آخر 10 مشاركات
فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          تَدْبِير موريتي(104) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء3من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          67- حارس القلعة - ريبيكا ستراتون - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية بذور الماضي (2) .. سلسلة بين رحى الحياة *مكتملة* (الكاتـب : heba nada - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-18, 08:30 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رصاصة خدع / للكاتبة جوهره الاردن






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
رصاصة خدع
للكاتبة جوهره الاردن



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-08-18 الساعة 10:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-18, 08:31 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم ؟؟

من كتر ما قرأت روايات صرت مدمنه وحاولت اكتب روايه لحد الان كتبت 2
اول مره بشترك بالمنتدى من زمان كان نفسي ادخل واكتب روايه
وان شاء الله تنال اعجابكم





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-08-18 الساعة 10:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-18, 10:20 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم روايتي الاولى بقلمي جوهره الاردن
نبدٱ

:اناااااااا ليش يعني اخترتني من بينهم
:انا عارف انك انسب شي هاي كلمه الرئيس يعني لا تحاولي
بقهر:يالله ما لقاش الا انا يعني هو عارفني منيح مو مناسبه لهاي الشغلات
:اشكك إنك انثى
:عندك مانع لا قدر الله
:لا انسي اني حكيت المهم استعدي للمهمه وروحي لمكتب الرئيس خلي يشرحلك اكتر يالله بالتوفيق
:ماشي يلا سلام
:الله معك


راحت مكتب الرئيس وهي مش مقتنعه بالمهمه عارفه انها مو مناسبه إلها
كتبت الرقم السري ودخلت
:واخيرا شرفتينا
قعدت بقوه على الكرسي وما حكت شي
:اسمعي اول شي انتي عارفه اني اخترتك
:ايوا عرفت
:طيب اقعدي منيح ليصير شي مش منيح
قعدت كويس وهي ساكته
:تاني شي المهمه هاي مناسبه الك كتير خاصه انك صريحه وما بتعرفي تكذبي او تلفي وتدوري
:ايوا
:المهم بدك تقدمي استقالتك لفتره بسيطه وتتفرغي للمهمه اوك
جاوبت مع انها مو عاجبها الكلام:اوكك حاضر
:تمام هيك بعدين بتروحي للمكان وبتحاول تتقربي منه ومن بعدها لا بتعرفينا ولا بنعرفك بس بينا اتصال كل ما صار شي اوكك
وهي مقهوره:اوكك يلا انا رايحه اجمع اغراضي بدك شي
:لا الله معك بس ازا شفتيني او شفتي حد منا اياكي تحكي معنا او حتى تطلعي علينا اول نظره مسموحه المره التانيه ممنوع مفهوم يا قمر
قمر:مفهوم يا رعد
رعد :جمعي اغراضك وروحي بنتامل منك الخير كلنا معتمدين عليك
قمر:مع السلامه وقامت وراحت


