آخر 10 مشاركات
خيالها بيننا (62) للكاتبة: ميراندا لي ...كاملة... (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          78-وضاع قلبها هناك - روزمارى كارتر (الكاتـب : angel08 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-20, 12:23 AM   #41

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي


خالد تنهد وقال بضيق: دام الموضوع مطول الغالي انا أبا املج على عليا وانته الحين وليها وهي في الحالة هاي مب مقبوله موافقتها أصلا لانها ما تعرف شي وبعدين انته ولييها أبا املج عليها
راشد يبتسم: والله انك اصيل يا خالد الشاهد الله اني ما بلقى حد شراتك يحبها وافعالك تثبت قبل قولك ليتنا ما تسرعنا وطلقناها منك وعطيناها لنايف خليناها سبيل لكل من هب ودب ياخذها ويتسلى بها جنها رخيصه عقب ما يشبعون فروها علينا .
تنهد بضيقه خالد وقال: عليا اشرف من شرف نفسه يا بو محمد لا تحط في بالگ كلامهم يمثلهم هم اللي مطلعين الرمسه على عليا ولا عليا انظف واصفى من الماء اللي ينشرب
ابتسم راشد بحب وهو يقول: والله يا خالد انى حبيتك وعزيتك سامحنا على اللي سويناه فيك
خالد يبتسم ويحط ايدة على كتف راشد: اخوعزيز وغالي يا بومحمد محد يزعل من اخوه وانته اخوي يا راشد..
ابتسم بصدق وبحب لـ هالإنسان اللي جدامه وقال: تم بملج بكم متى تبى
خالد بوناسه: الحين
راشد ابتسم وقال: فالك طيب بس ندور شهود وبنسير المحكمة
خالد بفرحه: تمام
سار راشد وخبر سعيد وحمد بالموضوع محمد بيروح وياه كالشاهد وسعيد بيروح وياهم كوصي عليهم كلهم وبيوز عليا لخالد وراشد الشاهد الثاني وحمد بيتم عند عليا في الدختر عشان محد يدخل عليها .... ساروا الشباب المحكمة ودخلوا على القاضي وقاله سعيد بصفتي انا وليهم والوصي عليهم بعد وفاة الوالد الله يرحمه نويت ان ازوج اختى عليا الثيبه الى خالد بصداق المقرر .
القاضي يسال عن عليا: والعروس وينها
سعيد يقدم أوراق وتقارير عليا انها مريضه وفي غيبوبه وهو كان طليقها ويبا يرجعها بعد ماقدم خالد للقاضي عقد القران القبلي ووثيقه الطلاق بعد ما طالع القاضي الأوراق وتاكد من
صحة الخبر اعلن خالد وعليا زوجين بشرع الله ورسوله وعطاهم خالد المقدم عشرين الف
وارتاح قلبه بانها ردت له وتملكته وطلعوا من المحكمة وسيده راحوا المستشفى ..


مرت الأيام تلوا الأيام وبدت الحمدلله عليا تستعيد وعيها والحمدلله على كل حال صحت من العمليه واغلب جروحها طابت ولله الحمد والشكر بس من بدت تفتح عيونها ما شافت شي تمت تصيح وتصارخ وتقولهم انا ما شوف شي انا انعميييت وكانت اصيح بانهيار وحضنوها اخوانها اللي ماعرفتهم منو هذيلا أصلا بس عرفت انهم أهلها وخالد كان عندهم وماسك يفجج بينهم وقال ببحه: من يقول انج انعميتي انتي لا انعميتي ولا شي هذي شوييية دم متجمده على القرنيه والشبكية نتيجة الحادث وسببت لج العمى لانها حجبت القرنيه والشبكيه كامله كانوا يتريونج تقومين عشان يسوون العمليه فديتج.
عليا تبا تتلمسه وتقوله: انتتته منووو !!! ابوي !!
انصدموا من عليا ولفوا يطالعون بعض واشر لهم يسكتون وقال: ايوا انا ابوج حبيبتي اللي يخاف عليج واللي كان يرقد عندج طول ليل في المستشفى وما يخليج
ابتسمت وهى تتحسس وييهه وحضنته وهى تبكي: بس انا ما اذكر ملامحك والحين انا انعميتتت كيف بشوف ملامحك ودي اشوف ملامحك واتذكرك
حضنها بحب وخوف وغصه واقفه في حلجة وهو يقول: ان شاء الله حبيبتي بتشوفيني وبشوفج هم يتريونج أصلا تقومين من النوم الطويل عشان يمشونج ويسون لج العملية يخوزون منج الدم اللي في عينج وبعدين باذن الله راح تبصرين النور وتشوفيني واشوفج وماتفارقيني وما افارقج
ابتسمت بطفوله وقالت بالم: اييييي راسي راسي يعورررني نادوا لها دكتور اللي يشرف ع حالتها ويأ وشاف الحاله وشاف عينها وهو يقول: شو تحسين يا عليا
عليا بالم: راسي يعورني ومسكت راسها وقالت ماشوف شي متى بتسوون لي عملية أبا اشوف باباتي
لف دكتور يطالعهم وغمز له خالد فهم عليه الدكتور وقال ببتسامه: قريب ان شاء الله
ابتسمت عليا وقالت : يوعانننه
لف عليهم وهو ياشر لهم يطلعون وياه برى تمت أمها عندها تغرف لها اكل ...
برى الغرفة
الدكتور ببتسامه: أبا اعرف شو سبب في نفسية عليا العاليه وكانها راضيه بالعمى
راشد يبتسم: بفضل الله وفضل هالريال الطيب وحط ايده على كتف خالد اللي ابتسم
الدكتور يبتسم وقال بفرحه: تعرفون ان معنوياتها اذا استمرت في التقددم واستمرت بها الطريقه عليا راح تتعافى بسرررعه ومادام ان لف على خالد وهو يقول : ما دام ان دكتور خالد موجود يساعدنا بمهمتنا عشان ننجزها في وقت قصير جدا.
ابتسم خالد وهو يقول: افا عليك يا دكتور العين ما تعلى على الحاجب بس انا من قبل عارف عليا وقادر اروضها وعرف شوو تحب وشو اللي ما تحبه .
الدكتور يبتسم: صدقوني بالمعنوية هذي راح نتجاوز هالمحنه بأسرع وقت وتستعيد ذاكرتها وبصرها بعد والفريق الاسباني امس غادروا البلاد لكن ان شاء الله اني بتواصل معاهم عشان يستقبلون حالة عليا ويبدون بالعلاج لها.
تنهدوا براحه الجميع وابتسموا بروح الامل وقال سعيد: دام الله وخالد معاها بامر الله انّ بنتخطى هالأزمة..
