آخر 10 مشاركات
خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-18, 03:53 PM   #11

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي


اولا :انا ناقلة للرواية مو من حقي اني اغير منها شي
ثانيا:الرواية ذات معنى مو فلان حب فلان بس ممكن الرواية ببدايتها وما توضحت الاحداث
انا احترم رأيك ومابي ازعاج بالنهاية كل شخص الو رأي
وشكرا ع مرورك




امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 03:58 PM   #12

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

بالرغم من انو مافيش تفاعل .. يمكن تكونوا ما حبيتوا الروايه او شي ... ع العموم شكرا لكل من عمل لايك وكومنت ❤

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الفــــــــــ الخامس ــصــــــــل

في بيت ابوفواز

بسمة : شاهين افتح الباب ولا ادخل بنفسي

شاهين: لحضة الحين... ياربي وين اخبيها الحين

بسمة : شنو تخبي؟

شاهين : ها لا ولا شي

بسمة : وشوفي هذ الصندوق

شاهين: وايش دخلك.. لقافة

بسمة : دخلني الباب... هههههههه

ريماس وهي تنادي بسمة: بسووووم تعالي ليان منتضرتك تحت

بسمة: يووووة فديتها ليون.. حسابك بعدين شاهينووة

شاهين وهو يقلد بسمة: يووووة فديتها ليون

بسمة: ياشينها من فمك

شاهين: طويلة لسان.. خرجت له لسانها وراحت دخل فواز

فواز : اعرف وراك مصيبة.. .يلا اتحفنا شاهينووة

شاهين: قرب وانا اقلك عندي فكرة تسمع اااه من قلب

فواز : انا تحمست بسرعة

شاهين: الفكرة هي..............


@@@@@@@@@@@@@@

في بيت ابوعلي

ربيع : وعد تعالي ابيك

وعدبأستغراب:انا

ربيع : لا الي جنبك

وعد : اوكي.. وطلعت معاة

ربيع : خذي هذا البسية اليوم

وعد:انا البس هذا..الصدق هو رووعة بس مااقدر مومتعودة

ربيع: اوكي خلاص عادي اول مرة اهديك شي وترديني

وعد:انا ماقصدي كذا.. خلاص اوكي بلبسة عشانك

ربيع : شكرا

وعد وهي تحضن ربيع: الله لا يحرمني منك ياخوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ام مناف

الساعة ثمان المساء الكل جاهز ولابس ومتجمعين البنات في غرفة كبيرة وواسعة والرجال كمان في غرفة ثانية
االبنات كلهم لابسات فساتين حلوة ونااعمة اسماء فستان احمر طويل من دون اكمام مع شريطة سوداءفي النص وناعم حييل مطلعها جنان وكعب اسود بقوامها الممشوق وسلوى لابسة فستان تراكوز قصير لتحت الركبة بشريطة تحت الصدرطالعة كيوت بسمة وليان مطقمين ازرق احلام فستان وردي قصير ريماس وابتسام مطقمين بيج هند فستان اصفر طويل اياف فستان فوشي اماسارة لابسة فستان اسود مجسم لفوق الركبة مباشرة مطلع جسمها حلووو عاري الضهر... يكفي وصف تعبت هههع

اياف : اسماء وينها وعد تأخرت

اسماء : اتصلت فيها قالت لسى تتجهز وبيوصلها ربيع

ساره: ههههههههههههههههههههههههه

هند : ايش بك تضحكين ضحكينا معاك

سارة:تجين عليها تحوس في كبت واحد من اخوانها

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اسماء : ههههه ياحبك للسخافة اصلا بتشوفي وعد اليوم غير

سارة: اووة غير.. .صح يمكن تجي بالثوب والشماغ ههههههه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ام مناف : اصلا ماادري كيف وافق ابوها ع انها تكون محامية ولا حنا ماعندنا بنات محاميات

سارة: وانتي الصادقة يمة

نروح لوعد نشوف ايش اخرها

ربيع: يلا عادي قلت لك مافيك شي وطالعة جنان

وعد: طيب والميك اب والفستان متناسقين

ربيع: اكيد وروعة كمان يلا تأخرنا

وعد:انا ماني مقتنعة

ربيع: يلا امشي بس

وعد: اوكي.. وراحت معاه

%%%%%%%%%%%%%

في بيت ام مناف

عند الشباب

بسام : ممكن اعرف شنو ها الشريط الي معاك خويلد

فواز : يمكن. يبية لحبيبتة

خالد: ههههههه سخيف ..اعطاني ياة ربيع وقال اول مادق عليك تشغلة

بسام : اها

فواز : ماقال لكم شاهين عن خطتة الجهنمية

الكل بحماس: اييييييش هي

مناف : ممكن اعرف ليش جايب معك هالقرافة شاهينووة

شاهين: قرافة هه.. انتو عزمتو العائلة كاملة وهذول من العائلة.. وانت ايش جابك هني المتزوجين مايجون عندنا

مناف : شين وقوة عين... بيت ابونا ومحاربونا

فواز : عمي الله يرحمة ويدخلة فسيح جناتة ...اخرج من غير مطرود

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد:انتو خلاص سكتو ربيع دق... شغل الدي جي بالشرريط الي اعطاة ياة ربيع

في غرفة البنات

بسمة: هذي الاغنية هي.. ووووووااااااوووووو يلا نرقص بنات

اتشغلت الاغنية ع دخلة وعد بفستانها البنفسجي الطويل عاري الاكمام بكرستلات مزينة الصدر وشريطة ذهبية في الخصر رميك اب ناعم راسم ملامحها وفاتحة شعرها البني الطويل ومنسدل ع كتوفها وحاطة شريطة ذهبية فيه وكعب بنفسجي طالعة خييييال الكل انبهر فيها والاصح ماعروفوها وكانت الاغنية لجواد العلي

( وصل وصل جوي وصل للحين يحالالي السهر
كله على زين ودلع احرج جميع الحضر
وصل وصل جوي وصل للحين يحالالي السهر
منو منو مثلك منو بافارق انتة ع الجميع
الناس فيك اتجننو وفي نضرتك الكل يضيع)
والخ.........
دخلت وعد ع الاغنية ورقصت رقصة البطريق بحركاتها الطفولية... ترى رقصة البطريق رووعة

بسمة: يلا بنات نرقص معاها

البنات : يلا... واصطفو وراها وبدأو يرقصون

سارة:منو هذي

هند وهي تهز كتوفها : ما ادري ..رايحة ارقص معاهم قبل تكمل الغنية

سارة: هبال زايد. .كملت الغنية

اسماء وهي تقرب من وعد : وعدددد

وعد بدلع : ايه وعد ماعرفتيني...حضنتها اسماء

اسماء : ماعرفتك ياالدبة. ..طالعة جنان ياروحي

وعد : هذا من ذوقك انتي كمان طالعة تحفة

ليان : بجد انتي وعد

وعد : ايه انا وعد

ليان : بنات هذي وعد

الكل : وعددددددددددددددددددددددد ددددد

سلوى: حبيبتي وعد اليوم انتي منورة المكان

وعد : يسلموووو منور بوجودك ياقلبي. ..كملو سهرتهم والكل مستانس الا سارة

سارة في نفسها : خربت كل خطتي ماتوقعت انها تلبس فستان لا وكمان ميك اب والله طلعت تهبل

عند الرجال

خالد: شاهينووة ماقلت وش هي خطتك

شاهين: اصبر

الكل:يلاشاهين ايش هي

شاهين:فيران ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد:وبعدتضحك ويش تبغافيهم الفيران

شاهين: احم احم عشان نخوف البنات هم سمهم الفيران يموتو خوف منهم نشوفهم ويش بيسوون

فواز:فكرتك حلوه شاهينوه والبنات يستاهلون

الكل:يلانضحك عليهم شوي بس متى راح تسويها

نايف : اول مرة تطلع ذكي

خالد وهو يحط يدة ورى ضهرة:لا تتعبون نفوسكم دام وعد معاهم

شاهين: ايش تقصد خويلد

خالد: وعد ماتخاف من شي وبترجعها لك جنازة

شاهين بخوف وهو يحضن صندوق الفيران: بسم الله عليهم من هاالشريرة

بدر: ههههههههههههههههههههههههه ههههه خايف ع هالقرافة تستهبل

فارس : هذا انذار من الله عشان ماترتكبون اثم في خواتكم

باسم : فكنا ياالسديس حنا نمزح بس

بسام : نعم مجرد مزاح ايها الشيخ فارس فلا داعي للقلق عليهن فهن في ايدن امينة

شاهين: صدقت يااخي فنحن مسالمون

خالد: ياشين العربية من فمكم... نسيتو وعد

عبدالله :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالله : سمعت مقلبكم

بدر بخوف: انتهينا

عبدالله : ليش احنا تونا بدينا.. ووعد دبرها ياخالد انت اخوها وبتعرف تصرفها

خالد : انت معنا يعني... طيب بس مااقدر هذي وعد ماتعرفوها

نايف : انت قدها وقدود

خالد وهو يقلد نايف : انت قدها وقدود...ليش ماتصرفها انت

نايف :انا طيب ومااعرف لها مثلك انت ذكي

خالد: اوكي عرفنا الحين اروح لها.. واول مادق ع اي واحد منكم تدخلو الفيران

الكل :ااااوووووكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة البنات

هند : منو قدك ياوعد. ..طالعة تهبلين

ليان : ياحظ الي بياخذك. ..سارة مولعة ع الاخر لان خواتها يوصفون وعد

وعد : مشكورين حبيباتي

بسمة : من متى بتبدأين المحاماة

وعد : من بكرة انشاءالله

وريف : اتمنى اصير مثلك ياوعد

وعد : اجتهدي وبتصيرين بأذن الله ....شهودة حياتي

شهد: ثالة واد حثاثي( خالة وعد حياتي )

وعد وهي تضم شهد وتبوسها : حبيبة خالة انتي

شهد : ابي حوااااوواو

وعد : لحضة حياتي خالو خالد يتصل. ..الو خالد ايش تبي. ...ها الحين اجيك. .لالالا مابطول سلام

اسماء بخوف : ايش فية خالد

وعد : مافية شي. ..يقول عندة مغص ويبي الحمام

اسماء : سلامة قلبة خلود

وعد : ههههههههههههههههه. ..يلا بروح لخلود. ...

خالد : بسرعة يالدبــ....وعددد

وعدوهي تتكتف : ايش فيك كملها يالدبة

خالد : ايش هذا يا وعد طالعة قمر...في هذا الوقت دق ع الشباب

وعد : يسلموووو كلك ذوق. ..لا تغير السالفة انا اشوفك بخير وما فيك الا العافية. ..الا وتسمع صراخ بقوه

البنات :واااااااااااااااااااع يمممممممممممة اااااااااااااه

وعد وهي تلتفت لخالد : انت يا... انا بوريك

خالد وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه. ...راحت ركض للبنات. ..وربيع الي كان في الحديقة سمع الصراخ دخل بسرعة ...اما الشباب فاطسين ضحك

شاهين: واااو ماتوقعت يكون مفعولها كذا

البنات : واااااااااااااااااااع الحقووووووووووووونا

دخل ربيع البيت وهو مرعوب من اصوات البنات قرب من غرفة البنات ودف الباب بقوة ودخل وانصددددددددم

ربيع : انــ ااا ايش فيكم. ...ياربي. ..نرجع نشوف خالد

خالد : اساسماء

اسماء : ايه انا تصدق جيت وانا خايفة حييييل عليك بس خيبت ظني فيك ...

خالد : لحضة اسماء انا. ..اووووف الحين تفهمني غلط... نرجع للبنات... كل واحدة تصارخ من عندها وما همهم دخول ربيع...وصلت وعد

وعد : هاه ايش سوو فيكم الشباب

بسمة :الحقينا ياوعد

وعد وهي تطالع في الفيران : فيران هي الي مخليتكم تصارخون كذي بلا سالفة

نهال : وووع... تكفين يا وعد بعديهم عنا ااااااه

وعد : اوكي خيييتو الان.. وراحت جهة ربيع المرتبك ومنزل راسه

ربيع : هييي انتي ايش تسوين

وعد : ابي الشبشب الي معاك ...وقوم ساعدني ...جت اسماء وانضمت للبنات في الصراخ

ربيع : اوكي خذيها. ..وبدأت الحرب بين وعد وربيع والفيران


عند الشباب

خالد بتعب : بسرعة شباب رجعت وعد وربيع معاها وبيفنون الفيران

الكل : شنو؟

شاهين: لاااااااااااااااااااااااا اا اصدقائي راااااااحو

نايف وهو يمسك كتف شاهين :عظم الله اجرك.. .وتلتقون في الفردوس الاعلى بأذن الله

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بدر : لحظة شباب ربيع معاهم

فواز : ايه....يلا خلنا نروح. ..وراحو... وقفو عند الباب كلهم

مناف : اشوفة مايصلح ندخل لانة معانا محارم داخل...رغم ان الاصوات تنذر بمعركة كبرى

فارس : صدقت ياخوي مايجوز لنا ندخل هذا حرام

بسام : ستووب وربيع شنو؟ هو بالنسبة لهم محرم يعني

شاهين: ايوة .صح انا ماارضى. .راح ادخل والي مايبي كيفة

باسم :انا معاك

فارس : لا ترتكبو الخطأ مايجوز هم مو محارم لكم مايصير

فواز : تكفى يا المعيقلي فكنا

خالد: بذي السرعة انتقل من السديس للمعيقلي. ...ودفو الباب ودخلو. .وكان لسى باقي ثلاثة فيران.. واحد نقفز لعند سارة وسارة تخبت ورا نايف وتمسكت فية

سارة : يمه ووووويع

نايف : انــانــانــــ. ..لو سمحتي يااخت انا اتحسس من البنات

سارة: بعدهم تكفى. ..شافتها وعد وتقدمت لهم وطررررراخ بالشبشب ع الفار وعلى سارة

وعد : سوري ماقصدت ههههه. ..انتبهو البنات انهم مو متحجبين.. .لقطو شيلاتهم وتغطو ام سارة دورها ماتلاقونها من الاحراج بعد الضرب الي لقتة من وعد

وعد : تفضل اخوي شاهين هذول لك .صح ولا انا غلطانة...جمعتها وعد وعطتها في كرتون البيبس ومدتها له

شاهين وهو يطيح ع ركبة: لاااااااااا فيراني هذول عيلتي يامجرمة كيف تقدرين تذبحيهم بذي الطريقة الوحشية

ليان :عظم الله اجرك ياابن العم. ..يويووة شوف هذي لسى شواربة تتحرك لازم ناخذة للانعاش

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اسماء بحدة : راح تشوفون شي ماشفتوة ابد. ..ولان استحوا ع وجهيكم واخرجووو برااا يلا

الشباب حسو بنفوسهم وتسحبو بفشلة كبيرة

سلوى : اهدي يااسوم راح ننتقم منهم

سلوى : كيف بننتقم هم رجال ومايخافون مثلنا

وعد : متى بتكبون العشى يااياف

اياف وهي تطالع الساعة: تقريبا ربع ساعة

وعد:حلو يمدينا نحطها لهم

نهال : ع ايش ناوية وعدوه

وعد : شوفو هذا ...تجمع الكل حولين وعد

هند : شنو هذا؟

نهال : هذا الدوا الي كنت استخدمة للريجيم ..ايش تبين فية

وعد : عليك نور. ..هذا يخلي اي احد ياكلة يرجع بعد كل وجبة ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بسمة : وطلعتي مو هينة وعدوه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه...راحو البنات للمطبخ كبو الدوا في الصحن حق الشباب

اياف: انا وهند بنودي الاكل للشباب

اسماء : اوكي. ..ودو اياف وهند العشى للشباب

فواز : تسلم الايد الي طبخت ريحة تجنن

باسم : اي صدقت ياخوي ريحة بتشهي

هند واياف بخجل : مشكورين. ..وخرجو ع طول

عبدالله : خجلتو البنات ايش فيكم

فواز : اسفين. ..الا وينة علي

نايف : بلا فلسفة. ..ويلا تغدو قصدي تعشو.. .وبدأو ياكلون

بدر : ايش فيك خلود وجهك مخطوف

خالد بتعب : احس اني برجع ابي دورة المياة

بسام : انا كمان احس اني برجع

بدر : ويييييع ابي الحمام بسرعة

عبدالله : ايش الي صاير وانا كمان

شاهين وفواز وباسم : نبيييي الحماااااام

مناف وفارس : يلا بسرعة. ..راحو كل واحد في جهه ع الحمامات

بدر : اسماء بعدي ابي الحمام

اسماء : بعتذر وعد في الحمام

بدر : شنو؟ وهذا وقتها

اسماء : ههههههه

فواز : سلوى ابي الحمام ممكن بسرعة

سلوى : اسفة هند في الحمام دور مكان ثاني

مناف : ليييييييون تكفين مااتحمل

ليان : اسفة ياخوي احلام جو

خالد : وعدوة بعدي ابي الحمام

نايف : ايه بعدي عنا

وعد :اسماء داخل. ..تعبو الشباب وكل واحد راح بزاوية الي في المغاسل والي في الزبالة. ..واجتمعو كلهم في الحديقة وهم مهدودين حيلهم. .سمعو صوت ضحك

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

الشباب : رااااح تندمووووووووون

فارس : هذا انتو السبب تقاويتو ع اخواتكم

خالد : هذي وعدددد انا بورررررررييييك. ..ورجعو كل واحد ع بيتة البنات مستانسات اما اشباب فخيطو طريق دورات المياة الكل الا ربيع ما اكل لانة خرج من البداية وعلي ماجا معاهم

نــــــــــهــــــــايـــ ـــة الــــــفــــــــ الخامس ــــصــــــــل

توقعاتكم

كيف بيكون اول يوم لوعد في المحاماة؟
والشباب بيسكتون ع البنات؟
وسارة وماادراك ماسارة؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-07-18 الساعة 09:28 PM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-18, 09:30 PM   #13

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ السادس ــصــــــــل

في بيت ابو علي

خبط قوي ع الباب صحى كل العائلة والكل قام مرعوب بالاخص بعد السهرة الطويلة الي قضوها امس

خالد : شنو ها الخبط

شهاب بنعاس : مايخلو الواحد يعرف ينام

نايف وهو ماسك مخدتة بيدة : اووووووووووف

وعد وهي نازلة من الدرج : مافيكم تبطلو ازعاج ;الكل اعطاها نضرة

وعد : ايش فيكم بسم الله لا تطالعو فيني كذي ;ورجع الخبط ;;راح ربيع وفتح الباب

: وينها المحامية بسرعة تكفى وينها تكفى رد وينها

ربيع : قومي ياخالة اتفضلي

وببكاء: بالاول ابي المحامية بسرعة تكفى

ربيع : ادخلي هي داخل ياخالة; ودخلت الحرمة وهي تبكي

ربيع : تعالي يا وعد الخالة تبيك ;اول ماسمعت اسم وعد راحت ركض عندها ومسكة ملابسة وتترجى فيها

الحرمة وهي تبكي : تكفين يا محامية تكفين رجعي لي بنتي مالي غيرك بعد الله ساعديني

وعد وهي تقوم الحرمة: قومي ياخالتو وتعالي معاي ولا تخافي انشاء الله اساعدك بالاول انتي ام اريج صح

ام اريج وبعد ماهدأت: ايه انا تقدرين ترجعين بنتي

وعد : بأذن الله… ويلا انتو كل واحد يرجع لسريرة وينخمد فاضين تزعجو الناس

الكل : وعــــــــــــــــــددددد ددددددددددددددددددددددددد ددددددددد

وعد وهي داخلة مع ام اريج المجلس :ههههههههههههههههه

خالد : هذي البداية كيف بيكون بعدين

شهاب : وانت الصادق لازم يكون عندنا حل

نايف حضن مخدتة : انتو فاضين تتفلسفو انا رايح نام

خالد وشهاب : ههههههههههههههههههه; اما ربيع فراح ورا وعد وام اريج ;وعلي خلية ع جنب فهو نايم وماحس بشي لانة مانام الا بعد صلاة الفجر وام اريج جت الساعة 10 الصبح

في غرفة الجلوس

وعد :اتفضلي اجلسي لو سمحتي

ام اريج وهي تجلس : زاد فضلك يابنتي

وعد : الحين تحكيلي القصة من بدايتها

ام اريج : طيب يابنتي انا متزوجة من 15 سنة وماخلفت ولا اي طفل في ها السنوات وكان زوجي يهددني كل سنة انه بيتزوج وبالفعل تزوج بعد هذي السنوات بس انا حملت في نفس السنة الي تزوج فيها… .وبدأت تبكي

وعد : يكفي بكي خالتي كمليلي عشان اقدر اساعدك

ام اريج : انا حملت بس ماقلت لاي احد اني حامل وضرتي اغرت زوجي وطلبت منة يطلقني وطلقني مرت الحين سنتين ع الطلاق وعرف اني كنت وحرمتة حرشتة بأخذ بنتي مني واخذها اهى اهى اهى…. وبدأت نوبة بكاء هستيرية

وعد وهي تحضنها وتهديها : لا تخافي بأذن الله ارجعها لك ولا مايكون اسمي وعد الا خبريني عنها وعنوانها … ربيع سمع كلامهم وكسرت خاطرة بالحيل

ام اريج : اكيد يابنتي… وكتبت لها العنوان ورقم البيت

وعد : مشكورة خالتي الحين روحي ع بيتك وارتاحي بأذن الله بكرة وبنتك عندك… ..راحت ام اريج وعد راحت تجهز خطة عشان ترجع بنتها

في بيت ابو عبدالله

نهال : سامي انا وش قلت مافي لعب بالكورة في البيت ولا لا

سامي : يمة تكفين شوي بس برا مرة شمس

نهال : قلت لا يعني لا… .دخل عبدالله… وسامي ركل الكورة بقوة وجت في راس عبدالله وعبدالله طاح ع ركبة من الوجع

عبدالله : اااااااح

نهال بخوف : عبود حبيبي تعورت >>>>دخلت جو رومانسي

عبدالله : لا انا تمام الا منو دز الكرة علي

نهال : في غيرة ساميوة انا اورية خلية يجي بس

عبدالله : خلاص عاد هو موقاصد

نهال : بس لازم شوية تهزيئ…. خرج سامي من البيت ركض لبيت ابو علي ودق الباب

وعد : منو ع الباب

سامي : هذا انا سامي

وعد : اهلا حبيبي سوسو ادخل… دخل سامي

وعد : ايش فيك زعلان… .حكى لها الي صار

سامي : ماما اكيد زعلانة هي تعصب بسرعة

وعد : اكيد هي بتعصب بسرعة ..بس الحين انسى وخلنا نروح نتمشى

شهاب وهو نازل : ممكن اجي معاك يااحلى اخت بالدنيا

وعد : هات يا ابو المصالح يلا وامري لله

شهاب : يييييس…. وراحو ع بيت ابو فواز>>معاهم دوام الضهر هع

في بيت ابو فواز

الكل جالس في الصالة

باسم : تراني حدي يابنت الناس اعطيني ياه

بسمة : نو نو نو ماحزرت وترى انا مو بنت الناس انا اختك

باسم : سوري تو اعرف

امهم : بس كافي الحين مايصير ها الهوشة

شاهين : يوووة منكم ازعاج مايقدر الواحد يقرأ مثل الخلق اقوم ابرك لي… ..اندق الباب

سلوى : اروح اشوف من ع الباب احسن… وراحت تفتح

سلوى: وعدوة هلا حييييياتي وينك عنا

وعد : وعدوة بعينك اتا الي ويني وانتي يالدبة ولا مكسرة ماتجي لبيت عمك

سلوى : بسم الله علي وبعدين انا ماني دبة انا رشيقة

وعد : باين اني بقعد عند الباب… سمسوم شهوب امشو مايبونا

سلوى : سوري حبيبتي تفضلي

شاهين اشتغل عرق اللقافة فية : منو ع الباب

سلوى : هذي بنت العم وعدوة

شاهين : يوووة العربجية خلني اروح احسن لي ....وجت وعد ركض اول ماسمعتة >>>هجمة مرتدة

