آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          4 - سيدة القصر الجنوبي - جانيت دايلي (الكاتـب : pink moon - )           »          3- من اجل حفنة من الجنيهات - كاي ثورب - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          6 - رجل بلا قلب - ليليان بيك - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-18, 10:51 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






السلام عليكم
-
-
"البارت الثامن"
...جرح القلب...
.
.

_لا اسمح لمن ينقل روايتي دون ذكر اسمي عليها_
"لاتلهكم روايتي عن الدين كاصلاة وغيرها اللهم بلغت اللهم فأشد"

نبــــدأ

وقفت تاكسي وركبت واعطته العنوان عشان يوصلها بعد لحظات
نزلت من التاكسي ووقفت شامخه قدام القصر الكبير ونار الغضب شاعله بقلبها ناويه لهم على نيه
دفت الباب ودخلت قالت بصرخه واعلى صوت عندها : بنتي وينها الله لايوفقكم اعطوني هيا
اهل القصر نزلو منفجعين من الصراخ
:الحين تعطوني بنتي والا والله مايصير لكم طيب
: هيفاء اقصري الشر وتوكلي وبنت تخرج من عندنا مافيه ويالله من غير مطرود

هيفاء بسخريه: لايشيخ وبجديه انت اللي تقصر الشر وتديني بنتي ولا والله ماتشوفون طيب
: شسويلك الحين يعني قلت بنت مافيه هذي بنت المرحوم وهو وصانا فيها
هيفاء: الحين تقنعني انو نزل عليه الوحي ووصاكم فيها وينه من زمان يوم انه تركها بنعومة اظافرها ، ناصر انت تدري باللي صار وانو هو السبب صح مافي داعي اذكرك اعيد وازيد
ناصر : وصانا ومحنا رادينه ويلا الباب يحتريك
هيفاء: هههه الباب ماهو طاير لاتخاف عليه ، اما انا ماني متحركه من هنا الا وبنتي معاي وجلست عالأرض متشوقه لبنتها عشان بنتها جلست عالأرض قدام الكل
ناصر وجعه قلبه عليها مو قادر يتحمل يشوفها كذا ومايتكلم بالنهايه هي كانت حبه الأول > محد يكفخني ههههع كملو كملو ><

قام لعندها وقال بمشاعر وصوت محد يسمعه غيرها: طيب قومي بروح اناديها ومافي غير بس تشوفيها تمام
هيفاء بطاعه وبراءه: انشالله بس ابي اتشوفها مو تضحك علي بكلمتين
ناصر كتم الضحكه على براءتها برغم انها كبرت: هه لا اتكلم من جد قومي
هيفاء: انشالله وقامت
راح ناصر يناديها دق الباب
دق...
دق...
دق...
بعد ثلاث دقات استغرب من الوضع وفتح باب الغرفه !!
ولقاها مدفيه والجو ثلج ابتسم براحه وراح لعندها وصار يهز فيها بقوه: قمر قمر قومي
ماصحت وصار يهزها اكثر واكثر بس ماتجاوبت معاه ولاهي راضيه تصحى صار يتحسس جبهتها وحس بناااار!! حرقت يده وخرها بسرعه من الحرقه وحمله وصار يجري فيها


عند هيفاء تكلم نفسها: شفيهم تأخرو ليكون كذب عليا كنت ادري فيه بس انا سمعت الصدق من كلامه! يممه بنتي ليكو ماكملت جملتها الا وتشوف ناصر يجري ببنتها وهو حاملها بسرعه هرولت لعندها : يمه بنتي شفيها ؟! ليش ماتتكلم؟!!
ناصر بخوف وهو يلهث من الجري ويحاول يخرجد مفاتيح سيارته : حرارتها عاليه البنت نااار اا اسمعي خرجي المفتاح من جيبي
هيفاء خرجت المفتاح واعطته وركبو السياره وسط انظار الكل

لحقهم سلمان وهو في السياره يكلم نفسه: بسم الله ايش صار عليها ايش فيها رديتها وهي بخير مافيها الا العافي يمكن عشان ما اكلت بنت اللذين اديتها اكل ليش ما اكلته وصار يسترجع اللي صار...!!



نرجع قبل 3ساعات

قامت وسط انظاره المصدومه من اللي بتسويه !!
راحت للجدار وصارت تطق راسها بقوه واللي بعده اقوى لين مابدا يخرج الدم من راسها!!
راح لعندها مهرول واعطاها كف خلاها تدور لفتين من عند الكبري > هههه امزح امزح كملو^^
طاحت علارض وهي مصدومه من الكف اللي جاها قال بصراخ وقهر: انتي من جدك ولا تستهبلي ايش تحسبي انو بهذي الطريقه بتحلين كل شيئ بلا استغباء عاد الحين لو متي او صار لك شيئ ايش بيصير لأمك ماسألتي نفسك من قبل ايش بيصير فاللي يحبك والل يخاف عليك لاتتهورين فاهمه وبراخ فاهمهههه
قمر بصراخ وعصبيه وهي تبكي وحاسه بدوران والم في راسها: وتسألني بعد هاه تسألني ولك عين بعد كل اللي سويته فيني مين الغبي انا والا انت تكلم مين ايه هههه لاتضحك علي بكلمتين قال ايش قال افكر ايش بيصير لأمي انتو اصلا بتخلوني اشوفها او حتى اكلمها ماضنيتكم بتخلوني عشان كذا انا اكرهكم فااااهم اكرهههكم ويلا وخر عن وجهي وبلاش من كلامك السخيف لأنه لابيقدم ولا بيأخر وصارت تمشي ماتدري لوين بس كل اللي تبه انو ماتشوف وجهه
لحقها ومسكها من زندها وقال : اسمعي الحين بلا هذا الكلام وتعالي ارجعك البيت عشان محد يعرف انك مو موجوده
قمر بتعب: لا مابي ارجع اعطني مقفاك اشوف
سلمان: قلت خلينا نمشي برجعك بعدين سوي اللي تبيه
قمر بقهر: خلاص ياخي انت ماتفهم الواحد لما يقول مايبي بس يبي الفكه من وجهك ليش تغصبه ياخي مابي ارجع اوففف
سلمان بسخريه: يعني تقنعيني انك تبي نبيت هنا انا ماعندي مانع
قمر رجعت لها الذاكره باللي صاروخافت علشان ماصارت تثق فيه: لالا ابي ارجع
سلمان اخفى ابتسامته وظهرت على وجهه ملامح الصرامه والعزم: اي كويس يلا
تحركو راجعين للبيت
سلمان: قمر يلا وصلنا البيت
قمر: ........
سلمان: قممممر يلا وصلنا صار يهحركها بشويش حس انها ثقيله حملها بيده ووصلها لغرفتها من الباب السري اللي محد يعرفه غيره ودخله الغرفه
شغل التكييف وغطاها باللحاف
وخرج


نرجع للحاظر

ملحظه: اسمعو هم بيتكلمو بالانجليزي بس انا باكتبه بالعربي
وصل المستشفى وهو خااايف عليها راح عالرسبشن : لوسمحتي وين غرفت قمر احمد ال...
: لحظه اشوف.... غرفه رقم 406
صار يجري وهو خايف عليها لين ماوصل الغرفه وقف بالممر وهو يشوف عمه ضام حرمه !! ومن خلال تفكيره توقع انها عمته ام قمر انشل من الصدمه بنفسه: خييييير ايش صاير!! ليكون الدنيا انقلبت بكم دقايق الحين عمي وهو محتضنها مافكر بزوجته الله يالزمن بس وبعد لحظات قمر ايش صار عليها
جلست ينتظر لين ماخرجت الدكتوره راحت لها هيفاء بخوف وقلق: بنتي ايش صار عليها ليش مغميه
الدكتوره: حبيتي ماعليه هدي مايحتاج كل هذا هي بس اغمى عليها عشان ما اكلت زين الحين تأكلونها وتكون بخير
هيفاء: طيب اقدر اشوفها؟؟
الدكتوره: اي اكيد تفضلي
دخلت هيفاء وهي كلها لهفه وشوق عشان تشوف بنتها حبيبتها شافتها على السرير قربت منها وضمتها بقووووه وجلست تبوسها وهي تبكي من شوقها لبنتها


