آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          [تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-18, 08:25 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي ... / للكاتبة ِS My Love






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي ...
للكاتبة ِS My Love



قراءة ممتعة للجميع....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-07-18 الساعة 12:38 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-18, 08:26 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبدا روايتنا اليوم بامر الله

رواية فيها من نسيج الخيال وفيها من الواقع واتمنى انها تحوز على رضاكم واعجابكم ..




انتظروا البارت الاول باذن الله ...

والى الملتقى بامر الله ...



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-07-18 الساعة 12:39 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-18, 08:28 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله نبدا ...


المشكلة ان هالقلب شايل عليك وشايلك ...

في العين وبالتحديد ... الساعة 30 :7 في بيت قوم بو نايف ...
نايف نازل من الدري بسرعه بيروح الدوام استوقفه صوت همس لف على اليمين ببسرعه وشاف اخته تكلم تلفون قرب منها وسمع وهي تقول: مينونه انتى ؟ قسم بالله لوتنطبق السما على الارض ما سير وياج .. شو اللي ليش عليا لا تستهبلبن كيف تسير تشوفينه اوك ادري ان ولد خالتج ما اختلفنا بس يالمينونه شباب عندها في المستشفى ..
عليا بنفاذ صبر : خلصييي دانوه بسيرين ويايه ولالا ؟؟
دانه: لا مب سايرة مب بايعه نفسي انتي سيري له وانا بشوف ولد خالتج هذا شو بيسوي يوم بيشوفج
عليا سكرت تلفون في ويهها ... ودانه تحلطم وهي تقول: غبييييية مينونننه كل شي بتسويه عشاان هالمايد هذا من زينه عاد لا لون ولا عون ما غير رب الرزاق ...
لفت بتروح ونايف بسرعه نخش تحت الدري عشان ما تشوفه وقال في خاطرة اشوى طلعت ترمس عليا هالعنز ولا طلعت ترمس حد ثاني ... حرك بسرررعه لين الباب وظهر منه وركب سيارته راح الدوام ...
في المستشفى ...
كان الكل عند بوابة العناية يتريون خبر عن مايد طلع الدكتور وسبق سعيد بخطاوية وهو يقول: ها بشرر ؟؟
الدكتور تنهد بطولة بال وقال: عنده نزيف داخلى تم سيطرة عليه بس تراه اصاب بشلل نتيجة تمزق الحبل الشوكي لان الاصابة عنده في ظهر ولكن الحمدلله انه عاش ويتنفس ولا اللي مثل حالته كان الحين
سكته سعيد وهو يقول: خلاص لا تقول شي الله لا قال له الحمدلله قدر ربي ولطف ...
محمد: متى نقدر نشوفه.
الدكتور : لين ما تستقر حالته ...

في بيت قوم بوسعيد ..
عليا تقول لنورة اختها سالفة
نوره: عليا بتروحين له بريولج انتى نسيتي انه طلقج في يوم الملجة وان سلب فرحتج منج نسيتي انه تسبب في رد كثير من الخطاب لج العرب كلها ترمس ما عندهم طاري غيرج انتى وميود اونه فيج عذروب ...
عليا بضيقة: لا ذكريني نورة انا مب سايرة له حبا فيه انا بسير اتحمدله بالسلامة..
نورة: عليا وبالتهديد قالت ان سمعت انج سرتي له ولا دخلتى عليه دختر قسم بالله لاخبر عليج سعيد وحمد ..
عليا بضيقة تقول في خاطرها نسيت انه طلقنى غربلات بليسك يا ولد الخالة يننت فيني عنبو حتى طلاقك نسيته ... وشوي وقعدت تذكر كلام نورة طلاقج طلاقج طلاقج يعنى مطلقة تنهدت بضجر وقامت تسبح ..
في سويسرا كان يالس ويتكلم ويا محمد وهو يقول : انزين الله يقومه بالسلامة .
حمد باستنكار لصوته : محمد بلاك
محمد بضيقه: انتى تدري انى ما بلعه برايه يموت يمرض يدخل الانعاش كيفه ياااخييي ماريد علومه ولا اريد اخبارة.
حمد: ليشش كل هذا .
محمد: تسوى عمرك ما تعرف صح.
حمد: خلاص يا وبد الحلال اللي صار صار ونحن عيال اليوم
محمد: الا شي هذا ما بنساه ولا تتحسب انى فرحان بلي صار له لكن انا ما حبه ولا اداني طارريه انا ما اتصلت اعرف علومه انا اتصلت اسالك طرش تقارير عليا عشان اوديها باجر امريكا ..
حمد: عاد الحين انا في دختر اتصل لعليا خلها تطرش لك تقارير ..
محمد سكر الخط في ويهه ... ورفع سماعة تلفون واتصل على راشد ...
هلا بولد العم
راشد: هلا فيك زوددد الغالي اخبارك
محمد: بخير يعلك الخير ..
راشد: شو فيك
محمد: ابا تقاريرعليا
راشد: ان شاء الله بطرشهن لك ..
محمد بضيقه: يلا باي ..
راشد بتنهيدة : الله يصبرك يا محمد والله انى ادري بلي في قلبك ..
كانت تراغب كلامه وتصرفاته عرفت انه لين الحين يحبها ويباها ومب راضي ينساها ..
هند : محمد خلاص عاد مب تم تجلب حياتنا جحيم عشان حب ماضي
محمد بعصبية رص على تلفونه بقووو وقال بقهر: انتى لا اسمع منج نصخ واحد ..
هند بقهر: من زينها عاد ...
محمد تهجم عليها بقووو وقال بضيقة وقهر وهو يدزها لورى: ذنبها في رقبتج انتى واخوج هالتعبان ...
هند بضجر قالت: مايد ماله خص بلي صار ولا له يد بالموضوع ..
محمد: خلاها تولى وطلع عنها ... يبا يشرد من هالعالم كله يبا يروح مكان بعيد يبا يسير مكان ما يتذكر فيه حد ...


في بيت قوم بو نايف دخل الصالة ولقى امه تقهوى وقال: اميييي مسيتي بالخير
امه: مسيت بالنور ورضا من رب غفور
ابتسم وقال: الحين عرفت شو سبب رئيسي في وفاة عمى بو سعيد
تنهدت امه بتعب وقالت: اللي هو
نايف : عليا صح
امه: كيف عليا
نايف: تحيدين يوم ملج عليها مايد وطلقها في نفس ليلة الملجة
امه بقهر: هي ذيج الليلة كانت غبرى يا ولدية حشى مب ليلة مسلمين ..
نايف: انزين مب عقبها عمي انجلط ومات
امه: هي
نايف: يعني مايد تسبب في وفاته صح
امه: هي وعليا حليلها من القهر اللي هي فيه ياها القلب على صغر سنها وتسكر الشريان عندها
نايف: هي ادري مالقو لها علاج
امه: لا لقوا لها علاج بيسوون لها توسعة لشريان بس عليا يمكن ما تحمل البنج
نايف: ليش
امه مادري هم يقولون بس ماعرف صدقهم من جذبهم
نايف: اماية ما يخصه ما عليج عادى مب عيوز هي عشان ماتتحمل
امه: ولين الحين محد خطبها بسببة سالفة ولد خالتها ..
نايف: هي زين زين الله كريم


في بيت قوم بو سعيد دخل حمد وهو فيه قهر الكون كله شاف شما حرمة سعيد سلم عليها وراح الغرفة .. دخل الحمام تسبح و\لع لقى تلفونه يرن وشله بلهفة : هلا وغلا بها الصوت
العنود: وبك الزود
حمد بقهر: انتى وينج اليووم
العنود : شوي شوي عليه اليوم ما فضيت اتصل بك كانوا عندنا عرب
حمد: هي انزين ما قلتي لي وين نتلاقى .
العنود: والله ماعرف يا حمد صح انى مشتاقة لك بس خف شوي عليه احس امايه بدت تشك فيني وفي تصرفاتي
حمد: انزين يعني
العنود : والله احبببك واموت عليك
حمد: والله وانا اكثر اعشقج والله
العنود : تدري يا حمد ان بيتكم مجابل بيتنا لكن والله كل ما تظهر وتدخل اني احسد هلك عليك يحظهم فيك
حمد يبتسم: عنى فداج والله انا بموووت من كثر شوقي لج
العنود: سم الله عليك من هالطاري .
حمد بحب: تخافين عليه.
العنود: هيه ان ما خفت عليك اخاف على منو .
حمد: يعلنى ماذوق حزنج ..
العنود: وحزنك يارب

انك الاول في تفكيري والمستحيل لقلبي والاحب لعيني
شما :عليا لا تسوين في نفسج جيه خلاص خليه يولي
عليا : تعرفين احس اني تاففه والله يعني في ذمج في وحده تصيح واحد طلقها في يوم ملجتها
شما: محد الا انتى يالمينونه
عليا: لانى احبه
شما: هذا مب حب صدقيني لا حب ولا غيرة هذا خربطان تبين صدق عمره مايد ما نحب ولا حب
ضحكت عليا بقوووو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وقالت: في هذي صدقتى
شما: والله صدق بس سمعي بقولج شي تراه ما يستاهلج لا تنسين انه عرس عقب طلاقج بيومين لا تنسين انه توعد فيج وفي اخوانج وحقق مراده وجتل ابوج
عليا تقول حد صفعها كفففففففففففففف قوي وقالت بقهر: جتل ابووووووووووويييييييي ؟؟ كيففففففف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما انصدمت من فرط لسانها وقالت بتوتر ممزوج بخوف : ممممماعررف اقصد


قاطعتها عليا بعصبية وقالت بقهر : كيييييييييييييييييييييييي يييييييف
شما نست ان عليا عندها القلب وبالتفكير قالت : بقولج كل شي بس استهدى بالله ........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-18, 11:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني :

شما تقول في خاطرها هاي شقولها الحين تنهدت بضيقة وقالت بهدوء: عليا قعدي سمعيني مثل خلق الله ..
عليا قعدت وهي تهز ريلوها بتوتر : قولي اسمعج ..
شما: تذكرين محمد ولد عمج يوم خطبج ابوج كان بيوافق بس دخل مايد وقال لبوج قدام رياييل كلهم انتي معطيني كلمة انها لي ليش تكسر بكلامك قدام رياييل وابوج استحى من كلام مايد لان ابوج لا قال لمايد ولا هم يحزنون بس مايد كان في خاطره يحرق قلب ابوج مثل ما حرقتوا قلب ابوه يوم قال ابوة لبوج مايد بياخذ عليا يوم يكبرون رد ابوج وقال له ما نعطيكم بنتنا بسبب موضوع قديم بين ابوج وبين ابو مايد ، رد ابو مايد وقال لبوج انسى الموضوع وعطنا بنتك شوف لولد كيف متولع فيها رد ابوج باستهزاء وقال : حلم يا ولد عتيج انى اعطيك بنتي ما تسواها لا انته ولا طايفتك ولا لودك هالادغم .. واستوت بينهم منازعة وكل واحد قام يسب في اصل ثاني قام ابوج وكلم عياله وقال لهم ترى بنتي ما يلمسها حد من عيال عتيج كلهم .. وعقب فترة مات ابو مايد بسببة كلام ابوج اللي حرق يوفة وقال لعياله ووصاه م انهم ما ياخذون منكم بس مايد عشان يشفي غليل ابوة ويحرق يوفة فشل ابوج جدام رياييل يوم خطبج محمد واجبر ابوج على الموافقة وعقب حرق قلب ابوج بطلاقج في يوم ملجتج واجتل فرحج وثار بينهم تعادل مع ان ابوج وايد غلط على ابو مايد وكان يتهجم عليه ويفر عليه كلام ... والحين في بال مايد انه انتصر عليكم وانه خذ بثار ابوه منكم ...



