آخر 10 مشاركات
71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-19, 07:50 PM   #71

يعن

? العضوٌ??? » 437558
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 62
?  نُقآطِيْ » يعن is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله

يعن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-19, 03:04 AM   #72

نوال وائل ٩٩
 
الصورة الرمزية نوال وائل ٩٩

? العضوٌ??? » 440895
?  التسِجيلٌ » Feb 2019
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » نوال وائل ٩٩ is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو كتيررر حلوي
بس وين تكملتها
بتنزل او لا كتير متشوقة وناطرة التكملة


نوال وائل ٩٩ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-19, 02:39 PM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
سبحان الله وبحمده.
,
,
\\تركيا||مُصعب//.
,
عبدالعزيز نطق بسرعه؛يعني في احتمال انهم خطفوها!!.
مُصعب؛ياخوفي ان هذا الى صار,والمُصيبه ان صديقتها توها قالت لي انها مريضه بالقلب والله لو يصير فيها شي ماراح أسامح نفسي.
عبدالعزيز بصدمه نطق؛ملاّذ فيها القلب!!.
مُصعب بضيق نطق؛ايوا قول لي وش أسوي الحين.
عبدالعزيز سكت لثواني بعدها نطق؛لازم الشرطه تدخل بالموضوع انت سو بلاغ انها مخطوفه وتابع معاهم بكل خطوه واهم بيحصلونها,وانا بكلم صديق لي بسفارة السعوديه بتركيا وله علاقات بالشرطة واشوف اذا يقدر يساعدنا بذا الموضوع وأقول لك.
مُصعب هز راسه؛طيب اسأله ورد لي خبر بس لأطول علي انتظرك.
بعدها سكر منه وراح يفتح الباب وشاف فواز و ميرال وراهم عبدالله و اسماء تنهد ونطق؛ادخلوا.
دخلو كلهم وجلسوا بـ صاله.
ميرال بضيق نطقت؛وش بنسوي الحين.
مُصعب؛أنا كلمت المحامي عبدالعزيز اكيد تعرفيه اهو الى خلا ملاّذ تمسك قضيتي,وقال ان عنده صديق بتركيا ان شاءالله يقدر يساعدنا بذا الموضوع.
ميرال حطت يدها على راسها ونزلت راسها بهدوء واهي تهز رجولها بتوتر.
إسماء قربت وجلست بجنبها وحطت يدها على ظهرها و نطقت ببتسامه هاديه حتى تهديها؛أن شاءالله اهي بخير لا تخافين وباذن الله بنحصلها قريب.
ميرال طالعت فيها وخذت لها نفس ونطقت؛ان شاءالله.
,
\\بالفيلا||الريم//.
,
دخلت بهدوء ومدت شنطتها و جاكيتها للخادمه ونطقت بهدوء؛غُفران وينها!.
الخادمه؛بجناحها.
الريم هزت راسها؛اوك.
ومشت وراحت لجناحها فتحت الباب بهدوء وشافتها نايمه خذت لها نفس وطلعت وسكَّرت الباب وراحت لـ جناحها وبعد مابدلت ملابسها جلست على الكرسي بالبلكونه و خذت جوالها وكلمتها..
الريم لما وصل لها صوتها؛سلام.
ايلاف كشرت من عرفت الصوت؛نعم شتبين بعد.
الريم ضحكت؛شدعوهه كل ذا شايلته بقلبك.
ايلاف بكرهه نطقت؛وش تبين.
الرقم ابتسمت بهدوء؛ولا شي بس حبيت أحذرك من شي مُهم وأقول لك ان مُصعب هنا بـ تَركيا يعني من اليوم ورايح انتبهي لتحركاتك ماني ناقصة تجتمعون لين اهو يمل من هنا ويروح.
ايلاف ابتسمت لانها بتقدر توصل له وتخبره بكل شي بس سرعان ماكشرت وتحولت ملامحها لحزن لما نطقت الريم..
الريم بنبره تهديد نطقت؛صدقيني اذا فكرتي مُجرد فكره ان تتقابلون لا اقلب كلّ شي عليك و أخليه بدل لا يأخذك بالاحضان يرفسك ولا عاد يطالع بوجهك وتعرفيني زين قد كلمتي وكثير اثبت لك ذا شي.
ايلاف تغارقت عيونها بدموعها ورفعت راسها على صوت السكرتيرة تقول لها عن ان تقدر تدخل عند المديرة حتى يتكلمون بخصوص الشغل نطقت بهمس؛.....!!!.




.
سبحان الله وبحمده.
,
,
" كـ تقديم للأحداث، اليوم الثاني ولا في اي خبر عن ملاّذ "..
,
\\سويسرا||عبدالعزيز، نُهى//.
,
نُهى سكرت اخر شنطه وبعدها لفت له؛خلصت.
عبدالعزيز وعيونه على جواله بدون لا يطالع فيها هز راسه؛زين.
نُهى تنهدت وراحت وجلست بجنبه؛ممكن اعرف وش في هـَ الجوال الى عيونك فيه من اليوم.
عبدالعزيز تنهد ورفع عيونه؛المحاميه ملاّذ انخطفت بـ تركيا والحين جالسه أكلم كم شخص ممكن انه يفيدنا بالبحث عنها.
نُهى عقدت حواجبها ونطقت؛وانت ليش متكفل فيها ماعندها أهل يدورون عليها؟.
عبدالعزيز طالع فيها ونطق؛نُهى مو وقت غيرتك البنت انحطت بهالموقف بسببي انا الى قلت لها تمسك قضيه مُصعب على مارجع.
نُهى طالعت فيه وصدت؛ذا الى ناقص آغار عليك,قلت كذا عشان الطياره لا تروح علينا قوم خلنا نروح للمطار.
عبدالعزيز ارسمت على شفايفه طيف ابتسامه وعيونه على جواله ونطق؛باقي أربع ساعات على رحلتنا لا تخافين ماراح تفوتنا.
نُهى بقهر ضربت كتفه؛لا تبتسم.
عبدالعزيز ضحك بهدوء وطالع فيها؛أبشري.
نُهى لفت عنه وعيونها على التلفزيون ببتسامه هاديه..
عبدالعزيز طالع فيها وابتسم بعدها لف لـ جواله يكمل شغله..
,
\\تركيا||بالفندق//.
,
قرب منها وجلس بهدوء يطالع فيها كيف أنها نايمه واهي جالسه وكل شوي تفز من نومتها حط يده على كتفها وهزها بخفيف؛ميرال.
ميرال فتحت عيونها على صوته وطالعت فيه بـ أمل؛حصلتوها؟.
فواز تنهد وهز راسه؛لا مُصعب راح لصديق عبدالعزيز الى بيساعدنا وان شاءالله يطلع منه خبر.
ميرال تنهدت بضيق وهزت راسها؛ان شاءالله.
فواز وقف و مسك يدها ونطق؛قومي يلا.
ميرال طالعت فيه بستغراب؛وين؟.
فواز تنهد؛وين بعد للغرفه روحي ارتاحي وصدقيني اول مايوصل لي خبر عنها بقول لك.
ميرال هزت راسها ونطقت؛بس انـ..!!.
فواز دفها للغرفه ليما وصلت لسرير بعدها راح عند الباب وابتسم بهدوء؛ريحي لك شوي مو حلو تشوفك ملاّذ كذا تعبانه.
ميرال ابتسمت وهزت راسها ولما طلع رمت نفسها على السرير بتعب كلها كم دقيقه ونامت من التعب.
,
\\بالمصنع||ملاّذ//.
,
زحفت بتعب لين وصلت للباب وضربت عليه بضربات خفيف توضح تعبها وهمست؛افتحوا الباب!!..
سحبت لها نفس ورجفت الباب برجولها بشكل أقوى ونطق؛مافي احد يسمعني هنا افتحوا الباب..
حطت يدها على صدرها بضربات قلبها الغير مُنتظمه جمعت كل قوتها و صرخت بشكل أقوى تبين احد يسمعها؛ااااففففتتتتتححححو وووااا اللبببباااب!!.
بس مافي أي رد سندت ظهرها على الجدار بتعب ونطقت؛لآزم اروح المستشفى,في احد يسمعني هنا..
سكرت عيونها بتعب وإنفاسها مُتعاليه بسبب صعوبه بالتنفس عندها..!!



.
سبحان الله وبحمده.
,
,
\\بالمصنع||ملاّذ//.
,
سكرت عيونها بتعب وإنفاسها مُتعاليه بسبب صعوبه بالتنفس عندها,فتحت عيونها و رفعت نفسها بصعوبة وضربت على الباب بضربات خفيفه واهي مو قادره ترفع يدها..
زحفت بهدوء لما حست الباب ينفتح ويطلع لها عادل..
عادل بتأفف؛شفيك انتي ازعجتينا'وقف بصدمه لما شاف شكلها ونزل لها بسرعه'شفيك!!.
ملاّذ واهي تتكلم بصعوبة بسبب انفاسها؛لازم اروح المستشفى.
عادل طالع فيها بستغراب؛انتي مريضه شفيك!.
ملاّذ هزت راسها وبعلت ريقها ونطقت؛مريضه بالقلب ادويتي مو معاي لازم اروح المستشفى.
عادل هز رأسه بخوف من ان تموت بين يدينه لان جد شكلها يخوف؛اي ادويه قولي لي وانا بروح أجيبها لك.
ملاّذ هزت راسها واهي تأخذ انفاسها بصعوبة؛ماراح ينفع الحين لازم اروح المستشفى.
عادل توتر وهز راسه وقف ومسكها وقفها معاه؛زين تقدرين تتحملين لين المستشفى.
ملاّذ بهمس هزت راسها؛أتمنى هالشي.
عادل تنهد بخوف ومشى بسرعه وصرخ على البوديقارد؛جهز السياره بسرعه لازم نروح للمستشفى.
البوديقارد هز راسه وركض بسرعه وفتح الباب حق المصنع وطلع وقرب السياره من الباب ونزل وفتح الباب لهم بعد ماركبوا ركض وركب وشغل السياره وبسرعه راح لـ أقرب مستشفى..
اما ملاّذ فـَ كانت مسكره عيونها وسانده ظهرها على المقعد بتعب وسط أنظار عادل المتوتر و الخايف ان يصير لها شي لان ماكان يعرف بمرضها و مستغرب ان الريم ماقالت له شي عن هالمرض الى طلع له فجاءه..
,
\\تركيا||مُصعب//.
,
مد يده ببتسامه هاديه ونطق؛انا مُصعب اكيد المحامي عبدالعزيز قال لك عني.
فراس ابتسامه وأشر على الكرسي؛ تفضل,وأيوا قالي بس حاب اسمع منك كل شي حتى نعرف كيف مُمكن نتحرك.
مُصعب هز راسه ونطق؛ملاّذ البنت المخطوفة اهي مُحاميتي وماسكه القضيه تبعي الى انسجنت منها ظلم اكيد عبدالعزيز قال لك فـَ احنا عرفنا من فتره ان في شي بتركيا ممكن ان يوصلنا للمجرم الحقيقي و خذنا طياره على تركيا على طول,كنت الأحظ ان في أشخاص مجهولين دايماً ورآنا ويلحقونا فـَ خمنت ان ممكن يكونون مرسولين لنا من المجرم حتى يُعيقونا ولا نقدر نحصله ويمكن عشان كذا خطفوا مُحاميتي ملاّذ.
فراس طالع فيه؛ارسلكت امر بان يتعقبونها من جوالها بس للأسف ماحصلنا اي إشاره واضح ان الى خطفوها كانوا مجهزين لكل شي وقفلوا الجوال تبعها حتى لا نوصل لها,بس مع هذا عينت مجموعه من الرجال بيهتمون بالموضوع بنفسهم وباذن الله بنحصلها بأقرب وقت.
مُصعب تنهد بضيق؛ان شاءالله,بس مع هذا لازم نستعجل شوي لان البنت فيها مرض القلب و اخاف يصير لها شي.



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
,
\\بالمستشفى||صقر//.
,
,
نجلاء جلست طالع فيه بهدوء وبعدها نطقت؛صقر بلا كذب ادري انك مو نايم.
صقر ولا رد عليها ومسكر عيونه بهدوء.
نجلاء تافف؛أكلمك انا.
صقر تنهد؛ليش اصريتي تجلسين اليوم عندي مرافقه ليش ماخليتي أبوي.
نجلاء قربت وجلست على أطراف السرير مقابلته ونطقت؛اشتقت لـ صقر الأولي قولي وش صار فيك.
صقر تنهد وبهمس واهو صاد عنها و مسكر عيونها؛نجلاء تعبان.
نجلاء هزت راسها وقربت منه ومسكت وجهه ولفته لها ونطقت؛افتح عيونك وكلمني.
صقر تنهد بضيق وفتح عيونه وطالع فيها.
نجلاء ابتسمت؛ايوا والحين تقول لي وش فيك.
صقر تافف؛هو غصب يكون فيني شي.
نجلاء طالعت فيه وهزت راسها؛ايوا فيك وبتقولي.
صقر طالع فيها ونطق؛مامنك فكه يعني.
نجلاء ضحكت؛زين انك فهمت.
صقر سكر عيونه بهدوء ونطق؛شي ماقدر أقوله لك,لا تصرين علي اكثر من كذا.
نجلاء طالعت فيه بضيق بعدها نطقت؛السالفه فيها بنت!.
صقر فتح عيونه وطالع فيها وعقد حواجبه ولا تكلم.
نجلاء طالعت فيه بهدوء؛من هي,اعرفها؟.
صقر تافف ونطق؛نجلاء من وين جبتي هالشي الحين وش بنته.
نجلاء نطقت بقهر؛احسن لا تحب.
صقر رفع حاجبه؛وليش ان شاءالله.
نجلاء استوعب على نفسها وقامت من على السرير وراحت جلست على الكنبه وبعدها نطقت بترقيع؛مو لايق عليك..
وبعدها لفت تفكر شلون قالت كذا واهي مو حاسه بنفسها تافف وتمددت على الكنبه ونطقت..
نجلاء؛اذا نبي شي قول لي لان بنام.
صقر طالع فيها بستغراب لما غطت نفسها بالكامل وعطته ظهرها ونامت,لف اهو بعد ولدقائق غارق بـ أفكاره نام اهو بعد..
,
\\بيت ابو عبدالله||جناح سلطان//.
,
سلطان سكر الشنطه ولف لها؛عريب ياقلبي بس بنهاجر احنا وش له كل ذا الأغراض,باقي بس تأخذين كل الغرفه معنا.
عريب واهي تحط كريماتها و مكياجها بشنطة صغيره؛هه هه تضحك بصراحه,بعدين انت اذا وصلنا لـ تركيا وقلت والله عريب نسيت أخذ هالشي والله ما عطيك هذاني حلفت.
سلطان ضحك وهز راسه؛أبشري ماراح اقول لك شي بس خلصي علينا,اخر شي يطلعونها بالمطار بسبب الوزن الثقيل كالعاده.
عريب طالعت فيه ونزلت على الارض تسكر شنطتها؛لا هالمره ماخذيت أشياء كثير مثل المره الى راحت.
سلطان ابتسم ونزل وحنى ظهره واهو يربط جزمته ولف لها؛نشوف.
عريب ابتسمت وقفت ولبست عبايتها ورمت الشيله على كتفها ولف له؛يلا ننزل.
سلطان هز راسه وسحب شنطته و شنطه عريب بعدها لف لها؛انتي آخذي الشنطه الثالثة دام انها صغيره ولا فيها أشياء ثقيلة.
عريب هزت راسها وراحت وسحبت الشنطه ونزلوا وسلموا على أم عبدالله وعلى بُتول بعدها راحوا للمطار.



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
,
\\تركيا||عادل، ملاّذ//.
,
وقف السواق قدام المستشفى وفتح عادل الباب بـ ستعجال بعدها لف ومسك يد ملاّذ وساعدها حتى تنزل..
ملاّذ نزلت وستندت على السياره رفعت عيونها بهدوء وطالعت في عادل وبهمس بـ نفاسها الغير مُنتظمه نطقت؛ماراح اقدر امشي.
عادل هز راسه ولف لسائق بمعنا انتبه لها,بعدها لف وراح بسرعه لداخل وبعد ثواني بس وجاء مع الممرض الى يدف معاهه كرسي لما وصلوا لها ركبوها فيه وخذوها لداخل الغرفه تنتظر الدكتور ليما يجي...
اما عند عادل فجلس عند الكراسي ينتظر تذكر الريم وخذا جواله وكلمها.
عادل تافف لما طولت ولما قطع الخط رجع يتصل عليها؛ردي يرحم أمك.
الريم بعد دقايق ردت؛هلا عادل وشـ..!!.
عادل ماتركها تكمل كلامها ونطق؛انتي وين اتصل عليك ولا تردين,اختك كانت بتموت.
الريم بصدمه وقفت؛ملاّذ!!كيف كانت بتموت وش صاير لها؟.
عادل تافف وهز راسه؛مادري كانت بالغرفه و مسكر عليها شوي الى تصارخ وتضرب بالباب لما دخلت عليها حصلتها ماتقدر تتنفس و حالتها حاله وخذيتها للمستشفى ولين الحين ننتظر الدكتور يجي يشوفها.
الريم تنهدت براحه بعدها نطقت؛زين قولي وش فيها اذا كشف عليها الدكتور.
عادل؛زين بقول لك,بس انتي ماتذكرين اذا فيها مرض او حساسيه او اي شي.
الريم سكتت لثواني تفكر بعدها نطقت؛لا ماذكر ان فيها شي.
عادل هز راسه؛زين هذا اهو الدكتور دخل عندها خل يطلع واقول لك.
الريم هزت راسها؛زين'بعدها سكرت منه'.
,
\\تركيا||بالفندق//.
,
قربت منه بهدوء ونطقت؛فواز..
تاففت لما مارد عليها مدت يدها وحطها على كتفه؛فواز اصحى.
فواز تنهد وفتح عيونه بهدوء؛الواحد مايعرف ينام يعني.
ميرال كشرت وطالعت فيه؛احسن اجل بطلع بروحي'لفت وسحبت شنطتها وراحت لجهت الباب'.
فواز تافف وقف ومسك ذراعها ونطق؛انتظري هنا بغسل وجهي والبس واجي لك'لما شافها جلست على الكنب راح اهو ودخل الغرفه حقت مُصعب وخذا منها ملابس له لان ماجاب معاه شي لدقايق بس وخلص وطلع لها'وين بتروحين؟.
ميرال هزت أكتافها؛مدري بروح أدور على ملاّذ.
فواز تنهد؛بالله شايفه كبر اسطنبول وين بدورينها فيه!.
ميرال طالعت فيه؛بكيفك لا تروح بس انا مستحيل اجلس كذا و انا ماعرف أرضها من سماها.
فواز تافف وطالع فيها بقهر؛امشي يازعاج.
ميرال ابتسمت بهدوء وطلعت و طلع فواز ورآها.
,
\\داخل الغرفه//.
,
ملاّذ كانت متمددّه على السرير ولما سمعت صوت الباب تعدلت بجلستها..
الدكتور ابتسم بهدوء ونطق لما قرب منها؛من ماذا تشكين؟.
ملاّذ طالعت فيه بضيق ونطق؛...!!.



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
,
\\بالمستشفى||داخل الغرفه//.
,
ملاّذ كانت متمددّه على السرير ولما سمعت صوت الباب تعدلت بجلستها..
الدكتور ابتسم بهدوء ونطق لما قرب منها؛من ماذا تشكين؟.
ملاّذ طالعت فيه بضيق ونطقت بسرعه؛أرجوك ساعدني.
الدكتور عقد حواجبه بهتمام ونطق؛سأساعدك ولكن قولي لي من ماذا تشكين!.
ملاّذ تنهد بهدوء تحاول تتمالك نفسها حتى يقدر يفهم عليها بعدها نطقت؛انا مريضه بالقلب ولكن قمت بالتمثيل حتى أستطيع الوصول الى هنا.
الدكتور طالع فيها بعدم فهم؛حقاً لا افهم ماذا تقولين!.
ملاّذ اشرت على الباب ونطقت؛الرجل الذي بالخارج قام بخطفي,أرجوك ساعدني لا اريد ان اذهب معه من جديد.
الدكتور سحب كرسيه وقرب لها بهتمام؛لماذا قام بخطفك!!,وكيف أستطيع مُساعدتك.
ملاّذ ابتسمت براحه ان بيساعدها ونطقت؛يكفي ان تقول له انني لا أستطيع الخروج من المستشفى لفتره ومن ثم قُم بتهريبي من هنا.
الدكتور تنهد ونطق؛كيف تثبتين ان كلامك هذا صحيح.
ملاّذ تغورقت عيونها بدموعها ونطقت؛اقُسم لك انني صادقه بكل كلامي,لماذا اكذب رجاءً ساعدني ودعني أتخلص منهم.
الدكتور رحمها ونطق؛حسناً كَما تريدين ولكن هل تريدين ان أقوم بفحصك لنتأكد من صحتك.
ملاّذ تنهدت براحه وتمددت على السرير وبدا الدكتور بـ فحصها..
,
\\تركيا||مُصعب//.
,
وقف السياره عند البحر ونزل منها وتسند على السياره وكل تفكيره بـ ملاّذ خايف عليها و خاصه ان الى خطفوها,خطفوها بسببه هو وبسبب ان قضيته معها و غير كذا لما عرف بمرضها تضاعف هالخوف بقلبه أكثر و اكثر,بس مع هذا يحس نفسه عاجز تماماً ولا أقدر يسوي لها اي شي ممكن انه ينقذها من هالي اهي فيه,والى صعب عليه الوضع اكثر ان في بلد مايعرف فيها اي شي و يجهلها,تافف وعيونها على الجوال ينتظر اي اتصال من فراس يخبره ان حصلوها او اي طرف خيط يوصلهم لها..
رفع راسه لسماء لما بدت قطرات المطر تنزل عليه شد معطفه اكثر حتى يدفي نفسه من برودت الطقس وركض بسرعه لسياره لما اشتد المطر أكثر..
فز بسرعه لما حس في..!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-19, 10:41 PM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
أستغفرالله و أتوب اليه.
,
البارت"122”
,
,
\\تركيا||مُصعب//.
,
فز بسرعه لما حس في جواله يهتز بجيبه طلعه بسرعه بأمل ان حصلوها,الا سرعان ماتحولت ملامحه الى خيبه أمل و نطق؛هلا فواز.
فواز تافف؛قول انك حصَّلتها لان ماراح اقدر أتحمل صديقتها ذي اكثر من كذا.
مُصعب ابتسم بهدوء ونطق؛بتتحملها لان محنا ناقصين الثانيه تنخطف بعد.
فواز؛افهم من كلامك انك ماحصلتها.
مُصعب تنهد وهز راسه؛مع الأسف لا,وكان الارض انشقت وبلعتها.
فواز هز راسه ولف لـ ميرال الى جالسه على طاوله بعدها صد ونطق؛زين خبرني عن اي تطورات تصير.
مُصعب هز راسه؛اوك.
بعدها سكر منه وحرك سيارته رايح لـ فراس يشوف وش يقدر يسوي لان مستحيل يجلس كذا.
,
\\بالمطعم||فواز، ميرال//.
,
بعد ماسكر جواله راح وجلس على الطاوله طالع في ميرال بعدها طالع في صحنها؛ترا لين الحين عند كلمتي ماراح نطلع من هنا آلا لما تخلصين أكلك كله.
ميرال طالعت فيه وكشرت؛مالي نفس اكل خلنا نطلع يلا.
فواز طالع فيها ررفع حاجبه؛الأكل كله بيخلص لان دافع من فلوسي.
ميرال طالعت فيه بقهر؛غصب السالفه غصب مابي,وبعدين انا قايله لك من اول ان مالي نفس أنت آلي أصريت وصرفت فلوسك الغاليه.
فواز ابتسم وسند يده على الطاوله ونطق؛بدل كلامك هالكثير لو كليتي كان خلصنا وطلعنا.
ميرال تاففت لما عرفت ان مستحيل يتركها آلا لما تاكل فـ بدت تاكل بهدوء و كل تفكيرها مع ملاّذ و خايفه عليها.
,
\\سويسرا||عبدالعزيز، نُهى//.
,
نُهى طلعت من الغرفه وراحت لـ الصاله شهقت بصدمه وركضت له بسرعه؛عزيز أنفك.
عبدالعزيز حس بدوخه تأسرهه حط يده على انفه ررفع راسه لفوق وسكر عيونه واهو عاجز حتى يفتحها..
نُهى بسرعه جلست جنبه وخذ من المناديل آلى على الطاوله وحطتها على انفه وأبعدت يد عبدالعزيز طالعت فيه بخوف لما شأفته مسكر عيونه ونطقت؛عزيز تسمعني.
عبدالعزيز فتح عيونه بهدوء عشان يطمنها وبعدها رجع يسكرها من جديد..
نُهى بعد ماوقف نزيف انفه مسحت وجهها من الدم و أيده..
عبدالعزيز بتعب رمى نفسه بحضنها وسكر عيونه بتعب.
نُهى حطت يدها على شعره ونطقت بخوف؛عزيز اذا ماتقدر تسافر خلنا ناجل رجعتنا ليوم ثاني.
عبدالعزيز هز راسه بهدوء ونطق؛لا ماله داعي.
نُهى تاففت منه بقهر؛اوف منك اوف انت نهايه عمرك على يدك وش فيها اذا رحت لدكتور وكشف عليك و منها انا ارتاح واعرف وش سبب هالي فيك.
عبدالعزيز دفن وجهه بحضنها واهو مدد باقي جسمه على الكنب وهمس؛عارف وش فيني ماله داعي اروح.
نُهى ماقدرت تسمع زين بسبب انه يتكلم بهمس؛وش قلت ماسمعتك.
عبدالعزيز تنهد و نطق؛....!!.


.
أستغفرالله و أتوب اليه.
,
البارت"123”
,
,
\\المستشفى||ملاّذ//.
,
الدكتور طالع فيها ونطق؛يجب عليك الانتباه لصحتك أكثر فـ قلبك كُل يوم يزداد سوء,وحياتك مُعرضه للخطر في اي لحظه.
ملاّذ تنهدت بضيق و هزت راسها؛حسناً.
الدكتور؛يجب ان نفتح لكِ ملف في نقل الأعضاء لأنك تحتاجين نقل قلب خلاص الست شهور القادمة.
ملاّذ هزت راسها؛لا اُريد شكراً,فـ أنا لدي ملف بالفعل فـ السعوديه.
الدكتور هز راسه؛حسناً كما تُريدين,آلان سـ أتركك ترتاحين و سأخبر ذالك الرجل بما قلتبه لي.
ملاّذ ابتسمت بهدوء امتنان له ونطقت؛شكراً لك لن أنسى هذا المعروف أبداً.
الدكتور ابتسم لها وبعدها طلع يكلم عادل..
,
\\سويسرا||عبدالعزيز، نُهى//.
,
عبدالعزيز دفن وجهه بحضنها واهو مدد باقي جسمه على الكنب وهمس؛عارف وش فيني ماله داعي اروح.
نُهى ماقدرت تسمع زين بسبب انه يتكلم بهمس؛وش قلت ماسمعتك.
عبدالعزيز تنهد و نطق؛ولا شي بس اقول برتاح شوي لين وقت الطياره..
بعدها قام وانحنى لها ببتسامه وباس خدها وهمس؛خلاص ليش مكشره قلت لك مافيني شي,نص ساعه بالكثير وصحيني..
وبعدها راح الغرفه..
نُهى طالعت فيه بصدمه ويدها على خدها وبهمس نطقت؛اعوذ بالله هذا شفيه بدقيقة يتغير مزاجه.
خذت لها نفس و رجعت راسها لورا لـ حتى سندت على الكنبه وسكَّرت عيونها بهدوء.
,
\\تركيا||ايلاف، الوليد//
,
الوليد وقف سيارته ولف لها ببتسامه؛وصلنا.
ايلاف بدون أي رد وعيونها مثبته على قدام وسرحانه.
الوليد لما ماسمع ردها وأنها سرحانه قرب لها اكثر ونطق بصوت أعلا شوي و نطق؛ايلاف!!.
ايلاف فزت لما صحت من سرحانها على صوته وطالعت فيه بعدها طالعت في الشركه آلي تشتغل فيها وفتحت الباب بتنزل..
الوليد استغرب حالتها هذي فـ بسرعه مد يده قبل لاتنزل ولما لفت عليه نطق؛ايلاف انتي بخير,فيك شي؟.
ايلاف سرعان ماغرقت عيونها بدموعها من سؤاله وكأنها تنتظر أي شخص يسألها هـَ سؤال حتى تنفجر و طلع كُل الى بقلبها,نزلت راسها و شهقت بدموعها الى طاحت على خدها بألم يذبح قلبها..
الوليد بصدمه من حالتها هذي فتح الباب حقه وركض لبابها وجلس على ركبه قدامها وبدون شعور منه ومن خوفه عليها مسك يدها ونطق بخوف؛ايلاف شفيك!!.
ايلاف رفعت راسهاو طالعت فيه وبهمس؛مُصعب زوجي هنا!!.
الوليد بصدمه طالع فيها لثواني بعدها ترك يديها وهمس بضيق؛بتروحين له؟.
ايلاف شهقت من بين بكيها ومسحت عيونها الى حجبت الرؤيه عنها ونطقت بضعف؛الوليد انا ضايعه ماني عارفه وش أسوي,كل مابديت حياتي من جديد يطلع لي شي يسحبني للماضي و لحياتي الاوليه..
نزلت رأسها ونهارت ودموعها عبت خدها و انفها آلى مال للون الأحمر.

