آخر 10 مشاركات
Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )           »          Anna DePalo - His Black Sheep Bride (الكاتـب : soul-of-life - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          541 - ربيع صقلية - سالي وينتورث - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          Married to a Greek tycoon by Lucy Monroe (الكاتـب : SHELL - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-18, 02:37 AM   #11

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوريه77 مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شكرا على مرورك اتشرف ان تكوني وحده من متابعين الروايه




Mm_1ma غير متواجد حالياً  
قديم 21-07-18, 02:40 AM   #12

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي




اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، ebti )

اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 23-07-18, 03:38 AM   #13

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي

6) اوراق صفراء تساقطت على الرصيف













يوم جديد على ابطالنا





منهم من يصارع المرض والحزن........"صقر"
ومنهم من يشكي حياته في الرسم..........."نارا"
ومنهم من تحمل القسوه في الصغر والكبر...."فاتن"
ومنهم من مشى على خطوات قلبه............"جوري"
ومنهم من لايعرف حقيقته من يكون.........."الماس"
ومنهم من يقضي وقته في حفلات وسهرات ... واهمل تربية اولاده.."جوهره"
ومنهم من قضاء ثلاث سنين في السجن وقريبا قصاصه.."نضال"


..


منهم من خلفه سر لايعرف الا صديقه "غيث"
فمن هو هذا الشخص ..؟




















في احد السجون
في مدينة الخبر













منسدح على الظهر
ويده تحت راسه



ندم على مافعله ..كيف تدمر حياته على شخص مايستهال
ماستقبله.. احلام.. طموحاته.. امنياته...
كلها انتهت من دخوله السجن
مافيه شي واحد يفعله
الا الدعاء والمغفره



هو شخص متهور لم يضبط اعاصبه وقت الغضبه .. ولا تعوذ من الشيطان
باقي عن قصاصه ثلاث شهور وثلاث اسابيع
يبغى يشوف اشخاص قبل موته
منهم تؤمه اللي نفس طبعه متهور اناني مغرور
وامهم نادرا ماتزورهه
واشخاص اكثر
منذر
نارا
زوج امه عبد العزيز


لتفت اللي مقرن و ياسر وتكلم بصراخ: هيه وانت وياه دوختو راسي ترا عندي عادي قتلكم مثل ماقتلت غيركم
واحد من سجون: طلعلك لسان ورحت تصارخ وحركات..
تكلم نضال: روح بشر امك
تكلم: ههههه مااقدر ماتشفونين في سجن
نضال يحس يشي بداخل وده يطلع حرته فيه : اقلب وجهك وثقالة دم عني
قام وكف كمومه: انت تبغي واحد يعدلك
نضال عطها نظرخ استهزاء وطنش الوضع
تقدم له مسكه من اعلى ثوبه قال : اسمع اذا انت قاتل واحد وثنين انا قاتل ثلاث
اشخاص.. تبغي تكون منهم
نضال دف على وراء وجلس مكانه بحزن : كلها كم شهر واموت مو لازم تقتلني يحكم عليك مده اطول
جلس جنبه صاحبه : نضال لا تيأس من رحمة الله
خل عندك امل في الله
نضال هز براسه بمعنى ايه
اتجه نظره اللي مقرن وياسر اللي عايشين الجو نكت وضحك
كان يقول في نفسه ياليت اكون مثلهم انسى واضحك وكاني عايش في حريه




▪▪












الظهر
طالعين من المدرسه مع رعد
يمشون في الشوراع حارتهم الفقيره
مرو من عند البقاله
وقفت دلال تكلمت حطت يدها على بطنها: يالله اني اشم ريحة بساكيتهم
جوري:بلا هبال انتي كيف يعني تشمينهم وعليهم غلاف
رعد بسخريه : انا اقولكم من زمان خشمها كبير ..شكلها امي متوحمه بك ب فار هه
"لتفت لجوري ومسك اذنه وقرب منها وتكلم :كاني سمعت تقولي غلاف متى التطور
ضربته دلال بكتفه : وترا انت لا تنسى نفسك لما اجيب بطاطسات من المدرسه
تسرقهم وتاكلهم .. وبعدين وش فيها اذا قالت غلاف وتطورت
"ضربته مره ثانيه على راسه :وانت خلك على قرطاس
رعد بتأفف: اف يادليل منك تكلمي بدون تضربين
دلال ضربته برجلها في ساقه بصوت عالي:دلال اف.. والله دلال حتى ابله حصوص تنادين دليل
رعد بصوت اعلى ماسك ساقه : هيه ترا زوديها وانا ساكت لا الحين يجيك تكفخ
دلال : اقول اسمي زين وابشر بدال اضرب بوسات
رعد : يع ..اجل الضرب احسن
دلال مسكت شعره وبقوه وفكته وصرخ رعد :ااه
دلال :انت ماتقول اضرب ازين
جوري بملل: عاجبكم اصراخكم وقفتكم هنا قدام بق
"كانت بتقول بقاله لكن غيرت وقالت: سوبر ماركت
رعد ودلال انفجرو ضحك:ههههههههه
رعد ماسك ضحكته: ياهبله ياغبيه والله مادري وش اقول اسمها بقاله ترا عادي
الاغنياء يقول بقاله بعض اتطور مشكله
دلال: صادق اول مره تقول شي كويس
جوري طنشت الوضع مشت : انتم خليكم تتأملون سوبر ماركت
رعد بصوت عالي : ترا لو امي درت رحتي لحاك مالي شغل
استمرت ولا هامها احد



