آخر 10 مشاركات
317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By لامارا
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-18, 02:26 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أقسى ألم لا صرت با الحيل مجروح من شخص حالفن ما يجي منه زلة/ لـ ندو الأحمري ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أقسى ألم لا صرت با الحيل مجروح من شخص حالفن ما يجي منه زله
للكاتبة نــــــــدو الأحمـــري



قراءة ممتعة للجميع.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-07-18 الساعة 01:37 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 01:32 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلاااام عليكم هااذي قصة نقلتهااا لكم من دفترر لقيته على شلااال قرريب من بيتناا المكاان حلوو بس مو وااضح للسيااح المهم اللي يزورون المكاان قليييل با المرره حتى اذا شفناا احد فيه رحناا نطاالع فيهم ونرااقبهم من فوووق سطح البيت ..^_* ورربي متعه على اصووولهاا.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-09-18 الساعة 01:48 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 01:50 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المهم كناا مسافررين ورجعناا كان شهر رمضاان نززلت انا واختي ووحده من بنات عمي قبل المغررب شوي لانه يكوون ذاك الوقت مرره ررهيب <<بيتناا في الديرره طبعاا<<كاان لناا جيراان كثيرر بس بيتناا اللي كان يطل على الشلاال هو ماهو شلال شلااال حنا نسميه شلال يا شباب وبنات بس ابويه وامي وباقي رجال وحريم القريه يقولون عند غديررر المهم البيوت الباقيه ماكانت بعيده شووي عنه بس حتى هم يروحون يجلسوون عنده خصووووصااا الشبااب البنات نادراا ..طلعناا نبي نجلس عنده حتى قبل المغررب بشووي قبل ما تبدى خواطر اللي على ام بس سي ا..المهم كاان في صخرره فووق الشلاال بشووي وكان ملمسهاا نااعم كنا نخااف نطلعهاا لانا بنطيح جلسناا عنده ووسولفناا شوي سمعناا صووت جااي وقلناا يمكن فيه اولاد بيجوون حطيناا الطرح على روسناا وتلثمناا ..جلسناا شووي الصووت لسى هو ماهو صووت وااضح مرره بس تسمعوون احد يتكلم وما تفهموون وش يقوول خصوصاا مع صووت الشلاال المهم جلسنا على ذا الحال تقريبا ثلااث دقاائق المهم قلت اناا بطلع فووق ذا الصخره واطل اشووف احد يشووفنا او لاا المهم طلعت فوووقهاا وقلبي يطبل من الخووف لا اطيح..طلعت فووقهاا اول ما وقفت فووقهاا طالعت شفت شباااب مووقفين السيااره وجالسين يلعبوون با الموويه بس بعييد مناا يعني موقرريب وانا كنت ناازلة شفت دفتر وعليه حجره كبيره شوي طبعا لقاافه اخذته ونززلت بسررعه لا ينتبهوون الاولاد لناا نززلت وجلسناا وفتحناا الدفتر كان الدفتر مررره رووعه كان لوونه ورردي وعليه رسووماات با اليد بس نااعمه عين تبكي وقلب مرسوم حوالية قلووب صغاار ومنتثر عليهاا حروف a ,b وبعدهاا رسمة قلب متشقق كان الرسم رووعه وتقريبا كانت اللي ترسم ترسم بمكيااج كحل او شي زي كذاا وكاانت كااتبه فوق الرسووم بيت شعرر & أقسى ألم لا صرت با الحيل مجرووح من شخص حالفن مايجي من زله &
فتحناا الصفحه الاولى ماا ابي اخررب عليكم حناا تصفحناا وفهمناا محتوى الدفتر وهي مذكراات بنت او قصة المهم تحمسناا لووضع وانطلقناا للبيت وقلنا ما نقراها الا بعد الفطور اذا خلصناا شغل ..رحناا وخلصناا الشغل كله سرريع سرريع طبعا بنت عمي رجعت بيتهاا وافطررت ورجعت لناا بسررعه وسكرناا باااااااب الغررفه وفتحناا الدفترر ..بأنقلكم وش كااتبه فيه ..


اول صفحه ..


أحبك من صميم القلب~


حب الصادق الولهاان~


واناا من لووعة الفرقاا..يهل الدمع من عيني~

فرااقك غييير احوالي ...فرااقك ولع النيراان~

انا بصبرر على الفرقى عسى ربي يقويني~

اليووم اربعاااء الكل فرحاان الكل مستاانس اليوون يووم النووم الفررح والسهرر والنكد مو موجود انا كاانت فرحتي غيرر اليووم رركبت سياارة الغاالي وشميت عطرره وكنت قرريبه منه ..كنت غبيه لاني افررح باشيااء عااديه بس كانت بنظري كبيرره كبيرره وااجد يا الغاالي صح كنت صغيرره بسن بس قلبي كاان كبيرر لانه احتوووى حبك...كنت بثاالث ثاانوي جاالسه انتظرر اخووي يطلع من مدرسته ويجي يمررني ..وكانت جنبي بنت جيرااناا كانت ترركب معي انا واخويه لان بيتهم قرريب من بيتناا طبعا انا كنت مبسووطه لان اخت الحبيب تسولفلي عنه وكنت اسحب الكلام منها علشاان اعرف وش تعشى البارح وين راح احد زعله.. ليش كان فرحاان يعني اشيااء زي كذاا..

انتظررناا حتى جت الساعه تقرريباا ثلااثه إلاا غررريبة مرره تأخرر المهم جا الحاارس وناادى بأسم وفززز قلبي ؟؟نادى//بندرر المحمد ..بندر المحمد

طالعت بساره .وقلت غرريبه اخووك..
ساره/لاا مستحيييل يجي ما يطلع من الشركه الا اربع ونص يمكن تشاابه اسمااء قلت اطلعي يمكن هوو

طلعت ساره وشاافته رجعت وقاالت بسررعه بسررعه شكله زعلاان طلعناا واناا ودي من الفررح ارقص مصري طلعت وشفته شفته كاان متلثم ومتكي على السيااره ويكلم وااحد كان وااقف معااه كبير في السن شووي ..مشيت واحس ان رجوولي ما احس فيهاا من الخووف وووجهي كاانه ناار .. شاافنا لفيناا على لسيااره ركبت ساره جنبه وانا فتحت باب السيااره اللي وراا ..سمعت صووته سمعت البحه اللي معذبتني /يلاا انا استأذن يا ابو خاالد سلم على خالد بلله وخلوناا نشووفكم
رد عليه الرجال ودخل السيااره ...اناا كنت لسى وااقفه لان سيارته ورا كانت ملياانه اورااق تصااميم بيوت وعمااير اورااق كثيره واغرااض على شمااغ على اشيااء كثيرره المهم انا ماعرفت ووين اركب لانها مره المكان ما يمديه اجلس فيها ركب وفك نظاارته ولف على ورا يناظر ليش ما ركبت ..رمى نظاارته ونززل فتح الباب اللي وراه هو وشال اغرااض انا كنت فاتحه الباب اللي مقاابله واطالع فيه وهو كان يشيل الاغرااض وفجئه رفع نظرره ونااظر فيني انا بلمت شووي بعيوونه طبعا هو لسى متلثم ما يبان الا شوي من خشمه وعيوونه النااعسه على حوااجبه المعقوده ..شوي ونزلت عيوني بسررعه ..قال/ تعالي هناا اركبي من عندي من هناا.وهو رجع يشيل الاغرااض قعدت ساره تكلمه /وشيله ذا الاوراق المهم كلام عادي اناا لفيت من ورا السياره وجيت وقفت عنده وهو لسى منزل راسه داخل السيااره وقف وهو شايل الاغرااض انا وخرت عنه شووي وووقف وهو يطالع فيني بعدين غمزلي وقال/ وزبطناا المكاان لبنت عبدالله تفظلي..انناا عااد دورولي شووي ويغمى علي من الأحرااج فتح شنطة السياره من ورا وحط اغرااضه فيهاا ورجع رركب السيااره وعدل لثمته وحط نظارااته وسم بلله وانطلق ..انااا طبعاا نسيت ليش اخووي مااجاا ولا وش منع اخووي ما يجي ووليش جا هو..حتى تكلمة ساره/بندر ليش جيت غرريبة

