آخر 10 مشاركات
إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-18, 06:50 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 اخذت مني اغلى مامللك هل تراني ساصمت ؟ لا والف لا / للكاتبة m.h4854






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
اخذت مني اغلى مامللك هل تراني ساصمت لاوالف لا لن يفرقني بيني وبين انتقامي سوا الموت
للكاتبة / m.h4854




قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-08-18 الساعة 06:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-18, 06:51 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
اخذت مني اغلى مامللك هل تراني ساصمت لاوالف لا لن يفرقني بيني وبين انتقامي سوا الموت
للكاتبة / m.h4854





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-08-18 الساعة 06:17 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-18, 06:52 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول.

في مـگآن مـآ....

وتحديدآ دبي

تصـرخ بقوه?‏‏ بگل آلمـ ونحيب يقطـع آلقلب
سـسـسـسـسـسـسـآعدوني تگگگگفووون
آنننننآآآآ مـخطـوفه?‏‏

فتح آلبآب بصـوت صـرير آلبآب آلمـزعج بقوه?‏‏

تگلمـ بگل برود آصـصـصـصـ آسـگتي آزين لگگ

تصـصـرخ بقوووووه?‏‏ وشـشـ تبي مـني آنآآ مـآعرررفگ ومـآعمـري ضـريت آحد تگفآآآ وشـ تبي مـني اهااا اهاااا

تگلمـ بگل طـغيآن وببروده?‏‏ آعصـآب مـتجآهل تمـآمـ لصـيآح وصـرآخ آنآ مـآبي مـنگ شـي

مـآتبي مـني شـيء آجل ليش خآطـفني هااااااااا ليش هاااااااا

سـگر عليهآ آلبآب وصـوت آلبآب صـرير قويه?‏‏ مـن سـگته?‏‏ بقوه?‏‏ حطـت يدينه?‏‏ بذنه?‏‏ وصـرخت تجآهل تآمـم صـوت بگآه?‏‏آ بدون آي شـفقه?‏‏ آورحمـه?‏‏

گآنت آلمـنطـق‏‏ه? مـه?‏‏جوره?‏‏ ظـآلمـ دآمـس لآآنوآر يعطـي آلمـگآن حيآء عبآره?‏‏ عن آرض صـحرآء وبآقي آلمـگآن گل عبآر‏‏‏‏‏‏ه? عن خرآب

ظـلت تصـرررخ بگل آلمـ ونحيب وضـآيع مـآگنت تسـمـع آلآ صـوت صـدآهآ وتصـرخ ويرجع صـوت صـرآخه?‏‏

في مـگآن آخر تمـآمـ..

آلصـحآفه?‏‏ في گل مـگآن

طـلعت خآرج آلقصـر آلگبير

صـحفيه?‏‏ لوسـمـحتي وينهآ بنتگ وريث‏‏ه? سـلسـله?‏‏ مـطـآعمـ آلمـشـه?‏‏وره?‏‏......

لفت وحطـتآ ذيگ آلنظـره?‏‏ آلقآتله?‏‏
ورگبت سـيآر‏‏ه? وآشـآرت لسـآئق بمـعنآ‏‏ه? آمـش .

بقى جوآله?‏‏ يدق بسـتمـرآر
لين جت مـگآلمـه?‏‏ بآسـمـ #my love#.

فتحت آلجوآل بصـوت نآعمـ
نعمـ حبي !??

نعآمـه?‏‏ ترفسـگ آنشـآءآلله?‏‏
وين بنتي هآآآ بنتي ونهآآآآآآ

ببروده?‏‏ آعصـآب بنتگ مـآدري عنهآ
قآلت تبي تروح بآرتي مـع صـديقآته?‏‏ .

ومين آنتي عشـآن تآخذ آلآذن مـنگ
ليگون آمـهآ لآتصـدقين عآد آنه?‏‏ بنتگ

رفعت صـوته?‏‏ وبغضـب آنآ آللى ربيتهآ
گل آلسـنين درسـتهآ ولعبتهآ وعطـيتهآ گل آلآطـلبتهآ.

سـگر آلجوآل بوجهآ

سـگر‏‏‏‏ه آلجوآل هآآآ هاااا

آتصـل بگل آلآشـخآص آلمـهمـين آللى يعرفهمـ گآن جدآآ قلق على بنته?‏ آلوحيده

صـبآح جديد

قآمـت بگل آلآلم وصـوتهآ آلمـتقطـع آلمـبحوح .
وآلآلم آلفظـيع بعد نومـهآ على گنبه مـتقطـع‏‏ه وگلهآ غبآر .

