آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-18, 02:31 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,690
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo هلال الأظافر.. كيف يفضح الأمراض المستترة؟




















تتميز أظافر أي شخص، بوجود علامات بيضاء صغيرة يطلق عليها هلال الأظافر قد لا يهتم الكثيرون بشكلها أو جدواها، ولكنها قد تكون سببا مباشرا في كشف النقاب عن مرض مستتر أو حالة صحية سيئة، لذا نوضح دلالة كل شكل منها الآن.
الهلال الكبير

عندما يحتل الهلال ثلث مساحة الاظافر او اكثر، يصبح بذلك دلالة على إصابة صاحب تلك الأظافر بمشكلات صحية في القلب والأوعية الدموية، أو بانخفاضات واضحة بضغط الدم، أو عدم اتزان وثبات بنبضات القلب.
لذا فبعيدا عن تمتع الرياضيين بتلك العلامات بصورة كبيرة، يشار إلى أن كبر حجمها بالنسبة للشخص غير الممارس للرياضة علامة على توتره ذهنيا.
الهلال الصغير

يدل صغر حجم الهلال بصورة ملحوظة، ومقارنة بطول الأظافر، على معاناة الجسم من الضعف العام، المرتبط بضعف جهاز المناعة، ونقص الحديد، وكذلك سوء التغذية والتمثيل الغذائي.
كما أنها تعبر أحيانا عن مشكلات بنسبة السكر بالدم، واحتمالية الإصابة بداء السكر، إن كانت منفصلة عن الأظافر، بخطوط عرضية شديدة الوضوح.
الاختلاف بأحد الأصابع

يرتبط شكل هلال إصبع الإبهام، بقدرة الرئة والطحال على العمل، حيث يجب أن يأخذ مساحة تزيد عن 25% من حجم الأظافر بهذا الإصبع تحديدا.


فيما يتراجع حجم هلال السبابة، أو يختفي تماما، في حال تضرر البنكرياس أو الأمعاء، بينما يعني حدوث هذا الأمر مع الإصبع الأوسط، ليكشف عن مشكلات صحية، إما بالقلب والأوعية الدموية، أو في المخ.
أما إصبع البنصر، فيرتبط عدم ظهور الهلال بأظافره، بمشكلات تناسلية أو لمفاوية، أو حتى تتعلق بصعوبات وأزمات في عملية الهضم.
اختفاء تام

في حالة عدم وجود تلك العلامات تماما بالأصابع، لا ينصح بالقلق أو التوتر حينها، فإنها لا تظهر بالنسبة للبعض.
فيما يعد اختفائها بصورة مفاجئة، بعد ان كانت ظاهرة من قبل، دلالة على اضطرابات الدورة الدموية، أو الغدة الدرقية.
تغير اللون

تمتع الهلال بلون أبيض أفتح من الجلد، هو الدليل على التمتع بصحة جيدة، حيث يعد تحوله للون رمادي إشارة على سوء عملية الهضم بالجسم، ومن ثم عدم امتصاص العناصر الغذائية بالشكل الأمثل.
أما عن ميل الهلال للون أرجواني واضح، فهو دليل على تراجع الدورة الدموية، ونقص الأكسجين من الاعضاء والأنسجة.
في الوقت الذي يشير لون الهلال الأحمر أو الزهري، إلى مشكلات بالرئة وإلى قلة الحركة، فيما يكشف تحول لونه للأسود عن حالة خطيرة تستدعي زيارة الأطباء، تنتج عن تسمم المعادن الثقيلة.









اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 26-07-18, 10:30 AM   #2

sarab

مشرفة قسم الضحك والفرفشة

alkap ~
 
الصورة الرمزية sarab

? العضوٌ??? » 52085
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 13,351
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
لو امطرت السماء حرية لحمل العبيد المظلات!!!
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اختيار مميز وطرح هادف بارك الله فيك

sarab غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 02:05 AM   #3

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي



قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.