شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت / للكاتبة روايات هيون، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t414276.html)

لامارا 09-06-18 03:40 AM

تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت / للكاتبة روايات هيون، مكتملة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت
للكاتبة روايات هيون

https://upload.rewity.com/uploads/152908253652214.jpg

قراء ممتعة للجميع.....


لامارا 09-06-18 03:42 AM

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

â?œ🌸💎
حسابي الرسمي في الانستقرام : rawayh1

.
الــمقدمـه و تعريف الشخصيات
،
،
،
~ رواية تعبت انتظر الــى متى هذاالصمـت ~
.
.
.
.
.
.


https://upload.rewity.com/uploads/152908253652214.jpg


|🌸🔱â?œ________


السلام عليكم اليوم رآح آبدآء في تعريف الشخصيات
لروايتي الجديدة والثانيه لي آتمنى تكون آفضل
وآجمل من الي قبل وآتمنى تنال آعجابكم
ورضاكم بأذن الله "
وآحول تكون غريبه عن باقي الروايات ومميزة
عن غيرها بأذن الله
لمسه بسيطه من الجرأة بأذن الله وماراح تـكون تغضب رب العباد وهآذا آهم شي وباب لسعادة وتوفيق '
وآنا آحب كل شيء يأخذ من الواقع والحياة
بشكل عام آحداث تصير في المجتمع"
وبعض من العلاقات المباحه والمحرمة شي من الغموض !
شي من الفله والوناسه شيء من الخداع والاحتيال والمكر؟؟ وشي مابين المحبه والكره ** وشي من الطيبـه والنذالة والشر !! '
شي من القسوة والغرور وشي من تحدي والعناد "
آسم روآيتي الثانية
"
" { تعبـت آنتـظر الـى متى هآذآ الصمت }
.
.
|â?œ🌸🔱_____


لامارا 09-06-18 03:42 AM



[1]
.
.
آلشـــخصيـآت : في عائله من العوآئل تسكن في الريـآض
وكان كبير العائله مشغول طول الايام والشهور ويعتبر قاضي
في المحكم العليا وكآن حيل ينشغل عن عياله
الان شغل القاضي جدآ صعب وحسـآس مرر لدرجه كبيره
المهم رآح آعرف لكم الشخصيآت
عنده 3 آبنآء و بنتين 2 ^^^^
ابو فيآض الفتره الاخيره صاير مره عصبي ويحول يمسگ آعصابه على قد ما يقدر بس بعض الاوقات كل شي يخونه
بس حنون مع عياله وخصتن بناته عمره 54
ام فيآض : مغروره وگثيـر تفتخر في شغل زوجهآ وفخوره في عياله وبناته الي يجبون درجات عاليه وفي مستوآهم المادي
وتكره آم محمد وعيآلها وتحتقرهم بـآلمره صلة القرآبه عيال عمهم ****
1- فيآض شخص مزآجي بالمره بس قلبه كبير يشتغل
في شركـة كبيره ورتبته زينه ورآتبته عالي عمره28 سنه
2- مهند مره بثر وعليه حركات تجلط وبارد وهادي ومحد عرف شخصيته من اهله بس آخوآنه كرهين آم آم آمه من بثرته وحركاته الغثيثه ومزحه الثقيل مع هآذآ كله حافظ القرآن الكريم وآخلاقه عاليه مع ناس عمره 25
3- نوف بنت مره كيوت وفيها طيبه زايده بس آذا عصبة عصبة وابن آمه يكلمه آحد وآهي معصبه بس تنحط على الجرح يبرا
عمرها20
4- البراء مره فاهي وآذا سآل عز الله ما سكت
فيه آزعاج بس مره طيب وعلى نياته وحبوب بالحيل وقت الفزعه تلقه موجود عمره 24
5- شروق ملآمحهآ نآعمه وتكره آستخفآف دمـ آخوهآ مهنـد عمرهآ 18 _
،
،
،
___________________________
رآيـكم جدآ يهمني كل وحده تقرآء تعطيني وجهة نظرهآ في الشخصيآت ؟💜â?؛
،
،

[2] هنــآ في الريآض كان لهم منصب مرموق
ومشهــوريـن بشــكل كـبيـر ولهم من المرآكز والمحلات الكبيره
والمؤسـاسـات العـالميـه جدآ مرموقين وسمعتــهم
جـدآ طيبه بيـن النـاس
تعريف في آلـشـخصـيآت : آبورعد تـاجركبير في شمـال الريآض
ومعروف في آخلاقـه وطيبته وآسلوبـه الي يحبب الـكل فيه
وتــوآضــعه الي يشهد لـه
ام رعد آنسآنـه فيهآ من التـكبر والغرور وآهـم ماعليه كلآم النـآس
وبـس هآذآ آكبر همه وتحب الـكـل يمدحهآ ويعجب فيهآ وآهم ماعندهآ لبسهآ وشكلهآ ومكيآجهآ وآنقتهآ ورفعه خشمهآ
فووق مـره وما يعجبهآ العجب
عندهم من الابنآء آربعه والبنات آربعه
1- رعد شخصيتة جدآ قــوية ولـه هيبته في كل مـكآن يروح له والكل يحترمه وورآث الخــلآق من آبـوه جدآ عصبي آذا عصب مايعرف لا آمه والا آبــوه وسيده ماعنده يمين ويسار ويشتغل مع آبـوة جدآ متعلق فيه بشكل قوئي جدآ ونظرتـه تحـرق وتخرفن بنسبه للبنآت ^^ عمره 28 سنه خاطب بنت آبو فيآض بعدين نعرفهآ
2- فيصل فيــه طيش شبـآب وجدآ متهور وشغله مغازل وتمقل في ذآ البنـآت بس جدآ حنوووون عمره 26 وطيب وفيه من العصبيه
ووقت الجد جد وخفيف دآمــه مره وعايش حياتــه
3 - فجر دلوعـه مره ومغروره وما يعجبهـآ العجب وكلآمهآ يتنفذ
ومهره بتمثيل درجه آولـى بعد عمرهآ 23
4- آريآم جدآآآ عربجيـه وتگره دلع فجر آختهآ ودوم تكوفنهآ اذا عصبة منهآ مجنونة الهلآل هلآليـه لبآ( مثـل هيونتـگم)
بس جدآ طيبـه تكره آنـوآع الميگ آب وما تحبه آبد وعفويه جدآ في گــلآمـهآ وتكـره الفستين وخربيط البنات بس عسل وجذآبه في كلآمهآ وتعشق رعد بالمره وآهو مايرفظ لهـآ طلـب مهمها گـان صعب وتحب المغامرت والاكشن بس تهتم في جسمهآ وتروح النادي عمرهآ 19
5- الهنوف هآذي متزوجه من 5 سنوآت وربي الى الحين مارزقها في عيآل وگآنت صابره وماتشتكي من هآذا شي آبد عمرهآ21
زوجهآ عبد العزيز گآن حس بشعورهآ ورغبته آنهآ تگون آم ومحترمهآ وعشـان كذآ عرضهآ على الاطبا كثرين وكلهم نفس الكلآم سلمين عمره 36
6- ركآن يدرس في مدرسه دآخليه وفي الويكند يطلع منهآ
ويزور آهله وكآنت هآذي عقوبه من رعد آنه يدخله مدرسه دآخليه وآهو في ثاني ثنوي 18 عمره بنعرف بعدين ليه عقبه رعد
7 - طيف عمرهآ 6 سنوآت متعلق برعد مره وآول مايرجع من آدوآم تروح تتربع عنده العمه وتموت فيه وتعشقه وآهو مدلعه آخر دلع مره وكثير تنام معه وآذآ سافر آو آذا طلع مع آخويها تقلب الدنيا على آمهآ وبسم الله عليها كلامها مرتب ومنطلقه في الكلآم
:8- يزيد في الجامعه آخوهم من آبوهم وآمه متوفيه من كان في سادس آبتدآئي وعلقته مع آخوآنـه قويه الا فجر
ومرت آبوه آبد ما بينهم آي آحتگآگ' وكان هادي جدآ ووحبوب وطيب
وماخذ بعض من العصبيه وكتوم عمره 23
وحاد الطباع بعض الاوقات آن شالله عجبتكم الشخصيآت
وآتوقع رآح تـگون غير عن الروآيه الاولى بگثير وآتمنى تحبونهآ وتنال آعجآبگم ؟!


_رآيكم يهمني جميلاتي ?!
،
،
،
|🎼🍃🌸________

بسم الله نـبدآء في آلشـــخـصيـآت الثالثه
~
في قـريـــة من القرى في آحداء المنازل المتوآضعه
وآحدآء العوائل الي كانت سآكنه فيه
القريــــه كآنـة قريـبه من عاصـمة الريــــاض
كانت آفرآد العائله عبارة عن
آم وعندهآ 3 من الابناء و 4من البنـآت
زوجهآ كآن متوفي من 7 سنوات وآجبرت على تحمل تربية عياله بدون مساعده من الاب ووحدهآ وكانت شديدة جدآ معهم
وتعبت جدآ كانت تبي توفر لهـم كل شيء وما تخليهم محتاجين لحد آبد
وكان وضعهم المادي نوعن ماء ضعيف وكآنت تعتمد على
الجمعيه الي تصرف لها الضمآن السنوي لحقوق المرآة الرمله
وبنفس الوقت كآنت تشتغل في وحدة من المدآرس فرآشه
بس عشآن تعيش آهي وعياله وكان آكبر عيالها
عمره 29وسآكن في الرياض آهو وزوجته وعنده بنت
يعني كان بعيد عن آمـه وآخوآنه
بعرف لكم الشخصيات { آم محمد كآنت حرمه عن 10 رجاجيل وشخصياته قوية وكانت حادة المزآج وتفكر في مصلحة عياله آكثر من آي شي بدنيا آهم شي آهم مو مهم آهي كانت كبيره بالعمر }
آكبر عياله
1-محمد متزوج وعندة بنت عمره 29سنه وكانت وظيفته في الرياض وسآكن في شقه متوآضعه آهو وزوجته وعلى قد حاله متى ماقدر آرسل مبلغ مالي لي آمه وآخوآنه وكل عطله ينزل
للقــريـه عند آمـه وآخوآنــه مره ينبسطون فيه زوجته آسمهآ مريم
ماله آي آحتكآك في آهل محمد يعني ماتجي لهم كثير
كل ما نزل محمد القريـة آهي تروح عند آهلها عمرهآ 29
وبنتهآ تدرس في ثاني آبتدآئي وملسونه عمرهآ 6 سنوآت
2-ريآن يدرس في ثالث ثنوي وكل يوم طايح في مشكله وسالفه
بعدين نعـرف ليه المفروض آهو في 2 جامعه بس كان يرسب ومايدرس آصلاآن عمره 21
3- نوره آكبر البنات بس مطلقه وعندهآ بنت تدرس في آول ثنوي
عمر نوره 38
سنه بنتهآ رهف عمرهآ 17 حساسه مره نوره كانت متزوجه وعمره كان صغير بالمره
4- ريمآ في اولى جامعه عمرهآ 20سنه
5- عبد الرحمن : كان عاطل باطل كله جالس في البيت وعصبي مره وشديد وكل همه خوآته بس في بعض الوقات يكرهونه بعدين نعرف ليه عمره26
6- لمى : هآذي دآيـم هوآش مع ريان وكله مشاكل وكره عظيم بينهم ولمى كله هياط وتفاخر في بعض الامور بعدين نعرفها مع الروآيـه عمرهآ 16 في اولى ثنوي


نجي عند آهم شخصية في روآيتي
7- رتيل : ~ بطلة الروآيـه كـانت الذرآع اليمين لي آمهآ وتحول تساعدهآ وكآنت تشتغل في التطريز وترسم لوحات لنـآس طبعآن كل شي وله ثمن كـآن عندهآ الحس الفنـي
ومنهآ تطور موهبتهآ وتساعد آمهآ گـآنت رتيـل جدآ جميله وكلمة جميله شويـه عليهآ وقليله في حقهآ آيه من الجمال كآنت
كانت بنت جدآ فلويـه مع الكل بس ملسونـه وفي شوية بثآره ومن طبعهآ الصمـت في آغلب الاوقات مستحيل تعبر عن مشاعرها وآبتسامته جذآبه جدآعمرهآ18 في ثاني ثنوي كله تاخذ آمتيآز ومهذبه وآخلآقه عالي بس ميزتهآ عن البآقي آنهـآ تمسـگ نفسهآ عنـد
الغـضب آنســانــه جدآ صبورره وطيوبــه مره بس بنفس الوقت
ذگــية وتتحمل آمور آگبــر منهــآ فيها قـوة عجيبه !

_____________________
يهمني رآيكـم جميلآتي ؟!



لامارا 09-06-18 04:28 AM



،
،
،

الـــــــــــبـــ 2 ــــــات
،
،
،
.
.
.
،

آلصبــآح في آلــقــريـــه على
صــوت الامام ينــادي بصوآتــه
الى صلاة الفــجر .. عند آم محمد يرن منبه الجوآل وقآمت وآهي تسبح وتهلل وتذكر ربهآ
وتقوم وتروح تتوضى عشــآن الصلاة وطلعة من غرفتهآ عشآن تقوم الشبــاب
وتفتح البـآب : ي ريـآن ي عبدالرحمن يلا ي عيال الصلاة
عبدالرحمن ي عيـــال
ريـــان يلا يمـه صلاة الفجر
ريآن قآم وجلس وميل ثمه :
يمه ترآ بغيب تعبآن مالي خلق آدآوم
عبدالرحمن يقوم وضرب ظهره : الصلاة ي ورع بعدين فكر في الغيآب
آم محمد بحده : آعنبو بليسگ لـگ،، سنتين في ثـالث ثنوي آستح على وجهگ،
المفروض جامعه لازم يكون عندگ آحسـاس في المسؤليه بگره بتتزوج لازم
تعرف تهتم لو شوي
ريآن : آووه الصلاة يا يمه بتفوتي قام يتوضــى ورآح المسجد ولحقه عبدالرحمن ^^^
رتـيل من خلصة صلآة والكل قام من البنات رتيـل تلبس مريولهآ وتروح تجهز الفطور لهم
عند نوره تقوم رهف : ي بنت قومي لا صلاة والا عبادة كله من هآذا الجوال بسكره آنا
طول يومگ عليه
رهف تتآفف: اف اف كل زق يصير تحطه برآس هآذا الضعيف
ام محمد بحده : رهـــيف نايمه الى الحين
رهف تقمز من السرير وتفركــ، عيونهآ : لبيه ياوه هآذاني قايمه
ام محمد : زين آجل بسرعه آجهزي عشان يوصلكم عبدالرحمن
رهف تميل فمهآ: ياوه بروح مع خالي ريآن تكفين طلبت طلبتك طلبتك طلبتـك

ام محمد بحده : نعم آيش قلتي ي بنت
رهف خافة: آقول لـگ، صباح الخير والعسل والسكر ي الغاليه
ام محمد : زين يلا الفطور جاهز روحي ساعدي خالتگ، رتيل من ساعه في المطبخ
ليتـگ مثلهآ بس وطلعة ******
الكل مجتمع على الفطور ( ام محمد ،عبدالرحمن ،ريان،ريما، لـمى، رتيل، رهف ، نوره )
ام محمد قامت : نعمه الله لا يغيرهآ يلا عبد الرحمن قوم وصل البنـآت
وآنتِ ي لمى يلا نروح الثنويه حقتك وريان يلآ على مدرستگ بتوصلنا يلآ
نوره : بحفظ الله ي شباب
وطلعوو
___________________
في الريآض في بيت آبو رعد
رعد كان توه رآجع البيت على الساعه 6:4 دخل ووآضح عليه التعب
وكان الكل على طولة الطعآم يفطرون

جلس على الطاوله ام رعد : الهنوف يمه حطي لخوگ شي يأكله
الهنوف قآمت رعد بهدو : آستريحي مو مشتهي والله آمس كان الشغل كثير وماخلصة الا الحين بس بروح آنام تعبآن شوي
آبو رعد بهدو: كلمة البنت ي رعد ترا مايصير كــذآ لـكم سنــه مخطوبين وآنت تجلس بشهور
ســآحب على البنت مو عيب ي ولدي
رعد قآم بهدو ويقفل الموضوع : تصبحون على خيــر بروح آنـآم
آبو رعد : ي ولدي ي رعـــد آنا الى الحين ما خلصة كلآمي معــــآگ،
آم رعد : يوه ويش فيگ على الولد يقول لـگ تعبآن
رعد بهدوء : يبه آنت عارف جوآبي ما يحتآج تســال او تنتظر اي جوآب مني عن آذنـك
وطلع فوق غرفته
فيصل : ي عمري رعد يبه خف عليه شوي شف كيف مهلوك وزياده على كذآ تجيب
له سيرة البنت حرآم عليـك،

قـآم يزيد بصمت وطلع فوق والبقين طلعو لدوآم *****
يزيد يضرب آلبـاب كم ضربــه ثم دخل
رعد كــآن منسدح وعقد حوآجبه وووآضح عليه التعب
يزيد يتقدم ويجلس على حفة السرير : ويش فيــك ي رجــآل
رعـد: مدري يـا يزيد مآاحب آظلم آحد بس مآقدر آتحمل الي جلس يصير ي خوي
يزيد تنهد : طيب قول للبنت
رعد تنهد : صعبــه وخآيف آحرج آبـوي ورآح يزعل مني ماني قادر ماني عآرف آتصرف
ي يزيد
يزيد : ماتدري يمكن الامور تتغير ي رجــال ما تدري
رعد آبتسم بجآذبيه : ي ليت كل شي يتغير وآفتـــك وآرتـــاح يزيد : ربــك كريم يلآ بروح الجآمعه محظرتي بعد سآعه تآمر بشي
رعد : لآ سلآمتـك ي خوي
وطلع ورعد نــام
________
في بيت آبو فيـآض على الصبــآح
طبعآن من يومين آبو فيـآض مو في البيت
نوووف تقووم وتنزل تحت وكانت الطاوله جاهزه بس محد عليها
نوف : وينهم ذولي محد قام الى الحين هف ي ربيه كله نوم نووم ميري ميييري
ميري الخدآمه : نعم آيش يبغى آنتِ
نوف : روحي قومي ماما الى الحين مـآقمـة
ميري: اوووف اووف كل شي آنـا روحي آنتِ آنآ مشغول
نووف عصبة : وجع وجع بسرعه روحي لا اهفـك وجع
وراحة وآهي تتذمر
مهند نازل وآهو ينشد : صبآح الورد ي وردة حياتــي ي فل ي كادي ي نرجس
نوف رفعة حجبهآ: آيش عندنآ آخ مهند مروق
منهد بستخفـآف : مروق والا رآيــق
شروق توها نازله : ههههههه ي سخفـك على الصبـاح
مهند : سخيف والا ســامــج
نزل فياض : مهند بليز بدون سمـآجتـك من الصبـاح والي يعآفيگ
مهند : آبشر آخوي الكبير مآاقدر آقول لا
البراء : آيش تقلون آنتم بالله عيدو ما سمعة
آم فيآض : يقلون تعال آفطر بسرعه لا تتآخرون
البرآء: يمــه تلعبون علي مهند بالله عد ماسمعة وآنآ آخوووك
مهند : للآسف گــلآم المــلـوك لا يعـاد ي عمــري
شوروق ضحكة على وجه مهند الي بيموت ويعرف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملــقوف هـاذا الرجآل آركــد فديتـك،
فيـآض وآهو يفطر : آقول يمــه خاطري آنزل الــقريــه عشــان آشوف عيـال عمي كآن محتآجين شي
آم فيــاض تغيرت مآلآمح وجهـآ و گشرت : نعم نعم مالگ،، دخـل فيهم آبد ي ولـد كل
شخص يدبر عمره مو صغـار رجاجيل لآتروح
نوف تطلع و كآتمه الضحكة : مــره بيقنعني آنـه بيروح عشـآن عيال عمي
آوه مشـالله والله لو يعرف عبد الرحمن ينفظـگ،، آم فيــآض: مدري ويش تحب فيهآ وآنآ عآرفه آنو عيــال عمـك حجه مو غبيه آنـــا
كــله عشـان تروح تشوفهــا عارفه حركـتگ ي ولد
فيــاض قـام وآبتسـم مو همه آحد : آيــه عشـانهآ آحبهآ وبسوي آي شي عشـان
آشوفــهآ طيب
آم فيـاض بحقد وتنرفزة : قطيعــه تقطعهآ وتقوله قدآم آخوانــك بدون ما تستحي
فيـاض بجراءة: والله الحب فطرة ي الغاليـه مافي شي آستحي منه
آم فيآض بحده : آنتبـه يآ فيــاض لو تنطبق السمــاء على الارض مارآحة تآخذها نبهتـگ
بخليـك تلعب على رآحتــك بس لو آيش ماراح آسمح آن الموضوع هذآ يكبر
فيـاض تنفس بضيقه وآبتسـم : طـه
وولف طالع لشركــه
شروق : حرام عليـك يآ يمه آنتـي عـارفه آن فيـاض يحبهـا وبعدين آهي بنت عمه
مـافيها شي يا يمه الله يهديــك بس ام فياض عصبة : آوص مابقى يآخذ ذي القرويه هذيگ الحجيـه شغل الملحجه وع
وع مـارح ياخذ الا وحده من عائله مرموقـه ونـاس سنعه بنت دلال ودلع وجمال وسنع
نوف : رتـيل جمال شكل وجمال آخلآق ودين بعد ولا تنسين آنها تحمل نفس آسم العائله
مهند : آي مشالله عليهـآ البنـت آخلآق الله يحفظهآ وسمعتهآ الطيبه تشهد لهآ