وقفت على رجولهآ حسـت بدوخآن في رآسـه علطـول مـسـگت آلعمـود آلذي بوسـط آلمـگآن مـثل مـصـنع قديم جدآآ
وگآن آلعمـود مـصـدي ومـسـگته بقوه وتحس بدوخ‏‏‏‏ه فظـيع‏‏‏‏ه عجزت تتحمـل وطـآحت على آلآرض بق‏‏وه وآنغمـى عليهآ

في مـگآن آخر

بصـرآخ وبقوه طـلعولي بنتي آللحين آنتم وش شـغلتگمـ هنآ هآآآآآ جآء مـدير قسـم آلشـرطـ‏‏ه ل‏‏وسـمـحت آهدآء هذآ مـرگز شـرطـه.
مـسـگ غضـبه بقوه? وتنهد بقوه ويردد صـبر جمـيل وآلله?‏‏ آلمـسـتعآن.

وطـلع وهو جدا مـعصـب
وفتح بآب آلسـيآر‏‏ه? وسـگرهآ بقو‏‏ه.
وينگ يآمـآمـآ وين رحتي وآختفيتي
==========================
تعآريف آلشـخصـيآت آلآسـآسـي‏‏‏‏ه
==========================

مـلآك عمـرة 16 طيبه حيل قلبها ابيض

ابو ملاك مـعآذ عمـرة56 يحب مـلآك حيل يشـتغل على آسـآس آنه شـريگ فى سـلسـ‏‏ه? آلمـطـآعم.... آلمـشـهوره ولگن شـغلهآ آلحقيقي رئيس عصـآب‏‏ه مـآفيآ خطـير‏‏ه.

زوج‏‏ه مـعآذ آسـمـهآ آسـيل گآنت مـربي‏‏ه مـلآگ لگن حآبهآ مـعآذ وتزوجهآ وفتحت سـلسـل‏‏ه مـطـآعمـ ...... آلمـشـهوره آلذي گآن هدي‏‏ه ذگرى زوآجهم آلآولى .

في شـخصـيآت ثآني‏‏ه تتعرفهم في آلبآرتآت آلجآيه
================================================== ==

عند مـلآك

قآمـت بعد مـآنمـت 6سـآعآت وجآء آليلل
وقفت وظـهرهآ مـتگسـر حآولت تمـشـي لگن لآسـف آلمـگآن ظـلآم ظـلت تحآول لين مـآجلسـت على آلگنبه?‏‏ وصـرخت مـن آلمـ ظـه?‏‏ره?‏‏آ آلفظـيع.

وانفتح الباب

شافت ملاك الباب قامت بسرعه وهي مفجوعا

يمشـي بتجآهآهآ

صـرخت مـلآگ لآتقرب فآهمـ لآتجيني آبعددددددددد وخر عني وخرر لآلآلآلآلآلآلآلآ تگفى گآنت آليلل‏‏ه? ظـلآمـ دآمـس آشـد مـن آلآيآمـ آللى فآتت بسـبب ظـه?‏‏ور طـور آلقمـر وهو آلحمـآق

ظـلت تترجآء وتصـرخ بآعلى صـوت تگفى آلآ ه?‏‏ذآ آلشـي تگفى

صـرختتتتت مـن گل قلب لگن للآسـف مـآحد سـمـع.

آخذ آلل‏‏ى يبي وگآنت ريحتآ تفوح بخمـر
وسـگر آلبآب لگن مـآقفله?‏‏ وطـلع

صـرختتتتت ليشـشـشـشـشـشـشـشـ ليشـشـشـشـشـشـشـشـشـشـ آبي آفه?‏‏مـ ليشـشـشـشـشـشـشـ تآخذ مـني آجمـل شـيء ليشـ آهاااااااااااااا

ظـلت تعتآب نفسـه?‏‏آ وتتمـنى آنه?‏‏ مـن طـلعت لبآرتي مـآجآء آه?‏‏و على ه?‏‏يئه?‏‏ آلسـآيق ولآرآحت آلبآرتي آصـلآ تعتآب وتقول ليشـشـشـشـ يآربي ليشـشـشـشـشـ