وعد بغضب : شنو قلت عيد ابي اسمع

شاهين : ولا شي سلامة قلبك يابنت العم… وعد وشاهين وخالد متربين مع بعض عشان كذا هي ماتستحي منه يعني مثل اخوها

فواز : شاهينوة انتبة لا تزود بها ترى اقوم اكسر راسك

باسم : اخيرا جى الحماس

شهاب : هذولا فاضين وعندهم حكي كثي.. ر سمسوم خلنا نروح بيتكم ابرك لنا

سامي : لاااااااا ماابي روح البيت

وعد : هييي انتو سكتو ولا حرف

ريماس : تعالو وعد نروح غرفتي نلعب بالبلستيشن يلا

وعد : امممم فكرة حلوة يلا بس في غرفة باسموة

باسم : شنو لا مستحيل

وعد : ايش قلت لا تخليني اجي بنفسي افهمك

باسم : يمة خلاص روحو انا بروح غرفة شاهين

شاهين : ومن قال ان ابيك

باسم : غصبن عليك يالهبل يلا… .وطلعت وعد وريماس غرفة باسم… ووباسم وشاهين في غرفة شاهين…

في غرفة باسم

ريماس بصراخ : لاااااااه ..اووووووووه

وعد وهي تزعق: يسسسسس يسسسسس يسسسس انا الفايزة… وسامي وشهاب يشجعون

في غرفة شاهين

شاهين : اسمع كيف يصارخون اصواتهم للشارع

باسم : خلنا نروح نسكتهم مايصير كذا

شاهين بأنفعال : نو اي دونت… مسسسسسستحيل ولو تكون واقفة في الشارع وترقص لا انا اعرفها ولا هي بنت عمي

باسم : اشوي مو بذا الزود تخاف منها

شاهين بتوتر : واكثر كمان هذي وعدددد لا تنسى

باسم : هههههههههههههههههه يقطع ابليسك

عند وعد وريماس

وعد : يلا شباب الساعة الحين 12تأخرنا ع البيت مايصير نكون برا الحين >>>>تو تنتبة الاخت هع

ريماس : لسى بدري تغدو عندنا والله وناسة

وعد : بدري من عمرك حبيبتي بتغدا عند عمي ابو عبود >>>باعت الحيا خخخخخ

ريماس : يووووة بس المرة الجاية عندنا اوكي

وعد : اوكي يا قلبي يلا باي… ونزلت من الدرج

شاهين : تسمع يا بسوم

باسم: شنو اسمع

شاهين بفرح : راحت ام العربجية يووووهو خلنا نروح نودعها

باسم : والله انك ختسة يلا انا معاك… ونزلو من الدرج

ام فواز : شاهين وصل بنت عمك لبيت عمك ابو عبدالله

وعد : مو لازم خالتو انا بروح وحدي

شاهين : ماخلصتي من دورتك الاستكشافية كم باقي عليك لفة

وعد وهي خانقتها العبرة فمهما كان هذا يعتبر طرد : وانت شنو دخلك لقافة

ام فواز : شاهينو عييييب ياولد انتبه لكلامك

وعد : خلاص خالتي مافي داعي تتعبي حالك انا بروح لحالي

شاهين : ايوة شفتي اصلا هي بعشرة رجال وماتخاف… .خبطة باسم من كتفة

باسم بهمس : ماتشوف انك زودت بها… .>>>>تعدى الحدود بزيادة… .ووعد خلاص ماعاد لها حس من الفشلة

ام فواز : شاهييييييييين

شاهين : يمة خلاص انا بوصلها … .وعد انا اسف

وعد حقرتة ومشيت لبرا ووراها سامي وشهاب

باسم : الحق عليها بسرعة

شاهين : اوكي… ..وعد انطري شوي… ولحقها

وعد : ايش تبي لا تقول بتسوي دورية مثلي

شاهين بستهبال : يمكن افكر فكرة مو بطالة>>>ابو طبيع مايجوز عن طبعة

وعد : اووووووووووووف

شاهين : والله امزح وعد انتي تعرفين قد ايش معزتك عندي >>>>>يمون بزيادة بس نقول اخوان خخخخخ

وعد : شفتها اليوم وعرفت انه مالي مكانة بقلبك وانا ماتطيقني كنت مفكرتك تحبني بس خلاص عرفتك >>>>>الاخت طاقة الميانة

شاهين حس فيها وعرف انه تعتبرة مثل اخوها واكثر : والله انا امزح وانا ماقصدت اجرحك ابد واعرف وعد الي ماتستحي ولا تلم بأحد

وعد وخنقتها العبرة ونزلت دموعها : بس انت مثل اخوي والله اعتبرك انت وخالد اخواني الاثنين سوى وانا احبكم اثنينكم نفس الحب وما استحي منك بالعكس انا اعرفك انك تعتبرني اختك بس بس… وبكت بقوة

شهاب : ليش تبكي يا وعد

شاهين : والله وانا كمان اعتبرك اختي واكثر لا تبكي وعدة وانا اسف ومستعد اسوي لك الي تبية

وعد : الكل ينادوني بالعربجية وانا بوية وانا متحملة بس من اخوي شاهين ازعل… بس دامك بتسوي لي الي ابي خلاص سامحتك… ورجعت تضحك >>>دموع تماسيح

شاهين : هذي هي اختي وعد مصلحجية

سامي : خالتو انا ماابي ارجع البيت ماما

وعد : لا تنسى انت مع خالتك وعد… وغمزت له

شاهين : شنو السلفة. … قالت له وعد

شاهين :اها… سويتها ياابن ابوك ههههههههه>>>>لا ابن اخوة هههههههه

ووصلو ع بيت ابو عبدالله

اسماء : منو هذا الي يجي الحين… وراحت تفتح الباب

وعد : ساعة عشان تفتحين… وحضنتها… وحشتيني ياالدبة

اسماء : حيييياتي وعد ياقلبي وانتي اكثر ياروح اسوم انتي

وعد : لا تمونين بزيادة ترى امزح خخخخ

اسماء وهي مادة البوز : والله خلاص ماراح ادخلك

وعد : لالالالا انتي قلبي وعمري وبعد طوايف هلي كمان

شاهين : ماخلصتو رومنسيتكم الي يشوفكم يقول لكم سنة من بعض مو كأنكم ليلة امس مع بعض

وعد : هذي ساعات مو مع بعض… وانت وش مجلسك ليش مارحت

شاهين : بيت عمي وكيفي وبجلس

وعد : من عاب ثوب لبسة

شاهين : شنو قلتي .؟؟

وعد : ابد سلامتك >>>مايبطلو هبااال

اسماء : كملو كلامكم داخل لو سمحتو… ودخلو راح

شاهين راح مجلس الرجال عند فارس وبسام وبدر وعبود ومعاهم شادي >>>جاهل لكن اللقافة وراثة هههه

وعد راحت تجلس في غرفة اسماء مع احلام وهات ياسوالف وضحك ولا تخلو من الحش وكان معاهم سامي لانة خايف من امة

اما شهاب راح عند حبيبة وريف وقعدو يلعبون بليستيشن

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في غرفة اسماء

وعد : متى يجهز الغدا ؟؟تراني ميتة جوووع!!!!

احلام : الحين ياعمري خمس دقائق بس

اسماء : سمعتي ان ابن متي مناف مسافر مع اختة سوير لفرنسا بكرة

وعد : بجد وليش ؟؟

اسماء : ع ماسمعت تكمل دراسة وفي باريس تحديدا

وعد : حلو اجل لازم نودعهم

اسماء : بشنو تفكرين وماوراك الا المصايب

وعد : الله يسامحك… عندي خطة جهنمية

اسماء واحلام : ههههههههههههههههههههه شفتي… ..شوي وجهز الغدا وتغدو

%%%%%%%%%%%%

في مجلس الرجال وهم قاعدين يتغدو

شاهين غص في الاكل : كح كح ككح

بدر : بسم الله ايش صار؟؟… امسك جلاص المويا اشرب

شاهين شرب : ولا شي بس تذكرت مقلب البنات

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

بدر : الا ماقلت شاهينوة غريب جيت اليوم وفي هاالوقت

شاهين : شاهينوة بعينك… وبعدين طردة

بدر : افا عليك ياابن العم بس تسأول لا اكثر ولا اقل من ذالك

شاهين :احلى ياالفصحى… جبت بنت عمي وعد كانت عندنا

بدر :…………… .>>> راح فيها

شاهين : الو مرحبا وين الناس بدور وينك ؟؟؟

بدر :…………… >>>>لا تعليق

شاهين : لا لا انا مااقدر ع الحب

بدر انتبة :هاه ايش قلت!؟ >>>الاخ مهيم

شاهين : الحين لي ساعة اناديك وانت ولا كأنك… شكلك تحب

بدرتوهق : حبك برص ..اي حب واي خرابيط

بدر في نفسة اه حبيبة القلب في بيتنا وانا ما ادري

شاهين : احسن لي اروح اتمشى برا ولا اجلس مقابل وجهك

عبدالله : ماعليك منة هو اوقات يكون كذا

شاهين : اها…. وراح الحديقة

&&&&&&&&&&&&&&&

عند البنات

وعد :يلا خاطركم حبيباتي بروح انادي سامي وشهاب وشاهين

اسماء : لازم اكون معاك ياعمري

وعد : اوكي يلا… وراحت وعد ع المجلس

وعد : شاهينوة تعال… سمعها بدر

بدرفز : هذي وعد

بسام : ايه هي بروح تقول لها انه طلع

بدر : لا لا انا بروح اقلها

بسام بأستغراب : اوكي

بدر في نفسة ياروحي وعد انا جاي لك

وعد : سامي شهوب تعالو… خرج لها بدر

بدر : هلا وعد اخبارك ؟؟؟

وعد : الحمدلله زينة وانت كيفك ؟؟

بدر يبي يسولف : كيف الجامعة ؟؟

وعد : هههههههههه ... انت تستهبل انا متخرجة

بدر في نفسة يالبى هاالضحكة فديتها : ها امزح بس هههه

وعد : اها… وينه شاهين ؟؟؟

بدر كان يبي يطولها بس ماله حض : خرج برا

وعد : اوكي نادلي سامي وشهاب وانا بروح عند شاهين

بدر : اوكي

اسماء وهي نازلة : يلا وعد جهزت

وعد : اوكي يلا… خرجو لبرا… وبدر نادا سامي وشهاب

شاهين : لوين رايحات

اسماء : بيت عمـ… قطعتها وعد

وعد : بيت عجوزة النار """

شاهين : ههههههههههههههه يقطع ابليسك… جو بدر وسامي وشهاب

بدر : انا رايح معاكم… .>>>عشان حبيبة قلبة

شاهين : وش تبي يالنشبة ؟؟؟؟

بدر : الي تبية انت انا ابية وامش وانت ساكت !!!

وعد واسماء :هههههههههههههههههههههههه� �ه

بدر في نفسة اه ان اذوب من هالضحكة انا خلاص ميت… وراحو ع بيت عجوزة النار هههههههه

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ام مناف >>>عجوزة النار

سارة : ياي وناسة والله بروح فرنسا

اياف : فكة من باب مكة

ابتسام : نفتك منك

هند : احسن نتونس

سارة : الله يأخذكم مافيكم خير وجععععععع

ابتسام : يوجعععععك

سارة : بسم الله علي ييييوة غيرانين مني

مناف : خلاص عاد بلا هواش انتو ماتنفكون… سارة روحي افتحي الباب… راحت تفتح

سارة : وعدددد

وعد : نعم وعد ايش فيك ماتبيني يعني وروحي تغطي اولاد عمي معاي… اوة سوري نسيت ماتهتمين تتغطي… ادخلو شباب

سارة : اوووف ماتبطلي دفاشة وخبال… زين رايحة اتغطى

اسماء : ههههههههه….. بصراحة شكلها تحفة.. وبعدها دخلو طبعا بعد ماتغطو الكل… يغطو شعورهم بس واجسامهم يعني يبلسو جلال طويل

ام مناف بدون نفس : هلا من جانا

وعد : هلا فيك عمتو… وسلمت ع راسها

شاهين : هلا ياعمة… وسلم كمان

بدر : ياحيا… وبرضو سلم

شهاب وسامي : هلا تيتة… وسلمو عليها

ام مناف : شهاب انا عمتك مو ستك

شهاب : احب اناديك تيتة اشوفها لايقة

وعد كاتمة الضحكة

مناف : ياحيا بالشباب !!!!!

العيال : حيا بك !!!!!

وعد : سوير سمعت انك مسافرة يوووة يعني كذا يالخاينة

اسماء : ياعيب الشوم

سارة : خير ايش فيه ؟؟؟؟

اسماء : لا تقولي نسيتي انه حفلة وعد بكرة وانتي وعدتينا انكي تجي بس خلفتي

وعد : ايه انا زعلانة… ومدة البوز

بدر في نفسة اموووت انا ع الزعلان

شاهين : بجد حفلة وحفلة شنو ؟؟؟شكلها وناسة !!

وعد : اليوم اول يوم لي في المحاماة وبسوي خفلة عشان نجاحي..

ام مناف : من زين المهنة ;;

ليان بدلع : يمة عاد احنا ايش قلنا… وعد حبيبتي ماعليك من ماما

شاهين في نفسة وش هالدلع يذوب الحجر اه ياحلو دلعها… ايش فيني انا ليش افكر كذا

وعد : تسلمين يااحلى ليانو """"

شاهين في نفسة هذي هي ليان اجل اه ياهي تجنن

وعد : منافو طلبتك… >>>>طاقة الميانة

مناف : اامري يابنت العم

وعد : مايأمر علية عدو… ..>>>المصالح مطالح هههع

مناف : انشاء الله البي

وعدبأبتسامة شريرة : اجل السفرة عشان سوير توتنس معانا

سارة : شنووووووو لااااااااااااا

اسماء : سوسو يلا عاد والله فلة

مناف : رغم اني حجزت بس عشان وعد بلغي الحجز ونأجل له لبعد ستة اشهور

سارة : لاااااااااااااااااااااااا اا!!!!!!!!

شاهين وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه

ليان في نفسها يييوة يخق هو والضحكة يالباها وابتسمت طالعها شاهين ومارفع عينة عنها

ليان وقلبها صاير قرع طبول من الحيا وجهها صار احمر

هند : ايش فيك ليانو ؟؟؟

ليان :…………

هند : ليان لياااااان !!!!!!!!!

ليان : ها ايش شنو؟… وراحت تجري لغرفتها

اسماء : ايش فيها ليان ؟

شاهين فديت الي يستحي انا ياعمري

اياف : يمكن عندها مغص !!!!

اسماء : الله يعينها """

سارة بدأت تبكي : اهى اهى اهئ !!!!

وعد وساوة كاسرة خاطرة : منافو انا امزح معاك بس لا تأجل ولا شي حبيت اسوي فيها مقلب واعرف اذا كنت بتلبي لي طلبي

مناف : افا وانا اقدر ارفض لبنت عمي طلب… سارة مقهورة مرة من اخوها

وعد : يلا اسوم بنروح ع بيتنا… وراحو والشباب وراهم >>>>حشى حراس امن هع

اسماء : ايش هي قضيتك اليوم ؟

وعد : ايه صح نسيت شاهينوة ابيك في العصر ع الساعة الاربع اوكي

شاهين : اوكي انا معاك وانا اقدر ارفض للقمر طلب""… >>>يمون بزيادة

بدر والغيرة مالية عيونة : ايش تبغين فية ؟

وعد : هذا سر بيننا… وغمزت لشاهين وهو غمز لها… اما بدر فموصله معة وحرارته 180درجة من الغيرة

اسماء : ليش ماتردين علي ؟

وعد : حياتي انتي وقلبي اكيد بقلك بس في البيت لان معاي فكرة ابي انفذها وبحذافيرها وبدون اخطاء ياابنت عمي

اسماء : امحق بس يالفصحى هههههههه

بدر في نفسة فديتها ناس وتلوموني ليش احب العربجية اه بس

نـــــــــــــهــــــــــ ــايــــــــة الــــــــــفــــــ السادس ـــــصــــــل

ايش هي خطة وعد ؟
وهل بتنجح في كسب القضية ؟
وشاهين وليان ايش بينهم ؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-07-18 الساعة 01:58 AM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-18, 09:37 PM   #14

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ السادس ــصــــــــل

في بيت ابو علي

خبط قوي ع الباب صحى كل العائلة والكل قام مرعوب بالاخص بعد السهرة الطويلة الي قضوها امس

خالد : شنو ها الخبط

شهاب بنعاس : مايخلو الواحد يعرف ينام

نايف وهو ماسك مخدتة بيدة : اووووووووووف

وعد وهي نازلة من الدرج : مافيكم تبطلو ازعاج ;الكل اعطاها نضرة

وعد : ايش فيكم بسم الله لا تطالعو فيني كذي ;ورجع الخبط ;;راح ربيع وفتح الباب

: وينها المحامية بسرعة تكفى وينها تكفى رد وينها

ربيع : قومي ياخالة اتفضلي

وببكاء: بالاول ابي المحامية بسرعة تكفى

ربيع : ادخلي هي داخل ياخالة; ودخلت الحرمة وهي تبكي

ربيع : تعالي يا وعد الخالة تبيك ;اول ماسمعت اسم وعد راحت ركض عندها ومسكة ملابسة وتترجى فيها

الحرمة وهي تبكي : تكفين يا محامية تكفين رجعي لي بنتي مالي غيرك بعد الله ساعديني

وعد وهي تقوم الحرمة: قومي ياخالتو وتعالي معاي ولا تخافي انشاء الله اساعدك بالاول انتي ام اريج صح

ام اريج وبعد ماهدأت: ايه انا تقدرين ترجعين بنتي

وعد : بأذن الله… ويلا انتو كل واحد يرجع لسريرة وينخمد فاضين تزعجو الناس

الكل : وعــــــــــــــــــددددد ددددددددددددددددددددددددد ددددددددد

وعد وهي داخلة مع ام اريج المجلس :ههههههههههههههههه

خالد : هذي البداية كيف بيكون بعدين

شهاب : وانت الصادق لازم يكون عندنا حل

نايف حضن مخدتة : انتو فاضين تتفلسفو انا رايح نام

خالد وشهاب : ههههههههههههههههههه; اما ربيع فراح ورا وعد وام اريج ;وعلي خلية ع جنب فهو نايم وماحس بشي لانة مانام الا بعد صلاة الفجر وام اريج جت الساعة 10 الصبح

في غرفة الجلوس

وعد :اتفضلي اجلسي لو سمحتي

ام اريج وهي تجلس : زاد فضلك يابنتي

وعد : الحين تحكيلي القصة من بدايتها

ام اريج : طيب يابنتي انا متزوجة من 15 سنة وماخلفت ولا اي طفل في ها السنوات وكان زوجي يهددني كل سنة انه بيتزوج وبالفعل تزوج بعد هذي السنوات بس انا حملت في نفس السنة الي تزوج فيها… .وبدأت تبكي

وعد : يكفي بكي خالتي كمليلي عشان اقدر اساعدك

ام اريج : انا حملت بس ماقلت لاي احد اني حامل وضرتي اغرت زوجي وطلبت منة يطلقني وطلقني مرت الحين سنتين ع الطلاق وعرف اني كنت وحرمتة حرشتة بأخذ بنتي مني واخذها اهى اهى اهى…. وبدأت نوبة بكاء هستيرية

وعد وهي تحضنها وتهديها : لا تخافي بأذن الله ارجعها لك ولا مايكون اسمي وعد الا خبريني عنها وعنوانها … ربيع سمع كلامهم وكسرت خاطرة بالحيل

ام اريج : اكيد يابنتي… وكتبت لها العنوان ورقم البيت

وعد : مشكورة خالتي الحين روحي ع بيتك وارتاحي بأذن الله بكرة وبنتك عندك… ..راحت ام اريج وعد راحت تجهز خطة عشان ترجع بنتها

في بيت ابو عبدالله

نهال : سامي انا وش قلت مافي لعب بالكورة في البيت ولا لا

سامي : يمة تكفين شوي بس برا مرة شمس

نهال : قلت لا يعني لا… .دخل عبدالله… وسامي ركل الكورة بقوة وجت في راس عبدالله وعبدالله طاح ع ركبة من الوجع

عبدالله : اااااااح

نهال بخوف : عبود حبيبي تعورت >>>>دخلت جو رومانسي

عبدالله : لا انا تمام الا منو دز الكرة علي

نهال : في غيرة ساميوة انا اورية خلية يجي بس

عبدالله : خلاص عاد هو موقاصد

نهال : بس لازم شوية تهزيئ…. خرج سامي من البيت ركض لبيت ابو علي ودق الباب

وعد : منو ع الباب

سامي : هذا انا سامي

وعد : اهلا حبيبي سوسو ادخل… دخل سامي

وعد : ايش فيك زعلان… .حكى لها الي صار

سامي : ماما اكيد زعلانة هي تعصب بسرعة

وعد : اكيد هي بتعصب بسرعة ..بس الحين انسى وخلنا نروح نتمشى

شهاب وهو نازل : ممكن اجي معاك يااحلى اخت بالدنيا

وعد : هات يا ابو المصالح يلا وامري لله

شهاب : يييييس…. وراحو ع بيت ابو فواز>>معاهم دوام الضهر هع

في بيت ابو فواز

الكل جالس في الصالة

باسم : تراني حدي يابنت الناس اعطيني ياه

بسمة : نو نو نو ماحزرت وترى انا مو بنت الناس انا اختك

باسم : سوري تو اعرف

امهم : بس كافي الحين مايصير ها الهوشة

شاهين : يوووة منكم ازعاج مايقدر الواحد يقرأ مثل الخلق اقوم ابرك لي… ..اندق الباب

سلوى : اروح اشوف من ع الباب احسن… وراحت تفتح

سلوى: وعدوة هلا حييييياتي وينك عنا

وعد : وعدوة بعينك اتا الي ويني وانتي يالدبة ولا مكسرة ماتجي لبيت عمك

سلوى : بسم الله علي وبعدين انا ماني دبة انا رشيقة

وعد : باين اني بقعد عند الباب… سمسوم شهوب امشو مايبونا

سلوى : سوري حبيبتي تفضلي

شاهين اشتغل عرق اللقافة فية : منو ع الباب

سلوى : هذي بنت العم وعدوة

شاهين : يوووة العربجية خلني اروح احسن لي ....وجت وعد ركض اول ماسمعتة >>>هجمة مرتدة

