شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   والقَصايد لُو تعبّر عن حُبك شابت آبيات الغزل و إنِعدم وزن القَصيد / لـ Saiirah مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t423088.html)

لامارا 06-09-18 01:44 PM

والقَصايد لُو تعبّر عن حُبك شابت آبيات الغزل و إنِعدم وزن القَصيد / لـ Saiirah مكتملة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
والقَصايد لُو تعبّر عن حُبك شابت آبيات الغْزل و إنِعدم وْزن القَصيد
للكاتبة Saiirah


https://upload.rewity.com/uploads/153651705054253.jpg

قراءة ممتعة للجميع....


لامارا 06-09-18 01:45 PM

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

تقدم لكم رواية

والقَصايد لُو تعبّر عن حُبك شابت آبيات الغْزل و إنِعدم وْزن القَصيد / للكاتبة Saiirah

https://upload.rewity.com/uploads/153651705054253.jpg


للكاتبة رواية أخرى

وإذا رأيت حُسنها وهي تبتسم أتمتم ربي إغفر لِعيني أن ثملت/ للكاتبة Saiirah

https://www.rewity.com/forum/t413442.html

لامارا 06-09-18 01:50 PM



.
لا اله الا الله
,
,
كان جالس بهدوئه المعتاد بعيونه المتعلقه بالسقف وبنظراته الى طالع لبعيد,وسط ازعاج و ضجيج المساجين الى حوله بس ماكان يحس باصواتهم من افكارهه الى شاغلته و ماخذته لبعيد عن العالم حس بضيق يملا صدرهه و انفاسه تضيق نزل راسه وحط يدهه على صدرهه بتعب,رجع ظهرهه على الجدار و نصب رجوله واهو يدفن راسه بينهم بتفكيرهه الى اتعبه ثالث سنه بتمر عليه واهو بين جُدران هذا السجن ثلاث سنوات لقى فيها من التعذيب و القسوهه ماتكفيه روحه انهلكت من هجر كُل احبابه و اهله له.
السجان فتح الباب وصرخ بآسمه؛مصعب عبدالرحمن عندك زيارهه.
فز وقف بفرحه واخيراً احد حس فيه ركض بفرحه وقف مسكه السجان وطلعه وسكر الباب وراهه واهو يمشي معاهه لغرفه الزيارهه فتح الباب ولما دخل مصعب سكر وراهه الباب.
,
,
\\بداخل الغرفه||عند مصعب//.
,
وقف يطالع بالباب لثواني بعدها لف بسعادهه بيشوف من هالي زارهه فز قلبه بامل واهو يشوف البنت الى قدامه وكانت لابسه عبايتها و نقابها ماكان واضح منها غير عيونها الى تلمع بدموعها همس بغصه وبحت صوته بأمل على انها تكون اهي؛ايلاف!!.
ايلاف انفجرت ببكيها وركضت واهي طيح بحضنه وتدفن نفسها بحضنه وتملا داخلها واهي تستنشق ريحته الى انحرمت منها لثلاث سنوات وبهمس وبحت صوتها؛اشتقت لك ورب الكون اشتقت لك.
مصعب نزلت دموعه بضيق واهو يشدها له واهو يبوس راسها؛قولي اني مو بحلم وانتي حقيقه!تعتب والله وانا افرح بجيتكم واخرتها اصحى واهو حلم وينكسر قلبي بسبب هجركم لي.
ايلاف بحسرهه عليه ضمته اقوى من اول وهمست؛قولي انت انك مو حلم,تدري كم مرهه افرح بانك حقيقه وتطلع حلم زايرني بمنامي.
مصعب بعدها عنه واهو يفتح عن وجهها بدون شعور ارسمت ابتسامه على ملامحه الحزينه واهو يحط كفوفه على وجهها ويمسح دموعها قرب واهو يبوس راسها بعمق لثواني بعدها بعد واهو يتامل ملامحها الحزينه؛ليش الحزن ملا ملامحك ليش الضيق طاغي على حُسنك؟ليش كل هالحزن الى بعيونك.
ايلاف بضيق همست؛تسألني عن سبب هالى فيني!!وانت اهم اسبابه,ليش سويت كذا ليش خليتهم ياخذونك مني.
مصعب ببتسامه ضيق وبلمعه عيونه؛تصدقين فيني؟وانا توقعتك الوحيدهه الى بتكذب هالعالم عشاني.
ايلاف همست واهو تمسح دمعه طاحت من عيونه؛لو تقول القمر اسود صدقتك وكذبت عيوني,بس وش بيدي قول لي وش اسوي لك ولا اشوفك بذا الحزن والضيق.
مصعب بضيق همس؛خليها على ربك اهو الوحيد الى عارف بالي فيني.
ايلاف بضيق همست؛يقولون ذبحت ابوك!!تهمهه مثل كذا كيف بتطلع منها بياخذوك مني بيعذبون قلبي عليك.
مصعب بضيق ملا صدرهه هز راسه بهمس ببحت صوته..



.
لا اله الا الله
,
,
مصعب بضيق ملا صدرهه هز راسه بهمس ببحت صوته من طاري ابوهه وتهمته ؛ تدرين وش الى ذابحني ان كل اهلي مصدقين بذمتك انا شخص يقوى على ذا شي !!.
ايلاف هزت راسها بضيق ؛ زوجي و حبيبي واعرفك اكثر من روحي مستحيل تسويها!!بس قول لي ليش مو راضي دافع عن نفسك ليش خليتهم يتاكدون من شكوكهم ليش ؟.
مصعب حط راسه على كتفها وبهمس ؛ ايلاف تعبت وربك تعبت روحي انهلكت احس نفسي اموت ببطئ وانا بين هالجدران,وش اسوي قول لي وش .
ايلاف بخوف ضمته واهي تهمس له ؛ مصعب الى حبيته قوي,مصعب الى حبيته عُمرهه ماضعف,مصعب الى حبيته ماينهزم,ولانك مصعب الى احبه بترجع لي وبنرجع مثل اول اوعدني .
مصعب ابتسم بضيق ؛ انتي أملي الوحيد بذا الدنيا انتي شي الوحيد الى يخليني احب هالدنيا القاسيه و انتي الشي الوحيد الى مصبرني على هالمُر الى اعانيه,قوليلي بدونك وش اسوي.
ايلاف ابتسمت بهدوء لثواني بعدها نطقت ببتسامه واهي طالع بعيونه ؛ عندي لك مفاجاءهه .
مصعب عقد حواجبه وبستغراب نطق ؛ مفاجاءهه !!.
ايلاف هزت راسها ببتسامه واهي تسحب شيلتها وتلفها على راسها وتلبس نقابها وسط نظرات مصعب المستغربه الى وقفت وراحت للباب بهدوء وطلعت .
مصعب وقف بصدمهه لما طلعت بضيق بفكرت انها راحت ماشبع منها نزل راسه بضيق لثواني,بعدها رفع راسه بسرعه لما سمع صوت الباب وصنم واهو يشوف الى يدخل من الباب نطق بصدمهه ؛ فواز !!.
فواز ركض واهو يضمهه بقوهه ؛ اشتقت لك ياخوي والله اشتقت لك .
مصعب بصدمه بعدهه ؛ مو مصدق عيوني ' لثواني يطالع فيه بعدها ضحك من بين صدمته وضمهه بقوهه ' مو كثر شوقي لك وربي .
فواز بعد عنه واهو ماسك كتفه ؛ طمني عنك قول انك بخير وريحني .
مصعب بضيق نطق ؛ اذا كان الكذب بيرحك فـ اي انا بخير .
فواز بضيق على صديق عُمرهه نطق ؛ حسبي الله على من كان السبـ..!!.
مصعب قطع عليه بضيق ؛ لا تدعي عليهم لو وش يصير ذولي اهلي .
فواز سكت بحترام لرغبته وببتسامه ؛ ترا انتظر منك شكراً .
مصعب عقد حواجبه ؛ شكراً !! على وش بضبط ؟.
فواز ببتسامه واسعه ؛ آن جبت لك زوجتك !! ولا ماحتاج شكر على ذا شي .
مصعب ضحك واهو يطالع فواز اهو الشخص الوحيد بعد ايلاف الى يخليه يضحك باشد احزانه وضيقه ؛ الى يبي لك بوُسة راس مو بس شكر .
فواز بغرور رفع حاجبه ؛ اعرف قيمتي عاد .
مصعب ببتسامه ؛ عارفها من اول مالتقيتا لا تخاف .
فواز ابتسم على صوت الضبابط الى دخل عليهم..!!.



