آخر 10 مشاركات
نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-18, 07:31 PM   #1

Jąwąhïř921

? العضوٌ??? » 428507
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » Jąwąhïř921 is on a distinguished road
New1 روايتي الأولى " قلوب نقية " / الكاتبة جواهر إبراهيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أهلاً يا حلوييييييييين. .. كيفكم وين ما كنتم
زيما شفتم في العنوان حبيت أشارككم روايتي الأولى
قلوب نقية .. تأليفي / جواهر ابراهيم ...
إن شاء الله تعجبكم. .. بلييييييييييييييييييييييي ييييييز
بدون تحطيم. . وإذا كان في نقد أتمنى انه يكون نقد مفيد و بناء..
نبدأ بسم الله :-

بطلات الرواية :
١\الاسم غزل عبد الحميد، العمر 13 سنة، الملامح : عيونها واسعة وانفها طويل و بيضاء شوي عادي وشعرها طويل الى آخر ظهرها مفرود وناعم كالحرير
جسمها مثالي ، حالتهم المادية فوق المتوسط . هي لسانها طويل تصرخ بس هي خوافة تستقوي على الي تعرفهم.

عائلتها :

امها ، جوهرة ، 39 سنة ، طيبة مرة ومرة تحب غزل بشكل ، ربة منزل ، شعرها طويل شوي و عيونها وسط و شفايفها حلوة خشمها طويل

ابوها ، عبد الحميد ، 41 سنة ، طيب حنون ينفذ كل طلبات غزل ، مؤسس مهرجان و وعنده شقة مفروشة.

اخوها الكبير ، لؤي ، 26 سنة ، عنده بنت " نورة " 6 سنين، شعرها إلى نصف ظهرها و لونه اسود غامق وبيضاء و عيونها عسلي فاااتح، وولد " بكر " 4 سنين شعره ناعم و طويل يعني إلى رقبته شعره زي شهر الهنود طويل و هو ابيض بس اغمق من نورة و عيونها عسلي فاااتح و جميل ، ، يعمل في برمجة التطبيقات.


اخوها الثاني ، فيراس، 19 سنة ، في أولى جامعة ، شعره اسوددددددددد و ناعم و هو اسمر شوي و وسيم بس مو مرة
_________________________

الإسم ابحار بنت عبدالله ، 14 سنة ، الملامح : عيونها وسط وانفها مو مرة قصير وبشرتها سمراء اغمق من القمحي بشوي شعرها قصير بوي.
طويلة وبنيتها عضلية. حالتهم المادية متوسط منخفض . مشكلنجية درجة أولى تحب المشاكل تعشق الضرب

عائلتها :

امها ، حياة، 40 سنة ، مو مرة مهتمة ب ابحار، تبيع اكلات مع مجموعة حريم ، شعرها طويل الى آخر ظهرها و مدرج وعيونها سودةةة و بيضاء بس بياضها عادي.

ابوها ، عبد الله، متوفي من لمن كان عمرها 8 سنين

اخوها، محمد ، 28 سنة ، عنده ولدين تركي 8 سنين ، سيف 5 سنين .

اختها ، افنان ، 24 سنة ، عندها بنت تولين (( توتة )) عمرها 6 سنين ، تعمل معلمة في الجامعة.

اخوها ، أحمد ، 18 سنة ، ثالث ثانوي

اخوها، حامد، 10 سنين، الصف الرابع

اخوها، حمد ، 7 سنين.

_________________________

الاسم مياس فلاح، العمر 13 ، ملامحها : عيونها وسط وانفها طويل وشعرها طويل مرة و كيرلي يعني ملامح طفولية، وبشرتها فاتحة مرة وقصيرة ، حالتها المادية متوسط . مؤدبة مرا ما تحب المشاكل حسااااااااااسة بسرعة تدمع بس مرة طيبة . جسمها مايل للنحف وقصيييييرة.

عائلتها :

امها، عبير، 37 سنة ، حنونة بس اوقات تعصب ، تعمل في الديكور و التنسيق للحفلات

ابوها : فلاح، 45 سنة، متزوج حرمة ثانية ومسافر.

اخوها : عزيز، 10 سنين

اختها : ميرال، 7 سنين.