رعد ودلال لا زالو واقفين قريب قدام بقاله

رعد :دلال
"رعد نطق اسمها صح لما يكون يبغى شي منها
دلال :قول وش تبي بلا مقدمات ولاشي
رعد :والله كنت باامدحك ودلعك بس ترا انت قلتي بلا مقدمات
دلال بنفاذ :هاذي مقدمه اقول اخلص
رعد مد يده: عطين لو ريلين ازيدها مع افلوسي وشتريلك ودلعك
دلال تحرك يدها عشوائي :مطفرها ماعند ولاشي "وسكت شوي ثم قالت: كم معك
رعد يحرك اصبعه السبابه والوسطه : ريلين
دلال طلعت من شنطه ثلاث ريال مدته له:امسك وجيب احلا بساكيت

رعد دخل البقاله
ودلال تنتظره برا
انتظرته عشر دقايق ودخلت بقاله ماعاد لها صبر في الحر ذا
وقفت عند باب بقاله مصدومها بصوت عالي من حسن حظها مافي بقاله الا العامل واطفال صغار:
اقسم بالله نذل حرام عليك هاذي فلوسي لي كم اسبوع اجمعها
رعد اخذ رشفه من الحمضيات: وراحت فلوسك
تقدمت له واخذت الحمضيات وكبته عليه وضربته في ساقه وطشت العلبه وفي جبهته

اضحكو اطفال في سن 11 وتحت واللي قول :رعد ضربته اخته
واللي يقول: بزر
كلام ماله نهايه
رعد قام قال وطلع من جيبه بسكوت ثنين وتكلم : كنت بعطيك هاذولي
بس الحين تحلمين فشلتين قدام البزارين والخبر ينتشر في المدرسه
وطلع من البقاله ركض ماسك كتبه في يده

دلال ناظرت في بزارين وقالت بقهر لما سمعتهم يقول مجنونه وغبيه .. : انقلوع
قال واحد :شوي شوي لا يطلع لك قرون
طلعت من البقاله وقال احد عمال:انت وين روح تعال نظف انت كبه
طنشت وطلعت ناظرت بشوراع فاضيه مافيه الا عمال ناظرت في احد الاولاد
وتكلمت: نواف الحين بتروح البيت
قال نواف ولد تميم(عرفتوه): لا
دلال بتوسل: نواف شاطر تعال معي حرام انا خايفه
نواف: يالله بروحك معك عشانك خوافه
دلال : حتى البزران طلعو لهم لسان



..


في البيت اول مادخل رعد
ساميه امسكته من عند اذنه بعصبيه:انت والحين لما تخلي جوري تجي لحاله وش فيك
رعد :اااه يمه ابفهمك
منال بطيبه : وانت وش فيك على الولد خليه
رعد هو ماسك اذن: انا خلاص اليوم تكفخت وشوي اموت
جوري بسخريه: بسم لله عليك من الموت
ساميه توجهت نظرها اللي رعد: اقول خلصني
رعد : والله يايمه انها راحت بنفسها كنت اناديه وهي طنشني
ساميه: جوري
جوري متوجه لغرفه : ايه صح ماقدرت اصبر في الحر دلال وهو قاعدين يتأملون بقاله
منال بخوف: وين هي دلال
رعد ضرب جبهته : نسايتها
دخلت دلال :يازينك يا منول انت اللي تقولين اسمي صح
ساميه بعصبيه : وانت وين كنتي
دلال قربت من المكيف : رعد خلاني في شارع وش اسوي بس بنتك اذكيه ماراحت
لحالها اخذت نواف ولد فاتن
ساميه : رعد مافيه طلعه اليوم من البيت ولا كوره ولاشي انطق هنا
رعد انسدح على الكنب الارضي :عادي من اتكفخ اللي جاني بريح سنه
دلال بحركه معنها احسن







▪▪


عند صقر دخل البيت اهل بعد ماطلع من شغله
متوجه اللي الحمام
و رجع كل اللي في معدته
مسك بطنه من قوة الالم
فتحت احد دروج اخذ كم حبه واكلها
انسدح على السرير وناظر في جواله يدق
من شددة التعب ماقدر يتحرك
وغفه بدون يحس







▪▪




العصر عند نارا
طلعت مع منذر
قبل ما يطلعون
تكلم ادريس هو منسدح على كنبه كاعدته : وين طالعين
طلع وصفق الباب بقوه ولا رد عليه
ادريس ناظر في الباب : انا اقولك هج مو زمان بس ماتفهم
نزل راشد من الدرج وقال : شكلك انهبلت تكلم الباب
ادريس هز راسه بمعنى بايه وقال بحزن: لان ماحد يكلمني في البيت
راشد : انا والحين وش اسوي قاعد اكلمك
ادريس: لا واقف وتكلمني ههههه
طلع راشد وصفق الباب
توجه ادريس لباب ومسح عليه : تكسر الخاطر
" نقز توه استوعب انه بس هو في البيت مع الخدم :والله لا افل امها وااااو




▪▪



بعد موصل منذر وقف السيارته في وسط الحاره وسأل واحد من عيال الحاره:
وين بيت ام نضال
تكلم اشر على بيتها : هاذك
منذر :العفو ماقصرت
تكلم بسخريه : ترا عادي كلها اشرت على الباب
مشى
طنش منذر وقال لي نارا : انزلي البيت هاذك

..



ساميه :رعد قوم افتح الباب
رعد قام متوجه لباب هو يتحلطم: خلاص كل شي رعد قوم يارعد سو كذا يارعد
وانتم تضربوني
فتح الباب ناظر في الرجال والواضح عليه الغنى بثوبه وشماغه وجزماته
:غلطان يالخو
قبل لا يقفل الباب
تكلم منذر :هذا بيت ام نضال
رعد بستغراب:ايه ادخل المجلس
دخل هو نارا من سيب صغير يودي اللي المجلس اصغر بعد

