجبها من الرقـم معقوله يكون رآشــد .
.
|🔱🌸_______
وآهي تتصل كان يعطيها مشغول وصارت ترجف من الخوف ومن الافكار الي صارت تلعب في رآسها
بعد تكرار في الاتصالات ردت عليها رتيل بصوت هادي : السلام عليكم هلا من مـعي
خوله بصوت مـرتبگ وخايفه حيل : آنا آسمي خوله آنا زوجــة رآشد يارتيل الي ارسلتي له اليوم تبين عينه مـن شعره
رتـيل عقدت حوجبها : طيب آختي
خوله لاشعورين بكـت وصوتها صار يرجف : طلبتك يارتيل لا تضرين رآشد آدري شيء صعب الي آقوله بس آنا مالي آحد بذي الدنيا الا آهــو وفي بيبي بطريق يحتاج
حضن آبوه عشان يتربا فيه انا اليوم عرفــة بكل شيء صار وكل شيء فعله فيگ
وقسم بالله آوجعني قلبي عليگ آدري آنك ماراح تسمعين كـلآمي ورآح تدورين
عليه الين ينسجن آو ينعدم لان كل شغله آجرآم
وشيء الي كبر السالفه الابتزآز وعقوبته كـبيره وغير القتل والطعن وشيء كــثيره آنا بصدومـه منه
توني اليوم آعرف عن ماضيــه توني آعرف عن قصة حياتــه
رتيل تكفين لا تتركيني آرمـله وطفلي الي في الطريق يقال عـنه يتيم انا يتيمـه وجربت طعم
اليتم شعور اليتيم حيل فضيع يارتيل حـيل يوجـع

رتيل تهمس : مجربه الشعور آنا بعد يتيمـه يا آختي
خوله تهمس بخوف : آذا آنتِ حاسه فيني ومجربـه الشعور مابي تتركي طفلي يحس فيه طلبتك شيء صعب الي آطلبه بس آنا بكون آم آبي حياتي مع زوجي وطفلي
انتِ آكيد تحبين زوجك وآهو جنتك
آنا من بعد موت آهلي محد صار لي آهل الا رآشد آهو الي حفضني وصاني وصار لي سنـد وظهر في هذي الدنــيا لو صار له شيء آموت يارتيل آموت
رتـيل تتنهد وتهمس بحنيــه : تطمني مو ضارتـــه لا تخافين آنا عـندي قلب وآحب الخير لناس
كيف لا صار توؤم زوجــي وزياده على كــذآ سامحته وعذرتــه
لان الشيء الي عاشــه حـيل قــــوي وهذآ الي شفع لـه بس ياخوله آبيك تساعدني بشغله
خوله طارت من الوناسه مـن بعد كـلام رتيل و آنصدمــت مـن طيبت رتيل
كيف آهي كذآ طيبه آرتاحـت لها خوله : آبشري وش تبين

رتـيل : آنا كل الي آخطط له الـــحـــين آبي آترك رآشد ينضم للعائله الي آنحرم منها ويتعرف على آهله آمـه آبوه جده آخوآنــه آبي آضمـه لهم مـثل ما كرهم آبيه
يحـبهم ويعشقهم وبتحديد رعـــد
خوله تهمس : مـن رعـد
رتيل : توؤمـه الي آهو زوجــي رعـــد عرف بسالفه اليوم حيل آنصدم وماتقبل الموضوع آبد وحيل معصب لان رعـد صعب يقتنع
خوله : نفس رآشد حيل صعب يقتنع حيل عنيد يطلع روحي على ما يقتنع
رتيل ضحكة : نفس رعـــد وربي وين بيروح طالع على آخــوه
ضحكة خوله ورتــــيل :ههههههههههههههههههههههه
خوله : آنتِ وآضح عليك مره طيبه يارتيل مدري صرآحـه شقول لك كنت خايفه منك بس حيل مصدومــه فـــيگ آحرجتني في آخلآقيگ
رتيل تناظر سيارة رآشد الي ووصلت : من طيبگ يلآ خوله بينا آتصال وزوجك لا يعرف آنو
حصل بينا آتصال طيب وبينا آتصال آن شاءالله عن قـريب
خوله : من عيوني سلام وسكـرت منها
ونزلت رتيل ونزل رآشد وكان ماعليه شماغ بس ثوب وشعره الكثيف يلعب فيه الهـوآء
.
رتيل تناظره
" ياربيه يشبه رعـد كيف بفرق بينهم الحين لايكون ذا رعد بس وضحكة على تفكيرها"
رآشد جاب مقص وقص شيء بسيط مـن شعره وحطه في كيس
كله تحت آنظار رتيل بعد ماسكـره مد لها الكـيس وخذته رتيل
ولف بيركب سيارته
رتيل : رعــد عرف عـــنگ
جـــمــدت مـــلآمح وجـها ولـــف لها : وش قال كيف كانت ردت فعله
رتـيل : مــصدوم تدري وش قال قال ليه ما جاني ليه ما صارحـني ليه ما كلمني وشرح لي كان وقفت مـعه كان صرت له ظـهر سند للآسف آنت ماتعرف آن عـندگ آخو قلبه كــبير
وحيل طيب حــيل طيب رعـــد
بس الحين مو قادر يتقبلگ بعد الي صار يارآشد بس آوعدگ رآح آجمعكم ببعض
رآشد آنـــــصدم ويناظر رتيل ؛ صادقــه
رتيل تهمس : انا لا عطيـت وعد آنفذه وصح بنساء كـل شيء صار بينا وبنسا وش سويت
بعتبره كـبوس وصحيت مـنه آنا مسامحتك كل الي آبــيه الحين
ترجع وتتعرف على آهلگ وصدقني رآح آبذل جهدي الين ينذكر آسمك فيهم
بس عطني وعد ماتتكلم لحد عن موضوع آمي وآمك وتكتم على الموضع للآبد لان هذا الجزء
الوحيد الي ماقلته لرعــــد وماراح آقوله لـه
ولفت وركبت السياره وحرك السوآق
ورآشــــــــد مــــــــــــــــــــــــ ــــصــــــــــــــــــدو م مــــره مــنها ماتوقعها بتفكر
كـذا آنصدم حـــــــــــــــــــــيــ ــــــــــــــــل وكـــره نفسه حـيل كيف كنت قذر
مع آنسانــه مـثل ذا الرتيل لاشعورين دمـعت عيونــه لهدرجه في ناس طيبه
ذأ الكــثر ماتوقعت انو بذي الدنيا فيها خـــير للحين الدنيا بخير رتيل عطتني درس مـستحيل يغيب عن بالي لو دقــــيــقــه كنت آتوقع آنو كل الناس تحب نفسها وبـس
بس رتيل غـــير معقوله في مثلها بذي الدنيا
.
.
|🌟🐚🔱🌸___________
رعـٓد كان وآقف قبال بيت سديم وآصدر آمـر لرجاله يمسكونها
.
.
كانت منسدحـه في الصاله والطفش لعب فيها وتقلب في القنوآت وسمعت صوت الجرس ووقامت
وطلعت برا عشان تفتح الباب ونصدمـة في حرمتين يدخلون ويمسكونها من يدينها
وحده صرخت عليها بـحده : وين عبايتك
سديم خافت : لـــيــــه وش تبون مــنــي
الحرمـه : آوص مو شغلك وين عبايتك تكلمـــي لا يجيك شيء ما يسرگ
سديم عورتها يدها : آه فكوني بصاله
الحرمـه تآشر للحرمـه الثانيه عشان تجيبها
ودخلت تجيبها ورجعت لها ولبسوها سديم بعد ما غطوها
سحبوهآ لشارع وسكرو الباب وسحبوها لسياره فان سوده وركبوها
سديم خافت : وش تبون مرسلكم الزعيـم صح
الــحرمـه تآشر لـسوآق يتحرگ وحرگ
سديم بعصبيه : وش تبون مــني من مـــرسلكم
الحرمـه الاولى : من بيكون الزعيم حقيگ حيل معصب مـنك ياويلك ياسوآد ليلگ ياسديم
سديم بخوف : والله ماسويت شيء خطآء عشان يعصب ليه معصب علموني طيب

محد رد عليها
وصارت تسآل بعدها وصلو لبيت وونزلو سديم فيه ودخلوهآ
وكان في مـلحـق
ربطوها على كرسي عشان ماتقدر تهج وسكرو الباب عـليها
.
.
رعـد نزل من سيارته ودخل البيت ويكلم الحريم اثنتين : خلوكم نحتاجكم بس اليوم تتصرفون مع الحلوه الي هنا
كلهم : آبشر
رعــد طق الثمـه
" اذا كان كلام رتيل صح راح تتوقع أني رآشد ذا لازم آمسكه الحقير "
وخشن صـوته لان من قبل قـد سمع صوت رأشد قريبه من نبرت صوت رعـد
ودخل رعد على سديم
الي جمدت وآهي تناظره وتوقعته رآشد نفس الفزه والجسم والعيون ليه متلثم
وخافت : معلم رآشد وش فيك جارني بذي الطريقه كـل شيء تبيه سويته وسحبت الكـلآم مـن آريام وجبت لگ المعلومات الي تبيه ليه جارني بذي الطريقه الي تخوف
رعـد مضخم صوتـه وتكلم بحده
: بس كـذآ ذكرني وش آخر شيء طلبته منگ بشـوف حفظه كلامي زين ولالا
سديم بخوف : قسم بالله مو قادره آجيب لك الاوراق حقت الشركـه الي فيها المزآنيه حيل صعب آفتح خزنت جـدگ
حولت آجر الكلام من آريام بس البنت مالها علم تعبت وربي حولت يا معلم
بس آصبر علي وبنفس الوقت حولت في آم رعــد بس الحرمـه ماتعطي حــكـي شسوي يا معلم رآشد
رعــد بحده : مايهمني تجبين الي آنا آبيه بـكـره والا تعرفين وش ممكن آسوي فيگ
رفعت آصبع مني آمحيك مـن الـوجود تعرفين هذآ الشيء
سديم خافت : طيب عطني يومين وبنفذ الي تبيـٓه آصبـر علي وفك هذولي مني وربي تعورني
رعـد بحده : خليك تاخذين درس اليوم عشان ماتغلطين بكـره
لف وطلع وسكر الباب
وفك الثمــــه : آنتبهو لها ترها خبيثه لا تلهيكم وتــهج
وطلع وفي شيء بــرآسه لازم يوصل لذا الي يسمــــى رآشــــد وغضب الدنيا كـله في رعــــد
.
.
| 🌪🌟🐚💫______
طلعت من المستشفى آهي وهيون
هيون : متى تطلع نتآئج التحليـل
رتيل تغمز لها : بكـره
آنصدمـة هيون : كيف قدرتي تتركينهم يطلعونها بكره الموضيع هذي تطول اقل شيء آسبوع
رتيل تبتسم : الفلوس تـغير النـفوس
المهم بكلم رعد آشوف وينه فيــه
هيون تسحب فونها : بنت خلآص آثقلي خـلآص مابقى شيء على الزوآج آركــدي يختي
رتــيل شهقت : هاتي بكلمــه هيون وتبن هاتي لازم آكلمــه بسرررررعــــه
هــيون : والله ماتكلمينه خلاص آثقلي وشذا ياخي صايره مـخفه حـيل وجع رتــيل

رتيل : آف منك آوف ليه تحلفين مقدر لازم آعرف وينه وش يسوي وزياده على كذا اليوم تلقا صـدمــه في موضوع رآشد تحصلين عقله مشوش لازم آكون جنبه آوف مــنگ
هيون : خليه يختي يجمع نفسه وبعدين آهتمي فيني ياخي بديت آغار آنا كلش من جيت رعد رعد رعد رعد رعد رعد قمتي جلستي اكلتي شربتي نـمتي رعد
طيب آنا عبرنــي يرحم لي ولديگ حرام عليگ آكسر الخاطــر
رتـيل تتآفف : آحبه مـثل المجنونـه شسوي مقدر كل مكان آروح له يبقاء عقلي عـنده

هيون : آمشي خلاص اليوم راحه لك وبكره لازم تهتمي بنفسك تشوفي آغرآضك
رتيل تتكلم بجديه : ماراح آرتاح الا ورآشد الكل يعرف عنه ويكون كل شيء تمام قبل زوآجي
ولازم الين قلب رعــد لان حقد عليه حـيل ياهيون
هيون شوي وتنجن : بسسس بسسس آرتاحي آرتاحي انتِ بنت حامل حبه آذكـرگ ياروحي
رتيل تحط يدها على بطنها وتهمس : بطني شبه كـبر آوف ياهيون خايفه آحد ينتبه
هيون تناظرها : لاعادي مو بين يلآ آمشي نرجع البيت تعبنآ اليوم ومشو للبيت
.
.
|💎🎼🐚__
في مـكآن بــعيـد عــن آلآسترحـات
كـــآنو جــلسين على جـو الاغانـــي العـــالي حـيل
والشيشه مرزوزه حـــولهم وكـل وآحد متكي وجلس يشيش بكـل رآحــه ويلعبون قمـار
وحيل مندمجين مـــره
وكان الــوضع تــحـدي وتنافس قــــوي بينهم
شوي آنفتح الباب بـــــقوة
وكل الرجال لـــفو
عايض مــعصب حـــيل : آبو آحـــمد
آبو آحـمد كان جالس ويشفط مـن شيشتــــــه بكـل هدوء وينــاظره بجمود : نـعم
عايض بصوت حاد وفيه عصبيــــه : تعال آبيگ في الغرفه بموضوع مـهم
آبو آحمد صد ورجع يكمل لعبته وينفث الشيشه بكـل برود فـــيه : آذا خلصت جــيتگ ماتشوفني مـــشغول
عــصب عايض وصرآخ بصوته الجبر : قم قم قامــت عليگ جهنم الموضوع خـطير
آبو آحمد ترك الشيشه ووقآم : ممنوع تكملون مـن دونــي
ولف عايض طالع ولحقه آبو آحمـد بكل برود دم
ودخل الغرفـــه وقفلهآعايض
آبو آحمد بجمود وبرود يجلـــط : وش عـندگ تكلم
عايض : آلـشرطـه تدور عـــنگ عندهم آمــر من المـسؤال حقهم يقبضون عــليگ آمر رسمــي
وقلبين الدنيا يدورنـــ گ
آبــو آحمد جـــمدت مــلآمــحــه : لــــيــه وش يبون مني ماسويت شيء آنا
ضحگ عايض بسخــريه : بسم الله عليگ آبد ماسويت شيء من الي قتل زوجته من ٩ شهور من الي زور سبب الوفات من الي هدد بنته عشان تسكت
مـن الي كان يروج مـخدرآت هنا
جـــمدت مـلآمحـه : شسوي شسوي من علمـهم مــن وش عرفك آنت
عايض بهدوء وحده : نسيت آن ولدي يشتغل شرطي ومن الشخصيات المهمه وماتدري آني قريب مـنه قال لــي وآهو يسوالف عن يومــه
آنــصدم آبو آحمد : من الي مقدم البلآغ
عايض بحده : صهرگ ياقلبي رجـــــل بــنتگ وبنتگ رآح تــشهد عليگ يعني آنحجرت في الزآويـــــه ياحرآم
تنح لـفتره مو مصدق آهدآب تخاف مـنه تخاف لاجت السيرة آهدآب مستحيل تتكلم بحرف وآحد
وووووشـــدت عـــروق جــــسمــه مـن غبنـه من مشاعره مثل البركآن
عصبيه غـضب
عايض بعصبيه : وش بتسوي لازم تتسافر مـن هنـا
صرخ آبو آحمـد : آكيد قدمو بلآغ عني بكل مكان مـهند مو ســهل وخصوصآن لا تنسا مـن آبوه
الدعوة كــذآ
ماراح آهرب وماراح آختبي راح آخليهم آهم الي يخافون مـني مو آنا آخــر عمري بزرآن
يحشروني بزآويه يخسون يعقب آهو ويهآ ورعآن تف عليه
عايض آنصدم مـن قوته ؛ مجنون بنتك بتشهد عليگ عندها دليل قوي يجبرهم يعدمونگ ماتفهم
آبو آحمد رفع حجبه بخبث : شكلك للحين ماعرفتني
عايض رفع حجبه : آكــــيد مصيبه من مصايبــــگ الخبيثـــه
آبــو آحمــد بجمود : آســمــع رآح آخـ............................................ ........................................،،.،... ......... ؟! وبعد عنه آبو آحمـد وآهو يبتسم بـخبث
آنصدم عايض : حـقير آنت للآمانــه منت هــين آبد
ابو آحـمد : شف شغلگ
لف عايض عـنه طالع وتاركــــه .
.
|💫🌸💎____________________
نجي عـند ناس مـن زمان عــنهم مـن زمان ماجبت طاريهم في الروآيــه
كانو توهم طالعين من دآر الايتام
والهـنوف بحضنها رضيعه حــيل صغيرة عــمره ٣ شــهور حـيل صغيرة
وركبو السياره والهنوف بتطير من السعاده عليهاوتضمـهاوتبوس فيهآ
ورفعت عيونها لعبد العزيز : شف كيف تجنن شف عـــيونها شف كــيف تهبل
آبتسم عبد العزيز وآنبسط بفرحتهآ : حبيتها
الهنوف دمعت عيونها ؛ وكانها شيء مــني شف كيف نايمــه عزوز وش نسميهآ
وقلبس تجنن
عبد العزيزابتسم بحنيه وعطف : لمـار
نوف تضمها : وقلبس ياروح آمك يا لمار تجنن عززوز ودي آكلها ذا القطبــه
الهنوف تحمست وعضت خدها على خفيف
والطفله بكت بصوت الاطفال الي يصرع الرآس
عبد العزيز يناظر الهنوف : كفو صيحتي بنتي من البدآيــه


انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 08:34 PM   #77

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,029
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه يالغلا ❤
لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
قديم 06-12-22, 09:01 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 71

.
|🌸💫💎______
عبد العزيز يناظر الهنوف : كفو صيحتي بنتي من البدآيــه خوش آم صرآحــه
الهنوف تضم الطفله وتهزها : بس ماما بس حبيبي بس ياروحي
وحرك عبدالعزيز والهنوف تحول تسكت لمار الي للحين ماسكـتت
الهنوف : تتوقع جوعآنــه
عبد العزيز : شكلها آوقف عشان تسوين لها رضعه
نوف : آيه بالله وقف ياعيوني
ووقفو على جنب ولهو في لمار .
.
|💎💫🔱____________
طلعت آهدآب مـن المطبخ وتحس نفسها ثقيله من كـرشتها الي برزت حيل
وكان شكلها كـيوت
مـهند توه رآجـع من الدوآم ودخل الغرفه يبدل
وآهدآب جـهزت السفره عشان الغدآء تعلمت تطبخ مـن قريب واليوم تجرآة تسوي لمهند الغدآء في العاده تحت عند آم فياض
طلع مهند وآهو يصوت : آهدآب : يلآ آمشي ننزل لغدآء
طلعت آهدآب له : مـحد رآح ينزل لا آنا والا آنت
مهند بلع ريقه : الله الله ليه ترآني جوعان نويه تذبحني جـوع
آهدآب قربت وسحبت يده وتبتسم وترمش ببرآءة : لان آنا الي بغديگ
مهند كشر : مابي مطاعم يختي
آهدآب فكت يده وتخصرت : آنا مسويته ليه مطاعــم
مـهد عض شفتـه وتوهق خاف مايعجبه اول مره تطبخ : تمزحين صح
آهدآب : لا ماآمزح من الصباح وانا جلسه آسويه عشانگ
مـهند قمط آكيد جابت العيد وراح لغرفة طاولة الطعام ويناظر الاكـل الي كان عباره عن صينية خضآر مقلي مـع خلطت الجبن والقشطه في بقدونـس وليمون بطريقه جـميله
وريحتها تفوح والببسي محطوط في كآس قزآز والخبز الحار الي ريحته طلعت
لف مهند وآهو يشم الريحـه وجلس بدون موقاومـــه
وجت آهدآب تحط له في صحنـه
وجلست : سم بالله وقيم آول طبخه آطبخها لگ
مهند بدآ ياكـل وفتح عيونه ويناظرها : آع فيها ســكر
آهدآب آنصدمــة : آمانـه مستحيل حطه مـلح آنا والله
مهند يمثل العصبيه : وع ما تنوكـل بس خسايــر الله يسامحك جلسه تلعبين في النعمـه
آهدآب منصدمــه وسكتت شوي وتبكي لها يومين تتعلم عليها وتضبط كيف اليوم ماضبطت معها
مهند شافها بتصيح
وضحك بقوة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تجنن ياحماره تعرفين تطبخين وماتعلمني
آهدآب خذت كرتون المنديل ورمته عليه : كل تبن ياحيوآن جتني الصيحه لي يومين جلسه نوف تعلمني آضبطه وتجي انت تقول مخيسه حيوآن حيوان
ضحك مهند وجلس ياكل وآهو يمدح في الاكـل وآهدآب تحفزت وقرآرت كل يوم تتعلم تسوي شيء وتلف له : وش تبي بكره آسوي لگ
مهند : تدلعيني يا لبا آبي مصقعه يالبيه آشتهيتها
آهدآب تآشر على عيونها : اليوم دخلت الشهر التاســع
مهند نسا آنها حامـل : نعم نعم وانتِ ماجتك طاقة الطبخ الا على شهرگ الاخير خلاص مابي شيء مابي الا تنتبهي لنفسگ لو طحتي في المطبخ
آهدآب تمد البوز : لالا مو من جدك مهند مو صاير شيء وانا كل شيء آسويه وانا جلسه مو من جدك تكفى مهند
مهند يآشر في آصبعه في لا : آنتِ بس تولدين راح تتعلمين جميع الاكل الي آحبه وتسوينه لي
آهدآب تستسلم : طيب طيب فهمت آوف تحمست آطبخ الحين
مهند قام بعد ما شبع : خلي الخدامه تشيله مو آنتِ يلا بررح آرتاح بعد الدوآم
آهدآب برتباك من الي بتقوله : مهند بسآل عن شيء
مـهند حس في آرتبكـها وقرب منها ومسگ يدها بخفيف من توترهآ : وش فـــــيگ
آهدآب تنزل رآسها : مـسكتوه لآن شعور خوف يدور جوآتي
مـهند تنهد : للحين نبحث عـنه لاتخافين راح نمسگه بدون مـا يحس لا تخافين ثقي فينا
آهدآب : وآثقه فيگم آنا
ولف مهند ورآح ينام
وهدآب رآحت ونسدحـت مـثل العاده عشان ترتاح وتناظر بطنها وتهمس: مابقى شيء عشان تطلع ياورع آمگ
.
.
|💎🔱.._______
رعـد دخل على ابوه الي كان جلس في غرفته بينام بعد تعب الشركـه
رعــد رد البـاب وراح لبوه : آبيگ في موضع مـهم
قعد آبو رعـد وخوفته نبرت صـوت رعـد : نعم يابــوگ
رعـد جلس جنبه وتنهد : يـبه مو آنا ذرآعــگ اليمين مـو آنت ماتخبي علي شيء
آبد
آبو رعـد آستغرب مـن آسلوبــه : فيگ شيء
رعـد غـمـض عيونــه : في شيء يخصني وآنت للحين مـخبيه عــلي صح
آبو رعـد عقد حوآجبه : ما فهمـت
رعـد تنهد ودخل في المـوضوع : يعني عـندي آخــو تـوؤم وآنــتم مـاقلتو لـنا لــيه آبي آعـرف ذا شيء صحيح والالا
آنـــــصدم آبــــو رعـــــد : وش عــرفـــگ من قال لگ
.
.
كـانت بتدخل بس جمـدت مـكانها من كـلآم رعـــد ووقفت وآهي تســمـعهم ودموعها تنزل حـرقه على ولدها الي آنخطف منهم
.
.
رعـــد ببرود وحـده وجمود : آبي آعـرف قصته وليه محد جاب طاريـه لي للحين
آبو رعد تضايق وغمض عيونــه : طلعت يارعدانت وآخوگ رآشد على ذا الدنيا كان آسعد خـبر ان ربي رزقني في عيال تـوؤم وكلهم يجنون وحيل نسخه مـن بعض
على العموم كان رآشد الكليه عـنده تعبانـه وماقدرنا نطلعه مـن المستشفى كنا نروح ونجـي
عـليه ياولدي
بس في ذآك اليوم جينا ودخلنا حضانت الاطفال قالو اليوم راح ناخذه من المستشفى بس الي آنصدمـنا مـنه آنو من مـجود هناك كلنا انهرنا آمـگ آكـثر آنسانـه بتموت من الحسره
وعرفنا آنه مخطوف جلسنا ٣ سنوآت نـدور عليه ٣ ســــنوآت وآحنا كـل يوم نتآمـل نـحصله
بس للآسف كانت خيبه كـبيره لـنآ كنت آنت تكبر قدآم عيوني
وآشوف فيگ آخــوگ رآشد الي ماندري حـي والا مـيت وكان كـلي ثقه آنه يشبهگ
بكـل شيء يا رعــد
كل ماشفتگ آحس آني آشوف رآشد فيگ
رعــد آنصدم يعني ذآگ مـاكــذب
رعـــد غـمض عيونـــــه : يبــه لوعرفت انه على قيد الحياة وتحصله وش بيكون شعورگ
ام رعـد دخلت ودموعها تــنزل بنهيار : بضمــه بصدري بحـطه قدآم عيوني ٢٤ ساعـه
راح آتركـه يتكلم وسمح له يعتبني وانا بسمعه ووببكي
على حسرت الايام الي خذوه مني حـسبي الله عليهم دعوآتي عليهم قايـمـه قاعده
والحرمـه الي حرمتني مـن ولدي ياجعلها في السرطآن الي تمـوت فيـــــه من سنين وهٓذي دعوتي عليها من يوم خذو ولدي مـني من يوم حرقو قلبي عـــليــه
آنــــصدم رعــــــــد ماتت الحرمـه في نفس المرض الي تدعي فيه آمـه ذآك مـا يكذب صادق
ورعـــد طـــلع مـن غرفتهم
مابين بكــى آمـــه وآتصل على رتــــيل .
.
هيون تناظر فونها وتعض شفتها بقوة
ورتيل تبتسم وترد : هـلآ
رعـد صوته مـوزين آبـــد : آنتظرگ في الكرآج البسي عبايتگ وتعالي
رتيل خافت عليه : رعـد فيگ شيء
رعـدمخنوق حــيل : سلام آنتظرگ هــنآگ وسكـر منها
ووقامت رتيل مرتبكـه
هيون : وين رتيل
رتيل : رعـديبيني صوته وآضح فيه شيء هيون آسفه لازم آشوفـه اليوم مـو سهل عليه من بعد الكـلآم الي سمـعه
وخذت عبيتها وطلعت بسرعـه
وهيون تتنهد : الله يعينگ .
.
|⚜🌸💎__________
رتيل ركبت السياره وسكرت الباب وتناظر وجه رعـد الي كان شاحب ويفكر
رتيل : رعـد
رعـد لف عليه : تكلمت مـع آبوي رتـــيل كــلآمك كــله صــح كـله كـٓله كـله
كل كلآمك آنا حــاقد عليه بجنون بس دموع آمـــــي عـورت لي قلبي شسوي مـعقوله آسكت له عـن كِل شيء صار فينا وفيگ وقول تعال حيآك الله
رتـيل تتنهد ؛ رعــد آهو مـن قهر فيه فعل كـذآ والشيطآن شاطــر
رعــد ضرب الدركـسون بقوة وعروقه برزت مـن العصبيه : في شخص مات بسبب قهره وش ذنــبه ها وش ذنـب آهـله الي آنحرقت قلوبهم وانا طعني لــو مــت حزتها وانا مالي ذنب
كـيف تبيني آتقبل شخص حقير ووصخ مــثله كرهته حـيل
مـن يدخـل ذآ البيت انا مالي جلسه فــيه
رتـــيل آنـــصدمــة : لاتقول كـذآ آلماضي مات يارعـــد فكر في الحاظر الرجال آعتذر لي يارعــد وقال ماكان في وعـــيه
وصح قريب بتكون عــم زوجتـه حامــل
رعـد عصب : يـخسى ويعقب ومن لگ كـل ذي المعلومات يارتيل
رتـيل : تكلم وقال لي ووآضح متشفق قلبه يبيكم يبي له آهل عـزوه صعبه الحياة بدون آهل يارعــد
رعــد صد عنها
رتـيل وتهمس : عشان خاطر آمگ وآبوگ آبيك تنسا كل شيء صار وتسامحه وتحـبه في النهايـه آخوگ وتوؤمـك من لحمـك ودمــگ يارعـــد
على الاقل آسمح آنو خالي يعرف في وجــوده ماراح تعرف كـيف راح يطير من السعاده لا عرف يارعد
رعـد مارد عليها
رتيل : رعــد
رعــد : لازم ياخــذ عقابه الحقير قرب من آكثر شيء بذي الدنيا يخصني وصار وقح حـيل
رتـيل : رعــد بليز مابي آشوفگ كـذآحـقود نٓظرآت الكره الي في عيونـك ماحبيتها
رعـــد ضرب الدركـــسون بقوة وعصبيه : جايه لي فجاة وتقولين آخـوگ آهو نــفس الشخص الي يبتزني الي كان معيشيك في رعب الي آبعد الرآحه عن عيوني من خوفي عليك
وتبيني آقول آوه آخوي خليه يجي صرآحـه حبيته عشانـه آخوي ولا بعد توؤم
مـره حبيته ونسيت كـل شيء فعله خلاص نسيت
سهله علي آهــي يارتـــيل
رتيل خافت وتهمس: ماراح آضغط عليگ ابد جمع آفكارگ اليوم
ونزلت مـن السياره تاركــته
رعــد ضرب الدركــــسون بقوة وصرخ بضيقه : آووووووووووووووووف .
.
|🐚💫💎_______
الـــــجــد آنصدم : يزيد وش تقول آنت مو من جــدگ كيف تقول خلاص هونت ماتبيها
يزيد بهدوء: جـدي خلآص هونت مابي آتزوج والا آبي لا ريما ولاغيرهآ
الجد عصب : بنت ساره بنتي لعبه عــندگـ تخطب ثم تـهون
يزيد ببرود : للحـين ماصار شيء رسمي خلآص مابيها مـابيها مـابيها اوف آفهم
الـجـد عصب مـنه ؛ مـو كـيفك
يزيد عصب : محـد يقدر يجبرني على شئ مابيه وش آبي بوحـده جيه لي وتقول مابيگ هاه وتقول آنا مـغصوبه عليگ
قال وش آبي في وحـده ماتبيني في وحـده باعتني وانا حبيتها وجيتها بنيه صادقه وتجي تقول مابيك انا ماحبگ ومغصوبـه عليك الي مايبيني آنا مابيـها ماتستاهـل
شيء آسمــه يـــزيد
الاعلى دخـلت ابو رعـد وسمع كـلآم يـزيد وتضايق لانه يعرف ان ولده يحب ريمـا
وطلع يزيد تارك لهم المكان
والجـد يناظر آبو رعـد / شنقول لهـــم
آبو رعــد : قال آنلغت الخطوبه البنت ماتبيه وولدي لـه كـرآمـته يمكن خـير له
تنهد الجـد واتصل في نوره تــجــيه .
،
|⚜💎💫____
طلع مـهند من البيت بعد مـا قام مـن نومـه
آهــدآب وصلتهـا رساله مـن رقم غـريب : آهدآب انا آحمد ذا رقمي الجديد آنزلي
تحت عند الكـرآج بعطيك آغرآض يلآ آنتظرك لا تتآخـــرين
آهدآب آستغربت وخذت جـلاله وتلثمـت ونــزلت مــتوجـه للكرآج الي كان فاضي ومـافيه آحـد
وترسل : وينگ
تجيها رساله : آفتحي الكرآج عشان آدخل
راحت آهداب وفتحتـــه ودخــــلت مــــنـها سياره سـوده مـظلله من جميع الجـهات
آهدآب وآقفه تنتظر آحــمــد ينـزل
وقفت تناظر الا في شخص مـتلثم نـزل وقرب مـنها بسرعــــه وفي يده مـنديل وحـطه
على خشمـها آنصدمــــت وصارت تحول تبعده تـــعرف هـــذي العيون
زين تـعرفها مـثل ماتعرف آسمـه خفت حركتها يوم بدا يثقل جسمها سندها عليه وسحبها لسياره
وركـبها وركب وطلع مـن البيت
آبــــو احمد بآسرع فــــرصه ممكــنه وحركك بســــــــرعــــــــــــه
طالع مـــن الحـي بكــــبره
ورآسم على شفتـه آبتسامـــه خـــبيثـــه .
.
|🔱🌸_____
نـوره تنـاظر جـدها بصدمـه وخالها وتهمس : ريما قالت ليزيد كـذآ
آبو رعـد بهدوء : آذا البنت من البدآيـه ماتبي
الولد مو من حقيگ تجبرينها صح والالا
وشفي النهايـه يابنتي عطنا الولد آمل فيهآ ثم آنكــسر مو حرآم عليه انا مـو متكلم مع
ريمابتكلم معگ آنتِ لان آبيگ تعرفين شيء مافي شيء آسمـه غصب
يوم آنگ عارفـه آن البنت ماتبيه كيف تكذبين
وتقولين آيه ريما مـوآفقه آذا خايفه نزعل
ماراح نــزعـل للحين آحنا ناس متفهمـه
محد مجبور على آحـد
نـوره نزلت رآسها وماقدرت ترفع عيونـها وتهمس : بس ياعمـي آهي صغيرة ماهي فاهمـه الشيء الي تبيه
الجد بحده : بالله في الجامـعه وتقولين
مـو فاهمـه بس كسرنا يزيد هذا الي صار
نورة كانت مصدومـه كيف ريما تسوي كـذآ كـيف وتهمس
: جـدي خالي آنا آعتذر سامحونــي
الجد جـلس وتنهد
آبو رعـد : الله يهديـگ بس يانورة .
.
|💫🌸💎___________
رآشــد وصل بيته ودخـل وجـلس وكان متبلد وحيل متنح
جـته خوله وتهمس: وش فيگ
رآشد يناظرهآ : آبي آروح له وآعتذر له نـفسي ياخـوله آجلس مـعه كل شيء راح غيره وحقد كل شيء رآح ماآبي الآ آنضم لهم آبيهم جـد آبيهم بس عقب كل شيء سويته
تتوقعين رآح يبونــي
بذآت رعـــد آبي آكسبه آبي يـــكون آقرب شيء لي
بس كـل مافكــرة صار شيء مستحيل حيل مستحيل ياخوله انا سويت فيه آشيء محد يسويهآ
خوله رحمـته حيل : آكيد آهو الحين يبي يتعرف عليگ صدقني
رآشد هز رآسه في لآ : آكــيد يكرهنـي آكثــر
شيء بذآ الدنـــيآ ياخوله مستحيل يحبني مستحيل
نـكون رآشد ورعــد في حاجــز كـــبير بينـا حيل كــبير
خوله تتنهد : آنت لا تتضآيق آوعدگ بكـره بيكون آجــمــل ورآح تنسآ كل شيء