ام فياض متقرفه : اووووه خلاص على دوماتـكـ تآخرتو
وكلهم قامو وطلعو بهدوء
___________

عند عبد الرحمن رجع البيت وكـانت نوره جلسة على الجوال
عبد الرحمن يجلس وشغل له فلم يطلعه
نوره تسـكر الجوآل : آقول عبدالرحمن ليـه ماتتزوج بدال من جلستـك كذآ
عبد الرحمن : مشـالله والحرمه تبي بيت وفلوس وتبي مهر وآنـا ماعندي وظيفه
نـوره : طيب كلم فيـاض يحصل لگ، وظيفه في الريـاض
عبد الرحمن رفع حجبه : نعم تبين آذل نفسي لهــم مستحـيل واروح وآتركم
نوره : في ريـان وبعدين آحنـا في آمن وآمان ولآ تخآف آمك عن ١٠ رججيل
عبد الرحمن : لا مستحيل ريآن مافلح كيف تبين آخليه ينتبه لـكم مآقدر والله وآهو كل يوم مشكله مو قد المسؤليـه آبد
نوره : بس لازم تآسس نفسـگ،، عبد الرحمن : خليهــا على ربـك آسمعي الكلب آرسل مصروف لبنته وآلآلآ
نوره : الا ارسل لا تخـاف يحب رهـف آهـوو ويبي يآخذهآ اصلاآ بس على قطع رقبتي
ياخذ بنتـي مني صح العيشه هنـاك افضل من هنا بالف مره بس مستحيل
اقبل تكون بنتي بعيده عني
عبد الرحمن : والله شوري ياوخيتي تخلينها تعيش هناك مع آبوها عشان يلبي آحتياجتها
ومنهآ تدرس هنآك والعطلـه تجيـك

نوره : مستحيل يصير هذا شي آبد
عبد الرحمن تنهد : المهــم آنـا بطلع آسقي المزرعـه تبين شيء
نوره : لا بقوم آسوي الغداء
________
رتـيل مع صديقة روحها هيون
في الفصل رتيـل وآهي تبتسم : المشكله مادري من هـآذا آقسم لگ،، آنه يخرفن يا هيون
على نهـاية الشهر دايم ينزل القريــه ويروح يشيـك على المشروع حقـه
آقسم لگ،، آني بس آنتظر نهاية الشهر بس عشان يجي
هيون : عشقتيه ي رتـيل شكلـگ
رتيٓل حمرة : هـآه مو كذآ يعني مدري ياخي مدري بس لازم اروح هنـاك على نهآية الشهر
ومااعرض لوحاتي في السوق الا آذآ آهو جاء
هيون تغمز : شكلـگ، حبيتيه ي رتيل
الاستآذة بحده : رتـــيل، هيـا ويش عندكم
رتيــل تكره حصتهآ : يعني ويش عندنا نذبح ذبيحه يعني نسوالف
الاستاذة بعصبيه : على مااعتقد الحصه حصة درس مو سوالف ي اخت رتيل
رتيل بسخريه : آوومــق نسيت آعذرني آستآذتي
هيون كاتمه الضحكه :
الاستاذة : قومي آطلعي برا قلة آدب
رتيـل تقوم بدلع وغنج : ماطلبتي شي ي الغاليــه يلآ هيون
الاستـاذة حصه طيرة عيونهآ وصرخة : برررآ قلـة آدب
رتيـل تطلعها من فوق لتحت وعصبة من كلمتها وبعنـاد رجعة وجلسة في الكــرسي
الاستاذة : ماتفهمين آنــتِ قلت لـگ،، اطلعي برآ
رتيـل تنظرهآ من فوق لتحت : آذا ثمنتي گلآمك معي قمت وطلعـة
هيون تضرب رتيـل وتهمس: بدون جنون ي رتيـل
البنات معجبين بشخصية رتيل ومبسطين منها تبرد حرتهم بذي الاستـاذة لانهآ غثيثه
رتـيل : ويش بس شغلهـآ تصآرخ
آستـاذه حصه بعصبيه : آطلعي برآ
رتــيل ترمش بغرور وقآمت بدلع والبنات يضحكون : بطلع بس عشآن آشم هواء لان حصتگ
تخنقني للآسف وطلعة
رتيل : اف آنـا اعلمك ي حصيص طيب طيب
ورآحة غرفة المديره ورآحة وضربة البـاب بكل آدب ودخلة
المديره الي كـانت تعشق رتيــل ومعجبه في آخلآقهـا : نعم بنيتي تبغين شي
رتيــل تبتسم بجذبيـه ورآحة وسلمة : ممكن آقولـك شي
المديرة : تفضلي
رتيل تجلس بادب : في البدآيه آنتِ تعرفين آني آكره آستـاذة حصه من بعد الاشاعات الي طلعتهآ علي وآنا صراحه ما اتحملهآ ابد وارد عليهـا وآنا جيه آصارحگ واقولك
كل شي صار بحصته اليوم صح آنا اسلوبي مستفز بس غصب عني
حطي نفسـك مكآني
المديرة متفهمه وبهدو: شوفي ي بنتي حولي تنضبطين بحصتهآ الين تتغير وشكلگ مطروده من الفصل
رتيل : آيه وتقول اني قليلة آدب بعد جد عصبة منـهآ
المديرة تبتسم واهي معجبه بشخصية رتيـل : تحملي الا تعالي ي بنتِ بسآلگ كيفكم
وكيف آخوآنك محتاجين شي ي بنتي ناقص شي
هنـا رتيل مره آنحرجة وبكذب : لا الحمدالله يلآعن آذنـك وشكلي عطلتـگ
المديرة حست آنها منحرجه : رتيل بنتي لا تستحين آعتبريني مثل آمـك
رتيل تقوم وآهي تبتسم بجذبيه : لا صدقيني يلآ عن آذنــگ
وطلعـة وآهي تحس مقهوره من شافة الشفقه في عيونهآ تكره تشوف الشفقه والرحمه
من الناس عزة نفسهآ ماتسمح لها تتحمل هذآشي
وطلعة ودخلت الفصل الآوالحصه مخلصة وراحة وجلسة
هيون : وين طسيتي ي بنت
رتيـل تحس تضيقة : آممم رآحة حكية كل شي للمديرة
هيون تفهمها من عيونـهآ: قلبقلبي ويش فيـگ،
رتيـل تبتسم : آكره آشوف الشفقه منهآ سآلتني رتيل ناقصك شي محتاجه شي
اف
هيون فهمه شعورهآ ورحمتهآ
رتيل بعصبيه : وآنتِ الثـانيه لا تناظرين برحمـه آنا بخير اكل وانام واصلي وآصوم وآعبد
ربي آحسن من غيري بآلف مره وعندي بيت آسـكن فيه مو آنام بشارع
هيون تعرفها تتضيق مره من هـاذا الموضوع مره : هدي طيب تعالي بس آسمعي
آبي اشوف الرجال الي ينزل عشان المشروع الخيري الي مسويـه
رتيـل : طيب كلها يومين وينزل آهو اصلاآن
هيون : كويس آجل
________
كانت ام محمد فراشه تشتغل في مدرسة لمى
طبعآن محد يعرف من البنـات ولمى متفشله من شغلة آمها بقووة
في الفسحه تمشي ووحده من صديقتها ترمي الاكل على الارض
جة آم محمد وعصبة : سـلآمات كذآ متربيـه آنتِ

البنت تخاف من ام محمد لها شخصيتها حتى لو فراشه
البنت : آآآء ســفـه
ام محمد بحده : شيليه عيب عليگ تهيني نعمة ربـك
لمى كانت تلف وجهه وتتصدد ماتبي توقف زيـادة
ام محمد تضيقة لان بنتهآ متفشله منهآ ورآحة وآهي متضيقه وتكمل شغلهآ
______
ريآن كان متضرب مع شله آهو وشلته وكلهم عند الوكيل
الوكيل بعصبيه : الى متى ي ريـان وآنت كذآ كل يوم لازم تصبح على في مشاكلك هذي
متى تكبر عنبو بليسك سنتين محفر في نفس الصف
ريآن بعصبيه : مو شغلـگ،،وطلع وآهو معصب ويتوعد فيهم
خويه : آنت خلآص آهجد
ريان بسخريه : ليكون خفة ي رخمه
خوايه : لآ بس طفشة مشـاكل آنـا
ريآن عطه نظره ومشى وآهو يتركه ورآح الدرج وجلس وكان يفكر وتنهد من كثر
ما آهو يحس عاجز صاير عنيف بشكل مو طبيعي
صاحبه جلس جنبه : ي ولد ويش بـك
ريـان : ملية من وظعي هذآ الكل صاير يتعير فيني ي رجال وآمي زعلآنه مني وكل يوم
نفس الموال ي ولد
صاحبه : شد حيلك وتخرج هآذي السنه وآحوآل تحصل لگ وظيفه خلآل هآذي الايام
ريـان قآم : آمش نرجع الفصل
ورآحو الفصل
من بعد يوم طويل الكل رجع الى بيتـه
___________
آبو فياض العصر رجع البيت وتذگررعد فرصه وما يبيه يطير من يديه
وآتصـال عليـه ^^^^^
رعد يطلع الرقم وكشر : الله يآخــذگ، ورفع السامعه ورد بجمود وحده : هلآ
آبو فيآض : آخبـارك
رعد بحده : ويش تبي آخلص مشغول آنـا
ابو فيـاض : آبد آبيـگ في موضوع آنتظرگ في البيت لآتتآخر
رعد بملل : طيب
وســكر الخط منــه
_____
رعــــد تنهد : يالله رجيتگ صبر جميل ورآح ولبس ونزل تحت
فجر: وين ي حبيبي
رعـد بهدوء: عندي شغل تبين شي
فجر بدلع : لا سلآمتــك ي عمري
رعد طلع وركب التآهو حقتـه الفخمه وحرگ متوجه بيت آبو فيآض
ووصل ونزل ^^^^^
آبو فيـآض رآح لغرفـة شــــروق وضرب الباب ثم دخل
شروق شافة آبوها وراحة له رگــض : وينـك بابا آشتقت لـك وحشتني بالمره
يومين ما شفتگ حرآم عليـگ ي رجـال
آبو فياض باس جبينهآ وآهو حاس بيظلمها : يلآ ي بنتي تو دق رعـد وقال بيجي يشوفـگ،
وتجلسون مع بعض
شروق فتحة عيونهـآ بصدمـة : مو مصدقـه
ابو فيـاض آبتسم : كان الرجال مشغول تدرين شغله ماخذ كل وقته واليوم بيفضي نفسه لگ،
شروق ودهآ تصدق كلآم آبوهآ لآنهـآ تفهم مو غبيه وعرفه آن رعد مو طيقهـآ
تحس في شي ورا الموضوع هذا
آبو فيـآض : البسي ي بنتي وتكشخي يلآ الرجال في الطريـق وطلع آبوهآ وخبر آم فياض نفس الكلآم
شــروق تطلع لهآ فستآن آصفر ناعم جدآ وتفرد شعرها وتضبط حوآجبهآ والمسكره
وروج بدرجات العنآبي
وتلبس وتتعطر
_______
رعد قآم معصب : نعم نعم شووووف ترآك مره صخفتهآ وآنا ماني قعد دقيقه وحده هنا
تفهم والآ لآ
ابو فياض بترجي : ررعد طلبتك لا تكسر في خاطر البنت راحت تلبس عشانگ
رعد غمض عيونهآ ومعصب مره
ابو فيآض : بعدين الملگه لازم نحددهآ الناس صارت..
.
.
.
.
.

تـــــــــوقـــــعــــاتـ ــكـم للبارت الــقادم ؟!



لامارا 09-06-18 04:31 AM


.

.


الــــبـ 3 ـــــــارت






رعد غمض عيونه و هو معصب مره
ابو فيآض : بعدين الملگة لازم نحددهآ الناس صارت تتكلم مخطوبه من سنـه وما تملكة
رعد ضرب الطوله : افهم آنا مابيه غصب آهووو آنت الي حطيتني في هآذا الموقف وحطية البنت فيه
ابو فيآض يحول يهديه : هدي الحين لانك مره معصب ماراح تعرف تتصرف
رعد : لآآله الا الله
ابو فياض : بروح آنديهآ انا وطلع وماسمح له يعارض
رعد بغضب يسبب ويشتم فيه ***
نادهآ ودخلهآ ودخلت شروق وابوها على طول طلع
رعد توهق ويش يسوي حرآم يكسر بخاطرهآ البنت ماله دخل آبوهآ آهو سبب
شررق ترفع عيونهآ وتطلع ملآمحه الحآده وهيبته ورتبـكة
رعد تقدم ومد يده وسلم عليه ثم جلس
وجلسة شروق وترفع عيونــه وآهي ماتدري شلون تتصرف
رعد تنهد : گيــفـگ،، شروق : بخير آنت كيفيگ،
رعد : بخير آيش مسويـه وكيف آمورگ،،
شروق تبتسم بعفويـه : بخيــر وآنــت
رعد : بخير
وحالة صمـــت
رعد قــام : يلآ عن آذنگ مشغول ومااقدر آطول
شروق تطلعه ومنقهره واااضح انه جلس يسلگ لها
شروق : آنـا ماني غبيه وترآني آفهم ووآضح آنو مالگ خلقي آبد وماطرية على بالـگ،، آبد واتوقع
آبوي آهو الي متصل فيگ على العموم ي رعد آنت مو مجبور علي
طيب لنا مخطوبين سنـه وكل شي بينآ برسميه ووآضح آنـك ماتبيني والي ما يبيني آنا
مــابيه
رعـد مو حاب يجرحهآ آبد : على العموم سلآم نتفهم بعدين
وطلع
شروق منقهره ؛ آخ بروده يجلط يجلط يجلط يجلط آف
وطلعة معصبه ورآحة لبوهآ : بابا
آبو فياض بصدمه : راح خطيبـك ي بنت
شروق بملل : آيه شوووف ترآ آنا مابيه خلاص طفشة قال له يفصخ الخطوبه
مابيه كرهته
آبو فيآض عصب : آوص والآ كلمة ي بنت بتخذينه وغصب عنـگ،، فاهمه
شروق بقهر : بس آهو مايبيني حتى مايطلع فيني حتى ماله خلق يكلمني ويكلمني
بدون نفس بارد كيف تبيني آخذه هاه تكلم ي بابا كيف آخذ شخص مثله
ابو فيـاض عصب : والا كلمه واذا تكلمو الرجاجيل الحريم يسكتون
شروق عصبة ورآحة غرفتهآ وآهي متضيقه مرره
_______
وآتصال عليه وآحد : سلآم عليگم آستاذ رعد اليوم رآح تنزل القريـه والالا
رعـد بتفگير : هـآه اممممما خلآص جاي بآذن الله بنزل القريـه اليوم
منها آشوف النآس المحتآجه وآغير جوو يلآ زين بمسگ الخط الحين سلآم
وسگــر ومسـگ الخط على القريــه
_________________

الشلة الي تهوش مع ريـآن بتخطيط
الولد : تعالو نعرف گيف نأدبه عندي لـكم خطه گذآ مايبي لها الآ رججيل
الوالد الثاني : قول قول معآك قهرني آبي آبرد حرتي فيـه
الولد بدآ يشرح خطته : آسمع بنسوي ــالخـ........................؟ الشباب قمطو شوي
الوالد : ويش فيكم ي رخوم خفتو هـاه
الوالد الثالث : صعبه ي ولد حرآم ويش ذنبهم
الولد : مو شغلك بتجي ي زلابه والا بتخـآف مثلهم هذآ آذآنى كثير الشباب بتفكير وتذكرو حقدهم له ووبعد تفكير الكل وآفق
________
نــوف دخلة على الشروق من سمعة صوت صرآخـهآ : بنت
شروق وماله خلق آحد : هـاه
نوف رحمتهآ: ويش ســالفتگ ليه معصبه
شروق لفة منفعله متضيقه بالمره : الآستآذ رعد الغثيث المغرور السخيف
گــان هـنا وآنوآع البـرود كـلهآ فيه آنا متآكده آنه ياخذ حبوب
للبرود الي فيه آذا جاء عندي
نوف بهمس: تحبيـنه آمـانه ابي جوآب منـگ صريح
شـروق كان سآل جامد عليه شوي : لا آبدآ كل مافي الموضوع آنه خطيبي وبكره زوجي
ولازم يكون هآذا شي بينا بس للآسف آنا آشوف آنه جلس يكرهنـي فيه
مو معناته آنـه جميل ومنصبه عـالي بسعبل عنده وآحبه وآعـشـقه
كرآمتي فوق كل شي بس الي يضيق آنــه مو معبرني آبــد ي نــوف
مو معقوله بعيش معه وآسلوبــه الوصــخ گــذآ
نــوف : تحملي ي خي يمكن جد الرجال مشغـول ومايقدر يحك رآسـه من الشـغل
شـروق عصبة : مشاالله سنــه كامل مشغول هاه آوص بس لايكثـر
_______
في الســــوق الخيري في هــذآ الوقــت كانت رتــيل عليهآ عبيتهآ ونقبهآ
وجلسه تعرض روسومهآ والعالم منكبه عليهـآ كب لان كلمة فنـانه شويه عليهـآ
كان الاحساس الفني عندهآ شي فوق الخيــآل آبــــدآع
بمثــل عمــرهآ جد شي كبير وآكثر من روعه ** رعــد وصـل القـــريـه وعلى طـول رآح لسوق الخيري حقـه وشــاف النــاس
متجمعها عند آحدآ المحـلآت وهــذآ شي آثـــار آهتمـامــه
وتقـــدم بخطــوآتـه الثقيل وناس كله الي في القريـه تعرفـه وتحبه من طيبه وتقدره مره
من يوم شوفوه صارو يبعدون عشان يمرر ***
رتـيل كانت مبسوط على آقبـال الناس عليه بس شي الي خلها تستغرب
آنو ناس صارت تبعد عن المحـل بس الصـدمه
يــدخـل هــاذآك الرجـــال الــي كــانــت تحكي عنه آرتبكة من نظرآته ويم بداء يتكلم معها
بلعة ريقهـآ
رعــد بهدوء : مــشـالله رســومــگ جدآ جميــله وآكثـر من جميله رووعه آبــدآع
رسمـك لوحـدگ

