آخر 10 مشاركات
2015 - غابة وثلوج - جين دونيللي - روايات غدير** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          2014 - دع الحب لوحده - ليندسي أرمسترونع - روايات غدير** (الكاتـب : angel08 - )           »          2013 - بعد كل هذا الوقت - ساندرا مارتون - روايات غدير** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          2012 -في سماء أول صباح- جانيت جويس - روايات غدير2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2011 - تذكرحبي - جوديت بيكر - روايات غدير** (الكاتـب : angel08 - )           »          2010- مجوهرات هيلين - جين دونيللى - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2008-عالم الديكور - جوان سميث - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2007 - عاطفة قديمة - روبين دونالد - روايات غدير ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : angel08 - )           »          80 - القرار الأخير - آن هامبسون - دار الكتاب العربي (الكاتـب : أناناسة - )           »          2006- فارس الجزيرة الأستوائية - لينسى ستيفنز - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-18, 12:54 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 19

رفا كانت مو مستوعبه الكلام الي تسمعه من اختها: رغد معقوله هذا تفكيرك انتي فرحانه انه فهد يعامل زوجته بهالطريقه انتي مستانسه انك خربتي بيت هالبنت شو مستفيده اذا فهد سواه الشي وبعدين هو من حقه يطلع اسرار علالاقته مع زوجته سوا معك او مع غيرك
رغد: انت يشو الي مصبك الحين
رفا: لا مستحيل يا برودة دمك انتي مستوعبه الشي الي تسوينه عارفه تفكيرك هذا بيدمرك فهد تزوج اصحي وعمي مستحيل يسمحله يخليها انتي الخسرانه في النهايه
رغد: رفا خلص وبعدين محد له خص فيني
رفا : ابعدي عنهم احسن لك لان فالنهايه محد بيتدمر غيرك يا رغد وبتقولي رفا قالت
وطلعت من عندها وهي مقهورة منها ومن تصرفها
.................
رنا كانت جالسه مع مهرة
رنا: شكثر تحبي غسان
مهرة: كلمة احبه قليله بحقه هو كل شي بحياتي
رنا: طيب ليش احسك هالايام صايره تحاولي تبعدي عنه والدليل هاليومين هو راجع وانتي هنا العادة لما يقولك بيرجع طيران على البيت
مهرة تنهدت بتعب وحزن
رنا: شفيك حبيبتي قوليلي فضفضي احنا مالنا غير بعض
مهرة: انا تعبانه يا رنا احس الكل ينغز بالكلام والكل يتكلم بسالفة حملي
رنا: بس هالشي موب ايدك
مهرة: ادري بس اهله من حقهم يشوفوا عيال ولدهم
رنا: بس غسان ما شكى
مهرة: ما شكى لكن يكذب انه مو خاطره يكون عنده ولد يشيل اسمه
رنا: دام هو يحبك ورافض فكرة انه يتزوج وحاب الوضع بينكم خلص وبعدين فيه ناس كثير مرت فترة على زواجهم وسنوات وفالنهايه الله رزقهم بعيال انتي وكلي امرك لله ولا تفكري وتضايقي نفسك
مهرة حضنت اختها :ان شاءلله
شوي وجاء ابوهم
أبو مهرة: ما شاء الله سهرانين
مهرة: هلا يبه ..شوي نتسلى ملل
أبو مهرة: زين . انا عندي شغل بسافر أسبوع رنا انتي بتروحي مع مهرة بيت عمك أبو سالم ما يصير تجلسي بروحك فالبيت
رنا: ان شاءلله
..................................
فهد كان جالس فالحديقه بروحه عند المسبح يتأمل الماي وسرحان قطع عليه سرحانه صوت امه
ام فهد: فهد ليش جالس بروحك
فهد: هلا يمه ولا شي بس مليت قلت اطلع اشم هوا
ام فهد: زين (جلست جنبه فالكرسي) ممكن أتكلم معك
فهد: تفضلي يمه
ام فهد: بتكلم بصراحه ويا ليت تكون صريح معي
فهد عرف ان امه بتتكلم عن جود
ام فهد: انا ادري انك مضايق من موضوع زواجك من جود وانك ما زلت تحب رغد بس يا ولدي لازم تنسى رغد عشان لا تظلمهم الاثنين ..لا تظلم جود بحبك لرغد وبعدك عنها ولا تظلم رغد بانك تعيشها بحلم مستحيل يتحقق وانت تدري خلها تشوف حياتها وبيجيها نصيبها الي يخليها تعيش مرتاح وتستقر وانت شوف حياتك مع جود
فهد كان منزل راسه ويهز راسه بتوتر وضيق بعد ما سكتت امه مسك ايدينها الثنتين
فهد: كنت اظن ان لو كل الناس ما فهمتني انتي الوحيده الي بتفهمني
ام فهد: فاهمتنك يا روح امك انت بس هالشي غلط
فهد: انا احب رغد ومستحيل الحب الي صارلها سنين ينمحي فيوم وليله
ام فهد: ادري بس ما في شي مستحيل وبعدين جود بنت حلوة وطيبه وبتنسيك رغد انت اشغل نفسك فيها
فهد: انا ابي حبي ما ابي جمال جود
ام فهد: البنت طيبه وقلبها ابيض حاول تكبسها قبل ما تخسرها وتخسر ثقة ابوك
فهد غمض عيونه بألم وتعب ام فهد مسحت على راسه
ام فهد: حاسه بوجعك بس هالشي غلط ولازم يتصلح
ودخلت عنه وهو ظل بالحديقه
جود وريم كانوا فالصاله جالسين
ام فهد: الجمعه فيه حفلة عشان جود وفهد جهزوا نفسكم واذا فيه شي ناقصكم خلوا فهد ياخذكم السوق
ريم: ياااي حفلة وتجمع احب التجمعات
جود كانت تكره التجمعات ما تبي تشوف رغد ولا أهلها تحس نظراتهم نظرات حقد عليها
يوم الجمعه كان الكل موجود متجمعين كانت جود قمة فالجمال كان الكل يطالع عليها باعجاب
ام فهد: سمعت ان سالم سافر
ام سالم: هيه سافر امس
ام فهد: الله يحفظه ويرجعلكم بأعلى الشهادات
ام سالم: آمين
كانت رغد تطالع بجود بقهر وكانت جود تتهرب من نظراتها
رفا قرصت رغد: يكفي من نظراتك هذي كليتي البنت
ريم: خلونا نروح لحديقتنا خارج ناخذ راحتنا اكثر
طلعوا البنات خارج
ريم : شو رأيكم نرقص محضرلتكم مجموعه أغاني تخليكم ترقصوا غصب عنكم
فهد كان يدور على رغد يبي يشوفها مشتاق لها طلع للحديقه الخاصه بالبنات لانه عارف انهم يتجمعوا فيها تقرب منهم من غير ما يلاحظوه
ريم: بنبدأ بجو
جود فتحت عيونها على وسعها وصارت تهز راسها بمعنى لا
ريم: خلي عنك سناء وغيداء يقولوا نمبر ون بالرقص
جود استحت
رنا: يالله جود عشان خاطري
رفا: شو مستحيه منا
قامت جود وبدت ترقص وتهز خصرها وتتمايل فهد فهى وهو يشوف جود وهي ترقص انفتن فيها ما قدر يقاوم جمالها وجمال جسمها المنحوت وهي تتمايل كان مركز عليها
جود جلست بتعب وتأشر خلص تعبت
مهرة: ماشاءالله عليك بتغلبينا كلنا شطورة طلعتي
ريم: يالله دورنا قوموا يالله
فهد ابتعد عن البنات ورجع للمجلس وكان سرحان ومو معهم كان يفكر بجود الي سحرته بجمالها وانوثتها الطاغيه
راشد: غسان وين ولا مسافر
أبو سالم: مسافر تعرفه يوم عندنا وعشره لا
راشد: الله يحفظه
أبو فهد: الا وين سيف ولا عنده مناوبه
ريان: اليوم عنده مناوبة
ابوفهد: ان شاءالله مرتاح بالشغل
أبو سيف: الحمدلله مرتاح ودوم يشكر فيك
أبو فهد: واجبنا
عند البنات
ريم: بنات شرأيكم تناموا عندنا اليوم والله بنستانس وبنقضيها سهرة للصبح
رنا: ابوي مو موجود يعني عادي
مهرة: وغسان مو موجود هي فرصه
ريم: رفا ورغد بليز انا بقنع عمي
رفا: ما بقول لا فيه حد يقول للوناسه لا
الكل راحوا والبنات تجمعوا فغرفة ريم قرروا يناموا بغرفه وحده عشان يسهروا ويسولفوا للفجر
............................
الساعه 2 نص الليل كانت رغد بالمطبخ تشرب ماي طلعت وتفاجأت بفهد قدامها كانت لابسة بيجاما مو متغطيه فهد فرح بشوفتها وضمها

توقعاتكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-07-18, 12:51 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 20

الساعه 2 نص الليل كانت رغد بالمطبخ تشرب ماي طلعت وتفاجأت بفهد قدامها كانت لابسة بيجاما مو متغطيه فهد فرح بشوفتها وضمها
فهد: اشتقتلك اشتقت لريحتك اشتقت لكل شي فيك
رغد بادلته الحضن: وانا اشتقتلك
كان ظهرها ملاصق للجدار وفهد محاوطها بايدينه صار يتأمل وجهها
رغد: استحي لا تطالعني كذا
فهد: خليني املي عيوني واشبع منك
ما كانوا منتبهين على الأشخاص الي كانوا موجودين
ابوفهد كان طالع من غرفته لانه سمع صوت وجود كانت نازله لان ما جاها نوم قالت تنزل تاكل شي لانها حست بجوع لانها استحت تأكل وقت العشا وراشد كان جاي من خارج
اهتز البيت من صوت ابوفهد والكل نزل على صراخه
أبو فهد بصراخ وعصبيه: فهد
جود كانت مصدومة من منظرهم وراشد بعد
نزلوا البنات وام فهد طلعت من غرفتها شافوا فهد ورغد واقفين جنب بعض
رغد وفهد كانوا مصدومين من الي صار ورغد صارت دموعها تنزل تخبت ورا فهد
ابوفهد: كنت اظن انك تسوي كل شي الا هالشي يا فهد وانتي يا بنت اخوي تلاحقين رجال متزوج ما هجيتها منك يا رغد
رغد كانت تشد على تيشرت فهد وتبكي
ريم مسكت جود لانها لاحظت عليها الصدمه ودموعها الي تنزل
ام فهد: خلص هدي نفسك يابوفهد
راشد تقرب من ابوه : خلص يبه هدي نفسك
رفا تقدمت من فهد ورغد وسحبت رغد من ايدها
أبو فهد: لحظه .. فهد اطلع من بيتي وما ابي اشوفك بعد وانتي هالبيت ما تدخليه ولي كلام ثاني مع ابوك
حس بألم بصدره ومسك صدره وطاح ع الارض
االكل صرخ وتوجهوا لابوفهد
ام فهد: راشد يمه خلينا نوديه المستشفى
فهد ركض لابوه
ام فهد دزته: لا تقرب منه انت السبب بالي صار فيه
وصلوا للمستشفى وام فهد تبكي وراشد حاضنها : خلص يمه اهدي ما راح يصير الا الي كاتبه ربنا
فهد كان واقف بعيد ويطالعهم
طلع الدكتور: انا اسف يا جماعة اني اخبركم بهالخبر لكن الوالد عطاكم عمره
راشد بصدمه: شوووووووووووو
ام فهد طاحت اغمى عليها
سيف كان موجود وعرف بالي صار
فهد طلع من المستشفى وهو مضايق ويبكي ويحس ان كل الي صار بسببه هو
انتشر الخبر والكل عرف مرت أيام العزا والحزن كان طاغي جود تأثرت بموت عمها حست انها فقدت كل شي بموته هو كان سندها من بعد أهلها كان حنون عليها محد يحبها غيره كل هالناس الي حوالينها بنظرها ناس غريبه ما تحبلها الخير كانت حابسه نفسها بالغرفه وكارهه فهد ورغد بعد الي صار ورغد كانت حابسه نفسها ولا تطلع وخاصه ان الكل كان عارف ام عمها تأثر بعد الي شافه
ريم كانت حاضنه أمها وتبكي دخل عليهم راشد
ريم ارتمت بحضن راشد: راح ابوي راشد خلص ما راح اشوفه
راشد: خلص حبيبتي هذا يومه وبعدين اعرفك قويه
همس لها : انتي لازم تكوني قويه عشان امي
ريم هزت راسها ودموعها ماخذه مجراها
راشد جلس جنب امه: يمه
ام فهد: هلا يمه
راشد: يمه ما يصير هالشي فهد تعبان والله حالته تكسر الخاطر
ام فهد سكرت عيونها بألم: خليه يجي
راشد باس راس امه وايدها: ان شاءالله
سيف كان جالس بالحديقه شافها طالعه ما قدر يمنع نفسه انه يروح عندها
سيف: احسن الله عزاكم
ريم لفت على جهة الصوت
سيف: انا اسف ريم ما قدرت امنع نفسي اني اجي لما شفتك
ريم كانت ساكته وتطالع فيه من غير ما تتكلم كانت مو متغطيه وشعرها مسدول على طوله والتعب مبين على وجهها كانت تطالع بسيف ولا تتكلم
سيف استغرب منها ومن تصرفها ما يعرف انها من هذاك اليوم الي شافته فيه انشدت له وحست بمشاعر غريبه ناحيته نفسه هو بالضبط
سف: ريم تسمعيني
ريم ببكا : ابوي راح يا سيف
استغرب انها تتذكره مع انها ما شافته غير مرة وحده
سيف: الله يرحمه ادعيله يا ريم هو محتاج منكم الدعا اكثر من هالدموع ..هذي الدموع ما تجيبلكم غير التعب وبعدين لازم تكوني قويه عشان امك عمتي محتاجتنكم جنبها بهالفترة
ريم : انا بروح داخل
سيف: الله معك الله يحفظك
سيف كان فرحان انه تكلم معها وانها ما هربت منه نفس المرة الماضيه
ريم توجهت لغرفة جود
جود كانت جالسه وحاضنة رجولها وتبكي
دخلت ريم عليها وشافتها على هذي الحال قربت منها : حبيبتي جود شخبارك السموحة ما تطمنت عليك يومين وانا ما شفتك
جود حضنت ريم وصارت تبكي بقوة ريم تركت براحتها وهي تبكي
فهد دخل عند امه وارتمى فحضنها وصار يبوس رجولها وايدينها كان يبكي مثل الطفل ام فهد كسر خاطرها اول مرة تشوفه بهالحال
فهد: يمه سامحيني والله تعبان مو قادر اتحمل اللوم الي بعيونكم