وعد بغضب : شنو قلت عيد ابي اسمع

شاهين : ولا شي سلامة قلبك يابنت العم… وعد وشاهين وخالد متربين مع بعض عشان كذا هي ماتستحي منه يعني مثل اخوها

فواز : شاهينوة انتبة لا تزود بها ترى اقوم اكسر راسك

باسم : اخيرا جى الحماس

شهاب : هذولا فاضين وعندهم حكي كثي.. ر سمسوم خلنا نروح بيتكم ابرك لنا

سامي : لاااااااا ماابي روح البيت

وعد : هييي انتو سكتو ولا حرف

ريماس : تعالو وعد نروح غرفتي نلعب بالبلستيشن يلا

وعد : امممم فكرة حلوة يلا بس في غرفة باسموة

باسم : شنو لا مستحيل

وعد : ايش قلت لا تخليني اجي بنفسي افهمك

باسم : يمة خلاص روحو انا بروح غرفة شاهين

شاهين : ومن قال ان ابيك

باسم : غصبن عليك يالهبل يلا… .وطلعت وعد وريماس غرفة باسم… ووباسم وشاهين في غرفة شاهين…

في غرفة باسم

ريماس بصراخ : لاااااااه ..اووووووووه

وعد وهي تزعق: يسسسسس يسسسسس يسسسس انا الفايزة… وسامي وشهاب يشجعون

في غرفة شاهين

شاهين : اسمع كيف يصارخون اصواتهم للشارع

باسم : خلنا نروح نسكتهم مايصير كذا

شاهين بأنفعال : نو اي دونت… مسسسسسستحيل ولو تكون واقفة في الشارع وترقص لا انا اعرفها ولا هي بنت عمي

باسم : اشوي مو بذا الزود تخاف منها

شاهين بتوتر : واكثر كمان هذي وعدددد لا تنسى

باسم : هههههههههههههههههه يقطع ابليسك

عند وعد وريماس

وعد : يلا شباب الساعة الحين 12تأخرنا ع البيت مايصير نكون برا الحين >>>>تو تنتبة الاخت هع

ريماس : لسى بدري تغدو عندنا والله وناسة

وعد : بدري من عمرك حبيبتي بتغدا عند عمي ابو عبود >>>باعت الحيا خخخخخ

ريماس : يووووة بس المرة الجاية عندنا اوكي

وعد : اوكي يا قلبي يلا باي… ونزلت من الدرج

شاهين : تسمع يا بسوم

باسم: شنو اسمع

شاهين بفرح : راحت ام العربجية يووووهو خلنا نروح نودعها

باسم : والله انك ختسة يلا انا معاك… ونزلو من الدرج

ام فواز : شاهين وصل بنت عمك لبيت عمك ابو عبدالله

وعد : مو لازم خالتو انا بروح وحدي

شاهين : ماخلصتي من دورتك الاستكشافية كم باقي عليك لفة

وعد وهي خانقتها العبرة فمهما كان هذا يعتبر طرد : وانت شنو دخلك لقافة

ام فواز : شاهينو عييييب ياولد انتبه لكلامك

وعد : خلاص خالتي مافي داعي تتعبي حالك انا بروح لحالي

شاهين : ايوة شفتي اصلا هي بعشرة رجال وماتخاف… .خبطة باسم من كتفة

باسم بهمس : ماتشوف انك زودت بها… .>>>>تعدى الحدود بزيادة… .ووعد خلاص ماعاد لها حس من الفشلة

ام فواز : شاهييييييييين

شاهين : يمة خلاص انا بوصلها … .وعد انا اسف

وعد حقرتة ومشيت لبرا ووراها سامي وشهاب

باسم : الحق عليها بسرعة

شاهين : اوكي… ..وعد انطري شوي… ولحقها

وعد : ايش تبي لا تقول بتسوي دورية مثلي

شاهين بستهبال : يمكن افكر فكرة مو بطالة>>>ابو طبيع مايجوز عن طبعة

وعد : اووووووووووووف

شاهين : والله امزح وعد انتي تعرفين قد ايش معزتك عندي >>>>>يمون بزيادة بس نقول اخوان خخخخخ

وعد : شفتها اليوم وعرفت انه مالي مكانة بقلبك وانا ماتطيقني كنت مفكرتك تحبني بس خلاص عرفتك >>>>>الاخت طاقة الميانة

شاهين حس فيها وعرف انه تعتبرة مثل اخوها واكثر : والله انا امزح وانا ماقصدت اجرحك ابد واعرف وعد الي ماتستحي ولا تلم بأحد

وعد وخنقتها العبرة ونزلت دموعها : بس انت مثل اخوي والله اعتبرك انت وخالد اخواني الاثنين سوى وانا احبكم اثنينكم نفس الحب وما استحي منك بالعكس انا اعرفك انك تعتبرني اختك بس بس… وبكت بقوة

شهاب : ليش تبكي يا وعد

شاهين : والله وانا كمان اعتبرك اختي واكثر لا تبكي وعدة وانا اسف ومستعد اسوي لك الي تبية

وعد : الكل ينادوني بالعربجية وانا بوية وانا متحملة بس من اخوي شاهين ازعل… بس دامك بتسوي لي الي ابي خلاص سامحتك… ورجعت تضحك >>>دموع تماسيح

شاهين : هذي هي اختي وعد مصلحجية

سامي : خالتو انا ماابي ارجع البيت ماما

وعد : لا تنسى انت مع خالتك وعد… وغمزت له

شاهين : شنو السلفة. … قالت له وعد

شاهين :اها… سويتها ياابن ابوك ههههههههه>>>>لا ابن اخوة هههههههه

ووصلو ع بيت ابو عبدالله

اسماء : منو هذا الي يجي الحين… وراحت تفتح الباب

وعد : ساعة عشان تفتحين… وحضنتها… وحشتيني ياالدبة

اسماء : حيييياتي وعد ياقلبي وانتي اكثر ياروح اسوم انتي

وعد : لا تمونين بزيادة ترى امزح خخخخ

اسماء وهي مادة البوز : والله خلاص ماراح ادخلك

وعد : لالالالا انتي قلبي وعمري وبعد طوايف هلي كمان

شاهين : ماخلصتو رومنسيتكم الي يشوفكم يقول لكم سنة من بعض مو كأنكم ليلة امس مع بعض

وعد : هذي ساعات مو مع بعض… وانت وش مجلسك ليش مارحت

شاهين : بيت عمي وكيفي وبجلس

وعد : من عاب ثوب لبسة

شاهين : شنو قلتي .؟؟

وعد : ابد سلامتك >>>مايبطلو هبااال

اسماء : كملو كلامكم داخل لو سمحتو… ودخلو راح

شاهين راح مجلس الرجال عند فارس وبسام وبدر وعبود ومعاهم شادي >>>جاهل لكن اللقافة وراثة هههه

وعد راحت تجلس في غرفة اسماء مع احلام وهات ياسوالف وضحك ولا تخلو من الحش وكان معاهم سامي لانة خايف من امة

اما شهاب راح عند حبيبة وريف وقعدو يلعبون بليستيشن

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في غرفة اسماء

وعد : متى يجهز الغدا ؟؟تراني ميتة جوووع!!!!

احلام : الحين ياعمري خمس دقائق بس

اسماء : سمعتي ان ابن متي مناف مسافر مع اختة سوير لفرنسا بكرة

وعد : بجد وليش ؟؟

اسماء : ع ماسمعت تكمل دراسة وفي باريس تحديدا

وعد : حلو اجل لازم نودعهم

اسماء : بشنو تفكرين وماوراك الا المصايب

وعد : الله يسامحك… عندي خطة جهنمية

اسماء واحلام : ههههههههههههههههههههه شفتي… ..شوي وجهز الغدا وتغدو

%%%%%%%%%%%%

في مجلس الرجال وهم قاعدين يتغدو

شاهين غص في الاكل : كح كح ككح

بدر : بسم الله ايش صار؟؟… امسك جلاص المويا اشرب

شاهين شرب : ولا شي بس تذكرت مقلب البنات

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

بدر : الا ماقلت شاهينوة غريب جيت اليوم وفي هاالوقت

شاهين : شاهينوة بعينك… وبعدين طردة

بدر : افا عليك ياابن العم بس تسأول لا اكثر ولا اقل من ذالك

شاهين :احلى ياالفصحى… جبت بنت عمي وعد كانت عندنا

بدر :…………… .>>> راح فيها

شاهين : الو مرحبا وين الناس بدور وينك ؟؟؟

بدر :…………… >>>>لا تعليق

شاهين : لا لا انا مااقدر ع الحب

بدر انتبة :هاه ايش قلت!؟ >>>الاخ مهيم

شاهين : الحين لي ساعة اناديك وانت ولا كأنك… شكلك تحب

بدرتوهق : حبك برص ..اي حب واي خرابيط

بدر في نفسة اه حبيبة القلب في بيتنا وانا ما ادري

شاهين : احسن لي اروح اتمشى برا ولا اجلس مقابل وجهك

عبدالله : ماعليك منة هو اوقات يكون كذا

شاهين : اها…. وراح الحديقة

&&&&&&&&&&&&&&&

عند البنات

وعد :يلا خاطركم حبيباتي بروح انادي سامي وشهاب وشاهين

اسماء : لازم اكون معاك ياعمري

وعد : اوكي يلا… وراحت وعد ع المجلس

وعد : شاهينوة تعال… سمعها بدر

بدرفز : هذي وعد

بسام : ايه هي بروح تقول لها انه طلع

بدر : لا لا انا بروح اقلها

بسام بأستغراب : اوكي

بدر في نفسة ياروحي وعد انا جاي لك

وعد : سامي شهوب تعالو… خرج لها بدر

بدر : هلا وعد اخبارك ؟؟؟

وعد : الحمدلله زينة وانت كيفك ؟؟

بدر يبي يسولف : كيف الجامعة ؟؟

وعد : هههههههههه ... انت تستهبل انا متخرجة

بدر في نفسة يالبى هاالضحكة فديتها : ها امزح بس هههه

وعد : اها… وينه شاهين ؟؟؟

بدر كان يبي يطولها بس ماله حض : خرج برا

وعد : اوكي نادلي سامي وشهاب وانا بروح عند شاهين

بدر : اوكي

اسماء وهي نازلة : يلا وعد جهزت

وعد : اوكي يلا… خرجو لبرا… وبدر نادا سامي وشهاب

شاهين : لوين رايحات

اسماء : بيت عمـ… قطعتها وعد

وعد : بيت عجوزة النار """

شاهين : ههههههههههههههه يقطع ابليسك… جو بدر وسامي وشهاب

بدر : انا رايح معاكم… .>>>عشان حبيبة قلبة

شاهين : وش تبي يالنشبة ؟؟؟؟

بدر : الي تبية انت انا ابية وامش وانت ساكت !!!

وعد واسماء :هههههههههههههههههههههههه� �ه

بدر في نفسة اه ان اذوب من هالضحكة انا خلاص ميت… وراحو ع بيت عجوزة النار هههههههه

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ام مناف >>>عجوزة النار

سارة : ياي وناسة والله بروح فرنسا

اياف : فكة من باب مكة

ابتسام : نفتك منك

هند : احسن نتونس

سارة : الله يأخذكم مافيكم خير وجععععععع

ابتسام : يوجعععععك

سارة : بسم الله علي ييييوة غيرانين مني

مناف : خلاص عاد بلا هواش انتو ماتنفكون… سارة روحي افتحي الباب… راحت تفتح

سارة : وعدددد

وعد : نعم وعد ايش فيك ماتبيني يعني وروحي تغطي اولاد عمي معاي… اوة سوري نسيت ماتهتمين تتغطي… ادخلو شباب

سارة : اوووف ماتبطلي دفاشة وخبال… زين رايحة اتغطى

اسماء : ههههههههه….. بصراحة شكلها تحفة.. وبعدها دخلو طبعا بعد ماتغطو الكل… يغطو شعورهم بس واجسامهم يعني يبلسو جلال طويل

ام مناف بدون نفس : هلا من جانا

وعد : هلا فيك عمتو… وسلمت ع راسها

شاهين : هلا ياعمة… وسلم كمان

بدر : ياحيا… وبرضو سلم

شهاب وسامي : هلا تيتة… وسلمو عليها

ام مناف : شهاب انا عمتك مو ستك

شهاب : احب اناديك تيتة اشوفها لايقة

وعد كاتمة الضحكة

مناف : ياحيا بالشباب !!!!!

العيال : حيا بك !!!!!

وعد : سوير سمعت انك مسافرة يوووة يعني كذا يالخاينة

اسماء : ياعيب الشوم

سارة : خير ايش فيه ؟؟؟؟

اسماء : لا تقولي نسيتي انه حفلة وعد بكرة وانتي وعدتينا انكي تجي بس خلفتي

وعد : ايه انا زعلانة… ومدة البوز

بدر في نفسة اموووت انا ع الزعلان

شاهين : بجد حفلة وحفلة شنو ؟؟؟شكلها وناسة !!

وعد : اليوم اول يوم لي في المحاماة وبسوي خفلة عشان نجاحي..

ام مناف : من زين المهنة ;;

ليان بدلع : يمة عاد احنا ايش قلنا… وعد حبيبتي ماعليك من ماما

شاهين في نفسة وش هالدلع يذوب الحجر اه ياحلو دلعها… ايش فيني انا ليش افكر كذا

وعد : تسلمين يااحلى ليانو """"

شاهين في نفسة هذي هي ليان اجل اه ياهي تجنن

وعد : منافو طلبتك… >>>>طاقة الميانة

مناف : اامري يابنت العم

وعد : مايأمر علية عدو… ..>>>المصالح مطالح هههع

مناف : انشاء الله البي

وعدبأبتسامة شريرة : اجل السفرة عشان سوير توتنس معانا

سارة : شنووووووو لااااااااااااا

اسماء : سوسو يلا عاد والله فلة

مناف : رغم اني حجزت بس عشان وعد بلغي الحجز ونأجل له لبعد ستة اشهور

سارة : لاااااااااااااااااااااااا اا!!!!!!!!

شاهين وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه

ليان في نفسها يييوة يخق هو والضحكة يالباها وابتسمت طالعها شاهين ومارفع عينة عنها

ليان وقلبها صاير قرع طبول من الحيا وجهها صار احمر

هند : ايش فيك ليانو ؟؟؟

ليان :…………

هند : ليان لياااااان !!!!!!!!!

ليان : ها ايش شنو؟… وراحت تجري لغرفتها

اسماء : ايش فيها ليان ؟

شاهين فديت الي يستحي انا ياعمري

اياف : يمكن عندها مغص !!!!

اسماء : الله يعينها """

سارة بدأت تبكي : اهى اهى اهئ !!!!

وعد وساوة كاسرة خاطرة : منافو انا امزح معاك بس لا تأجل ولا شي حبيت اسوي فيها مقلب واعرف اذا كنت بتلبي لي طلبي

مناف : افا وانا اقدر ارفض لبنت عمي طلب… سارة مقهورة مرة من اخوها

وعد : يلا اسوم بنروح ع بيتنا… وراحو والشباب وراهم >>>>حشى حراس امن هع

اسماء : ايش هي قضيتك اليوم ؟

وعد : ايه صح نسيت شاهينوة ابيك في العصر ع الساعة الاربع اوكي

شاهين : اوكي انا معاك وانا اقدر ارفض للقمر طلب""… >>>يمون بزيادة

بدر والغيرة مالية عيونة : ايش تبغين فية ؟

وعد : هذا سر بيننا… وغمزت لشاهين وهو غمز لها… اما بدر فموصله معة وحرارته 180درجة من الغيرة

اسماء : ليش ماتردين علي ؟

وعد : حياتي انتي وقلبي اكيد بقلك بس في البيت لان معاي فكرة ابي انفذها وبحذافيرها وبدون اخطاء ياابنت عمي

اسماء : امحق بس يالفصحى هههههههه

بدر في نفسة فديتها ناس وتلوموني ليش احب العربجية اه بس

نـــــــــــــهــــــــــ ــايــــــــة الــــــــــفــــــ السادس ـــــصــــــل

ايش هي خطة وعد ؟
وهل بتنجح في
كسب القضية ؟
وشاهين وليان ايش بينهم ؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-18, 04:52 PM   #15

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

اسفة نزل البارت الخطأ وصار خربطة

امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-18, 04:57 PM   #16

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ السابع ــصــــــــل

وعد : خيير لا يكون تبون تدخلون

شاهين : لا بس بغيت اسلم ع خلود تراه واحشني

وعد : خلود بعينك وضفك وجهك انت والي معاك

بدر: تمزحين صح ابي اسلم ع نايف حبيبي من امس ماشفتة اكيد فقدني مرة

اسماء : حبك برص… اقول اذلف انت وياة مسوين فيها ولهانين خبال وهبال

شاهين : شف شف النذالة طردة وانا الي امشي معاها من مكان للثاني

بدر : ليش تكررها مرتين انا اشوف… واختي الطيوبة الرقية تعلمة العربجة من بنت عمها… .نسيت اقلكم اني غلطت ع مناف وعد بنت خالة مو عمة

وعد : يابعد عمري اسوم ندخل… وترى لا نايف ولا خالد هنا البيت فاضي… ..>>>حافضة مواعيد خرجتهم… ودخلت وصكت الباب وراها

شاهين : اقول مالت بس وانا الميت الي ابي ادخل… .بس هين ياوعد انا تطرديني من بيت عمي… >>>ناوي لك على نية

بدر : وانت الصادق طردة من وعد عادي بس اسوم راح اخليها تبكي… وضحك ضحكة شريرة… >>>بس انتة اصبر شوية

@@@@@@@@@@@
داخل بيت ابو علي

شهاب : يلا سامي تعال ع غرفتي نلعب ..وطلعو

وعد : يا قلبي اسوم اطلعي انتي وانا بروح اجيب شي نأكلة خذي راحتك اخواني مو هنا… >>>لايمكن جلسة بدون مقبلات

اسماء :فديتك ياروح اسوم يلا بطلع حبيبتي… >>حرقو اوم الرومنسية ،وطلعت فوق

اسماء : مشاء الله بيتهم كبير ..ونزلت الحجاب والعباية… >>>كأنها اول مرة تدخل البيت هههههه

خلني اوصف لكم ايش لابسة لابسة فستان ازرق سماوي قصير للركبة مع شريطة في الخصر لونها اسود واليدين كت مطلع كتوفها ومع بياضها طالعة خيال وشوز اسود ربط بكرستلات زرقاء نفس الي منتشرة في الفستان وحاطة جلوس وروج وردي وكحل كلمة قمر قليلة وشعرها الاسود الحريري تاركتة ع حريتة ويوصل لخصرها مغطي فتحة الضهر بسم الله عليها

اسماء : احس المكان متغير علي… ودخلت غرفة وعد وجلست ع السرير… غرفة وعد كبيرررررة وفيها حمام وغرفة ع جنب مثل خزانة كبيرة للملابس الي يدخل فيها يضيع وغير التسريحة فخمة بس الوان الغرفة والملصقات كلها لاولاد مو بنات

وقفت اسماء وعدلت شوزها… وفي ذا الوقت كان خالد في خزانة وعد الكبيرة يحوس بعد شي وتعب وخرج… شاف واحدة معطيته ضهرها وتعدل شوزها وشعرها الطويل مايل وبين ضهرها

خالد في نفسة " من هذي الملاك الي في الغرفة هذي مو وعد مستحيل شكلها عذاب " ماعرف ايش يسوي… >>طاحت بلوطة

اسماء بعد ماعدلت الشوز : وينها هاالخبلة حشى مو جايبة شي بسيط شكلها جايبة المطبخ كلة اوووف ولفت للجهة الثانية وانصدمت

خالدخاق ع الاخر : انـ ا مـ ا يعني >>>راح فيها

اسماء ونزلت وهي خاقة علية : خــ ا لـ د… اسماء في نفسها " ياناس يهبل يجنن يخق انا اذوب الحقووووني طالع خيال بالتيشرت الاسود والشرت الابيض وشعره الاسود عذاب "

خالد وهو يأشر عليها : انتي اسماء

اسماءوهي مرتبكة : ايه انا ماكنت اعرف انك هنا اسفة

خالد : فديت الاسف انا… زلة لسان

اسماء خلاص راحت : تسلم… .وصار قلبها ينبض بقووة والحرارة ارتفعت عندها وحمرة مثل الكاتشب

خالد انتبة : اسف يلا انا رايح تأمرين بشي

اسماء بدون ماتحس : مايأمر عليك عدو سلامتك ..وغطت فمها

خالد ابتسم لها: قولي لوعد خالد حوس خزانتك يبي الجاكيت الابيض مالقية وهو يبية ضروري

اسماء : اوكي

وطلع… جت وعد واسماء منسدحة ع السرير وضامه المخدة ومغمضة عيونها والابتسامة شاقة الوجه

وعد : هاي لا تكوني استخفيتي ايش فيك وايش هاالابتسامة

اسماء :…… .. >>>في عالم مختلف

وعد : هلا انا اتكلم اسوم

اسماء :……… . >>>لا حياة لمن تنادي

وعد : وجععع ماعاد بقلك سالفة المحكمة

اسماء انتبهت : هلا حياتي انا معك ..>>>اللقافة تحرك الحجر

وعد : الي ماخذ عقلك يتهنى فية

اسماء : امين يارب… يلا احكيلي بسرعة

وعد : اوكي بس بعدين بتقولي لي ايش صار… وحكت لها وعد عن ام اريج وعن خطتها… الي لسى ماعرفناها

اسماء : اقطع يدي اذا اخوانك يعرفون عن خطتك

وعد : اكيد لا

اسماء :اكيد بكون معاك

وعد : نو نو انا وشاهين وبس

اسماء : والله انك نذلة وخاينة

وعد : توك تعرفين… >>>وتفتخر

وكملو سوالف وهواش ولعب

@@@@@@@@@@

الساعة 3ونص العصر

اسماء : يلا انا رايحة ع البيت

وعد : اوكي الحين بدق ع خالد يجيك وشاهين عشان خطتي

اسماء : اوكي… واتصلت وعدع خالد

خالد وهو مع ربعة نواف ومازن تذكروهم

مازن : موبايلك يرن

خالد : اوووه هذي وعد النشبة

نواف : سلم لنا عليها… خالد اعطاة نضرة

خالد : ايش قلت

نواف : ابد سلامتك

مازن : هههههههههههههههههه

خالد : الوووو وش تبين يالنشبة

وعد : تنشب بحلقك ..>>>الصراحة اسلوب

خالد : اخلصي علي… >>>معاه دوام

وعد : بصراحة كنت ابيك توصل اسوم لبيتهم بس خلاص هونت لان اخوي حبيبي مشغول

خالد من سمع طاري اسوم ههه: لا لا من قال اني مشغول انا اسحب ع الدنيا كلها ولا اسحب ع اختي حبيبيتي ولا ارفض لها طلب >>>مو عشانها

نواف : شكلة استخف

مازن وانت الصادق يقلب كأنة حرباء

خالد : اعيرونا سكوتكم… .يلا ياروحي مسافة الطريق وانا عندكم

وعد : ياحليلة اخوي طار عقلة من لما قلت له يوصلك

اسماء بخجل : ييييوووووة منك

وعد : فديت الي يستحي

اسماء : انا فداك ياقلبي… وقامت وعد ولبست جاكيت ابيض

اسماء : لاااااا

وعد : بسم الله ايش فيك خرعتيني

اسماء : هذا قال خالد يبية بسرعة اخلعي ولا تلبسية… وحكت لها الي صار معاها في الغرفة

وعد : انا مااقدر ع الرومنسية ..عشانك انتي بعطيك تودية ولا لو هو مايحلم فيه

اسماء : الله يخليك لي

وعد : ويخليك لي يارب… بعدها اتصلت ع شاهين

شاهين : هلا

وعد : بسرعة تعال لا نتأخر

شاهين : يوووة نسيت انا الحين اشوف فيلم روعة

وعد : لا فلم ولا جنب اقول امشي بس دقيقتين وانت عندي

شاهين وهو يوقف : حاضر كابتن وعد… وصل خالد

وعد : يلا اسوم خالد جا… ونزلو تحت

خالد : هلا بالغلا

اسماء بحيا : هلا فيك… .وجت بتطلع ورا

وعد : هييي انتي اطلعي قدام لايقولون ان اخوي شوفيرك

اسماء : حبة حبة كليتيني بقشوري

وعد : ماني عارفة انك موزة ههههههه حلوة صح

اسماء : بايخة… .وفتحت باب السيارة وركبت قدام… ومشي خالد

وعد : الله عليهم عصافير

شاهين : اي عصافير

وعد تصرف : طيور الجنة

شاهين : اها يلا اعطيني الرقم

وعد : اوكي

@@@@@@@@
عند اسماء وخالد

خالد يسولف : كيفك واخر الاخبار

اسماء وهي منزلة راسها : الحمدلله… وانت كيفك

خالد : بخير بشوفتك… >>>يموووون الاخ

اسماء ووجهها قلب اللوان : تسلم

خالد : سلمك ربي… .ايش تحبين تسمعين >>>يدور شي يسولف علية

اسماء : ع كيفك انت

خالد في نفسة " ياقلبي عليها ادب وخلاق واحترام واتيكيت ": اوكي ايش رأيك في على بالي

اسماء : ايوووة حلووووة

خالد : عيونك الحلوة… اسماء خلاص ذابت… وشغلها اصلا هي توصف موقفهم لبعض

" على بالي ولا انتة داري بالي جرا لي
والليالي سنين طويلة سبتها لي
بكل كلممممة أولتها لي
حبيتو بيني وبين نفسي وما
اولتيلوش ع الي في نفسي
بضعف اوي واناجنبو وبسلم
عليه"

@@@@@@@@@@@

نرجع عند شاهين ووعد

شاهين وهو يضخم صوتة : الووووو

حنان : اهلين من معاي

شاهين : هذا وانا اخوك

حنان : ماجد حياك بااخوي

شاهين : الله يحييك

حنان : من متى وانت هني ومااعطيتني خبر

شاهين : اليوم وصلت واتصلت لك ابشرك

حنان : بشرك الله بالخير

وعد وهو تنغزة وبهمس: ماتشوف انك طولتها

شاهين ولا لمها ابد : ممكن نتقابل في… ..

