آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-18, 07:53 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 وكيف أهرب منه إنه قدري هل يملك النهر تغييراً لمجراه بقلم/بوح.الصمت (مكتملة)





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( وكيف أهرب منه إنه قدري هل يملك النهر تغييراً لمجراه ))
للكاتبة/ بوح.الصمت




قراءة ممتعة للجميع ...



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-09-18 الساعة 08:58 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-07-18, 07:54 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t423972.html#post13613973




الشخصيات..
أبو فهد: رجل أعمال معروف ومن العوائل المعروفة عنده شركة سلم شغله لولده الكبير فهد بعد ما بدت صحته تتدهور
ام فهد: طيبه لاقصى حد وحنونه كانت تشتغل مدرسة بس تقاعدت بعد ما تعب أبو فهد طلعت عشان تهتم فيه
فهد: عمره 28 ..جميل شعره اسود وناعم وجسمه متناسق ورياضي حنون لكن يعصب بسرعه
ريم: عمرها ،17
راشد: عمره 23 يدرس بالجامعه
.................................................. ..............
أبو سالم: اخو أبو فهد المتوسط ، عنده شركته الخاصه طيب ويحب فعل الخير
ام سالم: في بدايه الخمسينات
سالم:عمره 30 رافض فكرة الزواج عايش حياته فسفراته وفكرة اكمال دراساته العليا
رغد: عمرها 22 بالجامعه طولها زين .. حلوة والي يميزها عيونها البنية الوسيعه ورموشها الكثيفة شعرها اسود يوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء
رفا: عمرها 17 ،
غسان: عمره 28 متزوج من بنت عمه مهرة عن حب يشتغل طيار ، طويل واسمراني شوي سمار معطيه جمال شعرة اسود وعيونه وسيعه
.................................................. ...........
أبو مهرة: اخو أبو فهد الأصغر.. شديد فتعامله ما يحب الغلط زوجته توفت بمرض خبيث وهو الي ربا بناته الي عنده بالدنيا
مهرة: زوجة غسان ولد عمها ..طيبه وهادئة بيضاء وشعرها اسود قصير جميلة
رنا: عمرها 17 اخر سنة ثانوي من عمر رفا وريم
.................................................. ............
جود: بنت جميلة جمال أوروبي شعرها اشقر طويل وعيونها واسعه ومائلة للاخضر ناعمة وقصيرة بس قصرها حلو ، عمرها 19 .. أمها بريطانية تزوجها ابوها خلال فترة دراسته فبريطانيا .. ما تتكلم لان صارلتها حادثة بصغرها بنعرفها خلال الرواية.
غيداء: عمرها 20 شعر قصير مثل الأولاد ما تحب تطوله جميله وعيونها بنيه عايشة في الميتم مع جود وسناء صديقات من لما التقوا فالميتم ما افترقوا عن بعض
سناء: عمرها 19 بنت عادية بس ربشة تحب تسوي مقالب في بنات الميتم والمديرة
.................................................. ............
أبو فهد وأبو سالم وأبو مهرة اخوان
جود وغيداء سناء متربيات فالميتم
شخصيات أخرى راح تظهر خلال احداث الرواية



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-09-18 الساعة 08:59 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-07-18, 07:56 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الاول


نروح ل 13 سنه لورا كانت الساعه 2 نص اليل سمعوا أصوات فالبيت فزوا من النوم كانت جود بالحمام دخلت العصابة وجمعت كل الي بالبيت في الصاله جود بنت السبع سنوات كانت خايفة اتخبت فزاوية محد يقدر يشوفها فيها بس هي كانت تشوف كل شي كانت العصابة مجمعه أمها وابوها واختها واخوها فالصاله كانوا مربوطين وكانت المسدسات موجهه عليهم وفمهم مربوط كانت تشوف عليهم وتبكي بصمت خايفة ماسكة الدب الي أمها عطتها إياه وبالايد الثانية القلادة الي ابوها اشتراها لها بعيد ميلادها
الشخص1 : وين الفلوس الي خذتها من بيعة البضاعه
أبو جود: ما عندي ولا شي خذوهم عني
الشخص2 بعصبية : اذا ما تكلمت راح اخلص عليكم واحد ورا الثاني
أبو جود: صدقوني ما اعرف شي
الشخص1 مسك الولد ووجه عليه المسدس: اذا ما تكلمت راح اخلص عليه
أمها كانت تبكي موه متحملة المنظر الي قدامها وتهديداتهم سمعوا صوت الرصاص اتهاوى اخوها على الأرض بعد ما قتله
ابوجود بصدمة : لااااااا .. يا خسيس شو سويت قلتلك ما اعرف شي اقتلني انا ليش تقتله ماله ذنب
ما كانوا يسمعوا له مسكوا بنته واغتصبوها قدام عيونه وهي تصرخ بألم وهو يتألم مو قادر يسوي شي مربوط ولا حيلته شي والام طاحت مغمى عليها من المنظر وقساوة الي صار بعد ما خلصوا سكبوا بنزين وحرقوا البيت بالي فيه ..جود نزلت للسرداب وطلعت تخبت فالحديقة جت الشرطة والاسعاف والمطافي وهي واقفه بعيد تشوف كيف يطلعوهم واحد ورا الثاني تحس انه مات كل شي فيها فهذاك اليوم حتى صوتها الي راح من صدمة المناظر الي شافتها ذبحوا اخوها قدام عيونها واغتصبوا اختها وحرقوا عيلتها وبيتها ..
قامت تبكي بصوت مسموع وتضرب على صدرها موقادرة تنتفس
غيداء وسناء فزوا بخوف وقاموا
غيداء: بسم الله عليك حبيبتي شفيك
سناء: بجيبلها ماي .. شربي حبيبتي
غيداء: كانت تسمي عليها وتقرأ عليها
غيداء: نفس الحلم مرة ثانية
جود تهز راسها بمعنى نعم كانت حاضنه دبها والسلسال الي فرقبتها تحس انهم هم امانها وكل الي بقالها فهالدنيا من ريحة أهلها
سناء حضنتها وصارت تمسح على راسها الى ما نامت: مسكينه هالبنت من عرفناها وهي على عالحال مع هالكوابيس بس لو تقدر تتكلم وتشكي كانت بترتاح
غيداء: الله يعينها خلينا ننام ورانا يوم طويل بكرة
.............
قصر أبو فهد الي الكل كان يعتبرها تحفة معمارية لدقة النقوش والتفاصيل فالديكور والاثاث كانوا متجمعين كل العائلة التجمع العائلي الأسبوعي الي أبو فهد ما يحب انه أي شخص يغيب عنه وما يحضره عند الرجال
أبو فهد: فخاطري كلام وابي الكل يسمعه من غير ما تقاطعوني
أبو مهرة: قول ياخوي
أبو فهد: تذكرون اخوي أبو طارق الله يرحمه
أبو سالم وأبو مهرة تضايقوا من سيرته ونزلوا راسهم
ابوفهد: ادري انه الموضوع يضايقكم لكن هالشي الي صار والي اكتشفته خلاني افتح السالفة الي تسكرت من 13 سنة

