آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          248 - ليل القرصان - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          [تحميل] عند المغيب / للكاتبة طعون ، فصحى ( جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل] يراقصها الغيم ، للكاتبة / طعون " مميزه " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-18, 01:25 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




#البارت التاسع

مسائكم عسل


اتمنيت ربي يأخذ عمري ويخلصني من هذه الوجع
احس وجع ايدي يدگ بگلبي
ورى دقايق .. شال ايده من حلگي
صررخت ..ووووووخررر عنننني
ااااخ يمممه
علي :احجججي شگلتتتتي للولدددد احچي
ليش،تباعين عليه ...هاااا
يصيح وضااغط علا ايدي بقوووه
گلبي راح من الووجع
رزان :اترررجااك وووخر ايييدي
وخر ايده عني
جررني من حنچي اله
گال شوووفي
مااكووو ..خطوووه وحده متخطييين من البااب
فهمتتتي لج
رزان : يييي ..فهممممت ولله فهممممت
ضرب راسي علچربايه
طلع ورگع الباااب حيييييل
اييدي اباوع على ايدي ..متشوووهه
دمايات انترسست الچربايه تررس
گمت رركض للحمام غسلت ايدي ..
كلما اغسلها ..تحرگني
احسها تحرررگ برؤؤحي
متت من البچيييي
رررربي ولله ملييييت. .. جززززعت
اخذذذذه لعمرررري وخلصني
صدگ انهاررريت جززززعت ياناس واحد منكم يخلي نفسه بمكاني جزززعت
گعدددت بالگااااع وگضيييتها نووووح
مرت سااعات واني على نفس الگعددده
ماعرف چم سااعه مررت واني ابچي
اييدي مووتتني
سمعت صوت طبگه بااب قووويه
عرفت علي إجه
سكتت ..
دقايق وفتح باب الحمام ..مارفعت رأسي عليه ضليت مدنگه
علي :..رزان گومي
مارديت عليه ..
گلي رزاااان گوومي
شلت رأسي وباوعت بوجهه ..انته ليش تزوجتني علي ها؟
لو مخلي ابوي يكتلني مو احسن من هاي العيشه
علي:اول شوفي تصرفاتج
تحجين ويه خطيبج القديم
والولد الغريب بالشارع ..شتتوقعين مني انتي هاا
رزان ؛أحمد هوو اجه ..والولد بالشارع هو حچه اني مالي دخل ..وبعدين محد گل? ..تعوفني وتروح
تدري بيه لا أندل غرفتك ولا أعرف أهلك
مارد عليه
گتله هااا ليش،سكتت
علي،:لتضلين تلغين وگومي اخذج للطبيب
رزان :ماروووح
إجه گوومني ..جرني من شعرري
رزان :انتتته شبيييك
علي :انتي متجين بالحچي منتبهه لنفسچ
رزان :ايي مو اني حيوان
علي :لا ..بس تفهمين بس بمعامله الحيوانات
رزان :صدگ استفزني من گلي هيچ
گتله لا ولله چا انته شلون تعرف بمعامله الحيوان شنوو تكون ؟
دنگ راسه عليه ..وگلي رزان ..اكسرر راسچ ولله مو ايدچ
اني سكتت شفت الحچي صار صدگ
امشي لبسي ..حتى اخذج للطبيب
رزان :گلت ماارووح
علي :براحتج بس راح أنام ..اذا سمعت صوتج
قسما ً بذات الله ..اندمج
ما رديت عليه ..
طلع من الحمام ..صااح تعااي نضفي الجربايه ملياانه دم
استغفر الله ربي ..تاليها صررت خدامه .. عد المنعل علي
طلعت ..ايدي هدأت شويه .. اكو گبال باب الغرفه من تطبين ميز اسود ويمه كرسي ..
عليه أوراق ولاب توب .. وموبايل ..يعني خاص بي
ويمهن قنفات اثنين وفوگاهن بلازما بنص طاوله زحاجيه ..
راح علي فتح الكمپيوتر ودنگ عليه .. باوعت شفت جنطتي جايبها ويا..
اني شلت الفرشه خليتها بالغساله..گوه اشتغل بأيدي اليسرى
ايدي اليمنى مووتتني ووجع ..
مسحت الگاع هم .. غسلت الحمام ..
طلعت الفرشه من الغساله ..بعدها رطبه
طلعت .. ذبيت الفرشه علقنفه وگتله ترى رطبه
لو شرها لو خلي غيرها
مارد عليه ..
ورى شويه اندگت الباب .. وانفتحت
باوعت ابو علي ..
گام علي ..:تفضل حجي
دخل .. اني اساسا لابسه شالي . .
شال الفرشه علي وگعد ابوو
ابو علي :علي ..وانتي بابا شسمچ ؟
رديت عليه ..:رزان
ابو علي :تعالي بابا رزان گعدي هنا
گعد علي وگعدت اني
ابو علي :شوف علي الصار صار
وبعد ميفيد الحچي .. بس ع اقل لازم اتصححون خطأكم
علي ؛يعني شنسوي؟
ابو علي:اني مااجيت أخذ رايك علي أجيت اگلك قراري
يوم الخميس عرسك انته ورزان
علي :حجي ترى اني عقدت عليها بالشرع
ابو علي ؛اعرف ..بس الناس شمدريها .. علي لتنسى عندك خوات .. وانتي هم بابا عندج خوات اكيد
انتو متتأذون بس هنه يتأذن
علي :ماااعتقد ابوها يوافق
ابوعلي :نروحله ونخلي يووافق
اني فرحت ابوي معقوله يرجع يحچي وياي
علي :گله .. اذا انته مقرر بكيفك
ابو علي ؛احنه وعمامك نروح
علي :شنووو وشعدهم عمامي
اني صفنت ليش هيچ علي يتحسس من عمامه
ابوعلي :بابا ..همه عمامك المن اخذ گلي
علي :مااشي معناها اني مارووح ..
انته روح واذا وافق يصير العرس . ..
ابو علي :.. علي ميصير لشوكت تضل هجي
گام علي وگله .. ماعرف يمكن اشوفهم مينشال بيهم الراس..
ابوعلي وگف وصار عصببي
علييي بببس متنسىى انته
علي .. صيح لاااااااا
انته انسسسه اني مستحيييل
شفت الحچي صار بصياح گمت .. اني وجع ايدي كافي
علي :هاهيه الي تريده سوي اني رايح اسبح
ابو علي :بس اني ماخلصت حچي
علي باوعله بعصبييه وگله بسسس اني خلصتتت
عاف ابو وراح
اني ضليت صافنه مثل الأطرش بالزفه
طلع ابو
اني گعدت علقنفه .. علي مدري شبي تخبل
دخل سبح وطلع ..
علي :رزاان گومي خلي الفراش اريد انططمر
گمت خليتها
نام هو .. اني وجع ايدي يزيد
ماگدر اغفه وميته جووع
صارت ب11بليل
گمت دورت بالثلاجه ماكو مسكن الم
ضليت أفتر هسه اني لو رايحه لطبيب
علي دگ عليه التليفون رد .. من كمل باوعلي
دقايق ودار وجهه
گام گلي گومي
رزان ؛ليوين
علي :دكتور بيطري برأس الشارع ترحين؟
رزان :اتمنيت اگله يعالجك بس خاف مياخذني
سكتت ومارديت
گمت و يا ..ساعه ب11ونص صارت
ماكو طبيب رحنه للمستشفى
دخلت و يا .. الكل يعرفه
سياده المقدم علي .. وين مندخل يسلمون عليه
دخلنه الغرفه إجه طبيب بعده صغير ..
سلم عليه وباوعلي ..كمش ايدي
شوو اشوفها
علي كمش ايده .. ووخره عني
الدكتور :سياده المقدم .. أريد اعالجها ولله
علي ؛روح دز طبيبه تعالج
الدكتور :ماكو بس اني عندي مناوبه ..
علي :معناها دز ممرضة .. ودفعه
طلع الدكتور ..باوعتله بعدني محاچيه
گلي خييير بيج شي
رزان :لا كولشي ما بيه
إجت ممرضة گالت ايدج ملتهبه .. انطتني علاج للالتهاب وگالت چم يوم وتعالي نسوي اشعه خاف مكسوره
رزان :ماشي
لفتها وطلعنه
وصلنه للبيت .. واحد من الدويات بي منوم اول ماخذته غفيت
گعدت الصبح ساعه ب11
رأسي ذابحني من الوجع ..
گمت غسلت ومتت جوع بعد مااتحمل
لبست شالي ونزلت ماكو أحد بالبيت الضاهر كلهم دوامات
فتحت الثلاجه لگيت قشطه .. دورت شويه لگيت
عسل
طلعتهن وگعدت اكل ميته جووع
مر الوكت وصارت ب 6العصر
اني توني طلعت من الحمام لابسه تراك سمائي وشعري مبلل
دخل علي ..
علي: حضري نفسج
رزان :ليش
علي :راح ترحين لاهلج اليوم من الصبح .. ابوي راح واتفق و يا ابوج
العرس يوم الخميس بقه 3ايام يعني
اني طرررت من الفررحه مستحييل ابوي قبل
يعني يحجي وياي بعد مرره
رحت بسرعه بدلت وكملت
طلعنه اني وعلي ..
الطريق كله ميته من الفرح وأخيرا ابوي يسامحني مااصدگ
اول مادخلنه النجف .. دگ موبايل علي
رد ..
انطاني التليفون .. هاچ رزان
رزان :منووو
علي :امچ ..
رديت عليها بفررحه . ها ماما شلونج
امي :اكلج يمه روحي لبيت خالتچ
من گلتلي هيچ يعني ابوي ميريدني اطب لبيته
اني واحچي وياها بچيت
مااشي ماما
سديته .. انطيته لعلي
باوعلي :شبيج ..گتله ..كولشي مابيه
گضيت الطريق كله ابچي .. هاي ابوي ميريدني ..
بعد شيصيير بيه اكثرر ..ابوي يكررهني
اشكثر چنت فرحانه .. بچيت بگدها واكثر
رزان :سياده المقدم اخذني لبيت خالتي ..علي سكت شويه ..فهم السالفه ..أدور گلي وين صايرين همه
وصفتله المكان ..ووصلنه
نزلت من السياره ودگيت الباب .. ضل منتضر علي لحد مافتحوها ياله راح ..
فتحت الباب خالتي ..خواتي عدها وامي هم
اجن خواتي وبنات خالتي شبگني سووه
گضيتها منااحه
مو عرس هذه لا فاتحه ..حتى بالفاتحه ميبچون هالگد ..
مرت الايام .. كملنه اجراءات الزواج بسرعه بسرعه
ما كو فرحه وماكو ضحكه ..ابد
رحنه للامام علي« ع»
هناك شفت ابوي .. حتى ميباوع بوجهي
صدگ ميعرفني مو چذب
إجه علي ..وعقدنه من جديد
خلصت الاجراءات واجه يوم الزواج
يوم الخميس
گعدوني ب6ااصبح حتى نروح لصالون
گعدت گلبي مقبووض .. هذه يوم عزاي مو عرسي،
شلون بيه ووشلون أعيش،ويه واحد مجرم نفس،علي
ابوي أتخلى عني "..چنت اتمنى هذه اليوم ويه احمد
رحت لصالون ..حتى مالي خلگ احچي ..
البدله خواتي اختارنها
حياتي وقراراتي مو بكيفي بقت علبدله والبس
لبستني عدسات سمائي ..شعري مارضيت يلعبون بلونه .. شعري بس برمته ..
ومكياج خفيف مالي خلگ روحي
البدله بيضه من البدايه گصيفه والباقي منفشه
اباوع لروحي بالمرايا چني ميت
ماحس بنفسي عدله .. صارت ب4؛30اجت امي
يمه شنوو هااجمال
عجيب محد يشوف الحزن الي بعيوني ..محد يحس بيه
حضنتني امي ماتحملت بچييت .. بچيت بقووه ولله ماريد
العيشه ويه علي موت واني رايحه برجليه للموت
بس شكل گبال العالم ..وصيت
انتشر بكل مكان ..زواج المقدم علي الخميس
الناس الي تشوفني تصيح هنيالج وهنيالج
كولشي ميدرون حقهم .. رحنه للقاعه
ناس ترگص وناس تخلي مكياج واني گاعده بمكاني
محضره نفسي راح يزفوني بس للمقبره
صارت الساعه 6ونص .. اني على نفس الگعده ومبدلت البدله البيضه ..
ابد .. صاحوو إجه العريس ..
كلهن لبسن عبي ..اتمنى الي مهرب .. اتمنى مااخذه
دخل علي .. لابس قاط رصاصي .. وحذاء رصاصي
بدي ابيض .. ساعه ذهيبه ومحبس
البنات يباعلي ييبمه يخببل وللج منين جببتي
گتلها بگلبي دعيشي و يا يوم وشوفي اذا ميخبلچ
دخل علي ..النسوان تهوس ..
إجه هو باوعلي .. اني دنگت
گامن يصيحن حبها ولك حبها ولتخاف من امها
ويصفگن .. گمت اني ..دنگ عليه علي وباسني بگصتي ..
نزلت دمعتي .. اتمنيتك أحمد ..اتمنيت هذه اليوم بس ابد مو وياك .. علي حس بيه.. ادنه رأساً
گعدنه شويه علكراسي ..خلن الكيكه والعصاير
ثنينه ماخذنه .. دقايق وگام علي
اجن لبسني الگبع .. علي مارضه إله عبايه ..
خلن عليه عبايه .. وطلعنه چني عميه كولشي ماشوف..كولشي بس دموع امشي على دموع
گلبي محترگ .. ماريد ولله ماريده
ودي هسه ابطل .. اول ماطلعنه من القاعه سمعت رزااان
صوت أحمد ..ضليت صافنه شعنده هنا ..
شلت الگبع شويه وباوعت .. واگف أحمد

صفففنت أحمد شعنده هنا ..واگف بنص الزلم ويصيييح
لجج رزااان ..اشلوون گلبچ انطاچ هاا
وج قبل چم يووم انتي الي شلووون رضيتيها
باوعت لعلي تخبببل ..
رراح بأتجاهها ..بعده مشه خطوتين طلع أحمد مسدس ...
ووجها علينه .. اني اتكهرربت عبالك ..النسوان تصايحن
گله علي :قسما بذات الله احررگك .. لككك كلببب
أحمد :انته اخذتهااا منييي
انتتتتته ..لك ولله اموووتك وادور خله المسدس على راسه وصااح لو انته تمووت لو اااني
اني بس دمووعي تجري .. علي باوعلي
شافني مطلعه عيوني .. جر الگبع جرره كسر رگبتي ..
ضليت چني عميه كلشي ماشوف بس اسممع
علي يصيح وأحمد يررد علييه ..
ماسمعت غير صووت طلقه

اتخببلت هذه منوو .. رفعت الگبع لا اراديا .. باوعت
علي نايم على أحمد ..شبعه بوكسيات .. وزلم داير مدايرهم .. اجت اختي ترركض تعااي صعددي بسررعه رززاان
باوعتلها شصارر ولج احججي
ولج دمشي .. رزان ؛مااا احچي منوو انضرب
روان : لج أحمد راد يضرب طلقه .. واحد من الولد جر ايده وصارت بالهوى وعلي راحله يرركض
أجه ابووي وصيح رووحي صععدي
اني گلببي يم احمد يقين موته عليي ..
ابوي يصيح واني جامده بمكاني ابچيي
علي جروو اخوته والزلم ..واحمد انسحل سحل گبالي .. شرطه والامه انگلبت
باوعلي علي .. أجه جررني جرر من اييدي
لسياره صعدت وسد الباب راح صعد هو وحررك
اني مصدومه وجامده ..
باوعلي :-بعععد بععد نزعي العباااايه واوگفيي
اني بس ابچي بالي عد أحمد
هو ويحچي دگ عليه التليفون ..
رد وهو يصيح:لللسجن ولله اليييي يطلعه وللله
امووووته وانننندمه علساعه الي إجه بيها لدنيااا
باوعتله اتخبلت هذه شيحچي ..شنوووو
انتته شتگوووول .. بعدني احچي
ذب تليفونه ورگعني راجدي ..
أحس روحي فقدت الذاكره بي
علي ؛لججج كلببببه تخااافين عليه موووو
وج ولله ميخااالف ولله اذا ماالعن يوومه تشوفين
ميخاااالف انسه رزااان . ..
طول الطرريق علي يصييح گلب الدنيا
اني من ضربني سكتت .. ماحچيت اي شي
بس بچيتت من كل ?لبي من الوجع.. وجع روحي ووجع گلبي ووجع جسمي ..لهسه ممستوعبه الصار
علي يمشي سررعه لدرجه مو طبيعيه
وصلنه للبيت فتح الباب ونزل
اني ماگدر اتحرك أشكال والوان لابسه
إجه علي فتح الباب وجرني من ايدي ومششه
نريد نطب ..باوع للحارس علي
صاح وانتتته علييمن تباوع .. للفرججججه هااا
هد ايدي وراح نزل بوكسيات اني گمت ارجف فوگاها بس اني بالبيت ..
دخلت ارركض وگعت العبايه بالطريق
وصلت للباب مقفوله خرررب حضيي
إجه علي .. باوعتله أحسه واحد مخببل من يصير عصبي
فتح الباب ..وجرني من ايدي ذبني بالگااع
اني متت من الخووف أريد اگوم ارركض ماگدر اتعثرر بالبدله ..
دنگ عليه ... مااحسه بوعيه .. گلي اليوم امووتج ولله
اني گمت اصررخ عليي اني شعلييه اني گتله يجيي
گمت وگفت على حييلي وادنيت ليورى ..
احچي وهو يتقرب عليه .. يگلي صح .صح
حچيج كله صح ..لا حاچيه و يا
انتي مضلومه وهو مچلب بيج
.. بس اني عاااجبننني هجييي من الله اجرررم بيج
درت وجهي اريد ارركض جرني من ايدي
وضربني بووكس..