.
لا اله الا الله
,
,
الضابط ؛ خلص وقت الزيادرهه لو سمحت تفضل .
فواز هز راسه وطلع حتى يترك ايلاف و مُصعب براحتهم .
ايلاف مشت له واهي ترمي نفسها بحضنه وبضيق ؛ انتبه لنفسك,وانا باقرب وقت بزورك .
مصعب باس راسها وضمها له اكثر ودهه لو يدخلها بداخله عشان ماتفارقه ولو لثانيه وبهمس ؛ انتي الى انتبهي لنفسك ولا تخافين علي ' وباس راسها بعدها ابتسم واهو يشوف دموعها قرب واهو يمسح دموعها ويبوس عيونها وبهمس ' لا اشوف دموعك تنزل وربك هالدموع مثل السكاكين على قلبي لا اشوفها اذا كنتي تحبيني صدق .
ايلاف مسحت دموعها بسرعه وهزت راسها واهي تنزل نقابها وبهمس ؛ بحفظ الله ياروحي .
مصعب ببتسامه ضيق ؛ بحفظ الله .
ايلاف ببتسامه حزن ارسمت على شفايفها ,لثواني طالعت فيه بعدها صدت وطلعت بضيق .
ومصعب طلع من الغرفه ورجع لزنزانته بضيق الى طغى على ملامحه من جديد .
,
,
\\ بيت ابو عبدالعزيز || بمجلس الرجال //.
,
ابو عبدالعزيز واهو جالس بصدر المجلس وبيدهه سبحته وبيدهه الثانيه فنجانه ويرتشف منه بهدوء الى رفع عيونه على دخلت عبد العزيز ؛ وين كنت ؟.
عبدالعزيز نطق بهدوء واهو يجلس جنبه ؛ كنت بالمحكمه وتاخرت لان عندي ثلاث جلسات اليوم .
ابو عبدالعزيز هز راسه ؛ الله يقويك .
عبدالعزيز واهو ياخذ فنجان ابوهه ويصب له وبعدها مده له ؛ سم يبه .
ابو عبدالعزيز مد يدهه وخذاها ؛ سم الله عدوك,الى عز بأسألك وش صار على مصعب .
عبدالعزيز بضيق نزل الدله ؛ مافي شي جديد الولد مصمم مايدافع عن نفسه وهذا الى خلا التهمه تثبت عليه .
ابو عبدالعزيز بضيق نطق ؛ الله يفرج عليه كانه مظلوم .
عبدالعزيز بهدوء نطق ؛ امين .
نجلاء دخلت واهي وصارخ ونطت ورا عبدالعزيز ؛ والله وبالله وتالله لو ماتضف وجهك لا اذبحك .
صقر لثواني ودخل ورآها وصرخ عليها؛والله يـ نجلاء ان اخذ ذا الشاحن واخنقك فيه كانك كذابه .
نجلاء صرخت واهي تاشر على علامه حاطتها بالشاحن ؛ اعمى انت اعمى ماتشوف العلامه ذي حقي روح دور حقك .
ابو عبدالعزيز صرخ؛بس خلاص بزران انتم تتهاوشون عشان شاحن يامال الوجع .
صقر بقهر؛يبه شوف بنتك ذي طفرت بي وربي كل ماشريت شاحن خذته وحطت عليه علامه وقالت ان لها واهي تكذب وربي حقي توهه شاريه امس .
ابو عبدالعزيز مد يدهه بهدوء؛نجلاء الشاحن.
نجلآء بزعل؛يبه.
ابو عبدالعزيز بهدوء؛نجلآء الشاحن.
نجلآء بضيق حطت الشاحن بيده ابوها واهي مقهورهه من صقر الى يضحك ويتبوسم لها بنتصار .
صقر مد يدهه بثقه و ابتسامته نصر على شفايفه؛شكراً يبه لانك دايماً مع الحق'الى صرخ بصدمهه'لااا يبه وش سويت..!!.



.
استغفرالله وأتوب اليه.
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بمجلس الرجال//.
,
ابو عبدالعزيز واهو يسحب السكين من الطاوله الى عنده ويقطع الشاحن نصين ومد واحد لـ صقر و الثاني لـ نجلاء وبرود؛كذا حلينا المشكله وانا افتكيت من صراخكم وازعاجكم يلا اقلبو وجيهكم.
عبدالعزيز يحاول يكتم ضحكته على أشكلها بس ماقدر الى انفجر ضحك على وجهه صقر و نجلاء المنصدمين وماسكين بيديهم قطع الشاحن؛ياشين الثقه يا صقير.
صقر بقهر لف عليه واهو يرمي الشاحن عليه؛كلتبن بس'وطلع من المجلس'.
نجلاء واهي ترفع قطعت الشاحن الى بيدها بزعل واهي مكشرهه؛شكراً يبه ماتقصر'وطلعت من المجلس'.
ابو عبدالعزيز لف لـ عبدالعزيز الى ميت ضحك رجفه برجله واهو يمد له الفلوس؛قوم اذلف جب لهم شواحن.
عبدالعزيز طالع فيه بصدمهه؛وراك طيب قطعت الشاحن!!وتبني اروح اشتري لهم.
ابو عبدالعزيز؛لا يكثر بس روح جب لهم وحطهم بغرفهم.
عبدالعزيز وقف وخذا الفلوس؛زين'وطلع من المجلس بهدوء'.
,
,
\\برا السجن||عند ايلاف و فواز//.
,
ايلاف ببتسامه؛شلون ارد لك هالي سويته لي؟.
فواز بنفس ابتسامتها؛الاخوان مابينهم هالكلام,بعدين انا فرحت مثل ما انتي فرحتي بشوفت زوجك انا بعد فرحت بشوفه صديق عُمري .
ايلاف ببتسامه نطقت؛الله يخلك لي.
فواز؛ويخلك لي ياقلبي.
ايلاف طالعت فيه وفتحت باب السيارهه؛نروح البيت اكيد امي تنتظرنا.
فواز؛اوك اجل ناخذ الاغراض الى تبيها من السوبرماركت بعدها نرجع.
ايلاف واهي تركب السيارهه وتسكر الباب هزت راسها بهدوء بعدها صدت طالع في الطريق و تفكيرها كله بـ مصعب الشخص الوحيد الى قدر ياخذ قلبها وعمرهها ماندمت على ان سلمت قلبها له,ابتسمت من وراه نقابها واهي تتذكر كيف حُبها البريئ له الى من طرف واحد لما كانو اطفال وكيف كبر معاها هالحُب لي نهايتها وتزوجو دعت بقلبها ان يرجعه لها ولا يحرمها منه.
فواز شافها كيف سرحانه و تفكر ولا حب يزعجها والتزم الصمت لبعد فترهه وصلو لي السوبرماركت؛مافي مواقف فاضيه بخلي السيارهه هنا على جنب الشارع,وانتي سكري السيارهه عليك دقايق وانا طالع ماراح أطول.
ايلاف؛زين .
فواز ابتسم بعدها نزل وراح لسوبرماركت.
,
,
\\داخل السوبرماركت||عند فواز//.
,
بعد ماخلص سحب العربانه معاهه واهو يوقف عند الكاشير وبدا يحاسب على الاغراض,لدقايق بس خلص وخذا الاكياس بيدهه وطلع واهو يمشي بهدوء راجع لسيارهه,رفع راسه بهاللحظه الى انقبض قلبه واهو يشوف التجمع الى قريب من سيارته ركض بخوف على ايلاف الى بسيارهه,وبيدهه الاكياس لثواني يطالع الى بهتت ملامحه وطاحت الاكياس من يدده من هول صدمته واهو يشوف الحادثه وسيارته الى انعدمت صرخ بكل ماعطاهه ربي من قوهه ؛ اااايييييللللاااااااافففف !!!!.



