آخر 10 مشاركات
فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          1026 - مؤامرة قاسية - هيلين بروكس - د.ن (الكاتـب : pink moon - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          433 - وداعا يا ملاكي - ديانا هاملتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جعلتك إنساناً- قلوب أحلام زائرة - للكاتبة الواعدة( دينا عادل*) مكــتمـلة &الروابط * (الكاتـب : دينا عادل* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-18, 11:31 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ما بعد المحبه إلا الفراق/ للكاتبة Lady Mary





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ما بعد المحبه إلا الفراق
للكاتبة Lady Mary




قراءة ممتعة للجميع....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-09-18 الساعة 10:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-18, 11:37 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بنات/شباب اليوم

حنزلكم روايتي الاولى من تأليفي
لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر
باذن الله ان تنال اعجابكم



نبدا
روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق
لي انا Lady Mary








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-09-18 الساعة 10:40 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-18, 11:39 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


** البارت الاول**


قمر
طبعا لكل طفل في هذا العمر احلام وطموحات واماني وانا كنت منهم احلم واحاول جاهده بأن احقق احلامي
وكانت والدتتي هي السند الوحيد وعزوتي في الحياة فعندما انجبتني كنت بلا اب يسأل عني
هذا حدث بسبب مشاكل قديمه مما ادى الى الطلاق فعندها كان عمري سنه واحده
ربتني والدتي تربيه سليمه فالناس كانت تتكلم عن تربية والدتي الجميلة لي
كانت لي الأم والأب بنفس الوقت هذي الأم التي تحلم بها كل فتاة
كانت مثل البلسم لجروحوحي وتسهر ليااال لتعبي ،كانت لي الصديقه
والأم والحبيه ومخبأ اسرار لي >>طولت عليكم *-*
المهم ترعرعت في بيت اهل امي كانت عائلتي افضل ماعندي >>فديييتهم
وعائلتي كانت مكونه من :1-امي،خالي اللي رباني وعياله،خالتي زوجها مات (الله يرحمه)
وعيالها،جدتي،وجدي مات (جعل مثواه الجنه يارب قولو امين*-*)وبس
الباقي اخوالي وكذا يعني كل واحد عايش في بيته كانت طفولتي جميييله
كنت هادئه مع اللي احترم بس صحباتي واصحابي >طبعا كنا بزران
كنت مشاااكسه اسوي فيهم مقالب وضحك ونزعج الجيران ونمزح …الخ








اليوم الاول >ملاحظه كنت في6 ابتدائي

كانت امي تصحيني من النوم وانا مافيني حيييييل اقوم :قمر قومي حبيبتي يالله اول يوم لك مدرسه
وانا اتقلب ع الجنب الثاني:يممممممممه مافيني حيييل اقوم خليني انام
امي:بس لازم تداومي اول يوم لك تاخذي الكتب وتحجزي لك مقعد وكذا ولا تبي تجلسي اخر الناس بكيفك
لثواني خطر ع بالي اني جالسه في زاوية الفصل قمت مفزوعه :لالا خلاص قمت يلا اهو انا صحيت
راحت امي وهي تضحك عليا ،قمت وانا كلي نووووم بس شسوي فكرة المقعد لسا للحين تنط في راسي >عقل بزران شسوي خخخ
المهم خلصت تجهيز اخذت فطوري وركبت الباص وطلعو معاي عيال خالي وخالتي هم اثنين طلال وعزيز اعمارهم 14
كنا لما نجتمع نصير ام الفله ،لما طلعت الباص لقيت صحباتي >فديتهم
جلسنا نتكلم لين ما وصلنا للمدرسه نزلنا اولاد وبنات وكل واحد لطابوره >>ملاحظه:مدرستنا كانت اولاد مع بنات
المهم صفينا بالطابور وانواع الحش والاستهزاء في البنات >الله يعيني بس ع ذنوب ذيك الايام*-*
ونحنا في الطابور مرت وحده قلت ل ايلاف:شوفي شوفي ذي على ايش بالله شايفه حالها اموووت واعرف ليش من كشتها عاد مالت
قالت ايلاف:اي والله الله لايبلانا مريضه
قلت لها :ماعليك من ام كشه ذي خلينا نرجع لسوالفنا وحشتيييني ي دبئ
قالت:وانت كمان وحشتييني ي دبيه
قلت لها :لسا ماغيرتي كلمتك ذي مالت عليك يالشيفه
اجت بتتكلم الا والابله هزئتها :ي بنت خل عنك السوالف لبعدين وانتبهي للاذاعه
قالت ايلاف بصوت مايسمعه غيري لاني كنت جنبها:اي اي من زينها عاد سخيفه
خلص الطابور الصباحي اجت اول حصه كانت فراغ ومعاها 2،3كلهم فراغ بس سوالف انا وهند وايلاف
رن الجرس فسحه خرجنا للفسحه طبعا البنات الدور اللي فوق والاولاد تحت
قلت للبنات:بنات انا نازله اشتري من تحت مين تبي اشتريلها وياي
ايلاف وهند بنفس الوقت:انااااااا
قلت :طيب الطلبات والفلوس بسرعه عشاني مستعجله
وهم ماكذبو خبر ماتشوف الى غبارهم
مداخله:هو في مقصفين واحد للبنات والثاني للاولاد بس انا انزل اشتري من الاولاد كيذا احس طعمه حالي*-*
بعد ما اعطوني الطلبات رحت ادور عذر عشان الابله تنزلني ونزلت كللللللهم عيال اتخيلو بس خخخخخ
رحت المقصف اشوف طابور طويييييل عريض احترت ايش اسوي قلت في نفسي:قمر شسواتك الحين شبتسوي لازم تتصرفي
لمحت عزيز يحاول يشتري هو الرابع في الطابور قلت:ماعندك غير تشوفي عزيز يساعدني
رحت له قلت :عزيز بلييييز اشتريلي
قال:احلفي من اول ماسك طابور لين ماجيت اشتري طلعتي لي انتي
قلت بترجي :الله يخليك عزوز بس اشياء بسيطه وانتهينا مابتقوم عليك القيامه
قال:لا والله زي ما انا تعبت عشان اشتري انتي كمان لازم تتعبي ولا بس انا لحالي روحي صفي الطابور
قلت وانا مقهووووره من كلامه:يعني ترضى اني اكون وسط عيال عشان شبسات>ي محترمه خخخ
قال ببرود نرفزني:وانتي شاللي حادك تنزلين عشان شبس ماعندكم فوق مقصف والا انا غلطان
قلت له بقله صبر:دحين بتجلس سين وجيم بالنهايه بتشتري ولا بس شغال تحقيق؟
قال بنفس البرود:لا
قلت وانا ناويه عليه بالشينه:طييييب براحتك نشوف ياعزيزوووه الدنيا دواره ورحت لمحت طلال بالطابور الثاني نطيت لعنده لانه هو احيانا يفهمني من بعد دموع التماسيح طبعا قلت بترجي وحب:طلوووول حبيبي اشتري لي ماحد فاهمني غيرك
قال ببرود:حركاتك صارت قديمه دوري غيرها
قلت وانا خلاااص بانفجر منهم :براحتك لكن لاتنسى الدنيا تلف وتدور يوم لك ويوم عليك انا ارويكم انت وعزيزووه التبن ورحت
جلست حدي مقهووووره منهم قلت بنفسي:ي قمر بلاش ترجي ع الفاضي ناس لاتحس ولا ترحم دبري نفسك بنفسك
جلست افكر شويتين الا وجت في بالي فكره
----------------------------






رحت للابله وانا منزله دموع التماسيح قلت لها:--------------
قالت :بشتري لك وبعدين اعرف اتصرف مع هذولا الاثنين بس لاتبكي يقلبي
مسحت دموعي المزيفه وقلت:حاضر ي ابله بس اول اشتري لان حدي جوعانه مافطرت
قالت: يلا تعالي


دخلت المقصف شفت عزيز لسا يحاول يشتري مريت من عنده وقلت بخبث:تستاهل قلت لك يوم ليك ويوم عليك انطق هنا باقرف
خلصت مشترياتي كلمت الابله انبهه:ابله لاتنسي تعاقبينهم تراهم مارضو يساعدوني اشتري هذا وهم يقربوني كيف الغريب
قالت:ماعليك خلي الموضوع عليا وانتي بالبيت شوفيهم
قلت لها:تيب
ورحت وانا اضحك بانتصار>>خبيثههه
طبعا مرت كل الحصص فراغ بس دردشه مع البنات والله واعلم ايش حصل في عزيزوطلال؟
ركبنا الباص وكنت اتكلمع مع اعز صحباتي واشوف نظرات عزيز كلها حقد وطلال زي اللي يقولون رزقك بالبيت
سلكت لنظراتهم وكملت الدردشه*-^



اول مارجعنا البيت طلعت سيييييده لغرفتي غيرت ونمت *-*








بعد فتره من النوم والراحه صحيت :اهخخ ياربي نمت كثير الساعه كم شفت
( ايبادي سامسونج )افففففف6:30
كل هذا نمته انا خلني اقوم الحين اكلي تهزيئه مرتبه من الوالده ايييييي ونسيت كمان موضوع المصارعين يالله الله يعيني



بعد ما توضيت وصليت الفروض اللي قدرت عليها نزلت واستقبلتني امي بتهزيئه صغيرونه وبس لك الحمد يارب رحت المطبخ جوعانه فتحت الثلاجه ادور اي شيئ ابلعه من الجوع حصلت سندويش تونه :يمممم تونه بس حق مين ،ماعليك ي قمر انتي كلي وبعدين تعرفي لمين اهم شيئ بطنك ابتسمت وراحت حطته بالميكرويف واخذت عصير فريش وطلعت غرفتي


اجى فتح الثلاجه يدور حقه السندويش يحس بجوووع شديد ويدور مالقى راح لخالته:يمه وين السندويش حقي حطيته بالثلاجه واجيت اشوفه الحين مالقيته بمووت من الجوع
الخاله:مدري ي قلبي بس اعتقد انو قمر لانها كانت جوعانه وتحوس بالثلاجه
بقهر :طييييب بنت الذين تاخذ الكلي
وطلع عندها دخل الغرفه وهي كانت تاكل مستمتعه
قال:ماشالله انتي تعبي وانا جالس ادور سندويشتي
غصت بالاكل:كح كح كححح
راح لعندها ويملس على ضهرها:بشوش لتغصي بالاكل
قمر:عزيييز
قمر:كنت جوعانه وقلت اكله بعدين اعتذر لصاحبه
عزيز وهو مقهووور:وانشالله ايش بيفيد اعتذارك
قمر تاكل بقى ربع السندويش:قلت لك اعتذر عادي بعدين هي سندويشه روح اشتري غيرها وانتهينا
عزيز شاف الباقي اخذه واكله مره وحده
قمر:ياكلب سندوشتي يااارب تغص
عزيز :كحح كح كححح استغفرالله ايش من دعوه عندك
قمر بقههر:تستااااهل اي وانشالله عجبك العقاب
عزيز اللي فهم ويبي يقهرها:مررره حلو استمتعت فيه بصراحه
قمر مقهمره:كوووويس طس الحين من غرفتي
عزيز بضحكه مستفزه:هههههاي اصلا خارج من بعد الاكله تشاو ي عسل
قمر وصلللت عندها:برا الله لا يردك كلب اخرج
وراحت تنام من القهر>خخخخ نوم الهناء

عند عزيز يفكر:والله حرام ليش قهرتها بس شسوي احب اقهرها ماعليه بكرا بتنسى خليني انام دحين احسن وغاص بسبعين نومه



يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-18, 11:42 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع



يوم جديد

صحيت من نومي ع صوت امي وهي تصحيني :قمممممر قومي تعبت من كثر ماصحيتك يالله بتتأخري عالباص
عدلت جلستي على السرير وانا فارك عيوني بطفوليه:خلاص كاني صحيت
راحت امي تجهز ملابسي نزلت لتحت اشوف خالتي والعيال لقيتها تكوي ملابسهم دخلت ع جدتي قلت لها بابتسامه حلوه:صباحك عسل يا احلى جده بهالكون
قالت وهي تبتسم:كيفك ي بنتي صباح الخير
قلت :تماااام يسرك الحال
قالت :امين ياعساها دوم ولا اذكرك شدي حيلك ع الدراسه
قلت لها:من عيوني ياعيوني انتي انشالله تفتخري فيني دكتوره
قالت :امين يارب
قلت وانا مو حاسه فنفسي:استأذنك يالغاليه بروح اغير عشان الحق عالباص اصلا يدور الزله عشان ماياخذني
قالت بشك:ليش اكيييد تشاغبين وتزعجين الرجال صحح اعرف حركاتك
قلت لها بتوترر : افا الغاليه تشك فيني انا لو تسألي عني بالباص يقولو ملاك ماتعرفيني يعني؟
قال من وراي بسخريه :اي واضح استناك بالباص
قلت بتصريفه:ماعليك منه ي جده ترا غيران بس انا رايحه
بستها ورحت








في الفصل الحصه الاولى الابله غايبه و الثالثه تررررن رررن ترررن>صوت الجرس الفسحه>خخخخخخ
نزلت كالعاده اشتري من تحت بس هذي المره ما اعطيت احد وجه
اول ما نزلت سيييييييده عالمقصف ماهتمت لا بولد ولاهم يحزنون وانا داخل اشتري قال بسخريه:بشويش لتتقطعين من الحماس
التفتت للي يكلمني عزيز ضحكت بسخريه:وانت شعليك خليك فحالك
رجع وجهه يشتري وطنش كلامي
خرجت ورحت للحصص








عند عزيز وطلال

الستاذه بدأت تشرح وهو يفكر:ليش ياترا صارت علاقتنا كذا ي قمر كنااول نمزح ونضحك ونفرفش والحين
حس بضيقه وهو يفكر :كل ما نكبر كل ما احس المسافه بينا تبعد اكتر فأكتر اففففف ماهب بحاله


ورجعو جميع ابطالنا الى البيت وكلعاده اليوم يتكرر كالغد



عند قمر

بعد مرور فصل كامل من الدراسه اجتمعو بنات فصلنا الثاني لاجل حفلة نجاحهم، قلت وانا محتررره منهم:اففففففففففف والله ماصارت حاله كيف يسوون حفله وحنا لا
قالت ايلاف بقهر:اي والله يقههههههرو
قالت هند بكره:انا بس ابي افهم هم ليش كذا اففف حسبي الله عليهم
قلت بخبث:تم استأذنو من الأداره ولا؟
قالت ايلاف:لا ما اعتقد سمعتهم يقولون انها سررر
قلت بحماس والفكره تدور براسي:تعالو وراي ماكون بنت امي اذا ما خربت عليهم الحفله
دخلنا الاداره وكلمناهم عن الحفله والحوسه اللي قاعدين هم يسوونها
قامت المديره وراحت تتأكد
دخلت المديره الفصل صددددددددددمه.




