آخر 10 مشاركات
بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-18, 12:45 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لغيرك ما رح أكون وإن كنت لغيرك ما رح أكون بقلم/ خلود ! سعودية (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( لغيرك ما رح أكون وإن كنت لغيرك ما رح أكون ))

للكاتبة/ خلود !



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-09-18 الساعة 10:18 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:47 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t425680.html#post13650750



!

لغـيرك
مـا رح أكون
وان كنت
لغـيرك
مـا رح أكون

!

جـلست لوحـدي وتــأملت ما حـولي
فـا أبحـرت بالعـالم الخـيال
و وجدت نفسي بين أشخـاص وحـكايات
فـا نهضتُ لـ أبحـث عن قلمي و أوراقي
لـ أسرد ما رأيته بالخـــــــيال




البـــــــــــــــــ 1ــارت

وااااااو وأخيرا ســافــرت هههه الظـاهـر ما في الا سرتنا الكـريمـة اللي مـا تسافر
مشـعل بكـل ثقـة : قصـــدك أول بنـوته و يأشر عليهـا

ريمــا : هه ماسخ الشرهه عليـك أنت وإخـوانك
وإلا يالناس في وحــدة عمـرهـا 18 سنــة مـا تعـرف ألا كمـ
شـارع بالريـاض والمصيبـة عنـدها أربع أخـوان {*فيصـل 29 سنة * مشـعـل 26 سنـة * زيــاد 24 سنـة * أحمـد 21 سنـة *}
اهئ اهئ اااااااح
أحمــد : قصـري صـوتك منتي بـالبيت ومأساتك
انشريها بالمنتديـات
فيصـل : أقـووووووول إلا ريمــا مـا رح اسمح لـ حد ان يهاوشها وابتســـمـ لهـا
ريمــا : احــم احـم فــديت المـحــامي لـ حيــاتي
أم فيصـل: الـحـين رح نطـول وحنـا واقفين بـ الشـارع وين ولد عمـك مـا قـال رح يستقبلنـا ذبـحنا الحـررررر
زيـــاد : جبتما سيـرت القط نط هـذا فهـد
وصل لعندهم وسلم عليهم
ريمــا : هـلا والله هـلا بولد عمي
وش هـ الجمـــــال ترى اروووووح فيهـا وربي

فهـــد 28سنــة : ههههههه والله يا بنت عمي ما في أمـل فيـك
أناس تكبـر وتـعقل ألا أنتي
ريمــا : جيب لي عـريس وأعقل
الكـل هههههههههه

{ أبـو فيصـل هـو الأخ الصغر لـ أبـو فهــد وكـل واحد فيهم
عايش بالمنطقة أبـو فيصـل بالـريـاض * وأبـو فهــد بالجـدة
وعـلاقة الآسرتين خـاصتنــا الـعـيــال والبنـات شبـه مقطـوعة
والأسباب رح نـعـرفها بـاالبـاراتات الجـايه
طيب وش سبب زيــارة أبـو فيصـل لـ أخـوه بـعـد
غيــاب دام 6 سنـوات ؟!؟!؟!؟}

فهـــد : وهـا هذي الفله ووصلناها
رغم معرفتهم بغنى عمهم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعـد مادخلـوا نزلت وحده وقـالت بـابتسامه سـاحـره : مـرحبـاااا
الكـل كـان ينـاظر فالبعض
وعلامة الدهشة بوجيهم ريمــــــا : احم ههه مرحـبتين

راحت عند ريمــا وباستها وقـالت وووووحشتيني يـا لدباا
ريمــا : .......
افـااااا لا يكون نسيتيني
هـو صح لنـا 6 سنوات ماعاد شفنا بعض بس هذا ما يمنع
انك تنسي ملامح بنت عمـك
ريمـا وهي متفشلة : سـوري حبيبتي بس .. وتناظرها من فـوق
لـ تحت {أي انساك الاسبحـــــااان اللي خلقك نفس الشبه !!!
كل ما كبرتي كلما زاد شبهك فيهاا ماا أقول الا
الله يرحـمك ياا مـلاك }

وسلمت دعـاء 24سنــة ع الكل

{ للعلم أن الحريم والبنات ما يغطون وجههم
بس يغطون شعرهم }

لا بس ولا شيئ وتعـالي بسرعه لـ حضن
عمـــك يا لغالية
ريمــا وهي تبوس رأس عمها : هـلاااااا والله بـ أخو الغالي
وقـاموا كلهم سلموا ع عمهم اللي بين فتره و فتره يزورهم
حيـــا الله أم فيصــل وأخيـرا ما بغينا نشوفكم
أم فيصـل : الله يحيك ويبقيك يـ أم فهـد لك وحشـة
أم فهـد :وأنتي أكثـر يالغــــلا تؤو ما نور المكان
وسلمت ع جميـع
أحمــد بهمـس : ريمــا الحين من جدكم هذي مرت عمكم
ريمــا : لا مرت خالي أيــــه هي يـا سخيف
أحمـد : غريبـة
ريمــا : أذا كـان قصـدك لبسه فـ أبشرك مـا استغـربت
وعمـوما أنـا صـرت متعوده ع كشختهاا تقووول كشخت بنوته مو أم خخخ
أحمــد مسـوي معصب : ريمــوووه يـا ويلك لو تصيري مثلهم ترى بذبحك
ريمــا وهي تقلد صوت أحمـد : ريمــووووه يـا ويلك لو تصير مثلهم ترى بذبحك
لا تخاف أنت وجهك أنا ريمــا مـا رح أصير مثلهم
وقامت ألا اخس منهم وما عاد شاف الا غباره
هـربت وهي تضحك ع أخـوه المفهي

اااااح وجـع ما تشوووووووف
الشخـص وهو مبهـور بـ الواقفه أمـامه : سـ سـ سوري
ريمــا : سـ سـ ٍسوري هذي خلها لك مره ثاني شوف ززززين
شخص وهو يأشربـ عيونه : من عيـوني
بـس مـا تعـرفنـا مين الحلـوه أكيـد صديقة أختي شموخ
مـا شـاء الله عليها دايم أقول عليها ذوووق ودليل علاقتها فيك
ريمــا : يـ ألا وتسمع
مستحيييييييييييييييييييل ريمــا بنت عمي وحبيبتي هنا
يـاااااااااااالله قد ايش مشتاااااااااااقتلك

وهم يحضنوا بعض يـا بعدي يـا شمـوخ والله
أنـك أكثر وحـده كـان ودي أشوفها
شمـوخ 18 سنــة وهي طايره من الفرح : حبيبة قلبي والله

{ ريمــا وشمـوخ رغمـا أنهم مـا يتوصل بس كل
وحده تحمل حب لثانيه بحكم الصـداقة اللي عاشوها وهم أطفـال ,,
وعدم تواصلهم ان ريما فبالها ان شموخ رح تتغير بالعز اللي هي فيها
وشموخ اعتقد ان ريما ماعاد تحب او بالاصح انها صار حب عادي
مثل أي بنت..}

{ للعلم أبـو فهـد كـان عـايش بـداية حيـاة بـالرياض
وبعد كذا انتقل لـجـدة بحكم العمـل
وكـان أعمـار ريمــا وشمــوخ 6 سنوات }

ريمــا : أجـل الأخ اللي من صبح وهو يتغـزل هو ولد عمي
شمــوخ :معليـك من طـلال هذا مخرب بنـات جده
طـلال مصدوم 23سنـة : الحين أنتي بنت عمي !!!
ريمــا : لا بنت الجيران
ريمــا وشمــوخ هههههههااااااي وراحوووا
طـلال وهو لحد الحين مو مستوعب أن المــلاك هذي بنت عمها

{ خلـونـا نتكلم شـوي عن جمـال شخصيتنا الحبـوبة ريمــا
صحيح أن بنـات عمها ذو جمـال لكن ليس بجمـال ريمــا السـاحر
فـ كل من راها سحرته بجمالهـا فـ عينـاهـا العسلية كبيرتان
والخشم كـالسيف وشفتاها الممتلئه بـ لـونها الـوردية الفاتنه وهذا غير بياض جسمها وصفـاء ونعمومة بشرتها
بـ اختصــــــــــار جمــــــــال + جــــاذبيه = ريمــــا
وتميزها الدائم باستايلها الرائع هي صح مـا تشتري
من مـاركـات ولا من أفخم المحـلات مثـل بنـات عمها
لكن ما تشتريه من ملابس أو أكسوارات وأحذية وأنتوا بكـرمه
تضع هي بصمـــــــــاتها الـراقي وهذا مـا جعل
كـل من حولهـا يعتقد بـأنهـا تشتري من مـاركـات ع ـالمية *_*}

وهم بطريقهم لغرفة شمــوخ
ريمــا : شمــوخ
شمــوخ : عيـونها
ريمــا : لا لا لا كذا أذوووووووب
شمــوخ : هههه يا الله عاد وش تبي تقولي
ريمــا : أبي اعرف أشلـون عمـر قـدر يقنع عمي ع زواج
شمــوخ مستغربـة : ليـــــة حرام
ريمــا : لا بس فهـد أكبـر
شمــوخ : اها اصــلا فهـد أغسلي يـدك منه ما في أمل يتزوج
وعمــر وعبيــر يحبوا بعض من هم صغـار ويا صديقة طفولتي
زوج خالتي مـا يحـب البنت اللي توصـل لـ فوق العشرين
ومـا تتزوج يكفي أنـه زوج العنود غصب عنـها يوم كـان عمـرهـا 21 سنة
فـ روميو خاف ان جوليت تروح منه فقرر يتزوج
وخليه يـا بنت عمي يفرحنا قبل لا تنتقل العدوى من فهد لـ عمـر
ريمــا : أقـول ما تلاحظي أنك حكايتي قصـة أخـوك
شمــوخ مسـوية معصبـه : مـالت عليك مو أنتي سألتي
ريمــا وهي تبوس شمــوخ : فديتـك يـا قلبي الله يجمع بينهم ع خيـر وعقبـــــــــــــــــــــ ـــــــال لك
شمــوخ : آآآآآآآآآآمـين
ريمـــا : الظـاهر مو بـس أنـا اللي أعاني العنوسة هههههههههههههههه


>
<


وبعـد ساعتين من السواليف والضحك نزلوا ريمــا وشمــوخ
ودعـاء من بعـد ما انضمت معهم
للحـــديقة والعائلة مجتمعين فيها
أبـو فيصـل : تعـالوا يـا بنـات أخـوي يـا بنـات الغالي
ريمــا : حـركـات والله وأنــــــــا وألا خلاص راحت علي
أبـو فهــد : تعـالي يعيون عمـك أنتي
ريمــا :الظـاهر يـا عمو رح اسكن عندكم
في عندكم فرش زايد ؟ << البنت رح تسكن بالفلة وتسال عن الفرش ههه عقول الفقراء ^,*
عمــر26 سنــة :ههههه البيت بيتك يا بنت عمي كيفـــك ؟
ريمــا : بخيـر اممم دام شفت فهد وطلال وهي تناظره ومستغربة
من نظاراته أكيــد أنت المعـرس صح
عمــر :صــــــــح وعقبــــــالك
{ زواج عمــر هـذا هـو سبب زيـارة أبـو فيصل
وأسرتها لـ أخـوه }


{ الظـاهر ما تجمع الأسرتين ألا بس بزوجات أحـد فيهم
أكيــد تبو تعرفوا مين هو الشخص اللي تزوج قبـل عمـر رح تعرفون بس تابعوني }

ريمــا بدون تردد : آآآآآآآمــين
الكـل ضحك عليهـا وريمــا تفشلت
طـــلال : تصدق يـا عمي أحلى شيى سويته أنكم
جيتوا قبـل الزواج بالفتره عشـان نقـدر نشبع منكم
أبـو فهــد : أول مـره رح أكون مع طــلال
هو صح أخوي رفع ضغطي شوي يوم قـالي رح يجوا يجالسوا
بـس أسبوع ولو مـا حلفت له إني مااعاد رح أطب الرياض
وإلا مـا كـانو رح يطولوا معنا
عمــر : افـا يـا عمي ما تبون نشوفكم ونفرح بشوفتكم والله جيتكم ع راسي
أبـو فيصــل : تسلم راسك و ع فكـره أنـا مـا خذ ع خاطري منك ومن أخـوانك
طــلال : من حقــك والله يـا عمي و أوعـدك أني رح أكرهك فيني من كثر الزيـارات اللي رح اكون أجيكم فيه
أبـو فيصــل : رح نشـوف
فهــد : يا لله عـاد فكـونـا من العتـاب
وخلـونـا نقضي هـالشهرين بالونـاسه
ريمــا : ونــاسـه وإلا روتـانـا هههههااي
وكملوا السهـر بـ ضحك وسـواليف


بعد أسبوعين من الونـاسه
اللي قضوها بـ طلعات وتمشيات وضحك
وهبــال ما خلوا مكان الا ورحوا له حتى مكـه
مانسوها سوى العمرة ورجعوا لجده

طــلال : ريمـا
ريمــا : هـلا
طــلال : ليـــــــه جـالسة لحالك وهـذا اللي كان يتمناه من وقت مـا شـافهـا
ريمــا : كنت جـالسـة مع شمــوخ بس راحت تكلم فهــد
طــلال : اها هـا كيف جدة معـاك << يبي يسوالف
ريمــا : حلـوه واااي مره فلـه الا يا ابو شباب وش رايك تتكرم وتسوي خير فينـا وتمشينا
طـلال ما صدق : يـا الله قومي
ريمــا : والله
طــلال : ولـو أنتي بنت عمي
ريمــا : خمس دقائق وأكون جاهزها
طــلال من الفرحه مـا رد


البـــــــــــــــــ 2 ــارت

طلال كان يفكر وش رح يتكلم مع بنت عمها
طبعا مو أول بنت رح يتكلم معها بــــــس هذي غيرر
طــلال بصوت عـالي: أنـا لازم أبين قـدامها أني عقلت من الحركـات مع البنات أبي أكبـر بنظرهاااااااااااااا


رح نكمــل بس مو اليوم
ب الايـــــــام الجـايه ^^
هذي أول روايةة لي اتمنى من كل قلبي
القى تفاعلم منكم وما تحطموووني ):




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-09-18 الساعة 01:20 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:49 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــــــ 2 ــارت

طلال كان يفكر وش رح يتكلم مع بنت عمها
طبعا مو أول بنت رح يتكلم معها بــــــس هذي غيرر
طــلال بصوت عـالي: أنـا لازم أبين قـدامها أني عقلت من الحركـات مع البنات أبي أكبـر بنظرهاااااااااااااا
<< خيـر يـأبو شبـــــاب مين اللي تبي بنظرها تكبر رر
ويغمز له
طــلال يصـرف : ههههههه أكيــد الـوالـده
مشـعـل : الـوالده وألا وحـده من الحبـايب
طــلال :يـأخي أي حبـــــايب خـلاص تبنـااا
مشـعـل : الله يهــديك
عمــر وزيــاد : آآآآآآآآآآآمــين
طــلال : بسم الله من وين جيتوا وثانيا اللي يسمعكم يقول
أني أنـا اللي بس أغـازل قصدي اللي كنت أغـازل
دعــاء وهي متجه عندهم : لا لا أنت بسم الله عليــــــك مافي مثـلك أستـــــــــــــــــاذ بـالغزل
عمــر : هههه أي والله أنـك صـادقه أكثـر البنـات اللي
فـ المدرسة اللي بـ الحي نقلوا وسب طــــلال
دعــاء تضحك ضحك تذوووووووب : ههههههههههه
مشـعـل بنفسه وهـ فــديت هـ الـدلع
زيـــاد ايضـا بنفسه يـا لبى قلبـــــك بس << حلـوه ايضـا هع
طـــلال : أقووووووول لا يكثـر أنت وهي وثـاني شيئ وش جـابكم
دعــاء : أنـا عن نفسي ريمــا فـديتهـا قالت لي أنـك رح تطلـعـنـا وتمشينـا
عمــر : وأنـا بـعـد شـافتني وقـالت لي نفس الشيئ و يـالحليله قالتـ أعزم عبيـر وأكيـد مشـعـل وزيــاد نفس الشيىء والا
ياعيـــال الـعـم
طبـعـااا مشـعـل وزيـــاد كـانوا بـالعالم
ثـاااااااااااني مـع رقة ودلع دعــاء
عمــر : يـاهووووووووو نحن هنـا
زيــــاد : هــا يالله نمشي
مشـعـل : طيب وين هم
عمــر : ههههه وين رحتوووا
زيــاد بصـوت واطي مـع أختــك
عمــر : أيـش
زيــاد : لا كنت افكـ؟؟؟ـر وين طـلال عـازمنـا
عمــر : يعني مثل ماقلت ريمــا عازمتكم ع طلعت طـلال
مشـعـل : أي هي قالت أنـا طــلال عزمنـا
ع طلع نتمشى ونتعشى يعني نفلهاا
زيــاد : لا يكون هـونت يـا حلوووو
طــلال وهـو في قمـة التحطيم : لا لا أكيـد بس هي وينـها << شوي ويبكي
ريمــا جاءت من وراء طــلال : أسفـه طــلال تـاخرنـا عليـك
طــلال نفسه يذبحها : لا لا عـادي يا لله مشينـا
ريمــا : لحظــة بــس شـوووووي
طــلال بالصامت ومين بقى كمــــــــان اهئ اهئ
مشـعـل : ليــــــه
ريمـــا :أنـا قلت لـ شمــوخ تنـادي بـاقي الشبــاب
اللي هم طبـعـا فيصـل وأحمــد وفهــد
عشــان تكون الطلـعةة حلـوووووووووه
طــلال بنفسه الحلى أنــك فيـه يا بنت العم
عمــر : هذولا جوا هـا وينكم كنا ناوين نروح بدونكم
شمــوخ وهي تناظر أحمــد : مستحييييييييييل
تسوها دام ريمــا حبيبتي معكم أكيـد مـا رح تروح بدوني
ريمــا : فــديت الـواثقة يـانااااااااااااااس
عمــر : مـالت عليـك افدي وحده زي النـاس مو ذي
شمــوخ كـانت رح تـرد بس قـاطعه أحمــد
أحمــد وهو واقف جنب زيــاد : يـاشين الغيـره مـا شــاء الله ع بنت عمي الكـل يتمنى يفديها بروحه
شمــوخ الخجل سكتهـا
زيـــاد : من متى الأخ صــار محــامي
أحمــد بهمس لـ زيــاد : من أول مـا شفت هـ القمــر
الكــل : أيــش قلت
ريمــا سمـعـت لانهـا كـانت قـريبه
فصـرفت المـوضـوع : الا وين رح تودينا يـ طلال
طــلال يـا حلـو أسمي ع لســانك
: وين مـاتبون أنـا حــاضر
فهــد : عمــر أخــوك فيه شيئ
عمــر : والله أني شــاك فيـه
فهــد : من متى وهو يعطي أحـد وجه
ولاا عـازمنـــــــــــا كمـان
عمــر : من كثـر مـا عزم بنــات طفش فحـب يغيـر
ويعزم أهله هع هع
طــــلال حدث ولا حرج: هههه قلنــــا خـــلاص تبنــااا
ويصـرف يلااااا مشينـــــــا
ويردد بنفسه ذابحهم ذابحهم
الكـل : طــلال قلت شيئ
هـا لا لا بــس السيــارة مـا رح تكفي هـالقبـائل
ريمــا : خــلاص نقسم قسمين
أنـا وشمــوخ ودعــاء وكمــان خطيبة عمـر *عبيـر* اللي ودي اشوفها نكون بالسيــارة وحـدهـ
عمــر : فـديت اللي يهتمون ب خطيبتي
طـــلال : أني مـاعلمت عبيــر مـا أكون ولد أبـوي >> حـاااقد
عمر يسوي نفسه خايف : لا الله يخليييييك مالت عليك
ورجع ناظر بريما ولا يهمك رح تشوفينها هي هالفتره اللي راحت كانت مسافره لـ دبي تعرفي عروسه تجهز عمرها بس دامها جات
رح تشوفيها وتتعرفي عليها الا بتندمي انك ما عرفتيها من زمان
طــــــــلال يقلد اخوه : بتندمي انك ما عرفتيها من زمان
مالت علييك وعليييهاا
مشـعل : أقـول رح نروح وألا نرجـع
دعــاء :ايوه صــادق وبـدلع اووف ذبحنـااا الحر
زيــاد بنفسه أصيـر مكيف يـا نااااااااااااااس
طـــلال : اوك خـلاص البنـات مع عبيـر وأحمــد
وأكيــد روميو زمـانه معــنـا
والبــاقي بالسيـاره الثـانيه لانهـا أصغـر
مشـعـل وزيــاد بنفس الوقت
أنـا بـاجي معكم بعـدين نأظروا بعض
فيصــل وأخيـر تكلم : لا يشيخ أنت وهو محد قـالنـا
فينـا مـرض
مشـعـل : لا بــس ااا
فهــد : لا يكثـر وتـعـالوا مـعنـا كمـان رح أوديكم
عنــد الشبــاب احسن من روح مـع البنـات اللي
رح يقضـو اليـوم كلـه بالسـوق
زيــاد ومشعـل وهم مقهورين : اوك مشينـا