عند قمر واقفه عند الخزانه وبترمي الاغراض بعصبيه :قال انا انسب هاها منا عارف بضحك علي بكلمتين نفسي اعرف الرئيس ليش راح وتركه عنا نفسي افقع شكله وجه بومه المهم ما راح اشوفه لمده سنه هههههه بس اكيد تيما راح نزعل بس مو بايدي
دخلت عليها تيما وهي مبين عليها الحزن :يعني الكلام صح
راحت قمر عندها وحضنتها :ايوا صحيح يا روح قمر بس شو بدي اعمل بحاول اتواصل معك من فتره لفتره واصلا كلها سنه وبرجع لا تخافي
تيما:انتي عادي عندك اما انا طيب
قمر راحت تكمل رمي الاغراض:مو مشكله بتتعودي عكل شي في غيري في غدير وفي طلال و حمد وارين وسجود
تيما:وانتي ما حد بعوض مكانك
قمر سكتت ما حبت تحكي شي
بعد نص ساعه كانت واقفه بالقاعه وتودع فيهم الكل مو جود باستثناء رعد
غدير:والله مو عارفه كيف بدنا ننساكي سنه كامله
كملت سجود:تعودنا دايما على عصبيتك وصراخك علينا
قمر:ههههههه هاد الي هامك خلص بترتاحو مافي حد بعصب عليكم
حمد :الله معك قمر أن شاء الله بنشوفك بعد سنه وازا في مجال كلمينا قد ما بتقدري
قمر:ان شاء الله بحاول
طلال:تروحي وترجعي بالسلامه صح راح تشتاقيلي
قمر:ههههههههههه الله يسلمك
ارين ساكته واخيرا قامت وحضنت قمر بدون ما تحكي كلمه وبعدها قامو كل البنات وحضنوها بعد ما بعدو قال طلال بمزح :عادي انا كمان احضنك
الكل:هههههههههههه
ولفت قمر ومسكت الشنط ومشت مابدها تضعف اما تيما ركضت وحضنتها من ورا
تيما :اهئئئئئئ حبيبتي الله معك ديري بالك على حالك
تركتها قمر وراحت طلعت من القاعه وسكرت الباب وراها مشت للباب ولقت قدامها رعد واقف
رعد :تروحي وترجعي بالسلامه
قمر :والله يسلمك وراحت طلعت برا البنايه كلها وهي تحاول انها ماتضعف لانه عندها امل انها راح ترجع بعد سنه
وصلت لحديقه وقعدت فيها فتحت الشنطه ولقت فيها الشيك الي اعطاها اياه رعد
رعد : بعطيك شيك وانا مالي دخل وبتصرفي منه لانه احنا مالنا علاقه فيكي من هاي الساعه
شدت على الورقه بقوه وهي بتتخيلها رعد وبتشد على حالها عشان ما تنزل دموعها
:اهه هالرعد من لما صار بدال الرئيس وانا احس بالذل بس ما عليه برتاح من شكله سنه واتمنى يرجع الرئيس وتيما اه بس والله انها بنت بتجنن وسجود الحلوه وارين الساكته وطلال الي دايما هوه بحاول يضحكنا بكل مكان وحمد الهادي وغدير الحبوبه بس خلص بحاول انسى
وقامت مشت ومشت لحتى لقت فندق لكم يوم بعدين تروح لشقه احسن من الفنادق تمددت على السرير وراحت بسابع نومه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-18, 12:49 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اليوم التالي
صحيت وراحت الحمام وغسلت ونزلت تفطر خلصت فطورها وقعدت سرحانه وقدامها قهوه تركيه بتشرب فيها بتحس انها تحررت مع انه هناك موفرين كل شي الا انه الحياه برا احسن وكملت شرب قامت بدها تروح تتمشى شوي طالما انه للمهمه بتدأ بعد اربع ايام وهي مو عارفه شو تعمل بهاي الايام

راحت لمعرض سيارات لانها بحاجه كتير لسياره ودخلت ضلت تتفرج على السيارات ولا وحده عاجبيتها لانها هي حابه سياره سبورت رياضيه طلعت من المكان وراحت معرض تاني ولقت السياره الي ببالها ودفت دفعه من الشيكك وهي متضايقه منه وروحت على الفندق وقالولها اليوم باليل بتكون واقفه عند العنوان وهي اعطتهم عنوان الفندق
قمر:مش لو خلوني عندهم احسن بدال ما اضل هون يالله الملل خليني كمان اشتري تلفون (سحبو منها التلفون عالسياره) عشان مايكون اي شي ضدها
افف ملل خليني احضر فلم وشغلت الشاشه وبلشت حضر الفلم
كانت مندمجه مره معه كان كله اكشن فجآه انقطعت الكهرباء وهي قامت مو عارفه شو تعمل ما معها جوال ولا شي حتى تشوف شي حاولت توصل للمطبخ عشان الولاعه بس ما وصلت لانها خبطت بالجدار (هههههه) وانفها صار ينزف بس خفيف طلعت برا الجناح لقت في ناس براء واقفين وكل واحد معاه جوال والي معاه شمعه يعني الوضع بالمره وهي ماسكه أنفها ومعها فاين ورافعه راسها لفوق وواقفه بينهم فجآه دخل عليهم واحد وقال:اسف يا جماعه بس صار في حريق بالفندق ووصل عداد الكهربا وانحرقت كل الغرفه بدنا نعمل اخلاء
اتأففت قمر ومشت ومسكت الباب بدها تفتحه بس حست انو في احد وراها(المكان مو ظلام لانه في ضو بالمدخره بس خفيف)
قمر رفعت حاجب:نعم يالاخو في شي
:لا سلامتك بس هاد الجناح الي مو الك
لفت قمر بدها تشوف الرقم :نعم بتستخف دمك على هالجو اقول روح مناك
ودخلت الباب وسكرته بقوه وجمعت اغراضها ونزلت تحت وركبت السياره وطارت فيها وهي معصبه هي ناقصها شي بعد بكفي الي فيها ضلت تلف وتلف مو عارفه وين تروح اخر وقفت عندك فندق تاني
طلعت وفاتت عالجناح كان افخم بكتير ومبين راااقي المهم حطت حالها عالسرير وناااامت من التعب



