آخر 10 مشاركات
7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-18, 10:47 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 خربشات الحياة ،للكاتبة/شيـدوو (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( خربشات الحياة ))

للكاتبة/شيـدوو



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-05-20 الساعة 04:01 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-08-18, 10:51 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






عزيزاتي ربما لا تروق لكم روايتي ولكن لأول مره اعتقدت من الافضل ان أضع روايتي في المنتدى
كتبت بالانستا ثـلاث روايات ولكن الـروايه الرابعه قررت ان أضعها هنا بعدما علمت بأخطائي برواياتي السابقه

********************

استغفرالله العظيم وأتوب اليه
قراءة ممتعه ...��


الجزء الاول


هكذا الحياة
تجري المياه بما لا تشتهي السفن ~
فـ اذا أردنا شيء سيكون هناك احتمالين
اما احصل عليه وأما لا احصل عليه
في مكان ما بهذا العالم توجد < أســـيره >
وفي مكان ما يوجد قاتل ؟؟
وأيضا في مكان ما يوجد منقذ ؟!!
ولكن السؤال ما قصة هذي الـروايه و ما حكايتها؟؟
وهل ستكون النهايه جيده ؟! ——————-//////،،
مرزوق في 30 من عمره بخشونه وبجلافه : وش بغيت ؟
تنهـد الرجل بيأس وبحزن : بطلب منك طلب اتـمنى تحققه
ضضضحك الرجال اللي بجنب مرزوق : فوق ان قاتل يتأمر
مرزوق وهو مستمتع بصوته الكسير: قول اللي عندك ؟؟
احمد والبكيه بصوته : بنتي في البيت تنتظرني مالها الا انا ، بنتي عمرها ثـلاث سنوات ليليان بنتي مالها الا انا تكفى الله يخليك لا تأذونها من بعدي طلبتك الله يخليك
وقف مرزوق وبحدّه : اعتقد سمعت اللي يكفي وطالع واحد من رجاله ، اقضوا عليه
طلع من المكان وهو يسمع صوت المسدس ركب السياره و ينتظر وصوله للبيت بعد ثـلاث ساعات بحكم المكان هذا يقضون على الناسسس ويدمرونهم
بعد مرور ثـلاث ساعات اتجهه السائق الى البيت او بالأحرى قصر
مرزوق : دقيقه اتجه الى بيت احمد
طالع البيت او تعتقدون انه ملحق
نـزل من السياره ومسك مقبض الباب انفتح ع طول مرزوق : الحمدلله والشكر يقولي بنته والباب مفتوح
دخل سمع كلمه : بابا
لف لمصدر الصوت
شاف طفله ، جميله ، بريئة ، عيونها الكبيره الزرقه ولا شعرها الطويل الأسود
نـزل لمستوها وبهدوء : تعالي
قربت منه بخـوف : بابا ويـ....ن
ابتسم مرزوق: وطلعتي جميله ي بنت احمد
ليليان : بابا !!
مرزوق : بابا راح و احب اشوف نظرات هذي المحتله بعيونك
م فهمت شي ليليان وصارت تطالعه بخـوف
مرزوق بهـدوء غريب : م راح أقتلك ولكن اعتقد بتتمنين لو تكونين ميته ؟
السائق من خلفه : سيدي ماذا تريد ان نفعل ؟
مرزوق : ضعها في القبو في القصر ، افضل خيار وبعدين نفكر وش نسوي فيها !!
€€€€€€€€€€€€
احيانا تحتل أصغر الأشياء المكانه الأكبر في قلبك
وبعد مرور 15 سنه ...
في قصر مرزوق ..
جيلان بملل : طفشت من البيت صار لي اسبوع محبوسه
جوانا : ابوي قالك م في طلعه هالفترهـ خطر علينا
جيلان : ابوي اذا مو قد العدوات ليش يتهاوش معهم ؟؟
جوانا : لا يسمعك مو فاضيين يعصب !!
جيلان : ما قلت شيء غلط حتى ولد اخوه صار يكرهه
جوانا : ولد عمي حاقد عليه لان عسكري ويدور ع ابوي أزلـه ( يعني اي غلطه ) ، فلذلك لازم توقفين مع ابوي مو ضده
جيلان وهي تعدل جلستها : لحضه لحضه نكون صريحين ابوي ما كان يعرف التجاره ولا يفهم فيها وكل شوي يخسر فجاء قبل ثـلاث سنوات يصير اكبر تاجر في هذا البلد م تبين الواحد يشك ؟؟ ابوك كان فاشل وهذي الحقيقه كيف فجاءة صار معروف ؟؟
جوانا بحـده : ابوي من واحنا صغار غني و ...
قاطعتها جيلان : بسبب الورث غني لان الوريث الوحيد لجدي حتى مو مقتنعه ان عمي الله يرحمه مات بحادث بعد موت جدي مباشره
قطع حديثهم
صوت أخوهم الكبير الياس : وش تتكلمون عنه ؟
ضحكت جوانا : بموضوع سري بين البنات
ضحكك الياس بصوت عالي : يعني ما تحتاجين مساعده لان اذا دخلتي نقاش مع جيلان بتطلعين منها خسرانه
طالعتهم بغيظ جيلان : ما تضحك !!! ابتسمت جوانا : وأخوك صادق ، المهم كيف المشفى معك ؟؟
ابتسم الياس وهو يجلس : ما في شيء جديد .
جيلان : ما تتعب ؟؟ ، يعني طول من ساعه 9 الصباح الى ساعه 5 العصر ما يتعب الوضع ؟
الياس بهـدوء : انا تعبت ادرس عشان هذي اللحظه صحيح شغلي يتعب ولكن هذا حلمي اصـير دكتور وحاول أنعش القلوب ، بيمر علي اكيد أشخاص مايقدر جهاز الانعاش يخلي قلوبهم ترجع تنبض ولكن احاول بإرادتي افوز على هذي القلوب
ضحكت جيلان بسخريه : انت تخلي القلوب ترجع تنبض وأبوك يقضي على هذي القلوب
دخل مرزوق بهاللحضه وسمع الجمله ....
££££££££
مرزوق بحـده وبصصصراخ : جيلان
وقفت جيلان وبهدوء : نعم ؟
عضض ع شفايفه الياس وهو ينتظر الكف يوصل لخدها
وبالفعل مجرد ما قرب مرزوق حتى ضربها كف
جوانا : ابوي ؟
مرزوق بحـده : وش قصدك بكلامك هذا ؟؟
جيلان بضحكه : اعتقد انك فهمت والكف يوضح هذا
مسكها من معصمها : أتقي شششري مو لانك بنتي بسكت لك
جيلان بعصصصبيه وبصراخ : ليه بتحطططني بنفسس المكان اللي قتلتهم فيه
مرزوق بصصصررراخ : جيييلاننننننننن
وقف الياس ومسسسك ابوه من كتفه : ابوي عيني أهدا مو كذا التفاهم ابدا
اخذ نفسس : اطلعي لغرفتك
ركضت لغرفتها جيلان ولحقتها جوانا -
في مكان ثـاني —
الأم بخـوف : اخوك ما شفته من امس !!
ابتسم أديب : لا تخافين اخوي مشغول واكيد جاء امس بلاغ لذلك انشغل
الام ببكاء : اخوك ماراح يرتاح حتى ينتقم من عمك
تنهـد أديب : ادري ماراح يرتاح له جفن حتى يسوي اللي براسه ، عنيد
الام : الله يعين واحد مسافر ومدري متى يرجع
والثاني مشغول مع الجرايم
والله يرضى عليك انت الوحيد اللي حاس فيني
ابتسم لها بحنيه : وإخواني حاسين ، اصبري عليهم شوي يمه
الام بتنهيده : وانا احاول أقوي نفسي بصبري ، ماعندي الا انتـم بعد الله سبحانه ، يالله حبيبي روح أرتاح ونام
قام أديب وباس راسـها وطلع لـغرفته ، مسك جواله ودق على اخوه الكبير يزيد
يزيد بخشونه : الوو
أديب : وبعدين يعني الى متى ؟؟ ما تقدر ترفع السماعه وتقول للوالده انك ببتأخر
بتموت لو سويت هالحركه؟؟
غمضض عيونه بنزعاج : نسيت !
أديب بحـده : اخوي الكبير قلنا تضغطنا وتهزئنا قلنا معليش ولكن تكون سبب في بكية امي انت وهذاك اللي مسافر الى هنا ومااقدر اسكت
يزيد : بدق عليها الحين ، انشغلت اعتذر برجع بعد ساعه
أديب : ما أستفيد من رجعتك انا قول للوالده
يزيد : طيب ، انتبه لنفسك
أديب بهـدوء : وانت بعد ، مع السلامه
سسسكره منه وضضغظ ع رأسه : يارب ترجع اخوي توأمي

***********
انتهى الجزء الاول توقعاتكم وأرائكم
لا تحكمون على الـروايه من البدايه





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-05-20 الساعة 04:06 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-08-18, 10:52 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني

استغفرالله ��


في امريكا ..

حريق ، اصصصوات انفجار !!! ، دخان ! ، صرخات الناسسس ، اصصصوات دوريات !! بـييييت يتلاششششش !! اشخاصصصصص من رماد !! اسسستيقظت من افكاري او بالأحرى من واقعي المر وانظر لشخص الجالسس امامي " الشرطي "

يكرر سؤاله E/ كيف حدث الحريق ؟

وكيف اعلم كيف حدث وانا كنت بالخارج ولكن أجبت بختصار وانا لا أطيق المحادثه بهذا الوقت و الموقف E/ لا اعلم

الشرطي E/ أين كنتي في الساعة الثامنه صباحا ؟

نظرت اليه بحـده وبقول E/ هل تقصـد انا من قتلت والدي ؟

هل تقصصصد تخليت عن والدي ؟

هل تقصـد قتلت روحـي ؟

هل انا بهذا الجنون لـ تستجوبني الان بدلا من ان تربت كتفي وتقول أحسن الله عزاكم ؟

هل انت بكامل قواك العقليه الان ؟ وتخاطبني بهذي القسوة وكأني المجرمة ؟؟؟

انني اريد ان تبحثوا عن القاتل وسأحاسبه بنفسي ع فعلتهه

ودخلت بنووووبتتت بكاء

كيف تعيش الان ؟؟ بدون سند يحميها بدون شخص تعرفه

كيف تعتمد الان عـلى نفسها ؟؟ فكل اعتمادها ع والدها مسبقا ؟؟

كيف تتأقلم ع الواقع ؟؟ كيف تصصحح أغلاط والدها مسبقا ؟

فـ الان والدها لم يعد موجودا

فـكل أعداءه سيتحول انظارهم اليها ؟!