>
<

اووووووف وينهم تاخرووا
آآآآآآآآآآآآآآآه
شخـ!!!ـص : ســلامـتك من آآآآآآه يـاقلبووووو
عبيــر 22سنــة وهي واقفـةة عن بيتهم مـعـصبه : خيـر أنت وش تبي
شخـ!!!ـص وهو بالسيارة : كسرتي خـاطري يـا بـعـدي
عبيــر: انقلع عن وجهي
شخـ!!!ـص : ليـــة الحلــو مـعـصب
عبيــر: أنت وبعدين مـعـاك يـأخي افهم
أنـا كلـهـا أسـابيع وأتزوج خــلاص أنـا
مليت منــك بكل مكــان وأنت معي
شخـ!!!ـص :ولـحـد أخر لحظـه بعمــرك رح أكـون معـك
يـا روحي أنتي
عبيــر: طيب أنت ميييييين وش تبي مني
أنـا مـا أعـرفك ومـا عمـري شفتــك
أنا بنت محتـرمة يـا أخي وهـا لحركـات مـا تعجبني
شخـ!!!ـص : أنـا عـارف واثق أنـك بنت محترمة
ورافعةة رأس أهلك بـكل مكــان
عبيــر: حلـو أجل ليـه تطاردني بكل مكـان
شخـ!!!ـص وبعيون حزن عميق : لأنـك أأأأ وسكـت
عبيــر: كمــل أنـا أيــــــــــــش
شخـ!!!ـص وبنظرة انتقـام : مـا رح أخليك تتهني بحيــاتك
دام رأسي يشم الهواء
عبيــر بنظـرة تحدي : هـا لتهديد مو علي دام عموري
قلبي مـعـي
شخـ!!!ـص وهـو يـحـرك سياراته : ههه يصيـر خيـر
سي يو ومشى بـعـد مـاشـاف سيـارة طــلال قربت
عمــر نزل وسلم ع عبيــر اللي كـانت شبـة خـايفه
من هالشخص اللي أصبح ظـل لهـا
أربع شهـور وهـو يـعـرف جميـع تحــركـاتهـا
بــس خـوفهـا من غيرة وجنـون عمــر أجبـرهـا
انـهـا تسكت ومـا تكلم أحــــد
عمــر : حيــاتي وش فيـك
عبيــر: هـااا لا مافيني شيئ
عمــر : لي ســاعة اســألك
عبيــر: سـوري حبيبي وش سـألت
عمــر : راعي السيــارة اللي كنت هنـا تحرش فيك والا شيىء
عبيــر بسرعة : لا لا
طـــلال طلع راسه من شباك السياره : روميو جوليت مطولين
عبيــر : ههههه عقبــال مـا أشـوف جوليت حقك
طــلال ابتسم وتخيل لو ان ريمـا هي الجوليت
عمــر : حيـاتو حبايب أخـوي يـاكثرهم
طـــلال نفسه يفقع وجه عمــر : قلنــا خـــلاص تبنـــاااااا
طبـعـا ريمــا كـانت ورا طـلال وجنبها شمــوخ
وأكيــد عمـر كـان جنب أختهـا شمــوخ ودعــاء كـانت ورا تسمع
أغــاني رومنسيةة
بـس لمـا جت عبيـر بـعــد مـا سلمت ع الجميـع
عمــر : أقـول دعــاء حيــاتي تـعـالي أجلسي جنب شمــوخ
وأنـا وجـوليت قصـدي عبورتي حبيبتي ورا
دعــا : من عيــوني
عبيــر : تسلم عيــونـك يـالبي
طــلال : مـو كـانك قـاااااااااطة
عبيــر : أنـا وعمــر واحــد
ريمــا : الله لا يحـرمكم من بـعـض

طــلال تـذكـر كلمة عمـر لـريمـا : أقـول جـوليت
عبيــر بـعـد مـا ركبت : هــلا
طــــلال : تعـرفي عمــر وش قـال اليوم
عبيــر: وش قـال حبيبي وهي تنـاظر عمـر
ريمــا عـرفت وش قصد طــلال وبسـرعة قـالت : فــديتهـا حبيبتي وقلبي عبوره
وناظرت لـ طــلال اللي استغـراب
أيشلـون عـرفت انه نـاوي يفتن ع أخـوه
عبيــر: فداه روحي وعمري
عمــر : طــلال حبيبي ع اقـرب شقةـة
الكــ ههههههههههههه ــل
السيـــارة الثـاني فيصـل وفهــد طاقينها سـوالف
ومشـعل وزيــاد ساكتين ومقهـورين


قـراءةة ممتعةة للجمــيع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-18, 12:50 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 3 ــارت

نـرجع لسيـارة الاولى طبـعـا رح اشرح حال كـل شخص فيهـا
طــلال كـان قدر مـا يستطيع انه يشـوف ريمــا
ويتكلم بطريقة تبي لها انه انســان محترم << بس دام عمــر مـوجـود مـا أعتقد رح تنجح خطط طــلال ههه هع ههه
حــال طـــلال مو أقـل من حـال أحمــد
مــع شمــوخ بــس الفرق بينهم أن شمــوخ كـانت تبـادل
أحمــد بنفس النظــرات عكــس ريمـــا اللي
كــانت تفكــر ب حبيبتهـا اللي اشتــاقة لهـا حيــل { لمى }
ومـا رح ننسى عشـاقنـا عمــر وعبيــر
اللي طول الطلـع وهم ماسكين يد بعض وسـواليف
كلــه حب وعشق وغـرام << وهـ فـديت الرومانسية
مـر نص اليـوم فرحه و ونـاسة للبعض
وللبعض الاخرى قهـر ومــلل

فهــد : الووو طــلال اسمـع أنـا كلمت أبـوي وعمي
وقلت لهم يجو مـع أمي ومـرت عمي مـعـنـا البحـر نتعشى سوا
يلا نلتقي هنــاك
طــلال : اوو طووووووووووووووووط
طــلال : مـالت عليـه
أحمــد : مين هو
طــلال : أخـوي الصـغـير قصـدي الكبيـر
سكـر بوجهي قبل لا أتكلم
أحمــد : ههههههه وش كـان يبي
طــلال : قـال نروح البحـر عشـان
نتعشى هنــاك
دعــاء : يعني رح تكون ختامـها مسـك
وااااااو ونـااااااااااااسة
ريمــا : الله يسعـد طــلال مثل مـا أسـعـدنـا
طــلال : ويــــــــاك يـا بنت الـعـم
شمــوخ : هـذي أول حسنـة لطــلال
وألا البــاقي كلـهـا سيئـات الله يخلي البنــات
طــلال يــاربييييييييي كل ماقلنا نست البنت اسرتي الكريمـة تذكرهـا : قلنــا خــلاص تبنـــا << درينــااااا


فـا لبـحـــرــر

الـحـريم بجهه والرجــال بجهه ثانيه
وكـالـعـاده البنــات لحـالهم والشبــاب لحالهم
أي صح ما ذكرت لكم أن انضموا عائلة أخت وأخو
أم فهــد معهم




ريمـا كانت قرب الشاطئ تكلم صديقتها
لمى : وحشتيني مووووت والله الرياض بدونك مـا تسوى
ريمــا : وأنتي بعــد وحشتيني حيـــل وتبكي
لمى ودموع بعيونها : لا فــديتك لا تبكي دموعك غـاليـة علي
ريمــا : اهئ اهئ لنـا 13سنـة مـا بـعـض وهـذي أول مـره أتركك فيهـا
لمى : اهئ حبيبتي خـلاص أصلا ما رح أسمح لك
تسـافري بدوني حتى لـو عمـك بنفسه يتزوج مافي مافي
ريمــا : ههههه اهئ هههه عمي مرة وحده
لمى : دووووووم يـالبي هـالضحك
ريمــا : جعل عيني مـا تبكي يـا عمري أنتي
لمى : خلينـا ندخل بجد دام محد من بنات عمك حولك
وقولي كم واحد حطيتي عينك عليه
ريمــا : هههههه بس هذا اللي يهمك
لمى : وفي أهم من كذا يـا عسل ويلا قولي كم
ريمــا : محد مخربني غيـرركـ
لمى : اوف قوووووووووووية أنـــــــــــــــــــــا
ريمــا : لا عمي
لمى : الله يسامحك بتموني أقول أقول
ريمــا : هلا هلا
لمى : وش أخبــار عيـال عمــك
ريمــا : أخبــار بنــات أو عيــال عمي
لمى : سـؤالي واضح
ريمــا تستهبل : بـخــير يسلموا عليـك
لمى : متى أخـر مـره سمعتي صـوت المطـر طووط طووووط
ريمــا : ههههه خــلاص توبة
لمى : أيه أعقلي هـا وش أخبـارهم
ريمــا : تصدقين عاد تغيـروا كثيييييييييـر
لمى : كيـ؟؟؟ـف
ريمــا : مـدري كبـروا وكـل واحـد صـار كبر البــاب
لمى : ههههههههههههههههههههههههه هه
حلـوه كبر البــاب ههههههههه
ريمــا : هههههه مـا أعـرف أمثـل
لمى : أهم شيئ الجمــال عنـدهم كيف
ريمــا : الحق يقـال كل واحـد أحلى من الثاني
لمى : مين احلى وأحـد
ريمــا : فهـــد عليـه طول وجسم خيـــاااال
امـا عمـــر وسيــم وجذاااابه



وطـــلال ....
لمى : طــلال أيش كملي << شوي وتدخل من الجـوال هع هع
ريمــا : طــلال تقدري تقـولي أحــلاهم
خـاصتنـا بنظــراته السـاااحرهـ
لمى : هـا يعني نقـول سـواهـا قلبي سوري سواها قلبــك
ريمـــا وهي تشوف عبير : هه بـــــــــــااااـايخه
يالله عطيتك وجه بـزيـاده ضفي بروح اشوف عبير
لمى : عبير والا طــلال ههه
ريمـــا : لا يشيخه
لمي : خلاص يالله باي بس عيييييشي اجـــــواء الرومنسيةة
ريمــا :مـالـ طووووط هههههه الله يرجهــااا

وفي عـالم اخـرى
عـالمـ الحـزن والشــوق كـانت تجلس عبيـر
بعـد مـا تـركهـا عمـر << اخيـراااا
ع اســاس انهـا تجلـس مع البنـــات وهي رايحه لعنــدهم
شـافــت البحـر وتـذكـرت من كـانت لهـا أغلى من الروح
لا أستطيـع أعبـر لكم عن عـلاقة عبيـر وهيفـاء
فـا بـراءة الطفـولةة جمعتهم وشقـاوة المـراهقة قربتهم
وصـداقة حبهم أصبحـوا رمـز من رمـوز الصـداقـة الحقيقيـة الـراائعةة


آآهـ رجلي اهئ اهئ
عبيـر تبكي : هيفـاء حبيبتي أصبـري الحين ولد خالتي
رح يجي ويوديك المستشفى اهم شيئ لا تتحركي اهئ اهئ
أنـا السبب كـان المفـروض ما اجري وراك جعـل رجولي الكسـر اهئ
هيفــاء : لا يـاقلبي لا تدعي ع نفسك أنتي مالك ذنبي أنا
اللي بديت ورشيتك بالمويه لن عجبني الجو ع البحـر وقلت نستانس عليه آآهـ أنتي تـدري محـد مشـاركك بـ قلبي الا البحـر
والا نسيتي اني عـــاشقة عبيـر والبحـر وابتسمت


ريمــا : عبيـر عبيـر
عبيـر ودمـوع تسيـل ع خـدهـا
والحـزن عجـز لسـانهـا عن الكــلام : ......

ريمـــا : عبيــر وش فيــك تزعلتوا انتي وعمـر
عبيــر بـعـد مـا رتمت بحضـن ريمــا : وينهـا ابيهـا اهئ اهئ
ريمــا مو فـاهمـه شيئ : مين هي واجيبهـا لك
عبيـر بعدت عنها وناظرتها ب عيـونهـا الغارقة بالدموع : صـدق رح ترجعيهـا لي
ريمــا : لو أقـدر من عيـوني بس هي مين

عبيـر وهي متجاه لـ شاطئ : حيـاة الروح وبلسمـ الجـروح
ريمــا : صديقتــك
عبيـر : الا أختي وصديقة عـمري
وحبيبة قلبي اللي ضعـت ضعت بدووووونهـا
آآآآآآآهـ يـا هيفـــاء ووووووووووووووووووووووووو وينك

ماعـاد فيني أصبـر ع بعــدك ماعــاد فيني وتنهــار
ريمــا مـا قــدرت تتحمـل وبكت من كـلام وحزن عبيـر
وخـاصتنــا بـ مجـرد ماتخيلت انهـا تعيـش بـدون تؤم روحهـا لمى
ريمـا حـاولت تخفي دموعهـا وراحت لعندها : هيفـاء أسمهـا حلـو هي وينهـا
عبيـر : سـافــرت
ريمــا : اهـا الله يرجعهـا لك بـالســلااامه
عبيـر بـ حنين : آآآآآآآآمــــين
ريمــا :بس أكيــد تكلميهـا بالجـوال او بالمسن
عبيـر سكتت والدمـوع مـا زالت في نـزيف حـــاد
ريمــا حست انهـا حطت الملـح ع الجـرح
فـ مـا حـاولت تدخـل أكثـر من كـذا
بـس قـدرت تهدي عبيـر ودعت ربهـا بدعـوهـ صـادقة ان
ربي يجمعهمـ بـالقـريب العاجـل
هـذا اللي اسعد عبيـر وبعـد مـا قـدرت ريمــا ترجع البسمة بـوجه عبيـر أخـذتهـا وراحـوا عنـد البنــات
شمــوخ : ووووينكم
ريمــا تجلس :احـم احـم لـ درجـه هذي اشتقتـو لي
سلمى بنت خـالة شمــوخ : لا وأنتي صـادقـة جوعانين
ريمــا : وش دخلنـا طيب نروح نطلب لكم مثــلا
سلمى : أأ
دعــاء قاطعتـهاا : لا حيــاتي بس نتعشى سـوا
ريمــا : اهـا اشوى ع بـالي
ياااااالله لعيـون بنـات عمي بروح عنــد الشبـاب
أقولهم يجهـزوا العشـاء
شمــوخ : عبيروووهـ ما مداه يتركك الا وفكـرتي فيـه
عبيـر والحـزن بـاين عليهـا : هههه فـديتــه
ريمــا تقلـد صـوت عمـر : فــداك الكـون يـااا حبي
البنــات ما عـاد سـلمى
هههههههه
نـورا أخت سلمى: بمووووووووت من الجوع اهئ
ريمــا : يالله يالله الحـين بروووح
شمــوخ : خذيني معـاك
العنود بنت خـالة شمــوخ : اجل حنـا راااحين عنـد الحـريم
ريمــا وشمــوخ : اوووووووووك

{ العنـود 23 سنة , عبيــر 22سنة
بنات أخت أم فهـد }

{ راكـان 29سنة , نـورا 23سنة
سلمى 21سنة عيــال أخو أم فهــد }

وهي رايحين
شمــوخ : وااااو الجـو خيااااال
ريمــا : ايه روعـه اممم شمــوخـه
شمــوخ : هلا حيــاتي امري
ريمــا : مـا يـامر عليـك عدو يـا قلبي
اممم ابي أعـرف مين هيفـاء
شمــوخ بـ فـززززع : اييييييش هيفـاااء
قصـدك هيفــاااء صديقـة عبيـر
ريمــا مستغربة : أأي
شمــوخ : وش عرفـك فيهـا
ريمــا : وش هـالتحقيق وش سـالفتهـا
شمــوخ : .......
ريمــا وقفت قـدام شمــوخ : شمــوخه وين سـرحتي
شمــوخ : معقــووووله عبيـر لحـد الحين مـانستهـا
ريمــا : ترا الضغـط بـدا يرتفع تكلللللمي
شمــوخ : انتقلت خالتي أم نـاصر لـشقة جديده بعـد مـا كـانت سـاكنه
عند أهـل زوجهـا في بـداية زواجهـا من أبو نـاصر
ومن حسـن الحظ كـانت بـأيـام قليلة تسكن جـاره جـديـده اللي هي أم هيفــاء بـالعمـاره نفسهـا اللي سكنت فيها خالتي
بـدا الـزيـارات وبـدا الحـب يتخلل قلوبهم
خالتي كـان معهـا بس العنـود
أمـا أم هيفــاء مـا كـان معهـا لا ولـد ولا بنت ب سبب
مشـاكل بـالرحم بس أبو هيفـاء كـان معه ولـد من زواجه الاولى
اللي نهـايته الطـلاق والطفـل ظل عايش مع امهـا بـ استراليا
وكرم من الخـالق
حملت بنفس الوقت اللي حملت فيه خالتي
مـرة شهـور الحمـل لـ خالتي وام هيفـاء بـ صعـوبه
ولـدت كل وحـده منهم وجـابـو ا
عبيــر وهيفــاء
فـرحوا فيهم كثيـررر واكتملت السعـادة الاسرتين
بحب البنـات لبعـض
اكل شربو لعبو البسوا ناموا مـع بعـض
الكـل كـان يحسدهم ع عـلاقتهم اللي الكـل يتمناهـا
حتى بـ دراستهم درسوا ونجحوا من الابتدائية
حتى صاروا بـالثـانوية الـعامه بـالفتـره هذي
مـاتت أم هيفــاء بعـد مـاسـفرهـا أبو هيفــاء أكثـر
من دوله لـ تتعالج من مــــرض سـرطــان
<< الله يبعده عن كل مسلم ومسلمةة
وبعـد شهـور من عز المرحومـه
قبضت الشرطـة ع أبو هيفــاء بتهمةة مخـدرات
وتمـ الحكم عليه 30 سنـة رغم انـه مظلـوم
وهذا اللي ماخلاه يتحمل وطـاح عليهم ومـات
ومن الاحـداث هذي تقـربت عبيــر حتى عائلتها أكثر لـ هيفــاء

سكنت معهم
بسسس للأسف
أعمـام هيفــاء رفضوا وقرروا انها تعيـش مع واحـد فيهم
وبـ كذا افترقوا هيفــاء وعبيــر وكـان اول مره بـ حيـاتهم
يفتـروقوا << رح أتـرك المـايك لكم كيف رح يكون حالة البنتين
يـوم ولحظـة الفـرااااااق

مـا قـدرت تكمل شمــوخ وبكت
لانها استرجعت الاحـداث
وكمــان ريمـــا بكت بـس فضـولهـا خلاهـا تتكلم
ريمـــا : طيب وش صــار بعدين
شمــوخ تمسح دمـوعهـا : هم صح تفـرقـوا بس كـانوا
كل يـوم يكلموا بعـض وكل وحـدة تحكي لـ ثـانية ايش صـار لهـا
طوووول اليـوم
فجاءة جات أيــام صـارت هيفــاء مـا تدق ع عبيــر
واذا عبيــر دقت هيفــاء تصـرفهـا
وأستمــر الـوضع أيـــام
هـالشيئ اقلق عبيــر وقـرررت انهـا تفاجئها وتروح لـ عنـدهـا

<< شمووووووووووووووووووووووو وووووووخ
لا بالله انكم مو صـاحين
شمــوخ تمسح دمـوعهـا : ههه دقـائق والعشى عنـدكم
نـورا من وراهم : يـويلكم لو تتاخـرو وراحت
شمــوخ : ريمــا حبيبتي رح أكمـل
بعـدين
ريمــا : اوك حبي خـلاص روحي انتي
أجلسي ورتاحي و أنـا رح أروح عنـد الشبـاب
وأطلبهم العشى



>
<


عنــد الشبــاب

طـلال وزيــاد وعمـر ومشعـل
عنـد الشـوي
امـا فيصـل فهـد أحمــد
و راكـان
عنـد الـرجـال

طــلال شـاف ريمــا
وهـ فـديت اللي جـات
طبع ـا بـ الصامت *,^


ريمــا :واااااااو وش هـالريحـه
جونننننننننننننان
طــلال : هـا وش رايـك بـولد عمـك
أحم يعـرف يشـوي
ريمــا تمــزح : اهــا يعني الشـوي ع ولـد عمي
والله منت سهـل يـا عمـــــر وتأكـل قطعـه
طــلال متحطم : الله يهـديك لي سـاعـة أشـوي
وأخـر شيى تقـولي عمــر
عمـر يبي يـرفع ضغطـه : راااعي بنــات وسكتنـا
بـس كـذاااب مصيبـة والله
طــلال : والله والله أني أنـا اللي شـويت واسـألي الشبـاب بعـد
وثـانيـا يـأخ عمــر قلنـا تبـااااانـااااااااااا
مشعـل : ي شيخ كسـرت خـاطـري
خلاص لا تبكي يـا بابا هو اللي شوى ي ريما ارتحت
طــلال نفسـه يذبحهم بس برستيجه قـدام ريمــا
أجبـر ع الصبـر عليهم وقــال : أنـا لـو عليكم مـا رح أشـوي
ولا فخـذة دجـاج بس بهمـس لـريمــا اللي كـانت جنبـه
لعـيـون اللي تحب الشـوي رح أشتغـل شـواي بعـد
ونـاظر بـ عيـونهـا { طلال عرف بـ الصدفه ان ريمـا من عشششاق الشـوي فـ قرر يشـوي طبعـا بـ مسـاعدة أخوهـ وعيـال عمـه }
زيــاد : وش قلت يـ الحـبيب
طــلال تـوهق وريمــا قـالت : هههه قصـد لعـيـون
البنــات وضحكت برغم من الربكـه والخـوف اللي بداخلهـا
من جرائتـه لهـا
مشعـل : ومـزعجنـا بـ كلمـة تبـانـا تبـانـا هــــا
طــلال ابتسم ونقـدر نسميهـا ابتسـامـة حـزن
ومشى بعـيد عن الشبـاب
هي صح كلمـة ريمــا لعـيون البنــات
انتقـذتهـا بس جـرحتـه.. حطمتـه...
نـرجع شـوي عنـد الشبـاب
اللي تفـاجئوا من انقـلاب طـلال المفاجئ
عمــر حس بـأخـوه وعـرف ايش اللي ضايقـه
: مـا عليكم منـه ويالله خلـونـا نروح نتعشى
وقـامـوا
امـا ريمــا انسحـبت من عنـدهم بـدون مـا يحسوا
وزيــاد لاحقهـا بـ العشى الحـريم