اختها : مايا ، 4 سنين


اختها : مي ، 12 شهر .

___________________________
الإسم ، خلود ، العمر 14 ، ملامحها : عيونها مسحبة من الخلف ، انفها عادي، وشعرها إلى كتفها.
اطول من غزل بشوي. أقل من المتوسط و ظروفهم حرجة. لسانها طويل و ثرثارة شوي تحب المشاكل . جسمها شوي نحيف و نشيطة

عائلتها :

امها، خديجة، 33 سنة ، عايشة في بيت اهلها .

ابوها : سعيد ، 46 سنة ، عصبي مرة و 24 ساعة برة البيت، ما يشتغل .

اختها : منار " منو " 8 سنين

اخوها : يزن ، 5 سنين

اختها : يارا ، 3 سنين .


________________________
بتول. عمرها 15 . ملامحها عيونها كبار. انفها شوي مفطوس. شعرها إلى نص ظهرها وناعم. حالتهم المادية متوسط. هادئة وخوافة. سمينة مرةةةة.


عائلتها :


امها، عايشة . عمرها 41 . طيبة و تحب بتول بقوة.
ابوها : جلال. عمره 44 ينزعج من جسم بتول السميين جدا . بس هو طيب . وشوي عصبي
اختها : ابتهاج . 18 سنة . نحيفة وجسمها رشيق . وشعرها إلى رقبتها
اخوها، بدر . 17 سنة . نحيف وجسمه حلو .
اختها. انفال. 8 سنين. جسمها عادي . شعرها اطول من كتفها بشوي < توأم ريفال
اختها. ريفال . 8 سنين . جسمها عادي . شعرها اطول من كتفها بشوي < توام انفال
اخوها . فريد سنتين. سمين. أكثر واحد تحبه بتول.




البارت ١ ..