وللحكاية بقية 💗
دعمكم وتاك للاصدقاء وخمس ملصقات للاستمرار





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 01:28 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#البارت العاشر

مساء الگيمر💗


وگعت بالگاع ولله مصدومه من الوجع والضربه
تخيلت فچي نشال من مكانه .. حلكي گام يجري دم حسيت سنوني تكسرن ..
اتخيلته يضربني بس مو بوكس مو لهدرجه..ثواني بين ما
درت وجهي عليه .. انفتحت الباب .. إجه اخوو اميرر يركض ..
علي يصييح .. وووج كلبببه ولله اربييييج
دنگ عليه ..
إجه امير دفعه .. حييل
علي باوعله .. لككك انته منووو ..وشعليييك هااي مررررتي
امييير :اهدده عليي انته گلتهاا هااااي مررره مو رجال ويرد الضربه عليييك
ثنينهم يصيايحون.. انفتحت الباب واجو الباقين
اني رأسا گمت شلت البدله من گدام .. باوعت مو بيضه صارت تقطر دمم من فوگ
شلت البدله وركضضت صعدت الدررج
عليي شافني..صااح تعاااي لجج وين تشررردين
إجه يرركض وراااي ..
دخلت بسررعه للغرفه وسديت الباب ..
بمفتاحها بيها ..رآساً قفلتها .. ورديت ليورى
شعوري بالخوف مينووووصف
صدگ جسسمييي كله يررررجف
اجه عليي يييدگ بالبااااب حيييل
لجج افتتحييي ..
ضررب الباااب حييل
من الخووف واباوع نفسي شلون مليانه دمم
دخخت حييل حسيت راح يغمى عليه
علي يصيح بالباب .. سمعت صووت
ابو..إجه يصيح علييي
ابو گام يصيح وعلي يررد عليه
بالاخير گله بصوت عااالي ولله اذا مديت ايدك عليها
اتبرى منك ليوم الدين ..
مارد عليه علي ..
ادور صااح عليمن تتفرجوون خلصتتتتتت المسررحيه
ومشه ..
راح صوته يمكن راح .. صارت سكته
بلعت ريگي .. واوگعت علگااع .. دخت بعد ما اشوف شي ..
بچيت ..ربيييي الحمدلله من راح ..الف الحمدلله
اريد اوگف ماگدر .. گمت گوه وصلت الثلاجه
طلعت بطل مي ..درته نصه على وجهي
بقيت دقايق بالگاع دايخه وماگدر اگووم
ورى شويه گمت رحت للحمام ..غسلت وجهي
حلگي يجري دم .. اني واغسل حلگي،
نص رحايتي طاحت .. بيدي
اثار اصابع ..من سدهن وضربني بخدي
صاير عبالك بطباطه ..
شفت روحي هيچ دخت اكثر.. احس الدنيا صارت سوده
طلعت من الحمام ..گعدت بالگاع
ضليت گاعده تقرييا ربع ساعه ..اندگت الباب
خفففت ..گلت اكيد رجع عليي
صحت منوو
سمر :اني،سمر اخت علي فتحي الباب
خفت افتح الباب ويطلع علي يمها..
سمر؛ولله علي راح اجيت علحسابج افتحي ولله محد يمي
گمت گوه فتحت الباب ..
ادنيت ليورى ..انتچيت علحايط وگعدت
دنگت عليه سمرر ..شوو رزان شبيج
رزان :دايخه .. ماگدر اگوم
طلعت سمر تركض ..إجت جايبتلي .. ماي وبي شكر
شربته ..
وراحت ادور جابت معقم وگطن
سوتلي وجهي .. ابچي من الالم .. يوجع بشكل مو طبيعي
ورى شويه اندگت الباب .. گامت سمر
جابت عصير مال برتقال
رزان :منين هذه ؟
سمر :امير جابه حبي هذه طبيعي هسه تصيرين زينه
شربته ..ورى شويه حسيت نفسي احسن
گدرت اوگف ..ساعدتني سمر وفتحت البدله من ورى
انزعتها .. اني كلشي ماجايبه من اهلي
بس الي انطتنياهن روان اول مره
ماعندي بس ملابس الكليه
انطتني سمر من عدها مثل الثوب قصير ..لبسته
وصل للركبه
باوعت لسمر .. شكرا الج سمر .تعبتج
سمر :يا ..شنوو سالفه انتي أخيتي
صدگ محتاجه اخت يمي ..حضنتها
بچيييت ولله تعبت
سمر تسكت بيه وتقنع ..بس كولشي ميفيد
اني مكسوره من داخلي ..ومحد يگدر يصلح هذه الكسر
سمر :رزان أدري بعلي طبعه صعب ..بس هو يحبچ ولله ويغار عليج
گتلها بگلبي .. يموت عليه هههه
سكتت ومارديت
ورى شويه طلعت سمر
قفلت الباب وراها خاف يجي الحلو
خليت راسي علقنفه وبچييت
بالي يم احمد ..شراح يصير بي
واني غرگانه بالتفكير غفيت
گعدت الصبح ..ب8علا صوت دگه الباب
گمت فتحتها ام علي .. اليوم جمعه وكلهم موجودين
دخلت ..
تحچي وتباوعلي بأستصغار ..عبالك جابتني من الحاويه
حچت ساعه هذه البيت بي قوانين وقواعد ومدري شنوو
ساعه تحچي .. گلت بگلبي گولي لابنج وعلمي ميمد ايده على مره
طلعت .. بعد خطاب طويل
رحت سبحت .. شكل وجهي صاير يخووف
وازززرگ حييل
حاولت اغطي بأي طريقه ميفيد
بالاخير عندي خافي عيوب قووي
خليت منه
گوه اخلي الوجهي موتتني من الوجع ..لبست فستاني الوردي ..نفس ترتيب كل مره
نزلت وياهن ولا عبالك امس صارت مذبحه ..كون اتصرف طبيعي
احچي أكثر شي ويه سمر .. واختها الثانيه سحر
حتى متدنه يمي عبالك بيه مرض معدي
مر النهار عادي ومااجه علي
بليل ساعه 9تقريبا
صبن العشا . اخذت وياهن المواعين
اخوه علي،كلهم موجودين
جاي اخلي الماعون ..سمعت صوت علي
شگد أخاف من هذه الصوت ..احوالي كلها تغيرت ..
الطاوله چبيييره على عددهم
درت وجهي شفت علي ..لابس قاط بيجي ..بنفس الترتيب
يحچي ويه واحد من إخوته اسمه حسن الچبير
وعينه عليه
طلعت من الغرفه .. أريد أصعد الدرج جر ايدي
باوعتله .. ارتبك من الخوف من اشوفه
أحسه يسوي،اي،شي،بدون ميرفله جفن
علي،:هاي شنوو شخاله بوجهج
رزان :هاي حتى اوخر اثار بطولتك مال امس
علي،:بلا لغوه زايده وامشي مسحي وجهج وبدلي هذه الابسته
جريت ايدي من عده ودخلت الغرفه
إجه دخل ورأي .. لا اله الا الله لطش بعد
علي،:رزان مسحي وجهج احسنلج
مارديت عليه .. إجه جرني من ايدي
خفت يضربني مثل امس ..

..گتله عليي وخر عني ولله هسه امسحه
وصل للميز الي عليه كلينيس ..
دفعني علميز ..وصار قريب عليه سحب كلينيس
فررك شفتي فرررك
كمشت ايده بسررعه وجريت الكلينيس وگتله
اني امسحه ولله بس وخر عني
ضل صافن بوجهي ثواني ..ارتبكت ..وخفت ارگع راجدي نفس كل مره ..
دار وجهه .. مشه شويه أدور باوعلي وگال
مسحي وجهج وغيري هاي البدله الي لابستها..شگصفها
رزان :هنه ملابسي كولهن هيج شلبس مثلا .،وبعدين شنو مشايفني هيج قبل
علي :قبل انتي گلتيها ..قبل لتصيرين مرتي
رزان :ليسمعك يگول ماخذه رئيس القوات المسلحه
ههههههاي
ضل صافن عليه ..
رأسا گتله ..مو قصدي هيج يعني ماعدي ملابس غيرهن كلهن هيج
مارد عليه .. دار وجهه وطلع
مسحت شويه وجهي .. ايدي اليمنى رجعت أسوأ من الوجع
وفچي حتى ماگدر اكل عليه من گد مايوجعني
ورى ساعه تقريبا .. ب10بليل
إجه علي .. اني چنت مشغله التلفزيون وافكر
اتمنى اعرف شصار بأحمد بس اخاف أسأل علي
دخل ..
علي :گومي لبسي عبايتج
رزان :خير انشاءلله ليوين ..
علي :مو ماعندج ملابس ..گومي اشتري
رزان ؛ماكوو داعي ماريد
علي :براحتج ..بس بعد من تطلعين لبرى گبال اخوتي تلبسين عبايه
درت وجهي عليه وگتله شنوووو
هو ومدنگ علتليفون رد عليه ..هذه العندي
رزان :انته ستوك گلت گومي اشتريلچ ملابس
علي :غير انتي مترضين
رزان :لا منو گلك .. أريد
علي :چا يله گوومي ..لتضلين ساعه ..ماانتضر غير 10دقايق
گمت .. على نفس لبسي لبست عبايه .. مالي خلگ
گتله كملت
گام وطلعنه اني ويا ..
هم اخذني لنفس الفندق .. باوعتله
جاايين نشتري ملابس لو للفندق مفهمت
مارد عليه نزل
استغفر الله ياربي.. الله يطولچ ياروح
نزلت ورى .. دخلنه لجوى .. يم الفندق اكو ملحق خاص بس ملابس
اول مادخلنه إجت وحده .. سلمت عليه
غاده :أهلا وسهلا سياده المقدم
علي :أهلا بيج ..غاده اخذي رزان وياج تريد ملابس
غاده :ماشي .. تفضلي حبي
هو مدري وين راح .. اخذتني .. الملابس يخبلن
اخذت كومه الي عجبني والما عجبني
خلي اخسره شويه لحضره المقدم
ورى شويه إجه هو.. باوعتله غاده .. وگالت حبي على راحتج اختاري اني شويه واجي
رزان :براحتج حبي .. باوعتلها راحت لعلي
أخذ ملابس واباوع عليهم .. هي تضحك وتحچي وعلي يبتسم ويرد عليها .. إجت وحده ..
ها حبي اساعدج .. من الموضفات ..
باوعتلي وگالت ليش تباعين علمقدم وابتسمت بوجهي
گتلها معجبه ..شنو اسمج انتي
گالت هيفاء..
عبالج...هو بس انتي كل اليجن لهنا معجبات
وهو صلوات مقبرة مترد ميت
رزان :شنوو قصدچ مفهمت
هيفاء :هو منو ميعرف المقدم علي .. هو يحب النسوان ..يموت عليهم..نسونجي وكلها تدري
رزان :فاجأتني من گالت هيج .. گتلها ممبين عليه
هيفاء :لا حبي باعي هاي غاده اهم موضفه عنده شوفي شلون تحچي و يا .. حتى هي عدها علاقه و يا والكل يدري ..حتى من يجي ضايج اول وحده تروح للغرفه غاده
رزان : شنو يعني موضفه عنده ؟..و شنو يعني تروح للغرفه؟
هيفاء :ياا متدربين .. غير هذه الفندق مالته ..
اصلا هاي مملكته ..حتى لبيت اهله ميرروح هواي
لو بالشغل لو هنا .. وانتي متعرفين شنو يعني تروح للغرفه هههههه 😉..اصلا مو بس هي ماكو وحده تشتغل هنا مااتعرف عليها
رزان :.. اها ..شعجب متعرف عليج انتي ..و شنو يعني متزوج غاده هوو
هيفاء :لا عيني .. مو هيج اني ..تدرين ليش ميحب وحده ابد ..گتلها ليش،؟
لان كولشي يريده يأخذه من اي وحده ..هو.يريد وحده شريفه بس ماجاي يلگاهه
عنده كولشي ب25الف .. البنيه الي ترفض
تگضي،ساعه و يا هيه إ لي راح يحبها
واني اريده .. وهو ميعترف بسوالف الزواج عادي عنده ..
گتلها ليش مادريتي امس عرسه..
باوعتلي ومبتسمه ..عادي الشرع حلل اربعه
رزان :گتلها بگلبي ولله ثاقه بنفسج ..
أذا هو من هذه النوع شلون تفكرين بي
هيفاء :عيني هو معليه ..البنات كولشي ينطن
اصلا هو ميثق بالبنات بسبب الصار و يا
رزان :ليش شصاير و يا
هيفاء :وج تدرين هو جان يعشق وحده .. بس يگولون خاينته ..لهذه سبب صارله سنين ماتزوج غيرها
رزان :لييش هو چان متزوج ..
هيفاء :يي بس مو هسه ..صار له كوولش هوواي
رزان :.. درت وجهي ..
خاله ملابسي الي خذتهن بسله بالگاع .. ويمها سله ثانيه مال ولد .. إجه هو أخذ السله مالتي اشتبه
باوعتله .. عفوا هاي الي
ابتسم الولد ..واعتذر بدلها واخذ الثانيه
باوعت ورأي ..علي جاي
وصل يمي .. بعده ماحاچي گتله .. ترى الولد اشتبه
وگتله اني
علي :يله ماكملتي .. اريد ارد عليه
باوعت هيفاء وگالت حبي هذه البدي تردي هسه لولا ..
باوعتلها اصلا اني مكمشت البدي .. اتباوع لعلي ومبتسمه .. هو هم يباوعلها
گتلها لا حبي شوكرا ماريده ... ردت عليه
گلتي اسمج ريام موو
صدگ ضجت تحاول تلفت انتباهه بيه اني
باوعتلها وگلت .. صارلچ نص ساعه تحچين وياي وتگليلي رزان .. المهم اني رزان زوجه المقدم علي
هي صفنت بوجهي ..
اخذت السله ومشيت . .. إجت غاده اخذتها مني ..
ورى شويه انطني الملابس وطلعت اني و يا ..
نزلت اني .. وهو حرك وراح
دخلت للغرفه ..
ضليت افكر بحچي هيفاء ..
ورى شويه شفت علي مااجه قفلت الباب واخذت الايباد ..فتحت الفيس ..
لگيت رسايل من احمد ..اول دازلي صوره تحمل
رزاان صدگ راح تتزوجين
رزان ردي عليه .. اني اخذج ونتزوج ولله
داز كوومه رسايل من شايفني ماراده عليه .. داز مقطع فيديوو
فتحته ..
شعر مالت جبار رشيد ..
بالبدايه گال ..الى من كانت لتبقى وإلى من بقيت لأنها كانت
جبت كولشي وعفت كولشي
ومدري شلون اجيت امشي
اجيتك ردت اگلك شوف
ردنه نعوف كولشي وماگدرنه نعوف
جبت كولشي اليسولف بيك ..خيالي وصحوتي وطيوف ..


وللحكاية بقية 💗



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 06:05 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#البارت الحادي عشر


علي جاوبني
گام علي .. خله موبايله بجيبه وگال خرب ب****
اذا اجيت بعد .. سد الباب وطلع ..
ضليت صافنه هذه شبي
ضل بالي مشغول ..ماعرف شنو السالفه الف فكره خطرت على بالي،
مرت ايام وعلي مو هنا .. ميجي
ايدي ورمت وزادت أكثر بالوجع
.. فد يوم بليل ..لبست جاكيت وطلعت
بالحديقه .. گبالي مسبح چبير وگفت يمه ورى شويه سمعت صوت امير
امير :هلاوو رزان
رزان :هلا بيك خوويا
ضل يسولف ويضحك .. واني انطلقت ويا ..صدگ ضايجه
گتله ..شو ماچنتوا تدخلون السيارات لهنا
امير :اي مو چنه نسوي..المجاري الداخليه علحساب ماي المسبح حتى يتصرف وحده
احنه ونحچي ..طبت السياره مال علي
.. صفها ونزل .. إجه السلام عليكم
اني مارديت
امير گله هلا خوويا.. اني ضليت على وگفتي
ضلوا يسولفون ورى شويه راح امير
باوعلي علي .. ليش واگفه هنا وي امير وحدج ساعه ب1بليل
مارديت عليه
جرني من ايدي إله ..هيي احچي وياچ
رزان :اول جاوبني انته شنو علاقتك برهف
علي :.. رزان ترى جزعتيني
رزان :ماگلت شي جاي أسألك .. شعندك وياها؟
علي : نفترض عندي علاقه ويه رهف .. انتي شعليج
رزان:.. علي .. اريد أكمل گلي گولي سياده المقدم
شنو علاقتج بيه وتگولين علي
رزان :اها ماشي سياده المقدم .. جاوبني
دار وجهه علمسبح وگال .. ماشي مثل ماتردين
اكو صوره الج لابسه بدله حمره طوويله .. ومصبغه اضافرج احمر .. وخاله حمره.. لونها احمر طوخ
وبارمه شعررج
اني صفففنت .. گتله ..هاااي شمدريك
علي ؛اوگفي وبعد .. حفله بالبيت من طلعتي معدل 98.. ولا بسه بدله ذهبيه.. وعدسات سمائي..
رزان :انته شمدريييك بكل هذه ..
باوعلي وگال رزان أدور .. لتثقين بأي أحد ..
فهمتي .
رزان :لتحچي الغاز فهمنني
علي :شوفي رزان .. قاطعته وگتله .. گول انسه رزان ..شنو علاقتك بيه وتگلي رزان
كمل حچيه و?ال .. انسه رزان ..
رهف هي الراوتني الرساله ..مالت أحمد مثل متعرفين..
ضليت على تواصل وياها .. ومن انتي سولفتيلي
حچيت ويه رهف .. وحتى متدخل بالقضيه
هددتني بصورج.. ..
اني صففنت .. كمل.. واذا ماثاقه بحچيي بكيفج
رزان :چا شلون أنقذت احمد ..؟
علي :ليلى اعترفت سمعت سالم ..يتفق ويه واحد حتى يروح للفندق .. وگالت اسمه ..هم
ومن خلال للفندق گدرنه نوصله ..
وهو اعترف هم .. ورهف گالت .. سالم هو الهددني
وهجي گدرنه نطلع احمد .. ليلى اصلا ماجابت اسمج بالقضيه ..وهاهيه ..
شنو اليثبت كلامك ..طلع موبايله.. دخل علماسنجر
واگفه يمه واباوع صلوات بس أسماء بنات القائمه كلها
دخل على محادثه رهف وانطانيا..
شفتها ..ضليت أقرى ضليت صافنه.. ماتخيلتها كلبه لهدرجه..بس انتبهت لسه يتواصلون وحبي وحياتي
رزان :انته شنوو لسه عندك علاقه وياها
علي :سحب موبايله وگال ميخصچ ..
بس شتتخيلين وحده تهددني واعوفها بحالها
..هسه هي تتمنى وتتوسل حتى تحچي وياي
رزان :انته اذا تدري بكل هذه .. شلون سلمتني لأبو سالم ؟
شكله ارتبك.. ادور گال اذا خلص تحقيقج أريد انام .. وبعد متطلعين للحديقه بليل
دار وجهه ومشه.. رحت ورى ..باوعلي انته شلوون سلمتني لأبو سالم وانته عندك دليل على برائتي
مارد عليه .. عافني وراح ..
استغفر الله .. هو جان متأكد من برائتي شلوون يسوي هيج
صعدت للغرفه ..چان جاي ينزع القميص ..
دخلت .. استحيت من شفته .. طلعت برى ورديت الباب
اني وواگفه برى .. إجت لبنى ..:إجه علي موو
رزان:يي ليش
شو هاي دفعتني وطبت ضليت صافنه اني مرته لو هي مرته
ضليت شويه واگفه ادور طبيت
تفاجأت .. علي .. يبوس لبنى ضليت صافنه ..
شافني علي ولا عبالك موجوده ..
رزان :شنووو هااي ..شجااي يصيرر
ادنت لبنى عنه
علي جرها إله وگلي انتي،شعليچ
رزان:شنوو هالقرف هذه هااا ..هاي غرفتي لونسييت
علي :رزان ..انچبي وسكتي مو و?تچ ..
رزان :ماشي كمل براحتك .. طلعت ضربت الباب حييل.. مييستحيي
إجه ورأي .. جررني من ايدي لججج كلبه وين بهاللييل هااا
رزان :ولله مابقه بالغرفه ..شنووو هالقرف..
جررني من ايدي حييل ودخلني للغرفه
دفعني علقنفه .. شووفي هاي غررفتي
شسووي بيييها اسووي وانتي اكسرر رجلج اذا طلعتيي ..
رزان :وانته شعليييك اذا طلعت هااااا
شنوو خاايف اخونك نفس ماخانتك القبلي ..
صفن بوجهي علي .. ضرربني راجدي اوگعت علقنفه شكله كله تغيير .. گام يصييح منووو گلج هذه الحچي هاااااا
ضررب الطبله الزجاج حييل تكسررت تكسرر
لبنى ركضت طلعت من الغرفه ..
اني ضليت صافنه بوجهه لا أخذ ولا انطيي



