آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين..المفتش تيك (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree98Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-22, 05:44 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 39
______

" رهف ،لمى ، ريما، الهنوف، نورة، رتـيل ، فــجــر ، "
ركان لف لفيصل ؛ آريام طيب
فيصل بـــحـده : اريام وامــي بيجلسون مـــع رعـــد
ركان لــف آنـــظاره عــن ســـديم وقــلبه فيــه الف شـــيء وشيء
خاطــره يصارخ عليها يخبرها شــكــثر آهـــو يحبهآ للحــين ويعشقها
يبي يقول لها لــــيه تـبتلي عـــليــه لـــيه تـــظلمـــه لييييييييييييه ؟
كان خــاطــره يــصارخ فـــيهآ وتقدم بــخـطوآتــــه وطــلع وقلــبه كان عـند سديم
الي تبتسم بــكـل خــبث من تــحـت الثـــمـه
_________
من ركـــبو السيارة رتــيـل حــطت وجها بحـظن نورة
ونـــوره تمـــسح على رآسهاا
وركـب فيصل وركــان وحــركــو رآجــعين الشاليـــه

ووصــلو ونـــزلو وكـل شـــخص طلع غــرفتــه من الشباب وشددو الحــرآســه
من البودي قارد ووشدد عليهم فيصــل وطلع ينام وآهــو يــحس تعبان
بشكـل يهــلگ ،
البنات بصالـــه كٓلهم وجلسين على الكـنب الي جالسه والي مـنسدحـــه
الا عــلى طلعت الــجد وآهــو يتثاوب وتــوه قايـــم مـن الــنوم وينــاظر آشكٓال
البنــات ويتكلم وللحين فــيـه الــنوم : للحــين ما نـــمتو آعنبو بليسكــم من بنـات
فــجر قامــت وجـت بتتكـلم : جـدي تـخـيــ.....
نـوره تقآطعهآ وتنــغــزها بعيونها : جـــدي تــعـــرف بنات ذآ الـــجــيل عاد من ساعــه
كنا مــع فيصل ويطــعس فينا نشبو لـه ذآ البنـــات والرجال تــوهـق
وما له الا يـــنفـذ ورآحــت معهم تــعرفــهم مطافيــــق
الــجد جلس : طيب فصخــو العبايات وعلى فرشـــكـم بـــكره رعـــد يقول بيشوي لنـا
رتـٓيل تضغـط على فخذها في آظافـــرهآ
طــيف تحط يدها على آيد رتيل وتتكـلم ببرآءة : بتعــورين نـــفسگ يوجع كـذآ
رتــيل رفعت رآسها لــطيف وتبتسم وتبوس خـــدهآ : تـدرين آنــي آحــبگ كـثير
طيف تضحك بشكل طــفولي: حـتى رعــــد يحبني كـــثير ويضرب الي يزعلنــي
تبتسم رتــيل بحـزن
الجــد بتركــيز وبشـك : رتــــيل آبـــوي تـــعالي جـنبي
رتــيل تشيل العبايـــه وتنزل الطرحــه ورآحــة للجــد وجــلسة جـنبه : سـم يالغالي
الــجـد مــسگ يدها وبتركــيز : لــيه وجــهگ مــصفــر
ريما تـرد: من الجــوع
الجـد ناظـــر ريما ثم حــول آنظاره الــى رتــيل : لـــيه عيونـــگ محمــره
لمـى تـرد بسرعــه قبل ما رتيل ترد : دخــل فيها لــيمـون وآهي تعصرها وحـكتها آكــيد بتحمــر
الجــد رفع حجبها وحـول آنظاره من لمـى الى رتـــيل وتكلم بـتركــيز: لــيه يدگ ملصقه بلصق جـروح

الجــد رفع حجبها وحـول آنظاره من لمـى الى رتـــيل وتكلم بـتركــيز: لــيه يدگ ملصقه بلصق جـروح

فــجر ترد : الخــشب جــرحهآ
الجـــد عقد حوآجــبه ووويناظر فجر ثم حـوال انظاره الى رتيل : لـــيه خــشـمگ محمر
نوره جـت بتتكلم : عـشــ.....
الـــجــد تنــرفز مـنهم وتكـلم بـنبره حــاده وزمــره : هـــــــــآه آكـــــــلم رتـــــــــــــيـــــــل آنا وكـل وحده جلسـه ترقع من رآسها بزر عندكم انا
طيف ضحكــة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مـــلقوفين آهــم يا جــدي
الجـد آبتسم لطيف : بــذي صدقتي
لمى وفجر وريما ونورة متفشلين ويناظرون بـــعض !
رتــيل ترجــع تبتسم وتلف لــجدها " آنا قـــويــه مــستحــيل آضــعف قدآم آحــد " : المهم جــدي كـل الكلام الي قالوه آهــو الجـواب عــلى آسآلتـــــگ كــلها الله يــطول لــي بعمــرك ويخليگ لي قـــول آمــين
الـــجد آبتسم وآهو يتثاوب ؛ آمين يــلآ بنام عــلى الفــجـر قــومـــونـــي يا بنات
الكـل : آن شــــــــآءالله
وطــلع الــجد ينام
الكـل لف على نــورة
فـجر بصوت خــفيف : ليش ماقلتي لـه
رتـيل وقفت : صاحــيـه آنــت ناويــه نجــلطه احسن شي سـوتـه نوره
فــجر بحدها وتنـــاظرها من فــوق لتــحـت : مـالي كــلآم مــعاگ كلامـي مـع نورة مـسويه نٓفسها
مهتمـه برعد اليوم كــل هـــذآ بس عـشان تكــبر بعين آمــي وآبــوي ويحجزونــگ لـه
لا تفكـرين فيها لان رعـــد ما يناظــــر البزرآن الي مــٓثلگ لو فـــكر يتزوج بياخــذ وحده كـبيره بالعقل والعمـــر وووحـتى لو كان مـعجب بــگ فــتره وبتعـــدي
ومـــستحيل يـــقول لــگ آنــه يحـــبگ بعظمة لسانـــه لان مـــستحيل
ممكن يقول لك آنــه يعزگ ويقدرگ بس يقول آحـــبك يارتيل آحـــلمــي فيها لاتتعبي
نفسك في تمــثيل الاهتمام طــيب
ولــفت وطلــعت الغـــرفـــه بــعد ماذبت كــلآمها الي كـآن مـــثل الخــننـجر الي سبب طعـون
لقلب رتـــيل
لمى ، ريما، نورة وآقفين ينــاظرون وجــــه رتيل ومـــصدومين مـن كـلآم فــجر
الي ذبت كـلآمها ورآحـــت
لمـى تمسگ آيد رتيل وتهمس : ماعليگ مــنها آكـــيد مغبونــه من الاشيء الي تصـير ماهي مــستوعبــه ويش تقول
رتــيل تبتسم بعدم الاهتمام : عادي ماتضايقــة آصلآن
ريمـا تناظــررتــيل جـت بتتكــلم وتقــاطعها نـورة :
نــوره : رتــيل آنــــتِ تــحبين رعـــــد
رتـــيل تكـلمــة بكـل ضيق وورفعت رآسها بكــل ثقـــه ووقفت : آيــه آحــبه ولا هــو عيب والا حرآم
صح والا لا
نـــورة بــهدوء: صــح لا عــيب والا حــرآم بس آنبهـــگ تتحكمي في مشاعــرگ
قدآم الكــل مابي آحــد يتكـلم فيــگ في الشينــه والي صار اليوم مــن حركات وتصرفات
لا يتكــرر مابي آحـــد يتكـلم فيگ
رتـيل بضيق : كــل شي صار غصب عنــي خارج عن نطاقـــي آفهمــي
نورة بــحده : تــحكـمي بــنفسگ آتوقـٓع وصـــل الي آبيـــه مـنگ
شوفي كــيف فــجر فكـرت فيـگ وكـيف تتكـلم
رتـيل تمــثل عـدم الاهتمام ؛ تقول الي تـــبي مايهمني محد فيكم حاس
آلشــخص الي آحــبه بين الحياة والمـــوت وتبوني آتصرف بكل برود
وهدوء آعصاب شــــيء مــــستحيل خلآص لاتجــلسين تعاتبين الي فيني مــكفني
محد هامـــني كـــل الـــي آبيه رعــــد يقوووم بــــسلآمـــة ويرجـــع
لــي
نورة بحده : لو آعـــرف انـــو في علآقه ماتلومــــي الا نـــفسگ يارتـــيل
آستحي على وجــهك رآيحــه تحبين واحـــد آكــبر مـنك ١٠ ســنوآت
رتــيل تصد وطلعت بارآ مـــطنــشها كــلآم نورة
وكــلآم فــجر يتردد في رآسهـــٓا " مـــستحيل يقول لگ آنــه يحبك لو تموتين آيه صح معجب فيك ايه صح معجب فيك آيـه صح مٓعجب فيــگ مستحــيل يقول لگ انٓه يحٓبك آنــه يحــبگ
يــحبك "
ويتردد الكــلآم فــجر في رآس رتيل وتغطي آذنها وتغمـٓض عيونها وتهمس بضيق : بس بس بس
ووتناظر السمـــاء وتتنـــفس بكـــل آالم وكـلآم فــجر تحس آنـو آهو الصدق و صــح كان تتنهد بكل الم
وتبعد ذا التفكــير عن رآسها كــل الي تبيـــه رعـــد يرجــع
آشتاقت لي كـٓل شي فيــه نــبرت صوتــه لآتكـــلم لا ضــحك لا تركـــها تعصب مــنـه
كـل قطعـه مـنه آشتاقــت لهآ
ريحــت حضنه من كـم ساعه كـانت دآفنــه رآسها بـحضنـه ماتوقعت آنها رآح تفقدها بلحــظه بدون ما تحــس مو آول مـره تحس ان المـوت يسرق مـنها الناس الي تعزهم
خايفــه يطعن قلبها للمـــره الثالثــه هــذآ شي الي كانت خايفه مـنه آكــثر شي في الحياة

ويــــوصــل لها آتصـــال من رقم غــــريب
ورتـــيل تناظر الرقم وصارت تتلفت بـــخوف وتــرجــف برعب وووتحط الجــوال صامـت
دقيقتين توصل لها رساله " ردي علي آحسن لـگ "
ويِتصل الجــوال للمــره الثانــيه رتيل صارت تــرجـف وتتلفت حــوالها وبلعت ريقهآ
وآهي خايفه بشكـل جـنوني
وترد بصوت ثقيل وتبين عكــس الي تحس فيها وتتكلم بـنبره حاده : نـعم ولگ عين تتصال
بـعد كـل شي ســــويتـــه يا وآطــــي
الـمجـهول بعصبيه وصرخ : مــحد قالگ تعلمينـــه آي شــخص يــعرف بالي بينا بيجيگ حقيگ
تفهمين يا حيوآنـــه انا نبهتگ آي شخص يعرف فيني رآح يصير لـه
مـثل ماصار لي رعــد
رتــيل ترجف وقلبها يضرب بقوووة وتتكلم بـحده ماتبي تبين له خـوفها : ويش تبي مـني وويش تبي تكـلم
المـجهول : تنفذي كـــلآمــي وانا آعـــرف آنــو الجوال مــرآقب من الشــرطــه
واعرف آنو عليك حـرآســـه بس آنا آعرف كـيف آتصرف مــعاك
وسكرر الــخط
وترك رتـــيل في حالـة رعـــب مــــو طبيعيـــه ووتهوجــس بكـل خوف خايفه محد جنبها الحين
حياة كـل شخص حــوالها فـــي خـــطر وصارت تمــشي وتشوت آي حاجــه قدآمها بكـل توتر
ووتناظر السمــآء بضيآع واهي منهاره من كـــل شي حـوالها ' بكيفي لو الضـرآر علي آنا بس رعـــد لآ رعــد لآ '
كـيف آطلع الشرطــه ورعـــد من المـــوضوع وتهمس بكـل ضيق : رعــد قوم لي بموت من دونــگ
______
يمشي آحـمد وآهدآب كانت متحجبه وخــلفه ووصــلـو للعنايـــه وكانت في بـنتين وقفين ووحــده فيهم تبكي ووحده تـهـدي فيهاا
آحــمد يناظر المكان كان حسب الوصف الي وصـله ووتوجـه للبنتين : لو سمــحتو
رفعت آريام رآسهآ من حضن سديم وتقوم وتتكلم بـخوف وآرتباك وما ركزت بشكل الرجال الي قدآمها من الغشوه الي في عيونها من الدمـوع الي فيها : ويش رعد ويش صار عليـه يا دكــتور جعلگ بالجنـه طمـني عليــه جعلگ بالجنٓه فرح قلبي عليــه
آحـمد سـكـت وماعرف يرد وتلعثم
آهـدآب جت بتتكـلم
سديم تناظر آحــمد : آريام ياقلبي ذآ مو دكــتور سـم آخــوي
آحــمـد آخــذ نــفس ورحمهآ ؛ آريام ماعرفتني آنا آحــمد خــويه ذرآعـــه اليمين انا مثلي مثلگ آبي آتطمن عليـه ويش السالفــه
آريام تتكلم ببحـه وتقوال له السـالفــه آحمـد فتــح آلغلوقه بضيق ووصار يناظـــر العنايــه
آريام ببحــه : آحــمد طلبتگ روح كلم لنا آحـد مــحد يرد علينا محـد معطينا خـبر الا يقلون في العنايــه ووومن ساعــه جاء الدكـتور يركـض ومـعه ممرضـه وسمٓعة اسم رعـد وطلعو
ومحد قال لنا شــي
اكـٓيد لگ واسطه هنا نبي نشوفــه لو من بعيد طلبتگ
آحمد تنفس بضيق : خلآص وآنا آخوگ لا تشيلي هــم بشوف معارفي الي هنا
الــحين آنتم آرتاحــو في الاسترآحــه وجـت اختي عشان توقف مـعكم
اريام تناظر اهدآب وتسلم عليها ؛ من طيــب آصلگ يالغاليــه
آهدآب متعطفـه معهم : ولو مابينا رعــد غالي علينا يلا ياقلبي امشي هنـآك
ومـٓشى احمــد تاركــهم مـع آهدآب
وسديم تناظـــر : اجل اجلسي معها يااختي شويات وجايــه
اريام تنهد : طيب
وطلعت سـديم وراحــة خــلف آحــمـد بــ،،ووو؟؟؟ ________
بـنـسبـه لــشخـص كان يــحس مـهـمــوم ووومـكبوت مـن كـل شي ومن شعور
الظـلم الي مـوجـع قـلبــه بشــكـل كـــبير
كــان في اليـل الساعــه ٤:٤٥ الفــجـر مـنسدح خارج الشاليــه على العـشب ويتـفكـر
في النـجـو وكـان ظــلآم بس مافي الا الكـوبس الي كان بعيد عنـه وينور عـلى
خـفيف

ويتآمــل ويبي يحـصل آجــوبـه لي كـل سوؤل يدور في رآســه ليــــه سوت فيني كذآ
لـيـــه ،
من بعيد في وحـده مـن غـــرف الشاليــــه كانت منسدحـه على السريــر وماسـكـه الجـوال تطقطق عليــه وطفة البطاريــه عليهآ
رهــف : آوووه مــو وقــــتــه
وقامـت تحــوس تدور الشاحــن وتضرب رآسها : هــف نــسيتـه بسيارة فـــيصل
غـبيــه غبيــه
وقامـت وكان عليها بجامـه بنــك البنطلون شورت والكموم جبنيز
وتاخــذ لها الجـلال وتحـطه عليها وتتحــجـب وتــطلع الصاله وكانو البنات نايمين
بكـل وحده نايمـه بوضعيـه مـتعبه الي جـلسه والي مسنده نـفسهااوغيرهآ
رهــف تلبس الشبشب ووتفتح باب الشاليــــه
وتــطلع وبلعــت ريقـــهآ مـــن الــخوف وتذكـرت ان فيصل مـشدد الحـرآسه ورتاحــة
وطــلعت ووصارت تمـــشي للكـــرآج بسرعـــه
ووصلت ومن حسن حظها السياره مــفتوحـــها وتاخــذ الشاحـن وســكــرت الباب ولــفت
وصـــقع رآسهـــا بـــصدره الــعريـــض وشـــهقت بــخوف وروعــــه ،

ركان حـس بحــد يفتح باب الــشاليــه ووشاف وحــد تمــشي للكـرآج وآهي مــسرعــه
ووقف وراح يشوف مـن ذي
وووصل لها عـند سيارة فيصل ورآفع حـوآجـبه عـرفها لان رهـف تتحجـب ومـره تتغطـى
على مزآجهآ وآهي وآمها هــوآش لا فتشت
رهــف برتبآگ تــرجـع على ورآ وصقع ظــهرها في باب السياره
ركان رجـع على ورآ وتــكـلم : ويـــش مــطلعگ بــرا بــذآ الـــوقت ما تخافين
رهـف ضحكــة وآهي تــرفع الشاحــن : والله الحاجــه وانا آخــتگ تــجـبرگ
ركان بــهدوء وحـده : بــالله عــذر آقــبح مــن ذنــبه
رهــف رفعت حجبهاا : طــيب هـيه آعـــصابـــگ والله ماسويت شي باخـذ شـاحني وبــرجـع
الحـمد الله وشــكـر
ركـان ببرود : طـيب بـكــره لا شفت آمــگ بقول لها وآنـتِ قــولي كــلآمــگ ذآ لـها
والي يسمـعك يقول انـو مافي شاحن مـع البنات
رهٓف قــمطت وبلعت ريقهآ: ماآحـب الا شاحني ومااحب اخـذ من احد شي
ركان بعدم آهتمام لـف يمـشي
لحـقتـه رهـف : هــيـهّ ركــآن لآتــعلم آمــي طلبــتگ

ركـان يمـشي وما رد عـليهاا
لــحــقتـه رهـــف ومـــسكـت يــده وووصارت قدآمــه : رررركآن آمانــه عاد لا تعلم آمـــي
والله بتعطنــي شــوط مــحترم يلآ عاد لاتصير نــذل ماصار شــيء لا تكـبر المـوضوع

ركـان ناظـــر يدها الي ماســكـه يــده بــحده : شــيلي يــدگ
رهـف تــفـگ يدها وتنـرفزت : تـف تف عليــگ قســم نــفسيــه
ركان رفــع حآجبه : بالله الحـــين طولگ وعــرضك وكـبر الحمار جايـه تمسكين يـدي والا بـعد كاشفـه جـد قليلة آدب
رهــف طيــرت عيونهاا : هـب هـــب آنــت هــــــيه عــن الغلط قــسم نــفسيه يازين فيصل ورعـد بــــس والله ماالوم اريام يوم تـــكـــرهــــگ جـــد مــليــق هـــف
ركـآن آنـــــصدم مـعقوله آريام قالت لهم آنها تـــكرها ماقدر يتحمــل كـلآم رهــف " نــقدر نـقول شيء مــثل كــذآ يتحـسس مـــنــه "
رفـــع يـــده وعـــــطهآ كـــــف وصرررخ : مـــــــوشغلگ تــــفهممممين يا بــــزر
آنـــــصدمـــــــــــــــ ة رهـــــــــــف ولفت عنـــه وتتســرع بــخطوتها وآهـــي تــمشي
ومنصدمــه مـنه ليـــه يضربها مـو مـن حــقــه
ودخـلت جــوء الشاليــه وماســـكـه دمــــوعهآ
____
آحـمد يكـلم وآحــد مـن معارفـــــه عشان اريام تدخل تشوفــه بعد نقاش حــاد
الرجال : خـلآص يا آحـمد بس خمس دقايق مـابي آحــد يحــس عليهم
احمد آبتسم : يــعطيگ العافيــه جـد مدري كـيف آشكـرگ
الرجال : ولــو تـــفضل مــعي والبنـت وآمها
وطــلعو من المـكتب
وكــل هــــذآ تـحــت مسامــع ســديم وتصد يوم طــلعـــو ووتتلفت يمين ويسار وماكان فـي آحــد
وتتصل في المـجهول وتقوله التفاصــــيل
المـجـهول بتفكــير وخـبث : شــوفي ادخــلي المــكـتب ووصوري اي شي خاص بالدكتور رقمـه مـلف
اي شي يخلينا نـقدر نــوصل لـه جـيبيه مـعگ
سـديم بخبث تبتسم : طـيب سهــل مايبغــم لها سلآم
وتـــســكـر وتــدخـل المـكـتب وكان في روب الطبيب وتاخـذه وتلبسـه فوق العبايه عشان مـحد يشــك
وصارت تبــحـث في الاورآق وتـدور وتفتـح المـــلف ووكان فيــه كـلآم وآثباتات خٓطيره وغير قانــونيٓه على الدكـتور كان اسم الدكـتور " سـعود الـ..." سـديم تبتســم بــخـبث وتاخذالمــلف وتـدخـله في الشنـطه وتطلع
وتتصل على المـجهول: آبي وحٓد مـن الشباب الشاطر فــي شـغل التصريف
المجهول : ليـه
سديم بخبث : ماعليگ بعدين تـــشوف بسرعــه نــص ساعــه ابيـه يجــي هناعندي
المجهول آبتسم يــعرف سديــم دآهـــيه : يلآ عشر دقايق
وســكـر
سديم كانت وآقفـــه عــند مــكـتـبه وتـــوه رآجــع آرتبــكـة وراحــة لـه : دكــــتور
الدكـتور سعود لف : نـٓعم
سديم بـدلع : آنا جـديده هنــا وقالو روحــي لي الدكـتور سعود مـدري وينـه فيـه
الدكـتور سعود مـتنح : آنا ســعود سمــي ياالغــلآ

سديم تــعض شفتها بــخبث" ياولد خـفيف وينـجـر بسرعــه " وتدلع بصوتهآ : جــد الحـمد الله حٓصلتگ بذي الســرعـــه ارسلوني عـــليگ

الدكـتور سعود وآهو متنح عـلى صوتها وعيونها مـن الثمــه والكـحل والعطــر الي ريحـته غارقــه المـكان والعبايــه الضيقــه الي مـخصره على جــسمهآ
بتـفصيل : ياحــظي آذآ آنـت مــحولينـــگ عنـــدي
سديم تبتس وتسبل بعيونــهآ : عــلى العمــو دكـتور عــرفنــي عــلى وضـع شـغلي
الدكتور صار يمشي وآهي مٓعه ويتكـلم لها وسديم تسلگ لٓه
___________
آريام قامت واهي مبسوطـه : مشكوووررر بروح آنادي آمــي
آحـمد آبتــسـم
طــلعت ام رعــد وقــلبها متشفق عــــلى شـــوفــــة ولـــدها
وخـذهم احمد طبعن بعد ما لبسوهـــم هـذي المـلابس السماويــه حمايـه للمـريض
ودخـــلو اريام وام رعـــد الغرفــه
واريام خـنقتها العبـــره يوم شافــة الاجــهزه علـــى جـــسمــه وعلى صدره
ام رعـد قربٓت ومســـحت على شــعرها وباسٓته وبــكت من مـنظر ولدها الكـبير
الي يــكــسر قـلب اي ام تشوف ولدها بـــذآ المــنــظر
بـعد مرور ٦ دقايـق
تـدخـل الممرضــه : خـلآص ماقدر آغطــي عليكم اكــثر من كــذا
اريام ماســكـه آيد رعد وتبكـي: بس دقيـــقه
الممرضـه : آعـــتذر مــا آقـــدر يلآ لو سمـحتي مابي مــشاكــل مـع مـدير القسـم
ام رعــد تقوم ويم الباب وتتكلم بـحده : يلآ مانبي نسبب مشاكـل للبنت
اريام بهدوء : طيب
وتلف لي رعد وتحــط يدها على وجـها وتبكـي: كـلنا ننتظــرگ رتــيل بتمــوت من شوقها لگ
وتبوس رآســه : لا تــطول في النـومــه يا تاج رآســـي طيب ياروحــي
وتـــلف وتـــطلـــع وكانــت آهـــدآب وآقــــفه وآحــمد
اريام رآحــت ورمــت نـــفسها بــحـضن آهــدآب وشـــهــقت بـــقوة : آنا السبب انا السبب
ام رعـــد وآقفه على جـــنب وتصد عنـــها وتدخـــل الاسترآحـــه
وآهــدآب تـــهدي في آريام وآحــمد صد وولــف بيمــشي يتـــركــهم براحــتهم
___________
فــي بــيت آبــــو فياض كـان الكـــل نايم بعد ماصلــو الفــجــر
الا ام فياض والبرآء جـلسين يســـوالفون
عـلى الساعـــه ٧:٣٥ الــصباح تـــو مهند يـــرجـــع الـــــبيت كـــان طالـع مــع آخـــــويــه ودخــل وسلم على آمــه وطــلع
بي روح جــنــاحــهم ووطــلع الدرج وفتــح البـاب وكــان ظـــلآم وهــــدوء
آستغرب المفروض قايمــه عشان الجامـعه
وســكـر البــاب ودخــل الغـــرفــه والســـريـــر فاضــي عقد حوآجـبه حـوال آنظاره للدورة المياه
فاضيــه وطـــلع يصوت : آهــــدآب آهـــدآب يا بنــت آهــــدآب
وصار يـــدور في البيت وينـــٓادي عــليها ويدخل المطبخ والصاله والمــجلس والمـقلط مالها آثـــر
تنح لــفتــر مـعقوله منحاشـــه " مـجنونــه تسويها "
راح يشوف مكان العبايه مــو فيـــه والشوز بعد اكـيد مـو في البيت
ونــزل تـحت مــسرع : يمـــه يمـــه
ام فياض تلف له : بسم الله عليك ويش فيك
مهند يتكلم بسرعـــه : ماشفتي آهـــداب ماهي مـوجوده في البيت وحتى العبايه مو فيـه
البرآء رفع حجبــه : الله عليــگ حرمـتك وماتدري وينـــها
مهند ماله خــلق تعليقتـــه ؛ آكـــرمــني بسكـوتك بالله
يـــمـه شسوووي زوجتـــي ماهي في البيت
ام فياض ارتبـــكة تدري البنت مـــريضه نــفسين وخــافـــت عليهاا : اتصال عليـها طيب
مـهند طلع جـــواله ويدق برتباك " يعــطيه مــوغلق " تـآف وزفر بقهـر وعصبيٓه : مـــــسكـر يالله شسوووي وين رآحـــت هـــذي
ام فياض منخــرشـه : طيب ياولدي انــت تـــعرف وضعها النــفسي لازم تقدم بلآغ
مـهند برتباگ يعرفها مــجنـونــه وبايعه الدنيا خاف تسوي شيء بنــفسها : طٓيب
مالي الا كــذآ
وطــلع مــسرع ومــرتبگ
الـبرآء بمـلل : ليـــه مـكبرين الــموضوع مـريضه نـــفسينا مـو مـجنونــه
ام فياض مـالها خــلقه : آوص بــس مالي مـزآجــك
البرآء يبتسم وباس راسها ووحـوط كـتوفها : آفا يا آم فياض انا وليـدك آصغار عيالگ وآعـزهم عـلى قلبگ
المهم ابي آتزوج مـثل مـهند وصــير خـروف مـثله
ام فياض تـدفـه : ياربيــه يا البراء زوجــة اخــوگ مـختفيه وجـاي انـت تستهـبل
البرآء يغمــز لها : آنا رجــال مافيني صــبر وآبي آعــرس قلت لـگ وماعطتني وجـه
بس شــوفي لا تـزعلين لا جـاء يـوم من الايام ودخــلت انا والــمـزه زوجـتي
ام فياض مو رايقـه لـه : الــــبرآء انـــقلع عــن وجـــهي وتاخـذ الجـوال وتدق على مـهند
دخـل فياض وشــاف آمــه مـتقروشـــه ويـآشر للبــرآء : ويش فيهآ
البـرآء كاتـم ضحـكـته : زوجة اخــوك مـختفيه شكـلها مـتهوشـه مـع الخروف وهـجت تفقع لـه
قلـبه وآمــك ناط لها عــرق
فياض ضحـك بخفيف ومـــسگ ضحــكـته : يايــمــه ويش بس تدورين كانــگ مقروصــه
ام فياض عصبة : اذا راح تستهـبل انـت وذا البــزقــه آكـرمــني بسكــوتك
اخوگ مايرد عــلي عظامــي ماآحـــس فيــهآ
فــياض جـلس: والله مـكبرين المـوضوع البـنت عـندها جـامــعه اكـيد يوم ما جـاء مهند
راحــت ياخــي تفكــيركــم مـتحــجر مـدري ليـــه مـاهي بـــزر
الـبرآء يلعب بجواله : مـن جـد صـآدق فياض
فــياض: الا آقـــول يـــمـه ماكـلمـتك آم رعــد تعلمــگ ردت رتــيل عـلينا والا لآ
آم فياض تتآفف: لا لالا انا بــوآدي وآنت وآخــــوگ بـــوآدي وطــلعت فوق الــغرفــه

البرآء يضحــك : الله الله كـل ذآ لعيون آهــــدآب
فياض : آمـٓي متعطفه مـعها عشان وضعها امها ماتت وكانـت متعلقـه فيهآ وابوها سـكير
ووضعها النــفسي تــعرف آمــگ قلبها رهــيف
البــرآء قام : بروح البس عـندي دوآم مالي خــلق بس مــجـبور
فياض يمـسك الــجـوال : انا باقي ساعتين مالي خــلق بس مــثلك
البرآء طــلع غــرفتــه
فياض يرســـل لــي رتـــيل "( رتـــيل يلآ ردي عـــلي وعــــطيهم الــمــوآفقـــه ترآگ طــولتي وآنا مافيني صـبر )" ______
الــجــد قام على ساعـــه ٨:٣٤ وكـانــو البنات عــلى نــفس وضعهم نـايمين
الــجـد رفع حجبــه : ويش بــهم ذولــي نايمين هنــا حتى العبايــه عليهم
ويصوت بصوتــه الـحاد : لــمى ريمماااا نـوررره فــجررر يا بنــــــاات
نوره تــفز : ســم يبــه
الجــد : الساعــه صارت ٨ نٓص ساعه وتجي٩ كـل ذآ نوم يلا قومـيهم
نوره تتمغط وراحــة تقومـهم وطلع الغــرفــه وفيهم النــوم
ولمـى وقفت تقفـــل البـاب وولفت وآهي تتثاوب ووتنـــاظــر رهــف الي جـسمها يرقا وينزل
آستــغربـ ـة ورآحـت وترفع البطانـــيه وآنــصدمــة فيــهآ تبــكـي رهف ماتبكي
عبث
جـلست منصدمـه : رهـف قلبي ويش فيك
رهف تغطي وجهاا : مافيني شـــيء
لمـى تسحبها وتضمهاا : كـل ذا الصياح ومـافيگ شي يلا يابنت آخـتي تكـلمـي تخبين
عن خالتك
رهٓف تصرف : تخلخلت عـــظامــگ مافيني شي
لمى طيرت عيونها وبعدها وتــناظــر وجــها : وتــبن وعطن بثمــگ
وشـهقت : مـن الي ضاربـــگ
" آذآ آحـد ضربها يـــوضــح على وجــهآ لان يبين مــره وتصير آثار عـليـه "
رهـف تهز رآسهـا فــي لا ؛ مـحد ضــربنــي
لمـى تنــاظرها بنــص عين : تـكــذبين عــلى مــين آنــت وتــكـلمـي لا آهــفگ
رهـف ترجـع تنسدح وتغطي نــفسها وتتكـلم : كانــگ تــحبني لحـد يدري كآنـي نايمـه
ومالگ شــغل وآنقلعي عــن وجـهي بنام
لمى تـعرفـــها عـــنيده وتـــوقف : كـيفيك آسكـتي وخٓلي حـقيگ ينــوكـل غبيه سبحان الله
ماتعــرف تـدآفع عـن نٓفسهآ ذآ يسمـآ ضــعف شخــصيه
رهـف من تحت البطانــيه تبكـي زياده وكتمـه شهقتها " آيه آنا شخصيتي ضعيفه وذآ شي يضيقني ويهلكني"
ونـسدحــة لمـى تكـــمل نــوم
____________
فيصــل قبل مـا يدخــل : آحــم آحمم ياولـــد بــه آحــد تغــطوو
نورة خـذت الجـلال وتتغـطى
الجــد : تــعال ياولدي
ودخـــل فــيصل وســلم عــلى جــده وجــلس
الجـد : غــريبه ويــن رعــد جـواله مــسكـر وللحـــين مـا قام
فــيصل تــوهــق
نـوره تـورطــت ماتعرف كـيف تــعلمــه
فــيصل بهـدوء: جــدي آسمــعني آم صار شيء مــحد كان حاسب حـسابـه
ومـا توقــعنـه آبــد
الـجد : وش هــو تكلم
فــيصل آخـــذ نـــفس عـــمــيق : آمــس دخــل في الشاليــه حـرامــي ولحـقه يـزيد
ورعــد المـهم طلعو لخـط ترآبي عاد حـدوه طــلع مـسدس وصــوب على رعــد
شــهق الــــجــد بصدمـــه وووتكلم بسرررعه : ووووووينــه رعدد وينــه وش صار بــه
فــيصل : خـذينـه المــستشفى وكانـت الرصاصــه قــريبــه من عند الشريآن
سـ؟!

"آنـتهى تـوقعاتكم"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-22, 10:42 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 40

______________

فــيصل آخـــذ نـــفس عـــمــيق : آمــس دخــل في الشاليــه حـرامــي ولحـقه يـزيد
ورعــد المـهم طلعو لخـط ترآبي عاد حـدوه طــلع مـسدس وصــوب على رعــد
شــهق الــــجــد بصدمـــه وووتكلم بسرررعه : ووووووينــه رعدد وينــه وش صار بــه
فــيصل : خـذينـه المــستشفى وكانـت الرصاصــه قــريبــه من عند الشريآن
سوينـا لـه عمــليه عشان نــطلع الرصــاصــه
والحمـدالله نـجحة بس للحـين دخـل بالعنايـه المـشدده
الجـــد جمــدت آطـــرآفـــــه ووقف : قــم وودنــي لـه بشوف ولــدي
ويــلف على نــوره وتكـلم بــحده : آجــل انا تـــكـذبين عــلي يانـوره دوآس عــندي
نــورة آرتبكـت : بـس يـا بــووي آنــ...!
الجــد صرخ بعصبيه وحــده : والا كـــلمـه لسانگ لا يطب علــى لسانــي
آكــره ومالي الكـــذب
نورة تضيقــت مـره
فيصل تنهد : ياجــدي نورة ماله شغل ذآ كلآم ابوي خايفين عــليك تعرف وانــت توگ قايم
الجـد بحده : لا تتكلم ودنٓي وآنـت ساكــة
فـيصل : طـيب نورة نادي رتــيل مـوعدها آخــذهـا مــعي
الجـد بحـده : لا تــجي
طٓلعت رتــيل وسمــعت كـلام جـدها وترد ؛ لــيه ما آجــي آبي آروح
الــجد بحده وعصبيه : ولــيه آن شاء الله مـاهو مــحرم لگ والا بينــكم شــيء والا
فــي شيء يــربطكـم ببعض مابي آشـــوف آحــد من بنــات ساره
جـاي هنــاك وانتِ بـــذآت يارتـــــيل تفهمممين الحــكي
رتــيل آنصدمــة من آســـلوبــــه وعصبيتــه ووخنــقتهآ العــبرة ولفـت رآجـعه الـغرفه وتفـصخ
العبايــه وترمــي نٓفسها عـلى السرير والدمــوع ناشبــه فيهآ
فـجر تصوت : فيصــل آنتــظرنـي بآجــي
وآهي تلبس العبايــه تتكلم بــسخـريه : الحمدالله ان جـدي فيــه عشان يحـط لگ
حـد جـد قلة آدب
وتمشي وتسكرر الباب بـــقوة
ورتـيل غمضت عيونــها وقـــلبــها بيحــترق تبي تشوفــه تبي تطمـن عــليــه
وتـــدخــل نوره وآهي معصبه من رتــيل : آن شاءالله عجـبك الكـلام الي جآگ من جــدي
وفــجر هـاه
رتـيل قامــت والعبره ناشبــه في بلعــومــها وتناظر نــورة : بس خلآص ياخــي روقينا
وطلعت من الغرفــه ورآحــت بــرآ
وتـتنـفس بــهـدوء وتنــاظــر السمـآء بـضيق طـلعــة لـها لمى : رتــيل لا تتضايقين لآن...!؟
تـقطعها رتــيل بـهدوء: آعــرف لان مافي شي يربطنـا والا هــو مـحرم لي خـلاص حـفظت
ذي الاسـطوآنـــه
وتمـــشي مـتوجــها جــهت المــسبـح ومـن بعدهآ صارت تمــشي مــع الطـريق
الي يــودي غــرفــته تمــشي وتناظــر الاشجار وتجمـعت
الدمــوع بعيونهآ وتـــلوم نــفسهآ بشـكـل مـحد يتــوقعـــه
ووصــلت غــــرفــة رعـــد وتفتــح الباب وتـــــســكـره وتناظــر كــل قــطعه فيــهآ
وشــهقت وتهمــس
" آنا قـــويـه ليــه آبكـي لا مــستحـيل آبكــي جـتني ظـروف آشد من كـذآ"
وتمـشي لســريره ووتسحـب المـخده ووتدفن وجـهاا فـــيهآ وتستنشق
ريحــته الي عـالقــه فيهآ ووتضمــها بـــقوة وتــهمـس: مـــو رتـــيل الــي تــضعف
وقامــت وآهــي تــغرز في قلبــها القـــوة والشجــاعـــه
وتبتسم : لو شافنـــي بــذي الحــال بــيـسخــر مــني رعــد قوي ومايقدر يتركــني
مـثل دحوم وآمـــي
وتنفس بضيـــق وشافــة جــوالــه على الكـمدينــه ووجـــاء في بالـــهآ شي
وتاخــذ جـواله وتكتب الرمـــز وتبــحــث عـن الرقــم الي تبي تـطلعه مـن مـشكــلتهاا
وتحـصله وصارت يـــدهآ تــرجـــف برتبـــآك ووتدخــل وتــسآب وتــرسل
رتـيل :
"( الــو الـــسلآم عــليـكـم ) !
وصارت تنــتظر وآهـــي تــرجــف تبيــه يـــرد
بعـد ٧ دقايـــق
مـسجٓل بآسم " الــشرطـه بقضياء الابتـزاز سامـي!
سامــي : "( ســم آســتاذ رعـــد آذآ بتسال عـن !
الشخص المــجـهول للحـين ماقدرنا نمسگ عليه شي!
رتـيل برتبـــگ تـرجــف
من شــيء الي بتــسويــه : " ( لا خــلآص يعطيـــك العافيـــه المــشكـله حـليتها ومــسكـنا صاحب الابتزآز )!
سامــي مستغرب ؛
"( بـس شــلو طيب مـتى رآح تسلمــه لنـا في الــقسـم )! رتــيل قـمطت ويش تقول : "( لآ مـا آقــدر لان كـل المــوضوع كان مـزح بنات الله وكـيلگ )!
سامــي :
"( طـيب لازم نـعطيهم عقابــه مـخفضـه لازم تسلمـهم لنا تـعرف القنــون كـويس)!
رتــيل جـمدت بخــوووف كـيف ترد عـليه ذا شــرطي مو حـي الله : "( لا آعذرنــي ماآقدر خــلآص سكــر المـلف وجدآ شكـرآ وتعبتگ مـعي مشها لـي)!
سامــي مستتتتغرب يعرف رعد قانــونــي : "( انا آعــرفگ كــويس يارعد شكـل!
البنات يخــصونك بس عليك فيهم ولازم يتآدبون!
رتـيل تاخـذ نفس وتشرب مـويه وآهي تـرجف : ( لا مــاعليــگ مايصير خاطـــرگ
الا طــيب يلآ سلام ما آطــول عليگ وانا خـوگ!
سامي وآهــو مايقدر
يقول شي لان نـفس المجني
عليها مارفعت عليهم قضيه ؛ "( بحـفظ الله آستاذ رعــد سلآم !
______
رتــيل تحــذف المــحادثــه ووآهـي تتنفس بصعوبـــه وتـــرجــف بخــووف
وتــحس اشيء الي ســـوتــه مـــخاطـــره بحياتـــها وتغمــض عيونــها : آغلى الناس لـــي بين الحــياة والمــوت فيني آنا تهــون عــلي بس لحـد يجــيه شيء
وتتنــهد وتـناظــــر غــــرفــة رعـــد ووتتمـــشي للكــبت وتفتـــحـه وتسحــب لها
تشيــرت مـن حـقات رعـــد كان آزرق ساده ومن عنـد الصدر في علآمــة مـاركـة نايــگ (✔️)
ووتسفطــه وتطلع وتســكـر النور وتــطلع مــن غـــرفتــه
وتمــشي رآجــعه مـن نفس المــكان! [ آشيءالي سوتـه رتيل مـعصب مـنه آغلبكم بنسبه لي ما الومها تبي تحافظ على الي حـواله !
بالعكـس خـطوه شجاعـه وبطله منها!
آنها مافكرت بنـفسها تركـت نٓفسها!
آخر شي وفكرت في الي حـوالها ]
__________
مـهند يصارخ عــلى الشرطي : مـو من جــدگ تبيني آجــلس كـــذآ على آعصابــي
٢٤ ساعـــه ثـم تبحـــثون عــنهااااا
آقـــــووولگ زووووجتي مـــريضه ماتتتفهمممم آنـتتتت
الضابــط ببرود : لا تـــرفع صـــوتــگ وحــترم المكان الي آنـــت فيــه
مهند معصب ويصارخ : آطقع مــا آشــــوف آنــت لييييه تاخـــذ راتب آبي آفهمممم
وآنــت ماتشوف شـــــغلگ بآمـــانـه وصدق
الضابــط بحــده : والله القـــوانــين كـــذآ تعال تــفهم مـع الحــكومــه وحــسن اســـلوبگ وتكـلم بآدب
مهند مـنقهــر ومــعصب وضرب الطاولـــه: الله يـــقلعكــم
وطــلع وآهـــو مـرتبـــگ وركـــب السيارة
وويحــرككك " وين رحتي يآ آهــــدآب يا بلـــــوتــي الي طاحــت علي فجآءة آففف"
وويضررررب بوو ري لان كان زحمــه وفي وآحــد يمـشي بشكـل بطيىء : الله ياخــــذ عمــرگ حــــرككك
وووويـطلع من الشارع العام الى الحارة
ووويسووق بضياع مـــستــحيل ينــتظر ٢٤ ساعـــه
ووووآتــصال عــلى آحــمد لازم يــعرف
_______________
نـوف تسمـع كلآم فــياض : مــــنجــدكم تتكــلمـون البنت طلــعـت مــع آخـــوهآ الله يفشلـه ويرجـه بلآغ مــره وحـــده

