آخر 10 مشاركات
و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          321- سهام من حرير - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-18, 09:55 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كلمة تحمل معنى كبيراً / للكاتبة حبيبة المملكة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
كلمة تحمل معنى كبيراً
للكاتبة حبيبة المملكة




قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-08-18 الساعة 12:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-18, 09:59 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية


كلمة تحمل معنى كبيراً

إنه


خطأ أهلي

بقلم حبيبة المملكة




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-08-18 الساعة 01:03 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-18, 10:01 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة 1




ظاهرة على ملامحها العصبية واكملها صوتها العالي:وين كنتي حتى هذا الوقت ان شاء الله؟
وهي مثلها مشتعلة:وانتي مين علشان تحاسبيني؟
:اقول انتي هي لا تشوفيني ساكتتلك تجين تتصرفي على كيفك لا حبيبتي مثل ما القوانين ماشية علينا في هذا البيت فهي تنطبق عليك كمان فاهمة؟
:لما يصير البيت بيتك تعالي حاسبيني وقوانينك هذي خليها لك محد ظربك على يدك علشان تمشي عليها
وراحت لغرفتها تاركة وراها نيران تغلي من العصبية:هين حسابك عندي انا اراويك يا
دخلت بنت ثانية ولقت نفس المحاضرة وحصل نفس الجدال
:لا مو فاهمة
:انتو شكلو اللسان الطويل وراسة فيكم مو شي بعيد ابدً
:ما يطول الا على امثالك
ومشت وتركتها
وهي تتوعد فيهم

——————————

دخلت الغرفة وهي ميتة من الضحك
دانية:اش فيك ؟!
ديمة:لو شفتيها توتك من الضحكدانية:اعطتك محاضرات على تاخيرك؟
ديمة وعلى ملامحها الاستغراب:كيف عرفتي وسكتت شوية اهااا يمكن كانت محترة منك جيت ورمت حرتها فيني هههههههه الله يقطع شرك انتي شنو قلتيلها ؟
دانية:ههه محاضرت كل يوم نفسها
ديمة:لا شكلك اليوم مبهراها زيادة
وظربو كفهم ويد بعض

——————————

:هههه علامك معصبة منهم؟
:انت لو تعرف شنو سمعوني ما جلست تتمسخر شبيه علي
:ليش شنو قالولك؟! اكيد كلام كل مرة
:وعادي عندك تسكتلهم؟
:وش لي بمشاكلكم والله لو اقعد من اليوم لبكرة احلها لا بلده تهنين بحياتنا
:شنو تقصد...نحن مشاكلنا ما تخلص؟...
:عاد ذا الصج ليش الكذب!!

——————————

دانية وهي تتنصص تتكلم بهمس:ههه حصلت تهذيءه محترمة ههه
ديمة:سكتي خلينا نسمع
دانية:هههه شكلها نهايتنا اليوم
:ديمة دامنك عارفه ليش تحطي دوبك من دوبها؟
دانية:عاد حرتني وحصلت الي تسلاهله
:طيب دحين بنشوف مين الي بتحصل الي تسلاهله لما تييك لا تستنجدي فيني وراحت الغرفة
ودانية لحقتها

——————————

قفلت الباب بشويش
:انتي ليش تنرفزتي الحين؟
ديمة:كويس انك عرفتي الله يستر علينا منها الحين
دانية جلست على سريرها:ما هقيتك تخافين منها لهذي الدرجة عاد رج تفاجءت فيك
ديمة وهي تقلد صوتها:عاد صج تفاجءت فيك ورجعت تتكلم عادي لو جرالك شي انا مالي شغل وانسدحت تبغا تنام
دانية رمتها بالمخدة:هيي قومي خلينا نتكلم
ديمة وهي تغطي وجهها:ما ابي
دانية:طيب هاتي مخدتي
ديمة بعناد:انتي رميتيها تعاليلها بنفسك

——————————

جالسة في الصالة تتوعد فيهم
تفكر في مصيبة تحطها على راسهم
علشان تبرد قلبها فيهم

——————————

في الحديقة
جالس على الكرسي يقرء كتاب
مو حاس بلي حولينه
جات من وراه دانية وفجعته
دانية بصوت عااالي:راااااااااااااامز
نقز من محله ورما الكتاب ومسوي حركت بدايت المعركة
لما شافها كان نفسه يخنقها
ودانية ميتة ضحك عليه:هههههههههه
رامز عدل وقفته:عاد صج حركة بايخة
ديمة:هههههههههه شكلك وايد يضحك هههههههههه
رامز:انا اعلمك كيف يكون المزح
وراحو يتجارون هنا وهناك
دانية وهي تجري:ما رح تمسكني لا تحاول
رامز وهو يلحقها:بنشوف