.
أستغفرالله و أتوب اليه.
,
البارت"124”
,
,
\\تركيا||ايلاف، الوليد//
,
نزلت رأسها ونهارت ودموعها عبأت خدها و انفها آلى مال للون الأحمر.
الواليد ضاق صدره عليها ونطق بحزن ملا قلبه العاشق لها؛وش واقف بطريقك روحي له دام ان بقلبك كا هالحُب له.
ايلاف طالعت فيه بضيق ومسحت دموعها بطرف كفها ونطقت؛لو قربت له بيقتلونه وبيتبعوني به,مشكلتنا إنَّا طحنا بيدين إشخاص مايخافون ربهم,يسون اي شي بس عشان لا يتلوث اسمهم.
الوليد همس بضيق وعيونه طالع فيها بنظرات أربكتها نظرات عجزت تفسرها او تفهمها؛محظوظ فيك وربّ الكون محظوظ,ليت الزمن و الدنيا ابتسمت لي هالمرهه ليت هالعيون من نصيبي ليت هالقلب الى بصدرك أنكتب لي,بس مثل كل مرهه الدنيا تضرب بوجهي وتسكر كُل أبواب السعادة بوجهي..
قطع كلامه وكأنه استوعب كلامه لها,كيف؟كيف ضعف قدام عيونها!كيف أهتز كل جزء بجسمه يصرخ لها بحُبها!كيف ضعف و قال لها كل شي بقلبه لها بمُجرد طرت له فكرت رحيلها عنها,وش ذنب قلبه آلى حبّ له انسانه انكتبت لغيرهه..
وقف بضعف وصد عنها بغصه وضيق ملا صدره همس؛ايلاف روحي.
ايلاف طالع فيها بصدمه بدموعها الى تجمدت بعيونها صحت من صدمتها على صوته لما امرها تروح عنه وقفت ونزلت من السياره وعيونها تلاحقه ليما ركب سيارته وحرك من عندها بسرعه البرق بسيارته الرياضية الصغيرة ليما اختفى من أنظارها..
رجعت كم خطوه على ورا وسرعان ماخذت دموعها مجراها على خدها وهمست بحت صواتها؛لا تتركني انت بعد,ليش كل من حولي يروح عني ليش ياربي أنكتب لي الشقى بحياتي..
مسحت دموعها وأطلقت تنهيدة عميقه من داخل جوفها ودخلت لـ شركه وكل تفكيرها بـ الوليد و كلامه الى قاله لها..
,
\\بالمستشفى||برا غرفه ملاّذ//.
,
الدكتور طلع من الغرفه و تقدم لـ عادل الى وقف اول ماشافه..
عادل نطق بستعجال؛دكتور ماذا بها؟.
الدكتور تحولت ملامحه لحزن ونطق؛للأسف بعد الفحص وجدت ان بها مُشكله بالقلب,ويجب ان تكون تحت المراقبه لساعات القادمة والآن هي بحاجه لراحه.
عادل نطق بصدمه؛ماذا تقول!!هل ملاّذ مُاصبه بمرض القلب.
الدكتور هز راسه؛نعم هي مصابه بالقلب و كما قلت يجب ان توضع تحت المواقبه حتى نتأكد من ان الخطر على حياتها قد زال,و الان عن إذنك.
عادل؛إذنك معك.
وبعدها راح الدكتور..
,
\\تركيا||مُصعب//.
,
نزل من سيارته و توجهه لـ مكتب فراس على أمل انه حصل لو طرف خيط يوصلهم لها..
مُصعب ضرب لباب لما سمح له بدخول فتح الباب ودخل وشاف فراس على كرسيه ويقلب بالأوراق الى بيده قرب منه؛طمني قول ان حصلتوا لو طرف خيط يوصلنا لها.
فراس تنهد وطالع بوجهه مُصعب المرهق و كان صار له..!!.


.
الله أكبر,الله أكبر,لا اله الا الله.
,
البارت"125"
,
,
\\تركيا||مُصعب،فراس//.
,
فراس تنهد وطالع بوجهه مُصعب المرهق و كان صار له اكثر من الثلاث ايّام صاحي نطق؛مُصعب التعب واضح بوجهك روح نام وصدقني اي شي يصير او نعرف مكانها انت اول واحد بقول له صدقني.
مُصعب جلس على الكرسي وسكر عيونه الي أحرقته و انتشر فيها ألون الأحمر من الإرهاق حط يده على عيونه وضغط عليها بيده لثواني بعدها فتحها وطالع بـ فراس؛كيف تبيتي انام مرتاح و اهي ربي يعلم بحالها,الي في ملاّذ بسببي انا,انا الي خليتها تتورط معاهم,وبسبب انها تسعى لكشف برائتي حالياً مخطوفه من أشخاص مانعرف عنهم اي شي وفوق ذا مريضه بالقلب,خايف عليها وقلبي مو مطمن الا لما أشوفها قدام عيوني,وقتها بس اقدر انام بكل راحه.
فراس هز راسه ونطق؛مثل ماتبين بس..
سكت لما دق جواله رفعه ونطق؛مرحبا.
الشرطي نطق بالتركي؛سيدي وجدنا الفتاه بأحد المُستشفيات الموجودة بـ اسطنبول.
فراس ابتسم وهز راسه وتكلم بالتركي؛تمام,اذا راقبوا المشفى جيداً ولا تقوموا بأي تحرك حتى امركم ولكن اذا حاولوا اخراج الفتاه من المستشفى وقتها فقط اسمح لكم بالتحرك ولكن احرصوا على سلامتها أولاً,وقم برسال الموقع لي برساله حالاً.
الشرطي؛حاضر سيدي..
مُصعب نطق بفرحه؛حصلوها!!.
فراس هز رأسه وابتسم؛إيوا حصولها بـ أحد مشافي اسطنبول,وبس انتظر الموقع بـ..!!.
مُصعب قاطعه خوف بدقات قلبه آلي تزايدت ضرباته؛المستشفى!!ليش شفيها,يلا بسرعه خلنا نروح لها ليش لين الحين جالسين.
فراس حط يده على كتفت يهديه؛انت هد نفسك بس انتظر رساله بالموقع وبعدها بـ..!.
ماكمل كلامه آلا بصوت الرساله وفيها موقع المستشفى..
مُصعب نطق بستعجال؛هذي الرساله وصلت,يلا نروح.
فراس هز رأسه رمشى مع مُصعب رايحين العنوان و معاهم فرقه لحمايتهم.
,
\\بالرياض||المطار//.
,
سلطان لف لـ عريب الى مستنده على راسه ومسكره عيونها؛عريب نمتي.
عريب هزت راسها بنفي ونطقت؛لا بس احتمال انام بـ اي دقيقه.
سلطان ضحك ورفع راسه على صوت نداء الطياره فـ نزل عيونه عليها؛قومي نامي بالطياره اجل.
عريب وقفت وحطت شنطتها على كتفها ومشت ورا سلطان رايحين البوابه.
,
\\تركيا||المستشفى//.
,
عادل نطق بصدمه؛هيه انتي وش جابك هنا وش تسوين.
غُفران طالعت فيه بخوف بلمعت عيونها؛سمعتك وانت اقول لـ الريم عن ملاّذ انا لازم أشوفها.
عادل مسك يدها؛انتي مجنونه تبين تنهينا روحي بسرعه من هنا.
غُفران بالقوه سحبت يدها من يد عادل وصرخت فيه؛مو شغلك سامع اختي مريضه وممكن بأي لحظه تموت وانت تمنعني أشوفها بأي حق.
ركضت بسرعه وفتحت باب غرفه ملاّذ ودخلت فيها..


.
الله أكبر,الله أكبر,لا اله الا الله.
,
البارت"126”
,
,
\\تركيا||المستشفى//.
,
عادل مسك يدها؛انتي مجنونه تبين تنهينا روحي بسرعه من هنا.
غُفران بالقوه سحبت يدها من يد عادل وصرخت فيه؛مو شغلك سامع اختي مريضه وممكن بأي لحظه تموت وانت تمنعني أشوفها بأي حق.
ركضت بسرعه وفتحت باب غرفه ملاّذ ودخلت فيها..
عادل فتح عيونه بصدمه لثواني بس وركض ودخل الغرفه آلا وقف بصدمه وطالع في غُفران.
غُفران لفت له بسرعه ونطقت؛مو فيه!!.
عادل نزل الوشاح الى على وجهه ونطق؛كيف مو فيه وين راحت هذي!!..
ركض بسرعه لـ الحمام"اكرمكم الله"وجن جنونه لما ماحصلها طلع بسرعه لـ غُفران وصرخ بوجهها؛زين ارتحتي الحين لهيت فيك واهي استغلت الفرصه وهربت من هنا.
غُفران طالعت فيه بصدمه ولا نطقت بشي.
عادل تافف وطلع جواله وكلم البوديقارد الى معاه ينتشرون ويدورونها بالمستشفى و الأماكن القريبة منه..
,
\\بالسياره||مُصعب، فراس//.
,
فراس كان اهو الى يسوق و بجنبه مُصعب..
مُصعب نطق بتوتر؛لف بعد هالشارع و بتحصل المستشفى على طول,هذا الى يظهر بالجوال.
فراس هز رأسه ومشى مثل ما قال له..
مُصعب نزل راسه على صوت جواله رد بسرعه ونطق بفرحه؛فواز قربنا نحصلها.
فواز ابتسم وطالع في ميرال بعدها صد ونطق؛من جدك تتكلم!!.
مُصعب هز راسه ببتسامه؛ايوا حصلناها بالمستشفى والحين رايحين لها و ان شاءالله بناخدها.
فواز نطق بسرعه ولف لـ ميرال الى طالع فيه بفرحه و أمل؛مستشفى!!ليش شفيها؟.
ميرال بخوف مسكت كتف فواز ونطقت بدموعها آلي ملت عيونها؛ملاّذ شفيها فواز!!.
فواز طالع فيها وحط يده على يدها يهديها بعدها سكت يسمع مُصعب لما تكلم..
مُصعب تنهد ونطق؛ذا اللي انا خايف منه ان شاءالله مافيها شي والله خايف سوا لها شي و تعبوا قلبها.
فواز نطق يحاول يهديه و يهدي ميرال؛لا تخافون ان شاءالله انها بخير,اقل شي عرفنا مكانها.
ميرال همست بخوف؛يارب تكون بخير.
فواز طالع فيها لثواني بعدها نطق؛مُصعب اي شي يصير قول لي لا تخلينا كذا قلقانين.
مُصعب تنهد ونطق؛اوك.
فواز ابتسم بهدوء؛وانت هدي نفسك ان شاءالله بتحصلها.
مُصعب هز راسه؛ان شاءالله,يلا بسكر الحين اكلملك بعدين.
فواز؛اوك.
مُصعب سكر منه ولف لـ فراس ونطق؛خذ هـ لفه بعدها بتحصل المستشفى قدامك.
فراس نطق؛تمام..
خذا لفه آلا سحب فرامل بسرعه بصدمه وصوت الفرامل الي يحك بالشارع لثواني بس وقدر يوقف السياره ولف بسرعه على مُصعب ونطق بصدمه؛وش كان ذاهه!!.
مُصعب صرخ بخوف وصدمه؛ملاّذ!!.
فراس لف له بسرعه بصدمه؛ملاّذ!!البنت الى نبحث عنها!!.
مُصعب فتح الباب وركض لها بسرعه واهي متمدد على الارض ومسكر عيونها و..!


.
الله أكبر,الله أكبر,لا اله الا الله.
,
البارت"127”
,
,
\\بالسياره||مُصعب، فراس//.
,
خذا لفه آلا سحب فرامل بسرعه بصدمه وصوت الفرامل الي يحك بالشارع لثواني بس وقدر يوقف السياره ولف بسرعه على مُصعب ونطق بصدمه؛وش كان ذاهه!!.
مُصعب صرخ بخوف وصدمه؛ملاّذ!!.
فراس لف له بسرعه بصدمه؛ملاّذ!!البنت الى نبحث عنها!!.
مُصعب فتح الباب وركض لها بسرعه واهي متمدد على الارض ومسكر عيونها,نزل لها ومسك وجهها؛ملاّذ انتي بخير,ملاّذ تسمعيني.
ملاّذ بس سمعت صوته فتحت عيونها بسرعه بس شافته امتلت عيونها بدموعها وشهقت وبسرعه رفعت نفسها وضمته؛وينك ليش تأخرت ليش ماخذتني منهم بسرعه.
مُصعب صنم بصدمه لما ضمته وكان العالم اختفى بهاللحظه مافي غيرهم ولا يسمع غير صوت ضربات قلبه و صوتها الخايف واهي تكلمه..
ملاّذ شهقت وسكَّرت عيونها بضيق وحزن يذبحها واهي تسترجع كل شي صار و سمعته دفنت وجهها بحضن مُصعب اكثر و اهي مو حاسه بنفسها أبداً وهمها بس تبعد من هنا بأسرع وقت همست؛خذني من هنا.
مُصعب وكأنه صحى من هالشعور آلي داعب قلبه الميت من فقد محبُوبته,بصوتها الخافت تعدل بجلسته وبعدها عنه ونطق؛انتي بخير صار لك شي!!.
ملاّذ طالعت في رجلها ونطقت؛رجلي تعورني من الطيحه.
مُصعب تنهد وقرب لها ومد يده؛قومي معاي.
ملاّذ طالعت في يده وحطت يدها بيده وقفت بصعوبه بسبب رجلها الى عورتها من الطيحه..
مُصعب تنهد وحاوط خصرها و اهو منزعج من قلبه و ضرباته الغريبه رفع راسه على صوت فراس..
فراس طالع في ملاّذ؛اعذريني بس ماشفتك وانتي تقطعين الشارع.
ملاّذ هزت راسها ببتسامه خفيفه؛لا عادي انا الي مانتبهت لطريق.
مُصعب طالع فيهم؛خلونا نروح بسرعه قبل لا يجون.
ملاّذ بسرعه لفت له وهزت راسها؛اي بسرعه لا يجون.
مُصعب ساعدها لما وصلت لسياره فتح الباب ولما ركبت سكر ورآح ركب قدام بجنب فراس وبعدها فراس حرك السياره..
و مُصعب كل شوي يرفع أنظاره ويطالع فيها من المريه.
ملاّذ كانت طالع في النافذه حقت السياره وسرحانه و كل تفكيرها مُنحصر بالي شافته وسمعته رفعت عيونها بعفويه آلا طاحت بعيون مُصعب اللي يطالع فيها من المرايه تبع السياره,وبسرعه تزلت عيونها بتوتر وصدت طالع في النافذه من جديد.
مُصعب تنهد ونزل راسه بهدوء وطلع جوال وكلم فواز..
فواز رد بسرعه لما شاف رقمها؛هلا مُصعب.
مُصعب نطق بهدوء؛حصلناها الحين جاين لكم..
وبعدها سكر منه بسرعه ولا عطاه فرصه يرد.
,
\\باليخت||فواز، ميرال، عبدالله، اسماء//.
,
فواز بعد الجوال من أذنه بصدمه ونطق؛ذا شفيه.
ميرال صرخت بخوف؛ماتت!!صار لها شي!!.
فواز فز على صرختها بخوف ولف لها؛شفيه من الي ماتت!!.

.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"128”
,
,
\\باليخت||فواز، ميرال، عبدالله، اسماء//.
,
ميرال صرخت بخوف؛ماتت!!صار لها شي!!.
فواز فز على صرختها بخوف ولف لها؛شفيه من الى ماتت!!.
ميرال طالعت فيه بدموعها؛ملاّذ.
فواز طالع فيها لثواني بعدها ضحك بقوهه..
ميرال طالعت فيه بصدمه وضربت صدره؛وجع بعد وجع,اقل شي احترم ألمي وش له تضحك.
فواز ضحك ولما شاف دموعها سكت بسرعه وطالع فيها؛لما تموت صدق وقتها بحترم ألمك.
ميرال صرخت بفرحه و ضحكت وجات بتضمه الى باخر لحظه ستوعبت نفسها وبعدت كم خطوه عنه واهي منحرجه منه..
فواز طالع فيها وهمس؛ابوك يالحظ صدق وش فيها يعني لو ضمتني هذا مُقابل اني متحملها طول اليومين الى راحوا.
اسماء جات لهم ورآها عبدالله؛وش صار؟.
ميرال طالعت فيها وجات وحضنتها بفرحه؛حصلوها.
اسماء ابتسمت وضمتها؛ياقلبي انتي الحمدلله على سلامتها.
ميرال؛الله يسلمك.
عبدالله ابتسم ونطق؛اجل يلا امشوا نروح للفندق اكيد مُصعب بيجيبها هناك.
فواز هز راسه و لف على ميرال؛يلا ميرال.
ميرال خذت شنطتها و راحت ورا فواز..
وعبدالله خذا اسماء وراحوا هم بعد بسيارتهم..
,
\\بالرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
ابو عبدالعزيز ابتسم و فتح الباب؛تو مانور البيت.
صقر ابتسم بهدوء؛منور فيك يالغالي.
نجلاء ابتسمت لما شأفتهم وركضت لهم؛اليوم كنت بتطلع اجل,يبه ليش ماقلت لي اروح معاك.
ابو عبدالعزيز ابتسم؛ماصار شي هذا اهو قدامك بعدين كنتي نايمه ولا بغيت أغير عليك.
نجلاء هزت راسها وطالعت في صقر وابتسمت ابتسامه هاديه؛الحمدلله على السلامه.
صقر طالع فيها؛الله يسلمك.
ابو عبدالعزيز؛يلا ادخلوا ولا مطولين انتم.
ابتسموا بهدوء ودخلوا لداخل و صقر حطوه بغرفه الضيوف الى تحت لان صعب عليه يطلع فوق لغرفته,و تركوه يرتاح..
,
\\بالسياره||قدام مكتب فراس//.
,
نزلوا مُصعب و فراس من السياره..
مُصعب ابتسم لـ فراس وصافحه؛شكراً لك و ماقصرت.
فراس هز راسه ببتسامه؛لا شكر على واجب,وأي تهديدات تجي لك منهم تعيقكم بس عطني اتصال و اجهز لك من أفضل الفرق عندي لـ حراستك و حراسة مُحاميك.
مُصعب لما قال مُحاميتك لف لسياره و شاف ملاّذ الي لين الحين بسياره ولا نزلت خاف وراح لها بسرعه وفتح الباب الى فزت ملاّذ بخوف نطق بسرعه؛هذا انا مُصعب لا تخافين.
ملاّذ حطت يدها على قلبها بخوف و عقدت حواجبها بالم وهزت راسها بهدوء بدون لا تنطق.
مُصعب لاحظ يدها و تعابير وجهها ونطق بخوف؛فيك شي ملاّذ!!.

.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"129”
,
,
\\بالسياره||قدام مكتب فراس//.
,
ملاّذ حطت يدها على قلبها بخوف و عقدت حواجبها بالم وهزت راسها بهدوء بدون لا تنطق.
مُصعب لاحظ يدها و تعابير وجهها ونطق بخوف؛فيك شي ملاّذ!!.
ملاّذ طالعت فيه بستغراب من خوفه و نطقت بهدوء؛لا مافيني شي,بس كنت سرحانه ولما فتحت الباب خفت بس.
مُصعب تنهد بهدوء وسكر عيونه لثواني بس وفتحها ونطق؛زين,انزلي حتى نروح كلهم ينتظرونك.
ملاّذ طالعت فيه؛من!!يعني من الي ينتظرني؟.
مُصعب؛عبدالله و اسماء و ميرال و فواز.
ملاّذ طالعت فيه بصدمه؛ميرال هنا!!وش جابها؟.
مُصعب؛باليوم اللي انخطفتي فيه اهي جات لي هنا.
ملاّذ تنهدت؛الله يعيني عليها.
مُصعب مشى معاها لسياره وقبل لا يركب طالع فيها وقرب لها؛امشي خلينا نجلس على هذي الكراسي نتكلم شوي لان اعرف لما نروح هنا ماراح ألاقي الفرصه.
ملاّذ هزت راسها ومشت وجلست بجنبه ولفت له؛عن وش تبي تكلمني؟.
مُصعب؛انتي قول لي وش صار معاك,كيف وصلتي لـ يديهم؟.
ملاّذ خذت لها نفس ونطقت؛لما تركتني ورحت دخلت لمطعم جلست فيه فتره بعدها طلعت و ماحسيت الا فيهم مسكوني وخذوني معاهم لمصنع بعيد حيل و مهجور و بس هذا اللي صار بكل اختصار.
مُصعب طالع فيها بتدقيق؛بس!!متاكده ماعرفتي اهم مين,او اي شي عنهم.
ملاّذ بهاللحظه رفعت راسها له لثواني طالعت فيه بعدها نطقت بسرعه؛لا ماعرفت اي شي..
بعدها قامت ولفت له؛خلنا نمشي انا تعبت ابي ارتاح.
مُصعب استغرب تصرفاتها و سرحانها بس بسرعه فسره ان بسبب التعب ولا عطى الموضوع اي اهميه,فـ ركب السياره و حرك متجه للفندق وكل شوي يطالع في ملاّذ السرحانه و مستغرب منها..
,
\\سويسرا||بالمطار//.
,
نُهى كانت تمشي بجنبه وعيونها عليه خايفه حيل عليه و من ملامح وجهه اللي وأضح التعب فيها حاولت فيه تأجل رحلتهم بس اهو اصر يرجعون السعوديه..
عبدالعزيز يطالع قدّامه واهو حاس ينظرات نُهى له بس يحاول يتجاهلها,يبي يروح
لـ السعوديه بأسرع وقت يأمن نُهى عند ابوه ويرجع هو لـ سويسرا يشوف له حل لنفسه و للمرض اللي فيه,خذا له نفس عميق و زفر بهدوء وسط نظرات نُهى الخايفه..
نُهى طالعت فيه ونطق؛عزيز لين الحين مُصر على الرجعه.
عبدالعزيز لف لها وابتسم بهدوء لها؛اي مُصر,وانتي اتركيك من هالوساويس انا بخير مافيني الا العافيه.
نُهى ابتسم ونطق؛بس مع هذا اول مانوصل السعوديه بأخذ لك موعد عند دكتور حتى ارتاح اكثر.
عبدالعزيز تنهد منها وضحك بهدوء؛مامنك مفر انتي.
نُهى ابتسمت على نداء طيارتهم فـ راحوا مُتجهين للبوابه..

.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"130”
,
,
\\تركيا||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب وقف سيارته بالمواقف تبع الفندق وبعدها نزل ومعاه ملاّذ وتجهوا للمصعد..
ملاّذ خذت لها نفس وسكَّرت عيونها بهدوء تحس روحها مخنوقه ولا قادره تسوي أي شي,شي وحيد بالها و اهو التخلي عن هالقضيه وان تترك مُصعب يواجه هالحقائق بروحه بدون وجودها معاه.
مُصعب طلع من المصعد ولف شاف ملاّذ تفكر ولين الحينها فيه تنهد؛هذي شفيها حالتها غريبه من جات هنا..
علا صوت شوي حتى تنتبه له ونطق؛ملاّذ!!.
ملاّذ صحت من سرحانها وحست بنفسها وطلعت بسرعه من المصعد واهي منزله راسها و تحاول تتجاهل نظراته لها..
مُصعب لما شافها بتروح لجناحها؛تعالي وين بتروحين كلهم بجناحي ينتظرونك.
ملاّذ تنهدت واهي متخيله ميرال وش بتسوي لها,هزت راسها ومشت معاهه.
,
\\داخل بالجناح//.
,
فواز تافف؛ميرال بس صدع راسي بسببك.
ميرال طالعت فيه و تنهدت؛ماراح ارتاح الا لما أشوفها بعيوني.
اسماء ابتسمت على صوت الباب؛اجل لفي يم الباب و شوفيها.
ميرال لفت بسرعه لما طاحت عيونها عليها ركضت بسرعه وضمتها ودموعها خذت مجراها على خدها؛انتي وين!!حرام عليك خوفتني عليك.
ملاّذ شدت بضمتها لـ ميرال واهي محتاجه
لـ هالحضن ولا ردت عليها.
إسماء لثواني مرت واهم على هالحاله بعدت ميرال من ملاّذ بالقوه لما قدرت تضمها؛الحمدلله على سلامه خوفتينا عليك.
ملاّذ بجمود وجهها همست؛الله يسلمك.
ميرال بس شافت اسماء بعدت عنها قربت وضمتها من جديد وقلبها حاس ان ملاّذ فيها شي,اول بس تضمها تبعدها على طول و ابتسامتها ماتفارق و جهها بأصعب أيامها ليش الحين صارت كذا ليش وجهها بارد يخلوا من اي تعابير!!.
مُصعب طالع فيهم وتنهد اكيد في شي ملاّذ فيها شي بس وش هالشي اللي ماقالته لي,شد على قبضه يده بس طرت في باله فكرت انها اذوها ووصلت لذا الحاله بسببهم,جنون الارض جات براسه من سببب هالفكره نطق بهدوء؛ميرال تعالي هنا خليها تجلس لا تتعب اكثر لان رجلها تعورها.
ميرال هزت راسها وسحبت ملاّذ معاها لحتى جلست على الكنبه و ملاّذ بجنبها وحاضنتها..
عبدالله؛عرفتوا مين اللي اخذها؟.
مُصعب تنهدت؛لا لين الحين.
ميرال همست واهي تمسح على راسها؛ملاّذ شفيك ياقلبي,وش صار و خلاك بذا الحال هاهه!.
عبدالله توه بيتكلم و بيرد على مُصعب,لكن صوت ملاّذ لما بكت خلاه يسكت..
مُصعب لف بسرعه لجهتها وشافها كيف متعلقة بـ ميرال وتبكي من كل قلبها,وصوت شهقاتها اللي قطعت له قلبه بدون شعور ركض لها ونزل للأرض و نصب رجله و الثانيه ثانيها تحته وعيونها طالع في وجهها الغرقان بدموعها,خذا نظره خاطفه على.....!!!.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-19, 10:45 PM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.
لا اله الا الله.
,
البارت"131”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
مُصعب لف بسرعه لجهتها وشافها كيف متعلقة بـ ميرال وتبكي من كل قلبها,وصوت شهقاتها الى قطعت له قلبه بدون شعور ركض لها ونزل للأرض و نصب رجله و الثانيه ثانيها تحته وعيونها طالع في وجهها الغرقان بدموعها,خذا نظره خاطفه على ميرال وكيف ضامتها و دموعها ماليه عيونها ولكن تقاوم نزلوها,وكان بهاللحظه اثبتت أفكاره وهمس بخوف من شكوكه؛ملاّذ!!قولي لي سوو لك شي هناك؟.
ملاّذ طالعت فيه لثواني بعدها هزت راسها ولفت لـ ميرال؛خذيني من هنا,ابي ارجع لـ السعوديه.
مُصعب طالع فيها بصدمه؛كيف يعني تتركني!!و تتركين القضيه.
ملاّذ طالعت فيه لثواني بعدها صدت ونطق؛ميرال.
ميرال وقفت وطالعت في فواز اللي يطالع فيهم بصدمه بعدها بسرعه لفت و ساعدت ملاّذ وقفتها ومشت معاه للباب..
مُصعب لحقهم بصدمه ونطق؛ملاّذ وين بتروحين؟.
طالع فيهم لما راحوا صرخ وضربت الباب برجله بقوهه,غرس يده بـ شعره وشده بقوهه وبسرعه طلع جواله وكلم عبدالعزيز,بس كان جواله مسكر تافف وهمس؛وش صار!!وش صار حتى تتركني بنص ألطريق,معقوله عرفت شي عن القضيه ولا قالت لي!!بس وش مصلحتها حتى ماتقول لي,اوفف بنجني من كثر التفكير.
فواز ركض له لما سمع صوت الضربه حقت الباب ونطق بسرعه؛شفيك وش صار!!.
مُصعب طالع فيه وتأفف؛مادري!!مادري وش صار'وراح لغرفته وضرب الباب بالقوهه'.
فواز سكر عيونه من الصوت وهمس؛هالغبي ناوي ينومنا بالشارع,والله يطلعونا الفندق من كثر مايصفق بيبانهم.
عبدالله طالع في فواز بعدها طالع في باب غرفه مُصعب؛هذا شفيه انجن؟!.
فواز هز أكتافه ونطق؛مادري عنه.
عبدالله؛المهم انا بروح نرتاح شوي وبعدها بنطلع لـ المطار أدور لي رحله برجع السعوديه,لان رتيل جننت اختي و امي.
فواز ابتسم؛ياقلبي اهي يحق لها ساحبين عليها و تاركيها بـ حر الرياض و انتم هنا.
اسماء ضحكت؛عاد لو عارفه انك بتجي كان جبتها معنا و انت تهتم فيها.
فواز رفع يده؛لا شكراً خلوها لكم.
عبدالله ضحك ولف لـ اسماء؛يلا ياقلبي خلينا نمشي.
اسماء خذت شنطتها وطلعت معاهه.
فواز بعد ماطلعوا سكر الباب وراح ورمى نفسه بالكنبه الا شاف جوال ميرال ابتسم وخذاه,وخذا رقمها وسجله عنده بعدها سكر الجوال و ابتسم؛والله واضح انك ماراح تفتكين مني بذا السهوله يالمحاميه ميرال وبتجمعنا ايّام اكثر و أفضل من هذي..
ضحك على نفسه وتمدد على الكنبه لثواني بس و نام.
,
\\نفس الفندق||جناح ملاّذ//.
,
ميرال مدت لها كاس المويه؛اشربي وهدّي نفسك و قولي لي وش صار لك؟.
ملاّذ مسحت دموعها وخذت الكأس شربت منه بعدها حطته على الطاوله وطالعت في ميرال بضيق؛....!!.