فياض مات ضــحگ : ههههههههههههههه
خررررررررروووووووف آخــــوگ كـل ذآ خــوف عليهاااا ههه
نـــوف تاخٓذ الجـوال وتتصال في مهند وآهــي تهـــز رجـلها برتبـــآگ : آوووف رد ياخي
مـشــغول جـــواله آف ياربيــه
فياض قام وماكان مــهتم : تبين آوصلگ الجامــعه مـع طريقي يا مــدآم
نـوف مـو رآيقه : آصــبر خـل مـهند يرد
فياض : آجـل سلام شوفي آحــد يوديگ الجامــعه فاضي لــگم آنا
نــوف ترص على آسنانــها : بـــدآ شــغل المــذله عــند فياض ياخـــي
خلاص رآح آووف

ووطلع فياض ونـوف جـلسة نــص ساعه تدق وجــوال مهند مـــشغوال
وتكتب لـه وتسآب وتعلمـه وين آهــدآب
_______
ووتـطـلـع مـــع الســوآق وتــركــب وكان الشارع زحمــــه بالمــره
وتتآف : يبي لي نـص ساعــه على مـا آوصل الجامــعه يارب صـــبرگ آووف
وتـــمــسگ فـــونـها وتطقطق فــــيـه
____
فــيصل بعــد ما نــزل الجـد وفـجـر في المــستشفى رجــع البيت
خـذآ شــور وطلع بيرجــع الشاليـــه وكـان الشارع العام
زحمـــه ووآهو يتحــلطم بمـلل
ومــنفس بالمـــره وتــفكـيره بــوضع رعــد الي طــول
ووو
____
نـوف تشيل السماعات وتكـلم السوآق : هــيــه آنــت ماتشوف الشارع مـزحوم لا تجلس
تسرع وتسوقط عـلى العالم
السوآق : ماما آنتِ في يتآخـــر عــن جامــعه
نـوف طيرت عيونها : ويــش دخلگ انــت الحــين لاتسوقط على العالم
وووووســوآق طفش مـن الطريق وووصار يسقط على الي قــدآمــه
ووآهووو يسقط حــك سيارتــه في التــاهــو الجــديد السياره الي جــنـبه
ووالـسوآق خاف لان بعد ما مشى الخــط دعس ورآعي التاهــو يلحــقه ويكـبس لـه
ويضرب بووووووري
والسوآق دعسسس مــسررع
نـوف شــهقت وخافـــة من السياره الي تلحـقهم وتصارخ على الــسوآق ؛ الله ياخــذگ ياحـيوآن
تٓف عليگ ووقفف
السواق خايف يتكـفخ : لا ماما
نوف تصارررخ : وووقف ماتفهمممم والا قسم بالله لا آعلم آبوي يتفهم مـعك ياكلب
السوآق خاف ووقف عـلى جــنب
____
نـزل فيصل مــعصب ورآح جــهت السوآق وفتــح البــاب وســحب السوآق
وصــطررره
شــهقت نــوووف وخافــة وتنــزل يوم شافــة الرجــال يضرب السوآق ويصارخ بعصبيه
نووف رآحــة لهم : بسسس بسسس ذبحــتـه والله بدق على الشرررطه خلآص آتركــه
فـيصل رفـع عيونــها وآهـــو مـعصب للبنـت الي قدآمــه ومن سمـع صوتها
وناظـــر عيونــها يــحول يتــذكـر ويـن سمــعه من وين شاف ذي
الــعيون
نـوف شـهقت بصدمــه وتآشـــر بصبعهآ : آنــت عـــمود الــكــهرب
فـيصل مـن سمــع عــمــود الكــهرب عــــرفهآ وكان مــعـصب : آنــتِ
نـوف تلف وتناظــر سيارة فــيصل : ويش الضــرآر الي صار بسيارتـــگ
فـيصل وآهــو مـعصب ؛ حــكـهآ لــي الغـــبي وين ساهـــر عنـــك يــصيدگ على سرعتــگ
وآنــتِ عاجبــتگ سوآقتــه يوم تركــبين مــعه الحــيوآن
نــوف تتكـتف : مــو شغلگ المـهم انا بروح الجامــعه لا رجـعت خليت آبــوي يكلمـك
ويــدفع لـگ عشان يصلـح الي تضرر
فــيصل بـهدوء تـكـلم ؛ لا خـــلآص آنٓسي المـوضوع وبــعدين ماتخافين على نـفسك وذا يــسرع بجـنون تعالي آوصــلگ
نــوف تكتفت : عــمود الكــهرب ماتحــس آنــك مـزودها مــعي وآنا معطيتـك وجـه
فـيصل آبتسم وغــمز لها بـخبث :يالبيــه على ذا البــحـه وذي العــيون ماتبيني آزودهــآ
الله يلوم الي يلومـــني آروح مــلح آنا
نـوف عصبت : هــيه آحـترم نـفسك وووسيار تك راح نصلحها لـگ قلة آدب
ومشت بتركـب وفيصل لحــقها وسكر الباب يوم فتحــتـه وكـان قريب مــنهآ : هــيه ياسنفوره آسمــعي الكــلآم والله ماآســـوي لگ شــي قسم بالله
نـوف تضحـك : هههههه والله مصدق نـفسگ آنـت لا كــذآ مــره آوفــــر يلآ ضف وجــهگ عنــي عـزيزي
ذاب فيصل بضحــكـتها وهــمــس: بمشيها لـگ بس قسم بالله رآح آجـيب رآسگ وقولي فيصل ماقلها
نوف تضحــك بسخريها وترجـع على ورآ: مايمـــديگ لان مـرتبطه يلآ آذلف عـن وجـهي
ياقليل الادب وجــع يوجـٓعگ
ومـــير آنــسى آنــو بابا يصلح ســيارتــك تـف عليك كانــگ ووقــح
فـيصل يبعد وغمــز لها : كـذا المـوضوع يحــمسنــي آكـــثر ويشدنــي لگ يابنت البابا
آجـل مـرتبطـــه خطبه والا زوآج والا حـبيب

نـوف تفتح باب السياره وقبـل ماتسكر الباب : حـبيب قــريب خـطيب لي ثم زوج روح دور
لـگ زباله تناسبــگ يا عــمود الكــهرب
ضحك فيصل وورجــع ركـب سيارتــه
والسوآق ركــب
نوف صرخـت : تسرع بـكلم بابا يخصم عليگ الرآتب تفهمم مو ناقصين نطيح مع جـحلط
آوف
السوآق كان خايف وووصار يسوق بهدوء
_________
آريام قامت تضم آهــدآب وآهي تصارررخ : سمممممعتي ويش قااااال آخووووك
رعــد قاااام رعدددد قاااااممم
آهــدآب فرحــة لها وتبتسم: الحــمد الله لگ يارب يلآ آنبسطي
آريام كانت في استرحات النساء : بـطلع بقولهم يخلوني آدخل ابي آشــوفـه
آهدآب تضحك وتعض شفتها بعفويه : تتوقعين رآحت عن بال آحمد نـص ساعه وبينـقلونـه
غـرفه لان حالتـه مـستقره وراح تشوفينـه
تحمست آريام ودمعت بــفرح
________
سـديم مـن وصـل الرجال الي طلبتــه من المجهول تركـته يشغل الدكـتور بآسلوبــه
واهي صرفــت الدكـتور وطلعت مـن المــستشفى الى آقـــرب مـكـتبه تطـبع الي مــعها وخـذت نـسـخه مـن الي فــي يــدها ووتـطلع ووتاخــذ تـكـسي وتـرجـع للمـستشـفى
وراحـت غـرفة الدكـتور ونـست تلبس الزي
ودخـلت وحـطت المـلف الاصــلي وتبعد
دخٓل عليــها وآحــد مـن الامــن بصوت جــبر : شـــتـسوين هـــنآ
سديم قمـطت ام العافيــه وتلف : هـآ آنتظر الدكــتور بس طــول والحــين بمــشي
رجـل الامـن ما آرتاح لها وقرب : بفتشــگ
آنصدمــة سديم ومغصهــآ بــطنــهآ ؟؟؟؟؟
_________________
طـلعت في السيب آهــي وآهـــدآب وجـآء آحــمد وآهـــو يبتسم : آبشركــم قآم توني آسوالف مـعه
آريام تحمـست مـن زود الفــرح مـسكـت يـــده بدون ماتحس برجـه : آحــــلف والله شــوي وطير
آحــمد بلع ريـــقه برتبآك : والله
آريام حـست وجها تغير وناظرت نـفسهـا تفشلة وسبت نفسها الف مـره على رجٓتها
وتسحٓب يدها وتحٓس مــتفشله بالقوووة وماعرفــة تتكلم
آهــدآب كاتمـه الضحــك
الا في جــوال آحــمد يرن ورفــعه وآهـــو مـرتبگ : هـلآ هلآ مهند آمممم مـنجدگ والا تستهبل
الله قدمــت بلآغ مـــره وحـــده يا مــرجوج آهـــي مــعي
الحـين " مهند آنــــصدممم" : هـــــــآه ويش تقول آنـت مـن جـدگ تتكـٓلم
آحمد : طيب كـلمها عشان تتآكــــد
ويمد الجــوال لي آهـــدآب: زوجگ
آهــدآب تعض شفتــها لان ماخـبرتــه عن طلعتها وترد برتباك وخايفــه يكون مٓعصب وشافــت آريام تناظر لها ووتنعم صوتهآ : هــلآ حياتــي
مـهند تنح ومنصدم : هـاه آنـتِ آهدآب
آهدآب " جعلك المغص هف ": آيـــه ياعيونــــي آنا في المــستشفى حسيت تعبانـه كلمت احمد يمــرني وماحبيت ازعــجك وآنت طالـــع مـع آخــويآگ والحـين انا بــخير شويات ورآجعـه
مـهند نــسى كـل عصبيتـــه ووتكلم خايــف عليــها : آكــيد آحسن آصــلآن انا جــيگ وينـك فيـه
آهدآب : في التخصصي الاهـــلي طــيب براحتــك آيــه لا تــقلق آنا والبيبي بـخير
سلآم
آريام منصدمــه : آحم توني آعــرف انك متزوجه والا بعد حامــل شكـلگ مـره صغير
وآحسـك طايشـه والا بعد تكذب عليه شكلك طالعه بدون علمـه
آهــٓدآب تضحك بتسليك : مـن الحبي ماقتـــل ايه
تحمست اريام وتبتسم بخبث: تزوجـــتو عــن طريــق حــب
آهدآب ترد لها الابتسامــه : آيـــه
آريام رفعت عيونها لي آحــمد : يلا اريام انتِ وامــك الحقوني وانتِ بعد تعالي
وومـــشو خـلف آحــمــد
____________
بعد ماسآلو عـن رعد في الاستقبال قـال لــهم المـــوظف عـن حالتـه وعطهم رقـم الغرفـٓه ،،
بنـــسبه لــــرعــد آول مافتح عــــيونـــه حــس ريقـــه ناشـــف ويبي مـــووويــه
وبنفس الـــوقـت حـلقــه مايســـاعده يتــكلم آو ينادي آحـــد ووورفــع نــفسه وجـــلس
وووبـعد البطانـــيه وورآح لطاوله الي قـــدآمـــه وسحــب لـه مـــويــه
وووبصعوبه فتـحها لان يـده الــي من عنــد قلبــه تـوجــعه
آنــفتح الباب عــليـه الا فــجـر والجـــد يدخــلون
فــجر صررخــت بآسمـــه ورآحـــت ركض وضمـــتــه
ورعــد رجـــع على ورآ من ضمـته وغمض عيونـــهآ وآهـــو يتآلم : آه
الجــد عصب من فجــر ويبعدها : وجع يوجعكك عمليتــه آنتبهي
فجر برتباك وفرحـها ومشاعر متلخبطه ببعض : وحشتتتتتني ووووحشتتتتني
رعد آبتسم بتعب وكان وجهآ مصفر : ياروح آخـــوگ آنــتِ مايوحــشگ غالي
الا على فتــحـت الباب اريام وام رعد واحمد وآهداب خـلفهم
ام رعد بكـت : ولدي يممممه قلبي يافرحتي فيك يوم شفتك وآقف على حيلگ يايمــه
وتقرب مــنه وووتضمـه بخفيف
اريام تناقززز : خلااااااص بعدددي دوووررررري دور رري
آحــمد كاتم ضحكتـه على شكـل الخبله الي قدامــه
آهـــدآب تبتسم على مــنظرهممم
وتبعد آم رعد وتجي اريام وتضمـه بخفيف وتشهق ذيــك الشهق ونـــهارت تبكككي
رعد بحنيها باس رآسها : بس بس ياخبله هــذآنــي بــخــير آهجـــدي لا تبكككين
عشانــي وآنا آخوووك
وتمــسح دمـــوعها آحــمد : يلا رعـــد آرجــع سريـــرگ الدكـتور قال لازم يرتاح وما يتحـرگ
والا يتعب نـــفسه وصرآحــه معجــزه من الله آنــك
عايش الى الحين الرصاصـه قريبه من الشريان مابقى لها شي
عشان تـوصل له لوها جــت عليه كان المصيبه كانــت آكــبر
رعــد آبتسم : الحمد الله لگ يارب عـدت عـلى خــير بفضل الله
ووكلهــم جــلسوو
الا في جـــوال آحـمد يتصل ورفــعه يكــلم ووصار يــوصف رقم الغرفـه والدور لهمم
وسكرر ولف لي رعد : مـهند جآي
رعـــد بهدوء: مـعه آحـــد مـن آهـــله مالي خــلق آهلــه
احمد : لالا بس آهــو
آهــداب آكـــبر علامـــة آستفهــم " رعد يعرف مهند وآهــله والا بعد وآضح مايطيقهم "

شـويات دخـل مهند وآنصدم من منظــر رعد وشهقق : رررررررعـــــددد
رعد آبتسم : حياااك تفضـــل
مهند يناظــِره : ويش صاااااااايـــ ر فيككككك وآهو يناظر وجه رعد وصدره العاري الي مـلفوف بشاش
رعـد يبتسم : حادث بسيط
أريام بنفعال : طـــل بعينــگ بسيط آعنــبو دآرك كنت بين الحياة والموت وآحنا مـثل المجنين
نصيح وتقول بسيط
آحمد ورعد كتمــو الضحكـه
مهند : ذي آريام ام لسان المهم ويـــش السـالفــه وسلآمــتگ آن شاء الله آحسن من قبـل

احمد بهدوء صار يــشرح لـه ومهند انصددم : عـــمى بعينــه الحــيون الحمد الله على سلامتك
اجل بسيطه يا الكِذوب
آبتسم رعد
ومهند لف لحمد ويهمـس محد يعرف بسالفة اختگ ويــنهآ خلها تنزل وراي لا طلعت
آحـمد منقـــهر للحين ماآعترف فيها حس آختــه نــكررره شي مـنكـره ومايبي
يوصخ آسمـه فيه
وبحـده : طيب
مهند ابتسم : يلآ انا اترخص الحين وراح ازورك زياره مــثل الناس سلآم وطلع
آهدآب فهمــة حركــته وجـت بقلبهآ
وسكتت لف آحـمد وهممس لها وبعد ووتنهد ووتهمس لـي آم رعد واريام : يلآ عن اذنكم نتركم تاخذون راحتكم
ام رعد تبتسم : ماتقصرين يابنت كانـك بنت اصل
يعطيك العافيه
وطـلعت آهدآب ومعها احمد
ووقامت اريام ولحقتهم : آهــدآب بنت
لفت لهم آهداب: هـلآ
اريام تطلع الجوال : عطيني رقمـك بسجــله عــندي
اهداب تبتسم : ٠٥٥٤*******
اريام تسكر الجــوال : لنا لقاء مـره ثانيه بــظروف آفضل مــن كــذآ ان شاءالله
تبتسم آهــداب : ان شاءالله ياعيونــي
ورجعت اريام لغــرفة رعد وتسكر الباب
وكان مهند وآقف بعيد ومشت لـه آهدآب وتحس بسككين جـوتها وتنزل الطرحها على كتوفهاا
وتمشي بعربجه : يلا مشينا
مهند تكــف : تحجبي وعدلي مشيـتگ
آهــدآب تمشي مـطنشته : شـوف بنزل انا الحين اذا مالحقتني وجيت بشوف اقرب تكسي
ورآح آركب مـعه ومــاهمتني
ووتمــشي
مهند عصب من آسلوبهااا ومسككك ذرآعها ولفهآ له ويرص على اسنانـه عدلي حجابككك
آحمد تقدم وتكلم بحده : شل يـــدگ عنها ومالگ شغل فيهااا تـفهم
مهند سكتت وشال يــده وآهوو معصب : عاجبكك انها كذا تطلع كاشفـه
احمد بحده : لآ بس ماهي بزر نـعلمها حجابهااا لو تخاف مـن الله وناره وعــذآبـه
ماتشبهت والا سـوت كــذا وخــلف الله على الي
في بطنـها آذا آمــه شخص يمــشي بــطريق الغلط
الكلام حز بخاطر آهدآب وتتكلم بقهررر : الا آخاف ربي منت جوء قلبي عشان تعرف ويش
الي فيــه
وتمشي تاركـه لهم المكان
مـهند تنهد : الازم آصــبر سلام وومشىى
وآحمد كان شايل بخاطــره علــى مهند لان ضـربـه كـف بعد ماتهوووشو ذيگ الــمره
__________

طـلعت آهــدآب ومهند خـلفها ووصلو سيارتـــه ومهند فتح الباب وتركـب
آهـــدآب وتحـس مـقهوره ؛ مـهند طـلقنــي
مـهند لف لها : لـيـه
آهــدآب تتكلم وآهـي تصارخ : بالله ولك وجـه تقول ليـه او شيء آنا مابيك ماآبيگ وآكـرهگ
وانـت تكككككرهني ثاني شيء آنا ماآنــفع آصير زوجـه كـآ نثى ثالث شيء
آنا ماتحمـل العيشه مـعك وتحــكمك الي تبي تـفرضـه خلآص مااااابيگ
مـهند ببرود وبصوت حاد : آول شــيء فــي رآبـــط قـــوي يجــمعنى والي آهــو
البيبي ومـستحيل آضحــي فيـه وآحرمــه مـن حنان آم وآبوه
آهدآب تعض شفتها : آنـت آسبب مـنك انـت تتحمـله مالـي شــغل انا مابي آستـمر
آعيش مـعـك وووآنــآ آعــتبر شيء نــكره في العايـــله
مـنهد تنهد : رآح آعــترف فيگ لاتهتمـي بذاالمـوضوع بــس آذا صار شيء الي فـي بالي آهـدآب تهز راسها بـقهر : بس آنا مابيــگ والاابي آبقى مـعگ
مهند عصب : آهـداب وجع وشذا التناقض من ساعه تقول مااعترفـة فيني والحين
تقول مابيك من الحين آقولگ طــلآق حــلمــي تسمعينـه تفهمين يابنت
آهــدآب ببرود : آذا الدعــوة كذآ تـزوج لان مالگ شـيء عـندي
مـهند تنهد : مافيها كـلام ذي ويش يصبرني على وحده مـثلگ لوگ مـو آخت
آعزء آخويآي كـان ذبيتـك في بيت آهلگ حركاتك لا تطاق
آنصدمــت : آحــمد خـــويـــك

مهند آنتبـه على كـلآمـه : مــو شغلــگ
آهــدآب تفككر وتربط الاحدآث والاشيء الـي صارت في المستشفى يوم تجرح يدها
كيف تضاربو وكيف آحمـد جـلس يعتب مـهند والحين مهند قالها بعظمـة لسانــه
لايكووون كان الزواج آتفاق مـن مهند واحمد آكــيد مافي لا سحر والا شيء
المِوضوع كـله كذب بكذذذب
مهند يناظر وجهاا وكيف عاقده حـوجبهااا
_______________
اريام تنــاظر رعــد الي نام لان كان تعبان طٓلعت مـن الغرفــه
وطلعت الجــوال وتتصل و تكلم رتيل وتقول لها رتيــل قامـت تـشهق وتبتسم بــفرحــه : الحمممددد الله لگ يارررررررب آريام من عندك الحين
اريام : امي وفــجر وجدي وركان ويزيد
رتيل سكتت : بروح آبــشر خواتي كـلنا ننتظر ذآ الخــبر الله يطمن قلبگ مـثل ماطمنتي قلوبنا
اريام تهمــس: من شـــويات كـلمـني بلحالي وسآل عنـك وقال كلميها وقولي
لـهآ آنــي بــخـير
رتــيل حــست السمـاء تـــطير فيــهآ مانسهى مانسهى اول مـن ذكرر
وتسكر مـن آريام وطلعت الصاله وتتبتسم : رعــــد قام
تلف عليها لمـى : آحـــلفي
رتـيل تبتسم ؛ والله
نـورة تبتسم وتقوم : الحمـدالله على سلامـته الحين بروح آكلم مـرت خالي نتحمد لها بسلامـة
ولدهآ
رتـيل تهمس: بنروح لـهم وهناك تحمدي لها
نورة بـحده : ماراح نـروح وبـــذآت آنــتِ
رتــيل آنـــقهرت
دخـل ريآن وكان عارف بمشاعــر رتيل الي آنفضحــت من طاح رعـــد
وتنهد : وليه ان شاءالله ما نروح وليش رتــيل ماسوت شي يــعيب
نورة بحده : قلت كـلمتي وآنتهــى المـــوضوع
وبـكره دومات رتــيل بترجـع لبيت عمــي مـــثل كـل مــره
يلا بعد العــصر جهزي آغرآضــگ عشان تـــرجعين
رتــيل بضيقــه : لـهدرجـــه كارها وجـــودي بينـكـم طيب ريان بروح آجــهز آغراضي
آتوقع وجـــودي هنا غــير مــرغوب فيــه
ريان عصب من نـــورة بس مايقدر يقول شيء بحكم آنها الكــبيره
ولها آحــترامـها
_________
بنـسبه لــي رهــف قامــت وووراحـت تاخذ لها شور وخذت مـعها كــريم للبشره
بعدما خذت شور صارت تحـط الكريم يخـفي آثار الكـف وتتنهد بضيـق
وعصبيه من وضعهآ " الى مــتى وانا كـذآ شخصيتي ضــعيفـه "
السبب كـله مـن آبـــوي
وحـست بــرعب مــن ذكـرتــه لها ســنـه كـامـله ماتعرف عنـه شيء
والا تبي تـعرف لا عن ابوها والا زوجـته والا آخوانها الي مـن آبوها تـكرهممم كـلهم
وتطلع وكانت رتيل بالغرفــه وترتب اغرآضهــا
رهـف : وين وين
رتيل تبتسم : آمــك طردتنــي مـن الشاليــه
رهف منصدمـه : مـستحيل تمزحين صح
رتيل تسكـر الشنطه وآهي تبتسم : لآ كـل هـذآ ماتبيني آشـــوف رعـــد
محــد هــمـني خـلهم يعرفون آنـــي آحــبه وآعشقه لاهـو عيب والا حـرام والحب
فــطره
دآمــني وآثقــه مـن نٓفسي مــحد بيهمني يابنت آختي
رهـف تناظر رتيل وتحس منــعجبه فيها " قـبل كـل شيء آنسانـه شجاعـه وتــواجـه الكـل وماتخفي مشاعرها ومحد هامـهآ
ووآثقه مـن نفسها وفيها آشيء
كـثيره تشهد لها لطيبها وكـبر قلبهآ وتضحيتهآ "

"آنـتهى تـوقعاتكم بوقف هنا😴"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-22, 01:40 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 41

،
،
_________🌸➰
رهـف تناظر رتيل وتحس منــعجبه فيها " قـبل كـل شيء آنسانـه شجاعـه وتــواجـه الكـل وماتخفي مشاعرها ومحد هامـه ووآثقه مـن نفسها وفيها آشيء كـثيره تشهد لها لطيبها وكـبر قلبهآ وتضحيتهآ "
تهمس رهف : عطيني شوي مـنگ
رتـيل تبتسم : ويش تبين آعطيگ بس مـن آهموم والا من مشاكـل والا من الناس الي
حاقده على وتحسدني ويش تبين بــس
رهــف : شـوي من ثقتك بنـفسگ
رتـيل تررك الي في يدها وتقوم وتجـلس جـنب رهـف وتمــسگ يدها : صعب الانسان يكون وآثــق من نــفسه الا اذا آنــغرز مــعه ذا شيء مـن الصغر رهف قلبي
حـآسه بشيء الي فيك وكيف كانت طفولتك الي تــركـت
ثقتـگ بنـفسك مـهزوزه بس لازم تصارعي نـفسك اشيء الي آقــوله صـعب
عليگ بس لازم تصبرين وتتحملين وتطورين مـن نفسك وتوصلين للي تبينـــه
وماتخلين آحــد يكـسرگ وا يتــجرآء عليــك بآي نــوع مـن الاشكـال
رهف مسكت دمـوعها وآهـي مـنحرقه وقامـت وآهي تبتسم : هههه بحول آتعلـــم
وطلعت مـن الغرفــه للحـديقــه
ريمـا تتمــغط ؛ شسمــه ابي آطب بالمســـبح مـن يخويني
لمـى تناظر الساعه : جٓوگ غـبي

وتلـتفت لي نـورة وتجـلس جنبها ؛ نـوني
نورة تتنهد بضيقـه : سمـي
لمى : ويش فيك على رتـيل ليـه تتكلمـي معها سـذآ بـذآ الاسـلوب
نـورة : خٓايفه عليها اهي صـغـير تتوقع انها بالخارج ماهو فلم او مسلسل تركي
لا حبت الكـل عادي عنـده لـو عـرف آهـي هنااا في الريااااض في السعوديــه
تتوقع الكـل بيتــقبل صح خـطوة جــريئه مـنها بس مـو الكـل بيتـقبل آفهمــني
يالمـى
لمـى حـست ان كـلآم نـوره صــح
وريان كـان يسمـع لـهم وقام وآهــو يناظــر رتــيل وهـي تـطلع ومعهآ آغــرآضهآ
رتٓيل مـنزله رآســهآ لان سمـعت كـلآم نـورة وتتنـهد : آنا آســفه آعـرف انـك تخافين علي
آكـثر من نـفسگ بس كـل شي مو قادره آتحكـم فيـه
وآذا تبين آرجع برجــع
نورة تتنـفس بضيق وقامــت ووتمسك وجــهآ : رتــيل قـلبي ماقلت لگ لا تحبين بس الكـل
منتبه لـگ الكـل والكـل منصدم الحين ويش بيفكرون فيــگ آنك انتِ السبب
في طــلآق شروق
وبعديــن آنــتِ مـاتعرفين وجٓهت نـظرت رعــد فيــگ
رتيل مـنزله عيونها : رعد ماكان يبي شروق وآهــي ماكانـت تبيه انا ويش عــلي
نورة تهمس: وكـلآم الناس الي بيجي عليگ الكـل بيقول آنــك سارقـه زوج بنت
عمـك منهآ وكـلآم مـاله آول والا آخـــر
آنتبهي يارتــيل لا تتــركين آلناس تــمسكك مـع اليــد الي تــوجعك وكـلآم الناس ما يـرحم
وآنا آخــتگ كلام الناس ما يرحممم
ريان خاف على رتـــيل : وتعرفين شــروق مــستحيل تسكـت لگ بـعدي عن النار لا تحرقيگ
يا رتــيل
رتــــيل سكتت وحـست نـست نـفسها وحـسـت نــست شروق وعلاقتها السابقــه بــرعد
وتغمــض عيونــها تهــدي مــن مـن ضجــيج مــشاعــرهآ
وتهمــس تـغير كـل شيء: هـــهّ مـن قال آنــي آحــبه آعجاب المـــرآهـقه
لمى تطير عيــونهآ وجت بتتكـــلم بس فــهمــت على رتــيل وسكـتت
ريما بهدوء: بالله وشـــذآ التناقــض
رتـيل بهدوء: بـس عشانــي فـــزيــت لـه وبكيت يوم طاح ونفسيتي تعبت سويتوها
سالفـه ترآ رعــد آعتبـــره مــثل آخــوي وطــبيعي آســوي الي ســـويتـه خـلآص
آنا بفهم جـدي والا يهمــك يانورة وبغيــر نــظرتــه
مـالقيتي الا آنا آحــب
نورة طيرت عيونــها من ساعـه كلآم والحــين كـلآم : لحستي مــخي يابنت
رتـيل تتكلم بـجـديه : وهـــذآ الصدق ياخـــي مـثل آخـــوي آهــو لاتقلون شي ماصار
والا رآح يــصير
وترجع للغــرفــه ترمي آغرآضها وفــكرت في كـلآم فــجر والحــين كـلآم نورة
الي غــير تفكــيرهآ وتجـلس على الســرير وتنسدح وماحست نفسها من كـثر التفكير
الا آهــي نايمـه
_______________
في اليــل رجـع الجــد ونــورة دخـلت عليـه بغرفتـه : آبي اتكلم مـعگ بموضوع
الجـد كان يصد عنها للحـين معصب منها لان كذبت عليه : بسرعه والا تكثرين
نورة تجـلس : بنـسبه لي رتــيل الكـل فاهمــه عليها غـلط
الجــد بحده ؛ مافهمنا لا غلط والا شي والا تسوين فاهمـه انـتِ المسكينـه الي موعـرفــه
شـيء والا عـــرفه ويش يمــشي ويصير مـن تحـتگ
نورة منصدمـه من كـلآم الجــد : ويش قاعـــد تقول آنــت مافهمـة
الجـد ببرود وصوتـه فيـه حـده : مـــرت عمــك مـن قبـل مـا نجــي الشاليــه دخلت غرفــة رعد وكانــت رتـيل مـعه و حضنين بــعض بالله ذي تربيـــه مـربين آختگ فيها
ماآصدق ان ذي بـــنت ساره بس آنا آعــرف كـيف اربيــهآ اكـثرمن كـذآ مـقدر آتكـلم
نورة مـــنصدمـــه ووجهااا تــغيررر
وطلعت من عنـد الـجد ومالها وجــه تــرد عــليه ووو
__________________
سديم بعصبيه صرررخــة : قسم بالله بشتكي عــليك سلامات جاي تفتشــني يالي ماتستحي
جاي تتحرش فيني بطريقه غـــير وآضح وصارررت تصاررررخ : الحقوووووو علي يتحرررررش فيننننني
الا على جـيت الدكتور ومـعه الرجال الي مـن طرف سـديم
الدكتور بعصبيه : ويش تســـوي آنـت
رجـل الامن مـنخرش ومنصدم مـن حركتهاا : آبي آفتشهآ لان كانـت هنا وآخاف آءء
الدكـتور يقاطعه : بس بس صاحــي تفتش بــنت في شــرطــه نسائيــه تستهبل
سديم : دكتور انا
الدكتور : آيــه عارفگ يلآ تفضلي آخــتي
وطـلعت سديم وذآگ لــحقها
ورجـل الامــن ماكان مــرتاح لهآ وتنفــس بعصبيه وطلــع
ووطلعت سديم مـن المــستشفى بـكـبره وركبت مع الرجال الي من طرف المجهول ووصلها
البيت واتصلت على اريام : اريام قلبي انا اســفه حصل لي ظــرف آجبرني آطلع مـن المسـتشفى
اريام تناظـر رعد الي نايم : لا عادي رعد قام آصلآن من العنايــه
سديم " قطو بسبع آرواح " : الحمد الله على سلامته ياقلبــي يلآ عن آذنگ دآمـني
تطمنت عليــكم ياروحــي
اريام تبتسم : عذرگ مـعاك سلآم
وتسكرر ررر سديممم : تـف عليهاا غبييييه غبيييه وووترمي المــلف وتبتسم بكـل خــبث
وترمي نـفسها على الكـنبه
_____________________
فـي المـستشفــى..💟.
رعـــد ينــاظر الساعــه : خـلآص يايمــه آرجــعي البيت ورتاحـــي واريام تجـلس عندي
طيف تنط جنبه : انابعد انا بعد انا بعد
رعـد يبتسم ويحـط يــده على خــدهآ : ممنوع الاطفال ينامـــون هنـا
طيف تبوز بزعل وبعناااد : ماااابي ماراح آروحح تفهمم
ابــو رعد : صادق رعــد يلآ يا آم رعد لازم ترتاحين من طــاح وآنتِ مانمتي نومـه مـثل الناس
وطيف آسمعي كـلآم آخوووك آذا تحبينـه وما تبينـه يتعـب
ام رعد تقوم : طيب والله ما ودي آروح وآخــليگ يايمـه قلبي مـشغول عليگ
رعــد بهدوء: لاتخافين اريام فيها الخــير والبركــه الله يطول لي بعمـرگ
طيف تبوز : آخاف اريام تنام وتسحب عليگ لابغيت شي ء عشان كـذآ بجلس آساعـدگ

رعد أبتسم : لا بغيت شـي بقوم آجيبــه بنــفسي ياذآ النـتفه وجـلسه مافي جـلسه
تبوز طيف
آبو رعد يم الباب : يلآ طيف
ام رعد راحــت توصي اريام عــلى رعد
واريام للحين شايلـه بخاطرها على امها وتصد بعيونها وتتكـلم بـهدوء
وطلعت ام رعــد وطيف وابو رعد وسكــرو الباب
امم بنسبه لي " فجر وركان ويزيد من زمان راحو مـع الجد "
وتجـلس آريام
رعــد بهدوء وكان مـنحرج مـنها شــوي : ممــكـن جــوالگ شــوي آبي آكـلم
آريام تمد الجــوال وتبتسم : من بتكـلم من ذآ الشخص المهم الي بتكلمــه من ١ في اليــل
يابختـه والله
رعـد بهدوء : آحمم رتــيل تـدرين مـثل آختي الصغيرة
تبتسم آريام بـخبث : آيــه وآنت الصادق بذي صدقــت
ويرفع رعـد الجــوال ويتــصل
________________________
رتيل قامـت وخـذت فونها وتدق على هيون وتشكي لها
هيون تطير عيونها : من جــدگ رآح تمشي عليهم رتيل ويش فيگ صايره كذآ
رتيل بضياع : مــدري الحين مابي آتركهم يــحرموني
مـنه مـظطره آنــكر كل شي
سويتـه بس لاتخافين بكمل تمثيل
هـيون تعرفين لاحبيتي وماعرفتي تــوزين مـشاعرگ
في مـوآقف كــذآ قسم بالله كـل شي كان خارج السيطره
هيون تتنهد : ياروحي آنـت وضعـگ بقوة صــعب
رتـيل : نورة ممكن آقنــعها في الكـلام بس جــدي وابو رعد من بعد ذآك اليوم
وجـدي صايــر يكلمــني بــحده مـدري ويش فيــه
هـيون تاخــذ نفس : اه يارتيـــل ياعمري يا آنـــت يافــرحـه ما تمت الي عــليگ
سوتيــه والباقــي على رعـد يسكـتهم عــنگ
رتـيل : بالمستشفى بــموت آبي آشـــوف وبنفس الــوقت في شيء مضيقـتني من ناحيتـه
يعني مـدري هيووون في مـليون شيء فيني مـحد قادر يفهمني
لو تكلمت لك راح تعصبين مــني وراح تقولين غبيـه وكل شيء بس بسكتت آفضل
بني مـليون شيء وشيء ضايــعه آنا
هيون خافـت عليها : قـولي طيب ماراح آهوشگ آعرفگ مـقروده لا حبيتي وغبيه لا خفتي ماتعرفين تتصـــرفين صــح
رتـيل تتنهد يوم حـست العبره ناشبــه فيها ماتبي تبكي قدآم آحد : يلا لازم آسكـر الحين
هيون : وهــذي آنــت لا جت بتصيح تصرفني
رتـيل آمـي الكتبان يـعذب ريحي ياقلبي
رتـيل تبتسم وتضحك : هههههههههه مافي شيء مـتضيقه من كلام فـجر الي قالتـه
عـن رعد من قـبل وبس وجيت آشكي لگ لا تهتمــين يـاروحي سلآم
وتسكرر وجلسة هيون ترسل لها
ورتيل صارت تغير المــوضوع وصارو يترآسـلون
_________________________💟..
نــورة طلعت مــن غـــرفــة الجد ورايحـه الغــرفــه وكانـت رتيل عـلى فـــونها
ورهف ولمى وريما جلسين يسالفــو
نورة كانـت معصبه وتتكلم بــحده : لمى ريما رهف ممكن تــطلعو شـــوي
جـلسو يناظـــرو بـعض
نورة بـحده تخــوف : آتــوقع آتكــلم عـــربي
وقفو وطـــلعوو ووجـــه نـورة ما يبشـــر بـــخير
رتـيل رفــعت عيونهآ لها
ونــورة تقفــــل الـــباب ورتــيل توقـــف وتتكٓلم : وش بـــگ مــعصبه صاير شــيء في بلــى
نورة مـنغبنــه مـن رتيـــل ورفــعت يدهـــا وعطتــها كــــــــف
وتصارخ عـــليها بنهيار وآهـــــي تبكـــي ؛ آمــــي ربتــــگ كــذآ آبــوي ربـــآگ على كــذا
كــذآ تطعنين فيناا
تلعبين مــن ورآي والا قــلتي مافي رجـــال ورآي خــلني آســـوي الي آبي
انا القها مــن وين مــنك والا مـن محمد الي مــو سآل عنـــكـم والا مـن بنتي
الي آبوهاارامــيهآ عــلي بدون مـصروف والا حـقوووق القهااا مـن
والا
مــن المـــسؤليــه مـن رآحــت آمــي الله يرحمـها وصارت كـلها فـوق رآسي
مــعطينــگ الثــقه تشتـــغلي مــعه وتروحين وتــجين مــعه
بس ما توقـــعت تــوصل فيــگ تتربعين بــحضنــه وتكـشفين لـه وتسمحين لـه
يناظـــر ماحـــرم الله ورســـواله
وصرخــت مـغبونــه ودمـــوعها مـــثل الشــلآل على خــدها : كـل هـذآ آستهــتار فيني عشاني حـرمـه ماآحــترمـــتي مشاعـــري ويش ممكن يـــصير فيني لا عــرفت بحركاتـگ
ويش تبينــهم يقالون ســـــاره ماعرفـــــت تربي بنـــــاتها تــبينهم
يـــذكـرون آمــــي بقبرهـــا بشينـــه
تــكٓسر قلبي مـن سمــعت جـــدي يقولها ساره مـاعرفت تربيـــكـم
رتــيل تحــجرت الدمـوع بعيونـــهآ وووتشهقق
وونورة منهارره : عاجـــــبگ المـــــوقف الي حـطيتني فــــيه دمـوعگ ماراح ترجـع شيء كسرتيه بيدينـگ
حـسافــه على الثـــقه الي زرعتـــهآ فيــك الغلط مــني ومن امي وعبدالرحمن يوم سمحنا
لگ تروحين وتـــجين مــعه
ووتمسح نوره دمــوعها ووجهاا مـحمر وطلعت ورتيل كلام نورة كان صـح كله
طاحت على السرير ودموعها مـتحـجره فيهااا
مـن مصيبه الــى مــصيبه ثانـــيـه ورعــد مـو حاس كـيــف آهي تضـرر وآهــو
السـبب ووصار كـلآم فجـر يثبت لها برآســه انو آهــو الصـح
لا وكان يحـبها ماسمـح لي آي مـخلوق يتـكـلم عليــها
__________
لمى ورهف وريما ينـاظرون بعض بصدمـه من وجه نـورة الي مـحمر وآضح باكــيه
جت ريمـا بتدخــل على رتــيل
لمى : لـحد يدخـــل وآضح في سالفــه قويـــه نورة ماتبكي عــبث وآكيد رتيل ماتبي تشوف
آحـد
ريما برتباك : تبينــا نــجــلس على آعصــابنــآ
لمى تنرفــزت : ماتفهمين كـل وحده اكيد نـفسيتها مـثل الزفت لا تفكرين بنـفـسك وبس آوف
وتجلــس على الكــنبـه
جـت فجر تمشي وآهي تــهف آظافرها : ويش فيهآ نورة وآضــح كانــت تبكي
ريما : علمي علمــگ
وتجلس فــجر
رهـف : مـتهوشــه آهـــي ورتــيل بـس،..... لمى عطت رهف نــظره وسكتت وما كملت
فـجر رفـعت حجبها : كلتيها بعيونــگ يا لمى كـملي حـبيبي رهـف
رهٓف قامـت : بروح آشرب مـويـه مـن يبي
محد تكلم وراحـــت رهــف
____________
رتــيل تنــاظر الجـــوال وكان اسم آريام وترد بـصوت مـبحوح بالمـره
: هـلآ آريام وش بـــگ مــتصله عـــلي بــذآ الـــوقت
رعـد بهدوء : شــفتـگ مـآسآلتــي عنــي قــلت آنا الي بــسآل كـيفيگ وكـيف صحتـگ
رتــيل تــرد بنــبره بارده : آنا بــخير
رعـــد عقد حوجـــبه : آحم وش بـــگ تكلمني بــذي النــبره
رتـيل بـــبرود وصـــوتها مــبحوح بالمـــره : كـيف تبيني آتــكـلم مـعـگ ان شاء الله
اريام قامـت وطلعت يوم حـست رعـد مـو ماخــذ رآحـته
رعـد بهدوء: رتــيل فيــك شيء مــتضيقــه مــني
رتـيل ببرود : على العمـِوم الحمد الله على سلآمتـــگ
رعــد : هيــه لــحظه آنــتِ ماتتكـلمين مــعي كـذآ الا وخــاطرگ شايــل علي
آبي آفهمم من ساعات كـنت بعنايه
ومن ايام بــغرفــة العمــليات
وتــوني آكلمــك يعني مالگ حــق تتضيقين مــني
وتــعملني بــذآ الاسلوب
رتــيل : خـلآص رعـــد لا تزعجني
رآسي مــصدع ومالي خـلقيــگ والي يعافيگ سلآم
وتسكررر الـــخط
رعــــد سرررح لــفتره الا على آريام دآخــله
وتناظـــر شروده وآضــح مـتضيق
آكــيد رتيــل مضيقتــه وتكـلم نـفسها " وشذآ الحـب آستغفر الله كـل وحد فيهم متضيق من الثاني ماامـده يقوم
لنا الا وتهـــوشو يالله صـبرك"
آريام تبـي تغــير جــو رعــد ماتحب تشوفــه مــتضآيق : آيـــو ويش رآيگ نتابـٓع فلم يحـبه قلبگ
رعـد يرجـع وينــسدح وباله مـو مــع آريام
: بـكـيفيگ آنا بنام
آريام جـت وجلــست قريب مـنه وتمــسك يـده : قلبي آخــوي ويش مـضيقيگ
رعــد تنهد : مـو قادر آفهم نــفسي يا آريام مـــو قادر آفهم عالم المــرآءة
آريام بــرجـه تضرب صدرها : آفا عــليگ آسالني وانا اجوبــك ترانــي خــبره
وتـغمـز له
رعـد يضحك : ماعندك الا الضعوي الي يــعوي
اريام تضحك وتبتسم لان قدرت تطلعـه مـن جـوه : ويلك من الله يا ظالم
رعـد حس ان اريام حـسه بضيقته وووجلس : آيووو وين الفلم
اريام تتربع وتاخٓذ الرمـــوت : لحـظه يابــوي صــبر صبررر وصارت تقلب في القنـوات الي حـصلته ووجلسة تتبع اهي ورعـد
________
بنــسبه لــرتــيل سكرت مــنه وآهـــي
تحــس بحــجم الغلطــه الي سوتهــا
لو جــد كان يحــبها كان خـطبها وترگ العــلآق رسمــيها
آي انا البنت الي خـنت ثــقت آهـــلي فيني خــنت الكــــل فيني
بس قسم بالله غــــصب ماحسيت بتصرفاتــــي
لاشعورين صار كــل شي بــسرعـه
بدون مـا آحــس والا آنتبـــه وتغمــض عيونــها وتهمــس : حــيل المشاكــل كـثيرره عــــلي والله تــعبت مـو عارفــــه آتـــصرف وانا تـوني
آم ١٨ ســـنـه كـــبير الي يصـــير فينــي
ووتتـذكــر آيــه مـن القرآن الــكـريم { آن الله مـع الصابـــرين }
وقتــها رتـــيل حـــست بــرآحــه : الصــبر مفتاح الفــرج يالله رجيتــگ تفــرجـها لي
دخلت تغسل وجها وتنشف بالفوطــه للحــين مابــكــت وماســكـه دمــوعها بقوة
تـقوي مــن نفسهآ
طلعت الا في فــجر دآخــله الغـــرفــه وتهز رجـلها بتــكـبر : آبي آفهم لي مـبكيه نورة
صح ما آطيقيگ بــس آحـب نورة وماآرضى عــليها آبي آعرف ويش الشيء
الي سوتيــه ونزل دمــوع نـورة
رتـيل مـشت وماردت عليـهـآ
فـجر آنقهـرت : هـيـه آكلمگ آنا
رتـيل تجــلس على السرير والا رد
فجـــر عصبت وتتكــلم بــقهر : عـــلى العمــوم مـن رحـت اليوم وجينا ورعــد ماجاب طاريگ
كـلش ناسيـــگ بس طيف حكــت له عن الفلم الهندي الي ســوتيــه
وآهو ضــحك بكـل سخـِريــه كــثيرين الي مـخرفنـهم آخــوي يحق لـه ولد نعمه وجمال
واناقــــه وآكـيد بنت الفــقر بتــطمـع فيــه
رتٓيل كانت تضغط على يــدهآ بكـل قهــر وقامــت وتكلمــت بثقـه وتناظرها مـن فوق الى
تـحت : اذا على الفلم آنا آنسانـه عطوفــه وآعطف مـع الناس لا تتوقعين بيوم
آنـي ممكــن آحبـه آو آمـوت عليـه لان آبــد مايهمني والا يشكل لي آهميـه دامـه صحى
الحمد الله على سلامـته ووآحب آنبــهك آنــتِ وآخــوگ
آنتم والجــدآر وحــــد ياحــلوه
آنصدمـت فجر من ثقتها بنفسها وكيف تتكلم وتنــكر كـل الكلام الي تقوله وعكس الي
آتضح قدآم الكــل سكتت فــجر والا قــدرت ترد
كان تحت مسامع لمـى الي كانت تتنصت من وراى الباب وووتبعد وآهي فاقعه ضحـك
رتيل تمشي وتطلع من الغرفــه تاركـه لـها المــكان
وآهـي تاخـذ نـفس عمــيق
وتناظــر لمى الي تــضحك رتـيل تبتسم وتهمـس: ويــن نورة
لمـى آختفى صـوت ضحكـها ووتـرفع حجـبها اليسار : رآحــت الصاله الثانــيه
لــيه
رتــيل بهدوء : وآلآ شـيء بـس آسآل وطــلعت بـرآ وتحـس مـو عرفــه تتصرف
كـيف تـرجــع ثــقت نـورة فيهــآ مـره ثانـيه كـيف راح تـقدر ترجـٓع تـكلمها بدون آي
حواجــز
ذآ شــيء مـستحـــيل يـــصير بــسهــولـه
عـلى ســبيل المــثال {لو كـــسرتــي كـآس زجاج ورجـعتي تركـبينـه مـثل ما كان بيرجـع نـفس قبل الف لآ ولآ وهـذآ وضع رتيل مـع نورة }
تتــنـفس بضيــق ومــاسكــه نــفسهـآ " المشاكـل آنكبت عليــها بشكـل قوي يامـوضوع الابتزآز وآلآ مـوضوع شغلهآ الـي رآح تــكـنســله وآلآ مـوضوع رعــد وعـلآقتهآ فـٓيه الي آزم نــفسيتهآ
وآلآ مـوضوع نـورة الي متضايــقه مـنها وآلآ مـوضوع فيــآض الي ناشب فــيهـــآ
وآلآ حـب ريمـآ لي فياض كٓيف تشيلـه مـن قلبــها لآن مستحـيل فيآض يبادل ريمــا
نٓفس الشعور كـآن شعوره لي رتــيل وبس
وآلآ مشاعــرها الي آنفجرت قدآم الكــل وعــرفو فيــها وآلآ مـحمد آخــوهمم الي مــو سآل عــنهمم
وغيرهآ مـن شيء كــثيرررة تجــمعت فــوق رآســهآ مـره وحــده
وتغمــض عيونــهآ وتهمــس ؛ كـل ذآ شيــلته بروحــي الحمــل ثقيـــل عــلى بل حـــيل مـحد رآضي يحـس والا آحـد
رآضي يــفهمنـي لــيـه ليييه
ووصــله آتصــال مـن نــفس المــجـهول وترفـــع الجـوال كان مـثل كـل مره رقم غريب
آكٓيد آهــو ووتـحط الجــوال ، صامــت،
نـفسيتهآ تعبانـــه ماتبي شـــيء يـــزيد عــليهآ الي آهــي فيــه
___________________
دخــل مـهند على آهـــدآب وكـانــت تـدرس وماهــي حـوالــه
مـهند تنحـنح : آحــم آحمم