لقيت الفصل قالب فوق تحت حصلو لهم تهزيئه بردت قلبي وبعدها رحنا نتونس وخلص الدوام رجعت البيت وكنت حدييي جعانه مخي مقفل دخلت البيت بعد ما سلمت قلت:يمه الغداء جاهز
قالت بكذب:ايه ي قلبي اطلعي غيري لبسك تلقينه جاهز
انا ماكذبت خبر نطيت اغير لبسي ونزلت دخلت المطبخ قلت:يممه وين الغداء؟؟
قالت امي: دقيقتين ويجهز
قلت: طيب
مرت15 دقيقه طفشت رحت لامي :يممممه وين الغداء حدددي بمووت من الجوع
قالت:5دقايق ويجهز
قلت لامي:وين او تقولي دقيقتين ومرت ربع ساعه ولاجهز
قالت:عشاني تأخرت بالغداء
قلت:الله يهدييك يمه هذا كله عشان تأخرتي كان ماسويتي تعبتي نفسك وانا اشتري لي سندويش
قالت امي بحنان:لا يقلبي شوي ويجهز
قلت لها:لا خلاص يالغاليه انتي كملي الغداء للبيت وانا بشتري ساندويش يسكت جوعي وبعدين اكل معاك تعرفي بنتك بالاكل ماتفض احد
قالت امي بخوف:بسم الله عليك لتصكي نفسك بالعين اتعوذي من ابليس
قلت :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ارتحتي الحين
قالت:ايه انتبهي لانفسك
قلت: انشاءلله
رحت الكفتيريات اخو عزيز الكبير صالح:دحين انتي كله بس بلع ماتشبعي
غصيت بأكلي بعدين قلت:قوووول ماشاءلله اعوذ بالله من عيونك قووووووول
قال صالح:خلاص قلت ماشاءلله الله يحرسك من العين ودق الطاوله بالثلاث
قلت باستهبال :اي رجال مايجون الا بالعين الزرقاء
كمل صالح باستهبال:ليش مو حمراء
قلت مسويه فيها عريفه:عشان الحمراء للحريم والزرقاء للرجال
ضحك صالح ثم قال:والله ان لسانك يبيله قص اقول كملي اكلك بس
قلت ببراءه:تيب
رجعنا من الكفتيرياء كنا داخلين البيت شفت عزيز من بعيد كانه سرحان
قلت لصالح:صالح ادخل انت وانا الحقك
قال:اوك
رحت امشي بهدوء عشان مايحس علي وفجأه صرخت عليه بس ماكملت صرختي الا وانا متجمده بمكاني جلس يضحك بصوت عالي وانا للحين متيبسه بمكاني لسا عقلي ما استوعب حركته


عند عزيز

كنت احس باحد يناضر لي ماهتميت بعدين ركزت على حركات اقلقتني عن التفكير لفت اناضر الا وهي تتكلم مع اخوي سمعت نص الاكلام والباقي لا بس قلت يمكن تسوي فيني حركات اللي تعودنا عليها كملت تمثيليتي لين ماقربت كانت بتخوفني بس قلبت اللعبه عليها اهي اللي خافت جلست اضحك واضحك ع ملامح وجهها كانت تضحك من ثم استوعبت الموضع البنت متجمده ليكون صار لها شيئ جلست اكلمها اناديها بس مافااااد اابد
رحت جبت ماي وجيت لها بسرعه وطشيته عليه وانا مو حاسس بنفسي من خوفي عليهااا!! فجأه استوعبت الموضوع وراحت بدون ماتقول كلمه بس كانت في لمعه في عينها كأنها كانت بتبكي رحت وراها لين وصلنا لمكان مهجور ناااادر الناس تجي هنا
استغربت منها قربت لعندها وقلت لها وانا متوووتر :قمر ايش اللي خلاك تجين هنا
قالت بصوت باكي :هذا هو مكاني اللي لما ابي ابكي او افضفض اسراري اجي هنا
استغربت من كلامها بس لمحت فيها نبره باكيه قلت:ترا ماقصدت الحركه شفتك بتخوفيني قلت اخليها فيك
قالت:لا بس مرررره صدمتني ع اساس اخوفك الا وانت صرخت عليا من قلب
قلت بحنان:معليش بس كنت ابي اعلمك عشان ماتعيدين تسوي حركاتك هذي ثانيه
قالت بقهر:لا يشييخ ايش قصدك؟؟
قلت:فاهمه قصدي
قالت:اي معليك ولفت بوجهها
قلت:المكان حلوو من متى تعرفينه ولا تكلمينا
قالت:من زمااااان كنت ابيه لحالي بس انت لحقتني وكفشته
قلت:كويس اني كفشته ع قولتك
قالت:الجو حلو صح؟؟
قلت:اي مرره ابدعتي باختيارك للمكان
قالتبغرور مصطنع:شكرا بس ماجبت شيئ جديد
قلت بضحكه:يهووووو الغرور خفي علينا
قالت بمزح:من حقي ولا؟؟
التفتت عليه شافته متنح فيها ضحكت على شكله وقالت:اااه بس لوفي مرايه تشوف وجهك
حسيت على نفسي قلت:من غرورك الثقيل
شدتنا السوالف مع بعض ولما شفنا الوقت تأخر رجعنا للبيت وكل واحد يحمل بقلب الثاني حب لهاشخصيه الجديده اللي توهم يكتشفونها في بعض





مرت الايام وقمر وعزيز يتقابلون في المكان السري المهجور وكل ماينتهي بينهم اللقاء يزداد شعور المحبه بقلبهما الرقيق
لكن ليس كل مايتمناه المرء يتحقق

اختم هذا البارت بهذه الخواطراتمنى دعمي معنويا)
" ايهــــــا الصبـــــــــر!!!(
أبقى معي وأن قررت الرحيل فخذ معك
قلبـــي
أحلامـــي
عمـــري
وحياتـــي
خذها معك ودعني فارغا
ميت الشعور ومنسي أرجوك قبل الرحيل
أقتل مني أجزائه المنتشرة في جسمي
وأنتزع مني أنفاسه الذائبة في دمي
وأغرس في قلبي سكين الفراق
لربما استطعت بذلك نسياني"

انتظروني في البارت الجاي


توقعاتكم
هل سيدوم القاء بين عزيز وقمر؟
وهل سيدوم تجمع العائله مع بعض؟

اتمنى دعمكم لي وتعليقاتكم هم مصدر قوتي واكمالي للروايه
سلاااااااااااااااام غرااامي
روايتي الاولى: مابعد المحبه الا الفراق \بقلم Lady Mary




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-18, 06:44 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

...الخوف من المجهول....

لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر

نبدا

<<بعد مروووور سنتين>>
كانت قمر جالسه بغرفتها تستمع للايبود وهي تهز فراسه مع الحان المسيقى
فجأه وبدون سابق انذار دخل عليها عزيزنسي نفسه ونسى الدين كل شيئ طار من عقله اهم شيئ يتأكد من اللي سمعه>>ملاحظه:عشان كبرو وكل واحد قد ايش طوله صارو يتغطون من بعض بالطرحه
بهذي اللحظه قمر ماحست فيه اتجه لعندها وسحب السماعات من اذونها قمر وقفت مرتاعه من الحركه كانت تحسبها فاطمه اخت عزيز لسا بتهزاء فيها التفتت واتجمدت بمكانها
لحظاات
.
.
.
.
استوعب عزيز من حركته ولف للباب وهي حست بنفسها ولبست الطرحه
قالت باحراج:ليش دخلت كذا؟ اسف بس تذكر السالفه وقال لها:صحيح اللي سمعته؟
قالت:ايش هو؟
قال :انكم بتسافرو وبتتركو الديره!!
قمر كأن احد كب عليها ماي بارد قالت:اايششش ومين قالك؟
قال :سمعت امك تكلم ابوي
قالت :بس كيف بنسافر واحنا ماعندنا ولي امر هذا اولا ثانيا انا ما اقدر اترك ديرتي واهلي وصحباتي كيف كذا؟!!
قال: انا جيت اسألك احسبك تعرفي!
قالت:لا ما اعرف لسا دحين عرفت منك سكتت شوي وقالت:خلني انزل اتفاهم مع امي
نزلت تدور امها بالبيت بعد تعب حصلتها دخلت بدون احم ولا دستور قالت:صدق مسافرين؟
امها تفاجئت قالت:كيف عرفتي؟
قالت قمر:مايهم المهم الحين صدق بنسافر؟
قالت الام:اي بنسافر لندن
قمر من صدمه ماهي عارفه ايش تسوي او ايش تقول بس ساكته
التفت عزيز يشوف ردت فعلها بس ماشاف اي ردت فعل قال بتسأل مبالغ فيه:خاله كيف بتسافرو وين بيروح معاكم ؟ وليش بتسفرو؟ايش السبب؟!
قالت ام قمر بهدووووء:بنسافر لحلنا بالاول بيجي معنا اخوي وبعد مانتعود عالوضع بيرجع
عزوزبتسأل:بس ليش بتسافر؟؟
قالت بحده: شيئ يخص الكبار الصغار مالهم فيه حس على نفسه وسكت
وقمر لسا مصدومه تساؤلات كثيييير براسها مافي لها جواب:ليش بنسافر؟ وللأبد!! وكيف بنتأقلم مع عيشة الاجانب؟ اففففف
رقت لغرفتها وحطت راسها بالمخده ومع الافكار بالاسئله اللي براسها نامت بدون متحس
صباح يوم جديد كئيب لبعض الناس ومتفاءل للبعض
صحت قمر من النوم دخلت الحمام"اكرمكم الله"غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت وخرجت لقيت امها تنتظرها دخلت وسلمت وجلست تشوف امها ايش تبي رغم انو قلبها ناغزها تحس اللي بتقوله مرتبط بالسفره
قالت امها بهدوء:جهزي شنطتك بعد اسبوع بنسافر
قالت قمر بصدمه:هذا الاسبوع؟!!
الام بحزم :اي هذا يلا جهزي نفسك
قمر بترجي:ليش يمه ليش فجئه قررتي نسافر ماما خلينا بديرتنا افضل عفيه ماما بليييز
الام بحزم وحده:انا قلت اللي كنت جايه اقوله وانتهيت قامت وراحت
جلست قمر تبكي تبكي منظرها يقطع القلب
امها من ورا الباب نزلت دموعها وهي تقول:اسفه ياقلبي اسفه ادري انك ماتقدري تتحملي البعد عن اهلك وديرتك بس لازم مو بيدي لازم اخذك ولا بتروحي مني وانا مو ناويه اخسر وحيدتي اسفه وراحت
بس كانت تدري باللي كان يسمعها طول الوقت!!
قمر كانت تبكي للحين بشكل يحزن الواحد دخل عليها عزيز وهي كانت بدون طرحه
شافها وهي تبكي لابسه بجامه ناعمه بنكي وعيونها حمراء وخشمها الصغيراحمر وشعرها الكستنائي منثور عليها بشكل بريييييء
عزيز اول ماشافها تنح بشكلها بس بعدين استوعب وراح لعندها مسك كتفها وقال:خلاص ي قمر يكفي بكاء قطعتي قلبي عليك
قالت وهي لسا تبكي:مابي اترككم واسافر مابي مابي
عزيز بحنان:طيب وقفي دموع ترا دموعك غاليه وبعدين انا متأكد انو امك ماتسوي شيئ الا وهو لمصلحتك وكلنا عارفين صح؟؟
لفت وجهها لوجهه وقالت ببراءه ودموعها تنزل:بس انا بكذا بترككم وما بكون اشوفك بالمكان السري
ورجعت تبكي
عزيز بلع ريقه وقال بدون شعور:عادي ي قلبي انتي مكانك بالقلب لايمكن ينمحى
سكت شوي يسترجع اللي قاله وعض على شفايفه السفليه
قمر لما سمعت ايش قال وقفت بكي بس بعدين بكيها زاد عن اول
قال وهو يمسح على شعرها بحنان وبدون شعور:خلاص ي قلبي يكفي بكي عورتي قلبي
بس تفاجئ بالجسم الصغير اللي ترمى عليه وهو مصدوووم
دقائق وهم على هذا الوضع بس استوعب الحركه وحضنها بقوووه لفراقها عنه وجلسو حوالي نص ساعه على هذا الوضع وقمر بس تبكي وعزيز يمسح على راسها بحنيه
لييين ما هدئت قال عزيز يغير الوضع يبي يحرجها :كأن الوضع عاجبك كذا^-*
قمر وجهها صار طماطم ماحست بنفسها بعدت عنه بسرعه بدون ماتقول شيئ منحرجه وبقووه
عزيز:خلاص هديتي الحين؟
قمر باحراج من اللي صار:اي
عزيز وهو يقوم:خلينا ننزل نشوف الاخبار وبعدين تجهزي شنطتك عشان السفر
قمر دمعت عيونها من السالفه وقالت بضيقه:طيب يلا ننزل
التفتت لها وقال بمزاح:وانشالله بتنزلي كذا
قمر مافهمت ايش قصده قالت:مافهمت ليش بوجهي شيئ؟؟
تقدم لها يضحك وقال يبي يحرجها:اي من البكاء والاحضان نسيتي تحطي اللي براسك
قمر حست على نفسها ووجهها قلب الوان وزياده وهو يعدل طرحتها كانت تحس بتوتتررر
خلصت من الطرحه ونزلو وجلسو تحت سولفو بعدين قمر طلعت تجهز شنطتها ونامت من كثر البكاء