تكلم وهوو حاط يد على دركسوون ويده الثاانيه حاطهاا على الثلااجه اللي على شكل متكى له وهو رافع يده ويلعب بمسبحته وطبعا الخااتم اللي في يده اخخ يا نااس ودي يفك لثمته ذي ولا زودها بنظارات .

بندر/مو لخاطر عيوونك والله جيت بسس محمد صلح حاادث بسيط والحمد الله ماجاه شي

اناا يوم قال صلح اخي حادث شهقة شهقه صغيرره بس كانت مسمووعه

بندر/لاا تخاافين يا بنت عبدالله ماجااه شي نحمدالله جت با الحديد

ساره/انعدمت السياره يعني
بندر/تقريباا بس تتصلح يعني الحادث مو شنيع مرره بس جت سليمه الحمد لله

وصلناا للبيت ونزلت وطلعت كلمة مشكوور بعد حررب بيني وبين نفسي وطلعت بصووت مخنووق..

بندر/العفوو ما سويناا الا الوااجب

دخلت البيت وررحت لامي وهي تبكي وسلمت على حموود وجلست اسولف معااه شوي وتغدينا بعدهاا رحت الغررفه واناا حييييل فررحاااانه لان الاسبووع الجااي بيكوون هو اللي بيااخذناا بيستأذن ياخذنا ويرجعناا فلله وونااااااااااااااااااااسه ..طبعاا انا حبيت وكرهت الاربعااء حبيته لانه اليوم اللي ركبت فيه مع الحبيب وكررررهته لانه بعده يومين بيفصلووني عن ركووبي في سياارة بندر واني اكوون قريبه منه.

جا السبت وكنت فرحااااانه وانتظرر الساعه اثنين تجي علشان ارركب معااه ..جت السااعه اثنين وسمعت الحاارس ينطق با الاسم اللي فز قلبي لطااريه /بندر المحمد ..بندر المحمد وعلى طوول رميت الطرحه على وجهي وطلعناا
كان ذا المره جاالس في السياره ما نززل ..ركبناا السيااره ورريحة عطرره قابلتني اوول ما فتحت باب السياره كان مشغل المكييف ومشغل الإف إم بس صووت واطي شووي اول ماربكناا السيااره سلمناا رد السلاام /وعليييكم السلاام ورررحمه يا الله حي بنااات الثاانوووي

ساره /الله يحيك غرريبة وش فيك مبسووط ومرووق من العجاائب

مارد عليهاا وجلس ساكت وجت اغنية سو كنك ما درريت ..رفع بندر في الأغيه شووي ..سو كنك مادريت وبووسني وسوهاا ثاني على إنك تعتذرر ..المهم اول ما خلصت الأغنيه اناا طبعاا كنت اكرهاا لاني احس كذاا ما ادري المهم كنت اكرهاا وطبعاا حبيتهاا لاني سمعتها اناا وبندر مع بعض وحبييتهاااا اكثرر لأن بندر قال بعد ما خلصت/والله إبدااع الاغنيه ذي دخلت مزااجي مرره

ساره/اكيييد فيها تبوويس وماتبي الاولاد يحبوونهاا
بندر /مووو لاازم بعدين مو هاذا السبب اللي حبيتها علشاانه وبعديين يا الله ميين يكلم البناات شووفي ووين راح تفكيررك

ساره ردت عليه وهو ما اعطاها وجه جلس على صمته حتى وصلناا وشكررته ونززلت المهم مرر الاسبووع بسررعه وحنى على نفس الحااااااال ..حتى جا يوم الاربعااء رركبناا معااه وبعد السلاام وجلس هو وسااره يسولفوون شووي ..وقف عند مطعم للأكلاات السرريعه ./يلاا آآخر يووم تجوون معي بغديكم ذا المره على حساابي يلاا اطلبوو اللي تبوون هااه يا سويرر وش تبين

قالتله ساره اللي تبي وهوو طبعا شايل نظاراته وفك لثمته شووي حط شمااغه على كتووفه وناظر من المراايه فيني /هااه يا بنت عبدالله وش تاامرريناا فيه <<اناا كنت صاايمه كنت اصووم القضااء ومن غباائي ما انتبهت ان اليوم اربعااء يعي ما فيه مناسبها اصووم علشاانها لا خميس ولا كان اثنين ولا كانت ايام البيض يعني معرووف ليش اصووم

قلتله /لاا تسلم ما ابي شي صاايمه

رفع حواجبه وميل فمه شوي /وشووو عليناا وش تصوومين اليوم اربعااء لا تستحين وش تبين والله منتي متغديه اليوم الاا على حساابي

طبعاا انا انصفق وجهي وش اقووله جلست سااكته شوي سالتني ساره وسكت من الاحراااج شوي وابكي

طبعاا بندر عررف اني مستحيه ومن ذووقه قاال /طييب يا عهوود بأطلبلك نفس طلبي بنتغدى انا وانتي اليوم نفس شي هااه وش رايك باطلب.. اوكي

اناا طبعاا قلبي رقص ساامرري لانه قال اسمي لأووول مره يا حلااته منه ودي ما ينادي بأسمي الا هوو/اوكي اللي تبيه

طلبناا واعطاتني ساره وجبتي ورحناا البيت وانا نازله شكررته ورد علي /العفوو ولاا تعطين احد شي من غدااك كليه وتذكرريني مااشي واذا كنتي صاايمه حطيها بثلااجه وأفطريهاا علشاان اكسب اجرر مثلك <<بعدها غمز لي اناا هناااا موووووت من الاحرااج <<بعدها قال /والله يتقبل منك

سكررت الباب ورحناا البيت ودخلت على طوول غررفتي غيررت ملاابسي واناا البسمه ما راحت من على وجهي حطيت الوجبه في الثلااجه ورحت نمت ..