دخل راشد البيت وشاف شما نازلة من فوق ابتسم بالم وهو يشوف حب حياته ملك لخوة وقال: مساء ولا صباح الجمال اقول
شما: اللي تباه
راشد بحب: والله ما نسيتج يا شما والله
شما بضيقة تنهدت ورفعت عيونها طالعه وقالت: كل هالتعب فيك
راشد تنهد وهو يقول: تعب الجسم يهون لكن تعب القلب ما يهون واشر على قلبه .
شما بضيقة : راشد دخيل عيونك اهتم في عمرك شوي اذا مب عشانك عشاني
غمض عيونه بقو وتنهد بضيقة ، دخل سعيد عليهم وارتبك راشد شوي بس ما بين وخصوصا انهم كانوا قراب من بعض ..
سعيد ما انتبه من تعب على قربهم من بعض سلم وقال: ها راشد سرت الدختر عند مايد
راشد يبتسم مجاملة : لا والله مالى خاطر ارو ح له ..
سعيد راح فوق وهو يقول: شما تعالى
راحت وراه بس صدت على راشد بسرعه وقالت: دخيلك لا تعذبني اكثر من جيه وراحت تنهد بضيقة وطلع من البيت بكبره.
دق لمحمد عشان يواسية ...
محمد بضيقة: هلا والله .
راشد بتعب وهو يفتح عقم كندورته قال: محممممممممممد
محمد قال: لا تشكي لي ابكيلك الحال من بعضة يا ولد العم حاسسس فيك
راشد: بمووووووووووووووت خلاص ماقددددددددر اكون وياها في بيت واحد الشيطان ما مات .
محمد: تعوذ من ابليس يا ريال الا شما عاد عشان اخوك
راشد بقهر يضرب السكان: ماقدر ماقدر لو هي ما تحبني بقول اوك يمكن اتقبل بس هي تحبني وتموت عليه ما قدر ما ابادلها نفس الشعور ما قدر
محمد بهدوء: حتى لو كانت خلاص هي مب لك الحين ملك لخوك ما تقدر تسوي شي انته الحين
راشد بقهر قال: الا اقدر ونص بعد.
محمد: لا تهور يا ريال وبعدين تعال بقولك شي انسى موضوع شما وقولى وين تقارير عليا
راشد : هي صح نسيت اقولك سرت لدكتور وقال انه الفحوصات مزورة وان عليا مافيها شي
محمد بصدمه: شووووووووووووووووووو في ذمتك
راشد: هي والله كاتبين ان عندها فتحه فالقلب وشريان مسكر وكاتبين عندها سكر وضغط وماعرف شو ويوم سرت عند الدكتور قال اختك ما فيها شي ولا في اي عارض من العوارض المكتوبة وان الاوراق مزورنها طبيب هندى
محمد مايعرف يفرح ولا يبكي ولا ينصدم مايعرف شعورة كيف بس قال بفرحة: وكيف عرفت انها مزورة الاوراق.
راشد ترى عليا قبل اسبوع تعبت من زكام وقلت لدكتور سووا لها فحوصات شاملة لان فيها من الامراض كذا وكذا وكذا قالى اوك وسووا لها فحوصات واليوم اتصل بي وقالي مافي اي شي اختك سليمه ولافيها اي مرض حتى قلب ما عندها قتله لا عندها فتحه فالقلب وفي لييك بسييط من شريان قال لا مافيها اي شي من اللي ذكرته
محمد: الحمد لله
راشد: حسبي الله علليه اللى كان سبب في تبلي على اختى بالامراض وان فيها من امراض الدنيا ما الله به عليم .
محمد: منو ورى الموضوع
راشد: تصدق ما سالت من الفرحة
محمد: اسال لان مافي غيرة
راشد: اوك تمام
سكر وتنهد ما يعرف يفرح ولا يضايق اتصل مره ومرتين وثلاث واربع واخر شي ياه صوت : عنبو ما تبا ترد
حمدان: هلا محمد
محمد: زعلان
حمدان: لا
محمد: ليش رسمية في الكلام
حمدان : عندى شغل
محمد: جذاب زعلان وادري انك زعلان حمدان انا ادري انى مالى نصيب فيها وادري انى ماقدر اخذها بس انتتتتتتتتتتته لا تفرط فيها حاول مرة ومرتين وثلاث
حمدان : خلصت
محمد: حمدان عاد
حمدان سكر تلفون في ويههه محمد ...
حمدان تنهد بضيقة ولف دخل الفندق سلم على ربعه وقعد عندهم يسولف طلع زقارته وقعد يدوخ ويضحك وياهم رن فونه مره ومرتين وثلاث وعشر ومارد ...
عليا عقب اللي سمعته وبقهر قالت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا عيال عتيج لا دم ولا ضمير وانا ويهي احب لى واحد متخلف شرات مايد هالثور افففففففففففففف الله يمسحك من قلبي يارب نفس ما مسح نمرود وربع تعد ..
عليا تاففت ورن فونها شافته دولى بضيقة ردت : الو
خالد : هلا والله وغلا
عليا مصدوممممممممممممممممممممه لا تررررررررررررررررررررد لا ترررررررررررررررررررد خلنى قد نسيتككككككككككككككككككككك ككككك لا تطلع ولا تبان ولا ترجع لى لا ترررررررررررررررررررررررر ررررررجع
خالد: علايييييييييييييييييييييي يييه حبي
عليا تتنفس بسررررررررررررررررررررررع ه ودقات قلبها تزيد لالا مب صدق حلم حلم انا متاكدة يا عليا انه حلممم ...
خالد باستنكار :عليا في شي صار ..
عليا من صدمة سكرت تلفون وقالت لا مستحيل هو من اربع سنين هو ماذكرني بيذكرني اليوم ...
دخل عليها راشد وقال: عليا
عليا نقزت وقالت بسرعه: شرايك نسافر انا تعبانه نفسيا
راشد: يلا انزين وين نروح
عليا : البوسنة
راشد بتفكير: ليش ما نروح سويسرا
عليا بقهر: لا مابا
راشد: انزين ويننننننننننننننننننن
عليا / قتلك البوسنة .
راشد: اتفقنا على ان لا نتفق .
عليا بهم: راشد ضايقة فيني الوسيعة وانا اختك
راشد: وانا اخس عنج
انفتح الباب ودخلت نصرا وقالت: اخوانى احباب قلبي
راشد: ها سمعتى بطاري السفر وظهرتي
نصرا تضحك: ونااااااااااااااااااااااا اسسسسة بنسااافررر
راشد: وين تبووون خلصوا
نصرا: المانيا النمسا سويسرا صلاله
راشد: كل هذا يا بنت متعب
نصرا : وناسسسة والله
وصلت رسالة لعليا وقبل ما تفتحها قالت :خلاص ايطااليا
راشد: هي والله ايطاليا
عند سعيد وشما الهدوء كان سيد الموقف
شما بضيقة قالت: لين متى نحن جية
طالعها سعيد بطرف عينه ورد نظره للجريدة اللي قراها وشما قالت بتافف: سعيد مب حالة هاي خلاص عاد انت ماخذني تعذبني يعني لين متى هالجفا ولين متى بتم مقصر في حقي كزوجة ومتى بتعطيني اولويتي
سعيد نزل الجريدة وقال : ايوا كملي
شما بضيقة وقهر مب قادرة تنسى حبها لراشد عوضني ياخى قالت بقهر : ياخى حسسني انى حرمتك واني لك حسسني لو مرة وحدة انى من اولويتك مب خدامتك اتبعك وين تسير حسسني انك بتفضى عشاني مب وقتك كله شغل شغل جنه هو زوجتك وانا شغلك .
سعيد كان يطالعها يوم تتكلم يشوف اسلوبها طفولى وياه ابتسم ابتسامة بلا مبالاه وهو يتخيلها طفلة هو اختارها عشان يربيها ويعلمها على الاسلوب اللى هو يباه مب هي ..
شما خلصت الكلام وحركت ايده قدام وييهه وقالت: هلوووو سعيد عز الله انك سمعتني عيل يوم اتكلم الظاهر كلامي تبخر واحترق بعد
سعيد ضحك وقال: زين وين تبين تروحين
شما نقزت بطفولة وقالت له : النمسا
سعيد: اوووب مره وحده تبينا نسسافر
شما: انا من خذتك ما سافرت وياك ولا طلعت وياك الحين مستكثر عليه سفرة وحده بس وهي تاشر باصبعها بس وحده ما طلبت اكثر
ضحك اكثررر ماقدر يملك نفسه اكثر يعرف انها فاصلة وياهل ضحك وقال : انزين يلا بنجهز لسفر قالت بفرحه واااااااااااااااااااااو وحضنته من دون سابق انذار انصدم وقال :يلا روحي ولا بغير رايي ..
طلعت شما وهي تقول: بروح اقولهم دخلت حجرة عليا وهي تربع وشوي طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ دعمت في راشد
راشد يضحك: اشفيج سم الله عليج يايه تربعين
شما وهي ناسيه انها طايحة في حضنه : بنساااااااااااااااااااااا اااافر واخيرا ضحك عليها سعيد وهو يقول :قومييييييييييي انززيييين خنقتي خويييييييييييييييية
نست نفسها وقالت وهى تقول : احم احم هي صح اسفه
راشد يبتسم ويضحك : ترى ماخذنها صغيرة انته ولا ناسي
سعيد يضحك : هي والله في ذمتك حد ياخذ بنت 16 هاي وين والعرس وين
راشد: انته حتى ماخليتها تكمل مدرسة
سعيد: خلها بلا دراسة احسن نافعتني تبا صدق
ابتسم راشد بالم كان حلم انها تخلص ثانوية وياخذها بس اخوه سبقها وخذها من يوم هي ثالث اعدادي وتمت وياه لين الحين تنهد بضيقة وزقره سعيد لتفت لاخوه وهو يقول: امر
سعيد: فيك شي
ابتسم: حالة عليا ما تسر لا حبيب ولا عدو
سعيد باستغراب :ليششششش
راشد: تبا تسافر انا اقولها سويسرا وهي تقولي البوسنة واخر شي تبا ايطاليا وماعرف شو اسوي
سعيد : نحجز رباعه
راشد: لا روح انته وحرمتك واستانسوا وخواتك خلهن عليه
سعيد: اكيد
راشد ابتسم بضيق: هي فديتهن منو لهن غيري وغيرك
حمد من وراه: اييييييييييه وانا
راشد ضحك: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مب في الحسبة الغاليى
حمد: ولد البطه السودا
راشد: البطه تبطك يا دب
حمد يضحك وقال لسعيد: اسمع طاري سفر
سعيد: اماية وين
حمد: بيت خالى
تنهد بضيقه وقال: منو وداها
حمد يشتت انظارة : الدريول
سعيد كتم عصبيته وقال: حمد
حمد بسرعه قال: هي حلفت عليه ان ماوديتها تبرى مني
نقز حمد من صرخه وهو يسمع سعيد يقول: انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا حالف محد يطيح بيتهم صح حتى اماية ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــش تكسر كلامي يا ولد امكـــــــــــــــــــ ليششششششششششششششششششششششش شششش
حمد بتعب: خلاص انا تعبت والله مالى ذنب بلي قاعد يصير بينكم الحين شو ذنبي انى وديتها الحين ارضيكم ولا ارضيها ها ...
سعيد مسك حمد من كندورته وقال بعصبية : انا قايل مية الف مره ان اللي بيسير بيتهم يتعذرره البيت صح ولالا
طلعن البنات على حشرة سعيد وعليا تفج سعيد عن حمد وقالت: هو ماله ذنبه الذنب ذنب الخسيس اللي خلاكم مضحكة بين الناس مب اخوية اللى ودى امه تروح تشوف ولد اخوها
سعيد كتم غيضة وزفر بقوة وقال: انا مانسيت اللي سووه في ابوية اذا انتوا نسيتوا شي ثاني هذا ااما انا مانسسيييت
.....................: كلنا ما نسينا يا ولد متعب
لفوا كلهم على صوت وشافوا عمهم مطر سلموا عليه وقال مطر بقهر : انا مانسيت اللي صار بس زواج منهم انسوا انا ما بخلي حد ياخذ من خوالكم التبادل هذا ولد العم لبنت عمه وبنت الخال لولد الخال وهاشي انسووووووووه خلاص نحن الحين في زمن غير زمنككم واللي يبا يعرس ويخطب يكلمنى انا ، انا ولي امره
سعيد تنهد وقال: عمي
مطر قاطعه وقال: انسى سعيد خلاص كلامي واضح مافي من اليوم ورايح زواج اقارب نسوه من فضلكم
تنهد سعيد بحيرة وراشد قام وطلع وعليا طلعت من البيت بكبرها راحت عند بيت يرانهم رفست الباب ودخلت لفت يمين وشافت العنود يالسه : والله اني قلت انى بحصلج هنيه يا العقربه
العنود تضحك: عقربه في عينج
عليا: العنود
العنود: همممممممم
عليا: بموووووووووووووووت ضايقة
العنود: عشان ميووود
عليا بحقد: لا عله في هالحالة وزود من رب العالمين
العنود بصدمه: تدعين على ميود
عليا: هي ادعي على ميود
العنود: شي طيب والله من متى
عليا: طبي طاريه سمعي شو كنت بقولج
العنود: همممممممممم قولي
عليا غمضت عيونه وتنهدت وهي تقول: خالد اتصل فيني
العنود فجت ايدها وطاح الارنب من ايدها وقالت بصدمه: حــــــــــــــــــــــــ لفـــــــــــــــــــي
عليا: والله
العنود: انزين ايوا قولي عطيني وضعية الاهتمام وسردي ما قالة
عليا طالعته وقالت: سكرت في ويههه
العنود: صدق قوييييييييييييييييييييييي ه عليا تسكر في ويه خالد
عليا: فاضي اشتاق للمغازل وقال ارد لعليا
العنود ضحكت عليها بقو : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه في هذي صدقتي عليا : ههههههههههههههههههههههههه ه والله سمعي اتصلي بشيخه ولا شمسه
العنود: شيخوه راقدة وشمسة بتسافر اليوم
عليا: صدق
العنود: هي والله
عليا: وشينة الحلايا ليش لين الحين راقدة
العنود: ههههههههههههه ايه والله لو تسمعج شيخه مادري شو بتسوي فيج
عليا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه اخخخخ فيني قهر
انفج الباب ودخل حمدان على ضحكة ولف على يمينه وشافها وسارصوبهم طفى زقارة وقال : شحالج يا عليا
عليا: بخير ونعمه ومن صوبك
حمدان يقعد: يسرج الحال ممكن اتكلم وياج شوي
انصدمت عليا من طلبة الغريب والمفاجئ العنود انسحبت بهدوء وراحت عليا بتوتر عدلت عمرها ونست انه شيلتها طايحة وقالت|: شو من المصايب تترياني
حمدان : عليا من دون لف ودوران يوم ملجتج على مايد صار بينج وبينه شي
عليا توترت وقالت: انته شفيك وشو هالسوال الغريب
حمدان بقهر: ردي بسررعه قبل لا حد ايي
عليا نزلت راسها تحت وقال حمدان: افهم منج ان صار شي بينج وبينه بسببة هالحركة
عليا تنهدت بضيقة وقالت: مابا اسمع طاريه
وقامت بتروح سمعته يقول : مايد قال للكل انج موبنت عشان جيه طلقج؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-18, 11:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