بعد ايام اجاء وقت السفر وقمر وامها جهزو كل شيئ كانت قمر تدور فالبيت عشانها اخر مره لها تشوفه وهي تمشي لمحت ظل واقف عند الشباك راحت تشوف
.
.
.
.
.
طلع طلال قربت لعنده وقالت :مو ناوي تودعنا
التفت لها بهدوء وقال:لا لاني ما احب الوداع
قالت:يعني ما بتشتاق لنا
بهذي اللحظه دخل عليهم عزيز بهدوء وهم ماحسو فيه
قال طلال :الا بشتاق لك اكثر بس شنسوي هذي الحياة لازم تواجهيها بقوه من كل جهه
قالت بحب صداقه:والله حتا انا بشتاااق لك هذا لقائنا الاخير ومدت يدها تسلم عليه بس طلال قبل ماتمد يدها حضنها وهو يقول: والله بنشتاق لك ولكلامك وضحكك
بهذي اللحظه عزيز النار انفجرت بقلبه وراح بعدهم عن بعض وقال والغير والحقد والكره بقله :قمر امك تستناك عشان تلحقو على الطائره
وراح قمر لسا جالسه تستوعب حركة طلال عشان تستوعب حركت عزيز راحت تجري وراه بعد ما شافته مسكت ذراعه وقالت:لاتفهم غلط ترا والله هو اللي حضني حتى انا تفاجئت
قال ببرود ومن جوا يغلي:انا قلت شيئ
قالت وهي تدري فيه :اسمع ابي اسافر ونحنا زي مانحنا مو تكرهني
قال بقهر:اجل تتحاضنو وايش وبشتاق ومدري ايش وانا ولا حتى كلفتي على عمرك تقولي كلمه
قالت بتبرير:انا كنت اشوف البيت للمره الاخيره بعدين هو لمحته ورحت اشوف لقيته طلال سلمنا على بعض وتكلمنا اللي سمعته بس هو فاجئني بحركته والله والله ماكنت ادري انو بيسوي كذا بليييز ماتفهم غلط عزوز
قال ببرود:طيب انا مو فاهم انتي ليش تبرري لي
قالت بقهر :يعني مايهمك تبريري
قال:لا ايش اسوي فيه لا بيقدم ولا بيأخر
قالت بقهههر كبيير:مالت علي اللي ابرر لك جعلني بسرطان لو فكرت ابرر او اهتم لك ثاني وراحت
قال بحسره:لا لاتدعي على نفسك اموت انا بدونك ورجع الضيقه والغيره بس ايش اسوي لما شفته يحضنك انقلبت مليون درجه اففف









اقلعت الطياره وكل من ابطالنا يحمل الندم والخوف من المجهول
















بعد مرور 6سنوات
كانت قمر نايمه بغرفتها رن جرس المنبه بازعاج مما سبب باستيقاظها
سكرت قمر المنبه بانزعاج وقامت بخمول دخلت الحمام "اكرمكم الله"واتشطفتي واتوضت وخرجت
لبست جنز اسود من ديزل على تي شيرت بنكي من لاكوست وجاكيت رمادي يوصل لركبتها من واليس ورفعت شعرها ديل حصان حطت شوي مسكرا من سيفورا وروج بنكي من فوريفر وبلاشر من ماك واخذت شنطتها من قوتشي وخرجت لاول يوم جامعه لها




المواصفات:
قمر:العمر19شعرهاكستنائي فيه خصل شقراء كثيف ويوصل لخصرها عيونها عسلي فااااتح وساع ورموشها كثيفه وطويله حواجبها مرسوومه خشمها صغير واحمر مع البرد وشفايفها مليانه وورديه غامق لون بشرتها ابييض عليها جسم كل بنت تتمناه مع طولها المتوسط

عزيز:العمر22 شعره بني فاتح وكثيف عيونه زرقاء واسعه ورموشه كثيفه من كثافتها كنها مكحله وحاده حواجبه مرسومه خشمه سبحان من خلقه طويل وحاد يدل على شموخه شفايفه باذنجانيه مرسومه وحاده لون بشرته فاتحه وفكه عريض وجسمه رياضي لدرجهه وطويل وكتافه عراض

طلال:العمر22 شعره اشقر باهت وكثيف عيونه مايله للنيلي واسعه ورموشه طوال حواجبه مرسومه وعريضه شوي خشمه سيف بحد ذاته شفايفه ورديه غامقه ومليانه لون بشرته فاتحه جسمه رياضي وطويل وكتافه عراض



كانت تمشي بالطريق وتسلم على الكل والكل زي العاده منبهرين من جمالها وبرائتها رغم انو في اللي اجمل بس هي كان فيها شيئ يجذب الواحد
دخلت الجامعه وتعرفت على اغلب الاشياء دام انو اليوم الاول فا بس يشرحو لهم نبذه عن المواد خلصت المحاضره الاولى راحت للكفتيريا شافت كله محجوز حصلت بنت في عمرها تقريبا راحت للبنت كان واضح انها خليجيه قالت قمر بالانقلش بس انا باترجم لكم:هل يمكنني الجلوس؟
قالت البنت:نعم نعم تفضلي
ابتسمت قمر وجلست خرجت جوالها من الطفش اتصلت على امها
ردت امها:هلا كيف اول يوم بالجامعه ي قلبي
قمر:تمام بس ناخذ نبذه عن المواد والباقي فراغ مانسوي شيئ
البنت فاتحه عيونها لما سمعتها تتكلم عربي
الام:ماعليه اصبري من بكره بتبتدو المحاضرات
قمر: انشالله نصبر يالله مع السلامه
الام :انتبهي لنفسك مع السلامه وسكرت
رجعت الجوال بالشنطه وجلست تشرب الكافي بس سئلتها البنت:انتي عربيه
ابتسمت قمر:اي من السعوديه وانتي؟
البنت ببتسامه:من الكويت اسمي اسيل وانتي؟
اسيل:عمرها19 شعرها بني فاااتح كثيف ويوصل لنص ظهرها عيونها وساع خضراء غامق رموشها كثيفه وطويله حواجبها مرسومه خشمها طويل ومدبدب شووي وشفايفها مرسومه جسمها مليان شوي بس مناسب لملامحها وحلو واقصر من قمر بحبتين بشرتها برونزي



قمر:اسمي قمر
اسيل بمزح:اسم على مسمى
ضحكت قمر:تسلمي ي قلبي
اسيل:انتي اي سنه؟
قمر:هذي اول سنه وانتي؟
اسيل :حتا انا حلوو ندرس ويا بعض
قمر:حماااس تعرفت على بنت ومن نفس السنه اطلللق شيئ والله
اسيل بمزح:حماس فهمناها بس اطلق هذي ايش سالفتها
ضحكت قمر:معناها احلا شيئ زي كذا يعني
اسيل بضحكه:اهااا شكل بتعلم منج السعودي واتفاخر جدام اهلي
ضحكت قمر:كويس اجل خرجي الورق والقلم ههه
اسيل :خلاص هونت مو الحين بعدين لاحقين عليها ههه
ضحكو الثنتين ودخلو بالسوالف مع بعض واكتشفو انهم بنفس الكلاس ومررره فرحو
وهم خارجين قابلو شلة بنات واولاد خليجيين
قمر واسيل كانو يمشو بس وقفهم واحد وهو يدقق في ملامحمه لدرجة انهم توتر اجاء الثاني وقاله:نواف اكلت البنات اشفيك ؟؟
نواف:لا تعال شكلهم خليجيين مثلنا
نواف:العمر20 شعره بني غامق وكثيف عيونه سود ووساع ورموشه كثيفه وطويله حواجبه مرسومه وحاده خشمه سلة سيف شفايفه حاده لون بشرته حنطي جسمه رياضي وعريض طويل


قال الثاني:متأكد ليكون ملخبط
نواف:لا متأكد تعالو
قمر بتوتر:ممكن تبعد عن طريقنا؟
نواف:شفففت مثلنا
قال الثاني:ياهلا انا سلطان من السعوديه تحديدا بارياض

سلطان:العمر20 شعره اسود وكثيف يوصل فوق رقبته عيونه زيتيه ورموشه كثيفه وطويله خشمه طويل وحاد وشفايفه ورديه فاتحه لون بشرته برونزي وجسمه رياضي وعريض وطويل


قاطعه نواف:لاتنسى الحي والرقم اقول انكتم انت وكشتك
سلطان:ياساتر اكلتني ماعلينا وجه كلامه لقمر واسيل :اذا تحبو تنضمو لنا كلنا عرب بدل الاجانب
قمر بارتباك:مشكور بس حنرجع البيت
سلطان:انتي جداويه
قمر:اي كيف عرفت؟
سلطان:من كلامك واضح
قمر:اهااا
نواف:انا نواف من الكويت اتشرفت
اسيل بدون شعور:وانا كمان من الكويت
ابتسم نواف:هلا والله ببنت ديرتنا
خجلت اسيل:هلا فيك
نواف ابتسم لخجلها:هذا محمد من البحرين وهذا مصطفى من مصر وهذي غلا من اليمن وهذا طلال من السعوديه وهذا حزام من سوريا وهذي تولين من لبنان وخلصنا
قمر:اعدادكم قليله
سلطان:اي عشان نادر تشوفي عرب كلهم اجانب
قمر :اهاااا اي صح
نواف:بأي سنه انتو؟
ردت اسيل بسرعه:الاولى
ابتسم نواف:حلو نحنا هذي الثانيه بالنسبه لي ولسلطان اما الباجي اللي ثاني وفوق
اسيل بصوت مايسمعه الا نواف عشانه قريب منها:اهااا يعني بتتخرجون وحنا بنقعد هني مالت عل الحظ وكشت على وجهها
بعدين استوعبت اللي قالته وانحرجت اما بالنسبه لنواف مسك ضحكته من كلامها اللي واضح القهر فيه
رجعو الكل بيوتهم يستعدو ليوم جديد







"في السعوديه وتحديدا بمدينة جدة"كان واقف يفكر فيها مشتااااااق لها ويحس الايام كأنها سنوات بدون شوفتها وسماع صوتها
انسدح وهو يتذكر لحظاتهم مع بعض ولما بكت عشان السفر>تتذكرو صح
فجأة نطت في باله فكره راح جريييي لعند ابوه>اي نسيت اقول لكم عزيز امه ماتت لما ولدته وطلال ابوه مات في حادث وهو لسى ببطن امه وقمر امها مطلقه من ولدت اصلا مايسأل عنها كأنه ميت بالنسبه لها اعذروني طولت عليكم
نرجع عند قمر
كانت منسده على السرير وهي تفكر فيه وتتلمس شعرها فجأة تذكرت
قبل 9سنوات
قمر:شكلي بقص شعري لين رقبتي
عزيز كأن احد قرصه نط لعندها وبلهجة امر:انتبهي اشوفك يوم تقصيه فاهمه
قمر:هيييه انت شفيك نطيت كأنك جني اعوذ بالله من ابليس
استوعب الوضع بعدين قال بحب:لا بس كذا شعرك مرره حلو لما يكون طويل لاتقصيه
قمر بعناد:شعري ولا شعرك انا بقصه خلاص قررت
قال وهو زعلان:بكيف بس ترا اذا قصيتيه ماتكلميني لييين اموت
قمر طيرت عيونها:كل هذا عشان شعر خلاص والله ماقصه بس ما تتركني
عزيز وهو شاق الحلق:اي اي اكلمك بس وعد ما تقصيه؟
قمر بفرحه:اي اي وعد ما اقصه
واتحاضنو رجعت للواقع وهي تقول:شفت كيف وفيت بوعدي بس انت ماوفيت ليييش؟
وبدأت دموعها بالنزول دموع تحكي حزن – اشتياق- حب الخ








يوم جديد سعيد للبعض تعيس للبعض
صحيت من النوم وعيونها منفوخه من بكاء امس وعلى نفس الروتين
لبست جنز من زارا على بلوفر طويل لونه روز مع جكيت رصاصي من تعشق هذي اللونين
عشان كذا اغلب لبسها بهالالوان
وسرحت شعرها كعكه وطلعت خصل صغيره من قدام لبست الشوز"تكرمون"واخذت شنطتها
ونزلت لأمها دخلت سلمت عليها وباستها وقعدت تتمدح وتتغزل زي كل مره
بس ما كانت تدري بالعيون اللي من اول تطالع فيها وتركز على حركه حركه فيها مشتااااااق لها
والشوق بيقتله وكل ماضحكت يبتسم لضحكتها
لسا بتخرج شافته بس استغرت وجود رجال بالبيت قالت:يممه من هذا الرجال والله وصرتي تدخلين ريال من وراي هااااه ماعرفتك يا ام قمر غمزت لها
الام خجلت ضحكت على كلام بنتها اللي ماتتوب عن كلامها
قالت:ماعرفتيه؟
استغربت قمر:لا سكتت دققت في ملامحه وصددددددددددمه



هذا نهاية البارت واشوفكم بالبارت الجاي انشاءلله
استودعكم الله
اترككم مع خاطره من مشاعري
سلاااااام غرامي
أحبها..وحنيني يزداد لها..عشقتها..وقلبي يتألم لرؤية دمعها..
أفهمها..حين أرى الشوق في عينها..كم تمنيت ضمها.
.كم عشقت الابتسامة من فمها..والضحكة في نبرات صوتها..
لا بل الرائحة من عطرها..سألتها..كم تشتاقي لي..
فأجابت..كاشتياق الغيوم لمطرها..اشتياق الحمامة لعشها.
.اشتياق الأم لولدها..اشتياق الليلة لنهارها..اشتياق الزهرة لرحيقها.
.بل اشتياق العين لكحلها..اشتياق قصيدة الحب لمتيمها.
.بل اشتياق الغنوة للحنها..قلت لها: كل هذا اشتياق..
قالت: لا..بل أكثر فأكثر..فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها..
فرحت أتغنى بسحرها..أغزل كلام الهوى بعشقها.
.ومن أشعار الهوى أسمعها..لا بل لأجلها أنا حفظتها..
فاحترت بم أوصفها..قلبي..لا فسوف أظلمها..حبي....
ملكتي....صغيرتي....فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها..
فروح روحي أسكنتها..ومعبودتي في الحب جعلتها.
.فيا طيور الحب اوصلوا لها..سلامي..حبي..وبأني أنتظرها
..يا كل العالم احكوا لها..عشقي..وهيامي..وكم اشتقت لقلبها.






