آخر 10 مشاركات
تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-19, 09:35 PM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
اللهم صَل وسلم على سيّدنا محمد.
,
البارت"180”
,
\\الرياض||الوليد، ايلاف//.
,
بس انفتح باب الطياره وبدوا الرُكاب ينزلون وقفت بخوف ودقات قلبها تعالت اكثر وأكثر,الخوف و التوتر ملا قلبها من الخطوه الكبيره اللي بتسويها!وردت فعل اَهلها و زوجها مُصعب لما يشوفونها قدامهم واهي في نظرهم من إعداد الموتى,حست فيه يطالع فيها بهدوء لفت أنظارها له وشافت ابتسامته الهاديه على وجهه!خذت لها نفس وخذت شنطتها واهي طالع فيه..
الوليد ببتسامه هاديه عكس البراكين و المشاعر المُتضاربه داخله نطق بهدوء؛ننزل؟.
ايلاف لبست نظارتها و هزت راسها بهدوء بعدها مشت ورآه,وقفت عند الباب بس حست بالهواء يطير عبايتها شدت على يدها واهي تمنع دموعها تنزل بس بدون فايده سرعان مانزلت دموعها على خدها وصور أمها و ابوها وأخوها فواز في بالها شلون يستقبلونها ويتقبلون فكره انها لحد الحين اهي هنا ما ماتت,والاهم مُصعب كيف يتقابله واهي طول ذا السنين تعرف من اهو المُجرم الحقيقي بس مع هذا سكتت ولا حتى حاولت تقول له..
الوليد حس فيها ونطق؛اذا ماتقدرين تواجهينهم الحين نروح نجلس باي مكان لما تحسين نفسك قادره على هالشي.
ايلاف نزلت نظارتها واهي تسمح دموعها وهزت راسها؛ايوا مو مستعده,يبيلي فتره أقدر ارتب فيها افكاري و اساعد مُصعب بدون لا احد فينا يتأذى.
الوليد هز راسه؛مثل ماتبين..
وبعدها طلعوا من المطار وخذوا السياره و جلسوا يمشون في شوارع الرياض بدون هدف معين و كل واحد فيهم غارق في أفكاره..
,
\\بالمطعم||مُصعب، ملاّذ//.
,
ملاّذ بتوتر واهي تلعب بالأكل وتحاول ماتوضح توترها بسبب نظرات مُصعب اللي من اول يطالع فيها,خذت لها نفس و رفعت عيونها طالع فيه لثواني و نطقت؛شفيك!.
مُصعب ابتسم واهو يطالع فيها هز راسه؛سلامتك مافيني شي.
ملاّذ رفعت حاجبها بستغراب؛اجل ليش طالع فيني كذا,تبي شي!عندك شي بتقوله؟.
مُصعب ضحك وقرب من الطاوله وحط يدينه عليها؛لا بس احس وجودك بحياتي شي حلو عجزت اوصفه,اول مره احس بذا الشعور بس عجبني و حابه حييل.
ملاّذ نزلت راسها بضيق ونطق؛مُصعب اترك هالشعور,وجودي معاك مستحيل انا جالسه معاك الحين ومادري حتى اذا بقدر اكمل القضيه لك و انهيها قبل لا ينتهي عمري..
مُصعب قاطعها؛بعد عمر طويل انتي شفيك صايره سلبيه هالفتره مو صاير الا كل خير خلي املك بالله قوي,بعدين انا مابي منك جواب هالفتره لان حتى انا مو مستعد لمثل هذا الشي بذا الوقت!بس كلام بقلبي وحبيت أقوله لك..
ملاّذ وقفت بهدوء ونطق؛خلنا نرجع للمستشفى اكيد فقدوني.
مُصعب تنهد وسحب محفظته بعد مادفع الحساب وخذا جواله ونطق؛اوك.
.
اللهم صَل وسلم على سيّدنا محمد.
,
البارت"181”
,
\\الرياض||الريم، غُفران//.
,
جالسه على سريرها وتمسح على راسها بهدوء واهي طالع فيها بضيق مالي داخلها العبء اللي اهي تحملته شي كبير و كبير حيل طاقتها قربت تنتهي!بس كل ماتشوف غُفران وحالتها تجيها قوه غريبه تقدر فيها تواجه الكون كله بس عشانها..
مسحت دموعها بسرعه على صوت عادل ورآها لفت واهي تعدل صوتها؛شفيه؟.
عادل بهدوء نطق واهو يشوف اثار دموعها؛اتفقت مع أهل الولد اللي بيتبرعون لـ ملاّذ وافقوا على المبلغ وقلت للمستشفى ان انا ابيه و بتكفل بارسله للمريض حقي برا السعوديه حتى لا يشكون,بس وش بسوي انا الحين بهالقلب؟.
الريم لفت وعطته ظهرها وعيونها على غُفران؛مادري سو فيه اللي تبي,لو تعطيه لـ كلاب الشوارع بس مايوصل لـ ملاّذ.
عادل هز راسه بهدوء بعدها طلع من العياده النفسيه اللي فيها غُفران تارك الريم هناك..
,
\\بالسياره||فواز، ميرال//.
,
فواز ابتسم واهو يحرك السياره؛صدق والله الاكل حقهم شي من الاخر.
ميرال ابتسمت؛اي والله.
فواز لف وطالع فيها؛وين تبين أديك.
ميرال اتسعت ابتسامتها ونطقت؛للمستشفى بروح اشوف ملاّذ,تقول حصلوا مُتبرع لها و بروح اشوف وش صار معاها.
فواز ابتسم وتذكر مُصعب يعرف وش شعور مُصعب لـ ملاّذ اللي مايبي لين الحين يوضحه بس اهو يعرف,فرح حيل له لان مايبيه يعيش الم الفقد للمره الثانيه
وحرك رايح للمستشفى.
,
\\بشوارع الرياض||الوليد، ايلاف//.
,
الوليد بتعب نطق؛تعبت من السواقه وغير تعب السفر خلينا اقل شي نأخذ لنا فندق نرتاح فيه شوي.
ايلاف هزت راسها بالرفض؛لا انا لازم أقابل ملاّذ الحين..
طلعت جوال وكلمت ملاّذ وسكتت واهي تنتظر ردها..
,
\\بجهه ثانيه بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب تنهد وحس بندم ان قال لها هالكلام من ركبوا السياره واهي ساكته واذا حاول يفتح موضوع ترد عليه بختصار,وكأنها تبي تبعده عنها؛ملاّذ اسمعي ماقلت لك هالكلام عشان تجلسين كذا ساكته طول الوقت,انسي اللي قلته مابيك تحطين بينا هالجُدران اللي بديتي تبنينها بينا.
ملاّذ لفت وطالعت له؛وانا مابيك تتعلق فيني مُصعب انا مريضه تعرف وش يعني,بكل يوم انام فيه واحط راسي على المخده عادي ان ماصحى اليوم اللي بعده!الاعمار بيد الله ادري بس مابي انا مابي ادخل اي احد بحياتي من عرفت بمرضي و انا قاطعه كل علاقاتي بناس وحاطتها سطحيه وعلاقات عمل فقط!حتى لو احس بشي اتجاهك انا مو انانيه حتى اعلقـ..!.
مُصعب قطعها بعصبيه خفيفه؛ملاّذ بس انا وش قلت لك من قبل ليش تخليني أعيد كلامي,باْذن الله مارح يصير لك شي!واللي قلته كلام بقلبي حبيت انك تعرفينه بس والله لو...

.
اللهم صَل وسلم على سيّدنا محمد.
,
,
\\بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب قطعها بعصبيه خفيفه؛ملاّذ بس انا وش قلت لك من قبل ليش تخليني أعيد كلامي,باْذن الله مارح يصير لك شي!والى قلته كلام بقلبي حبيت انك تعرفينه بس والله لو ادري انك بتصيرين كذا ماقلت لك.
ملاّذ تنهدت وطالعت فيه؛مُصعب حاول تفهمني ان..
مُصعب قطاعها؛ملاّذ خلاص سكري على الموضوع وبس تقومين بالسلامه وتسوين العمليه نتكلم فيه.
ملاّذ هزت راسها ولما كانت بتتكلم قطع عليها صوت الجوال نزلت راسها لجوالها وعقدت حواجبها واهي تشوف رقمها فتحت الخط و نطقت بهدوء؛هلا تغريد.
ايلاف؛هلا فيك,اخبارك؟.
ملاّذ استغربت من اتصالها؛بخير,بغيتي شي!.
ايلاف؛ايوا ابغا اقابلك.
ملاّذ؛تقابليني ليش انتي هنا في الرياض.
ايلاف؛ايوا في الرياض وابي اشوفك,وين اقدر اشوفك فيه.
ملاّذ طالعت في مُصعب اللي يطالع فيها واضح من عيونه يبي يعرف صدت عنه؛حالياً ماقدر اطلع من المستشفى اذا تبين أرسلت لك الموقع وتجين لي هناك.
ايلاف؛خلاص مو مشكله ارسلي لي,وماتشوفين شر.
ملاّذ؛اوك,والشر مايجيك.
بعدها سكرت وارسلت لها الموقع..
ملاّذ سكرت جوالها ولفت لـ مُصعب وضحكت بهدوء؛بتموت من الفضول.
مُصعب يمثل عدم الاهتمام؛من قال!.
ملاّذ ضحكت بعدها نطقت؛وجهك يقول.
مُصعب ابتسم على ضحكتها؛اجل قولي من.
ملاّذ تذكرت ان تغريد ماتبي مُصعب يعرف عنها بعدها نطقت؛وحده من موكليني تبي تقابلني.
مُصعب ابتسم وهز راسه؛زين الحين ارتحت.
ملاّذ ابتسمت؛ملقوف.
مُصعب ضحك ولف يطالع في الطريق..
,
\\عند الوليد، ايلاف//.
,
ايلاف لفت له ونطقت؛بعطيك موقع خذني له بقابل فيه ملاّذ.
الوليد هز راسه؛مثل ماتبين.
وبعدها حرك للموقع اللي عطته إياها ايلاف رايحين للمستشفى..
,
\\عند مُصعب، ملاّذ//.
,
بعد ماوصلوا المستشفى نزلت ملاّذ ولفت لـ مُصعب وطالعت فيه؛وين!.
مُصعب سكر باب سيارته وببتسامه واهو ينزل نظارته؛بدخل معك.
ملاّذ ضحكت؛وانت ماعندك شغل!.
مُصعب ضحك ولبس نظارته وراح لها؛تعرفين محد يمشي مع قاتل,و فواز مدري وينه مختفي اليوم!يعني ناشب لك اليوم.
ملاّذ هزت راسها وضحكت؛بيطردك الدكتور ترا.
مُصعب ابتسم ومشى قدامها؛اذا طردني ذيك الساعه يصير خير.
ملاّذ تذكرت تغريد و تنهدت وش بتسوي فيها الحين,أرسلت لها رساله تكلمها قبل لاتجي حتى لا يشوفها مُصعب..
فتحت ملاّذ غرفتها ودخلت عقدت حواجبها بستغراب واهي تشوف الدكتور جالس بالغرفه..
ملاّذ عقدت حواجبها؛في شي!.
الدكتور هز راسه وأشر على سريرها؛اجلسي ابي أكلمك بموضوع.
ملاّذ طالعت فيه بعدها لفت لـ مُصعب وتوجهت لسرير وجلست؛وش فيه خوفتني..!

.
لا اله الا الله. ,
البارت"184”
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ملاّذ//.
,
ملاّذ طالعت في مُصعب بخوف بعدها جلست؛وش فيه خوفتني!.
الدكتور تنهد وقف واهو يقرب لسريرها بعدها نطق؛ملاّذ للأسف ان المُتبرع أهله رفضوا وباعوا قلب ولدهم لشخص ثاني,خذا القلب معاه و سافر لان مريضه برا السعوديه.
ملاّذ سرعان مامتلت عيونها بدموعها كأن هالشي املها الوحيد بالنجاهه من هالمرض كان هالشي بيغير اشياء كثير بحياتها,غطت وجهها بيدها ودخلت بنوبه بكاء وصوت بكيها وشهقاتها ملت الغرفه..
مُصعب سكر عيونه بضيق وبسرعه فتحها على صوت بكيها ركض لها وجلس بجنبها على السرير ونطق؛ملاّذ طالعي فيني,ملاّذ!.
ملاّذ بدون اي رد او حركه وجمسها يهتز من قوه بكيها,كانت حاطه كُل أملها بهالمُتبرع توقعت ان جا الوقت اللي بتنتهي مُعاناتها مع هالمرض اللي أنهاها!شدت بيدها اللي على وجهها ونزلت راسها بشهقاتها وصوت بكيها العالي..
مُصعب بألم بداخله انه يشوفها بذا الحاله و مو قادر يسوي شي حط يدينه على يدنها ونزلها من على وجهها رفع وجهها بصبعه ونطق وعيونه بعيونها؛ملاّذ لا تعبين نفسك,يمكن خيره لك ماتدري ربي وش كاتب لك!اكيد مابعد ربي عنك هالشي الا لان فيه آذى لك,بس لا تعبين نفسك اكثر من كذا مو زين لك.
ملاّذ طالعت في وهزت راسها واهي تمسح دموعها بس بدون فايده نطقت برجفت صوتها؛كان عندي ولو شويه أمل ان هالمُتبرع بيغير حياتي بفضل ربي ثم اهو,اذا من البدايه مايبون يعطوني قلب ولدهم ليش يسون فيني كذا ويعطوني أمل!كنت راضيه باللي انا فيه بس اهم غيروا حياتي قلبوها فوق تحت خربوا كُل مخططاتي واحلامي اللي بنيتها بس عرفت بالمُتبرع,مُصعب ليش يصير فيني كذا ليش انا ليش والله تعبت ماعدا فيني القوه حتى أتحمل شي ثاني والله احس نفسي بموت بـ..!!.
مُصعب قاطعها لما ضمها واهو يحاول يهدي فيها هالانفعال اللي اهي فيه يمكن يزيد عليها تعبها اكثر من قبل,لما حس بيدينها تتعلق فيه سكر عيونه ونطق بهمس؛بس ملاّذ!انا معاك وراح نتخطى كل هالي يصير بس تكفين هدي نفسك لا يصير فيك شي لاتعورين قلبي عليك..
تنهد بضيق واهو يسمع صوت شهقاتها و رجفتها بحضنه يتمنى لو تصير مُعجزه وتتالج ملاّذ وتبقى له بس مو قادر مافي يده شي غير انه يكون معاها يمثل الوقت ويخفف عليها لو شوي..
,
\\بالمستشفى||الوليد,ايلاف//.
,
توجهوا للاصنصير وضغطت على الدور اللي فيه غرفه ملاّذ بعد مانفتح توجهت لغرفه ملاّذ اللي كانت قدام الاصنصير,فتحت الباب الا جمدت كُل خليه فيها بصدمه واهي تشوفهم حسّت بمثل الشي الحاد يخترق قلبها,وعيونها دمعت من هالمنظر شدت بقبضه يدها واهي تمنع دموعها من النزول بـ...!!

.
لا اله الا الله. ,
البارت"185”
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ملاّذ//.
,
عيونها دمعت من هالمنظر شدت بقبضه يدها واهي تمنع دموعها من النزول لفت على يد الوليد اللي تسحبها وتسكر باب الغرفه..
الوليد واهو ماسك يدها وطالع في عيونها اللي تلمع من دموعها؛ايلاف امشي معاي,مُصعب مو محتاج لك مثل ما انتي تتخيلين.
ايلاف هزت راسها ونطقت برجفت صوتها؛اذا اهو مو محتاجني ونساني وحصل من تسد مكاني انا لين الحين ابيه و مستحيل اخليها تاخذه,انا لازم انهي هالمهزله و ارجع لـ زوجي و اهلي بأسرع وقت.
الوليد تنهد وسحب يده من يدها ونطق؛أقلها امشي نجلس على مايروح مُصعب,لايشوفك.
ايلاف هزت راسها وعدلت شيلتها ولبست نظارتها ومشت وجلست بأحد الكراسي القريبه من الغرفه وعيونها على الباب بالم عظيم بقلبها من اللي شافته..
,
\\اما بداخل الغرفه||مُصعب، ملاّذ//.
,
انسحبت منه بهدوء واهي تمدد نفسها على السرير وتعطيه ظهرها وحاطه يدها على وجهها تخفي دموعها,بس هزات جسمها الخفيفه توضح انها تبكي لو حتى حاولت تكتم صوتها..
مُصعب طالع فيها بضيق ونظرات العجز توضح عليه يبي يسوي لها شي بس للأسف مافي يده شي,وقف واهو يمد يده على اللحاف ويغطيها فيه قرب له ونطق؛انا هنا وقت ماتحتاجيني قولي لي.
ملاّذ مانطقت باي شي غير انها دفنت وجهها بالمخده بحزن وضيق عظيم بداخلها..
مُصعب تنهد بضيق وصد وطلع من الغرفه حط يده بجيبه وطلع جواله بيكلم ميرال حتى تجي تشوف ملاّذ,بس رفع راسه من سمع صوت ضحكت فواز واهي معاهه!خذا له نفس واهو يطالع فيهم واهم يقربون له..
فواز ابتسم لما شاف مُصعب و تقدم له؛مُصعب!شتسوي هنا.
ميرال طالعت في وجه مُصعب بخوف ونطقت؛ملاّذ فيها شي!.
مُصعب طالع في ميرال؛المُتبرع مع اللاسف أهله رفضوا يعطون ملاّذ قلب ولدهم وباعوهه لشخص ثاني بمقابل مادي كبير.
ميرال علامات الضيق والخيبة ملت تفاصيل ملامح وجهها؛و ملاّذ وش صار لها.
مُصعب نطق بضيق؛انهارت وجلست تبكي بس الحين هدت بس روحي شوفيها,اكيد انها محتاجتك.
ميرال هزت راسها وفتحت الغرفه ودخلت لها..
فوار حط يده على كتف مُصعب ببتسامه؛لا تخاف,اكيد في هالشي خيره لها.
مُصعب تنهد ونطق؛انا بروح لبيتي أرتاح شوي تعبت على قومتي من الصباح,وانت وش بتسوي؟.
فواز ابتسم؛ترا ماراح اتساهل معاك في سالفه الشركه ودوامك,يعني بس ترتاح تجي لي الشركه سمعت.
مُصعب واهو يمشي نطق؛بس ارتاح بجي هنا أشوف ملاّذ,مالي خلق أداوم..
فواز تنهد وهز راسه؛بخصم من راتبك ترا.
مُصعب لف له ببتسامه هاديه؛اخصم.
بعدها راح وطلع من المستشفى متوجه لبيته
.
لا اله الا الله. ,
البارت"186”
,
\\المستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ميرال دخلت الغرفه وشافت ملاّذ متمدده على السرير و دافنه وجهها بالمخده,تقدمت وراحت لها وجلست على طرف السرير وحطت يدها على كتفها؛ملاّذ.
ملاّذ رفعت نفسها وحطت راسها بحضن ميرال وسكَّرت عيونها بضيق..
ميرال تنهدت بضيق واهي تُمسح على شعرها؛خيره ياقلبي,لا يضيق صدرك.
ملاّذ هزت راسها ونطقت؛تعبانه مابي اتكلم.
ميرال؛زين ارتاحي الحين وبكرا يصير خير.
ملاّذ بعدت منها وحطت راسها على المخده وسكَّرت عيونها بمُحوله لنوم.
ميرال خذت لها نفس وطلعت شافت فواز؛وشفيك ليش مارحت.
فواز هز كتفه؛مدري كنت ابي اطمن عليك و على ملاّذ.
ميرال ابتسمت بهدوء؛بخير لا تخاف,يلا روح انت بعد ارتاح.
فواز؛زين,اذا احتجتي شي قول لي.
بعدها راح..
,
\\سويسرا||عبدالعزيز، نُهى//.
,
عبدالعزيز فتح عيونه وسرعان مارسمت على ملامحه ابتسامه هاديه,حط يده على شعرها واهو يمسح عليه اتسعت ابتسامته لما شافها تصحى؛اشتقت اصحى على هالوجه وربك.
نُهى ابتسمت وقربت وباست خده وضمته؛يخليك لي,ولا يوجع قلبي بفراقك.
عبدالعزيز ابتسم وعيونه طالع فيها بهدوء.
نُهى ابتسمت وبعدت عنه وجلست قباله على السرير واهي ماسكه يده.
عبدالعزيز ضحك واهو يبوس يدها اللي في يده؛تدرين قبل وش كنت أسوي أول بس عشان اشوف هالنظرات بعيونك و هالابتسامه!.
نُهى طالعت فيه بحزن واضح بعيونها؛أسفه عزيز على كل شي صار,أحلف لك ان الفتره اللي راحت وانا معاك كانت من اجمل الأشياء اللي صار لي بحياتي,صدق اني كنت غاثتك بحركاتي و تصرفاتي بس يمكن وفات أبوي اثرت علي كثير وعلى نفسيتي.
عبدالعزيز قاطعها ببتسامه واهو يضم يدينها بيدينه؛انسي فتره وراحت بحلوها و مَرها,خلينا في لي احنا فيه الحين.
نُهى ابتسمت وهزت راسها بهدوء,لثواني ولفوا كلهم على صوت الباب.
عبدالعزيز ببتسامه وقف؛هلا بالغالي.
ابو عبدالعزيز ضمه بشوق واهو يمسح على ظهره بضيق مالي صدره لانه راح لدكتور حقه وسأله عن حالته؛ليش ماقلت لنا يا عز ,يرضيك يابوك اجلس كذا خايفه عليك ولا اعرف عنك شي.
عبدالعزيز بعد من ابوه وباس راسه؛السموحه منك يالغالي,والله مابغيت أخوفكم علي ما كنت ابي تشوفوني بذا الحال.
ابو عبدالعزيز تنهد وحط يده على كتفه؛ومتى بتسوي العمليه.
نُهى فزت بخوف وراحت لهم؛اي عمليه.
عبدالعزيز لف لها ونطق؛بكرا عمليتي حتى يستأصلوا الورم.
نُهى تغارقت عيونها بدموعها؛ليش بكرا.
عبدالعزيز تنهد وضمها له؛نُهى ياقلبي وش له هالدموع الحين,بعدين لآزم أسرع في العمليه لا ينتشر اكثر.
نُهى ضمته ونطقت برجفت صوتها؛عزيز خايفه.
عبدالعزيز ابتسم واهو يسمح على شعرها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-19, 12:48 AM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.
سبحان الله العظيم. ,
البارت"187”
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||نجلاء//.
,
طلعت من غرفتها وقفت عند غرفه صقر بتردد خذت لها نفس ولما جت بتمد يدها حتى طق الباب طلع صقر سكرت عيونها لثواني بعدها نطقت؛خوفتني.
صقر تسند على الباب؛شفت ظلك تحت الباب شعندك واقفه هنا.
نجلاء مدت الشنطه ونطقت؛لازم تغير الضماد حق يدك.
صقر مد يد بياخده بس اهي سحبته؛شفيك جيبيه.
نجلاء هزت راسها؛لا انا بسويه لك تعال الصاله.
صقر تنهد؛مالي داعي جيبي انا بسويه.
نجلاء؛تستهبل انت!كيف بتسوه بيد وحده يعني,لا تعاند وامش يلا.
صقر تافف ومشى واهي ورآه..
نجلاء ببتسامه هاديه على وجهها قربت وجلست قدّامه على الطاوله؛يدك!.
صقر تنهد و مد يده لها وصد عنها.
نجلاء خذت لها نفس واهي طالع فيه لثواني بس و نزلت عيونها على يده لما لف يطالع فيها,وبدت تفك الضماد عن يده..
صقر نزل رأسه واهو يحس بالم خفيف في يده لانها جالسه تعقمها,رفع راسه ونطق؛نجلاء.
نجلاء رفعت راسها بسرعه ولما طاحت عيونها بعيونه وقربهم من بعض نزلت راسها بسرعه,لثواني وردت؛هلا.
صقر شد على قبضه يده الثانيه بضيق مالي داخله نطق بهدوء؛ماكلمك ابوي!.
نجلاء بس لفت الشاش على يده وقفت بسرعه وتوتر واهي تنطق بهدوء عكس الرجفه اللي بداخلها؛لا,انا بروح لغرفتي اذا تبي شي قول لي..
بعدها راحت بسرعه ودخلت غرفتها..
صقر دف الطاوله برجله بقهر واهو كاتم صرخته بداخله, من هالي اهو فيه خلاص لي متى!تعب وكرهه نفسه مليون مره سند راسه على الكنبه وسكر عيونه بضيق بمليون فكره براسه..
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
عبدالعزيز ابتسم واهو يسمح على شعرها؛لا تخافين ياقلبي انتي,باْذن الله بطلع منها وانا بخير.
نُهى طالعت فيه ونطق؛بس عمليه مثل هذي صعبه خايفه عليك,لا تتركني تكفى عزيز مالي احد غيرك.
عبدالعزيز ضمها وببتسامه هاديه طالع فيه أبوهه؛لا تخافين قلت لك بطلع منها ان شاءالله!.
ابو عبدالعزيز ابتسم رغم الخوف والقلق اللي بداخله لان الدكتور قايل له ان نسبه نجاته قليله جداً,حط يده على كتف عبدالعزيز ونطق؛بروح اكلم صقر و نجلاء واطمنهم..
بعدها طلع.
عبدالعزيز مشى و نُهى معاه واهي بحضنه وجلس على السرير واهي بجنبه ببتسامه هاديه على وجهه وجودها بجنبه ريحه كثير أقلها لو يصير فيه شي,واهي بجنبه ماعدت تفرق معاه.
,
\\بالرياض||بالمستشفى//.
,
الوليد؛ايلاف قومي خلينا نروح واضح ان ملاّذ تعبانه ولا راح نقدر نكلمها.
ايلاف لثواني طالعت في باب غرفتها بعدها هزت راسها وطلعت من المستشفى,وصورت فواز مافارقتها

سبحان الله العظيم.
,
البارت"188”
,
\\الرياض||بالمستشفى//.
,
بعد يوم كامل بدون اي احداث مُهم,ويوم جديد نبدأه مع ملاّذ..
لفت شيلتها عليها واهي طالع في ميرال بهدوء..
ميرال حسّت بنظراتها ولفت لها ببتسامه؛شفيك!.
ملاّذ تنهدت وجلست على السرير؛قلبي مو مطمن من ناحية تغريد هذي.
ميرال بهتمام قربت وجلست بجنبها؛ليش!.
ملاّذ هزت راسها؛مدري كذا شعور,و غيره ليش ماتبي مُصعب يعرف فيها!احس في شي بينها وبين مُصعب عشان كذا ماتبي يعرف عنها,بس وش هالشي مو قادره أحدده يمكن شي حلو بينهم و يمكن شي سيّء.
ميرال حطت يدها على ظهر ملاّذ ببتسامه هاديه؛مو مهم الحين,أهم شي تخلصين هالقضيه و توفين بوعدك لـ مُصعب!لان صار الوقت اللي انتي ترتاحين فيه من الشغل و تهتمين بنفسك و بصحتك.
ملاّذ هزت راسها بعدها نطقت بتوتر تحاول تخفيه من سؤالها؛مُصعب وينه ما شفته اليوم.
ميرال ضحكت؛طيب ليش وجهك قلب كذا.
ملاّذ نزلت راسها وهزت أكتافها ونطقت بهدوء؛مدري.
ميرال ضحكت وضمتها واهي تغني؛اول مره تحب ياقلبي و..!
ملاّذ دفتها عنها وقاطعتها ونطقت بسرعه؛لا مو كذا بس خايفه يجي و تغريد هنا.
ميرال وقفت واهي تضحك؛اي صح صدقت.
ملاّذ مسكت المخده واهي تخفي ابتسامتها و رمتها عليها؛خلاص اسكتي.
ميرال ابتسمت واهي ترفع المخده وتحطها على الكنبه,لثواني وكلهم لفوا يطالعون في الباب.
ايلاف اللي دخلت ونزلت نظاراتها؛السلام.
ملاّذ ببتسامه هاديه وقفت؛وعليكم السلام,هلا فيك.
ميرال؛وعليكم السلام.
ايلاف ببتسامه هاديه عكس البراكين اللي تفجرت بداخلها واهي تتذكر موقف امس؛هلا فيك,والحمدلله على السلامه.
ملاّذ؛الله يسلمك,تفضلي اجلسوا.
ايلاف و الوليد جلسوا على الكنب..
ميرال؛وش تبون نضيفكم.
ايلاف ببتسامه طالعت في الوليد؛قهوه!.
الوليد هز راسه؛ايوا.
ميرال ابتسمت؛تمام,دقايق بس.
ملاّذ لفت لـ ايلاف؛ايوا قول لي وش خطتك!لان ابي اخلص من هالقضيه بأسرع وقت.
ايلاف طالعت فيها لثواني بعدها نطقت؛ليش مستعجله طيب!.
ملاّذ نطقت؛شي خاص.
ايلاف ابتسمت بهدوء ونطقت؛زين,بس مثل ماقلت اول الازم نجيب الفيديوهات اللي صورتها كاميرات المُراقبه حقت الجيران و الشارع اللي يوضح فيها سيارة المـجرم.
ملاّذ طالعت فيها بهدوء وبعد فتره من السّكوت نطقت؛و عندك خطه حتى ندخل!.
ايلاف؛هذا يعتمد عليك,مو انتي أختهم و تقدري تدخلين و تطلعين مثل ماتبين للقصر.
ملاّذ نزلت راسها بضيق وهمست؛هذا اول.
ايلاف؛قلتي شي.
ملاّذ؛لا,بدور طريقه.
,
\\بنفس المستشفى||برا الغرفه//.
,
ابتسم بهدوء واهو يشوف الورد اللي بيده!قرب وحط يده على مقبض الباب وفتح الباب واهو يشوف...!

.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"189”
,
\\الرياض||بالمستشفى//.
,
,
ابتسم بهدوء واهو يشوف الورد اللي بيده!قرب وحط يده على مقبض الباب وفتح الباب واهو يشوفها جالسه على السرير بس كأنها تتكلم مع احد,لما جا يفتح الباب اكثر حتى يشوف مع من تتكلم ..
ميرال كانت تمشي بعد ماراحت للكفتريا تجيب لهم القهوه لما شافت مُصعب,جات بسرعه وحطت يدها على مقبض الباب وسكرته؛مُصعب!وش تبي.
مُصعب عقد حواجبه ورجع كم خطوه عن الباب؛شفيك!بدخل لـ ملاّذ.
ميرال بتصريف نطقت؛ملاّذ نايمه,تبي شي قول لي وانا بقول لها.
مُصعب تنهد بضيق لما فكر انها ماتبي تشوفه بعد كلامه لها؛لا مو نايمه شايفها انا!بعدي عن الباب ابي أشوفها و أكلمها.
ميرال تاففت ونطقت؛ياربي خلاص ماتقدر تقابلها وحده من موكلينها عندها ارتحت.
مُصعب مدّ الورد لها بضيق ان ماقدر يشوفها؛خذيه لها..
بعدها راح منها وطلع من المستشفى رايح لـ الشركه عند فواز.
,
\\داخل الغرفه//.
,
ايلاف فزت اول ماسمعت صوته وقفت وعيونها على الباب ونطقت؛مُصعب!.
ملاّذ بستغراب من حالتها طالع فيها بهدوء..
الوليد مسك يدها واهو يسحبها حتى تجلس نطق بهدوء؛ايلاف بس اجلسي لا تفضحين نفسك..
ملاّذ رغم صوت الوليد القصير الا انها قدرت تسمعه بسبب هدوء الغرفه!اسم ايلاف بدا يرن في إذنها وبصدمه طالع فيها,ايلاف هذي اهي زوجة مُصعب!!بمثل الالم العظيم اللي اجتاح قلبها وعيونها مثبته على ايلاف,تحس بشي يكتم على صدرها هذي اهي ليش اجل قالوا انها ميته!عشان كذا ماتبي تشوف مُصعب عشان كذا تبي تساعدني في القضيه حتى تقدر ترجع له,بدون شعور منها امتلت عيونها بدموعها ونزلت راسها بحزن خيم عليها!كل شي انتهى قبل لا يبدأ اي شي بينهم,مُصعب الحين أشبه بالخيال بنسبه لها اذا ايلاف موجوده على هالحياه..
ميرال دخلت وبيدها الورد ببتسامه واسعه على وجهها تقدمت وحطت الأكواب حقت القهوه على الطاوله بعدها لفت لـ ملاّذ ونطقت؛شوفي مُصعب وش جايب لك.
ملاّذ بس سمعت اسمه رفعت راسها بسرعه وطاحت عيونها على باقة الورد الكبيره اللي مع ميرال,بضربات قلبها و بضيق عظيم بداخلها لفت وخذت الباقه وقفت بخطوات هاديه تجر نفسها بالغصب وقفت قدام ايلاف وببتسامه باهته و بمحاجر عيونها اللي امتلت بدموعها مدت الباقه جهت ايلاف وبحت صوتها المهزوز نطقت؛الباقه هذي مفروض تكون لك انتي مو لي!!صح يـ ايلاف..

.
سبحان الله، الله اكبر.
,
البارت"190”
,
\\الرياض||بالمستشفى//.
'
وقفت قدام ايلاف وببتسامه باهته و بمحاجر عيونها اللي امتلت بدموعها مدت الباقة جهت ايلاف وبحت صوتها المهزوز نطقت؛الباقه هذي مفروض تكون لك انتي مو لي!!صح يـ ايلاف.
ايلاف جمدت كُل خليه فيها بصدمه طالع في ملاّذ بوسع عيونها!كيف عرفت فيها عجزت تنطق بحرف و عيونها مثبته في ملاّذ بصدمه واضحه على ملامحها..
ميرال لفت لـ ملاّذ بصدمه بعدها لفت لـ ايلاف؛ملاّذ وش تقولين انتي!.
ملاّذ واهي تحاول تسيطر على كميه المشاعر اللي بداخلها و كأنها تقتلها نطقت واهي تخفي رجفت صوتها؛ردي!ليش سكتي.
ايلاف تعدلت بهدوء ونطقت؛مافهمت وش تقولين.
ملاّذ رفعت حاجبها؛الكل يقول انك ميته!كيف الحين واقفه قدامي,ولا تنكرين سمعته يقول لك ايلاف!وغير كذا شايفه صورتك في ملف القضيه,فـ لا تنكرين وجاوبي.
ايلاف جلست بضيق وطالعت فيها؛بتساعديني!.
ملاّذ طالعت فيها بدون لا تتكلم بمعنا قولي وش عندك.
ايلاف تنهدت و نطقت؛السالفه بكل بساطه ان انا شاهده على الجريمه اللي ارتكبت بحق ابو زوجي مُصعب,بس اول ماعرفوا بذا شي خذوني عندهم وسوا هالحادث المُفبرك عشان ينسوني اهلي و مُصعب و حتى لا اقول لهم عّن اللي شفته,ماقدرت أسوي اي شي لان كنت تحت التهديد منهم وخذوني لـ تركيا بهوية الإنسانه اللي حطوها بدل عني بالحادث.
ملاّذ لما سكتت رفعت راسها و تنتظرها تكمل لما شافت سُكوتها طال نطقت؛ثلاث سنوات و مُصعب في السجن وانتي تعرفين الحقيقيه بس ماتكلمتي ليش,وش عذرك طول ذا الوقت.
ايلاف خذت لها نفس واهي طالع في ملاّذ؛قلت لك كنت تحت التهديد ماكنت اقدر أسوي شي.
ملاّذ ابتسمت بضيق؛تحت التهديد!و مُصعب جالس يُتهم بجريمه قتل ولا مو اي جريمه,الكل ينظر له بنظرات المُجرم اللي قاتل ابوهه!تعرفين حجم هالشي انتي.
ايلاف وقفت بقهر من ملاّذ من البدايه كانت كارهتها والحين زاد كرهها لها,لان حسستها انها مُذنبه بحق مُصعب؛صدقيني مايحتاج مُساعدتك في ملايين من المُحامين ما جات عليك.
ملاّذ وقفت معاها ونطقت؛مو انتي اللي تحددين اذا انا بمسك هالقضيه او لا,وغير كذا انا ما اساعدك انا اساعد الشخص اللي وثق فيني و اللي وعدته أخلصه من نظره القاتل!عكسك انتي تعرفين من ثلاث سنوات ولا نطقتي بشي.
ايلاف سحبت شنطتها بقهر من نظرات ملاّذ الواثقة و ثقتها بنفسها ولا كان وجودها هز فيها اي شي!لثواني طالعت فيها بعدها طلعت و رآها الوليد.
ملاّذ بس سمعت صوت الباب تسكر جلست على الكنب وغطت وجهها بيدها وانهارت بكيها من قوهه المشاعر اللي بداخلها!وجودها الحين و بذا الوقت قلب كل شي بداخلها.
ميرال بخوف من حـ..

.
سبحان الله، الله اكبر.
,
البارت”191”
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ميرال بخوف من حالتها ركضت لها وجلست جنبها واهي تحط يدها على يدين ملاّذ وتنزلها من وجهها؛ملاّذ شفيك.
ملاّذ طالعت فيها بشهقاتها و عيونها اللي ملتها دموعها,نزلت أنظارها لتحت و نطقت بحت صوتها و رجفته؛ميرال بس وربي تعبت!ماعاد فيني القوهه ولا الطاقة أتحمل اكثر من كذا,تعبت والله تعبت..
ميرال بخوف رفعت وجهها وطالعت فيها؛ملاّذ شفيك لا تخوفيني عليك,وش صاير وش هالغير المُفاجئ بحالتك مو كنت واثقه و قويه من شوي.
ملاّذ طالعت فيها واهي تمسح دموعها ويطيح بدالها على خدها بدون فايده؛مدري وش صاير فيني عجزت اعرف!ظهور ايلاف لخبطني قلبني فوق تحت,لا تسأليني ليش لان مادري.
ميرال طالعت فيها بترقب بخوف من إجابتها؛تحبينه!.
ملاّذ رفعت راسها بسرعه طالع فيها لثواني ونزلت راسها و ارتفع صوت بكيها بدون اي اجابه..
ميرال ضاق صدرها عليها وكأنها عرفت الإجابة قربت منها وضمتها؛يا عُمري انتي,حتى بهالشي مو متهنيه فيه.
ملاّذ بتعب سكرت عيونها بضيق مالي صدرها همست بضيق بدموعها اللي على خذها؛مابي اشوفه خلاص!بس تخلص القضيه و ينتهي كل شي ايلاف اكيد بترجع له و بينساني,مابي اشوفه ميرال!.
ميرال واهي تمسح على شعرها؛اذا ماتبي تشوفيه أوعدك بمنعه بكل مره يجي هنا,بس انتي لا تعبين نفسك اكثر.
ملاّذ هزت راسها وبعدت عن ميرال واهي تمسح دموعها بعدها وقفت وراحت و تمددت على سريرها واهي تحاول تنام حتى تتهرب من افكارها و كل شي صار مِن شوي.
,
\\بالشركه||مكتب مُصعب//.
,
فواز فتح الباب ودخل ببتسامه؛اوهه مُصعب مداوم اليوم وش صاير بالدنيا.
مُصعب رفع راسه ونزل القلم اللي في يده ونطق بهدوء؛ابد والله بس بعد تهديدك ان بتخصم من راتبي قلت خل أداوم.
فواز جلس على الكرسي قدّامه؛طقطق انت وجهك.
مُصعب ابتسم بهدوء؛مدري عنك.
فواز تعدل بجلسته بعد ما لاحظ ملامح وجهه وكأنه متضايق من شي؛شفيك كان هموم الدنيا عليك صاير شي!.
مُصعب تافف و قال له كل شي صار مع ملاّذ؛وهذا اللي صار,ومن بعدها احس انها تتهرب مني!و اليوم رحت للمستشفى بس ميرال ما خلتني ادخل تقول عندها واحد من موكلينها بس احس انها تكذب علي ملاّذ ماتبي تشوفني.
فواز طالع فيها لثواني بعدها نطق؛وقتك غلط مفروض ماقلت لها أقلها أنتظرت لما تتشافى بعدها قول لها لان لو نفرض انها تبادلك نفس المشاعر مستحيل تقول لك اتوقع انك تعرف ملاّذ,بس انت لا تضغط عليها ولا تصر البنت فيها اللي يكفيها خلها على راحتها.
مُصعب طالع فيه ونزل راسه ونطق؛ماقدر!حاس يومي ناقض لان ماشفتها ولا كلمتها..

.
سبحان الله، الله اكبر.
,
البارت"192”
,
\\بالشركه||مكتب مُصعب//.
,
مُصعب طالع فيه ونزل راسه ونطق؛ماقدر!حاس يومي ناقض لان ماشفتها ولا كلمتها..
فواز ابتسم واهو يطالع فيه؛طيب ليش ضايق من ذا شي!.
مُصعب رفع راسه وتنهد؛يمكن لان خايف من مشاعري اتجاها.
فواز عقد حواجبه؛خايف!ليش.
مُصعب سند ظهره على الكرسي وهز راسه؛مدري خايف كذا بدون سبب.
فواز وقف ونطق ببتسامه؛انا اقول خلها للوقت وشوف وش بيصير,بس مثل ماقلت ملاّذ مستحيل تقول لك عن مشاعرها الحين واهي بذا الحاله!اتركها براحتها.
مُصعب هز راسه لثواني بعدها نطق؛وين بتروح.
فواز؛لمكتبي في كم ملف بخلصه بعدها بطلع البيت.
مُصعب وقف وخذا جواله و مفاتيحه؛أجل انا بروح لبيتي حاس نفسي تعبان شوي بروح ارتاح.
فواز؛اوك.
مُصعب ابتسم له بهدوء بعدها طلع من الشركه و راح لبيته..
,
\\بيت ابو عبدالله||بالجناح سلطان، عريب//.
,
سلطان دخل وسكر الباب ببتسامه واهو يشوفها جالسه على الكنب وبيدها جهاز التحكم وتقلب في القنوات بملل,قرب منها وباس راسها؛شفيك كذا مكتأبه.
عريب تاففت وطالعت فيه؛شفيني بعد!جالس أفكر في عبدالعزيز هالي اختفى فجاءه,و لما كلمت نجلاء ابي اشوف وش صار معاهم قالت لي ان ابوي و زوجته نُهى راحوا له وأنهم حصلوه!و كالعاده مافكر احد يقول لي كأني مو أختهم..
سلطان ضحك؛طيب وش له معصبه!.
عريب؛مو معصبه بس يقهروني دايماً ساحبين علي مو كأني وحده من أفراد هالعائله.
سلطان ابتسم؛طيب تبين تطلع تغيرين جو.
عريب كشرت؛انت شكلك تبي أمك تذبحني ولا تزوجك غيري,يعني مو كافي الهواش حق أمس لان طلعنا و لا كلينا معاهم.
سلطان ضحك؛حلوه تزوجني غيرك!بزر انا عشان تتحكم فيني صدق والله اذا ضايقه قومي نطلع.
عريب ابتسمت وهزت راسها؛لا عادي مافيني شي لا ضايقه ولا شي كذا مرتاحه.
سلطان باس خدها وقف؛اجل انا بروح أغير ملابسي بعدها ننزل لهم.
عريب هزت راسها ببتسامه ولما راح لفت وخذت جوالها..
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
كانت نايمه بهدوء على السرير انقلب للجهه الثانيه الا فزت بسرعه لما ماحست فيه بجنبها!وبسرعه طرأ في بالها ان بيدخل العمليات اليوم,وقفت ونطقت باسمه بخوف؛عبدالعزيز!عزيز,وينك.
دقات قلبها زادت بخوف ان دخل العمليات بدون لا تشوفه و دموعها ملت عيونها ضمت يدينها لها واهي تدعي ان مابعد دخل ركضت لدورات المياه'عزكم الله'على أمل انه في..