كـل شيء وينتهي ذآ الكـــابوس المزعج
رآشـد بسخريــه " ١٣ " ســنه مـن حـقد وكـره وعشت آشيء ماتخطر على البال
مـستحيل ينتهي
صح تغير شيء فيني في الايام هـذي الي رآحت
آني آبي آهلي آني صحيت من الافكار الهدآمـه الي تدور برآسي صحيت على نـفسي وش عقبه وش عقبه
عقب ما دمـرت كـل شيء
خوله حسته حـيل متحسر وقـربت مــنه وتضغط على يده : رآشد الي فات مات آحنا عيال اليوم لا تتحسر
على شغله حصلت وآنتهت مافي رجـعه ياروحي لآ تجلس تحسر نـفسگ
وتحسرنـــي مـعگ وكلي ثقه رآح تجتمع فيهم
ومن ناحـيت رعـد كلها وقت طبيعي بيآخـذ
موقف مـنگ بس راح يلين قلبـه وذگرگ
ياروحـي
رآشد تنهد وآبتسم : كـلآمك راحــه على قلبي
.
.
|🎼🐚🔱_______
عـند سديم تــــصارخ : آه طلعونــــي مـن هنـــا طلعونــــي فكوووو هـــذي عني
يا معلمم يا هــوووووووه مافي آحد هـنا مـو معقوله كـذا تعملون الــبشـر .
.
رعـد كان وآقف ويسمع صوتها ويكلم بعد مآسكر آشر للحريم يفكونـها وآهو طلع عشان يكمل بآقي الـخـطه
دخلت عليها وحده منهم : والله آنگ مزعجـه ياسديم آسمـعي المعلم رآشد قال روحي لبيته ينتظرگ هـنآك
آستغربت سديم آول مره يطلب منها تروح لبيته : ليه في بيته
الحرمـه تفك الحبل عنها بحده تتكلم : لا تكثرين آركبي مـع السوآق جديد مايعرف شيء
سديم تسحب الثمـه وتتلثم وتمسك معصم يدهآ : آوف تعورني
الحرمـه بصوت خشن : لآتكثرين كـلآم ينتظرگ الموضوع مـهم لا وصلتي آتصلي علي قبل لا تدخلين عشآن آخبره ويفتح لگ الباب
سديم تتنهد وطلعت مـن البيت وركبت مــع الـــسوآق ومآهي قادره تفهم الاشيء الي تصير
ومثل الغبيــه تنــفذ .
.
رعـد يكلم البودي قارد : خلوكم ورهآ آنتبهو تـحس عليكم آبيها تدلنا للبيت الموضع مـهم بنسبه لــي
آي غلطـه رآح تكلفكم الثمن غالي مابي ولآ غلطـه صغيرة حـتى يالله بتوفيق يا شباب
عسآكم على الــقوة
وحرگ رعـــد يكمل باقي الخـطه في بيتهم
ودخل مـكتب جـده وفتح الـخزنـــه حـقتـه ورد باب الـمــكـتب وينـاظر المكان نـفس ما طلب
ورفع جواله وآتصل في رتيل .
.
|🐚💫💎_______
رتـيل ترد وتسمع الكـلآم الي يطلبه : لـيه يـا رعــد وش المناسبه الي تتركنا نطلع انا وآمك وخوآتگ
مو فهمـه عليگ
رعـد تنهد بنفذ صبر : رتيل آنا مقدر آشرح لگ بس آبيك تتصلي على آمي واريام وفجر وتاخذينهم عشان يشفون فستآنك ايه روحي للمشغل ووريهم التصميم ضروري رتيل اهم شيء آبي البيت يكون فاضي من اريام وفجر وآمي
مـحد يقدر يساعدنــي الآ آنتِ
رتيل تتنهد : ماراح تقول لي وش عــــندگ يارعد
رعـد تنهد : قسم بالله بقول لگ بس مو الحين مستعجـل حـيل يلا خلال ساعه آبي البيت فاضي
يا رتيل طلبتگ دبـــري الموضوع لـــي
رتــيل ؛ خلآص تم لگ الي تبيه وسكـرت مــنه
ورفعت فونها تتصل في آم رعـــد وصارت تطلبها تجـي معها عشان تشوف فستان الزوآج وكلمت فجر واريام وبطلعت الروح وآفقو
وطلع للمشغل مـع رتتيل خلآل نص ساعه ورتيل قالت لرعــد ان الموضع تم
وطلب منها تشغلهم اليوم كــله .
.
|🐚🌸💎______
ركان يناظر رعـد مو فاهم شيء : طيب انا سويت الي تبيه وصرفت آبوي وجــد
وفيصل برا البيت ويزيد طالع من الصباح مو رآجع الا الفجر وش عـندگ
رعـد يناظر ركـآن وتنـهد : سديم رآح آخذ حقيك انت وآريام منها اليوم راح آجيب آجلها
ركان تنح : شلون
رعــد : بعدين آشرح لگ بطلع في شيء مـهم بسويه انت آنتظر هنا وشف لي وضع البيت
ركان سكت يعرف رعـد ما يتهور وما يسوي شيء خـطآء كان وآثق فيــه .
.
|🐚💎🌸_________
وقــفت السياره قبال فــله وآضح آنها فــخمـه من تصميمها وشكـلها الخارجـي ومن وســعهآ
سديم : وقف هنـآ
وتتصل على الــحرمــه : وصلت آنا قبال الفله وينه آتركــيه يطلع لــي
الحرمـه سكرت في وجها بعد ما قالت : آنـتظري مني خبر خليگ مكآنگ
وسكـرت وتتصل في رعــد : تـم حـفظنآ المــوقع آستآذ رعـــد مـع الصور وكـل شيء طلبتـه المطلوب طــال عــمرگ
رعـد آبتسم : حـلو يلا سلآم آنتهى شغلگ ياآختي مشكور وحقيگ رآح يوصلگ
الحرمـه بحترآم : تسلم الله يعافيگ
وســكر
ورفـع الجـوال وآتصل في سديم برقم غــريب ويضخم صـــوته : الو
سديم ترد وتتكلم بستغرب : معلم رآشد ليه جايبني عند بيتك مو خايف تشوفني زوجتك
رعـد بخبث وهدوء: آنلغت الــخطه بسرعـــه حـــرگي بيت آبو رعــد بسرعــه البيت فاضي
يا سديم مافيه آحد وجهزت لگ كل شيء عشان تقدرين تـدخلين
بكل رآحــه وتخذين الي آبيه اليوم تجبين الي آبيــــه ولگ مـني مــكـفآءة مارح تتوقعينها آبد آوعــدگ والا تخطر فــي بآلگ
ســــديم تحــــمست حـــــيل / جــد والله
رعــد بهدوء ويبتسم بـخبث ومـــكر : والله آوعدگ ماراح تنسينها طول عــــمرگ
سديم طارت من الوناســــه : خلآص بسكر نص سآعه الا انا هناك ساعه بالكثير الا كل شيء تبيه بيكــون عـندك خلگ وآثق فيني يازعيم
وسكـرت وتصارخ عــلى السوآق عشان يتحرگ بـسرعــه .
.
|🌟🎼..__________
رعــد آبتسم بخبث : وصلت لگ يارآشد سديم آسف بدمرگ مـثل مادمــــرتـي آهلي وبذآت ركان وكــذبگ على آريام مـستحيل آغفر لگ على كـل شيء
صار فيهم بسببگ
وآنت يا رآشـــد آخلص مــن مـوضع سديم هــذي ونحول عــــليگ ونلعب مـعگ بنفس آسلوبگ ياحــقير .
.
|🔱🐚_______________
في المشغل اريام جلسه على جنب مع رتيل ورتيل زل لسانـها بخطوبـة آحمد
شــهقت آريام بــــــصدمــــــه وفتحت ثمـها بشكل غبي : خطبني آنا آنا آنا
رتيل تضرب نفسها وتضحگ : وش ذآ من لسانـي آيه آنتِ
حمرت آريام وترمش: يازين آمـــه
رتيل رفعت حجبها : ويحگ ويحگ على ذآ الحكـي وعيبهآ بــس وين رعد يسمـع
آريام ضحكـت بهبال : يقطع آم الفله يكلمني ثم خطبني مره رمـنسي
رتيل رفعت حجبها : الله الله
آريام : بس شوفي آهي مرتين يعني وربي كفو خطبني على طول من بعدها
رتيل تغمز : موافقه آجل
اريام تمثل انها خجلآنــه : مافيها كـلام هذي الله يصلحگ ذآ صديق آخوي عيب آرده
جت لهم فـجر وجلست وسكتت آريام
فجر تناظر رتيل وتتكل بهدوء: جميل فستآنگ لبس العافيــه
يلا مابقى الا آســـبوع وتلبسينــه جميل التصميم فـــخم ونـــاعم حـيل
رتيل قربت من فجر وتمسك يدها وتبتسم : مابي آكون رسمـيه مـعگ يافجر آبي نقطع الحوآجز الي بينآ وقريب بتكوني زوجـة الغالي ريان
فجر حــمرت وتقلب عيونها برتبآك من طاري ريان : آنا الي آعتذر لگ انا الي آتعآمــل مـعگ في آسلوب فض حـيل وحتقآر جـد آسفه
فيني غرور طاغي على الناس بس صدق ريان آخـذ قلبي وكسر آم الغرور وزرع فيني
التـوآضع الي ماتوقعت آبد آنه شعور جـميل وفيه رآحـه نـفسيه في
التعآمٓل مـع الناس وموده ومـحبـه
رتـيل قربت عشان تكسر الــحــوآجز وضمـتهآ وفــجر ضمتها وتبتسم
وآريام مو يمهم تفكـر في آحــمــد الي خطبهآ وتفكر.
.
" كيف تجي آريآم وآحمـد يوه مو رآكبه اجل آحمد وآريام لالا آريام وآحمد كذآ آجمل يمـه كياتـــه لو خذيته ذآ الـمـززه وتضحك وحمــرت شكله فيه رمنسيه من رعــد وناســه " .
.
فجر ورتيل يناظــرون اريام رتيل : وين وصــلتي
آريام بغبآء : صآر لـنـا عـيال
فجر عقدت حوآجبها : وش تقولين
رتيل فهمت آنها تفكر في آحمد وماتت ضحك عليها ذا المطفوقـــه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههه
آريام حمرت وتتكلم برتبآك : وجع لآتفهمين غلط يارتيل جد مو قصدي شيء
رتيل عيونها متغورقـه دموع : طيب طيب فاهمـه عليگ ياروحي
فجر : وش فيكمم
رتـيل : آسآلي آختگ
ومشت آلى آم رعـد : خالتي
آم رعد تلف لها : سمي يابنتي صرآحـه يجنن
رتيل تبتسم :كويس آعـجبگ المهم خالتي آذا طلعنا مـن هنا آبيكم تجون مـعي للمول آكمل آغرآضي خالتي آنا مدري وش آخذ مثل آمي آنتِ آبيك تساعدني ومعنا البنات
آم رعـد : مـن عيوني يابنتي تآمــري آمـــــر يلآ نطلع الحين بنطول على مانخلص
رتـيل تبتسم : يــلآ
وطلعو وطارو للمــول يكملون آغـــرآض رتـــيل .
.
|🌸💫💎__________
حــست بـــــصدآع يـــوجــع حـــيل وفتحت عيونها وآهي حسه بجسمها حيل يـــعورهآ من كـل ناحــيه فــيه
وتناظــر المكان كانت مرميــه في الارض وعليها الجـلال الي مـحيوس رفعت نفسها مـن الارض
وتناظر المكان وآضح قـــديم
كانت الغرفـٓه شبه ظلام بس دآخل عليه نــور آشعت الــشـمــس مـن الشبآگ الــصغير
وكان في سجاد بس قديم وشبه مـغبر
آهدآب وقفت بـقرف وتمسگ ظــهرهآ بألم : وش صاير لـي ليــــه آنا هــــنآ
وغــمــضت عيونها وصارت الاحـدآث ترجع لها وحـده ورآ وحـــده
ونبضآت قــلبهآ صارت تــضرب بشده تـضرب بطريقــه تربــگ تــرعب وفتحت عيونهآ
وتهمـس بكـل رعــب : يــبـه
لآ مـستحـــيل ذآ حــلم
وتتقـــدم للباب وتحول تفتحـه بس صار مـقفل زآد خـــوفها ونــبضآت قـــلبها
صارت تضرب بشكـل جــنونـــي
حست بضغطهآ آنخــفظ مــن الــخوف الي فـــــيهآ
وحولت تفتح الباب وتضربـــه بـــقوة : طــــلــــعونــــــــي مـــن هــنــا
ووبعد تكـرآر الضرب على الباب مافي رد
رجعت آهــدآب ورآ وصارت نظرآتها تنتقل في الــغرفــه برعــب وتناظـــرهآ
وورجعت على الورآ للجـدآر وتسندت عـليها وصارت ترجف بخوف : مهند وينگ مـهند
وصـــرخت بـٓقوة : مــــهــنــــد مـــــــــــــهــــــــــ نـد
مـــــــــــــــــــــهــ ــــــــند
وآنبح صــوتها وجـــلست على الارض وتضم نفسهآ بــخوف والدموع متحجره بعيونـهآ
حـست بحـد بيفتح الباب
ووقفت وآهي تبتسم بآمـل : مهنـ...ــ،...ـــد وسكتتت وآهي تناظر الشخص الي
دخــل وخآب ضنـــهآ ووزآد رعــــــــــــــبهآ آكـثر وآكـــثر
آبـو آحمد يناظرهآ بـــجمود : وش فيگ يا بابا لــيه خايفه يابنتي
آهدآب صوتها يـرجف : ليه جايبني هنا ليه تخطفني في آبو يخطف بنته
آبو آحمد يناظرها بجمود : حامـل آنتِ
آهدآب تضغط على بطنهآ وتحول تخفيه بس مالها آمــل تخفي بطنها البارز ماردت عليه
آبو آحمد ببرود : آي شــهر
آهدآب بخوف منه وتحول تـقوي نــــفسها: الـشهر التآسـع
آبو آحمد رفع حجبـه وآبتسم بخبث: تتوقعين يطلع لگ حـي والا مــيت يابنتي تكلمي يا بابا
آهــدآب توسعت عيونـها بـــرعب وتضم بطنها ودمـوعها تنـزل : لآ تقرب من ضنآي آحـذرگ مـشكلتگ مـعي آنا ضنآي مـاله شـغل
آبو آحمد بسخريـه : نـفس المـوقف يوم آمگ كانت تحـاول تحمـيگ وتضحـي بنفسها عشآنگ
آنــصدمـت آهـدآب وش يقول ذآ ونزلت دموعها : ماما
آبو آحمد ضحك بسخريـه وجمود وفي
" نهاية كـلآمـه صـرخ بعصبيه ": آيه آمـگ كانت تقول لا تقرب مـن بنتي روحي فـدوه لـها
بس للآسف آنتِ خربتي كل شيء بتهورگ كنت بتركك برآحتك
بس يوم جيتي وتعديتي حـدودك وتخربي رآحـتي لا والف لآ
آهـدآب صارت تــرتجــف بـــخوف : وش سـويت آنا ماسويت شيء يـخرب رآحتك
صرخ بعصبيه : والدعوة الي في المحكمـه هـاه وش هـاذي رحتي وكبيتي كـل شيء لزوجــگ
هاه وراح آنــعدم ذآ الي تبيــنه يا آهـــدآب
يلآ خـيسي هـنا آنتِ وضنآك نـشوف كـيف يقدر زوجـك يـنقذگ مـِني
وطلع وصفق الــبـاب بـــقوة
آهــدآب قامـت تـرجــف وجلست في الارض وآهي ترجـف بــرعــب وتهمس : مهند لا تتركني عـنده مـهنـد وينگ عـني وين وعـــودگ وينــها تــكـفى لا تـكسر ثقــتــي فيگ
تــكــفى لا تــكـــسر ثـقتي فيككككك تــــكــــــــفى لا تتركـني آعيش بدون مـاآثق فيكك
وتغمـض عيونــها بوجــع .
. " صعب شعور تفقد الثقه لفتره طويله ثم يجي شخص يطلب منگ تنسا وجـعگ وتثق فيه وفي وعوده ويصير شيء يــكــسر الكـلآم ويهزز كــل شيء تـــصلح صعب حـيل " .
.
|🌸🔱🐚_________________
وصـلت ونــزلت مــن السياره وتناظر الباب الكـبير للقــصــر مــفتوح بخـفيف
ترسم آبتسامــه خـبيثه على شفتهآ وتمـشيء بكـل ثـقه على كـلآم رعـد الي تتوقع آنـه رآشــد
وتــدخــل القصر وتسكـر الباب
وصارت تمـشي في ممـرآت الــحــديقه الين وصـلت الباب الي يدخـل جـوء البيت ودخـلت وطلعت لدور الثانـــي وومــــــشت مـتوجـــهآ
. ~لمكــتب الـــجـد ~
.
وكان ظلآم وتشغل الــنور وتحـس بحــريـــه ورآحــه البيت فاضي والـجو لها مافي تـوتر وخــوف وذي المـره بتطلع بــعد ما تأخـــذ الي تـــبيه وترتآح وحيل متحمسه لي مكــآفآة
رآشــد وطمـعآنـــه فيها
وتدخل وتسكر باب المكتب وتقفل الغرفــه عليــهآ
وتمــشي للخزنـه وآنـــصدمــة فيها مــفتوحــه وتبتسم : اليوم يومي البيت فاضي والخزنـه مفتوحـه يا حــضي يا آنا
وتجلس وتسحب كـل الاورآق الي فيهآ
وتمـشيء لطابـعه وتطبعها وترجـعها وتسكر الـخزنــه ووتتنهد بـــرآحـــــه
وتبتسم بونــاسـه وتـطلع مـن المكـتب
وتطلع فونها وآهي تمشي في الدور الثانـي وترسل رساله على رقم رعــد .
~ آبشرگ تـم كـل شيء جـهز المفجآة آنتظرهآ ~ .
.
|🌸💫🎼____
رعـد شاف الرساله وضحك من قلبــه على الغبيه الي قـدآمــه آوه طاحـت في القفص ذا العصفوره

انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 07:12 AM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 72

.
|🌸💫🎼____
رعـد شاف الرساله وضحك من قلبــه على الغبيه الي قـدآمــه آوه طاحـت في القفص ذا العصفوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
وردق على ركان عشان يكمل باقي الــخــطه
وسكـر وآهو يبتسم بـــنصر آخـــذ بــحــق آخــوآنـــه مـنها الــحـقيره بطريقه قانــونـيه
حـس رعـــد بــرأحــه حـس قـدر يبرد حــرت ركـان الي آنــظلم لـفتره طـــويلــه .
.
|💫🌸🎼__________
مــهند كان جالس مـع آحمـد وآبو فياض عشان القضيه ومـهند وصلتـه رساله
وفتح جـواله وخلته يــوقف مـــصدوم ووججهآ مــــصفوق مـن الــــصدمــــه .
.
~ آشتغل على الـقضيه ياولدي على الفاضي 😚
لان مافي شاهــد الشاهـد عــندي غـلطه وحـده مـنكم الشاهـد والجنين آهم الضحـيه 😢
آنتبه يا مهند لا تضحـي فيهم عشان قضيه تسكـرت من شهور ☺️😉
تبيهم بدون آضــرآر تسكــر القضيه والا والله ماتشوف لا زوجتگ والا ضنآگ ياحرآم تكسر الخاطر الخيار بـيدگ قدآمگ ٤ آيام تفكـر فيهآ فـكر كويس تتصل بشرطـه تقدم بـلآغ رآح تصلي على جثتهآ قريب آنتبـه 🙄🤔😏~
.
.
مــهند ضرب الطاوله وصـــرخ بصدمــه : مــــــستــــحـــــيل لالالا والف لآ
وقفو كـلهم مرتاعين مـن ردت فعل مـهند ابو فياض وآحمد يناظروه / وش فـــــيگ
مــــهند للحـين مــصدوم ومارد عليهم
وطلع مــن مكتب آبـــوه ويتصـل في آمـــه ويتكلم بــــسرعــه وخـــوف : آهــــدآب وينها
في البيت والالا
آم فياض مــــو فهمــه عليــه شيء : وش فيكك تتكلم كْذاماسمعت الا آهدآب
مـهند كان يمشي بــسرعــه : آهدآب في البيت والالا
ام فياض : مـدري والله آكـيد فـــوق
مــهند يمشيء مـــسرع : آطلعي دوريها بـــــسرعــه ودقي عــــلي بسرررعــه لا تسآلين عن شيء بـــــــســرعـــــــه يا يمــــه
وسكررررر وكان يــركـــض مفجوع في المحكمـه والكل يناظـــره مستغرب رجال الامن شكو فيه توقعو آنــه منحاش
ولحـقوووو وينادون عـليه : وووقفففف مـــكـانگ وقف مـــكانگ
مــهند مو فاضي لهممم ووصل للكـرآج
وركــــب سيارته وحــــرگ بسرعــه ولحقوه الآمـــــن
ومهند كان يـــسرع وآهم ورآه
بنسبه لبو فياض وآحمد طلعو من المكتب وطلعو لحقين مـهند يبون يعرفون وش فيــه طالع بذي الحـاله
بعددددد مــرور الــــوقت
ووقف مـهند قبال البيت ونزل ودخــل مـــسرع وقلبه يضرب مـن الخـــوف ووقفت الامـن وبعدها آبو فياض وآحمـد
ابو فياض يناظر الامن : نـعم يا شباب
الامـن : ابو فيآض وش جابك هـنا
آبو فياض: هــذا بيتي يا شباب وش عـندكم
الامن : طلع وآحــد يركض من المحكمه وشكينا في وضــعه ودخل بيتگ
ابو فياض: هـذ ولـــدي يلا عن آذنكممم
ودخل آحمد وابو فياض مستعجلين .
.
مـهند يصارخ بــجنون وينــاظر آمـه ؛ كــيف مـــو مجوده كـيف ماهـي فيه
ام فياض مو فاهمـه شيء : ياولدي بسم الله عليگ استهدي بالله يمكن طالعه مع وحـده من البنات
ونزلو نوف وشروق والبرآء على صوت صرآخ مهند ووقفين مصنمين
ودخل آبو فيآض وخلفه آحمد الي تنحن : ياولد ياولـد
ام فياض سحبت الجـلال وتغطت
ونوف وشروق سحبو الجـله وتلثمـــو
ودخـل آحمد : مــهند
مهند يناظر بضياع وعيونها آمــتلت دمــــوع يضرب صدره بقووووة مـغبون
: خــــذها يا آحـــمـــد خــــــــذهآ مــــنــــــــي خــذهآ خــــــطفها خــــطفهآ
آحمــد جمد مكــــانــــــه وصار يرمــش ويهمس ويمسكك مـهند : من الي خــطفهآ لا يـــكون
مــهد بكـــاء ويصارخ : آيــــــه خــطفها ماقـــدرت آوفي بـــــوعدي ماقدرت آوفي بــــــــــوعـــــدي مستحيل تـثق فيني مــــن جـــديد آنـــــكــــسرت الثقه آنـــــــــــكــــــسرت
خـــــذها مــــني
آحمد كان مصدوم وضم مهند يـــهديـه : هــدي هــدي بسس وانا آخوگ بسس للحين فــي وقت
لا تنزل دمـــوعگ للحين ماآنكـــسر شيء نــجــيبها نــجيبهآ وكـل شيء يمشيء على حكينآ
آحنا مو آهو الي يمشيء كـلآمـــه لا تــضغف
مـهند بوجع : مابي شيء مـابي الا آهـــدآب وضنــآي مابي شيء خــلآص مابي شيء .
.
~ شــروق ونـِوف وآم فـياض والــبرآء وقفين مــصدومين مـن حالة مهند وبنفس الوقت يتكلم بكلام مو مـفهوم ~
.
.
آم فياض تبي تسحب مهند من آحمد وتضم ولدها الي كان يبكي هـز كـل شعور فيها يوم شافت دموع ولدها الي عورت قلبها : يــمـه ويـن زوجـتگ
مهند دموعها تنزل لا شعوريــن : مـــخطوفـــه يا يمـــه حياتها مابين الحياة والمـوت يهددونــي يا يمـــه
آم فياض مصدومـه مو فهمه شيء: مـن يا يمـه مــن
مـهند نزل رآسه وآحمد ضمـه وهمس له " مهند آوش هدي بليز هـدي عشان نعرف نفكر وش قال لگ "
مهند يمد الجـوال وآحـمد يقرآء وحيل مـــصدوم وهــمس : آهــدآء
مــهند صرخ بنهيار : كـــيف تبيني آهــدآ
آحـــمــد آنفعـــل وصـــــــرخ بـــوجـــه مـــهند وآهو ماسك وجـه مهند ووجـها حـــمر : بــــــــــس رآح تـــهدآغـــصب عشان نـــــفكــر لا تنسا آنها آخــــــــــــــتـــــــي خــلآص لا تربكـــــنـي ريـــلآكـــس
يا بنات جيبو مـــــــويــه لـه
شــروق مــــشت ورآحـــت تجيب مــــــويـــــه
وورجعت وتوجـهت بــجرآءة لي آحـمد وتمـد له الكآس
آحمد بدون مايناظر فيهآ وعرف انها شــروق : لخوگ الـمويـه مـو لــي
تفشلـت شروق وآنقهرت وتمد الكاس لمهند
ومـهند شربه دفع وحــده ومازال يــــرجـــف
آحمد يناظر المكان ولف لبو فياض: نـبي نجـلس بروحـنا آحنا الثـلآثــه عشان نــفكر
بحـل
آبو فياض: يا البرآء : آطلعو فوق آنت وآمك وخـوآتگ ماله دآعـــي وجودگ هنا
والحكي الي صار لا يطلع مانبي آحـد يعرف آن آهـدآب مـخطوفــه الوضع خــطير
سكتو وصدو وطلعو فـــوق
نــوف تجمعت الدمـوع بعيونـها وصارت ترجـف آهــدآب حيل غاليــه عليــه وجلست جنب آمها
وام فياض طلعت فوق وجلست تبكي عليها عـدتها مـثل بنتها وتحبها مثل ماتحب شروق ونـوف
بنسبه لشروق طلعت غرفتها ماهي مـهتمـه المـوضوع مايخصها
البرآء جـلس جنب آمـه الي تبكي وكان مـتضايق .
.
|🌸🔱__________________
بنـــسه لـــسديم آنــــصدمـــة يوم نــزلت ت مــن الفــت و شافــت ركان وجـنبه شرطي
ويآشـــر : هـذي الحـرآمـــــــيه حــظرت الضابـــــط
ووصــوت سيارة الـــــشرطـــــه
وقرب مـنها وصرخ : آرفعي يــــــدينــــگ
رفعت سديم بــــرعــــب يـــــدينـــها وتهمسس : انا صديقت راعيت الــبيت ركان قول لهمم
ركان صد عنها وتكلم بــحده : وش الي سارقتـــه مــن خزنـت جـــدي هــاه
فتشها الـشرطي وآخـذ مـنها الاررآق الي تعتبر سريـه للجد بخصوص الــشركــه
ويمد الاورآق ركان : هذا الي معها
ودخل رعــد ويتكلم بنفس الصوت الضخم عشان تعرفه سديم : حـقيره سارقــه الاورآق السريه والمهم الي تخص شركتنا وش ناويــه عــليه
تــبين تهدمينا لا عرفتي الاشيء الي تخص الـــشركــه جــريمـه ولها عـقوبــه شــديده
آنـــــصدمـــــــــــة ســـديم وآهي تناظــــره
يشبـــه صــوت رررآشـــــــد وسكــتتت مــــغبونــه وتناظر الاقفاص الي بين يدينها
مــن الصدمــه آنربط لسانــها وماقدرت تتكـــلم آو تـــرد آو تنــكر آو تدآفع عـــــن نــفسها
ركان يناظرها بــقرف
ورعـــد يبتسم بــسخريـه وهمس : حــوبت آخوآنـــي هذانــي آشــــوفهآ فيــك
ربگ مـا ينـــسآ آحـــــد
ولف وآهو يناظرها بين الشرطـه شحطينها مـعهم
وطلــعو وسديم مـعهم
ورعـد طلع بيته يرتاح يـــــوم مـــــتعب حــيل في آحـــدآثــــه
وارسل رساله رتيل ترجع البيت ونام بــــــعـــــمـــق شــــــديد
.
.
مـهند وآحــمد وابو فياض طول اليوم في المجلس ومسكرين عليهم يتناقشون ويخططون على مـوضع آهـــدآب ومهند مـو مقتنع في حكيهم خــــايف يصير شيء لــهـدآب .
.
~💫💎⚜⚜________
يــــــــوم جــــــديد على آبطآلنا .
.
صــحت رتــيل على صوت المـنبه وتصحي هــيون الي كانت نايمـه جـنبها : بنت بنت
هيون فتحت عيونها وآهي نعسانـه : هـلآ وش عــندگ
رتيل تمسك جوالها وتفتح الوتسآب و تناظر صورت التقرير الي وصلت على فونها : طلعت الفحوصات
قحصت هيون : صادق والا كـــذآب
رتٓــــيل : لا صدق الحكي ،
.
~رآشـــد آخـــو رعـــد~ 🌸🔱 .
شوفي التقرير يثبت كـل شيء بآرسل آحد يجيبه مـن المستشـفى اليوم عـندي شـغل
كـثيررر هـذي حالة عروس مابقى على زوآجـها الا كــم يووم يــمـه
خايفه يا هــيون
هـيون رفـعت حجبها وتتكلم بسخريـه : مـن وش تخافين وحمل وحملتي وويومك كـله رعـد وش فـرق الـحين
رتـيل شوي وتبكي: طيب خايفــه آحــس بخوف
هيون شوي وتنجلط : رتيل لا تجلطني انتِ ورعـد كل اليوم مـع بعض في الطلعه والدخـله من وش تخافين مــن وش
رتــيل تنرفزت : آوص شـــعور جــــوآتـــي يخـــتي آوف مــنگ مـا تحسين طيب شعور جوآتي حـرآم آعبر عن شعوري بــعد تـف على ذآ الـوجـه
هيون سكتت وسـرحـت فجـآة
رتيل تناظرها : وش بكك بعد
هيون تبتسم بقل حـيله : آول مـره تصير مـن تعرفة على يزيد بندخل ثالث آيام ماكلمنا بـعض
رتـيل تنهدت : هـيون آكسبيه آهـو مـشتت الـحين لو يزيد مـو رجال كان قلت لا تدقين عليه وتركــيه بس يزيد يخآف الله ومستحيل يضرگ بشيء
آكـيد مكسور ومجروح دآوي جـرحـه الي سببته ريمـا آخـتي ضيعت شيء مستحيل يتكرر لها او يحــصل
هـيون ماصدقـت على الله كانت محتاجـه آحد يقول لها دقي عليه
وسحبت فونها وتتصل عـليـه بس آنــٓصدمــة يوم عطهآ مـشغوله
مدت بوزها : اول مـره تصير في البدآيـه رن ثم حط مـشغول
رتـيل : آنتظري آجل الين الـيل ورجـعي دقـــي وتركي علآقتكم مـثل قبل آكيد محتاج يفضفض بس تلقينه خايف يجرحك بعد ماعـرف آنك تحبينه فا راح يكتم لان
الشخص الي كان يكب له كل شيء صار يحبه صعبه عليه بعد ماكان حاطگ آخت وصديقه لـه
وكان مـتوقع آنك تبادلينه نـفس الشعور فهمتي
هــيون تتنهد : طيب على آمـــرگ
وقـفت رتـــيل ودخلت تآخـذ شور ينـشطها .
.
|🌸💎🎼___________
كانت تبكـــي ومسنـــده رآسها على الــجدآر وتحـــس بجــوع وعطشآنـــه
وجسمها يوجعها وظهرها وكــلش
وتحط يدها على بطنهآ : آه يا بطنـــي مـــهند ويــــنگ وش تنتظر مــهنـد آحــمد وينكم عــني
وتبكي بدون صـــــوت
شوي آنفتح الباب ودخل آبوها وينــاظرهآ بحتقآر وفي آيــده صنيــه
ويحطها عـندها
ومـسك الــجــوال وحـط سبيكـــر ويتصل : .
.
|💎⚜🎼____
مـهند مانام مـن آمــس وحيل تعبآن ونفسيته تحت الصفر مـن الضيقه والتعب النـفسي
واحمد كان نايم عـنده
في المجلس ومهند كان يــفكــر في كـلآم آبو آحـمد ويفكر في خطة آبــوه وآحمد
ويرن الجوال
وسحبه وكان رقم غــريب ويــرد بجمود وحـده : نـعم
آبو آحـمد يبتسم : نعامـــه تــــرفسگ وين وصلت في التفكــير يا ورع
مـهند فــزز وتكلم بعصبيه ويصارخ واحمد فز مـن نومـه من صوت مهند : ويــن آهـــدآب ياكلب وينهاااااااااااا زوجـــتي حـــامــل الخوف والتوتر يضرها ياكـــلب
وينها جبها ولگ الي تبيــه .
.
آهــدآب تشسعت عيونها وقلبها يخفق وبكـت وتناظر آبوها : مـــهنددد تكــفى تعال خــذنـــي مــــــهنــد
مـــــهند جــــمدت مــلآمحـه ويده صارت تــــرتجف وووووماسك نـــفسه : آهــدآب ياروحي آنتِ خليگ قــــوي وربي باخذگ مــنه لا تخافين آنتبهي لنفسگ الين آجــيك