حنان : اكيد حبيبي

شاهين : يلا باي لا تتأخري معاك ثلاث دقايق

حنان : اوكي

وعد والشرر يطلع من عيونها : تو تخلص كان قعدت تسولف لين الصبح احسن

شاهين : كان الود ودي بس مافي معانا وقت ويلا امشي بسرعة

وعد: وجعععع امشي بس

شاهين : يوجعك… وراحو للمكان الي اتفقو علية واخذو شهد معاهم بنت نهال الصغيرة عمرها سنتين

وعد : والله شكلعا هذيك هي نفس وصف ام اريج لها خلني اروح اجلس جنبها ..وراحت جلست

وعد : السلام عليكم

حنان : وعليكم السلام وش هالقمر معاك الله يحفضها

وعد والله شكلها طيوبة : مشكورة اختي هاد من زوئك

حنان : .انتي سورية

وعد : اي نعم حبيبتي انا اسمي وعد وانتي

حنان : انا حنان

وعد : تشرفنا… شهد حياتي بلاها لا تلعبي هيك بتوسخي حالك >>>يجي يالسورية المكسرة

حنان : عادي خليها… جا شاهين

شاهين : الحين انتي ليش هنا

وعد بخوف : ابن عمي انـ ا انا

شاهين : انتي شنو… عرفت انك راجعه لسورية ..جيبي شهد وروحي بالي لا يردك

وعد ونزلت دموعها : بترجاك ابن عمي لا تساوي فيني هيك هاي بنتي اهئ اهئ اهئ>>>دموع تماسيح

شاهين : قلت اعطيني شهد بسرعة ..وبداؤ الناس يتجمعون عليهم

بدر : شوف الناس متجمعين هنيك خلنا نروح نشوف

نايف : يلا >>>فركشت هههع

وعد : انته ماعندك رحمة بدك تحرمني من بنتي انا مالي غيرة

حنان تدخلت : هييي انت مابتستحي ع وجهك جاي تاخذ عليها بنتها

شاهين : اولا هذي بنتي ثانيا اسألي هذي الي ماعندها ذرة احساس

حنان : شنو تقصد

وعد خلاص انهارت وحضنت شهد بقوة : لاااااااااا بترجاك ابن عمي ..كل هذا وبدر ونايف يشوفون ومنصدمين >>>اندمجت مع الدور زيادة خخخخ

شاهين : مافي داعي لدموع التماسيح >>>في هذي صدقت

نايف : مو كأن هذا شاهين

بدر : ايه هو وش قاعدين يسوو

نايف : احسن لنا ماندخل الين يخلصو

بدر : ايه معاك حق

شاهين يكمل : نسيتي ايش سويتي انتي حرمتي زوجتي الاولى من ابنها اخذتيه منها ومات وهي ماشافتة تعرفون شلون يعني مات لا اكلتية ولا اعتنيتي فية

وعد :وشو زنبي انا انته طلئتا وبعدين مشان شو اربي ابن ضرتي ماني مجبورة

شاهين وسحب شهد من وعد : كان خليتية لامة ومثل ماهي ماتت قهر بعد ابنها انتي راح تموتين كمان

وعد : والله حرام عليك ابن عمي

حنان في نفسها " يعني لو حصل شي لاريج راح يسوي فيني كذا واذا خلفت بينتقم مني لا انا لازم ارجع لها بنتها وما اتحمل مسأوليتها "

شاهين : حرمت عليك عيشتك

وعد : لا بنتي ..يعني نسيت اني تركت اهلي وناسي مشانك وتركت بلادي مشانك انا في هاالبلاد الغريبة ماعندي حدا وكله مشانك مشان انا حبيتك ساويت كل هاد لاني بحبك

بدر :ماتشوف انهم طولوها

نايف : انت خلك ساكت

حنان ودموعها خلاص نزلت : خلاص بيكفي خلاااص… الكل سكت

حنان تكمل : انا فهمت وعرفت غلطي ..وانت يااخوي تكفى سامحها هي غلطت وندمت لا تاخذ منها بنتها وبعدين هي زوجتك

شاهين ولسى مندمج : ومن بيرجع لي حبي الاول وابني الي راحو

وعد : خلاص انا بعوضك بس سامحني ابن عمي سامحني انا غلطت بس ندمت ع كل اشي ساويتة

حنان : تكفى رجع لها بنتها انا اعرف انه ماعاد تغلط مثل هذا الغلط ..والناس صارو يطلبون منه يسامحها

شاهين : اوكي اختي عشانكم بس بسامحها واتمنى تتعلم من غلطها

وعد : اكيد حبيبي مستحيل اتخلى عنك

شاهين : هذي هي الزوجة السنعة ويغمز لها

بدر : اما هذا مسخها خلني اروح له اربية

نايف : هييي لسى ابي نفسي

بدر بستغراب : هاااا!!!

نايف : وعد بتحولنا خبز محمص

بدر : في هذي صدقت انـ

نايف : بلا فلسفة

وعد حضنت حنان : اتمنى تكوني فهمتي يااختي

حنان بستغراب : شنو

وعد : بتعرفي كل شي اليوم المسا . ومسكت ايد شاهين وراحو ..ولحقوهم بدر ونايف… نسيت اقلكم انهم حطو كاميرات في المكان للذكرى هههههخخخ

بدر : شاهينوووة

شاهين ركب السيارة ومعاه وعد ولا يدري عن هوى دارة

بدر : استنى… .وراح وقف عند السيارة

وعد : جيت في وقتك خذ شهد رجعها البيت ..وفحطتالسيارة

بدر : هييي لحظة استنو انا

نايف فاطس ضحك : هههههههههههههههههههه

بدرضرب رجلة بالارض من العصبية : كنت بدعي ان السيارة تنقلب فيك بس وعد ايش ذنبها

نايف : بسم الله عليهم الله يحفضهم من عينك

بدر في نفسة " ياحلو السوري منك ياوعد والله يذبح يموت يجنن يذوب "

بدر : ااااااااااااااح

نايف : هييي وين الناس

بدر : معاك معاك

نايف : هذاني شايف

بدر : ايش تقصد ؟

نايف : ابد سلامتك… وكملو مشوارهم

@@@@@@@@@@@
في المحكمة الساعة خمس ونص

وعد : اخيرا وصلنا

شاهين : يلا اربحي القضية

وعد : انشاء الله بس انا خايفة

شاهين : شوفي وراك ومابتخافي

وعد طيرت عيونها :يووووة وش ذا جيش حشى هجوم العمالقة

شاهين : هههههههههههههههه يقطع ابليسك هذولي اهلك وعد جاييين يساندونك

وعد : الله يخليكم لي ولا يفرقنا يارب… وبكت

شاهين : امييييين . يلا عاد… .

كان الكل موجود اخوانها اولادوبنات عمانها وبنات عمتها ومناف معاهم وخالد من ورا يغمز لها… بأختصار حست بالامان الكل موجود الا ابوها حزنت بس مابينت طلعت مكانها ورفعت راسها نضرة لام اريج وطمنتها وبعدها لحنان بس ماانتبهت لها وفي الاخير لابو اريج وبدأت

القاضي : تتفضل المحامية وعد الـ…

وعد : شكرا سيدي القاضي… انا اطالب ان تعيد ياوالد اريج اريج الى امها

تدخل محامي ابو اريج : اسمح لي سيدي القاضي ...انت تعرف ان اي طفل بعد الطلاق يكون والدة احق به وبنائا على هدا فأنها ستبقئ مع ابيها

وعد :انا اعترض

القاضي : اعتراضك مقبول تفضلي ....كان الكل ينضر بنضرات اعجاب لوعد لشجاعتها وجرئتها

وعد : شكرا سيدي...ولكن اعرف ان احق بها في هدة السن

القاضي : نعم كلامك صحيح

محامي ابو اريج : انتضر سيدي اريدك ان تسمع من موكلي

القاضي : حسنا فليتفضل والد الطفلة

ابو اريج : شكراً ... هي لا تعتني بأبنتها ولا تهتم بصحتها وزوجتي الثانية احق بها كما ان ابنتي كانت متعلة دائما وهي معها

ام اريج بأنفعال : لا ليس صحيح انا اعتني فيها وماني مهملتها ابد ...خبط القاضي بمطرقتة >>> يوووة كأني في انمي

القاضي :هدواء نحن في محكمة ويجب عليكم الالتزام

وعد :انا اسفة بالنيابة عن موكلتي ..

باسم :تصدق خالد والله وطلع عندها اسلوب

خالد : اصلا اختي من يومها اسلوب >> احلف

ابتسام :احلف بقوة واصدقك ....وربيع يراقبها من بعيد

محامي ابو اريج : بأمكانك ان تسأل زوجتة الثانية وهي ستخبرك فهي من ستهتم بالطفلة

القاضي :تفضلي سيدتي ..وعد خافت يخيب املها بحنان بس مابينت

حنان وعيونها مليانة دموع : انا اسفة ..وراحت لعند ام اريج وحضنتها

ام ريج ضمتها لها : لا حبيبتي لا تتأسفي

حنان :الحين بصلح غلطي ...شكرا لك محاميه وعد

وعد :العفو سويت الواجب

فواز : يجي ياوعد يجي >>> تحمس

حنان :سيدي القاضي اسفة لاني سوف اتنازل عن القضية وام اريج سوف اعيد لها ابنتها لاني لا استطيع تحمل مسؤليتها كما ان والدها دائم السفر

القاضي بهيبة :رفعت الجلسة وستعود الطفلة لامها ....واول ماخرج القاضي

الكل :واعد واعد هوووو وووووووووو هوووو وووووووووو.

.وانواع الزعاق والتصفير وجا خالد وحملها وصار يدور فيها كان موقفهم مضحك مرةة وراحو ع سيارتهم ومشيو للخط الرئيسي وانواع الازعاج بالهرنات وصراخ كأنهم في زفة وعد مبسوطة مرة لان ربي رزقها هدي العايلة الي تحبها وتهتم فيها شوي وشغلو سياراتهم كلهم ع نفس الاغنية وبنفس الوقت كل الشباب نزلو وكانت الاغنية"بدا بدا يتغير"

خالد :يلا شباب خلونا ندوس
شاهين بهبال :اشطح وانطح ... وربط ثوبةهو وخالد

نايف : بلا فلسفة ويلا نردح >>> مصطلحات خاصة بها العائلة فقط ممنوع النسخ

فواز وعلي وعبود :احنا معاكم

مناف باسم بسام وبدر : يلا ياهووووووو ،،،

ونزلو كلهم رفعو اثوابهم وبحركات روعة جننت كل الي شافوهم والبنات صارو يدقون هرنات بدال العيال وطالعين روعة عندهم رقص احاى من البنات هم بأنفسهم جنو علية زيادة شاهين وخالد ،، طبعا ماشارك وربيع كان في سيارة لحاله...

"بدابدا يتغير بدا بدا يتغير بدا بدا يتغير
معايا غير طبعه وماكنت انا اتصور و
ماكنت انا اتصورغير صفاتة زادت بحلاتة
بدا بدا يتغير بدا بدا يتغير بدا بدا يتغير الخ"

البنات خاقين ع الاخير اكيد قدامهم الزين بكلة كيف لا

خالد :والله وناسه

شاهين وهو يردح ع قولته :استخفيت ولا استخفيت

خالد :لا استخفيت ههههههههههههههههههه

فواز :حلوووة ههههههههههههه

نايف : بايخين وفلسفة زايدة >>> وشطح ونطح

وبعد ساعة تقريبا من الشطح والنطح والردح خخخخ وقفو اصلا هم مالاحضو ان الناس يئست انهم يبعدون عن الخط فردحو معاهم وصار شكلهم تحفة وماغاب علي اصور موقف زيه اصلا مستحيل وعد تنسى ههههههه ورجعو ع بيوتهم بعد يوم مرهق ع الكل من كثر الردح ههههه

"وهاهي نهاية هدا الفصل المليئ بالسعادة والفرح ولكنها ليست نهاية روايتي فبطلتي في بداية الامها وستكمل لكم "

"وعد
اليوم عشت اجمل ايام حياتي عرفت معزتي عند الجميع وحبهم لي لكن هدة مجﻻد بداية فهناك الكثير من الاحداث لم تروى بعد كونو معي وستعروفون معاناتي وجميع احزاني انتضرو المزيد في الفصل القادم "

نـــــــــهـــــــــــــا يــــــــة الــــــفــــــ السابع ـــــــــصـــــــــل



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-18 الساعة 09:10 PM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-18, 12:40 AM   #17

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

بانتظارك حبيبتي

nessrine noussa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-18, 08:06 PM   #18

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الثامن ــصــــــــل

في الــــــمـــــطــــــار

مناف : هييي انتي بطلي بكي ولا اهون ونرجع

سارة : خلاص هذاني سكتت >>>هذي فرنسا مو حيا الله

بسام: مع السلامة يا عيال العمة

نايف : توصلون بالسلامة

فواز : في امان الله

بدر : سلمو ع برج ايفيل

مناف : حلوووة هههههه يوصل

بسام : لاتنسى ابي عطر فرنسي اصلي

مناف : تحلم حلم

شاهين وخالد : والهدااايا

مناف : اكيدددد واصلا اقدر ارجع بدون شي >>>راح يفجرو فية هههه

فارس : الله يوصلك بالسلامة ولا تطول

مناف : الله يسلمك

وحلقت طائرتهم مودعة ارض الوطن ذاهبين الى بلاد النور والنار باريس عاصمة فرنسا الرائعة الله يوصلهم بالسلامة ..والكل عاد الى بيتة

&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو علي وفي غرفة خالد

خالد جالس ع الاب توب وفاتح المسن وكتب للكل النك نيم تبع خالد

&انتبهوووو لي ♪ترى الدنيامن دوني ♪ يييييييييع&
تعميم مهم حالة استنفار جماعي بسرعة حالة طوارى

استقبل الكل الرسالة وهذي ردود الكل

شاهين {الحياة داعسة بنزين &والحظ مبنشر }
على اهبة الاستعداد سيدي

نايف وهو في غرفتة “لا تتفلسف عشان **ما تتحسف "
اخلص بدون فلسفة

بدر @ اذا الدنيا قفلت في وجهك @دق عليها من رقم غريب@وش وراك يا ابن العم

فواز %لا تتكبركن من تكون فاليوم تمشي; ;وغدا مدفون%
حمستنا ياشيخ وينك

باسم !!الحياة مثل بيضة كندر اكثر مفاجائتها بايخة !!!
لا تلعب ترى اعصابي تلفت

بسام //ياعسى الي بالخاطر يتحقق قريب //
روح صلحها عند الميكانيكي خخخخ

عبدالله """ربي لا تحرمني ارواحا لا استطيع العيش بدونها """

باييييييييخة

علي واول مرة يفضى **لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **
خويلد اخلص علينا

فارس ?والشكوى لغير الله مذلة¿

استغفر الله العظيم حسبي الله عليك

&انتبهوووولي ♪ترى الدنيا من دوني ♪ييييع&

اوة خلاص دامك استغفرت بقول

الكل ارسل ضحكة : هههههههههههههههههههههههه

&انتبهوووو لي ♪ترى الدنيا من دوني ♪ييييع &

اليوم قررت اني اسوي حفلة مفاجئة لوعد عشان نجاحها الاول في المحاماة

**لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **
والي سويتوة امس ايش هو

{الحياة داعسة بنزين& والحظ مبنشر }
تحمية بس اليوم بنكمل

"لا تتفلسف عشان **ماتتحسف "
والله فكرتك حلوة ياخوي اول مرة اعرف ان عندك عقل وعرفة تشغلة

&انتبهوووو لي♪ترى الدنيا من دوني ♪يييييع&
تسلم ياخوي ع الاقل انا شغلتة غيري لسى خارج نطاق التغطية

//ياعسى الي بالخاطر يتحقق قريب//
ايه والله وانت الصادق

&انتبهوووو لي ♪ترى الدنيا من دوني♪ييييييع&
انتو عارفين ان وعد ماعندها حد في البيت عشان تحتفل معاة لا ام ولا اخت ابي شي يفرحها

@اذا الدنيا قفلت في وجهك @دق عليها من رقم غريب@
ونعم الاخوة ياابن العم وعد تستاهل اكثر

& انتبهوووو لي ♪ترى الدنيارمن دوني ♪ييييييع&
اوكي بس لا تنسو الهدايا وشاهينو دبر شي عشان تخلي وعد تخرج من البيت عشان نجهزة… بدر قال في نفسة ليش مايقلة هو بدل شاهين بس ماتكلم

{الحياة داعسة بنزين &والحظ مبنشر}
لا تخاف خلها علي اصلا هي ورموس يتشابهون بخليها تروح فيها اي مكان ..بدر ارتاح ان شاهين مو الي بياخذ وعد

قفل الكل وكل واحد بدا يجهز من عندة

@@@@@@@@@
في بيت ابو فواز

شاهين : رموس حياتي وينك ؟

ريماس : لا لا دام فيها حياتي وش بغيت اخلص !!

شاهين يستهبل : لا اصلا انتي اختي حبيبتي وحياتي بعد وش تبين كمان

ريماس : حبتك الجرادة ...اقول اخلص ولا بروح

شاهين : اوكي خلاص… احنا مخططين !!!

ريماس : بسرعة شنو مخططين؟

شاهين : ياشين اللقافة ..ابي اعرف لمين طالعة

ريماس : اكيد عليك وفي غيرك… بتتكلم والا افضحك

شاهين : حدك هنا… اسمعي… وقال لها كل الخطة

ريماس : يااي وناسه وفلة… .سوسو بسوم تعالو

شاهين : بدأت نشرة الاخبار… .وفطي لحظة وهم عندها

سلوى : لا تقولي اني انخطبت ؟

بسمة : لا انا ربحت شي ؟

ريماس : بااااايخين ..احسن الله عزاكم !!

سلوى : يلا شنو؟

بسمة : لا تتلفي اعصابي ماعندي قطع غيار

ريماس : حلوووة المهم… .وقالت لهم

سلوى وبسمة بصراخ : ييييييييياااااااااااايييي

شاهين وهو يبوس يدة من ورا ومن الكف:الحمدلله ع نعمة العقل !!!

ريماس : يلا بتصل ببنات عمتي

بسمة : بسرعة

ابتسام : هلا

ريماس : اهلين قلبي اليوم معانا مفاجئة لوعد

ابتسام : بجد واااي حلو يعني حفلة

ريماس : هييي انت بعد ليش ملصق اذنك بالسماعة

شاهين : ابي اسمع ردة فعلهم مثلكم ولا لا

ليان اول ماسمعت صوت شاهين راحت سحبة السماعة من ابتسام

ليان بدلع: هاي رموس وش عندك… شاهين ذاب وسحب السماعة من اختة

شاهين : هايات كيفك يابنت العمة

ليان راحت فيها : بخير وانت كيف عساك بخير >>ذابت

شاهين في نفسة هذي ناوية تذبحني صوتها يهبل : بخير دامك بخير

ليان : تسلم ممكن اعرف وش تبي رموسة

شاهين يستهبل : انسي رموسة الحين وخليك معاي

ريماس بعصبية : شاااااااهين

ليان : انا معاك اكيد ..وش فيها رموس

شاهين : او سوري خذي اتفاهمي انتي وياها.. اخذت ابسام السماعة من ليان وريماس من شاهين

ريماس : اعوذ بالله من غضب الله ..ايش كنت اقول

ابتسام : عن حفلة لوعد

ريماس : اي نعم تجهز بكير ولا تنسي الهدية

ابتسام : اوكي بكلم الكل سلام

ريماس : سلام… ودقت ع بيت ابو عبدالله

بسام : الوووو

ريماس : ويعني مافي الا انت ترد علي

بسام : ايش فيك معصبة ناشب لك الين تتزوجين وتفكينا

ريماس : ماني عارفة انك ولي امري… هين بساموة اعطني اسوم

بسام : واذا قلت لك لا !!!

