آخر 10 مشاركات
كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          375-فتاة لعوب- كاي سميث-مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          374 - حورية الغابة - ديبورا هوبر - م.د ( اعادة تحميل وتصوير بعض الصفحا)** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-18, 12:33 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــــــ 10 ــارت


وهـا هـو الحـلم الـذي نشـأ منـذ صغـرهم سـا يتحـقق
بعد سـاعات ف مـراسيم العـرس بـدأت وبـدا انتظــار
العـروس الـذي منـذ صبـاح وهي في أفخـم صـالونـات جـده

ريمــا شمــوخ دعــاء العـنود نـورا
كـانوا متفقـين ان الـكوفيرات يجـون لـ فلـة أبـو فهـد
ويتجـهزوا ثـم يروح القـصر
ريمــا : أخيــرا خلصت
هاا بنـوتــات وش رايـكـم فيني
دعــاء : مـاشـاء الله عـليك طالعـه قـمـر
العنــود : الظــاهر أختي اللي هي العروس راحـت فيهـا
رح تسـرقي الاضـــــــواء
ريمـــا : لا لا أنـا كـذا أستحـي ههه شمـوخـه
شمــوخ معـصبه من الـكـوفير لأنهـا مـا صلـحـت المـكـياج زين : هـا وش تبي
ريمـا :أخطبك ل أخـوي هع هع
شمـوخ بنفسها أخوك اللي ما يدري عن هواء داري
الا بقت عـيونهـا ع ريمـا : ريووووووووووووومه وش هالحـلى
ريمــا : ليش أول كنت شينه يالدوووبا
شموخ : لا مزيونه من يوم يومك عين عليك بارده
ريمــا : بارده والا حاره هع اقول وين الكاميرا حقـك ابي اتصور
لين ماتخلصون
شمــوخ : تلاقيهـا بغرفة طـلال نسيت ما اخذهـا منه
ريمــا : وهي تضع اخر لمسـات من الاكسوارات اجل بروح اتصور
كم صور وانزلكم


*
*

فتحت البـاب امم الحـين وين الاقيهـا وصــارت
تدور من مكـان لـ مكـان وهي تسمع أغـاني
وحـاطه السماعـات بـ اذنيهـا
يـــالله يا طلال وين حاطه الله يسـامحك مين رح يجيبها لي
من فوق هالمكتبه الطويله اوف يلاا خليني اجيب هالكرسي واطلع
فيه يمكن اوصل فعلا طلعت ريمــا وحاولت وحاولت والنتيجـه
كانت اهتزاز الكرسي وهذا اللي جعلهـا تطيح
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وهي طاير بالهواء ومغمض عيونهـا مع هذا ما حست لا ب ارض والا بالم وكسوور
فتحـت عيونهـا : ط ل ا ل !!!
طلال رغم خوفه عليهـا الا انه مستانس لانهـا بين يديه


بين ايديا واحس انك بعيد
..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علمالعشاق كيف الحب يكون
..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..

^,^


: هـا وش رأيك فيني جيت بالوقت المناسب وابتسـم
ريمـــا مستحييها : نـ زل ـني
نزلهـا وقالت أأنـ ا احم أنا كـنت أبـي الكامـيرا
طـــلال : حصل خـيروسحب الكاميرا تفضلي
ريمـــا : شكـرا
طـــلال : تصدقين عـاد خايف عليـك
ريمــا حاولت تكون طبيعيه : من ايش
طــــلال : من عيون العـذال
أستوعـــــــــبت لحـظتهـا انها واقفه مع ولـد عـمها بدون
طرح تغـطي شعـرهـا والا شـال يغطي الاجـزاء المكشـوف من جـسمها
واكـيد الهـروب كـان هو الحـل للمواقف اللي مثل كـذا
صدق يوم قالوا اذا فات الفوت ماينفع الصوت << بالله عليكم وش دخل هالمثل الحـين هع
خلونـا نرجع لـ روايتنا ونشوف طـلال اللي كـان
خاق ع بنت عـمه لا لا خـاطبهـا خاطبهـا
وصـــــــار يغـني بشروها وعلموها قولوا إني ناوي اخطبها من أبوها ..فهمومها وعلموها إني جيت بشوقي كله بلغوها خخخ
وفقت عند الدرج ووجهـها قالب علبة ألوان
يــاربيييييييه وش هالفشل اوف وش رح يقول عني الحين اهئ
شمـوخ .. لا تخـافي
العـنود .. مارح يقول
نــورا .. عنك شيئ
دعـاء .. الا وش هالمـلاك
ريمـــا : يمه من وين طلعتووا وليش واقفين هنا
شمــوخ : عشان نشوف خشتك يوم دخل طلول عليك
ريمــا : حرام عليكم اهئ ليه ما قلتوا له اني فوق لما شفتوه
العنـود : صراحتن هذي فكـرت شموخ
ريمـــا : هـين هـين يـا شموخ اني ما ذبحـتك
نــورا : بنــات ما تلاحظو ان طلال ما له حس
دعــاء : ههه تلاقوا الرجـال ب لحظة ذوبـان
نزلت ريمــا لعندهم وكلهم هربوا وهم فاطسين ضحكك
على شكـل ريمــا
طبعـا ماقدرت تمسك احد فيهم لن فيصـل اللي جا اسـاسا مع طلال عشان يأخذوا البنـات دق عليهم وامرهم بالخـروج << حلوه امرهم هع
وهم بالسيـاره الكـل كان يسوالف ويضحك
ما عـاد طلال اللي سـرحان بجمال ريمــا
وريمــا اللي كـانت تلعن السـاعه اللي دخـلت الغرفه فيهـا






فتحت عيونها بالصعوبة وتمنت ساعتهـا انهـا لم تفتحهـا
حينما رات شخـصا غـريب وقليل من التركـيز عرفتــــه
انه الشخـص الذي كان يطاردهـا نهضت بـفزع وحين ارادات الكلام
ان شل لسـانهـا وتوقف نبضـات قلبهـا حينما
شاهدت جسمهـا بدون اي قطعه سـاتره
فمر طيف عـمر بـ خيالهـا والدموع أخذت مجراها


عبيــر بحزن : عموري خايفه احد يفرقنا
عمــر : ما جابتها بطن اللي يفرقنا
عبيــر : والا ريمووووووه
{ عبير ما كانت تعرف ريما بس من كثر الكلام ع جمالها
صارت عبير خايفه عمر يخق مثل اللي خقووا }
عمــر : هههه حيـاتي ريما مثل دعاء و شموخ
واللي يسمعك يقولو كل شهر طاب الريـاض لعندهم ماكنك تعرفي اني لي سنين من أيـام المرحومه
عبيــر : عمـر اوعـدني محد رح ياخذك مني
عمــــر : اوعـدك يـا قلب وروح عـمــــر


تعااااال شوف قلبك تعاااااال يـااحب
طفولتي آآآآه يا عمر آآآآآآه
رح تصدقني والا لا عمررررر مظلموووووومه
يـا ولد خالتي والله مظلووووووووووومه


كـان ودهـا ب اعلى صـوت تقول هالكلام بس
صدمت الحـدث فقدهـا وعيهـا وطاحت جثه هـامده
برغم من قوة شخصيته وابتسامة النصر الموجود ع شفاته
بس لما شاف رد فعلهـا اللي تمناه من سنين الا الخـوف دق قلبه
لحظة سقوطهـا بالارض فما كان الا انه اخذها ولبسهـا فستانها
او بقـايـا الفستـــــــان الذي مزقه حين بدا بـ اغتصـاب من كانت
سبب تـدمير وقتـل أخـته ..!!!!


):


الكل كان فرحان وسعيد اللي كـانوا يرقصوا
ريمـا .. شمـوخ .. سلمى
واللي كـانوا يضحـكوا
العـنود .. نـورا .. دعـاء
واللي يرحبوا
أم فهـد .. أم نـاصر
وأم فيصـل .. مع أم راكـان
جالسـات مع الضيوف


ورجال نفس الحال خاصتنا المعـرس اللي يتمنى تمشي
هالسـاعات بسرعه وينفرد مع عـروسته حـب حـيـاته

بس مع هذا بدا الازعـاج ع جوال السـواق اللي وصل العروسه
المشغل وهو بنفسه رح يرجعها وجوابه كان خلاص في شوي ونوصل واستمر ع هالحـال سـاعتين حتى دق بـاب القلق قلوبهـم
بالحظه هذي راحت ريما تنتظر عمر عند البـاب عشان توديه لغرفة التصوير

عمـر : هلا ريما ها وصلت
ريمــا : لا لسه السـواق قال دقـائق وهي عندنا
يعني ع بال ما تتتصور انت وعمتي والبنـات تكون وصلت
عمــر يطلع الجوال : رقم غـريب
ريمـــا : رد يالعـريس أكيد احد من الشبـاب يبي يبـارك لك
عمـــر : اتمنى كـذا .. الووو
المتصــل : زوجـتك المصون تلاقيها عند بـاب المدخل
هه أي صح نسيت ما ابـارك لك منهـا الفضايح
ومنك السـتر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
طووووووووووط طووووووووووط طوووووووووووط
تجـمد في مكـانه حـاول يسـتوعب حرف من الكلام اللي سمعه
ناظر لـ ريما يمكن يلاقي جواب يريحه بس للأسف مالقى منهـا الا عمـررر وش فيك ونظرات الخـوف اللي ظهرت بع ـيونهـا
تحـرك واتجه مسرعـا نحـو الباب وهو يدعي يــــــــــــــاارب
ريما لاحقتها وهي مو فاهمه شيئ

توقف عند الباب لي ثواني بس ماتوقف صوت ريما وش فيك عمر رد علي طمني
اشر لهـا بالسكوت وحط يده ع مقبض الباب
وفتح ..!!! ويــاليته لم يفتح ..!!!!!!!!!!!!!!
اقترب منهـا وجلس نحـوهـا وهو يرى ما لا يستطيع قلب
بشـر ان يتحمله فقد كـانت في حاله لا يرثى لهـا من
علامة الضرب وطبعات الكفوف وقبلات ودماء تسيل من جسمهـا

** آآآآآه ما أصعـبه من لحـظات حين ترى محبوبتك العزيزة
بـ هذا الحـال **

غطت وجههـا بيدهـا والحزن تملك قلبهـا والا ستنكـار
بلااا لااا كـان هو صــوتهـا

اقتربت من ابن عمها وجلست بقربه وهي تبكي بشده
بعد ما استوعب الصدمه قامت ودخلت وهي تدق ع فيصل
: الووو فيصل اهئ اهئ
فيصـــل : ريما وش فيك
ريمـــا : اسمع أنت وفهد أبياكم اهئ اهئ تجوون عند مدخل اهئ العروسه
فيصـــل : ليييييش وش في
ريمــــا : تعاااااااال لا تعور قلبي اكثر اهئ اهئ بس لا تخلو احد يحس فيكم وسكـرت الخط ودخلت بدون محد يحس فيهـا
اخذت عبايتهـا ورجعت عند عبير وعمر حاولت انهـا تتماسك وقالت
: عمر أكيد عبير ضحية مارد عليهـا
جلست عند عبير وحاولت تلبسهـا العبايه
ساعتهـا اتصل فيصل ردت عليه : جيتو يالله انا جايه عندكم
و راحت لهم
فيصـــل : وش فيك شغلتي بالي
ريمــا جلست تبكي
فهـــد : ريما تكلمي وش سالفة
ريمـــا : عمر جا اتصال مدري من مين اهئ واللي فهمت انه قالهـا عبير عند المدخل رح وانا معه وفعـلا شفنهـا بس اهئ اهئ اهئ
فيصــل : وش ف ي ه ـا
ريمـــا : حسبي الله عليه اهئ اهئ حسبي الله ع من كان السبب وانهارت
فهـــد : أنتي وش جالسه تقوووووولين
فيصـل الصدمه سكتته
ريمـــا : المهم الحين انا وفيصل رح ناخذها المستشفى وانت خذ اهئ عمر البيت خلك معه حالته صعععععبه حيييل اهئ
بس قبل ما نروح المستشفى بدخل واقولهم ان العروسه صار لهـا
حادث
فهـــد : يالله انا مو مصدق
فيصـــل : لا حول والا قوة الا بالله
ريمـــا : ما في وقت يالله تعالوا معي

مشوا معها وشافوا عبير مغطى بالعبايه حاولوا يكلموا عمر بس بدون جدوى اضطر فيصل يشيل عبير وفهد أخذ عمر وريما
دخلت خبرتهم ورجعت وراحت مع أخوهـا
كـان هذا أفضل وأستر حل فكرت فيه ريما
لن الكل صدق والحلو ان ريما ماعلمت احد بـ اسم المستشفى عشان لا احد يروح من الأعداء ويكتشف المصيبة

تحولت الأفراح لـ أحزان والضحكات لـ دموع

أم ناصر طاحت عليهم بعد ما سمعت بخبر بنتهـا
والعنود صارت تبكي وتصارخ أبي أختي أبي أختي
أم فهد وأم فيصل و أم راكان كانوا مع أم ناصر
والبنـات دعاء شموخ نورا سلمى كانوا يهدو العنود
والرجال نفس الحال كان القلق والخوف مسيطر عليهم
بس قرروا انهم يوصلوا الحريم للـ فله

دخلوا الفله
الرجالفي جهة والحريم في جهة
كانوا منتظرين اتصـال من عمر فـ بالهم انه معهم
حاولوا يتصلوا بس جواله وجوالات فيصل وفهد و ريما مقفل
بعد كم سـاعه دق جوال أبو ناصر والكل صار حوله
أبو نـاصر : الوو عمر وينك ها طمني كيف بنتي
فيصــل : انا فيصل يا عم وعبير بقربكم رح تصير بخير
أبو نــاصر : عطني اسم المستشفى
فيصـــل : قبل ما أقولك اسمه ما أبي أي احد يعرف اسم المستشفى
أبو نــاصر بخوف : ليـــــــش
فيصـــل : لما تجي رح تعرف السالفة هذا # # # اسمه المستشفى





أقـل من نص ساعه
صـاروا أبو ناصر وزوجته وبنتهم مع ابو فهد وابو فيصل وزوجاتهم بالمستشفى
أم نـاصر : ها طمنوني وين بنتي
ريمــا : اهدي ياخاله وادعليهـا ان الله يقومهـا بالسلامه
أبو نـــاصر : وش قالكم الدكتور
فيصـــل : لحد الحين ما قالنا شيئ
العنــود : طيب عبير وينهـا
فيصـــل : هي الحين بالعناية المركزة
أم نــاصر : آآآه بنتي رح تروح مني اهئ اهئ اهئ
طلع الدكتور أبو نـــاصر : ها دكتور طمني
الدكتــور : انت أبوهـا
أبو نـــاصر : ايه ايه
الدكتـــور : والله صعب أخفي عليكم حالتهـا جدآ خطيره واضح
انهـا تعرضت لـ اغتصاب بشع
الكل صار يناظر فـ بعض
أبو نــاصر بصراخ : دكتووور أنا بنتي عبير اللي صار لهـا حادث السيارة أنت الظاهر تتكلم ع وحده ثانيه
الدكتــور لف ع فيصـل وكانه يقوله هم ما يعرفوا وش صار فـ بنتهم ..؟؟
أبو فهــد : فيصل وش صار لـ عبير بالضبط
فيصـــل : عمر جا اتصــال ‘ وحكى اللي صـار ‘
محد صــــــدق والكل استنكر
أم نـاصر بالصوت العـالي
كذاااااابين كذااااااااااااابين كذااااااااااااااااااااااا ابين
أبو نـاصر مثل أي اب انكـسر لما عرف ان بنتهـا فقدت أغلى ماتملكه
برغم من قوته وجبروته بس الصدمة جعلته يسقط أرضــآآ
اما البـاقي ماعاد عرفوا وش يسوى يستوعبوا او يهدوا ام ناصر او ينادو الدكتور لـ ابو ناصر
او يشوف العنود اللي ما صدر منهـا أي ردت فعل


)


نورا بخوف : تتوقعي عبير صار له شيئ بالحادث
سلمى وهي تنام ع السرير : لا ما أعتقد لن ريماا لما قالت لنا قالت ان الحادث بسيط
نورا : طيب ليش ماقالت لنا اسم المستشفى عشان نروح ونطمنا علي عبير
سلمى : امم ماعرف بس ياعمري ع عمر كان منتظر هاليوم ويافرحة ماتمت
نورا : الله يقوم عبير بسلامه ويفرح بقومتها
سلمى : آآمــييين


(



بعد ســـــــاعه
أبو فيصــل : طمنا دكتور كيف ابو ناصر
الدكتــور : للأسف الصدمة كانت قووويه عليه
وهذا اللي جعل نبضات قلبه تقل ورح اكون صريح معكم
انه جات له جلطه
أم نــــاصر وهي تبكي : جلطه !!! ليش جالس يصير فينا كذا لييييش
أبو فهــد : في أمل يـ الدكتور
الدكتـــور : حنا سوين اللي علينا والباقي ع الله
شــــدوا حيلكم

*

ريمـــا جالسه جنب العنود : العنود حبيبتي ازمه وتعدي لازم تكوني قويه عشان اختك اللي محتاجه من يصبرهـا
العنـــود : ...
ريمــا وهي تبكي : العنود ردي علي الله يخليك
العنـــود : ....
ريمــا صارت خايفه ع العنود فـ راحت عند ام فهد
وقـالت لهـا ح ـالت العنود ما تطمنى أخذوها عند دكـتوره نفسيه
فـ قالت لهم ان مافي أي عـلاج عـندها تقدر تقدم لها إلا ان شخـص مقـرب لهـا يكون معهـا عـشان يمدهـا بالقوة وحـب الحـيـاة من جـديد




بعـد سـاعات متواصله من الحـزن والا أعـرف اللي متى ..!
رجعـوا الكـل ل بيوتهم مـاعدا ريمـا التي أصرت ان تبقى مع عبير
أم فهـد ما تركت أخـتها وبنت أخـتها فارجعـت معهم
وأبو فهـد وأخـوه وزوجـته رجعـوا
وهم بالسـيارة كـانوا سـاكتين بس أم فيصـل
كـانت تبكي وتتردد بالصوت مسـموع

حـسبي الله عليه و ع كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت

هـالك ـلمات ك ـانت طعنات بالنسبة لـ أبو فهــد ..!

>
<

وصـلوا ودخـلوا وشـافوا
أحمـد .. طـلال .. مشعـل .. زيـاد .. دعـاء .. شمـوخ
اللي كـانوا مو فاهمين بس خـايفين على عمـر وعبير
خـاصتنا ان فهـد مو راضي يتكلم
أم فيصل ع طول توجهت لغـرفتها
دعــاء : يبـا عمي طمنونا وأشلون عبير
أبو فهـد ناظر لـ أخوه وكأنه يقوله وش رح نقولهم
أبو فيصـل : وين عمـر
شمــوخ بعد ماراحت لعنده : بغرفته عمي أنا خايفه عليه حـالته غريبه وبدت تبكي
أبو فيصــل حضنها وباسه ع رأسهـا : أنـا الحـين بروح أشوفه ومشى
أبو فيصـل طلع لعـند ولد أخـوه
وأبوفهـد بعـد الالحـاح من الكـل انهم يعرفوا الحقيقية فـ علمهم
البنـات بكـوا والشـباب حلفوا ان رأس اللي
سواها جايبينه جايبينه

)(


خلوناا شوي نرجع ل ريـاض عند نـاس
هو صحيح اني ماذكرتهم من قبل
بس هذا مارح يمنع اني ماأذكرهم الحين يمكن الوقت جا
لـ ذكرهم اللي هم ام ريــــان وأسرتهاا

أم ريــــان : كم مره قلت لكلاتورط نفسك بهالمشاريع
وانت ماكمنت تصدق الا نفسك
أبو رغد زوج ام ريـان : كنت متوقع انجح مثل
غيري بس آآه
أم ريــــان : قلي الحين وش بتسوي جرس بيتنا ماعاد صار يوقف
من العالم اللي يطلبون ب فلوسهم
أبو رغـد : ما اعرف ما اعرف
أم ريـــــان : يا رجـاال صار لك فتره وانتم تخبي فالبيت عشان ماتقابلهم
لا تنسى ان عندك بنات والله صرت خايفه ع بناتي وهم رايحات
يجي احد منهم ويخطفهم
أبو رغـد بعصبي : اسكتي لاتزيد علي اللي فيني مكفيني

كانت تناظرهم وتسمع كلامهم كانت تبكي بصمت وهي تشوف
أقرب النــــــــاس لها أمس الحـــاجه
قربت لعندهم ورمت نفسها ع رجل ابوها : يباا انا خلااص وافقت اهئ اهئ
يباا روح قل ل ابو ايمن اني موافقه عليه رح قله اهئ
بتزوجه اهئ اهئ اهئ
أبو رغـد : وشوو تتزوجيه !!!!!!!!!
أم ريـــان : يممه هذا كبر جدك وش تبي فيه
ثاني شيئ انتي بعدك صغيره ع الزواج !!!!!
رغد : لا يمم هانا رح أتزوجه صح تن عمري 16 سنه بس والله
والله عقلي كبيير ورح اكون قد المسؤليه اهئ اهئ
كان دايم اخوي ريان يقول لي اهئ اهئ يابنت
ماشاء الله عليك اذا احد خطبك مني رح اوافق لانك
عقلك كبير وكان يمزح معي ويقول ساعات اشك
اني انا الكبيرر رغم اني دخلت ب الثلاثين اهئ اهئ
ابو رغـد بعصبي : ليييييش انتي تكلمي هالزفت ريـان
رغد بخوف : مو دايم والله له مده مايكلمني
يباا الله يخليك روح عند ابو ايمن قله اني موافقه عليه
أبو رغـد قـام : انا قلت له نفس الحظه اللي خطبك فيهاا
ماعندي بناات لزواج افهمي هذا كبر جدك
تعرفي وش يعني جددك
بعد مادق الجرس قامت رغد : انا الحين اللي اعرفه اني اسدد ديونك
يباا انت طوول عمرك ماقصرت معنا لا انا ولا اميره حتى امي
خلني الحين يالغالي أرد لك جزء من
قــــــــاطعه يعني انتي تبي تتزوجي ابو ايمن
وتضحي عشان ذنب مالك دخل فيه !
رغد : منو قال اني مالي ذنب فيه
انت مادخلت هالمشاريع الا عشان تربح وتكسب
واللي بتكسبه رح تعطينا اياه لانك عمرك مابخلت علينا
وتبيني انا واميره نكون أسعد النــــاااس
أبو رغـد : يشهد علي ربي اني فعلاا ابيكم تكونو اسعد الناس
مابي احد يشوف حاله عليكم بس والله حاولت وماقدرت
وكان القدر يبيكم تعيشو بين الفقر
رغد : لا يبا لاا تسمي عيشتناا فقرر دامنا نشرب ناكل نلبس
وساكنين فالبيت حتى وان كان صغير وانت وامي حولناا
هذا مو فقرر الفقر او الفقير هو اللي ماعنده اكل
ولا عنده لبس يستر حاله فيه الفقير يباا اللي ماعنده
اب وأم يحتوه اهئ اهئ
أبو رغـد قرب لعندها وباس راسها : والله وكبرتي يارغد
وصـاار كلامك ذهب
رغـد أبتسمت : هاا يباا خلااص رح تروح تقوله
أو رغـد : لو اظل اشحت بكل مسجد او اعيش طول عمري بسجن
بس مستحييييييييييييييييييييي ل ابيع بنتي
وأضحي فيهاا
أرتمت بحضنه وبكت : انا واميره وامي نبيك مالناا غيرك اهئ اهئ
أبو رغـد : الله معاكم
رغـد : بس ابو ايمن رح يطردك من شغلك ويطردنا من بيتهاا
أبو رغـد : الشغل بداله الف والبيت هو صح بيت ابو ايمن
بس جالسين ب فلوسنااا
رغـد : وديون
أبو رغـد بعد ثواني صمت : رح اسددها
أميره 14 سنة اللي جات وهي تبكي واضح انها
سمعت اللي صار : اشلون يباا تقدر تسددها
أو رغـد : رح اقولكم كيف انتو الحين فبالكم ان راتبي
مكفي مصاريف البيت والايجار ومدارسكم
أم ريــان : أي يكفي ولو ماديونك كان الحال مستور
أو رغـد : انتو تعرفو كم راتبي
اميـره : 6500 ريال
أو رغـد : راتبي من 6500 بس 1500 ريال
أم ريـــا : والخمس الالف الباقيه حقت من !!!
أبو رغـد : حقت واحد ما أعرفه
السالفه كله ان في واحد قبل عشر سنوات يرسل ل حسابي
5000 ريال ويرسل ل جوالي
عليك وع اسرتك الخمس الالف بالعافيه
لا تبخل عليهم واي شيئ تحتاجه دق على هالشخص وهو يبلغني
وأستمرر هالوضع لحد هالشهر صدقووني حاووولت كثيرر اعرف
منوه الشخص بس ماقدرت
أم ريــــــان : يمكن فـاعل خيرر
رغـد : منوو هالفاعل اللي يرسل كل شهر
5000 ريال السالفه فيها إن وهالشخص اكيد يعرفناا
أبو رغـد : كنت ارسله ع نفس الرقم الي يرسلي منه
هو مين بس ماكان يرد وصرت اكتفي
ان بعد مايرسلي أرسله ب شكراا
أميـره : غرريبه والله
أبو رغـد : انا قلت لكم وانا عارف اني بطيح من نظركم
لانكم كان ف بالكم اني انا اصرف عليكم وقلت لكم عشان بس اطمنكم
ان الديون رح تتسدد
رغـد : لا يباا لاتقوول كذاا بالعكس أنت الحين
كبرت بنظرناا أكثررر لن طوول يومك تشتغل بس ب 1500 ريال
أبو رغـد : الله لا يحرمني منكم
أميـره : ولا مننك يا احلى اب .. بس ماقلت لناا كيف رح تسدد دينك
أبو رغـد : اول مره بسويها ورح ادق ع الشخص اللي قالي عنه
واطلب منه يساعدني
رغـد : تتوقع يساعدك
أبو رغـد : اللي يرسل كل شهر مااعتقد رح يصعب عليه يسدد كم الف
أم ريـــــان : ان انشاء الله


)(


دق الباب ودخل الغرفه لاقهـا ظلام فتح النور تفاجئ : وينـ !!!!!! ـه
وبدا ينادي عمـر عمــررر عمررررررر
رح للحمام وانتو بكرامه مالاقاه جا يبي يطلع من الغرفه
انتبه ان جزء من باب البلكونه مفتوح رح بسرعه كان خايف
يصير شيء من اللي فـ بـاله


تتوقعون وش صار ب عمرر
انتحر مثلاا
قراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:34 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 11 ــارت


دق الباب ودخل الغرفه لاقهـا ظلام فتح النور تفاجئ : وينـ !!!!!! ـه
وبدا ينادي عمـر عمــررر عمررررررر
رح للحمام وانتو بكرامه مالاقاه جا يبي يطلع من الغرفه
انتبه ان جزء من باب البلكونه مفتوح رح بسرعه كان خايف
يصير شيء من اللي فـ بـاله


بس ارتـاح بعد ماشافه
جـالس ع الأرض مكـسور وحـزين
اقترب منه وجلس جنبه : عمر ياولدي ما أبي منك انك تتكلم
أوترد علي بس أبيك تسمعـني منت أول واحـد يصـير
معه كذا بيوم زواجـه
وعبير واثقين بتربيتها واللي صـار أكييد غصب عنهـا
عمر عبير ضحية من ضحايا شيطان مع الأسف ع شكل انسـان
والحين هي محتاجتلك
لا تتركهـا لا تحكم لهـا بالموت كفايه اللي صابهـا
لا تكون أنت والزمن عليهـا ولا تنسى انهـا بنت خالتك
والرجـال مايبينون إلا بـ هالمواقف
وأنا واثق بـ ولد أخـوي بانه شيخ الرجـال
وجـه عمر صـار بحيرة من الدموع
وهو يبتسم كمل وقال يـالله وانا أبوك قوم صلي وادعـي ربك يقوم لك عروستك بالسـلامه
قـام عمر مع عمه بعـد ما اعطـاه جـرعة كبيره من الأمـل
وان الحـيـاة مازال فيه خير

دخل غرفته بعد ماطمنى ع ولد أخوه انه صلى ونـام
وكـان يردد أستغفر الله .. أستغفر الله
وسكت بعد ماشاف أم فيصل غارقه بالدموعهـا
قرب لعندهـا ارتمت باحضانه كطفله تبحث عن الأمـان وقالت ولد أخوك لا يتركها لا يتركها هي مالها ذنب اهئ اهئ
أبو فيـصل ضمها بقـوه لـ يشعرها بالحـنان والراحـة : إن انشاء الله ما رح يتركها أنتي الحين أهدي
بعدت عن حضنه وقامت وهي تقول : آآآآآآه يا عبير محد حاس فيك غيري أنـا اهئ اهئ أنـا وبـس صعب والله أنها تتحمل وصارت تبكي
بـ جنوووون
قـام لعندها يحاول يهديهـا : لييييش تقولي هـ الكلام
أم فيصـل : اهئ نسيت نسيت أني اهئ اهئ
أبو فيصــل : افا عليك يالغـاليه
توقعت ان حبي لك نساك مثل ما حبك لي نساني
أم فيصــل : يشـهد الله اني معك أنسى لـ درجه ساعات أشكى ان اللي صـار لي حقيقة بس لما أسمع أتذكر الفترة اللي تمنيت الموت فيها
وقتهـا كنت صغيرة اهئ بس كنت حاسة اني انتهيت اهئ اهئ ولو
ما أنت ظهـرت ب حـياتي لـ كنت فعـلا انتهيت اهئ
جيت وخطبتني زي أي شاب يبي يستقر ولما أبوي الله يرحمه قال لك اني اهئ اهئ مو عذراء وحكى لك ان يوم كان هو
اهئ بالمسجد يصلي وأنـا لوحدي بـ البيت بعد ما ماتت أمي جا اللي لو اعرف بس وين أراضيه لقتلته بنفسي اهئ اهئ وطب لـ بيتنا
و خنقته العبرة وبالظـلام سوى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ
أبو فيصــل : وافقت بدون تردد لن وين رح احصل وحده مثلك وإلا نسيتي انك كنتي حلم شـباب الحـاره
حلوووه .. مـؤدبه .. دلوعة .. وتربية شيخ الحـاره
يعني انا المفروض بعد كل صلاة أحمد ربي انك من نصيبي
أم فيصـل وناظرت الحـب بعيونها : أجل أنا وش أقول اللي سترت علي ودفنت سري
أبو فيصـل : امم أحـبك مثلاا
ابتسمت أم فيصل اللي دايما تحـمد وتشكر ربه ان رزقهـا
بـ شخـص نـــــــادر بـ هالزمن
أبو فيصـــل : فـديتك أبي هـ ألابتسامه دوووم
أم فيصــل : من عيوني الا كيف عمـر
أبو فيصــل :دعواتك له ولـ عبير بـ ان الله يعينهم ويفرج كربتهم


>
<

كـان على السرير يحاول ينـام قااااام وهو يقول
وش جالس تسوي يابوفهد تبي تجبر نفسك
ع النووووم أو الهرووووووب

>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت


يـااااالله بعد كل هـ السنين ما نست وش أسـوي طيب
تركت دراستي بـ أمريكا وجيت أصلح غلطتي كانت أول وأخر غلطه
لقيتهـا تزوجت ومن مين من آآه ... !!
كـل يوم أموت ألف موته هذا هه غير اني صرت أسير الخـوف
الخـوف منك ياأبو فيصل لوتعرف ان أخـوك الكـبير اللي المفروض يعلمك الصح من الغلط هو بنفسه بلحظة شيطـان ضيع
شـرف بنت هي نفسهـا تصير زوجـتك وأم عـيـالك ..!