آبو آحمد قطع السبيكـر وطلع مـن الغرفــه وسكـر الباب وقفله عليها
وآهدآب تصآرخ وبكـت بقوة : مــــــــــــــــــــهـــ ــــــنــــ.......ــددددددد لا تتتتتتتتتتتتــ كــني خــايفـه هنا بـــــروحــــي .
.
🌸🔱
مــهند يصارخ بــــــقوة : قـــــــسم بالله تضرها ماتلوم الا نــــفسگ وش تـبي
آبو آحمد بحـده وجمود : آسمع يا بـزر تتنازل عـن القضيه وترا آعــرف آذا كانـك صادق والا كاذب وتسكـر المـلف بشكل نـهائي وماتفتحـه آبــــد
وتسحب البلآغ الي رفعته عــلي والا قسم بالله البنت تفطس مو صعبه علي مـثل
ماقتلت زوجـتي مــاعندي مـشكـله آقتل بنتي حتى لو مسكتوني آهم شيء آحـرق لگ قلبگ
خلگ رجال ونفذ الي آقوله يا بابا
وذب عليك الزباله الي عــندي مزعج صوتها وآهي تبكي آوجـعت لي رآسي
للآمـانـه مـــزعــجـه
وسكر الــــخـــط .
.
|💎🐚🎼..______
مــهند ماقدر يتحمـل وووووكان قدآمـــه صنيه فيها ترمـس قزآز وكآسآت خــذهآ
وووووووضرب الكآس في الترمــس بدون شــــعور صار يضرب يده في القزآز المتنآثـــــر
وآحمــد آنــــــٓصدم
ووركـــض ومسككههه وكان يصارخ : جيبو لــــي آهــــــــــــدآب ماقد آتحمـــــل آكــــــــثر
آبيها آبيــــــهـــــــآ تخاف وربي خايفــه عـــنده
آحمد مسككككههه وصرخ عــليـــه وووصطره كـــــــف : بسسس هـدي آنت الحــين هـــدي عشآن نــعرف نـفكــر
مهند يصارخ : من آمـٓس مخطوفه واحنا للحين ماتحركـــــنا والا سوينآ شيء والبنت بتموت هناك مـن الخــوف
آحــمد يناظر آيد مهند الي تنزف وعــض شفته : يقلع بليسگ ماتوجــعگ
مهند مو حاس في آيده آبد يحس بوجــع قلبه الي يـــــــوجـــعه حـيل
آحــمد
تنهد وقرب مـن باب المجلس ويصوت : آبي آسعافات يا بنات .
.
شــروق كانـت مرتكـزه قـــريب مـنهم وطلعت تجيب ركض ومشت مـن الجرآءة الي فـيها
بـدون غطى
وتمد له الاسعافات مـع نفسها عشان يشوفها آحـمد
آحـمد آنصدم مـن حركتها وصد بـعد ماخذها
وشروق من ورا الباب : وش فيكمم طمنوني
آحــمد بجمود وحـده : ولاشيء روحـي
وسحب آيد مـهند وجاب المنقآش وصار يطلع القزآز الي في يده ويعقم جرحـه ثم لفها بشاش
ومهند لا شعورين بكآء بـــحرقــــه جـــوآته : آحــمد آبيهآ خايف آخسرهآ خايف آنحرم منها خايف عليها خايف يصير لها شيء وآهي بذآ الــوضع
آحمد مسح على كتفه وهمس: لا تخاف أهدآب قويه وآقـوى مـنك حتى شف كيف استسلمت للموضوع ونهرت وتبكي مـثل الاطفال لو شافتك آهدآب كـذأ بتضحك عليگ
مـهند نزل رآسها ومسح دمـعته .
" ماهو عيب الرجال يبكي وماتنزل دموع آلرجال الا آذا كآن محروق قلبه مـن قلب " .
آحمد : قم قم الحـل عنـد رعـــد يـعرف لذي الآمور والرجال ذكـي مستحيل ننـفذ الي يبيه آبوي راح نسلمـه للــعداله راح يتعقب على قتل امي وعلى المـخدرآت وتهريب والاخيره خطف وتهديد
مهند الدنيا مو على كــيفه لا تستسلم وقدآمـنا يومين
يلآ آمـش وآهدآب قـــويـــه لا تخاف راح تتحمــل
مـهند سكت ومسح دمـوعــه وسحب شمـاغـه : يلآ قم لرعـد آذا تثق فيـه
ابتسم آحـمد
وطلعو .
.
|🌟🐚🎼_______
كان تــوه طالع مـن المــسجــد ويــمــ٫ـشي ويناظر رسالة رتيل الي كانت مصوره التقرير الي يثبت آن رآشـد آخوه وسكــــر الــجوال وصار ويمـــــشي للبرآحــه الي كانت شبه بــعيده وكان يــفكــــر
في الامـور الي تــصير لـه في حياتــــه ورفع رآســـه رعــــد
وشاف شخـص مـعطيه ظهره وكان متسند على السياره حـقته ويطقق في الــجــوال
رعــــــد عـقد حـــــــوآجــبه : ســــم آخـــوي تبي شئ
لـــف لـــــه وحـــــط عـــــيونـــــــه بـــــــــــــــٓعيون رعــــــــــــــــد : سم الله عـــدوگ يا خــــــوي آنــت
جــــــــمـــدت مــــــــلآمـــــح رعـــــــــــــــــــد مــــنــــــــــصدم وينــــــاظــــره مــــصدوم
رآشـــد آبتسم وآول مــره يشوفه وجـه لــوجــه : آشبهگ صـــح وكآنــي آشوف فيگ نـــفسي صح ماعرفتگ عــلى نـــفسي مــــــعآك
توؤمـــگ رآشــــــد آخــــوگ مــــن لحمــگ "ودمــــگ " ويشد على الكلمه الخيرة ويناظر رعـــد وكان
. " شعور رآشـد خوف من ردت فعل رعــــد مايدري من وين جته الجرآءة يقابلـه "
.
.
⚜🌸ويمــد يــده رآشــــد ويناظــــر عيون رعـــد الي حيل مــصدومــه 🌸⚜
.
.
ووووووووو توقعآتكم
.
.
|🌸🔱🐚________
آحمد يكلم أريام
الي ردت وآهي مرتبكـه : هـلآ آحمد
آحمد مِستعجل ؛ آريام آتصل على رعـد ومايرد ماتدرين وينه آبيه ضروري
آريام حست فيه شيء مـن صوته وتهمس بحنيه : آحمد فيگ شيء
آحـمد نبض قلبه على حنيتها وكان خاطره يكب كـل شيء ويفضفض لها بس مو وقته ومهند جنبـه : بعدين نتكلم بـس رعـــد وينـه
آريام : كان طالع للمسجد البعيده عن البيت الي عـند البرآحــه الكـبيرة
آحمد : شكـرآ سلآم وسكر منها وكان مستعجل وحـــــرگ
للبــــــرآحــــــــــه
آريام تنحـت وســـرحــت ذا الخبله .
.
|💎🐚🎼_
نــجــي عــند فـارس كـان مـنسدح عــلى الـــسرير له ثالث آيام جلس فوق بـدوره ومايشوف الآ آمــه الي تطلع وتجلس مـعه
كان مـنسدح على الـسرير ويهوجسس
ورفع نـفسه يوم شـم ريحـة عـطر نـسآئي وجذبته الريحه ورفع عـيونـه
لمـرآم الي كانت لبسـه جنز وتشيرت مـن شنيل شكله مـره ناعم لونـه آبيض وشعرها كله كرلي
وحطه روج بـنـفسجــي ولبسه عدسات رماديــه مع الميك آب الي محلويها
فارس يناظرها بضيآع : وشذ الزين لــي
مـرآم بهدوء ؛ آبي آطلع طفشت مـن جلست البيت
فارس : يعني الكشخه ذي مو لـي
مـرآم ببرود وهدوء: لاصرت تستاهل كشخت لگ
ولفت تاركـته
آبتسم فارس على حركتهآ الطفوليــه فهم آنها تبي تضبط العلآقه مـعه وتنسا الي صار
كــبرت بعينــه لوها وحــــده ثانيه مـستحيل تسامـحه بسهوله
بس مـرآم غــير حيل غـير كل يوم آكتشف فيها شيء جميل ماكنت آعـــرفـه عنهآ مـن قبل
وتحلو بعيونـــي
وقف فارس ورآح يلبس عشان مايتآخـر عليهازين مـنها وآفقت تتكلم مـعه وتطلع مـعه
طلع بعد ماتكشخ ورتب نـفسه
ونزل عشان مايتآخـر عليها وطلعو وركبو السياره وكانت نيته يوديهآ مكان فخم ورآقــي
مـرآم بهدوء وتبي تـرفع ضغطه : آبي آروح لتحليـه مشتهيه المطاعم الي هنآگ
مـهند كـح : كح كح نــعم صاحيه آنتِ كــله شباب وقـلة آدب
مرام ببرود يجلط : وهذآ المطلوب وليش آنا متكشخـه ياحضي مو لسوآد عيونگ
وترفع المـرآيه وتضبط الروج
.
" مرام ماتتغطى بس تتحجب "
فارس تنرفز : ليكون تروحين لتحليـه كـثير
مرام رفعت حجبها : آيه ياخي مــحد مـعبرني الا شباب التحليه وكل وآحــد يقول الزين عــندي
ويقدرون الانـوثه والجمال الي عـندي
فارس عصب : بسس على ماآعتقد آنگ مـتزوجـــه لاتجلطني
مرام تبتسم بـسخريه : الله الله على ورق ياعيوني زوجي يحب روح لحبيبتك ووسع صدرك آنا سامحه لگ ياعيوني وآنا آتركني عند شباب اتحليه يوسعون صـــدري
فارس ضرب الدركسون ؛ كـل يوم على نـفس الحكي تعبت مـعك تعبت واناأفهم فيگ نوف ماضي وآنتهى كانت تسليه ورآحــت مرآم بجمود : ماني غبيه يافارس ادري تقول ذآ الكـلآم بس عشان تضبط العلآقـه
الحب ماهو شيء ينرما بسهوله وآنت ماتركـت نـوف الا عشان سبب قـــوي والله ثم والله لو ذا السبب مو مجود كان مافكـرت فيني حـتى
جــمدت مـــلآمـح فارس وكان كـلآم مـرام صح.
.
" لو مافي سبب كان ماصار الي صار وكان نوف للحين مـعه كان خاطـره يرجـع الـزمـن لورآء وماصار ذا كـله غمض عيونه على تفكـيره " .
.
مـرآم من شافتـه شرد عرفــة انه يفكــر فيها وخنقتها الـعبره : رجعني البيت مابي آطلع هـونت
فارس لف لها وتغيرت نبرت صـوته وتكلم بدون وعـي منه : مابي نتكلم طول الــطريق لان راح نرجع لنفس الحكي بليز نـوف سكري السيره
مـرآم آنجرحـت وصرخـت وماسكـه نفسها : حتـى مو قادر تــفرق وتغلط في آسمـها
قدآمــــي تغلط في آسمها فيني مرام آسم زوجتك وبنت عمك مو نوف طيب رجعني البيت
فارس غمض عيونها وفتحها وحرگ لطريقه
بدون مايرد عليهـــا .
.
|💎🔱🎼______
صار ينـاظره مــن فـــــوق الــــــــى تـــحـت بحتقار وكــــشر بـــقرف
وضــحك وآهــــو مــــصدوم : حــيل آنــت وآثــــق وشذي الــــوقاحــــه الي فــيگ
راشــــد يناظــٓره بنظره تركت رعـــد يجمد مكانـــــه : رعـــد على كـثر ماحولت آكرهك على كـثر ماحولت آذيگ وصلت قـــتـل بــس في شيء مـنعني وربي كـنت آبي آقتلگ
بسسسسسس في شيء هنا يقول لا ذآ قـطعه مــنك.
"ضرب صدره وآهو يآشر على قـــلبــه " : آبــــي نــــكــــون رعـــد ورآشـــــد
تـــــكـــفى رجــــعنـي للحــضن والحنان الي آنـــحرمـت مـــنه رعـــد ساعدني آبي آتعرف على آمي وآبوي
رعــــــد وجــها حـــمر وشدت عـــــروق جـــسمـه وغــمــض عيونـــــها : آنقلع عـــن وجهي آنــــقلع آكــــرهــــــگ انا
رآشد آبتسم ويناظــره بنظرآت آربكـت رعـــد وهـــزت له كـــيانـ٫ـــه : تـصدق آني حــــبيتك لدرجـه بحارب عشان آكسب قلبگ وحــــبگ مو لازم امي وابوي مو لازم آخواني انت الي تهمني فيهم
آبيگ بــــكـل طاقه فيني آبي آضمــك آبي آقضي وقتي كــله مــــعگ
ونزل رآســه ونزلت دموعه بهدوء ورفع رآســـه وهمس: آنا آســــف آعتذر على كل شيء تـكـفى سامحنــــي انا مريض نــفسي آيــــه مريض وماني مــسؤال عن كل شيء
سـويته فــيك انت ورتيل
رعـــــــد آنـــــــصدم وانربط لسانـــــه وماسك نفسه وعصبيتـــه وصرخ : روح روووووووووووووووووووووح الله ياخـــــــــــــذگ عذبتني ووووورتني الويل وتعبت نــــفسيتي والحين تجي تبيني آحبككككك اي عقل يستوعبـــــــها
آذلف عــن وووووجـــهي
ووحس رعـــــد بنار جـــــــواته يبي يضربه يبي يفقع وجــها ووويبرد مــــن حرتـٓه
بس في شيء مـــنــعه
وصرررخ وآهو يحس بضيق في تنــفســـــه : آبـــعد عــــــني مـابيك والا آبي شوفتگ حــــــــتى
آكرهككك وحيل آبي آموتك مــن الضرب
رآشـــد بهدوء: آضربـــني
رعــٓد يناظره بجمود ويصد
راشـــــــد صرخ وووومسح دمـــعته : آضـــــــــــربني عشان ترتاح يلا يـــــــــــــلآ سو الــــي تبي فيني
رعــــــد صد عــــنه وآنبح صوتـــه : تــكفـى روح وتركــني بروحـــي
رآشــد ماحــب يضغط عليه وهمس : ماراح يكون آخـــر لقآء بينآ آوعـــدگ
ولف عـــنه ومــشاء
ورعــــــد حـسس بضيق بصدره وضرب راسه في دريشة السياره وســـــنـد نـــفسه
فـــراغ جـــواته يحس نـــــفس ضايـــــــع حــــــيل
الا في سيارة آحــمد
توقف جنب سيارتــه ونزل احمد ومهند
احمد : رعــد
رعـــد فتح عيونـه وبعد راسه عن السياره ورفع نفسه يناظرهــم وآنصدم مـن وجيهم الي واضح ان فيهم شيء وبتحديد مـهند : وش فيكم
مهند قرب مـن رعد ووهمس بصوت صدم رعـد : جيتك وانا اطلبك تكـفى ساعـــدنــــي
رعـد يناظره ثم يناظر آحــمد
مـنهد ماتحمـــل ونزلت دموعه غصب : تـــــكـــفى تـــكـــفى يارعــــــد
رعـــد انصدم مـن ردت فعل مـهند وقرب مــنه وضمـه : تم آبشر مالك الا الي يرضيك بسم الله عليك هـدي ياخوي هــدي وش فيككمم
مــهند آبعد ويناظر آحمد
آحــمد تنهد بضيق وبدآ يـــــقول لــــه الـــســـالـــفه
رعـد انصدم معقوله في آبو كـــذآء ويناظر وجــه احمد ومهند الي تافله العافيـه
: خــلاص هدو يا شباب بوقف مــعكم والمـــوضوع ســري بينا
ان شاءالله بـــنرجع لگ اختك وانت زوجتكك الصبر يا شباب والهدوء والقوة مــطلوبــه
يلا احمد خوذ مهند يرتاح وانت روح ارتاح وانا
بــحصل حـل ان شاءالله تعملت مـع ذي النوعيات لــفتره والحمدالله ربي نصرني عليهم
يلا ارتاحو وكل خير بيصير ان شاءالله
وحركك آحمد ومهند
ورعــد ركــب سيارته وحـــرگ رآجع الــــبيت .
.
كـان كـل هاذا تحت مسامـع راشــــــد الي تلثم ووقف قريب مـنه وسمـع كل شيء
لف راشد وركـــب سيارتــه واتصل عــــلى رتــــيل .
.
|💫🐚⚜_____
رتيل كانت في المشغل تسوي حمام زيت لشعرها وتناظر رقم راشد وترد : هلا
رآشد منحرج : انا مـنحرج مـنك بس آبيك تساعدني في شغله الدعوة حياة او موت رتيل محتاج معلومات عن شخص تعرفينه
رتـيل عصبت : هيه انت فليتهـا ترا لاتنسا انا زوجـت آخوك لو يعرف رعــد قتلگ
بدون تـردد
راشد بسخريـه ؛ من دقايق كــنت مـعه ماقدر حتى يضربني كيف عاد يقتلني
شهقت رتيل : قابلته
راشد : ايـه اسمعي راح تساعدني البنت اهداب زوجـة مهند البنت مخطوفه ومهند يتهدد فيها وانا بساعدها وانتِ بتجبين لي كـل المعلومات الي اطلبها مــنك
الموضوع مايتحمل التآخــــير يابنت
رتــيل انصدمـة : احلف اهداب يمممه من خـطفها
راشد تنهد وشرح السالفه ورتيل انصدمــــت ان في ناس كــذا انو في ناس قلوبهـا مـثل الحـجر : حسبي الله كيف اقدر اساعدك احلف انك بترجعها
راشد : آوعــدگ راح آرجــعها لكم بس الموضوع يعتمد على المعلومات الي اطلبه
رتـيل : وش تبي تعرف بالضبط
راشـد بدا يتكلم ويسال واهي تجاوب وياخذ ويعطي مــــن الحكي
بعد ما خذا الي يحتاجــه مـن رتيل
ســكـر مــنها
وحرككك واتصل في جاسمم ؛ الو جاسمم
جاســم : هلا وغلا في رآشــد
راشــــد : آبي عصام ضروري دوره ابيه في شـــغله شبه خــطيرة ومستعجلــه تكفى
آعجل عـلي مشكور يلا انتظر تنظم لي مـوعد مـعه اليوم تسلم
وســكر راشد
وفي بالــــه شيء يبي يـــسـ

انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 07:31 AM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 73