انصدمت عليا من طلبة الغريب والمفاجئ العنود انسحبت بهدوء وراحت عليا بتوتر عدلت عمرها ونست انه شيلتها طايحة وقالت|: شو من المصايب تترياني
حمدان : عليا من دون لف ودوران يوم ملجتج على مايد صار بينج وبينه شي
عليا توترت وقالت: انته شفيك وشو هالسوال الغريب
حمدان بقهر: ردي بسررعه قبل لا حد ايي
عليا نزلت راسها تحت وقال حمدان: افهم منج ان صار شي بينج وبينه بسببة هالحركة
عليا تنهدت بضيقة وقالت: مابا اسمع طاريه
وقامت بتروح سمعته يقول : مايد قال للكل انج موبنت عشان جيه طلقج
لفت عليه بصدمه وقالت : شووووووووووووو ؟؟؟
حمدان بقهر وضيقه ونرفزة: اللي سمعتيه عشان جيه انا اسالج صار بينج وبينه شي هذا الكلام الكل يعرفة والكل يدري فيه انج موبنت وعشان جيه هو طلقج
منصدمه شلت اطرافه من الكلام الللي تسمعه معقولة غدر فيها وقال للكل ها شي وهو اللي قال انا ريلج وحلالج ..
حمدان بتعب : عالعموم انا بسير الحين وانتى فكري بكلامي وشوفي افعالج واذا تبين مساعدة ترانى حاضر بس سكوتج هروبج من كلامي ياكد لي كلام مايد صح انج مب بنت...؟؟
عليا بقهر وبعصبية: جـــــــــــــــــــب جبــــــــــــــــــــك الله لا انته ولا ميود اللى يتكلم عني وعن شرفي ان اشرف عن الكل وبعصبية وقهر وظيم وحسبي الله عليه وعله في هالحالة وزود جانه هو ورى تدميري لمستقبلية وجتله لبويه
حمدان بقهر مسك معصمها ورص على ضروسة وقال: هييييييييييييييييييي انتي احترمي نفسسسسسسسسسسسسسسسسج وثمني كلامج يا وله ماله داعي استفزج خلاص استفزيتج بما فيه الكفاية صح
عليا انقهرت منه ولفت عليه وعيونها كلها دموع وقالت بقهر وهي تضربه على صدره بقو: بي اليوم يا حمدان اللي تتمنى منى بس كلمة ووقتها بتعرف منو عليا وراحت وهي ما تشوف دربها من كثر الدموع ...
تنرفز وعصب وشات الكرسي اللى عداله وقال بقهر وعصبية غبيييييييييييييييي غبببببببببببي كان المفروض اتكلم وياها واخذ واعطي مب استفزها وانرفزها انا ويهي بعد اففففففففففففففففففففف ...
في امريكا .. في الكوفي
كان قاعد يتكلم ويا ربعه ويسولف ويضحك وقال وهو يضحك: ههههههههههه هي اذكر صح
دخلت وهى تتكلم ويا امها وعمها اللي يمشون عدالها وقالت: اميييييييييي انا قايله لج انى ما بلس لا عباه ولا شيله
امها تنهدت وقالت: من مات ابوها ماقدر اسيطر عليها وعلى تصرفاتها متمرده البنت وايد وايد يا جاسم
جاسم بعصبية: انا قلت لج بتنزلين ويانا بعباه وشيله ولا انتى بلاج
خلود بقهر لفت عنهم بقو وهي تافف طاحت عينه في عينها ارتبكت تالمت لفت طالع امها وعمها وعلى طول طلعت بترد الفندق لعل وعسى تلحق قبل لا يلحقها .
قام بسرررعه وهو يشوفها وربع صوبها ودخل الفندق وراها بس للاسف مالقاها ضرب ريله بالقوع الارض وحط ايده في شعره وهو يقول بقهرر: اخخخخخخخخخخخخخ بسسسس لو امسكج ذبحج على ايدي حلال يا النتنه يا خرابة البيوت .
كان بيظهر من الفندق وتفجأ وهو يشوفها قاعده مجابل الكانتين ومعاها ولد صغير تلاعبه سار صوبها وقال: فاطمة انا
فاطمة تطالعه بصدمه: خالد
خالد بهدوء: هي نعم
فاطمه: فيك شي
خالد يطالعها ويطالع الولد: ولدج
خالد فاطمه هزت راسها بلا وقالت: ولد اخوي
خالد: انتى شو تسوين هنيه
فاطمه: اتعالج
خالد: ما خلص كورس علاجج
فاطمه: لا باقي شهر
خالد: فاطمه تتواصلين وياها
فاطمة: لا من عقب ما صار بينا وبين عايلتهم اللي صار ما اتواصل وياها ابدا
خالد تنهد بضيجه وقهر وقال: انتوا لين الحين متزاعلين على اللي صار بين ابوج وابوها
فاطمه : هي
خالد: افففف كيف اوصل لها
فاطمه: ليش في شي
خالد: شفتي خلود اختج
فاطمه: هي بلاها شفتها تربع فوق
خالد: ان ما مسكتيها عني والله اقوم واترفس في بطنها لين تحب التراب
فاطمه تتنهد: كان غيرك اشطر يا خالد محد يروم لها
خالد: عنبو انتوا تقول مدعاي عليكم عايله خربانه
تنهدت فاطمة بضيق وسكتت راح عنها خالد وهو كله ضيق وده يرد زمن ورى شوي ويرتاح ويا البنت اللي يسولف وياها ..
في العين .. تذكرت عليا المسج وفتحته كان مكتوب فيه (( عليا ... واترك الباقي لج ))
عليا قالت شو هالسخافة مالقوا مسج يطرشونه طرشوا ها شي درعمت عليها شيخه وقالت: هلا هلا بلي تسبني من وراي
علويه تحضنها: احبج رغم كل شي احبج محد مخفف عنى الا انتى
شيخه: جعلنى فداج يا نت متعب اروووح لج فدوى انا
علوي : شيخوه والله اني ارتاح لج راحة ما بعدها راحة
شيخه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه جعل راحه ما تفارقج
علوي: وياج تصدقين مرات احسدج على روحج الحلوه اقول افتكت من الحب وطاريه وافتكت من المحاتاه والكلام
شيخه: ياختى اصلا يا حظهم فيج محد عرف قدرج زين با نت اليران
علوي: تصدقين شويخ شموس سافرت
شيخه: منذ مبطي ع قولة خوانا سعوديين الله يردها بالسلامه
علوي قالت باختصار: خالد اتصل
فجتتت شيخه عيونها على وسعهن وقالت: نعععععععععععععععععععععععع عععم
علوي تسكر اذنيها: انا تعبانه نفسيا لا تزيديني هم فوق همي
شيخه : انزين شعنده عنتر زمانه
عليا: سكرت في ويهه
شيخه: كفو يا الذيبه يا بنت الذيب ..
عليا تضحك من جد شيخه غيرت مودها قالت شيخه: يلااااااااااااااا
علوي: وين
شيخه : حجزت فندق في دبي
علوي بصدمه:شوووووووووووووو
شيخه: ايوا حاجزه سويت حقنا يلا قومي تزهبي
علوي: كم يوم
شيخه تدندن ويا غنية عيضه كم يوم فرتها علوي بالمخده وقالت: كممممممممممممم يوم
شيخه تضحك: اسبوع يلا عشان نزهب حق سفر
علوي : يلا فارجي خليني ارتب اغراضي
شيخه : اوك
طلعت شيخه ورن فونها شافت رقمها وما قدرت ماترد: هلا والله
.........: وغلا والله شحاج
شيخه: طيبه طاب حالك اخبارك
........: بخير ونعمه
شيخه: شو اخبار عيالك
.........: يسررج حالهم
شيخه : عله حالن مديم
يتفداها مليون مره في خاطره وقال: وياج
شيخه: هممم شو يديدك وين بتسير اليوم (وطلعت وركبت سيارتها)
.....: حاجز في دبي
شيخه مصدومه وقالت بحذر: ويا عيالك ولا روحك
.......... تافف: لا ويا العيال ام العيال حشره تبا تطلع
شيخه بهدوء: ايوا طلعها والله ما بتخسر شي وانا من زمان اكلمك واقولك عن عيالك
بضجر: انا ما قلت لج يوم اكلمج لا تيبين طاري عيالي وحرمتي
شيخه تتنهد: شو تباني اسوي مب انته تدق لي تدور حلول لازم اعطيك الحل
ضحك وقال: قلت انج استشارية اسريه ممتازة وبتفيديني
ضحكت شيخه ونست نفسها انها تكلمه وقالت: ههههههههههه ايوا وطلعت فاشله صح مب عند ظنك
................. اعشقج يننتي فيني وفي عقلي يا بنت ناس قال بهدوء عكس اللي في خاطره: ابد ما تنفعين حتى
شيخه : انزين يلا انا بخليك الحين لاني وايد مستعيلة
............... ما يريد يسكر : اوك برايج
شيخه تكلم حمدان اخوها اللي يغلس عليها يبا يسكر باب الدروازه: لا تسكررر حرامم عليك اعرف انك زعلان ولك اللي يرضيك
استانس من خاطره وقال: صدق
شيخه نست انه عالخط وقالت بربكه :احم حمدانننن لا تسكر الباب والله ادري انك مضايق وقالت بهمس : اقصد اخوي .
تحطم وقال: قتلج دكتورة فاشلة
ضحكت من خاطرها وقالت :هههههههههههههههههههههه زين شوف لك استشارية ثانية والله وايدا فالعيادة
ضحك وقال: اووك بدور وبصدق قال ما بلقى نفسج
استحت وقالت: يلا عيل ودعتك الله ...........وسكروا الخط.
حمدان :منو ترمسين انتى
شيخه تصرفه: الهبلة عليا
حمدان انتفض من سمع طاريها وولع زقارته وهو يقول: همممممممممممممم شو عندها
شيخه : بسير دبي وشاله البنات ويايه
حمدان: حلو طلعه بنات يعني
شيخه: اممممم ليش
حمدان: ما ينفع انا اسير وياكم
شيخه: لا ما نبا رياييل
حمدان: وكم يوم
شيخه : سبوع
حمدان يحط ايده على راسه : الله الله اسبوع ليشششششششششششش هالبطره فلوسج زايده عطيني منهن
شيخه تكش عليه: مالت عليك قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
ضحك حمدان وقال : يلا انزين




انتهى البارت الثاني ...... وعلى امل اللقاء بكم في البارت الثالث انتظروا نى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-18, 09:37 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


البارت الثالث



اما شيخه يوم سارت فوق وحطت رأسها عالمخده قالت في خاطرها شو هل صدف اللي تجمعني وياك حتى انت حاجز ف دبي ما أنكر اني اكن لك شعور غريب في قلبي اتجاهك واحب اتصالاتك واحب اهتمامك فيني بطريقه غير مباشرة اعرف كل شي عنك حتى عيالك اعرفهم واحد واحد اطرش لي صورهم افتحت السناب وشافت مطرش لها عالخاص افتحت وشافت عياله يضاربون منو بيقعد قدام عند أبوه تنهدت بحب وعارفه انها غرقت في بحر حبه بس ما تبا تخرب بيته ولا تبا تهدم أسرته يكفي أن اربع وعشرين ساعه يتصل بها من دون ما يكون عنده شي رن تلفونها وردت بلهفه: هلا
....: لهدرجة متلهفه لي
في خاطرها وايد وقالت باحراج: لا بس توقعتها بنت يرانا
من نبرة صوتها عرف انها تكذب عليه وقال بحب ممزوج بدفء بصوته: ها دكتورتي ما عطيتيني الحل
شيخه ببتسامه: حل شو وين المشكله
.......: العيال يضاربون شفتيهم يبون يقعدون جدام شو اسوي فيهم اضربهم
شيخه تضحك: ههه لالا قعدهم ثنينتهم قدام وخلاص
......: انزين بقولج شي مش هذا سبب اتصالي ،تنهد وقال انا متصل لسبب ثاني
شيخه حست فيه شي من نبرة صوته وباهتمام قالت: امر
.....: ربيعي عنده مشكله ويبا حل
شيخه: شو هي المشكله
... بصراحه ومن دون مجامله : يبا يعرس على حرمته
شيخه بصدمه: ليششششش
......: ما يقدر يوصل وياها لمرحلة التفاهم تعب يقول من كثر ما تتناقر وياه
شيخه بهدوء تستمع له وانصات
بدأ يتكلم وتغيرت نبرة صوته وقال: لا في طلعه متهني ولا في رقادة متهني ودوم مغثوث ودوم شارد برى البيت يربط بينهم عيال بس هو تعب ماله في التعب ولا له ع نقيره بال كره البيت بسبتها كره الطلعه وياها كره كل شي يتعلق فيها حتى شكلها لا يطاق تنهد بالم قال شو يسوي
شيخه بضيقه من ضيقته عرفت ان يقصد عمره تنهدت وقالت: لا يفكر بشي حاليا كل اللي عليه يستانس بيومه ويقعد عند الناس اللي يحبهم ويبعد بالفترة هاي عنها عشان يرتب أفكاره ويوازن امورة
احبها والله أعشقها ياربي تنهد بضيقه وقال : اوك تمام
تحاول تغير مودة وقالت: زين لا تسولف عن ربيعك ثاني مره الحين سولف لي عنك حجزت وين في دبي
استانس عليها وقال: انا حجزت في فندق انتركونتيننتال
شيخه : الله وناسه حلو غير جو وتقرب من عيالك واهم شي نفسيتك لا تفكر في شي يكدر بالك وصفو مزاجك ،،
زايد وده يبوح اللي بقلبه ما يقدر يمسك عمره اكثر من جذيه تنهد بضيجه وقال: شيخه
شيخه قشعر جسمها زقرته وحساسه اللي وصل لها ونبرت صوته الدافية حست نفسها يتزايد وما قدرت ترد عليه التزمت الصمت لدقايق
وعقب سمعته يقول: بكلمج خلاف الحين ام العيال يت بوصل الفندق وبكلمج اوك
ردت بهدوء تام: اوك الله يحفظك
سكرت وهي نفسها يتزايد وسرعة دقات قلبها انتبهت ان الساعه الحين قريب ٣ شهقة بسرعه ورتبت ثيابها وطلعت شنطتها وقالت: يلا العنود
العنود تسحب شنطتها وتنزل من دري يلا عليوه محتشره تقول تأخرنا وايد
شيخه لحس مخي هالزايد جعلني فداه .. تنهدت وركبت سيارتها وشغلتها وركبت العنود عدالها وخطفوا ع بيت عليا صيحة هرن طلعت عليوه وقالت : تو ناس جان تأخرتوا اكثر ….
العنود تفج الدريشة وهي تقول: يلا ركبي عليوه ما في وقت
عليوه تخصر : لا حبيبتي بركب جدام يلا نزلي ركبي ورى
العنود : دلع بلسانها لعليوه انننننه يلا ركبي ورى
يرتها عليوه وقالت : يلا عنودوه دام النفس عليج طيبه
نزلت العنود وركبت ورى ..
وعليوه ركبت جدام وقعدت تلعب بالاغانى لين حطت اغنية فارض وجودك تنهدت بصوت مسموع ولفت عالدريشة وكلام حمدان لين الحين في بالها غمضت عيونها وقالت في خاطرها حسبي الله عليك يا مايد طلعوا من البيت وشيخه تقول: خبرتي حد من اهلج انج بسيرين ويانا
عليا بضيقه: امممممممممم لا
شيخه: ليش
عليا تلف ويهها صوب دريشه: مطلقه شو يبون فيني مب بنت عشان الكل يحاتيني وتسربت دمعه حارة ع خدها ومشتها بسرعه قبل لاحد يلاحظ
عليا قالت : وين بسير اي فندق حاجزه
شيخه : ليششش مب واثقه في اختياري
عليا: الا بس عشان اروح وانا وعارفه وين بتودينا ما بسير ع غفله
شيخه تضحك ع تحلطم عليا وقالت : شانغريلا
عليا بوناسه : وااااااااااو وننننننناسه
الكل يدري بعمق الحزن اللي في قلب عليا وتحاول تتصنع الضحكه والفرح وصلوا الفتدق وكانت ساعه ٤ ونص ع طول راحن سويت وشافن الاطلاله ع شو *** نفسي يوم اروح المنتجعات اول ما ادخل ع طول اروح الاطلاله *** وشافت الجو كيف حلو وطالعت المسبح شكله يجنن وشافت البحر وشافت المسبح ومناظر النخل
العنود تقول: واووووووو الفليل منظرة بيكون غرررراممم
عليا بحالميه: متى بيوضي عريس الغفلة عشان اتمنظر وياه ع هالاجواء الحلوة والمكان اللي يفتح النفس ....
العنود: ان شاء الله يارب
عليا : ترا مابا لسواد عيونه اباه عشان يحوطني
حاولت العنود انها ما تسمع لعليا وايد لان تعرف ان عليا بسرعه تتأثر وتبكي رن فون العنود وراحت ترد داخل هلا والله
حمد :اهلين اخبارج
العنود :طيبه فديت روحك اخبارك
حمد: بنعمه وين
العنود: ف دبي
حمد: ليش
العنود: اتشرى حق السفر
حمد: هي زين متى بتردين
العنود: لا ببات
حمد: قولى والله صدق وانا ولهان عليج
العنود: وانا اكثر والله
حمد :انزين منو عندج
العنود: شيخه وعليا
حمد مصدوم: عليا وياكم
العنود: هي
حمد: ماخبرتنا
العنود: خلها تغير جو حمد عليا وايد تعبانه محد حاس في نفسيتها
حمد تنهد بضيقه : ادري والله الله يفك ازمتها والله من غير شر
العنود :امين زين فديتك اسمع شويخ تزقرني بشوفها شو تبا
حمد: اوك ديري بالج ع عمرج
العنود: اوك فديتك
سكروا الخط وطلعت ها شويخ بلاج
شيخه: يلا بنسير
العنود: حرام عليج حر مب الحين تري المغرب احسن
شيخه :اوك عيل يلا كل وحده تدخل غرفتها تسبح وتجهز
البنات: اوك