قمت العصر صليت وجلست مع امي حتى قررب المغرب رحت علشان ادفي الوجبه في الميكرويف بس ما لقيتها وقالولي ان محمد اكلهاا طبعاا انا عصبت وبكيييت إلاااان قلت بس وماا افطرت الا تمر وقهووه ومويه راحو اهلي جابولي من المطعم ونفس الووجبه بس ما اكلته لانه موو من بندرر فما ابيهاا



يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 01:56 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دقت ساره تبي تكلمنني وقالتله امي اني زعلانه علشان الوجبه نادوني وانامسكره على نفسي الباب ما فتحت وسكرت ساره .ما ادري وش قالت لبندر او اصلاا كيف عررف بندر اني ما افطرت علشان اكلو وجبتي المهم على السااعه ثمان ونص الليل دقت امي وقالت ان ساره معاها تبيني افتح فتحت الباب وانا عيووني مورمه من البكى وخشمي احمر سلمت عليهاوضحكت عليه علشان ما افطرت علشان الوجبه واستحيت لما قالتلي ان بندر درا با السالفه وراح جابلي نفس الوجبه ..واناا كنت اسوولف معاها وآكل من الوجبه دق جوال ساره ورده/هلاا بندر هههه ايه ايه اكلته وتقولك مشكور ..صعبه يا بندرر وش تقول البنت طيب طيب شوي <<<فتحت ساره الميكرفون ../ايوه بندر تسمعك الحين

بندر/هااه يا بنت عبدالله انشااء الله انك انبسطتي وتسلميين والله كل الزعل ذا علشاان تبيني اخذ اجر لانك افطررتي على حساابي وبا العااااااااافيه على قلبك

سكرت الجوال ساره وطالعت فيني وهي تضحك طبعاا انااااااااااا رحت فيها من الاحرااج حسيت ان بندر وساره عرفوو وش في قلبي اتجاااه بندرر..

مررت الأياام ورجعت مثل اوول اخذ علوم بندر من ساره وبعض المرات اشووفه عند باب حووشهم ..خلصت الدرااسه وتخرجت من الثانوي ساره طبعا كانت اصغر مني بسنه..المهم جا يووم وتجمعوو الحريم ببيت اهل بندر انا كنت ما بأحظرر بس كانت وحده من صاحباتي بتحظر فحظررت علشانهاا ..

كنت لابسه تنوره قصيره اسود جلد وبلوزه حمراه سواريه ولا بسه سلسال اسوود ناعم وصندل احمرر شعرري كان اسوود وطوويل ونااعم كنت فااكته وحااطه شباصات صغيره احمر واسوود حطيت كحل ومسكره وروج احمرر خفيف ..

طبعاا تجمعناا يا بناات في زاويه من المجلس وجلسناا سواالف وضحك دق جواالي من سااره اناا استغرربت ليش داقه رديت عليهاا/عهوود ووجع وووووووووينك بسررعه تعاالي المطبخ وزعي الحلى..

اناا سكررت الجواال وانا منصدممه ووش فيهاا ذي علي ساره صح بنت جيرااانا بس ما تموون لذا الدرجه علشان تقول حكي مثل ذا قمت واناا مستغرربه طبعا انا ما اعررف بيتهم كوويس كاانت السااعه تقرريبا اربع وخمس ...يعني بندر مو فيه واخوه عبدالله متزووج وزوجته ماكانت حاظره يعني اكييد مو موجود ..وسالم يدررس في مدينه ثاانيه يعني البيت فاااااااظي..ررحت امشي في الصااله ومو عاارفه ووين ارووح شفت عهوود اختهم اللي بثااني جامعه نازله من الدرج وسألته ووين المطبخ واستغرربت ليش وقلتلها ان ساره تبينني دلتني على طرريق المطبخ دخلت المطبخ ماا شفت احد وشفت صوااني الحلى طلبت من الشغااله سكين واخذت الصوااني على الطوااله وجلست اقطعهاا خلصت صينيه واخذت الثاانيه طبعا اقطعها بسررعه لان الحلى كاان سهل تقطيعهاا قمت اخذ الصينيه الثاانيه كاان مطبخهم فيه بابين باب يطلع للحديقه والباب الثااني اللي دخلت معااه يعني داخل في البيت ونظاام المطبخ امريكي كان المطبخ فيه شباااك كبيرر شووي مفتووح على غررفة صغيرره كلاااسيكيه طاولة وكرااسي للأكل بس اللي صدمني ان بندر كاان جاالس يتغدى وكاان شاايفني من يووم دخلت وجلست وقطعت وقمت أخذ الصينيه الثاانيه كاان يااكل وماا ينااظر فيني بس يووم شفته شهقة بقوووووووه وطيحت ملعقة الحلىى ..وهو ررفع رااسه وعلى طوول نززله وطعت رركض وررحت للمجلس وناا فيني حاله يرثى لهااا جلست وسألتني صاحبتي وش فيني ما رديت عليهاا طبعاا بعد ما خلصت العصرريه وقبل المغرب بشوي قمت البس عبااتي طالعين لبيتناا شفت سااره ووحقدت عليهااا وطلعت من بيتهم وررحت بيتناا ..دق تلفوون البيت السااعه تقريباا تسع وعشر رد محمد وكانت ساره طلبت تكلمني رديت عليها واناا مووو طااايقتهاا علشاان حركتها الباايخه. رديت عليهاا وأعتذرت مني علشان الاتصال وقالت والله لخبطت بين رقمك ورقم اختي عهود وقعدة تتأسف وشكل البنت شوي وتبكي من احراجه مني قالت لها../لاا عادي ما صار الا الخيرر وحنا خوات مافيها شي اذا ساعدتكم...
سكرت منهاا ورحت لغرفتي كان البيت فاااضي الكل طلع للسوق واخواني طلعوو يسمروون ما بقى الا اناا واختي الصغيره لميس ..وشغاله طبعاا
دق جرس البااب وقلت للشغاله تفتح وجلست على الدرج اللي قدام باب الحووش كنت احسبها امي جت من السوق مع السواق..بس انصدمت بسعوود اخوي يدخل ومعاااه بندر ..اناا اول ماا شفتهم قمت طيران ودخلت البيت طبعاا شافووني واخذت تهزززئ محتررم من سعوود لاني جالسه قدام البااب ..المهم كانت لميس جاالسه مع بندر وسعود با المجلس ...انا بعد تهزئ سعوود جلست ابكي وبصرااحه انا من النوع اللي يبكي كثيرر حتى من الاشياء البسيطه..دخلت لميس عندي وشافتني ابكي سألتني ليش وقتلتلها ان سعوود هزئني علشان بندر شافني وانوو عيب البنت تطلع قداام الاولاد المهم هي نزلت من عندي وانا رحت المطبخ ابي اخذ عصيرر وطلعت جلست في الصااله ..شوي وشفت سعوود رايح المطبخ وطلع ومعاه كاسة موويه..وراح للمجلس ..وجتني لميس ترركض وحطت فمها عند اذني وقامتت تتتكلم/يقوولك بندر لا تبكين حرام بعدها ضربت على راسها بيدهاا وقالت ../نثييت وش يقول..