.
|💎💫🌸______
آعجل عـلي مشكور يلا انتظر تنظم لي مـوعد مـعه اليوم تسلم
وســكر راشد
وفي بالــــه شيء يبي يــــــسويــــــه
آبتسم بـِتفكـــير وراح مــتـــوجـــه بيــت آبو فـــــياض " وين بيكون بيته ذآ وطلع جواله وآهو يتصل في رتيل .
،
رتيل عضت شفتها بـــقوة وردت وآهي تصارخ : جــد مصخت شوف اذا انت مو محترم انك متزوج ووجود زوجتك في حياتك لا يابابا انا محترمـه وجود رعد واخر مــــره تتصل
راشد ببرود : كلي زق انتِ ورعـد لايكون شيفتني اتغزل فيك يا مـدام اذا انتِ تحبين زوجك انا آعشق زوجتي موبـس آحـبها
بس انا ابي آعرف بيت مهند وابيك تشوفين رعــد وينــه
رتيل رفعت حجبها ؛ رآح تلعب الدور انگ رعـد عندهم تستهبل صـح
رآشد ؛ مجبور لازم اخذ الي ابيه منهم عشان آرجــع البنت لازم يارتيل تكفين ساعــديني
طلبتك وانا آخــوگ
رتيل تتنهد : طيب آسمـع تــروح عـــند وووووالــخ و،،،،، تعطيـــه الــــوصف
وسكـرت مــنه
وسحبت جـلاله وتلثمـت وطلعت متوجـه لـغرفة رعــد لمحت سيارة رعـد في الــكرآج اكيد في البيت
ومشت ودخلت من المطبخ حق ام رعد ماتبيهم يشفونها
واهي طالعه لرعـــد
ودخلت البيت بهدوء وطلعت بسرعــه ودخلت غرفتـــه وقفلت الباب بســرعــه
رعـد كان مـنسدح بسريـــره وعليه ثوبــــه ورفع عيونه لرتيل الي سكرت الباب وآهي مـرتبكـه : سمـي
رتــيل تناظر وجـها وكيف تعبيره وتحط عيونها بـعيونــه
رعــد نزل عيونـه عنها ودفــن وجـــها في المخده
رتــيل قربت وجلست على حفت السرير وتهمس : فيـــك شيء
رعــد مايبي يرفع وجـها لها
رتيل قربت مـنه ووصارت تلعب بشــعره : رعـــد
رعـــد بصوت مبحوح ومكسور : مابي آتكلم بليز لآتضغطين عــــلي يارتـــيل
رتـــيل تهمس : ليه
رعــد آبعد رآســه عن الخـداديــه وكان وجـها محتر وعيونـه محمره وكل شيء فيه مـبهذل
رتــــــــيل آنـــــصدمـــة وسحبته وضمــته
ورعـــد دفن وجـها بصدرها ونزلت دمـــــــعه حــــاره مـــــنـه
رتيل آنــــــــصدمـة وتلمس وجــها كان حـــار وشهقت : حرارتك تخـوف وتبعده عنها وانفجعت من دمعته الي نــــزلت
وهزتتتت شيء فيها ثاني مـــره تشوفه يبكـــــي رعـــــــــد يبكــــي
شيء هزززززززززززز رتيل بشكل حــست بوجع حــيل آوجعها
. ،، الا آهو ماتبي تشوف دموعه ،،
وتصد عــنه وتهمس: تــكـفى مابي آشــــوفگ كــذآ
رعـــد رما راسها عليها وتكلم بضيق : شفتتتههههه يشبهني حسيت بشيء هــنا شيء هنا هنا
وآهو يآشر على قلبه
ماقدرت آضربه ماقدرت آكسر له رآســــه ماقدرت آتحمل شكـله آهو يبكي ويترجـاني
شششيييييييييييييء جـــــــوآتـــــي نــــفضني مــــن شعور يذبــــح
رتيل انا مستحيل آسامــــحــه على كـــل شيء صار فينا
رتــيل آنصدمـة من ردت فعله واضح انه كاتم وللحين في حالة صدمـه ان له توؤم
وان له آخو غير فيصل ويزيد
رعـد رما نفسه بحـضنها وغمض عيونــــه
بعد ١٥ دقيق رتـــيل حسته نام وتلمس جبينـه وتلمس رقبته ويدينـها مررره حار
سحبت الخدآديــه وحطتها تحته
ووقامت تمشي بسرعـــــــه تدور كمدآت وماحصلت وفتحت دولابه وتسحب تشيرت
وتحط فيـها مــــويه ووتقرب من رعد وتحطها عليه
ورعـد ماحس عليهاا من كــثر ما آهو تعبان نفسين وجــسديــن
رتيل كل شوي تغرقها مويه لان تنشف بسرعه من حرارت رعد وكل شوي تلمسه تشوف نزلت حرارته والالا
وولحين مانزلت رتيل آرتبكـت وتقومـــه : رعـــد قوووم رعــد
رعــد
ووتقومــه
رعــد فتح عيونـــه بتعب وهمـــس : مـــشوش رآسي مـــدري آسامحه والا آعاقبه مادري وش الصح والغلط ضايع آعلم امي وابوي بجوده للحين بقلبي نار تغلي مــنه
مابي وابي كميت تلخبط مـْشاعر نـــفسيتي تـــــــــعبانـــه تعباااااااااان من مــشاعري
رتيل تقومــه : تكفى قوم نوديك المستشفى حرارتك مــرتفعه
رعـد صد عنها ؛ مابي ماااااااااااابي شيء
رتـــيل عصبت : لا تصير بزززززر انا وش اتحمل البزر الي في بطني والا آنت يلا تحرركك
رعــد وقف بكــسل
ورتيل تضبط مــلابسه له وآهو مو قادر يسوي شيء مـن التعب
وطلعت رتيل من غرفته
ودخلت غرفة اريام
وسحبت عبايتها
اريام تناظرها : هييههه عبايتي
رتيل مو فاضيه تتكلم معها : رعــد تعبان قولي لسواق يجهز السياره ماني رايحه غرفتي اجيب عبايتي
يلا بسرررعـه
اريام ارتبكـت وراحت تكلم السوآق وطلعت رتيل من البيت بدون محد يشوفــهم
بذي الحـاله
وطلعو مـع السوآق للمستشفى .
.
|🌸⚜💎____________
رآشد يحول يقلد نبرت رعــد لين مـشت مـعه لان صوت رعــد قريب لصوته
وسم بالله ويتصل على رقم مهند الي آخذه مـن رتيل
وطلب منه يطلع له
شويات الا ويطلع لـه مـهند وركب مـع رآشد على آساس رعـــد
رآشد بنبرت صوت رعـد الي شبه تشبه لها : آبي رقم آبو زوجتك ضروري
مهند يعطيه الرقم
راشد : قلت لي يهرب مخدرآت وايش بعد
مـهند تنهد بضيق: رعـد تبيني آعيد واكرر في السالفه وربي مافيني طاقه لذا المـوضوع يا رعـد
راشد تنهد : ضروري يا رآشــد ابي آركز بكــلآمك اكثر عشان آجمع آفكاري
وونمسك لوطرف خيط ممكن يوصلنا له
مهند بداء يتكلم وراشد يسجل صوتها عشان يراجعه بعدين
وتنهد : تعال من غيركم الي كان يعرف بقضية زوجتك غيرك انت واحمد وابوگ
مهند : آبو مبارگ الي كان يشتغل مـع آبوي بس قلنا له مايطلع ماضنتي
وابوي واحمد وانا مستحيل نتكلم لان كان سري بس كيف عـرف مــدري كيففف يارعـــد
رآشد رفع حجبه بتفكير : راح نعرف من الي كشف السر يلا مهند روح ارتاح وانا بشتغل على الموضوع واضح مـن عيونكك تعبان ارتاح الحين عشان تكون قوي بعدين
مابي ذا الوجه
تنهد مهند ونزل
ورعــــد حــرككك واتصل على جاسم : آسمـع آبحث لي عن شخص آسم ابو مبارك وكل شيء يخصهه وشخصيته وكيف ومن اي نوع من الرجال ومن اقرب الناس له الي يكب لهم كل شيء استعجل ابيه قبل المغرب قدآمك٤ ساعات ابيه بعد ٤ ســــاعــة
ضروري يا جاسممم وعصام وش صار عــليه حلو على ١٠ في اليل ذا الوصخ ماعنده الا ذا الوقت
جاسم : تعرفه انت واي نوع من الرجال والله خايف عليك مـنه ترا اهو حقير حيل
وش تبي فيه
رآشـد تنهد : آعــرف بس محتاجـــه يا رجال لازم يساعدني وبدفع له شيء يجبره يساعدني تعرفه مجـرم مخدرات ويـعرف كل الي يروجون من صغيرهم لكبيرهم
لازمممم آسحب منه معلومات عــن شخص
ضروري والله غصب عني ياجاسم مـجبور والله
جاسم تنهد : انتبه لنفسك يارآشد تعرف عصام كيف خبيث وحــقير
رآشد تنهد : الله مــعي لا تخاف يلا شف الي طلبته ضروري ياخوي سلام تسلم يعطيك الف عافيه يابعدي تسلم .
.
|💫💎🌸__
اختنقت من المكان الي آهي فيه ووووققفت وقامت تضرب الباب بقوووووة وتصارخ : طلعونــــي من هـــنا يبهههههه الله ياخـــذك من أبو حسبي الله عليككككك
طلعني مــن هنا بختنقق حرآم عليكك