!
!
!

بعـد مرور شهـر

أبو نـاصر .. لحـد الحـين وهو تحـت رحمة الله
عبيـر .. تصحى وتتذكر اللي صار لها وتبدا تصررررخ حتى يعطوها المهدا وترجع تنام
أم نـاصر .. أكثر اوقاتها صارت ب المستشفى مره عند زوجها ومره عند بنتها
العـنود .. اللي يدخل لعندها زي اللي يخرج حالتها نفس ماهي
أبو فيصـل وأسرته .. رجعـوا لـ ريـاض بسبب أشغـالهم ودراستهم
ماعدا ريمـا اللي ما تركت عبير ولا لحظه
فخلوهـا رحمتنا لـ وضع عبير
أبو فهــد .. عـايش مع عـذاب الضميــر
أم فهــد .. صـار أغلب وقتهـا عند أو مع أختهـا



)
(


فتحـت عـيونهـا ورأت ريما تقرا أجمل وأطهر الكـلمات
من المصحـف الكـريم : أر ف ع ـي ص و تـ ـك
ابتسمت ريمـا لهـا وبدأت تقرا وتقرا
بصوتهـا الجـميل
انتهت وأقفلت كتاب الله ووضعـته جنبهـا
واقتربت من عـبير وصـارت تمسح ع شعـرهـا بعدما وضعـت قبلتنـا ع رأسهـا : عبير ياا قلبي أبيك تنسي اللي صـار وترجعـي مثل قبـل
عبيـر من بين دموعهـا : هه أرجع ياريما وش جالسه تقولين
ريمـــا : اللي صـار صـار
مالنـا غير الله يـاخذ حقك من اللي كـان السبب
وأنتي لازم ترجعـي ل حـياتك الطبيعيه
عبيـر : أي حـياة تقصدين حيـاتي العـزوبيه
اهئ اهئ أو حيـاتي الزوجـيه وبكـت
ريمــا : أكـيد حيـاتك الزوجيه عمر يحبك إلا يعشق التراب اللي تمشي عليها يعني بالله اشلون رح يتركك وأنتي حـياته
عبيــر : كـفااايه كفاااايه لاتزيدي النـار اللي بـ قلبي
هو وييييينه اصلا اهئ اهئ ما ألوامة ما الوامه اهئ اهئ
أشلون رح يقدر يعيش مع وحـده زانيـ
قاطعته ريما : لا تكمليها أنتي أشـرف وأكـبر
من كـذا لا عـاد تعيديهـا
عبيــر : يعني أنا بنظرك يـا ريما مالي ذنـب
ريمــا : بنظري وبنظر الكـل لن عـارفين تربية عبير
عبيــر : والله يا ريما اني مو عارفه وش صـار كل اللي
أذكره ان السـواق عطاني عصـير أشربه عشان اهدى
لاني كنت متوتره وشربته وبعد ثواني ماعاد حسيت بالشيئ
فتحت عيوني ياليت انعميت والا شفت اهئ اهئ
ريمــا : بسم الله عليك وع عيونك عبير ممكن أسـال سـؤال
أنتي تعرفيه أو شفتيه من قبل يعني واحد من عيال جيرانكم أخو
وحده من صديقاتك
عبيــر : رح تصدقيني لو قلت لك
ريمـــا : أأأكـيد
عبيــر : أجل أسمعي وحكت لهـا ان كـان يلاحقـا
من مكان لـ مكان
ريمـــا : غلطـانه كان ع الاقل لو ماتبي عمر يعرف ويدخل بحكم غيرته كان قلتي لواحد من اخوانه هم برضوا عـيال خـالتك
عبيــر : وش فايدة النـدم الحـين
ريمـــا : غربيه بس النظرات الانتقـام اللي قلتي عليها
عبيــر : والله يا ريما كان لما يناظريني نظراته تدل
ع تهديد انتقام نظرات مجرمين
ريمـــا : سالفه فيها إن
عبيــر : ماعاد يهمني ضـاع شرفي
ريمـــا : لا حياتي كل شيئ رح نسوي له ديليت حذف
ونرجع نعمل تحديث
عبيــر رغم الدموع اللي بـ خدهـا بس ابتسمت
وقـالت موعارفها شلون اجـازيك ع اللي تسويه معاي
ريمــا : أبي هالابتسـامه تدووم وترجعـين مثل قبل
والا ترى هـــااا عموري رح يطير تعرفين عـاد
العوانس كثيـر بـ هالبلد وأنـا منهم
عبيـــر : ههه ريما ما أشوف الا بس أمي
أبوي و أختي وينهم والا
ريمـــا : لا الا والا يحزنون كل السالفه انهم
يزورك بس انتي تكوني نـايمه
عبيــر : والله
ريمـــا : هل عندكِ شـك
عبيــر : طيب ريــان عرف بلي صـار لي
ريمـــا : مـا أعتقد لانه لو عرف كان جا
عبيــر : أبيه أبيه والله محتاجته ورجعت تبكي
ريمـــا : لا تبكين حيااتي لو أعرف مكانه أو رقم يوصلني له كنت بغلته
عبير ماتكلمت بس مازالت تبكي
ريمـــا كانها تذكرت شيئ : عبير يوم من الايام اللي كنت أروح عند أخوك كتب لي بوحده من الاوراق اللي لحد الحين احتفظ فيها رقم صديقه يقول هو مثل أخوه اعطاني وقتها لاني
كنت رح اروح المكتبه اشتري لي بعض الكتب وهو قالي اذا وصلتي المكتبه رح يدق علي عشان يعاطيني اسماء لـ بعض
الكتب اللي رح تفيدني بس جواله اشر بان البطاريه فاضيه قال خلاص رح يدق علي من جوال صديقه لانه بيروح لعنده
وقلت له اني ما ارد ع الارقام غربيه فكتبه لي
عبيــر : الله يخليك بكرا من الصبح تروحين وتجيبني الرقم
ريمــا : من عيوني بس أنتي االحين ارتاحي وانامي
عبيــر : من وين رح تجي الرآحة
ريمـــا أخذت المصحف : من ه ـذا
وسمت وقرأت


(
)


بيت أبو رغـد
أميره تمشي شوي شوي لين ماقربت عند رغد : رغدوووووووووووووووووووووو وووووووووه
رغد بفزع : وجعععععع ان انشاء الله
اميره : هههههههه وين سرح الحلووو وش سر هالابتسامه
رغد رجعت تبتسم : تذكرت فايز
أميره : قلتي لي فـاايز هـاا
رغد ب اعجـاب : يالبى قلبـه
أميـره : يالبى الكف اللي بيجيك الحين
رغد اللي استوعبت اشلون جالسه تتكلم : احم شخبار المدرسه
أميـره : اقوول لاتصرفي الموضوع وش سالفتك مع وهي تلقلدهاا يالبى قلبه
رغـد بخوف : ولا شيئ
أميـره : ولاا شيئ هاا اجل ليش صرتي ترزي فيسك ببقالة ابوك
رغـد بربكه : عع اقصد عادي اروح اخذ لي ببسي وبطاطس
أميـره اللي عجبه وضع اختها وهي خايفه منهاا : وعلك غندور ما
تاخذي منه هع انتي هييييييييييي اذا ماقلتي لي وش السالفه
صدقيني اعلم أمــــــك
رغــــد : اقووووووووووول انقلعي لا اقوووووم ادوس وادووس
فبطنك لين ماتعرفي اني أختك الكبيره
ثاني شيئ انتي وش دخلك هذي اشياء خاصه ب الكبـار مالك فيه
فااااااااهمه
اميـره : شفتي يعني في سالفه هع رغد حياتو انتي قولي لي
صدقيني مارح اعرف انام اذا ماعرفت وش السالفه
عاد انتي اكثر نفر يعرفني اموت ب هالقصص
رغد ابتسمت : بسم الله عليك من الموت ويلاا قوليلي
وش تبي اعلمك
أميــره : تحبيــــه
رغــد : أحبـــــــه ! لالالا بس تقدري تقولي اعجـاب
أميـره : اووك بكون معك اعجاب اعجاب
من متى وكيف واشلون وهو معجب فيك والا مجرد حركات شباب
رغـد : اوووه كل هذا تبيني اجاوب عليه
أمـيره هزت راسها ب أي أي
رغـد : هههه امم من أول يوم شفته فيه تذكرين
يوم رجعنا من المدرسه وشفناا الرجال عند بيتناا
وعرفناا انهم الديانه اللي يطلبو ابوي
أميـره : اسوى يووم بحيااتي من كثر ماخفت
صرت اشك اني بكون عقييم
رغـد : ههههه حتى أنا والله خفت بالمرره
بذات لما قربو لعندنا وقالوا

(

أبوعـامر : انتوو بنات أبو رغد
رغد بخوف : اا ي
أبوعبدالله قرب لعند رغد وشد الطرحه من عليها لين ماطاحت
رغد من الصدمه ظلت واقفه : قولي ل أبوك هالمره فتحنا شعرك
المره الثانيه بنفتح
قــــاطع فـايز ب كفف خلاه يطيح ع الارض وقال له : المره الثانيه
بفتح مخك وبصوت عاالي قـال اللي بايع عمرره يقرب ل هالبنـات
والله ثم والله لاتكون نهايته على يدي
أبوعبدالله قام يبي يضارب معه مسكه أبو صـالح وقال : حناا
مانبي منه الا فلوسناا
فـايز : الحين انقلعوا وبعد ساعه تعالوا خذوا فلوسكم
بس والله ان سمعت احد يغلط ب ابورغد مايلوم الا نفسه
أبوزيد : من انت
فـايز : مالكم دخل ويلاا ضفوو وجيهكم
تحركوا وهم يقولو هذي اخر فرصه ل ابو رغد والا
رح يكون لهم تصرف ثاني
قرب من عند رغد وأميره
أميره وهي ضام اختهاا : اهئ خلاص رغد اهدي اهئ لاتبكي
هذولا هم راحو
رغـد : اهئ اهئ بس رح يرجعون اهئ
أميـره : ان انشاء الله مايرجعون
رغـد : خايفه يسو لنا شيئ
فـايز : أوعدك مايسو لكم شيئ
رغـد : اشلوووون اهئ اهئ
فـايز : لما اشوف ابوك تعرفي اشلون
أميـره : أبوي مايقدر يقابل احد اهئ اهئ
فـايز : بس أنا لازم يقابلني لن هو اللي طلب يشوفني
رغـد : لايكون انت صـاحب اللي يرسل لناا فلوس !
فـايز : صادقين والله يوم قالو عنك ذكيييه وحساسه حبتين
رغـد ببراءة : منهم !
فـايز : لا تخافي ناس يحبوك ويحبو أميره وهم اللي ارسلوني لعندكم
أنا عـارف اني تاخرت عليكم بس كنت مسافر وتوني جيت
رغـد : منوو انت ومن صاحب الفلووس
فـايز : صعب أقولك بس أكيد رح يجي يوم وتعرفو منوو صاحب الفلوس ومع ابتسامه قال الحين بتخلوني واقف جنب بيتم
والا تروح تنادو البابا عشان يدخلني وترى هاا غداي عندكم
رغـد أبتسمت : البيت بيتك أستوعبت ان شعرهاا مكشوف غطتهاا
وهي منزل عيونها من الخجل لانه كان يناظرهاا

)

أميـره : صراحة لو الله ثم هوو والا
مدري كيف كان رح يكون حالاا رجـاال ونعم فيه
رغـد وهي تحضن المخده : آآآه عليه وع رجولته
أميـره : ههههههه طلع قد كلمتهاا وبعد ساعتين من اللي صـار

)
فـايز : الحمدالله افتكيناا من الديون
أبو رغـد : مو عارف وش اقولك والا اشلون اشكرك
فـايز : ماسويناا شيئ
أبو رغـد : أنت انقذتني من السجن
واتقذت بنتي رغد
فـايز ب اهتمـام : رغد !! اشلون ؟
أبو رغـد : بنتي قالت لي لو ماجا اللي
يساعدك رح اتزوج ب ابو ايمن
فـايز : منو ابو ايمن
أبو رغـد : صـاحب البيت اللي ساكنين فيها
ويكون صاحب راعي الشركة اللي اشتغل فيها وابشرك طردني
لانه يعرف رغد من هي صغيره ويوم جا من امريكا خطبها وحنا رفضناه
لانه كبر جدها
فـايز : وش دخل دينك ب زواجه من ابو ايمن ؟
أبو رغـد : عشانه غني ورح يسدد ديني
فـايز بنفسه معقووووووووله في بنت ب هالايام تضحي
بحياتها مع واحد عجوز عشان تنقذ أبوه
أبو رغـد : هاا وين رحتت
فــايز : هههه معاك الا اقول وش بتسوي بشغلك
أبو رغـد : مدري رح ادور وان انشاء الله القى
فـايز : طيب وش رايك تشاركني افتح بقالة انا علي المال
وأنت الشغل وبنجيب كم عامل يعني انت ماعليك غير الاشراف
أبو رغـد : لا كفاي هانت سددت ديني وماقصرت معي
فــايز : الفلوس حق الدين هذي فلوس صاحبي بس البقالة
رح تكوني حقي وحقك ها وش قلت
أبو رغـد : انت لحد الحين مابتقولي منو صاحبك
فـايز أبتسم : بالوقت المناسب هـاا وش قلت ي شريك
أبو رغـد : توكلناا ع الله

)

رغـد وفتحوا البقاله وصار أبوي يشرف عليهاا
وفايز كل يوم يمرر
أميـره : تقصدي كل ظهر بعد مايطلعو بعض الناس من المدرسه
رغـد رمت المخده عليها : ههههههههههه أنتي سمعتي
ابوي وش قال
أميره : أي هو قال يمرر الظهر بعدما يجي من شغله
العصر مايقدر لانه مشغوووووول
رغـد : يااقلبي عليه
أميـره : لا والله
رغـد : هههههههه

)
(


<< ياوليدي لما متى رح تضل ع هالحـال تسـافر
من مكـان لـ مكـان ليش ما تستقر عندنا وتريح قلب أمـك
المتصــل : يمه أنتي اللي تقولي ليش وكأنك مو عارفه شيئ
أم المتصــل بعد ما تساقطت منها الدموع : لاااا مستحييييل
رح أسمح لك تسوي اللي قلت لي عليه ما أبي أخسرها
اهئ اهئ ما أبي اخسر بنتي
المتصـــل : ومين قالك انك رح تخسريها بالعكس
صح رح تتعذب شوي بس بتعيش مع أسرتها الحقيقيين
وأكيد مارح تتخلى عنا
أم المتصــل : اسكت أنا أمهـا وأنت أخوهـا وما لهـا أهل غيرنـا
إلا إذا كنت ما تبيهـا اهئ
المتصـــل : لااا يمه حرام عليك أنتي أكثر وحده تعرفي وش تعني لي هي بنتي قبل لا تكون أختي بس والله لما أشوفهـا أتعذب
وأخـاف يجي وتعرف الحقيقة ساعتهـا مالنـا منهـا إلا الكره والحقد
أم المتصـــل : الحقيقة اني أقوله يا بنتي
تراك مو بنتي أنا قبل 18 سنه لما خرجت من المسجد بعد ما صليت الترويح شفتك بالكرتونه وأنتي تصيح أخذتك وربيتك
تبياني أقولهـا كـذااا وبكت
المتصــل : تكفين يمه لا تبكيني وخلاص والله ماعاد رح
افتح معك هالموضوع مره ثانيه وأقرب فرصه رح أكون عندكم مع زوجتي وماجد والا ما وحشك حفيدك مجودي
أم المتصــل : إلا والله أشتقت له
المتصــل : خلاص يالغاليه رح تملي منا هالمره
اعذريني يمه لازم اسكر عندي أشغال كثيره دعواتك لي
أم المتصــل : الله يسهـل أمورك ويفتح لك أبواب الرزق
ويبعدعنك عـيال الحـرام

<< كـانت تسمع من غير ماأم المتصل تحس
حست أن كل شيئ توقف وماعـاد صـارت تسمع إلا

!

الحقيقة اني أقوله يا بنتي
تراك مو بنتي أنا قبل 18 سنه لما خرجت من المسجد بعد ما صليت الترويح شفتك بالكرتونه وأنتي تصيح أخذتك وربيتك
تبياني أقولهـا كـذااا وبكت

!

أكـيد مو أنـا قصدهـا
أجل منوا ذا ما لهـا بنـات غـيري ...! ؟ !

!



تتوقعووووووووووون من هالبنت ؟
ريمـــــاا مثلااا ؟!

قراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:36 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 12 ــارت


<< كـانت تسمع من غير ماأم المتصل تحس
حست أن كل شيئ توقف وماعـاد صـارت تسمع إلا

!

الحقيقة اني أقوله يا بنتي
تراك مو بنتي أنا قبل 18 سنه لما خرجت من المسجد بعد ما صليت الترويح شفتك بالكرتونه وأنتي تصيح أخذتك وربيتك
تبياني أقولهـا كـذااا وبكت

!

أكـيد مو أنـا قصدهـا
أجل منوا ذا ما لهـا بنـات غـيري ...! ؟ !

!




>> يمه لمى وش تسـوين هنـا
وقلبهـا يدق بسرعة خافت أنها سمعت شيئ
من مكالمتهـا مع ولدهـا

لمى وهي مازالت واقفة : يمـه مـنو اللــي تقصدينها ب كلامـك
أم لمى : أأأي ك ل ا م
لمى : صـح ما تقـصديني أ نـ ا
أم لمى تجمعت الدموع بعيونهـا وحاولت تقوي قلبها : الا
لمى بـ ابتسامه : ههه الا صح علي مو انا
أم لمى ب انهيار : لا موو صح عليك
أي أنتي اللي كنت أقصدها ب كـلامي
وجلست ع الأرض وكادت تغرق ب دموعهـا
لمى : أنـا مو بنتك !!!
أم لمى : لا يالمى أنتي بنتي اللي ما جابتها بطني واستمرت بالبكـاء
ركضـت لمى ل غرفتهـا وكانهـا تريد الهـروب من الواقع
ارتمت بـ احضـان سريرهـا الذي طـالما نامت عليه وهي تحمد ربهـا بان لهـا أسرتنا تحبهم ويحبونهـا بكت وبكت حتى امتلت الـوسـاده بدموع ألم والاحزان
قامت وبـدأت تصرخ وتصرخ أنـااا لقيطه أنـا لقيييييييييطة
آآآآآآآآآآه وسقطت أرضـاااااا

أم فيصـــل : بسم الله هذا مو كانه صوت لمى
مشعل : الا يمه الصوت طالع من بيتهم وش فيها
أم فيصـــل : والله مدري توا كانت هنا سالتني عن ريمـا
خلني يمه أروح أشوفهم

دقت الجرس أكثر من مره فتحت أم لمى وهي تبكي
: الحقي علي ي أم فيصل بنتي رح تروح مني دخـلت
أم فيصل وشـافتها على الأرض وبعد عدت محـاولات فاشلة
لـ استيقاظها أخذتها هي ومشعـل مع أمهـا لـ أقرب مستشفى




<< أشوى زين اني حصلته
شمــوخ : أموت وأعرف وش اللي خلاك تتركي عبير
بعد ماتعبت اناودعاء انك تجي وترتاحي ووحده منا تروح وتجلس مع عبير
ريمـــا : أي راحه أنا الحين برجع لعندها يالله سلامووو
أخذت ريما الرقم وعلى طول لعند عبير
عبيـر : ها ريما بشري
ريمـــا : تطمني حبيبتي لقيته والحين بدق
عبيــر : يالله
ريمـــا طلعت جوالهـا ودقت على الرقم أول ثاني ثالث
مكالمة محد رد فقدوا الـ أمل بان صديق ريان يرد
وانه مثل ريـان كل يوم برقم
رجع الـ أمل من جديد بعدما اخـيرا احد رد
ريمـــا : السـلام عليكم
فـواز : وعليكم السلام
ريمـــا : الأخ فايز مدري فهـد
فــواز : الأخت تستهبل مثــلا
وما تسمع إلا طوووووووووط
بعد محاولت ريما بالاتصال عليه مره ثانيه وهو ما رد
أرسلت له رسالة

يـ أخوي والله ما أدري وش أسمك بالضبط
بس اللي أذكره انه بحرف الفـاء
المهم أبي أتأكد أنت صديق ريـان والا لا ..؟

فــواز بعدما قرأ الرسالة وعلامة التعجب بوجه : ريـااان ريــــااان
ريـــــان : وش فيييك ترى أسمع
فــواز : لا واضح دامك ع هالشـباك وتتأمل اللي رايح واللي جاي
مافي أمل تسمع من اول ماجيت انا وانت ع هالحال
والله ي أخوي محد رح يذبحك إلا هالسـرحان اللي ما عرفته الا لما عرفت ريمـا
ريـــــان بعد ماتنهد : أسكت واللي يعـافيك
فـــواز : لحد الحين حاقد وشايل بقلبك عليها
ريــــــان بنرفزه : الا أكرها وأكره السـاعات اللي قضيتها معهـا
فـــــواز : أنـا بصراحة أشوف انها ماتستاهل هالكره وأذكرك
انك قلت عليها مؤدبه ومحترمه
ريـــــان : يـاما تحت السـواهي دواهي
فــــواز : هالمره أسمحلي مارح أكون معاك البنت مالهـا ذنب
وأصعـابك مو سوى يعني مو انها بنت عمهم رح تكون مثلهم
ريــــــان : أنت ليش تدافع عنهـا ومسوي المح امي لها
فــواز : بختصـار كرهك لـ أهله عمهـا خلاك تنسى انك كنت
قبل ما تعرف هي بنت مين كنت معجب فيها ك ـالجمال واخـلاق
وهـ الكلام انت بنفسك كنت تقوله لي
ريـــــــان : هذاك انت قلتهـا كنننننننننننت
وعـشان أريحك كنت أنسااااان غبي
فـــواز : الأعتراف بالحق فضيله هع
ويسمع صوت رنه رساله من جواله
بـ هالحظه رجع ريــان وسرح بـ ريما اللي ما غابت لحظه
عن باله



