شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   طفلة تبحث عن الأمان / للكاتبة غلا وكلي غلا ،سعودية (مكتملة) (https://www.rewity.com/forum/t422594.html)

فيتامين سي 01-09-18 11:45 PM

طفلة تبحث عن الأمان / للكاتبة غلا وكلي غلا ،سعودية (مكتملة)
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((طفلة تبحث عن الأمان))

للكاتبة/غلا وكلي غلا

https://upload.rewity.com/uploads/153586678839511.jpg

قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي 01-09-18 11:47 PM

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t425887.html#post13656591



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته


في هذا اليوم يوم الخميس تاريخ 5\3\1434ه


اضع اليكم هذه الطفلة الصغيرة !


وتحمل في جعبتها الكثير من الاحداث


قد لا تكون لي اول مرة اقوم بنشر رواية !!


ولكن قمت بنشر رواية ولم اكملها ...,,!وكانت بعنوان(وبلعبة الحب انا مشيت وتخليت)


وقمت ايضاً بنقل رواية ولم اكملها وكان السبب يرجع للكاتبة لم تكملها والموقع مقفل..!!!!!!!


ولكن اعاهدكم بان اكمل طفلتي هذه!!!


اتحدث عنها قليلاً...


طفلتي تتحدث عن الحب , والعشق, والكره ,,والضحك ,,,,والكثير في محتواها!!


هنا اكتب ..في صرحكم الواسع!!!


واتمنى ان تعجبكم وان ارى ردودك فردودكم ...! مطلوبة


اتقبل أي رد...سوى التجريح!


تحتوي روايتي على بعض الاشعار والخواطر التي خطتها يدي..


ومن اراد نشر روايتي لا احلله..!! ان ينسبها هي ومحتواها باسمه..,,,!!!


ارجو ان ينقلها باسمي ِ هذا(غلا وكلي غلا)^_^


وكما قلت اتمنى ان ارى ردودكم المشجعة لتشجيعي


حتى استطيع كتابة روايتي اليكم


فلقد تعتب عليها ..كثيراً


من اجلكم


لا اطيل عليكم


وها هي طفلتي تتقدم اليكم تحت عنوان(طفلة تبحث عن الأمان)


........................................

فيتامين سي 01-09-18 11:48 PM


الجزء الاول


انت....اصبحت نكرة عندي؟؟؟؟؟!!!!!!!!!


لا تجعل الاستغراب في الوجودِ


فهذا بيدك على الطوْلِ....


فكنت داخلُ قلبي,,,,


وعندها اخرجتكـ بكل عنفِ!!!!


هل تعلم انني اخاطبكـ على الدومِ!!


ولكن لا اجد جوابي!!


لا اعرف ما الذي دهاك...في هذا اليومِ


عندما تركتكـ اتيت لي!!!!!


لا اعرف اقبل اترككـ ام ابكي.,,,!!!


شعورٌ متوترة هائجة لا تعرف بماذا ترد في الوقتِ/////،،،!!!!


احببتك اكثر من أي شخصِ..!.!.!.!.!.!.!.!.!


وللأسفِ لم تعرف قدرِ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


وفي نهاية عمري اتيت واشغلت عقلي...!!!!


انني لم اعد لكـ يا محبوبي!!!


فأتى ذاك وسرقني...!!!


اتى بكل حبٍ وعطفي من اجلي.,,,!


لن اتخلى عن نفسٍ اعشقتني...؟؟؟!


وهيا اخرج في الحالي...؟؟؟!!!!


اخبرتك في ذات يومِ


انني احببتك ولم اقم بخيانتك حتى بالأفكارِ!!!!


لكنك لم تعتبر لي أي وجود في حياتك قبل حياتي...,,!!


كنت متكبر على ذلكـ الشعورِ!!!!


والان اتيت مطأطأً رأسك بسبب الحبِ؟؟؟!!!!


اذهب ولا تتعب نفسك معي!!!!


فقد رأيت شخصاً غالي..,,,!


احبني قبل ان يراني,,,..!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في دفء هذا الفراش كانت متمددة ....فجاة انكمشت على اللحاف ورأت ما رأيته في المنام...!!!


دخلت بسرعة وراحت وقالت...::بليز خلني افهمكـ الموضوع...عطني فرصة... بليز!!!!!!!!!


قاطعها وهو مقابل وجهها ورافع يده ونزله بكل حرقة على خدها ووهي طاحت على الارض وقال: اوووص ما ابقى اسمع ولا كلمة ....والآن (وهو يأشر على الدولاب) لمي اغراااضك ولا عاد اشوف رقعت وجهك وروحي وانت(بكل عنف وهو يقولها) طالق


رنت هالكلمة في اذنها حست بحرارة في جسمها جلست مفزوووعه من نومها وكلمت طااااالق مثل الصدى تتردد لها


لمت نفسها وحضنت رجولها ....ولمت شعرعا الناااعم الطويل لظهرها ....وقامت وبان طولها المتوسط وجسمها الرشيق ....ومسحت على وجهها النااعم وبشرتها البيضة وخدودها فيها ورودة طبيعية وانفها سل السيف على وشفايفها صغار وتتبعهم حمرة من ربها وحواجبها مرسومة رسم من خالقها ,,,كانت لابسة بجامة حريرة القماش لونها وردي


دخلت دورة المياه وتروشت وخرجت من دورة المياه ...ولبست جينز سماوي ..وقميص اصفر في سلاسل بالوان ..ممزوجة نشفت شعرها ورفعته بشكل مبهدل ....وحطت كحل ازرق ...ومرطب شفاه على كرز


فتحت باب الغرفة ونزلت...... الكل حلول طاولة الطعام


راحت جنبهم وقالت بابتسامة: صباح الخير


بو مشعل بابتسامة: صباح النور والسرو ر


تولين ابتسمت بوجهه


مشعل قام وقال: الحمد لله,,,, عن اذنكم


ام مشعل: على فين ؟؟؟افطر


مشعل ابتسم لها وقال: لا يمه عندي شغل كثير.....


بو مشعل ابتسم وقال: روح يا ولدي.....عساك على القوة


مشعل ابتسم وطلع


ام مشعل تناظر تولين: هاا يا بنتي ....شكلك اليوم ما راح تروحي ....المستشفى..؟؟!


تولين وبيدها الخبز وبابتسامة: لا يمه اليوم ..ما عندي دوام


ام مشعل ابتسمت وقالت: اها ...(ووقفت وقالت) يله اجل انا راح اروح الجااامعة


بو مشعل قام يضحك وقول: اللي يسمعك يقول ...بتدرسين ,,,,,وانتي تقوليها بهالطريقة


ابتسمت له وقالت: ايش !!! هذا الصدق ...


تولين مره تضحك وقالت: خلص ..ماما ...روحي لا الان تروحي والطالبات ....ما تشوفيهم في القاعة!!


ناظرتها وقالت: انا لو ...بظل اهرج مع والدك ما خلصت يله عن اذنكم


بو مشعل بضحكة: انتبهي على نفسك ..ههههه


تولين بضحكة: يله بابا ...عن اذنك ,,,,بقوم اشوف الملفات


بو مشعل ابتسم وقال: اذنك معك


اعرفكم على عائلة بو مشعل^^


بو مشعل: بو مشعل ,,,عبد الله العالي ...رجل اعمال مشهوووور عمره لا يتجاوز 50سنة وسيم رغم تجاعيد وجهه ويرجع السبب لاهتمامه بصحته,,, زوجته ام مشعل ...سارة عمرها 45سنة متوسطة الطول بيضاء ورشيقة دكتورة في الجامعة مثقفة للغاية,,,,,


مشعل: عمره 25سنة يعمل في شركة والدة ...طويل ووسيم شعره طويل لرقبته وناعم ابيض ا للون انفه سل السيف ...وكل بنت تتمناه لها


تولين: عمرها 23سنة دكتورة جراحة....سبق ووصفتها^_^


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



...............


كان نايم.....وما حس اللي بزلزال داخل الغرفة ...جلس من النوم مفزوع وقال: وجع ...يخرب بيتك ..ما تحترمين احد ابد .(وبعصبية)كيف داخله علي وانا نايم يا قليلة الادب


افنان بكل براءة : طلبتك؟؟؟


فيصل وقام من على السرير وبعصبية قال: اقول ذلفي بره الغرفة (وهو يأشر على الباب)


افنان رفعة حواجبها وقالت: اقول ..اسمع ....ودني بيت عمي,,!!!


فيصل تكتف وقال بنبرة صوت اشوي هادية: وليه...ان شاء الله,,,,,.؟


افنان راحت جنب اخوها وقالت : ابقى اخذ ....اوراق من تولين..؟؟!


لم قالت اسمها تسارعت دقات قلبه حس بحرارة بجسمه قال وبكل تردد واااضح عليه: اوك ...جهزي حالك..؟..بس لا تتاخرين ..


ناظرته بحدة وقالت بابتسامة: حاااااضر ..عن اذنك


طلعت من الغرفة وراحت تركض لغرفتها وسكرت الباب وراحت اخذة عبايتها وبتطلع ووقفها صوت جوالها ردت عليه بكل سرعة وقالت بكل ابتسامة: هلا وغلا ومسهلا ...اخباااارك...؟


ردت وهي تضحك: هلا فيك زود ...وشفيك ..؟؟وش هالترحاب هذا؟


افنان وهي تحط لها كحل: ههههه اليوم بروح بيت عمي....بو مشعل؟


جمانة باستغراب: وش عندك عندهم؟؟


افنان بابتسامة: ولا شيء


جمانة بصوت جدي: اقول ..افنان بسك جنون اوك


افنان ببرائة: وش قصدك؟


جمانة جلست على الكرسي واخذة الكوفي وشربت منه اشوي وقالت: قصدي لا تحاولين ...انك ترجعين تولين لفيصل لانه اخوك .....ما عاد يبقاها؟؟


افنان بعصبية: ايش هذا الكلاام..؟؟؟ لا هو يبقاها لكنه يكابر ..وما هو اصلا مقتنع باللي شافه وسماه خيانة (وبصوت فيه صرامة) اصلا اخوك يتعذب وانا اللي بجمعهم واشوفين


جمانة اخذة نفس وقالت: بكيفك,,,,,(وسكتت وقالت ) اقول اكلمك بعدين طلال يناديني


افنان بضحكة: قومي قومي لزوجك ..مالت بس,,,,قومي لا يقلب شهر عسلك بصل


جمانة بضحكة قوية: وجع حتى وجع فارجي ...ههههههههه...... باي


افنان :باي


اعرفكم على عائلة بوفيصل حتى اكمل


اعيال العم:


بوفيصل : سعود العالي,,,, مهندس معماري,,,,عمره 49سنة طويل وشعره ناعم لرقبته وحنطي لكنه مخطط مهتم بصحته....ام فيصل :مريم مدرسة ابتدائي عمرها 40سنة طويله وبيضة وشهرها طويل ونااعم رغم كبرها


فيصل: عمره 26سنة محاسب في شركة العالي <<شركة عمه >>يعني يعمل في قسم المحاسبة .....ابيض طويل وشعرها ناااعم لرقبته وزود اشوي ...وخقق مثل ما يقولون


افنان: عمرها18سنة اشوي....قصيرة اشوي وضعيفة وبيضة وشعرها قاصته فرولة دلوعة انفها سل السيف


جمانة: عمرها 22 سنة مزوجة ,,,,,بيضة ومتوسطة الطول شعرها مايل للون البني مزوجه من ولد صاحب ابوها اسمه طلال عمره 25سنة حنطي البشرة وطويل وعريض ووسيم وانفه سل السيف وخقة مثل ما يقولون


.................................................. .................................................. .......



طلعت ونزلت وراحت حديقة الفلة شافة اخوها ينتظرها رااحت جنبه


قال لها بكل عنف: فينك انتي...؟ ترى هميت اتركك؟


افنان بدلع: وشفيك.؟ خيو روق ولو يوم ابقى اشوفك مروق ما فيه ..؟؟كله عاقدن على حواجبك


فيصل مسك يدها بكل شده وقال: يله اقول بسرعه اركبي السيارة


افنان بعصبية: زين زين بشويش علي!!!!!!!!!!!!


تحياتي غلا وكلي غلا



فيتامين سي 01-09-18 11:49 PM


الجزء الثاني


كم هو جميل,,, ان تكون بجانبي!!!!!


لا تبتعد ,,,فبعدكـََ يؤلمني}}}


احبك,, احبك,, والله اكثر مما ينبغي!!!!!


اين؟؟؟انت!!!!بعدكـ قد عذبني؟؟؟؟


هيا ..؟؟تعال واخرجني من الانيني!!!!


ارجع,,<ولا تذهب عني~~~


فبذلكـ اسعد ....ويشهد ربي{{


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




كان جااالس في حديقة الفلة رن جواله ورد وقال: وعليكم السلام...هلا بو مشاري..؟ والله انا تمام بخير انت شخبارك..؟


بو مشاري: ولله الحمد تمام التمام...هااا اجي الشركة ان شاء الله القاك ...حتى نتسامر على موضوع الشراكة..!!


بو مشعل وقف وقال وكانه ناسي: تصدق وربي نسيت الموضوع ..ولكن لا شيل هم الان راح اكون في الشركة ..!لا تقلق


بو مشاري بضحكة: يا خوي انت ....ابقى اعرف وش اللي شاغل باالك..؟


بو مشعل بتنهيده: والله انك تعرف ايش اللي شاغل بالي اكثر من تولين ..؟


بو مشاري: هونها وتهون ... يا خوي


بو مشعل: ما اطول عليك االان راح اجيك الشركة


بو مشاري: انتظرك... مع السلامة


بو مشعل: مع السلامة


سكر الخط ودخل الفلة وقابل بنته وقالت له: يبه انت طالع..؟


بومشعل: ايوه راح اطلع..؟


تولين ابتسمت في وجهه وقالت: اوك عن اذنك؟


وطلعت بره الحديقة وفي يدها كوب شاهي وملف جلست على الكرسي وفي هواء خفيف وكان يطيّر في شعرها الناعم وبعد كم دقيقة وهي على الحال هذا نزل والدها وقال: يله فمان الله


ابتسمت له وقالت: فمان الكريم..


وطلع بسيارته الفخمة bmw بلونها الرصاصي


ولم طلع وصل فيصل مع اخته


رفعت شلتها وقالت: ما راح تنزل..؟؟؟!


فيصل بدون خلق: وليه .؟؟انزل بعد؟؟!!!


افنان: ما تبقى تسلم على عمي,,,...؟ ايش بقول عليك لم يشوفني ويسالني من جايبك ؟؟واقوله جابني فيصل!!


فيصل نزل راسة وقال: اوك ادخلي شوفي لي طريق..؟؟!


افنان ابتسمت بانتصار وقالت: ادخل ما فيه احد..!


فيصل بعصبية قال: بيت ابوك ..هو ما فيه احد ؟؟؟!ادخلي وشوفي وطلعي واذا ما فيه احد راح ادخل..؟!