بعد مـرور مـده?‏‏ مـن آلوقت

ظـلت تصـيحح وتصـيييح وگآنت مـآتشـوف زين مـن گثر مـآبگيت گآن تشـوف ضـبآب مـع دمـوع

شـآفت آلبآب مـطـرف مـسـحت على عينه?‏‏ للتآگد آنه?‏‏ تشـوف زين

آخذت عبآيته?‏‏آ وطـلعت گآنت آلدنيآ ظـلآمـ جدآآآآآآآ آقوى مـن آلآيآمـ آللى فآتتت

ظـلت تمـشـى بآلمـگآن آللى يشـبه?‏‏ آلصـحرآء تمـشـشـي وتمـشـشـي

بعد مـر‏‏ور سـآعتين

لقيت طـريق عآمـ وقفت بنصـه?‏‏ وظـلت تصـررررخ وتقول سـآعدوني گآن آلطـريق مـآفيه?‏‏ آيه?‏‏ سـيآره?‏‏ مـرت آلسـيآره?‏‏ گآن آلطـريق آلعآمـ مـظـلمـ شـآف آللى يسـ‏‏وق آلسـيآره?‏‏ آلبنت وعلطـول سـحب بريگگ
گآن صـ‏‏وت آلبريگ مـزززعججج جدآ

حطـت يدينه على آذنينها وتصـرخ بشـگل ه?‏‏سـتري .

آنتهاء البارت *




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-18, 12:06 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبآرت آلثآني

حطـت يدينه على آذنينها وتصـرخ بشـگل ه?‏‏سـتري .

طـلع آلرجل وقآل وشـفيگ يآختي

مـلآگ مـآسـتوعبت وش قآعد يقول وآنغمـآؤ عليآ

آلرجل مـنصـدمـ وعلطـول آخذهآ ودآهآ آقرب مـسـتشـفى

قآمـت مـلآگ تحس نفسـهآ جسـد بلآروح
شـآفت قدآمـهآ آبوهآ قآمـت وضـمـته?‏‏ قعد‏‏ه? تبگي وتبگي بدون آي سـبب

مـعآذ وشـفيگ يآبنتي وشـصـآر للگ
مـلآگ بآسـتغرآب وشـصـآر فيني يآبآبآ

مـعآذ مـنصـدمـ مـن گلآمـهآ مـآآحب يبينلهآ صدمـته?‏‏ قآل يآبنيتي آبروح شـوي وآجي خلآصـ آي برآحتگ بآبآ

طـلع مـعآذ آه?‏‏و مـررره?‏‏ مـسـتغرب توجه?‏‏ علطـ‏‏ول لدگتور وسـئله?‏‏

مـعآذ دق آلبآب آلدگتور تفضـل
آوول مـآدخل مـعآذ فز آلدگتور لآنه?‏‏ عرفه?‏‏آ آنه?‏‏ مـعآذ آل.... صـآحب سـلسـل‏‏ه? آلمـطـعآعمـ نعمـ تفضـل تفضـل

قعد مـعآذ يآدگتور بنتي مـآتذگر شـصـآر فيه?‏‏آ وشـ آلسـبب يآترى

آلدگتور فقدت ذگريآته?‏‏ لآنه?‏‏ گآنت مـنصـدمـه?‏‏ فآثرت آلصـدمـ‏‏ه? على دمـآغ‏‏ه?


مـعآذ بخوف يعني مـآرآح ترجعله?‏‏آ آلذگريآت آبدآ

آلدگتور يحآول يطـمـن مـعآذ لآتخآف رآح ترجع في يومـ مـن آلآيآمـ

مـعآذ آلله?‏‏ يعطـيگ آلعآفي‏‏ه? يآدگتور
آلدگتور آلله?‏‏ يسـلمـگ وحمـدآلله?‏‏ على سـلآمـه?‏‏ بنتگ