ريمــا : اوف تعبت من هالانجليزي
ريــــان : يلاا معليه ناخذ بريك صغير
ريمـا ب فرح : وناااااسه
ريـان : ههههه لهدرجه
ريمـــا : يس يس هههههه الاقول ريان اقصد استاذ ريان
ريــــــان : ههههههه وشوو
ريمـــا : امم كلمني عن حيـاتك شوي
ريـــــان بعد ماتنهد : حيااتي وش اقولك عنهاا
ريمـــا : أي شيئ
ريــــان : أعتقد ب طفولتي محد عاش مثل ماعشت
اناا لاني كنت أسعد طفل بالعالم
ولو مادخلت حياتناا كنت رح اكون أسعد رجل
كـان عندي ام مافي مثل حنانها وطيب قلبهاا واب مستعد من سعادته
يعطيني
ريمــــا: وش صاار ومن هي اللي دخلت حياتكم وبنفسها قالت
اكيد هذي ام ناصر
ريــــان : سكنو حولناا جيران وامي كالعاده تعرفت عليهم وبعد
كم زيارات بينهم صار في نوع من الفتنه
ريمــــا : اشلون !
ريــان : صارت بنت جارتناا تجي لعند أمي
وهي باساسا كبيره بس مو متزوجه وتسوي حركات دلع
اذا شافت ابوي لين ماجابت راسه وتزوجهاا
ريمــــا : وامـك
ريـــــان : امي زعلت شووي بس على طول رضت
بس زوجة ابوي طلعت كك استفغر الله بس
مااكتفت انها تزوجت ابوي بالعكس
سعت أكثر ب طلااق أمي لين ماتطلقت
وجدي ابو امي قرر بعد عدتها انه يزوجهاا ولد عمهاا
لانه كان مريض وخايف ع امي اللي مالها احد بهالدنياا غيره
أمي رفضت اني ابعد عنهاا بس ماكنت تقدر ع ابوهاا
اللي قال اذا ماسوت اللي قالها رح يتبرى منها
ومو بس كذاا اللي قال لامي اني
مايعيش الا عند ابوه حاولت معه اني اعيش معها
بس مارضى وهذاا اساسا كان شرط ولد عمهاا اللي كان يبيها
من قبل ماتتزوج ابوي
ريمــا ولمعة الدموع بعيونها : وعشت مع ابووك
ريـــان : عشت وتعذبت وشفت العذآآآب من زوجة ابوي واختهاا
حياتي صارت احزان ب احزان
انحرمت من امي وانا صغيرر ولما كبرت وصار عمري 15 صرت اروح
لرياض اشوفهاا بدون محد يدري زوجه صح كان يمنعني واحيانا
يضربني بس ماكان يهمني اهم شيئ اشوف امي
ريمــــا : طيب لما كنت تغيب ابوك مايحس بغيابك
ريـــان قام : كان اكثر وقته ب شغله وسفراته
هه بس الله يخلي زوجته ماكانت تقصرر
كانت تعلمه وتقوله اني ما اجي البيت واغيب اياام عنه
وطبعا السبب هالغياب اني صايع وضايع وداشر و و و و
لدرجه صارت تقول لابوي انها ماعاد تبيني اعيش عندهم
خايفه اسوي لها شيئ وبعيالهاا اللي هم اخواني هه
ابوي احيانا كان يضربني واحيانا يطنش
وبعمره مافكر اوسالني وين اروح وليش اغيب
كنت اتمنى يجي ماكنت رح اخبي عليه بس
للاسف زوجته خلت يعاملني وكاني من الشارع مو ولده الكبير
ريمـــا : ...... <~~ تبكي
ريـــــان صار يتمشى حول الطاوله : تصدقي بعد
كل اللي تسوي فيني عمري مارديت عليهاا
بس لما سافرت ورجعت صار خلاص ماعاد فيني
اسكت اكثر من كذا ومن يومها وصارنا كل مانشوف بعش نتهاوش
سكت ورجع كمل انا لما تخرجت من الثانوي قلت لابوي
ابي اسافر ادرس لبره ما قال شيئ
وسافرت وصرت اغيب لفترات طوويله عشان
انسى اسوء مرحلة ب حيااتي
لف ع ريمـــا وهذي حيااااتي ياريمـ وسكت وقرب
لعندها أنتي تبكي
ريمــــا وهي تمسح دموعهاا : ههه لا اضحك اهئ اهئ ههههه اهئ
ريـــــان ابتسم : امسحي دموعك ولو اعرف انك حساسه
ماكنت قلت لك قصة حياتي
ريمــــا : اهئ اخر سـؤال ممكن
أنت وش سويت بغربتك ؟؟
ريــــان سكت لثواني ورجع قال : كثيرر سالوني
والا أكثر أصبحو واثقين اني أكبر صايع ب ماليزيا
بس انتي الوحيده اللي رح اقولهاا لا تساليني ليش انتي بالذات
لاني صراحتن ماعرف بس اللي اعرفه اني اكون مستانس ومرتاح معاكِ وابتسم
ريمــــا : ... <~~~ ابتسمت وخقت ع ابتسامته هع
ريــــان : بقولك بس توعديني ماتقولي لحد
ريمــــا : أوعدك
ريــــان : اجل اسمعي انا لما سافرت ماليزياا
تعرفت بالصدفه ع فواز اللي من يومها وصار اخ وصديق لي
و ............................ ~~> رح تعرفون بس مب الحين هع



<< ريــااااااااااااااان
ريـــــــان : أخلص وش تبي
فــــواز : نسيتني الله يهـديك خذا أقرا هالرسالتين
ريـــــان بعد ماقرأ : طيب وبعـدين
فـــــواز : تستهبل أنت بالرسالة الثانيه تقولي فيها
ابليززز رد علي
ريـــــان : معليك منها سوي لها طاف
أكيد وحده راعـية شباب وتعرفنـا او حابه تتعرف ناااس فاضيه
ورجع سررح
معقوله يا ريماا لحد الحين محافظه ع الوعد والا الكل عررف ؟!
وماحس الا مخده جات براسه : اه وجع وش فييييييييك
فــواز : الله يصبرني ع سرحانك ثاني قلت لي
طاف هاا هذي هي تدق يالله خذ لك من الإزعاجات الحين
ريــــــان : هات بس أسمعهـا كلمتين أخليها تحرم تمسك
الجوال مره ثانيه : الووووو
ريمــــا ازدادت سرعة نبضـات قلبها
مجرد ما سمعت وعرفت صـوته : الوو
ريــــــان نعـومة هالووو مو غريبه علي << يكلم نفسه هع
: خير أختي وش بغيتي
ريمـــــا : احم كيفـك ريــــــان
لحـظه صدمه لـ ريـــــــان : ريمــااااااااا
ريمـــا : زين والله انك ما نسيتني يـ أستاذي
ريـــــان بحزم : نعـم وش بغيتي
رغم مشاعره اللي هاجت وماعرف وش أسبابها
ريمــا بعدما ناظرت لـ عبير : أنا اتصلت عليك رغبة من عبير
ريـــــان : لا يشيخه وعبير ليه ما دقت
ريمـــا : لأنها بالمستشفى
ريـــــان بخوف : وش فيهـا
ريمـــا : لا تخ اف شوية تعب وبشوفتها لك رح تكون بخـير
ريــــــان : أكـيد
ريمــــا : أيه اتطمنى أنا معها وما فيهـا الا العافيه
ريــــان : عطيني اياها ابي أكلمهـا
ريمـــا : تبي تكلمها أشـرت عبير لهـا بـ لااا
سـوري ريـان هي نايمه الحـين
ريـــان : يالله ساعات وأنا عندكم وش أسم المستشفى
ريمـــا : أسمه ***
ريـــــان : يالله باي
ريمــــا : بــاي

فـــواز : سلامات وش فيهـا أختك
ريــــان : تقول شوية تعب معليك أمر يـ فواز
أحجز لي أول طياره لـ جده ع بال ما أجهز نفسي
فــــواز : اوك

مرات السـاعات وهـا هو ريـــان يقف امام المستشفى
دخـل .. وسـأل .. واتجـه
الي الغرفة التي أخبروه بان عبير بنت فُـلان بهـا
من شدة قلقه وخوفه فتح البـاب بدون ان يدق
فوجد امـامه تلك الإنسانة التي
ابهرته ب جمالهـا
وسحـرته ب اخلاقهـا
وجذبته ب شخصيتهـا
ومع هــذا أصبحـت في قلبه من قائمة الائحه السوداء




هي لما تصدق مارأت رغم ثقتهـا بأنه سيأتي
والا تعـلم ما هو سـبب سرعة دقـات قلبهـا
عـند سـماع أو مشـاهدته
أهـو الحـقد على ما فعـل بهـا آما مــــــــــــــاذا ..؟


ريــان بعد ثواني من تأمله لـ ريما انتبه
لـ أخته النـائمه ع السـرير أقترب وأقترب
وكـاده لا يصـدق ماتراه عـيناه لقـد رأى الوجـه
الذي ينبثق منه البراءه والرقة
قـد أصبح به تشوهات ودكـمات : وش ص ا ر بأختي
ريمــا ماقدرت تتكلم ف ماردت
وبصـوت عـالي ونظره مخـيفه : تكلللللللمي وش فيهـااااا
ريمـــا : خـلنا نطلع برا أنا ماصدقت متى تنـام

مشى ريـان وراحت معه ريمــا لـ حديقة المستشفى وطول
ماهم ماشين كـانوا ساكتين رغم وجـود الخوف بـ قلوبهم

.. ريـــان .. كـان خـايف يطلع أحساسه صح ..
.. ريمـــا .. كـانت برضوا خـايفه من ردت فعله ..


*

عبير مثل ما قالت ريما انهـا نايمه
بس لحظة ماريـان صرخ ع ريمـا لما
س ـألهـا وش صـار فيهـا صحـت
ساعتها ومن خـوفهـا ما قـدرت
تفتح عيونهـا وتواجه أخـوهـا

*
ريمــا بعـد ما جلست قـبال ريــان : قبل أي شيئ أبي أذكرك
ان خـواتك وعبير بـالذات من ألاشـياء اللي أنتم أسرتها
محسودين من النـاس عـليها
و أحـيانا يضرب فيهـا المثل بـ حسن أخلاقها
ريـــان : واثق بـ أخـلاق خـواتي واللي رح
أسمع الحـين منك عن اللي صاب أخـتي
ما رح يهـز هالثقـة
ريمـــا : وعـد
ريـــــان بعد ماتنهـد : وع ـد
ريمــــا : عبير بيوم زواجهـا سكتت ورجعت كملت
تعـرضت لـ أ غ ت ص ـاب
ريــــان : ....
وللاسف اللي حس فيه طلع صح
ريمــــا بعد ماحكت له القصة كله انتبهت لـ يد ريـان
اللي صـارت تنزف دم كـثيرر والسبب كان علبة الزجاج اللي
ماسكه بيده ومن القهـر فجـر ام غضبه بعلبة
ومع ان صـار جزء من الزجاج داخل جـلد يده لاكنه لم يشعـر فيه

{ ريمـا قبل لا تجلس راحت و أشترت
عصير ليمون لأنه كـان متوتر مرره }

صرخـت ع منظر يده وقامت عنده وهي تبكي : ريـان قوم معي
خلينا اهئ اهئ ندخل المستشفى ويشوفك الدكتور اهئ عشان
يوقف النزيف
ريــــان بـ توعد : عرفتو مين ابن الحرام اللي سواها
ريمـــا : لااااا ويالله قوووم اهئ
ريــــان بحـزم : روحي لهـا وخليك معهـا وقولي لهـا
إذا هي ضحية فـ هو رح يكون عبـره لكل شخـص يسـوي
مثل ماسوى وقـام ومشى ويده مازالت تنزف
ريمـــا بصوت عـاااالي : ريــان يدك لازم يشوفه الدكتور تعااااال
اهئ اهئ تعااال أختك تبيك محتاجتلك مررررره اهئ
وجلست ع العشب الأخضر
وهي منهـاره وكـانت تردد أرجع أرجع


كـان يسمع ماتقول ويسمع بكـاءها
الذي قطع قلبه أكـثر وأكـثر
ودمـوع ه الذي حاول ان يخفيهـا أمامهـا
فقـد تساقطت الأخرى تلوا الأخرى

(

()


نـروح عـند شخـصيه نسيناهـا وبـ معـنى أدق
حـاولت أن أبتعـد عنهـا قـليلا لارى الي أين ستصـل
بـ علاقتها مع سعــــــد !؟!
سعد أنسـان فقـير ابـاه حـارس احدى الفلل
وامـاه مـاتت وهو في سنه المراهقة تـاثر كثيراااا
بسـبب معاملته السيء لها مع هذا لم يغـير
المعـاملة بل أصبح اكـثر عنفا لـ أبيه
رغم مكافحته لي لـ قمة العيش له ولـ أخواتهـا
مشكلة سعـد انه لا يؤمن بالفقر وكل ما يؤمن
به انه خـلق لـ يصبح غنيا وان يكـون احـدى أغ ـنيا
العالم بـدون تعب وعـناء
وهـذا ما بدا يفعـله مع فتاة غنية من فتيات أبطـالنا ..!

()

)



رجعت لعند عبير لاقتهـا ع السـرير
جـالسه و راسها ع ركبتهـا كانت خايفه من ردت فعل أخـوها
رفعت رأسهـا : و ي ن ه
ريمــا حـاولت ان تخفي حـزنها لـ تزرع الراحة بـ قلب عبير
فـ ابتسمت لهـا : الظاهر مالاقى حجـز
عبيــر : ع ر ف
ريمـــا : تصدقي الأجواء مره نـاايس
تبي تتهرب من الموضوع
خـايفه لا تضعف وتبكي قـدامهـا

عبيــر : اللي أبي أعرف أنـا وش ذنبي لـيييييش أهلي أقرب
النـاس لي تبروا مني
طوووووول عمري رااافعه اهئ رأسهم ومحـافظه ع شرفي اللي
هو شررررررفهم وبلحظه غصباااا عني
ضـااااع الشـرف
اهئ اهئ محد رحمني وحس فيني منهم
أبي أعـرف ليييييييييييييييييييييييي يييييييييييييش
ريمـــا راحت لعندهـا وج لست قـدامهـا : أنتي اللي ليش تقولي كذا
ما أنا وأمك ودعاء وشموخ وأمهم حولك وريـان أكيد بيجي
عبيـــر : ريمـاا ابليزز اهئ لا تكذبي ريـااااان جا و راح معك
عشان يعرف سالفة أخته آووه سوووري فضيحة أخته اهئ المصونة اهئ أو اللي كانت أخته اهئ اهئ
كانت تكلم ريمـا بصوت الأسى والحـسرة
وعيونهـا تمطر بغزاره دمووووعـايحمل بين قطراتهـا
الأحزان والألم
ريمــا ماعـاد قدرت تتحكم بـ دموعهـا وبكـت : عبير حبيبتي ريـان رح يرجع الصدمة يمكن كانت قوية عليه بس رح يرجع
أي هو قالي أقولك إذا أنتي ضحية فـ هو رح رح يخليه عبره لكل شخص يسوي مثل ماسواه
عبيــر بعد ما قامت من على سرير : آآآآآآآه يـاا ريمـاا تعـباااانه ياليت أمووووووووت وأرتـااااااح ما عـاااااد فيني أتحممممممممل
أكـثررررررر من كـذاا أبي أمووووت أبي أموووووووووووت
وبلحظة يـائس تواجهت لـ طاولة اللي فيها الفواكه أخـذت
السكـينه
ريمــــا صرخت : عبيررر لاااا وركـضت لعندهـا
عبيـــر : سـاعاات المووووت أرحم يـااريمـااا ووجهت السكينة
بسرعة لـ بطنها بس كـانت اليـد اللي مسكتها أسررررررع ..!
ريمـــا لحظة ما شافت عبير ترفع يديها لتطعن نفسها وقفت وهي تبكي وتصاااارخ : عبيررر لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا اهئ اهئ



نـاظرت عبير لليـد اللي أنقذتهـا ومنعتهـا من قتل نفسهـا
الغـريب ان هاليـد مو غريبة عليهـا
رفعـت عـيونهـا اللي أسرهم الحـزن أصـابتهـا الدهشة
حينمـا رأت صـاحب اليــــد ..!!!!!!



فمن يكوووووووووووون !
قــراءةة ممتعةة للجميــــــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:37 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــ 13 ــارت



نـاظرت عبير لليـد اللي أنقذتهـا ومنعتهـا من قتل نفسهـا
الغـريب ان هاليـد مو غريبة عليهـا
رفعـت عـيونهـا اللي أسرهم الحـزن أصـابتهـا الدهشة
حينمـا رأت صـاحب اليــــد : ع م ر !!!!!!!!!!
وضحكت بصوت عـااالي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ريمـا تشوفي اللي أشوفه هههههههه هذا عمررر ولد عمك هههههههههههههههههه
عمررر حبيبي وحيـااتي ههههههه اللي المفروووض يقتلني هو ههههههههه بنفسه أنقذني هههههههههه اهئ اهئ ههههههههه أو ع الأقل ما سوى مثل اهئ ههههه أهلي وتبرى مني ههههههههههههههههههههههههه ه اهئ هههه
وقفت أمامه وهي تضحك تارة وتبكي تارة
هههههه ليه جيت اهئ اهئ ههههههه هههه أنا ما أستاهل وجودك معي اهئ ههههههه
عمـــر : أنتي أسـاس وجـودي بالحيــاة فـ اشلون ما أكون معاك وبقربك يـا مجنووووووووووووووونة
أرتمت با حضانه وهي تبكي وتردد لا تتركني يا عمررر اهئ لاا تتركني والله مالي ذنب لا تتركني يـاا عمرر اهئ اهئ
ضمهـا بـ كل حب وحـنان : مستحيييييل رح أترك
يـ رووووح وقلـــــــب عمر أنتي

*
*

خرجت من الغرفة وهي متأثرة جـدآآ بما حـدث لاكنهـا
حمدت ربهـا بان لم يصب مكروه لـ عبير وان عمر رجع لها
شعرت بالفرح قليـلا بعدما شاهدت اتصـال من تؤم روحهـا لهـا
أكثر من أسبوع لم تسمع صوتهـا أو تعرف أخبارهـا


*
*




أم لمى بعد ما دخلت غرفة لمى و وجدتهـا على السرير الذي لما
تفارقه منـذ ان خرجت من المستشفى ليلة أمس : يمه لمى كيفك اليوم
لمى وهي مغطي وجهه باللحاف : لا تخـافي علي عايشه
أم لمى جلست بجنبها : لمى حرام عليك اللي تسويه فيني ليش تتهربي مني وتحرميني من شوفتك أنا امك اللي ربيتك وحبيتك خافي ربك فيني و ارحميني لك أسبوع مما عرفتي الحقيقة وأنتي تتجاهلي وجـودي ليش تسوي فيني كـذا يشهـد الله معزتك من معزة منصور
كانت تتكلم واهـاتهـا تسبق كلماتهـا حتى دموعهـا لم توقف
لم ترد عليهـا لاكنهـا لم تكون باستطاعتها ان تحبس دموعهـا
وهي تسمع شهقات من كانت تعتقد انهـا أمهـا
أبعـدت اللحاف عن وجهها بعد ماسمعت اغلاق الباب أخذت الجوال
واتصلت لـ ريما أعز الحـباب : الووو اهئ وينك ياريما وينك اهئ
أنا محتاجه لك حييييل اهئ اهئ
ريمـــا بخـوف : لمى أشفيك ليش تبكين
لمى : اهئ اهئ أمي اللي هي امي
طلعـت مو أمي اهئ اهئ
ريمـــا : لمى ياا قلبي أهدي عشان تفهميني أنا مو فاهمه شيئ
لمى : ريمـا أنا اهئ أنا لقييييطه لقيييييييييييييييطه
حصلتني امي ب الكرتون واخذتني اهئ وربتني والحين بالصدفه
عرفت اني اهئ اهئ
ريمــا انصدمت مثل صدمة اهلهـا لم عرفوا بالحقيقة
لمى : ردي يـاا ريما والا خلاص الحين ما تشرفك صدقاتي مارح اتشره عليك لان احتمال الا اهئ أكـيد أنا بنت حرااااام اهئ اهئ
ريمـــا : لا يالمى أنتي وش تقولين أنتي أختي
اللي ما جابتهـا أمي ماعـاد أبي أسمع هالكلام مره ثانيه
لمى : أشلووون رح أقدر أعـيش وأنا مو عارفه وين أهلي اهئ اهئ
ريمـــا بـ حزم : شوفي حبيبتي الأم هي اللي تربي مو اللي تخلف وخالتي أم منصور عليك حق التربيه عليهـا بس ما يمنع انك
تدوري ع أهلك وان نشـاء الله تلاقيهم
لمى : هه تتوقعي اذا أمي وأبوي عايشن مع بعض
أجـل ليش رموني
ريمـــا : مدري وش كانت ظروفهم
لمى : مهما كـانت الظرووووف ماااااالهم أي حق
انهم يرمووووووني اهئ اهئ
ريمـــا : لمى أهدي أهدي ياا قلبي
لمى : متى رح تجين والله محتاجتلك
ريمــــا : خلال هـ الأسبوع ان نشـاء الله
لمى : سوووري ياا قلبي نسيت ما أسـألك عن عبير أشلون
صـارت بعد الحادث
ريمـــا : الحمدالله صارت أحسن
لمى : الله يشفيهـا ويقومهاا لـ زوجهـا ريمــا أقرب فرصة أرجعي لي
ريمــــا : من عـيووووووووني


ريمـــا بعد ماسكرت من لمى انهـارت وبكت بشده
على مـاأصاب صديقة عـمرهـااا


كـنت سوف أفقد ثقتي بالجميع
عندما أخبرتني انها وبعـد
السـنين التي قضتهـا
معهم لم تكون ابنتهم
!.لقيطـــــة.!
يــا اللهي ما هــذا لا أصـدق
ان هنــاك أبـا وأمـا يرمى طفلتهم
يـا ترى ما هو السبب
وهل يتوجب لنا تقبل عذرهم ام لا ..

؟

شـافها وهي جالسه ب الأرض المستشفى
تفاجئ من حـالتهـا وسـألها
طـــلال : ريمـا وش فيك وليش جـالسه هناا
ريمـــا والتعـب باين عليهـا : تعـبت ياا طلال اهئ اهئ
تعـبت وأنا أشوفهم يتعـذبوا اهئ وأنا مو بيدي شيئ أسـوي لهم حتى القوة اللي أتظـاهرهـا أمامهم مجـرد وهم ابين نفسي فيه اهئ اهئ
طــــلال : سلامتك من التعـب يابنت الغـالي
وش اللي متعـبك
ريمـــا : اهئ عبير خطيبة ولدعمي شفتهـا وهي خنقته العبره اهئ اهئ ولمى تؤم روحي سمعت بكائهـا اللي حرق قلبي وهي تقولو لي اهئ
انهـا لقيطه وأستمرت بالبكـاء
لم يرد عليهـا بسبب صدمته هو لا يعرف لمى لاكن ما يتدركه
انهـا شخـص جـدآ قريب لـ قلب ريمــا
أخذهاا من المستشفى
وطلع يمشيها في شـوارع جـده يمكن نفسيتها ترتاح


بيت أبو رغـد
أم ريـــــان : بناااات تعالو تعشو ونادوا أبوكم معاكم
أميره وهي جايه : رغدووووووووه ناااااادي أبوووي
أم ريــــان : أنتي هيييي ماتستحي ع وجهك تنادي اختك الكبيره
رغدوه وين الاحترام
أميره : شخبااااااري ترى يمه ماعاد في شيئ ب هالايام اسمه اختي كبيره أختي صغيره ماعاد تفرق ماعاد تفرق
أم ريـــــان : والله بس اظن اذا العصاا جات تفرق والا
أميره : احم دام السالفه فيها عصاا تفرق بقوووووه
وصـارت تناادي رغـد حياتي نادي أبوي
أم ريــــان : أي خلك كذا ولا عاد اشووفك تناديهاا ب رغدوه فااهمه
أميره : تيب
أم ريـــان : وجع يوجعك انتي ماتقدري تقولي كلام زي الناس وش تيب تكلمي زين
أميره : يممممه وش فيك علي ترى الناس صارت تتكلم كذا تيب بروب هااي هع
أم ريـــان : وش هالكلمات الماسخه هذي مو كلامناا كلام العرب
اميره : هههههههه هذي كلمات الدلع مامي
أم ريـــــان : الله يستر من هالكلمات اللي ماجابت لنا الا المشاكل
أميره أبتسمت وبنفس الوقت كشرت : وش هالاكل كل يوم بيض وطماطم مليناا اهئ
رغـــد اللي توه جات : احمدي ربك في نااس والله مو لاقين هالاكل
اميره : اووف
رغـد : ماعجبك كلامي صح ادخلي النت
وشوفي ساعتهاا اشلون رح تحمدي ربك ع الخبز
أميره : ياختي يااحياتي انا اقصد ليش مانغير ونشتري عشى من برا
أبو رغـد اللي توه جا : من عيوني بكرا احلى عشى لاحلى بنات
أم ريــــان : وحناا
أميره : أرووووح شروبه ع هالغيره
أبو رغـد : ههههههه انتي الاساس كم عندي جواهر أنـاا
رغــد : هههههههههه لالا كذا مانقدر ع هالحركات
أميره بهمس : انتي من زماااان رايحه فيهاا بهالحركات مع فايز هع
أبو رغـد : وش تتهمسون
رغـــد : هههههه لاا ولا شيئ
أبو رغـد : سمعت اسم فـايز
رغـد بربكه : أي كانت تقولي فايز المالكي فلـه ورهيب
اميره تبي توهقة : العن اوم الكذب متى قلت
أبو رغـد : وشوو
أميره تصرف : ههههههه الا ابوي ع طاري فايز وش اخبارع ماعاد اتصل فيك
أبو رغـد : أمس كلمني وهو بخير ليت عندي ولد مثله
رغـد : ما قالك وين سافر
أبو رغـد : ماحبيت احرجه لو كان يبي يقول كان قالي
هو اكثر شغله برا وقالي بين فترة وفترة رح يجينا
أم ريـــان : الله يوفقه ويسهل عليه يلاا بنـات تعشو
وراكم مدارس
أميره حست باختها انها تضايقت فقالت : رغدووه اااقصد رغد قومي
نسوي لناا بطاطس مقلي
أم ريـــــان : وهالعشا
أبو رغـد : خليهم ع راحتهم واذا تبون اطلبو من برا
أميره : الله يخليك لناا ولايحرمني منك ولا من أمي وقـــاموو


)(


ريــــــان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريمــــا : تضحك علي هـااا
ريـــــــان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ريمـــــــا بل ماتعلمني جالس تضحك علي
ريــــــان : هههههههههه لالا بس ههههههه نطقتيها زي الطفل
اللي خايف ينضرب
ريمـــــا : هههههههههه بيني وبينك خايفه منك
لا تهزني لانك كل شوي جالس تعيد لي الكلمه
ريــــان ابتسم : حرام علييك لي مدة ادرسك حصل وهاوشتك
ريمــــا : بصراحه لاا بل العكس جالس تصبر علي وشرحك عجبني مرررره
ريـــــان : يلاا زين هذا اهم شيئ عندي وانتي ماشاء الله عليك
ع طوول تفهمي
ريمـــا : احم شكرا شكرا ههههههه
ريــــــــان : هههه تصدقي احس اني اعرفك من سنين
ريمــــا : حتى انا والله
ريـــــان بمزح : لا يكون تقربي لي وانا ماعرف
ريمــــا : يمقن ايه ويمقن لاا
ريـــــــان : هههههههه الا صحيح وش اسم عائلتك
ريمــــا : هاا
ريـــــــا : من قال هااا سمع ههههه
ريمــــــا تصرف : ليييه ناوي تخطب ههههههههه
ريـــــــان وهو يناظر بعيونهاا : جـــــــاايز
ريمــــا : استحت خلناا نكمل مابقى شيئ

<< ياااااااهووووووووو
ريمــــــا : هاا ههه طلال اها وش تبي
طلال : سلف ههههههه ان نشـاء الله صرتي
أحـسن
ريمـــا : رح أكون أحسن لو وديتني بيت خـالتك
طــــلال : ليـــش
ريمـــا : أبي أشوف العنود مشغول بالي عليهـا
البنات يقولوا حالته نفس ما هي وهذا اللي قالقني
طـــلال بـ ابتسامه : كل يوم يزيد لي فخر فيك يـابنت العم
ريمـــا : ههه هـا رح توصلني
طـــلال : أنا شايف انك الحين تعبانه وش رأيك تخليهـا بعدين
ريمــــا بعد ما تنهدت : لا أبي الحـين
طــــلال : ع رآحـتك


()


بالمطبخ
أميره : وش فيك ي دووباا خفت ابوي يلاحظ عليك
رغــد بضيق : شكله ماعاد رح يرجع
أميره : اشلون ياغبيه انتي ناسيه انه شريك ابوي الا صاحب المال
رغـد : بس ليه لما سافر ماقالي
أميره : انتي مو قلتلي ان مابينكم كلام
رغد : وانا صـــادقه والله صح اني اروح البقاله بس ماحصل الا مستحييل اتكلم معه حتى هو ما حاول يكلمني
أميره : اجل اشلون تبيه يقولك انه بيسافر
رغد : مدري وشكلي تعودت عليه
أميره : عليه والا على نظراته
رغــد : هههههه آه من نظراته
أميره : رغد حياتي انا معك انه انسان محترم وخلووق ونقذ ابوي من السجن وكفايه انه ما رضى يسجل عقد البقاله باسمه وخلاه باسم ابوي
رغم انه صـاحب المـال وهذا يدل على انه نااد ب هالزمن
وانتي كمان انا واثقه فيك وانك مستحيل تسوي شيئ غلط
بس مع هذا ابيك تتحكمي بقلبك لا تخلي وتاشر ع قلبها يحبه
لا تعذبيه يمكن مايكون فايز صاحب النصيب
رغـد والدموع تجمعت بعيونها : هه اذا انتي عندك يمكن انا عندي
مستحييل اهئ اهئ
أميره : ليش لاننا بنات فقر حتى لو
انتي فيك حلى وصفـــات صعب يلاقيها مع بنات العز وضمت اختهاا
رغـد وهي تبعد عنهاا : ههههه وش جالسين نقول هههه اهئ اهئ
صح صرت معجبه فيه بس يمكن اعجاب ك أخ لانه فيه صفات مثل ريان
أميره اللي مو مصدقه اختها بس مشت معها : ههههه تصدقي اني اشتقت ل ريـان
رغد وهي تمسح دموعهاا : حتى أناا
أميره : طوول اخر مكالمه كانت لي معه وهو يكلمني ع فواز
رغد : أي دايم ريان يتكلم عنه يعتبر اخ له
أميره : يالبى قلبه
رغد بقت عينها : منوو
أميره : احم ريـان
رغــد : ريــــان هااا
أميره : هههههههههه
رغد : وش السالفه
أميره : اممممم
رغد بحي : تخبي ع اختك
أميره : مافي شيئا قوله
رغد ما حبت تضغط عليها : اووك ع راحتك
بس انا حاضر باي وقت اسمعــك لانك مالك غيري وانا مالي غيرك
ويلا خليناا نسوي بطاطس اللي ورطتينا فيه