——————————

امام باب البيت يعدل شماغه امام الراية
جت وبيدها المبخرة :اقلب علشان تتبخر
قلب وبخرته وعدل شماغه لاخر مرة:يالله معسلامة
:معسلامة
خرج وهو بطريقه للسيارة شاف توم وجيري
دانية:خلاص خلاص تعبببت
رامز وهو يلحقها:مسسسستحييييل كان قلبي بيطيح واسيبك بكل بساطة ما حزرتي
جا للحديقة وعلى ملامحة الاستغراب
شافته دانية ووقفت صارت وماجهاله بس بعيدة عنه بعشر كيلو متر
جا رامز:بتشوفي ايش باسويبك
انتبه على ابوه
الاب:وش وراكم تتجارون كنكم بس والفار؟!
رامز بسرعة يبغا ينقظ نفسه:والله هي الي بدت
دانية شهقت:لااا ومين الي كان يتجارا وراية مو حظرتك يعني؟
رامز:انتي السبب
ابوهم ماسك ضحكته:كملو كملو احسلكم من القعدة بالبيت اربع وعشرين ساعة وراح
وترك وراه
وجووه محممممممممممرة بكل معنا الكلمة من الفشلة

——————————

في سيارت
يتذكر اشكالهم:الحمد لله انهم يحاولا يغيرو روتينهم بدل الحكرة بالبيت 24 ساعة

——————————

في الحديقةً
دانية والشرار واظح في عيونها:انننت ليييش تجري وراية كنك الفار وغطت وجهها بخجل والله ميتة من الفشلة ودفته على خفيف كله بسببك انت
رامز وعلى راسه علامت تعجب ياشر على نفسه:انا؟
دانية:ايه انت
رامز تنرفز منها:مييين الي بدء بثقالت الدم انا ولا انتي؟
دانية تشرت عليه بنرفزة:بس مو اجري وراك كني الفار
رامز:والله مغيرك الفارة واعطاها نظره يا فار ورجع محله يكمل القراءه
دانية معطياه نظرات
جاي على بالها تهرسه من كثر العصبية

——————————

في غرفتها
ممددة على سريرها رايحة فيها نومة
دخلت وصفعت الباب بقوة
وراحت رمت جسمها على السرير
تبغا تنسا الفشة الي صارت معها بالحديقة
دانية بصوت عادي ومتنرفز:اف اف ليش خرج بدري اليوم بالذات وخطت وجهها بالمخدة يوووه خجلااااانة

——————————

وقت الغدا
على الطاولة مجتمعين للاكل
صمط لا يسمع الا اصوات الملاعق والاكواب عندما توضع على الطاولة
ديمة بتذكر:ا بابا ممكن طلب؟
الاب يناضرها مستنيها تكمل كلامها:ايش عندك؟
ديمة:عادي لو غبت بكرة وبدلع ما لي خلق الداوم بالمرة وناضرته يجاوب
الاب:بس بكرة ما
ديمة بفرح:اكيد اكيد
دانية بشك:وليش حضرتك بتغيبي بكرة وغمزتلها؟
ديمة اعطتها نضرة:ما دخلك
دانية ظربت الطاولة بعصبية وقامت:نعاااام عيييدي كلامك لو انتي قدها اشوف
ديمة قامت وصارو مقابلين لبعض وكل وحذة فيهم تعطي الثانية نضرة:تمام اعدلك قلت
تقول الكلام متقاطعة
انتي...ما...دخلك... تبيني اعيد ولا وصلت المعلومة
ابوهم ضرب الطاولة وبصرامة:بس عاد
ديمة ناضرته:كلمها هي واشرت عليها :هي الي تحشر نفسها بلي ما يخصها
دانية كانت بتتكلم بس ابوها ثبقها:انتو ما تفهمو على الاقل احترمو النعمة يلي قدامكم لو ناسين وجودي
ديمة ودانية ما يحبو يزعلو ابوهم اعطو لبعض نضرات
راحت ديمة وسلمت على راسه:اسفة
ودانية نفس الشي:اسفة
ورجعو جلسو في اماكنهم وكل وحدة محتقرة الثانية