صحيت قمر وهي تحس بأحد حاضنها وهو يبوسها جلست تفكر بس ماطولت بتفكيرها لأنها عرفتها اي عرفتها من ريحتها وكيف تنسى ريحة الغاليه اللي ياما تعبت عليها وربتها بدت تنزل دموعها وهي تزيد من حضنها لأمها تبي تشكي لها وتبي تفضفض لها تحكيلها ايش اللي صار لها بغيابها وجلست تبكي : يمه وحشتيني يمه ماتدرين ايش اللي صار لي بغيابك يالغاليه ثاني مره مابيك تتركيني كذا انا اموت من دونك يمه لاتتركين تكفين اهئ اهئ
هيفاء وهي تبكي: حبيبتي والله مابتركك لاتخافين هذي اخر مره اهئ اصلا انا ماقدرت اعيش يوم واحد من دونك اههئ حبيبتي انتي اهئ خلاص يقلبي وقفي بكي لازم ترتاحي اهئ الله
قمر: اهئ الله لايحرمني منك ومن ريحتك ياجنتي اهئ اههئ


كان هذا كله يصير تحت انظار شخصين متأثرين جدا من اللي يشوفونه


هذي نهاية البارت اتمنى يعجبكم

توقعاتكم...؟

ايش اللي بيصير على قمر وعزيز ؟
كيف بتكون حياة قمر الجديده؟؟
هل بتتكيف معاها ام بتتعذب اكثر؟؟
علاقة قمر وسلمان ايش تتوقعون بتكون؟؟
بتدخل شخصيات جديده بالرواية ولا ايش اتتوقعو؟؟

لاتنسو توقعاتكم بالبارت الجاي
علشان الرواية تصير اكثر حماس لكم
اشوفكم بالبارت الجاي غرامي ^^


اترككم مع خاطره توصف مشاعر بطلتي بالبارت الجاي:
طال البعاد ولع القلب فرقاك ومن غيبتك صاب المولع مضرها
طوال الليل وأعيد وأراجع الماضي
وبالقلب حرة يذكر زمان فات بالخير
وياك الله يعيده لو بالأيام مرّة.
منقوله







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-18, 07:56 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم
.
.
...البارت التاسع...
"الدنيا قفلت بوجهي"
-
_لا اسمح لمن ينقل روايتي دون ذكر اسمي عليها_
;لاتلهكم روايتي عن الدين كالصلاة وغيرها اللهم بلغت اللهم فأشهد;


نـبــــدأ

جالسه على سريرها وهي بحضن اغلى ماتملك في الدنيا: ماما متى حنرجع السعوديه وحشتني مره
هيفاء: انشالله قريب يقلبي انتي نامي دحين عشان ترتاحي باستها وطلعت
قمر بحزن: انا دحين ايش بقول لعزيز اللي صار فيني مو قليل الله ياخذك ياسلمان الحيوان حسبي الله عليك انشالله يارب ماتتهنى في شيئ لو ماصار اللي صار كان دحين انا مبسوطه اني بكون مع حبيبي وخطيبي بس خلاص انا لازم افسخ الخطوبه عشاني وعشان ما اظلمه معايا الله يصبرني على بعدهوصارت تفكر لين مانامت بحزنها ودمعتها بعيونها> كسرت لي قلبي ماتدري انو هيّا فاهمه غلط -_-
الساعه 6:35م
كانت تتقلب على السرير دوبها صحيت من النوم راحت الحمام "تكرمون" غسلت وجهها وتوضت وراحت تصلي اللي فاتتها من صلاة
لبست لها بلوفر وردي وفيه بالوسط رسمة باندا وبرمودا رصاصيوبخت من عطرها
خلصت كل شيئ ونزلت تشوف أمها


نروح مكان تاني في قصر
جالس بغرفته يفكر فيها : ااااهخ الحين ايش ممكن جالسه تسوي؟؟ وانا ايش يعرفني اوووووف مليت والله تعبت من التفكير فيها ياخي ليش كذا صرت ي سلمان تغيرت كثير مو مثل اول صرت تشرد وتفكر فيهاكثير وارهاق وتعب وملل صدق ان الواحد لا حب هب ايش هذا كله بسبب ذي البنت!! اذا وهي بعيده سوت فيني كذا كيف لو صارت قريبه ايش تتوقع يصير لك!! الله يصبرني بس وسرح في دوامة أفكاره الا متناهيه




في مكان بعيد عند واحد اكيد واحشكم ^^
من زماااان عنه
جالس بتعب وهو يفكر فيها يبي يسمع اخبارها بس
لو كلمه وحده منها بتكفيه عشان يستعد قوته وصحته اللي ضاعت بسبب تفكيره الكثير فيها
كل ما يقول بيطمن عنها او بيسأل خالته تجاوبه بنفس الجواب
: لسا للأن ماسمعت عنها خبر!!
هلكه التفكير فيها صار وجهه شاحب وتحت عيونه سواد وصار شكله غيييير عن اول
اللي يشوفه يقول اكبر من عمره بعشر سنين
رجع لواقعه بهزة وازعاج جواله رد بدون مايشوف مين المتصل
: الو
: حبيبي بعدي والله هذا الصوت عندي لك بشاره اكيد بتفرح فيها
عزيز: قولي خالتي والله محتاج شيئ يفرحني يبعد هذا الهم اللي كاسيني -_-
هيفاء: قمر رجعت تعال يقلبي تطمن احوالها
عزيز والفرحه غامرته ولا كأنه هو اللي تعبان من شويه ومهموم: جد قولي والله والله مو مصدق دحين جايكم شويتين استنوني
هيفاء بفرحه من فرحته: يالله نستناك
سكر منها وهو طاير من الفرحه دخل يأخذ له شور سريع ولبس وبخ من عطره اخذ مفتيح سيارته وشخط مهرول لحبيبته وصغيرته وهو فرحاااان ïپ?