رتــيل بصوت خافــة وهامس : آيــه
رعــد صار يمشي ويلقي نظــر ه على لوحتهــآ وآعجـب بطريــقة رسمـهآ بالمره
رتــيل كآنت متخرفنه وآهي تشــوفه يمسك كل لوحـة من لوحتهآ وعلـى نظرآتـه
رتيـل في نفسهآ( يمه قلبي يمه يخررفن ي عليه نظرآت تطيح الطير من السماء حدتهآ تخرفني يويلي ويله آول مره آعجب في رجـال ورزته وكشخته ونبرة صوتـه وهيبته الي تنفرض على
الــكـل آدب وآخلآق وجـمـال )
رعـــد ماسـك لوحه فيهآ رسمة خيل ورفع عيونه يطلع رتيل الي كانت متغطيه مو طلع الا عيونهآ ويدهآ الي كـانت تفتن العيـن بس رعـد من النـوع الي يغض النظر : لو سمــحتي علـى كـم هــذي مره عجبـتنـي
رتيـل بصوت منخفظ وآدب علمتـه السعـر كان بسيط لبسطة البنت
رعــد آبتسـم وطلـع آضعــآفه ١٠ مــرآت
رتيـل فتحة عيونها : لو سمحة هذآكثير ضعف المبلغ مره كثير
رعد آبتسم على آمنتهآ: هـديـه مني والموهبـه هذي لازم تنميـهآ ورآح آطلب ميد الفرع حقي
الي هنـآ يدعمــگ،، ويوفـر لـگ،، جميع الادوآت
هنــا رتيـل عصبة وبحده تكره شفقة النــاس بشكـل جنوني : ماني محتاجتهآ آبد ابني نفسي
بنفسي بدون مساعدة آي مخلـوق
رعــد فهم قصدهـآ وكـآن يفهم هآذي نوعيه من الناس الي تكـره شفقة النآس عليه
رعد بهدو: موقصدي شي الي تفكرين فيه يآ آختـي الي آقصده آنـا ابي محلـك يكـبر ويكون
معرض وآكون آنا شريـگ،، معـآك ومنهـآ نطور ذي الموهبـه ومنهـآ
نستفيد كلنا آنا رابح وآنتِ رآبحه
رتيـل بتفكـير وفضلة كذآ : على كذآ آتفقنآ
رعد آبتسام : وعلى العموم رآح يكون بينا عقد ومنهـآ اشتري لوحتـگ،،وعرضهـآ لك
في المعارض العالميـه لان جد تستحق تعـرض هنـآك
مو هنــا في نـاس تقدر هـآذا الفن
رتيـل بهدو وبآدب : آنا عطيتگ موفقتي بس بـآقي موفقة آهلي آنا مااخطي خطوه الآبعلمهم
ي خوي
رعد آنعجب في آخلآقه وآدبهآ والحدود الي بينهـم :على العمـوم هآذآ رقمــي متى ماحبيتي نبدآ وآهلـك عطـوك المـوآفقـه خلي
آبوك يتصل علي وعشـان نبدآ وآنا آنسان آقدر هـذا الفــن وآحبـه بجنــون
آتمنى الرد السريع قبل ماامشي من هنـا
رتيــل بآدب: لوسمحة متى رآح تمشي عشــآن الـ... قطعهآ رعد : بــكـرة وجيتي مدري متــى واللـه وآنا آخـوك
رتــيل : حـلو آجل بـكره الرد علـى عرضـك ي خوي
رعـد ببتسامه جذبـه : حلـو في آنتظـارك بآذن الله ي آخت
رتيـل بهدو: رتــيل آسمي رتيـل
رعـد ببتسـامــة : طيـب ي آخت رتيـل يلآ عن آذنـك وطلع ورجعو الزبين لرتـيل
ورتيـل مو معهم آبد وتشوف الرقم وتخزنه بسرعه في جواله
وتسجل " مخرفن رتيـل " ماكانت تعرف آسمه او نسته
وبعد العشـاء تقفل رتيل المحل وترجع البيت
___________
ام محمد : نعم نعم كيف يعني مافهمت
عبد الرحمن : يعني يايمه الرجـال رآح يتـاجر في رسوم رتيـل ومنهآ تطور موهبتهآ
وممكن في المستقبل تكون مشهور وتنشهر والرجـال رآح يفيدها ويفيد نفسه
بس رتيـل آهي الي رآح تستفيد آكثر ولها نسبـه آكبر وتطور موهبتهآ ومافي مانع
تدخل دوراة
رتيل بتموت من الحماس : يمه بليز وآفقي حلم حيـاتي تكفين وآفقي طلبتـك
جاني على ذهب من فضه يمه فرصه ماتتكرر لآ تحرميني منــها حلمي
آن رسومي تنشهر وتنعرض هـاه يمه آيــش قلتي
ام محمد : دق على الرجـال ي عبد الرحمن وآعزمه آخـاف آنه يلعب على آختـگ
شـاف بنت صغيرة قال فرصه ويا خوفي يكذب عليهآ
رتيل : لالالالا مستحيـل هـذآ صاحب الجمعيه الخيريه الي قريبه من بيتنآ الي العالم تمدح
فيــه
ريـان دخل وسماعـه في آذنـه ويغنـي
آم محمد تشم ريحة ثـوبه : عبد الرحمن رجع يدخن المخنز
عبد الرحمن بحده : ووزق سـلآمات ي ريــان متى تعقل متـى تفهم آن هذا فيه خطوره
علـى صحتــگ وآنت فيـك ربو
دخلت لمى : آيش حرق دمـك عبد الرحمن بلعنـه مو غبي يعرف مصلحـة نفسـه آهو مو غبي
ي بآبا
ريـان بحده : آوص لا آرنگ على ثمگ مالك شغل فاهمه
لمى تتاظره من فوق الى تحت : والله كيفي ومافي مخلوق يقدر يسكتني فاهم ي بزر
جلسين يعلمونك الصح والخطاء مثل الاطفال سبحـان الله
عصب ريـان ورآح ومسك زندهـآ بقوة وغرز آصآبعه بقوة فيهـآ
لمى صرخة بآلم : آه آه نزل يـدك يمه عبد الرحمن آه
عبد الرحمن عصب وبعدهم عن بعض : بس وجع لازم هوآش مو آخوان انتم
لمى معصبه : ي جعل يديـك تنكـسر حسبي الله عليك ي جعلك بالموت
رتيـل : لمى وجع وشذي الدعــاوي
ريمـا دخلت آهي ورهف على صرآخهم : آعوذ بالله نفسي لو مره نعيش بهدو
كله لمى وريان خلآص ي آطفال آنتم
ريان بعصبيه : والا كلمه لا يجيك كف آنتِ ثانيه
ام محمد بحده : بس بس عمى بعين العدو مافي آي آحترام لوجودي سلآمات
وآخوك الكبيـر مافي آي آحترآم له
رتيــل تتنهد : اف بالله اطلعو جالسه آكلم امي وعبد الرحمن بموضوع مهم خربتو علينـا
رهف تروح جنب رتيل : خالتو قلبي مو آنا بنت آختـك وحبيبة قلبگ وروحك ودنيتگ
ممكن آعرف
ريـان حس نفسه متضيق : رهـف
رهف تناظر عيونه : طيب جايــه
وطلعة وآهي مآسكه يدهآ وطلعو المزرعـة
لمى تناظرهم من فوق لتحت وتكلم نوره : آنتبهي لبنتـگ، من ريـان
ام محمد عصبة مرره : خير خير ي بنت ترآ خاله لا آهفـگ
لمى خافة : طه
وطلعة
نــوره : آقول ويش عندكم
رتيـل بملل : آستغفر الله راح يخرب كل شي وسبب آنتم هاه يمه
عبد الرحمن : مثل ماقالت آمي بنقهوي الرجـال وآشوف نيته ي بنت
رتيـل تبتسم : سجل الرقم عندك آجـل 050
عبدالرحمن : ماعندي رصيد ي بنت
رتــيل : طيب بتصال عليـه من جوالــي لحظه وتتصل رتيـل وتعطي الجوال عبد الرحمن
بعد كم ثانيه
*************
رعـد يطلع رسمة رتيــل ومعجب فيهآ مره
وطلع الرقم الغريب وعقد حوآجبـه ورد : الـو
عبدالرحمن : الو ســلآم عليـكم يا خوي معـآك عبد الرحمن الــ.... آخو رتيـل
رعد آبتسم يوم تذكر رتيـل : آرحب ي رجـال ان شالله جايب الموآفقه معـاك
عبد الرحمن : لا بس آبي اجلس معـاك وآعرف من آنت ولآزم آعرف طبيعة الشغل الي
تبيه من رتيـل وتعرف عليـك وتعرف البنت صغيره ولازم نعرف من
بتشتغل معه
رعـد عقد حوآجبه : عفـوآ آخوي كم عمرهآ البنت
عبد الرحمـن :١٨ سنــه وطالبـة تدرس في ثانـي ثنوي عشـان كذآ ي خوي لازم تسير
علينـا في البيـت في آي وقت حاب ي خوي وآحنـا في آنتظارك
رعـد آنصدم كـانت وآهي تتكلم معه وحده كـآنها كـبيرة ووعآقله مو كـآنه بنت صغير
وآخلآقه والحدود الكبيرة الي كانت بينهم : جد صدمتني البنت مره صغيره حرآم تخلونهآ تشتغل بذآ العمر وتطلع بروحـهآ
عبد الرحمن آبتسم : والله مجبوريـن يا خوآك
رعد تنهد : فيني آجي الحين آذآ فآضي
عبد الرحمن : حيـآك يــآ رجـال في آنتظـارك ي خوي سلآم
وعطى رتيل الجوال
رتيل : هيه ليه تعلمه في عمري ماله دآعي
عبدالرحمن : الا له دآعي ونص ي آخت رتيـل لآزم يعرف آنـك صغيره
رتـيل بحده : صغيـره في العمر بس عقلي كبيـر طيب
عبد الرحمن : وآنا آشهد على الاقل آحسن مني بآلف مره بسم الله عليك آنا
هنــا مامني فيده آبد
رتيـل تمسك يده وتهمس: لآتقول كفــايه وجودك آهو شي الي يخليني آحس في الامان
بدونـك آحس برعب والخووف
عبد الرحمن نفسه يضمهآ رتيل تبتسم : هههههه سعودي ماعليك شرهآ ي رجـال تـراني
آختـك لا تستحي مني
وقربة منه ورفعة رجواله وضمتـه
وتبعد وباس جبينهـآ: الله لا يحرمنا منـگ ي رتيـل
رتيـل : والآ منـك يلآ بروح آجهز القهوى لرجــال عيب يجي وآحنـاماقمنا بوآجب الضيافه
عبدالرحمن : ونعم فيـگ ي خوك
وطلعــة رتيـل تصلح القهوى وخربيط الي تنحط مع القهوى
بعد كم دقيقه وصل رعد **********
وقف يطآلع البيـت وفي نفسه : معقوله سكنين هنــا شكلهم على قد حالهم آجل بنت صغيره بعمر الزهور تشتغل هـاذي شغله وضرب البـاب
فتح له عبد الرحمن : سـلآم عليكم
رعد : وعليكـم السلآم آنآ رعد آنت عبد الرحمن آخو رتيـل
عبد الرحمن : آيه ي خوك تفضل ودخل ودخله الجلسه الشعبيه كانت جدآ متوآضعه
وعباره عن كنبات ومرآكي وسجاد
رعد يطآلع المكـان وعرف آن وضعهم المــادي الله به
عبد الرحمن : عن آذنك بجيب القهوى وجآيگ،، رعد : لالا آستريح ي رجـال ماله دآعي
عبد الرحمن : عيب عليـك وشذا الحكي ثوني بس
وطلع عبد الرحمن ورعــد يطلع في المــكــان وآهو جدآ متعطف معهم
وشوية رجع عبدالرحمن وصب له القهوى وجلس يسآله عن طبيعة العمل وجلس رعد يشرح
له
عبدالرحمن : حلو والله من عندي آنا موآفق بس باقي الوالده
رعد بفضول : ليه والوالد وينـه
عبد الرحمن بهدو: متوفي الله يرحمه من كم سنـه
رعد في نفسه ( يعمري البنت يتيمه ) : الله يرحمه المهم لا تنسون وصح نسية آقول
لـك في آوقات لازم آخذهـآ معي الريـاض وعشـان يكون في محرم لها مافي
مشكله لو تجي آنت معهـآ
عبد الرحمن : وآضح عليك آجودي وصرآحه آنا آعرفگ من سيرتـك الطيبـه حتى
لو تروح معـاك وآنا مو موجود مابه خوف في آيدي امينه والله آن امي
تحبـك ي آستـاذ رعد وماتذكرك الا بكل خير وسيرتك مثل الذهب هنا في القريــه
رعد آبتسم : يسعد لي قلبـك تسلم آجل لازم آسلم على الوالده
عبد الرحمن قام : آبشر آبشر ي رجـال
_______
رهف وآهي خاقه : ماما هذآ رعد عندنا هنآ في البيت آه ي قلبي يخرررفن
رتـيل عصبة : سلآمات بدون قلة آدب
ريمآ : ي حظك ي رتيل رعد الـ.. بشحمه ولحمه جاي يبي يشتغل معـاك
رتيـل بتطنيش: آيـه
دخل عبد الرحمن : يمه يمه
ام محمد : هلا ي بوي سم حبيبي
عبد الرحمن : رعــد يبي يسلم عليــك
ام محمد : لبا قلبه ذا الولد بلبس عبيتي لحظه
رهف تبتسم : حتى مخرفن جدتي راحة مثل الغزال تلبس عبايتهآ خروف 😂هنا الكل ضحك ماعاد رتيـل
لمى تطلع رتيــل : ويش فيــگ،
رتيــل تلعب في آظافرهآ : والا شي نوره آذا جة آمي ناديني بروح غرفتي آذآكر
رهـف تلطم وجهاه : ي عليك دفاره ي رتيــل آه ي موجع قلبي بس
نورة : وجع قولي مشـالله ي ليتـگ مثل خالتـگ ي بنـت
رهف ترمش بمـلل : فضيه آنا آعور رآسي في سين وجين خليني كذآ موسعه صدري
لمى : آيـه ضمنه وضعـك ي قلبي آبـوگ عنده فلــوس وويقدر يتوسط لـك في الوظيفه
مو مثل خالتـگ بطلعة الروح يحصلون آشي
ريـان سمع گـلآمهـآ وعصب : آوص بس آمي مو مقصره معـك كل شي تبينه تتعب على
ماتجيبه وآنتِ موتآرس عيونـگ شي آبد آحمد ربـك على النعمه الي آنتِ فيهـا
ريمـا تتآفف : بالله بدون هــوش لا تفشلونا عند الاستآذ رعــد بليز
رهف : ريـان قلبي بالله خذني للمزرعه
ريـان ،..

( تفآعل منكم وبنزل البآرت توقعآتگم) ؟؟





لامارا 09-06-18 12:06 PM


//


الــبـ 4 ـــــارت





رهف : ريـان قلبي بالله خذني للمزرعه
ريـان مد يده ورهف تمسكه وطلعو للبركــه الي في المزرعه
لمى : الي يشوفهـا حبيبتة مو بنت آخته آي زق تبيه ينفذه لها
ريمـا ببرود : آبي آفهم ويش قهرك آنتِ الحين كيفهم ي بنت روحي ذآكري بس
نورة تتنهد: الله يصلحــكم بس ******
آم محمد كان عليه العبايه والنقاب : يسعد لي قلبگ ي ولدي الله يسعدگ
ويوفقيگ قال آميـن والله ي رعد كل ركعه آركعه آدعي لـگ،، ربي يوفقيگ
آنا موآفقه حتى لو ماراح آخوهآ وثقين بـك آحنـا ي ولدي
رعد آبتسم وفرح يوم سمع دعويها الي ترد الروح : يسعد لي قلبـك ي خاله
وعلى العموم آنا بخذهآ معي في الوكيند نزور المعرض جد البنت مره موهوبه لازم آخذها
ونطور مهوبتهآ الي آكثـر من رآئعه مشالله جد عندهآ حس جميل ويفتن
ويرد الروح مشالله لازم تنعرض في المعارض
آم محمد : على يديــگ آجل رآح تتنما ربي يسعد لي قلبـگ،، رعد آبتسم : دعوآتـگ ي خـاله
عبدالرحمن : كم عمرگ ي رعد
رعد ببتـسآمـه جذآبه :28 سنـه
عبد الرحمـن : متزوج والالا
رعد تنهد تنهيده طــــــويـــل وهمس : خــاطب للآسف
ام محمد : ليـه للآسف ي ولدي
رعد يحس متضيق من هـآذا الموضوع الي مكبوت عليـه : آبد مـابيه والا آرتحة لهآ ي خاله
وبنفس الوقـــت مآآفــكر بزوج آبــد بس الله يعين
آم محمد : ماعليه ي ولدي بكره بس تتزوجون رآح تحبون بعض وتفهمون بعض آكثـر
رعد : الله يكتب الي فيـه الخيـر
يلا آنــا ماشي وعلى وعدنــا يوم الخميـس بآخذ البنت بآذن الله وآنا الحين بكلم المعرض
خلها تجهز لوحتهـآ
ام محمد : بحفظ اللــه ي ولدي آبــشر وطلع رعد
ام محمد رآحة لرتيل
_____________
رتيـــل قامــة معصبــة : آحنــا ماتفقنا على كــذآ
آم محمد : ي بنتي فرصه وجتـك كنتي آنتِ اول وحده متحمسه ويش الي قلب حالك
رتيـل : يمـه سلآمات آروح معهآ بلحالي الريــاض كيف لهدرجه ماتخفون علي
مع رجــال غريـب عيـال عمي وآهم عيـال عمي مااركب معهم بالحالي كيف رجـال مااعرفه
خلآص هونت مابي آشتغل خلآص مو لآزم مـابي
عبد الرحمن دخل بحده: مو على كيفيـك آنا وآمي قلنا كلمتنـا ي بنت مو آنتِ
الى تعلميني بضنـك بخليـك تروحين مع آي آحد الاناس مضمونـه
رتيـل معصبه : لا والله بس جا وقال انه رعد الــ...... خلآص صار مضمون آنــا
بنت لهدرجه مو خيفين علي
ام محمد بحده : ويش قصدگ آني انا وآخوك مرخصينگ هاه
رتيل بعصبيه : وهــاذا الي آشـــوفـه خلآص آنا مابي الا اذا عبدالرحمن وريان جو معي اروح
بالحالي لا
دخل ريــان : آيش سالفه صوتـكم وآصل الشــارع
رتيل متكتفه ووجها محمر من العصبيه
ريـان باس خدها وحوط ظهرهآ: روح آخوهــآ ويش فيهــا
رتيـل لفة له : آسال آمـگ، وآخوگ ويعلمونـك
ريـان عض شفته السفليه : كل شي يزعل رتيـل ديم يكون من تحت راس عبدالرحمن
ويش مسوي لهـا
عبد الرحمن : آوص ي البزقه آخر من يتــگلم آنت ي بزر
عصب ريـان : شوف عـاد مو عشـانـك الكبيـر هنآ تاخذ راحتـك آنا رجآل وغصب عنـك
تفهم ما البزر الا عقليتگ،، المريضه هـآذي
رتيـل خافة يتذبحون : خلآص ريـان هدي وسحبته وطلعو
عبد الرحمن توه بيهجم عليه يكفخه بس رتيل طلعته ماتبي مشـاكل **********
في المزرعه الي جنب البيت يمشون
ريـان : قلب ريآن آنتِ ويش فيـك
رتـيل تجلس ويجلس ريآن وتحــكي له كل شي
ريـان قام معصب : خيــــر والله ماتروحين بالحــالـگ دام رآسي يشم الهواء آنهبل عبد الرحمن
شم ريحة الفلوس وآرخصـگ ســلآمات
رتيـل تتنهد : آف بس قسم بالله مخذه بخاطري منه آهو وآمي الحين آيش بيقول
آني رخيصه عندهم وذبوني عليه وكاني آبيها من الله آف
ريـان فاهم رتيـل ويعرف عزة نفسهآ فوق كل شي
وباس خــدهــا : ماعليگ آخـــوك الزآحـــف معـــك مابيخليــك
رتيـل تبتسم : يسعد لي قلبـك آنت آكثـر شخص آرتـآح له ي ريـان بس لو تعقل شوي
ريـان يبتسم ويغمز بجذبيـه : ماراح آعقل بمتع نفسي ي شيخه
رتــيل بهتمام : ريـان قلبي ماودگ ذي السنـه تتخآرج
ريـان قام يتهرب : يشينگ لا جبتي طاري الدرآسه يووووه ي ويلي قاعد مع مصطفى آنا بكبره
رتيل تمسك يده : خلآص آجلس وذي السنـه لازم تتخرج لازم لازم وبنسبه عآليه بعد
ريان : هـهّ يحليـلك ي بنت نسبتي زين آذا جة ٦٩
رتيـل : رآح تجي ٩٠ وفوق مافي شي مستحيـل ي ريآن لازم يكون عندك طموح
وآنت رجـال وقدامـك مستقبل لازم وظيفه وبكره راح تتزوج والحرمه تبي بيت وانت تبي سيارة
واغراض البيت ومصروف وكل هـذآ بين يديـگ الحيـن يا ريـان الي آهي شهادة
وقسم بالله محد رآح يرزك ويرفعگ الا شهادة ي ريـان
ريـان يطلعها بنكسـار: بس آنا فـاشل ي رتيـــل،
رتيــل بحنيه : والفاشـل ينجح نطيح ونتعثر ونقوم مره مرتين ثالثه الين ننجح
العلماء الكبـار هذولي كانت بدايتهم الفشل مابعد الفشل الا النجآح
صدقنـي ي ريــان آنت مافي شي يعيبـك بگامل عقلـك وصحتـك وعفيتـك مافي
شي يمنعگ آنت ذگــي صدقني بس مو عرف كيف تتصرف وكيف تبــدا
آعتبـــره مثـــــل التحدي ي ريــان تحد نفســك والــگل آنت قدهــآ وآنآوآثقـه من هــآذا شي
ريــان يحس آن رتيل تزرع فيه الامل وتنهـد وبهدو: خليـك وآقفه جنبي لان آنا لعاب وآخاف آنتكس الكل بيحطمني ورآح يتهزاء فيني
رتيل تمسك يده وتشد عليهـآ : معـاك بكل خطوه ورآح آذاكر لـگ بعد،
ريـان بآحرآج : بس رآح يضحكون علي وو ....
رتيـل تشجعه : لا تخآف والا تهتم آبد ماعليـك منهم آذا آنا معـآك
ريـان تنهد : آحبــگ،، يـآ رتــيل آنتِ الوحيده الي وقفه جنبــي ومعي بكل شــي
رتيل تغمز ببتسـامه : آفا عليـك بس ي رجـال يلآ قوم نروح نشوف ويش عليـگ،
ريـان عض شفتـه: خلينـا نبدآ بـكره
رتيـل تضحگ، : يقطع بليسك من الحين بتهج يلآ قدآمي آشــوف
ريـان ضحــك وقـام ودخلو الغرفه وقفلو البـاب وتبدا رتيل تدرسه وتشرح له
وكان ريان يستجيب معهـا ويفهم بشكل سريع
بعد مرور الوقت تسكر رتيل آخر كتآب بتعب : يقطع بليسـگ،، تفهم وممتاز معي
ليـه ترسب ترآ آنت ذگــي ليــه نسبتــك زبـاله شوف ي ريـان الشهر الاول لو ماتجيب
نسبه عاليه بذبحـك رآح آمش معـاك اول بآول وشرح لـك لو ماتنجح بنسبه عاليه
بذبحك تفهم والالا
ريـــان قمط : خــلآص ي روحي لآتعصبين آبشـري من عيونــي يلآ تعبت آذلفي بنـام
رتيـل تضحـك : هههههه آبشر تصبح علـى خير وتطلع
وتروح غرفتهآ