رفع راسـه الشرطي وبعتذار E/ متأسف جدا !! سأحقق معك في وقت لاحق

لم اعني انك المتهمه ولكن نريد اجوبه من كان فيه قبل خروجك

خرجت من المركز وجسمها يصرخ ألما !!

فقد كانت تمشششي بالإرجاء ولا تعلم أين تذهب

فـ بيتها اووو عفوا قصرها اصبح من رماد

ولا تستطيع ان تلقي نظره اخيراً

لان القصور او بالأحرى الأشخاص الموجودين سينظرونها بشفقه ورحمه و بطلتنا تكره هذه الأنظار أشد الكره

صارت تمشي بدون هدف وبدون اهتمام ... ��

###########

الحمدلله ��

في السعوديه

عند جيلان

كانت حاطه السماعه ع اذنها وتسمع بِعض من أغانيها المفضله عنـد البلكونه وبهدوء تاممم

دخـلت عليها امها وبعصصصبيه : جيلان

بعدت السماعه من اذنها

وهي عارفه امها بأيش تتكلم :نعم !!

الام : ما مليتي من الكلام اللي تقولينها لازم

تنكدين ع ابوك كل ما شفتيه ؟؟

ما علموك عن عقوق الوالدين

في المدرسه ؟؟

جيلان : طيب ؟؟ الام وهي تحاول تكبح غضبها : انزلي واعتذري منه

جيلان : غيره ؟؟

الام : وشو غيييرهه اقولك اعتذري منه الحين

جيلان : طيب يالله ننزل !!

طالعتها بستغراب وأنها رضت بسسرعه تعتذر منه

نزلوا تحت ..

طالعها مرزوق وصصد .

جيلان ببتسامه : ابوي امي قالت اعتذر منك ف اسـفه

طالعها مرزوق : يعني ما تحسين انك غلطانه ؟

جيلان : لا ، لان اعرف اني مو غلطانه ولكن بقول اني غلطان عشان افتـك من المحاضره

طالعتها امها بعصبيه وبحدّه : جيلان

أخذت نفس بقوه : بغيتوا شيء ؟؟ مرزوق : وش مسوي فيك انا عشان تسوين كذا ، ابوك انا

صدت جيلان وطلعت لغرفتها ودمعه عالقه برموشها ...

قام مرزوق وبحدّه : بنتك يبيلها تربيه ما عرفتي تربينها

الأم خديجه : على أساس قالت شيء غلط

وطلعت لغرفتها و حزن يسسكنها تغلط ع بنتها لان قالت كذا ولكن توقن ان هذي الحقيقه ..!!

فـ احيانا تجبرنا الحياة نكران الحقيقه والتخلي عنها ..��

########

-

ناخذ من الحياه دروس وعبر ..

ولكن البعض يستغفل الحياه ويعتبر ان هو من يدير هالحياه

والكائنات البشريه تتحرك بما يريد ..

نــزل مرزوق لـ مكتبه اللي بالقبوو

واي شخص يقرب من هالمكان ما راح يطّلع منه

بخـير

والكل عارف هذا الشيء فقط الشخص المسموح له هو مرزوق و حارسه اللي يلازمه بكل مكان وبكل رٌكن

فتح الباب بـ إصبعه

ودخل ..

شافها وهي جالسه على الارض وتلون بالجدار

وشعرها الطويل يغطي جسسمها ..

ابتسم بإعجاب وبهمس : كل يوم تزيدين جمال ي لـــيـلــــيــــان

قرب منها حتى وصل عندها ونزل لمستواها بعد شعرها عن وجهها وبهمس لها : أخبارها الحلوه ؟

بعدت يدها بأنزعاج وكملت تلوين على الجدار

مرزوق بهـدوء : تبين الجوال ؟؟

تركت التلوين وطالعته .. اخذ الملف اللي اعطاه الحارس وقربه لها : شوفي بالاول الصفقات ، عنـدي


حسابي بالانستا rwaiah_hhh




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-08-18 الساعة 11:35 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-08-18, 11:36 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


استغفرالله العظيم وأتوب اليه ï؟½ï؟½

-
الجزء الثالث



يزيد : وضح اكثر ؟؟

صهيب : الى متى وانت نـاسي نفسك بالشغل ؟؟

شوف حياتك و وازي بين شغلك وبين حياتك

م اقولك اترك المجرم يلعب بالدنيا !!

ولكن الصبر جميل .. اصبر و سوو شغلك شوي شوي على مهلك

انت كذا بتهدم نفسك و الشخص اللي تنتظر

تشوفه خلف قبضان السجن مستمتع

أخذ نفس كبير يزيد وبهمس : وصل كلامك ان شاء الله ربـي يحللها

ابتسم له صهيب بحنيه : روح لأمك وسلم لي على أديب

ابتسم يزيد : يسـلمكـ ربـي -
##########



في امريكا

كانت تمشي بدون اي هدف او اهتمام ..

صدمت بجسم شخص اششبهه بالحجر

عورها كتـفها

بعدت عنه وطالعت عيونه بقسسوه e: هل انت لا تنظر ؟؟

طالعها ببرود e : يبدو انك انتي التي لا تنظرين ، انتي من صدمني ولست انا

بعد عنها وكمل مشي .

عصصصبت وأَخَذْت الحجاره الصغيره وضربته ع ظهره

التفت لهاe وعض شفايفه بمحاوله كتم عصبيته e : يبدو انك تريدين ان نشاكس قليلا ؟؟

عصبت e : ماذا تقصصد؟؟

ابتسم بميلان e : ابتعدي عني افضل لكي يا طفله

وكممممل مشششي و ما اهـتم لها

عضضضت شفايفها وصارت تكتم بكيتها : وش اسسسوي الحين من غيرك ابوي وش اسسسوي ؟؟ نزلت دمعه خائنه ع خدها وصارت تبلع ريقها بخـوف من هالمكان و بتشتت ما تدري وين تروح

وصصصارت تسسسمع اصصصوات الكلاب ~~~

شافت في الارض قزاز اخـذته بيدينها المرتجفه وبتشتت بحالت اللاوعي ... شدت ع القزاز ورفععت يدها بـ اتجاااهه بطنها ......،.



##########



رفعت القزاز بأتجاااه بطنها ودخلته ببقققوه

حسسست بجسسسمها ينتفضضضض

جلسسست ع الأرض بقوووه وبعوار يحتويها

عضضت شفايفها حتى حست بطعم الدم : مضطرهـ والله مضطرهـ .. فجاءه .. فجاءه حسسست بأنعدام الرؤيه

حتى طاحت ع الارض غشيانهه ودمعتها عالقه ع جفنها

احيانا مواقفنا تخلينا نتخذ قرارت متسرعه

ونندم عليها ..ï؟½ï؟½â?¹ï¸?



نعرفكم ع ابطالنا بـ ( السعوديه ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½)

مرزوق يبلغ من العمر ظ¤ظ¥ سنه ، تصرفاته عرفتوها من خلال البارتات السابقه و بتعرفونه اكثر من خلال البارتات القادمه

زوجته خديجه : عمرها ظ¤ظ سنه عارفه ان زوجها خبيث ولكن ما باليد حيله ..

عندهم بنتين و ولد

الياس : الولد الكبير عمره ظ¢ظ¦ سنه

جوانا عمرها ظ¢ظ¢ سنه طيبه وطيبتها احيانا يكون سلبي و ما تفهم بنوايا الناسسس وبرضو تعرفونها من خلال البارتات الجايه

جيلان : عمرها ظ¢ظ سنه من وهي صغيره منعدمه الثقه بأبوها ومسسستحيل تثق فيه

اخوه حسّان المتوفي

زوجته مناير عمرها ظ¤ظ¢ سنه

عندها ثـلاث اولاد .. يزيد عمره ظ¢ظ¦ سنه وظيفه عسكري مو مصدق ان ابوه متوفي ويشتغل على هالموضوع ..

التؤام (أديب ، أنور )

أديب عمره ظ¢ظ¤ سنه حنون لدرجهه فضضضيعه ويحب امه ومتعلق فيها اخر سنه له بالجامعه وتخصصه محاماة

أنور عمره ظ¢ظ¤ يدرس بأمريكا من عمره ظ¢ظ وتخصصه الطب



***ليليان ***

عمرها ظ¢ظ سنه وتصرفاتها اطفال ولكن تفهم الشيء وهي طايره تعذبت من تعذيب مرزوق وللآن مرزوق مخبيها بالقبو الموجود بالقصر وحوله الى المكتب اللي أشغاله كله موجوده فيه

بطلتنا الموجوده في امريكا

اسمها .....









اسمها دانا عمرها ظ¢ظ¢ سنه

كانت عايشه بخـير ونعمه ولكن أنحرق بيتهم

وتحولت حياتها من راحه ورخاء الى شده و تعذيب —

طلع يزيد من الشغل متوجه الى بيت عمه مرزوق ~

بعد تقريبا نص ساعه وصصصل

نـزل من السياره و من شافهه الحارس فتح له ..

دخل وصار يطالع البيت بهـدوء و بهـمس : فلوسك فَلَوسسس حرررام ي عمي .. نشوف كيف يتحول هالبيت بعد ما اكتشف حقيقتك !!

طالع الحارس اللي عند الباب : اين سيد مرزوق ؟

الحارس وهو يأشر : انهه بمكتبه

مشى يزيد بتجاه المكتب وقفه الحارس وبحدّة ملامحه : ممنوع

ضضحك يزيد : بعد افضل لك ولي ، انا حاليا أحقق من شيء فـ اذا اعقـت عملي بأسجنك اسبوع

بعد الحارس ..

سمع كل شيء مرزوق وبببههلللع : ليليان ادخلي بسسسرعه الغرفه

وقفت ليليان بستغراب من خطف لونه فجاءه

مسسسكها من معصمها وفتح الباب

دخلها وسكَّر الباب و رجـعت مكتبه الكتب مكانه

يعني قدام الكل مكتبه كتب ولكن خلفه مسسسكن ليليان ...
جلسسس مكانه مرزوق و مسسك الملف على انــه يقرا ...