عليا دخلت غرفتها وشافت تلفونها محروق بمليون اتصال من خالد تجاهلته ودخلت تسبح حست بالماي الدافيء ع جسمها وغمضت عيونها بقهر وضيم وظلم وهي تذكر كلام حمدان حسبي الله عليك يا مايد جانك خليتني علج في حلوج الناس كيف هنت عليك وانته اللي اعتديت عليه في ليلة الملجة عشان تحرق قلبي وقلب ابوي حسبي الله عليك نذل حقييير واطي سافل منحط كل سبات الدنيا فيك يعل حوبتي ما تعداك يا مايد انته واللي سعى في تدمير سمعتي تذكرت كل شي صار بينها وبين مايد في ليلة الملجة هي ليلة وبسسس وجلبت حياتها جحيم وقال لهلها انا مابا عرس ابا ملجة ودخله سيدة وبعدها قال اني مب بنت واتهمني وانا حليلته وطلق في نفس الليلة عشان الناس تصدقه حرق قلبي وقلب ابويه عسى ينحرق قلبك يا مايد هذا انت شو خذت من دنياك لعبت فيني وشوف ربي كيف جازاك يارب اني ما تشمت فيه ولكن الدنيا دوارة ودنيا دين وطراق اللي تعطيه اليوم ينرد لك اقوى من قبل ومن منو من دنيا اههه اههه يا قلبي سمعت صوت دق ع باب الحمام انتبهت وقالت: يلا طالعه العنود دقايق بس
بندت شور ولفت جسمها بفوطه وطلعت حطت كريمات ع جسمها وحطت ديودرنت وحطت دهن عود ورى اذنها ونشفت شعرها واستشورته وخلته مفتوح لبست ليقنز خفيف قطن ولبست بادي كت وتعطرت واستشورت قصتها وخلتها ع طرف طلعت شيخه وقالت: نروح مطعم ولا نتغدا هنيه
عليا: لا هني احسن
شيخه زقرت العنود: اوك يلا عشان مافي وقت نبا نستانس وزقرت العنود
العنود يت وهي تلبس شيلتها يللا يلا
شيخه حست ان عليا تبا تيلس بروحها وشلت ميكبها ويلست في صالة ولبست عدسات لونها اخضر عسلي وبدت تسوي ميكبها رن فونها للمرة الالف مليون وشافت رقمه وماردت قالت بقلة صبر افففف ما مليت يا خالد شافت ساعه وكانت توها ٥ وربع خلصت ميكبها عالسريع وطالعت لبسها وقالت اففف مابا لا عباه ولاشيله البس لبس كويتي احسن ولالا وبعدها صرخة صرخة طلع اللي في خاطرها حست دقات قلبها تتسارع عقب صريخ وعقب ضحكت وشوي لاحظه انتظام دقات قلبها و تمت تفكر شوي شو بتلبس واستقرت ع لبسها القت نظرة اخيرة ع عمرها وهي تقول باعجاب واااااااااااي فديتني ايننننن احبج يا نفسي رن تلفونها وشلته بدون اهتمام وقالت:ها عنود وصلتوا
خالد بقهر: تو ناس لين متى وانتى تسكرين في ويهي وبعصبية قال مب طوفة عبيطه انا كل شوي تسكرين في ويهي اففف ليش ماتردين
انصدمت عليا وقالت غبية شوفي رقم قبل لا تردين كانت بتسكر بس ياها صوته المتغيظ وقال:يا ويلج تسكرين والله يا ويلج
تنهدت بضيق وكمل بعصبية وهو يقول : الله يرحم ايام قبل كنتي تموتين وتسمعين صوتي وارد عليج الا الحين متكبره ع شو مكتبره بخبرج
عليا بضيق: مب متكبره ولا شي اذا ردك المغازل وتبا تغازل ترا مستعده ارمسك وارمس عشره غيرك ما عاد يهمني شي مب هذا كلامك يا خالد
خالد بضيق : عليا ارجوج افهميني وبعدين حكمي
عليا تكمل بقهر وحزن وقالت: ترا ماعاد شي يهمني سمعتي فالحضيض خلاص خسرت سمعتي وخسرت كل شي يعني ما عادت تفرق عندي صرت رخيصه عقولتك تذكر كلامك
خالد تنهد: للمرة الالف مليون اقولج عطيني فرصه اتكلم انتي ما تعطين الواحد كل يوم راقعه تلفون فويهي تراني ذال عمري وايددد عليج يا عليا ذليت عمري وايد وايد بعد وفوق الوايد ماخليت طريقه اتصل بج فيها الا راقعه تلفون فويهي حرام عليج ياخي وين الرحمه اللي عندج
عليا: خالد بليز ممكن تاجل اللي في خاطرك
خالد: لا ما اقدر لان بصراحه ما اثق انج بتردين ع اتصالاتى
عليا تغيرت نبرة صوتها وقالت : والله برد دق الفليل الحين مشغولة
خالد: التمس صدق في صوتها و قال: اوك عيل برايج باي
خالد يتنهد: باي .... رفعت راسها فوق تحارب دموعها دخيلك يا خالد لا ترد تفتح مواجعي خلاص بس تعبت ضيم قهر وحظ رديء فقيره حظ والحظ اعوي سمعت صوت الباب يتبطل ودخلن البنات حطن غداهن ع طاولة ويلسن يتغدن ع طاولة العنود تزقر عليا وعليا كانت تحارب دموعها اللي شكلت ضباب ع عيونها وقالت ببتسامه وهي تحاول داري دموعها : يايه بغسل ايدي وبيي دخلت الحمام ومسكت الكلينكس وحاولت تنشف دموعها عسب ماتخرب ع البنات طلعتهن وتستوي نكدية غسلت ايدها وراحت قعدت عطاولة وابتسمت مجامله وقعدت تلعب في سلطة وقالت : لذيذه سلطه
شيخه: بالعافيه عليج خلصن بسرعه وغسلن ايديهن وطلعن بسرعه وركبن سيارة شيخه : وين تبنا نروح
العنود : دبي مول
وصلوا دبي مول ونزلوا وشيخه قالت : كل وحده تروح ناخذ النواقص حقها للسفر لان مافي وقت الحين بتستوي ساعه ٧
الكل:اوك
راحت العنود لاسينزا وشيخه دولتنشي اند غابانا وعليا سارت قوتشي
عليا خذت شنطه خصر حق الابواك والعطر والبطايق وتلفونات وجوتي حق السفر للمشي مريح .
العنود دخلت لاسينزا خذت مسلزماتها الخاصة وراحت ماكس بنسر وخذت بيحامات نوم ع كم دريس دخلت عليا ماكس سبنيسر وخذت بعد من مستلزماتها الخاصة وخذت كم دريس وتلاقن عند الكاشير ودفعن وروحن ..اتصلن بشيخه وتلاقن وياها عند دري
شويخ: خلصتن
الكل: هيه
شويخ: خذتن شنط خصر
العنود؛ لا ماخذت وانتى
شيخه : انا عندي وايد ما باخذ تبن خذن
العنود انا بسير اخذ من قوتشي نفس مالت عليوه
شيخه: اوك يلا
وتمن يلفن من محل لين محل اتصلت العنود بعليا وقالت لها انهم في كوفي ووصفت لها المكان ويت ... وطلبن كوفي وشربن وقعدن يسولفن ويضحكن وعليا تصطنع الفرح وضحك تبا ترد وتطلع كل اللي في خاطرها
ساعه ٩ قالت العنود نروح سكي دبي
شيخوه: هي يلا والله وناسسسه
سارت عليا مجامله لهن وبدلن ثيابهم ولبسوا الجاكيتات مع بناطيلهن ودخلن داخل وبدن يزحلقن في ثلج ويلعبن الكورة الدائرية يدخلن فيها وحدة وحده وبعدين ركبن تلفريك وماحسن بالوقت وانتبهن ان الوقت قريب ١٢ وع طول طلعن وسارن المطعم تعشن وردن صوبب الفندق
فالدرب كانت عليا حاطه اغنية فارض وجودك لعيضة المنهالي غمضت عيونها بقوو فيها تعب فيها الم بندت المسجل وحطت اغنية ثانية اما شيخه رن فونها وردت وهي تحط سماعه وتقصر ع صوت وقالت : هلا والله
بعصبيه رد عليها : انتي وينججج حرقت تلفونج حراق مارديتي عليه ليش
حمدت ربها انها مقصره ع صوت ومركبه سماعه وقالت : كنت في دبي عند خواتي وما سمعت تلفون والله
بقهر: انتي في دبي وانا مادري بج
شيخه تتنهد: تراج عندج هلج كيف اغثج
بضيجه: انتي تدرين اني من سنه ماشفتج اخر مره كانت سنه اللي طافت
وبينا بس مكالمات حتى العياده مواعيدي ما طيح عندج بشكل دايم
تنهدت بتعب: وقالت ماعلي خيرها في غيرها
وصلوا الفندق ونزلوا ومحد كان منتبه لها عليا تفكر بخالد وشو يبا والعنود ترمس حمد واتس اب وهي محد منتبه لها كملت شيخه كلامها وقالت بهدوء: لا تعصب انا حتى ما عرفت اكلمك قدام ختيه وبنت يرانا
زفر بقووو وقال بقهر: ثاني مرة ما تطلعين من دون اذني سمعتي خبريني
شيخه دق لفت وتعدل شيلتها قالت : ي سلام قول والله انته بس
سمع صوت اللفت وقال بحذر : انتي بالضبط وين
شيخه وهي تدخل اللفت : في دبي
بقهر وغيض قال: ادري في دبي بس انتي قلتي كنتي في دبي بس اللى اسمعه انج ما زلتى في دبي
ارتبكت شيخه ونست تقول له انها حاجزة سبقها وقال : انتي بتباتين ف دبي صح
شيخه: همممم صح
بغيره وغيظ قال: ويا منو
شيخه تطلع من اللفت وتتجه صوب سويت ودخلت وسكرت الباب وراها : اختيه وبنت يرانا
زايد بقهر قال : انا ولهان عليج وايد وانتي تقولين لي انج رادة من دبي
شيخه تبتسم : تولهت عليك العافيه بس انا ما قدر اقولك وانته وزوجتك طالعين مع بعض اليايات اكثر
زايد بحب قال: انزين اي فندق انتي
شيخه : ما بقولك خلك عند حرمتك اليوم وخلني اتسبح وارقد
زايد بقهر: حرام عليج وبعدين لا تيبين طاريها
شيخه : لا مب حرام انته لازم تكون ويا مرتك اليوم وباجر اوعدك نتلاقى رباعه
زايد بفرح: صدق
شيخه تبتسم : هي صدق
زايد: يلا اوك باي
ابتسم بحب فديت روحها وعينها ... العنود بعد ما تسبحت قعدت تكلم حمد وشيخه تسبحت وقعدت ترتب اغراضها وعليا كانت واقفه على الدريشه تتامل المنظر للمليون مره يرن تلفونها تتهدت بضيق ودخلت الحمام وتسبحت ونشفت جسمها وحطت كريمات وتلبست بجامتها قفلت الباب وبطلت دريشه عشان تدخل اصوات سياسر ومحد يسمعها ردت اتصلت فيه : سأااااااعه تردين ساعه كم الحين الساعه ٢ من الليل وانتى تقولين ١٢ اتصل يعنبو ذل عندج يا بنت متعب ذليتي اصلي
ردت ببرود: كنت اتسبح
خالد تنهد وقال : عليا ممكن تنسين اللي صار ونفتح صفحه يديدة
عليا بغيظ: نفتح صفحه يديدة من متى يا خالد
خالد تنهد وزفر بقو وقال:انا عرفت كل شي عنج
عليا بقهر تحاول انه ما يبان : شو عرفت
خالد: كل شي وبخبث قال كل شي بينج وبين مايد
غمضت عينها بقو وقالت بتنهيدة : انزين
خالد يحاول يفهم منها شي مايقدر ما تعطيه الا ع قد سواله : شو اللي غيرج عليه
عليا ببرود: نفس اللي غيرك عليه
خالد يركز في صوت قال: انتي وين
عليا ببرود قاتل: مايخصك
خالد بقهر: احترميني شوي اللي بيني وبينج ترا أكبر من جيه ولا نسيتي
تنهدت بتعب وقالت : خالد شو المطلوب مني
خالد بقهر بان في صوته: ارد علاقتي وياج
عليا انصدمت وقال بغصه : شوو ليش ان شاء الله خالد انا ماصدقت انساك وانسى حبك انا تعذبت وايد بسببك انجبرت على مايد وتغيرت نبرة صوتها وخنقتها العبره وحاولت ما تبين وقالت بغصه مكبوته ع الاخر ومايد ما قصر بعد عطاني زود وانا استاهل كل اللي صار لي منك ومنه انا اعترف اني غلط اني عطيتكم ويهه
قاطعها خالد وقال : انزين الماضي نسيه وانا ابا ارد علاقني وياج
عليا: وانا مابا دخيل الله ومن بعد الله دخيلك لا ترد لي ولا ارد لك تكفى ما مسكت عمرها خانتها دموعها وصاحت بقوو ماباك ترد دخيلك
خالد عوره قلبه وقال : سمعي خلود قالت لي كل شي سواه مايد فيج بس صدق انتي طلعتي م..... قاطعته عليا بصراخ وهي تصيح والله العظيم ورب الكعبه ان الكلب اللي طايح فالمستشفى هو اللي عفد عليه في ليلة الملجة عشان يبرد حرقة يوفه من ابوية تمت تصيح وتشاهق وقالت ما بعت عمري لحد من قبل واذا كنت ببيع جان بعت عمري لك انته من دون كل هالناس لانك انته الوحيد اللي رمت تدخل قلبي وتحتله كيف اتكلم عن غيرك كيف تقنع نفسك وقلبك انه في حد ثاني ممكن ياخذ مني اللي يباه وبغصب هو اللي اجبرني وعفد عليه وفي نفس الليله طلق ليششش هو قال لقوم امايه ان يبا ملجة ودخله في نفس الليله لانه بيت النية انه يسوي اللي في راسه وضاع صوووووتها في صايح وشهيق ...
تنهد خالد عقب اللي سمعه منها وقال: بس خلود قالت لي غير هالكلام قالت ان صح هو بياخذج بس اكتشف انج مب بنت وان قبل هو كاشفنج ويا واحد
عليا تشاهق وتمسح دموعها وقالت: يعلني ما اصبح صبح ان جاني جدمت حد غيرك عليه الا هو خذني بالغصب وبالحلال يا خالد .
تنهد وقال بهدوء: انزين ابا علاقتي وياج ترد
عليا برفض تام: مستحيييييل ي خالد مستحييييل خلاص انا كرهت جنس ادم كلهم مابا حد لا بعرس ولا ابا علاقات ولا ابا حب ابا اكون لنفسي وبس
خالد غمض عيونه وتنهد : ماقدر اخليج
عليا تضحك بيستهزاء وهي تمسح دموعها : ليش لاني مستويه ملك للجميع اي حد يقدر يسوي اللي يباه هذا قصدك
خالد بنرفزة: لا مب هذا قصدي يا بنت الناس انتي شفيج ماباج انا لو اباج من زمان سويت اللي اباه لو انا نذل بس انا مافيني ذرة نذاله اسوي فيج جي .
عليا: عيل ليش تبا تردني شو تبا في وحده كانت تكلمك وتسهر عندك
خالد: اباج وخلاص
عليا بهدوء: دخيلك يا خالد والله ماباك ولا ابا حد والله حلفت لك اني مابا حد وقفت وتجهت صوب دريشه وتشوف سيايير اللي تحت والمناظر وقالت والله اللي خلقني وخلقك اني مابا حد ابا ذاتي ابا نفسي ابا اعيش لشخصي مابا حد يتكلم عني ولا ابا حد يكون مسؤول عني ابا اكون حرة نفسي .
خالد تنهد بقو وقال : اباج حقي وغير هالكلام ماعندي
عليا: تكفي رجيتك خالد احب ايديك وريولك ابتعد عني لا ترد لا تدخل حياتي من يديد ارجوك
خالد : عليا ان مارديتي بالطيب بتردين بالغصب تراج
عليا بتنهيدة: تبا تذلني صح عشان جيه بتردني صح
خالد بقهر كاتمنه وبحقاره عكس اللي في قلبه: عاد فسريه ع كيفج ذل او اهانه اللي تبينه المهم تردين لي .
سكتت وغمضت عيونه وهي مدركه انها لا محال لها من خالد وان بيرد فيها صاع صاعين وبيذلها قاطعها خالد وقال وين انتي شو هالحشرة اللي عندج
عليا بهدوء: في دبي
خالد يدق المدواخ ع طفاية قال: عجيييب ف دبي هالوقت ويا منو
عليا وهي مستسلمه لاسئلة خالد: ويا بنات يرانا
خالد ينفخ الدخان في الهواء ويشفط المره الاخيرة من المدواخ وينفخه قال: والله عجببببب بايتين شو
عليا بملل ترد ع اسئلته: هي
خالد يرفع حايبه : ي سلام من اليوم ورايح اعتبريني مسؤول عنج
عليا: انا قلت لك كل ابوها هالعلاقة ماباها خالد تبا تكون علاقه كون ويا غيري بس انا خلاص مابا ابا اتفرغ لنفسي وخلاص مابا حد يحكمني
خالد يتلذذ بطواعيتها وذلها له: لا منو قال شوفي ترا ما نسيت انج امسات مطرشه صورتج بالغلط ع سناب عام
علبا: قلتها تراك بالغلط وبعدين مادري انك من جماهيري هههه
خالد يتفدا ضحكتها في خاطره وقال: لا والله انتي ما تعرفين منو ضايفه
عليا تتنهد : خالد ابا انام تكفى خلاصص ذليت امن يابتني
خالد وهو مستلذ بذلها : عليا اخر انذار لج انتي بتردين لي بغصب او طيب
عليا فخاطرها حلم ابليس فالجنه ردت بتصريفه : لك اللي تباه يا خالد بس ممكن اسكر
خالد تنهد وقال: تصبحين ع خير
سكرت عليا وحست بشي من راحه فرغت اللي فخاطرها وتوها بتنام اذن للاذان قالت في خاطرها لالا بنام استغفرت ربها وقامت توضت وصلت ودخلت في نومه عميقة ….



انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-18, 09:38 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وقفة تعريفية

العنود وشيخه وحمدان اخوان جيران قوم بو سعيد ..
العنودعمرها 19 كبر عليا مخلصات ثانوية والحين هن ثاني سنه جامعه ...
حمدان: 29 يشتغل في ادنوك ..
شيخه: متدربة استشارية في عيادة اسريه ( الللي تكون متخصصه في الخلافات زوجية والاسرية والاطفال وغيرها ) وبعد ما شافوها متفوقة على ربيعاتها وانها قدرت تساعد كثير ناس في تجاوز خلافاتهم تم تثبيتها في العيادة ,,, وعمرها 32 سنه ..
وبوحمدان عنده شركة في ابوظبي ومايرد العين الا خميس ويمعه بس ...
ام حمدان متوفية...
بو سعيد متوفي ، ام سعيد مموجوده بس الفترة هذي تحاول ترضي مرت اخوها عشان ترد العلاقة بينهم بعد حادث مايد ...
سعيد عمره 35 سنهه وماخذ شما بنت عمه عمرها 19 الحين وهو ماخذنها من عمرها 16 سنه وماخلاها تكمل دراسته ....
راشد عمره 25 سنه ماسك قسم المحاسبة في شركة ابوه وسعيد ماسك قسم الادارة ...
حمد عمره 22 سنه خدمه وطنية ..
نصرا عمرها 29 سنه لا شغل ولا مشغله قاعده فالبيت ..
عليا سبق تعريف عنها ..
بيت قوم بونايف
نايف عمره 29 سنه يداوم في الحرس ..
شما اخت نايف وسبق تعريف عنها
دانه عمرها 20 سنه تكمل دراسة في بريطانيا مبب هنية ترد فترة الاجازة بس ..
وبسس وام نايف .. وابو نايف ملتهي بركض ورجاب ( سباق الهجن) ... ومايرد الا نادر ...

عايلة بومايد
ابو مايد متوفي
ام مايد موجوده عند عيالهاوساكنين في بوظبي بس الفتره هذي كانوا في العين
فاطمه: في امريكا تكمل كورس علاجها اللى تلاقت ويا خالد وعمرها 30
خلود اختهم ثانية عمرها 23 سنه ..
جاسم: هذا اخو بو مايد عمره 44 سنه
ام مايد كانت فامريكا وياهم بس بعدين ردت عشان تشوف مايد ..عمرها 55
مايد: عمره 31 سنه يدير حلال ابوه بس بعد ما طاح والحادث محد يدير الشركه ..
تقريبا هذي الشخصيات كلها لين الحين



خالد وزايد افضل تعريفهم بعدين .....


اما بالنسبة لوقفة عيال بو سعيد ويا مايد في دختر كان من باب الواجب فقط لا غير وعشان امهم كانت حالفه عليهم ان اذا ما راحوا له ما تكلمهم ولا تسلم عليهم طول عمرها فقاموا بمجاملتهم ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-18, 09:39 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

في بيت قوم بو مايد يالسات ام مايد وام سعيد يترين دريول عشان يروحن الدختر ...
ام مايد بحسرة : واعليه ما تهني بشبابه
ام سعيد تعدل برقعها: ماعليه يا ام مايد استهدي بالله وصبري واحتسبي الاجر عند ربج حمدي ربج انه حي
ام مايد بقهر وضيم: يعني عايبنج حاله مستوي مشلول ولا رد لوعيه من يوم الحادث فاقدن وعيه
ام سعيد تشوف الدريول دخل البيت قالت : الله بيعفو عنه بامر الله
تنهدت ام مايد بتعب وقالت : الله يسمع منج
وركبن سياره وراحن للمستشفى ...واول ما وصلن نزلن وراحن العنايه المركزة
وقفت ام مايد بتعب وقالت وهي تتنهد : واعليه حتى ما تهني بولده
ام سعيد ترفع عينها للدكتور وقالت: خلاص يا حرمه دعي له بسج من تحرطيم اللي مايودي لا دار ولا ديرة ...
وصل الدكتور وقال : بحمد الله بدى يستوعب المريض العلاج حرك ايده اليوم دلاله ع ان ممكن يستعيد وعيه ولكن لين الحين ما ابصر النور بس مجرد تحريك الاصابع علامه جيده على انه بيفوق من اللي هو فيه
ام مايد بفرحه : الحمدلله انزين دكتور سوال شلل بيتم طول العمر وياه
الدكتور بتنهيدة : للاسف هذا شي الوحيد اللي بيلازمه طول عمره لان ضربه اللي يته على ظهره ادت لتدمير الحبل الشوكي والحبل الشوكي اذا تمزق ودمر محد يقدر يلعب فيه ولا في عمليه تقدر تعيده لمكانه وسبب هو انفصال الفقرات عن بعضها ويكفي انه بيفقد الحساس بريوله يعني ما راح يحس بريوله ابدا بس دام ان عاش حمدوا ربكم وشكروه هذي نعمه من ربي
ام مايد وام سعيد : الحمدلله دوما وابدا..
راح الدكتور مكتبه وقعدت ام مايد طالع ولدها لفت لام سعيد وقالت: تتوقعين امل لو درت ان ريلها مشلول بتطلب الطلاق
ام سعيد: والله يا ام مايد بنت ريال ما تتخلى عن ريلها في كل حالاته بخيره وشرة وحلوه ومره ...
تنهدت ام مايد بتعب وقالت : الله كريم
اما في امريكا امل ترضع ولدها وتكلم فطوم: ما تخبرتي عن مايد
فطوم تتشتت نظرها : لا
تنهدت امل بتعب وقالت: الله يشفيه
خلود طالعه من المطبخ: ليش ما تروحين له ردي الامارات شو تسوين قاعده هنيه
تنهدت امل بضيقه وقالت : شو يعني بيحس فيني ان سرت له ..
انصدمت خلود من ردها وفطوم تعودت ع اسلوب حرمه اخوها وقالت خلود: ما توقعت ردج هذا ابدا ...
تنهدت امل بملل وقالت لفطوم ..هانت وبتفتكين ان شاء الله وبنرد رباعه ...
دخل جاسم ابو امل وقال: يلا هاتي البشارة يا امل
امل : بشارة شو
جاسم: ريلج بدى يرد لوعيه توني مكلم مرت اخوي ام مايد وقالت لي انه بدى يحرك اطراف اصبوعه
امل بفرحه: حمدلله يحيه
جاسم: يلا فطوم باقي لج اخر ابرتين وبنفتك ...ونرد البلاد
فطوم تتنهد : الحمدلله اني افتكيت من هالمرض الله لا يبلي لا صديق ولا عدو
جاسم : امين ..
خلود : فطوم بعد ما يخلص علاجج من السرطان الله يكفينا شره وبلاه ما بتاخذين شي من الادوية صح ...
فطوم تتنهد: لا اكيد باخذ كوقاية عقب عشان مايرد المرض مره ثانية ..
خلود هزت راسها ...
اما في بيت قوم بو سعيد ...
شما وسعيد تجهزوا لسفر واليوم طيارتهم .. حمد رد الخدمه الوطنية ... راشد سار العزبه ويا الشباب ... نصرا قاعدة تتمكيج
اما في بيت قوم بو نايف ...
نايف يكلم امه ودانه: تبونا نظهر .
امه : وين نسير
دانه : نخله
نايف: كم باقي لج وبتردين بريطانيا
دانه: وآلله المفروض الاسبوع الياي لان خلاص بيبدا تيرم هناك
نايف: زين ولا تنسين موضوعي
دانه: تباه يخلص قبل لا اروح ولا كيف
نايف : كيفج بس كلميها .
دانه: زين مب مشكله .
ام نايف: شو عندكم
نايف: ابا اخطب نصرا
ام نايف بفرحه : صدق
نايف: هي فديتج
ام نايف: وليش ما تخبرني
نايف: ابا اعرف رايها اول
ام نايف : يا حظها والله
نايف يتحنحن: شوفوا الموضوع عاد انتوا وخبروني ..
دانه: ودنى بيتهم مب لازم نروح مكان ...
نايف هز راسه باقتناع وقال: يلا اوك
امه: موفق خير يا ولدية
اليوم ثاني ... في دبي
شيخه والعنود ناشات من صبح طلعن تريقن وردن ..
شيخه تلف عالعنود : اقولج البوم عندي موعد ضروري اروح له
العنود تعقد حياتها: موعد وين
شيخه: ويا وحده عندها خلاف ويا زوجها بروح لها ظهر وبرد عندكم
العنود: حشى يا شيخه مواعيدج حتى وانتى في اجازتج ما صارت
شيخه: بالعكس انا راضية
طلعت شيخه للغرفه والعنود تفكر في حمد تولهت عليه الله يردك بالسلامه وتخلص الخدمه عالخير .
العنود ردت للغرفة بملل وقعدت تقرى محادثات حمد الجديمه وتتفداه اما الوضع عند عليا كانت في سبات عميق من رقاد رن تلفووونها بإزعاج واكثر عن مره انتبهت ع صوت اكثر واكثر حاولت تفج عيونها ماقدرت من كثر رقاد تحسست تلفونها وردت : همممم ازعاج من صباح الله خير
خالد: اي صباح يا بنت الحلال الحين الظهر بسج خستي رقاد
انتبهت انه صوته وقالت يملل: اتحسبت انه اللي صار امس حلم طلع علم
خالد بغيض: شو يعني افهم من كلامج ان امس كنتي تصرفيني باسلوبج
انتبهت عليا وقالت : يا ريال بلاك عصبت انا قلت جيه بس اشوفك شو بتسوي
خالد بغيض وقهر: ياهل انا ياهل قدامج تقصين عليه بها الرمسه بس والله يا عليا ما طلع ولد ابوي ان ما يبت راسج
عليا بضيجه قالت: الله يغربل هاللسان مودني في داهية في كل وقت وحين انا بس لو الله يسلمنى من لسانى واقدر امسكه جان انا بخير
خالد من الغيظ سكر في ويههها ورص ع تلفونه بعصبيية لين بانت عروقه ... اما عليا طنشته وقالت الحمدلله يت منه مب مني اول مرة تسوي شي صح يا خالد شافت ساعه ٢ وشي نشت بسرررعه وتسبحت ونشفت جسمها ونشفت شعرها واستشورته وتلبست قميص وبنطول وشلت شنطة الميكب وبطلت باب غرفتها ولقت الدنيا هدوء وصخه دقت ع غرفة العنود وطلعت ...
العنود بملل : توناس جان كملتي لين المغرب بعد
عليا: ما حسيت بعمري والله من تعب تعالى نتمكيج في صالة
العنود بتافف: لا تعبين عمرج شيخوه محد من ظهر
عليا باستغراب: وين سارت
العنود تقعد قالت: عندها موعد مع وحده متضاربة ويا ريلها
عليوه: ايوا وشيخه طبعا سارت تفزع ماتعرف تقولها تيها العيادة ولا تاخذ موعد ثاني في وقت ثاني
العنود: علمي علمج
عليوه : اقول تمكيجي الله يخلي تكاسي الفندق بلا مونه ..
العنود نقزت : عليوه ما تسوينها
عليوه تكحل عينها : اسوي ابوها خلصي ياخي بسج هذره
تمكيجن ع سريع وتلبسن عبايتهن وشيلهن وطلعن .. عليا طلبت تكسي من الفندق وتريته لين ما يوصل ..
راحت عند الكراسي وقعدت تريي تاكسي الفندق شوي ويا تاكسي وراحت هي والعنود .....
لفت بتركب السيارة بس حست انها طارت بالقو وردت ورى من قوت الدزه لفت وهى تحس ان جبدها طاحت في بطنها مثقل الضربه لفت وانصدمت بلي تشوفه ارمشت مره ومرتين وقالت بقهر: اهبي مب ايد عليج يعلها كسر بليا وسر ان شاء الله .
وضحى بقهر: حسبي الله عليج جانج مسترغده ولد خالج في دختر طايح بين الحياه والموت.
عليا بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل عليج انتى وولد عمج خليه بها الحالة وزود
وضحى بقهر: مالت عليج من عقب ما طلقج استويتي رغيد لا حسيب ولا رقيب
علبا ببرود قاتل قالت: كيفي ياخي احب صياعه شو لج انتي محد حاطنج وصي عليه وركبت تاكسي وراحت .. اما وضحى قالت بتخبر سيف عليها . )سيف خو وضحى وامل عيال عم مايد )..
تنهدت عليا وقالت لراعي تاكسي ياخذهم جميرا وصلوا بحر جميرا ونزلوا العنود وعليا رن تلفون عليوه وردت : هلا امي
امها بعصبية: انتي ما تيوزين عن سوالفج شو تسوين في فندق شانغريلا في دبي
عليا تعرف ان وضحى سارت الدختر وفتت العلوم قالت تتصنع صدمه: انا في فندق اغوذ بالله من غضب الله والله انى عند شيخه والعنود يالسه شو هالتبلى
امها : كيف يعنى وضحى تجذب
عليا تغطس ريولها فالبحر : يمكن مشبهه بس انا اعوذ بالله تعالوا دوروني في فنادق دبي كلها اذا حصلتوني
امها اقتنعت وقالت: وين نصرا وين
عليا ضربت يبهتها نست اختها وفالت: في البيت
امها: زين برايج
عليا: باي
العنود: شو هالخرط اللي تخرطينه ع امج
عليا: هذا مب خرط هذا سلمج الله نوع من انواع الاستغباء
عليا والعنود تمن يرشن عمارهن بالماي ويركضن فيه ويخيسن عمارهن
اما في جهه ثانية من دبي ...في المطعم ماخذين غرفه عائليه .. وكان يالس زايد مجابل شيخه ومب مصدق ان هي جدامه ..
زايد بفرحه ما تنوصف : يا ويلي ويلاه ع هالجمال والحلاه .
شيخه بمستحى : ماعليك زود
زايد بجرآه مسك ايدها ورص عليها باحكام وقال: ولهان عليج وايد وايد
شيخه ارتبكت من لمسته وقالت بهدوء تام: تولهت عليك العافية
زايد يدخل لها بسرعه وقال: بصراحه انا احبج واموت عليج شيخه ماعندي استعداد اخليج ولا عندي استعداد افرط فيج انتي ملكتي قلبي بدون سابق انذار
شيخه انصدمت من مشاعره ما توقعت ولا واحد بالمية انه يبادلها نفس الشعور حست بالامان من لمست يده ماتدري بدون شعور رصت ع ايده وابتسمت كانها تنتظر هالحظه
زايد بحب حس من قوت مسكتها ع ايده حس انها تبادله نفس شعور تكلم وقال: شويخ انا والله ماصدق ان نحن الاثنين نعشق بعض .
تنهدت شيخه وما كان في قلبها الا كلمه وحده :احبك ماتعرف كيف نطقتها من كثر ماهى هايمه فيه وطايره به طلعت هالكلمه منها ..
زايد ما صدق ان يسمعها منها معقولة يسمع احبك من شيخه قام وقعد عدالها ع نفس الكرسي الطويل وهو مب مصدق معقولة حلمه بيتحقق وبياخذها معقولة حلم ٥ سنوات بيتحقق ..
حط ايده ورى ظهرها وايده الثانية رافع راسها وحط عينه في عينها وخت من المستحى والود ودها انها مازللت بلسانها حضنها بقو وهو خاطره ان يحضنها للابد ومايفج منها بعدت شيخه عن حضنه بس بسرعه ردها لحضنه بقو وهمس : ما شبعت منج خليج شوي في حضني خليني امتع عمري شوي .
بطل شيلتها ونثر شعرها الطويل ع ظهرها واستنشق ريحته وباس رقبتها شي اللي خلى شيخه ذوب فيه وغمصت عيونها وعت ع نفسها يوم رن تلفون زايد بعدت بسرعه وعدلت شعرها وحطت شيله بسرعه ..
زايد بعصبية قال: مب وقتج الله ياخذج وغلق الفون وفره
لف ع شيخه وقال: خربت علينا
شيخه باحراج: لا والله الا وقضتنا من اللى كنا فيه
زايد رجع يحط ايده ورى ظهرها وقال: خليني امتع عمري فيج
شيخه بعدت ايده وقالت: زايد نحن لازم نرضى بالواقع نحن مانقدر نكون اثنين يكملون بعض
زايد بقهر: الا نقدر والله بالحلال اقدر كل شي بالحلال يستوي ويصير
شيخه شهقت وقالت: يعني افهم من كلامك تباني لك
زايد ببتسامه:هي
شيخه: وزوجتك
زايد: ماعلي فيها المهم بينا تواصل عقب ونحدد كل شي
شيخه توقف : زين فديتك مب مشكله
زايد وقف وياها وقال: بتروحين
شيخه: هي شوف الوقت قريب ٨ ونص
زايد قرب وباس خدها وغمضت عيونها من بطء البوسة وحرارتها والمشاعر اللي اجتاحتها بعد عنها زايد وقال بحب: عيبج الوضع ها
ضحكت باحراج وحمر وييها مسك ايدها ورص عليها وطلعوا من المطعم وافترقوا عند الباركنات ... زايد ركب سيارته وشيخه ركبت سيارتها ...
بعد مرور اسبوعين بالضبط فاطمه واهلها ردوا من امريكا ،ومايد استعاد وعيه بس مب كامل يذكر حد وحد لا النظر عنده بدى يضعف بسبة الحادث .. حمد رد من الخدمه الوطنية وتخرج والحين بيداوم فالجيش ... راشد رد من البوسنه هو وربعه كانوا مسافرين البوسنه ... نايف خطب نصرا خطبه رسمية ... دانه ردت يريطانيا عشان دراستها ... امل ما تتحمل مايد بشكل هذا تحسسسه عاجز عن كل شي . فاطمه مستمرة ع دواء وخلود بين فتره وفتره تضارب ويا سيف ولد عمها اللي تكلمه من ورى اهلها . وضحى خبرت سيف عن عليا وقالت له يسوي لها درس عمرها ما تنساه ... جاسم رد جابل حلال اخوه ... سعيد اليوم بيرد من سفر ..العنود ولهانه ع حمد ما صدقت انه يتخرج عشان تكلمه .. زايد وشيخه علاقتهم زادت عن قبل كل واحد ناسي اللي وراه … عليا كان الوضع عندها فوق النخل مستانسه حمدت ربها ان خالد نساها وماعاد يتصل فيها من اسبوعين مادرت خالد شو يدبر من وراها ...
في امريكا .. في شقه يالس يرتب اغراضه ...
دخل عليه ربيعه قال : ها خالد مروح الغالي راد لديارك..
خالد بضيقه وقهر : هييي
ربيع : خالد دخيلك لا تسوي شي تندم عليه ..
خالد بقهر وضيم : انا عيل تطنشي ما صدقت اني اسكر في ويهها واطنشها والامور عندها طيبه بس ماعليه والله يندمها ندم ما تبا غيره بخليها تعرف خالد منو يوم يبا شي ايييبه يعني ايييبه .
ربيع: زين بس هدي نفسك ميننتنك هالبنت ..
خالد بعصبيه يشل الشنطه : يلا ربيع نتلاقى ع خير بامر الله ..
طلع بسرعه ببلحق طيارته وصل المطار وفج الشنطه الصغيره اللي في ايده وداخ دوخته وطفاها وردها في شنطه ونفث دخان بغيض وسمع النداء وتوجه الى طياره وركب ...
اما في الامارات ....وبالتحديد في دبي كانن يتشرن حق خطبة نصرا عليا خذت فستان بسيط لونه تركوازي .. ونصرا خذت فوشي ... عليا نازلة من دري تلاقت ويا راشد وقالت: ها رويشد وين سارت العروس
ضحك راشد وقال: سارت تييب باقي اغراضها
عليا : ما تحس ان نايف مستعيل
راشد يضحك وقال: هي والله شكله مخشعتنه اختج
عليا تضحك وقالت: حليلها نصرا بس صراحه احسها ما تتفع
ضحك راشد وقال: ليشششش
عليا : مادري ماحس نصرا مال مسوولية
راشد بجديه: تصدقين صح كلامج توني افطن رمسج ...
عليا: والله صدق صح نصرا طيبه وهذا بس مب مال مسوولية بس ع كلن الله يوفقها ويسر امورها .
راشد يلوى عليها : امين فديتج وعقبالج
ابتسمت وقالت: لا اخسي مابا عرس ويييعع من جنس ادم
راشد يضحك : سم الله عليج يا بنت حواء بلاهم جنس ادم حليلهم مسالمين بس انتوا فيكم كيد ونكد
عليا ضحكت وتنهدت راحوا تلاقوا ويا نصرا ...
نصرا:حلو اللبس اللي خذيته عليا..
عليا طالعت اللبس اللي في الكيس وقالت: يجننن حلو هذا خلي حق الملجة ..
نصرا: وشو البس انا حق الخطبه وعقدت حوايبها ..
عليا: هذا تركوازي اللي انتى ماخذتنه خليه حق الخطبه اما الملجة خلي لبسج الفوشي لانه سنبل ولانه بيدخل يشوفج والفوشي حلو انه يكون على ميكب خفيف وبتطلعين قمر ..
نصرا بوناسه : هي والله صح صدقج
راشد بجديه : نصرا عقلي انتي مب صغيره الحين بتستوين حرمه لا تيليسين خفيفة عقل ترا نايف ما يحب الحرمه الخفيفة ...
نصرا: انزين بس مستانسه ان حد فكر فيني عقب سالفة عليوه محد خطبني ولحد خطبها ..
راشد بغيظ : نصرررا احترمي نفسج .
اما عليوه تجاهلت الموضوع وسوت طاف .. قعدوا يتعشون عليا كانت تبا تنفجر من العبره اللي واقفه في يوفها وتلعب بسلطه راشد طالعها ولف يطالع نصرا بغيض حط الخاشوقه ع صينية ولف ع نصرا وقال : بسج دح اكل بتمتنين وراج خطبه يلا وقفي سيري غسلي ايدج
نصرا باستغراب من اسلوب راشد حطت الخاشوقه ع صحن وقامت صوب الحمام لف راشد لعليا وقال: عليا
عليا رفعت عينها له وشتت نظرها عشان مايشوف دموعها راشد ما تحمل دموع اخته قال وهو يمد مفتاح سيارة لها: سبقيني على سيارة وانا الحين بي
قامت عليا كانها تنتظر هالكلمة من قبل راحت ع طول وغطت ويهها بالشيله عشان محد يشوف دموعها.. وسيده راحت صوب سيارة راشد توها بتفتح الباب الا ايد مسكتهااا بقووو ويرتها صوب الباركنات شهقتتت عليا بقو وهي تحاول تشوف منو اللى يرها ما تقدر تشوف من كثر الظلام فجت شيله تحاول تاخذ نفسسس ولفت وهي تشوف اللي واقف فدامها قالت بغيظ : حقيييير سافل واطي منحط حسبي الله عليك وع اهلك واختك فوقك
سيف بعصبيه عطاها كف بكل قوته وقال بحقارة : هذا طراق يا سافله عشان الكلام اللي وجهتيه لوضحى يا راعية الفنادق ..
عليا بقهر تحاول تمسك عمرها وقالت: انته واختك الخياس يا الخايس يا سبال تفوووو عليك وعلى اهلك واختك
سيف ير شعرها بقوووو وهو يقول : انتي يالمنحطه يا سافله مثل ما قصيتي ع مايد وخليتيه ياخذج ويستر عليج الحين تقولين ان هو اللي وصلج لين هالمستوى يا حثاله انتي
عليا بقهر تضربببه على ايده وقالت بعصبيه وهي تشمخ ويهه: انتتتتتته يا ويه العنز بتعرف علوم ولد عمك عقب يوم الله بيكشفه بتعرف عقب ان الله ما يظلم حد ..
دزته بقههر وهي تحاول تشرد عنه عقب ماخرطفت له وطاح وتفلت عليه وراحت بسررعه صوب سيارة راشد كان توه ظاهر من المول فرت له السويج وراشد مستغرب من بهدلتها وقال :عليا شفيج ليش شكلج مبهدل
حضنته عليا وهي تصيح وتشاهق راشد بعصبيه قال: بلاج تكلمي فيج شي
عقب انتبه لسيف وشكله ودم اللي في ويهه وقال بقهر : شو بينج وبين هالمنحط اللي واقف عند البركنات ..راشد قال بقهر : ركبي سيارة الحين ونصرا انا صرفتها خليتها تروح ويا حمد وانتى اباج ف موضوع ..
سار صوب سيف وزخه بقوو وعطاه بوكس ع خشمه وبوكس ثاني ع ثمه وقال بقهر : منو مسلطنك عليها ها ..
سيف بتعب : حسبي الله عليكم وع اختكم صايعه راعيه الفنادق
راشد بقهر وعصبيه: تخسي الا انت يا الخايس يا الخام يا السافل ويا المنحط
سيف يمسح الدم وقال باستهزاء: كنت باخذ اللي اباه بس للاسف اختك ما عططتني مجال عشان انك انته موجود
راشد بغيظ وقهر يهجم عليه وقال: والله يا سيف يا افنشك من دوامك واخليك تشحت شحاته وشوف ان ماخليتك تتندم انك بس لعبت ويانا اختى اشرف عن الكل ولك عين تنظر تريا خبر تفنيشك ..
سيف نسى ان راشد يقدر بنفيه من الوجود مب يفنشه سكت وراح عنه وراشد اتصل بالريال وبلغ على سيف بتهمة اعتداء ع اخته وهتك عرض ..
ركب سياره وشاف اخته كيف تصيح راشد يضرب ايده بالسكان قوو : شو اللي يصير يا عليا فهميني وبصراخخخ واي فنادق كان يطريها انتى وبيين كنتى قبل اسبوعين وبعصبيييه فهميني لا اذبحج
عليا كانت صيح من الخاطر وتشاهق قالت في خاطرها خاربه خاربه حسبي الله عليج يا وضحى قالت : كنت انا والعنود وشيخه سايرين صوب دبي حجزنا في شانغريلا كم يوم بس عشان نخلص موضوع السفر بس موضوع السفر تاجل عشان خطبة نصرا
راشد تنهد بضيق: عليا من اليوم ورايح ماشي سيره بروحج وماشي رقاد خاري البيت سمعتي..
عليا تنهدت بضيق وهي تمسح دموعها وقالت: يعني انا شو مسويه بهم انا شوذنبي حسبي الله ع مايد وهله
راشد يدق ايده بالسكان قال: الحيوووان شو كان يبا منج
عليا بقهر وضيقه: لا تييب طاريه خلاص عاد كرهت كل البشر ابا انسى اللي صار بليززز راشد ...