وللحكاية بقية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 09:35 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت الثاني عشر


من اللحظات الي تمنيت اختفي ومااتواجد بيها هي هاي اللحظه
..سكتت ومارديت..
جرني من شعري واني لابسه شال خنگني ..
صييييحت ..وووخر عنييي مخبببل
علي :هسه اراويج الخبال على اصوله ..
بده يفتح حزاامه .. ويگلي،شوفي الخبال شلون يصير ..
اني مات حيلي.. لاا تترجااك..
أريد اطلع الكلمه .. ضيعت الحرووف
نعميت من الخوف .. أريد مهرب ماكوو ..واگف گبالي
نززع حزامه .. اني گمت وگفت واصيح ..
لااا .. مخببل ..يممممه
ووخر عنييي .حرام عليييك
مااحس غير ضربني علا رجليه..
حسيت جلدي نشلع.. كمت اصرخ بهسترياا
زاد بالضرب من كل جهه..
بس،صوت الحزام.. قبل ليوصلي ياخذ روحي
امد اديه حتىى احمي نفسي من الضربه..يصييح
علي :نززززلي ايييدج
رزان :اترررجاااك ..ووخر عنيي
علي ؛نززززززلي ايييييدج
ضربني بالحزاام حيييل..وضل يضرب
لا اراديا ارفع اديه حتى أدافع عن نفسي،
ذب الحزام وجرررني جرر من شالي
الشال وگع من رأسي .. وشعري نصه وگع و يا احسه
وجرر لحد ما وصل لسلاحه..
ذبني بالگاع ..سحب اقساام..وخله المسدس
على راسي ..اني گمت اصررخ بكل قوووتي ييممممه
علي :تردييين تخووووونيني موووو
هذااا مصيييييرج يكوون ...عرفتييي شيصيييير بيج
اني گمت اررجف.. دنه المسدس على راسي
هااا ..بعدج ترديين تخوونين..هااا
رزان :.. الحچايه متطلع مني
علي،رددددديرزان :لاااا ..ولله لاااا. .. بصياح وبچي وخوووف
شمر المسدس علچربايه..
اني ضليت بالگاع چني واحد فاقد
لبس جاكيته .. وحزامه واخذ سلاحه وراح
عيوني غوشن.. سديت عيني ..وماحسيت بشي
فزيت الساعه ب9
ماگدر اتحرك.. متكسره.. جسمي يوجعني من كل جهات
بالگوه گمت ....ماگدر امشي خطوتين سوه دخلت للحمام باوعت للمرايا
وجهي اززرك.. اديه زررگ
گمت ابچي على حاالي..ليش ربي ليش،سويت بيه هيج
ابچيت من كل گلبي
طلعت من الحمام .. رحت طلعت ايبادي.. رحت گعدت علقنفه.. گلت لازم اخابر ابوي
مستحيل أضل ويه علي،..هذه مجررم
احچي لبوي كولشي..فتحت مالتي الايباد
فتحت الماسنجر طلعت الفيس،مالت ابوي
اتصلت عليه .. ميرد.. دزيت رسايل كوومه
بابا حباب رد عليه
بابا مشتاقتلك أريدك تسمعني اترجااك
اكوو هواي،شغلات لازم تدري بيهن
دخل ابوي شاف الرسايل ومارد ..
اتصلت عليه الف مره ميرد ..گلبي نمرد
يا ربي ماعدي أحد بهالدنيا
ما عندي سند غيرك. ياربي

طلعت من الفيس،متت من البچي..محد وياي محد يسمعني ..عبال? يتيمه لو فصليه
طلعت صور احمد شگد مشتاقتله ..تلمست الصور وگمت ابچي .. وين چنت انته ووين هسه..أريدك أحمد
ارجعلي.. خليت الايباد ومطلعه صورته على گلبي بچيت لحد ما غفيت
گعدت ب4العصر ..
گمت ضميت الايباد ..ورحت للحمام ..اباوع الشكلي چني مخبل
الوجي الوان ..العب النفس
طلعت من الحمام باوعت الغرفه شعري نصه واگع بالگاع..
والگاع مليانه گزاز.. لميت الگزاز وكنست الگاع
دخلت سبحت..جسمي موتني من الألم..
الألم فضيع..ايدي اليمنى حتى بعد ماگدر اشيلها
زرگه وثگلانه حييل
بس درت ماي دافي على نفسي .. لبست تراك ابيض وبي وردي
شعري صاير سيامه..ويوجعني راسي ماگدر امد ايدي عليه. ..
طلعت من الحمام متكسره ومنتهيه
اكو يم البلكونه مثل ميز التواليت..مرايا صغيره دائريه
وكرسي،.. اباوع لشعري شلون امشطه
كمشت بيدي اليمنى المشط مااگدر اضغط عليه
وگع من ايدي..دن?ت اجيبه..گمت ابجي
مابقه بيه شي،صاحي..رفعت راسي
سمعت صوت الباب انفتحت ..باوعت دخل علي
اني جاي ابچي ..درت وجهي عنه
إجه يمي .. أنزلت من الكرسي ..
وادنيت ..شترييد بعد هاا ..انته مو بشر حرام عليك
احچي و يا وابچي ..بداخلي حزن مينوصف
علي :متگدرين تمشطين شعرج
رزان ؛بفضلك..
علي :،گعدي.. رزان :ماا
درت وجهي اريد امشي ..كمشني من رگبتي و
جرني اله
رزان :اااخ ..وخر عني اترجااك بعد ماگدر
علي :مااسويلج شي ولله بس،گعدي لتخافين
رزان ؛ماا ارييد..ومنو گلك خاايفه
علي :گعددددديي
گعدت غصبا عني .. أخذ المشط من ايدي..
اني أخاف مجرد قربه عليه لهدرجه..يخليني امووت من الخوف..بده يمشط بشعري
يوجعني حيل.. گتله اااخ
علي :رزان ..اني چنت اعشق وحده ..أحبها بجنون
حبي الاول .. بت عمي اسمها
قمر
وصدگ چانت مثل الگمر .. عيونها كباار وخدودها حمرر.. شعرها تقريبا بطول شعرج..?صيره وضعيفه حييل ناعمه
حبيتها من چان عمري،16سنه ..حبي الاول
حب الطفوله ..قررت اتزوجها وگلت لابوي
بس مااوافق.. لان بعدني صغير .. گمت اشتغل
وادرس..سويه.ما كو شي مااشتغلته حتى اتزوجها..
يحچي وياي ويمشطلي. ..
اني ميته خوووف ..خاف يضربني
گوه متماسكه جوه اديه .. كمل حچيه وگال
اشتغلت عامل ..واشتغلت بالبلديه..
بحيث لمن صار عمري 19ياله أجمعت فلوس الزواج
اتزوجنه أني وياها ..نفس،العمر هي،واني
چان ..خالد صديقي وابن عمي واخوي
متعودين ولد عم تلاثتنه نسوولف سوه ونضحك عادي..
آخر فتره زادت روحات..قمر الهم
مره من المرات قررنه نطلع سفره .. لاربيل
خالد راح ويانه .. انتبهت على نفسي،كل يوم انام من وكت.. واگعد متأخر
قمر كل يوم بليل تسويلي عصير ..شكيت بيها
وماشربته ..هي مانتبهت متعوده كل يوم اشربه
مافكرت ممكن اشك
سويت نفسي نعست.ونمت
احنه حجزنه غرفتين ..غرفه يم غرفه
بليل حسيت قمر گامت ..فتحت عيوني
شفتها طلعت ..دشداشه مالت نوم ..لونها احمر
لبسته وخلت مكياج..وحلت شعرها..
ضليت صافن.. دارت وجهه عليه .. أغمضت عيني
إجت گعدتني ..
علي ..علي .. اني ضحكت بداخلي ..شوف علي شلون تحبك..كله هذه علحسابك
انتضرتها تگلي بعد مره ..حتى افتح عيوني
اندگت الباب ..راحت قمر فتحتها
طب خالد ..سمعت صوته يگلها علكيف
نايم علي.. ردت عليه قمر .. اي اتأكدت منه
خالد ..گام يحچي بصوت عاليي
چا تعااي فديت هالجمال
شبگها ودفعها علحايط.. وگام يبوس بيها ..
اني فتحت عيني شفت هذه المنظر
بعدين إجت قمر .. خذت الحاف المتغطي بي
ذبته علگاع . .. دفعها خالد علحاف..
و....
كمل شعري وهو يحچي .. رغم كولشي سوا
بيه ..انقهرت عليه
اتمنيت اگله كمل شصار،عندي فضوول
بس اخاف احچي و يا
خله المشط علميز.. گعد على ركبه
اني،تفاجأت ..هذه علي مستحييل
گلي رزان ..رزان أكره اثنين الخيانه والچذب
لتچذبين عليه ولتجيبين طاري الخيانه
ذني اكثر ثنين يستفزني..
أدري برؤحي اذيتج اااسف ..بكل معنى الكلمه
سامحيني رزان ..
اني دموعي نزلن وحدهم ..
رزان :انته اكثر واحد تدري بالمريت بي ..وهواي انقذتني
ليش،تسوي هيج بيه
اني ماجاي افهم انته وياي لو ضدي
دنگ راسه أدور رفعه عليه .. وگلي لتسأليني سؤال اني ماعرف جوابه..وگام عافني وراح فتح موبايله وگعد علچربايه
علي:رزان ..امشي اخذج لطبيبه علحساب ايدج
رزان :..اضطريت اروح لان اني شغلي كله بأيدي اليمنى..وماگدر احركها
صايره عبالك معوقه من دونها
صعدنه بالسياره ومشه ..
اثنينه ساكتين
لحد ماوصلنه..نزلنه دخلنه العياده
كوومه نااس .. باوعتله شنو ما كو غيرها
الامه مگلوبه
علي :،عادي هسه ندخل تعرفنه
صدگ رأساً دخلنه ..
دزتني للاشعه ورحنه اخذنه ..طلع چف ايدي
مكسور. .. رجعنالها.. حتى اجبره .. ضلت تسأل علي عنهم واحد واحد
الضاهر دكتوره العائله
كمشت ايدي .. موتتني من الووجع
وهي تعصر بالعظم حتى اتجبره
صدگت صررخت من گلبي ..
وبچيت من الألم .. وگف علي يمي
كمش ايدي الثانيه.. باوعتله.. عيوني تگله كووله من وراااك
هو دنگ.. علما كملت طلعت روحي .. گالت تبقى ايدج 20يوم ونف? الچبس،
طلعنه اول ماصعدنه بالسياره اتصلت امي على علي
انطاني التليفون.. كيفت بداخلي..بلكت ابوي يحاچيني.
رديت ..الووو..شلونج يمه
امي :هلا يمه
رزان .. لتتصلين بعد على ابوج علفيس ولتدزين رسايل..
غمضت عيني من سمعتها جم كسره بكسره كسرتوني
رزان ؛فهمت..مع السلامه
سديت المكالمه انتبهت علامه حمره طلعت فوگ
عد علي تسجيل مكالمات
نفسه جان عد ابوي .. خفت ..شگله منيلي فيس
باوعلي هو ..شبييج
رزان :ولا شي،
سحب موبايله من ايدي ....وحس بأرتباكي.. گلبي گام يلوج خاف يسمع المكالمه الطريق كوله ادعي الله
كون ميصير شي .. ولله اخاف بعد ما بيه.. حيل ضربه
اگول ياهادي وانفخ عليه ..
صدگ عايشه برعب.. عايشه ويه شخص ارجف من صوته..
وصلنه نزلت .. هو ضل بالسياره ..ضليت اباوع عليه
طلع تليفونه اكيد راح يسمع المكالمه
صعدت للغرفه بسرعه..خاايفه..شراح يصير
ورى شويه دخل علي وسد الباب..
گمت اررجف من الخوف .. ربي أخذ عمري وليمد ايده عليه
علي :رزان انتي عندج موبايل؟
رزان :لا يالله رحت بيها.. أخاف اجاوبه شگوول
صاح عننننندج فيييس موو
اتقرب عليه .. اني رجعت ليورى.. انطخيت بالچربايه
ادنه عليه .. رزان سألتج جاوبيني
رزان :علي احلفك بالقرآن لتمد ايدك عليه .. گمت ابچي
علي :جاوبيني. .. رزان :ولله ولله اجاوبك بس أحلف
علي :استغفر الله يااا ربي
رجع ليورى چم خطووه.. گلي يله هسه احچي
رزان :ايبادي القديم عندي بس امس فتحت بي مالتي الفيس لان اشتاقيت لابوي ولله
علي :گومي جيبي..
گمت طلعته .. خفت يشوف محادثه احمد...
گوه رحت انطيتهيا.. ويه كل خطوه گلبي يدگ الف مره
اخذه من ايدي ورگعه بالگاع اتفلششت الجامه
گلي انطينيا.. خفت ادنگ ..خاف يضربني دفره
رزان :علي ..اترجااك
علي:رزاااان جيبيبي..
دنگت واني ميته..متأكده علي راح يضربني
اخذت الايباد وگمت انطيتهيا.. رجع مره ثانيه رگعه بالگاع صار كل قطعه بكتر
جرني من شعري إله.. لاا عليي لااا ولله راسي يووجعني وووخر عني
قرب وجهه عليه ليش،يوووجعج هااا
رزان :دفعته بأيدي..وگتله هاي اثار رجولتك
علي:هاا شنو ماعاجبتج رجولتي هااا
گام يدنه عليه واني ارجع ليورى.. دفعني علچربايه
شنوو رأيچ اشووفج الرجوله شلون تصير
رزان ؛عليي وخرر عني ..كوولشي سويت بس لتصير حيوووان
سحب جسمي إله بأديه الثنين..
أريد ادافع عن نفسي ماگدر..
.. أريد ادفعه شگ قميصي..وباسني بقووه من شفاافي..
تكمله ..
سحبت ايدي اليسرى ..على جهتي گلاص ماي زجاج ..يم الچربايه .. شلته ورگعته برااسه حيييل
تكسر الگلاص ..
دفعته بقوووه ووووخر عنني حيووووان
طلع من راسه دم.. ادنه عني..
غطيت نفسي بسرعه بالحاف..
گام وگف .. خله ايده على راسه ..شاف دم ..
باوعلي وگال اني اعلمممج رزااان..ولله اندمج
طلع من الغرفه ..
ضليت صافنه تخيلت منه كولشي بس متخيلته حيووان لهدرجه..
دخلت سبحت .. حسيت إحساس بشعع
اول مره احس بيي .. شگد بچيت ..بس مو مثل اليوم ..
طحت بأدين إنسان نگسس..وشلون اخلص مادري..
طلعت من الحمام .. رأساً فاتت سمر ..
سمر :هلوو حبي
رزان :هلوو سموره
سمر :شبيهن عيونج حمرر ..
رزان :هيج من الحمام بسبب البخار
ضلت يمي ..ضلينه تقريبا ل2بليل نحچي
تحشش هوواي .. هي وامير توأم واثنينهم نفس العمر ..أصغر شي همه بالبيت عمرهم 25سنه
.. راحت سمر ..ونمت
صار ثاني يوم .. مر عادي مثل كل يوم
بليل إجه علي .. ب10..طلعت سمر
علي :صبيلي عشا..
ما رديت عليه ..نزلت صبيت عشاء ..
صعدت أريد اودي تفاجأت هم لبنى موجوده
خليت العشا ..گعدوا هو وياها يتعشون
ضليت صافنه..سوالف وضحك
واحد يوكل الثاني..عبالك متزوجين ورايحين شهر عسل ..
گمت أريد اطلع من الغرفه ..
اول ماوصلت للباب باوعلي علي .. وووين رايحه
رزان :للحديقه
علي :انچبي وگعدي ساعه ب 11بليل شعندج بالحديقه..
رزان :اروح يم سمرر
علي :گام من مكانه .. جرني من ايدي ..دفعني علچربايه..
لبنى تباوعلي وتضحك..
علي :رزان تنجبين وتگعدين بمكانج.. ماكوو طلعه
رزان:.. مستحيل أبقى وهذه منضركم الي يخزي گبالي..
علي :شال ايدي المكسورة..اني بچيت غصب عني ..
شجااي تسووي وخر ..
علي :طلعي برى وشووفي..اذا مااكسر رجلج هم ..وإذا نسيتي..باعي على ايدج
فهمتي ..
رزان :.. كسر كبريائي گبال .. لبنى .. ومسح كرامتي مسح بالگاع
دموعي گامن يجرن غصب عني .. إحساسي مخنوگ
گتله علكيف اي
علي :شنووو مسمعت
رزان :گتلك ايييييييي
عافني وراح .. جاب لبنى واجه.. تعاي حبي گعدي علچربايه..
گمت اني ادنيت ..باوعلي..
جيبي الصينيه..
مرت شهرين من حياتي على هذه الوضع
صرت خدامه ..لعلي ولبنى..
أكثر شي احچي ويه سمر وامير
واذا علي شافني اضحك ويه امير تقوم القيامه..
شهرين حتى الباب ماافتحه اذا ندگت ..خاف واحد غريب .. واذا خليت كريم لوجهي.. ارگع راجدي
واذا ماعجبه لبسي الامه تنگلب..للحديقه ممنوع اطلع ..
يشك بيه اذا عطست .. كون حتى هاي بموعد محدد
وشهر العسل ويه لبنى مستمر كل يوم بليل
كون شيأمر السلطان..اجيب
عشا .. عصاير.. اي شي يريده
ورى مااكمل.. أنام على مالتي القنفه ..أسمع أصوات أشكال والوان ..
سهره تبدي من 11ل3الصبح ياله تطلع لبنى
تعبت وجززعت .. كل يوم بليل ابچي لمن الله يگول بس
.. كولشي ميفيد..
إجه شهر رمضان .. خلص شهر العسل مالت علي
گام ميجي هوواي..
اشويه ارتاحيت..واتنفست من علي
بليل اصلي واقره قران.. لجأت لرب العالمين..لان ما عندي غيره ..شويه خف عني الهم ..
خلص الشهر .. وباچر گالوا اول يوم عيد الفطر
البنات يردن يرحن.. للصالون..تمنيت اروح
لان صايره العب النفس ..ردت اغير شويه لان تعبت وبعد ماگدر..
محتاجه اي تغيير بحياتي مهما چان بسيط
إجه علي بليلتها..
چان شكله شويه هادئ ..
گتله ..سياده المقدم أريد اروح وياهم لصالون
علي:شعندج رايحه
رزان :مو باچر عيد ..
علي :،بس المتزوجه صدگ تروح علحساب زوجهه انتي شكوو
رزان ؛مو إله علحساب زوجي..مثلا علحساب روحي
باوعلي وگال مترحيين..
سياده المقدم سمعني..
باوعلي وگال مترحين.. لتضلين تلغين..
مر العيد نفس كل يوم ..ماكو فرحه بس بالاسم عيد
ثالث يوم العيد اتفقوا نروح ..لكربلاء لمنتزه نواره
علي اول گال ماروح.. بعدين سمر توسلت بي قبل
اني كيفت ..احب الالعاب وبلكي اغير جو شويه
رحت بدلت ..عندي تلبيسه كابوي.. وجواها لبست بدي سمائي.. وعدسات سمائي نفس اللون..وشال سمائي..وحذاء ترانشوز سمائي..
باوعت على نفسي بالمرايا.. صدگ طالعه حلووه..صار لي شكثر ممرتبه نفسي هيچ
اخذت جنطتي وطلعت.. علي منتضرني يم السياره
وكلهم واگفين يم سياراتهم ..سوالف وضحكك
علي شافني..ضل صافن بوجهي..
ااني ماعبرته..أدري بي ميقبل..
إجت لبنى اني اركب وياج قلبي رزان
گبالهم كلهم .. گتلها لا حبي ..اني وزوجي نريد نتونس..
اتفشلت كلهم ضحكووا عليها..
سحر باوعتلي..ديله عاد .تعالي گلبي لبنى صعدي ويانا
صعدت بالسياره لأول مره علي يشوفني خاله مكياج ويسكت..
وصلنه المنتزه بس جاي يصفون السيارات..
أريد انزل علي كمشني من ايدي
طلع چيس حلوو مال موبايلات وانطانيا
اني صفنت بوجهه..
علي :لتفهميني خطأ ..لان كسرت ايبادج بس
وفتح الباب ونزل ..