ريماس : اللهم طولك ياروح… "بصراخ "اعطني اسووووم الحييييين

بسام : هيييي بس فقعتي طبلة اذني بروح اناديها… وراح وجا بدر اخذ السماعة

ريماس : اسوم اخيرا والله ماعرفتي تختارين اخوانك ويييعو

بدر : انا بدر طال عمرك وحلوة تختارين اخوانك ..تو اعرف انهم يتوزعون بالمجان ههههههه

ريماس :وبعدين معاك وينها اسوم ؟

بدر : وقبلين مافي خسارة ..دقي بعد ساعة الحين مافي

ريماس فقدة الصيطرة : ببببببببددددرررررر >>قنبلة موقوتة

بدر خاف: خلاص اهدي الحين تجي… اسوم تعالي مكبرات الصوت تبيك

ريماس : اسكت قبل لا افجر فيك "

اسماء : وش صاير اعطني السماعة !!

بدر : شوفي الانوثة ولا انتي والعربجية اخوات ههههههه

اسماء : ماعليك منة يستهبل !!

ريماس : ياربي لو كانو اخواني انتحر الحين دمهم ثقيل ومايعرفون يتكلمون ولا بعد انا عربجية مايشوفون انفسهم ويييعو عليهم يخرعووون الجن >>مسكت خط خخخ

اسماء تعديها لريماس: معليش خلاص الحين قولي وش صاير ؟

ريماس : اوة اسفة ياقلبي انسجمت المهم ..وقالت لها

اسماء : واي ياحبيبتي وعد اليوم بخلية احلى يوم لك ..يلا باي ريماس بروح اجهز

ريماس : باي ..من باقي بعد اوة صح لازم اشوف وعد في البيت او لا

نايف : الوووو

ريماس ارتبكت من الصوت تحس بشي غريب ونبضات قلبها تسارعت بقوة : هلا

نايف في نفسة"وش ذا الصوت النعوم والحلو ": فيك من معاي

ريماس : انا ريماس انـ ا منو انت

نايف "ياحلو صوتها يذبح يهوس يجنن ايش فيني اليوم صرت افلسف زيادة ": ها انا نايف

ريماس : اهلين نايف ممكن اعرف وين وعد "ياهو صوتة يذوب ااااااه"

نايف : ايوة صح تعالي عشان تخرجينها مافي اي احد غيرنا انا وهي الكل راح يجهز

ريماس "اروح اشوفة ووواي بسرعة ": اوكي الحين اجي… وراحت ركض تلبس

@@@@@@@@@
وفي مكان بعيد عن ارض الوطن اثنين توهم واصلين الى بلاد النور والنار. بـــــــــــاريــــــــــ س

سارة : مناف وين بنروح الحين ؟؟>>>قل ولف

مناف : اكيد الفندق نريح وبكرة بنروح نسجل

سارة بزعل: اقصد نتمشى

مناف : العصر بنتمشى ولا تزعلين ياسوير… وقرصة من خدها بخفيف

سارة : تسلم يااحلى اخو في الدنيا…

وراحو الفندق وكان مرررة كبير ويجننن جناح كبير من غرفتين كل غرفة بحمامها وصالة كبيرة في وسط الغرفتين ومنظر روعة من الشرفة حق الجناح اثاثة فخم وباللون الاحمر والذهبي شاشة بلازما ضخمة في نص الصالة وفي كل غرفة شاشة متوسطة الحجم مع بليستيشن وعدة العاب ترفيههية ومطبخ صغير من جهة اليمين فيها ثلاجة متوسطة مليانة بكل انواع الاكل من شكلاتات وبسكويتات الى الوجبات الرئيسية بأختصار قصرررر مو جننناح… اتحممو ونامو من تعب الطيارة

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو علي

وعد : نايفوة روح شوف من يدق ع الباب بسرعة

نايف : اصغر عيالك انا لحظة "اكيد هذي ريماس "خلاص يا وعد هذاني رايح افتح ..وفتح الباب

نايف وهو يسوي نفسة مو عارف مين :اهلينا يا منو

ريماس بحيا : ريماس

نايف في نفسة "لا هذي ناوية تجلطني ايش هاالعيون العسلية تدوخ وتهبل ولا بعد رموش كثيفة طالعة شي ": اها تفضلي رموس ادخلي

ريماس " ياحلو اسمي من فمة يجنن يهبل ماكنت اشوفة حلو كذا ": زاد فضلك يا ابن العم ..ودخلت وهو طلع فوق عشان تأخذ راحتها

وعد : رموسة حياتي ادخلي

ريماس : ثانكس... ممكن طلب

وعد : نو نو

ريماس : اكسيوزمي وعد

وعد وهي تحس راس ريماس بيدها : لا لا اكيد فيك شي من متى الرقة

ريماس : من اليوم يلا قومي البسي عبايتك بنروح السوق

وعد : لا هذي اكيد استخفت ماتشوفي ان الساعة ثنتين ونص الظهر

ريماس وقامت تهاوش وعد : اقول قومي بلا سخافة ..قبل لا اكسر راسك !!!

وعد : احلفي بقوة… وهو غصب "سحبت وعد شيلت ريماس وانكشف شعرها الكيري القصير بس مرة ناعم ومصبوغ خصلات منة بالبني يعني بني واسود "

ريماس والشرر يطلع من عيونها : وعددددد…

سمع الصوت نايف نزل بس وقف في الدرج لانه شاف ملاك قدامة ماقدر يتكلم ولا يتحرك مفهي فيها بس والثنتين كل واحدة ماسكة شعر الثانية

ريماس : مانك فاكة شعري صح !!!

وعد : فكي وانا افك "

نايف ماقدر يمسك ضحكتة : ههههههههههههههههههه

ريماس دورها ماتلقونها من الفشلة اخذت شيلتها وتغطت

ريماس : هين يا وعد !!

وعد : خلاص انا راح اروح البس عبايتي شوفي كيف حوستي شكلي ماكأني سرحت شعري

ريماس : اقول اذلفي انتي وخشتك… طلعت وعد ونايف لسى واقف يطالع ريماس وهي استحت ونزلت راسها

نايف : حلو ماسويتيه فيها ههههههه

ريماس بحماس : ولسى باقي اجل انا تقلي لا

نايف : ياهووو يجي يجي رموسة

… هنا ريماسذابت من الحيا وصارت طماطم حمرا… نزلت وعد

وعد : وانت لسى واقف هنا

نايف : او سوري باي

ريماس : بايات ..نايف انهبل عليها

وعد : وبعدين معاك. يلا قبل لا اغير رأيي ..وراحو ع السوق مع السواق

ريماس : اكثر المحلات مقفلة !!

وعد : شنو ؟

ريماس : ابد سلامتك… وبدأو يتسوقون من محل لثاني وطفشو اصحاب المحلات

وعد : انا بدخل هنا وانتي هناك ..ترانا طولنا الساعة الحين 5

ريماس : اوكي يلا ..ودخلت كل واحدة محل

وعد : يووة هذا التيشرت حلو

ولد : عيونك الحلوة ياقمر…

@@@@@@@
في بيت ابو علي

الكل مجتمع كبار وصغار وكل شي صار جاهز

شاهين : مو كأنهم طولو زيادة

خالد : اي والله… .سمعهم ربيع خرج بسرعة

نايف : خلنا نروح نشوفهم ..الي راحو هم شاهين وخالد فواز ونايف وباسم وشهاب وسامي راحو معاهم عشان يفترقو يدورهم

@@@@@@@@@
فـــــــي الــــــســــــوق

التففت وعد بصدمة :خير وش تبي

الولد الثاني : سلامة قلبك ياحلو…

.خرجت وعد بسرعة وصدمت بريماس السوق كان تقريبا فاضي كل واحدة قدامها اثنين بعدو الثنتين عن بعض شوية الا الاولاد سوو عليهم تطويق وكل ماتجي واحدة بتتحرك يوقفو قدامها

وعد من بين اسنانها ولانها خايفة ع ريماس لانها بعيدة عنها شوي: اذلف قبل اوريك شغلك

الولد الاول : لا عصب القمر

الولد الثاني : كله ولا زعلك ..مانبي غير رقمك بس

وعد: لا تخليني اقلب لك وجهي الثاني

الولد الاول : يمكن يكون احلى من هذا

… ..: هييي انت اذلف قبل اوريك شغلك

&&&&&&&&&&
عند ريماس

ريماس : ممكن تبعدو

الولد الاول : واذا مش ممكن

ريماس : بتشوف شي ماشفتة بحياتك

الولد الثاني : واذا قلت اني ابي اشوفة

… .. : انت تكلم عدل قبل لا اعدلك

&&&&&&&&&&
عند وعد

الولد الاول :مابقي الا البزران يهددو

الولد الثاني : اذلف يا ولد روح لماما تعطيك حلاوة

شهاب : لا تذكر امي ع لسانك يا حقير

وعد حست ان اخوها تحسس من ذكر امهم : شهاب بعد لا يضربوك

الولد الاول : احلى تخافين عليه… خافي على نفسك بالاول

… ..: خير انشاء الله وليش تخاف

@@@@@@@@
عند ريماس

الولد الاول : شنو تبي يابزر روح العب في مكان ثاني

ريماس : سامي ابعد هذولا بيأذوك

الولد الثاني : اسمع الكلام ويلا واناي ياحلو ماتخافي

…… .. : لا تقول تخاف لا يكون منك هههههه

&&&&&&&&&&&&
معليش تعبتكم عند وعد

الولد الاول : ومن انت بعد ؟؟

خالد : منو انا ؟ حلوة ذي

الولد الثاني : حضرتك تستضرف

جا نايف : لا استخفف

الولد الاول : ومنو انت بعد ؟

جا ربيع ووقف جنب نايف وصارو بالترتيب من الاصغر للاكبر وشكلهم مرة كيوت

الولد الثاني : والله كملت هذي لنا لو سمحتو بعدو

خالد ودمة فاير : اسكت يا نذل

نايف اعطاة بكس : وهذي لك

وربيع مد بكسات للثاني وهو ساكت ولا نطق بحرف وبعد ه مدو الكل لهم وضربوهم الين قالو الله حق

شهاب : هذا عشان

خالد : تتعلمو ماتلعبو

نايف : مع الي اكبر منكم

هربو الولدين ولا عاد شافو اثرهم الناس تجمعو وشافو الي صار

وعد : مشكورين… شوفو هذي ريماس واخوانها

ريماس تجري وحضنت وعد

خالد : كيف الوضع

شاهين : احسن مايكون علمناهم ان الله حق

فواز : ايش تتوقع من

باسم : اولاد ابو فواز

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه… ورجعو ع البيت

&&&&&&&

وقفو عند الباب. فتح خالد الباب ودف وعد لداخل

وعد: وجعععععععع… .ليش كل شي طافي… وفجأة شغلت الانوار

الكل : مبروووووووووك وعد… كان المكان مزين ببالونات وشرايط ملونة وطاولات الاكل والدي جي والكل يسفق لوعد

الكل حضر عمانها وعمتها واولاد عمانها كلهم الا ابوها

شغلت اسماء اغنية

"" دقو الطبول لميريام فارس ""
وبداو الدق والرقص… جا وقت تقطيع التورتة

خالد واسماء : يلا وعد

وعد بكت : كنت اتمنى تكون امي معاي وابوي بعد وكنت ابي اخوات عندي يشاركوني فرحتي ..جا خالد

خالد : افا عليك انا هنا بدال امك يا وعد ما اكفي ..وغمز لها

ونايف يستهبل : لو تبين اصير اختك اصير كل شي عشانك يهون

علي : ياعيباه وش تبين في ابوي دام انا معاك

الكل تسدحو من الضحك ع هبال خالد ونايف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

خالد ونايف : ايش فيكم تضحكون ؟؟

ورجعو يضحكون : ههههههههههههههههههههههههه ه

وعد حضنت اخوانها بقوة وعيونها سيل

شهاب : لا تبكي وعد

اسماء : انا اختك كمان

نهال : حذفتني ماكأني اختها

وعد : انتي بعيدة عني ..انتو كلكم غالييين وهذي مني لكم

"بقلمي"

" يارب احفض لي اخواني فهم امالي
وماتفرق بيننا ويبقى فينا الاخا
هم سندي وعوني واحلى احلامي
مالي غيرهم ومالي عنهم اي غنا
مسحو لي دموعي ومحو الامي
معهم عشت اجمل واحلى سنا
ياعساهم دووووووم بخير وهنا
هم لحن الحياة واحلى انغامي"

الكل يسفق لوعد ع قصيدتها لاخوانها : اميييييين

وقذعت التورتة واكلت الكل منها

اسماء : هذي هديتي

وعد : مشكورة اسوم واي حلو هذا العقد

ريماس : وهذا مني ..التيشرت الي عجب وعد في السوق

وعد: هذا التيشرت عجبني تسلمين يالغلا ..والكل اعطاها هدية من البنات

شاهين : خذي

وعد : شوز رياضي تسلم شاهينوة

بدر :وهذي مني… بوكية ورد احمر جنان

وعد بابتسامة : شكرا ياابن العم حلوووو وايد

بدر :العفو

نايف : وانا جبت لك شي مختلف

وعد : تسلم والله اموت ع الريال… بجامةمن قطعة واحدة فيها شعار ريال مدريد لتحت الركبة

تقدم منها ربيع : هذي مني رحلة للبحر محجوزة بأسمك

وعد حضنت ربيع : الله يحفضك ويخليك لي يا خوي

بسام : من وين جبت الموافقة

ابو فواز : مني

ابو عبدالله : ومني

ام مناف : وانا كمان

باسم : لو احنا مابيوافقو لو نتسدح ترجي فيهم

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

وعد : وانت خلودي وين هديتي ؟؟

خالد : مو لازم يكفيك جيش عطاك واحد مابيضر

وعد مدة البوز : منك ثاني

خالد : كله ولا زعلك انا بهديك اغنية بصوتي

اسماء : واااو حلو يلا ابدأ

خالد : يلا شغلو المسيقى

وعد : بسرعة

معروف عن خالد صوته العذب الشجي الي مايقدر احد يقاومة

اتشغلت المسيقى خالد بصوت عذب يشرح الصدر:
"" الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعش هوحنا ياناس عاشئين
ننسا الي فاتنا ونعش حياتنا
ع الحب متواعدين انسى
انسى الي راح ع طول ع طول
ماتخلي زعلك مرة يطول
انسى فاتنا ونعيش حايتنا
ع الحب متواعدين انسى """

الكل يسفق لخالد. وبالاخص اسماء صوتة روعة

والكل يردح من عندة كملو سهرتهم لين الساعة ثنتين بعدها كل واحد راح ع بيتة ينام

وعد في غرفتها : الله يخليكم لي يااحلى اهل علني ماابكييكم ولا انحرم منكم ابد يارب

امييييين

هذه فرحة جديدة اضمها ضمن كراسة احلامي السعيدة واتمنى الا تكون الاخيرة وسأرى ماذا سيحدث في الايام القادمة تابعو معي قصة مثابرتي في حياتي

نــــهــــــايـــــة الــــــفـــــــ الثامن ــــصــــــــل

هل ستسمر هذه السعادة ؟
وماذا سيحدث مع سارة في بلاد النور والنار ؟
وهناك شيئ سيحدث مع ربيع ياترى ماهو؟؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-18 الساعة 09:10 PM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-18, 07:42 AM   #19

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ التاسع ــصــــــــل


ابتسامات… .ضحكات ..همسات لطيفة… هواء عليل… عسى دوم تبقى برفقتنا… .وماتفارقنا… .اخواني… صديقاتي… اهلي… احبابي… عساكم دوم معي… .الله لا يفرقنا…

&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو فواز

ريماس : باسم قلت اعطني التلفون

ابو فواز : وانتو دوم هواش ماتبطلو

باسم : يبه بنتك اربعة وعشرين ساعة ع التلفون الفاتورة علقت

ابو فواز : رموس وش تبين فيه

ريماس بغضب : يييييبه ترا اكسره فوق راسه ان ماجابه

ابو فواز خاف تسويها : باسم اعط اختك التلفون >>>بنات اخر زمن

باسم : ياحسافة لو مو ابوي كان ربيتك

ريماس : الحمدلله متربية احسن منك

باسم : اللهم طولك ياروح… خذي وفكينا

ريماس دقت ع بيت عمها : الووووو

خالد : هلا

ريماس : خالد

خالد : اي تبين شي

ريماس : اعطني وعد

خالد : وش تبين فيها ؟؟لا تخربيها زيادة ع الي هي فيه !!

ريماس : انا اخربها هين ياخويلد… اعطني وعد قبل افجر فيك

خالد خاف : اوكي هذي هي معاك

وعد : وش فيه خالد لونه مخطوف ؟؟

ريماس : مافيه الا العافيه ..الا وش معاك اليوم ؟؟

وعد : ابد حبيبتي ..امممم كنت تو طالعة بروح ع عيادة نايف اتطمن ليه واشوف اذا كان بيروح معانا للبحر عشان انتي عارفة هو دكتور و

قطعتها ريماس : بس يعني بتحكي سيرة الذاتية… بروح معاك

وعد : اوكي خمس دقايق وانتي هني ""

ريماس : اوكي بروح اكلم شاهين باي…

وعد : بايات

خالد : وش تبي فيك هذي العربجية

وعد : اولا هذي الي تقول عنها عربجية لها اسم وهي تبي تجي معاي…

خالد : اها تو انتبهت سوري

وعد : يلا سي يو… وخرجت الحديقة تنتظر ريماس… ثلاث دقايق وسيارة شاهين عند الباب

شاهين : هذاني وصلت

ريماس : مشكور اخوي ماتقصر

شاهين : لو كان بيدي كان قصرت ههه

وعد : بديتو من جديد

شاهين : واحنا متى انتهينا اصلا ؟؟… .وطلعو معاه

وعد : شاهين اسرع بليز

شاهين : انتي تأمرين امر

ريماس : يعني هي تأمر وانا انفر

شاهين : حلوووة تنفرين بس وش معناها ؟؟؟

ريماس : ماادري اقول امشئ بس

شاهين : اشوى فكرت انك عا فة وش تقولين

وعد : هههههههههههههههههههه… ووصلو العيادة
دخلو عند نايف وهو يحوس فسي الملفات وما انتبه لهم

وعد تبي تهبل فيه قربت من اذنه وصرخت : ناااااااااااااايفووووووة

نايف : وججججججججع وصمخ خرعتيني

ريماس " يامحلاه وهو زعلان يهبل "

وعد : سوري اخوي حبيت انبهك ان احنا هنا

نايف : ومن متى يكون التنبيه كذا ؟؟؟

وعد : من اليوم…

نايف : اذا الله يعين بس ..الين تتزوجين وتفكينا

ريماس " ياحلو ملابس الدكتور عليه طالع جنننننناننن"

نايف : وانت ليش راز نفسك معاهم في كل شي… لل تكون مفكرنفسك بنت ؟؟

شاهين : يوووة الين افكك واتزوج… .وبعدين هذولي ماهن بنات هذولي انت تعتبرهم بنات اولا

نايف : علمي علمك

وعد : وبعدين معاكم… وانت ايش فيك صافنة

ريماس دخلت جو بالها مو معاها او كانت ورتهم شغلهم

شاهين ونايف : ههههههههههههههههههههههههه ه

وعد : انا جيت عشان اسأل بتروح معانا عالشاليهات والبحر ؟؟؟

نايف : اها ..والله ع حسب الشغل

ريماس اخيرا صحت : لازم تجي ومالك ومال الشغل سكر العيادة

نايف وهو يتفرج فيها ومبهور فيها : امممم… طيب متى بتروحون ؟؟؟

ريماس : بعد اسبوع يوم الثلاثا… بليز لازم تجي ضروري

وعد : لحظة المفروض انا اقله كذا مو انتي

ريماس تفشلت : لا بس انا

نايف : اوكي عشان رموسة بروح وبسحب ع شغل العيادة

ريماس : تسلم نواف

نايف وهو مابعدعيونه عنها : الله يسلمك ..عشانك اسوي الي تبين… .ريماس نزلت راسها من الحيا

شاهين : هييي انت لا تتغزل في اختي قدامي >>>من وارعادي

نايف : اقول اذلف بس قال تتغزل هههه… يلا روحو شغلتوني

وعد طبعت بوسه ع خد اخوها : فديتك يااحلى اخو

نايف : يوووة بس اعرف تبين تشغليني ..بس يلا هذي بوسه مني ..وباسها من جبينها

ريماس بغيرة : وعددد يلا ترانا تأخرنا… نايف ضحك عليهافي نفسه

وعد : اوكي يلا… وطلعو وراحو ع بيوتهم

&&&&&&&&&&&&&
مر الاسبوع ثقيل ع الكل الكل يجهز للرحلة للشاليهات اليوم هو الاثنين كل البيوت حوسة يجهزون والكل خايف انه نسي شي الي يدرسون اخذو عطلة والي يشتغلون اخذو عطلة كمان خلونا نمر ع كل بيت نشوف كيف تجهيزاتهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@

بيت ابو فواز

سلوى : يمه ماشفتي الشناط الي جهزتها الصبح ؟؟؟

امها : دوري زين تلاقينها بالكبت… .وانتي يا بسمة جهزتي ولا باقي ؟؟؟

بسمة : جاهزة يمه

ريماس : يبه شوف ولدك خله يبعد عني !!!

باسم : انا ايش سويت… قلت لها تجهز شناطي

ابو فواز : رموس جهزي لاخوك شناطة ..

ريماس بشراسة : يييييييبه انا ماني فاضي !!!

ايو فواز : باسم روح جهز بروحك !!!

باسم : حشى مو بنت الا كائن مفترس ..

ريماس : وبعدين معاك ؟؟

فواز : عادي ياخيتو خليك ريلاكس ريلاكس ..

ريماس : ابعد من جدامي قبل لاحولك كوريلكس ..

فواز : لا اله الا الله… اذكري ربك… مجهزة جواب لكل شي

ريماس بخشونة : اعجبك

نتركهم يكملون هواشهم نروح لغيرهم

&&&&&&&&&&
بيت ام مناف

ليان : يمه قولي لبنتك تجهز شناطي معاها

اياف : وانت لا يكون مكسرة

هند : يمه وين شوزي الازرق الي شريتة من الغاليري قبل يومين ؟؟؟؟

ابتسام : هنودة وين عبايتي الجديدة ؟؟؟

هند :وانا ايش دراني

ابتسام : كانت معاك امس كنتي تبين تشوفينها…

هند : ماادري نسيت ..دوريها زين

ابتسام : يمه

اياف : يمه

ليان : ماما

امهم بعصبية : اوووووووووووووووووف !!!

مابقول الا الله يعينك عمتو خلينا نروح عند اسوم

@@@@@@@@@@
في بيت ابو عبدالله

نهال : جهزتو يا اولاد ؟

عيالها : ايه يمه

احلام : بسوم وينه التيشرت الاسود الي احبه حبيبي ؟؟

بسام : عندي في كبتي حلومتي الحين اجيبة لك

فارس : ماخلصتو ؟؟

احلام : مشكور بسومي انا بروح اجيبه

اسماء : بددددر انت اخذت شناطي ؟؟

بدر ببرود: ايه معي روحي خذيها

اسماء : يابوردة دمك بس ..انا اوريك الي كم ساعة ادور وماتكلمت ؟؟؟

بدر : استناك تسأليني وماسألتي !!
اسماء :بددددر

عبدالله : اللهم طولك ياروح ..يبه يمه شوفو كيف عيالكم محوسين الدنيا !!