افنان طلعت من السيارة بكل عصبية ودخلت الحديقة وشافت تولين ورجعت على وراء بكل سرعة ابتسمت وقالت: هين اوريك ..؟ اجل تطلق هالقمر .....ورجيتنا اول تحبها وتموت فيها ...هين!!!!!!!!!!!!!!!!


ورجعت لاخوها وقالت له: ادخل ما فيه احد..؟!


نزل وسكر الباب بكل قوة


وهي دخلت الحديقة وهو يمشي وراها وكان منزل راسه وعاقد حواجبه ومتوتر بدون شيء


افنان ابتسمت وراحت لتولين وقالت: اخباااااااااااااارك ؟؟؟تولين...!!!


سمع طاري اسمها انصدم جات له قشعريرة في جسمه زادت نبضات قلبه رفع راسي وهو ولهان لشوفتها رفعه وشافها


اما هي رفعت راسها وقالت : هلا افـ...(قبل لا تكمل كلمتها طاحت عنها بعينه وحست الدنيا تدور حست بحرارة شديدة تحس كانها راااااكضه مسافة طويلة)


قطعت كل االاحاسيس افنان قالت وهي تمثل الربكة: سوري ما فكرت في احد ..في الحديقة وخليت اخوي يدخل..؟!


لم تكلمت افنان صحى على نفسه ورجع على وراء وطلع بره ضرب بيده السيارة ومسح على راسه وغمض عيونه بكل عنف وتذكر الموقف المسبب لطلاقهم تذكر لم دخل


وشاف.....


تولين: لا تخاف يدي ما فيها شيء.؟.خلنا في موضوعنا اهم


يزن بابتسامة: وشفيك..؟ كانك طفلة ؟؟؟ الان بنظف الحرق وبس...وبعدين نتفاهم


ابتسمت لها وهو ماسك يدها ونظف الحرق وهي قالت:آآآآآآآآي


يزن بكل احترام قال: تحملي...بدال ما نفكر ...ايش نعمل بالعملية ....قمنا ننظف حرقك.


ضحكة ضحكه خفيفة وقالت: اوك...بتحمل....وانت الصاااادق هههههههه


ودخل وكان مخبي وراء ظهرة ورد ة الجوري اللي تحبها دخل ومرسومة الابتسامة على وجهه وهو يقول: حياتــ ما كمل كلمته بعد المنظر اللي شافة اختنق وغص في الكلام رمى الوردة وطلع وهي سحبت يدها وطلعت بكل سرعة


وتنادي: فيصل ...فيصل ...


هو طلع وركب سيارته


وهي تحاول توقفه و مو قادره ومشى


.................


صحى على نفسه بعد ما حس يد على كتفه التفت


وقال بابتسامة تخبي ورائها الآلام:" هلا مشعل


مشعل بابتسامة: هلا فيك ..زود تفضل..؟!


فيصل ارتبك وقال: هااا لا ..مع ليش خلها مره ثانية...انا بمشي بس كنت جايب افنان...هنا..!!


مشعل ابتسم وقال: براحتك


فيصل ابتسم وقال: مع السلامة


مشعل: في حفظ الرحمن


ومشى فيصل بسيارته ويجر معه اوجاع ما حد يحس ابها


اما هي بعد ما طلع صارت في حالة صدمة وسكوت لمن قالت افنان: تولين ...تولين انتي معي,,..؟؟؟؟؟


تولين نقزة وقالت: هااا ..ايوه معك ...؟(ابتسمت وقالت) تعالي الصالة


افنان بابتسامة: اوك


دخلوا وقالت تولين بابتسامة: ايش تحبي تشربين,,...؟


افنان ردت لها الابتسامة: بس مويه ...؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟


تولين وقفت وقالت: عن اذنك اجيب لك مويه واجي..؟؟؟!!


افنان استغربت انه هي اللي بجيب لها مويه على بالها بقول لا حد الخدم الموجدين ولا ما كان طلبت


بس اسكتت ودخلت تولين المطبخ و راحت جلست على الكرسي حول الطاولة المتوسطة المطبخ


نزلت بكل حرقة دمعة على خدها اخذة الكاس ورصت عليه بيدها وهي منهارة داخلياً


ما حست باللي حولينها وقولون لها: ماما..ماما ايش فيه..؟ انت؟؟؟


وهي غارقانة في دموعها بسكوت ورااصة بكل قواها على الكأس


والخادمة مسكت يدها وقالت بكل خوف: ماما..انت في كسر كاس في يدك..؟؟


صحت على نفسها وشافتة يدها كله دم وكانت نفس اليد اللي احترقت والدكتور يزن كان يضمدها ابتسمت وقالت: ما فيني شيء لا تخافين..!


افنان جالسة ومتوترة وخااايفة من اخوها ..دخل مشعل وتحجبت وقال لم شافها: اخبارك..؟ افنان..؟؟


ردت وقالت بكل ابتسامة: بخير اخبارك انت..؟


مشعل رد لها الابتسامة وقال: الحمد لله بخير( وسكت وقال) اجل فين عنك تولين,,..؟؟


افنان لم جاب طاريها توترت وقالت: بالمطبخ..؟


مشعل: عن اذنك ,,بروح اشوفها!


افنان : اذنك معك


دخل وهو يقول: توليـ


ما كمل كلمته لم شاف الدم بيد اخته وهي سرحانه راح لها على السريع وقال بكل خوف: تولين ....تولين؟؟؟


تولين كانت فاتحه عيونها وفجاة رفعت عيونها لفوق وغمضت وراسها صار على وراء


مشعل خاف وقال: تولين ...تولين (وبكل صراخ) تولين!!!


افنان سمعت صوت مشعل وحطت يدها على قلبها وقالت: تولين


ورحت دخلت المطبخ وانصدمت لم شافت تولين حاااملها مشعل ويدها كلها دم


افنان بخوف: وشفيها؟؟؟؟؟


مشعل طلع من المطبخ وراح بسرعة للحديقة وكانت يدها تنزف بغزارة ركبها السيارة وافنان لحقته بعد ما اخذة غطاء وركبت واغطتها ابه وراحت معه المستشفى



اتوقف الى هنا اتمنى ان ينال اعجابكم هذا البارت


واتمنى ان ارى توقعاتكم


تحياتي غلا وكلي غلا


فيتامين سي 01-09-18 11:50 PM


الجزء الثالث


عندما يحين الصباحِ,,,,,,,


اخرج لرأيت شروق االشمسِْْْْ


هل تريد السببِ,,,,,,’’’’’’’’


لأنك تعشق ذلكـ لهذا الوقتِ آآآآآآ,,,,


انني ,,ابحث عن اسعادكـ طول الحياةًًًًًِ


لا اريد ان ارى حزنكـ القاتلِ’’’’’’’’,,,,,,


احبكـ ,اعشقك, مغرمةُُ بكَ يا قلبي}}}}


هاهنا بين الاسطرِ والقلمِّّّّ


ابيح بكل شوقٍ عن حبيْْْْْْْْ


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



تمارا وهي تركض: ماما...شوفي ولدك الغبي.....؟


مشاري وهو يلقط انفاس: والله ان ما جبتيه ؟.....وربي لا ذبحك


ام مشاري بصراخ: اجلسوا ...كانكم بزران....وجع ان شاء الله...هالاجازة بتطلع من قلبي...المفروض ما يخلون ...لكم اجازة للفصل للفصل الدراسي الاول


تمارا صارت وراء والدتها


مشاري بعصبية: قلت لك ..جبيه ...انتي غبيه ما تفهمين...ولا ايش...؟


ام مشاري اخذة اللي بيد بنتها وقالت: خذ ..رجتونا ....ربي يرج عدوكم


تمارا بحزن: لا يمه ..ليه عطتيه اياه


مشاري وهو يتوعد ويسب وحر ق فيها: وربي ان شفتك ؟؟داخلة غرفتي واخذة أي شيء منها لا وريك...ولا عاد تخذين جوالي..فاهمة ولا افهمك..؟


تمارا حطت ايدينها على خصرها وقالت: وليه؟؟؟ خايفة ومتوتر اكيييييييد فيه بلاوي ..؟


ام مشاري: وش هالهرج انت معها....يله اسكتوا ...


تمارا: بس..يمـ


قاطعتها وقالت: اوص ..اسكتي انتي وياه... ويله اعقلوا ...ابقى اعرف متى ؟؟راح تكبروا


مشاري رفع حواجبه بانتصار وراح عنهم


تمارا انقهرت وضربت رجلها بالارض وراحت صعدة غرفتها..وجلست على السرير وكانت بتشغل الاب بتاعها وسمعت رنين جوالها ...اخذته وقالت: هلا فنوني


افنان وهي تبكي ومزعوجة: لحقيني تمارا..؟


وقفت تمارا وقالت بكل خوف: وشفيك..؟


افنان ببكاء شديد: تولين ؟؟؟؟...في المستشفى بسببي..؟؟؟؟


تمارا مصدومة: وشهو...؟ وش تقولين..؟


كانت بترد افنان لكن اخذ الجوال منها وقال: تمارا...لا تحاتين ..تولين بخير ..وما فيها شيء؟.


تمارا بخوف وارتباك: مشعل طمني...ايش في تولين..؟


مشعل يحاول يطمنها: بليز هدي..هي ما فيها شيء.....وارجوك ما تخبرين احد خصوصا خالتي..فاهمة؟؟؟؟


تمارا بعد ما تطمن اشوي: حااااضر ...بس بليز طمني عنها؟؟؟


مشعل: اوك ...مع السلامة


تمارا : ربي يسلمك


اعرفكم على عائلة بو مشاري


بو مشاري: معاذ زوج خالة مشعل وتولين عمره 48سنة رجل اعمال مهتم بصحته واللياقة طويل وابيض وانفه طويل وجسمه ما يدل على انه في سن الاربعين


زوجته ندى عمرها 42سنة مشرفة في المدرسة طويلة اشوي وشعرها ما يل للون الاشقر بيضة وعيونها وساع جسمها رشيق


مشاري: عمره 22سنة يدرس في جامعة الطب طويل وووسيم ومعضل شعره ناعم لرقبته وانفع سل السيف وعيونة ناعسات تذوب


تمارا: عمرها19 سنة متوسطة الطول رشيقة شعرها مره طويل لونه بندقي مره بيضة عيونها وساع ورموشها كثاف


فيها غنج ودلع


مشعل بعد ما سكر راح جنب افنان وقال: افنان ..هدي ...ان شاء الله تكون بخير


افنان وهي تنشق وتبكي: انا السبب...انا ؟؟؟؟


انصدم لكن ما حب يساله ليه وش السبب لكن قال: لا يا افنان: مو انتي السبب...؟هذا قضاء وقدر


طلع الدكتور وراح جنبه مشعل وقال: طمنا ...يا دكتور


الدكتور محمد: تطمن خيطنا الجرح ...وهي بصراحة بخير لكن ,,,,


افنان بخوف : لكن ايش؟؟؟؟؟؟؟


مشعل يهدي افنان: افنان هدي......(والتفت على الدكتور وقال) لكن ايش يا دكتور


الدكتور محمد: دخلت في حالة انهيار......لكن تطمن مو مثل اول مره ....وراح نخليها هنا تحت الملاحظة بس هذا اليوم وبكرة راح نخرجها


انصدم وقف وقال: انهيار؟؟؟؟


افنان قامت تبكي


الدكتور محمد: تطمن يا مشعل....حالتها مستقرة ....بس الان ...نبقاها ترتاح اوك .....


مشعل ومخنوق في عبرته: ممكن اشوفها....


الدكتور محمد: لا خلها ترتاح...عن اذنكم؟؟


افنان قامت تبكي وقول: انا السبب..انا


مشعل يحاول يشد على اعصابه وقال: هدي...وبليز لا تخبرين احد....اوك ..تعالي اوصلك ..لبيتكم


افنان بصوت مخنوق: حااااااااااااضر


........................................


فيصل بعصبية: وش ...هالاوراق؟؟


خالد: طال عمرك...هذول اوراق الشراكة وصلوا من شركة . بو مشاري


فيصل وقف وقال: لم ترتبهم ..جبهم لي...فاهم..........!


خالد: حااااضر طال عمرك..عن اذنك (وطلع)


فيصل جلس ومسح على وجهه وقال: لا زم انساك ..لا زم يا تولين.....(وتنهد تنهيده طويلة وقال) ليه خنتيني ..ابقى اعرف حتى انساك(وضرب بيده الطاولة بكل حرقة وألم)


طرق عليه الباب وقال: تفضل


دخل وشاف وقام وقال: هلا طال عمرك


بو مشعل جلس على الكرسي وقال: هلا فيك... زود ...حبيت اجي اخبرك بنفسي...ربحنا في صفقتنا مع بو ساري...ويرجع الفضل لك بعد الله ...وحبيت ابشرك ...راح نرقيك ونخليك رئيس قسم الحسابات المالية الداخلية والخارجية للشركة


ابتسم وقال: مشكوووووور يا عم....وان شاء الله اكون في حسن ظنك.....على اني...ما...............


قاطعة وقال: يا فيصل ...انا ما ادخل المشاكل الاسرية في الشغل...ومهما كان انت ولد اخوي وبمثابة ولدي.. وطلاقك من بنتي تولين ....عمره ما خلاني اكرهك او حقد عليك (وقف وقال) ربي يهديك ويهدها ويهدي الجميع والان عن اذنك


فيصل ابتسم وقال: اذنك معك


وبعد ما طلع فيصل اخذ جوالة من على المكتب وطلع وركب سيارته الفووووووورد الحمراء



وتوجه لفلتهم وكان معصب ما نسه اللي عملته اخته افنان دخل الصالة وقال: السلام عليكم


بو فيصل : وعليكم السلام


فيصل والروقان بعيد عنه: فين افنان..؟


ام فيصل: من جات من بيت عمها ...وهي في غرفتها ..خير فيه شيء؟


فيصل يطمن والدته: لا تطمني...عن اذنكم


ام فيصل: يا يمه ما تبقى غداء؟؟؟


فيصل وقف وقال: لا ...(وصعد)


راح توجه على غرفته اخته وفتح الباب بكل عصبية وسكره ومسك كتف اخته وقال بكل صوت عالي: انتي...ايش فاكرة نفسك حتى تعملي...معي كذا ...لا تفكرين ..؟؟؟باللي تعملينه ...راح ارجع تولين ...(وصرخ بوجهها) فاهمه


امتلأت عيونها بالدموع وصرخت بوجهه وقالت: تولين..الان في المستشفى والسبب انت ...؟تدري ولا لا.؟؟!


انصدم وسكت:.................................


قالت له: شفت لو ما تحبها ..ما خفت عليها


كزها بكل عنف على السرير وقال: منو اللي قال احبها.....وقلعتها وجعلها تموت...هي خانتني ...واللي يخون فيصل ....ما عاد احمل له حب بقلبي


وقفت وصرخت بوجهه وبوصت عالي: كذاب ..كذاااب..انت تحبها فاااااهم انت تحبها(ورصت على الكلمة اكثر) انت تحبها


التفت عليها ورفع يده وعطاها كف


طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ


وطاحت على السرير وقامت تبكي وهو طلع وصفع بباب غرفتها


سمعوا صوت باب الغرفة \


.....................................