.
لا اله الا الله.
,
البارت"132”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
ميرال مدت لها كاس المويه؛اشربي وهدي نفسك و قولي لي وش صار لك؟.
ملاّذ مسحت دموعها وخذت الكأس شربت منه بعدها حطته على الطاوله وطالعت في ميرال بضيق؛مو صاير شي بس مابي اكمل بالقضيه اكثر من كذا,برجع الرياض و بقابل المُحامي عبدالعزيز وبشرح له الموضوع وينتهي كُل شي.
ميرال طالعت فيها بصدمه؛انتي من جدك!!من متى انتي تتركين احد بنص الطريق واهو حاط كُل أماله فيك,السالفه فيها آن عشان كذا بسرعه قول لي وش صاير.
ملاّذ نزلت راسها واهي ماتبي تقول شي لـ ميرال لانها مو متاكده من شي وكلها مُجرد شكوك فقط لا اكثر,خذت لها نفس و حطت راسها على رجول ميرال وسكَّرت عيونها بهدوء..
ميرال طالعت فيها بقهر؛وانتي دايماً كذا تتهربين من كل شي بالنوم,بس مصيرك جايه لي و تقولين لي كل شي..
وقفت وطاح راس ملاّذ على الكنبه,ودخلت الغرفه..
ملاّذ تافف وخذت المخده وحطتها فوق وجهها واهي تبي تنام بس ماتبي تفكر باي شي بس تبي تنام..
,
\\تركيا||المطار//.
,
نزلوا من الطياره و خذوا لهم تاكسي وراحوا للفندق الى حجزوهه..
بعد فتره وصولوا للفندق ونزلوا.
عريب ضحكت وعيونها الدور في المنطقه اللي عند فندقهم و طالع كل شي فيها؛سلطان المكان يجنن.
سلطان ابتسم وقرب لها وباس راسها؛اهم شي انك فرحتي و ان شفت هالضحكه الحلوه.
عريب ضحكت وحاوطت خصرهه ورأسها على صدره؛يخليك لي.
سلطان ابتسم ومشى معاها لدخل الفندق..
عريب وقفت وبعدت عنه وجات قدّامه؛سلطان اصدمني وقول ان بتروح تنام الحين.
سلطان تنهد؛انتي اللي لا تصدميني و تقولين انك تبين تتمشين الحين.
عريب ضحكت و قربت يدها عند وجهه وشدت خدوده؛حبيبي اللي فاهمني.
سلطان بعد يدها عن وجهه و تافف؛شوفي انا ماقدرت انام طول الرحله مو مثلك,فـ عشان كذا يرحم أمك امشي خلينا نزوح لجناحنا و انام وعد بس اصحى بفر بك كل اسطنبول اذا تبين.
عريب قوست ثغرها ومشت قدّامه ولا ردت عليه..
سلطان تافف لما عرف انها زعلت بس راح للاستقبال تبع الفندق وخلص كل الإجراءات بعدها راح وقف قدامها؛امشي يلا.
عريب طالعت فيه؛وين.
سلطان تنهد؛مو تبين تطلعين يلا امشي نطلع قللت لهم يصعدون أغراضنا.
عريب ضحكت بفرحه وباست خده؛عُمري انا.
سلطان دفها عنه ونطق بطيف ابتسامه على شفايفه؛فضحتينا امشي خلصي علي.
عريب ضحكت و مسكت يده و مشت معاهه.
,
\\الفندق||جناح مُصعب//.
,
تافف ورمى الجوال هذي المره العشرين يمكن اللي يكلم فيها عبدالعزيز ولا يرد عليه.
يحس نفسه ضايع مو عارف وش يسوي تافف وسحب جوال وطلع من جناحه رايح لـ جناح ملاّذ,ويبي يعرف منها كل شي.
وقف قدام الباب و..!
.
لا اله الا الله.
,
البارت"133”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
وقف قدام الباب وضرب عليه مره و مرتين وثلاث,لما مد يده بيضرب مره ثانيه الا فتحت ملاّذ الباب..
مُصعب طالع فيها لثواني بعدها نطق؛أمشي معاي لازم نتكلم.
ملاّذ تنهدت وهزت راسها؛مافي شي نتكلم عنه خلاص مُصعب انتهى كل شي,بس اروح الرياض بحول القضيه من جديد للمُحامي عبدالعزيز.
مُصعب تافف؛ماراح اسمح لك تتركيني بنص الطريق,عطيني سبب واحد مُقنع بعدها بتركك وصدقني ماراح تشوفين هالوجه قدامك مره ثانيه.
ملاّذ طالعت فيه بضيق ونطقت؛لا تضغط علي اكثر من كذا,لان مافي شي أقوله لك.
مُصعب طالع في يديها و رفع انظارهه لها؛يمكن مر كم شهر من عرفتك,بس عرفت هشي ان ماتلعبين بيديك كذا الا اذا كنتي تكذبين او متوتره و تحاولين تخفين شي!!ملاّذ قولي وش فيك.
ملاّذ طالعت في يديها وفرقتهم عن بعض وحطتها ورا ظهرها ونطقت؛مُصعب خلاص روح.
مُصعب رفع حاجبه وقرب لها كم خطوه لما صار وجهه قريب من وجها؛أنسي اروح الا لما أخذ اجوبت اسألتي.
ملاّذ بدقات قلبها اللي زادت رجعت على ورا تحاول تهرب منه و من قربه الا ضرب ظهرها بالجدار سكرت عيونها و همست؛بعد عني مافي شي أقوله لك.
مُصعب ابتسم على جنب وحط يدينه الثنين على الجدار و حاصرها؛أعيد واكرر ماراح اروح قبل لا أخذ أجوبت اسألتي.
ملاّذ تاففت ورفعت عيونها بسرعه له الا لما تعلقت عيونها بعيونه صنمت بصدمه وتجمد الدم بعروقها..
مُصعب طالع فيها وضاع بعيونها وكأنها بحر كل ماتعمق فيها غرق اكثر و أكثر بدقات قلبه الا زادت همس وعيونه بعيونها؛ملاّذ!!.
ملاّذ وكأنها صحت من أحلامها على صوته وبسرعه نزلت عيونها وحطت يدها على صدره وهمست؛مُصعب بعد عني خلاص.
مُصعب خذا له نفس بعمق ونطق بصوته الخافت؛ملاّذ صدقيني ماراح أتركك تروحين بذا سهوله,قولي وش فيك وش غير رأيك!!كيف تقدرين تتركيني بنص الطريق وانتي بنفسك قلتي مستحيل اترك احد,وش السبب الى خلاك تتركيني الحين؟.
ملاّذ نزلت راسها بضيق بـ افكارها الى برسلها!!صوت الريم اللي سمعته قبل لا يغمى عليها,و صوت غُفران بالمستشفى,مو معقوله تكون هذي صدفه كيف تكون صدفه!!مافي اي احتمال ثاني غير ان خواتي"مُجرمات"..
تغارقت دموعها بعيونها,لآزم تقول لـ مُصعب اي شي يبعده عنها اي شي!!تذكرت حُبه لزوجته تذكرت دموعه كل ما تذكرها!!تذكرت قهره عليها..
رفعت عيونها الدامعه حتى طاحت بعيونه اللي كلها فضُول و تساؤلات همست بغصه و بضيق بانفاسها اللي تسارعت بسبب دقات قلبها الغير مُنتظمه؛لأني احـ..ــبــ..ــك!!.
.
سبحانك الله أن كنت من الظالمين.
,
البارت"134”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
رفعت عيونها الدامعه حتى طاحت بعيونه اللي كلها فضُول و تساؤلات همست بغصه و بضيق بانفاسها الى تسارعت بسبب دقات قلبها الغير مُنتظمه؛لأني احـ..ــبــ..ــك!!.
مُصعب بصدمه توسعت حدقت عيونه ورجع كم خطوه لورا وصوتها يتردد باذونه,ونظرات عيونه اللي تحولت من فضُول و تساؤلات الى صدمه وعدم تصديق لما شافها بتروح مسك يدها بسرعه ونطق؛مستوعبه وش قلتي قبل شوي!.
ملاّذ طالعت فيه بعيونها اللي ملتها دموعها وهمست؛خلاص اتركني تكفى..
سحبت يدها بسرعه منه وركضت لداخل جناحها وسكَّرت الباب,تسندت على الباب ويدها على صدرها بقلبها اللي تحسه بيطلع من داخلها من قوه ضرباته غطت يدها بوجهها وهست؛خلاص ليش قلبي كذا!!ليش احس بيطلع من داخل هذا انتي سويتي اللي تبين و مُصعب مستحيل يطالع فيك من جديد,لان مستحيل يحبك او يفكر فيك دام ان زوجته عايشه بداخله..
راحت لصاله ورمت نفسها على الكنبه و في بالها لين الحين صوت مُصعب و نظراته..
,
\\برا الجناح||مُصعب//.
,
لين الحين واقف وعيونه معلقه على الباب بصدمه واهو يتذكر شكلها عيونها الزرقاء اللي زادت جمالها و سحرها دموعها!!انفاسها خوفها و توترها,همس بصدمه؛وش سويتي يـ ملاّذ!!ليش قلتي كذا ليش قلتي لي هالشي,ليش تبيني أبعدك عني وانا بحاجه لك..
تافف وضرب الارض برجله وصوتها مو قادره يطلعه من تفكيره و يتردد باذونه مثل الصدى,غرس يده بشعره ويحس نفسه ضايع و مو عارف كيف يتصرف,خذا له نفس و رجع لجناحه دخل وشاف فواز نايم تافف كان يبي يقول له يمكن يقول له كيف يتصرف,دخل غرفته ورمى نفسه على سريره وخذا جواله وفتح صوره هو و ايلاف حس بضيق يملأ داخله نطق بهمس؛شوفي حالتي من بعدك!!كيف هان عليك تتركيني ضايع كذا,كيف تبين اسمح لقلبي يميل لغيرك!!ليش يصير معي كذا,ليتك يـ ملاّذ سكتي ليتك ماقلتي لي هالكلام!!..
وقف واهو ناوي يطلع من الفندق ويبعد عنها ويحاول يرتب أفكاره بعد ما بعثرتها كلها بكلمه وحده قلبت حاله فوق تحت,واهو يحاول يبعد صورت ملاّذ من خياله و تفكيره..
,
\\تركيا||ايلاف//.
,
طالعت في الفندق بنضرات هاديه,هي خسرت كل شي في حياتها!!خسرت مُصعب,خسرت اخوها,خسرت أمها و ابوها,والحين خسرت الوليد..
وش بعد باقي حتى لا تخاطر فيه بتروح و تقول له كل شي وقتها اهو يقرر بنفسه,لي متى واهي عايشه كذا و متخبيه من الكل..
تقدمت ودخلت الفندق الا حست في يدي تمسكها وتسحبها له..
ايلاف صرخت؛ساعدوني,اتركني!!ساعدو. .
الا لما لفت وطالعت في وجهه سكتت بصدمه وانقطع صوتها..!!.
.
سبحانك الله أن كنت من الظالمين.
,
البارت"135”
,
,
\\بـ الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
"و كـ تقديم للوقت,وصلوا عبدالعزيز و نُهى الرياض و بعد استقبال العائله لهم,راحوا لـ جناح عبدالعزيز حتى يرتاحون من الطياره".
,
نُهى طلعت ولا حصلت عبدالعزيز بالسرير استغربت لان لما طلعت كان في قربت لما سمعت صوته يتكلم برا الجناح..
عبدالعزيز بصدمه؛ملاّذ من جدك انتي,كيف تتركينه؟.
ملاّذ تنهدت؛افهم علي انا مستحيل أكمل في هالقضيه ما عندي ألقوهه لذا شي.
عبدالعزيز عقد حواجبه؛كيف يعني ماعندك القوهه انتي أقوى البنات آللي عرفتهم بـ مجالنا هذا,مافي قضيه الا و ربحتيها كيف الحين تتركين هالقضيه واهي بنسبه لك سهله وتقدرين عليها.
ملاّذ هزت راسها ونطق؛لا عبدالعزيز خذ هالقضيه اهي من الاول لك,ودام ان انت رجعت الرياض بتقدر تحلها.
عبدالعزيز تنهد ونطق بصوت مُنخفض حتى لا تسمع نُهى؛ماراح اجلس بالرياض كلها أسبوع او أسبوعين و ارجع لـ سويسرا لان عندي رحله علاج.
ملاّذ عقدت حواجبها؛ليش شفيك؟.
عبدالعزيز؛مو مهم اهم شي شوفي مُصعب,اتصل علي ولا خمسين مره والحين انا اتصل عليه ولا يرد شوفيه و طمنيني عليه وقولي له انك بتاخذين هالقضيه من جديد.
ملاّذ نطق بسرعه؛لا عبدالعزيز بـ..!!.
عبدالعزيز قاطعها؛مابي اسمع اي اعذار,يلا مع السلامه..
وسكر منها.
نُهى قربت ونطقت بخوف؛اي رحله علاج عبدالعزيز!.
عبدالعزيز فز بخوف ولف بسرعه؛نُهى!!انتي من متى هنا؟.
نُهى قربت منه اكثر ونطقت بخوف؛رد علي انت شفيك,عزيز لا تقول بتتركني مثل ما تركني أبوي.
عبدالعزيز طالع في عيونها اللي ملتها دموعها قرب منها وحط يدينه على وجهها ونطق ببتسامه هاديه عكس الوجع اللي بداخله؛ماراح أتركك صدقيني,بس رجلي تعورني من فتره طويله بروح اشوف وش فيه وارجع صدقيني.
نُهى ضمته بخوف ونطقت؛بروح معك.
عبدالعزيز تنهد ومسح على شعرها؛نُهى وش تسوين معاي هناك طول وقتي بكون في المستشفى,وغير كذا انا عاجز اهتم بنفسي كيف تبيني اهتم فيك اذا رحلتي معي.
نُهى بعدت عنه بضيق لما سمعت صوت ابو عبدالعزيز ينادي عليهم..
عبدالعزيز ابتسم وطالع فيها ومسح دموعها؛يلا امسحي دموعك وخلّينا ننزل لهم تحت.
نُهى تنهدت وهزت راسها؛زين خلني اروح اجيب و شاحي اكيد صقر تحت.
عبدالعزيز؛اوك بنتظرك.
نُهى دخلت بسرعه وجابت وشاحها بعدها نزلت مع عبدالعزيز لتحت..
,
\\تركيا||الفندق//.
,
الا لما لفت وطالعت في وجهه سكتت بصدمه وانقطع صوتها..!!.
الوليد حط يده على فمها ونطق؛انتي مجنونه وش جابك هنا!!اول ماقال لي السايق حقك جيت لك انتي ناويه تذبحين نفسك.
صنم بصدمه و اهو يشوف مُصعب يمشي بتجاهم..!!.

.
سبحانك الله أن كنت من الظالمين.
,
البارت"136”
,
,
\\تركيا||الفيلا//.
,
الريم صرخت فيه؛كيف يعني هربت!!من جدك انت تتكلم.
عادل تافف؛اي هربت كله بفضل اختك جات وخلتني التهي عن ملاّذ و هربت,ابي أفهم انتي ليش تقولين لها عن ملاّذ.
الريم طالعت فيه ونطقت؛ماقلت لها شي,اكيد سمعتني وانا أكلمك.
عادل تنهد؛صار الى صار,الحين دوري لنا حل وش بنسوي.
الريم تاففت و راحت وجلست على كرسيها؛مادري خلنا نصبر ونشوف وش آخرتها معهم,قولي وش صار على ايلاف؟.
عادل جلست وطالع فيها؛لا جديد تروح لـ شغلها و ترجع من جديد للبيت اللي تسكن فيه.
الريم؛و الدكتور!.
عادل؛اذا قصدك الوليد فـ نفس حالته وشكله يحاول يتقرب من ايلاف.
الريم ابتسمت بهدوء؛زين اجل اذا حبها و اهي نفس الشي بتنسى مُصعب و تفكنا من شرها.
عادل؛والله ماضنتي هالشي يصير,بس كل شي جايز.
,
\\تركيا||الفندق//.
,
صنم بصدمه و اهو يشوف مُصعب يمشي بتجاهم لف ايلاف بحيث تعطي مُصعب ظهرها ونطق بسرعه؛لا طالعين وراك!.
ايلاف عقدت حواجبها بستغراب ولفت بسرعه الا ماطاحت عيونها على عيون مُصعب الى أنشل عن الحركه..
الوليد بسرعه لف ايلاف له وهمس؛انتي وش سويتي!.
مُصعب وقف بصدمه و أنشل عن الحركه بس طالع فيها,اهي ايلاف قرب بسرعه الا لما وقف بصدمه و اهو يسمع اللي قاله الوليد..
الوليد ابتسم بسرعه ومسك يد ايلاف و نطق حتى يسمعه مُصعب؛تغريد ياقلبي أمشي خلينا نطلع من هنا.
ايلاف طالعت فيه بصدمه لما حاوط خصرها و مشوا واهم معطين مُصعب ظهرهم,نطقت بقهر؛ليش كان تركتني اقول لك كل شي و ارتاح.
الوليد؛خلينا نطلع من هنا بعدها نتفاهم.
" عند مُصعب".
يطالع فيهم بصدمه ليما اختفوا عن أنظارهه همس بصدمه؛مو معقوله كل هالشبه!!..
طلع وراهم واهو يراقبهم لما ركبوا سياره الوليد و حركوا..
تنهد بضيق وهمس؛الله يرحمك..
بعدها طلع من الفندق و ركب سيارته وحرك واهو جاهل وين بيروح له.
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
نجلاء تقدمت وضربت على باب غرفته ونطقت؛صقر يلا مطول كلنا ننتظرك حتى نتغدا,صقررر..
انتظرت لثواني ولا رد عليها فـ فتحت الباب ودخلت شافته لين الحين نايم تاففت وقربت لـ سريره ومدت يدها وهزته؛صقر وجع احنا ننتظرك و شوي و نموت من الجوع و انت حضرتك نايم,يلا قوم..
صقر تافف ودفن وجهه بالمخده وهمس بصوته اللي كله نوم؛بس خلاص اطلعي أزعجتيني.
نجلاء مسكت يده واهي تحاول تسحبه معاها لما قام معاها ودفته للحمام'الله يكرمكم"ونطقت؛بسرعه غسل وجهك لان تأخرنا عليهم.
صقر فتح المويه وحط يده تحتها لما تجمع فيها كثير بعدها رفعها وكبها على نجلاء و...!.

.
اللهم صَل و سلم على نبينا محمد.
,
البارت"137”
,
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
صقر فتح المويه وحط يده تحتها ليما تجمع فيها كثير بعدها رفعها وكبها على نجلاء و ضحك بقوه لما صرخت وشهقت؛مايصلح الصراخ فـ الحمام لا يدخلك جني,كنك ناقصه هبل.
نجلاء مسحت وجهها وضربته؛الشرهه على اصلا الى أجي اصحيك,عساك ماكليت طول عمرك يـ شيخ..
وطلعت بسرعه وراحت لغرفتها بما انها بجنب غرفه صقر,حتى تبدل ملابسها..
صقر ضحك بقوهه على شكلها ومسح وجهه بالمنشفه وبدل بجامته بهدوء وبطئ بسبب جرحه ونزل لتحت..
ابو عبدالعزيز؛وين نجلاء؟.
صقر ابتسم لما تذكر شكلها ونطق؛بغرفتها.
ابو عبدالعزيز تافف؛وأنتم تجون لـ سفره بتقصيد,متى بنأكل يعني.
نُهى لفت له ببتسامه؛اروح أشوفها.
عبدالعزيز مسك يدها لما جات بتروح؛لا الحين بتجي يمكن بتسوي شغله بـ غرفتها و تجي.
ابو عبدالعزيز ببتسامه هز راسه؛صح كلام عبدالعزيز الحين بتجي,لان اخاف تروحين تناديها و تختفين انتي بعد.
نُهى ضحكت بهدوء ولفت على صوت نجلاء..
نجلاء نزلت من الدرج بسرعه وببتسامه؛جيت.
ابو عبدالعزيز؛اخيراً,سمّوا بالله..
وبدوا ياكلون وسط سوالفهم و ضحكهم..
عبدالعزيز سكت واهو يحس بدوخه تأسره وبداخل يقول"مو وقته"مسك يد نُهى الى على الكرسي وقرب من اذونها وهمس؛ساعديني اصعد فوق,ولا تبيني لهم شي.
نُهى بخوف لفت له وشافت ملامح وجهه كيف تغيرت بدقات قلبها اللي زادت بخوف همست؛عزيز شفيك!!.
عبدالعزيز سكر عيونه بالم عظيم براسه همس واهو عاجز حتى عن النطق؛نُهى يلا.
نُهى وقفت بسرعه واهي متوتر الا بنظرات الكل تتوجه لها بستغراب,سرعان مارسمت على شافيفها ابتسامه توتر ونطق؛أكرمك الله يـ عمي!.
آبو عبدالعزيز عيونه على عبدالعزيز اللي منزل راسه و مو واضحه ملامحه له بس مستغرب من تغيره,الا رفع راسه وابتسم ورد عليها؛بالعافيه.
نُهى نزلت أنظارها لـ عبدالعزيز ومسكت يده؛عزيز قوم معاي حتى تنام واضح التعب بوجهك بسبب الطياره.
عبدالعزيز وقف معاها وتسند عليها لان مو قادر يوازن نفسه..
نُهى لما بعدت شوي عن أنظار العائله حاوطت خصره وخلته يستند عليها وبخوف؛عزيز بتقدر تصعد لـ فوق!.
عبدالعزيز هز راسه بتعب وسند راسه على راسها بسبب فارق الطول اللي بينهم ونطق بتعب؛أقدر بس بسرعه ماراح اقدر أوقف اكثر من كذا.
نُهى تافف بخوف؛كله منك وش فيه لو رحت للمستشفى معاي,وشفنا وش فيك.
عبدالعزيز تنهد لما وصلوا للباب فتح الباب وشد على يدها اللي بيده من قوه ألمه بدون لا يحس بنفسه..
نُهى بالم بدموعها اللي ملت عيونها؛عبدالعزيز بعد يدك آلمتني..
الا لما قربوا من السرير بعدته عنها بألم وطاح..!.
.
اللهم صَل و سلم على نبينا محمد.
,
البارت"138”
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||نُهى، عبدالعزيز//.
,
عبدالعزيز تنهد لما وصلوا للباب فتح الباب وشد على يدها اللي بيده من قوه ألمه بدون لا يحس بنفسه..
نُهى بالم بدموعها اللي ملت عيونها؛عبدالعزيز بعد يدك آلمتني..
الا لما قربوا من السرير بعدته عنها بألم وطاح على السرير,وعيونها على يدها اللي تحول لونها للأحمر من قوه قبضه عبدالعزيز عليها..
عبدالعزيز فتح عيونه بخفه واهو عاجز على فتحها من قوه الالم و الصُداع اللي اجتاح راسه,مسك يدها وسحبها لين جلست على السرير طالع في يدها اللي عورها وقربها له وطبع بوسه على يدها بعدها حط راسه بحضنها وهمس بضيق و الم؛نُهى أسف!.
نُهى مسحت دموعها بسرعه وقربت يدها وحطتها على شعرهه وبهمس؛ماصار شي,نام انت و ارتاح لان بعد ماتصحى بروح للمستشفى نشوف وش فيك.
عبدالعزيز تنهد بضيق وبعد عنها واعتدل وتمدد على السرير وطالع فيها بنظرات هاديه؛لا تصرين على اكثر,ماراح اروح.
نُهى دمعت عيونها بضيق؛انت دور على شقاك!وش فيها اذا رحت.
عبدالعزيز تنهد بضيق ومسك يدها؛نُهى خلاص ليش كل هالاصرار,انا اعرف وش فيني ولا لي علاج عند احد و هذي حالات تجي لي من فتره لي فتره وتروح.
نُهى قوست ثغرها و العبره خنقتها؛تدري أبوي بالفترة اللي راحت تعب كثير ودايماً اقول له خلينا نروح لدكتور وشف وش صار توفى ولا فاده عناده,عزيز أترجاك لا تخليني أعيش هالشعور مره ثانيه.
عبدالعزيز ابتسم لها رغم الالم اللي يحس بيذبحه وقرب ومسح دموعها وبهدوء؛خلاص بروح معك,بس لا اشوف هالدموع من جديد فاهمه.
نُهى سرعان ما ارسمت ابتسامه واسعه على شفايفها بفرحه وهزت راسها؛فاهمه.
عبدالعزيز تنهد واهو مازال مبتسم لها,رجع لورا ليما سند ظهره على السرير ونطق؛نُهى جيبي لي كاس مويه.
نُهى هزت راسها و راحت للمطبخ الصغير الى بجناحهم حتى تجيب له مويه..
عبدالعزيز لما راحت وقف بصعوبه واهو يجر خطواته بتعب ومستند على الجدار ليما وصل لدرج حق ملابسه طلع منه علبه الادويه حقته وخذا الدواء اللي وصفه له الدكتور على أمل انه يخفف عليه شوي من هالالم اللي بيذبحه بعدها راح وتمدد على السرير مره ثانيه بـ نفس الوقت دخلت نُهى ومعاها الكأس ومدته له..
عبدالعزيز ابتسم لها وخذا الكأس شرب شوي بعدها مده لها ونطق بهدوء؛سكري الأنوار معاك بنام.
نُهى راحت وسكَّرت الأنوار بعدها جلست بالصاله تقلب في جوالها لان مافيها نوم..
,
\\تركيا||الفندق//.
,
غطت وجهها بفشله وهمست؛قلت له احبك!!.
ميرال بققت عيونها بصدمه ونطق؛عيدي!!عيدي وش قلتي له؟.
ملاّذ طالعت فيها بفشله وتأفف وغطت وجهها بالمخده؛انا و..!!.

.
اللهم صَل و سلم على نبينا محمد.
,
البارت"139”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
ملاّذ طالعت فيها بفشله وتأفف وغطت وجهها بالمخده؛انا وش سويت بنفس.
ميرال طالعت فيها وبعدت المخده عن وجهها؛هيه انتي تركتك كم ساعه لان نمت وسويتي كل ذا!مجنونه انتي وش يعني تقولين له احبك,صاحيه انتي بكامله قواك العقليه لما قلتيها.
ملاّذ غطت وجهها بيدها وفيها الصيحه؛ميرال خلاص اسكتي.
ميرال شالت يديها عن وجهها؛طالعي فيني,انتي شفتي بنت تعترف بحُبها اول!وش ذا الشفاحه اصبري لما هو يعترف لك وش له كل ذا الحماس.
ملاّذ طالعت في ميرال و ضربتها؛وجع وجع بعد وش شافحه!ياحماره انا ماحبه اصلا بس قلت كذا عـ..!!.
ميرال قاطعها بصدمه وصرخت بوجهها؛بعد تقولين له انك تحبينه و تلعبين بمشاعرهه اخر شي ماتحبينه!!ابي افهم انتي وش تحسين فيه.
ملاّذ قوست ثغرها والعبره خانقتها؛لا تصارخين علي وقولي وش أسوي الحين!.
ميرال بعصبيه كانت بتصرخ اللي صوت الباب يقطع عليها,تافف وراحت بسرعه وفتحت الباب و صرخت؛نننعععممم!!!خخييرر!!ال� �احد مايعرف حتى يتكلم فـ..!!..
الا سكتت وبلعت كلامها لما شافت وجهه فواز المنصدم بلعت ريقها بـ فشله وطالعت فيه بدون لا تتكلم..
فواز بصدمه نطق؛والله بس جيت اعطيك جوالك و بروح يعني ماكنت اقصد يعني وش..!!
ميرال كتمت ضحكتها ونطقت؛طيب وش فيك كذا خفت!!.
فواز تعدل لما حس على نفسه و مد الجوال لها؛خذي ذا جوالك"وبضحك نطق"حطي عليه قفل لا تثقين في العالم.
ميرال بققت عيونها بصدمه؛لا تقول انك فتشته.
فواز ضحك ورفع حاجبه؛لا عاد مو لذا الدرجه بس خذيت رقمك.
بعدها ضحك لما شاف تعابير وجهها وراح بسرعه لجناح مُصعب.
ميرال لحقته بتتهاوش معاه لما شافته راح للجناح ركضت بسرعه قبل لا يدخل الا سكر الباب في وجهها صرخت و ضربت الباب برجلها؛وجع بعد!انا ليش ربي بلاني بذا المجانين وحده تعترف لشخص بحُبها واهي ماتحبه والثاني يفتش بجوالي وياخذ رقمي,وجع مو حياة مستشفى مجانين.
ضربت الباب مره ثانيه وصرخت؛اعلمك خلني بس أفضى لك.
بعدها راحت ودخلت الجناح تلفتت دور على ملاّذ مالقتها عرفت انها طلعت من الجناح تافف وسحبت شنطتها ولحقتها بسرعه قبل لا تبعد.
,
\\بالفندق نفسه||الوليد،ايلاف//.
,
كانوا جالسين بالحديقة التابعه للفندق.
ايلاف تاففت و طالعت فيه؛ليش جيت!بوقت ما انا جمعت كل شجاعتي وبقول له ليش تخرب كل شي.
الوليد طالع فيها بهدوء؛ابي أساعدك بس اكيد في طريقه أسهل من ذي و اقل خطوره,وبنفس الوقت تنجين انتي و مُصعب منها ولا نسيتي انك..!
سكت على صوت بنت تصارخ باسم"ملاّذ"..
ملاّذ اللي كانت جالسه على الكرسي اللي يقابل ايلاف و الوليد..!
.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"140”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
اما ملاّذ كانت جالسه على الكرسي اللي يقابل ايلاف و الوليد.
ايلاف طالعت في الوليد بستغراب لما سكت فـ لفت تشوف وش يطالع و شافت ملاّذ الجالسه على الكرسي و ميرال اللي واضح تعابير الغضب على وجهه فـ سكتت اهي بعد بفضول تبي تعرف وش فيه..
ميرال بس وصلت لـ ملاّذ تكتفت ونطقت؛انتي وين رحتي؟.
ملاّذ تافف وسكَّرت اذونها؛بس مابي اسمع اي شي عن ذا الموضوع سكريه يرحم أمك كافي أني متندمه قد شعر راسي.
ميرال جلست جنبها ورفعت حاجبها؛انتي وش تقولين كيف تبيني أسكر موضوع مثل كذا!!ملاّذ اشرحي لي كل شي,كيف تقولين لـ مُصعب انك تحبينه كيف بطالعين بوجهه وانتي المُحاميه حقته.
ايلاف بصدمه طالعت فيها و جا في بالها مُصعب زوجها فـ جلست تسمع لهم بهتمام واهي بحاله صدمه..
ملاّذ طالعت في ميرال بضيق و همست؛كنت مجبورهه.
ميرال؛كيف يعني مجبوره اشرحي لي اكثر.
ملاّذ رفعت وجهها وطالعت في ميرال؛عرفت بعض الأشياء بس مو متاكده منها,أشياء مستحيل تخليني اكمل القضيه معاهه!عشان كذا قلت له احبك مُصعب يحب زوجته لو اهي تحت التراب و مستحيل يطالع فيني,بذا ألطريقه مُصعب بيعد عني وانا برجع الرياض و تنقطع صلتي فيه ببساطه.
ميرال طالعت فيها بهتمام؛وش عرفتي!!قولي لي وش هاللي عرفتيه حتى يخليك تتركين القضيه وانتي بعمرك ماتركتي اي قضيه,بعدين مافكرتي بـ مُصعب لما قلتي له هالشي ماتخيلتي كيف بتلخبطيه وتقلبينه فوق تحت,قول لي وش هالسبب وش عرفتي.
ملاّذ بلعت ريقها بصعوبه و دمعت عيونها وقربت لـ ميرال و كأنها تهمس في اذونها؛عرفت أشياء مستحيل تكون صدفه مستحيل,أولها لما خطفوني سمعت صوت الريم و كأنها هي اللي مخططه لـ خطفي,بعدها في المستشفى سمعت صوت غُفران!قولي لي ذي ممكن تكون صدفه؟قولي لي خواتي مو مُجرمات مو اهم اللي قتلوا ابو مُصعب.
ماقدرت تكمل الا انفجرت تبكي وضمت ميرال ومن بين بكيها نطقت؛كـ..يـ..ـف يصير كذا!مـيـرال انا بين نارين,مو عارفه وش أسوي او كيف أتصرف!!بين ان أبيع خواتي او اخون مهنتي و مُصعب اللي وثق فيني.
ميرال طالع قدامها بصدمه من اللي سمعته كيف يكون لـ الريم و غُفران يد في جريمه القتل تبع ابو مُصعب!بعدت ملاّذ ومسحت دموعها و ببتسامه هاديه نطق؛بنلاقي حل صدقيني,يمكن تكون كل ذي شُكوك ولا لها صحه,يمكن تكون تخيولات بناها عقلك,يمكن خواتك مالهم يد بذا الموضوع كيف يوصلون لـ مُصعب و أهله.
ملاّذ طالعت فيها و هزت راسها بـ أمل؛صح يمكن!.
ميرال ابتسمت ومسكت يدها واهي تبطط عليها حتى تهديها,رفعت صوتها على صوت ايلاف طالعت فيها بستغراب.
ايلاف طالعت في ملاّذ بـ..!!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-19, 10:49 PM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"141”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
ميرال ابتسمت ومسكت يدها واهي تطبطب عليها حتى تهديها,رفعت صوتها على صوت ايلاف طالعت فيها بستغراب.
ايلاف طالعت في ملاّذ بهدوء؛انتي مُحاميه مُصعب الـ###؟.
ملاّذ مسحت دموعها و طالعت فيها؛ايوا امري بغيتي شي؟.
ايلاف طالعت فيها وخذت لها نفس؛ابي أساعدك بالقضيه بس بدون علم مُصعب.
ملاّذ طالعت فيها بهتمام؛وانتي من!.
ايلاف تنهدت ونطقت؛تغريد,بس ذا مو مهم بس جيت اقول لك ان ابي أساعدك.
ملاّذ نطقت بهدوء؛بس انا تركت القضيه عشان كذا بعطيك رقم المُحامي عبدالعزيز اهو الى بياخذ للقضيه تقدرين تكـ..!!.
ميرال قاطعتها؛اوك نبيك تساعدينا بس وش بتساعدينا فيه؟.
ايلاف نطقت بهدوء وعيونها على ملاّذ؛الكاميرات حقت المُراقبه الى بالمنطقه القريبة من بيت ابو مُصعب,بتوضح لكم كل شي.
ملاّذ ابتسمت بهدوء؛على بالك مافكرنا بذا شي بس للأسف كُل الكاميرات ذاك الوقت متعطله لصيانه.
ايلاف ابتسمت بنفس ابتسامتها ونطقت؛بس السالفه مو كذا,الاشرطة موجوده ومع المُجرم الحقيقي.
ميرال بسرعه نطقت؛وانتي تعرفين المُجرم؟.
ايلاف طالعت فيهم لثواني بعدها نطق؛ايوا اعرف و كنت وحده من الشهُود على ذا الجريمه.
ملاّذ خذت لها نفس ونطقت؛وش يضمن لنا صحت كلامك!.
ايلاف بثقه نطقت؛اقدر اجيب لك هذي الاشرطة بس احتاج مُساعدتك.
ملاّذ عقد حوابها؛مُساعدتي!في اي موضع بالضبط؟.
ايلاف؛انتي الوحيدة الى تقدرين تدخلين بيت المُجرم الحقيقي,ودخليني معاك.
ملاّذ طالعت فيها بعد فهم؛وضحي اكثر!.
ايلاف؛بختصار سماعك لـ صوت أخواتك ماكان من خيالك,لا أخواتك لهم جُزء كبير بالي صار.
ملاّذ لفت بسرعه لـ ميرال وطالعت فيها بصدمه بعدها لفت لـ ايلاف؛كيف يعني!!.
ايلاف نطقت بهدوء؛بقول لك كل شي بـ..!!.
الوليد قطع عليها لما جا لها بسرعه ومسكها ونطق واهو قريب عند إذنها ويهمس لها؛مُصعب جا للفندق,خلينا نطلع بسرعه من هنا.
ايلاف هزت راسها و طالعت في جوال ملاّذ اللي بيدها سحبته وكتبت رقمها بسرعه و رجعت الجوال؛على ذا الرقم باتواصل معاك,بس لا تنسين مُصعب ماراح يعرف فيني..
بعدها راحت بسرعه مع الوليد تاركين وراهم ملاّذ و ميرال المصدومين بسالفه ان غُفران و الريم لهم يد بذا القضيه..
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
صقر طالع في ابوه ونطق بهدوء؛يبه انا برجع لـ شقتي.
ابو عبدالعزيز طالع فيه بستغراب؛وليش ترجع!!انا ماقلت لك أنسى ذا الموضوع و الشقه انساها مالك طلعه من ذا البيت.
صقر تنهد بضيق ونطق؛انت ماتبي راحتي؟.
ابو عبدالعزيز طالع فيه ونطق؛ومن اللي مايبي راحت ولده.
صقر؛اجل خلاص اتركني اروح انا..!!.


