شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء ) (https://www.rewity.com/forum/f118/)
-   -   ذات ليل * مميزة ومكتملة * (https://www.rewity.com/forum/t418976.html)

قمر الليالى44 08-09-18 02:25 PM

غسان ماعلاقته بشمس ولماذا خطفها ؟
معاوية متالم ومريض
وتم اللقاء بين افنان ومارياوقد عرغنا كيف اصبحت ماريا عمياء

يسلموووو وبانتظار القادم

Siaa 12-09-18 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 (المشاركة 13602854)
غسان ماعلاقته بشمس ولماذا خطفها ؟
معاوية متالم ومريض
وتم اللقاء بين افنان ومارياوقد عرغنا كيف اصبحت ماريا عمياء

يسلموووو وبانتظار القادم

تسلمي حبيبتي على تعليقك الدائم وتشجيعي للمتابعة ❤️❤️

Siaa 12-09-18 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawla s (المشاركة 13598998)
اخيراً افنان قابلت ماريا وعرفنا السبب بس لسة في غموض ماتوضح مادام ماريا وقعت شو ذنب افنان وعلاقتهم كانت قوية
غسان الو ماضي ياه مع شمس وهي صغيرة او مع اهلها وشكله رجع للانتقام
معاوية ياحبة عيني بوجع القلب مسكين
عجبني دعم اهل افنان لها وعمها كمان
غسان الي محيرني 🤔🤔
تسلم ايدك حبي فصل رائع 😘😘

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موني جابر (المشاركة 13599059)
وعرفنا اخيرا ازاي اصيبت ماريا بالعمى للاسف شيء صعب جدا وأفنان الذنب بيتآكلها من سنين وعلياء الغير منصفة بتتهمها بإنها السبب
الواضح اكتر ان ماريا وافنان كانت مقربتين من بعضهما واعتقد رجوع افنان هيعيد لماريا الحماس والشعور بالحياة
شمس ورعب هائل بسبب الغامض الخاطف واعتقد من غضبه ان سبب تشوهه أمها أو والد معاوية مش قادرة احدد بس حساه اخوها والمفروض تعرفه من سؤالها الغريب لها مش فكراه !!
معاوية مدمر بسبب اختطافها
متشوقة اعرف مين غسان جدا ورد فعل ماريا في مقابلة أفنان اللي افتقدتها جدا
يا ترى وليد وفارس اخبارهم ايه طمنينا عليهم
تسلم ايدك سيا فصل جميل وأسلوبك أجمل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد محمود (المشاركة 13599559)
واتقابلو افنان وماريا اخيرا ووضحت الحادثه اللي سببت العمي لماريا
لكن مين الشخص اللي شافوه بينط من علي السور وايه دخله البيت مش عارفه ليه حسه ان علياء تعرف الرجل دا
معاوية صعبان عليا جدا وهو مش قادر يلاقي شمس ولا عارف ايه اللي حصل ليها
مين غسان وعايز ايه منها وليه زعل اما هي معرفتهوش
كان الله في عونك ياحبيبتي

متابعاتي الجميلات
شكرا لكم من كل قلبي ❤️❤️❤️❤️

Siaa 12-09-18 03:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ام زياد (المشاركة 13599921)
طب ما هو كده أفنان ملهاش ذنب في مشكله ماريا
وبعدين في الوليمه علياء ديه 😒تصدقي اسمها لائق عليها بتدور علي علوها هيه ومكانتها وبس ومبتراعيش اولادها فعلا
تسلم ايدك يا بوبا ولو اني كنت منتظره المواجهه بس مش مشكله ننتظر االفصل ايلي جاي

والله في لسا أفظع من علياء... بس فعلا ولية أنانية جدا
المواجهة في الفصل الجاي
تسلمي يا جميلة ❤️

Siaa 12-09-18 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الغردينيا (المشاركة 13600376)
لقاء أعاد ل ماريا ذكريات مؤلمة
ولكن ما حدث كان قضاء و قدر
ولا ذنب ل أفنان بة
فالفتيات كانو صغار
ولم يدركو خطر ما فعلوة إلا بعد فوات الأوان
أعتقد أن ماريا لا تحمل أفنان ذنب ما حدث لها
ولكنها حزنت على فراقها ...
أما غسان فما زالت أهدافة مجهولة
وأعتقد أن والد معاوية يعلم أن هناك خطر
على شمس ...
تسلم ايدك على الفصل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrham (المشاركة 13601747)
انا جيييييت
قؤيت الخمس فصةل مرة واحدة علشاناندمج مع الروايه
وعرفنا الحادثة الى حصل والبنات صغيرين بس افنان ملهاش ذنب فى الى حصلل لمااريا
سمش يا ترى مين غسااان علامات استفهام كتيير
جوز مايا بيحب ماريا ايه اللخبطة دى ا