اريد اشوف تفاعلكم علشان تحمسوني اني اكمل ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 01:50 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني

الشباب كانوا يسمعوا بانصات لانهم كانوا صغار ما يتذكروا شي ولا عمره أي شخص فتح هالسالفة قدامهم
أبو فهد: ف هذاك اليوم الي صار فيه الحريق ببيت اخوي الشرطة قالت انهم كلهم ماتوا لكن انا اكتشفت انه بنتهم الصغيره ما كانت معهم وانها مو ميته وكل هالسنوات كانت ف ميتم
أبو سالم: بنتهم .. بس كيف وهذاك اليوم تسكرت القضيه على انه الكل مات وما بقى أي حد منهم
أبو مهرة: وكيف عرفت يمكن ما تكون بنتهم
أبو فهد: عرفت بطريقتي
أبو سالم: وشو الي ذكرك فيها الحين وخلاك تدور عليها
أبو فهد: عندي اسبابي الي خلتني ادورها وبجيبها تعيش عندي هنا فالقصر وبعطيها ورثها الي كان لابوها
أبو مهرة عصب : بس انت تدري ان ابوي كان معصب عليه قبل لا يموت
أبو فهد: الي صار بالماضي راح وولى المهم انه البنت بجيبها عندي تعيش
الشباب كانوا ساكتين ويسمعوا الحوار الي بينهم
أبو فهد: هذا قراري وما راح اتراجع عنه ولما تجي البنت هنا يالبيت وهذا الي اتمناه انه محد يعاملها بأسلوب مو زين ولا يذكرها بماضي أهلها ولا تذكروا سوالف قديمة لانه كل شي تسكر وصار ماضي وهذا اخر الكلام
بعد ما خلص أبو فهد كلامه طلعوا الشباب من المجلس وتجمعوا فالحديقة الخاصة بالشباب والبنات كانوا متجمعين فالحديقة الي كانت مخصصه للبنات
فهد ورغد كانوا ف حديقتهم الخاصه الي محد كان يعرف مكانها غيرهم هما الاثنين هالحديقة خاصة فيهم من هما صغار لها باب سري مدخله من حديقة القصر يلتقوا فيه كل مره
كان فهد ينتظرها بشوق دخلت عليه رغد مشى صوبها وحضنها بشوق
فهد: اشتقتلك واشتقت لكل شي فيك
رغد : وانا اشتقتلك احس هالاسبوعين مروا كأنهم سنتين
البارت الرابع.
فهد مسكها من ايدها وجلس وجلست جنبه وحضنها وقربها منه
فهد: مو مصدق متى يجي اليوم الي تصيري فيه زوجتي ، انا كلمت ابوي امس وقال ان شاءالله خلال هاليومين
رغد لمعوا عيونها بحب تنتظر اليوم الي تصير فيه زوجة فهد صدق مو بس كلام ويصير ملكها
فهد: أتذكر ابوي وعمي من واحنا صغار وهم يقولوا فهد لرغد ورغد لفهد
رغد بحيا: تحبني
فهد: مو بس احبك الا اموت فيك وما اتخيل حياتي بدونك ، انتي ما تعرفي انتي شكثر غاليه عندي
الشباب كانوا ملتمين حول النار الي مولعينها يتدفوا فيها
سالم: شباب تتذكروا عمي أبو طارق
غسان: نتذكر بس مو هذاك الزود لان ما كنا وايد مختلطين فيهم أتذكر أهلنا ما كانوا يسمحولنا نزورهم ابد
راشد: ليش كانوا معصبين من سالفة عمي شو مسوي
فهد انظم للشباب
سالم: هلا هلا وين كنت هاه
فهد: طلعت شوي غرفتي اكلم ربيعي كان يبيني بسالفة المهم بشو كنتوا تسولفوا
غسان: كنا بسالفة عمي أبو طارق
فهد: اها ..شباب شو رأيكم نطلع البر بكره والله ملل
راشد: والله فكرة
غسان: بس انا مسافر بكرة
سالم: انت دوم تضيع علينا طلعاتنا بسفراتك هذي الي ما تخلص مدري شو الي ضربك على راسك وخلاك تصير طيار
ضحكوا الشباب
فهد: خلص هالمرة نطلع من دونه ولما يرجع نرتب لطلعه غيرها