بعد ماتكلمت وجلست مع أمها استأذنت منها بتشرب مويه
دخلت المطبخ فتحت الثلاجه كانت بتاخذ مويه بس غيرت واغذت عصير فراوله
جلست على الكرسي اللي قدامها بسملت وبدت تشرب العصير اللي معاها
دخل وهو يلهث من الجري وكا ن بيدخل بس قال بنفسه: عزييييز ايش فيك بتدخل كذا مهرول مع وجهك لازم اشوف وجهي بلمرآيه وارشرب مويا بعدين اروح اااه الله يصبرني بس وراح
بعد ماشاف وجهه واقتنع بشكله دخل المطبخ بيشرب مويا بس شاف وجه صغيرته حبيبته اللي ياما تمنى هذي الأيام يشوفه ولو بسلمحه يلمحه بسرعه راح لعندها وحضنها بقوووه مو مصدق انو صغيرته قدامه بعد دقائق
بعد عنها وقال بخوف وحب: حبيبتي صار لك شيئ ؟؟ماتأذيتي؟ كيف كنتي هذيك الأيام؟ وحشتيني>.< ماتصدقي قد ايش خفت عليك!! ïپŒ
قمراللي لسا ماهي مستوعبه شيئ
نرجع نشوف ايش كان موقف قمر^^
كانت تشرب العصير خلصته وحطته بالمغسل هجت بتخرج بس!!
شافت واحد ماتعرفه بالأول خافت لأنه كان يقرب بس بعدين بدت تميز ملامح وجهه !!وهي مو مصدقه مصدومه وتقول: مستحيييييل هذا يكون؟!! لالا مستحيل بس الا هو نفس الطول والشعر والعيون بس ليش كدا صار شكله تعبان وتحت عيونه اسود ونحفان كتتييير مو عزيز اللي كنت اعرفه هدا تغير اكيد من الهم ومن خوفه عليا-_-
ااااه ي حبيبي كيف صرت اللي يشوفك يقول انك بعمر الثلاثينات
قرب مني وضمني بالأول تفاجئت بعدين حسيت انوانا كمان محتاجه ضمته لانها بتكون اخر مره
بعد عني وجلس يسألني وانا مشتاااقه لسماع صوته بس قلت له بهدوء: عزيز كويس جيت كنت ابفى اكلمك بموضوع
عزيز بلهفه: قولي اسمعك
من سمعت اللهفه بصوته قلبي عورني بقوه بس لازم اتحمل عشانه قلت بثقه فيها شوية حزن: لازم نفسخ الخطبه
عزيز: !!!!!!!!!!!!!
قلت وانا انطعن بقلبي مع كل حرف اقوله: لازم نفسخها عشان شفت انو ما نناسب بعض فنوقف من هنا احسن
عزيز بوضعيه اعمل حالك ميت: تمزحي صح ترا اعرف حركاتك خلاص كشفتك خلينا نروح عند
قطعت كلامه وانا اقول بحده: عزيز انا ما استهبل في أشياء كتير تغيرت من هذاك اليوم وانا أتمنى انو نفسخ الخطبه وكل واحد يشوف حياته ونزلت دمعه حاره خانتها على خدها الناعم
عزيز بشبه منهار: انتي من جدك انتي تدري اني احبك كيف تبغينا نفسخ الخطبه وننهي علاقتنا بهذي البساطه لمجرد انو انتي قررتي انو ما نناسب بعض ايش شايفه الشيئ لعبه. قرب من عندها وقال بحزن ووحنان : قمر انا احبك وانتي تحبيني خلينا ننسى السالفه ونروح
ووهوبيمشي وقفه صوتها الحاد الصارم اول مره يشوفها كذا: لو سمحت حدك هنا انت تحبني بس انا لا، هي بس كلمتين بقولها افسخ الخطبه !! وبعدها كل واحد يشوف حياته وبحزن معليش بس هذا قراري واذا انت من جد تحبني بتوقف مع قراري
عزيز مصدوووم من كلامه وتجريحها له وهو ينطعن جواته بلل شفايفه قال بهدوء وحزن: بكيفك اذا هذا الشيئ بيسعدك انا بسويه وراح!!

قمر طاحت ع الأرض تبكي: خلااااص افترقنا مابشوفك ولابكلمك زي اول وبحقد والله والله لأنتقم منك يا سلمان ماكون قمراذا سكتت عن حقي بتشوف والأيام بينا قامت وهي تبكي طالعه لغرفتها قفلت الباب وجلست تبكي لين ما غفت


بالسعوديه + الرياض


نروح عند سلماااان
جالس بمكتبه يشتغل عشان يبعد أفكاره عن قمر دخلت بدفاشه : هااااااااي كيفك خيو؟؟
ابتسم سلمان على خبال اخته: هلا خيتو نورتي
سارة بحزن وهي تشوف حالة اخوها راحت لعنده ومسحت على خده بحنية: ياروح سارة شفيك تعبان فضفضلي ياخوي من فتره ملاحظه تصرفاتك تغيرت كثير احكيلي
سلمان وهو متأثر من اخته ويقول بنفسه: هذي هي ساره عمرها صغير بس اذا شافت واحد حزين تتكلم كأنها وحده بعمر 20 الله يخليلي ياها يارب
قالها: لا بس ضغوط الشغل وقلة النوم وكذا لاتخافي وابتسم يطمنها
ساره رجعت لخبالتها ولا كأنها اللي تو حزينه: اشواااا ريحتني ياخي والله لك وحشه ابفهم انا انت ايش اللي عاجبك بذي الغرفه ؟؟ طوووول وقتك محبوس هنا تعال ننزل الاهل تحت ينتظروك تنزل
سلمان: مين جاء؟؟
ساره بحماس: كلهم جو حتى توليييين فديتها
ابتسم سلمان: ههه الله يخليكم لبعض انزلي انتي وانا اغير واجيكم
ساره اوك وراحت


سارة
طلعت من الغرفه وانا متحمسه ابي تشوف تولين من زمااان عنها>>كذابه لسا قبل 3 ايام شافتها هههخ
وانا امشي صدمت بأحد: ااااااااه اوه وجععععععع ماتــ
ماكملت كلمتها بسبب الصدمه اللي قدامها !!
o.0: !!!!
سارة: ها اااا وهربت مهروله
وقفت تاخذ نفس : اااه حسبي الله عليه شفيه ماتحرك لا يمين ولا يسار متصنم الولد الله يشفيه وجع في عينه بعد ماهدت راحت تشوف تولين جري ونطت لحضنها
: توووووولي حبيبتي والله لك وحشه يادبا
تولين: هههههههههه الله يرجك من بنت انتي الدبا والله انتي اللي لك وحشه
سارة بدراميه: امااانه ماتفارئيني من بعد اليوم لك والله فرائك عزاب حبيبتي
تولين تكمل معاها: لك تئبريني حبيبتي والله مارح فارئك وهاد وعد مني اليك....شو انبسطتي؟؟ ههههه
سارة: هههههههه ايه كتييير ههههههه اقول تعالي عندي لك سواااالف حرييييقه بمليون
تولين: اي والله وانا بعد وراحو يكملو سوالفهم

نرووووح للمجهول
افففف حسبي الله من ذي البنت عليها جمال الله يستر اللي يشوفها
ايش سوت فيك البنت ياريان
بس بنت من ؟؟ لازم ابدأ اتقرب منها والعب عليها بكلمتين!!
> ملاحظه: سارة وريان من هم صغار مايشوفو بعض كثير بسبب شيئ رح تعرفوه بالبارتات الجاية
والله يستر من اللي جاي!!!



جالسه تتكلم هي و ساره لأنه مافي غيرهم البنات :اقول بروح امي واجيك
سارة: اوك
راحت كلمت امها : هلا يمه بغيتيني؟؟
سميه "امها": شوفي النتفه ذاك وش يبي شيب لي راسي
تولين: مين هو؟؟
سميه: ومن غيره يعني نتفه؟ خويلد
تولين ضحكت: هههههههههه قصدك خالد ليش ايش مسوي لك بعدي اهو والله
سميه: ايه ايه بعدي، بس يبي ذا وذاك ولا سكت وامه المسكينه راسها صار يوجعها خوذيه لعبيه
تولين: ههه انشالله مامتي تشااو
سميه: هههه الله بعونك

كانت حاطه سماعات وحاطه على اغنية وكانت رايحه عند سارة بس خالد يبي مويا
دخلت المطبخ صبيت مويه واعطيته خالد وجلست اغني واتمايل بالخفيف
خلص خالد: يلا خلصت
تولين: يلا وراحو بس مادرو باللي كان موجود ومصووووم


هنا نهاية البارت اتمنى يعجبكم يارب
< توقعاتكم >
كيف بتكون حياة ابطالنا < قمر، عزيز، سلمان ، سارة ، تولين ، ريان ، تركي >
ايش تتوقعو بيسوي ريان لسارة؟؟
ومين هو اللي شاف تولين؟؟!
ايش بيصير بعزيز؟؟
وكيف بتعيش وتتحمل قمر؟؟

تابعو الروايه كامله وبتعرفون كل اسئلتكم
اتمنى ماتحرموني من تعليقاتكم وتوقعاتكم المميزه
اشوفكم بالبارت الجاي غرامي^^
اترككم مع خاطره تروي لكم مشاعر بطلتي بالبارت الجاي:
يمـه قولي لابوي زواج الغصب مو زين...!
يمــه قولي لابوي القلب مايشيل اثنين..!
يمــه قولي لابوي لايزيد عذابي عذابين..!
يمــــه قولي لابوي النوم مجافيني..!
يمـــه قولي لابوي دموعي كل ليله تنساب جرحت خدي ماقدار اعيش مع ها الانسان..!
يمــه قولي لابوي اعرف انا قلبي عايف كل الناس مايبي غير اللي يحبه..!
يايمه اللي احبـــــــــــه راااح تكفووون لاتزيدون عذابي عذاب..!
يايمه اللي اتمنه يكون من نصيبي رااااح..!!
يايمه تكفون ارحموووووووني
يايمه لاتظلموني وتظلمون هاالانســـــــان ترى وربي ماتخيل اني اكون من نصيبه....