دخل يزيد بهاللحضه وببتسامه خلفه كره وحقد : سلام عليكم

مرزوق ببتسامه مصطنعه ومشاعره مثل يزيد وأكثر : اهلين بولد الغالي ، تفضل

رفع نظره خاطفه ع المكتب وجلس : غريبه حاط مكتبك بعيد عن الكل ؟؟ ، يعني مكان غالبا الناس يعتبرونه مستودع يحطون اغراضهم القديمه ؟؟

مرزوق : احب اكون بعيد عن الكل ومكان هادئ ف هذا أنسب مكان !!!

يزيد بتفكير : امممم ، أوك أساسا مو موضوعي هذا

جيتك بخصوص : اسماعيل

عقد حواجبه مرزوق : ايش فيه ؟؟

يزيد : تم إلقاء القبض عليه اليوم بتهمة المخدرات !!!

مرزوق : طيب ايش علاقتي بالموضوع ؟؟ يزيد : تعامل معك قبل شهر بالضبط و فاز عليك بالمزاد وفجاءه كذا صار مروج مخدرات ؟؟

مرزوق بحـده : تعاملت معه لمدة شهر وانتهينا

ضحككك يزيد وصار يناظر بالمكان : طيب طيب خلاص لا تعصب ..








فجاءه سسسكت و طالعه : وش ســــــــالفـة التلــــوين اللي موجود عالجـــــدار؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 08:46 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرزوق : 54 , خديجه : 40 , الياس :26.

جوانا:22. جيلان : 20 ، مناير : 42 ،.

يزيد : 26 أديب و أنور : 24 ، دانا : 22، ليليان : 20


###################

الجـزء الرابع

انخطف لون مرزوق وبنبره مهتزه : ليش السؤال له دخل في التحقيق ؟؟

ضحككك يزيد : لا ولكن مجرد سؤال لا تهتم





وقف وقرب من المكتبه حقت الكتب !!



ضغطط على شفايفه مرزوق وبخوف من انه كشششفه

يزيد وهو يمرر أصابع يده على الكتب : ماشاء الله قريت كل هالكتب ؟؟

مرزوق بهـدوء ويحاول يوازن صوته : بعضها مو الكل

يزيد : اي افضل لك تنشغل بالقراءه وتترك الناس عنـك !!







مرزوق بحـده : وش تقصد بكلامك ؟؟

يزيد ببتسامه : وش فيك عمي اي شيء أقوله تشكك فيه ؟؟ ، مجرد نصيحه من ولد اخوك

ابتسم مرزوق : وش رايـك أضيفك قهوه في الصاله ؟

يزيد : لا متأخر ع الوالده ، المره الجايه



مرزوق بينه وبين نفسه ( ليه ناوي تجي مره ثانيه)

مرزوق : طيب ما بصر عليك



ابتسم له يزيد بتسليك و طلع من المكتب

وهو في طريقه لسيارته قابل الياس

ابتسم الياس : اهلا وسهلا بولد العم

ابتسم له يزيد بصدق وبحب لهذا الشخص : اهلا فيك ، عاش من شافك ي دكتور

ضحكك الياس : غريبه طالع من مكتب ابوي ؟

يزيد بشك : ليه فيها شيء ؟؟

الياس: ابوي شديد بموضوع مكتبه ولا شخص في هذا البيت دخل المكتب وشافه ، شديد بقوه يعني شايف هذا الجرح اللي بجبهتي

من ابوي لما دخـلت مكتبه وانا عمري ظ،ظ£ سنه وضربني ذيكـ الضربه بعدها حرمت اقرب واخواتي شافوا الدرس

استغرب يزيد ليه شديد معقوله عشان فقط مشاريعه ومخططاته لشركته ؟؟ وببتسامه : اوهـ الحمدلله انا عسكري ولا سوا لي شيء

ضحك الياس : تفضل ادخل من زمان عنـك

يزيد بعتذار : معليش والله متأخر ع امي

ابتسم له الياس بتقدير : اوك اشوفك يوم ثاني

وسلموا على بعض و راح يزيد لبيته







اما عند مرزوق

وهو يطالع حارسه : فتشوا المكان صح اكيد حاط كاميرا تجسس !!

##########



وينبت الله من شقوق الضيق فرجاً فأطمئن��



وصل يزيد للبيت وكانت الساعه ظ¥ العصر ...

شاف امـه جالسه وتتقهوى وتطالع التلفزيون

ابتسم لها وقرب : السلام عليكم

طالعته وصدت ..

حب راسـها وجلس بجمبها وبهمس : ام يزيد زعلانه ؟

الام والعبره خانقتها : وخر بسسس واضـح تبي راحتي

باس راسـها مره ثانيه ويدها : عساني ما اتـهنى ان كان قصدي اسوي هذي الحركه ولا ادق او ارد

والله العظيم ان كان الجوال بعيد عني وانشغلت

بالقضيه اللي تو جات

الام بعصبيه : كم مره قلت لك لا تدعي ع نفسك

ابتسم لها : اخخخ بسسس ما احد يخاف علي كثرك

أديب وهو واقف على الدرج : اخيرا شرفت

يزيد : مشتاق لشوفتي ؟؟

أديب : تخيل بسسس

ضحكككت الام : يكفي انوو انا مشتاقه لهواشكم

ضحك يزيد : واخـيرا ششفت هالضحكه الحلوه

أديب ببتسامه : بما إنكم مجتمعين قبل شوي كلمني انور ويسلم عليكم

الام بشوق : ليش ما خليتني أكلمه ؟؟

أديب : كنت باخذ الجوال لك ولكن جته شغله وسكر على طول

يزيد : يالله يا يمه اصبري كلها كم شهر ويرجع لنا وتشبعين منه حتى تقولين خلاص ارجع

الام : ما اشبع من شوفتكم ابد ،روح بدل ملابسك على ما اعطيك غداك

باس باطن كفها وببتسامه : ابشري

مشى لدرج وبهمس لـ أديب : شوي واطلع لغرفتي ابيك بشيء

اديب بستغراب : طيب











مرزوق بعصبيه راح لـ ليليان

وضربها كف وبعصصصصبيه كبيره : كم مره قلت لك لا ترسمين على الجدار ؟؟ ، كم مره قلت لك ؟؟

بخـوف وبهلع : و وخـ..ر

شد شعرها بقوووهه وبصراخ : كنتي بتفضحيييني ي حقييييره

بكت ليليان بخـوف : كـ..له من يـ...زيد تـ...خاف منه









أنهلــــــع مرزوق وفاهم انها فهمت اغلب الأشياء مسسسكها من فكها ورصصص عليها وبنبره حاده:





###########...��

ليست الحياة تعيسة ولكن قلوبنا

بالبعد عن الله كئيبة ��

-

مسسسكها من فكها ورصصص عليها وبنبره حاده: اذا سويتي شيء ما عجبني وأقسم بالله انك

تندمين وتتمنين الموت وانك تلاحقين ابوك وبصراخ فاااهمه







شششهقت ليليان و صارت تضربه على صصصدره بقوه

دفها حتى ضربت جمبها على خششب مسسسكته بقوه ورصت عليه بألم يسسسسكوها







وقف مرزوق بنتصار من شافها كذا تتألم واخذ الجوال وطلع

وسسسكر الباب

ششهققت ليليان ببكي وبخوف همست : يزيـ..د

مرزوق ببتسامه وهو ماسك الشريحه الصغيره : كويس إنكم حصلتوه والحين يزيد بيعرف مع منو يعلب -









يزيد بعصصصبيه : حقييييييير والله حقير

دخل عليه أديب بخـوف :وش صار ؟؟

بصراخ : تدري انه عقرب سسسم يمشيء بهالكون

تنهـد أديب وفهم الموضوع انه يتـكلم عن عمه

تقدم له وضضضمه بقوه

يزيد بنهلاك : تعبت نفذت الطاقه اللي فيني ي أديب ، بموت من كثر الهــم ، بديت أشيب

دخـلت الام وبيدها صنية الغداء ودموعها ع خذها ......

-############

في امريكا الساعه 10 .. مساءا

في المستشفى

ركضضضوا الاطباء بوصول مريضه مصابه من على الجمب بقزاز

سحبوا السرير متوجهين لغرفه العمليات

دخلوا الغرفه وكان رئيس الاطباء يقول للأطباء الأخرين E : توقفوا سيأتونا طلاب هم من سوف يقومون بهالعملية

احد الاطباء E : هذي الفتاة ليست لعبه او دميه يقومون بتجربه دروسهم عليها سوف تموت ان تأخرنا لقد نزفت واحتمال الكله والكبد في حاله حرجه

الرئيس بصبر E : أوامر المدير ليست باليد حيله

فجاءه دخلوا خمس طلاب

الرئيس وهو يطالعهم E : من سيكون الطبيب الرئيسي في هالعملية ؟

رفع يده واحد منهم ..

الرئيس e : ما اسمك ؟

الطالب : انور

الرئيس : حسنا تفضل

تقدم بثقه للمريضه وصار يتفحص جرحها من طالع وجهها تفاجئ ان شافها قبل كم ساعه لما ضربته بالحجارة اخذ نفسس كبير

وبعد ماوزع الرئيس الطلاب بدأت العميله

وكان هذي العميله يا تنجححهمم او ......... -

ِ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 08:47 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخامس

-

الكلام كالدواء اذا قللت منه نفع

واذا أكثرت منه قتل

يا تنجحهم العمليه او ترسسبهم ويعيدون هالسـنه

كانوا الاطباء بعيدين عنهم بشوي وكل واحد فيهم كان قلق بـأن تموت على يدهم م احد وثـق فيهم

او بقدراتهم لأنهم بمجرد طلاب.

ولَم يفكروا بأنهم يوم من الأيام كانوا طلاب وهالآن أصبحوا دكاتره

احد الاطباء : انتـبه لا تضع السكين بالجانب الأيمن

أنـور بصبر : لن اعمل العمليه حتى تختار اما ان تكون هنا وتصمت

او تخرج ، لما لا تثق بِنَا ؟؟

رئيس الاطباء : انه محق ماذا تختارون ؟

سكتوا كلهم ولَم يتفوهون بشيء ..