الدكتور: باذن الله حافظوا على روحها المعنوية اهم شي عشان العلاج
خالد بهدوء: ان شاء الله بس دكتور شو الخطوه ثانيه بس قطع عليهم صرخة عليا والعنود تزقر حمد اللي ربع هو وراشد داخل ودخل خالد وراهن بعد ما سمع راشد يقول عليا ؛ دخلوا الجميع وقال الدكتور: شو صار ؟؟
ام عليا توترت وقالت بغصه: كانت تبا تاكل ويوم عرفت ان ابوها متوفي صاحت
الدكتور بعصبية قال: ليشششش ؟؟ وبعصبية قال: برىىىىى لو سمحتوا
طلعوا الجميع برى وخالد بعصبيه قال: عمتي المفروض كرهج لعليا ما يخليج توصلين بنتج لهذي الحالة انتي تشوفين ان صار لنا سنتين نعاني اذا ما همتج بنتج لا تين المستشفى ارجوج خليج فالبيت وانا واعدج انها ماطب بيتج ولا تشوفينها بس لا تخليني افقدها وهي حيه سمعتي وراح داخل عند عليا وهو يشوف الدكتور كيف يحاول يسيطر عالوضع تنهد بغيض وقال بحده: عليييا
عليا اللي هدت من سمعت صوته وقالت: صوووت بابا
تنهد دكتور براحه وقال: وين بابا
عليا تحاول تتبع مصدر صوت وقالت: سمعته الحين زقرني وقالت بخوف: بابا
قرب منها خالد وهو يقول: عليا يا عيوني شفيج على الطبيب نحن ما اتفقنى ان نتعالج عشان تشوفيني
عليا تبكي: ماما قالت انته مت!!
حضنها بحب وهو يقول: امج لانها رعلانه مني شوي عشان جي قالت لج اني مت والحين انا قدامج
ابتسمت بحب وهي تمسح دموعها وربت الطبيب على كتف خالد وهو يقول: الله يخليك لها صدق ان وجودگ عظيم
عليا تحط راسها على صدره: تكفى لاًتخليني ماما تقول انا مينونه
عوره قلبه على كرهه عمته لعليا وقال بغصه: هي المينونه يا حبيبتي مب انتي هي تغار من حبي الكبير لج عرفتي ليش امج عصبيه وماتثمن كلامها
ولف على الدكتور وهو يقول بغصه ودمعه بين عيونه: محد باقي لي في هالدنيا الا هالقمر وهي تبا تسلب الفرحه مني وقال بغصه تكفى امنعها من زياره محد يياها تي صوب عليا ابدا
هز الدكتور راسه وقال وهو يربت على كتفه: فالك طيب .
حضنها خالد بحب ومسح على راسها وهو يقول: انتي نور عيوني وانتي قلبي وانتي شمعة حياتي تكفين لاًتتاثرين بكلام الناس
حضنته وهي تبكي وتقوله: ليش ماما ما تحبني
خالد بحب: تحبج بس هي تغار من حبي الكبير لج وتبا تشاركني في محبتج وغلاج بس انا ما عطيتها مجال مخلي القلب كله لج يا قلبي
باسته على خده وهي تقول: بابا وجودك قربي يحسسني بالأمان يحسسني ان الدنيا بخير
خالد بحب: انتي اللي لا تضيعين فرصه انج تردين للحياه بروح حلوه ومعنويه كبيره ولا تخليني بروحي ترا انا مابا االا قربج فهمتي
عليا بحب وهي تتنهد: حاضر بابا وتنهدت براحه قعد يلعب في راسها ويمسح عليها بخفيف وهو يتنهد براحه .
اما برى فراشد كان معصب من امه وقال:حررررام عليييج يعنى هي من بين الحياه والممات وما أثرة فيييج لا تجتلينها لنا انا وريلها نباها اوك وبعصبيه قال: حمد شلهن البيت ولا عاد تيبهن المستشفى فهمت ...
هز حمد راسه بالإيجاب وبقل حيله قال: لحقني على السياره وشل الحريم وياه ...
راشد دخل داخل وعوره قلبه عليها قرب منها وقال : عليا
عليا تسمع صوت وتبكي ودور عليه قرب منها راشد وقال وهو يمسح دموعها: لا تبكين فديتج
عليا تصيح : صوتك مب غريب عليه بس مب قادره اذكرك
حضنها راشد وهو يقول: فديتج حبيبي انتي شوي تعبانه تبين راحه وبتتذكريني
مسحت دموعها ولفوا على صوت الباب اللي اندق : السلام عليكم
راشد وخالد: وعليج السلام
الممرضه: انا الممرضه عايشه وهاي دكتوره نبيله كانت مشرفه على حالة عليا وقاطعها خالد وهو يقول: مب قدامها تفضلي برى نكمل الحديث مب ناقصين انتكاسات في الحاله
احترمت رغبتهم وطلعت وياه وطلع راشد وياه بعد ما قال لعليا ترتاح وهم بيوون بعد شوي
خالد وراشد بهتمام قال خالد وهو مكتف ايديه وراشد اللي سكر الباب وراه: خير دكتوره فيه شي
دكتوره نبيله: بصراحه مب عارفه شو اقولكم بس عليا قبل يوم يبتوها اول ما صار عليها الحادث كانت تنزف لفت على راشد وهي تقول: تذكر اخوي راشد يوم يبتها وانته شالنها بين ايديك شفت النزيف اللي كان يطلع من عليا مصدره من وين
راشد بتنهيده وخوف وهو يطالع خالد: لا والله ياختيه ماركزت ما كنت متفيق ذيج اللحظه كنت احاتي عليا
دكتوره مبيله تعدل نظارتها وتحنحن وقالت بصدمه: عليا كانت تنزف من الرحم ولما سوينا لها فحوصات تبين لنا انها كانت حامل ولكن طاح .
انصدموا خالد وراشد وقال راشد: كيف حامل كانت تأخذ حبوب منع الحمل ؟
الدكتوره تتنهد: اخ راشد حبوب منع الحمل متى تقطعها يصير حمل ع طول لان الاهرمونات تكون نشطه ومستعده وفي بعض الحبوب تكون جودتها في تحسين التبويض عشان يحدث اخصاب ولكن ماقدرنا نبلغكم قلنا مانقدر نزيد مواجعكم ولكن ياخوي راشد عليا المفروض ما تعرف بشي هذا وان شاء الله العمر قدامهم وبييبون عيال والحين انا طمنت عليها وعلى صحتها وامس سويت لها سيناريو عسان اتاكد من التبويض والرحم كل شي عندها بصحه جيده ولله للحمد ..بس راعوها لان الامل موجود وخلو عافيتها ترد وانا يوم شخصتها امس شخصتها على أساس اشعه مب تروحون اتقولون لها طبيبة نساء وتوليد والحمدلله على سلامتها والف لا باس عليها وراحت عنهم الدكتوره..