دعــاء كانت جالسه ع الابتوب تكلم فيصل صوت وصوره
أيه ولد عمها لا تستغربوا مثل ما هي أستغربت يوم طلبهـا
انهـا تضيف عندهـا بالمسن
دعـــاء : توني كنت عندها والله حالتهـا ما تطمنى
فيصـــل :اللي صـاب أختها أمر صعب أحـد يقدر
يتحمله ما بالك هي الله يعينها ويصبرهـا
أهم شيئ أنتي وشموخ ما تتركوهـا
دعــــاء : والله ماصرنا نروح الا لها ولـ عبير
خـايفة حالتهم تستمر اهئ اهئ
فيصـــل : لا يادعاء ما أبي أشوف دموع الضعف
وخلي أملك بالله كبير
دعــــاء : ونعم بالله الا وتسمع رنة جوالهـا
فيصـــل : ليه ما تردي
دعـــــاء : مليت من كثر ما أكذب ع النـاس
اللي تسـأل عن عبير
فيصــــل : أحسن شيء سويتيه انك خبرتيهم ان عمي
أبو ناصر الله يقومه بالسـلامه أخذهـا برا المملكة للـ علاج
دعـــاء : ما رح يكون أفضـل من اللي سوتهـا ريمـا
يوم قالت ان عبير صار لهـا حادث والحمد الله ان النـاس
صدقوا وهـذا يرجع لريما ربي يسعد قلبهـا ويسترهـا دنيا واخره
فيصـــل : آآآآمـين ويسعـدك ان نشـاء الله
تصدقي عاد صرت ما أصدق متى يجى نهاية دوامي عشان
أرجع البيت وأتكلم معك
دعـــاء بعد ثواني صمت : حتى أنا والله صرت أجلس ع الاب
سـاعات أنتظـرك فيصل ليه ما تجوا تسكنوا عندنا بالجده
فيصـــل : أبوي كلمنا بـ هالموضوع وكمـان موضوع مشروع السيارات اللي يبي عمي نشاركه فيه
دعـــاء : وش رأيكم
فيصـــل : والله مدري أنا محتـار اما مشعل وزياد اللي فرحوا وافقوا عكس أحمد اللي صار لي فترة ملاحظ عليه الحزن رفـض وبقوووه
دعـــاء : حتى شموخ أحسهـا متغيرها وحزينة
أنا قلت يمكن موضوع عبير هو اللي محزنهـا
فيصـــل : دعــاء
دعــــاء : هلا
فيصـــل : تتوقعي بينهم شيئ
دعـــاء : مثـــل
فيصــــل : خلاف او اممم حـب
دعـــاء : يوم هم صغار كانوا يحبوا بعض
تتوقع هالحب ما زال موجود رغم فترة الانقطـاع الطويلة اللي بينهم
فيصـــل : الحب الصـادق يدووووووووم حتى لو بعد سنين
دعـــاء : حيرتني والله دامهم يحبوا بعض ليش الحزن باين عليهم
فيصـــل : هذا اللي مو قادر أفهمه بس لازم أعرف عشان أمحي
الحزن قبل لـ يسيطر عليهم
دعــــاء : اوك وأنا معك أنت تقرب من أحمد وأنا من شموخ
يمكن نقـدر نسـاعدهم
فيصـــل : وأنتي أشلون نقـدر نسـاعدك
دعـــاء مستغربه : تساعدني !!
فيصـــل : أيه ليش الاستغراب حتى أنتي رغم محاولتك
بـ انك تخفي الحزن من عيونك
دعـــاء بنفسها واخيرا يا فيصل حسيت فيني وبحزني
هه ولاا تبي تساعدني آآآه يـاا فيصل لو تعرف انك انت سر حزني
فيصـــل : دعاء أبي أسـال سؤال وياليت
الصراحة فـ جواب
دعـــاء : تفضــل
فيصـــل : حبيت او عايشه قصة حب


دعـــاء ما عرفت وش ترد
فيصـــل : ســوري الظاهر اني تعديت الخطوط الحمراء
دعـــاء بتسرع : لا عـادي مجرد سـؤال وأي عشت قصة حـب
فيصـــل : كنت حــــاس انك تحبي
دعــــاء : هههه ومن وين جاك هالاحسـاس
فيصـــل : لعلمك اللي يحبوا مهما حاولوا يخفوا
يكون بــــاين عليهم
دعـــاء : يـاا ســــاااتر يعني انفضحـنااا ههههههه
فيصـــــل : عمر الحـب ما كـان فضيحه اللي أبي أعرف
ليش لحد الحين ما تزوجتو
دعــــاء : ع قولتهم حب من طرف واحد لابد يذبل هههه
فيصـــل :آهـااا حب من طرف واحـد هه أجل أنتي مثل
ولد عمك عـايشه بـالنار الحب مو بالجنة الحب
دعــــاء : لحد الحين تحبهـا
فيصـــل : وما رح أحب غيرهـا
دعــــاء تجمعت الدموع بعيونهـا وما ردت عليه
فيصـــل : واللي يعـافيك بلاش الدموع ترى يضيق صدري
والله لما أشوف دموعك
دعـــاء : ليـش لأني بنت عمك
فيصـــل : يمكن هذا واحـد من الاسبـاب
دعـــاء رغم صعوبة الكـلام بس قالت : ومن الأسـباب كمان
وجه التشـابه بيني وبين ملاك سوى بالشكل أو الشخصية
فيصـــل : ههه تصدقي نــادرآ ما أصـادف ب حياتي شخص
يعرف أفكـاري أو ايش ناوي أتكلم قبل لا أنطق
دعـــاء ابتسمت مع نزول بعض من قطـرات الدموع
وفيصــــل فضــل الصمت


الايــــــارب
ع بعده تقويني
يطيب الجرح
وأنا الشكي الام منه
تعبت الـآه
وربي يعلم فيني
شبعت الم وقلبي
كنه ونه
ع اذا الحال
دايم يعاديني
أنا اخفي الحزن
ولا حدا درى عنه
الا يـــــــــــــارب
بلطفك تهنيني
أبيه باجريارب
قلبي يتهنئ
توقعته يصون الحـب
يحس فيني
أثاري همنا ظلم أنا أتعنى
عشقت حيل
سميته نظر عيني
جرحني حيل
ع جرحه ضحك سنه
أفكر فيه وطول
الوقت نسايني
أنا أحبه وهو في حبه
انا جنه
الا يارب
تسعدني وتخليني
أشوف الدينا من بعده
كذا جنه

دخـلت الغرفة بعد ما دقت أكـثر من مره
شـافتهـا ع سرير جـالسه عورهـا قلبهـا عليهـا
رآحـت لعندها رغم انهـا كـانت تبكي بس حاولت تكلمهـا
: العنود وش جالسه تسوي بنفسك مو حرآم عليك اهئ
عبير دايم تسـألني عنك تقولي وين أختي اهئ أبي أختي
مسكت يدها وبصوت عالي مخلوط بـ آهــات الدموع
رددددي تكلللللللللمي اهئ اهئ تدري منو كـان
عند عبير اليوم اهئ عمـرر اهئ اهئ
أيه عمر زوجهـا ولو ما هو كانت عبير اهئ
بين القبـور اهئ وانهـارت وما عاد قدرت تقاوم أكثر
نرزلت رأسهـا لـ عند يد العنود بعد ثواني تعـب رفعـت
رأسها وابتسمت ابتسـامة أمل وهي تشوف سيول الدموع اللي
تنزل من عيون العـنود ضمتها بقوووووه وأستمرتـ بـالبكـاء
تركتهـا ريمـا وهي مازالت تبكي ونزلت عند طلال
الذي لم يصدق عندما رائهـا فهي لم تكون ريمـا التي قبل قليل
ريمــا الذي كسائهـا الحزن واليـائس بل راء ريمـا
الذي يعـرفها ريمـا منبع الأمـل والتفـاءل
وابتسامتها الذي توحي دائمـا بالسعـادة والفـرح
طـــلال : ان نشـاء الله دوووووم هالابتسـامة
ريمـــا : ويـــــــــــاااك ياولـد العم
طـــلال : أفهم ان العنـود صارت بخـير
ريمـــا : تقدر تقول كذا
طـــلال : اشلون
ريمــــا : الحين خـلنا نروح دام ما في احـد هنـا
وبالسيـاره أعلمك
طــــلال : أجـل يلاا مشينـا
مشـوا وعندما فتح طــلال البـاب لـ يخرج هو وريمـا
استغرب من الشخص اللي كان وافق ع البـاب : بنـــــــدررر !!!
ريمــا بعد ما شافت الشخص لفت ع طـلال : بنـدر زوج العنود
طــــلال هز رأسه بـ ايه وقـال : هلاا والله بـ بندر
حمد الله ع السـلامه
بنـــدر : هلاا فيييك الله يسلمك ويخليك
وسلموا ع بعض
ريمـــا : حـيــاك بندر وحمد الله ع السـلامه
بنـــدر : الله يحيك ويبقيك
طــــلال : بنــدر هذي بنت عمي ريمــا
بنـــدر : ونعم والله
ريمــــا : معـليك زود
طـــلال بعـد ما دخلوا وجلسوا : هـا بشرنا عنك كيف صحـتك
ومتي طلعـت من المستشفى
بنـــدر : طعلت قبل نص سـاعة وع طول جـيت لـ بيت زوجتي
اللي أشتقت لهـا والحمد الله وين كـنا وين صـرنا
طــــلال : الحـمد الله
بعد تبـادل النظرات بين ريمـا وطلال
والمقصـود فيها ايش رح يقولوا له عن العنود
بنـــدر : أنا دريت بلي صـار لـ عبير وحـزنت عليه ـا

ريمــا : أشلون عرفـت !!!!!!!!!
كـانت مثل طــلال مستغربه وخـايفه ان الفضيحـه
أخذت مجراها وانتشـرت
بنـــدر : من ريــــان
طـلال وريمــا بصـوت واحـد : ريــــــــــاااان
بنـــدر : ايه ريـــان هو اللي قالي عن عبير
صـار لها حادث ليلة زواجهـا وهو اللي طلعني من المستشفى

طـــلال بنفسه اشوى ان ريـان قاله كـذا
ونفس الكلام دار بين ريمـا ونفسها

بنـــدر يكمل كلامه : حتى انه قالي ان العـنود متاثره
بلي صار لأختهـا عشـان كذا ريان طلعني من المشتشفى
ولو تسمحولي أبي أشوفها
طـــلال : زوجـتك ومحد يقـدر يمنع ك هي
بغـرفتها تقدر تروح لهـا
بنــدر بعـد ما قـام قالت له ريمـا : بندر ترى
العـنود تحـبك وتموت فيـك ومن يوم
ما دخلت المستشفى وهي بـ حالة حزن وزادت عليهـا
حادث عبير ف خلك معـها وقريب منهـا
هي محتاجه لك أكثر من أي وقت
أبتسم لها وراح
وهم شـافوا وجودهم ماله داعـي
فـ طلعوا ورجع طــلال مع ريمـا لـ بيتهم

)
(

كـانت تبكي ع حالهـا وحـال أختهـا
واللي عـذبهـا أكثر وزاد من حزنهـا
هو كلام ريمـا ان عبير تسأل عنهـا

دق الباب وأعتقد ان ريمـا رجعت تفاجئت
حينمـا رأته رأت زوجهـا الـذي تمنت ان يعـووود

لم يتفاجئ عندما رائها فقـد كان يعلم انه سيرائها
ويرى الحـزن بين عيناهـا وهـذا ما عذب قلبه وابكى عـينـاه

ركضت نحـوه وارتمت بين احضانه وهي تبكي
ضمها ووضع قـبلات بين رأسها وخـدهـا و ..
ومن بين القـبلات همـس لها بالكلمـات
تريح قلبهـا وتروي عطشها وتزيد من قـوتها

وحشتيني وحشتيني
.
أوعـدك اني ما رح أتركـك
.
أنا تعالجـت والايـام رح تثبتلك
.
يـاليت تسامحـيني يـاا أغـلى من حـيــاتي
.
العـنود رغم كثرت الـدموع بس
أبتسـمت وهمسـت له

أحـبـــــك
أحـبـــــــــــك
أحـبـــــــــــــــــك

كـلمه لاكنهـا تعـني الكـثير والكــثيررر

*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:38 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلمى : هلااا حبيبي
سعـــد : هلاا بـ هالصوت هلاا بـ عمري وحيــاااتي
سلمى : ههههه ايش هالروقااااان
سعــــد : أشلون ماأكون رايق واليوم أنا بتعشى مع حبيبة قلبي
الا مستاااااااااااااااااااانس
سلمى : ههههههه دووومز حبي بس هــــا هالمره ما رح نتغدى بالمطعم حقك
سعـــــد : افااا لا يكووون مو عاجبك
سلمى : لاا حياااتي أنت تدري أنه يعجبني مرررره وكفايه انه من أضخم المطاعم اللي بالجده بس أنت تعرف أني احب التغير
عشــان كذا أن اليوم بعزمك ع حسابي والمطعم من اختياري
ومنهـا نغير اليوم هههههه حرام عليك كل مره تعزمني بس بيوم الخميس هههه
سعــــد : ههههههههه تدرين حياااتي أغلب وقتي مشغول والخميس اللي اكون فيه شوي فاضي وأحب اكون فيها معاكِ
واليوم رغم اني مشغوووووووول بس لعيونك رح أجل شغلي لـ بعدين


الحـين عرفتوا مين هي اللي سعـد نــــاوي يدخل
عالم الاغنيـــاء عن طريقهـا بداية التعـارف سا اوضح لاكن ليس الآن
ما أريد ان أوضح لكم أكثر ان سعــد سا بقى وان ذكـرت
بانه انسـان فقيــر فليس من المعقول انه يمتـــلك مطعم ضخم
فالحقيقه بانه يشتغل فيه جرسون وليس صاحب المطعم
وهذا ما سهـــل عليه الامــر
الخمــــيس هو اليوم الوحيد الذي لا ياتي فيه صاحب المطعم
فيقوم سع ـد ويعزم سلمى ويلبــس أشيك المـــلابس اللي طبعا صدقه من النــاس ويتفق مع زملائه بان يظهر له الاحترام والخوف امام سلمى الذي أوهمهـا بانه صاحـب المطعـم


!

ريمــا بعـدما وصلت بيت عمهـا
دخـلت غـرفة شموخ ولم تحصلها ف راحت
لـ غرفة دعاء يمكن هي هناك مع دعـاء
: هـــــــــآآآآآي يـا حلووووات
تـلاشت ابتسامتهـا حـينما رأت دموع دعـاء
راحت ل عندهـا : دعـاء وش فيك
<< كيفك ريمـا
ريمـــا أستغربت من هالصوت صوت أخ وها فيصـل
ما انتبهت ع الاب اللي قدام دعـاء
: هلا حبيبي كيفك
سوري ما انتبهت ان دعاء تكلم احد بالمسن
دعـاء وهي تمسح دموعها : هلاا ريومه كيفك عبير
ريمــا : أسكتوا بس يانها وقفت قلبي اليـوم
فيصـــل : ليـش وش صار
ريمــا : حـاولت تقتل نفسهـا
دعـاء : اييييييييييييييييش
ريمـــا : لا تخـافي ما صـار لها شيئ
فيصــل معـصب : ريما قولي السالفه كلهـا
لا تلعبي با اعصابنا
ريمـــا : أسمعوا وحكت لهم الي صـار
دعــاء : الله يجـزاه خير اللي مسكهـا وانقذهـا
فيصـــل : لك الحمد وشكـر انهـا ما صـار لها شيئ
ريمــــا : يـا حـلووين أنتوا ما سالتوني منو اللي انقذهـا
فيصـــل : وانتي صـادقه المفروض بعد اللي حكيتيه
نسـألك ليش تركتيهـا لوحـدهـا
دعــاء تبي تقوم : أنا لازم أروح عندهـا ما يصير نخليها لحالهـا
ريمـــا : لحظه لحظه الحين عبير ما تبيني ولا تبيك
واللي انقذهـا هو اللي الحين جالس معهـا
وغـيره عبير ما تبي
فيصــل ودعــاء بصوت واحـد : منوووووو
ريمــــا : عمـــــــر
فيصـــل وهو طاير من الفرح : الله عليك يا عمر
والله أثبت انك رجـال
دعـــاء وهي تبكي : الله يخليهم لـ بع ـض
شمــوخ كانت داخله غرفته ـا بس سمعت صوت ريمـا
من غرفة دعـاء فـ رآحـت عندهم وسمعـت الكلام
وتـاثرت مررره : آآآآآآآمـين اهئ اهئ
تصدقوا عـاد رغم انه كـان اهئ حـابس نفسه
وما كان يكلم أحـد اهئ اهئ بس توقعـته يروح لـ عبير اهئ اهئ
ريمـــا قـامت وراحت حضنتها وبكوا
فيصـــل : صدقوني دمعتين ثانيه منكم رح أبكي
ونصير الرباعـي المبكي ههههه
البنـات ههههه اهئ اهئ هههههه
ريمــــا : أي صح أبشـركم العـنود تحـسنت حالتهـا
<< وبنـدر طلع من المستشفى وحـالته صارت أحـسن مني ومنكم
الكـل فـرح وريمــا رمت المخـده لوجـه طـلال : سخـيييييف خربت
علي السبرايز
طـــلال وهو يضحـك : ههههه من الصبح وانتي نازله عليهم بشاير وحده وراء الثانيه خليني أعطيهم وحده ع الاقل هع
دعـــاء : هههههههههه وش رايكم نروح ناخذهم ثم نروح
ونط ع عمر وعبير
فيصـــل : افااااا يـاذا العلم
وتتركوني لـ حالي


ضحكوا وطلال قال : لعيونك نأجلها لليل
وبين وبينك عشان ريمـا ترتاح ونخلي المعرايس
يتهنوا شوي مع بعض
ريمـــا : تسلم تسلم يـاولد عمي محد مهتم برآحتي غيرك
شمـــوخ مسوي معصبه : يا جاحده وأنا انبح صوتي
من كثر ماأقولك يـاريما تعالي ارتـاحي
فالبيت وأنا أجلس عند عبير
ريمـــا بعد ما ارسلت بوسه ع الطـاير : اموووووواااااح
أنتي أساس رآحتي ياا قلبوووو
طــــلال بنفسه اااخ بس لو هالبوسه لي
شمـــوخ : لا تحاولي زعلت زعلت
فيصـــل : والله محد يقدر يراضيها غير أحمدووووه
وصـار ينادي باحمد اللي شافه
أحمــد بعدما جا : مـا شــــاءالله العائله كله مجتمع ههههه كيفكم
دعــــاء : دامك بخـير فـحنا بخـير يـا ولدعمي العزيز
وناظرت لـ شموخ بـ نص عـين
طــــلال : أبو حمييييييد كيفك
أحمـــد : عايش بـ هالدنيـا وأنا أخـوك
دعـــاء : أقول تذكرون يوم تزعل شموخ وهي صغيره ومحد يقدر
يراضيهـا غير أحمد هههه
فيصــــل : مسوي يعني اني ههههههههههه
أحمــــد مع ابتسامه بـــارده : بعض الاشيـاء
اللي تصيـر بالصغـر تتغ ير وتنمحـي بالكـبر
أحمــد كان قصده حب شموخ له انمح
وشمو خ ترجمته كلامه عكس ان حب أحمد لهـا انمح
وفيصـل ودعـاء اللي كان المقصود بـ حديثهم عنهم
يقربوهم مادروا انه صار العكس
بس ريمــا حـست البعـد بينهم وهذا
اللي خـلاها تـاخذ شموخ وتروح معهـا لغرفتهـا



(
)



في بيت لمى

لمى تصرخ على اللي يدق البـاب غرفتهـا : قلت مااا ابي
اكل والا أبي أشووووووووووووف أحددد اتروووووووووووووكني
بس مع هذا سمعـت فتحت البـاب
مسحـت دموعهـا ولفت أنــــــــا قلت ما أا
منصوووووووووور




منصـــور وهو يبتسم لها : حتى أنا ما تبي تشوفيني
لمى سكتت ولفت ما تبيه يشوف دموعهـا
منصـــور : أنا ما رح أدخل الا اذا قلت لي ادخل هـا ترضي منصور اللي دايم تقولي عنه انه مو أخوك بس الا أبوك وصديقك وحبيبك
مايدخل اهوووووووون عليك
كـانت كلمته لهـا تقطع قلبهـا وتزيد من دموعهـا : هه أخـوي
حاولت انها تكتم شهقاتهـا وماقــدرت خاصـتنا بعد ماسمعته يقول
أخـوك غصب عنك
راح لعندهـا وقف قـدامهـا وشـاف نقطة ضعـفه
دمووووووعهـا ضمهـا لـ صدره وهو يبكي ويقول
لمى حياتي أنتي أختي وبنتي وكل شيئ بحـياتي
حتى حبي لزوجتي ما يساوي أبدا حبي لك أنتي أكثر
أنتي الغـاليه أرجوك لا تبكي أرجوك لا تعذبي قلبي
لمى وهي بـ حضن أخوهـا : اهئ اهئ منصور ليت مت والا عرفت اهئ اهئ منصور ابليز قولي الصدق قولي انكم اهلي اهئ اهئ اهئ
منصــور بعدها عنه وقام يناظر ب عيونها : الحقيقه اللي لازم تعرفيهـا وتتاكدي منها أني أنا وأمي مستحـيل نقـدر نعيش بدونـك
ضمهـا بقوه بعدما ارتمت بحضانه وهي تبكي بمراره


):


شمــوخ برغم العذاب اللي بداخلهاا
بس حاولت تتظاهر بانها طبيعه : هـلا ريومه وش بغـيتي
ريمـــا : أبي أعرف وش سالفتكم انتي وأحمد
شمــوخ : أي سالفه
ريمــــا : أحيانا أحس انكم تحبون بعض بس تصرفاتكم هي
اللي مو مخليتني اتاكد
شمـــوخ : هههههه الله يخـسك الحـين خليتنا نقوم من عندهم
عـشان تقولي لي أني أنا واحمـد نحـب بعـض ههه شيئ طبيعي
نحب بعض مو عيال عم
ريمـــا : أنتي فاهمه أي حـب أقصـد
شمــوخ : امممممم لا مو فاهمه
ريمـــا : شموخه حيااتي ليش ما تحكي لي مثل قبل تذكرين يوم
كـنا صغار كنتي تجي وتقولي لي عن كل شيئ
حتى أحمد كنتي تقولي ما رح تتزوجي غيره ليش الحين صرتي تخبي علي
شمـــوخ عصبت : أنتوا أشفيكم كل شوي أحمد أحمد خلااااااااص أرحمووووووووني
ريمــــا : نرحمك من أيش نرحمك من الحـب ووهو في احلى من الحـب ههههههه
شمــــوخ رآحت وقفت عند الشـباك : لا مافي بس في حب
من طرف واحـد وبكــــــــــت
ريمـــــا مستغربه : من طـ !!! ـرف واحـد
أشـلووووووون
شموخ ماردت وظلت تبكي راحت عندها ريمـا
ضمتهـا وقالت لهـا : تعالي ياا قلبي أجلسي واحكي لي ع اساس
أنا ريومه صديقتك مو ريومه أخت أحمد
مشت معهـا وحكت ما بداخلهـا
ريمــــا : شمــوخ أفهم من كـلامك أنك تحبي أحمد وأحمد ما يحبك
شمــــوخ : هذي الحقيقه اهئ اهئ
ريمــــا : لا لا مستحييييييييل أحمد يحبك وأنا وأثقه
شمــــوخ : اهئ من وين جبتي هالثقه هو قال لك انه يحبني
ريمــــا : لا
شمـــوخ رجعـت وبكت أكثررر
ريمــــا : لا تبكي حبيبتي واذا طلع كلامك صح صدقيني
أحمد اللي رح يكون خـسران لانه ما رح يلقى وحده تحبه كـثرك
وأنتي ألف واحد يتمنـاك
شمــــوخ : وأنا من ألف ما أبي الا واحـد اهئ اهئ وأستمرت
بالبكي مثل ما أستمرت ريمـا بانهـا تهديهـا وتزرع لو القليل من الأمل أن أحمـد يمكن يحبهـااا





بعد سـاعـات


عمــــر : عبيـر حـيااتي
أوعـدني أنك ماعـاد تخبي علي شيئ
عبيـــر وهي بحضنه : أوعـدك دامــك معـي
عمــــر : رح أكون معك ولـك ومن اليوم أو من هالحـظه نبي ندفن المــاضي وننسى اللي صـار
عبيـــر بعد ما بعدت عنه : رح تقدر تنسى
عمـــر : ايه أقدر لن الغـلطه غلطتي
عبيــر : غـلطتك !!
عمــــر : ايه غلطتي هي غيرتي ولو ما غيرتي المجنونه
كنتي رح تقولي لي عن الشخص اللي كان يلاحقك يمكن
وقتهـا ما كـان صـار اللي صـار
{ عبير حكت لـ عمر عن الشخص اللي كان يلاحقهـا }
عمـــر بعدما شاف الدموع تجمعت بـ عيون عبير : لا ياا قلبي
لا ياا حياتي لا ياا عمري هالدموووع ماعـاد أبي أشوفهـا
أبدا أبدا أبدا
عبيـــر : خـــــايفه انه يكون صورني وبيفضحني
عمــــر : ما عـاش من يفضحك لا تخافي أنا وأهلك وأهلي حتى ريان معـاك وصدقيني ريــان قـد الكلام اللي قالهـا لـ ريمــا
عبيـــر : ايش اللي خلاك واثق
عمـــر : مجرد أحـســـــاس
عبيــــر : عمـــر
عمــــر : عـيووووونه
عبيــــر : أبي أشوف ابوي
عمــــر حكي لـ عبير ان أبوهـا متنوم بالمستشفى وسـبب
أرتفاع السكـر عنده يعني ماذكر لهـا السبب الحقيق اللي هي الجـلطه
عمـــر ما عرف وش يقول لهـا وحمـد ربه ان باب الغرفه دق
بعد ما شاف عبير لبست طرحتها : تفضل
دخل فهـد مع طلال ودعاء وريما وشموخ بعدما راحوا
أخذوا بندر والعنود معهم اللي فرحوا من تحسن حالتها
الكـل سبرااااااااااااااايز
عمـــر : ههههههههههه الله يرجكم
عبيـــر بدموع الفرح حياتهم
العنود أو ما شافت أختهـا راحت لهـا وضمتها وصـاروا يبكوا
ريمــــا وهي تمسح دموعهـا : أقول خلاص كفايه حـنا جينا نفرح
مو اهئ نبكي
بعد ما سلموا وتحمدوا لـ عبير بالسلامه
ونفس الشيئ صـار من قبل عمر وعبير لـ بندر
عمــــر : أعـوذ بالله منكم ما تخلون الواحـد ينفرد شوي مع زوجته
ريمــــا : هههههههههههههه اوما عاد تنفرد فيهـا بالمستشفى
طـــــلال : انفـراد صحـي مثلا ههههههههههههههههههههههههه هههه
الكـــل ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
وعمـر قال : تستهبلون أنتوا ووجيهكم
عبيـــر : أنت اللي جبته لـ نفسك هههههههه
عمــــر وهو يناظر لـ عبير : وه وه ياا قلبي فديت هالضحكه وراعيتهـا
عبيــر خجلت وشمـوخ قالت : لا لا كذا رح نخـرب
ريمــــا : هع هع وقصـــم أنك صادقه ههههههه
العنــود : هههههه الا وين أمي توقعت أشوفهـا هنـا
عبيـــر : كانت هنا مع خالتي بس راحت تشوف أبوي
وما من ثواني الا وأمهـا وخالتهـا داخلين
أم نـاصر والحزن باين عليهـا : ما شـاء الله كلكم موجودين ولحظة ما شافت العنود فرحت أكـثير وحمدت ربهـا ان حالت بناتها تحسنت
ودعت باسمه الكـريم ان يشفي زوجهـا
العنـود بعدما سلمت ع امها وخالتها : ها يمه كيف أبوي
أم نــاصر : أبوك سـافر
كلهم ســــــــااافر !!!!!!!