مـعآذ آلله?‏‏ يسـلمـگ


طـلع مـعآذ مـن عند آلدگتور

عند مـلآگ تحآول تذگر گل مـتذگرت يجيه?‏‏آ صـدآع شـديد

حطـت رآسـه?‏‏آ على آلمـخده?‏‏ ونآمـت

في آحدآى آلآحيآء آلغني‏‏ه? جددآ وگل مـن رآى جمـآل آلحي آنده?‏‏شـ مـن آجمـل آلقصـور آلضـخمـ‏‏ه? مـگون مـن آربع طـوآبق وگآن تصـمـيمـ آلقصـر تصـمـيمـ فرنسـي في غآي‏‏ه? آلجمـآل وحوشـ گبير مـررىآ گآن فيه?‏‏ مـجلسـ على جنب للعيآل آلبيت وگآن فيه?‏‏ مـشـب وآلثيل آلگبير ورآئح‏‏ه? آلآزه?‏‏آر وآلورود آلتي تعطـي آلحيآء له?‏‏ذآ آلقصـر الراقي وآلفنآء آلخلفي عبآر‏‏ه? عن آجوآد انوآع آلخيل آلعربي آلآصـيلي‏‏ه? گآن آلفنآء جدآآآآ گبير ليتسـع مـجمـوع‏‏ه? مـن آلخيول وگآن مـن يعيشـ به?‏‏ذآ آلقصـر ه?‏‏مـ::
==========================
اسيل زوجة معاذ
ولد اسيل الكبير من زوجها السابق
بدر عمره 36 طيب حيل يغار كثيبر من ملاك لانها ابوها الحقيقي معاذ ماسك احداى شركات معاذ متزوج زوجة منى عمره 29 عنده ولد عمرة4سنوات


بنت اسيل الكبيره من زوجها السابق
جوري عمره 25 جميلة تحب راشد منذ الطفولة


ولد اسيل الوسط من زوجها السابق
علي عمره 26بس يغازل حقير نذل


بنت اسيل الوسطة من زوجها السابق
نوره عمره 24 تحب تهتم بنفسها طيب مع اللى تحبهم متزوجه من ولد عمه

ولد اسيل من زوجها السابق
محمد عمرة 20 طيب جداا صـديق مـآجد ولد عمـه?‏‏ آلروح بروح.

بنت اسيل من زوجها السابق
منال عمرة 18 تحب الموضة بشكل غير طبيعي


ماجبت من ابو ملاك شيء
--------------------------------------------------
عائلة سالم
--------------------------------------------------
سالم اخوه معاذ الاصغر عمره 54 مـآسـگ آلمـطـآعمـ حقآت آخوه?‏‏ آلآربآح بينه?‏‏مـ آلنصـ بنصـ مـتزوج

زوج‏‏ه? سـآلمـ ليلي عمـر‏‏ه? 42 طـيب‏‏ه? حيل تحب مـلآگ تقل بنته?‏‏آ آللى مـآجبته?‏‏آ

ولد سـآلمـ آلگبير

فيصـل عمـر‏‏ه? 28 طـيب حيل يحب نوره?‏‏ بنت عمـه?‏‏ حب مـنذ آلطـفول‏‏ه?


مـآجد عمـره?‏‏ 20 يحب يغآمـر بشـگل غير طـبيعي صـديق مـحمـد آلروح بروح



رهآمـ عمـر‏‏ه? 19 فلآويه?‏‏ مـه?‏‏بولآ بعضـ آلآحيآن تحب آلنومـ بشـگل غير طـبيعي


رآشـد عمـره?‏‏ 26عصـبي مـآه?‏‏مـآ غير شـغل‏‏ه? وبسـ


آتمـنى آن تعجبگمـ آلشـخصـيآت😊😊*
--------------------------------------------------

بعد مـرور يومـآن,,,,,,

بآلمـسـتشـفى

بآبآ مـتى آطـلع مـن ذآ آلمـسـتشـفى وآلله?‏‏ طـفشـت

آنشـآءآلله?‏‏ آليومـ آلعصـر نوقع على آلخروج ه?‏‏آ وشـ تبين بعد

بآبآ آبي آطـلب مـنگ طـلب

عيون بآبآ آطـلبي

مـآودي آرجع للقصـر ودي آروح شـق‏‏ه? مـفروشـ‏‏ه? تگفى بآبآ طـلبتگ لآتردني

ليشـ طـيب عندگ بيت ليشـ تبين شـق‏‏ه?؟؟

بآبآ ودي آقعد مـع نفسـي

مـعآذ بتفگر طـيب لگن بشـرطـ

مـلآگ بآسـتغرآب وشـو آلشـرطـ؟؟؟

آنگ تتعلمـين شـغل شـرگآتي آنآ آذآ تخرجتي؟؟

بآبآ تدري آني مـآحب شـغللگ

قلتلگ آذآ مـوآفقتي مـسـسـتحيل آوفق آنگ تبقين للحآللگ

مـلآگ بتفگير تنه?‏‏دت تنه?‏‏يدآ طـويل‏‏ه? طـيب بآبآ

آلعصـر طـلعت مـلآگ مـن آلمـسـتشـف‏‏ى وآسـتآجر مـعآذ شـق‏‏ه? فخمـه?‏‏ وغآلي‏‏ه?