.
اللهم صَل وسلم على سيدنا محمّد.
,
البارت”193”
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
بدقات قلبها اللي زادت بخوف ان دخل العمليات بدون لا تشوفه و دموعها ملت عيونها ضمت يدينها لها واهي تدعي ان مابعد دخل ركضت لدورات المياه'عزكم الله'على أمل انه فيه!ضربت على الباب ونطقت؛عزيز انت هنا!.
عبدالعزيز فتح الباب وطالع فيها بستغراب لما حاوطت خصره و حضنته حط يده على راسها ببتسامه؛بِسْم الله عليك شفيك نُهى!.
نُهى شدت بضمتها عليه ونطقت براحه؛خفت تكون دخلت العمليه وانا ماشفتك.
عبدالعزيز ضحك وبعدها عنه؛اشوف معاد فيه ثقه!.
نُهى كشرت بوجهه بزعل؛كله منك كم مره صحيت من نومي ولا الاقيك بجنبي.
عبدالعزيز حط يده على وجهه واهو يقرب ويبوس جبينها لثواني بعدها بعد وابتسم؛و هذا انا قدامك و اعتذر لك على كل خوف صار بقلبك انا سببته.
نُهى واهي طالع في عيونه بهدوء؛ماراح اقبل اعتذارك.
عبدالعزيز لثواني يطالع فيها بعدها نطق؛افا!و ليش ان شاءالله.
نُهى ببتسامه هاديه واهي طالع فيه؛لان ابي هالاعتذار بعد ماطلع من العمليه وتطلع لي وانت بخير,لان بيكون خوفي وقت هالعملية اعظم بكثير.
عبدالعزيز ابتسم وضمها له واهو ينزل راسه على راسها ويسكر عيونه واهو يستنشق ريحه عطرها اللي يعشقه و بهمس؛نُهى مافي شي اقدر اقوله غير اني محظوظ بجودك فـ حياتي!نعمه انتي وربي نعمه.
نُهى بعدت عنه واهي تخفي خوفها من دخوله العمليه و من فكره فُقدانه ببتسامه هاديه على وجهها,مسكت يده ونطقت؛يخليك لي!.
عبدالعزيز ابتسم بهدوء واهو يطالع فيه وجهها بتمعن وكان خايف من ان تكون هذي اللحظه اخر مره يشوفها..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
تعدلت بعد ما كانت متمدده لما ميرال جات وحطت الاكل عندها طالعت فيها؛مالي نفس.
ميرال جلست على طرف السرير؛مو على كيفك ياقلبي انتي!هالاكل بيخلص.
ملاّذ خذت لها نفس وبدت تاكل بهدوء بعدها رفعت راسها لـ ميرال؛عندك فكره كيف ادخل القصير و أخذ الفيديوهات من غرفه الريم.
ميرال سكتت لثواني بعدها نطقت؛مو انتي عندكم خادمه كانت معك من وانتي صغيره!شوفيها يمكن تساعدك في ذا شي.
ملاّذ نزلت الملعقة وكشرت؛طيب واذا كلمتها ماراح يفيد!لان باب غرفه الريم عليه كلمه سر و غير كذا اكيد بتحطه في خزنه وبعد اكيد فيها كلمت سر!شلون اعرف كل ذا انا.
ميرال تنهدت؛مدري مخي وقف!.
ملاّذ طالعت فيها لثواني بألف فكره وفكره في بالها ان كيف تدخل غرفه الريم وتنهي كل ذا جالس يصير.
,
\\بالرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
كانت جالسه بصاله بهدوء وعيونها على الدرج من امس ماشفته ولا حتى نزل,تاففت ونزلت أنظارها على جوالها تذكرت كلام ابوها ان..

.
اللهم صَل وسلم على سيدنا محمّد.
,
البارت"194”
,
\\بالرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
كانت جالسه بصاله بهدوء وعيونها على الدرج من امس ماشفته ولا حتى نزل,تاففت ونزلت أنظارها على جوالها تذكرت كلام ابوها ان حصلوا عبدالعزيز و فتره وبيرجعون بس ماقال لها السبب جلوسهم..
خذت لها نفس و راحت للمطبخ تسوي اي شي لان لو جلست كذا بيصير فيها شي مِن كثر التفكير.
,
"بعد مرور يوم كامل على ابطالنا".
,
\\ في سويسرا||بالليل//.
,
مد يده و مسح دموعها واهو متمدد على السرير و بحت صوته؛نُهى خلاص!.
نُهى ضمت يده بيدنها وبضيق؛خايفه يـ عبدالعزيز عليك,مو بيدي.
عبدالعزيز ابتسم بهدوء؛باْذن الله بطلع من ذا العمليه وانا بخير لا تخافين.
نُهى قربت واهي تبوس راسه وبهمس؛ودعتك الله!و ان شاءالله بتطلع منها..
بعدت وباست يده لثواني بعدها سحبوا الممرضات سريره لداخل غرفه العمليات,حتى تبدأ العمليه..
ابو عبدالعزيز تنهد وقرب وضم نُهى اللي بدت تبكي مسح على ظهرها ونطق؛ادعي له هذا الى يحتاجه بذا الوقت,دموعك ماهي فايدته.
نُهى مسحت دموعها بس بدون فايده نزلت راسها وهمست وسكَّرت عيونها؛يارب!..
,
\\بالرياض||بالمستشفى//.
,
مُصعب بنرفزه طالع فيها؛ميرال ترا اشغلتيني ذي ثالث مره اجي و تخليني اروح ولا اشوفها وش ذا الشغل اللي ما خلص.
ميرال تاففت؛مو شغل الدكتور مانع احد يزورها.
مُصعب رفع حاجبه؛لا بالله وانتي اجل وش تسوين عندها!.
ميرال؛انا وش أسوي يعني أساعدها,بعدين انا مو اي احـد.
مُصعب خذا له نفس لثواني بعدها نطق؛زين اجل انا بروح أخذ إذن مِن الدكتور و بدخل..
ميرال لما جا بيروح وقفت قدّامه ونطقت بسرعه؛لا!لا تروح له.
مُصعب تكتف و طالع فيها؛ليش ان شاءالله.
ميرال؛كذا لا تروح!ملاّذ مو فاضيه حتى لو سمح لك ماراح ادخلك.
مُصعب طالع فيها لثواني بعدها نطق بهدوء؛ملاّذ ماتبي تشوفني,صح!.
ميرال تنهدت ونطقت؛خلاص مُصعب احترم رأي البنت وخل اللي بينكم شغل,واهي حالياً جالسه تشتغل على القضيه!وبس تخلص بينتهي كل شي.
مُصعب؛و من قال لك بينتهي كل شي!يمكن نهايه القضيه,بدايه لكل شي بينا.
ميرال سكتت لثواني واهي تفكر بـ ايلاف و جودها يمكن لو ان ايلاف مو في كان سمحت له يدخل بس ظهور ايلاف قلب كل شي فوق تحت,ماتبي ملاّذ تتعلق فيه اكثر نطقت بهدوء؛هذا اخر كلامي لك!و لقائكم الأخير بيكون في المحكمة لما يُصدر عليك حكم البراءه,و بعدها بينتهي كل شي.
مُصعب طالع فيها بشك و جا في باله مرض ملاّذ؛ميرال لا تخوفيني ملاّذ فيها شي!ليش تقولين ان هذا لقائنا الأخير.
ميرال تنهدت بضيق ونطقت؛انت مو فاهم اي شي جالس يصير!.
مُصعب؛وانا ابي أفهم فهميني!..


.
اللهم صَل وسلم على سيدنا محمّد.
,
البارت"194”
,
\\بالرياض||بالمستشفى//.
,
ميرال تنهدت بضيق ونطقت؛انت مو فاهم اي شي جالس يصير!.
مُصعب؛وانا ابي أفهم فهميني!ملاّذ شفيها.
ميرال؛ملاّذ مافيها شي!بس ماتبي تقابل احد.
مُصعب خذت له نفس ونطق؛زين..
بعدها لفت ومشى مبعد عن ميرال..
ميرال تنهدت وفتحت الباب الا لقت ملاّذ بوجها سكرت عيونها بخوف لثواني بعدها نطقت؛وجع بعد خوفتيني.
ملاّذ كشرت بزعل؛اوف ياخي اوف.
ميرال دخلت وسكَّرت الباب؛الحين دام ان زعلانه كذا و جالسه تتسمعين علينا ليش ماطلعتي وفكيتيني.
ملاّذ جلست على السرير وهزت راسها ونطقت بهدوء؛مابي كذا احسن لي و له.
ميرال تاففت وجلست على الكنبه؛والله عجزت افهم لكم.
ملاّذ خذت لها نفس و تمددت على سريرها بدون لا ترد عليها واهي تفكر بطريقه تدخل فيها للقصر و طلع الفيديوهات..
,
\\بنفس المستشفى||بجهه ثانيه//.
,
طلع جواله ودق عليه كلها كم دقيقه ونطقت؛فواز انت وين؟.
فواز واهو بسياره؛ولا مكان جالس كذا أدور بالسياره لا شغل و لا مشغله.
مُصعب ابتسم؛حلو!اجل تعال لي الحين بالمستشفى اللي فيه ملاّذ.
فوار عقد حواجبه؛وليش اجل!.
مُصعب لف واهو يطالع باخر الممر غرفه ملاّذ؛تعال عشان تبعد عني ميرال!لان ماتركتني ادخل عند ملاّذ.
فواز ضحك و هز راسه؛أبشر ماطلبت شي.
مُصعب ابتسم؛عجل لا تتأخر..
بعدها سكر منه و جلس على واحده مِن الكراسي في الممر ينتظره يجي.
,
\\بالرياض||غُفران، الريم//.
,
غُفران طالعت في الريم بضيق؛تكفين طلعيني من هنا تعبت ابي ارجع لبيتنا.
الريم تنهدت بضيق؛غُفران انتي تعبانه!و محتاجه رعايه خاصه انا معاد فيني طاقه أتحمل اكثر,تكفين انتي لا تعاندين ولا تصعبين الوضع علي اكثر.
غُفران امتلت عيونها بدموعها؛حتى انا ماعاد اتحمل اكثر,الريم خلاص خلي كل شي ينتهي تعتب وانا أعيش مع هالخوف و هالكوابيس.
الريم مسحت على راسها؛أوعدك كل شي بينتهي بس انتي تحملي شوي!وساعدي الدكتور حقك حتى تتعالجين.
غُفران مسحت دموعها ونطقت؛و ملاّذ!وش بيصير عليها اهي وين الحين.
الريم هزت راسها؛مادري عنها!.
غُفران نطقت بهدوء؛صدق اهي مو أختنا.
الريم تنهدت وقفت؛سالفه طويله,و مو مهم تعرفينها.
غُفران هزت راسها بالرفض؛لا ابي اعرف قول لي وش الصدق!.
الريم خذت لها نفس ونطقت؛اهي مو أختنا يعني ام..!!

.
استغفر الله, الحمدلله.
,
البارت"195”
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
" داخل غرفه العمليات "..
,
كان عبدالعزيز الغايب عّن الوعي مُمدد على سرير العمليات وحوله الدكتور و الدكتور الثاني المُساعد له!وبعض من الممرضين اللي يساعدون الأطباء في العمليات..
الدكتور المُساعد وعيونه على الشاشه؛ماذا سنفعل الان!الورم بمكان حساس جداً و اي خطأ سينهي حياته,او ان يُصاب بالشلل.
الدكتور خذا له نفس بهدوء وعيونه على الشاشه اللي توضح الورم؛لابد من طريقه لنجاته!سأفعل مافي وسعي,سأبدأ الان في مُحاوله اخراج الورم لتكن كل الاستعدادات جاهزه لـ اي حاله طارئة..
الدكتور المُساعد هز راسه وعيونه على الشاشه بترقب شديد للعمليه!بعد دقايق بس انطلق صوت أشبه بالإنذار ملا هدوء غرفه العمليات,لف بسرعه لـ الدكتور ونطق؛سنفقد المريض!..
الدكتور بتوتر هز راسه ونطق؛يجب ان يتحمل تبقى القليل.
الدكتور المُساعد وعيونه على الشاشه و توضح وضع عبدالعزيز بعدها لف لـ الدكتور ونطق؛لا اعتقد انه يستحمل اكثر!انك تُعرض حياته للخطر..
الدكتور هز راسه ونطق؛لا تتكلم!انك توترني اريد التركيز لن يستغرق إخراج الورم وقت اكثر تبقى القليل..
الدكتور المُساعد خذا له نفس وسكت وعيونه على الشاشه بترقب واهو يشوف حاله عبدالعزيز تزيد سوء في كل مره يتأخر فيها الدكتور..
,
\\بنفس المستشفى||برا عند العمليات//.
,
وقفت بخوف و توتر ودموعها بعيونها لفت لـ ابو عبدالعزيز؛عمي مو كانهم طولوا!قلبي ناغزني احس في شي مو معقوله كل ذا الوقت عشان عمليه.
ابو عبدالعزيز بداخله اهو بعد خوف بس ماكان يبي يزيد اكثر على نُهى يحس انها بتفقد وعيها باي للحظه من خوفها تقدم لها واهو يحط يده على كتفها؛لا تخافين باْذن الله بيطلع منها!خلي أملك بربك كبير,بعدين ماطولوا بس انتي تحسين كذا من كثر الخوف و التوتر.
نُهى مسحت على وجهها بكفها وهمست؛يارب لا تفجع قلبي فيه مالي غيرهه بهالدنيا!يارب يطلع من هالعملية واهو بخير يااارب..
,
\\بالرياض||غُفران، الريم//.
,
الريم؛اهي مو أختنا يعني امي مو أمها!بختصار ابوي تزوج على امي وحده ثانيه اجنبيه بدون علم احد بس ام ملاّذ واهي تولدها توفت فـ ابوي خذاها وعطاها أمي حتى تربيها معانا وطبعاً امي سكتت ومشت الوضع خوف من كلام الناس,وهذي اهي السالفه بختصار.
غُفران طالعت فيها بضيق؛اجل ليش قلتي لها ان اهي مو أختنا.
الريم؛حتى تبعد منا!وانتي تعرفين السبب ماله داعي اقول لك.
غُفران؛بس مـ.!.
الريم؛خلاص غُفران سكري الموضوع.
غُفران طالعت فيها بضيق و سكتت,تعرف ان لو وش قالت كلام الريم اهو اللي بيمشي..


.
استغفر الله, الحمدلله.
,
البارت"196”
'
\\بالمستشفى||عند مُصعب//.
,
مُصعب وقف لما شافه؛بدري!كان لا تجي.
فواز نزل نظاراته و ضحك؛ما تأخرت بس الشوق عامل عمايله.
مُصعب ضربه على كتفه؛انت متى بتعقل!.
فواز ضحك وهز راسه؛عاقل من يومي انت اللي متغير علي ذا اليومين,المهم لا تاخرين بروح اجمع المُحبّين..
بعدها راح بسرعه واهو يضحك لما شاف مُصعب جاي له..
لثواني بس وقف عند الباب حق غرفه ملاّذ واهو يطق الباب بهدوء..
,
\\داخل الغرفه||ملاّذ، ميرال//.
,
ميرال رفعت راسها من الملفات اللي معاها حقت للقضايا ونطقت بملل؛ملاّذ شوفي لك حل مع هـالـ مُصعب ترا اشغلنا.
ملاّذ طالعت في الباب بضيق بعدها لفت لها؛روحي شوفيه.
ميرال تاففت وقامت؛يارب صبر ميرال عليكم..
بعدها راحت وفتحت الباب ونطقت؛نعم مُصعب نعم.
فواز ضحك؛لاحول لذا الدرجه مُصعب غاثكم!.
ميرال ابتسمت بهدوء بعدها نطقت؛فواز!شجايبك هنا؟.
فواز تورط لان مافكر بـ وش بيقول لها سكت لثواني بعدها نطق؛تعالي معي!.
ميرال طالعت فيه بستغراب؛اجي معك,وين؟.
فواز يطالع فيها لثواني بعدها نطق؛برا ابي أكلمك في شي.
ميرال عقدت حواجبها ببتسامه هاديه؛في وش بتكلمني!.
فواز تافف؛انتي تعالي وبس ليش كثر الاسأله ذي امشي و بتعرفين.
ميرال؛زين بس انتظر شوي بروح اقول لـ ملاّذ.
فواز هز راسه ولما دخلت لف لـ مُصعب اللي يطالع فيهم من اخر الممر,ابتسم فواز ورفع يده له يعني انه حل الموضوع..
مُصعب ابتسم له ولما شاف ميرال طلعت عطاهم ظهره حتى لا تشوفه لبعد دقايق لف وشافهم راحوا فـ راح متوجه لغرفه ملاّذ..
,
\\عند فوار، ميرال//.
,
بعد ماجلست و فواز راح يجيب لها قهوهه..
ميرال بعد دقايق رفعت راسها لما جا ودمت يدها وخذت منه الكوب..
فواز جلس قدامها واهو ساكت وعيونه على الكوب حقه..
ميرال بعد مامرت كم دقيقه واهو ساكت نطقت؛فواز بتتكلم؟من جينا وانت ساكت.
فواز رفع أنظاره لثواني واهو مو عارف وش يقول لها؛الصدق ماعندي موضوع.
ميرال عقدت حواجبها وطالعت فيه؛اجل ليش قلت لي ان تبي تكلمني فـ موضوع؟.
فواز طالع فيها لثواني بعدها نطق؛لان مُصعب يبي يشوف ملاّذ,وانتي ماسمحتي له قال لي الهيك عشان يقدر يكلمها..
ميرال نزلت كوبها على الكرسي وطالعت فيه؛من جدك انت,ملاّذ ماتبي تشوفه.
فواز لما شافها وقفت مسك يدها ونطق؛اجلسي وخليهم يتفاهمون مع بعض لا ندخل بينهم.
ميرال تاففت وطالعت فيه لثواني سكتت لما تذكرت ايلاف ونطقت؛الحين صح ايلاف اختك!.
فواز عقد حواجبه بستغراب من سؤالها بعدها نطق؛اي بس ليش تسألين؟.
ميرال نطقت بهدوء؛ليش تحاول تقرب مُصعب من ملاّذ!.
فواز خذا له نفس ونطق...!!



.
استغفر الله, الحمدلله.
,
البارت"197”
,
\\بالمستشفى||عند فواز، ميرال//.
,
ميرال تاففت وطالعت فيه لثواني سكتت لما تذكرت ايلاف ونطقت؛الحين صح ايلاف اختك!.
فواز عقد حواجبه بستغراب من سؤالها بعدها نطق؛اي بس ليش تسألين؟.
ميرال نطقت بهدوء؛ليش تحاول تقرب مُصعب من ملاّذ!.
فواز خذا له نفس ونطق؛بختصار مُصعب صديقي و اخوي قبل لا يصير زوج اختي!وغير كذا ايلاف توفت,مو عدل ان مُصعب يوقف حياته واهو توهه في بدايتها.
ميرال تنهدت بضيق؛صدقني هالي تسويه غلط مُصعب و ملاّذ مستحيل يجتمعون,انت بس بهالطريقه جالس تحرق قلب صديقتي وانا مو قادره أسوي شي لأول مره.
فواز ابتسم بهدوء ونطق؛اذا هم يحبون بعض مافي شي مستحيل,اتركي الأمور تمشي على طبيعتها لا ندخل بينهم.
ميرال نزلت راسها بضيق وهمست؛في مستحيل اذا اختك عايشه,ملاّذ اهي اللي يتتأذى وبتتعب فوق تعبها.
فواز عقد حواجبه من همسها؛وش تقولين؟.
ميرال رفعت راسها وهزت راسها؛ولا شي.
فواز طالع فيها بستغراب وسكت واهو يطالع فيها كيف سرحانه و تفكر,خذا له نفس واهي يرتشف قهوته بهدوء.
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
"برا غرفه العلميات".
,
نُهى اللي حاطه كتفها على كتف ابو عبدالعزيز وعيونها كل شوي غافيه و تفز بخوف..
اما ابو عبدالعزيز فـ كانت حالته مثل حالتها الخوف و التوتر مالي قلبه على ولده و فرحته الاولى,خايف يفقده وطول ساعات العمليه خوفته اكثر..
بعد نص ساعه واهم على هالحال صوت باب العمليات ينفتح ويطلع منه الدكتور..
نُهى فزت بخوف وقفت وعجزت عن الحركه رجولها مو شايلتها!و لسانها مو راضي ينطق بحرف تخاف تسأل و يفجعها رده,ضلت ساكته واهي تراقب الدكتور و ابو عبدالعزيز بعيونها اللي تغارقت بدموعها..
ابو عبدالعزيز نطق بخوف؛ماذا حدثت,عبدالعزيز بخير؟.
الدكتور؛العمليه جرت بشكل جيد ولكن لا أستطيع ان اقول لكم شي في حالته حالياً فـ هو مازال في دائرة الخطر,ولكن لا تقلق سيكون بخير..
ابو عبدالعزيز تنهد براحه خبر ان فقط عايش بث في قلبه راحه عظيمه,فز بخوف على صوت ضربه قويه ورآه!لف بسرعه وصرخ بخوف لما شاف نُهى طايحه على الارض مغشي عليها..
لثواني بس وجوا الممرضين يساعدونه وخذوها لوحده من الغرف..


.
لا اله الا الله.
,
البارت"198”
,
\\بالمستشفى||عند مُصعب،ملاّذ//.
,
مُصعب وقف عند الباب حقها وضرب الباب لثواني بس وسمع صوتها تأذن له بالدخول,ابتسم بعدها فتح الباب ولف بانظاره بسرعه في الغرفه الا وقف لما شافها جالسه على الكنبه وبيدها قلم وبعض الملفات تشتغل فيها..
ملاّذ لما رفعت راسها بستغراب لان هالي دخل ماطلع له صوت الا طاحت عيونها بوجهه ببتسامه واسعه تزين ملامحه وقفت و نطقت بهدوء؛مُصعب.
مُصعب هز راسه ببتسامه؛أيوا مُصعب اللي صار لك فوق الأسبوع تصرفينه ولا تبين تشوفينه,وأخيراً لقيت طريقه و دخلت.
ملاّذ ماتنكر فرحتها بشوفته وكان عتمت قلبها فجاءه امتلت بالنور من شافته,بس تذكرت ايلاف أختفى طيف ابتسامتها ونطقت؛و معنى كل ذا يـ مُصعب ان مابي اشوفك ليش ماتقدر هالشي,ليش تفرض نفسك علي بالغصب.
مُصعب تقدم وجلس على الكنبه المنفردة قبالها ونطق؛وانا يحق لي تعطيني سبب واحد لبعدك هذا بعدها أبشري والله ماتشوفين وجهي.
ملاّذ نزلت راسها بضيق بعدها نطقت؛بتعرف بس تنتهي القضيه.
مُصعب وقف وطالع فيها؛وانا وش يصبرني لما تنتهي القضيه,قول لي الحين.
ملاّذ هزت راسها بدموعها اللي ملت محاجر عيونها واهي تقاوم نزولها؛ماقدر مُصعب لا تصر علي ماقدر,والحين اطلع.
مُصعب دموعها المتعلقة بطرف عيونها هزت فيه اشياء كثير شد على قبضه يده بقهر لان مو قادر يعرف وش سبب هالي فيها وحده قويه مثل ملاّذ ليش تنزل دموعها ليش تبي تبعده عنها,الف إشارة استفهام في راسه عاجز ان يلاقي لها جواب نطق بهدوء؛طيب ملاّذ بطلع الحين بس ماراح تكون اخر زياره لي,وقتها أتمنى احصل اجوبه على اسألتي.
ملاّذ رفعت راسها واهي تمسح دموعها بحت صوتها نطقت؛ماله داعي أجاوب على شي لان الشخص اللي بيجيب لك دليل براءتك بيجاوب على كل شي لا تقلق.
مُصعب عقد حواجبه بستغراب؛شخص!و من اهوا.
ملاّذ راحت عند الباب وفتحته ولفت عليه؛عطني مُهله كم أسبوع,وبتعرف وقتها من و الحين تفضل.
مُصعب طالع فيها بضيق لثواني وتقدم وطلع برا الغرفه بعدها لف لها؛صدقيني هالي تسوينه ظلم لنا,بس بنتظر و اشوف آخرتها وليت الشي هذا يكون يستاهل كل ذا.
ملاّذ طالعت فيه بضيق ودموعها ملت عيونها لثواني بس وسكَّرت الباب وستندت عليه بضيق و الم بصدرها!تحس نهايتها قربت وخايفه ماتلحق تشوف براءة مُصعب..
,
\\سويسرا||المستشفى//.
,
فتحت عيونها بتعب تحس فيه بكل اطرافها, شافت وجهه ابو عبدالعزيز قبالها سرعان ماتغارقت عيونها بدموعها وهمست؛بخير صح!عبدالعزيز بخير.
ابو عبدالعزيز مسح على راسها ...

.
لا اله الا الله.
,
البارت"199”
,
\\سويسرا||المستشفى//.
,
فتحت عيونها بتعب تحس فيه بكل اطرافها, شافت وجهه ابو عبدالعزيز قبالها سرعان ماتغارقت عيونها بدموعها وهمست؛بخير صح!عبدالعزيز بخير.
ابو عبدالعزيز مسح على راسها ببتسامه هاديه على وجهها؛بخير,لاتخافين.
نُهى ببتسامه على وجهها المُرهق و دموعها ملت عيونها بفرحه همست؛يارب على لطفك,الحمدلله الف مره اللي رجعه لي.
ابو عبدالعزيز اتسعت ابتسامته؛وانتي يلا قوي نفسك لا يصحى عبدالعزيز و يشوفك كذا.
نُهى ابتسمت وهزت راسها؛ان شاءالله.
ابو عبدالعزيز؛اجل انا بروح أكلم صقر و نجلاء و عريب اطمنهم على عبدالعزيز.
نُهى هزت راسها بهدوء لما طلع سكرت عيونه بهدوء وخذت لها نفس عميق و دموعها نزلت على خدها همست ببتسامه جميله تزين ثغرها؛الحمدلله يارب.
,
\\بالرياض||بالمستشفى//.
,
ميرال رفعت راسها لما شافت مُصعب طالع لفت لـ فواز؛شوف مُصعب طلع,انا بروح لـ ملاّذ اشوفها.
فواز هز راسه وعيونه على مُصعب واضح الضيق على وجهها تنهد ونطق؛وانا بروح اشوف مُصعب.
بعدها قام وراح له شافه يركب سيارته عجل في خطواته و لما وصل له فتح الباب وركب لف له ونطق؛شفيك!.
مُصعب سند راسه على المقعد بضيق؛شفيني بعد!مافهمت منها ولا شي تتكلم معاي بالألغاز وكل ما سألت عن شي ردت علي ان بعدين بتعرف بس تخلص القضيه.
فواز خذا له نفس؛وش بتسوي طيب؟.
مُصعب هز راسه؛مادري!ملاّذ فيها شي وأحس ان في طرف ثالث بينا بس انا مو عارف من هالشخص,لان قالت ان هالشخص بيجاوب على كل اسألتي.
فواز عقد حواجبه؛شخص!و ماقلت لك من.
مُصعب؛لا ماقالت,وهذا اللي قاهرني و ذابحتي من الفضول!السالفه مو بس سالفت مرضها لا في شي ثاني أقوى من ذا شي بس عقلي عجز يستوعب ايش ممكن يكون اهو.
فواز؛مالك اجل الا تنتظر لما اهي توضح لك كل شي,وقت مايكون وقته.
مُصعب؛مستحيل اصبر لما تخلص القضيه,لآزم اعرف.
فواز؛طيب وين بتروح الحين.
مُصعب؛الشركه,بدور لي شي التهي فيه لان التفكير بيذحني.
فواز فتح الباب ونزل؛اجل اشوفك هناك.
مُصعب هز راسه بعدها حرك سيارته بعد ماراح فواز,متوجه لشركه.
,
\\بنفس المستشفى||ملاّذ، ميرال//.
,
ميرال فتحت الباب ودخلت وقف بصدمه واهي طالع فـ..

.
لا اله الا الله.
,
البارت"200”
,
\\بالمستشفى||ملاّذ، ميرال//.
,
ميرال فتحت الباب ودخلت وقفت بصدمه واهي طالع فيها واهي تشوفها تلبس عبايتها؛على وين ان شاءالله!.
ملاّذ واهي تحط شيلتها على شعرها وتسحب شنطتها؛بروح أدور لي حل مع هـ الريم ابي انهي كل شي بأسرع وقت ممكن.
ميرال مسكتها من يدها؛انتي مجنونه ولا ايش تبين تذبحين نفسك!طلعه من هالمستشفى مافي ولا ناسيه ان الدكتور مانعك من الطلعه!.
ملاّذ؛ماراح يعرف وانتي ماراح تقولين له ساعتين بالكثير و انا جايه,و السواق ينتظرني برا بطلع الحين واذا سألوك عني قول ان اتروش ولا اي شي.
ميرال جلست طالع فيها لما راحت تاففت وجلست على السرير؛بتذبحني ذا البنت,اوف منها.
,
\\عند ملاّذ||بسياره السواق//.
,
سكرت الباب ولفت لسواق؛خذني لـ اقرب مكان يبيع اجهزه إلكترونيه.
السواق هز راسه؛حاضر.
ملاّذ لثواني بس وطلعت جوالها لما سمعت صوته شافت رقم ايلاف تنهدت وردت؛هلا.
ايلاف نطقت بهدوء؛حصلتي لك حل؟.
ملاّذ رفعت حاجبها من اسلوبها؛وعليكم السلام!.
ايلاف خذت لها نفس؛لا نكذب على بعض كل وحده مو طايقه الثانيه فـ خلينا نخلص شغلنا وكل وحده تروح في طريقها.
ملاّذ سكرت عيونها تحاول تضبط نفسها لثواني ونطقت؛وش تبين انتي الحين بضبط!قلت لك بس اخلص وأخذ الفيديوهات بسلمها لك وانتي عطيها مُصعب,وانا بخلص باقي الإجراءات وأثبت براءته وقتها تنتهي وظيفتي وبالتوفيق لكم.
ايلاف ابتسمت واهي تتخيل شكل مُصعب لما تسلمه أدله برائته هزت راسها ونطقت؛اوك,اجل نتقابل وقت ماتسلميني الادله.
بعدها سكرت منها قبل حتى لا تسمع ردها..
ملاّذ صرخت بقهر ورمت الجوال بجنبها بقهر من أسلوبها سكرت عيونها تبي تهدي لا تعب نفسها واهي تو باقي لها كم مشوار على ماترجع المستشفى..
فتحت عيونها على صوت السواق واهو يقول لها ان وصلوا للمكان اللي تبيه؛دقايق وراجعه لك.
بعدها فتحت الباب ونزلت لما شافت الموظف راحت له؛السلام.
الموظف؛وعليكم السلام,امري بغيتي شي؟.
ملاّذ؛ايوا احتاج كاميرا مُراقبه بس يكون حجمها صغير مرهه.
الموظف هز راسه وراح لفتره قصيره بعدها رجع لها وبيده كرتون حطه على الطاوله؛هذي اللي عندنا اذا تبينها.
ملاّذ مسكّت الكرتون واهي طالع الكاميرا وتشوفها كان حجمها حلو وصغيره مثل ما اهي تبين,طالعت في الموظف؛خلاص ابيها.
بعد ما حاسب الموظف عليها عطته فلوسه وطلعت وركبت السياره وطلعت جوالها تكلم.

.
اللهم صَل وسلم على سيدنا محمد
,
البارت"201”
,
\\عند ملاّذ||بسياره السواق//.
,
طلعت وركبت السياره وطلعت جوالها تكلم الخادمه اللي كانت معاهم بس وصلها صوتها نطقت؛طلعتي من القصر؟.
الخادمه؛ايوا طلعت انا في السوبرماركت بس انتبهي لا يشوفك السواق لان معي.
ملاّذ؛مِو مشكله انتي خليك بالقسم اللي قلت لك عليه عشان احصلك بسرعه,وقولي له يروح يجيب شي ثاني من قسم ثاني!انا قربت أوصل لك.
الخادمه هزت راسها ونطقت؛تمام.
ملاّذ سكرت منها واهي طالع في الطرق بهدوء لدقايق بس وقفت السياره و نزلت وبيدها الكيس تبع الكاميرا,دخلت لسوبرماركت وراحت للقسم اللي تواعدت فيه مع الخادمه بس شافتها راحت له ومدت الكيس؛انتبهي من الريم لا تعرف فيها!و شفتي الباب تبع جناحها في لوحه على الجدار المُقابل للباب حطي الكاميرا فيها بس خبيها زين,وبس تعرفين الرقم السري تبع الباب ادخلي وحطي الكاميرا داخل الغرفه.
الخادمه هزت راسها؛اوك.
ملاّذ خذت لها نفس لثواني لما راحت الخادمه من عندها طلعت وركبت السياره واهي كلها أمل ان الخطه تنجح بدون لا تعرف الريم لان اذا عرفت ان ملاّذ شكت فيهم بتقلب البيت كله حراسه حتى الطير ماراح يقدر يدخله..
السايق؛وين آخذك له؟.
ملاّذ؛المستشفى.
,
\\الرياض||بيت ابو عبدالعزيز//.
,
نجلاء نطقت بخوف؛كيف يسوي عمليه ويصير كل ذا ولا تقولون لنا.
ابو عبدالعزيز؛نجلاء خلاص قلت لك حتى انا ماكنت اعرف ليش رايح سويسرا ولما عرفنا ماحبينا نخوفكم.
عريب كانت جالسه وياهم و معاها سلطان؛طيب يبه عبدالعزيز كيفه الحين بخير؟.
ابو عبدالعزيز ابتسم؛ايوا بخير ياقلبي انتم لا تخافون بس يصحى بخليه يكلمكم.
صقر رفع الجوال من عندهم ونطق؛تبي اجي لكم أساعدكم بشي.
ابو عبدالعزيز؛لا يبه خلك مع خواتك بس يصحى و يسمح لنا الدكتور بنرجع.
نجلاء مسحت دموعها واهي حاطه راسها على كتف اختها عريب.
عريب مسحت على راسها ببتسامه؛خلاص شوفي أبوي يقول ان بخير ليش هالدموع الحين.
نجلاء هزت كتفها؛مدري خفت عليه.
عريب ابتسمت وباست راسها الا رفعت أنظارها لما شافت سلطان يوقف؛وين بتروح!.
سلطان؛عندي كم شغله بخلصها بعدها برجع آخذك زين.
عريب؛اوك.
سلطان ابتسم لها بعدها طلع يخلص أشغاله..
,
\\بالقصر||عند الريم//.
,
عادل خذا له نفس ونطق؛أقولك مختفيه مو فيه.
الريم تاففت؛خلنا من ايلاف الحين وقولي وش صار على ملاّذ,قربت تعرف شي او حتى عرفت شي!لا تستهين فيها يـ عادل.
عادل ابتسم وجلس؛ماعليك ممنوعه تطلع من المستشفى,واذا بتسوي شي بنعرف قبل لا تبدأ تسويه.
الريم؛والله خايفه من هدوءها لذا الوقت,خاصه بعد ماقلت ان اهي مو..!


.
اللهم صَل وسلم على سيدنا محمد
,
البارت"202”
,
\\بالقصر||عند الريم//.
,
عادل خذا له نفس ونطق؛أقولك مختفيه مو فيه.
الريم تاففت؛خلنا من ايلاف الحين وقولي وش صار على ملاّذ,قربت تعرف شي او حتى عرفت شي!لا تستهين فيها يـ عادل.
عادل ابتسم وجلس؛ماعليك ممنوعه تطلع من المستشفى,واذا بتسوي شي بنعرف قبل لا تبدأ تسويه.
الريم؛والله خايفه من هدوءها لذا الوقت,خاصه بعد ماقلت ان اهي مو أختنا سكوتها هذا احس بيجي ورآه مصيبه لنا!عشان كذا انتبه لها زين.
عادل هز راسه؛ماعليك خليها علي لا تقلقين.
الخادمه سونا'اهي اللي تساعد ملاّذ'فتحت الباب بعد ماسمحت لها الريم بالدخول وبيدها الجوال مدته لها بهدوء.
الريم مدت يدها وخذت الجوال؛سوي لي قهوه وجيبها في غرفتي لا طولين.
الخادمه سونا هزت راسها بعدها طلعت..
الريم رفعت الجوال لـ اذونها ونطقت؛اهلًا.
الدكتور؛هلا فيك.
الريم واهي تقوم من كرسيها رايحه لـ غرفتها؛في شي متعلق بـ غُفران اجل!.
الدكتور خذا له نفس ونطق؛وانا مكلمك بخصوص هالموضوع!غُفران حالتها كل يوم تزيد سوء العياده مستحيل تفيدها لآزم تدخل لـ مستشفى الأمراض النفسيه بأسرع وقت هناك في إمكانيات انها تتعالج,و انا انتهت وظيفتي وياها.
الريم تنهدت بضيق واهي توقف عند باب غرفتها ودخل الرقم السري وتفتح الباب و كل ذا صار تحت أنظار ملاّذ اللي طالع فيها عن طريق الكاميرا حقت المراقبه,دخلت غرفتها وخلت الباب مفتوح لان الخادمه سونا بتجيب لها القهوه بس جلست على الكرسي نطقت؛بس غُفران مو راضيه عجزت اقنعها.
الدكتور؛غُفران حالياً في حاله ماتسمح لها ان تقرر اي قرار مثل كذا,صدقيني ان المستشفى اهو الحل الوحيد لها!لو اقدر أكمل علاجي معاها كملت ماعندي مشكله بس انا ماني جالسه اشوف اي حاله تطور في وضعها و حالتها النفسيه.
الريم سكرت عيونها واهي تضغط على راسها بيدها؛طيب ليش اذا كنت انا عندها و أكلمها احس انها طبيعية عكس كلامك اللي انت تقوله الحين.
الدكتور؛بس انتي لو تشوفين حالتها بس تروحين بتعرفين صدق كلامي,على العموم انتظرك في العياده اليوم ولا تقوِّلين لها انك بجين لها وشوفي بعينك.
الريم نطقت؛ساعتين بالكثير وانا عندك.
بعدها سكرت منه وسندت راسها على ظهر الكرسي لثواني وقفت وفتحت الدرج واهي تحني ظهرها حتى تصول لـ للخزنه اللي يحمل فيه ادله براءه مُصعب,ضغطت على الرقم السري تحت أنظاره ملاّذ لها!طلعت منه بعض الأوراق الخاصه في غُفران ورجعت سكرتها..
الخادمه سونا دخلت لان الباب كان مفتوح وحطت القهوه على الطاوله؛تبين شي ثاني!.
الريم لفت لها ونطقت؛قولي لـ السايق يجهز السياره لان بطلع.
الخادمه سونا...!