وللحكاية بقية 💗
البارت طويييل 2055كلمه.. وبليل هم اكو بارت..بنات بس حبيت المح لشغله..
ترى رزان هواي نجرحت..وحبت تشارك جروحها ومعاناتها وياكم.. وبنفس الوقت قصتها بيها عبر هوواي
لهذه السبب ..اتمنى منكم متضحكون على جروحها..واذا شفتوها ..هينه وينضحك عليها
رجاءا..لتكتبون بالتعليق لان رزان تنجرح
تحياتي 💗



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 09:38 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت الثالث عشر


مساء الورد

من نزل ضليت صافنه هذه علي لو اني غلطانه..
صدگ فاجأني ..إجه فتح الباب متنزلين..
نزلت بدون مارد عليه ..عفت تليفون بسيارته
دخلنه للمنتزه..امشي يم علي ومدنگه ..
مالي خلگ يسويلي مشكله..
اتفرعوا..كل واحد راح على لعبه..
طبعاً لبنى لازگه بعلي مستحيل تعوفنه
ضلينه سوه اني وعلي وامير وسمر وسحر ولبنى.
وصلنه لعبه السقوط الحر
سحر ولبنى وسمر قررن يصعدن بيها..
اني ماحچيت ..گلت خاف اصيح..وعلي يصير عصبي
باوعت سحر ..شنوو انتي متصعدين..
لبنى ؛لاا اكييد تخاف الدكتوره ..
طگنها ضحكه..
سمر :بنات عوفنها براحتها..
علي دنگ راسه على اذاني وگلي..تردين تصعدين
اني باوعت بوجهه هذه جوكر ..كلساع وجي
يخيرني اول مره ..من الصدمه طگيتها ضحكه
هههههههههههه..
صدگ تحچي..
علي:انتي مو مالت بشر يحچي وياچ..دار وجهه
گلت بگلبي يي هو هذه علي الاعرفه
لبنى ؛راح نروح نأخذ تيكت ..تردين لولا
رزان؛..اني گوه متحمله لبنى ..گتلها أصعد ..
لبنى :تعال وياي علي نجيب
علي باوعلي....ادور گللها..لا خلي امير يرؤح مالي خلگ
لبنى جعصت وجهه .. راحت هي وامير جابوا تيكت
رحنه كولنه نريد نصعد ..
علي ؛رزان اذا تخافين ماكو داعي تصعدين
رزان ؛ومنو گلك أخاف ..عفته ورحت
صعدنه اربعتنه.. لبنى صارت يمي ..واني بالطرف
انتبهت عليها تغمز لسحر ..عود هي يابه ناصبه عليه ..
لبنى :ديربالج تنكسر ايدج ..يله اذا مانكسرت هنا علي يكسرها ههههههههه
رزان:..لج انتي شعبالج علي يحبج.. اني مامنطيته مجال.. والا چان ميباوعلچ ..لبنى ضاجت
لبنى :هه لج لوو تموتين علي ميباوعلج
رزان :،لو أريد شي اسوي.. مثلا ..هسه من نصعد لفوگ ..
اجر هاي الي لابستها مالت المقعد وتوگعين من فوگ وتموتين..ولهذه السبب لو أريد علي يحبني..بس انتي متگدرين لان مو جريئه مثلي
لبنى :شنووو لچ تهدديني..هااا..لو عبالج أني مو جريئه واخاف اسويها
رزان :تتراهنين..من يصعد لاخر نقطه ..الي تفتحه المقعد الثانيه اول ..هي الي تگدر تأخذ گلب علي للابد.. ..اني ودا احچي بده يشتغل علكيف
لبنى :مااشي ..نشوووف...
اني ابتسمت ...ههههه شگد غبيه رأساً عبرت عليها
صعدنه لفوگ..ولبنى متحضره...
اول ماوصلنه للاخير..لبنى مدت اديها..تريد تفتحه صفنت هاي مخبله صدگ تريد تموتني.اني الج ميخالف
اني خليت اديه على اديها..سويت روحي عود اسحبهن واني كامشتهن بقوووه..
گمت اصيح بأعلى صوتي.. علييييي
لبنىىىىى ...ووخريييييي.. لبنى صافنه بوجهي.
علي وامير انتبهوا علينه.. گمت اصيح بآعلى صووتي ..بس بچيت من صدگ من كل گلبي
واصيح يييييمه..
فررغت ضيم گلبي كووله....
علي تخببل گام يصيح طفييي اللعبه ..طفييييها..
ابو اللعبه يصيح هااي مخبله تريد تفتح مقعدددددهه
انزلنه لجوه.. رخيت اديه وغمضت عيوني..
انطفت اللعبه.. إجه علي يرركض..
شالني بين اديه ..ركض خلاني..عل?ااع..
ويصيح رزااان ..وووج رزاااان رددي عليه ... اول مره أحسه يخاف عليه صدگ
امير بسررعه جاب ماي ..فتح البطل وذبه على وجهي.. فتحت عيوني.. الامه مگلوبه ..الناس مسوين دائره علينه..
علي :رزان خوو مابيج شي ..
رزان :،ّ..علي ولله كووله من لبنى ..تريد تذبني من فوگ..احچي علكيف
گام علي ..باوع لبنا..سمر إجت گومتني ..اجو اهله
لبنى :ولله اني معليه..هي گلتلي
علي :اسسسسس ..لججج كلبببه ..شنوو تايهتلج هييييه..
أمه رأساً حچت .. يمه شعليها لبنى
علي :قسماً بذات الله ..اذا ادنيتي بعد يم رزااان احرررررگج..
علي يصيح ..خفت يلوحني من الحب جانب ..
نفس العصبيه ويه الناس كولها..
لججج كلببببه شفتتج بعيببني
ضل علي يصيح گلب الدنيا..
لبنى تبچي.. بالاخير دار وجهه عليه جر ايدي ومشه حييل..
وصلنه لسياره ..صعدنه علي يمشي سررعه عود عصبي..ورى شويه گلي
علي :رزان ..مابيج شي مو
رزان :،،..لا عادي ..اصلا شيصير بعد چم يوم..ترجع لغرفتي عادي ..
علي ؛ماكو هيج شي..اكسر رجلها اذا وصلت للباب مو للغرفه
رزان :هه وتقنعني..
علي :احسبيني مو رجال ..اذا وصلت بعد
اني ابتسمت وأخيرا عشت نصر سخييف بعد خيبات وخسارات كبيييره
قريب مانوصل للبيت ..دگ تليفون علي
انطانيا.. عرفتها امي
رديت عليها ..الوو
امي تبچي ..تخبلت ..يمممه شبيييج
امي :يمه تعااي بسررعه ابوج بالمستشفى من الصبح ويهذي بأسمج ..رزان
رزان :لييش يمه شبي ابووي
امي :يمه جلططه ..تعااي بسررعه ترى ابوج يريدج
رزان :بعدهه تحچي وياي انهاريت.. بيااا مستشفى انتو
امي ؛احنه ب*********
باوعت ..عليي اترجااك اخذني لابوووي .. شعور قاتل .ابوي ..روحي من هاي الدنيا
وحتى لو ميباوعلي ..نفسه كافي ..لو أعيش خدامه جوه رجليه كاافي.. بس كون ماافارگه..
وصلنه للمستشفى ..طبيت ارركض مو امشي وعلي ورأي
الدنيا ضلمه احسها..ونفسي ضاگ.. ابوي ضوه عيوني.. اذا راح أعمى بدونه
اني وامشي شفت رجل اختي روان..
ركضت عليه .. هااا ..عمااار ابوووي وينه
هااا ..وييينه
عمار ساكت ..إجه علي .. باوع على عمار وصفن بوجهه صيحتتت عمااااار ررررررد
باوعت لعلييي.. علييي اترجااك اخذذذني لابوووي
ارييد اشوووفه.. علييي شبيييك
ردوووا ..
علي ؛.. رزان ..الله يررحمه
رزان:مستحييييل.. وانته شمدررييييك جنت ويأي
ضربت علي حييل على صدرره ..اسكتتت جذاااب
انته عمار گلييي..
عمار :إلى رحمه الله
رزان :دخت.. وبعد ماشوف شي ..عيوني غوشت
مستحيييل.. ابوي مااراضي عليييه
مستحييييل.. بابا..
باباااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
صيحت بأعلى صوت عندي.. علي كمشني حيل صيحت
وووووخر عنييي.. هذه ابووووووي ..هذه روووحي
باااااااباااااا..
نفسي انگطعع.. ووگعت بدين علي بعد ماحس بشي

صحيت بأيدي كانوله..
وعلي گاعد گبالي ..
رزان :..علي ابوي ..
علي :إجه گعد علسرير.. .. رزان كافي لتسوين هجي
رزان :راح وماراضي عليه .. غاضب عليه ..
ااااه ..بوووويه..
علي :رزان كافي اترجاج
گمت ابچي بكل قوه عندي ..ابوي راح واني شهور ميحچي وياي
مات وعباله اني مسويه علاقه مو شرعيه ويه علي
راح وهو غاضب عليه ..
ما كو الم اكبر من هذه الألم
ابد ..شكثر تألمت لسه..بس مو لهدرجه
علي :رزاان كاافي بجيي ..ميفيد ولله أبوج يتعذب ميصير
رزان؛انته متفهمني.. متفهممممم شعوررري
علي حضني.. حييل
جرني بقوه لصدره ..
اول مره احس بي ..اول مره احس بعلي وياي
صيحتت وووخر عنني ووووخر
علي ضل حاضني.. بچيت لمن الله كال بس ..
ادنه علي..خله أديه الثنين على وجهي ..رزان كافي
تردين تعذبين ابوج انتي
رزان :..دموعي يجرن..
لاا ماريد اعذبه.. بس اني اريييده ..ولك علييي احببه.. روووحي راحت منيي.. گمت أصيح لا ارادياً
دخلت الممرضه ..ضربت ابره بالمغذي..
دقايق وغفيت