راشد تنهد بضيقه وتمت تصيح صايح يوصل قلب راشد من كثر ما تشاهق لف ووصل فندق وقال بامر : نزلي
عليا تشوف المكان: ليش يايبني هني
راشد يحاول يضبط اعصابه: اباج ترتاحين كم يوم لين يوم الملجة وعقب يصير خير ..
تنهدت بتعب وحولت وشلت اغراضها وياها ونزلت دخلت داخل وراشد حجز سويت وسار فوق عليا كانت تشوف واحد يطالعها ويرمس بالتلفون وقالت في خاطرها انته بعد شكله وراك بلى ...
اما عند الريال اللي كان يطالع عليا تنهد براحه وهو يقول: خالد تراك مشغلني جاسوس اقولك الحين دخلت ويا اخوها ...
خالد بقهر: متاكد ان اخوها
حميد: لا ربيعها تصدق انا مادري بلاكم على البنيه والله شكل الدنيا ملطمتنها لين قالت بس .. وانته شكلك بتكمل عليها
خالد بقهر وغيظ : انا بعلمها من خالد بس اللي مطقعه له ...
حميد : تدري شكلها ميييت صايح اظني كانت صيح ويهها وعيونها وخشمها حمررر
خالد بتفكير : بسم الله بلاها .. يعل اللي فيها فيني ..
حميد يضحك: اقعدد يا قيس بن الملوح توك بتعلمها من خالد
خالد: اقول يلا انقلع خلني اوصل البيت واتسبح واريح ...
حميد يضحك: يلا باي وسكروا الخط ..
في الفندق بعد ما تسبح راشد ظهر وقعد عدال عليا اللي تسبحت ويلست في صالة راشد لف ع عليا وقال: عليا شو لي قاعد يصير لج من ورانا ونحن ماندري به في حد يبتزج ولالا في حد يهددج ولالا
عليا بحرقه يوف: لا والله يا الغالي محد بس يوم كنا فالفندق وضحى اظني كانت بايته فيه عشان تروح لمايد وشافتني صدفه ......




انتهى البارت على امل اللقاء بكم في البارت الخامس ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-18, 09:39 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




((البارت الخامس ))




عليا بحرقه يوف: لا والله يا الغالي محد بس يوم كنا فالفندق وضحى اظني كانت بايته فيه عشان تروح لمايد وشافتني صدفه وتتحسب انى بروحي فالفندق وتمت تعق عليه كلام وعاد انا ما قصرت عطيتها من اللي يحبها قلبي برد يوفي فيها وبسس ..
راشد باهتمام: انزين شو اللي صار بينج وبين سيف بالضبط
عليا تتنهد: ماشي بس كان ياخذ حق اخته عقولته
راشد بعصبية: كيف يعني ياخذ حق اخته ها كيف رمسي ..
عليا تاافف: اافففف كله تفكيركم خايسس ضربني خذ حقه بضرب بعد كيف يعني ..
راشد بقهر هجم ع عليا ومسكها من شعرها وقال: حلفييييييييييييي بالله انه ما سوى لج شي ..
عليا بقهر دزته وقالت: لهدرجة انا طايحه من عينكم يعني لو بعدني ما اخاف الله في نفسي راشد تفكيركم كله نفس شي انتوا جنس ادم كله تفكرون الواحد ما ياخذ حقه من البنت الا بذيج شغله الله يقرفكم ويقرف تفكيركم المنحط مثلكم ضربني ليته جتلنى ولا شفت نظرات الاتهام في عيونك..
وراحت عنه وقفلت الباب وقعدت تصيح … اما راشد تنهد وحط ايده في راسه وتعوذ من ابليس انا شفينى على اختى الكل ضدها محد فكر في مشاعرها لو يوم واحد بس كل واحد منشغل في حياته لين متى نحن بنتم نحملها اغلاط غيرنا لين متى بنحملها سبب وفاة ابوية ولين متى بنحملها وفاة خالى ولين متى ومتى اخ بسسسسس وينك يا بوي محتاجينك يا بوي تعال شوف بنتك تنطعن في شرفها وتنطعن في سمعتها ومابيدنا شي غير السكته اه اه اه يا بوية ليتك عايش …
اتصل بواحد من ربعه وقال له يخلصون اجراءات تفنيش سيف بعد ما اتصل راشد لريال عشان يشوف شو سوى بموضوع سيف
راشد بقهر: كيف يعنى طلع منها
نهيان: الريال ما كان قصده يعتدي الريال قال انا ضربتها بس ما اعتديت عشان جيه ما تسجل له محضر الاعتداء بعد كيف يتسجل محضر اعتداء وهو ما عتدى..
راشد بعصبية: افففف حسبي الله عليه يعنى طلع منها انزين والضرب اللي ضربه اختي …
نهيان: استهدى بالله يا ريال الموضوع ما ينحل جي بعد القانون بيحط له واقعه ما ارتكبها …
تنهد راشد وقال: بس سيف لازم يتفنش من دوامه …
نهيان: بعد ربك كريم شو تباه قطع الاعناق ولا قطع الارزاق …
راشد تنهد بغيظ وتعب وقال: برايك نهيان …
سكر نهيان وراشد تنهد لف على الباب وسار صوبه توه بيدق الباب سمع شهقاتها تنهد بغيض وهو يدق الباب ويقول: عليا فجي الباب برمسج
ماردت عليا عليه دق اللباب للمره الالف وماردت عليه تنهد وسار الصالة اتصل بغانم ربيعه
غانم: هلا والله
راشد بدون نفس : غانم
غانم يعتدل في قعدته : لبيه
راشد: ياخي ضايق وابا افضفض
غانم :امر افا عليك
راشد بتعب قعد يفضفص له عن اللي صار له ولعليا وسيف وقال بتنهيده: تعبببت وانا اخوك شو اسوي ..
غانم يفكر: انزين دام هو طلع من هالقضية ليش ما ترفع عليه قضية ضرب وتحرش
وعدم احترام الاماكن العامة لبسه كم قضية هو ماحترم المكان العام اللى انتوا فيه وثاني شي هو اعتدى ع اختك بالضرب وبعدها نلبسه قضية تحرش ..
راشد تنهد بشوي من راحه وقال: تروم عليها تمسكها
غانم : افا عليك حاضرين لطيبين
راشد تنهد: تسلم الغالى حرك الموضوع وافني بلي بيصير ..
غانم : تم
راشد: ودعتك الله ,,
غانم: في حفظه ..