السلام عليكم غرامي
اليوم خلصت كتابة البارت الثاني ونزلته بالرغم من اني كنت خارجه
اتمنى من قلبي انكم ماتخيبو املي فيكم


وانا الان جالسه اكتب لكم البارت الثالث
غرامي لكم
Lady Mary




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 12:33 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم
.
.
.
لا احلل نقل الرواية دون ذكر اسمي عليها
.
.
.
**البارت الثالث**
_ صدمهه _

التفتت عليه تدقق بملامحه لكن صدددددمه:عزيز
ابد ماتوقعت تشوفه وفي لندن مادخلت الفكره براسها بس بعدين استوعبت وقالت بتوتر واضح
قمر:ااااااااا عزيز ااصح
عزيز شافها قد ايش كبرت وتغيييرت عن اخر مره شافها :اااا احم اي عزيز
قمر بعفويه:كيف عرفتني؟
عزيز اشر على قلبه وهو يقول عشا ن خالته:ما نسيت فتاة الطفوله
قمر لما اشر بيده نغزها قلبها قالت بمزح :هه كويس تفتكرني
عزيز بدون شعور:ليش الواحد ينسى حب الطفوله
استوغب اللي قاله وقال يرقع:ههه اقصد ايام الطفوله اي
قمر:اها كويس
انا رايحه الجامعه.
عزيز:جاي معاك انا ادري بجامعتك
قمر مو مستوعبه:تدرس معي؟
عزيز بارتباك:اااااي مععك!>>عزيز يدرس ثالث جامعه عشان تأخر سنه
قمربتوتر:تفضل


وهم بالطريق هدووووء فقط صوت الانفاس والالناس اللي حولهم
راحو مشي عشان الجامعه قريبه من البيت
دخلو الجامعه قمر شافت اسيل وقربت لعندها وحضنتها وسلمو على بعض تذكرت عزيز وراحت له وهو ناقع بالشمس خخخخ
قمر بارتباك:قايز هذا عزيز ابن خالتي بيداوم معانا بالجامعه
تقدم نواف:حي الله من يانه
ابتسم عزيز:الله يحييك
اجاء سلطان من وراء قمر :بوووووه
قمر نطت لين لصقت بصدر عزيز دام انو كان وراها
عزيز ابتسم وسلطان يضحك:هههه معلييش ههههه
قمر صار وجهها الوان بعدت عن صدر عزيز ووجهها طماطم
بعد التعارف دخلو علمحاضره وكلهم اذان صاغيه
نرجع لهم بعدييين





في السعوديه وتحديدا مدينة جدة
الساعه 4:35 العصر
كان نايم ويتقلب بنومه بانزعاج من الكابوس اللي يشوفه
كل يوم ،قام مرتاع وهو يستغفرالله:استغفرالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقرا المعوذات وقام نفس الحاله من سافرت وهذا الكابوس يتكرر عليه
دخل الحمام "تكرمون"توضى وصلى ونزل عند امه
:السلام عليكم
الام:وعليكم السلام ي قلبي اكلت
:لا بعد شوي باكل
:وين عزيز؟
الام:سافر
اتوقع عرفتوووه
طلال:وين سافر وليش ماكلمني؟؟؟!!
الام:سافر لندن عند خالتك يقول بيدرس هناك
طلال:اهاااا وخرج وهو يتحلطم عشان ليش ماكلمه يسافر معاه



>> نرجع للجامعه <<

خلصت المحاضره واجتمعت الشله نواف:شرايكم ندشر من الجامعه
سلطان الفكره عجبته وكمل:اصلا هذي اخر محاضره يعني ماتفرق
اسيل بحماس:اي والله الفكره كلش خطيييره
قمر:اوك دام انها اخر محاضره نروح شورانا
عزيز:اوك معاكم
الباقي رفضو بعذر انو المدير بيعرف
قمر بتوتر لانو جنبها عزيز:اااا وين رايحين؟؟
سلطان:في كافيه خطييييره لازم تروحونها
قمر:نروووح
عزيز بهمس لقمر:دحين انتي كل ما قالو شيئ رحتي وراهم؟
قمر قالت من خشمها:وانت شعليك؟وراحت
استغرب عزيز وهو يقول في نفسه :ايش فيها ذي قلبت؟ وراح وراها
وصلو الكافي
سلطان:ايش طلبكم؟
Cappuccinoاسيل:
Itselfنواف:
سلطان التفت لقمر:وانتي؟
قمر:موكا
سلطان التفت لعزيز:وانت؟
اي شيئ بارد عزيز:
سلطان:اوك
راح ورجع لهم بالطلبيه
قمر تشرب كحت بانزعاج:كحح كحح احم شنو هذا استغفرالله كيف يشربوه
الكل ضحك
عزيز :اذا ما حبيتيه خذي حقي
قمر حمرت خدودها وقالت بخجل واضح:ااا لا مم اا في دااع ي
عزيز لاحظ خجلها وابتسم قا بأصرار:لا خذي حقي مو ناوي على مستشفيات اليوم
ضحكت باحراج قمر:ههههه لسا تذكر
عزيز:وانا اقدر انسى كانت لحظات اللهم لا حسد ههههه
قمر انحرجت ونزلت راسها
لا حظ انها انحرجت اكتفى بابتسامة حنان لطفلته حبيبته كل شيئ فيها يعشقه
قالت اسيل بالقافه:شاللي صار قوول بالله شوقتني اعرف
التفت لقمر زي اللي يقولها عادي اقول
قمر رغم انا منحرجه بس عاعدي كانت طفله اكتفت بابتسانه كموافقه
وبدى يحكيلهم ايش اللي صار

نرجع قبل 9 سنواااات
راحت قمر وعزيز وطلال للكفتيريا يشترون قريب من بيتهم
واشترت قمر حليب بالتشوكلت واصرت الا تبغاه المه اشترت الحليب
رجعو البيت كل واحد ياكل اكله قمر ذاقت الحليب:يعععع ليش كذا طعمه
عزيز:قلت لك بس انتي راسك يابس تبيه ولا تبيه اشوف يالله اشربيه
قمر بانزعاج من الطعم:وععع ماحبيته
طلال:خلاص نتبادل شرايك
قال عزيز بسرعه :انا حقي احلا انتي اشربي حقي وانا اشرب حقك
استحت قمر وقالت :لا خلاص بكمل حقي كنت امزح معاكم اشوف ايش بتسوون
كلهم رجعو لأكلهم لين قمر خلصت الحليب بالغصب كانت تشربه ومسكره خشمها
خلصوا وقامو بيروحو يلعبو ولعبو ليييين قالو بسس شوي الا وقمر بدت تحس ودها ترجع
لاحظ عليها عزيز وجاها مهرول:شفيك؟
قمر:لا بس احس اني اااا بووووووعع>>رجعت الاكل كله عليك خخخخخ
عزيز للحين مو مستوعب ايش اللي قاعد يصير
كللله كان طرش"تكرمون"من رقبته لييين الارض
الحليب نصه رجعته
قمر وهي خايفه:عزوز اسفففه معليش والله مو قصدي
بس صدمها عزيز وهو يقول بحنان بس متيبس بمكانه:لا ماعليك انتي بخير
قمر بتوتر وقرف:لا روح خذ لك ددددددد بوووااااعع>>كممممملت خخخ
عزيز هذي المره كان بيروح بس لاحظ انو قمر بتطيح مسكه وهو قرفااااان من نفسه
حملها وهو بكااامل القرف اللي فيه وحملها تخيلوو بس خخخ الله يعينه>>ملاحظه:عزيز من جاء على الدنياء وبنيته قويه ماشاءلله وكمان قمر ريشه
دخلها البيت والكل متفاجئ منهم ومن القرف اللي فيهم
جت ام قمر:بنتي شفيها وليش كذا ريحتكم؟؟
عزيز موقادر يتحمل اكثر حطها بالارض وجاب مي ورشه بوجهها
جت ام قمر ومسحت القرف من وجهها
صحت قمر:ايش في ليش كلكم فوقي لما شافت عزيز نزلت راسها منحرررجه من الموقف
عزيز ابتسم وقال:انا طالع
راح هو دخل الحمام وهي دخلت غرفتع جالسه تفتش الاغراض تستناه يطلع عشان تكلمه
خرج وشافها متكيه على الجدار
عزيز:بغيتي شيئ
التفت عليه غمظت عيونها وهي تشهق:يا بلا ادب البس ليش مفسخ لبسك
عزيز وهو يضحك:خارج من الحمام ايش متوقعه اكون لابس>>هو كن حاط الفوطه على خصره وصدره عريان يعني مزودتها حبتين
قالت وهي تلف:طيب البس شيئ انا مغمضه
عزيز وهو يقول بنص عين:ايش اللي يضمن انك ماتفتحي عيونك وتشوفيني
شهقت وحمر وجهها وتلف عليه:استحي على وجهك وش ذا الكلام
بعدين استوعبت وغمضت عيونها ولفت:اخلص عليا هرتك روشان
عزيز:بلبس بس لو تلفي ياويلك
قمر:اخلص علينا
لبس الجنز وهو يلبس التي شيرت قال:خلصت ترا
لفت شافته لسا صحيح انحرجت بس سوت ايزي
بعد ماخلص رش عطر ومشط شعره والتفت لها
قمر بابتسامه:عطرك حلو
استحى بالرغم انو سؤال مو مستاهل:تسلمي
قمر بارتباك وخجل ممزوج باحراج:اااا اللييي ص صار اا اول واا القررف معليش اسفه
قال بأبتسامه: مين قال قرف بالعكس كيف اقرف من العسل
قمر بخجل:قصدك قرف بس شبهت بالحروف
عزيز بحنان مسح شعرها وببتسامه:لا مو قرف هذاك بالنسبه لي عسل
ولاتنحرجي مره تانيه من شيئ مايستاهل اوك
قمر ببتسامه ممزوجه بخجل:اوك
نزلو تحت من بعد مانشر طلال الخبر وكلهم يضحكو عليهم بس صدق كان هذا اليوم احلا يوم بحياته برغم القرف بس كان بالنسبه له عسل بس طبعا وهو يروي لهم القصه حذف الجزء الاخير من القصه
خلص كلامه وقالت اسيل:اففففف اجل ترجعي على الولد والله اني رحمته
قمر حست باحراج وعزيز حس عليها قال من دون شعور:بالنسبه لكم قرف بس بالنسبه لي اجود انواع العسل
بعدين استوعب لكلامه واستحى والجماعه كلها تصفيق وتصفير قمر كانت مبتسمه بس لما تذكرت اخر موقف كشرت
سلطان:يااااعينيي وغمز له
عزيز ابتسم له
خرجو من الكافي وكل واحد رجع لبيته
اليوم الثاني كانت قمر عطشانه قمر:اووووف عطشانه
راحت تشرب مي من الجاك بس شافته خلص قمر:اوووف ابغى مويه بس كيف انزل فكرت بعدين قالت:بنزل بسرعه اشرب واطلع وهو اكيد نايم ذا الوقت لانو الساعه 3:23الفجر
نزلت وراحت المطبخ كانت لابسه شورت رمادي والبلوزه وردي
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه واخذت الجاك وصبت ماي للكاس
وشربت خلصت وحطت الكاس بتخرج لمحت رجول انخرشت(ارتاعت) وهربت بس هو لحقها دخلت الغرفه وتخبت وهو يلحق وراها خايف عليها قرب منها وقال:قمر هذا انا لاتخافي
بسرررعه وبدون شعور ودموعها تنزل نطت وحضنته وهو متفاجئ بس بعدين مسح على شعرها بحنان وهو يقول :خلاص ياقلبي ماتخافي بسم الله وبدا يقرا عليها لين ما حس انها هدت يبي يحركها بس حسها ثقيله :واضح انها نامت ابتسم وسدحها على السرير
وشاف شعرها اللي يموووت فيه حركه شوه بعدين راح ينام
وهي نامت بسبعيييين نومه