عنـد طــلال اللي كـان واقف ع الشاطئ

{ حـيـاة طــلال بـأختصــار
طــلال رغـم انـه طـالب جـامعـي تخصص قـانون
الا أنـه يعـشق البنـات وعـشـان مـاأظلمـه فـ هـو يعـشق
الحـب الذي طـالما سمع به وتمنـآآآآآهـ وهـذا مـا جعـله يبحـث بين البنـات لكنـه خ ــــــــــــاب ظنـه
كـانت عـلاقتـه مع أي بنت من البنـات اللي كلمهـم
مجـرد كلام عبر الجـوال او القـاء في أحـد المـاكن العـام
لم تتجوزا ابـدا الخـطوط الحمـررر
رغـمـ صـدق حب البعـض من البنـات له وبجنوووووووون
الا انه وبـ مجرد ما ان ينقطع الاتصـال بين احدهم
يعـود للبحـث بالاخرى لعله يجـد مـا يبحـث عنـه }



بعـد عشى الحـريم

أم نـاصـر تكلم أختهـا : أم فهـد مـا قلتي لي عزمتي أم راشد
أم فهـد :أأأكيـد عـزمتهـا عشـان تشـوف الفـرق بين زواجنـا وزواج ولدهـا الفـاشـل
أم نـاصـر : ههه لا تذكريني ع هـذاك الزواج
قصـدي الخـرابـه والا العـروس وعووع شغـالتنـا أحلى منهـا
أم راكـان بـ طيبة قلبها المعروفهـا : لا وأنـا أختـك يـام نـاصر
العـروس بسم الله عليه مزيونه
أم نـاصـر : من وين لهـا الاحلى وعووع مـا تجـي أقـل
من ربع جمـال بنـاتنـا
أم راكـان كـ الع ـاده السكـوت لهـا أفضـل حل
أم فيصـل : تغـير المـوضـوع
وين البنـات مـا شـاء الله عليهم 24 سـاعه وهو يتمشوا
ويستمـــــر الحـوار بين الامهـات

رح أوضح شخـصية كل أم اذا سـمحتولي

أم فهـد وأم نـاصـر
تقـريبـا نفس الشخصيه
القـوة والجبروت الغرور الثقة الفرق اللي بينهم
هي السلطة سلطة أم فهـد تمشي ع الكـل
وأولهم أبو فهـد أمـا أم نـاصر سلطة ع الكـل الا زوجهـا

أم راكـان
ببسـاطه إنسانه طيووووبه ضعيفة الشخصية
وبـ كذا مـا تقـدر ع أخـوات زوجها
أم فيصــل
طيبه بس مو مثل طيبة أم راكـان
وعزيزة نفس مـا تحب تشوف نفسها أو تقلل من قيمة أحد
وتصـرفـات أم فهـد وأم نـاصر احدى أسبـاب الانقطـاع

عنـد البنـات
سلمى بتردد : عبيـر أخـوك رح يحضـر الزواج
عبيـر : مـدري والله وياليت يجي وتكتمـل فرحتي
شمــوخ : وأنتي صـادقه يجي ينقص فرحتنـا
عبيــر : يـووووهـ منكم وش فيكم ع أخوي والله انه طيب
ريمــا متفاجئه : عبيــر أنـا أعـرف ان عندك اخت وحده اللي هي العنـود
عبيــر : أأي وكمـان عندي أخ من أبوي و على قولت حبايبنا الكويتين
العـووود
ريمــا : اهاا يعني أمـك تزوجت أبوك وهو مع ولد
شمــوخ : أضـافة لـ معلومتـك ريومـه ترا طلقهـا بعد زواجها
من خالتي بـ شهـرين
ريمــا ع نياتها : يـاقلبي طلقهااا حراااام
شمــوخ : حرام أي حـرام واللي يسلمك
طلقها من هنا وتزوجت من هنــا
عبيــر : بعـد العدة وثـانيـا خوف أبوهـا المـريض
أجبـرهـا ب هالزواج وفعـلا بعد زواجها المسكينه مات
ريمــا : الله يرحمه أجـل يـا عين ع أخوك
شمــوخ :هـه أنتي لو تشوفي ودك تذبحيه
سلمى : لا شمــوخ والله انه طيب وحبوب
شمــوخ : مـالت غرور وكبرياء العالم كلها فيه
وعلي ايش مدري صـايع ضـايع بـ مـاليـزيـا
ويخوفي يكمل صياعته هنـــا
ريمــا انحرجت من تجريح بنت عمها لـ عبيـر : شمــوووووووخـه
عبيــر : ريمــا فـديتك تراني متعودها ع هـ الالفاظ
اذا مـا سمعتها من بنت خالتي رح اسمعها من مـآآم
وأزيـدك من الشعر بيت اذا أخوي
جا رح تشوفي أنـواع الحروب بين مـآم وأخوي
ريمــا : الله يستر
دعـاء تـوه جات كـانت تتمشى مع نـورا : يـاالله خلـونـا نرجع تعباااااااااانه
ريمــا : بـدا النعاس يا ينتابني
شمــوخ : وأنـا أيضـا
نــورا : ههه لا يكثـر أنتي ويـاهـا ويا لله


ســــــــاع ــه
ســــــــــاع ـتين
سـ 3 ـــــــــــــاع ــات

وكـل شخص من ابطالنا صار ع فراشها
خلـونـا نشـوف بـ ايش يفكـرون والا اقولكم

خلوها ب الـبــــارت القـــادم ......


قراءةة ممتعةة للجميـع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-09-18, 05:12 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 4 ــارت


ســــــــاع ــه
ســــــــــاع ـتين
سـ 3 ـــــــــــــاع ــات

وكـل شخص من ابطالنا صار ع فراشها
خلـونـا نشـوف بـ ايش يفكـرون والا ......


* ريمــا * اوف قهـر كان ودي اعرف سالفـة عبير
والله كسرت خاطري والا أخـوهـا أمـوت وأعرف وش سالفته
مو معقول يشوف نفسه كـذا اكيد وراه بلى
تصقـع يدهـا ب راسها طـــــــــــــلال أنـا أشلون
نسيت حـركته والا نـظراته أنـا بكـره رح اوقفه عند حـده
وووربي أني غبيه رح أقـوله لا تنـاظرني مثــلا
يـالله وش الحل أأي اقـوله أبي أذكرك اني بنت عمـك
أجل بنت خـالـــه اممم والا اقـوله أأأ ورااااحت ب سـابع نومـه خخخ



* طــلال * لعيون البنـات هـا ي ريومتي ههه
وش فيك يا طلال ليـش مهتم بالمره فيهـا ليش ليــش
ضـاق صـدرك لما سمعتها منهـا منت دايم تسمـع
هـا لكـلام رااعي البنـات عـاشق البنـــــات ووو
يمكن لانها بنت عمي أميزهـا طيب
بنـات خالي وبنـات خالتي ليـش مـا أعطيهم ربع الاهتمام
لييييييييييييييييييش مـر الليل ومـا عرف ليـ!!!ـش

* أحمــد * كبرتي يـا شموختي
هـه توقعت اني نسيتك مـا دريت بـان حبـك كبــر
أسترجع المـاضي مـاضي الطفـوله والبراءة


أحمــد وهـو صغيـر : ثموختي وث رايـك نتزوز
>< شموختي وش رايك نتزوج ><
شمــوخ :خـلاث أخطبني من بابي
>< خلاص أخطبني من أبوي ><
أحمــد : تيب تعالي معي

عمـي عمـي
أبـو فهـد وهو يحط الجريده : هـلا بـابـا وش تبي
أحمــد : أنـا أحب ثموخ وأبي اتزوزها
>< أنـا أحب شمـوخ وأبي أتزوجها ><
أبـو فهـد كـاتم ضحكته : طيب هي موافقه
شمــوخ : أيـوه أحبه ومـا لح اتزوز الا هو
>< أيـوه أحبه ومـا رح أتزوج الا هو ><
أبـو فهـد : خلاص أنـا مـوفق ع زواج بـ شرط
أحمـد وشمــوخ : وس هو >< وش هو ><
أبو فهـد :الزواج مـا يصير الا لمـا تكبروا
أحمــد : لا يـا عمو اثمحلي
أنـا عـارف أن مثــاري يحبها ويبي يزوزهـا
وانت لح توافق لن أبوه صديقك
>< لا يـاعمي اسمحلي أنـا عارف ان مشاري
يحبها ويبي يتزوجها وانت رح توافق لن ابوه صديقك ><
شمــوخ :أنـا ثمـوووخ أتزوز مثـاري الدب وع
مـاأبيـه اهئ اهئ لا تزبرني يـابابي مـابيه اهئ
>< أنـا شمــوووخ أتزوج مشاري الدب
وع مـاأبيه اهئ اهئ لا تجبرني يـا أبوي مـا أبيه اهئ ><
أبـو فهـد وهو ميت ضحك : لا يـا بابا أنـا مـا رح ازوجك
الا أحمـد مو أنتي تبيه
شمــوخ تهز براسها : أيه أبي حمـودي
أبـو فهـد اوك يـا أحمـد شمــوخ خطيبتك من اليـوم
ولمـا تكبروا تتزوجو خـلاص اتفـقنـا
أحمــد : كلمـة رذال >< رجـال><
أبـوفهـد : ايه كلمـة رذال قصدي رجـااال
ويلاا خذ ا خطيبتك وراي اثغـال
أحمـد وشمــوخ بصوت واحد اشغاال مو اثغال
شمـوخ بعد مـامسك أحمـد بيدهـا : اوف من بـابا دايم اثلح >< اصلح >< اخطـاءه
أحمـد :اثتحمليه بـ النهاية لح يتون زد عيالنـا
>< استحمليه بالنهايه رح يكون جد عيالنا ><
أمـا أبو فهد دخل في حالة هستيريا من الضحك

أبتسم ع برأته وشجـاعته وسـأل نفسه
لحد الحين يـا عمي كلمة رجال والا
الجاه والثروة غيرو كلمتك ؟؟
والاهم من هذا يا أحمد شمـوخ تحبك والا كان
مجرد حب طفوله عابر وانتهى عند الكبر ؟

شمــوخ ** رد ع سـؤالي يـا أحمد
حبك لي مرحلة وانتهت والا لا ؟
رد وريح هـالقلب المسكين اللي برغم البعد مـازال
يحبك ويموت فيك وش جالسه تفكري يا شمــوخ
أحمـد لو كان يحبك او يفكر فيك مـا كان غـاب
ست سنوات ولا حتى كلف نفسه وسال عنك لو مـره
يـلااااا طيب وناظرته لي وش اسميها
توقعت اني نسيته وبلحظة مـا طاحت عيني بعينـه
أكتشتفت انه مازال قلبي ينبض بحبه



مـر
الليـل
وهم في
حيـرة
بس
حيرتهم
والا
مصيبة

* مشعل وزيـاد*
اللي للأسف اعجبوا بـ بنت عمهم دعـاء
والمصيبه كل واحد فكر انه يخفي اعجابه اللي اجلا مسمى

* دعــاء *
آآآآهـ يـا قلبي لاني قـادره أحب من الجـديد
ولاني قــادره انسى
تعـبت ومحد حـاس فيني حتى هو يعاملني
مثـل يوم كنت صغيـرة
هـه ويـا حسرة قلبي يوم قـالي أنتي مثـل أختي
ريمـ !!! ـا
أنـا لاززززززززززززم أقـوله الحقيقه
أني أنـا اللي صرحت عن حبي له بالرسالة
وحطيتها له بالثوب لما دخل كان نايم عندنا
أنـا اللي كتبت ع سيـارته بـالخط العريض أحبـــك
أنـا اللي تعلمت أنـواع الحلى عشـانه يحبه
وكــــــــــااان جـزاي أنـه تزوجههـا ااا
وفـوق هـذا سكتت ومـا قلت له عن الحقيقه
عشـان لا ينجـرح مـا كنت أبيه يـ ذوق عـذاب الحب
اللي من طرف واااحد
أأي أنت حبيتها يا حبي الوحيد لكن هي عمـرهـااا مـا حبتـك حبت
راكـان راكـان من ملك قلبهـا وبـاليوم اللي
أكتشفت أنه يكلم بنـات هو نفس اليوم اللي خطبتها
فـ وافقت يمكن تقدر تطفي النـار الانتقام اللي بداخلها

وقبـل لحظـات من موتها طلبت تشوف راكان حبها الاول والأخير
مـا طلبت تشوفك تشوف زوجها اللي عاشت معه سنـة
كلهـا تمثيـل بأسم الحب بـس خـلاااااااااااااااص
هي ماتت مـاااتت ومـا تستاهل حزنك عليها
يـا عـاااااشق عـذابي
وهـذا مـا يحدث مع دعاء بكل ليله
مع تسقـوط الدمــــوـوع

* فيصــل *
الله يرحمـك يـالغـالية ويـرحم حال قلبي
اللي من يـوم موتك وهو ينزف حزن وعذاب
مرة سنـوااات يـا مــلاك من لحظة رحيـلك
وأنـا عـايش ع ذكـراك
مـلاكي الغـايب سـاجدد وعدي لكي بـأن أبقى
ع حبــك الي ان يدفنوني تحت الرمـال


{ أكيـد الحين عرفتوا ان الزواج الاول
اللي تجمعت الاسرتين عليه هو زواج فيصل
من بنت عمه مــــــــــــــــــلاك
وقصتها وعـرفتوهـا الا فيصــل
هـل فعـلا رح تستطيع دعاء انها تعلم فيصل
بالحقيقة أمـا سـا تتركه في دائـرة الحزن والـوفـاء ؟؟ }



>
<


أشـراقة شمس يـوم جديد

ع مائدة الإفطــار أبـو فهـد وأبو فيصـل مع زواجاتهم
أبـو فهـد : هـا يـا أبو فيصل وش قلت
أبـو فيصـل : والله يـأخوي مـا أحب أرفض لك طلب بس مشروع
السيــارات مـا عندي أي خلفي فيه
% ب % رح نخسر
أم فهـد : تفاؤلوا بـ الخير تجدوه وثـانيا أخوك معاك حتى عيالنا رح يكونوا معاكم
أبو فهـد : حنا مالنا غير بعض وكل واحد ساكن فالمنطقة غير هذي ما ابيه
كفايه السنوات اللي انحرمنا من بعض منها وهالشيئ ماعاد ابيه
أبـو فيصـل : اللي يسمعك يقول حنا خارج المملكة
وبعدين تعال قولي أشلون اترك الرياض ونجي نعيش هنا
انت تدري هناك أشغـالنا وجامعات العيـال
كله في كفه ولمى في كفه
أبـو فهـد : لمى منو ذي ؟
أبـو فيصـل : هذي لو تـخير ريمــا بيننـا وبينهـا تختـارهـا
أم فهــد : اهـا قصـدك بنت أم منصـور
أبـو فيصـل : أيه الله يرحم أبوهـا
أبو فهـد : الله يرحمه ومعليك لو هالشيئ اللي رح يخليكم ما تنقلوا هنا ف بسيطه رح أكلم منصـور ينقل امها واختها لجده
بحكم انه الواصي عليهم وهو اصلا أغلب أيـامه مسافر مع زوجته
يعني ما رح يأثر عليه وخاصتنا اشغاله كلها برا
أبـو فيصـل : مـا شاء الله عليك يأخوي خـلاص خططت
أبـو فهـد :هالشيئ أنت تـدري أني أبيـهـ من زمـان
والله يهـديك كل مره تتحجج بـ شيئ
أم فهـد : أم فيصـل مـا عطيتينـا رايـك
أم فيصــل : الرأي رأي أبو فيصـل وين مـا يحب حنـا وراه
أبـو فيصـل اللي مـتأكد رفض زوجته قـال : شوف يأخوي أنا مربي عيالي ع ان القرر المصيـري نتفق عليه كلنـا فـ رح أكلمهم
وأول مـا سمع موافقتهم رح أصفي أمورنـا هنـاك ونجي
أبـو فهـد : أنشـاء الله خيـر





)(


دعـاء وهي طالعه من غرفتهاا شافها فيصـل ومشى لعنـدهـا
فيصــل : دعاء سلامات وش فيك
دعـاء ب استغراب : لا مافيني شيئ
فيصــل : أشلون مـا فيك شيئ وجهـك أصفـر وبـاين عليـك مريضة
يالله روحي البسي عبـاتك رح أوديك المستشفى
دعــاء وهي فـرحـانه ع خوف فيصل لها : لا مـا يحتـاج مستشفى
بس الظاهر أمس مـا نمت زين
فيصــل : اوك خلاص اذا جا الليل وأنتي ع هـ الحال
فـ رح أوديك غصب عنـك
دعـاء : خـايف علي
فيصــل : أشلون مـا أخاف عليـك وأنتي تدري أنك عزيزه علي
والا نسيت يوم كنتي صغيـرهـ كيف كنت العبك مع ريمـا وشمــوخ
وكمان ابي اذكرك انك كنتي غااااااااااليه ع المرحومه

تلاشت ابتسامتها وتبدلت لـ دموع تساقطت ع شكل
سيول و ع طوول رجعت لغـرفتهاا

وحيــده .. يـائســــه ... مجـروحــه ....


()


أعترف,
أننى قَدْ أدَرتُ ظَهرى لـِ الْكثيرِ مِنَ الأشياءِ الْمُحَببةِ لدي ,
....................................... فَقطْ !
تَجنباً لـِ الْمَزيدِ مِنْ الألمْ .,

()




أمـا فيصل راح وهو يعتقد ان دمـوع دعـاء
حزن ع أختهـا


)(

شمــووووووووووووخ يلااااا عـاد أصحي
شمــوخ : ريووووووووم بس شوي وتغطي نفسها باللحاف
ريمــا : لا شوي ولا كثيـر وبصـوت عـالي
قوووووووووووووووووووووووو مي
شمــوخ قامت وبعصبية قالت : الشرهـةة مو عليك الشرهةة علي اللي خليتك ب غرفتي
ريمــا مسويه زعلانه : طيب أسفـه وقـامت تبي تطلع
شمــوخ : أقول تعـالي وووربي أمزح
ريمــا عنـد البـاب : رح أخلي الخدم يشيلون ملابسي لـ غرفة الضيوف وطلعت
شمـوخ فزت السرير : ريمـا ريمـا ولحقتهـا لـ برا الغـرفه
وش فيـك أنتي محد يمزح معك بعد مـا مسكت يدهـا
ريمــا تخفي ضحكتهـا : أنـا ما أحب أحد يمـزح معي كـذا
شمــوخ : خـلاص قلبو أسفـه والله بدون قصـد ولـ عـيونك رح أمحي المزح من حيـاتي المهم عندي مـا تزعلي وتضلي معي بنفس الغرفه تكفيييييييين
ريمــا : خلاص أنتي وجهـك كسرتي خـاطري ولو قلتي كلمة ثانيه رح أبكي أصلا أنـا مـا زعلت منك بس كنت أبيك تقومي
تتنشطي يـ الكسووووووووووله
شمــوخ وهي تبتسم : والله أني أحبك وهـذا مـا رح يمنع أبـداااا أني
ما أذبحـك مـا كملت كـلامهـا الا وريمــا بـ الحديقة ع طـاولة الافطــار
>> ههههـااااي يـا شين الخـوف ^^
شمــوخ وهي مقهـوره أنها مـا قدرت تمسكهـا هين يـا ريمـووه
أني مـا ذبحتك مـا أكون شمـوخ وأنـا وجهي شوي وأبـوس يدهـا عشـان تسامحني
<<< هــذا من طيب أصـلك
شمــوخ جمـدت في مكـانها المـوت ولا صـاحب الصـوت يشـوفهـا كـذا
أحمــد : صبـاحوووووووو
شمــوخ ثـابته وبصعـوبة قـالت : صبـاح النور بدون مـا تلف
بس اللي مـا توقعته أن أحمـد يوقف قـدامهـا والصـددددمـة
أن رفع راسهـا بيـده وقـال : الزين زين حتى لو قام من النوم والشين شين حتى لو تسبح كل يوم
الحـين من جد دور وييييين شمــوخ ^^
أحمــد يـلاا أنـا رح أسبقـك ومـا رح أفطـر الا معـك ومشى
شمــوخ وأحلى ابتسـامه ع شفايفهـا أمس كنت أقنع حالي ان حب أحمـد لي مرحله وانتهت بـــــــس الحين لا لا يـاقلبي
حمــودي يحبـك أيوه يحبببببببببببك
وصــــــــــارت من الفـرحه تدور وتغني

ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول

ياحلمي اللي طول عمري اتبعك
والليل بغيابك على عيني يطول
احلم واطير بدنيتي واتخيلك
قصة عمر وانا معك باحلى الفصول

كل شي فيني ياحبيبي يعشقك
والقلب نبضاته عن احساسه تقول
في كل عرق من عروقي صار لك
قلب يحبك عنه حبك مايزول


أم فيصــل : ريمــا بسم الله عليـك ليش تركضين
ريمــا صدرها طالع نازل : خلوني اخذ نفس بالاول
زيــاد : أكيـد هي وشمــوخ يلعبون حبشـه هع
ريمــا أبتسمت وكشـرت : مسـوي تمـزح يعني
زيــاد : أمـزح بدون يعني
فيصــل : أقـووول خلصـونـا
أبـو فهـد : وين البنـات
ريمــا تـذكرت شمــوخ وخـاصتنا انهـا شافت أحمـد
وتتخيل رد فعلهـا فـ ضحكت بـ صوت عــــالي
أبـو فيصـل : اليـوم بنتي مـو طبيعيه سـاعـة تركض لحـــالهـا وسـاعـة تضحـك بدون سبب
ريمــا تحـــاول تتوقف من الضحـــك : حـرام الواحد يضحـك ههههه
و على البنـات دعـاء الظـاهر نـايمـه وشمــوخ ... ورجعـت مـاتت من الضحك أجبرت الكـل يضحك معهـا ماعدا طـلال اللي ذاب ع حلى ضحكتهـا


!
!
!