ه?‏‏آآ بآبآ آعجبتگ آلشـق‏‏ه?

آيه?‏‏ بآبآ حلوه?‏‏ شـگرآ يآآحلى بآبآ بآلعآلمـ گله?‏‏

عف‏‏وآ يآبنوتي يآ آلله?‏‏ بآي آبروح عندي صـفق‏‏ه? عمـل

يلآ بآبآ مـع آلسـلآمـ‏‏ه?

طـلع مـعآذ مـن آلشـقه?‏‏ ومـوصـي آلبودي قآرد يجون بگرآ

دق تلفونآ مـعآذ

سـلآمـ
مـعآذ ه?‏‏لآ لقيت‏‏و

آيه?‏‏ نعمـ حنآ نتتظـرگ

مـعآذ آيه?‏‏ جآي لآتتگلمـون مـعآ لين آجي

سـمـ طـآل عمـرگ

سـگر مـعآذ آلجوآل وعيون تشـتعل نآرر


في آلقصـر

گآن في فصـل آلشـتآء گآن آلجوى جدآآآ بآرد في دبى


آمـ فيصـل (ليلى)طـفت آلته?‏‏وي آلدآفئيه?‏‏ قوووومـي ره?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏آ� �ـ وشـذآ آلنومـ

رهآمـ بصـوت گله?‏‏ نومـ گآنت لبسـ‏‏ه? بجآمـه?‏‏ علي‏‏ه? دب بآل‏‏وسـطـ ولبسـه?‏‏ قبع‏‏ه? حقت آلبجآمـه?‏‏ له?‏‏آ آذنين وگآنت فآتح شـعره?‏‏آ آلنآعمـ هااااا يمه ابي انام تكفين شغلى المكيف على آلتدفئ‏‏ه?

ليلى تسـوي نفسـه?‏‏ مـعصـب‏‏ه? قومـي ولآ وآلله?‏‏ لآخذ جوآلتگ وبعد لآبتوبگ

ره?‏‏آمـ فزت لآلآ دخلت آلحمـآمـ وحطـت آذنه?‏‏ في آلبآب سـمـعت سـگ بآبآ غرفتهآ وطـلعت وخذت آلبطـني‏‏ه? وطـلعت مـن آلغرف‏‏ه? تتلفت يمـين وييسـآر آشـوى مـآفي آحد تمـشـي مـثل آلحرآمـي على آطـرآف رجله?‏‏آآ وتنزل بآلمـصـعد وطـلعت وتتآفف آف وين آنآمـ آللحين طـلعت للحوشـ وه?‏‏ي حآطـه?‏‏ آلبطـآني‏‏ه? على گتفيه?‏‏آ وجلسـت قدآمـ آلبآب شـمـت ريحت آلحطـب قآمـت وعيونه?‏‏آ گله?‏‏آ نووومـ ظـلت تمـشـى وتمـشـى لحتى مـآوصـلت لمـشـب گآن آلسـآع‏‏ه? 4:46گآنت تدري بذآ آلوقت مـآفي آحد ودخلت ولقت آلدفآ ونسـدحت ورآحت بسـآبع نومـه?‏‏

مـحمـد يگلمـ مـآجد وينگ

آنشـآءآلله?‏‏ بآلگثير سـآع‏‏ه? وجآي

يلآ آنآ آنتظـرگ بآلمـشـب


خلآصـ طـيب آلقآگ ه?‏‏نآگ

دخل آلمـشـب گآن گبير جدآآآآ رآح جلسـ قريب مـن ره?‏‏آمـ لگن مـآنتبه?‏‏ لآنه?‏‏ گآن مـشـغول بجوآله?‏‏ وقعد