ام فهد مسكته من كتوفه ورفعته وصار مقابل لها : امسح دموعك يا فهد وخلك قوي ابوك لو ما يثق فيك ما كان حملك مسؤولية هالعايله بس الي صار كسر ابوك ..ابوك كان مأمنك على جود وكانت مطمن انك بتحفظها مثل م وعدته لكنك خنت الامانه انا ما الومك بس المفروض انك تحاول يا فهد ومثل ما قلتلك جود مو ناقصها شي حاول تتقرب منها وتكسبها وانسى رغد يكفي الي صار
فهد : ان شاء الله يمه
عند ريم وجود
جود هدت وابتعدت عن ريم
ريم: ادري انك مضايقه نفسنا كلنا بإلي صار لكن هذا قضاء الله وقدره وكلنا بنروح من هالدنيا
جود تناولت الورقه والقلم الي متعودة تكتب فيه
جود: انا مضايقه لان انا سبب من الأسباب الي عمي تأثر منها زواجي من فهد هو محور كل شي صار ..فهد ما يبيني يا ريم يبي رغد وانتي شفتي الي صار بنفسك يومها انا شفته كيف كان حاضنها والشوق واللهفه الي بعيونه حتى لو ما كنت احبه حتى لو ما كان يحبني المفروض يحترمني ويقدر مشاعري ويحترم العلاقه الي بينا
ريم: ادري والله وفاهمه واكيد فهد بعد الي صار بيتغير وبيفهم كل شي وبيغير تفكيره
جود: كيف يغير تفكيره وهو يعشق بنت عمه
ريم: انتي خلي كل شي للايام وبنشوف شو بيصير
راشد كان جالس بالحديقة مضايق وحاس نفسه مخنوق اتصل على جواهر حس انه هي الي بتريحه من ضيقه والكتمه الي فيه
اتصل وردت عليه جواهر
جواهر: هلا راشد
راشد: تعبان يا جواهر تعباان
جواهر ما كانت تعرف بإلي صار
جواهر بصدمه اول مرة يكلمها وصوته تعبان ومهموم: راشد شفيك
راشد: رح الغالي راح ابوي يا جواهر
جواهرما زالت مصدومه من كلامه : عمي أبو فهد كيف ومتى
راشد: من 3 أيام
جواهر: لا حول ولا قوة الا بالله ما كنت اعرف انا اسفه
راشد: الله يخليك جواهر لما اتصل ردي عليي انتي الوحيده الي احس اني ارتاح لما اكلمها وتشيل الضيق عني
جواهر مستغربه من كلام راشد ليش هي بالذات لو كان يتسلى فيها صحيح ما كان اتصل فيها بعز ضيقه
راشد: جواهر
جواهر انتبهت على نفسها وبدون تفكير : ان شاءالله
فبيت أبو سالم محد كان يعرف بإلي صار بين فهد ورغد غير رفا لانها كانت معاهم موجوده

كانوا متجمعين على الغداء
أبو سالم : وين رغد صارلي يومين ما شفتها
ام سالم: تعبانه بغرفتها من يوم عزا عمها وهي ما تتكلم مع أي احد
رفا: خلوها على راحتها ..يبه كنت بستأذنك بروح انام عند ريم
أبو سالم: روحي يا بنيتي هي محتاجه وجودكم معها هالايام وانتي يا ام سالم لا تقصري معهم زوريهم بين فترة وفترة
ام سال: لا توصي
ابوسالم: العصر انا بطلع مع اخوي وبرجع باليل
ام سالم: ان شاءالله
رفا: الحمدلله شبعت بروح اشوف رغد وبعدها بروح بخلي السواق يوصلني
أبو سالم: طيب واذا احتجتوا أي شي كلميني
رفا طلعت عند رغد حصلتها نايمه ومتغطيه بالبطانية مو مبين منها شي قربت منها وهزتها بالخفيف ما حست عليها فتحت الغطا عن وجهها
رفا: رغد قومي بكلمك
رغد: ما ابي أتكلم خلوني بروحي
رفا: رغد ما يصير هالشي وبعدين الي صار صار
رغد بدت تصيح بصوت مسموع: انا ذبحت عمي يا رفا انا السبب انا السبب
رفا: محد له يد هذا يومه وبعدين صحيح الي سويتي هانتي وفهد غلط لكن الي صار صار ولازم من اليوم تنسي كل شي صار وتفتحي صفحة جديدة فحياتك من دون فهد ولا تخلوا ضحايا هالحب تكثر
رغد تبكي وما ترد على رفا
رفا: عموما انا بطلع بروح عند ريم بنام عنها
........................................
أبو سيف : يا أم سيف انا رأيي تروحي تجلسي كم يوم مع اختي تعرفي هي محتاجتنا هالايام
ام سيف: ان شاءالله انت تآمر
أبو سيف: وانتوا يا أولاد اريدكم كل يوم عندهم توقفوا مع أولاد عمتكم
سيف وريان: ان شاءالله يبه
فهد طلع من عند امه وتوجه لغرفة جود تردد قبل ما يفتح الباب ظل ماسك مقبض الباب فترة بعدها دخل
كانت طالعه من الحمام ووجهها احمر وعيونها منتفخه من البكا انصدمت من وجود فهد الي كان غالبا ما يدخل هالغرفة

تفاعلكم
توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-07-18, 12:29 AM   #23

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

waitiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiing

nessrine noussa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-18, 12:02 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 21

فهد طلع من عند امه وتوجه لغرفة جود تردد قبل ما يفتح الباب ظل ماسك مقبض الباب فترة بعدها دخل
كانت طالعه من الحمام ووجهها احمر وعيونها منتفخه من البكا انصدمت من وجود فهد الي كان غالبا ما يدخل هالغرفة
جود طنشته ومشت صوب التسريحة فكت شعرها وصارت تمشطه تقرب منها شافته قرب شدت على المشط وهي تمشط من التوتر
فهد بهمس وصوت تعبان: جود طالعيني
جود ظلت على وقفتها
فهد مسكها من ايدها ولفها عليه فهد حضنها بقوة وصار يبكي ف حضنها جود صنمت من تصرفه ما عرفت شتسوي
فهد: ابوي راح مو راضي عني والسبب انتي ليش كل هالشي صار ليش انتي من لما ظهرتي في حياتنا كل يوم افقد شي
جود كان كلامه مثل الطعنات بقلبها بداخلها هذا منجده مو كأنه هو السبب بكل شي صار ويلومني بعد
جود دفته عنها واشرتله عالباب انه يطلع فهد عاند وما طلع جلس على طرف السرير
فهد: سمعيني انا بسوي الي كان ابوي يبيني اسويه بكون لك السند لكن ما راح اقدر اتقبلك كزوجة بهالسولة راح أكون امانك واخوك وصديقك لكن كزوج ما اقدر
جود كانت تسمع ومو متحمله كلامه لها بعد كل الي صار وبعده ما تغير فيه شي
جود ما تحملت ولبست طرحتها وطلعت من الغرفة نزلت الحديقة وجلست نزلوا دموعها غصب عنها شوي ومسحت دموعها وطلعت الغرفة شافته على جلسته صد عليها تقربت منه فتحت الدرج وطلعت دفترها الي تكتب عليه وبدت تكتب
جود:اذا انت ما تبيني مرة انا ما ابغيك الف مرة ولا تفتكر اني اموت عليك واحبك لكن من بعد ما طلعني عمي الله يرحمه من الميتم ما اقدر ارجع ومالي غيركم و راح اظل معك لان ما عندي أي خيار ثاني حتى لو تطلقت وين بروح بتحمل وبعيش معك ولو كان زواجنا عالورق وهذا الي اتمناه
فهد قرأ الكلام الي كتبته وارتاح وابتسم : ما راح اقصر معك وراح أكون سندك
طلعت عنه وتوجهت لغرفة ريم كانت جالسه مع رفا دقت جود الباب
ريم: تفضل ... هلا جود حبيبتي تعالي
رفا: تعالي جود جلسي وسمعي
جود جلست معهم
رفا: كملي ريومة حمستيني
ريم: مدري شو أقول بس إحساس غريب حسيته بأول مره شفته وهالاحساس كبر لما شفته للمرة الثانية
جود اشرتلهم بمعنى عن شو تتكلموا
رفا: بنت عمك طاحت ف الحب تتكلم عن ولد خالها سيف
جود ابتسمت وتربعت وصارت تسمع لكلام ريم باهتمام
..........................
عند سعود كان منسدح ففراشه وما سك تلفونه ويقلب في صور جود ويتأملهم
سعود: آآه يا قلبي ما عليه ياجود كلها كم يوم وتصيري عندي ومن بيفكك مني راح تكوني ملك سعود وبس
اتصل على منال
منال شافت رقمه وخافت من زمان عنها شو ذكره فيها
منال بعصبيه: نعم خير
سعود: شوي شوي يا قلبي لا يطق لك عرق
منال: اخلص بسرعه
سعود: اشوف لسانك طال يا منال تكلمي عدل لا اقصه لك وبعدين بشوفك بكره واذا ما جيتي يامنال عارفه شوب يصير فيك
وقفل الخط فوجهها
منال: يا ربي شو يبغا فيني هذا يا رب ساعدني وفكني من هالرجال الي ما يخاف ربه
.............................
عند سالم بأميركا كان طالع من محاضرته وفجأة صدم في بنت وتناثرت كتبها فالارض
سارة مرتبكة: سوري
سالم نزل يساعدها تلم كتبها: لا عادي صار خير
سارة: انت عربي
سالم: ايه من الخليج
سارة ابتسمت ونزلت تلم كتبها ونزل سالم يساعدها
سارة: ثانكس
سالم: فرصة سعيد انسه ..
سارة: سارة اسمي سارة
سالم: وانا سالم
كانوا كارلا و رزان واقفين ويراقبوا سالم وسارة
رزان: شفتي هالمغرور كيف يسولف مع سارة واحنا لما نكلمه يطالعنا بنفس خايسه
كارلا: انا بعرف كيف بخليه يجي لعندي بس اصبري عليي