منقوله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-18, 07:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم
-
-
البـــ10ــارت
" انهيار نفسي "
.
.
& لا اسمح بنقل روايتي دون ذكر اسمي عليها&
#@ لاتلهكم روايتي عن الدين كالصلاة وغيرها اللهم بلغت اللهم فأشهد$%

ّ$
نبــــدأ

قامت من نومها وكلها نشاط دخلت الحمام " تكرمون" وتوضت وصلت خلصت
اخذت جوالها فتحت ولقت صحبتها اعز ماعندها تراسلها دخلت السناب ورسلتلها فويس: هلاااا بقمري انا بعد تسبدي والله كيفك وحشتيني يا دبيه
بعد دقايق ردت عليها فويس: وانتي بعد والله وحشتيني يابنت كيفك انا تمام
ساره: الحمدلله عايشين ههههه سحر كيف هذيك البنت لسا ناشبه لك؟ هههخخ
سحر: هههههع الله وكيلك هذي البنت شكلها ماتفهم الا ماعندها كرامها كم تعبت وانا اكلمها واحاول معها ماتفهم
سارة: الله يعينك عاد حاولي انها ماتقرب منك انا مارتحت لها
سحر: اي والله بحاول افهمها اكثر يمكن تفهم وبضيق: الا على طاري المدرسه ليه غايبه وانا اكرف وبأمر: بكرا تجي
سارة: الله الله كيفي اغيب ولا *<* اصلا اكلت تهزيئه عشان كثرة غيابي هههههع
سحر: ههههههه كويس ريحتيني الله يسعد اللي هزئك والله وحشتيني
وكملو سوالف...


_____________________

جالسه بغرفتها الكبيره باللون الروز واثاثها بالأبيض
جالسه على سريرها الناعم المعفوس دليل طفشها باللون الروز والمخد بالرصاصي وفيه نقاط بالابيض ونضارتها وكتابها مرمي على السرير والكوفي حاطته فوق الكومودينو
منسدحه فوق السرير وبيدها الدبدوب الكبير باللون الرصاصي وفيه فيونكه تتوسط رقبته باللون الروز والاذون باللون الروز
قالت تكلم الدبدوب: حبيبتي رِنكا انا طفشانه هففف مليت والله > رِنكا اختصار لأسمي بالياباني رِنكاشوفوكارن.
: اففف تكلمي عاد طفشت يختي 
: تخيلي اليوم رجعت من المدرسه تعبااانه من النزله والطلعه بالدرج وحصلت تهزيئه تسعد والواحد اففففف اروح اشوف عزوز ابرك من وجهك> البنت هذي انتهت 
راحت غرفة عزوز دقت الباب:
دق
دق
دق
عبد العزيز: تفضل
دخلت مبسوطه : هلا باخوي وكل ناسي هلا بطافي همي وطفشي هلا بعزوتي واهلي كيفك حبيبي وابتسمت
عزوز ابتسم: اهلين بالمصلحجيه (اللي ماتمدح الا وفي شيئ فخاطرها)
تولين شهقت: هئئئئئئئئئئئ حرام عليك عزوز انا مصلحجيه ولفت وجهها يعني زعلانه: خلاص زعلت عليك
عزوز بضحكه: ههه اخلصي ليش جيتي؟؟
تولين بضيق: عشان طفشانه مليت من البيت ابي اخرج والله طفشت من جو الكأبه
عزوز حزن عليها: خلاص 5دقايق واخرج عاد اذا تبي تخرجين لحقي عى نفسك
تولين بفرحه: ألااااااا وماتشوفون الا غبارها
عزوز: هههههه هذي البنت نكته وخرج

______________________


منسدحه على السرير وتبكي كل ماتذكر ذيك الليله والدم منتشر بالأرض تزيد بكأ
لها اسبوع ماخرجت من غرفتها قررت انو اليوم تخرج تتغير عشان امها ماتشك فيها
نزلت بعد ماغسلت وجهها كانت لابسه شورت قطني وردي على بلوفر بالوان المرح الهادئه
ناعم وشعرها اخذ راحته على اكتافها وظهرها
شافت امها وقالت بابتسامه: هلااا كيف جنتي انا وحشتيني والله
هيفاء بحنيه وشوق: وانتي والله وينك ماتنزلي ياقلبي اقلقتيني عليك والله، وبضيق: صح اللي قاله عزيز؟؟ ليش تبغي تفسخي الخطبه؟؟ مو كنتي مبسوطه؟! ايش اللي غيرك؟؟
قمر بحزن تخفيه: يمممممه حبيبتي انتي اسبابي قلتها لعزيز واتفقنا خلاص نحنا متفقين يعني لاتشغلو بالكم
هيفاء: بس ايش السبب هذا اللي ابغى اعرفه ؟؟
قمر: ماما الله يهديك خلاص نحنا اتفقنا واتفاهمنا فهذا الموضوع وهو الله يوفقه ويرسله بنت الحلال
هيفاء: بكيفكم والله بس بعدين لاتندمو انا كلمتك من الان
قمر بأبتسامه: ماعليك حبيبتي ماما ماني ندمانه وصارت تغني( يندمانه على حبي وايامه...)
وهيفاء تضحك عليها وتدعي ان الله يعقلها ههههه

__________________________
في لندن
--------
نروح لمكان لأول مره نشوفه!!!؟

خرجت من المستشفى بعد ماسمعت خبر شنيع ومؤسف بحقها ركبت السياره وشغلتها وبدت تمشي وهي تفكر كيف بتعيش حياتها من بعد ما فقدت اغلى ماعندها امها وابوها اللي هم عزوتها رجعت تتذكر اللي صار قبل ساعات ...

نرجع لورا شوووي
جالسه مع صحباتها ويضحكو ويرقصو لابسه فستان لين الركبه عنابي ماسك من الصدر لين الخصر وبعدها منفوش بنفخه بسيطه وعليها فيونكه سوداء على تحت كتفها اليمين يتوسطها فص ذهبي لابسه سلسال ماسك للرقبه اسود ويتوسطه فص ذهبي وحلق فص ذهبي وبيدها اليمين ساعه ذهبيه رولكس واليسار اسوارتين وحده طقم السلسال والثانيه طقم الحلق لابسه شوز اسود مخطط عنابي وبرجلها اليسار خلخال ذهبي يتوسطه فص لامع وحاطه شدو وماسكرا وراسمه عيونها وحاطه بلاشر برونز وروج عنابي ومناكير باللون العنابي وشعرها خلته ياخذ راحته على طبيعته كيرلي يوصل لنهاية ظهرها لونه بني فاتح وفيه خصل بني محروق وخصل شقراء
كان شكلها خوقاااق يخقق تجنن
استأذنت بتروح الحمام " يكرم القارئ"
بعد ماخلصت خرجت للمغاسل غسلت يدينها واخذت لفة منديل ونشفتهم ورمتها بالزباله "تكرمون" رتبت شعرها وقعدت تسوي حكات وتتمايل وترفع شعرها الكثيف والطويل من الجزء العلوي وتقوس فمها المليان ومجملته بروج عنابي وترفع واحد من حواجبها المرسومه وتنزل الثاني فجأة سمعت جوالها يرن ضحكت على هبالها مما ظهرت غمازتها اللي بخدها اليسار
(مرحبا)Hello اخذت الجوال وشافت رقم غريب ردت بهدوء:
(مرحبا آنسه تالا؟)Hello Miss Tala? :
(نعم)Yes:تالا
to have things to discuss :
(يجب ان تأتي الى المستشفى لدينا امور للنقاش)You have to come to the hospital
تالا بخوف:
(لماذا؟ ماللذي يحدث هل لك ان تخبرني؟) Why? do you tell me what happens?
(فلتأتي ومن ثم اخبرك)Come and then I will tell you:
(سوف احضر حالاً)I'll come rightتالا:

دخلت عند صحباتها بسرعه وصارت تلبس الطرحه الناعمه بالون العنابي واخذت جاكيتها الاسود اللي يوصل لنص لساقها >> عودوها اهلها من هي صغيره انو تلتزم بحجابها.
ولسا بتخرج نادتها ليان صحبتها: تالا تالا
تالا: هلا
ليان : على وين لسا تونا مابدينا
تالا : لازم اروح ليان اسفه بس اتصلو فيني من المستشفى وبعجله: بعدين احكيلك بااي
ليان: باي استودعتك الله اللهم اجعله خيرا ودخلت

_____________________________

كنت مار بروح المجلس ومريت من المغاسل بس رجعت من الصوت اللي سمعته كان يشبه صوت شيمي وبسبب فضولي لفيت وياليتني مالفيت شفت ذاك الملاك
كنت خاق وبقوه على الملاك اللي قدامي هذي مو بشر ياناس هذي ملاك
اشوفها وهي تتمايل بخصرها وشعرها الجذاب ااااه واه من شعرها ولا جسمها
مادري مين هي بس لازم اوصل لها جننتني بجمالها للحظه كنت بتهور بس مين اللي كان يكلمها وليش كان الخوف واضح بصوتها مدري الله العالم بعدها راحت تمنيت انها ماراحت بس للأسف راحت
رجعت كملت مشواري ورحت المجلس وانا افكر فيها...

_________________
وصلت المستشفى ودخلت اسأل الرسبشن:
If my name Tala allowed me a few minutes ago, someone called me and said there was something necessary( لو سمحتِ اسمي تالا قبل دقائق احد ما اتصل بي وقال بأنه يوجد امرٍ ضروري)
:Oh yes, we received an emergency situation and found your number is the last to contact him so we called you(اوه نعم وصلتنا حالة طارئه ووجدنا رقمك هو اخر من تم الاتصال عليه لذالك اتصلنا بك)
تالا بخوف:
Well tell me how the case is? How did that happen? And what is the relationship between us? !!( حسنا اخبريني كيف هي حالة المصاب ؟وكيف حدث ذالك ؟وماهي صلة القرابة بيننا؟!!)
:اعطتها كاسه مويا
Well take a little rest and I'll explain the situation to you(حسنا فلتهدأي قليلا وسوف اشرح لك الوضع)
تالا بدأت تهدأ:
Well, did you explain to me exactly what was happening?( حسنا هل شرحتي لي ما يحدث بالضبط؟)
: The point is that a man and a woman collided with a large car, leading to a serious injury to the brain(اكيد الموضوع بالمختصر هو ان رجل وامرأه اصطدما بسيارة كبيره مما ادى الى اصابه خطيره في الدماغ)
تالا بدأ الخوف يتسلل قلبها وتحس بنغزات:
Well how is their situation now?( حسنا كيف هو وضعهما الأن؟ )
Sorry, the rest of your life: بأسف وحزن طغى على وجهها
(عذرا ، بقية حياتك)
انصدمت ماتوقعت او ما فكرت حيجي يوم وتعيش لحالها بدون احد يسندها
خلصت الاجراءات و خرجت من المستشفى على انو بكره الدفن
رجعت للواقع المّر وهي تفكر ايش الحل؟؟؟!

____________________
نزلت عند امها تتفقد احوالها وتغير جوها الكئيب اللي عايشه فيه
كانت لابسه فيزون سترتش اسود وبلوفر رمادي فيه طبعات دباديب وردي قصير يعني ربع بطنها طالع، وشوز رمادي مخطط اسود وحاطه روج وردي وماسكرا وبس
دخلت غرفتها مالقتها راحت للمطبخ برضو مالقتها راحت غرفة الضيوف يمكن ولعل وعسى تلقاها بس مافي مالقت اثرها شافت النور مفتوح على مجلس الضيوف استغربت انو في ضيوف وبهذا الوقت بس بعدت كل هذا عن راسها لأن امها احيانا تجلس لوحدها
قالت وهي داخله وبمرح: يامساء الفل والعسل والسعــ o.0
انلجم لسانها ماعرفت ايش تنطق او تقول كل اللي جا فبالها ليله سودا حزينه مرعبه صارت تجري وهي تبكي !!؟
---------------------------------------

هنا اوقف البارت اتمنى نال اعجابكم
...توقعاتكم...
سارة ؟
تولين هل بتدوم كذا ماهمها شيئ غير السعاده؟؟
عبد العزيز شخصيه اول مره نتكلم عنها توقعاتكم؟؟
قمر هل بتتخطى حزنها ولا؟
تالا ايش الحل لمشكلتها بعد ماكانت عايشه بين عزوتها في امان في غمضه تلاشى سور الامان عندها؟!!
قمر مين ياترى اللي شافته ؟؟
وليش هربت وقلبت حالتها؟
_____________________
اعطوني توقعاتكم #
لازم ترجعون زي اول حماس وتشجعوني اكمل روايتي

اتمنى ماتحرموني من تعليقاتكم وتوقعاتكم المميزه
اشوفكم بالبارت الجاي غرامي^^
اترككم مع خاطره تروي لكم مشاعر بطلتي بالبارت الجاي:
أحتاج إلى الهدوء جداً، ففي داخلي ضجيج مدينة من الحنين،
وفي قلبي أشلاء حكاية ممزقة،
وفي عيني ملح بكاء ألف ليلة وليلة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 07:36 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســ عليكم ــلام
-
-
البــ11ــارت
-
%#لا اسمح بنقل روايتي دون ذكر اسمي عليها& #
@لاتلهكم روايتي عن الدين كالصلاة وغيرها اللهم بلغت اللهم فأشّهد@
¥ُ
نبــــدأ

لندن
منسدحه على سريرها والبيت كله شغاله الانوار قاعده تبكي و تفكر بحياتها الجديده كيف بتكون حياتها ماتدري!!وبذات هي تخاف موت انها تكون لوحدها فالبيت وفوق هذا كله ماتشتغل يعني من وين لها الفلوس تصرف على نفسها سمعت جرس الباب يرن بدأ الخوف يتسلل قلبها وهي ماتدري ايش اللي تسويه او بالأحرى كيف تتصرف قامت متوجهه للدرج اللي على الكومدينو واخذت المشرط اللي صار يلازمها في اي وقت حتى وهي نايمه
قامت متوجهه للباب وشافت من العدسه العاكسه
الخوف بدأ يتسلل قلبها الاصوات بدأت تعلى بشكل جدا مخيف وهي تفكر وتفكر بس تفكيرها مغلق ماهي عارفه كيف تتصرف ومن الخوف…

______________________

لندن
تجري وهي تبكي من صدمتها ومن تذكر اللحظات اللي ياما حاولت تنساها لكن وبكل قلب بارد ❄ جاء يذكرها اللي حاولت تنساه احتقرته ورجع كل الحقد والكراهيه تتصلب فيها وتسكن جواتها
صارت تمسح دموعها بقوه ومع كل مسحه تجرح خدها الناعم وتزداد مشاعر الكره عندها
قامت متوجهه للحمام «تكرمون» غسلت وجهها ونزلت بس مو قمر الاولى الناعمه الكيوت الطيبه لالا اللي نزلت وحده كلها حقد وكراهيه وانتقام وقويه بشكل…
راحت متوجهه لأمها :ليش جاٱ؟؟
هيفاء: اه علشان وسكتت بعدين قالت: تعالي اجلسي هِنا
جلست قمر: ماما ممكن تقولي لي؟#
هيفاء: علشان يبي يتقدم لك!!
قمر بصدمه:ايش!!!!!!!
هيفاء بحنيه: هذا اللي جاآ عشانه وانتي فكري واستخيري وانا معاكِ بالقارار اللي تاخذينه
قمر بحقد كبييير: انشالله افكر واكلمك!!!
وبنفسها: هييييين ياسلمانوه إنّ ما عيشتك بجحيم ما كون قمر« الله يعينك