.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"142”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
مُصعب رفع أنظاره وطاحت على ملاّذ و ميرال الجالسين بوسط الحديقه,عقد حواجبه بستغراب و اهو يشوف ملاّذ الى تبكي تنهد بضيق و همس؛فيها شي اكيد,بس ليش ساكته!!ليش ماقالت لي وش اللي صاير فيها..
تافف وسحب جواله اللي يدق وشاف المُتصل عبدالعزيز خذا له نفس ورد؛وأخيرا رديت!.
عبدالعزيز تنهد ونطق؛صدقني ماقدرت كنت تعبان شوي بعد الطياره ولا جات لي الفرصه أرد على اتصالاتك,وغير كذا اتصلت بس انت اللي مارديت.
مُصعب تنهد بضيق ونطق؛عرفت؟ملاّذ تركت القضيه.
عبدالعزيز؛إيوا اتصلت علي وطلبت مني امسكها..
مُصعب نطق بسرعه؛لا تقول انك و افقت تمسكها!.
عبدالعزيز ضحك بهدوء ونطق؛لا تخاف رفضت وقلت لها ماراح اقدر امسكها,و أضح ملاّذ تقدمت في هالقضيه و مابي اخذها و أبدا انا من جديد و تنتظر انت اكثر,فـ رفضت ان اخذها.
مُصعب طالع في ملاّذ ونطق بضيق واهو يشوف كيف ميرال ضامتها واهي تبكي؛ملاّذ متغيرة يـ عبدالعزيز!من بعد ماخطفوها هالكلاب واهي متغيرة,قلبي حاس ان فيها شي!!و شي كبير لـدرجه انها تنسحب من القضيه,بس عجزت اعرف وش.
عبدالعزيز تنهد؛حاول تعرف طيب.
مُصعب بهدوء نطق؛بنت بينا حواجز صرت حتى عاجز أحط عيني بعينها,انت حاول تعرف منها شي وقول لي.
عبدالعزيز بستغراب؛عن اي حواجز تتكلم؟.
مُصعب نطق بهدوء؛مو مهم,انت كلمها وقول لي وش بتقول لك.
عبدالعزيز؛مُصعب انا كلمتها بس مو راضيه تقول لي شي,انت معاها كلمها يمكن تقول لك شي لو ايش ذا الحواجز اللي بينكم في النهاية انتم اجتمعتوا عشان شغل و مجبُرين تنهونه.
مُصعب هز راسه ولين الحين عيونه على ملاّذ وكيف ميرال تحاول تهدي فيها بس مو قادرهه؛بكلمها بس مو الحين,الوضع بينا مو ذاك الزود.
عبدالعزيز؛اوك براحتك,بس اسمع انا برجع لـ سويسرا يعني ماراح اقدر أمسك قضيتك يعني سو كل شي وأقنعها ترجع للقضيه.
مُصعب؛ليش وش عندك بـ سويسرا.
عبدالعزيز؛لما تجي الرياض بقول لك,يلا انا بسكر الحين لان بطلع.
مُصعب؛اوك بحفظ الله..
بعدها سكر ورفع عيونه يدور على ملاّذ و ميرال ماحصلهم تنهد ولف ودخل للفندق.
وهذا كله صار تحت أنظار ايلاف اللي القهر و الضيق كلا قلبها و اهي تشوف نظرات مُصعب لـ ملاّذ..
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
"جناح عبدالعزيز و نُهى"..
,
عبدالعزيز سكر من مُصعب وطلع من الغرفه شاف نُهى ابتسم لها بهدوء بعدها راح وجلس جنبها.
نُهى ابتسمت بهدوء ونطقت؛يلا آلبس حتى نروح للمستشفى.
عبدالعزيز تنهد بضيق؛وانتي لين الحين عند ذا الموضوع ماسكرتيه.
نُهى بعناد نطقت؛ولا راح آسكره لين أطمن عليك.
عبدالعزيز خذا له نفس.


.
سبحان الله و بحمده.
,
البارت"143”
,
,
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
صقر طالع في ابوه ونطق بهدوء؛يبه انا برجع لـ شقتي.
ابو عبدالعزيز طالع فيه بستغراب؛وليش ترجع!!انا ماقلت لك أنسى ذا الموضوع و الشقه انساها مالك طلعه من ذا البيت.
صقر تنهد بضيق ونطق؛انت ماتبي راحتي؟.
ابو عبدالعزيز طالع فيه ونطق؛ومن الى مايبي راحت ولده.
صقر؛اجل خلاص اتركني اروح انا مرتاح هناك,بعدين منها نُهى ترتاح اكثر في البيت اذا صرت مو موجود.
ابو عبدالعزيز طالع فيه بهدوء؛في شي مضايقك في هالبيت,ليش فجاءه تبي تروح منه؟.
صقر نزل راسه ونطق؛يبه تكفى لا تردني انا بفترهه ماتسمح لي أكون في هالبيت,ابي اطلع و أكون بروحي و مُستقل بنفسي.
ابو عبدالعزيز خذا له نفس بعدها نطق؛لك اللي تبي بس هاهه لفتره قصيره و ترجع هنا.
صقر ابتسم وقف وراح باس راس ابوه ونطق؛الله يخليك لي..
بعدها راح لغرفته وبدا يرتب ملابسه و الأشياء المُهمة اللي بيحتاجها بشنطة..
نجلاء طلعت من غرفتها وكانت بتنزل بس شافته باب غرفه صقر مفتوح فـ راحت و دخلت الغرفه عقدت حواجبها بستغراب و نطقت؛على وين؟.
صقر رفع ظهره بعد ماكان منحني ولف لها ونطق بهدوء؛راجع على شقتي.
نجلاء طالعت فيه بصدمه؛اي شقه!!أبوي رضا انك تروح؟.
صقر؛ايوا.
نجلاء طالعت فيه بهدوء ونطقت؛انت شفيك!!ترا صار لك فتره و انت رافع لي ضغطي من تغييراتك الغريبه ذي,ومن تجاهلك لي.
صقر تنهد ولف يكمل باقي ملابسه ونطق؛مو شي خاص فيك,بس انا حالياً تعبان ولا لي خلق احد فـ بروح لشقتي احسن لي!بس احس نفسي بخير راح ارجع هنا.
نجلاء نطقت بقهر منه؛سوا اللي انت تبي.
بعدها طلعت من الغرفه بقهر منه و من تصرفاته..
صقر رمى التيشيرت اللي معاهه وتأفف بضيق و تمدد على السرير و غرق بتفكيره و هالحاله الى اهو فيها..
,
\\نفس البيت بجهه ثانيه//.
,
ابو عبدالعزيز نطق بضيق؛صقر يحب نجلاء!.
عبدالعزيز بصدمه طالع فيه؛كيف!!من جدك يبه.
ابو عبدالعزيز تافف ونطق؛الحُب واضح بعيونه لها,وجالس يحاول يبعد عنها بأي طريقه و الدليل انه قبل شوي طلب مني انه يطلع لـ شقه له بروحه..
عبدالعزيز تنهد بضيق؛وش بتسوي الحين!.
ابو عبدالعزيز تسند على الكرسي و طالع في عبدالعزيز بهدوء؛احس هذا اهو الوقت المُناسب حتى يعرف صقر بالحقيقه.
عبدالعزيز هز راسه دليل على مُوافقته؛وانا اقول كذا.
ابو عبدالعزيز؛اجل خلك قريب باي وقت بنروح له و نقول له كل شي..
عبدالعزيز؛ان شاءالله.
انتهى النقاش بس ثنينهم مو منتبهين للعيون الى طالع فيهم بصدمه..
وكان الكلام اللي قالوه صدمه قويه بنسبها لها,وقفت عاجزهه عن الحركه بدموعها اللي ملت عيونها و...!!

.
سبحان الله و بحمده.
,
البارت"144”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
ميرال صرخت بوجهها بقهر منها؛ملاّذ بس خلاص وش له كل ذا البكي صار لك فوق الساعتين وانتي تبكين,بس ماراح يفيدك ذا شي فكري وش مُمكن تسوين بذا المُصيبه اللب طاحت على رأسنا.
ملاّذ مسحت دموعها وطالعت فيها و بحت صوتها من كثر البكي ونطقت؛ماراح أسوي شي راح اترك القضيه,مستوعبه اجلس أدور مع مُصعب عن قاتل ابوهه اخر شي يطلع لي ان وحده من خواتي لها يد بذا شي!!كيف بشوفه وجهه مُصعب كيف بجلس معاهه بنفس المُكان,انسي هالقضيه وبكرا تحجزين لي رحله برجع لرياض.
ميرال تافف ونطقت؛و تغريد وش بيصير عليها؟.
ملاّذ طالعت فيها بهدوء ونطق؛بقول لـ عبدالعزيز عنها واهو بتصرف معاها.
ميرال؛وانتي ليش بتعطين عبدالعزيز القضيه بوقت انتي حليتيها,تبين تتركين مُصعب بمُعانته هذي و عبدالعزيز يرجع من اول خطوه بالقضيه.
ملاّذ بدموعها اللب ملت عيونها؛بس نِهاية هذي القضيه و حده من خواتي بسجن,انا بين نارين بين مهنتي وظيفتي و بين خواتي افهمي علي الموقف اللي انا فيه صعب صعب حيل لدرجه عجزت أحله.
ميرال وقفت وطالعت فيها بهدوء؛سوي اللي يريح ضميرك,يا ان تخارين خواتك او مُصعب اللي وثق فيك و سلمك قضيته!بس اقول لك لو تركتي مُصعب بذا الوقت صدقيني بتعانين من عذاب الضمير ليما اخر دقيقه بعمرك!لانك لين الحين مو فاهم شي لازم تفهمين اكثر و تعرفين وش خلا خواتك داخل هالقضيه و بعدها القرار يرجع لك..
طالعت فيها لثواني ثم راحت وطلعت من الجناح تبي تخليها بروحها عشان تقدر تقرر وش ممكن تسوي.
ملاّذ دفنت وجهها بالمخده تحاول تكتم شهقاتها بقهر و حرقه بقلبها,تحس نفسها عاجزه و اللمره الاول تحس نفسها ضايعه مو عارف وش تسوي او كيف تتصرف,مرت كم دقيقه واهي على ذا الحال الا بصوت الباب..
رفعت راسها من المخده وسكَّرت عيونها من الصُداع اللي داهم راسها فجاءه من كثر البكي لثواني بس الا انعاد صوت الباب وقفت بتعب واهي تجر خطواتها بطئ وقفت عند الباب وفتحته بهدوء ونطق بحت صوتها؛كم مره قلت لك خذي الكرت معاك!..
سكتت بسرعه بس طاحت عيونها المتورمة من كثر البكي بعيونه اللي طالع فيها بصدمه من حالتها و شكلها وعيونها المتورمة و انفها الأحمر وكأن صار لها ساعات واهي تبكي..
ملاّذ حست على نفسها وبسرعه مدت يدها بتسكر الباب..
مُصعب بحركه سريعه حط رجله عند الباب حتى يمنعه يتسكر ونطق؛بسك هُروب هالمره بتقولين لي كل شي,وسبب هالحاله اللي انتي فيها.
ملاّذ نزلت راسها بسرعه وابتعدت عن الباب بصدمه لما دفّ الباب ودخل طالعت فيه بنظرات صدمه ونطقت؛..!!.

.
سبحان الله و بحمده.
,
البارت"145”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
ملاّذ نزلت راسها بسرعه وابتعدت عن الباب بصدمه لما دفّ الباب ودخل طالعت فيه بنظرات صدمه ونطقت؛انت كيف تدخل مُصعب اطلع ماتشوف حالتي.
مُصعب قرب وطالع فيها؛شايف حالتك,شايف وابي اعرف سببها.
ملاّذ رفعت إصبعها بتوتر واهي تدعي القوهه؛مُصعب اطلع برا الحين مالي خلق.
مُصعب رفع حاجبه وراح وجلس على الكنبه ونطق؛أسمعك!.
ملاّذ بدموعها اللي ملت عيونها نطقت؛مُصعب أترجاك أطلع,لاتحطني بذا الموقف الصعب ماني قد هالمواجهة تكفى اطلع.
مُصعب عقد حواجبه وقف وراح عندها؛عن اي مواجهه تتكلمين؟ملاّذ وش صاير لك!اول شي تغيرك المُفاجئ بعدها سالفت حُبك لي وتركك للقضيه كل ذا الأشياء من حقي اعرفها.
ملاّذ نطقت بحت صوتها من البكي؛كذب كل شي قلته لك كذب,بس عشان تبعد عني حتى حُبي كذب.
مُصعب بصدمه نطق؛كيف يعني كذا!!ملاّذ وش جالسه تقولين وش له كل ذا الكذب,ليش تبيني ابعد عنك وش صاير.
ملاّذ نطقت بضيق؛مو صاير شي بس خلاص انا تخليت عن هالقضيه ماراح اقدر امسكها من جديد وانت قدر هالشي.
مُصعب؛قولي لي ليش!لما خطفوك هددوك صح؟.
ملاّذ طالعت فيه بضيق وهزت راسها بالنفي؛لا انا ابي هالشي محد مهددني.
مُصعب قرب منها ومسكها من أكتافها وطالع في عيونها ونطق بصوت شبه عالي؛ملاّذ بسك كذب!في شي انا متاكد ان في سبب ورا هالشي و انتي مجبوره تقولين لي وش اهوا.
ملاّذ سكرت عيونها بخوف و دموعها اللي نزلت على خدها؛اتركني خلاص.
مُصعب نطق بنفس صوته؛ملاّذ قولي لي وش صاير معاك,تعبت من كثر التفكير قولي لي وش صاير بسرعه.
ملاّذ فتحت عيونها بخوف ونطقت؛انا اللي تعبت خلاص بس اتركني,عبدالعزيز اهو المسؤول عن هالقضيه أنسى اني بيوم دخلت بحياتك أنسى.
مُصعب سحب يدينه من أكتافها بهدوء وطالع فيها بنظرات عجزت تفسّرها؛انتي مو شخص ينسى بذا السهوله!.
ملاّذ طالعت فيه بصدمه بدون لا تنطق باي شي..
مُصعب بعد عنها كم خطوهه ونطق؛لا تتركين القضيه كذا,عبدالعزيز راجع لـ سويسرا,اذا انتي تركتيها مافي احد بياخذها غيرك و أوعدك طول الفتره اللي بتكون فيها القضيه ماراح تشوفين وجهي اذا كان ذا شي بيريحك بس لا تتركين القضيه..
طالع فيها لثواني بعدها راح وطلع من جناحها وقف بنص الممر وخذا له نفس بضيق وهمس؛ليش يصير كذا ليش!!اتركها تروح اتركها,هالي جالس يصير مو خير لك ولا لها بننتهي في أماكن ماحسبنا لها حساب.
فواز طالع في مُصعب وراح له ببتسامه؛انت شفيك انهبلت واقف بنص الممر و تكلم نفسك.
مُصعب لف له ونطق بضيق؛فواز.
فواز تعدل بوقفته بخوف من نبرة صوته ونطق؛مُصعب شفيك؟صاير شي.
مُصعب تنهد بضيق وهمس..!


.
لا اله الا الله.
,
البارت"146”
,
,
\\تركيا||الريم غُفران//.
,
عدل نطق؛ملاّذ راجعه الرياض,سكرتيراتها حجزت لها لازم ترجون انتم بعد.
غُفران طالعت في الريم؛وش جالس يصير هنا ممكن افهم؟.
الريم لفت وطالعت في غُفران ونطقت بهدوء؛غُفران روحي خذي أدويتك الحين موعدها.
غُفران تاففت؛وأنتم اجلسوا كذا حاطين بزر عندكم ماتقولون لي,بس مردي اعرف كل شي..
بعدها راحت وتركت عادل و الريم.
عادل طالع فيها ليما راحت ولف وهمس؛ترادد بعد مو كان كل ذا لي احنا فيه بسببها.
الريم طالعت فيه بنظرات غضب؛اسكت كم مره قلت لك لايطلع هالكلام من فمك.
عادل جلس على الكنبه وطالع فيها؛اكذب يعني!ذا صدق لو مو اختك ذا المـ..!!.
الريم ركضت بسرعه وحطت يدها على فمه وبعصبيه نطقت واهي تهمس؛اسكت عادل أسكت!!وسكر على ذا الموضوع ورح دور لنا حجز بأقرب رحله لـ الرياض.
عادل سحب يدها من فمه وهمس؛اخر شي بتنهينا بـ افكارك هذي وقول اني ماقلت..
بعدها راح وطلع من الفيلا.
الريم جلست على الكنبه و غرست يدها في شعرها وبهمس نطقت؛يارب بنجن متى تنتهي هالمُعانه.
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
ابو عبدالعزيز؛اجل خلك قريب باي وقت بنروح له و نقول له كل شي.
عبدالعزيز؛ان شاءالله.
انتهى النقاش بس ثنينهم مو منتبهين للعيون الى طالع فيهم بصدمه.
وكان الكلام اللي قالوه صدمه قويه بنسبها لها,وقفت عاجزهه عن الحركه بدموعها اللي ملت عيونها بسرعه رفعت راسها على صوت صقر بس شافته جمّدت.
صقر عقد حواجبه وبيده شنطته قرب منها ونطق؛نجلاء شفيك!ليش تبكين؟.
نجلاء رجفت يدها وكلام ابوها يتكرر في اذونها همست بخنقه؛بـ..ـس!اهـ..ـو اخـ..ــوي!كيف كيف يصير كذا.
صقر بخوف قرب منها وحط يده على كتفها؛نجلاء أكلمك انا!وش صاير لك؟.
نجلاء بس حط يده على كتفها رفعت راسها بسرعه وطالعت فيه برجفت فكها بدموعها الى غرقت خدها؛صـ..ــقـ..ــر!..
ابو عبدالعزيز طلع وانصدم من حالت نجلاء قرب لها ونطق؛نجلاء شفيك!.
عبدالعزيز عقد حواجبه من صوت ابوه وقف بسرعه الى مسك راسه من الدوخه وطاح على الكنبه بضعف عاجز عن الوقفة..
نجلاء لفت لـ ابوها بصدمه ونطق؛وش اللي جالس يصير يبه!.
ابو عبدالعزيز طالع فيها بشك انها سمعت الكلام اللي دار بينه و بين عبدالعزيز؛نجلاء وش فيك وش صاير لك,مافهمت شي منك.
نجلاء بضعف نطقت؛كيف يحبني!كيف تقولها لـ عبدالعزيز بذا الراحه!كيف يبه كيف يحبني اهو اخوي كيف!.
صقر بصدمه بدقات قلبه اللي زادت طاحت الشنطه من يده بنظرات الخوف و التوتر واهو يطالع فيهم..
ابو عبدالعزيز رفع عيونه لـ صقر لما طاحت الشنطه من يده اللي صرخ بسرعه لما شافه يركض تجاهه الباب؛صـ..!!.

.
لا اله الا الله.
,
البارت"147”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
مُصعب لف له ونطق بضيق؛فواز.
فواز تعدل بوقفته بخوف من نبرة صوته ونطق؛مُصعب شفيك؟صاير شي.
مُصعب تنهد بضيق وهمس؛احس نفسي ضايع!!مو قادر أسوي اي شي.
فواز قرب منه ومسك يده؛امش معاي انت واضح السالفه يبيلها جلسه..
فتح الجناح حق مُصعب و دخل ومصعب ورآه جلس على الكنبه وطالع مُصعب..
فواز؛تعال ليش واقف امش قول وش صاير!.
مُصعب تنهد وراح ورمى نفسه على الكنبه بجنب فواز ونطق بهدوء؛مادري,احس في أشياء كثير تدور حولي بس انا مو قادر اعرف ايش اهي,فواز متأكد انا مين ما كان يسعى ورأي مهددين ملاّذ عشان تبعد عني لانها عرفت شي بيكشفهم لي.
فواز تعدل بجلسته وطالع فيه؛معقوله تكون السالفه كذا؟.
مُصعب لف وطالع فيه؛احس انها كذا,انت تقرب من سكرتيرتها هذي شسمها..
فواز نطق بسرعه؛ميرال.
مُصعب هزت راسه؛اي هذي دايماً معاها اكيد انها تعرف وش صاير,عشان كذا خلك معاها و حاول تسحب منها الكلام يمكن تقول لك وش صاير.
فواز ابتسم وهزت راسه؛زين ماطلبت شي.
مُصعب طالعت فيها وابتسم بهدوء و هز راسه وقف؛بروح ارتاح شوي لا تزعجني.
فواز ابتسم؛أبشر.
بعد ماراح مُصعب طلع جواله و اتصل عليها لما وصل له صوتها نطق؛ابي اشوفك.
ميرال عقد حواجبها؛عفواً بس من انت؟.
فواز ضحك ونطق؛افا بس ماعرفتي صوتي,انا فواز.
ميرال تنهدت ونطقت؛وش تبي!.
فواز وقف وطلع من الجناح؛انتظرك تحت عند المسبح تعالي.
بعدها سكر ولا عطلها فرصه ترد.
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
ابو عبدالعزيز رفع عيونه لـ صقر لما طاحت الشنطه من يده الى صرخ بسرعه لما شافه يركض تجاهه الباب؛صققرررر تعاااللل وين بتروح!..
ركض وراهه بسرعه.
نجلاء طالعت فيهم لما اختفوا من أنظارها راحت لـ اقرب كرسي وجلست عليه بصدمه..
نُهى نزلت بسرعه من الدرج بخوف من اصواتهم العاليه وماكان في بالها غير ان عبدالعزيز صار له شي و اهوا جالس معاهم,بس شافت نجلاء ركضت لها وخافت اكثر من حالتها ونطقت بسرعه؛نجلاء!!عبدالعزيز!!عبد العزيز وين نجلاء.
نجلاء طالعت فيها بهدوء لثواني الا انهارت وبدا صوت بكيها يملأ البيت بدون لا تنطق بشي..
نُهى فزت بخوف بدقات قلبها اللي تزايدت وبدموعها اللي ملت عيونها بأنفاسها السريعة نطقت برجفه و تلعثم؛عبدالعزيز!!وش صار له عبدالعزيز وين نجلاء!!..
صرخت بدموعها اللي نزلت على عيونها؛عبدالعزيز وين!!..
لفت بسرعه وطالعت فيها مكتب ابو عبدالعزيز وركضت تجاهه؛عمي عبدالعزيز وين!!عمي ويـ..!!..
انقطع صوتها وجمدت بـ مكانها بأنفسها السريعه ونظرات الخوف بعيونها ركـ..
.
لا اله الا الله.
,
البارت"148”
,
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
انقطع صوتها وجمدت بـ مكانها بأنفسها السريعه ونظرات الخوف بعيونها ركضت بسرعه له واهو طايح على الارض..
بدموعها اللي ملت عيونها نزلت للأرض بجنبه ويدها على راسه والثانيه ماسكه فيها يدهه نطقت برجفت صوتها؛عبدالعزيز!!افتح عيونك عبدالعزيز.
عبدالعزيز حس فيها رغم الالم و الدوخه اللي براسه فتح عيونه بخفيف و كان يشوفها مثل الخيال تجي و تروح و الرؤيه عنده شبه معدومه شد بيدهه على يدها وسكر عيونه من جديد من قوه الالم عجز حتى يفتح عيونه كلها ثواني بس و ارتخت يدهه اللي ماسك فيها يدها وطاحت على الارض.
نُهى لحظتها انجنت وبدا صوت بكيها يعلا اكثر و اكثر مسكت يد عبدالعزيز ونطقت؛لا عبدالعزيز أترجاك لا افتح عيونك عبدالعزيز..
بأنفسها السريعه بدموعها اللي ملت عيونها وصوت بكيها و شهقاتها ملت سكون المكتب.
نجلاء دخلت في ذا الوقت بخوف من بكيها و صوتها واهي تنادي على عبدالعزيز جمدت بصدمه من المنظر اللي تشوفه عبدالعزيز الطايح على الارض و نُهى المنهارهه و حاطه وجهها على صدرهه بدون شعور منها لفت وركضت واهي تصارخ وتنادي على ابوها,طلعت بسرعه برا البيت وشافت ابوها بوسط الشارع ركضت له وقفت عنده واهي عاجزه عن الكلام بسبب انها ركضت كثير.
ابو عبدالعزيز انفجع من شكلها وكيف طالعه بوسط اشارع بدون عبايه عرف ان في شي كبير صاير بالبيت مسك يدها بخوف ونطق؛نجلاء شفيك!!.
نجلاء حاولت تلقط انفسها وسحبت ابوها معها وركضت واهو ورآها؛عبدالعزيز يبه عبدالعزيز!!في المكتب مادري شفيه.
ابو عبدالعزيز دقات قلبه زادت بخوف ترك يد نجلاء و ركض بسرعه لداخل البيت و نجلاء وراهه شوي وقف بصدمه لما وصل للمكتب لثواني جلس يطالع فيهم بصدمه بسرعه حس بنفسه وراح لهم؛نُهى عبدالعزيز شفيه!.
نُهى رفعت راسها من صدره و دموعها ماليه عيونها و تكلمت من بين شهقاتها؛عمي تكفى لا تخليه يتركني,عمي خليه يصحى أترجاك لا يروح مني وانا مابعد قلت له قد ايش احبه قد أيش اهو اجمل من دخل حياتي.
شهقت بالم ولا قدرت تكمل كلامها لثواني بس ومسكت يد عمها برجاء و نطق؛لا تخليه يروح عمي سوا شي تكفى!.
ابو عبدالعزيز بتوتر مسك عبدالعزيز وجلسه ولف يده حول خصره وبيده الثانيه مسك يده وسحبه لفوق لحتى وقفه معاه لف لـ نُهى ونطق؛لا تخافين عبدالعزيز بيكون بخير.
بعدها مشى وطلعه من المكتب.
اما عبدالعزيز فكان أشبه بالميت بدون اي حركه برجليه اللي تجرف في الارض و راسه يتمايل بسبب حركه ابوهه ومكان حاس باي شي يصير حوله.
اما نُهى و نجلاء فـ راحوا وخذوا عباياتهم وطلعوا مع ابو عبدالعزيز .