قلتلهاا خلااص لا تقولين له حاجه وجلست معاهاا احاول اذكرهاا بس مااش انا خفت تروح تقوله وش قلت قدام سعود وتصير مشكله فضحيت وسكت..

المهم مررت الأياام وطلعت النتائج وسجلت في الجامعه قسم لغه وترجمه..في شهر سبعه تقريبا ثمانيه جت لبندر دوره لدبي اسبووعين وهو يشتغل مهندس..سافر بندرر..جااا في ليله ودق التلفوون اناا كنت قريبه منه شفت الرقم رقم جوال رديت عليه ..ورديت السلاام ..طلع بندر طبعاا على طوول عرفته من بحة الصووت ....بندر/عهود...انا طبعااا شووي وينفجر وجهي من الاحراج وامي كانت جالسه معايه قلت /سم..قالل سم الله عدووك كيفك عهود؟؟ قلتله الحمد لله بخيرر ..قال /هااه كيف الحاره من دووني..انا طبعاا سكت وما رديت عليه هو ضحك ضحكه صغيره وجلس ساكت بعدهاا سألتني امي مين على الخط وجلست ساكته هو سمع امي تكلمني قال /عندك احد ..قلت /..ايه امي ..قال /طيب وين محمد ..او سعود...قلتله /محمد نايم وسعوود طالع .

قال بندر/طيب خلااص كنت ابيهم بخدمه اذا صحى سعود عطيه خبر اني دقت ..قلت اوكي .. قال/فمان الله وسلمي على ام نايف..<<الي هي امي ..

وسكررت السمااعه وقلت لامي انه بندر ,,ومشى الموضوع...

المهم ومثل كل البنااااااااااااات قلبي تقطع عند التلفوون ابي اخذ رقمه من الكااشف ..ابي بس اسمع صووته كل ما جتني فررصه ..ووورب الكعبه اني ماا نووويت اكلمه ولا نوويت اكوون معه اي علااقه وان نيتي من اخذ رقمه هو سماااااع صووته بين كل وقت ووقت ..

المهم قاامت امي تصلي وانا على طوول سجلت ررقمه عندي..طبعاا كنت فرحاااااااانه با الانجااز اللي سوويته انا كانت عندي اكثررر من فرصه اني أخذ رقمه بس بعد مكالمته لي على تلفوون وحسيت ان معاه كلاام من سكووته لما ما رديت علييه ان في قلبه حااجه وطبعاا الشيطاان ززين ليه انه يوم شافني اعجب فيني وانه حبني ومن ذا الكلاام..

المهم جت الساعه تقرريبااا وحده ونص الليل .. وفيه شريحه لسعود للنت وما عاد استعملها وراميها بدرج في الصاله أخذتها علشان ادق على بندر منها لاني اخاف يعرف رقمي من خواتي..وانا كل شووي افتح رقمه واقراا آخرر شي دقيت رقمه دق ودق ود قق ما رد اناا اررتحت انه مارد ..جلست خمس دقاائق الا الجوال يهتز بجيبي شفت الجواال وحصلت ان بندر هو اللي دااق طبعاا انا مت من الخووف وما رديت علييه..وماعاد دق ..المهم صحيت الضهر وصلت وتغديناا وعلى السااعه ثلااثه فتحت رقمه ودقيت ولحسن الحظ بعد ما رد..وبعد مرور نص ساعه دق وماا رديت ودق مره ثاانيه وما رديت وبعدها قفلت جوالي وفتحته بعد عشر دقائق لقيت منه اثنين موجود..

بعدها على صلااة العشااء دقيت وررد..وعلى طووول قفلت ..رجع يدق ما رديت ودق مره ثانيه ورديت وجلست سااكته..بندر/الووو ..الوووو ..من معااي....<<بعدهاا جلس ساكت ولاعاد رد ما اسمع الا نفسه انا اعجبني الووضع ..جلست تقرريبا خمس دقااائق وانا ما اسمع الا نفسه ..بعدها سمعت باب ينفتح وصووت واحد عنده يكلمه بعدها راح الصووت وتسكر الباب ..بعدها سمعت صووت همس وكأنهم يتهامسوون ..انا هنا خفت وسكررت الجواال ..

بعدها دق ودق ما رديت وسكرت جواالي حتى اليوم الثااني فتحته لقيت منه اربع موجود..

المهم دقيت عليه ورد وجلس ساكت كمان ..انا سكت وا تكلمت ومن حرركة الجوال عرفت ان يشتغل وحاط الجوال على المكبر وقااعد يشتغل لاني سمعة صووت اوراق واسمعه يحرك اشياء عنده المهم جلسناا خمس دقائق على ذا الحال حتى سمعت صووت عنده يسلم وسكر الجوال هوه..

بعدها بنص ساعه دق ورديت ووجلست سااكته ..
جلسناا على ذا الحااااااال تقريبااا اربع او خمس اياام ما اذكر زين ..

المهم دق سادس يووم ورديت كا العاده وجلست سااكته ..وناا حاطه السماعاات في اذني وحاطه الجوال في جيبي ..وجالسه في الحووش ومغمظه عيوونه ..وما حسيت الا بوااحد يدقني في خصرري ويقول عهوووووووووود وش تسوووين ..
اناااا هنااااا انفجعت ولاا قدرت اطلع الجواال من الجيب واسكره بيشك سعوود فيني ووجهي صاار الواان طبعا ما ابي اتكلم علشان بندر بيسمع ولا اقدر اسكر لان سعود بيشك نزلت السماعه وحاولت احط يدي على اللي السماعه وانا اتكلم مع السعوود شوي وراح سعود وهوو يضحك ..وانا على طول طلعت الجوال بس انصدمت ان بندر سكرر ..

اناا طبعاا قفلت الجوااال وررحت ابكي في الغررفه خاايفه ان بندر عرف اني انناا..جلست حاطه جوالي في وضع غير متصل با الشبكه يومين من الخووف ..المهم قررت اني افتح الجوال واللي فيها فيها فتحته بس اللي صدمني اني ما لقيت لا موجود ولا رسايل ولا اي شي ..بعدهاا ارتحت قلت يمكن ما سمع وادعي ربي وبعض المرات افكر واقول اكييد سمع وعرف اني بنت جيرانهم وماهو من الرجوله انه يكلم بنت جيرانه واستحى ولا عاد رد.. يعني افكااااار تجيبني وافكاااااار توديني...