ليلة المدرسة

غزل.
امها : غزل، غزووووول، انزلي اتغدي.
غزل نايمة بس سامعة الصوت وحطت رأسها بالمخدة
وشوي ويجي اخوها " فيراس " و يسحب المخدة
غزل : فيييييييراس (( بصوت نعسان ))
فيراس سحب البطانية
غزل : بصوت أعلى فييييييييييراااااااااااس خلاااااااااااااااااااااص. وقففففف
فيراس : طيب وخرج
غزل تكمل نوم ...... Zzzzzz
"آااااااااااااااااا " هذي كانت صرخة باذن غزل بأعلى صوت
غزل : يمهههه، سقط قلبي ي غبي ، خيييييييييير اش تبغى
فيراس : انزلي اتغدى
غزل : لحووووول، دحين كل ذا الإزعاج بالاخيير تقول تغدي
فيراس : اقول قفلي فمك وانزلي
غزل : انت غبي انت مريض ؟!!!!! ، ترا في شيء اسمه اسلوووب
فيراس : ووووووااااو وش هو الاسلوب ( باستهبال )
غزل : الأسلوب يا ذكي انك تدق الباب هذااااا ( تأشر للباب ) قبل تدخل
فيراس : واااااااااااااااااااااااا ااااو اختراع، المرة الجاية يلاااااااااااااااااأااااا ااااااااااااااااااااااا
انزلي بسرعة ناطرينك
غزل تهمهم : وجع غزو حرب ما سوو كذة و بكل طيبة نفس اتغدي غصب غصب الواحد يتغدى
فيراس : قلتي شيء؟ ؟
غزل : ايه شوي اغسل وجهي وانزل
فيراس : طيب عجلي
وراح. ... ونزلت غزل
غزل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
غزل : الله الغدى باستا
امها : خصيصاً لكي
غزل : شكراً
ابوهم : سمعتو آخر الأخبار
امهم : لا بشر
ابوهم : بكرة مدرسة
غزل : اييييييشش، لااااا
فيراس : لاحول ولا قوة إلا بالله، ما في وقت ثاني كنتو قلتولي فيه، وبعدين كيف خلصت الاجازة، يلعبو على دين امي.
غزل : خلصت زي أي اجازة
فيراس : سدي حلقك
امهم : بعدين معاكم ايش ذا الكلام
غزل : ماما هو مو انا
امهم : انت أو هو انتم اخوان
ابوهم : شدو حيلكم مو زي السنة الي فاتت ابغ مستوى أحسن.
فيراس و غزل : أن شاء الله.
امهم : الله يوفقكم مع الدراسة. ...
غزل : ما جبت مريولي من المحل
ابوها : روحي مع فيراس وجيبيه
أمهم : واشتروا كل أشياء المدرسة
فيراس : ما عندي فلوس . طفران << ما يبغى يروح
امهم : لا إله إلا الله. كل يوم على ذي الحال
ابوهم : انا اديك وانا ابوك
غزل : اي صح بابا يعطيك 😆
)
___________________________
ابحار
قامت على صياح<< بكاء ، مدني عالمي كوني يفجر طبلة الاذن
ودق على الباب كأنه مزمار.
ابحار : يلعن ..... ، وفتحت الباب. ومباشرة قدامها
تركي، حمد ، حامد، وعيونهم حمرة من الصياح
ابحار : خير اش عندكم بلا بشكلكم.
حمد : تركي ضربني و حامد جلدني و أحمد صفقني
تركي : حامد جلدني و أحمد صفقني
حامد : أحمد صفقني
ابحار : احسننن اكيد مسوين بلوة
كلهم : لا لا ... انا ما سويت شيء ... كنت قاعد. ..
ابحار : دحين نعرف الحقيقة، سيييييييف تعال
سيف : ايوة
ابحار : اش صار
سيف : حمد و تركي كانو يلعبون سوني، و حمد عصب ولعن أبو تركي، وتركي قال ليش تلعن ابوي ولعن ابو حمد، وحمد رجع لعن تركي، وتركي ضرب حمد و رماه بقوة، وجا حامد وقلناله اش صار، وراح جاب العلاقة و نادا حمد وتركي، وحطهم بركنين، وجلدهم جلد، و صاحو، بعدين أحمد لمن عرف عصب ، و كفخ حامد مليون كف وشلتو، وضرب تركي وحمد كفوف بالدور، وبسس
ابحار : ومين قالكم تضاربون
كلهم : .....
ابحار : بلا بشكلكم مصحيني من نومي على كذة انا اوريكم، حمد رح تنظف الحمام، تركي ترفع غرفتي، حامد تنظف غرفتكم و تغسل أرض المطبخ، بسرعة
حامد : ما اسوي
ابحار : اقول اتوكل
حامد : ماني
ابحار دخلتو غرفتها وجلدتو جلد ، وخرج وهو يبكي
ابحار : مرة ثانية عاند وشوف اش اسوي بك. يلاااااااااااااااااأااااا ااااااااااااااااااااااا بسرعة
أحمد : ابحار، ابحاااااااااااار بلا بشكلك، ابحاااااااااااار يا ....
ابحار : سم أن شاء الله. خيييييييييير
أحمد : اسكتي لا اكسر راسك
ابحار : خير خير خير اش تبي
أحمد : امي تقول بكرة مدرسة خذي العيال وراحي معاهم اشتروا للمدرسة