رعد هو يشر اللي مجلس : منال في واحد معه حرمه في المجلس يبغونك
منال:تعرفهم
رعد:لا
ساميه قامت :روحي لهم انا بحضر القهوه اصلن هي جاهز
منال بستغراب:طيب
لبست العبايه توجهت اللي مجلس
من وراء الباب : الله يحيهم قلت تبغوني
منذر : ادخل ياخاله بكلمك بموضوع ونارا عندي هنا
منال الحين تأكدت شكوكها انها نارا اللي سبب دخول ولدها نضال السجن
دخلت وجلست وغطها على وجها
تكلم منذر : حنا جاين مو قصرين معكم شي كنا بندفع عبدالعزيز ديه لكنه رفض
منال قامت بعصبيه : ما نحتاج منكم شي '"ناظرت اللي نارا : وانت جاءيه البيت بكل برود
ماعندك اي ضمير " بصوت عالي :انت السبب بموت عبد العزيز ودخول
نضال السجن مابي اشوف وجهك هنا

برا المجلس رعد سمع كل اللي قالوه







نهاية البارت


Mm_1ma غير متواجد حالياً  
قديم 23-07-18, 07:49 PM   #14

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

قديم 23-07-18, 08:17 PM   #15

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي

[QUOTE=modyblue;13479059]موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .[/QUOTE
شكرا على مرورك هينا اتشرف ان تكون وحده من المتابعيني الروايه


Mm_1ma غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-18, 01:31 AM   #16

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي

7)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف







تكلم منذر : حنا جاين مو قصرين معكم شي كنا بندفع عبدالعزيز ديه لكنه رفض
منال قامت بعصبيه : ما نحتاج منكم شي '"ناظرت اللي نارا : وانت جاءيه البيت بكل برود
ماعندك اي ضمير " بصوت عالي :انت السبب بموت عبد العزيز ودخول
نضال السجن مابي اشوف وجهك هنا

برا المجلس رعد سمع كل اللي قالوه
..
نارا تكلمت بهدو كاعادته حتى لو تهماوها بشي ماله دخل في
:لسى تدفعين لعبد العزيز
وانا بعرف ايش دخلني في هم ..

اكتفت ذي الكلمتين وطلعت قبل منذر
منال قالت لمنذر بعصبيه غير عادته :انت وش تنتظر مانبي منك شفقه
قبل لا يطلع منذر : ياخاله والله ماهي شفقه انتم اهل صاحبي ولازم اوقف معكم
لو محتاجين شي قولولي
وطلع
وناظر سيارتهم الاولاد متجمعين عليها
واللي يميزها
كانهم اول مره يشوف سياره في حياتهم
اللي مستغرب الناس واضح عليهم الغنى جاين في حاره فقيره
حزن على حالهم
..

ساميه قالت منال: منال وش فيك هاذي ماهي سوات تسوينها
منال : والله مادري حسيت ودي اذبحهم
ساميه : هم ماقصرو منعا بشي حتى فاتورة الكهربا اهم اللي يدفعوها
منال بتساؤل: من متى وليه ماعندي علم
ساميه : لو قلتك بترفضين وحنا يادوب معنا فلوس نصرفها اللي عيال
منال : ساميه حنا صح محتاجين ولا نبي منهم شفقه
ساميه : موتي في الفقر
دلال واقفه قدام الباب المجلس: يمه رعد ليه يبكي
ساميه بخوف : وينه
دلال ماهي فاهمه شي: في المطبخ
ساميه راحت المطبخ ركض : رعد علامك
رعد بصوت باكي: كله من منال لو ولدها ماذبح زوجها
ولا ابوي تركك وعشنا بالفقر ذا ولا رحتي تفرين من بيت اللي بيت تنقشين رجول
الحريم
ساميه ناظرت بمنال حزنت عليها الحين تحس بذنب: وشغل مو حرام
دلال تكمل كلام رعد : ولا رحتي تبيعن قمصان ماتسوى عشرة ريال
ولا اضحكو علي صباحتي
رعد: ولا احد قال جاء ولد نقاشه وراح ولد نقاشه.. ولا احد يضحك يقول امه امس نقشت رجلي امي
دلال بحزن : ولا قالو تطبخ للناس وهم يادوب يلقو شي ياكلونه
ودخلت جوري من صراخهم قالت برود : خلاص ماضي راح خلوني انام
منال راحت وقفلت عليها الغرفه اللي يشركون فيها ساميه ودلال جوري هي بس
غرفه وحده ورعد ينام في المجلس
جوري دق الباب: منال بنام افتحي الباب منال
ساميه بتعب: خليها انت لازم تنامين
جوري بتافف جلست في صاله

رعد مر من صاله وراح الباب وفتحه
ساميه :رعد وين رعد
..


رعد طلع برا ولا رد عليها
لقى اصحابه يلعبون برا بالكره
دخل معهم وشاد الكوره بقوه في بطن واحد من العيال اللي يتكلم عن امه يستهزا
الولد مسك بطن جلس على الارض صارخ من قوة الألم
تكلم صاحب الولد: والله وتعرف تضرب ياولد الخدامه مدري نقاشه
واحد ثاني : هههه خرمه اولا في بقاله ضربته اخته وكبت الحمضيات عليه والحين يتقوا علينا '"قرب من عنده ومسك ثوبه قربه من خشمه:رحتك ياللحين حمضيات
تكلم اللي انضرب بالكوره: ماعنده ماء يغسل ثوبه ولا يتروش
رعد : خف علينا انت ياهمور
تقدم منهم وضرب اللي اولا ضربه بالكوره
رعد ضرب رجله في بطنه وطاح الولد على الارض
بعدها هجموم عليه اصحاب الولد هو الوحده
قام بعد عنهم ويمسح دم اللي فمه وناظر في الصحابه اللي مفهين: سمير وش
فيك تناظر تعال مخلي خويك
وتقدم اصحابه
بدات الهواش بين اصحاب رعد الولد