بالباجر الصبح نش راشد وشاف غرفتها لين الحين مسكرة وسار يدق الباب عليها لين فتحت الباب عليا تتنهد وطالعته وصدت عنه قال راشد وهو يحك راسه: اختى الحلوة شحالها
عليا بدون ما تطالعه: يلا بروح البيت
راشد سحبها وحضنها وهي بدورها ما قاومت تمت تصيح من اول ويديد ..
عليا تضربه على صدره وهي تقول: تعببببببببببببت والله تعببببببببببببببببببببببب بببت من الحالة اللى انا فيها حسسسوا فيني شوي حسووووا ..
حضنها راشد وهو يتنهد وقال بهدوء : فديت دموووعج خلاص يا عيون اخوج يلا قومي تلبسي بروح االمطعم باكلج وبنسير البيت ..
عليا: مابا ما اشتهي شي ابا اروح البيت والله …
باس راسها وهو يقول: زين فديتج يلا نروح .
سارت تلبس عباتها وع طول طلعت وياه نزلوا وسووا جيك اووت وراحت تركب سيارة .. وركبوا وساروا البيت ع طول وصمت سيد الموقف …

مرن يومين واليوم يوم الخطبة ..
الكل كان مرتبش تجهيز القهوه والفوالة والعشا قايم ع اكمل وجه تعدلت عليوه بخفيف ولبست فستانها التركوازي وطلعت صوب اختها دقت الباب وشافت المعدلة عندها ابتسمت مجاملة وقالت المعدلة: بسم الله ما شاء الله عليك بتجنني
عليا ما كان لها بارض ابدا على كلامهم اللي لا يودي ولا اييب ابتمست مجاملة وقالت: مشكورة بس العروس اللي قدامج احلى من بنات حواء كلهن ..
ابتسمت نصرا وقالت: مشكورة حبيبتي ..
علليا: العفو بس ما بينا شكر يا دبه ..
نصرا: حلو شكلي
عليا: تجننيييين ما شاء الله حظ نايف والله
نصرا : هي والله … صدقج وانا بعد حظي فيه ..
ابتسمت عليا وقالت المعدلهك عقبالج
عليا تضابقت من كلمتها وقالت وهي تبتسم مجاملة: كم باقي وتخلص
المعدله: خلصت خلاص …
طلعت عليا وشافت العنود وشيخه ييايات رحبت فيهن وطارت فيهن وتحضنهن وتحس انها فقدتهن من سنه ….
شيخه والعنود يبادلنها الحضن وقالت شيخه وهي تصفر: اقعدددددددددددددددددددد يا تركوازي انته يا معذب قلوب خلق الله
ضحكة عليا وقالت بخفه دم: وين خلق الله المتعذبين
شيخه : حظهم بسسسسس والله بس هم عميان ما يشوفون ….
عليا تتنهد وقالت: يلا بتسيرن عند العروس
شيخه: هي
العنود: انا لا بي وياج
عليا: زين انا بروح تحت …
شيخه: يلا برايكن انا بطالع العروس ..
العنود وعليا نزلن وكانن حريم في صالة سلمن على الحريم وانفتح الباب ودخلت ام مايد وبناتها وحرمة مايد …. عليا يوم شافتهن تاففت … وراحت صوب الدي جي وشغلت الاغاني ..
وردت دور العنود شافتها مبتلشه عند بنات خالها سارت صوبهن سلمت عليهن وهي تبتسم عشان تقهرن وسلمت على امل حرمة مايد ,,,
امل تشوف عليا من فوق لين تحت وتقول في خاطرها يخربيتتج ما اجملج انتى اللى ماخذنج مايد ومطلقنج صدق يوم يقولون الجمال ما يكمل انتبهت على عليا وهي تقول لفطوم: عقبالج يارب يا فطيم
فاطمه تبتسم: الله كريم ..
عليا: حظه اللي بيضويج بس ..
امل قالت لعليا: انتى طليقة مايد صح
عليا تلف عليها وطنشتها وعقب قالت خلود: هيه هي طليقته ..
امل ماسكه ولدها وقالت: هذا ولدي
عليا طنشتها وقالت في خاطره تحسبني ميته عليه …
عليوه رن فونها وكان متصل حمد: هلا حمد وراحت عنهم
حمد: اهلين اقولج سوي لي درب بسرررعه ابا ادخل اتسبح
عليا من دون اهتمام: تعال من باب المطبخ بسررعه ..
حمد: اوك
عليا سارت صوب المطبخ تتريا حمد ايي تعبت من كثر ما تتريا اففف ويننك دقت له مرتين مايرد سخييييف قتله تعال من باب المطبخ وين ذلف افففففف….
عليا طلعت شوي من المطبخ وتتلفت طالعه مالقته افففف مالت عليك وع اللى يسوي سالفة لك وانا اترياك برى خلنى ادخل ابرك لى .. لفت بتطلع بس حست ان حد يرها بقووو ..
عليا تافف: حمدد بطل حركاتك الغبية هذي وتعال داخل يلا ولفت وانصدمت بلي شافته وقالت بقهر: سيييييييييييييييييييييييي يف
سيف يضحك وهو يحشرها في زاوية بين المطبخ والمستودع وقال: لبيه يا عيون سيف
عليا تتافف وقالت: وبعدين يعنى ترى انا تعبت من هالوضع شو فيك مينون ولا فيك شي
سيف يتفحصها من فوق لين تحت وقال: تعرفين انج جميلة
عليا دزته وقالت: حسبي الله على اللي مطرشنك صوبي وتوها بتروح الا تشوف في ويهها خالد ومصدومه تغمض عيونها وتفتحها وترد تغمض وتفتحها … وقالت بعدم تصديق : خالد ..
خالد مكتف ايدينه ويطالعها بقهر وقال: لا خياله
عليا تحسس ان يومها قرب هي تخاف من ظله ومن طاري وين وهو واقف قدامها وقال وهو يطالع سيف: هذا من وين يا بعد واحد من الاحباب
سيف يضحك وقال وهو يتخطاها: فديتتتج وغمزلها احببببج يا روحي .
خالد بغيض مسك عمره ما يبين اهتمامه وقال: شي طيب والله كنت اتحسبج تغيرتي بس صادقة خلود في كل كلمة قالتها
عليا بضيقة : اوك صح كلامك هي صادقة
خالد يمسكها من معصمها وقال وهو يرص ع معصمها بقوو: والله ما اخلييييييييييييييييييج والله ما اخليييييييييييييييييييييي ييج انا وراج وراج بتين بالطيب ولا بالغصب …
عليا تنهدت وقالت: ان شاء الله لك اللى تباه
دفرها خالد بقو وتزحلفت باخر درية وكانت بطيح بس الله رحمها ومسكت في دري وقالت بتنهيده: صبرا جميل والله المستعان ..
خالد بغيض : طول عمررررررررررررررررررررج بتمين رخيصه للكل وما بتغيرين ابدا ..
عليا خنقتها العبره بس حاولت تقوي عمرها وقالت : اوك خلاص خالد شو تبا فيني روح دور لك على اللي تسواني وتسوى هليه ,,
انقهر من برودها وقال وهو يمسكككها من ايدها: انا بربيج بعلمج من خالد ودفرها بالقو باتجاه المطبخ
مسكت الباب بالقو ودخلت داخل وهى مطنشه اللي صار .. سمعت ضحكة من وراها لفت وشافت خلود وقالت: وبتشوفين اكثر من جيه ,,,
عليا: حسبي الله عليج سبع التحاسيب .. وراحت عنها ..
اما عند سيف صدق كان يفكر يخربيتج يا عليا تجننيين ياخى حرام الواحد يظلمج والله لو مب خلود خلتني اغربلها هي وضحى جان ما بعرف ان هالجمال شالتنه عليا يعلهم يفدونج والله انج قمممممر …
اما خالد كان منقهرررررررررر ومتضيق للمره الالف يظهر كلام خلود صح تخووووون وتقعد عند رياييل والحين هذا سيف لا بعد يقولها مادري شو زادت عصبيته ودق بيده عاليدار وطلع من الباب الوراني وشاف ربيعه حميد في سيارة يترياه ..
حميد قال: ها بشر ان شاء الله ما طلع كلامها صح
خالد بقهر يضرب سكان : لا كلامها صح وعين الصح طالع وياها من بين الممر اللي بين المستودع والمطبخ ومادري شو سووا هو وياها بس يبين انها انصدمت بوجودي ...
حميد: قسم بالله ان عندي إحساس يقول ان البنت مظلومه خالد كيف يعني بتسوي شي وياه وفي حد يعرف لا حبيبي الموضوع يبين ان خطه ومحبكة وطاحت هي وانته ضحايا لهم عشان تستوي شوشرة بينكم وتنعدم الثقه ..
خالد بقهر وعصبيه: أي خطه واي خرابييييط اللى انته قاعد تقول عنها والله العظيم انا شفتهم بعيني ..
حميد بعقل: ايوا صح بس لو انته ماياك اتصال ما بتعرف انها الحين ويا هذا اللي اسمه سيف صح ولالا وسيف ما بي في الوقت اللي قبل ما توصل فيه بعشر دقايق خالد شفيك هي ما تعرف حتى عنك شي وما تعرف انك واصل منو اللى يراقبك مب خلود ومب خلود قبل اللي فرقت بينكم بسبببة موضوع مايد اخوها خالد للمرة الالف اقولك لا تخسر عليا اذا كنت تباها ..
خالد تنهد بضيق وفي خاطره وراسه خطط عشان اييب عليا .. اما عندهم في الحفلة كانت قاعده تتنهد بضيق ما عاد يهمها شي وخلاص عرفت بوجود خالد فهي واثقه مليون بالمية ان حياتها مرهوونه بخالد وعارفه انها ما بتسلم من خالد هي من الله تقوي عمرها قدام خالد ولا هي أصلا تحسب الف حساب وحساب لخالد كان على بالها ان خالد نساها وخلاها بس اليوم من نظراته وعصبيته اسلوبة عارفه انها مالها مهرب منه ...
العنود راحت صوب دي جي وشغلت الموسيقة الكلاسيكية على أساس ان وقت العشا عشان تظهر العروس ... وتعشوا المعازيم وعقبها حطوا اغنية عشان يزفون فيها نصرا وطلعت قدام الكل وبدت الزغاريد وبدت تمشي بخطواتها الهادية لين وصلت عند المعازيم وتمت واقفة تلتفت للجميع والكل يا يسلم عليها وعقب قعدت ... وعند الساعة 11 الفليل الكل راح ... دخلت عليا على طول غرفتها تسبحت وبدلت ثيابها وحاولت ترقد بس وين ايييها رقاد وهي شايفه خالد هيهاات هيهات يا بعد المنى عقولة عيضة تنهدت بضيق دخلت الحمام توضت وفرشت سيادتها وصلت في اول ركعة ما تحملت بكت من خاطرها ويلست تدعي ربها ينصرها ويوقف معاها وتمت تصيح وتصيح ... لين مارقدت ع سيادتها من كثر صياح ...
اما سيف يالس يفكر بعلليا حسبي الله عليج ي خلود حطيتيني طرف في لعبتج واحس انى تعلقت في البنت حسبي الله عليج ماريد احبها ماريد اتعلق فيها انا اعرف ان تعلقت فيها ما بخليها في حالها ... الله ياخذج يا خلود شر عفانا الله تنهد وهو يتذكر مللامحها ويقول والله انج فلقة قمررررررررررررر جميلللللللللللة يخربيت عيونج يا عليا ... صدق ان مايد غبي يوم طلققققققققج ولا حد عنده هالجمال ويطلق...

انا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب واتمنى تحملني مثل ما اتحمل عتابك ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب ابي تسمع كلامي زين وتمسك زين اعصابك تعاهدنا انا وانته على إنا نكون احباب واحبابك هم احبابي واحبابي هم احبابك وش الي غيرك فجأه تكلم واذكر الأسباب انا بسمع كلامك زين وبسمع زين اسبابك رغم كل الخطاء منك فوجهك ما قفلت الباب ويوم اخطيت في حقك قفلت فوجهي ابوابك رخصت الغالي لعيونك حنيت لخاطرك ارقاب رضيت احنيها ارقابي ولا تحنيها ارقابك كفايه تمتحني هم وخل من ذم فيني وعاب ترى من عاب في غيرك ولو طال الزمن عابك ولا تفكر في يوم انساك او يشغلني عنك غياب انا اتنفسك اهواك وفيك اموت واحيابك انا ما شوف احد غيرك جميل بفتنته جذاب انا إعجابي فيك اعمى يفوق اعجاب اعجابك انا مهما قسى قلبي بكلمه منك احسه ذاب انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك انا ياليت مغرم فيك انا كلي فغرامك شاب احسك جزء من ر
وحي ولا اتحمل غيابك ولا قد طاب لي جرحك ولو جرحي لذاتك طاب عجزت اقدر اشوف الدمع بل اطراف اهدابك




انتهى البارت الخامس وعلى امل اللقاء بكم في البارت السادس بامر الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-18, 09:41 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس ...



انا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب واتمنى تحملني مثل ما اتحمل عتابك ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب ابي تسمع كلامي زين وتمسك زين اعصابك تعاهدنا انا وانته على إنا نكون احباب واحبابك هم احبابي واحبابي هم احبابك وش الي غيرك فجأه تكلم واذكر الأسباب انا بسمع كلامك زين وبسمع زين اسبابك رغم كل الخطاء منك فوجهك ما قفلت الباب ويوم اخطيت في حقك قفلت فوجهي ابوابك رخصت الغالي لعيونك حنيت لخاطرك ارقاب رضيت احنيها ارقابي ولا تحنيها ارقابك كفايه تمتحني هم وخل من ذم فيني وعاب ترى من عاب في غيرك ولو طال الزمن عابك ولا تفكر في يوم انساك او يشغلني عنك غياب انا اتنفسك اهواك وفيك اموت واحيابك انا ما شوف احد غيرك جميل بفتنته جذاب انا إعجابي فيك اعمى يفوق اعجاب اعجابك انا مهما قسى قلبي بكلمه منك احسه ذاب انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك انا ياليت مغرم فيك انا كلي فغرامك شاب احسك جزء من روحي ولا اتحمل غيابك ولا قد طاب لي جرحك ولو جرحي لذاتك طاب عجزت اقدر اشوف الدمع بل اطراف اهدابك

خالد بغيض حسبي الله ونعم الوكيل فيكم خليتونى بليا عقل رص ع ايده بقووو وهو يتذكر كلام عليا وكلام سيف يوم يتفداها رصص بيده قو وضرررب اليدار تنهد تنهيدة قوية وير المدواخ وتم يدوخ وينفث الدخان وهو مقهور كيففف يشلونها عنى كييييف والله يا عليا ما اخليج ولج عين تتظر ... تنهد بتعذيب وير الدوخه وشفطها كانه يباها تنسيه اللي شافه وكلمه سيف تردد باذنه احبججججج احبج بعصبيه فر الدوخه وشات الكرسي اللي قدامه وقال والله ما تلقاها ولا يحصل لك شرف تروح ريحتها حيواااان نذل حققققققققيرررررررر موتك ع ايدي بس لو قربت لها يا سيف ...