——————————

في غرفته
مرته تعبي في راسه على بناته:شفت شفت اليوم شنو سوو ولا عبروك حتى عاجبك يلي يسووه؟
زوجها:لا تحطي دوبك من دوبهم وعلى فكرة عرفو غلطهم واعتذرو اصلً
مرته:شنو!
زوجها:مثل ما سمعتي
مرته غلت منه يكلمها ببرود ًهي موللللللعة

——————————

في غرفتهم
ديمة وهي ترميها بالمخدة:انتي يلي بديتي
دانية ردتها لها:صصج ؟
ديمة جلست على سريرها وحطت رجل على رجل:ايه صج
دانية:عبيطة
ديمة:طالعتلك

——————————

اكيد تسالو عن رامز الي جالس على كرسيه وفي مكانه المعتاد يقرء كتابه
هذا الولد يفكر ان مافي شي في الدنيا يستاهل انو يسويه غير الدخول في عالم الخيال والروايات والقصص
كذا هي حياته
قراءه اكل شرب نوم ما يخطلط بالناس انطوااااااااااااااائي لابعد الحدود

——————————

قام واتجه للبيت على غرفته
قبل لا يدخل غرفته وقفه صوت
هادي رامز
قلب عليها
ديمة:بتنام؟
رامز باستغراب:لا بابدل ملابسي علشان باطلع شوية
ديمة:عادي تخذني معك:
رامز:بس مو راد مكر...
ديمة لعدم اهتمام:عادي اصلً ما معاي دوام باكر ...
رامز:طيب بس لا تتاخري
بعد كمدقيقة
في سيارته منتضرها تاجي
جات مستعجلة وجلست على المقعد الامامي باهمال:السلام عليكم؟
رامز:وعليكم السلام والرحمة...
ديمة تناضرة باستغراب:شنو فيه ؟!
رامز قلب وجهه لقدام وشغل السيارة:سلاممتك ولا شي...
ديمة ربطت الحزام قبل لا يتحركو

——————————

بعد نصف ساعة في غرفتها معصبة تتكلم في الجوال
:ليييش ما صحيتيني اروح معكم
ديمة بتحرها:مو فاضية تعرفين ان نومك ثقيل...
دانية بنرفزة:مالت عليه يالخفيفة..
ديمة بعدم اهتمام:اقول سكري سكري بس...
دانية:مالت... وسكرت وجهها قبل لا هي تسكر...

——————————

في الكافي
جا رامز وبيده كاسين كافي حط كوبها قدامها وجلس مقابلها:مع مين كنتي تتناجرين؟؟
ديمة وهي ماسكة الكوب:مع النجرة دانية
رامز:ما تملون طول وقتكم نجرة حتى وانتو بعيدين عن بعض وتنهد الله يصبر ابوي عليكم بس
ديمة:عليها اهي..
رامز يبغا الفكة:زين زين اخلصي وين نروح انا ما في بالي مكان
ديمة:ابشر كم رامز عندي انا...
رامز:اش ساستك نازلة كلام معسول اليوم انا لو ادري انك بتنقلبين كذا كان من زماااان طلعتك بدال الحرب الي يسمعه كل يوم
ديمة:شدعوة كل هذا علشاني قلت كم رامز عندي؟
رامز:لانها اول مرة تقولينها مو من عوايدك
ديمة:هههههه وناظرته بتذكر تذكرت مكان
رامز:وين؟!

——————————

في المطبخ تحظرلها ساندويشت وباذنها الجوال:لا مابي اطلع
ديمة:يالله عاد لا
دانية:قلتلك مابي روحي بروحك معاه
رامز اخذ الجوال من يدها يتكلم وهو يسوق:ترى انا يلي اقترحت عليها انك تيين معانا اجهذي قبل لا اغير رايي
دانية بنرفزة:وانت توك تذكرني؟
رامز:دانية بلا ملاقة انا شوية واكون عند الباب يالله اجهذي
دانية باقتناع بس ما تبغا تبين:زين زين...
رام ابتسم:يالله باي..
دانية:باي..
سكرت وهي ناقزة من الفرحة راحت لغرفتها وهي تنطنط هنا وهناك
ومرت ابوها تتفرجلها مستغربة:الحمد لله والشكر كان ناقصها قلت عقل وكاهو نقص..
دانية سمعتها قبل لا تدخل الغرفة قلبت عليها:على فكرة خليتت العقل لك..
ودخلت علشان تجهذ
مرت ابوها بصوت عالي علشان تسمعها داانية:مالت عليك..
دانية من ورا الباب:وعليكزين..
بعد خمس دقايق صارت جاهذة
رن جوالها رفعته مندون ما تشوف الرقم:الو؟
رامز:يالله انا برى..
دانية:زين كاني طالعة..