گعدت الصبح .... كل شعور بيه ميت ..
اكتفيت بالبچي والسكوت
امي وخواتي يصيحن.. يملخن.. اني ماگدر
جرحي اكبر ..واعمق
اني جرحي ابوي ..ماراضي عليه .. وراح وبعد ماشوفه
مرت ايام الفاتحه.. وضليت عد اهلي 5ايام
حچايه ماحچيت ..لگمه مادخلت بحل?ي ..
گاعده بالغرفه وحدي..ورأسي بين رجليه..انود..چني مخبله
اشتهيت ارجع طفله ..حتى مااعاني من هذه الالم
حتى ابوي يبتسملي..ويمسح بأيده على راسي ..
سمعت صوت يمي ..يمه رزان ..حبيبه ليش متحچين
رفعت رأسي عليها ..
امي :يمه ردي سمعيني صوتج ..شبيج
مارديت..ورجعت رأسي لنفس مكانه.. صوتي ميطلع
راح ابوي .. هاهيه
مرت 10أيام واني عد اهلي .. علي عايف الموبايل مالتي عد اهلي
دگ عليه هواي مارديت..
نايمه.. وابچي وادعي لابوي..
شفته إجه .. ملامحه مامبينه.. بس وجهه عرفته
بابا ليش،تبچين
صوتي ميطلع مني.. خله ايده على راسي،وگال
بابا ..راضي عليج ليوم الدين
واختفه..صحيت من نومي..ساعه ب4الصبح
طفررت ..مااصدگ
ابووي .. ابوي يحس بيه ..يسمعني
رحت تجددت.. وضليت اقراله قراان
ل10الصبح ..گضيتها بجي ويه القرآن
إجت امي ..يمه رزان ردي عليه شبيج تخبلتي
رزان :ماما ..ابوي يشوفني..اليوم حاجاني
ابوي راضي،عليه ..
امي :يمه يبعد صوتي صوتج..شبگتني وگمنه اثنينه نبچي
ماما مااصدگ ..ابوي راضي عليه ..
رزان ..كافي يمه راح تموتين .. خليت راسي على حضنها.. شويه ارتاحيت ..صارلي شكثر ماحاسه بهاي الراحه ..حضن امي ..الله يحفضليا
بقه بس هوو
مرت الايام .. حالتي سيئه بس احسن من قبل ..
قررت ..اتطلگ من علي وابقه يم امي وخواتي الثنين..
امي گاعده ..تقرى قرآن لابوي..
اجيت ..بوستها من اديها ..اذكرنه سوالف ابوي ..وشقا..وعصبيته..
ضلينه 3ساعات على نفس الگعده..
متنه من البچي وتعبنه..
امي :يمه كافي .. الله يسعدجن انتي واختج روان
بعدلي خواتج الثنين ..الباقيات اوف يايمه
كون اطمن عليهن قبل لا اروح لابوج يمه
رزان :اسم الله ..لتگولين هيج ..شبقالي غيرج
ومابقالج 2بقالج 3بنات
امي :شنوو يمه
رزان :يمه راح اطلگ من علي
امي :شنووو ..ليش علي يريد يطلگج
رزان :مو هو اني ..
امي ؛تنچبين وتگعدين بيتج..
رزان:يمه يابيت .. گمت ابجي..يمه لو شارع احسن
تدرين بعلي خاين ..اريد أكمل
گلتلي واذا..رجلج حلوو ومعروف وعده فلوس وشخصيه ..اكيد الكل يباوعله..
انتي مابيج حظ ومامحافضه عليه ..
رزان :يمه شبيج اسمعيني ..
امي :يمه .. الدنيا صعبه ..وباجر عگبه إخلي راسي على راس ابوج واروح.. منين اصرف عليجن انتن الثلاثه هاا
رزان :يمه ..ليش احنه ماعدنه قابل ..انتي عدج راتب.. وابوي هم
امي ؛اني بقالي جم سنه واتقاعد مره چبيره
وابوج راتبه صار كل شهرين ..خواتج متطلباتهن هواي.. اختج حنان تريد طب أسنان اهلي
11مليون بالنسبه مدري شگد..
وجنان هم تريد مدرسه اهليه زينه هللسنه سادس الله اليعلم چم مليون تريد .. وابن اختج روان مريض ..وحالتهم على گدهم
رزان :يمه ..اني كليتي حكوميه.. وعدي ذهب
واكدر اعيشن بي ..مااخسرج ولله
عادي اذا تردين ..حتى لگمتي اشتريها علما اخلص
كليه ..
امي :رزان ..شبيج منو يأخذج اذا طلگتي هاا
بعد جم سنه يجيج لو رجال
جبير .. لو واحد مطلك وعده ست جهات تربيهم
لشوكت تضلين تصرفين من ذهبج انتي
رزان :انصدمت من حجي امي ..ماتوقعت هذه ردها
يمه شبيج.. نفس ماجنت قبل عدج ارجع هسه ..شنو متعاجزه من لگمتي .. انتي تدرين شعايشه ويه علي
بعدني ماكملت ..گالت ..هو الرجال هجي تحملي جا شسوين ..
گمت وگفت مااستوعب الحچي
ييمه انتتي شبييج ..قبل هم شمرتوني ..لتسويها هسه .. گمت ابجيي حييل واحچي ..
ليش هجي هاا ليش
امي :يمه ماعدج غير رجلج تحملي
رزان :هوو انتي سمعتي شنو هو رجلي ..شعايشه و يا ...
امي :الزلم كلها هجي گبالج شكد تحملت من ابوج
رزان :.. حتى آخر قطره أمل عندي ..انتهت ..وتلاشت..اتخبلت..
بعده ميهمني شي ..هاهيه..بچيت بحررگه وگلت
ولله صدگ ..علي
علي النار الحمتني من كل نيرانكم
علي تدرين شسوه.. هاا
سمعت صوتي روان ..وخواتي طبن يرگضن
كملت ..هذه علي الماريده..
من اركضت بالشاارع من سالم.لگيته وهو نقذني
من تهددت بصوري ..هو نقذني
ومن وصلت للموت هو نقذني
ومن محد سمعني هو الوحيد الي سمعني...
كلهم صافنين بوجهي..
انتووو عود اهلي مااسمعتوني ..وأحمد دارر وجهه وگال انتي گ..
وابوي ..سلمني بدين علي بدون حتى ميتأكد من
زواجنه ..وگلي الللللله وياج
انتووو منوو..احچي بصوت وبچي بس گلبي يتكسرر ..
اصلا اني ماريدكم.. اني أريد ناار علي ...لان ارحم منكم ..
لاخر يوم بععععد لتذكروني ..اعتبرووا رزان ماتت
مو ردتوا اطموني قبل چم شهر بدون دليل ..عادي هسه كملوها..
مشيت..بس ميته بداخلي ..اني المن عايشه ..منو الي ..محددد
اني وحددي ..بس اني وخيالي..
اجو ورأي ..روان ..تصيح رزااان..دخلت للغرفه اخذت تليفوني..طبيت للحمام وقفلت الباب
انهاريت.. تعب مني البچي مو اني تعبت منه
.. اجيتك علووش شوووف.. اني برجليه اجيك كل مررره
اتصلت عليه .. الووو
علي،:الوو رزان ..خومابيج شي
رزان ؛علي تعال عليه .. ..سكت شويه أدور رد متأكده مابيج شي ..
رزان :گتلك مابيه شي ..تعاال
علي :،بس أكمل اجي ..بليل
رزان ؛هسه تعاال علي
علي :لج خووفتيني شكووو
رزان :اريد ارجع بيها شي
علي ؛جاي ..ها..اها ..حضري نفسج
گعدت تقريبا ساعه بالحمام ..
أدور طلعت .. رزاان شبيج تعااي.
رزان :محد يدنه يمي .. رايحه اني
طبيت للغرفه خليت اغراضي..
كلهم ورأي كل واحد يحچي حچايه ..بس هاهيه
اني تعبت.. انتهه ...
ما احس روحي تستجاب لأي حچايه ..مر الوكت
إجه علي دگ عليه ..
ماودعت أحد... طلعت وخواتي يبجون ورأي
بس ماطاحت مني دمعه..إحساسي بارد
المن عايشه..شنو اني..
اني فد شي ..محد يريده بعد ماچنت عار قبل جم يوم
ركبت بالسياره طول الطريق..ساكته
وصلنه ودخلنه..للبيت..أريد انزل
علي :رزان ..خو مابيج شي ..ليش اصريتي علرجعه
رزان :اووو..اسفه علي ...يوو خطأت
اسفه سياده المقدم .. اخرتك عن غاده ..رهف ..هيفاء..لبنى .. هااا
لو غيرهن..اعذرني
علي ساكت ويباوع بوجهي..
لو متريد تجي عليه .. هههه ..
بچيت ...وگتله ..من شوكت تخاف عليه هاا
شلت چف ايدي .. هذه انته كسررته
طلعتله ..بطني شوووف هاي اثار حزامك هنا
ورأسي متروس حب من جرك
ورحايتي وگعت من البوكس العظيم ههههههههه
علي ؛رزان ..انتي بخير
رزان :لاا اني بخير ..لتعطف عليه
مو مثلك مخبله.. اتقربت على وجهه وگتله
انته مخببل..مختل عقلياً ..
فتحت الباب وباوعتله هااك ..ضربني راجدي لان اجاوزت عليك ..
هو صافن بوجهي.. گتله يله خيرها بغيرها
لاا نسيت شنو خيرها بغيرها.. هي اخر مره هاهيه
هاي النهايه متأكد متريد راجدي..
ساكت علي ..
رزان :اهاا براحتك ..مع سلامه..
نزلت.. رفعت راسي علبيت كوولش عالي ..يعني اذا واحد يوگع منا يموت
ضليت تقريبا 5،دقايق.. اباوع
اقتنعت اموت ..طبيت للبيت ..سمر وامير شفتهم..
هلوو رزان
باوعتلهم..مع السلامه ..صعدت للغرفه..وقفلت الباب
وگفت گبال المرايا..لج انتي منوو
انتي محد ..انتي مدگه لعلي ..بس
نزلت دموعي ..بس اني مااستاهل كل هذه..محد يريدني. ليش ..هاا..
شعور محد حاس بي قبل ..بداخلي..
كلشي بيه جامد.. عقلي جامد وگلبي ..
اني انتهيت كاافي..لهنا لعبتي خلصت

سحبت البرده مالت البلكونه ..وافتحت الباب..
طلعت..شتميت هووى..
صار لي شگد مماخذه هيج نفس ..براحه. ..الله
باوعت لسماء ..ياللهي انته ماراح تسامحني
واني هم ..مااسامحك علصار بيه
بيوم القيامه اراويك اثار جسمي ..كسرات گلبي
دمع عيوني وومتأكده ترضى عليه ..
دنيت علسياج مال البلكونه..عبرت رجليه الثنين..
صار السياج ورأي ..وكامشته بأديه الثنين
غمضت عيوني ..



وللحكاية بقية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 10:45 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت الرابع عشر


سمعت صووت قووي رزاان..رزاااان
صوت علي .. بس بعد كولشي ميفيد
احمد ..سالم..علي ..
ماكو واحد مر عليه ..مااذاني
احساسي مخنوگ .. هاي النهايه..
اشهد ان لا اله الا الله ..
هديت اديه.. ثواني..
ماحسيت بس بضغط الهوى ..كوولش ..قوي
خليت اديه..على وجهي ..
انضربت..حيييل بالگااع..وبعد ماحس بشي
-فتحت ..عيوني..بغرفه..مالت مستشفى
رجلي اليسرى مااحس بيها..ومجبره.. طالع من الجبس مالتها ثنين ..حدايد..صفنت الحدايد
شيسون برجلي..
ايدي اليمنى هم مجبريها..قبل جم يوم اني فتحتها..تلفت ايدي انتهت
لابسه رگبه اصطناعيه.. مااگدر اجر النفس
أحس وجع قوي بصدري..
عطشانه حييل ..ميته من العطش ..
انفتحت الباب ..دخل علي ..
إجه يمي. گتله ..علكيفي ..مااي..
من احچي صدري يوجعني..
تعبانه..حييل..جسمي،.عقلي..كو� �شي بيه
بعد مااعرف افكر ..شلون وصلت روحي لهنا
چنت صاحيه محد بحالي ..هسه شلون
شربني علي شويه ماي ..وگطع
بعدني عطشاانه..باوعتله..گلي ...ميصير اكثر الطبيب گاال ..
مرت 3أيام بالمستشفى.. كولشي بيه يوجعني
خصوصا صدري .. إجت امي وروان
يبجن..ويحجن عليه ..ماكو شي يهز مشاعري
مااحس نفسي غير تعيسه بشكل مو طبيعي..
علي ابد ميحچي وياي..حتى ميباوع بعيني ..
ثالث يوم إجه الطبيب .. وكلهم جانوا موجودين
اخوه علي ..وابو وأمه ..
وامي وروان .. دخل الطبيب گلي :الحمدلله على السلامه بابا ..
اني گوه اطلع الحچايه .. الله يسلمك
تطلع الحچايه مني بتعب وألم ..وهم
علي :شلونها هسه نگدر نطلعها
الدكتور :اي ..بس كون عنايه خاصه ..متتحرك ابد لان رجلها اليسرى اثناء الوگعه
طابگتها شويه ..لا اراديا
وعلى هاي الطبگه وگعت .. العظم جدا متأذي
مخترق الجلد ومتعرض للهوى
بعمليه وصعوبه ياله گدرنه نرجع العظم لمكانه الطبيعي ..
بالاضافه ايدها اليمنى ..مو اول مره مكسوره مو ..
علي :اي
الدكتور ..شوف لازم تنتبه عليها ..زين
ترى ايدها اليمنى منتهيه..حتى كرسي بعد متشيل بيها
لان الوگعه المفروض تصير بوجهه وهي حاميته بيدها
وعدها رضوض قويه بصدرها وفقرات رگبتها متأذيه.. رجلها شهر ونص ياله نرفع الجبس
وايدها اليمنى شهر ..والرگبه الاصطناعيه..
شهر هم .. وانتبه على أوقات الدواء
لان بعد العلاج الجراحي لرجلها نسويلها علاج طبيعي حتى تگدر تدوس عليها
بقه يحچي الدكتور ويوصي.. كمل وطلع
امي گالت .. ناخذها ويانه..
علي گال ..ماكو داعي ..
ام علي :يمه غير امها تدير بالها عليها ..انته شتعرف
علي مارد عليها ..
اني هذه التكسير كوله والجروح ماهمني
گلبي مجروح من اهلي ومتكسر..وبسببهم وصلت لهنا..
روان .. خلي نشوف رزان شتريد عدمنو تبقه..
چم مره تخليتوا عني ...چم مره گبال الناس بعتوني حتى يبقه راسكم مرفوع..
اشويه خلي احسسكم بالحسيت بي
باوعتلهم.. ماگدر احچي بصوت عالي .. بس،اضغطت على نفسي وگلت
أبقى يم رجلي ..
صح أدري بقراري خطأ ومتأكده راح أندم عليه .. بس ماريد امي تحمل مسؤوليتي مثل ما تخلت هي
امي ضلت تباوعلي..
روان:رزان شبيج ..ترحين ويانا
علي ؛خويا مو وكت هذه الحچي ..هسه هي بيها حيل ترد عليج ..
روان وامي ..سلمن عليه وطلعن ضايجات
ورى شويه ..علي جاب كرسي متحرك..
شالني ..وگعدني عليه .. صعد بالسياره ووشغل..
وگفنه يم الفندق
رزان:ليش اجينه لهنا
علي :احسن ..
نزل ..ونزلني.. صدگ استثگلت علي يشيلني
امداني ما بيه حظ.. ذليت نفسي بالاكثر
وصلنه الغرفه ..فتحها وطبينه..
شالني وخلاني علچربايه
رزان :..سياده المقدم .. ماعدي شي براحتك ..اني اعرف الوكت مال الدويات
علي:اسس ..سكتي
إجه گعد يمي
وباوعلي..انتي شلون تسوين هجي هاا..
صدگ تحچين
رزان :..ليش خايف عليه ؟
علي :لا ..بس شوفي تكسرتي ووگعتي برأسي
اني رأساً انهضمت منه .. عيوني دمعن
علي :مره الثانيه ..ذبي نفسج من السطح تموتين
بعدني مارديت .. ضحك
علي :ههههههههه ..ها ام دميعه ابچي ..يله
شگد تبچين اشاقه وياچ ولج
رزان:ابچي من بطولاتك سياده المقدم
علي ؛اويلي. ..هسه لو ام لسان لو ام دميعه ..خبلتيني انتي منوو
وضحك.. اني ابتسمت بوجهه
مر اول اسبوع. ..وعلي ابد ماطلع
دائما يمي ..
بعدين گام يطلع بالنهار.. وتجي يمي غاده .. خاف اعتاز شي ..وبعدين تروح
وبليل هو يجي
شفت بهاي الفتره ..علي يختلف عن المقدم علي .. شخص ثاني تماماً
نضراته..ابتسامته..كولشي بي
مرت الايام على هذه الحال
مره من المرات... نايمه..جانت غاده يمي
دخل علي ..سمعت صوته ..
غاده راحتله.. يحجون علكيف
علي :ها شلونها رزان
غاده:،ها شبيك سياده المقدم..شنو خايف عليها
علي :،طبعا غير مرتي
غاده :ترى جايه لهنا علحسابك..لان انته طلبت
گللها علي ..أدري
راد يجي كمشته..من اديه ..ممشتاقلي
علي ابتسم وباوعلي.. سويت نفسي غافيه
علي :وخري ولج..
غاده :ماا.. اريدك. ..
ادنت عليه ..وباسته . علي اندمج وياها..
اني هاي اول مره .. ضجت .. مدري شصار بيه
شويه وادنه علي عنها..
ضحك وياها..يحچون علكيف..
أدور طلعت ..دخل علي للحمام..
اني گعدت اخذت موبايلي يمي ودخلت عليوتيوب
ورى شويه طلع علي.. متضايقة حيل
ما عرف شبيه .. علي من اجينه لهنا لسه ينام يمي علچربايه
إجه علي ..نام علچربايه..
رزان :شبيك .. رد عليه ..ما بيه شي بس تعبان
رزان :سياده المقدم ..ماريد غاده تجي بعد .. باوعلي
علي :ليش ضايقتج بشي
رزان :لا بس احسها عدها شغل هواي وأدور اني
علي : ..مو أثق بيها .. خليها
سكتت.. هو رجع غمض عيونه.. مدري،شصار بيه
رزان :سياده المقدم ..
علي :رزان .. أريد أنام ..
رزان :بس سؤال ..
علي :جواب
رزان :انته عدك علاقه .. ويه غاده ؟
علي خله ايده على وجهه.. واتقرب عليه .. گلي
رزان ..بس لا جاي تغارين عليه
من گلي هيچ ..توترت..
گتله ..لاا ..منينلك..هالحجي
علي :جا ليش ضجتي منها ..
رزان :هاا ..چا انته گلي ..ليش تتخبل من احجي ويه امير ..تغار ؟
ليش متقبل ..إخلي مكياج گباال اخوتك تغار؟
جاي احجي..گلي
علي :رزان ..مالي خلگ أريد أنام .. ودار وجهه ونام
ضليت احوص طول الليل گوه نمت
مرت الايام ..ورفعنه الجبس
وراها ..علاج طبيعي لرجلي
بالمستشفى ..
مره إجه علي ..
اني احاول ادوس على رجلي ..
شافني ..هاا شجاي تسوين..
اساعدج ؟
رزان :بكيفك
إجه كمش اديه.. يمشي ليورى واني امشي ورى
خطوه ..بخطوه.. ضليت صافنه بوجي علي
ملامحه..عيونه.. ابتسامته..
وگف وياي وگفه مو طبيعيه
يبتسم عود يحشش عليه .. يرجع ليورى ويگلي تاته ..تواته واني اضحك..وامشي ويا
حسيت اتندم اذا أضل يمه ..بس بالعكس
هو نفس القوانين..موبايلي ب12 كون اسده..بس هادئ وياي كولش
مرت الايام تقريبا ..شهرين..
گمت اضوج من غاده حييل اتخبل منها .. وگدرت ارجع اوگف ..الحمدلله
طلبت من علي نرجع للبيت .. وصدگ رجعنه
كلها فرحت.. بس سحر وامها.. احسهن يموتن مني
ولبنى ماشفت وجهه
فد يوم رحت اريد أحاجي سمر ..سمعتها تبجي.. وتسولف ويه واحد ..
حرراام علييك.. انته شكد حقيير..
ضليت صافنه سمر شبيها..
دخلت .. سمر تبجي ..ارتبكت حيل من شافتني
رزان :سمر شبيج ..
سمر :ولا شي
رزان:ترى اني سمعت كولشي ..
سمر زادت بالبجي واجت حضنتني .. رزان اترجاج لتگولين لعلي ولله يدمرني هو اصلا يكره عمامي ..رزاان اترجااج
رزان :سمر بس احجيلي شصاير حتى اساعدج
سمر :ماگدر رزان ..عوفيها ..لتضعطين عليه عليج لله
رزان ؛ماشي براحتج..من تعتازيني اني موجوده
مرت الايام ..
طهر..ابن اخو علي بعد جم يوم ..اتفقنه..انروح اني وسمر للمولات.. نشتري ملابس
بأطلاع الروح علي وافق..
رحنه..اخذنه و يا امير ..
گضيناها سوالف وضحك ..
صدگ غيرت جو ..
اخذت فستان اسود ..طويل كولش حلوو..
كملنه ونريد نطلع ..سمعنه صوت امير يصيحلنه
بنااات..
سمر :ههههههههه ولج نسينه امير
رزان :ههههههههه ..باوعت ..ضليت صافنه
احمد ووحده كامشهه بأيده ..ويمشون
مدري شصار بيه .. إحساس غريب .. شلون گدر ينساني.. لسه مانسيته اني .. عيوني دمعن ..تذكرت كولشي عشته ويا
انصددمت ..شلون يضحك وياهه
سمر :شبيج رزان ..
رزان :لا ..بس دخت
كمشتني سمر واجه امير وطلعنه..
ضليت الطريق كوله..افكر ..ضايعه.
بس من شفت أحمد تذكرت كولشي يخصه 💔