بو فيصل وهو يشرب شاهي: وش فيهم هذول الله يستر؟


ام فيصل قامت وراحت صعدة غرفة ولدها ودخلت عليه وقالت: يمه فيصل ...وشفيك..؟


فيصل وحاط راسه على الوسادة وعيونه حمر وقال: يمه انا تعبان....


راحت جنبه ومسحت على راسه وحطت راسه على صدرها وقالت: يا يمه ايش اللي متعبك؟؟


فيصل رفع راسه وناظر في عيونه وقال: يمه ابقاك تخطبين لي..؟


ام فيصل ابتسمت في وجهه: غالي والطلب ارخيص ..انت بس اشر وانا تحت امرك يا ولدي...........


فيصل قام على السرير وقال: لا ابقى تخطبين لي من معارفك.... وتكون الملكة والزوااج نفس الليلة


وابقى ....الزواج عائلي ما ابقاه....كبير


استغربت وقالت/: حاااضر اللي تبيه بصير..بس انت ريح نفسك...؟..(و قامت وقالت) عن اذنك


بعد ما طلعت من الغرفة رمى نفسه على السرير وغمض عيونه


.................................................. ......................


(باريس)


جمانة بابتسامة: حبو ....انا جهزت كل شيء


طلال راح جنبها ومسك يدها وباسها وقال: ربي يعطيك العافية


جمانة : ربي يعافيك


طلال قرب منها اكثر وقال: احس اليوم صايرة حلوة..بالزااايد ...(وغمز لها وقال) انا كذا ما اقدر


جمانة طالعت بعيونه وقالت: انا كل يوم حلوة ..ولا ايش ...رااايك..؟؟


طلال بضحكة ذوبتها وقال وحرك انفها على خفيف: رايي ,,يقول انك ...حلوة على طول


ابتسمت وقالت: زين عن اذنك ..بكمل ....لم الاغرض؟


طلال مسك يدها بسرعه وقال : تعالي....بعدين رتبي..!


جمانة ابتسمت وقالت: تبقى شيء..؟


طلال ابتسم وحاوط خصرها بإيديه وقال: ابيك انتي..؟


نزلت راسه وقالت: طلول ...تراك خجلتني


طلال قام يصافر وقال" : لبه الخجل...ولبه اسم الدلع بتاعي بفمك....


جمانة ابتسمت وقالت: ربي لا يحرمني منك


طلال باسها على جبهتها وقال: ولا منك


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,


دخل مشعل الفلة الساعة 2الظهروقال: السلام عليكم


ام مشعل: وعليكم السلام


مشعل: فين الوالد


ام مشعل: في غرفته...؟؟


مشعل: عن اذنك.


ام مشعل: خير يمه ..فيه شي


مشعل : لا


وصعد لغرفة والده طرق الباب


بومشعل : ادخل


دخل وقال: يبه


بو مشعل ابتسم وقال: هلا مشعل ادخل..تعال اجلس


جلس ونزل راسه وقال: يبه ..تولين...........


بو مشعل بخوف: تكلم وشفي اختك


مشعل وقف وقال: بالمستشفى...


بو مشعل بخوف اكثر: وشفيها..؟


مشعل: دخلت في حالة انهيار مره ثانية


بو مشعل: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم


مشعل: بكره راح يخرجونها من المستشفى..ما حبيت اخبر الوالده...


بو مشعل: الله يكون في العون يارب


..................................................


اتمنى ان ارى تفاعلكم معي


مع اجمل تحياتي غلا وكلي غلا





فيتامين سي 01-09-18 11:51 PM


الجزء الرابع


ليش القهر والحزن جاوبني,,,


لمتى ,الفراق والشوق طالعني...,,,


حبيتك من بد البشر !وارجوك لا تتركنيِِِِِ


ان كان حبي لكـ...جرح ,,,لا تألمني!!!!


جه الوقت اللي نترك بعض ...وذبحني؟؟!!!!


ليه ؟يا حبي...,,ليه؟ يا عشقي....,,ليه؟ يا غرامي....؟


تركتني بصحرة جافة ..ما فيها الحب الشافي؟؟؟!!!


رحت ومن بعد الروحة !!!!طلعت روحي؟؟


والسبب...بعيد ومجهول ..وغريب....... لكنه صدمني..؟؟!!!


آآآآه ....بعدكـ ..ذباح,,, ذبحني ,وقتلني, ودفني !!ّّّّ


ما اقول الا ربي ,,,يسامحك ,,,,يا عقلي وخيالي!!!!!


’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’


ام فيصل وهي جالسة على الكنبة في صالة الفلة الرئيسية وتقول: اخبااااارك...؟ يا ام مروان ...واخبار الاولاد ..؟


ام مروان بابتسامة: يا هلا وغلا بهالصوت ...والله بخير .........ولله الحمد ,,انتي طمنيني عنك...ان شاء الله بخير؟


ام فيصل : ابشرك بخير...(وسكتت وقالت) اتصلت عليك والله خايفة انك ترديني...


افنان كانت منبطحة على الكنبه وتسمع كل كلام والدتها


ام مروان: اردك...!!!؟؟؟...آمر ي تدللي....وان شاء الله ما اردك في شيء


ام فيصل بابتسامة: تسلمين يا قلبي....نبقى منكم القرب ..يا خيتي ....ايش قلتي......؟


افنان لم سمعت نبقى القرب منكم...قامت كانها مفزوعه ...وعلى طول صعدت فوق..........


ام مروان بفرح : هذي الساعة المباااكة......وان شاء الله ما نردك...؟ بس راي البنت مهم...؟


ام فيصل: اكيييييييد...وامهلك بس يومين .......تبين الصدق فيصل ولدي مستعجل.........!


ام مروان: حاضر من عيوني....؟!


ام فيصل: يله مع السلامة....


ام مروان: مع السلامة.............!


....................................


دخلت على اخوها.......وكانت خايفة منه لكن تغلبت على خوفها وشالة اللحاف عنه ...وقالت: قوم...يا مجنون.........قوم


تحسس برد المكيف ومسح على وجه وناظر اخته بحده وقال بكل عصبية: شكلك ..انتي ما راح تتأدبين...الا لمن اكسر راسك...؟


افنان بعصبية: صدق.. راح تزوج....


فيصل: ايوه ..صدق........!


افنان باصراخ: وتولين...؟


فيصل وقال: طلعي بره..ولا عاد تجيبي طاريها.........فاهمه..............وب� �يفي راح ازوج يعني راح ازوج ويله بره


انقهرت من اسلوبة وطلعت من الغرفة


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


دخلت البيت شافتها والدتها وحضنتها وقالت بكل خوف: يمه بنتي ...ما فيك شيء...؟...(وناظرة مشعل) العتب على اخوك ما خبرني ولا كان جيت لك البارح.......


تولين بصوت رايح: لا الحمد لله انا بخير...عن اذنكم بصعد غرفتي ارتاح......


وراحت وهي تمشي تجر وراها آآآلام وحب كبير .......وغرام وهيام لفيصل ......صعدة الدرج ووصلت لغرفتها دخلت وشغلت الانوار .......فصخت عبايتها جلست على السرير....طلعت دفتر ......بلون الوردي الفاتح ويتوسطه شكل قلب وفيه بعض اللمع .....ا......ومكتوب عليه ,,,,طفلة تبحث عن الامان،،،،فتحت وبدأت تكتب


احببتك ...وليتني لم افعل. .في ذلك اليومي..........!


فلقد ذهبت عني وليتك ..قبل ان تذهب ....قتلتني.........!


احببتك ...وحبك قد جنني..........!


وفي ذلك اليوم السابق...رايتي لك ...ذبحتني...!


رأيت وجهك الذابل....الاصفري...!


اين انت اانني....اصبحت كالطفلتي...!


تبحث عن الامان طول الوقتي.......!


ارجوك لا تبتعد ..اكثر من هذا ...يا عشقي...!


احبك يا فيصل.....وحبك داااائم...مدى العمري!!!!


ها..هنا...اكتب ولا احدٌ يسمعني.........!


وبعدها سكرت الدفتر ورمت نسفها على السرير وغمضت عيونها............وتذكرت شكل فيصل هو يناظرها فتحت عيونها وقامت تعمس فيهم ...وتبقى تطرد خيال فيصل من عقلها........وقامت دخلت دورة المياه تتروش.


بو مروان باستغراب: وشهو..؟وش تقولين؟؟؟


ام مروان بفرح: اقولك...ام فيصل متصلة تطلب يد غزل بنتي ..لفيصل؟


بو مروان موع اجبه الكلام: وانتي موافقة...ان شاء الله..؟


ام مروان رافعه حاجب ومنزلة حاجب: وليه ؟؟ موافق يا بعدي.....مو اول ولا آخر واحد يطلق ويزوج مره ثانية..


بو مروان: شكلك نسيتي...تولين طليقة فيصل صاحبت غزل بنتك.......هااا...........واصلا بنتك ما راح تواااافق.


ام مروان عفست وجهها: لا بتاخذه ...وغصبن عنها.......اذا هي ما تعرف مصلحتها..انا امها وادرى بمصلحتها..


بو مروان بعصبية: ما راح اجبر بنتي على شيء ما تبقاه....فاهمه(وطلع من الغرفة)


ام مروان بصوت عالي: لا راح اجبرها(وطلعت وراه)


(غزل متوسطة الطول عمرها 20سنة طويل شعرها وبيضة وانفها سل السيف)


راحت لغرفة بنتها ودخلت وراحت وجلست جنبها هي استغربت وقااااااالت


غزل بابتسامة: يمه تبقين شيء....


ابتسمت في وجهها وقالت: والله وكبرتي............يابنتي


ابتسمت لها اكثر وقالت: يمه تكلمي عااااااارفة عندك كلام....


ام مروان: يابنتي جاااايك عريييييييييييييييييس


انصدمت ووقفت وقاااالت: هااااااااااا عرييييييييييس...............ومن هذا العريس؟؟؟؟؟؟؟؟!


ام مروان راحت جنبها وحطت يدها على كتفهاوقالت: فييييييييصل سعود العالي..


شهقت وقالت : طليق تولين.........صديقتي ...اللي ربيت معها طول السنين...وعلمتني ...ودرستني وفهمتني


ام مروان بملل وبعصبية: ايوه هو.....واقولك اتركي عنك....صدقتي وحبيبتي ..واصحي على نفسك ولا تفرطين فيه.


غزل بعصبية : يمه ما نيب موااااااافقه.....فااااااااا� �اااهمه...هذي مثل اختي.


ام مروان بصوت عالي: اسمعي امه امهلتني لمدة يومين ...وموافقتك ما تهمني... وراح اعطيها الجواب انك موافقه فاااااااهمه(وطلعت من الغرفة)


غزل بعد ماطلعت وااااااالدتها قاااااامت تبكي وقول: مستحيل ...مستحيييييييييل.......ازوج فيصل......لا يعني لا


.................................................. .......................................


دخلت عليهم وقالت: السلام عليكم


بو مشاري بابتسامة: وعليكم السلام


ام مشاري: هلا وغلا فيك.,.....


افنان بابتسامة: وفيك يا خالتي....فين تمارا...؟


ام مشاري": في غرفتها...روحي اصعدي لها ...المكان مكانك يا بنتي.......!


افنان: حااضر...عن اذنكم


راااااااااااحت وصعدة لها


فتحت الباب بكل عربجية


تمارا صرخت وقالت: ربي يا خذك امشير


افنان ماتت ضحك وقالت: انا افنان.........


تمارا لفت عليها وشهقت وقال: يا حماره.. شخبارك ...(وسحبت يدها وقالت) اقول تعالي خبريني ايش صار ؟؟


افنان جلست وقالت بكل حزن: انا هبله ...يا تمارا..خليت اخوي يدخل وتولين في الحديقة انا مقتصده الشيء هذا ...وتولين دخلت في حالة صدمة بس اليوم خرجت..من المستشفى


تمارا بقهر: اخوك هذا مجنون...واسمحي لي ثووووووور


افنان ودها تضحك ودها تبكي: ايوه الله ثووووووووور....ولا بعد راح يزوج بنت ام مروان


وقفت وقالت بكل شهقة: وشهو ...يزوج...مو ام مروان بنتها صاحبت تولين


افنان: ايوه ما عندها الا غزل


تمارابكل عربجية: على جثتي يا خذها


وقفت وغمزة لها وقالت: كفو...انا جيت لك حتى نلاقي حل لموضوعنا هذا


تمارا تكلم بصوت واطي: انتي تعرفين سبب طلاق اخوك كويس...؟


افنان وهي تذكر: يقول شافها مع دكتور.....بس نسيت اسمه


تمارابعجلة: تذكري بليز....هالشيء بفيدنا......!


افنان وقفت وقالت: لحظة كانه اسمه...مازن...(وتذكرت وقالت) لالا اسمه الدكتور يزن.........


تمارا غمزة لها وقالت: حلوووووووووو..............اوك...... ...قومي


افنان وقفت وقاااال:. يا هبلة وشفيك...؟


تمارا وهي تلبس عباتها: لازم نروح للدكتور يزن..


افنان باستغراب: ايش نعلم عنده.......؟


تمارا وهي تلف شليتها: نروح حتى نثبت براءة ......تولين للدلخ اخوك


افنان بعصبية: انتي تعالي ..وما عليك ...خلي الباقي علي


تمارا: اوك


.................................................. .................................................. ............................


دخلت وكااااااااااانت ولهااااااااااااااانه لشوفة والدتهاشاافتها وحضنتها وقااااااااالت: يمه ...اخبارك..؟


ام فيصل بفرح :ككككككككككلللللللللللللل� �للللللوش......اخبااارك يا عروووس.......متى ولصتوا..


طلال باس راس ام فيصل وقال: اخبااااارك؟؟؟ يا عمه..........


ام فيصل:" بخير يا ولدي...متى وصلتوا


جمانة بفرح: تونا واصلين حبينا نعمل لكم مفاجأة وجينا لكم هنا على طول.........الا صدق فين افنان


ام فيصل: راحت لتمارا..


جمانة : وهذي ما تهيد كله تطلع


ام فيصل بضحكة: خليها ...الان اجازة لم تجي المدارس ما فيه.؟..........................تفضلوا...


ودخلوا جلسوا


ام فيصل بابتسامة: الا بخبرك يا بنتي....فيصل قرر يزوج


جمانة انصدمت : يزوج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟


ام فيصل : ايوه ...وقلت ماله الا غزل بنت ام مروان


جمانة ناظرة طلال وبعدها ناظرة امها وقالت: تولين...........!


نزل من غرته وقال بكل شمووووووخ وتجبر على حبه : تولين .......ان شاء الله تلاقي اللي يسعدها وبليز لا حد يجيب لي طاريها.....


طلال وقف وقال: اخبارك يا فيصل؟


فيصل بدون خلق: هلا وغلا


جمانة ناظرته قالت: اتمنى لك السعادة يا خوي.....وما تندم على قرارك.....



فيصل ناظرها وقال: ما راح اندم...وعن اذنكم


ام فيصل : يا بنتي لا عاد تجيبي طاريها له


جمانة بعصبية: ترى هو كذاااب؟.؟؟.ويحب لحد الان تولين بس يكاااابر......لكن في زواجه هذا الدعوة كلها راح تتمشكل راح يظلم بنت الناس معه...