ابحار : ما شاء الله، انت و ش شغلك بالبيت
أحمد : اقول لا يكثر، بسرعةةة سوي الغدى، سريييييع يلاااااااااااااااااأااااا ااااااااااااااااااااااا بسرعةةةةة عجللللللللللي
ابحار : لا يكون شايفني شغالة تصرخ علي
أحمد : أقسم بالله لو ما تتوكلي لا اوريك شغلك.
وراحت ابحار ..
___________________________
مياس، كانت في بيت جدتها مع بنات خالتها والشلة
رغد قالت << نعرفكم على رغد
رغد تكون بنت خالت مياس و عمرها 13 هم مرة صحبات وفي نفس المدرسة والفصل. اخوها رعد عمره سنتين. شعرها قصير إلى رقبتها وناعم و تحب المشاكل لسانها طويييييييييييييييل، وهي أطول من مياس بشوي بربع اصبع تقريباً، تعتبر من القصيرات << نرجع للقصة
رغد : بنات بكرة مدرسة
فاتن : طيب نعرف وش الجديد << نعرفكم بها
بنت خالت أم مياس، عمرها 14، هي و مياس مو مرة صحبات، اخوها فارس 17 سنة اختها فتون 8 سنين، وهي قصيرة << قصرهم وراثة.
رغد : سم أن شاء الله. هيييييييييييييييييييييه ترا اكلتيني بقشوري
فاتن : احسن
مياس : احم احم ، خلاص وقفو
عايشة : بنت خالت مياس ، 16 سنة ، ما تحب الإزعاج خير شر ، شعرها اطول من كتفها بشوي، ملامحها مرة حلوة، اختها : فاطمة ، 6 سنين ، واخوها محمد ، 5 شهور بيبي.
عايشة : هيييييييييييييييييييييه خلاص
مياس : انا بشتري اكسسوارات للمدرسة ماعندي
رغد : اوووه نفسي اروح بس اخوي رعد امي حتخرج مع الحريم
مياس : خلاص اشتريلك معايا، بس مين بيروح معايا
عالية : انا << بنت خال مياس و بنت عمه ابحار، عمرها 13 ، اختها
علا 9 سنين، علاء 6 ، شعرها طويل الى آخر ظهرها.
عايشة : انا كمان بروح معكم
فاطمة : حتى انا
علا : حتى انا
فتون : وانا
عايشة : فاطمة بس الكبار يروحون
عالية : لا لا خليكي مع علاء
فاتن : انا ما اروح انتي تروحي
ميرال : انا ابغ ارووووح
مياس : لا عشان تجلسي مع فاطمة و فتون و علا ، و مايا و مي لحالهم.
ميرال : ok
وراحو
_______________________
خلود ويارا كانو جالسين يتفرجو و منار و يزن نايمين ، وجا ابوهم
ابوهم : لييييش نايمين ذول
خلود : عشان .. عشان << تفكر بعذر
ابوهم : رديييي
خلود : عشان كانو يلعبو كثير وتعبو ونامو
ابوهم : سوي لي شاي
خلود : طيب
ابوهم : مع سكر
خلود : بس انت عندك سكري
ابوهم : سوي بدون مجادلة اشش شغلك
خلود : طيب
ابوهم : شاي احمر
خلود : أن شاء الله.
ابوهم : انت لسع واقفة؟ ؟؟
وراحت خلود وسوت الشاي بس اتعثرت ب مخدة وطاحت صينية الشاي
ابوهم : انتي ما تعرفين تسوين شيء عدل ، يخي كفاية انك زي قلتك بسس شاي شاي مو عارفة ترفعيه، و اخ يصرخ صريخ
و يارا كانت تبكي << خايفة
ومنو و يزن صحو من النوم يزن كمل وسوا نفسه نايم
ومنو أخذت يارا و نيمتها جنبها و نامو ، وبعد الصريخ
ابوهم : بكرة مدرسة، والله لو هل السنة ما جبتي 100 % لا ادفنك وانتي حيه فاهمه
خلود : طيب ، بس ما اشترينا للمدرسة شنطة
ابوهم : مو السنة الي فاتت اشتريت لكم
خلود : انقطعت
ابوهم : حسبي الله ونعم الوكيل. انتو وش قصتكم، اشتريكم الشنطة وتقعد معاكم 10 سنين قدام ، وترا ما ني مشتري غيرها يلا امشي انتي وذول البزورة . واعطاهم 100 ريال
خلود : بسس ؟؟
ابوهم : بسبسوك بجهنم ، هذي 100 ريال سعودي.
خلود : بس نحنا ثلاثة بنشتري للمدرسة
ابوهم : يكفي ويفوي ، 100 قسمه 3 يساوي. . يساوي
خلود : 33 ريال
ابوهم : ايه يكفي يكفي يلا آااااااااااااااااا امشو فكونا ابغ انفك منكم صحي ذول الوراعين.
خلود : بس باقي مراييل، و شنط ، وجزم، وبكل، وشراريب
ابوهم ولاول مرة : اعطاها 150 ريال ثانية ، يلا هالحين اعطيكم واطلبو مني ثاني وشوفي
خلود تفكر << من فين جاب هالفلوس كلها ماشاء الله محفظته مليانة >> وصحتهم وراحو اشتروا .
منار :خلود ابغ اشتري شنطة بعجلات الله يخليكي