وصلنه للبيت.. علي صاير گبال الباب
يحچي بضوجه ويه واحد ..
رزان :امير شبي علي
امير :ولله مادري هسه اشوف
دخلنه للبيت صف السياره امير ..نزلنه
سمر طبت جوه
اني رحت ورى امير .. وگفت ورى الباب
أسمع علي .. :غير هذه الحجي ماعدي
يحجي بضوجه..
ضليت شويه واگفه كولشي ماسمع
إجه امير فتح الباب ..صار علي گبالي
ورد الباب امير
اني خفت يسوي مشكله
رحت طبيت رآساً
امير گلي خويه سوي ..جاي
كتله ماشي..رحت الغرفه وديت الغراض
ونزلت خليت القوري علنار.. وافكر بأحمد..شلون حبها..شلون اتعرف عليها ..اني وافكر
دخل علي ..اني واگفه يم الطباخ
اجه ادنه عليه .. علي :ليش واكفه بالباب
ني رجعت ليورى صرت يم الطباخ
حييل
علي :ليش رجعتي ليورى.. وتقرب عليه كوولش ..
رزان :سياده المقدم وخر خاف انجوي ادور
علي :لتگولين سياده المقدم گولي علي ..
رزان ..:انته نسيت ..انته گتلي گولي سياده المقدم
علي :رزان ..اسف على كولشي ..هواي اذيتج
بس،شي واحد مو اسف عليه
رزان :شنو هو
علي :دنگ راسه ..عليه ..باسني من شفافي
اني صفنت ..ماعرف ليش،حسيت نفسي راغبته ..بس كولشي سوى وياي إجه بعيني اكبر حاجز بينه هو طبعه وقوانينه ..
رفع رأسه وگال هذه .. ابتسم ..ورجع باسني بعد مره
اني خجلت دفعته..علكيف وگتله وخر عني أحمد
بضحك..
علي رفع رأسه شنوووو
اني انتبهت على نفسي .. علي ماقصدت ولله
كمشني حيل من ايدي ..انتي ماره بهذه الموقف ويه احمد مووو
گليلي احمد بايسج..هااا
اني خفت .. لسه جسمي يوجعني وماقصدت ولله طلعت مني سهوو
لان جنت افكر بأحمد
گتله علي اسمعني ..
ضرب قوري الجاي حييل بيده ..
رزان :اييدك.. شووو انجوويت
دفعني حييل ليورى ..
رزان معليج بيه ولتجين ورأي ائذيج ولله
عافني وراح ..
اني ركضت ورى .. علي اسمعني
طب للغرفه وسد الباب حييل
فتحت الباب وطبيت . .
رزان :علي اسفه ولله عليك الله باوعلي
شووو ايدك
علي باوعلي ..رزان اذا ادنيتي يمي .. احررررگج
ولله اندددددمج .. طلعي برررررى
رزان :گمت ابچي .. ماريد ازعله ..هواي تعب وياي
علي ولله ماقصد ولله هيج طلعت مني
علي :هاا ..انتي لو شما اسويلج تبقين تحبي رزان .. خرب *****احمد
لج يوم واحد من عرفتج لسه ماباوعتيلي نفس متباعيله.. هو يحچي واني صافنه بوجهه
صدمني بحجيه ..
لججج صاارلي 14سنه ماگدررر احب
بسس انتي رزاااان ..بس انتي
من اول يوم شفتتج.. من جنتي لابسه سمائي.. ترتيبج .. اخذ عقلي.
وراها تعرفت عليج ..
حفضت كل تفاصيلج ..سويت كولشي حتى احميج
وانتي يوم بعد يووووم تذبين روحج بالنار علحساااااب نعال ..
يحجي بصياح وبحرررگه ..
چنت كل يوم أجيب لبنى حتى تحسين بيه حتى تغااااارين عليه .. بس ميفيد ..
انتي كل يوم جنتي تبجين على احمد..
اااااااحممممد يررفع مسدددس يريد يكتلني وانتي تبجيييين عليه لان انسسسجن
رزااان.. شعبالج تذليني هاااا
كلشي انتهه بينه .. واني وياج لازم نطلگ بسررعه
اني مشاعري مخربطه.. ماگول أحبه ..بس ماريد اطلگ .. بس مستحيل أحبه ..ولله ما عرف شبيه وشريد
ضليت صافنه بوجهه .. مشه بسررعه سد الباب حيييل وطلع ..




وللحكاية بقية 💗
ردتوا بارت هادئ ..هذه بي نوع من الهدوء🌚
اكو بارت ثاني حبايبي انتضروني تعويض عن امس لان ردتوا ومنزلت جنت تعبانه
ومو تنسون التصويت فديتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 10:52 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت الخامس عشر

طلع علي واني مصدومه من حچيه ..
ضليت طول الليل افكر .
علي يحبني ..وسلمني لابو سالم
علي يحبني .. وكسر ايدي
علي يحبني..وضربني بوكس
علي يحبني.. وماكو وحده لسه ماعده علاقه بيها ..علي يحبني وميثق بيه ابد ..ويشك بيه حتى ويه اخوو
زين اذا حبه هيج .. كرهه شلون
واني ابد مامتقبلته.. ما عرف
زين اذا طلگت وين اروح ووين أولي ..
نمت وگعدت الساعه ب9
ماعرف شسوي محتاره ..
مرت 3أيام وعلي ماجاي .. اتصل عليه ميرد
صار يوم الظهر .. الزلم حفله مسوين بحديقه الفندق مالت علي .. والنسوان هنا
لبست فستاني الأسود ..وحذاء سوده ..
فتحت شعري وبرمته.. و خليت عدسات خضر .. وحمره. لونها احمر ..عدلت نفسي .
نزلت لجوه .. كل الناس جايين ..
شفت لبنى .. تلعب النفس شكد اكرهها .. تباوعلي بحقد ..
شغلوا ..دي جي وبدن يرگصن ..
لبنى عود ترگص هههههههههههه .. چنها غساله خربانه
واگفين اني وسمر سوه .. إجت سحر گالت لسمر جيبي صينيه الماي ..
سمر انطتني تليفونها وراحت.. ضليت واگفه
باوعت مريه يم ام علي .. ابتسمتلي..
اني هم ابتسمت بوجهه ..
دگ بيدي موبايل سمر .. باوعت علي
رأساً طلعت من الغرفه .. رديت ..صوت علي يحچي بثگل
علي : الوو ..سمر تعالي فتحي الباب الخلفيه ولتگولين لأحد ..
رزان :،عليي شبيك ..ليش هيج تحجي..
سكت شويه ..أدور گال وين سمر
رزان ؛هسه غير افهم شبيك ..
علي ؛تعالي فتحي الباب بسرعه ..من تفتحيها رمشيلي ..
رزان ؛ماشي
رحت ..للغرفه لبست عبايتي وطلعت ..
بسررعه..بالي يم علي شبي
فتحت الباب .. ورمشتله
أجه علي ..شكله تعبان .. وگوه يمشي
رزان :عليي شبيك ..
علي ؛علكيفج .. روحي شوفي ماكو أحد أريد اطب
رحت بسرعه باوعت ماكو أحد .. اجيته
رزان :ماكو أحد
مشه علي .. وبده يصعد الدرج.. گوه يصعد
مال ليورى مثل الداخ.. كمشته بسررعه
علي فهمنني شبيك .. علييي
ضليت كامشته..گوه صعد ..
دخلنه الغرفه.. علي ثگيل ..واني ايدي اليمنى مابيها حظ .. گوه كامشته..
نريد نوصل للجربايه.. وگع .. گعد على ركبه
دنگت عليه .. علييي شبيييك بس فهمننني
علي :رزان ..نصي صوتج.. اكو كريم ..بثلاجه
مال مال جروح جيبي ..
جبته بسررعه.. گام گوه وصل للجربايه..
فتح قميصه..ودار وجهه
شفت ضهره..
رزان :يييمه ...هاااي شنووو. ..علييي
علي ؛وج نصي صوتج وتعالي،دهني
ضهره مضبر.. بس بس اثار مالت جروح قديمه داير مداير الجرح..
اجيت ادهنله ..ضهره يطلع منه دم ..گمت ابجي ..علي شلون صار هيج
عليي رد .. عليبي.
باوعت لوجهه مغمض عيونه..لا يالله ..
تخبلت گمت ابچي هسه شسووي.. لبسته قميصه بسررعه..
وگومته .. دگيت على امير ميرد. ..
اخوتها كولهم ميردون .. ?مت بسرعه خليت شال على راسي ولبست عبايتي ونزلت..طلعت من ورى
ركض للحراس.. فتحت الباب .. واحد منهم گلي تفضلي عيني ..
رزان :بسرعه جيب سياره وروح للباب الخلفي بسرررعه .. ولتگول لأحد ..
رجعت ركض .. كمشت علي .. گوه يگوم وياي..
واني گوه كإمشته أحس،بثگل مو طبيعي..
ايد كامشه الموبايل..وايد ..علي ..
گوه وصلته للباب الخلفي ..
اجه الحارس كمشه..وياي وصعدنه بالسياره..
رزان ؛بسررعه للمستشفى..
رحنه لأقرب مستشفى ..
دخلوا بسررعه.. للغرفه ..ضليت...واگفه وابجي
يا ربي بجاهك احفضه من كل شررر
اني مااحبه..بس ماريد يصير بي شي ..
مشاعري كوولش غريبه..
ورى شويه خابرني امير .. گتله ..اجه هو وحسن..
ضلوا گاعدين ورى شويه طلع الطبيب
امير ؛هاا دكتور..
الدكتور :..مضروب ضربه خفيفه مالت سچينه بضهره.. ومخيطه.. لو امس لو اليوم ..بس متحرك.. بسرعه
والخياط ..متحرك.. ونازف دم هواي لهالسبب داخ
رزان ؛دكتور ووهسه شبي
الدكتور ؛مابي شي..بس عدلنه الخياط..وجرحه ملتهب اقل شي اسبوع ليتحرك ابد ..
هسه شويه ويصحى
گعدت علمصطبه..ودنگت رأسي ..ياربي..شنو هالمشاكل المتخلص..
امير :خويا خلي اخذج للبيت
رزان ؛لا انتضر علي ..
گاعدين تلاثتته..اني خاله هواي مكياج وعدسات يعني وجه مالت حفله مو مالت شارع..
تعده واحد يباوع..شنو هاي كيك صايرين يجيبون للمستشفى ..
گام امير ..هيي وياامن تحچي .. گام حسن بسرعه وكمش امير ..
امير :خويا گتلج خلي اوصلج..
الدكتور..اجه..:صحه..المقدم
باوعت لأمير بس اشوف علي واطلع..
رحت طبيت بسرعه للغرفه..
وامير وحسن. ..
رزان ؛علي خوو مابيك شي
باوعلي علي ..انتي،شلون جايه هيج..
رزان :لان .. بعدني ممكمله صيح امشششي روووحي.. فشلني گبال اخوته ..دموعي نزلن وحدهم ..وطلعت وسديت الباب حييل ...
إجه ورأي امير .. صعدنه بالسياره...
ورى شويه
امير ؛..خويا لتضوجين..لان مستشفى هواي ناس يرحون ويجون..
رزان ؛هو اخوك مالت واحد يسويله زين .. لو عايفته يموت احسن..
امير ؛ههههههههه .. ولله انتن نسوان عدجن سوالف
صدگ تندمت لان اخذته ..واني شعليه بي
ينزف ..يموت اني شكوو
وصلت ودخلت للغرفه خابرني امير .. لتگولين گبالهم علي ميرضى ..لان طهر خالد .. خليهم متونسين
رزان :ماشي .. كلها يراعي مشاعرها..المقدم علي بس رزان لا
بليل إجه علي .. صعدوا اخوته..
خلا حسن علچربايه.. امير علمني على وكت الدواء
وطلعوا.. علي يباوعلي..
رزان؛خير شكوو تباوعلي
علي :گالبه خلقتج
رزان :بربك چامنو رزلني گبال اخوته
علي :هو انتي اليوم عوزج بس گونيه طحين واتديريها على وجهج
رزان :غير وديت حضرتك للمستشفى
علي ؛گتلج وديني..
رزان:شعبالك خايفه عليك مثلا.. لاعيني خفت علجرجف خاف يتوصخ.. مابيه حيل اغسله
مارد علي ..
مرت يومين ابد ميحچي وياي.. يحاول ميباوعلي أحسه.. ..طلعت اجيب عشا..
شفت لبنى .. تباوعلي وتضحك
باوعتلها ..شبيج تخبلتيى لان علي عافج ههههههه
لبنى :لا بس،شوفي شراح يصير بيج..وعافتني وراحت..لا اله الا الله
بليل إجت أمه .. علي اريد احجي وياك ..
علي گاعد چان علچربايه..
ام علي :رزان ..اول امس وين چنتي
رزان :صفنت هاي شبيها
علي :شنو حجيه شكوو
الأم :رزان .. اول أمس طلعتي بوكت الطهر وين رحتي ..
اني باوعت لعلي لان هو گال لتگولون
مارديت ..
ام علي :علي تدري بمرتك امس طلعت ويه الحارس..
و3ساعات تقريبا ياله رجعت ..
اني صفنت..زين هنه اصلا مو تلث ساعات اقل ..هاي شبيها..باوعتلي وگلتلي..
الأم :شعندج ويه الحارس 3ساعات ..
اني انقهرت.. گتله شووو بكيفج تحچين ..هااا
علي خزرني. ..وگال رزااان لتصيحين
رزان :وانته متسمعها..شجاي تحچيييييييي
صااح علي حيييل.. نصييييي صوووتج
وگام .. اني سكتت. .. بس اباوع لعلي بغضب
الأم :بعد بعد صيحي عليه .. يله اختج الصغيره تحجين وياها ..ابد ماعدج احترام..
علي ؛حجيه أدري برزان من طلعت ..
أمه ضلت صافنه.. انصصصصدمت..
اني گوه حابسه دموعي وواگفه على نار
ودي امووتها.. خلي تشوف لبنى بت اختها لصبح بحضن علي
الأم :يمه اني مااقصد ..يعني ردت اشوف وين رايحه من حرصي عليها هي بنتي غير ..
شوف الچذابه هي تموت مني وتدري بعلي شيسوي إذا درى ..
الأم ؛بس شوف رزان ..ابد متحترمني من يوم طبت لهذه البيت ..
علي :هي ماقصدها.. لان فهمتج غلط ..فدافعت عن نفسها..
الأم:وانته من شوكت يمه هجي تحجي ويه أمك علحساب مرتك..هيج المره عزيزه..
علي باوعلي وگال :رزان ..اعتذري..من امي
رزان ؛..فوگ حگه دگه .. گتله شنوووووو اعتذر
صاح علي :رزااااااااان..هاي اخر مره اگلچ لتصيحين
واعتذري هسسسسسسه
رزان ؛..شنو هالذله.. باوعت لامه واني فايره.. گتلها علكيف ااسفه انتي هم مثل امي ..فما توقعت منج تفهميني غلط لهالسبب ضجتت..
طلعت أمه .. علي باوعلي.. رحت طبيت للحمام
وسديت الباب حييييل..حسيتها تكسرررررت
بچيت مال واحد محترگ.. شنوو هاي ..دائما..عدي حق واني انذل..
ارتاحيت شويه غسلت وجهي وطلعت..
علي گاعد.. يتعشه..
علي :متردين..عشا..
رزان :لا ..خلي لشخصك الكريم..
رحت نمت وطفيت الضووه..
علي :انتي شبيج تخبلتي..مو جاي اكل وجي
رزان :مااا
علي :رزان..لتعاندين..وخلي الليله تمضي على خير..ووجي الضوه..
رزان ؛يعني شتسوووي مثلا
علي :.. رزااااان.. وگام من العشا
رأساً وجيت الضوه وطفرت من الچربايه لهناك..
علي ضل صافن بوجهي..
رزان :خاف عبالك خفت منك .. بس ترجع للعشا..ارجع اطفي
علي :طفي وشوفي شيصير بيج ..
رجع يتعشه..اني رجعت لمكاني وانطمرت
صار الصبح ..علي طالع..
هم بدلت ونزلت .. استغفر الله لبنى بعدها
شنو هالزگه.. گمنه نسولف ونضحك اني وسمر ..صار الحچي علسباحه..
سمر :صدگ رزان شنو رايج نسبح فديوم بس الولد يسبحون..
رزان :ههههههههه وج هو جم متره عن الگاع
سمر :خمس امتار ..
رزان :يمه يمه ..وج ماعرف اسبح غير امووت..ضلينه نسولف ونضحك ورى شويه گالت
..سحر..:لبنى تعالي ..
راحن سحر ولبنى
اشگد أكره ذني الثنين.. أجه علي الضهر..
صبيتله غده وصعدته..
علي :تعالي تغدي وياي
رزان :ماا اريد
علي ؛صدگ عود من امس ماكلتي.. لتصيرين ثوله تعاالي اكلي..
رزان :گلت ماريد.. عفته وطلعت..خليت الهيتفون بذاني وبديت اغسل مواعين
كملت شغلي .. وگعدت ويه سمر ..المغرب تقريبا
من صعدت..اريد اطب للغرفه سمعت لبنى
علي ولله احبك اني صارلي سنين وياك..تعوفني علحساب هاي صارلها چم شهرر.. وياك ..
علي :لبنى انتي متفتهمين..ماجزعتي..اني بعد ماريدج..
اني لا اراديا طبيت عصبيه وگتلها..لبنى امشي طلعي برى
لبنى ؛وانتي شعليج..جايه الج
اجيت جريتها من ايدها حييييل.. تصيح لج وخري عني
دفعتها لبرى وگتلها ...ولله اذا دخلتي لغرفتي بعد اكسر رجلج ..
سديت الباب وطبيت.. علي متفاجأ
بصراحه اني هم تفاجأت من تصرفي
رحت فتحت الدولاب.. وگتله ..علي انته تحبها؟
علي :طبعا لا
رزان :جا ليش هيج تسوي وياها
علي ؛هي بايعه روحها اني شعليه
امير إجه ؟
رزان :لا شتريد منه
علي :اريده يدهن ضهري ..
رزان :دور وجهك اني ادهنه
باوعلي وضحك متأكده.. اني استحيت منه..
رزان :يعني مااقصد غير شي لان امير مو هنا
علي مارد ..نزع القميص ودار وجهه نام علچربايه
اجيت اخذت كريم ..خليته على ضهره وبديت ادهن..
علي :الله..شگد اديج ناعمه
حيل خجلت منه ..سحبت اديه..
رأساً جرني للچربايه..
صرت جوى .. رزان ليش،سويتي هجي بلبنى؟
اني ارتبكت حييل وبعد ماعرف احچي..
رزان ؛علي اترجاك وخر عني ّ..ابتسم وگلي
فديت خدودج صارت حمرر من الخجل ..
اني انتهيت ..بس كل الاعرفه..علي أذاني هواي وطبعه صعب ..ميصير أحبه ميصير...اندگت الباب
علي ؛هسه وكتها
دفعته.ووخرت....
گمت عنه .. .. نفتحت الباب :رزان ..المواعين
رزان :اجيت..
باوعلي..علي..وجرني من ايدي تعالي
رزان :مااا..وخر عدي شغل
گام لبس قميصه والجا?يت
رزان هسه اتعشوا موو
رزان :اكيد... بس يقين عازلين..هسه اصب
علي ؛لا اني طالع عندي شغله شويه واجي
تردين اكل من برى ..لان مقاطعه البيت متاكلين منا
هههههه
باوعتله ..كولشي ماريد... طلعت وسديت الباب
گلبي يدگ حييل أحسه يدگ بقووه ..
رزان اهدي وصيري قويه..لج اذا حبيتي.. يلعب بيج جوله..هاي هسه وهيج
خليت الهيتفون بذاني.. .تليفون بصدري ممبين واني لابسه شال
كملت المواعين ..
دگ تليفون..حولته من الهيتفون..
علي :الوو..
رزان ؛الوو.. شتريد..
احجي و يا وغسلت اديه وطلعت للحديقه وگفت علمسبح..
علي :محل البيتزا قريب تردين..
رزان :امممم..
علي ؛يگولون اممم معناها احبك ..
رزان :ههههههههه هاي من عندك.. سياده المقدم
علي :چم مره گتلج صيحيلي علي ..
رزان ؛غير انته گتلي ..
علي ؛يعني انتي علتحديث القديم
رزان :ههههههههه .. ..اسمعت صوت
درت وجهي..جاي لبنى بأتجاهي..
وصلت يمي
لبنى :كله بسببببج انتي اخذتي علي مني
طبعا علي يسمع..
علي ؛رزان ..شبيها هاي
رزان :دقيقه..
لبنى :شنوو دقيقه هاا..لج صارلي سنين و يا وانتي اخذتي بجم شهرر..
اني اعششق علي فهمتي لولا..اعشقققه
رزان :لج اني شعليه..انتي رخصتي روحج إله ..سويتي و يا شغلات المتزوجه تستحي تسويها..
ومنتضره منه يحبج.. لا عيني ارتاحي..اني سألت علي ...وگلي ميحبج.. وميحبج..لا هسه ولا بعدين ولا بالدنيا ولا بالاخره
علي ؛رزان ..انطيني لبنى ..شوو
لبنى :رزاااان.. يحبني تدرين شوكت من انتي تموتين..
إجت تركض عليه حييل..
علي ،يصيح رزاان..انطينياهاااا..
دفعتني.. دفعه قوويه .
صيحت علييي .. ووگعت بالمسبح.. لجوى
مااسمع بس علي يصيح رزااان ...رزاااااااان