سالم: انتي معي بالمحاضرات
سارة: ايه بنفس الكلاس
سالم: اذا احتجتي أي شي انا موجود
سارة ابتسمتله : ان شاءالله
................................
جود طلعت للحديقة وجلست تراسل غيداء وسناء
جود: بنات مشتاقتلكم تعالوا عندي والله حاسه نفسي مخنوقه
سناء: حبيبتي والله بنشوف منال اذا سمحتلنا نجي بنجي
غيداء: والله مدري شفيها هالايام كله حابسه نفسها بغرفتها ولا تطلع ولا تهاوش كالعاده
سناء: صارلها فترة متغيره ما عرفتها والله هههه
جود: اذا ما رضت انا برسلها
غيداء: طيب لا تصيحي بنجي هههههه
جود: فديتكم انتوا خواتي الي طلعت فيهم من هالدنيا
سناء: قوليلنا الجديد يالله
جود: والله ما في بس كلمني فهد وقال بكون لك الأخ والسند ولكن ما راح اقدر أكون لك زوج بيني وبينكم فرحت من كلامه انا ما ابيه وما ابي هالزواج ما ابيه يقرب مني ولا يحتك فيني انا مرتاحه وهو بعيد عني
غيداء: اما هالبنت غريب امرها انتي فيه احد ما يتمنى يكون عنده زوج يدلعه ويحبه وتحس بمشاعر انها ملك انسان بينهم مشاعر غيره وحب
جود: قلتيها مشاعر حب وهالانسان ما يحب غير شيئين نفسه ورغد وانا مو مجبوره اعذب نفسي وافكر فيه وهو مو مهتم وبعدين انا من قبل مقتنعه بفكرة اني ما ابي اتزوج ولا ابي قرب أي رجال
سناء: اما غريب امرك لو انا عنك بخليه ينسى رغد وطوايفها وانتي مو ناقصك شي جمال ودلال بس هو اعمى
جود: حبه معميه عن كل شي وبعدين خليه بعيد عني احسن انا مرتاحه كذا
......
كانوا متجمعين باليل فبيت أبو فهد الشباب فالمجلس والبنات فالصاله
رفا: ريومه وين روايتي
ريم: خليتيها خارج جنب المسبح لما كنا جالسين
رفا: بروح اجيبها
ريان: عن اذنكم جاني اتصال شوي وارجع
راشد: خذ راحتك
رفا كانت واقفه : وين خليتها وين اها هناك
قربت من المسبح عشان بتجيب الروايه من الكرسي الي جنب المسبح زلقت رجلها وطاحت فالمسبح وصرخت
ريان كان قريب ركض صوب الصوت وشاف البنت الي فالمسبح والظاهر انها مو قادرة تطلع كانت ترفس نط فالمسبح وطلعها وسدحها جنب المسبح صار يضرب خدودها بخفيف
ريان: يا بنت قومي تسمعيني ... ما في حل
قرب من شفايفها وهو متردد وصار يسويلها تنفس عشان يساعدها
كحت رفا بقوة
ريان: الحمدلله
قامت جلست وهي تكح بقوة
رفا انتبهت عالشخص الي جالس جنبها وملابسه مبلله وشافت على نفسها كانت ملابسها صايره شفافه وكل جسمها مبين حضنت ايدينها لصدرها كانها تحاول تغطي جسمها وتصد نظرات الشخص الي جنبها
ريان ما كان حاس على نفسه وهو يتأملها
رفا بخوف: ليش تطالعني كذا
ريان حس على نفسه ونزل عيونه : انا اسف بس طحتي فالمسبح وطلعتك
رفا قامت وركضت بعيد عن ريان وريان يطالعها الى ما دخلت
ريان والابتسامه فوجهه: شفيك يا ولد شكلك طحت ومحد سمى عليك ..وش هالورطه انا الحين كيف ادخل وملابسي كلها ماي شكلي بروح البيت
انتبه على الروايه الي بالكرسي شالها وفتحها كان مكتوب عليها اسم رفا
ريان: اهاا وطلع اسمك رفا طيب يا رفا روايتك عندي لا بغيتيها تعالي عندي
طلع ريان وتوجه للبيت
رفا طلعت من الباب الي خلف عشان محد يلاحظها وطلعت للغرفة غيرت ملابسها ونشفت شعرها

تفاعلكم
وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-07-18, 01:55 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 22


رفا طلعت من الباب الي خلف عشان محد يلاحظها وطلعت للغرفة غيرت ملابسها ونشفت شعرها
جلست على الكرسي وتذكرت الي صار وجهها صار احمر وغطت وجهها بايدينها
نزلت رفا وجلست معاهم ريم بهمس: وين روحتي كل هذا تجيبي الكتاب وبعدين ليش غيرتي ملابس
رفا قرصتها : بعدين اخبرك سكتي شوي تحقيق هو
ريم: ااي عورتيني يالدبه
ا م سيف كانت معجبه برفا : الا شخبارك امك واختك حبيبتي
رفا: الحمدلله طيبين
ام سيف: انتي تدرسي بالجامعه صح
رفا: ايه خالتي انا بعمر ريم
ام سيف: ما شاءالله عليك الله يحفظك ويخليك لاهلك حبييبتي
رفا بخجل: تسلمي خاله
ريم بهمس: شسالفه اشوف خالتي مطيحه فيك أسئلة شكلها معجبه
رفا قرصتها
ريم بصوت مسموع : أأأأه يعور
ام فهد: شفيكم
ريم : ولا شي
ام فهد: الا وين جود
رفا: الحين بتجي شفتها عند باب غرفتها لما نزلت
...................
عند الشباب
راشد: مو كأن ريان اختفى
سيف: بتصل فيه اشوفه شو صار معه
اتصل سيف على ريان
ريان: هلا سيف
سيف: وينك كلنا ننتظرك
ريان: شوي وبرجع
سيف: طيب ننتظرك عالعشاء
ريان: طيب
ريان دورله على اقرب محل للملابس وخذله ملابس وبدل ملابسه ورجع
فهد: راشد باكر ابغيك معي فالشركة فيه مواضيع متوقفه ولازم نخلصها وأريد مساعدتك
راشد: ان شاءالله لكن من الحين اقولك انا ما افهم أي شي ف الشركة يعني بخربها عليكم
فهد: تحاول تتهرب من السالفه لكن بتجي بتجي
راشد وسيف يضحكوا
راشد: انا عندي الحل خذ ريان معك هو فاهم وعارف واموره طيبه فهالسوالف
فهد: انت لازم تجي سواء ريان موجود او لا لازم تتعود على الشغل فالشركة
راشد رفع ايدينه باستسلام: تحت امرك
.................................
عند سعود بالفلة كان ينتظر منال وصلت منال وهي خايفه وحاسه نفسها مخنوقه دخلوها الحراس للفلة
سعود: اهلا اهلا انسه منال
منال كشفت عن وجهها
سعود: تفضلي اجلسي
سعود جلس جنبها حست بربكه وبعدت عنه
سعود مسكها من ايدها وحط ايده على خدها
سعود بنظرات كلها خبث مسكها من شعرها وقرب وجهها منه : تصدقي لو قلبي ما كان ساكنتنه جود كان اكيد بيكون لك
منال شالت ايده ودفته بقرف: ومن قالك اني بعطي قلبي لواحد مثلك
سعود: خلينا من هالكلام الفاضي سمعيني زين وركزي على كل كلمة بقولها .. ابي جود وف اقرب فرصه تكون عندي
منال: نعم انت مجنون كيف تجي عندك البنت متزوجه وعايشه حياتها ليش حاب تخرب عليها حياتها
سعود بعصبية مسك ايد منال ويتكلم من بين سنونه: قلتلك كم مرة ان جود ما راح تكون غير لي انا ..واذا يا منال ما نفذتي كل حرف أقوله لك صورك بثواني مو بس فالبلد الا فكل العالم منتشره
منال ببكى: حقير حيوان
سعود: الي ما يمشي سيده معي أكون معه حقير فأمشي معي سيده وكلامي يتنفذ ويالله الحين مع السلامه واذا اتصلت ردي عليي ولا ترا اعرف كيف اجيبك
منال نزلت الغطوه وطلعت من عند سعود توجهت للدار وهي وطالعه شافت غيدا وسناء فوجهها وقفت وكانت تتأملهم وبداخلها ( يا ليت لو اقدر اقولكم الي بخاطري يا ليت لو اقدر اقولكم على نوايا سعود واحمي جود منه )
سناء وغيداء انتبهوا عليها واستغربوا من نظراتها
غيداء: منولة حياتي شفيك
مناله: هاه لا ما فيني شيب تروحوا عند جود
سناء: ايه
منال: طيب سلمولي عليها
سناء: ان شاءالله يالله باي

أبو مهرة كان عند أبو سالم فالشركة
أبو مهرة: الحين كيف وضع هالبنت بعد موت اخوي
أبو سالم: ما نقدر نتصرف ونسوي أي شي لان اخوي رجعلها ورثها وخلص وزوجها لولده يعني مهما سوينا ما راح نستفيه
أبو مهرة: انت تقول ان فهد ما يبي هالبنت ليش ما نكلمه ونخليه يرجعها من وين ما جابها
أبو سالم: تظن بيوافق
أبو مهرة: نجرب .اتصل فيه وخليه يجي الحين
أبو سالم : بشوف نجرب ونسوف مب خسرانين

راشد كان فالشركة مع فهد الا شوي ويرن موبايله شاف عالشاشة استغرب جواهر ولأول مره تتصل عليه
راشد: فهد برجعلك اتصال ضروري
طلع راشد ورد على الاتصال
كانت جواهر تبكي وتشاهق
راشد: جواهر شفيك
جواهر: الحق عليي يا راشد ابوي مدري شفيه طايح وما يرد علي
راشد: مسافاه الطريق انا عندكم
طلع راشد وتوجه على بيت جواهر وصل وشالوا العم صالح على المستشفى
كانت جواهر تبكي ورايحه جايه فالممر تفرك ايديها بتوتر
راشد: اهدي جواهر ان شاءالله ما فيه الا كل خير
جواهر: يا رب مالي غير ابوي لا تحرمني منه يا رب
راشد: هذا الدكتور طلع
ركضوا جواهر وراشد صوب الدكتور
جواهر: طمني على ابوي دكتور
الدكتور طالع براشد : انا اسف لكن المريض تعرض لغيبوبة سكر ونتيجة التأخر في إنقاذه انا اسف اخبركم انه توفى
جواهر ما استوعبت كلام الدكتور وقفت مصنمه شوي وبدت تصارخ: لالا دكتور ابوي ما فيه شي انت تكذب
راشد كان حزين على حال جواهر مسكها وهي تضرب فيه وتصارخ وتضرب صدره
جواهر: راشد قول ان الدكتور يكذب ابوي ما فيه شي
راشد: خلص يا جواهر ادعيله بالرحمه
جواهر: راشد ابوي راح وتركني تركني
راشد: خلص يا جواهر قومي تعالي معي
سحبها راشد معه وكانت مثل المخدرة تمشي معه بدون وعي ركبها السيارة ومشى فيها على بيتهم وصل البيت ونزلها
دخلها البيت كانوا ريم وام فهد وجود بالصاله جالسين استغربوا من البنت الي تبكي مع راشد وقفوا ثلاثتهم
ام فهد بصدمه: من هالبنت يا راشد
راشد: ريم اخذي جواهر على غرفتك خليها ترتاح
ام فهد: ما فيه أي احد بيتحرك قبل ما افهم كل شي
راشد كان بيرد على امه بس قطع عليه طيحت جواهر تهاوت قدامهم مغشي عليها ركضوا صوبها وكانت فحضن راشد فتحت غطوتها عن وجهها شالها راشد وسدحها فالكرسي
راشد: ريم جيبي ماي بسرعه
ريم ركضت للمطبخ تجيب ماي وجود كانت ماسكه ف ايد ام فهد
راشد كان يضرب على خدود جواهر يحاول يصحيها
ام فهد كانت واقفه وتطاله بولدها مستغربه من هالبنت ومن تصرف ولدها وليش جايبها عندهم البيت
بعد محاولات راشد صحت جواهر وطلعتها ريم لغرفتها ترتاح
ام فهد جالس وتهز رجولها وهي معصبه
ام فهد: يالله اشوف فهمني من هالبنت هذي اخرتها يا راشد تجيب بنات شوارع عالبيت
راشد جلس عالكرسي: يمه لو سمحتي ماله داعي هالكلام وبعدين جواهر مو بنت شوارع
ام فهد: ما شاءالله من هالبنت المحترمه الي ترضى على نفسها تروح مع شاب على بيته هااه الا اذا كانت بنت شوارع أهلها موسائلين عنها
راشد: يمه سمعي السالفه اول لا تحكمي عالناس كذا بدون ما تعرفي القصه كاملة
ام فهد: هات سمعني
راشد: مدري اذا ابوي الله يرحمه قالك انه تكفل بعيلة هالهيلة كانت جواهر وابوها وكان دوم يوصيني اوديلهم أغراض وفلوس واليوم ابوها صار عنده هبوط بالسكر وتأخرنا ف اسعافه وتوفى والبنت انهارت وما عرفت شو اسوي فيها مالها اهل وما تعرف احد غيرنا ف قررت اجيبها عندنا
ام فهد: والحين كيف بنتصرف ما يصير البنت تجلس عندنا كذا الناس بتسأل
راشد: انا يمه من زمان كنت بفاتحك فهالموضوع
ام فهد: موضوع شو بعد؟
راشد: انا ابي اتزوج جواهر
ام فهد فتحت عيونها على وسعها : اكيد تمزح أي زواج الي تتكلم عنه
راشد: يمه انا قررت وخلص وبعدين البنت مالها غيرنا وين بتروح
ام فهد: الله يسامحك على الموقف الى خليتني فيه
راشد قام وباس راس امه وايدها
ام فهد: لما يجي فهد بكلمه وبكره الملكه وانا بخبر ريم وجود ياخذوها السوق ياخذولها ملابس
راشد: فديتك يا احن واحلى ام بهالكون كله