والله لـ حرق قلبــك وقلب أهلــك
وأخليكم تبـوس رجـلي يـا كـــلاب
وقتهـا رح أرتـاح وأرفع راسي قـدام الخـلايق

!
!
!

نـرجع لـ فلــه أبو فهـد
وتحـديدا عند ريمـا اللي حكت عن سبب ضحكهـا
أم فيصــل : لو أنـا منهـا أحـرم أخليك بـ غـرفتي
أم فهــد : لا بالله انها ازين ما سـوت بـ شموخ
خليهـا تصحى مثل النـاس هـالسودانيةة
ريمــا : ههههههه اح بطني هههههههه
الســودانية هههههههه حلو والله ههههههه
مشعــل : لحد يتشرهه ع أختي ترا لهـا مدة عن الضحك
أبـو فهـد : جعـل دووووووووم هـالفرحة يـ ابنتي
ريمــا : تسلم عمو ويدوووومك فوق رواسنــا واقفت
أبـو فهـد : ع وين
ريمــا وفيها ضحكةة تـاشر ل ورا أبوفهـد بقـرب شمــوخ
لعنـدهم وأحمـد معهـا اللي ضـل ع كلمته ان مـا يفطر الا معهـا
ريمــا : شموخـه حبيبتي أعتـذر لك امـام الملأ عن غلطتي وأطلب منك السمـاح لعله قلبي يـرتــاح
مشت شمــوخ لعنـدهـا وبـاستها وقالت لها ب همس : أبيــك
كـل يـوم تسوي لي مثـل كـذا يـا عسـولة عمـري أنتي
ريمــا فهمت ان صـار كـلام بينهـا وبين أحمـد
وهي أصـلا حـاسه انهم يحبـوا بعض فـا ابتسمت وقـالت : الله يرزقنــا
فهــد : يرزقــك بـ ايش
ريمــا بعد ما جلست هي وشمـوخ : الله يرزقني بـ واحد
يوديني السوق عشـان أشتري فستـان جـاهـز
بعـد مـا خرب المشغـل فستاني اللي فصلتها عشان أحضر فيه عـرس عمـر اهئ اهئ
قبـل ما ينطق احد بـ حرف قال طـلال : خلاص أنـا رح أوديـك
أم فهــد : لا أنت ولا غيـرك أنـا اليـوم رح أرسل لك تكالوج
عن ارقى وأفخم الفساتين و أخـتاري اللي ينـاسبك وأعتبريها هدية مني
ريمــا كـانت خايفه من انهـا تروح مع طـلال
بس بعد ثواني اقنعت نفسها ان تروح وفرصه لها انه تكلم ع حركة وكمــان منها مـا تاخذ الفستـان
اللي رح يكون صعب عليها انه ترد لها الهدية حتى لو ربع القيمة
: مـا تقصرين عمتوو وأعتبري الهـدية مقبـوله يـاعمتي
بس أنـا نـاقصني أغـراض فـ الازم أروح أسوق واذا مـا عجبني شيئ من الفسـاتين فـ رح أختـار من اللي رح ترسليهم
أم فهــد : تقلب الجره ع فمـها تطلـع البنت لامـها
ع عمـومـا أبي أقـولك مهمـا لقيت من فسـاتين حلـوه
مـا رح تكون ربع فخـامة الفسـاتين اللي رح أرسلها لك
ريمــا : معليـه المهم طـلال لا تنسى اليـوم
طــلال : أنشــاء الله


{ عمهـا مـا تكلم لن عـارف طبع ريمــا وطبع اسرة اخـوه
عـزة النفس هي اللي رافعه رواسهم وراسـه قدام
الكل وخـاصتنـا زوجتهـا اللي شـايف ان الفلوس أهم شيئ بـالحيــــــاة }

عمــر اللي كـان جنب طـلال : نيــالك يـالعم
طـــلال : هـااا ع أيـش
عمــر : على عـزة النفـس
طــلال : وأنـا وش دخلني
عمــر : طلول مو علينـا والا نسيت أني عمـر أخـوك
طــلال فضـل السكـوت

()


بـ فلـه أبـو نـاصر

عبيـر كـانت مغمضه ومتضايقـة من اللي جـالس
يصحيهـا من النـوم
مـآآآم ابلـيز بس شـوي
يــــاربيـه طيب لا تحطي الريشـه ع وجهي
الله يخليـك خمـس دقـائق وفتحت عيـونهـا مـآآ
ريـاااااااااااااااااااااا اان !!!!!


قـراءةة ممتعةة للجميــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-09-18, 05:13 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 5 ــارت

بـ فلـه أبـو نـاصر

عبيـر كـانت مغمضه ومتضايقـة من اللي جـالس
يصحيهـا من النـوم
مـآآآم ابلـيز بس شـوي
يــــاربيـه طيب لا تحطي الريشـه ع وجهي
الله يخليـك خمـس دقـائق وفتحت عيـونهـا مـآآ
ريـاااااااااااااااااااااا اان !!!
ريــان : يـالله صحصحي خليني أشبـع منك قبـل ما تروحي عند بعلك
قـامت وعلى طـول وأرتمت بـ حضن أخـوهـا
اللي تحب حيييييييل وبكت
ريــان : افا لو أدري هـالدمـوع الغـالية رح تنزل مـا كنت جيت
عبيــر : اشلـون مـا تبي أبكي وأنت لك سنتين معاد شفنـاك ليـه يـاريـان ليـه تبعـد عننـا أنـا والعنود وأبوي والله نحبـك ونفـرح بشـوفتـك ليــه تحرمنـا منك وأنت عـايش
ريــان : عبيـر أنتي تعرفي صعب أنـا وأمـك نعيـش تحت سقف واحد ومـا يحتـاج أذكـرك بـ أفعـالهـا
عبيــر : طيب شـوف أستأجر الشقـة وأشتغـل بـاي شغـله المهم تكون هنـا قربنـا
ريــان : ترضيها لأخـوك أنـه يسكـن ب شقـة وأبـوه
سـاكن ب أفخم الفلل وأشتغـل باي شغلة وصـاحب
أكبر الشـركـات لـ أبوي
عبيـر قـامت وراحت و وقفت عنـد الشبــاك : أأي
أرضـاه دام وقتهـا رح اوقف بوجـه أي أحد يتجر ويتكلم عليـك
حتى لو كـانت صاحبة البطن اللي حملتني ريـان
أنـا خـايفة عليـك خـايفه على عمـرك يضيع وأنت ع هـالحال
ريــــان : قصـدك الشرب والبنـات مثل أمــك مـا تقول
عبيـر : عمـري مـاشفتك سكـران او عطيت وجـه لـ بنت
بس غـيابـك لـ شهــور وسنين هـذا وش أسميــه
ريــان رح عنـدهـا : تعـرفي ان اللي مـانعني
عن الشـرب والبنـات هو أنتي والعنـود وأميـره ورغـد
{ أميـره ورغـد خواتهـا من أمه }
أن لو أشرب رح أكون أكيـد راعي بنـات وأكيـد
راعي فضـائح والفضـائح رح تصيـر لـ أهلي

وأهلي هم أنتوا خـواتي اللي مستحيـل رح أسمح لحد يتكلم عليكم
بــاس راسهـا عبيــر خلي عنـدك ثقـة أكبـر فـا أخوك
والافتخــارات أجليهاا شوي ويلا الحين روحي البسي عازمك ع الفطـور ونـاظر ساعته قصدي ع الغـدى
عبيـر ارتـاحت من كـلام أخـوها وراحت تجهز نفسهـا


(
)


أبـو فهـد وأخوهـ كـانوا بالكتب يتناقشوا ع بعض الامور
وزوجاتهم مع بناتهم وعيالهم كـانوا بالحديقة سواليف وضحك
ريمــا وقفت : أنـا واثقـة أنكم مـا تقدرون ع بعـدي بس معليش تحملـوا فراقي لـ دقائق معدوده رح أقضيهـا مع بنت الغـالي دعـاء
وإذا الغدا جهز نادونا
أحمــد : يـا شين الثقـة
ريمــا : يعني فـراقي عيــد
عمــر : لا رمضـــان
احمــد : هههههههـاااااي
ريمــا : لا يشيخ عجبتـك هـا
فيصـل وهو مبتسم ع هبـال أخوانه : أحمـدووووه
متى أخر مرهـ غسلت سيــارتي
أحمــد : توووووووبـه وهـا حط يده ع فمه وبنفسه اشوى شموختي مـا كانت موجوده والا كان وجهي طـاااااح خخخ
طبعا هذا كان عقـاب فيصـل المفضـل لإخوانـه
ريمــا : ههههه دعـاء حيـاتو ممكن دقـائق
دعــاء : اوك



)(


جـالس بكـل ثقـة ع الاب توب الخـاص فيه

<< ههههه أنت لحـد الحين حي
ريــان ......
أم نـاصـر : هي أنت أنـا أتكلم معـاك
ريـــان ......
أم نـاصر عصبت : جعـلك مـا تتكلم قول آآآآمين
ريــان وأخيـراا رفع راسه : نعـــــــم
أم نـاصر : ولـد شـوارع فـ اشلون رح تعرف الاحتـرام >> برغم سرعةة دقـات قلبهـا من نظـراته المخيفـه
ريــان قـام ومشى لعندهـا بـ كـل هدووووووووووووووء :
ولد شـوارع اممم يعني مو صعب عليـه أنـه
يضـــــرب
يعــــــذب
وبغمــزهـ
يذبــــــــــــــح ـح
أم نـاصـر : أنت شـــــارب شيئ
ريـــان : شــارب من كـاس العـذاب والحقـد اللي شربتني منه
أم نـاصـر : أنـا والا أمـك اللي تزوجت ورمتـك عنـدنـا
ريـــان : أمي متزوجـة مو خـاطفة رجـال وأنتي عارفه انهـا تزوجت غصب عنهـا
أم نـاصر تحـاول تقوي نفسـها : يــوووووه يوووه أنت لحد الحين مصـدق هـالكـلام أصحى أصحى أمـك مو حق عيـال أمـك حق رجـا
ريــان قـاطعة بالـكف من قـوته طـاحت ع الارض ونـزل لعنـدهـا وقـال بهمـس : لـو أنتي بـايعه عمـرك أذكـري أمي بـالحرف واحـد مـرهـ ثـانيه ومثـل شرف أمي مـا رح القى وقــــام ميييييييري >> الخدامه
قولي لـ عبيـر أنـا رح أنتظـرهـا بالسيـارة وطلـع
وأم نـاصـر تحت تـاثيـر الصدمـة صـدمـة الكــــــف اللي برغم مهـاوشتهم المستمره من تجـريح بـالكـلام ورفع اصواتهم
بينهم الا انها لـ أول مـره يمـد يـده عليهـا قـامت وراحت
غرفتهـا بـ مسـاعدة ميـري

)
.
(

دعـاء وريمـا وهم منزلين رجولهم على المسبح

دعـاء : هـلا يـاا قلبي وش بغيتي
ريمــا : اممم والله مدري وش أقـولك
دعـاء : وش فيك
ريمــا : ....
دعـاء خافت : ريمـا حيـاتي
لا تخبي عني شيئ يشهـد الله ان معزتك مثـل شموخ
ياليت تعتبريني مثل أختك الكبيره
ريمــا : دعـاء أنـا جـالسه أضحك وأمزح بس
من الداااااااااااااخل تعبــانه ومحد حاس فيني
دعــاء : يااعمرري وش اللي متعبـك وأنتي بعدك صغيره
تكلمي وأعتبـري سرك ببئـر
ريمــا : أحكيـلك بس توعديني ان نكـون صديقـات مو بنـات عم
دعـاء : وعــــد مني يأ حلى صديقـة وتبتسم لها
يــــــــا لله تكلمي
ريمــا : أنـا اللي تاعبني ان لي بنـات عم احبهم حيـل
وهم خـواتي اللي مـا جابتهم أمي فـ اللي رح يضايقهم يضايقني
واللي يسعـدهـم الله شـاهد رح يسعـدني
دعــاء مستغـربه من كلام ريمــا : !!!
ريمــا لـ فت ع دعـاء وقـالت لها
لا تستغربي من كلامي يـا دعاء ان أحس بلي يفرحكم واللي يضايقكم وعشــان أثبت لك شفتي كلامي اللي قبل شوي
اني تعبانه ومحد حاس فيني هذي مو مشاعري هذي مشاعرك أنتي
أنتي تضحكي وتسواليف وتمزحي لكن
وتأشر ع قلبهـا من جواك

منهــــــــــارة
متحطـــــــــمة
حــــــــــــــــــزينة
يعني جســـــــد بلا رووووووح

كلمـات ريمــا نزلت كالصـاعقة ع دعــاء
واللي صدمـها أكثر ان هـالكلام من بنت عمـها
اللي عمـرهـا ما توقعت انه تحس بمعانتها
بـ حكم صغـرسنه او يمكن مافي أي علاقة بينهم


ريمــا : شوفي يـا بنت عمي أنتي قبل لحظـات وعدتيني
أن نكـون صـديقـات فـ ارمي لي همـك وقـولي وش اللي مضـايقك
يمكن أقدر أسـاعدك ياا قلبي

والسكـــــــوت عمـا ف المـكـان لدقائق

مـا رح أضغط عليـك واذا يوم حبيتي تتكلمي
تعـالي عندي وبدووون تردد أبتسمت لهـا وراحت وتركتها
دعـاء تجمعت الدموع بعيونها وهذي مو غريبه عليها بس الجـديـد ان هالدموع ومن سنين طويلــة افتقـــــــدهـاا
دمـوع الفرح والسعـادة اللي فرحها ان أخيـراااا أحد حس فيها
وهالشيئ للأسف مالقتـه لا عنـد أمهـا ولا أختهـا حتى صـديقـاتهـا
أمهـا ف بـالهـا بالفلـوس خلتهـا أسعد أنسـانه
وأختهـا أعتقـدهـا الدراسه هي سر سعـادتهـا
وصـديقـاتهـا هــه حاسـدينهـا ع حيـاتهـا
الا ريمــا هي اللي حست بـ قلبهـا الجـريح

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآهـ
لو منتي أخت عـاشق عـذابي آآآآهـ
وضحكت بـ صوت عااالي وقـالت
عمــر الزين مـا يكمـل واستمرت بالضحـك
مع سيلان الدمووووع


(

<< ريمـووووهـ وينـك يـاخـاينه وحاطه يدها ورا ظهـرها
ريمــا : مـاتلاحظي صوتك مـا أسمعه الا اذا كنا لحالا هع هع
شمـوخ طلعت المسـدس من وراها وثبتته امام ريمـا : أعترفي وش تقصـدين
<< طبعـا المسدس لعبة حق ولد صديقة امها نساه عندهم خخخ
ريمــا : أرجـوك لا تقتليني هههههه أقول أعقلي
شمــوخ وهي تدور حول ريمــا : لن أعقـل وأنتي ع قيـد الحيـاة هع هع
ريمــا : هع هع ف بطنـك خـلاص يالله
شمــوخ : لن أدعك وشائنك وسأقتلك حالا
الا وتسمع من وراهاا
>> لن تستطيع ان تقتليها وأنـا هنـا

لااااااااااااااااااااااا أحمد مره ثانيه لسه ما استوعبت الموقف الاول
أشلون رح أتحمـل هالموقف اووف ونعم المواقف بعد اهئ اهئ
هـذا اللي دار بنفس شموخ عكس ريمـا اللي مـاتت من الضحك
ريمــا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الله يقطع أبليسـك يأحمدوووووه والله أنـك فلـــــه
أحمــد : فلـه والا بيت شعبي ههههههههههههـاااي
وثـانيا بعد ماكشر وش أحمـدوووه هذي أصغر عيـالك أنـا
ريمــا : لا يـالغـالي أنت دايـــم كبيـر ياا كـبير
<< رأس أحمـد أنتفخ خخخخخ
شمــوخ بدون ماتلف عليهم : أحم أنـا أستأذن
ريمــا تقلـدهـا : أحم أنـا أستـأذن لا يشيخة أجل ليه جـايه
شمــوج : جيت عشـان أأأأ
ريمــا : بــالله عليك أأأأ هـذا اللي جايه عشـانه
<< تبي تحرجهـا
شمـوخ أشرت لهـا أنهـا ذابحتهـا ذابحتهـا
ريمـــا : تهدديني قــدام أخوي والله قـووويه
أحمــد : ريموووووه مـا ودك تتغدي
ريمــا تحك رأسهـا : هـا يعني تصـريف
أحمــد : الضغط بـدا يرتفع
ريمـــا : لا حـول حتى الضغط بـدا يرتفع هالايام والله حــاله
أحمــد : ريمــوووووووووووهـ
ريمــا : خلاص يـالله شموخه مشينـا
أحمــد جا يبي يمسكها لكن حظها بـالهروب كان احلى
وهي تضحك عليهـ ^^ ـم
شمــوخ من زود الربكه قالت : عن اذنـك ومشت بسرررعه
أحمـد مصدوم مـا توقع انها رح تروح وسكـوتهـا
بالموقف الاول فسرت ع انهـا خجل بنــات
يعني هذي الدقـائق أسكثرتها علي لحظــة صمت
وفجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاء

أصحى ي احمد شمـوخ حبها لك مرحلة
وانتهت انسسسسسسـاه قبـل
لا تضييييييييييييييييييييييي يييييييييـع

):

<< شمـوخ شمـوخ
شمــوخ : هلا دعاء
دعـاء : وين بتروحي
شمــوخ : اتغـدى
دعــاء : رح تتغدوا بدوني لا بالله ونعم الأهل
شمــوخ : ههه لا والله أصلا أنـا كنت جـايه عشـان أنـاديك انتي وريومه
دعــاء : عللي مـا أسبــاب التي منعتكِ للمجىء لعنـدنـا ؟؟
شمــوخ : افـا يعني بـدا شغل التعليلات وإملاء الفـارغات التـاليـة هع شوفي يا بنت ابوي التطبيق بالمدارس عند طالباتك مو علينا أنـا
مـاصدقت متى افتك من المدرسه وبيني وبينك من معالماتها ومن الحين اقولك رح تشيب شعر راسك من بنات المدارس الله يعينك ويصبرك و اا
دعــاء : بـس بـسس حشى بالعه راديو أنتي ناسيه انها مرحلة تطبيق وثانيا وش هالثقة اللي يسمعك يقول انهم خلاص ثبتوني وصرت مدرسة
شمــوخ بـ غرور: أأي حيــاتي واااااثقـة والا نسيتي انك بنت مين هم يتمنون متى تنتهي مرحلة التطبيق عشان هم يجوك ويخيروك بعد بالمدرسة اللي رح تتنازلي وتدرسي طالباتهم
دعــاء تهز راسهـا بـ لالا : للأسف ما في أمل منك كل مـا أقول
عقلتي كل مازاد الغرور فيك
طــلال جا وهو معصب : أنتوا وش فيكم الظاهر ما تبون تتغدوا اليوم يلاااااا قدامي
عمي حلف محد يتغدى الا وانتي وياها موجودين
شمــوخ : فديت عمي وطيبتها
طــلال يقلدهاا : فديت عمي وطيبتهاا اقووول لا يكثر وامشي
لا احووووس هناا
شموخ بوزت ودعاء ضحكت على صامت عشان
لاتزيد الحطب على النـار


)(

كـان جالس ع طولته المفضـله ع العشب الأخضر
وروائع الورود الملونة من حولـه يكلم أعز وأغلى صديق بحياته فـواز

قراءةة ممتعةة للجميـــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-09-18, 05:15 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 6 ــارت

كـان جالس ع طولته المفضـله ع العشب الأخضر وروائع الورود
الملونة من حولـه يكلم أعز وأغلى صديق بحياته فــواز

فــواز بعصبيه : أنت غلطــان مـا كـان من المفروض تمد يـدك عليهـا
ريــان : أقـولك غلطت ع الـوالده وش تبي أسوي لهـا
فــواز : مهمـا سوت تـدري أنهـا حرمـه ضعيفـة مـا رح تقـدر تـدافع ع نفسهـا مو معقـــولة أنت ريــان العـاقل الفـاهم تسوي كـذا والمصيبـة أكره ما عليـك ان الحـرمه تنضـرب من رجـال
مـا ني مصـدق والله وسكــر الخط بـ وجـهه
ريــان وهو ينـاظر لـ جـوال وضميـر يعـذبه لضـربه لزوجة أبـوه
سـامحني يـا فواز غصبـا عني أنت أكثـر شخص عـارف هـذا مو اسلـووووبي
<< ريــان يـا لله أنـا جـاهـزهـ
معـاد كـان له رغب ب الطلـعه بس عشــان لا تزعل أخته
ويكسـر فـرحتـها بالخـروج معه قـام وراح معها لأفخم المطـاعم