..
فاتن تناظر من الشباك ورفعت ولدها نواف وشرت البيت اللي مقابلهم قالت
:نواف روح لبيت هذا قول ولدكم رعد يتضارب مع الاولاد
نواف: طيب
طلع ركض البيتهم ودق الباب
فتحت له دلال: نواف وش تبي
نواف براءه ويحرك يده عشوائي: اقول رعد يتهاوش مع العيال وضروبه مره
دلال بصراخ :يمه الحقي على رعد
ساميه : وش فيه
دلال : اضربوا عيال الحاره
ساميه بالخوف سرعه البست العبايه طلعت برا
:رعد اتركو وليدي
جاءت وسحبت رعد منهم : انتم مالكم شغل يالله كل واحد ينقلع اللي بيته
تكلم واحد بستهزاء: ام رعد تعالي نقشي امي
واحد ثاني :هههه لا روحي اطبخي لنا جوعان
رعد بعصبيه:يمه فكيني والله ياورع"ونزل جزمته ورماه على واحد من اللي تهاوش
معهم

ساميه مسكت من اذنه ودخلت البيت وهي وتحلطم : كانهم جالسين على بنك
وكل واحد افقر من ثاني
رعد :يمه خلاص بعد انتي تضربيني
دلال بضحك: هههه
رعد نزل جزمة ثانيه وحذفها عليها وقال: اسكتي لا يجيك ضرب مثل ماضربتهم
دلال: انت اللي ضربته ولا هم هههه
رعد راح يغسل وجه من التراب ناظر في وجه مكان اثر ضرب
ساميه:رعد يارعد قوم روح جيب جزمتك من برا ترا ماعندي الفلوس اشتريلك
رعد من العصبيه ضرب رجله في المغسله







â–?â–?



عند صقر
قام على رن جواله
فتح بكسل
لقى مكالمتين من سديم وخمس من جدته
وفتح الواتس لقى رسايل من القروب اصحابه
خالد :صقر شكلك ساحب علي وين الهدايه والعطورات😢😢
ورساله الثانيه من خالد بعد : صقر والله لا احسب عليك وانا زياد
ورساله من زياد : لا ماني ساحب على صديق عمري
ورساله الثالثه من خالد : والله اني عارف انك بخيل ..خبل انا خبل مصدقك😞😞
ورسايل الباقيه كلها إيموجي
"ابتسم واكتب : كلها دقايق وامرك ترا اذا ماشفتك عند الباب باروح لزياد
كلها ثواني وكتب زياد
:امنا صقوري ابي هدية حرام تفرق بيني وبين خالد
وانا وش اسوي في عقلي خبل ماعرف اجاوب امانه لاتخليه يضحك علي 😟
ارسل خالد : انت مسرعك تكتب
ورساله ثانيه من خالد: من اليوم وانا اراقبه وهو متصل
ههه شكله يحتريك تكتب
زياد : ماني فاضي مثلك صقر وين بتروح اي محل
صقر كتب :تعال محل #### وابشر
خالد :من صدقك صق😲😲
زياد: والله اني كفو ماخليتك في حالك هه💪


قفل الجوال بعد ما كلم جدته

جهز نفسه

â–?â–?



عند خزامى
في صاله وهي وراكان
يلعبو بلايستشين
خزامى بحماس : انقلعي عني .. ونقزت لما سجلت هدف :جبت هدف والله جبت يالله
راكان ما يعترف بالخساره: اقسم انك فاشله هذا لعب شفتك مسكينه وخليتك جبين
هدف عشان ماتزعلي علي
خزامى: اقول بلا كذب كل الهداف القديمه وين راحت
راكان : اصلن اشك انك ولد " ورماه بالمخده : مين علمك العب
خزامى تبعد عنها المخده: راكان
راكان هو يعدل جلسته: باقي شوط ثانيه
خزامى بغرور:طير والله ماجيبها " سوت في يدها العدد ثلاث وقربت اصابعه عند وجه:ثلاث صفر يالله اقولي كيف جيب
راكان : تعلمي شوفي وترا يمكن مااكمل فيني النوم"يتثاوب
خزامى :نايم الظهر وبعد تنام الحين
راكان:فيني مرض النوم
خزامى بتسليك: اجل في مرض النوم
راكان يناظر في الشاشه ويلعب بحماس:مادرستي يعني
خزامى :لا انت درسته
راكان :طبعا يعني وش عرفني
خزامى : على بالي ان حياتك كلها نوم حتى في الحصص ..صح انت علمي ولا ادبي
راكان : اخوك ماتعرفين وش جايب
..
واخر المباره
اجاب رعد اربع
خزامى ثلاث
راكان يحط يده على فمه يتثاوب : يالله بروح انام مبروك علي الفوز
خزامى رمت عليه المخده
راكان :خليني انام "وانسدح على الكنب
ورمى عليها مخده مفتوح سحاب حقها وطلع القطن
وبعدها رمي بالمخاد

..


دخلت البيت هو زوجها بعد ماتعشو من المطعم
ساره ناظرت في المكان: ياويلي وش ذا
ابو راكان : في غير عيالك
ساره : شكلها بنتك راكان عاقل مايسوى كذا
ساره بصراخ :خزامى ..خزامى
جاءت : ها
ساره : ليه البيت كذا
خزامى : والله كله من ولدك اللي بدأ
راكان على الكنب: يمه انا ولدك تربيتك اسوي كذا
ابو راكان : يالله الكل على فراشه قبل ذا نظف انتي هو المكان
راكان : انا من كرف في بيت العجوز وهنا بعد
ساره : انا انظف لو سمعت تنادي العجوز مره ثانيه خليك تغسل المواعين
â–?â–?