كانت علاقة سالم وسارة تقوى يوم عن يوم ومشاعرهم تكبر ..كان سالم طالع من المحاضرة وكانوا كارلا ورزان واقفين ينتظروه
كارلا: سالم ممكن شوي
سالم من دون نفس : تفضلي خير
كارلا: بدنا نحاكيك شوي
سالم: تفضلوا
رزان: ما يصير هنا خلينا نروح نجلس وناخذلنا شي نشربه ونتكلم
سالم: طيب تفضلوا ويا ليت بسرعه لاني مشغوله
كارلا: طيب
سارة طلعت من القاعه وما حصلت سالم اول مرة ما ينتظرها طلعت تدور عليه
سالم: تفضلوا شو بغيتوا
رزان: بنتكلم عن سارة
سالم: شفيها سارة
كارلا: انت بتعرف هالبنت مين بتكون ولا مين بيكون أهلها
سالم بنفس لهجة كارلا: مين تكون هالبنت ومين بيكونوا أهلها
كارلا: هالبنت مالها اهل يعني بالمختصر بنت حرام
سالم عصب وضرب الطاولة بايدها ووقف: ما بسمحلك تقولي هالكلام عن سارة فاهمه
رزان وكارلا وقفوا
رزان: ليش عصبت هذي الحقيقة واذا تبا تتأكد اسالها مالها أي احد هربت من بلدها وجت هنا تدرس وتعيش عشان محد يعرف عنها أي شي
كارلا: واحنا قلنا يا حرام تضحك عليك بنت هيك وتحاول انها توهمك بأشياء مو موجوده لمصلحتها الشخصيه
سالم: لاخر مرة احذركم انكم تتكلموا عن سارة بهالطريقه ومالكم خص فيها فاهمين ويا ليت من اليوم اذا تشوفوني بالطريق لا تحاولوا تكلموني فاهمين
وكان بيمشي وتفاجأ بسارة الي واقفة وراهم وسمعت كل شي وعيونها حمر ودموعها تنزل كانت تبكي بصمت ركضت عنهم
سالم طالع بكارلا ورزان الي كانوا يبتسموا بانتصار وخلاهم وركض ورا سارة
سالم: ساره حبيبتي وقفي سمعيني
سارة تركض ولا وقفت
سالم وصل لعندها ومسكها من ايدها ولفها عليه
سالم: سارة شفيك انتي سمعتي كلامهم
سارة كانت تبكي ولا ترد عليه سحبها من ايدها وركب سيارته وتوجه على شقته نزل من السيارة ونزلها ودخلها على الشقه
سارة بخوف: ليش جايبني هنا
سالم: شفيك حبيبتي انتي مو واثقه فيني ... حضن وجهها بين ايديه: انتي ما تدري شكثر مكانتك غالية فقلبي ومستحيل فيوم افكر أأذيك لا تهتمي لكلامهم اهم شي انا عارف انتي شو
سارة ارتمت بحضن سالم وصارت تبكي وتشاهق: والله كذب كل الي قالوه كذب انا مو بنت حرام
سالم كان يمسح على راسها يحاول يهديها : خلص اهدي ولا تهتمي لكلامهم
سارة رفعت رأسها: انا امي وابوي ماتوا لما كنت صغيره م اعرف عنهم أي شي غير صورهم واسمائهم كنت عايشه عند عمي الى ما صار عمري 18 بعدها طردني من البيت عشان لا يعطيني من ورث ابوي ما عرفت شو اسوي كانت نسبتي عاليه قدمت لبعثه وطلعتلي عاد قررت أعيش هنا احسن ولا ارجع لمذلتهم ما كنت ابي فلوس كل الي ابيه اهل أعيش فظلهم وسند يحميني
سالم: انا سندك وانا اهلك وانا امك وابوك قومي خلينا نروح
سارة: وين
سالم: بعدين تعرفي قومي معي


تفاعل وتوقعاتكم يا حلوين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-07-18, 11:42 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 23

سارة رفعت رأسها: انا امي وابوي ماتوا لما كنت صغيره م اعرف عنهم أي شي غير صورهم واسمائهم كنت عايشه عند عمي الى ما صار عمري 18 بعدها طردني من البيت عشان لا يعطيني من ورث ابوي ما عرفت شو اسوي كانت نسبتي عاليه قدمت لبعثه وطلعتلي عاد قررت أعيش هنا احسن ولا ارجع لمذلتهم ما كنت ابي فلوس كل الي ابيه اهل أعيش فظلهم وسند يحميني
سالم: انا سندك وانا اهلك وانا امك وابوك قومي خلينا نروح
سارة: وين
سالم: بعدين تعرفي قومي معي
..............
عند فهد كان جالس مع عمامه
فهد: معقول هالكلام الي تقولوه بعدين ابوي كان مأمنكم عالبنت حتى لو انا مو موجود وحتو لو كنت مو متزوجها
أبو سالم: انت تعرفي قصتها وبعدين ترجع الميتم مكان ما جت
أبو مهرة: احنا سكتنا عشان ابوك الله يرحمه الحين خلص مهما صار محد يقدر يمنعنا
أبو سالم: واذا طلقتها بزوجك رغد انت مو تحبها وتبيها من وانتوا صغار
فهد بضحكه: انا مو مصدق انه انتوا الي تقولوا هالكلام ابوي كان عنده حق فكل كلمة قالها لي ..سمعوا كلامي زين جود بنت عمي وزوجتي ومحد يقدر يقرب منها ويلمس منها شعره بوجودي ورغد انا نسيتها خلص الله يوفقها مع ولد الحلال الي يستاهلها ولا فيه أي احد يفكر يقرب منها لان بيلقاني واقف فوجهه مهما كان وما عندي غير هالكلام مع السلامه
طلع من عندهم وتركهم مصدومين منه ومن كلامه
أبو مهرة: معقولة هذا فهد
أبو سالم: خبرتك انه مستحيل يوافق
.....................................
جود كانت تأخذ شور طلعت وفهد ما كان موجود استغربت لان مو من عوايده يتأخر
كانت لابسه شورت ازرق للفخذ مع بلوزه بيضاء معلقة وعليها دانتيل من عند الصدر ورافعه شعرها ذيل حصان جود من لما قالها فهد انهم بيكونوا نفس الاخوان وهي مرتاحه ومتأكده انه مستحيل يقرب منها ولأنه أصلا ما يبيها
خذت اللوشن مالها وحطت منه ورشت عطر دخل فهد وقفل الباب وراه جود وقفت وطالعت فيه فهد رفع راسه وفهى فجود تقدم منها مسكها من خصرها وسحبها ناحيته الى ما ضربت فصدره جود رمشت بسرعه وهي مو مستوعبه حركة فهد رفعت ايدها لصدره تبي تبعده عنها بس كانت ايده اقوى وشاد عليها
فهد: انا مدري كيف كنت معمي عيوني عنك هالجمال وهالنعومة كيف قدرت اقاوم وابتعد عنك
جود كانت مو مستوعبه كلامه
فهد: جود انا ابي نعيش حياتنا مثلنا مثل أي زوجين
جود ضغطت بأظافرها على ايده الى ما تركها فهد
فهد: آآي عورتيني
جود تناولت مذكرتها وهي ترجف من الخوف
جود: فهد انتي وعدتني ما راح تقرب مني وقلتلي ان زواجنا على ورق وبس ليش غيرت رأيك بعدين انا ما ابي
فهد جلس جنبها : فيه أشياء كثير تغيرت يا جود وبعدين انا رجال ومستحيل اقدر ان اصبر كل هالوقت وانتي قدامي
جود فتحت عيونها على وسعها وهي مو مصدقه كلام فهد
جود: انت قلبك مع رغد شو تبا فيني خليني عايشه حياتي لا تعلق نفسك فيني عشان عمي وصاك فيني
فهد قرب منها : رغد صارت ماضي وانت حاضري يا جود
جود صارت تبكي : ما اقدر يا فهد افهمني
فهد: شو الي ما تقدري
اندق الباب
فهد: تفضل
ريم: جود اذا جاهزة خلينا نروح
فهد: لحظه لحظة على وين
ريم: امي بتفهمك بعدين انتظرك تحت
جود هزت راسها بمعنى طيب
فهد: انا بصبر عليك يا جود مستحيل اسوي أي شي بدون رضاك وبعدين اذا بتطلعي غيري هاللبس
جود ناظرت فيه وهي مضايقه منه
فهد كان واعد نفسه انه ينسى رغد ويعيش حياته مع جود خاصه بعد كلام اعمامه ولازم يجيب منها أطفال عشان محد يفكر يضرها
فهد نزل وكانت امه بالصاله جلس معها وقالتله على كل شي صار اتفقوا يسووا الملكه لكن بدون حفل ولا شي احتراما لابوهم المتوفي الي ما صارله أيام ..جوواهر كانت مضايقه وطول الوقت تبكي فقدت ابوها وتغيرت حياتها بلمح البصر
بيوم الملكة محد كان حاضر غير العيلة والمليك
بعد الملكة كل واحد راح على بيته وجواهر انتقلت لغرفة راشد بحكم انه خلص صار زوجها
جواهر دخلت الحمام وخذتلها شور ولبست بيجاما من الملابس الي اشتروها لها ريم وجود طلعت وحصلت راشد جالس ينتظرها بالسرير
راشد: تعالي حبيبتي
جواهر تقدمت وجلست جنبه
جواهر والحزن بعيونها: ما كنت مجبور تتزوجني
راشد: انا احبك وهذي امنيتي من زمان كنت انتظر اليوم المناسب الي اقدر اتقدملك فيه سحرتيني من اول يوم شفتك فيه
جواهر دموعها نزلوا وصارت تبكي راشد سحبها وضمها لصدره : خلص ما نبي دموع خلينا ننام الحين
جواهر مسحت دموعها: طيب
حضنها وناموا
عند فهد وجود
جود تأشر لفهد انها بتنام فالكرسي وهو بالسرير
فهد سحبها : لا ما في بتنامي معي فالسرير
جود هزت راسها بمعنى لا
فهد شالها فكتفه وهي ترفس وتضربه وهو يضحك سدحها فالسرير وصار فوقها
جود صدته بايدها وصارت تهز راسها بمعنى لا
فهد ابتسم بخبث: شو لا
جود نزلوا دموعها
فهد: لهالدرجة تكرهيني وتكرهي قربي منك كل ما قربت منك تصديني خلص ما يحتاج هالدموع ببعد... باسها على خدودها وبعد عنها
جود حست انه تضايق وبداخلها: موب ايدي فهد والله ما اقدر هالشي اكبر مني ما اقدر سامحني
انسحب فهد وطلع من الكبت بطانيه ومخده ونام بالكرسي وجود تطمنت ونامت
....
كانت طالعه اخذه شور ولابسه روب الحمام وقفت قدام التسريحه تمشط شعرها دخل عليها والابتسامة ف وجهه طالعته من المنظره وردت الابتسامة قرب منها وحضنها من الخلف وصار يشم شعرها وهو مغمض عيونه
سارة: ما راح تندم على هالزواج
سالم بهمس: ابد
سارة: مو كان لازم تخبر اهلك أخاف يعصبوا ويسوون لك سالفة
سالم لفها عليه ومسك وجهها بكفوفه
سالم: اهلي بيعصبوا يوم يومين وبيرضوا ان شاءالله انتي لا تحاتي
سارة: انت متوقع انهم يتقبلوني
سالم: وليش ما يتقبلونك دام انتي راحتي وسعادتي اكيد ما بيقولوا لا
سارة: احبك
سالم باسها فجبينها وهو مغمض: اعشقك.. يالله خلينا ننام
سارة بابتسامة: طيب
.............................
كانوا متجمعين بالصاله نزلت رغد حاطة ميكب ولابسة فستان بكامل اناقتها الكل طالعوا عليها مستغربين وبنفس الوقت فرحانين وتأكدوا ان رغد رجعت مثل قبل البنت المرحه ونست كل شي وصار عندها ماضي جلست جنب ابوها
رغد: يبه طلبتك
ابوسالم: طلباتك أوامر من غير ما تقولي
رفا: احم احم نحن هنا
الكل ضحكوا
رغد: تسلم يبه .. يبه بغيت ارجع دوامي بالشركة معك احس اني بملل بموت من الملل
أبو سالم: ما طلبتي شي من باكر مكتبك بيكون جاهز وتقدري تداومي
رغد باست ابوها ف راسه اما كانت جنبها وحضنتها
ام سالم: ان شاء الله اشوفك بهالحال واحسن
رفا: غسان وين مهرة
غسان: بالغرفه تقول تعبانه
ام سالم: ما وديتها الطبيب
غسان: م رضت تقول تعب عادي ارهاق
ام سالم: طيب بما ان مهرة مو هنيه كنت ابي اكلمك بموضوع وابوك يدري بالموضوع
غسان: تفضلي يمه
ام سالم: انا خطبتلك بنت رفيجتي والبنت حلوة وطيبه وبعد بكرة بترو تشوفها
الكل كان منصدم من كلام ام سالم وكانوا يطالعوها
غسان بعصبيه واضحه : يمه انا قلتلك مستحيل اتزوج على مهرة لو شو ما صار
رفا: معقوله يمه تسوي هالشي
رغد: يمه انتي تعرفي رأي غسان من البدايه ليش سويتي هالشي
ام سالم عصبت ووقفت وببكا: انا كلمتي قلتها وما بغيرها انا مستحيل اجلس اطالع بولدي وعمره يروح وهو ما جاب ضنى يحمل اسمه وانا وابوك مو من حقنا نشوف ضناك اذا تبي رضاي سوي الي قلتلك عليه واذا على مهرة بتزعل يوم يومين وبترضا وما بتلقى منا الا كل احترام
غسان: يبه انت سامع كلام امي
أبو سالم: غسان هذا الي المفروض يصير انت يوم عن يوم تكبر والأيام تركض
غسان حس ان الدنيا تدور فيه
غسان: انا طالع قبل ما انفجر
ام سالم: بعد بكره الشوفة سمعتني
مهرة كانت بالغرفة نايمة ولا دارية بالي صاير قامت من النوم وما حصلت غسان اتصلت عليه ما رد عليها رجعت تتصل ولا رد

تفاعلكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-18, 11:05 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 24


مهرة كانت بالغرفة نايمة ولا دارية بالي صاير قامت من النوم وما حصلت غسان اتصلت عليه ما رد عليها رجعت تتصل ولا رد
غسان كان بالسيارة يلف مو عارف وين يروح ولا لمن يشكي يحس نفسه مخنوق مو قادر يرد عليها ويكلمها هي حب حياته كيف يخونها ويتزوج عليها لان هو بزواجه حاس انه بيخونها قفل تلفونه لانه ما يتحمل يشوف رقمها وما يرد عليها
ريم كانت بغرفتها وحاسه بدوار ومو قادره تمشي قامت بتروح الحمام عشان تتغسل يمكن يخف عنها ما كملت خطوتين وطاحت مغشي عليها
جود دخلت عليها عشان تناديها حصلتها بالأرض طايحه شهقت وركضت ناحيتها صارت تضربها بخدودها ما استفاقت شافت كوب ماي وجابته وصارت ترش عليها ماي ولا حست فيها خافت عليها وركضت لتحت
فهد وام فهد كانوا جالسين بالصاله شافوها جايه تركض ولونها مخطوف قاموا بخوف
ام فهد: شفيك
جود تأشرلهم يروحوا معها فوق
فهد: شوص اير
جود سحبت فهد من ايده وام فهد راحت وراهم دخلوا غرفة ريم وشافوها بالأرض ومو حاشة بشي
ام فه: يمه بنتي
فهد : رفعها ف رجله وصار يضربها فخدودها ولا حست
فهد طالع بجود: شفيها شصار
جود رفعت كتوفها بمعنى مدري
ام فهد: خلينا نوديها المستشفى
فهد: جود جيبي عباتها
لبسوها عباتها وجود لبست عباتها وراحت معهم
وصلوا المستشفى الخاص مالهم وكان سيف مداوم
دخل فهد وشال ريم ف ايده شافهم سيف ركض ناحيتهم
سيف: خير شفيكم
فهد: مدري ريم شفيها
سيف بخوف نادى عالممرضات يجيبوا سرير جابوا سرير وسدحوها عليه ودخلوها غرفة المعاينه
سيف: لا تحاتي عمتي هدي انا بتابع حالتها بنفسي انتظروا هنا
سيف دخل ونادى على الممرضه المساعده
سيف: شيلي عنها الغطوة والشيلة والعبايه بسرعه
الممرضه نفذت كلامه
سيف صار يفحصها وطلب من الممرضه تركبلها مغذي وطاب بعض الفحوصات تسويها لها
سيف كان يطالع بريم ووجها التعبان : سلامتك يا بعد قلبي فيني ولا فيك
بدت ريم تصحصح وصارت تنادي على أمها : يمه يمه
سيف مسكها من ايدها: انا هنا
ريم شدت على ايده وهي مو حاسه
بعد ربع ساعه خرج سيف وطمنهم وخلاهم يدخلوا يشوفوها دخلوا ام فهد وجود
فهد: طمني شفيها
سيف: سوينالها بعض الفحوصات وان شاءالله خير
فهد: ان شاءالله مشكور
سيف: واجبنا انا بروح اشوف الفحوصات وبرجعلكم ان شاءالله
فهد دخل عليهم وكانت ريم باديه تصحصح
ريم بصياح: يمه
ام فهد: حبيبتي ليش هالدموع انا معك
جود كانت ماسكه ايدها وجالسه جنبها
فهد: ما تشوفي شر حبيبتي
ريم: الشر ما يجيك . بس انا شو صارلي
ام فهد: مدري جود دخلت عندك الغرفة وحصلتك طايحه بالأرض
فهد كان يطالع بجود بنظرات ما فهمتها جود نزلت عيونها وطالعت بريم لان نظرراته تربكها
شوي واندق الباب تغطت جود وام فهد حطت الشيله على راس ريم
فهد: تفضل
دخل سيف ومعاه أوراق الفحوصات
ام فهد: طمنا يمه سيف
سيف: لا تحاتي عمتي ما فيه الا كل خير .. الظاهر ان ريم ما تهتم بأكلها لان نقض تغذيه واضح من نقص دمها وانخفاض الضغط عندها
ريم بحيا نزلت راسها لان سيف كان يطالعها
ام فهد: كله مني انا سمحتلها تسوي هالريجيم على شو ما اعرف
الكل ضحك وريم استحت
فهد: ريجيم شو وهي والعصا واحد
سيف: اذا تبي صحتك خلي هالافكار عنك ولا تفكري تسوي دايت مرة ثانية لان جسمك مو متحمل المهم اليوم بنخليها عندنا وباكر ان شاءالله تطلع
ام فهد: انا بجلس عندها
سيف: ما يحتاج انا بخبر الممرضات يتطمنوا عليها بين حين وحين وانا موجود مناوب
ام فهد: لا ما اقدر احليها
ريم تمسكت ف ايد أمها : يمه لا تخليني
فهد وجود طلعوا وام فهد جلست عند ريم
جود كانت متوتره بروحها مع فهد كانت تطالع من الدريشه وسرحانه فجأة حست بايد فهد تمسك ايدها شد عليها بقوه غمضت عيونها وهي تحس بدفا ايده وحاسه انه حاب يوصلها رساله انه انا معك لا تخليني ضلي ماسكه ايدي جود شدت على ايده من دون ما تطالعه كأنها تقوله انا معك لكن مو قادرة اخليك تقرب مني صعب يا فهد انت ما تدري صعوبه هالشي وبشو يذكرني
وصلوا البيت وكانت جود نايمة وايدها ما زالت ماسكه بايد فهد عرف انها نايمه ما حب يزعجها باسها ايدها وفك ايده من ايدها ونزل وتوجه لبابها فتحه وشالها بين ايديه علقت ايدينها فرقبته وسندت راسها بصدره مشى فيها وهو فرحان طلع فيها للغرفه وسدحها فالسرير كانت ما زالت متعلقة فرقبته ابتسم على براءتها وهي نايمه وجمال تفاصيلها نزل ايديها وشال الشيله عنها والعبايه وبدل ملابسه وانسدح جنبها وهو يطالعها ويشيل الشعر الي متناثر فوجهها : الى متى بتخليني على هالحال يا جود نفسي افهمك واعرف شو قصتك بنشوف شو اخرتها معك
حضنها ونام
مهرة كانت تنتظر غسان بخوف من الصبح طلع ولا رجع كانت متوترة وعلى اعصابها طلعت وتوجهت لغرفة رغد دقت الباب
رغد ورفا كانوا جالسين مع بعض يسولفوا
رغد: تفضل
دخلت مهرة رغد ورفا حسوا بتوتر وطالعوا ببعض
مهرة: انا اسفة قطعت عليكم بس حبيت اسالكم عن غسان من الصبح طالع ولا رجع وتلفونه مغلق وانا خايفه
رفا بتوتر: لا تحاتي ما فيه الا كل خير ان شاء الله يمكن سهران مع ربعه
رغد: صح
مهرة: مو من عوايده
رفا قامت عندها وسحبتها عشان ما تحسسها بشي وخاطرهم مكسور عليها
رفا: تعالي بس تلاقيه سهران مع واحد من ربعه وتلفونه ما فيه شرش
مهرة: ان شاءالله
رفا: دريتي ان رغد من بكرة بترجع تشتغل بالشركة
مهرة : والله
رغد: ايه خبرت ابوي ووافق
مهرة: زين حلو الله يوفقك
رغد: عاد من الحين مختبصه مو عارفة شو البس لبكرة
مهرة ورفا ضحكوا عليها وجلسوا يسولفوا فوق الساعتين
دخل غسان عليهم بدون ما يستأذن
مهرة فزت لما شافته
مهرة: غسان حبيبي متى رجعت كنت احاتيك
غسان: تعالي ابيك
مهرة: ان شاءالله
طلعوا من غرفة رغد
رفا: عسى ما يقولها الحين
رغد: الله يستر بس لو يخلي الموضوع للصبح
دخلوا على غرفتهم مسكها من ايدها وجلسها عالسرير وجلس على ركبه قدامها مهرة حست بخوف وان فيه مصيبه جايه
غسان: ابي تسمعي كلامي زين وتفهميه من غير ما تنفعلي
مهرة: خير شو صاير
غسان: الكلام الي بقوله مو سهل لا علي ولا عليك
مهرة بخوف: اختي فيها شي ابوي فيه شي لا تخوفني صارحني
غسان غمض عيونه بكل قوته واخذله نفس
غسان: انا بتزوج
مهرة ما استوعبت كلام غسان وطالعت فيه بعدم استيعاب لكلامه ومدموعها بدت تنزل
مهرة: انت شو
غسان: انا بتزوج
مهرة فلتت ايدين غسان وقامت ومسكت شعرها بكل قوتها وطاحت على ركبها وصارت تبكي بقهر وألم غسان ركض صوبها وحضنها
غسان: حبيبتي مهرة لا تسوي كذا انتي تتعبيني انا بروحي تعبان
مهرة وما زالت تبكي بحرقة وغسان مو عارف كيف يسكتها
رفا كانت طالعه من عند رغد سمعت صوت البكا ورجعت بسرعه لغرفة رغد
رفا: الحقي رغد
رغد فزت : خير
رفا: سمعت صوت بكا من غرفة غسان شكله خبرها
رغد: الله يستر شو رايك نروح نشوفها حرام
رفا: لا خلينا جالسين هو وزوجته يتفاهموا احنا مالنا دخل
.
غسان بصراخ: مهرة خلص خلص
مهرة دفته: بعد عني لا تلمسني لا تلمسني
قامت ودخلت الحمام وقفلت الباب وصارت تبكي بصوت مسموع
غسان توه للباب وصار يضربه بايده: مهرة حبيبتي ما يصير تبكي بالحمام مو زين طلعي لا تعذبيني بدموعك
مهرة لا رد ودموعها ونحيبها مستمر وغسان قلبه يعوره عليها جلس عند باب الحمام ومسك رأسه بيأس مرت نص ساعه وصوت مهره اختفى سمع صوت الماي انفتح شوي وانفتح الباب طلعت وكل ملابسها مبلله وشعرها مبلل وتمشي ولا كأنها بالدنيا
غسان ركض وجاب الفوطة ولفها عليها وجلسها بالكرسي وطفى المكيف
غسان: انتي مجنونه بتمرضي
طلعلها ملابس وصار يغيرلها ملابسها وهي مصنمه ولا تتحرك خلص وشالها وسدحها بالسرير وغطاها انسدح جنبها وحضنها بكل قوته
غسان بهمس: انا اسف بس والله موب ايدي امي الي خطبتلي من غير علمي وحطتني قدام الامر الواقع
مهرة صارت تبكي بصمت غسان شد عليها وخلاها تبكي براحتها يمكن ترتاح
.....
الساعه 3 باليل سيف مر من عند غرفة ريم ما قدر ما يدخل يتطمن عليها
دخل شوي شوي من غير ما يحس عليه احد عمته كانت نايمه وريم بعد
سيف: كل شي فيك يجذب
وقف جنبها وصار يتأملها ريم تحركت وفتحت عيونها وفتحت عيونها على وسعها وهي تشوف سيف قدامها
ريم: سيف
سيف توتر ما عرف كيف يتصرف: كنت جاي اتطمن عليك
ريم استحت من نظراته وصار قلبها يدق بسرعه
سيف: كيف انتي الحين احسن
ريم: الحمدلله
سيف: طيب اخليك الحين
طلع سيف وقفل الباب وتسند عليه
سيف: متى بعترفلها بحبي لها بس كيف اعرف مشاعرها ناحيتي اكيد تحبني كل المواقف الي بينا تثبت هالشي بس لازم اتأكد
...........
جواهر وراشد ما قدروا يسافروا بس حجز ففندق فخم عشان يقضوا فيه أسبوع عشان يغير نفسية جواهر بعد الي صار
صحت جواهر بنشاط طالعت براشد وهو نايم جنبها باسته على خده: احمد ربي واشكره كل يوم انه رزقني فيك
راشد فتح عيونه وشاف عليها سرحانه وتطالع بوجهه استغل الفرصة وبحركة سريعة مسكها وتقرب من شفايفها وباسها بكل قوته بعدها تركها وصار يضحك
جواهر ضربته بصدره : مجنون كذا الناس تصحى
راشد: احلى صحوة واحلى صباح الي يتصبح بهالوجه الحلو
جواهر بحيا: بقوم اخذلي شور احسن
راشد: انتظريني بناخذ شور مع بعض
جواهر فتحت عيونها على وسعها ونزلت بسرعه من السرير وركضت للحمام ودخلت وقفلته
راشد يضحك على حركتها وانها صدقت كلامه
راشد: الله لا يحرمني منك
جواهر بالحمام وهي مسنده ظهرها بالباب وتضحك بحيا: قال شو يسبح معي ما يستحي
سناء وغيداء طلعوا من الدار وسكنوا بشقة قريبه من بيت جود و جود اتوسطت لهم عند فهد وشغلهم بالشركة عندهم وحطولهم سايق خاص لهم وشغاله بحكم علاقتهم بجود ما قدر فهد يرفض لجود طلب
منال كانت تحت ضغط سعود الي كان كل يوم يهددها اذا ما جابتله جود بيفضحها صارت تماطله من يوم ليوم يمكن يبطل لكنه كان مصر
رغد كانت مستمتعه بشغلها بالشركة كانت حاسه انها انولدت من جديد وبدت تنسى شي اسمه فهد او تحاول تتناسى وما تضعف
كانت جالسه بمكتبها اندق باب مكتبها

تفاعلكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-18, 10:36 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 25

رغد كانت مستمتعه بشغلها بالشركة كانت حاسه انها انولدت من جديد وبدت تنسى شي اسمه فهد او تحاول تتناسى وما تضعف
كانت جالسه بمكتبها اندق باب مكتبها
رغد: تفضل
خالد: السلام عليكم
رغد طبعا ما تغطي وجهها
خالد دخل وهو منزل راسه رفع راسه للحظه وانجذب لرغد وجهها الي ينقط نعومه وجمالها الرباني
رغد: انت خالد السكرتير الجديد
خالد انتبه على نفسه : هااه ايوا انا خالد
رغد: تفضل
تقدم خالد وجلس عالكرسي
رغد: انا رغد مديرتك بالشغل طبعا انا ما احب التأخير في العمل سواء لما تجي للعمل وطبعا في المهام الوظيفية احب انك تكون فاهم وعارف شغلك عدل وما احب اعيد كلامي اكثر من مرة
خالد: ان شاءالله أكون عند حسن ظنك انسه رغد
رغد: تفضل خالد مكتبك طبعا شفته
خالد: شفته خلص
رغد: طيب تفضل وابيك تحضرلي ملفات اجتماعاتي وترتب مواعيدي وتتصل تأكد المواعيد وتخبرني اول بأول بكل جديد واذا ما فهمت شي انا موجودة تقدر تسألني
خالد: ان شاءالله عن اذنك
طلع خالد ورغد سرحت شوي فيه وبعدين هزت رأسها كأنها تنفض الأفكار الي برأسها
....

عند مهرة كانت ساكته وما تتكلم من يوم ما خبرها غسان وطلبت منه يوديها بيت أهلها وبيوم الشوفه راح غسان مع امه وخواته وشافوا البنت كانت البنت عاديه ومهرة اجمل منها بكثير
غسان جلس معها لانه حب يوضحلها كل شي
كانت حنان جالسه بحيا ومنزله رأسها
غسان: سمعني يا بنت الناس انا لازم اقولك كل شي من الحين ولازم كل واحد منا يعرف حدوده مع الثاني
حنان استغربت من كلامه وسكتت فتحتله المجال يكمل
غسان: انا متزوج بنت عمي الي اعتبرها كل شي بحياتي ومستحيل قلبي يسكنه أي شخص غيرها انتي تعرفي سبب هالزواج طبعا
حنان: اعرف
غسان: يعني لا تتوقعي ولا تتطلبي من فيوم اني ابادلك بمشاعر ما اقدر اسوي هالشي ما راح اقصر عليك بشي لا بحقوقك ولا أي شي ثاني الا قلبي محد يسكنه ويملكه غير وحده
حنان غمضت عيونها بألم من كلامه لكن هي عارفه ووافقت على كل شي عشان تهرب من الفقر ومن معاملة أهلها لها كأنها خدامة: ان شاءالله
غسان: هذا كل الي عندي
............
مهرة كانت بغرفتها تبكي دخل عليها ابوها الغرفة وحصلها تبكي بحرقة مشى عندها وحضنها
أبو مهرة: خلص حبيبتي شوب يفيد هالبكي الحين
مهرة: مو قادرة اتحمل فكرة انه بيتزوج عليي
أبو مهرة: يا بنيتي اهله من حقهم يشوفوا أولاده وانتي بروحك وافقتي عالهشي
مهرة: وافقت لانه خلص كل شي صار واقع سواء رفضت او لا بيتزوج لانهم مقررين ومخلصين
أبو مهرة: انا حاس فيك حبيببتي لكن هالدموع ما راح تغير أي شي فالموضوع
دخلت عليهم رنا وكانت في ايدها صينيه فيها اكل
أبو مهرة: كلي شوي انتي ما اكلتي أي شي من الصبح
طلع ابوها ورنا جلست جنبها
رنا: يالله خلينا نآكل
مهرة ببكا: اليوم الشوفه راح يشوفها يا ترى كيف بيكون شكلها اكيد حلوة وبيعجب فيها ويحبها
رنا حطت كفها على خد مهرة: خلص حبيبتي هالدموع غالية لا تنزليها عشان شي ما يستاهل
مهرة: كيف ما يستاهل يا مهرة هذا حب حياتي والحين بيروح عند وحده غيري
رنا: ما راح يروح لاحد وبعدين انا متأكده انه هو يحبك انتي ومستحيل يحب أي وحده غيرك (واشرت على قلبها )وهالقلب مثل ما غسان ساكن فيه ايد انتي بعد ساكنه فقلبه يالله كلي
مهرة : مالي نفس
رنا: عشان خاطري

........................

فالسيارة وهم راجعين
ام سالم : هاه كيف شفت البنت
غسان: عادي
رفا: صراحه مهرة احلى منها بألف مرة
رغد: هيه والله
رفا: يمه ابي اروح بيت عمي تعرفوا ريومه كانت منومه خلونا نروح نتطمن عليها
ام سالم: نسيت خلص يمه غسان ودينا بيت عمك
غسان: ان شاءالله
رغد ما كانت حابه تروح بس ما حبت تبين تنهدت تنهيدة ضيق سمعتها رفا بس ما علقت
وصلوا بيت عمهم ونزلوا وغسان استأذن وقال بيرجعلهم
دخلوا رغد كانت حاسه بضيق كل شي فهالبيت له ذكرى سيئة عندها
كانت ام سيف عندهم
ام فهد: هلا والله تفضلوا حياكم
ام سالم سلمت عليهم: تسلمي حبيبتي
البنات سلموا على الجالسين
ام سيف: شخبارك رفا
رفا بخجل: الحمدلله خالتي
رغد كانت بعالم ثاني وتفرك ايديها بتوتر
نزلت ريم وسلمت عليهم
ام سالم: سلامتك ريومه حبيبتي ما تشوفي شر عيوني
ريم: الله يسلمك من كل شر خالتي
رفا بضحك: هذا نتيجه الدايت بغيتي تموتي
ريم بضحك: خلاص حرمت
الكل يضحك
ام سيف: والله محلاكم مدري ليش هالريجيم
ام فهد: مدري فيهم هالبنات هابين بهالريجيم وهم مثل العصا
ام سالم بهمس: شفيك رغد
رغد: ما فيني شي يمه بس تعبانه شوي
ريان وسيف وفهد كانوا بالمجلس
ريان: الظاهر عندكم ضيوف
فهد: بيت عمي
ريان : اهاا وفداخله(معقوله الي شفتها المرة الماضيه تكون وحده من بنات عمي لازم اتأكد)
سيف: الا متى يرجع راشد
فهد: اظن اليوم
سيف: ما طولوا
فهد: يقول مرته ملت بروحها
...

ام سالم : الا وين العروس الجديده ما شفناها
ام فهد: والله طالعين شوي
ام سيف: ان شاءالله مرتاحين للبنت
ام فهد: البنت طيبه ومالها حس الحمدلله
رفا بهمس: ريومه تعالي ابيك خلينا نطلع بالحديقة شوي
رغد كانت حاسه انها مخنوقة استأذنت منهم وتوجهت للمغاسل وفتحت الماي وصارت تغسل وجهها كذا مرة رفعت رأسها للمنظره: لا لاتضعفي يا رغد انتين سيتيه مثل ما هو نساك وكل شي راح فهد صار ماضي يا رغد كوني قويه كوني قويه
لبست حجابها وطالعت نفسها بالمنظره وطلعت بترجع للصالة ما انتبهت على فهد الي كان طالع من المجلس ضربت فيه رفعوا راسهم تلاقت عيونهم لأول مرة يتلاقوا من بعد وفاة أبو فهد
رغد كانت بتروح بس مسكها فهد من ايدها: شخبارك رغد
رغد من غير ما تطالعه: الحمدلله بخير
فهد: حبيت اقولك الله يوفقك فحياتك وان شاءالله تحصلي على الحب الحقيقي مع الانسان الي يستاهلك ويستاهل قلبك من غير ما يسببله عذاب
رغد بغصه: وانت الله يوفقك مع جود
فكت ايدها من ايده وركضت صوب الصاله وفهد طلع لغرفته
كانت جود رايحه جايه فالغرفة وحاسه نفسها متوترة مو قادرة تنزل وتتواجه مع رغد تحس انها بتضعف انفتح الباب بفجأة صدت ناحية الباب دخل فهد
طالعت فيه وبعدها صدت عنه الجانب الثاني تقرب منها فهد وحضنها بحيث ان صدره صار ملاصق لظهرها غمضت عيونها
فهد: ليش ما نزلتي
فهد لفها عليه ومسك وجهها بكفوفه
فهد شاف الحزن بعيونها
فهد: ليش هالنظرة شفيك انت يتعبانه
جود هزت راسها بمعنى لا
مسكت ايدينه ونزلتهم وبعدت عنه وجلست بطرف السرير تخاف تضعف وتبكي ما تبي فهد يحس انها تغار انها تحبه انها تعلقت فيه انه صار عندها شي كبير فهد تقرب منها
فهد: انتي خايفه تنزلي تحت وتشوفي رغد
اول ما فهد جاب طاري رغد نزلوا دموع جود غصبا عنها
فهد حضنها : انا قلتلك ان رغد صارت ماضي انتي حاضري وكل شي بحياتي انتي تقدري تنسيني رغد انتيب ايدك تخليني ملك لك
مسج دموعها : خلص هالدموع ما ابي اشوفها ويالله خلينا ننزل يسألوا عنك تحت
جود بابتسامة هزت راسها بمعنى طيب
...
عند ريم ورفا
ريم: خير شو عندك
رفا: تتذكري هذاك اليوم لما كنت عندك وكنت ادور على روايتي وطلعت ادور عليها عند المسبح
ريم: ايه أتذكر
رفا: لما طلعت عند المسبح رجلي زلقت وطحت فالمسبح
ريم شهقت: بسم الله عليك كيف طلعتي وانتي ما تعرفي تسبحي
رفا: انا ما طلعت هو طلعني
ريم: من هو
رفا: مدري هذا الي ابي اعرفه من الي يومها كان عندكم
ريم: اممم بيومها من كان من كان ايواا كانوا خالتي ام سيف وريان وسيف
رفا شهقت: يعني ريان هو الي طلعني يا وويلي يا فضيحتي وبعد شو شافني وانا ملابسي مبلله ومبينه كل تفاصيل جسمي وانا مو متغطيه
ريم تضحك: خبلة من يوم يومك وبعدين شو عرفك انه ريان (ضربتها فكتفها) لا يكون سيف
رفا: لا مو سيف انتين سيتي كيف وصفتيلنا سيف خليتينا نحفظ تفاصيله من غير ما نشوفه
ريم: عبالي بعد ..رفوي رفوي لحقي
رفا: خير
ريم: شوفي من هناك
رفا صدت وبشقه وبصوت مسموع: هو والله هو
وتوجهت صوبه
ريم تناديها: يالخبله تعالي وين بتروحي يا بنت حطي على راسك رفا
لكن رفا ما كانت تسمعها وتوجهت صوب ريا وهي ناسيه انها مو متغطيه
ريان كان بالمجلس طلع من المجلس وهو فخاطره يمكن اقدر اشوفها اليوم الا شوي
رفا: لو سمحت
ريان صد صوب الصوت وفهى بالبنت الي قدامه كانت لابسه فستان على جسمها للركبه ومفتوح من الصد واكمامه طويله وشعرها جايبتنه على صوب ومجدلتنه باهمال
رفا: اكلمك انا
ريان تلتفت يمين ويسار واشر على نفسه: انا
رفا: ايه انت فيه غيرك هنا
ريان: لا
رفا مدت ايدها: بسرعه عطني
ريان: شووو
رفا: روايتي انت خذتها انا متأكده
ريان بخبث: اها ايه الروايه عندي بس عندي شرط اذا تبي الروايه ترجعلك
رفا: لاااه وبعد يشرط مو كأنه الروايه روايتي
ريان: بكيفك
رفا بقلة صبر : اوووف بسرعه اخلص شو شرطك
.....
ريم شافت فهد لما طلع وريان وعرفت ان سيف بروحه تغطت ودخلت للمجلس
سيف كان مندمج بتلفونه ما نتبه عليها لما دخلت
ريم: سيف
سيف عرفها من نبرة صوتها رفع راسه وهو كله شوق ولهفه قام لما شافها قدامه
سيف: هلا بريم
ريم استحت: شخبارك
سيف: صرت بخير من شفتك
نزلت راسها بحيا: حبيت اشكرك على كل شي سويته لي
سيف : واجبي
ريم: عن اذنك بس حبيت اشكرك
سيف فباله :ما في احسن من هالفرصه
ركض صوب الباب وقفله ريم استغربت من حركته وبلعت ريقها
سيف: ريم فيه شي ضروري لازم أقوله لك قبل لا تروحي
ريم بتوتر: خير
سيف مسك ايدينها وحضنهم بين كفوفه ريم حست باحساس غريب حست كأن ماي بارد او ثلج انكب عليها
سيف وهو يطالع بعيونها : ريم انا احبك من اول مرة شفتك فيها سحرتيني كل شي فيك يجذب يخليني طول الوقت افكر فيك
ريم ساكته وتطالع فيه سيف فك ايدينها
سيف: حبيت اعرف مشاعرك ناحيتي
ريم ما عرفت بشو ترد مو قادرة تصدق انه يحبها مثل ما هي تحبه
سيف: ريم ليش ساكته
ريم نزلت راسها وهي الخجل بيقتلها
سيف: افهم من سكوتك انك تحبيني
ريم هزت راسها وطلعت ركض من المجلس وهي حاطه ايدها على قلبها وتتنفس بقوة ووجها احمر
...............
ريان: شرطي ابي رقمك
رفا: نعم نعم وليش ان شاءالله
ريان: بكيفك اذا تبي روايتك عطيني رقمك
رفا: بحريقه الرواية هذا الي ناقص
ريان: فكري قبل لا تتكلمي
رفا وفخاطرها ( اعطيه الرقم واذا دق علي م ارد عليه لو يموت انا هالرواية بالغصب حصلتها ): اممم طيب موافقه
عطته الرقم وعطاها الروايه الي كانت موجوده معه
ريان: لحظة لحظة ارن عليك بالاو لشو مفكرتني غبي يمكن تعطيني رقم مو رقمك
رفا بقلة صبر: تفضل اخ ريان
رفا صرخت بصوت عالي
ريان: بسم الله شفيك
رفا: انت ما تستحي شايفني مو متغطيه وتطالعني حقير
ركضت عنه وريان يضحك عليها
ريان: مجنونه والله مجنونه بس حلوة
رفا دخلت الصاله وكانوا متجمعين للعشا جلست جنب ريم
ام سالم: وين سرتي
رفا: طلعت شوي خارج الحديقة
رفا بهمس: ليش ما نبهتيني اني ما كنت متغطيه
ريم بضحكه مكتومة: شو صار
رفا: حقير
ريم ضحكت: انا ناديتك انتي ما رديتي
ام فهد: شفيكم كلوا بعدين سولفوا لاحقين عالسوالف
جود كانت جالسه بكل هدوء ومنزله راسها ما حابه انها تتواجه مع رغد
.............