)(

على سفــرة الطعــام بعد تواجـد الكـل
أم فهــد : عمـر لمـا تـروح عنـد عبيـر قل لـ خـالتك تمـر علي
عمــر : بس يمــه أنـا مـارح أروح عنـدهم اليـوم
ريمــا : مستحييييييل عمـر مـا رح يروح عنـد عبيـر غريبـه والله من أول مـا جينـا هنـا وأنت دايم طـاب عنـدهم
عمــر : ههه وفي أغلى من عبـورة وثـانيا ليـش أنـا مـاقلتلكم
أم فهــد : وشوو لا يكـون أختي صاير فيهـا شيء
عمــر : لا أختك مافيها الا العـافيـة بس ريـان وصــل أمس
الفجـر
أم فهـد : ريــــااان وجـع وش جـابه
شمــوخ : أنـا قـايـله فرحتنـا نـاقصه نـاقصه
طــلال : صـدقـوووني هـذا قتـله حـلال
زيــاد : عمـر أنت قلت اللي وصـل ريــان وإلا إبليس
طـــلال : مـا في فـرق بينهم يـا ولد العم
ريمــا : لحظـه فهمـونـا ريــــــان مين هـذا ولد مـين
دعــاء : ولـد زوج خـالتي أم نـاصر
ريمــا بنفسـها والله انـك صـادقه أجـل يـا عبيـر
الظـاهر رح تقـوم الحـرب العـالمية الثـالثه نياهاها
مشعــل : لـ درجـه ذي هـالشخـص مكـروه
أبـو فهــد : لا يـا ولد أخوي واضـح أنـه طيب وأبن حـلال
أم فهــد تقـاطع بنبـرة انطم : أحد قـايـل انه أبن حـرام
أبـو فهــد سكـت بس أبو فيصــل اللي أكـره لحظـات حيــااته لمـا يشـوف ضعـف أخوه أمـام زوجته قـال : صـادق يـا أخوي
أبن حـلال ورجــال ومـا شفنـا منه الشينه
أم فهــد :الا الشين العيب كله فيـه ويـاعيني ع أبـوه تعب معه ومن والا بـــلاش الله يستـر علينـا
أبـو فيصــل : لا تحطين بـذمتـك يـاأم فهــد ترا شبــاب هـالايـام سوا مـا في أحد أحسن من أحد
أم فهــد : لا واللي يعـافيك عيـالي غيييررـر كلهم متـربين واذا كـان ع طـلال فـ البنــات هم اللي مزعجينـه
عمــر : لا يـا الغـاليـة طــلال هو اللي مزعجـهم
طــلال طلع فوق الكـرسي اللي كـان جالـس عليـه : تبـوني أنتحـر عشــان تصـدقـون أني تبت تبت تبااااااااااااااااانااااا اااااااااااااا
ريمــا : لا طـلوووول وديني السـوق اولا وبعد كـذا أنتحر
أنشــاء الله من فوق علبـة بسبيي
طـلال خقق وبنفسه قال يـ لبى قلبــــك طلووووول مره وحـدة
عمــر : لا يرحم أمــك أنـا ما صدقت زواجي بـاقي له أسـابيع
لا تقلب اومهاا شهــور
طــلال بعد مـاجلس : اشلـون رح اتشره على بنت عمي وأخوي زواجه أهم مني بل مـا تقول بسم الله ع أخوي
الله يخلي أخوي الله يزوج أخوي
عمــر : حـركــات طلـول تبي تتزوج منت سهـل والله
طـــلال : حـلال عليـك وحـرام علينـا يعني
وبهمـس يـاشين طلـول منـك
عمــر : يـا شينها مني ويـا زينها من غيـري هااـا
فهــد : ليــش قصـرتـوا أصـواتكم
فيصــل : أسـرار خــاص بين الا عنـدهم نية زواج أو خطوبـة
فهــد : الحمــد الله شبعنـا وقـام وبالصـوت واطي قـاله
اخ منـك لازم تـورطني
فيصــل وهو مبتسم : حـالف هالسنـة بـزوجك بزوجك
فهــد : قول ذابحني ذابحني ومشى
أبـو فهــد : الله يهـديك يـافهـد مدري متى نـاوي يفـرحنـا
أم فيصــل : أنشــاء الله قـريب
وأستمــر الجميـع بـالكـلام الا ريمــا اللي سرحت
بالكـلام اللي دار عن ريــان
ليــش الكـل يكـره ويقــول عنه مغـرور رغم انـه واضح تعذب
بطفولته اوف أنـا لازم أشوفه وأتعـرف عليـه اليـوم قبـل بكـره



(
.
)



كـانوا في أروع المطـاعم وعلى طـاولة تنبثق منها أشهى المأكولات
ريــان : هـا بشـري كيـف ذوق أخـوك
عبيــر : المطعـم وااااو جنننننان والا الكـل يم يم روووعـه
ريــان : يـا الله بـالعـافيـة عليــك
عبيــر : وعليــك حبيبي
ريــان : عبيــر
عبيــر : هـلا خيـووو
ريــان : فرحانه إن زواجـك قـرب
عبيـر أستحت وهـزت رأسهـا بأي
ريــان أبتسم لهـا ولف ع الشبـاك اللي كـان
يطـل ع البحـر وجمـالـه
عبيــر : أنـا عـارفها أنـك رافض زواجي وسبب لانه ولـد أبـو فهـد
وبا لأصح ولـد أم فهـد خالتي
ريـان مـا رح أقـولك انه غيـر الأيام رح تثبتلك
بس يكفي أنه مــلك قلبي
وخـلك واثق أني مو بس أوفق أتـزوجه إلا مستعـده أخـذ من سعـادتي وأعطيـه وهـالكـلام أنت رح تطبقـه كمــان
لمـا ربي يـرزقـك بلي تمــلك قلبـك
ريــان لف وجـه عليهـا : ولـد أم فهـد وألا غيـرهـ أهم شيئ عنـدي أنـه يسعـد أختي
عبيــر : جعـل عيني مـا تبكـيك ويـــااارب تحصـل بنت الحـلال اللي تفـرحك وتنسيك أيـام المـر اللي عشته
ريــان : ههه أنتي الظـاهر نـاويـه علي اليــوم يلااا قومي نـروح ونتمشى بأي مول تختـاريه وفـرحتي هي البسمـة اللي أشـوفها بـ وجهـك
يـالغـاليـة وقـام ومشى








شفت يـا أبـو فهــد سكـوتك عنهـا لين وين وصـل
يامـا حذرتك كنت تقولي أحبـها شفت الحب وش سوى فيـك
صـارت قـدام أخوك وعيـاله ماعـاد تحتـرمك أسـف اني اقـولك
هـالكــلام بس النـار جـالسه تحرق قلبي لما أشوف أخوي الوحـيد والكبيـر أأ سكت وطلـع
حط رأسه ع الكـرسي اه يـا أخوي ع بـالك اني
طـاوله او كرسي مـا أحس لااااا وألفـ لاااااااا أنا

حـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاس
و
عـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـارف
و
فـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاهم

لكن غصبـا عني أني أتحمـل مـذلتهـا وأهـانتهـا ويهوون
وإلا أنـك تعرف الحقيقـة وأخســرك يـالغـالي


!
!

بعد تردد فتـح بـاب غـرفتهـا ودخـل كـان يشـاهد إلي أرجاء
الغـرف لعلـه سيجد حبيبتـه عشيقتـه روحـه وعمــره الذي
بالنسبة له توقف عنـد موتهـا تـذكــــــر

* ضحكتهـا *
مـــلاك : هههههههههههههههههههههه اه بطني
هههههههههههههههههه
فيصــل ووجـه مليــان غبـار : تضحكــين هـااا
مــلاك: ههههههههههه مو أنت قلت لـ داد أنك هههههههه رح
تصلح التكيف يالله تحمل هههههههههههههههههههه
فيصـــــل : ههههههههههههههههههههه

* دراستهـا *
مـــلاك : اوف مـا فهمت والله الـدرس صعـب
فيصــل : الشـاطر مـا يقـول هـذا صعب ورح أشـرح لك
مـره ومـرتين المهم ان حيــاتي تففففففهم

* دمـوعهـا *
فيصــل : خـلاص حيـاتي
مـــلاك : قلت لك أمي مـاراح ترضى
فيصــل وهو يمسح دمـوعهـا : حبي دمـوعك أولا مـا أبي أشوفهـا وعمتي أتركيـهـا علي رح أقنعـه أنهـا تخليك تروحي عنـد خـالتـك
مـــلاك : وعــد يـافيصـل
فيصــل : وعــد يـاروح فيصــل

* خجلهـا *
فيصــل : ميموو ارحميني أنـا مـاصـدقت متي تجي الاجازه عشــان أجي من الـريـاض الي جـده أقضيـها معـك
هنـا وأنتي بالأخير تقوليلي علمني بلى ما تقوليلي بـوسني
مــلاك حمـرة : اه منـك ومن جرائتك هـذا وهي ملكه اجل
بـالزواج وش بتسوي فيني
فيصــل وهو يقرب لعندها اكثر : اممم
وش رأيك أسوي لك الحين بروفه
مــلاك : لااا .. ههه .. خـلاص .. معـاد أبي أعـرف .. بـس ههه
فيييييييصل ههههههه .. ابعد عني هههه
تمـدد ع سـريـرهـا وهو يلامـس فـراشهـا
ويردد بالصمــــــت
آآآآه يـازمن ردولي الحـبيب
صـرتت من بعـده أكبـــرـرحـزين

()

كانت عمري كانت روحي كانت ملكي
راح العمر غدر وقهر وما بقيتي ملكي
كل شي راح وترك جراح هيدا الجرح انتي
عايش بالروح وما بيروح وبتبقي انتي
هيدا قدر بين البشر ما تبقى قلوبنا
كانت الي كل الدني هلا صارت حلم
همك كبير يا قلبي ومين بيسمعك
تحملت كتير يا قلبي وهيي مش معي
عيش يا قلبي عيش الحلم كانو حقيقه
رجع ما ضي حبيبي الغالي بكل دقيقه
لا ما تخاف لا يا قلبي كانت حقيقة
لا تتذكر لا يا قلبي كيف صارت صديقة
همك كبير يا قلبي ومين بيسمعك
تحملت كتير يا قلبي وهيي مش معي

()

معقــوله أكـون مثـل فيصـل
أسيـر للحـب بس أخوي غيـر حبهـا وحبته
الحسرة علي وعلى قلبي اللي تمسـك بالحب
انتهى ب نهـاية طفولتهـا
طـالع أحمد من الغرفه اللي جـنب غرفة مـلاك عشـان يغيـر جوا مع أهلهـ وشـاف أخـوه ودموعه من عنـد البـاب بس مـاقـدر انـه
يطبطب ع اخوه ويخفف عنه لانه هو محتـاج من يهـون عليه
ضـاقت الـدنيـا عليـه فطلـع بدون محد يشـوفه




(
)


شمــوخ : طــلالوووه بلا غـش
طــلال مسوي نفسه مصـدوم : أنـا أغش ,, أستغفـر الله
زيــاد : البنــات عنـد الهزيمة دايم كـذا
يقولوا انتم غشاشين نصابين
ريمــا تصـرخ عليهم : انتو نـاوين تجنوووننا
وش نسمي هذا طيب مو غش
أم فيصــل : قصـري صـوتك أبـوك وعمـك بالمكتب يراجعـون أورق
مـايبون إزعاج وأخوانك وولـد عمـك نـايمين
فـ العبـوا زين وإلا بطلـوا
دعــاء : خليهم عمتوو وربي أنهم فلــه بس زياد وطلال
بطلوا الغـش تراني من الصبح أشوفكم
زيــاد : ههههههههههههههههه
طيب وش رأيك تخليـهاا خمـاسي
دعــاء : أخـر شخص تفكـروا تضمـوه هـو أنـا لأني
سأعلن لكم ع الفور خسـرتنـا
مشعــل : ههه بس ب شطرنج مـا ظن فيهـا خسارة
دعــاء : الشطـرنج أحـم أعجبــك وتغمـز له تتحـدى
مشعــل وهو مفهي بـ غمـزتها : أتحـدى
عكــس زيــاد اللي انقهـر من أخوه اللي خرب عليـه
كــان نفسـه تعلـب معهم
قـامت دعـاء وجـابت الشطرنج وبـدا العب مع مشعـل
واستمر الهواش والصـراخ قصـدي العب والحمـاس مع الرباعي

أم فيصـل كـانت مشغـول وخـايفه ع فيصـل الحـزين وأحمـد اللي مـا تعرف وش اللي قلب حـاله خـلال سـاعـات
ونفس الشيئ مع أم فهـد اللي كــان بـالهـا مشغـول ب أختهـا
خـاصتنـا ان كــلامها بـ تلفون مـاعجبهـا

*

أم نـاصـر : هـلا أم فهـد
أم فهــد : هـلا فيـك وينكم لي سـاعة أدق ليـه محد رد
أم نـاصـر : أنـا كنت نـايمه وأبو نـاصـر ما جا ع الغـدا والبـاقي مدري عنهم
{ طبعـا هي مـا كـانت نايمه بس ما تبي ترد ع أختها
عشـان مـا تبغا تعلمها عن سالفة ريان واللي سوا فيها }
أم فهــد : طيب وش في صـوتك مـاتغيـر
أم نـاصـر وهي متضـايقه حيـل : لا مـا فيني شيئ
بس يمكن لأني توني قمت من النـوم
أم فهــد : اوك قولي لي شفتي ولـد زوجـك
أم نـاصـر أارتبكت : أي لا لا
أم فهــد : أي والا لا
أم نـاصـر : لا
أم فهــد : أسمعي أنـا رح أجي عنـدكم اليـوم
أم نـاصـر قاطعته : لا لا تجي قـ قـ صـ ـ ـدي
أنـا طالعه مع عبيـر نـاقصةة اغـراض وطلبتني أروح معهـا
أم فهـد : أجـل مـا أوصيــك ع ولـد جـواهـر أبيه هالمره
ماعـاد يفكـر برجوع لـ هنـا مـره ثـانيه
أم نـاصـر : أنشــاء الله
أم فهــد : مع سـلامـه
أم نـاصـر : مع سـلامه

*

مـا أكـون أم فهــد اذا أختي مو مخبي علي شيئ
والغـريبه أنهـا أول مره تكذب علي بـإنهـا طالعه مع بنتها
وعبيـر أصـلا مـع أخوهـا اللي مـايتسمى
وش اللي بـلاك يـا أم نـاصـر هذا اللي دار بنفس أم فهــد

دعــاء : يــس يــــس قلت لك منت قــدي ههههـااااي
مشعــل : افا والله انهزمنـا
شمــوخ : يـا أبوووووو شبـاب تعال العب معنـا
يمكن عنـدنـا في أمل تفـوز
زيــاد : مشعــل ونهزم وزيــاد أكيـد رح يفـوز
دعــاء : اوكيشن تعـال رح أكسـر ثقتـك
زيــاد قـام وجـا دور مشعـل أنه ينقهـر هع
شمــوخ : زيــاد خذني معـك الظـاهر الحمـاس أنقلب عنـدهم
ريمــا : العن أم النذاله تركونا وراحوا
طــلال : معليــك منهم خلينـا نلعب مع بعـض
ريمــا : ok شرط ع تحـدي
طــلال : طيب بـايش رح تتحـدي
ريمــا : اممم اذا فـزت رح أعـزمك ع العشى اليـوم
طـــلال : واذا انهزمت وأنـا واثق ان الفـوز لي
فـ اغلى فستـان رح نشـوفه بالمـول رح يكون ع حسـابي
ريمــا تسـوي نفسهـا مسكينة : طلـول أنـا بنت عمـك يعني خلني أفـوز هالمره عشـان أكسب الفستـان
طــلال : ههه فــداك يـالغـالية
ريمــا : أجل يـالله قم
طــلال : ع وين
ريمــا : مو أنت قلت الفستـان يفداني فـ بلاش أتعب نفسي
طــلال : واااااااثقة بالهزيمـة
ريمــا : لا حبيبي مو ريـومـه إلي تنهـزم
ويلاا نعلب ورح تشوف بعينك
طــلال ابتسم وهو ينـاظر فيهـا ويقول بنفسه
دايم أسمع من بنــات كلمةة حبيبي
بس منهـا دوختني وش اللي جالس يصير لك يـاطـلال آآآه بس

وريمــا بنفسهاا يعني لازم أقـول حبيبي أنا وجهي
ريمــا : هـا نبدأ
طــلال : نبــدأ ليش لا




نتقـل شوي للريــاض بين شوارعها وحارتها وتحـديد عند مسكن
أهل ريما وأهل لمى هم طبعـا ساكنين بالعمـار وحده
حارتهم أقل من عاديه فيها الفقير والمسكين ومن يملك عمـارة ليست
ب حديثها او بيتا شعبي هناك يعتبر من هـوامير الحي
بس حقــا مـا أعجبني هنــاك طمــوح وأحــلام الشبــاب والبنــات كلا منهم كان له هـدف ورغب في تكميل العلم وفـعلا
رغم وضعهم و قلة المـال إلا الكفـاح والإصرار استطاعو البعض
منهم إن يدخلوا جامعـات أو معاهد ومنهم من رحل
مع أسرتها بعد صراع ومعناه من الفقر فا أرد الله إن يكرمهم فحسن من أحوالهم وغـادروا أطبـاء مهندسون مدرسـات محميات نعم هو نفس الحي الذي تحدثت عنه خرجوا منه أشخـاص لهم بصمة رائعةة ب الحيـاة
فـ اعلموا اسـاس كل حيـاة شخص عظيم حي فقير ..

بالبيت لمى
كانت متمددة ع بطنهاا تتصفح الـنت
سمعت فتحت البـاب : هلا يمه حيـاك
أم لمى جلست جنب بنتها : ليش يمه جالسه لحالك
لمى : ما فيني شيئ
أم لمى : أشلون ما فيك شي وأنتي طول الـوقت ساكتة وسرحانة
وجالسه لوحدك وإلا الضحكة الحلوووه لنـا أيـام ماعاد شفنهاا
لمى : أشتقت لهـا يمـه
أم لمى :أيو والله ريمــا وأهلهـا افتقدنهم
لمى دمعت عيـونها وارتمت بحضن أمها
أم لمى تمسح ع شعر بنتها : لا تبكين يا بنتي دام هي مستناسة
هنـاك مو أنتي ويـاها دايم
تتكلموا وتطمانو ع بعض بـ الجـوال والمجنسر
لمى نـاظـرت لأمهـا وفطست ضحك
أم لمى : وش بــلاك
لمى : هههه يمـه أسمه مسنجر مو مجنسر ههههه
أم لمى : وش دراني أنتي وريمـا دايم أسمعكم تقولوا كـذا
لمى باست رأس أمها : الله لا يحرمني منك يـا ست الحبـايب
أم لمى : وإلا منـك يـانظر عين ست الحبـايب

()

هههههههههه حبيب قلبي والله
: ........
أسكـت بس مت قهـر لما دق بندر وقـالي
مـا رح يجي ع الغدى
: .........
لو أعـرف انه مـا رح يجي كنت رح أقله
معزومة عند أهلي وأنت تمر لي وانتهين
: ..........
والله أني مشتاقتلك مووت و كـان ودي أعرف أخبــارك
: ..........
هههه معليه ألحين أبيـك توعدني بـ أحلى عـزيمـة

<< يلي مـا تستحي ع وجهـك وتطلبي العزيمة بعد
لاموني لمـا شكـيت فيـك

قراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:27 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 7 ــارت


هههههههههه حبيب قلبي والله
: ........
أسكـت بس مت قهـر لما دق بندر وقـالي
مـا رح يجي ع الغدى
: .........
لو أعـرف انه مـا رح يجي كنت رح أقله
معزومة عند أهلي وأنت تمر لي وانتهين
: ..........
والله أني مشتاقتلك مووت و كـان ودي أعرف أخبــارك
: ..........
هههه معليه ألحين أبيـك توعدني بـ أحلى عـزيمـة

<< يلي مـا تستحي ع وجهـك وتطلبي العزيمة بعد
لاموني لمـا شكـيت فيـك

العنـود قـامت وحطت يـدها ع سمـاعه : بندر أسكت هـذا أخوو
جـاهـا كف من قوته رجع جلسها مره ثانيه
وأخـذا السمــاعه منـها : الووو يـا بن الكلـب لو أنت رجـال تعـال يـا حقيييييـر يـا صـاااااايع يـا بن الحـرااااام
المتصــل : دقــائق ورح أرويك الرجولة كيف يـالنسيب
بنــدر جلس بهـدوووء : ررريـ يـ يـ ــ ـ ـااان
طـووووووط طـوووووووط طـووووووط
العنــود تبكي وهي حاطها يدها ع خدها : أي ريــان وإلا
حـراااااام أكلم أخوووووي
بنــدر : أأنــاا مـ مـدري أنـه أخوك
العنــــــود : انت دايم كذا عمرك مارح تتغير الشك صار فيك ومنك
بنـــدر : طيب ليش ماقلتي انك تبي تروحي معه
العنــود : لانك رح تقول ل أمي وأمي رح تهاوشني وتعملي مشاكل بسسس خـلاااااص أنـا تعبت منك ومن شكك
مـره تسالني رقم مين ذا ومـره تأخذ السماعه مني
ومـره تلحقني ب سيارتك وألا لا تروحـي عند فلانة عنـدهـا أخوان ومـافي سوق او مطعم بدوني هـذا غيـر التفتيش اللي بكل ساعة يصيـر لـ جوال والمسن والفيس والدرج الخـاص فينـا
لا تحسبني غبيييه أنـا ساكتة لان عنـدي أمـل ببكرة يكـون أحلى