راشد بقهر قال: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا نايف الكلب راح تشوف شو بسوي فيك
خالد يحط ايده على كتف راشد: ما عليك منه خله يولي الحمدلله انه طاح ولا هذا كفو يربي عيال من عليا غير خيبته ..
تنهد راشد بقهر وقال: صدقك والله
خالد بضيق لف على راشد وقال: كله خير بامر الله انا بسير عند الدكتور وانته سر عند عليا خلنا نشوف شو نقدر نسوي ...
راشد: تم ما يهمك ... سار خالد صوب الدكتور اما راشد يلس في الغرفة عند عليا ...
عليا تتكلم وياه: وين باباً
راشد يتنهد : بي فديتج الحين
عليا: شو كانن يبن الممرضات
راشد: يطمنونا على حالتج وبشرونا انج بخير والحمدلله
عليا تبتسم : الحمدلله ...
راشد يقرب من عليا وقالها بحب: عليا فديتج شي يعورج ؟!
عليا تبتسم: لا فديتك بس صدق صوتك مب غريب عليه أحاول أتذكر صوتك
راشد يضحك: هههه بتذكريني ان شاء الله
ضحكت عليا معاه وتموا يسولفون مع بعض اما عند الددكتور ..
خالد يبتسم : حمدلله يعنى يستقبلون حالة عليا
الدكتور: هي الحمدلله ونحن خلصنا تقاريرها تقدرون تبشارون إجراءات السفر من هاللحظه
خالد : الخطوه الثانيه يا دكتور في العلاج شو
الدكتور: من هاللحظه بنيدا نسوي لها علاجات طبيعيه عشان المشي وتمرين الريول وشوي شوي لين ما تتعود لين مايتم وقت سفرها من يحين وقت السفر بنوقف العلاج وبنطلب منهم هناك إستمرارية العلاج بس اهم شي النظر يا خالد لازم عليا تستعيد نظرها.
خالد باستغراب: ليش ؟ يعني لازم ظنك استعاده نظرها مستحيله ودايمه مب موقته.
الدكتور يبتسم: هههه لا مافهمت عليه هو كل شي الحمدلله اطور بس قصدي اباها تستعيد النظر بسرعه عشان تشوفك وتشوف هالوجه الحسن.
ضحك خالد براحه وهو يقول: هههه خوفتني يا دكتور الله يسامحك عبالي فيه شي والله .
الدكتور يبتسم وبحب قال: في ذمتك في هالزمن في واحد يحب بصدق في واحد يسوي المستحيل عشان اللي يحبه .
خالد يبتسم:ماعليك زود يا دكتور الله يحفظك ماتقصر وتسلم على الكلام الطيب.
الدكتور يبتسم ويمد ايده يصافح خالد: الله يدومكم لبعض يارب واسمع احبار تفرح عن عليا وراح أكون متواصل معاكم باذن الله ومع الدكتور اللي بيكون مسوول عن حالة عليا .
خالد يصافح الدكتور ويبتسم :ان شاء الله يا دكتور تسلم وما تقصر ربي يحفظك ومشكوور على المبادره الطيبه.
الدكتور :افا عليك حق واجب
خالد ينش واقف: تسلم يا دكتور يزاك الله خير .
الدكتور يوقف احتراما لخالد: وياكم ان شاء الله وبالسلامه يارب
خالد: امين يارب العالمين
وطلع عنهم وسار صوب الغرفة وصل عندهم ودخل وهو ممبتسم: ان شاء الله دوم هالضحكة ويلس على الكرسي بتعب وهو يتنهد وقال: راشد ترا لازم نبدا بجراءات السفر سمحولها خلاص .
راشد وهو يشوف التعب على ويه خالد وسواد اللي تحت عيونه قال بضيقه: يا ريال ارحم عمرك يبالك راحه شوي .
خالد يبتسم: راحتي قربها وانا مافيني الا العافيه لا تحاتي لف على عليا وشافها ساكته تنهد وهو يقول: والحلوه ليش ساكته
عليا تبتسم : اسمع سوالفكم
خالد يبتسم: فديت روحج
عليا ضحكت باحراج وسكتت وقال راشد : انزين انا بخليكم الحين بروح اباشر في أوراق السفر وانته ارتاح ها بس من سهر وتعذيب النفس سمعت .
ابتسم خالد وهو يقول: ما عليك لا تحاتي ذيب اخوك.
راشد ابتسم وقال: ولنفسگ عليك حق
هز راسه بالإيجاب وقال: تامر طويل العمر ... طلع راشد عنهم وسار خالد يطلع له ثياب وقرب منها وهو يقول: حبيبي انا بسير اتسبح اذا تبين شي قولي لي الحين.
ابتسمت عليا بحب وقالت: سلامت قلبك




لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 05-07-20, 07:00 AM   #42

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

ابتسم بحب ودخل يتسبح اما عليا تذكرت راشد وهو يلعب بصبوعها وقالها انا اخوج راشد واحبج وايد وانتي اغلى اخواتي وقالت له هي تذكرتك انته كنت تدافع عني يوم امايه تضربني وتهد عليه ابتسم بالم وباس ايدها وهو يقولها ماعليه فديتج امنا كبيره في سن وهي تعصب لانها فقده ابونا من صغر تذكرين يوم قالت لنا ابونا بييب العاب لنا وبعدين هدت علينا وراغتنا ضحكت هي وراشد على هالذكرى وقالت عليا بصدق: بس هذا من اللي قعد عندي اذا بابا فقدناه من زمان قالها راشد بهمس: هذا حبيبج وزوجج خالد اللي باع الدنيا كلها عشانج وحارب الكل عشانج وواقف وياج من زمان ويموووت فيج يا عليا ويححببج حب الابو وحب الصديق وحب الأخ وحب الرفيق وحب العاشق وكل أنواع الحب في قلب هالريال الطيب جاوبته عليا بحراج : ليش ما يقول لي انه زوجي رد عليها وهو يلعب بخصلة شعرها لانه يحبج وما يبا يخسرج يبا يسوي كل شي لأجلج ولج ابتسمت بحب وقعد وياها ييسولف وياها عن مواقفهم في البيت وعن مواقفها ويا العنود يحاول يذكرها شوي شوي وتكلم عن دانه وقالها كيف كانت تبا تشرد في الملجة وانتى شردتيها المطار وحجزتيلنا تذاكر لبريطانيا وضحكت هي وياه مع بعض وكان على دخول خالد ردت عالواقع وهي تحس بحضنه وبوسته على خدها ويقول: حبيبي شي يعورج
ابتسمت بحب وهي مستحية منه وقالت: لا فديتك انا بخير تحسست ويهه وقالت بإحراج: انته بخير فديتك.