صقر في السياره مع صاحبه خالد
تكلم :وش بلاك طعاتش
خالد : مزكم "عطش
صقر : يرحمك الله .,لاتقول من زياد
خالد : الا منه خبل بصراحه احس ناقص عقل
صقر :لا يسمعك يثور بك


وصل المحل
وزياد واقف قدام باب المحل
تقدم وفتح الباب لصقر وبحركه ينزل يده تحت: تفضل
صقر ناظر في خالد : خالد هذا مو زياد ولا هذا شبيه
خالد نزل وجاء جنب زياد : الا هو بس تراه راعي مصلاح لاغيرك وش سوي
زياد ضربه في راسه: اسكت خلني اكمل المصلحه
خالد: بعد يعترف
زياد ينزل نظارته: نعم
خالد : اليوم صدق اثبتنا غباءك احد يلبس نظاره في الليل
زياد دخل المحل :اقلد صقر في الكشخه تعال ادفع الفلوس ترا اخترت عطرين بخمس مئه
صقر : متحمس بس رايحتني "وناظر في خالد :يالله بسرعه







â–?â–?
ادريس واقف عند الفلة مع صاحبه غيث
غيث بملل: انت ايش جابك في الليل والبرد ذا
ادريس: سياره جابتني.. كم دبرت فلوس
غيث:ثلاث الاف
ادريس:واااو انا طلعت روحي انا امدح ابوي وامي هههه ماحصلت منهم الا خمس الاف
ادريس ركب السياره ومعه صاحبه غيث
وقف عند احد عماره فقيره
ادريس : نزل وحط الفلوس
غيث: انا دايم احط الفلوس
ادريس: ترا مافيها تعب
غيث بتأفف نزل وراح العماره القديمه
اللي يشوفها يقول مسكون
تقدم من الباب الشقه ودخل الظرف من تحت الباب





النهاية البارت



توقعاتكم
ايش قصة ادريس وصاحبه غيث


Mm_1ma غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-18, 10:55 AM   #17

ريا 14

 
الصورة الرمزية ريا 14

? العضوٌ??? » 424015
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,548
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond reputeريا 14 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
ولقد بكى من فرط ما فيه ذاك الذي لا شيء بيكيه😔
افتراضي

عجبني حوار الأبطال العامي .... بس من وين انتي اختي ؟؟.... وموفقة باذن الله 🌺🌹🌹

ريا 14 غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-18, 03:44 PM   #18

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريا 14 مشاهدة المشاركة
عجبني حوار الأبطال العامي .... بس من وين انتي اختي ؟؟.... وموفقة باذن الله 🌺🌹🌹
عجبني حوار الابطال العامي
شكرا كل ذوقك
من وين انا
ألسعوديه
شكرا على مرورك


Mm_1ma غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-18, 01:14 AM   #19

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي

8)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف











▪▪





ادريس واقف عند الفلة مع صاحبه غيث
غيث بملل: انت ايش جابك في الليل والبرد ذا
ادريس: سياره جابتني.. كم دبرت فلوس
غيث:ثلاث الاف
ادريس:واااو انا طلعت روحي انا امدح ابوي وامي هههه ماحصلت منهم الا خمس الاف
ادريس ركب السياره ومعه صاحبه غيث
وقف عند احد عماره فقيره
ادريس : نزل وحط الفلوس
غيث: انا دايم احط الفلوس
ادريس: ترا مافيها تعب
غيث بتأفف نزل وراح العماره القديمه
اللي يشوفها يقول مسكونه
تقدم من الباب الشقه ودخل الظرف من تحت الباب
طق الباب بسرعه ونزل
وطلع في شارع مالقى ادريس
تلفت حوله ابدا شوراع فاضيه حتى مافيه تكاسي
والحاره عمايره قديمه واغلب الساكنين فيها عمال
:الله يعلن ابليسك ياادريس افف
مشى وكل شوي يلتفت يمين ويسار
دخله رعب من المكان والظلام
بعد كل قصص الجن جاءت في عقله
اسرع بمشيته عشان يوصل الطريق العام هو يسب ادريس
جاءت ضربه من حجره في راسه مسك مكان الضربه تحت راسه
وبدا يشك انه يمكن ادريس قال بخوف : ادريس والله لو كنت انت لا اوريك
ماسمع رد مشى بتجاه رمي الحجره وحس احد يمشي وراءه لفت بسرعه :ادريس
ما شاف احد
غير اتجاه بيطلع من الحاره الا احد يرمي عليه حجره
لتفت وغمض عيونه ورفع يدينه : انا مستسلم يالجن حرام والله ماسويت شي
:ههههههههههههههه طلعت خواف ياغيث مدري مطر ...واااااو كيف بغيت تموت
فتحت عيونه شاف مع ادريس نباله ( نباله عرفتوها هاذي اللي نحط حجره فيها وترمي ياليت عرفتوها .. اعرف اني فشرح فشاله )
غيث:ادريس هذا مو لعب يا انك ثقيل دم
ادريس بمزح مستفز : صادق تعال شيله معي تكفى هههههههه
غيث تقدم له : سخيف
ادريس رمى نباله عليه وطاحت على الارض: اعرف
اخذها غيث من الارض: هاذا من وين جايبها
ادريس يثبت علبة مويه في الارض : ليقتها هنا ...يالله صيدها
غيث اخذ حجره صغيرها وثبتها في نباله ورمى لكن ماصادها
ادريس اخذها منه: هههههه لم تصيدها ناظر وتعلم
ورمى ادريس ماصابها
وبعد محاوله محاولتين صادها : وااااو يبغالي تدريب شوي
غيث يناظر ساعة جواله: ادريس يالله ساعه12 ونص
ادريس: وااااو تغيرت اذكرك يادشر ماترجع من البيت الفجر
غيث:ايه تغيرت وانت اقعد على سخافتك برودك..,سيارتك وين
ادريس هو مستمر في رمي:ابحث عنها
غيث يلف يمين ويسار : لا ارها
ادريس: لماذا تحدث مثلي لا اريد تقليد ههههه
غيث : يالله انت كيف متحملينك اهلك
ادريس : ابشر ناشب لهم بحلوقهم هههههه وش يتبرأون مني
غيث :الوضع عندك عادي
ادريس : عادي ..."اشر على سيارة اللي وراء جدار مكسور نصه :ناظر هناك سيارتي ترا عندها كلب
غيث بخوف:وين
ادريس رمى على الكلب حجره وتقدم لهم بنباح
غيث بخوف :خبل وش تسوي
ادريس يامخليته يلحقك ههه: يالله بمشي
ادريس وغيث متوجهين الى السياره
لكن غيث لما شاف الكلب قرب منهم ركض لسياره وكلب ركض وراءه
ادريس برود :هههه ياخبل لاتركض يلحق وراك هههه
غيث نقز فوق الكوبت : ماني نازال لما تقلعه
ادريس:كيفك بسوق انت فوق ههههه ما اتخيل ههه
ونقز فوق معه انسدحت
ادريس "والله ماخليك الليله الا اني انرفزك
غيث :وين راح الكلب
ادريس: هههه شكله طفش وراح ...اظن انه جوعان شافك نحيف دور غيرك
غيث بخوف:اما هو ياكل البشر
ادريس بكذب:توك عرفت ترا المكان كله كلاب ذيابه بعد
غيث:طيب يالله حرك ..تنتظره ياكلنا
ادريس يهز راسه بمعنى نعم : ايه ..ياانك دلخ ذيب هنا
غيث :انا ادري شايفني مدرس حيوانات
ادريس:انزل وجيب كيس في السياره فيه ببسي
غيث :اف انا مو خدام لك كل شي غيث
ادريس: هههه ادري انك خواف
غيث:يوم انك تدري ليه تقول جيب
ادريس نزل جاب الكيس نقز فوق الكبوت انسدح يتئمل النجوم: واااو بعد تعترف انك خواف