وآهدآب جــآلسه تكـــتب مافكـرت ترفع رآسهــآ لــه
مــهند رآح وقف جـنبها ويـٓضرب آصبــعه في كـتــفهآ بخــفيف
آهـدآب كان عليهـآ نـظاره وتــرفع رآسها وحجبهآ وتناظــره مـن فـوق النظاره
مـهند بلع ريـــقـه : قــلبي آنــتِ جـوعآن

آهـــدآب ترفع حجــبها الايسار : بالله
مـهند آبتسم ببرآءة : والله آنـي جيعااان مـره وبطنــي يطلع آصــوآت حطي آذنــگ ورآح تسمعينهآ
آهـدآب رفعت آصبعهآ وآهي تـآشر وتحرگ يدهآ : شــوف يا بابا هـذآگ المطبخ
وربي مــعطيگ رجل تمشي فيهٓا ويـد عشان تسوي اي شيء تبيـه ويلآ عــطني مٓقفــآگ
بـذآكـر
مـهند تكـتف : رضاء الله مـن رضآء زوجــگ كـيف ربي بيوفقيگ وآنتِ تاركـه زوجــگ
جوعان وزياده على كـذا مـفشلتـه عـند الشرطـه يوم خلتني آسوي
بلآغ
آهـدآب تناظر الي في يدهآ وتكــلمـت بحـده : بــرآ عـندگ امــگ وخــوآتــگ ماني فاضيه لـگ

مـهند بلع ريقها : تـصدقين لا صار آسلوبــگ حاد تجــذبني
آهـٓدآب رفعت عيونــها وتكـلمت بـحده : نـــعم
مهند قمط : آقصد الله يوفقيگ آجل بروح آنـزل تـحت وومـشى وطــلع مـن الغرفــه
ونـزل تــحت
______________
شروق كانــت تكلم صديقتهآ عن آحمد آخـو آهدآب وكـيف تقدر تجيب رآســه
وصديقتهآ تعطيهآ آفكار كانـت ترسل لها وتسآب وكانـت شروق من الحماس ماسكـه
الجــوال وتــمــشي في الصاله الي في الدور الثانــي
الا على نـزلت مـهند الي مـن شآفهآ : شــروق
لفــت شروق ووعلى طــول صارت تصــد بعيونــهآ وتهمس وكانــت زعلآنــه مـنه : هـلآ
مـهند ناسي السالفـه ونسى آنــه ضربهـا قــرب ومـٓسك خدودها وقــرصها
: يا آجــمل آخـت في العالم آخـــوگ بــيمـوت مـن الجوع سوي لي شيء آكـله
وآهـدآب تذآكـر وماحـبيت آزعجهآ
الا على طلعت فياض وآبتسم بخبث: عشانــگ خروووف 🐑
نـوف تـوها طالعه من الغــرفـه : وشـــذا التخـــلف صار خروف بس عشان مايبي يزعجها
عشانــها تذاكر عشان الاختبار بلعكـس هٓذآ دلـيل آنـگ آنسان مـحترم
وتحب الخير للغٓير وماتفكر بـنفسگ وتقــدر
مهند رفــع خــشمــه وآهو يتنحنح لا تـكلمـت نوف : آحم آحم آحم صدقتـي
فياض يناظر الساعــه وآبتسم : بـس آصبر علــي لا تزوجـت رتــيل راح تصير منافـسه
بيني وبينك من الخـروف آكــثر بس آكيد آنا
لعيونــها بصير خروووووووووووفات مـو خروف
البرآءة تـكلم بهدوء وآهــو مـتضآ يق على حماس اخـــوه من بعد آخر مـكلمـه بينـه
آهــو ولمـى وكـيف علمـته وش راح يصير ورفض رتيــل : لا تتحمــس خل البنــت تـوآفق آول
فياض بثـقه : مـوآفقـه آهي بس للحين ماصار شيء رسمـي قـريب آن شاء الله
يلآ سلام
ونٓزل تـحت
مهند : يلا شروق جيعآن
نوف تناظــر آن شروق تصد عنـه وبنفس الوقت ماتبي وماتقدر ترده
: بالله عٓليـگ انا مــوجودة وتطلب مـن ذي الي ماتعرف تطبخ آروح اســويلگ آحـلى
آكــل مـن يدينــي
مهند عض شفتـه السفليـه : عاد طبــخگ عذاب عطي آهدآب دروس بالله
تضحك نوف : هههههههه والا يهمــگ مـن عيونـي تآمــر آمـــر يالغالــٓي
وتنــزل للمــطبـخ
وشروق لٓفت للغرفــه تتهرب مـنه ماتبي تكـلمـه والآ تشوفــه والا تحتك فيـه
من بعد ما ضربها

مـهند مـسگ يـدهآ الي مـسكـه الجـوال وشـهقت بروعــه
مهند : بـسم الله عليگ وش بـگ خـفتي
شروق آرتبـــكـت كانـت صديقتــها تـرســل ويهـتز الــجـوال وشروق
تبلع ريقهـا
مـهند ترگ يــدهـآ وتكـتف ورفـــع حــجــبـه : آبـي آعــرف لـيه تصديـن عنــي
شروق تنزل عيونـها وتنآظـر آظافــرهآ : آبــد والآشـيء
مهند بهدوء: زعــلآنــه مـــني
شروق ماردت عـليــه
مهند رفــع حجــبه : اجـــل زعــلآنـــه آوووه صــح ذكـرت للحين شايـله بقلبگ
شروق بهمـس؛ مـدري
مهند مسگ كتوفهآ بحـنيـه : نهايـــة المـوضوع آنتِ آختـي الصغيرة وآحبگ وآزعل مـنك
لا سـويتي شيء غـلط وآنا لا عصبت تدرين آنـي آتصرف بـدون وعـي
شروق تجمـعت الـدمـوع بعيونـها وتنـزل رآسهآ
مهند رفـع رآسهآ : اووووش بنت آبـو فيآض ماتنـزل رآسهآ دايم مـرفــوع وآنا آخوك
وسحبهـآ وضمـها وباس رآسهآ
وبـكـت شــروق
___________🔱🎧.
رعـــد قآم مـن الســرير وكانـت آريام نايمــه عـلى الكـنـبه ووغطهآ وخــذآ جـوال آريام
وحـطه في جـيبــه وغـير مـلآبس المـستشفى ولبس تشيرتــه بصعوبــه
مـكان العمـليه يـوجــعه بس كان مـو مهتم وضغط على نـفسـه ولــبس
وطـلع مـن الغرفـه ويمــشي الــين وصــل حـديقـــة المـــستشفـى وووقـف
وآهــو ينـاظر الـمـكـآن وجـلس على كـرسي ووطلع الجــوال وسجـل رقمــهآ
الــي كان حـآفظــه
___________💟..
رتٓيل رفــعت عيونـــهآ عــلى صـوت الجـوال وتــشوف رقم آريام وتتنـهد
وتـرد بهـدوء: هــلآ آريآم سمـي يا قــلبي
رعــد تنـهد : هـلآ صبآح الخــير
رتـيل تغمض عيونـها وتـرد وفيهــآ كـميت غـضب مـنه : نـعم رعــد آبـي آفهم وش تــبي
كـلآمــي كـآن وآضــح
رعــد منصدم مـنها وبهدوء: رتــيل ناسيــه علآقتنـآ ببــعض
رتـيل تضغط عـلى نـفسها ومــشاعــرهآ : آقــطعــهآ كـان طـيش مـني بس خـلآص كـل شيء كآن كــذبــه مــنگ
رعـــــد آنــــصدم وووتـكـلم بـحده وغـضب : آول شـيء مـو رعــد الي يــكذب ولا تتوقعين بـجـلس آترجــآگ سلآمــتگ آنـتِ الخـــسرآنـــه يــكـون بــعلمـگ
بــس مــو حـلوه يــصير كـل هــذآ بدون مآعـــرف الآسباب
رتـيل تــنزل دمــعــه حـآره عــلى خـدهآ وتهمـس بصوت مـبحوح : الآيام رآح تــجآوب عـــليگ
رعـــد تنـهد بضيق وتـكـل ببرود عـكـس الشعور الــي حـس فيـه : كـلكم يا بنات حــوآى مــثل بــعض آحــــقر مـن خــلق ربــي
رتـيل تغــطي ثمــها تمـنع صـوت شهقتهآ تـطلع ونزل شعرها على وجـهآ
وتهمــس: الله يسامـــحگ

رعـد ببــرود : هــآذآ آخر شيء تقولينـه
رتـيل بصـوت كـله بـحـه : آيــه
رعــد بهدوء: حـلو الله مـعگ ومن ناحــيت الشغــل رآح آءء....
وتـــقاطـــعه رتــيل : بـــتركــه لا تهتـــم
رعــد بحده : مــو على كـيفيگ بنــقليگ مــن قسمــي الى قسم ثانــي
مــستحــيل آخليــگ تتركــينـه
رتـيل بهدوء: حــلو يــكـون آفضــل
وسكــتوو لـٓفتــرة وكـل وآحـــد يسمــع آنــفاس الثانـــي
رتـيل حست بتنفجــر بكــى : بــسكـر سلآم
رعـد مارد
وتســكــر
_________________
آريام قامـت تدور رعـــد ماحـٓصلتـــه وكانـت لبسـه بنـطلون جـنز وبلوزه تحت الخـ..


"آنـتهى تـوقعاتكم بوقف هنا"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-22, 05:04 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 42

_________________

آريام قامـت تدور رعـــد ماحـٓصلتـــه وكانـت لبسـه بنـطلون جـنز وبلوزه تحت الخصر
قطنــيـه رماديـه مشخمط عليها في الابيض والمـوف والاسود
وشعرهآ البني مفكوك
وصارت تدور الجــوال وتـهز رجـله وتناظــر مـلآبس رعد الي كانت عليه مـرميه على السرير
ورآحـت ترتب آغرآضــه وآهي تآفف : هفف يارعد هفف وين رحـت 🌸🎼_____
كان جـآي ومــعــه باقـــت ورد وتـــوجـه للغــرفــه وفتــح الباب بشــويش
ووورفـــع عيـــونــــه وتنـــح في البنــت الي مـعطيــته نـص وجــهآ
ماقـدر يشيل عينــه عنـهآ ووجـلس فـتره يتآمـــل : ياعليـهآ عيـون ياعليــها شـعر ياعليهٓآ خـشم وبشرتــهآ الســمـرآء تـفتن
آريام وآهي تشيل آغرآض رعــد : آفف وشـذآ الحوسـه يارعــد آخ مـنـك
ورفــعت عـيونــهآ وآنصدمــت مـن الرجـال الي وآقف ووآضح مـفهي فيهــآ
وصــرخــت برتبآگ
وخـذت البطانـيـه وتـٓغطي نـفسهآ بي آهمــال
آحمـد حس علــى نـفسهآ ونـزل عيونــه فــي الآرض ولـف وعطهآ ظــهرر
: المــعذره آخــتِ تـوقعت مـحد عـند رعــد آعتذرر
وـطلع
وآريام تنزل البطانــيه وقلبهآ يــظرب وآهــي تــذكـر نظـآرتـه لها وخــافــت ورآحـت
تـقفل البــاب وآهي خايفــه { الشيطآن للحــين مـا مـات يابنت حـتى لو كـان خــوي آخوگ }
وصارت ترجــف
_________
آحمـد وقف عنـد الباب وضرب راســه : آوووف وشــذآ المـوقف الغبي الحين ويش بتقول
وسمـع قـفلت الباب : آف بــس
ولٓف بيروح
الا على رعــد جآي : آحمــد
آحمد لف لــه وكان مـرتبگ : هـلآ هــلآ مآءشاءالله طلٓــع تمــشي من صبـآح الله خٓير
رعــد آبتسم : آيــه طفــشت قلت بـطلع آشم لي هــوآء
لحـظه بخلي آريام تتغـطى
آحمد كان مـنحرج : لآ لآ خلها تاخــذ راحتــها آنا مـاشي بس جـبت ذي وطالـع
ويعطيه الباقـه وصندوق الشوكـلآت
رعـد : آقول آهجــد ودخٓل نـتقهوى بـس
آحمد : لالا الله يعافيگ عنـدي آشغالي قلت آشوفــگ قبل مـا آمــشي
رعـد آبتسم : يعافيگ يالغالي
ولـف آحمد مـاشي
ورعـد يضرب الباب : آريام آريام
اريام تفتـح البـاب ودخـل رعـد وسكر الباب ورعــد مـد لها الجـوال
وتاخـذه آريآم ورعــد كان متضايــق بس ماحب آحــد ينتبـه لٓه
ونــسدح على السريــر وغمض عيونــه
آريام تشهق: بتتامم
رعٓد فتح عيونــه : آيـــه بـنآم
اريام سكتت : طـيب عوآفي وتســكر النور وتاخـذ الجـوال
وتطقطق عـــلـيـه
💟____________________
بنـسبه عـند الشاليـه الظـهر الكــل كان مـوجود على الغدآء والبنات مـتغطين
عـشان يـزيد وركان
وفيصل ماكان مـوجود
رهـف تنـــاظــر ركـان بــحقد وغضب مـنه
آم رعـــد : بـعد العــصر كـلنـا نـبي نروح لي رعــد يابنـات
رتـيــل بــهدوء تتكـلم وثـــقـه : آنا ياخــالتــي آعـــذرنــي عنــدي آختبار وآبي آذآكـر
ماضنتي بــجـي مـعكم والحمــد الله عــلى سلآمــته
بنٓسبه للجـد وآبـو رعد وآم رعد ويــزيد وفــجر وريان لمى رهف ريمآ مـنصدمــين
ماعاد نـورة الي كـانـت ساكـته
آم رعــد بهدوء: ماعليـه يمــديك تذآكــرين بــس تعالي مـعنآ
رتـيل بهدوء: لا مـآقدر جــد آعـــذرنــي وقامـت
الـجـد قـآم ولــحـق رتــيل
نورة صارت تناظــر الجــد الــي لـحق رتيــل بــخطوآت هــاديــه
_______|
لـــفت رتـــيل مـن شافــت الجـد يدخـل الغرفــه ويــسكـر الباب وتكـلم بجـمود : آســمــعي وش رآح يـــصير الـــــخخخ.............................. .؟ رتــيل تناظـــره بــصدمـه
الجـــد بــحده : لآتنــاظـــرين كـذآ وكــلآمــي رآح يتنــفـذ
وصــلگ الـــعلم
رتــيـل تـوهــآ بتتكــلم : آءء
الجــد بحده وجـــمــود : مابي آسمـــع صــوتــــگ
وطـــلع مـن الغــرفـه لــغرفتــه
__________________🎧💟
آبـــو رعــد وقف ولــحق آبـــوه وودخـل غــرفتــه وسكــر الباب : مـو كآنــگ تسارعـــة
الجــد بهـدوء: لآ بلعــكس الــوقـــت مـناسب المــهم آنــت كٓلم آبــو فيآض
وعــطه رفضنــآ لـهم
آبـــو رعـــد بهدوء: آبـــشر ماتوصي حــريص
الجـد : وهــذا العشم فيــگ وآنا آبـــوگ
آبـــو رعـــد آبتسم : يلآ عــن آذنــــــــــگ!
_______________________💟|
دخــلت لمـى على رتــيل الي كانــت سرحــانـــه ووآضــح مــتضايــقـه
جـت لمــى وجـلست جـنبه : روحــي آنــتِ وش فــيگ
رتـيل تـرفع رآســهآ وتبتســم : آبــد آشتقت لـي آمــي ودحـوم مـن رآحو وآنا ضايـعه
والناس الغريبـه صارت تتحـكم فينـآ
آبتسم وضحـك على الحـال الي وصلنــا لـه آخــوگ الكـبير مـو سآل عنـا
والا فـــكـر فينــي والا آستحـ،ـى عـلــى وجــه ورآمينــا عنـد ذولي الي فـجآة
طــلعو لـنـا الله يا الدنيا الله يا بنات ساره
الي ضاعــو من رآحـت آمهم ماتحسين بالوضوع والتشتت الي حـاصـل
محمد في مكان بٓعيد عنـا ونــسى آن عـنده خـوات آهو الي يعتبر مـسؤول عنـهم
آهــو وبس
مـو ذوالي الي خـذو رآحتهم فينـا
لمى مـوفهمــه شــيء آبــد
تـوقف رتـــيل : آكــبر غلطــه سويتــهآ آنــي جــيت هنـآ وتقبلت الوضع
وطٓلعت تنادي ريآن : ررررريآن ررريآن ررررررريآن
________________ ✨|
مـن سمــع آسمـه ووقف : طيب جــآيـــگ
يـزيد يناظـــر ركان الي كان سرحآن مــو مــعه آبــد
يـزيد : ياورع
ركان رفع عــيونــه لـه : سم يارجـال
يـزيد آبتسم : وش بگ سرحــآن
ركـان آرتبگ : بعلمـــگ بس لآتــعصب مــنــي
يــزيد عـقد حوآجــبه : تكـلم ويش فيـــگ يارجــال
ركان آخـــذ نــفس عمــيق وبـــدآء يــعلمــه الــسالفــه
يــــزيد : مـن جـــدك آنــت آنهبلت صاااااحـــي لــو عرف جــدي ورعـد وآبوي وريان قسم بالله
ينفضونــك برشاش

ركان : كلآمــهآ قهـــرنــي ماقــدرت آمــسگ نــفسي وآنت آكــثر وآحــد تـعـرف
آنو ذاالمـوضوع مـره يضــآيقنــي
يٓزيد : بالله حـتى ولــو ليـــه تٓغلط على البنت آهي ماتعــرف في سالفتــگ
وش ذنــبهآ تـحط حـرتگ فيــهآ المــسكــينــه
سكـت ركـان الا فـــي ،،،،؟!
|..__________________🌸..| .
.
عــلى العصــر الكٓل طٓلع .
.
{ ..المــستــــشـــفـــــــى ..}. .
.
نــورة ، لمى، ريمـا، فـجر، آم رعــد، طـيف ، وركان ، ويــزيد، ورهــف ،
وآبــو رعــد ، والجــد،
___
ودخـلو كـلهم عــلى رعـــد بس كان مـعهم باقـــت ورد ووبـعض مـن الهدآيا
ورعــد صار يسلم وآهـــو يبتسم وبنــفس الــوقـت
كـان يــدورهـآ بـٓعيونـــه بــس للآســـف مـا حــصلـــهــآ
رعــد بهدوء تـكـلم : الا ويـ
_______________
رتــيل تسكــر الشنــاط ودخـــل ريان وركــبهآ السيارة
وتلبس الـنقاب والعبايــه وتركــب السيارة وركــب ريآن وحــرگ
وطـلع مـن الشاليـــه .. وتــكـلم بـهدوء: لــيه مارحــتي مـو كـنتي تبين تــشوفينـه

رتـيل تتنـهد وتتــكــلم ببرود عــكــس مشاعــرهآ : لــيه كـل هٓذا خلآص الحمد الله
آهـــو بــخــير مـاله دآعــي! | .. كـانت رتـيل تبي ترجــع كــرامــته الي خـذهـا البعض بكـل عصبيه وعدم تربيه ..| !
|.. ونــظر لـها آنها عـديمـة آخــلآق الحـين بتبين لـهـم عكـس الي شافــــوه .. | .
.
ريآن ، تنــهد : رتــيل آنا آعـــرف آن قــلبگ يــفرگ وآنــگ تبين تــشوفينـه
آنا آخوگ وآفهمــگ بــس آتصرف الي تــسوينــه صـح بـس لا بـغيتي آوديگ بدون
عـــلـ.....!
رتـيل تــقاطعـه بـصوت مـخنوق : مـن قال آنــي آبـــي آشــوف وآلآ تــفكـر
ريآن آنــت آخووي الكــبير ومـــسؤول عنــي غــصب عنهم كـلهم لآ تترگ آحــد
يتحكــم فينـآ آنــت الحين ســندي وعـــمود ظــهري
ريآن آبتسم وحــس بالفــخر مـن كلآم رتـيل : آكـــيد وآنا آخـــوگ
رتٓيل تهمس: بــعترف لگ بشيء صـح آنــي آحــبه بس مـاهي مـن آخلآقــي
آروح بصفتي آيــش يا ريآن لآ ترحمني وتقول بآخــذگ
مافي شــيء رسمــي يربطنــآ يعني ليــه آروح خــلآص تطمـت آنــه بخــيـر
والله يـحفظـه لي آهــله ويوفقه وهـــذآ اخـــر الكــلآم
سكت ريان ماعــنده رد عشآن يرد عــليها،،
ووقف عنــد المـحطـه : وش تبين آجـيب لگ
رتــيل : آي شــيء عــلى ذوقــيگ
ونـــزل ريآن وكانــت رتــيل فاتــحـه الدريـشــه وتنــاظـــر |🚫..______________
كـآن فــي رجــال راكب في سياره ســوده مــظلله ونــزل مـن سياره
وكان عليــه نــظاره شـمــسيه مــغطيــه نــص وجــهآ
وفي يــده دخان ويــدخـله بفمــه وصار يــدخــن وكــان يمــشي بكـل ثقــه
وبخــطوآت هــاديــه مـتوجــه لهآ
ووصــل وحــط الجـوال في آذنــه وآتـــصل فيــهآ ! |🎶_____________

ويــرن الجــوال في يدها وتناظــر رقم غــريــب وترجــف وتحــط صامـت برتبــگ

بــس الي صدمــه مـن سمـعت صوتــه يتكـلم قــريب مـنها : لــيــه ماترديــن لآتلعـــبي في النـار تــحرقيــگ يا بـــنت
رتــيل برعب صارت تـلتفت تـــدور مـــصدر الصــوت وآهــي مـــرعـــوبــــه
وآنصدمــت فـــيــه وآقف جــنبـه بــس بــعيد شــوي
وكان يدخن والناظـــره مــغطيــه نــص وجـهآ ووعليــه الشماغ مـخفي مـلآمـحه
صارت تررجــف وصار يـرن الجــوال ورتيل بلعت ريقها وترد بصوت يــرجـف وآهي تناظـر : نـ..ـعـ...ـــم
المــجـهول صاريمــشي ويبعد عــن السيارة ويتــكـلم : حـلو صــرتــي عـــلى وعـــدگ ورعـــد صـرفتيــه عنــآ والشـرطــه وطاقــم
المـــرآقبــه كـــذآ تعجــبنــي يا حــلوة
رتـيل خايفــه وترجــف : وش عـــرررفـــگ كيفف عــرفــت
المــجهول : شــوفي يارتــيل آنبهــگ مـن الحين ترآنــي مــو حــي الله والعب
مـعي فيــه خـــطور على حياتـــك وحياة الناس الي حــولگ آنــتبهي يا ماما
رتـيل بـهدوء وتتكلم بكــل قووة : الله آقــــوى مــنك ياعسى يخــسف فيگ حسبي الله
ونعم الوكــيل ياجعلني آشـــوف فيگ يــوم يالي ماتستحي تـستقوي عـلى
بـنت في الثالث ثنــوي
المــجهول : والله ياماما آعرف انــگ بيبي بس الــوم مـو علي للآسف آنتِ الضحـيه
تحملي المـهم للحــين ماصار الي آبيــه بس بخــتبرگ بعدين آعلمــگ
آنا وش آبـــي مــنگ بــضبــط
رتــيل قلبــها طــبول وترررجــف برعب الا على طلعت ريان المــجهول ؛ ســلآم وصــل آخوگ بينآ آتصــــآل يا حــبي
وتسكر رتــيل بسرعـــه وركــب ريآن
ورتـــيل تحول تبين طــبيعيه
بــس ..!؟ |♠️..____________
رعـــد يتكــلم : آلآ ويــن رتـــيل
الجـد بـحده وجــمود : لـيـه تــسآل عــنها
رعٓد رفــع حجــبـه : بالله الـكـل مــوجود هنا الا آهي يعني لو ريما ماهي فيـه
كان سآلت عـنهآ
ابــو رعـــد بهدوء ويتكـلم ببرود : آلبنـت مـشغوله وآنا آبــوگ لآزم تتجـهز
رعـد رفـع حـجبـه : تتجـهز عــشان آيــش ان شاءالله
الجـد آبتسم بسـخريـه : يــــوه رعـــد مـاقلنـــا لـگ آن فياض خـطـب رتــيل
ورتــيل مــوآفقــه وحـفلت الخـطوبـه الرسمــيه بعد آســبوع
آن شاءالله
آبـو رعـٓد يبتسم : الله يتمم عــليهم على خــــير
وجــــه رعـــد آنصــفق والــف شيء برآســه عشان كــذآ تـغيرت عليه
,
كانت تقول مـستحيل آوآفــــق عـليــه كانــت تقول بشكـل مـستر
يارعــد آحــبگ يارعــد مستحــيل آعيش بدونـــگ وووكـلآم وكــلآم
ســـرح رعــد لفتــره وآبتسم بنــكسار : الله يــوفقهــآ
الكــل كان يــناظــر ومــنصدم مـن الخــطوبــه الــي صارت فــجآة
لمـى منصدمـــه
.
.
< كـٓيف تــوآفق عــليه وتعرف آن ريمــا تحـبه > .
.
بنــسبـه لـــي ريــما حــست في سكاكــــين تنـــغر بصدرهــآ كـيف وشــلون آخــتي بتتزوج الشــخص الي آنا آعـــشقـــه وآحــبـه
لمى لفت لي ريمــا الي صارت تــرجــف
وتمــسگ لمـى يــد ريمــا وآهي خايفـه عليــه وتحــس بكميت غضب مـن رتــيل
الي كانـت تعـرف بحـب ريما لـه ورآحــت تــوآفق
الكــل كـان ساكــت
آكـــثر آثنين مـنهاريــن مـن جـــوآتهـــم
،
،
،
. . . . . | رعــــــــد & ريـــــمـــا|. . . .
بعــد مرور كم دقيــقه كان الجد وابــو رعــد مـركـــزين على تغير
مـلآمــح وجـــه رعـــد الي تـــغيرت مـن سمـع في الخـــبــر
بـعد مـرور ساعــه الكـل طلع وغادر المـكان لان وقــت الزياره
آنــــتهــى
بنــسبه لــرعـــد وقــف بيروح الحــمام وحــس بدوخــه وتركــى عـلى السريـر

آريام كانت حاســه في مشـاعــر رعــد لي رتيل وحست بحـقد علـى
رتــيل وراحـت ركض وصرخت بخوف ومسكـته : يـــمــه رعددد ووووويش فيككك
حــست بجسمــه يثــقل
عــليها وصارت تصاررررخخ تنادي احد يجي يساعـــدها
دخــلت الممرضــه وصارت تنادي الدكـتور
واريام راحــت تتغطى ودخــلو ومــسكــو رعــد الي كان يـــحس بدوخــه
وبعد مـاسدحـو
شافـــو الضــغط
الدكـتور : وش الســـالفــه الضغط مـــره مــرتفــــع الصباح كان زين
ورعـــد آنسدح
والدكـتور صار يشــوف شـــغلــه
وبعدها عــطى رعـــد مــنوم ولــف لي اريام : ممنــوع يتــعرض لي صدمات خـوف عليـه
يرتفــع عنٓده الضغــط
اريام شهقت : فيــه ضغــط
الدكـتور : للآســف الي آكــتشفتـه تعرض لصدمــه وكـتم شيء بدون مايتــكـلم
آريام تضايقـت
وحــقدت على رتـــــيل تــعرف انــه تعبان مـن قام اول مـن ذكــر آهــي
وكان متشوق يكـلمها بس
من كلمها وآهـــو يسكــر وآهووو مــتضآ يق ماقــدرت آنـــه مــسوي عمليــه
ولآزم ترآعـــي نــفسيتـه عشان صــحتـه
والاشـعورين تمــسگ الجــوال
وصاررت تــهز رجــلها بــعصبيــه |✨_________
رتــيل رفــعــت عــيونـــهآ الآ فــي رقـــــم " آريام " وتـحطه صامــت
وتتنـهد
ريآن مـنتبـه لـهآ : قــلبي آنـتِ ليـــه مـرتبـــكـه وخــايــفه وكـل شـوي تنــاظري
المــرآيـــه
رتــيل حــست عــلى نـــفسهآ : آنا لآ عادي آنــاظـــر لآ تصــير تدقق عآد
وســكـت ريآن
وبـعد تفــكـير : آلآ قــول رتـــيل وش رآيــــگ في [ فــــجــر ]
رتـيل كــشرت : وع قــطيعــه تــقطعهــآ مــره حــقيره وشايــفه نـفسهآ ودلــوعــه
آستـغفر الله بس تـــرفع الضغــط
ريآن آبتسم : بــس جــمـيله وتــنحــب
رتـيل وآهــي مـكـشره تـلف عـليـه : عـــفوآ آخـــي العــزيز وش سالفتـگ آنـت لآيكــون

ريآن آبتسم : آيــه
شـهقت رتــيل : مـن جـدگ تستهبل آنـت ذي تـنحـب وع وع وع وع وع
تـجيب المـرض جـعله بــصمــرقـــع
ريان : رتــيل بس عـاد مـحد يعرف آلآ آنـت آنا مـتهوش مـعهآ
شهـقت رتـــيل وتناظــره وآهي ترمش : بينـــكـم علآقـــــــــه
ريآن آبتسم : آيــــه آه يـــقلبي آحــبهآ
رتٓيل سكـتت : طــيب مـتهوشين مـــن الي غـــلط
ريآن : آنـا
رتــيل تمـيل شفتـها : والله ماضنــتي آكـــيد الســرو فـجـر
ريان ضحـك : عهههههههههههههههههههههههه هه
الله كـل هــذآ كـره لـيه لا والله آنا
رتـيل سكـتت وآهي تذكــر كـلآم فـجر بآنــها عديمــة آخلآق وآنهـا مـاتربـت
وووو شيء
.
. [ والحـين لها عــلآقــه مـع آخــوي ياســبحآن الله مـن عاب آبتــلى ]
ريآن : رتـيل
رتــيل تـوها بتتكــلم :...
|🎧___________

طـلعـت نـوف ووآهــي تـحط العــشآء ؛ مـهند مـهند
مـهند طلــع وسعــبل مـن الريـــحـه وووجـلس على الطاوله
وآهــو ينـاظر الاإيــدآم وستيگ االحـم والحركات الجـمـيلـه
وجـلس وآهو ينـاظر نـوف : طــلبتــگ عطي آهـــدآب دروس طبـخگ يذبح
تبتسم نـوف : عـآفيــه
وكانــت السـاعــه ٤:٥٦ العـصر .
.
وطـلعت نـوف غـــرفتــهآ وتــمــسگ الجــول
١٢ رسالـه مـن [ عـمود الكــهرب ]
و٥ مـقاطــع صـــوتــيـه و٣ مكـالمـة مـنـه نـوف تـعقد حـوآجــبها
وتـدخــل وتنــاظــر
الــوتساب
كٓله كـلام مـو مـفهوم ووتفتح مـقطع الصـوت
كان
.
" صــوت ونــين ووآضح يــتآلم ووترجــي : الحـــقينــي بمــووووت بـنت والله مــ...ــآ كـذب
الحــقنــ...ــي بـنـ...ـــت
ووووكٓلها مـتقطع وآضح مـو قادر يتـــكــلم .
نـوف جـمدت مـكانــه وبنــفس الــــوقـت حــست بــخوف وتاخــذ الجـوال وتتصل عليــها
ويـرد عليــها بصوت مـتقطع
نـوف مرتبكـه : وش فييييييگ هــيههه وش فيككك | ✨_____________
فـيصــل كــان رآكـــب السياره ويـــمــشي بين الحـِارة فــجآة حـدتــه سيارتــين
الــين وقـــف ونــزل فيــصل وآهــــو مــعصب
كان الشارع فــاضي فجـآة نـزلو ٤ رجٓال مـتلثمٓين وحـدوه بسيارآت يعني الي
يــمر مـا يـــشوف
ووووثنين مــعضلين طاحــــــو فــــيه ضـــرب وفيصل كان مـعضـل
بٓس كانـو آثنين عــليه يوم شافــو فيصل قام يضربــهم هـجمو الاربــعها
الين سدحـو على الارض مـثل الجـــثه
وشفتـه تـنزف ورمـوه في البرآحــه خـلف الزباله يعني الي يمــر مـا يشوفـــه
ووحـد طلع سكـينـه وغرزهآ في كـتفٓه وكـان وآثق آنها مـستحيل تقتلـه
ومـــشو وتركـــوه بعد مـا
خــذو لٓه صـــور
وفــيصل كان يتنــفس بـــسرعـــه وويتآلم وآول مــن جـآء في بآلــه " البـنت "
وآتصال وصار يتكـلم بطريــقه غــير مــفهومــه .
.
نـوف مـرتبكـه ووآضح انـــه صادق : طيب لـحظه تـكلم حـبه حـبـه عشآن آقــدر آفهــم
فـيصل يبي يشيل السكـين الي مــغروزه فيــه وكآن يتآلم : آنا عــند الــخ وصار يـوصف لها المــكان بصعوبــه وووتنفس بصعـوب
آنا مـــصــ... وماقـــدر يـــكـمل كـلآمـــه
نوف صارت تتتكلم بصرخ: الووو الوووو وينننككك يا ورررع
وووتسكككر االخــط نـوف تحــس برتبآك وتتصل على الســوآق يجـهز السياره
وتلبس العبايــه وتٓطلع للكــرآج وتركــب مـعه
وطـلـعو مـن البيت ونــوف تغمض عيونها عشان تــذكـر الوووصف وكان
قــريب مـن عندهممم
والسواق كل شوي : وين مـاما كـمل
نوف : آصبررر وتغمض عيونهآ وتتذكــر كـلآمــه وصارت توووصف
لي ســـوآق اليـن وصلت وصارت
تتٓلفت تدوره وشافــت خـلف الزبالـه الكـبيره يــد طالــعه
تفتح نــوف الباب وتنــزل وتطلب مـن السوآق يــلحـقهآ
وصارت تمـــشي ونصدمـــت مـن مممنننظرررره ورآحــت ركــض
لـه المٓشكـله ماتعــرف آسمــه
وتنــزل مـــستوآه : يا آنــت عمــوووود الكــهررب
وكان فاقد الـــوعي ووتناظــر السكـين الي على كـتفه وووينزززف شهقت
وووماتدري مـن وين جــتها الجــرآءة ووتمــسگ السكـين
وتغمض عيونـها وتسححبهااا
وتمـتلي يدهـا دمممم بشكــل جــنوووني بكـت مـن الخووووف وتهززز كـتفــه : هيههه آنـت قوووووم
السـوآق يناظـره وذكـره
نوف بخووف تلف على السوووق وتصارخ : وش تناظـــر آنــت قرررررب السيارة
ورح ذآك مـنخررش ركـض .
.
نـوف يــدهــآ تــرجــف وتقرررب مــنه وتتهز وجــهآ : قووم جـعلگ بالجـنه من ســـوا
فـــيگ كـــذآ
وكان مــعها مـنـاديل مـعقمه وتطلــعه وووصارت تحـطه على مكان الجـرح
بحيث تعقمـه وآهي تخــاف مـن شيء آسمـه دم كـيف لا شافتـه
مـستغربـه من نٓفسها
وومـسكـت يـده بخـوف وووصارت تتــعقم الــجرح الين ووقف نـزيف الدم

وتدور في شنطتها شي تـربطـه فيــه وكانت في ربــــطه
عـريضـه لــونـهآ مـــوف ووخذتهآ وووصارت تحـول تربطها علـى مكان الجـرح
عشان ما يتجــرثم
ووصل السـوآق بسارة وووقفت نووف وتناديــه : تعال ركـبه السيارة
السوآق نـزل وصار يحـول يشيل فيـصل
سنـده عليـه
نوف في نفسها { يارب آنــگ تسامحــني }
ورآحـت وسنـدت فيصل مـن يده الثانــيه عليــها
وسبحان الله جـسم الانسان آذا كان فاقد الـــوعي يكـون ثقيــل