.
استغفرالله وأتوب اليه.
,
,
\\ عند فواز //.
,
ركض مثل المجنون واهو يبعد الناس عن طريقه لبعد ماوصل بالمقدمه طاحت دموعه واهو يشوف السيارهه كيف معدومه والسيارهه الثانيه صادمتها من جنب دقات قلبه زادت واهو يشوف الاسعاف يوصلون ومعاهم الدفاع المدني الى بدت تفك الحديد حق السيارهه عشان يطلعون ايلاف منه رجوله ماعاد تتحمل ماقدر يوقف الى طاح على الارض وهمس بضعف ؛ ايلااف مستحيل !! ياربي وش يصير .
لبعد محاولات كثيرهه قدرو يطلعون ايلاف من بين حديد السيارهه وقف بلحظتها فواز وركض لهم واهم يحطونها على الناقله حقت الاسعاف والمسعفين حولها يحاولون ينقذونها صرخ واهو يمسك يدها ؛ ايلافف تكفين اصحي,بموت اذا صار فيك شي تكفين ايلاف مو وقت مزحك وش اقول لـ مصعب اذا سأل عنك اصحي ايلاف ' بدا يبكي مثل الطفل ورجال من الشرطه مسكهه وسحبه عن الناقله لان يعطل شغلهم خذوها وشالها بسيارهه الاسعاف,لما شافهم فواز خذوها مسح دموعه الى بدت تحجب الرؤيه عنه وانفلت من ايد الشرطي وركض وركب معاهم بالسيارهه,جلس جنبها واهو ماسك يدها وعيونه تتامل وجهها شلون كله كدمات و جروح ومغطا بالدم وملامح وجهها شبه معدومه من زجاج السيارهه الى كله بوجهها همس بضعف ' لا تفجعين قلب اخوك فيك طالبك ايلاف انتي قويه اصحي,وش بقول لـ مصعب والله بيلحقك اذا عرف لاتوجعين قلوبنا عليك تكفين .
فز على صوت جهاز القلب يعلن توقف قلب ايلاف فز برعُب وعيونه على المسعف ؛ سو شي لا تروح اختي تكفى سو شي .
المسعف خذا جهاز وبدا يضرب قلب ايلاف به وجسمها يرقى وينزل من قوهه الصعاقت,مرهه,مرتين,ثلاث,ارب ع,والاخيرهه ليتوقف قلب ايلاف للابد ولتذهب روحها الى خالقها .
,
,
واقف عند ثلاجه الموتى وعيونه على الباب بصدمه وعدم تصديق وكان كابوس يخوف و يرُعب وبيصحى فيه باي وقت,سكر عيونه وهمس بضعف ؛ يارب,يارب مو حقيقه يارب ' نزلت دموعه بضعف,الى فز لما حس باحد يمسك كتفه ويلفه له فتح عيونه بصدمه ونطق بضعف ' مُصعب !!.
مُصعب برجفه نطق بدموعه الى ملت محاجر عيونه همس بضعف ؛ قول مافيها شي فواز تكفى لا تفجع قلبي فيها,انا من لي غيرها فواز شلون !! شلون يصير كذا ' صرخ بقهرر وضيق'شلووووننن فووازز!!تكفى قول كذب قول كابوس بس اهي لا يصير فيها شي,لايصير فيها شي'بدقات قلبه الى زادت وعيونه تتنقل بوجه فواز لما شاف دموعه وشهقاته,وكان تأكد له ان الى صار حقيقه,بعد كم خطوهه واهو يهز راسه بضعف'



.
استغفرالله وأتوب اليه.
,
,
\\بالمستشفى||ثلاجه الموتى//.
, ' ضرب ايدهه بالجدار وطاح بضعف واهو يصرخ ' ايلاف ماتتركني .
فواز جلس على الارض وعيونه على مُصعب وعلى ثنين من رجال الشرطه الى جاينن معاهه ومعاهم عبدالعزيز واهم يهدونه واهو يصارخ وينادي عليها,سكر اذونه بيدهه واهو يدفن راسه بين رجوله بشهقاته المتعاليه الى اختلطت بصوت مُصعب وبكيه وكانه طفل فقد امه للمرهه الثانيه !!.
مُصعب بضعف وقف على حيله وقرب بخطوات هاديه يأسه واهو يوقف قدام المسؤول عن ثلاجه نطق بضعف بدموعه الى تسيح على خدهه ؛ بشوفها !! للمرهه الاخيرهه تكفى .
المسؤول تنهد وهز راسه واهو يفتح الباب ويدخل وراهه مُصعب لحتى وصل لها وطلعها وبعد عنها بهدوء .
مُصعب تقدم لها بضيق واهو يقرب يدهه الى ترجف لشرشف الابيض الى يغطها بعدهه عنها و جمد برعُب واهو يشوف كيف وجهها متشوهه من الزجاج الى طاير على وجهها من الحادث,وكيف ملامحها مختفيه لو ماقالو انها هذي كان مستحيل يعرفها,شهق من بين دموعه بصدمه وعدم تصديق للي يشوفه,مد يدهه يتحسس وجهها همس بضعف ؛ ايلاف !! ليش انتي باردهه كذا !! ليش انتي هنا !! ' نزلت دموعه وهمس وصوته زين يطلع من شهقاته ' تذكرين لما توفت امي !! وقلت لك ان فقدت جنتي !! تذكرين وقتها وش قلتي لي ؟ ,قلتي لي ان انتي امي و جنتي ' مسح دموعه الى حجبت الرؤيه عنه وشهق ' والحين انتي بعد تتركيني !! من بيكون امي بعدكم من جنتي ايلاف قولي لي من !! ' مسك يدها الى مثل الثلج وهمس ' تركتوني كلكم تخليتو عني ورحتو !! انتي و امي و ابوي ليش وش سويت عشان تجازوني بذا الشي وش سويت !! ' طاح عليها واهو يبكي وشهقاته ملت سكون الثلاجه'.
المسؤول قرب له بهدوء واهو يبعدهه عنها وهمس؛مايصير الى تسويه ياخوي ادع لها بالرحمه كلامك ذا ماراح يقدم ولا ياخر شي,كذا كانت تعارض قضى ربي,تعوذ من الشيطان وقول الله يرحمها هالكلمه اهي الى بتنفعها.
مُصعب همس بضعف وعيونه عليها؛الله يـ..ــر حـ...ــمـ...ــهـ...ــا!!.
المسؤول تنهد واهو ياخذهه ويطلعه لان حس ان مو قادر يمشي على رجوله لما طلعهه مسكه عبدالعزيز ومُصعب ساكت بدون اي ردت فعل .
الشرطي الثاني لف لـ فواز وقرب له؛ابدا بدفن لان ماراح نقدر نسمح لـ مُصعب يطلع من جديد.
فواز وقف على حيله واهو يمسح دموعه الى لف على صوت ابوهه وامهه الى يركضون له واهم يبكون ومن مصدقين الخبر.
مُصعب كانت عيونه تتنقل فيهم بهدوء وبنظرات ضياع واهو جالس على الارض بهدوء غريب نزل عليه بدموعه بس الى تنزل على خدهه بصدمه وعدم تصديق للي يصير.