المهم جلست مره في الليل لوحدي راحو اهلي لزواج وانا جلست في البيت ..وكنت فااظيه وطفشاانه شغلت الشريحه الثاانيه ودقيت على بندر وما رد ..ارسلتله...((رد علي بداافي الصوت لا امووت عطني حناان الصووت لوماا تجيني ياليت ما اسمع غير صوتك ولا صوت ..صوتك يحرك كل الاحساس فيي وش ينفعك لاجتك روحي في تابوت وقالو:"توفى ومطلبه كان صوتك"))

ارسلتها وجلست نص ساعه ودق بندر وما ردت ودق مره ثانيه ورديت وجلست ساكته بس شووي وانصدمت ان بندرر يغني ..((وحشتيني ترا ماعاد من صبري بقااياا وحشتني تراا نار اشتيااقي ثاايرره...وحشتيني ترا ماعاد من صبري بقاياا..وحشتيني تراا نار اشتيااقي ثاايره..وحشتيني ترا ما اصبر وشووفك هو منااياا ..تعالي واشرقي يا شمس رووحي الناايره..وحشتيني ترا ما اصبر وشووفك هو منااياا ..تعالي واشرقي يا شمس رووحي الناايره..تراا بعدك يشقيني وترا قربك هناايااا..وروحي عنك تشكيلي وتسأل حاايرره..ترا كنتي لي دااء ووترا كنتي دواايه..تراا كنتي تدااويلك جرووحن جاايررره..تراا كنتي تدااويلك جرووحن جاايررررره..))

وجلس بعدهاا سااكت وهي مصدووومه ان لبندر صووت زي كذاا كان صووته عذاااااب وبعد تقرريباا دقيقتين تكلم/الوو ووينك ..هااه سمعتك صووتي مثل ما تطلبين انتي دورك اللحين..

بعدهاا سكت وجلست دقيقه وسكررت الجواال وشوي جت رساله فتحتهاا وكانت كلمات الاغنيه اللي غنااهاا مع صووته وهو يغني واناا ورب الكعبه لسى محتفظه فيهاا إلأاا اللحين وفكيت الشراايح..
وماااعاااد فتحتهااا ..وررجع بندر من سفررته وماا جتلي فررصه علشاان اشووفه مرر خمس اياام من رجعته من السفرر وجت ام بندر عندناا في اللبيت ورحت لهاا ولسلمت عليهاا وجلسنا سواالف ومااجاابوو طااري بندر ابداا

وبعد ما طلعت ام بندر بفتره طلعت الحووش وجلست فييه ومشغله أغنية ((لك يوم يا حاارم عيووني من النووم))وحااطه السماعااات ..وكان العشااء عند ناس في الحاره اسمهم آل عبدالرحمن..شوي وجت لميس تناديني تقولي ان ساره دقت تقول انها تبيني اروحلهاا بيتهم لبست طرحتي وطلعت من باب حوشنا لحووشهم لان الكل عند آل عبدالرحمن لان العزيمة كبيره شوي...رحت لها ولقيتها هي وبنات عمهاا في الحووش ومعها عهود اختهاا رحت وسلمت عليهم وجلست معااهم واناا كنت مركبه الشريحه حقت بندر..شوي دق الجواال رفعت الجوال ولقيته هو اللي داق..حطيته صامت وانا مرتبكه ..ووووش ذكره فيني ها اللحين هي مرتين بس اللي دقت عليه بعد ما رجع من سفررته...سوولفت معاااهم شوي وبعدهاا قمت ابي أروح للحماام علشان أررد لانه دق كثيرر واستغرربت وش فيه ...راحت لدورة المياه<<الله يكرم الجميع<">>> وردت عليه وجلست سااكته وهو سااكت استغربت ليش يدق كثير طيب وش يبي كانت تحسبه بيقوول شي ك العاده بس انه سااكت وما تكلم استغرربت اصاارااه على اني أرد رتبت شكلي وكنت لابسه بنطلوون اسوود وبلوزه عشبي كت مررسم عليهاا اشكاال ولاامه شعري ومنزله خصل على وجهي ولابسه جزمه ماسحه عشبي ..طلعت من الحمام وجلست عند المرااياا ارتب شكلي..بس اللي صدمني طرف شمااغ اللي وضحته من المراايه لفت ولقيت بندر متكي على الجدااار ورافع شمااغه على راسه وراافع حااجبه ويطالع فيني بعدها نزل عيونه <انااا طااااح قلبي مشيت بسررعه ابي امر واطلع ولازم امر من عنده بس اللي صدمني انه مسكني من يدي وهو لسى على وضعيته وما طالع فيني ونزل رااسه ويده الثاانيه لعبت بجواله انا سحبت ذراعي من كفه بس كان ماسكها بقووه طلع صووتي وطلع ياادووب ينسمع../اتررركني ..تكفىى اترركني

تكلم وهوو لسى يناظر بجواله ومو مقابلهاا بس على جنب/انتي انتي اتركيني وانا اترركك

اناا انصدمت يعني عاااارف عااارف اني انااا تجمعت الدمووع بعيني وشعري انفك شووي منه ../تكفى تكفى يا بندر اترركني لاا يشووفناا احد

بندر../خل يشوووفوون مااااا همني

عهود وهي خلاااص واصلت معاهاا/اكييد ماهمك بس اناا يهمني اترركني ..اتووقع ان بندر عصب من كلاامي لانه سحبني ودفني على الجداار بقووه ومسكني بيدينه الثنتين كتووفي /ايييييييييه ما يهمني انتي اهتميتي يووم لعبتي فييني اهتمييتي قوووووووووولي ليييييش تلعبين لعبه مااهيب قدك لييش اذا مو قد الشي لاااا تسووووووووينه

اناا هناا خلاااااص نززلت الدمووع على خدوودي بقووه وصرت احاول اكتم صوتي وما تطلع شهقااتي كاافي فظاايح..
كنت اشووف عيوون بندر حمررر ومعصب ولو كان بيده اتووقع بيقتلني ../قووليلي ليييش علقتييني فيك وانتي لعوووووووووووووووووب

انا من كلمته صررت ارتجف وحرك راسي بنفي./لااا ..مو لعوووب مو لعووب وربي مو لعووب

بندر وهو يفكني وياخذ جوااله من الارض ..وصاار يحرك يده بسرعه في الجهاز بعدهاا حطه قدااام وجهي ووهوو فاتح رسااله من غير ما اكمل او ماقريت البدااية عررفتهااا عرفت رساالتي ارسلتهاا له وانا كنت متضااااااايقه حدي وارسلتهاا له(((منت فاهم يا اغلى من مر بعيوني ..عاشقك سلم آمره للغرام..شفت فيك العمر يا القلب الحنوون..من عرفتك وانا عاايش في هياام ..انسى ها العالم ولو هم يزعلون..ما عطيت اليوم غيرك{اهتمااااام}..عجزت عيوني على غيرك تهوون..ماعرفت انطق لغيرك با السلاام..لك انا خطوه ..واوصل للجنوون!!..بك ترى العاقل على عقله يلاام..بك انا بفخر على العالم واقوول..اسعد اللي حب واجملهم كلاام..))

غمضت عيووني واناا ابكي بعدهاا رااح عني وهو حاط يد على خصره واليد الثااني على فمه ويتحررك عند المغااسل انا طحت على الارض وابكي..قررب مني وشاالني ومسك وجهي بكفووفه ومسح دمووعي ..بندر كان يكتب شعر ماهو شعر شعر بس كلاامه حلوو ..