_________
وتروح غرفتـهآ وتمسـگ الجوال الا وتجيهـآ رسـاله من رقم مجهول *السلآم عليـگم آخت رتيـل گـيفيگ،، *
رتيـل تعقد حوجبهـآ وترسل * وعليگــم السلآم ورحمة الله الحمد الله بخير هلآ من معــي *
الرقم المجهول ؟ * مو مهم من آنــا بس كل الي آبيـه آكلمـگ، وآتطمن عليـگ،، والله ي رتيـل آني آحبـگ،* رتيل تعقد حوجبها وعرفة من آسلوبـه آنه ولد وعصبة ! * عفوآ آخوي آنا ما آعرفـگ ولو سمحة لا ترسل مره ثـاني وآحترم نفسـگ لو سمحة سلآم مومهم كيـف عرفـة آسمي المهم آنـگ، مآترسل وتحذف رقمي من عندگ، سلآم *
وتحذف الرساله من الوتسـآب وكانت ماتعرف كيف تسوي حظر
وطنشة وتسكر فونهآ وتنسدح وآهي تفكر واول من جا في باله صورة رعد
رتيل تبعده عن تفكيرهآ وتضحگ بشطـانه : هههههه جد مو صـاحيه كــيف آفگر فيـه بس الرجــال يجذب آي بنت تطلع له قسم يخرررفن ^^ وتقرآء الاذكـار وتنآم
___________
فجــر وصلهـآ آتصـال وگانت في صــاله وقـامت وطلعة غرفتـهآ وترد : هــلآ ي قلبي معليش كنت عند آمي آعذرني آيوااا بذمتـگ، وحشتني ي قلبي هههههههههههههههه تمزح عــاد ياويلي عليـك آح بس آمـــوت عليــگ، ي مفتن قلبي وقلبـك
آيوووه لا عآد مافيني آطلع عشـان يحش بابا رجولي آعذرني ي قلبي
سلآم آكلمك بكره وتسكر وتبتسم بخبث : : هههههههههههههههههه من جده هــذآ مايعرف من آنـا
دخلت آريـام : فجرتي البيت ضحكيني معــاك ي تلوعه
فجر بغنج : هيــه آريــام قلبي بروح المول بكــره في فستين عندهم تقطع القلب نار نار تهبل
رآح تعجبــگ،
آريـام كشرة : نعم آنا آريـــام آروح مول وعشان فستين بعقلـگ آنتِ والا كيف
فجر تروح وتمسك يدهآ : قلبي آنتِ ي روح فجر طلبتـگ، في آشي بتطلع على جسمك نـار
آخخ بس
آريآم تبتسم : خليتهـا كلها لـگ،
فجر بملل : خلآص شوية آنوثه كذآ محد بيطلع فيـگ، ي بنت
آريـام بعفويه وتبتسم بجذبيه : آنـا معجبه بنفسي وهـذآالمهم ي روحي
دخلت طيف وآهي عيونهـا حمراء وماده البوز شبرين
آريـام : ليـه قلبي طيف ليه الدموع والعيون حمراء من مزعلـك
طيف تمسح دموعـهـآ: آبي رعد آبي رعد آهئ ماشفته اليــوم
آم رعد تكلم : ي ربيه منـك ي رعد طيب ذي ويش يسكتهـآ صكة رآسي ي ولد تكلم
من سـاعه تبكي طيب خذ كلمهآ طيف تعالي رعد يبي يكلمك
طارت وتسحب الجول من آيد آمهـا وتبكي تعتبه : آهئ وينـك ماشفتك اليوم ليه تروح وتخليني ليه مارجعة البيت الوقت متـآخر ***************
رعد يتنهد : طيـف قلـبي آنا مرآح آرجع البيت عندي شغل آخلصه ورآح آرجع بـكره
طيف تبكي ببراءة: ليـه خلصه اليوم وتعال مابي آنام بغرفتي تعال آبيـك
رعد تنهد تنهيده طويلـه : طيف ي بابا قلت لك مشغول صح ي قلبي آخلص وآجيگ
يلآ نامي الحين وقولي آذكآرك مثل ماعلمتگ صح يقلب رعد طيب يلآ
لا تزعجين ماما آنتِ كبيـره آنتبهي آسمع آنك بكيتي مره ثـآنيه طيب ي قلبي
طيف تمسح دموعهـآ ببراءة: طــيب خلآص بــكرة تعآل لآتتـآخر طيب
رعـد ببتسآمـة : طيب آبشري يلآ تصبحين علـى خير وسكر ^^^^^^^^^^^^^^
طيف تعطي الجول آمهآ وتروح غرفتهـآ
فجر : قسم بالله آن رعـد مره معطيهـا وجه زياده عن الزوم
ام رعد بملل : مره مكبر رآسهـا بزياده ومحد بيكلها الا آنا وذي البزر
آريـام تبتسم : بلعكس شي حلو ماما ماتحسين آن طيف تفقد رعد آكثر منـك
عشانه معطيها حنان الي آهي فقته منـك لآنگ مو معبرتهـآ وخلآص
لقت الحنـان في حضن رعـد ومنهآ تربيـه الي المفروض يجي منــگ آنتِ
ام رعد : خلآص ي بنت ماعاد صار فيني طاقه بمتع نفس كله آستهلكتهـا لـــكم .، آريـام : حتى ولو طيف له حق تحس بحنـانگ، بكره رعد بيتزوج وبيسافر محد بيتعب الا آنتِ
لآزم تعودينـها على حنـانـك وعطفـگ رعـد ماراح يقعد لها
ام رعد بتطنيش : آنتِ آختـها فيگ الخير والبرگـه ي بنتي
آريـام قآمت : مآفيهآ كلآم ذي وراحة غرفة طيف تنام عندهـآ
فجر رآحة غرفتهـآ
_________
شروق تناظر السآعه كان الوقــت مره متـآخر وتطلع من الغرفه
وكان مهند في صاله على جواله
شروق بضيقه : مهنـد
مهند رفع عيونه لها : لبيـه ي قلب مهند هلآ في الغاليـه شروق سمي
شروق تجلس جنبه وتسآله : آنا آيش نآقصني
مهند رفع حجبه : مو نقصك شي جمال ودلال ودين وصحه وعافيه وآهل وآخوآن وفي
آمن وآمان
شروق بغصه وتحس شوي وتبـگي : طيب ليـه رعـــد يتصدد عنــي والا يطيق شوفتي
حتــى آبي آفهم آيش نآقصني آنا الحيـن شكلي فيـه شي
مهند رحمهآ: لا والله كامله والكمـال الله بس رعــد شخصيته فيهـآ غموض ي شروق
آنسآن آبد مو وآضح وعشــان كذآ رآح تتعبين معــه تحملي ي شروق
الصبر مفتـاح الفرج ي شــروق
شروق تدمع عيونــه بقهر : صبرة ســـنه كامــله تبيني آصبر زيــاده تعبت منه
آنا خلآص عفته مابيــه وقلت هــذآ الكلآم لبوي وعصب وقال لا آسمعگ تقولينه
خلآص آنا مابي رعد عفته ي مهنــد كرهتــه مـابيـه
مهند مايقدر يقول شي : طيب يخوك لآتبكين دموعــگ غــاليه عندي مابي آشوفهـآ
رآح آتصرف بس مـابي آشوفهـآ مره ثـانيه
طلع البرآء وآهو يبتسم : ويش تسون ويش كنتم تقلون بالله آقين ي مزز آنتم
شروق تبتسم وتخفي دموعهـآ: آبد نسوالف عن شغل بابا فيـهآ شي آخ
البراء بملل : ويش مسهركم آنتم
مهند بملل من البرآء: مثل شي الي مسهــرك آخ البرآء
آم فيـاض طلعة من غرفتهــا وعيونهـآ فيهـآ النوم وتناظر السـاعه : يقطع بليسكم مانمتو ي عيال
شروق تضحك : ههههه نوف سحبة آبو النوم وماقدرنـا ننام ي الغـاليه
الكل ضحك معاد ام فياض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

آم فيـاض : آقول بـكره دومــات يلآ فرشكم
شروق : مـام آنـا مالي خلق آدآوم وروح المدرسـه آهليه وبغيب من الحين آقولـگ،، مهند يضحگ: ههههههه تضبط وضعهـآ من الحين آجل آنا ماني رآيح الشغل مالي خلق ونجلس نونس بعض شروق قلبي
شروق تغمز له : روح شروق آنت آفا عليگ،، ي رجـال مافيها كلآم ذي ي عيونـي آنت
البرآء : يقطع بليسگم بس بروح آخمد آبركلي الحبايب ماعندهم دومآت وآنا الي بـاكل آمها زق
آم فيـاض ترجع غرفتهـا بملل من عيـاله
___________
عند رعد منسدح على السرير ويفكـر بوضعه آهو وشروق حرآم البنـت عمرهـآ 18 سنـه
وآنا 28 بينـآ عشر سنـوآت آف كيف رآح آتحملهـآ ذي البزر آف بس والمشكله
آنهـآ الحين في سن المرآهقه وآكيد تتحسس من آي شي والبنت بذآ العمر آذا كآنت مخطوبه
تحتآج آهتمـام من خطيبـهآ وعطف وحنـان وآنا ماقدر آعطيه مشـاعر
كآذبـه مآعرف البنت ماتشكل لي آي آهتمام صح جميله بس كـاره فكرة آنهـآ خطيبتي
وآنهـا يوم من الآيـام رآح تــگون زوجتـي آف ي عالم مابيهـآ رعــد
الــ..... ينجبر على بنت الله ي الدنيــا الله ياخذ آبوهـا الكلب حسبي الله عليه كانه ظلمني وظلم
البنت معي
تنهــد تنهيده طويــــــــــــــــــله وغمض عيونه يبي ينــام
فــــكر بوضع آهل عبدالرحمن مره نــاس ضعوف وعلى قد حالهم جدآ كسرو خاطري
آبتسـم : بنتهم خطيره صرآحــه لها مستقبل جبـــار ماكون رعد آن ماطيرتــهآ فوق
وآبتسم على تفكيره الي مره منا ومره منــاك وووووبعد تشتيت نام
____________

في الريــاض في وحده من الشقيق الي كـانت على قدهم
مريم : ي ربيه ي محمد منجدگ رآح تآخذ بنتي معـآك القريـه
محمد : آيه ويش فيـهآ ي حرمه بتروح تزور جدتهآ وعمنهآ وعمتهآ مره يفرحون بشوفتهآ
مريم : آسمآحلي بنتِ صغيره وماني مخليتهـآ تروح هنـاگ الي كله
xxxxب وثعبين وترآب ووصخ والمزرعــه الي كلهآ حشرآت وتتلوث بنتــي آسفه روح لحالـگ،،، محمد عصب : ويش قصدگ، ي مريم يعني آهلـــي ماراح يهتمون في البنت
مريم : والله آفهم الي تبي وريناد ماراح تروح معـاك آذا يبون يشفونهـا يجون هنـا
محمد بحده : بخــذهـآ وغصب عنـك وآمسكي لسآنـك وعن الغلط طيب لآآعلمگ الادب كيف
مريم بعصبيه : كيف تبي تخذها لهلگ الدعوه عنـاد يعني ي محمد البنت بنتي
وشقية عليها بطني وشفة الموت مالگ،حق تـاخذهآ تفهم ولآلآ
محمد بحده : شوفي البنت بآخذهآ وآمي بتهتم فيهآ آكثر من نفسـهآ وآذا موعجبگ
تعالي معهآ ورينـاد بكره رآح آنزل فيهـآ القريـه جـاك العلم ي بنت
وطلع .. مريم بعصبيه : من قردة حضي يوم خذيتـگ ومالت عليگ، آنت وآهلگ مومخليني آتهنى
بحياتي ونص الرآتب لهم مر عليهـم آن شالله ومن كثره يومنه يعطيهم .. وبعد يروح لخوآته وحده وحده يعطهـآ مصروف شهري وآنـآ بطلعة الروح يعطني وآذا قلت له زودني يقول ماعندي بگره بيصير تاجر عند خوآته وآمه جعلهم بالماحي
مالت علي وعلى حظي المقرود ورآحة تجهز لهآ شنطه ملآبس آهي ورينآد
_________
يوم جديد من الصبآح الله خير في آحدآء المدآرس الدآخليــه
عند رگــان مآخذ الجول يتصـال على رعد وووبعد كم رنه.. **********
رعد قآم على صوت رنين جوله وشاف رقم ركان ورد وآهو فيه النــوم وبحده : نعم آيـش تبي

ركآن بهدو:...


(أتمنى توقعآتگم وتفاعلكم عشان أكمل)




لامارا 09-06-18 12:09 PM


//


الـــبـ 5 ــــارت



يوم جديد من الصبآح الله خير في آحدآء المدآرس الدآخليــه
عند رگــان مآخذ الجول يتصـال على رعد وووبعد كم رنه.. **********
رعد قآم على صوت رنين جوله وشاف رقم ركان ورد وآهو فيه النــوم وبحده : نعم آيـش تبي