اكمل العمليه ... مرت سسساعه ساعتين ... وبعد سسساعتين ونصصص !!

طلعوا من غرفة العمليات ببتسامه تعلو وجيههم .

صديق أنور مازن ببتسامه : كنت قدها

ضضحك أنور : بوجودك ي مساعدي اللطيف ..

ابتسم مازن : أول مريضه لي

ابتسم انور وصار يطالعها وهم يودونها في الغرفه وألف سؤال وسؤال يدور براســه !!!

مين هالبنت ؟؟

وهل احد أذاها ؟؟

وسؤال ورا سؤال ..

-

الام ودموعها ع خدها : قلت لك ، قلت ابوك مات بحادث لا ترهق نفسسسك ، عيش لأجلك و تزوج و عيش لزوجك وعيالك وحتى أخوانك ولي انا انا امك انا احق من شغلك

بعد يزيد من حضن اخوه وبهمس : وش فيك يمه م فيني شيء ، ميييت جوووع

الام وهي تحط الصحن ع الطاوله وبصراخ : حررررام عليك تحرق قلبي حررررام عليك

انا أمككك وانت عارف انه بتصرفك هذا تعوقني

انصصصدم أديب من كلام امه

يزيد مو أقل صدمه : يييييمه ابوي مااااات بحادث متعمد وتقولين لي عيش حياتك ؟؟

اخوووه ماخذ الورث كله ويلعب بالناس ويقتل ويدمر ويذبح وتقولين اخليه ؟؟

اذا مو عشششان انتقام لأبوي ؟؟

اجل عشششاني شرطي عسسسكري وهذي وظيفتي لازم التزم فيه ، م اتوقعت منك هالكلام

مو المفروض توقفين معي ؟؟

##############



الام بقهر وبغضضضب : 23 سسسسنه نار بجوفي

23 سسسنه كان عمرك5 سنوات !!

اخوانك إعمارهم ثـلاث سنوات

ابوك م تهنى بشششبابه

آدري ان عمككك ومن هو صصصغير خبيث

ولكن م دمرت نفسسسسي وتركتكم

بالعكسسس سكت وربيتكم وما قصصصرت في حقكم

يزيد بتنهيده : ييييمه م راح اخسسسر حياتي عشان عمي بالعكسسس هو اللي بخـيسر حياته

انا بفوز وبنتصصصر عليه

صدقيني !!، تربيتك ما راح تروح

تنهـدت الام وطلعت من الغرفه

اما اديب ربت ع كتف يزيد : امي خايفه عليك

يزيد بهـمس : ادري ، عمي بيسوي اي شيء

ممكن حتى يقتلني ، المهم كنت ابيك بشيء !

جلس أديب بإنصات :

############

جوانا : خلينا ننزل لـلحديقه جيلان

جيلان وهي منسسسدحه وبطفش : م لي نفس

جوانا : طيب جيبي صحباتك عندك بالبيت

جيلان بطفش : بنام

جوانا : وش فيييك كذا ؟؟

جيلان : متضايقه بنام ، اطلعي برا

قامت جوانا وهي عارفه وش فيها ولكن اختها

م تتكلم معاها كثير وتفضفض لها ..

طلعت لـلحديقه تاخذ نفسسس وبيدها كتاب للجامعه تدرس فيه ..

جلسسست في العششب وصارت تدرسسس والهواء يداعب شعرها ؟؟

شافت ابوها طالع من مكتبته مبتسم !!

ابتسمت : عسى اشوف هالبسمه دوووم

طالعها بحب احب وحده من عياله ع قلبه

دايم تساعده وتفهمه وأحيانا يشتكي لها من شغله : هلا بحيبة ابوها

جوانا : ايششش سسسسسر هالابتسسسسامه ؟

################

الأعتذار ..

ثقافة راقيه ..

يعتقدها الجاهل ..

إهانة للنفس ..!



مرزوق ببتسامه وهو يجلس بجمبها : ابوك دايم يحب الفوز

والانتصار ، مذله الناسسس يعني احب اثير غضب اللي قدامي ببرود تـام

جوانا ببتسامه : ولكن هذي مو حقاره ؟؟

ضحككك مرزوق : بالعكس فوز وانتصار واتمنى تصيرين مثلي

جوانا : انا مسالمه وهادئه

قرب مرزوق وهمسسس بإذنها : الناس بتاكلك بهذي الشخصيه

مثل ما انا أكل الناسسس اللي كذا

وقف : هذي نصيحتي لك ي جوانا غيري من هذي الشخصيه

راح ابوها لداخل البيت

بينما جوانا صارت تفكر من كلام ابوها

هل جاء الوقت اللي لازم تثبت للكل انها مو مغفله او غبيه ؟

############

دخل مرزوق الغرفه شافها جالسه وتقرا كتاب

مرزوق : جوك ططفششش ، قومي استانسي ، سافري ، العبي سوي اي شيء

ضحكت خديجه وين اسافر معك ؟؟؟ ، ليه على أساس تحبسني في الفـندق عشان تكمل شغلك ولا تنشب لي في كل شيء

ضضضحك مرزوق وجلس بجمبها : طيب ليش متكدره الحين ؟؟

خديجه : م فيني شيء لكن الحمدلله انام مرتاحه وضميري مرتاح اكون بين عيالي ولله الحمد

مرزوق : مو كأنك تلمحين لشيء؟؟

خديجه : اللي على راْسه بطحه يتحسسها

مسسسك مرزوق فكها بحـده : انا مروق ي حلوه لا تعصصصبيني !! ، وطبع بوسسسه في شـفايـ...

بعدت عنه و وقفت : بروح اشوف العيال

سسسحبها له وبهمسسس : لا تخليني اخذها منك بالغصب

اسسستسسلمت له ... بضعف وانكسار ..

-

أديب : تتوقع اقدر ؟؟

يزيد : ان شاء الله تقدر ، لكن أعرف انو اثـق فيك

تنهـد أديب : مسسستحيل يثق فيني

يزيد : جرب مو خسرانين شيء !!

أديب : لكن لسا م اخذت شهادة المحاماة ، كيف بقوله عمي انا بصير محاميك ، م تجي صصصدقني ؟؟

يزيد : قلت لك جرببب م راح نخسسسر شيء الا اذا انت م تبي م بجبرك صدقني .

-

توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-09-18, 08:40 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس

يوم جديد على ابطالنا ... لنتـجه الى بطلتنا الموجوده في أمريكا .. مستلقيه على السرير وحولينا الجهاز
طالعت المكان بستغراب وانكار !!
دخل عليها أنور ومعه ملفها و ورآه بعض الاطباء
لكي يختبرون إلقاءه مع المريض وتعامله معه
انور ببتسامه مطمئنه : تشعرين بألــم ؟
دانا بخـوف : انت ؟؟ ، ماذا تريد ؟؟
انور : انا دكتورك وأول مريضة لي ، البارحه أجرينا
لك عمليه بجانبك الأيسر !! ، هل انت بخـير ؟
دانا برجفه : اجل بخـير ، أشعر فقط بوخزه
انور : هل أستطيع ألقي نظره ؟
دانا : اجل
قرب منها أنور ورفع بلوزتها وهو يشوف جرحها
بعد بعدها : حسنا كل شيء بخـير ، يجب ان تبتعدي عن العطورات لكي لا يلتهب الجرح
و لا ترهقي نفسي او تحملي اشياء ثـقـيله حتى لا ينفتح
والحمدلله ع سلامتك
ابتسم واحد من الاطباء : جيد ، عملك رائع
طلعوا كلهم
دانا ودمعتها عالقه ع جفنها : ليششش ما مت ليششششش !؟؟ { في هذي المواقف من المفترض ان تحمدوا الله كثير بأنـكم بين اهلكم و بين موطنكم والأمان اللي تعيشونها } -
نزلت جيلان وشافت كل اَهلها يفطرون
جيلان : الياس توديني الجامعه ولا اروح مع السواق
مرزوق ببتسامه : انا بوديك
جيلان بحـده : بروح مع السواق افضل
خديجه بحـده : جييييلااااان اسمعي كلام ابوك وبلااا قلت أدب وافطري
جيلان : بنتظره في الحديقه .. وطلعت
جوانا : زعلانه من امسسس ، اعذرها ي ابوي
مرزوق : يبيلها تربيه امك م ربتـها صح
ضحكت خديجه : نشوف تربيتك !!
طالعها بحـده ، ولكن خديجه تحس بالامان
بوجود عيالها حوليها لان مرزوق ما يبي
يشوه سمعته عند عياله
وأقدر اقولكم نقطة ضعف مرزوق ...


في احد العوائل الموجوده بالمملكة العربيه السعوديه
تتميز بقوه اموالهم وكلمتهم المسموعه
بجدهــم اللي كلمته كالصخر ...
وقوة ششخصيتهم ...
كان جالس الجد بوسط المجلسس وبيده اليمين مسبحه بلونها الأسود يستغفر ويسسسبح ..
كان ينتظر حفيده غــسان .. و المصيبه اللي بيقوله له
دخل غسان ببتسامه اخذت قلب الجد : هلا يجدي نورت بيتنا
ابتسم الجد : النور نورك
جلس غسان : آمر بغيت شيء ؟؟ الجد : ما يآمر عليك ظالم ، تذكر لما جيت قبل خمس سنوات وبنتكـ بيدك وزوجتك باليد الثانيه
لما قلت انك تزوجتها عن حب بالســر وجاء الوقت لتكشف الزواج ..!!
تذكر لما الكل رفضضض وابوكـ صارخ وقالك تطلقها و احنا بنربي الطفله !
ابتسم غسان : وقفت معي بذيك الفتره و اصريت ان نكمل هالزواج
الجد ببتسامه : م تحس ان جاء الوقت اللي ترد فيه الدين ؟؟
غسان بستغراب : وش اسوي ؟؟
الجد : قبل عمك جاء مع وحده وقال بتزوجها
انا بنفسسسي رفضت وطردته من البيت وحتى الورث حــرمت ان ولا فلسسس يورثها مني
وانت بالعكس وقفت معك ، عمك عنده بنت ابيـــك تتزوجها !!!
فتح عيييييونههه بصصصصصصصصدمه -
في السياره
مرزوق وهو يسوق : ليه هالجلافه معي ؟؟
ابتسم جيلان : كل شخص يتعامل معي اتعامل معه بنفس أسلوبه !!
مرزوق : أسلوبي نفسسسك الله لا يقوله
ضضضضضضحكت بصصصوت عالي جيلان : صادق أسلوبك أوقح من كذا
عصصصصصب مرزوق : كان هالفترهـ اختبارات لأسلوبك و لتصرفاتك معي ولكن تماديتي
وبحدّه جااامعههه م في
طالعته بصصصدمه جيلان : وش تخربط !!
مرزوق : طلعه من غرفتك لمده شششهر م في
ضحكت جيلان بقهر : م راح تمنعني !!
مرزوق ببتسامه حقيره : طيب