صحت الصباح دخلت الحمام (تكرمون)تاخذ شور وخرجت
لبست جنز ازرق فاتح من قوتشي على بلوزه بنكي ساده عليه سلسال طويل فضي من كويز سرحت شعرها اخذت شوي من الجزى العلوي سوته كعكه والباقي خلته ياخذ راحته وخرجت شوي خصل من قدام>اتمنى فهمتو شرحي
حطت روج بنكي من نارز وماسكرا سودا من ريميل وشوية بلاشر وردي من ماك لبست ساعه بيضاء من بريغيه وشوز ابيض من قوتشي وجاكيت جينزابيض يوصل لركبتها مفتوح من قدام من ديزل وختمت شياكتها بعطرمن بيريدو
لبست نظارتها المحدده بالفضي من ديور واخذت شنطتها البيضاء من قوتشي

نزلت تشوف امها شافتها جالسه فوق الكنب وتشرب كوفي
قمربابتسامه واسعه:يصباح الحب والرومنسيه والتكييف كيف غاليتي ومامتي
الام بابتسامه من حركات بنتها:ههه صباحك عسل انا بخير نمتي كويس
قمر تبوس امها:اي يازييين النوم
الام:كويس
قمر بتساؤل:ماما وين عزوز
دخل وهو شاق الحلق من تدليعها لاسمه:هنا
قمر بابتسامه:صباح الخير
عزوزبابتسامه:صباح النور
قمر:جاهز نروح
عزيز وهو خاق على شكل قمر:هاه
قمر:نروووووح ؟
عزيز استوعب :هاه اا اي اي يلا
قمر باستغراب :يلا
وهم ماشيين قال عزيز:طالعه حلوه اليوم
قمر بخجل:عيونك الحلوه
انتبهت للبسه وتنحت فيه كان لابس:جينز اسود من جيس وقميس رمادي من فوق 3ازرار مفتوحه توضح صدره الرياضي من بورتون وساعة فضيه من رولكس وشوز رمادي من نايك ونظاره محدده فضي من راي بان وشعره مسرحه لورا مع كثافته شكله يخقق

رجعت للواقع وهو يناديه:هاه
عزيز:وينك من ساعه اناديك وصلنا
قمر:اوه وصلنا خلنا ندخل
عزيز:يلا
دخلو والتقو بالشله
سلطان:هلا هلا تو مانورت الجامعه
قمر ابتسمت:هه بوجوك
عزيز:سلام كيفكم
نواف:وعليكم السلام نحمدالله
جات اسيل مهروله:هاااااي شحاللللل اوووووووه (بمممم)>>صوت اصتدام

من هنا اوقف البارت انتظركم في البارت الجاي
اتمنى تعليقاتكم ودعمكم لي فلا تنسو انها سبب في قوتي وتكملتي للروايه
والى القاء غرااااامي
اترككم مع خاطره من خواطري الى اللقاء


كتبت اسمك تزين لي الحروف
ولا نطقته صار في لساني حلا
صدق أنا أحبك ولكن فيني خوف
خوف نتفارق بعد ذاك الغلا
لا تقابلنا يسكنا الكسوف
ضاعت الكلمات مني يا غلا
كانت الكلمات في لساني ألوف
ويوم شفتك ما ذكرت إلا هلا
منقوله



السلام عليكم
.
.
قررت انزل بارت كل خميس

.
.
^تشاو^








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-18, 11:32 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هاااااااااي
شباب/ بنات
السلام عليكم

ملاحظه قبل القرأه :اليوم نزلت البارت الرابع اسفه للمخالفه
اني نزلت بدون اليوم المحدد بس عشان الدراسه
نزلت بدري وانا بكون ادخل اشيك واخرج
اترككم الان مع البارت .

**البارت الرابع**
.
.
^^ الاعتراف بالحب ^^
-
-
لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر اسمي عليها .
"لا تلهكم الرواية عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
نبدا


اجت اسيل مهروله:هاااااي شحاللللل اااااااااا (بمممم)>>صوت اصتدام
طاحت اسيل فوق نواف بحيث انو وجه اسيل مقابل لوجه نواف
قامت اسيل بسرعه ووجهها قالب اللوان قالت:ااا اسسسف
قام نواف :لا تحاتي مصار شيئ
اسيل باحراج:انشاء الله وهمست اذا قدر
نواف اللي سمعها اكتفى بابتسامه
راحت قمر لاسيل بخوف:صار لك شيئ
اسيل:لا حبيبتي انا بخير
قمر بمزح:الحمدلله مرت على خير حسبت الولد تكسر من الطيحه
اسيل بغيض:شقصدج اني برميل
قمر تستهبل :ههه لا مسواك
اسيل بقهر:قاعده تتطنزين ويا ويهج
قمر تضحك:ههههه خلي روحك رياضيه ياباشا
ابتسمت اسيل وابستهبال:هي رياضيه بس مع الظروف تتغير ههه
ضحكو الثنتين وراحو الكلاس
بعد ماخلصو المحاضرات
اسيل:شرايج قمر نتلاقى في السوق
قمر:اي عادي اوك الساعه كم
اسيل:امممم شرايج العشاء 8:25 العشاء
قمر:اوك حبيبتي اشوفك بالسوق
اسيل:باااي
وكل وحده راحت طريقها
قمر وهي تمشي وسرحانه بحبيبها وحلم طفولتها
:ليش مانظرتي لين اخلص محاضرتي ونرجع سوا
قمر حطت يدها في قلبها من الروعه:بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم من وين خرجت خرعتني
عزيز ضحك بعدين قال بحنان:اسف خوفتك بس انقهرت انك مانتظرتيني
قمر بتسليك:شفت صحبتي ورحت معها
عزيز مو مستوعب تصرفاتها:اهااا كيف حالك مع ال5سنوات اللي مرت
قمر بدون نفس:تمام
عزيز:ممكن افهم ليش كذا تكلميني من طرف خشمك
قمر:كذا انا
عزيز باصرار:ليش ابي افهم ليش تغيرتي من اخر مره شفتك فيها توقعت تشتاقيلي زي ما انا مشتاق لك!!
قمر بقهر خرجت اللي بقلبها:وانا ممكن افهم ليش اخر مره شفتك قبل ما اسافر تصرفت معي كذا ماتوقعتها منك يعني بالله ايش تحسبني بروح احضن طلال هذا وانا مجنونه مابسويها طول السنوات ال5( وبدت تنزل دموعها) وانا افكر فيك ومتندمه على وداعنا واشتقت لك ومن كثر ما افكر فيك حتى ابسط وعد قطعناه ونحنا صغار وفيت فيه شوف شوف بعينك هذا الشعر اللي قلت ماتبيني اقصه وانا وفيت بوعدي وانت اخر شيئ تقول اني بحضن طلال ومسوي فيها شريف اهئ اهئئ
عزيز حز في خاطره شكلها راح لعندها:انتي للحين تذكري السالفه انا ما توقعت انها حتجلس ذكرى براسك
قمر واللي دموعها للحين تنزل:ليش شنو شايفني روبوت
عزيز مسك ضحكته :خلاص انسي اللي صار انا اسف
قمر:انشاءلله
عزيز بدون شعور:احبك
قمر تجمدت بمكانها
عزيز:اوه ااا اس(شعور متبادل )<هذا اللي قالته قمر
عزيز مو مصدق:من جدك انتي
قمر باحراج:يب
عزيز فرحاااان:يووووووه اخير اخيرا وضمها
قمر باحراج :خلاص فكني
عزيز لسا للحين حاسس ان الدنيا مو سايعة من السعاده:تأكدي انو باخطبك ي قلبي وانا احببببك
قمر ابتسمت:انشالله بس مو الان
عزيز:نخلص هذي السنه واخطبك من امك ونرجع السعوديه وبعد 3اشهر نملك ونرجع هنا نكمل دراسه ايش قلتي؟؟
قمر بخجل:اوك
عزيز رجع يحضنها وهو مو مصدق اللي يصير بعدين بعد عنها وراحو راجعين البيت
صحيت قمر الساعه7:34 المغرب
اخذت شور ولبست بلوفر طويل يوصل لفخذها سادة لونه بيج وأسفله بلوزه بيضاء وبنطلون ليجن لونه بني سرحت شعرها ديل حصان وخرجت خصل من قدام لبست شوز رصاصي ومن قدام بشكل لولبي لونه بني حطت روج لحمي وبلاشر وردي وماسكرا سودا وحطت ايلاينر ولبست ساعه رولكس ذهبي مع خاتم ذهبي ليطلع بشكل انيق على يديها البيضاء الناعمه وسلسال ذهبي انيق واخذت شنطتها الالبني ممزوج بشكل راقي مع الرصاصي وختمتها برائحتها المفضله سنشوال
نزلت تدور امها شافتها بالمجلس مع عزيز دخلت:ماما انا خارجه مع صحبتي اسيل ممكن
الام :اوك بس ماتتأخري
قمر:من عنوني ياعنوني انتي يلا تشاااو وراحت
دخلت السوق وجلست تستنى اسيل 10 دقائق اتصلت فيها:وينك يابنت لي 10 دقايق استناك وما اشوفك ظهرتي
اسيل:اسفه حبيبتي تأخرت بسبة اخوي الكسول انتي وينج الحين
قمر:بوابه5
اسيل:اهاااا اوك وضربتها من كتفها
قمر بخرعه: يمممه تنفست براحه :خرعتيني حسبي الله امشي بس ندور ونلف بالسوق وراحو بس مادرو بالعيون اللي تراقبهم من اول مادخلو اما هم جلسو يلفو و يدورو وانواع الحشوش واشترو اغراض وكل وحده رجعت البيت