وللحكاية بقية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 10:54 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


# البارت السادس عشر

صباح العسل


گمت اضرب حيييل بالماي.. واصيح علييييي
مااعرف اسبح.. رأسي يطب ويطلع من الماي .. طبيت لجوه...
اريد أخذ نفس ..دخل ماي لجسمي من حلگي وخشمي..
اختنگت حييل....ثواني قليله..وبعد مااحس بشي
حسيت هالمره..صدگ وصلت للموت ..احاول أخذ نفس،ماگدر..
بعدني ستوني غمضت عيوني .. سمعتت امير
يصيح ..رزااااان..
وفقدت ..
-صحيت بدين..امير ..يم المسبح..
امير:شوو رزاان ...رزان ..ردي
شهگت حيييل. ..گمت اگح.. اختنگت الماي بداخل خشمي..
لحظات..احس روحي راح تطلع بيها ..
بأطلاع الروح اخذت النفس ..
هدأت شوويه..
امير :رزان ..آخذج للمستشفى..باوعيلي
رزان :..لا هسه احسن .. بعدني جاي احچي إجه علي
يمشيي حييل..صف السياره..بسرررعه ونزل
علي :رزااان..
مدري،شصار بيه من شفته..
گمت ابچي بصووت عالي .. ر?ضت لعلي
حضنته..بقوووه
علييي.شفت اسووت بيه ...اختنگت علي ..
ماگدر أخذ النفس،ولله..
علي خله اديه ..على وجهي ..
اسس يگلبي سكتي..لتبچين
رزان :علي ولله تدري ..اني اليوم گلت گبالها تدري ما عرف ..اسبح ..
گمت انشغ ..واحچي .. تريد تموووتني..
علي تخبل.. گام يصيح لبننننننننننننننى
عافنه وطب .. باوعت لأمير
امير:ولله تستاهل حييل..
رزان :حتى انته تكرهه
امير :خويه..هي غبيه بس سحر تلعب بعقلها
رزان ؛منو گلك انته ..
امير :علي خابرني يصيح ..لبنى ذبت رزان بالمسبح
سمعت صوت علي .. لبننننى
طبينه جوه بسرعه اني وامير ..
طلعت لبنى من الصاله.. علي جرها جررر من شالها
ام علي ..گامت تصيح.. عوووفها ..عووف بتي
گتلها بگلبي ..لو تعتبريها بتج چان ربيتيها
علي :لج كلبببببببه.. اليوم احررررررگج ولله
إجت ام علي .. وسحر ..جرنها من أدين علي
بعدين إجو اخوته ..
گامت لبنى تصيح شكوو.. شبييك
ضربها ..علي راجدي.. حسيته كسرر عظمه وجهه
ام علي :عليييي ..شبيك تخبلتتتتت
علي :لااا ..تدرييين لبنى شسوووت..
لبنى دفعت رزااان بالمسبح.. وتدري بيها متعرف تسببببح
لبنى:ولله جذب .. منو گل? ..رزان .. ولله والقران وداعه عافيه اميي جذب
هي وتحچي علي رگعها دفررره..دماها
اني خفت من يمي .. بس تستاهل طاحت بدين الميرحم ههههههه
ام علي دفعتت عليي حيييل.. لك انته شجااااي تسوووي..جاي تگلك موو اني
علي :تدرين اني چنت احچي ويه رزان ..وسمعت كوولشي..يلتحلفين بعافيه امججج.. يالشرريفه
لبنى ..ضلت صافنه بوجهه..
علي سحلها من ايدها.. حيييل..
ام علي ..تجر بأيده.. اخوه علي ابد ماادخلوا..ولا حچايه
علي ؛شوووفي يمه ..اختاااري ..لو اني بالبيت لو لبنىى ..وكامش لبنى حييل من ايدها
ام علي :يمه لخاطري عوفها خطيه ..هي هم بنيتي
علي :گتلج اختاااري
سكتت أم علي ..
علي جر لبنى حيل وطلع ..
باوعتلي ام علي ..
إجه ابو علي :شكوو صوت الصياح لشارع واصل
إجت ام علي :لججج كلببه كووله من ورااااج
رزان ؛اني،شعليه. ..ولله هي دفعتني
بعدني جاي احچي إجت ام علي ..رگعتني رااجدي
امير صااح يمممه
ابو علي ..إجه جرر ايدها حيييل
لج نسرررييين
اني فقدت من البچي..
فشلتني گبال الكل ..
نسرين :لج لو شررريفه جان مابعتي اهلج..
ابو علي :نسررييييييين.. اسكتي بسسسس
اني مت من البچي.. من الفشله مارديت
صعدت ..رككض الغرفه..وسديت الباب ..
ضليت على گعدتي.. ابچي..
ولله والله مااتحرك اليوم اله يجي علي واسولفله
صدگ عاندت بيومها.. وماتحركت..من مكاني
حتى خلص بچيي وگمت اعصر بدموعي.. إله يجي علي ويشوفهن.. صدگ ولله شويه نفتحت الباب
اني گاعده وراهه بالگاع وابچي
علي گعد ..رزان لسه تبچين..وج سكتي مو مردتي گلبي ..
رزان .. :علي
علي ؛عيونه..
رزان ؛گلي اني غلطت..علي ..هي حاولت تموتني مرتين..يعني مااغلطت
علي :ليش منو گلچ انتي غلطانه ..رزان
اني سكتت ..سويت نفسي ماريد اگول ..
علي ضل يتوسل احچي رزان شبيج..
وج منو اذاچ ولله احرگه ..
رزان :خاف تصير مشكله من ورأي
علي :هسه دحچي..
رزان :علي عمتي ضربتني راجدي..
گبال الكل ..وگالت انتي لو شريفه جان مابعتي أهلج
علي :منو عمتج..عود امي ؟
رزان .چان منو عمتي إجت من النجف..اذا ممصدگ أسأل امير ..لو اي واحد من اخوتك
علي :..گومي رزان ..لمي هدومج..
رزان :وين نروح.. ؟
علي :گتلج گومي..
گمت اخذت بس الضروريات خليتهن بالجنطه..
موبايلي كوله من ورى ..لبنى الكلبه..ضل بالماي..يقين احترگ
باوعت لعلي.. كملت
لبست عبايتي ونزلنه..
شافونه من الصاله..
ابو علي:علي وين ..
أمه إجت ترركض..شافت الجنطه مالت الملابس
علي يمه وين ..
علي :انتي برأيچ.. رزان مو شريفه موو
خلي ي?ون بعلمج..رزان اشرف من الشرف..
والبيت الي تنهان بي مرتي.. دقايق مااضل بي
ام علي :يمه ..
علي دار وجهه عليهه وگال .. شوفي ..بس لان امي ماجاي ارد علصار..
ابو علي :بويه وين تروح.. برضاتي عليك لتطلع..
هذه بيتك بويه والصار يتصلح و رزان بنيتنه..
علي :حجي ..اعذرني هالمره مستحيل ..
طبعا ..اخوه علي 6.. وعنده 2خوات
إجو اخوته يحچون و يا.. علي قفل
ام علي ..خازرتني.. اني ماباوعتلها خاف علي يشوفني..
ورى شويه طلعنه.. صعدنه بالسياره....
وصلنه للفندق.. ودخلنه للغرفه..
علي :رزان ..تردين عشاء
رزان :لا..
علي :ضلي صايمه..راح تنگطمين..
عافني وطلع.. ورى شويه إجه ..
جايبلي بيتزا و يا
علي :تعالي اكلي..
رزان :ماريد.. إجه گعد يمي علچربايه..
علي :رزونه..شبيج..
اني حيل ضايجه..بس من گلي هيچ ابتسمت بوجهه لا ارادياً ..
علي :ها ..عجبتج..رزونه..
رزان :حاولت اخفي ضحكتي. .. علي اريد انام
علي :انتي حالفه متآكلين موزين عليچ ولله
رزان :.. ليش اكو واهس واحد ياكل
علي :هههههه اول مره أدري الاكل بالواهس..
رزان :..انته تريد تحشش واني مالي خلگ..حتى تليفوني راح
علي :ولا يهمچ اجيبلچ اغاته..
ماعرف ليش، صايره من يحچي وياي يتحرك احساسي
ارتبكت حيل .. خلاص علي اريد انام
علي :اني هم نعسان..
رزان :ها لعد المن جبت العشا..
علي :من اشوفج اشبع..وانسه..تتغير احوالي ..
رزان :الله لله ..صاير شاعر..الشاعر علي هههههه
نام يمي علچربايه..
رزان :هاي وين ..اني اريد انام هنا
علي :عادي نامي گتلج گومي ..
رزان :لا بربك..انام يمك
علي :شهرين چنتي نايمه يمي..كل يوم اشيلج من مكان لمكان .. يعني حاضنچ..😉
رزان :ماا اني اجيت اول گووم..وعوف ذيچ الايام..لان جنت مريضه مو بأرادتي يعني
علي :ترى هاي چربايتي وغرفتي..انتي گومي..
باوعت چنه طنگر..اگوم احسن ..
مر يومين ..
بليل ..علي اتأخر ..ضليت منتضرته..
إجه بليل .. كامش بأيده علاگه
باوعتلها..هاي المن..خاف لغاده..
درت وجهي أعدل الفراش ..
حسيت ادين على عيوني ..
رزان :علي ترى أدري بيك بس انته بالغرفه..
ههههههههه
دارني إله ..وفتح عيني .. باوعت
كامش بأيده آيفون..
صفنت..معقوله هذه الي ..
علي :مو گتلج أجيب اغاته..
رزان :اتفاجأت حيل..گتله واني متفاجأه..هذه الي ؟
علي :لا لابوي ههه
رزان ..ارتبكت حيل..اتخربطت احوالي..
گتله ..بس ادخل للحمام.. مشيت..
علي :شردي..شردي..هو انتي دائماً ..تشردين بهجي مواقف ..
دخلت للحمام وسديت الباب ..وگفت ورى الباب
يا ربي اني جاي احبه.. شجاي يصير بيه
چنت احب احمد ..بس مو بهاي الطريقه
من يحچي وياي أحسه ..ياخذ عقلي ..
احوالي كلها تتغير وارتبك حيييل
سمعت صوت الباب عبالي علي طلع .. ورى شويه غسلت وجهي وطلعت
لگيت غاده واگفه ويحچي وياها علي ..
اني نار أحس صارت بداخلي..
غاده ..:هلوو حبي
مارديت عليها .. رجعت طبيت للحمام وسديت الباب حييل
سمعت صوت الباب ..عرفتها طلعت ..
اني مدري،شصار بيه ..بس منتضرتها تطلع..اول ماطلعت..فتحت الباب وطلعت ..وصيحت
عليييي..
علي باوعلي.. شبيج
رزان :انته شعند? ويا غاده..
علي :وانتي شنوو..شعليج هذه شي،يخصني ..ومره ثانيه لتصيحين..
رزان :شنوووو لتصيحين..هااا
انتته شجااي تسووي ..احچي بهستريا..ماعرف نفسي،شجاي احچي من العصبيه
علي :عندي علاقه وياها هذه الشي،يضرج ؟
رزان :اني مرتك..وانته هيج جاي تمسح كرامتي مسح گبالهن شنوو اني بالحمام ..وانته تتونس وياها هناااا..هااا
علي :انتي مرتي علورق..مو مرتي صدگ لتنسين..
رزان :اها.. مدام هيج حاسب الشغله معناها ..
اني الي حق اسوي كولشي انته جاي تسوي ..
دنيت عليه وگتله ..هسه من تطلع انته ..اتمكيج..واطلع اصادق شكو واحد يشتغل هنا ..
ومو بس هيج..اجيبه للغرفه بليل هم واحد... واحد ..نفس ماانته تس..
ضربني راااجدي قوي .. اوگعت بالگااع..گمت بنفس اللحظه بچيت ..ودفعته حييل
انتتته مالك حققق فهمت مااا باقيه مدگه عدددكم..
علي لزمني من شعري ..رزان احجي هچي بعد .. واگص لسانج ولله ..
رزان ؛الشي الي انته متتحمل تسمعه ..اني جاي اشوفه بعيني..
علي :اني احبببببببببج ..انتي،شنووووو
دفعت ايده حيل .. وگتله هذه موو حب ..لو تحبني چان اكتفيت بيه .. بس اااني
علي :ليش،انتي موجوده وياي حتى اكتفي بيج ..خله ايده على گلبي ..گليلي هذه عدمنوو ..
وعقلج عدمنووو..
گليلي رزان ..انتي الي اصلا حتى اكتفي بيج ..
اني،سكتت ..مارديت عليه ..
علي،؛اعرف شنوو جوابج.. دار وجهه..
رزان :علي ..اني وياك ماكو حل بينه غير الطلاگ
علي :بعيووني الثنين.. باچر انشاءلله..
عافني وطلع ..
گعدت علچربايه. .. ابچي .. مستحييل احب علي ..واحد خاين.. يحب الف وحده وياي..
اتطلگ منه ..ايي اطلگ ..هيج اموت ..اغاار .يا ربي
اني مااحبه ..ليش،انجن من يحچي ويه غيري ..
زين ..اذا حبيته ..وضل على علاقاته ..
اني اغار..وهو عصبي،.. حياتي،تصير أسوأ بقاطات..مستحييل..
نمت بيومها..اني مقرره كولشي منتهي..اطلگ من علي. أسافر ..اروح وين ماچان بس ماابقه يمه ..لان بعد ماجاي اسيطر على مشاعري ..
غفيت.. فزيت الصبح على صوت علي ..
رزاان..رزاان..
گعدت..ها خير
گومي اهلي اجو ..استوهم خابروني..
گمت..غسلت وجهي..ورى شويه طبو..

