شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء ) (https://www.rewity.com/forum/f118/)
-   -   روايه حبيتك من اول نظره * مكتمله * (https://www.rewity.com/forum/t421798.html)

شوق المها 31-08-18 05:51 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 11
بعد مرورشهرين:
(تهاني رجعه من البحرين وجلست عند اهله اسبوعين عشان تحضر ملكه اختها رهف وفرحانه مره يوم شافه اهله)

تملك ياسر وعبدالله نفس اليوم(ياسر زوجه رهف)(عبدالله زوجه شهد)وافرحو كلهم ويباركوا لهم وسوا حفله البنات يرقصوا والكل فرحان بمعارسنا تمت ملكتهم ع خير)

(باقي ع زواج مها شهر خلصت كل اغراضه وخلصت الحجوزات والترتيبات للكوشه والكل يجهزوا لزواجه)

(ولاده رغد وجابت ولد سموه سلطان هم يحسبنها بنت مشترين ملابس بنت والكل يباركون له فرحانين وطلعت وراح لبيت اهلها)

4 العصربيت ابو سعود جناح شهد
اخذت شور واستشوره شعره ولبسه تنوره سكيني اسود وبلوزه كحلي وربطه ظفرت شعره(وهي تفكره في عبدالله واخذ قلبه)
نزله تحت لقت ناديه وامه وسالم وشذئ يتقهو يسولفون
شهد قطاعتهم:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سالم:شخبار عروستنا بعد الملكه بصراحه معرفتك وش ذا الجمال
شهد استحت مره: بخير
ناديه تساسره:ههه فديت الي يستحي
شهد تساسره: اقول انطمي
ناديه هههه
شذئ:شهودي راح افقدك
شهد استحت:انتم وش قصدكم عليه خلاص
ام سعود:خلاص ذبحتوه بنت بلاحراج


ابو راكان جناح راشد
راشد متمدد ع السرير دق باب الغرفه
راشد:تغضل
رهف:تعال انزل تحت كلنا متجمعين
راشد:ودي انزل منهد حيلي وتعبان
رهف تغمزله:اها تعبان في الحب
راشد طاره عيونه: اقول انقلعين ي حبيبت ياسر
رهف وجه حمرا مره
راشد مات ضحك: ههههههههه تستاهلين وحده بوحده
رهف: اقول اجلس في غرفتك وفكر انزين
راشد ههههههههه
رهف نزله تحت لقت راكان في الصاله وعيونه كله شراره
جوالي كان بصاله ودق جوالي ورفعه راكان
راكان معصب: منه الزفت الي يقول لك حبيبتي توه متصل
رهف منصدمممه من اخوه انه يشك فيه
رهف تبكي وتشاهق: والله اني معرفه ليش تشك فيني هو دق علي امس وشفت الرقم غريب مارديت وقلت بقولك تشوف مين
راكان معصب وراح لرهف وعطها كف اقوئ ماعنده انصدمه ماتحركه من مكانه اصدمت ان الي قدامه راكان اول مره يضربها تبكي تبكي وراكان طلع برا وهي راح تركض لغرفته ورمه نفسه ع السرير وتبكي وتبكي تشك فيني
راكان زعلان من نفسه ليش مديت ايدي ع رهف انا اعرفه زين متربيه ماعنده هالخربيط امكن صادقه بكلامه انه متعرفه ليش شكيت فيها اخاف احد يدري بسالفه وتورط لازم اعتذر منها اعوذ بالله من الشيطان هو الي وسوس فيني


7الليل ابو عبدالعزيز مجمعين ويسولفون وضحكون
ابو عبدالعزيز:ها ولدي خلصت الترتيبات القاعه
عبدالعزيز:خلصت كل شي اذا باقي ع زواجي 3ايام بروح واشوف ترتيبات
ام عبدالعزيز:الله يتمم عليكم كل خير ويسعدكم
ابوعبدالعزيز: الله يخليكم لبعض ويتمم حفلتكم ع خير
عبدالعزيز بفرحه: اميين ي رب
ام عبدالعزيز: يولدي لو تشوف زوجتك طالعه قمر وتخدمني ماشاء الله عليك تعرف تختار (عبدالعزيز الفرحه بقلبه يويل حالي ي مها هاذي يدل انك تحبني وتخدمين امي ربي لايحرمك منك نصفي الثاني الله يصبرني ع شهر اااه ي قلبي) عبدالعزيز:ماشاء الله عليه؛ عاد انا استاذنكم بصعد غرفتي الكل: الله معاك
دخل الغرفه رما نفس ع سرير( يفكر في مها مايشيلها من باله متئ هاليوم الي تكونين يمي ااااه عذبني حبك اغار عليك من نفسي)

حبيبتي ♡
اغار عليك من قلمي الي يكتب حروف اسمك
اغار عليك من قَلبـي آلي لا ينبض الا بحبك
اغار عليك من عقلي الي لا يفكر الا بك



11بيت ابو فايز جناح مها
اخذت شور وتبي تنام بدري ولبسه بجامه النوم(‏ومها تفكر وتفكر في عبدالعزيز اخذت قلبي في يوم وليله انا افديك بعمري كله ويلي ع شوفك وصوتك ااه قلبي)


مدري أحُب حظي الي جمعّني فيِك
ولا أحب دنيِتي عشانك فيها

رن جوال مها والرقم كان غريب وهي مانتبهت لرقم
مها تبي النوم صوته ناعس مره: الوو
عبدالعزيز:..............
مها استغربه: الووو من معي
عبدالعزيز:انا حبيببك وقلبي
مها اعرفت انه عبدالعزيز وهي فرحانه مره
عبدالعزيز: الوووووو مها
مها بدون شعور قالت له: عيوووونها
عبدالعزيز بحب حنان:يسلملي عيونك وقلبك وروحك
مها: من وين عرفت رقمي
عبدالعزيز:اخذته من اميره
مها:عبدالعزيز
عبدالعزيز طاير من الفرحه:عيونها لبئ اسمي ع لسانك
مها استحت:انا فيني نوم بنام
عبدالعزيز يسوي نفسه زعلان:افا تسمنها طرده يعني؛خليك شوي بنسولف مع بعض
مها استحت ماتدري وش تقول: وش السولف الي تبيني اقولها
عبدالعزيز:خلصتي اغراضك وتجهيزاتك كله ي حبيبتي
مها طارت من كلمه قال حبيبتي: ها ايه ايه خلصت
عبدالعزيز:وش فيك ههه مرتبكه تراني زوجك
مها استحت:لامرتبكت ولاشي
عبدالعزيز حب يحرجه: تحبيني
مها انصدم من سواله:...................
عبدالعزيز: قلبي وين رحتي ترا مجرد سوال تحبني ايه ولا لا
مها ماتدري وش تقول:انا
عبدالعزيز فرحان:انا ويش
مها جت بتكلم بس قطع عليهم صوت الباب: الباب يدق باي
عبدالعزيز اف اف ذا وقت اهم سوال ابيها تجوب عليه: باي
سكرا مها الجوال مرتبكه
مها:تفضل
ام فايز:للحين مانمت ترا السهر مو زين ي بنتي
مها: توني بنام الا انتي دقيتي الباب
ام فايز:تصبحين ع خير
مها: وانتي من اهله



الجزء 12
12 بيت ابو عبدالعزيز جناح عبدالعزيز
سرحان(اااه ي مها كنتي تبين تقولينه ادري فيك تحبيني ولو ماتحبيني ماوافقتي عليه الله لايفرقنا ع بعض)انا لازم اتصل واسمع الكلمه من لسانه؛ عبدالعزيز اتصل ع مها ردت
مها استغربه:الووو
عبدالعزيز حنان:احل الووو
مها بحب:تسلم
عبدالعزيز:ها حبي فكرتي بسوالي عندك اجابه له
مها تبي تستهبل عليه قلبها مايطوعها بس تبي تسويله مقلب: ايه فكرت وعندي اجابه
عبدالعزيز بفرحه:طيب قول الاجابه تراني ع اعصابي
مها: انا
عبدالعزيز:حبي انا وش؟
مها: انا ماحبك
عبدالعزيز طارت عيونه وانصددددددم:وش ماسمعت مها انتي صدق ماتحبيني
مها: ايوه ماحبك
عبدالعزيز انقهر:طيب ليش عذبتيني معاك ليش وافقتي عليه مها صدق ماتحبيني
مها بحب وحنان: انا ماحبك انا اعشقكك واموات ع الارض الي تمشي عليه
عبدالعزيز تنهد وهدت اعصابه فرحان واثق انها تحبني: هههه وقفتي قلبي ي ويل قلبي وانا مو بس احبك اعشقك واغار من انفاسك لنها قريبه منك اكثر مني
مها بدون شعور:بسم الله ع قلبك الله لاحرمني منك ياحبيبي
عبدالعزيز انصدمممممم من الكلمه يتمنئ يسمعه منه من زمان: وش قلتي اخر كلمه
مها تذكره انها قالت حبيبي تفشلت قلتها بدون شعور:ها ماقلت شي
عبدالعزيز بحب وحنان:مها قوليها تكفين اتمنئ اسمعه من لسانك العسل مره ثاني عشان استوعبه
مها ذابت من كلامه: حبيبي
عبدالعزيز: يويلي يزين كلمه حبيبي ع لسانك العسل ذبت ذبت اااه بموت
مها: بسم الله عليك
عبدالعزيز: تخفين عليه
مها: اكيييييد اخاف عليك من نسمه الهواء
عبدالعزيز:مها تصدقين قبل ماجي من السفر وبعد حفله تخرجي
ماتفرقين بالي حبك كل مايزيد باذن الله راح اعيشك حب في حب ماتشوفين الحزن وانا معاك انتي كل دنيتي ي مها
مها انصدمه من كلامه وبحب وحنان:اصلن انت سعاتي وضحكتي وكل شي بدنيتي الله لايفرقنا نبقئ مع بعض طول العمر
عبدالعزيز فرحانه: امييين ي حبيبتي
مها:عزوز
عبدالعزيز: عيونه وقلبه وروحه
مها:ههههههه فيك نوم
عبدالعزيز: طرده ها لا ماجاني نوم الي يسمع صوتك يجيه النوم ليش وراك شغل شي بكر
مها: ايوه بروح السوق وع شان كذا برتب نومي
عبدالعزيز: اها رتبي نومك بس لاجيتيني والله ماتعرفين النوم نسهر انا وياك دايم ههه ماراح اترك قدام عيونك
مها وجه حمررررا مره:ان شاء الله
عبدالعزيز:الحلو استحئ لبئ قلبك ي حبيبتي عاد يالله تصبحين ع خير
مها:وانت من اهله
(وسكرو وكل واحد فرحان ونامو اهم شي طلعو الي في قلوبهم ورتاحو مايرتاحو لما يكونون مع بعض الله لايفرقهم )