قعدو على ذي الحاله
لساعه وحده وربع



..

دخل البيت
لقى منذر جالس في صاله "يالحين مانفتك من تحقيات العم : وااااو المطوع سهران
منذر رفع نظره له: وين كنت
ادريس انسدح على الكنب : اشك انك ابوي ..ولا حتى ابوي ماسوى زيك
منذر بنفاذ الصبر :وين كنت
ادريس '"وش فيني اليوم احب انرفز هه: في الفضاء الواسع ..لا قصدي في العالم الواسع ههههه
منذر قام متوجه لغرفته بعصبيه وصوت حاد:خلاص مابي اعرف وين رحت
ادريس:هههههههه خلك كذا دايم
ههه اشك ان صاله غرفتي
خليني بروح لغرفتي اشتقتلها
صعد درج هو يغني : ياورد جر لحونك جاني حبيب جاني ..
بصوت عالي :وينه ماجاني... يالحب وينك
هههه شكلي انفصلت













***







بعد ثلاث ايام
بالختصار
نتكلم عن كل واحد

نبدا نارا

من بعد لقاه ب منال
لا كلمت احد لا منذر ولا غيره
من الجامعه لي البيت

منذر
من بعد اخر موقف مع ادريس ما صار يسأله وين راحي وين جاي
حتى عارف عن تفحيطات وزايدها بعد ما نقل لي المدرسه الجديده
هو مو مجبور يراقبه ويعمله صح من الغلط ..عنده ابو و ام
لكن مو مهتمين كل واحد ورى اشغاله ومصالحه


منال
بعد من بعد الموقف
رعد لما قالها ولدك سبب كل شي
كل يوم تلوم حالها وهي نضال


ساميه
تضايقت من كلام الناس اللي ماتروكها لحالها '" ولا اخذت عبارة كلام الناس لايودي ولا يجب ..الا بعض الاحيان تخرب سمعه وكلام يسم البدن
اللي تكلم تقول: تاركها زوجها لامتزوجه ولا مطلقها
و اضحيه عيالها اللي كل يوم يشتكون لها بسسب القاب والسخريه



صقر
بدا يتعود عل افراق اهل
وكل يوم يتعب بسبب مرضه
واعراض المرض بدات تطلع
ولان مستمر على دواءه وعلاج الشعبي
ونادر مايروح لجدته
عشان ماتلاحظه



الماس
يالحين ابوها يكرها وجودها بتعابر وجه
بعد هي ماتقابله دايم
كل شي على خدامه اكله شربه .



فاتن من زيارة تميم لها بعدها ماجاءه


//




نبدا بالحداث





جالس على كرسي ومتكي وجه على يده ناظر بطلاب بملل
والمدرس يشرح ولا احد يمه
وصاحبه راكان حاط راسه على طاوله نايم موقف الكتاب على طاوله عشان مايشوف
الاستاذ
ادريس "الحين جاء دورك يا استاذنا والله لا اطفشت : استاذ متى تخلص الطلاسمك

الاغلبيه ناظرو فيه
استاذ وقف عن الشرح قال بعصبيه :هاذي طلاسم اللي تقول عنها تدخل جامعه
ماتوظف اللى بها
ادريس:ايه اعرف مو لازم تعيد كلام
الاستاذ:يوم انك تعرف ليش ماتسكت تنتبه
ادريس :ياوه يااستاذ انا ماني منتبه بس انا سألت متى تخلص
ولا انا اصلن مركز معك مو مثل طلابك بلاه انظر فيهم كانهم جاين مغصوبين ..بخاصة ذا "يشر على راكان اللي في سابع نومه بعد الكتاب عن وجه: شفت كيف نايم
الاستاذ بصراخ :راكان
راكان قام:ها
الاستاذ:قم انقلع برا وكمل نومك برا
ادريس بسخريه:خساره يااستاذ على بالي انك قدوه حسنه لنا ..طلع اسلوبك مو زين
الاستاذ عادي متعود على اسلوب الطلاب ..
طلع راكان برا
ادريس رفع يده :بطلع معه
واحد من طالب: ايه طلعه ازعجنا بسماجته
قال واحد ثاني : لا تطلعه غير الجو والله وانك فلاوي هاي وش رايك تجي مع شلتنا
ادريس: انت فاهم الحياه صح ..ابشر با اجي معكم ..لاتجين بعد فتره اطلع غثيت قلوبنا
ترا احب اقعد على قلوب الناس كذا احب اغثهم ..ترا هواية من اصغر
فيصل بخبث: ماعليك يمكن انت تطلع بنفسك اذا انت مااحد يتحملك واحنا بعد
سكت فيصل لما شاف نظرة الاستاذ
اما ادريس الوضع عنده عادي
الاستاذ :خلصتو ضاعت نص الحصه على عزيمتك يافيصل
ادريس: ترا كلها دقيقه وحنا باقى ب بداية السنه..استاذ تبغي تكون مع شلتنا
الاستاذ طنش كمل الشرح لكن قال ادريس: بطلع
استاذ ناظره بحده قال:لا اجلس
ادريس"ههههه ناظراته مو كانه نظرات العم ههه شكلي ب سميه منذر الثاني
ههههه اخلني انتبه لطلاسمه
"ناظر بفصيل كل نظراته عليه .. واضح وراك شي