بنــدر : العنــود أنـا أحبــك ومن حقي أغـار عليــك
العنــود :هذي مو غيره هذا جنوووووون أنت إنسان مـريض
وأنـا مستحيـل أعيـش معك
بنــدر : لا أنتي لي وأنـا مو مريـض أنـا أحببببك
العنــود : مـا عـاد أبي هـالحب اللي يشـك بشرفي
ومشـت ولاحقهـا لـلغـرفه وشـافها أخذت الشنطـة وصارت تحط مـلابسهـا
بنــدر : لا حيــاتي لا تتركيني لـوحدي
العنــود : وأنـا مـا أأأأأأأأبيك كرهتني بالحيـــــاة
بنــدر : خــلاص ماعاد رح أعيـدهـا
العنــود وهي جالسه تحط مـلابسها : لنـا 3 سنـوات وأنت ع هالحـال وارده والله لو أني جبـل لنهد وسكـرت الشنطه بعـد مـا قدرت تحـط بعـض من أغراضها وأخذتها ومشت
سبقهـا وقـال : مـا رح أسمحــلك تطلعين
العنــود : مو ع كيفـك رح أطلع غصبـا عنـك
بنــدر مسك أيدها بقـوة
العنــود : آه .. أيـدي .. عـورتني
بنــدر : مـا رح أخليــك أنتي فـاااااهمه
دق الجرس أكثر من مره ب لحظه
العنــود ومـازالت تبكي بس غضبت نفسها ورسمت ابتسامه ع فمها : قلت لك بطلع غصبا عنـك

مــازال الجـرس والضـرب ع البـاب مستمـر

بنــدر : مـا رح أخليـك تطلعين وجرهها للمطبخ
وأخذ السكـين
العنــود أنصـدمت أول مره تشوفه كـذا وبلحظـات
أستـوعبت أن حيــاتها أصبحت بالخطر
وتـأكدت اللي جـالس يصير فيه مـرض وللأسف تمكن منه و اي تصـرف منه رح يكـون غصبـا عنـه
من حـظ العنـود ان الجـوال كـان معها فـ ضغطت اتصـال
ع أخر رقم والرقم كـانحق عبيـر أختهـا لمـا بلغتهـا بـوصل ريـــان
عبيــر وهي تطلـع الجـوال من شنطتها
وريــان كـان ع وشـك يكسـر البــاب
عبيــر : ريــان لحظـه هـذي العنـود تـدق
الوووو العنـود ليـه مـا تفتحي
ريــان : وش تقـولك
عبيــر وعلامـة التعجـب بـاينها عليهـا : مـدري
أخـذ منهـا الجـوال : الووو العنـ وسكت
عبيــر : وش فيهــا
أشـر لهـا بـأنهـا تسكت شـوي

العنــود وهي تبكي : تبي تقتلني
بنـدر وهو مـاسك السكينه بيـد والعنـود بيـد : أقتـل اللي رح يـأخذك مني
العنــود :دامـك تحبني ليييييش تسوي فيني كـذا
لييييييش تعذبني
بنــدر : غصبـا عني أنتي تدري أني أعشق التـراب اللي تمشي عليهـا وأخـاف يجي يوم تشـوفي غيـري
العنــود :أشـوف غيــرك ! ليش أنـا كم عنـدي قلب
أنـا لي قلب واحـد اللي هـو أنت
بنــدر : لا أنـا مو قلبـك أبوك أجبـرك علي
فـ أأكيـد رح تشـوفي غيـري وهـذا اللي مـا رح أسمحـ لك فيـه
العنــود والـدمـوع ع خـدها والخـوف مسيطر ع قلبهـا :
بنــدر أبليييز أفهمني أيـه صح أبـوي أجبـرني عليـك
بس والله حبيتـك من بـدايـة زواجنـا ولحد الحـين وأنـا أحبـك
ومـا رح أسمح لحـد يبعـدني عنـك وعلى اللي صـار الحـين
كنت أبي أشـوف غـلاتي عنـدك اهئ اهئ
بنــدر : أنتي تـدري أنـك الغـلا كله
العنــود : ياا عمري والله ادري وهي تمسـح ع خـده
أنت حبيبي وحيـاتي بس مع شـوية دلع أنت لك أيـام
توعدني ان بروح للبنـان وصـرت أعـرفك اذا قلتـلك يلاا نروح رح تـأجل السفـر مشغـول .. تعـبـان ...
بنــدر : يعني مـا بتروحي مع أخـوك
العنــود : والا أبـوي الا اذا مـا وديتني للبنــان
بنــدر : خـايف
العنــود وهي تحـاول تطمنه : لايـاقلبي لاتخـاف
أنـا معـك وملكك ويلاا عاد أبعـد السكينه تراني خوووافـه
أخـذتها منه وحطتهـا بعيد عنه ومشت شـوي وفتحت الثـلاجه وطلعت منهـا لـيمونتين بستطاعتهـا وقتهـا أنـها تهـرب بس خـوفهـا عليه أجبـرهـا أنهـا تسـاعده
و أول مسـاعده أنهـا كـانت واقفه عنـد دولاب المطبخ تسوي له العصيـر وعـارفه ان العيـون تراقبها
فتحـت الـدرج الاول ودخلـت يـدهـا فـ بـاله أنها رح تـاخذ كـاس والحقيقـة أن رح تـاخذ مع الكـاس حبـه منـومه اللي احيانا تـأخذ منها بعض من الوقات لمـا أعصـابهـا تتعب : هـا حبيبي متى رح نسـافر
مـا حست الا بـاليد اللي انحطت ع يـدهـا
سـاعتهـا تـوقفت دقـات قلبهـا وبـ ثواني ارتاحـت
بعـد مـا استوعبت انـه ضمهـا من وراء ويـده صارت تلامس يدهـا
بـ حنـان وقـالهـا : وقت ماتبغي ياحيـاااتي
لفت عليـه بعـد مـاحمـدت ربهـا انه مـا لاحظ الحبـوب اللي كـانت جنب الكـاسـات : يـاااهـااا حيــــاتي لي كثيـر ماعـاد سمعتهـا
بنــدر بعد ما باس يـدها : اسف يـاقلبي ويـاليت تسامحيني
العنــود : مسمـوح يـالغـالي
بنــدر :بعـد عمـري وريــان رح أعتـذر منه رغم خوفي
انه مـايتقبل اعتذاري
العنــود : ريــان طيب ورح يسـامحك ويلاا حبي تعـال
أجلـس هنـا وجلستـه ع الكـرسي لين مـا أخلصلك العصيـر
وراحت وبـدون مـايحس حطت حبتين ع الكـاس وصبت العصيـر : تفضـل حبيبي
بنــدر : وأنتي وين حقـك
جلست ع الكـرسي اللي بـ جنبه :تصـدق غـلاااي أحس
لمـا تشـرب أني ارتويت وبـ دلع أبيـك تشـربه مـره وحـده
>> خـايفه أنه يشـربهـا معه
وفعــلا شـرب العصيـر مـره وحـده : هـا أشرايك فيني
العنــود : بـالعـافيـة يـالبي وأخذت الكـاس منـه وحطت ع طـاوله
بنــدر : العنـود
العنــود : عيــونهـا
بنــدر بعد مـاتنهـد : أنـا عــارف أني غيـرتي متعبتـك ف تحمليني
العنــود : حبي طيب ليـش مـا تروح المستشـ
قــاطعه بعصبيـة : أنـا مو مجـنون عشـان أروح اتعالج
العنــود : خلاص قلبي اهـدى
بنــدر : كم مـره قلت لك مـا تجيبي هـالطـاري
العنــود :سـووووري وأوعـدك ماعـاد أقـولك
بنــدر ومفعـول الحبـة بـدأ : آه راااسي
العنــود : وش فيك
بنــدر : حـاس بـ دوخـه
العنــود : قـوم حبيبي ارتـاح بـ الغـرفة النـوم
قــام وراح معهـا وهو مـاسك ع راسـه
العنــود : ارتـاح الحـين وهي تغطيه بـ لحاف
بنــدر وهـو بـدأ يفقـد التـركيـز : العنـود لا تتـ ـ ــركيني
العنــود والدمــوع تجمعت بعـيونها : سـامحني وراحت
بنــدر :العنـ ـ ـود العنـ ـ ود ونــــاام

عبيــر : ريــان قولي العنـود صـابه شيء
ريــان : كـان رح يصيبهـا لو مـااستخدمت هالاسلوب
عبيــر : أي أسلـوب أنـا مو فـاهمه شيء
ريـــان عصب : مو مهم تفهمي المهم الحـين نعـرف وش صــار
لـأختــك مـاكمـل والا يسمـع فتحت البــاب
دخــل هو وعبيــر وشـافـوا العنـود على الأرض منهارة
راحـو عنـد أختهم بســرررعة
ريـــان :العنــود صــار لك شيء
العنــود : لا يـا أخـوي اهئ اهئ بس أنــا خـايفه
خـــلاص بنــدر صــار خطــر علي لا تتــركني لـ حـــالي معـه اهئ اهئ
الله يخليــك اهئ أمي وابوي كـانــوا دايم ظـالميــن لا تظلمني أنت كمــان اهئ اهئ كفــايه لحـد الحـين سـاكتــه وصـابــره
تكفــوون لاتكون أنتوا والقــدر علي آآآه ع حظي اهئ اهئ
ريــان بعـد مـا ارتمت بحضنه : أهـدي ولا تخــافي أنـا معـك
يـالغـاليـة هو الحـين وينه ومن متى هـو ع هـالحـال
العنــود : حطيت له حـبوب منومــه وأنـا أســوي له العصيـر اهئ اهئ والحـين هو بالغـرفة نــايم وحـالته من بــدايـة زواجنـــااا
ولمـا كـنت اهئ أتكلم كــان يقـولـوا هـذا أمــر طبيعـي اهئ اهئ اهئ
عبيــر وهي تبكي ع أختـها : اهئ اهئ يـاعمـري يـ العنـود
كـل هـذا فيـك ومحـد حـاس
العنــود : لمين أشكي ااهئ لـ أبوي اللي زوجني غصبـا عني
والا لأمي اللي المـوت أهـون والا أني أطلق عشـان لا أفشلها قـدام صـديقـاتهـا اهئ اهئ اهئ
حتى أنتي مـا كنت أبي أعقدك وأقلب أحــلامــك كوابيـس
و أنتي لسـه مـا بديتي حيــاتك الزوجيــــة
والا أشكي وخنقتهـا العبرة لـ أخــــوي
ونـاظرت بـ ريـان اللي مـا أعـرف وين أراضيـــــه
ريــان مصـــدوم : العنــود أبـوي زوجـك غصبـاعنـك
العنــود : أي يـاريـــان غصب غصب اهئ اهئ
بس حبيته والله حبيته وغيرته آآآآآه من غيرته
اهئ اهئ واستمرت ب الانهيــــــــار


يـاكثر
ما شـلت في
قـلبي عليك
يـاكثر ماقلت
ماسامح خـطاك
من أشوفك ترجف
اضلوعـي
تبيك واثر هذا كله
من حـرة هواك
أخلق الاعذارا من
لمسة أيـديك
والمـس جـروحي
واداريها دواك
قوتي ضعـفي
وضعفي اني ابيـك
وأنـت
عـارف اني ما أعـشق
ســواك
ابتليت بحـب جـعله
يبتليك ويا عـساك
تذوق حـراتي
معـاك
أذكـر انك ما تنام الا
أجـيك صـرت أنا
الحـين
ما أغـفى بـــــلاك
ما أبيك اليوم وباشر
أحـتريك
واللي بعـده
واللي بعـده يامـــلاك
حـسبي الله ع الهوا
وحـسبي عـليك
الله ياخـذني والا انه
خــــذاك




قـدر ريـان وعبيـر أنهم يهدوها وبعـد
كـذا قـرر ريـان أن يـرجع العنـود لـ بيت أبـوهم
امـا بنــدر فـاخـذه ريــان وده للـمستشفى
لعلـه بعـد العـالج يصيـر إنســان طبيعي يمكن وقتهـا
أخته العنـود تقدر تعيـش بـ السعــادة معـه





ريمــا متحمسـة : قلـت لك قبـل مو ريـومـه اللي تنهـزم هع هع
طــلال : مبـروووك ويـلاا الفستــان مـو خســـاره ع بنت عمي
ريمــا : وش رأيـك هالمـره تتحدى ع اكسـوارات الفستـان
عشـان يكـون الطقم كـامل
طـــلال : هههههههههههههههههههههههه الظـاهـر داخـله ع طمع
ريمــا : هع هع أقـول عطني ربـع سـاعة وأكـون جـاهزه
عشــان نروح السـوق

طـــلال : أوووووك وبنفسـه هههـه
الحين رح تجيب العائـلة كـله معنـا لـ سـوق ^^

{ الفـوز اصـلا كــان لـ طــلال بس
طــلال حـاب أنه يشتـري لـ ريمــا الفستـان
وهـزيمته هي اللي رح تخلي ريمــا تـوافق ع الفستــان
وبـ كــذا فـازت ريمــا رغم أحساسها انه متعمـد الهـزيمة }

ومـا رح أنسى هـزيمة زيــاد من دعــاء الفـرحـانه
واللي مفاجئ شمــوخ هو تصرفات دعاء وفرحها الغريب
اللي من سنين ماعاد شافته ع أختهاا ..







فلـة أبـو نـاصـر

أم نـاصــر وهي تفتـح بـاب غـرفتهـا : كم مـره قلت لك
اذا أنـا نـايمـة مـا أبي أزعــا أأم ف هـ د
أم فهـــد : أنـا لأزم أروح المستشفى وأكشف ع سمعي
لأني الظـاهر رح اروح السـوق اللي سمعتها كان غلط
أم نـاصـر بربكه : هـه لا أنـا راسي عبيـر خـلاص عشـان راسي أأ
أم فهـــد دفت أختهـا ودخلت الغـرفة وجلست ع الكنب
وحطت رجل ع رجل : ممكن تعطيني جملـة مفيـدة
أم نـاصـر دخلت وجلست جنب أختهـا : والله يـ أختي
راسي كـان يعـورني فـ عبيـر لما شـافتني قـالت خـلاص
رح تـروح مع أختهـا
أم فهـــد : أختهـا أو أخـوهـا
أم نـاصــر أرتبكت أكثر وجات تبي تقـوم مسكتها أم فهد
أم فهـــد : وش فيـك سـاعة تكذبي وسـاعة تتهـربي
وش اللي جراك
أم نـاصــر : لا مـا فيني شيء بس شوية صـداع
أم فهـــد: الصـداع يخليـك تكـذبي ومـا تقـابلي أختك
أم نـاصــر : الصــراحـة أنـا وأبـو نـاصـر تهـاوشن امس
ومـا لي خلق أكلم أحـد
أم فهـــد: مـارح أسلك ليـه عشــان مـا تكـذبي علي
ورح أتـركك هـالمره ع راحتــك بس أتمنى مـاتكـوني مخبي علي شيء
قــامت أنـا نـازلها تحـت أشـرب قهـوه وأبيـك
تكــوني جاهزة عشـان نمـر ع أخـوك
أم نـاصــر : أنشــاء الله



)
:
(


ب الســوق

ريمــا : وعوووووع وش هـ المـوديل البـايخ يـا طــلال
طــلال وهـو أصلا مو مستوعب أن ريمـا راحت معه بـدون أي أحد معهم: هههه لنـا سـاعة نـدور ب المـول ومعقـوله مـا عجبك شيء
ريمــا وبـ دلع ربـاني : لاااا وطلعت من المحـل
طــلال الله يصبرنـاااا
وعلى هـالحــال لمـدة سـاعتين من محـل لـ محـل
ريمــا : آآه رجـولي
طــلال : لا يشيخـه الحين رجولك اللي تعـورك أجـل أنـا وش
أقـول اللي وراك من مكـان لـ مكـان كأني السـوق
ريمــا : هههههههه
طـــلال : دوووووومز هالضحكـه
ريمــا : الله يـدوووووم صبـرك علي ورجعت فطست من الضحك
طـــلال : ههههههههه كفاية بس فضحتيني تر حنا بـ مجمع مليــان شبــاب
ريمــا : هههه خلاص هـا ماعـاد رح أضحـك
طـــلال : أيـه هـذي البنت الشـاطـ
ريمـا تعـالي تعالي معي هـ المحـل وسحبها معه

طــلال : لو سمحت أعطيني الفستــان
المعـروض عند البـاب
البـائع : تكـرم
ريمـــا : طــلال يـا ويـلك لو يطلـع الاخضـر
طــلال : لا لا هـذا اللي شفته روووعـه
البــائع : تفضـل
طـــلال : مشكــور هـا ريـومـه وش رأيـك
ريمــا : ......
طـــلال لف عليـها : لا يكــون مـاعجبك ترى بذبحك
ريمـــا : وااااااااااااااااوووو غيـر هـذا أنـا مـا أبي
طــلال : أشوى طيب هـذا والا الاسود
ريمـــا أخـذته : لا لا أبي هـذا
طـــلال : هههه وربي أنك بيبي وأخذه منهـا
وراح عنـد الحسـاب لو سمحت الحســاب وريمــا جنبه
البــائـع : بـ 17 الف
ريمـــا : أأأأأأأأأأأأأأأأأيش !!!!!
<< فضحت الرجـال هع
طـــلال أستح : تفضــل وطلـع وهو يسحب ريمــا
ريمـــا : أنت صـاحي دفعت له 17 الف ليه مشترين ذهـب
طــلال : ههههههههههههههههه يفــداك
ريمـــا : لا خــلاص رجعه هـو صح حلووو بس غـاااالي
طـــلال : حـلاته يوم تلبسينه
ريمـــا : مـارح ترجعه
طـــلال : نووووووووو ولبس العـافية أنشــاء الله
ويـلااا قـدامي بـ مـوت من الجـوع

()

دعــاء وهي جـالسه بـ غرفتهـا تكلم نـورا
بـ المسن : حيــاتي بس ثـواني بروح
أشـوف مـين اللي يدق لي سـاعة أقـوله تفضــل
وهو مو راضي يـدخل
نــورا : أوكيشن
دعــاء بعـد مـا فتحت البـاب : فيصــل
فيصــل : سـوري ع الإزعاج بس كنت أبي أطمنى عليـك
والحـين والعين عليـك بــارده صــار وجهـك منـور
والتعـب اللي كـان باين فيـك أختفى
دعــاء : البـركة بـ ريومـة
فيصـــل : ريمــا
دعـــاء : ههه أأي ريمــا بسم الله عليه تحطها ع الجـرح يبـرا
فيصــل : الله يبعـد عنك الجـروح الا ع طـاريها هي وينـهاا
دعــاء : بـ المـول
فيصـــل : اهـا صح هي قـالت اليـوم بـ الصبـاح أنها
رح تـروح مع طــلال المـول
دعــاء : اللي مـا تعـرفه أن صـار بينهم تحدي بالعبة
وريمــا هي اللي فــازت يعني حســاب الفستـان ع طـلال
فيصـــل :الله يعين ولـد عمي أجل ب يعلن تفليسه
دعـــاء : هههههه تستـاهـل ريـومـه
فيصــل : تسلمـين يلاا أتـركك الحين تكملي شغـلك
ولقـانـا ع العشى ســــــلام
دعـــاء : ســـــلام ودخلت وسكـرت البــاب
أول مـره تنهي القـاء من غيـر تجـرحي يـا حبي الوحيـد

(:

طـــلال : الحمــد الله شبعت
ريمـــا : بـالعـافيــة
طــــلال : الله يعـافيـك
ريمـــا : طـلاااااااال والله مقهـووووووره
طــــلال : افـااااا وليييش القهـــر
ريمـــا : الفستـــــان مره مره غالي
انا اذكر اغلى فستان شريته ب 500 ريال وانقهرت كمـان
طــــــلال : هههههههههه ريمــا شوفي ب زواج عمـر رح تشـوفي
أشكــال والألوان البنـــات
وأغلبهم الا الكـل رح يكـون الفخـامه بيـان عليهم وأنـا مـا ودي بنت عمي تكـون أقـل منهم
الزواجات اللي أنتي تـروحيها هذي والا شيء بـالنسبة لـ زواجات الاغنيـاء سوري مـا قصدي تجـريح بس أبيك تكـون ع نـور
الاغنيــاء يحكم على الشخص عن طـريقة لبسه الغـالي كشخته حتى قـوة شخصيته
فـ رح يعتبـروا ويقـدروا و اذا صــار العكـس الله لا يـوريك
ذل و أهـانه رح تطلعي من الزواج وفـ بـالك الانتحــار
ريمـــا : أعـوذ بالله
طـــلال : هـالكـــلام لمـا تكوني وسطهم رح تصـدقيه
أهم شيء أبيــك تكـوني برنسيسة العـرس وغمز لهـا
ريمـــا : هههههه طــلال هـذي مو عبيـر
طـــلال : الا والله عبيـر والعنـود
ريمــا : أجل يلاا خلينــا نروح لعنـدهم شوي
طــلال : يلاا

العنــود : خـايفه يـا عبيـر من رد فعـل امي وابوي
عبيــر : لا تخــافي دام ريــان معنـا ويلاا عـاد والله ريـان كـاسرخاطري ما جابنا هنا الا عشان تغيري جوء أبيه يجي ويشـوف البسمـة بـوجهـك