ححضنها بحب وهو يقول: بخير ما دامني قربج يا بعد كل هاالناس .
عليا تبتسم: ليش ما قلت لي انك ريلي ليش خليتني اظنك ابوي
ابتسم خالد وهو عارف ان راشد قالها ابتسم بحب وهو يقول: والريل ما يستوي اب لزوجته
هزت راسها وهي مستحيه وقالها وهو يبوسها على خدها: انا كل شي لج الام والأب والزوج والاخ والصديق والحبيب .
عليًا بإحراج: فديت قلبك انزين انته ريح اليوم ونام زين وصدقني انا يوم عن يوم اتحسن ولله الحمد.
خالد بفرحه يضمها: الحمدلله يا غناتي راحتي قربج والله
اندق الباب ودخلت عليهم الممرضه وقالت: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
الممرضه: باجر الصبح عندها تمشيييه وعلاج طبيعي .
خالد يبتسم: الحمدلله، ان شاء الله .
الممرضه تبتسم وقالت: ماعليها باس ان شاء الله
خالد بفرحه: ان شاء الله
عليا بفرحه: الحمدلله بدت تتقدم حالتيه
خالد : هي فديتج ومن تخلص إجراءات السفر بنسافر حبيبي
عليا تبتسم: ان شاء الله حبيبي وقالت بمستحى ودي اذكر ملامح ويهك
خالد يبتسم: بتشوفيني ان شاء الله عقب العمليه فديت قلبج
عليا ابتسمت بهدوء اما خالد رن فونه وكانت اريام اخته كلمها شوي وسكر وبعدها اتصلت فتون تتطمن على عليا وسكرت ..

اما في بيت بو راشد ...
راشد يالس في الصالة دخلت العنود وامه وحمد عليه تنهد بضيق وقال حمد: شحالها عليا
راشد: بخير ونعمه مسافره أسبوع الياي ان شاء الله
حمد: صدق وين !!
راشد: علاج اسبانيا
حمد : شو صحتها الحين بخير
راشد: هي الحمدلله بدت تذكر شوي شوي
حمد: حمدلله
العنود: الحمدلله ان الله عتقها
راشد طالعها وقال: هي والله الحمدلله ودانه مايت وياكم
العنود طالعت حمد وسكتت ..
حمد تنهد وقال: ما تبا تي تقول انته هنت اخوها وايد
راشد يبتسم: احسن عساها مايت ومحمد شحاله
حمد : بخير فديته يغاغي ويضحك
راشد بشوق: فديت ويه حبيبي
حمد: تباه
راشد: بخلي شما تيبه
حمد: لين متى هالزعل بينك وبينها
راشد: حد داس لها على طرف هي روحها زعلت وطلعت من البيت اللي سواه اخوها مب شوي ترا اللي في اختى هذا منه
حمد: انزين الموضوع بين عليا ونايف انته وهى تزاعلون ليش
راشد قال بغيض: هي شافه ( تعني واقفه في صف اخوها ) عند اخوها ليش تشف ويا اخوها ليش ما تشف بالحق اللي صار لعليا هين ترا عليا ماتت وحيت وتسبب لها بوايد أشياء أشياء وهي مضايقه ليش انا رافع على اخوها قضيه ومبهدلنه بسجنه بعد براويه كيف الكلب شو خذاها متعه بس ويوم شبع فرها فرت الكلاب ...
تنهد حمد بضيقه وقال: حسبي الله على ابليس
استاذنت العنود وراحت فوق اما راشد قال: حمد
حمد طالعه وكمل راشد وقال: نايف جتل ولده من عليا
انصدم حمد وفج عيونه على كبرهن وقال : كيف
راشد تنهد بضيق: يوم ضربها وشاتها على بطنها وظهرها عليا نزفت وعقته هدم حياه اختي حسبي الله عليه خلاها بلا عافيه .
حمد سكت شوي من صدمه وبعدين قال: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هذا شو من البشر . ولف على راشد وقال: وعليا تدري .
راشد: لا ما نبا نزيد عليها أسبوع هذا عندها علاج طبيعي والاسبوع الياي بتسافر
اتصل راشد بشما وردت عليه : مر حبا والله
راشد : مرحبتين شما هاتي محمد وياج
شما تبتسم: فالك طيب وام محمد ما تباها
راشد : اللي ما يباني ما باه وهي اللي طلعت من البيت محد راغها .
شما تبتسم وقالت بهمس: مينون ما بتتغير ادريبك
راشد تنهد بضيق وقال: المهم اتريا محمد وسكر الخط
لف على حمد وقال: تدري ان نحن غلطانين عطينا عليا لكل واحد كانت في خاطره تمتع فيها وردها علينا ليش ان شاء الله اختنا سبيل لكل من هب ودب .
حمد تنهد وقال: ما عرفنا قدرها.
سكت راشد وحمد راح فوق نش راشد وراح فوق واتصل بفتون اخت خالد ..
فتون: مرحبا والله
راشد يبتسم: مرحبتين بها الصوت وين اليوم
فتون تبتسم: فالبيت والله
راشد تنهد وقال: تعبااانه ولا !!
فتون: تعبانه من بعدك يومين ما تصلت ولا تسال
راشد : فديت قلبج حقج عليه غناتى والله بروحج تشوفين الحاله اللي نحن فيها
فتون بحب: ادري فديتك بس ترا انته وخالد ما قصرتوا حبيبي اكثر اثنين تلازمونها
راشد يبتسم: صدق انا حبيبج
فتون بحب: عندك شك
راشد:لا والله ولا نص بالميه
فتون تضحك: احبك يا المينون
راشد؛ وانا اكثر والله اموتت عليج صرت ماعرف لنفسي بدونج
فتون بتردد: حرمتك وين ؟!
