آخر 10 مشاركات
فرط الياسمين (الكاتـب : إسراء مظلوم - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          علاقات متغيرة (الكاتـب : Hya ssin - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          111-لم يفت الآوان بعد _آن هامبسون_ع.ج حصرياً (كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          لقاء منتصف الليل (65) للكاتبة: Anna DePalo *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          راعى بقر لهولى (70) للكاتبة Maureen Child (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جاكوب.. مولي (117) للكاتبة:Kate Hewitt(الجزء 8 من سلسلة دماء سيئة)*كاملة عيدية العيد* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-18, 11:05 AM   #1

ماهر زين

? العضوٌ?ھہ » 385545
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » ماهر زين is on a distinguished road
افتراضي البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا اليوم مجانا في افتتاح كأس العالم


يقص منتخبا روسيا والسعودية غداً، الخميس، شريط الافتتاح فى بطولة كأس العالم التى تقام حتى 15 يوليو المقبل، عندما يلتقى المنتخبان بملعب "لوجنيكى" بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبى مصر وأوروجواى.

عن طريقة اللعب المفضلة لديه قال المدير الفني السابق لتشيلي “أحب الضغط العالي في الملعب، أحب أن أضع الفريق المنافس تحت الضغط، الخروج بالكرة إلى الشق الهجومي ووضع الكرة في موقف يُتيح لنا تسجيل الأهداف، هذا الأمر قد يُفلح في بعض الأحيان، وقد لا يُفلح في البعض الآخر، لكن الأمر المهم بالنسبة لي أن يكون هناك عدد كبير من اللاعبين في الهجوم، هذه فكرة واحدة”.

وأضاف: “عندما تأتي للحديث عن المهاجمين، فإن أداء المهاجم يعود في المقام الأول إلى ثقته في نفسه، هذا يمكن العمل عليه من أجل تقويته، وهذا يحدث عندما يفعلون ما يختارون فعله، وهو تسجيل الأهداف”.

https://www.koortk.com/yalla-shoot-world-cup-2018/




ماهر زين غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.