ريمـــا : هــاآاآاآاآاآاآاي
عبيــر والعنــود : هـاآاآاآاآاآاآاآاي
ريمـــا : لا لا العنـود مـرة وحـدة مو معقـوله
ووووينك يـالضـايعه
العنــود وهي تسلم عليهـا : هـلا حيــاااتي
عبيــر : والله يـا طــلال بـديت اصدق
بأنك تبت
ريمـــا : قلنـااا تبـااانـاااا << تقلد طلال
طـــلال بعد مـا جلس: هههههههههـاااي اللي يثبتنـا الا
وين روميـو
عبيــر : بـ قلبي
طـــلال : بـاااااااايخه
عبيــر : هههه والله مــدري عنه
طـــلال : اهـا يعني جـايه أنتي والعنـود بس
العنــود : لا ريــــان معنـا
طــــلال : صدق والله
عبيــر : والله
طـــلال قــام : ريمــا يلا مشينــا
ريمـــا : تـونـا جلسنــا
طــــلال : أنـا مـا أبي رفعت ضغط اذا تبي تجي الحقيني
بنـــات بـــاي وراح
ريمـــا : وش في ذا
عبيـــر : معليـك أجلسي معنـا والا رح تستحي من ريـان
ريمـــا : لا حيــاتي بلحق ولـد عمي الفستـان معه
الا وين ريــان
عبيــر : هـذاك اللي جـالس يكلم صـديق
ريمـــا معقــوله يكــون اللي لبـاس الأبيض : أي واحد اللي لبـاس أبيـض أو أزرق
عبيـــر : الـ أبيـض
ريمـــا خقت : نصـاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااابه
العنــود : ههههههههههه والله يـاريـومه هـذا ريـان
ريمـــا بنفسـهاا كـل هـالجمــال لـ شخص وحد حـرام والله
عبيــر : ريمــــاااااااااااااااااا اااااا
ريمـــا : هـا ااا
عبيــر : وين سرحتي
ريمـــا : بـ طـــلال أخـاف يعصب علي الا عبيــر
أخــوك مو كـانه جـالس يكلم أجنبي
عبيــر : أيـه هـذا صديقه البـريطـاني
ريمـــا : مـا شـاء الله ع أخـوك شكــله بـ بلبـل بـ الانجليزي
العنـــود : الا أستــــــــــــــاذ

ريمـــا : أقــول ســـــلام ومن بكــره رح يبـدا نظــام التعليم في بيتكم ومــــوووووووووح ع الطـاير
عبيــر والعنــود ضحكـوا وريمــا راحت
عنــد طــلال امـا ريــان اللي مـا شـاف ريمــا وطــلال
رجع عنـد خـواته تعشـوا ورجعـوا لـ مقر أقـامتهم ^^

ريمــا بعـد مـا ركـبت السيــارة : ممكن أســال
طـــلال : لا ممكن واللي لأزم تعـرفيه أنك تنتبهي
من ريــان هـذا وتحـاولي أنك مـا تتكلمي معه لانه راعي بنـات
ريمــا :هـااا يعني المفـروض أني مـا أكلمك لأنك أنت بعد
راعي بنـــــــات
طــــلال : ........
ريمـــا بالندم : سـوري طلـول بس أنت من جد رفعت ضغـطي
طــــلال : حصــل خـير وتـذكري أنـك بنت عمي
ريمــا : أسفـ
قــاطعه طــلال برفع صـوت المسجــل ع الأخـرى
ريمــا فهمت أنـه ماعـاد يبي يكلـمهـا فـ سكتت
وهـو مـا زالت كلمتها ترن بـ راسه
راعي بنــاااااات
راعي بنــــاااااااااات
راعي بنــــــاااااااااااااات
فجـر قهــره بـ ســرعة جنووووونيه
خلت ريمــا تلعن لحظـه اللي ركـبت فيهـا معـه


)(


أم فهـــد: يلا أنـا بـروح
أم نــاصر : وين بـدري أسهـري معـنـا
أم فهـــد : لا مـاينفع أنتي نـاسيه أني تـاركه
أم فيصـل فـ البيت كفاية أني رحت عند أخـوك ورجعـت لعنـدك
<<< فــديتها سبحـان اللي خلقـه
أم فهـــد : هـذا مو كـانه صـوت العنـود
وإلا تشــوفها داخـل مع عبيــر وريـان

العنــود : مسـاء الخـير
أم فهـــد : مسـاء النــور ورجعـت جلسـت
وهي تنــاظر ريــان بـ احتقـار




تتوقعون رح يصير شيئ بين ام فهد وريـان ؟
قـراءةة ممتـعةة للجميـــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:28 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 8 ــارت


أم فهـــد: يلا أنـا بـروح
أم نــاصر : وين بـدري أسهـري معـنـا
أم فهـــد : لا مـاينفع أنتي نـاسيه أني تـاركه
أم فيصـل فـ البيت كفاية أني رحت عند أخـوك ورجعـت لعنـدك
<<< فــديتها سبحـان اللي خلقـه
أم فهـــد : هـذا مو كـانه صـوت العنـود
وإلا تشــوفها داخـل مع عبيــر وريـان

العنــود : مسـاء الخـير
أم فهـــد : مسـاء النــور ورجعـت جلسـت
وهي تنــاظر ريــان بـ احتقـار


أم نــاصـر : العنــود هـلا يمـه وين بنـدر ليـه مـادخـل
وبنفسهاا الله يعدي هـ اليـوم ع خيــر
العنــود بعـد مـاسلمـت هي وعبيــر ع أمهم وخالتهم : أنـا مـاجيت
مع بنــدر
أم فهـــد : مع مين جيتي
ريـــان : أخـــــــوهـا هـذا اذا مـا عنـدك مـانع
وجلــس بـ هيبتـه قـدامهاا وبـــادلها بنفـس النظـرات
أم فهـــد : أأأكيـــد عنـدي مـانع
لأن بـ صــراحـة مـا أضمنهـا مع ولـد شــوارع
ريــــان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
أم فهـــد : يــوم أنشــاء الله مو دوم
ريـــــان : ههههههههه ويـــــــاك
يـاأخـت مـرت أبـوي العـزيـزهـ ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
عبيــر تحـاول تهدئة الـوضع : الا يمه وين ابوي
أم نــاصـر : اتصــال علي وقـال رح يتـأخر
ريــــان : هـه الظـاهر أبـوكم نـاوي يجيب الثـانيه
أم نــاصـر : والله لوعنـدك وحـده مـافي مـــانع
ريــــان قــام ومـارد على أم نــاصـر وقـال لـ العنـود : اذا جا
المعـرس قصـدي أبـوي عطـوني خـبر ويلاا قومي
أرتـاحي وخلي ميري تشيل الشنطة وتسـاعدك في تـرتيبه
أم نــاصـر : الشنطـة !
لا يكـون أنتي وبنــدر متزعلين
العنـــود : الا رح نطلــــــق وهـذا هو الحــل الـوحيـد بيننـا
أم نــاصـر كـانت تبي تـرد بس أم فهـد قاطعته : حنـا ماعنـدنـا حريم يتطلقـون
ريــــان : ومن أنتي أصــلا
أم فهـــد : عمتــــــــــــــــــــــ ك
ريـــــان قـرب لـ عنـدهـا : للأسف مـا يشـرفني
أم فهـــد : أجـل أمـك اللي تشــرفـك هـا
ريـــــان : وتشـــــرفك بعـد
العنـــود عصبت: خـالتي أبلـيز أحتـرمي أخوي
تـرى مـانرضى عليه ولا على أمـه اللي مـاسـوت شيء غيـر أنهـا تـزوجت وهـذا وأنتو تعـرفـون أنـها مجبـــورهـ
فـ خــافـوا ربكم فيهـا
أم فهـــد : يـا قليلة الحيا ترفعـي صـوتك علي
العنــود : أنـا مـاأبي أرفع صــوتي بس طفح الكيـــل كـل مـره
تحــاول تشوه صـورت خالتي أم ريــان قـدامه وقـدمنـا اللي متى
خــلاص حنـا كبـرنـا وعـرفنـا أنهـا أشــرف من خلق ربي
أم فهـــد : صـدق أنك بل تـربيـة وجـات تبي تعطيها كـــف
ريــــان مسـك يـدهـا وقــالهـا : مـا عـاش من يمـد يـدهـ ع أخـوات ريـــــــان
أم فهـــد وخرت يدها بصعوبة : الحق ع أمــك اللي سـاكته وتتفـرج
أمـا أنت
حســــــابك بعدين أني مـا خليتـك تكــره اليــوم
اللي انولـدت فيه مـا أكـون أم فهــــد وراحـت

أم نــاصـر طلعـت لـ غـرفتهـا بـدون مـاتقــول أي كلمـة وهـ التصـرف تفـاجئوا فيـه بنــاتهـا اللي تعـودوا ع مهـاوشتهـا مع ريـــان
امـا ريــان اللي بـاس راس أخته العنـود وع طـول راح لغـرفته
من دون مـا يتكلم


)(


بـ فلـة أبـوفهــد

عنـد فهــد وفيصـــل اللي جـالسين بـ الحـديقـة
فيصـــل : فهــد أنت من جد رح تظــل ع هـ الحــال
فهـــد : يـا عم في أفضــل من كــذا
راحـة بــال وهدوووء أعصــاب ولا أروووووع
فيصـــل : ع أقـل يـ أخي عشــان أمـك وأبـوك والا مو من حقـهم
يفــرحـوا بـ ولـدهم الكبيـر
فهـــد : يـاشين الطمـع مو كفايه أنهم رح يفـرحـوا
حـاليــا بـ عمــر وبعـد كـذا طــلال والبنــات يعني فـرحتهم كثيـره يعني مـارح توقف علي
فيصــــل : بس أنت غيــر زي جـده غيــر
فهـــد : هههه بــايخـه لا عــاد تنكـت
فيصـــل : اوك زواج وفهمنـا أنك مـاتبي عطنـا سبب
فهـــد : وأنـا وش أقـول لي سـاعة
راحـة بــال وهدوووء أعصــاب ولا أروووووع
يـاحبيب قلبي الزواج هم والله مـافي أحد تزوج الا والمشـاكل والهمـوم والمصائب والأحـزان والجــروح صـــارت فيـه
فيصــــــل : اعوذبالله منك
هـذا أنـا تـزوجت أخـتـك الله يـرحمـها ومـا صــار لي كـذا
فهـــد : 10بـ % يكــون الزواج حلـو وأبشــرك أنت العـاشر صدقني بعـدكم مـافي يمكن زواج عمــر اللي أتمنى من كـل قلبي السعــاده له أنه يكـون زواجه نـاجح أو فـاشــل
فـ ليييييييييش أمـرض قلبي وعمــري بـ زواج
فـ خلنــا كــذا بـ العـزوووووووبية والونـاااااااااااسـة
فيصــــل : لا بـــــــــا لله أنك منتهي
فهـــد : ههه فصــول
فيصــــل : هـلا فهـود
فهـــد : وعععع مـا أحـب أحـد يـدلعني
فيصــــل : لا يكثــر وأخلص وش تبي تقـول
فهـــد بعد مـا سكت ثـواني : مـتى نـاوي تفـرحنـا
فيصـــل : أفـرحكم !!!!!
فهـــد : أيـه مو لك سـاعة جالس تقنعني بـ فكــرة الزواج يلاا
أنت فرحهم بـ نيـابة عني
فيصـــل : أنت قلت قبـل شوي يـاشين الطمـع
فـ أنـا فرحتهم مـره ومن المستحيييييييل أني أفـرحهم مـره ثـانيه
فهـــد : فيصــل يمكن تقولي اول شيئ فهم نفسك بس أنـا غيـرك أنـا لمـا أقـول مـا أبي أتزوج معـانهـا أن تجارب الاخـرين كـرهتني فيـه بس أنت وضعك غيــر صح اللي تزوجتهـا أختي لكنهـا ألف رحمـة عليهـا مــاتت وأنت رفضك لـ زواج
عشــانك تحبــها وتبي لحـد أخـر لحظه بـ عمـرك تظـل وفي معها

وهـذا أكبـر غلطه أنت جربت الحيـاة الزوجيـة ونجحت فيها
يعني مـارح يكـون صعب عليـك بـالزواج ثاني
فيصـــل : مـارح تفهمني يا ولـدعمي لان هـالقلـب ويـأشر
ع صدر فهــد مـا ذاق طعـم الحـب
كـل اللي أقـدر أقـوله اذا حبيت رح تحـس أن المــوت أرحم ولا أنــك تعـيش مع شخـص غيــر الي حبيته
فهــد وهـو شايف سيـارة طــلال داخـله من البوابه : أجـل الله يعين أهلنـا واحـد عـانس واحـد ارمـل
فيصــــل : هههههه أقــول الظـاهر ان ريمــا وطــلال
متزاعلين
فهــد : دام ريمــا دخلـت بدون حتى مـاتسلم علينـا
وطــلال وشوي رح ينفجــر فـ أأأكيـد حصـل سوء فهم بينهمـا
فيصـــل : أروح بـ العـربي أنـا هع
فهـــد : هههههههه هـلا بـ أخـوي هـلا بـ طــلول
طـــلال بعـد مـا سحب الكـرسي وجلس عنـدهم : هــلا
فيصـــل : بــاين ان ريمـــا رفعـت ضغطـك
طـــلال أبتسم : لا بالعكس كـان يوم حلـو
فهــد : أجل وش فيـك معصب أنت ويـاهـا
طـــــــلال رجع كشــر : الله يخلي ريـــان
فهـــد مستغـرب : ريـــان شفته
طـــلال : لا بس شفت العنــود وعبيــر امـا هو كـان مدري مين يكلم بعـيد عنهم
عمـــر : أنـا سمعت أسمهـا وهـ فـديتهـا
فيصـــل : بسـم الله من وين جيت
عمـــر : تبوا تـذكروا أسمهـا ومـا تبوني أجي واللهي مشكلـة
فهـــد : ههه أنـا طـايح بين روميـو وعنتــر
طـــلال : هههههههههههه
فيصـــل : يـالله مـارح أرد لأن طـلال ضحـك
عمـــر : ليش وش في أخـوي الصغيــر أعتـرفوا مين اللي ضـايقه
طــــلال : كـل هـ الطـول والعـرض وصغيـر والله حـاله
عمـــر : والله جد وش مضـايقك الا صح وين شفت عبيــر
طـــلال : بـ المطعم ... كـانوا مـع الخـايس ريـــان اللي ما شفته
عمـــر : طيب دامك مـاشفته وش اللي مزعـلك
طـــلال : ريمــا كـانت تبي تجلـس معهم تقـول هي نـادرا مـاتشـوف العنـود وأنـا مـا أبي أجلس لأنه أكيد الباشا رح يجي
فيصـــل : والله مـاعنـدكم سـالفة
وشـاف أم فهـــد نـازلها من السيــارة ودخـلت الفلة
وواضح عليهـا أنهـا معصبـه


فهـــد : لاااااا أكيد أهلي فيهم شيء كـل واحد ينزل من السيـارة معصب
عمـــر : هههه اليـوم العـالمي للعصبيه الله يستـر
طــــلال قـــام : بروح أنام تصبحـوا ع خـير
فيصـــل : بــدري
طـــلال : من عمـــرك حبيبي
يلاا أستـأذن
فهــد : الا فيصـــل وين أخـوانك
فيصـــل : أحمــد اتصلت عليه قـال عنـد صديقه وشوي رح يجي
و زيـــاد عنـد اوراق يبي يخلصهـا خـاصه بـ شغله و يرسلـه
بـ الفـاكس واللي مـاعـرف من جد وينه هو مشعــل
عمـــر : مشعــل كــان معي والظـاهر انه الحـين نـايم
فهـــد : أجـل وحنـا وش منتظرين يلا نقـوم ننـام
قــاموا وهم بـ طـريقهم شـافوا أحمــد اللي سألوه هو بعد ليش متضـايق كـان بـاين عليه جـاوبهم ان خـلاف بسيط دار بينه وبين وصديقه طبعـا هو مـا كـان مع صـديقه وطـول الفتـره كـان جـالس لحـاله بين البحـر وتمشيه بـ السيـارة يمكن يخففف من العـذاب اللي فيـه
فيصــل هو الوحيـد اللي حس أن أخـوه حـزين وان سـالفة صديقه تسكيته فـحب أنه يتـرك أخـوه ومـا يســأله لـ وقت ثـاني دخلـوا ووهم وبـاقي العـائلة توجه لـ غـرفهم
وكـل شخـص فيهم يحمــل صـراع بـ قلبـــــــــــــه
ومخطط لـ غـدا مثـل ريمــا قــررت أنـها بكــره تروح وتتعـرف
على هالشخـص المكـروه لـ أسـرة عمهـا ريـ!ـ!ـ!ـان والتعـرف عليـه رح يكـون من أجـل أنه يعلمهـا حلمهـا اللي تتمنى أنهـا تتعلم الانجليزي

{ أكيــد رح تقـولـوا وش هـ الحجـة البايخة
لكـن الخـوف من الفشــل اللي مسيطـر لـ ريمــا ومثيلاتهـا
عن الجـامعـات والمعـاهد والمـراكـز التعليمية الخـاصة بـ الانجليزيه
رغم عشقهـا فيـه خلهـا للأسـفـ تبعـد الفكـــر عن بـالهـــا وأنهـا تـدرس الجـامعـة أي تخــــصص المهم أنهـا تبعد عن الإنجليزي
وهـ الشيء أهلهـا عـارفينـا ومتـأكدين أن ريمــا مو أي أحـد يقــدر يـدرسهــا فـ رح يكــون سهـــل عليهـا لو عـارفـوا أنه قــررت تبــدا بـ التعليم الإنجليــزي مع ريـــــــان يمكن بعـد كــذا تتشجع وتكمـــل }

وكـذلك دعاء اللي قـررت انها تنسى فيصــل ومـا تشوه صورة أختهـا وبـ النهـاية هي مــلاك حبيبة قلبهـا و تـؤام روحهـا
{ حـابه أذكر شيئ ان دعاء وملاك مو بس خـوات
إلا صديقــات كـانوا جـدا قـريبـات من بعـض حتى طـريقة تفكـيرهم ومـلامح أشكـالهم كـانت تتشـابه
بس زواج مـلاك من فيصــل خلا دعـاء تكـرهـا أو توهم بـأنهـا تكـرها وتتمنى لها المـوت بحكم أنهـا الوحيـد اللي تعـرف أسـراره وبـ حبهـا لـ فيصـــل
مــلاك كـانت تحـاول انها مـا تتكلم معهـا حتى لما كـانت دعـاء تهزها كـانت تسكت ومـاترد لانها عـارفه أن زواجهـا من حبيب أختها أبشع عمـل يصيـر بين الأخـوات صح تعـذبت وقلبها كـان يتقطع على أختهـا لكن للأسف مـاحست دعـاء اللي أكتشفت ب الاخـيـر بيـوم وفـاتهـا
أن مـلاك الهـواء اللي تتنفسها }

فـ صبـــــــــــاح

ريمـــا : صبــاح الخـير لأحلى وأعـز النــاس
وتبــوس راس أمهـــا
أم فيصـــل : صبـــاح النـــور للي رح تقــولي
الحـين سبب قـومتـها بدري
ريمـــا : اذا مـا قلـت لـ مــــآآآم أجـل لمين رح أقــول
أسمعي غنـــاتي أنـا قـــررت أني اتجـرء وأتعلـم الانجليـزي
أم فيصـــل : والله زين وأخيـرا شلتي فكـرت الفشـل من راســك
يلاا أي معهـد حابه تسجلي فيـه
ريمـــا : لا لا أنـا قلت رح اتـجـرء فـ حبـة حبـة علي
أم فيصـــل : أشلـون
ريمـــا : بـ صـراحـة رح أبـدا مع شخـص يتقن الانجيلزي
اذا والله شفت أن المـوضـوع سهـل فـ سمينـا وسجلنـا
مو بـ المعـهد الا بـ الجامعـة
أم فيصـــل : اهـا أجـل رح أكلم فيصــل وأخلي يعلمك
ريمـــا : اممم فيصــل مو دايـم فـاضي لي
أم فيصــل : فيصــل مشعل او أي أحد من عيـالي عمــك
والا نخلي دعــاء
ريمـــا : لا مـــآآآم الحـين الكـل مشغــول بـ الزواج
وأخـواني هم صح بـ اجـازه بـس أشغـالهم وراهم وراهم
تـدرين أمس لما رجع ت شفت زيـــاد يـاعـيني عليـه
هلكان من شغله أشلون تبي يدرسوني وبـ زعـل
أنـا اذا مـا تعلمت الحين فـ خـلاص بمب ضرور اتعلم وبـوزت
أم فيصـــل : حيرتني أجـل مين تبي يتكـرم ويعلمـك
ريمـــا : ريــــان
أم فيصـــل متفاجئه : ريـــان ولـد أبـو نــاصـر !!
ريمـــا : أي هو
أم فيصـــل : أيه بس أم فهـ
قاطعته ريمــا بعد مـا جلست قـدامهـا : أنـا ماعلي من
أم فهــد والا غيـرهـا والمشـاكل اللي هم فيـه مـاعلي منهـا
وداد قـال بـ نفسه أنكم عمـركم مـا شفتوا منه العـيبه
فـ ليش رح تخـربوا علي وهو ع كـلام خـواته أنـه دافـور بالانجليزي وفـاضي

<< واللي رح يخليــك ع راحتــك وش لــــه


أنا عـارفه البـارت قصير بس أوعدكم
بالبـارت الثاني يكون أطول او الاحداث تكون مشوقه
قـراءةة ممتعـةة للجميــــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 12:30 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 9 ــارت


<< واللي رح يخليــك ع راحتــك وش لــــه
ريمـــا : أحلـى بــووووووووووووووووووسة ع راسـه
وقــامت وسلمت ع راس أبـوهـا وجلـست جنبـه
أبـو فيصـــل : متى نـاويه تروحي لعـندهم
ريمــا : الحـين
أبـو فيصــل : وش هـ الحمــــــــاس
ريمـــا : أنت تـدري يـ الغـالي أني أحـب هـ الشيئ
الا أعشقه
أبـو فيصـــل مسوي نفسـه مصـدوم : أكثــر مني
ريمــــا : لا حشا والحشا عن ألفـ يمين
ورجعـت بـاست راسـه وقـامت رحت الغرفة لبست العبــاية
ورجعت طلعت
ســــــلااااام فــديتكم امووووووواح
أم فيصــل بعـد مـا طلعت ريمــا : أشلون خليتها تـروح
بـ النهــاية يكـون غـريب ومـاله آمـان
أبـفيصــل : لا تخــافي على بنتـك ربك رح يحفظـهـا