يوم جديد
صحيت قمر من النوم ودخلت الحمام واخذت شور وخرجت
لبست بلوفر لونه روز من اتش اند ام مع جاكت قصير من الجينز لونه رصاصي من لى وبنطلون ليجن أسمر وحطت روج لحمي من ريميل وماسكرا ايسنس وبلشر وردي من ماك وايلينر من مايبيلين اخذت شوز ابيض مخطط بشكل مستقيم باللون الاسود من اديداس واخذت شنطتها الظهر السوداء الصغيره من جيسوختمتها بعطرها المفضل سنشوال
ونزلت تشوف امها وهي نازله تقابلت عيونهم قدام بعض لحظات
كانت تطالع لبسه وهو كاشخ اليوم كان لابس:
قميص بأزرار بيضاء ماسك ع الجسم بحيث يبرز عضلاته من جاك اند جونز لون كحلي و برمودا ابيض من قوتشي وشوز ابيض من نايك وساعة يد سيكتور فضيه وديال كحلي وخاتم فضه بالأصباع الاخير من يده وراجع شعره لورا مع كثافته
قمر بنفسها:يويييييل حالي طالع يهبل الا يخقق الله يخليه لي يارب
اما من ناحيةعزيز فكان خااااق ع قمر بنفسه:اااااه يارب صبرك صبرني يارب اخاف اهرول لخالتي الان واخطبها
عزيز:طالع شكلك ملااااك
قمر بخجل:تسلملي والله
ابتسم عزيز ونزلو لام قمر اللي كانت زي عادتها جالسه عالكنبه وتشرب كوفي
راحت لعندها قمر وهي شاقه الحلق:صباااااح النور والسرور لاحلى واغلى ام بالدنيا
الام بابتسامه:صباحك نجاح يارب
قمر باستهبال:يهووووو شنو هذا الجمااال وين عريس الغفله يشوفك بيغمى عليه
الام بشوية خجل ممزوج بمزح:اقووووول اول ندور لك عريس بعدين انا لاحقه عليه وبمواصفاتي كمان ولا مابغاه
قمر وعزيز التفتو لبعض بنفس الوقت
قمر بخجل:يجي وبعدين يحلها الف حلال وبستهبال اي اي وبعدين امي الحالمه شنو مواصفات فارس احلامك ههه
الام باستهبال مع بنتها الوحيده اللي لما يجتمعو مع بعض تكون بعمر بنتها:فارس احلامي يكون بشعر ابيض ويمشي بعصايه ههههههه
قمر ضحكت من قلب:ههههههههههه ههههه
قمر:اما عاااااد ابو عصايه هههه لا حبيبتي انتي تستاهلي احسن من جذي انتي لسا صغيره
الام بحنيه:هههه صغيره او عجوزه اهم شيئ انتي بحياتي انا بخييير
قمر ضمت امها
عزيز من اول منسجم مع كلامهم ومزحهم وضحكهم وهو يدعي بداخله انها تدوم الضحكه وتأثر من موقف قمر
عزيز يغير الجو:قمر يلا
قمر:اي اي يلا
وسلمت ع امها وخرجت وهم ماشيين عزيز وهو ماسك رقبته ومرتبك:قمر ح ححبيبتتتي حبيبتي اا نمتي كويس
قمر وقفت عند كلمة حبيبتي حست بشعوور حلوو قالت بارتباك وخجل:اي وانت
عزيز:حتى انا من كثر ما فكرت فيك نمت
قمر بخجل:كويس نمت
دخلو الجامعه وهناك التقو بالشله:هلا هلاااا حياكم
عزيز:الله يحييك
قمر:نواف شفت اسيل؟
نواف:لا
قمر:اوك شكرا
اسيل من بعيد:هاااااااي
قمر:هايااات
اسيل:شحالج؟
قمر:الحمدلله وانتي
اسيل:نحمده
قمر:خلينا نروح نتمشى عبال ما تبتدي المحاظره
اسيل:قدااااام
وهم يمشون قمر:حضرتي مشروع اليوم
اسيل:اي اكيد وانتي؟
قمر:اي الا اسمعي سمعت انو الممثله التركيه ديير دينيز ماتت
اسيل:اماا مادريت
قمر:الا شفتها امس كنت اتصفح بجوالي
اسيل:اهاا المشكله هنا لو انها مسلمه كان ترحمت عليها بس شسوي هي اختارت هذا الطريج
قمر:اي والله
وكملو سوالفهم بس ما كانو يدرون بالعيون اللي كلما راحو مكان تراقبهم
خلصوا دوام وكل واحد فيهم رجع بيته ينام
صحيت قمر المغرب دخلت الحمام <يكرم القارئ>غسلت وجهها وتوضت وخرجت صلت بع ماخلصت صلاة نزل تحت تشوف امها
كانت لابسه بجامه بلوزه طويله لونها بمبي فيها دبديب رمادي وفيها قبعه كانت لابستها وسروال البجامه طويل ونفس البلوزه وشعرها الكستنائي مفتوح بحريه على اكتافها
نزلت شافت امها وعزيز دخلت وسلمت:كيف حال الغلا حقي
الام وهي شاقه الحلق:الحمدلله نمتي كويس
قمر:اي الحمدلله وباستغراب:الا اقول ماما شفيك مبسوطه اسعدينا معك
عزيز خرج وقمر استغربت زياده
-
-
-
ومن هنا نهاية البارت اشوفكم بالبارت الجاي غرااامي
ولاتنسو انو بدون تعليقاتكم روايتي ماتسوى شيئ
والى اللقاء غرامي
اترككم مع خاطره من خواطري:
لا تحاول ابدا البحث عن حلم خذلك،
لا تقف كثيراً على الأطلال،
حاول ان تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد وحياة سعيدة،
ابحث عن صوت أمل جديد يتسلل من وراء الأفق مع ضوء صباح جديد،
لا تنظر الى الاوراق التى تغير لونها وأصبحت ذابلة وهشة وبهتت حروفها،
وتاهت سطورها بين الألم والحزن،
لا ترهق روحك كثيراً فكلنا راحلون.
منقوله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-18, 02:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم
.
.
لا احلل نقل روايتي دون ذكر اسمي عليها
"لاتلهكم روايتي عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فأشهد"
-
-
…البارت الخامس …
-
* نهاية الحب*
.
.
الام:حبيبتي كل بنت تكبر ويجي يوم تودع فيه اهلها وانتي كبرتي واجاك نصيبك يطق عالباب عشان ياخذك
قمر الحين فهمت ليش خرج قالت بخجل:مين هوا؟؟
الام بحنيه:رجال عن الف محترم ووضعه المادي اعلى من الممتاز وانتي اكثر وحده تعرفيه وعشتي معه ابن خالك محسن
قمر بخجل:رأيك هو رأيي وراحت
الام بأبتسامه حنونه:حبيبتي وبنتي كبرت مين يصدق
نخلي الام ونروح عند قمر
وهي طالعه شافته واقف عالدرج اول ماشافها نزل:قمر كيف المفاجئه
قمر بخجل:تفاجئت بصراحه متى كلمتها؟
عزيز:لما رجعنا من الجامعه انتي رحتي تنامي
نرجع قبل 10 ساعات
دخل عزيز عند خالته:كيفك يالغالية
ام قمر:الحمدلله حبيبي وانت كيفك عسى ماتعبت اليوم
عزيز:لا ماتعبت بس محاظرات وانصرفنا
ام قمر:كويس
عزيز بتوتر:اااا خالتي
ام قمر:هلا
عزيز بتوتر وشوية خجل:ابي اطلب القرب بخطوبتي من بنتك قمر على سنة الله ورسوله توافقي؟
ام قمر اللي للسا مصدومه:هذي الساعه المباركه ياوليدي بس كلمت ابوك
عزيز مبسوووط:اي كلمته وقال كلم خالتك وشوف اذا بتوافق البنت مبروك واذا لا الزواج قسمه ونصيب
ام قمر:انا بكلمها واشوف وانعم فيك
عزيز بقلبه: واخيرا صرتي لي وحدي محد بياخذك مني
نرجع للحاضر
عزيز:وبس اخيرا بتكوني لي حبيبتي
قمر بدون شعور بحماس: اي اخييييرا هه وحست بنفسها ااا قق قصدي واتجمدت
عزيز حضنها وهو مبسووووط:اي حبيبتي اخيرا بنكون لبعض^^
قمر بعدت عنه بخجل:طيب انا بروح انام عشان الجامعه
عزيز:ويييين تنامي وانتي لسا دوبك صحيتي
قمر بارتباك:اااا لسا فيني نوم
عزيز: اوك حبيبتي روحي نامي وتغطي زين عشان برد
قمر:انشالله وطااارت لغرفتها
دخلت وسكرت الباب وراها:هفففف قلبي بيوقف اهخخخ منو مصدق انا مخطوبه لا ومن عزيز حب حياتي اااااه الله لايحرمني منه ومن الافكار نامت

يوم جديد
صحيت من النوم دخلت الحمام "تكرمون" واخذت دش مريح وتوضت وخرجت
بعد ماخلصت صلاتها لبست:
تي شيرت ابيض مكتوب بالاسود اديداس يوصل لخصرها وعليه بنطلون ليجن اسود وحلق لولو صغير ولبست ساعه فضي ومعاها اسواره سوداء سرحت شعرها ديل حصان واكتفت بروج وردي يبرز لون شفايفها ومسكرا وهي خارجه لبست جاكيت يوصل لفخذها مفتوح من قدام لونه اسود ولبست شوز ابيض اديداس وختمت اناقتها بعطرLady Million
ونزلت تشوف امها ودخلت استقبلتها امها ببتسامه :هلا بالعروس كلمت الاهل ووافقو عقبال ماشوف عيالك يارب
قمر صارت طماطم من بعد هذا الكلام واللي زاد من احراجها وخجلها وجود عزيز:طيب ماما مع السلامه وباستها وخرجت كانت مررره متوتره وخايفه ماتدري ليه قلبها ناغزها
لحقها عزيز :قمر انتظ
شاف الدموع بعيونها وخاف سألها:حبيبتي فيكي شيئ ياقلبي؟؟
قمر وهي تبكي:مدري ليه مدري بس قلبي ناغزني خايفه خايفه ياعزيز اهئ اهئئ
قرب عزيز وضمها :خلاص اوووووش انا معك لا تخافي انا بحميك انتي معي بأمان ي قلبي


بعد لحضات بعدت قمر عن حضن عزيز:مشكور عزيز بس ما ادري ليه احس في شيئ حيصير بس ماعليك خلنا نلحق عالجامعه
دخلو الجامعه وحصلو الشله بنفس المكان اللي دايم يتجمعون فيه:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام نورت
عزيز:بوجودك
قمر راحت عن اسيل :هلااااا كيفك؟
اسيل:الحمدلله وانتي؟
قمر:تمام
اسيل:ماصار معج اكشن او اي شيئ
قمر:سبهان الله ودي لو اعرف كيف تعرفين عندي لك خبرر بمليون^
اسيل بلقافه:قوليي
قمر بحماس:خطببببب ااااااااااااااا>صرخة قمر
اسيل :قممممممممر شبااااب
الشباب التفتو لها
اسيل بصراخ:قمممممر خطفوها
كانو 5 رجال لابسين ومتلثمين بالاسود اخذو قمر وركبو الباص وتفحيط ^^
عزيز راح ل اسيل جري:وييين لوين اخذوها
اسيل وهي تأشر عليسار:هناا الحقهم بسرعه
عزيز راح جري يحاو يلمحهم بس مافي فائده بالنهايه رجع ومافي احد معاه
اسيل بخوف:وينها
عزيز بتعب وخوف على حبيبته:مادري مالقيت لهم اثر
خلص الدوام وكل واحد رجع بيته وعزيز طول ماهو يمشي بالطريق يفكر شلون يقول لخالته عن قمر
وصل البيت سمع صوت احد يبكي دخل وشاف خالته تبكي
دخل بسرعه لها :خالتي ايش فيك ليش تبكين؟
ام قمر>باقول بدالها هيفاء لانو الاسم طويل شويه
هيفاء:بنتي يا عزيز بنتي اخذوها مني بالرغم من سفرنا علشان نهرب منهم عرفو مكانا واخذوها ااااه اهئ اهئئ
عزيز ماهو عارف ايش السالفه:خالتي ممكن تفهميني شسالفه؟
هيفاء:لما كنا بالسعوديه اتصل عليا---
قبل6 سنوات
هيفاء: الوووو
:هلا
هيفاء: من معي؟
:معاك اخو طليقك
هيفاء انصدمت :اخو طليقي قصدك ناصر؟!!
ناصر ببرود:عليك نور اتصلت فيك علشان جاي اخذ البنت
هيفاء بصراخ: ليش مين تكونو عشان تاخذونها مين انتو اصلا تعرفوها ؟؟قد زرتوها !وليش مايكلف حاله ابوها و يجي ياخذها ؟اذا السالفه على كذا
ناصر:عشان مات
صدمممه هيفاء:عظم الله اجركم بس مستحيل اعطيكم بنتي
ناصر: اخذينها اخذينها حتى لو تروحي المريخ باعرف وبعرف اخذها منك بطريقه تخلي قلبك يموت من القهر عليها وسكر الخط
نرجع للحاظر:وبس هذا اللي صار عشان كذا قررت اسافر بس مادريت انهم لاحقيني لهنا اهئ اهئ بمووت علبنتي ابغاها
عزيز بتفكير :الحين ايش تتوقعين حيسوون فيها خلينا نفكر بجد علشان نوصل لقرار وناخخذها من هناك
هيفاء بتأييد:اي اي وانا خالتك خلينا نفكر خايفه ليسوو شيئ فبنتي


في مكان ثاني معزوووول عن الناس مكان مهجور كانت هناك بنت تصرخ وتناجي بأن يأتي احد ليساعدها لكن لا محال للهرب دخل عليها واحد بهيبته:هيييي انتي صرعتينا ترا مافي احد يسمعك فمافي داعي تتعبي صوتك
:ابغى ارجع البيت ابغى امي ليش جايبيني هنا ومين انتو ايش مصلحتكم من اختطافي؟؟!
:اقوووول انتي انكتمي والباقي علينا لا والله اسوي شيئ مايسرك
:طيب بس ابي اعرف انا ايش سويت فيكم عشان تسوون فيني كذا
:ماسويتي شيئ وتذكر ايييييييه ونسيت اقولك ترا انا اصير ولد عمك سلمان
:كك كيف يعني اصلا هو انا عندي عموم؟!!
سلمان : اي وابوك الله يرحمه قبل مايموت وصانا فيك ونحطك بعيوننا
اتوقع عرفتوهاااا^^
قمر بسخريه:اي واضح حاطني بعيونك
سلمان:انتي اللي تصارخين من جبتك هنا فقلت لين ماتهداء اوديها البيت واعرفك على عمومك
سلمان:العمر24 عيونه رماديه حاده مخططه بالاسود واسعه رموشه طوال حواجبه مرسومه بس في خط مستقيم في نهاية زاوية الحاجب الايسر من جرح الزمن خشمه سيف حاد فكه عريض وشفايفه مليانه شوي وحاده عنده غمازه بخده اليسار شعره ناعم وكثيف لونه مغبر مايل للأشقرار بشرته برونزيه عليه جسم رياضي وطويل عريض

قمر:طيب هديت فكني ابي اروح عند امي
سلمان :امك ماااافي انسيها انسي شيئ اسمه ماما
قمر:لاااا يشيخ اقول روح العب غيرها باشوف امي غصب عن خشمك وبنشوف
سلمان عصصصب:اقول احترمي نفسك وامشي وانتي ساكته ي بلا تربيه
قمر بحده:متربيه قبل ماتتربى انت
سلمان وصصصصلت معاه:والله والله ان تكلمتي زياده او طلعتي حرف مابيسرك الحال
قمر باستهزاء:طيب يابله
خلااااص لهنا وبس قام سلمان واعطى قمر كف خلاها تطيح عالارض
قمر بقهر والم":اصلا كنت عارفه هذا اللي تقدرون عليه لانو امي مستحيل تترككم الا وفيكم بلى وهذا هو الي اكتشفته بنفسي من اول يوم
سلمان:ضبي لسانك لأجي اكسرك الحين
مشت قمر وهي ساكته طلعو السياره بعد ساعتين
وصلو لقصر كبييير كان المدخل عباره عن اول ماتدخل حراس القصر مرتصين رص وفي من الجهتين ورود انواع واشكال والقصر منور بأنوار كثيييره دخلو من الباب الكبييير اللي عباره عن حديد ذهبي والاسود فوقه مزخرف بطريقه جدا انيقه وراقيه
دخلو وحصلو الاهل كلهم مجتمعين عشان يشوفو بنت المرحوم احمد اللي كان له شخصيته في البيت وكلمته ماتنثني
اول ماشافتهم انبهرت من هذي العائله الكبيره كان في كثييير ناس منهم العموم ومنهم العمات وابنائهم
اول مادخلت استقبلها طفل صغيير راح لعندها جري وضمها وهي انصدمت



هنا نهاية البارت واتمنى تعليقاتكم كما ذكرنا في البارتات السابقه تعليقاتكم هي من تشجعني ان اواصل روايتي
والان اترككم مع كلمات تعبر عن وضع بطلتنا في البارت الجاي
فى أحدى الليالى الحزينة جلست فى ركن من أركان غرفتى المظلمة ممسكة بقلمى، أحاول كتابة بعض همومى وأحزانى وأشواقى المفقوده، فإذا بقلمي يسقط منّي ويهرب عنّي، فسعيت له لأستردّه، فإذا به يهرب عنّي وعن أصابع يدي الرّاجفة. فتعجّبت، وسألته، ألا يا قلمي المسكين، أتهرب منّي، أم من قدري الحزين.. فأجابني بصوت يعلوه الحزن والأسى، سيّدي، تعبت من كتابة معاناتك، ومعانقة هموم الآخرين.
للأسف اغلب علاقتنا لا تنتهى بسبب الكذب، ولكن غالباً ما تنتتهى بسبب إكتشاف الحقيقة
-
-
-
الى اللقاء غرامي
رواية:ما بعد المحبه الا الفراق/ بقلمي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-18, 10:48 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم
-
"البارت السادس"