طالع جددده بصصصدمه وبهمس : سمر ما تستاهل ي جدي ما قصرت مع الكل
امسسس شايفها تدلك رجل ابوي
والله م تستاهل
الجد بتنهيده : في رجال خليتهم يراقبون عمك واكتشفت ان طلق زوجته وعمك طول وقته يسكر
اخاف يعتدي عليها ونتفشل بين الناسس
غسان بعصبيه : وانا وش دخلني ؟؟ ، عندك سطام و جاسسسم و كمان منصور ؟؟
الجد بجمود : اثق فيك وبعدين مو شرط احد يدري
تقدر تقول انها مربية بنتك ولا بتدرس بنتك
غسان : لازم اسوي هالشششيء ؟؟
الجد : لا مو شرط ولكن بتطلق سمر !!
انقهر غسان و وقف : بفكر ي جدي وارد لك
ابتسم الجد : م بتخيب ظني ي غسان
دخل غسان الصاله وشاف سمر مع بنتها
ابتسم لها بحنيه وقرب لهم
سمر : وش كان يبغى منك جدكـ ؟؟
جلسسس بجمبها : موضوع شغل
وباس خد بنتها : أخبارها الحلوه ؟. ضحكت ريما بنته : بخـير
طالع سمر : وش رايـك اجيب لها مدرسه او مربيه تتعلم من الحين افضل
سمر ببتسامه : براحتك عيني
ابتسم غسان بحنيه وبحزن ... -
عكس اتجاه الطططريق
جيلان بخـوف : وين بتوديني ؟؟
طنشها وكمل الطريق
عصصصبت جيلان ومسكت يده ع أساس بتوقفه
دفها بقوه ع باب السياره
مسسسكت انفها بالم و شافت انفها ينزف بهـمس : مجنون !!
وصل مرزوق للمكانه السري بعد نص ساعه
رفعت راسـها جيلان بخـوف : رجعني البيت ابغـى امي
ضضحك مرزوق : يؤسفني ان اخبرك بعد شهر بتشوفينها
جيلان بنفي : م راح انزل من السياره ..
نـزل مرزوق وفتح باب من جهتها وصار يسحبها بقوه
تحاول جيلان بكل مااتيها من قوه تبعده ولكن قوة مرزوق كان اكبر مع حكم سنه ولكن كان يتدرب ع هذا الشيء
وصل لأحد الغرف ودخلها وقفل عليها الباب وصار يكلمها من ورا الباب : اذا رجعتي لعقلك وعرفتي انك تخاطبين ابوك وقتها افتح لك
صارت تـدق الباب برهبببه وخوف من ابوها المجنون وببكي : افتح الباب افتحححح امييييييييي اميييييييي ساعديني ، الييييياااااااااسسسس
ضحك مرزوق وطلع من المكان بدون رحمه ولا ضمير !!
-
توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-09-18, 03:41 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السابع


هــكذا الحياة فراق .... ولقاء
والـــم ...... وأمـــل
ودائما بعد الغروب فيه شروق ..
بعد الظهر ع الساعه 2 ..
الام بقلق : طيب ليه م رحتي ي جوانا ؟؟
جوانا بهـدوء : عنـدي أوف يمههه ، وقت محاظراتي يختلف عن جدول محاضراتها وما يحتاج اقولك هي سنه كم وانا سنه كم !!
تنهـدت بتوتر .. وبخوف وفطنة قلب الام .
دخل مرزوق بروقان وهو يدندن أغنيه يحب يسمعها كثير
وقفت خديجه وبحدّه : ويـــــــــن جيــــــــلان ؟؟
مرزوق ببتسامه وهو يتكي : الناس بالاول تقول السلام عليكم ، كيف الشغل ؟؟ ، اجيب لك الغداء ؟
جوانا بستغراب : يبـــــه وين جيــــلان ؟؟
مرزوق ببتسامه وببرود : امك بنفسها قالت ان أربي جيلان ف تربيتي لها قوانين ومن ضمن القوانين
ي حلوات ،
اولا جامعه م بتكمل !!
ثانيا تشوفكم وتتواصل معكم ممنوع ،الى متى ؟؟ ، حتى تتعلم الأدب وتحسب لي الف حساب قبل لا تقول حرف واحد
ثالثا راح يكون لها وجبه باليوم اللي هو ساعه عشرا وبخليه خفيف
ورابعا الضرب ف مع الأسف الشديد راح تنضرب في اليوم من عشر ضربات وطالع في اي جهه من جسمها الله واعلم ، اي جهه تطيح عيوني فيه بضربها
وخامسا اذا ما فادت احدى الطرق اللي ذكرتها لكم يفضّل انوو أزوجها وافتك من شرها مرهه وحده
طالعته خديجه بصصصدمه وجسسسمها يرتعش من خوفها على بنتها ومن كلام هالمجنون اللي يقوله : صادق أنت ؟؟ ، بنتك ياللي م تخاف الله ببببنننتتتك وبصصصراخ اقوا قربت منه وضربته بقوه على صصصدره ودموعها نزلت ببببنتتتتتتتك يا ويلك من عذاب الله
انصدمت جوانا من كلام ابوها من شكل امها المنهاره ع جيــــــــلان وخوفها الشديد من ابـــــوها
بلعت ريقها الجاف وقربت برعشه وهي تشوف أبوها ي جبل م يهزك ريح م اهـتم بكلامها ولا تحرك و ابتسامه خفيفه ع وجهه
جوانا بتردد وهي تشوف امها جالسه عند رجوله تبكي : يبه توها طـ..طفله حرراام
مرزوق وهو يدفع خديجه بقوه ومتوجهه الى مكتبه بدون م يتفوهه بأي كلمه
وبداخله إعصار وده يفرغـه لشخص الموجود داخل المكتب ..💔




بعد ثـلاث ساعات
دق الجد على غسان وقاله ينتظره عند الباب
ركـب غسان : وين بنروح ي جدي ؟؟
الجد : عند عمك الله يسسسود وجهه مثل م فشلني بين العربان
سكت غسان وهو يشوف نبرة جده الحاده وشكله المعصب ولا قدر يقوله ان رافض فكرت الزواج !!
بعد ما وصلوا
المكان كان اقل من عادي
عماره وواضح الخراب فيها واللي عايشين فيها مليون بالمئه مو صاحييين
نـزل غسان بقرف من هالمكان ورائحة المكان الكريهه ورفع راْسه وهو يطالع اشكال الناس اللي يمشون وملابسسسهم الملوثة بالأتربة
واحذيتهم المقطوعة ولكن للآن يستخدمونها
طالع العجوز اللي جالس بمكان قريب من الزباله { يكرم القارئ } ، ويفتششش فيها عسى يلقى له لقمه او شيء .. صار يردد بداخله غسان الحمدلله ع النعمه و الف من شششكره الله يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و لعظيم سلطانك
طالع جده وبهمس : متاكد جدي !! ، ان عمي يسكن هنا ؟؟
الجد بنفس الهمس : اجل ليششش تبريت منه ؟؟ ، لان م خرب حياته وهدمها الا هالمكان !!
وصلوا للشقه نص بابها مكسسور
فتح الجد الباب بعصاه وبصوت مسموع وجهوري : مساعد
دخل غسان والجد وهم يشوفون المكان حتى طاحت عينهم ع الشخص اللي متمدد ع الكنب وبيده *** يشرب منها
تقرف الجد : حرام عليك لا تهنيت في الدنيا وياويلك من عذاب ربنا في الاخره
مساعد بسخريه : هلال بـ أَبـ...وي من زمان م شفـ...ناك
الجد بحـده : اخلص وين بنتك ؟؟ ، بنزوجها لولد عمها
غمضضض عيونه بيأس من سمع كلمة جده
ضحك مساعد : هذيك الثرثـ...اره يبيـ...لها تـ..ربيه
في الغرفه
تقدم الجد للـغرفه ومن شششافها تدخن صصصصععععق 🔥🔥🔥🔥


. الجد بصصصصدمه : وش تسوين انتي ؟؟
ضحكت وهي تكمل تدخين : اووه جدو !!
قرب منها وبصصصرخه هزت أركان الششقه هز
ضضضربها بأكبر طاقه يملكها كف
سمع غسان الصوت وبصصصدمه من جده
وهو يسمعه يضربها وهي تصارخ في وجهه وهو مكمل ضرب
ضحك مساعد: قلت لكم ثـ..رثاه ولسـ..انها طويـ..ل
الجد : ياللي ماتخافين الله تدخنين
أريام بشهقه : علمتوني وش الحرام وش الحلال ؟؟
ليششش اللي يسسسويه ولدك براا حلال ؟؟
قول ، انت السببب باللي صار الله لا يبيحك ولا يسسسامحك
عسسسسى حوبتي ما تتعدداك
عسسسساك تفقد السسسعاده والامان نفسسس م حرمتنا منه !!
-
شافها مستلقيه ع الارض وماسكها جمبها وتتأوهه بهـدوء اقترب منها وجلس ع الارض بعد شعرها عن وجهها وببتسامه ساخره : قلت لك ، احب اشوفك كذا
وبصصصوت عالي : ليليــــان
فرت بخـوف ورعب رجـعت على ورا
وهي تحس بـلوعه وتعب وريقها ناشف
صارت ترتجف وهي تشششوفه يقرب
وهي !! باليالله تتحرك
ترجع خطوه .. يقرب خطوتين .. ترجع خطوه .. يقرب ثلاث خطوات
صار وجهه مقابل وجهها وما يفصلهم الا مسافه بسيطه
مرزوق بسخريه : افا ؟؟ ، الحلوه تخاف مني ؟
ليليان بهمسسس : وش تـ...تبـ....ي
مرزوق بهـدوء وبحدّه : انطقيها صح قولي وش تبي بسسسسسسرعه
ليليان وتحسسس برعب كبير كل ماله يسسسكنها ويتملكها ضضضغطت ع نفسها وشوي بتبكي من تصرفات مرزوق المرعبه: وش تـ...بـ......ي
مرزوق بصصصصصراخ اكبببببر : قوليها بسسسرعه وش تبي بدون التأتأه خلصصصصيناا
شششهقت بقققوه من صراخه وما حسسسست الا ان سسسوتها ع نفسسها من الرعب وكأنها طفله
حسسس مرزوق بشيء على رجوله
نـزل وجهه بصصصدمه ورفع راسـه لها
شافها تشششهق وتبكي بصصصوت عالي
مرزوق بحـده وبعصبيه : بببببززززز طططفله أنتي
ضربها بقوه على رأسه ووقف : وش ذا القرف ، الله يأخذك وعسسساك تلحقين ابوك
مرزوق وهو يطالع حارسه : دق ع آصن وقولها تجي مكتبي
آصن خادمه ليليان ، كانت تهتم في ليليان من وهي صغيره