ام فيصل عارفة كلام بنتها صح والتزمت بالصمت


.................................................. ......


في المستشفى


...............................................


تماارا بعصبية: اقولك نادي لنا الدكتور ماااااازن


الممرضة: لو سمحتي............هو مشغول


تمارا وهي عااضة على اسنانها: زين عطيه خبر حنا هنا.......


الا ونفتح باب المكتب وقال: اخذي هذا الملف وخلي الدكتورة سامية توق عليه


الممرضة: حاااااضر


افنان بأدب: دكتور مازن...ممكن اشوي


التفت عليها وقال: تفضلي.....


تمارا تناظر الممرضة: حنا نبقى نكلمك عن موضوع ..تولين


الدكتور ناظر فيهم وقال: تفضلوا المكتب..........(وناظر الممرضة) وانتي اعملي اللي قلت لك عليه


ودخلوا وجلس على المكتب وقال: ايوه تكلموا


افنان: بصراحة حنا نبقاك تساعدنا...انت الوحيد اللي راح تقدر تثبت براءتها


الدكتور مازن بنفس عميق: انا حاولت اوضح الموضوع ...لفيصل وهوما يعطيني أي فرصة


تمارا بصوت هادي: اذا عملت اللي قلت لك عليه......راح تقدر تظهر براءتها وتوقفه عن الزواااااج


الدكتور انصدم وقال": هو بيزوج.!!!!!!!!!!!!!!!!!


افنان بقهر: ايوه


الدكتور مسح على راسه وقال: اوك ...ايش اللي اعمل ...وانقذ به الطرفين انهم ما يخسرون بعض


تمارا: اجل اسمعني زين........ونفذ اللي بقوله


الدكتور مازن: تفضلي......


.................................................. ....................


دخل على اخته وفي يده عصير وقال: تولين ..انتي نايمه؟؟


جلست من بعد وعدلت نفسها وقالت: لا


مشعل ابتسم في وجهها وقال: تفضلي شربي هالعصير؟؟؟


ابتسمت في وجهه وقالت: مشكوووووووووووووووووووووو ووووور


مشعل ابتسم وحب يغير جو وقال: عقبال ما جبين لي عصير زواجي..


ضحكة ضحكة خفيفة وقالت: انت عزم ...........بس


مشعل ابتسم وقال: قريب ..ان شاء الله


تولين بصوت هادي: ان شا ءالله


...............................


الدكتور مازن ابتسم وقال: خطتك حلوة ...وان شاء الله اقدر عليها


وقفوا وقالت تمارا: يلا مع السلامة


افنان: وان شاء الله اذا حدد ملكته خبرتك


الدكنور مازن: حاااضر


وطلعوا


وركبوا السيارة


افنان بعصبية: يا هبله ليه قلتي ينفذ كل هذا في يوم الملكة.ليه؟؟


تمارا: يا غبية......حتى اخوك ينقرص...ويحس بالعذاب اللي تعيشة تولين...........ويندم انه خطب غيرها


افنان بصوت عالي: بس يا فاهمه كذا بطلق زوجته الجديدة


تمارا : لا يا حبيبتي...مار اح يقدر........بس بيندم............. وبحاول يرجع تولين باي طريقة.


افنان: بس يا غبية ما اظن غزل تخون الصداقة ...وتوااافق عليه


تمارا بضحكة خفيفة: يا مجنونة ..ما راح تعاف فيصل سعود العالي ..لا ما اظن


افنان وهي تفكر: والله انك انتي خطيييييييييرة ......صح كلامك...ويمكن غزل تنسى الصداقة .....وتوافق على الاهبل اخوي


تمارا بدلع: شفتي كيف؟؟؟؟اعجبك؟؟؟؟؟؟؟!


افنان بتفكير: امممم...اها ..وان شاء الله .....حنا نقدر نجمعهم قولي آمين


تمارا رافعه ايدينها: اللهم آمين


مع تحياتي لكم غلا وكلي غلا


اتمنى يعجبكم البارت وارى توقعاتكم وردودك المشجعة


سي يا^_*


فيتامين سي 28-09-18 12:15 PM


الجزء الخامس


عندما اكون لوحدي......فالحقيقة لست بوحدي!!!!:


فأنت دائماً تكون في عقلي,,,’’’’’’’ّّّّّ


تكون دائماً,,, في فكري,,,,!!


انفاسكـ ,,,,اسمعها ,,,واستشعر منها الحرارةِ,,,, واستمدها,,, منكـ يا حبي!!!!!!!!


كم هو شوق قاتلٌ قد احتواني!!!!


فهل تأتي وتنزع ذلكـ الشوقي’’’!!!


فبرايتك ...ذلكـ ينجلي!!!,,,,


لن اقف مغلولة الايدي,,,’’’!!


وسوف احاارب من اجل ذلكـ الحبِ


فهل انتظرت قدووومي!!!!!!!!!


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





في صباحٌ جديد.. .. .. ...مع حبٌ ليس بجديد ....في عالمٌ يشغل الانسان...بشغلتٍ تخدم كل عيان(مريض)


ها هنا بطلة روايتي تقف فوق راس مريض وتقول: خلص جهزي غرفة العمليات بسرعه....


الممرضة" : حااااااضر


تولين بابتسامة:" لا تخاف.. جراحة بسيطة ..وراح تقوم وما تشوف كل هالالأم


المريض ابتسم لها وقال: ان شاء الله


تولين:"عن اذنك(وطلعت )


راحت مكتبها...فتحت ملف وراجعته....وادخلت عليها الممرضة وقالت: دكتورة ....جمانة سعود العالي ...تبقى تقابلك


اتركت قلمها وقالت بصوت هادي: اوك ...خليها تدخل


الممرضة: حااااااضر


طلعت وقالت: تفضلي


وقفت وعدلت شيلتها ودخلت وقالت بكل ابتسامة: السلامة عليكم


وقفت لها وصافحتها بيدها وقالت: وعليكم السلام......(وبابتسامة) الحمد لله على سلامتك ..متى جيتي ؟؟؟ السعودية ...


ابتسمت في وجهها وجلست وجلست تولين معها وقالت: ربي يسلمك؟....والله صار لي يومين من جيت


تولين باستغراب: غريبة ......المذيعة افنان ما وصلت لي الخبر,,,,,,,,,,,,,


جمانة بضحكة خفيفة: اختي ....ما ادري ايش فيها هالليام دومات مشغوله...


تولين بضحكة خفيفة: وايش اللي شاغلها........؟!!!!!


جمانة تقول في نفسها: ان ما خاب ظني اللي شاغلها انتي وفيصل بس الله يستر من اللي بسويه


تولين باستغراب : جمانه جمانه فين رحتي.....؟


ابتسمت وقالت: هااا معك.....


تولين : المهم ...خبريني ...وش فيك ...جاية المستشفى ...فيك شيء؟؟؟


جمانة بتردد: بصراحة جيت ...اقولك خبر...


تولين بعدم فهم : خبر ايش..؟؟؟؟!


جمانة : خبر انه...


قاطعتهم ودخلت الممرضة وقالت: دكتورة تولين ...غرفة العمليات..جاهزة


تولين: اوك ...الان جاية(وقفت وقالت) آسفة جمانة نكمل حديثنا بعدين بقوم وراي عملية


جمانة بابتسامة: اوك... ربي يساعدك


ابتسمت لها وطلعت من المكتب....جمانة اخذة نفس عميق وقامت...وطلعت وركبت سيارة زوجها


طلال: هااا قلتي لها.......؟


جمانة بحزن: والله ...ما قدرت ....اقول كلمة وحدة...ربي يهادي بس افصيل اللي بدمر نفسه


طلال: هي راح تعرف منك او من غيرك...


جمانة: عااارفة بس.....بصير عليها صدمة قوية.....خصوصا ً اللي بيزوجها صاحبتها.... والملكة الاسبوع القادم...وامي بدأت تعزم الناس.............


طلال اخذ نفس عميق وناظرة زوجته وقال: اشهد انك حنونة ....يا قلبي انتي...


ابتسمت وقالت: دعواتك ما يصير لها شيء.....ترى هي مثل اختي وربي....وسبب طلاقها من اخوي ...مو قانعني


طلال: تطمني اللي ربك كاتبه راح يصير...........


وناظر قدام وبدا يسوق


مشعل وقف مصدوم وقال: وشهو...؟ خسرنا ....كيف ؟؟؟فهمني....


وائل: يطويل العمر......آخر صفقة نجحنا فيها ,,,,لكن لم والدك ربي يحفظه .... تشارك معه في الاسهم الخاصة و...بوساري نجح فيها وحنا حملنا الخسارة ....وبو ساري يبقى ....حلاله.........


مشعل بعصبية: وشهو؟؟؟؟هو ما له شيء عندنا ....وانت قلتها بو ساري نجح فيها وخذ اللي بقاه...بس شكله طلع حرامي....


وائل: وهذا الشيء واااضح ...يا طويل العمر


مشعل يحاول يهدي نفسه: والوالد درى ولا ...؟


وائل: للاسف درى وعصب....والان عامل اجتماع ...وطالبك


مشعل: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. اوك راح اروح له( وطلع من مكتبه)


راح مكتب والده وكان موجود فيصل ......وقال: يبه ايش راح نعمل باللي صار...؟


بو مشعل يحاول يهدا نفسه: الخسارة انا ما تهمني.........لانه خسارتنا ما هي كثيرة ولله الحمد ونقدر نعوضها ....لكن بو ساري يبقى يكسر ظهري....طالب انه يا خذ مني ثمن الاسهم كلها ...وهو ما له حق فيها لانه نجح فيها وخذ الرباحة وزيادة...لكنه شكله طلع نصاااب...ويبقى ينصب علي


فيصل باندفاع: ما عاش اللي ينصب عليك....


مشعل بتوتر: والان وش الحل..؟؟


بو مشعل: الان انا اتصلت عليه ...وراح يجي


مشعل .: الله يستر


دخل السكرتي ياسر وقال: طويل العمر ...بو ساري يبقى مقابلتك


بو فيصل : خله يدخل..


ساير: حااااااااضر


وطلع وقال: تفضل


قام بكل شموخ وثقة ودخل وقال بكل برود: سلام


ما حد رد


بو ساري: اعتقد رد السلام واجب


بو فيصل بهدوء.: وعليكم السلام.....هلا بو ساري تفضل...


بو ساري جلس وقال: هلا فيك......خلنا ندخل في الموضوع مباشرة,,,,,,,,,,,,


فيصل ومشعل جااالسين ...ومتوترين


بو فيصل جلس وقال: الموضوع واضح....انت تبقى تنصب علي.....


بو ساري بانفعال: انا ما ابقى انصب على احد.............وهذا الشيء من حقي


مشعل بانفعال: وشهو ...؟ اللي من حقك...انت اخذت حقك وزود ....واالاسهم اللي تطالب فيهم ..هذول راس مال الشركة ...وما لك حق فيهم..


بو ساري: والشراكة....


فيصل : لا تحاول....تخبي غطاء النصب والاحتيال...وانا رئيس على قسم الحسابات وكل ورقة تثبت انك اخذت حقك ...واسهم الشراكة صارت من نصيبك...بس انت اللي تطالب فيه مو من حقك فاهم ولا افهمك........


وقف وابتسم وقال : اسمع يا بو مشعل... راح امهلك....وانا اقولك لا تطول وعطني حقي (وبصوت مرتفع) والا بشوف تصرف ثاني راح يخرج مني.........


بو فيصل باستغراب: انت .....تهددني يا بو ساري


بو ساري بعصبية: ايوه نعم اهددك...وشكلك ما عرفتني زين يا بو فيصل....وقربت الايام اللي تعرفك علي عدل


مشعل راح يبقى يضربه لكن فيصل مسكه وقال: هدي يا مشعل هدي.............,!


مشعل يبقى يتفلت من فيصل وبعصبية: شوف الحرامي ...ايش يقول


بو ساري ضحك ضحكة غاضة بو مشعل وقال: حرامي ...مو حرامي ..مو شغلي....واللي يتعامل معي ...يتحملني...فمان الله


قال بصوت عالي وبكل ثقة: بو ساري...احلم تاخذ ريال واااااحد مني


بو ساري ابتسم وقال: اجل ...لا تلومني ...للي بسويه(وغمز له)


بو مشعل: اللي ما طوله ...بيدك واااصله برجلك


بو ساري نزل راسه وابتسم وطلع


فيصل بتوتر: شكله موسهل ...يا عم ...ابش راح نعمل


بو مشعل: بعد زواجك ...راح القى حل...لانه الدعوة مطولة ...وانت تعرف كل شيء عن الحسابات ولا زم اراجع معك ...بس زي ما قلت لك بعد زواجك


انصدم وقال : فيصل انت بتزوج....؟


فيصل نزل راسه ورفعه: ايوه يا مشعل...


بو مشعل: زين....اسمعوا ....انتوا باالذات لا تكلموه ....شكله هو ناوي على الشر....(واخذ نفس عميق وقال)وحلها ربك .....ان شاء الله.......


مشعل ناظر فيصل بقهر وقال: حاااضر يا يبه ...عن اذنك(وطلع)


فيصل منزل راسه ورفعه وقال: عن اذنك يا عم...


.................................................. ......


طلع راح بكل عصبية دخل سيارته ...وبكل عصبية ....اخذ السيجارة البونية وقال: توجه لفلتي بسرررررررعه


السائق: حااضر طال عمرك....


وصل البيت كالعادة استقبلته بنته بكل شوق وحب وقالت: اهلين بابا ...يعطيك العافية...


ابتسم في وجهها وقال بكل حب وحنان وما كانه الرجل النصاب الحرامي:"ربي يعافيك يا احلى واغلى بنت في الكون


ابتسمت وقالت: يسلمووووؤؤؤ.....يله تعال نتغدى


بو ساري : حاااضر بس ابدل ملابسي وانزل اتغدى معك


ليان ابتسمت وقالت: اوك


اعرفكم على بو ساري وبنته اكثر


بو ساري: سلطان الوليد رجل اعمال لمشهورعمره 49سنة طويل ووسيم ابيض شعرة نااعم لرقبته انفه سل السيف....عيونه لونهم بني غااامق ....ساري ابنه متوفي في حااادث سير وكان عمره 24سنة


ابنته ليان عمرها 17سنة طويلة وشعرها طويل لونه اشقر فاتنة بجمالها بيضاء وتتبع بياضها وروده في خدها وشفايفها حمر وحواجبها طوال ومرسومين من الله ....وعيونها لونهم ازرق بحري..وكل هالجمال ماخذته من والدتها الامريكية


لكنها متوفية


صعد غرفته ورمى غترته على السرير وقال : هين يا بو فيصل ...ان ما خليتك تندم هذا وجهي....وراح احرق قلبك ...مثل ما حرق ولدك قلبي على ولدي(وغمض عيونه بالم وتذكر)


الدكتور وهو منزل راسه: للاسف ...ساري مات


بو ساري انصدم وقال : وشهو....مستحيل لا لا


بو مشعل وهو يهدي ه: هدي هدي يا سلطان..(وبخوف) ومشعل وش صار عليه..؟


الدكتور :حالته حرجة....دعواتك له....عن اذنك


وراح عنهم


بو سار ي ببكاء: آآآآآآآآآآه مات ولدي آآآآآآآآآآآآه


بو مشعل بدموع: استهدي بالله ...ادعي له بالرحمة .