لامارا 14-09-18 09:17 AM



.
سبحان الله وبحده.
,
,
\\ بالمقبرهه || عند مُصعب //.
,
بعد ماصلو عليها خذوها للمقبرهه فواز وابوهه وبعض الرجال ساعدوهم في حملها,وسط نظرات مُصعب الى ماقوى يقرب لها كان مُتلثم بشماغه ومو طالع منه غير عيونه الى محاجرها امتلت بدموعه لما شافهم بينزلونها بدون شعُور ركض وقرب لها بعبرهه حابسها بدموعه الى نزلت على خدهه قرب واهو يساعدهم ينزلوها واهو كاتم شهقاته ويحس قلبه بيطلع من قوت دقاته وكان روحه تُنتزع منه,بعد لما بدو يدفنونها برعشت يدينه واهو ماسك المجرفه وبدا يدفنها ومعاهه فواز وابوها,بعد ماخلصو وبدا الى بالمقبرهه يطلعون ومابقى غيرهه جلس على ركبه بضعف ويدهه على قبرها همس بضعُف ؛ ادري رحتي للي ارحم مني ومنن كل الى بذا الدنيا عليك,مابيدي شي غير اقول الله يرحمك بقد حُبي لك ' مسح دموعه واهو يحس باليد الى انحطت على كتفه لف وقف بصدمه ونطق ' سـءءــلـءءــطـءءــٓان !!.
سلطان رمى نفسه بحضنه واهو يحاول يمنع دموعه لا تنزل .
مُصعب سكر عيونه بضيق واهو يمسح على ظهرهه لثواني بعد عنه واهو يطالع فيه .
سلطان همس بضيق ؛ اسف ياخوي وربي اسف ماقدرت اسوي لك شي .
مُصعب برجفت يدهه حطها على كتفه ونطق بهمس ؛ انك ماصدقت الى صدقوهه فيني يكفيني وربك .
سلطان نطق بضيق ؛ عارف انك مظلوم مستحيل تسويها .
مُصعب نزل راسه بضيق ولا رد عليه,الى رفع راسه على صوت عبدالعزيز .
عبدالعزيز قرب له بهدوء ؛ مُصعب يلا مضطر ارجعك,تعرف خذيت هالاذن بصُعوبه.
مُصعب هز راسه ولف لـ قبرها طالع فيه لدقايق تنهد بضيق ومشى مع الشرطي واهو يجر خطواته بتعب و يأس استوطن قلبه وحياته من عرف بذا الخبر .
سلطان مشى وراهم بضيق واهو يشوف اخوهه تضيع سنين عُمرهه داخل السجن واهو واثق ان مظلوم ومستحيل يقتل ابوهم,بس وش يسوي وامه معاندته و الى تاخذ حق ابوهم منه .
,
,
\\ في بيت ابو عبدالله || بصاله //.
,
ام عبدالله بكرهه نطقت ؛ حسبي الله عليه عساهه بذا الحال واردى بعد .
بُتول بضيق ؛ يماهه حرام عليك لا تتشمتين فيه,مو كافي رامينه بالسجن .
ام عبدالله ضربتها بعلبه الكلينكس بقهر ؛ يالبقرهه ذا قاتل ابوك ولا تبيني ادعي عليه الى عساهه للموت كانه حرمنا من عمود هالبيت وسندنا,وشتتنا بس وش اقول دام انه ولد الى ماتتسمى زينب كانها توفت وخلت لنا هالبلوهه .
عريب بضيق طالعت في بُتول ونطقت بهمس ؛ شلون تصدق ان في ادمي يقتل ابوهه وخاصه اذا واحده مثل مُصعب,والله قلبي موجعني عليه .
ام عبدالله طالعت فيه واهو يدخل ؛ اخيراً شرفت وين كنت !!.



.
سبحان الله وبحده.
,
,
" تقرين بدون لايك و كومنت تعبي بذمتك ".
,
\\ في بيت ابو عبدالله || بصاله //.
,
سلطان تنهد بضيق ورمى نفسه بجنب عريب وحط راسه على كتفها ؛ يمهه والله مافيني حيل خلي هواشك بعدين .
عريب لفت لـ وبهمس ؛ رحت له !!.
سلطان بضيق هز راسه ؛ رحت والله عورني قلبي عليه بس مافي يدي شي ودي لو اتنازل عنه بس امي واقفه بطريقي .
عريب تنهدت بضيق وببتسامه تخفف عنه ؛ سويت الى عليك والباقي خله على ربك,مرد كل شي بينكشف وبيطلع ولا تنسى عبدالعزيز ماسك قضيته وان شاءالله بيطلع برائته .
سلطان هز راسه ؛ انا بروح لغرفتي وجيبي لي شي اكله مرهه ميت جوعع من الصباح مو ماكل شي .
عريب ببتسامه ؛ ابشر روح ارتاح وثواني بجيب لك الاكل .
سلطان ابتسم وقف ؛ حبيبتي انتي ' وراح لـغرفته '.
ام عبدالله لما راح لفت لـ عريب ؛ وش فيه زوجك !!.
عريب وقفت ؛ مافي شي بس جوعان وبروح اسوي له اكل ' لفت لـ بُتول ' تعالي معاي .
بُتول هزت راسها وقامت معاها .
ام عبدالله تافف وصدت تقلب بالقنوات بملل .
,
,
\\ بالسجن || عند مُصعب //.
,
من رجع من المقبرهه واهو جالس بسريرهه بضيق مالي صدرهه ودموعه على خدهه عجز !! عجز يصدق الى يصير وكان كابوس وبينتهي,بس كيف !! كيف واهو بنفسه نزلها لقبرها,طلعت شهقه من اعماق قلبه واهو يتذكرها ويتذكر ايامهم مع بعض رجع لورا بذاكرتهه بشهر العسل حقهم...
,
\\ نرجع لور بذكريات مُصعب || بتركيا //.
,
ايلاف ضحكت وصرخت ؛ مُصعب يامجنون تعال هنا وين بتروح امزح معاك .
مُصعب كشر ولف لها ؛ الحين تمزحين وانتي جالسه تتغزلين فيهم قدامي تبين اكسر لك راسك .
ايلاف ضحكت وركضت له واهي تتعلق بذراعه وتبوس خدهه ؛ والله انك تسواهم كلهم كنت امزح .
مُصعب كشر بوجهها واهو يقلدها ؛ والله يـ ان جمالي عيالهم مو صاحي ' رجع لصوته الطبيعي ' لا تحديني اسكر عيونك بوشاح الحين عشان ماعاد طالعين احد غيري .
ايلاف ضحك واهي توقف قدامه وتحط يدها على خدهه ؛ صاحي انت اطالع غيرك وربي كنت بس بنرفزك,وعسى عيوني تنعمي اذا بس فكرت اطالع غيرك .
مُصعب ابتسم واهو يقرب ويبوس عيونها ويضمها ؛ بسم الله على عيونك جعله بعدوك ي عيني انتي .
ايفلاف ابتسمت واهي تحط يدها ورا ظهرهه ؛ رضيت علينا يعني !!.
مُصعب ضحك وباس راسها ؛ وانا زعلت منك اصلاً بعد لا عاد تعودينها .
ايلاف ابتسمت ؛ اوك اجل يلا نروح لمطعم مشتهيه اكل بحري .
مُصعب ابتسم ومشى معاهم للمطعم تنفيذ للي تبيه .