.
اللهم صَل وسلم على سيدنا محمد
,
البارت"203”
,
\\بالقصر||الريم//.
,
الخادمه سونا دخلت لان الباب كان مفتوح وحطت القهوه على الطاوله؛تبين شي ثاني!.
الريم لفت لها ونطقت؛قولي لـ السايق يجهز السياره لان بطلع.
الخادمه سونا هزت راسها بعدها طلعت وسكَّرت الباب ورفعت جوالها لما دق ونطقت؛اهلًا.
ملاّذ ببتسامه نطقت؛تقدرين تشيلين الكاميرا خلصت منها,وعرفت اللي ابيه.
الخادمه سونا ببتسامه هزت راسها؛اوك.
بعدها سكرت من ملاّذ وراحت للمطبخ تنتظر الريم لما تطلع عشان تقدر تشيل الكاميرا..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
خذت لها نفس واهي تنزل الجوال من اذونها وعيونها على الورقه اللي بيدها و فيها كلمات السر,طلعت السالفه اسهل من ما توقعته و ان الريم خلت الباب مفتوح اختصر عليها اشياء كثيره كانت شايله همها,والحين باقي الخطه الأكبر كيف تدخل للقصر و توصل للخزنه,سكرت عيونها بالم واهي تحس بنغزات بصدرها همست بصعوبه؛ما باقي شي تحمل هالكم يوم بس!.
ميرال فتحت الباب ودخلت ببتسامه واسعه واهي تقرب من ملاّذ وتبوس خدها؛عندي لك اخبار بتونسك.
ملاّذ ابتسمت لها بهدوء؛قولي شعندك!.
ميرال؛تذكرين ذيك البنت اللي انتي ماسكه قضيتها و تبي تطلق من زوجها,أبشرك اليوم تطلقت وافتكت من هالعذاب اللي تعيش فيه من اربع سنوات.
ملاّذ نطقت بهدوء؛زين الله يسعدها تستاهل كل خير,ويوفقها بحياتها.
ميرال كشرت بضيق؛ماشوفك فرحتي وانتي كنتي تنتظرين ان تكسبين هالقضيه من فتره طويله,صاير شي ملاّذ؟.
ملاّذ نزلت راسها واهي تمد الورقه لـ ميرال بدون لا تتكلم بضيق مالي صدرها ودموعها تحاول تقاوم نزولها..
ميرال خذت الورقه منها واهي طالع فيها بعدم فهم؛وش هالورقه ملاّذ,مو فاهمه شي.
ملاّذ رفعت راسها ودموعها ملت عيونها وبحت صوتها نطقت؛هذا خلاص مُصعب من كل هالي اهو فيه,هالارقام اللي في الورقه نهاية قصتي مع مُصعب و بدايه رجوعه لحياته القديمة و لـ زوجته.
ميرال فهمت ونطقت بصدمه؛هذا رقم الخزنه حقت الريم!.
ملاّذ هزت راسها ونزلت راسها لما حست بدموعها تطيح على خدها..
ميرال تنهدت بضيق واهي تضم ملاّذ لها وتمسح على شعرها سرعان ما صوت بكي ملاّذ ملا هدوء الغرفه؛بس ياقلبي انتي بس!لا تعبين نفسك مو زين لك هالي تسوينه بنفسك.
ملاّذ رفعت نفسها من حضن ميرال واهي تمسح دموعها نطقت بحت صوتها واهي تحاول تخفي رجفت صوتها؛كيف ادخل وأخذ الفيديوهات ابي ارتاح و انتهي من كل شي,قبل يفوت الوقت.
ميرال تاففت واهي تضربها على ظهرها؛انتي متى بتعقلين!هاه من دخلتي المستشفى وانتي متشائمه و داخله بكآبه,اسمعي..!!.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-19, 09:37 AM   #83

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
لا اله الا الله، الله اكبر.
,
البارت"204”
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ميرال تاففت واهي تضربها على ظهرها؛انتي متى بتعقلين!هاه من دخلتي المستشفى وانتي متشائمه و داخله بكآبه,اسمعي وحطي هالكلام حلق في إذنك انتي بتطلعين من هالمستشفى وانتي متشافيه مافيك ولا شي باْذن الله,لا عاد اسمع منك طاري الموت فاهمه والله يضيق خلقي لآزم يعني تنكدين علي.
ملاّذ ابتسمت واهي تمسح دموعها؛خلاص والله سكت بس شعور بداخل اذا ماقلت لك اقول لـ من يعني,بس خلاص وعد ماجيب الطاري ذا كل شي ولا زعلك عاد وضيقه خاطرك.
ميرال ابتسمت؛اجل قول لي وش خطتك!كيف بتدخلين القصر؟.
ملاّذ هزت أكتافها واهي تسند ظهرها على السرير؛ماعندي اي خطه حالياً,وانتي؟.
ميرال واهي تتمدد على السرير؛ولا انا عندي.
ملاّذ خذت لها نفس وسكتت وفِي بالها الف فكره تفكر فيها..
,
\\سويسرا||المستشفى//.
,
بعد مالبست الأشياء اللي عطوها إياها من كمامات لغطاء لـ رأس,تقدمت برجفت قلبها واللي يدق بشكل مجنون خذت لها نفس واهي تمشي ورا الممرض لحتى ما دخلها عند عبدالعزيز المُمدد بالسرير الأبيض و من حوله الأجهزه,ماحست الا بدموعها خذت مجراها على خدها تقدمت واهي تمد يدها برجفه لـ تمسك يدهه وتقربها لفمها واهي تبوسها لفتره وعيونها على ملامح وجهها والتعب واضح فيها,مسحت على وجهه بيدها الثانيه وبضعف همست؛عزيز قوم تكفى,قلبي يتقطع واهو يشوفك بذا الحاله مو قادره اتحمل اكثر,خلاص طولت اشتقت لك وربي معاد فيني اصبر اكثر..
مسحت دموعها واهي ماشوف منه اي رده فعل وصوت الممرض ورآها يقول لها تطلع وقفت واهي تقرب و تحني ظهرها له و تبوس جبينه لفتره و بعدها همست عند اذونها؛لا طول في نومتك,اصحى وفرح قلبي فيك..
لثواني ضلت طالع فيه ودها لو ماتطلع من عنده وتضل تنتظر لما يصحى بس الممرض كل شوي يكرر عليها كلامه واهو يقول لها تخرج من عنده,وأخيراً قدرت رجولها تبعد عنه وطلعت من عنده ولما شافت عمها قدامها رمت نفسها بحضنه واهي تبكي بضيق واهو يمسح عليها بهدوء و يحاول يهدي فيها بدون فايده..
,
\\بالرياض||في احد المطاعم//.
,
ايلاف نزلت الكوب من يدها واهي طالع فيه؛تتوقع ملاّذ بطول؟.
الوليد نطق بهدوء؛صبرتي كل ذا الوقت ماراح تتحملين هالكم يوم.
ايلاف طالعت فيه بضيق؛خايفه من لقائي بـ مُصعب و كيف بيكون,عجزت أتخيّله.
الوليد لثواني ضَل ساكت بعدها نطق؛ماخذين بعض عن حُب!.
ايلاف ببتسامه هاديه هزت راسها بـ النفي؛لا مو عن حُب,انا..!



.
لا اله الا الله، الله اكبر.
,
البارت"205”
,
\\بالرياض||في احد المطاعم//.
,
الوليد لثواني ضَل ساكت بعدها نطق؛ماخذين بعض عن حُب!.
ايلاف ببتسامه هاديه هزت راسها بـ النفي؛لا مو عن حُب,انا كنت احبه من اول بس اهو لا يعني ماصارحني بشي!يعني كنت أعيش قصه حُب من طرف واحد,لما جا ذاك الوقت اللي مُصعب قرر فيه يسافر برا عشان يبتعد عن زوجة ابوه اللي غاثه حياته بس ابوهه رفض وقال ماراح أخليك تسافر الا بشرط اذا تزوجت,ولان ماكان يعرف احد تذكرني لان أخت صديقه فـ كلم فواز بالموضوع وقتها انا الدنيا مو شايلتني من فرحتي,صدق عانيت كثير في بدايه زواجنا لان كان ما يكن لي اي مشاعر غير اني زوجته بس مع الوقت قدرت أكسب حُبِّه.
الوليد نزل راسه بهدوء ولا علق على الموضوع ابداً اما ايلاف فـ قالت له انها بتروح لـ دوراة المياه'اكرمكم الله'..
خذا له نفس ونزل أنظاره لـ جواله يطالع فيه بس تفكيره مو معاه ابداً..
,
"بعد يومين مروا على ابطال بكل هدوء، و من أهم الأشياء الى صارت"..
ملاّذ و ميرال، لحد الحين يدورون لهم حل كيف يدخلون القصر..
مُصعب، كان الدنيا فوق راسه ويدور اي حجه عشان يقدر يشوف فيها ملاّذ اللي مو معطيته مجال ان يشوفها لانها ماتبي تشوفه وخاصه ان قربت تنهي كل شي بخصوص القضيه..
اما عبدالعزيز و نُهى، فـ عبدالعزيز على حاله و مافي اي تطور بوضعه! و نُهى كل يوم حالتها تزيد سوء مع غياب عبدالعزيز عنها..
نجلاء و صقر، في ذا اليومين نجلاء ازعجزت صقر حتى يوديها لـ عند ابوها و عبدالعزيز و فعلاً بعد يوم و اهم رايحين لـ سويسرا..
,
\\نبدأ في سويسرا||صقر و نجلاء//.
,
كانوا يمشون جنب بعض رايحين للمستشفى لان كان قريب من الفندق اللي أهم فيه,وكل واحد فيهم ساكت من طلعوا لحد ذا الوقت، قربوا فيه يوصلون لـ مستشفى..
نجلاء نطقت واهي كارهه سكوته و هدوء في الفتره اللي راحت؛تتوقع متى بيصحى عبدالعزيز !.
صقر تكلم واهي ويطالع قدّامه؛مادري الدكتور حقه ما عطانا اي جواب بخصوص ذا شي.
نجلاء تاففت بعدها نطقت؛انت ما مليت!ترا والله تعبتني معاك افتح وياك اي مواضيع سخيفه بس عشان تتكلم معاي و اخر شي تعطيني جواب و مختصر و تسكت.
صقر خذا له نفس وقف وطالع فيها؛ايش تبيني أسوي يعني!.
نجلاء؛لا تسوي شي بس ارجع مثل اول.
صقر نزل أنظاره ونطق بصوت شبه عالي مِن اللي يحس فيه,وكان جات له فرصه يتكلم ؛مستحيل يصير هالشي,عمرك ماراح تحسين بالي احس فيه كل يوم أكرهه نفسي اكثر من اول ماني قادر اتحمل اللي يصير معي,في شي و شي كبير بعد أبوي مخبيه عني صرت أشك بنفس و ان انا مو من هالعائله ولا قول لي في اخو يحب اخته!!هاهه فيه..



.
لا اله الا الله، الله اكبر.
,
البارت"206”
,
\\بالرياض||بسياره مُصعب//.
,
الابتسامه شاقه وجهه بفرحه عظيم بداخله واهو يتذكر مُكالمتها له و لما قالت له انها تبي تقابله!واخيرا حست فيه وأخيراً بيشوفها بس هالمره برضاها هي..
بس ماينكرر ان جُزء منه خايفه من هالمُقابله من بعد ما قالت له انها تبي تكلمه في موضوع مُهم!خذا له نفس واهو يحاول يبعد هالافكار من باله لترجع الابتسامه من جديد و تزين ملامح وجهه..
بعد فتره من الطريق وصل للمكان المحدد ان يقابلها فيه ونزل وتوجه لداخل وراح لـ طاولتهم لما شافها جالسه فيها..
مُصعب ببتسامه؛سلام.
ملاّذ رفعت راسها ابتسمت بدون شعور منها واهي تشوفه كيف يبتسم لثواني واختفت هالابتسامه من ثغرها ونطقت بهدوء؛اهلاً.
مُصعب أستغرب من اختفاء ابتسامتها المُفاجئ حس ان فعلاً في شي,سحب الكرسي وجلس؛ملاّذ,انتي بخير؟.
ملاّذ هزت راسها بهدوء؛ماعلي ماشي حالي,انت كيفك.
مُصعب أبتسم بهدوء؛اقدر اقول ان بخير بعد ماشفتك.
ملاّذ رفعت راسها وطالعت فيه لثواني بضيق بعدها نطقت؛مُصعب لا تسوي فيني كذا!.
مُصعب تعدلت بجلسته ونطق؛شسويت انا الحين!.
ملاّذ نزلت أنظارها لـ يدها واهي تلعب فيها ونطقت؛اعرف ان بعد ماتنتهي القضيه بتروح!ماراح تجلس معاي.
مُصعب ابتسم وهز راسه؛طعباً لا,مستحيل أتركك!الا اذا انتي تبين ذا شي فـ هذا شي ثاني.
ملاّذ رفعت أنظارها له ونطقت واهي تغير للموضوع اللي مفروض من الأساس مافتحته معاه؛بقول لك ليش طلبت اقابلك,بختصار انا قربت جداً احصل دليل برائتك و كنت ابي اقول لك هالشي وجه لـ وجه.
مُصعب ببتسامه لثواني وبشعور عظيم اجتاح قلبه و كان صدره انشرح و اخيراً هالظلم بيروح عنه و بيثبت براءته لكل شخص شك فيه,لثواني بس و لاحظ حزن ملاّذ وضيقتها قرب منها بعد ماكان ساند ظهره على الكرسي؛ملاّذ جد شفيك!من جيتي حتى ابتسامه ماشفت منك,والحين تقولين برائتي طلعت و كل ذا الحزن و الضيق بوجهك ليش,مافرحتي يعني؟.
,
\\في سويسرا||صقر و نجلاء//.
,
نجلاء؛لا تسوي شي بس ارجع مثل اول.
صقر نزل أنظاره ونطق بصوت شبه عالي مِن اللي يحس فيه,وكان جات له فرصه يتكلم ويفجر هالبركان اللي بداخله؛مستحيل يصير هالشي,عمرك ماراح تحسين بالي احس فيه كل يوم أكرهه نفسي اكثر من اول ماني قادر اتحمل اللي يصير معي,في شي و شي كبير بعد أبوي مخبيه عني صرت أشك بنفس و ان انا مو من هالعائله ولا قول لي في اخو يحب اخته!!هاهه فيه..
نجلاء تغارقت عيونها بدموعها ونطقت؛اوهام!صقر أوهام لا تحط هالأشياء فيه بالك,لان مابي احس انا بعد بهالشعور!خايفه حس فيني و...!!



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت"207”
,
\\بالرياض||عند مُصعب، ملاّذ//.
,
لثواني بس و لاحظ حزن ملاّذ وضيقتها قرب منها بعد ماكان ساند ظهره على الكرسي؛ملاّذ جد شفيك!من جيتي حتى ابتسامه ماشفت منك,والحين تقولين برائتي طلعت و كل ذا الحزن و الضيق بوجهك ليش,مافرحتي يعني؟.
ملاّذ هزت راسها ودموعها على طرف عيونها بس ماتبي تبكي تعبت من كثر ما تبكي,تعبت من مُعاناتها المستمرة في هالحياه عُمرها ماخذت شي تمنته و الحين مُصعب بعد ينظم لذا القائمه!نزلت راسها وهمست واهي تحاول تخفي رجفت صوتها؛فرحت!اكيد فرحت,بتجيك الادله مع شخص ثاني اهو بيعطك ادله برائتك وانا انتهت مُهمتي هنا ما عاد اقدر اكمل معاك اكثر..
مُصعب يطالع فيها بصدمه ولا فاهم شي كيف يعني بعد كل ذا البحث و كل ذا الصبر وبعد ماحصلت اهي ادله برائته تتركه و تروح,لما جات بتروح وقف بسرعه ومسك يدها وقف قدامها؛ملاّذ أنتي وش تقولين!انا مستحيل ارضى بأحد ثاني غيرك يأخذ قضيتي بعد ما انتي حليتي كل شي و وصلتي للأدله,انتي بديتيها انتي أنهيها..
ملاّذ حاولت تسحب يدها من يده بس بدون فايده كان ماسكها بأحكام وكأنه عارف انها بتسحب يدها منه,تحس باي ثانيه بتنفجر بتبكي ماتبي هالشي يصير عنده تبي تروح لـ ميرال و تبكي عندها اهي الوحيدة اللي بخفف عنها,لان ولأول مره في حياتها يدخل شخص بقلبها و تحب بس جالسه تشوفه يروح من يدها بدون لا تقدر تسوي اي شي,مُقيده تمام عن كل شي همست بضعف واهي ماتشوف شي من الغشاوة اللي على عيونها بسبب بدموعها؛اتركني مُصعب خلاص!.
مُصعب بخوف من صوتها ورجفت يدها اللي بين يده قرب لها واهو يرفع وجهها بيده لـ تبان له ملامحها الباكيه,بعيونها الدامعة و كيف لما جات عيونه بعيونها سكرتها بسرعه لـ تنزل دموعها على خدها نطق بخوف؛ملاّذ شفيك!بالله عليك تقولين لي تعبت مِن هالوضع اللي احنا فيه وربك تعبت,انا راضي فيك بكل شي حتى بمرضك راضي!بس خلاص لا تعاندين اكثر و خلينا ننهي هالقضيه و نلتفت لـ حياتنا..
ملاّذ سكرت عيونها بالم عظيم بصدرها يقطعها,و كلامه يتردد في إذنها ودها لو ترمي نفسها بحضنه و توقف الدنيا عند هاللحظه ودها لو تروح وياه لمكان مافي غيرهم و تعيش باقي أيام عمرها المعدودة معاه,بس مستحيل كل ذا الأشياء أوهام بس يعرف ان لـ خواتها يد بقضيته بيتركها و بس يعرف ان زوجته ايلاف ماتوفت بينساها ولا حتى بيفكر فيها,واهي بتنتظر في احد زوايا المستشفى الموت ياخذها و ترتاح من كل هالي اهي فيه!ماحست الا بالدنيا دور فيها وكأنها باي ثانيه بتسقط على الارض همست بتعب؛اتركني لا تعبني اكثر من كذا,ماعاد فيني طاقه اتحمل.



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت"208”
,
\\سويسرا||صقر، نجلاء//.
,
نجلاء؛حس فيني وأنسى هالشي لا تبحث ورآه لان مجرد أوهام و بتروح منك صدقني,انت اللي عطيت هالشعور اكبر من حجمه أنسى و شوف بيرجع كل شي مثل اول.
صقر هز راسه ونطق؛قلت لك مستحيل تحسين بالي احس فيه!عشان كذا لا تكلميني في ذا الموضوع,و هالشي مو اوهام لا!في شي وانا راح اثبت لك لان مستحيل اقدر أعيش و اكمل حياتي عادي,لان ربي ماحط ذا الشعور فيني الا وله حكمه في سر لازم اكشفه و محد يعرف فيه غير ابوي!بس عشان عبدالعزيز انا مقدر وساكت بس خل يصحى عبدالعزيز واهو بخير وقتها بس بعرف كل شي.
,
\\بالرياض||عند مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب مسكها بشكل أقوى واهو حاس بعدم توازنها وكيف انها حاطه كل ثقلها عليه لان مو قادره توقف نفسها,بخوف عليها حط يده على ظهرها واهو يسندها له وبيده الثانيه ماسك فيها يدها؛ملاّذ خلاص,لا تعبين نفسك اكثر انسي كل شي الحين انتي لازم تروحين للمستشفى الحين امشي معاي.
ملاّذ فلتت منه واهي تسند نفسها على الجدار و دموعها ملت عيونها رفعت راسها؛خلاص انت,افهم انا وجودي ماعاد له داعي بعد ماتلتقي بالشخص اللي بيجيب لك الادله بتنسى ان بيوم شفتني,و الحين روح و اتركني.
مُصعب بصوت شبه عالي من خوفه عليها واهو يشوف ان حالتها تزيد سوء؛ملاّذ عنادك هذا بينهي حياتك,لمره بس امشي معاي بدون لا تتكلمين!بعدين انتي بعقلك أنساك عشان شخص انا ماعرفه.
ملاّذ هزت راسها واهي تحط راسها على الجدار وبهمس؛لا تعرفه و تعرفه زين,صدقني بس تشوفه بتنساني و بضل انا بروحي بـ زوايا المستشفى انتظر الموت يأخذني و ارتاح من اللي انا فيه.
مُصعب مسك يدها واهو يحسبها له وبنفس علو صوته لدرجه ان كل اللي في المكان يطالعون فيه؛ماراح يصير لك شي,وانا ماراح أتركك افهمي هالشي انبح صوتي وانا اقول لك انا مستحيل أتركك!والحين امشي معاي للمستشفى.
ملاّذ سحبت يدها منه معاد قدرت تكتم اكثر و تعالت شهقاتها و صوت بكيها بكل مكان صرخت فيه بضيق وضعف؛لا تقول كلام انت مو قده,لا تحط فيني أمال مستحيل تصير انا عارفه بكل شي و عارفه ان ماراح تضل معاي!مُصعب روح نادٍ لي السواق خل يأخذني انا تعتب ماعاد فيني اتحمل خلاص..
مُصعب لما كانت بطيح بحركه سريعه مسكها وسحبها لحضنه بخوف نطق؛ملاّذ,هدي تكفين لا يصير فيك شي.
ملاّذ تعلقت فيه واهي تدفن وجهها بصدره وصوت بكيها كل ماله ويزيد اكثر ,خلاص تعتب ماعاد فيها تتحمل اكثر سكرت عيونها بتعتب واستسلمت..
مُصعب لما بدا يحس بضعفها واهي بحضنه رفع راسها اللي دافنت بحضنها وشافها مسكره عيونها هز راسه بخوف ونطق؛ملاّذ لا..!



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت"209”
,
\\في جهه ثانيه بالرياض||سياره فواز//.
,
لف عليها بملل ونطق؛مطولين!.
ميرال عيونها على قصر الريم لفت لما كلمها فواز؛لا باقي شوي بس خل تطلع السياره و ندخل احنا.
فواز تعدل وعيونها طالع في ميرال اللي مو لمه وطالع في القصر؛ممكن تعطيني وجهه شوي و تقولين لي وش نسوي هنا؟.
ميرال لفت له وتاففت؛فواز خلاص كلامك واجد,خلني اركز بشغل.
فواز رفع حاجبه؛شف شف فوق ما ان جايبتني و انا مادري شسالفه تسكتيني بعد,لا تحديني انزلك من سيارتي الحين.
ميرال لفت له؛يا ذا السياره ذليتني فيها ترا لو مو السواق مع ملاّذ كان مافكرت فيك.
فواز ضحك؛اي واضح مافكرتي فيني,المهم وش له احنا هنا وهذا بيت من؟.
ميرال تاففت ونطقت؛بيت أشخاص ماتعرفهم,يعني ماراح تستفيد شي اذا قلت لك من.
فواز؛طيب ليش احنا هنا؟.
ميرال؛ملاّذ تبي أوراق و فيديوهات موجوده داخل هالبيت وانا لآزم ادخل و أجيبها.
فواز فتح عيونه بصدمه؛اخر عمري اسرق!من جدك انتي!!.
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
وقفت بخوف واهي تشوف الدكتور المسؤول عنه ومعاه كم دكتور و ممرضين يركضون بتجاهه الغرفه اللي فيها عبدالعزيز,حست بضيق عظيم يكبت على صدرها برعب ان ممكن يكون صار له شي!لفت بخوف ونطقت واهي تهز راسها بعدم تصديق من فكره انها بتفقده؛عمي شفيه!عمي عبدالعزيز بيروح مني,عبدالعزيز بيتركني..
ابو عبدالعزيز ركض بسرعه واهو يحاوطها بيده يمنعها تدخل مع الأطباء واهي تحاول تفلت منه و تضربه بدون وعي منها..
نُهى صرخت واهي تحاول تفلت منه؛اتركني بروح له,عمي اتركني بروح له بقول له لا يروح ويتركني بروحي!تكفى اتركني..
ابو عبدالعزيز لفها له؛نُهى بس خلاص,عبدالعزيز بيكون بخير لا تخافين..
نجلاء اللي لما شأفتهم ركضت لهم بخوف و رعب؛يبه شفيها!عبدالعزيز صار له شي؟.
ابو عبدالعزيز لف لها وهز راسه؛ماصار شي نُهى خايفه لان الأطباء دخلوا عنده بس اهو مافي شي بخير لا تخافين.
نجلاء امتلت عيونها بدموعها ولفت لـ صقر الواقف بنص المرر واضح على وجهه الخوف تقدمت وجلست على احد الكراسي الموجودة واهي تدعي من قلبها ان ربي ينجي أخوها ويرده لها واهو بكامل عافيه..
"بعد فتره طويله من الانتظار أشبه بالسنين عند أهل عبدالعزيز"..
واخيراً افتح الباب وطلع الدكتور وبعدها سرير عبدالعزيز المُمدد فيه..
نُهى فز قلبها بخوف وعيونها تعلقت بالشخص المُمدد في السرير شهقت من اعماق قلبها وهزت راسها بألف فكره سوداء جات في بالها..
ابو عبدالعزيز مسك نُهى بحكام لما حس في ضعفها بين يدينه ونطق بخوف وقلب اب يحترق على ولده واهو يحاول يتماسك؛دكتور ماذا يحدث!.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-20, 03:45 PM   #84

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"210”
,
\\بجهه ثانيه بالرياض||فواز، ميرال//.
,
ميرال؛ملاّذ تبي أوراق و فيديوهات موجوده داخل هالبيت وانا لآزم ادخل و أجيبها.
فواز فتح عيونه بصدمه؛اخر عمري اسرق!من جدك انتي!!.
ميرال لفت له وضحكت؛تحسمت وش تسرق الأوراق تخص قضيه عندنا و لآزم نأخذها.
فواز تافف؛و مالقيتي غيري دخليني بذا السوالف.
ميرال نطقت بسرعه؛هذي سيارتها طلعت بعد شوي بننزل استعد.
بعدها طلعت جوالها و كلمه الخادمه سونا..
الخادمه سونا ردت؛اهلًا.
ميرال؛انا ميرال اللي قالت لك ملاّذ عنها,الريم طلعت من البيت صح؟.
الخادمه سونا؛صح بس دقيقه في حارسين على الباب بخليهم يروحون بعدها بفتح الباب و ادخلي.
ميرال ابتسمت؛حلو,انتظرك..
فواز طالع فيها ونطق؛من قضيته؟.
ميرال لفت له ونطقت؛انت واضح ماراح تسكت الا لما تعرف كل شي صح.
فواز ضحك وهز راسه؛صح,يلا قولي لي شسالفه؟.
ميرال؛زين بقول لك,القضية هذي حقت مُصعب وداخل هالبيت فيه أدله برائته لآزم ندخل ونأخذها فهمت.
فواز تعدل بجلسته بفرحه؛من جدك!و توك تقولين ان القضيه هذي حقت مُصعب,يلا بسرعه خلينا ندخل.
ميرال ابتسمت وهزت راسها؛لا تتحمس اصبر خل الخادمه تعطينا اشاره بان ندخل و راح ندخل.
فواز خذا له نفس براحه ونطق؛ان شاءالله ماطول.
,
\\بالرياض||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب لما بدا يحس بضعفها واهي بحضنه رفع راسها اللي دافنت بحضنه وشافها مسكره عيونها هز راسه بخوف ونطق؛ملاّذ لا فتحي عيونك شوفيني,لاتسكرين عيونك تكفين ملاّذ..
بسرعه شالها وركض فيها لـ سيارته وبسرعه راح بتجاه المستشفى وعيونه عليها بخوف و قلق من ان يصير لها شي..
بعد فتره من الطريق كلها توتر و خوف و اخيراً وقف سيارته عند المستشفى ونزل بسرعه وراح للباب الخلفي وفتحه و شالها وركض فيها لـ داخل المستشفى متوجهه لـ غرفتها لما وصل للغرفه حطها على السرير وطلع صرخ على احد الممرضين بأن ينادي له الدكتور حقها,وفعلا ثواني بس وكان الدكتور موجوده في الغرفه.
مُصعب بخوف نطق؛كانت معاي مافيها شي فجاءه اشتد الكلام بينا و ماحسيت فيها الا وطايحه و حالتها كذا.
الدكتور تنهد؛المفروض ان ماطلع من المستشفى بس ماعرف ملاّذ متى تستوعب خطوره اللي اهي تسويه في نفسها,على العموم تفضل انتظر برا وأنا بشوفها و اقول لك.
مُصعب وعيونه عليها بخوف:مايصير اجلس هنا!مابي اطلع.
الدكتور هز راسه وحط يده على كتفه؛لا مايصير ممكن تنتظر برا.
مُصعب تنهد بضيق و هز راسه بعدها طلع واهو ينتظر قدام باب غرفتها بتوتر وقلق عيلها.



.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"211”
,
\\بالرياض||فواز، ميرال//.
,
ميرال فزت على صوت الجوال و ردت بسرعه؛هلا.
الخادمه سونا؛بعدت الحراس و فتحت باب المدخل حق الحديقه ادخلوا منه.
ميرال هزت راسها؛يلا زين الحين بندخل.
الخادمه سونا؛اوك يلا.
ميرال سكرت الجوال ولفت لـ فواز؛يلا فواز.
فواز بحماس هز راسه وفتح الباب ونزل؛يلا امشي.
ميرال ضحكت على حماسه؛والله احس انك بتنكبني لا تتحمس واجد.
فواز بتسليك هز راسه؛اي أبشري خلصي علينا بس.
ميرال هزت راسها ومشت ورآه,لثواني بس ووصلوا للمدخل دخلوا وكان بانتظارها الخادمه سونا اللي دخلتهم لداخل القصر..
فواز كان يمشي ورآهم وعيونه تتنقل بإرجاء القصر لفت انتباه صوره كبيره على الجدار مسك يد ميرال ونطق بصدمه؛هذي مو ملاّذ!.
ميرال سكرت عيونها بورطه ولفت له؛فواز امش بسرعه لا تجي صاحبه البيت.
فواز لف لها بعدها طالع في اللوحه؛ردي علي هذي صوره ملاّذ! ومن اللي معاها.
ميرال خذت لها نفس ونطقت؛ماقدر اقول لك شي ملاّذ بتوضح كل شي لان مالي حق اتكلم بذا الأشياء,والحين امش خلنا نخلص من كل ذا.
فواز طالع فيها بهدوء ونطق؛واضح في اشياء كثير بنعرفها و بننصدم منها,ابداً مو مرتاح من ذا الموضوع.
ميرال ماردت عليه وإهي تتجاهل الكلام معاه لان ماتبي تقول اي شي الا لما توضح ملاّذ لـ مُصعب,مشت ورا الخادمه سونا اللي دلتهم على جناح الريم..
الخادمه سونا؛هذا اهو الجناح,بس بسرعه لان بعد ساعه تقريباً بيرجعون الخدم الثانين و اكيد بيقولون لـ الريم وانا مابي اخسر عمل.
ميرال هزت راسها؛معليك ثواني بس..
بعدها طلعت الورقه اللي فيها الأرقام السريه وبدت تسجل اول رقم حق الجناح لما انفتح ابتسمت بهدوء وراحت متوجهه لمكان الخزنه..
تحت أنظار فواز لها اللي مشغول بتفكيره في الصوره اللي شافها وايش ممكن تكون علاقة ملاّذ في هالبيت اللي يخفي فيه ادله براءه مُصعب,معقوله يكونون طول الوقت داخل خدعه و كذبه من ملاّذ,لف على صوت ميرال لما صرخت؛شفيك!.
ميرال رفعت الادله ببتسامه واسعه؛وهذي اهي الادله.
فواز ابتسم بفرحه عظيمه بداخله كيف عاد بـ مُصعب؛طيب يلا اخذيها خلينا نروح.
ميرال هزت راسها ولما جات بتسكر الخزنه لفت نظرها مسدس محطوط بداخل كيس لفت لـ فواز ونطقت؛معقوله هذا اهو السلاح المُستخدم في الجريمه؟.
فواز قرب وطالع فيه؛طيب اخذيه يمكن فيه البصمات حقت القاتل.
ميرال هزت راسها وخذته ودخلت كل شي في شنطتها وطلعت من الغرفه طالعين من القصر مُتوجهين لسياره فواز..
,
\\سويسرا||المستشفى//.
,
واهو يحاول يتماسك؛دكتور ماذا يحدث!.
الدكتور نزل الكمام اللي عليه ونطق؛لا تقلق ولكن..!



.
سبحان الله العظيم.
,
البارت"212”
,
\\بالمسشفى|| مُصعب، ملاّذ//.
,
الدكتور طلع وسكر الباب حق الغرفه..
مُصعب فز وراح له؛ملاّذ بخير.
الدكتور؛بخير.
مُصعب حس ان فيه شي؛دكتور لا تخبي علي شي,ابي اعرف كل شي يخص صحه ملاّذ.
الدكتور؛ملاّذ مو بخير للأسف,مادري قلبها كم بيتحمل اكثر يمكن ايّام بس ويمكن كم شهر مادري!لان جالسه تعب نفسها كثير مفروض توفر لنفسها كل سُبل الراحه بس اهي مو راضيه تفهم خطوره الوضع اللي اهي فيه,اذا انت تقدر اقنعها ماتعب نفسها وتعب قلبها اكثر اقل شي لحتى نلاقي لها مُتبرع.
مُصعب ضاق صدره لما حس ان ممكن في اي للحظه مو متوقعها ملاّذ تروح منه,هز راسه بدون لا بتكلم و تفكر كله بـ ملاّذ.
الدكتور؛تقدر تشوفها اذا تبي.
بعدها راح تارك مُصعب ورآه.
مُصعب خذا له نفس وضرب الباب لثواني بعدها دخل لما شافها على السرير و طالع فيه بهدوء,ابتسم وقرب منها؛الحمدلله على السلامه,خوفتيني عليك.
ملاّذ نزلت راسها ونطقت بحت صوتها؛وتبي تربط مستقبلك فيني,تبي تعيش معاي حالت هالرعب اللي في كل مره يصير فيني كذا احس خلاص انتهت حياتي!بس اصحى وافتح عيوني ألقي نفسي في وحده من غرف المستشفيات.
مُصعب خذا له نفس ونطق بضيق؛خلينا نسكر هالموضوع,لا تعبين نفسك اكثر!ولا تفقدين الأمل يمكن يحصلون مُتبرع يناسب لك.
ملاّذ ابتسمت بأسى على حالها ونطقت بهدوء؛انا بخير,تقدر تروح.
مُصعب هز راسه؛ماراح أتركك,اقل شي لما تجي ميرال.
ملاّذ على اسم ميرال رفعت راسها واهي تتذكر ان قالت لها تروح تجيب الفيديوهات لان مستحيل ترجع تدخل ذاك القصر اللي الريم طردتها منه نطق و اهي تتلفت؛شنطتي!شنطتي وين مُصعب؟.
مُصعب طالع فيها بستغراب بعدها وقف وراح للكنب اللي كان عليها شنطتها خذاها وراح لها؛هذي اهي.
ملاّذ خذتها وطلعت جوالها و كلمت ميرال لثواني وردت عليها نطقت بسرعه؛ايش صار؟.
ميرال ببتسامه؛لا تخافين الادله معاي,وبعد لقيت مسدس في الخزنه أشك ان يمكن يكون نفس السلاح المُستخدم في الجريمه.
ملاّذ سكرت عيٍونها بفرحه واخيراً وصلت للي تبيه وطلعت براءه مُصعب,فتحت عيونها وطاحت بعيون مُصعب اللي يطالع فيها بنظرات تسأل!امتلت عيونها بدموعها واهي طالع فيه و كأنها تحاول تحفظ ملامح وجهه في مُخيلتها,كم تمنت ان اهي اللي تعطيه ادلةبراءته بيدها كم تمنت لو تشاركه فرحته بس مستحيل,لان اهي من!مُجرد محاميه سوت وضيفتها وخلاص,نزلت راسها واهي تحس في دموعها بتخونها!الحين بس تقدر تروح من هالدنيا واهي مرتاحه لان اوفت بوعودها لكل مُوكلينها اللي سلموها قضاياهم,و اللي كان اخرها قضية مُصعب..
مُصعب تنهد بضيق ونطق؛ملاّذ شفيك!ليش تبكين.



.
لا اله الا الله.
,
البارت"213”
,
\\سويسرا||المستشفى//.
,
الدكتور؛لا تقلق ولكن لم يعد هناك داعي لـ بقائه في العنايه لانه استعاد وعيه.
نُهى طالعت فيه بفرح؛يعني عبدالعزيز بخير.
الدكتور؛نعم بخير.
نُهى؛الحمدلله ياربي,هل أستطيع رؤيته.
الدكتور؛طبعاً بعد ان يُنقل لغرفته.
ابو عبدالعزيز بفرحه اب صافح الدكتور؛شكرا لك.
الدكتور ابتسم؛لا شكر على واجب.
نجلاء ضمت ابوها بفرحه؛الحمدلله ياربي,واخيراً عبدالعزيز بخير.
نُهى بفرحه تحس الدنيا مو شايلتها وكان روحها رجعت لها,في هالفتره عرفت حجم حبها لـ عبدالعزيز و عرفت ان اهي بدونه ولا شي,ركضت ورآ الدكتور اللي كان بيروح لغرفه عبدالعزيز!لما جات عند باب الغرفه وقفت تنتظر الدكتور.
بعد فتره طلع الدكتور وسمح لها بالدخول.
نُهى برجفت قلبها قبل يدها فتحت الباب وطاحت عيونها عليه يالله شكثر اشتاقت له و لـ أيامها معاه عمرها ماتنكر كميه الراحه و الأمان بقربه و ان كل يوم قضتها معاه كانت تقربها له اكثر,لان عبدالعزيز بختصار شي عظيم و نعمه كانت جاهلتها بس الحين غير!اهو رجع لها وهذا الأهم,ماصحت من سرحانها و تفكيرها الا بسبب دموعها اللي نزلت على خدها,مسحتهم بفرحه وببتسامه قربت منه واهي تجلس على سريره مسكت يده وهمست؛عزيز!.
عبدالعزيز حس فيها وبيدها اللي تحضن يده لما سمع صوتها يوصل الاذونه حس بفرحه عظيمه ان سمع هالصوت اللي توقع يفقده,عيونه كانت ثقيلة عجز يفتحها يبي يشوفها يبي يتأكد ان اهي هذي و ان اهو مو في حلم بس ليش عيونه خانته ليش مو قادر يفتحهم.
نُهى اللي شدت بيدها على يده وقربت كف يده من يدها واهي تبوسه لثواني رفعت راسها ونطقت؛عزيز افتح عيونك اشتقت لك.
عبدالعزيز شد بيده على يدها واهو يحاول يفتح عيونه,لثواني بس وبدا النور يتسلل لعيونه كانت الرؤيه عنده مو واضحه رجع يسكر عيونه بنزعاج من النور اللي ضرب بعيونه.
نُهى شهقت بفرحه وأهي تحط يدها على خذه بسعاده عظيمه تملا قلبها؛ايوا عزيز افتح عيونك.
عبدالعزيز همس بحت صوته اللي زين يطلع؛نُـ..ـهـ..ـى.
نُهى فز قلبها لما تكلم؛ياعيونها.
عبدالعزيز فتح عيونه ولما وضحت الروؤية عنده كان اول شي شافه وجهه نُهى مد يده بصعوبه واهو يحطها على خدها ببتسامه خفيفه على وجهه نطق بـ أشبه للهمس؛ماني مصدق.
نُهى حطت يدها على يده اللي على خدها ونطقت ودموعها بدت تنزل بفرحه؛اجل انا وش اقول الحمدلله اللي ربي ماختبر صبري فيك.
عبدالعزيز سكر عيونه وهمس؛الحمدلله.
نُهى لثواني واهي طالع فيه بفرحه ماحست بنفسها الا واهي ضامته ودافنه وجهها بصدره.
عبدالعزيز ببتسامه واهو مسكر عيونه حط يده على ظهرها براحه عظيمه تستوطن قلبه.



.
لا اله الا الله.
,
البارت"214”
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ رفعت راسها ونطقت ببتسامه هاديه تزين ثغرها بدموعها اللي ملت عيونها؛فرحانه.
مُصعب ابتسم واهو يطالع فيها؛اجل ليش هالدموع,وليش كل ذا الضيقه بوجهك اذا فرحانه.
ملاّذ هزت أكتافها واهي تمسح دموعها بس بدون فايده؛مادري يمكن هالدموع اعتاده تشاركين بكل شي بـ فرحي و بـ حزني.
مُصعب بضيق؛من كلمتي حتى صار فيك كذا,ملاّذ تكلمي ماتعبتي وانتي تتكلمين بالألغاز.
ملاّذ ابتسمت بضيق ونطقت؛أدله براءتك صارت بيدي الحين,عشان كذا انا فرحانه لك.
مُصعب بمثل ألهوا البارد اللي هب عليه و شرح صدره!ياما انتظر هالكلمه مِن ملاّذ والحين جا اليوم اللي سمعها,فرحته في هالشي ماتظاهي اي شي ثاني و كان جبال الهموم اللي بصدره انهدمت من كلام ملاّذ!عجز يوصف فرحته ماحس بنفسه الا وضام ملاّذ وكان بذا ألطريقه يعبر لها عن شكره و امتنانه لها!سكر عيونه واهو يحس دموعه بتخونه واخيراً هالظلم انزاح عنه واخيراً يقدر يثبت لكل شخص شك فيه انه على حق.
ملاّذ جمدت كل خليه فيها لما مُصعب ضمها تحس بشعور حلو بس هالشعور ما دام لدقايق الا واُختفى لما تذكره الواقع اللي اهي تعيشه,بعدت مُصعب من حضنها ورفعت راسها وطالعت فيه انصدمت واهي تشوف دمعه طاحت من عينه على خذه,ضاق صدرها اكثر وعرفت كمية الظلم اللي عاش فيه مدت يدها واهي تمسح دموعه همست بحت صوتها؛مُصعب افتح عيونك وطالع فيني,مُصعب كل هالظلم طاح من على أكتافك وصدقني مين ما كان هالظالم أوعدك بياخذ أشد عقاب له لو مين ماكان!مُصعب لا تبكي مابي اشوفك كذا افرح وارفع رأسك لان طلعت براءتك وخل العالم تشوف حقيقه هالظلم.
مُصعب فتح عيونه وابتسم ومسك يدها؛ملاّذ و ربك عاجز عن التعبير,بس صدقيني ان انتي رجعتي لي الدنيا,رجعتي لي فرحتي!رجتي لي سعادتي!عاجز عن الكلام بس شكراً لكل شي سويته لي صدق اثبتي لي ان ثقتي فيك ماكانت عبث.
ملاّذ ابتسمت بوجهه لثواني بعدها نزلت راسها وسحبت يدها من بين يدينه ونطقت بهمس؛الادله بجيك مع الشخص الصح و لتكون هذي فرحتك الثانيه مني,أتمنى من كل قلبي السعاده لك وشكراً لك انت على كل شعور حلو حطيته بقلبي قبل لا أفارق ذا الدنيا!مُصعب انت شي حلو صار بحياتي وصدق من اجمل الفرص ان التقيت فيك!اتمنى لك السعاده من كل قلبي.
سكتت لان عجزت تتكلم اكثر من كذا تحس قلبها يتقطع الف قطعه واهي تودعه.
مُصعب طالع فيها بضيق و خوف من طريقه كلامها,حس ان بيصير فيها شي مِن طريقه كلامها نطقت؛ملاّذ ليش تتكلمين كذا و كانت تودعيني,لا تروحين لان توهه حياتنا تبدأ لا تتركيني في بدايتها تكفين.
ملاّذ طالعت فيه بحزن وألم.



.
لا اله الا الله.
,
البارت"215”
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ طالعت فيه بحزن وألم عظيم بداخلها؛مُصعب لحد الحين عندك أمل,انا انتهيت بس صدقني تمنيت أسلمك ادله براءتك بنفسي بس للأسف ماراح اقدر على العموم بعد كم يوم لما انا اخلص إجراءات المحكمة وأثبت براءتك بالقانون تقدر انت تشوف بنفسك الادله مع الشخص اللي بيسلمها لك.
مُصعب؛من هالشخص اللي من صرتي تتكلمين عنه وانتي متغيرة,من هالشخص اللي اذا شفته تقولين ان بنساك!ملاّذ قول لي كل شي ابي اعرف كل شي مليت من كلامك اللي كله الغاز..
قطع كلامه لما طق الباب ودخلت ميرال و رآها فواز.
ميرال بخوف تقدمت واهي تشوف وجهه ملاّذ اللي كان واضح فيه التعب طالعت فيه مُصعب اللي ماسك يدها ويطالع فيها نطقت بخوف؛ملاّذ شفيك!.
ملاّذ سكرت عيونها بضيق وعيونها تحرقها مِن دموعها سحبت يدها من يده ونطقت؛خليه يطلع ميرال وربي تعبت.
مُصعب هز راسه ونطق؛ماراح طلع لما توضحون لي كل شي جالس صير هنا.
ميرال طالعت في مُصعب؛لا تجبرها ماتقدر تقول لك شي,صبرت كل ذا الوقت عجزت تصبر هالكم يوم!مُصعب تكفى اطلع لا تعبها اكثر من كذا لان ماراح تتحمل.
مُصعب وقف بضيق وطالع في ملاّذ و نطق بهدوء؛راجع لك صدقيني مستحيل أتخلى عنك لو وش سويتي عشان تبعديني عنك راجع لك..
بعدها طلع من الغرفه والضيق و الحزن مالي صدره حتى فرحه براءته تلاشت لان شاف ملاّذ بهالحاله و يحس ان له جُزء كبير من اللي فيها,بس مو فاهم و لا شي و ملاّذ مو راضيه توضح له!من هالشخص اللي بيجي يسلم له الأدلة وياخذ كل تعب ملاّذ مِن هالشخص اللي بينسيه ملاّذ مُحاميته اللي خذت قلبه و رجعت الحياه له!من ممكن يكون..
فواز ركض و رَآه ونطق؛مُصعب وقف..
مُصعب تنهد بضيق ولف له؛هلا فواز.
فواز كان مبتسم بفرحه بس لما شاف الضيق اللي بوجهه مُصعب اختفت ابتسامه؛مُصعب شفيك ضايق؟ماقالت لك ملاّذ ان وصلت لـ ادله براءتك!.
مُصعب تنهد ونطق؛الا قالت لي.
فواز بصدمه يطالع فيه؛يارب انك تمزح وش ردت الفعل البارده ذي, بعد كل ذا الانتظار و الصبر على كل ذا الظلم كنت متوقع ان اذا عرفت يمكن طير من وناستك صاير شي؟.
مُصعب خذا له نفس ونطق؛ملاّذ!ملاّذ فيها شي جالسه تتكلم بغرابه,فواز صدق اللي بيموت يحس بذا شي؟.
فواز طالع فيه وتنهد؛لا تتفاول على البنت شفيك.
مُصعب جلس على الكرسي اللي كان قريب منه ونطق؛ضايقه فيني الدنيا ياخوك,احس نفسي مخنوق مو قادر أتنفس واهي كذا احس ان من طريقه كلامها ان بفقدها قريب وأنا جالس كذا عاجز,واطالها واهي تروح من يدي.
فواز تنهد بضيق عليه وحط يده على كتفه ببتسامه هاديه؛هذي ادله براءتك طلعت,و ملاّذ بتـ..!!