خلود : منو طيب نشوف لو بقيت فلوس بس دحين نروح نشتري مراييل وراحو مشي
خلود : لو سمحت هالمريول بكم ؟؟
الرجال : هذا في 40 ريال
خلود : وهذا
الرجال : 60 ريال
طيب في زي حقت روضة... ؟
الرجال : ايوة ب 35
خلود : يعني مع بعض 135
الرجال : ايوة
خلود : لا كثير
الرجال : لا مافي كثير هذا سعر حقه
خلود : طيب بس بنشتري ثلاث
الرجال : لا لا ما يمشي
وجا رجال ثاني برضو حق المحل
الرجال 2 : خلاص مشيها اعطيهم ب 100
الرجال 1 : لا لا كذا قليل
خلود : بس نحن لسع بنشتري شنط و دفاتر ووو الخ
وجا شاب واستفسر اش فيه وقالو له حقين المحل
الشاب : خلاص انا ادفع عنهم
خلود : معليش بس لا شكرا
الشاب : طيب ادفع نص السعر ، والله ما فيها شيء اعتبريني اخوكي < كان واضح عليه الأدب
خلود : طيب، شكراً ودفعت 50 ريال << ل 3 اطقام وااو
وباقي معها 200 ريال ، وراحو محل الشنط و آخذ و شنط
خلود : بكم
حق المحل : 112
خلود : ليه
حق المحل :شنطتين ب40+20=60 شنطة عجله ب 112 = 52
خلود : خفض شوي اخذنا من عندك 3 وبعدين وحده روضه و حده ابتدائي
الرجال : طيب ، عشان مو اول مرة تشري من عندي رح أعطي انت 100
خلود : برضو كثير بس يلا 100 ريال خذ
وراحو القرطاسيات، ويارا فيها نووووم. .Zzzzzz. فرفعتها خلود
و اشترت خلود 3 دفاتر بريالين و منار دفترين ب 3 و يزن 4 دفاتر 2 عربي 2 إنجليزي ب 10 ريال = 16
واشتروا اقلام و مساطر وو الخ وكلهم ب 54 ريال ورجع لها الرجال 26 ريال وراحو
للجزم وحق الجزم مرة يعرفهم كل سنة يشترون من عنده ويعرف ظروفهم
حق المحل : اوووه ما شاء الله. منورين، كيف هالك كلود
خلود : الحمد لله.
حق : المحل اتفدل اشتري مهل مهلك
خلود : شكرا
واشتروا جزمه وحده لكل واحد وكمان ل يارا ، حق المحل مرة طيب و يعرف خلود من أولى ابتدائي يعني 8 سنين
حق المحل : اشتري تاني ، في شراريب شرايط كلو وانا اتسرف في السعر
خلود : الله يسلمك واشترت شراريب شرايط بكل مطاطات
خلود : بكم؟ ؟
حق المحل : انت كم معاك
خلود : لالا قلي بكم
حق المحل : انت قول كم معك وانا اتصرف
خلود : 50 ريال >> استحت
حق المحل : كويس جيب انا اكمل
خلود : شكرا شكرا .
حق المحل : مافي مشكل.
وباقي معهم 4 ريال وهم مرة جوعانين و خلود معاها اصلا 39 وراحت البقالة و اشترو شيبسات و ورق العنب و عصيرات واوو الخ.
و الحساب 19 ريال ودفعو و بقى 20 راحو محل العاب وقالت كل واحد يشتري لعبه طبعا من ابو ريالين يزن اشترى رشاش مويه ب 4 ريال و منو لعبة دمية من القطن على شكل دبدوب ب 6 ، ويارا لانها تكون في البيت لوحدها وتطفش اشتو لها بالباقي طبعاً هي نايمة اشتروا لها دمية قطنية ب 4 ، ولعبة جوال ب ريالين 2 ، ولعبة عروسة مع العربة مع الرضاعة ب 4 ريال . وخلصت الفلوس
خلود : يلا نرجع البيت الحمد لله خلصنا كل شيء
منو : ايوة تعبت مشي.
و يزن خلااص بينام بدأ يتثاوب وتعب مرة من المشي.
ووصلوا البيت على الساعة 9 .
وخلود فرشت ليزن و يارا وناموا. وهي ومنو قاعدين يتفرجو التي في Tv. وقعدوا ياكلون شيبس و يتفرجون فلم رعب ومنو ما تخاف " متعودة " .
منو : خلود
خلود وهي تاكل : نعم
منو : خلينا كل يوم نشتري كذا اشتريت اليوم كالشيء بخاطري.
خلود : امممم ، انت دحين اشتريتي كل شيء و المرة الجاية نشوف.
منو : طيب.
وخلص الفلم على الساعة 11 . وجلست خلود على جوالها (( هواوي الصغير شوي)) و منو جوالها ايباد طبعاً هي و يزن ويارا مع بعض.
ونامت منو الساعة 12:40 ، وخلود مستنية ابوها بس خلاص النوم ذابحها هي صاحيه من 12 الظهر. ونامت بس فجأة قامت على صوت نغمة جوالها العالي. ....
خلود : الو
ابوها : انا بتاخر اليوم اجي على الفجر لا تنطريني .
خلود : بس ليش
...: يخي انتي هاليومين صايرة ملقوفة وبقوة.
خلود : طيب خلاص باي .
ونامت نومة المريخ ....
____________________________