.
سبحان الله وبحده.
,
"تقرين بدون لايك و كومنت,تعبي بذمتك".
,
,
\\ نرجع للوقت الحالي || عند مُصعب //.
,
شد بقبضه يدهه وشهق بضيق بدموعه الى على خدهه رفع راسه واهو ياخذ له هوا يحس نفسه مخنوق وعاجز وكانها خذت روحهه معاهه خذت امله وخذت حياته الى بناها معاها,تمدد بضيق وسكر عيونه بدموعها الى تسيل على خدهه تحت سكونه وهدوئه واهو غارق بفكارهه وبذكرياتهم مع بعض.
حتى لو زواجهم كان تقليدي بحت ولا كان يكن لها اي مشاعر بس وجودها معاه بغربه و صبرها قربهم لبعض كثير صاروا كل شي لبعض في غربتهم.
,
,
\\ بيت ابو عبدالعزيز || بالصاله //.
,
فزت بخوف وصدمهه لما انكب شي فوق راسها لفت بقرب من هالي فوق راسها لما شافت صقر صرخت ؛ صصقققييييررر ياحمار وشذا !!.
صقر ضحك وطلع الصحن من ورا ظهرهه ؛ سويت لـ شعرك علاج يقولون مفيد خليه يمكن ينفع لك ويهجد شعرك هالمكوش .
نجلآء عفست وجهها بقهر لما بدا يسيل على وجهها بريحته الخايسه صرخت ؛ وشذا !!.
صقر رفع يدهه واهو يعدد على اصابعه ببرائه ؛ ملح و كاتشب و مايونيز و شوي ليمون,وش بعد نسيت اي صح وسكر,وببعد لقيت علب في المطبخ وحطيت منها بس مدري وش اهي بضبط بس شكلها مفيدهه .
نجلآء بقرف ودموعها بعيونها ضربته بالمخدهه ؛ الله ياخذك بتطرح شعري انتي ' وركضت لفوق '.
صقر ضحك وصرخ عشان تمسعه ؛ ذا عشان لا تقربين الاغراضي من جديد وثمن الشاحن الى شريته بدم قلبي وقطعه ابوي ' لما شافها من الدرج بترمي عليه نعالها ضحك وهج قبل لا تصيدهه '.
نجلاء بقهر ضربت الارض برجلها وصرخت وراحت لغرفتها.
,
,
\\ بعد مرور شهرين || بيت ابو عبدالله //.
,
عبدالله ببتسامه مد يدهه ؛ تعالي ياقلب ابوك انتي.
رتيل مشت بخطوات غير متزنه بما انها توها بدت تخطي ليما وصلت لابوها واهي تضحك وفرحانه بذا الاجاز الى سوته.
عبدالله ضحك ورفعها لحضنه وباس خدها؛فديت هالضحكه ياقلبي انتي.
اسماء جلست بجنب عبدالله ولفت عليه؛غريبه وين خالتي و اختك !!.
عبدالله واهو مشغول ويلعب مع بنته هز اكتافه ؛ مادري يمكن بغرفهم.
اسماء تربعت قدامه ؛ الى عبدالله قول لي,امك مهي ناويه تتنازل عن مُصعب.
عبدالله نزل رتيل بحضن اسماء وتنهد بضيق؛مادري عنها لا تسأليني.
اسماء بضيق نطق؛ليش ماتتفقون انت واخوك وتتنازلون عنه بدون علم امك,لي متى بتروح سنين عُمرهه بذا السجن وابوك راح ولا عاد بترجعه جلست مُصعب بالسجن.
عبدالله هز راسه؛صاحيه انتي تبيني اعصي كلمت امي,والله تقلب الدنيا علينا وتسود عيشتنا.
اسماء تافف وصدت عنه واهي تلعب مع بنتها.




لامارا 14-09-18 09:17 AM



.
سبحان الله وبحده.
,
,
\\ بالمقبرهه || عند مُصعب //.
,
بعد ماصلو عليها خذوها للمقبرهه فواز وابوهه وبعض الرجال ساعدوهم في حملها,وسط نظرات مُصعب الى ماقوى يقرب لها كان مُتلثم بشماغه ومو طالع منه غير عيونه الى محاجرها امتلت بدموعه لما شافهم بينزلونها بدون شعُور ركض وقرب لها بعبرهه حابسها بدموعه الى نزلت على خدهه قرب واهو يساعدهم ينزلوها واهو كاتم شهقاته ويحس قلبه بيطلع من قوت دقاته وكان روحه تُنتزع منه,بعد لما بدو يدفنونها برعشت يدينه واهو ماسك المجرفه وبدا يدفنها ومعاهه فواز وابوها,بعد ماخلصو وبدا الى بالمقبرهه يطلعون ومابقى غيرهه جلس على ركبه بضعف ويدهه على قبرها همس بضعُف ؛ ادري رحتي للي ارحم مني ومنن كل الى بذا الدنيا عليك,مابيدي شي غير اقول الله يرحمك بقد حُبي لك ' مسح دموعه واهو يحس باليد الى انحطت على كتفه لف وقف بصدمه ونطق ' سـءءــلـءءــطـءءــٓان !!.
سلطان رمى نفسه بحضنه واهو يحاول يمنع دموعه لا تنزل .
مُصعب سكر عيونه بضيق واهو يمسح على ظهرهه لثواني بعد عنه واهو يطالع فيه .
سلطان همس بضيق ؛ اسف ياخوي وربي اسف ماقدرت اسوي لك شي .
مُصعب برجفت يدهه حطها على كتفه ونطق بهمس ؛ انك ماصدقت الى صدقوهه فيني يكفيني وربك .
سلطان نطق بضيق ؛ عارف انك مظلوم مستحيل تسويها .
مُصعب نزل راسه بضيق ولا رد عليه,الى رفع راسه على صوت عبدالعزيز .
عبدالعزيز قرب له بهدوء ؛ مُصعب يلا مضطر ارجعك,تعرف خذيت هالاذن بصُعوبه.
مُصعب هز راسه ولف لـ قبرها طالع فيه لدقايق تنهد بضيق ومشى مع الشرطي واهو يجر خطواته بتعب و يأس استوطن قلبه وحياته من عرف بذا الخبر .
سلطان مشى وراهم بضيق واهو يشوف اخوهه تضيع سنين عُمرهه داخل السجن واهو واثق ان مظلوم ومستحيل يقتل ابوهم,بس وش يسوي وامه معاندته و الى تاخذ حق ابوهم منه .
,
,
\\ في بيت ابو عبدالله || بصاله //.
,
ام عبدالله بكرهه نطقت ؛ حسبي الله عليه عساهه بذا الحال واردى بعد .
بُتول بضيق ؛ يماهه حرام عليك لا تتشمتين فيه,مو كافي رامينه بالسجن .
ام عبدالله ضربتها بعلبه الكلينكس بقهر ؛ يالبقرهه ذا قاتل ابوك ولا تبيني ادعي عليه الى عساهه للموت كانه حرمنا من عمود هالبيت وسندنا,وشتتنا بس وش اقول دام انه ولد الى ماتتسمى زينب كانها توفت وخلت لنا هالبلوهه .
عريب بضيق طالعت في بُتول ونطقت بهمس ؛ شلون تصدق ان في ادمي يقتل ابوهه وخاصه اذا واحده مثل مُصعب,والله قلبي موجعني عليه .
ام عبدالله طالعت فيه واهو يدخل ؛ اخيراً شرفت وين كنت !!.