وريف : انا جاهزة…

بسام : حلومتي ..وين الكاب الاسود الي مخطط بابيض ؟؟؟

احلام : الحين اجيبه بسومي ..لا تتعب حالك حياتي ..

بسام : تسلمين لي حبيبتي

احلام : الله يسلمك

هذولي التؤم مقطعين الرومنسية تقطيع مشاء الله عليهم

نخليهم يكملون رومنسيتهم الاخوية

&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو علي

نسيت اذكر لكم ان علي معاة جناح خاص منفصل عن بيتهم لها ولحرمتة خلود وخلود زي اختها سارة ماتطيق وعد فنادرا ماتجي عند وعد متعذرة انه بيت مليان شباب ..وطبعا بتروح معاهم في الرحلة

نايف : اقول خويلد بلا كثر فلسفة وجيب الكرت ..

خالد : قلت مو عندي ..تبيني احلف بعد

شهاب : انا شفتك وانت تخبية في المزهرية ياخالد

خالد : شهوووووب

نايف : اها تسلم شهاب ..وانت حسابك بعدين خويلد

وعد : خلود بتجي معانا ؟؟

خالد : اكيد ويقدر علاوي يروح بدون حبيبتة

نايف : جب ..علاوي بعينك اصغر عيالك هو انتبه تراه اخوك الكبير…

خالد : مشكور تو اعرف

وعد : كافي صدعتو راسي… .اروح اشوف شناطي ابرك لي ..

عند ربيع كان في غرفتة سمع رنتة جواله

… . : الوووو

ربيع : من انت

…… : هلا ياابن الخال ..سمعت بالفلة وتونسكم مع وعد

ربيع : سارة

سارة : اي انا… وباكر معاكم الشاليهات ؟؟؟

ربيع : بغيتي شي

سارة : اي بغيت ..حبيت اخرب شوي من فرحتكم… انتو تفرحون وانا مو معاكم ازعل انا

ربيع : شنو تقصدين ؟؟؟

سارة : امممممم… .معاي شي يخليك انت وسلوى تروحون في خبر كان

ربيع بعصبية : وبعدين معاك ؟؟

سارة : افتح مسن اخوك خالد وشوف الصور وبتعرف…"وبدلع" .ههههههه!!!

ربيع راح بسرعة لعند خالد

ربيع بتوتر: خالد وين الاب تبعك ؟؟؟؟

خالد بأستغراب من لهجة اخوة :في غرفتي !!!!!

راح ربيع طيران لغرفة خالد وفتح الاب وفتح المسن وشاف مشاركة من (كلي دلال ودلع *والكل فيني انولع )

ربيع انصدم… ماراح اقلكم شي اعتقد انكم عرفتهم بعدين بتعرفون التفصيل

@@@@@@@@@@
يـــــوم الـــــثــــــلاثــــــا

الكل جاهز في بيت ابو علي رغم ان ابو علي ماهو موجود الشغل مشغلة الساعة ست الصبح السيارات جاهزة الخادمات طلعو الشناط في السيارات وبعدها طلع كل جروب ع سيارة خلني اقلكم ترتيب السيارات

سيارة الشياب سانتا :السواق ابو فواز وجنبة ابو عبدالله ومعاهم الحريم ام فواز ام عبدالله ام مناف

سيارة البنات جيمس: يسوقها خالد جنبه وعد وراهم اسماء وجنبها ابتسام ووريف وسلوى ووارهم ريماس وبسمة ليان اياف وهند واحلام

علي هو وحرمة خلود وعياله بسيارة

عبدالله هو وحرمة نهال وعييالهم ومعاهم شهاب بسيارة

الشباب ع سيارتين صغار :الاولة يسوقها بدرومعاه شاهين ونايف وفارس وربيع معاهم >>>شلة الهبال

الشباب الباقين : السواق فوازومعاه بسام وباسم

وبكذا خلصنا >>جيييش خخخخ

@@@@@@@@@
عند الـــــبــــــنــــــــات

اسماء : اقول وعد وش سويتي بأخر قضية ؟؟

وعد : تكفين لا تذكريني يلوع الكبد…

خالد : والله انتي مدري كيف متحملة هاالشغلة… لو مو خوفي منك كان كفختة الين يقول من انا ..

وعد : هذي شغلي يعجبني… وصح هو طاق الميانة ع الاخر بس علمتة الادب ..

اسماء بدلع : وعد ايش الي صار؟؟ مافهمتي شي وانت خالد تكلم !!

خالد وهو متششق من الفرحة : ياطويلة العمر الحكايـ…

تقاطعة وعد : ياحبيبتي… هذا واحد جى يبـ…

ويقاطعها خالد : هيي انتي ماتشوفين اني اكلمها ؟؟

وعد وهي حاقرته : يبي اني اني اساعدة ع انة مااخذ دين من واحد ثاني والاخو كان طاق الميانة معاي كأني زوجتة وقدام خالد بعد… وفي الاخير… .تطالع وعد ورا الا الكل منسجم معاها >>عرق اللقافة وراثي

ريماس من ورا : ايوة وش صار بعد ؟؟

وعد بعربجية : ياشين اللقافة…

ريماس بعربجية : تكملين ولا اجي اكفخك !!!

وعد : تعالي وانا اوريك…

خالد : هييي انتو ماگان بينكم رجال ؟؟؟؟

ريماس وهي خاقرة خالد : وعد وبعدين كملي… >>>مسكين مو معطينه وجه ابد

وعد : ايوة حلو هذا الكلام… قلت وطلع كذاب والرجال بجد يسأله دين وكبير بعد

ليان : وانتي وش سويتي ؟؟؟

وعد : صح اني كان لازم اوقف معاة لانه موكلي… بس الحق اهم ووقفت ضدة والكل استغرب وقلت لهم كلمة الحق اهم وهي قضية وعلية العوض…

سلوى : ياحليلك وعد انتي جريئة

وعد : تسلمين… ..وكملو سوالف

&&&&&&&

شاهين : نويف وش قاعد تسوي ؟؟؟

نايف : افرفر في الموبايل… هههههههههههههههههههه

بدر : ضحكنا معاك !!

شاهين : ايه ضحكنا معاك… اما ربيع ففي عالم ثاني >>االله يعينة

فارس : استغفر مابتقعدو دقيقة سكوت… الكل حقرة

نايف :هذي النكتة توة مرسلها لي خويلد " محشش قتل أمه وأبوه...قاله القاضي بنحكم عليك سجن مؤبد. قاله المحشش: حرااااام عليك أنا يتيم ًً. ًمالك حل يامحشش

شاهين وبدرفطسو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

فارس : هييي انت انتبه لطريق لاتموتنا ..وبعدين ايش الي يضحك فيها ؟؟

شاهين : ياابن العم هذي كوميديا…

بدر : اوو وف كنت بأخرج من الخط

شاهين ونايف : هههههههههههههههههههههه

اماالشياب والحريم انتم ادرا بسوالفهم

وصلو الكل ع الشاليهات كان الشاليه الي حاجزينة كبير بالمرة مقسم قسمين وفي الوسط مثل بحيرة كبيرة وفيها نافور في الوسط كانت الوان المكان روووووعة خيالي ومزين بثريات فوق تقسمو الشياب والشباب بجهه والبنات والحريم بجهه

&&&&&&&&&&&&
عند الشباب والشياب بعد ماارتاحو

توجه ربيع لعند عمه ابو فواز وجلس جنبه الكل استغرب من ربيع لانه مو من عوايدة فهو يحب العزلة حتى عمه بنفسة استغرب

فواز : علاوي وش فيه اخوك؟؟؟ غريب مو من عوايدة

علي : الله العالم !!!!

ابو فواز : حياك ياربيع… الا وش علومك ؟؟؟

ربيع : الحمدلله بخير… وانت ياعمي كيفك ؟؟؟،

شاهين : لا اكيد فيه شي ابن عمي ؟؟

خالد : والله وانت الصادق !!

ربيع : طلبتك عمي ،

ابو فواز : اامرياابن اخوي !!

ربيع : مايأمر عليك عدو… .ابي القرب منكم ..

علي : شنوووو؟؟

فواز : الحيين ؟؟

ابو فواز : صح ليش الحين ؟؟

شاهين : ومن الي تبيها ؟؟

علي يقطعهم : ربيع مايصير كذا كان تقول لاي احد يجي معاك… وفي بيتهم مو هني !!!!!

ربيع وهو حاقره : طلبتك عمي لاتردني ..وبعدين خطبة وبس !!

علي : على الاقل تجاوبني مو تحقرني انا اكلمك ؟؟

ابو فواز بحزم :وانا لبيت… من الي تبيها؟؟

ربيع : بنت عمي سلوى…

ابو فواز : والنعم فيك… مابلقى لبنتي احسن منك ..بس شور البنت اولا ..اما انا مابردك

ربيع : مشكورة عمي ماتقصر… وخليها تفكر براحتها…

ومرة فترة صمت طويلة الكل مستغرب من ربيع انه يبي يتزوج هذي مثل الصدمة بالنسبة لهم وليش مستعجل هذا السؤال حير الكل… بس ابو فواز حس ان ربيع فيه شي مخليه يستعجل هو يعرف ولد اخوه ومستحيل ربيع يسوي شي مو مقتنع فيه

@@@@@@@@@
عند البنات

وعد : يلا خلونا نفلها بسرعة

الكل : اوكي… .وطلعو برا عند البحر ولحقوهم العيال

ريماس : اووووووف

شاهين : ليش الاووووووف ؟

ريماس : مابنأخذ راحتنا !!

نايف بتمسكن : يعني تبينا نروح ؟؟

ريماس هذا ناوي يجلطني : لا انا ماقلت روحو!

سلوى : شوفو من هني يابنات!!!!!

البنات والعيال : من ؟

ابتسام : اعتقد قالت بنات مو عيال ؟

العيال تفششششششلوووو

سلوى : نورة هذي وهذا اخوها معاها

هند : ومن هذي نورة ؟؟

بسام انتفضت من سمع طاري نورة

سلوى :هذي بنت جيراننا الي بين بيتنا وبيت عمي ابو عبدالله ..

اسماء : اي والله هي خلنا نروح لها!!

البنات : يلا… وراحو يسلمون عليها والعيال راوحو لعند اخوها

سلوى : وااااي مااصدق نوارة معنا هني والله فله

نورة : وانا كمان ماتوقعت… وتمو سوالف

بسام : هلا تريك وش علومك؟؟

تركي اخو نورة : تريك بعينك…

بدر: عادي توك صغير !!!

تركي : ماني بزر!!!

فواز : اقول شباب خلونا نروح ع المجلس نخلي البنات ياخذون راحتهم

علي : ايه يلا

الكل :يلا… .وراحو ع المجلس
.
عبدالله : هههههههههههههه

نايف : بدير شكل اخوك استخف !!

بدريتطنز :لا استثقل خخخخخ

نايف فاطس ضحك: هههههههههههههه

ابو فواز :احم احم احم ضحكونا معاكم ..

فواز : يبه هذي كاريزما ..

ابو عبدالله : عبود وش هي البازيريا

العيال تسدحو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

عبود وهو لسى يضحك : ههههههه يبه هههههه كاريزما ههههه يعني فكاهه

ابو عبدالله : كلها مثل بعض… وعنكم السماجه الضحك بلا سبب قلة ادب

عبود : ايه يبه… بس انا ضحكت بسبب لاني تذكرت بدر وهو لسى بزر

بدر : وشو تذكرت ؟؟

عبود : كنت تجي عندي تطلب اوديك لبيت عمي ابو علي عشان تشوف وعد وهي تطردك هههههههه…

بدر بعصبية : ياثقل دمك

الكل : ههههههههههههههههههههه

خالد : ههههههه ااااه بطني الحقو علي ااااه هههههههه

علي وهو يحط ايديه وراراسه : بسم الله عليك ياخوي ..كنت لو تبي تخرج تطلب اذن وعد وبالذات لو انت تبي تروح عند اسماء… كنت تقول تكفين وعد خلني اروح لزوجتي تكفين

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد نزل راسه من الفشلة

تركي : القعدة معكم ماتنمل

شاهين بتكبر : طبعا لاني معاكم ..

خالد : جب قال "ويقلدة"لاني معاكم

شاهين يستهبل : شو هاد الة زوء

نايف : بليز شاهينوة لا تذكرني بذاك اليوم يالسوري ..يقصد يوم وعد راحت تقابل ام اريج

شاهين: اعرف امثل صح ؟؟

بدر : وييييع ياشينك… وعد طلعت السوري منها شي

شاهين بمزح : تخسى وعد عندي

نايف : حدك ع اختي

شاهين : ولو ياشيخ اختك اختي ..وانا امزح بس

نايف : اشوى… ع بالي من جدك

شاهين : لا من خال هههههههه

وقعدو سوالف ويتذكرون

@@@@@@@
عند البنات

اخذو راحتهم وتمو يلعبون بالماي ويسولفون

ليان : تصدقين وعد مااصدق انك صرتي محاميه

وعد : ايه والله كان الكل يقلي مستحيل تصيرين… الا اسوم وخالد الله يخليهم لي وقفو معاي وحققت حلمي… ولكن حلمي لسى مااكتمل… وسرحت

اسماء : كنت اضن عمي مابيرضى بس هو مااهتم

تدخل خلود معاهم : اصلا عمي ماهمه ابد ولا اصلا محدا بالعايلة راضي ولو هو انا ماكان امي رضت لي… وعمي مايفكر بعيالة مخلي كلن ع هواه… وعاد مايهتم ولو سوو الشين

وكزتها نهال عشان تسكت : انطمي ولا كلمة هذا ابوي

خلود : شين وقوة عين… هذي هي الحقيقة !!

وعد خلاص خنقتها العبرة وحست ان كلام خلود صح وانها ضغطت ع الجرح لانه ابوهم عمره مافكر فيهم ولا سألهم وش يبون وش يتمنون واذا جا مافي غير السلام الجاف ويروح حست بألم فقد امها الي وعدت انها تعرف من سبب موتها وتحس ان مامعاها ابو رغم وجودة وعدمه سوا هذي تحدي لوعد تستمر وتحقق حلمها… مرة فترة صمت وبعدها قطعتها وعد

وعد : اسوم تذكرين يوم جينا اول مرة هني كنا باقي صغار

اسماء :ايه والله كان يوم حلووو

وعد : كان اخوي خالد يبي يروح يلعب معاك وانا امنعة ..وانتي تجين تقولين خليه يجي معاي هذا زوجي

البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه

اسماء متفشلة : يازينك وانتي ساكتة !!

وعد ببراءة : انا ايش سويت ؟؟

اسماء : ولا شي فشلتيني بس

وعد : اسفة اسوم حياتي لا تزعلين .." بمزح "لو تبين ازوجك اخوي بس انتي قولي

اسماء وحمرة من الحيا : وعدددددد…. وكملو سوالف

@@@@@@@@@@@@@@@@@

علي : ايش تبي فيني خالد ؟؟

خالد : تعال وانا بقولك

بدر : ابوي ممكن اكلمك شوي

ابو عبدالله : تكلم

بدر تفشل : اقصد بلحالنا !!

ابو عبدالله : يلا

بسام : ايش فيهم اولاد عماني ؟؟

باسم : ماادري بس شكلها سالفة جامده !!!

&&&&&&&&&&&

اسماء :وعد شوفي هذا اخوي عبود ومعاه اختك… ياحليلهم متونسين ويتغزلون في بعض

وعد : اجل خلني اوسع صدري واخرب عليهم

اسماء : حرام يا الظالمة خليهم وش فيك عليهم ؟؟

وعد : انثبري بس ..خلني اروح لرموس هي الي تفهمني حبيبتي

الحقيقة هي ريماس تشبه شخصية وعد وتفهم اسلوبها بس اسماء تفهم وعد بدون كلام وتعرف ايش هي مخبية هي الوحيدة الي تفهم وعد بشكل كامل

ريماس : يلا ياقلبي انا معاك… وارحو عندهم

وعد :هلا وخيتي

نهال : فيك

عبود : جات النشبة

ريماس من وراه : ننشب بحلقك

عبود : يمه خرعتيني وش تبون ؟

وعد : وشدعوووة ..جيت ابي اختي نسولف

عبود : اقول انثبرو انتي وياها… خربتو اوووم الجو >>>الاخو كان داخل جو

ريماس : مستحيل ابي بنت عمي بكلمة راس

نهال : خير ياطير ؟

وعد : اعتقد قالت كلمة راس مو باص معبى يتسمع ؟

نهال : ياثقل دمك بس

عبود : مستخفات بحت

ريماس : تسلم ياابن العم… ويلا نهول معانا… وسحبوها

عبود : وش هاالنذالة ماكنت اعرفكم كذي ؟؟؟

وعد بابتسامة شريرة : انا طول عمري نذلة هههه. يلا وخيتي

ريماس : النذالة شعارنا !!

عبود يضرب رجلة بالاوض : الله ياخذكم وافتك…

يجي علي عنده ومعاه خلود : ايش فيه ابن العم زعلان ؟؟

عبود يبتسم بشر : ولا شي ابد سلامتك ..

خلود : وليش توزع ابتسامات ؟؟

علي : خلينا نروح هذا شكله استخف…

خلود : يلا

عبود : لحظة توكم لل تروحون !!

@@@@@@@@@&@@@@&&

هناك فرجة كبرى قادمة
وهناك صدمة قوية قادمة
فأيهما اولا تابعو الفصل
الــــــــقــــــــــادم

لاتنسون رايكم يهمني اعطوني تشجيع عشان اكمل
روايتي

نـــــهــــــايـــــة الـــــــــفــــــــ التاسع ــصــــــــــل

وش يبي خالد بعلي ؟
وبدر كمان في ابوه ؟
وابتسامة عبود الشريرة ايش وراها؟
ووعد هل بتعرف من قتل امها ؟
وربيع ياقلبي عليه وش بيسوي ؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-08-18 الساعة 03:38 PM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-18, 11:56 PM   #20

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ العاشر ــصــــــــل

نورة : ايش فيهم وعد وريماس ؟؟

اسماء : ااااه هذي تسليتهم

نورة : ههههههههه.. سمعها بسام وهو قريب منهم

بسام في نفسة "يالبى هالضحكة اكيد نورة "

… ..:بوووو ووو ووووووو

بسام : يمممممه خرعتني نايفوة

نايف : يمه هاه "ويحرك حواجبة " ايش عندك تراقب البنات

بسام : انا اراقب… اقول خلنا نروح الحين وقت غدا… وبالفعل تغدو

بــــــعـــــــد الـــــــغــــــدا

دخلت ام فواز وام عبدالله ع البنات
:كلولوووووووووووووووووووو� �ش

اسماء : على وش يمه؟

بسمة : ايوة ع وش ؟

دخلت ام مناف : مبررروووووك للعرايس

ريماس : واااااي عرايس من ؟

ام فواز : سلوى واسماء ووعد…

الثلاث وقفو ومنصدمين :شنوووووو؟؟

ام عبدالله ودموعها طارفه : ايه حبيباتي كبرتو وصرتو عرايس…

سلوى : لحظة فهمينا !!!

اسماء : ايوة لازم نفهم !!!

وعد تخصرت : ولا ماتبون تخبرونا !!!

ام مناف : عنك طولة اللسان .." وتتنهد " ربيع طلب سلوى وخالد طلب اسماء وبدر طلب وعد

انصبغ وجه سلوى واسماء بالاحمر ونزلو روسهم من الحيا ..لكن وعد الي اختلف وضعها مختلف لانه وجهها انقلب وملامحها تغيرت للتكشير والخوف والكل لاحظ

ام فواز وهي ملاحظة وعد : هاه وش قلتو خذو راحتكم وفكرو هذولي اولاد عمانكم وماينردون فكرو زين رجولة وشهامة

سلوى وهي خلاص ميتة حيا :يمه انا رايحة اشوف شاهين يبيني >>>ولا عاد لها اثر الا الغبار

اسماء وهي طماطم: يمه انا انا رايحة الحمام سلام >>>الا ذي اعصار

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه… لكن وعد مثل ماهي ماتحركت مصدومة ان بدر طلبها

نهال : وش فيها اختي الامورة ؟؟

نورة الي جلست معاهم : وعد ايش فيك ؟؟

وعد ابتسمت : بس انا ماابيه !!

الكل : وشوووووو؟

وعد صرخت : ايه ماابيه ماابـــــــــــــــيـــــ ـــــــه !!!!!!!!!!!!! وخرجت من عندهم

ريماس : حبيبتي وعد شكلها ماتحبة !!

ام عبدالله : هاووو ايش تحبه وماتحبه عييييب…

ريماس :بس لاتتعبي نفسك خالتي وقولي لودلك وعد ماتبيك..
ام مناف : عنبوها هذي ترفضة كيييف ؟؟

ابتسام : خلاص عاد هي قالت ماتبيه خلاص ومستحيل تغير رأيها هذي وعد…

ام مناف : لان ماعندها احد يمسكها ع كيفها هو !!

نهال : خالتي الله يهداك هي ماتبية خلاص وانا بكلم علي وبقول له انها زعلت وماتبية…

وعد
انا مابيه مستحيل ارضى فيه لاني مااحبه ولا اعتبرتة غير اخوي وهو حر يصرف نفسة… وراحت عند العيال شافت الثلاثي المهبول يتضاربون

وعد : هيي انتو بس…

العيال حقروها :………… وكملو هواش

وعد متنرفزة : بـــــــــــــــــــــــس ـــــــــــــــــــس!!

العيال وقفو ماتحركو ولاحركة

شهاب :هاي خيتو

سامي : اهلين خالتو

شادي : وش تبين >>>عاد هذا مروق

وعد : روحو نادو لي خالد !!

شهاب حقرها : شوف هذاك يحيى ابن جيرانا

شادي : عنبوه جاي الحين وليش ماجا من اول ؟؟

سامي : معاه عذرة اكيد !!!

وعد وخلاص وصلت معها : بـــــــــــــــــــســــ ــــــــــــرعـــــــــة !!!!ونزلت دموعها

ماشفت الا الهوا من وارهم راحو اول ماصرخت وشافو دموعي عرفو ان الامر مهم ..فتحو باب المجلس بقوة وهم يلهثون من الجري

الكل : بسم الله الرحمن الرحيم

تركي : وش فيكم ؟؟

بدر : خيييير !!

شهاب وهو يتنفس بسرعة: خالد

سامي مثله : تعال

شادي : بسرعة

خالد خاف : ايش فيه وليش ماتتكلمون مرة وحدة هو بفلوس يعني !!!!!!!

شهاب : يلا

سامي : خالتي

شادي : وعد تبيك

خالد : اقول تكلمو عدل قبل اجي اعدلكم

شاهين : كأنكم ممثلين كل واحد يقول دورة هههههه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه

شهاب : خالد تكفى

سامي : بليز وعد خلاص

شادي : هي تبكي

خالد خاف مرة : شنووووووووو؟… يلا بسرعة

الكل استغرب اولهم بدر لان وعد ماتبكي من قليل ودموعها نادرة جدا وافكارة تروح به وتجيبة انها ماتبيه او انها بتقول موافقة المهم نرجع لوعد

خالد: وعد حبيبتي وش فيك "وحضنها "..وجهها كله احمر وخشمها احمرمن البكي

وعد : ماابيه ماابيه خالد تكفى ..