*

.. بالمطعـم ..

سلمى : هاااااااااااااااي
سعـــد : هلاا وغلااا هلااا وسهلاااااا بالحبيبة قلبي
سلمى وهي تجلس ع الكرسي : أعـترف وش سبب
سرحان اللي كنت فيه لي ساعه وأنا واقفه هنـا
سعـــد اللي أسـاسا كان يشوفهـا بس سوى نفسه سرحــــان : من غيرك اللي أقــدر أسرح فيها ياا عمــــــري انتي
سلمى : والله
سعــــد : .......
سلمى : شفففففت في امر ثاني
سعـــد : والله مدري وش أقولك
سلمى : وش فيك تـــــرآآاك خوفتني
سعــد : حياتي ما أبي أوجع رأسـك ب مشاكلي
سلممى :تكلم والا بـ روح وتنسى بعد كذا أنك تعرف
وحده أسمها سلمى
سعــد : لا ياا قلبي اصلا اللي أنا فيه عشان ما أبعد عنك
سلمى : !!!!!!!
سعــــد : خلاص رح أقولك عشــــان بس تشوفي أشلون أحـبك
أبوووي الله يحفظه راعي عقـارات والشركـات << اوبك يالنصب هع
حتى المطعم حقي هو له كـنت لحد قبل ساعه مرتـاح وأحـمد ربي
على النعمه اللي أنا فيها لين ما رجع وكلمني فالموضوع
سلمى : أي موضوع ؟
سعـــد : موضوع بنت عمي
سلمى : بنت عمــــــ !!! ـك
سعــــد : عندي بنت عمي أسمهـا نــــورا يتيمه فأبوي وأمي هم اللي مربينهـا عشـان كذا يبي أبوي يزوجني اياها غصب بحكم اني أن ولد عمه ومالها عيال عمي غيري وان طبعا رفضـت ل هالسبب رح يحرمني من أمواله حتى المطعـم ورح يوقف حـسابي
بالبنـك ويحول جميع فلوسي بـ حسابه
سلمى : وش فيه أبـوك صااااحي والا مجنوووون
سعــــد : خليهـا على ربــــك
سلمى : وش بتسوي الحـين
سعـــد : تركت فلتنـا وماعـاد رح أروح المطعم
وبـ أدور لي على أي شغله وأبدا حـياتي من جديد
سلمى مصـدومه : رح تترك النعيم اللي عـايش فيه عشاني
سعــد : كل شيئ فدوه لـ عـيونك
سلمى : ياا حـاااتي ، طيب ليه ما تكلم أحد يتوسط لك عند أبوك
سعــــد : أبوي صعـب أحد يتفاهم معه بهالمواضيع عموما هالفتره رح اتركه ع بال ما يهدى وبرجع أكلمه وأقنع نجي ونخطبك
سلمى : تخطبني !!!!!!!!!
سعــــد : ايه أخطبك وأنا وين رح القى أحـسن منك
سلمى : وأنت طيب هالفتره وين بتسكن ومن وين بتصرف
سعـــد : الله يفرجها ان نشـاء الله
سلمى أخـذت شنطتها وفتحتها وطلعت شيك وسجلت فيه مبلغ محترم
وهذا اللي كان يبيه سعــد : تفضـــل حبيبي
سعـــد يسوي نفسه مصدوووووووم : ايييييييييش هذااااا
سلمى : مو أنا ويــــــاك واحد يعني فلوسنا برضو وحده
سعــــد ما زال يمثل بس هالمر دور المعصب : رجاء يااسلمى دخلي فلوسك ولا صدقيني ماعـاد رح تشوفيني مره ثــانيه
سلمى : أنت الحين مو حبيبي يعني مو عـيب لو ساعدك
أو أقولك أعتببرها دين
سعـــد : لا لا مستحييييييييل أقبل
سلمى وهي تحط الفلوس بيده : عشـــان خاطـري
سعـــد : بس بشـــرط اني أرجعهم بعدين
سلمى : اوووووووووووك ياا قلبوووو
قولي الحـين وين بتسكن
سعـد بعدما أخـذ الفلوس : عند واحـد أستراحه بروح وأسكن فيهـا
سلمى : يلااا مشيى حـالك ع بال ربي مايهدي أبـــــوك
سعــــد : أقول سلومتي صاحـبي يسوي حـفلات كل أسبوع بالاستراحه وش رايك تجي
سلمى : وين اجي دام صاحبك هو اللي بيسوي الحفله يعني رح تكون رجـال ب رجــال
سعـــد : ومين أصــــلا رح يسمحلك أنك تجي اذا هم رجال بـ رجال
سلمى : أجل كيـــــف !
سعــــــد : صاحبي رح يعزم أصحـابه وأخـت صاحبي بتعـزم صحباتهـا وتصير الحفله عووووائل هههههههههه
سلمى : أنت تستهبـــــــــل ؟
يعني الحفله خليطي
سعــد : قلبووو أنا ما علي رجال حريم أهم شيئ نكون مع بعـض
والله اني خايف عليك لحد يشوفك من اهلك معي و لعلمك هو دايم يعزمني بس انا ما ارضى ما أحب أحضر مثل هالاحفلات بس لعيونك بروح ها وش قلتي
سلمى : سووووري حبي أنا ما أقـــدر أجـي مثل هالحفلات
سعـــد : جربي واذا ماعجبك الوضع أوعدك ما عـاد أطلبك
وحتى أنا ماعاد اروح
سلمى متردده : طيب وش أقول لـ مــــآم
سعـــد : اممم قولي لها مثلاا صديقتي مسوي بـارت عزومه أي شيئ
سلمى : خلاص بـ أشوووووف
سعـــد : هــاا وين الأكـل والا عازمتينا ع طاوله فـاضيه
سلمى : ههههه وش تحب تـ أكل


وأستمرت الجـلسه اللي أساسهـا كـذب وخـداع
من جهة الطرفين سعـد يظهر الحب لـ سلمى والسبب وعرفناه
فــــلوسها بس سلمى تظهر الح ـب لييييييش ؟
أنـا أقولكم بنظرها ان هذا أفضل حل تسويه
عشان تقدر تنسى ريـــــــان حبها الأول والأخـير



)
(



عبيــــر : سـافر ! ووووين ؟
أم فهــــد : رحنا نشوفه مالقيناه فقالنا الدكتور ان في واحد أخذه وسفره بره لـ يتعالج
عمــــر بعصبيه : اشلون المستشفى تسمح له انه ياخذه بدون ما يقولنـا
فهــــد : منو هالشخص اصـلاا
أم نــــاصر : ولده الكـبيررر
الكــــل : ريـــــــــــــــــــــــ ـــان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أم فهــــد : ايه ريــان

*

يـااه ياا ريـان معقوله
في يوم واحـد قـدرت تخـرج
زوج أخـتك من المستشفى
عـشانك عـارف حـاجة أخـتك له
وب كـذا تكون اطمنت عليها أكـثر
وبنفس الوقت سافرت مع أبوك
رغم ان الدكاتره فاقدين الأمل ب عـلاجه
وأكـيد عقلك خليته يدبر
أشلون تقدر تعـرف منو اللي سوى بـ عـبير
آآآآآآهـ بس
هذا ما كان يدور بنفس ريمــــــا

*

طـــلال : خالتي أنتي عطيتي ريان فلـوس السفر
أم نـــاصر : لاا
أم فهـــــد : هذا اللي انا مستغربه منه أشلون قدر يتكفل
بالمصاريف وهو ما عنده شيئ
بنـــــدر : أكيد معه واذا أحتـاج رح يدق ويطلب
دعـــــاء : الله يرجعهم بالسـلامه
عبيــــر : لحظه أنا أبي أعرف أبوي وش فيه بالضبط
الكـل ناظر بـ عمـر اللي بدوره قـام وجلس جنب عبيـر
وقال لهـا : شوفي يالغـاليه قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
واللي صـاب أبــوك أمر مكتـوب ومالنا الا الدعاء له بالعافيه
عبيــر والدموع تجمعت بعيونهـا : وش فيه
عمـــر بعد ماتنهد مسك ايدهاا : جلطه بالقـلب
شعـور بالذنب مع سيول من الدمـوع هذا ما كان رد فعـل
عبير حتي العـنود لم تكن تعلم عن مرض أبوهـا
تساقطت أمطـار غزيره من عيون البنــات
وأرتفعت أيـــادي الشـباب بـ دعـاء المولى بان يشفي
مريضهم وان يرجع لهم سالما معـافى


*

أنتهى وقت الزيــاره وزوارنـا ذهبوا ما عدا العنود
اللي جلست عند اختهـا رغم محاولت البنـات
ان تذهب مع زوجهـا اللي كان متفهم وضعها
وتبقى واحد منهم بس هي رفضت وبشـده




ب نص الليل في بيت أبو فهــــد

نزل فهـــد للمطبخ بعدما صحـاه العطش
وهو بالطريقه سمع شهقـات بكـاء ولم ركـز
أكثر شاف ان الباب مفتوح راح ووقف عندما راى ..



قراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:40 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 14ــارت




ب نص الليل في بيت أبو فهــــد


نزل فهـــد للمطبخ بعدما صحـاه العطش
وهو بالطريقه سمع شهقـات بكـاء ولم ركـز
أكثر شاف ان الباب مفتوح راح ووقف عندما راى ..



ريمـــا جالسه ع درج وكـانت تبكي بغزاره
أستغرب من حالتهـا تحـرك يبي يروح لعندها بس غير اتجاه
واتجاه لـ الصاله اللي كان فيها شرشف صلاة
أخذه وراح عنـد ريمـــــــا



ريمـــا ما صدقت تحط رأسها ع المخـده من كـثر التعـب
لن خــلال الفتره الماضيه اللي قضتها مع عبير
لم تكن تنام الا قليلاا فجـاء تذكرت لمى وتذكرت بكائهـا
أدمعت عيناها لفت ع شموخ اللي كانت معها بنفس السرير
لقتها نايمه حـست انها مخنووووقه حـيل
قررت انها تطلع الحـديقة وبحكم الكـل نايم فما يحتاج
تغير بـ جامته أو حتى تلبس الطـرحه


فهــــد : أحم احم
ريمــــا لفت وشافت فهـد اللي كان يناظر لـ الحديقه
أخـذت الشرشف اللي كان فهد مده لها لفته ع شعرها
يمكن لو كان طـلال أو عمـــر كانت ماتت من الخجل بس
فهــد ما استحت منه كثير يمكن لان تشوف فيصــل فيه
فهــــد : ريما عسى ماشر لييييش هالدموووع
بعدما جـلس بالدرج بعيد عنها شوي
ريمــــا اللي ما قدرت دموعها ومنزل رأسها : اهئ اهئ مو عارفه
وش أسوي
فهـــد : أرفعي رأســك يالغاليه وقولي لي وش اللي ما تعرفي تسويه
رفعت رأسهـا وثبتت عيونها بعيون ولد عمها : تذكر لمى
فهــــد : اممم لمى مو غريبه علي ،، اهاا قصدك لمى صديقتك
وبنت جيرانكم
ريمـــــا : كنت أقول انها بنت جيراننا بس الحـين اهئ اهئ
عرفت انها مو بنتهم اهئ
من ملامح وجه فهـــد فهمت انه مو فاهم شيئ فـ كملت
وحكت له سالفة لمى
فهــــد بالحزن : لا حول ولا قوة الا بالله
كنت دايم اسمع مثل هالقصص وأستنكر أستغفرالله
فهــــد : قولي يا فهـد أشلون أقدر أساعدهـا
فهـــد : كيف حالتهـا الحـين
ريمـــــا : تقطع القـلب اهئ اهئ
فهــــد : اذا أنا رجـال تخليت وما تحملت الله يعينهـا بعد ثواني صمـت
فهــــد : ريمـا أنتي قلتلي ان أمها حصلتها هنا بالجده اشلون وهم ساكنين بالرياض
ريمـــــا : خالتي أم منصـور هي من اهل الريــاض بس لما حصلت لمى كانت بجده راحت تزور أختها وكان وقتها رمضـان
فهــــد : الله يصبرها ويكون بعونها
ريمـــــا : آآآآمــين بس هي الحين تبي تعرف مين هم أهلهـا
فهـــــد : دامها تبي تعرفهم فـ خلاص خلوا الموضوع علي
ريمـــــا : أشلـــــــووووون
فهــــــد : أنتي نـاسيه أن ولد عمـك زابط
ومش أي زابـط ياستي هههههه
ريمـــــا <~~ ابتسمت
فهـد : اطمني رح أسـوي كل اللي أقدر عليه
ريمـــــــا : الله يجـزاك خـير متاكده انها
رح تفرح لما تعرف ان احد بيساعدها
فهـــــد : الله يقدرني ان نشاء الله لو معليك امر أبيك
تقولي لها تعطيني أسم الحي
ريمـــــا : اوك ولا يهمـك
فهـــــد : يالله قومي وقبل لا تنامي صلي الفجــر
ريمــــــا : ان نشــــاء الله تصبح ع خـــير
فهــــــد : وأنتي من أهله





فاليـوم التــــــالي


شمـــوخ وهي تفتح باب غرفة دعـاء : صباحوووووووووووو
دعـــــاء : أي صبـاح ما بقى شيئ للغدى
شمـــــوخ : ما شـــاء الله عليك تنامي وأنتي ع الاب وتصحي عليه


وبغمزهاا منها وش سر هالاهتمــــام بالاب هالفتره



بعد ماضربت ع صدرها بيدهاا



يـــاااويل قلببببببي لا يكون أنتي من البنـات اللي طاحوا



بالحب من خـلااال النـت



دعــــــاء : يمـــــــــــــــــكن



شمـــــوخ بعد ما جلست ع سرير جنب أختهـا : وش اللي يمــــــــكن



دعـــــــاء : أنا أقولك عـشان توضيح لي اللي أنا فيها حب والا لا



طبعا بحكم انك عـايشة قصــة حـــب



شمـــــوخ بفهاوه : هــــــااا



دعـــــاء : من قــال هـــا سمـــع ياقلبوو



شمـــــوخ : اني ما دست فـ بطنك يااريمووووووه



ما أكــــــون شمـــوووخ



دعــــــاء : وش دخل ريمـــا اهـااا توني دريت انها المراسله بينك وبين آآآه أخـوهاا



شمـــــوخ : دعـــااااااء وبووووزت



دعـــــــاء : افااا شمووووووختي تخبي علي أنـــا



شموخ ما ردت فقالت دعاء خلاص هالمره بسامحك بس بشرط



تحكي لي عن كل شيئ



شمـــــوخ : ليه ريماا الدوووباا ما قالت لك



دعــــــاء : صراحة ريمــا ما قالت لي شيئ



شمـــــوخ : أجــل أشلون عرفتي



دعــــــاء : كـنت حـاسه ان بينكم شيىئ ويالله تكلمممممي



شمــــوخ : قبل ما أقول أنتي صدق تحبي واحـد من النت



دعــــــاء أبتسمت : لا أطمني



شمـــــوخ : ولا فيصــل



دعــــــاء بصدمه : فيصــــل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



وبربكه قالت وهي تحاول تشغل نفسها بالاب وش دخـل فيصـــل



شمــــوخ والدموع تجمعـت بعـيونهـا : يعني هو اهئ اهئ هو نفسه



عـاشق عـذآآآبـــك اهئ اهئ



دعــــــاء لفت بسرعه وصـار وجهها بوجه أختهـا : أنتي قريتي مذكراااتي



شمــــوخ اللي ما زالت تبكي : ااايه وما حست الا بالكف جاه من دعـاء وكملت وقالت أضربيني اهئ اهئ أضربيني أكثر والله أستهاااال دعااء أنا أستهااااال اهئ لاني ما حسيت فييييك اهئ اهئ اضربيييييييييييني اهئ اهئ اهئ



دعـــــــاء وهي تبكي : لييييش سويتي كـذاا اهئ اهئ ليييييييييش



ياا شموووخ مين سمح لك اهئ اهئ ليش تسون فيني كـذاا أنتي واختك اهئ حرآآآآآم عليكم والله حرآآآآآآآآآآآم اهئ اهئ



وحده أخـذت حبيبي والثانيه اهئ تفتش مذكراتي أنا أختكم والله أني أختكم اهئ اهئ عطيتكم من سعـادتي وانتوا اهئ اهئ أبسط حقوقي



تحـرموني منهـا اهئ اهئ



ضمتهــا شمــوخ وهي تقول : والله غصب عني اهئ اهئ دخلت غرفتك أمـــس وكنتي نايمه لقيت اهئ الدفتر جنبك فضولي دفعني أشوفه اهئ أشوف الدفتر اللي دايم يكون معاااكِ اهئ



أنا ما قريته كل شيئ لاني اهئ اهئ مااا تحمللللللللت وكذبتتتت



قلت أكيد قصـة من خيااالك بس الحين اهئ وانا أشوفه ربكتك



تـأكدت اهئ اهئ انها حقيقه مو خـيااال اهئ أشلون قدرتي تتحملي أشلوووووون يالدعـــاء اهئ اهئ



دعـــــاء : وش تبي أسوي اهئ اهئ أصــرخ أبكـي أفضـح أختي



قدآآآم فيصــل اهئ اهئ اهئ



شمـــــوخ : ع الأقـــل تدافعين عن حبــك عن قلبـــــك اهئ اهئ



وتقولي له أنـك انتي اللي تحبيه مو مـــلاك دعـــاء ماردت وبكت أكثر الا أبي أبي أعرفه بس ليــــــــــه وافقت وهي تعرف انـك تحبيه



دعــــــاء : لانها كـشفت خيانة راكـان لها بنفس اليوم اللي اهئ اهئ



خطبه فيصـل واثنينهم دمووووورني حطموووووني عذبوووووني اهئ اهئ



شمــــوخ باستغراب : مــــــلااك كـانت تحب راكان ولد خالي!



دعــــاء : ايه حبته وهو بعد حبها رغم اهئ انه كان يكلم بناات كثيييير



شمــوخ : طيب علي أي اساس فيصل خطب ملاك



دعـــــاء : اهئ فيصل ما كان يفكر فيهاا بس لما



اهئ اهئ كنت اسوي حلى او لما كتبت احبك فكرها



ملاك وبدا يحبها اهئ اهئ لاني وقتها كنت صغيره ف اكيد رح تكون ملاك اهئ اهئ



شمـــــوخ : أهم شيئ الحين ان فيصل يعرف الحقيقه



دعـــــاء بعدت من حضن أختها وقالت : لا لا ما أبي فيصل



ولا غيره يعرف بلي صـــار



شمــــوخ : ليييييييييييش



دعـــــــاء : ما أبيه يتعذب اهئ اهئ ما أبيه يذووق اللي ذقته



اهئ اهئ اهئ أوعديني ما تعلميه اهئ اوعدينننننننننني اهئ اهئ



شمـــوخ رجعت وضمتهـا : طيب اهدي اهئ خـلاص أوعدك اهئ اهئ







لااا لاااااا مستحيييييييل اللي سمعته وليش هالدمووووع اللي ع خدي



أأأك ـيد أناا لحد الحين نااايمه وش جاااااااااااالسه تقولي ياا ريمااا



أنتي صاااااااااااااحيه وااقفه قداااام غرفة دعااااء مو انتي جيت تشوفيها



هي وشموووخ يعني اللي سمعته صح !!! لااا أنا أفضـل شيئ أدخل



وأتاكد رغم اني متاكده اني سمعت غلللط حطت يدها ع المقبض



لاكنها أبعدت يدها وذهبت سريعا لغرفة شموخ وهي تبكي فـ هي



حااااااااولت أن تنكر ما سمعت لاكن مهما كـانت



صعوبة الحقيقه لا بد لها من تصديقها





):






سلمى : يممممه الله يخلييييييييييييييييك



أم راكــــــــان : أنا قلت ما في روح



سلمى : لييييييييييش



أم راكـــــــان : أشلوووون تروحي الاستراحه لوحدك وثاني شيئ



انتي ما تستحي زوج عمتــــك مريض وانتي تروحين حفلات



سلمى : يعني أحرم نفسي عشــــان زوج عمتي وقلتلك صديقتي عازمه الشلـــه فـ مو معقول البنـــات كلهم يرحون لوحدهم وأنا أروح مع أمي



نـــورا اللي جالسه ع الاب : خـــلاص أنا بروح معك



سلمى بسرعه : لاا لااا ق ص ـد ي وين ثقتكم فيني وبــــوزت




الشـــك دق قلب نـورا فـ ناظرت لـ أختها



وقـــــــالت بالصمــــت



أموت وأعرف وش سالفتك يا سلمى



متغييييييييييييييييره هالمدة



وش سر هالحمـــــاس لـ هالحفله



وليش أرتبكتي لما قلت أجي معك



رغم انها مو أول مره أروح معك حفله



أنــا لأزم أعـرف وش السر اللي مخبيته علي






نــــــورا : خلاص يمه خليهـا تروووح



أم راكـــــان : بل ماتعقليها جالسه تجننيها وأنا اذا وافقت



فـ أبوك واخوانك ما رح يوافقوا



نــــورا : مو ضروري تقولي لهم وان سألوك قولي لهم انها معي



أم راكـــــــان : ليش وأنتي وين رايحه



نــــــورا : بروح بيت عمتي أم ناصر بسهر مع البنـات أحـاول أطلعهم من الخوف والقلق ع أبوهم



أم راكــــــان : زين والله يا بنتي الله يرجعه لهم سالم



وأنتي هالمره رح أسمحلك بس مره ثانيه ما في



سلمى وهي طايره من الفرحه : اوك يا أحسن ام بـ هالــــدينا



وأنتي يا عسل جميــــلك ما رح انساها طول الشهر الجاي ههههههه بس



من الحـين أقولك السواق أنا باخذه



نـــــورا : خلاص أنا بخلي العـنود ترسلي سواقهم والا انتي توديني



ع طريقك



سلمى : اوووووكيشن يلا أتركم بروح أشوف وش رح ألبس بالحفله


وتركتهم ورآآآآآآآحـت





*

*





على شبـاك كانت تقف والدموووع تسير ع خدهـاا




اهئ اهئ وش جالس يصير فالبنات عمك اهئ اهئ ومن ميييين من



أخواااانك اهئ اهئ أمس وحده منهم تقولي أخوك ما يحبني واليوم



أكتشف الكـارثه العظمه اهئ اهئ ان ملاااك اخذت فيصل مجرد انتقام والضحيه دعـــاء اهئ اهئ الحين بس عرفت سر حزنك اهئ



آآآه ياا فيصل آآآه ياا خوي لو تعرف وش اهئ اهئ رح يصير فيييييك اهئ ، مسحت دموعها بعد ما سمعت فتحت الباب



شمــــوخ بـ مزح : دااااامك صاحيه وعارفه الحين وقت غدا ليييش



ما نزلتي والا أنا أشتغل ع حســااابك



ريمـــــا : هههههههههه يالله رح أنزل أسبقيني ع بال ما ألبس الطرحه



شمــــوخ : يااويلك لو تأخرتي وراحــــت



ورجعت ريمــا تكلم نفسهاا أنــا لازم أقول الحقيقه لـ فيصل وش ذنب دعاء المسكينه تعيش عمرها بالعذااااب



حتى شموووخ لااازم أعرف اذا كـان أحمد يحبها ولا لا



حرااااام تعيش العـمر ع أمــــــــل



أخـذت جوالها واتصلت لـ شركة الطيران



وحجزت لـ قرب رحله لـ رياض





)(





نروح شـــوي لابطالنـــــا اللي بالريــــاض



ونشــوف وش حـــــالهم




مشعـل جالس بالمجلس يتفرج فيلـم أكـشن دخـل



عليه زيـــــاد وأخـذ الريمــوت من جـــنبه وراح جلس وغير القنـــاه



مشعــل : هيييييييي أنت مين اللي سمحـلك تأخـذ الريموت وتقلــــــب



زيـــــــــاد يطالع التلفزيــون ولا كــان أحـد تكلم



مشعــل انقهـــر فـ قـــام وراح وقف قـــدامه : قسـم بااالله لو عـاد



تعـيدها لـ كسر يدك أنت فـــــــــاهم



زيــــــــاد : يممه خوووفتني أقوووووول ضف وجهـــــك



مشعــل رفـع يــده بيسطــره بكف بس بحركـه سريعه من



زيـــاد مسك أيده وطيح ع الأرض



فـ صـــار هــذا يضــرب وهــــذا يرفـــــس



لين ما سمعو صــــــوت بعدهم عن بعـض



<< وش هالمصخـررررررره اللي جالس أشوفها قـــدآمي



صــدق انكم بزراين كـل يوم وثـــاني رح نكـون نبعدكم عن بعـض



مشعــل : فيصــل هو اللي بــدا



زيـــــاد : لانـك طفشتني با فـــــــلامك ذي



فيصــــل بعصبيـــه : انطم أنت ويـــاه والله لو عـاد أشوفكم تعيدوها



فـ رح يكون لي تصرف ثـــاني ما يعجــــــبكم




{ هــــذا هو حـال مشعـل وزيـــاد من بعد ما رجعـوا من جـده كل اغلب اياهم هواش عكس قبل مايسافرو جده اللي بعمرهم متهاوشو من قبل ): }






ع سفــــرة الطعــــــــام




أبو فهــــد بعد ما شاف ريمـــا : هلااا والله ويييييينك يالقاطعه



ريمـــــا بعدما جلست : هههههه هلاا فيك والسموحه ياا عمي



بس أنت تدري بالظروف اللي مرينا فيهـا



أبو فهــــد : الله لا يعوده من ظروف



الكـل : آآآآآآآآآمـــــــــــين



أبو فهـــــــد : يلاا بسم الله



شمــــوخ وهي تاكل : وين عمــــــر



فهـــــد : رح المستشفى عند عبيـــر



ريمـــــا : وعمتي وينهـا



طـــــلال : فالبيت خالتي



أبتسمت لـ طلال اللي كانت تحس انه أكـثر شخص مهتم فيهـا



ثم قـالت : عمي



أبو فهــــد : هلا



ريمــــــا : حبيت أبلغك بكره بسـافر



طـــــلال : تسـافـــري !!!!