.
سبحان الله وبحده.
,
,
" تقرين بدون لايك و كومنت تعبي بذمتك ".
,
\\ في بيت ابو عبدالله || بصاله //.
,
سلطان تنهد بضيق ورمى نفسه بجنب عريب وحط راسه على كتفها ؛ يمهه والله مافيني حيل خلي هواشك بعدين .
عريب لفت لـ وبهمس ؛ رحت له !!.
سلطان بضيق هز راسه ؛ رحت والله عورني قلبي عليه بس مافي يدي شي ودي لو اتنازل عنه بس امي واقفه بطريقي .
عريب تنهدت بضيق وببتسامه تخفف عنه ؛ سويت الى عليك والباقي خله على ربك,مرد كل شي بينكشف وبيطلع ولا تنسى عبدالعزيز ماسك قضيته وان شاءالله بيطلع برائته .
سلطان هز راسه ؛ انا بروح لغرفتي وجيبي لي شي اكله مرهه ميت جوعع من الصباح مو ماكل شي .
عريب ببتسامه ؛ ابشر روح ارتاح وثواني بجيب لك الاكل .
سلطان ابتسم وقف ؛ حبيبتي انتي ' وراح لـغرفته '.
ام عبدالله لما راح لفت لـ عريب ؛ وش فيه زوجك !!.
عريب وقفت ؛ مافي شي بس جوعان وبروح اسوي له اكل ' لفت لـ بُتول ' تعالي معاي .
بُتول هزت راسها وقامت معاها .
ام عبدالله تافف وصدت تقلب بالقنوات بملل .
,
,
\\ بالسجن || عند مُصعب //.
,
من رجع من المقبرهه واهو جالس بسريرهه بضيق مالي صدرهه ودموعه على خدهه عجز !! عجز يصدق الى يصير وكان كابوس وبينتهي,بس كيف !! كيف واهو بنفسه نزلها لقبرها,طلعت شهقه من اعماق قلبه واهو يتذكرها ويتذكر ايامهم مع بعض رجع لورا بذاكرتهه بشهر العسل حقهم...
,
\\ نرجع لور بذكريات مُصعب || بتركيا //.
,
ايلاف ضحكت وصرخت ؛ مُصعب يامجنون تعال هنا وين بتروح امزح معاك .
مُصعب كشر ولف لها ؛ الحين تمزحين وانتي جالسه تتغزلين فيهم قدامي تبين اكسر لك راسك .
ايلاف ضحكت وركضت له واهي تتعلق بذراعه وتبوس خدهه ؛ والله انك تسواهم كلهم كنت امزح .
مُصعب كشر بوجهها واهو يقلدها ؛ والله يـ ان جمالي عيالهم مو صاحي ' رجع لصوته الطبيعي ' لا تحديني اسكر عيونك بوشاح الحين عشان ماعاد طالعين احد غيري .
ايلاف ضحك واهي توقف قدامه وتحط يدها على خدهه ؛ صاحي انت اطالع غيرك وربي كنت بس بنرفزك,وعسى عيوني تنعمي اذا بس فكرت اطالع غيرك .
مُصعب ابتسم واهو يقرب ويبوس عيونها ويضمها ؛ بسم الله على عيونك جعله بعدوك ي عيني انتي .
ايفلاف ابتسمت واهي تحط يدها ورا ظهرهه ؛ رضيت علينا يعني !!.
مُصعب ضحك وباس راسها ؛ وانا زعلت منك اصلاً بعد لا عاد تعودينها .
ايلاف ابتسمت ؛ اوك اجل يلا نروح لمطعم مشتهيه اكل بحري .
مُصعب ابتسم ومشى معاهم للمطعم تنفيذ للي تبيه .



.
سبحان الله وبحده.
,
"تقرين بدون لايك و كومنت,تعبي بذمتك".
,
,
\\ نرجع للوقت الحالي || عند مُصعب //.
,
شد بقبضه يدهه وشهق بضيق بدموعه الى على خدهه رفع راسه واهو ياخذ له هوا يحس نفسه مخنوق وعاجز وكانها خذت روحهه معاهه خذت امله وخذت حياته الى بناها معاها,تمدد بضيق وسكر عيونه بدموعها الى تسيل على خدهه تحت سكونه وهدوئه واهو غارق بفكارهه وبذكرياتهم مع بعض.
حتى لو زواجهم كان تقليدي بحت ولا كان يكن لها اي مشاعر بس وجودها معاه بغربه و صبرها قربهم لبعض كثير صاروا كل شي لبعض في غربتهم.
,
,
\\ بيت ابو عبدالعزيز || بالصاله //.
,
فزت بخوف وصدمهه لما انكب شي فوق راسها لفت بقرب من هالي فوق راسها لما شافت صقر صرخت ؛ صصقققييييررر ياحمار وشذا !!.
صقر ضحك وطلع الصحن من ورا ظهرهه ؛ سويت لـ شعرك علاج يقولون مفيد خليه يمكن ينفع لك ويهجد شعرك هالمكوش .
نجلآء عفست وجهها بقهر لما بدا يسيل على وجهها بريحته الخايسه صرخت ؛ وشذا !!.
صقر رفع يدهه واهو يعدد على اصابعه ببرائه ؛ ملح و كاتشب و مايونيز و شوي ليمون,وش بعد نسيت اي صح وسكر,وببعد لقيت علب في المطبخ وحطيت منها بس مدري وش اهي بضبط بس شكلها مفيدهه .
نجلآء بقرف ودموعها بعيونها ضربته بالمخدهه ؛ الله ياخذك بتطرح شعري انتي ' وركضت لفوق '.
صقر ضحك وصرخ عشان تمسعه ؛ ذا عشان لا تقربين الاغراضي من جديد وثمن الشاحن الى شريته بدم قلبي وقطعه ابوي ' لما شافها من الدرج بترمي عليه نعالها ضحك وهج قبل لا تصيدهه '.
نجلاء بقهر ضربت الارض برجلها وصرخت وراحت لغرفتها.
,
,
\\ بعد مرور شهرين || بيت ابو عبدالله //.
,
عبدالله ببتسامه مد يدهه ؛ تعالي ياقلب ابوك انتي.
رتيل مشت بخطوات غير متزنه بما انها توها بدت تخطي ليما وصلت لابوها واهي تضحك وفرحانه بذا الاجاز الى سوته.
عبدالله ضحك ورفعها لحضنه وباس خدها؛فديت هالضحكه ياقلبي انتي.
اسماء جلست بجنب عبدالله ولفت عليه؛غريبه وين خالتي و اختك !!.
عبدالله واهو مشغول ويلعب مع بنته هز اكتافه ؛ مادري يمكن بغرفهم.
اسماء تربعت قدامه ؛ الى عبدالله قول لي,امك مهي ناويه تتنازل عن مُصعب.
عبدالله نزل رتيل بحضن اسماء وتنهد بضيق؛مادري عنها لا تسأليني.
اسماء بضيق نطق؛ليش ماتتفقون انت واخوك وتتنازلون عنه بدون علم امك,لي متى بتروح سنين عُمرهه بذا السجن وابوك راح ولا عاد بترجعه جلست مُصعب بالسجن.
عبدالله هز راسه؛صاحيه انتي تبيني اعصي كلمت امي,والله تقلب الدنيا علينا وتسود عيشتنا.
اسماء تافف وصدت عنه واهي تلعب مع بنتها.




فيتامين سي 04-12-18 12:51 AM



.
سبحان الله العظيم.
,
,
\\بيت ابو عبدالله || جناح سلطان//.
,
عريب جلست جنبه ولفت له ؛شتفكر فيه؟.
سلطان تنهد واهو يتمدد ويحط راسه على رجولها؛افكر بحياتنا لي متى وكلمت امي ماشيه علينا حتى واحنا نعرف ان قرارها خطأ مليت وربي خلاص!!شوفي كيف حنا يالاخوان بعيدين عن بعض حتى لو كنا بيت واحد بس متفرقين بسبب امي و تفريقها لنا و مُصعب ماله داعي احكي عن حاله,والى يقهر وماسكني انها امي ومابيدي شي اسويه.
عريب واهي تلعب بشعرهه نطقت بهدوء ؛ اقول لك مشكلت امك وش بدون لا تزعل علي!!.
سلطان رفع عيونه لها وعقد حواجبه ؛ وش !!.
عريب تنهدت بضيق ؛ امك ماطلعت مُصعب عشانها خايفه على ورث ابوك لا يروح له ولا تنسى ان نص اسهُم الشركه باسمه والباقي ابوك وزعها بينكم,امك لقت لها فرصه تبعدهه لما تاخذ كل هالاسهم لها.
سلطان تضايق من كلامها عن امه بس بنفس الوقت ماقدر ينكر ذا شي لانها صادقه طمع امه وجشعها اهو الى وصلهم لذا الحاله,تنهد بضيق وقف بهدوء.
عريب وقفت بسرعه معاهه ومسكت يدهه قبل لا يروح ونطقت بضيق؛اسفه اذا قلت شي غلط وضايقتك مو قصدي ترا.
سلطان ابتسم بهدوء وقرب وباس راسها لثواني بعدها بعد عنها ونطق؛عارف يابوي انتي وما زعلت منك بس بروح عندي كم شغله بقضيها بعدها برجع البيت.
عريب ابتسمت وهزت راسها ونطقت؛بحفظ الله'جلست طالع فيه ليما طلع بعدها جلست وتنهدت بضيق بمليون فكرهه براسها واهي تحس بتأنيب الضمير لانها قالت ذا الكلام لـ سلطان في النهايه تضل امه و مفروض ما تقول هالكلام له,خذت لها نفس وتمددت لثواني بس من تفكيرها نامت بدون لا تحس'.
,
,
\\بالسجن||عند مُصعب//.
,
على وضعه من ماتت زوجته ايلاف,ساهي وغارق بذكرياتهم و ايامهم مع بعض,نادراً يتكلم او يختلط مع احد وكانه فقد الحياهه مع فُقدانها,عايش جسد بس بدون روح يمكن هالوصف ينطبق عليه,متمدد على سريرهه ويدهه على عيونه وناصب احد رجوله وسط هدوئه وسُكونه المعتاد..
السجان صرخ باسمه؛مُعصب عبدالرحمن عندك زيارهه.
مُصعب رفع يدهه عن عيونه ببطئ وطالع فيه لثواني وقف واهو عارف من الى زايرهه بما ان اهو الشخص الوحيد الى لين الحين يذكرهه صديقه واخو زوجته فواز,خذا له نفس عميق ومسح على وجهه بهدوء واهو يُجر خطواته بكل ضيق و حزن واضح على ملامح وجهه الشاحبه رغم وسامته وجماله..
قرب ومسك السجان يدهه وخذاهه لغرفه الزيارهه وتركه ودخل مُصعب بهدوء..
رفع راسه الى جمد بصدمهه وعقد حواجبه بستغراب وهمس؛ليلى؟.ً