بو ساري: آآآآآآآآه كله من ولدك ...ذبح ولدي...


بو مشعل ولا كانه سمع اللي يقوله: هذا قضاء وقدر ...والحااادث سبب في موت ساري....وما عرف اذا ولدي بعيش ولا لا


صحى على فسه وقال بحرقة: هذا هو عااايش ....وراح احرق قلبك عليه وعلى بنتك تولين ...بس هين


تحياتي غلا وكلي غلا


انتظر ردودكم وتوقعاتكم


وانتظروني في البارت القادم

فيتامين سي 28-09-18 12:17 PM


الجزء السادس


ما عرف يالغلا ...شلي جرى ..من عذاب,,,,


تعال خبرني وشيل الهم والدمع وانزع الفراق..


حبيتك من قلب يا جعل نبضات قلبي تذهب قبل ذهباك,,,,,,,


احبك والحب مخلص لك ....يا حباب,,,,,


ارجوك ارجع ...ولا تزيد النواح..........ٌٌٌ


احبك احبك احبك وتعال لا طول المغاب


.............................................





كانت جااالسة وفي يدها صحن فيه فوااكه وتاكل وتابع الفلم وكان جاااالس ...قال.: هي غيري هالفلم ؟.....البايخ


قالت وفي يدها حبة فرولة وبكل بروود: قوم فاااارج اذا موعاجبك......؟


قال بكل عصبية: السانك يبقاله قص....اشوفه طاول


حطت في فمها الفراولة ومضغتها وقالت بكل بروووووووووود: اقول ما تلام ....زواجك على الابواب...والان انت في توتر..عادي شيء طبيعي


فيصل قاام واخذ الكنترول منها(الرموت )وقال: قومي ضفي وجهك يا قليلة الادب


وقفت قدام وجهه وقالت وهي تصارخ: هاته ..قلت لك هاته...لا تشيجع علي انه امي وابوي مو هنا ...ترى اقدر اخذ حقي


فيصل راح عن وجهه وجلس على الكنب وفرر في القنوات...انقهرت هي من تصرفه وراحت وقفت قدام tvوهو عصب وقال: وخري...قلت لك وخري....


افنان تبقى تقهره راحت تجلس جنبه وقالت: تصدق تذكرة اقولك...


فيصل باستغراب: الحمد لله والشكر نفسية .....وش عندك...؟؟


افنان وهي رافعه حاجبها : مقبولة منك هالمرة ...بس مره.... في حرمة اسالتني عن تولين(لم قالت طاريها تغير وجهه ونزل راسه وخلاها تكمل كلامها) قلت لها بنت عمي .,....قالت تهبل ما شاء الله هذا اللي تصلح لولدي...


فيصل ما تحمل وقام : المطلوب مني اسمع يعني ولا ايش


افنان تبقى تقهره: يعني قلت ...اقول لتولين عنها ولا..؟


فيصل بنرفزة: بكيفك...............


افنان تعمل نفسها تفكر: لا لا ما راح اقول لها


فيصل مشى وقال : براحتك


افنان بصوت عالي: مسكينة.......النذلة الحقيرة خانتها ..


وقف وقال : من اللي خانتها...


افنان وهي ترص على كلمة: زوجتك ,,,غزل


فيصل حس بينهار في اختك لكن حاول يهدا نفسه وقال: وش تقصدين...؟


افنان قربت منه وقال: نسيت زوجتك تولين( وعملت نفسها تذكر) اقصد طليقتك تولين غزل صديقتها


فيصل بتفكير : اممم ....(وتذكر موقف)


تولين وهي تلبس عبايتها وتقول: حبيبي....والله ما راح اتاخر ربع ساعة وتعال لي ...


فيصل يعمل نفسه زعلان: ما ابقى ما ابقى ....انتي كذا ما عدلتي............!


تولين راحت جنبه وباسته على خده وقالت: حبو...وشهو اللي ما عدلت فيه...؟


فيصل وهو ينتظر في عيونها: صاحبتك هالغزل؟؟...سارقتك مني.....مره ه ه ما بقى شيء وشّاركك بحياتك كمان...(وقال وهو يمزح) شكلي بزوجها عليك حتى ما تطلعي وتروحي لها....


ضحكة ضحكة ذوبته وقالت: على شان اذبحك ....


فيصل باس يدها وقال: امزح معك ....ومستحيل ازوج عليك ..مجنون انا ...انا ما صقت على االله اني تزوجتك


تولين بابتسامة: اعرف....يلا حبي قوم ودني


فيصل حاوطها بايدينه وناظر عيونها وقال: ول ولا نسيتي..؟


ابتسمت له وهزت براسها يعني لا وقالت: فصول ابعد ...عني لا تخرب شكلي بليز.........


فصيل وهو يبتسم: انا عاجبني الوضع كذا .....(وقرب من وجهها وهي بعدت وابتسم وقال) احبك


تولين ابتسمت له: وانا بعد احبك


افنان وهي تصااااارخ: فيييييييييييييييصل فين رحت......


صحى على نفسه وقال: هااا ايوه معك ....


افنان : لا والله منك معي


فيصل بصوت هادي: افنان عن اذنك(وصعد لغرفته)


اما افنان ابتسمت وقالت : هين بعد راح ازيد عذااابك .......وغزل هذي دواها عندي وانا بنت ابوي


ام مشعل بلعت ريقها وقالت: ربي يوفقه


ام فيصل : ربي يسمع منك ...وعقبال ما تفرحي بمشعل وتولين


تولين تحس بعد ما سمعت الخبر انها مخنوقه لكن تغلبت على الشعور هذا ....وتحاول تهدي نفسها وقامت وهي تتصنع الابتسامة: عن اذنكم( وصعدة غرفتها)


دخلت وانهارت في البكاء وقالت : ليش يا فيصل ليش ....ولا ما خترت الا اغلى صديقة عندي لا اهىء اهى اهىء آآآآآآآآآآآآآآآآآه


وقامت غسلت وجهها وقالت : ؟آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فيصل آآآآآآآآآه............ليه تعمل كذا فيني ليه..؟؟


حاولة تهدا نفسها وخذت جوالها واتصلت على .....................


شافة الرقم ردت بتردد وقالت بكل صوت حزين: هلا تولين


تولين بصوت مخنوق ودموع منثورة على الخدود: مبرووووووووووك سمعت فيصل بيزوجك الخميس الجاي


غزل ببكاء: تولين...وربي مانيب موافقة ....لكنه امي حطتني في الامر الواقع وقالت لامه اني موافقه دون علمي


تولين بعدم تصديق ودموع ساخنة على الخدين: المهم ديري بالك عليه ,,,,يا غزل......وهالله هالله فيه ..... واتمنى لك حياة سعيدة معه


غزل ببكاء يقطع القلب: آآآآآآآآآه ...ارجوك يا تولين سامحيني...وربي انا ما ابقاه بليز سامحيني...اهىء اهىء اهىء اهىء


تولين غمضت عيونها وبكل الم قالت: حافظي عليه...مع السلامة( وسكرت)


وراحت فتحت دولابها اخذت كالعادة دفترها وكتبت بكل الم وحرقة ودموع متفجرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............. .


تهون علي كل المصايب الا صديقة عمري تخوني...!


شاركتني مع كل الحبايب...واخذت زوجي...واذبحتني....,,,,


ما عرفت ايش كثر احبه ....ولا قدرتني.....


عديتها مثل الاخت يا حبايب قلبي....,


خذته وحرقت ...كل شيء يخصني.....ُُُُ


احبه والقلب ذااايب.....ولا جه على بالها هالطاري....


.................................................. ..........\\


كانت بتكمل لكن ماقدرت وحضنت وسادتها ودخلت في نوبة بكاء .......


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


دخل غرفته وراح دورة المياه .................وفتح صنبور المويه وغسل وجه وقال بكل الم وحرقه: كل شيء يا تولين من قلب ضدي ......باخذ وحدة راح تذكرني فيك......آآآآآآآآآآآه ...يا تولين ومية آآآآآآآآآآآآه


رن جواله طلع من الغرفة واخذه وقال: وعليكم السلام


مشعل بقلق: فيصل .....بو ساري كلمك...؟؟؟


فيصل باستغراب: لا ليه ...؟تسال


مشعل بارتياح: الف الحمد والشكر...؟


فيصل بخوف: وش صاااااااااااير........؟


مشعل بحرقة: لا زم اشوفك ...واقولك ...ايش قال للوالد اليوم ....


فيصل بخوف: وش قال....قول يا مشعل تراك طيحت قلبي...


مشعل يحاول يهدي نفسه: هو حاااس انه يبقى ينتقم لشيء ......وعلى ما اظن يبقى ينتقم ساري صديقي ربي يرحمه


فيصل بتوتر: زين مشعل تعال الفلة وخبرني......؟


مشعل....: اوك ....الان راح اجيك


فيصل باهتمام: وانا انتظرك


{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}} }}}}}}}}}{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}} }}}}}}}}}}}}}


جمانة وهي تسرح شعرها: طلول


طلال: عيونة


جمانة قامت وراحت جلست جنبه وقالت: تسلم عيونك ....قلبي


طلال ابتسم وقال: امري ...وش فيك....؟


جمانة : بكرة ابقاك توديني لبيت عمي بو مشعل


طلال: حاااضر.....(وقال باستغراب) بس ليش..؟


جمانة بحزن: ابقى اخبر تولين ....ولا نسيت خصوصاً ما بقى على يوم الخميس الا يومين بس


طلال باهتمام: اها ...ربي يكون في العون


جمانة : يااارب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وصل الفلة دخل صالة الرجال ودخل عليه فيصل وقال: هلا مشعل اجلس


مشعل جلس : هلا فيك....؟


فيصل خوف وتوتر وقلق: قول وش عندك...؟


مشعل اخذ نفس عميق وقال: يا ولد العم يا ريتك ....سامع السالفة من يزن كان رجعت تولين ...وكان في امان هي لو معك


ما فهم قصده وقال: بليز مشعل لا ذكرني في الموضوع هذا بليز....(وقال بكل خوف) قول وش فيه بوساري


مشعل نزل راسه وقال: بو ساري لعبها صح....؟ ومسك ابوي من ايده اللى تعوره وتالمه


فيصل بخوف: وش تقصد...؟


مشعل ركز عيونه بعيون فيصل وقال/: النذل الحقير طلع مو هين .......مو امس هدد ابوي.....واليوم كمل تهديده


فيصل بتوتر: بليز مشعل احرقت اعصابي قول وش ...كان يهدد فيه..؟


مشعل بلع ريقة وقال: يهدد ابوي باختي تولين..؟


انصدم ووقف وقال: وشهو.....؟؟؟؟؟


مشعل وقف وقال: اختي بخطر يا فيصل ....قال لابوي اذا ما راح يدفع راح يحرق قلبه عليها


فيصل جن جنونه وقال: يخسى الا هو ...........تولين بحمايتي .....فاااهم ولا لا


مشعل ابتسم ابتسامة استهزاء وقال: كانت بحمايتك.......لكن الان لا يا فيصل.......


فيصل مسح على راسه وقال: يعني سلطان الوليد....ناوي على الشر


مشعل هز راسه بنعم


فيصل : زين وعمي ايش قال


مشعل: الوالد تعبان نفسيا مره ....مو عارف ايش يعمل


فيصل اخذ نفس عميق وقال: مشعل ....تولين في امانتك


ابتسم له وقال: تامني على اختي؟؟؟؟؟.......اختي هي روحي...ومستحيل يتوصل لها


فيصل بتوتر/: ان شاء الله


////////////////////////////////////////////////////////////////////


في اليوم التالي ...بعد اعصاب مشدودة وحزن وبكاء .....


الساعة 3 العصر في يوم الثلاثاء..............


كانت في غرفتها وتعبانه والحرارة واصله عندها 38درجة ومو راضة تروح المستشفى واخوها جااااااااالس يحاول فيها


وقول: بليز تولين........خلينا نوديك المستشفى بليز


تولين بصوت رايييح من التعب والارهاق: لا يا مشعل ...انا بخير


مشعل بعصبية: أي بخير حرارتك ... 38,5 قومي اوديك


تولين غمضت عيونها وفتحتهم: بليز ....مشعل اتركني لحالي بليز ...مالي خلق حنتك وهذرتك


مشعل نزل راسه وقال: ماشي ...ماشي(وطلع)


***********في الصالة الرئيسية للفلة*****************


دخلت وقالت : سلام عليكم


ام مشعل بصوت هادي: هلا جمانة اخبارك يا بنتي..؟


جمانة بابتسامة: بخير طمنني عنك..؟


ام مشعل: الحمدلله.....


جمانة: خالتي .....تولين موجودة.......؟


ام فيصل: ايوه موجوده.......


جمانة : ممكن يا خالتي تخلي احد الخدم يناديها لي....؟


ام فيصل: والله يا بنتي... تعبانة.....


جمانة بخوف: خير وشفيها.....؟


ام فيصل بخوف على بنتها: والله ما عرف ايش صار لها.....من سمعت خبر زواج فيصل وامس تقولي جسمها شبت فيه نار


جمانة بانفعال: يعني هي عرفت ......,


ام فيصل: ايوه عرفت


جمانة: ممكن اشوفها يا خالة...؟


ام فيصل بحزن: ايوه ممكن


صعدة لها وطرقت الباب ودخلت راحت وكانت مغمضة عيونها باست جبتها وفتحتهم ونزلت على خدينها دموع


جمانة جلست جنبها وقالت بكل حزن: ما شوفي شر يا تولين


تولين جلست ومسحت دموعها وقالت بصوت رايح من البكاء والتعب: بخير...(وسكتت وقالت وقلبها محروق ومنقهر) مبروووووووك


جمانة ناظرتها وابتسمت في وجهها وقالت بكل هدوء بعد ما حضنتها : تولين ابكي ...طلعي اللي بقلبك ابكي ....وصدقيني راج اكون جنبك


تولين ما تحملت كانت دموعها قريبة للخروج وحضنت جمانة بكل قوة وكان جسمها مرة حار وقالت/: اخوك ظلمني والله العظيم ظلمني يا جمانة اهىء اهىء اهىء


جمانة بصوت هادي وحزينة على تولين وتحاول انها ما تبكي وقول: عارفه انه ظلمك وانك بريئة بس ربي راح يظهر برائتك (وبصوت اهدا)ابكي يا تولين .....ابكي .....


تولين انفجرت من البكاء وقالت: انا احبه والله العظيم احبه موووووووووووت يا جمانه ..............آآآآآآآآآه اهىء اهىء


جمانة نزلت دمعتها وما قدرت تتحكم في نفسها ومسكت راس تولين وناظرت في عيونها اللي انقلبوا حمر من البكاء وقالت: هدي يا تولين...هدي .....خلص انسي اللي نساك وباعك...انسيه


تولين وهي في نوبة بكاء: .......آآآآآآآآآآآآآآآآه ما اقدر والله ما اقدر...........اهىء اهىء


جمانة :اششش....هدي حبيتي...الزم ما علينا صحتك...