__________________

الرياض
جالس يفكر له تقريباً ساعه وهو يفكر كيف يطلع رقمها بس مايدري كيف وهو بصراحه خااااق عالآخر
:الحين انا من وين اطلع رقمها اصلا ما اعرف هي مين او بنت مين عشان اعرف ايش رقمها سكتت…
بس تذكر شيئ راح عن باله كيف قدر ينسااااه :ايش اللغباء اللي فيني كيف قدرت انسى الحين انا لما شفتها كانت خارجه من غرفة سلمان معقوله!!؟
ايش تسوي بغرفته لالا ماهقيت سلمان من هذي النوعيه«ابووووك يالمنحرف
ايش تسوي بغرفته لالا ماهقيت سلمان من هذي
عبايه او طرحه لازم اتحرى الموضوع والله البنت صاااروخ
عليها جسم ااه الله يصبرني بس…

***************★
الرياض
قاعده تطبخ لها لأن احيانٱ نفسيتها تقلب فتحب تغير من جوها وهي تتسمع اغنية «تعال قرب» وتغني مع الاغنيه وهي داخله جووو ^^
:تعال قرب شوي ودي اضمك علي واقول لك وش كثر انا ميت ابييييك.... جيت وسبقني الوله شوقك شوق ما اتحمله خذني حبيبي إلك انا منك وفيييك…. اويل اويل والله احبك حيييل يضوي بدري الليل يابعد دنياااي… كلي كلي لك من ايدك لإيدك حتى روحي تريداك يالهـ
دخل عبد العزيز وهو يشم ريحة الطبخ: الله شقاعده تطبخين؟؟
تولين:……… «اقولكم داخله جووو بقوه~
عبد العزيز سمعها تتمتم بأغنيه قرب منه وسحب السماعات اللي على اذونها: اكلمك من اول«كذااااب
تولين: ههااااااائ«شهقت 😅
تولين: خرعتني الله ي استغفر الله ولفت وجهها تكمل طبخها قالك من جد خافت 🔅
عبد العزيز ندم انّو خوفها رغم انّو ماكان يقصد: خلاص اسف وبحماس وجووع: الا قوليلي حبيبتي ايش قاعده تطبخين؟؟
تولين نست السالفه😇 وبحماس: تخييييل بس؟؟
عبدالعزيز: اممممممم كبسه دجاج؟؟
تولين بحماااس: برااااافو يس هو^^
عبدالعزيز: الله حطيلي بصحن جوعاااان
تولين: انشالله

___________________

السعوديه
الرياض
قاعده تحل الواجب اللي عليها بكره وهي طفشااانه جتها رساله حطت الكتاب واخذت الجوال دخلت السناب وشافت من Rono0o_55 دخلت شافتها راسله
:هاي^^
ردت عليها Sro0o0oes"⁴³ «سارة»: هايات~
Rono0o_55 :كيفك؟؟
Sro0o0es"⁴³: نحمده وانتي؟؟
Rono0o_55 :الحمدلله انا اسمي روان وانتي؟
Sro0o0es"⁴³: دوم سارة كم عمرك؟
روان: 15 وانتي؟
سارة: 14كويس قريبين من بعض ^^
روان: اي والله ،كنت طفشانه ولقيت حسابك قلت ليه ما اغير من جوي هههه
سارة: حتى انا والله مليييت وشفتك تراسليني انبسطت والله ،بكره مافي مشاوير اليوم والله احلى يوم احبه بصراحه هههه
روان: اي حتا انا كله طلعات ، الا طالعبيت جدي نجتمع العائله كلها هناك.
ساره: اها مثلي حتى نحنا كل خميس لازم نجتمع واليوم رايحين لهم اااه مو مصدقه بشوف بنت عمي وحشتني ❤
روان: حتا نحنا الله يخليكم لبعض ،في شسم مدرستك؟
ساره: المتوسطه الـ………. وانتي؟
روان: اا المتوسطه الـ………
سارة: تخيلي اليوم في الصرفه…
وكملو سوالف^^

_________________

السعوديه
الرياض
جالس يفكر نتيجة اللي سواه اليوم و هل اللي سواه صح او خطأ؟ مايدري بس اللي يعرفه ومتأكد منه انو هذا اللي كان بقلبه وسواه :اذا وافقت بنتزوج وبعدين اقولها اللي صار هذاك اليوم بتفصيل وانو هي فاهمه غلط واحاو اراضيها واعترف لها بحبي واسعدها وانسيها كل اللي مرت فيه بس لو توافق يااارب

_____________________

في السعوديه
جده
من زماااان ماجينا هنا^^9
ندخل ونشوف
جالس يفكر بحياته اللي صارت روتين من البيت الى الشغل اكل نوم وعلى هذا الحال مل من نفس الروتينقرر يغير روتينه بس متى نشوووف… «اتحداكم من هذا؟؟؟

_______________________°•°

لندن
هيفاء طلعت لغرفة قمر دخلتها شافت ظلااام وبروده لدرجة جسمها تقشعر مت البروده
راحت لقمر: حبيبتي
قمر عشان ماكانت نايمه فسمعتها: هلا ماما
هيفاء: عندي لك خبر اكيييد رح تفرحي
قمر: قولي ماما اسمعك
هيفاء بحماس: حنرجع السعوديه
قمر طايره من الفرح: صدق ماما
هيفاء: اي يقلبي صدق قومي جهزي شنطتك علشان الرحله بعد 3 ايام
قمر بحماس: اكيد اكيد يالله
باست هيفاء خد قمر بحنيه :يالله انا نازله ولا تنسي الشنطه ونزلت وقمر مبسوووطه احلى خبر يوصلها من بعد اياام تعب