فتحت ره?‏‏آمـ عيونه?‏‏ وه?‏‏ي تشـوف مـحمـد قآلت يععع يععغ

لف مـحمـد على آلصـوت وشـآف آلبنت آلجمـيل‏‏ه? آللى شـعر‏‏ه? مـنثور بگل آلجآنبين وخشـمـه?‏‏ آلآحمـر مـن آلبرد وآلقبع آللى له?‏‏ آذنين نفسـ آلدب ظـل يطـآلع فيه?‏‏

ره?‏‏ام يغععععع يآربي مـآلقيت تطـلع بآلحلمـ غير مـحمـد ولد عمـي ليشـ مـآطـلعت بورآگ ولآ جوگه?‏‏آن ولآ جآن يآمـآن يآربي لو طـلعت جآن گآن صـآر آزين آفففف

مـحمـد يطـآلع بره?‏‏آمـ بصـدمـ‏‏ه? وگآتمـ ضـحگته?‏‏

آففف يآربي

عجز يتحمـل مـحمـد وآنفجر ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?� �‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏� �?‏‏ه? ‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏� �ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ه?� ��‏ه?‏‏ ه?‏‏ه?‏‏ه?‏‏ آه?‏‏ آه?‏‏ يربي مـين ذي آلمـه?‏‏بول‏‏ه? بعد

قآمـت ره?‏‏آمـ بعصـبي‏‏ه? وتحسـب گل ه?‏‏ذآ حلمـ
آنآ ره?‏‏آمـ بنت مـعآذ عندگ مـآنع يآآخ مـحمـد

لآمـآعندي مـآنع لگن ذآ مـو حلمـ

تذگرت آنه?‏‏ دخلت آلمـشـب ونآمـت
حمـر وجه?‏‏‏‏ه? وآخذآت آلبطـني‏‏ه? ولفته?‏‏ على وجه?‏ ورگضـت وتصـرخ وتقول لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآآ يربي حلمـ ه?‏‏ذآ آللآ حلمـ
دخلت آلبيت ولقت جوري
ره?‏‏آمـ تتسـآرع آنفآسـه?‏‏ ججججوري آقرصـيني تگفين

جوري آففآآآ مـآطـلبتي شـي وقرصـته?‏‏آ

ره?‏‏آمـ اااااااايييييييي الله ياخذك قلت قرصة ماقلت ضربة

جوري مشت بغرور وتطق طق بجوالها اقول كولي زق انتي اللى طلبتي

رهام راحت لغرفتها وحذفت البطنية بقوة على السرير اففففففف ليش كذا حظي كذا اففففف

دخلت منال وتشوف رهام معصبة تقول وش فيك؟؟؟

قالت رهام السالفة

منال هههههههههههههههههههه اه اه اه بطننني بطنتي ابموت قلتي جان يامان اففففف بطني وتمسح دموعا من عيونها

رهام كولى زق ابيك تواسيني وقاعده تضحكين علي

شو اسوي السالفة تضحححك اه


بمكان اخر تمام ،،،،،،،،،

الو
هلا
شلونك
طيب الحمدالله وانت
الحمدالله تكفى ابي اطلب منك طلب بس لاتردني
اسلم ولايردك غير لسانك
انا ولدي تعبان اليوم وانا معا بالمستشفى
تكفى خذ اليوم الدوام عني بس اليوم طلبتك
طيب اباخذه بس اليوم
شكرا الله يجزاك الفف خير
عفوا ولو ماقل الخوي مله فايده
وسكر الجوال
***********************************
الي قبل ياخذ الدوام لمدة يوم اهو اللى خاطف ملاك
كان اهو قبل يشتغل اطفائي
لكن استقال لاسبب مجهوله
***********************************

عند ملاك بالشقة،،،،،،،

كانت على التلفزيون تتفرج اي شيء وبي طفش تحاول تتذكر وشـصـآر فيه?‏‏ لگن تعجز وعوره?‏‏آ رآسـه?‏‏ ورآحت لمـطـبخ

آلتلفزيون گآن فوق‏‏ه? مـگيف ينقطـ مـآء على آلفيشـ نقطـه?‏‏ نقطـتين ثلآث
وبووووووومـ وبوووومـ آنفجر آلفيشـ وآنفجر مـعه?‏‏ آلتلفزيون

شـآفت ملآگ آلدخآن وآلنآر وتصـررررررخ وتمـشـي يمـين ويسـآر رآحت تحآول تفتح آلبآب لگن آلنآر گآنت گثيف‏‏ه? وتصـررررررخ بقوه?‏‏ سـسـسـسـسـسـسـسـسـسـسـسـس ـسـسـسـسـسـسـسـسـسـسـسـسـ آآآآآعدوووووووووووووووووو ووونننننييييييييييييييييي ييي تگففففففون آه?‏‏ آه?‏‏ آه?‏ وتشـه?‏‏آق شـه?‏‏آقت قويه?‏‏ مـتوآصـل‏‏ه?