((اجمع احزانك وهمك والعتااب وهلهاا وسط صدري هلهاا))
((لا تخااف من الملامه والعتاب دام انا راضي سيوفك سلها))

كان يقوول ابيات شعره وانا عيووني مدمعه وعيونه بعيووني وماسك وجهي بكفووفه في الاخير بااسني بين عيووني ومسح دمووعي وطلع قبل ما يطلع قال كلمه وهي اللي قسمت ظهري ../عهوود تراني كنت واحد الشهوود اللي شهدو لزواجك وتراه برضاااي ...بس ما اقووول إلا الله يساامحك في عذااب عذبتيني ايااه يا بنت العبدالله...

اناا دخلت الحماام وجلست ابكي حتى هديت شووي ومسحت دمووعي ولبست طررحتي وطلعت لبيتنا بعد ما استئذنت من البنات من بعيد..

ررحت غررفتي واناا ابكي ماا ادري ليش قاال ذا الكلاام وماا ادري من متى وهو عارف اني اناا وليش يقوول اني عذبته جلست سااعتين واناا ابكي ..حتى دقت امي علي البااب وقالتلي بمووضووع وفهمت لييش بندر صلح كل ذاا <<كااان فيه كلاام من زمااااان وكانو دايمن يقولو عهود لعبدالعزيز بس اناا ا عمري ما اهتميت للموضوع وقلت مستحيل ابويه يزوجني غصب بس اللي ما حسبة حساابه صاار ملكتي اليووم صاارت وبحظور لغاالي واززيدكم من الشعرر بيت كان هووو واحد من شهوود شهد على زوااجي بندرررر كان من شهووود على زوااجي.>>بكييت بكاااااااااء اللي يسمعني بيقوول وحده تبكي على ظنااهاا ....ررحت لأبوي وانا نفسيتي تعباانه ورفعت صووتي عليه لأول مرره ودخلت في حاله هستيريه ..قالي ابويه ان الولد طلب يملك اليوم لانه قرريب بيساافر لبريطانياا ويبني معااه في الغرربه سكررت على نفسي البااب وجلست ابكي واندب حظي ..غيررت الشراايح ودقيت على بندر ولا رد دقيت مره ومرتين وثلااث وماافيه رد ..ارسلتله ذا الرسااله..
((تعبان أدري فيك والله أدري
لكن تكلم قول ش اللي متعبك؟
ماعاد به شي على ضحك يغري!
ولاعاد احس اني..أنا أقرب حبايبك
كاني جرحت يسبق الجرح عذري
بس انت تكفى قول ش اللي معذبك))


شووي وجااتني رسااله منه..
((غريتني بالحب
ونظرات الاعجاب
ثم جيت لك طفل
من الحب ساري
وشلون أعيش الحلم
والبس له ثياب
‏وانت من الأخلاق
أصبحت عاري
واليوم أناببعد
ووضحت الأسباب
مايجتمع بالحب
بايع وشاري ))بعدهااا اتذكرر اني قمت ارمي الاشيااء بغررفتي وصررت العن واسب واصييح حتى اطلع القهر اللي جوااتي احببك احبببك احببك يا بندر.

وبعدهاا ارسلتله..
(( "أمانـــــــــــــــة"
لاتجي منك مواقف تجرح الأحساس أنا من لي غيرك أشكي له إذا صار الزمن قاسي.


"وأمانــــــــــــــــة"
لاتجاملني إذانفسك تبي فرقاي أنا مابي يجي لك يوم تكون لعزتي جارح..))

بعدهاا ارسلي ..((
ماودي إني أجرحك و لا أبغى..نهايتنا ؛ عتب
...............لكن كذا و إلا كـذا لازم / هـوانا ،، ندفنـه
أنا ظروفي جايرهـ وأنتي { تعرفين~السبب
...............حب ٍ نحـيله للـ فراق أسهل من إنـا نعلنـه
مدمن بـ حبك وأعترف لكن حسافه وش كسب
...............ما غير فرقا (جادلٍ) داخل عيوني مسكنه
إلى متى يا [ غالية ] وأنا بـ حُبك ،، مغترب
...............وأنتي غريبة تايهه ؛ مثل الثواني بـ السنـة))

عهوود ليتك على اسمك ..بس احبك احبك احبك

بعد ما ارسلي ذا الرسااله انجنييت وش قصده بأني موو على اسمي اناا ما وعدته ولا عاهدته لييش يا بندرر ليش تظلمني هو اناا نااقصه

يتبع...

احم احم بأكملهااا اذا شفت ردود
<<نويرر ياا قلبي انتي اول من يرد اوك ^_*




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 02:01 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد ما ارسلي ذا الرسااله انجنييت وش قصده بأني موو على اسمي اناا ما وعدته ولا عاهدته لييش يا بندرر ليش تظلمني هو اناا نااقصه

ارسلتله..((ماعاد له داعي تراسلني ولا أراسلك..مادام رحت وخاطرك
طاب مني..ياصاحبي قلبي ترا اليوم ناسيك..خاب الرجا فيك وخيبت ظني..كنت أحسبك سيفي إذا ضقت أناديك..أثر البلا سيفي هو اللي طعني.!))

بندر انا ماعمري عاهدتك ولا وعدتك بلسااني بس وررب الكعبه واللي خلق السبع السماء ورفعهاا اني ععاهدتك بقلبي ان اشيل حبك للقبر.احبك ..


بعدهااا مررت شهررين على أخر رساله ارسلتهاا له وحاالتي النفسيه ززفت ونحفت وانطوويت اكثرر ولد عمي طلب يشوفني او يكلمني واناا رفضت ..الليله ليلة الاربعااء وبكره ليلة زوااجي وعندناا في الحااره قبل زوااج الوحده لا زم تكون لها حفله تطلع كل اللي تبي زي حفلة تووديع العزووبيه كاانت الحفله عند ساره وعهود ورررب البيت اني ررفضت وحااولت اطلع مية سبب علشاان يغيروون مكاااان الحفله خلااص ما ابي جرووح اكثرر كافي ما جرالي ..صارت الحفله في بيت بندر كنت لابسه فستان عشبي لتحت الركبه بشووي وفااكه شعري وحاطه مكياااااااج خفيييف ولبست كعب عشبي عالي شووي ....بدت الحفله وصاار رقص وخباال ولعب وجاا وقت الكيكه كانوو جاايبين قاتوووه كبيرر وادواار كان ثلاث ادوار مكتوب في الاول عزوز وعهود وثاني عهود وثاالث عهوود بس بس وانا اقطع والبنات يصارخوون انصدمت ان فيه نقش على القااتوه وكانه رسم بأسم بـنــــــــــــــدر ومن غيرر ما احس نززلت دمووعي وغسلت ووجهي الكل انصدم واناا انهررت من البكاااااء وصررت ابكي واصاارخ ..إلااان اغمى علييه ماا حسييت باي شي من حوولي ولا درريت عن شي صحيت واناا في المستشفى وفي يدي مغذيه ..اول ما صحصحت تذكررت القاتو ورجعت ابكي بس بهدووء دخل ابويه وسلم عليه وقالي انهم ما خبرو احد بشي حتى امي مادرت ولا اخوااني قالي جمله طلعت من جمله بس دخلت لقلبي رصـــــاصه قال../بندر الله يجزيه خيرر جابك للمستشفى هو واخته ودقو علي وهم في طرريق علشان اجي عندك
قلت لابوي اني ابي اطلع طلع ابويه وراح خلص الاجرااءاات وطلعت واناا طالعه شفت بندرر وااقف عند سيارته بلثمته قلت لأبووي اني ابي عصير راح ابوي لبقااله قرريبه من المستشفى اول ما راح ابويه رحت لبندر ووقفت قداامه بيندر كان متلثم ويطاالع فيني انا وقفت وابكي ما ادري وش اقوول قلتله كلمة وحده ومشيت قلت احبــــــــــك ومشيت بس بندر مسك يدي وقال../والله ثم والله يا بنت الاجوااد ماتطلع مني الخطيه والله مايدري احد مني با اللي صار بيناا ...ورجعت للسياره وحطيت راسي وانا تعباااااااانه ونمت ..