اما في جهه ثانية محمد توه واصل من السفر ويا هند وع طول وداها بيت اهلها وقالها سيري ريحي عندهم (هند اختهم من ابوهم اخت مايد وخلود وفاطمه )... اما محمد سار البيت يريح ويرقد ..
اما عند عليا اتصلت باختها نورة :نوررة
نورة: هلا علوي
عليا: نورة دخيلج تعالي شليني وياج بوظبي
تورة : عليوه الله يهديج كيف اييبج فيصل عندي راد من السفر من اسبوعين
عليا تنهدت : زين فديتج مب مشكله برايج الغالية ...
نورة سكرت عن عليا....وعليا قامت شلت عمرها وسارت صاله وقالت لا اخواني من بطن واحد فيهم خير ولا نورة اللي راضعه ويانا يعني لا اختى برضاعه ولا اخوان مني وفيني بهم فايدة حسسوني عار عليهم الكل يحاول يجاهلني ...طلعت منها تنهيده كبيرة كبر البيت تذكرت قبل هي ونورة كانوا دوووم مع بعض الا من كم اسبوع نورة قامت تتحاشى تيهم وتقلل اتصالاتها وياها هي بالذات عليا كانت عارفه ان ريل نوره اختها بيمنعها عنها يوم بيوصل له اشاعه من الاشاعات اللي بيطلعونها ع عليا... نورة وعليا اخوات برضاعه عليا كانت راضعه من ام نورة يوم ام عليا سافرت بانكوك وخلتها طفله رضيعه عند ام نورة ورضعتها ام نورة وتخاوت عليا ويا نورة ..
تمت عليا بروحها فالبيت كل ما تسال عن حد ترد عليها البشكارة كلو برى ... تتهدت بتعب وطلعت برى شافت امها توها نازلة من السيارة راحت صوبها وقالت بهدوء تام: هلا وغلا
امها بنقمه: هلا وغلا وتحيس بوزها انتي ما تصطلبين
عليا بضيق تنهدت تعودت ع امها قالت بضيق: من وين يايه
امها تفر العباه ع الكرسي: من عند قوم خالج طالعتها امها بطرف عينها وقالت : باجر بتسيرين تسلمين ع مايد وغصبن عليج
عليا بصدمه وهي تشهق من كلام امها قالت: لالا اخسي اسير له والله ماروح
امها بعصبية : لا بتروحين وغصبن عليج
عليا بقهر تحاول تمسك عمرها وقالت: لا يعني لا اخسي اروح له وراحت فوق بسرعه قبل لا تسمع رد امها ...
وصلت فوق طالعت الساعه ٩ ونص هي متاكدة هالوقت سعيد في شركه تلبست واتصلت عالدريول يشغل سيارة وع طول راحت تركب سياره
عليا: غلام روح عند بابا سعيد داخل شركه
غلام: ان شاء الله...
في شركه سعيد كان يالس ويا عبيد وعلي رباعته يقرون المناقصات ..
عبيد يضحك : سعيد الغالي لا يكون بتقعدنا لين اخر ليل بدون ما تطلب لنا من المطعم ..
سعيد يضحك: هههه من عيوني الغالي بعشيك افا عليك بس خلونا نخلص من ملف المناقصه اللي قدامنا .. وفالكم طيب ..
علي يتثاوب ويمغط ايديه: طلب لي شي عشان اصحصح
سعيد يضحك ويرفع سماعه تلفون : ان شاء الله واتصل ع الفراش : هات ثلاثه كابجينو ..
وقعدوا شوي يتمعنون في الملف ودخل عليهم الفراش ...
وحط كل واحد جدامه الكابتشينو ... وطلع ..
اما عليا وصلت وهي تشوف سكيورتي يحاول يمنعها من دخول لان وقت متاخر ردت عليه بعصبيه: عندي موعد ويا صاحب الشركه
وخلته وراحت طابق الثالث وصلت ولقت المكان هادي فجت شيلتها ونثرت شعرها وطلعت العطر وتعطرت وشافت شكلها في المرايه وقالت: فديتني ايننن واتجهت صوب مكتبه شافت ليتات المكتب مشتغله وقبل لا تدخل شيكت ع عمرها وعطت عمرها نظرة رضا وفجت الباب وهي تقول : سبراييييسز
انصدموا الشباب بصوت اللي ياي وع طول لفوا صوب الباب عليا بسرعه سكرت الباب قبل محد يلمحها ..
علي يضحك : اقعد بنات تالي الليل سعيدان
سعيد يضحك وقال: والله ماشفت شكلها
عليوه قالت وهي تضحك: هههههه حمدلله اني سكرت الباب قبل لحد يشوفني اتحجبت بسرعه وتغشت لان فيها ضحكه دقت الباب والمره ثانية ياها صوت سعيد ادخل دخلت وهي ترتجف وماسكه ضحكتها
سعيد يطالع فيها قال : خير منو
علي شافها وضحك وقال: ههههههههههه شكلها ميته ضحك مب رايمه تتكلم وجان تضحك عليوه وتسكررر الباب
وعلي يضحك لين دمعت عينه وقال : انا بسير اطالعها راح علي وهو يضحك فج الباب انصدم من عليا اللي تضحك وهي تقول خس الله بليسك يا سعود ميمع ربعك وانا مارمت اتكلم من الفشله وتضحك مشت دموعها من ضحك وصدت ورى بدق الباب دعمت ف علي بهتتت فيه وهو ثاني بهت فيها عليا بعدت وهي تحنحن قالت : ابا سعيد
علي بفهاوه: ها وانتي منو
عليا بربكه : اخته طلعوا ابا اكلمه شوي
علي يطالع جمال ويها قال : يخربيتج حتى في الظلام تنشافين ويهج منور
ضحكت عليا وقالت : لا ياغبي هذا الليت مال الممر كيف يعني ويهي منور اذا كان ظلام والله ما تشوفني
ضحك علي من الخاطر وقال: هي صح ...
تنهد ودخل داخل المكتب وقال : سعيد اختك برى نحن بنترياك في قاعة الاجتماعات
عقد سعيد حياته وقال : خلها تدخل بسرعه
دخلت عليا وهى تتنهد وطلع علي وعبيد وراحوا غرفة الاجتماعات ....
دخلت عليا وقال سعيد بعصبيه : شو يابج المكتب في هالوقت المتاخر
عليا تتنهد: امايه تباني اروح عند مايد باجر وانا مابا سعيد شوف لي حل انا تعبت كل واحد لاهي في حياته ومرتاح مافي واحد منكم قال عليا مرتاحه ولالا عليا شوفيها ولا مافيها راقده ولا تصيح ولا تعبانه كل واحد مرتاح في حياته ومتهنى وانا مكتوب لي شقى انزين طالعوني اهتموا فيني شوي ترا اللي ياني مب شوي
نفسيتي تعبت تنهد سعيد بضيقه وقام من مكتبه واتجه صوبها وقال وهو يحضنها: ادري والله فديتج بلي فيج بس شو تبيني اسوي كم بسكت الناس يا عليا الناس ما بتسكت لين ما تعرسين وانتى عارفه وضعج كيف حساس عارفه مايد شو سوى فيج في ليلة الملجة نحن نعرف الحقيقه وغيرنا مايعرف من الحقيقه شي يعني الناس مالها الا الظاهر اما نحن فعارفين كل شي عليا وبعدين بقولج شي ليش ما تسافرين كم يوم تريحين برى
عليا بضيقه: ومنو بيوثق فيني
سعيد : أنا واثق فيج تبين احجز لج
عليا: وانته بتحجز لي وانا ماعرف ادبر راسي في بلاد الكفار
سعيد تنهد : عليا انتى محتاجه تغير جو ومحتاجه تغير نفسيه لين ما الله يسر الامور وعقب يصير خير ...
عليا بضيقه قالت: وين بتحجز لي .
سعيد يحضنها بقو: وين ما تبين فديتج
عليا تتنهد وبملل قالت: حجز لى ع بريطانيا عند دانه ع الاقل اجابل دانه ولا اجابل ناس تيب النكد ...
سعيد عقد حوايبه : منو اللي ييب نكد
عليا: عيال عتيج منو بعد
سعيد : انزين رتبي اغراضج بحجز لج ع اقرب طيارة ..
عليا بملل وقفت وقالت: يزاك الله خير
طلعت من عنده وتنهدت انتبهت ع وجود علي كان قرب الباب تخطته وسارت ونزلت وركبت السيارة وردت البيت ....
اما علي رد عند سعيد وقعد عنده وعلي قال : سعيد بلاك
سعيد حط ايده ورى راسه وقال: ماشي والله خلنا نكمل الملف
علي بدون مقدمات : انا اباها
سعيد بصدمه : شوووو
علي : اللي سمعته
سعيد بحزم: ما تصلح لك يلا خلنا نكمل شغل ..وغير الموضوع ع طول..
في اليوم ثاني كانت طيارة عليا على مطار هيثرو اليوم ساعه ١٢ ونص طيارتها وماخبرت حد ساعه ٧ ونص وداها سعيد المطار وقال لعليا : طيارتج ١٢ ونص ..
عليا كانت متوترة واللي موترنها وجود خالد في نفس المكان وهو يطالعها من بعيد بغيظ ..
عليا تكلم سعيد: اخاف انخطف
ضحك سعيد بقووو وقال: لا ما بتنخطفين لا تخافين ..
في الجهه الثانية خالد يهز ريوله بعصبية وقال : وين بتسافر
حميد تنهد وقال: بتروح لندن
خالد بصدمه: شووووو لندن
حميد : هي لندن
خالد بعصبيه قال: صرف لي اخوها بسررعهه
حميد بعصبية: خالد
خالد بغيظ دفر حميد وقال: انا بروح ...
اتجهه خالد صوب سعيد وهو يحاول يضبط نفسه قال لسعيد : سلام عليكم
سعيد باستغراب وعليا قلبها يدق دق من الخوف قال: وعليكم السلام
خالد يحاول ما يطالع عليا قال : اخوي مسافرين ... ترا الرحلة عليها تاخير ...
سعيد باستغراب: اوك نحن طيارتنا ١٢ ونص ..
خالد: حلو وجميل جدا بسس الطيارة اللي عليها تاخير بتقلع لمطار هيثرو الحين فانته ليش تتريا رحلتك اللي ساعتها ١٢ ونص
سعيد باستغراب اكثر: كيف طيارة الحين متوجهه للمطار هيثرو وانا بنفسي حاجز مافي غير ساعه ١٢ ونص ..
خالد بصبر وطولة بال: ياخوي انا ريال واشتغل هنيه وعارف خطوط الطيران وامور سير فانا حبيت اساعدك ..
ولف خالد بيروح بس قال سعيد : انزين انا اختى مسافرة كيف الوضع الحين
خالد يضحك بشر وصل مبتغاه وقال : تتريا في غرفة الانتظار شوي وفجاه سمعوا ان رحلات كلها فيها تاخير ويبون المسافرين في غرف وحده سعيد تنهد بملل وقال : زين خلاص انا مظطر اروح وبحجز لها في فندق المطار لين ما ترتب امور السفر ..
خالد : لا مايحتاي نحن بنتكفل بكل شي انته بس توكل ع الله وهي بدق تطمنكم
سعيد : اوك يلا عيل ودعتكم الله ... وراح
خالد بعد عن عليا تقريبا نص ساعة مخلنها بروحها وشوي وقال لحميد: شوف لنا حجز بسرعهع اي طيارة تكون قريبه...
حميد بتعب: خالد لعوزتني يكفي اني سويت تمويه حق تاخير رحلات بسبتك خلاص اعتق البنت روح وياها لندن وتفاهم وياها
خالد قال: روح خلص اجراءات سفرية ...
اما عليا فحاولت تغير رحلة سيرها الى المانيا او البوسنه ماقدرت تريت ساعه ١٢ ونص ويوم نادوا ع رحلة ركبت الطيارة وهي تتنهد ووشافت البطاقة مالتها عشان تروح ع كرسيها يت المضيفة وشلت الرقم وقعدتها على اليمين عدال الدريشه بس انصدمت ان تغيرت درجة سفرها ع فيرست كلاس وراحت تقعد بس انصدمت بوجود علي ابتسم ولوح لها من بعيد حست انها غبيه ذكرت الموقف اللي استوى وضحكت ولفت بتطلع وقالت للمضيفه انها تبا ترد مكانها وراحت عليا مطنشه كلام المضيفة وقعدت عدال الدريشة عاليمين وحست حد يقعد عدالها تبا تلف ماقدرت بس من ريحة عطره عرفته تعمدت ما تلف وتم لافه عالدريشه ...
خالد بقهر مسك ايدها وقال: الحين فرصه كبيرة لي انى اشبع نفسي وذاتي فيج
عليا تنهدت وقالت: زين حلالك اشبع فيني لين تقول بس وببرود قاتل قالت وامتع ناظريك ونفسك فيني للابد وارمشت بعيونها ولفت عنه ...
‏ياصاحبي خذلك من العقل حكمه
مـن دونـهـا تقصر حبـال الـعمـاوي
من ﻻيـداري سمعته واخـر اسمه
ﻻ تـعـتـزيبـه فـي نـهـار الـعــزاوي..
خالد بقهر لف لها وقال: عسى استانستي ويا سيف
عليا ببرود ابتسمت: وايد تصدق لدرجة اني حبيته
خالد ما تمالك نفسه ومسك ايدها ولفها ورى ظهرها وقال وانفاسه تتسارع : ترخصين بنفسج له صح .. انزين وانا ما بترديلي شي من الجميل ..
عليا تتالم من مسكنه وقالت بقهر : تراني قتلك لك اللي تباه سيف مب احسن عنك ولا مايد اخير عنك صح ..
بعد عنها خالد بقهر وهو يشوف الالم في عيونها وتعب قال فخاطره انا منو اصدق ، اصدق عيني ؛ اصدق اذني ؛ اصدق عقلي ، اصدق قلبي ، اصدق منو افففففف وحط ايده في شعره وتم يمط شعره ...
عليا تنهدت بتعب وقالت في خاطرها في ارضي مب متحملتنك هالمرة في سما يا خالد افف يارب ما تشوفني يا علي ولا يصير بيني وبينك كلام اخ اخ والله ان شفتني يا علي شو يفكني من خالد وشكوكه ...
مسحت دموعها اللي تسربت ع خدها ...
في بيت قوم بوحمدان ….
شيخه تكلم زايد : اوك انا وياك بس عرس لا زايد شفيك انته ناوي تهدم بيتك
زايد بقهر: ابا اسوي عرس لج انتي شعليج
شيخه تتنهد: زايد اذا صدق سويت لي عرس العرب كلها بتتكلم ومرتك ما بتسكت وبتبدا تسوي لنا مشاكل بقولك ع طريقة نملج ..




انا على كف الزمن ... عايش الجو
لو الظروف اقسى من اللي تجينا
ٰ.
عشت الحياه وقلت ياخاطري سو
محدٍ تفضل .... بـ الوناسه علينا



انتهى البارت 6 وع امل اللقاء بكم في البارت 7




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.