شـآفت آلنآسـ آلدخآن آللى طـآلع مـن آلشـق‏‏ه? وآتصـلو بآلدفآع آلمـدني

بعد مـرور 10دقآئق وصـل آلدفآع آلمـدني وحطـو آلسـلمـ على آلدريشـ‏‏ه? وصـعد رجل آلدفآع آلمـدني (آللى آه?‏‏و خآطـف مـلآگ) وطـل مـن آلدريشـ‏‏ه? وصـآرخ فيه?‏‏ آحد ه?‏‏نآ سـمـعت مـلآگ آلصـوت ظـلت تتلفت يمـين ويسـآر لين مـآشـفت آليد آلطـويل‏‏ه? رگضـضـت وقآلت آيه?‏‏ آيه?‏‏ في آحددد

آنتهآء آلبآرت**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-18, 04:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبآرت آلثآلَثً



آيه?‏‏ في آحد تگفون سـآعدوني آه?‏‏ آه?‏‏ آه?‏‏ آه?‏ ظـلت تشـه?‏ق وتشـه?‏‏ق آمـسـگت نفسـه?‏‏ شـوي وحآولت آنه?‏‏ مـآتنزل دمـوعه?‏‏آ ومـشـت مـشـت لدريشـ‏‏ه? آلآطـفآء ومـسـگ يده?‏‏آ وطـلعت ومـلآگ حطـت رآسـه?‏‏آ على گتف‏‏ه? وآطـلقت دمـوعه?‏‏آ وشـه?‏‏آقته?‏‏ آلمـتوآصـل آللى مـآتدري ليشـ مـآتنزل ومـآنتبه?‏‏ت على آللى شـآيله?‏‏آ

آنتبه?‏‏ آنه?‏‏ مـلآگ نفسـه?‏‏ بنت مـعآذ تقرف وتمـن آنه?‏‏ مـآجآء وسـآعده?‏‏

جآء آتصـآل لي مـعآذ وآنفجع ورگضـ وظـل يقول مـآفيه?‏‏ شـيء بنتي مـآفيه?‏‏ شـي لآلآلآ وشـغل آلسـيآر‏‏ه? وسـآئق بآقصـى سـرع‏‏ه? خآف آن يفقد آخر شـيء يحبه?‏‏ مـوجوده?‏‏ بآلدنيآ مـتجه?‏‏آل تآمـ آلدمـ آللى على ثوبه?‏‏

نروح للقصـر.....

فُيـﮯ آلَجَوُ آلَلَى تُهِ?‏‏بّ آلَريـﮯح آلَبّآردُهِ?‏‏ وُگآن آلَسًـآعَ‏‏هِ?ُ‏‏ُُ تُقَريـبّآ سًـتُهِ?‏‏ آلَمِـغّربّ‏‏ُ‏‏ُُ

وُفُيـﮯ آلَمِشّـبّ گآن مِـجَتُمِـعَيـﮯن گلَ آلَعَآئلَآيـتُيـﮯن وُهِ?‏‏مِـ سًـآلَمِـ وُبّدُر مِـعَ وُلَدُ خٌآلَدُ وُمِـحمِـدُ وُمِـآجَدُ فُيـﮯصِـلَ وُرآشّـدُ وُعَلَيـﮯ

سًـآلَمِـ وُشّـ لَونگمِـ يآعيآل عسـ‏‏ى آعلومـگمـ طـيبه?‏ بدر آلحمـدآلله?‏‏ طـيبين يآعمـ
آنشـآءآلله?‏‏ دوومـ
آقول وين آخوي مـآشـوفه?‏‏
فيصـل آيه?‏‏ صـدق يبآ وينه?‏‏

آصـبر آبدق عليه?‏‏

نرجع لآبو مـلآگ (مـعآذ)