راشد يتنهد بضيق: لا تيبين طاريها !! حبيبتي انتي
فتون تنهد: لين متى يعنى بيتم الوضع بيني وبينك بس تلفونات ترا ولهانه على قربك موتت يا قلبي
راشد بحب: ودي اييج الحينه بس الحين بيبون محمد وقبل لا يسافر خالد بنملج
فتون بحب: صدق راشد
راشد: صدق يا قلب راشد فتون تدرين متى دخلتى قلبي
فتون : متى
راشد: من اول يوم شفتج فيه عند خالد يوم طاحت عليا في العنايه
فتون: هي هذيج الفتره كانت علاقتك بدانه حلوه
راشد يتنهد بضيق: كانت حبيبتي مب لا زالت كانت يعني ماضي
فتون تتنهد بحب: الله لا يبعدني عنك ولا عن قلبك
راشد يبتسم وبحب قال: امين يارب صدقيني اول امره انجذب لبنت بها طريقه
فتون: كيف يعنى
راشد: فيج جاذبيه حلوه تجذب كل من يشوفج اول فتره كنت أقول نزوه عقب قمت أقول اعجاب بس عقب ايقنت انه حب
فتون: ليش صار بينك وبينها فتور فالحب عشان اللي صار لعليا بسببت اخوها
راشد تنهد: لا مب سالفة فتور قامت ادافع عن اخوها وتضايق انى رفعت عليه قضيه بس ما انكر انى بديت احس بجاذبيه كبيرة صوبج كل شي يجذبني لج لدرجة سمحت لنفسي افتح تلفون عليا واخذ رقمج عشان اقولج عن مشاعري سنتين وانا اشوف فيج الاتسانه الوفيه الجذابه بس ماقدرت أتكلم لين يا هذاك اليوم وحسيت اني فعلا أبا اكلمج لما صار لج أسبوعين قطعتي عن المستشفى ماقمتى تين كنت اتوله عليج يوم عن يوم لين كملتى ثلاث شهور ماييتي حسيت اني مب قادر اتحمل المشاعر اللي اجتاحتني حسيت انى مضطر اني اقولج وفعلاً قلت لج من بعد ماخذت رقمج من تلفون عليا ومن شفت الحب وصدق في كلامج ايقنت انج دوا العليل .
ابتسمت بحب وهي تسمع كلامه وتنهدت بحب سمعته يقول: لحظه حبيبي بفج الباب اكيد شما يابت لي محمد
فتون بحب: تمام حبي .
نش وفتح الباب وشاف شما شاله محمد ابتسم وهو يقول: فديييته حمودي حبيبي وشله من ايد شما وقعد يبوسسسسه ويتفداه وقال لشما: بترقدينه عندج
شما تتنهد: هي اكيد لانه بينش يبا حليب
راشد يبوس محمد ويلاعبه قطعت عليه شما وهي تقول: لين متى بتم القطاعه بينك وبين دانه
راشد تنهد بعدم مبالاه وقال: والله اللي يظهر من داره قل مقداره فانا انسان أبا حق اختى من عيون اخوج فهمتى شما ولالا
شما تتنهد: ادري والله وانا وياك صح كلامك وهو يستاهل اللي اييه بس انته ودانه شو يخصكم دخلون مشاكلهم في مشاكلكم.
راشد يبوس محمد وقاال متعمد: فدييييت من اسمع صوته تطيب جروحى فديته وفديت صوته وكلامه وضحكه وسوالفه عرفت فتون انه يقصدها وعطته بوسه وتتمت تتفداه ابتسم بحب وقال لشما: والله يا بنت العم هي اللي دور مشاكل وواقفه ويا اخوج تتحمل اللي بيصير محد راغاها اختيه انا تمت سنتين في غيبوبه وتعبانه وبين الحياه والممات الا الحمدلله الله ستر وتفضل علينا ورد الروح فيها وتسبب لاختى باضرار وايد بتشوفين انتى شو بيستوي بامر الله ...
تنهدت شما وقالت: بي عقب مارقد البنات وبشل محمد عنك ...
هز راسه ودخل الغرفة وسكر الباب وراه وحط محمد على شبرية وكمل كلامه ويا فتون وهو يقول: اسميج يا فتون تجذبين الواحد قسم بالله لين اليوم اسال نفسي كيف انجذبت لج ماعرف ...
ضحكت فتون وقالت : فيني من سحر هاروت هههههههه
راشد : صدق اسم على مسمى فاتته هي والله ماجذب اللي سماج فاتنه ..
ضحكت فتون وقالت: ههههه بس ترا بعدين اتخقق وارفع خشمي عليك ...
راشد يلاعب محمد ويبوسه: ههههه الا انتى عاد مافيج من الخقه ذره..
ضحكت فتون وهي تقول: زين يا الحب برايك ودي بنومممه حلوووه وخفيفة على القلب ...
راشد يضحك وقال: ليتني قربج !! بس اخ يا القهر الحظ اعوي ههههههههه .....
ضحكت فتونه وهي تقول: كلي لگ وبدلع قالت حلالگ
راشد اللي صدق ذاب قال: والله باجر اكلم خالد مافيني صبر
ضحكت فتون وقالت بنعاس وهي تثاوب: تصبح على خير فديتك
راشد ابتسم بحب وقال: وانتى من عشاق قلبي يا قلبي وضحك وهو يعطيها بوسسه وسكروا عن بعض وقعد يبوس محمد ويلاعبه ويتفداه وصور محمد وطرش لفتون صوره وتصور مع محمد سناب وطرش لفتون صوره مع ولده ...
بعد مرور يومين راشد خطب فتون من خالد خطبه رسميه وحددوا ملجتهم من تظهر نتايج الفحص وملجتهم بس في المحكمة وفتون قامت تزور عليا وتسولف وياها وهذا كله من ضغط راشد عليها عشان يشوفها وشما ودانه كانن متفقات يزورن عليا ويسلمن عليها ...
في المستشفى
خالد قاعد عدال عليا واريام وفتون يالسات عدال بعض واريام تسولف ويا راشد بما انه
صار نسيبها بياخذ اختها قامت تسولف وتضحك وياه وهو مكّيف على سوالف اريام ويضحك
ويغلس على فتون اللي تضحك عليه وتتوعد له وقال: ها حبيبتي ليش هالنظرات ان شاء الله صدق ما قلت شي انا اعذب قلوب البشر ولا اريام
اريام تضحك: صادق يا بومحمد
ضحكت فتون عليهم وسكتت بدخول شما ودانه وام نايف وسعيد : السلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
خالد بعد عن عليا عشان دانه وشموه يسلمن عليها وام نايف ورحبت فيهن عليا وتحمدوا لخالد بسلامتها وقربت دانه من فتون واريام وسلمت عليهن و شما وامها سلمن عالحريم وقعدن تحت على زوليه وام نايف تكلم راشد: الحمدلله يا بوك على سلامتها.
راشد قاعد عدال فتون متعمد وهو متجاهل نظرات دانه قال: الله يسلمج الغاليه من كل شر
شما بهمس: فجي محمد يروح عند ابوه يا غبيه عشان يحن قلبه..