ركآن بهدو: بگره خميس لآ تنسانـي تعـال طلعني لو سمحة يعني
رعد بطفش وبحده : يصير خير ي ورع
ركان : وييش يصير خير بكره بتجي ولآ لآ ي رعد لآ تخليني على آعصابي گفايـه دآخل ذي المدرسه ولي شهرين وطقة سبدي منهـآ ومقدر آطلع الآ آنت الي تسوي لي خروج
عطنـي كلمه لو سمحـة ترآ طفشة منــها
رعد عصب منه وبحده خوفتـه : يرحم آمـگ، لآ تجلس تزعجنـي قلـت لگ،، يصير خير آن شالله
ماتبي يصير خير يعني آف قروشتني
ركآن بضيقه : رعد خلآص طلعني منهـآ ماخلصة عقوبتي والله طفشة كـاني بسجن
رعد بحده وقسوة وغضب منه : لآ وتستاهـــل خلــگ،، تتعلم الرجوله صح وتخلي فسقة الورعآن عنــگ،،، ي رگـان
ركـان طفش من المدرسه الدآخليه : طيب خلآص آرحمني آنــآ آخوگ،، مو ولد الجيرآن ترميني گـذآ ي رعـــد تعبت مليت منهآ
رعــد يسكر الموضوع : سلآم آشوفـگ بــگره وسكر الخط في وجه ركان ^^^^^
ركان كسر الكــآس الي قدآمه بقهــر ورآح يغير عشآن يلبس وتبدآ
الحصص الدرآسيه ^^^
رعـــد قآم وآخذ له شور وطلع له ثوب ولبسه وتعطر ولبس الطاقيـه والشمآغ
والجزمـه وطلع برآ وآهو يستنشق الهوآء النظيف والشمس الي كـآنت على آخر لحظة الشروق
آبتسـم وبجذبيـه وغمض عيونه وآهو يتنفس
وفتح عيونه وجلس على الطوله الي كـانت في الحديقه ومسك فونـه وشـاف شروق مرسله
في الوتسـآب آشرقية الصبآح عقد حوآجبه ودخل عليهـا وآرسل * وين الدوآم ي بابا ؟؟😮* *********
شروق كـانت جلسه في صاله آهي ومهند وضحك وسوالف وآنصدمة يوم شافة رعد مرسل
ومسگة الجول وترسل * معنديش دوآم لآن بغيب طال عمـرگ، *
رعد * ليـــه الغيــاب وآضح عليگ كسولـه 😏* شروق * والله مالي خلق آدوم مو كسوله بس بعطي نفس آجازه اليوم ومع الويكند زياده 💃😎*
رعـــد * مشـالله بس ذي درآستـگ مستقبلـگ،،ي بنت 😤* شروق بتردد ترسل * مو مهتمه مو مستقبلي معــآك خلآص مو لآزم آهتم مبين من الكتـاب العنـوآن*
رعد هنـآ كره نفسه الف والف مره وسب وشت في آبو فيآض * لآتتآملين فيني ي بنت وركزي على درآستـگ بكره ماتدرين آيش تقول بگ الدنيآ*
شروق حسة بغصه وفهمة آنه مايبيهآ وتحس آنها هز كرمتهآ عصبة * ومن قــال آنــي متآمله فيـگ، لآتخذ في نفسگ،، مقلب آخ رعد طيب *
رعد حس آنه جرحهـآ وتنهد وآرسل * علـى العموم آخليـگ، الحين سلآم *
شروق ترسل بسخريـه * هـآذآ آنت تهرب بنص الطريق *
رعد عقد حوآجبه * ماهربة والآ حآجـه بس مشغول وعندي آشغال فوق رآسي مو مثل البنت الگسوله الي تتهرب من آشغاله 👌😊😉* شروق بقهر منه * زيـن آجل آخليـگ، بتوفيق ويوم لطيف بآذن الله *
وارسل فيس يبتسم وسگر منهآ وآخذ نفس عميق وعارف قد آيش آهي مشحونه قهر منه
________
عنــد رتيـل تبي تلغي العقد مع رعـد ماتبي تروح معه وصح ريان قال رآح يجي معهآ
بس خلآص ماتبي
وتمسك الجول وتتصل عليه بعد كم رنه وصلهـآ صوتـه ^^^^
رعد كان مسجل الرقم بآسم عبدالرحمن ورد : هلآ آخ عبدالرحمن ؟
رتيـل : هـآذا رقمي آنا رتيـل مو عبدالرحمن لتصحيح آخ رعد
رعد عقد حوآجبه وتنح بصوتهآ: هلآ سمي آيش بغيتي
رتيـل بهدو : آبي آقول لگ،، شي بس يبقــا بينـــا ومـابي آهلي يدرون آن هـذآ شي مني آنا
رعد عقد حوآجبه : آيش قولي آسمعـگ
رتيـل : آنا خلآص مـابي آشتغل معــآگ،، وقلت ميد آهلي ورفضو بس كل الي آبيـه
منـگ يآ آخ رعـد تروح وتقول آنك هونت وماتبي بسبب عمري الي صغير وماينفع
رعـد مندهش منه : وليـه آن شالله ي آنسه رتيـل آنا بنفسي آبي آشتغل معـاك ومره متحمس وحآب آشتغل معـآك آنتِ
رتيل بضيقه : بس آنا مابي ي آخ رعد
رعد : وليـه آن شالله ممكن آعرف ليــه عشآن آنفذ الي تبينه
رتيـل بهروب : بس گـــذآ مابي وآبي آرگز علـى درآستي وآنتبه لها وهآذا رآح يشغلني
رعد بتحجير وكآن دقيق : الموضوع موموضوع درآسه لآن نقدر نسوي لگ جدول ومارآح
يآثر على مستوآگــ، الدرآسي آنتِ خآيفه مني صح ولآ لآ
رتيل لا رد:
رعد تنهد تنهيده طويلـه : رتيـل لآ تخـافين كل مافي الموضوع آنو بنروح المعـارض وتنعرض لوحـاتـگ لآ آكثر والآ آقل من هـذآ ومنـهآ تخذين دورآت هنـآگ،،
ومنهـآآ آذآكبر الشغل بكون آنا المسؤال عنـگ وبعدين آهلـگ عرفيني يعني مآقدر آكذب عليكم بشي
رتيـل بخوف وتوتر : بـس
رعد وكان فاهمه بالمره : فاهم قصدگ خآيف آكذب عليگم في آي شي وآخذ الشي
الي آبيه ثم معسلآمه وقتهآ محد رآح يقدر يقول شي عشان آنا لي نفوذي العاليه ومستوي وآسوي الي آبيه آبد آنـا مو كــذآ قسـم باللـه ي رتيـل آني آعشق الفن وآول مره آطيح
على آنسـانه من ذآ النوع الي آحبه وآبي آشتغل في هـذآ المجـال وعن طريقيگ
وكلنا رآح نستفيد والله آنـا وآنتِ شوفي ي رتيـل بگره الخميس آمرگ وجربي الوضع
آذآ ماعجبـك آو ماارتاحتي فيگ تلغين كل شي بس كذآ آبد مايمديـگ وعطيگ
الآمان ي آختي
رتيـل تحس آرتاحة من كلآمـه : طيب عن آذنـگ، وآسفه طولة عليـگ في الكلآم وخذية من وقتگ
واتصالة في هـآذا الوقت من الصبـآح
رعــد آبتسم : لآ ماعليه بكره رآح نشتغل مع بعض في آي وقت تحتاجين شي بخصوص الشغال آتصالي في آي وقت
رتيـل : مشكور يلآ سلآم وعذرآ مره ثآنيه
وسكرة
رعـد آبتسم وآعجآب في تفكيرهـآ وآدبهـآ وخوفهآ على نفسهآ مهي مثل ذآ البنـات وكآنت جديه معه مو كآنه بنت
في ثاني ثنوي كانت عقليته كبيره وهـذآ شي الي كـان محمس رعد يشتغل مع
بنت بذآ العمر ومنه يفهم نفسية الناس الي بذآ الوضع
نسية اقول لكم رعد كآنت آهتمامتهم تعرف على نفسية الناس بجميع آنوآعه
وخصة المرآهقات گان يجذبه هـذآ شي ويحب يدرسه ويفهمه عشآن يعرف كيف يتعامل معه
وبعد الفطور ركب سيـارته آخذ لفة على آحوال النـاس في القريــه
وشآف بنت وولد جلسين يمشون والبنت معهـا شنطه وقف رعد سيآرته وفتح الدريشه
: تفضل ي خوي آوصلـگ
ريـان بهدو : لآ مشكور يا خوي
رتيـل تطلعه ( مشالله وشذآ الحظ الي طيحنا فيه من الصباح )
رعــد ببتسآمـه : آقول آركب لآ تستحي آنا فاظي وماعندي شي خلني آوصلگ آنت وآختـگ تعب عليهآ وآهي بالعبايه وشنطه وآضح ثقيله يلآ عاد لاتردني
ريـان آبتسم : يلآ آجل ي رتيل آركبي من حظگ اليـوم
رعد عقد حوجبه ،؟ رتيـل ودها تنتف ريـآن وتكلمة بصوت منخفض ؛ مشكور آخ رعد المشي ريآضه يلآ عن آذنـگ
رعــد آبتسم ومن خلآل اليومين فهم آن ذي البنت عندهآ عزت
نفسهآفوق كل شي
رعــد بحلف : آنتي الموظفه حقتي آعتبار من الحين والله لا آوصلكم يلآ عاد لآتقطعون حلفي
رتيـل تحس تنرفزت منه وبهدو: ليـه تحلف ..
ريآن يركب قدآم : يلآ رتيــل الرجــال حلف
رتـيل بقهر وآهي فاهمه آنه رحمهم وتحس عصبة وتفتح الباب وتركب وتجلس وتحس بآنوآع الرآحه يوم تسند ظهرهآ مررره رآحه في المرآتب وكآنت السيارة من النوع الفخم
رعد يكلم ريـآن : وين سرين له يآ طيب
جلس ريــان يوصف مدرسة رتيــل الين وصلو
رتيل تفتح البـآب بهدو بصوت منخفظ : مشكــور آخوي وتنزل وتدخــل المدرسه
ورعد كان يرآقبه الين دخلــة ويحس شخصيتهآ غريبـه نوع ماء
وحرگ ووصل ريـآن مدرستـــه
ثم مســك خط الريــــاض كلهآ نص سآعه ويوصل ماكانت القريـه بعيده
_________
طيف تبكي : مابي ماراح آروح الروضه الآ آذآ جاء رعد آنتم تكذبون علي مابي آروح ي كذبين
آم رعد عصبة وصرخة : بسرعه خليني البسگ ي طيف لآ آضربـگ بسرعه آشوف
طيف تبكي : آهئ آهئ آهئ آهئ آهئ آهئ آبي رعـد مابي مارآح آروح
الآ اذا شفة رعـد مابي مابي
تجي آريام وكانت لبسه مريوله بتروح الثنويـه وتتنهد : طيف قلبي رعد بيجي الظهر بيزعل
آذآ عرف آنگ مادومتي تبينه يزعل منـگ طيفي حبيبتي
طيف تبكي: مابي آنا زعلآنـه منه آصلآن وعدني يجي الصبآح وما جاء ليه يكذب علي ليـه
فجر تتحط روج عشان بتروح الجامعه : يالله صباح الخير الناس تقوم على صوت العصافير
وآنا على صوت ذي البزر بسـگ خلآص صكيتي رآسي ي طيف آستحي على وجهـگ
آذا طلع رعد تقلبي الدنيـا آهو رجـال وعنده آشغآله مو فآضي لـگ ي بنت
طيف تبكي : كلي تبن ي حماره مالگ، دخل كيفي آنقلعي لآ آشوتـگ

فيصل طلع وسمعهآ تسب فجر وفقع ضحـگ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه آح جبهتي آين آنتي
آريام كتمه الضحـگه : جوگ آنت تطقطق يلآ روح المكتب لآ يفضحگ بابا
فيصل : وآنتي صادقه هنـاك في مزز ي لبـا بس آه ي قلبي بس آروح ملح آنا يشبهونگ آريام
آم رعد تكش على نفسها: خلف الله علي وين آبوك يسمع كلآمگ قليل الادب
يتمقل في الموظفات الي مايستحي
فيصل يبتسم بجذبيه : والله ي يمه ماقلت لهآ تروح تكشف وتتكشخ والا تلبس عبايه كانها فستآن وعطر يخذ عقلگ معه المهم ذولي الزبيل بس نتسل فيهم لآ آكثر
آهي الي مخليه نفسها كذآ آنا مالي دخل آهي الي تغريني وآنا رجـال وآحب الزين والله
آم رعد بملل من ولدها الي مايستحي منهآ: خلف الله علي لاحيا والا مستحى تقلع
للمكتب بس
فيصل بيطلع : والله ي رآيام في موووظفه صآروخ خذة قلبي بعيونهآ لا جة ترمش آه ي قلبي
فجر تضحگ: يويل حالي آخوي خروف درجه اولى
فيصل رفع خشمه : تخسى ذي الزباله بس نفلها وغمز وطلع
شوية دخل رعد
طيف شافته وقامت تصارخ ورآحة تركض له مسرعه لحظنه : رعــد رعــد رعـد جاء
رعد فتح يدينه لها وخذهآ بحضنه وشاله بين ذرآعه وضمهـآ بحنآن
طيف تبكي بدلع 😂: زعلآنه لآتكلمني ليـه تروح وتخليني هنا عند هـآذي شريره كله تصارخ علي
وآهي تآشر على آم رعد هنـا فجر وآريآم ماتو ضحـگ: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
رعد كتم الضحگه : الله الله ذي آمي الغاليه ورآه سذآ ويش بگ زعلآنه منهآ
طيف بدلع طفولي : كله تصارخ علي وتقول بضربـگ
ام رعد منقهره من ذي النتفه : صرعتي رآسي بصيآحگ
طيف تطلع لسانه بطريقه طفوليه : آحسـن تستاهلين لآتروح تخليني عند ذي الشريره
رعد آبتسم : لآ يروح آخوگ، ذي مـاما الغاليه والي تحبگ ماتقولين لها كذآ
يلآ روحي آعتذري منهآ عشان مآآزعل منگ
طيف تتهرب : مو لازم خلآص مابعيدهآ
رعد ينزله للآرض : آعتذري آشوف وحبي رآسه ويدهآ وقولي ماراح آعيدهآ
طيف بدون نفس رآحة تنفذ كلآمه
ام رعد : زين ترآك رآح توصله الروضه مره تآخرت البنت
رعد يطلع الساعه ويطلع بجامة آخته : ومالبسة بعد يلآ مريولگ ورتبي شعرگ بسرعـه آشوف
رآحة طيف ركض تنفذ كلآمه
آريآم تطلع : زين ماآنتظرهآ يلآ فجر وطلعو مع السوآق فجر الجامعه واريام الثنويه
ولبسة وصله الروضه ورجع البيت *****
في الصاله ام رعد : رعــد
رعد يترك لابتوب ويطلعها : سمــي
ام رعد : ركــآن آخوگ
رعد عصب من آسمه : لآتتوسطين له ي يـــمه خليه يتآدب مو كل شي لعبه عنده
آم رعد : والله فهم غلطته ي ولد ومـآرآح يعيدهآ وآدر شي كبيـر بس هـذآ آخوگ
يحتآج توجيهگ نصحگ عطفـگ حنـآنك مو قسوتـگ وبس لازم تكون عادل معهآ في كل هآذي ي رعـــد الولد نفسيته تعبــــانه من المدرسه الي آهو فيهآ مو متعود يجلس في آماكن كذآ
خلآص ســـامحه هآذا آخوگ
رعــد بحده : يمــــه آنا عرف وفهم آيش جلس آسوي ولو سمحتي سكري هـآذا الموضوع
ومستوه الدرآســي آرتفآع يوم آبتعد عن الشلـــه القذره الي كـــان معهآ
آذآ طلعته رآح يرجع لهم وويكرر نفس الخطآ ثم قسم بالله مو مدرسه دآخليه موته على يدي
ومن هنآ للمقبرة خليه هنـــاك يتآدب وترتفع درجــاته وآبشرگ
كلمة المدرسه قالو يجيب علآمـــة كامله صح طفش هنــاك بس ركز على دروسـه ويذآكر
آذا جبته هنـآ ماراح يفتح الكتـاب وآنتِ بتخربينه بدلعگ خليه يطلع رجــال
وآنا تهمني مصلحته ومنهآ يعرف يتآدب على الوصخه الي سوهـآ
آم رعد تتنهد بقهر : آف بس آنت رآفض وآبوك موكلگ الموضوع ومعآگ بكل شي حسو
فيني آنا آم
رعد بهدو : يمه خلي عوآطفگ على جنب الي يسمعك يقال مرسلينه للحدود يحارب
الحوثين آنا آبي اطلعه رجـال ويفهم الغلط والصح ويعرف مصلحته فكري في
مستقبله عوطفگ ذي ماراح تنفعه ورآح تضيعه آسمحي لي وبگره خميس ورآح يجيگ
وتشوفينه يلآ عن آذنـگ
بروح آلدوآم
وطلع وآم رعد تغلي قهر من آبو رعد الي مسلم رعد كل شي من الحين وحرية التصرف
في كل شي
في كل شي وآمور آخوآنـه ويتحكم في كل شي على حسب مزآجه
_______
في القريـــه في ثنويــه
هيــــون بصدمـة : كــذآبــه تمزحين صــح رتيـل منجدگ،، رتيل بعدم آهتمـام : آيه شفتي كيف رعـد الـ... يبي يشتغل مع رتيـل
المهم هيون آنا خايفـه تدرين آهو صاحب آعمـال وآخاف آنه شافني من عائله ضعيفه
وقال مرآح يقدرون يسون شي ويقدر يلعب علينـآ وقـال البنت صغيره وفرصه
وآخوآنـه مو ذآگ الزود هيون خايفه ..
هيون تتنهد : لآ مستحيل هـذآ رعد الي الديره كله تحكي عنه وتدعي له مستحيل يضرگ
ووآضح عليه ولد نآس وحلآل آنتِ آستخيري وشوفي عاد
رتيـل تتنهد : بس آهو بنآ لي آمـــل ي هيون فهمه كيف رسومي رآح تشتهــر
وعطني وعد آني رآح آكـون مشهوره ومنهـآ آفتح باب رزق لخوآني وخوآتي( وآمي ) آهم شي
هيون تبتسم : شفتي كــيف الله يوفقيگ ويكتب لـگ الخيـر ي روحي آنتِ
رتيـل : تخيلي سمعتي آخر خبر وصلني من البنـات عاد مدري آذا آهو صدق ولالا
هيـون بحمس : آيش ي بنت قولي آيش
رتيـل : تخيلي المديره نويه تخطبني لولدهآ آنا جاني مغص ببطني
هيون فتحتة عيونهـآ بصدمـه ثم ضحگة : ليكون ذآك الحجي وع ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
تخيلي بس رتيل تخيلة شكلگ، متزوجته
رتيـل : مو المشكله هنـا ي بنت المشكله آذآ صدق خطبتني المديرة ويش آقول مقدر آرفض
يعني تدرين آني آحبها ومره آحترمهآ وآذا رفضة مره رآح تزعل مني وتآخذ بخطرهآ
بس آنا مابي هيون ويش آسوي اذا صار الموضوع صدق
هيون : يرحم لي ولديگ قولي آستخرة ومآآرتحة موغصب الدعوة معليش ذي حياة مو لعب
رتيـل: بس رآح تشيل علي وآنا اذا طلبتها شي تنفذه لــي بدون تردد صعبه ي هيون
هيون تعدل جلسته : رتيـل ماما فكري معي شوي بكره رآح تتزوجينه تنامين معه تقومين معه تسافرين معه كل شي معه اذا تبينه وآفقي وآنتي عارفه آخلآق الوالد ي بنت
مره وصخه فكري فيهآ آهلگ رآح يرفضون آصلآان
رتيـل تسكر الموضوع : سكري الموضوع بس كلآم وسمعته مو آكيد ان شالله
_____
كانت وحده من الطلآبات بغرفة المديرة عشان المخلآفات توقع تعهد
وكانت المديره تسوالف مع وحده من الادآريآت
المديره : والله البنت مره عجبتني جمـال وآخلآق وآنا آبي آخطبها لولدي
الاداريه : آي بنت ماعرفتهآ
المديرة : رتيــل الــ في ثاني ثنوي ثانيه /1 قسم العلمي
الاداريـة : آي عرفته بسم الله عليه ودك تآكلينها كلآمهآ آكبر منـآ وذربه وملگعه البنت بعد
الطلآبه تطلع : خلآص آروح فصلي
الادارية نستها: وآنتي الى الحين هنآ خلآص فصلگ،، وطلعـة ورجعو يكملون سوالف
____
البنت رآحت رتيل وقلت لها الي سمعته
رتيــل تفتح عيونهآ بصدمـه : منجدگ آنتي تمزحين صح بدون سمآجه
البنت : قسم بالله ي رتيل آني مآآكذب عليگ
رتيـل تفتح ثمهآ من المصيبه الي نزلة فوق رآسهآ ورآحة تقول لهيون 😭
^^^^^^
عنــد فجر تدخل الجامعه وتدخل القسم حقهـآ وتدخل الكلآس
وتجلس وتطلع الكتاب تحظر
شوي جة بويـة حلقه شعرهآ مررره ولبسة سبورة بالمره وكآنت كشخه وشكلها مره رزه
وتجلس في الكرسي الي جنب فجـر .



( تم لايكات توقع يثبت وجودگ بنزل ورآبعض آمانه كل بارت وحقه طيب حبيباتي )






لامارا 09-06-18 12:10 PM


//


الـــبـــ 6 ـــارت





وتجلس في الكرسي الي جنب فجـر
فجر رفعة عيونهآ وتطلعه الين جلسة جنبهآ
البويـه بنبرة فيهآ خشونـه : ممكن الجدول آذآ مافي مانــع آول دوآم لي هنـآ
فـجر تنحة فيهـآ : طيب لحظه وتطلع الجدول
البـويـه تمد يدهآ وتبتسم : معآك عز وغمز
فجر تبتسم بدلع وغنج : معـــآگـــ، فجــر ي الغالي
البويـه آهدآب : يسلم لي لاسم ورآعيـه
فجـر تبتسم بغرور : ولو
البويـه ترفع حجبـهآ: يقلبي شكـلگ من النوع الي رآفع خشمه فوق
فجر ترمش بدلع وغرور : بضبط
البـويـه تبتسم : حلو والله يحق لگ،، ي شيخه عسل
فجر تطلعه بعيونـه وتبتسم بغرور : هوب هوب لالا ماني من البنات الي تذوب في الكلآم آنتبه
البـويـه : موقصدي شي گــذآ آسلوبي ي الغاليـه
فجر تطلع من فوق لتحت : حلو
تدخل الدكتورة وتبدآ المحــاظره وفجر كآنت مركزة بعكس البـويه آهدآب الي كآنت تطلع فجر
وتراقب حركاتها ووندمآجها وفجر ماكانت منتبه له
_____
آبو فيـآض يكلم عبد الرحمن : والله ي ولد آخوي ودنـا بجمعتكم وجلستنآ مع بعض
شف بنتي قريب رآح تتملگ وآنتم آول الحظور ي عبدالرحمن آنت والوالده وخوآتگ وخوآنگ
عبد الرحمن * آن شالله ي عمي مشالله من آي وحده فيهم نوف *
آبو فيآض* لا شروق تزوجة الصغيرة قبل الكبيره الدنيا آرزآق ي رجـال *
عبدالرحمن * الله يوفقهآ ي عمي متى الملكه آجل *
آبو فيآض* والله مدري ي رجآل بس آن شالله متى ماحددنا الموعد بكلمگ بآذن الله *
عبدالرحمن * على خير آجل يلآ عن آذنـگ *
وسگر السماعه ... 📞 فيـآض بتفگير : يبه من زمـان عنهم ليـه ماننزل القريـه نزورهم نشوف ويش محتاجين
آبو فيآض : طيب مابي آمگ تعرف بگره ننزل ونصرف آمگ لا تفضحنآ رآح تسوي مشكله ومالي خلق وجع رآس ثم تعرف ويش بسوي آنا
فيـآض : لآ ماعليگ بكلم البنات وآخوآني ماراح يتكلمون الا البراء ي خوفي يزل لسآنـه
آبو فيآض: البرآء خله علي كلم الكل آنت والبرآء بكلمه آنـا
فيـاض كآن مبسوط بالمره مشتآق لـهآ ^^ وطلع وآرسل رساله جماعيه لخوآنه ونبهم وحذرهم آن امه ماتدري الا البراء ماآرسل له
________
على الظهر رجعو البنات من الدوآم
نوف تفتح الجوال وتقرآء وفطسة ضحــگ، : ههههههههههههههههههههههههه ه كل ذآ لعيون رتيل
ي فيآض ههههههههههههههههه حيوآن
تدخل شروق : ويش بگ تضحكين
نوف تمسح دموعهآ: شفتي آخوگ ويش مرسل
شروق : آيه مجنونه لو آصدق آنه بيروح لعيون عيال عمي كله لعيون رتيـل وماخذنآ عشان نضبط وضعه عشآن يشوفهآ مو حب فينآ آخوگ ذآ حمار
نوف تبتسم : آقول ليـه مانقول لرتيـل
شروق تتربع : والله فــــكرة ي بنت خلي المفجوع ينبسط شوي ^^
عاد رتيل مو تطير من الوناسه الي بعدهآ مومصدقه خبر آنو فيـآض ولد الــ... مجنون فيـها عاد بتشوف نفسهآ علينآ بنت الفقـر
ههههههههههههههههههههههههه هههه
نوف : لآحرآم يقطع تفكيرك آقسم لگ تحمسة متى يجي يوم الجمعه
آبي آشوف وجه رتيـل المحمر من الخجل
وجلسو سوالف
_______
بعد العودة من المدرسه الى البيت
رتيـل تمسگ فونـا وكآنت مكالمتين لم يرد عليـها من ( مخرفن رتيل )
رتيـل تروح تغير آسمه وتكتب رعد وترسل وتسآب * نعم آستآذ رعـد خير آن شالله آيش بغية طال عمرگ ؟؟؟* رعـد شاف آسمهآ وآرسل * اليوم رحة المعرض وسجلة آسمگ وآنا المسؤل عنگ كل هذا مسجل بس بغية سجلگ المدني *