.
اللهم صَل و سلم على سيّدنا محمد.
,
البارت"149”
,
,
\\تركيا||سلطان، عريب//.
,
عريب ببتسامه وقفت عند السرير ونطقت بهدوء واهي تلعب بشعره؛سلطان!يلا اصحى,سلطان.
سلطان تنهد وفتح عيونه بهدوء وطالع فيها؛بس خمس دقايق.
عريب تاففت وسحبت شعره؛خلاص اصحى مامليت من كثر النوم,باقي أصلاً ثلاث ايّام و نرجع الرياض قوم خلنا نحللها مو بس نايم.
سلطان ضرب يدها اللي على راسه؛قطعتي شعري خلاص قمت روحي انتي تجهزي عشان نطلع.
عريب ضحكت وهزت راسها وراحت لما وصلت الباب لفت له ورفعت يدها بتهديد؛ياويلك اذا جيت وحصلتك نايم,ترا بكب عليك كاس المويه اللي جنبك.
سلطان بتسليك هز راسه لما شافها راحت رجع غطى نفسه ونام مِن جديد..
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
نُهى جالسه بجنبه على السرير و ماسكه يده بعد ماطلع الدكتور من الغرفه وتمسح على شعره و دموعها ماوقفت وعيونها عليه وتتأمل في ملامح وجهه اللي واضح التعب فيها..
ابو عبدالعزيز تنهد بضيق وفتح الباب ودخل بعد ماكلم الدكتور وراح عند نُهى وحط يده على كتفها؛خلاص نُهى امسحي دموعك عبدالعزيز بخير.
نُهى لفت له ونطقت بحت صوتها؛وش قال لك الدكتور؟.
ابو عبدالعزيز هز راسه ونطق؛ما قال شي يقول بس يصحى عبدالعزيز بيجي و يتكلم معنا.
نُهى طالعت في عبدالعزيز ومسحت على خده و همست؛ان شاءالله مايكون فيك شي ياخذك مني,معاد أقوى على فراقك.
ابو عبدالعزيز طالع في نجلاء واضح التعب بوجها بعدها طالع نُهى؛يلا نُهى قومي حتى أخذكم للبيت ترتاحون وبس يصحى عبدالعزيز بنرجع له.
نُهى هزت راسها؛مستحيل اتركه.
ابو عبدالعزيز؛نُهى..
نُهى قاطعته؛لا تحاول يـ عمي ماراح اطلع من هنا الا وعبدالعزيز معاي.
ابو عبدالعزيز تنهد ونطق؛نجلاء مشينا.
نجلاء هزت راسها بملامحها البارده الخالية من اي تعبير من قوة صدمتها مشت ورا ابوها.
نُهى لما طلعوا لفت واهي طالع في عبدالعزيز بهدوء قربت منه و تمدد بجنبه على السرير وحطت رأسها على صدره وسكَّرت عيونها بهدوء ويدها بيده.
,
\\بالرياض||صقر//.
,
جالس بوسط شقته المُظلمه واهو يهز في رجوله و الف فكره براسه وغارس يده
بـ شعره,كارهه نفسه انه انحط في ذا الموقف عند ابوه وأخته تمنى الموت ولا انه يعيش هالشي!مو قادر يفهم شي كيف عرفوا كيف حسوا بذا شي ليش أبوي كان يركض ورأي اكيد بيذحني بدون لا يرف له جفن..
يارب وش هالي جالس يصير فيني ليش حياتي انقلبت فوق تحت خلال هالكم شهر,وين كنت وكيف صرت..
تافف من كثر الأفكار براسه شد على شعره وصرخ بقهر ودف الطاوله برجله ويحس راسه بينفجر من كثر التكفير ..
سكر عيونه بضيق وتمدد على الكنبه ولا له خلق نفسه حتى..


.
اللهم صَل و سلم على سيّدنا محمد.
,
البارت"150”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
فواز تافف وطالع في ساعته بملل لانها تأخرت لدقايق بس ورفع راسه على صوتها؛بدري الصراحه كان تاخرتي بعد وش له مستعجلة!.
ميرال ابتسمت على جنب و سحبت الكرسي وجلست قباله؛هذا عشان تعرف كيف تسكر الخط بوجهي.
فواز ضحك بخفيف و هز راسه وطالع فيها؛وش تشربين؟.
ميرال؛اسبريسوا.
فواز لف وأشر لنادل بعد ماجا قال له طلبهم لما راح لف لـ ميرال طالع فيها بهدوء..
ميرال تاففت؛تبي تقابلني و مادري وش اخر شي جالس تتأمل بوجهي!.
فواز ضحك واهو لين الحين يطالع فيها؛طيب وش أسوي مو قادر ابعد عيوني.
ميرال رفعت الشوكه بوجهه؛بتبعدها ولا انا اعرف كيف ابعدها.
فواز ضحك بقوه ورجع ظهرهه على الكرسي ورفع يده؛طيب أعصابك,المهم بقول لك تعرفين ليش ملاّذ تركت القضيه؟.
ميرال خذت لها نفس ونطقت؛لا ماعرف ماقالت لي.
فواز ابتسم ورفع حاجبه؛من!انتي ماتعرفين,بلا كذب قولي ليش.
ميرال ضحكت؛وانت وش ذا الثقه عندك يعني مصدق ان لو بعرف بقول لك,انت شدخلك.
فواز؛ اللي تضرر بروحتها صديقي و اخوي,اذا من البدايه اهي مو قد ذا شي ليش تمسكها.
ميرال طالعت فيه بهدوء ونطقت؛ملاّذ قدها بس عندها ظروف جبرتها على ذا شي.
فواز تقدم بهتمام ونطق؛يعني ممكن اللي قاله مُصعب صح!وأنهم مهددينها وعشان كذا بتترك القضيه.
ميرال خذت لها نفس وقفت؛اذا جايبني هنا عشان تحقق معي فـ معلش ماراح اجلس معك أكثر من كذا.
فواز وقف معاها ونطق بسرعه؛لا خلاص اجلسي بسكر ذا السالفه.
ميرال طالعت فيه لثواني بعدها نطقت؛عندي كم شغله لازم أسويها قبل نرجع الرياض عشان كذا بروح.
فواز تنهد وهز راسه؛براحتك اجل.
ميرال ابتسمت بهدوء وراحت عنه.
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
فتح عيونه بتعب واهو يحس بشي ثقيل على صدره نزل أنظاره لتحت لما شاف انها نُهى سرعان مابتسم بهدوء همس بصوته المبحوح؛نُهى.
نُهى بس سمعت صوته فزت بسرعه وتعدلت بجلستها وحطت يدها على خده؛عزيز واخيراً صحيت,خوفتني عليك.
عبدالعزيز ببتسامه هاديه واضح التعب فيها مسك يدها اللي على خده ونطق؛انا بخير لا تخافين علي,وامسحي هالدمرع اشوف يلا.
نُهى ابتسمت بسرعه و مسحت دموعها؛تبي انادي لك الدكتور!.
عبدالعزيز هز راسه بالرفض و نطق بهدوء؛الدكتور قال لكم شي!.
نُهى كشرت وهزت راسها؛لا يقول لما تصحى.
عبدالعزيز ضحك؛طيب ليش كشرتي كذا.
نُهى؛قاهرني لان خلاني كذا بخوفي وانا ماعرف وش فيك ولا وش صاير لك.
عبدالعزيز ابتسم بهدوء ونطق؛تعالي هنا.
نُهى طالعت فيه بهدوء لثواني بعدها قربت منه بهدوء وحطت راسها على صدره مكان ما أشر لها,سكرت عيونها بدقات قلبها..


.
اللهم صَل و سلم على سيّدنا محمد.
,
البارت"150”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
طالعت في الجوال لثواني مر عليها شكل مُصعب و كيف كسرته خذت لها نفس ودقت على رقمها كلها ثواني بس وصل لها صوتها؛مرحباً تغريد!.
تغريد هزت راسها وطالعت في الوليد اللي جالس معاها بالحديقة الفيلا؛ايوا تغريد!وانتي اكيد ملاّذ.
ملاّذ بهدوء نطقت؛ايوا ملاّذ,اتصلت عليك ابي اعرف كيف ممكن تساعديني في القضيه!.
تغريد ابتسمت؛ببساطه لازم ترجعين للقصر حقكم و تدخلين غرفة الريم وقتها كل شي سهل.
ملاّذ هزت راسها؛بكرا راجعه لـ الرياض و بسوي اللي قلتيه أتمنى ماتكونيني تلعبين علي.
تغريد؛لاتخافين مو جالسه اقول لك الا الحقيقيه,على العموم بس تدخلين القصر مره ثانيه وقتها لي كلام معاك.
ملاّذ بستغرابب؛كلام!!عن وش؟.
تغريد؛عن مُصعب,بس كل شي بوقته حلو لا تستعجلين.
بعدها سكرت الخط بدون لا تسمع ردها..
ملاّذ طالعت في الجوال بستغراب ونطقت؛مو مرتاحه لها ابد!بس مجبوره حتى أتاكد من كل شي يصير حولي وانا مو حاسه.
ميرال بذا الوقت فتحت الباب ودخلت ببتسامه ورمت شنطتها وجلست على الكنبه وطالعت في ملاّذ؛شفيك تكلمين نفسك!ومن كنتي تكلمي في الجوال؟.
ملاّذ طالعت فيها ونطقت؛تغريد البنت اللي جات لنا في الفندق.
ميرال تعدلت بجلستها بهتمام؛بتستمرين في القضيه!.
ملاّذ تنهدت بضيق ونطقت؛قلبي مو مرتاح ماني قادره لازم اتأكد من هاللي جالس يصير,احس السالفه فيها "آن" و انا لازم اعرف وش صاير.
ميرال ابتسمت؛وهذا اهو الصح,لازم ماتتركين القضيه ابدا ليما نهايه وانا معاك بكل خطوه.
ملاّذ ابتسمت لثواني بعدها رفعت يدها؛بس ياويلك اذا عرفت ان احد غيرنا انا و انتي يعرف بذا شي,مابي أعطي مُصعب أمل مره ثانيه و انا عندي شك ان اكمل في هالقضيه.
ميرال ابتسمت وهزت راسها؛اوك.
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
عبدالعزيز ابتسم بهدوء ونطق؛تعالي هنا.
نُهى طالعت فيه بهدوء لثواني بعدها قربت منه بهدوء وحطت راسها على صدره مكان ما أشر لها,سكرت عيونها ودقات قلبها زادت بتوتر لما حاوطها وحست فيه يطبع بوسه على راسها..
عبدالعزيز ابتسم وباس راسها لثواني واهو يحس براحه عظيمه لانها بجنبه وبقربه..
نُهى فتحت عيونها بهدوء وهمست؛اوعدني ماتتركني!.
عبدالعزيز سكر عيونه بألم من نبره صوتها,لثواني ضَل ساكت بعدها همس بحت صوته؛لا نتكلم خلينا كذا بس ابي استمتع بكل دقيقه بقربك لا نتنكد الحين.
نُهى ضمت يدينه بيدها؛لا تتكلم كذا جالس تخوفني عليك.
عبدالعزيز ابتسم بالم ونطق؛ماحد يعرف وش بيصير له,كل شي مقدر و مكتوب ومردنا كلنا رايحين وتاركين ورآنا احبابنا.
نُهى بخوف من ذا الفكره ضمته اكثر و...!!


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"151”
,
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
نُهى بخوف من ذا الفكره ضمته اكثر ودفنت راسها بصدره؛لا تقول كذا عزيز لا تخوفني عليك بعد مافرحت برجعتك لي من جديد.
عبدالعزيز سكر عيونه بهدوء وشد على يدها اللي بين يدينه وسند راسه على المخده بهدوء و اهي بين احضانه,وده لو يوقف ذا اللحظة للأبد و يضل اهو وياها على ذا الحل راضي بكل شي بس تكون اهي بجنبه,بس قلبه مو مطاوعة يقول لها واهي توها فاقده ابوها يحس روحها بتتالم واهي توها بدت تتعافى..
نُهى رفعت عيونها له واهي طالع في ملامح وجهه نطقت؛عزيز شفيك؟ليش سكت!.
عبدالعزيز فتح عيونه بهدوء لما شافها طالع فيه رسم ابتسامه هاديه على شفايفه قرب منها وباس جبينها لثواني وبعد؛مافيني شي لا تخافين,بس ماقلتي لي وش صار بين ابوي و صقر اخر شي سمعته صراخهم!.
نُهى هزت أكتافها؛مادري مافهمت شي منهم حتى صقر ماجا هنا ولا شفته.
عبدالعزيز تنهد بضيق؛اكيد عرف.
نُهى بعدت عنه وطالعت فيه بهتمام؛عرف ايش؟.
عبدالعزيز ابتسم ونطق؛مو مهم خلي كل شي بوقته اكيد ابوي بيقول لكم كل شي ويفهمكم.
نُهى ابتسمت بهدوء وهزت رأسها؛زين.
عبدالعزيز طالع فيها لثواني بعدها نطق؛تبين نرجع لـ بيتكم؟.
نُهى طالعت فيه بضيق بعدها هزت راسها بالنفي ونطقت؛لا مابي.
عبدالعزيز مسك يدها ونطق؛بكيفك,بس ترا يمكن بعد يومين بروح لـ سويسرا و انتي بتجلسين هنا عند نجلاء و ابوي.
نُهى سحبت يدها من يده وطالعت فيه؛نعم!!احلف عاد ومن قال لك ان بتركك وانت كذا تعبان,رجلي على رجلك.
عبدالعزيز ضحك؛لا ياقلبي انتي انا مو ناقص أتحمل مسؤليتك فوق اللي انا فيه.
نُهى طالعت فيه ورفعت حاجبها؛وش اللي انت فيه ان شاءالله!!عزيز وش تخبي عني انت.
عبدالعزيز تافف ونطق؛انا مو قلت لك بروح لـ سويسرا عشان عندي كشف و تحاليل في المستشفى و بروح اشوفها!كلها ثلاث ايّام بالكثير و راجع وش له تروحين معي!.
نُهى؛والله مشكلتك وراح اروح معاك رضيت او مارضيت.
عبدالعزيز ضحك و هز راسه؛اي روحي نشوف.
نُهى طالعت فيه بقهر وصدت عنه..
عبدالعزيز ابتسم ورجع راسه على الوساده واهو يطالع فيها بهدوء..
,
\\تركيا||الفيلا//.
,
غُفران تاففت ونطقت؛ممكن افهم وش يصير!.
عادل طالع فيها؛مو مهم تعرفين.
غُفران بقهر نطقت؛ماكلمتك.
الريم لفت لـ غُفران؛خلاص غُفران تجهزي بسرعه بنرجع الرياض,وانتهى مابي اي سؤال ثاني.
غُفران تاففت؛وأنتم لي متى تعاملون بذا المُعامله ترا ماني غبيه و عارفه كل شي يصير هنا,ومليت من ذا الوضع وانا عارفه ان نهايتنا احنا الثلاثه قربت.
الريم صرخت بوجهها؛غُفران بس اسكتي!عطيتك وجهه وكل مالك تتمادين اكثر و اكثر,و..!.


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"152”
,
,
\\تركيا||الفيلا//.
,
الريم صرخت بوجهها؛غُفران بس اسكتي!عطيتك وجهه وكل مالك تتمادين اكثر و اكثر.
غُفران طالعت فيهم بقهر؛لو من البدايه مشينا صح كان ماصار كل ذا لو انتي من البدايه تركتيني اقول لـ مُصعب عن..!!
الريم صرخت بصوت اعلا؛بس خلاص روحي لغرفتك ولا تنطقين باي حرف.
عادل بقهر نطق؛انتي لك وجه أصلاً تتكلمين مفروض تحمدين ربك الف مره ان احنا عندك و غطينا على مُصيبتك يا المريضه..
غُفران صرخت بوجهه؛انا مو مريضه!!خلاص اتركوني براحتي خلوني أخذ اللي استحقه مليت والله مليت منكم!!بسببكم صرت بذا الحاله بسببكم هاليديـ...!!.
الريم سكرت فمها بخوف مِن حالتها وهمست تهديها؛بس غُفران بس هدّي نفسك..
غُفران فلتت من يدها ولفت طالع فيها؛من هالحبوب اللي تعطيني إياها موتي كل احساس فيني حتى ضميري مات بسببك انتي و هالي معاك!!بس صدقيني بيجي يوم ويروح كل مجهودك ذا,و ملاّذ بتعرف بكل شي..
الريم مسكت يدها بخوف ونطقت بصوت عالي على الخدم؛جيبوا مويه لـ غُفران و أدويتها..
غُفران صرخت وسحبت يدها من يد الريم و دموعها ملت عيونها؛بس حرام عليك ذبحتيني قتلتي كل إحساس فيني من ذا الادويه اللي تعطيني إياها!!.
الريم قربت منها الا صرخت غُفران وبسرعه رجعت كم خطوه على ورا..
غُفران رفعت يدها و دموعها نزلت وخذت مجراها على خدها؛لا تقربين مني!.
عادل قرب كم خطوه منها بحذر الا لما وصل لها مسكها بسرعه وبقوهه وثبتها بيدينه ونطق؛خلاص غُفران هدي نفسك ماصار شي بس.
غُفران واهي تتحرك تحاول تفلت من يده بس بدون فايده بسبب بُنيه عادل الضخمه بنسبه لها صرخت بجنون؛اتركني!!بعد عني!!خلاص تعبت اتركوني!!مليت والله مليت..
الريم طالعت في عادل بخوف؛خذها على غرفتها..
بعدها لفت للخدم ونطقت بسرعه؛وأنتم ليش تتفرجون روحوا كلموا الدكتور بسرعه.
بعدها ركضت ورا عادل اللي شال غُفران وسط صراخها و مُقاومتها له..
,
\\تركيا||سلطان، عريب//.
,
عريب تاففت وسحبته؛سلطان خلاص مامليت قوم.
سلطان خذا له نفس وطالع فيها؛طيب يا ازعاج قمت.
عريب ابتسمت واهي طالع فيه ليما دخل الحمام"اكرمكم الله"كلها بس دقايق و طلع واهو مبدل ملابسه..
سلطان وقف عند المرايا واهو يعدل شعره بعدها خذا نظاراته و لف لها ببتسامه؛يلا.
عريب ابتسمت وقامت وخذت شنطتها بعدها تقدمت ومسكت ذراعه لما مدها لها وضحكت.
سلطان ابتسم على ضحكتها وقرب يدها من فمه وبأسها؛دايم هالضحكه ياقلبي.
عريب ابتسمت ونطقت؛ايوا وين بروح؟.
سلطان؛بروح لـ مُصعب.
عريب هزت راسها ببتسامه؛و عبدالله و اسماء لين الحين فيه.
سلطان فتح الباب وطالع فيها؛...!!.


.
سبحان الله وبحمده.
,
"تابع".
,
البارت"152”
,
,
\\تركيا||سلطان، عريب//.
,
سلطان فتح الباب وطالع فيها؛لا رجعوا لـ الرياض.
عريب؛زين,بس خلنا اول نروح نأكل شي قبل لا نروح لـ مُصعب.
سلطان ابتسم ونطق؛اوك امشي.
,
\\تركيا||الفندق//.
,
طلعت من الجناح واهي تسحب شنطتها معاها وقفت بهدوء ودقات قلبها زادت بتوتر ولما شافته قبالها سكتت واكتفت بأنها طالع فيه بدون اي كلمه..
مُصعب طالع في شنطتها لثواني بعدها رفع أنظاره لها ونطق بهدوء؛مُصرهه يعني!.
ملاّذ خذت لها نفس ونطقت؛اعتذر لك بس مو في يدي.
مُصعب تنهد؛لين الحين عند كلمتي ملاّذ انتي مُهدده صح!مهددينك لما خطفوك,ولا كيف يعني مو في يدك؟.
ملاّذ طالعت فيه بضيق؛ماله داعي نفتح كل ذا المواضيع!لان مافي فايده منها وكلامي مثل أول ماتغير.
مُصعب طالع فيها واهو ساكت بدون لا يتكلم..
ملاّذ بتوتر صدت عنه بعد ماتعلقت عيونها بعيونه لثواني لفت وسحبت شنطتها بتروح..
مُصعب بسرعه مسك ذراعها ولفها له؛ملاّذ!.
ملاّذ لفت بسرعه وطالعت فيه بستغراب وعيونها على يديهم لثواني ورفعت راسها طالع فيه!.
مُصعب سحب يدهه بهدوء لما حس بنفسه ونطق؛راح انتظرك,و بوقت ماتحسين نفسك قادره تمسكين القضيه من جديد تأكدي ان مستحيل أرفض..
ملاّذ طالعت فيه وهزت راسها بعدها طالعت فيه تنهدت ومسكت شنطتها وراحت لـ الاصنصير ونزلت..
مُصعب تافف بضيق وصد لما اختفت عن أنظاره بعدها راح ودخل جناحه.
,
\\الرياض المستشفى//.
,
عبدالعزيز سحب نفسه بهدوء من السرير وحط راس نُهى على الوساده بعد ماكان على صدره سحب له ورقه وقلم وبدا يكتب فيها لدقايق ضَل على ذا الحاله بعد ماخلص خذا الورقه وحطها بجنب نُهى مكان ماكان اهو نايم,قرب منها بهدوء وحط يده على شعرها بطيف ابتسامه حُزن على شفايفه بعد شعرها من وجهها بطرف إصبع وقربت وباس جبينها لما نُهى حركت نفسها بانزعاج,حس على نفس وبعد عنها بهدوء وهمس بعبره خانقته؛راح أكون قوي عشانك,وراح ارجع لك صدقيني!استودعتك الله..
رجع باس راسها بسرعه بعدها طلع على طول من الغرفه.
رفع الجوال واهو يعدل نبره صوته؛جهزت التذكرة!.
السكرتير؛ايوا أستاذ عبدالعزيز كل شي جاهز بس عليك تروح المطار و تأخذها من هناك.
عبدالعزيز بضيق نطق؛و حطتيها ذهاب بدون تاريخ عوده؟.
السكرتير؛أيوا سويت مثل ماقلت لي.
عبدالعزيز حس بضيقه تملا صدره ولا قدر يكمل كلام معاه فـ على طول سكر بدون لا يرد عليه.
طلع برا المستشفى واهو يلقي نظراته الاخيرة عليه وكأنه يودع حبيبته النائمه بأحد هالغرفه همس بحت صوته؛أسف نُهى,سامحيني.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-19, 04:00 AM   #77

قسيس

? العضوٌ??? » 391086
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 829
?  نُقآطِيْ » قسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond repute
افتراضي

استمرري وموفقه إن شاء الله

قسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-19, 04:41 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
لا إله الا الله.
,
البارت"153”
,
,
\\تركيا||الفندق//.
,
ملاّذ تاففت وطالعت في ميرال؛انتي وين اختفيتي؟.
ميرال واهي تمشي لها وبيدها شنطتها؛رحت أسوي خروج يعني وين رحت.
ملاّذ؛طيب يلا بسرعه لا تروح علينا الطياره.
ميرال طالعت فيها؛وش صار على تغريد هذي بتروح الرياض هي بعد.
ملاّذ هزت راسها بـ النفي؛لا تقول أنها ماراح تقدر تروح الرياض وان عندها ظروف تمنعها بس تقول بحاول اجي,يعني بختصار ماعطتني شي مؤكد.
ميرال تنهدت وفتحت باب السياره؛ان شاءالله عاد تقدر تساعدنا و نفتك من هالي احنا فيه.
ملاّذ تنهدت بضيق وركبت السياره؛ان شاءالله.
,
\\تركيا||الفيلا//.
,
عادل؛لا تصحونها بناخذها لـ الطياره واهي نايمه مانبيها تجن علينا وتفضحنا قدام العالم.
الريم تاففت وطالعت فيه؛مادري وش فيها بالعاده تكون هاديه و بارده بسبب هالادويه اللي تأخذها,بس مادري وش صار الحين.
عادل طالع في الريم لثواني بعدها نطق؛انتي متاكده انها تأخذ أدويتها!.
الريم هزت راسها؛ايوا المُمرضه معاها و دايماً تعطيها إياها و بمواعيدها.
عادل؛والله أشك في ذلك ولا ليش انجنت علينا من شوي.
الريم تنهدت بضيق؛مادري حالتها كل يوم فـ سوء اكثر وأكثر,الدكتور يقول لازم تتعالج بأسرع وقت في مصحه.
عادل؛طيب وش تنتظرين خلينا نحطها و نأمن انها بخير ولا تعطل شغلنا.
الريم هزت راسها؛أفكر بالموضوع,بس الحين قول لهم يحجزون لنا الطياره بأسرع وقت.
عادل؛اوك.
بعدها راح وطلع جوال وبدا بحجز الرحله حقتهم..
,
\\تركيا||بيت الوليد//
,
الوليد طالع فيها بهدوء؛متاكده من اللي بتسوينه؟.
ايلاف طالعت في لثواني بعدها هزت راسها ونطقت؛ايوا متاكده.
الوليد؛بس في ذا شي خطوره عليك.
ايلاف؛مايهمني!يـ اخسر كل شي او برجع كل شي لي,ماراح أتحمل اجلس كذا وانا اشوف مُعانات مُصعب وانا اقدر أساعده.
الوليد تنهد ونطق؛طيب وكيف بترجعين الرياض و انتي تعرفين انك مُراقبه.
ايلاف؛راح اخلي الريم تنشغل في ملاّذ و قتها بس اقدر انا اروح وأتحرك.
الوليد؛أبداً مو مرتاح لـ ذا الخطوه حاس بيصير شي مو زين.
ايلاف طالعت فيه بضيق؛لا ان شاءالله يصير كل شي مثل ما خططت!.
الوليد؛ان شاءالله,بس من الحين اقول لك ترا انا معاك و بروح لـ الرياض بعد.
ايلاف طالعت في لثواني بعدها هزت راسها بـ النفي؛مستحيل!ماراح أتركك تعرض حياتك للخطر عشاني,كافي اللي سويته لي.
الوليد؛لا تحاولي معاك لي النهايه.
ايلاف تنهدت ببتسامه نطقت؛بكيفك اجل.
الوليد ابتسم بهدوء وسحب كوبه واهو يرتشف منه وعيونه عليها..



.
لا إله الا الله.
,
البارت”154”
,
,
\\تركيا||الفندق،جناح مُصعب//.
,
فواز طالع فيه؛ممكن افهم احنا ليش جالسه هنا؟وش ننتظر يعني كلهم رجعوا الرياض باقي بس احنا.
مُصعب تأفف وطالع فيه؛ترا ازعجتي اذا تبي انت ارجع.
فواز رفع حاجبه؛طيب شفيك منفس؟كل هذا عشان ملاّذ!.
مُصعب لف عليه وتنهد؛ماله شغل شدخلها.
فواز ابتسم بهدوء؛أعرفك من عيونك لا تنكر.
مُصعب؛وش تقصد يعني؟.
فواز؛فاهمني ماله داعي أوضح اكثر,وكان الزمن يعيد نفسه و اشوفك بذا الحاله.
مُصعب طالع فيه بقهر؛وش تبي توصل له انت ملاّذ محاميتي وبس غير هذا ماراح تكون.
فواز طالع فيه بهدوء ونطق؛و إيلاف كانت بس اخت صديقك و لا راح تكون غير كذا بس شف هذا أهي صارت زوجتك بعد كلامك تذكر!مُصعب اسمع وفكر في كلامي هذا زين ترا اذا تزوجت وعشت حياتك هذي مو خيانه لها لا بالعكس,هذا شي من حقك لا توقف حياتك!مُصعب السعادة من حقك بعد كل اللي عشته سوا مع ملاّذ أو مع غيرها,كـ نصيحة من اخ.
مصعب طالع فيه بضيق؛ مو قادر احس بشي يرجعني لورا كل ماتقدمت خطوه تجاه مستقبلي ماني قادر يـ فواز.
فواز ابتسم وحط يده على كتفه؛خلنا نبداً كل شي من اول حبه حبه حتى ترجع حياتك لطبيعتها,اول شي بنرجع لـ الرياض و بتبدا الشغل عندنا بشركتنا حتى نشوف صرفة لك تقدر فيها ترجع فلوسك و أسهمك اللي خذتها زوجه ابوك.
مُصعب طالع فيه وابتسم؛على يدك اجل.
فواز ببتسامه؛بيدين امينه ماعليك,و اول شي بروح أدور لنا حجز حتى نرجع الرياض.
مُصعب ضحك على حماسه لما سمع صوت الباب يتسكر لما طلع فواز من الجناح,خذا له نفس ونطق بهمس؛يارب اني احاول,فأعني.
بعدها قام يلبس لان بيطلع يقابل سلطان.
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
فتحت عيونها بهدوء على صوت المُمرضه..
المُمرضه ببتسامه نطقت؛لوسمحتي ممكن تطلعين من الغرفه لان بنظفها!.
نُهى تعدلت بجلستها بعد ماكانت متمدده سكرت عيونها بهدوء ورجعت شعرها على ورا كلها ثواني وابتسمت ولفت لجهته عقدت حواجبها بستغراب لما ماشافته بجنبها لفت طالع بجهة الحمام'اكرمكم الله'ونطقت باسمه واهي تمشي له؛عزيز وينك,عزيز.
لفت على صوت المُمرضه ورآها وطالعت فيها واهي تتكلم.
المُمرضه؛المريض اللي هنا سوا خروج,و قال لنا نصحيك بعد فتره.
نُهى طالعت فيها بصدمه؛تمزحين!كيف طلع بس عزيز توه لين الحين مريض,كيف تسمحون له يطلع كيف؟.
المُمرضه؛مو بيدنا هو طلع على مسؤوليته.
نُهى ركضت بسرعه وخذت جوالها تكلمه مره و مرتين بس مافي اي مُجيب والثالثة الجوال تسكر,جلست على السرير بخوف و رعب من انه صار له شي,لفت بسرعه على صوت المُمرضه واهي تمد لها ورقه طالعت فيها؛ايش هذي؟.