ابتسمت دانه عاافكره وطت محمد تحت يحبي. ويلعب اما راشد فطنش الموضوع ومتجاهل دانه اللي نظراتها كلها شووق ولهه وفتون فيها غيره مب طبيعيه على راشد تحبه تموت عليه قرب محمد من ابوه وشله يبووسه ويحضنه ويحبه وحط محمد عدال فتون متعمد يأ خالد وشل محمد وباسه
اريام تبتسم: فدييته ما شاء الله عليه يا راشد الله يحفظه لك حبووب ولدك
ابتسم راشد وقالت اريام: اظني من كثر ما تحبك دانه الولد طالع عليك
ضحكت دانه باحراج وراشد قال: اريام تراج تفتنين بيني وبين القلب والفتنه اشد من القتل
ضحكت اريام وهى تقول لراشد بهمس: الا مطبوخه والدخان طالع من عيونها
ابتسم بحب ولف عليها وهو يقول: والله انها ترفع ضغطج ما عليج منها وقام مسك ايدها وطلعها من الغرفه .. انصدمت دانه من الحركة وقالت بغيظ: خالد شو اللي شفته توه
خالد تنهد وهو يقول: تفسيره عند ريلج
شما بهمس: يا بقره يبا يرفع ضغطج راشد ما بيطالع بنتهم شفيج انتي بس متعمد الحركة عشان تنرفزين وتردين بيتج.
دانه تبتسم: اليوم برد بيتي
شما :وأخيرا عقلتي
ابتسمت وقالت: تحركت مشاعريه من عقب اللي شفته
ابتسمت شما ..
اما برى الغرفه ...
راشد بحب: فديت اللي تغار انا
فتون بغيره وحب: شفت نظراتها بتاكلك من الوله والشوق
راشد بحب : ادري ومسك ايدها يتمشى وياها فالمستشفى وقال: بس انا اللي يهمني منو انتى ولا هي
فتون تبتسم: طبعا انا
راشد بحب ينزل وياها لين الرسبشن وقال: انزين مادامج تعرفين ان انتى اللي تهميني وتعرفين انى حبيتج ليش تغارين
فتون تمسك ايده : من حقي اغار مارضى حد يشاركنى فيك
راشد بحب يبتسم: وانا كلي لج وبعدين ما يصير الليله تزعلين والليله انا عندج
فتون بفرحه: في ذمتك
راشد: هي والله نسيت اقولج من شوي دقوا لي المستشفى وطلعت تحاليلنا تطابق والحمدلله ان خالد كان موجود وقتله بكلم الملاج وخذا لنا رقم فالمحكمه وبعد شوي بنروح نملج ونعلن انفسنا امام الكل زوجين
فتون بفرحه تحضنه : فديتككك حبيبي احلى خبر سمعته
راشد يحضنها ويبوس خدها: دوختيني بجمالج العذب وريحة دخونج اللي تشل العقل والقلب
استحت فتون وشوي يأ خالد وقال: يلا الملاج يتريانا
فتون: فالمحكمه صح
خالد يتنهد: لا خليته ايي البيت لاني قتله عندي ظروف ماقدر ايي المحكمه فالملاح بيي بيملج بنا وبيصدق العقد فالمحكمه وعقب راشد يروح ياخذه من المحكمه.
راشد: زين سويت بعد فكيتنا من زحمة المحكمه والحر
ابتسم حالد وقال: دانه تقولي شو اللي شفته يا خالد قتلها تفسيره عند ريلج
صحك راشد وهو يمسك ايد فتون وقال: طبها يا ويال تبا تنكد عليه انته اليوم ترا اليوم يوم الحب
ضحك خالد وقال: ما سمعت اليديد تراها بترد بيتك اليوم
راشد بدون اهتمام: ماهمتني اللي يطلع من كيفه يرد بكيفه وبعدين حد قالك انى ميت عليها ذاك الأول راشد يفز على طاريها اما الحييين خلاص القلب لواحد مش لاثنين
ابتسمت فتون بحب وهي طالعه .
راشد قال: تعال بتخبرك عليا من عندها
خالد: اريام ولنت عمك الحين بيروحن
راشد انهد بحب وهو يقول: يلا عيل نلحق على البيت...
وراحوا بيت خالد وملجوا راشد وفتون وخالد رجع المستشفى واريام راحت البيت بعد ما رجع خالد ،،،، وعليا وايد تحسنت من بعد العلاج الطبيعي اللي تسويه يوميا والحين بدت تمشي شوي شوي وتحرك جسمها اما السفر فتحدد خلاص بعد يومين بالضبط الى اسبانيا .... سعيد وشما متفاهمين مع بعض اهم شي الاحترام والثقه اللي بينهم اكثر عن الحب والنشاعر ... حمد والعنود علاقتهم يوم عن يوم تقوى وخصوصا ان العنود صار عندها توام أولا سمت متعب وخليفة ... دانه رجعت لبيتها وطرشت مسج لراشد وجهزت له القسم وتعديل والشموع والحركات والورد بس راشد سووى لها طاف وهي تتريت واتصلت به اكثر عن عشر مرات ومارد وبعدها نامت...
بعد مرور أسبوع وسفر خالد وعليا لاسبانيا وتم استقبال عليا بالمستشفى ونفسيتها الحلوه دكتور العيون قابلها وشاف عيونها وقال لخالد: هي تحتاج كذا عمليه فالعين اول شي راح تسوي لها زراعة قرنيه عشان البصر وثاني شي إزالة الدم المتجمد والمتخثر من على نواحي العين بسبب شريان اللي انفجر بس عملية الراس واعاده فتح الشرايين حمدلله انها تمت بنجاح عالي اما بخصوص العملية الثالثه وهى عملية النخاع المتصل بالبصر راح تأخذ منا وقت كثير وجهد كثير يبالها دقه عاليه عشان نقدر نفتح شريان لها للبصر.
تنهد خالد بفرحه وتفاول وقال: الحمدلله ابدا يا دكتور ونحن معاك
الدكتور ببتسامه: طيب
في الامارات .. وعند راشد ،.....

راشد يحضن فتون ويبوس خدها: انتى عندي في دنيا كلها.
فتون بدلع وهي تتسدح على حضنه: انتتته بس لو تدري شو بالنسبه لي ما تلومني على غيرتي عليك.
راشد يقرب منها ويبوس شفايفها ويغظظهن وقال بهيام: اويلي منج ومن غيرتج ماذبحتنى الا غيرتج
فتون تبوسه على خده وتمص رقبته بحب وهي تقول: احبببك والله احبببك
راشد اللي ذاب بحركاتها وبوساتها الحاره غمض عيونه يوم حس ببوستها على رقبتتته وتعظه وتمصصه بشغف وتلعب بشححمة اذنه وتعضها وانتبه على قربها من وبوستها على خده لفها له بشووق وولهه وحب وهيامدوهو يقول: محد مغرم بي الا انتي والله انى مراهق بين ايديج ابتسمت بحب وهي بين ايديه....