أن شالله تعجبكم باقي الفصول وتجيب عن تساؤلاتكم
تسلمولي جميلاتي❤️❤️

Siaa 12-09-18 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة affx (المشاركة 13598833)
واخيرا عرفنا سبب عمى ماريا
ضايل نعرف شو بدو غسان

رح نعرف قريبا 😉😉
اهلا فيكي حبيبتي ❤️❤️

Siaa 12-09-18 09:56 PM

اقتباس من فصل غدًا

سحبت نفس لجوفها ثم أطلقته ببطء قائلة بابتسامة بسيطة :
" لا داع للاعتذار سيد عامر... الأمر قد مضى وأنا بالغت بردة فعلي بعض الشيء.. لا بأس"

تأملها ليتأكد من صدق قولها فأومأت وابتسامتها تتسع وتزداد حلاوة فتؤثر فيه على نحو عجيب فقال بأول شيء طرأ على باله ليخفي هذا التأثير :
" بالمناسبة.. لماذا السطح بالخصوص؟"

ردت وهي ترفع عينيها للسماء :
" هل تعرف سيد عامر... أنا أحب الأماكن المرتفعة جدًا... وهذا يبدو غريب بالنسبة لمن يعرفني ويعرف شخصيتي... لحد اليوم ورغم ما حصل لم أستطع التخلي عن عادتي بالصعود للأسطح... إذ أنها أنسب مكان متاح لي.."

وقف بجانبها واستند على الحائط مثلها.. وعقد حاجبيه ببعض الفضول :
" وماذا حصل؟... "

لوهلة ظنها لن تجيب فقد دام صمت هادئ بينهما لكنها ردت بسؤال لم يتوقعه :
" سيد عامر.. أيمكن للإنسان أن يظلم نفسه..؟ "

حدق بها مستغربًا فبدت جادة جدًا بانتظار اجابته... زفر ورد وهو يلوي شفتيه بما يسمى ابتسامة :
" نعم... يمكن جدًا.."

" لماذا... "

" لا أعرف..."

تمتمت وهي تطرق بوجهها تنظر لمقدمة حذائها الحادة... :
" عندما تعرف أخبرني.. "

لا يعلم لمَ اضحكته جملتها.. لكنه وجد نفسه يقهقه بانشراح بينما هي تبتسم ابتسامة ناعمة...
كانا وكأنهما بعالم آخر... يشعران بالألفة رغم قلة مقابلتهما لبعضهما...
يتكلمان بشتى المواضيع العشوائية...
... النصف ساعة التي قضياها مع بعضهما كانت وكأنها ساعات...
روحان مشتتتان اجتمعتا ... ماذا يمكن أن يحصل.... لا أحد يدري

وقع نظرها على كف يده اليمنى فتلكأت عند اصبعه الخنصر وقالت بإحراج :
" أنا كيف لم ألاحظ من قبل أنك كنت مخطوب..."

ضم شفتيه وقال بلامبالاة :
" تحصل... لا مشكلة.."

ترددت قبل أن تقول بخجل :
" أهي تلك المرأة التي كانت تقف معك ذلك اليوم... إنها جميلة"

رد بكلمة مقتضبة :
" نعم.."

أحس بها تقف باعتدال ثم تقول بأدب :
" حسنًا يجب أن أعود للعمل... وقت الاستراحة انتهى.... ممتنة لقضائك الوقت معي... واعتذر عن ازعاجك... سيد عامر..."

رفع رأسه لها وقال بنبرة لم تفهمها :
" ربما يجب أن تتوقفي عن لقب سيد.. لا داع له"

تغيرت ابتسامتها اللطيفة لابتسامة مجاملة ازعجته وقالت بإصرار :
" لا أظن أن ذلك ينفع... عن اذنك "

Khawla s 12-09-18 10:05 PM

رح ينفع يختي 😂😂وبلشت تحلووووو يامززز وياويلييييي من الجاي هيييييح😍😍😍

زهرة الغردينيا 12-09-18 10:18 PM

واضح ان العلاقة بين عامر وافنان سوف تصبح
اقوي 💖💖💖 شكرا على
الإقتباس الجميل ❤❤❤🌸

زهرة الغردينيا 13-09-18 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسجيل حضور
بانتظار الفصل❤


الساعة الآن 07:22 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.