خالد : وشو مافهمت ؟؟

وعد : بدر انا مابيه !

خالد مسك وجهها بين ايدية وتم يطالع فيها: هذا بس طيب ليش تبكين الي يشوفك يقول مات لك ميت !!!

وعد : بس اخاف يجبروني اتزوجه وانا ماابيه

خالد : ماعاش من يجبرك ع شي وانا موجود حبيبتي " وحضنها "اذا حصل فأعرفي اني ماعدت ع هاالحياة

وعد : بسم الله عليك عل يومي قبل يومك ياخوي ..

نايف متكتف ومسوي زعلان: واااي وانا فين وعد يعني اناماني مالي عينك…

وعد ورحت احضنة : انت الاساس والله انا بلاك ولا شي ..عل ماابكيكم يوم والله احبكم…

نايف : ابشري ياشيختنا دامك ماتبينة انا بقول له بنفسي انك ماتبينة…

وعد : تسلم ياخوي والله مااعتبرت بدر الا اخوي وبس… (كان وراهم احد يراقب كل شي )

خالد : اها خلاص ولا يهمك "وحضنها ">>>يوزع احضان خخخخ

وعد : الله يخليكم لي ولا يفرقنا يارب…

خالد ونايف : امييييين…

" الطيب اصلك ما شريته بالاثما ن
متسلسل من نبع ناسن عزيزين
الطيب ساسك وانت للطيب ديوان
قولن صحيح ولا يبيله براهين
لبست من طيبك على الراس تيجان
تاجن قوي ولا تهزه سلاطين"

رجعت وعد وهي مبسوطة حييييل وتدندن ..

ريماس : سبحان مغير الاحوال من حال لحال ولا يتغير ..

ابتسام : بس يافيلسوفة زمانك ..وعد حبيبتي بشري

وعد : شنو ؟… اها ولا شي ماابيه

اياف : يعني خلاص متأكدة !!!

وعد : ايه مثل ماانا شايفتك

@@&@@@@@@@@@

شهاب : يحووووووة خذ هذي… "ورمى الكورة "

يحيى : هيييي راسي كان بيروح ..

سامي : كان فعل ماضي مبني ع الفتح…

شادي : فتح ولا ضم ههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&

بدر : كــــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــ ـــف ؟؟

اسماء : خلاص هي ماتبيك ليش تعذب نفسك !!!

بدر ويهز كتوف اسوم : بس انا ابيها ابيها يااسماء…

اسوم : اهدأ اهدأ ياخوي هي تقول انت مثل اخوها ماتقدر تتخيلك زوجها اناسمعتها بنفسي ونايف بيجي يكلمك بنفسة…

بدر مصدوم : لا مستحيل مستحيل انا احبها مـــــــــــســـــــــتــ ــــــــحـــــــــــــيــ ـــــــــــــل. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اسوم تبكي: ياويل حالي عليك ياخوي خلاص تكفى خــــــــــــلاص انساها بس ياخوي…

بدر : مااقدر افهميني لا مااقدر انا احبها لا اعشقها مااتخيل انها تاخذ غيري لاااااااااااااااااااااااا اااااااا…. اسماء

اسوم : لبيه

بدر : اسمعي تسوين الي اقولة…………………………… ..

اسماء : بس انا انا بدر انا

بدر : عشان اخوك

اسماء : لكن يابدر ..

بدر بعصبية: هذا امرغصبن عنك تسوين الي اقولة تفهمين

اسماء: ………………

بدر بصراخ :تـــــــــــــــــــــفـ� �ـــــــــــــــــــهــــ� �ـــــــــــــــــــمــــ� �ـــــــــــيــــــــــــ� �ـــن

اسوم : ايه افهم افهم خلاص بسوي الي تبي ياخوي ..

&&&&&&&&&&&&&&

بسام ينادي : ياشــــــــــــبـــــــــ ـــاب يابـــــــــــــــنــــــ ــــات ..في خمس ثواني والكل موجود عند الشاطى>>>دوريات عسكرية خخخ

بسام : بسم الله كأنكم جيش يستعد للمعركة ..

ريماس : اخلص قبل لا اجي اخلصك…

بسام :خليك ريلاكس يا بنت العم ريلاكس ..

فواز يهمس لباسم: الحين بترد له مثل ماردت علي في البيت ..

باسم بهمس : ايه وانت الصادق مسكين ابن عمي .."يكلم فواز "اختك هذي مصيبة ..

فواز : تتكلم وكانها ماهي اختك كمان ..

تركي : هييي انت وياه ايش فيكم

باسم وفواز : جب ولا كلمة ..

ريماس : ريلاكس هاه "ورفعت كم العباية "الحين اخليك كلوريكس… وراحت تجري واره

فواز : شفت انا قلت لك

باسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

شاهين : مسكين ابن عمي راحت عليه ..كان طيب وحنون ويحب توئمة احلام مرة…

احلام : بسم الله عليه حبيبي انشاء الله في عدوينه الي يكرهونه…

ليان : وينك منافوة تسمع حبيبتك…

احلام : حبيبي الله يحفضة…

ريماس : الحين كمل يلا بسرعة… مسكين تركي مايعرفهم

نورة : ريماس هذي تحفة ..

بسام : خلاص تكفين… اولا وينها حلومتي مابقول شي الا وهي موجودة

احلام : انا هون حياتي ابدا…

بسام : اوكي ..

ابتسام : اعصابي تلفت بسرعة

باسم يستهبل :سلامتها تتلف وانا موجود "ويغمز"..ابتسام استحت

ريماس : شكلك تبيني امسح فيك الساحل صح !

بسام خاف :خلاص بقول… حجزت للكل دبابات في المويه

الكل : ييييييييييييييييسسسسسسسسس س

بسام : بس لا تفرحو يابنات انتو لا ..

ريماس : شنو؟؟

وعد : مو ع كيفك !!

بسام : صح مو ع كيفي ع كيف وزير الداخلية ووزير المالية ووزير الدفاع المدني ..

تركي : ومن يكونون هذولا؟؟

نورة : ايه من هم ؟؟

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

وعد :انا علي وزير الداخلية

ريماس : وانا وزير الماليه

ليان : وانا وزير الدفاع المدني >>>اما هذي فالله يعينها

وعد : ايش فيك حبيبتي اسوم ..

اسوم : مافيني شي ..

وعد : وليش انتي مبين زعلانة وساكتة ؟

اسوم بعصبية :قلت ولاشي بس ..

وعد : هيييي اصغر عيالك انا تصارخين علي ..

اسوم : انا رايحة .."وكانها تذكرت شي " قولي لاخوك اني ماابيه… وراحت

وعد : شنو؟ بس اسوم انتي… ياربي ايش فيها اسوم

خالد : ايش فيها اسومتي ..

وعد : ماادري قالت اقولك انها ماتبيك ..

خالد بصدمة : اييييييييش ؟؟… " وحط يدة ع راسه"طيب ليييييش ليش

وعد : والله ماادري بس انا متأكدة انها تبيك ..

خالد : تكفين شوفي شنو فيها !!

وعد : اوكي انا رايحة…

وعد : اسوم تكلمي قبل لاكفخك بسرعة !!

اسوم : قلت انا ماابيه ..وبعدين يعني انتي بس الي يحق له يرفض

وعد : بس انا ثاني وانتي ثاني ..

اسوم : يعني حرام علي وحلال عليك ؟؟؟

وعد : مو كذا بس انا مااحب بدر ..بس انتي تحبين خالد ..

اسوم : انا قلت الي عندي وبس… .طلعت وعد من عندها وهي ماتدري ايش تقول لاخوها

اسوم
اهى اهى اهى اهى ياربي ليش انا الي لازم انحط في هذا الموقف الله يسامحك يابدر مالقيت غير هذا الحل مافكرت فيني وفي قلبي انا بموت اذا مااخذت خالد ياربي ساعدني وصبرني وقدرني اني ارفضة واخرجة من حياتي اهى اهى اهى انا احبه … ونامت وهي تفكر في حبها ودمارة


&&&&&&&&&&&&&&
ليان ببراءة طفلة : يمه تكفين خلينا نروح نركب دباب ..

ام مناف : لا مافي ركبة..

ليان تسوي زعلانة : عشان اخوي مو هنا بتحرمينا اااه وينك يانواف حبيبي ..

ام مناف وبدت تلين : بس يابنتي مايصير انتو بنات ..

ليان : واذا عادي اكيد الباقيات بيركبون مع اخوانهم ..ياحسرتي علينا عشان ماعندنا اخو يجلس معانا

ام مناف : يلا وامري لله

ليان : يـــــــــس

ام مناف : بس لازم تشاورون ابو فواز وابوعبدالله ..

ليان : اوكي باي…



الشياب جالسين في الصالة الكبيرة قدام النافورة جت عندهم ريماس ووريف لان وعد رفضت تروح..

ريماس بعربجية: يبه نبي نركب دباب !!

ابو فواز تفشل من بنتة قدام ابو تركي : انا قلت مافي يعني مافي ؟؟

وريف : بابا ابي دباب بليز !!!

ابو عبود : حبيبتي وروفة مافي البنات لا…

ريماس بعصبية : يـــــبـــــه اذا مارحنا حتى الاولاد مابيروحو ..

ابو فواز مستحي : بس هم اولاد وانتو بنات فمايصيـ "قطعته"

ريماس متنرفزة : يـــــــــــبـــــــــــه خلاص لا تعصبني !!!

ابو فواز استسلم وتفشل مرررة : خلاص روحو بسرعة…

ريماس باسته من راسه : تسلم يااحلى ابو .."وكانها تذكرة شي " اوه عمي ابو عبود احنا رايحين بعد اذنك يلا باي ..وراحت >>بنات اخر زمن

ابو عبدالله : توها تذكر تستشيرني ؟

االكل :هههههههههههههههههههههههه

ابو تركي : والله بنتك حبوبة وطيوبة ..

ابو فواز : تقول كذا انا اشوفها تفشل !!

ابو تركي : لا بالعكس هذي ديمقراطية اعتبار الابو مثل الاخ…

ابو عبدالله : ايه كذا هذا الجيل… وكملو سوالفهم

البنات اقنعو اهاليهم يركبون دبابات المويه واتونسو الا بدر وخالد وانا واسوم الي نايمة للحين الله يعيين

بدر : ممكن شويه ياوعد…

وعد بغير نفس: تفضل ..

بدر : زاد فضلك ..انا الي طلبت من اسماء ترفض خالد ..

وعد بصدمة : شنووووووووووووووو؟؟؟

بدر : لانك رفضتيني…

وعد : طيب وش دخلهم بيننا !!

بدر : انا دخلتهم… معاك فرصة تقدرين تغيرين رأيك وتقبلين فيني وترجع اسوم لخالد ..

وعد فقدت اعصابها : بس انا ماابيك مااحبك ماتفهم !!!!!!!!

بدر : مو مهم المهم انا اموت فيك مااقدر اعيش بلاك ..

وعد بدون وعي ودموعها تنزل بقوة : حقيييييييير نذل والله انك حقير ليييييييييش انا ماابـــــــــيـــــــــــ ـك !!!!!

بدر كسرة خاطرة بالحيييل بس مو ناوي يغير موقفه : قولي انا مابغير كلامي والقرار بيدك… ..وراح

@@@@@@@@@@@
خالد جالس في الغرفة لوحدة الكل برا يتونس وهو كل هموم الدنيا ع راسه
يارب ليش كسرت قلبي ليش انا احبها من وكنا صغار ليش يا اسماء مافي احد دخل قلبي مثلك ماتخيل نفسي بعيد عنك او تكونين بحضن غيري انااموووت في اليوم الف مرة من يوم عرفت انك ماتبيني لـــــــــيــــــــــش وش ذنب قلبي

"وش ذنب قلبي يوم حبك واهتواك
عيشته بوهم سنين يموت بهواك
حبك في قلبي عاش ولازال ولا نساك
ليش تتركني بين وهم والم. وانا استناك
ذنبي انا حبيتك وعشقتك وابي رضاك
والحين بكل سهولة تقول لي انا مااباك"

"بقلمي"

وين يروح قلبي بعدك انا خلاص انتهيت جسدا بلا روح

@@@@@@@@@@@@@
وعد
ليش ياربي كذا ليش انا مااحبه انا اكرهه الحقير النذل ليش انا الي لازم اضحي ليش يجبرني فيه وانا ماابيه كنت اعتبرة اخو لكن الحين صار عدو بس عشان اخوي عزوتي وحبيبي ياويل حالي عليك ليش كذا يااسماء مافكرتي بقلب اخوي ليش وانتي تحبينة وعدتيني ماتخلينة ابي حضن اوي له ابي قلب يتحمل دموعي ابي بيت واسع وسرير كبير الدنيا ضاقت بي ابيك يــــــــــمـــــــــــه

: انا معاك حبيبتي لا تبكي انا بكون حضنك وبتحمل قلبك وبكون بيتك الواسع وسريرك الكبير ياقلبي… ارتميت بهذا الحضن بقوة اخاف يختفي لميني بقوة حبيبتي

وعد : ساعديني تكفين انا بين نارين مضطرة اوافق عليه وانا ماابيه عشان قلب اخوي المكسور لازم اوافق

ريماس : ياقلبي انتي قلبك كبير ولا مرة فكرتي بنفسك ولا مرة كل همك غيرك حبيبتي استشيري قلبك هو دليلك

وعد : ماادري ماادري بس عشان اخوي عزوتي وسندي مااقدر ادمر حياته عشاني ماني انانية "وبكيت الين حسيت ضلوعي طلعت"

ريماس : ابكي ابكي وبترتاحين ياقلبي انا رايحة وبجيك بعد شوي يلا باي

وعد : لاتتأخري علي ..

ريماس : اكيد ياحياتي انتي…

" وحدي بدنيا بها روحي اطلعت..
فاقد الاحساس ماعنده شعووور..
الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت!

وش يفيد الجرح لووو كـــلي كســــــــور؟"

&&&&&&&&&&&

اسوم : انا متاكدة يمة ماابيه ..

ام عبود : يمه ليش انا شفتك مستانسة وش غيرك؟

اسوم : خلاص يمه تكفين الي فيني مكفيني ..

ريماس : اكيد الي فيك مكفيك "وبسخرية "هههههه انتي اصلا ماعندك قلب ..

اسوم من بين اسنانها : ريماس لا تتدخلي ..

ريماس ببرود : اوكي بس انتي كسرتي ثلاث قلوب مرة واحدة ودمرتيهم كلهم ..اسماء نزلت راسها..

سلوى : شوفيك رموس ؟؟

ليان : خلاص ايش فيكم ؟؟

ريماس متكتفة: لا ابد بس بعض الناس مايفكر غير في نفسة !!!

اسوم :خلاص كافي ماابي اسمع شي !!!!!!

وعد : لا لازم تسمعين الي اقولة ..والكل يسمع ..

اسوم : وعد انا !!!

وعد حقرتها : انا ياخالتي ام عبود مـ..

…… : احم احم ممكن ادخل… .البنات تغطو
..
ام فواز : ادخل ياوليدي ..

نايف : تسلمين ياخالتي ..وسلم ع خالاتة كلهم

وعد : كنت اقول ياخاليتي انـ. "قطعها نايف "

نايف : انتي تبين تروحين تركبين دباب لانك ماركبتي صح حبيبتي .".غمزلها"

وعد : ايوة خالتي انا بس…

ام عبود : كل ذا عشان الدباب يلا روحي انتي واخوك ..

نايف وهو يسحبها : يلا وعدوة عشان لا نتأخر ..وخرجو

وعد : خلاص وقف… ليش ماخليتني اتكلم ..

نايف ببرأة: انا ماخليتك !!!!

وعد : بلاها هاالنضرات انت تعرف اني مااقدر عليها ..

نايف بجدية : يعني بتدمرين حياتك بنفسك ..وبعدين هو بيحرمك من المحاماة اكيد ..

وعد : مافكرت بذا الشي !!!!!

نايف : مستحيل اخليك تروحين للتهلكة بنفسك ..

وعد وكانها تذكرة شي: لحظة من قال لك ؟؟

نايف : رموسة فديتها كانت تبكي وتفكر فيك ياقلبي عليها!!!

وعد : رموس حبيبتي . لحظة فديتها وقلبي عليها لا يكون انت تحـ "مسك فمها"

نايف ببراءة : انا قلت لا انا ماقلت شي "يصرف " يلا خلينا نركب الدباب بسرعة "وحملها وركض بها "

وعد وهي بحضن اخوها: نايف ليش تجري انا خايفة..

نايف : لا تخافي واخوك معاك !!!"وعد ابتسمت "

ريماس تراقبهم جنب الساحل : واااي فديته قمر لا احلى من القمر شكله يهبل ...

نايف : يلا اطلعي… طلعها وجلسها بحضنه وحرك الدباب وصاريمشي بسرعة…

وعد بخوف وصراخ : نويف تكفى خفف السرعة ..

نايف شنو؟ مااسمعك !

كان شكله جنان شعره الاسود الناعم يتطاير مع الهوا كان لابس تيشرت كت ازرق بنفس لون عيونه الي تسبح فيها لما تطالع فيها كأنك في بحر وغمازاتة الي محلية كل مايضحك والشورت الي لتحت الركبة طالع كيوت والله حسيت بالامان معاه انا صح فقدت امي وابوي بعد فوجودة كعدمه بس ربي عوضني بهاالاخوان الاكثر من رائعين احــــــــــبــــــــــــ كــــــــم

" إن مدحنــــا فيك ..
ماجبنا جديـــــــــد ..
أنت طيبك قبل نمدح مادحـــك
قلبك مملكة والكل فيك يشيد
اعرف انك مهم واني اغليك"

نايف : انبسطتي حلوتي ؟

وعد : اكيد انبسطت وانا معاك ..

نايف : شوفي الكل مجتمع خلينا نروح نشوفهم ..

وعد : يلا ..

@@@@@@@@@@@@

نهال : ياناس ماحدا شاف بنتي شهد ..

سامي : دورتها مالقيتها يمه ..

البنات : دورناها في كل مكان مافي اثر ..

نهال : اااه يابنتي وينك خلاص بنتي راحت ..

عبود : اهدي ياام سامي بنلاقيها الحين ..

نهال : وين اهدا وبنتي ماادري وينها ؟؟؟

شاهين : نرجع نفترق وندور مرة ثانية ..

بسام : يلا مالنا غير هالحل !!!

نايف : وش في ؟

ليان : شهد ماهي مبينه مالقيناها !!!!

وعد : حبيبتي شهد وينها ..

نهال : يارب مايكون صار لها شي يارب ..

وعدرحت لعند اختي وحضنتها : خلاص اهدي انشاء الله مافيها الا الخير.

اسوم : وانا وبدر كمان مالقيناها !!!

بدر : ياربي وين ممكن تكون راحت ؟؟؟؟؟

وعد ناضرته من فوق لتحت بنضرات استحقار اعرف انه مو الوقت المناسب بس ماقدرت اتمالك نفسي…

بدر في نفسه "وش هالنضرات ياوعد لهاالدرجة تكرهيني بس انا احبك افهميني احبك "

"لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك"

&&&&&&&&&&&

خالد يمشي ولا هو داري وين يروح خرج من الشاليه بدون مايحس ابد ناظر قدامه

خالد : انا وين ياربي ماحسيت اني خرجت… هذي كانها شهد ..

السيارات تدق هرنات بقوة…

خالد بكل ماعندة : شــــــــــــــــــــــــ ــــهــــــــــــــــــــ ـــــد!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طـــــــــــــــــــراااا ااااااااااااااااااااااااا ااااخ
والدم في كل مكان

… . :بيييييييب بيييييييييب بييييييب ..بييييييييييب

شاهين : اسمعو هاالهرنات من برا !!!!!

نهال : بنتي رااااااااحت…

ام عبود : استهدي بالله يابنتي ..

ابو فواز : يلا ياعيال لازم نروح نشوف…

وعد : انا قلبي ناغزني ..يارب مايكون صار شي لشهد ..

الكل : امين… وراحو يشوفو ايش سبب الهرنات

نــــــــــــهــــــــــا يـــــــة الــــــــــفـ العاشرــــــصــــــل

ايش بيصير مع وعد هل بتوافق ع بدر ؟
وخالد هل بيسمح لها تتزوج بدر؟
واسوم ايش بتسوي بحبها لخالد ؟
وشهد حبيبتي ايش بيصير لها؟
وخالد ليش كان يصرخ باسم شهد؟رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ العاشر ــصــــــــل

نورة : ايش فيهم وعد وريماس ؟؟

اسماء : ااااه هذي تسليتهم

نورة : ههههههههه.. سمعها بسام وهو قريب منهم

بسام في نفسة "يالبى هالضحكة اكيد نورة "

… ..:بوووو ووو ووووووو

بسام : يمممممه خرعتني نايفوة

نايف : يمه هاه "ويحرك حواجبة " ايش عندك تراقب البنات

بسام : انا اراقب… اقول خلنا نروح الحين وقت غدا… وبالفعل تغدو

بــــــعـــــــد الـــــــغــــــدا

دخلت ام فواز وام عبدالله ع البنات
:كلولوووووووووووووووووووو� �ش

اسماء : على وش يمه؟

بسمة : ايوة ع وش ؟

دخلت ام مناف : مبررروووووك للعرايس

ريماس : واااااي عرايس من ؟

ام فواز : سلوى واسماء ووعد…

الثلاث وقفو ومنصدمين :شنوووووو؟؟

ام عبدالله ودموعها طارفه : ايه حبيباتي كبرتو وصرتو عرايس…

سلوى : لحظة فهمينا !!!

اسماء : ايوة لازم نفهم !!!

وعد تخصرت : ولا ماتبون تخبرونا !!!

ام مناف : عنك طولة اللسان .." وتتنهد " ربيع طلب سلوى وخالد طلب اسماء وبدر طلب وعد

انصبغ وجه سلوى واسماء بالاحمر ونزلو روسهم من الحيا ..لكن وعد الي اختلف وضعها مختلف لانه وجهها انقلب وملامحها تغيرت للتكشير والخوف والكل لاحظ

ام فواز وهي ملاحظة وعد : هاه وش قلتو خذو راحتكم وفكرو هذولي اولاد عمانكم وماينردون فكرو زين رجولة وشهامة

سلوى وهي خلاص ميتة حيا :يمه انا رايحة اشوف شاهين يبيني >>>ولا عاد لها اثر الا الغبار

اسماء وهي طماطم: يمه انا انا رايحة الحمام سلام >>>الا ذي اعصار

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه… لكن وعد مثل ماهي ماتحركت مصدومة ان بدر طلبها

نهال : وش فيها اختي الامورة ؟؟

نورة الي جلست معاهم : وعد ايش فيك ؟؟

وعد ابتسمت : بس انا ماابيه !!

الكل : وشوووووو؟

وعد صرخت : ايه ماابيه ماابـــــــــــــــيـــــ ـــــــه !!!!!!!!!!!!! وخرجت من عندهم

ريماس : حبيبتي وعد شكلها ماتحبة !!