تولين حضنت جمانة وقاامت تبكي بحرقة والم ......وكل معاني الم فراق الحبيب......استمر بكائها وعدم طلوعها من الغرفة ليوم زواج فيصل ..........وهذا هو يوم زواجه والكل فرحان الا تولين والبعض من عائلته ......اما هو كان في الشركة وجااالسة في مكتبه وخااايف من اللي بسويه بو ساري خصوصا توجه التهديد لتولين ...كان حاط يده على راسة وناظر الملفات وعيونه حمر .........


في السيارة كان وقول: اخت افنان انتي متاكده هو في المكتب


افنان بصوت هادي: يا خوي ايوه متاكده


الدكتور يزن: والله خااايف ...ترى زواجي الاسبوع القادم ما بقى انضرب... وتروح معالم وجهي.!!!!!!!!


افنان بضحكة خفيفة: لا تخاف ما راح يضربك ...الا صدق الان عندك بطاقة دعوة لزواجك


يزن باستغراب: ايوه


افنان خطرت بعقلها فكرة وقالت: حلو ...اجل اسمع...اخذ وحده ...وعطها فيصل


يزن : اوك ما اطول عليك...راح انفذ وان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير


افنان: اللهم آمين ...واذا طلعت من عنده اتصل علي


يزن : حااااااااضر....يله مع السلامة (وسكر)


نزل ....ودخل الشركة وراح للسكرتي خالد وقال: الاستاذ فيصل موجود


خالد : ايوه ....


يزن: اوك راح ادخل له


خالد: لكن يا استاذ لحظة


ما عطاه فرصة ودخل المكتب دون استاذان وخالد دخل وراه .....رفع راااسه وناظر يزن بحقد وكره ........


خالد: اسف يا طويل العمر ....لكن هو...


قاطعه وقال: خالد مع ليش ....روح شوف شغلك


خالد : عن اذنك(وطلع)


يزن تقدم له وقال بكل برود: اخبارك ...؟ يا فيصل...


فيصل وقف وكان محتقره: ايش عندك جاااي عندي


يزن ابتسم بوجه وقال: جيت لك اوضح ...لك الحقيقة....


فيصل غمض عيونه وفتحهم وقال: ما ابقى اسمع شيء...


يزن بانفعال/؛: لا راح تسمع وغصبن عنك فاااااااهم


ناظره بحده وقال: انت تجبرني........؟؟؟


يزن عطاه ظهره وقال: انت دخلت ...وشفتني لم كنت ماسك يدها ...وفهمت الموضوع غلط بغلط


فيصل بعصبية: انا قلت ما ابــــــــ......................


رفع صوته وقال: انا قبل لا تجي كنت اتكلم معها عن حالة ... مريض ,,,,,,,


فيصل جلس وقال : بليز لو سمحت مالي خلق احد يهذر على راسي


جلس يزن وقال: ما يهمني....وراح تسمع(وكمل)اسمع ايش السااالفة


الدكتورة تولين باحترام: يا دكتور يزن ...الورم مره منتشر على الاعصاب الموجودة في راس المريض بكر ....وهذا يصعب استأصاله


يزن بتفكير: لكن ...ما فيه شيء يصعب على اطباء الجراحه...


ابتسمت له وقالت: شيء اكيد.....لكن في احتمالات قد تحدث للمريض بعد اجراء العملية ...ولا تنسى يا دكتور يزن نسبة نجاح العملية ضيعفة جداً..............


الدكتور يزن : والله عارف ...والاحتمالات خطرة,,,,,,, لكن اهل المريض متكلين على ربهم ....وخليني انا معك نتكل على ربنا ونجري العملية


وقفت تولين وقالت : اوك ....بس خلنا نفكر اكثر ايش ممكن يصير اثناء العملية(وراحت واخذة كوب وقالت) تبقى قهوة اسكب لك


يزن : ايوه


وهي تسكب تناظر يزن وقول: زين ...الان لو استاصلناجزء من الورم راح يكبر بعد مضي سنوات(وهي تسكب ان سكب عليها مووووويه حااااااااااااااار جدا وقالت)آآآآآآآآآآآآآه


راح جنبها وقال: وشفيك ...؟


تولين بالم: يدي


مسكها وقال: احترقت تعالي ..اعقم الحرق وانظفه


وجلست على الكرسي وهو جلس على الكرسي المقابل لها وقالت له


تولين: لا تخاف يدي ما فيها شيء.؟.خلنا في موضوعنا اهم


يزن بابتسامة: وشفيك..؟ كانك طفلة ؟؟؟ الان بنظف الحرق وبس...وبعدين نتفاهم


ابتسمت لها وهو ماسك يدها ونظف الحرق وهي قالت:آآآآآآآآي


يزن بكل احترام قال: تحملي...بدال ما نفكر ...ايش نعمل بالعملية ....قمنا ننظف حرقك.


ضحكة ضحكه خفيفة وقالت: اوك...بتحمل....وانت الصاااادق هههههههه...


وقال بعدين وهو يناظر فيصل : وانت دخلت ...وفهمت غلط ...وقلت انه تولين خانتك معي


فيصل انصدم ووقف وقال: وايش يثبت كلامك....وانا شفتها بعيني انت مااسك يدها وهي تضحك ...


وقف وقال : عيب عليك يا فيصل ......شكلك ابد ما توثق في زوجتك ..وترى انا خاف من ربي ...ومستحيل افكر باللي تفكر فيه انت ...وتولين اشهد انها بنت محترمة ومتى حبيت تقتنع باللي قلته ....اقتنع !!!!!! ( وقال باستهزاء) ومبروووووووووك عليك عروستك الجديدة ( ورمى عليه بطاقة دعوة زواجه وقال) واتنمى انك تحضر زواجي عن اذنك ( وطلع)


اما فيصل صار في صدمة وعيونه تحجرت فيهم الدموع ...ومسح على راسه وقال : ظلمتها يا فيصل ظلمتها .....(وطلع من مكتبه بسرعه وركب سيارته)


كانت الساعة 9ونصف الليل ...والشيخ ينتظر فيصل حتى يوقع والكل متوتر


الشيخ: متى بيجي العريس...؟


بو فيصل مفتشل: الان بيجي ...الان ..؟؟


مشاري يكلم مشعل بصوت خفيف: تعرف فين راح المهبول..؟؟


مشعل: وربي ما ادري....


مشاري بتوتر: الله يستر بس


ام مشعل وقفت وقالت : عن اذنكم


ام فيصل راحت جنبها وقال: على فين يا خويتي....؟


ام مشعل: تعرفين .....تولين بروحها بالبيت وتعبانة ابقى اروح


ام فيصل : اصبري ...بس يملكون وندخل فيصل ..


ام مشعل بتردد: لكنـ..................


ام فيصل بابتسامة: تعالي بس اقولك اجلسي


افنان بره الحديقة: هلا يزن وش صار..؟


الدكتور يزن : كلوه تمام.....


افنان بابتسامة: ربي يعطيك العافية


الدكتور يزن: يعافيك ...يله اتصلت خطيبتي...


افنان بابتسامة: مع السلامة ومبرووووووووووووووووووووك


يزن ابتسم وقال: ربي يبارك فيك ...مع السلامة( وسكر)


طلعت تمارا وقالت : ها بشري


غمزة لها وقالت: كلوه تمام....وهذا وجهي اذا ما رجعها...


تمارا بفرح: الحمد لله


افنان : يله تعالي .....ندخل


تمارا بحماااس: يله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


كانت لحالها بالبيت تبكي ومنهارة وعفست غرفتها وهي تصارخ وتشهق وتبكي وكسرت الابجورة وهي تقول: آآآآآآآآآه ظلمني لظمني اهىء اهىء.............آآآآآآآآآآه احبك يا فيصل احبك على كثر ظلمك لي..زاهىء اهىء


فتحت الباب وطلعت وهي مو قادرة تتحكم في نفسها وتبكي وتنوح بجنون نزلت ...وكان المكان فاااضي خصوصا الخدم نايمين والسبب يرجع هذا وقت راحتهم ...نزلت وهي تتعثر في مشيها وتبكي وصارخ وكل شيء قدامها تكسره وطلعت الحديقة وجلست على الارض وهي تبكي وتصاااارخ وتنوح حست ببروده الجو .....وحضنت رجولها وهي تبكي


تولين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فينك يا فيصل فينك اهىء اهىء اهىء ...............


وسجدة على الارض تبكي بكل ماعاطاها ربي من قوة .........سمعت صوت شيء تكسر وما همها حست باحد وراها


وقالت وهي تبكي: آآآآآآآآآآآآآآه ...فيصل جرحني ...واخذ غيري....وذبحني ...بفعلته ذبحني...انا احبه وربي احبه( وقامت ولفت جهها وانصدمت وكانت بتصرخ لكن كانت يده اسرع منها ومسك فمها وحملها وركبوها السيارة وتركوا باب الفلة مفتوح).........


(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((()))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))


كان يسرررررررع بالسوااااااااااااقة لدرجه يجاوز اللي قدامه ...مو مهم!!!!!!!!!!!عنده!! المهم يووووصل للمكان اللي يبيه وصل ونزل وهو يركض وانصدم لم شاف باب الفلة مفتوح وما عليها أي حرس ودخل دااخل شاف اللي كسرته تولين صرخ بأعلى قواه وهو ينادي: تولين...تولين(وراح يدورها صعد الغرفة راح المطبخ ما شافها خاااف وقال) اكييييييييد بصالة الزواج اكيييييد راحت (وطلع وهو وخااايف)


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وقف الشيخ وقال: سامحوني.......الشيء واااضح انه العريس ما راح يجي


بو فيصل قبل لا يكلم الشيخ طلع ....


بو مروان فرح لانه عارف بنته ما تبقى فيصل


بو مشعل بخوف: فين راح هالولد


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


طلعت بره وقالت: هلا فيصل فينك انت ...الكل مشى والشيخ ومشى ما بقى الا حنا والكل خااايف عليك


قاطعها وقال: خبريني قبل كل شيء ....تولين موجودة عندكم


افنا باستغراب : لا


فيصل بخوف : اجل فين راحت


افنان : ما عرف بس انت تعال.....الكل يحاتيك...


فيصل سكر في وجهها وكان في قمة التوتر والخوف على تولين........


مشاري : اتصلت عليه يا عم ورقمه مشغول


بو فيصل : ربي يسترها معه


بو مروان وقف وقال: عن اذنكم


بو فيصل : سامحني يا بو مروان


ابتسم وقال: مسموح يا خوي(آوطلع)


لم طلع شافه بنته ومرته بنته غزل حضنت والدها وقالت: اشوه يبه ما عاد تزوجوني اياه...


ابتسم وقال: لا... ما ارح نزوجك اياه.......


ام مروان موعاجبها الوضع وقالت: راح يجي ............


بو مروان بعصبية: اقول بس تعالي...ولمي كرامتك


وراح عنه وهي لحقته وبطلعتهم الا دخل فيصل دخل للرجال


بو فيصل بعصبية: فين رحت انت...فشلتني قداام الجماعة


فيصل وهو يا خذ انفاااسها؟:" فين تولين يا عم


وقف وقال بكل خوف: بالبيت....ليه ..وش صاير؟؟؟


فيصل بصوت كله خوف: تولين ما هي بالبيت


مشعل وقف وقال : وشهو....؟


اتوقف الى هنا مع اجمل تحياتي لكم


اتمنى ان ارى ردودكم ويعجبكم هذا البارت^_^



فيتامين سي 28-09-18 12:18 PM


الجزء السااابع


في وقت الضيق ناديتك بأعلى صوتي...!


ترجيتك تكون بجنبي.....,,,,,!


وتقذني وتحميني......!


لكنك للآسف ما سمعتني....!!!


وخليت كل من جه تسلى فيني وجرحني....!


تعال ابيك يا قلبي.....!!!!


تعال شوف الكل ظلمني....####


تعال ....بعدك ....ذبحني....!!!!!


لا تبعد خلك.....قريب وارجوك ساعدني............!!!



............................................


وقف وقال: وشهو.....؟


بو مشعل بخوف:" يعني فين راحت......؟؟؟؟


والكل مصدووووووووووووووم


فيصل يمسح على رااااسه وبكل خوف: ما عرف ...ما عرف


مشعل بخوف: هي مريضة ...يمكن راحت المستشفى


فيصل بكل توتر وبانفعال: بروح ...المستشفى بدورها.....


بو فيصل بخوف: ربي يستر


مشعل: وانا بعد يبه بروح ادورها........


مشاري لحق مشعل وقال: بروح معك


بو مشعل بخوف: ياااااارب تسترها مع بنتي ياااارب..


بو مشاري: هدي ...ان شاء الله نلقاها


طلال : يمكن راحت عند احدى صدقاتها...


بو مشعل بحزن: لا يا طلال...الان الساعة 1بالليل مستحيل ....تزور بهالوقت احدى صدقاتها..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ام مشعل وقفت وقالت: لازم انا اروح ...البيت بنتي لحالها...؟؟؟


افنان في قمة التوتر من بعد ما كلمها اخوها ويسال عن تولين


تمارا باستغراب: وشفيك ..افنان..؟


افنان بخوف: هااا ولا شيء....


تمارا: مو علي الحكي ...هذا قولي ايش فيك؟؟....


افنان بدون خلق: تمارا ....قلت لك ما فيني شيء


جمانة جات جنبهم وقالت: وشفيكم..؟


افنان بخوف: فيه مصيبة راح تسمعين الان ...عنها...


تمارا وجمانة علاااااااامات الاستفهام تتحذف في وجههم


جمانة بكل خوف: ايش تقصدين...؟


افنان تركتهم وقالت لم راحت جنب ام مشعل: خالتي خليك ...اشوي


ام فيصل بشك....: ما اقدر...حاااسه في شيء ...صاير لبنتي(وقامت وقالت) عن اذنكم


الحقتها افنان والكل مستغرب من تصرف افنان وطلعوا معها واخذوا اعبيهم معهم ....انصدموا لم شافوا الرجال واقفين بره ...


ام مشعل راحت جنب زوجها وكانت خااايفة وقالت وكانه قلبها حاااس انه بنتها فيها شيء: عبد الله ارجاك ..ودني الفلة ابقى الطمن على بنتي تولين ....قلبي مومطمن حااااسه قلبي يغلي عليها.....


نزل ر ااااسه وقال بعد ما ارفعه: لازم ...كلنا نروح فلتي..


انصدمت وقالت : ليه صاير شيء لبنتي..؟


افنان امتلأت عيونها بالدموع والكل منصدم ......وخاااايف وقالت ام فيصل بكل صوت هادي: خير يا بو مشعل اللهم اجعله خير...وش صاااير.......؟


بو مشعل التزم بالصمت ..,اخنقته العبرة لكن .....تصبر ...وماخله دمعة تنزل على خده وتحرقه!!!!!!!!!!!!