عن مهرة كانت جالسه مع غسان
مهرة: شفتها
غسان: عيوني ما تشوف غيرك
مهرة: حلوة
غسان: انتي اجمل من رأت عيني
مهرة ببكا : خلاص يعني بتروح لوحده غيري
غسان: انتي الوحيده بحياتي وهي عارفه ليش انا تزوجتها وفهمتها هالشي بعدين مو كافي ارجعي معي والله اشتقتلك وانا عندي سفر بكره باليل
مهرة: خلني ع راحتي لا تضغط عليي
غسان: ان شاءالله لكن لما ارجع بجي اخذك
مهرة: ان شاءالله


تفاعلكم الحلو وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-18, 01:56 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 26

وصلوا جواهر راشد الساعه 11 باليل
ام فهد: هلا بمعاريسنا
جواهر باست راس ام فهد : هلا فيك خالتي
راشد باس راس امه: هلا فيك يمه
ام فهد: ما طولتوا
راشد: جواهر ما خلتنا كله تبي ترجع مشتاقتلكم مو عارفه تجلس بلاكم
ام فهد: فديتها حبيبتي ان شاءالله بعوضكم بشهر عسل ان شاءالله
جواهر: وجودي معكم يكفيني انتوا اهلي الي ربي عوضني فيهم
.....
مر أسبوع وبيوم ملكة غسان
مهرة كانت مضايقة وتبكي بالغرفة دخلوا عندها رفا ورغد تضايقوا لحالها كانت حالتها تكسر الخاطر
رفا: مهرة حبيبتي ما ابيك تتضايقي والله ان غسان ما يشوف أي احد غيرك
رغد: والله انه يحبك ويموت عليك
مهرة: أخاف يحبها ويميل لها ولما تجيبله الولد ينساني
رفا: خلي عنك هالكلام هذا وانتي تعرفي غسان
دخل عليهم غسان وطلعوا رفا ورغد
جلس جنبها وجلسها على فخذه
غسان: شفيها الحلوة زعلانه ما قلنا ما نبي دموع
مهرة: اليوم بتكون ملك لوحده غيري ووحده ثانيه بتشاركني فيك
غسان: انا قلبي لمهرتي وبس ما يمكله أي احد غيرها
ام سالم: وين اخوكم تأخرنا عالناس
رغد: شوي وينزل
بعد الملكة رجعوا للبيت وكانت حنان معاهم ومهرة كانت بالصاله جالسه على اعصابها ومو متحمله لحظات الانتظار تبي تشوف هالبنت الي زوجوها لغسان كانت جالسه وحاطه ميكب خفيف ولابسه لبس ناعم خفيف كان شكلها كيوت
دخلوا البيت وقامت مهرة وقفت وهي تنقل نظرها بينهم وما تشوف غسان وزوجته
ام سالم ورغد ورفا تفاجأو فيها
ام سالم: هلا يمه مهرة ما نمتي
مهرة: لا كنت انتظركم
رفا: ااخ تعبت من هالكعب (جلست وشالت الكعب عن رجولها)
رغد: وانا بعد تكسرت منه من زمان ما لبست كعب عالي
دخلوا حنان وغسان ومهرة رفعت عيونها لغسان وبعدها ناظرت لحنان الي كانت مغطيه وجهها
ام سالم: نزلي الغطا ما في احد موجود
نزلت حنان الغطا مع الميكب كانت ملامحها حلوة لكن مو احلى من مهرة عيونها خذتها على البيت الفخم الي تشوفه وبنفسها(هذي البيوت مو بيتنا هذاك)
ام سالم: هذي مهرة زوجة غسان الأولى وبنت عمه
مهرة: مهرة هذي حنان مرة غسان
مهرة تقدمت منها بكل ثقه وسلمت عليها وهي بداخلها نار شاعله والكل مستغرب من تصرفها
بالمقابل حنان الي ابتدت الغيرة تشتعل فقلبها من لما شافت مهرة وانها اجمل منها بكثير
غسان: خلونا نروح ننام
كل واحد توجه لغرفته ومهرة الي دخلت غرفتها وهي منهارة وصارت تبكي وهي مو مصدقه انه خلاص زواج غسان صار واقع وانها بينام مع وحدة ثانية غيرها
غسان: انا شوي وراجع خذي راحتك وبدلي
حنان : ان شاءالله
طلع غسان من الغرفة وحنان رمن العبايه بكل عصبيه : اكيد راح عندها ست الحسن والدلال (وجلست ودموعها بدت تنزل) الأيام بينا يا غسان ان ما خليتك تنسى هالمهرة وتحبني ما أكون حنان
دخل غسان الغرفة وكانت مسكرة الليت ومنسدحه بالسرير ومغطيه وجهها بالمخده غسان انسدح جنبها وحضنها
غسان: حبيبتي
مهرة: ليش جاي عندي روح عند مرتك الجديده
غسان ابتسم: اشم ريحة غيرة
مهرة شالت المخدة عن وجهها ووتقابلت بوجهها مع غسان
غسان: فديت الوجه وصاحبته وباسها على خدها
مهرة بدلع: وخر عني
غسان سحبها لحضنه وشدها عليه : اذا ما وخرت
مهرة حاوطته بايدينها: بشد عليك اكثر وبنومك فحضني
غسان: هذا الي ابيه
نام غسان فحضن مهرة ومهرة نامت وهي مرتاحه
وحنان غيرت ملابسها وجلست تنتظر غسان الى ما نامت من التعب
....
عند غيداء وسناء
سناء: غيداء بقولك شي
غيداء: قولي
سناء: تتذكري لما قررنا نطلع من الميتم وقلتيلي روحي كلمي منال
غيداء: ايه أتذكر
سناء: يومها سمعتها تكلم واحد اسمه سعود وجابت طاري جود فالسالفه ما قدرت اسمع كل السالفه بس كانت تتنازع معه وتبكي
غيداء تربعت وباستغراب: جوود وشو دخل منال بجود
سناء: مدري ومن يومها وانا خايفه ان هالمنال وراها سالفة كايده
غيداء:: الله يستر منها
سناء: شرأيك نخبر جود
غيداء: ماله داعي نخوفها ..خلينا ننام الحين باكر من الصبح ورانا قومه
.............................
بالجامعه عند سالم وسارة كانت سارة جالسه تشرب كوفي شافوها كارلا ورزان
كارلا: خلينا نروح لعندها
رزان: قاهرتني هالخبيثة
سارة انتبهت عليهم وقامت بتروح لانها مالها نفس تتكلم معهم
كارلا: لحظه يا حلوة على وين
رزان: شو ما تريدي تسلمي علينا
سارة طالعتهم بقرف: ما يشرفني
كارلا: ما بيشرفك سمعوا مين عم يحكي
رزان: ع الأقل احنا بنعرف من وين جايين ومن أهلنا مو مثل بعض الناس
سارة: احترموا نفسكم
كارلا: احنا محترمين حالنا من زمان بس بدي اعرف كيف طيحتي هالمز سلووم
رزان: مو بعيده على بنات الشوارع اكيد ضحكت عليه ولا كيف بيرضى يتزوج وحده مثلها لا اصل ولا فصل
سارة ما حست على نفسها الا وهي تضرب رزان هذاك الكف المحترم الي خلاها تصنم وكارلا فتحت عيونها على وسعها
سارة: انتي واياها اذا تجاوزتوا حدكم معي مرة ثانيه والله بتشوفوا شي عمركم ما شفتوه
مشت عنهم سارة وتوجهت للشقة دخلت ورمت كتبها عالارض وصارت تصرخ وتضرب كل شي قدامها دخل سالم وشافها بهالحال استغرب من حالتها وركض ناحيتها وحاوطها بايديه
سالم: سارة حبيبتي خلص اهدي شفيك
سارة بصراخ وصوت عالي: خلاص خلاص تعبت والله تعبت
سالم: شو صار فهميني اهدي
سارة بنفس صراخها : اكرههم كلهم كلهم
وطاحت مغمى عليها بين ايديه سالم شالها وسدحها فالكرسي وصار يضربها على خدودها : سارة حبيبتي
ركض للمطبخ وجاب كاس ماي بارد ورش على وجهها
بدت تفتح عيونها
سالم: حبيبتي
سارة وبدت تبكي مرة ثانيه
سالم حضنها بكل قوته: خلص حبيبتي اهدي وفهميني شو صار
سارة ببكا: ليش خلوني بروحي ابي امي وابوي لو انا ميته معهم مو احسن كنت ما بعيش مع هالناس القاسية
سالم: استغفري ربك هذاك يومهم وبعدين انا قلتلك لا تهتمي لاحد انا اهلك وكل ناسك
سارة: هالحقيرات كارلا ورزان كل ما يشوفوني يحسسوني اني احقر انسان بهالكون واني بنت شوارع تعبت منهم ومن كلامهم الي يذبح
سالم: شو قالوا
سارة: نفس كلامهم كل مره وكل يوم يزيدوا بحقارتهم وكلامهم الوصخ
سالم: انا من زمان مفكر في شي وكنت بقولك
سارة تعدلت في جلستها: شو
سالم: بنرجع الديره ونكمل دراستنا هناك احسن بدل تعب الغربه وبدل ما كل يوم نفسيتك تتعب اكثر واكثر بسببهم
سارة حست بخوف: لا لا ما ابي
سالم : ليش
سارة: اهلك مستحيل يتقبلوني
سالم: ليش نستبق الاحداث ..خلي كل شيع ليي من بكره بنسبح اوراقنا ونرتب امورنا ونرجع
مسك ايدها ورفعها لصدره
سالم: دامك معي لا تخافي
سارة ابتسمت: الله يخليك لي ولا يحرمني منك
سالم: ولا منك
.....................
كانوا متجمعين للفطور
ام سالم : حنان حبيبتي وين غسان
حنان : مدري خالتي يمكن عند مهرة
ام سالم: ليش هو متى طلع من عندك
حنان وتمثل الحزن نزلت راسها : أصلا هو ما نام عندي خالتي
ام سالم عصبت : شوو عيل وين نام
حنان : عند مهرة
سمعوا أصوات رغد ورفا نازلين: صباح الخير
حنان وام سالم: صباح النور
بعدها نزلوا غسان ومهرة وام سالم كانت تطالعهم بنظرات وكان مبين عليها العصبيه مهرة مسكت ف ايد غسان وجلست فالكرسي الي جنبه
رغد: انا بأكل بسرعه اليوم عندنا اجتماع مهم لازم اروح بسرعه ابوي بيعصب اذا تأخرت
رفا: شوي شوي زين لا تغصي بالاكل ..عروستنا لا تستحي كلي
ام سالم: حنان قومي صبي لزوجك شاي
حنان: ان شاءالله خالتي
حنان قامت وصبت شاي لغسان وناولته
حنان: تفضل حبيبي
غسان تناول الكوب عنها ومن غير ما يطالعها: شكرا
حنان بخبث: مهرة خليني اصبلك بعد


تفاعلكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-18, 01:58 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 27

حنان قامت وصبت شاي لغسان وناولته
حنان: تفضل حبيبي
غسان تناول الكوب عنها ومن غير ما يطالعها: شكرا
حنان بخبث: مهرة خليني اصبلك بعد
صبت لمهرة فكوبها وبحركه سريعه من غير محد يلاحظها دفت الكوب ابايدها وانكب على مهرة ففخذها صرخت مهرة بألم وقامت بسرعه الكل فز على صرخه مهرة
غسان بعصبيه: انتي عمياء ما تشوفي حرقتيها
حنان: والله مو قصدي
غسان: الا متعمدة
ام سالم عصبت وصرخت : خلص غسان قالتلك البنت مو قصدها
مهرة كانت تبكي من الألم وركضت لفوق غرفت
حنان تمثل البكا غسان طالعها بنظرات احتقار ومشى عنها وراح لمهرة
حنان بنفسها(تستاهل حرقتها مثل ما حرقت قلبي امس هذي بدايتها يا مهرة ولا تحاولي تتحديني )
ام سالم: جلسوا كملوا فطوركم يالله
رغد بهمس لرفا: تراهني انها متعمدة
رفا: ادري فيها خبيثه مبين منها الله يعين غسان ومهرة عليها
رغد: انا استأذن لازم اروح
عن مهرة كانت بالغرفة تبكي وتحط ثلج الي جابته لها الشغاله دخل غسان وراح جلس جنبها
غسان: خليني اشوف
مهرة كانت لابسه شورت للفخذ غيرت ملابسها عشان تقدر تحط ثلج للحرق
غسان: مو عميق ان شاء الله بيروح خليني احطله مرهم واجيبلك مسكن
مهرة كانت تبكي من الألم والحرق الي يحرقها
غسان جابلها المرهم وصار يحطلها المرهم وهي تطالعه
......................
فهد كان بالصاله فاتح اللاب ويشتغل عليه
وريم وجود جالسات مقابله يشوفوا التي في ريم بصوت واطي لجود
ريم: جود تعالي أقولك
جود تأشرلها بمعنى شو
ريم: شرأيك نسوي مقلب بفهد سمعي
طلعوا ريم وجود ودخلوا المطبخ وفهد كان مندمج بالشغل
جود جات من ورا فهد وريم تراقبلا وتأشرلها فجأة حطت جود الثلج داخل تيشرت فهد ويفز فهد من برودة الثلج
جود وريم كانوا يضحكوا على شكل فهد
فهد بصراخ: ريم جود انا اوريكم
ركض وراهم وهم يركضوا
ريم وجود ركضوا وهم خايفين من فهد ريم ركضت لغرفتها وقفلتها وجود دخلت الغرفه وفهد وراها ما مداها تقفل الباب دخل فهد وكانت واقفه وتضحك وهي تتذكر شكل فهد .. فهد وقف وهو يشوف جود تضحك قدامه ملاكه الصغير مثل ما يسميها كانت جميلة ضحكتها الي تسحر وشكلها الي يفتن تقرب منها ومسكها وسدحها فالسرير وصار فوقها
جود وبعدها تضحك فهد وهو يمثل العصبيه
فهد: انتي ياهل ياهل تسوي هالحركات
جود تحاول تكتم ضحكتها
فهد تقرب منها : تحبي اعاقبك على الي سويتيه
جود سكتت وتشوفه يقررب منها صارت تحرك ايديها بتفلت منها
فهد ويطالعها وهو مفتون فملامحها وتفاصيلها الي تجذب
جود كانت تطالع عيونه اول مره تشوف عيونه وتفاصيل وجهه بتركيز
فهد همس ف اذنها: انتي ناويه عليي بتذبحيني يا بنت متى قلبك يحن عليي كل شي فيك سحر ضحكتك عيونك شفايفك تفاصيلك
جود وانصبغ وجهها حيا من كلامه
فهد قرب من رقبتها وصار يكرز ويبوسها بعنف
جود ما تحملت قربه دفته بكل قوتها
فهد طالعها بنظره لوم وجود شتت نظراتها تحاول انها ما تطالعه وحطتها ايدها على رقبتها
فهد وهو يحط ايده على خدها: الى متى هالبعد والقسوة الى متى هالعناد
جود طالعته بنظرات كأنها تقوله انا احبك يا فهد بس اصبر عليي
فهد تضايق من برودها معه : انا بروح الشركة تأخرت

جواهر كانت بالمطبخ دخلت عليها ام فهد
ام فهد: شتسوين حبيبتي
جواهر: اليوم خاطري تأكلوا من طباخي
ام فهد: ما يصير حبيبتي انتي ارتاحي الخدامات يا كثرهم
جواهر: ما عليه خالتي خليني على راحتي اليوم
ام فهد: طيب براحتك حبيبتي
............
عند ام سالم وغسان
ام سالم: ليش امس ما نمت مع حنان
غسان : شو لحقت تخبرك
ام سالم: محد خبرني انا عرفت بروحي
غسان: ولا شي هذي حياتي وانا حر فتعاملي معها
ام سالم: غسان انت عارف ليش هالزواج صار ما يحتاج كلمرة نعيد اذا ما قربت من البنت وتقبلتها كيف بيجي هالولد
غسان وهو مضايق من هالموضوع : خلص يمه ما يحتاج كل مرة نعيد نفس السالفه
ام سالم: انا ما قلت أي شي لمهرة احتراما لمشاعرها لكن اذا مرة ثانيه صار هالشي انا اعرف كيف اتصرف
غسان: قلتلك يمه مهرة لحد يقرب منها

بالشركة كان الاجتماع قايم
أبو سالم : جمعتكم اليوم لسبب مهم والي هو الصفقه الجديده فيه منافس يبي نفس هالصفقه ويسوي أي شي عشان يربحها احنا لازم ما نعطيه فرصه لهالشي
خالد: طال عمرك كل التفاصيل تسير انه الصفقه ان شاءالله راح تكون من نصيبنا
أبو سالم: ما اريد احط احتمال ولو واحد بالميه انه نخسر
رغد: انت لا تحاتي يبه الصفقه انا درستها زين وما اظن شركة نفس شركهم تنافسنا فيها يعني ما فيه مقارنه

في الجانب الثاني
رعد: انا اعرف كيف اخليه يتنازل عن هالصفقه غصبا عنه
أبو رعد: كيف
رعد: انت اصبر وشوف

خلصوا الاجتماع وتوجهوا لمكاتبهم
رغد: خالد تعال عندي المكتب
خالد: ان شاءالله طال عمرك
رغد جلست فمكتبه وهي تقلب بين الأوراق دخل خالد
رغد: تفضل خالد..خالد عندي فضول اعرف ليش انت ما استغليت شهادتك ودورت على وظيفة تناسب تخصصك الي درسته
خالد: طال عمرك انا ما عندي هالخيارات الكثيرة الي قدامي الي ممكن اختار منها وانا محتاج الوظيفه فهالوقت وانتي شايفه وضع الوظايف فهالوقت
رغد: يالله الحمدلله طيب اليوم يمكن نخلص متأخر لان عندنا وايد شغل فخلينا نبدأ علشان ما نتأخر
......
عالغداء كانوا متجمعين
راشد: ليش احس ان اليوم الغداء طعمه غير
ام فهد: لان فعلا غير تسلم ايد الي طبخته
راشد: ليش من الي طبخ
ام فهد: جواهر
راشد مسك ايدها وباسها وجواهر ابتسمتله : تسلم ايدك حبيبتي
نزلت ريم وهي تركض
ريم: قالولي جواهر طبخت ما قدرت افوت الغداء
ام فهد: زين شوي شوي
ريم: ما اقدر جوعانه
ام فهد: وين جود
ريم: جود فهد بيمرها بيطلعوا يتغدوا برا
ام فهد: زين
راشد: ريم تجهزي باخذك السوق مع جواهر فيه وايد أشياء ناقصتنها وبعدين بغير اثاث الغرفه بختار اثاث جديد
ام فهد: زين تسوي وبعدين بفتحلكم جناح احسن من غرفتك واثثوه ع راحتكم
راشد: مشكورة يمه
ريم: ياااي احب سوالف السوق والتشري
جواهر كانت مرتاحه وتحمد ربها فداخلها ان الله رزقها بهالعيله وهالناس الطيبه
...
رنا استأذنت من ابوها عشان تروح عند مهرة وأول ما وصلت دخلت لبيت عمها وما كان فيه أي احد غير حنان بالصاله دخلت ونزلت الغطوة الي على وجهها رنا شكت ان هذي حنان لان هي الوحيده الغريبه
رنا سلمت بدون نفس: السلام عليكم
حنان وهي حاطه رجل على رجل وكأنها سيدة البيت وبغرور: وعليكم السلام
رنا مشت عنها
حنان وقفت: هيه هيه على وين وقفي شوم و ماليه عينك
رنا: خير شو بغيتي
حنان: البيوت لها حرمه وانتي دخلتي من غير لا احم ولا دستور
رفا كانت نازله وشافت رنا وركضت لها
رفا: رنوووي حبيبتي (وحضنتها )
رفا: هذي رنا بنت عمي اخت مهرة ( وشددت على اسم مهرة) خلينا نمشي رنوي
ومشوا وخلوها
حنان: مالت عليكم
مهرة كانت بالغرفه دخلوا عليها مهرة وقفت اول ما شافتهم رنا استغربت من فخذها والحرق الي عليه ركضت ناحيتها ومسكتها من ايدها

رنا: مهرة حبيبتي شفيك
مهرة: ما فيني شي حبيبتي حرق بسيط
رنا: أي بسيط
رفا: حنان الحقيره حرقتها
رنا: شوو اشوف هذي من بدايتها ناويه على الشر
مهرة: خلص لا تكبروها ما كانت متعمده
رنا: انت راح تظلي طول عمرك طيبه وتفكري بهالطريقه خلي هالطيبه على جانب شوي
رفا: صحيح
......
فهد طلع من الشركة وتوجه للبيت مر على جود وطلعوا
جود: وين بنروح
فهد: مفاجأة
جود ابتسمت لفهد ونزلت راسها بحيا من نظراته
ما انتبهوا على السيارة الي تتابعهم وصلوا عالفندق ونزل فهد وفتح الباب لجود كان فندق فخم دخلوا للففندق وجود قلبها يضرب طبول من الخوف ليش فهد جايبها هنا طلعوا للجناح الي حاجزه فتح الباب ودخلوا
فهد: شيلي العبايه
جود نزلت شيلتها وعباتها وخلتهم عالكرسي شافت شنطة صغيره
فهد: اليوم راح ننام هنا هذي الشنطه فيها كل اغراضك ريم جهزتها لك من غير ما تعرفي
جود تطالعه بخوف واشرتله بايدها تسأله ليش ننام هنا
فهد جلس جنبها حست بربكه : ليش احس انك خايفه مو واثقه فيني ولا ما تبي تكوني معي بروحنا
جود طالعت بالأرض وهزت براسها بمعنى لا
مسك ايديها : ما ابي اشوف هالخوف فعيونك ابيك تتطمني وتثقي فيني
جود رفعت راسها وناظرت بعيونه وابتسمت وهزت راسها بمعنى نعم
باس ايديها وقام عنها يطلب غداء
عند رفا كانت جالسه بغرفتها تقلب بتلفونها ومركبه السماعات وتسمع أغاني ومنسدحه بالكرفايه وصلتها رساله في الواتس من رقم غريب
ريان: هلا بالحلوة
رفا: عفوا من معي
ريان: افااا معقوله ما عرفتيني
رفا: لا والله ما تشرفت بمعرفتك

تفاعلكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.