شمـــــوخ : لااا ريمـاا حراام عليك



دعـــــاء : والله ما شبعنا منـــك



فهــــــد : لـ هدرجه مليت منـــا



ريمـــــــا : لا والله حتى أنا ما شبعت منكم والا رح أشبع والجلسه معكم ما تنمــــــــــل



أبو فهـــــد : أجــل ليييش الأستعـجال



ريمـــــــا : أشتقت لـ أهلي وانتوا تدرون أول مره أبعد عنهم



أبو فهـــــد : ع رآآآحـتك ياا بنتي



الله يهدي أبــوك ويوافق عشـان تعيشوا عندنا ع طوووول



شمــــوخ : يااااااااي وناااااااااسه لو تعيشوا هنــا



ريمــــا أبتسمت ورجعـت كملت أكلهـا وهي



مستغربه من الحـزن اللي بان فجـاء بوجه طــــلال





(



)






عبيـــر : عمرر أبي أرجع البيت مليت من هنا



العنـــود : من أمس وهي تردد هالجملــــه



عمـــــر : خـلاص حبيبتي أنا بروح أشوف ايش



رح يقول الدكتـــــور






بعد سـاعـات



فالبيت أبو نــــــــــاصر




ريمــــــا : حمــــــد الله ع ســلامتك حبيبتي



عبيــــر : الله يسلمـــك ياا قلبي



عمـــــر : ريمــــا أنا عارف لو أشكرك من الحين لـ سنه ثانيه



ما رح أوفيك حقك ع اللي سويتيه مع عبيـر



ريمــــــا : عيب والله عيب عبيــر أختي وهذا واجبي



العنــــود : صـــادق والله ياا عمر ريمــا سوت اللي أنـا



ما قدرت أسويه



ريمـــــــا : لا أنتوا كذا ناوين تزعلوووني



أم نــــــاصر : الله لا يجيب الزعل بينكم بس الحق



يقـــــال ماا قصرتي والله يا بنتي



شمـــــوخ : فديت بنت عمي راعـية واجـب والله يالدوووبا



رح نفتقــــــــدك



عبيـــــر : نفتقدهـا !!! ليييييش وين رح تروووح



دعـــــاء : بكره رح ترجع الريـــــاض



أم فهــــــد : افااا لا يكون أحد زعـلك



ريمــــــا : هههه لاا أنتوا ناسين وراي أهل هنــــاك



ثاني شيئ لي فتره عندكم محد جاب لي عريس جداوي هههههههههههه



العنـــــــود : ههههههههههههه ياا قلبي أشتغل لك خطابه بس أنتي أجلسي



ريمــــــا : ههههههههههههههه لا خلاااص راحت عليكم



عبيــــر : رح نشتاااقلك والله ودمعت عيونها



ريمــــــا : لاا يرحم أمك بلاااش الدمـوع وثانيا اللي يسمعكم يقول



مدري وين مسافره تراني هنا قريبه منكم



شمـــــوخ : تصدقي عـاد أحسبك بتسافري لنــدن هع هع



الك ـل ضحـك وأستمروا بالسواليف لين نهاية السهـره



فـا تحولت لـ دموع من عيون البنـات بعد



ما ودعت ريمـا عبير والعنود




وأستمــرت هالدموع حتى الصبــــااح بس هالمره من



عيون دعـــاء وشمــــوخ اللي كانوا يودعوها وهم بـ أرض المطـار



ريمـــــا كـانت ايضا تبكي لم تكن تتوقع انها سوف تتعلق ببنات عمهـا



لـ درجه هذا




طـــــــــلال فلن أنســــاه فالكـل حـزن لفراقهـاا



لاكن ليــس بـ حزن طـلال الذي بان عليه وهو يودع حبيبته الذي آمـن بانه يحبها منذ لحظة رحيلهـا وأدرك ان لا معنى لـ حياته بدونهـا




فيصــــــل هو من أستقبلهـا بدون علم أحـد



وحينمـا دخلت ع اهلهـا فرحو كثيراا برجوعـهـا




زيـــــــاد : تصـــدقي ياا أختي العزيزه والله البيت بدونك ما يسوى



ريمـــــا : أحـم عــــارفه



مشعـــل : ياا شين الثقه



أحمـــــد : هههه أسكت بس محد فقدها كثرك كل شوي



يقول وهو يقلده



ياا شين البيت بدون ريومه ياا شينه شيناه



ريمــــــا : ههههههه لا لا أنا كذا رح أشوف حالي عليكم ههه



أبو فيصـــــل : كنـا ناوين نحجز لك بـ هاليومين بس أنتي سبقتينا



ريمــــا بعدما قامت : الله لا يحرمني منكم



أم فيصــــل : ع وين



فيصـــــل : ع وين يعني ياا أم فيصل أكيد عند حبيبة القلب



أبتسمت ريمــا وهزت رأسها بايه وراحت





*

*



لمى وهي طالعه من غرفته وبنفس الحظه



كانت أم منصور تسلم ع ريمــا : ريمــــــــــــــــــــاا



ركضت لها وريمـا ايضـا أسرعت نحوهـا



تقابلاا و احتضنوا بعض بكل لهفة واشتياق



لمى : وحشتيييييييييييني اهئ اهئ لا عاد تعيدها اهئ



ريمــــــا : ما رح أعـيدها اهئ اهئ وان سافرت فرجـلك قبل رجلي



بعـد دقـــــــــائق من هطـول الدمــوع الغزيره منهمــا دخلا وجلاسا



ريمـــــــا : هــا حبيبتي أشـلون صرتي



لمى بعد ماتنهدت : صرت أحسن خاصتنا بعدما جا منصور



ريمــــــا : منصور جا من السفر والله زين وين مجودي


لمى : ما جا الا بس منصور قال ان في اجراءت طويله لـزوجته ولولده فخلاهم عند أهلها وجا


ريمــــــــا : شكله كان خـايف وقلقــان عليك



لمى : صــــــادقه والله ، الله لا يحـرمني منه



ريمـــــــا بعدما ضمتهـا : ولـا منـــــك ياا قلبي



لمى بعد ثواني صمت : منصورر قالي انه رح يحول شغله لـجده ويدور



عن أهلي معي



ريمــــــــا : لا حيـــــاتي قولي له ما يحتاج أنا كلمت فهــد ولد عمي



وقـــــال هو مستعد يسـاعدك



لمى بعدما بعدت من حضن ريمـــا : فهــــد هو الضــابط



ريمـــــــا : ايه وهذا اللي رح يساعدنا أكـثر



لمى : اخـاف اني أزعجه



ريمــــــا : لا تقولي كذا هو اللي عرض مساعدته



لمى : خــــلاص أنا رح أسـافر جده مع منصور وندور معه



ريمـــــــا : امممم اذا أهلي وافقوا فـ بلاش يجي منصور



لمى : يوافقوووا ! ع ايش



ريمـــــــا : عمي عرض ع أبوي وأخواني مشروع شراكه بالسيارات



فـ اذا وافقوا رح نتقل ونعيش هنــــاك بجده



لمى بخووووووووف : اييييييييش تنتقلوا يعني تتركوووونااا



ريمـــــــا : مين قــــــالك رح نتركم رح تكون أنتي وخالتي أم منصـور قبلنـا لو سـافرنا



لمى : بس أخـاف منصور ما يرضى



ريمــــــــا : معليك أبوي و أوخواني حتى عمي رح يكلموه



ومنهـا اصـلا يسهل علينا ان ندور أهـلك



لمى : أفهم من كلامك انك موافقه



ريمـــــــا : لو هالانتقـــــــال كـان رح يصير قبـل ما نروح لجده



كنت رفضت وبقووه بس بعدما عشت بجده مع بيت عمي وبنات خالتهم فـ رح أكون مستـــــانسه ونفس الوقت حـزينه لاني رح أترك الارض والحي اللي عشت فيهم أجـمل أيـــام عـمري حتى صديقــــاتي رح أفتقــــــدهم ودمعـت عيونهـا







بع ـد أسبــــــــــــــوع



في بيت أبو راكـــــان




نـــورا وهي تنـاظر لأختـاه اللي كـانت تلبـــس



وتتكشخ لـ الحفله : هــــا خـلصتي



سلمى وهي تــرش العـطر : يــس يـــــس



نـــــورا بعد مـا أقتربت من أختها : سلمى حيـاااتي أنتي



متــاكده ما تبي تقولي لي شيئ



سلمى : اوووووف نووورا ترا طفشتيني بـ هالسـؤال



نـــــــورا : أنـا أخـتك الكـبيره وخايفه عليـك



سلمى وهي تاخذ عبايتها : اطمني ع أختــك ويلااا خليني



أوصـــلك عند بيت عمتـــك ومــــشت



لحقتهـا نورا وهي تـردد بالصمت الله يستر الله يستر





بعـد نص سـاعـه



سلمى تكلم السواق : وقف هنــــا



نـــــورا : ما رح تدخلي تسلمي ع عمتـي



سلمى وهي تفتح الرساله اللي جتها بالجوال : وووربي انك فاااضيه



مو كفااايه انك أخرتيني أنزلي واللي يعـافيك انزلي




*



الرســــــــــــاله



حـيــــــــاااتي لا تتـــاخري تراااااني



ولهـــــــــــــــااااان بالحـيييييييييييييييييييي ييييل




*



نــزلت نــــورا وهي تشـوف الابتســـامه بـوجه أختها



وهي تقرا الرســــاله كـانت خـايفه ع سلمى وقلبهـا



مو متطمنى صـارت تمشيى وتلف كل شوي لـ ورا



لين ماوصلت عند البــــاب الفله وصقعـت بواحـد ااااخ بعدين ناظرت فيه وقالت : سووووووري أخـووي ما نتبهت



الشخص وهو يناظرها من فوق لـ تحـت : لا عــادي



أنا الغـلطان كنت مسرررع



الحـــارس وهو يقرب من عندهم : أنت ما تشووووف ياا ولد



أسف عمتي سـامحـينـــــاا ورجع وناظر بالشخص وقاله



حـسابك بعـدين



نــــــورا وهي تبتسم : تقولي عمتي وتبي أســــامحك



الحـــارس :قصدي يا بنتي



نـــــورا : ايه كذا أسامحكم ههه ثانيا هو ماله ذنب



الحــــارس : ذنبه انه ولــــدي و اي غلطه منه رح اتحمله أنا



نـــــورا مستغربه : هـــــذا ولـــــــدك !!!!!!



الحـــــــارس : ايه



نـــورا بنفسها مـا شـــــــــاء الله عليه كانه ولـــــد نعمه



وسألــــــته : وش تشتغل



ما رد عليها كـان سرحـان بـ عيونهاا اللي ما شـاف



مثـــــــله من قبـــــــل ، وهذا اللي خجل أبوه وخلاه يرد : يشتغـل بالمطعـم



نـــــــورا : بالمطعـم !!!!!!!!!!!



ولد الحــــــارس : ايه جرسون



نــــــــــورا : معقوله في شـاب يشتغل جرسون بهالايــــــام



ولد الحـــــارس : عندنا ب طبقتنا معقوووله اما ب طبقتكم أكيد مو معقووووووله



الحـــــارس : الشغـــل مو عـيب اذا كان حلال



نــــــورا : سوووري انا مو قصدي حـلال والا حرام



بالعكـــس انا من النــاس اللي انبهر بمثل هالشـباب



اللي يكافح ليعـيش ويعيش أهله



ولد الحــــارس : شهـــاده أفتخـر فيها



نـــــورا أبتسمت وتذكــرت أختهـا : الا يا عم ممكن أطلب طلب



الحـــــارس : امري



نــــورا : أبي تقول لـسواق عمتي يوصلني مشوار



الحـــارس : ليش ما رح تدخلي



نـــــورا : لما أرجع لاني تذكرت شغله ولازم أسويه



الحــــارس : الحين بقول لسواق يجهز السيـــااره



ولد الحـــارس : شكـــلك يبا نسيت ان السواق مريـــض



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:42 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بس أنا موجود تحـت الخدمه ومستعد أوديك وين ما تبي



نــــــورا : مششكوور ويلاا خلنا نروح قبل لا نتاخر




الـواق ما كــان مريض بس ولد الحــارس



ك ـذب عشان يوصلها بنفسه اما أبوه صدق انه مريــض




ولد الحــارس بعدما شافها ركبت السيــــاره : وين تبي أوصـــلك



نــــورا : أستراحة الأمــــــل



ولد الحــــارس : ان نشــــاء الله




وهم بالطريـق ساكتين وكـل واحـد فيهم كـان سرحـان



بعد ما وصلوا



ولد الحــــارس : هذي استراحة الأمـــــل



نــــــورا وهي تناظر الاستراحه : مو كان محد فيها



ولد الحـــارس : شكلها ليييش أنتي معزومه فيها



نـــــورا : لا لا بس دقيقه بروح أســأل الحـــارس وأرجع



نـزلت واتجهت للحـارس الاستراحه : لو سمحت الاستراحه فيها أحـد



الحـــارس : لا واذا حابه تحجزي أدخلي وشوفيها



نــــــورا بنفسها شلوووون ما فيه أحـد أجـل سلمى ووووينها



يـا ويل قلبي ع أختي : أنت متاكد ما فيها أحـد



الحـــــارس : متــاكد ونص



فتحـت الشنطه وطلعت جوالها ودقـت ع أختهـــا



: الووو



سلمى : هـلااا نورا



نــــورا بعصبيه : ووووينك يالكذآآآآآآآبه وانتبهي تقوليلي بالأستراحه



أنا الحين فيها ومحد هنـــا



سلمى : اييييييييييييييييييش أنتي جالسه تراقبيني



نـــــــورا : اذا ما قلتلي الحييييين وووينك لأدق ع راكـان يتفاهم معـك



سلمى : خذي كلمي عشـــان ما تقوليلي أني ك ـذابه



نـــــــورا : أكلم مييين



أم حصه :تكلمي خالتك أم حصه



أم حصة تكون ام صديقة سلمى *



نـــــورا : هلا خالتي كيفك



أم حصه : أنا تمـــام أنتي كيفك



نـــــورا : الحمـد الله بخـير الا سلمى وش جابها عندكم



أم حصه : هي وحصه بنتي ع اساس يروحو حفلة صديقتهم بس



صـار لأبو صديقتهم حـادث فتأجلت الحفله فقلت دام سلمى جات عندنا خليها تسهر مع حصه



نــــورا بعد ما حمدت ربهـاا ان شكها مو بمحله : اهــآآآآآآ



الله يجـزاك خير ياا خالتي



قفلت منها وهي طايره من الفرحه صح شعرت



بالذنب انهـا شكت بأختهـا بس ما عـاد رح تسمح لـ هالشعور



يتخلل أحساسها مره ثانيه




كـان يناظرها من بعـيد ومستغرب من تصرفاتها



فالبداية كان شكلها معصبه والحـين الفرح باين عليهـا



مو مهم عنده أهم شيئ انها ركـبت السيــاره معه : هــا وين أوصـلك هالمره



نـــــــورا : رجعني بيت عمتي



ولد الحــــــارس مصدوووووم : أم نــــــاصر أختك أبــــوك



قصدي عمتي أم نــــاصر



نــــــــورا با ابتســـــــامه : لا أم زوجـي



ولد الحــــــارس بتحطيم : أنتي متزوجه



نــــــــورا : هههههههه لااا وأم نـــــــاصر أخـت دآآآآآآد



ولد الحــــارس بنفسه أشوى : طيب أنتي مخـطوبه

نــــــــورا : لا الظـــــاهر عندك لي عـريس ههههههههه





ولد الحـــــارس : ههههههه اذا رح تتنازلي تتزوجي جرسون



فهم كثار و عوانس بعد



نــــــــورا فطست من الضحـــــك وهو ذاب ع ضحكتهـا ^،*





حصــه بعد ما تطمنت ان أمهـا نـــامت : ما شـــــاء الله ياا سلمى والله انك داهيه يا صديقتي أشلون عرفتي ان أخـتك رح تراقبك



سلمىى : أسكتي بس يا انها صـــارت ذا اليومين ممله بشكـل مو طبيعي وكل شوي تقولي أنا أخـتك الكبيره أنا أختك الكبيره



مدري مين لعب عليهـا وقالها اني ناسيه وهذا اللي خلاني أكون واثقه انهـا رح تراقبني



حصه : هههههههههه أحسن شيئ انك أول ما وصلتي بلغتي أمي ان الحفله تأجلت وانك عطيتي أخـتك أسم استراحه غير



الا صح تذكرت انتي وش قلت لسعد اشلون قدرتي تقنعي اهلك



بس الحـين قولي لي واشلون رح نروح الحفلــه



سلمى : قصــــدك أروووووووووح



حصه : يالنذاله وأنـــــــااا اهئ



سلمى : يالذكيه انا كنت رح أخذك بس الحـين الوضع أختلف



أفرضي أمـك صحـت الحـين



حصه : اهاا قصدك تروحين لوحـدك بدون محـد يعرف



سلمى : ايه وسعـد رح ينتظرني برا عند بيتكم وانتي بعد ربع ساعه أرسليلي سواقنا عشان اذا ابي أرجع البيت باي وقـت ما أجلس أنتظره



حصه : ما تخــــافي يعـلم أهـــــلك



سلمى : لو هو بايع عمره يسويه



حصه : اوووك بس هـــا انتبهي لنفســك طيب كلمتيه



سلمى : لا مــدري وش في جواله مسكر





!



بعدما وصلت الفله قالت نورا له : مشكـور تعـبتك معي





ولد الحــــارس وهو معـجب بتواضعهـا : تعبك رآحه



نـــــورا وهي تفتح البــاب : يسلموووو ياا الا وش أسمــك



ولد الحـــــارس : سعـــــد



نــــــــورا : عـاشت الأســامي ياا سعــــد ونزلت من السيـاره




الحـين عرفنـا ليـــــش سعد كـان مسكر الجـوال



صدفــــــــــــــــــــــ ـــــه




!




سلمى : الووووووو وووينك



سعــــد : سوري حـياتي تأخرت عليك كل من صديقي



يلا خـلال نص ساعه وأنا عندك




بعد ما وصل ركبت سلمى بجنبه وقال : هلاا بـ حياااتي



تو نووووووورت السيــــــــــاره



سلمى : النــوور نووور ياا قلبوووو الا تعال قولي أشلون



أبــــوك ما أخذ السيـــــــاره منك



سعــــد : الظـــاهر نساها هههههه الموهيم خلينـا



نقضي أجمـــــل الحظــات مع بعـض



جا يمسك يدها بس هي منعته وقالت له بغـرور : الا هالشيئ



مستح ـييييييل تطوله



أبتسم وحرك السيــــــــاره ايه صح أبي أعلمكم ان السيـاره اللي معه هي وحده من سيــــــارات أبو نــــاصر أخذها من دون عـلم أحـد




وهم بـ وسط الأستراحـه



سلمى وهي تمسـك يد سعـد من الخــوف : أيييييش هــــذا



سعــــد : أستراحه



سلمى : بس فيه رجــــــــال



سعــــد : أنا قايلك من قـبل انها عوائل



سلمى : ما توقعتهم بهالاشكـال شوف شوف هذي



وش تسوي مع اللي معه



سعـــد وهو يحط يده بيدها : عــادي تبوسه دامهم حبايب



سلمى انصـــدمت وهو كـمل أي عادي وامر طبيعي لانهم بالنهايه بيتزوجوا عندك مثلا هذاك تشوفيه اللي لابس أســود قبل



أسبوعين ملكه ع البنت اللي معه هــا شوفي جالس يحضنها حـلاله



سلمى : طيب والبـــــاقين شوف البنـات وش لابسين فساتين كل شيئ بارز والا شبــــاب ليش يمشون ويتميلون



سعــــد : سوري حيااتي ما توقعتك كذا معقده



سلمى : معقـــــــده !!!!!!!!!



سعـــد : اجل وش أسميك النــاس صـاروا مطورين وانتي ههههههههههههههههه وتركها ومشى وهو مازال يضحـك بـ صوت عالي



سلمى كانت مستغربه من ضحكته الا من كلامه وقالت بنفسهاا



معقوووووله أكون مثل ما قال معقده ايه وش فيها اذا تكلمت مع فــــلان وضحكت مع عـلان بس هذا حـرام وسعــد لما كلمتيه كان



حـلال لا طبعـا بس أنا كنت أبي انسى ريـــان



ريـــــــــــــــــــااان



ريـــــــــــــــــــــــ ــــــااااااان



ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاااااااا ن



اتجهت لاحدى الغرفه لتستعد لقضــــاء السهـــره لعل هالسهرات للأبـــــــــــــــــــــ ـــد تمحيه من حـيـــــــاتها





دخل سعـد ورائها و أول مره يرائها بدون عبايه رغم انها ازدات جمـــالا بنظره لاكن لم تحـرك شيئ بداخله



انتبهت لـ وجوده وقالت : أعتقد كذا ما اني معقده



سعد بابتسامة خـبث : نــــــــااويه تجننيني



سلمى بدلع مصطنع : هههههههه اايه عندك مانـــــع



سعـد وهو يقترب منهـا : ووووربي ما عندي أي مانــع



بعدت عنه وراحت عند البـــاب وقبل ما تطلع قالت له : ما ودك تعرفني ع أخت صاحبك



سعـــد : نعـرفك ليش ما نعـرفك ولاحقهاا



و أول ما طلعوا من الغرفه صدمـة سلمى بـ اوحد وقبل ما تشوفه قالت : وجع ان نششششششاء الله



ما تشـ توقفت عن الكــلام حينما راته !!!!!!!!!!!!!!





ققراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:43 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 15ــارت



و أول ما طلعوا من الغرفه صدمـة سلمى بـ اوحد وقبل ما تشوفه قالت : وجع ان نششششششاء الله
ما تشـ توقفت عن الكــلام حينما راته بل تاملت به وكانه لم ترى شخـصا جميــــــلا بـ هذا القـــــدر
خـــالد : سوري ما نتبهت
سعــد : حصل خــير
خــالد : أخــاف تكوني زعلانه
سلمى وهي تحـاول تخفي نظرات الاعـجاب فيه : لا ماني زعـلانه
سعـــد : عند اذنكم بروح أكلم سالم صديقي
خـــالد بعد ما رح سعـــد : واضح انك أول مره تجي لـ هنــــا
سلمى : وش عـرفك
خــــالد : أنا لي سنه عـايش بالجده وأجـي لـ هنا كـل أسبوع
يعني اللي يجون للأستراحه أعرفهم واحــد واحـــــد
سلمى : فع ـلا هذي أو ليله أجي فيها الأستراحه
انتي قلت لي لك سنه بالجـده ليه وين كنت عـايش
خــــالد : كنت بـ أستراليـــــــــــــا
سلمى : امممم
خــــالد : أكيد ودك تقولي ليه تركت أستراليــــا وجيت أعــايش بالجده
سلمى : بالصراحه ايه بس خفت تقول عني ملقوووفه
خــــالد : ههههه كان عندي شغله مهم هنا سويتها يا ملقوووفه ههههههه
سلمى : ههههه كــــاان ! يعني خلاص رح ترجع أستراليـــا
خـــــالد : كله أسبوعين ثلاثه وأرجع
سلمى : وأهـــــــــلك
خـــــالد : أنا مقطوع من شجـره لا أم ولا أب
سلمى بعفويه : ياااعمـــري و
ندمت انها قالتهـا
خـــالد أبتسم : الله يرحمهم
سلمى : بس أنت أكـيد متزوج
خــــالد : ليــــــش أكــــيد
سلمى : بــــاين عليـــك كبير
خــالد بـمزح : افااا يعني صرت عجــوز

سلمى : لا لااا قصدي بالثلاثينــــــــات
خــــالد : طمنتيني ههههههه
تقــــدري تقولي مالقيت بنت الحــــلال
سلمى : طــــيب ما عندك أخـوان خـوات
ما رد وحست ان مـــــلامح الحـزن اللي عليه برزت أكـثر
فـ حبت تغير السـؤال بالسـؤال : قولي كـيف ماليزيــــــا
خـــالد : حلوووووه الا كـم عمــــرك
سلمى : 22
خـــــالد : العـمر كله ان نشـــاء الله امم ممكن سـؤال
سلمى وهي تجلس ع الكـرسي : تفضـــل
خـــــالد : بدون زعــــل
سلمى : لا ما رح أزعــل
خــالد وهو ياخذ الكرسي الثاني ويجلس قدامها : وش اللي جابرك
تجي مثل هالمـــــــــاكن
سلمى : عـــادي اتسلى وأغير جوء
خـــالد : ما أعتقــــــــد
سلمى : لييييييه
خـــالد : باختصـار في امـــــــاكن أشرف وانظف من هنـا
يقـــدر الواحد يتسلى فيهــا
سلمى : أشـرف !!!!!!!!!!!!!!
خـــالد : مستغربه من هالكلمــــه ليش حضرتك ما تعرفي وش يصير هنــا
سلمى : اللي أعرفه ان صاحب الاستراحه عازم أصحـابه واخت صاحب الاستراحه عازمها صحباتها
خــــالدههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سلمى : ليش تضحـك ؟
خــــالد حس انها ع نياتها : هههههههه أنتي مو خوية سعـد
سلمى : مجرد صـــــــداقه
خـــالد : صداقــــه ! أنتي تؤمني بـ هالشيئ
ما ردت عليها فقالهـا : ما علينـا وقولي لي اليوم
أول مره تتقابلوا فيهـا
سلمى : لا بس بالعاده نتقابل بـ مولات أو مطاعم
خـــالد : وهو طبعا قالك انه خـايف عليك لحد يشوفك
معه بالمـــــاكن العامه فـ أقترح انكم تلتقون هنـــا
بالاستراحه حق صاحبه
سلمى ببراءة : ايه هو قـــــالي كذا وش دراك قــــــــــالك ؟
خـــالد باستهزاء : ايه
سلمى : أنت ما قلت لي وش يصير بالأستراحه غير السواليف والضحك
خـــالد : زي منتي شايفه مثـــل عندك ذاك يشرب وهذاك يبوس
حبيبته أقصــد خويته وشفتي ذيك البنت أم الحمــر شغلتها هنا تجيب
كمية بنات وعلى الرأس قصدي ع البنت لها مبلغ وقـــدره من اللي يبي بنــــات اما هذاااااك فـ هو منتظر وصول زوجته طبعـا زواج عرفي من غير علم أهاليهم ههههه والبنت اللي هنــاك قاطعته بالصراخ بس أسكت أسكت اهئ اهئ يااااااربي انا وش سويت بنفسي اهئ اهئ قامت وركضت دخلت الغرفه أخذت عبايتها و على طول اتجهت
للبــواب الاستراحه والدمـــوع مـازالت تتسـاقط نــدما على ما فعـلت كـــاان يشاهدها وهي مسرعه نحو البـاب
فلاحقهاا عندما را أحـد الشباب السكارى
يتحـرش بهـا أقترب منه وضربه ضربا مبــرحا
حينها كـانت هي تراه وهو يضربه بل تحمد خالقهـا
ان رزقهـا بـ هذا الرجـــــــل
تركه وأقترب منه ـا وقال : ما أبي أشوف هالدمـوع
سلمى : خـــايفه اهئ اهئ
خـــالد : لا تخـافي دامني معك
سلمى : أبي أرجع بيتنـا اهئ
خـــالد : تبيني اوصـلك
سلمى : لا سواقي برا
خــالد : خــلاص ولا يهمـــك
أنـا بوصـلك لين عند سواقكم هـا راضي علينـا
ابتسمت رغم الدمــوع اللي ع خدها
فعــلا كـان قد كلمته وماتركها لين ماركبت سيارتها
وقبــل ما يتحرك السـواق قالهـا من عند شبـاك السياره : أبي أقولك شغلتين الأول أنـك تتركي سعـد وتحافظي ع شرفــك
والشغله الثاانيه اذا ضاقـت فيــك الدنيا لا تسلكي طريق الشبـاب
ع اســـاس انك تنسي اللي مضـــايقك
صدقيني رح يدمــــرك ومشى كم خطوه و وقف لما سمعها تقول يـااا لف عليهـا وبابتسامه قـــــــال : معـك خـــــالد
سلمى ما عـاد قــدرت تتكلم من كثر ما كـانت تبكي فا أشرت
لـ ســـــــائق انه يتحـــرك أنتظر لين ما تاكد ان السيـــاره أختفت من
أمــــام عيونه سرح وفكـر ايش كانت تبي تقولي تشكرني مثـلاا
بس سعـد قطع عليه السرحــان : وووين سلمى
خـــالد يبتسم : أسمها سلمى حلوووو والله
سعــد وهو معصــب : وينها ايش قلت لها
خــــالد وهو يمشي : ولا شيئ
سعــد : شوف خالد مالك دخل بيني وبينها
خــالد وقف قدامه وقاله بنرة تهديد : هه أنســــــــــــــــاهـااا
سعــــد : أيييييييييش
خـــــالد : أنســـــــاااهــــــااااا ا وأحمــــد ربــك ما فضحتك وقلت لها من تكـــــون يا ولد العـز ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ومشى وتـــــــركه ما ردت عليه مو لانه خايف يفضحه عند سلمى هو عـارف مين يكون خـالد وايش رح يقــدر يسوي له
الخــــوف أجبره ع الأستســـــلام والخضوع لـ خـالد بس
مو معنى هـــذا انه تـــــــاب بالعـكس هو نــــــاوي ع ضحيه جديده
مين تكــون !! هذا اللي رح نكتشفه بالبــــارتــات القــــادمه


[ خـــالد انســـان ذو شخـصيه قووووويه ومبهـــــر ورث
عن أبياه ثـــروه هــــائل هذا ما جعله يدخل بهــا عالم التجــــاره
فـا كـــان النجــــاح هو حليفه له مكـــانه عظيمه بـ قلـوب
رجــــــــال الأعمـــــــــال ]