.
لا إله الا الله.
,
البارت"155”
,
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
جلست على السرير بخوف و رعب من انه صار له شي,لفت بسرعه على صوت المُمرضه واهي تمد لها ورقه طالعت فيها؛ايش هذي؟.
المُمرضه؛ماعرف حصلتها هنا على السرير.
نُهى مدت يدها وخذت الورقه فتحتها وبدت تقرأها بصدمه وضحت على ملامحها..
وكان محتوى الرساله"نُهى اعتذر لك و أتمنى من كل قلبي تسامحيني,صدقيني شي أقوى مني بكثير شي عجزت اتخطاهه نُهى انا نحطيت بموقف ماحسد عليه!..
مابي أطول عليك بس بغيب عنك لفتره يمكن شهور و يمكن بعد سنين,بس تأكدي انك امتلكتي كل شعور حلو فيني!معك حسّيت بطعم الحُب هالشعور الحلو اللي ماجربته الا معاك انتي بس!نُهى انتي أجمل عطايا ربي لي وللاسف عجزت احافظ عليها بسبب ظروف خارجه عن قدرتي,تأكدي اني اكتب لك هالرسله وقلبي يعورني لأني بكون سبب في حزنك او نزُول دموعك!.
أسف واقولها لك بكل صدق و حُب نُهى اعذرني بس ظروفي أقوى مني..
بس ابي منك شي واحد قبل لا انهي هالرساله لا دورون علي بس أكون قادر أوقف قدامكم بطلع لكم صدقوني,وصلي سلامي ل ابوي و نجلاء و صقر..
وآخر شي بقولك لك!.
نُهى احبك لا تنسين هالشي أبداً مهمها طال غيابي...
عبدالعزيز ".
نُهى بصدمه ورجفت يدها تهاوت الورقه من بين يديها للأرض و دموعها ملت عيونها!واهي عاجزه تمام عن التفكير حتى,كيف يعني وش صار؟ليش عزيز وين راح و تركني؟..
ولا الف سؤال يدور بالها و دموعها خذت مجراها على خدها من صدمتها كانت ردت فعلها بارد و كأنها لين الحين تحت تأثير هالصدمه...
دقايق ضلت فيها على ذا الحاله الا بدخول عمها..
ابو عبدالعزيز تقدم لها ببتسامه و سرعان ماختفت من شاف ملامحها تقدم لها بسرعه و بخوف نطق؛نُهى!شفيه عبدالعزيز صار له شي؟.
نُهى رفعت راسها الا انهارت بكيها و صوت شهقاتها نطقت بضيق؛عبدالعزيز راح!.
ابو عبدالعزيز تقدم وضمها بخوف ونطق؛لا تخوفيني يـ نُهى عبدالعزيز شفيه,وين راح؟.
نُهى شهقت من بين دموعها ودفنت نفسها اكثر بحضن عمها وزادت في بكيها لدرجه انها ماقدرت حتى ترد عليه..
ابو عبدالعزيز بخوف بعدها عن حضنه وضم وجهها بيدينه واهو يمسح دموعها؛نُهى حرام عليك انطق عبدالعزيز شفيه لا تخوفيني اكثر على ولدي.
نُهى هزت راسها بصدمه و بدون فهم لأي شي يصير؛مادري والله مادري ترك لي رساله وقال انه رايح,ولا تدورن علي اهو بس يحس نفسه قادر بيرجع لنا غير كذا ماقال اي شي.
ابو عبدالعزيز بصدمه طالع فيها وهمس؛كيف يعني راح؟.
نُهى بدموعها اللي زادت بنزولها ضمت يدين عمها اللي على وجهها بيدها اللي كانت ترجف ونطقت بهمس؛...!!.


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"156”.
,
,
\\الرياض||المستشفى//.
,
نُهى بدموعها اللي زادت بنزولها ضمت يدين عمها الى على وجهها بيدها اللي كانت ترجف ونطق بهمس؛عمي تكفى رجعه لي,لا تتركه يروح تكفى!انا احتاجه وين بيروح وليش؟..
اكيد مل مني اكيد لأني ماكنت اهتم فيه ولا كنت أعامله مثل مُعامله اي زوجه لزوجها!عشان كذا راح وتركني بس والله احبه والله احبه ولا اقدر بدونه قول له يرجع تكفى عمي تكفى..
ابو عبدالعزيز سكر عيونه بضيق من حالتها واهو مو فاهم تصرفات ولده مسكها وضمها له يحاول يهديها بس مافي اي فايده نَادَى له على مُمرضه وخلاها تعطيها مُهدئ..
لثواني بس ونامت واهي تردد باسم عبدالعزيز..
ابو عبدالعزيز تنهد واهو يمسح على شعرها وبهمس نطق؛وين رحت يـ عبدالعزيز و كانك جاهل حالة نُهى و فقدها لـ ابوها اللي اثر فيها كثير,والحين انت تبعته ورحت..
,
\\الرياض||المطار//.
,
ملاّذ لفت لـ ميرال؛اروح لهم الحين؟.
ميرال هزت راسها؛لا ارحمي نفسك بتكملين يومين بدون نوم خلينا نروح للبيت وبعدها بكرا نروح لهم.
ملاّذ تنهدت بضيق؛والله ماضنتي الريم دخلني القصر اعرفها ما تتراجع عن قراراها لو وش يصير.
ميرال؛مو على كيفها و مثل ما هالقصر لـ ابوها لك بعد انتي نصيب فيه وإذا بنضطر بنستخدم القانون معاها.
ملاّذ طالعت فيها وهزت راسها؛لا والله مالي خلق للمشاكله كافي اللي عندي.
ميرال تاففت؛مادري وين بتوديك طيبتك ذي يـ ملاّذ.
ملاّذ دفتها بخفيف وابتسمت؛امشي يا أم قلب قاسي انتي.
ميرال ضحكت؛من جد أتكلم ترا.
ملاّذ؛اي زين كلمتي السواق.
ميرال هزت راسها؛اي كلمته.
ملاّذ؛زين..
,
\\تركيا||المطعم//
,
سلطان ابتسم لما شافه وقف يسلم عليه؛هلا والله عاش من شافك.
مُصعب ابتسم؛هلا فيك,شخبارك؟.
سلطان؛بخير شخبارك انت.
مُصعب؛ماشيه أموري,وانتي عريب شخبارك.
عريب ببتسامه؛تمام.
مُصعب سحب له كرسي وجلس ببتسامه هاديه.
سلطان؛اجل دام أن جيت نقدر نطلب.
مُصعب؛ايوا.
وبعدها طلبوا الاكل وجلسوا يسولفون على مايوصل..
,
\\تركيا||المطار//.
,
عادل نطق؛ملاّذ وصلت الرياض.
الريم تاففت؛ان شاءالله ماتروح للقصر و احنا مو فيه.
عادل؛لا تخافين قايل للخدم مايقولون ان مسافرين!واذا سألت يقولون إنكم في المزرعه وبكرا بتجون.
الريم؛زين.
عادل؛المهم امشي خلينا نروح لا تروح علينا الرحله.
الريم؛اوك.
وبعدها مشت وراهم واحد مِن البوديقارد شايل غُفران اللي ماتدري عن الدنيا..


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"157”
,
[ كـ تقديم للأحداث وبعد أسبوع بضبط]..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
نجلاء نطقت بضيق وبيدها صحن؛بس نُهى حرام عليك ماكلتي شي,والله عزيز بيزعل عليك.
نُهى رفعت راسها على اسمه بملامح وجهها اللي طغى عليها الحزن وبهمس نطقت؛لو اهمه كان ماتركني وراح.
نجلاء؛بس ابوي وصقر يدورون عليه و اكيد بيحصلونه.
نُهى نزلت راسها بضيق واهي تلعب بـ أصابع يدها؛نجلاء اتركيني بروحي.
نجلاء تنهد واهي طالع فيها؛طيب صاير بينكم شي لما راح؟متهاوشين!.
نُهى رفعت راسها طالع فيها بعيونها اللي تغارقت بدموعها؛مو هذااللي مجنني,لما راح كنّا باحسن حالتنا كنّا بحاله اول مره نوصل لها من تزوجنا! كنّا قراب من بعض كان كل شي يمشي بطريقه الصح بس فجاءه اصحى من نومي واهو مو عندي و...!!
عجزت تكمل كلامها و بدت تبكي..
نجلاء تضايقت حيل من حالتها قربت منها وضمتها واهي تحاول تهدي فيها..
,
,
\\بجهه ثانيه بالرياض||الشركه//.
,
فواز ببتسامه فتح الباب ولف له؛وهذا هو مكتب يـ أستاذ مُصعب.
مُصعب ابتسم له ودخل واهو يطالع في المكتب بعدها لف له وعقد حواجبه؛هذا مو مكتبك؟.
فواز هز راسه؛بضبط هذا مكتبي بس تعرف انا ترقيت الحين وصرت المُدير بما أن ابوي ترك الشغل فـ قلت اعطيك مكتبي.
مُصعب طالع فيه وهز راسه؛وانا كنت بتأثر انك معطيني مكتبك وبقلب لك دراما وحركات الأصدقاء بس ماش مو كفو والله.
فواز ضحك؛خل عنك بس!ترا من الحين تبدأ شغل لان الأشغال عندي تراكمت بسببك.
مُصعب رفع حاجبه؛نعم اخوي!وانا شدخلني فيك اشغالك انت سوها.
فواز سحبه من يده؛لا ياطيب ماتمشي علي ذا الحركات الحين قدامي على مكتبي بتسوي معاي الأشغال.
مُصعب تافف ومشى معاه؛نشبه والله نشبه.
فواز ضحك ومشى و رَآه مُصعب..
,
,
\\بالرياض||قصر ابو الريم//.
,
واقفه قدام بوابه القصر طالع في لدقايق ضلت كذا واهي مترددة تتدخل اول لا!خذت لها نفس وتقدمت بهدوء و اشرت للحارس يفتح لها وبالفعل كلها ثواني انفتحت البوابه ودخلت منها لداخل القصر..
فتحت الباب ودخلت تقدمه لـ صاله واللي بالعاده يجلسون فيها وشافت الريم خذت لها نفس ودخلت ونطقت بهدوء؛السلام!.
الريم رفعت راسها من المجله و نزلت كوب قوتها ورفعت حاجبها باستغراب من وجودها؛وعليكم السلام!وش صاير حتى شرفتينا.
ملاّذ تقدمت بهدوء وجلست على الكرسي المُقابل لـ الريم ونطقت؛لا تنسين انك طاردتني من بيت ابوي ولا اذكرك؟.
الريم ضحكت بهدوء ونطقت؛مو اول مره تصير,بس انتي صايره حساسه بزيادة.
ملاّذ خذت لها نفس ونطقت؛وين غُفران.
الريم رجعت عيونها على المجله ونطقت؛مو موجوده.
ملاّذ طالعت فيها بـ..!


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"158”
,
\\بـ القصر||ملاّذ، الريم//.
,
ملاّذ خذت لها نفس ونطقت؛وين غُفران.
الريم رجعت عيونها على المجله ونطقت؛مو موجوده.
ملاّذ طالعت فيها بستغراب؛كيف يعني؟طالعه برا البيت.
الريم هزت راسها بدون لا تتكلم او حتى طالع فيها..
ملاّذ تنهدت وقفت بتروح..
الريم رفعت راسها ونطقت؛على وين.
ملاّذ لفت لها ونطقت؛لغرفتي بأخذ أغراضي عندك اي اعتراض.
الريم اشرت بيدها بمعنا روحي ولا ردت عليها..
ملاّذ لفت وسكَّرت عيونها بهدوء واهو تحاول تتمالك أعصابها لثواني بعدها مشت للمصعد رايحه لـ غرفه غُفران تبي تشوفها.. بعد ما نفتح المصعد ونزلت منه وقفت عند الباب تبع جناح غُفران ولما كانت بتفتح لفت على صوت ورآها..
لما طالعت فيها كانت الخادمه وسكتت تنتظرها تتكلم.
الخادمه بضيق نطقت؛غُفران مو في غرفتها.
ملاّذ تقدمت بهتمام؛وين غُفران سألت الريم بس ماقالت لي اجابه واضحه.
الخادمه؛لما رجعوا من تركيا و غُفران طول وقتها نايمه و اكثر من طبيب جا هنا يشوفها وبعدها عرفت انهم أطباء نفسين يعالجونها!جلست كم يوم على هذا الحال وبعدها خذتها الريم برا البيت ومن بعدها ماجات للبيت صارلها تقريبا ثلاث ايّام.
ملاّذ بصدمه نطقت واهي تثق بهذي الخادمه لانها المشرفه على باقي الخدم؛كيف يعني من جدك تتكلمين!غُفران وينها يعني و ايش أطباء نفسين.!
الخادمه هزت راسها؛مادري عن شي والله خايفه على غُفران من الريم!بس لو وش يصير لا تقولين لها ان انا اللي قلت لك لان اكيد بتطردني.
ملاّذ شدت على قبضه يدها بقهر وهمست؛هذي اكيد انجنت!!..
ركضت للمصعد ولثواني بس واهي تحت راحت لـ الريم ونطقت بسرعه؛غُفران وين!.
الريم تاففت وطالعت فيها؛وانا وش توه قلت لك.
ملاّذ راحت وقفت قدامها؛لا تجننيني وقولي لي غُفران وين؟ولا تحسبين اني جاهله للي يصير فيها,غُفران صار لها فتره مو على بعضها وانتي دايماً معاها تحاولين تخفين ذا شي بس انا فهمت,الريم غُفران مريضه صح.
الريم وقفت وطالعت فيها؛انتي وش تقولين ليش تتبلين على البنت,غُفران مافيها شي أصح مني ومنك لا تخافين عليها.
ملاّذ رفعت حاجبها ونطقت؛بس الخدم مايقولون كذا.
الريم بهدوء نطقت؛بختصار لا تعبين نفسك لان مو شغلك.
ملاّذ صرخت بقهر؛تستهبلين!غُفران اختي مثل ما اهي اختك و من حقي اعرف كل شي عنها.
الريم نطقت بصراخ؛لا مو من حقك!انتي دايماً كنتي بعيده عنا,والحين جايه تسألين ماراح اعطيك اي اجابه فـ اطلعي ولا ابي اشوفك بذا البيت مره ثانيه.
ملاّذ شدت بقبضه يدها وصرخت؛من اللي بعدني!هاه من اللي دايماً يحسسني اني مو منهم!من اللي..!



.
لا آله الا الله.
,
البارت"159”
,
\\سويسرا||عبدالعزيز//.
,
جالس بوسط الغرفه قدام النافذه بملامح وجهه الذابلة بحزن وتعب,وعيونه طالع في الحديقه بدون اي هدف!نزل عيونه على جواله واهو يطالع في صورتها بشوق!اشتاق لها بس مو قادر يطلع لها بحالته هذي,مايبي تشوفه بحالته هذي و بهالضعف اللي استوطن جسمه والتعب اللي اهلكه..
قطع تفكيره صوت الباب نطق بحت صوته؛تفضل.
الدكتور دخل له؛كيف هو حالك اليوم؟.
عبدالعزيز بنفس هدوءه؛لا جديد.
الدكتور؛اعتذر على ما سأقوله لك الان ولكن انا مُضطر على اخبارك.
عبدالعزيز بخوف تعدل بجلسته؛ماذا حدث؟.
الدكتور؛للأسف لا نستطيع التحكم بالورم,نحن مُضطرين لعمل العمليه لك قبل ان تتدهور حالتك اكثر.
عبدالعزيز بدقات قلبه اللي زادت نطق بخوف؛لكن انت قلت ان احتمال نجاتي من هذه العمليه قليل جداً,لا اريد ان أخاطر بهذا شيء.
الدكتور؛اعتذر ولكن انت مجبور على فعل هذا العمليه او..!!.
عبدالعزيز ؛او ماذا!سأموت,هذا صحيح لماذا لاتقولها.
الدكتور؛عبدالعزيز لا تتشأم,لقد رأيت العدد مثل حالتك هذي و نجو منها و اكملوا حياتهم,ولكن يجب عليك التحمل..
عبدالعزيز نزل أنظاره لـ جواله واهو يطالع في صورتها بالم بداخله يذبحه..
الدكتور؛سوف أتركك الان ولكن أتمنى سماع أجابك خلال هذه اليومين,لا نريد التأخر اكثر.
وبعدها طلع تارك عبدالعزيز الغارق بحزنه و محتاس بنفسه ولا عارف وش يسوي.
,
\\بـ القصر||ملاّذ، الريم//.
,
ملاّذ شدت بقبضه يدها وصرخت؛من اللي بعدني!هاه من اللي دايماً يحسسني اني مو منهم!من اللي كل ماقربت بعد عني الف خطوه!انتي انتي اللي خليتيني بعيده عنكم كذا انتي سبب كل هالمسافه و البعد,و جايه الحين تحاسبيني..
الريم صرخت بوجهها وقاطعتها وسحبتها للمرايه؛شوفي نفسك زين بس صدق مو كفو كل شي سويته لك!انتي بفضلي صرتي كذا صار لك اسم بكل مكان,انا اللي وصلتك لذا النجاح انا اللي أقنعت ابوي بسفرك لبرا عشان تدرسين والحين تقولين لي ذا الكلام بكل قوة وجه..
ملاّذ فلتت كتفها من يد الريم ولفت لها؛تكذبين على من انتي!هاهه طول عمري اشوف الصد بعيونك لي من حياة ابوي و امي ولين الحين,ولا تحسبيني غافله عنك انتي ماقنعتي ابوي بسفري الا لأنك تبين ابتعد عنكم!انا اختك اختك يـ الريم اختك مثل ما غُفران اختك,شوفي فرق المُعامله بينا وش سويت لك حتى اشوف كل ذا الصد و الكرهه!..
الريم بقهر نطقت ولفت وجهه ملاّذ بقوه للمرايه؛جواب أسألتك هذي بتلاقينها لو دققتي بنفسك وبعدها قارنتي نفسك فينا,ملامحك اللي ماتشبه احد فينا عيونك الزرقاء!حُب ابوي العظيم لك لدرجه يفرقك عن بناته الحقيقات,أوضح اكثر ولا كافي!!.


.
لا آله الا الله.
,
البارت"160”
,
\\بالشركه||مُصعب، فواز//.
,
مُصعب وقف بعد ماخلص شغله ولف لـ فواز؛تبي شي انا طالع؟.
فواز رفع راسه من على شاشه الجهاز وطالع فيه؛وين بتروح مو قلنا بتتغدا اليوم عندنا!.
مُصعب سحب جوال و مفاتيحه من على طاوله ونطق؛ماراح أطول بس بروح لـ مكتب ملاّذ وراجع لك.
فواز نطق بستغراب؛ليش شعندك.
مُصعب؛بأخذ ملف قضيتي ابيه.
فواز ابتسم؛طيب خذه من عبدالعزيز ليش تروح لـ ملاّذ!.
مُصعب طالع في بنظرات ونطق؛فاهم اللي برأسك من نظراتك فـ سكر على الموضوع من الحين.
فواز ضحك؛زين لا تعصب ماقلت شي.
مُصعب سحب عليه وطلع من الشركه رايح للمكتب حق ملاّذ..
بعد فتره من الطريق وقف قدام المكتب ونزل من السياره و توجهه لداخل بعد مادخل شاف ميرال وراح لها..
ميرال اول ماشافته وقفت بستغراب طالع فيه؛مُصعب!.
مُصعب تقدم لها ونطق؛السلام.
ميرال؛وعليكم السلام.
مُصعب؛ابي أقابل ملاّذ.
ميرال؛بس ملاّذ مو في المكتب.
مُصعب سكت لثواني بعدها نطق؛طيب تقدرين تجيبي لي ملفي حق القضيه!.
ميرال نطقت؛بس الملف مو في المكتب مع ملاّذ من بعد ما رجعنا من تركيا واهوا معاها.
مُصعب عقد حواجبه بستغراب؛كيف يعني رجعت تشوف القضيه.
ميرال هزت راسها؛ماعندي اي معلومه عن ذا شي,بس اذا تبي ملاّذ بتلاقيها في بيت ابوها!اتوقع رحت له صح؟.
مُصعب؛أيوا اذكره,شكراً لك.
ميرال؛العفو.
مُصعب طلع من المكتب وركب سيارته متوجهه لـ بيت ابو ملاّذ..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
ابو عبدالعزيز طالع في صقر من كلمه وقال له عن عبدالعزيز واهو منزل راسه بالأرض ولا رفع عيونه وطالع فيه من جا نطق بهدوء؛صقر.
صقر نطق بهدوء واهو على نفس حالته؛لبيه.
ابو عبدالعزيز وقف ورح وجلس بجنبه وحط يده على ظهره؛ارفع رأسك وطالع فيني.
صقر هز راسه ونطق بهدوء؛ماني قادر احط عيني بعينك,و بس نحصل عزيز بروح من هنا و أوعدك ماراح تشوفوني حتى.
ابو عبدالعزيز نطق بضيق؛لا يـ صقر لاتروح انت بعد وانا ماني عارف وين اخوك,بتفهم كل شي بعدين وبشرح لك اشياء كثير لازم تعرفها.
صقر كان توه بيتكلم الا سكت لما سمع صوت نجلاء تنادي ابوها,وقف بهدوء ونطق؛عن إذنك.
مشى طالع الا طلعت بوجهه نجلاء طالع فيها لثواني بضيق بعدها تنهد ومشى طالع من البيت..
نجلاء بدقات قلبها اللي زادت من طلع بوجهها لثواني ضلت طالع فيه لما عطاها ظهره ومشى ومن ذاك اليوم ماكلمته تنهدت بضيق وراحت لـ ابوها ونطقت؛يبه نُهى اذا جلست على هالحال بتروح من يدينا,روح شوفها انا تعبت منها.
ابو عبدالعزيز تنهد وقام؛ياربي من هـ الولد راح وقلبنا فوق تحت,امشي خلينا نروح نشوفها.
نجلاء تنهدت ومشت معاهه..


.
لا آله الا الله.
,
البارت"161”
,
\\بـالقصر||ملاّذ، الريم//.
,
ملاّذ بلحظتها حست الدنيا سكرت بوجهها مثل الثقل اللي حط على صدرها بأنفسها اللي تزايدت!!بلمعت دموعها اللي تجمعت بعيونها واهي مثبته على انعكاس ملامح وجهها في المرايه!وكلمات الريم تتردد في بالها"لدرجه يفرقك عن بناته الحقيقيات"هذا ايش يعني!!.
لفت بصدمه لـ الريم وهمست بدموعها؛الريم وش تقولين!تكذين صح,الريم تكفين لا تذبحيني!وش يعني كلامك.
الريم تنهدت ونطقت بكل برود؛هالكلام كان مفروض تعرفينه من اول بس للأسف ان ابوي كاتب بوصيته ماقول لك اي شي بس خلاص مليت منك!اتركينا بعدين عنا احنا بخير بدونك وبتوصل لك نُسخه من الوصيه فيها قصتك بالكامل..
ملاّذ طالعت فيها بصدمه وهزت راسها ودموعها نزلت على خدها!همست بضعف بانفاسها المُتعاليه ويدها ترجف؛مُستحيل!.
الريم صدت وعطتها ظهرها ونطقت؛والحين تقدرين تروحين وانسي انّ بيوم من الأيام كنتي معنا.
ملاّذ طالعت فيها برجفه ورجولها عجزت توقف عليها تسندت على الجدار وسكَّرت عيونها بالم فضيع بداخلها!!لثواني ضلت على ذا الحال وعيونها معلقه بـ الريم وكأنها تنتظرها تلف عليها وتقول انها كذبه تنفي هالي قالته,لما شافت صدها عنها انهارت وركضت بسرعه خذت شنطتها وطلعت برا القصر!واهي تركض بشارع بخطواتها الغير مُتزنه وكأنها بأي لحظه بطيح على الارض تمشي ولا حاسه باي شي وتفكيره في كلام الريم اللي هدمها و ذبحها الف مرهه!واهي تركض تبي تبعد عن هالقصر باي طريقه ناسه تعبها و تحذيرات الأطباء لها,مافي شي في بالها حالياً الا انها توصل لـ ميرال وترمي نفسها بحضنها وتخفف عليها صدمتها..
,
\\بنفس الشارع||مُصعب//.
,
كان يسوق سيارته بكل هدوء متوجه للقصر حتى يقابل ملاّذ,بهالوقت دق جواله رفعه ومن قرا الاسم رد بسرعه ونطق؛عزيز!انت وينك؟.
عبدالعزيز تنهد بضيق ونطق؛لا تسألني!سالفه طويله.
مُصعب تنهد ونطق؛طيب!انت بخير؟.
عبدالعزيز؛مُصعب محتاج تجيني لـ...!!.
قطع كلامه لما سمع صوت الفرامل القويه وصوت ضربه قويه نطق بخوف؛مُصعب!شذا الصوت..
مُصعب طاح الجوال من يده بصدمه لما لف بسرعه بالسياره و ضربت برميل الزباله الكبير اللي بالشارع,رفع راسه بسرعه يدور عليها!بخوف ودقات قلبه زادت فك حزام آلامان وفتح الباب بسرعه بـ رعب انه دهسها بسيارته!!..
اما عبدالعزيز فنطق بصراخ بخوف على مُصعب؛ولد رد لا تخوفني عليك!!مُصعب وشذا صوته!!.


.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت"162”
,
\\بنفس الشارع||مُصعب//.
,
مُصعب طاح الجوال من يده بصدمه لما لف بسرعه بالسياره و ضربت برميل الزباله الكبير الى بالشارع,رفع راسه بسرعه يدور عليها!بخوف ودقات قلبه زادت فك حزام آلامان وفتح الباب بسرعه بـ رعب انه دهسها بسيارته!!..
اما عبدالعزيز فنطق بصراخ بخوف على مُصعب؛ولد رد لا تخوفني عليك!!مُصعب وشذا صوته!!.
مُصعب بدقات قلبه زادت صرخ بخوف؛ملاّذ..
ركض لها بسرعه لما شافها طايحه عند جدار البيت,اول ماوصل لها جلس على الارض ورفع راسه بيده اللي ترجف بخوف نطق؛ملاّذ اصحي ملاّذ افتحي عيونك.
ملاّذ لثواني ضلت مسكره عيونها بدوخه راسها من آثار الضربه على الجدار لما كانت تحاول تبعد عّن السياره,بس سمعت صوته فتحت عيونها وسرعان ماملت الدموع عيونها ونزلت على خدها...
مُصعب خذا له نفس براحه وكان الأكسجين اللي انعدم عنده رجع له مِن جديد همس وسكر عيونه؛الحمدلله..
بصدمه جمد وفتح عيونه ببطء لما حس فيها تبكي وتدفن وجهها بصدره واهو يحس في ضربات قلبها العاليه,بأنفسها المُتسارعه وشهقاتها واهي بحضنه,وقتها حس الدنيا وقفت فيه بألف شعور يأسره!سكر عيونه ويدينه بعيده عنها لثواني ضَل على هالحاله لما حس بنفس وهمس بخوف؛ملاّذ شفيك؟.
ملاّذ شدت يقبضه يدها على ظهره بالم داخلها يذبحها واهي تحاول تسحب أنفسها بصعوبه ومنهارة عجزت تتكلم او تقول له اي شي ولا حاسه بنفسها ولا بتصرفاتها.
مُصعب بدون شعور منه رفع يدينه وحطها على ظهرها يحاول يهدي فيها لثواني بس وحط يدينه على وجهها ورفع وجهها من حضنه بعيونها اللي تتنقل بملامح وجهها الباكيه من انفها الأحمر الا دموعها اللب على خدها حتى أستقرت عيونه على عيونها الدامعة نطق بخوف؛ملاّذ شفيك,وربي خوفتيني!.
ملاّذ بتعب وإرهاق من كثر الركض وبسبب مرضها عجزت تتكلم سكرت عيونها بتعب واهي تحاول تسحب لها شويت هواء لانها تحس بمثل الكتمه همست بضعف؛مـ..ـصـ..ـعـ..ـب!!.
مُصعب هز راسه ونطق؛أسمعك تكلمي ملاّذ لا تخوفني عليك تكملي شفيك؟.
ملاّذ حاولت تتكلم بس عجزت بتعب و بدقات قلبها الغير مُنتظمه كلها ثواني بس وطاحت بحضن مُصعب بدون اي حركه منها..
مُصعب وقته انجن بخوف عليها رفع راسها بيدنه واهو يضرب خدها بخوف؛ملاّذ شفيك!ملاذ افتحي عيونك!!ملاّذ..
بخوف وقف واهي معاه وحملها وركض فيها لسيارته مددها ورا وبعدها سكر الباب وركض ركب بسرعه وشغل السياره وحرك للمستشفى وعيونه كل شوي عليها بخوف همس؛تحملي ملاّذ قربنا نوصل..!!