وركـبوه في الخـلف ورجـعو المــرتبـه على ورآ بحــيث يكـون مـنسدح
وركـب السوآق وتركــب نـوف جـنـبه
وآهي مرررتبككككـه وخايفــه من شيء الي تســويـه وصارت تحـول تصحـيه
وتـهز وجـها بـيدهآ
بـشويش فتــح عــيونــه وقــآم وووحـول يــجـلس
نـوف يوم شافتــه قام تبعد وتلصق في آخـــر البــآب
فـيصل مكـان عاقــد حواجبـه وعض شفتــه بآلم وووولـف ويناظــر وينـه فيــه
وولف عيونـه لي نـوف الي لصقت بآخر الباب
فـيصل كآن يتآلم وضغط عٓلى نـفسه : وش صار والله مـدري عـن شيء
نـوف برتبآك تتكلم : كلمـتني وعطتني الــوصف والحمدالله اني مانسيته وجيت
لقيتـك مـطعون بذرآعك ووشلت السكين بصعوبـه وعقمـته ووركبنآگ هنآ
وآنت الحين قلي من مـسوي فيــگ كـذا

فـيصل : مـدري مآ آعـــرفــهم والله هــجمــو علي فجـاءة آربع شباب مـعظلين
وملثمين مـدري ليــه
نـوف كانـت مـرتبكـه : طيب الحـين بنوديگ المـستشفى يشفون جـرحگ ووالكدوم الي
عـليگ
فـيصل كان يتآلم وآبتسم وغمــز : لبـا الي خـايف عــلي
نـوف عصبت : آنـت تسكـت وماتتكـلم آعنبــو بليسـه للحين فيـه طاقــه يغازل
فـيصل يناظــر عيونـها مـن ورآ النقاب : كـل ذآ العيون وماتبيني آغازل
عيونــك ساحـرتني كـيف لــو شفتگ كـلگ كان آمـوت مـن الخـقه .
.
نـوف كان فـي كرتون مـنديل جنبها خذتـه ورمـته عليـه : قلت آدب
فيصل : آح ووجججع ماتشوفيني مــصاب
نـوف تناظـــر النـاحــيه الثانــيه : آحسن جـعلك بـذآ الحـال وآردآ
فيصل ضحـك وآهو يتآلم
نـوف ببرود : هــيهه لاتنــفجر مـن الضحك وتمـوت مـن الالم آهــجد
فيصل آبتسم
ووصــلو وتنزل نــوف وتآشـــر لسـوآق ينـزل ويمـسكـه
وراح الــسوآق جـهت فـيصل
فيصل رفع حاجــبه : وش تبي آنــت
نــوف بسخريه : بيــمسكـك لا تطيح عـــلينا
فيصل نـزل : آعرف آمـــشي ونـزل
نوف تناظــر شكٓله الي ممبهذل ووومـلآبسه الممزقـه والكدوم الي على وجـهآ
وومـشو ونـوف خـلفه والسـواق
جلس بسيارة
نـوف وآهي خـلـف فيصل ووتكلم : عــرفت ليـه مكفخينــك
ووقف فيصل ولف ينــاظرهآ
نـوف آرتبكـت وووصارت تحول ماتحــط عيونــها بعيونـ٫ـه : يـمكن عشان مـتغزل في خـواتهم
فيصل تــوه بيتكـلم
الآف جٓوال نـوف يتــصل وتاشر لـه يسكـت |♠️..________________

وفارس صار يهــز رجـله ينتظرها تـرد .
.
وفيصل ينـاظرهآ وآهي تٓرد
نـوف تصد وترد برتباك مـن شافـة "اسم المـتصل "
: هــلآ حــبيبي كــيفيگ آنا بــخيرر وربي آشتــقت لگ
فارس يبتسم : مـو كــثري وش تسوين
نــوف مـو مـتعوده تــكـذب عٓليــه : حـبيبي آنا في المــستشفى
فارس بخوووف : ليــه وش فيكك
نوف : قلبي آنـت لاتخااااف مافيني شيء سالفـه طـويله وبـعدين آقــولها لگ
بس انا وربي مافيني الا العافيـه
فارس تطمن : طيب حــبي بعدين وآكلمـك محاضرتي رآح تبدآ
نـوف بغيرة : شوووف عيونــك سيده تتمـقل بذا الشــقر آفقعهآ لگ
فارس ضحكك بقوة : ههههههههههههههههههههههه آحــبگ آنــتِ وعيونــك وكـل شيء جـمـيل بــوجـهگ
آعشقـه
سلآم
نوف منزله رآسهآ وخنقتها العــبره ؛ آنا آعشقيگ آنـتبه لگ حـبيبي
بحـفظ الله وتسكـر
وكانت مـنزله رآسها وتمــشي وتصقع فيه وشهقت وترفع
رآسهآ : آسفــه ما آنتبـهت
فيصل : اجل هـــو مـثلي يعشق عيــونگ
نـوف بعصبيه : اسكـت
فيصل : اجل هـــو مـثلي يعشق عيــونگ
نـوف بعصبيه : ولاكلمه
فـيصل ميل شفتـه : هــيــههه بــديــت اغار قـولي لي مـــثله
شكـله في الخارج طيب شوفي خليني حـبيبيك لين يرجـع ناقصني حنان
نـوف مـعها شنطتها وووضــربتـه فيها
فيصل صرخ يمثل تألم : اه يا حماره ترانـــي مصااااب ومـن اليوم تصقعين فيني
نـوف خافـت : قسم بالله اسفـه عــمود الكـهرب
فيصل مـن سمـع الاسم مات ضــحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
نـوف رفعت حـجبها : بالله وش اقول ماعرف اسمـك انـا
فيصل ابتسم : مـعلم الكـينق فــيصل
نـوف تضحك بسخريه : كـينق طل بعين الــعدو
فـيصل : طـيب يا لم عــيون وش اسمـك
نوف بحده : هـش بالله وامـش وانت ساكـت
فيصل لف وهو يمــشي : طيب لا دخلتي مـعي بـصفتگ مين
نوف : قول زوجتك اختك اي شيء ياخي
فيصل : طيب لو بغيت اناديك كـيف وانا ما اعرف اسمـك
نوف : ياكـرهك نــوف اسمي ارتاحـــت هـف مـنه عمـود الكـهرب
فـيصل ابتسم وقف الين صار جـنب نوف ولف يناظرها : نـوف اجـل
وسحــرتنـي يابنت ابــوك
نوف جـت بتضربـه فيصل بجرآءة مــسك يدها : لاعاد ترانــي للحين مصاب
مـو قدام الناس الله يرضاء عـليگ
نـوف ارتفعت حرارة جــسمها وصارت ترجـف مـن مسكـت يـده
الدافيــه
وتنـزل عيونـها : فـيصل فكــني
فيصل تنح على اسمـه مـن نطقتـه | لـه رنــه خـاصــه في لسانــها |
وشال يــده وصار من الارتباك يـحك دقــنـه : نـوف لســف والله جد اسف صح لسانــي مـعسول بس والله مانـي كـذا
جـد اعتذر ادري انــگ وقفتي مـعي وقفه مـحد ممكن يوقفـه
بـس والله انـ..
نـوف مـنزله راسـهـا وترتــجـف : طـيب مـشينا للدكـتور يشوفـگ
فيصل سكت
وصار يمــشي ونــوف خـلفه وهي مـتضايقه ماتدري الي تسويـه صح
والا غــلط
بنـضرهـا صح
مـاقدرت تتركــه وهــو مــصاب وحاطــه في بالها انـها بــتعلم فارس
صح بيعصب ويزعل بس مـستحيل اكــذب عليــه
وقف فيصل وونـوف كانـت تهووجس
لف عليـها : تـدخلين مـعي
نوف تهز راسها فــي آيــه
ودخــلت هي و فيصل ووونوف جــلست على الكـرسي والدكـتور راخ يشوف الكدوم
الي فيـه وجـرحـه
الدكـتور وهو يفــگ الجــرح ويشوفــه : كـويس مـن معقب الجـرح
فيصل : المــدام
الدكـتور يشوف جرحـه : الحمد الله مـعقم بطريــقه سليمـه وبشكـل ممتاز
بس يحتاج لـه خياطــه صح عمـيق بس ماهو خـطير راح تتـألم مـنه بس مـع
الحـبوب الي بصرفها لگ رآح تـخفف عليگ

"آنـتهى تـوقعاتكم بوقف هنا"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-22, 07:38 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 43

_______

الحـبوب الي بصرفها لگ راح تـخفف عليك
ووصار الدكـتور يشوف الكدوم ووووصف لـه كريمـات بعد نص ساعـه قام الدكـتور
وقام فيصل ويناظــر شكـله
وملابســه
وقف جـنب نوف : بتـصل على صديقي يجيب لـي مـلابس
يـلاروحي مـع السواق وانا بـرجـع مـعه
نـوف بهدوء قامـت وترفع الجـــوال : نــعم اوووووف مـنك طيب خـلاص شوف لاتعلم احد شـيء الـي صار وبعطيك
٥٠٠ سكر فـمگ طيب
وتسـكر
وتناظــر فيصل
فــيصل ايتسم : سحـب عليگ صــح
نــوف : بــكلم احـد مـن اخـوانـــي السواق خـذتــه ماما
فــيصل ابتسم بـجذبيه : ياقلبي انــتِ آنا ارجــعك جايــه عشانــي ولا ارجــعگ

نــوف خافــت : لالا مــستحيل بكلم اخــوي لاتهتم
فيصل سحب الجــوال مـن يدها: قلت انـا بــوصلگ وخلي الكلام عنــگ
ورفع جـواله مـن دق ووصف الغــرفـه لـه
فيصل لف لنوف : غــطي عيونــگ
نوف : ليه
فيصل : اغار عليگ والله صديقي يـــقز قــز ومابي اتـهوش مــعه لان عيونـه تحكـه
نـوف : جــد ماخـذ مـقلب في نـــفسگ
فيصل يضحك : خليني اعيش الدور لـو شوي
وتروح نـوف عند المــرايــه وتصغر فتحـت النقاب وتتنــهد
شويـات دخـل خويــه : سلامتك وش صار فيك
فيصل : حـادث بسيط ووخـذ المـلابس مـنه
نـوف تطالع له وستحـت مـره يوم فصخ تشيرتــه وولبس ثانــي
خـويــه حـس وجـــوده غلط توقع اخـته وطلع
نــوف تصد : وجــع عندگ " الحمام "
فيصل فصخ الجـنز وهو مـطنشها ولبس الثانــي ووورتــب نــفسـه : طيب خـلصت يلا امــشي
بناخـذ سيارة صديقي عشان تاخــذين راحتك وانــتِ تــوصفين البيت
نوف ارتبكـت
وطلع فيصل وواخذ المفتاح مـن خويــه وونوف كانت خـلفـه ....
|✨_________
رتــيل : الا اقـــول ريان طيب هـــي تــحــبگ
ريان بهدوء: ايــه هــي تقـــول كــذا
رتــيل تتنهد : اتمنى تــكون صادقـــه لان جــد انـامـا اطيقــه لو سمـِحو لي اذبحـها
ذبحتها
ريان ضحك : ههههههههههه كـل ذا حـقد الله يكفيني الشـر
ووصلو بـيت بو فياض
وريان مـسگ يدها قــبل ماتنزل : انــتبهي لــنـفسگ طيب
رتـيل تبتسم : مـن عيوني تآمــر آمــر
وتنــزل
وتــدخــل وكانـت ام فياض واقفـه وعليها العبايــه وتتكلم بعصبيه وحـده : كـيف لگ وجـــه تسكنين في بيت عــمگ وانـتِ كاســـره قلبـــه
رتــيل انصدمــت : انـا كــاســره قــلبــه
ام فياض بحده : ايه رافضه ولــده رافضه فياض الي يحبگ ويشرق
في اسـمگ لا تـــكـلم مالومـــگ وجـــهگ مــغسول في مـرقــه
بعد ماذبت كـلامــها تتغطى وتطلع
تاركــه رتـــيل الي حــست آنها جــلسـه تهين كـــرآمــتهآ
ووطلعت فــوق لغرفتــها وآهي مـصممه لي شــــيء |..♠️_________________

آريام تــرمـي الــجـوال بعصبيه الان آخـــر شيء عـطتهآ مــغلق
وتـهز بــقهـر
رعــد قام ووقـف : بنـت جـمعي آغرآضي وآغرآضك
آريام : لـــيـه
رعــد : والله طــفشت خـلآص آبي آطــلع مـن هنــا
آريام : لا رعــد لا تستهــبل شـف وجــهك كـيف صايــر وضغـطك مـرتفع
الله يستر عليــك

رعــد ماله خـلق وتكـلم بعصبيه : قـلت بــــطلـع مـاتفهمين آنــتِ لاقلت شيء
قـولي طيب
آريام خافــت مـن عصبيتـه وسكـتت
ورآحـت تـرتــب آغرآضــه وآهــي ساكــتـه
كـان وضــع رعـــد الصحــي آبـــد مــو كـــويس | ..✨________________
فــي مــكان بــعيد كـانــو خاطفين الدكـــتور
............| ســــــعود |..............
.
.
المــجــهول يبتسم وآهـــو يكـلم الدكــتور ؛ بتتكـلم والا قــسم بالله
المـلف الي مــعي بسلمــه قسم الشــرطه وآرفع عليگ شــكووه سجن
وعــقوبــه على الاشيء الي غـــير قانـونيــه
تتكـــلم والا شـــلوون

الـــدكـتور خايف : لا تــكفى يــضيع مـــستقبلي بــس وضع الاستاذ رعـد
ســـري للغايــه مـن سنين كاتــــمـه ومـحلفني مآاتكــلم عــن
مــرضــه آطلب آي
شـــيء الا وضــٓع آستاذ رعـــد الصــحــي
المــجهول يناظــر
الرجال المــعضلين : شــفو شغلكم مــعه
ســـعود قــمـط آم ام العافيـــه : لالالا بتتتتتكـلم بتتتتتكـلم
المـجهول آشــر لهــم يبعـــدون وآبتسم بـخـبث : آيــه وش مـعه رعـــد
ســــعود بــخــوف : الــكـليــه عـنده تــعبانــه لــو ماآنــتظم فــي الحــبوب
والعلآج رآح نــســوي لـه غـــسيــل كـــــــــلى بــطريـقه مـباشره بس الـحمد الله
هـــو مـنتظم
المـــجـهوال ابتـــسم بـــفرح مـن الخـــبر هـــذا: حـــلو حــلــو
طـيب شــوف نبي نــسخـه مـن مـلف رعـــد الــصحــي .
.
ســـعود برتبــاك : الـــــي تــطلــبـه كـــثيرررر
المــجـهول : انـت والا كــلمــه تنــفذ وانــت ساكــت والآ قسم بالله هـذآ
يــوصل قسم الشــرطــه
" وهـــو يـــرفع المـــلف " ويضــحـك بــكـل شــــــر
سـعود بـــخـــوف : طيب خــلآص
المـــجهول : روح بس آعـــرف آنــك مــرآقب وآنتبــه تـلعب في ذيــلگ
آحــنا مـــو حــي الله آنــتبـه
ووخـذو ســعود وربطو عيونــه وووطلعو فيــه وركـــبوه السيارة
المــجـهول يـلف لي رجـاله : وش صار مـع رتــيل
يـرد عٓليـه وآحــد مـن رجـاله : صـــرآحــه البـنت مـره قــويــه لو غـــيرها مـن ثاني يـوه
كان آنـــهارت
المـجهول : حـلو وكـلم ســــديــم خـلها تــصير مــثل الــعلگ في آريآم
قـــسم بالله رآح آدمــــرهــم وآحــــد ورآ الثانـــي
وآحـــد مــن رجـاله : وفـــيصل تــم كـل شيء مــعه
المــجهول آبتسم : حــلو حــلو الصــور تـــعرف ويــن توديهـا
الي مـن رجـاله يبتسم : تـم مـن زمان آرسلـــتهـــآ
المـجــهول يضحــك : ههههههههه تعجـبني
يلآ الاخــبار اول بآول تـــوصلني
. |..🎶💟________

رتـــيل كـانــت تـجمـع مــلآبسـهــا وآغـــرآضــهآ في الــشــنطه مـاتدري
ويــن تروح لـه بس كـل الــي تــعرفــه آنـــها مـا تجــلس هــنا
آذا الــدعـــوة مــذلـــه
وقـــصر الجــد مـــسـتحــيل تـروح لـه
حـتى بٓيت مـحـمد مـستحــيل تـروح لـه
بعد ماخـــلصت وســكـرت الشنــاط جـلست بــتعـب
وتــمــسگ الــجـوال ووصــلها مــقطع فــديو مـن رقــم غـريب
شـــهقت وآهـــي تناظـــره
ووحــطت يدهآ على ثـــمـــها مـقدرت تتحـــمــل وبكــت
بنـــهيارر
لـيشششش فـــيصــل وش ذنــــبــه ووووووووووووش ذنبـــــه
ووشــــهـقت بتــعب ووصارت تـــبكـــــي وتضرب آي شــيء
قـــدآمــهـا
ووووووتمـــسك الجـوال وتتصال عـلى الرقم الــغريب
ووصـله صـوت
رتـــيل تتكـلم وآهي مـنها رره : فييييييصل وش دخــله آنا ســويت كـل شي تبونــه
ليـــه تتعــرضون لي فيصل ليييييييييييييه
المــجهول يبتسم : بس بس لاتجـرحـين عـــيونــگ ياقــــلبي بس
آحـنا لعبنـا مـعه لاتخافين مــثل الغــزال وماصار لـه شيء خــطير
رتـــيل آنهــارت وتبكككي
المـجهول تـكــلـم بـحده : هــذآ الفديو بـــس عشان آعلمــگ آنــي مـا العــب وشغلي جــدي
رتــيل منهاره : قـلت لك آنـــي ماراح آســوي شيء يخالف كـلآمــك بس لا تــضر آحــد
المـجهول : آفكــر وسكــر الخــط في وجـها
.|..💟_______
رتـــيل طاحـت على الســرير مـن التــعب الي مـنبث فيــهآ
وتــغمــض عــــــيونــــهآ وتــحس خــاطرهآ تنـــام والآ تــــقوم .
.
ركــبت نـوف مــع فــيصل وكـانــت في الخــلف
وفيصل ركـــب
نـوف ماتنـــكر و شكــثر آهـــي خـايفــه يعني رعــب بنـت تركـب مـع شاب مـاتعرفــه
كـمــيت الخــوف الي حــست فيــهآ نوف لآتـــوصف
فـيصل يــحــرگ وينــاظـــر عــيونــها مـن المـرآيــه : ويــن بيـــتگ فــيه
نـوف وآهي خايفــه صارت تـــوصف البيــت
وفــيصل بتفكير الـــوصف مـــو غريب عــليه آبــــــد
نــوف بخـوف : فيصل يلآ آســـتعجــل
فـيصل ينــاظــر عــيونــها ويبتسم : خــاطـــري آخـــطفــگ آه ياقلــــبي على عـيونــك
نـوف قمــطت آم العـافيــه
فـيصل حـس بــخوفهـــا وضحـك : هههههههههه آمزح شف كـيف ترجــف
مـا آقول ياحــظ حــبيبـگ فــيگ لــو يسلفنــي آياك

نـوف ببرود : تــخسى يلآ عاد آســرع آبي بيتــنا
فيصـل : طيب بــس بشــرط آبي تعطنــي وعـــد
نـوف مغصهـا بطنـها : وش تبي
فــيــصل : عٓطنـي وعـــد آول شــيء
نـوف بهدو : آوعـدگ يلا خــلصنــي
فـيصل آبتسم بــخــبث : كـل مـا آتصـلت عــليك تـردين ماتسكـرين الا آذا سـكـرت آنا
نـوف رفعت عيونـها بصدمـه وتكـــلمـت : فــيصل ويـن تبي تـوصــل له ماتفهم آنا مـرتبطه
مـن سنتين تـجي آنـت ناط عــرض
ويــكون بعلمــك آحنا نـحب بعــض ونعــشق بــعض يعني
ذي تســمى خيانــه لو وآفقت على الي تــبيـه وشيء الي صار اليوم رآح
آحكي لـه صح راح يزعل مـني ويــعصب بس آهـم شــيء مـاكـذب
عـــليـه
ومـن مميزآت الــحب آنـــو الكــذب شي ممنـوع فيـه
حـتى لـو كـان المــوضوع يضايق بس مـآكـــذب

فـــيصل بـهدوء: طــيب وش ذنــبي آنا الي حــبيتـگ
نـوف بــبرود : والله آنــت آنت شـخص رآعــي مغازل آتــوقع آنــگ گـل يوم تحب لگ
وحــده
فــيصل وقف عــند الاشارة ووتـكـل بــجديــه : قـــسم بالله مـا آكـــذب آنا حــبيتگ
اول مـــره آحــس بذآ شــعور
نـوف عصبت ؛ فـيصل لاتستهـبل آنا لي علآقــه مـع آنسان ثانــي خٓل الحكي عنـك
ووصلني بيتنا ومن بعــدهآ ماعرفك والا تـعرفني
صدق مجنون حـب له وحـده شافـها بشارع كـم مــره وحـبــها
ضرب الدركــسون بعصبيــه خـوفــت نـوف : آيــه آنا حــبيتگ صح شفتگ كـم مـره
بس عـــٓشقتــك كل علآقتي قسم بالله قطعتـه ورقمي الي آغازل فيـه الغيتــه
مـن الحــين آعلمـــك رآح آســـوي آي شيء عــشان آفـــوز فيــگ .
.
نــوف قمٓطت ام العافيـه
وكان وجــه فيصل مــحمر ووحــرك وآهــو ساكـت وصار يمــشي على حـسب الوصف
ووقف عنــد البيت وآنـــصدم .
.
....| نـــوف بــنت آبــــو فــيآض | ...
.
.
نـوف قبل لا تنــزل ؛ مـن الـحين آقـــو لگ اول مـا يرجـع حـبيبي رآح نـتمـلگ
خـلگ بــعيد آذا صدق تحبني وتبي لـي الخــير
فـيصل وآهــو يبتسم وتنـزل نـوف وتدخــل البيت : آجــل بـنت آبـــو فياض آنا آعلمـــگ آنا والا حــبيبيك الي مـتــسكـع عنـد الشـقر
وحــرگ .|
💫💎_______________
رعـد طـلع وآريام خـلفه ونـفس الدكــتور يــلحـــقـه
الدكـتور : آستاذ رعـــد صـحتگ ماتسمح تطــلع مـن هـنا آسـتاذ
رعــد آستاذ رعدد .
.
رعــد لف بعصبيـه : ماتفهم آنــت لا قلت شيء رآح يتــنفذ والا عشــره آمــثلگ رآح تمـنعنـي
الدكـتور : بس ضـغطگ مـرتــفع الله يستـر لا يسبب لگ تـجلط في الـدم
رعـد بعصبيـه : مــو شغلگ
وطلع رعـد وكان مـتصل على ركان يجيب سيارتــه وركــب واريام مـعه الي كانـت
تبكـي بصمـت خــوف على صحـتـه
ركان ماكان يٓقدر يقــوال شيء يــعرف رعــد لآعصب لآيعرف لآ .
.
.............| آمـــه وآلآ آبـــــوه |.........
.
وحـــرگ ركان ورعــد رجــع رآســه على المـرتــبه وغــمــض عيــونــه
وتكـلم : وقـف عـند آقـــرب فـــندق
آريام : ماراح تــرجع البيـت
رعـد بهدوء: آيـــه
آريام برتبــآگ : ليــه
رعــد ببرود : بــس مـابي آرجــع وركان جــب لي مـلآبس لاهـنت
ركان يٓهز رآسـه بـي
طــيب
وحالة ســكـوت ووصـلو الفـندق ونـزل رعـــد وحرك ركـان .|💢..______________

آريام بـكت : ليــه تسمــح لـه يــنـزل ليــيييه
مارد عـــليهآ ركآن
آريآم مـنهاررره : آصلآن آنـت مامــنگ فايـــده في الحياة الله ياخــذگ

ركان مارد عـــليــه
آريام تـرفـــع الجــوال وتـعرف آنــه آهـــو الشخــص الــوحيد الي يقدر
يقنــع رعـــد

|~ 💎 ~ ___________
آحــمد رفع عـــيونــه مـن الاورآق الي يشـــتغل فــيها
وعٓقد حاجــبـه مـن الرقم الـغريب ويــرد وآنصدم مـن صــوتــهآ .
: هــلآ آريآم |🎼🌸______
: آحــمد الله يــخليـك الحـق علينــا رعــد الضغط عنــده مـرتــفع وتــرگ
المــستشفى مـن شوي ورآح لفنـدق
مـو رآضي يسمــع مــنا
آحــمد : آماعاد بسم الله عـليــه وش فيـه رعــد ماهـــو طــبـعه
آريام ببحــه : عــلمـي علمـك آنـت الشخص الــوحـيد الي رعــد يسمـه مـنـه
آحمـد تنـهد وآخــذ نــفس: خـلآص مـسحـي دمــوعــگ وآنا بتــصرف
آريام بهدوء : طـيب
آحمد : سلآم
وســــكــــر مـــنــــها .
|🎧_______
.
.
ركـان صار يٓصفق : بـــرآفـــو عليــك لو يــعرف رعـــد آنــك مـكلمـه خويـه نـحرك

آريام ببرود : حـلالــه ياجـعلني فــدوى لـه
ركـان سكـت : حـلو الكـلآم كان ينقال لـــي وماشفنـه مـنه شيء
آريام سكتت وماردت عــليــه
ووصلها البيت ونــزلت وآهي وآقفــه :ياجعلــها آخــر مــره آركــب مـع آنسان مــثلگ
عــديم تربيـه وشــرف
وتسكــر الباب
وركان ضغط على يــده بضيــق. |..✨_____________
رتــيل بعد ماخـذت كـل آغـــرآضها تتصل على تـكسي الي مـن
الشركات المـــعروفــــه
وتـعطيـه وصـف البيت
كـان عٓلى المـغرب كان الكــل خارج البيت
وتنـزل رتـيل وآهي ماســكـه الشنـطه وعـليـه الـنقاب
الى في نوف طالعـه وشافتــهـآ وشـهقت مـن شافــت شنـطتٓها
ورآحـت لها ركض:رررتـــيل
رتــيل تـلف وتـعض شفتـهــآ
نـوف وصـلت لـها : ووين وين آن شاءالله
رتــيل تبتسم : والله ياقلبي مـن رفـضت فــياض وسمـعت آني كاســره قلب عمي
وآمــك قالـت لي وطردتنــــي بطــريقــه غــير مباشــرة
نــوف تضايقــت : لا والله آبـــوي ماقال شــيء يعرف آن لگ حـريتـگ في
مــوضوع مــثل كــذآ
والرآحـــه النـــفسيه آهــم شـــيء
رتٓيل سكـتت : بــس بــعد كلآم آمــك مــستحــيل آجــلس دقيقه وحــده هنـا
سكتت نــوف وآهي تــعرف
رتيل تـــشتري كــرآمــتهـآ وتــبيع كـل شــيء لـعيون كــرامـتها
وضمــتها بـــقوة : طــلبتك لاتقطعني تـعرفني آحـــبگ ومـثل آخـتي آنـتِ قبل
لآ تـــــصرين بـنت عــمـي
رتـيل شدت عــليها ولآشـــعوريــن بــــكـت وتـــشد عــلى نــوف
نـوف رحـمتها مـره وتشد عليها وكانـت تجــهل سبب بــكــهـــا
رتـيل تبعد من
رن الـــجــوال وترد عـــلى صاحــب التكــسي : طـيب طالعــه وتسكر : نــوف آمنــتك الله لحــد سآل عــني قــوالي آنــي في بيت جــدي
نـوف آنصدمت ؛ ماراح تروحين هنـــاك
رتــيل تــهز رآسهـا في لآ
نــوف خافت عليــهآ : وين بتروحين بــذا الشــوآرع
رتــيل بهدوء: صــديقتي تمدح فــندق قريب مــن هنـا بروح لـه وراح اخليك
تجيني لاتخافين بـس لـحد يـعرف
سكتت نــوف بضيقـه وتبتسم لها : رتـيل حرام عليك بنت صغيره بعــمرگ تسكن في فنادق
بروحــهـا
رتـيل تبتسم : الـظروف تـجبرنـي يـــلآ عــن آذنـــگ
وطــلعت وتطلع الشــنطه ويــركــبها
وتركـب في الخــلف وحرگ فيــها عــلى حــسب الـــوصف
______________
ووصـلت رتــيل وتنـزل وتنــاظر الفنـدق وتتنـهد وتنـزل مـن الناحـيه
الماديـه وضعها مـره ممتاز لان رآتبهـا وصـل ١٤ الـف وخـذت آمتياز مـن ناحيت
الرسـم ومازل في مجال في آرتفاع رآتبــهآ
يعني آبـد ماشلت هـم الـدفع وتـدخــل وتحـجز لها جناح من الفندق
مـتوفر فيـه { المطبخ ، غـرفـة نـوم ، حمام ، صالـه}
وتـاخـذها بشكـل آسـبوعــي
بـعد الاجـرآت تستلم رتـيل البطاقـه حـقت الـغرفه
وياخـذون آغراضها ويطلعونـها للجناح الي حجزتـه
ووصلت رتيل بـعد ماسكرت البـاب تفصخ العبايـه وترمـي الطرحـه
وتنـاظـر المـكان وحـست نـفسها ماقدرت تتحمل آكـثر تنـتظر
راحـت تاخذ العبايه وتلبسها بشـكـل سـريـع
ووتننقب وتتصل على الاستقبال يـجهزون لـها السيارة الخاصه في الفندق
وتاخـذ شنطتها وتـطلع ووتركب مـع السوآق ووتوصف لـه المـستشفى
وتـهز رجـلها بتـوتر.
. |~🔱♠️_______ .
.
رعـد بـعد ماخـذشـور تسطــح عــلـى الــســريـر ووللحـين يحـس بـدوخـه
وصدآع ومــغمض عيونــه
ووصـله آتصال مـن ركان
ورد بـدون نـفس : نــعم .
.
ركان : رعـد انا في الفندق كــم رقم غــرفتــگ
رعــد يرسل الرقم : [ ٢٣٤ ]
وسـكر كـلها كـم دقيقه وركان وصل لها
وقام رعد وفتح لـه الباب وآخـــذ مـلآبســه وكان هادي
ركان يناظــر وجهاا الي كان مـصفر وشاحــب
وهمس: رعـــد آنـت لازم تــرجع المــستشفى
رعـد ببرود : مـو شغلگ ويلآ لا هـنت سلام آنــتهى شغلـگ واذا آمي سآلت عني قال آنـي بخير تـفهم
ركان يهز رآســه ولف وطلع مـن الغرفـه ورعد ســكر الباب
وتسند على الباب : مـعقوله الي جــلس يصير رتـيل تتزوج فياض ليه تكذب عـلي
مـو رعـــد الي ينــكـذب عــليــه آعـــرف كـيف آربيــگ |~💎____
.
آنـــصدمـت مـن كلآم الدكــتور ومـن وضع رعــد الصحي الي فجعهآ
وطلعت مـن المـستشفى وتمـسگ الــجــوال وتتصــل عــليـه .
.
رعـد طالع اسم المـتصل وتـجمدت مـلامـحـه ومـسك جواله وكان بالحـيل مـعصب
مـنها وزعلان ومتضايق وشايــل بخاطــره
قـرر يحقرها وومـسگ الجـوال وقـطع الخــط في وجها .
رتـيل انصدمت يوم قطعه وصارت ترســل [ رعــد لا تجنني رد عـلي ]
كـان يــقراء بدون مـا يــرد عليها .
انــقهـرت رتـــيل بالمــره وترمــي الجــوال بشنـطه وتوصل للفنـدق وتنـزل
وتطلع للجناح حـقها وتمــسك الـجـوال وهي حاطـه في عقلها انه بــيرد بس خاب ضنــهآ
وتتنــفس بضــيق وتـلبس لها بجــامــه وترفع شعرها وتفتح الشنطه المـدرسـيه
وطلعت الكتاب عشان تدرس بس حست عقلها وقف مـو قادره تركز
ولاقادره تـفهم حـتى
مـن القـلق الي تــحس فيـه وتــرمـــي الكــتاب
وتدخل الــواتساب وترسل صـوت لـه .
.
[ رعــد اعــرف انك مـعصب مـني مـن اســلوبي مـعك بس وربي كـل شيء !
وله اسباب والله مـوعارفه انتبـه حـتى في دروسي بالي مشغول فيك!
الله يخـليگ رد رعـــد انا جالسه اترجاك لاتردني خـايبه ابي اتطمن عليك !
رحـت المــستشفى ادورگ ابي اشـــوفك وقالـــو انـــك طـلعت وحالتك مـو كويسه!
رعـد رررد عـــلي لاتخلني كـذا عايشه بـين نارين رعــد تــكفى رد عـــلي ] . .
رعـد فتح المـقطع الصـوتي وغمـض عــيونـه وطـلع مـن الواتساب
وســكـر النت وحــط نـمط طيران مـر وحـــده
ورجـع يتسطح على الــســريــر
وهو يكلم نفسه | قـلت كــلهم يـجرحون حـطيتك ابــعد الأحتمالات بس للآسف خاب ضـني فيگ |
وطالع نـفسها وضحـك بسخريــه : مــو رعد الي يضعــف لبنـت
صح وصلتي يارتـــيل لشيء حـتى رنـــد ماوصلتــه
بـس مـو تضعـف يارعـــد وغمـــض عيونــه يستسلم لـنوم حـس هو الشيء
الوحـيد الي يقــدر يخبيــه مـن الاشيء الي تضايــقه .
.
|..><.. ✨_____________
نـوف قامــت وتحــس الدنـــيا تــطير فيــها مـن الونـاســه : والله فارس متأكد
يمـه قلبقلبي ياانا مـتى يــجــي بــكرره
اه يا الحماس الي شب في عظام جــسمي لو ترجــع تسافـــر ثاني
شنـق قتـل كــفـن مـقبــره
ضحك فارس بقوة :ههههههههههههههههههههههه من عيــونـي
نــوف بحماس : والي خلقني والي مـحـرك نـبض قلبي بـموت مـن شـوقي لگ

فارس يتكلم وهــو يبتسم : ياجعلني ما انحــرم مـن هــذا الــنبض قـوالي امـين
نـوف بحماس : آمـــــــيــن .
|~🎼🌸..____________
شـروق كانـت جـلسه بصـاله واهـداب معها ومـستغربـه من شروق
الي طلبت مـنها تنـزل
اهــداب ماكنت مرتاحـه
وكانـت شروق تسـوالف بطريقــة جـدآ عاديــه وتتكلم عن الثنـويه
آهـداب تبتسم وتحس طفشت : حـلو والله بس تروحين الجامـعه راح تتعبين
بـشكـل يـهلگ ياعيونــــي
شروق تبتسم وتنـاظر الـجـوال آهـــداب وتناظــر آهـداب : آيو وريني الصـور الي
عـندگ
آهـدآب بحسن نـيه تفتح الباس ورد وتـمد لـها الجــوال
وتاخـذه شـروق ودخلت على آساس بتنـاظــر الصـور
الا في الثابت يـرن
شروق وتسوي نٓفسها مـندمجه : قـلبي آهداب روحـي ردي
آهـداب وقفـت وراحـت تـرد
شروق على طـول طلعت وووراحـت سـجل المكالامات وتدور بـشكـل سريع
رقم آحـمد وحصلته وتنسخـه
وتدخـل على نـفسها وتحط لصق وترسله وبسـرعه تحـذف المـحـادثــه
ووترجع تدخل الصور
وجـت آهداب وآهي رآفعه حجبها : خويتك ، آنـت مخاويـه
تضحك شروق وتمد لها الجـوال : طقطقه ياخـي لازم آوسع صدري عـلى ذا البنات
المـخفه
آهـداب تاخـذ الجـوال وتسكره وتـحطه في الجـنز حـقها
شويات دخـل مـهند وآهو يبتسم : كـيف الحـلو
تـرفع آهدآب عيونـها له : انا
مهند يبتسم وفي شيء في باله : لا آنا شايفه في آحـد حلو غيــرگ
تبتسم بهدوء
مهند قرب ومد يـده لها : قـــومــي آبيــگ فـوق
اهدآب تحط يدها في يــده وتــوقف
ووضعط على يـدها وآهــو ينــاظر شــعرها الي صار حـد كـتوفــها
وطـلعو فـوق .
.
شروق تسكر مـن صديقتها وتروح تشوف رقم آحمد
وتـرسل في الـوتسآب : هاي .
آحمد كان على الجـوال يطقطق وشاف رقم غـريب وعٓقد حــواجــبه
وآرسل الفيس ذآ وعلامات آستفهام : 🌚؟؟؟؟
.
شروق تنط يوم شافتـه رد : هـلآ حــياتــي آحــمد .
آحمد عقد حواجبه : مـن مـعي ؟؟ .
شروق : وحـده مـعجــبه ياعـــيونـي ماتحملت قلت اطفي النار الي فيني وآرسل لگ
ياقلبي .
آحـمد تآفف: بالله روقيني من وين لگ رقمي ومن آنتِ انا ماآعــرفـــگ ومالي خـلقيگ .
شروق وآهي مـره متخرفنـه : مـومهم تــعرفني المهم انــي آنا آعـــرفك وطايحـه في غـرآمــگ
.
آحمد بتفكير مـعقوله آريام لالا مـو ذا رقمـها يمكن مـن اي رقم عـندها
وآرسل : طيب من آنــتِ .
شروق تطلع من الوتساب وتـدخل السناب وكان رقمــه طالع وترسل له آظافــه .
آحمد شاف الاضافــة وقــبل .
الا وتـــرسل مـقطع فــديووو
وآحــمد انـــــصدممم وو ؟؟؟؟
.
.
|💎..___
الصباح تـلبــس الــمــريــول وتـــرسم على وجــها آبتسامــه : للحــين الحياة حــلوة يابنـت آبــوگ
وترتب شـعرهآ وبعد ماحــطت مـيك آب خـفيف تبي تـغير مـن نفسيتها
وتحـط مناكـــير عنابي
وتناظــر شكـلها فــي المــرآيـه وتبتسم بكـل هـدوء
وتلبس العبايه والشنطه والنقاب وتـكلم الاستقبال يـجـهز سيارة الـفندق
وتسكـر وتحـط الجـوال في الدرج وتطلع بعد ماطفت النــور
وتسكر الباب
وتــركـب الـفت وكـان فـيه وآحـد مـن الشباب كـان متكـشخ على الاخــر
ورتـيل آرتبكت يوم سكر الــفـت
وكان بعيد عـنهآ بس نــظرآتــه تـقتـل وتدخل يدها جـوآء العبايه وبتلشت
بـرموشه الي كانت تجذب العين لـها
وتنزل رآسها للآرض
وآنـفتح الفـت وتطــلع بسرعــه مـن الخـوف الي فيهآ
ووتطــلع وكان خـلفهآ الرجال بس يمشي بـطريقه عاديـــه جـدآ
وتركـب مـع سـوآق الفندق وتـوصف له المدرسه
وذآك حــرگ بعد مـرور الــوقــت وصلت رتيل ونـزلت وطلبت مـنه يمـرها وقت الطلعه
وتدخل المـدرسـه .
|..✨____
كـآنــت جـايـــه بـدري بس عشان تنتظـرها عـند الــبوآبـــه
ووصارت تناظــر الساعه مـن شفتهـا تٓدخل المـدرســه قامـت مـن على الكـرآسي
ووصـلت لها وآهي كـانـت تنـزل العبايــه
ورفـعت رآسها وآنصدمــت في آريام قـدآم وجــهاااا وياعليهـا نـظرآت تقتـل
رتٓيل ترفع الشنطه وتـحطها على ظــهرها ورفـعت حجبها : وش فيگ
آريام ببرود : تعــالي آبــيگ
رتــيل رفعت حجبها : كـلمني هـنا
آريام وآهي تناظر البنات بس ماكـنو كثـرين : قلت تعالي وخلي عـنگ كـثر الحـكي
وتمشي ورتـيل تمــشي مـعهآ الي صارو خـلف الساحـه
رتْيل تتكـتف : وش فيگ جايبتني هـنآ
آريام تتكـلم بعصبيه : تدرين آنك آنسانــه حـقيرة آبــد ماتــوقعتگ كـذآ آبــد
رتٓيل صنـبرت وآهي تـرمش
آريام تصارخ بعصبيه : آيــه ويش عليـــك مـو هامـــگ آحــد جايــه والميك آب عليك
ومتكشخه وكانـــگ ماسويتي شيء آخـــوي جاه الضغط وآنتِ السبب
تنحـت رتيل بصدمـــه : آنا آنا من جدگ آنــتِ
آريام بعصبيه : آيــه آنــتِ على العــموم آصلـن آنـتِ عديمـت تربيــه وحقيرة
وكل شيء وصــخ بذي الدنيا
رتـيل عصبت : هيــه الزمي حدودگ عاد جايه تصارخين علي والى الحين
ماقلتي لي الذنب الي انا سـويتـه عشان تعصبين
اريام تتخصر وآهي معصبه : الحين قايله لي امي انك ماراح توآفقين على
فياض وتكـذبين عليها وقـبل آمــس جـدي يقول مـلكـتك الاسـبوع الجاي
رتـيل سكتت ثم آنفجـــرت ضــحك: ههههههههههههههههههههههه
هههههه
حسبي على ابليسك مـو من جــــدگ آنـت
كـيـف آخــذه وآنا مـطروده من بيت عمــي عشانٓي رافضتـه
آنصدمـت اريام ونــست غضبهآ : لحظه مـن جدك تتكـلمي عمــك طــاردگ
رتـيل تبتسم بهدوء: لآزوجـته
آريام مـنصدمـه :

"آنـتهى بوقف هنا"









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-22, 03:18 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 44