________________________™

لندن
الباب انكسر من الضرب القوي وانا تيبست بمكاني كل قوتي اللي كنت اتصنعها تبخرت لما شفته كان عريض وطويل ومعضل ومملوح عيونه سوداء حاده تظهر الشراسه منها رموشه كثيفه وحواجبه مرسومه وحاااده خشمه سيف حاد شفايفه وردي غامق ومليانه شوي شعره كثيف وقصير كان رجال بمعنى الكلمه كنت اشوف الهيبه والقوه وانا مو قادره اتحرك من مكاني من الخوف اللي فيني قرب مني وقال بكل جبروت ولا همه البنت الخايفه اللي قدامه يشوفها كأنها لعبه قدامه :اسمعي يابنت تكلمين ابوك يسدد الدين والا ترا والله بينا محاكم ومو متنازل عن ريال وهو لسا بيروح سمع صوت انين رجع يلتفت لها اجتاحه شعور غريب شعور رحمه عطف على البريئه اللي قدامه قرب من عندها وقال متماسك بنفسه: انتي ليش تبكين ؟
تالا:………..
:اللهم طولك ياروح، يابنت ليش البكاء الان ممكن افهم
رفعت وجهها خشمها مورد وعيونها ورديه وشعرها الكيرلي مسدول بشكل عشوائي قالت: بابا وماما ماتو
:احم كيف ؟متى صار هالشيئ؟
تالا: امس ورجعت تبكي
:طيب كيف الحين مين بيسدد الدين والدين كبير لايمكن انتي تسدديه
تالا: ليش كم هو؟
:20،000000
تالا: اح اكبر من حياتي
قال بضحكه ماسكها على عفويتها: ايهه شبتسوي الحين؟
تالا: امممممم طيب اسمع شوف اذا بتبيع هذي الفله وانا برجع السعوديه واحاول اجمع هذا المبلغ وبا اشتغل انشالله
:توك بزر وين تشتغلي حدك الابتدائيه او المتوسطه
تالا بقهر :ياشيخ اقول ترا يمكن اكبر منك بس شسوي
عليك جثه الله واكبر وكشرت -_-
رغم انو عصب من طول لسانها بس اخر كلمه ضحكته: كم عمرك ياكبيره ههه؟؟
تالا: 19
:ماشالله ولا يبان عالعموم انا راكان عمري 23
تالا بققت عيونها: 23 يالظالم ولا يبان عليك عمرك صغيير واللي يشوفك يقول 30
راكان يسوي معصب: بنت وبرقه لاتجرحيني
تالا ماقدرت تمسك نفسها: ههههههههههه والله انك زاحف مرا مايليق عليك
راكان ابتسم: المهم لاتسافري ابيع الفله واشتري لك شقه كبيره تناسبك وتشتغلي عندي ومن راتبك اسدد ديني ايش قلتي ؟
تالا: اسفه بس انا ابغى اعتمد على نفسي من مهاراتي وخبرتي مو اخذ الشغل بدون جهد
راكان: عادي اشوف ايش تخصصك وبخبرتك تاخذي شغل اتفقنا؟
تالا: اوك😅
راكان: يالله سلام
تالا: اسمع عندك اخت؟
راكان: اي ليش؟
تالا بحياء: ممكن تخليها تجي تنام عندي؟
راكان بأبتسامه :انشالله وراح
تالا :يالله كوووويس لقيت احد يبعد عني الخوف و يواسيني
راكان: حنون وطيب من جوا بس من الخارج شخصيه قويه ملامحه والعمر سبق التعريف عندو اختين امه وابوه متوفيين ماسك شركه كبيره ولها فروع متعدده والمقر الاساسي له السعوديه بس علشان احتاجوه الفرع اللي بلندن .
رازان: اخت راكان اللي قد تالا بالعمر عيونها سوداء واسعه رموشها كثيفه ومكحله حواجبها مرسومه ومملوحه عندها غمازه بخدها اليمين خشمها متوسط وكيوت شفايفها مليانه وورديه شعرها كستنائي وكثيف ويوصل لاخر ظهرها جسمها حلو ومتناسق وطويله .
رفيف: اخت راكان الصغيره عمرها 17عيونها عسلي
فاتح رموشها كثيفه ومكحله حواجبها مرسومه ومملوحه عندها غمازه بذقنها خشمها متوسط وكيوت شفايفها مليانه شوي وورديه شعرها كستنائي وكثيف وبوي جسمها حلو ومليان شووووي يعني روعه طويله اللي يشوفها يقول هي اكبر من رازان.
ماعرفتكم على تالا معليييييش اعذروني
تالا: عمرها 19 عيونها نيلي واسعه رموشها كثاف وطوال حواجبها مرسومه خشمه صغنووون شفايفها توتيه شعرها كستنائي وفيه من الخصل الثلجيه خلقه كذا مو صبغه جسمها روعه متناسق وتظهر معالم الانوثه فيه.

________________________™

من هنا نوقف البارت اتمنى يكون طويل والبارت الجاي انشالله اطوله اكثر علشان هذا الاسبوع عليا اختبارات فمايمديني انشالله اكون عند حسن ظنكم يارب ^^
-------
توقعاتكم؟؟
-------
ايش قصة روان؟
هل بتدوم علاقة روان وسارة؟؟
من هذا اللي من زمان ماتكلمنا عنه؟
ايش بيصير لقمر لما توصل السعوديه؟
رأيكم اتمنى من كل قلبي تشاركو معي وتعطوني
رأيكم وتوقعاتكم للبارت الجاي
اترككم مع خاطره تروي مشاعر بطلتي بالبارت الجاي
والى اللقاء
اراكم بالبارت الجاي غرامي❤

امي....

استفز اللحظات .. فتهرب اللحظه

أستدعي الكلمات ... فتختنق العبره

يعتصرني الألم .. وتندثر شجاعتي .

ويدمرني اليأس

يطول الانتظار .. وأقطعه بالاستغفار

ماأشد وطأة الفراق .. وماأتعس من يعيشه

ياأجمل شيء في ذاتي ... وفي حياتي

ياهوائي الطلق الذي كنت أتنفس منه

في داخلي أناديك ... وأهيم اليك

احساسي يبحث عنك ..

وأحلامي تتخيل صورتك

أنتي معنى حياتي .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-18, 10:02 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم
-
-
... البــ 12 ــارت …
-
¥لا اسمح بنقل روايتي دون ذكر اسمي عليها$~
¢لاتلهكم روايتي عن الدين كـ الصلاة وغيرها اللهم بلغت اللهم فأشهد¢
~
نبــــــدأ
¥
بعد 3 ايام من هذه الأحداث جاء يوم سفر قمر وامها لـ بلدتهم واخيراً رح يستقرو ويرجعو لأهلهم واحبابهم نزلت قمر لأمها بعد مالبست جينز اسود وبلوزه خفيفه بيضاء مكتوب عليها اديداس وشوز اسود وابيض اديداس رفعت شعرها ديل حصان
والابتسامه شاقه حلقها راحت لأمها وباستها براسها وخدها : صباح النور يا احلى ام ،كيفك؟
هيفاء بأبتسامه: صباح الخير ع الحلوين ،تمام ،نمتي امس كويس علشان سفر
قمر: اي نمت كويييييس استنى بس متى تقولي البسي العبايه هههههه وحشتني
هيفاء: ههههه ياعمري انتي توقعت يكون عندك مشكله بسبب العبايه لأنك من زمان عنها!
قمر: لا والله مافي مشكله بالعكس احس متحمسه
هيفاء: يلا هيا ساعتين وتكوني بالطياره قومي اللبسي انتي علشان نلحق ع الطياره
قمر بحماس: يلا يلا ثواني واكون جاهزه
نخليهم يتجهزو ونرجع لهم بعديــــن: )
___________________________$

في السعوديه
جده
يحمل شنطته خلاص اتخذ قراره لايمكن يكمل حياته بهذا الروتين الكئيب لازم يغير شيئ من حياته
وصل المطار وجلس يستنى عبال ما ينادو طيارته
بعد نص ساعه نادو عليه وركب الطياره وبااااااااي نسحب عليه الحين ونشوف بعدين تكمله قصة حياته
__________________________

السعوديه
الرياض
رجعت من المدرسه وهي قرفااانه عيشتها دخلت غرفتها واخذت منشفه وسيــــدا ع الحمام "اكرمكم الله" بعد ما اتروشت وحست بالنظافه اخذت جوالها وشافت رساله من روان قبل 5 دقايق فتحت الرساله
روان: هلووووو كيف الدوام اليوم؟؟ انا اليوم مافي احلى من كذا بس اختبرنا الحصه الثالثه وبلقي الحصص فراغ وانتي؟
ابتسمت ساره وكتبت: انتو بس كذا نحنا لا فوق حصص الفراغ اللي علينا صار اكشن ولا اروع والله ان اليوم خورااافي
ردت عليها روان :امانهه ،احكي اللي صار؟
ساره: ايش رايك نتكلم فويس احسن من تعب الكتابه
روان :لا والله صوتي زق وتعبانه فلاتزوديها عليا
ساره :براحتك المهم اسمعي ايش صار
نخليهم يسولفو ويتمتعو بالكلام *-"
______________________