فيتامين سي 04-12-18 12:51 AM


.
سبحان الله العظيم.
,
,
\\بالسجن||عند مُصعب//.
,
رفع راسه الى جمد بصدمهه وعقد حواجبه بستغراب وهمس؛ليلى؟.
ام عبدالله"ليلى"رفعت راسها له ببتسامه؛ايوا ليلى شخبارك يـ مُعصب بعد ماذبحت ابوك وش شعُورك؟.
مُصعب خذا له نفس بضيق وطالع فيها لثواني بعدها نطق؛وش جايبك؟.
ام عبدالله وقفت وراحت له ورفعت حاجبها؛مليت من هالجدران!!تبي الفرج؟.
مُصعب رفع حاجبه ببرود لثواني يطالع فيها بملامح جامدهه بعدها خذا له نفس وجلس على الكنب وسند ظهرهه على ظهر الكنب ونطق بكُل برود؛وش جابك,للمرهه المليون أكررها؟عارف مو حُب فيني جايه تزوريني وتعرفين اخباري عشان كذا قولي الى عندك و توكلي.
ام عبدالله ضحكت ضحكه مُستفزة وجلست على الكنب قباله وحطت رجل على رجل؛طول عُمرك فطين وتفهمها على طول وذا من الاشياء الى تعجني فيك ياولد زينب.
مُصعب خذا له نفس بقله صبر ونطق؛الله يرحمها,وخلصي قولي وش عندك ولا بمشي.
ام عبدالله لفت لشنطتها وسحبتها وطالعت فيه؛بما انك مستعجل لذا الدرجه خلني اجل اقول لك وش جايبني'طلعت من شنطتها اوراق ورمتها على الطاوله الى بينهم'.
مُصعب ابتسم ببرود وكانه عرف مغزاها من هالزيارهه وسكت ينتظرها تتكلم.
ام عبدالله نطقت واهي تشوف ابتسامته؛بما انك ابتسمت ذا الابتسامه اكيد عرفت وش جايه له,بس مع هذا خليني اقول لك,بسوي معاك اتفاق بسيط وسهل مايحتاج منك غير شخطت قلم,ومنها بتنازل عنك وعن قتلك لابوك وتتحرر من هالجدران شرايك؟.
مُصعب ببتسامه استهزاء؛طول عُمرك بتضلين عبدهه لذا الفلوس و الغِنى,وكانه شي بيدوم لك بس مع هذا بذكرك ان اخرتك حُفرهه!وهالفلوس الى تذبحين نفسك عشان تجمعينها وتتخلين عن كُل العالم عشانها ماراح تفيدك بذاك الوقت الى بتكونيني فيه بروحك بهالحُفرهه.
ام عبدالله نطقت بغرور واهي ترمي القلم عليه؛ماجيت اسمع نصايحك,بعدين تبيني اسمع نصيحه من قاتل ليش وين عقلي.
مُصعب تقدم لها ونطق وعيونه بعيونها؛متأكد واثق مثل اسمي انك اكثر وحدهه تعرفين ان مستحيل اسوي هالشي.
ام عبدالله رفعت حاجبها؛ياما تحت السواهي دواهي,والحين قولي بتوقع وتتنازل عن كُل املاكك واسهمك بالشركه,وبالمقابل انا اتنازل عنك!او تحب تقضي باقي حياتك بين هالجدران,لك الخيار يـ مُصعب.
مُصعب ضل ساكت لفترهه يفكر وعيونه على الاوراق,بعدها رفع عيونه لها ونطق؛عندي شرط اذا وافقتي عليه لك الى تبين.
ام عبدالله تقدمت له بهتمام؛ايوا وش شرطك اسمعك.


فيتامين سي 04-12-18 12:53 AM



.
سبحان الله العظيم.
,
,
مُصعب لثواني ضل ساكت بعدها نطق؛الفيلا الى باسمي والى عطاني اياها ابوي,سيارتي و حسابي الخاص فيني بكُل الفلوس الى فيه ماتدخل ضمن التنازُل,يعني اقول لها لك بطريقه ثانيه بس بتنازل عن اسهمي في الشركه وباقي الاشياء الى ذكرتها لا,اذا وافقتي بوقع.
ام عبدالله ضلت طالع فيه بتفكير بعدها هزت راسها؛اوك موافقه.
مُصعب سحب القلم وقع على الورقه وقف؛شي ثاني ولا اروح.
ام عبدالله ببتسامه انتصار هزت راسها وقفت؛لا خلاص بكرا بيتم الافراج عنك'سحبت شنطتها وطلعت'.
مُصعب جلس وحط يدهه على راسه وسكر عيونه خذا نفس ونطق بهمس؛خل اطلع بس من هنا والله لاقلب الدنيا واطلع هالي رماني بهالتهمه.
الضابط دخل عندهه؛مُصعب يلا امش انتهى وقت الزيارهه.
مُصعب وقف ورفع راسه له؛ابي اكلم المُحامي حقي.
الضابط خذا له نفس بعدها صد واهو يمد الجوال له؛خذ بس لا طول مافي وقت لازم ترجع.
مُصعب هز راسه وكلم عبدالعزيز.
,
,
\\بالفيلا حقت آبو عبدالعزيز||جناح عبدالعزيز//.
,
كان نايم بهدوء الى صد بانزعاج من اشعه الشمس الى ازعجته همس بحت صوته؛اطلعي وسكري الباب وراك وسكري الشباك.
نجلاء ضحكت وسحبت المفرش منه؛مافي يلا قوم ابوي تحت يبيك.
عبدالعزيز تافف بضيق ودفها؛روحي قولي له نايم,اذا صحى بيجي لك.
نجلاء؛انت ماتفهم..'الى سكتت على صوت جوال عبدالعزيز لفت وبلقافه خذته الى طالعت في الرقم مسجل باسم الضابط ولفت لـ عبدالعزيز بسرعه'عز هذا اكيد مُصعب يتصل عليك.
عبدالعزيز خذا له نفس ومد يدهه؛جيبي الجوال.
نجلاء حطت الجوال بيدهه وجلست طالع فيه واهو يكلم مُصعب بهتمام.
عبدالعزيز؛هلا مُصعب.
مُصعب عقد حواجبه؛ليكون صحيتك من نومك,واضح من صوتك توك صاحي.
عبدالعزيز هز راسه واهو يخز نجلاء بنظراته؛لا نجلاء اشغلتي ليما صحيت يعني مو انت.
مُصعب بطيف ابتسامه هز راسه؛طيب تقدر تجي لي اليوم لازم اكلمك.
عبدالعزيز سحب الدفتر حقه واهو يقرا جدوله حق لليوم؛اليوم عندي ثلاث قضايا وجلسه بالمحكمه,شي مهم ولا نقدر نأجله.
مُصعب هز راسه بـ نفي؛لازم اشوفك عبدالعزيز تصرف لو حتى تجي لي خمس دقايق.
عبدالعزيز خذا له نفس وهز راسه؛خلاص ابشر.
مُصعب؛اوك زين انتظرك'بعدها سكر ورجع لزنزانته بالف فكرهه براسه'.