قال بو فيصل بكل تردد: تولين ....؟


بكل اندفاع ولهفه وخوف وعيون فيهم دموع: بنتي وشفيها...........؟


ام فيصل وام مشاري راحوا جنبها ومسكوها ...


جمانة بخوف: يبه وشفي تولين...؟


بو فيصل : تولين ...ما هي بالبيت .....؟؟؟..


ام مشعل بصدمة: فين راااحت...؟


بو مشعل بكل خوف : ما عرف ......والشباب راحوا يدورها...


ام مشعل بخوف: يعني بنتي ضاعت (وببكاء) آآآآآه فين رحتي يا تولين.........؟


ام فيصل ": هدي ..هدي يا سارة هدي ياخويتي....


بو مشعل : خلونا نروح الفلة


طلال : جمانة ...تعالي مع البنات اوصلكم


جمانة وخانقتها العبرة: حاضر


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كانت عيونها مخبية ....ونزلوها بكل عنف من السيارة وكانت لابسة بجامه قطنية لونها وردي على ابيض ......رماها بكل عنف على الارض...وكانت تصارخ وتبكي ....وقف لم صارت تحت رجلينه وراح جنبها وفي يده السيجارة


نفخ الدخان في وجهها وهي قامت تكح وتبكي نزلت راسها وقالت بكل صراخ: اتركوني.......آآآآآآآه اهىء اهىء ايش تبقون فيني..................!!!!!!!!!!


شد على شعرها بكل عنف وهي صرخت وقال: والله ...اثاري عندك بنت حلوة يا بو مشعل.....(


ورص على اسنانه وقال) اششش اسكتي ولا كلمة...


هي تبكي وتصارخ وتحاول تتفلت منه وتشيل اللي على عيونها لكن للاسف كاانت ايدينها مربوطة....وهو اطفأ سيجارة في فخذها وصرخت بكل الم ووجع وحرقة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه اهىء اهىء.......اهىء يبه يبه تعاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأل............. ...........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآه


وقف وقال بكل صوت عالي: خذوها وحطوها بغرفة ظلماء . الحارس الشخصي: حاااضر طال عمرك


سحبها من شعرها وهي تبكي وتستنجد ....ودخلها في غرفة مغبرة .....وظلما وموحشة شال عن عيونها الغطاء وهي تبكي وخااايفة وقفل عليها الغرفة ...وعم عليها الظلام وصرخت وقالت: طلعوني من هنا اهىء اهىء....طلعوني.......آآآآآآآآآ� �آآآآآآآه فينك يا فيصل عني فينك...(وانبطحت على الارض ولمت نفسها بايدنها وهي تبكي وتشهق )


في السياااااااااااااارة ضرب الدركسون وقال : فين راااااااااحت فين........؟


مشاري بحزن: هدي هدي ...يا مشعل ..........,,,,,


مشعل يناظر في مشاري: ما ظل مكااااااااااااان ما رحنا فيه .........فين رااااااااحت...والان الساعة 3ونصف الفجر


رن جوال مشاري ورد وقال بكل لهفه: هااااا حصلتها


قال بكل صوت حزين ومخنوق: لا ...يا مشاري لا...كله مني ....كله مني انا السبب انا


مشاري: هدي يا فيصل هدي ............وترى العم ينتظر قدومنا لفلته


فيصل بحزن والم: اوك ....راح اسبقكم لهناك....


مشاري: اوك مع السلامة(وناظر مشعل وقال) يله يا خوي استهدي بالله ....وخلنا نروح للفلة


مشعل بحزن: حااااااااااااااضر


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الكل كان يهديها وهي مزعوووووووووووووجة


ام مشعل ببكاء: آآآآآآآآآآآه فين رااااااااحت بنتي فينها......


ام مشاري: هدي يا سارة هدي


افنان كانت تبكي راحت جنبها اختها وقالت: انتي ..ايش عملتي؟؟؟؟


افنان ببكاء: ما عملت شيء..............يضر تولين ......وربي ...................


جمانة بحزن وبشك: يعني ما تعرفين فين مكان تولين؟.؟.؟


افنان حضنت اختها وقامت تبكي وقول: لا .......وربي لا


جمانة ببكاء: اجل فين راااحت ..............ربي يكون في العون ياااااارب سترك...


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


دخلوا صالة الرجال وبحزن ومطأطإين روسهم


فيصل بكل الم وحزن: ما لقيناها........


بو مشعل حس مثل السكانين بقلبه لم قال له ما لقانها وخنقت العبرة وبلع ريقه وقال: اجل فين رااااحت............؟!!!


طلال بكل اهتمام: حنا لازم نبلغ الشرطة..............


فيصل بكل خوف: ايوه لازم.........


بو مشعل وقف وقال: لا اصبروااااا


الكل استغرب وقال بومشاري: ليه..؟ يا خوي


مشعل باستغراب: ليه ؟؟؟؟يا يبه ...ليه....


بو مشعل بخوف: لاني خااايف على بنتي...


فيصل باستغراب: كيف,,,,...؟؟ ليه .....ما فهمت....


بو مشعل بكل تردد: بنتي ....يمكنها مخطوووووووفة ........


بو فيصل بصدمة: مخطووووووووووفة ............ومن اللي خاطفها...


بو مشعل بتعب وخوف : ما عرف ....يمكن ...بو(قاطعه رنين جوالها اخذه من مخبا ثوبه وقال بكل انكسار وحزن دون ان يرى اسم المتصل) الو


ابتسم وقال : هاااا................اخبارك ....وبنتك ما هي موجوده بدااارك (وضحك ضحكة استهزاء)


قال بكل حرقة والم : فين بنتي....؟


الكل انصدم وخاف وقال مشعل بكل خوف: يبه من هذا......؟


بو مشعل بكل صوت عالي: قلت لك فين بنتي...؟


رد بكل برووووووووود: بنتك في الحفظ والصون ...يا عبد لله........


بو مشعل بكل عصبية: اسمع يا سلطان....ان عملت شيء لبنتي ...والله لوديك وراء الشمس


ضحك ضحكة غاضت بو مشعل وقال: خوفتني (وقال بكل حقد) هين اذا ما حرقت قلبك ما اكون سلطان ...بو ساري(وسكر في وجههه) طووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووووووووو ووووط


\بو مشعل بخوف: الو الو ....يا حقير ؟....يا نذل...


مشعل بخوف: يبه وشفيك....؟ يبه ...


كان مصدوووم وقال: سلطان الحقير هو اللي خاااطف بنتي.........؟


فيصل مصدووووم : وشهو.......؟


بو مشاري: بو ساري...ما غيره ...الرجال الطيب والرفيق والصديق الوفي...


بو فيصل : يا خوي هذا خويك من عمر.........وش لون يعمل كذا..؟


بو مشعل : طلع نصاااب وحرامي..... وحاااقد...ويبقى ينتقم لولده....


فيصل بخوف: وش نعمل.؟


بو مشعل: تفكيري...منشل ... مانيب قااادر افكر..............


طلال: هدي يا عم ...وان شاء الله نلقى حل......................


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


صحت من النوم وتروشت ...ولبست فستان طفولي قصير بلون الاصفر وعلى البطن سير عريض وفلت شعرها ونزلت


وقالت : ميري...ميري


جات لها وقالت: نعم ماما


ليان: روحي صحي بابا سلطان حتى يفطر معي...؟


الخادمة: بابا سلطان مو موجود...


ليان باستغراب: فين راح....؟


الخادمة: ما يعرف


ليان: اوك ...روحي شوفي شغلك...؟(ورااحت وجلست واخذة جوالها واتصلت على والدها)


كان نايم على الكنب سمع رنين جواله ورفغه وقال بصوت كله نوم: هلا ليان


ليان بدلع: بابا فينك ...؟


بوساري وهو يسمح على راااسه: انا بالشغل......


ليان باستغراب وهي تناظر الساعة: الشغل....؟؟؟!!! تو النااس على شغلك بابا


بو ساري بملل: يا بابا.....عندي شغل ضروري ...ورحت الشركة بدري...


ليان : اوك...مع السلامة


بو ساري : ربي يسلمك....ديري بالك على نفسك...


ليان بابتسامة: حاااضر باي( وسكرت وقالت باستغراب) شغل غريبة ..!!!!!!!!!!!!! هالوقت الساعة 6ونصف بالعادة الساعة 7


ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْ


دخل مشعل بعدما طرق الباب شاف خالته ام مشاري قال بصوت هادي: هاا بشري خالتي ..عساها نامت


ام مشاري بدموع: نااامت بعد بكاء ...وحرقة يا وليدي.؟.....


مشعل وهو يهدا خالته: هدي يا خالة هدي...


ام مشاري بدموع: قولي يا وليدي ....خبرتوا الشرطة.....؟


مشعل بنفس عميق: ان شاء الله راح نخبرهم ...


ام مشاري: يا رب لطفك...


مشعل باس راسها وقال: عن اذنك........


(وطلع من الغرفة)


ونزل صالة الرجال...وكان الكل موجود وما حد مشى.....


فيصل بتوتر وقف وقال: يا عم ...انا ما اقدر اجلس مغلول الايدين ....وتولين عند واااحد حقير ونذل وخسيس.!!!!!!!!!!!


بو مشعل بعصبية: ايش اعمل...ان بلغت الشرطة راح يذبح بنتي فاهم ولا مو فاهم الشيء هذا ....


بو فيصل : زين يا خوي....اتصل عليه وشوف ايش يبقى مقابل انه يترك تولين


بو مشاري: صدق اتصل وشوف وش طلباته ...


ناظرهم واخذ جواله واتصل ..... وكا ينتظر يرد ولا رد وقال: ما يرد


فيصل بخوف: اتصل مره ثانية..وثالثة


بو مشعل اتصل مره ثانية


مشعل بتوتر: رد رد..


بو مشعل قال بكل لهفه : الو....


بو ساري ببرود: نعم


بو مشعل بلع ريقة وقال بكل الم: ايش تبقى ....حتى تترك بنتي.....


ضحكة وقال: انت تعرف...


بو مشعل بتعب: يعني ...نفس الموضوع...تبقى الاسهم كلها


بو ساري ابتسم وقال: اشهد انك شاااطر


بو مشعل: زين ......انا مواافق اني اعطيك اياهم المهم بنتي....


بو ساري: اوك.......بالليل اتصل عليك...واحدد معك مكان نتشاوف فيه وتسلم وتستلم ...واياني واياك تبلغ الشرطة باي


قال بكل لهف: سلطان ارجوك خلني اسمع صوت بنتي.........؟


بو ساري بخبث: حاااضر ...غالي والطلب رخيص وراح الغرفة وفتحها وشغل الانوار وراح جنبها وهي تعبانه شد على شعرها وجلست مفزوعه وقااامت تصارخ وقول : وخر وخر...(وكانت عنده سكين صغيرة وطعنها في يدها وهي صرخت وقالت) أأأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآ ه آآآآآآآآآآآآآآآآه اهىء اهىء مره يوجع آآآآآآآآآه يبه يبه اهىء مشعل ...فينكم ........آآآآآآآآآآآآآآآآآآه


سمع صوت صريخها وغمض عيونه وبلع ريقه وما تحمل وقال بكل عصبية وقال: الو .....الو لا تعمل شيء لها لا تعمل....


فيصل ومشعل والكل انصدم .......


بو ساري بضحكة شر: هاااا سمعت صوتها......والان تطمن ....والليلة نتلاقه ....ونحل كل هذا باي


طوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووط طوووووووووووووووووووووط


بو مشعل بعد ما سكر حس خانته رجولة وطاح على الارض والكل خاف وراح جنبه


مشعل بخوف: يبه ...يبه


بو مشعل فتح عيونه وقال بصوت تعب: آآآه ....


مشعل بخوف: يبه وش قالك........؟


فيصل بخوف: يا عم تولين فيها شيء......؟


بو مشاري: اسكتوا ولا تسالونه ..خلوه يرتاح


وخلوه يجلس على الكنب وقال بصوت تعب ودموعه على خده: االليلة راح اقابله وعطيه ....الاسهم كلها وراح يخليني اخذ بنتي


طلال باهمية: بس لا زم نبلغ الشرطة حتى ...يلقوا القبض عليه


بو مشعل: كذا بيذبح بنتي......كفاية انه يعذبها.......


فيصل بلق عيونه وقال: كيف يعذبها...!!!!!!!!!!!!!!!


طلال: لا تخاف خل الامر هذا علي...انت تروح للمكان نفسه وانا ببلغ الشرطة ولرحت انت .....انا معهم نجيك ...وانا اعرف النقيب جلال راح افهمه الموضوع باكمله ....


مشاري: وتروح لحالك حتى ما يشك....؟


فيصل اعترض: لا انا راح اروح معه.....


مشعل بخوف: زين ....تروح معه على حسب انك رئيس قسم الحسابات...


بو فيصل: وحنا نكون مع الشرطة


بو مشعل بخوف: ربي يمرر اليوم على خير...................


مشعل: يااااااااااااارب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


دخل الفلة وكااانت الساعة خمس ونصف العصر .....جات بنته وقالت: يبه طولت فينك...؟


بو ساري وهو مرهق: كنت بالشغل


ليان بخوف: يبه وش هالدم اللي على ثوبك...!!!!!!!!!!!!!!!


بو ساري بارتباك: هااا...لا وانا كنت مار شفت ناس عااملين حادث وحملت طفلة صغيرة ...وساعدتهم


ليان بشك وخوف: غريبه ,,,,.......والحرس ما ساعدوك....؟؟


بو ساري باس راس بنته وقال: حبيت اعمل خير بنفسي


ابتعدت بكل خفة وقالت : يبه بروح بيت عمي ابقى ازووووووووورهم....


بو ساري ابتسم وقال: احسن ...


ليان بشك: وشهو......؟


بو ساري: اقصد ..ايوه روحي ونسي نفسك؟؟؟ عن ذانك


وصعد لغرفته وهي واااقفة ومصدووومة وقالت: غرررريب يا يبه صاااير ...وبديت اخاااف منك ....يا ترى ايش دمه هذا ....خصوصا انت ما تحب الدم من بعد وفاة اخوي وحتى لشفته تصد عنه وتكره اللون الاحمر (وراحت لغرفتها بدلت ونزلت على السريع وركبت السيارة وراحت بيت عمها)


بدل ثوبة ولست ثوب ثاني فتح الدووولاب واخذ مسدس حطاه في مخبا ثوبة ونزل وركب سيارته.......


.................................................. ....................................


كانت في الغرفة...وتتالم من يدها وتصارخ ......ودخل الحارس الشخصي لها وسحبها من يدها وهي تتالم منها كانت يدها اليمنى وصرخت وهو حملها بعنف وطلعها من الغرفة وكااانت مغمضة عيونها خصوصا طلعت من غرفة ظلماء الى نور يكسر عيونها .....طلعها الحديقة وركبها في سيارة مظللة وهي تصاااااااارخ ومشى.......بسرعة جنونية...........


............................