دانه تعبت من كم يوم الحلو ماشرف ولا اتصل خلته وسارت بيت أهلها زعلانه منه ...
نايف تعب من كثر ما يفكر بعليا وحرمته تعبت من تفكيره وسرحانه اللي ماله داعي يحاول انه يظهر لعليا ويسمحون له يتكلم وياها بس محد عزطنه فرصه انه يرحع لها مره ثانيه وراشد مستمر في قضاياه لنايف وكل شوي يطلع له بشي يديد والقصايا مستمره وكل تقارير المستشفيات قدمهن راشد للمحكمة..
دانه كانت تبا تعرف اختفاء راشد شو وراه كلمت شما وقالت لها ان راشد ما يبات في البيت صار له فتره ولا يرد على حد .... مايد حزن على بنته اللى من نصرا وشافها كيف معاقه وقال لنصرا هذا كله من شر اعمالنا ونصرا كل ما تشوف بنتها تصيح ... وخلود عايشه في البيت مع بنتها وتبكي ندم على كل شي سووووته بعليا..... شيخه وزايد الله رزقهم بنتين توم وعقب يابت ولد .... حمدان تخرج من دراستته واشتغل وحزن على كل شي صار لعليا ...محمد طلق هند ورجع لحياته طبيعيه والعزوبيه وحب عليا لازال موجودفي قلبه ....
نوره وفيصل حياتهم مستقره ونوره يابت بنت حلوه وجميله وسمتها مها وفيصل بيموووت على بنته ... ام عليا تعبت وتنومت فالمستشفى اثر جلطه في القلب وخبروا خالد بس قالوا له لا تخبر عليا...
عند عليا وخالد سوت عمليه ازاله الدم المتخثر ونجحت واليوم بيسون لها عملية النخاع وعقب بيسون لها القرنيه لان سووا لها زراعه وتاخذ وقت النتيجه كانت روحها المعنويه عاليه وايد خصوصا حب خالد لها واهتمامه فيها يسبحها وياكلها ويشربها ويابسها وينيمها في حضنه وعليا وايد سعيده بقربه وحبه وما يابت طاري نايف ابدا كانه ماتعرفه مب عمدا بس ماتذكره منو هو أصلا ولا تعرفه اما خالد كانت تذكر شي من ملجتهم بسيط خالد كان عندها قبل لا يدخلونها العمليات: الهمه يا بنت متعب اباها عاليه
عليا متوتره شوي وقالت: الحمدلله حبيبي بس متوتره
خالد يمسك ايدها ويبوسها: فديت ويهج غناتى لا تتورين ولاشي كلها ساعات يا حبي وانتي بين ايديه خلي معنوياتج عاليه اوكيه حبيببتي
عليا مسكت ايده وهي تبوسه: فديت روحك يا غناتي احبگ
خالد دمعت عينه وهو يقول: وانا اعشقج يا قلب خالد لا تحاتين يا قلبي انا متاكد انج قويه
عليا بحب وهى تمسح على ايده: فديتك ودعتك ربي حبيبي
خالد تنهد بغصه وهو يقول: ودعتج الله اللي ما تضيع ودايعه
سحبوها عنه لين غرفة العمليات سمح لنفسه يبكي ويطلع اللي في قلبه خايف يفقدها العمليه تحتاج من 7 -13 ساعه تبا دقه عاليه وفتحه في النخاع مب بسيطه تنهد بحزن والم على حال عليا وتم يدعي على نايف ويتحسبن عليه دخل غرفه فاضيهو دخل الحمام توضى وطلع استقبل القبله وصلى وتم يبكي في سجوده ويدعي ربه انها تقوم بالسلامه ويطمن عليها وقعد يقرى قران ..


...... مرت سنه والعين يعشقها السهر مرت السنننه وانا انتظظظر ...
مرت سنه على ابطالنا الحلوين عليا ولله الحمد تعافت ورجعت تشوف من اول ويديد وحاطين لها دعامه على رقبه بعد العمليه وخلوها ست شهور وبعدين شلوها الحين ولله الحمد والشكر تمشي وتقعد وتتحرك ب روحها وحبها لخالد يزيد يوم عن يوم فتون ولله الحمد يابت توام بنت وولد البنت سماها راشد عليا والولد سماه خالد من غلات خالد ومن كثر حبه لخالد وويشوف وفائه لعليا دانه انصدمت بزواج راشد وانهارت وحاولت ترجعه لها باي طريقه بس راشد قلبه لفتون وبس وعايشش حب اسطوووري وياها...
في دبـي كانوا ابطالي الحلوين قاعدين في احد المنتجعات الراقيه والفخمه والحو كان حلو وبراد خالد يحضن عليا من ورى وهو يقول: فدددديت شوفتج ونظرج وفدددديت حبيبتي اللي ردها الله لي
عليا تبتسم وتلف صوبه وتشوف عيونه وتحط ايدها على خده: فديييت هالشوف يا غناتى وفدييييت قلبك يا حبيبي صدقني النظر دون شوفگ ماله داعـي انت النظر وانت لحياه لي بكبرها يا عيون عليا وقلبها..
ابتسم بحب وهو يطالعها وباسها على اطراف شفايفها وهو بقول: احس ان روحي ردت من رديتي لي ..
غمضت عيونها وهى تحس بدفء صوته ونبرة حنانه وقالت بحب: والحب دون زولك ما هو بحب يا غناتي والنظر دون شوفگ ضريره يا غايتي واول منايه باست خده بحبب وقالت: صحيح ان المللك لله بس محد ملگ هالقلب الا انته .
خالد بحب وعشق يبوسها وهو يقول:انا اموووت فيج وما يصح الا الصحيح انتي ملك لي بين البشر كلها وانتـي مكتوبه لخالـد من يوم انتـي نطفه وهذا بفضل الله والحمدلله على نعمته ويا حظ خالد فيج يا نور عيون خالد .
عليا تبتسم: احبگ ونبض قلبي ما نبض الا لگ انته وبس والباقييين عبروا ومروا مرور الكرام مالهم في القلب نصيب.