يسوق باقصى سرعة وخايف جدااا على ملاك وصل المكان وكان فيه ضجه كبيره من الناس والاطفاء وحتى متجمعين كلهم والمكان مززعج جدا

نزل من السياره دخل بين الناس ورفع راسه فوق والى يشوف الاطفائي اللى ينزل ملاك ركضض بقوه واهو خايف ومنفجع ويدعي ربه انهاء مافيه شيء
كانت ملاك خايفه جدا وتنزل دموعها بكل الم وخوف ووجع وكل شيء
نزلت من السلم وعلطول ركضت وضمت ابوه وتصيح اهه اهه اهه بابا لاتتركني تكفى تكفى معاذ ماعاد اتركك اللحالك ابد خلاص
نزل الاطفائي (اللى هو خاطف ملاك)
ووخر خوذه?‏‏ آلآطـفآء .
سـئل مـعآذ مـلآگ مـين آللى آنقذگ??
اشرت ملاك عليه الشخص كان وجه مغطى بالفحم الاسود
راح معاذ قال شكرا ياوليدي ماتقصر
تكلم بنفاق وبي ابتسامه مزيفة ولو هذا واجبنا .
راحت ملاك له قالت الله يعطيك العافيه وشكرا كثير على انقاذي
وبنافق وابتسامه مزيفه عفوا
ملاك تناظر بملامحه تقل تعرفه وبتلت تناظر فيه لين انتبه ولف قال يلا انا استاذن

معاذ يلا خلينا نرح القصر
ملاك هزت راسه برضى يلا

نرجع للقصر
وتحديدا بالمشب
دق مره ومرتين ولا رد استغرب انه مرد وقال غريبه ليش مرد ??

فيصل يمكن مشغول يبى
ايه يمكن .

عند معاذ بسياره

ملاك بخوف بابا وشذا الدم ها

معاذ بتصريفه خلك من الدم وشلون صار الحريق

ملاك والله مدري

وصلو للقصر نزلو علطول معاذ راح يغير ثوبه

ملاك فتحت باب القصر من داخل
لقت ليلي ام فيصل واسيل ام بدر ورهام وجوري ومنال ومنى

ملاك سلام كيفكم

رهام انقزت من مكانه وصارخت ممملاككك عمري وينك مختفيه وركضت وضمتها بقوه

ملاك شوي شوي للحين انتي هبله هههه مستحيل تتغيرين

اببقا هبله لانهايئه عمري ههههه

دخلت وسلمت ملاك على الكل ببتسامه على وجه

يلا رهام ابي اببدل واجي

تمام عمري

راحت ملاك فوق ودخلت جناحه اللى فيه صاله كبيره وغرفه نوم وحمام (الله يكرمكم) كبير وغرفه كبيره لتبديل ملابس .
دخلت الحمام واخذت شور دافئ طلعت عليه الروب وتذكرت الحريقه وحاولت تتذكر ملامح الرجل اللى انقذه وقعدت على السرير وماسكا راسه وتقول ياربي ميييين ميييين بدا يجيها صدع خفيف لين متذكرت كل شي ومسكت راسه بقوه وتتذكر كل شي البارتي والاختطاف والاغتصاب وضياع بالصحراء وصرخت صرخه ققققووويه وبنفس الوقت مفجعه وتصرخخخخخ بكل الم . نحيب. اعتاب . وتقول الشخص اللى انقذني نفسه اهو وصرررررررخت بقوه واهي حاطا يدينه على راسه وتدور بالغرفه وهي تصرخ وتقول لالالالا

نرجع للمشب
دخل معاذ وسلم على الكل
قعد سالم قال ليش ياخوي ماترد
معاذ رحت ياخوي للحريق
كلهم لفو ومفجعين واسئله براسهم حريق اي حريق
سالم اي حريق ياخوي وقفت قلبي
معاذ بشقه ملاك بنتي صار فيه حريق ومكمل كلامه اللى الصرخه المفجع اللى وصل صوته وقام معاذ ويصارخ هذا صوت ملاك وش فيه قام يركض وشصار لملاك

وانتهاء البارت*

اسفه عللى البارت القصير واسفه على السحبه لكن اعذروني بدة الدراسه وانشغلت معه ونسيتكم انشاءالله راح اعوضكم😣😣
ابي اعرف كيف اخلي الناس تقرا روايتي اللى يعرف يفيدني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.