وحستتت في الم فضيع في بطنـها قوي لدرجـه يبكي : آه طلعوني طلعوني تعبتتت حيل تعبت طلعوني من هناااا آبي آروح المستشفى آه آه آخخخخخخخ
وصرختتتتت بــقوة
وجلست على الارض وتبككككي من وجع بطنها : تتتتكفى طلعني تعبانه آبي المستشفى آه طــــــــــلعووووووووووون ــي
انا حامــــــــل آه آه يابطططططططططنننننننني
ووقفت تتحمل وجعهااا وصارت تضرب الباب وتبكي : يبه تكفى طلعني يبــه وش سويت لگ انا بنتككك الــوحيده حرآمممممممم عليگ الي تسويه فيني يبه يا يبه انا قطعه مــنك لا تسوي فيني كذآ
يبـــه وين قلبككك يبه تكفى طلعني ورجع آبوي الي كان يحبنا الي كان يحبني يوم كنت صغيره ماكنت كذا كانت تحبنا كلنا انا واحمد وماما وتقوم الدنيا
اذا آحد ضرنا كككيففف تضرني الحين كيففففففف تضرنا كككييييييففففف تقتلنا من العذاب النفسي والجسدي تككككفى
آرجع لنا طلعني وووووووووووخذنــي بحضنككك مثل قبل وآمسح على راسي
وقل لي مثل زمان انك تحبني كانت تقول : انا ماسميتك آهدآب الا عشان شغله وسآلتك ايش اهي
قلت عشان تحبني آكثر لانه على اسم آمـــگ وكل ماقلت آهداب وكانك تنادي جنتك لگ
بابا تكفى حن علي انا
آتعذب هنا جســدي ونفسي يبــــــه باااااااااااااااااااااابا ااااااااا
آهــئ آهــــــئ تكفى طلعننننني تكــفى تعبت من قسوتككك علينا كفايه تعذيب
وجلست تصارخ وتبكي مــن وجع بطنـها ومن عذاب الشعور الي تحس فيه .
.
|⚜💎🌸_________
مبارگ الي كان مـع ابو احمد وابو آحمد سكرآن وكان مبارك يسمع حكي آهداب ودمعت عيونه عليها ورحمها ووووتوجع قلبه عليها
ووقف تارك ابو آحمد الي كان مو في وعـــيه
وتوجـــه مــــن جهت الغرفه الي فيهاا آهــدآب ووووو ؟؟!!! .
.
|💎🌸🔱______
بعد مــرور ٤ ساعات في بيت راشد في مجلسه كان راشد وجاسم ومعهم اوراق كامله عن اوبو مبارگ ويقرون كل شيء يخصه
ووملفات تخص ابو احمدد
رآشد : من كلام الجيران ان ابو مبارك عنده آبو ماله الا آهو علاقتهم قويـه ببعض صح والالا وكل شيء يصير بحياة ابو مبارك يروح يخبر آبوه مبارك صح والا
جاسم : الا ويمكن مبارك ذا يعرف ابو آحمد ونقل الخبر له
رآشد : لازم تتآكــد لي يا جاسم اذا له مـعرفه في ابو احمد راح نعرف من الي وصل الخبر والقضيه ورفعها له
جاسم : ثواني بس بتصل في خوينا الي في الحي حقهم يقدر يفيدنا ووقف جاسم يكلم وياخذ ويعطي مع الرجال : طيب اسمع برسل لك صورته ممكن تتعرف عليه طيب انتظر
وارسلها وسكتت وآبتسم : مـــشكور تسلم ياخـــوي تسلم
ولف لرآشد : آتوقع
رآشد رفع حجبه ويبتسم : يعرفه
جاسم : الا صديقه مـــره الي اربع وعشرين ساعه طلعات مع بعض
رآشد : آوه عرفنا من المخبر الحين ننتقل للخـطه الثانيه الخطه الي تخص مبارك انت تستلمها وانا بشوف عصام
جاسم : اتركنا على مبارگ مابيك تروح لذا الخربآن الي ٢٤ ساعه دآشر
راشد : لاتخاف الي معك ذيب ماينخاف عليه دعواتك بس وانا آخــوگ
تنهد جاسم مايقدر يمنعه الي برآسه بيصير
ووقف جاسم وطلع من بيت رآشـــــد
ورأشد اخذ اغراضه وطلع مستعجــل مافي وقتت اصلن .
.
|💎💫🔱________________
طلعو مـن المستشفى ورتيل ماسكه رعد الي كان كـله متخدر تعب بجسمه وتعب نـفسي
وركبو السياره وحرك السواق
ورعــد زفــر بضيق : آوووووف شسوي يارتيل شسووووووي يابنت
رتيل تحط الكماده على جبينه وتحط عيونها بعيونه الحاده الي فيها كميت ضياع : رعــد حط امك وابوك على الامر الواقع وهذا شيء من حقهم مافيك تحرمهم اكــثرر من حس ولدهمم الي كانو منحرمين منه لسنين
رعـــد نزل راسه
ورتيل جمدت وتهمس: تكفى مابي آشوفها بليز لا تصير ضعيف قدامي مومتعوده على ضعفك يا رعــد
رعــد تنهد ومسكك شعوره ورفع نفسه وابتسم يبعد كل شيء برآسه
ومسگ يدها : ودي آرمي كل شيء صار لنا بس كل ماتذكـرت كيف كنتي تتعذبين وكيف كنتي تنامي بخوف والاحدآث الي صارت يرجع غضبي وحقدي ماقرب الا من شيء
مكانه كـبير بقلبي حيل كبير
اجمل حاجـه حصلت لي آنتِ صدفه جمعتني فيككك الي هي "مــــــــوهبــه " مشتركـه بينا وصرتي من بعدها آبداعي
ونفسي وكل شيء يخصني رعــد مايعرف يخطو خطوه بدونككك
صرتي انتِ مرهم لـجروحـه محد قد صار قريب مني كـثرك آحسكك نـصفي
الثاني شيء ماآكتمل الا فيـه وكل مافكرت كيف ضرك رآشد آعصب وابي اقلب الدنيا عليه وآحوسه في حياته بسسسس توؤمـي يوم شفته في شعور
غـــريب يارتيل غــــــــر يب بدآخـــلي
رتيل تبتسم : شعور الآخـوة وقلتها توؤمـــك قطعه مـنك يا رعـد لازم تصفي قلبك وتنسى الي صار
رعـدجمدت مـلآمـحه و صد وهمس : صعبه مـقدر مقدر يلا سكري الموضوع بليز ياعيوني
ورفع صوته لـٓسوآق وآنت حـــرگ للبيت
وحرك الـٓسوق
ورتيل ماتبي تضغط عليها ولا شعورين حطت يدها على بطنها الي طلع بس صغيررر مره
وتبتسم رتيل ونزلت عيونها تناظره
ورعــد يناظر حركاتها وآبتسم بــكــل هدوء
.
.
|🌸💫🎼___________________
دخـــل مــبارگ عـند آهدآب وآهدآب آنصدمتتت تدور شيء تغطي نفسها فيه بس مافيه
وخافت مــــره منــه ووووووتتكلم ببحـه : لا تسوي حاجه فيني انت بعمر آبوي وانا بعمر بنتك خاف الله فيني
مبارگ تنهد وكان واقف يم الباب وتكلم بهدوء: شوفي بفتح لگ الباب وطلعي وروحي للمكان الي تبيه هذي فرصتك دام آبوگ مو لمـك
آهـــدآب تقشعر جسمها كـــيف تهرب كذا بكرشتها واهي مافيها حيل تمشيء وكيف تهرب
وتهمس : مـقدر مـقدر مـقدر آتحركك مابي آضر ولدي
مبارك : اجل بكفيك
اهدآب : تكفى عطني جوال بكلم زوجي اكيد انه تعبان الحين تـكـفى مايتحمل غيابي عنه تكفى تكفى طلبتكك
مبارگ رفع حجبه : شوفي ماني غبي عندك قلت لك تبين تهربين الباب مفتوح لگ
بس تدقين ويحدد الموقع وتجي الشرطه اعذريني يا بنتي لازم اخاف على نفسي دامني هنا
آهـــدآب بكتت : بحلفه يجي بروحه ماتشوفني حامل وتعبانه وانت تفكر في نفسك
مبارگ عصب : مو الشرها عليك علي جايگ آهربكك وتبي تنكبني انطقي هنا مير مافي تهريب
وسكررر الباب بــقوة وقفله
آهدآب مسكـــت آسفل بطنها وصــــرخـــة بآلم حٓست وجــع قوووووووي مــــره
ووووونزلت للآرض وتعض شفتها بقوة لين حــــــــست بــــطعم الدم فيهآ
ووو
.
.
| 💎💫🎼_________________
الــهنوف كانت بحضنها لمار الي تبنتها من الميتم
" وطيف اختها الصغيرة "
تناظرها ومره مستنكره مافي بزر في العايله الا اهي انصدمـت ان الكل طار في لمار
وآنسحب عليها
ام رعــد تبوسسس وتعض في لمار : يازينها تهبل ان شاءالله تاخذين آجرها وانا آمكك
الهنوف تبتسم وعيونها على لمار وتحسس بشعور الامـومــه الي آنحرمت مـنه : حبيتها حيل
فجر تناظر لمار وعيونها عليها : يمــه تكفين جيبيها تكككككفيننن يمهههه
اريام تناظرهم وتضحكك وشطحت : مشافيح اطفال اصبرو الين تولد رتيل وتجيب لنا كتكوت صغير بعد كم شهررر ونزوجـه لمار
كــلهمم لفو عليها بصدمـــه
اريام حست على شطحتهــــا وتحگ رآسه وشذي الوهقه
ام رعــد منصدمـه : رتيل حامــل
اريام توهقت : لالالالا كنت آستهبل
الهنوف تناظر اريام وتعرف حركتها لا كـذبت وتخزهآ :مكشوفه تــرا
ام رعد عصبت : من متى وآهي حـامـل
آريام تتكلم بـــسرعه : ماحملت الا يوم تملكت توهااا توهااااا بعدين مالكم شغل متزوجه آهي مابقى الا الزوآج مافرقـــت آصلن يمممهههه تكفين لا يدري رعـد اني قلت لكممم
وربي يزعل مني ورتيل تنحرج
الهنوف : آذا رعـد قايل لگ آكــيد بعد ماملكو والا طحتي عليه وآهو يحكي
آريام : لالا قال لي تكفووووون لا يدري انو زل لسانـــي
ام رعـد تتنهد : مانقدر نقول شيء آهو فاهم وش يسوي ماهـــو بزر آصلــن
فجر تعظ في لمار : وناسه بسس بيصير بيتنا كـله آطفال يقطع ابو الوناســـه
آلهنوف تناظــر : بسم الله ويـــن طيف
اريام : مـدري من ساعه كانت جلسه تلعب على الايبــــاد وين طستت ذي
فجر ببرود : ماتت من غيره يوم شافتنا مشغولين بلمار ذا الغيور وشفتها طلعت فـوق
وقفت ام رعد : يمممـــه بنتي طـــــيف طـــــيف يا مـاما طيفي طيووووووووف
وطلعت فـوق
اريام وصلها آتصال وآرتبكـت وتحط فونها صامـت وتسحبت بهدوء
الهنوف : هييههه وين وين توني جايه وتهجين
وانا ماآجيكم كـثير
اريام آرتبكـت وتبتسم : بتصل على وحده من البنات ضروري تبيني فـي مـوضوع
مهم
الهنوف تخزها بعيونها : حطي عيني بعينكك
آريام تبلمممم : الهنوف وششش فيكككك بشوف وش فيهآ مو مطوله وانا بموت من شوقي لگ يختي بشوف وش فيها وووووورجع لكك
فجر مشغوله في لمار تلعبها : خليها تطسس انا معكك واناآختكك
الهنوف تبتسممم : لبا قلبكك بسس لبا
وطلعت اريام فــوق ودخلت غرفتها وقفلت الباب
وتتصل على رقم آحـمد وآهي مرتبكـه ووصلها صـوته
آريام آنفجعت من صوته الـي وآضح عليه التعب
اريام آرتبكت : آحمد فيگ شـــيء
آحمد بهمس : مدري ليه قلبي قادني لگ ماحصلت نفسي الا متصل عـليگ
متضايق فيني همممم وجلس في البيت بروحي وكل شيء كاتم علي يا آريام من الهممم عادي آفضفض والا بزعــجگ
آريام كانت مصدومــه من كلامه وآضح انه منهار من جـوآته / آحمد تكلم وش فيكك لا تخوفني عليكك
آحمد ببهمس: عشانكك وصلتي بقلبي مكانه عاليـه ماني متكلم الا انا وآثق فيكك وآحبتس
آريام آنصدمــة حسته مو في وعيه : وآنا بعد آحبكك ووآثقه فيكك تكفى تكلم وريحني
خوفتني
آحـمد غمض عيونها وتنهد وآخذ نفس وبدآء يكب الكلاممم الي حبسسههه جــــوآته