.
.
|~ 💎 ~ _____
: لحظه مـن جدك تتكـلمي عمــك طــاردگ
رتـيل تبتسم بهدوء: لآزوجـته
آريام مـنصدمـه : وجــع يوجـعهآ طيب ويـنك فيه الحين فـي بيت آخوك الكـبير
رتٓيل تبتسم ببرود: لآ
اريام انصدمـت : وينــك فيه طيب
رتـيل : في فنـدق الــ......
آنصدمـت آريام وجـت بتتكـلم :آءء
.
.
|~💎..____
رعٓد وقف بصدمـه لانـه كان في مـكتب المحقق الي طلب مـنه يتابع قضيت
الابتزاز حـقت رتيل : مـن جـدك آنـت انا قـلت كـذا ما آذكـر لا شكـلك مـخربــط
المحقق : والله يارعـــد جيتني على الوتساب وكلمتني وقـلت خلآص وقــفو المـرآقبه
انـو الدعوة كان مـزح بنات
رعــد طــير عــيونـه : انا قلت كـذا متاكــد
المحقق يطلع جـوله : تعال شـف المــحدثات بعيونــك عشان تصدق مالي مـصلحه اكذب عليـك
وياخذ رعد الجـوال وطير عيونـــه بصدمــــه وآهـــو يقرآء
ورجـع يقراء مـره ثانـيه وثالثه وبعدين ناظــر التاريخ وسكتت لفتـره
ورفع رآسها : التاريخ هٓذا كـنت في غيبوبه والحين مالي الا يومين
صاحي كيف اكتب ذا وانا في الغيبوبه ماتجي ياخــي
المحقق : في آحـد متعبث ويبي يلغي العمـليـه
رعـد سكتت ومافي الا رتـــيل الي تـعرف الـرمز الســري للجـوال
وآنصدم
.
[ بينـه وبين نـفسه : ليـه يارتيل لييييييييه مجـنونــه ذا البنت راح تمـوتني ناقص عمـر بحركاتــها الغبيــه وويمد الجـوال للمـحقق وطلع بدون والا حـرف ووركـب السيارة وكان مـعصب ]
طيب يارتــيل غبيه انا اعرف كـيف آتصرف مــعاك
وكانـت الساعــه ٨:٤٦
وحـرگ لدوآم وكان باله مــشغوال ويفكــر .
.
|~♠️✨__________
آهــدآب تقوم وآهـــي مـعصبه : لا بروح مـعآگ خيرررررمهند تسافر ثالث آسبيع وتتركـني هنا بروحـي تستهبل صـح
مهند تنهد ومـسك كــتـوفها: وربي مـاآقدر آخـذك مــعي آفهمـي والا تتصرفي
مـثل الاطفـال
آهدآب تتكلم بـقهر وعـناد : انا بروح مـعك تفهم والآ لآ ماراح آجـلس في الرياض والبيت هـذآ وآنـت مـو فيـه
مـو انا سمـعت كلآمـك وتقبلت البس المـلابس الي جـبتها لي وشعري ماقصيته
وعطيتك وعـد اتصرف بطبيعتي
يعني مجبور تنفذ ذا الي آبيـه
مـهند عض شفتـه : اصلآن كـله هـذا سوتيه مـو عشانـي كـل ذا التغـير عشان
البنت الي في بـطـنك
آهداب عصبت : بالله هـذا ردگ الحـين انا جـلسه آغــير مـن نفسي
عشان كلامـك وتجي بارده مـبرده تـقول عشان البنـت الي فيني طيب يامهند
وتجلس وتهز رجـلها بعصبيـه : وروحـها بروحها تفهم رضيت والا آنرضيت
مهند آخٓذ نفس عـميق : هـوب هوووب لحــظه والجامـعه
آهداب ببرود : سـو لي نـقـل مـؤقت مايخذ وقت ومـع الواسطه الي عندك
كـل صعب يصير سـهل
مـهند آبتلش ووقف : آهــدآب آنـسي آني آخـذگ طيب
ويلآ رتــبي شنــطتي
آهداب تجلس على الكنـبه وتتكــتف بقـهر : انا حامــل وماآقـــدر
كـتم ضحكـته وراح لها وجـلس مـقـآبلها على ركـبتـه ومـسك يدها : الله كـل هذا عشانـك
ماتقدرين تتحملي فرآقي
ويغمز لها
آهدآب تسحب يدها وتدفه مـن كتفه الين طاح على ظـهره وتــوقف واهي تضحك : هههههههههههههههه
مهند جـلس من بعد الـطيحـه : وجع وجع وشذا الدفاشه
آهدآب : اسمع انا مابي اجلس هنا في بيت كـله عيال وثاني شيء آخاف آنام بروحـي
وبـيت آهـلي فاضي
آحمد اربع وعشرين ساعـه برا وآبـــوي آنـت آعلم في حاله
سكـت مهند وكان في شيء يبي يــسويه ووقف وباس جـبينها : ماعليه نامي مـع نوف بس روحـه مافيه ورآح
تآركـــها وآهــدآب حـسـت بخوف يــسري في عظام جـسمهآ
ولحـقتـها : مـهنـ...؟؟
.
.
|~ ♠️✨ ~ _______________
سـكتت اريام وآهـي تــفكــر وجـت تضم رتــيل حـست ظلمـتها مـره
وآريام لاشعورين بـكت ماتحـب تغلط عـلى آحــد
رتـيل تشد عليها : اريام ياخبلــه من جــدگ تبكـين انا اعــرف ان مـو قصدگ وآعــرف وش كـثر قلبـگ آبيض
تلقين الكـل الحــين يـفكر فينــي كــذآ عادي ياخــي
قـريب ويعرف الكـل ان جــدي جــآلس يكــذب
اريام تمسح دموعهآ : ليـه يسوي كـذا ليييه برآيـــگ
رتـيل فـهمـت قـصد الجــد وشيء الي يــفكـر فــيه وتبتسم لي آريام : مـدري ياروحي يلآ نمـشي
آريام تـلف لها : رعـد بنفس الفـندق الي آنـت فيـه غـرفـه رقم { ٢٤٣ }
رتـيل آنصدمــت وبنفس الــوقت حـست بشيء
يخـليها تنبسط والرقم مـو بعيد عن الجناح حـقهآ وتمشي وآهي ساكـته
وآريام تناظـر ملامـح وجـها
وتتكلم : لـــيه ماتبين تــكلمين رعــد
صنبرت رتــيل مـن السوؤال وجت بتتكــلم الا يـرن الجــرس
وتجي الاستاذة تـدخلهم الساحـه الداخــليـه ورتــيل آرتاحــت لقـد مـفر عشان
تتهرب مـن السوؤال .
.
|~ 💟 ~ .._____________
بنـسبه لـ فيــصل كـان مـن يومين يــرآقب نـوف ويـن تروح ويـن تجـي
وعـرف آي جامـعه وعـرف آي مـول الي دوم تروح لـه
عـــرف آشياء عنـها فـي وقــت قــصير
وكان وآقف بعيد عـن بيتـهم عــشـآن مـحد ينتبه لـه
.
.
| ~ 💎 ~ .._______
في الــطـلعه آريام تمـسك آيـد رتــيل : رعـد لآزم يـعرف آن كـذب
لان وآضح يـحبـك ويبيگ لـه
رتـيل تجمد مـلامـح وجـهآ ويرتـعش قلبها وتبتسم بـسخريـه : الي يــحب يـعبر يا آريام
وجـت بتمــشي

اريام بـقهر تتكـلم : آلآ رعــد يا رتــيل آنسـان مـايعرف يـعبر عن مشاعـره
وبالــذات لي الانسان الي يـحـبـه ويـكون مـغروم فــيه مايـعرف
رتـيل تلف لها ووتنـاظـر عــيون آريام ورجعـت تلف وتلبس العبايـه والشنـطه
وتـطلع
وصارت تـدور الـسوآق بعيونـها وراحـت وركـبت وطلبت مـنه يـرجـع الفـندق
ووبعد مـرور الـوقـت وصـلت ودخـلت وطلعت الجـناح
وتبـدل وآهـــي تـحس مـرتبـكـه ويتردد كـلام اريام في آذنها : الا رعـد مااايعرف يعبر الا رعـد مايعرف يعبرالا رعـد مايـعرف يعبر
رتـيل تسكـر على آذنها : بس بس
وتتنـهد وترتاح لها لان على الساعه ٣:٤٥ بـتروح المـعرض .
.
| ♠️✨_____
الـجـد يــكـلم آبــو رعــد : رتـيل لازم تـجي هنـا عشان يضبط الـوضع
آبـو رعد : يابـوي آنـتظر شـوي ولدي جاه الضغط بسبب خــططك
آم رعٓد عـرفــت السالفه وانو ملكـة رتيل كـذب وكانت مـعصبـه مـن الجـد ووقفت
بعصبيه : مـعليش ياعمي آنا آبي ولـدي ناوي تـذبحه لي وتـحرق قــلبـه
الجــد بحده : خــله يصير رجال ويسوي الشيء الصـح مـو الغٓلط
لازم يتآدب
ام رعـد ماعجبها الكـلام وقامـت وطلعت مـن المـكتب
الجـد لف لي آبـو رعد : آضبط لسان حـرمـتگ
ابـو رعــد ماكان عاجـبه الشيء الي بي ســويه آبــوه وهـز رآســه بعـدم آقتنآع .
.
في الوقت هـذا كان العـصر والكـل كان نايم وكانـت غـرفتها تـطل على
الكـرآج وتناظـره وآهـو وآقف ويكـلم وماقدرت تتحمـل حست بنار الشـوق تسري في عظام
جـسمها
والكل كان نايم والي طالع بختصار القـصر مافيه آحـد غيرهم صاحـي
بعد ماضبطت نـفسها نـزلت تحـت .
.
كان ينـاظر الجـدوال حـقه حـق الجامــعه ومـندمـج بــه
ماحـس الا في يد ناعمـه تمـسك يـده ولـف خلفه وآنــصدم فيـهآ
فـجـر مـنزله رآسها ووتكلم بضيق : عاجبـك آنـو نبقى كـذا صح
ريان آرتبك آحــد يشوفهم وسحبها خـلف الكـرآج ووتكلم : مـجنونـه نويه
تفضحينـا
فـجر بقـهر تناظــر : آذا آحـبگ آيـه للحين مـعصب مـني من بعد ذيك السالفـه
ريان سكت وتنـهد : لآ
فـجر وتتجمع الدمـوع بعيونها : آجـل ليـه مـو معطني آي آهمـ٫ـيه الايام ذي
ريان تننـهد : عـشـان مابي آزعــجــك لان آدري فيــك مـن النوع المـتكبر
وصعب آرضيـك

فـجر تهمس: جايه لك بنفسي تشوف في هــذآ تـكبر يا ريان
سكـت ريان
فـجر آنقـهرت مـن سكــوتـه : ليكـون كـنت تطقطق عـــلي
ريان تكلم بسرعـه : لالالا وربي ما كـذبت عليـك وآحــبـك وكـل شيء بـس
عشانـي آحـبگ آبي آقطع هـذي العـلآقــه
آنــصدمـــت فـــــجـــر وووتتجــمـع الدمـوع بعيونـها وتمــسك ثوبـــه
: تـعلقني فيـك وتتركــني احـــبك وتجي بكــل برود آبي آقــطع الـعلآقــه
لــعبـه عنـدك آنا
وتبعد ووماسكـه نـفسها لا تبكــي : طـيب يا ريان الي يــريحـك بـس ماراح آمـشيها
لگ
آبـــد آنـك تكـسررر فيني كـذآ
ولفت وماتركـت لـه مجـال يتــكـلم :
وصارت تتسـرع في خـطوات مـــشيهآ وآهي مـنهاره مـن جــواتهآ
وتــدخٓل جــوآآ الـقصر
وتنــهد ريآن وآهـــو يذكـــر كـلآم يــزيد { آيش قال يــزيد لي ريان وليـه تركـها مـعنـه يحـبها } .
.
| ✨____________
بـعد الصلاة تقوم رتــيل على صــوت المـنبه وتلبس لها بنطلون آسـود
وتشيرت عنابي ساده نايـك
وترفع شعرها كـعكـه وووتغسل وجـها مـن الميكـ آب ووتـلبس العبايـه
وتـطلع للمـعرض
بـعد ماوصلـت المـعرض ودخـلت توقـــع عشان الحـضور اليومي شافتـه وآقف عـند الـفت ويطقطق
عـلى جـواله
ووصارت يدهآ ترجــف مـن شافتـه وآقـــف
وبعدها تـبعد ورآحــت اللفت بتفتحه مـافي الا آهـــو وتدخـل آنــصدمـت فيه
يوم نـزل جـواله ودخــل معهآ وسكـر اللٓفت
عــليهم وتـكـلم ببرود : مابغينـا نـتقــابـــل
ورتــيل لآ شــعوريــا يــدهآ تــرجـف وتصـد بــعيونـها
رعـد ببرود مـع نـبره حاده : أذا فتـح اللفت الحـقني مـــكـتبي
رتـيل تبــلع ريــقهـآ
وكانـت رتـيل تصد بعيونـها بس كانـت نظــرآته حاده ووآضح فيها العصبيـه
وبـعد مرور الـوقت فـتح اللــفت
و رعـد مـشى بدون مـا يطلع فيها
وصارت تمــشي خـلفــــه ووفتح الباب ويدخل وتدخل مـعه وتــسكـره
وتتكلم : ليـه ماترد علي آمـــس
رعـد ببرود : مــابي آكـــلمـگ غـصب آهـــو مـو هـذآ مـوضوعنآ آسمعيني
يابنت
رتـيل مــرتبـــكـه وش يبي يـــقول
رعــد بــحـده خــوفتها : مـن سمـح لـك تاخــذين جــوالي وانا في الغيبــوبه
وتـلغين كـل شيء يخــص مـــو ضوع الابتـزآز
رتـيل بلعت ريـقها بـخوف وآنــصدمـت بس الـي تعرفه { مـستحيل تضحي فيه ثاني مـره} : لآن المــوضوع آنـتهى وكان طقطقت بنات
رعٓد ضــرب الطـواله بعصبيـه : كـــذآبــه
تكـذبين على مـــين آنــتي
غبيه آبي آفهم مـجننننننننوووووووونـــه حياتــك مـعرضـه للخــطر وش مـهددينـك
فيـه
رتٓيل خافت وتتكلم بكـل قوة : قلت لك مـزح بنات كان
رعـد : كــــٓذابــــه لآ تكذبـــين
رتـيل بـخوف : انا ماكــــذبت
رعـد بحـده : احٓلفي طــيب
رتـيل تغمض عيونها { استغفر الله يالله انـك تسامحني : والله والله آني ماكـذبت عليـك
رعـد قرب مـنها الين رجت للخلف وصرخ : وتـحلفين بالله كـذب ليه كـل هذا التستر
رتـيل تجمعت الدمــوع بعيونها وتصد
وتسكـت
رعــد بحـده : كـل شيء راح يــرجـع
رتٓيل بخوف : لالالالالا
رعٓد مـلاحــظ الخــوف الي فـــي عيونـــها
وتـكــلم بـهدوء : علمـيني وش مـهددينــك فيــه طيب
رتـيل تتنفـس بصعــوبه : مـاتفهم قـلت لك مـزح بنات لــيه مـو رآضـي تـفهم
رعـد يبعد عنها : طيب بـرجع كـل شيء ليه خايفه دام مافي شيء
رتـيل ترجف : لالا بشتكــــي عليـــك لو تـحـط مـرآقبه على مـكالماتــي خـير آن شاءالله
آهـي شيء خاص فيني .
.
سكـت رعـــد وكان مـنتبه عـــلى الخــوف الي فيــها مـن عيونها مـن رجفت يدها
ومن ثـقل لسانها فـي الكــلآم وتكـلم بـهدوء : طـيب برآحــتـگ بس آنــتِ الــخــسرآنـــه وعلى العــموم صار لگ مـكتب خاص شوفيه المكتب الي قبال مـكتبي
رتـيل سكـتت وتـحس خاطرها تتكـلم له وتعلمـه عـن العذآب الي عايشه فيـه
بس تهديد المــجهوال الـى الحـين
يتـكرر فـي آذنهـا مـثل الصــدى يـفجـر كـل شيء حـلو جــوآتها
وقـبل ما تـطلع : اذا كان آسـلوب عصبيتك عشان سبب الملكـه الي مـن فياض
رعــد بعصبيه تكلم : آطــلعي ماتهميني لاا آنـت وا
لا فياض بـــــــــــــــرا
آنصدمــت رتـيل وانقـهـرت وطـلعت وآهي ماســكـه نـفسها لاتبـــكـي
وطـلعت للمـكتب وتسكر الباب وتخـلع العبايـه وتـجلس على المـكتب
وشــهقـت بــــقوة وتنـزل دمـــوعهآ
: لــيه يـصير مـعي كـل هـــذآ ليـــه ي زمـــن لـــيـه كـذا ليــه آنــت قاسي
علي .
.
| 💡➰_____________
عـنــد الهــنوف ترمــي الاورآق الي تـثبت آن العقم مـن عبدالعزيز مـو مـنه
وآنــصدم عـبد العزيز ووجه لاشعوريا حــمر
الهنوف والدمـوع تجمعت في عيونها : لي خمس سنين وحـاط العيب فيني
ومعيشني بنار كـله خـوف انـي آعرف آنــه مـنك
لييييييه تسكتتت وتـحرق قلبي
كـنت تودني لطبيبي وانت تعرف اني سليمــه
وتـعرف اني بحـترق ومـع هذا كـله ساكــت كــيف طاوعـــك قلبــك تسوي
فيني كــذآ
عـبد العزيــز ماقدر يــتكـلم
الهـنوووف تهز كـتفه وآهييي تبكككككي تكـلم قل شيء تكككككلمممم
وقف عبدالعـزيز : خـــفت تتركيــني وتــطلبين الطلآق الهنــوووف انا آحـبك
بس دامـك عرفتي مـن حقك
تاخذين رجـال يـقدر يخـليك آم مـو رجال عاجـــز
الهنـوووف آنصدمـت مـن تفكــيرررره ووو.....
.
.
| ♠️💢 ____________
رهــف كانــت طٓلعــه مـن الغرفه ونازله تـحت وآنصدمـت في سـديم
دآخـله مـكتب الجـد
نـزلت رهــف وراحت تطل بس عشان ما تشوفها وآنصدمــت فيهآ
تفتش آدراج المـكتب وتتعبث في الاورآق
رهـف تبعد عن المـكان وآهي خايفــه تشوفها سـديم ووتنـزل تـحت ووجها مصفر
آكْيد ناويه على شيء خـطير ليــه تفتش في مكتب الجد مـع ان الكل يعرف
محد يتجـرء يدخل المـكتب الا والجـد فيه وكانـت نازله وعقـلهـا مـو معها
وتــصقـع بــصدره الــعريض
مـن قوة الصقعـه ماتـوازن جــسمها وطاحـت على الارض
وركان تـوآزن في وقفتــه
ورهٓف آرتبكـت وتآلمـت مـن الطيحـه
ركان يمد يده لها : هاتي يدك بسم الله عليــك
وورهـف تتجـاهــل يــده وحـــمــرت وكان وآضح عليها مـخروشــه
ركان مـنتبه لي آرتبكها : وش فيـك
رهـف تصد وآهي مـرتبـكـه : ولآ شيء
ركـان تنهد : رهــف آنا اســف عشان ذآگ اليوم والله ضايق خـلقي عشانـگ
سكـتت رهـف ولفت بتروح
ركان : رهـف
وتمشي بدون ماترد عـليه وراحــت لصاله الي فيــها آريام
اريام كانـت جالسه تنتظر سديم على آساس طلعت الحمام او غـرفتها
رهـف برتبآك : آريام
آريام رفعـت عيونهــا لها : سمــي
رهـف جـت بتتكـلم : آء
بـس قــطع عليهـــآ : ...؟؟؟؟
.
.
| 💎 ..___________
ريمـا كانـت مـنهاره مـن يومين مـن عـرفت آن رتــيل بتاخـــذ فياض
لمى جـلسه فـوق رآسها : بس بس قطـعتي قــلبي ياريما خـلآص آرحمــي نـفسگ
مايصير كـــذآ ياروحــي حرآم عليــك
ريما تبعد عنها ودمــوعها مـثل الشـلال : حسي فيني تخيلي اني تزوجت البرآء وانا آختـك
حسي بطـعم الــوجـع الي آحــس فيــه
لمـى سكـت وما كـان عـندها رد وريما بنهيار : آطلعي وآتركـني بروووحي مابي آحـد
لمى طلعت وسكـرت الباب
وراحـت برا للحـديقه والا شعوريا تـرفع الجـوال وتتصـل على الــبرآء .
.
| 🔱♠️.._______
البــرآء فــز مـن شاف الــرقم ويـرد : هـلا حياتي هلا بالي له القلب يهلي
لمـى بضيقه : المـلكـه لازم تتكـنسل مـستحـيل آسمح ان فياض ياخـذ رتيل
البرآء تنح : وش تقوالين آنـتِ
لمى بضيقه : البراء لاتستهبل الاسبــوع الجـاي فـياض رآح يتــملگ على
رتـيل
البراء سـكت ثم ضحـك : هههههههههه
ههههههههههههههههه مـن جــدگ تتكلمين
لمى عصبت : مافي شيء يضحـك ايـه من جدي لازم تتكـنسل بتساعـدني والآ لآ
البرآء مـو فاهم شيء : ياماما آي مـلكـه تتكلمين عنها رتــيل رآفضــه فياض والرجال مـنصرع علينا
هـنا
آنــــــــصدمــــــت : آحــلف
البرآء : والله العظيم
لمـى مـو قادره تستوعب شيء آبــد بس ماتنــكر كيف حست بشعور السعادة
بذا الخــبر :آه ياقلبي الله يـريح قلبك مـثل ماريحـت قلبي
البـرآء بتذمـر : وذآ كل شيء تــدرين آنـتِ وين رآحـتي
لمـى لاشعورين حـمر وجها : وآحبك وتسكــر بسرعـــه
البـرآء عض شفتـه السفليه وصار يـبوس الجـوال مـثل المـجنون : آموت فيـك خبله ذا البنـت
وطـلع مـن غـرفتـه
فـكر يكـلم آبــوه وقتهآ بس سـكـت
لان وقـته غــلط .
.
| ><🔱..____
رعــد بـعد ماخـلص شغـله طـلع مـن مـكـتبه
وكان يطالع المـكتب الي قدامــه وتنـفس بضيق وصـد وووآهــو يمشي
طالـع مـن المـعرض
ووركـب السيارة وطلع جـواله وآتصـل مـع المـحقق : سلآم عليـكم
المحقق: هـلا آخوي رعــد آمــرني يالغالي
رعـد تنهد : والله آنـي مـنحرج مـنك بس البنت وآهي الي سـوت كـل هـذا المـوضوع مـره خطير شكـل وصل لهم عـلم آنـو آنتم
محـوطين المكان وآستغلــو الفـرصه يـوم آنا كـنت في المـستشى وعلى فراش المـرض
طايـح
هِذي المـره ابي كـل شيء دقيق اهـي مـو رآضيه تتكلم صارت تنـكر
كـل شيء ومصممـه على كـذبتها وآضح مـخوفينها بشكـل مـرعبها
المـحقق: خــلآص تم يا رعـــد رآح يـكون كـل شيء دقــيق
رعـد بهدوء: سـلآم رجـع المـرآقبه عـلى نفس الــرقم وغــير الـمرآقبه الذاتـيه
وسكـر رعـد وآتصـل في آثنين بـودي قارد
وجـلس ينتظرهم في السيارة الي وصلو لها
طلب رعد مـنهم يـركــبون : آسمـعني آنت وآهـو رآح آكـثف الحرآسـه على المدام رتيل
تكــنو لها مـثل ظلها وماتغيب عـن عيونـكم آبــد
آول ماتطلع مـن البيت انـتم خلفها مابيها تحـس عليكـم اي غلطه تـعرفون وش
ممكـن يـصير فيـكـم
خـلونا حـلوين مـن البدايـه ومابي آعصب
الرجال : آمـــرگ آستاذ رعــد
رعد وصف لـهم شكـل رتــيل الخارجــي وشنطتهآ بحيث يـعرفونها
وطلب مـنهم ينزلون وآهــو حـرگ للفنــدق .
.
| 🔱💎..________
رتــيل بعد ماخــلصت شـغلها تنـزل وتتصل في سائق الفندق ينتظرها
وبعد الانتظار تـطلع وتــركـب مـعه وتــوصل للفندق وتنـزل
وطلعـت الجناح حـقها
بعدما وصلت ترمي نـفسها بتـعب
وتتنــهد لازم رعـــد يـعرف آن كـلآم جـدي كـذب ماقدر آتحمل تفكـيره فيني
ووقفت ووتفتح الباب وتٓطلع
مـتوجها لـغرفتها وتتكلم في نٓفسها < وشذي الصدفـه الي جمعتنا هـنا >
وتـوصل عنـد باب الـغرفـه
وتـرن الـجرس .
. | ✨🌸..__
رعــد تـوه فاسخ ثـوبــه وناظر شكـله في سروال وفنيله حـسه غلط يطلـع كـذآ
وراح لبس بداله رياضيه على الـسريع
ومن سمـع الجـرآس تــوجـه للباب وفتـحـه وآنـــصدم فيــهآ
رتـيل تدف الباب وتـدخل وتـسكـره
رعــد مـنــصدم : وش جابك او وش عــرفك آنـي هنـا
رتـيل تجـلس على الكـنبه وتضحك : ههههه لانـك جاري والله صـدفه آنا وآنـت
في الفندق نـفسه جـلسين طفشت وقــلت آســير عليـگ

رعـــــــد آنـــــــــصدمممم وتكـلم بعصبيه ؛ ليـيييه جـلسـه بفندق مجنووونـه آنـتِ
ناويــه ترفعين ضغطي ماجاب لي الضغط الا آنــتِ
رتــيل تبتسم مـن خلف النقاب : مـو انا الي جبتـه لگ جـدي وآذا حب تـعرف ليه آنا هنـا
بـجـوآب عليــك زوجـة عمـي طردتنــي عشانـي رآفضـه ولدها
وعمٓي تْقول آنـه مـتضايق مـني بعدها حمـلت نٓفسي وآغرآضي وجــيت هنـا .
.
آنـــــــصدم
رعـــــــد مـنصدم من الناس كـذآ { وجـع يوجـعها تـطرد بـنت ١٨ سنـه صـغيرها للحين ماطلعت مـن البيضـه
ماتخاف الله فيـها تتـــرك بـنت بــعمــرها تنام في فنادق الي فيها الصاحي والطاحي } .
.
: جـمعي آغـــرآضك باخــذك لي بيتنا
رتــيل بـضيق وكـبريآء : آســفه ياروحـي مـو رتـيل الي ترمـي وجها لناس
رعـد تنهد ويعرفهآ كـويس: آذا كان لي خاطـر عنــدك يا بنت ماتجلسي في آماكن مثل كذا
رتـيل بـهدوء : آســفه كـرامـتي ماتسمح لـي آروح هناك
مـن بعد الاشيء الي صارت ومن بعد الكـــذبه الــي كـــذبها جـــدگ
الــكـل هنـــاك كــارهنــي وآول شــخص آنــت
رعــد مـسك يدها : انا مـو كارهــك انا بس معصب بس طـفت النار الي كانـت تشتعل
فــينـي
رتـيل تبتسم وتضغط على يـده : ههههه ليــكون حــسيت بالــــغيرة
رعــد يناظـــر عيونـــها : لـدرجــه جانـــي الضغط
رتـيل تتنهد وتسـحب يدها : جيت بس عشان آبين لگ شيء الي آنـت فاهمـه غلط
وانا بـطلع الحـين
رعـد بسرعــه مـسـك مـعصم يدهـا : لآتروحـين خـليـگ
رتـيل تـقشعر جسمها مـن لمـست يـده وتـرفع عٓيونـها لـه وغاصـت ببـحـر عـيونـه
العـسليـه
ونـبض قـلبهـا يتسارع بشـكـل فضيع
رعـد حـس فيـهـآ وتـكلم وآهــو ينـاظــر عـيونـها وآبتسم بخبث وغمـز لها : عـلى فـكره آنا آنسان مـريض آحتاج آحـد يهتم فيني
رتـيل تنـاظر يـده الي ماسكـه مـعصـم يدها ورعـد يتركـها وتكتف : شـكـل كـلآمـي مـا آعجبـك
رتــيـل سكـتت وتتـذكـر كــلآم نـورة وزعـلهـا عليها: ودي آهتم فـيگ بس ماآقــدر آجـلس
هنا آكـــثر ..ولفت بتطلع
رعــد بهدوء: في شيء صـاير وآنا ما آعـــرف عــنه
رتـيل سكتت ورجـعت تلف له وتكـلمت ؛ نـورة
رعـد عقد حوآجبـه : وش فيــها نـورة
رتـــيل نـزلت رآسهـا : خـسرت ثـقتها فيـني وكـل شيء وماتكلمني وشايـله عـلي
يارعــد وآنـت السبب .
.
عـقد حوآجـبـه بســتغرآب : آنا وش سـويت آنـا
رتـيل بهدوء ؛ آمــك قالت كـل شيء صار بينا ذآك اليوم للجـد وآبوگ والجـد قالـو لنـورة
الي عـصبت وضــربتنـي ومعصبـه مـنـي وزيادة
عـلى كـذ جـدي قــلل مـن تربيتي وشكك فــي آخـــلآقي ونــورة تضايقــت وعصبت
مــنك بــذآت
وقالت انــو بينا ١٠ سنـوات انا صغيرة بس الشرها عليــك آنـت تشوه
سـمعت بـنت بعمري
وسكتت رتـــيل وبعدهــالـفت رتـيل وطــلعــت تاركــه رعـــد بحالة صـدمـه .
.
| 💎✨ ________
حـست فيـها تناديهــا : عيـــالي ذنــبهم بـــرقبتــك
وصار يتـكرر الكـلام .
عيـــالي ذنــبهم بـــرقبتــك
عيـــالي ذنــبهم بـــرقبتــك
عيـــالي ذنــبهم بـــرقبتــك .
قامـت وآهي تصارخ ومـعرقها بشكـل غـزير مـعن الغرفــه بارده وتصارخ
بخوووف وتسكر آذنها : لالالالالالالالالا

آبــو رعد فـز مـن نـومــه مـن صرخت ام رعـد وآرتاع مـن منظرها
ووقام يسمـي عليها : سم الله عـليك بسم الله عليك يا ام رعدد تكلمي وش فيكك
وصار يهز وجهاا ووآضح آنها ماكانت مـعها وتحـت تاثير الحـلم
وتبكي وتصرخ : لالالا مـو انا والله مو انا لالالالالالالا
ابو رعد يضرب وجها بخفيف : بسم الله عليك ام رعـد ام رعــــد يا ام رعددد

ام رعد حـست فيها ووستـوعبت الوضع ووتبعد عنه وقامـت وآهي تشهـق : مـو انا والله مـو انا وتناظر المرآيه وتاشر آهي آهي السبب هـذي
مـو انا
مـو انا وصرخـت : مــــــو آنا مـو انا وصارت تضرب صدرها ونهارت تبكــي
آبـــو رعـــد بخوف راح لها وومـسكها بذراعـه : بسم الله عليك ويش فيك من تكـلمين آنـت
يا آم رعــــد
وصار يقرآء عليـها آيــة الكــرسي
وشويش شويش هـدات بس كانـت تبكي بصمـت ونسدحت على السرير الين
غـفت عـيونها
آبـــو رعـــد تعجـب منها مـو اول مـره يصير فيها كـذا
تـغيرت ام رعـــد مـهي على وضعها الطبيعي اول كانـت تهتم بنفسها وشكـلها
الحـين لا وجها ذبلان وفيها آبتسامـــة حـزن مـرسومــه عليها
ونــظرآت عيونها فيـه حـزن بشكـل مــستمر
تنهد ووقف وشرب له مـويه وآهــو ياخــذ له نـفس .
.
| 💎🔱____
كـانـت منسدحــه على سريرها وكانت دمــوعها مـثل الشلال
اريام كانـت تمـسح على شعرها : مـو رآضيه تتكـلمين وتـعلمـني مـن كـسر
قـلبك كــذآ
كانت فــجر ساكــته بس دمـوعها مـاوقــفـت
آريام تعبت مـعها: لگ ساعــه وآنـت على وضعك مـو راضيه تتكلمين وترحيني
لهـدرجـه مـو وآثقه فيني
فـجر تتكلم بصوت مـخنوق : رآح تنـصدمـي مـني كـيف كبريائي تـخليت عنـه
وجـلسه آبكـي عشانـ...وشهـقت وماكملت
تتنهد آريام وقامـت وتركتها .
.
| ♠️✨____________
نْرجع قبل ساعـــه جـت رهـف بتتكـلم وتـعلم الا ريام
الافي صواتـها يقاطع صـوت رهــف : اريام الحـقي على آختك مدري وش فيها تبكـي
آنصدمـت اريام فـجر مستحيل تبكي الا على شيء كـبير
وقامـت وطلعت فـوق
سديم تناظـــر رهـف مـن فوق وتحـت وقـربت مـنها
ورهـف خافت مـنها وسديم مسكـت ياقت القميص حـقها وتناظرها بـحدها : آنـتِ جـربي وتـكـلمـي وعــلمـي آريام عـن الي شفتيه قـسم بالله
آطــيرگ ورآ الشمــس وآترك آريام تـكـرهــك
مـثل ماخليتهــا تــكــرها ركان طــيب مـاتوقف عــلى تــرا
مـو اريام وبس البيت كــله مـن صغيرهــم الى كــبيرهــم
رهــف حـست بشر بعيون سديم وماتنــكر كـيف حـست بـخوف يسري فـيها
وصارت تقوي نـفسها وتدف يدها : فكــي
سديم بـخبث : آنبهـك والا بسوي شيء مـا تتوقعينــه وحـرمـك مـن شوفت آمــك
ماهي صعبه عـلي آبــد
وتبعد وآهي تضحـك بخبث
رهٓف صارت تـرجــف وطلعت مـن المكان
الا في اريام راجـعه وآهي متضايقــه
وقفت سديم : وش فيـــك ياروحــي
آريام تتنهــد : مـدري وش فيهــا بس مــنهاره

"آنـتهى بوقف هنا"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-22, 04:04 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 45

وقفت سديم : وش فيـــك ياروحــي
آريام تتنهــد : مـدري وش فيهــا بس مــنهاره اول مـره آشوفها تبكــي كـذا وآهي
مـقهـوره
سديم : لازم تـعرفين وش فيها والا آقــول ليه مااتكـلم مـعها آنا يمـكن تتكلم
اريام تجلس: روحـي جـربي
وقفت سديم : طيب بروح آشـــوفها .
.
| ♠️🔱______________
رعــد طلــع مـن الفندق قبل ماترك عـلى رتــيل حرآسه مـشدده
وتــوجــه القــصر وكان مـعصب بالمــره وماســـك خـط وبعد فـتره وصـل ونـزل
ورآح مـجلس جــده ودخـِل ويتكلم وآهـــو مـعصب
: وش الكــلآم الي سمــعته
الـجد كان يـتقهوى : آي كـــلآم
رعـــد بعصبيه : مـن آنـت يوم تشكك في آخلآق رتـيل وتربيتها مـن سمح لگ
هاه
الــجـد تجمد مـلآمـحه : آنا سـمحـت لي نـفسي عـندك مانــع
رعــد بعصبيــه : ايه وبعدين لــيه تكذب في مـوضوع المـلكـــه وش تستفيد
مـن ذآ كـله
الجـد ببرود ؛ ماكــذبت انا صـح كــذبت في مـوضوع فياض وقـلت راح تاخـذه
بس الحين غـيرت كل شيء وراح تتمــلگ على ولـد بن هزآع رجال
وعن عــشر رجاجــيل ومابينه ومابيــن البنـت الا ٤ سـنوآت مـناسب لـها
والمـلكـه باقي عليهـا ٥ آيام
رعــد آنصدم : رتــيل لها عــلم
الــجـد ببرود : لا والا تـعرف حـتى
رعـــد عصب وتكلم بـحده : مـاهـــو على كـــيفك تـفهم مالك حـق تجبر البنت
الجـد ببرود يقتل : لاتكـلمـو الرجاجــيل مـافي مجـال لي كٓلام للبزرآن ورتيل
بـزر ومايهمني ويش رايــها في المــوضوع
رعـد معصب مـره وآرتفع ضـغطه : كــذا نــظامــك طيب طيب
وطـلع مـن عنـده والنار ثايره مــنـه
وطـلع غـــرفتــه .
. | 💡🎼________