بعد يومين كانت واقفه باللوبي زهقانه من الغرفه فنزلت وكانت تتمشى لانه الفندق كان في سوق تحت ضلت تتفرج على المحلات شافت محل ميداليات وخق زينه السيارات وكل شي يتعلق بالسيارات المهم دخلته وصار تمشي فيه عجبتها ميداليه السياره بي ام دبليو واخدتو وكفر تلفون نفس الشي واخدتو وصارت بدها تحاسب
الموظف :الحساب 148
دفعت الحساب وطلعت وصدمت بواحد
قمر:عمىىى ما بتشوف انت
:والله انتي الحولا
رفت راسها لقته نفسه الي كان بالفندق معها
بنفس الوقت :انت /انتي
قمر:لا والله خيالها شو كمان هون لاحقني
طنشها وراح وهي صفرت ومشت بسرعه لعنده وضربته عكتفه ضربه قويه
قمر:انا بتعطيني ظهرك وبتمشي شو مفكر حالك زي زيك ولا بمختلف عن بعض
:اسمعي انا ساكتلك من زمان فحلي عنك لافجر فيك
قمر:لا والله خوفتني تعال بس قرب
قرب الرجال وهي زي ماهي مكانها اما هو بس وصل لعندها كان قريب مره اشر واحد ن بعيد اله بعد بسرعه وراح
قمر :بسم الله سكنهم مساكنهم شو ماله هاد شكله انجنن هههههههه شكله خاف مني (واثقه الاخت) فجآه بسرعه رجع الرجال ومعه واحد تاني
قمر:شو جايب خويك يعني بستقوي عبنت اتنين عواحد الفزعه يا خويه ههههههههههه
الرجال:شوف مو قلتلك شكلها مجنونه
2:اه والله ههههههههههه
قمر:انا قايل نكته ونا مش عارف يا اخ
:الي اسم يا اخت
قمر :اطربنا باسمك
:اسمي شريان
قمر :تشرفت فيك والله بس ما عرفتنا على صاحبك
شريان:خالد
قمر :تشرفت فيكم معاكم العنود
خالد+شريان :احنا اكتر
قمر:فرصه سعيده مع اني مش عارف شو مالك رحت فجأه
شريان:لا ولا شي صاحبي جاي من السفر وانا شفته ورحت
قمر :اها يلا مع السلامه
شريان+خالد :مع السلامه
وراحت تكمل مشي زهقت وطلعت فوق ضاسل بس يوم وتروح على الشقه راحت تجمع اغراضها كلهم والي اشترتهم جديد مالفت مكان الهم فبسرعه لبست ونزلت تشتري شنته وهي ماشيه شافتهم بس ما اهتمت وكملت مشي اشترت الشنته وطلعت خلصت كل شي وحطتهم عالباب عشان بس تصحى الصبح تروح وهي مخلصه ونامت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-18, 04:56 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.