4 عصر جناح مها جالسه بحديقه شافت مسج فتحته:

مشتاق
مشتاق
مشتاق
مشتاق
يا الله شو مشتاق

لضمج لضحكتج
لشوفتج لهمساتج
لصوتج لعيونج

لكل شي فيك مشتاق»»احبج
مها طارت من الفرحه شعر ذوق كلمات تذوب الواحد
رده عليه بمسج

أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
مسكنك داخل القلب ينبض بك وروحي تماسك روحك

اول ماشاف ردها سرح (صدق انه صغيره بعمر بس كلامه راقي
واختياره لشعر اروع لبئ قلبه جعلني فداها عشاني احبهااااا)

مسج ثاني لمها:

شوفتك ما تجي مثل شوفه الخلق
وعيونك تسوى عرب ب اوطانها



مها رده عليه بمسج:

الله لايحرمني منك
مابي اكثر من لقى عيني بـ عينك ..


رد عليه بمسج ثاني:

حبيتك من اول نظره
قَلبـ♡ـي هو ماسكنك
هو لقاك لي هو عبرني بحبي ڵـڱ
احبجج!.


مها لبئ حكيك وقلبك وروحك. رد مسج له:

احبكَ »
احب كل شي فيك» آحـب عمري الي بيجمعني معاك»
آحـبُ حياتي الي نورت بوجودك فيها«


عبدالعزيز ذوبتني وعذبتتي ااااه كلامه دواء للقلب رد مسج لها:

أحبـج بـ عقلي الـذي يفكـر بحبــج
وأحبج بأناملي التـي تعبـر عـن حبـج
وأحبـج بأذنـي التـي تستمـع لهمسج
وأحبج بشفاهي التي تقول لكى أحبج

انتهئ المسجات ونم بعدها


11ظهر بيت ابو سعود جناح سعود:
سعود بحب:ندو حبيبتي
ناديه حنان وحب:عيونها
سعود مدري كيف يبدا:ناديه ودي بخوي لفهد
ناديه بضيق: حبيبي ودي بس العمليه للحين متعبتني ولازم استمر ع الحبوب لمده7شهور واكثر فهد توه صغير
سعود اقتنع بكلامها:الي يريحك ي قلبي اهم شي رضاك ي الغاليه
ناديه تبوسه وتضمه:اللّه لايحرمني منك ي حبيبي
سعود تبادلو الاحضان:ولا منك

1ونص الظهر بيت ابو راكان الكل متجمعين ويتغدون ويسولفون
ابو راكان تضايق من بنته:يبه راكان وش فيه رهف ماشوفها تكلمك انت مزعلها
راكان توه يتذكر وشلون ماعتذرت لها:لا يبه مازعلت رهوف غاليه
ابو راكان تطمن:الحمدالله ،اللّه يخليكم لي ي عيالي
الكل: امييييييين يبه وخليك لنا

جناح رهف للحين تشهاق وتبكي ماحد شك فيها بس عيونها مورمه
ليش ياراكان انا رهف الي تغليه تعرفها زين »تشك فيني اااااااه ياخوي ليش "لها يوم هي ع ها الحال"

راكان لقاء باب جناح رهف مفتوح دخل
وهي معطيته ظهرها وجالسه ع السرير راكان راح لرهف وباس راسه وجلس جنبها
راكان:رهف حبيبتي انا اسف
رهف بحزن :..............
راكان بحب: وربي اسف مادري ليش شكيت فيك
رهف ارتاحت:انا ماضايقني الا انك تشك فيني الله يسامحك






الجزء 13
جناح رهف:
راكان يبوس خدها:فديت قلبك الطيب الله لايحرمني منك
رهف وهي تبوس راسه:ولا منك يالغالي
راكان بحب: اهم شي رضاك ي رهوفي ي حبيبت اخوها
رهف: الله يسلمك ي حبيب قَلبي
ارتاحت رهف بعد اعتذار راكان لها هي فرحانه ان اخوها واثق فيها
بس الشيطان يوسوس في الوحد اعوذ بالله منك
راكان فرح انا رهف طمنت قلبه سامحته بكل سهوله فديت قلبه الطيب

4 عصرا بيت ابو فايز جناح فواز:
اخذ شور وجفف شعره ولبس بنطلون اسود وتيشيرت ابيض مخطط بسود تعطر راح يجلس ع الكرسي ويفكر في فتون وكيف يتصل عليها حبها عذبني وشوقي بدا يزيد لها ااااه لو اسمع صوتك وكشف الي في قلبك لي يترا تحبني مثل ماانا هيمان في حبك

(ياترا فتون تقبل حب فواز لها او لا نتابع لما النهايه)

/نزل تحت لقاء مها في الصاله في يدها مجله

فواز جلس جنب مها: وش الي بيدك مجله؟
مها تعطيه المجله: هاذي فساتين عرائس ابيك تختارلي ع ذوقك ي عيوني
فواز هو يغير الصفحات الي بمجله:من عيوني اختارلك احلئ فستان ثواني خليني اركز
فواز للحين معجبه اشكال الفساتين يقلب بصفحات واعجبه فستان مررره جناااان
فواز وهو يغطي الصفحه: غمضي عيونك
مها غمضت عيونه حبت تستهبل عليه وفتح الصفحه فتحت عيونها
فواز فرحان: ها شنو رايك بذوقي اعجبككككك
مها تسوي نفسها كشرت: عادي مو مره حلو
فواز تفاجا من ردها:صدق صدق ماعجبك افا
مها ضحكت: امزح علييييك وربي انه عجبني وجناااان بعد بصراحه ذوقك خطيييير
فواز يبوس خدها: يسلموووو كلك ذوق ي قلبي المهم اعجبك
مها بحب: فديتك انت وذوقك ي بو الذوق حظ فتون فْيَگ
اول ماجبت اسمها سرح وده يخذ منها رقم فتون مادري كيييف ي رب صبرررك
مها استغربه: فواز هيييه نحنو حنا
فواز سرحان:..............
مها تضحك: لا رحت فيها، فواز
فواز تو يحس بمها:معك
مها:واضح انك معاي
فواز: مهاوي حبيبتي ابي من خدمه
مها:تامرني امر
فواز:ابي رقم فتون لا ترديني
مها تفاجت:اعذرني لازم استاذن منها
فواز يتفف:مها عاد ابي رقمها اعرف مارح ترضا
مها استسلمت:خلاص اوكيه اخذ الرقم
فواز نقز من مكانه حضن مها:فديت مها ي ناس احبججج
مها تضحك ع نقزت اخوها:وانا بعد ،اثقل لاتفشلن في البنت
فواز مارد عليها ركض للحديقه وجلس مايدري من وين يبتدي اركتبك وشلون يتصل وتصل عليها وردت
فتون استغربت من الرقم: الووو
فواز بفرحه: هلا
فتون استغربت:من معاي
فواز بحب: معك فواز
فتون اول ماقال اسمه ارتبكت سكرت الخط
فواز تضايق ليش تسكر الخط في وجهي شكلها مستحيه

5 ونص المغرب بيت ابو عبدالعزيز جناح اميره:
اميره. تكشخت وتبدل لعيالها دق الباب
اميره:ادخل
عبدالعزيز:سلام عليكم،ي اميرتي
اميره وهي تعدل تيشيرت فارس:وعليكم السلام ي الغالي
عبدالعزيز هو جلس ع السرير:الله ع وين
اميره هي تجلس:للمنتزه مسوين افتتاح بروح مع السايق بمر مها
عبدالعزيز وهاذي فرصتي اني اشوفها:ليش السايق انا اوصلكم فاضي
اميره: تفشلني في مها ماتقدر كيف تاخذ راحتها
عبدالعزيز ماستسلم: انا الي بوصلكم فهمتي او مافي طلعه
اميره استسلمت:خلاص خلاص لايطق فيك عرق ببلغها
عبدالعزيز هو طالع:الحريم مايجن الا بعين الحمراا ،اوكيه بلغيها
اميره اخذت جولها تتصل في مها
مها:هلا وغلا
اميره:هلا فيك ترا الي بوصلنا للمنتزه عبدالعزيز هو اصر انه يوصلنا
مها تفاجت وفرحت:والله مستحيه منها بس خلاص هو يوصلنا
اميره تفاجت تحسبنها بتتضايق بس مو مهم:لاتستحين ذا زوجك. حبيبتي المهم نص ساعه وانا جايتك اوكيه
مها فرحانه:اوكيه حبيبتي
اميره:باي
مها: بايات
مها تركض لغرفتها وسكرت الباب. اخذت شور ودخلت غرفت التبديل ماتدري وش تلبس قررت تلبس تيوره رصاصيه ميد وبلوزه بيضاء عليهاa♡m وحطيت ميك اب خفيف ايلاينر خفيف حكل بيج وروج وردي والجزمها سبورت موج الوان والشنطه نفسها
ولبست عبايتها ونزلت تحت لقت امها
ام فايز:وين تروحي
مها:اميره اتصلت فيني تقول بنروح للمنتزه
ام فايز:اها انتبهي ع نفسك ولاطولين
مها:اوكيه بلغي ابوي وفايز وفواز
ام فايز:يبلغ بحفظ الرحمن يمه
مها طلعت وركبت السياره وتحركو
عبدالعزيز يويل حالي ع ريحه عطرها وشكلها متستره اللّه يحفظها ي رب لبئ قلبها اااه احبهاا
مها بصوت واطي: سلام عليكم
عبدالعزيز واميره: وعليكم السلام
اميره: حي الله مهاوي كيفك كيف الاهل
مها: تمام الحمدالله انتي كيفك وكيف عمتي
اميره:بخير ي مهاوي
عبدالعزيز هو يغمز لمها في المرايه: كيف حالك ي مها
مها وهي تناظر وتنزل راسها مستحيه:بخير وانت اخبارك
عبدالعزيز هو يكمل طريقه قلبه مع الي وراه: طيب الحمدالله
استمر الصمت بينها وصلو المنتزه ونزلت اميره وعياله رحو ركض ع الايس كريم وهي ورا عيالها بمتمسكهم
عبدالعزيز : مها وش فيك انزلي
مها : الباب مقفل
عبدالعزيز تذكر:اها انا مقفل السفتي حق الباب عشان عيال اميره
ونزل فتح الباب عبدالعزيز يطالع في مها وشكلها الجذاب وهي طالعه عيونه الي تسحر وقطعت الجو ونزلت ودخلو المنتزه
اعجبتهم الشلالات ولالعاب عيال اميره يلعبون وجلسو ع كراسي
وشربون عصير عوار قلب
فارس وافنان:ماما نبي نلعب