.
سبحانك الله اني كنت من الظالمين.
,
البارت"216”
,
\\بالمستشفى||مُصعب، فواز//.
,
فواز؛هذي ادله براءتك طلعت,و ملاّذ بترجع لك وبيلاقوا لها مُتبرع باْذن الله لا تفقد املك بربك.
مُصعب وقف؛انا طالع.
فواز تنهد بضيق وجلس يطالع فيه لما اختفى عن أنظاره راح اهو بعد لـ سيارته ومشى.
,
" كـ تمشيه للأحداث، وبعد أسبوع تقريباً "..
,
\\في المحكمة//.
,
قدرت ملاّذ تتحمل التعب اللي أرهقها و خذا صحتها واخيراً وقفت قدام المحكمة لتثبت براءه مُصعب.
اللي كان حاظر معاهم وعيونه عليها طول هالأسبوع مر ماشافها و هذا اول لقاء لهم بعد كل ذا الأسبوع واقفه تُحامي عنه و تثبت براءه,عقله ماكان وياهه ولا كان يسمع اي شي من الكلام اللي يدور بين ملاّذ و القاضي لان كان مشغول فيها كيف واضح على وجها الالم و ان حالتها جالسه تزيد سوء يوم عن يوم!.
كان كل ذا تحت أنظار ايلاف اللي جالسه بـ احد الكراسي البعيده عنهم واهي لابسه عبايتها و نقابها و مغطيه عيونها اللي امتلت بدموعها من نظرات مُصعب لـ ملاّذ واهي عمرها ماحست بكميه هالحُب بعيون مصعب لها لما كانت معاه!لي درجه ان ابتسامته مافارقت ملامح وجهه واهو سرحان فيها و مطنش كل شي حوله.
شدت بقبضتها ودها لو تروح الحين و تذبح ملاّذ بيدها و قدامه عشان تخفف لو شوي من النار اللي بصدرها.
لثواني بس وضرب القاضي وقفوا كلهم إستعدادا لسماع الحُكم النهائي.
مُصعب لما ضرب القاضي على الطاوله حس بالواقع و صحى من خياله و طاحت عيونه بعيونه ملاّذ اللي ابتسمت بهدوء وكأنها طمنه,رد لها الابتسامه بعدها لف يطالع في القاضي بتوتر.
القاضي نطق بهدوء لثواني؛وفقاً للادله التي احضرتها مُحاميته والتي يظهر فيها المُجرم الحقيقي!تمت إظهار براءه المتهم مُصعب الـ***,وبهذه الادله تم الإفراج عن مُصعب وابعاد تُهمه قتل والده عنه!و سوف يتم البحث عن المُجرم الحقيقي في الآيام الاتيه ونيله العقاب الازم,رفعت الجلسه..
مُصعب بشعور راحه عظيمه تستوطن قلبه بعد ان انزاح عنه هذا الظلم,سجد لربه شكر واهو عاجز عن الكلام من قوهه فرحته سجد و طاحت دموعه شكر ان شهد هاللحظه و ان هالظلم اللي بمثل الجبال علي قلبه انزاح منه,حس بيدها على ظهره رفع نفسه وقبل لا يطالع فيها مسح دموعها بسرعه وطلع فيها ببتسامه واهو يوقف..
ملاّذ ابتسمت و دموعها ملت عيونها من فرحته؛الحمدلله اني ربي خلاني اشهد هاللحظه و ان قدرني اوفي بوعدي لك.
مُصعب ابتسم بفرحه وآهو يطالع فيها؛ملاّذ وربي يعجز لساني عن شكرك.
ملاّذ خذت لها نفس تحاول تعادل فيه ضربات قلبها الغير مُنتظمه نطقت بهدوء؛.!!



.
سبحانك الله اني كنت من الظالمين.
,
البارت"217".
,
,
\\سويسرا||بالمستشفى//.
,
ابتسم بهدوء واهو يسمع الدكتور يسمح له بالخروج نطق بفرحه؛هل أستطيع العوده لـ السعوديه.
الدكتور؛طبعاً تستطيع العوده.
نُهى ضمته بفرحه؛اجل يلا عمي سو له خروج خلنا نرجع.
ابو عبدالعزيز؛أبشري الحين أسوي له.
عبدالعزيز ابتسم وحط يده على يده نُهى فرحه ان واخيراً بيرجع يمارس حياته اللي توقفت من عرف بـ مرضه.
"بعد فتره من الإجراءات حقت المستشفى طلع عبدالعزيز,وعلى طول راحوا للمطار راجعين لسعوديه".
,
\\بالقصر||الريم، عادل//.
,
فزت برعُب واهي طالع فيه؛انت وش تقول!.
عادل تقدم ونطقت بخوف؛وربك ماكذب مُصعب طلعت براءته,ملاّذ قدرت طلع براءته.
الريم دقات قلبها تعالت بخوف و توتر صرخت؛كيييفف!!كييييفف قدرت طلع براءته انتتت مستوعب ايش تقول!!.
عادل هز راسه؛مادري كيف بس لي معارف في المحكمة قالوا لي ايش بنسوي الحين!.
الريم حطت يدها على راسها واهي تفتر بالغرفه بصدمه و كان الدنيا انهدمت على راسها,لثواني وفزت؛الفيديوهات عادل!اكيد وصلت لها.
ركضت بسرعه لدرج وصعده لغرفتها ورآها عادل,فتحت الخزنه و اهي ترمي كل شي قدامها تدور الفيديوهات و السلاح..
الريم صرخت واهي ترمي كل شي؛ايلااف اكيد اهي اللي خذتها وعطتها ملاّذ محد يعرف فيها غيرها,الحين تروح وطلعها لي وربي لا انهيها من هالدنيا!موتها هالمره بيكون على يدي هالحقييررررهههه!!.
عادل هز راسه وركض بسرعه لبرا حتى يدور على ايلاف.
,
\\بالمحكمه||مُصعب، ملاّذ//.
,
ملاّذ خذت لها نفس تحاول تعادل فيه ضربات قلبها الغير مُنتظمه نطقت بهدوء؛لا تشكرني هذا واجبي وانا سويته.
مُصعب واهو ملاحظ تغير ملامح وجهها اللي تغيرت فجاءه؛طيب لحد الحين ماعرفت مِن المُجرم الحقيقي!ماراح تقولين لي.
ملاّذ امتلت عيونها بدموعها ونطقت؛مافيني القوهه اقول لك,بس لا تخاف اليوم بتعرف كل شي بس اصبر هالكم ساعه!وتكون الادله بيدك تقدر تشوفها..
مُصعب طالع فيها واهو عاقد حواجبه بستغراب لما كان بيتكلم جات ميرال و مسكتها من يدها نطق بسرعه وحط يده على يدها؛دقيقه ملاّذ وين بتروحين؟.
ميرال نطقت بهدوء؛مُصعب اتركها لآزم ترجع للمستشفى ماتشوف حالتها.
مُصعب هز راسه ونطق بسرعه؛زين امشي انا باخذكم.
ميرال هزت راسها؛لا السايق ينتظرنا بروح معاهه.
مُصعب تنهد بضيق ولف يطالع فيهم واهم يروحون و ميرال سانده ملاّذ عليها لان بدت تتعب,رفع أنظاره لما حس بأحد يطالع فيه وطاحت عيونه على البنت اللي بأخر القاعه حقت المحكمة و طالع فيه بلمعت عيونها واهي طالع فيه!مايدري ليش حس هالعيون مألوفة له تقدم واهو يمشي رايح لها.



.
سبحانك الله اني كنت من الظالمين.
,
البارت"218"
,
,
\\بالسياره||ملاّذ، ميرال//.
,
كانت حاطه راسها على كتف ميرال و مسكره عيونها بضيق مالي صدرها وتحس انفاسها بالقوهه تسحبها,فتحت عيونها لما حست بيد ميرال على خدها.
ميرال طالعت فيها بضيق واهي تمسح دموعها اللي على خدها؛ملاّذ خلاص وربي جالسه تعذبين نفسك.
ملاّذ رفعت نفسها من كتف ميرال وطالعت فيها بضيق؛ايش أسوي!تعبت وربي تعبت مابي شي خلاص بس ابي أعيش باقي حياتي براحه تعبت من كل شي جالس يصير لي.
ميرال تنهدت بضيق وضمتها بحزن عليها ماتدري ايش تقول لها لان وضعها حيل صعب كيف ان تحط راسها على المخده بكل يوم واهي تودع فيه احبابها لان ممكن باي لحظه تودع هالدنيا..
,
\\بالمحكه||مُصعب، فواز//.
,
مايعرف ليش حس هالعيون مألوفة له تقدم واهو يمشي رايح لها..
حس بيد على كتفه لف الا بـ فواز يضمه بفرحه..
فواز بفرحه نطق؛مبروك ياخوي!مبروك على براءتك واخيراً و ربي فرحت لك حيل.
مُصعب ابتسم؛الله يبارك فيك,اي والله واخيراً حمل وطاح من على قلبي..
بعد عنه ولف طالع في القاعه كلها اختفت مو فيه!خذا له نفس ولف لـ فواز؛نمشي؟.
فواز هز راسه؛ايوا يلا,وكلم عبدالعزيز قول له.
مُصعب؛اي صح زين ذكرتني,معن صار له فتره ادق عليه ولا يرد ان شاءالله يكون بخير.
بعدها طلعوا و مُصعب حاط جوال على اذونه ينتظر رد عبدالعزيز عليه.
,
\\برا المحكمة||ايلاف، الوليد//.
,
وقفت بعد ما كانت تركض واهي تسند نفسها على الجدار ويدها على قلبها اللي يضرب بشكل مجنون خذت لها نفس وسكَّرت عيونها!واهي تحمد ربها ان فواز راح لـ مُصعب و أنقذها لان ماهي مستعده للمواجه الحين,خايفه من ردت فعله و اللي زاد خوفها حُبه لـ ملاّذ!خايفه يتركها و يروح لها لان حتى اهي قدرت تشوف كميه الحُب اللي بعيونه لها,صحت من افكرها على صوت الوليد..
الوليد اللي كان طول الجلسه ينظرها برا لما لمحها راح لها بخوف؛ايلاف شفيك!صاير شي ليش كنتي تركضين.
ايلاف طالعت فيه بضيق؛كان مُصعب يمشي اتجاهي بيروح لي بس فواز جا يكلمه وانا هربت.
الوليد طالع فيها بستغراب؛والله ماعاد فهمت لك,ليش تهربين مو انتي تبينه يعرف انك مامتي!.
ايلاف هزت راسها بخوف بلمعت عيونها؛خايفه ماشفت كيف يطالع في ملاّذ عشان تعرف شعوري,احس مستحيل يتقبلني بعدها!الحُب اللي بعيونه ماشفته حتى لي كان يطالع فيها بشكل غيرر.
الوليد تنهد بضيق ونطق؛طيب!وش راح تسوين الحين,انا احس وجودي ماله داعي راح ارجع لـ تركيا.
ايلاف طالعت فيه بـ أمل؛مايصير تتقرب من ملاّذ وانا راح أسوي اي شي عشان مُصعب يشوفكم مع بعض واهو بيفهم انها ماتستاهل حبه و يرجع لي..



.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت"219"
,
,
\\برا المحكمه||ايلاف، الوليد//.
,
ايلاف طالعت فيه بـ أمل؛مايصير تتقرب من ملاّذ وانا راح أسوي اي شي عشان مُصعب يشوفكم مع بعض واهو بيفهم انها ماتستاهل حبه و يرجع لي.
الوليد طالع فيها ونطقت؛لا انتي جد انجنيتي!مستحيل أسوي هالشي.
ايلاف و لحد الحين عندها أمل ان يوافق؛ترا ماراح يصير شي بس ابيك تروح لها و انا بقول لـ مُصعب يشوفكم وبس السالفه بسيطه.
الوليد طالع فيها بقهر؛انتي من عرفتي بحُبي لك و انتي جالسه تستغليني في كل شي هذا انتي رجعتي لأهلك وانا انتهت مُهمتي,لان مستحيل اجلس معاك اكثر وانتي مو حاطه لي اي اهميه و مو مقدره مشاعري تجاهك لان صدق انتي انانيه من تركتي زوجك يعاني و انتي تعرفين الحقيقه و القاتل والحين أثبتي انانيتك اكثر لما طلبتي مني اتقرب لـ ملاّذ عشان انتي تلتقين بزوجك اللي انتي تركتيه طول هالسنين يعاني!و هذا وأنتي تعرفين ان احبك,بس خلاص لي هنا وبس ماراح أساعدك باي شي و انا راجع لـ تركيا و جودي ماله داعي.
ايلاف لما كان بيروح مسكت يده؛الوليد انتظر لا تروح تكفى,ماني عارفه أتصرف اذا رحت.
الوليد سحب يده مِن يدها لثواني وخذا له نفس بضيق؛انا بروح للفندق,وانتي خلصي موضوعك مع زوجك بأسرع وقت لان برجع لـ تركيا.
ايلاف وقفت قدّامه؛دقيقه بس انا مابي اروح لـ ملاّذ عشان أخذ الفيديوهات الا وانت معاي.
الوليد خذا له نفس بطولت بال؛شرايك بعد أسلمك لـ زوجك بيدي.
ايلاف طالعت فيه بضيق؛تكفى,انت كنت معاي بكل شي لما قربت أوصل لـ مُرادي بتتركني!وانا ماعرف أتصرف تعرفني.
الوليد تنهد بضيق ونطق؛انا انسان قدري مشاعري يـ ايلاف لا تصيرين انانيه كذا.
ايلاف هزت راسها ونطقت؛أوعدك بيكون اخر شي اطلبه منك,بس نروح لـ ملاّذ و بس.
الوليد طالع فيها لثواني بعدها زفر بضيق ونطق؛زين,بس خليك عند وعدك.
ايلاف ابتسمت وهزت راسها له..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
متمدده على السرير وعيونها مُعلقه بالسقف و متغارقه بدموعها,تحس نفسها جسد بلا روح و للمره الاولى تتمنى انها مافازت بالقضيه!للمره الاولى تكرهه شعور النصر اللي تحس فيه بكل مره تفرج عن شخص مظلوم او مأخوذ حقه,ليش هالحزن مالي صدرها ليش هالثقل العظيم تحس فيه بداخلها لدرجه تسحب انفاسها بالقوهه!معقوله خلاص لي هنا وبس..
معقوله هالمرهه راح يقولو ملاّذ الله يرحمها وكل من حولي يترحم علي!معقوله الحين لما أسكر عيوني ماراح افتحها مره ثانيه..
شعور يخوف بداخلها شعور نهايتها اللي قرب واهي تحس بكميه الم بداخلها و نغزات بقلبها,يعني الا هنا وبس قلب ملاّذ ماراح يتحمل اكثر و ملاّذ انتهت..



.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت"220"
,
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
شعور يخوف بداخلها شعور نهايتها اللي قرب واهي تحس بكميه الم بداخلها و نغزات بقلبها,يعني الا هنا وبس قلب ملاّذ ماراح يتحمل اكثر و ملاّذ انتهت..
فزت من افكارها على صوت ميرال..
ميرال لاحظت حالتها فـ قررت تدخل لان كثر التكفير يتعبها؛ملاّذ,انتي بخير.
ملاّذ سكرت عيونها اللي تحرقها من دموعها المتجمعة فيها وبحت صوتها نطقت بصوت أشبه للهمس؛و تسألين يـ ميرال,كنت مو شايفه حالي.
ميرال ضمت يدها بكفوفها؛بقول لك شي ولا تعصبين علي.
ملاّذ فتحت عيونها بهدوء ونطق؛ايش فيك!.
ميرال نطقت وعيونها على ملاّذ تبي تشوف ردت فعلها؛ليش ما تعطين نفسك و تعطين مُصعب فرصه!ربي ماجمعكم الا عشان هالحُب اللي بينكم,ليش ماتعطين هالحُب فرصه و تشوفين واذا على ايلاف الشرع حلل بدال الوحده اربع.
ملاّذ طالعت فيها ونطقت بحت صوتها؛من جدك انتي تتكلمين كذا و كانك ماتعرفيني,انا مستحيل ادخل على بيت احد لو اموت من حُبي.
ميرال؛ليش طيب ماتحطين هالشي في بالك يمكن مُصعب بعد مايدري بفعلت ايلاف و انها طول هالسنوات تشوف مُعاناته و ساكته رغم أنها تعرف المُجرم الحقيقي,يتركها وينفصل عنها.
ملاّذ لثواني سكتت بعدها نطقت؛مابي أحط هالاحتمال في بالي بعدها أنصدم لما مُصعب يرجع لها مثل اول,ميرال ايلاف زوجته و لو وشصار ماتوقع توصل المواضيع لي ذا الدرجه بالنهايه هي كانت مُهدده.
ميرال تنهدت؛ودافعين عنها بعد.
ملاّذ حطت يدها على قلبها واهي تحس بنغزات خفيفه فيه؛ليش مو هذا اهو الواقع.
ميرال تاففت؛انتي الكلام معك ضايع.
ملاّذ سكرت عيونها بضيق و سرعان مارجعت لها هالافكار فتحت عيونها ونطقت بهدوء؛ميرال ابي اشوف مُصعب.
ميرال طالعت فيها بصدمه؛وشصار على كلامك من شوي!امداك غيرتي رأيك.
ملاّذ شعور بداخلها يجبرها ان تشوفه تحس ان يمكن تكون اخر مره تشوفه؛عطيني جوالي بكلمه.
ميرال تنهدت وراحت جابت جوالها و مدته لها؛عجزت أفهمك وربي.
ملاّذ طالعت في جوالها واهي تكلم مُصعب بعدها رفعت أنظارها لـ ميرال؛مو لازم تفهميني.
لما وصل لها صوته نطقت بهدوء؛مُصعب.
مُصعب ببتسامه واسعه تزين ملامحه من شاف اتصالها الا سرعان ما اختفت هالابتسامه و نطق بخوف؛ملاّذ شفيك!ليش صوتك كذا فيك شي؟.
ملاّذ هزت راسها بهدوء ونطقت؛يجهلك يعني ان تعبانه,يمكن عشان كذا.
مُصعب هز راسه وقف سيارته على جنب حتى يقدر يكلمها زين؛مايجهلني بس هالمرهه غير صوتك مو مثل كل مره.
ملاّذ نطقت وضيق بداخلها؛ابي اقابلك.
مُصعب ابتسم بفرحه؛واخيراً حنيتي!.
ملاّذ نزلت راسها بضيق و همست...!



.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت"221"
,
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ نطقت وضيق بداخلها؛ابي اقابلك.
مُصعب ابتسم بفرحه؛واخيراً حنيتي!.
ملاّذ نزلت راسها بضيق و همست؛لا تتأمل,مابي أكون سبب لـ حزنك.
مُصعب تنهد بضيق و اختفت ابتسامه؛و كان بعدك هذا ما تحزنيني.
ملاّذ نطقت بعد سكوت لثواني؛تعال خلنا نتكلم بالجوال ماينفع.
مُصعب هز راسه؛دقايق وانا عندك.
ملاّذ؛تمام.
بعدها سكرت الجوال ورفعت راسها على صوت ميرال..
ميرال ببتسامه تحاول تخفيها؛انا بروح لبيتي عشان تأخذون راحتكم.
ملاّذ فهمت قصدها مِن هالابتسامه؛ماراح يصير اللي تفكرين فيه,فـ ريحي نفسك.
ميرال ضحكت وهزت راسها؛ماندري ايش ربي كاتب.
ملاّذ تاففت ونطقت؛انقلعي بس.
ميرال ضحكت واهي تحط شيلتها على راسها وتلفها وتسحب شنطتها بعدها طلعت رايحه لبيتها.
,
\\بالطياره||عند عائله ابو عبدالعزيز//.
,
عبدالعزيز خذا له نفس بهدوء ولف لـها؛نُهى.
نُهى سكرت الكتاب اللي تقرا فيها ونطقت؛هلا.
عبدالعزيز تعدل على المقعد حتى يقابلها؛ وش بيصير اذا رجعنا السعوديه.
نُهى عقدت حواجبها؛ليش مفروض يصير شي!.
عبدالعزيز تنهد ونطق؛اقصد ان انا ماعندي استعداد أعيش مثل اول.
نُهى ابتسمت وحطت يدها على يده؛بس نوصل و نروح للبيت بنتكلم في كل شي,بس الحين ماينفع.
عبدالعزيز زفر وسند ظهره على المقعد؛زين نصبر و نشوف.
نُهى ابتسمت ونزلت انظارها مره ثانيه للكتاب اللي بين يديها.
"بنفس الطياره بجهه ثانيه"..
تاففت واهي تهز رجولها بقهر.
ابو عبدالعزيز زفر وطالع فيها؛بس نجلاء جالسه توتريني,شفيك!.
نجلاء وعيونها على صقر لفت لـ ابوها؛ابي افهم ضاقت الدنيا عشان يحطون صقر بجنب هالشقرا,لا و الثاني معطيها وجه ويسولف معاه!لا ويضحك بعد انا رايحه لهم.
ابو عبدالعزيز كتم ضحكته ومسك يدها ورجعها؛بنت اهجدي تبين تفشلينا بالطياره,بعدين انتي شدخلك خليه جعله يسولف مع كل الركاب اللي بالطياره.
نجلاء سحبت يدها من يد أبوها وعيونها على صقر خذت لها نفس تحاول تسحب عليه بس مو قادره,تافف وقامت بسرعه قببل لا يمسكها ابوها وقفت عند مقاعدهم.
صقر رفع عيونه و لحد الحين مبتسم؛نجلاء!شفيك؟.
نجلاء حطت يدها على خصرها واهي طالع فيه بقهر؛الحين انا اطر منك الابتسامه طراره,و مع ذي صوت ضحكك يسمعه حتى الكابتن حق الطياره.
صقر أخفى ابتسامته و رفع حاجبه؛وانتي وش حارق رزك!.
نجلاء ابتسمت و زفرت بقهر؛لا انت ماينفع معاك هالكلام.
لفت للبنت و تكلمت بالإنجليزي؛لو سمحتي.
البنت ببتسامه واهي طالع فيهم بعد فهم؛تفضلي.
نجلاء ابتسمت تسليك لها؛ممكن نتبادل المقاعد.
البنت عقدت حواجبها؛السبب.
نجلاء قربت منها..



.
اللهم صَل وسلم على محمد.
,
البارت"222"
,
,
\\بالطياره||عند عائله ابو عبدالعزيز//.
,
لفت للبنت و تكلمت بالإنجليزي؛لو سمحتي.
البنت ببتسامه واهي طالع فيهم بعد فهم؛تفضلي!.
نجلاء ابتسمت تسليك لها؛ممكن نتبادل المقاعد.
البنت عقدت حواجبها؛السبب!.
نجلاء قربت واهي تهمس في اذونها حتى لا يسمع صقر؛هذا الرجل خطيبي لذلك اريد الجلوس بجانبه,اذا أمكن.
البنت ببتسامه طالعت في نجلاء؛ممكن,لا اريد ان افرق بين العُشاق.
نجلاء ابتسمت لها مُجامله و اشرت على مقعدها؛هناك مقعدي,تستطيعين الذهاب اليه.
البنت هزت راسها وقفت؛حسناً.
نجلاء بعد ماراحت البنت جلسه بجنب صقر بدون لا طالع فيه ولا تكلمه.
صقر رفع حاجبه ونطق؛وش قلتي لها حتى تروح!.
نجلاء واهي طالع قدامها؛مو شغلك,اهم شي راحت.
صقر ابتسمت لثواني واهو يطالع فيها بعدها صد بسرعه و اختفت ابتسامته وكان شكوكه بدت تتاكد له,يـ ان اهو مو ولد هالعائله او نجلاء اهي اللي مو بنتهم!ولا مستحيل ابوه جالس يشوف كل شي يصير واهو ساكت,ينتظر الوقت المناسب عشان بس يكلمه في هالموضوع وينتهي من كل هالشكوك الى بتذبحه..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
لفت شيلتها على شعرها لما سمعت الطق على الباب واهي تتعدل بجلستها بعدها نطق؛ادخل.
مُصعب ببتسامه هاديه فتح الباب ودخل؛السلام.
ملاّذ وقفت واهي تسند نفسها بيدها على السرير ونطقت بهدوء؛وعليكم السلام.
مُصعب بضيق بداخله واهو يشوف ضُعفها لي درجه مو قادره توقف بروحها لآزم تستند على شي يساعدها.
ملاّذ نزلت راسها من نظرها وتركت السرير واهي تمشي بخطواتها بحذر حتى لا طيح.
مُصعب كان يمشي ورآها واهو خايف عليها لا طيح ويعرف مستحيل ترضا بالمساعدة,توهه مخلص أفكاره الا ركض بسرعه وثبتها على صدره؛ملاّذ.
ملاّذ سكرت عيونها بالم من نغزات قلبها اللي كل مرهه تزيد اكثر و اكثر,وتحس النفس بدا يروح منها ويجي همست؛مُصعب مافيني شي,اتركني.
مُصعب تافف وآهو يساعدها تمشي معاه لما وصلوا للكنب اللي كان بعيد عن السرير بمسافه وتركها لما جلست وجلس على الطاوله قدامها؛اي مافيك شي,ملاّذ تكفين لا تهملين نفسك و لا تستسلمين لما يلاقون لك مُتبرع.
ملاّذ هزت راسها ونطقت واهي ترفع عيونها الدامعة له؛ماقلت لك تجي هنا عشان نتكلم بصحتي,ابي أكلمك بشي مهم غير هذا.
مُصعب طالع فيها بانتباه واهو مقعد حواجبه؛شي مهم اكثر من صحتك!ايش اهو.
ملاّذ خذت لها نفس واهي تحاول تنظم دقات قلبها من قربه كل مارفعت راسها جات عيونها بعيونه,وهالشي يوترها نطقت بهدوء؛مُصعب في شي بالقضيه وأحس ان الأفضل تعرفه مني مو من غيري,ابي ارتاح من هالهم اللي على صدري و ادري ان اذا عرفت بـ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 06:04 PM   #85

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صَل وسلم على محمد.
,
البارت"223"
,
,
\\بيت ابو عبدالله||بالحديقه//.
,
بتُول جالسه بهدوء و تشرب قهوتها الا لفت بسرعه على صوت ركض ورآها,ضحكت واهي تسوي رتيل تركض و رآها ابوها عبدالله فتحت يدينها ورمت رتيل نفسها بحضنها؛وش مسويه بعد.
عبدالله جا وضحكت واهو يطالع في بنته؛يقالك محتميه الحين بعمتك.
اسما جات من وراهم واهي تضحك؛عبدالله خلاص اترك البنت جننتها.
عبدالله لف لها؛هذا اللي مدلعها.
بتُول ضمت رتيل وطالعت فيهم؛امشوا بس تقهوى.
بعدها جا سلطان و عريب و جلسوا معاهم وسط ضحكهم و سوالفهم وإزعاج رتيل..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ خذت لها نفس واهي تحاول تنظم دقات قلبها من قربه كل مارفعت راسها جات عيونها بعيونه,وهالشي يوترها نطقت بهدوء؛مُصعب في شي بالقضيه وأحس ان الأفضل تعرفه مني مو من غيري,ابي ارتاح من هالهم اللي على صدري و ادري ان اذا عرفت بتعصب عَلي بس كنت مجبوره اسكت.
مُصعب طالع فيها ويحس ان اهي مخبيه عليه شي كبير؛ليش سكتي كملي.
ملاّذ واهي تحس بثقل على صدرها لي درجت تسحب انفاسها بالقوهه,نطقت واهي منزله راسها و برجفت صوتها همست؛زوجتك ايلاف.
مُصعب عقد حواجبه بستغراب من طاريها!وش ممكن ملاّذ تكلمه بشي يخص ايلاف؛ملاّذ ليش تتكلمي بالقطاره,ايلاف شفيها!.
ملاّذ برجفت صوتها رفعت عيونها لتثبتها بعيونه واهي تبي تشوف ردت فعله بشعور يذبحها بداخلها همست؛ايلاف ما ماتت,مُصعب ايلاف عايشه.
مُصعب بصدمه من قوهه كلماتها ضحك؛ملاّذ تستهبل!!..
رفع يدينه بوجهه ملاّذ؛انا دافنها بنفسي,دافنها بهاليدين كيف الحين جايه و تقولين لي أنها ما ماتت و تبين اصدقك.
ملاّذ بخوف من حالته و الصدمه اللي بوجهه مسكت يدينه واهي تضمها بكفوفها و دموعها خذت مجراها على خدها؛مُصعب صدقني عمري كذبت عليك بشي انا!وهذا سبب بُعدي عنك,لان متاكده ان بس تشوفها ماراح يبقى لي وجود وانا اللي اخر شي بتعب فوق هالتعب اللي هد حيلي.
مُصعب سحب يدينه مِن يدينها وقف واهو يدور في الغرفه بفجعه و عدم تصديق يحس نفسه بحلم سكر عيونه وغرس يدينه بشعره واهو يشد عليه بقوهه.
ملاّذ حست بالم فضيع بداخلها لما سحب يدينه مِن يدينها نزلت راسها واهي تدري ان هذي اهي بس البدايه مابعد شافت شي..
مُصعب لف بسرعه لـ ملاّذ واهو يوقفها و يمسكها من كتوفها نطق بعدم تصديق؛مستوعب اللي تقولينه انتي!!ملاّذ هالكلام اللي تقولين كبير..
ملاّذ سكرت عيونها بالم بسبب ضغط مُصعب القوي على كتفها بهمست بالم؛مُصعب..


.
اللهم صَل وسلم على محمد.
,
البارت"224"
,
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ سكرت عيونها بالم بسبب ضغط مُصعب القوي على كتفها همست بالم؛مُصعب اتركني جالس تعورني,مافيني حيل اتحمل كل هالضغط.
مُصعب حس بنفسه وبعد يدينه من كتفها وحطها على عيونه يحس نفسه مو مصدق معقوله وبعد كل هالسنين تطلع ايلاف حيه!!شلون شلون واهو دافنها بنفسه,ولو فعلاً أهي ما ماتت وين كانت طول هالسنين وش اللي خلاها تمثل ان ماتت بحاث يحس نفسه مُشتت و مو قادر يركب اي شي على بعضه طالع في ملاّذ وسرعان ماتحولت ملامحه لـ ضيق و حزن واهو يشوف دموعها اللي ملت وجهها ويدها اللي على كتفها ماكانت ناقصه الم حتى يزيد عليها اكثر,قرب وجلس بجنبها ونطق؛ملاّذ أسف وربي ماحسيت بنفس,حاس نفسي بدوامه و مليون سؤال برأسي جاوبي علي و ريحيني ايش يعني ايلاف ما ماتت!وين كانت طول هالسنوات,ليش سوت كل ذا و ذبحت قلوبنا أنا و اَهلها حزن على فراقها..
ملاّذ حطت يدها على خدها لتمسح دموعها وبعدها نطقت برجفت صوتها؛ايلاف تعرف المُجرم الحقيقي و اللي اتهمك بقتل ابوك و هرب اهي كانت شاهده على كل شي وشايفه كل شي صار بالتفصيل,عشان كذا لفقوا لها هالحادث وخذوها لمكان بعيد حتى لا تكشف المُجرم الحقيقي!اللي اهو اختي غُفران..
مُصعب تجمد من قوه الصدمه واهو يسمع كلامها وخاصه جُملتها الآخيرة"اختي غُفران"يعني المُجرم اللي خلاني أعيش كل هالمعاناه والالم و الظلم تطلع غُفران أخت ملاّذ,لسانه اربط عاجز عن الكلام تمام وعيونه مثبته على زاويه فاضيه بالغرفه واهو غارق بأفكاره!شد بقبضه يدهه بقوهه و يحس راسه بينفجر من التفكير!كل هالصدمات ورا بعض قويه عليه كيف ان زوجته حيه ما ماتت,وكيف ان أخت الانسانه اللي عشقها و حبها تطلع قاتلة ابوهه!وقف وركض بسرعه واهو يطلع من الغرفه بدون لا يقول اي كلمه لـ ملاّذ..
ملاّذ بكت بضيق و تعالت صوت شهقاتها من سكوته و ملامح وجهه وزاد عليها خوفها عليه من الصدمات اللي جاته مستحيل احد يقدر يتحملها,ولما وقف وركض وقفت اهي بعد وركضت ورآه في ممرات المستشفى واهي تصرخ باسمه؛مُصعب انتظر!مُصعب لا تروح وأنت كذا تكفى انتظر وين راح تروح.
لما ماشافت رد منه ركضت لما طلعت برا المستشفى واهي ورآه الا وقفت بسرعه لما وقف اهو بعد قربت منه الا صنمت بصدمه واهي تشوف ايلاف قدّامهم,لفت بانظارها بسرعه لـ مُصعب واهي تشوف الصدمه و الذهول بوجهه!بس اللي عور قلبها اكثر عيونه اللي امتلت بدموعه واهو متجمد و عاجز عن الحركه تمام..

.
لا اله الا الله,الله اكبر.
,
البارت"225"
,
,
\\قدام المستشفى||بالسياره//.
,
نزلت نظارتها الشمسية وعيونها عليهم لدقايق ولفت لـ عادل اللي جالسه بالمقعد الأمامي؛نفذ اللي قلت لك عليه الحين.
عادل لف بجسمه عشان يطالع فيها لان اهي ورا؛بس ماراح نستفيد شي خلاص اسم غُفران انتشر بينهم ماعاد بس ايلاف اهي اللي تعرف.
الريم طالعت فيه بعصبيه؛ايلاف بتنتهي مو بس على انها تعرف ان غُفران اهي اللي قتلت ابو مُصعب لا لان اهي وشت فينا و خبرت ملاّذ عنا,وحتى ملاّذ راح انهيها بس خل أتخلص الحين من ايلاف.
عادل تافف ونطق؛ليش مو راضيه تستوعبين انتي!الريم خلاص كل شي انتهى غُفران بعد كم يوم بيتعمم اسمها على كل مراكز الشرطه و بيجيبونها.
الريم صرخت بوجهه؛غُفران ماراح يصير فيها شي لو اموت,سو اللي ابي و خلهم يتخلصون مِن ايلاف و انا بنتظر هنا عشان اشهد هاللحظه..
عادل زفر ومسك جواله واهم يأمرهم ينفذون الخطه اللي اتفقوا عليها..
,
\\بنفس المكان بمواقف المستشفى//.
,
صنمت بصدمه واهي تشوف ايلاف قدّامهم,لفت بانظارها بسرعه لـ مُصعب واهي تشوف الصدمه و الذهول بوجهه!بس اللي عور قلبها اكثر عيونه اللي امتلت بدموعه واهو متجمد و عاجز عن الحركه تمام..
مُصعب حالته ماتنوصف يحس نفسه بحلم و رجوله ترجف و مو قادره تشيله من قوه صدمته سكر عيونه وفتحها حتى يتأكد انها مو خيال ولا كذب ماحس فيها الا تركض له واهي تصرخ باسمه,حس بضعف غريب يسيطر على جسمه مسك معصم ملاّذ اللي كانت بجنبه على أمل ان يقدر يوازن نفسه,بس بدون فايده طاح على الارض من هول اللي يشوفه و ملاّذ جالسه بجنبه ويدها على يده اللي على معصمها واهي متمسكة فيه بخوف عليه من حالته الغريب,عيونه ماليتها دموعه و يدينه ترجف بشكل يخوف و عيونه مثبتها على ايلاف اللي تركض بتجاهه..
ملاّذ حطت يدها على وجهه بخوف ودقات قلبها تعالت بالم عظيم بداخلها من حالته؛مُصعب لا تخوفني عليك تكفى مو ناقصه وربي.
ايلاف وقفت بمشاعر عظيمه تجتاحها واهي تشوفه شوق حب و خوف و توتر من صدهه,خذت لها نفس وركضت له ورمت نفسها بحضنه واهي تبعد ملاّذ عنه لـ طيح ملاّذ على الرصيف من صدمتها وحركت ايلاف الى ماتوقعتها..
اما ايلاف فـ تعلقت برقبته واهي تبكي شوق له و لـ هالحضن اللي اشتقت له؛مُصعب اشتقت لك وربي!واخيراً واخيراً اجتمعنا من جديد.
مُصعب سكر عيونه ودموعه نزلت على خذه واهو ساكت من قوة صدمته حتى نسى كيف ينطق الحروف,يحس نفسه ضايع و عاجز حتى عن الكلام واهو يحس في ايلاف اللي بحضنه و تهمس عند اذونه,يدينه كانت طايحه على الارض مو قادر حتى يرفعها عشان يضمها همس بخنقه و الكلام بالقوهه يطلع منه؛....

.
لا اله الا الله,الله اكبر.
,
البارت"226"
,
,
\\بنفس المكان بمواقف المستشفى//.
,
يحس نفسه ضايع و عاجز حتى عن الكلام واهو يحس في ايلاف اللي بحضنه و تهمس عند اذونه,يدينه كانت طايحه على الارض مو قادر حتى يرفعها عشان يضمها همس بخنقه و الكلام بالقوهه يطلع منه واهو مسكر عيونه؛ايـلاف!.
ايلاف هزت راسها بفرحه وضمته بشكل أقوى؛ايوا انا ايلاف,مُصعب انا رجعت.
ملاّذ بدموعها اللي ملت عيونها رفعت نفسها من على الرصيف بعد مادفتها ايلاف,ويدها على راسها اللي ضرب بالرصيف و صار فيه جرح ينزف مسحت الدم بكف يدها!ومسحت عيونها اللي الدموع حجبت عنها الرؤيه بس شافتهم كذا نزلت راسها بالم عظيم يقطع قلبها حطت يدها على الارض بضعف تحاول توقف على رجولها,لان بتروح خلاص قلبها ماراح يتحمل اكثر..
مُصعب فتح عيونه بهدوء لـ طيح على ملاّذ اللي اثار الدم لحد الحين بجبينها لما شافها تحاول توقف عشان تروح,بعد ايلاف عن حضنه ومسك يد ملاّذ؛دقيقه ملاّذ لا تروحين.
ايلاف طالعت في مُصعب بصدمه كيف بعدها عنه عشان يروح لـ ملاّذ,هالشي كان في بالها بس ماتوقعت ان بصير صدق مسكّت يد مُصعب وبعدتها عن ملاّذ وعيونها امتلت بدموعها؛مُصعب خلاص خلها تروح انا عندك,انا زوجتك ليش تبيها تجلس.
مُصعب طالع في ايلاف لثواني بعدها صد وطالع في ملاّذ ومسح دموعه بكفه ونطق؛ملاّذ اسمعي ابيك تقولين لي كل شي بالقضيه ماني فاهم اي شي,تكفين وضحي لي حاس راسي بينفجر.
ايلاف حطت يدها على وجهه ولفته جهتها؛انا مُصعب انا اقول لك كل شي,ملاّذ بتكذب عشان تبعدنا عن بعض بس انا لا وربي بقول لك الحقيقه.
مُصعب هز راسه بحت صوته ونطق بضيق؛ليش رحتي!ثلاث سنوات وبعد كم شهر بنكمل السنه الرابعه وأنتي تعرفين كل شي ايلاف كل شي قبل حتى لا تعرف ملاّذ بس انتي اخترتي البُعد و الصمت,بالوقت اللي كنت انا أتخبط و عاجز ملاّذ اهي اللي ساعدتني اهي اللي وقفت معاي مو انتي.
ايلاف بكت بضيق من كلامه ونطقت بدفاع؛مجبوره وربي مجبوره كانوا رايح يقتلوك انت و اهلي!و اختها أخت هالي متمسك فيها و مخليها مُحاميه لك اهي اللي فرقتنا عن بعض اهي اللي بعدتنا,وأختها الثانيه تدري ايش سويت!ذبحت ابوك وخلتك تشيل التهمه بدالها,كل ذا ولحد الحين تبيها تكون معاك.
ملاّذ رفعت راسها لفوق تحاول تسحب أنفسها ماهي قادره تحس باي لحظه بتفقد وعيها كل هالي تعيشه الحين فوق طاقتها!وقفت بضعف و اهي فاقده توازنها بس اهم شي تبعد عن هالمكان مافيها حيل تتحمل اكثر..
مُصعب فز بخوف عـ...!