_بداية الجحيم_ .
.
لا احلل نقل روايتي دون ذكر اسمي عليها.
"لاتلهكم الرواية عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد"

نبدأ

اول مادخلت استقبلها طفل صغيير راح لعندها جري وضمها وهي انصدمت
الطفل:قممممر كيف حالك؟>ملاحظه:هذا الطفل يكون اخو سلمان اسمه خالد عمره 6 سنوات عيونه بني واسعه بريييئه ورموشه كثيفه وطويله حواجبه مرسومه خشمه صغيير وشفايفه طفوليه وصغيره شعره قريب للذهبي
قمر اللي متفاجئه:هلا ي حلو انا تمام انت شنو اسمك؟
:اسمي خالد عمري واشر بيده رقم 6
قمر بابتسامه:ماشالله حلوو وشون عرفت اسمي؟
خالد: حكالي عمي عنك وقال انو نكون اصدقاء
قمر ببتسامه:ماشالله خوش اصدقاء والله دحين ممكن تعرفني عا اهلك ي كيوت انت
خالد وهو شاق الحلق:تعالي معي
قمر راحت معه و بابتسامه:يلا
خالد يأشر على امه:هذي ماما
ام سلمان بابتسامه:هلا حبيبتي تو مانور البيت
قمر ارتاحت لها وبابتسامه:بوجودك غلاتي
ام سلمان بمزح:كملي مشوارك الطريق طويل
قمر:ههه انشالله
ام سلمان استهبال وحماس:فايتنغ
قمر بضحكه:اريجاتوههه
ماتدري ليه قمر حبت ام سلمان وحست انها تذكرها بامها وكملت المشوار العائله
المواصفات:
الجد:محسن مات
الجده :مريم ماتت
عائلة الابن الاكبر :
ناصر:حنون مع عياله بس مايوضح مشاعره عمره45
نجات:عمرها 35 جمييييله بالرغم من عمرها الا انها تهتم بجسمها ومافي عندها اهم من عيالها
مالك:الابن الاكبر عمره 27 ابيض شعره اسود عيونه سود متوسطه ورموشه طوال خشمه سيف شفايفه حاده وجسمه عادي وطويل
مهند: عمره24 شعره مايل للاشقرار كثيف عيونه بني فاتح متوسطه ورموشه كثييييفه وطوييله من طولها ملفوفه وابيض في سكسوكه خفيفه طالع على امه جسمه عادي وطويل
مريم:عمرها22 شعرها اسود طويل يوصل لخصرها عيونها سود متوسطه رموشها كثاف بيضاء جسمها متناسق روووعه
عائلة ابو سلمان:
سالم:عمره40 طيب وحنون لكن في الشغل شخص ثاني
سلمى:طييييبه حنوونه ماتعرف شيئ اسمه شر من النوع الفلاوي وتحب المزح عيالها حاطتهم بعيونهاعمرها 35
سامي:طيب وحق فله وسوالف وعمره 27 عشان تأخر بالولاده عيونه عسليه واسعه رموشه طوال حواجبه مرسومه وعريضه شوي بشرته برونزيه خشمه سيف شفايفه مليانه شوي وجسمه رياضي اكتافه عراض وطويل
سلمان:سبق التعريف
ساره:بنت فله وتحب تجمعات تعشق بنت عمها تولين وماخذه شوي من ملامحهاعمرها14 بنت كيييوت شعرها عسلي فاتح لنص رقبتها وصابغاه زي بنت عمها بخصل ثلجيه عيونها رماديه واسعه رموشها كثاف وطوال خشمها صغير ومرفوع شفايفها توتيه وبيضاء جسمها رياضي وجمييل عشان تروح مع بنت عمها تولين الجيم وقصيره شوي يعني طولها158
خالد:سبق التعريف
عائلة ابو عبد العزيز:
حمد:طيوب ومزوح ويحب الفله ولمة العيله عمره35
سميه:فرفوشه درجه اولى ودايم هي اللي تضيف المرح في بيتها عمرها29
عبد العزيز:من النوع الجدي ونادرا ما يمزح عمره 25 شعره اسود وكثيف عيونه زرقاء وواسعه حاده ورموشه طوال وكثاف حواجبه مرسومه خشمه سلة سيف شفايفه شبه حمراء وحاده بشرته برونزيه وجسمه رياضي كتافه عراض وطويل
تولين:بنت كيوووته ورجه وفله وعربجيه الجلسه معاها ماتنمل عمرها18 شعرها كثيف ويوصل لنص ظهرها لونه عسلي وسابغاه بخصل ثلجيه عيونها نيليه واسعه رموشها كثاف وطوال وخشمها صغير ومرفوع وشفايفها توتيه وفكها عريض وجسمها خطييير ورياضي عشانها تروح جيم مرتين بالاسبوع
عائلة ابو خالد:
محمد:صارم بس مع عياله وزوجته حنون عمره30
ليلى:حنونه وطيبه بس ماتسكت عن الغلط شخصيتها قويه عمرها 27
خالد:شخصيته زي امه وطيوب وحنون على اخته ويدلعها دلع كل بنت تتمناه عمره22شعره اشقر وكثيف عيونه واسعه وخضراء ورموشه كثاف وطوال حواجبه مرسومه خشمه مرسوم شفايفه حاده بشرته مايله للبياض جسمه رياضي وطويل
خلود:توأم لخالد بس هي فرفوشه ورجه وشعرها يوصل لخصرها
تركي:ولد فله ومغازلجي عمره19 شعره نفس خالد عيونه نيليه وطويله وكثيفه حواجبه مرسومه خشمه سيف شفايفه مليانه جسمه رياضي وطويل
ريان:ولد يحب المزح والفله ودايم مع تركي عشان كذا طالع على اخوه مغزلجي بس متدرب>خخخخ عمره15 شعره كستنائي كثيف عيونه زيتيه واسعه كثيفه حواجبه مرسومه خشمه سيف وشفايفه مليانه شوي بشرته برونزيه فكه عريض وعنده غمازه بخده اليمين جسمه رياضي ومتوسط الطول

نرجع للأحداث

بعد ماخلصت التعارف والترحيب دلوها على غرفتها دخلتها وكانت متفاجئه من تصميم الغرفه كأنها غرفه من غرف الاميرات كانت الغرفه فيها من اللون الموف والرمادي ممزوج كانت الغرفه خياااليه اول ماتدخل قدامك الشباك كبييير وفوقه ستائر موفيه وعليه ربطه بارمادي بشكل ملفت وانيق وعلى اليمين السرير الدائري لون الشرشف رمادي والدفئ موف والمخدات الموف ومكتوب عليها بلأنجليزي بالرمادي منثوره على السرير من فوق وجنب السرير بس بعيد بالزاويه فيه التسريحه وعليها انواع العطور والمكياج وبالزاويه المقابله فيه دباديب موفيه عليه شريط رمادي وعلى الجهه اليسار فيه الحمام "تكرمون" وكان كبير وفيه الكريمات والشاموبهات بروائح الكرز وكان فيه البانيو جاهز فيه ماي دافئ وفيه صابون برغوه برائحة الكرز خرجت من الحمام وراحت عالشرفه كان الجو خياااالي يطل علمسبح كبييير وجنبه حديقه تفتح نفس الواحد بخضارها وورودها الملونه وكان فيه كرسيين وطاوله فوقها فازا وجواته ورد الجوري ومويه بجك غزاز بشك راااقي جدا
دخلت الغرفه وارتمت على السرير وكل هذا ماهما كل اللي تبيه انو تروح لأمها جالسه تفكر كيف تهرب عشان مابيخلونها تروح لأمها
خطرت لها فكره وبسرعه خرجت وصارت تدورها عشان متأكده انها بتساعدها
وفي طريقها شافت سلمان وقف :على وين؟
قمر:وانت شكو؟
سلمان وهو ماسك حاله مايكفخها من طول لسانها: سألتك على وين رايحه ردي على سؤالي
قمر ببرود ينرفز: اعتقد انو البيت صار بيتي وانا بكيفي اروح وين ما ابي
سلمان انقهر: عنك مارحتي انشالله جهنم وراح
قمر ضحكت بستهزاء وبدت تدور عمتها

بعد مــ2ــــرور
كانت تحاول تنط بس المكان بعيد جدا :عمه المكان بعيد مايمديني
:انتي نطي وماعليك ولدي من برا بيمسكك
قمر:اهاا والله انك زاحفه
:اعجبك ههه
قمر: فديتك والله اصلا من شفتك حبيتك
:حبيبتي انتي والله يالله بسرعه ولا سامي بيروح عليك
قمر: اي اي يالله مابنسى فضلك ي سلمى
ام سلمان مسويه معصبه: بنت عيب انا عمتك
قمر بضحك: ههه اسفه حاضر عمتي
ام سلمان:يلا باااي
قمر: سلااام ونطت
وسامي التقطها بخفه برغم انو وزنها الخفيف
سامي يتريق وقمر لسا بيده: بدري كان تأخرتي شوي
قمر تبي تنرفزه: والله اجل رجعني اكمل سوافي ولما تشوف الوقت مناسب كلمني
سامي وهو ينزلها:اقووول توكلي ولا بكلمهم عنك
قمر تستهبل:لا تكفى اخر مره
سامي يكمل معاها:خلاص سامحتك
قمر: الا ايش اسمك ؟
سامي : اوه سامي
قمر: اوكي سام بااااي سلم على عمتي
سامي: باي انتبهي لتطيحي
قمر : ماعــ وطاحت
سامي:ههههههه قلت لك
قمر:ههه بايو وراحت
سامي بنفسه: هه اول مره احب اسمي بس عليها جمال استغفر الله


وانا امشي ادندن مبسوطه لأني هربت فجأه احد يسحبني لين حسيت يدي بتنخلع من مكانه قلت:يازق ماتشــ ماخلصت كلامي من الصدمه اللي قدامي
بقهر:اجل انا زق ياحيونه
ببرود:ليش قلت شيئ غلط
:حسابك بعدين على هذا الكلام، هاربه هاه تدرين ان عمي وصاني فيك وفوق هذا هربتي
اعتقد عرفتوها
قمر: اذا وصاك فيني انا شذنبي سكتت بعدين قالت: اعتقد انو وصاك فيني يعني اصير زوجتك
سلمان:لا موكذا يمديني اتزوجك ويمديني احافظ عليك لين ما ازوجك وبغموض بس ماتخافي قريب بيتحقق حلمك
قمر مافهمت: ايش قصدك
سلمان: قصدي زواجنا قريب دام هذي امنيتك
قمر ببرود: مين قال انا يالله اتحمل اتكلم معك تبيني اتزوجك هوذا الناقص اصلا انا مخطوبه يعني ماتقدر تتزوجني
سلمان ببرود ينرفز: الا اقدر بتفسخي الخطبه وانتهينا
قمر بقهر: بأحلامك ي بابا
سلمان بعصبيه: احترام النفس دليل التربيه وانكتمي امشي معاي للبيت
قمر وهي تسحب نفسها:ماحزرت والله ماروح لبيتكم ابي امي وزوااااج منك مااافي على جثتي
سلمان بعصبييه: اقسم بالله ان ماتمشي معي لتشوفين اللي مايعجبك
قمر بنفسها: يعني ايش اللي يقدر يسويه ومايقدر يسوي لي شيئ
قمر بأصرار وبرووود: انا قلت ماااااافي زواج يعني مافي وخلصنا
سلمان اللي عصصب وتنرفز منها بقوه وهو محد يتجرا كذا يكلمه : اجل انا تتحديني ان ما خليتك تفسخي الخطبه وراسك بلأرض ماكون سلمان وسحبها


في مكان بعييييد جدا في نفس لندن بس في مكان مهجور
ندخل جوا ونشوف
بخوف: ليش جبتني هنا
بأبتسامة خبث: علشان تتعلمي تنفذي الشيئ بدون نقاش
: ورأيك انو جيتك لي هنا انا بتعلم تخسى الا انت
تنرفز:انا ارويك كيف تعصبيني مره ثانيه تحملي اللي يجيك مني
وبدا يقرب منها وهي تبعد وهو يقرب اكثر لين مالصقت بالجدار وبخوف: سلمان شفيك ابعد عني
سلمان بخبث: اجل مابتفسخي الخطبه وباسها بقووووه وهي تبعده عنها
ابتعد عنها وقال وعلى شفايفه ابتسامة خبث: بتفسخيها ولا اكمل ااااه شفايفك لها طعم جميل ماقدر اوقف نفسي
قمر بدأ الخوف يسيطر عليها بس مصره ويين عندها كل شيئ ولا انها تترك حب طفولتها : لا ما بفسخ الخطبه هي كلمة ومابعيدها وهربت بدت تجري بأقصى ماعندها
سلمان وهو معمي عليه مايشوف ولا شيئ قدامه من العصبيه كان يمثل عليها وماكان بيسوي لها شيئ بس يبي يخوفها عشان تفسخ الخطبه بس الحين مايشوف قدامه شيئ من العصبيه عقله طار من مكانه: تعااااااالي والله لتدفعي ثمن هروبك اجل تبي تهربين وصار يجري وراها من بعد ماخلصو لعب>احلفي بس
مسكها من يدها طيحها عالأرض بين صراخها وبكيها وهو ولا سامع شيئ من العصبيه اللي فيه شق ملابسها وهجم عليها وهي تبكي وتصارخ:سلمااااان لالا تكفى تكفى لاااا خلاص بفسخ الخطوبه والله بس بع لاااااااااااااااااااااااا اا


هذي نهاية البارت
احب اعطيكم نصيحه: احذرو من الغضب لانو يخليكم تسوون شيئ انتو ماتبون تسوونه فجأه يعمي عيونكم وماتشوفن شيئ غير اللي يحطه الشيطان براسكم فيجب عليكم الحذر الشديييد من الغضب فعندما ياتي الغضب تتيح للشيطان السيطرة عليك والدليل" أوصني, فقال عليه الصلاة والسلام: لا تغضب, فردد مراراً, قال: لا تغضب"أنت حينما تغضب, تنقلب إلى إنسان آخر؛ فكر معطل, اللسان سليط, اليد طليقة, ربما قادك الغضب إلى ما لا تحمد عقباه.