بتول امها صحت ها
امها : بتول بتول قومي يا بنتي حرام عليكي نايمة أمس كله والحين العصر. قومي
بتول : يمه خليني انام نعسانة
ابوها : لسع ما قمتي بسرعةةةةة ة قومي والله شوي اطلع لك لو ما لقيتك صاحية ما تشوفين خير
بتول : يالله. وقامت
اتروشت وفرشت اسنانها وخرجت و مشطت شعرها وخلت شعرها مفرود. ونزلت تشوف لها اكل
بتول : يمه مافي اكل
امها : حبيبتي في اكل. في رز و دجاج و شوربة الدجاج .
بتول : طيب . راحت عبت اكل و جلست على التلفزيون تأكل
ابوها : يا بنت انتي 24 ساعة اكل والله لا اجوعك يومين كاملين لو شفتك ثاني تاكلين لوحدك مو على سفرتنا.
امها : اش فيككك يا ابو ابتهاج. اشبك عليها تراها صغيرة
ابوها : هاذي صغيرة كانها جكين نفط و بترول.
امها : بس حرام كذة تجرحها
ابوها : وخري عنييييي، قال تجرحها قال.
انفال : بابا بابا
ابوها : هلا نفولة هلا رفولة
ريفال : بنشتري للمدرسة
ابوهم : طيب البسوا ونادوا اخوانكم .
انفال و ريفال : اوك.
وراحوا يشترون اغراض المدرسة. وفي السوق بتول دفها رجال مسرع بقوة وطاحت على يدها واخذوها المستشفى.
الدكتور : هذي بنتك
ابوها : ايوة اش صار لها
الدكتور : هي تمام بس للاسف. . يدها
ابوها : اشبها يدها
الدكتور : يدها انكسرت وفيها صداع قوي
أبوها : لا اله الا الله.
الدكتور : بس ما في مشكلة شهر و ترجع زي اول . حاب اقولك شيء مهم الصراحة بنتك مرة سمينة وهذا الشيء رح يسبب خطر لحياتها.
ابوها : طيب رح نحاول معاها أن شاء الله.
الدكتور : بس البنت في خطر . في أكاديمية أو مخيم في جدة الصراحة مرة رهيب . وانصحك تأخذها هناك لمدة 5 شهور. وشوف بنتك كيف تصير.
ابوها : و المدرسة .
الدكتور : ما ادري ممكن توقف سنة. صحتها اهم.
ابوها : طيب ، بس ما اعرف الموقع و ....الخ
الدكتور : انا رح أعطيك كرت فيه كل التفاصيل.
ابوها : شكراً لك دكتور
الدكتور : العفو ي الطيب.
واخذوا بتول وخرجو من المستشفى و رجعوا البيت ..




Jąwąhïř921 غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-18, 04:51 PM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، ebti )




اشراف وحي الاعضاء



تم نقل الرواية لصفحات الرئيسية لمنتدى قصص من وحي الأعضاء لانه مكانها الصحيح...

تم اغلاق الرواية لحين عودة الكاتبة...



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 29-09-18 الساعة 06:13 PM
قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.