رتيـل بتردد
* ليـه السجل المدني *
رعد * عشان سجلتگ كآ عضو لآزم السجل المدني بعد آذنگ *
رتيـل * معليش آسمحلي بكره آذا رحنآ وشفة الوضع منهآ آعطيگ السجل ي خوي آتمنى تحترم وجهة نظري *
رعد في نفسه ( والله ذي البنت مو سهله صعب نوصل لثقتهآ جد كل يوم تكبر بعيني) * وآضح مو وآثقه فيني آخت رتيـل شغلنا يحتآج ثقه *
رتيـل * والله يا خوي الثقه صعبه بذآ الزمن آشوف الوضع بگره ثم آقرار بعد آذنگ*
رعد ( مزآجه حـاد ذي البنت آبتسم ) * برآحتگ الشي الي يريحگ بگره الوعد بآذن الله *
رتيل بتوتر * على خير آن شالله *
وتســكر وتصلي الظهر وترفع عيونها ويدهآ لربهآ وتدعي لنفسهآ وآهلها
________
رعـد يطلع كلآمهآ وآبتسم : خطيره وآسمهآ رتيـل بعد بگره الوعد ي بنت
وطلع من المكتب متوجه البيت
ودخل كان الكل على طولة الطعـآم يتغدون
آبو رعد : يلآ بدل وتعآل ي روح آبوگ
رعـد ببتسامه : والله آني جوعـآن ي الغالي ببدل وجآيـگم
ام رعد تهمس لبو رعد : آشتقت لركان خلآص العقوبة ماخلصة
آبو رعد بهدو : آسآلي رعـد آنا مالي دخـل في قليل الادب لو طاح في يدي عليه السلآم آم رعد بقهر: رعد ترجيته اليوم قال ماراح يطلعه حرآم عليكم
آريام بحده : لآ مو حرآم ي يمه خليه يتآدب
ام رعد بعصبيه : آنتي والا كلمه آوص آذا تكلمو الكبار الصغار يسكتون
آريام ترفع حجبه وبعصبيه :ماراح آسكت طيب وبـگره بطلع من البيت بس عشآن مااشوف وجه ولدگ الحقير بابا بنـام عند صحبتي آعذرني مآقدر آجلس في البيت وذآ
نجس بيجي هنـآ عطيتگ خبر آنا
آبو رعد تنهد : شفتي كيف ي حرمه لآزم يجلس بعيد عن البيت لفتره الين النفوس تسمح
آريآم بقهر جوآته : مستحيل آسامحه لو تنطبق السماء على الآرض الحقير النذل
فجـر : ،،.

فجـر : نبي نتغدآء بهدو جا رعد ترا بيعصب لو سمع آسمه
آم رعد قامة ودموع بعيونهآ
رعد جلس ويطلع وجه آمه وهمس لبوه : ويش فيهآ آمي
آبو رعد : ماعليگ تغدآء ماتعرف حركآت آمـگ،
آريام تحس بنـار جوآتها : آبد جلسه تتوسط لنجس آخوگ تعفون عنه العقوبـه
رعـد تنهد : ياربيـه بس
آريآم قامت وآهي متحسسه مره من ذآ الموضوع
رعد تنهد وقام يلحق آريآم الي طلعة غرفتهـــآ
فجر بملل : آف حتى وآهو موموجود في البيت مشقينـآ حرآم رعد ماحط القمه في حلقه
ي عمري يــا رعد ****
تدخل غرفته وتسگر الباب ودموع بعيونهآ
فتح البـاب ودخل وسگــرة من بعده وشــاف دموعهــآ متحجر في عيونهآ تنهد وقرب منهـآ وسحبهآ لحظنـه وآريآم تدفن وجهـآ بصدره وبـگة بآلم وقهــــر وتحـــس مخنوقــه
تحس في الف عبــر وعبــره نشبه في حلقهـآ وكذآ غصـه حبستهآ جوآتهـآ

رعد زآد من آحتضـانه وآهو مره متعطف معهآ وفهم شعورهآ كيف آهي متوجعه وكيف
مجروحــة همس : بــســگ ي روح آخـــوگ بـــسـگ بكــاء لآتوجعين قلبي عليـك

آريام ببحـه وصوتهـآ مخنــوق : مجروحــه ي رعــد مجروحـه آمي كل همهآ ولدهـآ
ومافي آي آحتـرآم لمشـآعري
رعــد مسح دمعتهآ وهمس : مــابي آشوفهــآ آنتي آريـآم آخت رعـد ماتنزل دموعـگ آبد لآنك قويه ورآح تتحملين صح
آريام تمسح دموعهـآ وتحس موجوعه : آيــه ياخوي
رعــد : يلآ آغسلي وجهگ وننزل نكمل الغدآء حدي جوعـآن آريام تبتسم : ههههه طيب يلآ آسبقني ي روح آختـگ وجايـه
ونزل رعد ودقايق آريام ورآه
وكملو غداء بالحالهم وآنوآع الضحـگ رعد يبي يغير جوهـا ونفسيتهآ ( بعدين نعرف سالفة آريام ركان مع الاحدآث )
______
الهنـوف تطلع كاشف الحمل ومابه شي وحبسة دمعتها
شوي دخـل زوجهآ عبد العزيز وتوزيه ورا ظهرهآ برتبـآك ماتبيه يعرف آنها الى الحين تكشف
عبد العزيز يطلعهآ ورفع حجبه : ويش تخبين عني ي بنت
الهنوف تبتسم : ولآشي المهم آنكب لگ الغدآء ي روحي
عبدالعزيز قرب منهآ وبحرگه سريعه لف يدها له وشاف الي معهآ ويطلع عيونهآ
الهنوف ترتجف وكرهة نفسهآ يوم شفه
عبدالعزيز تنهد ورحمهآ : الهنوف بسـگ خلآص ليـه مستعجله آنا مابي عيـال ليه حرقه عمرگ، الهنوف بعبره : طيب آنـآ آبـي آكون آم ي عبدالعزيز
عبدالعزيز طفش من هـآذا الموضوع : خلآص ي بنت مافي آمل ليه متعبه نفسگ ي حرمه
خلآص آنا وآنتي مانجيب عيـال آفهمي آووف وطلع معصب
الهنوف جلسة على السرير ودموعهآ في عيونهآ وقلبها يفرگ تبي تشم ريحة بيبي
وقامت تنكب الغدآء له
________
يوم جديد الصبآح عند محمد رآكب السيارة آهو وزوجته وبنته
نزلين للقريــــه كانت ساعه ١٠ الصبـآح ومريـم طول الطريق تتآفف ومحمد.!
مشغل شيله ومطنشهآ
ورينـاد كانت نايــــمه بحضن آمهآ
مريــم تــگره القريــه : متى رآح نرجــع البيـت .! محمد تنهد : بـاليــل آكــيد كان خاطري ننام هنــك بس مافي مكـان ننام فيه للآسف .! مريم تتنهد برآحـه
بعد مرور نص ســاعه وصلو القــريـه بتحديد بيت آم محمد
ونزل محمد وزوجته وبنته بذآ الوقت الكـل في الدومآت مافي الآ نورة وعبدالرحمن .! وفتح الباب في المفتاح الي معه ودخل
نوره كانت معه ملآبس للغسيل شهقة يوم شافة محمد بدموع فرآح تحط الي في يدهآ
ورآحـة له مسرعـه تسلم عليـه وتبوس رآسه
محمد بشوق لها : محشومه يطولي بعمرگ ي الغـاليـه وسلمة على مريم وجلسة ترحب فيهم
وتهلي
وجلسو في الصاله
نورة : بروح آقول ميد عبدالرحمن مايدخل هنـا عشان مريم تاخذ رآحتهآ حيالله من جآنا
مريم كانت رآفعه خشمه وتتكلم بدون نفس
نورة اتصالة على عبدالرحمن تعلمة ورجعة لهم وجلسة سوالف مع محمد ومريم تسلگ

_____
عنــد رعــد رآح المكتب حقه و آتصـال عليه آبو فياض وقام وآهو معصب : شوف ي رجـال آنآ صبري له حدود
تفهم ولآلآ وبنتگ آنا مابيـه ليه مو رآضي تفهـم الآ غصب تقرب موعد الملگـه
آبو فيـاض بحده : يعني الى متى رآمي البنـت سنـه معلقـه كـذآ
رعد بنفذ صبر وعروق رقبته بانت من العصبيه الي فيه : والله ماعندي مشـگله لو آفصخ الخطوبـه ياخي وشذآ نوعيه الوصخـه الي طحنــآ فيـهآ حسبي الله عليـگ من آبو
ماني رآحم الا بنتـگ ذي الضعيفه
آبو فيـاض بهدو : طيـب يـآ رعد بغيتهآ آنا بطيب بس آنت ماينفع معـآگ،، رعـد عصب بالمره : تهددني ي آبو فيـآض تهددني
آبو فيآض : آبد ي رجـال آفهمه بالي تبي على العموم رآح آسگر وتشوف ويش بسوي
رعـــد بعصبيه : سوقهآ بس لآ آتوطآك لا ذمه والا ضمير مو غريبه على قاضي وصخ مثلگ
آنت عقآبگ عند ربنــا كبيـر وذگرگ بگــره ،، آبو فيـاض بسخريــه : سـلآم يــا صاحب الذمه والضمير خلينــهآ لـگ،، وسكر الخط ***********
رعــد سب وشتم فيه بكل عصبيـه ***** آبو فيآض آبتسم بخبث : والله لا آزوجــگ شروق بنتي ماكون آبو فياض آذا ماكتب الكتاب
خلآل شهرين آو ثالثـه وذكرگ يــــا رعـــد شغلگ عندي ي ذروق
ورفع السمــاعـه : الو هلآ بالغــالي كــــيفيـك، آبد عزمـــگ عندي في البيـت ي رجـال
آيه ي خوي نفس الموضوع على خير آن شالله بس هـآه رعد لآ يعرف طلبتـگ
آنت تعـال وتعرف كل شي يطولي عمــرگ ي رجــال زين آجل على خير آن شالله سلآم
آنتظرگ آنـا بعد المغرب
وسـگر وآهو يبتسم بخبث ********
رجعو من المدرسه آنبسطو بجيت محمد وام محمد مبسوطه
رتـيل تقرب بتآخذ رينـآد آلآ وتصرخ مريم : هيـهّ لآتقربين معليش يعني مابي آحد يلمس بنتي
رتيـل رفعة حجبه : نــعم ماسمعة آنا عمتهآ
مريم بغرور : آدري بس آخاف لمسه لگ شي وآخاف يجرثم بنتي خليك من بعيد
لمى عصبة : هيه آنتِ يقلع آبو تخلف الي فيـگ آحشمي نفسـك لو مومعزة لمحمد كان كوفنتگ
رتيـل تسحب رينـاد من حضن مريم وتخذهآ : حريقه وجع تعالي ريناد حبيبي نلعب مع بعض
قامت مريم وتمسگ آيد رينآد واليد الثانيه رتيـل مريم معصبه: فكي بنتي آقولگ
رتيـل بعناد : مابي وخري بنت آخوي وجع جايه عشان توزينها عنآ سلآمات ي المريضه
الا على دخلت محمد : هوووب هوووب صوتگم طالع ويش سالفه
ريـما بحرش وتقلدهآ: آبد زوجتگ تقول لحد يلمس بنتي آنتم جرثيم سلآمات ي محمد ماتحشم آحد ذي
محمد عطى مريم نظره بحده : فكي البنت يقطعگ من حرمه وجع ذولي عمتهآ يحبونهآ اكثر منـگ آبشرگ
مريم عصبة : آبي ارجع البيت معليش مااتحمل آجلس هنـا
محمد بحده : والله محد قالك تجين
رتيل تشوف رقم رعد وتروح ترد : هلآ سلآم عليگم آم طيب آكلم عبد الرحمن وآمي زين آجل سلآم
وتسگر تبوس خد ريناد : العذر وسموحه ي روح عمتـگ مانقدر نلعب مع بعض
ريناد : ليه آنتي موعدتني تلعبين معي
رتيل تبوس خدها بحنـان : عندي شغل بترحون وآنا توني ما رجعة وقامت
محمد رفع حجبه : ويـن
نورة : بيجي يآخذهآ الرجـال الي قلنا لـگ عليه اليوم الصبآح
محمد عرفه : زين آنتبهي لنفــسگ الله يوفقيگ
رتيل متوتره : دعوآتـگم بروح آجهز لوحاتي بحطه في الحوش
محمد آبتسم : يلآ اجل
_____________
الصبآح رعـد عند مدرسة ركان سوا له خروج وحطه في البيت و
على العشـآء نــــزل رعــد القـــريـه وبضبط عنــد بيت رتيل يركب لوحتهآ السيآرة
وعبد الرحمن ومحمد يوصونــه على رتيـل
رعـد يبتسم : مثل آختي ذي ماعليــكم آدعو لها بس ^^^^^
رتــيل لبسـه عبيتهآ ونقــاب وتخذ شنطتها وتطلع الصـاله
آم محمد تبتسم : ي بنتي والله مو رآمينـگ الرجــال ثقــه وعرفين آخلآقـه
رتيـل تتنهد : يخليـك لي بس دعوآتـك
عبد الرحمن : رتيــل يلآ الرجــال ينتظرگ،، رتيل تطلع وتهمس: عبدالرحمن خايفه ماعمري ركبة مع رجال ماعرفه بالحالي
عبدالرحمن باس جبينهآ: لآتخافين ي بنت الي يسمعگ بيتزوجـگ كله شغل ورآجعه
بيضي الوجه بس
رتيـل تضحك : ههههه تخيل بس لآ وين دعوآتـگ
عبد الرحمن طلع ورتيل معه
وكان رعد رآكب السيارة وينتظر رتيـل وكان على جواله يطقطق
عبد الرحمن فتح الباب الخلفي وركبة رتيل وسگر
عبدالرحمن : يلآ بنتنآ آمانــه عنـدگ يــا رجــال
رعد آبتســـم بجذبيـه : آزهلها يـــآ رجـــال يلآ سلآم وحــرگ

وبعد عن البيت هنــآ رتـــيل مغصهــآ بطنــهآ بالمــره ويدهآ ترتجــف بخوف
بس كآن الوضع السيارة جدآ فخمه وريحة العطر يجيب الصدآع من قوتــــــــه
رعــدشغـــل شي من الشيــلآت الي يحبــهآ وتروق مــزآجـه ومـــســگ خط "الــريــاض"
رتــيل تحول تلهي نفسهآ في الجوال وتفتح الآنستقرآم على صفحة @rawayh1
روآية هيون ( لمني بشوق وحضني بعدگ آه حيل آوجعني ) 😂😉 وتبدآ تقرآ تلهي نفسهآ بعدين نــامت بدون ماتحس تعبانه من يوم ماجة من الدوآم ما
نامت
طبعآن رعــد من النــوع الي يســـــرع وجــة مطبه قــويه
ورتيــل من روعه طـــاحـة على المرآتـب الي جمبهـــآ
رعـد لف يطلعهآ : بسم الله تآذيتي
رتيل تعدل نفسهآ وتحك رآسهآ: آح هـآه لآ بسيطه بسيطه
مشاري ضحــك لاشعورين : بسيطه والآ صعــبه هههههههههههههههههه

رتيل تبتسم : لآ بسيطه قلنــآ
رعــد ينآظر الطــريق وكتم ضحگة : هووووب هووووب وصلنــا الــريـاض الحمد الله على السلآمـه بدون آضرآر آن شالله
رتيل كتمه ضحكتهآ: لآبسيطه بسيطه
هنا رعد فقع ضحگ تذكر شكلها وآهي تطيح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههه طلبـتگ عبدالرحمن لآ يعرف محرصني عليـگ آنتبهي ليكون في خدوش
رتيل تبتسم بعفويه : لآ ماعليگ سليمه
رعد وقف عند كوفي ويعدل المرآيـه ويطلع عيونـهآ لي اول مره يطلعهآ كانت جميله بنقآب : آيش تشربين
رتيـل منحرجه : مابي شي
رعد رفع حجبه وعرف آنـهآ منحرجـه : بجيب لگ على ذوقي آجل
وطلب له ولهآ وووعطهآ موكآ حار رتيل تحطه في المرآتب ذي الي ينحط فيه الاكوآب ( آن شالله فهمتو )
رعد وصله آتصال من آبوه ورفع السمـاعه : هلآ سم والله عنـدي شغل اليـوم ماآتوقع رآح آرجع بدري مره ثانيه ويش سالفـه يبه يرحم ولديگ موضوع شروق قفله ويش الى متى آنا مابيهآ
آنا يبـه آنا مابي آحرجـگ بس آنا ماحبهآ وبعدين بزر سلآمات باخذ زوجه آنا والآ بزر
آربيهآ فكني منهآ خلآص بفصخهآ يبـه ويش آحبهآ بعدين لآ مافي آحد في بالي
بس مابيهآ رآح آظلمهآ معي خلآص نتفهم بعدين .. وسگر وآهو معصب وعروق يده برزت
عند رتيـل تطلع ( آووه يا عمري مسكين شكل آبوه غــاصبـه على بنت عمه رحمته)


(توقعاتكم بنزل ورا بعض ما سمح تقرين بدون توقع وتم لآيكات)