باس شفايفها بعمق وباس رقبتها وهو يقول: والله لو مب خايف عليج تتعبين جان خليتج الحين ام لاربعه من عيالي
ابتسمت ببحب وهي تقول: وانا ام عيالك اليوم وباجر وكل يوم
خالد بحب قال: لازم تحملين انا اباج تحملين استعدي لي انتي وابشري بعزج
ضحكت وهي تقوله : هههههه يا المينون انا حامل بس نسييت اقولك
خالد فج عيونه على كبرهن وقال: قولي والله
عليا باحراج تبتسم: والله حبيبي توني في شهر الثاني كنت بقولك ونسيت
خالد بفرحه وحب يمسكها ويدور فيها وهو يقول : احببببج يا الهبله ثاني مره لاتنسييين اعشششقج واعشششق قلبج وواعشششششق كل شي فيج ياًعليا ...
عليا حضنته وهي تقول: ودي ادخلك بين صلوعي مابغي حد يشوفك وياخذكًـ مني
خالد يحاوطها بيديه وقال: منو اللي يأخذ منو عن منو هاه انا اللي أخاف انهم ياخذونج مني مب انا ترا انا من زمان بروحي محد يباني ولا الا حد اما انتي غيررر عن البشر كلها الكل يتمنى منج نظره وابتسامه وكلمه والكل حبج يا غناتي الله حط حبج في قلوب كل من شافج
حاوطته عليا بيديها وحضنته وهي تقول: ودي انام في حضنك نوم الطفل في المهد
خالد بحب يحتويها وقال بهمس: وانا ودي ان عيوني ما تغفى وما تصحى الا على شوف عيونج..
ابتسمت بحب وقالت: عشقگً لي يا خالد يذكرني بأيامنا وبعض اول ما تعرفنا
خالد بحب: تذكرين ذاك اليوم اللي تعرفت فيه عليج
عليا تتنهد: كيف ما ذكر وانته سلبت عقلي وقلبي من اول يوم تعرفت فيه عليك كلمتك ساعه كامله وعقب قامت علاقتنا تزيد ببعض وقامت مكالماتنا تصير بالساعات
خالد يبوس كف ايدها : محلاه من يوم اللي عقبت عمري عليج
عليا تضحك: والله انك اجنن وحلو واسلوبك عذاب وايً بنت بتحبك وبترقمكً بعد ما بتترياك ترقىها
خالد: يعني اسلب العقل
عليا تضحك وترمش بعيونها: تسلب العقل والروح بعد
خالد يبوس رقبتها ويعضها: انتتتتتي اللي تيننييين الاحد ووتطلعينه من طوره .
عليا تحاوط رقبته وقالت: تذكر يوم رقمتني في العين مول
خالد يضحك وقال: ههههههه هي اذكر يوم قلت لج لا ينطر لج عرج وانتي متنحه هذا الرقم واتصلي
ضحكت عليا وهي تقول: ههههههه اخخخ كنت صايعه والله خذيت رقم وانا اضحك والعنود وشويخ ينازعني ههههههه وانا اقولهن بس بتسلى وياه بجرب شو لذه يوم يغازلون ...
العنود تهد عليه وتقولي خليه يولي بس والله انك تميت في خاطريه ودقيت لك ثاني يوم وكنت أقول للعنود كل شي يصير بيني وبينك صدق حبيتك وكنت اغار عليك وايد والله يوم تسير المولات كنت اعرف انك ترقم وتغازل وكنت تدري يوم ماترد عليه لاقي لك حب يديد كنت اطبخ نفسي طباخ بس والله انهن احلى اربع سنين مرن عليه حبيتك فيهن وصيختني يوم تركتني وقلت لي ما باج وتكدر خاطري اكثر يوم عرفت انك خليتني عشان مايد كان ربيعك وقالك اني مب بنت كنت اصيبيح أقول انا يبته لنفسي الحين يتحسبببني ارمس غيره واحب غيره بعدين عاد انته سافرت وقطعت وانا تبهدلت بلي سواه مايد بس الحمدلله انك رجعت لي لاني اكتشفت اني بدونك ولاشي
باسها خالد على رقبتها وحضنها بحب وهو يحتويها وويلمها : فديييت اليوم اللي تعرفت فيييهً عليج صح انيً كنت خقاق وبطران وكنت اكلم وايد بنات بس محد غيرج احتل القلب حتى خلود كنت اكلمها بس قلبي كان لج انتي وبس حتى يوم بعدت عنج ورحت أمريكا ادرس كنت بين فتره وفتره افكر فيج وتطرين على بالي وكنت اعرف اخبارج من خلود وعقب قمت اتصل ببج لين عرفت كل شي عنج بنفسي وتاكدت اني احبججج فعلا وتاكدت اني اباج لي مب لعب وتسليه مثل ما كنت اظن ..
عليا تبتسم: يكفي صدقك وحبك لي ووقفتك ويايه كل هالفتره انته اصدق انسان اشوفه واوفى حبيب يمر عليه حضنته ًوهي تقول: انته حبيبي وقلبي وروحي وغناتي وبوعيالي ان شاء الله
لمها خالد بيديه وهو يتنهد بحب وتموا ساكتين ثواني بعدين قال خالد: ملكتي قلبي يا عليا وملكتي ذاتي وكل شي فيني اه اه من الحب وعذابه يا غناتي الحب عذاب والله ويخلي الواحد يفقد السيطره على عمره وعلى نفسه ويشك في كل شي ..
عليا تتنهد : ادري كنت وايد تشك فيني ودوم في نظرك انا رخيصه حط صبوعع على شفايفها وقال بعتاب: مانبا نفتح الماضي غناتي انتي مب رخيصه انتي ما بعتي نفسج وذاتج انتي سلمتى قلبج لي وانا اللي شوي صار عندي لخبطه في اداره الأمور وموازنتها بس بعدين تاكدت انى مهما بعدت فمردي لج لانى تيقنت انى احبج وانى مابلقى أخير عنج وان مب كل واحد تعرف على وحده وتسلى وياها وعقب ينساها لا في ناي تحب بصدق ان كان هو او هي في اثنين يكملون بعض بس الثقه اللي بينهم لو انعدمت ينعدم كل شي بينهم فقبل الحب يكونون اثنينهم حطوا ثقه في بعض ومن عقبها يبدا الحب بينهم والاهتمام والخوف على بعض والغيره على بعض والغيره حلوه يوم تكون بين اثنين عشاق يحبون بعض بجنون .. وهمس في اذنها وهو يقول انا ما احبج انا اعششششششقج ولو فيه كلمه تعبر عن اللي في قلبي غير العشق والحب جان قلته بس بقولج اني يكفي بين العالم كلها صرتي لي حلالي ملكي بين هالعالم والبشر انتـي ملكتـي خالد من يوم شافج وطاح بهواج يا بعدهم كلهم .....




النهاية


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.