.
لا اله الا الله,الله اكبر.
,
البارت"227".
,
,
\\بنفس المكان بمواقف المستشفى//.
,
وقفت بضعف و اهي فاقده توازنها بس اهم شي تبعد عن هالمكان مافيها حيل تتحمل اكثر..
مُصعب فز بخوف عليها وقف ومسك يدها و نطق برجاء و بحت صوته؛ملاّذ تكلمي!لا تجلسين ساكته كذا.
ملاّذ همست واهي تسحب انفاسها بضعف؛ماعندي شي اقول لك,مُصعب خلاص لا تصعبها علي ميرال بتشرح لك كل شي انا مافيني القوهه على كل ذا,اتركني اروح.
مُصعب طالع فيها بضيق ولما سحبت يدها من يدهه واهي تمشي بخطوات غير مُتزنه و كأنها بأي لحظه بيهوي جسمها على الارض,ماحس الا بيد تمسكه وتلفه..
ايلاف بضيق نطقت بحزن بداخلها؛نسيتني يـ مُصعب,بذا السهوله هنت عليك.
مُصعب بقد صدمته بوجودها بس يحس شعور غريب و كان بظهورها قلبت كل موازينه فوق تحت حياته اللي بناها من ظهوره من السجن؛جايه بعد ثلاث سنوات وتبين كل شي مثل اول يـ ايلاف!.
وبعدها لف يبي يطمن على ملاّذ شافها تمشي و بجنبها احد الممرضات تساعدها.
ايلاف بكت بضيق؛كنت مجبوره وربي!مو بس انت اللي تدمرت حياته حتى انا حياتي تدمرت صرت بعيون كل الناس ميته,بس انا جالسه أعاني في بلد ماعرف فيها شي.
مُصعب هز راسه ونطق؛فواز لازم يعرف..
سكت على صوت فواز ورآه اللي كان توهه جاي للمستشفى..
فواز ابتسمت؛وش اللي لآزم اعرفه!.
مُصعب لف بسرعه له و كان مغطي ايلاف بظهره لان كانت ورآه؛فواز.
ايلاف بكت بضيق واهي تسمع صوته بعدت من ورا مُصعب لـتظهر لـ فواز..
فواز ببتسامه يطالع في مُصعب واهو معقد حواجبه,الل سرعان ماختفت هالابتسامه واهو يشوف ملامح مُصعب الي واضح ان كان يبكي او في شي صاير!بعدها ظهور ايلاف رجع كم خطوه على ورا بصدمه واهو عاجز عّن النطق رفع يده واهو ياشر عليها ونطق؛مـ..ـصـ..ـعـ..ـب!!.
مُصعب مسك يدهه واهو خايف عليه من هول الصدمه ماحس الا في فواز اللي طاح من طوله و عيونه امتلت بدموعه و معلقه في ايلاف,سكر عيونه وهمس بعدم تصديق واهو يحس ان يشوف شبحها قدّامه؛الله يـ..ـرحـ..ـمـ..ـهـا!.
مُصعب نزل له ودموعه متعلقة بطرف عيونه من شكل فواز خاف يصير فيه شي من صدمته نطق؛فواز..
فواز مانتظر مُصعب يكمل وقاطعه بخوف و رجفت يدهه تكلم بعدم تصديق؛شفتها مُصعب!شفتها بس اهي توفت مُصعب انا خايف انا انجنيت!!.
مُصعب بضيق ودموعه نزلت على خدهه واهو حاس في فواز و اللي مر فيه ضم راسه لصدره؛فواز هدي تكفى!انا ابي من يهديني لا تزيد علي تكفى مو ناقص.
فزو كلهم بخوف على صوت...

.
سبحانك الله العظيم.
,
البارت”228”
,
,
\\بيت ميرال||بالغرفه//.
,
لفت شيلتها بشكل سريع واهي تثبت الجوال على اذونها بخوف و توتر؛ملاّذ تكفين حبه حبه مو قادره افهم شي.
ملاّذ بحت صوتها همست واهي مسكره عيونها بالم من نغزات قلبها؛الحين تكلمين المحامي عبدالعزيز لآزم يجي واقول له كل شي عّن قضيه مُصعب,انا انتظرك ولا تجين الا و اهو معاك.
ميرال هزت راسها واهي تركب سياره السواق؛زين انتي شفيك ليش صوتك كذا.
ملاّذ بضيق بانفاسها واهي تعجز عن الكلام؛بعدين اقول لك,ماقدر اتكلم اكثر سوي اللي قلت لك..
بعدها سكرت من ميرال ورجعت كمام الأكسجين على انفها,وسكَّرت عيونها بتعب عظيم بجسمها..
ميرال دورت على رقم عبدالعزيز وبسرعه دقت عليه..
,
\\في بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
كلهم مجتمعين من بعد مارجعوا من المطار وجالسين مع بعض و معاهم عريب و سلطان.
عريب واهي جالسه بجنب عبدالعزيز و محاوطه يده بيديها؛اهون عليك هاه,راحوا كلهم و لا خذوني معاهم.
عبدالعزيز ابتسم؛والله لو جايبينك كان يمكن يطردونك من المستشفى بسبب صياحك,بعدين هذا انا بخير لا تخافين علي.
سلطان ببتسامه؛الحمدلله على السلامه.
عبدالعزيز طالع فيه وبنفس ابتسامته؛الله يسلمك.
قطع عليهم صوت جوال عبدالعزيز..
عبدالعزيز رفعه وعقد حواجبه من الرقم الغريب ورد..
ميرال لما رد نطقت؛معاي المحامي عبدالعزيز الـ###.
عبدالعزيز هز راسه ونطق؛ايوا وصلتي انا .
ميرال هزت راسها ونطقت؛انا المحاميه ميرال و بنفس الوقت السكرتيرة الخاصه في ملاّذ اكيد تعرفها ماسكه قضيه مُصعب.
عبدالعزيز؛ايوا اعرفها أمري بغيتي شي؟.
ميرال؛ايوا ابيك تجي لمستشفى الـ###الحين,ملاّذ تبي تقابلك بشكل عاجل.
عبدالعزيز وقف وهز راسه؛خلاص الحين جاي لكم.
نُهى لما شافته سكر وقفت وراحت له؛عزيز شفيك!وين بتروح و انت بـ هالحال!.
عبدالعزيز ابتسم وحط يده على خذها؛لا تخافين انا بخير,شوي وراجع.
صقر وقف؛وين تبي تروح انا بوصلك.
عبدالعزيز:ايوا ياليت مافيني أسوق السياره.
ابتسم بوجهه نُهى لـ يطمنها بعدها طلع وطلع ورآه صقر

.
سبحانك الله العظيم.
,
البارت"229”
,
,
\\ المستشفى||بالمواقف//.
,
مُصعب بضيق ودموعه نزلت على خدهه واهو حاس في فواز و اللي مر فيه ضمه راسه لصدره؛فواز هدي تكفى!انا ابي من يهديني لا تزيد علي تكفى مو ناقص.
فزو كلهم بخوف على صوت قوي تبعه صوت فرامل السياره..
مُصعب فز ولف بسرعه وعيونه دور عليها فتح عيونه بصدمه واهو يشوفها طايحه على الارض و الدم منتشر من حولها,صرخ بخوف وركض لها واهو يجلس ويحط يده على وجهها؛اييييلااااااففف!!.
فواز هز راسه بصدمه و عدم تصديق ما لحق يستوعب انها قدّامه و يشوفها الحين بذا المنظر واهي غارقه بدمها ركض وجلس بجنب مُصعب؛شفيها!!مُصعب لا يصير فيها شي تكفى مالحقت افرح فيها.
مُصعب سكر عيونه برعب من المنظر اللي يشوفه قدّامه بعدها صرخ؛ساعدونا..
لثواني بس و حضروا الممرضين يساعدونهم واهم يشيلون ايلاف اللي غارقه بدمها ويحطونها على النقاله ويركضون فيها لداخل..
فواز واقف يطالع فيهم بصدمه عجز ينطق او يتحرك,يحس قلبه من قوه مايضرب بيطلع من صدره وأنفاسه عاليه و يحس نفسه بيطيح من طوله بأي لحظه..
مُصعب ركض بيلحقهم بس تذكر فواز ولف بسرعه ومسك يده وركض واهو يمشي ورآه وإقدامهم الممرضين اللي يركضون في ايلاف..
,
\\بالسياره||قدام المستشفى//.
,
صدت ونطقت بهدوء؛امش.
عادل تافف وأشر لسواق يمشي؛والحين ايش خطتك!.
الريم ببرود ولا كأنها سوت شي؛بيلهون في ايلاف على ما انا اخلص أوراق غُفران و اسفرها برا السعوديه.
عادل هز راسه ولف لقدام بدون لا يتكلم لان يعرف لو ايش قال ماراح يصير الا الي في بالها..
الريم نطقت بهدوء؛قول لهم عن ملاّذ الحين.
عادل خذا له نفس ونطق؛زين.
بعدها اتصل و قال لهم بعض الأوامر وسكر.
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ/.
,
كانت متمدده على السرير بتعب مافيها حيل لأي شي,و كمام الأكسجين عليها لان صارت تعجز تسحب أنفسها!بمليون فكره في راسها و مشهد ايلاف و مُصعب يتكرر عليها للمره الألف..
فتحت عيونها بهدوء واهي تشوف الممرض اللي دخل عليها و اهو يقرب منها بعدها لما وصل لها سحب الأكسجين منها.
ملاّذ بتعب نطقت؛انت شلون تدخل علي كذا.
الممرض بدون لا يتكلم و بحركه سريعه سحب الوساده اللي تحت راسها و حطها على وجهها حتى يكتمها بها..
ملاّذ شهقت بصدمه و لما حط الوساده عليها بدت تتحركه واهي تحرك يدها بحركه عشوائية ماهي قادره تتنفس غير التعب و الإرهاق اللي بجسمها يصعب عليها حتى انا تصرخ,غير ضغط الممرض على الوساده بقوهه!صارت عيونها تفتحت و تسكر واهي تحاول تقاوم بس بدون فايده ماهي قادره تحتمل اكثر كل هذا و اهي بالعافيه تقدر تسحب انفاسها كيف الحين واهو كاتم عليها..

سبحانك الله العظيم.
,
البارت"230"
,
,
ملاّذ شهقت بصدمه و لما حط الوساده عليها بدت تتحركه واهي تحرك يدها بحركه عشوائية ماهي قادره تتنفس غير التعب و الإرهاق اللي بجسمها يصعب عليها حتى انا تصرخ,غير ضغط الممرض على الوساده بقوهه!صارت عيونها تفتحت و تسكر واهي تحاول تقاوم بس بدون فايده ماهي قادره تحتمل اكثر كل هذا و اهي بالعافيه تقدر تسحب انفاسها كيف الحين واهو كاتم عليها..
الممرض و اللي اهو واحد من رجال الريم فز بخوف لما سمع خطوات صوت تقرب من الباب فـ بسرعه سحب الوساده و رماها و توجه للباب لما فتحه لقى بوجهه ميرال و رآها عبدالعزيز,فـ طلع بسرعه مِن الغرفه.
ميرال طالعت فيه بستغراب بعدها دخلت الغرفه راحت لـ ملاّذ الا جمدت بـ رعب واهي تشوفها مسكره عيونها حطت يدها على نبضها و شهقت بصدمه و دموعها امتلت بعيونها و رجعت كم خطوه على ورا واهي تهز راسه بالرفض لما حست بنبضها اللي اقل من الخفيف و مضطرب صرخت؛لا ملاّذ!مستحيل.
عبدالعزيز لما سمع صوتها دخل بسرعه بخوف؛ايش فيك!ملاّذ شفيها.
ميرال لفت بسرعه لـ عبدالعزيز بعدها نطقت بسرعه واهي تحاول تتحكم في نفسها؛خلك عندها,انا بروح ل الدكتور.
بعدها طلعت بسرعه تركض لمكتب الدكتور وبقلبها أمل ان ملاّذ مستحيل تتركها..
,
\\اما بنفس المستشفى||عند العمليات//.
,
فواز جالس على الارض و ضام رجوله لـ صدره و عيونها ماليتها دموعه..
اما مُصعب فـ جالس يدور بالممر بتوتر و خوف,و كان الوضع عندهم جداً متوتر..
فواز وقف وأهو يسمح دموعه؛لازم اقول لـ امي و ابوي.
مُصعب مسكه و سحب الجوال مِن يده؛انتظر يـ فواز لا تقول لهم و تفجعهم بذا الخبر انها طول ذاك الوقت حيه بس الحين اهي بغرفه العمليات بين الحياه و الموت.
فواز تنهد بضيق و رجع جلس مكانه بخوف مالي قلبه و توتر ما مداه يفرح فيها عشان يصير لها كل ذا..
قطع السكوت جوال مُصعب رفعه وعقد حواجبه من المُتصل عليه لثواني ورد؛هلا.
عبدالعزيز و عيونه على ملاّذ المُمدده على السرير وكانها جثه تخلوا ملامحها من اي علامه من علامات الحياه صد ونطق؛مُصعب انت وين!تعال بسرعه للمستشفى.
مُصعب نطق بستغراب من طلب عبدالعزيز؛ انا اصلا بالمستشفى,ايش تبي فيك شي؟.
عبدالعزيز هز راسه ونطق؛تعال بسرعه لـ غرفه ملاّذ.
مُصعب فز قلبه بخوف خلاص تعب ماراح يتحمل اي صدمه ثانيه,و ان صار شي لـ ملاّذ احتمال ينهيه و ينتهى هالثبات اللي اهو يصطنعه نطق بتوتر و خوف؛عبدالعزيز لا تخوفني!ملاّذ فيها شي؟.
عبدالعزيز هز راسه ونطق؛مدري مُصعب شفيها,بس لما دخلنا عليها كانت بحاله صعبه حيل و ميرال راحت تخبر الدكتور حقها,و انا كلمتك لان تـ...

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.
,
البارت"231”
,
,
\\بالمستشفى||عبدالعزيز، مُصعب//.
,
عبدالعزيز هز راسه ونطق؛مدري مُصعب شفيها,بس لما دخلنا عليها كانت بحاله صعبه حيل و ميرال راحت تخبر الدكتور حقها,و انا كلمتك.
مُصعب نزل عليه هالخبر مثل الصاعقه تعب خلاص من صحى واهو يدخل صدمه و يطلع منها بصدمه أقوى عليه,وفوق ذا مافيه يضعف جالس يضغط على نفسه حتى لا يضعف لان فواز يحتاجه و الحين ملاّذ تحتاجه لف لـ فواز و جواله لحد الحين على أذنه ماسكر من عبدالعزيز؛ثواني وانا جاي لك وأي شي يصير قولي ماراح أتأخر..
بعدها نطق لـ عبدالعزيز؛الحين جاي لكم.
سكر جواله وركض بتجاه غرفه ملاّذ,برعب يملأ قلبه ان ممكن يصير لها شي ماهو قادر يتخيل هالشي!ولوا ان خواتها هم اللي قلبوا حياته فوق تحت بس اهي غير ملاّذ غير اهي اللي ساعدته و قفت معاه رغم مزاجه السيء في ذيك الفتره اللي حتى أهله ماتحملوه اهي تحملته,صارت حياته معاها تمر عليه مثل شريط الفلم ناسي كل شي و ناسي ايلاف اللي تصارع الموت بغرفه العمليات!و مافي باله غير ملاّذ حس معاها بشعور غير و كأنها هي اللي علمته كيف ان قلب الشخص يصير مُلك لغيره و اهو بصدره يحس ان روحه تنازع و تتألم من ألمها!قلبه و عقله للمره للأولى يتفقون على شي و اتفقوا على ملاّذ,مستحيل يظلم ايلاف بس مستحيل بعد يتخلى عن ملاّذ..
لدقايق وصل وفتح الباب وقف بصدمه واهو يشوف الدكتور يسوي لها مساج لقلبها معقوله قلبها و قف ملاّذ اللي تحملت كل هالسنين لما هو دخل حياتها و حبها تروح منه,صحى من سرحانه لما صرخ عليه الدكتور..
الدكتور واهو يدف سرير ملاّذ و معاه كم ممرضه؛ممكن تبعد عن الباب جالسه تعيق حركتنا.
مُصعب عيونه مثبته على ملاّذ المُمدده على السرير و كأنها جثه تخلو ملامحها من الحياه حس بعيونه تحرقه من دموعه اللي تجمعت فيها و اهو يمنع نزولها من منظر الانسانه اللي خذت قلبه و عقله و ملكت كل شعور حلو بداخله,فز بعد ماصرخ عليه الدكتور للمره الثانيه.
عبدالعزيز ركض وسحب مُصعب من أمامهم لـ يركضون بالمرر واهم يسحبون معاهم سرير ملاّذ..
عبدالعزيز شد على كتفه ونطق؛مُصعب شفيك!.
مُصعب لف لـ عبدالعزيز و لسانه عاجز عن النطق لف بسرعه ورآه على صوتها..
ميرال و دموعها ملت عيونها و تنزل على خدها رفعت يدها بوجهه مُصعب و نطقت بقلب خايف على صديقتها و اختها؛وربي لو يصير فيها شي ماراح اسامحك يـ مُصعب,لان كل شي صار بسببك انت من دخلت حياتها و انت قالبها فوق تحت!والحين اهي بذا الحاله بسببك لان اكتشفت المُجرم الحقيقي و الريم ماتركتها و أرسلت واحد من الممرضين يخنقها.
بعدها طلعت بسرعه..

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.
,
البارت"232”
,
,
\\بالمستشفى||عبدالعزيز، مُصعب//.
,
عبدالعزيز لف مُصعب له واهو معقد حواجبه؛مُصعب ايش فيه!ماني فاهم شي؟.
مُصعب لف وطالع فيه لثواني بعدها نطق؛عبدالعزيز القضيه صارت عندك,لازم تصدر حكم القبض على الريم الـ## و اختها غُفران!.
عبدالعزيز نطق بصدمه؛ألقي القبض على خوات ملاّذ!صاحي انت.
مُصعب صرخ فيه؛اي تلقي القبض عليهم و الحين,لان غُفران اهي اللي قتلت ابوي وصلت له ملاّذ بس واضح ماراح يخلونها تكمل القضيه شوف وش سوا فيها الله يأخذهم يارب خذوا ابوي مني و الحين بياخذون ملاّذ.
عبدالعزيز الى مو فاهم شي من كلامه هز راسه؛خلاص لا تعصب بيصير مثل ماتبي بس الحين امش نشوف ملاّذ.
مُصعب بدون لا يقول شي طلع بسرعه ورآه عبدالعزيز رايحين لـ ملاّذ..
لما وقفوا عند الغرفه راح عبدالعزيز وكلم كم شخص يعرفه بـ الشرطه و قال لهم يلقون القبض على الريم و اختها غُفران حتى يبدون بالتحقيقات معاهم و يمنعون عنهم ان يعتبون حدود السعوديه..
مُصعب رايح وجاي بخوف و توتر برعب بقلبه تذكر فواز وراح لـ عبدالعزيز و نطق؛انا بروح اشوف فواز,و تكفى اي شي يصير هنا خبرني على طول.
عبدالعزيز؛أبشر ماطلبت شي.
مُصعب هز راسه بدون لا يتكلم و بعدها راح لـ فواز..
,
\\بنفس المستشفى||عند فواز//.
,
كان رايح جاي بالممر طولوا كثير ولا أحد طلع يطمنه على اخته يحس نفسه بيجِن من كثر التفكير,لف بسرعه على صوت الباب حق العمليات الى انفتح وركض بسرعه لدكتور؛طمني تكفى اختي شفيها!.
مُصعب كان توه جاي ولما شاف الدكتور جا عجل بخطواته وقف ورا فواز وعيونه على الدكتور ينتظره يتكلم..
الدكتور نزل الكمان من على وجهه ونطق بهدوء؛للأسف كان عندها نزيف حاد بدماغ حاولنا نوقفه بس ماقدرنا,مما أدى الا موت الدماغ.
نزلت عليهم كلمات الدكتور مثل الصاعقه شلون يعني موت الدماغ!!.
فواز اللي امتلت دموعه بعيونه؛كيف يعني موت الدماغ وضح لي تكفى.
الدكتور نطق بهدوء؛موت الدماغ يعني موتها حتى لو كنّا نقدر نخليها تتنفسي و قلبها ينبض بمُساعده الأجهزه الطبيه بس كل هذا ماله قيمه ولا يعني حياه لها لان الدماغ مات و مستحيل نقدر نسوي شي لها,يعني بس يتعطل اي جهاز من الأجهزه اللي حولها راح تموت فعلاً.
مُصعب طالع فيه بصدمه؛يعني مستحيل تصحى من جديد.
الدكتور هز راسه وبعدها نطق واهو يطالع فواز؛بما انك اخوها فـ لك القرار اما تضل على الأجهزه بس تأكد ان مستحيل تصحى او نسحب الأجهزه منها و نعلن موتها و نخرج لها شهادة وفاة.
فواز لثواني ماحس الا بدينا تدور فيه ليطيح مغشي عليه لان ماقدر يتحمل كل اللي صار له.

.
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.
,
البارت"233”
,
,
\\بالمستشفى||مُصعب، فواز//.
,
مُصعب ركض له بخوف مابقى يصير لـ فواز شي و تكمل المصايب اللي على راسه ضرب وجهه؛فواز اصحى.
الدكتور أشر على الممرضين ونطق؛خذوه بسرعه لوحده من الغرف.
الممرضين بسرعه جو وحطوه بنقاله وخذوه ورآهم الدكتور و مُصعب..
لما خذوه للغرفه جلس برا ينتظر الدكتور يطلع يطمنه عليه,بعد فتره من الانتظار طلع الدكتور وراح له.
مُصعب بقلق؛شفيه!.
الدكتور؛لا تخاف مافيه شي بس بسبب الصدمه ماقدر يتحمل,والحين عطيناه مُهدئ عشان يرتاح.
مُصعب هز راسه بعدها رفع جواله كان عبدالعزيز اللي يكلمه فـ رد بسرعه؛هلا عزيز.
عبدالعزيز نطق؛تعال بسرعه شوي ويطلع الدكتور.
مُصعب؛يلا ثواني وجاي.
بعدها سكر جواله وراح بسرعه لهم...
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
عريب بملل نطقت؛وانتي ذي حياتك شذا الطفش!.
نجلاء و عيونها على التلفزيون؛والله ماحد قال لك اسحبي على زوجك و اجلسي بيتنا.
عريب تاففت؛والله جد اقل شي في البيت ام سلطان مغيره الروتين شوي من صراخها و هواشها,عكس بيتنا هدوء.
نُهى ابتسمت واهي ترتشف من كوبها؛شكل عاجبك ان تتهاوشين معاهم.
عريب ضحكت؛اي مره بتشقق من الوناسه.
نجلاء لفت لـ عريب؛طيب قولي لـ صقر يطلعنا بدل ما اهو مسكر على نفسه الغرفه.
عريب؛وليش انا اللي أقول له انتي اللي يسمع كلامك روحي له انتي.
نجلاء بضيق همست؛ذاك اول.
عريب عقدت حواجبها؛ايش قلتي!.
نجلاء؛ولا شي,طالع المسلسل وانتي ساكته.
,
\\بالعياده||الريم،غُفران//.
,
الريم صرخت بوجها؛انتي من وين تفهمين!اقول لك عرفوا بكل شي لازم نهرب الحين.
غُفران حطت يدها على اذونها وضمت رجولها لـ صدرها واهي تهز نفسها؛لا انا مابي انا ماسويت شي اهو!اهو اللي جبرني أسوي كذا انا بريئة وربي ماسويت شي.
الريم سحبتها عشان توقفها وطلعها من الحاله اللي اهي فيها؛غُفران صح انتي ماسويتي شي,عشان كذا خلينا نهرب بسرعه تكفين قبل لا يأخذونك مني يلا.
غُفران طالعت في الريم بخوف و تشتت همست؛ماسويت شي!ماسويت شي!ماسويت شي..
جلست تكرر هالجمله اكثر من مره وكانها تبي تقنع نفسها و تهدي من الحاله اللي اهي فيه,جلست على السرير واهي ضامه نفسها و تكرر نفسه الجمله بهمس..
أما الريم فـ بدت بسرعه تلم الأغراض حقت غُفران عشان يطلعون بسرعه قبل لا يتعمم اسمهم في كل مكان ويصعب عليهم الهُروب..

لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت"234”
,
,
\\بالمستشفى||عند غرفه ملاّذ//.
,
مُصعب جا وقف معاهم واهو ساند ظهره على الجدار و مسكر عيونه بضيق بداخله يحس بس باقي نقطه و ينهار ماهو قادر يتحمل اللي صار لـ ايلاف بس يحاول يصير قوي عشان فواز لا يضعف اكثر اذا شافه هو ضعف,خلاص تعب يتمنى لو يسكر عيونه و يلاقي نفسه بحلم ماهو قادر يتحمل اكثر يحس اللي صار لـ ايلاف كسره حيل و لو يصير لـ ملاّذ شي بعد مستحيل ينجبر هالكسر فتح عيونه على صوت شخص يجنبه.
أيمن وقف بزيه العسكري قدام مُصعب؛الأخ مُصعب عبدالرحمن!.
مُصعب اعتدل بوقفته ونطق بستغراب؛وصلت.
أيمن مد يده حتى يصافحه:معاك العقيد أيمن محمد,وانا المسؤول عن التحقيق في قضيه قتل عبدالرحمن صالح اللي اهو ابوك.
مُصعب صافحه و هز راسه؛تشرفت فيك.
عبدالعزيز جا لهم ومد يده لـ أيمن؛معاك المحامي عبدالعزيز و انا اللي سويت طلب بفتح التحقيق للمره الثانيه.
أيمن هز راسه؛وش اللي خلاك تفتح التحقيق من جديد؟.
عبدالعزيز؛من البدايه وأنت عارف رأيي بخصوص التهمه و اتهم فيها موكلي مُصعب,بس للأسف صارت لي ظروف و اضطريت احول القضيه للمحاميه ملاّذ خالد و اهي مفروض تطلب فتح التحقيق من جديد بس حالتها الصحيه ماتسمح لـ هالشي فـ اذا ممكن تأجل الموضوع شوي.
أيمن رفع حاجبه؛وينها الحين لازم أكلمها.
مُصعب طالع فيه بهدوء ونطق؛ماتقدر لأنها مريضه قلب و حالتها تدهورت بسبب ان الريم خالد حاولت خنقها.
أيمن عقد حواجبه؛اختها صح!.
مُصعب طالع فيها و ملامح القهر ملت تعابير وجهه؛للأسف.
عبدالعزيز نطق وعيونه على أيمن؛منعت عنهم الخروج برا حدود السعوديه!.
أيمن؛أيوا و الحين بدينا ندور عليهم فـ الإمكان و البيوت اللي تمتلكها الريم.
مُصعب طالع في أيمن ونطق؛انا اتوقع ان اهم السبب في الحادث اللي صار لـ زوجتي قدام المستشفى,لان مستحيل احد يمشي بهالسرعه في مواقف المستشفى.
أيمن؛الرجال اللي كان يسوق السياره حصلناه واهو الحين مُحتجز عندنا بالمركز بس اطلع منكم بروح أحقق معاهم.
مُصعب هز راسه ولف يطالع في الباب اللي لحد الحين محد طلع لهم..
أيمن زفر وطاحت عيونه على ميرال لثواني يطالع فيها بعدها تقدم وراح لها؛....!.


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 06:10 PM   #86

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت"235”
,
,
\\بالمستشفى||عند غرفه ملاّذ//.
,
أيمن زفر وطاحت عيونه على ميرال لثواني يطالع فيها بعدها تقدم وراح لها؛لو سمحتي!.
ميرال مسحت دموعها ولفت له بحت صوتها نطقت؛هلا.
أيمن نطق بهدوء؛ايش تصيرين للمحاميه ملاّذ.
ميرال طالعت فيه بستغراب ونطقت؛وانت مين!.
أيمن؛انا المسؤول عن ملف القضيه بعد ماطلب المحامي عبدالعزيز فتحها من جديد,وسؤالي بسيط ايش تقربين للمحاميه ملاّذ.
ميرال خذت لها نفس بعدها نطقت؛انا صديقتها و بنفس الوقت دارسه معاهم القانون.
أيمن هز راسه؛حلو,وايش تتوقعين السبب في ان الريم خالد اخت المحاميه ملاّذ اعتدت عليها و حاولت خنقها.
ميرال؛مدري بس مره الريم قالت لـ ملاّذ انها مو أختهم,وقتها ملاّذ انهارت و زاد تعبها و اكيد الريم سوت كل ذا الان خايفه ملاّذ تكشف المُجرم اللي يحتمي ورآ ظهرها فـ حاولت تقتل ملاّذ.
أيمن؛لازم تروحين معانا للمركز حتى نفتح تحقيق و تقولين هالكلام اللس قلتيه.
ميرال صدت عنه؛ماراح أروح لمكان لحتى ما اطمن على ملاّذ,بعدها اوك.
أيمن لف وراح وقف عند مُصعب؛كل اهلك بيستدعون لتحقيق للمره الثانيه,ياليت تبلغهم.
مُصعب تعدل بهدوء ونطق؛طيب مايصير هالتحقيق في البيت,لان مابيهم يروحون للمركز.
أيمن؛مو مشكله انا بروح المركز بجيب الكاتب معاي و اجي للبيت,بس ياليت اذا جيت يكون كل شي جاهز حتى نخلص بسرعه,و اخوانك كلهم و زوجات اخوانك و زوجته ابوك.
مُصعب هز راسه؛ان شاءالله..
بعدها رآح يكلم عبدالله اخوه و يشرح له الوضع عشان لا ينصدموا اذا جاهم أيمن.
,
\\بالسياره||عند الريم، غُفران//.
,
الريم وعيونها على غُفران اللي طالع في الفراغ و ساكته بدون اي ردت فعل لما طلعوا مِن العياده الا الحين,رفعت راسها على كلام عادل اللي نطق بعد ماسكر جواله,نطقت بصدمه و فجعه بصوتها؛ااييشششش!!.

.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت"236”
,
,
\\بالسياره||عند الريم، غُفران//.
,
الريم وعيونها على غُفران اللي طالع في الفراغ و ساكته بدون اي ردت فعل لما طلعوا مِن العياده الا الحين,رفعت راسها على كلام عادل الا نطقه بعد ماسكر جواله,نطقت بصدمه و فجعه بصوتها؛ااييشششش!!.
عادل سكر عيونه من قوة صرختها ونطق؛اللي سمعتيه.
الريم بعصبيه شدت على قبضه يدها لي درجه عروقها طلعت؛ايش يعني تعمم إسمنا ايش بنسوي الحين.
عادل خذا له نفس ونطق؛اذا انتظرني كم يوم بقدر اهربكم بس الحين ماقدر.
الريم تاففت وعيونها على غُفران السرحانه بعالم بعيد عنهم و كل ماشافتها يتجدد حقدها على مُصعب و كل عائلته مستعده تجمعه بيت و تحرقهم كلهم وتفتك منهم بس ماتشوف اختها الوحيدة بذا الحاله؛زين بس وين بنروح له الحين,اكيد بيدورون علينا في كل مكان مكتوب باسمي.
عادل سكت لثواني بعدها نطق؛بأخذكم لبيتي القديم اللي ورثته من ابوي هناك لو يموتون ماراح يطري في بالهم ان ممكن تكونون فيه.
الريم تنهدت وهزت راسها بدون لا تتكلم لان فعلاً اهو حلها الوحيد.
,
\\بالمستشفى||وعند ابطالي//.
,
فواز من قوه صدمته و اللي صار له عطوه مُهدئ حتى ينام بسبب أعصابه المشدودة خافوا يصير فيه شي..
أما عند ايلاف فـ مثل ماهي مُمدده على السرير وكانها جثه و حولها الأجهزه من كل جهه ولو واحد فيهم يتعطل بتنتهي حياتها فعلاً..
و عند مُصعب و ميرال و عبدالعزيز ,ينتظرون الدكتور حتى يطمنهم على ملاّذ..
بعد طول الانتظار طلع الدكتور لـ يلتمون عليه الشخصين اللي قلوبهم معلقه بالانسانه اللي داخل,ميرال خايفه على صديقه عمرها و اختها,و مُصعب اللي فقد قبل ساعات قليله زوجته و لا فيه الحيل ان يفقد الانسانه اللي حبها..
الدكتور نطق بهدوء؛سوينا اللي علينا بس للأسف ملاّذ ماراح يتحمل قلبها اكثر مِن 15 ساعه بالكثير بعدها ماراح نقدر ندخل من جديد.
نزل عليهم هالخبر مثل الصاعه وين ممكن يحصلون مُتبرع خلال هـ 15 ساعه الجايه شي أشبه بالمستحيل..
مُصعب صد بضيق و عيونه امتلت بدموعه اللي صارت رخيصه عنده و على كل شي تنزل عكس قوته و صلابته اول,يحس ان اللي صار له صعب على اي شخص يتحمله مر باشياء كثير كسرته و الحين يقولون خلاص 15ساعه بس بيفقد شخص ثانيه قريب لقلبه,جلس على الارض و رجوله ماعاد تشيله وكأنه بدا يستوعب كل الصدمات اللي مر فيها من الحادث المفتعل عشان ينهون حياته زوجته ايلاف لـ صدمته بـ انها صارت نائمه للأبد و أنها فعلاً انتهت من حياته الانسانه اللي صبرت عليه وقت غربته و تركت كل اَهلها عشانه و كانت اهي رفيقته الوحيدة في غربته و ان بسببه اهي...!

اللهم صَل وسلم على محمد.
,
البارت"237"
,
,
\\بالمستشفى//.
,
و كانت اهي رفيقته الوحيدة في غربته و ان بسببه اهي مثل المخطوفة من بين اَهلها اللي يعدونها بإعداد الموتى بس كان العكس اهي عايشه لفوق الأربع سنوات بروحها بغربه بدون اي رفيق لها و بأهل تدري انها عندهم ميته,نزل راسه بالم عظيم وكأنه الحين بدا يستوعب اللي صار له خلال يومه ما مدى يفرح برجعتها الا خذوها من جديد لو ايش يصير اهي زوجته و حبيبته و كان ممكن تصير ام لـ عياله,والحين صدمته بـ ملاّذ اللي فعلاً كسرته و خلته يستوعب عظم اللي اهو يمر فيه ماعاد فيه يمثل دور القوي خلاص تعب و انهد حيله نزل راسه على رجوله واهو مسكر عيونه اللي تحرقه من دموعه المجمع فيها واهو شاد بقبضة يده وكان عروقه بتتفجر بسبب ان شاد نفسه مِن
عصبيته و الكبت اللي فيه من ثلاث سنوات صرخ ودف الكرسي الاي قدّامه برجله و كأنه يحاول يخفف شوي من اللي فيه بس بدون فايده لو بيده الحين كان راح و دور الريم وذبحها بمكانها بدون لا يرف له جفن..
عبدالعزيز ركض بسرعه له لما صرخ واهو يجلس بجنبه على الارض ويحط يده على كتفه؛مُصعب تكفى هدي من نفسك كلهم محتاجينك الحين و أولهم فواز اللي صار له مو شوي.
مُصعب رفع أنظاره لـ عبدالعزيز واهو يطالع فيه بعيونه اللي قلب لونها احمر و دموعه اللي مجتمعه فيها و بعروقه اللي برزت؛وانا و انا يـ عبدالعزيز محتاج من يوقف معاي و يخفف عني اللي صار فيني مو شوي و طاقتي و قوتي لها حد خلاص ماعاد أقدر اتحمل اكثر اللي صار فيني فوق طاقتي ثلاث سنوات و بكمل الأربع بعد شهر وانا أعاني و اكبت بداخلي بيجي يوم و انفجر و ربي ماراح يسلم احد وقتها عشان كذا ارمي هالريم و اختها بالسجن قبل لا اذبحهم و ادخل فيهم إعدام و ترا حياتي ماتهمني لان مابقى لي اي شخص يخليني أرد عن اللي في بالي.
عبدالعزيز تنهد واهو يشد على ظهره ولا عنده شي يقوله لان فعلاً اللي في مُصعب ماحد يقدر يتحمله..
,
\\بيت ابو عبدالله||بالصاله//.
,
تنهد واهو يشد على بنته اللي في حضنه ونطق؛يمه مو على كيفك انتي مجبوره تدخلين التحقيق.
ام عبدالله لفت له بحده؛قلت اللي عندي قبل ثلاث سنوات,و غيره ماعندي.
عبدالله تافف ولف لـ سلطان و كأنه يبي يساعده يقنع أمه.
سلطان نطق بهدوء؛بس الحين غير يمه مُصعب مو اهو اللي قاتل ابوي, لازم تدخلين التحقيق يمكن تقولين شي بسببه يمسكون المُجرم الحقيقي.
بتُول طالعت فيه بهدوء؛مين المشتبه فيه.
سلطان لف يطالع فيها بعد ماكان يطالع في أمه ونطق؛مادري ماقالوا لنا.
قطع كلامهم صوت جرس الفيلا يعلن عن وصول العقيد أيمن ليبدون التحقيق.
عبدالله نزل بنته بحضن زوجته و..!

.
اللهم صَل وسلم على محمد.
,
البارت"238"
,
,
\\بيت ابو عبدالله||بالصاله//.
,
عبدالله نزل بنته بحضن زوجته وراح يفتح الباب لما شاف أيمن قرب واهو يسلم عليه..
أيمن بهدوء نطق؛انا بمسك التحقيق مع الرجال اللي هنا,و جيت معاي شرطيه بتتكلف بالتحقيق مع اهلك.
عبدالله هز راسه وبعد مِن الباب ودخلت الشرطيه معاها الكاتبه وبعدها لف لـ أيمن واهو يشر له على باب ثاني؛تفضل.
أيمن مشى ورآه ودخلوا وبعدها جا معاهم سلطان..
أيمن جلس وطالع في عبدالله و الكاتب معاه يسجل المحضر لـ أقوالهم؛عبدالله انت تعرف عائله الـ###, وخصوصا تعرف وحده اسمها الريم خالد و اختها غُفران.
عبدالله عقد حواجبه بستغراب من طاريهم؛ايوا اعرفهم و غُفران هذي صديقه اختي من المتوسط كانت دايماً تجي لنا.
أيمن عقد حواجبه ونطق؛صديقه اختك!.
سلطان طالع فيه؛ايوا صديقه اختي بس صار لها فتره قاطعه كل اتصالاتها بـ اختي.
أيمن لف أنظاره لـ سلطان بعد ماتكلم؛و متى قطعت العلاقة فيها؟.
سلطان عقد حواجبه و كأنه يبي يتذكر لثواني بعدها نطق؛تقريبا بعد وفاة ابوي الله يرحمه.
عبدالله طالع في أيمن؛ليش تسأل عنهم!اهم شدخلهم بقضيه قتل ابوي.
أيمن؛ماقدر اعطيكم اي معلومه لما نخلص التحقيقات,طيب بسألكم كانت بينكم عداوه.
عبدالله هز راسه بالرفض؛لا طبعاً اصلا مايربطنا فيهم اي شي غير صداقه اختي في بنتهم عشان تكون بينا عداوه.
أيمن لثواني يطالع في عبدالله بعدها لف لـ سلطان؛وانت سلطان ماكانت بينك اي عداوه بينهم!.
سلطان عقد حواجبه ونطق؛لا انا ماعرف عنهم شي غير ان بنتهم صديقه أختي مثل ما قال لك عبدالله.
أيمن تنهد بهدوء وهز راسه؛عندكم شي تبون تضيفونه ولا نسكر المحضر.
سلطان نطق بهدوء؛ليش تسال عنهم,ايش ممكن تكون علاقتهم بـ قضيه قتل ابوي.
أيمن وقف وطالع فيهم؛اعذرني ماقدر أجاوبك على اي سؤال حالياً,بس اذا ممكن تشوف اذا الشرطيه خلصت تحقيق مع اهلك خلها تطلع عشان نروح.
عبدالله هز راسه وراح لداخل..
,
\\داخل بيت ابو عبدالله//.
,
زفرت بضيق؛اختي ماقدر أجاوبك على شي انا هنا اطرح الاسأله و انتي جاوبي بس.
بتُول نطقت بقهر؛جالسه تسأليني عّن صديقتي و تبيني اجاوب كذا,قول لي ايش دخل غُفران و اختها بالموضوع هذا.
الشرطيه خذت لها نفس ونطقت؛عندك شي ولا نسكر,لان ماراح اجاوب على اي شي.
بتُول كانت بتتكلم بس أمها سكتتها ولفت طالع فيها..
ام عبدالله بحده؛خلاص ماعاد عندنا شي بتقوله,و بتُول تعالي هنا.
بتُول وقفت بقهر وراحت جلست بجنب أمها و الف فكره و فكره برأسها تحاول تحلل الموضوع بس ماقدرت ايش دخل صديقتها غُفران و اختها حتى يسألونها عنهم..

اللهم صَل وسلم على محمد.
,
"البارت239"
,
,
\\بالمستشفى||مُصعب، عبدالعزيز//.
,
مُصعب وقف بثبات وعيونه على الباب يحاول يجمع شتاته و يظهر القوهه,لان يعرف فواز مو حمل لكل شي يصير,خذا له نفس و تقدم واهو يفتح الباب ويدخل له بهدوء؛الحمدلله على السلامه.
فواز اعتدل حتى يرفع نفسه بعد ما كان متمدد ويطالع في مُصعب بضياع؛اللي صار حقيقه يـ مُصعب ولا انا بكابوس.
مُصعب قرب منه بخطواته متعبه فيه من الضيق مايكفيه كيف لا شاف فواز بذا الحاله,حط يده على كتفه و صضغط عليه ولا تكلم لان ماعنده شي يقوله..
عبدالعزيز بذا الوقت تكلم ونطق؛كل أمور المسلم خيره يـ فواز,لا تعترض على المكتوب.
فواز هز راسه بضيق ونطق؛امي و ابوي لآزم اقول لهم.
عبدالعزيز قرب بسرعه وحط يده على كتفه واهو يرجعه بعد ماكان بيقوم ونطق؛فواز لا تفكر بقلبك,فكر بعقلك لا تفجع اهلك بـ رجعتها واهي ميته بس جسد على السرير!ادري صعب عليك بس لا تفتح جروحهم و اهم اللي بيتعبون اذا شافوها بذا الحاله.
فواز طالع في عبدالعزيز بلمعت عيونه و بصوته المبحوح لان يحاول يقاوم دموعه؛تبيني اشوفها كذا و اسكت واخليها ولا اقول لـ أهلي من جدك يـ عبدالعزيز.
عبدالعزيز تكلم وأهو يدري بكبر كلامه بس يحاول يصحى فواز من اللي اهو فيه؛فواز أسمعني و افهم كلامي,لا تقول لـ اهلك لان ايلاف الحين عايشه بس على الأجهزه يعني شبه ميته انت تبي تفرح اهلك بأنها مو ميته و آخرتها تفجعهم بـ أنها ميته دماغياً يعني رجعتها للحياه شي مستحيل,شوف حالتك اللي انت فيها تبي أمك و ابوك مثلك!خلهم يحسبونها ميته و عند رب أرحم منهم فيها ولا تذبح قلب أمك و ابوك عليها.
فواز هز راسه بضياع و يطالع في عبدالعزيز بانكسار؛ايش أسوي طيب,مخي وقف ماني قادر أفكر بشي.
عبدالعزيز خذا له نفس و اهو يعرف ان اللي بيقوله الحين شي صعب على فواز و صعب على مُصعب بعد اللي من دخل مانطق بشي و مايفرق بـ حاله فواز بشي بس مُصعب يتظاهر بالقوهه عكس فواز,نطق بهدوء و عيونه على فواز؛رجعت ايلاف للحياه مستحيله,يعني يرضيك بعد ما اهلك نسوها او بدوا يتعودون على عدم وجدوها تطلعها فجاءه قدامك واهي شبه ميته بس جسد عايش على الأجهزه,صدقني بتضرهم اكثر من انك تفرحهم بيلومون نفسهم كيف انهم تركوها و اعتبرها ميته و اهي عايشه بعيد عندهم مايعرفون عنها شي,فواز ادري اللي بقوله لك صعب و حاس فيك وربي انا بقول اللي عندي و انت لك القرار الأخير .
سكت ينتظرهم يتكلمون لما شاف السكوت منهم نطق بهدوء وعيونه شوي على فواز اللي يطالع فيه بنتباه و كأنه ينتظره ينطق و يفكه من الضياع اللي اهو فيه و على مُصعب اللي!.