وصلت البيت ورحت اخذ شاور وطلعت ورحت شغلت الشرريحه الثاانيه وبدوون ما اتررد دقيت على بندر رد وسكت وانا سكت بس تذكرت شكل اسمه على القاتوه بين اسمي واسم ولد عمي وبكييت وصرت اشااهق من البكى ..وسكرت الجواال وفكيت الشريحه وكسرتهاا ..مانمت ليله الاربعااء كنت سهراانه حتى الفجر ..مر اليووم بسرررعه رحت المشغل ولبست فستااني وحطيت مكيااج واناا في غرفة العروس واتجهز للزفه دق جوالي بنغمة رسالة فتحتها وقلبي كان مقبوووض فتحتهاا وكان رقم الغاالي مرسلي ها الرساله
((ودي وماودي ودي ولكن خواطر ف القلب يا ما سرتبي
ودي ادق اقول مبروك لكن دموع قلب تلتهب في المحاني
وماودي اعلن انهزامي بحزن تضحك علي عهود ويشين حاالي))


وارسلتله بسررعه ((سهرت الليل متضايق حزين وخاطري مكسور.. أهل الدمع من عيني وفكري ضايع ومحتار.. تخيل!!
كيف أنابشرح أحاسيس بقلم وسطور.. ولوإن السطور قصار ترى كل المعاني كبار...
"حزن..وآلام..مع آهات"ـــــ
بشخص....في ليلته
"بالفرح مشهور"
يجامل ناسه "ببسمه" ويبكي داخله "إعصار"
أحس...<العالم أتلخبط>
وأحس بظلم وأحس بجور.. وصار العالم بكبره على قلبي غريب اطوار..
أحس....!!
الناس أتفقوا على قهري وأنامقهور.. ولاأحد واقف بجنبي أصارع لعبة الادوار..

تعبت أشكي..
تعبت أبكي..
وتعبت أحكي مآسي الروح قتلني الوقت بظروفه ذبحني وجفف أنهاري أخبي علتي وأسكت وأنافي داخلي مذبوح..
"أجامل"
"وأرسم الضحكه"
وأناقلبي على ناري
أحاول والله يعلم بي أداري"دمعتي لاأبوح"
أداري.!
"الجرح"وأتجاهل عن إللي\ينشد أحوالي/
أقول:بخييير...لكني!!
"جريح"وفي حشاي جروح صداها لو دفنته يوم يبين سنين بأنظاري
صرخت بحسرتي:
"يكفي"صرخت بصوتي المبحوح:
<ألا ياوقت وش ذنبي!>
عشان ألفيك بأعذاري تبعثرحلمي قدامي وغديت بدنيتي منزوع وقفت ولاقدرت أجمع ماغيرمشتته أفكاري
أمني النفس و"أخدعها" وأقول :إن كربتي بتروح..وهي والله مولوده..
"قدر دايم بأقداري"
<قتيل>والبقا براسي في دنيامابهامصلوح
<قتيل>والقهرقاتل
{من إللي بياخذ بثاري.!}
أنا ببقى ضحية وقت أعاني والعنا مجروح دعيت إللي خلق يرحم رجيته ..ربي الباري..
{أبي أسعد أنابلحظه قبل نزعه توافي الروح}
قبل ماأرحل من الدنيا وأروح لآخر دياري أنابحمل صديد الجرح في باقي وقتي المسموح..
وإذاوافتني القدره.!!
<ترى المسج تذكاري> رثائي"دمعي الطاهر" في صمته مارضى بالبوح..
رثتني"قسوة الدنيا"
رثتني حتى أشعاري
نزت دمعه يتيمه ومسحتهاا بسررعه من سمعت صووت الاغنيه تبتدي زفتي لولد عمي ونهاايتي مع حبيبي...

سافرت انا وعبدالعزيز شهر العسل كاان في قمة الذووق ولااخلااق بس قلبي عاااااايفه وماايبيه كل يوم ابكي وهو مستغررب من حاالي رجعناا لسعووديه وقالولي ان بندر سافر لأمريكاا دوره لثلاث سنواات ...كانت حيااتي مع بدالعزيز ممله للغاااااااااااااايه كاني دميه علي واجبات ولازم أأديهاا مرت سنه وانا معاه وحملت وحاولت بأكثر من طريقه انزل الولد وكنا في ذاك الوقت ببريطانيا يكمل دراسته خفت من حنانه اني يخليني احبه وانسى بندر صررت اتمشكل معااه باي شكل وما اكذب عليكم اذا قلت اني اكرهه شخص مثل عبدالعزيز ما ينكره صرت انام بغرفه وهو بغرفه جبت المولود وانا ما جهزتله اي حاجه وهو قايم بكل شي جابلي خداامه دخلت معهد اكمل درااستي ..نقلت كل اغرااضي لغرفه وهو بغرفه صررت ما اكلمه ولا كانه موجود ..جبت الولد وطلبت يسميه بندر وربي ماقال اي شي ماقال غير../على آمرك ياام بندر..صار عمر بندر ثماان شهور وحناا على نفس الحاال وما تغير في علااقتنا شي ..بعدها رجع من دوامه وناداني ..وقالي انه حجز للسعوديه علشاان ارجع لأهلي ..انا استغرربت لان من ولادة بندر ماعاد فتحت سيرة الطلااق ..سكت ومشيت الموضع قلت يمكن قصده زيااره ..قالي ان بندر بيبقى معااه لانه مايقدر على فرااقه وقال انه بيجيب مربيه وشغاله وهو بيكون معااه ررجعت للسعووديه واستغربو اهلي من رجوعي بدوون ولدي وقلتلهم انه وضع مؤقت ..ومن اوول ليله ليه في السعووديه دق جواالي بنغمة رسااايل فتحتها وكانت من عبد العزيز كااتب فيهاا((عهوود..حمد الله على سلاامتك...انا رجعتك لأهلك حتى تطلعي اللي براسك من افكاار ..ومتى ودك ترجعين العين اووسع من الداار واذا تبين الطلااق على امرك..وعلى فكره يا عهوود اناا عارف بكل شي بينك وبين بندرالمحمد..وتركتك تسمين ولدنا على اسمه لعلى وعسى تحبينه مثل حبك لراعي الاسم ..انا اذا رجعتك بترجعين بنت عم وبسس وام لبندرر وبسس لا تنتظررين من اكثر من كذا واناا لو اتزوج فوقك ثلاث محدن له عندي شي .. ويمكن تستغربين ليش ما قلتلك اني عارف با الموضوع وانتي عندي بس ما ابي اشووف نظرة الذل والكسره بعيوونك يا بنت عمي.... عبدالعزيز))

ونفس المخده اللي بكيت عليهاا بندر بكييت عليهاا عبدالعزيز وبكيت خياانة وجررح بندر ليه ليييه يحلف انه ماا يطلع علااقتناا لأحد وهوو قاايل لزووجي يعني هوو اللي خررب حيااتي اناا ما اظلم بندر لأن لحد اللحين ما وضح ليه اي شي بس علاقتناا ما يدري فيهاا اي مخلوق غيرنا والله أعلم..