في السعوديه
الشرقيه"ابها"
جالسه تتكلم هي ورازان ورفيف صارو مايفترقو عن بعض وصارت ساكنه في شقه لحالها وعندها شغل المهم تمشي امورها
اليوم البنات نادوها في بيتهم كانت لابسه
برمودا وبلوڤر اسود لنص البطن مكتوب عليها باللون الروز نايك وشوز نايك بللون الأسود وحاطه روج وردي غامق ودمجت معاه وردي فاتح صار اللون حلووو وماسكرا ولابسه حلق فص وكانت لابسه اسواره رايقه وانيقه كثيييير وشعرها لفت من قدام بطريقه البرمه حبتين والباقي خلته مفتوح وخرجت خصل صغيره من قدام وبس
رازان كان شكلها لابسه فسان اسودلين الركبه ماسك من الصدر وبعدين ساده وشوز لحمي ومكتوب بوما بالأسود وسلسال ماسك للرقبه اسود وساعه سودا واسوارة السلسال وحلق اسود حاطه روك لحمي وماسكرا وشعرها مفتوح ولابسه كاب اسود وفيه كتابات باللون اللحمي وبس
رفيف شكلها طفوووولي لابسه شورت اسود على بلوڤر وردي يوصل اقصر من الشورت بشويه وشوز اسود مكتوب بالوردي s رمز لماركة سكيتشرز واسواره خفيفه سودا وحلق ورده اسود حاطه روج وردي غااااامق وماسكرا وسرحت شعرها كعكتين وطلعت خصل صغيره من قدام وبسس
مشغلين اغاني ويتكلمو
رازان: تالا تعرفي هذيك الساعه اللي كلمتك عنها اشتريتها واشتريت لك وحده معاي عشان نطقم انا وانتي =)
تالا: يحياتي انتي حتى بالساعه ذكرتيني الله لايحرمني منك
رازان :ههه عمري والله كيف ما اذكرك
تالا: قلبييييي
وبتساؤل; وين رفيف مارجعت
رازان: قالت بتروح للمطبخ وللأن مارجعت الله واعلم ايش مخبصه
تالا: ههههههه هذي البنت كلها مفاجئات انا بروح اجيب الساعه ابغى اشوفها
رازان: هههه بغرفتي ترا اخوي بالبيت
تالا: اي مرا متحمممسه ،اهمم اوك
لبست طرحتها ودخلت غرفة رازان :حسبي الله عليا ليش ماسئلتها عن المكان يلا خليني ادور
فسخت طرحتها وبدت بالدولاب خلصت من الدولاب الثالث ومالقت الساعه :ياهوووووو شكلنا مطولين اففففـ سمعت صوت احد جاي للغرفه حطت يدها على خصرها عشان تهزئ رازان اول مانفتح الباب قالت : مخليتني ساعه ادور ولا قلتي وين الســ بس الصدمه انو اللي فتح الباب هو………
اخليكم هنا ونرجع لمكان احمس بشويه D:
_____________________£

طايرين في الجو وهم متحمسيييين لآخر درجه الأم نايمه ومتكيه راسها على شباك الطياره والبنت تتسمع اغاني في الجوال وهي طااااايره ع الاخر بس ماكتملت الفرحه الا ويسمعو الكابتن يحذرهم والطياره صارت تتهاوى يمين وشمال وتطيح !!! الأم تتقلب وراسها يدق بالحديد والبنت متمسكه بالمقد ومصابه بجروح وكدمات جاء المساعد وصار يعطي لكل واحد مظله ويلبسها وهم يطبقو لبست قمر وهي مضغوطه والجروح الخفيفه بس تنزف وراسه يعورها خلت المساعد يثبت امها معاها وكانت تشوف من الطائره والخوف مو راضي يحركها لين ماجاء واحد ودفها من ظهرها وطــــــاحت !!!
_________________________

في المكتب يراجع ملفات الشغل حس بشيئ يغرس قلبه خاف وخاف كثييير والالم يزداد يحس بشيئ مايقدر يوصفه نوع من الالم اللي مايتمنى اشد اعدائه يجربه حاول يمشي بس لين نص المكتب طاح وهو ماسك على قلبه فجأه شاف المسكه حق الباب تتحرك يحاول يتكلم يطلع صوته بس مافي يحس لسانه انشلت دخلت كانت تبيه بموضوع بس انصدمت لما شافت اخوها طايح عالأرض وحالته ماتبشر بالخير راحت جري لعنده وصارت تحاول تقومه ونجحت بمساعدته لين ما وصلته للكنب وجلسته راحت تجيب مويه وشربته وجابت منشفه وصارت تمسح وجهه :اشفيك سلمان ليش كذا تعبت قولي ياخوي تكفى انا من ايام ملاحظه حالتك ماتبشر انت قولي وماعليك الا اللي يسعدك
سلمان بتعب: مافي شيئ بس تعب ويروح
ساره: سلمان لاتكذب عليا وهذي المره مستحيل اصدق هذا الكلام وبحنيه قولي يخوي وريح قلبي
ارتمى سلمان على حضن اخته وصار يبكي بصمت وهي تمسح على شعره وظهره تبغاه يفضفض لها ويخرج اللي بقلبه ماتحب احد يكتم بداخله
______________________

في بريطانيا
خرج من المطار لبدايه جديده
وقف تاكسي وركب بعد ساعه ونص نزل وراح للفندق يسأل عن الجناح اللي حجزه بعد ما اعطوه البطاقه ودخل الجناح دخل يتروش وخرج وهو لابس منشفه بس على خصره كانت في مرايا طويله قدامه وقف مشي وجلس يطالع الجرح اللي بصدره من وهو صغير رفع يده وحط انماله يتحسس الجرح ويتذكر الطفوله مع اللي حبها
قبل 9 سنوات
كان طلال وقمر وعزيز وايلاف وهند كلهم مع بعض وجالسين يلعبو وكل واحد يجري ورا الثاني المهم وهم يجرو عزيز قال: تعالو تعالو في هنا مكان مظلم محد يقرب منو اوك
كلهم قالو :اكك
بس في وحده منهم تحب الستكشاف والمغامره خلتهم يروحو وهي سحبت عليهم ودخلت هذا المكان المحظور كانت تمشي وهي ماتشوف قدامها من الظلام بس لقافه فيها تبي تدخل مشيت بحذر وطاحت على قاروره زجاج مكسوره وانجرت يدها وصارت تتألم وتبغى تخرج بس الظلام وما يفعل المهم كانت تمشي وباقي شوي وتوصل للباب لأن ظهر نور خفيييف وهي تمشي وكل همها تخرج من الظلام ماحاسبت الحديده الحاده اللي كانت قدامها بس بلحظه حست بأحد يدفها لليسار لإنو لما دفها انسحب معاها فالحديد سحب جلده وصار بهذا الشكل وعميق صار صدره دم وهي خايفه تحسبه شبح هي هربت وهو جلس يتألم لين ماخرج بعد محاولات ووصل للحديقه حق الفله وهناك شافه خاله اللي رباه ابو عزيز واخذه للمستشفى والبنت للحين ماتدري عن هوى داره كان يحبها لدرجة الجنون وكان بيعترف لها وهي بعمر الـ15 بحيث هو عمره 18 بس سمعها بيوم تكلم قمر وتعترف بحبها لإبن خالها ذاك اليوم اتعس يوم بحياته صار مايهتم بشيئ مو زي اول .



نرجع للحاضر وعى من صوت دق الباب فتح الباب كان بنت جميله لأبعد الحدود وهي كانت متصنمه من الجرح اللي بصدره قالت : We invite you to a night party to be held at 7 pm ( ندعوك لحفلة الليله ستقام في 7 مساءً) اعطته الكرت وراحت
حط الكرت بعدم اهتمام واللتفت لحرف الـE اللي نحته بكتفه اليمين وهو يتحسسه ويضحك باستهزاء على نفسه
لبس بجامه وانسدح على السرير ونام.~

هنا انتهي من هذا البارت اتمنى اعجبكم واستمتعتو فيه ولاتنسو رأيكم وتوقعاتكم للبارت الجاي؟؟
قمر ايش بيصير عليها وامها ؟
طلال كيف حياته الجديده؟
تالا كيف صداقتها مع البنات ؟
راكان؟
ساره؟
وتولين ماذكرناها بهذا البارت ايش تتوقعو دورها بالبارت الجاي ؟؟
شغلو خيالكم وتوقعاتكم للي بيصير واكتبو
#خيالكم #تنبئاتكم #تدوينكم
اترككم مع مشاعر تصف حالة كل من ابطالي ~
صغيرة كنت أستعجل الأيام كي أكبر ،والآن أرتجي الأيام أن تعيدني حيث طفولتي وتنساني هنآك…

لَيْس آَلَمُوْت هُو آَكّبَر خَسَآرَة بِالْحَيَآة فَأَكْبَر خَسَآرَةهِي مَآ يَمُوْت بِدَآخِلِنَا ونَحْن مآ مَازِلْنَآ عَلَى قَيْد آَلْحَيَآة ... ♥♥



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.