شوق المها 31-08-18 05:58 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 14
7 الليل المنتزه
اميره: الحين نروح كلنا ونلعب معاكم
عبدالعزيز بفرحه: تصدقون لي زمان مالعبت الحين راح افلها
مها استحت من نظراته:انا مودي العب راح اشوفكم بس
اميره: افا ليش ماتركبين الملاهي خلينا نستانس وش ورانا
مها استسلمت: اوكيه
رحوا كلهم صوب الملاهي الاطفال عيال اميره ماخلو لعبه مالعبوها «مها وعبدالعزيز نظرونهم وعبدالعزيز فرحان ان مها جنبه وده يمسك يدها بس اخته موجوده مها مستحيه وفرحانه بوجود عبدالعزيز جنبه»
اميره: يالله تعالو بنروح للعبه هاذيك قويه مررره
مها: انا اونتي بنلعبه بس خايفه
اميره: ههههه لاتخفين انا معاك عبدالعزيز انت امسك عيالي وانا مها بنلعب مها واميره اركبو العبه عبدالعزيز انقهر ينادي اميره
اميره: هلا شنو فيك مها تتظرني
عبدالعزيز: انا الي بلعب انا ومها انتي امسكي عيالك اوكيه
اميره جت بتتكلم راح عبدالعزيز عنها وركب ،مها مادرت منو الي جنبها تحسبنها اميره المهم التفتت الا عبدالعزيز جنبها انصدممم
عبدالعزيز بفرحه: حبيت العب معاك ي حبيبتي
مها استحت لانه قريب منها مره وماردت عليه اشتغلت العبه وتحركت مها غمضت عيوونه مره عبدالعزيز طاير من الفرح
العبه اشتدت اقوئ واقوئ ومها مالقت تبي تتمكس بشي امسكت بيدينها الثنتين في يد عبدالعزيز وحطت راسها ع كتفه هو حس بشعور غريب يدينها بارده ونااااعم نفس القطن. وشاف بلوزت مها ma فرحان وده يبوسه وارتاح مايبي العبه توقف ياويل عمري وقلبي ع القمر الي جنبي «وقفت العبه»
عبدالعزيز: مها حبيبتي وقفت العبه
مها فتحت عيونه وتفشلت منها متمسكه فيه: يالله نزلنا
عبدالعزيز: اعجبتك العبه
مها: ايه بس قوويه ،وانت
عبدالعزيز يهمس له: مره اعجبتني لانك جنبي ويدي لامست يدينك اااه وبلوزتك الي حرفيني فيها هاذا الي فرحني احبج
مها انصدممم من كلامه شاف بلوزتي يفشلتي: وانا احبك بعد
عبدالعزيز باسها ع خده بسرعه قبل لاحد يشوفه: الله لاحرمني منك
مها تفشلت خافت اميره شفتها ماردت عليها ونزلو
اميره بطفش: وينكم ماصارت لعبه لها 5 دقايق وهي واقفه
عبدالعزيز: ها الحزم ماعرفت افتحه هاذا الي اخرني
اميره ماصدقتها: المهم تعالو نتعشئ
راحووو لمطعم وجلسوا وتعشوا وسولفوا
مها منحرجه: يالله مقدر اتاخر ع البيت امي تنتظرني
عبدالعزيز حس بمها منحرجه من تصرفي بس وش اسوي: ابشري بروح اعطيهم الحساب ونمشئ
حاسبهم وركبوا السياره مها ساكته ماتكلمت وعبدالعزيز حس فيها اميره شكت مها وش فيه قبل شوي فرحانه بطلعه كلها من تحت راس عبدالعزيز وصلو بيت ابو فايز نزلت مها
مها: مامشكورين ع الطلعه الحلوه يالله مع السلامه
اميره وعبدالعزيز: العفو مع السلامه

بعد ثلاث ايام

10 الصبح بيت ابو راكان
افطروا ويسولفون دق جوال رهف وطلعت للحديقه
رهف: هلا شهود
شهد: هلا بك المهم بقولك شنو رايك نروح لسوق انا وانتي مها
رهف: الساعه كم نروح
شهد: 4 العصرا
رهف: اوكيه
سكرت رهف ورجعت لصاله
ام راكان: مين الي كلمتيه
رهف: هاذي شهد تقول بنروح لسوق وبناخذك معنا
ام راكان: اها لاطولين برا ي بنيتي
رهف: ان شاء الله


جناح راشد:
راشد يكلم ياسر وقول له بنروح لمول يشترون ملابس لهم
بيرحون 5 العصرا
راشد ماعنده خبر ان رهف تروح للمول

4العصرا البنات في المول
ويشترون لهم اشياء نقصتهم لزواج مها وزواجهم بعد 3 شهور
راح لكوفي يجلسون
مها: انا مشتهي ايس كريم من تبي اروح اجيب لها
شهد: انا ابي وبروح معاك
رهف: ترحون طيب شهد اجلسي معايه
شهد: ايس كريم قريب مراح نطول
مها: هههه وش فيك ي قلبي ثواني وحنا عندك
رحواا يشترون ايس كريم رهف جالسه طقطق بجوله الا وشاب واقف قدامها
رهف ارتبكت وخافت : نعم اخوي وش تبي
شاب: ابيك انتي ياحلو
رهف وقفت تبي تروح الخوف مالك قلبها اول مره يصير لها نفس هاذا الموقف و مسك يد رهف ورهف سحبت يده ودفتها وراحت تركض وهو يناظرها الشاب
في شخص واقف يشوف الا قدام عيونه وانصدمم مايقدر يسوي شي او يروح لشخص الي يكلم رهف صدمه عمره
هاذا الشخص هو ياسر وده يروح يذبح رهف انقهررر احتار مايدري وش يسوئ ياسر يفكر تفكير خطا(هاذا هو حبيبها الاول ليش يرهف ليش تطعنيني انتي مالكتي قلبي وروحي لتني لاحبيتك ولا شفتك ولاتزوجتك ليش ي ربي تسويلي كذا
راشد استغرب: ياسر وش فيك
تسال وش فيني اسال اختك
ياسر يناظر راشد: ها لا مافيني شي مع السلامه
راشد يبي يتكلم راح ياسر عنه راشد ماعنده سياره ركب مع تاكسي يبي يلحق ع ياسر
ياسر ركب سيارته وهو مسرررع وضرب يده ع الدركسون من القهر
ويبكي ياسر من الي شافه ااه ليش ي ررهف
ططططخخخخ صار لياسر حادث جات الاسعاف
راشد شاف الشارع مسكر ونزل شاف سياره ياسر راااح يركض يشوف ياسر الدمان ع وجه ولبسه راشد بصرااااخ ياسر

المستشفي
راشد يبكي ع ياسر الاي تغير في ثواني وصار له حادث وش الي صار يارب صبركككك وتقوم ياسر بسلامه

كل العواااائل عندهم خبر عن حادث ياسر والكل يبكي
ام ياسر تبكي: ياسر لاتروح وتخليني وياوليدي
عبدالله يبكي يهدي امها: ان شاء الله بقوم بسلامه