مع تحياتي يا غالين ...اتمنى اررى تفاااعلكم معي


غلا وكلي غلا

فيتامين سي 28-09-18 12:19 PM


الجزء الثامن


زيدوا في عذابي وقطعوا دليلي...!


ترى الدنيا ظلمه من دونه يا رفيقي..!


ما عاد اتحمل جنونه يا خليلي...!


خلوه يجي ويتحملني..!


احبه من قلب صدقوني...!


عشقته .همت به...وفي االاخير سرقني وتركني...!!!


خلوه يجي .....يسمعني...!


ترى الفراق حاااااار..!!وعذيني!


احبه والحب مرضني,,,!


نادوا له...واحترموا وقفته قبل وقفتي...!


احبه ..وانتظر وصوله ..وربي!!!!


خلوه يجي ويحضني..!


ودفيني بانفاسه ...ويحميني!!


ويحسسني بالامان الي فاقدته ويعطيني..!


............................................


جلست من النوم وطلعت من غرفتها وهي تبكي وتصارخ: ارجوووكم ...رجعوا لي بنتي


قامت لها ام مشاري وام فيصل ومسكوها وقالوا لها: هدي


ام فيصل بحزن: استهدي بالله ..يا اختي


ام مشعل كانت تبكي بجنون وتمارا وافنان تاثروا وراحوا المطبخ يبكون ...طرق الباب مشعل واللي يتغطوا تغطوا ودخل


وشاف امه منهاره راح لها ومسك يدها وهديها وقول: يمه هدي.....الان راح نجيب تولين .....


ام مشعل تبكي وتقول: اكييييييد تكذب علي انت............


مشعل وفي عيونه الدموع: لا يمه وربي ...راح نجيبها...لقيناها...بس دعواتك...(ونزلت دمعته وباس يدها والكل تاثر,,,,<<<<<< عااارفة البارتات مره حزينة لكن الرواية تتطلب كذا ^_^)


ام مشعل بصوت عالي وهي تبكي: ربي يحفظك ويحفظ اختك ...يارب ترجعها لي سااالمه....يااااارب


وقف مشعل وقال بعد ما مسح دموعه: آآآمين (ونااظر خالته وقال) هالله هالله في امي ....يا خالة


ام مشاري وهي تبكي: حاااضر يا ولدي....


مشعل : عن اذنكم


طلع والكل كان بالحديقة ..وجالسين ينتظرون ..اتصال بو ساري....وكان النقيب جلال بينهم وكان متخفي لابس ثوب وغترة وكانه من الاهل ......خوفاً من اكيييييييييد بو ساري حاط حرس يراااقبوا بيت بو مشعل


النقيب جلال: ان شاء الله نقدر نقبض عليه ....


طلال: يااااااارب.......


رن جوال بو مشعل


النقيب شغل االسماعة اللي في اذنه وقال: رد يا بو مشعل


بو مشعل رد وقال: هلا بوساري...


بو ساري: اسمع ..تعال في....البر اللي كل عادة نتراوده (وبتهديد) وزي ما قلت لك اياني واياك تخبر الشرطة.....


النقيب جلال ياشر بيده وقول يعني استرسل بالكلام معه حتى يحدد من خلاال المكالمة مكانه....


بو مشعل: اوك....لكن اهم شيء بنتي يا سلطان


بو ساري ابتسم وقال: حاااضر (وسكر الخط)


النقيب جلال بعجلة: يلا فريق العمل الان لابد يطلعون ...وراح اطلع معهم وزي اتفاقنا يا بو مشعل حاول تحافظ على هدوووئك ولا تخاف حنا راح نكون معك ونساااعدك ويله الان روح انت مع فيصل...........


فيصل مسك يد عمه وباسها وقال: واللي خلق السماء والارض......راح افدي تولين بعمري اذا الخسيس طلب الشيء هذا


ابتسم في وجهه وقال: ربي يحفظك يا ولد اخوي


فيصل ابتسم وقال: يله مشينا


وركب السيارة والبقية مع الشرطة .....وكانوا الشرطة متخفين .....بلبسهم وسيارتهم يعني زي المباحث ....


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


كانت خايفة وهي تتكلم وقول: يا عم ...ما عرف ايش في والدي .....بصراحة انا خفت لم شفت الدم


استغرب وقال: يابنتي يمكن انه صاادق


ليان بعدم تصديق: نسيت .....نسيت لم كان يتعالج بالخفية عن الحالة النفسية اللي جات له والسبب موت ساري اخوي وكان يكره الدم


تركي بتفكير: عااارف ربي يستر(وقال بكل خوف) خلص انتي ناامي هنا ..


ليان : حاااضر ياعم....


تركي اخو بو ساري عمره 34سنة طويل وابيض وعيونه وساع وانفه طويل ..مزوج بنت عمه المتوفي جودي عمرها 29سنة متوسطة الطول وبيضاء وشعرها طويل واسود وانفها سل السيف ....ما عندها عيال


.................................................. ....................


وصل ونزل من السيارة وقال بصوت عالي: فين تولين,,....؟


الحارس الشخصي : في السيارة يا طويل العمر


بو ساري: اقول لكم ...توزعوا على المكان واي خطر خبروني...وانت..؟


الحارس الشخص: سم يا طويل العمر


بو ساري: تروح على الشارع العام ...وتراقب المكان.....


الحارس الشخصي: تم طال عمرك(وراح عنه )


وما بقى الا هو اثنين من الحرس راح السيارة طل من النافذة شاف تولين منبطحه وشعرها على وجهها وتون ويدها تنزف ومغمضة عيونها..........وراح بعدين جلس في سيارته ينتظر.....قدوم بو مشعل.................


فيصل مسك يد عمه يبقى يهديه وقال: يا عم ......ان شاء الله تولين بخير لا تحاتي..


ابتسم وقال: ياااااااااااااارب


النقيب جلال يكلم الفريق عبر السماعات الخاصة وقول: تفرقوا .....شكل غير ملحوظ وزي اتفاقنا...اعملوا نفسكم شباب جايين البر .....اوك


الفريق الاول: حاضر يا طويل العمر


والفريق الثاني: تم يا طويل العمر


الفريق الثالث: ان شاء الله يا طويل العمر


طلال في سيارته ومعه بو فيصل ومشاري ومشعل وبو مشاري


طلال بخوف: يا رب تنجح الخطة


مشعل : ياااااااااارب


.............................


وصل...وشاف ضوء السيارة ونزل من السيارة ووقف مقابل سيارة فيصل.......فيصل وبو مشعل نزلوا....


بو ساري ابتسم وقال: هلا وغلا .....بالغلا كله................


فيصل يحاول يهدأ نفسه ................


بو مشعل بكل لهفه قال: فين....بنتي...؟


بو ساري بخبث: لالا حنا ما اتفقنا على كذا......


بو مشعل باستغراب": وش تقصد...؟


بو ساري وناظر فيصل باحتقار وقال: انا ما قلت لك.......لا حد يجي معك.....


بو مشعل يحاول يحااافظ على هدوئه: لكن فيصل رئيس حسابات كل الشريكة وجبته معي ...حتى يحسب لك الفلوس ...والاسهم ...و.


قاطعه وقال : العب غيرها ...مو على بو ساري هالكلام...


فيصل تكلم وقال: وش تقصد .........ويعني وجودي صار لعبه الان .....ولا كيف؟؟


ابتسم وقال وطلع من مخباه المسدس : يعني ارفع يدك انت معاه


<<<<<<.....<<<<<<<<<<<<<<<<


النقيب جلال كان يراااقب من بعيد وشاف فيصل وبو مشعل رافعين يدهم


وقال للفريق الاول : فريق اول بسرعه الان ...تقتحهم المكان الاول للنقطة التهديد....


الفريق الاول: تم ..تم


وقال للفريق الثاني: فريق ثاني...توجه من امام الجبهه للتصدي للخطر....


الفريق الثاني: تم ..تم


وقال للفريق الثالث: فريق ثالث تطلع معي الان ...


الفريق الثالث : تم تم


<<<<<<<<<<<<<<


فيصل وهو رااافع يده: ايش بستفيد لم تقتلني....؟....مع عمي


بو ساري بكل جنون: ما راح اقتلكم ...(وناظر السيارة اللي فيها تولين) راح اقتلها واحرق قلبكم انت معه ...


بو مشعل بخوف: اقتلني ولا تقتلها.....


بو ساري شاف احد يركض وصار المكان محاوط ...هو خاف وراح للسيارة اللي فيها تولين ....وشد على شعرها وطلعها من السيارة وهي كانت تبكي وتستنجد وصوتها رااايح ومغمضة عيونها من الالم ويدها تنزف وووجه المسدس عليها وفيصل انصدم لم شافها ....وقال بصوووت عالي : تولين


تولين في حالة يرثى لها وكانت تتالم وتصارخ وقول: آآآآآآآه تركوني ....اهىء اهىء


انجن عليها والدها


وقال النقيب جلال: يا بوساري...ارفع ايدينك وتراك طحت في الفخ ...وما فيه أي مفر لك...


نزل مشعل ومشاري وبو مشاري وبوفيصل وانصدموا لم شافوا تولين ....


بو ساري واعصابه تلفانه وشاد على شعر تولين وتولين يدها تنزف وملابسها كلها دم ...وتون وتبكي : اقول لكم ...والله ان قربتوا ...والله راح اقتلها.....وخروا ....


جن جنون فيصل ومحترق دمه ......وقال: اتركها....


بو ساري وهو يرجع على وراء: وخروا....


النقيب جلال: زين ..هدي انت ...واتركها....


تولين طاحت على الارض مغمي عليها من التعب ومشعل ....يركض لخته وبو ساري اطلق النار عليه ....!!!!!!!!!!!!!!!


والفريق االاول طلع والقى القبض على بو ساري......وفيصل راح يركض لتولين


راح رفع راسها وقال: تولين تولين ....(وقال بصوت عالي) اطلبوا الاسعاف بسرعه ه ه ه ه


وبو مشعل راح جنب ولده والخوف لابسه وقال بصوت مكسور: مشعل يبه...ردي علي ...


فتح عيونه مشعل وقال بصوت تعب بعد ما بلع ريقه: تطمن يبه ...انا بخير....الرصاصة في كتفي تطمن....


وبعد اقل من ربع سااااااعة....انقلوهم للمستشفى...والكل خاااايف ...


بو مشعل بخوف: يااارب تلطف على اعيالي.....


فيصل منهد ركنه .,..جلس على الارض ينتظر وش صار على تولين ....طلع الدكتور والكل التم عليه ويسائل عن تولين


الدكتور : تطمنوا....خيطنا جرح يدها ..لكن للآسف دخلت في صدمة قوية ...وانهيار شديد ونبقاها ترتاح...


بو مشعل غمض عيونه حس الدنيا دااارت فيه كان بطيح لكن مسكه مشاري وقال: عمي ..عمي


الدكتور يقول للمرضة: جيبي نقالة .....(ونقلوه للغرفة)


بو مشاري: انا لازم اخبر الاهل......


النقيب جلال جاء وقال: لو سمحت فيصل....نبقى الملفات اللي تثبت خيانة بو ساري لشريكتكم


فيصل بحزن: ممكن تاجل الموضوع ..لباكر...


النقيب جلاال: براحتك ...عن اذنكم(وراح عنهم)


جاء طلال


بو فيصل بكل خوف: هااابشر


طلال نزل راسه وقال: راح يعملون له عملية حتى...يقدرون يخرجوا الرصاصة ...


بو فيصل : ياارب....ايش جااالس يصير ..استغفرالله ربي واتوب اليه ....استغفرالله


فيصل وعيونه حمر وقول: ما اقدر ابقى ادخل لها يا يبه...


بو فيصل : ما سمعت الدكتور....وش قال.....لا زم نخليها ترتاح


××××××××××××××××××××××××× ××××××××××××××


دخل الفلة ونادى وقال: ام مشاري


ام مشاري سمعت صوته وطلعت وبكل لهفة قالت: بشر


بو مشاري : تولين لقناها


سمعت ام فيصل اسم تولين طلعت وعليها عبايتها وقالت: فينها...؟


بو مشاري نزل راااسه وقال: هدي يا اختي ......هي اشوي تعبانه ونقلناها للمستشفى


قالت بكل خوف : وشهو ...تعبانة ...؟


بو مشاري يهدأ ام مشعل وقول: تطمني هي بخيرر.....


ام مشعل ببكاء : ارجوك ...خذني ابقى اشوفها.....


بو مشاري: يا ام مشعل...هي لا زم ترتاح ...وباااكر ......تقدري تروحي تشوفيها...يله يا ام مشاري اخذيها وخليها ترتاح ...


ام مشاري: يله يا اختي ...تعال يا ارتاحي....(ودخلوا)


بو مشاري بعد ما ادخلوا قال: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم....


.................................................. .........................


جلس بعد الاغماء والتعب وقال: بنتي.....ولدي


بو فيصل يحاااول يهديه: هدي يا خوي هدي.؟.......كلهم بخير وصحة وسلامة


جلس على السرير وقال: ابقى اشووووفهم ...


بو فيصل مسك يد اخوه وقال: استريح ...يا خوي هدي.....ارتاح نااام


بو مشعل بكل معاني التعب: ما ا قدر اغمض عيوني ....واولادي بين الحياة والموت


بو فيصل : اذكر ...ربك يا خوي وارتاح


كان جاااالس في المرر القريب من غرفة تولين ....ومرت ساعات طويلة وهو كان جاااالس على الكرسي ....صحى على صوت الممرضة وهي تصارخ وتقول: نادي للدكتور ..بسرعة


ودخلت غرفة تولين ..وفيصل خااااايف ايش في تولين.........


دخلت وكانت تصارخ ومغمضة عيونها والممرضات مسكينها وهي تقول : وخروا عني........وخروا عني(وتصارخ بكل قوة) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


دخل الدكتور وقال بكل صوت عالي: جيبي الابره المهدأ....


الممرضة عطتها اياه وهو حقنها ...وهي تحاول تبعد ايدينه وقول: وخر ...بعدوا( وحقنهاوحست الدنيا لفت ابها وانبطحت وقالت) وخروا....وخـــ(وانقطع صوتها ونااااااااااامت)


الدكتور: ركبوا عليها المغذي


الممرضة: حاااضر يا دكتووووووور...


طلع وشاف في وجهه وقال له بكل خوف: طمني يا دكتور


الدكتور منزل راااسه وقال: ما راح اكذب عليكـ....حالتها ما طمن ويمكن تطول...كل ما صحت من النوم يمكن تدخل في نفس الحالة وهي حالة الانهيار ....لكن ان شاء الله تتغلب على كل شيء وتساعد نفسها ...


فيصل بخوف: يااااااااارب...ساعدنا....بلي� � دكتور خلني اشوفها...


الدكتور: بصراحة ما اقدر ....لازم نخليها ترتاح ...عن اذنك( وراح عنه)


مع ارق التحيات واجملها غلا وكلي غلا


اتمنى يعجبكم هذا البااااااااااااااارت وارى ردودكم


وانتظروني ...في بارت يخبأ معه الكثير من الاحداااث والمفاجآآآآآت


سي يا


.................


بليز ابقى روووووووود حتى اكمل:



الساعة الآن 06:46 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.