اما عن بندر ماا اعرف عنه اي شي وانقطعت اخبااره عني حتى ثاااالث يووم من رجووعي للسعووديه جتني رسااله ..((
**
يا وليف الروح لو طال الغياب * لا تظن أنك عن الخاطر تغيب
***
مقدر اقاوم لحظة البعد ونساك * شف دمعتي من طاري البعد سالت
***
ياليت في شرع المحبين قانون * يمنع حبيب مايفارق حبيبه ***

ودقاائق وجتني رسااله ثاانيه((**
عرفتك ساكن فيني هديتك أجمل سنيني ...ولا شفت القمر طالع ..تذكرتك ..وأدمعت عيني.))..بندر

ورجعت ارسله...((

تعال أحتاج أسولفلك عن الأيام وأشكيلك
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق بقبالك
تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شالك
وقف دمعي من عيوني أبي من عينك أبكيلك
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصالك))

بعدهاا ارسل بندر وهااذي اخر عهدي ببندر..((

((..الــعــتـــب..))
ماهو زعل لو ضايقك كثر أنفعالي.
وأنتي لو أزعل على كـــــــل البشر ماأزعل عليك.
بس لاطال الغياب وضاقت صدور الليالي.
سقت لك ماجا على البال وتحملي مايجيك.
يوم شفت الكون كنه في غيابك شبه خالي.
صحت في وجه الزمان وقلت فيك وقلت فيك...
وضاقت أوساع الفجوج بعيني وزاد إنشغالي.
ويــن رحــــت ..؟؟
ولـيـه رحــــت ..؟؟
حتى وانا احتريك،،
كنت أدور في عيون الناس إجابات لسؤالي !!
يمكن أعرف
وين رحتي!
وليه رحتي!
وكيف أجيك ..؟!
كنت أقول لكل شارع ماوطتك أقـــدام غـــااااالـي.
من كثر ماكنت
أبـــــــي وصلك..
وأبـــــي قربك..
<< ..وابــــــــــيــــــــــ ـك..>>
كنت عنك أسأل نسيم الصبح لامر متعالي.
ماحمل يمي على دربه جواب من يديك،،؟؟
وامتلا صدري عتب
.......... آآآهـ ..........
وأنتي ((..الــســبـــب..))
في ماجــراااااااالـي
ومن بعد هول التعب
جيت أشكي لك وأشتكيك تدري أنك
كل عـشـــقـــي
وأن غيرك ماطرااااالي
وانك بقلبي


،،،لــحـــــااااااااالـــ ــك،،،
وان مالك به شريك
وان قلبي لو تفجر بالعتب وقت إنفعالي ،، زاعل" منك ،، وغيابك
مايزعلني عليييييييك.))


اناا اللحين ررجعت لبيت اهلي ورجعت لغررفتي ودمووعي الكل مشى بدنيته وانا دنيتي وااقفه عند محطه وحده وهي بندر..انا اعترف اني غبيه ضيعت بندر وضيعت زوجي وضيعت وولدي ...انا انتظرر لحد اللحين بندر واذا ررجع بندر صدقووني اول خطوه اسويهاا هو الطلاق من ولد عمي ..لا تلووموني جربوو الحب

لمن قراااء مذكراات وجرووح عهوود ولمن فتح دفتر موااجعهاا بنت كنتي او ولد ساعدوو في انتشاار قصتي ..اماا ان كاان مصير قصتي ودفتري المطر وغسل دفتري بميااه الامطاار فياا الله اغسل قلبي وافتح في وجهي درووبك يا الله ووسع صدري واجلي الهم عن قلبي ..


ام بنــــــــدر (عهــــــــود)


(نصيحة)
من قلبي> حط اللي يعزك بعيونك ترى ماتلقى من يضمك لو ضاق صدرك وزادت همومك.
وعلى فكره النار بالماء تنطفي
والغلا بالإهمال ينتهي
عباره حطها فبالك.

نصيحة قبل ان تحب
لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها
غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك
***
لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب
فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء يوماً آخر
يعيد مامضى ويصل مانقطع...فإذا كان العمر الجميل قد رحل
فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل
***
وإذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً
فمن اعطانا قلباً لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً
او نترك له لحظه الم تشقيه
وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل
***
وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب
غير كل احساس صادق
ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل
فقد اعطاك قلباً...واعطيته عمر وليس
هناك اغلى من القلب
والعمر في حياة الانسان
***
واذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك
ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب، اترك بعيداً
كل مشاعر الالم والوحشة التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله
التي سمعتها ممن تحب
وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب
***
واجعل في ايامك مجموعة من الصور الجميلة
لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...ملامحه
وبريق عينيه الحزين...وابتسامته في لحظة صفاء
ووحشته في لحظه ضيق...والامل الذي كبر بينكما يوماً
وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات
@@
إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما
ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان
الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته
فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر
***
وإذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء
والشجن وحاول أن تتذكر آخر لحظه حب بينكما
لكي تصل الماضي بالحاضر ولا تفتش عن اشياء مضت
لان الذي ضاع ...ضاع...والحاضر اهم
كثيراً من الماضي
ولحظة اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش
واذا اجتمع الشمل مرة آخرى
حاول أن تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما
لأن الأنسان لابد أن يستفيد من تجاربه
***
ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تثأر من انسان اعطيته قلبك
لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة
في سوق المعاملات العاطفية ، والثأر ليس من اخلاق العشاق
ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق
وأن تكون فارساً بلا اخلاق
واذا كان ولا بد من الفراق فلا تترك للصلح باباً الا مضيت فيه
***
اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة
وأن الرجاء لا أمل فيه
وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه
والقاها في سراديب النسيان...هنا فقط اقولك
إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح
حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح
فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك
وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه
وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك
ولاتحزن عليه..




طبعاااااااا مو اناا اللي لقيت الدفتر هااذي صاحبتي ..وانا اخذت الدفتر ونقلت لكم القصه بكل امااانه <<والله تكسرت يدي يا عهوود واناا انقل من دفتررك ^_*



أختكم/نــــــــدو الأحمـــري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-19, 05:05 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-23, 04:45 AM   #7

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه وممتعه جدا


شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.