آحـمد كان مـنصدم مـن جرآت البنت الي صارت تـصور لـها سناب بطريقه
تـغريـه
وصارت تتكـلم لها وتغنـي وكل شيء
وارسلت له : كـيف خـقيت وترسل فـيـس يغمـز
آحـمد ضغط على اسنانـه : قسم بالله آنـك زباله وشويـه عليك بـنت شوآرع
شـروق تدق عليـه
آنـصدم مـن جـرآتها ورد : وجع وجع وشذي قلت الادب ماتستحين على وجـهك انتِ
شروق : حـبيتك شسوي
احـمد تف : تف عليـك كـذا الناس تحب تسوي كــذا جـد زباله وكل شيء
وقطع الخـط في وجها
شروق ماآهتمـت : بجيب رآسك والايام بينـا .
.
| ♠️💎________
عــلى الــعصر مـن رجعت من الجامـعه خذت لها شور سـريع
و تـكشخت وكـل شيء ولبست لها بنطلون جـنز وتـشيرت
عنابي ناعـم وكـعب آسـود عـالي ورسمـت عيونـها آلآينــر وروج عنابـي وتـكثف المـسكره
وتختم زينتها فـي مناكــر عنابي وخواتم وجتت بتتعـطر بس بيعصـب
وتـاخذ العبايه وتـلبسها وتتلبس النقاب
وتاخذ شنطتها وتٓطلع
ام فياض كانت بصـال ومـعها آهــدآب : وين يابنـتي
نـوف : صديقتي عـازمتني على مـطعم بنتغدآء وعلى المغرب بنروح غرناطـه
نـتسوق
ام فياض: الله يحـفظكـم
وتبوس نـوف رآس آمها وتــطلع وتركـب مع الـسوآق وتطلب مـنه يوديها المـطار
وكانـت مـتحمــسـه بالمـــره .
.
| ~ 💎🔱..___
فـيصل لحـقها وكان شايف آنها مـتكــشخـه مـره وآضح على شكـلها
وعض شفتـه : وصارت مـثل الخـبل الحقيك اي مكان تروحين لـه وين بتروحين له
ذي المــره والا بعد مـتكشخـه
وعـقد حوآجــبه يوم شافها تـوقـف عـند مـحـل هدآيا وتنـزل وجلست فتره وطلعت من
المـحل وفي يدها كـيس هدايا وباقت ورد
وتركـبها السيارة
ووآسـتغرب يوم شافهــا تتوجــه للمــطار : الله مـن ذا الشخص الغالي الي مٓسويــه لـه كـل ذآ
وسكـت وفجـآءة شـهق ؛ لآيــكون الكـلب حـبيبها رجــع وحس عصب
مـو آكــيد لاتنـفعل يافـــيصل
ووبـعد مـرور الــوقت وصلو المطار وتنـزل نوف وفي يدها باقت ورد
وتدخـل
فيصل تلثم وونــزل خـلفهــا .
.
نـوف وآهي تمـشي تدور فارس بعيونــها
شويـت لمحتها وفي يــده شنـاط وعليـه كاب وتشيرت وبنطلون ويآشر لها
نـوف كان خاطرها تركـض بس عليها كـعب وين فشله تركض قدام العالم
وصارت تتسارع في مـشيتها
ووصـلت وآهـو فتح يدينـه لـها وضمـــها بقووووة .
.
كـل هـذآ قـدام عـيون فيصل الـــي عروق يـده ورقبتـه شــدت بقوة
ومـسك نـفسهآ لايروح يـكـفخ ذآ الي ضمــها ويضغط على يــده .
.
نــوف تبعد وآهـــي ماسكــه يــده : آشتقت لـك قسم بالله تكررها يافارس آنـحرك
فارس يبتسم وباس يدها : قلبي آنـت
ونــوف تمد له باقـت الـورد وتضحك بـغنج : الحـمد الله على السلامـه ياروح حبيبتك
آبتسم فارس وآخـذ الباقـه كان الورد بلون المـوف لان نوف تعشق ذا الـون
وتبتسم
فارس مـسك يدهآ ومــشو
نــوف : وعـازمـتك على آحلى مـطعم شـكلك جـوعان ياروح حبيبتك
فارس يضغط على يدها ويناظر عٓيونها : شفت ذي العيون وشـبعت مـتشوق آشــوفك
وتضحك نـوف وطبعان قالت مٓيد السوآق يمشي وطلعت مـع فارس في تـكسي .
.
فـيصل ماســك نـفسه لا يـهجم عـلى فارس ويهدي نــفسه : صــبر يا فــيصل صـبر وجت في باله فـكره وطلع جـوالـه وو
آحمم ....؟؟! تتوقعون وش راح يسوي فــيصل ؟! .
.
. | 💎➰ ______
ريان دخـل مجـلس الجـد وجلس: سم ياجــدي
الجـد : هاه شفت الرجال عـرفت انـه كـفو
ريان سكت وتنهد : آيه مـره كـفو ورجال ونـعم فـيه بس ياجـدي رتـيل صغيره
على الزوآج
الجـد : مو آهي يجيها العذر الشرعي صح والالا
آنحـرج ريان وهـز رآسه بآيه : خٓلآص آجـل لاتقول صـغيره والزوآج سـتر للبنت
الا عـلى دخـلت يـازيد وسـمـع مـحور حـديثـم وتنهد ووآضح على ريان انـه مو راضي
بس مايقدر يعارض كلآم الجـد
ووقف ريآن وآهـــو متضايق : يلا عـن آذنـك ياجـدي بروح آشوف آمـور الجامـعه
يـزيد منتبه انـه يتهرب مـن الجـد
الجـد ماآهتم : حلو بس لاتنسى تجـــيب رتـيل هنــا الـــيوم آبيها تـكون تحت عيوني
تنهد ريان وتكلم بهدوء: آن شاءالله
وطٓلع .
.
| 💎🎧__________
ريمـا مسحـت دمـوعها من بـعد كـلآم لمـى : يعني الموضوع كـذب
لمى تهز راسها في آيــه : رتيل تٓعرف آنــك تحبينـه مستحيل تِحرق قلبـك بس ياريما
مـثل ماتشوفين آن فياض
يبي رتـــيل وو
ريما وقفت وآهي تسكـر آذنها : بس بس مابي آسمـع آكـــثر مـن كـذا
لمى بـحده : آفهمي كـيف تحبينـه وآهـــو كـل الي يهمـه رتـــيل ريما ادري الكـلام يجـرح
بس خـلآص آنـسيـه
ريما بكـت ووصرخـت : بس بس آحـــبه انا آحـــبه افهمي تجين بكـل برود وتـقولي آنسيه
ليه آهـو على كـيفي هنا في شيء آسمـه قلب ينبض غصب عــن كـل الظروف
سكتت لمـى
شـويات رهـف دخـلت وكان وجها مـخطوووف
لمى وقفت وتناظرها : وش فيك
رهـف ؛ مافيني شـيء
لمى رفعـت حجبها وسكتت
.
.
|🌸🎼.._____________
آبــو فياض قام مـعصب : الحــين وش سالفتكم انتم مـع بنات عـمكم
البرآء تنهد : يبـه انا احــبها وآبيهــا
ابو فياض سكت :
البـرآء : يبـــه يلا عاد آنا آبي لمــى
ام فياض بعصبيه : خـلاص مابقى بنات بدنــيا الا بنات عـــمك آنت وآخــوك
بس عاد لــهـدرجـه مافي عـــندكـم كـرآمــه
البرآء عصب مـن كـلآم آمـــه : يــمــه في فــرق بيني وبين فياض مٓليون مــره
آنا آحـبها وآهي تحــبني آفهمـي ويــكون بعلمــكم
آعتبروه حـب طـفوله مــن كـنت بزر وآنا احــب لمى واهي تحبني ولي عـلآقه فيهآ
وللحين مــستمـره وانا الحين ابي البنت على سنـت الله ورسـواله لان كـنت
آنتظر لي اكــون نـفسي
الحين الحمدالله عنــدي راتب وراح يـوصل ١٢ الــف والبيت مـتوفـــر
والمــهر مـن زمان وآنا آجــمعه حـتى تكـاليف الزوآج حاسب حسابـه مـن كـنت
في الثنـوي وكـل شيء مـجود في البنـك
يعني مابي منك يايبه شيء كـونت نـفسي بنـفسي بس مابقـى الا البنت تـكون
لي زوجـه وحـبيبه وام عيالي
سـكـت آبـــو فــٓياض وتنـــهـــد ومايدري شيقــول بس حـس في الفخر في ولدها الي كان يفكـر بشكـل سليم مـن البدايــه : طيب يابــوگ دام لـك عــلآقـــه في البنت وتكـلمون بـعض قال لــه انـــك
آم فياض وقفت بعصبيه : بس الى هنـا انا مـو رآضيه مالقيت الا بنــت ساره
مستحيل تاخــذها وآختها كـاســره قلب آخـــوك الي مانعـرف وينــه من ٣ آيــام
وطلعت
البرآء عصب ولـف لبـــوه : يبــه
ابو فياض: خـلاص مـاعليك مـنها انا الي الكـلمـه عندي
آبتسم وحـس براحـه وطلع مـن عـند ابوها .
.
| ✨💎_______________
ريان يكـلم رتـيـل وانصدم يوم عـرف انها مـاهي في بيت عمـها وانها في فنـدق
وعٓصب وسال وين الفندق وسكـر مـنها
وراح ووصل لها وضرب الباب .
.
رتـيل تـغير مـلابسها وتلبس بجامـه ساتـره وتفتح الباب وآهي تبتسم لي ريان
الي وآضح عـليه مـعصب مـنها
رتـيل سكتت واهي تناظر وجها وتبتسم : حـــياك
ريان بحـده : لمــي آغـــرآضك بسرعه ماتجلسين دقـيقه وحـده هنا
رتْيل تكتفت : آعتذر ياخـــوي آسفه ماراح آجــي مـعاك هـنـاگ
ريان عصب : رتــيل
رتـيل تتكتـف : انا عـندي كـرامـه بس ذاك اليوم جـلست ٣ ايام في شاليــه
جـتني آهانات ماله اول والا آخــــر خـلاص آنتهى الكـلآم
ريان بحـده ضـرب الطوله : لآمـا آنتهى لك ساعــه ترتبي آغــرآضك وتجين مـعي
وجــدي آصلآن طالبـــك تجين عـنده بسرعــه آشوف
رتـيل عصبت : هــذا آخــر انسان يتــكـلم مـــن آهــــومـن آهووو وش يبي مـني
يلا ريان لا تحـول
ريان اول مـره يـصرخ عليها : هـــذا جــــدك آبو آمــــك ومــجبورها تسمعين لـه
وانا الحين مــسؤول عنــك كـلا مــي ماتطلعين مـنه يارتـيل وخـلي العناد عـنك
اذا مـحمـد مـو متدخل فيكـم وماهــــو مـهتم فيكم انا لان اناغـــير عنـه
ماارضى لي آخـتي تجـلس في مكان مـــثــل كــذآ
سكـتت رتـــيل وتــصد
ريان بـهدوء: يلآ رتـبي آغــراضك
رتـيل تــكـلمـت بقهر ؛ تصارخ علي ياريان عشانــه طلع لنا فــجآة وقال انا جـدكـم واخــذ السلطـه آنــه يتحكم
فــينا بآي حـــق قال لـــي
ريان تنهد : رتـيل انا طالع ساعــه وآحصلك جـاهـــزه وطلع مـن عندها
رتــيل تــرمــش بعصبيه .
.
| ✨♠️___
فـيصل كان مـصور ومسجل فـديو كـل شيء صار ولحـقهم الى حـد المـطعم ونـزل وكان
بيمـوت مـن الغيرة شعور آول مـــره يحــس فيــه
بس مــاـســك نــفسه وبعدها طلعــو لي حـديقه وجـلسو لي ساعات فيها مـع بعض وفيصل ماسك نــفسه ويحـول يتحمل على قد مايقدر .
.
نــوف وآهي تـسولف وتتكلم كل شيء صار لها من راح الين رجـع : الا حـبيبي في شيء للحين ماقلته لك بس اخاف تعصب مـني آو تـزعل بس لوني ما آحبك كان خـبيت عليـك
فارس رفع عيونه ويناظـر عيونها وتنهد : ماراح آعصب يلآ قولي المهم في المـوضوع مايكـون في علآقتنا كـذب آبد
نـوف تاخٓذ نٓفس عميق وحست ثقيل الي بتقوله على لسانها ووتتنهد : في البـدايــه وآحــد غازلنــي في مـــوال طيب ووووالــــــخ ـخخخخخخخخـخ
وصارت تحكي كـل شيء صار بدون ماتكـــذب
وفارس طيــر عيونــه ووجـها حـــمــر
نـوف تمسك يدها وتضغط عليها : لا تـعصب تـكفى كـل شيء صار بدون ما آستوعب
بس ماعطيتـه وجـه
فارس بقهــر وحس بنار بصدره وضرب الطاوله : كـل هذا وماعطيتـه وجـه كفايه يانوف رحتي له وخذيته المـستشفى كـفايه تمـقل فيــك نوووف حقتي انــتِ لـو آشوف آحٓد يناظر
شيء فيــك آنــحره كـل قطعه مـنك لــي مــحد يحـق لـه يناظــرها
نـوف تبتسم تغير جــوه : كـلي لگ لاتعصب
فارس بحـده : كـيف ماآعصب لو صار لي نٓفس المـوقف وقلته لك وش بتكون ردت فعلك يانـوف
نوف تتنهد : شيء طبيعي بغار عليـك لو آشوفها نتفت شــعرها
فارس بحٓدها : انا مـو آنـتف بيصير فـيها قتــل والا بعد بوقاحٓه يقول انـه يحـبك
حـبه جـني
ضحكـت نـوف
وفارس آبتسم ومـــسك يدها : قــريب وتــصيري حـلآلــــي آنا وبــس .
.
بعد يوم طــويل على ساعـــه ٧:٤٥ في اليـــل
طلـعو ماسكـين يـدين بٓعض وفيصل حــس آنفاســه بتنــقطع وماســـك نٓفسه
شيء لاشعورين غـصب عنــه
ووبعدها نـــوف تتصـل على الـــســوآق وتنتظرها ووجاء وركـبت مـعها
وومـشى بها وفارس خـذا له تـكــسي
وحـرك ولحـقه فيصل وآهــو يعض شفتـه : يوم وآحـــد ونــعرف مـن آنـت يا كـلب
ولحـقه الــين وصـل بيتهم
ونـزل فارس
ونـزل فيصل وآهو يعدل نـفسه ويـلحـقه يوم وقف عـند البيت
فيصل : آخــوي
فارس لـف له : هـلآ والله
فـيصل : انا مـن شركة الاتصالات وجيت عشان في شكـوى عن وضع المـدوم
في البيت آبي آتاكــد من آسم العائلـه بس
فارس آبتسم : بن حــمدآن فهد الـعنـزي
فيصل ببتسامـه ويمـد يدها : ماءشاءالله آنتم عيال بـن حـمدآن فهد الا آبوي له مـعرف بكم
آجـل
فارس ابتسم : ياهـلآ والله وغلآ
فيصل بخبث : ماعرفتني عـليك
فارس يبتسم : فارس حمدآن فهد العنــزي
فيصل : على العمــوم انا غـلطان باسم البيت بس صدفـه جميله انت الي مسافر تدرس في الخارج آجل
فارس يبتسم : آيه نـعم
فيصل : آجـل آبوي بيفرح لا عـرف اني حـصلت عيال حـمدان فهد العنزي عطني رقمـك
نـعزمكم انت وابوك
فارس بحسن نـيه : سجـل عنـدك 055***** فيصل يضغط على جـواله : يلا آخليك ترتاح وأبتسم
وفارس لف وفتح الباب ودخـل جــوء البيت
وفيصل يناظر البيت بطرف عينــه كـان مـن النـوع القـديم مـره ورص على آسنانـه
وآضح عــليهم مٓعترين
كـيف نـوف رآضيه والا اكـيد يكذب عليهـا ووحرك
للمكان الي ممكن يجيب لـه جـميع المٓعلومات عـن فارس
وضحـك بسخريه : كلنا بحـرف الفاء فيصل فارس نـــشوف يا فــارس
آنا اجمـل مـنه ذا العصقيل انا انا رآح أسوي المــستحيل الين تصيري لــي
والباقي مايــهمـني .
.
| 💎🔱__________
وصل رعـد آتصال عن آنسانــــه مـن زمان عنـها ونسهى آصلآن
وعقد حـوآجبـه ورد : هـلآ رنــيم
رنيم بـزعل : وينك يارعد وووينك ماتسال عني صح انا مسيار
بس مـو تذبني ذي الــذبـه شهر وزود ماتسال تشوف انا وش محتاج ترا لي
حـقوق
رعـد يحك دقنـه كـل شيء مجتمـع عليه : خـلاص انا آعتذر حقيك علي اليوم جايــك
رنـيم : طيـب بروح آتجــهز سـلآم
وتسـكـر مـنه
.
.
| ..💎______
لاشعورين حـست نـفسها ماسـكـه الجـوال وتـدق عـليه
وتنتظره يرد .
.
رعــد رفع عـيونـه وفز على اسمها الي نـور الشاشه ورد : هـلآ رتيل
رتـيل بضيق : رعــد ساعــدنـي
رعـد وقف وخاف عليها : وش فيك
رتـيل تتكلم بصوت مـبحوح : آنـت اكـثر انسان تفهمني وتفهم كـل شيء افكـر
فيه وكل شيء تـكرهآنـفسي وتعرف مستحيل اروح لي مكان كرامـتي آنـهزت فيه
رعـد ينصت لها : آعــرف وذا شيء الي يجـذبني فيك
رتـيل بضيق: الــيوم جـانــي ريان وقال لـــي الــــخخخخ
فهم رعـد قصد الجـد وتنهد وبتفكير : رتـيل قلبي آسمـعي كـلامـي بالحـرف الـواحـد ونفذيه
طيب
رتـيل بهدوء: وش تبيني آسوي الي يبـه وآروح مـع ريان مـستحيل آسمح له يتحكم فيني
تـفهم والالا
رعـد بهدوء: رتيل ياعيونــي آنـتِ في بالي شيء ماراح يــطول روحـي الحين
مـع ريان وخٓليك هاديــه طيب اصلاان الجد مانادك حـب فيك في باله شيء
بيسويــه بس انا اعــرف كـيف آوقفــه عـند حـده وذي الحركـه الي بيسويها فيـك سوها فيني قــبل
رتٓيل مافهمـت شيء : رعــد وش تقول آنــت مافهمـت
رعٓد تنهد : رتيل الحين اسمعي الكـلام وسوي الي اقول عليـه طيب وبعدين آفهمــك
كــل شيء يا حياتٓي مضطر آسكــر
رتـيل بهدوء: ياحــبك تتكـلم كـلام ماتقصده
رعـد أبتسم : الا آقصده ونــص يلآ سلآم آشــوفك بعدين
وسـكر
وآهــو في باله شــيء بي ســويــه .
.
| 💫➰_____
فـيصل وينـتظر خـويه وجـاب لـه جـمـيع المـعلومات الي عـن فارس
ويقرآء وضغط على المـلـف : آسمـه فارس حـمدآن العنـزي { ونعم في كـل العنزي وآحد وآحد عنزيه حطي قلب 💜} عـمره ٢٩
يـدرس في آمـريكا مـن اربع سـنوات وما يجي هنا الا وقـت العطله وهذي اخر
سنـه وتخـرج وآخـذ الشهاده
والى الحين ماتـوظف والحاله الماديـه لهم وضعها مـهو ذاك الزود وعلى ابوه
ديـون بشكـل كـبير
وووووووجـلس يــقرآء
وقف خـويـه فـوق رآسـه : وش يـهمـك فيه ذآ الرجـال يافيصـل
فـيصل تنهد بضيق وسـكـر المـلف : بقولـك بس لاتنصدم منـي
خـويـه جـلس وآهو يسمـعه : قـول آسمـعك
فيصل تنهد : عــشقـت البنـت الي آهــو يحـبها
خـويه صنبـر : كـيييف فيصل مـستحيل آنـت تعشق انت شغلك طقطقه وبس
فـيصل بضيق ياشر على قلبه : هـذا شوي ويوقف مـن الغـيرة
آبيها آبيــها
خـويه بهدوء: طيب تـقول ان هـذا حـبيبها صح والالا
فـيصل بضيق : آيــه ويــحبون بعض من سنـتين
خـويه : ماتحس انك داخـل عرض فيصل آطلع مـنها حـذآري تفـارقهم وآهم يحبون
بعض لاآنكـسر القلب صعب يتصلح حـط نـفسك مكان البنت
لو كانـت انت تـحبها وجاء وآحــد مـثلك وحبها فجـاءة وصمم ياخـذها له
بالقــوة وش بيكـون شعورك لو صارت لي غيـرك وحبكم مـن سنـين
فيصل نـزل رآســـه
وغــــطى وجـــها خــــويـــه انصدم : فــيصل ياورع مـو مـن جــدك
البنت بعدها ١٠
فـيصل مـنزل رأســــه : مـا آبي آلآ آهي صــرت مـــثل الخـــبل أفـــكر فيها
آتخـيلها آسمـع صوتهــا
والى الحـين ماقد شفتها بــس دخـلت قـلبي كيف وليــه ماأدري
مــو حــبيتها عـــشقتها يا ولــــد
خـويه سكت وتنهـد : بس آنتبـــه تتــهـــور يافيـــصل
فيصل قام بهٓدوء مـسح كـل الي صـوره ورفع جـوله : خــلآص لاتحـن مــسحـت
كـل شــيء خـلاص بنسهــــى
وطلع
وخـويــه خاف عٓليه لان وضــعه كان ماش مـاهو ذآك الزود |🎵🔱..____
بـعد ساعــه رجـع لها وآنصدم فيها علـيها العبايــه وتنتظـره
ريان بلع ريقـه مـستغرب ؛ غــريبه
رتـيل سكـت وتبتسم : بس عشانـــك
ريان تنهد بضيق ووخذا آغـراضها والباقي على حـقين الفندق
حـملوه السيارة
رتــيـل تضايقت وتناظــر الجــوال
وبعدها خـلصــو وحـرگ ريان وكان مـتضايق مـره
رتيل تناظــره : وش فيك ياخـي مـتضايق
ريان : عشانـك مااحب اجبرك على شيء ماتبينه وعشانـي تركـت فــجر
آنــصدمـــت : لييييه تركــتهااا
ريان بضيق : يـزيد يقـول لــي آنها مـن النوع الي يطقطق وبعدين يــرميك
وقال آن هــذي حركاتها وياكـثر ماقفطها وآهي تكلم شباب
وياكـثر ماقفطها تـطقطق على شباب فــي المـولات ياصدمـتي كانـت كـبيرة
فيها
رتـيل سكتت { الحين عــرفنا مـن الي عـديم التربيه انا والا آنـتِ }
ريان سكت يوم وصـلو
رتـيل تناظــر القٓصر بضيق ماتبي تـدخـله وورفعت عـيونها وشافت رعـد وآقف
بعيد ويكـلم
فـز قـلبهــا وووماطاحـت عيونها عـنـه
ريان تنهد : وآضح انـك مشتاقــه لـه
رتيل لفت له وحست على نٓفسها : لآ مـن قال
ريان : عـيونــك تتكلم ياخـيتي
رتٓيل تتنهد وتنـزل : لآ عادي
ورعـد سكـر الجـوال مـن المـحقق والا وتجـي عيونـه عـلى رتـــيل وآبتسم لاشعوريـن
وصوت رعد للخدم يجون ياخـذون آغراض رتـٓيل يوصلونها الجناح الي مـع خواتها
ريان : تعرفين وين الجناح صح انا بروح
رتٓيل ؛ سلامتك ايه اعرفــه
وحرك ريان
وآختفى عـن عـيونـها
رعـد مـن بعيد يهمس : تـو مانــور البيت
تبتسم رتـيل : بنٓورگ يلآ عـن آذنـــك
رعـد يبتسم : آذنــك مـعاگ يا حــــلو
وطلعت رتـيل للجناح .
.| ✨🎵_____
لمـى صرخـت بفرحـه يوم شافت شناط وآغـــراض ورتيل يدخلون : ررررررررررتتتتتتتيـــــل
رتـيل تمشي وتبتسم وضمـــتها بقوووووة
وريمــا كانـت تناظر رتـيل وحـست في حاجــز بينهم كـبير لي آول مــره تـحس فيــه
ولفت ودخـلت الغرفـه
رتـيل تضايقت مـن نظرتها وزياده يـوم لفت وتركتها بدون ســلآم
نـورة من شافــت رتــيل دآخــله
مــسكـت الجــوال وتطقطق عٓليه
جٓت رهٓف وتضمممم رتـيل بقووووووة : ياحماره كان جيتي من زمان وناسـه ماراح نشتاق لك راح نرجع مـثل قبل
رتـيل خـنقتها العـبرها مـن صدود ريما ونــورة وتبعد رهـف وتمـشي الى نـورة
: ماراح تسلمـين عـلي يانورة
نـورة تصد بعيونـها ومـا ردت
رتــيل حــست بنٓار تشتغــل بصدرهـ٫ـا ولـفـت وآهي تناظــر لمى : وين غـرفتي
لمى بهدوء مسكت يدها وخـذتها الغرفـه
ورتيل بضيق : آعذرني بنام حاســه نٓفسي تعبانــه
لمى كانـت حاسه في رتــيل ؛ خـلاص نوم العافيه ياعيونـــي انـتِ
وتسكر رتـيل الغرفــه وتقفل الباب
وتمـسك فونها وتتصل فيــه .
.
| 🎵🌸.._______
رعـد يرد وآهــو يبتسم : هـلآ وغـلآ مــسرع وشتقتي لــــي
رتـيل بصوت باكـــي : رعـــد ماتسلم علي تـصد عنــي لا آهــي والآ ريمـا
رعــد آنا بخـتنق اول مـره وشـهقت وبــ ....... رعـــد تضايق : خــلآص لاتوجعين قــلبي عٓليك رآح تــمــر آن شالله آنـتِ لا تتضايقين
ريما صح مالها داعـــي وش ذنبـك اذا ذاك الحيوان
حاط عينـه عليك لا آروح افقع عــينــه الحـين جـعلها البــط قـولي آمــين
رتـيل ضحكـت
رعــــد آبتسم : آيــه يا بعدي آضحـكي لاتضيقين صدري عـليك رآح يمـر لاتهتمـين
ويـن رتــيل الي ياجبال مـا يهزك ريــح
رتـيل تضحك : هههههههههههه مـجوده بس تتدلع
رعــد بهمس : روحــي فـدوه عٓليها وعـلى دلــعها يا ناس
رتـيل تهمــس : رعــد لا تتركــني ترا قــلبي مـتمــسك فــــيگ
رعـد ببتسامــه : مـجــنون آنا آروح وآتـــركك يلآ مـضطر آســـكـر وبعدين بكلمـك
في حاجـه ناوي جـدي يسويها بس انا اعلمـك فيـه
بــعدين
رتـيل : هـف رعــد وش يبي مـني بعد قـول لاتخلنـي مشتتـه
رعٓد : سلآم بعدين نتفاهــم وســكر
.
.
|💎💫______
لمـى بعصبيه : وشذي الحركات الغبيه يا ريما افهمممممي رتــيل تكـره فياض
ماتشوف الا رعــد وبس افهمممممي كـذا تكسرين قلبها عشان ذاك التافـــه
والغبي وآهي آصلآن مافكـرت فيــه
واذا عليها وش ذنبها اذا آهــو يحبها ماجت له وقالت حـبني يافياض
فكررري
ريما بكـت : غصب عنــي انا احـبه وآهو يحـب اخـتي فكرررري فيها شيء يوجـع
لمى ؛ وآختك تحب رعد يعنـــي رتيل مالها ذنٓب تصدين عنها جـد سخافــه مـنك
وطلعـت لمى
وريما طاحـت تبكـي وآهي مــقهوره بل حــيل
.
.
|✨💓__________
فياض كان في الاسترآحــه ومـره مـعصب وكـل حاجـه
وفي الف شيء وشيء في رآســـه ؛ ان ماكـنتي لي بـطيب راح تـكونــــي لي بـل قــــوة يا * رتــــيل *
وغمـض عيونـــه بضيق وكان مـسكر جــواله .
.
| ✨🌸__________
كانـت آهداب متضايقـه عشان مـهند بيروح ويسافـر مــدت ثالث آسبيع
ووقفت تجـهز الشنـطه مـن نـفسها ووفتحـت الدولاب لي اول مــره وصارت تطلع
مـلآبسه وتـجهزها
وترتبها في الشـنطه ودخٓل عليها مـهند وجْلس يناظرها وآهـو يبتسم
وكانـت مـعطيتـه ظهرها وقــرب لها وضمـها فجاءة
وآهدآب خافـت وشــهقت بــخووف ولفت لـه وهمـس : رآح آشتاق لك ولي هـوآشنا
مـع بعض
آهـداب نـزلت رآسها بضيق
مـهند رفع رآسها وحـط عيونـه بعيونـها وقـرب مـنها ووباسها آحمم ... بعد فتـرها
تـبعد آهدآب وجهها مـحمـر
مهند يبتسم : ليــه وجـهك مـعبس كـل ذا ماتبيني آروح
آهــداب مـنزله رآسها حـست بشعور الخـجل من خــذتــه ماحـٓست فيـه الا الحـين
مهند أبتسم على خدودها الي مـوردها
آهدآب رفعت راسها ؛ هـف مـنك خــذنـي مـعك آخاف آجلس بروحـي
مهند : كلمت نوف تجي تنام عـندك
آهداب تضرب رجلها في الارض: يعني مالي امــل متى طيارتـك
مهند : اليوم في اليـل الساعــه ١٠
آهــداب تتنهد : على العمـوم شكـرآ عـلى كـل شيء سـويتـه عشانــي
شكـرآ علــى شعور الامان الي عطتني آيـــه بعد ماكـنت آفقده
عقـد مهند حوآجــبها : لـــيه كـنتي فاقتـه آهــداب وش قصتــك آمـوت وآعرفها
آهدآب تصد بضيق : بروح آشرب مـــويه
مهند تنهد : لاتتهـربين مـني ماراح آجٓبرك بس راح يجي يوم وتقولين لي كـل شي
بنـفسك بدون مـا آطلب مــنـك
سكتت آهدآب ومهند نــزل تحـت عـند آمــه .
.
| 💎🎼🎧_____
ام فياض : طـيب ياولدي وهـذا الصح الي تــسويه في ذي الضــعيفه
مـهند تنهد : يمـه آنتبهي لـها بتركها آمانــه عنـدك
ام فياض تبتسم ؛ شكـلگ حـبيتها وآنا آمــك
مـهند بهدوء: لآ ماحبيتها بس لاتنسين اهي مـريضه واهي آخـت صديقي
وآمانــه عـندي وآم ولدي الي تحـمله جـوآتها
ام فياض: لا تهتم كـل شيء بيتنــفذ وبنسبه لي خٓلصت آمـوري لا تهتم كـلها يومــين
وتستلم آمانـــتك وآنا آمــــك
مهند باس رآسها : الله يرضا عـليك يلا بطلع انا آكمـل الاشيء الناقصه
ام فياض: مـهند وش صار على آخــوك
مهند : آهــو في الاستراحــه لاتشلين هــم يالغاليــه وباس راسها وطلع .
.
| ✨🎼..____
جـت الساعــه ١٢ في اليــل
ورتـيل كانـت تذآكــر توها مـخلصه وتــسكـر الكتاب وتحس رآسها صـداع
وتطلع مـن الغرفــه وكان الــكــل نايم
رتَيل تبتسم : كـل شيء على وضعها مـحد تغير نـفس ذا الوقت مااحصل احـد صاحي
مافي الا انا الي تـغيرت
وويرن الــجـوال وتشوف اسمـه وتبتسم وترد : هـلآ وغلآ
رعــد ببتسامـه : هلآبك انا تحـت في الحديقه الخـلفيه تعالي آبي آتكـلم مـعك
الكلام ماينفع عـلى الجـوال
رتيل كانت مـتردده : طيب خلآص ثوآنـــي وجايتـك
وتسكـر وتروح تلبس لها قميص طويل بعد ماغٓيرت البجامـه وجـلال طــويل
يسترها وووتتلثم فيه وتنـزل
كان وآقــف ينـتظرها وصلت له رتــيل ورعــد يناظرها وماحب يقول لها
تفك الثمـه وتنهد : آسمـعي جــدي

"آنتهى تـوقعاتكم تفاعل كمنت"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-22, 07:17 AM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 46

|💎💫________
تفك الثمـه وتنهد : آسمـعي جــدي ناوي آنــه يزوجك الــخخخخخ
وبعدها سكـت رعد وشاف الصدمــه بعيونــها
ورتـيل انفعلت : لـو تنطبق السماء على الارض لو يحــلم
رعٓد : هـــدي لاتنفعلين آعـــرف آنــك مـنصدمــه بس آسمــعي راح تنرد لها
الحركـه مو آهو بس الي يعرف يصدم حـتى احنـا نـعرف
اسمعي وش راح آســـوي : بنٓفس يوم المـلكـه راح تتجهزين وكل شـيء
وووووووووووووو
الخخخخخخخخخخ؟
.
.
رتـيل قمـطت ام العافيــه ؛ لا خايفـه مآآقـــدر
رعـد بهدوء: ماعليك اصلآن انا ما آستشيرك انا بس عطيتـك خــبر
رتــيل توتــرت ورتبـكت : رعـــد قويـــه بالحـــيل
رعـد بهدوء: وهـــذ المـــطلوب يلآ ارجعي غـرفتك ولاتفكـرين بشيء وخلي الباقي علي
رتـيل مـتوتره ولفت وطلعـت فوق وحــست بخـوف .
.
| 💎..______
فياض وآقف مـع وآحـد مـستآجــره : شـوف بس آنـت ماعليك الا تـراقب
هـذ البيت تعلمـني مـن يدخله مـن يطلع مـنه كـل صغـيره وكـبيره آبي آعـــرفها
ولك مـبلغ وقـدره
الرجال : ماعليك ماهي صعـبه بس كـل يوم بيومـه
فياض : مـعليك حـقيك بيوصلـك كـامـل بـس لا تنـسى البيت هـذا راقبـه
بشكل مضبوط .
.
|✨🌸______
عـند رتـيل طلـعت فوق وتنـزل الجـلال ووتنـفس بسرعـه ووجها مـخطووف
الا في نوره طالعه بوجها وطيرت عيونـها بصدمـه وآهي تنـاظر رتـيل
رتـيل مـن شافت نورة بلعت ريقها بخـوف
نوره صرخـت : كـنتـي عـنده يالي ماتستحــين
رتـيل كانـت مـرتبكـه : نورة اسمـعني طيب
نورة قربت مــنها وعـطتها كــف وووصارت تجـــر شعرهاااا وتضربها : الله ياخـذك كانـك
بتنزلين براسي الارض حـسبي الله عليكك
رتـيل ماسكـه نفسها ماتبي تصارخ واحـد من خـواتها ينٓاظرها بـذا المـنظر
وتـدفها نـورة وتتفل عليها : ان قلعي عـن وجهي كـلها يومين ونطيرك انـتِ ووصاختك
ماعرفت امـي ترررربيككك

آنــــصدددمـــت رتــيل وقفت على رجـولها وشكـلها كان مـبهذل : الله يسامــحك الله يسامــحك ورجال الي بتجبونـــه نشوف ان خـذيته انا والا انـتم
ودخـلت غـرفتها
وسكـرت الباب
ونـوره جـلست على الارض بقوة وتبكـي منهاررره
مِن وضع اختها الي تحـبها اكــثر مـن نفسها .
.
| 💫💟.._____
في مكان ثاني صرخ عليها بعصبيه : غببببيه انـتِ غبييييييييييه
سددديم بخوف : والله خـوفتها في الكـلام ماراح تتكـلم صدقني
الزعيم صررررخ بعصبيه : وش يضمـني انا وان راحـت وتكـلمـت ذا البزر
سديم بخبث: طيب اسمـعني ليـه مانعطيها قـرصها تخليها تسكـت من الخوف
وماتتكـلم واصلاان لو تكلمـت مـحد بي صدقها
يازعيم
الزعيم عجبتـه فكرت القرصه : وش نـقرصها بـه مافي الا كـذا عشان انام وانا مـرتاح
سديم تبتسم : ابي جميع المـعلومات الي تـخص ابو رهـف يازعيم والباقي عليك
وبعدها اقولك خطتي اذا تنفع والا لا
الزعــيم سـكت : طيب جبي اسم ابوها كامـل وين شغله وين يسكـن
سديم : كـل هذا مـعي قبل مااجيك خذيت كل شيء مـن اريام طال عمـرك
ابتسم
وسديم صارت تتكلم عن كل شيء تعرفه ووقفت : الباقي عليـك
الزعيم : اسمـعي رتـيل اليوم راحــت بيت جْدها واتـوقع راح تسكـن هناك ابيك
تتقربين لها حــيل وتعرفين الباقي عاد
ضحكت سديم وتغمـز : آفا عليك .
.
| ✨🎼________
رـنيم وقفت تناظر الساعـه وتناظر الدريشه تشوف رعـد جاء والآ لآ
وتتنـهد بضيق بتجي ٣ وآهــو الى الحـين مـا شـرف وتاخـذ الجـوال وتتصـل
وتـهز رجـلها بـتورتــر .
.
| 💫🎼______
رعـد شاف رقمها وعـض شفتـه : نـسيتهـــا
ورد بـصوت هـادي : رعــــد وينـــك ليه تاركـني آنـتظر كـل هـذا
الــوقت
رعـد آخـذ نـفس ويناظــر الساعــه : طيب جـايــك جايــك
رنيم بعصبيه ؛ لـونـي مااتصـلت كان مافــكـرت تــجـي
رعٓد تنــرفز : بس عاد ترانـي آنسان وآنـــــسى خـلاااااص لآتكـبري السـالفـــه
آكــثر عـن الزوم سلام شويات وآكـون عنـدك
ووسكْر الخـط في وجـهاا
ورنـيم تـهز رجلها بــضيق .
.
| 🎼💎________
الهنـوف تجـلس جـنب عٓبدالعــزيز الي كان وضعها جـدآ مـو كـويس
خايف نـوف تتركـه بعد ماعـرفت : حـبيبي روحـي آنـت آبوي انـت تـدري انـي آحـبك وماخـذيتـك الا وانا آحبك
تتوقع آنــي راح تركـيك عشان بيبي
عبد العـزيز ماله وجـه يناظر لها : مـن حـقيك تـكـونـي آم مـن حقيك تحسين بشعور الام
ماراح آوقف في طــريقيك
وآنـتِ طــ...
صــرررخــتت : لالالالالالالالا آنا آبيككك انا آببببببببببيك انا آحـــبك
مـستحيل آخليك عشان بيبي راح آتبنا ونـفرح قـلب يتيم ويكـون له ام وآبــو
ويعيش بين اهـله لا تجـلس تقول كـلام ماله داعي انا احبك وابيك
كنت معصبه عشانـك ماقلت لي وخلتني اشتـق واجرحك بدون ما آقــصد
عبد العـزيز بضيق دفن وجـها بين فـخوذها
والهنـوف صارت تـلعب في شعـره وتـقراء عـليه مـن ايام مـتضايق عشانـها .
.
|><💫🌸________
الجـد مـن صباح الله خـير يكـلم ابـو رعــد : هاه كـل شيء جاهـــز
ابـو رعـــد بهدوء: آيـــه يابـــوي بـكـره كـل شيء يــتم
الجـد ابتسم : ماعليك رعـد اكـيد وصل لها الخــبر لا تهتم
ابـو رعـد وقف : عجـزت آفهمك يا يبــه عـــجزت وين تبي تــــوصل لـه
الجـد ببتسامـه وآهــو يتقهــوى ؛ والآ شيء يلآ روح الشركــه آنـت لا تتآخــر
ووقف آبــو رعد وطلع وفي كـم شيء في راســه .
.
| 🎵🎼🎧________
وصل رعــد ودخـــل وكانت يــده خاويـــه
رنيم تناظــره وميلت فمها في العادة لا طـول عنها يجيب هـديه بس المـره
هـذي يــده خاويـــه
وجـت بتــضمـه ورعـد يمــنعها ويحـط يـــده ويصد : رنيم بــعدي بالله
رنـيم بصدمـــه تناظــره : طاب خـاطرك مــني يعني لدرجـه كاره قـربي
رعـد صاد
رنـيم آنــقهـرت : ويش الي تركـني آتعلق فيك
رعـد بهدوء: تـعرفين نهايــة هـــذا الطريق صـح والالا الذنب مـو ذنـبي
رنيم والدمـوع بـعينها : آعـــرف كـنت آحـول آخليك تحبني بس للآسف ماشفت غير الصدود
والهـجر
رعـد رفع حجبـه : رنـيم يابابا كان تـفكـيرك طار فــوق لبعيد
تعرفين مـستحيل والف مـستحيل وعلى العمـوم انا جاي آعطيك الباطقـه حقت البنـك اصرفي مـنه
الي تبينــه
رنيم تناظـرها بضيق : طيب خـلك لاتكسر بخاطري جـهزت لـك اكل
رعْد سكـت ماحب يكـسر بخاطرها وهـز راسه بـطيب
وطلعت الى المـطبخ وتفتح الدرج وتطلع حـبوب مــنومــــه وتاخـذها وترمـيها في كـوب العصير
وصارت تحـركــه الين ذابــت فيــه
ووتجـهز المائدة وتحط الاكــل وجابت العصير ووقف رعـد يغسل وووجلس وجـلست رنٓيم قباله وبـدا رعــد ياكـل
وتناظـــره رنـيم تنتظرها يشرب العـــصير
وخـذ رعـد العصير وبدآ يـــشرب الين خـلصه
وتبتسم رنــيم بنــصر : عافيـه ياقلبي
ابتسم لها رعـــد ببرود .
.
| 💎✨_____________
قامــت الصباح وراسـه مـــصدع مـن بعد بكــها وتلبس المـريول بسرعــه
ووتجـهز وطلعت وشافت الكـل جالس يفــطر
رهـف تلف لها : رتيل تعالي آفــطري
وقفت نـورة وآهـــي تصدعنــها : الحـمد الله
رتيل بضيق : مـو مـشتهي بالعافيــه عليكـم
ريان لا خـلصت شفني انتـظرك بالحــديقــه بشم هــوآء
نْورة بحـده : آنتظريــه هنـا
رتـيل آنــقهرت مـنها وبنفس الــوقت عصبـت : والله مـحد له حـق يتحكـم فيني طيب ريان آنتظرك تـحت
آنـــصدمـــــت نورة هذي رتــيل آختي هـذي رتيل لالالالالا مـستحيل مـبدلينها
الكـل كان مـنصدم وساكـــت
ووقف ريان ولـحق رتـــيل وشافها تمشي في الحديقه بتـوتر
ريان : رتيل
رتْيل تلف لها وراحـت وضمـته بقوووة كانـها تدور الامان ؛ غصب عني قــهرتنـي مـن اسلوبها
ريان انا مـو كـذا
ريان بهمس: تستاهــل حتى انا قهـرتنَي مـن كـل شيء تسويه ومـوضوع زواجـك الي غصب
رتـيل تفكـر في كلام رعد : محـد يقدر يجـبرني وآذكـرك وانا آختك
مـع نـفسهم .
.
الا في طلـعت ابـــو رعـد وسمعها وتكلم بـحده : وش قصدك يابنت ساره
رتـيل جـمدت مـن صوتها وترفع راسها وتناظـــر بتحـدي : بنت ساره ماتنجــبر على شي
وعلم الشيبه الي جــــوء
ولـفت رايحـه للكـرآج
آبـــو رعـد طير عيونـه وينـاظر ريان
ريان يهز كـتوفه : والله مالي دخـل اهي ام لسان لاتزعـل مـنها
ياخالـــي
ســكـت آبــو رعــد
وآبتسم ريان له ولف يلحــق رتـــيل وركــب جِنبها وقرص عضدها
رتـيل : اه
ريان : حـرام عليك خـالي مافي آطيب مـنه لي كـذا آســلوبك
رتـيل تتنهد : مشاعـري مـتكـهربــه مافينــي آراعـــي مـشاعــِر احـد لان مـحد فيهم
مــراعـــي مـــشاعــر
سكـت ريان وحـس نـفسها مـو مـــرتاح لي رتــيل حـس ورها شــيء لان كانـت وآثقه
آنها مـاراح تتزوج والا تمـلك بـــكـره وآنـــها راح تطلع عــن كلآم الجـد .
.
| 🎼🌸_______
الجْد طلع وضحك : هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه آجـــل آنا الشيبــه والله آنــي آحـبها آم لسان طـــويل
ابو رعــد آبتسم : سمعت آجــل
الجـد : آيــه يلآ آجـل بنـفجر القنـبله والمـلكــه اليوم بعد العصر عشان تتآدب آم لسان طـويل
ابـــورعـــد آنٓصدم : بس رعـــد مــ...
الجـد : ماعليك تـــدبــرو
وطلع للكـراج
وصـــنم آبـــو رعــد مـنصدم ويفكـر : ماااااافي وووووقــت الله يسامــحك يا يبــه
وصاررر يتــصل عــلى رعـــد بشكـــل مـــستممممررر
وويتآف : مـو وووقتتتتك رررد يارعددد ووووفقط الامـــل وطلع ركــض فوق
لــغرفتــه
كانـت فاضيه وووعلى حالها امــس واضح مـو نايم في البيت سكـر الباب
ونـزل تحـت
ام رعـد : وش فيكك
ابو رعد : ويــن رعـــد
ام رعــد تهز كــتوفها : مــدري
فيصل نازل وآهو كان وضعها مـهو طبيعي آبـد كان هادي جـدآ
آبو رعد : ماتعرف وين اخوك
فيصل : لا
ومـــشــى وطـــلع مـن البيت
ام رعد بضيق : ولدك لـه اربع ايام مـاهــو طبيعي شف لي حـل مــعه
دايم مـن الشركـه الى البيت ومـن البيت الى الشركـه وماياكــل الا بطلعت الروح
ابو رعد تنهد بضيق كـلش الا عياله : بروح آشووفــه وآنــتِ كـلمـي رعد
آبـوي نـاوي المـلكــه اليووم
شـهقت ام رعـــد : ناوي يذبـــح لــــي ولــــدي
ابو رعـــد : آنــت كـــلمـي الغبي الي مانعرف وينــه والا يـــرد
ان رعد تـهز راسها في آيــه وووشهـقت فــجاة : تتــوقع آبــِوك حابســه عشان مـااا.... آنـــصدم آبو رعـد :ماهـــي بــعيـــده آبـــد يسوووويهااا
ام رعد صارت تضرب وجها : ياويل حالي عـلى ذي المصايب ووووش نـسووووي يا ابو رعد
آبـو رعد : طيب بتصرف وانـتِ اتصالي بــجوال لانـه يـرن
وطلع مـسررع .
. |🎼✨________
يـزيد في الكراج : مـنجدكم مـختفي طيب يابوي من امـس مــو شايفــه حـتى سيارتـه
طالع بها
الحـارس كان يسمعهم ووجاء: بابا هـذا بابا رعــد يطلع مـن بيت من ساعـه 2:45 البيت والى الحين مـافي يجــي
تنـح آبـــو رعـد : وين راح لـه ذا الـوالد يمـه ولدي
يـزيد بتــوتــر: يبــه لا تكــبر المــوضوع الحـين آشوف آخــويها وبكلم احمـد اكـيد يعرفون وينـه
وا نايم عند آحــد فيهم
آبــو رعـــد تسنـد عـلى السيارة : ياخـــوفي صايــر له شيء
يزيد : يبه وش فيك رعد كبير ماهـو بزر تخاف عليـــه
ابو رعد : رعـد من بعد ماطاح حسيت روحي بتـطلع مـن مكانـها لو يصيبكم جـرح او خـدش صغير آمـوت مكانـي عيالي آنتم عياااالي آضحي بعمـري عشان تتنفسون
يـزيد آبتسم ووقام باس راسه : ما الــوم امي يوم حــبتك الله يرحمـها
آبــو رعد تنهد : لآتفتح المــوآجــع يايـــزيد آمك من رآحـت تركـت جـوآتي فـــرآغ كـــبير
ياولــدي حـنيت لـها
صوتها الناعم طيبت قلبــها عطفها عليك وعلي
مافي مــثلها آثنيــن آبتسم يــزيد وآبو رعد : يلا بروح آشوف وش صار على آخوك
وطلع للكـراج
ويــزيد جلس يتـصل على آخويا رعــــد .
.
|✨🌸__________
بنـسبه لـــي فيصــل طلع مـن البيت ماحـس بنـفسها الا وآقف قبال بيت آبــو فياض
ينتظرها تروح للجــامــعه بس يبي يتطمـن عليها مـن بعيد لـي بعيد
آنـــصدم فيها تـطلع
وتــروح تـــركــب مـع سيارة بعيدها عـن بيتهم شوي وووجلس يناظر وجـه
الشخص الي في السياره وآنــصدممممم
مــــــره
وضغــط عــلى الدركـــسون
ووحررركت سيارة نـــوف ولحــقها فيصل ووووصار وراهــم ووقف عـند مطعم فطاير
وونزل فارس ورجع وبيدها فطور
وركْب السيارة وووحــرك
وفيصل ماقـدر يكـمل ويلحـقهم حـــس ماهــو قادر يمـــسك نـفسه
آكـْثر ورجـع لشركــة ودخـل مـكتبه وصفق في الباب
الا مـرام كانـت وآقـــفه تنــتظــره
فيصل صرخ بعصبيه : وش تبين آنـــتِ
مـرام كانـت مـنفسه وماله خـلقه آصلآن : هـــيه آنـت لا تصارخ عــلي مانــي خدامـه عندك تجلس
تهوشني على كـيـف امـك آنــت الي فينــي مـكفيني
انا هنا جـلسه آشتغل
سكـت فيصل وحـس فيها ماهي طبيعيه وسكت : آنا اعتذر المـعذره كنت معصب وحطيت حرتي فيــك
مـرام تمد له المــلف : وقع عـلى هــذا
وخـــذها فيصل بعد ماوقع طلعت مـرام
وجلست في مـكـتبها وحبسه دمـوعها وتفكــر في كـلآم فارس .
.
مـو انا قلت لكم ان فارس ولد عم مرام وان مـرام يتيمـه بس فيها خبث بس كـل
شيء غصب عنها مافي ظـهر ورها مافي سنـد وتكشف لي فارس وآخـوانـه
وماتنكر انها تحب فارس بس في الايام الاخــيرة صارت هاديـه ووقفت عـن حركاتها
بس يوم دخـل فارس عليـهم مـن رجـع مـن السفر فـرحـت برجـعته
وووقفت بفرحـه بتسلم عليـه : فاااااررررس
وجت بتسلم عليـه
بس آهو تجاهـــل يــدها وفشلهــا قدام الـــكــــل
آنــجــرحـت مـــرآم مـن تصرفــه بالمـــره وسكـتت
طبعآن ابو فارس عصب عليـه وهـوشه وترك فارس يعتذر لي مـرام
ومـر الوقت وكانـت مرام في المطبخ
ودخـل فارس وعطها نــظرت كـره وذب كـلآمــه عليهــا .
. { شوفي يامـرام صح انـك بنت عمـي وانا حٓشمـك الى الحين
لاتجلسين ترزين نـفسك بالغصب علي
لان بنهايه ماراح آخـذك والا راح افكر فيك قلبي مافيه الا نــوف
طيب مـو كفايـه لمـينك من بشارع بعد مـوت اهلك
جايـــه ومـضيقه علينا وجايه تضيقيني بحياتي
الشخصيــه خـلااااااص يابنـت } .
.
كل ذا ذكرته نــزلت راسها على المـكـتب وبــكـت بضيق بصوت مـحد ممكن يسمـعه
شعور اليتم يوجـع شعور المـذله يــوجـع .
.
|💫🎵..______
عـلى الـظهـر تـعب ابـو رعد ويتصال عـلى يـزيد : حـصلت آخوووك
يـزيد برتباك ؛ لآ والله ماحـــصلتـه مـحد يعرف عنـه شيء حـتى مـن الخـوف راحـت اشوف المـستشفيات قلت آتطمـن
بس مافي آي حــــس لـه
آبـو رعد بضيقـه : بسكـر وانـت حـول تــوصل لــه .
.
ونــزل آبو رعــــد ودخـل القصر وراح المـجلس وكان الجـد يتقهوى
آبـو رعد بضيق: ووويــن رعـــد
الجـــد رفع حجـبه : تكـلمـني
ابو رعــد : اجـل مـن آكـلم يايبــه وين رعـــــد ولــــدي وينــــه
الجــد تنح وبـخوووف : والله ماادري وينــه وووين ولدي فيه ماتدري عنـه