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت"163”
,
\\بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب وقف سيارته قدام المستشفى ونزل بسرعه وفتح الباب الخلفي وحملها ولف بسرعه وصرخ لهم؛تعالوا هنا..
ركض فيها لداخل لما جا الممرض وقف عنده قرب ومددها على السرير ولف يطالع في الممرض اللي يكلمه..
الممرض؛شفيها؟.
مُصعب بخوف نطق؛اهي مريضه بالقلب مادري وش فيها فجاءه طاحت علي.
الممرض هز راسه وسحب السرير ورآه حتى ياخذها لوحده من الغرفه..
مُصعب كان يمشي معاها ويده على السرير وعيونه عليها و بدقات قلبه المُتعاليه بخوف عليها,لما دخلواها الغرفه..
الممرض لف له؛انتظر هنا ماراح تقدر تدخل معاها.
مُصعب نطق بسرعه؛بس انا..
الممرض قاطع كلامه و هز راسه؛اعتذر ماراح تدخل..
بعدها دخل وسكر الباب ودخل ورآه الدكتور..
مُصعب تافف بخوف وسند ظهره على الجدار وعيونه على الباب ينتظر خروجهم حتى يطمنونه عليها..
,
\\بالسياره||عند فواز//.
,
وقف سيارته عند المكتب حق ملاّذ ونطق؛عبدالعزيز خلاص بشوفه اكيد مافيه شي لا تخوفني عليه.
عبدالعزيز تنهد بخوف؛زين بس اسمع رد لي خبر لاتخليني كذا.
فواز نزل من السياره ومشى بتجاه البوابه؛أبشر.
عبدالعزيز هز راسه وسكر الخط..
فواز دخل لدخل وركب المصعد وبس وصل لطابق الى فيه المكتب ابتسم بهدوء ونزل نظارته؛سلام.
ميرال رفعت راسها من الملفات وقفت اول ماشافته بستغراب؛فواز!شتشوي هنا.
فواز تقدم لها ونطق؛الواحد يرد السلام اول.
ميرال؛وعليكم السلام,بس أستغربت وجودك هنا.
فواز جلس ورفع راسه لها لانها كانت واقف ببتسامه نطق؛ابد والله اشتقت لك وقلت اجي اشوفك.
ميرال طالعت فيه بصدمه لثواني بعدها جلست ونطقت؛تستهبل!.
فواز ضحك؛شفت طيف هالبتسامه اللي على ملامحك وش له تخفينها عادي ترا.
ميرال رفعت حاجبها واهي تخفي ابتسامتها؛وليش ابتسم!شذا الثقه اللي عندك.
فواز ضحك واهو يطالع فيها؛يحق لي عاد.
ميرال تاففت؛ياربي هالثقه!اخلص شعندك جاي هنا؟.
فواز ابتسم بهدوء ونطق؛ولا شي بس جيت اشوف مُصعب.
ميرال رفعت حاجبها؛ليش مُصعب يشتغل هنا وانا مادري عشان تجي تشوفه هنا!.
فواز رفع حاجبه يقلدها؛لا مايشتغل هنا.
ميرال تافف؛فواز واضح انك إنسان فاضي وجاي تستهبل على راسي بس انا مو فاضيه لك فـ تفصل و أمسك الباب.
فواز؛من جد أتكلم انا مُصعب جا هنا يقابل ملاّذ صح؟.
ميرال؛ايوا جا يبي ملف القضيه حقته وقلت له ان ملاّذ مو في والملف معاها وراح.
فواز وقف بخوف؛يعني كلام عبدالعزيز صحيح!يمكن سوا حادث.
ميرال وقفت معاها؛شصاير فواز شتقول انت!.
فواز طلع جواله بسرعه بدون لا يرد عليها وكلم مُصعب..



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت"164”
,
\\بالمكتب||عند فواز، ميرال//.
,
فواز وقف بخوف؛يعني كلام عبدالعزيز صحيح!يمكن سوا حادث.
ميرال وقفت معاها؛شصاير فواز شتقول انت!.
فواز طلع جواله بسرعه بدون لا يرد عليها وكلم مُصعب..
كلها ثواني رد عليه تنهد براحه ورد؛انت وينكم!عبدالعزيز يقول ان سمع عندك صوت حادث و مادري وش؟.
مُصعب تنهد واهو يطالع في باب الغرفه حق الغرفه ونطق؛مافيني شي بخير انا,بس كنت بدهس ملاّذ بسيارتي و..
فواز بصدمه نطق بسرعه؛تدهسها!!اهي وين بخير.
مُصعب تافف؛فجرت اذوني انتظر خل اكمل
كلامي طيب.
فواز وعيونه على ميرال اللي طالع فيه لف؛طيب بسرعه كمل.
مُصعب؛مافيها شي بس شكلها تعبت لان مريضه بالقلب,واحنا الحين بالمستشفى انتظرها تطلع.
فواز بعد شوي عن ميرال ونطق؛صديقتها عندي تبي أجيبها معي اذا جيت لك.
مُصعب نطق؛تسوي خير والله,مِن شفتها واهي تبكي ولا قدرت أهديها او افهم منها شي.
فواز هز راسه ونطق؛اوك جاي لك..
بعدها سكر ولف لـ ميرال ونطق؛ميرال امشي معاي.
ميرال عقدت حواجبها؛وين؟.
فواز نطق بستعجال؛امشي بسرعه بس نوصل بتعرفين.
ميرال جلست على الكرسي واهي رافضه؛مو فاضيه عندي شغل.
فواز تافف وتقدم لها؛مُهم بخصوص ملاّذ و مُصعب.
ميرال وقفت بسرعه ونطق؛ملاّذ فيها شي؟.
فواز هز راسه؛لا مافيها شي بس يلا بسرعه خلينا نروح.
ميرال هزت راسها وسحبت شنطتها وتطلعت معاهه..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بـ جناح عبدالعزيز، نُهى//.
,
نُهى كانت جالسه على السرير ونطقت بهدوء؛نجلاء ممكن تتركيني ابي اجلس بروحي.
نجلاء تنهدت بضيق وهزت راسها وطلعت من الجناح..
نُهى تنهدت لثواني واهي تغطي عيونها بيدها تعتب من كثر البكي خلاص تحس روحها طلعت,نزلت يدها بهدوء ولف على صوت جوالها بصدمه مدت يدها واهي ترجف وخذت الجوال بدقات قلبها اللي تعالت ردت بسرعه بصوتها الباكي؛عــبـد الـعـزيـز!.
عبدالعزيز حس بمثل الراحه نزلت على قلبه بس سمع صوتها همس بصوته المبحوح؛...!!


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت”165”
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بـ جناح عبدالعزيز، نُهى//.
,
لف على صوت جوالها بصدمه مدت يدها اللي ترجف وخذت الجوال بدقات قلبها تعالت ردت بسرعه بصوتها الباكي؛عــبـد الـعـزيـز!.
عبدالعزيز حس بمثل الراحه نزلت على قلبه بس سمع صوتها همس بصوته المبحوح؛نُهى..
تنهد بضيق واهو يسمع صوت بكيها وشهقاتها اللي عورت قلبه حيل وحس بمدى الشي اللي سواه لها نطق بضيق؛بس نُهى لا تعورين قلبي اكثر,والله مو بيدي كل شي صار بسرعه وبدون تخطيط مني كنت عاجز وكان هذا أفضل شي لنا.
نُهى نطقت من بين بكيها واهي تحاول تهدي من نفسها عشان يفهم عليها؛عبدالعزيز ليش سويت كذا!ليش هدمت كل شي بروحتك بعد ماكان كل شي يدخل بمساره الصحيح,بعدين وش هالشي اجبرك من وش كنت عاجز!في مليون سؤال برأسي ابيك تجاوب عليهم وأهمهم انت وين؟.
عبدالعزيز خذا له نفس ونطق؛كل شي بجاوب لك عليه بس مو الحين,مو هذا الوقت الصح!..
نُهى نطقت بضيق؛لا تكلمني بالألغاز قولي انت وين عطني سبب يغفر لك تركك لي.
عبدالعزيز؛كلها كم أسبوع يا انا راجع لكم يـ انتم تجون تاخذوني من المكان اللي انا فيه,ولو صارت اشياء ماتتوقعونها بس ابيك تذكريني و تذكري ان من خذيتك و ارتبط اسمي بأسمك وانتي مالكه كل شي فيني ومالكه قلبي,لو ان الظروف كانت مو معنا بس وربك ان بكل يوم اصحى فيه وانتي بجنبي احس اني مالك الدنيا هذي كلها!ولو ماصرحت لك بـ مشاعري بشكل مُباشر بتعرفين عُظم حُبي لك من تصرفاتي..
سكت بخنقه تأسره وتمنعه من إكمال كلامه..
نُهى دقات قلبها زادت همست؛شعور يخوف يملأ داخلي!ليش تتكلم وكانت تودعني,عبدالعزيز قولي وش صاير لا تفجع قلبي فيك!قولي انت وين وأجل لك لا تتركني كذا تايهه ولاني عارفه ارضك من سماك.
عبدالعزيز نطق بهدوء غريب يملأ صوته المبحوح؛قريب بنلتقي لا تخافين,بس اذا ماحسيت بوجودك بجنبي سامحيني!وتذكري ان هالقلب ضل يحبك لين اخر انفاسه..
نُهى صرخت ونطقت باسمه لما سكر الخط؛لا عبدالعزيز تكفى لا,لاتسكر عبدالعزيز!وش تقول انت.
رمت الجوال على الارض وطاحت اهي على السرير واهي تدخل بنوبه بكي وتنادي باسمه..
نجلاء دخلت بسرعه وخوف وركضت لها واهي ترفعها من السرير؛نُهى شفيك!شصار من كنتي تكلمين.
نُهى مسكت يدين نجلاء بخوف ومن بين بكيها نطقت؛عبدالعزيز احنا لازم نحصله بأسرع وقت عبدالعزيز مو بخير!كان يتكلم بشكل غريب نجلاء متخيله كان يودعني ويقول سامحيني اكيد فيه شي اكيد عبدالعزيز مو بخير قلبي حاس والله.
نجلاء مسحت على وجهها واهي تحاول تهديها؛نُهى خلاص هدي من نفسك أبوي يدور عليه وصقر معاهه لاتخافين.
نُهى هـ..!



.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"166”
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب اعتدل بوقفته لما طلع الدكتور وراح له؛طمني عليها؟.
الدكتور؛ملاّذ مريضه بالقلب وللاسف أبداً مو فاهمه خطوره المرحله اللي اهي فيها!لازم تجلس معاها وتفهمها ولا بتكون نهايه حياتها بسببها.
مُصعب هز راسه ونطق؛اقدر اشوفها.
الدكتور؛اكيد,تفضل.
مُصعب ابتسم له بهدوء بعدها دخل عندها وكانت متمدده على السرير وطالع في الجدار وعيونها غرقانه بدموعها تقدم لها بهدوء ونطق؛ملاّذ.
ملاّذ بسرعه لفت له لما سمعت صوته وسرعان مانزلت دموعها على خدها بهدوء وهمست؛حياتي كلها عبارة عن كذبه!متصور ان كل شي بحياتي كذب من ابوي و امي لي خواتي,اذا انا مو بنتهم بنت من اجل.
مُصعب قرب وجلس على طرف السرير ونطق بستغراب؛ملاّذ شجالسه تقولين انتي!! كيف كل شي كذب بحياتك.
ملاّذ نزلت راسها واهي تقاوم العبره اللي خنقتها؛كل شي وأضح!انا مو بنت هالشخص اللي انربط اسمي باسمه,ولا بنت هذيك الأم اللي كنت دائماً انام بحضنها,ولا أخت لـ الريم و غُفران!انا ولا شي بختصار..
سكتت لما بدت تبكي بعبره خانقتها..
مُصعب تنهد بضيق ونطق؛ملاّذ اتركي كل شي مو مهم قدام صحتك و حياتك,ليش تعارضين كلام الدكتور ليش دايماً تعرضين نفسك للخطر انتي اليوم كنتي بتنهين حياتك بسبب اشياء مو مهمه..
ملاّذ رفعت راسها له وطالعت فيه وصرخت؛اشياء مو مهمه!!طبعاً بتقول كذا لانك مو حاس بالي انا حاسته اقول لك حياتي عبارة عن كذبه!بس كيف تحس مُصعب اطلع برا!!اطـلـع..
مُصعب وقف بعد ماكان جالس ونطق بخوف؛بطلع بس هدّي نفسك,ملاّذ انتي تبين تنهين حياتك بيدك مو زين لك هالصراخ و الانفعالات هذي.
ملاّذ صرخت؛اي انا ابي انهي حياتي لان بختصار ماعاد عندي حياه كلها كذبه و مو شغلك مو شغلك!!اطلع مابي احد عندي اطلع.
مُصعب تنهد بضيق ونطق؛اذا ماهديتي راح انادي المُمرضه تحط لك مُهدئ.
ملاّذ سحبت المخده و رمتها عليه ونطقت من بين بكيها و دموعها واهي منهارة؛اطلع مابي احد هنا اطلع..
مُصعب قرب منها لما كانت بتشيل المُغذي من يدها مسك يديها ونطق بهدوء؛بس ملاّذ بس اهدي..
ملاّذ بتعب من بكيها سندت جبينها على صدر مُصعب واهي تتكلم بكلام غير مفهوم بسبب بكيها اللي طَغَى على كلامها..
مُصعب سكر عيونه بهدوء وشال يديه من يديها وضمها حسها محتاجه لـ هالشي,فتح عيونه بهدوء لما ضمته وزاد بكيها اكثر وأكثر همس بهدوء؛بس ملاّذ!..
بهاللحظه فتحت ميرال الباب بخوف وبصدمه وقفت طالع فيهم ولفت بسرعه لـ فوار اللي يطالع فيهم بـ...!!


.
سبحان الله وبحمده.
,
البارت"167”
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب سكر عيونه بهدوء وشال يديه من يديها وضمها حسها محتاجه لـ هالشي,فتح عيونه بهدوء لما ضمته وزاد بكيها اكثر وأكثر همس بهدوء؛بس ملاّذ!..
بهاللحظه فتحت ميرال الباب بخوف وبصدمه وقفت طالع فيهم ولفت بسرعه لـ فوار اللي يطالع فيهم بهدوء..
ميرال لما كانت بتتقدم لهم حست بيد فواز تمسكها و تسحبها لبرا الغرفه ويسكر الباب من جديد؛ليش طلعتني لازم أشوف ملاّذ,ليش كانت تبكي كذا اكيد صاير شي كبير..
فواز رجع يمسك يدها من جديد لما كانت بتدخل ونطق بهدوء؛اتركيهم ثنينهم محتاجين لذا شي.
ميرال طالعت فيه بصدمه؛فوار انت مستوعب وش تقول!وش أتركهم وش يعني محتاجين لذا شي تستهبل انت.
فواز مسك يدها وسحبها معاه لبرا المستشفى ولف لها؛لا تخافين على ملاّذ دام ان مُصعب معاها,واتركيهم لا ندخل بينهم.
ميرال تاففت وجلست على الكرسي عند باب المستشفى واهي تهز برجولها بتوتر وخوف على ملاّذ..
فواز جلس بجنبها وحط يده على رجولها ونطق؛بس خفي على رجليك,وقلت لك لا تخافين و مُصعب معاها.
ميرال تافف وطالعت فيه؛ماني فاهمه اي شي انت وش تقول وليش بس قولي ليش اتركهم وش هالشي اللي انت تشوفه وانا مو قادره اشوفه.
فواز استند على ظهر الكرسي ونطق؛بتشوفين انتي بعد قريب..
لف عليها وابتسم؛وقتها راح تشكريني لأني منعتك تدخلين بذاك الوقت.
ميرال صدت عنه واهي مو فاهمه اي شي كل تفكيرها في ملاّذ..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
مُصعب بعد فتره على هالحال ولما سكتت واختفى صوت بكيها عن مسامعه,بعد عنها وطالع فيها لثواني واهي منزله راسها ولا طالع فيه رفع وجهها بصبعه وطالع فيها ببتسامه هاديه نطق؛هديتي الحين!.
ملاّذ نزلت راسها بخجل يحتويها كيف سمحت لنفسها تسوي كذا لما سمعت سؤاله هزت راسها بهدوء بعدها همست؛اعتذر منك!ماكنت حاسه بتصرفاتي.
مُصعب ابتسم ونطق؛ملاّذ طالعي فيني.
ملاّذ ضلت منزله راسها لثواني بعدها رفعت راسها وطالعت فيه بدون لا تتكلم..
مُصعب اتسعت ابتسامه الهاديه اللي تزين ملامحه ونطق؛لا تعتذرين!و لاتنسين هالشي انا دايماً بكون معاك حتى لو انتي تخليتي عني بنص الطريق..
ملاّذ بضيق طالعت فيه ونزلت راسها واهي تفكر في كلام الريم لها وكُرهها يزيد لها اكثر و اكثر..
مُصعب اختفت ابتسامته بعد ماشاف الصد منها وقف بعد ماكان جالس على السرير ولف بيروح.
ملاّذ بحركه سريعه منها مسكّت يده قبل لا يروح؛مُصعب.
مُصعب لف لها وعيونه على يديهم بعدها رفع أنظاره لها وسكت ينتظرها تتكلم.
ملاّذ بهدوء نطقت وعيونها عليه وفِي بالها كلام الريم لها اللي ذبحها نطقت؛انا..!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-19, 08:56 PM   #79

قسيس

? العضوٌ??? » 391086
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 829
?  نُقآطِيْ » قسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond reputeقسيس has a reputation beyond repute
افتراضي

لما التاخير في هذه الرواية

قسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-19, 09:33 PM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.
استغفرالله و أتوب اليه.
,
البارت"168”
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ملاّذ//.
,
ملاّذ بحركه سريعه منها مسكّت يده قبل لا يروح؛مُصعب.
مُصعب لف لها وعيونه على يديهم بعدها رفع أنظاره لها وسكت ينتظرها تتكلم.
ملاّذ بهدوء نطقت وعيونها عليه وفِي بالها كلام الريم لها اللي ذبحها نطقت؛مُصعب ابي أخذ القضيه من جديد.
مُصعب عقد حواجبه بستغراب ونطق؛ليش وش غير رأيك وانتي بذا الحال؟.
ملاّذ سحبت يدها من يده بعد ماحست على نفسها ونطقت بهدوء؛انت قلت ان اقدر أخذ القضيه بأي وقت وأنا غيرت رأيي وأبيها من جديد.
مُصعب طالع فيها لثواني بعدها نطق؛بس صحتك ماتسمح لك,والدكتور قال أفضل لك تجلسين بالمستشفى لما يحصلوا مُتبرع لك.
ملاّذ سكرت عيونها بضيق من ذا السيره ولثواني وطالعت فيه؛خلك من كل ذا مو مهم بتعطيني القضيه من جديد ولا لا!.
مُصعب؛ذا شي اللي مو مهم صحتك يـ ملاّذ انتبهي لنفسك وخلي صحتك من أولوياتك مو حاطتها اخر همك.
ملاّذ تنهدت ونطقت؛مُصعب انت بتعطيني القضيه ولا ترا مافرقت معاي بطلع وبروح المكتبي وأكمل باقي القضايا اللي عندي.
مُصعب؛عنيده!.
ملاّذ ببتسامه هاديه؛اقدر اقول ان هذي مُوافقه.
مُصعب ابتسم وهز راسه؛موافق!بس باي وقت اشوف ان صحتك ازدادت سوء راح اسحب القضيه منك,عشان كذا انتبهي لنفسك و لصحتك.
ملاّذ ابتسمت ونطقت بهدوء؛أن شاءالله,وراح اخلص هالقضيه بأسرع وقت.
مُصعب هز راسه بهدوء بعدها نطق؛انا بروح الحين تبين شي!.
ملاّذ طالعت فيه بعدها نطقت؛لا سلامتك.
مُصعب ابتسم لثواني بعدها طلع من الغرفه..
ملاّذ تنهدت بضيق وسكَّرت عيونها اللي تحرقها من كثر مابكت,همست بقهر بقلبها من الريم؛انتي جبرتيني على اللي بسويه قريب..
,
\\في بيت ابو عبدالعزيز||جناح عبدالعزيز، نُهى//.
,
نُهى فزت بسرعه واهي تتذكر كلام عبدالعزيز لها من قبل وان بيروح سويسرا ولا راح ياخذها معاه لان بيروح يعالج رجله!!وقفت بسرعه وطلعت من الجناح لـ الصاله لما شافت عمها ركضت له بسرعه..
ابو عبدالعزيز وقف بخوف من شكلها واهي تركض تجاهه نطق بخوف؛نُهى شفيك!.
نُهى نطقت بسرعه؛عمي خلنا نروح لـ سويسرا عبدالعزيز هناك.
ابو عبدالعزيز بفرحه نطق؛ليش اهو قال لك!.
نُهى هزت راسها بالنفي ونطقت؛لا بس من فتره قال لي بس انا نسيت من خوفي عليه و ارتباكي نسيت وتوهه اذكر,عمي تكفى خلنا نروح.
ابو عبدالعزيز هز راسه؛خلاص زين الحين اقول لـ صقر يحجز لنا تذكرتين لـ سويسرا.
نُهى ابتسمت له بـ أمل داخلها انها تحصله هناك!..
,
\\تركيا||الوليد، ايلاف//.
,
الوليد حط يده على الشنطه بعصبيه؛انتي مجنونه تبين تنهين نفسك!وش يعني بتروحين لـ السعوديه,ما..!!.


.
استغفرالله و أتوب اليه.
,
البارت"169”
,
\\تركيا||الوليد، ايلاف//.
,
الوليد حط يده على الشنطه بعصبيه؛انتي مجنونه تبين تنهين نفسك!وش يعني بتروحين لـ السعوديه,ماراح اسمح لك.
ايلاف سحبت الشنطه من تحت يدينه ونطقت؛مو شغلك الوليد,مو شغلك بعد عني وانا مسؤولة عن قراري ذا.
الوليد؛لا شغلي اذا انتي بتعرضين حياتك للخطر وقتها يكون لي شغل.
ايلاف خذت لها نفس ونطقت؛اسمع الريم مو يمي الحين كل همها بـ خواتها!هذي فرصه لي ولازم استغلها,برضاك او من دون رضاك انا راجعه لـ الرياض..
الوليد تافف وجلس على السرير يطالع فيها؛واذا خاب ضنك!واذا الريم لين الحين عيونها عليك وقتها وش بتسوين.
ايلاف طالعت فيه لثواني بعدها نطقت؛وقتها يعرف مُصعب اني حاولت بقد ماقدر ان أساعده و بعده راضيه باللي بتسويه لي.
الوليد نطق بهدوء وعيونه عليها؛لذا الدرجه تحبينه!.
ايلاف ببتسامه هاديه؛فوق ماتتصور!من وعيت عَلى ذا الدنيا كان مُصعب قدامي لانه صديق اخوي و بدون شعور مني لقيت نفسي احبه,صدق ان اهو بأول زواجنا ماكان يحبني ولا يكن لي اي مشاعر وكان متزوجني بس عشان يقدر يسافر برا ويبتعد عن أهله و زوجه ابوهه!بس بالفترة الاخيرة صار يحبني مثل ما انا احبه ويمكن اكثر مني بعد.
الوليد وقف بهدوء ونطق؛الله يخليكم لبعض!انا بروح أسوي شنطتي بروح معاك..
بعدها طلع من الغرفه.
ايلاف تنهدت بضيق واهي تشوفه يروح لثواني بس ورجعت تكمل شنطتها.
,
\\بالمستشفى||برا بالحديقة//.
,
مُصعب لما طلع شاف فواز و ميرال وراح لهم طالع في فواز بستغراب من ابتسامه اللي شاقه وجهه تقدم لهم ونطق واهو ينزل نظارته من على عيونه؛الحمدلله والشكر شفيك ليش تبتسم كذا مجنون!.
فواز ضحك وغمز له؛اعلمك بعدين وش له ابتسم!بس قول لنا الحين كيف ملاّذ وش قال الدكتور عنها.
مُصعب لف أنظاره لـ ميرال ونطق؛الدكتور مانعها تطلع من المستشفى ياليت تحاولين وتقنعينها بذا شي,واذا على القضيه حقتي قول لها ان مستعد أنتظر وقت على ماتتعافى.
ميرال طالعت فيه بهدوء وهزت راسها؛اذا على المستشفى بحاول معاها,بس وش تقصد بالقضيه حقتك!ملاّذ رجعت تأخذها اجل.
مُصعب؛ايوا رجعت تأخذها,المهم انا رايح الحين.
فواز لف لـ ميرال بسرعه ونطق؛انتبهي لنفسك!و مع السلامه.
بعدها ركض ورا مُصعب.
ميرال ابتسمت بهدوء وبعدها دخلت لداخل عند ملاّذ.
فواز ركض لما وصل لـ مُصعب ومسكه مِن يده وضحك؛وين يا حلّو ليش مستعجل كذا توهه ماتكلمنا.
مُصعب تافف ونطق؛ادري عن وش بتتكلم فـ عشان كذا اقول لك اسكت مِن الحين لانك فاهم كل شي غلط.
فواز ضحك ورفع حاجبه؛أسمعك يلا فهمني!وش انا فاهمه غلط.
مُصعب تنهد ونطق؛..!


.
استغفرالله و أتوب اليه.
,
البارت"170”
,
\\المستشفى||غرفة ملاّذ//.
,
دخلت ميرال وراحت لـ ملاّذ وضمتها بخوف وتنهدت؛وربي خوفتيني عليك.
ملاّذ ابتسمت وبعدت عنها و طالعت فيها بستغراب؛مين قال لك اني هنا,كان توهه بتصل عليك عشان تجين لي.
ميرال ابتسمت ورفعت حاجبها؛يعني ماحسيتي فينا لما دخلنا انا و فواز.
ملاّذ عقدت حواجبها ونطقت؛متى!.
ميرال ضحكت؛اي متى!لما كنتي انتي و مُصعب هنا واهو ضامـ..!!.
ملاّذ سكتت وغطت وجهها؛اوف ميرال اسكتي!كل ماتذكرت ودّي اذبح نفسي.
ميرال ضحكت وضمتها؛بعد قلبي والله يستحون بعد.
ملاّذ دفتها عنها ونطقت بضيق لما تذكرت السالفه؛خليك من كل ذا واسمعي وش بقول لك.
ميرال هزت راسها واهي تسمع لها بإنصات و ملامح الصدمه بوجهها واهي تسمع اللي صار مع ملاذ و الريم..
,
\\برا المستشفى||مُصعب، فواز//.
,
مُصعب تافف ونطق؛ادري عن وش بتتكلم فـ عشان كذا اقول لك اسكت مِن الحين لانك فاهم كل شي غلط.
فواز ضحك ورفع حاجبه؛أسمعك يلا فهمني!وش انا فاهمه غلط.
مُصعب تنهد ونطق بهدوء؛كانت تبكي و منهاره ماحسيت بنفسي وضميتها بس عشان اخليها تهدى ولا كان قصدي شي ثاني.
فواز ضحك وضرب ظهرهه ونطق؛والله وطحت ومحد سم عليك ياخوي.
مُصعب تافف وبعد يد فواز من عليه ولبس نظارته ونطق بهدوء؛لا تخليني أتعلق باشياء ماراح تصير من كلامك هذا,جالس تضرني اكثر من انك تفيدني.
فواز عقد حواجبه؛وليش ان شاءالله ماراح يصير!شايف شي انت على ملاّذ بنت مافي احسن منها وغير كذا انا اشوفكم لايقين لبعض و حيل بعد.
مُصعب تنهد ونطق؛انت تشوف بس احنا لا,هذا اهو السبب ولا ملاّذ مافيها شي.
فواز ابتسم بهدوء؛مابي أعيد مثل كلامي قبل بس مُصعب انت بنيت هالجدران على نفسك ولا قادر تطلع من الماضي,خلاص انت من حقك تعيش لي متى بتضل على هالحال.
مُصعب هز راسه ونطق ببتسامه هاديه؛الله يكتب اللي فيه الخير ,ونشوف يمكن يتغير كل شي بعد فتره.
فواز ابتسم ونطق؛طيب وين بتروح الحين.
مُصعب؛البيت.
فواز هز راسه؛اجل بروح اجيب لنا اكل امي مسويته واجيك.
مُصعب؛اوك انتظرك.
بعدها ركب سيارته وحرك و فواز نفس الشي..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
نجلاء؛قولوا لنا وش بيصير لا تنسونا.
ابو عبدالعزيز هز راسه؛ان شاءالله,يلا نُهى..
نُهى مسكت شنطتها وطلعت برا تنتظر عمها..
ابو عبدالعزيز وقف عند صقر وحد يده على كتفه ونطق بهدوء؛لا اوصيك على نجلاء انتبه لها.
صقر نزل أنظاره ونطق بهدوء؛أبشر.
ابو عبدالعزيز تنهد بضيق على حاله ولف وطلع مع نُهى..
نجلاء لثواني واهي طالع فيه لما رفع أنظاره لها!نزلت أنظارها بتوتر ولفت بتروح..
صقر نطق بسرعه لما كانت بتروح؛نجلاء!.

.
سبحانك الله ان كنت من الظالمين.
,
البارت"171”
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
ابو عبدالعزيز تنهد بضيق على حاله ولف وطلع مع نُهى..
نجلاء لثواني واهي طالع فيه لما رفع أنظاره لها!نزلت أنظارها بتوتر ولفت بتروح.
صقر نطق بسرعه لما كانت بتروح؛نجلاء!.
نجلاء خذت لها نفس بهدوء لثواني بس ولفت له.
صقر قرب منها بهدوء ونطق؛يصير نتكلم؟.
نجلاء طالعت فيه بتوتر..
صقر تنهد ونطق؛ماراح أطول عليك.
نجلاء قربت من الكنبه وجلست ورفعت أنظارها له تنتظره يتكلم.
صقر قرب وجلس بالكرسي اللي قبال الكنبه وعيونه عليها لثواني بس ونطق؛نجلاء اعتذر لك من كل قلبي لان خربت صورتي بعيونك ولان هدمت كل شي حلو بينا!مادري وش اقول بذا الحاله غير اني كارهه نفسي فوق ماتتصورين,عاجز ولا عارف كيف أتصرف بذا الحاله!..
سكت وخذا له نفس بهدوء ونزل راسه..
نجلاء جمعت كفوفها بحضنها ورفعت أنظارها له ونطقت؛صقر في شي!في شي غلط جالس يصير هنا واحنا مو منتبهين له,ابوي و عبدالعزيز كانت ردت فعلهم هاديه بنسبه لذا الموضوع مفروض لما سمعوا بذا شي يذبحونـ..!!.
سكتت وكأنها حست بنفسها و بكلماتها..
صقر رفع راسه ببتسامه ضيق على شفايفه؛ليش سكتي!كملي كلمتك,يذبحوني صح!..
وقف بضيق ونطق؛خلي كل شي ينتهي و عبدالعزيز يرجع وقتها بختفي من حياتكم,لان وجودي صار بينكم أشبه بالمستحيل!ماني قادر أحط عيوني بعيونك او حتى بعيون ابوي و عبدالعزيز,كل شي انتهى بنسبه لي وانا مت لو اهم ماذبحوني!.
نجلاء بضيق امتلت عيونها بدموعها وقبل لا يروح مسكت يده؛بس صقر..
صقر سحب يده من يدها ونطق واهو يشوف دموعها؛نجلاء انا ما استاهل هالدموع!انا خربت و دمرت كل شي قلبت حياتنا فوق تحت,انا لآزم ابتعد من هنا وأعالج نفسي اكيد فيني شي غلط بس مو واضح لي..
نجلاء نزلت دموعها على خدها بدقات قلبها اللي تحس بالم يعتصر قلبها واهي تشوفه يطلع من البيت جلست على الكنبه وغطت عيونها بيدها و بس سمعت صوت الباب يتسكر بدا صوت بكيها و شهقاتها تملا سُكون البيت..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ميرال بصدمه ضمتها واهي تحاول تهدي فيها بس بدون فايده كان بكيها يزيد اكثر وأكثر؛بس خلاص ملاّذ حرام عليك اللي تسوينه بنفسك,والله ماحد يستاهل دموعك ياقلبي انتي.
ملاّذ بعدت عنها واهي طالع فيها دموعها اللي خذت مجراها على خدها؛مستوعبه حياتي كلها عبارة عن كذبه كبيره عايشه وسطها بدون لا احس بنفسي...
سكتت لثواني بعدها نطقت بحقد؛بس انا اعرف كيف اجازيها باللي سوته فيني راح أخذ قضيه مُصعب و اكشف وش ورآها وش علاقتها بهالقضية..
ميرال تنهدت وطالعت فيها؛متاكده من اللي بتسونه اخاف تـ...!