——————————

فتحت باب غرفتها شوية تشوف لو مرت ابوها موجودة في الصالة ولا
ما لها خلق نجرة
طلعت مو موجودة خرجت بسرعة قبل لا تقابلها
وما لحقت توصل للباب الا صوت مرت ابوها لحقها:على وين حظرتك طالعة؟
دانية بلءم:ما يخصك
وحقرتها وطلعت قفلت الباب بقوة علشان لا تسمع تحلطمها

——————————

في السيارة
ديمة تنفخ بظجر:افف اش فيها تاخرت هذي؟
رامز شافها جايه:كاهي يت
دانية طلعت :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
دانية ظربت ديمة على كتفها خفيف:انتي ليش ما صحيتيني من البداية؟
ديمة:اف خلاص عاد مو كل ثانية تعاتبين وبعدين انتي الي نومك ثقيل مقل دمك
رامز:لو بدايتها كذا انزلو قبل لا احرك
البنات سكتو
رامز حرك السيارة
دانية:على وين رايحين؟
ديمة تاشر لرامز يسكت:مو لازم تعرفين لما نوصل

——————————

في المطبخ جالسة ترتب فوظت دانية الي سوت جريمة فيه بس علشان تس
كان كل غرظ في مكان الجبن والصحن والملعقة والمربا ما رتبت ولا شي من كثر الحماس

——————————

الساعة 8:00م
على طاولت الاكل موجود بس ابوهم ومرت ابوهم لانهم برى يتعشون

——————————

في المطعم
رامز بعصبية شال المنيو من ايد
ديمة ودانية الي يتحاربون مين الي يطلب اول
رامز بعد ما شاله حطه قدامه واعطاهم نضرة
ديمة!!:اش فيك؟؟
دانية:خلص اطلب انت اول
رامز:كن جبي من اول بدال النجرة هذي
ديمة:القرسون يا
رامز يطالع لليسار بس ما شاف احد جاي
رامز ردت عينه على ديمة:جذابة
وراح يقلب في المنيو يدور على شي
ديمة:خلصت
رامز بعباطة:باجي
دانية:اووووف انت لك ربع ساعة عند القرسون ولما تيي تقول باجي
رامز ابتسم بعباطة:اصلً طلبت لنا كلنا اش حقه تعصبون
ديمة:بموت من اليوووع
رامز:وانا اقول ليش شابة نار
دانية:ههههههههههههه
ديمة:اش حقة تتمسخرين؟
دانية:انتي لو جعتي تقومي على الكل ههه
رامز:كاهو يا الاكل
كان الاكل ينحط قدامهم وديمة كل ما ينحط طبق قدامها نفسها تقضي علىه
ما صدقت على الله راح القرسون بعد ما حط كل شي
رامز:اكلي اكلي لا تموتين علينا
دانية:ههههههههههههه
ديمة ولا عبرتها :ضحكي ضحكي لما يخلص الاكل خلي الضحك يفيدك
رامز:دانية اكلي عن العباطة ذي
دانية وهي تغرف:زين زين باكل

——————————

في الصباح الساعة 6:00
في غرفت
من بيت ابو ديمة ودانية
سادحة على سريرها مافيها حيل تفتح عيونها
علشان تقوم تجهز للمدرسة
شوية دق منبه جوالها الي خلاها تفتح عيونها غصبً عنها بس وين تقوم قفلته ورجعت غمضت عينها مافي فايدة
شوية وتسمع اصوات نجرة
لين:استغفرالله نحنا كل يوم جبيه
قامت من سريرها علشان تغسل ويهها
وبعد ما فرشت ورتبت شعرها ديل حصان وطفرته بخت بخت على ويهها مويت الورد
ورطبت شفايفها وطلعت من الحمام
لا تستغربون كل اغراضها تحطهم في ادراج الحمام علشان ما تتكاسل على نفسها وتستخدمهم