لامارا 22-04-22 04:03 AM

البارت 7

عند رتيـل تناظر ( آووه يا عمري مسكين شكل آبوه غــاصبـه على بنت عمه رحمته)
رعـد آتصال على آبو فيآض : الو آجل لعب برآس آبوي يـا كلــب
آبو فيـاض بعدم آهتمـام : الملكـة بعد شهرين المهم جهز نفسـگ وآحترم خـالگ، ي ورع
رعـد بحده : ماراح آمشيهآ لـگ صبر علــي الى الحين ماعرفـة من رعــد
آبو فيآض بكبريآ: وآنت ماتعرفني الى الحين آسوي آشي آخليـك تنصرع منهآ وتنجلط بعد
رعـد عصب بحده خوفة رتيل وخلتهآ تتوتر : يــاواطي تهددني شوف لآتخليني آطلع حرتي في بنتـك الي رميهآ علي
آبو فياض بعدم آهتمام : بكيفيگ سلآم
رعد معصب ومنقهر من آبوه : حسبي الله لآ آحسـاس والا ضمير
رتيـل كانت تسمع وتحس متوتره تكره الموآقف الي كـذآ
رعــد وقف عند البقآله ونزل يجيب له مويه تهديه وجاب لــرتيل وركب ومد له المويه
ويعتذر : العذر والسموحه شكلي وترتـگ الدنيا ماتخلى من المشــاگل يــآخوگ،
رتيـل تحس مره منحرجه : لآ عادي خذ رآحتـك بضبط
ووصلو المعرض ووقف رعد ونزل : يلآ
وتنزل رتـيل ووكان في رجال تبع رعـد خذو لوحات رتيل حسب المكان الي امرهم فيـه رعد
وكان بناء كبير بالمره رتيل تطلع ماعمره دخلت مكـان كذآ
وتمشي ورا رعد ودخلو مكتب فيه موظف وجلسة رتيـل ورعد
وجلسو يسآلون رتيل آسآله وكذآ وعن الامور الخاصه في الرسم وكذآ وبعض القوآعد
رعـد بهدوء: بالله شوف آيش الضعف عندهآ عشـان تآخذ دروس بين فتره وفتره رآح آجيبهآ
عشان نزيد الحس الفني عندهآ رتيـل رفعة عيونهآ لرعد : بس آحنا مآآتفقنا كذآ
رعـد بهدو: عآرف ماعليگ آنتي
رتيل بحده وعصبة منه : كيف ماعلي الآ علي ونص آنت قلت رآح تعرض لوحاتي وبس ماقلت ي آستآذ رعد دروس وحصص
رعـد بهدو ( صعبه ذي البنت ): عارف بس آنتِ رآح ترسمين هنـا موقلت آنا رآح آكون مدير آعمـالگ، لآزم نقوي الضعف الي عندگ وعشان يكون آنتاجگ آفضل وآحسن
رتيل : آهاه آجل كلم عبدالرحمن وقول له ذآ الكلآم مااخطي خطوة الآ آهلي لازم يعرفونهآ
رعـد مررره ذي البنت تكبر في عينـي لآشعورين : آقسم آنگ كفو آبشري آبشري
رتيل : على العموم شگرآ على كل شي
رعـد : المهم خلصنا مقابله ورآح آسجلگ عضو عندي
رتيـل بهدو: ليـه في غيري عندگ
رعـد : لآ لان من زمـان ماجية هنـا بس من بعد ما شفة رسمگ فكرة آرجع ومنهآ آمسكيك واطلعگ فوق لآن حسك في الرسم جدآ جميل وآناعندي خبره في هذآ النوع من الرسوم
واقدر الفن هـذآ بشدة ورآح آشهرگ ورآح تنكب العالم على رسومگ
وقولي رعد ماقله وطبعآن مدير آعمآلگ آنا محد له دخل فيگ هنآ الا آنـآ وبس تطمني
شغلگ رآح يكون معي
رتـيل : طيب آنت ترسـم والا بس تقيـم
رعــد رفع حجبه وآبتسم بجذبيـه : كل آثنتين تعـالي الحين بوريـگ لوحات مشهوره تم عرضهآ وآغلبها قريب ويتم بيعهآ محجوزه حاليآ
رتيــل تطلعه ( كل يوم آكتشف فيـه شي ): ي حظي آجل رآح آخذ دروس على فنآن قدير
رعد غمز بعفويه : والآيهمـگ ي بـابا
رتيل بسخريه وعفويه: بزر آنا ،! رعـد آبتسم : بالعمر آيه بس بالعقل آنا آشهد آنه كبير فوق مالآ يعقلون
رتـيل بهدو : آبي آشوف لوحآتگ آستآذ رعد
رعد : طيب يلآ نروح لها
كان المعرض مختلط يعني رجال ونساء بس كل وحده وحجبهآ الي يمثلهآ ورتيل تعتبر
آستر وحده في حجبهآ وعبيتهآ الي خاليه من الزينـه
ووصلو الغرفـه الخاصه برعد الي كان يرسم فيهآ تدخل رتيل ورعد سكر الباب وكانت الغرفــه
جدآ كبيـرة وشغل النور وكانت في لوحات كثيرة على الجدآر معلقه
وكان في مكان فيه الي يجلس فيه رعد ويرسم فيـه وعلى جنب مكتـبه الفخم
رتيل مررره آعجبة في المكـان وصارة تمشي وتناظر الرسوم وحده وحده وآهي متخرفنه
وآعجبة برسمه الي كان آكثر من جميـل وكآن رسم رعد نفس آسلوب رتيـل
في الرسم بس رعد آفضل لان عنده خبرة ورتيل تعتبر توهآ في البدآيـه

وفتحة فمهآ على الرسوم رعـد شاف الاعجاب بعيونها وجلس على مكتبه : شوفي الرسوم وآنا آنتظرگ هنـآ آخت رتيـل بعد مرور الوقت ترجع رتيل لرعد
وتجلس : آسلوبي نوعآ ما يشبه آسلوبـگ
رعـد آبتسم ؛ وعشآن كذآ حبيتگ تشتغلين معي لان آول مره آشوف آحد له نفس الاسلوب في الرسم وعشان كذآ مهتم وبشدة تشتغلي معي ي آخت رتيـل
رتيل وآهي مهتمه : آنا مره تحمسة وآهلي موفقين المكآن آكثر من روعه صرآحه آبدآع آبدآع آبدآع رسمگ
رعـد : وعليه دروع ويش كثرهآ وآبيگ تحصلين على الي حصلت عليه وآبي الكل يقول
لگ رسامه قديرة وعشآن كذآ لازم دروس وحصص من آستآذگ لو آجيگ في البيت
عشآن مايكون فيهآ آحرآج لگ آجيبگ هنآ ومنهآ آخوآنگ يكنون معنآ عشان ماآحرجگ
رتيل تحمسة بالمره : جد مدري كيف آشكيرگ آخ رعد آنت تعطيني الكثير ومن وقتگ
حتى وجزء من حيآتـگ كذآ آنت تحرجني بالمـره
رعـد ببتسآمه : بالعكس شي مره آحبه وآبيـه
رتيل الفرحـه مو سيعتها ** ملآحظه ( من هنـآ رآح تبدآ قصة آبطآلنا وكل وآحد جاهل هآذآ شي ) ** رعــد بهدو: يلآ تفضلي معي آخت رتيل
عشآن تبدين رسم بشوف وضعيتگ كيف ترسمين عشان نشوف الضعف الي عندك ووين
بضبط
رتــيل توترت شوي وتجلس في الكرسي وقدمها الوحه وترمش كيف ترسم وآهو راح يطلعها
ي ربيه آستحي آنآ وتجمع قوتهآ وترفع الفرشات وتبدآ ترسم بكل ماعطهآ ربي من فن
رعد كان مركز معهآ وآهي ترسم ومندمج معهآ وآهو يشوف رسمهآ
بعـد نص سآعه رتيـل تترك الفرشات وتعلن النهايه : خلصة
رعــد بتركيز في الوحـة : يبي لك دروس وآجده ي رتيـل مو مشكله بدآيـه جميله
شوفي اليوم بجلس على ذي الوحه وراح اوريك الضعف الي عندگ
ونكثف الدروس بآذن الله
رتـيل تقوم بهدو : كويس مو مشكله المكان هنآ يساعد على الرسم بالمـره
رعــد بهدو: آجل رآح تكون الدروس هنـا مو في بيتكم آذا المكان مريحگ آهم شي
رآحتـك ونفسيتگ وآنتِ ترسمين عشان يطلع آبدآع بشــكل آفــضل
رتيل منحرجه : امم
رعـد وقف ؛على العموم راح تكون الدروس هنـا بآذن الله آخت رتــيل
ويلا بفرجگ على المعرض
وطلع ورتيل معهآ وجلس يفرجهآ على المعرض ورتيل ممممره عجبها وجججميل كل شي فيه " شعور جدآ جميل وآنت في معرض رسووم ومن افخم وآكبر المعارض لفن الرسم "
واحد من الرجال نادو رعد : رتيل تفرجي على المعرض الين آجيك دقايق بس
رتيل بخووف وتطلعه برتبآك : آءء
رعـد بهدو : مابطول لاتخآفين ورآح الين آختفا عن آنظآر رتــيل
رتيـل تهز رجولها برتبآك وتدور دورة الميآة بعيونهآ " آكرمكم الله وتحس متوتره وخايفه من الي تفكر فيه ومغصهآ بطنهآ بشده شوي" ؛ آوه هذيگ آهي لنسآء كويس وتروح " آكرمكم الله "
ووطلعة ووجهآ مخطوووف وشوي وتصيح من الوهقه الي آهي فيهآ : كيف آتصرف آنا ماجبت شي آنا ياربيه ووهقه مووقتها بدري عليهآ ياربيه المشكله مابه حريم آطلب منهم
ياربيه آف مو قتها الدوررة آه ي قلبي آطلب ميد رعد لالالالا مستحيل طيب آيش آسوي آنا
رآح آمتلي على كذآ ومامعي رتيل بوضع لآتحسد عليه
رتيل : آممممم في صيدليه قريبه من المعرررض بس قطع شارع آخاف يارربيه مضطره آنا الحين
تمشي بخطوتهآ ووالين طلعة من المعرض بكبره ورآحة الصيدليـه الي كانت قطع شارع وبعيده شوئي ومع المشي الوآحد يطول وآهو يمشي وتوصل تآخذ الي تبيـه وطلعـة وتحس نظرآت غريبـه من وآحد وآقف من بعيد رتيل حسـة برعشه في جسمهآ وتروح تحول تقطع عشان تروح المعرض بس ماتقدار عشان السيـارة وزززحمـه رتيل بتوتر ياويلي بتآخر
____
رعد طلع وفي يده ملف وورفع عيونـه يدورر رتيل بعيونهآ ووويدور عنهآ بعد من الوقت آرتبـك
وصار ينادي بهدو: رتيــل بـنت
لا رد آرتبگ وخاف " لايكون ضاعـة" هنـا جن جنووونه وصار يمشي مثل المجنون وخايف يكون ضاعات كيف رآح يحصلها مو عارف كيف يتصرف وطلع الصاله الثانيـه يدورهآ
وبرتبآك طلع جواله يدق عليـه
مره وثنين وثالثه وآربعه خمسه سته لآرد يرن بس ماااافي رد
رعد جنننن جنوووونـه ووووطلع من الدور الثاني مثل المجنون ومرتبگ وين رآحة البنت المعرض
كبييرر وين رآح ادور فيه ويش آخلي وين رآحت البنت آمـانـه عندي
ونزل يدورهآ ويسآل رجال الامن ووآضح عليه الارتبـآك ***
رتيل رآحة دورة المياة الي في الدور الاول وضبطة آمورها وطلعة وجذبها العروض الي في دور الاول
وماحسة بنفسها من الجمال وصارت تتفرج كان قريب من الاستقبآل ووقفت عند لوحه من لوحات رعد وتنحت فيهآ وآهي تتآملها ^^^
رعــد مرررتبك وعروق رقبته برزت نزل رآيح لي الاستقبال يكلم له الامن يدورونهآ وآهو يمشي مسرع
شاف هيئة جسدهآ ورركز وعرفهآ ورآح لها ولفها له وآهو مومصدق حصلهآ كان خايف
رتيل بروعه شهقة من حركته وتوها بتصارخ بس شافته رعـد
وسكتت
رعــد مرتبگ وبحدهآ : ويش تسوين هنآ
رتيل ببراءة : آتفرج
رعــــد عصـــب منها وومسگ معصم يدهآ بقووة وسحبهآ طلعين للكرآج
رتيل يدها عورتهآ وخافة من عصبيته : آه آترگني رعد تآلمني
رعد يسحبها معه وآهو معــــــصب بالمـــره منهــآ
ووركبه السيارة وخبط بالبـــاب بقــوة خوفـــت رتيل رتيل تمسك يدها الي معصمهآ حممرر
وشوي وتبكي
رعد ركب وحررك مسرع وسحححب فـــــــرآمـــــــل قــويه خلت رتـيل تلصق في الباب من سرعـه
رتيل بخووف ورتبآك وآهي تشوفه مسرع ويشطف خلق الله : آآء لاتسررع
رعد يهدي وبعصبيه : ويش نزلگ تحت مو قلت لك آنتظريني يا بنـت
رتيـل منقهره من صرآخه وحركاته من شوئي : لآ تصـارخ علي وبعدين آطريت انزل تحت وآروح الصيدلــيه
رعد طير عيونه وعصب زوود كيف تسوي كذآ بدون علمه وضرب الدركسون : مشالله برآفووو والله كل ذآ بدون علمي وآنا فوووق مثل المجنووون حسن المعرض ادور رك
ي بززر
رتيل ماتحب آحد يصآرخ عليها وخنقتها العبره : هيـهّ آنت لآ تصـارخ آحترم نفسگ عآد
بزر بعيـنگ تفهم
رعـد صرخ معصب : ولآ كلمـه تفهمين غلطانه وترددني بعد لو ضعتي ويش آقول لهلگ آنا
آنتِ آمانه عندي تفهممين ولآ لآ والا البزر مو قد المسؤوليه آبد
رتيل خلآص موقادرة تتكلم لان رآح يبين من بحة صوتهآ آنها بكت وماتبي يعرف آنها بكت
لارد
رعـد تنهد وآخذ نفس : آستغفر الله بس معليش ي رتيل بغية البلغ الامن يدورونگ وآنتِ
حظرتگ تحوسين تحت كان آنتظرتيني وآنا رآح آوريگ كل حآجه تبين تشوفينهآ لوني مبلغ وتضح انگ حظرتگ تتمشين وين آودي وجهي آنآ تكلمي
رتيل تحبس عبرتها بصوت هآدي وتحول تنهي الحديث الي مكهرب الجو : آسفين حصل خير آخوي
رعـد يستغفر ويهدي من عصبيته ومن اليوم متنرفز : معليش بس من اليوم متوتر آعذريني
رتيل تناظر الدريشه تحبس دموعهآ
رعد يطلع في المرآيه وعرف آنها شوي وتبگي وقرآر يسكت وهمس ؛ نرجع المعرض نكمله
رتيل لارد
رعد تنهد بهدو: رتــيـل
رتيل تكتم صوت عبرتهآ : لآ خلآص مآبي شي آبي البيت آذآ ممـگن
رعـد تنهـد وبهدو : بوديك لمطعم فخم والآ تزعلين عـآد آنا عصبي شوي وحار وآتنرفز بسرعه آعذرني
رتيل بهدو : لآ مشكور آبي بيتنـآ لو سمحة
رعد تنهد ومسگ خط القـريــه ولحظة ســـكوت
رتيل تمسگ فونهآ وتجيهآ رساله من نفس الرقم هذآگ * آجل رآجعه القـريــه تو ما نورت في حب قلبي آشتقت لگ القريه بدونگ والا شي *
رتيل كل قطعهآ من جسمهآ ترتعش من هذآ ويش عرفه اني خارج القريه
من وين له رقمي
رتيل *هيـهّ من آنت آيش تبـــي مني *
المجهول * آبيگ آنا عآشق رتـــيــل ^^ على العموم آخبـارك كلها عندي حركاتگ المكان الي تروحين لها ومتى تنامي ومتى تقومي مدرسـتك فصلك اكلگ المفضل آي حاقه بتحبيها عاشقيك يعرفهآ كلهآ *

رتيـل برتبـاك تلف تطلع آذا في آحد يلحق سيارة رعد بخووف كان في سيارة عابره
رتيل بتموت من الخووف من هذآ وترسل * ويش تبي آنت مني شوووف آذا ارسلت ماتلوم الآ نفسگ تفهم وآلآ لآ *
المجهول بتهديد * شوفي ي رتيـل آقسم بالــله لو ماتفذين كــلآمي ماتلومي الآ نفسگ تفتحي ثمگ بحرف وآحد بس والله آنتِ وآهلگ رآح تدفعون الثمن فآهمه ولآ لآ *
رتيل ترجف وصارت مرتبك بجنون ويش يبي هذآ وترسل تدعي القوة * آنت وآحد فقاش ونصاب وحيون وحقير وكلب ماعندگ ماعند جدتي وآعلى مافي خيلگ آركبه طيب مو رتيـل الي تتهد تفهم ولآ لآ تتتفهم ي بززر حركات ذي مكشوفه وقديمه
عيب عليگ آكبررر عن حركآت الوصخه ذي شفني آحذرك لآتزعجني آنا ماعرفگ عشان كذآ لاعاد ترسل تفهم
المجهول بضحكه * ههههههههه تخفين خوفك في بعض الكلمات الي تشجعي نفسك فيها طيب ليه تتلفتي تطلعي ورآك ببخووف وآضح آنگ قويه شوووفي آحذرك ي بنت
ومع الايام رآح آعلمك كيف يعمري سلام حبي *
رعد ملاحظ آرتباك رتيل وكيف تلتفت تطالع ورآورجفة يدهآ الي تنتفظ بشكل وآضح : خير آن شالله رتيل في شي مخوفـك
رتيـل بتوتر : لآ لآ
رعـد عقد حوآجبـه : متـاكدة ي بنت
رتيل بهمس وتهدي نفسها ( ويش فيگ ي رتيل هذا واحد كذآب ليه خايفه بس ليه يرقبني يقلبي بيتقطع خوف ) : لا متآكدة تطمن
بعد مرور الـوقت وصلوو ونزل رعد فتح الباب رتيل رتيل تبي تنزل بس ماتقدر جسم رعد منعهآ
رعد بهدو: آسف على الموقف الي صـار اليوم آتمنى ماتزعلين والله ماعتبرگ الا آخت ي رتيل
رتيـل بهدو وبحده متنرفزه منه : ممكن تبعد عشان آنزل طيب
رعد بعد ورتيل تنزل وتفتح الباب في المفتاح وتدخل وتسكر البـاب
رعد تنهد : آف صعبه ذآ البنت آهي الغلطانـه وتزعـل صبرك ي ررب
وحرك البيت الي له هنا
___
ام محمد : هلآ يمـه هلآ كيف المعرض ي بنتي
رتيل تبتسم تخفي آرتبكهآ : جميل الحمد الله يمه يلآ عن آذنـك تعبآنه وبنـام
آم محمد : ربي يحفظك ي بنتي نوم العافيه
تدخل رتيل غرفتهـا وتسكر الباب وتقفله وتشغل النورر وتلف والصــدمـه الكبرا تنتظرهآ
قلبهآ قام يضرب طبول وتقرب وتجلس على السرير ويدهـآ ترتجف بخوووف
وتطلع حولها كيف هـذي جة هنـا كيف وتطلع في باقة الوررد وتمسك الكرت برتبآك وخوف ممزوج ( هلآ حبي عشآنگ وصلتي القريه حبية آهديك شي بسيط عشانك رجعتي روحي لي عاشق رتيل 💋) رتيـل قامت وآهي تدور بلغرفه برتبآك وخووف تطلع آذا في آحد فيها وتررججف بخوووف تاخذ الباقه وترميها في زباله وتشق الورقه وترميها في زباله بخووف
وفجآة طآح شي هنـا رتيل قممممممطة ام ام العـافيه ودموع بعيونهآ وترجججف بخووف
بصوت خايف : آءء في آحد هنآ
وتناظر بخووف وتلف تشوف انها طيحة العطر بدون ماتحس من الخوف طبعآ ماانكسر لان في سجاد مفروش على الارض رتيـل تفكر كيف جة هذي هنـا مع وين دخل
الموضوع صار صددق آجل طيب ليه ليه آنا بذآت وووليـه وليه الف سآل وسآل يدورر في رآسه والخوووف مقطعهآ ومررتبكه بالمرره
راحة فتحتة باب غرفتها وشغلت النور من الخووف ونسدحة تحول تنام ماقدرت من كثر مااآهي خآيفه ومرتبـگ
________
رعـد تنهد حس آنه غلط يوم صارخ عليه مهما كان البنت تعتبر صغيـره تنهد آرسل لهآ
في الوتسـاب *: السلآم عليكم آخت رتيـل آعيد وآكرر آعذريني على شي الي صار اليوم
جدآانا آسف ومابي تنامي وآنتِ زعلآنـه*
رتيـل سمعة صوت الجوال وتمسكه برتباك خذت نفس واهي تشوف آسم رعد
تدخل وتقراء وتكتب معصبه * مشـالله تـوه يهمـك هآه لاعاد ترسل طيب سلآم *

رعد قراء وآبتسم ( ههههه مو هينه ذآ البنت ي عندهآ عزت نفس مو طبيعيه )
ونام
_________

ركـان مع آمه يسوالف ويشكي لها آنه كاره المدرسه
ركان قام : الآ يمـه وين آريآم آبي آشووفهآ ظروري
آم رعد بهدو : لآ تروح الحين رآح تسمعگ كلآم يغث
تنزل فجر : بغرفتهآ كانت بتنام عند صديقتهآ بس للآسف صحبته مسافره لا تروح لها مو طيقتگ آبد
ركان عصب : الا برووح ومحد هامني طيب وو

( توقعآتگم اليوم هلآليه قلوب زرقه آشوف)