شوق المها 31-08-18 06:03 PM

يا مشرفتي العزيزه مَآعِرَفتّ اكبرر الخط وشكرا لزيارتك لمشاركتي

شوق المها 31-08-18 06:05 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 15
بعد مروور اسبوع ياسر للحين في غيبوبه بالعنايه المركزه
وحالته للسوء والكل متثيرين
ام ياسر ورهف في استراحه الانتظار النساء وراشد وعبدالله جالسين بلممر، رهف ارفضت انها تروح تبي تقعد عند عمتها وتشوف ياسر
والكل راحو لبيوتهم وحالتهم حاله
ياسر رجع له وعيه وفتح عيونه وراسه يعوووره ويده ورجله لفين عليها جبص وراسه لفين عليه شاش والاجهزه بخار الاكسجين وابره المغذي الي في يده شكل يعور القلب الممرضات يركضون لعنايه
راشد وعبدالله استغرب وراحو وقفو عند الباب
ياسر بصوت مبحوح: ابي ماي
الممرضه راحت وشربته مايه
ياسر استغرب من المكان: انا وين
الممرضه: انت بالمستشفي وكلها ايام راح نكتبلك خروج
ياسر: يبه يمه
الممرضه راحت تنادي راشد عبدالله فرحانين ان ياسر رجع لوعيه
عبدالله يضم اخوها: حمدالله ع سلامتك يالغالي،
ياسر: الله يسلمك ي عبدالله
راشد: حمدالله ع سلامتك ي الامير ماتشوف شر
ياسر تذكر موقف رهف رجع لذكرته :الله يسلمك من الشر
ام ياسر فرحانه ورهف معاها: حمدالله ع سلامتك ي وليدي
ياسر: الله يعافيك ي الغاليه
رهف فرحانه : حمدالله ع سلامتك
ياسر ينظارها ولف وجه عنها بدون نفس: الله يسلمك
رهف استغربت من نظراته الغريبه ليش ي ياسر شنو سويت
ياسر يناظر رهف بنظرات حاااده كلها قهر: تقدرون تخلوني انا رهف الكل اطلعو رهف خافت ليش ناظرني كذا
ياسر: انا وانتي مانصلح لبعض وانا قررت اني اطلقك
رهف شوي تبيكي من كلامه الي يجرح القلب: ليش ليش ياسر انا وش سويت انا حبيتك وعشقتك ومن صارلك حادث قمت ادعيلك من قلبي
ياسر: الحادث الي صارلي سبتك ي مسوده الوجه
رهف تفاجا: انا انا الي مسويتلك حادث وش السبب
ياسر تفف حس بتعب: انا تعبان مره وانتي طعنتيني انتي طااااااااااااااااالق
ياسر بعد هالكلمه دخل غيبوبه مره ثانيه رهف تبكي تبكي ليش يربي انا وش سويت ااااااااه ياقلبي انصدم من اقرب شخص لي
رهف وهي تشاهق وتبكي هي تهز كتوفه: ياسر قوم لاتخليني ي حبيبي تكفي قلي انا وش سويت ليش ليش ي ربي ،ياسر يسمع كلامها بس مايقدر ي رد من التعب

بعد مرور 4 ايام الكل در ع طلاق رهف واستغربو ليش وش صار بينهم. طالع ياسر من المستشفي بسلامه راح للبيت
الكل فرح بسلامته بس متضايقين ليش طلق رهف
ابو ياسر بحزن :ليش ياسر طلقت بنت عمك فشلتني قدام اخوي
ياسر بتعب: يبه الله يرضاء عليك انا تعبان خلاص انا ورهف مانصلح لبعض قفلو الموضوع
ابو ياسر: رهف راح ترجعها فهمت ولا افهمك
ياسر: يصير خير يبه بعدين نتفهم
ياسر: عبدالله. تعال ودني لغرفتي مقدر اضغط ع رجلي
راح عبدالله ودا اخوه لغرفته
ياسر انسدح ع السرير يتذكر رهف والموقف الي صار وانقهر وضاق صدره

بعد مروور اسبوع والامور مستقره وزواج مها باقي عليه 3 اسابيع

بيت ابو سعود جناح شهد
شهد تبكي. وانقهرت من ياسر ليش يطلقها وزواجنا انا ورهف باقي شهرين ليش ليش شهد اخذت جوالها تتصل ع رهف
شهد حست برهف تبكي :هلا برهوف
رهف تبكي: نعم
شهد: رهوفي حبيبتي تكفين لاتتضايقين راح تصلح كل شي هدي ع نفسك
رهف تشاهك: شهد مقدر لو شايفه ياسر من قال لي انتي طالق ماعبر هالكلمه ليش يصير فيني كذا ليش طاحت ع الارض وختفاء صوت رهف
شهد خافت: رهف رهف الوو
ماحد رد سكرت وركضت تلبس عبايتها ونزلت تحت لقت امها
ام سعود: شهد وش فيك وين راحيه
شهد: يمه كنت اكلم رهف بعيدين ماردت عليه مع السلامه
طلعت شهد لبيت رهف انزلت وتدق الباب وفتحته سالي شغلتهم
الي كان في الصاله عمها وراكان وام راكان ماحست بوجودهم وهي تركض لجناح رهف فتحت الباب لقت رهف طايحه ع الارض وجه اصفر ولهالات سوده حويلين عيونه شهد تصارخ رهف
الكل خاف ع رهف وبسرررعه اتصلو ع الاسعاف
ياسر سمع صوت الاسعاف لن بيوتهم قريبه من بعض في حي واحد
نزل وطلع برا وركب سيارته وشاف الاسعاف واقفه عند بيت ابو راكان ياسر يبكي ع حاله هو رهف انا وش سويت ليش الله يقومك بسلامه

المستشفي:
الكل خايف ع حالت رهف المفاجه وسبب طلاقه ينتظرون الدكتور طلع الدكتور كلهم راحو له
راشد:بشر ي دكتور
الدكتور:تطممنو هي بخير بس
راكان:بس وش قول
الدكتور: صار لها انهيار عصبي وصار لها اسبوع ماتكل وتحتاج بعض الفحوصات والمغذي عشان تستقر حالتها
ابو راكان:نقدر نشوفها
الدكتور:ايوه تقدر تشوفونها
متعب:شكر يادكتور الله يطمنك
الدكتور:العفو ولو ذا واجبي
راح الدكتور عنهم ودخلو عند رهف وسلمو عليها وتحمدولها بسلامه
ياسر يابي يدخل وقلبه متقطع عليها انا السبب بدخلولها لمستشفي ليش قلبي قاسي الكل طلع وراحو لبيوتهم بكرا رهف بتطلع من المستشفي باقي ام راكان عند رهف ياسر ماراح وقعد بمستشفي ماحد يدري عنها
رهف: يمه انا مافيني الا العافيه دقي ع السائق روحي للبيت انتي مره تعبانه
ام راكان:ماقدر اروح واخليك
رهف: يمه تكفين روحي ارتاحي عشاني
ام راكان اتصلت ع السائق وراحت للبيت
ياسر شاف ام راكان طلعت والحين فرصت ياسر يكلم رهف وعتذر منها ياسر دخل الغرفه كانت بارده وسكرا الباب. وجلس جنب رهف روهف توه نايمه حست في احد مسك يدها فتحت عيونها وسحبت يدها منه

شوق المها 31-08-18 06:08 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 16
1الليل المستشفي
ياسر هو يقرب منها: رهف حبيبتي سامحيني. انا اسفه كل الي صارلك مني
رهف صدت عنه:....................
ياسر بحب:تكفين ردي عليه انا تعبت من الي صارلك انا ادري اني السبب
رهف بغضب: الي صارلي هو طلاقي المفاجئ ليش انا وش سويت عطني سبب
ياسر انقهر من الموقف الي شافه: السبب هو اني شفتك يرهف في المول وحبيبك ماسك يدك لا بعد مواعته
رهف تبكي وتبكي ليش. يشك فيني لها الكثر مو واثق فيني :خلصت كلامك تفكيرك خطا. انا وشهد ومها رحنا لسوق نشتري لنا اغراض مها وشهد راحو يشترون ايس كريم وجلست لحالي في شاب جاء ويسب وقول خرابيط انا رحت وخليته بعدين صار الي صار وركض للبنات وانتهئ القصه
ياسر مسك راسه ليش تسرعت ليش:رهف تكفين سامحيني اذا طلعت من المستشفي برجع واخطبك
رهف تناظره ونصدمت مره يطلق مره يرجع: تبي كلامي مراح ارجعلك خلاص انت اظلمت حياتي كيف اعيش معك وحياتي كلها شك مابينا ثقه مادام اولتها كذا ينعاف تاليها
ياسر قرب من رهف: تكفين ي رهف لاتقولين كذا راح ارجعك لي ونعيش حياتنا بكل حب وموده
رهف صدت عنها: الحياه ع كيفك مره تبيعني ومره تشترين انا قررت مابيك افهم
ياسر وهو طالع من الغرفه: انا احبج مثل مانفصلنا نرجع لبعض وابوي تبرا مني لما ارجعك وانتي غاليه والشيطان وسوس فيني
رهف تبكي اقهرت من بروده: ياسر اطلع برا ابي اجلس لحالي
ياسر حس برهف وتضايقت مني:راح اطلع بس راح تكوين لي انا اخطيت ولازم اصلح خطاي مع السلامه
رهف ماردت عليه طلع ياسر ونزلت راسه محتاره ترجع له او ارفضه اااه عقلي مشوش الله يصبرني ع الايام الجايه


خلونا نرجع 3 سنوات لورررا والمواجيع والجروووووح:
بدر الي للحين ماتعرفونها راح اقولكم قصتها المجروحه
عمره 24 شاب اخلاقه عسل مزيون وصبور
يدرس بخارج لها 3 سنوات صار دكتور تحققت امنيته
صديقه المقرب فايز يتواصلون مع بعض كل واحد يعطي الثاني اخباره ،بدر قبل لايسافر بريطنا عزمه فايز للغدا وشباب يحبون بدر تغدا ويسولفون باقي ع طيارته 3 ساعات واستاذن من الشباب وطلع وشاف مها جالسه بحديقه وشعره ع كتوفها ماحست بوجود احد امها تنديها وراحت تركض لها
(مها» الي اخذت قلب بدر وروحه وعقله من جمالها انسخت في عقله وحب لها كل مازداد) قراار لا رجع من السفر والشهاده الدكتورا معاها راح يخطبها وتكون له
بدر لها 3سنوات وهو يتعذب اكثر،واكثر بحب مها وتخرج ورجع لرياض لراح لبيتهم ولهان ع شوفت اهله دخل ع امها وابوه واختها الهنوف فرحانين برجعته
ام بدر وتحضنها: هلا بالغالي تو مانور البيت
بدر يبوس راسها يده:بوجود امي حبيبتي
ابو بدر بفرحه: كملت فرحتنا برجوعك
بدر يبوس راس ابوه يده: الله يخليكم لي
الكل امييييييييين
الهنوف: ي حبيبي ي بدر طالع مزيون بس قبل احل
الكل هههههههههههههههه
بدر للحين مايدري عن زواج مها الي بعد3اسابيع