أم فيصــل : والله لو تعـرف أم فهــد رح تـزعل
أبـوفيصـــل : مستقبــل بنتي أهم من كـل شيئ
شكلنا اليوم مارح نشـرب قهــوة الصبح
أم فيصــل : من عيـوني وقـامت ومسـكها لمـا
مـرت من عنـده
أبـو فيصــل ب غمزه : وش رايك نـأجـلهـا
أم فيصـــل : ههههههههه لا بـ الله أستخفى الـرجــال
ومشت

{أبـو فيصل وأم فيصل ثــلانون عـاما سـرت وهم من انجح الازواج
لأنهم ثنـائي جـدا رائـع استطاعو ان يجعلوا من الحب والاحتـرام أسـاس لـ حيـاتهم ومن الصبـــــر جسـر يتخطون به متـاعب الحيـاة تغلبوا على المصـائب وتحملوا مشقـة التـربية ومـا أصعبها من مشقـة حين تربي أجيـال ترى ب عيناك نجاحاتهم المثمره }

دخلـتـ فلـة أبـو نـاصـر بـ روحهـا الطفـوليـة المــرح
ريمــا : صبــاح الخـير
الحــارس المتعـود ع تـواضعهـا وتـواضع أهلهـا :صبــاح النــور
ريمــا : كيفـك يـالعـم
الحــارس : بخـير كح كح
ريمـــا : كــان المفروض ترتـاح واضح عليـك التعـب
الحـــارس : ومــين كح رح يحـرس الفلـة
ريمـــا : أي أحـد الحـين يلاقـوم رح أوديـك المستشفى
الحـــارس : مـايحتــاج يـابنتي شـويت بـرد ورح أشفى بأذن الله
ريمـــا : أن نشـــاء الله واذا مـاخفـيت رح أوديـك
وفتحـت الشنطـة وطلع ت فلـوس الله يشفيـك ومـدت يـدهـا عشـان تعطيـه قـالهــا لاوالله مـاأخـذ والا ريـال
ريمـــا : لا الله يخليـك لا تحـلف هـذا شيئ بسيط ع الاقل تجيب الدواء ويـدهـا مـازالت ممـدودة لـه
الحــارس : أخـذت منـك مـره فتحـرم علي هـ المـره
والعـم أبـوفهــد الله يطـول بعمـره مومقصـر
ريمـــا : يعني لازم تكسـر خـاطري ورجعت يـدهـا
الحـــارس : أدخلي الله يحنن عليـك القلـوب القـاسيـة


كـــانت هناك عين من بعـيد تنـاظـر بـ !!! ع البنت اللي معطيه وجه للحــارس ولحظـة مـاحس انهـا رح تتحـرك وبالاخـص
لمـا شـافهـا متجه نحـوه نـزل عـينه ع الكتاب اللي كـان يقرا فيه

ريمــا بنفسـها أجـل ليـش يقـولوا صـايع وهـذا هو
مـاشــاء الله عليه صـاحي من الصبـح الله يخلف على أخـواني
وعيـال عمي اللي لسه عنـدهم الوقت لليل ولا يقـرا كتـاب
واضح صـايع مثقف هع هع

ريمــا : مـرحبــــاا
ريــــان : ....
ريمـــا : مـرحبـــــاااا
ريـــان بعـد ثـواني : وعليكم السـلام ورحمـة الله وبـركـاته
ريمـــا : افـااا .. هـذي البـداية .. احـم كيفـك
ريــــان : .....
ريمـــا : كيفـك يـالذوووق
ريـــان رفع راسـه ونـاظـرهـا بـكل هـدوء
رغم انبهاره من جمـالهـا : الذوق خليته للنـاس المـزعـجـه اللي
من الصبـح طـاقين أمهـا زيــارات
ريمـــا بعـدمـا جلست ع الكـرسي اللي أمـامه : مـزعـجين ولا هـادين المهم أني جـيت
ريـــان : الكـل نـايم أظـن الحـين تـدلين بــاب الفلـة
وأجبـر عيـونه اللي مـاشفت مثـل هالمــلاك
ترجع وتنـاظر للكتـاب
ريمـــا : نـوم الـعـوافي هـذا أولا وثـانيـا أنـا
مـا أبيهم أبيــك أنت
ريـــان رجع نـاظرهـا : أنــا .. اهـا .. هه .. ســوري قلبـو
أنـا حـاليـا مرتبط بـ وحـده واذا مـليت منها أوعـدك أني رح أكلم
أم نـاصر تـرسلك لي مـره ثـانيه هههه يـ موـزه
ريمـــا : هي أنت أحتـرم نفسـك وأنـا وش دخلني اذا
حضـرتك مرتبط والا لا
ريـــان : اوووووه دخلنــا بالاحترام الحـين
عرفتي الادب يابنت الحــرام
ريمــا للأسف مثـل المواقف هـذي مـاتعـرف الا أنهـا
تبحـر في عالم الـدمـوع
ريـــان مجـرد ما لمح دمـوعهـا : هـذا أنتو يـا بنـات حـواء
تضيعـو شـرفكم وتـرجعـو بكل بسـاطه تبكـون ويالـيت يفيـد
ريمـــا : انطـم وقـامت أنـا أشـرف مـنـك أنت إنسـان وقـح
وحقيـر اهئ اهئ أنـا جيت لعـندك عشـان تعلمني الانجـليزي
مو اللي فـ بـالك يـاتــاااااااافه ومـشت
ريـــان : لحظـه أنتي هي وقـام ولاحقهـا
ريمــا : خـييير بـاقي أهـانه مـاقلتهـا
ريــان وقف أمـامهـا : يعني أنتي مو من طـرف أم نـاصر
ريمــا : لا لا والله لا كـنت أبيك تعلمني اهئ بس خـلاص
الحين مـاأبي منـك شيئ
ريـــان : نـاويه تجنين أشلـون عرفتيني
ريمـــا : من كـلام خـواتك عـبير والعنود
واذا مو مصـدق روح أسـالهم
ريـــان : مليـون ألفـ وأحـد يعـرف انجليـزي والمعـاهد مليـانه البلــد ليـ؟ـش اخترتيني أعلمـك
ريمـــا : تـرى أخـواني من المـلايين اللي يعـرفون بس هم
مشغـولين بـ جـامعتهم ووظائفهم فـ أختـرتك لأنك فـــــــــــاضي
ويمكن لو درستني نـص سـاعـة مـارح أكمـل معـك لن مو أي أحـد يقـدر يـدرسني الحـين ممكن أروح
ريـــان : لا عزيزتي خـذي أول درس وبعـده الله معـاك
ريمـــا : أنـا قلت لك مـاأبي هـونت
ريـــان : أولا أنـا فهمـت غـلط أسفـ وأتمنى انـك تتقبلي
اعتذاري ثـانيا دامـك صـديقة خـواتي ومثـل مـاذكرتي أني إنسـان فـاضي فـارح أكسـب فيـك أجـر وأعلمـك
وهـا السـاعة بـ 100 ريـال
ريمــا رغم أثـار الـدمـوع مـازالت ظـاهره الا انها ابتسمت
وزاد من جمالهـا وبـدلع ربـاني : ولاااااااا هلله ههههه
ريــــان : اشكـوى لله المهم انك راضيه علينـا يلا نرجع للفصـل قصـدي ل طـاولة وبعـد مـاجلس توني أدري ان صـديقـات
خـواتي منفتحـات ومطورات يعني عادي يخلو اخو صديقتهم يدرسهم
ريمـــا : لا تفـرح مـو الكـل مثلي
ريــــان : ههه المهم وش اللي مـاتعـرفيه
ريمـــا : كـل شيئ
ريـــان : أنتي من جـدك معـقوله في أحـد لحد الحين مـا يعـرف انجليـزي وووووين عايشه أنتي
ريمـــا : تصـدق عـاد مـا ضيعـنا بـ المـدارس الا هالفلسفة
مـدرسـات الانجليـزي الله يصلحهم داخلين طالعين من الفصـول ع هالنمط غيـر طبعـا الالفـاظ المشجعة لتعليم المـادة
غـبيـات جـاهلات فـاشـلات هه خلهـا ع الله
ريـــان : والله مشكله
ريمـــا : الا كـارثه وزارة تعليم اذا مـاشافت حل فـ رح نضل مثـل
مـاحنـا النـاس ب دوله الاخـرى تتخـرج من الثانوية وهم
عـارفين لغـة أو لغتين غيـر لغـتهم المعـروفه ويبـدوا مـرحلة جـديده دراسـات عليـا ابـداعـات واختراعات
وحنـا ههه نتخـرج ونـرجع نبـدأ سنـوات جـديده عشـان بسسسسسسسسسسس نتعلم الانجليـزي
ريــــان : ....
ريمـــا : صعـب انك تستوعـب لانك عـايش برا
ويلا أبد وعلمني حرف حرفين لن الوقت بدا يدهمني
ريـــان : اوك كل يـوم رح تجي ع نفـس هذا الوقت
ريمـــا : هـذا اذا مـاعنـدك مـانع
ريــــان : البيت بيتـك وأنـا تحت أمـرك
ريمـــا خجلت : ...
ريــــان : قـولي معي a
ريمـــا : a
ريـــان : لا مو كـذا كـذا a

ورح اليـوم الاولى و الثـاني والثـالث حتى انتهى الأسبـوع وبـدا الأسبـوع الثـاني والثـالث حتى أصبحنا بـ الأسبـوع الـرابع
الذي سـايكون بـ نهـايته زواج عمـر
امـا ريمــا التي مـازالت تتعـلم عنـد ريــان بـدون علم أحـد
الا أبويهـا بكـل صبـاح تصحى وتـروح وتـرجع قبـل مـايقوموا وبحمـاسها المستمـر جعـلت ريـان واثق انها رح تنجح هالتجربة بس اللي فعـلا
مـاكـان يعـرف هي بنت مـين هو صحيح تكلم مع عـبير بنفـس اليـوم اللي ريمـا جـات فيه وقـالهـا ترى في وحـدة من صـديقـاتك جـات
لعـندي تبي أعلمه الانجـليزي عبيـر أخـذت المـوضـوع بمـزح حتى والا كلفت نفسهـا تسـأل عن أسمهـا ونفـس الـوقت هي كـانت مشغـولة بترتيب لـزواجهـا اللي ماعـاد بقى له الا أيـام وأغلب الجميع كـانوا نفـس الشيئ




أحمــد كــان قـدر مـايقـدر مـايقـابل
شمـوخ أوحتى يكلمهـا وهـذا اللي رح يجننهـا

دعــاء قـررت انهـا تحـاول تكـون صـديقة وليسـت حبيبـة
لـ فيصـل اللي كـان أكثـر أوقـاته يكـون معـها
وهو مبسـوط لأنها تـذكر بـ مــلاك

والشي هـذه كـان ينقهـر منه مشعل وزيـاد اللي
كـل واحـد يحـاول يكسب دعـاء اللي
مو قـادره تفسـر تصـرفـاتهم

العنــود اللي تفهم ابوهـا وضعهـا مع زوجهـا
بعد ماكلمه ريان واقنعه انهـا تضل هالفترة معهم
لين ما تتحسن حالة زوجهـا
وهي لحـد الحـين مـا ذاقت طعـم السعـادة اللي
توقعتهـا اذا تـركت بنـدر اللي حـاليا مـوجود المستشفى
يتلقى العـالجات من مـرض الشـ القـاتـل ـك

*
*

دخلت فلـة عمتـها ونـزلت بكـل غـرور وانصـدمت لمـا
شـافت ريمــا ومع ريــان بالأخص كـانوا يضحـكون رغم ان الطـاولة فيهـا أوراق ودفـاتر بس استغـربت لن واضـح انهم
متعـودين على بعـض : أنت هي يـازفت
الحـارس : هـلا طـال عمـرك
سلمى : هاذيك من متى وهي هنـا أو من متى وهي تجي لـ هنـا بالصبـاح أنطـق يـا حمــار
الحـارس خـايف : لهـا فتـرة تجـي عـشان يـدرسهـا العم ريان
سلمى : يـ!!!ـدرسهـا صـدق يـامـا تحت السـواهي دواهـي
ومـا أكـون سلمى اذا مـا قلـبت ضحـكاتك لـ دمـوع
الحـين فهمـت ريـان ليش مايكلمني الا مـايعبرني
وأستوعـبت لحظتهـا ان الحـارس موجود فقالت له
بعصبيه ضف وجهـك يـالعجوز الخـايس

ريـــان وهو مستانس من وجود ريمـا : على وين لسه مـاكملنا
ريمــا : لازم أرجـع خلصـت السـاعـه

ريـــان : هههههههههههه تعجـبيني لما تقولي خلصت السـاعـه
تـذكريني بـ قصـة سندريلا لا يكـون رح ينقلب شكلك لو تأخرتي
ريمــا : ههههههههههههه تقـدر تقـول كـذا هههههههه
ســــلااااااااااام
<< ع وين بـدري

ريمــا بكـل برود : سلمى
رغم خوفها مو عشـان انهـا رح تعلم أم فهـد وعـيالها
خـوفهـا كـان من انهـا تعلم ريـان اللي كـانت تحـاول
تتهـرب من أسالته عن أهلهـا
سلمى : أي سلمى كيفـك ريـان
ريــان بعـد مـاكشـر : بخير
ريمــا : أنـا أستــأذن ومشـت
سلمى: الا ريمـا ما قلتي لي كيـف عمـر أكيـد
يـا حليله تـلاقي طـايرمن الفـرحة خـلاص ماعـاد بقى شيئ
لزواجـه من عبيـر
حـاول انه يكـذب اللي سمعـه أو بالأصح اللي شـك فيه : وش دخل ريمـا ب عـمر
سلمى مسويه مصـدومة : افـاا يـا ريمـا والله عـيب عـليك
كـان المفـروض تقـولي له انكم نـسـايب هو أخ العـروسه
قـاطعـته ريمــا بعـد مـالفت عليهم : وأنـا بنت عم العـريس

بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس

عبيـر جـات لعـندهم وهي مستغـربة من وجود ريمـا
بالوقت هـذا امـا سلمى فهي أسـاسـا متوعـد معـها انهم يروح
المشغـل : صبـــاح الخـير
ريمــا وسلمى ردو بالصبــاح النـور اما ريـان لحـد
هالحـظه ما هو مستوعب ان ريمــا تـكـون
بـنت عم أأأأأأأأكــرهـ النــــــاس لـه
عبيــر : ريمـا رح تروحـي معـنا
سلمى : لا يالعـروس الأخت لهـا فتـرة وهي تـزوركم
اوه قصـدي تزور أخـوكم هه راعـيـة واجـب
ويازينه زيــارات الصبـاح خـاصتنا لعـشاق الحـرام
ريمــا : حـرمت عليـك عيشتك ان نشـاء الله أنـا أشـرف منك
وهـذا هو تـأشر عليه أسـالوه لـيش أجي عنـده وللع ـلم أمي وأبوي عندهم علم باني أجي لـ هنـا
ريــــان ب ابتسامة خـبث : بس مـايعـرفون وش اللي يدور بيننـا
ريمــا بعـد ثـواني صـدمة صمت قـربت لعنده : وش قصـدك
ريـــان جلس وهو يبتسم : ولا شيئ يـا حلوو أي صح
اللي بيننا انتهى واستروا ماشفتوا منـا هههه
ريمــا صـرخـت فيه : هييييي أنت تعـرف وش تقـولوا
ريــــان : وأعـرف بعـد والابـلاش لن صـراحة الايـام اللي
قضيتهـا معـك لا تنسى
ريمـــا لفت ع عبيـر : لا تصـدقيه والله ماصـار بيننا شيئ
شـوفي هـذي الدفـاتر اللي كـان يعلمني فيه الانجـليزي
وهـذا الشريط لتعليم الانجـليزي جابه لي قـال رح يفيدني
والله والله هـذا اللي صـار وبـدأت الدمـوع تنسكب ع خـدهـا
عبيــر راحت لـ ريمـا ومسحـت دمـوعهـا : لا تحـلفي أنـا مصـدقتك وعـارفه انـك أكبـر من كـذا
تجمعـت الدمـوع ب عـيون عـبير وتسـاقطت بعـد مـاتقـابلت نظـراتها بـ النظرات أخـوه : دامـك رضيتها للغير أجل تقبلهـا لنـا
من غـيرك وراحـت بعـد مـاأخـذت ريمـا معـها
هـذي الحظة كـان ريـان يحـاول يشغـل نفسـه بالجـوال
سلمى اقتـربت وجلست عنـد رجولة ريـان أنا مـارح أزعل منـك بس أوعدني ان محد رح يـأخذك مني
ريـــان : الوو فـواز مسـافة الطـريقة وأنـا عندك سـلام
وأنتي الأفضـل أنك تبعـدي عـني
سلمى : بس أنـا أحبـك
ريـــان : وأنـا مـا أحبـــــــك غصب يعني
سلمى بعـد مـا تناثرت دمـوعها : ايه غصب الا تعشـق التراب اللي أمشي عليه صـدقني يا ريـان محد رح يحـبك كثري
أنت الهـواء اللي أتنفس عليه اهئ اهئ
ريـــان قـام ورمى الكتـاب والشرارة طلعت من عـيونه : أي حب أي خرابيط
سلمى : الحـب خـرابيط
ريــــان : أسمعي يا بنت النـاس أنـا عمـري ما ضريتك
أو حتى حسستك باني أحبـك فـ أبعـدي عني وأستـري
نفسـك قبـل لا يجي يـوم وتنـدمي انك ان ولدي فيه وتركه وراح
سلمى قـامت وقـالت بالصوت شبه عالي : مـا رح أبعـد مـارح أتركك أنت رووووحي ااااااه يـا رياااااان حس فيني حس اهئ اهئ
ريــان سمعـها بس مـارد وطلع غرفة عـبير وبعـد
دقـائق نـزل وركـب سيـارته ومشى

)(

لمى : الوو ريومه حيـاتي خـلاص قطعـتي قلبي
ريمــا : مو مصـدق ي لمى تقـريب الشهـر وأنـا أروح عنده مـاشفت منه تصـرف غلط لـ درجه كذبت أهل عمي بـ الكـلام اللي يقـولوا عنـه
وفجـاء يتحـول ويطلع علي سمعـه اهئ اهئ
لمى : جعـل لسانه القطـع ان نشاء الله ودام عـبير مصـدقتك طـز فيه
ريمـــا : يـاويل قلبي على عـبير المسكينة من عـند بيتهم الي بيت عمي وهي منهارة ومصـدومة با أخوها واستمـرت ريمـا بالبكاء
لمى : يـا حـيـاااتي طيب هي وينها
ريمــا : ماعـاد رضـيت تنـزل معـي تقول مـاتبي أحـد يشـوفهـا ورجعـها السـوق لـ بيتهم بعـد مـااعتذرت لي ع اللي سواه أخـوها
لمى : مـا أقـصرت أهم شيئ الحـين انك تهـدي ولا تنسي وراك
زواج ولـد عـمك
ريمــا : سـامحيني يـا قلبي أني صحيتك من عـز نومـك
لمى : لا يـا حيـاتوو مـارح أسـامح الا بـوسة
ريمــا : ههههههههه
لمى : اموووووواح عـشـان هـالضحـك
ويلا تـوكلي ع الله برجـع انـام سـلااااااام
ريمــا : ههه سـلااااااااام



مثــل مـاتوقعـت ريمـا سلمى عـلمت الجـميع بـزيـارتها عـند
ريــان وأكثـر شخصين تضـايقو أم فهـد وطـلال اللي هـاوشـوها بس أبـوهـا وقفهم عند حـدهم وانه عند علم واللي زاد من هـدوء
المشكلة هو قـرر ريمـا بـان مـارح تروح عـنده مره ثانيه
والحـجه ان أسلوبه صعـب وب كـذا انتهت المشكلـة بـ سـلام

بس اللي فعـلا مـاتوقعـته ريمـا انه يسـافر ومـايحضـر عـرس أختـه اللي عبير حـزنت وهي تقرا الرسالة اللي تركه لها بغـرفتها وذكـر فيها بـانه كان يتنمى انه يحضـر زواجهـا ويشوفهـا بالفستـان الابيض لكن الظـروف أجبـرته بـالسفـر لـ أمر مهم جـدا واللي يتمناه الحـين انها تسـامحـه وتـلاقي له أي عـذر بلي سواه مع ريمـا لأنـها أكـثر شخـص يعـرف قلبه وش
يحـمل ل بيت عم ريمـا رغم زعلـها منـه بس ترك بصمـة حـزن ع قلبـهـا ان أغلى مخـلوق عنـدها مـاينـور زواجهـا


):

وهـا هـو الحـلم الـذي نشـأ منـذ صغـرهم سـا يتحـقق
بعد سـاعات ف مـراسيم العـرس بـدأت وبـدا انتظــار
العـروس الـذي منـذ صبـاح وهي في أفخـم صـالونـات جـده



أشوف بس احد يقولي البـارت قصير
~~> فيس ماسك عصا هع
واللهي ان كتفي احس انه مخلووع
بس مع هذا نزلت لكم بارت يحبه قلوبكم
قراءةة ممتعةة للجميـــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.