هنا آبــو رعد حـس الضغط آرتفــع ومـسك الجـدار
ووقف الجد ومــسكـه : ابو رعددد ياولدي
الا على دخلت يـــزيد الي صـرخ : يبببببه ومــسكـه
آبو رعد اشار لهم يجلسه وجلس : رعــــد وينــه ويــن رعـــد أبي رعــد
يــزيد تنهد : بجيبه لـك لا تخاف مافيـه الا العافيـه ان شاءالله
وطـلع .
.
نــورة انصدمـت مـن قرار الجد الي صار فجاءة بس ماآهتمـت وطلعت
لي رتــيل
وقالت لـه ورتـــيل آنــــصدمـت وصرخٓت : مـستحيل مااااابي
نورة بعصبيه ؛ ماهو كـيفيك ويلا شويات والكـوفيره تْجي وخـلي حركات البزرآن
لمى وريما ورهف منصدمين
ماكانــو يعرفون
رتـيل تسكر الباب وتاخـــذ الجــوال وتتصل عــلى رعـــد
وتتتصل وتتتتتتتتتتتصل وترسل لها وات ووووتتتتصل فـوق 50 مـره
شوي وتبكي : رعـــد رد علي تكـفى رررررد رررررعد
ووتهز نفسها بـتوتــر
ودخلت عليها نـوره : بسرعه خـوذي شور
رتـيل تجمعت الدمـوع بعيونها: مــابي مـابي
نورة بحده : والله راح آتـبرا مـنك والا آنا اختك والا اعـرفك لو ماتجـهزتي
سكتت رتـيل
ماتقــوى على فرآق احــد مـن خواتها
وطلعت نـورة ودخلت لمـى ورتيل تمسك الجــوال وتدق عـلى رعد ماااايرد
لمى تناظرها : تتصلين عٓلى رعد
رتـيل بدمـوع : مايرد مممممااااايرد
ضمتها لمى : لاتخافين
رتيل تـرجف : قالو بكـره رعد مايعرف انـه اليوووم ررعد رررد تــكفى .
.
|🎵🎼.._______
قـــام مـن النوم ويحــس نـــفسه ثقيل وآنصدم في نـفسه نايم وصدره
عاري ورنــيم بــحضنــه آنصدم كْيف صار كـذا انــــا ووووووقف التــفكـير
مايذكـــر شيء حـــس في فـــــراغ مـايذكــر شيء آبـــد
ويدف رنيم بقرف
ورنيم صحـت وآهي ترمـــــش : وين حــبيبي
رعــد بعصبيه : انا وش خلانـــــي كــــذا وش صار آمــس
رنيم تبتسم : يعني وش صار بين اي اثنين مـتزوجين
رعـــد آنصدم
.
.
| كيف مـستحيل انا كاره شوفتها مممممستحيل فراغ مايذكـر شيء آبـد |
وووقف ودخـل ياخـــذ شور وآهــو مـتقرف مـنها
ورنيم تناظــر بضيق
بعد نص ساعـه طلع :وين جــوالي وآغراضي
نوره : بـدرج
وراح يلبس له تشيرت فخم ووجـنز وووكويتش ووتعطر وولبس ساعـته وخذا بوكـه
ومفتيحــه
وخـذ جْواله وشاف 500 مكالمـه ١٣٠ رساله آنصدم وش السالفه
وويناظر اغلبها مـن آبــوه ويزيد ورتيل
آنصدم ويددق على آبـــْوه وآهـــو مـتوتر وكانــت الساعــه
٤:٤٥ العــصر .
.
كان منسدح وتعبان ووشاف جـــواله وفـز مـن شاف آسمــه وررد بسرررعــه : رررررعددد فيككككك شيء صااااااير لكككك شي انـت بخيرررر طمني
رعـــد : انا بخير بس انتم بخير انصدمت مـن كـثر آتصالاتك
ابو رعد : الحق الحـين مـلكـة رتــيل
آنصددددم رررعدددد وسكـر من أبــــوه وآهوو منصدم وطلع مـن الغرفه
ركض ويبي يفتح الشقه بس كانـت مقفله
وولف لي رنيم : ووووين المفتاح
رنيم ببرود : مــدري
رعـد بعصبيــه ؛ رنــــــيم
رنيم ببرود تجلس على الكـنبه : لك شهر وزود غايب عني تبيني اخليك تروح بذي السهوله
بتعوضني اليوم
رعـد نشف كل شيء فيـه وصررررررخ بجـنوووووووون : ررررررررررررررنننييييييمم مم
وين المــفتاح ماني فاضي لــككك
رنـيم
.
.
|💎🔱🎼..____
رتـيل تناظر نفسها بعد ماخلصو منها وتـرجف وتناظر السـاعه ووترجف
وتتصل في رعد بس مايرد خلاص حـست راح تنتهي قصتهم راح ينتهي حـبهم
ريما مسكت يدها : لاتتوترين رعـد ماراح يــرضا تكـوني لــي غيررره
رتيل تبتسم بضيق
لمى رايحـه جـايــه وتتصل في يزيد تساله رعد جاء والالا
الجـد دخـل : يلا رتــيل نـص ساعه وبنزوجك
رتـيل تبتسم بتسليــك
ولف الجـد يكـلم ابو رعد : وينــه ذا المـغرور للحين يكابـــر قسم بالله لـْو وما جاء وترك
غرورها راح تصير البنت لبن هــزأع
رتـــيل آنـــصدمــت مـن الجــد
وسكــر الــجد ويناظر رتــيل الي مـنصدمــه : شويش على عيونك حبيت اتاكـد اذا يبيك رعد والالا
الـوقت يمشي وله علم ان ملكــتك اليوم وشوفي الى الحـين ماجاء وآنا جـدك
رتيل
تنـــحـت وصارت تـرجـف لــو ماجاء رعـــد راح تـوافق على بـن هــزاع
سكـتت وصارت تـرجـــف
بموقف لاتحسد عليـه مـاتدري تبكي بحضن جدها والا تعصب منها لان تركها
بـموقف كـذا كـله بس عشان يــكـسر غرور رعد
وفهـمت ان الجـد متضايق اكـــثر مـنها مـن غرور رعــــد وكـتمـه لي مشاعــره
حـست الدقايق تـمشيء وتـــركض بلمـح البصـــر كانــت عيونها عـــلى السـاعــه
مـثل المـجنــونـه ووقفت قبال الدريــشه
تناظــر الكـراج تنتظــر بس تلمـــح لـــو ظـــلــه
كان الجــو مــتكــهرب بين الكـــل .
.
.
|💟➰.._____
ام فياض تدخل اهـداب الغرفــه : مافي وقـت بسرعــه خــوذي لك شور سريع
لازم تـحظرين مـعنا الحـفله
يلا لاتتاخـرين وفستناك جـــاهــز
آهـداب تنحـت وشذي المناسبه الي جـت فجآة آهـــدآب : خاله مابي تكفين تعبانــه
ام فياض : مافي مجال ترفضي يلا بشوف نوف وشروق اذا خلصو والالا
بسرعه يابنتب عشان تـبدا الكــوفيره فيك بسسرررعه مافي وقت
ووتتآف آهــداب وتدخل تاخــذ لها شور ســريع .
.
وصٓل بن هـزآع والعـريس مـعهم
ووصل الشيــخ
الجـد كان يناظر الباب ويناظـــر الساعــه بــتـوتر
بــن هـزاع كان يـعرف انــو اذا جاء رعـــد ماراح ياخـذ البنت
وصار يناظــر الجـد : هاه جـاء
الجـد آرتبــك ويناظــر الســاعــه بكـل تـوتــر .
.
نـزلت رتـــيل تحـت ووقفت بالمـطبخ تبي تــشرب مـــويـه
وكانـت حبسه دمـوعها مـعقوله رعد يــعرف آن المـلكـه اليوم وساكـت ولا جاء
صار تـرتجـف وماسكـه شهقتها وتغمض عيونـها وحست بوجع مـن
رفض رعـد لها لييييه
وو
مـاحـــست الا في جـسم خـلفها يحــط يده عــلى خشمها وفيه مـنديل
بـه مـنوم ماحـست بنفسها الا
جـسمها آستـرخــــا بشكـــل تـدريجــي
ووويوم حسها تطيح بين آذرآعه حــمــلها بين ذرآعه وطلع مـن الباب الخـلفي
وووطلع وووخذا جـلال وغطهـــى
وركـب بها السيارة وسدحـها في الخـــلف
ودعس بقووووووووووووووووووووووة
وحــــرك وآهـــــــو يبعــــد عـــن الـــقصـــر
ولف يــناظر خـلفه ويناظرها وآهي فاقــــده الـــوعــي
ورجــع وآهــــو ينـاظر قدآمــــه .
.
|🔱🎼🌸__________
الجـد شاف الوقت تــعدآ وغمـض عيونـــه بضيق وينــاظر آبـــو رعد
بضيق
آبـــو رعــد : ننتظــر راح يــجي يمكن المكان الي آهـــو فيــه بـعيد
الجْد بضيق وعصبيه : مـتى يتـرك غروره يا آبــــوه
بــن هــــزآع : على العمــوم كـفر عــن حلفـــك ماأقـــدر آتزوج وحـده وآهي تحب
ولدكـــم وولدكــم يحبها
الجـد بضيق: آبي آقرصـــه ياولدي
ابن هــزآع : يمكن في الطريق ننتـــظر تـعرف الشــوارع زحــمـه
وجـلس الجـد : ننتظر ساعـــه آظافـــيه
فيصل وقف : آنا آستآذن لا جــاء ولـــدكـم علمــونـي
الجـد بحـده : آجـــلس
فيصـل بهدوء: ليــه
الجـد بحده : آسمـع الكـلام مـابي آحـد يطلع مـن هنا .
.
|🎼💎🌸_________
طلعت آهـــداب وتناظر الفستان وتبلع ريقها مـره ماسك عليها
وقصير
تْدخل نوف وكانـت كاشــخه : للحين ماتجــهزتي
آهـداب : حرام عليها خالتي تبيني البس ذا وبعدين مـهند للحين مـاآعترف فيني
يعني مالي لزوم آجــي
نـوف : ايه اعرف بقول صديقتي
تضايقت آهــدآب مــره للحين يبــون ينــكْرون وجـــودها وتصد
نـوف : يلا البسي ومـنها تسترجـعي آنــوثتك
سكـتت آهــدآب
وتاخــذ الفستان وتدخل غـرفــة التبديل وتـدخل وتلبســه
وتـطلع
نـوف تناظرها وآهي خاقــه : كانــه مفصل لگ ماءشاءالله تـف تف ماءشاءالله
ياعليك جـســــم ياويل حالي ياحظ مهنـد وآهو عنده كـل ذا الزين والجمال والجسم
سكتت آهـداب وآهي تبتسم بتسليك : مـن جـــدك تبيني آطلع كـذا

نـوف تسحبها للتـسريحـه : آمـــشي اجلسي هنا بتجي الــــكـــو افيره
وتجلس آهــداب وآهي ساكــــتــه
وتْدخـل الكِوافيره : يلا بسم الله نــبدآ
نـوف : آيه ومـثل ماقلت لك
وتبتس الكْوافيره ؛ حـاظر مــدام نــوف
وتطلع نـوف وترد على الجـوال وآهي تكلم فارس: هـلآ حبيبي نعم لا ماآقــدر اليوم
والله فارس ما آقــدر آبـــد خلها يوم ثاني عشان عـندي حـفله اليوم ايه افا عليك مـتكشخـه
هههههه نـو نـو تحلم آخليك تشوفني آخاف تمـوت مـن الخـقه
سلام .
. |➰💎🌸______
فتـحت عـــيوآنـــه وتحــس رآسها صاكـــها ووتناظر المكان كانـت نايمـه على السرير
والغرفها فاضيــه
رتـيل قمـطت آم العافيـه وتغمض بــخوف العصابــه خـطفوووها هْذا الي تفكـر فيها
وتناظر لبسها وشهقت وآهي ترجــف كان قصير
وشكلها يفتـن غــصب
وتاخـذ البطانــٍيه وتغطي نـفسها وآهي ترجف ودمـوعها مٓتجـمعها بـخوف
الا وينــفتح البـاب
صارت ترجـف وتغطي نـفسها
ودخــل وسكـر الباب وتكلم بصوتــه: رتــيل للحين نايمـــه
رتـيل تبعد البطانــيه عن وجـها وآهي مـــصدومــــه
وتناظر له بصـدمــه
رعـد بهدوء: قــومـــي تــجـهزي راح نــمـلك الحين
آنـــصدمــت رتـــــيل ولا شعورين صارت ترجف ووجها صار طماطه
رعـد بهدوء: عـدلي شكـلك اسف حـستـه يوم خطفتك
وطلع
وفجآءة دخٓلت عليها لمى وعليها العبايه وآنصدمـت رتــيل
لمى تبتسم : يلا يلا شكل رعد مــستعجـل جرني مـن شوشتي وجيت مـعكم غصب
رتـيل ترمش ماهي مـستوعبــه
لمى تفصخ النقاب والطرحـه على كـتوفها : يلآ يابنت
انا وريان وخالي بنكـون شهود على المـلكـه
آنصدمـت رتـــيل
وتقوم وتوقف وآهي ترمش بصدمـه تضحك لمى : والله ذا رعد خـطير بطلعت
الروح حصلنا رجال يخلكم تملكون يلا قومي
رتْيل تناظرها : لحظه ماني فاهمــه كيف وشلون جيتو
لمى : شفت رعد وآهو ينـومـْك وصرخت
بعدها صرخ علي وقال تعالي الحقيني بدون احــد يشوفك
وانا خفت مـنه وراحت جبت عبايتك ووجيت وركبت مـعكم ووصلنا الفندق
ورقيناك هنا
شويات اتصل على ريان وخالي وقال خـلو الشايب يحترق والا يعرف
يبي يحرق لها اعصابـه مـثل ماحطه في مـوقف كذا فهمتي
رتـيل حمِرت
لمى تسحبها وتضبط شكـلها شوي دخل

"انتهى توقعاتكم تفاعل يجبرني أكـمل"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-22, 07:34 AM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 47

♠️💫_______
شوي دخل ريان ورتيل آستحـت زود
ريان : جاهـــزه عشان نـبدآ
رتـيل صارت تـــرجــف تحــس مـو مــصدقه آبــد
شويات دخـل ابـْو رعد : يلآ يابنــتي رعــد شوي ويمـوت علينا
رتـيل حمـرت .
.
|🎼🌸..______
رعـد يناظر الشيخ الي قدآمـه
والشيخ يناظر رعــد الي كان عليـه بدله ومـستغرب : متاكــد آنـت العــريس
رعد ماكان عنده وقت عشان يبدل كان يبي رتيل تكـون له وبس
رعد : آيــه انا
ريان دخـل وآهــو يضحك : هههههه ماعليه آهو يبي يتزوج وبس بعدين يكـشخ
صح رعد
رعد يبتسم بتسليك : صح الصح وين آختك يلا ياخــي
ريان يبتسم :يلا آصـبر
دخٓل آبـــو رعـــد :يــلآ بسم الله نــبدا
ووقف الشيخ ومـعه الكتاب وو
.
.
|🎼💎✨_______
نورة صارت تدور مـثل المجنــونـه : رتيل وينـها ماهي فيــه
الجـد بصدمـه : كـيف ماهي فيــه تمزحون مـــعي صح
ريما بتـوتر :والله ماهي فيه قلبنا القصركــلـه عليهــا
فـجـر بسخريه : يمـكن هـربت ياعمـري للحين تتوقع ان رعد راح يدور عليها
ويتزوجها
الجد خلاص ماحس الا بعظامــه مـعقوله هـربت
نورة صارت تبكــي : آبي آختي لا آبوكـم لا آبو زوآجــكـم
والله ماراح تتزوج بن هْزاع جيبـــو آختي وصارت تبـــكي
رهٓف : لحظه لحظــه لمى ماهي فيـــه مــختفيـــه
الجد : حتى ريان
نـورة ووقفت : آهم الي مــهربينها اهم اكـــيد وتجلس براحـــه : ان شاءالله مـع رتيل
اهم رهف دقي عليهم
رهـف : كــلهم جولاتهم مـــغلقـه
الجـد جلس : خـلآص اكـيد رتيل مـعهم لحد يتــوتر .
.
|🌸✨🎼_______
وقفت رتـــيل وجـنبها لمى ودخـــل آبــو رعد ومـعه الكـتاب
رتـيل دقات قلبها وصلت مـليون بتصبر له بتصير زوجـته راح تصير حـرام رعد
ماهي مستوعبــه شيء
ابو رعد : يلا يابنــتي
رتــيل تمــسك القلم ويدها وجسمها وقلبها يرجــف وآهي تناظــر توقيع
رعـــد وتغمض عيونـــها وتـــوقع
شويات لمى صارت تصغرط بصوت عالي وووتشتغل الموسيقى
: الف الصلى والسلام عليك ياحبيب الله مـحمد كــلووووووووووووووووووووو ووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووش
رتـيل تتنفس بشكل ســريــع وكانـت ترجــف .
.
مـن ورا الباب : يلا بعدو بشوف زوجــتي
رتـيل جـمدت مـن كـلمـت زوجــتي ماهـــو حــلم انا صـرت زوجتـه
رتيل تمسك آيـد لمى وآهي مـرتبـكـه
ابــو رعد ضحـــك : يلا آطلعــو وآهو يناظر لمى وريان
ريان طلع وجت لمى بتطلع
بس رتيل ماسكـه يدها وترجـــف لمى تسحب يدها من يد رتيل : لاتخافين
ذا الي ذابحه نفسك عليه صار لك
وتبتسم وتطلع
ورعـــد طلع آبــــوه وسكــر الباب
ورعـــد طلع آبــــوه وسكــر الباب
ورفــع عيونــه لها وآبتسم بكـل شـوق لـهف فرح ومشاعــر متلخبطه
رتـيل مـنزله راسها للآرض ويدها ترجــف
وقف مكانــــه ويتآمـــلها { كانـت لبســه فستان لـون آحـمر طالع رايق مـع بياض بشرتها
وشعرها وي في كـلها بشكـل جـمـيل وكانـت مخففه مـيكـب وروج آحـمر
والاينـر ومع كـثفات رمـــوشها وكانـت لبسه عدسات سماويـه طلع شكـله جنااان نزلت صورت الفستان }
رفعت رتيل رآسها لان ماحست بحـركت رعد وبلعت ريقها مـن نظرآت عيـونـه الحاده
رعـد بخـطوآت ثقيلــه صار يمــشي لـها الين وصل لها
وووبهـدوء حـوط خــصرهآ ورتيل تنزل رآسها وآهي مـرتبـكـه ونبضات قلبها
تضرب بشكـل جـنوني
رعــد شد عليــه وتكلم بهدوء: آن كـانـــه حـٓلم مـابي آصحـــى مـنه آبــد
رتــيل مشاعـرها مـتلخبطه وتحـط راسها على صـدره
وتشد على تشيرتــه : لا مـو حـــلم آنا صرت لك
رعد يهمس: آنـتِ لي مـن البدايـــه آصلآن ويبعدها كان يبي يشوف عيونها
ويشبع مـنها
رتـيل حمرت وتنزل عيونـها ووجها مـحمر
رعد ضحك : ياجعلني علــى المـــستحـــي يا آنا
وورفعها مـن خصرها وورتيل رفعت وجــها ورعد باس خـــدها بعمــق
وعضـه
رتـيل : آه رعـد
رعد ضحك : كــيفي زوجـتي وآنا حـــر
رتيــل آستحت مـن كـلمـت زوجــتي { بس ماتنــكر آنها كـانــت خايفــه يصير شيء يــعكـر جـو هذي السعادة الي تحس فيها }

رتيل فجاءة عقدت حواجبها : لحظه لحظه ليــه حاط لي مــنوم كان جـيت مـعك بدونــه
رعـــد: مـدري حبيت نطلع بدون صـوت ومـنها اكــشن ومنها في المستقبل
تــذكـرين اني خـطفتك قبل لا آتزوجــك
ضحكت رتــيل على تفكـــيره
ورعد آبتسم ويحس خــلآص حس برآحـــه انـها صارت مـلك لـه آهو وبس .
.
| 💎🔱🌸____
قامـت رنـيم عـن الارض وشفتها تنــزف دم وبــكـت : آنا تضربني يارعد انا
ونرجـع قبل نرجع الى ورا كم ساعـــه
رعد صررررخ بجـنون وجن جنووونه لو مالحق رتيل بتكون لغيره : طلعي المفتاح والا قسم بالله ماتلومي الا نـــفسك
رنــيم ببرود تهز رجـلها : مـره خفت
رعد ماقدر يتحمل وآهو يناظر الساعه وسحـبها ولصقها في الجدار وشنقها وصرررخ
بجـنووون : وين المــفتاح
رنيم خافت وحست نـفسها راح يخنقها وبكت تتطلبه يبعد
ورعد شاااد عليها وآهو يصارر خ جن جــنووووووونـه وآهو يناظــر الساعــه
وصررررخ وأهو يبعد يدها ويضربهااااا بقوة : وين المفتاح بسرعه لا آقتلــك
رنيم خلاص حست بـتمـوت بين يدينـه وتطلع المفتاح
من جيبها
دفها رعد على الارض وفتح الباب وطلع مـثل المجـنوووووون خايف تروح رتيل مـنه
وتارك رنيم طايحـه على الارض وشفتها تنـزف
ووركب سيارتــه ويسوووووق بسرررعــه جـنونـــيه
وصل ودخـل من الباب الخـلفي ودخل للمطبخ ومن حسن حـظه
رتيل كانـت تشرب مـويه
طلع مـنديل وحط فيــه مـنووووم
والباقي تــعرفونـــه .
.
|💎🔱🎧______
فياض جـن جـنوووووووونــــه : كيييييييييفففف رعــد تزوج رتــــيل
كذذذذذذآب
الشاب الي كان يراقب : والله حتى اهم في الفندق الحــين
فياض آنـــــصدم
وصرررررررررررررررررخ بــجنوووووووون : آهي راح تكووووووووووووون لي
والله ماراح اخليك تتهنــــى يارعد ماراح آخليـــك تاخــذهااااامــني
وووطلع والشرررررار يطلع مـن عـــيووووونـــه
.
.
|💎🎼🔱.._____________
رتـــيل آنقطعت آنفسها وتشــنجــت يوم باسها وووبس يعني و

ايو>< بعد فتره طــويله يبعد رعــــد وآهو يتآمــل عيونها ورتيل
ويحس نـفسه في حـلم .
.
ريان يضرب الباب : خـلاص يا آبو الشباب عطيتــك وجــه
رتــيل تـوترت وتناظر شكـلها الي حاســه رعد
رعد رفع حجبها وابتسم : ودي آكـفخـه ريان آنقلع عنـي لا آجي وآرتكب فيك جـريمـه
ريان : بسرعه آطلع اعنبو دارك في آحد يتزوج وهو لبس بدله الله يفشلك بس
رعد يناظر نـفسه وضحك : مالك شغل انقلع
رتـيل مـتوتره بالمــــره
رعـــد حس عليها ومـسك يدها وضغط عليها : والله اعذرني تزوجتك وانا بذا الشكـل
بس صدمني الخبر وجيت مـثل الخبل
رتيل تضحك : الحمدالله عارف آنـك خـبل
رعد ضحك : هههههههههههه طيب يا آمي بمشيها لك
وفتـح الباب وطلع .
.
ريان يناظرها : بـدري يا آخ رعــ...
وسكـت
رعد رفع حجبه : ايو
ريان : ياقلي الادب روح آغسل فمــك ياوصخ
رعد فهم عليــه وضحك ويمـر بـ لـسانـه على شفتـه وضحك بخبث: هاه راح
ريان : وجع وجع رعد
رعد يمشي وياخذ مـنديل ويضبط نـفسه
وراح عند آبــوه : بروح احـجز لنا طياره
ابو رعد آنصدم : نــعم
رعد بهدوء: بسافــــر شــهر عسل آنا وزوجـتي .
.
رتـــيل سمـــعتـه وقمـطت ام العافيه ولمى عقدت حوجبها : يستهبل صح
رتيل تناظر لمى : لمى مابي بمـوت هناك لا تكفين مابي .
.
ابو رعد تكلم بـجديه : ياولد آعقل خلاص الى هنا وآنتهى العـب عرفنا انك تبي ترد الحركـه لي ابوي بس مـو كذا تموتــه علينا
وبعدين راح نـسوي حـفلت مـلكــه وزواج على كـيف آمــك هو رتيل ماهي
بنـت مـن الشارع تمـلك وتاخذها وتمـشي شينـه بحق بنـت خالتك
رعد سكـت : طيب طيب فـهمـت خـلاص آنسى المــوضوع بس مـن الحين اقولك
راح نروح ونجي مـع بعض وماعلي مـنكم
ريان بهدوء: كـيفكم زوجتك وانت حـــر فيها رعـد ضحك بخـبث: يلا آجـــل
وصار رعـد يصوت : رتـــيل البسي عبايتـــك بنــطلع
آبــو رعد طير عيونـــه
رعد آبتسم ببرئــه:وش فيــك زوجـتي وكيفي
ريان مات ضـــحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هه
اعنـبو دارك روح تكـشخ ثم فكـر تطلع ازعجتنا بزوجتـك ذي الي فرحان
فيها
ابو رعد : يلا رتـيل بنرجع البيت
رعـد رفع حجبـه : رتيل بتجلس هنـا
ريان : ياخال يلا نطلع لا يفضحنا ذا مـن صارت زوجـته وآهو مـو طبيعي
لمـى يلا اطلعي لا يسوي رعـد فيك جـريمــه
رعـــد آبتسم :والله آنــك كـفو ياريان انـت كْذا مـثل القشطه مـع العسل
ريان : ياحـول ذا بعد جوعان ترانــي وصيت على العشاء رتيل امانــه عندك
خلك خفيف عليها بالله الضعيفه ماتتحمل العنـف
رعد رفع حجبه : مـن قلي الادب الحـين انا والا آنــت
ريان يصفر : ماعليه الله يرزقنا بس ونعيش ذي الحـظه
آبو رعد : آعنبو داركم لاحياء والا مـستحى يلا ريان ناد لمى بنطلع
رعد مسك يد آبوه : يبه مـثل ماقلت لك لا سال قال مـدري
ابو رعد : بس بس الى هـنا وكفايه بيمـوت الشايب علينـا ناوي على ابوي ياورع
رعد ببرود : قاهـرنـــي آبــوك
ابو رعد : قال الا ســوا خـــير وتركيك تبعد عـن ذا البرود وجيت خذيت البنت في الحلال
بدال الحركات الي تصير في الحرام لا يرضي لا الله والا رسوله .
.
رتيل شوي وتبكي : تكفين لمى خير ترها مـلكـه معقوله بنام معه صاحـيه انتِ
ماهي من العادة وتقليد لمى تكفين لاتتركـني
لمى : يابنت كل هذا عشان نحر جدي وماراح يقرب مـنك اصلاآن هٓذا شرط
خالي
رتـيل حــمرت وصارت ترجف : مااااابي تكفين رعد جـريئ من شوي بغى قلبي يوقف
في نٓص ساعه كـيف يوم كامـــل مجـنونـه انتِ
لمى : الله يالدنيا قـبل لا كـنتم في الشغل بساعات مـع بعض والحين ماتقدرين
رتيل : الحين غـــير غيررر انا زوجتـه يعني كـل شيء مفتوح له مااقدر آهـوشه ياخي خلاص احس صار في حاجـز يخفف مـن جراتي مـعه
ضحكت لمى مـن خجل رتيل : ههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
امـوت على المـستحي يا انا يلا سلام وطلعت مـسرعه تاركـه رتيل
الي آنصدمـت مـن حركتها وصارت ترجـف ،
.
لمى طلعت لهم : هـاه يلا
رعد : آيـه يلا مـع سلامـه حي الله مـن زار وخـف
ابو رعد يناظر ريان : ماودك نـجر رتيل مـعنا لان ذا جلس يطردنا بطريقه غير مباشرة
رعد قمـط : لالالا والله تـوبــه يوقف قلبي عاد ماصدقت وخذيتها تجون تسرقونها مـني
ياوجـع قلبي يا انا
ضحكو عليـه
ريان يم الباب: آنتبه لها بروح اجيب مـلابس وآجي لها
وهيه لو قالت انـك مـحرجها بخذها ونرجع البيت فاهمـه
رعـد رفع حجبه وهمس: مابقى الا بـزر يتامـر عـلي لو ابوي مـاهـو هنا كـان شتك انـت وكراعينـك
ريان كاتم ضحكته : هاه مـا سمـعت
رعـد يرص على اسنانـه : آقول واضح عليك تعبان شــرف
ريان : بروح اشوف رتيل قـبل
رعــد عض شفتـه بقــهر
لمى تمسك ريان : خلاص جـد رحمـته يلا خالي
ابو رعد : رعــد آنتبـه تسوي لها شيء
رعد طفش مـنهم : طيب
وطـلعــو ورعد سـكـر الباب وآخـــذ نـفس عمـيق : آخــــــيرآ
رتــيل .
.
كانت بالغرفــه مـن سمـعت آسمـها عظامـه ثلجـت بخوف مـع تـوتـر
رعــد دخل لها : وش بـك آناديك ماتجين
رتــيل جـمدت " مافي الا انا وآهــو هنا خايفه " : هاه ماسمـعت
رعد منتبه على خـوفها وتنهد : رتيل بالله عاد من جـدك خايفه مـنـي ترا بجي وارنك
على آذنك
رتـيل طيرت عيونـها : نعم نعم نعم انا الي برنـــك
رعد كتم ضحكته : يلا تعالي آشـــوف وريني شـــطارتــك
رتـيل تنزل الكـعب وجـت لها واهي تمـشي وقربت ووورفعت نفسهاا
وحطت يدها على رقبتـه وووقربت شفايفها مـن خدها وعضتــــــه
رعــد آنصدم ودفها يوم عوره : آح وووووججججع ياحمارررره
رتـيل ضحكت بشطانـه : آسفه حْبيبي لايكـ،ـون عورتــك حـيل
رعد يناظر نٓفسه في المـرايه والعظه الموسمـــــه
ورجـع انظاره الى رتـــيل
رتيل تبتسم ببرأءة رعـد قرب مـنها وهمس: انا اعلمــك ياحماره
رتيل : آيش
رعد سحبها وسندها عـلى الجـدار وووعظ رقبتها بقوة " كذا نـذله" 🙊
رتيل تبي تدفـه عورها : آح رعددد يووووجع ررررعد ياحماررر رعددد
وبعد وآهــو يضحك : آعرف كـيف آخـذ حـقي يا مـدام رتيل
رتيل تحس بحراره برقبتها : كـل تبن جــد يعور اف دفش دفش ماتعرف تتعمل مـعي برقـه
رعــد مـسك يدها وسحـبها وجلس وجرها
لحـظنه
رتيل حمرت
رعد ضحك : انتِ قلتي تعامـل مـعي برقــه هــذانــي آنفذ
رتيل تبي تبعد عشان تقوم ومــحمره : ياحمار مــو كذا رعد فكـني خلاص
رعد باس خدها : آسف والله مـرتاح .
.
.
|🔱💎🌸________
كان وآقف قبال الجناح وينــاظر بـــحقد العالم كــله فــكـر يـضرب الــبــاب ويــقتـله لانــه ســرق حــب حياتــه مـنٓه
غمـض عيونـها وضغط علــى الجــرس وآهـــو يضغط على آسنـانــه
ويــهز رجـله بكــل عصبيــه وحـــقد العالم كــله فيـــه
وينتظــر آحـد يفتــح لـه البـاب ويهز رجـله وووينـاظــر بعصبيــه .
،
|💎🎼🌸_______
بـعد يــدينٓه عنـها ويتآفف : آوف جـاء ريان مـو مـن جـده هــذا
رتـيل بروح آذبحـه وآجي لاسمـعتي صوت تكـفيخ لا تجين طيب او شفتي دم
لاتخافين ترا نمزح مـع بعض
رتـيل محـمره وتضحك : زيــن يسوي فيـــك كـفو آخـــوي
رعــد عطها نــظرها وعــض شفتـه : يالله صـــبرك يا آيـــوب ياالله رجيتـك
تعطنـي الصــبر
وتــوجـه بـٓخطوآتــه عــنـد الباب
ورتـيل كاتمــه الضحـكـه على شكـل رعــد الي يتحلطـــم
وتجــلس وتضم الخداديــــه وتبتســم
رعد ووصل للباب وفتــحـه
وفتح عــــــيونــــه ويطالــــع وو......
؟؟؟؟
.
.
|>< 🎵💟..___________
وتلبس آهــداب العبايـــه ووتنزل
وكانـت شروق وآم فياض ونـوف ينتظرونها
وتتحجب آهــداب
لان كان فيــه البرآء
البرآء صــد يوم نـزلت : يلا يا بنات انا بسيارة آنتظركــم
ولحـقوه السياره وركــبو وحــركـو القاعـــه
وآهداب تحس طفشانـه من وضعها وحسه راح تــكون مِزهريــه .
.
| 🎼🌸✨_______
لمى مـن ٣ساعات كـلمتها نوف ولزمـت عليهم يـجون
لمى
دخلت البيت وهجمت عليـه نورة تسال ولمى تقول مدري ودخلت تلبس على السريع
وتتكشخ اهـي وريما ورهٓف
نورة اعصابــه مـتوترها : لمــــى وجــع ماتعرفين وين رتيل آخـتفت حرام عليك ريحي قلبي
لمى
ببرود : رتيل راح تجي هناك خلاص عاد نـورة يلا تجهزي نـوف حلفت نجي
بسرعه مابقى على اذان العشاء شيء من المـغرب وانا اختبص
زين عندي فستان وكل شيء صدمتني نوف الله يصلحـها
ريما تحـط لمــستها الاخــيره وتـوقف : خـلصت حـتـ،ـى عمــي عازم جـدي
وخالي وفيصل وركان ويزيد ورعد
حـلف يجــــون
رهــف : طيب لحـظه رتيل كـيف بتجي وينـه الحــين
لمى ضحـكت : من العصر ملكـة آهي ورعـــد
نورة آنصدمـــــــت
لمى تناظرها : اوف نورة لاتناظرين كـذا انا وريان وخالي شهدنا على المـلكـه
والحين رتـــيل مـع رعــد خلاص آرتحــتي البنت عـند زوجها
دخٓلت فــجر وآنصدمـت : رعــــد تزوج رتــيل اليوم
لمى تناظرها وتضحك : وخطفها مـن هنا ووتزوجها وآهو عليـه بـدله الشيخ مـنصدم
انو ذا العريس جـته جـلطه ياعـــمري ههههههههه
رعد شوي ويمـوت الين وقع على الكتاب من صارت رتــيل زوجـته جـلس يطردنا
عاد خالي وريان آستقعدو له والضعيف شوي ويمـوت مت مت من الضحك
ام رعد ابتسمـت : الحـمدالله ريحتي قلبي
لفت لمى وتبتسم : صارت رتيل مـرت ولــدك والله معليش كـان رعد خارشنا وخذاني بالقوة
وكلنــا انصدمـن مـن كل شيء صار بســرعــه
فـجر مو قادره تستــوعب
نورة تنحــت
رهف تناظر الساعه : يلا خــلصتو
لمى تتعطر : انا آيــه يلا يا بنـت يـزيد الي بيوصلنا القــاعــه
فـجر كانـت منصد مــه
ام رعد : يلا طلعنا يا بنات تقسمـو ناس مـع ركان وناس مـع يــزيد
وطلعت ام رعــد
ريما تتلثم وتمشي اهي ولمى وتلحقهم اريام
وكان مايكفي مـع يـزيد الا ثالثــه
رهٓف كانـت تلبس الكـعب وتسكر العبايـه وتتحـجب
فجر دخٓلت عليهاوكانٓت تحت تاثــير الصدمـه : بنت يلا تاخـرتي سيارة يـزيد مـليانـه
بنروح انا وماما وامك مـع ركان
انصدمـت رهف ماتبي تركٓب مـع ركان ماتبي آبد
نورة جـت واهي مسكه الجوال : يلا يابنت تاخـرتي بسرعه بسيارت
ركان ننتظرك
رهٓف ماتبي ماتبي وسكـتت وتمــشيء ومالها مكان الا ورا ركان
انـقهرت بس مـجبوره وتركـب
وركان يـعدل المـرايــه وجـت عيونــه على رهـــف
ورهٓف حـست بنـظراتــه وتصد عنـه
ركان تضايق للحين رهٓف زعلانــه مـن بعد الكــف الي عطيتها في الشاليـه اوف ياركان
اوف البنت مالها ذنب
تضايق وحرك : وين القاعـــه فيــه يا آم رهـــف
نورة كانـت تفكر في رتيل ومــصدومــه
رهف تهز امها : ماما
نوره رفعت راسها : هـلا آبوي
ركان : وين القاعــه فيــه
نورة جـلست توصف لــه لــقـاعـــه .
.
.
|~💎🌸_____
ركبو لمى وريما واريام
يــزيد يناظر ريما : حـي الله ريمـــا
لمى : وجــع وجــع مافي حٓي الله لمى وش مـعنى ريما ياحمار
اريام تضحك بخبث: والا حـي الله اريام على الاقـــل انا اختـه ياكافي بس الحمار
يبقى حمـار
يزيد ضحك
وريما تبتسم : الله يحـيك ويبقيك لعين ترجــيك ياولد خالي
يـٓزيد ابتسم اول مـره ترد عليــه وحس مافي حــواجــز ابد : تو مانـورت السيارة
لوك مـنتي راكبه مـعي كان سحب على البقر الثنتين
ريما ضحكـت بعفويــه : والله آنـــك كـــفو
لمى خذت المـنديل ورمــته على يــزيد
يزيد مات ضحك : ههههههه اح وجـــع كـل ذا غـــيرة
لمى تتكـتف : جـد حمار آخـــوك يااريام يبغى لـه تصفق وانا اختك
اريام تبتسم : وانا آشـــهد
يـزيد : ريما وش رايك ننزلهم ونروح احنا بدونهم يشفون لهم اي تكسب يوصلهم
ريما تضحك : ههههههه والله انـك كفو يلا قدام
لمى : وجع اختك انا يحماره اختك جعلك المـغص الي يمـغصك
ريما تضحك : شسوي صرت مـن صف يـزيد .
.
|💫🎼💎______
.
.
كان مـاشي لهم مـن بعد ماكـلمـه عمـه ابو فياض ووطلع للفندق وآنصدم في فياض
وآقف ويضرب الـجرس ووآضح الشــرار بيطلع مـن عيونـه
راح لـه ريان وتكلم بحـده : وش تسوي هنا
فياض: ابي رتيل
ريان رفع حاجــبه : نعم نعم رتيل مـو هنااول شي راحــت مـع خواتها للقاعــه
الي مـسويها آبــوك
فياض سكت ووتــذكر وش طلب مـنـه آبوه ولف
ماشي مـن المكان
ارتاح ريان يـعرفــه مـجنون ومايعوقـه شيء .
.
|><💫🎼🌸_____
رعــد فتح الباب وفتــح عــيونـــه ويطالعـــه : ريان خلاص عاد لاتصير بزر
ريان ببرود يدف الباب ويدخــل : رتيل رتيــل
رعـد طير عــيونــه ولحـقه وتكلم بعصبيه : ررررريااااان
ريان لف لها : والله اسـف ياروحي رعــد مضطر نمـشي وانـت مٓعنا
جت رتيل وتناظر لي ريان : جابــك الله
ضحك ريان : هههههههه ياعمري عارف خانقيك ذا الدفش
المهم عمي ابو فياض حالف الكـل يحـظر الحـفل الي آهو حاطــه والكل راح
البنت كلهم وآخوانــك والجـد وآبوك
وانٓت روح البيت وتكشخ وخل رتيل تروح البيت تضبط نـفسها
وتعالــو هناك عمي حالف تـجون
رعد ســكـت
رتــيل حست برتباك تـوها تستوعب انها تزوجت طليق بـنت عمـها
رعد ناظــر آرتبكـها وفهــم عليــها
ريان بهدوء: يلا عـن آذنـــكم وطلع
رتـيل حست برتبـــاك رعــد حاس عليــها وو قرب مـنها : يلا البسي عبايتــك
رتيل راحـت ولبست عبايتهـــا
ورعد مــســك يدها وطــلعو مـن الفنـــدق
وركٓبو السياره وحــرك رعــــد مــتوجـــه القـــصر .
.
|><~💎🌸✨________
وصلــو ونــزلت آم فياض والبنات ودخٓلو مـن القسم الخاص
آهـــداب آستٓغربت بس ما آهتمــت آبد
ودخلو وفصخـو البنات العبايات
آهـــداب تناظر : مـحد جاء
ام فياض : لا جـــو في القسم الثانـي احنا في الجناح الخاص من القاعـٓه يابنـتي
سكـت آهــداب وماحـبت تسآل
وتجلس وتحٓط يدها على بطنـها وتبتسم وتجـلس نوف جنبها : كم شهرك لك الحين
آهداب : توني داخــله الشهــر الثانــي
متحمسـه آضمها متحمسه آشم ريحتهـا مـتحمسه آلعبها متحمسـه تقول لي ماما
نـوف ببتسامــه : راح تــمر هذي مـر شهـر بدون مـاتحسين فيــه صدقيني راح يمـر بسرعه
تتنهد آهــداب : بضبط مٓثل ماما مرت سنـه على مـوتها
وحـست العبره خنقتها .
،
آصعب شـعـور للبنت تـفقد آمها بــعد ماكانـت لها كـل شيء بعد ماكانـت لها الحياة صـعب عليها تقوم وتفتح عيونـه وماتشوف ضحكتها والا تسمـع صوتها والا تشبع مـن حنانـها مـثل قبل
والا تروي شوقها بشوفتها هـذا شعور العـجز يدمـر الـقلب والماشـاعر .
.
نـوف حست في آهداب اول مـره تفتح جْزء من مشاعرها قدامها وتضغط على يدها : خليك قــويه كـذا الدنيا ياروحـي حياة ومــوت لازم نْرضاء ونــصبر
تبتسم آهــداب : آقدر آصبر على كـل شيء بس فرآق آمي آصعب شيء في الحياة
ماعمـري فكـرت انـو اليوم هـذا بيجي ماعمـري فكـرت انـي راح اقوم الصباح بدون حـسها
بدون حنانها بدون صوتهٓا بدون آبتسامـتها
نوف ماتبي آهداب تتوتر : آهداب طيب شرايك نٓطلع نتمشى في القاعـه
وقفت آهداب وحست ضعفت لي مشاعرها وقفت وآهي ماسكـه نفسها لاتبكي
وتبتسم طيب
نوف جت تضبط شكلها وتبتسم لها وتمسك يدها
وطلعو للقاعـه لي قسم النساء وكان فيـه كثير حريم وكانٓت ام فياض تستقبلهم
والكل جاهـل سبب هٓذي الحٓفله .
.
|💫➰_
رعد طلع غـرفتها وآخـــذ له شور ســـريــع ووطلع ولبس ملابسه وثوابه وشماغـه
وتكــشخ وتعطر
ولبس الساعــه والكـبك ووجلس يناظر نفسه وآبتسم برضاء على مـنظره .
.
رتيل غيرت فستانٓها لان ورعد طلب مـنها تغــيره آعتبره شي خاص فيه ذا الفستان
وتتآفف
بعذ ماطلعت لها فستان طويل آســود مفصل على جـسمه تفصيل وسبعه من عند الصدر ومـرصع في آحجار بشكـل آنيق وفي فتـحـه مـن جـنب من الساق الين الفخـذ وظهرها كـلها مـكشوف جاي سبعه
وماغيرت الميكب والا شعرها كان ضابط
وتطلع كـعب ذهبي عالي مــره وتلبسـه وجت بتاخـذ عقدها الذهـب تبي تلبسـه
آبتلشت فيـــه
وتتآف وآهي ترمــيه : آوف آوف ياسخفك انت بعد .
.
كان وآقف يطالع لها وآبتسم وآهو ذايب بشكلها
وتقدم لها بخـطوات هاديه ؛ تسمحين لي آساعــــدك ياقـــمـر
رتـيل شهـقت وناظرت نفسها ودها الارض تنشق وتبلعها على لبسها
والا يشوفها رعــد كـذا
قرب مـنها وصار خــلفها بضبط ونحنى يجيب العقد ووحـطه على رقبتها
رتيل آنتفظت يوم حست بيدها تـلمـس عنقها
ورعد طول وآهو يسكـره
ورتيل آحــرقتها آنــفاسه الحـاره ودقات قلبها حـست انـه بيسمعها مـن كـثر
مايضرب بترتباك وتــوتر
رعـد حـط يدها على بطنـها وصدره كان على ظهرها وشدها له : رتيل آبــوي
وش رآيك نسحب كل ذا الزين وآخليه يروح لهم
وانا اجلس سذا
رتيل ترجـف بين ذرآعه : رعـد آبعد تكـفى
رعد عاجبـه رجفتها وحط دقنــه على كــتفها : آكـــون مـجنون وغبي لـو آبعد
رتيل حست آنفسها بتـوقــف من الارتباك : رعـــد
رعد يشدها : عيونــه
رتيل خنقتها ريحـت عطره وآنفاسه الحاره الي جيها على عنقها وكتفها ونـحرها : آبــعد
رعــد تنهد وآشال يـده عنها وعظ شفته السفليه : البسي عبايتـك
انا تحـت
الله يصــبر قلبي بس
رتيل حست براحـه يوم شافتــه يطلع وخذت العبايه ولبستهـا ونـزلت بعد ماتلثمـت .
.
وـقفها صوت جـواله وترد على الرقم الغريب وكانها نـست المـوضوع
وجـمدت ملامـح وجها وآهي تسمــع صــوتـه
الخــشن والثقيل : حــي الله رتــيل شكـلك نسيتني ماوحــشتك صراحـه زعلان مـنك مااشتقتي لنا
وعلى العمـوم مـبروك عليك رعــد اجل طلع حـبيبي القلب مـن نصيبك
ماندري راح يستمـر ويعيش لك طـوال العمـر الا اذا انـتِ حميتي ظهرها
وصرتـي كــفو
رتـــيل صارت ترجـٓف من المجهول : وش تبي سويت كـل شيء تبونـه والشرطه خليتهم يبعدون عنكم
ومحد يعرف حتى رعد ماراح يعرف بس لا يصير له شيء
المجهول ضحك : وش فيـك خايفه انا بس ببارك لـك سلام ياحــلو
وسكـر ورتـيل ترجــف ونْزلت ووآهي تحــس بخـوف عظيم عـلى رعـــد
رعـد من ركـبت مـسك يدها وباسها : ليه متاخــره زوجك مايحب آحــد يتآخـر عليه
يابنت
رتْيل ماكانـت مـعه
رعْد توقعها للحين مـستحيه وباس يدها : آمزح معك لو انتظرك طول عمـري
رتيل تبتسم : يخليك ربي
وحـرك رعــد ورتيل عيونها على المرآيــه وتناظر بخوف كيف عــرفو محد يعرف
الا اهلي كيف وصل لهم الخـبر غمضت عيونها
وعلى طول رجع لها
الزمن الى ورا رعــد وآهو طايح على الارض ومــصوب عليه
وينزف دم فاقد الوووعي غرفــة العمليات العنااااااايــه وووشيء ترجع الى ورا خافت
يتكـرار الكــبوس
مـره ثانــيــه .
.
|~💎~__________
فـيصل كـان يناظر فياض ووالبرآء وكان يبتسم لهم ببرود وتسليك
وقف جـنبه خويـه : للحين مصمم على رايــك
فيصل بتفكير : آيــه وماراح آتــرجع عنــه خلك انـت وكلم آختــك
خـويه سكـت واخـذ له نـفس