بعد مرور يومين
1ونص حزت غذا بيت ابو بدر
نسيت اعرفكم :
1ابو بدر عمره 55 ماجد مدير معارض سيارات حبوب

2ام بدر عمره 49 منيره مربيه منزل

3الهنوف عمره 22 مزيونه شعرها طويل نحيفه بيضاء اخلاقه حلوه

الكل ع الطاوله يتغدوا بدر بيقول لمها انها تخطب له مها بفرحهم
الهنوف: يمه بروح لسوق اشتريلي فستان زواجها قرب
ام بدر: خلاص لاتحنين روحي
بدر يناظر امها والهنوف: زواج مين الي بتروحون له؟؟
الهنوف: نسيت اقولك زواج مها بنت ابو فايز باقي ع زواجها 3 اسابيع
بدر انقلب لونها وانقهررررررر ويبي يصارخ تماسك بنفسه:الله يوفقها
طلع برا وركب سيارته الكل استغرب من بدر
بدر انقهرررررررر وقف السياره ويبكي ليش. ليش البنت الي ابيه تعيش معاي طول عمري تروح من يدي اااااااااه ي القهر حبي 3 سنين راح بيوم انا لآزٍمٍ اخرب العرس هي تفرح وانا تعيس لا لا يابدر الي يبحب ماخرب حياه حبيبه هي مو من نصيبك شغل سيارته حركها هو منقهر ومتحسف ع حبه راح ع الفاضي يصارخ يبكي ااه طلع الدخان من جيبه هو مايحبه ولايطيقه بس الهموم اضغطت ع صدره يدخن وزجاره ورا الثانيه ماعاد ياكل وتعب مره طاح في واحد شافه وداه لمستشفي وجلس يوم وعطوها مغذي صحته صارت احسن وطلع بدر لها يومين مختفي والكل استغرب يتصلون مغلق ياترا شنو راح يصير في بدر امها تبكي ع ولدها اختفاء فجه بدر راح لمكان يرتاح القلب فيها تزيل الهموم مكه المكرمه ورتاح ودعاء من قلبها لمها خلاص مها مو منصيبي الله يسعدها مع غيري خلاص لآزٍمٍ انساها والله ماقدر انساها هي بقلبي وروحي استغفرالله انا وش قاعد اقول هي مو حلالي صارت لغيري بدر اول مارح لمكه صار شخص ثاني يدعي لمها بسعاده وصلي صلواتها في المسجد الحرام وارتاح وخشع قلبه تذكر مسك راسه اهلي اكيد ينتظروني وخايفين عليه شاف جولها طافي شحنه واتصل ع ابوها وطمنها كلهم انه بخير مسافر لمكه وطف جوله شحن الكل صدق وبدر فرح ماحد شك فيها رجع لبيت

9 الليل بيت ابو خالد:
تهاني وخالد توهم راجعين من المستوصف وكشفو انها حامل
ام خالد: سلامات ي تهاني وش فيك
تهاني بفرحه: ابشرك بيجيلك حفيد
ام خالد: مبرووك ابشري بالبشاره
ابو خالد: مبروك ياخالد وتهاني الله يحفظها لكم

شوق المها 31-08-18 06:11 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 17
خالد مسوئ مفاجه لتهاني مناسبه حملها نقل شغل لرياض وشرا بيت قريب من بيت عمهم ابو راكان والكل در الا تهاني

جناح خالد:
خالد: حبيبتي بنسافر لرياض كلنا
تهاني استغربت : بنطول برياض
خالد هو يقرب منها:بنعيش هنا طول العمر
تهاني مافهمت شي: كيف ماعندنا بيت وشغلك هنا
خالد بحب: سويتلك مفاجه مناسبه حملك شريت بيت قريب من بيت عمي ونقل شغل برياض
تهاني فرحانه وانصدمت ونقزت من مكانها وحضنت خالد: ياحبيبي ي خالد احل مفاجه الله لاحرمني منك
خالد يحضنها: ولامنج
تهاني: متئ بنسافر
خالد بحنان: بعد يومين اخذي كل اغراضج وخلي الشغالات يساعدونك
تهاني تبوس خدوده: لبئ قلبك الحين ارتب غراضي

رهف طلعت من المستشفي بصحه افضل وتحسنت اكثر

بعد يومين:
استقبلو خالد واهلها بمطار وفرحانين برجوعه وتلم العايله ابو خالد صديقك المقرب ابو راكان وفرحان لان بسكن في نفس الحي صارت الفرحه فرحتين بحمل تهاني وطايرين بفرح لانها لها 3سنوات ماحملت وتعالجت بخارج والحمدالله حملها لها شهرين
تهاني ماعندها خبر عن طلاق رهف
تجمعوا كل العوائل بيت ابو راكان. يسلمون ع بعض تحمدوه لهم بسلامه ابو راكان عزمهم ع الغدا جالسين يسولفون
ابو راكان: ي مرحبا بوخالد نورت الرياض بوجودك
ابوخالد: منورها بهلها
ابو راكان :شلونك ي خالد
خالد: بخير ي الغالي طمني عنك
ابو راكان: يسرك الحال
ناصر راح يركض لابوه الكل يبوسون ع نصور
راكان: تعال سلم ع خالك ي
خالد ناصر جالس بحضنه:هههه مايعرفك من زمان عنه
راكان هو يقوم راح لناصر واخذه من يدين خالد
راكان: افا ماتعرف خالو
ناصر : بابا بابا
راكان هو ماسكها بضحك: مافي بابا انا بابا
نصورر استغرب من ابوه الجديد
الكل هههههههههههه

قسم الحريم:
ام راكان: هلا يام خالد من زمان عنج وشلونج
ام خالد: بخير الحمدالله شوفيني قدامج دايم كل يوم زايرتكم
ام راكان: البيت بيتج في اي وقت زورينا
ام خالد: الله يسلمك ي نوره
تهاني: يمه وين رهف
ام راكان: بغرفتها شويات بتنزل
تهاني: مشتاقه لها بروح اشوفها واجيكم
راحت لغرفت اختها وشافت رهف شكلها متغيره مره عند قبل رهف الابتسامه ماتفارق وجها انسرقت ضحكتها وحزن فيها
تهاني جلست جنب رهف استغربت حالتها: رهوووفي انا جيت
رهف فزت وحضنت اختها تبكي وتبكي تهاني خافت ع اختها
تهاني: رهف شنو فيج
رهف تبي تقول الي بقلبها وترتاح: ياسر طلقني
تهاني انصدمت: وش كيف ومتئ
رهف قالت لها بحرف الواحد
تهاني تحضنها:لازم ترجعون لبعض هو اعترف لك بخطاها وانتي تبينها هو يبيك
رهف تبكي:مابيه مابيه يشك فيني كيف اعيش مع واحد عنده ثقه فيني
تهاني حبت تهدي رهف: تكفين وش ذنب شهد عبدالله زواجكم كلهم بيوم واحد باقي شهرين خلاص انسئ الي راح
رهف: ابيه مابيه عقلي مشوش
تهاني: روحي صلي واستخيري وتعوذي من الشيطان بعدها قرري اوكيه
رهف: ان شاء الله
تهاني: انا بنزل تحت كلنا ننتظرك

رهف صلت وتكشخت وسلمت ع الموجدين يسولفون يضحكون
الكل راحو لبيوتهم

11الليل بيت ابو فايز:
متجمعين ويسولفون يشربون حليب كرك وفرحانين لتهاني بتسكن قريب منهم
ام فايز:ماشاء الله ع تهاني متغيره مره طالعه حلوه
مها:لبئ قلبها اخلاقه عسل ونصوري يهبل فديته
فواز:ناصر طالع ع جده سبحان الله
فايز:نسخته نفسه بضبط
ابو فايز:الله يحفظه لهم
الكل امين

فواز بعد ما فتون سكرت في وجه ماعاد اتصل عليها

بيت ابو فارس ابو فاتن وفتون
1ابو فارس عمره60فيصل عنده شركه يحب عياله

2ام فارس عمره 58ساره مربيه منزل حبوبه قلبه طيب

3فارس عمره26عنده ولدين فيصل وفهد
يشتغل مع ابوه بشركه
زوجته لمئ عمره23اخلاقها حلوه شعرها نص ظهره بيضاء سمينه شوي

4فاتن عمره22تدرس بالكليه باقي لهاشهر وتخلص الكورس
طويله بيضاء شعره طويل عيونها عسليه جمالها مايوصف حبوبه

5فتون عمره20مخلصه الثانويه ماكملت الجامعه
شعره اسفل ظهرها سمينه بيضاء شوي طويله

جناح فتون:
اخدت شور بتنام اقهرت من اهلها عصبوها ع فواز هي ماتبيه
تبي سلمان تحبه وهو يحبها لهم سنتين هم يبون بعض بس النصيب ماجمعهم مع بعض فتون تبكي وتبكي ماتبي فواز اكرهك اكرهك انت فرقت بيني بين سلمان ااه ياقهر يربي تصبرني ماقدر اعيش معاها حياتي بدونك ي سلمان ظلام بموت من القهر

جناح فاتن:
تفكر بحبيب القلب
(عكس اختها تموت في فايز شافت مره مع فارس اخوها
فايز ماشفها بس حبها ويبي يشوفها اخذت قلبه فاتن تعدل الايام الليالي تبي تعيش معاها كل عمرها)