شعــرت بالنـــدم ع ما قامت به كــانت تعتقد انهــا سا تنسى من أحبت لكن خـــالد علمه درســـا سا تظل تتذكره مـدى الحــــياه
حمــــــدت ربهــا ان لم يصبها مكروه وان لن تـرجع لـ هذا
الطــــــريق مرتن أخـــرى


بعـــد ســــاعات
عادت نـــورا ودخلت غرفته تــذكرت
قبـــل ما تنــــام سعــــد أبتسمت الظـــاهر يـاا نورا ان هالشخص
اللي فقدي الأمـــــل انك تلاقيه بين أهـــلك ونـــاسك لقيتيه
يشــــــاركك الحـلم الي تمنيتيه من زمـــــاااان

[ حـلم نـــورا انهـا تفتح مكتب يحلى مشاكل الشباب والبنات
ويصدر منه مجـلات
خـاصه لشبـــاب والبنــــات يحكي فيهـا
معـانتهم ومكافحـتهم أفراحـهم أحـزانهم أحـلامهم وأمــــلاهم
وهي تريــد من يشــاركه الحــلم شــابا له بالصمــة فخــر بالمجتمـع
فـ هـــــل سا يكــون سعــد هو من سا تخـــتــــــــار ؟]

بعــد شهــــــــــــــر

أبو فهــــــــد .. مشغــول بتجهيزات للمشـروع السيـــــــارات .
أم فهـــــــد .. مثل ماهي تـــــامر وتنهي .
فهـــــــد .. ســافر ثلاث أسـابيع لـ تركيـــــا سفـرت عمــل .
طـــــــلال .. تغــير ما صــار يكلـم بنـــات والبركـه بالحــــب
ولو ما دراسته كـــــان راح الريــــــاض لانه نـدم انه ما أعترف
لـ ريمــا بحبه لهـا ومنتظـر لحظـة وصولوهم بـ فــارغ الصبـر .
دعـــاء وشمــــوخ .. مازالوا ع نفــس الع ــذاب ايضــافه انهم
صـــاروا دايم يكلموا ريمـــا يا ع الجـوال أو بالـنت
نسيت ما أقولكم دعـــاء هالسنه رح تطبق باحدى المـدارس
وشمـــوخ سجـلت بالجـامعه وسجلت ريمــا ولمى معهـا .
العــنود وزوجهـا مع عبير وزوجهـا .. عايشين عنـد أم نـاصر
لين ما يرجع أبوهم اللي لحـد الحـين ما يعرفوا عنه شيئ
وهــذا اللي مخوفهم وقالقهم .
سلمى .. تغيـرت كثيييييير وصــارت محبوووووبه عند الجميـع
اللي لاحظوا تحـسن أخـلاقها وتواضعهـا المفاجئ
وعــلاقته مع سعـــد انقطعت منــذ تــلك الليـله .
نــــــورا .. بــدأت بتحقيق الحلم بـ مشـاركت سع ـد الذي وافق
ع شراكتها بل فرحا كثيرا لا يعلم سعـد ما تفسير الشعـور الذي
انتابه اتجاه نـــورا أهـو اعجــاب بتواضعـها لكونهـا انسـانه من عائله
غنيه اما لانهـا سا تعطيه الفـرص ليحقق الثروه
التي طالمـا حلم به من خلال شـاركته معهـا كل ما سااوضحه
الان ان نورا وسعد يعمـلان بـ كل جهـد للافتتـاح المكـتب
لم يتقبلا أهـل نـورا فالبـداية الأمر ان سعـد ابن الحـارس يصبح شريكها بس أحترموا قررهـا وهم الان منتظرين
هــل فعـــلا سعـد هوو من يستحق الشراكه ؟
اما سلمى فـ هي لم تعلم ان سعـد هو نفسه سعـد الذي
سا يشارك أختهـا كل ما تعلمه انه ابن الحـارس بيت عمتهـا
واختهـا نورا معجبه بـ كفاحه بالحـياة وما تتمناه
الان هو نجـاح أختهـا .
رغد واميره .. مافي شيئ يذكر عندهم .
من خلال اللي ذكرته الحـين عرفتو ان أبو فيصــل وأسرتهـا
وافقــوا انهم ينتقلوا لـ جــده و لهـ السبب
أبو فيصــــل .. جالس يصفي أموره بـالريـــاض .
وأم فيصـــل .. رغم انها ما كانت تبي تنتقل بس أحترمت راي زوجهـا
وعيالهـا فـ وافقت وهي الحـين مشغـوله بترتيب الغـراض مع ريمـــا .
ريمــــــا .. شعـــور مختلط بين الحـزن والفـرح اما بخصـوص ايش
سوت مع أخوانهـا فمـا توقعـت صعوبة المـوقف يوم
رح تكلم فيصــل خـاصتنــــا وهي تعرف وش تعني مــــــلاك له
فقــررت تأجل الموضوع لـ وقت منــاسب
امـا أحمـد اللي كـان دايم يتهـرب منهـا كل ما ذكرت له شموخ
هو كــان يعتقد ان ريمـــا رح تقوله انساها لانهـا ما تحبـك
وبـ كذا رح تحطمه أكــثر وبنفــس الوقـت ما كـان يبي
يبن ضعفـه وانكســاره قـدام أختهـا بس طبعــا ريمـا فهمت
هروب بان احـساس شمـوخ صح وانه ما يحبهـا فـا تركته بالنهـايه
كرامة بنت عمهـا تهمها وهو الخـســران .
مشعـــل وزيــــاد : مازالو
يتهـاوشوا وما يطيقوا بعض وكمان لحد الحين
يحبوا دعـــاء ويحـاول كل واحـد فيهم يكلمهـا بين كل فتره وفتره
عـكس فيصـــــل .. اللي صــار يكلمهـا أكـثر من مره باليــوم .
أم منصــور ولمى .. عــلاقتهم رجعت مثـل قبـل أم وبنتهـا صحيح
ان لمى تتع ـذب من داخلها كلما تذكرت انها مو امهـا
بس ترجع تذكر كلمة ريمـا الأم اللي تربي مو اللي تخـلف
وحــالهم مو أقـل من حـال أم فيصل وريمـا هم برضوا مشغولات
بتجميع الأغـراض بعد ما وافق منصـور لانتقالهم .

هـــاهي سيـــــارة أبو فيصـــل مع سيــــارة منصــور
تقف امــام احدى العمـــارات التي تقع بالجــــــده
وهــا همـا فهـــد وعمـــر وطـــلال مع أبوهم يسلمون
ويتحمدوا لهم بالســـلامه اما دعــاء وشمـوخ وعبيـر
كـانوا فالشقه منتظـرات لحظـة وصولهم فرحوا كثيرا
عندمـا دخـلوا وبدا السـلام عليهم بكـل شوقـا ومحـبه

دعــــاء : حمــدالله ع سـلامتكم
أم فيصـــــل : الله يسلمـــك حبيبتي
شمــوخ وهي تضم ريمــــا : وحشتيييييييني يالشينه
ريمـــــا : ههههه شيبنه هـــا بس يالله مقبوله منــك هالمره
دعــــاء : بوجود خالتي أم منصـور ولمى اكتملت فرحتنـا والله
عبيــــر : صـــادقه والله من كثر ريومه ما حكتنا عنكم حبينا نتعرف عليكم
لمى : حبتــك العـافيه ياا قلبي حتى حنا والله من كثر ما كلمتنا عنكم
صار بخاطرنا نتعرف عليكم
شمـــــوخ : بس حـسافه ليش ما سكنتوا بنفس الحي حقناا
ريمــــــا : والله حيـاتي حيكم اجارتها غاليه الا اذا رح
تكوني تدفعي الاجــار ههههه
دعـــــاء : ههههههه الحـين تقول شموخ جعلكم ما سكنتوا هههههههه
شمــــــوخ : لااااااا يشيخه شايفتيني بخيله
أم منصـــور : والله انك كريمه بنت كريم
ريمـــــــا : ال كــــريم هع
لمى : هههههههه الا أقـول كم رقم شقتنا
عبيـــر : 3
ريمـــــــا : واااااووو ونــــــاسه يعني الجدار واحد
دعـــــــاء : مو هذا طلبك انكم تسكنوا بالعمـاره وحده
ريمــــــا : فديت عمي اللي لبى طلبي


وبكـــذا انتهى القــاء ليرتاحوا وكلا عــاد
ا للي منزله لي لقـــــاء أخرى
سا أسترجع للورى قليــلا لي أوضح كيف كان
شعـور ولقاءات العـاشقين

طـــــلال أول ما شـاف ريمـــا نازلها من السيـاره راح لهـا
وهو طاير من الفــرحه : هلاااا والله بالبنت عمي هلاب الغـاليه حمدالله ع السـلامه تور ما نورت الج ـــده <~~ مسك خط هع
ريمـــــــا : الله يسلمـك ويخليـــك منوره باهلهـا وفيـــك يا ولد عمي
ما اعتقد ان في انسان بـ هالحظه أسعـد من طـــلال

دعـــــاء لما شـافت فيصــل داخل مع اخوانه واخوانهـا
دعـت خالقه انه ما يحرمها طلـت فيصــل عليهـا حتى
لو كـان ع حســاب ع ـذاب قلبهـــا : هلاا با عيال عمي
حمــد الله ع ســــلامتكم
زيــــاد ومشعــــل بالصوت واحــد : الله يسلمك
ونـاظروا لبعـض
فيصـــــل : ههههه الله يسلمـــك ويسمنـــك
دعــــاء بفزع : لالالاااا هههههههههههه
هه مستنانسه حيييييييييل انكم
رح تسكنوا هنــــــا
فيصــــــل : عساها دووووووووووووم

آآآآآآآآآه من فيصـــــل محيرني مو عارفه
أشلون أعبر عن مشاعره اممم يمكن لانه هو اسـاسا مو عارف
يفسـر المشـــاعر الغـريبه اللي تتدخلت مع مشـــاعر الحـزن اللي سكنت فيـه من لحظة رحيـــل زوجته والغـريب ان هالمشـاعر
عرفهـا من يوم ما تقرب من دعــــــاء !

كـل اللي رح أذكره عن مشاعر مشعل وزيـاد انهـا مشاعر
فـرح وسعـاده اتجاها بـس الجـديد بالوضـع احسـاس
كل واحد فيهم بان الأخر يحـب من أحب



أحمـــد بـجدية : مرحبـــا شمـــوخ كيفــك
شمـــوخ بنفس الأسلـوب : الحمـدالله بخـــير حمدالله ع ســلامتكم
أحمــــد : الله يسلمـــــك .. عمـرر عمــررر عند اذنك بروح أكلمه

من خـلال الحـديث اللي دار بينهم ظهــــــرت العــلاقه
وكـانها رسميه عـكس اللي كـان بداخلهم من لهفـه وشوق

اليـوم الثـــــــــاني أجتمعـوا الحـريم فالبيت أبوفيصــــل


أم نــــــاصر : اعذريني يـ أم فيصــل ما قــدرت أجي عندك
م أمـس كنت مريضه
أم فيصـــــل : لا عــادي حبيبتي المهم أنتي الحين كيف صحـتك
أم فهـــــد : الحين بتقــــــولك انها بخـير بـس والله التعـب
واضح عليهـا وما ترضى تـروح المستشفى
أم نـــــــاصر : دوائي برجعت زوجي ودمعـت عيونهـا
أم منصـــور : الله يرجعه لكم بالســلامه وتفرحون بشوفتهم
أم فهـــــــد : انا محـد ذابحني الا هالريــــــان ليه ما دق وطمنا عن أبوهـا

نفس هالحظـــــه دق جوال عبيـر اللي كـانت جالسه
مع البنــــــات بالغـرفه ثانيه
ريمـــــا : ردي يا حظي أك ـيد هذا عموووووووري
شمـــوخ تقلد صوت عبير : وه فـــــديته
الكل ضحـك وعبير قـالت : ه هه ههه سخـيفات
العـنود : هههه ليه ما تردي
عبيـــــر : الرقم غـريب

{ حــابه أوضح شغله ان عبيـر صـــار عندهـا خـوف
من مشاهدات أرقــام غريبه أو أشخـاص ما تعرفهم
وهذا نابع من خوفها ان الفضيحه انتشرت }





ريمــــــا حست باخـوف عبير فـ قامت : هــااتي هـااتي
الجـوال انـا برد أزعج امنــــــــــا .. الووو
المتصـــــــل : ...
ريمـــــــــا : الووووووووووووو
المتصــــــل : هـــلا ريمـــــا
ريمــــــا وعلامة الدهشـه بانت بـ ملامح وجههها : نعـم مين معـي
المتصـــــل : ما عرفتيني
ريمـــــــا : لاا
المتصـــــــل : معــــك ريــــــاان



ريمـــــا عرفته من أول ما تكلم بس انتابهـا شعـور غـريب
وهو اللي خلاها تتظاهر انهـا ما عرفته ولاغـرب الحـركه
اللي سوتهـا كـانت لحظه ما أعطت الجـوال لـ عبير
بدون حتى ما تتكلم بحرف

عبيـــــر : الوووو
ريـــــــــان : ....
عبيــــــر : الوووو .. ريمــــا مين دق .. الووووووو
ريــــــــان : كيفــــك عبيـــــر
عبيـــــر : ريـــــــــــــــــــاااا ااااان والدموع تجمعت بعيونهـا
والبنـات صـارت كل وحده تنـــاظر بالثـانيه
ريــــــــان : الوووو عبيرر وينك
عبيـــر ما قــدرت ترد فـ قامت العـنود واخذت منهـا الجـوال : ريـــــاان كيفــك حبيبي
ريــــــــان : تمـــــام أنتي شخبارك
العـنــود : أخـبــــارنا زفت طمنا كيف أبــوي
ريـــــــان : تقدروا تجوا وتشوفوه
العـنــــود : انتوا هنـــا
ريـــــــان : ايه وبنفس المستشفى
العـنـــود : اوك خــلاص الحـين رح نجي مع السـلامه
ريـــــــان : مع السـلامه

وفعــلا خـــلال نص سـاعه صـار الكــل
حـــريم ورجــــــال بالمستشفى

أبو فهـــــد يسـأل الريسبشن : لو سمحـت أبي أسال عن مريض
المـــــوظف : عطني أسمه لو سمحت
أبو فهــــــد : تركي بن عبد العزيز
المــــوظف بـ ارتباك : قصــــــدك العـم أبو ريــــــان
أبو فهـــــد ناظر أخـوه ورجع قاله أيــــــه
المـــــوظف : تفضلوا أنـا با أوصلكم عنــده

شمـــــوخ تقول لـ ريمــــا ودعــــاء اللي كانوا واقفين جنب
عبير والعنود مع امهاتهم : حركــــــــااات والله
من متى الموظف يوصل الزوار لـ مريضهم
دعــــــاء : تصــدقون أول مره أسمع أحد يقول لـ خالي
أبو نـــــاصر بـ أبو ريـــــــان
ريمـــــــا ناظرت فيهم وبنفسها قالت السالفه مو سالفة أبو ميـن
لا يكون ريـان رح يسويها ليش لا لمتى رح يضل يخبي ؟
اااااح شموخ وجع عورتيني وش بــــلاااك
شمـــــوخ : منتي صاحيه والله
النـــاس تحركوا وأنتي واقفه امشي نلحقهم

من بــداية الروايـه و أنا أقول أبو ناصر أم نــاصر
بس لحـد هالحظه ما ظهرت شخصية نــــــــاصر
ولن تظهـــــــ!!! ـر لمـــــــــــــــــــاذا ؟
ببساطه نـــاصر كـان له نصيب كـبير من الجمـــــــال
وله شبه كـثير من أخوه ريـــــــان فـ رح مع أمهـا
بـا حدى العـزايم وكان يبلغ من العـمرخمـــس سنـــوات وبعـد
كم ساعه من وقت ما رجع من العـزيمه مــــــــات
الكـــــل يتهم انه أصيب بالعــين
رغم ان أبو نـــاصر ما كان يحب أحـد يناديه الا
بـ أبو ريــان بس موته نـــــاصر أثـر فيـــــــــه
فـ صـــار يحب النــــاس تناديه بـ أبو نـــــاصر

المـــــوظف : هذي غرفة الع م أبو ريـــــــان
أم نــــــــاصر : بالعـنايه المركزه !!!!!!!!! ليش هو ما تعالج بــــر
المــــــوظف : الله يقومه لكم بالســــلامه
وتركهم وراح نفــس هالحظه طلعت الممرضه من الغرفه و واضح
عليهـا الخـوف سألتهاا العـنود كيف أبـوي
ردت عليهـا بان الدكتــور عنده وطلبت منهم ما يدخلوا

الخـوف تمـــــلك قلوبهم أكـثر والصمت عم المكـــــان
منتظرين خروج الدكتـور عشان يطمنهم انفتح البـــــاب وطلع
الدكتــــور تبدلت ملامحهم من ملامح خـوف لـ مـــلامح صـــــــــ!ــدمه
أم فهـــــد تســأل الممرضه اللي كــانت جنب الدكتور : وين الدكتـور
الممرضـــــه : هذا الدكتـــور
الكـــــل صـــــــــــار ينـــــــــاااظر ب الدكتــــــور
أم فهــــــد : انتي متـــاكده
الممرضـــــــه : ايه ومو بس دكتور الا صــاحب المستشفى
معـقووووول .. مستحـيييييييل .. ككككككيف .من متتتتتتى
هـــذا ما كان ينطق أصواتهم به !



العــنود قربت من عند الدكتــــــور وهي تبتسم : الحـين أنـا أصير
أخـت الدكتـــور ريــــــان صـاحب أضخم مستشفيــات ب الجده
ريـــــــــان : ليــــــــش محرم علي وبنظره غرور لـ أم فهـــــد
ولا مو لايق ع اولاد الشوارع
عمـــــر يبي يصرف قبل لا تصير حرب عالميه : ههههههههه احلى احلى
يالدكتـــــور يالله يـا بنـــدر انبسط بـ نكون نتعـالج
ببــــــلاش عنـد النسـيب
ريـــــــان أبتسم لـ عمـــر اللي كان الوحـيد يعرف ان ريـــــان
يصير دكتور وعرف طبعـا بالصدفه با حدى سفارته وبعـد حوار دار بينهم وعد عمـر ريان انه ما يعلم أحد رغبة من ريـــــــان
و ع قولت ريــــان عمـــر الحسنه الوحيــده اللي شـافه من أم فهـد ^,^

فجـــــــاء طلع صوت الممرضــات من داخل غرفة أبو نــــاصر
نـــــــادوووا الدكـــتور ريـــــــان ووووين الدكتووور
وهذا اللي خلى الكــــــل يدخـل مع ريـــــــــان
نبضـــــات القلب كـانت تقــل عند أبو نـــاصر حـاول
ريــــــان انه يفعـل المستحـيل لانتظــــــام دقــــــات
قلب أبوه لكــن ليس بـ استطاعت أحـدا ان يمنـع
مــــــلك المـوت من أخذ روح أحـب النــــــاس
تـــوقف ريــان عن المحــاولات ودمـــــوعه أخذت مجراه
الكـــل كـان واقف بعـيد عن السريـر وهم يدعوا خالقهم
انه يشفي مريضهم بس بعـد ما شـافوا دموع ريـــان
عرفوا بانه أصبـح يتيم
الرجــــال كانوا بعضهم يردد
ان لله وان اليه راجعون والبعض الاخر الله يرحمه
ويسكنه فسياح جنـــاته
اما الحـريم بكوا بس منهم من صرخـت ومنهم
لم تستطع تحمـل المـوقف فـ خرجت
أم نـــــاصر ما تحملت فاغمى عليهـا
العــنود ركضت لعـند أبوهـا وهي تبكي: يبـــااا لاا تتركنـــاا اهئ اهئ
يبـــا رد علي اهئ اهئ تكفى يبـــاا رد علي رد اهئ اهئ اهئ
لييييييييش رح تتركنــا لييييييش اهئ اهئ يبــــــااااااااااااااااا ااااا
بنــــدر راح لعندهـا وبالصعـوبه أخ ـذهـا وطلعهـا بـرا الغـرفه
عبيـــر كانت واقفه بـ مكانه عند البـــاب ما تحـركت تناظرهم
صحيح بـان دموعهـا كانت تسيل من ع خديهـا بس كــانت
توهم نفسهـا وتســــأل عمـر وريمـــا : ليييش يبكون
أبوي ما مات ورح يرجع معـنا
مالقت من يجوابها فـ راحت عند أبوها وبالصوت هــادي قالت له : يبــا قووم هم يبكون يحسبونك مت هههه يبــا قولهم
انـــك مامت يلااا حرام عليك أمي طاحت والعـنود تبكي قووم
وأخ ـذت يــده حـاولت انهـا ترفعه بس ريـــان حط يده بيدهـا
ومنعهـا وقـــال : مــــــات مــــــــااات يـا عبيـــــــر
عبيـــــر صرخت : لااااا لااااا تقوول كـذا اهئ اهئ أبوي ما مـــات
ريــــــان : الله يرحمـــــــه
عبيـــــر : ريـــــــان انت عـارف انك بكذا جالس تحكم علي بالمـوت
ريــــــان اللي كـان يحـاول انه يتمساك رغم انهيــار الدموع : هذا أمـر ومكتوب أنتي مالك دخـل
عبيـــــر : الااا لي دخــل أنــاااا السبب أنــا السبببببببب ورجعت ناظرت فـ ابوهـا : يبــــــــاا سـامحني اهئ اهئ سامحني اهئ أنا
اللي أستاهل المووووووت اهئ اهئ اهئ أنـاااا أنـااااااااا
يباا مو ذنبي والله انا طول عمري رافعه راسك لفوووق
اهئ اهئ يبا ردي علي قلي انك عارفه بنتك ضحيه رددددددد اهئ اهئ
وصـــــــارت تصـارخ بجـنوووووون لا عمـر والا أحـد
قـدر يهديهـا اضطر ريـــان انه يضرب لهـا أبره تهــدي من أعصابها

):


اليــــــوم أول أيـــــام العـز عـزا المرحوم أو المرحومين
نعـم المرحومــين لم أغلط بالكتـــابه فـا أبونـــاصر مـات
وبعـده بالسـاعــات ماتت






تتوقعون من اللي ماتت ؟
قـراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:44 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــــــ 16ــارت





اليــــــوم أول أيـــــام العـز عـزا المرحوم أو المرحومين
نعـم المرحومــين لم أغلط بالكتـــابه فـا أبونـــاصر مـات
وبعـده بالسـاعــات مـــاتت أم نـــــااصر
صدمتهـا بـ وفــاة زوجهـا مع أرتفــاع السكـر عندهـا
الذي لم يكن احدا له علم حتى هي لم تكن تعـلم بانها
اصيبت بداء السكــر
برغم من حـزن ريـــان ع فقدان
أبياه الا انه حــاول ان يفعـل شيئ لعـالج
أم نــــاصر لكن المـوت كــان أقــــــــــرب



):


بيت أبو رغد


رغد بعد ماخلصت من الصلاه : أميره يلا اتركي هالنت
وقومي صلي
أميـره : بس ثوااني
رغــد : هالثواني رح تتحاسبي عليه يوم القيامه
واذا ع الثواني اوك بس انا متاكده انها بتكون ساعات بدون ماتحسي
أميـره ماردت بس ناظرت برغد
رغـد : يلاا حياتي قومي صلي لاحقها ع النت
لا تخلي النت يشغلك عن صلاتك وأنا أختك
أبتسمت لها اميره وقامت تصلي
بعد ماخلصت من الصلاة قالت لرغد : ليش تناظري لي كذا
رغـد وهي تتأمل أختهاا : أختي وأبي اكحل عيني فيها
فيها شيئ
أميـره : فديتك يا احلى واروع اختك
تصدقي عاد مدري اشلون بتكون حياتي بدونك
أنتي اختي وحبيبتي انتي اللي تعلميني الصح من الغلط
الله لايحرمني منك
رغـد : ولا منـــك .. الا اقوول وين أمي
أميـره : أكيد بغرفتهاا
رغـد : اجل بروح ل عندهاا


فتحت الغرفة لاقتها جالسه ع سجادتها
تسبح وتستغفر قربت من عندها وباستها ع راسها
هلاا يمه رغد بغيتي شيئ وهي تمسح دموعها
رغد بعد ماجلست جنبهاا : يمه ليش تبيك
أم ريــان بعد ماتنهدت : خايفه ع اخوك
رغـد : ريان اليوم رح يرجع مع ابوه
ليش الخوف وبمزحه كملت لا يكون خايفه ع ابوه الحب الاول
ههههه
أم ريــــان ابتسمت : ما انك ران ابو ريان أول حب ب حيااتي
واني الحين جالسه ادعي له من كل قلبي ان الله يقومه بسلامه
بس مو لاني مازالت احبه لا ابي يقوم لريان ولابناته
اما حبي له خلاص انتهى من اول ماتزوجت ابوك
الاب اذا راح صعب احد ياخذ مكانه
سكت ورجعت كملت كلمني امس ريان وصوته ابدا مو عاجبني
كله احزان وكله يقولي يمه سامحي ابوي
وادعي له اللي فهمته ان ابوه حالته كل مالها تسوى
عشان كذا رح يرجعه لجده ع الاقل لو لا قدر الله
وصار له شيئ ما يكون حرم خواته من شوفة ابوهم
رغد تاثر من كلام امها وارتمت بحضنها وهي تبكي وتدعي من كل قلبها
ان ربي مايحرم ريان وخواته منه
أم ريـــــان : الله يسمع منك يا بنتي يلاا حياتي
قومي اتصلي ع اخوك شوفي اكيد انه موصلو من زمان
رغـد : طيب وقـامت



*



الأغـلب كـــان حـــــزين بس الكـثر كانوأهــل البيت
حضـــروا كـثير من النـــاس ومـــرت السـاعـــات ببطء
اليــوم أصبح على وشــك الانتهـــاء بع ـدما ذهبوا
الجميع لغرفهم رح أوضح حـال البعـض


عبيــــر والعـنـود حال كل وحـده مو أقـل
من حـال الثـــانيه ولو ما وجود أخوهم ريـــان معهم
لا أصبحـت حالتهم اسوء


دعـــاء والعنـود بحضنهـا : بـس حيـــاتي اهئ اهئ
قطعتي قلبي والله اهئ اهئ اهئ
العـنــود : مو مصـدقه اهئ اهئ أبـوي وأمي مـــاتوا بنفس
اليـــوم اهئ اهئ ياااااااالله اشلون
نقدر نتحمل بعدهم اهئ اهئ


بالغـرفه الثـانيه
ريمــــــا : اهدي ياا عبيــر اهئ حرام عليــك اللي تسويه
بنفســك اهئ اهئ
عبيـــر : خليني أبكي اهئ اهئ أنـــااا السبب ليتني انا اللي مت
اهئ اهئ اهئ ياارب خذ روحي مثل ماخذت روحهم اهئ
وصــــارت تضرب نفسهـا ضمتهـا ريمــــا بقوه وصـاروا
يبكون مع بعـــض
شمــــوخ ما تحملت فـ رآحت عند العيــــال


اللي كان موجود من العـيال عمـر وبنـدر وفيصــل وفهـــدوطـــلال
قرروا انهم ينــاموا هاليومين عندهم
عمــــر وقف : هـا شموخ كيف البنــــات
شمـــــوخ وهي تبكي : اهئ اهئ حالتهم تقطع القـلب اهئ اهئ
الا وتسمع صوت احد
يمشي من الدرج لفت وشافت ريــــان اللي قال لـ عمـر وبنـدر
روحوا عند زواجتكم هم محتاجينكم أكثر من أي وقـت
وكمل وقـال لـ شموخ حتى انتي والبنــات بعد خلكم هنـا قربهم ومشى
فيصــــل : ريــــان وين رايح واذا فعـلا خواتك محتاجين أحد
فمـايبون الا أنت
ريــــــان رغم الحـزن اللي عليه أبتسم : أنا راجع وتركهم وراح
طـــــلال : معقوووله ما يرجع
فهــــــد : أكيـــــد رح يرجع بس هو بعـد حـزين والا نسيتو
انه أبـوه اللي مـــــات
فيصـــــل : الله يصبـره واضـح انه بمـوت أبوه انكســــــر