#آنتهى
توقعاتكم بوقف هنا 😪تاااااافاعل يشجع ؟ |لايك؟!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-22, 08:17 AM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 48

|الله آكبر الله آكبر ولله الحمد الله آكبر |~💎~________
فيصل بتفكير : آيــه وماراح آتــرجع عنــه خلك انـت وكلم آختــك
خـويه سكـت واخـذ له نـفس
فـيصل كان يناظر الرجال الي في القاعــه وجـــمـدت مـلآمــح وجــها يوم
شافــه وآقف جـنب البرآء ويـسوالف ويـضحك
آنصدددمممم
وصار يدور آبــوه خايف يشوفـه ويساله عنـه
ثم ينـكشف كــذبــه وصد عنـه عشان مـا يشوفــه وطلع مـن القاعـه الى
الحـديقـه
وتنـفس بضيـق كان مـصمم عـلى قرآره وضغط على مـقبض يـده بقوة
خـويه طلع : فـيصل
فـيصل لف بـهدوء: الحـيوان جاي اكـيد قالت مـيده يجـي
خـويه سكـت وآهو يناظر فيصل لي اول مـره في حياتـه يتضايق عشان بنت لذي الدرجـه .
.
|~🎵💫__
وصـلو للقاعـه ووقف رعــد ويناظر فيهـا
ورتــيل رجعت آنـظرها لـه ثم رجعت تناظر باب السيارة جـت بتنزل
رعـد بصوت هادي : رتـيل
رجـعت لـفت له : عـيونـها
رعد آبتسم وفتح درج سيارتـه : لحـظه اليوم صار كـل شيء فجـاءة وماحطيت عليك
لا شبكـه ولا شيء دقيقه
وطلع صندوق مخمل آحــمـر وفتـحـه وكان فيـه خاتم ذهـب مـره ناعم وجـميل مـره ووآضح عليه غـاليـه ماهو حـي الله
ومسك رعـد يدها الصغيرة الي ضاعـت في يـدها ووبهدوء دخـل الخاتم في آصبعها
وبعدها باس يدها
رتـيل جتها نـفضه بجسمها وتــرجف وحست بشعور الخـجل يسري فيها
رعـد خـذ الخاتم الثاني ومـده لي رتيل : دورك شاريه من زمان ونسيت اجيبها مـن الارتباك
رتيل مرتبكـه ويدها ترجـف وتمسك يـده وتدخل الخاتم بٓسرعها
وتشيل يدها برتباك
رعد آبتسم ومسك يدها : تكفين خن نـسحب ونرجــع الفندق
رتيل ارتبكـت : رعـد خلك عاقل ماعرفتك وآنـت بذي الشخـصيه
رعد آبتسم : ليه مـو عاجبك وانا رمـنسي ارجـع اجل خلاص برجع حاد
رتيل بسرعه : لالالالا خلك كـذا بالله مافي احلى مـنك
ضحك رعد وغمـز لها : هههههههههههههه بنت الذينـه عـآجبك الــوضع اجـل
رتـيل تبتسم وتكلمٓت : رعـــد خايفه
رعــد عـقـد حـواجـبه : مـن آيش خايفـه
رتـيل تمسك يـده وتلعب فيها : مـن الكـل مـن شروق ومن كـلآم الناس راح يقلون انـي سرقت طليق شروق مـنها وانـي انا سبب الطلآق
رعـد تنهد : رتــيل امــي آنـتِ اذا آحنا نـبي بعض ويش علينا مـن كـلام الناس
لانـه لايودي والا يجيب الا وجـع الراس صح والالا
رتـيل تناظر له بضيق
رعـد شد على يدها : لو آشـــوف آحـد مـكدرك او مـزعلك آعجنـه عجـن بس آنـت لا تتضايقين
كـلش والا زعـلك
رتـيل تنزل عيونها
رعد مـسك وجها بـيده ورفعه : آمـــي آنـتِ وبعديــن
رتـيل لاشعورياً : رعـد رعـد والله آحــــبك وآمـــوت فيــك مـدري كـيف وصلت لذا كــله بس غصب شيء صار غصب
رعـــد آبتسم وحـس بشعور الــرآحــه
رتيل تسحب يدها : يلآ بنـزل لا تهون آشوفــك فــهيت
رعـد مسك ذرآعــه : آوف منك آبي لــو مــره وحـده آشبع مـنك لازم يجي شيء يخـرب
رتيل تضحك بغنج : بكـون عنــدك طول العـمـر يلا
رعـد فك يدها وهمس: آنـتبهيلگ طيب
رتيل : وآنـت بــعد ووقربت مــنه وباست خـده ونـزلت بسرعه وآهي مـستحـيه
تنح رعـد
وهمـس: لابوك لابو حــبــك يارنـــد وغبي يـــوم حـبيتك جـهنم تاكـليك
يالخـبيثــه
كان مـبسوط مـن كـمية البرآءة الي فـي رتــيل والعناد والعصبيه وكـل شيء فيها
عــشقها بشكـل ماتوقع راح يوصل لذي المـرحـله آبـــد
بس متضايق مـن نفسه مـهو قادر ينـطقها ماهــو قادر يعــبر عن حٓبه لها بشكـل صريح
ووتنهد ونـزل مـن السيارة وتــوجـه للقاعــه ودخـل لقسم الرجاء .
.
|💎🎼🔱_____
دخـلت رتـيل وتفصخ العبايـــه
وكانـت شروق وآقفــه وشافت رتـــيل وتقدمـت لها وتناظرها مـن فــوق الى تـحت : جـيتي ماتـوقعتـك تجين
رتـيل تناظرها ببــرود : ليـــه
شروق : لان خـواتـك مـن ساعه جين وآنــت مـو معهم آستـغربت
جـت لمى وآهي مـبسوطه وسمعت كـلام شروق : ذاك زمـن اول تجي مـعنى بس الحين
ماراح تجي وتروح الا مــع زوجـــها
رتـيل عضت شفتها وودها تقتل لمى ماكـنت مستعدها تـوجه احـد بزواجـها .
.
آنـــــصدمــــت شروق وتنـــاظر رتـٓيل الي وآضح ارتبـــكـت .
.
اريام جـت تمـشي مـن بعيد وتاشر لي رتيل وتبتسم ووصلت لهم : وجـت مـرت اخـوي المـوزه
ويش صار وش ســـوا فيــك رعــد شكـل بطلعت الرواح جــابـــك هنــا .
.
هنا شـــهقت شــــــروق مـغبونـــــــه مـــــــــصدومــــــــه وتنـــــــاظــر رتـــيل بصدمـه
رتـيل توترت
شروق تتكـــلم : ســـرقتـــي زوجــــي يارتـــيل
رتـيل تنـرفـزت وتكلمـت بثقــه : ماســـرقت آحــــد آنـــتِ الي مـاكـنتي تبينـــه
لاتقولين ســـرقتي والدنيا حـظ ونصيب وآهــو نصيبي
شروق جـلست تناظرها بـــحــقد وآهـــي مـصدومــه : لا تفرحـــي فيــه لا تفـــرحـي فيـه ياحـقيره يالي ماتستحـين
اريام بعصبيه : هــيــه الزمــي حـدودك عاد مـحد حـقير غيـــرك تــفهمين مـحد حـقير الا آنــتِ
لاتجلسين تسوين فيها انٓت ماكـنتي تبينـه واهو ماكان يبيك آصلآن خليك هاجــده
آحسن لك لا آجــي وآتوطك
شروق بعصبيــه : يلا تعالي جــربي
اريام مـعندها وووقت قربت بتكـفخها بــسرعها رتيل مـسكـتها : اريام عشانٓي الناس تناظر
اريام طلبتك
اريام تناظر شروق بعصبيه : والله عشانــك والا كان كـفخت ذي الحثاله الي ماتستحـي
مسكـت رتيل اريام وسحبتها جـــواء القاعــه
وشروق مــصدومـه وحــقدت على رتــيل وحـست بنٓار تغلي جـواتــه مـاتدري ليه معنها ماكانت تبي رعد والا تحبه حـتى بس الرجال غنـــي مـره معقول رتيل تاخذها وراح تعيش بعز
راح تكـون مٍثل الملكه غبيه يوم تركـته
وربي ماراارح خليــك تتهنــي فيــه يا بنت الفقـــر
زباله غبي فياض يوم ذبح نـفسه عشانــك ان ماخليت رعـد يعافك مااكـون بنت ابوي
وجلست تناظـــر وضحكـت
ووتردد : لقيتــها لقيتــها لقيتها وناااااااســه رحِـتي وطي يارتيل تتهني في رعد
ان شاءالله وضحـكـت بصوت عالي
والناس تناظرها ومــستغربين ومشت شروق بكـل ثقه ودخــلت جــوء وآهــي هـاديــه
.
.
| 🔱🌸🎼💎__________
نــوف تمشي مـع آهدآب في القاعــه وسوالف وضحك تغير مـن جــو آهــدآب
وجتها رساله ونـوف طلعت الجـول قرتها وسكـرتـه
ومسكت آيــد آهـدآب : آمــشي خن نجـلس بالكوشه
آهـدآب : من جـدك تبين نطلع للكـوشه قدام ذولي العالم كـلها والناس تـرقص
نـوف سحبتها : آمـــشي وآنـتِ ساكـته الله آكْبر عليك عادي ياخـــي
وسكـتت آهـــدآب وطلعـو للكـوشــه
وجلست نـوف ومـعها آهداب وآهـــداب كانـت ماهي آجتماعيــه آبد وتناظر الناس : ودي آرجع البيت الجو ماعجبني
نـوف تناظرها : بنت خليك بنت اجتماعيــه لازم الحرمــه المـتزوجـه تختلط في الناس
آهدآب ضحكـت بسخريـه ؛ مـحد يعـرف آنــي زوجة مـهند الــ
ليــه آتعب نــفسي
سكـتت نـوف وتاخـذ لها نـفس: حتى ولــو
شوي فجآءة تتطفي جميع آنــــوار القاعــــه
وتشتغل مــو سيقى حـقت الزفــه وجميع البنات الي كانـو على الكـوشـه نـزلـــو
مابقى الا نـوف وآهــدآب وفجـآة من بين الظلام نور هاديه يشتغل
الا في نور ساطع يجي على آهـــدآب الي مـاهي فهمـه شيء ومـنصدمـه
فجاءة طلبو مـن الجميع يـتغطون
آهــدآب جـت بتـقوم مسكـتها نـوف : وين ويــن
آهـداب : ماتسمـعين بيدخــلون رجـال
نوف تبتسم ؛ وذا طــيب
آهــداب تنرفزت مـن برود نـوف : بنـت وش وضعــك قومـي وخلي عنـك الاستهبال بسرعـه
نوف : طيب اجلسي وآنـت ساكـته
وآنفتح الباب على صـوت الطق حـق الزفــه

الا فيــه داخــل وعليــه البشت ومـعها آبــو فياض وآحـمد
هنا نوف بسرعها قامـت وتركـت آهداب وخـذت من البنات جـلال وتتلثم
آهــداب جـمدت مكانـها وآهي تناظر فيــه لبس البشت ويمـشي جاي لها بكل ثقه
ومـعها مـسكـت ورد كـبيره حـمرآء
ويبتسم لها
فجاة صارت تطيح مـن فوقها ورد
آهــدآب مـنصدمـه وش قاعــد يصير
والناس تناظر وماهي فاهمـه سبب هٓذا كـله والناس تناظــر
ووصل مـهند الى آهـــداب الي كانــت مـصدومه وقدم لها المـسكـه وكان كل ذا تحـت تصوير المـصوره
وصارو البنات يصغرطون
ومـهند باس يدها وجبينها تـوترت آهــدآب وماهي فاهمــه شيء آبــد
وبعد ذآ كـله جاء آحــمد وضمها : مـبروك
آهـداب بضياع : على وش مــبروك انـت الثانــي وش السالفــه
ضحك آحـمد
ومهند خذا المايــك ومسك آيــد آهــداب : حي الله كـل وآحـد بآسمـه وآشكـركم كلكم على حـظوركم وآحـد وآحـد وكان سبب الحـفله مـجهول حـتى الجميله الي وآقفه جنبي ماهي فاهمـه شيء ومـصدومــه
المهم بدخل بالمـوضوع آخوكــم مـهند الــ...... بيعرف العايلـه كـلها مـن صغيركم الى كـبيركم
على زوجـته
وهذا يعتبر حـفلة لي زواجنا لان من كم شهر بس كتبنا كتبنا وتزوجنا بدون مااعرفها عليكم والا احد يعرف ان مهند بن الــ.. تزوج حياكم كلكم بسمي وبسم
زوجـتي آهـــداب
آهـــدآب كانــت مــنصدمـه وتحط يدها على فمها ووومـــــصدوووووووومـــه
بشكل محد يتوقعها وبين عليــه الصدمـــه
جت آم فياض وتشربها مـويــه
وآهـداب مصدومــه وتنزل الكـاس
وجو بنات صغار وشيلين طقم الذهــب وقربــو مـن مهند ووخذا العـقد ووقرب مـن آهــداب
وآهداب كل خليـه مـنها تــرجـف من قربـه منها مـن عيون الناس الي تناظر لهم
ومهند بعد مالبسها قرب وباس خـدها
البنات صارو يصفقون ووويصغرطون
وآهـــدآب مـنحرجـــه وتهمـس: بقتلك مـــو قدآم العالم
مـهند ضحك وغمــز : ماجـــك شيء للحـــين
وجـت المـصوره : يلا بسم الله نـبدا تصوير
جــت ام فياض : لحــظه راح نلبسها الفستان
آهـدأب آنصدمـت
ومسكـت نوف يدها وطلعـو فيها مـن الباب القـريب
ودخلت الغرفه وكان فيــه فستان آبيـــض جـميل مـره وآنــيق مــره وناعم
وتساعدها نوف تلبسـه مـع الشرعها بشكل سـريع
بعد عــشر دقايق طلعـت آهدآب وماقدرت تتحكم بـرجـفت جسمها حـست بقيمتها الحـين
حـست بشعور اي عـروس ممكـن تحْس فيــه حـست آنــو رجـعت شوي مـن كرامـتها
وطلعت وآهي هاديــه ومرتبكـه للكْوشه ويعطونها المـسكـه
ومع موسيقى هاديــه
وقفو بالكـوشـه
وجت المـصورها : يلا بسم الله رآح نبدآ تصــوير يلآ آستاذ مـهند
حـط آيــدك اليمن حـول خصرها وشدها لك وآيـدك اليسار آمـسك يدها
آهـْدآب بلعت ريقها
ومهند بدا ينـفذ
وعاد فلتها المـصورها صارت تطلب حركات جـريئه غيرها بشكل آنيق
وبعدها وقفت : يلا مشينا الغرفـه الثانٓيه بنـكمل هناك
هنا آهــداب بلعت ريقها فهمـت راح يكون شيء آقــو،ى المهم زفوهم وآهم يطلعون
مع بعض
والناس مـره خقت
ورجعو يكملون زواجهم مـع الطقاقــه .
.
|🎼🌸💎__________
رتـيل وآهي تناظرهم : ماءشاءالله يجـننون
آريام تبتسم ؛ الفال لگ قـــريب وانا آختك
حمرت رتيل
نورة كانـت تناظرها وصـده ورتيل ماآهتمـت آبـد .
.
|~🎼💫..__
في قسم الرجـــال
الجــد كان يناظــر رعد بغضب وكان رعــد مخليه آهــو والجـدار وآحــد ويسوالف
ويضحك وماعطى الجــد آي آهمــيـه آبـد
آبو رعد راح لي رعد : جعلك ماني قايل روح تاسف مـن جدك لاتطنشه
رعد ببرود: والله انا ماسويت له شيء آهــو الي مخطي بحـقي زين الي آسـويه فيه مـو قليل الي كان يسويه فينــي خلآص لازم يـعرف ان حياتي ماهي لعبـه عنـده كل شيء وصل
حـده وآنت يابوي طلبتك خلك بعيد آنا آعرف آتصرف وآعرف وش آسوي
لـو سمحـت
سكـت آبـــو رعـــد ،
.
|🎵💫..___
جـت بنـت الى نـــوف : آنــت نــوف بنـت الـــ ... نوف لفت لها وآهي تبتسم : آيــه ياعيوني آنا آمـــري ويش بغيتي ياعيونــي
البنت بـهدوء: في حاجـه ابي آعطيك ايها بس انها ماهي هنا في الغرفها الخارجـيه الي
بعيدها عن القاعـه تعالي مـعي لازم اعطيك الامانـه
نوف آستــغربت : طيب يلا
البنت تبتسم بهدوء: تفضلي مــعي
وصارت نــوف تمــشي مــعها وكانت مـرررره بعيده عـن القاعــه
يعني مـستحيل آحـد من الضيوف يروح لها لان بعيده ومالها اي آهمـيه
ودخٓلت نـوف الغرفـه ورجعت تناظــر البنت : ايوا وينـها
البنت بهدوء: لـحظـه شوي آنتظريني
وطلعت
ونـوف ما آهتمت توقعتها من طلابات الجامــعها ماعطت المـوضوع اي آهمـيه .
.
|~🎼🎵💫________
البنت تتصل عليـه : جـبت لك الامانـــه بجلس آرآقب مـن بعيد وفي صديقتي واقفه
قدام عشان مـحد يقدر يـجي اعرف الي آسويه
خطاء بس انت حالف ما يسوي فيها شيء
آخـوها : لا ماراح يصير شيء يضر البنـت لاتخافين
البنت : آكـيد
اخوها : والله يلا سوي الي طلبتـه منك
البنت : طيب طيب
وتسكـر
.
.
خـويه يلف لها : فيصل البنت هناك
فيصل توتر
خويها : عـطني وعد ماتسوي لها شيء
فيصل ابتسم بنكسار : اذا الانسان حـب مــستحيل يآذي آنسان يحـبه
ومــشى مـتوجها وطلع مـسرعها مـتشوق يشوف البنت الي خـذت قلبـه مـتشوق يشوفها .
.
كانـت وآقفه تناظرها وآتصال عليها فارس : نوف مـثل ماقلت لك بعد
الزواج راح آشــوفك جلس آضبط العلاقــه مـع ابوك وحـظرت
نوف تبتسم : خـلاص حـبيبي راح تشـــ....
وآنــــشل لسانـــها يوم شافتـــه يــــدخــــل ويسكـــــر الباب ويقفلـه
وطاح مـنها الجـــوال بــصدمـــــه وآهي تناظـــر فيصل الي قرب وخذا الجوال وقطع الخْط
ويرمــي الجــوال
نوف تشنجــت يوم شافتــه يطلعها بــــــدون آي شيء
ناظرت لبسها وكان عاري مـــره حست في آم الركــب
بنسبه لي فيصل آنـــصدم مـن جماله آنصدددددم مــره مـن شكــلها ماتوقعها جميله
كـذا رسمها بعقله بـس مـو بذا الجمال وجلس يناظرها مـن فوق الى تـحت وآهو
خاق عليــها حــس قلبــه بيطلع مــن جـواتــه
نوف تــرجـف وتآشر له يـــطلع : بـرا بـــرا
فيصل قرب منها وبــجـرآءة مــــسك يدها وسحبها الين لصقهــا في الجــدار
نـــوف ترجـف بجننننننننننننوووون وتناظرها بخـوف : فيصل تـكـفى لاتسوي فيني شيء اكيد عندك خوات ماترضها لهم
فيصل حـط يدها على خصرها وشدها لها وووحـط خشمـــه على خشمها وآنفاسه
عليـه : آنا آحــبك ومن بعد ماشفتك حـــبيتـك زوووود آرحميني ياخــي نووووف انا لي
آســبوع وآنا آشوووفك واسمع صـوتك في منامي انا آحــبك والي خـلقني ،
، ...............آحــــــــبــــك ................. .
.
نـوف ترجف بين يـــدينـه وتنزل دمْوعها : وآنا آحــب فارس آفهم آفــــهم
فيصل حس بسككين تـطعنـه بصدره
وميل رآســـه وباسها بعنــــف شديد حـب يفضي كـل شيء حسـه
يطعن قلبـه
ببنسبه لي نوووووف آنـــــصدمــــت وووصارت تضربها على
صدرها وتبي تصارخ تبي تنحاش
بس كان آقوى منها بمــليون مــــــــــره
وكان الهروب مــنه شيء مــــستحيل للآسف لاشعورين فيصل نـزلت دمـِوعها
ونـوف آنصدمـــت مــــنه
وتركها فيصل ونووووف تررررررجف بس منصدمـه من دمـعته الي نـزلت
ولف فيصل : آســف الله يهنيك آنــتِ وفارس بس ترانـــي حـبيتــك وراح آبقى حبك
حتى لو آنـــي ماعرفتك مـعرفــه شخصيه والحـب ماهـــو شيء
غصب آســـف على كــل شيء
ونظرها نــظرها آخـــيره وطلع
نــوف طاحت على الارض وآوجعها قـــلبها على فيصل وبكـــت
بنهيار كل شيء تلخـــبط عندها .
.
طلع مــن القاعــه بكـبرها وحــس بشعور المـيت بس للحين عايــش
شاف فارس وآقف وماسك جـواله
قرب مـنه فيصل وتكلم بضيق : فارس
لف لها فارس وعــرفه : هلاهلا كـيفيك
فيصل قرب لها وكانـت نظراتــه غريبه وفارس خاف مـنها وتـوتر ومسك فيصل يدها
بيصافحـه : آنتبه لــنوف والا تـْزعلها وخــلك رجال وطق باب آبـوها
وطلبها بشكـل رسمي وخلك مـن حركات تقابلها مـن ورا آهلها البنت ماهي لعبه
خلك رجال وطق باب ابوها وحطها بقلبك وشلها بعيونك آنتبه لها لا تنسى
والا تفرط فيها والا تضايقها
ولف عنها وتارك فارس منصدم وركـب سيارتــه
وحركـ بسرعه جـنونيـــه
فارس مـنصدم وش عــرفــه ورجع يتصال في نـــوف .
.
|🎵💫..____________
نــوف خـذت الجـوال وسكـرتـه بكـبرها ورجـعت تضم نــفسها وآهي تشهـق بقوة
وتفكـر في كـلآم فيصل قـربه دمـعتـه الي نـزلت
دمـعت الرجال ماتنـزل الا آذانا مـحروق مــن قلب نـوف ماعمــرها توقعت انو
تنزل دمـوع رجال عشانـها نــوف بكـت وضمـت نــفسها
وآهي تذكــــر شكـل فيصـــل وبكــت بـــقوة ووتقفل الجـوال الي كان فارس يتصل
عليها بشكـل مـستمــر
وتغمــض عيونها بنهيار .
.
|~💎💫_________
بـعد التـصوير ابتسم مهند بـهدوء: هاه كـيف رآضيــه عنــي
آهـدآب تبسم : ماتـوقعتــك رجال وتــسويها
مهند رفع حجبـه : وش قـصدك
تقدمـت آهـدآب وباست خــده بسرعــه وتبعد : تـعبير عــن شــكـري
آبتسم مـهند وياشر على الثاني : باقي الثانــي طيب
آهٓداب تضحك : مناسبــه ثانيــه ان شاءالله
مهند ضحك : بـعد ناويـــه ثانــيه
آهداب تبتسم : آنت كـرايم وانا آستهــل
مهنـد: آي تستاهـلين ام ريـــوف
آهــداب : مـاءشاءالله مـقرار مـن الحين ممكن ولــد
مهند ببتسامــه : كِل ذا الزين ووولـد لا ياماما بنـت قلبي يقول كـذا
آهداب تحط يدها على بطنها : الي يجي مـن الله حـيه الله اهم شيء حـسن الخلقه
والخـلق
آبتسم لها مـهند ولف عـلى صــوت آمــه .
.
.
|💫🎼💎_____
رعـد رفــع الجـوال ويتــصـل عٓلى رتــيل وآهــــو يــهز رجـله
ويناظر العالم وينتظر يسمع صوتها وصار يناظر السقف وآهو ينتظر .
.
رهـف كانـت مـعها شنطت رتيل لان دخلت الحمام " اكرمكم الله"
وتشوف اسمه وتضحك ببتسامـه " جنتي " كان اسمـه في جوال رتيل وترد رهـف
واهي تبتسم .
.
رعـد بهدوء: حياتي آطلعي انا امام القاعـه انتظرك كل الي عليك سوتيه وحـظرتي
خلاص عاد دوري
رهـف ماسكـه ضحكتها : آلله يرزقنا بزوج مـثلك ههههه
رعد تغيرت ملآمح وجها وعرفها : رهـف وتبن ويـن رتيل
رهـف ببتسامــه : بعيده ويلا معسلامه ماهي جايــه معك ياولد خالي
خـف عليها واركـد وآثقـــل ياخــي
رعد يرص على آسنانــه : رهـــف هاتـــي رتـــيل ترا واصلــه مـعي
رهف بعناد : لا يعني لا لا تزوجتو قدام امـت محمد تعال ذيك الساعه خذها وطلع معها
تنرفز رعد : ررررررهف
رهـف تضحك : هههههه سلام يالزين وتسكككر الخـط
وطلعت رتيل
ورهف تمسح مكالمة رعد وتسكر الجوال
رتيل تناظرها : وش فيك
رهف تبتسم : يلآ يامـــزه نطلع
رتيل تعدل روجها وتناظر نفسها : يلآ
وطلعو .
.
|~🎼🌸💎__________
بنـسبه عـند المجهول في مكان ثانــي وآقف مـع رجال الاعمال المـعروف
ويتكلم مـعه : والله انـي سمـعت والي سمـعت مـنهم ناس ثقه والله
وهـذا الي شافتــه وامها عادي عندها وصراحـه انا انصدمـت ان بنتك يصير معها كـذا
والوضع فري مـره وانت لك سمعتك يا رجال
الرجال مـنصدم ويناظر الشخص الي وآقف قدآمـــه الي كان مـعروف مابين التجار : من وين لك ذا الكلام
المجهول يبتسم : قـلت لگ اختي بنفسها لها علاقه معهم وشافت كل هذا بعيونـها
ورجال ضغط على يـده من العصبيه : خلآص انا آتصرف ماتقـصر آنـت ابد
جد مـدري شقول لگ
المجهول آبتسم بـخبث: والله عـرضك آهــو عرضي وبنتك خفت عليها مـثل خواتي
ابتسم الرجال بتسليك
وآهــو يفكـ٫ـر في كـلآمــه ودخــل مـكـتبه وآتصل على زوجـته : الو آسمـعي جـهزي الغرفـــه حـقت بنـتي وخلي الخدم ينـظفونها كـويس
زوجتـه انصدمــت : بتجيبهـــــا
الرجال بحـده : آيــــــه عـــندك مانــــع بيتي وانا حـر اجيب فيــه الي آبـــي فاهمــه
سكـتت زوجـته بغضب وفي نفسها" حريقه تحـرقها مـن بنت ": طيب بس بس شويش لاينط لق عرق مايعرف يتكلم معي بطريقه هاديــه
الرجال بعصبيه : بالله انتِ خليتي فيها آســٓلوب شوفي حكيك ثم تعالي تكلمـي
سلام نفذي الي قلتــه وسكـر الخـط في وجهااا .
.
|~.. 🎼🎵💫.._________
عــند نــوف وقفت علـى رجـلها وتضبط الميكـ آب
وتحـول تـهدي مـن نفسها وتغمـض عيونها وتـذكــر قربــه كـلآمــه وهمــسه
تعبيرها عــن مــشاعـــره دمـعته هــزت شيء في نــوف وصارت يدها تــرجـف
وتهـز راسها : بس بس
وراحـت وطلعت من الغرفــــه وطلعت راجـعه للقاعــه وتحول تكـون هاديــه وتمــشي
بكـل ثقه قدآم الحـظور
وتنــاظر رتــيل تبتسم وراحـت لها وآهي تبتسم لها
ورتيل وقفت وضمـتها ونــوف شدت عليها ورتيل حـست ان فيها شيء
يوم شافتها تزيد من آحتضانـه
رتيل تهمس: نـوف
نوف نوف ماسكـه نفسها لاتبكي : هـمم
وتبعد وتبتسم ومسكـه دمعتها
رتيل تفهمـها ومسكـت يدها : تعالي نتمــشى برا
تبتسم نوف وتبتسم للبنات وطــلعوو
واهي تمشي مـع رتيل وآبـعدو شــوي
رتيل تلف لها : وش فيييككك
نـوف ترمـي نفسها وتبببببببببببكـــي بقوة وآنصدمـت رتــيل
وتهمــس : نـوفي روحـي انـتِ من الي مخليك كـذا
نـوف وآهي تبكـي محتاجـه تفضفض لشخص تثق فيـه : فــــيصل
آنصدمـــت رتــيل وتجلس وتسحبها تجـلس : من ذا فيصل حبيبيك
نوف تهـز راسها في لا
رتـيل تتنهد وتجيب مـويه ونـوف شربتها دفـعه وحـدها وتحـول تهدي نفسها
وسكـتو شوي وبهدوء: فارس آهــو حبيبي
رتيل آستغربت : نوف وش سالفتك انـتِ
نـوف بهدوء صارت تحكي لها كل شيء مع فارس ووش صار مع فيصل
ورتـــيل آنـــــــصدمــت مـن نوووف
وجلست تناظر لها بصدمـه
نوف تغطي وجها : لاتناظريني كـــذا غصب عنــي آحـبه
رتــيل بهدوء؛ نــوف من الحين اقول لك لاتطلعين مـعه معليش شباب ذا الوقت ينخاف مـنهم
ماتدرين مـن صدقه من كــذبه
نوف بسرعه : لا فارس غــير عنهم
رتـيل بهدوء: كثير قالــوها غيرك جـد لو آهو يحبك ويخاف عليك كان ماسمح لنفسه
يلمس قطعها منـك والا سمح لنـفسه يطلع مـعك او يقابلك
مـن ورا آهــله يرضها لي خــواتــه يرضها لهم اكــيد لا يعني لو صار لوحده مـن خواتـه
مثلك واهو طاح عليها ويش بتصير ردت فعلهم فكري فيها بيعصب وبيمسح فيها الارض
يعني ماراح يهتم يحبون بعض والالا
بيقول لوه رجال جاك مـن الباب وما شافك مـن خلف آهــله
صح والالا خـله يثبت انـه يحـبك ويجيك من باب آبـــوك
سكـتت نـوف وتفكــر في كلام فيصل
وسرحـت '
'
" والله لـو انـك راح تـوفقي علي خطبتك اليوم قبل بكـره بس للآسف ماراح توافقي علي "
وتغمض عيونها : بس فارس ماتآسس يقول بس آكـون نفسي بجيك
رتـيل بهـدوء: مـو عــذر مـو عذر يا نـوف مافي مانـع لو يخطبك رسمـي اسم ان اهلك في الوجـه
مو يكون كـل شيء مـن خلفهم يخطبك اسم يحجزك انك له
الين يكــون نــفســه
سكـتت نوف وفيصل كلامـه يتردد في راسها
رتـيل تناظر نـوف الي وجها متضايق حبت تغير مـن جوها : انا ملكـت اليوم
شهقت نووووووف : آحـــــلفي
رتيل تبتسم بخــجٓل : والله
نـوف تبتسم وفرحت لي رتيل ؛ مــن من هذا
رتيل بخجل وتلعب في شعرها : رعـــد
نوف تبتسم : واضح يحــبك الله يخليه لك
رتيل تبتسم بخجل
.
.
|~💎🔱_______
رعـــد يعض شفتــه بعصبيه وخاطره يدخـل ويكــفخ رهــف
وجاء لـه اتصال مـو الشرطه ورد رعــد : هلا
الشرطي : البنت تكـذب عليك الى الحــين عمـليت الابتزاز مــستمـره
رعـــــد آنــــصدمممممممم مـن رتيل تكـــذب عليــه وعصببب مـره : طيب ياحــظرت الضابــط راقب المـــوضوع لا هنــت
وعلى نـفس الخـطه لازم نمسكهم في آقرب وقت
الضابط : للآسف استاذ رعد ذا شيء مـــستحيل يحتاج وقــت الشباب مـو حي الله
وفي خيانــه في القسم وينــقل لهم المـعلومات ويعرفــون ان المـراقبه
رجـعت لهــــم
رعــد آنـــــصدم حــس حياة رتـــيل بخـــطر ووحــس بضغطه نـزل ومـسك السيارة
الضابط : آستاذ رعد آستاذ رررعدد الوووو الوووو
رعــد ماقدر يتحكم في توازنـــه ووطاح مـنـه الجــوال ووحس بغشووووووه
على عيوووووووونـــه
ووووووووووووووووووووووووو وووو
.
.
|~><💫🎼🌸__________
مــاحـــــس بنـــفسـِه الا صاااااااادم بسياررررررره
وووحــول يسحـــب الفرااااااااااااااااامـــ ـــــل عشان ماتصير آضرراررر اكـثررر
وووقف وووونـزل راعي السيارة الي صدم فيها وآهووووو مــعصب : ياحــيوووووووووووان ماتتتتشوووووووف
فيصل عصب مـن كـلمـته : هيييههه لا تصارخ جاككككم شيء
الرجال يصارر ررخ : لييههه تنتظر الين يجينا شيء انا بكـلمممم الشرطه يتفهمــون معككك
فيصل تنهد بضيق وحْس بالم في يدها لان يوم صدم صقعت في الدركـسون بقوة
ووقف يتكــي على السيارة : دق
الرجال يناظر بحــقد
وفيصل غمض عيونــه جـت صورتها في باله " عيــونها وجها طبع بذاكـرته "
وفتح عــيونـه وهمس: آنسهـــى ماهي مــن نصيبك يافيصل
الرجال واقف ويناظر : هاه وش تقول
فيصل رفع حجبه : ابي افهم وش تبي الحين انا صدمتك خلاص وننتظر الشرطه غير كـذا آسـ


#آنتهى
تفاعل يجبرني أكمل 🌚










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.