ابغا اشوف حماسكم علشان اكمل


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 01:51 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث
البنات بالحديقة الخاصه فيهم كانوا ضحك وسوالف ورقص مرتبشين
رنا سكرت المسجله وجلست بتعب: يالله خلص جلسوا انهد حيلي من الرقص
رفا: يالله متى نخلص من هالاختبارت ونفتك
رغد: بنات شرأيكم نكلمهم ونروح المزرعة ولا الشاليهات والله من زمان ما طلعنا
البنات بصوت واحد: حلووووو
ريم: اشتقنا للطلعات والله غير جو شوي عن جو المذاكرة
مهرة: وهي فرصه لان غسان مو موجود
............
صباح اليوم الثاني أبو فهد كان بالصاله مجمع اهل البيت كلهم
أبو فهد: انا الحين بروح اجيب البنت وهالبنت من لما تدخل هالبيت ما ابي أي احد يجرحها بأي كلمه او يعاملها معاماة مو زينه وتعتبروها وحده من هالبيت وأهله
الكل: ان شاءالله
أبو فهد: ام فهد قومي معي
ام فهد: ان شاءالله انتظرني شوي البس عباتي
أبو فهد: ريم انا خبرت الخدم يجهزوا غرفة للبنت اريدك تشوفي كل شي بنفسك وتشرفي على ترتيب الغرفه
ريم: انشاءالله يبه
ابوفهد: فيه شي أخير بقوله .. البنت ما تتكلم يعني بكماء فما اريد أي واحد فيكم خلال تعامله معها يحسسها بالنقص او أي شي ثاني فاهمين
الكل: ان شاءالله
طلع أبو فهد وام فهد متجهين للميتم الي فيه جود
فهد: انا مستغرب من ابوي ليش مهتم بهالبنت هالكثر
راشد: بنت عمنا واكيد ما بيخلي بنت اخوه تتبهدل فالميتم وبيته موجود
فهد: الله يستر بس.. وانتي ليش فرحانه هالكثر
ريم: لان أخيرا بيجي حد يونسني بنت يعني بعد ما كنت بروحي بين شباب اثنين
فهد: انا بطلع وراي مية شغله اخلصها اهم من البرنسيس الجديدة
راشد وريم ضحكوا
.........................................
فبيت أبو سالم وفجناح غسان ومهرة بالتحديد
مهرة كانت تبكي بصمت وجالسه بطرف السرير
غسان كان يطالعها بحب مسكها من ذقنها ورفع راسها
غسان: طالعيني
مهرة كانت منزله نظرها للأرض
غسان صار يمسح دموعه: مو حرام هالعيون الحلوة تبكي
مهرة: الله يخليك لا تروح والله اشتاقلك انت بالجو اكثر م تجلس معنا
غسان ضحك: هذا شغلي شو اسوي قلتلك قومي معي انتي ما رضيتي
غسان مسكها من كتوفها ووقفها مقابله وحضنها
البارت السادس..
غسان: لا تخليني اروح وانا احاتيك مسحي هالدموع وخليني اشوف ضحكتك الحلوة
مهرة مسحت دموعها بكفها وابتسمت ابتسامة باهته وعطته بوسه على خده
مهرة: لا تحاتيني حبيبي انا راح أكون بخير ان شاءالله انت دير بالك على نفسك وكلمني كل ما تحصل فرصه
غسان: ان شاءالله لا توصي .يالله الحين بروح لا اتأخر
مهرة: طيب حبيبي الله يحفظك
باسها على راسها وشال شنطته وطلع نزل للصاله وكانوا اهله متجمعين فالصاله وقفوا لما شافوه
غسان: يالله انا بروح
باس راس امه وابوه
ام سالم: الله يحفظك يا ولدي وتروح وترجع بالسلامة
أبو سالم : دير بالك على نفسك
غسان ضحك: تحسسوني كأني اول مره اسافر
ام سالم: لما تروح كل مرة كأنك اول مرة
رغد: لا تنسى الهدايا السنعه
غسان: انتوا كل تفكيركم بالهدايا بس
رغد: اكيد
رفا كانت نازلة من فوق
رفا: افااااا كنت بتروح من غير ما تسلم عليي
غسان حضنها
غسان: وانا اقدر بس ..الا وين سالم
رفا: من الصبح طلع
غسان طيب ما عليه بتصل فيه واسلم عليه
.................................................. ......................
وصلوا عالميتم كانت المديره مخبره جود من قبل ان عمها بيجي يأخذها كانت تبكي بالغرفه مع غيداء وسناء ما تعرف هالعم من وين طلعلها