ام عبدالله : هاووو ايش تحبه وماتحبه عييييب…

ريماس :بس لاتتعبي نفسك خالتي وقولي لودلك وعد ماتبيك..
ام مناف : عنبوها هذي ترفضة كيييف ؟؟

ابتسام : خلاص عاد هي قالت ماتبيه خلاص ومستحيل تغير رأيها هذي وعد…

ام مناف : لان ماعندها احد يمسكها ع كيفها هو !!

نهال : خالتي الله يهداك هي ماتبية خلاص وانا بكلم علي وبقول له انها زعلت وماتبية…

وعد
انا مابيه مستحيل ارضى فيه لاني مااحبه ولا اعتبرتة غير اخوي وهو حر يصرف نفسة… وراحت عند العيال شافت الثلاثي المهبول يتضاربون

وعد : هيي انتو بس…

العيال حقروها :………… وكملو هواش

وعد متنرفزة : بـــــــــــــــــــــــس ـــــــــــــــــــس!!

العيال وقفو ماتحركو ولاحركة

شهاب :هاي خيتو

سامي : اهلين خالتو

شادي : وش تبين >>>عاد هذا مروق

وعد : روحو نادو لي خالد !!

شهاب حقرها : شوف هذاك يحيى ابن جيرانا

شادي : عنبوه جاي الحين وليش ماجا من اول ؟؟

سامي : معاه عذرة اكيد !!!

وعد وخلاص وصلت معها : بـــــــــــــــــــســــ ــــــــــــرعـــــــــة !!!!ونزلت دموعها

ماشفت الا الهوا من وارهم راحو اول ماصرخت وشافو دموعي عرفو ان الامر مهم ..فتحو باب المجلس بقوة وهم يلهثون من الجري

الكل : بسم الله الرحمن الرحيم

تركي : وش فيكم ؟؟

بدر : خيييير !!

شهاب وهو يتنفس بسرعة: خالد

سامي مثله : تعال

شادي : بسرعة

خالد خاف : ايش فيه وليش ماتتكلمون مرة وحدة هو بفلوس يعني !!!!!!!

شهاب : يلا

سامي : خالتي

شادي : وعد تبيك

خالد : اقول تكلمو عدل قبل اجي اعدلكم

شاهين : كأنكم ممثلين كل واحد يقول دورة هههههه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه

شهاب : خالد تكفى

سامي : بليز وعد خلاص

شادي : هي تبكي

خالد خاف مرة : شنووووووووو؟… يلا بسرعة

الكل استغرب اولهم بدر لان وعد ماتبكي من قليل ودموعها نادرة جدا وافكارة تروح به وتجيبة انها ماتبيه او انها بتقول موافقة المهم نرجع لوعد

خالد: وعد حبيبتي وش فيك "وحضنها "..وجهها كله احمر وخشمها احمرمن البكي

وعد : ماابيه ماابيه خالد تكفى ..

خالد : وشو مافهمت ؟؟

وعد : بدر انا مابيه !

خالد مسك وجهها بين ايدية وتم يطالع فيها: هذا بس طيب ليش تبكين الي يشوفك يقول مات لك ميت !!!

وعد : بس اخاف يجبروني اتزوجه وانا ماابيه

خالد : ماعاش من يجبرك ع شي وانا موجود حبيبتي " وحضنها "اذا حصل فأعرفي اني ماعدت ع هاالحياة

وعد : بسم الله عليك عل يومي قبل يومك ياخوي ..

نايف متكتف ومسوي زعلان: واااي وانا فين وعد يعني اناماني مالي عينك…

وعد ورحت احضنة : انت الاساس والله انا بلاك ولا شي ..عل ماابكيكم يوم والله احبكم…

نايف : ابشري ياشيختنا دامك ماتبينة انا بقول له بنفسي انك ماتبينة…

وعد : تسلم ياخوي والله مااعتبرت بدر الا اخوي وبس… (كان وراهم احد يراقب كل شي )

خالد : اها خلاص ولا يهمك "وحضنها ">>>يوزع احضان خخخخ

وعد : الله يخليكم لي ولا يفرقنا يارب…

خالد ونايف : امييييين…

" الطيب اصلك ما شريته بالاثما ن
متسلسل من نبع ناسن عزيزين
الطيب ساسك وانت للطيب ديوان
قولن صحيح ولا يبيله براهين
لبست من طيبك على الراس تيجان
تاجن قوي ولا تهزه سلاطين"

رجعت وعد وهي مبسوطة حييييل وتدندن ..

ريماس : سبحان مغير الاحوال من حال لحال ولا يتغير ..

ابتسام : بس يافيلسوفة زمانك ..وعد حبيبتي بشري

وعد : شنو ؟… اها ولا شي ماابيه

اياف : يعني خلاص متأكدة !!!

وعد : ايه مثل ماانا شايفتك

@@&@@@@@@@@@

شهاب : يحووووووة خذ هذي… "ورمى الكورة "

يحيى : هيييي راسي كان بيروح ..

سامي : كان فعل ماضي مبني ع الفتح…

شادي : فتح ولا ضم ههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&

بدر : كــــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــ ـــف ؟؟

اسماء : خلاص هي ماتبيك ليش تعذب نفسك !!!

بدر ويهز كتوف اسوم : بس انا ابيها ابيها يااسماء…

اسوم : اهدأ اهدأ ياخوي هي تقول انت مثل اخوها ماتقدر تتخيلك زوجها اناسمعتها بنفسي ونايف بيجي يكلمك بنفسة…

بدر مصدوم : لا مستحيل مستحيل انا احبها مـــــــــــســـــــــتــ ــــــــحـــــــــــــيــ ـــــــــــــل. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اسوم تبكي: ياويل حالي عليك ياخوي خلاص تكفى خــــــــــــلاص انساها بس ياخوي…

بدر : مااقدر افهميني لا مااقدر انا احبها لا اعشقها مااتخيل انها تاخذ غيري لاااااااااااااااااااااااا اااااااا…. اسماء

اسوم : لبيه

بدر : اسمعي تسوين الي اقولة…………………………… ..

اسماء : بس انا انا بدر انا

بدر : عشان اخوك

اسماء : لكن يابدر ..

بدر بعصبية: هذا امرغصبن عنك تسوين الي اقولة تفهمين

اسماء: ………………

بدر بصراخ :تـــــــــــــــــــــفـ� �ـــــــــــــــــــهــــ� �ـــــــــــــــــــمــــ� �ـــــــــــيــــــــــــ� �ـــن

اسوم : ايه افهم افهم خلاص بسوي الي تبي ياخوي ..

&&&&&&&&&&&&&&

بسام ينادي : ياشــــــــــــبـــــــــ ـــاب يابـــــــــــــــنــــــ ــــات ..في خمس ثواني والكل موجود عند الشاطى>>>دوريات عسكرية خخخ

بسام : بسم الله كأنكم جيش يستعد للمعركة ..

ريماس : اخلص قبل لا اجي اخلصك…

بسام :خليك ريلاكس يا بنت العم ريلاكس ..

فواز يهمس لباسم: الحين بترد له مثل ماردت علي في البيت ..

باسم بهمس : ايه وانت الصادق مسكين ابن عمي .."يكلم فواز "اختك هذي مصيبة ..

فواز : تتكلم وكانها ماهي اختك كمان ..

تركي : هييي انت وياه ايش فيكم

باسم وفواز : جب ولا كلمة ..

ريماس : ريلاكس هاه "ورفعت كم العباية "الحين اخليك كلوريكس… وراحت تجري واره

فواز : شفت انا قلت لك

باسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

شاهين : مسكين ابن عمي راحت عليه ..كان طيب وحنون ويحب توئمة احلام مرة…

احلام : بسم الله عليه حبيبي انشاء الله في عدوينه الي يكرهونه…

ليان : وينك منافوة تسمع حبيبتك…

احلام : حبيبي الله يحفضة…

ريماس : الحين كمل يلا بسرعة… مسكين تركي مايعرفهم

نورة : ريماس هذي تحفة ..

بسام : خلاص تكفين… اولا وينها حلومتي مابقول شي الا وهي موجودة

احلام : انا هون حياتي ابدا…

بسام : اوكي ..

ابتسام : اعصابي تلفت بسرعة

باسم يستهبل :سلامتها تتلف وانا موجود "ويغمز"..ابتسام استحت

ريماس : شكلك تبيني امسح فيك الساحل صح !

بسام خاف :خلاص بقول… حجزت للكل دبابات في المويه

الكل : ييييييييييييييييسسسسسسسسس س

بسام : بس لا تفرحو يابنات انتو لا ..

ريماس : شنو؟؟

وعد : مو ع كيفك !!

بسام : صح مو ع كيفي ع كيف وزير الداخلية ووزير المالية ووزير الدفاع المدني ..

تركي : ومن يكونون هذولا؟؟

نورة : ايه من هم ؟؟

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

وعد :انا علي وزير الداخلية

ريماس : وانا وزير الماليه

ليان : وانا وزير الدفاع المدني >>>اما هذي فالله يعينها

وعد : ايش فيك حبيبتي اسوم ..

اسوم : مافيني شي ..

وعد : وليش انتي مبين زعلانة وساكتة ؟

اسوم بعصبية :قلت ولاشي بس ..

وعد : هيييي اصغر عيالك انا تصارخين علي ..

اسوم : انا رايحة .."وكانها تذكرت شي " قولي لاخوك اني ماابيه… وراحت

وعد : شنو؟ بس اسوم انتي… ياربي ايش فيها اسوم

خالد : ايش فيها اسومتي ..

وعد : ماادري قالت اقولك انها ماتبيك ..

خالد بصدمة : اييييييييش ؟؟… " وحط يدة ع راسه"طيب ليييييش ليش

وعد : والله ماادري بس انا متأكدة انها تبيك ..

خالد : تكفين شوفي شنو فيها !!

وعد : اوكي انا رايحة…

وعد : اسوم تكلمي قبل لاكفخك بسرعة !!

اسوم : قلت انا ماابيه ..وبعدين يعني انتي بس الي يحق له يرفض

وعد : بس انا ثاني وانتي ثاني ..

اسوم : يعني حرام علي وحلال عليك ؟؟؟

وعد : مو كذا بس انا مااحب بدر ..بس انتي تحبين خالد ..

اسوم : انا قلت الي عندي وبس… .طلعت وعد من عندها وهي ماتدري ايش تقول لاخوها

اسوم
اهى اهى اهى اهى ياربي ليش انا الي لازم انحط في هذا الموقف الله يسامحك يابدر مالقيت غير هذا الحل مافكرت فيني وفي قلبي انا بموت اذا مااخذت خالد ياربي ساعدني وصبرني وقدرني اني ارفضة واخرجة من حياتي اهى اهى اهى انا احبه … ونامت وهي تفكر في حبها ودمارة


&&&&&&&&&&&&&&
ليان ببراءة طفلة : يمه تكفين خلينا نروح نركب دباب ..

ام مناف : لا مافي ركبة..

ليان تسوي زعلانة : عشان اخوي مو هنا بتحرمينا اااه وينك يانواف حبيبي ..

ام مناف وبدت تلين : بس يابنتي مايصير انتو بنات ..

ليان : واذا عادي اكيد الباقيات بيركبون مع اخوانهم ..ياحسرتي علينا عشان ماعندنا اخو يجلس معانا

ام مناف : يلا وامري لله

ليان : يـــــــــس

ام مناف : بس لازم تشاورون ابو فواز وابوعبدالله ..

ليان : اوكي باي…



الشياب جالسين في الصالة الكبيرة قدام النافورة جت عندهم ريماس ووريف لان وعد رفضت تروح..

ريماس بعربجية: يبه نبي نركب دباب !!

ابو فواز تفشل من بنتة قدام ابو تركي : انا قلت مافي يعني مافي ؟؟

وريف : بابا ابي دباب بليز !!!

ابو عبود : حبيبتي وروفة مافي البنات لا…

ريماس بعصبية : يـــــبـــــه اذا مارحنا حتى الاولاد مابيروحو ..

ابو فواز مستحي : بس هم اولاد وانتو بنات فمايصيـ "قطعته"

ريماس متنرفزة : يـــــــــــبـــــــــــه خلاص لا تعصبني !!!

ابو فواز استسلم وتفشل مرررة : خلاص روحو بسرعة…

ريماس باسته من راسه : تسلم يااحلى ابو .."وكانها تذكرة شي " اوه عمي ابو عبود احنا رايحين بعد اذنك يلا باي ..وراحت >>بنات اخر زمن

ابو عبدالله : توها تذكر تستشيرني ؟

االكل :هههههههههههههههههههههههه

ابو تركي : والله بنتك حبوبة وطيوبة ..

ابو فواز : تقول كذا انا اشوفها تفشل !!

ابو تركي : لا بالعكس هذي ديمقراطية اعتبار الابو مثل الاخ…

ابو عبدالله : ايه كذا هذا الجيل… وكملو سوالفهم

البنات اقنعو اهاليهم يركبون دبابات المويه واتونسو الا بدر وخالد وانا واسوم الي نايمة للحين الله يعيين

بدر : ممكن شويه ياوعد…

وعد بغير نفس: تفضل ..

بدر : زاد فضلك ..انا الي طلبت من اسماء ترفض خالد ..

وعد بصدمة : شنووووووووووووووو؟؟؟

بدر : لانك رفضتيني…

وعد : طيب وش دخلهم بيننا !!

بدر : انا دخلتهم… معاك فرصة تقدرين تغيرين رأيك وتقبلين فيني وترجع اسوم لخالد ..

وعد فقدت اعصابها : بس انا ماابيك مااحبك ماتفهم !!!!!!!!

بدر : مو مهم المهم انا اموت فيك مااقدر اعيش بلاك ..

وعد بدون وعي ودموعها تنزل بقوة : حقيييييييير نذل والله انك حقير ليييييييييش انا ماابـــــــــيـــــــــــ ـك !!!!!

بدر كسرة خاطرة بالحيييل بس مو ناوي يغير موقفه : قولي انا مابغير كلامي والقرار بيدك… ..وراح

@@@@@@@@@@@
خالد جالس في الغرفة لوحدة الكل برا يتونس وهو كل هموم الدنيا ع راسه
يارب ليش كسرت قلبي ليش انا احبها من وكنا صغار ليش يا اسماء مافي احد دخل قلبي مثلك ماتخيل نفسي بعيد عنك او تكونين بحضن غيري انااموووت في اليوم الف مرة من يوم عرفت انك ماتبيني لـــــــــيــــــــــش وش ذنب قلبي

"وش ذنب قلبي يوم حبك واهتواك
عيشته بوهم سنين يموت بهواك
حبك في قلبي عاش ولازال ولا نساك
ليش تتركني بين وهم والم. وانا استناك
ذنبي انا حبيتك وعشقتك وابي رضاك
والحين بكل سهولة تقول لي انا مااباك"

"بقلمي"

وين يروح قلبي بعدك انا خلاص انتهيت جسدا بلا روح

@@@@@@@@@@@@@
وعد
ليش ياربي كذا ليش انا مااحبه انا اكرهه الحقير النذل ليش انا الي لازم اضحي ليش يجبرني فيه وانا ماابيه كنت اعتبرة اخو لكن الحين صار عدو بس عشان اخوي عزوتي وحبيبي ياويل حالي عليك ليش كذا يااسماء مافكرتي بقلب اخوي ليش وانتي تحبينة وعدتيني ماتخلينة ابي حضن اوي له ابي قلب يتحمل دموعي ابي بيت واسع وسرير كبير الدنيا ضاقت بي ابيك يــــــــــمـــــــــــه

: انا معاك حبيبتي لا تبكي انا بكون حضنك وبتحمل قلبك وبكون بيتك الواسع وسريرك الكبير ياقلبي… ارتميت بهذا الحضن بقوة اخاف يختفي لميني بقوة حبيبتي

وعد : ساعديني تكفين انا بين نارين مضطرة اوافق عليه وانا ماابيه عشان قلب اخوي المكسور لازم اوافق

ريماس : ياقلبي انتي قلبك كبير ولا مرة فكرتي بنفسك ولا مرة كل همك غيرك حبيبتي استشيري قلبك هو دليلك

وعد : ماادري ماادري بس عشان اخوي عزوتي وسندي مااقدر ادمر حياته عشاني ماني انانية "وبكيت الين حسيت ضلوعي طلعت"

ريماس : ابكي ابكي وبترتاحين ياقلبي انا رايحة وبجيك بعد شوي يلا باي

وعد : لاتتأخري علي ..

ريماس : اكيد ياحياتي انتي…

" وحدي بدنيا بها روحي اطلعت..
فاقد الاحساس ماعنده شعووور..
الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت!

وش يفيد الجرح لووو كـــلي كســــــــور؟"

&&&&&&&&&&&

اسوم : انا متاكدة يمة ماابيه ..

ام عبود : يمه ليش انا شفتك مستانسة وش غيرك؟

اسوم : خلاص يمه تكفين الي فيني مكفيني ..

ريماس : اكيد الي فيك مكفيك "وبسخرية "هههههه انتي اصلا ماعندك قلب ..

اسوم من بين اسنانها : ريماس لا تتدخلي ..

ريماس ببرود : اوكي بس انتي كسرتي ثلاث قلوب مرة واحدة ودمرتيهم كلهم ..اسماء نزلت راسها..

سلوى : شوفيك رموس ؟؟

ليان : خلاص ايش فيكم ؟؟

ريماس متكتفة: لا ابد بس بعض الناس مايفكر غير في نفسة !!!

اسوم :خلاص كافي ماابي اسمع شي !!!!!!

وعد : لا لازم تسمعين الي اقولة ..والكل يسمع ..

اسوم : وعد انا !!!

وعد حقرتها : انا ياخالتي ام عبود مـ..

…… : احم احم ممكن ادخل… .البنات تغطو
..
ام فواز : ادخل ياوليدي ..

نايف : تسلمين ياخالتي ..وسلم ع خالاتة كلهم

وعد : كنت اقول ياخاليتي انـ. "قطعها نايف "

نايف : انتي تبين تروحين تركبين دباب لانك ماركبتي صح حبيبتي .".غمزلها"

وعد : ايوة خالتي انا بس…

ام عبود : كل ذا عشان الدباب يلا روحي انتي واخوك ..

نايف وهو يسحبها : يلا وعدوة عشان لا نتأخر ..وخرجو

وعد : خلاص وقف… ليش ماخليتني اتكلم ..

نايف ببرأة: انا ماخليتك !!!!

وعد : بلاها هاالنضرات انت تعرف اني مااقدر عليها ..

نايف بجدية : يعني بتدمرين حياتك بنفسك ..وبعدين هو بيحرمك من المحاماة اكيد ..

وعد : مافكرت بذا الشي !!!!!

نايف : مستحيل اخليك تروحين للتهلكة بنفسك ..

وعد وكانها تذكرة شي: لحظة من قال لك ؟؟

نايف : رموسة فديتها كانت تبكي وتفكر فيك ياقلبي عليها!!!

وعد : رموس حبيبتي . لحظة فديتها وقلبي عليها لا يكون انت تحـ "مسك فمها"

نايف ببراءة : انا قلت لا انا ماقلت شي "يصرف " يلا خلينا نركب الدباب بسرعة "وحملها وركض بها "

وعد وهي بحضن اخوها: نايف ليش تجري انا خايفة..

نايف : لا تخافي واخوك معاك !!!"وعد ابتسمت "

ريماس تراقبهم جنب الساحل : واااي فديته قمر لا احلى من القمر شكله يهبل ...

نايف : يلا اطلعي… طلعها وجلسها بحضنه وحرك الدباب وصاريمشي بسرعة…

وعد بخوف وصراخ : نويف تكفى خفف السرعة ..

نايف شنو؟ مااسمعك !

كان شكله جنان شعره الاسود الناعم يتطاير مع الهوا كان لابس تيشرت كت ازرق بنفس لون عيونه الي تسبح فيها لما تطالع فيها كأنك في بحر وغمازاتة الي محلية كل مايضحك والشورت الي لتحت الركبة طالع كيوت والله حسيت بالامان معاه انا صح فقدت امي وابوي بعد فوجودة كعدمه بس ربي عوضني بهاالاخوان الاكثر من رائعين احــــــــــبــــــــــــ كــــــــم

" إن مدحنــــا فيك ..
ماجبنا جديـــــــــد ..
أنت طيبك قبل نمدح مادحـــك
قلبك مملكة والكل فيك يشيد
اعرف انك مهم واني اغليك"

نايف : انبسطتي حلوتي ؟

وعد : اكيد انبسطت وانا معاك ..

نايف : شوفي الكل مجتمع خلينا نروح نشوفهم ..

وعد : يلا ..

@@@@@@@@@@@@

نهال : ياناس ماحدا شاف بنتي شهد ..

سامي : دورتها مالقيتها يمه ..

البنات : دورناها في كل مكان مافي اثر ..

نهال : اااه يابنتي وينك خلاص بنتي راحت ..

عبود : اهدي ياام سامي بنلاقيها الحين ..

نهال : وين اهدا وبنتي ماادري وينها ؟؟؟

شاهين : نرجع نفترق وندور مرة ثانية ..

بسام : يلا مالنا غير هالحل !!!

نايف : وش في ؟

ليان : شهد ماهي مبينه مالقيناها !!!!

وعد : حبيبتي شهد وينها ..

نهال : يارب مايكون صار لها شي يارب ..

وعدرحت لعند اختي وحضنتها : خلاص اهدي انشاء الله مافيها الا الخير.

اسوم : وانا وبدر كمان مالقيناها !!!

بدر : ياربي وين ممكن تكون راحت ؟؟؟؟؟

وعد ناضرته من فوق لتحت بنضرات استحقار اعرف انه مو الوقت المناسب بس ماقدرت اتمالك نفسي…

بدر في نفسه "وش هالنضرات ياوعد لهاالدرجة تكرهيني بس انا احبك افهميني احبك "

"لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك"

&&&&&&&&&&&

خالد يمشي ولا هو داري وين يروح خرج من الشاليه بدون مايحس ابد ناظر قدامه

خالد : انا وين ياربي ماحسيت اني خرجت… هذي كانها شهد ..

السيارات تدق هرنات بقوة…

خالد بكل ماعندة : شــــــــــــــــــــــــ ــــهــــــــــــــــــــ ـــــد!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طـــــــــــــــــــراااا ااااااااااااااااااااااااا ااااخ
والدم في كل مكان

… . :بيييييييب بيييييييييب بييييييب ..بييييييييييب

شاهين : اسمعو هاالهرنات من برا !!!!!

نهال : بنتي رااااااااحت…

ام عبود : استهدي بالله يابنتي ..

ابو فواز : يلا ياعيال لازم نروح نشوف…

وعد : انا قلبي ناغزني ..يارب مايكون صار شي لشهد ..

الكل : امين… وراحو يشوفو ايش سبب الهرنات

نــــــــــــهــــــــــا يـــــــة الــــــــــفـ العاشرــــــصــــــل

ايش بيصير مع وعد هل بتوافق ع بدر ؟
وخالد هل بيسمح لها تتزوج بدر؟
واسوم ايش بتسوي بحبها لخالد ؟
وشهد حبيبتي ايش بيصير لها؟
وخالد ليش كان يصرخ باسم شهد؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.