.
سبحانك الله ان كنت من الظالمين.
,
البارت"172”
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالحديقه//.
,
صقر طلع وسكر الباب خذا له نفس وغرس يده بشعره واهو يحاول يهدي من نفسه لثواني بس وصرخ بقهر وضرب يده في الباب وكان قزاز فـ لما تكسر القزاز دخل بيده وبدت يده تنزف..
طالع في يده وعقد حواجبه بالم وسكر عيونه ونفض يده بالم!فتح عيونه لما حس بيدن تحتوي يدينه,الا طاحت عيونه بعيونها الخايفه..
نجلاء بخوف رفعت عيونها له وجمدت كل خليه فيها من نظراته لها بدقات قلبها اللي زادت همست بخوف واهي تحاول ماتبين هالشعور الغريب اللي حسّيت فيه من نظراته نطقت؛صقر يدك!.
صقر بعد أنظاره عنها لما حـّس على نفسه وشتت أنظاره وسحب يده من يدها ونطق بهدوء؛مو مهم.
نجلاء بخوف مسكت يده من جديده ورفعتها له؛وش مو مهم مجنون انت!صقر يدك تنزف.
صقر تنهد بضيق ونطق؛نجلاء اتركيني!و ادخلي البيت.
نجلاء تنرفزت منه وحطت يده على وجهه ولفت وجهه له حتى يطالع فيها لانه صاد عنها,ورفعت يده اللي تنزف بيدها حتى وصلت لوجهه؛انت تشوف!ماتتالم انت!بعدين متوقع مني أتركك وانت كذا,امش معاي الحين للمستشفى خل يوقفوا هالنزيف وقتها بس بتركك.
صقر سحب يده من بين يدها ونطق بهدوء؛خلاص ادخلي قلت لك مو مهم اتركيني.
نجلاء تاففت منه ودخلت لدقايق بس ورجعت واهي لابسه عبايتها؛امش يلا.
صقر تافف ونطق؛انتي ماتفهمين.
نجلاء؛لا افهم ولان افهم بتمشي معاي الحين السايق ينتظرنا بالسياره..
لما شافت رفضه مسك يده الثانيه وسحبته معاها بالغصب..
صقر تافف ومشى معاها وركب سيارته السائق بعدها حرك للمستشفى..
,
\\المستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
سكتت لثواني بعدها نطقت بحقد؛بس انا اعرف كيف اجازيها باللي سوته فيني راح أخذ قضيه مُصعب و اكشف وش ورآها وش علاقتها بهالقضية..
ميرال تنهدت وطالعت فيها؛متاكده من اللي بتسونه اخاف تـندمين بعدين.
ملاّذ طالعت فيها؛لا والله نادمه على انتي خيبت ضن مُصعب فيني و تركته بعد ماوثق فيني!عشان من عشان وحده اصلاً مافكرت فيني ولا تحط لي اي اهميه,بس انا بكل غباء مني تركت مُصعب عشانهم!بس الحين كل شي تغير,واذا الريم غلَّطت بشي راح تأخذ عقابها مثلها مثل اي شخص ثاني..
ميرال هزت راسها ونطقت؛طيب و غُفران وش بيصير عليها.
ملاّذ تنهدت بضيق وهزت راسها؛ماعرف اي شي عنها,خايفه عليها من الريم!قلبي مو مطمن احس فيها شي وشي كبير بعد بس مادري كيف بعرف بعد ما خربت علاقتي بـ الريم.
ميرال ابتسمت ونطقت؛انتي الحين ريحي نفسك وكل شي بيمشي مثل ما انتي تبيّن بس اهم شي انتبهي لصحتك يـ ملاّذ تكفين مابي أعيش شعور انتي بفقدك مره ثانيه.
ملاّذ ببتسامه هاديه نطقت؛أبشري.

.
سبحانك الله ان كنت من الظالمين.
,
البارت"173”
,
\\تركيا||المطار الوليد، ايلاف//.
,
ايلاف كانت تمشي واهي تسحب شنطتها ورآها و الوليد بجنبها,وغارقه في تفكيرها..
الوليد لف لها ونطق؛لين الحين عندك الوقت ان ترجعين عن قرارك هذا.
ايلاف وقفت مشيها و لفت له لثواني بس طالع فيه بعدها نطقت؛مستحيل!قررت وبسوي اللي في بالي لان اذا جلسنا على هالمحاميه ملاّذ بنتاخر !وبعد ماراح تفيد بشي مادري ليش مُصعب اختارها.
الوليد تنهد ومشى بدون لا يقول شي..
ايلاف تاففت و مشت ورآه بهدوء بخوف كبير بداخلها!بس بنفس الوقت تحاول تتغلب على هالخوف ماتبي يسيطر عليها حتى تقدر تساعد مُصعب..
,
\\سويسرا||عبدالعزيز//.
,
تنهد بضيق ورفع راسه واهو يسحب له نفس!الا نزل راسه وفتح عيونه لما سمع صوت الباب لف ونطق؛تفضل.
الدكتور دخل له ببتسامه ونطق؛طلبتني!.
عبدالعزيز هزت راسه و راح له؛نعم!كُنت اريد ان اخبرك بقراري سوف اخضع للعمليه.
الدكتور بنفس ابتسامته؛قرار سليم!اذا سوف ابداً بالتجهيزات سوف نفعلها غداً,حسناً؟.
عبدالعزيز تنهد وهز راسه؛حسناً,غداً.
الدكتور ابتسم له وبعدها طلع..
,
\\بالرياض||بيت مُصعب//.
,
فواز نزل الصحن اللي معاه ولف لـ مُصعب؛شرايك تقرب و تاكل,ولا تبيني بعد أكلك!.
مُصعب رفع راسه له ونطق؛ظريف الصراحه.
فواز؛مادري عنك من جينا وانت بس جالسه في ذا الصاله وتفكر ولا حتى ساعدتني عشان انجهز الاكل.
مُصعب تافف وقام وراح عند طاوله الطعام وجلس وطالع في فواز بعدها نطق؛بالي مع ملاّذ,خايف ان تمسك القضيه و بسببي تسوء حالتها اكثر.
فواز تنهد ونطق؛طيب قول لها تشتغل من المستشفى مو شرط تطلع.
مُصعب ابتسم بهدوء؛كانك تتكلم عن وحده غير ملاّذ,مستحيل ترضا لو وش.
فواز هز راسه؛كلمها وأقنعها يمكن ترضا.
مُصعب؛بكلمها اليوم اذا رحت لها,ويشوف اذا بترضى.
فواز هز راسه وبدا يأكل و مُصعب نفس الشي..
,
\\بعد اكثر من ساعه و بالمطار||تحديداً في سويسرا//.
,
نُهى طالعت في ابو عبدالعزيز؛قدرت تلاقي الموقع.
ابو عبدالعزيز وبيده جواله؛لقيته بس وش يعرفك انه هنا.
نُهى؛هذا اهو المستشفى اللي رحنا له او مره طاح علي لما كنّا هنا,فـ توقعت ان ممكن يكون هنا.
ابو عبدالعزيز خذا له نفس ونطق؛ان شاءالله يكون هناك,بس امشي ناخذ لنا تاكسي ونروح.
نُهى؛زين..
ومشت معاه لبرا المطار وخذوا لهم تاكسي وبعدها راحوا بتجاه المستشفى على أمل انهم يحصلون عبدالعزيز هناك..



.
اللهم صَل وسلم على يدينا محمد.
,
البارت”174”
,
\\جنيّف||نُهى، ابو عبدالعزيز //.
,
نزلت بسرعه من التاكسي و ابو عبدالعزيز جلس حتى يدفع له أجُرته,ركضت بسرعه و دخلت المستشفى لما شافت الموظف راحت له ونطقت بسرعه؛عبدالعزيز محمد الـ##!هنا.
الموظف لف للجهاز عنده وبدا يدور على اسمه بعد ثواني رفع راسه ونطق؛الغرفه300!الدور السادس.
نُهى بفرحه ملت ملامح وجهها الحزين من تركها,ركضت بسرعه للمصعد و الابتسامه شافه وجهها وتكرر في بالها رقم غرفته تخاف تنساها وتضيع وقت في الرجعه الموظف,كانت عيونها معلقه بالارقام اللي بالمصعد و تُشير للأدوار!وكانت تنتظر يطلع الرقم سته باسرع وقت كلها شوق له تبي تشوفه تبي طمن قلبها عليه صار لها حول الشهر من غاب عنها وتحس ان سنين!بس فتح الباب طلت ركض وعيونها على ارقام الغرفه دور رقمه بس شافت الرقم فز قلبها بفرحه بدموعها اللي ملت عيونها من فرحتها!حطت يدها على مقبض الباب وفتحت الا فز قلبها وبشعور حلو بداخلها واهي تشوفه واقف و معطيها ظهره ويطالع في النافذه الكبير، بدون شعور منها ركضت بسرعه له وضمته واهي حاوط خصره بيدها وتدفن وجهها بظهره بالدموعها اللي بدت تنزل على خذها بشوق له..
عبدالعزيز فز بخوف من هالي ضمه فجاءه,نزل عيونه لليدين اللي ضامته وشاف دبلتها بصبعها هذي اهي هذي نُهى هذي دبلتها مستحيل أنساها,تنهد تنهيدت ألم طالعه من أعماق قبله من شوقه لها سكر عيونه بالم وشوق عظيم لها فز قلبه لما شدت عليه وصوت بكيها يوصل لمسامعه سكر عيونه بقوه وهمس بحزن؛روحي لا توجعين قلبي اكثر,لا تجيني تعبتيني من كثر ماتخيلك وبالأخير تطلعين كذبه و خيال.
ابو عبدالعزيز دخل بسرعه لهفه يبي يشوف ولده لما شافهم لثواني بس يطالع فيهم بعدها انسحب منهم بهدوء يبيهم يأخذون راحتهم ويتكلون في مابينهم بعدها يجي لهم..
نُهى شدت بضمتها له ودفنت وجهها بظهره اكثر وكأنها تثبت لنفسها انه هنا عبدالعزيز بين يدها اشتقت له!ماتعرف كيف ربها حول هالصد اللي بقلبها لحُب عظيم تعجز حتى تفسره لنفسها,همست بضيق و من بين بكيها نطقت؛ليش تركتني!ليش رحت عبدالعزيز حرام عليك اللي سويته فيني.
بعدت عنه وفكت يدينها من خصره ورجعت كم خطوه ونطقت بحت صوتها يملأه الضيق و الحزن؛لف علي عبدالعزيز شوفني!انا هنا مو خيالك,انا واقفه قدامك.
مسكت يده وكأنها تبي تثبت له بهالحركه انها هنا؛شوف هذي انا هنا!فتح عيونك وشوف انا هنا معاك.
عبدالعزيز سكر عيونه من لمست يدها يحس بدقات قلبه تعالت سكر عيونه بشكل أقوى وكأنه خايف يفتح عيونه وتروح منه,مايبي يفتح عيونه وتطلع خيال مثل كل مره يحلم فيها


.
اللهم صَل وسلم على يدينا محمد.
,
البارت"175”
,
\\جنيّف||نُهى، عبدالعزيز //.
,
نُهى بس لف وعطاها وجهه واهو مسكر عيونه,شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها بحركه عفويه منها!امتلت عيونها بـ دموعها واهي تنقل نظراتها في ملامح وجهه الذابل و المُنهك من التعب!تغير حيل هذا مستحيل يكون عبدالعزيز ملامح وجهه تغيرت كان وجهه يحكي قد التعب و الألم اللي فيه!هزت راسها بصدمه وحطت يدها على خده تتحسس وجهه وهمست بضيق؛عبدالعزيز!افتح عيونك!طمن قلبي عليك,قول انك بخير لا تفجع قلبي عليك تكفى..
عبدالعزيز سكر عيونه بشكل اقوى لما حس في يدها البارده على خده شد بقبضه يده واهو يسمع نبره الوجع والضيق اللي في صوتها,ليش جات اهو مو قادر يتحمل مسؤوليّة نفسه كيف يتحمل حزنها عليه و بكيها من حالته..
نُهى مسكّت يده واهي تفك قبضه يده وتحط يديها في يده رفعت راسها!طالعت في وتحس دمعته هزتها هزت كل خليه فيها,يبكي عبدالعزيز يبكي اكيد في شي وشي كايد نطقت برجفت صوتها؛بس عبدالعزيز لا تخوفني اكثر تكلم قول شي لا تسكت كذا.
عبدالعزيز بعد ثواني فتح عيونه بهدوء وبس طاحت عيونه بعيونها قرب منها وبحركه سريعه منه ضمها ورفعها له واهو يدفن وجهه ويستنشق ريحتها اللي اشتاق لها,عاجز عن الكلام بس محتاج لحضنها حيل!وخاصه في هالوقت بكرا عمليته والخوف مسيطر عليه وكان ربي ارسلها له في هالوقت عشان تخفف عليه لو شوي من هالثقل اللي يحس فيه..
نُهى ماقدرت تتحمل وانفجرت تبكي واهي بحضنه..
عبدالعزيز نزلها بسرعه وطالع فيها ونطق بحت صوته واهو يضم وجهها بيدينه؛لا نُهى وربي سويت كل ذا و تركتك بس عشان لا تنزل هالدموع,تكفين لا تنزل دموعك عشان خاطري.
نُهى مسحت دموعها وهزت راسها واهي تحاول تتمالك نفسها نطقت بضيق؛عزيز شفيك!ليش انت هنا ليش تركتني,ليش وجهك كذا شاحب و خالي من الحياه عكس اول!في راسي مليون سؤال احتاج جوابه منك.
عبدالعزيز تنهد بضيق على كثر فرحته بشوفتها على حزنه وضيقه لانه سبب هالحزن و هالدموع اللي ملت عيونها؛بجاوب لك على كل شي بس انتي هدي,وقولي لي كيف جيتي هنا من جابك.
نُهى هزت راسها ونطق؛عمي جابني.
عبدالعزيز بصدمه نطق؛ابوي هنا!.
نُهى هزت راسها بستغراب من صدمته؛اهي هنا,ليش منصدم.
عبدالعزيز تنهد وجلس على السرير بتعب ورفع راسه لـ نُهى وأشر لها تجلس بجنبه..
نُهى قربت وجلست بجنبه ونطقت؛عزيز تكلم يلا لاتتركني كذا بخوفي.
عبدالعزيز تنهد واهو خايف من ردت فعلها نطق بضيق؛اوعديني تكونين هاديه وماتصعبين الوضع علي أكثر.
نُهى بخوف من هالمقدمات و دقات قلبها زادت نطقت؛أوعدك.
عبدالعزيز خذا له نفس ونطق وعيونه بعيونها؛نُهى انا...!!

.
اللهم صَل وسلم على يدينا محمد.
,
البارت"176”
,
\\بالقصر||الريم، عادل//.
,
الريم غطت وجهها بيدها وخذت لها نفس؛وش بنسوي الحين.
عادل تنهد ونطق؛وقتك غلط مفروض ماقلتي لها الا بعد مانخلص من اللي احنا فيه مو الحين..
الريم تاففت وقامت مِن كرسيها وطالعت في عادل؛خايفه تقلب علينا و تساعد مُصعب,ملاّذ ذكيه و انها تحل القضيه مسألة وقت و...
سكتت على صوت الباب اللي ينطق وبعدها دخل واحد من البوديقارد..
البوديقارد نطق؛اعتذر على المُقاطعه ولكن لدي اخبار بخصوص ايلاف..
الريم رفعت يدها بمعنا لا يكمل ونطقت؛لا تكمل ايلاف انا مهددتها وشخصيتها خوافه اعرفها,ومستحيل تسوي شي لانها تحب مُصعب وتعرف ان لو فكرت تسوي شي راح يموت,وانت اترك ايلاف وركز لي على ملاّذ اهي الأساس الحين.
البوديقارد واهو يحاول يتكلم لان شي مهم ولازم تعرف ان ايلاف بالطياره الحين و وصلها لـ الرياض ماراح يأخذ آلا ساعات؛بس الـ..!.
الريم تاففت وطالعت فيه؛اذا تبي شغلك اطلع الحين ولا راح افصلك.
البوديقارد هز راسه وطلع لان مايبي يخسر شغله.
عادل رفع راسه لـ الريم؛يمكن يبي يقول شي مهم ليش سكتيه.
الريم رجعت من جديد جلست على كرسيها خلف مكتبها ونطق بهدوء؛الخوف مو من ايلاف,الخوف من ملاّذ!ولا تنسى اللي قلت لك عليه.
عادل؛صعب اللي طلبته.
الريم خذت لها نفس وطالعت فيه؛مو صعب اهم شي هالقلب من المُتبرع مايوصل لـ ملاّذ,و أول ماتعرف ان في معلومه عن مُتبرع ثاني!سوي اللي تسويه بس مايوصل لـ ملاّذ,خلها تجلس بين المستشفيات ليما مايتحمل قلبها و تموت وافتك منها..
عادل هز راسه منها ويعرف لو مايسوي اللي تبيه بتقلب حياته عليه قام ونطق؛زين,انا رايح أتفاهم من أهل المُتبرع و ان شاءالله يكونون ناس يحبون الفلوس!.
الريم؛واذا مايحبونها,تصرف لو تهددهم اهم شي مايوصل قلب ولدهم لـ ملاّذ.
عادل؛اوك'بعدها طلع'.
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
كانت فرحتها عظيمه من ماقال لها الدكتور ان حصلوا مُتبرع لها والدنيا مو واسعتها من فرحتها!ابتسمت ابتسامه خاليه من الهم و الحزن لما شافته دخل ونطقت؛اهلًا.
مُصعب ابتسم من ابتسامتها واهو مستغرب؛هلا فيك,وش صاير ليش الابتسامه شاقه الوجه.
ملاّذ بنفس ابتسامتها؛هو حرام نبتسم.
مُصعب ضحك بخفيف وهز راسه؛لا مو حرام بس وش السبب جاني فضول.
ملاّذ اتسعت ابتسامتها؛حصلت مُتبرع بالقلب الدكتور قال لي امس وفرحانة.
مُصعب ابتسم ونطق؛صبرتي ونلتي الحمدلله,والله يقومك بالسلامه.
ملاّذ خذت لها نفسه براحه بعدها نطقت؛ايوا الحمدلله..
سكتت لثواني بعدها قامت من على السرير و نطقت؛مُصعب طلعني.
مُصعب رفع حاجبه و..!!.

.
الحمدلله، الله اكبر.
,
البارت"177”
,
\\بالمستشفى||ملاّذ، مُصعب//.
,
سكتت لثواني بعدها قامت من على السرير و نطقت؛مُصعب طلعني.
مُصعب رفع حاجبه وطالع فيها؛نـعـم!وش قلتي؟.
ملاّذ تاففت وجلست على طرف السرير بحيث انها صارت قباله؛مُصعب تكفى حسو فيني صار لي فتره وانا محبُوسه في هالغرفه لا اطلع ولا ادخل,و ميرال مو فاضيه لي تقول جالسه تحوس بالمكتب و بالقضايا اللي توقفت.
مُصعب بتفكير لثواني نطق؛اوك بس اول نسأل دكتورك اذا يرضى.
ملاّذ تافف وتحولت ملامح وجهها للحزن واهي تحاول تستعطف مُصعب؛مستحيل يوافق اعرف,بعدين شوف ترا بكرا بدخل العمليات و ماندري وش بيصير يمكن آموت فيها وتندم لانك مانفذت طلبي وطلعتني.
مُصعب رفع راسه بسرعه على كلمتها وحس الفكره بس جابت له الضيقه نطق بعصبيه خفيفه؛لا اسمع هالكلام منك مره ثانيه,ماراح يصير لك شي باْذن الله و بترجعين وبتكملين قضيتي ولا نسيتي كلامك ان ماراح تتركيني بنص الطرق مره ثانيه.
ملاّذ بستغراب من عصبيته و نبره الحده اللي في صوته هزت راسها بهدوء بعدها لثواني ابتسمت من جديد ونطقت؛يلا قوم بنطلع.
مُصعب تافف وقام؛ياربي منك!امشي يا ازعاج.
ملاّذ ضحكت بفرحه واهي تعدل حجابها اللي عليها من اول مادخل مُصعب بعدها مشت لعبايتها وخذتها..
مُصعب طالع فيها؛بتطلعين بلبس المستشفى!.
ملاّذ لبست عبايتها ولفت له؛عادي مافي وقت خل نطلع قبل لا تجي وحده من هالممرضات الغثيثات وتعلم الدكتور.
مُصعب ضحك وهز راسه؛مجنونه..
بعدها طلع ولحقته واهي تحط طرف شيلتها على وجهها حتى لا يشوفونها.
مُصعب شاف شكلها وضحك؛عايشه الدور انتي.
ملاّذ ابتسمت؛تحسباً يعني حتى لا احد يشوفني.
مُصعب ابتسم وتوجه لسيارته فتحها وركب وركبت ملاّذ معاهه وحرك مبعد عن المستشفى..
,
\\بالمكتب||ميرال//.
,
كانت مطلعه كل الملفات وقالبه المكتب فوق تحت تبي ترتبه وتتخلص من بعض الملفات الغير مُهمه.
ميرال حطت يدها على خصرها واهي طالع في المكتبه اللي على طول الجدار رفعت راسها الفوق واهي تشوف باقي الملفات تاففت وزفرت؛وهذي كيف بجيبها ان شاءالله.
طالعت في الكرسي تبع مكتبها بس كان بكفرات تخاف طيح منه و تبتلش بعمرها,و المكتب فاضي لان دوامهم انتهى تاففت وطالعت في رجولها؛وش ذا اليوم بلبس سبورت.
قربت من المكتبه وتعلقت بالرف وحاولت طول نفسها بس بدون فايده اهي من الله قصيره و فوق ذا لابسه جزمه سبورت,رفعت يدها بقد ماتقدر بس بدون فايده تافف ورجعت تحاول من جديد...
شوي الا حست بأحد ورآها يمد يده ويسحب واحد من الملفات..
ميرال لفت بسرعه ورفعت راسها حتى تشوفه من,الا شهقت بخوف وحطت يدها على قلبها..

.
الحمدلله، الله اكبر.
,
البارت”178”
,
\\بالمكتب||ميرال//.
,
ميرال لفت بسرعه ورفعت راسها حتى تسوفه من, الا شهقت بخوف وحطت يدها على قلبها..
فواز ضحك؛شدعوه عليك شايفه جني!.
ميرال تاففت واهي دفه عنها بعدها طالعت فيه؛انت وش جابك هنا.
فواز ابتسم ورفع الملف وحطه على مكتبها مع باقي الملفات بعدها لف وطالع فيها؛حسّيت انك تحتاجيني وجيت.
ميرال طالعت فيه لثواني بعدها نطقت؛عن السخافه من جد وش جابك هنا,وكيف دخلت وانا قايله للحارس مايدخل احد.
فواز جلس عَلى طرف الطاوله واهو يطالع فيها؛ابداً والله كنت قريب من هنا وقلت خل اشوفك,واذا على الحارس الفلوس تفتح كل باب.
ميرال بقهر نطقت؛اعلمه كيف تفتح كل باب بس يحمد ربه مو فاضيه له الحين.
فواز واهو يطالع في المكتب المحوس و الملفات المرميه بكل جهه لف لـ ميرال ونطقت ببتسامه؛شكل جيب بوقت صح,وأضح انك تبين مساعده.
ميرال هزت راسها واهي طالع فيه؛يعني ماشاءالله دام انك عمود كهرباء!فـ جيب باقي الملفات اللي فوق حتى أقدر أفرزها.
فواز ضحك وراح للمكتبه وبدا ينزل الملفات؛والله ان مو عمود كهرباء انتي قصيره بزيادة.
ميرال بقهر منه نطقت؛بتسوي شغلك وانت ساكت ولا اطلع.
فواز ضحك ونطق؛خلاص سكتنا.
ميرال ابتسمت بهدوء واهي معطيته ظهرها وبدت تقلب في الملفات و فواز يساعدها..
,
\\بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب لف لها ببتسامه؛ايوا وين تبين نروح!.
ملاّذ ابتسمت ونطقت؛طبعاً مطعم من زمان مو مأكله اكل يفتح النفس.
مُصعب ضحك ونطق؛اللي يسمعك يقول صار لك شهر بالمستشفى.
ملاّذ طالعت فيه؛حتى لو كم يوم بالمستشفى تعتبر سنيني.
مُصعب ضحك وهز راسه؛اوك!اجل عندي لك مطعم من الآخر..
ملاّذ ابتسمت ونطقت؛اوك و راح أقيم ذوقك بالأكل.
مُصعب ابتسم وطالع فيها؛ماشي ماعندي مشكله واثق بذوقي.
ملاّذ رفعت حاجبها ببتسامه على شفايفها؛نشوف.
,
\\سويسرا||عبدالعزيز، نُهى//.
,
عبدالعزيز مسك يدها بين كفوفه ونزل راسه ونطق بحت صوته؛نُهى انا مريض!لما سويت فحوصات و من ذا الكلام اكتشفوا ان فيني ورم في راسي,وبكرا بيسون لي عمليه عشان يشيلونه..
استغرب سكوتها و فرع راسه بهدوء لها واهو يطالع فيها,ضاق صدره واهو يطالع في عيونها وكميه الدموع اللي فيها واهي شاده على يده..
نُهى هزت راسها بعدم تصديق للي يقوله نطقت بصوتها المرتجف,واهي تحط يدها على خده واهي تتأمل في وجهه المُتعب؛عزيز انت وش تقول!ليش توهه تقول لي عن ذا شي عزيز طول ما انا جالسه في الرياض ابكي على حظي لان كل ماتعقلت في احد راح,انت جالسه هنا بين هالجدران تتألم وانا مو حاسه فيك ولا داريه,عزيز ليش مـ...!!.

.
الحمدلله، الله اكبر.
,
البارت"179”
,
\\بالمكتب||فواز، ميرال//.
,
فواز رمى نفسه على الكنب وخذا له نفس؛وخلصنا.
ميرال جلست على الكنبه الفردية قباله وابتسمت؛اي خلصنا,و شكراً فواز والله لو مو انت معاي كان لحد الحين احوس بالمكتب ولا خلصت.
فواز اتسعت ابتسامه وهز راسه؛لا ما اقبل ذا الشكر معليش!.
ميرال رفعت حاجبها وطالعت فيه؛وليش ان شاءالله.
فواز؛وش ذا الشكر لا انا ابي شي مُقابل تعبي.
ميرال ابتسمت واهي عارفه ان في شي يبه؛قول وش تبي بدال كل ذا المُقدمات.
فواز ضحك وتعدل في جلسته؛يعجبونني اللي فاهميني! ابي الله يسلمك تعزميني على مطعم لان جعت بسبب الشغل.
ميرال وقفت وخذت شنطتها ولفت له بطيف ابتسامه على وجهها؛يلا اطلع.
فواز طالع فيها ورفع حاجبه لثواني بعدها نطق؛حلوه ذي تطرديني بعد!.
ميرال ضحكت؛انت بتقوم ولا أغير رأيي.
فواز فز بسرعه لما استوعب وابتسم؛وافقتي يعني.
ميرال ضحكت؛بدري وش ذا استيعابك بطيء.
فواز ضحك وهز راسه؛لا مو عن الاستيعاب بس قلت ذا العرض وانا متوقع الرفض منك بس صدمتيني بموافقتك.
ميرال ابتسمت بهدوء ونطقت؛لا انت مُصر تخليني أغير رايي.
فواز ضحك و بسرعه خذا جوال و محفظته ولف لها؛يلا مشينا.
ميرال ابتسمت بهدوء ومشت ورآه.
,
\\سويسرا||عبدالعزيز، نُهى//.
,
نُهى هزت راسها بعدم تصديق للي يقوله نطقت بصوتها المرتجف,واهي تحط يدها على خده واهي تتأمل في وجهه المُتعب؛عزيز انت وش تقول!ليش توهه تقول لي عن ذا شي طول ما انا جالسه في الرياض ابكي على حظي لان كل ماتعقلت في احد راح,انت جالسه هنا بين هالجدران تتألم وانا مو حاسه فيك ولا داريه,عزيز ليش مـاقلت لي!ليش جالس هنا تتألم ولا خبرت احد فينا أقلها يجي معاك يخفف عليك شوي مِن الى انت فيه عزيز انـ..!!.
عبدالعزيز حط إصبعه على فمها حتى يسكتها وعيونه الدامعة بعيونها نطق بتعب؛خلاص نُهى مو مهم كل ذا!المهم ان انتي الحين هنا بجنبي,ولا تحسين بالذنب انا اللي اخترت ان ماقول لك!.
نُهى طالعت فيه وفكرت انها بتفقده معوره قلبها!لثواني بس ورمت نفسها بحضنه وانطلق صوت بكيها..
عبدالعزيز تنهد وضمها له,هذا اللي مايبه نُهى يعرفها ضعيفه خصوصاً تجاه اللي تحبهم ماكان يبي يشوفها بذا الحاله او يشوف دموعها اللي ملت تيشيرته,تنهد بضيق وضمها له اكثر ونطق؛عرفتي الحين ليش ماقلت لك!عرفتي ليش خبيت عنك مرضي,لأني ماقوى على هالدموع!ماكنت ابي اشوفك بذا الحال لان قلبي مايتحمل يشوفك كذا,لا انتي ولا اهلي مابي أشوف هالنظرات بعيونكم نظرات الخوف و القلل و التوتر..
تنهد بضيق ولين الحين ماسكتت رجع ظهره على السرير وضمها له اكثر وسكر عيونه بضيق..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.