ويتكلم عن آبوه الي تغير وصار عدو لهمممم كان واضح عليه الغبنه
والــصدمـــه من كـلآمـه
اريام كانت مـــٓصدومه توقعت انو الناس الي كذا بس في القصص والروايات بس لا شعورين
بكــــت
آحمد آنصدم وضحكك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ياحيوانه انا متصل عليك عشان افضفض لك مو عشان آبكيك خبله خبله
آريام جلسه تبكي وحيل مــــــصدومـــه معقوله في آب كـذآ يسوي في عياله كـذا
آحمد وقف ضحكك : اريام بس يابابا ماتكلمت لك عشان ابكيگ
آريام تمسح دموعها : آسفه بس تضايقتت كيففف راح ترجع آهداب والبنت حامل
احمد : الموضوع صار عند رعد آهو قال بيرجعها وعطني وعـد واناآثق فيـه بسسس تعبان حيل تعبآن
اريام تتنهد : تغديت
آحمد كشر : لآ نفسي مسدوده عن كـل شيء ماني مرتاح الا اذا رجعت آختي
آريام تناظر الساعـه : آحمد بعدين آكلمگ ضروري لازم آسكرر
آحمد حس على نفسها وتنهد : آسف اذا آزعجتك ووعورت لگ رآسك
اريام : اصلن لو ماجيت وتكلمت لي راح آزعل منك ماني مطوله برجـع آتصل عليگ
آنــتظرني وسكــرت مــنه ونزلت تحت مــــستعجله ومسرعــه
وووو
.
،
|🎼💫💎_______
رآشدد دخل حي كــله عماله هنود وفيها عدد كـبير من الاثيوبين والبكستانيـــه
وبيووووووت قديمــــــــه مــــــ،ــره وووووونادر تشوف سعودي في المكان
مافي الا رآشد الي بسيارته الفخمه الي داخل الحي
رآشد آرتبككك عيونهمممم فيههه
ووحرككك مــسرع يطلع مــن المكان ودخل حوآري ضيقه من حاره لحاره الين وصل
عند مزرعه ووووووووقف سيارته عـندها وكان في شباب آشكالهم تــخوف
ومن عيونهم وآضح الـــــشر الي فيهمم
رآشد رفع جواله بيتصل على عصام الا في خوله تتصل
رآشد تنهد ورد : هلا
خوله : وينك جيت البيت وطلعت بدون آشوفكك حتى والحين الوقت متاخر وومارجعت
رآشد : عندي شغل بخلصه ورجع لك
خوله : وشذا الشغل ذا الوقت رآشد آرجع البيت الحين الحين والا بزعل منك
رآشد يناظر الشباب الي تقدمو له
رآشد تنهد : مقدر اتكلم مـعك معسلامه ماني مـطول على الفجر انا عـندكك
وسكـررر مــنها .
.
وخوله انصدمت قطع في وجـها وعصبت " والله جلس في مكان كله مصايب " .
.
|⚜🎼🌸___________
فتح رآشد الدريشه : سلام عليك
واحد بصوت ضخم ووضح من صوته انه سعودي : وعليكم السلام وش تبي جاي هنا
رآشد يبتسم : آبي عصام لي موعد مـعه قل له رآشد وآهو بيعرفني
الرجال رفع حجبه ورفع جـواله وبعد ماتكلم مع عصام
اشرر لشباب يفتحون له باب المزرعه كانت مره مـــوحشه ظلام وماتعرف من فيها ومن مافيها
وكلها نخل وشجـــــررررررررر كـبار وووومغطيه المكان
رآشد حس في وحشه مـن المكان
ويسمع آصـوات آسود ولف لرجال : في آسود هنا
الرجال ضحك بسخريه : ليه تخاف
رآشد رفع حجبه : لا بس آسال
وحركك ودخل جوء المكان بسيارتــــــه
الين وصل لفله وكان النور شغال فيها
نزل راشد وستقبلوه شباب شبه مسلحين
الشاب بحده : انت راشد
رآشد بكـل ثـــقــه ويناظره بتعالي : آيـــه آنا رآشد
وفتحو له الباب وودخلوه جوء البيت ووويلف وينــاظر وشف نــمر منسدح وياكـل
رآشد آستاحش مـره ويدور عصام
عصام طلع له : هلا هلا وغلا في رآشد من زمان عــنگ
رآشد يبتسم ببرود : الله يسلمك آخبارگ هلابكك يا عصام شمسوي وكيف الشغل
عصام ابتسم : تفضل تفضل بخير بخير عالي العال
راشد جلس وعيونه على الـنمـر الي قام بعد ماآكـل ويناظر رآشد
رآشد لف يناظر عصام ؛ عصام جيكك وآبي مـنك مساعده وبعطيك الي تبيه بس شيء معقول
عصام : اصبر خن نضيفكك
ووواشر لشباب يجبون الي طلبه ودخلو بصينه فيها فوآكـه وووومعها خــمر
وآكل
رآشد كشر : لا شكرآ مافيني آخذ شيء
عصام غمز له : انصحك جـرب
راشد بحده ؛ عــصام مو هذا موضوعنا وانت تعرف اني ماآشرب
عصام ضحك : للحين ماتغيرت ياخي كاس وآحد مو ضارك تـدعي لي
رآشد بحده : عصام
عصام ضحك وآهو ياخذ له كاس : خلاص خلاص وش موضوعك الي آجبرك تجيني لين هنا وانت تعرف ان المكان فيه خطوره عليك غرد يا راشد تدري اني آحبكك
وبسوي الي تبيه ومابي مـنك شيء مكانك بقلبي كـبير
رآشد بحده : عصام
عصام ضحك وآهو ياخذ له كاس : خلاص خلاص ويش موضوعك الي آجبرك تجيني لين هنا وانت تعرف ان المكان فيه خطوره عليك غرد يا راشد تدري اني آحبكك
وبسوي الي تبيه ومابي مـنك تشيء مكانك بقلبي كـبير
رآشد تنهد : آبي تبحث عن رجال يهرب مخدرات من ربعكمم اتوقع آسمــه
آبو آحمد ................. عقد حوآجبه عصام : ترا الاسامي تكون وهميه لاجينا نهرب
بس ورني شيء له صوره ونجيبه لك ماعليك انااعرف كل الـمهربين
راشد طلع صورته
وآبتسم عصام وحكك دقنـه : ذا الكلب آبو لسان تبيه شمسوي لگ ذا النفسيه يا ولدي
رآشد تنهد : خاطف بنته ويهدد في قتلها والبنت حامل وزوجهاواخوها منهارين والبنت صغيره مايتجوز عمرها ٢٢ حتى
تكفى ياعصام تـكفى ابي بس مكانه بس مكانـه لازم نجيب البنت من عنده
عصام يآشر على عيونها : لوتبي عيوني عطيتك عيوني انت الوحيد يارآشد الي ماقدر آرده وماآقدر آضره وانت الوحيد الي ماخاني والا فضحني وساتر علي بكل شيء
وربي مالك الا نحصل مكانه ونجيب البنت مـنه
انتظر بسس
ورفع عصام الجوال بعد كم دقايق رد : هلا بو مرزوق هلا اسمع عندي لك صفقه كــبيره ايه آيه انت الي بتربح آكيد لا ماعليك نجيبه لين مكانك وينكك فيه انت ارسل لي الموقع
لا ماعليك برسل لك الصور هو تشك فيني لا تصارخ طيب
خلاص بجيب البضاعه لك لا ماحولنا شرطه تطمن وش فيك علقت على الشرطه وش خايف منه
لا ماعليكك سلام اوكيه ارسل الموقع لا تنساء
وسكرر منه
ورفع يناظر رآشدد ويبتسم : تم لعيونكك بسس
رآشد آبتسم وقرب من عصام وصافحههه : شكرآ مررره شكـرآ مستحيل آنسها لگ يا عصام
عصام ابتسم ؛ ماوفيتك حقيك ابد ياراشد ابد
وقف عصام وضحكك : آرسل الموقع الغبي
راشد قام مستعجل : يلا ياعصااااااام يلا يلا نوروح نهجم عليه
عصام : اركد اركد تتوقعه بروحـه مـعه جيش وحراسه مشدده وناس وصخه اكثر مـنه
اركدد لازم خــطه اركـد اجلس وسمـعني وبنادي الشباب الي آثق فيهم
عشان نشتغل مـع بعض
بس اسمعني الموضوع مافيه شرطه ياراشد
راشد تنهد : انا ابي ارميه بـسجن ياعصام لازم ارميه بسجن
عصام : لك الي تبيه بس آصبر آصبر يا رجــال آسمععع الخطه .
.
|🔱💎🌸__________
وووصل رتيل الـبيت وآخذ شور ينشطه ولبس وطلع
وآتصل على آحمد عشان يجي مـــعه
عشان يشتغلون على قضية آهـــدآب مــع بعض مافي وقت مابقى الا يومين اصلن .
.
|💎🔱________
مـهند طلع مـن غرفته ولبس وكان يناظر بيتهم بضياع حس نفسه ولا شيء بدون آهداب
كل شيء يذكره فيها
ضحكها صراخـه لا عصبت مكانها الي تـذآكر فيـه عوره قلبه كل مافكر
انو ممكن ابوها يضرها قتل زوجته بدون رحمه وقدام بنته مو غريبه عليه ييضرها
ماقدر يتحمل الشعور ونزلت دموعها
الا على دخلت نوف الي جمدت مكانها وقربت مـنه : مهند
مهند ناظرها وبعدها نزل رآسـه ؛ مو متحمل غيابـــه بدونها ماآسوآ شيء يا نـوف مقهور يانوف مقهورررر وربككك مــقهور
نــوف ضمـته وتمسح على رآسه : بس يا خوي رآح ترجـــع ماتوقعتك تحبه لذي الدرجـه
مـهند كرره ضعفهه الي طاح عليه فجآة : عاجزززز يا نوف عاجــز والله ماآزعلها والله ماآطقطق عليها بس ترجــع .
.
|🔱💎🌸_______
نجـــي عـــند فارس
الي وقف سيارته عـند المطعم الــهنـــد ي الفخم ويناظر مـرام الي كانت مـطنقره وصاده عـنه
فارس تنهد وهمـس بحنيه : يلآ آنزلي الله يرضاء عــليگ يلآ لا تكسرين فيني
مرآم ماردت عليه فارس عض شفته عــنيده
وفتح الباب ونزل وسكره وراح جهت بابـها وفتحـه ومسكها مـن خصرها بكل قوته وقفهااا ومحوطها ولصقها بسياره وحط عيونه بعيونها وهمس : تبيني آصارخ وآعتذر لگ قدام العالم الي هنا ماعندي مــشكـله
آنصدمـــة مـرام وتحول تبعدها : تكفى لا تفضحنا آبعدد شف العالم صارت تناظر
فارس يقرب زود : طيب آسف تعبت تكفين سامحيني خلاص يامرام مافي حنيه بقلبگ
علي
مـرام منحرجه من نظرات الناس : سامحتكك آبعد عني الله يفشلك فشلتنا
وبعد فارس ويشوف وجها الي مـحمر وآبتسم وباس خدها بجـرآءة والناس تناظر مو فهمه شيء
ومسك يدها وشبك آصابعه فيهـا
ودخل بكل ثقه وآهو رآفع رآسه ومرآم منحرجــه وقلبها يــضرب بجنون شتسوي تحبه الله يلوم الي يلومـها
ودخلو وطلب لها على ذوقها وصار فارس يسوالف ويضحك ومرام صارت تتجوب مـعه
وفارس ينكت
ومرام ميته ضحككك عليـه غير من جوها ونفسيتهاااا يازين فارس وآهو كذا مـعي
وجلسو ياكلون وسوالف وضحك الين طاح الحطب الي بينهم .
،
|💫🐚🌸____________
بــــــــنـــسبه لــــــــهــــدآب حــــــست بطلق قوي فيهااااااااااااااااا
ونـــــــسدحــــــت وصرخــــة بالم لالالالا مو معقوله بولد هـــــــــنا
وصارت تصارخ بــــــــقوة وتبكي بجنون : بولــــــد الحقوووووو وووووووووووووو عـــــلي بولــــــــد ووووتصارخ بجنون مــــــن جنون الشعور
وانفتح الباب ودخل آبو آحمد منصدم وصرخ : وش تولدين مقدر اوديك المستشفى، تستهبلين
آهداب ماهي جووووووه وتصاررر رررررخ : بببببببيطلع بييييييييـ؟!


انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك

رجوة2 likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-12-22 الساعة 08:52 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.