نــزلت ريمـــا ودعـــاء بعـدما راح عمر وبنـدر لزواجتهم
ريمــــا بعد ما جلست هي ودعـــاء : اهئ اهئ الله يصبرهم ويرحم موتهم
اهئ اهئ
الكـــــــل آآآآمـــــــــين
طــــــــلال : خـلاص ريوومه أهدي
دعـــــاء : أنت بس اهئ اهئ لو تشوف حالتهم اهئ اهئ اهئ
فيصـــــل : الله يعينهم ويصبرهم
شمـــــوخ : اهئ كيف أمي
فهـــــد : مو اقل من حال بنات أختهـا اللي مـاتت مو بس أختهـا الا امهـا وصديقتهـا الله يصبرهـا



أستمــــروا البنـــات بالبكــــاء والعـيــــال
بالدعــــــاء بالرحمــــــه لاموتاهم و الصبر لذويئهم



(


دخل عليهم شاف زوجته وبناته جالسات يبكون
استغرب وسألهم بخوف : وش فيكم
رغـــد : اهئ اهئ أبو ريــان اهئ
أبو رغـد بعصبيه : وش فييييه
رغـــد : مـــاات مـــــاات يا يباا اهئ اهئ
أبو رغــد : مــات !
أميـره : ريان صار يتميم يا بابا اهئ اهئ
أبو رغـد : لاحول ولا قوة الا بالله
اشلون عرفتو
رغــــد : قال ريان لامي امس انهم اهئ رح يرجعو
لان حالة ابوه ماتحسنت وقالها ع اسم المستشفى
ولما دقيت ع ريان عشان اطمنا اذا وصلوو لقيته مسكر
خفت عليه و على طوول دقيت ع المستشفى
وهم قالو لي ان ابوه مات بعد ساعات من وصولهم اهئ اهئ ومو بس
كذاا حتى ام ناصر ماتت اهئ اهئ
أبو رغــد بعد ثواني صمت وهو يناظر لام ريـان : كل هالدموع
عشان ابو ريـان
أم ريـــــان : وغلاة العشره اللي بيننا
اهئ اهئ ان دموعي لولدي ول خواته اهئ اهئ
اللي انحرمو من ابوهم اهئ اهئ ياحسرة قلبي عليهم
أميــرة وهي توقف قدام ابوهاا : بابا تعرف ايش يعني
أبوهم مـات اهئ يعني خلاص راح السند راح العزوه
راح كل شيئ اهئ اهئ راح الامان راح القدوه
اهئ اهئ اهئ
ضمها بقووه ع صدره وهي تردد الله يصبرهم الله يصبرهم



)






نروح عن ريـــــان اللي راح عند صديقه
بعـد ما دق البـــــاب فتح فواز : ريـــــــــــااااااان
ريــــــــان : مخنوووووووووووووووق يا فواز
أبتسم له فواز اللي أكـثر شخـص حاس بلي فيه بعدما ضمه : تفضـــــل حيـــــااااك .. هــا طمني كيف خـواتك
ريـــــــان وهو يجلس : الله يعينهم هه ان أبوي وما قـدرت أتحمــل
أجـل كيف لو كــان أبوي وأمي
دمعت عـــيونه وقـــــــال لو قلت لك اني خنقته العبره بس كمــل
حـزنت بوفـاة أم نــــاصر أكـثر من وفـاة أبـوي اهئ اهئ
يمكن لن أبـوي فقــدت الأمـــل بعلاجه خاصتنا بعـد ما سفرته لبرا
بس اهئ وفـــاة أم نـــاصر كان مفاجئ اهئ مسح دموعه وقــال
هي صح ما عمرهــا عاملتني كاابن لها كانت تعاملني
بكل قســاوة ياا تضربني أو تجرحني بـأمي
وحيـانا تحـرمني من الخـروج بالاجـازات حتى اجـازة الصيف
وأبوي ههه كان لاهي باشغـاله وسفراته
كنت أقـول دايم اهئ انها أكـره شخـص بـ حـــيااتي
بس لحـظة موتها عرفت انهـا من النـــــاس اللي لهم
مكــــــانة حب بـ قلبي اهئ اهئ
فــــــواز : بصـراحه توقعتك رح تفـرح بموتهـا
ريـــــــان : كنت اتمنى هاليــــوم بس لما جا اليوم اللي رآحت فيهـا
عورني قلبي عليهـا اهئ اهئ اهئ
كــــان يتكلـم بالصــوت الحـزن وكــل دمعـه كانت أمر من اللي قبلهـا
حط رأس ع الكنب وهو يدعي لهم بالرحمه وان يسكنهم فسيـــاح جنــــاته
غطـــاه فـــواز باللحـاف وتركــــه بعدما شــــــافه نـــــــام ..




نستمــــر مع اجــواء الحـــزن
بس هالمــره من بيت أبو فهــــد



أم فهـــــــد : آآآآآآآآه يـأم نااصر آه يا أختي اهئ اهئ ليش تركتيني
اهئ اهئ اهئ لييييييش انا مارح اقدر اعيشش بدونك اهئ اهئ
وينك ياختي وينك ياضحكتي وفرحي اهئ اهئ اهئ



كانت تبكي بمرارة ع وفاة اختها
فهي لم تكن اخت بل الابنه والصديقه
أم فهد وام ناصر فقدوا امهم وهم صغاار عشان كذا
أم فهد تحملت تربية ام ناصر وربتها ك بنتا لها
كبرت ام ناصر امام عيناها
هي من ربتها وهي ايضا من سعت لزواجهاا
هي من كانت اقرب من روح هي اختها وصديقة عمرهاا



أم فيصـــــل : أذكري الله يا أم فهــــد اهئ كلنـــا ماشين
ع هالطـريق اهئ اهئ
أم راكــــــان : أدعي لهـا ولزوجها بالرحمــه والمغفــره اهئ اهئ
أم فهـــــد : الله يرحمهم اهئ اهئ ويغفرلهم اهئ بنـــات أختي كيف حالهم اهئ
نـــــــورا : توني جايه من عندهم اهئ حالتهم صعـبه والله اهئ اهئ
أم فهـــــــد : أبي أشوفهم اهئ أبي اشوووفهم
أم فيصــــل : ان نشـــاء الله بكــره من الصبح نروح لهم اهئ بس
أنتي الحـين أهـدي وقومي نــــــامي وأرتـــاحي
نــــــورا : ايه عمتي يلاا قومي
أخــذوهـا و ودوها الغ رفه وما تركوهـا الا بعد ما
تطمنو انهـا نـامت




بعـد أسبــــــوع من العـــزا الوضع نفس ما هـو
والبنــــات مع العيـــال كانوا لحد الحـين
في فلــة أبو نـــاصر
يحـاولون يخـرجوا البنـات عبير والعنـود
من حالة الحـزن اللي كاسيتهم


):


مر اسبوع يا بوي من وقت فرقاك
وقلبي الى هاليوم شمسه عتيمه
مر اسبوع فرقا وحسك وطرياك
متوسد باوراق حزني القديمه
مر اسبوع وانا اتخضب بذكراك
بدموعي اللي في عيوني
مقيمه


):


بالصبــــــــــــــــــــ ح ـا


ريمـــــــا كـانت تتمشى بالحديقه وكاسة الحـليب بيدهـا
تبي تغير جـوء فـ جلـست بعدما تعبت من المشي
وبنفـــس الوقت أسترجعـت ذكـريـــات اللي قضتهـا
بـ هالطوله مع ريــــان بس الصـوت اللي صـــدر من اخلفها
صحاها من هالذكـريـات
ريـــــــــان : قلنـــــا صبــــاح الخـــير ع النـــــاس السرحنين


{ كـان أول لقــــــــاء بينهم من بعد وفــــاة أبو وأم نـــــاصر
كـان ريــــان أكثر وقته بغرفتــــــه }


ريمـــــــا : صبــــــاح النـــور
بعـــد لحظــــات صمــــــت
ريمـــــا : عظم الله أجركم وان نشـــــاء الله أخر الاحـزان
ريـــــــان : أجـرنا وأجـركم .. تعـبناكم معـنا
ريمــــــا : لا تقـــــول كـذا حنـا أهــــل
هــذا لو ماعنـــدك مانــــع
ريـــــــان أبتســم : كيف البنــــات
ريمـــــــا : بوجـــودك معهم رح يقـــلل من حزنهم .. عن اذنـــــك ومشت
ريــــــــان : ريمــــــــــا
ريمــــــــا وهي معطيته ظهرها : هـــــلا
ريــــــــان : أســـف
ريمــــــــا لفت عليه و ماردت
ريـــــــــان : يمكن مو وقــت هالكـــــــلام بس اللي أبيـــه منك
انــــــك تسامحيني يالــيت تسامحيني ياا ريمــــا وتقـــدري وضعي
أظنـــك تعرفي ان علاقتي بـ أهـــل عمـــك كـانت جـدآ سيئه
ريمــــــا والدموع تجمعـت بعيونهـا : سيئه !
ههههههههه ههههههه وبسهـــول كذا
تبي أسـامحك هههههههه مع نـــزول قطــرات من الدمـــوع
ريــــــان بعصبيــــه : وش تبي أسـوي لمــا عرفت انــك
بنت عم أعدائي أستــــــــــانس مثـلاااااااا
ريمـــــــا بهــــدوء : لا اللي سويته كـان أفضل وأرقى
ريـــــــــان قـرب منهـا : أنـا عارف اني غلطــــان عشــــان
كـذا اتمنى تسـامحيني
ريمـــــــا ما ردت عليه وبكـت وقف امامهـا وحرك أيده
ليمسح الدمـوع اللي كـان السبب بتساقطهـا بعدت يده بسرعه
وقـالت له وهي غـارقه بالدمـــوع : لا تحسب أني جيت اهئ اهئ وجلست فبيتكم يعني خلاااص نسيت اللي صـار اهئ اهئ
وبعصبيه كملت ومستحييييييييل انسى مستحييييييييل
أسااااااااامحــك اهئ اهئ لانك حقـيررررررررر وتـاااااافه
وعمـــرري ما رح أســــامحك اهئ اهئ اهئ ورآحت وتركته


اما هـو فقــد توقع بانه سا يسمع ما سمـع منهـا تـــاثر حينمــــا
رائهـا تبكي أستحقـر نفسـه كثييييييييييييرا وتمنى لو انه لم يخـــلق


سـا أخــــبركم لمـــــــــ؟ـــاذا الآن أعتــــــذر ريــــــــان لهــــا
عـندمـا حـــدث الذي حـــــدث بين ريـــــان وريمــــا
ســـافر بـل هـــرب كي ينسى ريمــــا وما سايذكره بها
وهــــذا ما جعـله لا يحضــر زواج أخته لكنــه كــان ينكـر
مـا يـدور بيداخـله ويمحـي المـــشاعر التي شعـر بهـا نحـو
ريمـــــا كـانت مشـاعر أعجــــاب مشـــاعر لم يشعــر بهـــا
طـــــول عمـــره مشـــاعر تمنـــاهــا كثيــرا حلــم بهـا سنـــوات طويلـه
لكن بعـد ما ظهرت وكشُفت حقيقـة من هي ريمــــا
أنكـر واستنكـر حــــاول كـثيرا ان يمحي أو يخفي من هي
ريمــــــــا بالنسبة له ولكن عندمــا رائــها بالمستشفى عند عبيـــر
شعـر بالـــذنب وعذاب الضميـــر أكثر من أي وقـــت
مضى فـ هي من وقفت مع أختهـا بقلبهـا وقالبهـا بل
كـــانت سبب في عـــدم انتشـــــار الفضيحـه وهي ايضــــا الآن تقف
وتخفف من احــزان والام أخواته بل تغمرهم بالحـب والحـنان
و ان دلت مواقفهـا فانهـا تــدل بان لديها قلبـــا حـنونا
وعقــــلا حكـيم ومشـــاعر محبه لكـل من حولــهـا
الآن أصبح يــــــدرك ويـؤمن بان ريمـــا هي من ملكــة قلبه
والابـــُد له من أسترجاعهـا لانهـا ملكـــــــــه ..~


دخلت المطبخ وهي تبكي لم تكـن تريــد ان يرائهــا أحد دمـــوعهـا
حـــاولت ان تمنع نفسهـا من البكـاء فلم تستطيع ولـ هالسبب
طلبت من الخدامه ان تحضـر عبايتهـا وان تخ بر الســائق
ان يوصلهـا الي بيتهـا خـرجت بعـدما لبست
عبايتهـا وهي بنفس الحـال هذا اللي جعلها ما تنتبهى بان امامهـا سيـــاره مسرعه قادمه نحـوها والم تشعـر الا عندمـا
سمعـت صــوتاا "ريمـــــــــــاااااااااا� �ااااااااااااا أتببببببببببببببببهي"
ونفس صاحب الصـوت دفعهـا بقوووه بعيـد عن السيــاره
اللي كانت بينها وبين ريمـــا الا بضع خطـوات ريمـــــا نجت وصـــاحب الصــوت طــــــــــــــااااااااار بالاهـــواء
طــــــــاااااااااخ على الأرض مـــــيت حي لا أعـلم
بس الـدم كان يسيح بجميع أجـزاء جسمــه والواضــح انه بـ حــاله
سيئه اللهُ أعلم ان كـان سينجو
لم تستوعب فالبدايــه الامـــر وقفت وعندمــا أقتربت منه
صرخـــــت لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا





بالمستشـفى


ريمــــــا وهي تبكي : اهئ يـــــارب انك تقـوم ريـــان بالسـلامه اهئ اهئ
العنــــــود : آآآآمـــين خــلاص حبيبتي اهئ اهئ أنتي مالك ذنب اهئ
ريمـــــا : أجــل ذنب مييين اهئ اهئ اهئ ياليته مابعدني
والحـــادث صابني وما صابه اهئ اهئ
العنــــود : اهئ لا يـاريمـــا لا تقولي كذا اهئ اهئ
دعــــاء : الله يقومه لنـا بالسـلامه
عبيـــر راحـت عند ريما وحضنتها : هذا مكتـوب ومالنـا
الا ندعي له اهئ اهئ اهئ
فيصــــل : الله يفرحنـا بقومته وتقر عيونكم فيه
عمـر وبنــدر : آمـــيييين
بـ هالحظــه جا أبو فيصــل وأخوه مع فهـــد وطـلال وأحمـــد
أبو فيصــــل : ها طمنونـا
دعـــاء : لحد الحين بالعملية
ريمـــا راحت عند أبوها وارتمت بحضنـه : يبــااا أنا السبب اهئ اهئ
أو فيصـــل : أهـــدي حبيبتي الله يقومه لنـا بالسـلامه


بعـد دقــــــائق طلـع الدكتــــور
عبيــــر : هالدكتـــور طمنـــا
الدكتـــــور : وين أبوه
العنــــود وهي تبكي : أبوي مات وحنــا خواته
الدكتــــور : كل اللي أقــدر أقولـــه لكم ان خـلال الـ 48 سـاعه
اذا ما صحى فـ رح يدخل ب غيبوبه طويــــــله
عبيــــــر : ياا حسرت قلبي ع أخـووووي اهئ اهئ اهئ
ريمـــــا : اهئ اهئ دكتـور أبي أشوفه
الدكتــــــور : صعــب الحــين
ريمـــــا : الله يخليــك يالدكتــور اهئ اهئ
أبو فهـــد : واللي يعــافيك يالدكتـــور خلها تدخل بس شوي
الدكتــــور : اوك


دخـلت وراته فـ انهالت الدمــوع على خديهـا وتقطع قلبها
وكـلمـا أقتربت منه زاد من ألامهـا
كـانت تضع يديهـا ع شفتياهـا لـتمنع الشهقـات من الخـروج
الآن أصبحت بجنبه فـ همسـت له بصوتهـا الذي كـاد يطلع
اهئ اهئ ريـــــان أصحى لاتموووووووت اهئ
قووووم خـواتك محتاجي لك اهئ اهئ جالس تسمعني يا ريـان
قــوم عشـــان أسامحــك اهئ ريــــااان وصارت تهز أبليــز قـاااوم قــااااااااااوم اهئ اهئ اهئ


طـلبت منه ان يقـاوم رغم انها لم تستطيع ان تقـاوم عندما راته
دخــلت الممرضه وامرتها بالخـروج وهي تبكي
لم يكن غريبـا عند كل من يرائها فـهم يدركون ويشعرون
ان ما أصاب ريــان كـان بسببها رغم ان لا ذنب لهـا
من كــان له الذنب هو قــائد السيـاره من هـو ؟
ومـا أسبـــاب السرعه ؟ مع هـل حقـا بان دمـوع ريمــا مجرد
شعـور بالذنب أو هنـاك أمــر أخرى لا نعلمـــه ؟
هـــــذا ما ســا أقـوم بتوضيحه بالبــــــارت الجـــاي



قراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:45 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 17ــارت



تـوقفت السيـاره عند مدخل فلـة أبو نـــاصرونزلت نـورا
فـرح سعـد الذي كـان يركب سيارته
عندما رائهـا وما من لحظــــات الاوالابتسـامه تلاشـت
وتتحـول لـ صدمـــــــه !!!!
*ايه سيـــاراته أهدته له نـورا بحكم أشغـالهم رفضهـا
فالبدايـه بس هي أصرت انه يــاخذها
ع قولتهـا عربون شراكه*


صـدمة سعــد بلي كانت مع نــورا وقـال بنفسه


هـذا اللي ما توقعته وهالاشكـال أشلون
نــورا تتعرف عليهـا افاا هذي نورا تاشر علي بالسـلام
وش أسووي اذا رحت فا رح انفضح قدام نـورا واذا
مارحت سلمت ع نـورا بتزعل وزين
ان سلمى لاهي بجوالهـا اوووووف وش هالمصيبه


نـــــزل رأسه وحرك سيـــــارته بسرعه جنونيه لانه شـاف
نــورا تاشر عليه والـواضح انهـا تبي تعرف سلمى عليه
نـــــورا وهي تدف سلمى : شوووفي شوووفي
سلمى : اااح عورتيني وايش اشوووف
نـــــورا : سعـد سعـد
سلمى اللي كانت تتمنى تشوفه من كلام نورا عنه : وينه وينه
صراحة يا أختي العزيزه بداية أشك بنوع شراكتكم
متاكدين انها شراكـة شغـل
نــــورا : وش تقصـدين
سلمى : يعني يمكن اممم تكون شراكة العمر
نــــورا : هـــــااا
سلمى : لا هـــاا ولا أختهـا وش فيها اذا صـار شريك حيـاتك
أنتي دايم تمدحينه
نـــــورا مصــدومه : أنتي تمزحي وبذكـرك انه ولـد حـــارس
سلمى : ياا أختي وش فيهـا حرام يعني
نــورا فرحت كثيييير ان أختهـا فعــلا تغيييييييييرت
وصـارت أحسـن : تغـيرتي كثير يـا سلمى
سلمى أبتسمت : الا قولي لي وين زوج أختي
نـــورا مسويه انها عصبت : سلوووووووم أنتي كذبتي وصدقتي الكذبه
سلمى : أنا ما أصدق الا اللي جالس يصير قدامي
وصارت تقلد نـــورا سعـد قـال , سعـد سوى , سعـد راح
سعـد جا , سعـد تـاخر , سعـد مـات ههههههه
نــــورا وهي تضرب أختها : بسم الله عليـه
وسرحت " معقوله صـار سعد مهم لـ هدرجه بحيـاتي
وما عـاد صرت أتكلم الا عنـه "
سلمى : يا هووووووو كل هذا سرحان وحب لـ روميوو
نــــورا : ههههه أي حب واي خرابيط
سلمى : أجل وش أسمي هالحـال اللي أنتي فيهـا
نــــورا : اممم أعجـــاب
سلمى : والله
نــــورا أبتسمت : شوفي حبيبتي صعب أقول حب لن مدة
عـلاقتنـا لسه ماوفت الشهــر أعترف اني معجبه فيه
بس حبيته هـذا يحتـاج له شهــور مو أسـابيع
سلمى صح انها تغـيرت بس الا بقى فيها وما تغير هو حب ريــــان
وكــلام أختهـا أثر فيهـا ودمع عيـونها
نـــورا هي الوحيـد اللي تعـرف ان أختهـا تحب ريـان
وهذا اللي معذبها لانها واثقه ان سلمى تحب شخص حتى مجرد
التفكير ما يفكـر فيهـا ولحظة مالمحت لمعة الدموع بعيونها غيرت
السـالفه وأشرت لـ سعد بالسـلام : شوووفي زوجي أقصـد سعـد
سلمى ضحـكت بس للأسف ما شافته لانه حرك سيـــارته
نـــورا باستغراب : وش فيه ذا حرك حتى السـلام ما سلم !



سعـد وهو ما زال يسـرع بالسيـاره
وكـانه بالشــارع مو بـ الفلـه وبنفسه يقول " معليش يا نـــورا ما أقدر
أسلم وأجيــك ما أبي أخسـرك والله ما أبي
وش هالكـلام ياا سعـد وش اللي جالس يصيرلك ما هي أول
بنت تتعرف عليهـا بس هذي غيييييير
كفـايه انها تحسسني اني بشــر له أحترامه وتقديره
آآآآآآآه يا سعـد شكلك طاااااااااااااااااااااااا خ
وقف السيــــاره وما هو مستوعب ايش اللي طـار
قـدامه ما ستوعب الالما سمع الصرآآآآآآخ والكــل
بـ خــــلال لحظـــــات تجمعو قــدام سيــارته نــزل يبي
يشــوف وش سالفه لقـاه مصيبه وطاحت ع رأسـه
لحظـة ما شافت عينه الـدم اللي كــان متناثر ع ج ـسد ريـان



ريمــــــا كـانت تبكي وتصــــارخ
العنــــود حاولت انهـا تتماسك عشـان أختهـا اللي انهـارت
لما شـافت أحب النـاس لهـا بـ حاله سيئه
نــــورا وسلمى ركضوا يبو يعرفوا وش السـالفه ولما شافوا ريـان
نـــورا صرخت امـا سلمى قربت منه وقــدام الكـل حضنته
وصـــارت تبكي بـ جنووون لااا يـا ريــــــااان لاا تمووووووت
اهئ اهئ أصحى ريـــــااااان لاا تتركني أنـا أحببببببببببببببك

اهئ اهئ لاتموووووووووت جت أختهـا وأخذتهـا بالصعـوبه

ونفس الحظه وصلت سيـارة الاسعاف
وبعد دقـائق أخذوه
سلمى بعدت عن حضن أختهـا وركضت لـ سيـارة الاسعـاف
اللي تحركت وهي تبكي وتقووول لاااااا تـاخذونه لا تـاخذونه
مشعل اللي كان واقف مع عمـر وزيــاد وبنـدر كسرت خاطره
فـ رح لـ عندها وبدون شعـور ضمه لـ صدره وحـاول انه
يهديها اما عمر وبندر كل واحد ركب سيارته وأخذوا البنـات معهم
ما عدا نــــورا اللي كانت واقفه تبكي ع حــــال أختهـا
وزيــاد اللي ما طاوعه قلبه انه يتـرك نورا وهي بـ هالحـــال


~ سوري حبايبي بس أبي أقولكم شغله مهم ان في
صـداقه بين نــورا وزيــاد بحكم تقــــــــارب
شخصيتهم حتى بعد ما رجع زيـــاد الريــاض كان في تـواصل
معهــا عن طريق الفـــــــــــيس ~


بعد ما راح لعندهـا : خلاص نورا أهدي
نــــورا : اهئ اهئ أشلون اهدى وسلمى هذا حـالهـا اهئ اهئ اهئ
زيــــــاد : عشـان هذا حالهـا لازم تهدي هي لما تشوفك
كذا رح يسوى وضعهـا
نــــورا : زيــــــاد
زيــــــــاد : هـلاا
نــــورا : لاا تتركني اهئ اهئ
زيــــــاد بابتسامه : ما رح أتركك ويلا أمسحي
دموعك عشـان نروح عند سلمى ومشعـــل



سلمى ما زالت تبيكي بحضن مشعل : اهئ اهئ
مشعــل : حرام عليك يا سلمى اللي تسويه بنفسك
سلمى : لو ريــان صابه شيئ اهئ اهئ والله أموت اهئ اهئ
مشعــل : لـ هدرجه تحبيه
سلمى بعدت عنه : اهئ من هو صغير كنت اهئ اهئ أشوف عمتي تضربه لحظته ودي امنعها أوع الاقل أضمه لـ صدري واحسسه بالامـان
اهئ اهئ بس ما أقدر كنت أخـــااااااف لاني صغيره اهئ اهئ
مشعـــل : يعني مو حب اللي أنتي فيه
سلمى : أييييييييييش !
مشعـــل : ايه مشـاعرك اتجـاه ريـان مشـاعر رحمـه وخـوف عليه
بس أنتي ترجمتيها لـ حب
سلمى لـ أول مره تحس انها بالحيــره بين كلامه ومشـاعرها


نـــورا جت وحضنت أختهـا
زيــــــاد : يالله خلونا نروح
نطمنى ع ريـــــان
سلمى : أبي أروح بيتنــــا اهئ اهئ وطمنوني عليه
نــــــورا : ليه حيــاتي ما تجي معنـا
سلمى سكت والدموع مازالت تتسـاقط
مشعــل : خــلاص رح نوديك البيت وبعدين
نروح عنـد ريـــــان وبابتسامه رح نطمنـــــك


طبعا أنـا ما نسيت سعد بعد ما نزل وشاف ريــان
خـاف كثيـر وحس ان أفضـل حــل الهــــــــروب
ركـض وركــــــض محد مسكه لانهم كـانوا خـايفين
ع ريـــــان ومع هذا في شخص مسكـــــــــه !


وهم رايحين لعند السيــاره أستوقفهم زيــــاد : مو هذا وياشر ع سعد
اللي صـــــدم ريـــــان
نــــــــورا بالصدمـــــــــــه : هــــــــ ! ! ! ! ـذا
مشعـــل : الا هوو اللي كـان يســــوق


سلمى مجرد ما سمعت ركضت لعند من كــــان السبب
بـ حـادث ريـان وهو كان معطيهم ظهره


سعـــد : اتركني خلني انحـــــــاااش
<< مستحيــل اتركك
سعــــد : أنت نــــاسي اني ولـــــــدك
أبو سعــــد الحـارس : لانكـ ولدي خايف عليــك
سعـــد : دامـك تخـاف اتركني خلني انحــــااااش
أبو سعــــد : تنــــحاش وين يا ولدي خـلك هنـا
يمكن الصدمه خفيفه ويقوم لنـا ريـان بالســلامه
سعـــد : يبـــــاا لا تلعب ع نفسـك أنـا اذا جلست هنـا بالضيــــع
ما رح يرحموووووووووني
أبو سعــــد والدموع بدت تتساقطت : لا تتركني يا ولـدي خلي
أمــلك بالله كبيـــــــر
سعـــد متفاجئ بالدموع أبوه : أنت تبكي علي هـذاا وأنا متعبـك معي
أبو سعــد : مهم تسووي تكون ولدي اهئ اهئ وثـانيا أنا ما صدقت
ان ربي هـداك خلك هنـا لا تروح وتتركنا أنا وخواتك محتاجينك دوم معنـا
سعــد ارتمى لـ رجول أبوه وهو يبكي : أبــوس رجـلك يبــا سامحني
سامحني
أبو سعـــد وهو يرفع ولده : مسموووووح
سعـــد : لا تبكي يالغــالي أنـا رح أجلس والقى
مصيري أهم شيئ أرضى علي
أبو سعــد : راضي عليـك راضي علييييييك


قربت لعندهم وقــالت بنبـرة تهـديد : والله ثم والله
ان صـــار بـ ريـــان شيئ لدفنـك قبل لايدفنونه


عرفهـا من صـوتهـا وقــرر انه يلف وتتضح الحقيقه
من هو سعــد لهــا ولمن أحـب نـــورا



سلمى بالصـــــــدمه : أنـت !!!!!!!!!!!!!!!!!


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.