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 04:33 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن


كانت ليليان مازالت تبكي وترتجف
من الموقف اللي صار
دخلت عليها آصن بحزن وشفقه
هي عارفه ان ليليان ذكيه ، مثقفه ، تعرف تتكلم كويس ولكن من سبب الرهبه والخوف
صارت عاجزه ..
اقتربت منها وبهدوء : ليليان
رفعت ليليان راسـها وطالعتها بعيونها المليانه دموع وبلون عيونها الزرق اللي تبرق ، شفايفها ترتجف وبهمس : ما قـ...صدت
آصن تتكلم عربي ولكن بالفصحى : اعلم ذلك ي صغيرتي ولكن يجب ان تتخلصي من الخوف من الرعب من الرجفه من الجُبن
ليليان بشششهقه : ما اعـ...رف
تنهـدت آصن وقربت منها ورفعتها وبهمس في أذنها : يجب عليك ان تصبحي اقوا من مرزوق
لكي تصبحي اقوا منه ، تخلصي من معوقاتك واعلمي ما نقطة ضعفه
ليليان هزت راسـها بـ اي ولكن هل ستفعل ذلك ؟
-
الجد بعصبيه وهو يسمع دعاويها بصراخ : وانا جاي عششششان اصحح غلطتي ، بتتزوجين ولد عمك
أريام بصدمه وبحدّه : نعــم ؟؟ ،
مين قالك ابغـى اتزوج ؟؟
صااادق أنت ؟؟
الجد : اي بتتزوجينه وهو لايبيك ولا يتمنى يتزوج وهو برا الحين !!
ولا تخافين م أحد بيعرف انك زوجته
بتكونين مدرسه لـ بنته فلذلك التدخين واي شيء كنتي تسوينه قبل اتـمنى لا يتكرر
اتفقنا ؟؟
ضحكت بصوت عالي أريام : يقالك بتصحح الغلط الا تركتب فوق الغلط غلط
واقولك من الحين دخولي لعائلتهم ما بتكون خير !!
مصمم للحين ؟؟
سمع كلامها غسان وبهمس : الله يستر
الجد بتنهيده وبتطنيش بكلامها : مصمم !!

-
الجد : بسرعه البسي عبايتك
طلع الجد وشاف غسان واقف ويطالع عمه بنظرات قرف
الجد بهـمس : اجل لو تشوف اللي داخل وش تقول ؟؟
طالع غسان الجد : متى بنمشي ؟؟
الجد : الحين لكن بالاول بنروح للمملك وبعدها
بنرجع البيت
غسان بتنهيده : مُصر ؟
الجد : مربيه لبنتك فيها شيء ؟؟
دخـلت بهاللحظه اريام
انصدم غسسسان من اللي يشوفه


!!!! -
وصل أديب لبيت عمـه
ودخل بلحظه خروج آصن من المكتب
طالعها أديب بستغراب من تكون ؟؟
آصن تقدمت له وببتسامه : بتأكيد انت اخ يزيد
أديب بستغراب : اي ومن تكونين ؟؟
ضحكت آصن : لا أستطيع البوح ولكن اريد ان تخبر اخيك ان يوجد ثغرات كثيره ولكن لم يدرك الامر ولَم ينتبه ليفتح مخه وعقله قليل
، اتـمنى ان تكونوا بخـير الى اللقاء
طلعت من هالمكان وأديب الف استفهام في مخه !
لم يبالي بالأمر لان باله مشغول مع اللي داخل
دق الجرس وفتحت الخادمه
أديب : العم مرزوق موجود ؟
فتحت الخادمه الباب اكثر وهزت راسـها بنعم
دخل وسمع خديجه تكلم الياس فون : الله يخليك دور ع اختك ابوك بيذبحها !!
الياس : تعوذي من الشيطان يمهه ، اكيد فاهمه الموضوع غلط
خديجه بعصبيه : وش فاهمه الموضوع غلط اقولك هو اعترف ، حتى كلم جوانا
مسكت جوانا الجوال وردت بضيق : الوو
الياس : امي صادقه باللي تقوله ؟؟
تنهـدت جوانا : بيعذبها وبيحرمها منا و بيحرمها من الجامعه وبيضربها وبيزوجها
انصدم الياس : وش فيه ابوي ؟؟ ، جايكم جايكم
أديب بهـمس : الله يستر - توجه للمجلس وجلس ينتظر عمه
وبعد فتره قصيره
دخـل عمه وبستغراب : اهلا أديب عاش من شافك
ضحكك أديب : اعتذر يا عمي والله الـدراسه وتدري اخر سنه وتشوف اسمي المحامي أديب
جلسس عمه وبضحكه : انت محامي و يزيد شرطي
اجل انور ايـشش ؟؟
أديب ببتسامه : انور الله يحفظه دكتور
ميل شفايفه عمه ببتسامه : ماشاء الله ، الا ما قلت لي بغيت شيء من جيتك ؟؟
اديب : عمي طلبتك طلبه قول تم

..
..
..
عقد حواجبه مرزوق بستغراب : وش طلبك ؟
اديب : بتخرج قريب ان شاء الله ، و بدور لي مكتب خاص فيني ف حاب تساعدني
مرزوق بهـدوء : عندك اخوك ؟؟
أديب بتنهيده وبتمثيل : يزيد طول وقته مشغول
ومو فاضي لي ، ما يهمه الا ان يمسك عليك اي غلطه
مع انه أقوله عمي ما في مثله ويساعدنا
ولكن مُصر على قراره وصراحه كلامها
احسه مو صحيح
ابتسم مرزوق وبإعجاب : هذا ولد اخوي ، صادق لكن اخوك يزيـد بيضيع نفسسسه على شيء لا هو موجود ولا صحيح ،
وبخصوص مكتبك بإذن لله بيكون جاهز قريب
ابتسم أديب : ما تقصر يا عمي الله يطول بعمرك ويخليك لنا
مرزوق : ولو ما بينا
ضحك مرزوق بداخله و في باله يدمر يزيد عن طريق أديب ....
-
في المشفى
بعد ما سمع انور ان نجح و قريب تخرجه ..
دخل غرفة دانا وببتسامه خفيفه على وجهه


انورe:لقد التقينا البارحه صحيح ؟
دانا بهـدوء e : اجـل
أنور e : كيف أصبتي ؟
دانا e بحـده : لا علاقة لك بالأمر !!
أنور e : أريد ان اساعدك لا اكثر ولا أقل ، اعتذر ان سببت لك أزعاج
دخل صاحب انور بهاللحظه : أنور يالله بنرجع الشقه
عقدت حواجبها دانا : انت عربي ؟؟
أنور ببتسامه : وش رايـك يعني ؟؟، اعرف انك عربيه من ملامحك ولكن توقعت تتكلمين انجليزي فقط
سكت دانا وتنهدت بتعب ..
مازن ببتسامه : اهلين عاد انتي اول مريضه لنا ، اي شيء تبينه قولي لنا
دانا نزلت دمعه من على خدها : احتاج ابوي !!
أنور بهـدوء : وينـــه؟
دانا بشششهقه : عند ربـــه
عضضض شفايفه مازن بحرج بسبب ان خلاها تبكي : الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه
أنور : عشان كذا انتحرتي ؟؟
رفعت راسـها دانا وبتوتر : م ماكان قـ...صدي
أنور بحـده : ربـي اعطاك فرصه ثانيه ، توبي لله و استغفري ، وانتي عارفه عقوبة المنتحر ، يالله فمان لله
طلعوا .. وحسسست بغلطتها دانا
وصارت تفكر كيف تعيش ؟؟
ومن وين تبدأ حياة جديده ؟؟
-
انصصصدم غسسسان
وعينه تنتقل بين الفتاة الموجوده وبين جده .. معقوله جده يرخص فيه لهدرجه
ما عنده قيمه او مكانه بقلب جده !! يخليه يتخذ هالقرار وبرغم عنه وبتهديد منهه
هذي !!!



هذي تصصصير مربيه لبنته ؟؟
كيف لفتاة لم تحافظ على نفسها و تسترجل
بــــــويه !!!