اللهم انك عفوٌ كريمٌ تحب العفوا فأعف عنا.
,
البارت"240"
,
,
\\بالمستشفى||مُصعب، عبدالعزيز//.
,
نطق بهدوء وعيونه شوي على فواز اللي يطالع فيه بنتباه و كأنه ينتظره ينطق و يفكه من الضياع اللي اهو فيه و على مُصعب الي يطالع فيه بترقب من الي يقوله.
عبدالعزيز خذا نفس ونطق؛الحي أبقى من الميت يـ فواز,اختك لو هي عايشه على الأجهزه بس بالواقع اهي ميته!بس في مليون شخص غيرها حي بس عنده مرض مقيد حياته و اقرب مثال لك ملاّذ.
مُصعب تعدل بوقفته بصدمه مِن اللي جا في باله ونطق بسرعه؛لاعبدالعزيز,مستحيل.
عبدالعزيز بهدوء؛وش إلي مستحيل,هذي الحقيقه يـ مُصعب ادري انت مو قاوي على هالشي بس خلني اقول له يمكن يقتنع.
فواز عقد حواجبه ونطق؛شفيكم! عن ايش تتكلمون و ملاّذ ايش دخلها.
مُصعب لف بسرعه لـ فواز؛لا تسمع له,أنسى خلاص.
عبدالعزيز طالع في مُصعب؛انت شفيك ملاّذ بتموت بعد 15 ساعه وين بتلاقي مُتبرع بذا السرعه,ادري صعب عليكم بس فكروا بعقلكم مو بقلبكم الموقف قوي عليكم بس لازم تأخذون قراركم.
فواز طالع في عبدالعزيز بصدمه ونطق؛تقصد اسمح لهم يتبرعون بقلب ايلاف لـ ملاّذ.
مُصعب سكر عيونه بضيق ولف عنهم و عطاهم ظهره,يحب ملاّذ و يعشقها بس ماهو اناني عشان يطلب من صديقه و اخوه هالطلب لان اصلا ماجا في باله بس عبدالعزيز صدمهم اثنينهم من هالكلام.
عبدالعزيز طالع في فواز؛قلت لك اقرب مثال ملاّذ,وحتى في احتمال ما يطابق قلبها لقلب ايلاف بس حتى في غيرها ينتظرون الفرج مثلها و منهم أطفال ماتتعدى أعمارهم السنه يحتاجون أعضاء ثانيه غير قلبها,فكر بهالشي يـ فواز شلون اختك ممكن تفرج همهم بدل لا تفجع قلوب اهلك برجعتها واهي ميته بس جسد.
فواز طالع في مُصعب وكأنه يبي يلمح بوجهه اجابه يحس نفسه ضايع و متشتت عقله مو معاه و كأنه تركه بأكثر وقت اهو يحتاجه بس مُصعب صاد عنه نطق بهدوء؛مُصعب قولي ايش أسوي.
مُصعب سكر عيونه بضيق يحلف ان هذا اصعب موقف مر عليه بعد اتهامه بقتل أبوه خذا له نفس ولف لها ونطق بهدوء؛مالي الحق اتكلم بهالشي يـ فواز.
فواز رفع نفسه بعد ماكان متمدد على السرير ونطق؛كيف مالك حق مُصعب,ايلاف زوجتك مثل ما اهي اختي.
مُصعب هز راسه وطالع فيه بضيق؛زوجتي بس مالي القوهه في هالشي يـ فواز,لا تحطني في هالموقف ماقدر.
عبدالعزيز كان جالسه يطالع فيهم بهدوء يسمع لهم بعدها نطق لما سكتوا؛فواز عندك13 ساعه تقدر تقرر فيها,عشان لا اقتنعت بهالشي يقدرون يسون التحاليل اذا تطابق او لا.
مُصعب طالع فيهم لثواني بضيق بعدها صد عنهم و طلع من الغرفه و صادف بوجهه ميرال اللي وقفت قدامه..


.
اللهم انك عفوٌ كريمٌ تحب العفوا فأعف عنا.
,
"241"
,
,
\\بالمستشفى||غرفه فواز//.
,
عبدالعزيز لما طلع مُصعب لف لـ فواز؛انا بتركك تفكر براحتك,بس حط في بالك اهلك قبل لا تفكر بـ سالفه التبرُع لا توجع قلوبهم برجعتها واهي ميته دماغياً..
لما شاف السكوت من فواز تنهد بعدها صد عنه وطلع من الغرفه لثواني رفع جواله واهو يشوف ابوه يتصل عليه.
عبدالعزيز؛هلا يبه.
ابو عبدالعزيز؛أنت وين!من طلعتك الصباح مارجعت و نُهى تقول أكلمك ولا ترد أشغلت البنت عليك,انت وين؟.
عبدالعزيز تنهد ونطق؛بالمستشفى يبه عند مُصعب,فواز طاح عليهم و خذوه للمستشفى.
ابو عبدالعزيز؛والحين كيفه؟.
عبدالعزيز؛ماشي حاله,الحمدلله.
ابو عبدالعزيز و نُهى جالسه بجنبه و تتسمع له ابتسم لها بعدها نطق؛طيب وانت متى بتجي البيت.
عبدالعزيز؛الحين يبه جايكم.
ابو عبدالعزيز هز راسه؛زين ننتظرك.
بعدها سكر منه ورآح طالع من المستشفى رايح للبيت..
,
\\بالجهه ثانيه||مُصعب، ميرال//.
,
ميرال وقفت قدامه واهي تمسح دموعها بيدها بهدوء بعدها نطقت بحت صوتها؛شفيه فواز,توه اعرف عنه.
مُصعب تنهد بضيق ونطق؛مافيه شي بخير,اذا تبين تشوفيه اهو بالغرفه رقم101 .
ميرال هزت راسها بعدها رفعت راسها له ونزلت دموعها على خذها مره ثانيه؛ايش بنسوي لـ ملاّذ وربي عقلي وقف,كيف ممكن نلاقي مُتبرع بهالسرعه واحنا صار لنا سنين ندور!.
مُصعب طالع فيها وهز راسه بعجز؛مدري ميرال مدري,حالي مثلك و أسوء بعد.
ميرال تنهدت بضيق و صدت عنه وجلست على الكرسي و اهي عاجزه تمام,و مُصعب جلس الكرسي المُقابل لها و كان مثل حالتها وفِي باله كلام عبدالعزيز لـ فواز يحس صعبه و صعبه حيل بس..
,
\\بيت عادل||الريم،غُفران//.
,
غُفران كانت جالسه بهدوء على السرير من طلعت مع الريم واهي ماتكلمت بشي وافكار سوداوية محاوطتها من كل جهه وخاصه ان نهايتهم قربت حيل,حتى لو الريم مُقاومه لحد الحين بس مستحيل يفلتون مِن أيدي الأمن دام انهم دخلوا بالسالفه..
عادل ضرب الباب ودخل؛الريم.
الريم رفعت راسها له وقفت؛هلا.
عادل نطق؛ملاّذ حددوا لها الأطباء 15 ساعه بعدها قلبها ماراح يتحمل و بتموت.
الريم ببتسامه هاديه نطقت؛زين.
غُفران طالعت فيهم بفجعه؛ملاّذ شفيها!.
الريم جلست واهي طالع فيها؛مافيها شي من اول فيها القلب يعني موتها مو شي غريب.
غُفران طالعت فيها بعيونها اللي تغارقت بدموعها؛وماراح تساعدينها,الريم هذي أختنا تكفين لا تموت.
الريم تاففت و طالعت في عادل؛تعال بكلمك برا.
عادل هز راسه ومشى و طلعت ورآه الريم..
غُفران جلست على السرير بصدمه و عيونها على الباب..

,
البارت"242"
,
,
\\بيت عادل|| غُفران//.
,
جلست على السرير بصدمه و عيونها على الباب تحس كل شي صار بسببهم لان ماتعرف تتحكم بـ انفعالاتها و تصرفاتها ضمت رجولها لصدرها واهي تهز نفسها حطت يدها على اذونها واهي تسمع أصوات الصراخ و الرصاصة و الدم اللي تطشر عليها فتحت عيونها بسرعه وقفت واهي تمشي بسرعه لـ جهة اغراضهم و دور على جوالها واهي عازمه على اللي في بالها فتحت الجوال وطلعت رقم ميرال ودقت عليها لثواني وصلها صوت ميرال..
غُفران نطقت بهدوء غريب يتملكها؛ميرال.
ميرال بحت صوتها مِن كثر بكيها نطقت باستغراب وبقهر من الي سوه في ملاّذ؛غُفران,شتبين!.
غُفران وقفت ونطقت؛انتي بأي مستشفى!.
ميرال وعيونها على مُصعب الي يسمع لها بكل انتباه؛ليش ما كفاكم الي سويتوه في ملاّذ تبين تجين تكملين الي سوته اختك.
غُفران هزت راسها؛لا بقول لك اشياء يتفيدكم بالقضيه.
ميرال لثواني جلست تفكر بعدها نطقت؛بـ مستشفى الـ*****.
غُفران؛زين بس اقدر اطلع مِن هنا بجي لكم..
بعدها سكرت الجوال ولفت طالع في الباب فتحته ماشافت الريم ولا عادل فـ رجعت وسكَّرت الباب,وفتحت الكاميرا حقت الجوال و بدت تسجل فيديوا تتكلم فيه..
,
\\في بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
ابو عبدالعزيز تنهد؛نجلاء خلاص.
نجلاء لفت لـ ابوها منقهره؛عاجبك يعني!ايش الي يروح لـ شقه بروحه اذا عبدالعزيز متزوج ولا سواها كيف اهوا.
صقر طالع فيها بعدها لف لـ ابوه ونطق بهدوء؛يبه اذا رفضك اطلع عشان ما تزوجت,بكرا تروح نُهى و نجلاء يخطبوا لي.
نجلاء طيرت عيونها بقهر؛ذا الناقص.
صقر طالع فيها بعدها نطق؛خلاص مو لازم إنتي نُهى تكفي.
نجلاء صدت عنه بقهر وعيونها على الارض بدون لا تتكلم.
ابو عبدالعزيز تافف؛خلاص اسكتوا بس يجي عبدالعزيز بقول لكم شي,سكروا هالسالفه.
صقر هز راسه و نزل أنظاره على جواله وسط سكوت الباقين.
دقايق بس وصوت عبدالعزيز الي يفتح الباب حتى يدخل.
نُهى وقفت بسرعه وطلعت من الصاله الي مجتمعين فيها وراحت له بخوف؛انت وين وفوق ذا أكلمك ولا ترد خوفتني عليك وربي.
عبدالعزيز ابتسم لها؛شدعوه نُهى بزر انا عشان تخافين,كانت عندي كم شغله و خلصتها وجيت.
نُهى كشرت بوجهه؛ماقلت بزر اقل شي رد علي و طمني,مو كان توه طالع مِن المستشفى و مهمل نفسك انت تبي يصير فيك شي وربي اموت.
عبدالعزيز ابتسم وقرب واهو يبوس راسها؛اخر مره و عد مني لك,كل ساعه باتصل عليك.
نُهى طالعت فيه؛ايوا العب علي.
عبدالعزيز ضحك؛شسوي فيك انا,لا كذا عاجبك ولا كذا.
نُهى ابتسمت بهدوء بعدها نطقت؛زين امش عمي يبيكم بسالفه.

.
سبحان الله و بحمده.
,
"البارت243"
,
,
\\في بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
دخل وتوجه لـ ابوه واهو يبوس راسه بعدها جلس بجنبه لما قال له؛شفيك يبه,صاير شي؟.
ابو عبدالعزيز طالع في صقر لثواني بعدها صد ونطق؛صار الوقت الي لازم الكل يعرف فيه هالحقيقه..
صقر نغزه قلبه مِن نظرات ابوه واعتدل بجلسته بنتباه وكأنه حاس ان اهو هالحقيقه..
عريب؛حقيقه ايش يبه؟.
ابو عبدالعزيز نطق بهدوء وعيونه على مسباحه الي يلعب به في يده؛هالي صار قبل تقريبا 26 سنه,صارت ظروف و سافرنا لـ بريطانيا و كان هناك ساكن أعز أصدقائي,مر كم أسبوع على استقرارنا في بريطانيا الا بزوجتي الي صار لها شهرين حامل تنتكس حالتها وتتعب و للأسف فقدنا الجنين مرو الأيام و الشهور ولا قلت لـ اهلي عن ان فقدنا الجنين بعد كم شهر الا يفاجئني صديقتي بانه متزوج بدون علم أهله وحده بريطانيه و كانت حامل مرت شهر و ولدت زوجته و توفت وقتها و هالطفل سجل بالمستشفى ببريطانيا على أساس انه ولد صديقتي ناصر اللي تدمرت نفسيته حيل بعد ما ماتت زوجته لدرجه أنه رفض يشوف ولده وأعطاني اياه وخذيته وقتها لزوجتي كان عمره يوم بس,وقتها كان لآزم ارجع السعوديه حاولت اقنع في ناصر يأخذ ولده بس نفسيته المدمره ماسمحت له خذيته معاي لسعوديه و عدني يجي بعد كم يوم ويأخذه و قالي احفظ امانته لما يجي ياخذه و يوضح الاهله السالفه وفعلا رحنا السعوديه بس حطيت رجولي على ارض السعوديه كلموني واهم يقولون لي ناصر توفى بحادث سياره بسبب سرعته الجنونيه مر في بالي وقتها كيف وعدني يجي ياخذ ولده وكيف يأمني عليه و يقولي احفظه وكأنه حاس ان يومه قرب,اعترف اني وقتها عقلي ما حكمني وسويت شي ندمان عليه بس وقتها مافكرت مستقبلاً ايش ممكن يصير لان كانت امانته بين عيوني خذيت الطفل للمستشفى وقلت لهم ان اهو ولدي بس زوجتي ولدته بالبيت و جيت اكمل إجرائاته وصار بعد اسمه اسمي انا بدل اسم ابوه ناصر رجعت لـ اهلي وانا شايله بين يديني ما استغربوا لان كانوا يعرفون ان زوجتي حامل لان ماقلت لهم ان فقدنا الجنين,ليش نسبته لي وقتها مدري رغم اني اعرف حكم التبني بس كنت ابيه فعلاً ولدي ما كنت ابي يحس بيوم بالنقص عن باقي عيالي بس هذا صار الي ماحسبت حسابه و انكشفت الحقيقه الي خبيتها لسنين,سنين عشت فيها الندم على ان حرمته يعرف حقيقته و كذبت عليه.
سكت وحس بضيق يملأ صدره لما طاحت عيونه بعيون صقر الدامعة.
صقر وقف بضعف ونطق وكأنه خايف من الجواب؛و هالطفل انا,صح!!.
صرخ لي درجت و جهه تحول للونه الأحمر و عروقه برزت؛رردد علليي ههالطفلل اناا,لليش ساكتت رد.
ابو عبدالعزيز وقف و.

البارت"244"
,
,
\\في بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
صرخ لي درجت و جهه تحول للونه الأحمر و عروقه برزت؛رردد علليي ههالططففلل اناااا,لليشش سااككتت رردد..
ابو عبدالعزيز وقف و نطق؛صقر تكفى هدي,غلطت ادري بس وربي ندمان بس خلاص ماينفع هالندم بشي صار اللي صار و انتهينا وهذاني قلت لك كل شي.
صقر و دموعه بعيونه يقاوم نزلوها صرخ بقهر و ألم يذبحه كل يوم؛لا ما انتهينا لان انت دمرتني بدل لا تحفظ امانتك,تدري ايش يعني تصحى كل يوم و بقلبك ذره حُب لأختك وكل يوم يكبر هالشي و انت عاجز تماماً و مافي يدك شي,كرهت نفسي و حياتي بعدت عنكم بس بدون فايده! انت ذبحتني باليوم الف مره,ليتك مانسبتني لك كان ما صار كل هذا كان أقلها ماصار كل هذا لو تكلمت من هنا لي مئه سنه قدام ماراح تفهمون شعوري ماراح تحسون بكميه القرف و الاشمئزاز الي احس فيه من نفسي كل يوم اصحى فيه اتمنى هالروح الي بداخلي تفارقني عشان ارتاح من هالهم الي على صدري..
سكت و الكلام تزاحم بداخله لو ايش شرح و تكلم مستحيل يوصل لـ احساسه في هالفتره الي راحت,شد قبضيه يده لما طاحت عيونه على نجلاء الواقفه و دموعها على خدها و ترجف من بكيها!صرخ بقهر و مسك الطاوله الصغيرة حقت التقديم و رماها بقوهه ماحس الا في يدين عبدالعزيز تمسكه صرخ واهو يحاول يفلت منه؛اتركني بعد عني.
عبدالعزيز صرخ وأهو ماسكه بقوه؛خلاص صقر خلاص ماراح أتركك لما تهدا..
صقر بصدره الي يعلوا و يهبط بسرعه و انفاسه عاليه همس بضعف واهو شوي و ينهار؛اتركني..
عبدالعزيز انسحب بهدوء وتركه لما أشر له ابوه يتركه وبعد عنه.
صقر طالع فيهم بعيونه الدامعة لثواني بعدها صد وطلع بسرعه برا البيت..
نجلاء فزت على صوت ضربت الباب القويه راحت بسرعه بدموعها الي ملت عيونه و مسكت ذراع ابوها برجاء؛يبه تكفى لا يروح واهو معصب كذا لا يصير فيه شي.
ابو عبدالعزيز تنهد وضمها وطالع في عبدالعزيز؛روح له بسرعه لا تتركه.
عبدالعزيز هز راسه وركض بسرعه للباب وطلع شافه توه بيشغل سياره ضرب الشباك لما شاف الباب مقفل ونطق؛افتح الباب.
صقر هز راسه بالرفض وشغل سيارته و حرك بسرعه طالع برا حدود البيت..
عبدالعزيز ركض وشغل سيارته بسرعه و لحقه..
,
\\بالمستشفى||فواز، مُصعب//.
,
قرب وجلس بجنبه ونطق بهدوء؛مُصعب.
مُصعب فز بعد ما النعاس غلبه وطالع فيه؛فواز ليش قمت من سريرك.
فواز طالع فيه بضيق و تردد بعدها نطقت؛خذيت قراري و جيت اقول لك.
مُصعب تعدل بهتمام و خوف من قرار فواز؛و الي اهو؟.

.
سبحان الله و بحمده.
,
البارت"245"
,
,
\\بالمستشفى||فواز، مُصعب//.
,
مُصعب تعدل بهتمام و خوف من قرار فواز؛و الي اهو؟.
فواز طالع فيه بتردد و خوف من هالقرار الي خايف يندم عليه بعدين,بس كلام عبدالعزيز يتردد في أذنه نطق بسرعه وكأنه ماعاد يبي يفكر بهالموضوع اكثر؛موافق.
مُصعب وقف بصدمه وطالع فيه نطق؛موافق!!.
فواز هز راسه بدون لا يتكلم لان يحس باي كلمه بينهار..
مُصعب ماقدر يخفي طيف الابتسامه الي أرسم على وجهه قرب وحط يده على كتف فواز؛متأكد.
فواز العبره خنقته و همس؛ايوا.
مُصعب ضمه بشعور مُتناقض بهاللحظه فرحه لـ ملاّذ,و حزن لـ ايلاف و خوف من الي بيصير مُستقبلاً..
فواز انسحب منه وصد عنه ونطق؛قولي اذا سوا التحاليل و تطابقوا.
مُصعب زفر بضيق لما دخل غرفته وراح اهو يقابل الدكتور وباقي معاهم بس 11 ساعه..
,
\\بيت عادل||الريم، غُفران//.
,
لبست عبايتها و حطت جوالها بجيبها ومشت لـ الدريشه,نطت منها لان كانت غرفتها بالدور الاول وبعدها طلعت بسرعه بدون لا احد من الحراس ينتبه لها..
بس طلعت لـ شارع خذت لها تاكسي و قالت له يروح للمستشفى الي قالت لها ميرال عنه,طلعت جوالها وعيونها على الفيديو الي صورته و دموعها ملت عيونها خذت لها نفس وطالعت في جيبها الثانيه و عيونها على المُسدس الي سرقته من عادل بدون لا ينتبه..
سكرت عيونها و في بالها شي واحد بس ان بتنهي كل شي اليوم لان خلاص ملت من هالوضع الي اهي فيه...
همست بضيق و ضعف؛انت السبب في كل شي,لو مارحت عني كان ماصار اي شي من هذا,انت السبب مُصعب..
شدت على المُسدس الي بجيبها و عيونها طالع في السيارات بهدوء و الف فكره برأسها لو تنجح خطتها بننتهي كل مُعاناتها هذي..
بعد فتره طويله أشبه بالساعتين بسبب بُعد بيت عادل الي كان برا الرياض وقفت عند المستشفى ونزلت بخطوات هاديه و ملامح خاليه تمام من اي تعابير وقف عند الرسبشن ونطقت؛بسأل عّن مريضه هنا.
الموظف طالع فيها؛الاسم كامل.
غُفران بجمود نطقت لان متاكده ان مُصعب بيكون بالمكان الى فيه ملاّذ؛ملاّذ خالد الـ***.
الموظف بعد ثواني نطق؛حالياً اهي في قسم العمليات..
وبدا يوصف لها المكان بِعدها راحت وفعلاً مُصعب و ميرال كانوا فيه,حطت يدها على جيبها و طلعت..



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 08-12-20, 03:36 PM   #87

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.
لا اله الا الله.
,
البارت,246 .
,
,
\\بالمستشفى//.
,
راحت وفعلاً مُصعب و ميرال كانوا فيه,حطت يدها على جيبها و طلعت جوالها و كانت الريم تتصل عليها تاففت وسكَّرت جوالها رفعت عيونها وقربت بهدوء بحيث تقدر تسمع الدكتور الى واقف مع مُصعب و ميرال..
الدكتور بهدوء نطق؛مدري ايش اقول لك بس..
مُصعب بنفاذ صبر؛قول ايش صار !.
الدكتور هز راسه بالنفي ونطق؛للاظ”سف قلب ايلاف ما ينفع نعطيه لـ ملاّذ.
مُصعب و كان كل الاظ“مال الى بقلبك تحطمت و الضوء الى بداخله انطفى نطق بلعثمه؛كيف كيف يعني!!ايلاف اظ”مل ملاّذ الوحيد لـ نجاهه كيف الحين تقول ماينفع يمكن فيه خطاظ” بالفحوصات..
الدكتور حط يده على كتف مُصعب؛مقدر خوفك و توترك بس مستحيل يكون فيه اي خطاظ”..
بعدها راح و تاركهم ضايعين بعد الى قاله لهم..
غُفران بدموعها الى ملت عيونها صدت و طلعت مِن المستشفى بتروح لـ وجهتها الاخيره بعدها بترجع للمستشفى حتى تنتهي كل شي ابتداظ” بسببها هي..
,
\\بمركز الشرطه||مكتب اظ”يمن//.
,
وقف ونطق بهدوء؛متاظ”كد!.
الضابط هز راسه وحط الملف على الطاوله؛متاكد,و الدليل هنا عادل الى يساعد الريم يملك هالبيت وارثه من ابوهه و في احتمال يكونوا فيه..
اظ”يمن طالع فيه لثواني بتفكير بعدها نطق؛جهز لي فرقه بنداهم المكان حالاً,قبل لا يوصل لهم خبر بان عرفنا عن مكانهم.
الضابط ادا التحية العسكرية وطلع بسرعه ينفذ اللي قاله له اظ”يمن..
اظ”يمن رفع الجوال وكلم لثواني ونطق؛السلام.
عبدالعزيز وعيونه على سيارته صقر خايف يختفي عّن نظره بس لما شاف اظ”تصال اظ”يمن رد لان اكيد شي مهم؛و عليكم السلام..
اظ”يمن نطق؛عرفنا مكان الريم و اختها غُفران بيتم القبض عليها خلال الساعات الجايه باْذن الله,حبيت اعطيك خبر حتى تقول لـ مُصعب.
عبدالعزيز هز راسه ونطق؛زين اي تطورات تصير ياليت تقول لي ابي كل شي ينتهي بسرعه و برايظ”ه مُصعب تُثبت فعلاً بعد اظ•لقاء القبض على الريم..
اظ”يمن؛تمام,عن اظ•ذنك.
عبدالعزيز سكر منه وعيونه لحد الحين على سياره صقر تافف ونطق؛وين بتروح له!!.
وسكت وعيونه عليه..


{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 286

--------------------------------------------------------------------------------
.
لا اله الا الله.
,
البارت, 247
,
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ميرال//.
,
ميرال صدت عنه وبكت حزن على صديقتها الى بتفارقها بعد كم ساعه واهي جالسه كذا تنتظر خبر موتها باي لحظه,دايماً كانت تهيء نفسها لـ هالموقف بس عمرها ما توقعت ان صعب لذا الدرجه تحس و كان روحها بتطلع منها رفعت عيونها على صوت فواز..
فواز تقدم لها بخوف؛ميرال شفيك!.
ميرال مسحت دموعها و بثواني طاحت بدالها على خدها ماهي قادر تسيطر على نفسها ولا على دموعها شهقت وهزت راسها؛ملاّذ خلاص بتتركني و تروح,قلب ايلاف ما يناسبها.
فواز فتح عيونه بصدمه ونطق بسرعه؛مُصعب وين!.
ميرال هزت راسها بضعف وجلست على الكرسي؛مدري راح.
فواز تنهد بضيق وجلس بجنبها و عيونها عليها عاجز مايعرف يتصرف في مثل هالمواقف ولا يعرف كيف يهديها فـ عشان كذا فضل السكوت..
,
\\عند غُفران//.
,
خذت لها نفس وطلعت و عيونها على البطاقه الى بيدها و كانت فيها كل معلوماتها حطتها بجيبها لان ماخذت شنطتها و راحت لـ تاكسي الى ينتظرها بعدها راحت للمستشفى بعد فتره وقفت و عيونها على ساعاتها باقي بس 8 ساعات أسرعت بخطواتها وشافت مُصعب قدامها جمدت كل خليه فيها و عيونها عليه واهو جالس و منزل راسه و الضيق مالي ملامحه خذت لها نفس واهي عازمه على الى بتسويه قربت بهدوء له ونطقت؛مُصعب.
مُصعب رفع أنظاره لها ونطق باستغراب؛هلا.
غُفران رسمت ابتسامه حزن و ضيق على حالتها؛كالعاده ماعرفتني..
مُصعب عقد حواجبه؛ليش لازم أعرفك!.
غُفران ضحكت على حالتها ونطقت؛لا مو لازم..
سكتت لثواني بعدها طلعت جوالها و مدته له؛خذ.
مُصعب طالع في يدها الى ماده فيها الجوال؛ايش هذا!.
غُفران بحت صوتها نطقت؛فيه اعتراف يخص قضيتك..
لما ماخذه حطته على رجوله و راحت تجر خطواتها بيأس لما وقفت بنص المستشفى دارت عيونها الى امتلت بدموعها على كل الى في المستشفى و يطالعون فيها بستغراب سكرت عيونها وذاك اليوم الى انكتبت فيه مُجرمه و قاتله كل الأحداث مرت عليها بكل التفاصيل شهقت بالم يستوطن قلبها تعبت ولا عاد فيها القوه تعيش من تأنيب هالضمير الى سكتته اختها الريم بالادويه الى تعطينها إياها و في بالها شي واحد بس ان آهي قاتله و هالنهايه لها بتريحها لان بكل الحالتين اهي مُذنبه ونست ان الله غفور رحيم,فتحت عيونها و برجفت يدها سحبت المُسدس مِن جيبها واهي توجهه على راسها وسط فجعت و صراخ كل الموجودين في المستشفى لثواني بس الى بصوت الرصاصة يتردد صداهه باْذن كل شخص حظر هالمشهد وفِي جسم غُفران يهوي على الارض و تسقط جثه محاوطها الدم الى ينزف منها..


{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 287

--------------------------------------------------------------------------------

.
لا اله الا الله.
,
البارت,248
,
,
\\بالمستشفى//.
,
لثواني بس الى بصوت الرصاصة يتردد صداهه باْذن كل شخص حظر هالمشهد وفِي جسم غُفران يهوي على الارض و تسقط جثه محاوطها الدم الى ينزف منها..
الصراخ و الإزعاج ملا المستشفى لثواني بس التموا عليها الممرضين و الدكاتره يحاولون يسعفونها حتى لو منتحره قدّامهم مهنتهم ماتسمح لهم يخلون اي شخص بهالحاله بسرعه نقلوها لوحده من العمليات لمحاوله أنقاذها..
الممرض رفع البطاقه الى طاحت من غُفران و عطاها الدكتور؛شوف.
الدكتور خذا البطاقه وطالع فيها؛هذي بطاقته تبرع بالأعضاء بعد الموت!.
الممرض هز راسه؛ايوا وطايحه منها.
الدكتور حطها بجيبه؛خلها معاي عشان شكلها مستحيل تعيش لان الرصاصة برأسها,واذا ماتت بنبدأ بالإجراءات حقت النقل دام انها تحمل هالبطاقه..
وبعدها ركض بسرعه لغرفه العمليات و معاهه الممرض..
,
\\بيت عادل||الريم، عادل//.
,
كانت دور في المكان و عيونها على جوالها تتصل فيها لما ماردت صرخت بقوهه واهي ترمي الجوال على الجدار ليتكسر لأجزاء؛وين راحت وين,بموت ماني قادره اجلس كذا واهي مو فيه.
عادل لما شافها بدت تكسر كل شي قدامها مسكها وظهرها على صدره و ماسك يدينها ونطق؛بس خلاص اهدي.
الريم بضعف و دموعها ملت عيونها طاحت على الارض و عادل لحد الحين ماسكها نطقت بشهقاتها؛انتهينا كل شي انتهى بياخذون غُفران مني,بيحرموني منها بيحرقون قلبي عليها يـ عادل.
عادل تنهد بضيق واهو عارف ان هذي أهي النهايه ضمها ونطق؛ماراح يصير شي و الرجال الى ارسلتهم بيلاقونها,بس تكفين لا تبكين ولا تضعفين ما تعودت اشوفك كذا.
الريم نزلت راسها بصوت بكيها الى ملا ارجاء الغرفه,وإحساس قوي بداخلها ان فعلاً هالمره انتهى كل شي..
فزت على صوت أيمن اللي يهددهم بان المكان مُحاوط و يستسلمون بدون مقاومه ارعبها ودب الخوف بكل جسمها و عيونها تعلقت بعيون عادل اللي لا يقل عن حالتها و الخوف مُسيطر عليه..
,
\\بالمستشفى||عند مُصعب//.
,
عيونه على الجوال بهدوء يطالع فيه و يفكر مين هذي و ايش دخلها في القضيه,دقايق بس من التكفير الى وقف بفجعه واهو يتذكر ان هذي غُفران صديقه اخته بتُول يعني اهي قاتله ابوه كانت قدّامه بس ماعرفها,شد قبضه يده بقهر واهو يتمنى لو يرجع فيه الوقت ويخنقها بيده و يطفي النار الى بصدره!رفع أنظاره على ميرال وجمد بخوف واهو يشوف حالتها و دموعها الى مالية عيونها و ماخذه مجراها بخدها جا شي وأحد في باله ونطق بالم و خنقه و الحروف زين تطلع منه؛مـ..ـاتـ..ـت!!.


{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 288

--------------------------------------------------------------------------------
.
سحبانك الله ان كنت من الظالمين.
,
البارت,249
,
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ميرال//.
,
رفع أنظاره على ميرال وجمد بخوف واهو يشوف حالتها و دموعها الى مالية عيونها و ماخذه مجراها بخدها جا شي وأحد في باله ونطق بالم و خنقه و الحروف زين تطلع منه؛مـ..ـاتـ..ـت!!.
ميرال مسحت دموعها بعشوائية و هزت راسها ببتسامه خفيف ارسمت على شفايفها؛لا مُصعب,حصلوا مُتبرع لـ ملاّذ و بيبدون بالنقل الحين.
مُصعب طالع فيها بدون استيعاب كلها ثواني بس و ابتسم بفرحه و كان كل مخاوفه و ضيقه و خزنه اختفى و نطق؛من جدك ميرال!.
ميرال هزت راسها ونطقت باستعجال؛امش بسرعه نروح لدكتور واهو بيقول لنا كل شي.
مُصعب بسرعه ركض ورآه ميرال,دقايق بس وقفوا عند مكتب الدكتور ضرب الباب و لما سمح لهم بالدخول فتح الباب ودخل بفرحه نطق؛جد لقيتوا مُتبرع لـ ملاّذ!.
الدكتور ابتسم وهز راسه؛أيوا و سوينا التحاليل و كل شي مُطابق و بنبدا في عمليه النقل بعد شوي بس تجهز غرفه العمليات.
مُصعب هز راسه و الابتسامه مافارقت؛ومن المُتبرع!وكيف حصلتوه.
الدكتور هز راسه؛عاد هذي حاله غريبه اول مره تصير معانا,في بنت جات هنا للمستشفى و أطلقت على نفسها النار دخلناها العمليات بس للأسف ماقدرنا ننقذها ولان تحمل بطاقه التبرع بالأعضاء يحق لنا بعد التأكد من موتها نبدأ النقل و ملاّذ أصعب حاله عندنا حالياً فـ وقع الاختيار عليها..
ميرال براحه عظيمه تسكن قلبها بعد هالخبر؛زين بس ملاّذ بتطلع بعدها بخير صح؟.
الدكتور وقف عشان يبدأ في العمليه؛هذا يعتمد على ملاّذ وتقبل جسمها للقلب الى بننقله.
مُصعب طالع في ميرال؛خلينا مُتفائلين ونقول يارب.
ميرال همست؛يارب..
,
\\بالسياره||عند عبدالعزيز//.
,
تعب واهو يمشي ورا صقر اللي تقريبا لف الرياض كلها بدون لا يوقف في اي مكان كلها دقايق بس وبدت سيارته صقر تخف سرعتها طالع عبدالعزيز فيه بهدوء لما وقف صقر سيارته على جنب ونزل منها واهو معصب وضرب كفرات السياره بقهر واضح بملامح وجهه..
عبدالعزيز وقف سيارته ورآ سياره صقر و نزل وراح له؛واخيراً وقفت.
صقر لف له ونطق بضيق؛عبدالعزيز روح واتركني,مافيني حيل اتكلم.
عبدالعزيز؛فاهمك وربي,بس الموضوع ما ينحل بهالشكل صدقني لآزم تجلس مع ابوي و تفهمه منه.
صقر لف عليه بسرعه ونطق؛ماحد راح يفهمني لو ايش,عشان كذا اتركني مابي اتكلم..
و مد يده واهو يحاول يوقف له تاكسي..
عبدالعزيز نطق بهدوء؛امش انا بوصلك للمكان الى تبي.
صقر هز راسه ونطق بنفس هدوء عبدالعزيز؛قلت لك اتركني روح.
عبدالعزيز تافف وقف قدّامه؛صقر امش بسرعه.


{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 289

--------------------------------------------------------------------------------

.
سبحانك الله ان كنت من الظالمين.
,
البارت,250
,
,
\\بيت عادل||الريم، عادل//.
,
عيونها تعلقت بعيون عادل اللي لا يقل عن حالتها و الخوف مُسيطر عليه..
الريم هزت راسها وهمست؛انتهينا,عادل تكفى سو شي لا يأخذونا و انا مانعرف غُفران وين.
عادل طالع فيها بضيق شوي الا فز على صوت الرصاص بسبب الاشتباك اللي صار بين رجال الشرطه و رجال الريم و عادل..
الريم مسكّت يده واسحبته؛عادل يلا خلنا نطلع تكفى..
عادل و كأن تصوتها وعاهه وهز راسه بسرعه؛امشي يلا..
وركض و اهو ماسك يد الريم و كانوا يحاولون يحمون نفسهم مِن الرصاص الطاير من كل جهه وقفوا عند الباب الخلفي و فتحه عادل وطلع يركض ومعاه الريم لثواني بس الا وقفوا بصدمه و رعبّ..
أيمن الواقف قدّامهم ابتسم بهدوء؛على وين!.
وأشر على رجال اللي معاهه يمسكونهم..
أيمن نطق بهدوء؛وين غُفران!.
الريم بدموعها اللي ملت عيونها و بالضعف اللي بان على ملامح وجها نطقت؛مادري هربت ولا نعرف عنها شي,و تكفون اتركوها اهي اصلا مريضه نفسياً و عندي تقارير تثبت هالشي..
أيمن أشر لرجال يأخذونهم و مشى اهو وراهم وسط صراخ الريم و مُقاومتها للهروب.
,
\\بالمستشفى||مُصعب، ميرال//.
,
مُصعب كان رايح جاي في السيب و الخوف و التوتر واضح بوجهه و حالته لا تقل عن حاله ميرال..
فواز جالس بهدوء و عيونه عليهم يحس من قوهه الضيق الاب يحس فيه ماعاد له حيل يعطي اي رده فعل,فقرر السكوت و ينتظر خروج الدكتور..
" بداخل غرفه العمليات"..
كانوا كلهم يحاولون قد مايقدرون ان هالعملية تنجح,وكل الطاقم الطبي اللي في الغرفه يقدمون اللي يقدرون عليه بسبب صعوبة هالعملية اللي باقل خطأ بسيط بنتهي حياه ملاّذ.
,
\\بالسياره||عند عبدالعزيز//.
,
صقر صد عن عبدالعزيز واهو مايبي يشوف دموعه اللي حابسها بعيونه وهمس؛خلاص ماعاد فيني القوه اتحمل اي نقاش بهالموضوع اتركني و روح مابي احد.
عبدالعزيز صرخ عليه؛مو على كيفك انت اخوي و غصبن عليك لو مو البطن اللي حملنا واحد ولا ابونا و احد,عشان كذا امش.
صقر لف له بسرعه و صرخ؛لا مو اخوك,انا مو اخوك افهم و الحين بعد عني مابي اشوف احد.
وصد واهو يسمح على عيونه اللي احرقته من الدموع اللي فيها,لثواني بس وتحرك وراح لسيارته و ركبها.
عبدالعزيز تافف وضرب الشباك؛صقر لا تعاند سيارتك مافيها بنزين بنجلس هنا بشارع لي متى!.
صقر صرخ بوجهه؛مو شغلك اتركني.
عبدالعزيز نطق واهو يحاول يهدأ؛عن حركات البزران هذي ونزل..
لما شاف سكوته وان حتى ما يطالع فيه ضرب السياره برجله ونطق!



{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 290

.
سحبانك الله ان كنت من الظالمين.
,
البارت, 251
,
,
\\بالسياره||عند عبدالعزيز//.
,
بعد نص ساعه تقريبا فتح باب السياره ونزل بهدوء و عيونه على السياره الثانيه اللي وقفت بجنب سياره صقر تنهد وعرف ان صقر قال لـ احد يجي ياخذه..
قرب بسرعه ومسك يده؛صقر امش نتكلم,هالأمور ما تمشي كذا.
صقر سحب يده من يد عبدالعزيز ونطق بضعف و اهو ماله خلق نفسه حتى؛مو الحين تكفى اتركني اتستوعب اللي انا فيه.
عبدالعزيز هز راسه وبعد عنه وركب صقر سيارته صديقه و راحوا,خذا له نفس وصد وركب سيارته هو بعد وحرك للمستشفى يشوف مُصعب..
,
\\بمركز الشرطه||مكتب أيمن//.
,
الريم وقفت بصدمه برجفت يدها الى مسكت فيها يد عادل لان تحس باي وقت بطيح على الارض نطقت و عيونها على عادل؛هـ..ـذا ايـ..ـش يـ..ـقـ..ـول!!.
عادل بصدمه مثل صدمه الريم نطق وعيونه على أيمن؛كيف يعني!!.
أيمن نطق بهدوء؛غُفران انتحرت بوسط المستشفى,و لان معاها بطاقه تبرع بدوا بنقل الأعضاء و قلبها راح لـ اختها ملاّذ.
الريم طاحت مغشي عليها من قوه الخبر .
عادل نزل بسرعه على الارض وأهو يحاول يصحى فيها بدون فايد وبسرعه تم نقلها للمستشفى.
,
\\بيت ابو عبدالله||جناح سلطان//.
,
عريب تنهدت بضيق واهو تمسح دموعها؛ماني متخيله وربي احس كابوس وبصحى منه,مستوعب كيف ان بعد كل هالسنوات يطلع مو اخونا.
سلطان كانت نايمه على رجوله فـ صار يمسح على شعرها ببتسامه هاديه حتى يخفف عنها؛و صقر وينه الحين!.
عريب؛مادري طلع من البيت واهو معصب و تبعه عبدالعزيز وبعدها انا كلمتك وجيت.
سلطان بضيق؛الله يعينه وربي شعور يضيق الصدر كيف ان يحب اخته و بالاخير تطلع مو اخته الشعور بروحه يذبح.
عريب سكتت بضيق و سكرت عيونها ابتسمت بهدوء لما حست بـ سلطان يبوس جبينها فتحت عيونها وطالعته.
سلطان ابتسم واهو يلعب بشعرها؛يلا نامي و بكرا نروح لهم نشوف ايش صار.
عريب سكَّرت عيونها لدقايق بس ونامت.
سلطان لما حس فيها نامت بعدها من رجوله واهو يعدلها عشان تنام براحه وغطاها.
,
\\بالمستشفى//.
,
قرب بهدوء واهو يمد الكوب لها؛خذي.
ميرال رفعت راسها على ريحه القهوه واهي فعلاً محتاجه شي يصحصح فيها لان بتكمل اليومين صاحيه خذته وهمست؛شكراً.
فواز ابتسم لها بعدها راح لـ مُصعب اللي جالس على الارض بقرب باب العمليات و مد له الكوب الثاني.
مُصعب رفع راسه وخذا الكوب و بضيق نطق؛طولوا حيل يـ فواز.
فواز تنهد بضيق واهو مو عارف يواسي مُصعب و لا ميرال و لا نفسه الى من درا بان ايلاف عايشه طول هالفتره ولما شافها توفت دماغياً واهو يحس روحه فارقته بمثل مراره فقدها في المره الاول بس.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-20, 03:39 PM   #88

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
الله اكبر,الحمدلله.
,
البارت, 252
,
,
\\بالمستشفى//.
,
فواز تنهد بضيق واهو مو عارف يواسي مُصعب و لا ميرال و لا نفسه الى من درا بان ايلاف عايشه طول هالفتره ولما شافها توفت دماغياً واهو يحس روحه فارقته بمثل مراره فقدها في المره الاول بس هالمره أقوى بكثير عن اول نطق بهدوء؛أدع لها اهي بحاجه هالشي.
مُصعب هز راسه وصد و عيونه على الباب ينتظر ظهور الدكتور.
فواز راح منه وجلس بجنب ميرال على الكراسي و اهو سارح بأفكاره و ايش بيسوي مع ايلاف العايشه بين الأجهزه و بـ أمه و ابوه لو يعرفون,لفتره ضَل على هالحال ماصحى مِن أفكاره الى برأس ميرال الى يميل و يطيح على كتفه,فز بخوف على باله صار فيها شي لثواني بس و سحب نفسه براحه لما عرف ان نامت سحب كوب القهوه من يدها واهو يرجع ظهره لورا و يحط راسها على كتفه مره ثانيه..
" بعد ساعات من الانتظار "..
مُصعب فز وقف بعد ماكان جالس على الارض وركض لـ الدكتور ونطق بسرعه؛شصار!.
الدكتور ببتسامه نطق؛لا تخاف العمليه نجحت بس باقي تصحى ملاّذ و نشوف بعدها ايش يصير.
مُصعب براحه عظيمه سكنت قلبه نطق؛متى بتصحى!.
الدكتور ؛راح يتم نقلها للعنايه المركزه حتى تكون تحت الإشراف الطبي للاحتياط من اي مُضاعفات لمده بحدود الأربع ايّام او اقل,حتى نتأكد من ان الجسم مايرفض القلب المزروع.
مُصعب بضيق نطق؛توه تقول العمليه نجحت.
الدكتور هز راسه؛و العمليه فعلاً نجحت بس العمليه جداً معقده و يبي لها مراحل كثير من الرعايه الطبيه أقلها في اول أسبوعين.
ميرال جات لما صحاها فواز وطالعت مُصعب بعيونها الدامعة؛شصارر!.
مُصعب نطق ببتسامه يحاول يخفف عنها؛ملاّذ بخير و العمليه نجحت,والحين بينقلونها للعنايه عشان تكون تحت أنظارهم.
ميرال وقتها بس حست روحها رجعت لها بفرحه نطقت و دموعها على خدها؛الحمدلله يارب,الحمدلله الف مره الى حفظها لي.
عبدالعزيز الى كان توه جاي وراح لهم وعيونه عليهم؛ما قالوا لكم شي لحد الحين.
فواز لفت له ونطق؛نجحت العمليه.
عبدالعزيز ببتسامه؛الله يبشرك بالخير,الحمدلله.
مُصعب بتعب جلس على الارض وحس جسمه مُرهق صار له يومين مو نايم والحين بيكلم اليوم الثالث سكر عيونه وساند ظهره على الجدار و مرجع راسه لورا وبداخله يشكر ربه الى حفظها و رجعها له,و ان مافجع قلبه فيها لان فعلاً ما كان راح يقدر يتحمل هالخبر لو الله قاله وصار,لثواني طرد هالافكار من راسه و بطيف ابتسامه تزين ملامح وجهه المُنهك.
عبدالعزيز قرب منه واهو يحط يده على كتفه؛مُصعب.
مُصعب فتح عيونه اللي وضح عليها التعب ونطق بهدوء..