——————————

في الصالة
ديمة بصوت عالي:وانتي شكو فيني حتى لو ما قربت صوبك تييلي الا تبين النجرة شنو محد يرتاح عندكم انتو ياهوراحت من البيت بكبره

——————————

طلعت ديمة من البيت وفي نفس الوقت طلعت لين من غرفتها
راحت عند دانية الي كانت في غرفتها على الايباد
دق دق دق
دانية:ادخل
فتحت الباب:عادي ايلس معك؟؟؟
دانية وهي على الايباد:تفضلي
قفلت الباب خفيف وجلست على سرير ديمة مقابلة لدانية الي مو معطياها ويه

——————————

في السيارة معصبة من مرت ابوها حيييييل:ووووووووووووووووو� �
رامز:هو هو خلاص كافي لا تسبين
ديمة:خليها نتجلع ووووو
رامز:سكي خلاص

——————————

في المطار
عند البوابة
ديمة وبيدها البوردق:بس جبيه اعطيه واطلع
رامز وباذنه السماعة:ايه لما لطلعين الطيارة اعطيني خبر زين؟
ديمة وهي تعطي الرجال البوردق:حاضر يالله باي
رامز:باي

——————————

في سيارته ينطر الريال يعبي السيارة بانزين
الريال ياله من شباكه:خلاص خلصت
اعطاه الحساب:مشكور ما قصرت
الريال واجبي......
رامز:شنو فيه؟
الريال:لا سلامتك وراح من عند سيارته
رامز:اشفيه هذا!!!
حرك سيارته وهو مستغرب من ذا الريال

——————————

في الغرفة
متنرفزة من برودت دانية:شلوون تخلونها تروح بروحها؟
دانية:بلله انتي اش حارك اهي تعرف تعتمد على حالها لا
لين:بس انتي تعرفين انه هي تبي الفكة من البيت مو علشان اهي تعرف تعتمد على نفسها وبس..
دانية:زين طلعتي تعرفين السبب ليش مناجراني ؟؟
لين:انا باتصل عليها ابي اتطمن عليها
دانية:روحي
لين:ترى باتصل عليها وارجعلك لا تحسبين اني ناسياك
دانية بعدم اهتمام:زين زين
لين:يصير خير يا دانية
دانية:انتي تعرفين مكان الباب..صح....زين دحين تروحيله وتفتحينه وتالي تسكرينه بس مو حييل تسكرينه علشان لا ينكسر زين
ورجعت تلعب على جهازها
لين بمياعة:جاضر فرنسيسة دانية اي اوامر ثانية؟؟
دانية تقلدها:عاد لو تسويلي كافي يكون احسن ابي اعدل مزاجي بكافي يصير؟
لين بنرفزة:يالله عاد يالله قومي سويليك بروحك ما عندك ريل تمشي ولا ايد تصنع؟
دانية:هههههههه هدي هدي محد يتغشمر معك انتي؟؟
لين:مالت عليك وراحت سكرت الباب باقوى ما عندها
وطبعت ايباد دانية الي كان بايدها طار على الارض
وهي تبحق فيه خايفة لا يكون تكسر

——————————

في غرفتها جالسة على سريرها على اذنها جوالها جاااابة ناااار منها
لين بعصبية:ديييييمة تراني اختك احترميني على الاقل بس لاني اخت مو علشاني اكبر منك
ديمة صوتها واااضح على جوال لين:طيب اسفة بس ما ابي احد يبطل الموضوع مرة ثانية معي
لين:طيب انتي وينك الحين؟
ديمة:الحين نازلة من الطيارة
لين:زين اتصلي علي لما توصلي سكنك
ديمة:زين شي ثاني؟
لين:ابي سلامتك حبيبتي؟
ديمة:الله يسلمك
لين:زين اخليك يالله باي
ديمة:باي