تفاااااااعل بليز



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 01:53 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع
سناء: خلص حبيبتي قطعتي قلوبنا بالبكا
غيداء: المفروض تفرحي انه صار عندك عم صار عندك اهل وعزوة
جود كانت تأشر بايدها انها ما تريد تروح تريد تجلس بالميت معاهم
سناء: عمك خلص موجود وبياخذك معه وبعدين نحن ما بنقطعك بنزورك وبعدين سمعت ان عمك رجال غني ومعروف يا بنت يارب يطلعلي عم ولا حتى خال غني وياخذني كنت بروح بملابسي الي عليي ولا ببكي
جود وغيداء ضحكوا على خبالها
أبو فهد وام فهد كانوا ينتظروها أبو فهد كان ينتظرها بيشوفها بيملي عيونه بشوفتها نزلت جود وكانت لابسه عباتها وشيلتها دخلت المكتب وقفت وصارت تطالع بعمها وزوجته
أبو فهد وام فهد صاروا يطالعوها ومنبهرين بجمال البنت الي قدامهم
ام فهد: ماشاءالله الله يحفظك يا بنتي تعالي قربي حبيبتي ليش واقفه بعيد
أبو فهد فتح ايدينه : تعالي فحضن عمك تعالي حبيبتي
جود كانت واقفه ولا صدر منها ردة فعل دموعها نزلت لا ارديا وجلست بالكرسي الي وراها كل شي مر بذاكرتها كل شي صار مقتل اخوها اغتصاب اختها حرق بيتهم وأهلها
أبو فهد قرب منها وجلس جنبها وصار يمسح على راسها وحضنها فزت من حضنه ما كانت تتحمل قرب أي رجال منها لانها تتذكر الي صار بأختها وعندها صاروا كل الرجال واحد استغرب من تصرفها وخلاها على راحتها
أبو فهد : خلص حبيبتي ما اريد اشوف هالدموع من اليوم انا عمك انا سندك حبيتي انسي كل الي صار ومن اليوم كل شي بيتغير فحياتك
جود مسحت دموعها وكانت منزله راسها بالاض وبالها مو معاهم كانت تفكر فعمها وينه من زمان عنها ليش ما سألوا عنها 13 سنه ليش الحين رجع كانت تفكر بحياتها معهم كيف بتكون
طلعوا من الميتم بعد ما ودعت صديقاتها وتوجهوا للقصر كانت جود طول الطريق سرحانه وتطالع من دريشة السيارة الطريق كانت مو عارفه الحياة الي منتظرتنها فالقصر الكبير ولا الحياة الثانية الي بتعيشها الي بتغير كل شي فيها وصلوا القصر انفتحت البوابة الخارجية الكبيرة ودخلت السيارة انبهرت جود من جمال القصر والحديقة الكبيره وقفوا قدام باب القصر
ام فهد: يالله يا بنيتي نزلي وصلنا
جود انتبهت على نفسها وعدلت لثمتها كانوا عيونها مبينين بس
دخلوا للقصر وكانت تتأمل القصر باعجاب قطع عليها سرحانها ريم الي جت تركض وحضنتها بقوة جود ضحكت لا ارادي وتذكرت خبال سناء
ريم: هلا والله بالغاليه تو ما نور البيت
راشد: هلا ببنت عمي شخبارك
جود انتبهت على راشد وارتبكت هزت راسها بمعني طيبه بدون ما تطالعه
أبو فهد: الا وين فهد
راشد: طلع يخلص كم شغله قال ما بيتأخر
ابوفهد: زين لان اريد الكل عالغداء.. ريم خذي بنت عمك على غرفتها
ريم : ان شاءالله يبه
ريم سحبت جود من ايدها وطلعتها على غرفتها فتحت الباب ودخلت كانت منبهره بجمال الغرفه عمرها ما حلمت انه تكون عندها مثل هالغرفة
ريم: شيلي عباتك واللثمة خاطري اشوف وجهك
جود ابتسمت وهزت راسها بمعنى طيب
شالت عباتها وشيلتها واللثمه ريم فهت من جمال جود عيونها الملونه شعرها الأشقر الطويل بياضها الناصع
ريم قربت منها: ما شاءالله عليك الله يحفظك .. (بضحكة) شكيت للحظة انك أوروبية لو مو ابوي مأكد علينا انك بنت عمنا كان قلت يكذبوا
جود ضحكت على كلامها
ريم: لا امانه تغطي عدل لا تهبلين خلق الله
جود تأشر لها بمعنى انه حتى انتي جميله
ريم بثقه: ايه ادري اني جميلة بس انتي اجمل بكثير (ومسكتها من خدودها) يا عمري كيوووت
جود تضحك على حركاتها ارتاحت لريم حست انها طيبه وتمنت ان كل الي بالبيت يكونوا بطيبة قلبها ونقاءه
ريم كانت تخبر جود عن كل شي بالغرفة غرفة الملابس وغرفة الشنط والصنادل وبعدها طلعتها جولة بالقصر راوتها الغرف والحديقة وكل شي بالقصر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 01:14 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس..