اللي يشوفه ولد مو بنت
بوشم مالي جسسمها
بقصت شعرها ، بلبسها الأسود
تذكرالحديث عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول لله صلى الله عليه وسلَّم
{ لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }
اخذ نفسس بقوه وصصد حس عينه بتتلوث من اللي يشوفه و معددته قلبت لاشعوريا ركض للحمام واسستفرغ ( يكرم القارئ)
تنهـد الجد وهو عارف شعوره
طلع غسان من الحمام وعينه بـ عين جده وكأن يرتجيه بعيونه
فهمه الجد ولكــن بتضيع البنت زياده فوق ماهي ضـايعه وتايهه
الجد بنبره جديه وبحزم : يالله توكلنا على الله
ضحكك غسسسان بقوه
طالعته أريام بستنكار وتهوجسس هل هو مجنون ؟؟ غسان بحـده : جـــــدي !! ، ما أقــدر !!
الجد بهـدوء وهو يمشي للخارج : نركب السياره ونتفاهم
طلع وراهـ غسان و وراهـ اريام وللتو فهمت غثيانه وضحكته اللي خلفها براكين واعصصار ... قرفان مني ؟؟ ، بتقرف زياده صدقني !!!
************
في السياره
الجد : غسان اريام اسمعوني كويسس انتـم لازم تبدون تعيشون مع بعض بإحترام وتفاهم والحب بيجي مع الأيام ، اعرف مو راضي ع شكلها ي غسان ولكن مع الأيام بيطول الشعر بنزيل الوشم بيتغير اللبس حتى الكلام والاسلوب بيتغير وانتي يا اريام لا تفكرين بالانتقام بس فكري كيف تعيشين بهـدوء وسلام كفايه الم كفايه تعب
جا وقت الراحه الحين
ضحك غسان : لا تنسى جدي متزوج انا وفوق كل هذا عنـدي بنت مو ناقص إربي وحده ع كبر
أريام بحـده : وانت يلي مسوي فيها جدي ع كبر لاتنسى انو تعبت بحياتي وتبيني ارعى طفله لا فوق كل هذا بتكون طفله ضرتي !!
ضحك غسان : ولا تنسى ان زوجتي ما بتكون تدري عن هالزواج و م ابي أسمع منك هالجمله ضرتي
ضحكت اريام بقهر واللي واضـح حياتها ما بتكون اجــمل ..
*********
عند مرزوق بعد ما طلع من عنده أديب دخل غرفته و انسسسدح ع السرير بتعب و احداث اليوم بنسبه له مرهقه
قربت منه خديجه ببكا : طلبتك ي مرزوق بنتي جيلان ترجعها والله والله اربيها واعلمها السـنع
حتى عينها م تجي بعينك لا تكسسرني
تنهـد مرزوق : احتاج مكان هادئ اسكتي لا تزعجيني
قربت اكثر ومسسسكت يده : مو كنت دايم تطلب مني حقوقك وتأخذها غصب ولا ادلعك
أبشر اليوم اسوي لك جو وليله كنت تتمناها من زمان والله واوعدك بعوضك عن الأيام اللي فاتت
لكن بنتي رجعها
مرزوق بنص ابتسامه : اذا رضيتيني اليوم وأشبعتي رغبتي لك اللي تبين ومن بكرا أطلعها لك
ابتسمت له وبهدوء : اجل روح مكتبك الحين حتى اتصل عليك
ضحك مرزوق وطبع بوسه ع خدها : اوك ، انتظرك
بمجرد ما طلع ... حتى ارتمت ع السرير وتبببكي ، بكره لهالادمي
كيف اليوم بتعطيه شيء وتكره ان تعطيه بهـمس : لأجل عين تكرم مدينه ..


كله لعيونك يا بنتي



.. الام دائما تقدم تضحيات ولكن لا يعلمون الأبناء بعتقادمهم امهاتهم لا تفهم شعورهم ولا تهتم
ولكن هذا قلب الام مين يقدر علـــيه ؟؟
هيأت الغرفه من شموع معطره وسرير رمت عليه ورود
دخـلت الأحمام وعبت البانيو مويه دافئه وحطت المعطر
والآن جاء دور نفسها بعد ما تروشت حطت لجسسمها لوشــن ولبست ملابس نوم توصل لفوق الركبــه وضيـق .. صحيح جابت ثـلاث أبناء وجسمها الى الان مضبوط و حلو متناسق مع طولها
يعتقد البعض هذا الزوج رجل كبير شايب كيف يهتم لأهل الأمور ولكن مرزوقنا يحب هالأشياء وبخصوص من خديجه لان عارف ان تكره هالأشياء يعشق العناد والاستفزاز



... نرجع لخديجه تركت شعرها الطويل طايح ع ظهرها تعمدت هالشيء عشان يخفي ظهرها الطالع و حطت ميكب خفيف وختمت بعطر ثقيل ورايق ...



بهالاثناء كان مرزوق عند ليليان ..
طالعها ببتسامه : زعلانه ؟؟
صدت عنه ليليان بزعل وماده بوزها وأول ماسئلها طالعته من طرف عينها وصدت
ضحك عليها مرزوق لان دوم طريقتها هالشيء اذا زعلت
مرزوق : يا زعولتي تبين جوالي ولا زعلانه ؟؟
طالعته على طول وببتسامه عريضه
ضحك مرزوق : مدري وش اللي يعجبك بالجوال
طلع الجوال من جيبه :تفضلي
اخـذته وصارت تلعب فيه وأول ما طلع
طلعت من اللعبه وفتحت قائمه الأسماء وصارت تدور اســم ما راح عن بالــها يـــــــزيد وأول ما لقته
قامت من مكانها وطاح عينها ع كتاب طلعته وكتبت الرقم بسرعه بخـوف ان يدخل عليها مرزوق
يفصل بينهم مكتبه والمكتبة مفتوح ولكن مرزوق بعيد عنها جالس ع المكتب حقه
جلست ع طول وصارت تكمل لعب ..
حارس مرزوق : سيدي ممكن سؤال ؟
بدون ما يرفع عينه : تفضل !!
الحارس : ليليان بنت حلوه وجميلة وصغيره بالسن ليش ما فكرت تتزوجها ؟ ، اعتذر سيدي اذا تدخلت بخصوصيتك
ابتسم مرزوق ع السؤال : تقدر تقول أشوفها طفله
بتفكيرها البريء والساذج ، اعتبرها دلوعتي
احيانا احبها اكثر من بناتي وأحيانا اكرهه كرهي لأبوها ويزيد و كل شخص دخل بحياتي وطلعته
احيانا اتـمنى تركتها بالبيت ولا سمعت بوصية احمد وأحيانا اقول الحمدلله انقذتها من العالم
ولكن خفت من العالم يأذونها وشكلي أنا اللي اذيتها
الحارس : في يوم بتطلعها من هالمكان ؟
مرزوق : على قبرها م تنسى انها تعرف مناقصاتنا
قولنا انها طفله ولكن ذكيه
دق جواله وتقدمت ليليان بطفش وأعطته لان عارفه م عاد بيرجع الجوال
ابتسم مرزوق من شاف رقمها
و وقف وطلع من المكتب
طالع الحارس ليليان بشفقه : ملاك المكتب البريء
دايم يلقبها بهالشيء .. وطلع ع طول من بعد مرزوق ،
انسدحت ليليان ع سريرها وغمضت عيونها وهي تفكر بكلام مربيتها آصــن



توقعاتكم
اعتذر ع التأخير




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 04:39 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع

‎تقدم مرزوق بلهفه وهو يشوف الملاك اللي قدّامه
‎انحرم من لذتها وقربها من سنين ..
‎تغير تغيرت .. لكل فعل ردة فعل
‎صارت تصد عنه وتكرهه
‎ولكن بشوفت ابتسامتها رجع له الحنين والحب اللي إندفن من بعد ما صار يهتم بالشركة
‎شدها من خصرها له وبهمس قرب اذنها بصوت هايم : اشتقت لك
‎اقشعر بدنها من همسه وطالعت بعيونه : اشتقت لمرزوقي القديم ، ما ينفع يمر علي من فتره لـفتره
‎مرزوق : إندفن كيف تطلعينه من قبره ؟؟
‎نزلت دمعه ع خدها بشششوق لأنسان حبته وتغير
‎صعبه جدا صِـــعبه
‎شخص عرفتيه بأسلوب وحبيته ع الأسلوب وفجاءه تغير بشخصيه وكلام وحركات شخص ثاني ولازم تتقبلين هالشخصية الجديده موجع واليم الشعور !
‎طبع بوسسسه على شفايفــ.... و طردوني من الغرفه 🤚🏻🤚🏻🤚🏻🤚🏻😐
***************
‎ابتسم يزيد : صدقك بذمتك ؟؟
‎ضحك أديب : صاير تعيد هالجمله كل ثانيه
‎ضحك يزيد : من الفرحه ، ماشك ؟؟
‎أديب: ابد اللهم غلطت عليك ف صدقني ، لكن باين ان عندهم مشكله
‎عقد حواجبه يزيد : مششششكله ؟؟؟
‎أديب : بنتهم جيلان مسوي لها عقاب هذا اللي فهمته
‎يزيد : بكيفهم بنت وبنته اهم شيء تنجح خطتنا
‎أديب : في وحده قابلتها تقول قول لأخوك يزيد قدّامه ثغرات ولكن ما يشوفها
‎عقد حواجبه يزيد : ثغرات ؟؟ ، مين اللي قاله ؟؟
‎اديب : ما اعرف اول مره أشوفها يمكن تشتغل معه بالشركة وكانت تتكلم معي باللغه الفصحى
‎استغرب يزيد وصار يفكر من تكون ؟؟ وش تقصد ؟؟ وش الشي اللي قدّامه مو شايفها ؟؟ ، شخصيه جديده ممكن تبي تساعده ؟؟ ، صار يفكر بالموضوع حتى غفت عينه .... بهالاثناء امـه قاعده تدعيله بأن الله ينور قلب ولدها ولا تشوف فيه مكروه مو قلت لكم قلب الام
############
على الفجر
م تحمل غسان القهر اللي بداخله و
اتصل على ولد عمــه جاسم و جلس يفضفض له
جاسم : نصيحه مني قول لزوجتك وصارحهها اذا هي فعلا تحبك صدقني بتحافظ عليك وعلى بنتها وما بتطلب الطلاق
غسان بنبره موجعه : المشكله ان الرجال يتزوجون ع حريمهم بحكم زوجتهم الاولى مو كفؤ ولكن زوجتي الاولى نور عيني الثانيه م تشرفني
تنهـد جاسم : لا تلومها عايشه مع اب م يصلي ولا بصوم وسكران وش تبي تكون داعيه مثلا ؟؟
الطفل يولد ع الفطره الاب والام هم من يسوون فيه كذا
تنهـد غسان وبهمس : م تحملت أشوفها كذا لا عبايه وكل جسمها وشم م أتحمل
جاسم : نصيحه مني لك علم سمر و أدب اريام
غسان : شورك وهدايه الله **********
امريكا ...
ابتسم أنور وهو يحمل شهادة تخرجه
أنور بضحكه : واخييييييرا
ضحك عليه صاحبه : بذكاءك اجتزت السنتين بسنه
ابتسم انور : أخخ بسسسس احتاج ارجع السعوديه اشتقت وانا اخوك
صاحبه : عسى فرحتك خيره لا تقلب عليك اشكر ربك
اختفت ابتسامه انور : ليش التشائم سديت ضحكتي لا اله الا الله
ضضضضضضضحككك بققققققووووه على شكله اللي بدا القلق يظهر ع ملامحه : هد من روعك وامش نحجز تذاكر سفر
رجع له الحماس
دق جواله بهاللحظه ورفعه
بصوت أنوثي غريب ع مسمعه : في شيء ؟؟
الصوت الانوثي بنبره حزينه : تساعدني ؟؟
انور بتنهيده : انتي صحيح مريضتي الاولى ولكن علاقتي فيك انتهت كدكتور ومريضه ، اللي ماسك حالتك دكتور جاك ، تقدرين تسئلينه ع اللي تبين
تنهـدت دانا: المسأله م تتعلق كتعب او شيء ، أحتاجك في شيء مهم
أنور : ساعه وأكون عندك ونشوف وش موضوعك
مازن : وش تبغى ؟؟
أنور : ما ادري عنها ، المهم خلنا نروح نحجز تذاكر وارجع المشفى واشـوف وش تبي
مازن : اوك
بعد م حجزوا ومتحمسين على الرجعه
ملاحظه مازن اكبر من أنور سنتين
لما درس انور بالجامعه كان سنه أولى ومازن سنه ثالثه ، اختبروا ذكائها المعلمين و حطوه بسنه ثالثه مع مازن .
دخل غرفتها وببرود وهو يتقدم لعندها : وش موضوعك
وقفت من على السرير وتقدمت له وكان بينهم كم سانتي مسسسكت يده بيدينها المرتجفه : تكفى تكفى لا ترد طلبي والله م عنـدي احد اعرفه
توتر وبعد يدينه بقققققوووه وبعصبيه : تعديتي حدودك مين تكونين عشان تمسكين يدي
لا انتي من محارمي ولا عدتي مريضه
وقاحه تسمى فعلتك
بكت دانا: تزوجني رجيييتك
فتح عيونه ع وسعها بصدمه من طلبها
حس بشعور مقرف تتجاهها تجاهلها وأعطاها مقفاها : الله يستر عليك دنيا وآخره ولكن طلبك مرفوض عنـدي
بكت دانا بصصصوت عالي : والله والله م عنـدي الا انت امسس ابوي مات وانحرق قصره
في شخص حاقد عليه و اكيد هالشخص بيلحقني
قدر انو انا بنت وحيده ببلد مو بلدي م عنـدي لا سند ولا عضيد اتسند عليه ، عادي بسر تزوجني ولا اقولك خلني خدامتك راضيه والله راضيه
اخد نفس انور بهــم طاحت عليه و الى الان معطيها مقفاها : ترخصين نفسك كذا يا بنت الأجواد ، قلت لك طلبك مرفوض عنـدي
امي تحتريني من اربع سنين ما ابي افجعها بجيتي بدل ما تكون فرحتها ، تقدرين تصونين نفسك وتسترينها لكنتي بين رجال ف مابالك بمدينه كبيره
اشتغلي ع نفسك وخليك قويه وإذا اصبحتي قويه ورفعتي من مكانك بتلاقيني بالسعوديه دكتور
اذا كنتي قدري ف بتحصليني ، استودعتك الله بعينه اللي ما تنام ..
#############
البارت العاشر
اخذت نفسس بقوه وكأنها تكتم بكيتها
بخنجر غرسسسس بقلبها و بلعت غصصصتها ودمعه عالقه بجفنها لا شعوريا صارت تشهق بدون بكى بخـوف من هالعالم الموحشششش
ما توقعت ان ما بيوافق ع طلبها
هي عارفه ما تحبه ولا يكن لها مشاعر لكن بيخاف عليها بيصونها
وبكل برود يقول طلبك مرفوض
تمردت دمعه ع خذها لتشق طريقها
اخدت نفسس وتملئ صدرها بالأكسجين
وقفت !!
ووقعت خروج من المشفى
وكأنها توقع خروجها من مكان آمن الى مكان مجهول لا تعرف اين
تمشى بالأرجاج ولا تعلم اين ستذهب !!
تذكرت كلماته{ اشتغلي على نفسك وكوني قويه}
صارت تطالع الناس اللي يمرون حولها واللي يعدونها
كان ودها تجلس وتبكي بصوت عالي وتصارخ
غصصصه نشبت ببلعومها
لا هي طلعت ولا هي راحت
شافت مطعم طالبين موظفين .. غمضت عيونها بأمـــل وتقدمت بخطواتها حيث من هنا تبتدي حياتها...!!
ابتسمت للمديره بفرح : انني حقا لا اعرف كيف اجازيك حقا حقا شكرا لك
ابتسمت المديره كبيره بالسن وجهها ممتلئ تجاعيد ابتسامتها مطمئنه حيث ينبع منها الآمان والحنيه : ستكون غرفتك بالطابق العلوي برفقة ميريديث
ابتسمت دانه بأن الله أفرج همها : لا مشكله
المديره آدي : ولكن انتبهي خذي حذرك منها
فهي كل يومين تأتي بحبيبها تُمارس الجنس معه تنهـدت م كملت فرحتها : حسنا سوف اخذ حذري
سأبدأ بالعمل الان
آدي : بتوفيق عزيزتي
#########################
الساعه 2 الظهر ..
كانت سمر جالسه تحط لمساتها الاخيـره
بتروح جمعة اَهلها
طالعت من المرايه غسان سرحان
لاحظت عليه اليوم طول وقته تفكيره شارد
وقفت وهي تطالع نفسها بالمرايه كانت لابسه فستان ناعم جدا ، ميد يوصل للركبه
وضيق ع جسمها بلون العنابي وشعرها المنسدل ع ظهرها مشت وقربت مسكت يده : حبيبي الحلو وش فيه ؟؟
طالعها ببتسامه ومسك خسرها وجلسها بحضنه
وأصابعه تلعب بخصلات شعرها : حبيبيك سوا مصيبه ومو عارف كيف يقولها لك
طالعته بخـوف : وش صاير ؟؟ وش سويت ؟؟
غسان بهـدوء : تذكرين دين جدي ؟؟
سمر : ايوه ؟؟ الدين اللي خلانا نكون مع بعض !!
غسان : أمس خلاني ادفعها
سمر : وش سويت ؟؟
غسان : تزوجت
طالعته بنظره مؤلـــمه و بحرقه صدرها صاير يرتفع وينزل بسسسرعه زوجها تشترك فيه وحده عيونه تطالع غيرها
حضضضنه تجلس فيه غيرها صدره تلمه غيرها
عطره يمتزج بعطر وحده غيرها
صدت عنه وعينها بدت تدمع
شدها له وصار يحكيها كيف شكلها ومن تكون
غسان : وربك كل كلمه اقولها الحقيقه عمري طالعيني
طالعته : حتى ولو نار بصدري والله ودي أكسر كل شيء ودي اقلب كل حاجه
مسك وجهها بيده : حبيبي م تسوا والله كبر لا غير سنع صدقيني انتي الروح
سمر وهي تحاول تبلع غصتها : ينفع تخليني يومين عند اهـلي
غسان : سموري كيف أعيش بدونك ؟؟
سمر : يومين بس افـكر فيها والله قاعده امسكـ نفسي بقوه
تنهـد غسان وهو مقدر شعورها
اخخخ لا صار الوجع من شخص الود ودك تعطينه روحك
اخخخخ من شعور الخذلان لا كنت مو متوقعها الصصصصدمه اللي ما حسبت حسابها وقفت وتفكيرها ابد مو معاها مسسسكت يد بنتها بقوه وكأنها بتفقدها
ركبوا السياره والصمت سيد الموقف ...
وأول ما وصلوا نزلت ونزلت معاها بنتهم ريما
ما حب يناقشها يبيها تفكر على مهلها





ابتسم مرزوق وهو يشوفها توها تصحى من النوم
وعيونها نعسانه
ردت له الابتسامه : جيلان بتجيبها اليوم ؟
مرزوق وهو يرفع حاجبه : م في ثــقه ؟
ضحكت خديجه : حبيت اذكرك
ابتسم وهو يرش العطر : يالله رايح اجيبها ولا تنسين الاتفاق انك بتأدبينها كويس
هزت راسـها بـ اي
******
وهو نازل اتصل على آصن تنتبـه ل ليليان
جوانا بزعل : بابا
ابتسم لها بحنيه : عيونه وروحه وكيييانه
ضحك الياس : من قدك مرزوق ال *** يقولك كذا
تقدمت جوانا وضمته : بابي ابي جيلان
شد على حضنها وببتسامه : رايح اجيبها الحين
رفعت راسـها له وهي باقي مطوقه خصره بيدينها : اروح معك ؟؟
مسك أنفها بقوه وتركها : لا انا بروح اجيبها وانتي جهزي لها الاكل و حمام دافئ كذا اوك ؟
ضحكت وباست خده بقوه : ما انحرم منك
وركضت على السريع تجهز أكل
مرزوق : وانت ما بتروح دوامك ؟؟
الياس : مو الحين شوي ، لكن يبه حبيت اقولك ان حركتك بـ جيلان مو كويسه على كذا خليتها تكرهك زياده
مرزوق بدون اهتمام : م همتني
الياس بحـده : يــــبه ؟؟!!
اعطاه مقفاه مرزوق وراح ..
بعد فتره ..
صحت من النوم ليليان وصارت تتجول بغرفتها ضغطت ع الزر
اللي ينفتح عليها مكتب مرزوق وطالعت من جهة النافذه تشوف اللي برا ولكن هم ما يشوفونها
ابتسمت وقربت وصارت تطالع الشمس و السماء : عــــــِ...مري ما طـ...لعت
عقدت حواجبها وهي تشوف رجال طول بعرض متقدم ناحيتها وصار قبالها
ابتسمت بحياء : جمـ..يل
عقد حواجبه الرجال وصار يهزء يده وكأن يشوف شيء لكن م في شيء
صارت تضحك ليليان بهـدوء : ما راح تشـ..وفني يا حلـ..و
وحمرت خدودها من الخجل
———
توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.