.
الله اكبر,الحمدلله.
,
البارت, 253
,
,
\\بالمستشفى//.
,
عبدالعزيز قرب منه واهو يحط يده على كتفه؛مُصعب.
مُصعب فتح عيونه الى وضح عليها التعب ونطقت بهدوء؛هلا.
عبدالعزيز مد يده له؛قوم معاي آخذك لبيتك ترتاح.
مُصعب نزل أنظاره للأرض ونطق؛انا هنا مرتاح.
فواز قرب منه ونطق؛مُصعب تكفى لا تعاند لي متى بتقاوم,شوف وجهك كيف واضح عليك التعب و الإرهاق وسمعت الدكتور ملاّذ ماراح تصحى الحين.
مُصعب تنهد بضيق وقف بهدوء ومشى ورآه عبدالعزيز اللي بيوصله لبيته لان مافيه حيل يسوق..
فواز لف لـ ميرال و رحمها حيل حالتها اصعب من حاله مُصعب قرب لها ونطق؛قومي معاي بوصلك لبيتك.
ميرال بتعب مسيطر على جسمها واهي تحس برأسها يدور بس تقاوم؛مابي اروح.
فواز جلس جنبها ونطق؛لي متى تقاومين يعني التعب واضح بوجهك,لا تعاندين و لا تبين تطيحين علينا.
ميرال وقفت بهدوء ونطقت؛زين.
فواز ابتسم لها ومشى واهي معاه..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
سكرت الباب و لفت الا بوجها عمها..
ابو عبدالعزيز بضيق نطق؛كيفها الحين!.
نُهى بضيق من حالتها نطقت؛طول الوقت كانت تبكي لما تعبت و توها نامت.
ابو عبدالعزيز جلس بالكرسي اللي جنبه ونطق؛ماحسبت حساب هاليوم,ولا توقعت هالشي بيصير لان بيربون مع بعض ومثل الاخوان بس هذا القلب من يقدر يتحكم فيه.
نُهى قربت واهي تحط يدها على كتفه تحاول تواسيه؛لا تلوم نفسك يـ عمي وانت ايش بيعرفك ان ممكن صقر يحب نجلاء.
ابو عبدالعزيز وقف بضيق؛انا بروح لغرفتي ارتاح و ادور الأوراق اللي تثبت ان صقر ولد صديقي عشان انهي كل هالغلط الى بديته.
نُهى لما راح طلعت جوالها وكلمت عبدالعزيز لثواني ورد ونطقت؛عبدالعزيز انت وين!.
عبدالعزيز لف بعيونه على مُصعب النايم ورجع أنظاره على الطريق ونطق؛بوصل مُصعب لبيته,بعدها بروح للمركز.
نُهى؛عبدالعزيز تكفى لا تعب نفسك ناسي ان توه طالع من عملية,ارجع البيت ارتاح شوي بعدها روح للمركز وربي خايفه عليك مو مرتاحه من طلعتك الصباح.
عبدالعزيز ابتسم بعدها نطق؛أبشري كم نُهى عندي انا,الحين بجي بس انزل مُصعب لـ بيته.
نُهى ابتسمت؛اوك انتظرك..
بعدها سكرت منه وراحت لجناحهم..
,
\\بالمستشفى||عند أيمن، الريم//.
,
الدكتور؛جاها انهيار عصبي حاد عشان كذا فقدت وعيها,و عطيتها مهدء عشان ترتاح.
أيمن هز راسه؛شكراً.
الدكتور؛واجبنا.
بعدها راح من عند أيمن..
أيمن لف للحرس ونطق؛انا بروح للمركز و مابي اي احد يدخل عندها و راح أرسل لكم شرطيات عشان يكونون معاهم داخل الغرفه.
بعد ما قال أوامره لهم راح للمركز حتى يبدأ التحقيق مع عادل..


.
الله اكبر,الحمدلله.
,
البارت, 254
,
,
\\بالمستشفى//.
,
مرت ايّام على ابطالي و لحد الحين ملاّذ بالعناية و يشوفونها بس من خلف الزجاج لان ممنوع الدخول لها,اما مُصعب حياته في هـ الأيّام يروح لشركه مع فواز بعدها يجلس في المستشفى على أمل انها تصحى و مثل العاده يرجع لبيته بخيبة أمل..
و ميرال كانت مثل شي اغلب وقتها بين القضايا اللي تراكمت بعد تعب ملاّذ و بين انتظارها في المستشفى حتى تصحى..
" في مكتب الدكتور المشرف على ايلاف"..
الدكتور طالع فيه بهدوء؛متأكد من قرارك هذا!.
فواز بضيق مالي صدره من صعب هالقرار الى بياخذه بخصوص ايلاف؛مو انت تقول ان نسبه رجعتها للحياه ما تجي و احد بالمئه.
الدكتور هز راسه؛ايوا قلت.
فواز واهي يحس بثقل الحروف الى مو راضيه تطلع مِن فمه بالقوهه؛اجل خلاص اسحبوا الأجهزه منها,لان امي و ابوي على بالهم انها ميته من قبل كم سنه ولا فيني القوه افتح جروحهم من جديد و اقول لهم ان اختي طول هالسنين عايشه بس لما حصلناها و جتنا صار لها حادث و ماتت دماغياً.
وبعدها سكت و العبره خانقته و عيونه تلمع مِن دموعه الى حابسها..
الدكتور نطق بتفهم و عشان ينهي مُعاناه فواز و اهو يقول هالقرار نطق واهو يمد له أوراق؛وقع هنا.
فواز طالع في الدكتور بتردد من هالقرار الى يفكر فيه ليله و نهاره حتى بنومه تداهمه هالافكار و تطير النوم من عيونه نزل أنظاره للقلم الى بيد الدكتور واهو يحاول يرفع يده يمسك القلم بس مو قادر وكان قوته تبخرت و صار حتى عاجز يمسك قلم بحجم إصبعه,سكر عيونه واهو يسحب له نفس و يدعي ربه ان يمده بالقوهه حتى ينهي مُعاناته لان مستحيل ايلاف ترجع لهم و هالقرار فيه راحه لهم كلهم,فتح عيونه ومد يده وقع على الأوراق وطلع بسرعه من المكتب..
ميرال كانت تمشي وشافت فواز بوجها ابتسمت له الى عقد حواجبها بستغراب لما تخطاها وراح ولا حتى منتبه لها ركضت بسرعه ومسكت يده؛فواز.
فواز لف لها بضعف يحس فيه مو كبر الضيق و الحزن الى بصدره والتقت عيونه الدامعة بعيون ميرال الى طالع فيه بنظرات الاستغراب,سكت ولا نطق بشي لان مافيه القوهه على الكلام..
ميرال بخوف وقفت قدّامه بدقات قلبها الى تعالت من شكله؛شفيك!فواز شصاير.
فواز نزلت على الارض وجلس لان رجوله ماشالته و همس بضعف؛آدري ان هالقرار اهو الصح لنا كلنا,بس ماني قادر اتحمل احس روحي بتفارقني للمره الثانيه!لما يشيلون الأجهزه عنها ماني قد هالقرار ليت ابو يعرف كان أقلها شال مني شوي من هالحمل الى علي..
ميرال جلست بجنبه بضيق و عرفت ان يتكلم عن اخته ايلاف,مدت يدها واهي تحطها على يده و تشد عليه....!!!


.
لا اله الا الله,الله اكبر.
,
البارت, 255
,
,
\\بالمركز||غرفه الحقيق//.
,
طالع فيها بهدوء و خذا له نفس يحاول يضبط أعصابه؛ماراح تتكلمين!.
الريم لثواني تطالع فيه بدون لا تنطق الى سكرت عيونها من قوه الصوت لما ضرب أيمن على الطاوله ونطقت بجمود يعتلي ملامح وجهها من بعد ماسمعت بانتحار غُفران؛اختي و ماتت ايش بتستفيد اذا قلت لك.
أيمن بهدوء لان تحاول تستفزه بسكوتها و إيجابتها؛لازم هالقضيه تتسكر وكل شخص ياخذ جزَاء افعاله,عشان كذا تكلمي وخلّينا ننهي هالقضيه الى بديتيها.
الريم نطقت بجمود لان ملت من هالوضع؛غُفران من صغر سنها عندها اضطرابات نفسيه لاحظوا امي و ابوي هالشي و بدوا في رحله علاجها حتى تكون قادره على ضبط انفعالات ولا انا ولا ملاّذ نعرف بهالشي,مرت السنين و غُفران بدت تتعالج و فجاءه بعد موت امي و أبوي انتكست حالتها و عرفت بمرضها لان ساعات من شدت حزنها و بكيها على امي و أبوي تأذي نفسها بدون لا تحس و عشان كذا رجعتها للعلاج بدون علم اي احد,بس حالتها ماتحسنت حيل وقتها جاها الخبر الثاني الى فعلاً دمرها واهو زواج مُصعب الى كانت تحبه بسبب أنها شافته كم مره بيت صديقتها بتُول اخت مُصعب,وقتها انهارت و حتى انا عجزت أرجعها مثل اول سافر مُصعب مع زوجته ايلاف و بديت اقنع غُفران تلتفت لحياتها بس بدون فايده و مرضها بدا يزيد يوم عن يوم و رجعت لها حاله الانفعالات لي درجه تأذي نفسها واهي عاجزه تتحكم بانفعالاتها مرت السنين و انا اصحى و انام بخوف عليها و على ان اصحى بيوم الاقيها منتحره او مسويه شي لنفسها..
سكتت وعيونها تغارقت بدموعها واهي تتذكر هالايام الصعبه عليها و على غُفران الى كل ذنبها انها ماتقدر تتحكم بنفسها و انفعالات لما تعصب..
أيمن نطق بهدوء؛كملي!.
الريم مسحت دموعها لثواني جلست ساكته تحاول تتماسك شوي حتى تقدر تكمل,بعد دقايق نطقت برجفت صوتها لا تقاوم لا تبكي؛مرت السنين و عرفت من بتُول ان مُصعب و زوجته بيجون قالت لي بروح و....
جلست تسترجع احداث هاليوم و تحكي لـ أيمن..
"نرجع قبل اربع سنوات و في هاليوم الى انظلم فيه بطلنا مُصعب"..
,
\\قصر ابو الريم||غرفه غُفران//.
,
بتُول بفرحه عظيم نطقت؛تخيلي اليوم مُصعب و زوجته بيجون بعد طول الغبيه,عاد مشتاقه لـ مُصعب حيل.
غُفران سكتت و كان كل شعور مؤلم اجتمع بصدرها,شدت بقبضه يدها واهي تحاول تضبط انفعالاتها بس كالعاده بدون فايده لانها امتنعت من أخذ الادويه الى يصرفها لها الدكتور النفسي الخاص فيها.
بتُول بستغراب من سكوتها نطقت؛غُفران موجوده!.
غُفران هزت راسها ونطقت بسرعه؛موجوده,متى بيوصلون السعوديه؟


.
لا اله الا الله,الله اكبر.
,
البارت, 256
,
,
"نرجع قبل اربع سنوات و في هاليوم الى انظلم فيه بطلنا مُصعب"..
,
بتُول ببتسامه؛يمكن 8 او 9 بالليل.
غُفران بجمود نطقت؛زين,عن إذنك بسكر.
بعدها سكرت من بتُول و راحت تحت عند الريم الى جالسه بالصاله وبيدها الايباد تخلص بعض الأشغال الى عندها لان بدت تشرف عَلى كل املاك ابوها بعد ما توفّى..
غُفران جلست بالكرسي المُقابل لها ونطقت؛بروح اليوم لبيت بتُول.
الريم رفعت راسها و طالعت فيها بهدوء لثواني بعدها نطقت؛خذيتي ادويتك!.
غُفران هزت راسها بدون لا تتكلم..
الريم بستغراب من هدوئها و ملامح و جهها الخالية من اي تعبير نطقت؛اوك روحي بس لا تتاخرين حدك الساعه 10 انتي بالبيت.
غُفران بنفس هدوئها هزت راسها حتى توضح لـ الريم موافقتها على ان ترجع 10 بعدها وقفت وراحت..
الريم جلست طالع فيها بستغراب لما اختفت عن انظارها من تزوج مُصعب و سافر دايماً بتُول اهي الى تجي لهم,و الحين غُفران تطلب منها تروح لهم!تنهدت وفِي بالها اهم شي ان مُصعب مسافر و ان شاءالله هالطلعه تكون نقطت تحول لـ غُفران و تبدأ تطلع من البيت و تزور صحباتها بدن هالوحده و العُزله الى اهي فيها..
" بعد مرور كم ساعه".
عادل لما سمحت له الريم يدخل وقف قدامها بهدوء..
الريم طالعت فيه بهدوء؛في شي بالشغل!.
عادل هز راسه بالنفي ونطق؛لا بس حبيت اقول لك ان مُصعب وصل لـ الرياض اليوم الساعه8 تقريباً.
الريم وقفت بفجعه و نطقت؛غُفران!غفران هناك يـ عادل,عشان كذا طولت شوف الساعه قربت 12 واهي ماجات ولما كلمتها قالت ان بتتاخر و بتسهر مع بتُول.
عادل بصدمه نطق؛شلون هناك!!ليش تركتيها تطلع اصلاً.
الريم بستعجال نطقت؛انتظرني شوي وجايه لك..
وركضت بسرعه رايحه تجيب عبايتها..
,
\\في مكان ثاني||سياره غُفران//.
,
الساعه تقريباً 12..
كانت جالس بالمقاعد الى ورا وعيونها على البيت ننتظر بس وقت دخولها وفِي بالها شي واحد بس الانتقام و كأنها بتأخذ ثارها على كل يوم تألمت فيه و على كل شعور سيّء بداخلها اهو الى حطه فيها و على حالتها الى تدهورت بسببها من سيّء لـ اسوء..
ثواني بس ويقطع تفكيرها صوت...


.
لا اله الا الله,الله اكبر.
,
البارت, 257
,
,
"نرجع قبل اربع سنوات و في هاليوم الى انظلم فيه بطلنا مُصعب"..
,
\\في مكان ثاني||سياره غُفران//.
,
قطع تفكيرها صوت جوالها الى عطتنا العامله الإذن بالدخول و ان الكل راح ينام على أساس ان غُفران بتسوي مفاجاءه لـ بتُول و العامله بحسن نيه ساعاتها ماتدري عن مُخططات غُفران الاجراميه..
نزلت غُفران بعد ماقالت لـ السائق ينتظرها ودخلت للبيت من الباب الخلفي و بما انها حافظه البيت من كثر زياراتها اول لـ بتُول توجهت على طول لـ الجناح المخصص لـ مُصعب دخلت بهدوء واهي توقف عند السرير الى تضن ان يحمل مُصعب بينما الواقع كان يحمل ابو مُصعب الى معطيها ظهره و مغطي نفسه بالكامل..
تقدمت بخطوات حذره واهي طالع فيهم بنظرات أشبه بنظرات المُختلين عقلياً نظرات غريبه ما تتفسر ابتسمت بضعف و همست؛راح يكون هذا إلقاء الأخير بينا يا حبيبي!..
طلعت السلاح من شنطتها واهي ترفعه و تصوبه تجاهه لثواني بس الى تنتطلق الرصاصة لـ تنغرس بين أحشاء ابو مُصعب..
وقتها بس طاحت غُفران من طولها على الارض واهي تبكي و دموعها تنزل على خدها ونظراتها على السرير واهي تهز راسها بسرعه و انفاسها عاليه و دقات قلبها السريعه وكان قلبها بيخرج من داخلها نطقت بضعف واهي تسحب المسدس الى رمته على الارض و تصوبه على راسها وبهمس مثل المجانيين و كان عقلها توقف عن الإدراك و الاستيعاب ضحكت بجنون؛والحين بس مستحيل نفترق,و راح تكون لي لي بس انا..
لما كانت على وشك تضغط على زناد المسدس منعتها يد عادل الى سحبه منها..
الريم ركضت بسرعه ونزلت لها واهي تضمها بخوف واهي ترجف بوسط حضنها؛بس غُفران بس ياقلبي..
غُفران وكانها صحت من هالحاله الى كانت فيها همست بضياع و اهي ترجف بين احضان اختها؛ذبحته!ذبحت مُصعب..
عادل ركض بسرعه وكشف الغطاء عن ابو مُصعب ونطقت بصدمه؛مو مُصعب!هذا مو مُصعب!.
الريم فزت وركضت له وشهقت برعب؛هذا ابو مُصعب!!.
عادل لف لها بسرعه؛ايش بنسوي!!.
الريم ركضت لـ غُفران المنهاره على الارض ونطقت بربكه؛انا بأخذ غُفران و انت تصرف اهم شي غُفران تطلع من هالسالفه.
عادل بصدمه نطق؛مجنونه انتي ايش تبيني أسوي يعني!
الريم لثواني من التفكير نطقت؛دور مُصعب و لبسه التهمه اهو الى السبب بكل شي خل يتحمل الحين..
بعدها طلعت بسرعه واهي حاطه يدها على فم غُفران المنهاره من الى صار و الى سويته..
عادل بربكه و توتر يدور في الغرفه لما طاحت عيونه على المسدس ركض بسرعه له وقبل لا يمسكه وقف واهو يدور شي يمسكه فيه عشان البصمات و بنفس الوقت يمسح بصمات غُفران منه متجاهل ابو مُصعب الى يحتضر..!


.
سبحانك الله العظيم.
,
البارت, 258
,
,
"نرجع قبل اربع سنوات و في هاليوم الى انظلم فيه بطلنا مُصعب"..
,
\\بجناح مُصعب||عند عادل//.
,
واقف بنص الغرفه وعيونه دور على اي شي يمسك فيه المسدس المرمي على الارض لحتى مطاحت عيونه على الدرج ركض له وطلع منه تيشيرت وبسرعه راح للمسدس ومسكه ولف لـ ابو مُصعب قرب واهو يحط يده عليه يشوف نبضه و امتلت يده بدم ابو مُصعب لما ماحس بنبضه طلع برا الجناح وقف وجمد بخوف واهو يسمع صوت خطوات كثير تجي تجاهه ركض وتخبا لثواني بس ويمرون عليه كل عائله ابو عبدالله يركضون للجناح بعد ماسمعوا صوت إطلاق النار..
لثواني بس وركض يدور في البيت يدور مُصعب الى وقف واهو يركز حتى يمسع زين بسبب صوت بكيهم وصراخهم الى يجي من الجناح حق مُصعب,نزل من الدرج بسرعه باتجاهه الصوت الى وقف عند باب جناح ابو عبدالله فتحه ودخل واهو يشوفهم..
ايلاف واهي تسحب مُصعب من تيشيرته تحاول تصحي فيه؛مُصعب تكفى اصحى فيه صوت طلق نار مُصعب..
مُصعب كان نايم بعمق بسبب المنوم الى خذاه عشان يساعده في النوم ولا حاس في ايلاف..
عادل قرب بسرعه واهو يمسك ايلاف من ورا وبهمس عند اذونها؛مابي اسمع صوتك ولا بتروحين فيها انتي و مُصعب.
ايلاف بصدمه جمدت بوسع عيونها و انفاسها السريعه ودقات قلبها بعيونها المُثبته على مُصعب و كأنها تترجاه بنظراتها ان يصحى و ينقذها من هالرعب الى اهي تعيشه..
عادل همس عند اذونها بشكل خلا الخوف يدب بجسم ايلاف الى يرجف بين يدينه؛الحين بتنسين كل الى صار واذا عرفت او سمعت انك قايله لـ اي شخص الى شفته صدقيني بمحي كل سُلاتك من على الارض و أولهم مُصعب و بعدها ابدا في اهلك..
لما شاف سكوتها رص على يده الى على فمها و أظافره انغرست بوجهها و نطق واهو راص على اسنانه؛فهمتي!.
ايلاف هزت راسها بسرعه وخوف و عيونها امتلت بدموعها..
عادل دفها وطاحت وضرب راسها على طرف السرير لثواني بس ومسح عادل البصمات من على المسدس واهو يرقب من مُصعب ويمسح يده المُلطخه بدم ابو مُصعب بتيشيرت مُصعب الأبيض وبعدها حط المسدس بيده..
وكل ذا تحت أنظار ايلاف الى لثواني بس وغابت عن الوعي بسبب الضربه الى جاتها اما عادل فهرب من الدريشه بما ان الجناح بالدور الأرضي وركب السياره مع الريم و غُفران الى ينتظرونه وبعدها حركوا بسرعه من قدام البيت بدم بارد ولا كانهم من كم دقيقه بس دمروا حياه كل الى في البيت..
_________
[ اذا تبون تقرون الوضع بنسبه لـ أهل مُصعب ذكرتها لكم مِن البارت 41 الى 44 لما مُصعب يحكي الأحداث لـ ملاّذ ].


.
سبحانك الله العظيم.
,
البارت, 259
,
,
\\بالوقت الحالي||غرفه التحقيق//.
,
الريم نطقت بهدوء؛وهذا الى صار.
أيمن هز راسه وقف؛القضيه بتأخذ مجراها وانتي و عادل بتاخذون العقاب الى تستحقونه و كلها كم ساعه و يتم تحويلكم لنيابه ويتم إصدار الحكم عليكم.
بعدها جمع الملفات الى على الطاوله وطلع وبدا يخلص باقي الإجراءات لتسكير القضيه و يأخذون جزاءهم الريم و عادل,اما غُفران فاختارت الانتحار نهايه لها.
,
\\بالمستشفى||الغرفه//.
,
لف لدكتور بضيق ونطق؛ما صحت!.
الدكتور؛انتظر دقايق و تصحى.
بعدها طلع وترك مُصعب و ملاّذ النائمه.
مُصعب خذا له نفس و راح وسحب له كرسي لما حطه جنب سريها جلس و عيونه عليها بضيق كيف ملامح وجها واضح عليه التعب بعد ما كان يشع بالحياه قرب واهو يحضن يدها بيده وهمس؛جيتي لي مثل النور لـ عيون الأعمى,صرتي ملاّذي من كل الم وحزن واجهتني فيه هالدنيا,مثل اليد الى أنقذتني من كومه الاحزان الى غرقت فيها من اربع سنوات,حتى لو ما اعترفت لك بهالشي و كابرت و أخفيت مشاعري دايماً جُزء من قلبي يشتاق و يحن لك بكل يوم ماشوفك فيه,ملاّذ انا معاك صرت شخص ثاني شخص أجبرتيه يحب الحياه من جديد دون شعور منه معاك بس أنسى كل شي مريت فيه,اصحي تكفين وربي حالتي من بعد مو حال اشتقت لك.
ملاّذ سمعت كل شي قالتها و حست بضيق يملا داخلها واهي تتذكر كل شي من زوجته ايلاف الى طلعت فجاءه و حطمت كل أمل صغير بقلبها ان ممكن اهي و مُصعب يجتمعون,بدون شعور منها نزلت دموعها على خدها.
مُصعب فز لما لاحظ دموعها وقرب لها واهو يشد على مسكت يدها؛ملاّذ طالعيني,افتحي عيونك!.
ملاّذ فتحت عيونها ببطئ و لما طاحت عيونها الدامعة بعيونه الخايفه سحبت يدها وهمست بحت صوتها؛مُصعب روح.
مُصعب هز راسه واهو يمسك يدها مره ثانيه ببتسامه واسعه تزين ملامح وجهه الى وضح فيها الفرح لان صحت نطق؛الا هالطلب لا تنتظرين مني أنفذه ملاّذ وربي كنت بموت من خوفي عليك تبين الحين بعد ماصحيتي أتركك انسي.
ملاّذ سكرت عيونها بدموعها اللي ملت خدها لثواني فتحت عيونها على يد مُصعب الى تمسح دموعها رفعت يدها واهي تحطها على يد مُصعب و تبعدها عنها؛لا تصعب الموضوع اكثر علي تكفى.
مُصعب طالع فيها بضيق ونطق؛ماعاد في سبب عشان تبعديني عنك,هذا انتي تشافيتي مالك عذر يـ ملاّذ.
ملاّذ طالعت فيها و عيونها تتنقل بملامح وجهه الى اشتاقت لتفاصيلها لثواني صحت من سرحانها على ابتسامته الى ارسمت على وجهه.
مُصعب اتسعت ابتسامه بنطق؛لا تعاندين!و خلينا نبدأ من الصفر و ننسى كل شي صار قبل.
ملاّذ هزت راسها واهي تنزل عيونها لـ يدها و تهز راسها وبهمس؛مستحيل..


.
سبحانك الله العظيم.
,
البارت, 260
,
,
\\بالمطعم||فواز، ميرال//.
,
رفعت راسها واهي طالع فيه بضيق من جوا ماتكلم و يعلب بالأكل واهو سرحان؛فواز!.
فواز صحى من سرحانه على صوتها و رسم على وجهه ابتسامه مُزيفه ونطق؛هلا.
ميرال طالعت فيه ونطقت؛هونها و تهون,ادري شي صعب عليك ولا ألومك بس حاول تطلع من هالي فيه لان حتى أمك و ابوك بيحسون فيك.
فواز بضيق؛مالي خلق شي وكان كل الحياه فقدت مُتعتها حتى هالطلعه الى اول اتمنها ماكان لي خلق بس ماحبيت أردك.
ميرال ببتسامه هاديه نطقت؛طيب وش اقد أسوي لك عشان تطلع من الى انت فيه!
فواز طالع فيها بهدوء و عيونه بعيونها بطيف ابتسامه على وجهه؛.... !!.
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ هزت راسها واهي تنزل عيونها لـ يدها و تهز راسها وبهمس؛مستحيل!مستحيل ادخل على بيت احد.
مُصعب بضيق وضح بملامح وجهه؛ماعاد فيه بيت.
ملاّذ بصدمه رفعت نفسها بعد ماكانت متمدده و طالعت في مُصعب؛كيف يعني!.
مُصعب نطق واهو منزل راسه؛ايلاف توفت.
ملاّذ شهقت بصدمه واهي تحط يدها على فمها لثواني ونطقت؛شلون!!و متى.
مُصعب رفع أنظاره لها ونطق؛بحادث بنفس الوقت الى شفتها فيه بموقف السيارات,بعدها توفت دماغياً و اليوم فواز قال لهم يسحبون الأجهزه منها.
ملاّذ بصدمه انربط لسانها لثواني همست؛مدري ايش اقول.
مُصعب تنهد بضيق؛الله يرحمها.
ملاّذ طالعت فيه بضيق ونطقت؛الله يرحمها.
لدقايق بس الى شهقت ملاّذ.
مُصعب فز بخوف وقف؛شفيك!
ملاّذ امتلت عيونها بدموعها واهي تتذكر كلام مُصعب "انتي تشافيتي مالك عذر يـ ملاّذ" لثواني من الصمت همست واهي تنزل رجولها من على السرير و تجلس قدام مُصعب الواقف بخوف قدامها؛انا تشافيت!!.
مُصعب زفر براحه رحط يده على صدره وسكَّر عيونه لثواني وفتحها؛حرام عليك وربي خبصتي قلبي.
ملاّذ هزت راسها واهي فعلاً بدت تستوعب الى يصير حولها وقفت بهدوء واهي تمسك بالسرير حتى لا طيح بسبب انها من فتره مامشت و تحس نفسها مو مُتزنه ضحكت بين دموعها بفرحه؛ماني مصدقه مُصعب!انا فحلم صح!!.
مُصعب ابتسم واهو يقرب لها و يمسك يدها وهز راسه؛لا مو في حلم,الى صار اهو الى صدق أشبه بالحلم تخيلي حددوا لك 15ساعه بس يا نلاقي مُتبرع ياقلبك ماراح يتحمل اكثر و...
سكت ماعرف يكمل الجمله يحس صعبه عليه ينتطقها لما طاحت عيونه بعيونها الى امتلت بدموعها ونزلت على خدها نطق؛بـ أخر كم ساعه واحنا فاقدين الأمل و حالتنا حاله جات المُتبرعه و بسرعه سوو عمليه النقل..
ضحك واهو يشوفها طالع فيه و كيف دموعها ملت تفاصيل وجهها الى عشقها قرب منها واهو يضمها له لتتعلق ملاّذ فيه وتبكي بس هالمره من فرحتها.


.
لا اله الا الله.
,
البارت, 261
,
,
\\بالمطعم||فواز، ميرال//.
,
فواز طالع فيها بهدوء و عيونه بعيونها بطيف ابتسامه على وجهه؛خليك معاي و جنبي و بس,و انا بتعود مع الوقت مثل ما تعودت لما قالوا لي انها توفت بالمره الاول.
ميرال ببتسامه واسعه هزت راسها؛بس ماطلبت شي.
فواز ابتسم لها ونطق بهدوء؛نطلع!.
ميرال هزت راسها؛اوك.
وطلبوا الحساب وبعدها طلعوا..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
عبدالعزيز تنهد بضيق ونطق؛وش يعني جالس هنا بالمجلس وكأنك ضيف,صقر شفيك انت!.
صقر بهدوء رفع أنظاره ونطق؛طلبتني وجيت,قلت شي مهم و لحد الحين ما تكلمت عبدالعزيز شفيه ترا مستعجل.
عبدالعزيز بنرفزه من صقر وقف؛لا عاد انت يبي لك كف يرجع لك عقلك.
صقر وقف بضيق ونطق؛عبدالعزيز وربي ماني طايق حتى نفسي,قول ايش فيه خلني اروح..
عبدالعزيز تافف ونطق؛انا بروح استعجل ابوي يجي لان لو اجلس معاك احتمال أذبحك..
بعدها طلع,مرت دقايق بس الا فز صقر لما طاحت عيونه عليها واهي داخله المجلس لثواني بس وصد و عطاها ظهرهه واهو مايبي يشوفها..
نجلاء بضيق من حركته همست بضيق؛صرنا كذا يـ صقر!حتى ماتبي تشوفني.
صقر همس بحت صوته؛نجلاء اطلعي,ماعدت محرم لك عشان تطلعين لي كذا.
نجلاء بدموعها اللي ملت عيونها هزت راسها؛يعني عشان نهايه اسمك غير عن أسمي تبي تبعدني عنك,صقر انا من وعيت على الدنيا وانت اخوي و اقرب شخص لي في هالبيت!لحد الحين احس وكان كابوس و بينتهي ماني قادره استوعب كيف بيوم وليله يصير كذا..
صقر لف لها وبضيق بلمعت عيونه وبصوته اللي بدا يعلا بعد ما كان بتكلم بالهمس؛لا مو اخوك ماعاد لك اخوي اسمه صقر,نجلاء انتي مو اختي افهم هالشي لا تصعبين كل شي علي اكثر و اطلعي تكفين..
وصد عنها بضيق واهو شد على قبضه يدهه قبل كم يوم بس عرفوا كل الناس ان اهو مو ولد ابو عبدالعزيز و بسبب الادله الى مع ابو عبدالعزيز تثبت ان صقر مو ولده,شالو اسم ابو عبدالعزيز من اسمه لـ ينسبونه لأبوه الحقيقي و صار صقر بن ناصر بعد كل هالسنين الى عاش فيها حياه كلها كذب,سكر عيونه واهو يسمع صوت بكيها و شهقاتها نطق بضيق؛اطلعي ولا انا بطلع من هالبيت ولا عاد تطب رجلي حتى حدوده.
نجلاء مسحت دموعها بسرعه ونطقت؛خلاص!خلاص بطلع..
بعدها ركضت بسرعه برا المجلس ودخلت لغرفتها واهي ترمي نفسها على سريرها و دخلت بنوبه بكي مثل كل مره تذكر فيها الى صار..
اما صقر فـ رمى جسمه بتعب على الكنب والضيق مالي صدره عاجز عن التصرف يحس حُبه صار ممنوع عليه مع ان جُزء من قلبه فرح لما عرف ان مو اخته بس حُبه الحين صار أشبه بالمستحيل,سكر عيونه و بداخله كومه مشاعر بيجي يوم و تذبحه واهو عاجز.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-20, 03:45 PM   #89

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
لا اله الا الله.
,
البارت, 262
,
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ابتسم مُصعب و عيونه عليها واهي جالسه على السرير ومنزله راسها و الابتسامه مافارقت وجهها.
ملاّذ واهي شوي و تموت من نظراته نطقت بدون لا طالع فيه؛مُصعب خلاص.
مُصعب ضحك وهز راسه؛خلاص بس وربي مو قادر عيوني دور بالغرفه وترجع لك بدون شعور مني ايش أسوي طيب.
ملاّذ رفعت عيونها له و بتوتر و بدقات قلبها المُتعاليه؛مو متعوده عليك كذا,احس ودي ترجع مثل اول.
مُصعب ضحك وهز راسه وعيونه عليها؛هذي نتايج أفعالك تحملي,انتي اللي خليتي هالمشاعر عالقه بداخلي و الحين فجاءه انفجرت وانا ماني قادر أتحكم فيها شسوي.
ملاّذ ضحكت وهزت راسها؛يبي لك تاخذ حصص في التعبير.
مُصعب ابتسم واهو يمسك يدها ويبوسها؛مو مشكله انتي مع الأيام تعلمين.
ملاّذ شوي وتنجن منه ماهي عارفه تتعامل مع هالجانب من شخصيته اللي لأول مره تشوفها سحبت يدها من يده ونطقت؛انت ماعندك شغل شي تسويه روح عني اذا ضبطت نفسك ارجع,ماني قادره أتعود عليك كذا.
مُصعب هز راسه واهو يحس من زمان ماحس نفسه مروق و فرحان كثر الحين حط يده على خده وعيونه عليها؛لا مُتفرغ لك ياقلبي.
ملاّذ فتحت عيونها على وسعها وبدون شعور منها تمدد و غطت وجها بالحاف وهمست؛مُصعب اطلع بنام.
مُصعب انفجر ضحك عليها وقف حتى يبعد الحاف من وجها الا لف على صوت الباب.
ميرال دخلت وطالعت في ملاّذ المتمددة على السرير بضيق لفت لـ مُصعب؛ماصحت!.
ملاّذ رمت الحاف من وجهها وجلست واهي تفتح يدينها؛ميرال!.
ميرال صرخت بفرحه وركضت لها قبل لا توصل سحبها مُصعب من عبايتها.
مُصعب؛هيه انتي لا تنطين عليها كذا جرحها توه لا يصير فيها شي.
ميرال تاففت وسحبت نفسها منه وركضت واهي تضم ملاّذ بفرحه؛عُمري الحمدلله على سلامتك.
ملاّذ ضحكت و عيونها على مُصعب اللي متكتف ورافع حاجبه يطالع فيهم؛الله يسلمك ياقلبي انتي.
قربت من إذن ميرال و همست؛مُصعب صاير غريب ماني متعوده عليه كذا و ربي.
ميرال أطلقت ضحكه خلت مُصعب يطالع فيها بستغراب.
ملاّذ ضربتها على كتفها وهمست؛وجع بعد وجع وش اللي يضحك بفهم!خليتيه يطالع فينا مستغرب.
ميرال لفت له وببتسامه وقفت واهي تروح قدام مُصعب و تصفق بيدها؛يلا انتهى وقت الزياره.
مُصعب رفع حاجبه؛على كيفك هو!.
ميرال واهي دف مُصعب برا وضحكت؛انت شفيك صرت مُراهق على اخر عمرك!.
مُصعب بقهر وده يذبحها؛اخر عمري بعينك,ترا توي بعز شبابي.
ميرال هزت راسها وضحكت؛طيب يـ شايب نشوفك بكرا.
وسكَّرت الباب بوجهه ولفت لـ ملاّذ اللي تضحك ركضت بسرعه واهي تتربع على السرير..
ونطقت بحماس؛الحين!الحين تقولين لي كل شي بالتفصيل!.


.
لا اله الا الله.
,
البارت, 263
,
,
,
\\برا الغرفه||مُصعب، فواز//.
,
يمشون بالممر بهدوء حتى يطلعون برا المستشفى,لثواني بس ونطق فواز..
فواز بهدوء؛بكرا الظهر بروح ندفن ايلاف.
مُصعب وقف بضيق لتتحول ملامح الفرح الى بوجه لحزن ولف لـ فواز وهز راسه؛ان شاءالله.
فواز؛اشوفك بكرا اجل.
مُصعب مسك يده ونطق؛تعال معي لبيتي ومنها نروح كلنا الصباح للمستشفى مع بعض.
فواز هز راسه؛لا ماقدر أمي مستغربه ان صار لي فتره انام برا البيت,ولا ابيها تشك بشي عشان كذا بروح لها.
مُصعب؛اللي يريحك بس انا بوصلك و سيارتك خلها هنا بعدين نرجع لها..
فواز مشى معاه بدون لا يعارض واهو فعلاً مهدود حيله ولا فيه يسوق السياره..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||المجلس//.
,
ابو عبدالعزيز تنهد بضيق؛ليش تعاند يـ صقر!.
صقر خذا له نفس ونطق بهدوء؛تكفى قدر هالي امر فيه جلستي هنا وبعد ما الكل عرف ان ماني ولدكم غلط!وبجيب الكلام احنا في غنا عنه.
عبدالعزيز ؛واحنا شعلينا من الناس اهم شي انت,لو ايش يصير انت اخوي لو ماطلعنا من بطن واحد ولا ابونا واحد!لو تبي نسوي لك جناح فوق خاص فيك و مُستقل عن البيت تطلع و تدخل له بدون لا تدخل البيت اذا بيريحك هالشي.
صقر هز راسه بالرفض وقف؛لا تضغطون علي ماقدر,و انا بسافر بعد يومين.
ابو عبدالعزيز وقف بسرعه؛ايش تسافر وين!.
صقر تنهد ونطق؛برجع لا تخاف,بس سفره عمل.
عبدالعزيز طالع فيه؛بطول!.
صقر واهو يحط جواله بثوبه و ياخذ مفتاح سيارته بعدها طالع في عبدالعزيز ؛ماعرف كم مدتها و اذا بطول او لا.
ابو عبدالعزيز تنهد ونطق؛سو اللي يريحك بس تأكد اذا طولت انا بنفسي بجيك,صقر افهم انت ولدي تربية بين يديني حتى لو كل شي يثبت ان انت مو لدي و كل الدنيا تدري بهالشي!انت ولدي فاهم حط هالشي برأسك مافيه شي يغيره.
صقر واهو منزل راسه بضيق وكلمه"ولدي"تتردد في راسه,وقتها بس مرت صوره نجلاء قدّامه هز راسه بضيق وبحت صوته همس؛ان شاءالله..
بعدها طلع بسرعه ماهو متحمل يجلس اكثر و كان هموم الدنيا بصدره..
عبدالعزيز تنهد بضيق واهو يحط يده على كتف ابوه اللي واضح التعب بوجهه؛هونها و تهون يالغالي يبي له وقت يستوعب اللي يصير له خله براحته.
ابو عبدالعزيز جلس بضيق وطالع في عبدالعزيز؛ولد وربي حاس باللي فيه بس ضايق صدري عليه ساعات اتمنى هالشي ما انكشف وضل سر معاي لـ القبر,بس شسوي الظروف جات كذا.
عبدالعزيز تنهد واهو يوقف؛يمكن كذا أفضل له أقلها ارتاح لما عرف الموضوع بس لا يجلس يأكل بنفسه مثل اول.
ابو عبدالعزيز؛الله يعين.
عبدالعزيز وقف ونطق؛قوم يبه ريح و نام و ان شاءالله خير.
ابو عبدالعزيز هز راسه وقف ورآح..