واحب اقولكم شكرا لكل من اعطاني رائيه في البارت السابق
ولاتنسو ابي توقعات للبارت الجاي
ماذا سيحدث لقمر،كيف ستعيش؟
ماذا سيكون مصير عزيز وقمر؟
وكيف ستكون علاقة سلمان بقمر؟.
توقعاتكم واترككم مع خاطره تشكي حالة بطلتي:
عندما نعيش لذواتِنا فحسب تبدو لنا الحياةُ قصيرةٌ ضئيلةٌ،
تبدأ من حيث بدأنا نعي، وتنتهي بانتهاء عُمرِنا المحدود،
أمّا عندما نعيش لغيرِنا،
أي عندما نعيش لفكرةٍ، فإنّ الحياة تبدو طويلةً عميقةً..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-18, 10:49 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الســـ عليكم ـــلام
.
...البـــ السابع ــارت...
‘‘بـــــد الانتقام يـــة’’
-
_
لا اسمح لمن ينقل روايتي دون ذكر اسمي عليها_
"لاتلهكم روايتي عن الدين كاصلاة وغيرها اللهم بلغت اللهم فأشد"

قبل ما تبدؤ بالقراءه
كلام ممكن تقروه بنات: معلييييش والله على التأخير
بس تعرفون انو انا دائما بالمنتدى وامس الفجر دخلت المنتدى
بس تفاجئت انو يقولي لازم الباسورد دخلته بس يقول انو غلط عشان كذا جلست احاول
بس مانفع معي لين الحين جلست ادور بالgmail حصلت الباسورد اللي رسلته الاداره ودخلته ودخلني>> احلفي بس هههههه
مرررررررره متشكره الاداره ولا كان جلست معلقه احاول عالفاضي^^ اتمنى تتقبلو اعتذاري ي غرامي*.^

نبــــدأ


قمت وراسي مصدددع جلست علأرض حزينه مصدومه مستحقره نفسي قرفانه من نفسي مهدود حيلي لسا مومستوعبه اللي صار لي بغمظة عين صرت بهذي الحاله من عنادي والشيطان لعب براسي من كثر الصراخ والبكي اللي بكيته صرت ماعاد فيني صوت احس الدموع نشفت بعيوني ما ادري شسوي قلت بنفسي: الحين ايش اسوي لو قلت له بفسخ الخطبه ماكان صار كل هاشي انا مو قادره استوعب اللي صار خلاص يعني ...والتفتت شافت الدم بالأرض ولابسها مشققه : كلشي انتهى باااح خلاص بس كيف انا كنت امشي مبسوطه هربت ولساتني بنت كيف صرت بالحاله كله بسبب الحيوان
قام وهو مخبي يده قال ببرود: استمتعت بصراحه مع الملاك اللي قدامي نشوف كيف بتتزوجين وراح

اخذت من قدامها غزازه كانت مرميه وحطتها برقبتها جرحت نفسها وراحت لصدرها وجرحت نفسها وهي تقول: والله ماسامحك ماكون بنت ابوي تحسب بتروح مرتاح بسواتك والله وهذا يمين ماتروح والله ان يكون ثمن فعلتك ذي عذاب ماتتحمله ولا بتتخيله والايام بينا وبأنتقام انا ماعندي شيئ اسويه غير الأنتقام والله لأرويه الويل يقول علي ملاك ،وجرحت خدها بالغزازه:هذا الملاك الحين بيصير هلاك مابينام مرتاح دام عذبني وراح رح اعذبه وارتاح
تركت الغزازه وراحت والدم يطيح منها وهي مجروحه وقفت بالزاويه وجلست تبكي على حظها وهي تتوعد الا بتنتقم



في نفس المكان بس برا

جالس يفكر وندماااان على اللي سواه كيف يسوي كذا على ملاكه؟ قال بنفسه:انا ليش سويت كذا يعني كان في طرق ثانيه غير هذي الطريقه لازم اعذبها الحين اكيييد محسبه اني اعتديت عليها بس ماتدري ان اللي صار غير ورجع بذاكرته....

نرجع قبل 2ساعتين

مسكها من يدها طيحها عالأرض بين صراخها وبكيها وهو ولا سامع شيئ من العصبيه اللي فيه شق ملابسها وهجم عليها وهي تبكي وتصارخ:سلمااااان لالا تكفى تكفى لاااا خلاص بفسخ الخطوبه والله بس بع لاااااااااااااااااااااااا اا
بس لحظه قبل مايهجم عليها طاحو عل حديد كان عموده حاااد وانجرحت يد سلمان لان الحديد دخل في يده وخرج كتيير دم من يده
قمر راسها دق عالأرض بقوه واغمى عليه صار فيه جرح بسيط في راسها
قام وهويتوجع من يده وخرج منها الحديد وهو يتألم وعقم جرح قمر شاف ملابسها وجسمها اللي برز لان اللبس مشقوق وواضح جسمها
استغفر الله واستعاذ بالله شافها صحيت خبى يده بسرعه وراح لعندها وقال ببرودعكس اللي جواه: استمتعت بصراحه مع الملاك اللي قدامي نشوف كيف بتتزوجين وراح غبي مايدري ليش خبى عليها انو ما اعتدى عليها بس خلاص فات الاوان وخرج برا وجلس يحاسب نفسه ويعقم جرح يده

نرجع للواقع
سلمان
قال بنفسه: اههخ شكلها هديت خليني اشوفها

دخل وشافها بمنظر فز لعندها مثل المجنون واخذ منها الغزازوبخوف:قمر حبيبتي شفيييك ليش كذا شمسويه بنفسك يبنت
قمر بأنهيار: بعععععععععععد وخر عني لا تلمسني والله والله بقتلك وخر ياحيوان والله اوريك اجل انا تسوي فيني كذا حسبي الله عليك كله عشان خطبه كنت قلت لي بهدوء فسختها نعنبو من خلفوك يازق بعد عني وخخخخخر


ملاحظه:بنات معليييش بجد على الكلمات البذيئه اللي قلتها بس تحمست واضفتها
عشان اوصف لكم كيف كان شعورها بهالموقف اللي هي فيه
وبس والله تابعو تابعو قرائه ^^.


سلمان بحنان: قمر خلاص يكفي الي انتي فيه خلاص قطعتي قلبي
قمر بعصبيه والدموع تاخذ مجراها: ولك عيين تتكلم بعد وخر عني
واخذت الغزاز وصارت تجرح جسمها اللي واضح كله كانت شبه عاريه
بس اللي مغطيها بقايا القماش الممزق بصدرها وبطنها مكشوفه ويغطيها من ملابسها الممزقه تحت خصرها لين فخذها
كان سلمان مرررررا مو مع جسمها كان كل تركيزه بخوفه عليها وهي تجرح نفسها وتجرح بطنها وصدرها ورقبتها
مسك يدها سلمان واخذ الغزاز بقوه ورماه بعيييد وضمها بقوووه كانت تضربه بصدره وضهره وهي تبكيي
وهو مرره ندمان انو هو اللي يوصلها لذي الدرجه والانهيار
وقال وهو لسا ضامها: خلاص قمر اسف والله بس انا ماسويت لك شيئ انتي فاهمه غلط يقلبي يكفي دموع
قمر عشان كانت منهاره جدا ماسمعت كلامه واصلا لو سمعته مابتصدق لأن الدم"تكرمون" اللي شافته لسا في بالها
بعد ضربات منها شافت مافي فايده بدت ترخي قام يبي يوخر عن حضنها شافها ثقيله خاف ليكون اغمى عليها
بس سمع تنفسها ارتاح ووخرها عنه شافها وهي بدون ملابس غض البصر عنها
وجاب المعقمات اللي شراها وبدء يعقم جروحها بهدوء وهو يحاول مايشوفها
بدء بالجرح اللي بخدها وخلص بالجرح اللي قريب من خصرها لفت عشان يركز بالجرح عشان كان عميق شوي
بعد ماخلص من التعقيم ماقدر يشيل عيونه من خصرها المنحوت واللي يجذب كل من طالعه اتعوذ من الشيطان واستغفر ربه
فسخ لبسه كان لابس تي شيرت اسود وشال رمادي وجنز اسود
فسخ التي شيرت ولبسها وهو موخر عينه عنها
وصار عليها طويل وكبير لانه طويل وعريض فا قمر ولا شيئ قدامه
صار التي شيرت عليها يوصل قريب من ركبتها ضحك بخفه ولبسها الشال عشان البرد
بعد ماخلص حط يده بشعرها وقال بحب وحنا : تصدقين قمر مدري انا متى بديت اميل لك ما اعرف
اصلا ايش هو الحب انا ماكنت بتزوجك بس انقهرت لأن اخترتي رجال بدون شوري
وانا هو ولي امرك اللي وصاني عليك عمي الله يرحمه بس شسوي الحين انتي صرتي داخله مزاجي وبقوه بعد
لازم اتزوجك انا ابيك ما اقدر صرت ما اقدر اعيش بدونك
والله رغم انو مرت كم لحظات بس انا صرت اتنفس هواك
ولأول مره تنزل منه دمعه دمعة رجال مقهور ندمان
رجال عوره قلبه علشان بنت اسرته كل مايشوف شكلها اللي مجرحه نفسها يندم اكتر واكتر ويعوره قلبه بقوووه
خرج من عندها وجلس برا عند الباب علشان يخاف لو تقوم وتنهار زي اول اتكى
قال بنفسه: الحين انا كيف اتفاهم معاها كله بسببي حسبي الله علي ليش ليش ياسلمان
كان لازم تسوي كذا هي الحين مأخذه فكره غلط عن اللي صار
وبتفكير وعقلانيه اخلي الموضوع يمر مع الايام

في مكان بعييييد في لندن
جالسه تبكي لأشتياقها على اعز ماتملك ماتدري كيف قادره تتحمل البعد هذا كله
ماتدري ايش صار على غاليتها واحشتها كثيييير وهو نازل واتعود يشوفها على هالحاله
قال بحزن واشتياق للي فاقدينها: خلاص خالتي مايصير كذا مابتستفيدي شيئ
خالتي لازم تقومي وتغسلي وجهك ونفكر تمام علشان بنتك وخطيبتي ولا؟؟
هيفاء بحزن وتعب: بس بنتي مادري كيف للحين متحمله بعدها عني ولا ادري ايش اللي صر لها او كيف احوالها
وتبيني اجلس افكر بشنو افكر هاه بشنو افكر بعد ما خسرت بنتي
عزيز: خالتي انتي تدرين انو لكم معزه كبيره عندي هي بنتك وانا زوجتي فالمستقبل
فما حخسرها واجلس ابكي لا خالتي انا خارج الحين وانتي فكري عبال ما ارجع البيت نكون جهزنا الخطه انا ماشي سلام وخرج
هيفاء بنفسها:اي هيفاء لين متى يعني بتبكي لازم تشوفي وين بنتك وترجعيها مو تسكتي لهم انا بعرف كيف اتصرف معهم اخذت عبايتها وخرجت!!

صحيت من نومها وهي حاسه جسمها مكسر تكسير: اهخخخ جسمي وتتلفت علمكان اللي هي فيه بسم الله وين انا
بدأت تتذكر كل اللي صار وياليتها ماتذكرت شيئ وبدت تبكي وتبكي
كان يناضرها من بعيد وقلبه يوجعه عليها بس ساكت ومتحمل يشوف ايش اللي بتسويه
قامت بوسط دموعها وراحت بوسط انظاره المصدومه من اللي بتسويه

هذي نهاية البارت

ادري انو اليوم البارت قصير عشان كنت احاول ادخل المنتدى والتهيت فيه
وهذي اول مره لي والخر مره وعد اذا ماعندي ظروف
والبارت الجاي بيكون طوييل وبعجبكم بأذن الله^^
لاتنسو كلامي لكم توقعاتكم ونقدكم لروايتي بيفيدني اكثر مما انتو متخيلين
بس اذا بتنتقدو افضل يكون نقد بناء هادف استفيد منو وبس ^.^
تحياتي لكم غرامي*.*
اترككم مع خاطره تسرد لكم بعض من مشاعر بطلتي:


في الطفولة علمتيني قبل ما أنطق بالكلام
وفي شبابي بترعيني لما بسهر ولا أنام
صدقيني يا ضي عيني حبك أنت مش كلام
يبتدي في لحظة ميلادي شمعة تضوي في الظلام

لما أزعل بترضيني
لما امرض بتدويني
أمي أنت في نن عيني
حبيت الكون علشانك
وفي قلبي وروحي مكانك
تسلملي كلمة يا ضنايا
لما ينطقه لسانك

ماما حبيبتي
حبك في قلبي طول الليالي
حافظ ودادك .. كاره بعادك
لوغبتي عني
روحي تخدني
لحد عندك
وأنول بقربك وأعيش معاكي
عالم خيالي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.