10 الصبح بيت ابو رنياد:
الكل يتريقون يشربون حليب يسولفون
ابو ريناد: انا استاذنكم بروح للشغل
رنياد وامها: الله معاك
ريناد: يمه شنو رايك نروح لبيت عمي ابو راكان
ام رنياد: لا يبنتي لك شهر من تملكتي فشلها بعدين نروحلهم
ريناد بطفش: ع راحتك يمه بروح لغرفتي
صعدت لغرفتها

نسيت اعرفكم:
1ابو رنياد 55 جراح اخوهم من ابوهم يشتغل بشركته حبوب
يحب بنتها وحيده
2ام رنياد 39 ليلئ تشتغل مراقبه بمدرسه
حبوبه وصبوره
3رنياد عمره 21 تدرس بالجامعه اخر سنه لها
شعره عند كتوفها بني لونه عيونها بنيه بيضاء وسمينه طويله

شوق المها 31-08-18 06:12 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 18
12 الظهر جناح ريناد
اخذت شور وصلت وجففت شهرها لبست بجامه فيها نوم تبي تريح قبل الغدا تناظر بجامتها الي شافها راشد بهاذا البس
كان زمان قبل سنه كان كل العوائل لريحين لمزرعه
رنياد حست بعطش نزلت لمطبخ خايف احد يشوفها بلبسها كانت لبسه بجامه نوم بنفسجي وشعرها منتثر ع كتوفها
دخلت المطبخ شربت ماي حست احد بدخل من الباب الخارجي
التفت انصدمممت راشد ولد عمها هو بعد جاي يبي ماي
راشد يطالعها من فوق لتحت وش ذا الجمال يالبئ قلبها زينها مايوصف لبئ روحك والله
ريناد رجلينها ماتشيلها واستحت منه ولبسها الي جذب راشد
راشد: انا اسف دخلت بدون مادق الباب
ريناد ماردت عليه ورحت ركض لغرفتها يدها ع قلبه
راشد لبئ زولك وطولك فديتج شرب ماي وطلع وكل تفكيره بريناد لهم سنه يحبون بعض وكل شهر او شهرين تصدفون صدفه حلوه بين العشاق ريناد كل ثانيه تفكر براشد والصدفات الي بينهم لبئ نظراتك وعيونك الله يجمع مابينها
ريناد راحت في النووم

4 العصرا بيت ابو بدر:
متجمعين بالحديقه يسولفون
ابو بدر بحب: اقول ي ولدي عسئ شغلك مرتاح فيه
بدر بتسامه: ابشرك مرتاح بشغلي الحمدالله
ام بدر: الله جعله عساك دوم مرتاح ي وليدي
الكل امين
الهنوف: بدر نبي نفرح ونشوفك معرس ونشوف عيالك
بدر تضايق ونقلب لونها ليش يالهنوف ترجعين لي جروح قديمه اااه: انا مافكر بزواج الحين مافكر الا بشغل زواج بعدين ان شاء الله
صعد لغرفتها
ام بدر: اخوك وش زينها يسولف ويضحك قلبتي جوا الله يصحلج
الهنوف: يمه انا ماقلت شي قلت نبي نشوفك معرس
ابو بدر: اذا جبنا سيرت الزواج انقلب لونه الله يستر
ام بدر: الله يحفظه ي رب وتوفقه
الكل امين

جناح بدر:
تمدد ع السرير يكلم نفسه وحالته حاله(انا لازم انساها ليش اعذب نفسي واعذب الي حولي مها راحت لغيري خلاص ماصار نصيب
ربي يسعدها وعبدالعزيز صديق وعزيز وغالي يارب تزر بقلوبهم السعاده)اخذ له شور لبس وتعوذ من الشيطان يبي ينساااها بكل الاحوال ويشوف حياته نزل تحت استاذن منهم طلع


9 الليل بيت ابو فارس
تعشوا تحمدو الله ع النعمه وتجمعو بصاله ويسولفون
فارس: يبه شنو رايك نواف الموظف الجديد
ابو فارس: ماشاء الله عليه ملتزم بدوام احسنت الاختار
فارس: طالع عليك ي الغالي
لمئ طالع زوجها: عمي ماله شبيه
فارس: ابوي ماله شبيه صح له نسخ ثانيه
الكل ههه
فاتن: لبئ باباتي والله
فتون: ربي يحفظكم لنا
الكل امييين
ام فارس: لمئ يمه وين عيالج
لمئ: توهم نايمين ازعجوني
ام فارس:ربي يصلحهم ازعاجهم راحه فديتهم
لمئ: امين ي رب فداك الكون ي الغاليه



10 صبح بيت ابو ياسر جناح ياسر
اخذ شور لبس وتكشخ سرح(رهف بتكون لي مابي غيري ياخذها راح اقول لابوي نخطب رهف ونحدد موعد معهم)نزل تحت الكل متجمعين ع الطاوله ينتظرون ياسر
ياسر مبتسم يبوس راس امه وابوه: صباح الخير
الكل: صباح النوور
عبدالله:عساك دوم بحسن حال لبئ الابتسامه
ياسر:جعلني فداك
ابو ياسر:ها وش صار ع موضوعك انت رهف
ياسر:قررت اني ارجعه وهي ماتستاهل وعمي مايكلمني زعلان ع تصرفي
ابو ياسر بفرحه:ع البركه ي ولدي راح اكلم ابو راكان وحدد موعد معه
ام ياسر:لازم اشتري لرهف شبكه ثانيه تستاهل والله
ياسر:الي تشوفينه يمه انا وانتي نروح لسوق الذهب نشتري له احل عقد
ام ياسر:خلاص ي ولدي العصر نروح
ياسر:ان شاء الله

ابو ياسر اتصل ع ابو راكان وحدد يوم لجيتهم بيروحو بكرا لهم
ابو راكان يحسبهم زياره عاديه ماعنده خبر لخطبه
7 الليل بيت ابو راكان:
ابو ياسر وعايلته جاين مع الطريق
ابو مشعل:انا جاي اخطب بنتك رهف لولدي مشعل نبي نسبكم
ابو راكان انصدممم :لي الشرف بس بسال بنتي
ابو مشعل: اخذ راحتك حق من حقوقها
ابو راكان قام رجلينه ماتشيله وانصدم وش راح يسوي ليش ياسر وش سويت بحياتك خلاص راح تصير لغيرك
دخل بغرفتها
ابو راكان: رهف يبه في خطاب جاينك
رهف انقهرت وشوي تبكي ليش ياسر ارتاحت الحين مثل مابعتني راح ابيعك اقهر قلبك:منهم يبه
ابو راكان: مشعل بن سالم ولد صديقي ابو مشعل
رهف: ايه عرفتهم
ابو راكان:ها يبني وش قلتي موافقه ولا لا
رهف انهارت اعصبها تذكرت يوم ياسر خطابها ااه: موافقه يبه
ابو راكان استغرب رده يحسبها بترفض: وياسر
رهف:يبه ياسر باعني وانا بشوف حياتي مع غيره خلاص مابينا نصيب
ابو راكان: ع البركه يبنتي
قسم الرجال:
ياسر استغرب:هلا فيك يابو مشغل
ابو مشعل:هلا بك ي ولدي
ابو ياسر: غريبه من زمان ماجيت بيت ابو راكان
ابو مشعل: والله اشغال بس انا جاي اخطب لمشعل
ياسر انصدمم وانفعل وقام من مكانه
ياسر معصب: اسمع ي عمي رهف طلقتي وانا اجاي ارجعها لي
ابو مشعل: طيب يولدي مايصير خاطرك الا طيب
دخل ابو راكان عليهم مدري وش صار بينهم
ابو راكان:ع البركه البنت موافقه
ياسر انصدم ليش يرهف وانا جاي ارجع مابينا الله يسامحك عصب وقف يوجه كلامه لابو مشعل وعمه
ياسر بغضب:وش ع البركه وموافقه وانا وين راحت وانا جاي واخطبها ورجع مابينا
ابو مشعل:الله يوفقه ماكتب ربي لنا نصيب انا استاذنكم
ابو راكان ارتاح: الله معك

شوق المها 31-08-18 06:15 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 19
بيت ابو راكان
جناح رهف:

رهف عيونه متورمه منكثر البكي وتهاني تهديها
تهاني تحضنها:رهف خلاص قطعتي قلبي انسي ياسر وشوف حياتج
مع مشعل
رهف وهي تشاهق وتبكي: ماقدر ماقدر اعيش مع مشعل ياسر ملك حياتي كلها احبه والله احبه
تهاني بحب: هو راح يشوف نصيبه مع غيرج وانتي وافقتي عليه
دق باب
تهاني:تفضل
متعب بفرحه:يالله رهوف وقعي
رهف بحزن بضيقه:ماقدر اوقع
تهاني بفرحه:سمي بالله وقعي
رهف يدها ترجف وتذكر اسمها واسم ياسر والحين اسم شخص غيررر اااه ياحظي
رهف اتصدمممت من الاسم مكتوب ياسر بن سلمان شكلي في حلم وطالعت مره ثاني طلع صدق وقعت بسرعه ورجعت ابتسامه رهف وضحكتها
متعب يبوس اخته: مبرووك ي عروس
تهاني وتحضنها: الف مبرووك ي حبيبتي ايه هاذي رهف لبئ ضحكتك
متعب: الله يسعدكم ولايفرقكم
رهف تهاني:امين
متعب: انا تاخر ع الجماعه عن اذنكم
رهف وتهاني:اذنك معاك

راح لمجلس الرجال:
متعب يستهبل:رهف رفضت
ياسر انصدم نقز لهو واقف: شنووووووو
متعب: هههه امزح عليك موافقه ومبرووك لك مقدمن
الكل يضحكووووا ع ياسر ههههههههههههه
ياسر بفرحه: طيحت قلبي الله يبارك فيك
الكل فرحان ويباركو لياسر ورهف
رهف تكشخت بمساعده تهاني ونزلو وام ياسر لبست رهف الشبكه
(والبنات متكشخين ويرقصون ورهف الفرحه ماتفارق وجها وتمت الملكه ع خير)