——————————

طلعت من غرفتها شافت دانية حاضنة ايبادها متجهه للمطبخ حرت نحوها
وجرت شعرها على خفيف
دانية:ايييي ليش تشدين شعري؟
لين تصطنع العصبية:على وين رايحة؟
دانية بتلعسم:ابي المطبخ
لين:لييش؟
دانية:ايييي خلاااص تركي شعري نتفتيه اييي
لين وهي تشد شعرها للغرفة تبعها:تعالي انا ابيك في موضوع وانتي تعرفين شنو اهو صح؟
دانية خافت من صوتها العالي:اي اي صح بس خلاص تركي شعريييييي
لين شدت اقوى دشيي
دانية:ايييي
دخلت للغرفة وسكرت الباب بالمفتاح
دانية وهي تفرك راسها محل الشد:حرام عليك والله حرام
لين:سكتي
دانية:زين ليش ما تنسي الموضووع ترى مافي الا انتي تنشبي فيه
لين:دانية فهمي انا لين مو ديمة ولا ابوي فهميني انا اعرف انك شدبتي عليهم بس انا مو علي حركاتك زين؟
دانية مرتعبة منها
لين هدت:دادانية
دانية بخوف:نعم
لين:لا تضيعي نفسك مو معناته مافي احد وراك تروحي تضيعين نفسك
انا بضل وراك لانك اختي مو حابة اشوفك في يوم ضايعة بسبب تسرعك
دانية حست انه كانت غلطانة وجا مين يصحيها من غفلتها في ذيك اللحضة حمدت ربها انو جات وصحتها من الي هي فيه

——————————

العيلة حيل مخربطة
رح يكون عندكم صعوبة تحفضوهم في كل لحضة يدخل احد يديد في الاسرة اولهم لين بتعرفون قصتها مع الرواية

——————————

لين اكبر اهواتها هم 3 وتعرفون التوم ديمة ودانية طبعً

——————————

في هذي السنة مافي شي جديد روتين يومي الي يصير اليوم بكرة نفس الشي
خلونا نعدي الايام شوية لخمس اشهر
لان من هناك تبدء كل قصص الشخصيات
اسفة لو دختو منهم
اقصد من كثرهم

——————————

لين وهي تصلح شعرها وباذنها السماعة تكلم ديمة
ديمة:لا بايي بعد شهرين مو دحين
لين!:طيب ايش الفرق لو عجلتي؟
ديمة:اصلً يمكن ما ايي اساسً دخلت في راسي دي الملاد صراحة
لين:شنو؟
دانية دخلت وبيدها الفساتين تبعها وتبع لين:لين ترى فستانك مو مكوي زين انا ما دخلني اكويه بنفسك
لين بعدم اهتمام:زين زين طلعي خليني اخلص طلعي
دانية:اسسستاااهل لاني يبتلك فستانك تدرين شلون برجعه وانتي روحيله بروحك مرة ثانية زي؟
لين ما لها خلق طلعة بردت فعل سريعة:لا لا خلص خليه شكرً لانك تعنيتي ويبتيه
دانية:ناس ما يمشون الا بالعين الحمرة
وطلعت
لين:استغفرالله وكملت شغلها

——————————

دخل ابوها وهو يكرر كلمت ما شاء الله خايف عليها من العين والحسد
وهي وجهها حيل حمر من الخجل
ابوها جالس على طرف السرير وهي
فحنبه
ابوها:خلصتي ؟
لين:ايه خلصت
بس باجي البس حجابي
ابوها:زين بس هالا تلبسين
النقاب علشان لا تتعبين مثل قبل
لين وهي تقوم متجهه للعباية:حاضر
ابوها:يالله انا انطركم برى في السيارة
لين وهي تلبس العباية:حاضر

——————————

في السيارة
دانية:يعني بنطول هناك؟
ابوها:م ادري نشوف على حسب الضروف
لين:وش كثر بنجلس في الطيارة؟
ابوها:م حسبتها
مرت ابوهم:وش سبب ذي الاسئلة دحين؟
ابوهم:تركيهم اول مرة بيطلعو برى بلادهم يبغو يتفسرو
دانية اعطت مرت ابوهم نظرات من المراية
مرت ابوهم:صلحي وجهك لا اقلبه لك دحين
دانية ابتسمت بندالة
ابوهم:بس خصام بدينا من الحين؟
لين حطت راسها على الشباك وجلست تفكر في السفرة كيف رح تكون حياتهم برى البلد

——————————

وصلو المطار نزلو من السيارة متجهين للمطار وابوهم راح صف سيارته محل الانتضار وراح عندهم
عدو من الروتين تفتيش وقطع بوردق وصارو صافين في الطابور منتظرين دورهم

——————————



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-18, 05:37 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.