.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت, 264
,
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||جناح عبدالعزيز//.
,
دخل و لما شاف نُهى جالسه بالصاله الصغيره اللي بجناحهم و طالع بـجوالها مشى لها وجلس بجنبها بعدها تمدد وحط راسه على رجولها و سكر عيونه..
نُهى تعدلت بخوف وحطت يدها على خده؛عزيز شفيك!تعبان.
عبدالعزيز فتح عيونه وابتسم بهدوء واهو يمسك يدها اللي على خذه ويبوسها ونطق؛مافيني شي ياقلبي,بس مضايقني موضوع صقر شوي.
نُهى تنهدت بضيق؛كلنا متضايقين بجد شي ما يطرأ على البال حتى.
عبدالعزيز هز راسه وسكت و اهو يسكر عيونه بهدوء.
نُهى نطقت واهي تلعب بشعره؛عزيز قوم نام داخل أريح لك.
عبدالعزيز فتح عين وحده وطالع فيها وهمس؛كذا انا مرتاح.
نُهى ابتسمت وهزت راسها له ورجع عبدالعزيز يسكر عيونه واهي بيدها جوالها و يدها الثانيه على شعرهه..
,
\\بيوم جديد الظهر||مُصعب، فواز//.
,
بعد ما تم الدفان طلعوا من المقبره وقف مُصعب قدام فواز ونطقت؛امش معاي للبيت مستحيل أتركك تروح لـ أمك وانت كذا و تفجعها.
فواز رفع أنظاره لـ مُصعب ونطق بضيق؛ضايق صدري وربي ماني قادر اتحمل هالوجع اللي بصدري,هالمره غير شعور أنها كانت وحده من ضحايا الريم يذبحني.
مُصعب قرب له واهو يضمه تنهد بضيق واهو يمسح على ظهره,مهمها حاول يقنع نفسه ان ينسى كل شي بالماضي يضل بقلبه جزء يعوره على ابوه و ايلاف و حتى ملاّذ اللي كانت الريم بتذبحها,يحس ولا شي ممكن يشفي غليله منها بس عقله اللي حكمه يرفض ان يضيع عمره عشانها و يصير قاتل مثلها فـ انسب شي اهو القانون بياخذ حقه و حق اخوانه و حق فواز..
خذا له نفس ومشى واهو ماسك فواز معاه لـ سيارته حتى يروحون للبيت يرتاحون بعد هاليوم الشاق بنسبه لهم..
,
\\بالمستشفى||غرفه ملاّذ//.
,
ملاّذ تاففت واهي تجلس على الكنب وطالع في ميرال بضيق..
ميرال ابتسمت ورفعت حاجبها؛نعم!ليش طالعين كذا؟.
ملاّذ طالعته فيها ببتسامه ونطقت؛شرايك تكلمين فواز شوفي ايش اخباره بعد مارجعوا من الدفان.
ميرال رفعت حاجبها؛كملي الجمله!.
ملاّذ عقدت حواجبها؛كيف؟.
ميرال ضحكت بهدوء؛اقول كملي الجمله وقول بعد اسأليه عن مُصعب بدل ذا المشوار كله كلميه انتي.
ملاّذ هزت راسها بالرفض؛لا صعبه أكلمه مستحيل.
ميرال خذت لها نفس ونطقت؛اجل اتركيهم براحتهم اللي مرو فيه اليوم مو شي عادي,متى ماحسوا نفسهم اوك بيجون اكيد و يكلمونا.
ملاّذ هزت راسها؛تمام.
ميرال ابتسمت لها لثواني بعدها نزلت راسها لجوالها طقطق فيه.
ملاّذ سندت ظهرها على الكنبه و كل تفكيرها مع مُصعب,ودها لو تكلمه و تكون معاه بس تحس شكلها بيكون غلط فـ خذت ملف من الملفات حقت القضايا وبدت تقرأ فيه.


.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت, 265
,
,
,
"بعد شهرين"..
,
كانت تمشي واهو بجنبها لفت له ببتسامه لدقايق وبعدها صدت لما سكر جواله نطقت؛لو داريه كان مارجعت لك املاكك من زوجة ابوك,صرت مشغول اربعه و عشرين ساعه.
مُصعب ابتسم لها واهو يرفع حاجبه؛و من اللي قبل فتره تقول انت ماعندك شغل ماغير مقابل وجهي!.
ملاّذ ضحكت واهي ترفع نظراتها؛اسحب كلامي والله طلعت مُدمن شغل,لما يكون عندك.
مُصعب ضحك ومسك يدها؛المهم ماعلينا خلي شغلي على جنب,و قولي لي كيفك انتي!و رحتي لموعدك ولا كالعاده ساحبه.
ملاّذ ضحكت وهزت راسها؛لا رحت خفت تجي مثل ذيك المره و تسحبني بشعري للمستشفى.
مُصعب ضحك؛لا زين لو داري كان من اول سحبتك من شعرك,عشان كل شوي تذكرين و تروحين.
ملاّذ ابتسمت واهي تاخذ لها نفس براحه لان فعلاً الشهرين اللي راحوا من اجمل ايّام عُمرها بسبب قرب مُصعب لها و الحُب اللي معيشها فيه,رغم انها كانت خايفه ان علاقتهم تخرب بسبب غُفران و الريم خواتها بس العكس حست هالشي قربهم لبعض اكثر.
مُصعب ابتسم واهو يشوفها سرحانه وقف قدامها ونطق؛في ايش سرحانه!.
ملاّذ ببتسامه هزت راسها؛ولا شي.
مُصعب واهو يمشي قدامها على ورا؛طيب ايش تبين نسوي؟.
ملاّذ ضحكت ومسكت يدهه؛بسوي اشياء كنت ماقدر اسويها اول!.
مُصعب عقد حواجبه؛مثل.
ملاّذ مسكت يده واهي تركض فيه واهو ورآها,وضحكها كل ماله يزيد اكثر و اكثر..
مُصعب ضحك عليها واهو يركض ورآها؛ملاّذ يالمجنونه كلهم يطالعون فينا!وقفي.
ملاّذ لفت لها وهزت راسها بالرفض بعناد واهي تركض؛خل يشوفون بكيفهم,اهم شي انا مستانسه.
مُصعب ضحك ونطق؛ملاّذ وربي برجع كل اللي بطني توه مأكل.
ملاّذ وقفت واهي تسحب يدها من يده بقرف؛وعع مُصعب!خلاص وقفنا.
مُصعب ضحك واهو يمشي ورآها؛تعالي وين رايحه!.
ملاّذ لفت له واهي تمشي؛بروح لـ..!!.
الا اختفى صوتها وصرخت لما طاحت..
مُصعب لثواني جلس يستوعب طيحتها لما صقعت بعمود الاناره بعدها تعثرت رجلها وطاحت على ظهرها,لثواني بس الى انطلقت ضحكه عاليه من مُصعب خلت كل اللي بالممشى يلفون لهم و يضحكون على شكل ملاّذ..
لما لمح لمعه عيونها واهي ماسكه رجلها بالم وقف كتم ضحكته وركض لها وجلس على الارض ورفع وجهها بيده؛صار لك شي!.
ملاّذ بالم و اهي متفشله بسبب الناس اللي واقفين و يضحكون عليها انحنت واهي تدفن وجهها بصدر مُصعب و برجفت صوتها واهي تحاول ماتبكي من الم ظهرها و رجلها نطقت؛أكرهك,ليش تضحك لميتهم علينا.
مُصعب ابتسم وأهو يضمها له ويوقفها معاهه واهي دافنه وجهها بصدره بفشله من اللي يطالعون فيهم نطق مُصعب؛تقدرين تمشين!.


.
لا حول ولا قوة الا بالله.
,
البارت, 266
,
,
\\عند مُصعب و ملاّذ//.
,
ملاّذ هزت راسها واهي رافعه و حده مِن رجولها اللي عورتها وتمشي مع مُصعب لثواني رفعت راسها لـ مُصعب بحركه عفويه الا تلاقت عيونهم بعض..
مُصعب لما تلاقت عيونه بعيونها ماقدر يمسك ضحكته اكثر وأهو يتذكر شكلها و ضحك بقوهه ونطق بين ضحكه؛اوف ليت صورتك وربي الطيحه نكته.
ملاّذ بعدت عنه و ضربت صدره بقهر و بلمعت عيونها نطقت؛وجعع بعد مايضحك وربي يعور..
وراحت وجلست على الارض بسبب رجولها اللي تعورها وصدت عن مُصعب بزعل..
مُصعب كتم ضحكته وراح لها ومد يده؛ملاّذ خلاص سكت قومي.
ملاّذ هزت راسها بالرفض؛انقلع عني بكلم السواق يجي يأخذني.
مُصعب ابتسم وعيونه على الناس اللي تمشي وطالع فيهم نزل على الارض بجنبها ونطق؛جد ملاّذ شكلك غلط وربي يعطونك فلوس على بالهم شحاذه.
ملاّذ رفعت راسها وطالعت قيه بقهر؛مالك شغل.
مُصعب وقف وهز راسه ببتسامه واهو يقرب لها ويشيلها واهي بخوف تعلقت برقبته ونطقت وجهه بوجها؛لا تعانديني مره ثانيه.
ملاّذ واهي تحاول تنزل؛نزلني ولا بصرخ وألمهم علينا.
مُصعب ابتسم واهو يمشي؛اصرخي عادي.
ملاّذ كشرت بوجهه وصدت عنه؛بس عشان رجلي تعورني ولا كان علمتك.
مُصعب ضحك وهز راسه؛أيه صح,ياقويه انتي.
,
\\بالمكتب||غرفه ميرال//.
,
ميرال سكرت الملفات بملل وعيونها على الساعه؛هذي وين!قالت بروح لموعدي ولا عاد جات اوفف تعبت من الشغل.
وقفت واهي تروح و تسوي لها قهوه حتى تصحصح لما خلصت وسوتها لفت بتطلع الا شهقت بخوف وطاح الكوب حق القهوه.
فواز نقز بخوف لما جا بعض القهوه على ملابسه ورجع كم خطوه على ورا.
ميرال بخوف ركضت له واهي طالع بالقهوه اللي على ملابسه؛اوف فواز مو قصدي بس خفت لما طلعت بوجهي فجاءه,تعورت!.
فواز واهو يسحب تيشيرته لقدام وطالع فيها كيف خايفه و مرتبكه هز راسه ببتسامه عشان يطمنها؛لا تخافين ما جاني شي عادي.
ميرال طالعت فيه لثواني بعدها نطقت؛وربي فجعتني!ايش تسوي هنا.
فواز ابتسم ومشى واهو يجلس على الكرسي و ميرال جلست قدّامه؛ابداً صار لي أسبوع مو شايفك ولان فقدت الأمل في ان تتصلين و تسألين قلت امرك المكتب اشوفك.
ميرال ابتسمت بفرحه من تغير شخصه فواز اللي بدا يرجع مثل اول بعد وفاة أيلاف,وكانت هالشهرين كفيله بأنها تقربهم من بعض!بس ولا واحد فيهم راضي يصرح عن مشاعره و على أساس فقط أصدقاء.
ميرال نطقت؛ايش تشرب.
فواز ابتسم؛والله ريحتي كلها قهوه بفضلك فـ احس اشتهيت قهوه.
ميرال ضحكت وهزت راسها؛لو ماطلعت فجاءه قدامي ماصار كل ذا.
وقفت ونطقت؛بروح أسوي قهوه واجي.
فواز نطق بصوت عالي؛بسرعه عند لك سوالف كثير.


.
سبحانك الله وبحمده.
,
البارت, 267
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
كلهم كانوا جالسين بس الهدوء و الصمت اهو الى مُسيطر على الأجواء.
ابو عبدالعزيز جالس وبيده جريده يقرا فيها و يتقهوا..
نجلاء ماسكه جوالها وتسولف من صديقتها..
عبدالعزيز متمدد على الكنبه بجنب نُهى لان توه راجع من المحكمه و منهد حيله..
و نُهى مره عيونها على عبدالعزيز اللي صايره تخاف عليه من اقل شي بعد ما جربت شعور فقدانه تعلقت فيه كثيرر و مره عيونها على جوالها..
جلسوا فتره طويله على هالحال لحتى مادق جرس البيت..
نجلاء رفعت راسها من على جوالها وقفت؛بروح أشوف.
بعدها راحت واهي توقف عند الباب و طالع في الشاشه الصغيره اللي بجنب الباب الا شهقت بفرحه و عيونها امتلت بدموعها واهي تشوفه شهرين واهو مختفي عنهم حاولوا بكل الطرق يرجعونه بس بدون فائده لان محد كان يعرف وين مسافر,فتحت الباب وركضت بالحديقه لحتى وصلت للباب الرئيسي فتحته ولما دخل ماحست بنفسها الا واهي متعلقه فيه وتبكي؛صقرر!.
صقر طاحت شنطته من يده و سكر عيونه بدقات قلبه الى زادت واهو يحس بدموعها على صدره,مهمها حاول يبعدها عنه و يفهمها ان كل شي تغير يلاقيها تقرب منه اكثر همس بضيق وأهو يحاول يبعدها عنه بس اهي متعلقه فيه بكل قوتها؛نجلاء اتركيني.
نجلاء هزت راسها بسرعه واهي تشد بحضنها له؛لا لا اشتقت لك صقر,وين كنت طول هالوقت.
صقر بالقوهه بعدها عنه وأهو ماسك يدينها وعيونه بعيونها الدامعة نطق بضيق؛ليش!ليش تصعبين كل شي علي.
نجلاء حطت يدها على خده ونطقت بضيق؛صقر انت اخوي ولا شي بغير هالشي تكفى لا تبعدني عنك.
صقر هالجمله جرحته من اعماق قلبه"أنت اخوي"هالجمله على قصرها الا أنها دمرت كل أمل بقلبه و كل حُب حسه فيه لها وقتها بس عرف ان حبه فعلاً مستحيل,حس بضعف غريب يستولي على جسمه سكر عيونه بضيق لثواني الا فز لما حس بيدينها تمسح دمعه طاحت على خده,بسرعه مسك يدها ودفها عن وجهه وصرخ؛ماني اخوك افهمي هالشي انا ماني اخوك.
وركض بسرعه طالع من البيت تارك ورآه نجلاء اللي بدت تبكي وركضت لداخل حتى تعلم ابوها و عبدالعزيز بان صقر رجعع..
,
\\بيت ابو عبدالله||جناح سلطان//.
,
عريب تاففت واهي تلم من ورآه الملابس المرميه على الارض؛سلطان وربي بيجي يوم و اخنقك بهالملابس وانت نايم.
سلطان ضحك و ميل راسه من غرفه الملابس حتى يطالع فيها؛لحول تخنقيني مره وحده!اهون عليك.
عريب رفعت حاجبها و رمت الملابس اللي معاهم بالسله وراحت ومسكت تيشيرت واهي تنط عليه وتتعلق بظهره وتحط التيشيرت على رقبته واهي تخنقه فيها بخفيف و فكها على كتفه ضحكت ونطقت؛هاه تهون ولا ما تهون؟.


.
سبحانك الله وبحمده.
,
البارت, 268
,
,
\\بيت ابو عبدالله||جناح سلطان//.
,
عريب رفعت حاجبها و رمت الملابس الى معاهم بالسله وراحت ومسكت تيشيرت واهي تنط عليه وتتعلق بظهره وتحط التيشيرت على رقبته واهي تخنقه فيها بخفيف و فكها على كتفه ضحكت ونطقت؛هاه تهون ولا ما تهون؟.
سلطان ضحك وحط يدينه على يديها اللي على رقبته وماسكه فيها التيشيرت؛يالمجنونه انزلي تبين ترملين نفسك.
عريب عضت أذنه ونطقت؛قول والله ما ارمي ملابسي مره ثانيه و أفكك.
سلطان سكر عيونه بالم وضرب يدها و ببتسامه؛توبه خلاص,اخر مره.
عريب ابتسمت واهي تميل وجهها و بعدها باست خده؛حبيبي انت.
ونزلت من على ظهره واهي تعدل تيشيرته..
سلطان قرب لها ببتسامه واهو ينحني لها و يبوس خدها لثواني همس عند اذونها؛تجهزي بسرعه عشان نطلع.
وبعدها تركها وراح ياخذ له دُش..
واهي راحت بسرعه تتجهز و ابتسامه جميله تزين ثغرها..
,
\\بالسجن||الريم//.
,
من دخلت السجن بالشهرين هذي واهي جالسه وحدها و ساكته مهمها حاولوا السجينات اللي معاها يكلمونها و يطلعونها من جوها بس تعبوا منها و خلوها على راحتها..
اما الريم فـ كان موت غُفران نهايتها اهي بعد الحزن و الضيق و الالم اللي بداخلها يذبحها كل يوم بعكس ملامح وجهها الميت وكأنها ما تحمل اي مشاعر بداخلها..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
دخلت عليهم واهي تمسح دموعها لما طاحت عيونها على ابوها رجعت عيونها تمتلي بدموع من جديد..
ابو عبدالعزيز فز بخوف وقف وطالع فيها؛نجلاء شفيك!!.
عبدالعزيز فتح عيونه بخوف بعد ماسمع نبره ابوه واهي يتعدل بعد ما كان متمدد لما شاف نجلاء وقف وراح لها مع ابوه ونطق بخوف؛شصاير!!.
نجلاء وعيونها عليهم خذت لها نفس واهي تحاول تتكلم لثواني نطقت بنبره صوتها اللي واضح البكي فيها؛صقر!يبه صقر كان هنا ولما فتحت له و تكلمنا عصب علي وراح,يبه انا ابي صقر ابي أخـوي ليش يبعدني عنه ليش!!.
ابو عبدالعزيز تنهد بضيق من حالتهم وقرب لها واهو يضمها و يمسح على شعرها,ونجلاء تعلقت فيه وبدت تبكي..
عبدالعزيز خذا له نفس بضيق ونطق؛بروح أشوفه..
وبعدها طلع و بيده جواله يحاول يكلمه بس صقر ما يرد عليه,تافف وراح ركب سيارته واهو بيروح لـ شقته يمكن يلاقيه فيها..


.
سبحانك الله وبحمده.
,
البارت, 269
,
,
\\بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب و عيونه عليها و كاتم الضحكه؛متاكده ماتبين آخذك للمستشفى!.
ملاّذ طالعت فيه بقهر لما ضحك وصدت عنه؛لا خذني للمكتب اكيد ميرال تنتظرني هناك.
مُصعب ابتسم بعد ماوقف ضحك و هز راسه؛أبشري.
ملاّذ طالعت فيه لثواني بعدها صدت لما طالعها بطيف ابتسامه ارسم على وجهها.
,
\\بالمكتب||فواز، ميرال//.
,
ميرال شهقت بصدمه وطالعت فواز ..
فواز فز بخوف وجلس الكوب اللي بيده ونطق؛بِسْم الله شفيك!!.
ميرال وقفت وعيونها على الساعه؛اهلي اليوم بيوصلون من المطار باقي بس ساعه..
كشرت وضربت جبهتها؛افف شلون نسيت.
فواز ضحك وقف؛واخيراً يعني جوو السعوديه.
ميرال رفعت حاجبها وطالعت فيه؛وليش وانت شتبي منهم!.
فواز ببتسامه واهو يطالع فيها؛بعدين تعرفين.
ميرال ما تدري ليش قلبها نغزها وكان تتوقع اللي في بالها؛ياكرهك قول الحين ايش فيه.
فواز ضحك واهو ينحني وياخذ جواله و مفتاح السياره ورفع ظهره لما استقام قرب منها لما صار وجهه قريب من وجهها المنصدم لثواني يطالع في عيونها ببتسامه واسعه بعد شوي وضرب خشمها بإصبعه وضحك؛خلي عنك القافه,يا ملقوفه..
ولف عنها بيطلع واهي ياشر لها بيده؛اشوفك بعدين..
ميرال لما طلع خذت لها نفس قوي وكأن الأكسجين لفتره اختفى من الغرفه,رجعت كم خطوه ورا وحطت يدها على قلبها وبهمس؛يمه شفيني انا!!.
لثواني ضحكت وراحت خذت شنطتها وطلعت بتجاه المطار..
,
\\قدام شقه صقر//.
,
واقف واهو مره يضغط على زر الجرس و مره يضرب الباب بيده,لبعد فتره واخيراً انفتح الباب نطق بنرفزه؛بدري!كان جلست بعد.
صقر خذا له نفس واهو ينشف شعره بالمنشفه الصغيره الى بيده؛كنت اتروش,توقعت لما طولت بتروح.
عبدالعزيز جلس على الكنبه واهو يسند ظهره عليها ويطالع في صقر؛وانا ماراح أطلع الا لما نلاقي لك حل.
صقر رفع حاجبه وجلس قدّامه؛وليش!شفيني عشان تلاقي لي حل.
عبدالعزيز قدم ظهره وحط يدينه على رجوله؛يعني عاجبك حالك!.
صقر خذا له نفس واهي يرمي المنشفه بجنبه؛ايوا عاجبني.
عبدالعزيز تنهد ونطق؛بس احنا مو عاجبنا.
صقر سكت لفتره بتفكير للقرار اللي اتخذه و هل هو بصالحه و بيبدأ به حياه جديده,ولا العكس و يكون هالقرار بدايه تعاسته..
عبدالعزيز لما شافه طوله بسكوته نطق؛صقر أكلمك انا.
صقر رفع عيونه لـ عبدالعزيز ونطق بهدوء؛قررت اتزوج!!.


.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
بارت, 270
,
,
\\بالشقه||صقر، عبدالعزيز//.
,
صقر رفع عيونه لـ عبدالعزيز ونطق بهدوء؛قررت اتزوج!!.
عبدالعزيز تعدل بجلسته بصدمه ونطقت بوسع عيونه؛تتزوج!!.
صقر تنهد وسند ظهره على الكنبه وهز راسه؛ايوا اتزوج ليش مستغرب كذا؟.
عبدالعزيز عدل ملامح وجهه المصدوم وعقد حواجبه ونطق؛مو مستغرب بس فاجأتني.
لما شافه ساكت ولا رد نطق بهدوء؛في احد في بالك!.
صقر بسرعه رفع عيونه وطالع في عبدالعزيز لثواني ونطق بسرعه حتى لا يتردد اكثر؛لا!قول لـ عريب و نُهى يدورون لي.
عبدالعزيز أنصدم لان ابوه قال له ان شاك بانه يحب نجلاء!!تنهد بضيق ونطق؛متأكد من هالقرار ترا الزواج مو لعبه و مسؤوليه.
صقر خذا له نفس لثواني ونطق بسرعه واهو يحاول هالمره عقله يحكمه مو قلبه اللي يصرخ بالرفض؛متأكد,و قول لهم ابي كل شي سريع لان طلبت نقل لفرع الشركه اللي اشتغل فيها لفرع ثاني وافقوا.
عبدالعزيز تافف ونطق؛وين بتروح له!.
صقر نطق بهدوء؛جده.
عبدالعزيز وقف بضيق ونطق؛لازم تروح لـ ابوي و تقول له كل ذا واهو يتصرف,قوم بدل ملابسك وخلنا نروح له ومنها تسلم عليه صار لك شهرين مو شايفه.
صقر هز راسه وقف وراح يبدل ملابسه و يطلع مع عبدالعزيز لبيتهم,وكل تفكيره مُنحصر في هالقرار اللي اتخذه وكيف بيصير وضعه بعدها..
,
\\بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
مُصعب وقف السياره عند مكتب ملاّذ ولف لها ببتسامه؛وصلنا.
ملاّذ ابتسمت له وخذت شنطتها..
مُصعب قبل لا تنزل نطق ببتسامه؛الساعه 7 خليك جاهزه بجي آخذك.
ملاّذ عقد حواجبها؛ليش!.
مُصعب اتسعت ابتسامته ونطق؛بنروح مشوار,ومن الحين لا تسألين ماراح اقول لك.
ملاّذ كشرت وطالعت فيه؛ماراح اروح معك الا لما اعرف وين.
مُصعب ضحك ونطق؛انتي جربي بس ما تنزلين لي بالوقت اللي قلته لك,بجي انا بنفسي و انزلك بالغصب.
ملاّذ ابتسمت؛وانت كل شي عندك بالغصب.
مُصعب هز راسه ببتسامه؛بضبط كذا.
ملاّذ تنهدت ببتسامه؛خلاص اصبر و نشوف ايش هالمشوار.
مُصعب اتسعت ابتسامه لما طالع في عيونها اللي سحرته و كل عاده يضيع فيها و ينسى نفسه واهو يتأمل فيها..
ملاّذ بضحك حطت يدها على عيونها وننزلت من السياره؛مره ثانيه بجيب معاي نظاره بلبسها عشان لا طالع فيني كذا.
مُصعب ضحك على حركتها ونطق؛جربي وشوفي ايش بسوي فيك.
ملاّذ سكرت الباب بضحك ونطقت؛اجل بحطها بالشنطة احتياط.
مُصعب ابتسم بهدوء ونطق؛المهم لا تنسين موعدنا.
ملاّذ هزت راسها ببتسامه؛اوك.
بعدها راحت لداخل المكتب,و مُصعب حرك لبيته..


.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت, 271
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
وقف السياره ونزل وصقر يمشي بجنبه لبعد ما دخلوا و جلسوا بالمجلس,راح عبدالعزيز حتى ينادي ابوهه..
صقر جالس بهدوء و مسرح و عيونه على الارض بفكره وحده مُسيطره على تفكيره,واللي اهي خطوة الزواج خايف يندم مستقبلاً ويظلم هالي بيتروجها!خذا له نفس بضيق وسكر عيونه لثواني الا وقف ببتسامه هاديه لما جا له ابو عبدالعزيز وضمه واهو يمسح على ظهره..
ابو عبدالعزيز ابتسم واهو يضمه و يمسح على ظهره ونطق بضيق؛شخبارك يابوي.
صقر سكر عيونه بضيق مالي صدره و كأنه بس ابو عبدالعزيز اللي حاس فيه من نبرة صوته واهو يسأله عن اخباره,لثواني بس وفتح عيونه واهو يبعد عن حضنه ونطق؛بخير الحمدلله.
ابو عبدالعزيز هز راسه ومسك يده واهو يجلس و يجلس صقر بجنبه,ابتسم بضيق وعيونه على ملامح صقر اللي واضح الضيق و التعب فيها من كثر التفكير عكس اول كانت ضحكته و ابتسامته ما تفارق وجهه حط يده على كف صقر و ضرب عليه بخفيف ونطقت؛دايماً بتكون بخير باْذن الله,لانك و لدي وأعرفك مافي شي بيهزمك.
صقر رفع راسه وابتسم له ولا تكلم وتفكيره مشغول في قراره..
عبدالعزيز طالع في صقر المُتردد بعدها طالع في ابوه ونطق؛يبه صقر يبي يتزوج.
صقر على طول رفع أنظاره لـ عبدالعزيز بعدها لف لـ ابو عبدالعزيز واهو مركز برده فعله..
ابو عبدالعزيز أنصدم بس ماوضح و سرعان مارسمت ابتسامه على وجهه ولف لـ صقر؛زين تسوي,في احد في بالك!.
صقر ابتسم مُجامله له و هز راسه واهو يتجاهل ضربات قلبه اللي زادت ونطق؛لا,ابي عريب و نُهى يدورون لي.
ابو عبدالعزيز اتسعت ابتسامه؛ابشر بعزك ماطلبت شي,الحين أكلم عريب و اقول لها.
صقر ابتسم له ونطق؛وفِي شي ثاني,انا طلبت نقل لـ فرع ثاني لشركه اللي اشتغل فيها وافقوا ونقلوني لـ جده.
ابو عبدالعزيز تضايق من هالشي بس ما حاول يعارض لان واضح ان صقر محتاج فتره يرتب فيها حياته و هذا اهو الوقت المُناسب,حط يده ورا ظهره ونطق؛سوا اللي يريحك يابوي,بس لا تنسى وراك أهل و أبو لا طول بغيبتك.
صقر لمعت عيونه وقف وباس راسه وهمس؛ماراح أنسى.
ابو عبدالعزيز ابتسم وضمه؛الله يوفقك ويسعدك ويكتب لك الخير,وصدقني هالقرار أفضل حل لك وباذن الله ماراح تندم.
صقر سكر عيونه بضيق واهي تحرقه من الدموع المتجمعة فيها ورافض انها تنزل,لدقايق بس جلس ضامه بعدها بعد لما حس نفسه بينهار سحب نفسه بهدوء وهمس واهو صاد عنهم؛اشوفكم على خير..
بعدها طلع بسرعه وركب له تاكسي لان جاي مع عبدالعزيز وراح لشقته..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-20, 03:48 PM   #90

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد.
,
البارت, 272
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||جناح عبدالعزيز//.
,
دخل وابتسم واهو يشوفها جالسه و مو منتبه له وكل انتباها مع فرشاة المناكير اللي بيدها قرب لها ونطق؛شتسوين!!.
نُهى فزت بخوف وسحبت الفرشاه لما صارت كل المناكير على كف يدها,لفت له وكشرت؛عزيز حرام عليك خوفتني!ليش تدخل كذا بدون صوت.
عبدالعزيز ضحك وجلس بجنها واهو يبوس خدها؛شذنبي انا الحين!!انتي اللي مو منتبهه.
نُهى طالعت في كف يدها و تاففت وحطتها قدام وجه عبدالعزيز؛شوف ايس سويت.
عبدالعزيز ضحك وسحب منديل من الطاوله؛بسيطه بس ذا.
وصار يمسح كف يدها من المناكير و نُهى طالع فيه بطيف ابتسامه.
عبدالعزيز لما خلص رفع يدها له و ابتسم؛كذا اوك!.
نُهى اتسعت ابتسامتها وهزت راسها وسحبت يدها من بين يده وباست خذه؛شكراً.
عبدالعزيز ابتسم و تمدد بجنبها ورأسه على رجولها رفع راسه لفوق عشان يطالها ونطق؛نُهى شرايك نسافر!.
نُهى عقدت حواجبها؛نسافر!!ليش.
عبدالعزيز ابتسم وعيونه بعيونها؛اعوضك عن شهر العسل اللي خرب من وضعنا و مرضي.
نُهى ابتسمت بوناسه وحطت يدها على خذه؛ياروحي انت,اوك بس انا بختار الدول.
عبدالعزيز مسك يدها اللي على خده وحطها على فمه وباسها وطالع فيها؛تم,بس اول في شي لازم نسويه بعدها بنسافر.
نُهى بستغراب و فضول نطقت؛ايش!.
عبدالعزيز استعدل بجلسته وجلس مُقابل لها و ببتسامه نطق؛بندور لـ صقير عروس.
نُهى بصدمه اشرت للباب؛صقير حقنا ما غيره!.
عبدالعزيز ضحك بقوهه وهز راسه؛ايوا ماغيره.
نُهى لثواني و ابتسمت؛صدمتني الصراحه,ابد ما توقعت ان بيتزوج الحين.
عبدالعزيز ابتسم ونطق؛ويبيك انتي و عريب تدورون له عروس.
نُهى اتسعت ابتسامه؛من عيوني ندور له,قلت لـ عريب!.
عبدالعزيز رجع يتمدد وهز راسه؛لا ابوي بيقول لها.
نُهى هزت راسها؛زين..
ورجعت مسكت الفرشاة و تزين يديها و عبدالعزيز متمدد بجنبها و عيونه عليها..
,
\\بيت أهل ميرال//.
,
بعد ماوصلوا اَهلها من المطار وبعد السلام و أخذ الأخبار راحوا كلهم ينامون و يرتاحون من تعب الطياره..
اما ميرال و ملاّذ فـ جالسين بالحديقه وبيد كل وحده كُوب قهوهه..
ملاّذ ضحكت ورفعت حاجبها؛ليكون اللي في بالي!!.
ميرال كشرت واهي ترتشف شوي من كوبها بعدها طالعت في ملاّذ؛اوف ملاّذ مدري,بموت واعرف ايش يبي في اهلي.
ملاّذ ضحكت ونزلت كوبها؛طيب ما قال لك شي لمح اي شي.
ميرال هزت راسها؛مو هذا اللي بيجلطني ان ما قال شي.
ملاّذ تعدلت باهتمام وطالعت فيها؛طيب انتي تحبينه!..


.
استغفرالله،لا اله الا الله.
,
البارت, 273
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز//.
,
اشرت لنفسها بصدمه؛من!انا أخطب لـ صقر.
نجلاء لحد الحين تحت تأثير الصدمه و عيونها على ابوها!.
عبدالعزيز ضحك وهز راسه واهو يحاوط كتف نُهى بيده؛و بتساعدك نُهى لا تخافين.
نُهى ابتسمت و هزت راسها؛ايوا بساعدك.
عريب بتفكير طالع فيهم؛مافي بالي احد.
نجلاء بعد سكوتها نطقت؛يبه متى قال لك صقر!.
ابو عبدالعزيز طالع فيها ونطق بهدوء؛لما جا عندي اهو و عبدالعزيز اليوم.
نجلاء هزت راسها وسكتت..
ابو عبدالعزيز وقف وطالع في عريب و نُهى؛فكروا بوحده تكون مُناسبة لـ صقر و ترضا تسافر معاه لجده لان شغله بيكون هناك,وانتي نجلاء تعالي معي ابيك شوي.
نجلاء وقفت وراحت ورآه..
,
\\بيت أهل ميرال//.
,
ملاّذ تعدلت باهتمام وطالعت فيها؛طيب انتي تحبينه!.
ميرال طالعت فيها لثواني بعدها نطقت؛مدري.
ملاّذ ابتسمت؛كيف يعني مدري!ما تحملين له ولا مشاعر.
ميرال ابتسمت بهدوء ونطقت؛الا,بس اهو عُمره ما صارحني بهالشي!اخاف اتأمل و اخر شي مافيه شي.
ملاّذ خذت لها نفس ونطقت؛اجل انتظري و شوفي ايش يبي و ايش بيصير.
ميرال هزت راسها؛وذا اللي بسويه.
ملاّذ وقفت واهي تاخذ عبايتها و تلبسها؛اجل انا بروح للبيت عشان مُصعب يأخذني مناك.
ميرال ابتسمت وقفت معاها واهي تسلم عليها؛اجل اشوفك بكرا بالمكتب.
ملاّذ أنحنت وخذت شنطتها و لفت؛يلا باي.
ميرال بعد ماطلعت سكرت الباب وراحت لغرفتها شافت جوالها المرمي على السرير خذته و عقدت حواجبها باستغراب لما شافت فواز متصل عليها ثلاث مرات..
جلست على السرير وكلمته لما وصل لها صوته نطقت بسرعه و خوف؛فواز!فيك شي.
فواز ابتسم واهو يتمدد على الكنبه اللي بجناحه ونطق واهو يسمع نبره الخوف بصوتها؛مافيني شي لا تخافين,بس كنت جالس بروحي و ملان قلت أكلمك!.
ميرال خذت لها نفس براحه و ابتسمت واهي تستند على ديكور السرير؛زين ختف ان فيك شي.
فواز اتسعت ابتسامه ونطق؛وين كنتي مختفيه ولا رديتي!ايش اللي مشغلك.
ميرال؛مو قلت لك ان اهلي بيجون فـ كنت جالسه معاهم وبعدها جات ملاّذ و جلست معاها و جوالي بغرفتي ما نزلته.
فواز ابتسم ونطق؛اهلك مطولين هنا.
ميرال و الفضول بيذبحها نطقت؛انت شعندك!.
فواز ضحك؛يالملقوفه جاوبي على سؤالي وبس.
ميرال كشرت ونطقت؛بيجلسون أسبوعين تقريباً هذا اذا مامددو.
فواز ابتسم؛حلو..
ميرال تاففت؛ياكرهك يـ فواز.
فواز ضحك و جلسوا يسولفون..


.
استغفرالله،لا اله الا الله.
,
البارت, 274
,
,
\\بالقصر||عند ملاّذ//.
,
دخلت و كانت الخادمه بستقبالها عطتها عبايتها و خذت لها نفس واهي تتذكر الريم وسرعان ما امتلت عيونها بدموعها واهي تتذكر غُفران حطت يدها على قلبها وجلست بضيق بصاله واهي تسترجع الوقت اللي عرفت فيه ان غُفران اهي اللي تبرعت لها بقلبها خذت لها نفس ومسحت دموعها و رفعت راسها لفوق الا طاحت عيونها بعيون الريم في الصوره المُعلقه على الجدار و لما طلعت من المستشفى عرفت كل شي و عن عقوبتها حزنت بس بنفس الوقت كانت تستحق هالشي,و عرفت كذبتها عليها لما قالت لها أنها مو أختهم طلعت فعلاً مو شقيقتهم و انها من أمُ ثانيه,طلعت من كومُة افكارها على صوت رساله من جوالها ابتسمت من بين دموعها لما شافت الرساله من مُصعب يذكرها بموعدهم فـ وقفت وراحت تبدل ملابسها عشان اذا جا تكون جاهزه..
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالمكتب//.
,
ابو عبدالعزيز نطق بهدوء؛معارضه على زواج صقر!.
نجلاء لثواني طالع في يدها و ساكته..
ابو عبدالعزيز تنهد وقف من كرسيه وراح جلس بالكرسي المُقابل لها ومسك يدها؛ليش ساكته.
نجلاء رفعت راسها له ونطقت بهدوء؛حاولت أتقبل الوضع من عرفت بـ صقر و لما سمعتك انت و عبدالعزيز تتكلمون ان يحبني شي صعب علي عجزت اتقبله حتى لو في بعض الأحيان حاولت اقنع نفسي ان مو اخوي و احس بمشاعر غريبه تجاهه عقلي وقلبي يرفض هالشي!يبه انا مو معارضه على زواجه لان مو من حقي بس انا ابي صقر اخوي لان ماراح يتغير هالشي ينسبه لي.
ابو عبدالعزيز ؛بس انتي قدري صقر شوي اللي صار له مو شي عادي ولا تضغطين عليه يبي له فتره حتى يتأقلم على الوضع هذا.
نجلاء هزت راسها ونطقت؛ان شاءالله.
ابو عبدالعزيز وقف و قفت معاه وطلعوا برا عند عبدالعزيز و نُهى و عريب..
عريب شهقت وقفت واهي تضرب يديها بعض؛بس لقيت عروستنا.
نُهى وقفت بحماس؛من!!.


.
استغفرالله،لا اله الا الله.
,
البارت, 275
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بالصاله//.
,
نُهى وقفت بحماس؛من!!.
عريب نطقت بنفس حماس نُهى؛بتُول اخت زوجي سلطان.
ابو عبدالعزيز ابتسم؛ونعم والله,اجل توكلنا على الله.
عريب هزت راسها ببتسامه؛خلاص بكلم سلطان و اقول له بعدها نرتب باقي الأمور من خطبه و ملكه,اذا وافقوا طبعاً.
عبدالعزيز؛زين اجل بروح أكلم صقر..
وقف وراح يكلمه..
عريب لفت لـ ابوها ونطقت؛شرايك أكلم سلطان الحين و اقول له,و نروح لهم بكرا!.
ابو عبدالعزيز هز راسه بالرفض؛لا اول بنشوف صقر و ايش رأيه بعدها بنكلمه..
عريب؛اوك.
,
\\بالقصر||عند ملاّذ//.
,
بعد ما جهزت و لبست عبايتها جلست تنتظر مُصعب بالحديقه الإماميه للقصر وبيدها كُوب قهوه وغارقه في افكارها..
لدقايق و صحاها من افكارها صوت الحارس لفت له..
الحارس بهدوء وعيونه على الارض؛في شخص اسمه مُصعب برا نفتح البوابات له!.
ملاّذ وقفت وخذت شنطتها من على الطاوله؛لا ماله داعي انا بطلع له..
الحارس هز راسه و مشى قدامها وفتح لها الباب الصغير اللي بجنب البوابه وطلعت وراحت لسياره مُصعب و وكبت..
مُصعب اتسعت ابتسامتها واهو يطالع فيها؛حيّا الله هالوجه.
ملاّذ ابتسمت وسكَّرت الباب ولفت له؛الله يحيك.
مُصعب حرك السياره ولف لها؛ماراح تصدقين بس وربي اشتقت لك.
ملاّذ ضحكت وطالعت فيه؛لا مصدقتك حتى انا.
مُصعب رفع حاجبه بطيف ابتسامه على وجهه يخفيها؛انتي ايش!.
ملاّذ ضحكت وصدت عنه؛تعرف مو لازم اقول.
مُصعب يستغبي؛لا ماعرف.
ملاّذ ضحكت لثواني بعدها نطقت؛ايوا وين بروح!.
مُصعب ضحك ونطق؛ماراح اقول قلت مُفاجاءه.


.
استغفرالله وأتوب آليه.
,
البارت, 276
,
,
\\بالسياره||مُصعب، ملاّذ//.
,
بعد فتره من الطريق وقف مُصعب السياره ونزل وراح لباب ملاّذ ببتسامه..
مُصعب فتح الباب و حنى ظهره واهو حاط يده على السياره و يده الثانيه مدها لها..
ملاّذ اتسعت ابتسامتها وحطت يدها بيده ونزلت من السياره وعيونها على المكان بعدها لفت لـ مُصعب اللي كلمها..
مُصعب ببتسامه واهو ماسك يدها؛ندخل!.
ملاّذ واهي طالع فيه بعدها لفت للمكان ونطقت؛ايش هذا مُصعب!.
مُصعب ضحك وطالع في المكان؛ايش تشوفين.
ملاّذ واهي معقده حواجبها نطقت؛مزرعه صح!.
مُصعب هز راسه ومشى واهو ماسك يدها ونطق؛عرفت من مصادري الخاصه انك تحبين الطبيعه و الزراعه و الورد و هالأشياء فـ شريت هالمزرعه.
ملاّذ طالعت فيه بصدمه لثواني بس و لمعت عيونها بدموعها ونطقت؛مُصعب،اول مره احد يسوي لي هالشي مدري ايش اقول.
مُصعب ابتسم واهو يحضن وجهها بكفوفه وعيونه بعيونها اللي تلمع؛مو شي مُقابل اللي سويته لي ياقلبي انتي.
ملاّذ ابتسمت و نزلت دموعها وضمته ورأسها على صدره بسبب فارق الطول اللي بينهم..
مُصعب لثواني وبعدها واهو يمسح دموعها وراسم على وجهه ابتسامه واسعه؛خلاص ماسويت كل ذا عشان تبكين,يلا خليني ندخل.
ملاّذ هزت راسها ببتسامه ومشت معاه ويده حاضنه يدها و دخلوا المزرعه و انظار ملاّذ تتوزع بكل أنحاء المزرعه بفرحه عظيمه بداخلها كانت كبيره و احواض الزرع مُنتشره فيها بشكل جميل بس تخلوا من الأشجار و الورد اللي كانت على جنب بوسط شاحنه صغيره عشان يزرعونها بنفسهم..
ملاّذ وقف قدام الشاحنه و يدها تمررها على الورد و الأشجار الصغار اللي بوسطها لفت لـ مُصعب واهي تضم يدينه بيدها و عيونها الامعه بعيونه اللي تشع بالسعاده و الفرح همست؛ربي مايحرمني منك ولا..!!
مُصعب سكتها لما همس؛طالعي وراك.
ملاّذ عقدت حواجبها ولفت الى شهقت وحطت يديها على فمها و عيونها امتلت بدموعها و طاحت على خدها,وعيونها على باقه الورد الكبيره الى كانت واقفه على الارض بلون الأحمر وفيها ولا الفين ورده و بوسطها طقم من الألماس ناعم و بجنبه علبه سوداء مخمل و بوسطها تزينه دبله قمه في الجمال و الاناقه,شهقت من بين دموعها لما حست فيه يحاوط خصرها ويضمها له و فكه على كتفها..
ملاّذ سكرت عيونها ورجعت راسها على ورا واهي تحط يدينها على يده اللي ضامتها فتحت عيونها لثواني وهمست برجفت صوتها؛مُصعب.
مُصعب اتسعت ابتسامته و فكه على كتفها همس باذونها؛..!.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.