▪▪

















العصر
عند الماس
نزلت تحت لما قالتها الخدامه في واحد يبغاك برا
استغربت من يكون تقدمت من عند الباب قالت :مين
خزامى ماقدرت تمسك ضحكتها هي من النوع على اتفه الاشياء تضحك عليه:ههههه
انا خزامى ههه
فتحت الباب : يالله ايش تبغني
خزامى دخلت: اشتقلك يا صديقة عمري
الماس بملل : ترا في الجامعة شفتيني
خزامى دخلت المطبخ: تبغين اصراحه اشتقت لبيتك ..وسريرك بروح انقز فوقه والمطبخ بعد
الماس جلست على الكرسي: والله احس بيتي مكان ترفيه
خزامى فتحت ثلاجه : يس ...ترا بنطلع المول بشتري والحساب عليك
الماس : ترا اذا ماعندك دوام... ترا انا عندي بكره دوام
خزامى : ...ثلجتك فاضيه فلوسك وين طحتينها
الماس : خزامى صدقك شكلي بروح لشهار
خزامى تأكل النوتيلا تلذذ مثل دعايه : روحي ماحد ماسك يادب القبطي "غمضت عيونها:تخيل
الماس انك تروحي لهم يقولي مكان مو هنا مكانك في القطب الجنوبي"فتحت عيونها:هههههه ما اتخيل
الماس رفعت حاجبه اليمين: خفي علينا بعني انت يالرشيقه يا عارضة ازياء
خزامى نقزت فوق طاوله : ماراح اكذب واقول اني رشيقه ..بس اشوى منك
الماس بشك :امانه قولي صدق انا سمينه
خزامى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههه انا اشوفك سمينه مدري كم وزنك
الماس تغير الموضوع :ماقلتي لي نارا بتروح
خزامى ترفع شعره الكدش : ايه غير يادب القطبي ... ايه كلمتها مارضت
الماس : انتي اقنعيها تروح وحسابك علي بعد اعشيك
خزامى نقزت : وااااااو هههههههه اخذت كلمة ادريس هه
مسكت جواله دقت على نارا بعد ثواني جاءه ارد :الو ناري امانه روحي السوق
الماس قالت اذا اقنعتي نارا تروح بتدفع لي الحساب نارو امانه طلبت لك لاترديني
الماس : شوي شوي خلي البنت تكلم
خزامى تضرب راسه الماس بخفها : شكرا ناري حبيتي احتريك عند مول####
قفلت وقالت : ها اقنعتيها
الماس :كسرتي خاطر نارا واكيد بتوافق











****







سديم بفرحه تناظر السمكه اللي في كيس : صقر ليه ماشريتها حوض
صقر وهو يسولف مع جدته :بكره الحين حطيها في قروره في ماء
راكان :اجل قروره مافيه ماء عشان تموت
جدته حذفت عليه علبة منديل: ارجع نام احسلك
راكان بتأفف: اذا نمت تقولي "هو يقلد جدته:ياساره هذا ولدتك علامه ينام
شكله من اصحاب اهل الكهف
جدته بعصبيه : انا متى قلت ذا الكلام
ساره :ماعليك من يمه ترا كاذب لا تأخذين منه علم
الجده تناظر رائد لمى جاء هو على جواله مو يمهم :رائد شوفيك ياولدي ماتهرج
رائد مارفع نظره عن الجوال قال بسخريه :خلي صقر لي له معزه وتقدير يهرجك لك
صقر يغير الموضوع ناظر في سديم اللي مو يمهم ملتهيا في سمك قال: هاذي الحين تسرق اشعاري
سديم بدلع:صقوري مايحق لي ترا انت ولد اخوي ..بس ليه ماتكتب شعر غزل
عشان اقول لصحباتي يكتب لي حبيبي قصايد
الجده تلفت تدور شي ترمي عليها اخذت علبة مويه ورمتها بها :يابنت مافيتس حيى
سديم بشرح :يمه ترا عادي لمى اقول لهم حبيب تغزل فيني كذب عليهم الحين صقر
هو يكتب الشعر وانا اقول لصبحاتي انه حبيبي هو ماعندي حبيب اللي يكتب لي صقر
ساره :وش الحوسه وشرح كله قولي بختصار
سديم بقهر :كله من ابلة الادب اعدتني تشرح كل شي في تفصيل
الجده قالت :صقر انت وش فيك ذي الايام
ساره :ليه عيونك صفر
صقر بتوتر يلعب ب مسبحه حقته : لا حمدلله مافيني الا الخير لا تحاتوني بس من التعب وشغل ذي الايام
قطع سواليفهم نرت جوال صقر رد : ها زياد وش تبي.......طيب جايك الحين
قفل مكالمه
وقام قال: يالله عن اذنكم بروح لصاحبي يبيني
الجده :عسى ماشر
صقر : مافيه شي يالله مع السلامه
ساره والجده :فمان الله
..
قام رائد لمى دق جواله وطلع لمطبخ : الو .....ايه بروح بغير جو ........ههه ازعجتني العجوز سوالفها مع صقر .......ايه هي الاستراحه اللي عند طرق الرياض
....طيب