أبو مهرة اتصل على أبو سالم
أبو مهرة: انت عاجبك الي سواه أبو فهد
أبو سالم: مو عاجبني لكن شنسوي انت تدري ان راسه يابس
أبو مهرة: نحن ما صدقنا على الله ان موضوع اخوك تسكر بموته وموت زوجته وأولاده ترجع هالسالفة تنفتح من اول وجديد وين بنودي وجوهنا من كلام الناس
أبو سالم: ما اظن فيه حد يتذكر هالسالفة وبعدين من بيدري فيها
أبو مهرة: الله يستر بس وبعد شو مسوي حفله هالجمعة للعايلة عشان يتعرفوا عليها
أبو سالم: انت لازم تمسك اعصابك ولا تخليه يحس انك مو عاجبك وجودها
أبو مهرة: ان شاءالله ان شاءالله
.....................
منال(مديرة الميتم ) كانت تتكلم بالتلفون
منال: اقولك عمها جا وخذها اليوم خلاص
سعود: كيف ياخذها وبعدين ليش ما خبرتيني
منال: هذا عمها وما نقدر نمنعه انه ياخذها وبعدين عمها طلع من عايلة معروفة بالبلد ورجل اعمال معروف لا تقرب من البنت خلاص انساها
سعود: كيف انساها وبعدين نستيي اتفاقنا من متى وانا اقولك تجيبينها لي وانتي تماطلي والفلوس الي عطيتها لك
منال: الفلوس الي عطيتني إياهم كانت مقابل الصور الي رسلتهم لك لا تنسى
سعود: ما عليه يا منال كل شي وله حساب عطيني عنوان بيت عمها
منال : ما اقدر اسرب معلومات خاصه
سعود: اطلبي المبلغ الي تبيه بس العنوان يوصلني قبل المغرب فاهمه (وقفل الخط)
...................
كانوا مجتمعين عالغداء دخل عليهم فهد كانت جود جالسه بجنب ريم ولابسة لثمتها
فهد: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
انتبه فهد للبنت الغريبة الي جالسه عالسفرة مع اهله وبداخله( اكيد هذي هي ) وجلس جنب راشد
ابوفهد: يالله بسم الله
بدوا ياكلوا وكانت جود تاكل من تحت لثمتها وهي مرتبكة حاسه انها مو مرتاحه مو متعودة على هالجو كلت شوي وقامت
أم فهد: على وين يمه جود ما كليتي شي
اشرتلها انها شبعت خلص .حسوا انها ما كانت ماخذه راحتها طلعت على غرفتها
أبو فهد: ريم خذي اكل شوي وطلعيه لجود احس انهها استحت
ريم: ان شاءالله يبه
فهد : يبه شو صار بموضوعي
أبو فهد: أي موضوع
فهد: موضوعي انا ورغد
أبو فهد: يصير خير
قام أبو فهد عن السفرة
فهد: يمة شفيه ابوي
ام فهد: ما فيه شي ليش
فهد: كأنه نسى انه قال بيكلم عمي اليوم
راشد: بصراحة اول مرة اشوف ابوي مرتاح بهالشكل شكله كله تأثير جود
جت ريم على طاري جود ووراها جيهان الشغاله المصرية الي بالقصر
ريم: طلعية غرفة جود وانا لاحقتك الحين
جيهان: ان شاءالله
ريم: الا على طاري جود يمة ما شاءالله عليها تقولي أوروبية عيون ملونة وشعر اشقر وبياض ما شاءالله عليها جمال
ام فهد: عيب يا بنت تطري البنت قدام اخوانك وهي مو موجودة
فهد كان مو مهتم
راشد: لازم بيكون شكلها أوروبي ابوي ذكر مرة انه أمها بريطانية
ريم: غطت علينا كلنا والله بالجمال
ام فهد ضربتها فكتفها بخفة: ريمووه قلنا عيب طلعي للبنت شوفيها
ريم مسكت كتفها : ااي يمه ان شاء الله
طلعت ريم وفالدرج رن موبايلها
ريم: هلا والله رفووي
رفا: وينك يا بنت ارسلك من الصبح
ريم: مشغولة مع بنت عمنا المصون جود
رفا بفرحة: وصلت
ريم: وصلت ولو تشوفيها يا رفا تطيح الطير من السما من جمالها
رفا: حلفي ..شوقتيني اشوفها


تفاعل بليز على البارتات ابغا رأيكم ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 08:46 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس..