9صبح بيت ابو سعود
يفطرون
ناديه:عمتي شفتي رهف لبئ قلبه وايد فرحانه
ام سعود: ماشاء الله عليها الله يسعدهم
ناديه: امين
فهود يركض راح لمه وشهد وشذئ يالحقونها
شهد هي تمسكه:مسكتك ي حلو
شذئ: فهود تبيني ولا تبي شهد
فهود راح لشذئ وشهد انقهر
شهد زعلنه:مارح اشتريلك الالعاب
فهود هو يطلع لسانه
الكل ههه
سعود: شهود زعلانه
شهد ماردت عليه
سعود: روح بيوس شهود
راح فهود ونط بحضنها وبيوسه
شهد ضحكت:ي فديته
سالم: يبه لقتلي سياره اخر مديل 2018 جمس ذهبي بس الفلوس الي عندي ماتكفي
ابو سعود: ابشري بحول ع حسابك 50 الف وان شاء الله تكفي
سالم يبوس راس ابوه: تكفي وزود الله يحفظك لنا
الكل اميين

11الليل بيت ابو عبدالعزيز جناح عبدالعزيز:
طالع من عند البلكونه وسرحان(يالبئ قلبك ي حبيبتي اااه ليتك تردين ع اتصالاتي شكلها مشغوله وتبيني اشتاق لها ع شان كذا انقطعت صوتها عني الله لايحرمني منج)
وسكرا الدريشه وراح تمدد ع السرير ورااااح بنوم


بيت ابو خالد جناح خالد:
خالد: حبيبتي شنو فيج تعبانه
تهاني جتها لوعه وتركض ويده ع فمها علئ الحمام الله يكرمكم واستفرغت ورجعت لخالد
خالد عرف انها فتره وحام: بسم الله عليج ماتشوفين شر
تهاني وهي تمسح وجها بمنديل: الشر مايجيك ي حبيبي
خالد هو يبوسها: نامي ورتاحي الدكتور تقول لازم راحه تامه
تهاني: من عيوني فديت اهتمامك الله لايحرمني منك
خالد: تسلملي عيونج ولامنكك ي الغلا كله


1الظهر بيت ابو فايز:
يتغدون ع طاوله الطعام سمو بالله وتغدوا والحمدالله ع نعمه اجلسو بالحديقه والجو روووعه نسمات الهوا غيوم متراكمه في عز الظهر والجو يطلع خيال غريبه
ام فايز: ها ي بنيتي خلصتي تجهزاتك
مها :ايوه خلصت كل شي
ابو فايز: الله يسعدك ي حبيبتي راح نفقدج
مها تضايقت ماتبي تروح وتخلي اهلها: امين يبه ماتفقد غالي كل يوم وانا عندك
ابو فايز: كثري الزيارات مانقدر نستغني عنج
مها بحب: من عيوني
فايز: راح افقدج سواليفج وهوشتنا مع بعض
مها: فديتك ي قلبي هههه لا جت فاتن راح تنساني
فايز فرح لما سمع بسمها:انا انساك انسئ عمري ولا نسيتك
مها بحب: ربي يوفقك مع من تحب
الكل امين
فواز في عالم ثاني متضايق من فتون ليش تعاملني بقسوه وتسكر بوجهي امكن مستحيه ماتحب تكلم قبل الزواج اذا تفكير كذا فعلنا انا محظوظ فيها ودي اعرف تحبني مثل ماانا مجنون عليها

(الله يعينك ويصبرك ي فواز من الي العذاب والقهر ،راح تشوفون بلبرتات الجايه)


بيت ابو راكان:
بعد مرور اسبوعين خلصت الاربعين ورجعت لبيت اهل زوجه
الكل فرح لها وتحمدولها بسلامه وسوا حفله برجوعه واحتفلو كل العوائل. البنات يشلون سلطان جنان شكلها وجه ي حياتي مايشبه لحد في العايله تعب رغد شوي عشان هي ولادتها قيصريه راح لغرفتها

جناح راكان:
راكان مسوي تغيرات بلغرفه مغير الغرفه بكاملها ورق جداران ورد طبيعي الغرفتهم جنان
راكان بحب ويحضنها:تو مانور البيت والغرفه بوجودج
رغد بحنان وتحضنها:بوجودك ي عمري
راكان: شنو رايج بالغرفه مسويها لج مفاجه
رغد: جنااان ذوقك يسلمو وربي احل مفاجه شفتها بحياتي
راكان: احبج اموت عليج
رغد وانا بعد اعشقك
راكان راح لسرير سلطان ولده ويبوسه ويسمي عليه
رغد: تصدق كلهم يقولون مايشبه لحد
راكان:ماعليك طالع ع ابوه ربي يحفظه
رغد:امين لبئ ابوه ياليت ياخذا من صفاتك واطباعك
راكان:فديتج انتي كلامج العسل
رغد:فداك الكون ي قلبي



طارت الايام بسرعه وباقي ع زواج مها يوم والكل يجهز لزواجها
فرحتهم ماتوصف مها محبوبه بين الكل وتحب الخير للكل

بيت ابو بدر جناح بدر:
بدر الحزن بين عيونه ويتمنئ لو يكون بمحل عبدالعزيز
ااااه ي مها رحتي وتركتيني. قَلبـ♡ــي?. يبج اااه ماقول الا الله يسعدج مع عبدالعزيز
الله لا يفرقكم راح بنوووووووووم

شوق المها 31-08-18 06:17 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء 20
اليوم زواج عشاقنا
(مها ♡ عبدالعزيز)

5 العصرا الفندق:
العمال يرتبون الكوشه وترتيبات ولاضاءت كوشتها جناااان والورد طيبعي بكل الوان
مها تتصل ع المصوره والكوافيرها وجايات مع الطريق
ام فايز: يمه ارتاحي شوي لاترهقي نفسج
مها: ابشرك ي يمه بمرتاح
ام فايز تعطي بنتها سندوشه وعصير:اكلي يمه ترا شوي بتحسين بالجوع
مها: من عيوني يالغاليه تسلمين
شربت العصير واكل السندوشه
دق الباب
الكوافيره والمصوره وصلن بوقت واحد
المصوره: مها يحبيبتي عزه اصورك امتئ
مها: بعد دخول العريس بنص ساعه بعدين صورينا
المصوره: ماشي ي حبيبتي
الكوافيره: تبيني اجهزك الحينه
مها: شويات وبدي فيني
الكوافيره: اوكيه

6 الصالون:
البنات خلصن وكل واحده تقول الزود عندي ماشاء الله عليهن وخلصنا ركبن مع السائق كل واحده راح للبيت


6 ونص الحلاق:
عبدالعزيز وشباب يحلقون اشكالهم جنان يالبئ الواحد لارتب بشكله
عبدالعزيز: يالله ي شباب تاخرت متئ بتسبح واكشخ
سعود يبي ويوتره: ذكرتني بايام زواجي ااااااااه
عبدالعزيز طفش : والله انك فاضي
متعب: هد اعصابك ي المعرس
راشد: اثقل لاتفشلنا
فايز: اقول حط اختي بعيونك
فواز: يويلك سافر بها كل دوله
عبدالعزيز: شوي شوي اكلتوني بكلامكم والله ماعندي وقت ارد عليكم يالله امشوا
خالد: ياخي رفعت ضغطه بكلامكم
راكان: يالله مشينا
طلعو كلهم وركبو سيارتهم مشوا

البنات كلهم راحو لمها بنفدق وانبهرو اذكرو الله من جماله وفستانه والكوشه سلموا عليها ويبركون له وصورن معاها كم صوره

8 الليل القصر:
القصر جناااان. روعه طاولات وكراسي منسقه بقمشه اضاءت وترتيبات تقديمات بنواعها الكل تجمعو بالقصر فرحانين
الكل اشكالهم اجنان فساتينهم روعه البنات يرقصون وناسه
شغلت اميره الفلاش بديجيه


اقبلت نور الليالي يازين خطواتها**يزفها كل الحضور وامهاواخواتها

ارموا عليها الزهـــــــور **** اشعلوا الدنيا بخــــــــــور

ولا احد يغار منــــــــها**** اميرة واللي اخذها اميـــــــر


« الليله ليلتنا غـيـــر »


((اهــدااا م̷ــن عـبــدالــعزيــز الــئ مـهــا))


صلوا على محمد ريــــح العطــــر والعـــود


من ليلة مايقدر يعيد الكـــون هدبــــها


هـــذه الليلـــــة انــــــور نورهـــــــا زود


والسمـــاء نجومها اضوت في ذهبــها


كيف ماتضوي والكل حــــاضر وموجـــــود


بشـــــوق المحبة نلتقي من سعــــــدها


(مـــهـــا) ياكل الحسن فيها موجود


يغـــــار منهــــا البدر من طلة هدبــــها


عروسنا (مـــهـــا) يابنت الاصل يابنت الجود


فيــــك القصــــــايد ماتوفي سببـــــها


عريسنا (عـــبـــدالــعـزيـز) ياكل الشهـــــامة بــــــلا زود


ولد الرجــــــــال والمكـــــــارم هو اهلها


واللـــــه يجعـــل ايامكــــــم حـــــــب وورود


وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها


الكل اعجبته الابيات وكلماتها عذابه وفرحانين لمها مررره
يدعون لها بسعادده بحياتها

دخلوا الرجال لقسم الحريم كل واحد يدور حبيبته الكل متغطيات
بس البنات يناظرون شريك حياتهم يتبسمن الا فتون تصد عن فواز ماتبي تشوفها فواز عكسها يبي يشوفه وشوق ذابحه