فيتامين سي 04-12-18 12:53 AM


.
لاحول ولا قوة الا بالله.
,
,
بعد ماخلص من كُل اشغاله على الساعه10الليل,مشى متوجهه لـ مُصعب.
بعد فترهه وصل وقف سيارته متوجهه لداخل,ودخل غرفه الزيارهه ينتظرهه.
وقف لما شاف الباب ينفتح ويدخل مُصعب قرب له؛اعذرني والله توهه فضيت.
مُصعب هز راسه؛لا عادي مو مشكله.
عبدالعزيز ؛امش اجلس وش عندك ترا بديت اخاف؟.
مُصعب خذا له نفس وبدا يقول له كُل شي صار مع ام عبدالله لما زارته,والعرض الى قالته له مقابل حُريته.
عبدالعزيز بصدمه نطق؛وافقت!!.
مُصعب هز راسه ونطق بهدوء؛ايوا وافقت مع شرط ان الفيلا الى عطاني ابوي وسيارتي وحسابي الخاص و مافيه من فلوس يضل لي,واهي وافقت بعد.
عبدالعزيز نطق بسرعه؛صاحي انت!!تخليت عن كُل اسهمك الى اهي نُص الشركه وعطيتها لها!!
طيب اقل شي خبرني ولا انا محامي على الفاضي.
مُصعب خذا له نفس بضيق ونطق؛ياخوك النفس طابت من كُل شي خلاص معاد ابي شي غير راحتي,وراحتي ورا هالجُدران!!روحي انهلكت وانا افقد اعز من على قلبي واحد ورا الثاني وانا بين هنا عاجز,وافقت وانتهينا.
عبدالعزيز هز راسه؛فاهمك بس انت مو مجُرم لازم تثبت هالشي لهم,لان حتى لو طلعت من هنا بتتعب اكثر لانك بنظرهم مجُرم وقاتل.
مُصعب رفع راسه وطالع فيه؛وعشان كذا انا طلبتك تجي,بس اطلع من هنا ببدأ رحله البحّث عن هالي راميني هنا بدم بارد واتهمني بقتل سندي ابوي الى لو طلب رُوحِي لعطيته.
عبدالعزيز ابتسم له وهز راسه؛وانا معاك لحتى تثبت برائتك,بس مُصعب في شي لازم اقوله لك.
مُصعب عقد حواجبه ونطق؛وش؟.
عبدالعزيز خذا له نفس ونطق؛تعرف اني تزوجت وبحُكم ظروف زوجتي مانقدر نسوي زواج بس باخذها على طول وبنسافر,يعني ماقدر امسك القضيه..
مُصعب قاطعه ونطق؛فهمت قصدك يعني ادور لي حد ثاني غيرك؟.
عبدالعزيز هز راسه ونطق بسرعه؛لا والله مو قصدي كذا,ودي امسك قضيتك بس بتاخر عليك كثير لان إجازتي مُمكن تطول اقل شي شهر.
مُصعب؛ماقصرت يـ عبدالعزيز وفيت وكفيت,ومبروك لك والله يوفقك.
عبدالعزيز ابتسم؛الله يبارك فيك,بس ماتركتني اكمل كلامي.
مُصعب هز راسه بمعنى كمل واهو سكت يسمع له..
عبدالعزيز؛بكرا انا باخذك اذا طلعت وبوديك لمكتبي هناك بنتفاهم وبعرفك على المحامي الجديد الى بيستلم قضيتك.
مُصعب؛اجل بكرا انتظرك.
عبدالعزيز؛اوك'ولما طلع مُصعب طلع وراهه'.
,
,
\\بالفيلا حقت ام عبدالله||جناح سلطان//.
,
كان نايم بهدوء على الكنب بصاله,الى عقد حواجبه و فز من نومه بخوف واهو يشم ريحه شي يحترق,تذكر ان عريب بتسوي العشاء اليوم وفز بسرعه وركض للمطبخ وقف بصدمه على وسع عيونه..!!.


فيتامين سي 04-12-18 12:54 AM


.
لاحول ولا قوة الا بالله.
,
,
\\بالفيلا حقت ام عبدالله||جناح سلطان//.
,
فز بسرعه وركض للمطبخ وقف بصدمه على وسع عيونه وركض لها؛عريب فيك شي صار لك شي!!وش هالريحه؟.
عريب قوست ثغرها بزعل و بلمعت عيونها نطقت؛الاكل الى سويته احترق,رحت بغير ملابسي بعد الطبخ ورجعت حصلته كذا'وسحبت الصينيه حقت الاكل'شوف.
سلطان ضحكت؛ياحياة الشقى صدق,حتى مكرونه ماتعرفين تسوي!!.
عريب كشرت واهي فيها البكيه؛سلطان انقلع جد ماني ناقصتك.
سلطان ضحك وضمها وباس يديها؛والله لو سوت لي هاليدين سّم باكله,ولا تتضايقين ياقلبي انتي'وراح فتح الدرج وطلع منه ملعقه وراح نط على الطاوله وتربع قدام الصينيه بياكل منها'.
عريب ضحكت ومسكت يدهه؛لا سلطان صاحي انت تبي تتسمم وتموت علي بسم الله عليك,ويكتبون بالجرايد بالخط العريض زوج يتسمم بسبب زوجته الرفله.
سلطان سحب يدهه من يدها وضحك؛والله ماخليها بخاطرك اجل تلمع عيونك بدموعك وتتضايقين عشان الاكل احترق اصبري علي شوي,بس انتي روحي جيبي صحنين.
عريب هزت راسها بضحك؛مافي بعد صحنين تبي تذبحني معاك.
سلطان لف لها؛عريب يابوي انتي روحي جيبي صحنين ولا يكثر.
عريب هزت راسها وراحت طلعت صحون واهي تتحلطم عليه؛واضح انك طفشت من الحياهه,وتبي تموت اوك فهمنا ذا بس انا تأكلني معاك ليش'وحطت الصحون جنبه على الطاوله'.
سلطان ضحك وسحب الصحون؛عشان لا مت ماياخذك غيري,عشان كذا باخذك معاي.
عريب كشرت؛بسم الله علينا ياخي لا تتافول علينا بالموت.
سلطان ضحكت وهز راسه؛والله انك فاصله مو انتي توك تقولين اني ابي اموت انتي الى جبتي السّيرهه مو انا.
عريب تافف وهزت راسها؛خلاص سكّر الموضوع.
سلطان ابتسم وهز راسه؛ابشري'وبدا يبعد الجُزء المحترق وياخذ الى ماحترق ويحطه بالصحون لان كان نُص الصينيه محترق والباقي توهه زين,بعد ماخلص مد الصحن لـ عريب وضحك'شفتي زوجك السنع تعلمي.
عريب ضحكت وبعدت الصحن وركبت معاهه فوق الطاوله وقربت وباست خده ببتسامه؛فديت زوجي السنع انا.
سلطان ضحك وبدا ياكل وعريب معاهه.
,
,
\\بمكان جديد توهه نمر عليه||بقصر آبو الريم//.
,
خذت لها نفس وفتحت الباب واهي كارهه تصرفات اختها واصوات الاغاني الى واصله لي بدايه الحي,دخلت وكشرت واهي تشوف صديقات اختها يتمايلون على انغام الموسيقى بكل دلع وغنج.
صديقه أختها شافتها وقفت رقص ومشت لها بضحك ومسكت يدها تجبرها تتمايل معاها؛يلا خلاص مامليتي من شخصيتك الثقيله ذي.
مّلاذ بقرف سحبت يدها من يد البنت ورفعت حاجبها ببتسامه على جنب؛حاذري ياقلبي لا ينفجر السلكون الى بداخلك من كثر الرقص'وضحكت بقوهه لما تغيرت ملامح البنت ومشت عنها'.
غُفران لمحت..!



الساعة الآن 07:42 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.