ريم: لا تستعجلي بتشوفيها قريب ان شاءالله ..الا شو كنتي تريدي
رفا: كنت بسألك عن اخر مادة بنختبرها فيها كم درس مو فاهمتنه بجي عندك تفهميني
ريم: متى بتجي
رفا: مدري بشوف سلووم متى يجيبني
ريم: طيب حياتي انتظرك
..........................
المغرب جت الشباب طلعوا للبر واتفقوا يجلسوا يومين وسالم وصل رفا وراح عنها
ريم: هلا والله رفوي
رفا: اهلين ريومه
ريم: الي يشوفك مع هالكتب يقول ماكلتنهم اكل من المذاكر
رفا بضحك: سكتي لا تفضحينا
ام فهد: هلا حبيبتي رفا شخبارك منورتنا اليوم
رفا بحيا: البيت منور بأهله خالتي ..الحمدلله طيبه
ام فهد: كيف الاختبارت ان شاءالله كانت امورها طيبه
رفا : الحمدلله
ام فهد: ريومه حبيبتي انا بطلع معزومة عالعشا ما بتأخر وعاد ديري بالك على جود
ريم: ان شاءالله يمه لا توصي
طلعوا ريم ورفا وتوجهوا لغرفة جود اندق الباب كانت جالسة وسرحانة كالعادة فزت على صوت الباب لبست شيلتها وتوجهت للباب تفتحته دخلوا ريم ورفا
رفا: ما شاءالله أخاف احسدها البنت متأكدين ان هذي بنت عمنا
ريم تضحك وجود مستغربة من هالبنت
ريم: شوي شوي عالبنت اول خلوني اعرفكم على بعض ..جود هذي رفا بنت عمنا ..رفا هذي جود
جود ابتسمت لرفا ... رفا سحبتها من ايدها وجلستها عالكرسي
ريم رجعت سحبت رفا من ايدها وقومتها : رفووي خلي السوالف الحين وخلينا نخلص ما في وقت
رفا: بليز خليني شوي
ريم: بالاول نخلص وبعدين سولفي ليما تشبعي
جود كانت تضحك عليهم تذكرت ايامها مع غيداء وسناء
ريم: حبيبتي جود بنروح غرفتي أخاف نزعجك
جود اشرتلهم بمعنى لا ما في ازعاج جلسوا.. جلسوا يراجعوا وكانت تطالعهم وتتذكر أيام الدراسة وكانت تتمنى ان أهلها يكونوا موجودين رغم نسبتها العالية الي حصلتها لكن رفضت تروح للجامعة ما تحب تخرج وتشوف ناس تحب تجلس مع نفسها أكثر خلصوا البنات
رفا: اووف وأخيرا ما بغينا
ريم : انتي شو مذاكرة تقولي درسين بس طلعتيلي الف سؤال وسؤال
رفا تضحك: لو قلتلك كان ما رضيتي .. بابا يتصل شكله وصل شفتي كيف ما مداني اجلس مع جود
ريم: الجمعة جايه وبتجلسي وبتشبعي منها اهم شي باكر بالامتحان لا تنسي الي ذاكرناه اعرفك انا
رفا تضحك: ادعولي ما انسى
طلعت رفا لابوها ركبت السيارة
أبو سالم: خلصتي
رفا: ايوا خلصت كل الدروس الي كنت مو فاهمتنهم فهمتني إياهم ريوومه
أبو سالم: الحمدلله (كان متردد يسألها او لا) شفتي بنت عمك
رفا: قصدك جود ايوا شفتها لو تشوفها يبه جميلة ما شاءالله عليها عيون ملونه وشعر اشقر بس مسكينه ما تتكلم
.................................
اليوم كان اخر يوم لاختبارات الثانوية بعد ما خلصوا أبو فهد خبر ريم تروح السوق مع جود وتشتريلها كل شي ناقصها وما تقصر بأي شي وريم ما قصرت كانت تبدع بالملابس وبالفساتين والعطور والميكب والشنط والصنادل مرت الأيام ويوم الجمعه يوم اجتماع العائلة اليوم الي جمع فيه أبو فهد العايلة عشان يتعرفوا على جود , كان الكل مجتمع بالصاله والرجال بمجلس الرجال
ريم كانت مع جود بغرفتها
ريم: يالله يا بنت ما بياكلوك ليش خايفه
جود كانت تأشر انها ما حابه تنزل خايفه وانها موم تعوده على الناس كثير
ريم سحبتها من ايدها وطلعتها (كانت لابسة فستان قصر للركبة على جسمها دانيتل باللون الأسود وحاطة ميكب خفيف ورافعه شعرها ومسيبه كم خصله )


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-07-18, 08:44 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع

نزلوا ريم وجود الكل التفت عليها منبهرين من جمالها والكل صار يسمي عليها
ام سالم: ماشاءالله عليها الله يحفظها
ام فهد: تعالي يمه جود جلسي جنبي
جود كانت مستحيه وخايفه من نظراتهم مو متعودة على الناس هالكثر كانت تطالع الأرض
ريم : يمه بناخذها خارج الحديقة عشان اعرفها عالبنات
ام فهد: طيب لكن لا تنسوا وقت العشا
ريم: ان شاءالله
طلعوا البنات كلهم الحديقه وجلسوا بجلستهم المعتادة
ريم: خلوني اعرفكم على بعض .. جود هذولا بنات عمنا طبعا رفا تعرفيها شفتيها من قبل هذي اختها رغد بنات عمي محمد وهذولا مهرة ورنا بنات عمي سامي طبعا مهرة الوحيد الي متزوجة فينا زوجها يكون ولد عمنا غسان اخو رغد ورفا
رفا كانت تضحك : شرحك يقتل
ريم قرصتها: كان شرحتي عني
البنات يضحكوا
رفا: آآآآآآي يعور
جود كانت تضحك واندمجت مع البنات كانوا يسألوها وتجاوبهم بالإشارة كانوا يفهموا عليها بس مو كثير والبنات حبوها كثير كانت ليلة جميلة الكل كان مستانس فيها ما كانوا يعرفوا بالعواصف الي راح تتبع هذيك الليله
..................
منال: خلص عطيتك العنوان شو تبا بعد خلص انسى رقمي وانساني
سعود: ما راح يصير هالشي قبل ما الاقيها واسوي الي ابيه
منال: اعقل يا سعود انت ما تعرف من يكون عمها
سعود: ما يهمني اهم شي ان جود تكون لي مو لغيري وراح اوصلها واجبرها تتزوجني اذا مو برضاها غصبا عنها
منال: حرام عليك لا تأذي البنت ، البنت ضعيفه لا حول لها ولا قوة
سعود: الحين عاد رحمتيها يالله باي والكلام الي دار بينا لو طلع لا تلومي الا نفسك يا حلوة ولا تنسي صورك الي عندي حبيت اخبرك بس والفلوس رسلتهم على حسابك ولما القى جود وتصير عندي لك الضعف
منال قفلت الخط وهي تبكي حاسة بالذنب على الي سوته مع جود لكن ما بيدها أي شي هو يهددها بصورها اذا ما سوت الي يبيه
منال: يا رب تسامحني والله مالي ذنب يا رب تحمي هالمسكينه من هالرجال الي ما يخاف ربه
...............................
صباح يوم جديد كانوا متجمعين على الفطور
أبو فهد: وين جود
ريم: نايمه شكلها تعبانه
ابوفهد: طيب لما تصحى طلعولها فطورها
ابوفهد: فهد ابيك بموضوع قبل لا تروح الشركة مر عليي انتظرك بالمكتب
فهد: ان شاءالله يبه
أبو فهد: راشد بعطيك أغراض توصلهم قبل لا تروح
راشد: ان شاءالله يبه
جود كانت مو نايمه لكنها تعمدت تسوي نفسها نايمه لانها مو حابه تنزل تأكل معاهم تستحي منهم فتفضل انها تبقى فغرفتها
............
دخل فهد المكتب وكان ابوه جالس على مكتبه قام وجلس بالكرسي الي مقابل فهد
أبو فهد: اسمعني زين يا فهد ولا تقاطعني ادري انه ممكن كلامي يكون صعب عليك وصعب انه تتقبله لكن هذا شي ضروري ولازم يصير
فهد خاف من كلام ابوه حس ان السالفة فيها شي كبير
فهد: تفضل يبه اسمعك
أبو فهد: عمك أبو جود من زمان من تقريبا 20 سنه كان يدرس فبريطانيا حب بنت بريطانية كانت تدرس معه وتزوجها من غير علم ابوي ولا شوره ورجع وكان عنده طارق ابوي تفاجأ وعصب منه وطرده من البيت وحرمه من كل شي عمك عاش مع زوجته واسس مشروع على قده وصار عنده مبلغ زين بعد فترة سمعنا انه يشتغل في تجارة مشبوهة مخدرات واسلحة من هالقبيل ابوي ساءت حالته ودخل المستشفى وعمامك ساروا لعنده وهددوه لكن ما كان يخاف من أي احد ومرت الأيام وابوي توفى وهو مو راضي عليه بعد فتره سمعنا بالحادث الي صار معهم انا ما قدرت اسكت كنت ادور وابحث عن تفاصيل القضيه الى ما اكتشفت ان عمك كان مستهدف وكانوا يهددوه فهو كان مجبر ينفذ كل الي يقولوله عليه وعرفت ان بنته اخر العنقود ما ماتت بالحريق صممت اني ادور عليها واكفر عن الذنب الي اقترفناه بحقه على الأقل اربي بنته واعطيها حقها
فهد كان متفاجئ من كلام ابوه عمره ما سمع عن هالموضوع ولا أي احد كان يتكلم عنه وكان مستغرب ليش ابوه يقوله هالكلام
أبو فهد: يا ولدي جود الحين مالها أي احد غيرنا وبأمن حياتها ومستقبلها قبل ما الله يأخذ امانته
فهد: الله يطول بعمرك يبه
أبو فهد: انا اتخذت هالقرار بعد تفكير طويل وما راح القى انسب منك انه يكون سند وعون لجود ويحميها
فهد: كيف يعني ما فهمت
ابوفهد: انا بزوجك جود

ابغى اشوف تفاعلكم بليزززز


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-07-18, 07:53 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن..