رقصوا الشباب البنات يضحكون ع اشكالهم هم يتنقزون
البنات خقو ع عبدالعزيز متكشخ ع الاخر ما شاء الله عليه
طلعوا زفو عبدالعزيز الشباب لم وصلو الفندق:
فايز: مبروووك الله يسعدكم يارب
عبدالعزيز: امين والله يبارك فيك عقبالك
فايز: ان شاء الله
متعب: يالله انزل تاخرت ع العروس
راشد: مثل ماقلتلك اثقل
الكل ههههههههههههههههههه
نزل عبدالعزيز وصل للغرفه فتح الباب شاف مها وانصدمممم وذكر الله (فستانها جنان ماسك ع الصدر وانفاشي والطرعه طويله ولونه ابيض شعرها ناعم مسويه كرلي تلفيفات خفيفه لابسه عقد نام وتاج كله كرستال فخم والمكياج روعه ايلانير وظل بلونين فضي وبيج روج صاروج احمر شكلها بصراحه جنان المسكه ورد طيبعي
الكوشه جناااان الكيكه بفانيليا والعصاير. فرواله طازجه)
سم بالله ودخل وباس راسها وخده الناعم جلس بجنبها
عبدالعزيز بحب وحنان: مبروووووك ي احلئ عروووووووس
مها مرتبكه وترتجف: الله يبارك فيك
عبدالعزيز يبوسها: كل ذا الجمال والكشخه لي
مها استحت خدوتها حمرااا ماردت عليه
عبدالعزيز مسك ايدها وباسه ويدها ترتجف: مها حبيبتي ليش ترتجفين انا خلاص صرت زوجك كل حياتج
مها استحت منهاا وارتجفت اكثر واكثر
عبدالعزيز هو يقرب منها الا والمصوره تدق الباب عبدالعزيز اف وفتح الباب
المصوره ارحرجت مها بالحركات تقول سوي كذا وسوي كذا عبدالعزيز فرحان خلص المصوره وراحت
امسكو قطعت الكيه وقصو الكيه وعبدالعزيز يشرب مها ومها تشربه عبدالعزيز يسولفو لمها ويضحكون وي بعض
طلعوا برا وتعشوا بفخم مطعم حاجزه عبدالعزيز يسولفون بعد ساعتين رجعوا للفندق فرحانين انهم مع بعض الله لايفرقهم قولو امين »مها راح تخذ شور ولبست بجامه استشوره شعره وعبدالعزيز اخذ شور وجفف شهره ولبس بعدها نوووووووووووم


انتهئ زواجهم ع خير ورجعوا كلهم لبيوتهم وتعبانين مره

شوق المها 31-08-18 06:22 PM

روايه حبيتك من اول نظره
 
الجزء21

9الصبح الفندق :
مها صحت من النوم مالقت عبدالعزيز جنبها وراحت تصلي واخذت شور واستشوره شعره الناعم وتكشخت ولبست افخم لبس عندها وحطت مكياج صباحي وتعطرت رراحت لصاله لقت عبدالعزيز يتبسم
وافطرو مع بعض
عبدالعزيز بحب: حبيبتي جهزي شناطج ترا طيارتنا الساعه3عصرا بنروح نسلم ع الاهل قبل مانسافر
مها بحب وحنان لزوجه:ان شاء الله راح اجهز كل شي
عبدالعزيز هو يبوسها:فديت زوجتي المطيعه احبججج واعشقج
مها تحضنه:وانا اموات عليك ي احل زوج بدنيا

12ظهرا عبدالعزيز ومها طلعوا من الفندق
تغدوا عندهم ويسلفون ويضحكون باقي ع طيارتهم ساعه
وسلمو عليهم كلهم ودعوهم من غير شر وركبو السياره فايز
وصلو للمطار
فايز يضم عبدالعزيز:ماوصيك ع مها
عبدالعزيز:مها بعيوني وقلبي
فايز يضم اخته:انتبه ع نفسج ولاتنسي اتصلي فيني دايم
مها بحب:ان شاء الله
اسمعو رحلتهم الئ ماليزيا
سلموا ع فايز وركب الطياره
جلسوا مها كرسيها يم الدريشه وعبدالعزيز جنبها
لهم 5ساعات هم بطياره مها نامت ع كتف عبدالعزيز
وهو يمسح ع يدها وصلوا


مـالـيزيـا:
طلعو من المطار وركبوا تاكسي مها وعبدالعزيز اعجبتهم مناظرها واشجار خضرا وجبال ماجمل الطبيعه ونسمات الهوا البارده والجو بارد ومطر يهطل والغيوم متركمه ورايحه الورود ي عجز اللسان ع الوصف وصلوا الفندق جناحهم ثلاث غرف اثاث راقي غرفته نومهم روووعه الوانه تجذب وستاير كراسي ثنين الغرفه كبيره مره واسعه وصاله وحمامين الله يكرمكم مطبخ وطاوله طعام فندق فخم وبلكونه تططل ع المناظر الطبيعيه الجذابه مها عبدالعزيز سمو بالله ودخل والحمال شايل شناطهم ع العربانه نزل شناطهم وطلع مها اعجبه الفندق مره جنان بعين مها عبدالعزيز
مها دخلت الغرفه رتتبت ملابسها وملابس عبدالعزيز لانهم بطولون بماليزيا 20يوم بعدها بسافرون لتركيا بجلسون 10ايام بعدها برجعون
اخذت شور. استشوره شعرها وربطت بتوكه بيضاء ذيل حصان ولبست بنطلون جنز وبلوزه نص كم ملونه حطت ميك اب خفيف وتعطرت التفتت الا بعين عبدالعزيز يطالعها بكل حب وحنان انبهر بجماله
مها استحت من نظرات: من متئ وانت هنا
عبدالعزيز هو يقرب منها يمسك خصرها: من خلصتي شور وانا موجود اطالع جمالج لبئ زوالج وعيونج وقلبج انا فدوه لج
مها شوي تموت من الحياء وجها احمراااااا: ثنكيو جعلني مافقدك ي حبيبي
عبدالعزيز يبوس خدودها: مانحرم منج يارب طول العمر ويا بعض
مها استحت: اميييييين ي عمري
عبدالعزيز بحب نغمز لها:شنو رايج نتعشي بمطعم رمانسي
مها عرفت نظراته وش يقصد: اوكيه شويات زاهبه
عبدالعزيز. اخذ شور وجفف شعره ولبس جاكيت طويل رصاصي وشال وقبوع تيشيرت كحلي وبنطلون اسود وجزمها بيضاء سبورت
مها اجهزت لبست عبايتها ولبست جاكيت فوق العبايه لونه رصاصي قبوعه الجاكيت ريش
مسكوا يدين بعض وطلعوا من الفندق المطعم قريب منهم شوي يمشون يمشون والبرد ازداد عليهم مها حست برد
عبدالعزيز ماسك يدها:بردانه حبيبتي
مها ترتجف من البرد:ايه بردانه المشكله لبسه بلوزه خفيفه
عبدالعزيز قرب منها اكثر حط ايدها علئ ظهرها ويده الثانيه ماسكه ايدها:تحسن ببرد الحين
مها متمسكه فيه فرحانه:ايه الحين ادفاء ي حبي
عبدالعزيز بحب وحنان:ادفيك بشواقي واحضاني ي قلبي
مها استحت بحب:لبئ قلبك وروحك
وصلوا المطعم عبدالعزيز دخل غرفتهم الخاص مسوي مفاجه لها الطاوله كلها شموع والاضاءت خافته بالون احمر ورد احمر والاكل راقيه وهديه لمها طقم الاماس مها تفاجت كل عيونها حب لعبدالعزيز
مها حضنته بقوووه: احبك واموات عليك الكلمه ماتوفي حبي لك ليت في كلمه اكبر توفي لك
عبدالعزيز يبوسها وحضنها: احبج ي مالكها القلب وروح هاذا كله لجل عيونج
جلسوا وعطئ مها الهديه وباس يدينها ومها مثلها باست يدينه تعشوا والفرحه ماتوصف طلعوا وراحو للبحر وجلسوا وكتبون ع الرمل ويضحكوا مها تسولف له عن ايام الثانويه وهو مسمتع معاها وطالعها
ومها تتكلم عبدالعزيز سرح(لبئ سواليفج ومبسمج وعيونج وضحكتج اااااااه تبقين لي يامها طول العمر ي رب احبج)
ركبوا السفينه فرحانين مره بعدها راحو لفندق ماسكين يدين بعض
دخلوا واخذو شور تعبانين مره ورمو انفسهم ع السرير ونوووووووووووم

1الظهر الـريـاض:
الكل متجمع بيت ابو عبدالعزيز عزمهم ع الغذا
يسلموا ع بعض ام عبدالعزيز ترحب فيهم
جلسن ويتقهون ويسولفون

البنات:
شذئ:لبئ مها فقدنها
اميره:يالبئ مرت اخوي لها فقده
شهد:وحشتني مرررررررره
رهف:مشتاقه لها
رغد:ههه شكلها نستنا ماتبي غير عبدالعزيز
ناديه:فهاذي صدقتي حتئ ماتصلت
تهاني:يالبئ مهو فديته
فاتن:هي بطول بشهر العسل
ريناد:اكيد بقعدون شهر كامل
فتون:يرجعون بسلامه
الكل اميييييييييييييين
الهنوف اخت بدر عرفتوها:الله يسعدهم ي رب
البنات امييييييييين


قسم الرجال:
تغدواا. وراحو يجلسون بالحديقه يسولفون يشربون شاهي الشياب

شباب:
يسلفون ع عبدالعزيز ويضحكوا ع شكله
انقلب لونه بدر انقهر ااه ي مها مقدر انساج ماقدر
طلع والشباب استغربو منها
فايز مستغرب:وش فيك
بدر بحزن :تذكرت عندي شغل استاذنكككم
الكل الله معاك
طلع وصدره ضايق عيونها مليانه دموووووع ركب سيارته وضرب بيده ع الديكسون



(الله يصبر قلبك ي بدر)


الساعة الآن 03:44 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.