عند سديم واقفه وراء الباب لمى سمعت اللي تبيه طلعت لغرفتها
وفتحت الجوال ورسلت : رائد رايحي اللي استراحه عند طريق الرياض مادري ايش
اسمها



























عند صقر في السياره مشغل قصيدها ويكرر مع اشاعر بصوت شاعري فيه بحه:

البال ضايق ومدهور ويحتك..
والدهورة تدبك وراه وتحكه

ولبستني شكه وانا ماعرف الشك
وشكيت فيك وصرت قد المشكه

لانك تحرك ساكن ماتحرك
لانك تهرب اكه وانت بحاجه اكه

ولانت بخيص بحاله الربط ةالفك
ابخص بمكه من سكن حول مكه

ان كانك بنيت السور برخام وبلك
خلك رخام له وخلك بلكه

وانا هواجيسي تدك الحشاء دك
وادكها دك مادكها شعب دكه

اما عطيته لكت لكت ن لك
ولا عطيته لكتين في ال لكه

كبرت عليك السابقه وخذت صك
واصبحت منها ولا منك فكه


..


عند البحر جالس زياد على الحجره ويتئمل الغروب
صقر وقف وراءه : زياد وش فيك
زياد وقف قبض يده وقال :والله مادري وش اقول يا صقر
صقر رتب على كتفه:وش تقول انت قول وانا معك
زياد ناظر فيه : ماتخيب ظني
صقر : وش بلاك خوفتني محتاج شي
زياد :لا والله مافيه شي بس طلبتك لا تردني
صقر بالنخوه:اقول والله اذا قدرت على طلبك ابشر
زياد : صقر والله ماعجبتني العطور اللي شاريتها
صقر رفع حاجبه بستغراب :وش المطلوب.. مطلعني من البيت مشوار واهلي يحاتوني اخر شي تقول العطور اللي شاريتها ماعجبتني
زياد :وين كلام اولا ابشر وانا معك وين راح الكلام ذا
صقر بملل من سخافة زياد : قول وش تبي خلصني
زياد:افف انت دايم مستعجل ...ابي عطورات غيرها
صقر بسخريه :شايفني جالس على بنك ترا راتبي كله ست الاف
زياد بقهر : والله لو طالبك خالد ماتقوله شي حتى عطوراته اللي اختاره تجنن
صقر وركب سيارته بصوت عالي:طيب ذوقه حلو وانا وش دخلني
زياد : الا له دخل انتم ذوقكم حلو وانا استغفرالله
حرك صقر وترك زياد يتحلطم مع نفسه








***














في احد المولات



جالسين على احد طاولات
الماس : خزامى خلاص فضحتينا
خزامى :وانا وش قاعده اسوي
الماس: وش فيك على البزر ذاك تسوين له حراكات مال لها داعي
خزامى :مال لها ولا ذهب لها هههه...بعد يالله ابي نونو

خزامى قدامها طاوله في عائله معهم طفل في دراجته تسوي له بحركات في عيونها
وبدينها

الماس : تزوجي
خزامى بحسره : وينه فارس احلامي
الماس: وين صقر اللي اربع وعشرين ساعه تمدحين فيه
خزامى :هو داري عني
قاطع سوالفهم اللي يشتغلون في المطعم لمى حط العصيرات لهم

خزامى تناظر في اطفل تسوي نفسها (حوله) :ههههه الماس شوفيه كيف يضحك
نارا لتفت له وابتسمت
الماس :توبه اروح معك مره ثانيه
خزامى:يعني انا الميته على جيتك لو فلوسك ماعزمتك
الماس:اول مره اشوف احد يعزم وخلي اللي عازمه يدفع له
خزامى بغمزه:وش رايك حركه جديده"بملل دفت علبة عصيرها وكنب بصوت شوي عالي: اه امسكيه نارا
الماس طحت يدينها على وجها: فشلتينا اخر مره اجي معك
خزامى وحطت مناديل على طاوله : يوم انك تناظر كذا تعالي امسحي معي
الماس :انا اللي كبيته ولا انتي
خزامى :يعني مافيه مساعده
جاء احد من اللي شتغلون ويمسح العصير اللي كنب على طاوله والارض
الماس قالت :ام سوري
خزامى انفجرت ضحك من اطفل اللي اولا... يقلدها وكب العصير في الارض :هههههههههه شكلهم بيطردونا ههههه














***



12:00م



في الستراحه
مشبوه
و اصوات الميوزك منتشره في المكان
ونساء اجانب غير عربيات
شبه عاريات يتمايلون مع نغمات الموسيقى

رائد هو في المخرج الخلفي يكلم في الجوال :تميم اطلع من هنا بسرعه الشرطه
في طريق
تميم ب سب :الله يالع### من علمهم
رائد:طلع سرعه انا انتظرك في الباب الخلفي

..

رائد وتميم لما اطلعو اتصلو على احد اصاحبهم انهم يفضو المكان قبل يوصلو الشرطه


بعد عن الطريق
رائد بقهر فتحت جواله لقى رساله من مجهول: قدرت تنحاش ولا في سجن هههه
مسك الجوال بشده كتبت: اني عارف انتي والله لو مامسكتك ما اكون انا رائد
قفل الجوال ناظر في تميم : تهقى انهم يعلمو علينا
تميم بثقه : ماعليك هاذولي ثقه عطايتهم كم ريال ولا من ترى...بس انتظر الحين ليا الصبح ونمشي الشرطه محاصره المكان












نهاية البارت
توقعاتكم



Mm_1ma غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-18, 01:24 AM   #20

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة... ممنوع ذكر اسماء منتديات ومواقع...

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.