ابوفهد: انا بزوجك جود
فهد حس كأن قنبلة ونزلت عليه نزل عليه الخبر مثل الصاعقه فتح عيونه على وسعها ووقف
فهد بصراخ: مستحيل يبه مستحيل
ابوفهد عصب: ليش مستحيل البنت ما ينقصها شي جمال واخلاق واذا على الكلام هذا مو بايدها
فهد كان مو مستوعب كلام ابوه : يبه انت تعرف اني ابي اتزوج رغد بنت عمي واتفقنا انه تخطبها لي وكنت موافق شو الي تغير فالموضوع
ابوفهد: كثير أشياء تغيرت وبعدين احنا ما كلمناهم يعني محد يعرف بالموضوع غيرنا ورغد الف واحد يتمناها
فهد: بس يبه انت تعرف اني احبها من واحنا صغار وانتوا مسمينا لبعض
ابوفهد: مجرد كلام وبعدين كنتوا صغار والحين كبرتوا وفيه وايد أشياء تغيرت
ام فهد سمعت صراخهم من خارج وركضت للمكتب
ام فهد: خير ان شاءالله ليش صواتكم مرتفعه
فهد كان جالس ومنزل راسه وحاط ايدينه فراسه
ام فهد جلست جنبه بخوف: شفيك يمه فهد
أبو فهد: ما فيه شي بس خبرته اني بزوجه جود
ام فهد تفاجأت من كلامه: شووو جوود
أبو فهد: ايوا جود شفيها
ام فهد: ما فيها شي بس انت تعرف ان فهد يحب بنت عمه وكنا بنخطبها له
أبو فهد: ترا اذيتوني يحب بنت عمه ويحب بنت عمه انا كلمتي وقلتها والملكة نهايه هذا الأسبوع واذا ما نفذت كلامي يا فهد لا انت ولدي ولا اعرفك
فهد طلع من المكتب ومن البيت بكبره شغل سيارته وصار يسوق بجنون ودموعه على خده حاس نفسه مخنوق مكتوم بيخسر حبه الوحيد واذا ما نفذ كلام ابوه بيتبرأ منه كان بين نارين شو بيقول لرغد كيف بيتقبلوا هالوضع
ام فهد: حرام يا بو فهد ليش سويت هالشي
أبو فهد: انا ادري ان محد بيحافظ على جود من بعدي كثر فهد البنت امانه وما اقدر اخليها للزمن مدري شوب يصير بكره
ام فهد: طيب كان زوجتها لراشد
أبو فهد: راشد صغير وما يتحمل مسؤولية والبنت بكماء مستحيل بيتحمل فهد غير تفكيره اعقل واكبر وهو انسان ناضج ومع الأيام بينسى رغد وبيحب جود
ام فهد: واذا ما صار هالشي
ابوفهد: خلي كل شي للايام وبعدين ما فيه طريقة ثانيه انتي شفتي اخواني مو قادرين يتقبلوا البنت ما اقدر اخليها لهم فهميني يا ام فهد هذي بنت يتيمة ومالها غيري ساعديني اني اقنعه بهالشي
ام فهد: انت لا تتعب نفسك بروحك تعبان ان شاءالله كل شي بيكون زين وبيقتنع اذا ما اقتنع الحين بيقتنع بعدين
أبو فهد: انا ما ابيه ياخذها عشان كلامي وبس ابيه ياخذها وهو مقتنع البنت امانه
ام فهد: ان شاءالله
ابوفهد: انا بروح عند جود بكلمها
كانت جالسه مع ريم بغرفتها اندق الباب
ريم: تفضل
أبو فهد فتح الباب
ريم وجود وقفوا: هلا يبه
ابوفهد: جود حبيبتي بغيتك شوي ممكن تجي معي
جود هزت راسها بمعنى ان شاءالله
طلعت وتوجهوا لغرفتها جود جلست بالكرسي جنب عمها كانت مستغربة ليش عمها يريدها
ابوفهد: جود ابيك تسمعي كل شي أقوله وتستوعبي كلامي وتعرفي اني سويت هالشي لاني احبك وخايف عليك
جود تستمع له باهتمام وحابه تعرف شوه الموضوع الي بيتكلم فيه عمها
ابوفهد: ملكتك على ولدي فهد نهاية الأسبوع هذا
جود فتحت عيونها على وسعها وقامت من الكرسي وكانت تأشر لعمها بايدها وراسها بمعنى ما اريد ودموعها نزلت
ابوفهد قام ومسكها من ايدها: سمعيني يا بنتي وبعدين هالدموع مالها داعي انا لازم اسوي هالشي انا اليوم معك وباكر لا وفهد هو الوحيد الي اقدر اامنه عليك .. وهو بيحافظ عليك ماله داعي كل هالخوف يالله الحين اخليك ترتاحي
طلع أبو فهد من غرفتها وجود ارتمت بالسرير وحضنت المخدة وصارت تبكي بوجع دخلت عليها ريم وحصلتها تبكي توجهت ناحيتها وحضنتها
ريم: جود حبيبتي شفيك ليش تبكي
جود ما عرفت شو تقولها قامت جود وكانت تدور ورقة وقلم وحصلت وصارت تكتب لريم يمكن تقدر تساعدها
جود كتبت: عمي يبي يزوجني فهد وانا مابيه ما ابي اتزوج
ريم فتحت عيونها على وسعها وبنفسها(كيف يزوجها فهد وفهد يحب رغد وبيتزوجها)
ريم: طيب حبيبتي هدي نفسك انا بنزل افهم شو سالفة الزواج هذي
نزلت ريم وحصلت أمها بالصالة
ريم: يمه صحيح الي سمعته
ام فهد: شو سمعتي
ريم: فهد بيتزوج جود
ام فهد: والله ابوك قرر وخلص الله يعينا على الي جاي وفهد طلع معصب مدري وين سار وانا احاتيه أخاف يسوي بعمره شي
ريم: الله يستر بس
...................................
راشد وصل للعنوان الي متعود ابوه يعطيه ظرف فلوس ويوديه لهم (كانوا ناس فقيرين على قد حالهم يساعدهم أبوفهد يرسللهم ظرف كل شهر بمبلغ زين يصرفوا منه ) دق الجرس انفتح الباب

ابغا اشوف تفاعل اكثر بليززز..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.