لامارا 08-10-22 08:21 PM

البارت 8

*
*
*
عنــد آريام تنآظر التلفزيون وتنآظر المبارة الهــلآل والنصر يوم الجمعه الساعه 9:00
تبدآ المبـارة على شرف كـاس خدم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
كانت المــبارة موووتره بالمره لي جميع الفرقين وبشوط الثاني على النهايـه
سجل النصر قول صرخة آريام : لالالا ي سهلوي لا طلبتك لا
ووونوآع الصرآخ والحـماس ووتتابع المبارة بكل شووووق ولهفه وشوي وتصيح
الوقت يمشي وجمهورر النصر صرآخهم يعلى وحماسهم آريام وآقفه قدآم تلفزيون وتفرق رجولهآ وتصارخ : لالا قوووول قول يلا يلا يا شلهوووووووب يلآ
آفف راااااحة والمعلق يعلق وآنوآع التوتر والحمـاس وووالخووف والحزن بعيون جمهور الهلآل
الا على دخلت ركآن وبتسم على شكل آريـام
آريآم لفت وتوها بتتكلم شافة ركان ونسة المبارة وبعصبيه : برااااا آنقلع برااا
ركان بهدو: ممكن نتكلم ي آريام بس شوي
اريام بكل ماعطها ربي من غضب صرررخة : آطلع براااااا ي كلب بررررررا تفهم ولالا
مالي كلام معـاك بعد الي صاررر تفهم ولالا برااا
ركان قفل الباب بسريع وحط المفتاح في جيبه ووقرب من آريام وووصرخ بقهر : خلاص
لازم تسمعيني تفهمين ولالا
آريام بعصبيه : مابي اسمع شي خلآص كل الي آعرررفه آنك احقر مخلوق على وجه الارض
وخاين الثـقه الي معطينك آيها انا ماما وبابا رعد الكل خاين نذل نجس
الله لا يحللك لا دنيا والآ آخره حسبي الله عليك حسبي الله عليك الله لا يوفقيك وين ما تروح
قول آمين آنا تطعني آنا تغدر فيني آختـك ماحترمت هذآ شي آطلع برااااا
ركان بقهر وندم : لازم تسمعيني طيب آنا آ... صرخة آريآمم وبكـة بآلم : اوووووووووووووص كذآب كذذذآب كذآببب حسبي الله ونعم الوكيل عليگ وعلى آشكـالك قول آمين برااا انقلعي ماراح آسامحك طول عممررري حسبي
الله عليك وعلى آمثالگ يجعلك تنطعن من آقرب الناس لك عشان تحس بطعم الوجع
ركان يهدي : آريام طيب خلاص تعبت الانسان يغلط وانا عرفة غلطتي سآمحيني تكفين
آريام بسخريه ودموع غزيره : هـهّ تتوقع بكلآمگ آني بتوسط لگ عند رعد يطلعگ
غلطآن طيب بررررااااااا آكرهــــگ آنا آكـــرهــك جنهم تآخذگ قول آميـ.... وووشهقت بقوووووووووووة
ووتبكـــي بجنووون قرب ركان بيحضنهــآ دفته بقوة بشرسه وصرخة : لآ تقرب ي نذل برآ
____
ام رعد سمعة آصوآت صرآخ اريام وركضة اهي وفجر وتضرب الباب : ركان آفتح الباب بسرعه
رككككااااااان آريام آفتحوووو البــاب
وسمعة صوت قزززاز يتكسرررر
ام رعد صوت قلبها طططبووووول ب جنننوووون وصارت تضرب الباب بخوووف وتوتر
وفجر تتصارررخ : ركان آقسم بالله لا آدق على رعد وآبوي آو فيصل يتفهمون معــآگــ
آلآ على جيت فيصل من سمع الصرآخ مسرع بخووف : وويش فيــــكـم
آم رعد بخوف : رركان عند آريام وقفل الباب ووصرآخهم وآصل تحت خايفه يتذآبحون
فيصل قرب من آلبـــآب وصرخ بعصبيه وبنبرة حـــآدة : آقسم بالله لو مـآتفتح الباب يــاركان موتك علــى يدي تفهم وآلآلآ

___
آريام بصرآخ برااا تفهم ولالا
ركان بقهر: آسمعيني طيب ي آريام
اريام تاخذ الكاس وبعصبيه ترميه في الارض بجنووون وعصبيه : قلت لك آنقلع برررا
وقسم بالله ماراح آمشيهآ لـكـ'وعند رعد ي كلب
آلآعلـى صــوت فيصـــل
ركان خـــاف يذبحه فيصل وراح وفتح الباب
آريام راحة ورمت نفسهـآ بحضن فيصل ونهآرت تتتتتتتبكــي : خله يطلع مابي آشــوووفه
خلآص كرهته خله يطلع تكفــــــــى فيـــصل
فيصل حضنها يهديهآ وبحده : آنقلع ي كلب وشغلي معك بعدين ي حيوآن
ركان طلع منننننقهررر بالمـــــــره
الا على صرخة المعلق : قوووووووووووووووووووووووو وووووول هلالي يعلن بفوووووز الهلال
ووووووفآز الزززززعيم ووووو تشجيع وتباريك من المذيع
آريام طاحة تبكي وفيصل صرخ بقهر : فاز حبيبيك خذآ الكاس خـلآص لآ تبكين
قامت آريام ووووبكة من مشاعره المتكهربه من ركان ووفرحانه للهلال
وفيصل حضنها وصار يدددددوووور فيــآ يخفف عنهآ من الوجـع الي فيهــآ
وهمس : مممبروك عليك الفووز 💙💙
آريام تحول تبتسم وبقهر : خرب على فرحة الفوووز الله ياخذه حتى
فيصل نتهد : هدي ي روحي والا يهمممك آفخم مطعم على فوووز الهـلآل
وعلى وصوله 55 بطوله هاه ويش تبين بعد
فجر تبتسم : ههههه الله لنا بس آدعس النصروآي بيعشي الهلاليه مافي احساس
فيصل آبتسم : رووح رياضيه ي قلبي ماعليه يلآ يروح آخوك آي شي يفرح آريام قلبي يفرحني
يلآ كنت آبيها لنصر بس يلآ فدآ لعيون فرحتـگ
البسي العبايـه وانا تحت وانتِ فجر تعالي ونزل يعرررف ان نفسيتها تعبانه من بعد ركان
يحول يبعدها عن البيت في وجوده عشان ماتتضيق وتتذكر الي صارر
مع الآحدآث بنعرف سالفـة ركان وآريام توقعـاتكم 😂 ؟؟؟ _______
تحس آحد يمشي ورهآ تلتفت تدووور ماشافـة آحد وترجع تكمل مشيهآ!
وتحس في حركهآ خلفهآ ترجع تلف بررررجفه وخوف وتتمتم بخوف : من هنـا!
الا تحسه يغطي عيونهآ هنــا رتيــل قــــامـت تصــارخ من نومــهآ!
بخووووف وتوتر ورعب من كثـر ماتفكــر في شخص المجهــول شافته في الحلم!
ام محمد فزت من نووومهــا بروووعه وقامت مسرعه لرتيل وشافتها معرقه!
وترجف بشكل فضيع رآحـت تضمهـا : بسم الله عليگ يـابنتي ويش فيك ي يمه !
رتيل تضمهآ وتبــكـي برررعب : كـــبوووس يــاالغــاليـه آنا خايفه لآتتركني!
آم محمد تسمي عليه وتقرآء عليه آيـه من القرآن تهديهآ وتسمي عليهـآ وتذكـر الله!
رتيـل تهدي وتنـام بهدو بحضن آمـهآ وجسمهآ يرجف وآهي تذكر الاشي الي في الحلم!
آم محمد تناظر بنتهـآ مستغربـه منــها ويش فيـهآ ذآ البنت غريبه آول مره يصير فيهآ كذآ!
___________
آبو رعــد تنهد وآهو يكلم آبوه : هـلآ يبـه آبـد نفس الحـال تعبت وآنا آدور على آختي
مو موجوده في الريـآض يـآ يبـه
الجـد : دور آختـك ي آبو رعـد آبي آشوووفهـآ يـا ولدي
آبو رعد بحزن : بعد كل السنين ذي كلهآ توك تسـآل ي بوي تــوك تفـكر فيهـآ
الي آعرفه آنهـآ متزوجه وآكيد عيـاله كبـار الحيــن بس آسمـهآ مالقيته في الرياض
آخآف آنهـآ ممــ...؟!
آلجـد بحده : بعيد الشـر آختـگ حيه يـا ولد وآنا وآثق من هذآ شي دور عليهآ في
مـكه والطآئف وجدة وآبهآ والمناطق هـذي تصررف آنت رجـال مشهور وماتوقع هذا صعب
عليـك بس المعلومه الي عرفتهآ آن زوجـهآ متوفي من ٧ سنوآت آو ٨
وآسمهآ مو موجود مع الوفيات آختـك حيه يـآ آبو رعد شوف رعد لآزم يعرف في سالفة
خالته المفقودة آهو رآح يكـون آشطر منـگ بذي المـوآضيع آكثر مني ومنــگ
آبو رعد : منجـدك ي يبه تبيني آصدمـه من بعد السنيني ذي كلــهآ
الجد : رعد حفيدي وآعرفه قوي وصبور ويتحمل خبره بطريقتــك الخاصه وقله يمرني
في القصر عشــان آعطيه المعلومات الي عندي والبــاقي عليه عـاد
ابو رعد بتمتمه : بس يـ...ــا بوي رررعـ..ـد
الجد : ويش فيـه رعد تكلم
ابو رعد : رعد صرآحه كل شي فوق رآسه الفتره ذي مـابي آضغط عليه آكثـر من كذآ
ي بوي الي عليـه مكفيه يــآ بوي وآهو مستحيل يقول ميدي لآ مايرد لي ولگ طلب
الجد بحده : قلت لگ رعـد ولو يترك الشغل الي ماسكـه خله يلقآ لي آختـك
ســــارة آنا آبي بنــتي آتوقع الموضوع آهم من آشغـال رعـد كلها تفهم ولآ لآ
آبو رعد بهدو : سم خلآص آبشر
الـجد : صح ترآ ملكــة رعد بعد سبوعين تفهم ولآ لآ كفايـه رآحـة سنـه آنا عطية
آبـو فيآض كلمـه آن شروق لرعـد والرجـال كلمني آمس وقال آن النـاس تتكلم خلآص
آنا قررت آن الملكه بعد سبوعين وقلت لرجـال يتجهز آهو آهله ووآنا عزمة الرجـال
وآهو بعـد
آبو رعد لارد خايف من ردة فعل رعد : طيب آبشر بكلم الحرمه تتجهز آهي والبنــات علــى آمــرگ.
وطلع من قــصر الـجد متوجـه لبيته يخبر آهله عن الملـكـه
_______
الجد شخصيه جديدة في الروآيـه مره من المرآت في وحده من الزوجآت
كان الجد على وحده من الكرآسي الفخمه وعنده مجموعه من الرجـال والقبايـل المعروفه
وآبو فياض يبارك لي آهل المعرس
ومن بعض السوالف سوالف مع الجد عن آمور الزوآج المبكر وكـذآ
الـجد : صرآحـه آفضل من الزوآج المتـاخر للبنـات
ابو فياض : والله مدري ي رجـال
وآحد من رجـال يمزح : جرب زوج بنتـك صغيرة آحسن لها ي رجـال وبذآ العمر تتعلم
آبو فياض يبتسم : ههههه وين العريس ونزوجهآ آن شالله
الجـد طق الصدر بجديه : العريس عنـدي بس آنت عطنـآ البنـت
آبو فيـاض بعد تفكـير آبتسم بخبث ؛ منجدك ي رجـال
الجد : الرجـال عند كلمته ي رجـال بنزوجـهآ رعـــد حفيدي بس هات البنـت آنت
رعـد كان معهم وطير عيونـه وماقدر يرد عشـان ما يحرج الجد
آبو فيآض ينآظر رعـد وطــمع فيـه وآبتسـم : آنـا موآفق والبـنت موآفـقه ولي شرف نرتبط في
الــ.... رعـد ينـاظر آبوه بعيونه ويقوله بعيونه ( سوو شي طلعني من ذي الورطـه )
لارد من آبو رعد
رعــد يناظر الجد بغضب وقآم من القآعـه وطلع معصب ( سلامات ويش يحس فيـه جد ي وطلع من الزواج بكبره ورآح البيت )
آبو فيـاض بمكر : شكل رعد ماعجبه ياخذ بنتي
كل هـذا عند الرجـال
الجـد عصب من حركة رعد وبآصرآر : بـعد يومين بنخطب بنتـك رسمي
آبو فيـاض آبتسم ( وهذآ الموضوع شايع عند بعض الرجال والعيال آهم الي يتورطون يسوي نفسه عند جمعته وآلي يروح فيها العيـال ) وهذي سالفـة شروق ورعـد
_______
عنـد رتيل محد قومهـا للمدرسـه قامت على ساعـه ٦:٤٥
شهقت وقامت مرتبـك الدوو آم طلعة ماشفة آحد كلهم رآحووو محد قومني
نورة تنظف : صباح الخير رتيل قلبي
رتيل معصبه : ليـه محد قومني للمدرسـه
نورة : آمي قالت آنـك تعبانه وقالت خلوهـآ تغيب
رتيل تتآفف : عبد الرحمن موجود يوصلني المدرسـه ولا لآ
نورة : لآ موموجود راح يوصل ريمـا الجــــامعـه وبيرجع بعد سـاعه بيدور له شغل
رتيل بقهر : آجل بروح بروحي عندي درووس مهمه اليوم مستحيل آخليهآ تفوتني وتلبس على السريع وترتب وتلبس على السريع وترتب شعرها وتلبس العبـايـه وتطلع
رايحه مشي المـدرسـه وتمشي وتمشي
حسة في حركـه ورهـآ آنتفض جسمهآ ولفت مآشفـة آحد وتقرآء المعوذآت والاذكـار
وتستودع نفسهآ ربـهآ وتكمل طريقهآ
كانت شوي بعيده عن بيتـهآ وكانت رتيل تحس آحد يلحقهـآ توترت وصارت تمشي
تحول تسرع آكثـر
______
رعـد قام ولبس وطلع يمشي يشوف حـال القريـه على رجوله وشآف بنت تمش ووآضح انها مرتبـكه
آبتسم عرفهـآ ورآح لها ووقرب منها : سلآم
رتيل تلف بخووووف ورعب وبعصبيه : آنت الي تلحقني صــح
رعد مو فهم شي : آنــا ويش تقولين آنــتِ
رتيل تفكر في نفسها لا مو آهوو وتحول تهدي : هـاه لآ ولآشي ويش تبي مني آخ رعد
رعـد بهدو وآهو يمشي معها : ليـه بتروحين المدرسـه بروحك وين آخوآنـك
رتيٓل بحده : مو شغلـك جد ملقوف
رعـد طير عيونه وكتم ضحكته : آقول بدون طول لسان بوصلگ المدرسـه طيب
رتيـل بحد : لآ مشـكور بعدين ما تلاحظ آنك ماخذ رآحتـك معي بزيـادة آخ رعد
تعديدة جميع الخطوط ويلآ روح لحد يشوفنا ويتكلمون علي الناس
رعد مطنشهآ: قلت بوصلك اليـن المدرسه بزر مثلگ ماتمشي بذآ الوقت بروحهآ
رتيل عصبة : بززر بعينـك سخيف روح متعودة تفهم ولآ لآ
رعـد ببرود : وقلت بوصلگ طيب ي قلبي
رتيـل تتنهد : الدعوة عنـاد يعني شوف روح والا بصارخ وبقول آنـك تتحرش فيني
رعـد ضحـك : ههههههههههه يلا يلآ آشوف كيف بتصارخين
رتيل توترت من ضحكته : رعد خلآص روح ليه آنت كــذآ
رعـد بهدو : خـايف عليـك آفهمي في قطآع طرق وناس مو كويسه خايف عليك منهم
وآنتِ بنت صغيره مرآح تفهمين على بس آنا بس بوصلـگ، لاتجلطني حسبة آختي
وآلحين صرنآ آصحاب آنا وآهلگ ومستحيل آشوفـك بلحالك وما آوصلگ
رتيل قلبهآ قـــآم يضرب ونزلت رآسهآ مرتبكه منه : مشــكور ماتقصر
رعـد آبتسم : آيــو خليك كذآ بنوته شطوره تسمع الـــكلآم المهم زعلآنـه منــي الى الحين
رتيٓل تذكرت وبهمس : آيــه
رعد طير عيونه ( آعنوبهآ خطططططيره ) : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ابي آفهم من الغلطآن آنا والآ آنتِ يـا رتيـل
رتيـل براءة : آنـ ـا يعني كان المفروظ علمـتـك بس يعني آءء
رعد ضحك على ذي البنت : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه عآرفه آنو آنتِ الغلطآنــه ليه زعلآنــه مني
رتيـل تخرفنة على ضحكته : يعني كـذآ انت سآلتني وآنا جوبتـك بلي عندي
ووصلو المدرسـه
رعد آبتسم : والا يهمـك راح آرضيـك المهم آنتبهي لنفسك عمرك لا تمشين بروحك
رتيل منحرجه منهآ : طيب مشـكور
رعد آبتسم : والا يهمـك راح آرضيـك المهم آنتبهي لنفسك عمرك لا تمشين بروحك
رتيل منحرجه منهآ : طيب مشـكور
رعد آبتسم : يلآ آدخلي
ودخلت رتيل وتوهم دآخلين الفصول وجلسة تحمد ربهـآ آن رعد وصلهـا كانت خآيفـه
من الشخص الي تحس فيه يلحقهـآ ( هيـون صديقة رتيـل الروح بالرووح كل شي عند هيون
وتثق فيهآ اكثر من نفسهآ وتحبهــآ مررره وتحسهآ قرب لها من نفسهاطبعآ ماراح آنزل صوره
لهيون رآح آوصفهآ لكم بنت جسمهآ وسط يعني خصرهآ جميل وشعرهآ فوق خصرهآ لونه آسود طويل كذآ مموج بس جمميل سمرآ سمرهآ جدآ جميل بالمره ووعيونهآ وآسعه وخشمهآ صغير شفتها مرسومه وطولها وسط ينقال عنها سنفوره بس طوله جميل طول الانثى المثالي آنسانه حبوبه تحب رتيـل بالمره وتثق فيهآ بس وضعهم المـادي عالي مو مثل رتيل وآهلها يعني
وببس هلآليـه بس مو متعصبه آبد )
دخلت رتيل الفصل وكانت الاستاذة غايبه رتيل تجلس جنب هيون : تخيلي من موصلني المدرسه
هيون بحماس : مينن ي بنت
رتيـل حمرت : رعـد
شهقت هيون وعصبت : خخخخيررر كانك خذيتي رآحتـك معهآ ي رتيـل الي بينكم شغل
لا تخلينه يلعب عليـك
رتيل : آسمعي سالفه ثم آحكمي حكت لها كل شي بس ماقلت لها عن تهديد الي وصلهآ
لآن كآنت خايفه تتكلم
هيون : الله يعافيه وآضح عليه ولد ناس ويخاف الله
رتيـل حمرت : هيون يعني مدري وويش آقول لـك بس آنـآ حبيتـه جد مشآعري مو آعجآب
وبس
هيــون تفتح عيونــــهآ وتنبه رتيـل : منجدك لهدرجه خرفنـك ي رتيل مسررع من يومين
رتيل : مو على كذآ بس جد مدري كيف صار كل ذآ بس لا تخافين مـآ آكلمـه آلآبحدود تطمني
هيون بخوف على رتيل : ي بنت الرجـال مستحيل ينآظر فيـك رتيل معليش فكري فيهآ
فرق بينكم فرق السـمآء عن الآرض ترا كــلآمـــك مررره كبـير آنتبهي
رتيل عصبة : قلت آحبه بقلبي بس ماقلت بخليه يحبني ماني من هـذآ النوع شي غصب عني
ويش آسوي بقلبي آنـا بس الموضوع بينا يعني بقلبي وووبس يعني
هيون بخوف على مشاعرها : بنت آنت رآح تشتغلي معه ورآح تصير تصرفات غصب عنك
ورآح يلآحظ مابيه يحتقرك ويجرحك في الكلآم
رتيـل تبتسم بسخريه : لاتخافين خاطب آهو يعني مستحيل آسوي شي آخاف ربي آنا
آبشرك
هيون خافـة على رتيـل آكثر : طيب وهذي المصيبه يــابنت جد بدية آخاف عليگ
رتيل تسكر الموضوع : ويش خلاني آقولك عن الي بقلبي كلتني بقشوري بسم الله
هيون بثقه وتغمز : مستحيل تخفين علي غصـب تفهمين
ضحـكة رتيـل : آمـــوت على الثقه آنا يخليـگ لي والا يحرمنــي منــــك
هيون : آمين ياررب
_________
آم رعد : خلآص أصلاً اغلب الامور موجوده رعـد يبيهآ عائليه مابيه يعصب


( توقعآتكم للبآرت القـادم )


الساعة الآن 01:21 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.