استغفر الله ..شلون راح اشوفها ولله امووت منها تنگط سم .. يله مابقه شي،واخلص منهم
طلعت ..السلام عليكم ..
ام علي وابو جايين..
ردو..عليه ..وعليكم السلام..
گعدت..
ام علي :يمه انتي بنيتي.. وعلي وليدي وقطعه من گلبي ..اليوم اني جايه اعتذر منج ..صح اني اكبر منج..بس الاعتذار مو عيب ومابي صغير وچبير
اني ممتعوده..واحد من ولدي يطلع ..وماريد علي يطلع .. وبكيفج بعد يمه
اني تفاجأت حييل من حچيها..مستحيل..اني أدري بيها چذابه..بس الي،يشوف موقفها يگول هاي
شكثر مضلومه وگلبها طيب ..
اريد احچي ..علي باوعلي.. عود گولي اي ..بعد شحچي خذت الأمر
رزان :عمه لتگولين هيج انتي مثل امي ..ما صار شي،
ابوعلي :بنيتي ولله وعلى راسي،..
علاوي بويه تعال شويه احچي وياك ..
طلعوا . ..
گمت جبت ماي ودنگت عليها ..خذته مني وخلته علطبله..وگالت ..انتي كل ضنچ ..اشرب من ايدج ..حتى الماي بيدج يصير سم ..
رزان :انتي ليش تكرهيني ..اني شمسويتلج..هاا..
ام علي :لج هو انتي منوو..ومنو سمحلج تدخلين بحياه علي .. الي تدخل بحياه واحد من ولدي بدون امري ..هذه مصيرها..
رزان :صدگ ولله .. منو لبنى دخلتيها بحياه علي
ام علي:لوما..لبنى علي ماطلع من الحاله الي هوه بيها .. صارلها سنين و يا ..ياله گدرت تطلعه ..تعبت هواي و يا ..علي مو من حقج من حقهه
رزان :..أولا :شتعبت و يا ..قصدج تعب الليل ..انتي لو صدگ تحبيها چان مادخلتيها بعلاقه مو شرعيه..
ثانيا:علي ..طلع من الحاله الي هوو بيها ..لا عيني غلطانه..علي نفسه ..جرح الخيانه لسه بگلبه ..علي مغتر بلبسه..بشكله..بفلوسه..بمكانت ه..بعضلاته..بأسمه
انتن ماگدرت تغيرنه..علي نفسه بس،يستقوي گبال الناس .. لا اكثر ولا اقل ..
ام علي : هسه عوفينه من لبنى هذه الاعتذار..اتدفعين ثمنه غالي .. وتشوفين يرزان..الي تصير ضدي شيصير بيها ..
رزان :أعلى مابخيلج اركبي ..
انفتحت الباب ..طب علي وابو..
راحو..ام علي وابو..
علي :رزان ..گومي نرجع ..
گمت لميت الملابس ورجعنه..لا اني حچيت ولا هوو
نزلت اني وهو راح .. طبيت تلگتني سمرر
وسوالف وضحك..صار الليل وصبينه عشا..وگلهم گعدوا..
علي إجه هم ..
جاي نشاقه اني وامير ..گال تردين بيتزا.
رزان :يي حباب ولله مشتهيتها..حيل..حچيت علعناد علي ..لان جاب وماكلتها..
اخو علي ..گله انطيني گلاص ماي ..شال علي الگلاص جاي يطي..
ام علي گالت :رزان طبعا انتي حبله..
علي وگع الگلاص من ايده بنص السفره..اني چنت جاي اكل شوربه..غصيت.. گمت اگح..
رفعت رأسي علي صافن بوجهي..
كلهم صاحوا .. اسم الله ..
گمت رأساً ..بالعافيه.. عفتهم وصعدت .. هاي شبيها
صدگ تحچي .. علي مااجه للغرفه ..
ثاني يوم العصر ..إجت أم علي للغرفه وچلبت اله تاخذني لدكتوره..يمعوده ما بيه شي ..
ابد لا تعدل ولا تبدل.. خابرت علي وگلتله..
لبست على عيوني ورحت وياها..
رحنه لدكتوره نسرين .. سوتلي فحص دم ..
طبعا عيادتها چبييره.. يعني حتى الفحص عدها ..
گاعده علمصطبه ومنتضره اسمي ..
ماسمعت غير .. الدكتوره نسرين . رزان الف الف الف مبروك..حاامل...
اني انسطررت..مستتتحييل هذه الشي،
ام علي ..بالعياده گامت تهلهل..
اني گمت ابچي ..اكيد اكوو خطأ مستحيييل..
الدكتوره :ماما ..شنو مستحيل غير انتي متزوجه..قابل متجيبين جهال..
ام علي جرتني جرر ..طول الطريق ..اني مسطوره..وافكر ..مستحيل هذه الشي ..ياربي گمت اشك بنفسي ..
وصلنه نريد ننزل من التكسي .. جريت ايدها حيل
گتلها هاي العابج موووو
ام علي ابتسمت بوجهي بهدوء ونزلت ..
ركضت وراها متخبله..
طبت للبيت ..أصعدت وراها طبينه دنيا الليل ..
كولهم گاعدين .. وعلي گاعد هم .. طبت وصاحت كللللوووش ..مو گتلك علي رزان حامل ..
علي انسطرر..ضل صافن بوجهي..
علي :شنووو
ام علي ؛هاي التحاليل وشوف
وأخيرا كلووةةةيش..
علي ؛گام وگف أخذ التحاليل..و رفع رأسه
عليه ..مصدوووم




وللحكاية بقية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 10:56 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



# البارت السابع عشر


اخوة علي ..كولهم ..علخيرر خوويه تستاهل واخيررا..
امير :ولله إله اهلهل نفس النسووان..
كللللوووش..
ابوعلي :بويه واخيررا ...علخير..بويا ..انشاءلله الولد ليشيل اسمك ..
سحر باوعتلي وتضحك ...علخير رزونه..
اني بذيج اللحظه ماهمتني نفسي .. لا
بس علي .. احسه بغير عالم .. أحسه مثل واحد مضروب ..على جرح ..بعده ماطاب..
اول مره اشوفه بهذه الشكل ..
باوعلهم.. سواهه عادي ..ورد عليهم ..
ادور إجه الدور عليه ..باوعلي .. بس،نضرته مابيها..عصبيه هلمره لا ..بيها قسووه وألم وموت
إجه بأتجاهي..كمش ايدي ووجرني ورى ..
اني ..خففت ..كوولش خففت.. بس مو ع روحي
خفت ع علي،..ماريده ينجرح نفس الجرح
وصلنه .للغرفه..طبينه..هد ايدي ..
وقفل الباب ..اني گلت ..علي راح يموتني ..هاهيه
مستحيل ابقه عايشه ..هذه آخر يوم الي
باوعلي. ..أحس عيونه بيها دموع محبوسه..
اول سؤال سألنيا..
منووو..گليلي منووو ابوو
رزان :علي ولله ...
صاح علي ..منوووووووووووووووووو
لج وياااااااامن **********احچييييييي
رزان :لا علي والقرآن چذب ...ولله ولله چذب ماكووو هجي شي ..مستحيل اسويها...ولله ولله
علي :رزاااااااان..رزااااااان ...لچ حتى انتي ..إجه اتقرب عليه ..ولج حتى انتي ..اني نزهتج ..گلت متسويها. ..
گعد على ركبه ..ليش،كلچن هچي ..هااا
ليش،..ليش،كل الاحبها تخووني..رفع رأسه عليه ..ردي رزان ..وج صارلي 14سنه ما تزوجت..وماحبيت..خاف تنعاد بيه نفس اللعبه ..
شلون سويتي هچي ..بس جاوبيني
اني متت من البچي على حاله ..گعدت على رجليه واتقربت عليه ..علي ولله چذب ..ولله چذب ماكوو هيج شي ..
مستحيل اخون? ولله
علي :وشنو اليمنع..ليش،متخونيني..كلچن چذابات ..ماكوو وحده عرفتها لسه شريفه ..
گام ..
رزان ؛علي ولله والقران وداعه ابوي .. وبعدني ماكملت ..دار وجهه ورگعني بوووووكس..
طحت بالگاع ..الدمايات تقطر من وجهي علگاع ..
علي :رزااااااااان...كلبببببه..لج جججج ماخليييييج عايششششششه الييييوووم ولله
إجه ضربني ...دفررات بطني .. حييييل
ويصيح...منوووووو ابووووو احجيييي
اني من شده الألم ..بعد ماگدر ..ارد ..
بس ماگدر أضعف ..لازم ادافع عن روحي .. دار وجهه ومشه.. گمت بسرررعه جريت اسلاحه من ضهره..وخليته ع راسي ..
باوعلي ..
رزان:...اترجاك ثق بيه مرره ..بسسسس مرررره وحده ..
علي :،انتييي منوووو حتى أثق بيييج
هااااااا ..
گمت
ابچي واحچي و يا بصياح..
علييي ولله اني عندي استعداد اكتل رووحي گبالك ..اذا تريد...
علي ؛رزاااااان..شوووووفي قسما بذات الله ...اندمج علساعه ال*****
شنووووو شعبااااالج ..تخخخخلص بطلقققققه..
جيبي المسسسدس ...جيبيييييي..
شووفي ...اذا ضربتي هاااي الطلققققه..ولله ادفع اهلج ثمنهاااااا...جيبيييييي
اني ذبيت المسدس بالگاع ..ونزلت على رجلين علي ..علي ولله چذب ..ولله چذب افهممني..
ضربني حيييل برجله ..وگعت علگاع وهو مشه..
گمت اركضت بسررعه وو?فت گبال الباب ..
علي ..كسررني ..موتني.. بس خليني اثبت شرفي ?بالك ..اترجاك..
علي يباوعلي بألم .. بوجع .. اني گلبي يتگطع عليه ..ميهمني..لو يموتني ميهمني
المهم اثبت برائتي..
علي ..انته مو تگول احبج..لخاطر هذه الحب ..لتضلمني ..اترجااك..گمت ابچيي حييل
وگعدت يم رجليه ..اتررجاك علي .. ولله مامسويتها ...وماسويها لو امووت.... انطيني فرصه
بس مره وحده ..متخسر شي
جرني من شعري سحلننني للدولاب .. يله لبسي ... بسررررعه..
گوه وگفت ..الدم مله الغرفه.... خليت شال على راسي ...وعبايتي..
جررني حيييل من ايدي وطلع ..طلعنه من الباب الخلفيه ..
فتح باب السياره ..ودفعني..
صعد بالسياره..وباوعلي..
طلع مسدسه وخلاه..علدشبول..وگلي
شوفي هذه المسدس حاليا بي 4طلقات ..
اذا طلع الحمل صحيح..مترجعين للبيت ..
ذني الاربعه.. وخله ايده ..على رجلي ..هنا وحده ..
وهنا وحده ..وادور شال ايدي اليمنى ..وهنا وحده
وجر راسي إله حييل وگال ..ووحده بنص راسج
حسبي حسابج..
اني ضليت صافنه عليه ..دار وجهه وشغل وطلع..
متأكده من برائتي..بس الخوف اكلني ..اكل ..
كمشت باب السياره حيل ..وگمت ارجف..
مااجه بالي بس صوره النصر ..
گمت ارددها بيني وبين نفسي ..بس مو عايشه ميته ..
گلبي يخفق بسرررعه..اعرگت حيييل
الخوف شعور ..قاتل .. ولو علي ميكتلني
اموت من الخوف ..
وصلنه ذب عليه الكلينيس.. مسحي وجهج
مسحت وجهي ..ونزلت ورى ..
امشي الخطوات بثگل .. ماشوف ..بعيوني بس دمووع
جاي أصعد الدرج..عثرت وطحت..صارت حافه الدرج بخشمي..
خشمي ..گام يجري دم.. زاد بچيي بالزايد
والالم موتني..رفعت رأسي ..علي واگف علدرجه ..
الفوگاي ويباوعلي..
خشمي يجري دم .. متت من الووجع
صااح گووومي..
گوه خليت اديه علدرجه وگمت ..
طبينه للدكتوره.. اخترعت من شافتني ..شبيييج ماما
علي ؛وگعت من الدرج ونريد نشوف صحه الطفل لان حامل ..
الدكتوره ..شووو ماما خلي اعالجج النزف قوي تموتين هييج
علي ؛دكتوره ماكوو داعي بس،شوفي الطفل ..
الدكتوره ..بس ..
علي؛گلت شوفي الطفل ..
الدكتوره ..براحتكم
باوعت لعلي ...هو هذه السبب اليمنعني احبك ..ضلمك..ضلامك وقسوتك..صافنه بوجهه وهو ييباوع للدكتوره
الدكتوره ؛تعالي ماما نامي علسرير
رحت نمت .. طلعت بطني ..ستحيت حيل من علي .. بس مجبووره
خلت مالت السونار على بطني ..كمشت الچرچف حيل بيدي ودمعتي نزلت ..ياربي انصرني..اتررجااك
الدكتوره ..شوو ممبين.. ضلت تحرك ..باوعت لعلي ..اصلا ماتوقع اكو حمل ..
علي ؛تتوقعين ؟
الدكتوره :ماگدر اجزم اله بتحليل الدم ..
رحنه حللنه دم ..ضلينه شويه منتضرين
علي ابد ميحچي بس،مدنگ بالگاع ..صاحوا الاسم ..دخلنه للدكتوره..
الدكتوره ؛اصلا ماكو حمل ... انتي مو حامل ماما
اني باوعت لعلي بفررحه..
ماانطه رد فعل ..بس گال متأكده ؟
الدكتوره ..اكيد هذه تحليل الدم ..
طلعنه ..وعلي ميحچي صعدنه بالسياره..
باوعتله..شفتت موو گتلك ولله أمك سوت كل هذه ..
باوعلي..سكتي
رزان :علي هاي ..باوعلي وصيح حييييل
سكتتتتتتي. ..
درت وجهي ..و خليت راسي علجامه..جاي احس،بألم مو طبيعي ..بجسمي وبگلبي ..
وگفت السياره..باوعت وين ..مو بالبيت..باوعت لفوگ هم عياده مالت طبيبه
رزان ؛علي وين
علي :نزلي..
رزان ؛يعني انته متأكدت..باوعلي ..بنضره ماعرفت افسرها
بس اتأكدت علي ميثق لو طلع الف تحليل وتحليل
رزان ؛..انته گلت اذا طلعت حامل شتسوي..بس اذا هسه هم طلعت مو حامل .. باچر الصبح تطلگني علي ..
مارد ..فتح الباب ونزل ..نزلت ورى وهم سوينه تحليل من جديد ..الي،يشوفني يختررع..ويصيح شنووو هاااي..
انطوني كلينيس..
طلعت نفس النتيجه وهم مو حامل ..
صعدنه بالسياره ..وعلي نفس،التعابير ..ماامصدگ ابدد..عبالك اني خابرت الدكاتره واتفقت وياهم ..
وصلنه للبيت فتحت الباب ونزلت ..
فتحت باب الغرفه وطبيت ..گعدت علچربايه ودنگت ..ابچي ..ورى شويه فتح علي الباب واجه ..
علي :انتي تعرفين الدكتوره الرحنالها اول مره موو
باوعتله..وصيحت ..انته شبيييييك..مو انته خذتني بيدك..هااا
خلي نگول هي تچذب ووالثااااانيه..
اني جززززعت ..ومليييت شنووو ذنبببي
روووح وحاسب أمك ..لو تحبك ماااا جرحتك هذه الجررررررح..
تقرب عليه وگال بكل هدوء ..امس بليل ..سويتيها..مووو ..احچي
صدگ *****...مووووووو
گمت دفعته حيييل من صدره لااااا انته تخببببببلت ..انجنييييت. ..ولك اني اشررف من الشرررف
لسه رغم كووولشي صار محد گدر يلمسسسني...
اني اشرررف من عائلتك كلهااا..
كمش اديه الثنين وردهن ليورى...شنو رأيچ نسوي فحص عملي ...حتى نثبت..
اريد أوخر اديه عني .. دفعني حييل علچربايه وگال ..يله متردين تثبتين..محد*******
يله ...
اباوع بعيون علي ..واحد ضالم..مستميت..قاسي ..ومستحيل يصدگ حررف
رزان :علي مو بهاااي الطريقه ..لتسووي هييج اترجاااك
إجه ..اتقرب عليه ...گمت اصييح وووخر علي موو هييج عليك الله ...
صار فوگاي كمش اديه ..حيل ..
گمت اصرررخ بأعلى صوووتي ...ووووخر عني...
حقييير...حيووواااان. ...
ضربني ..راجدي حييل ...مزك..قميصي..
يتصرف بكل وحشيه ..
..............
اتأذييت حييل...تهسترت ...دففعته حيييل هاا
تأكدت. ... هاااا
متت من الألم ...شگد مريت بمشاكل حتى مااصير بهذه الوضع..
علي ..باوعلي ..عبالك استوه راجع لوعيه..
رزان ..ااس..ااسف دنه ايده عليه ..
دففعععته حيييل ..انته مووو رجااال انته حيوووان ..كلبببب..
وووخر عني ..علي گام لبس قميصه ..سوه الدگم بالعكس..يتصرف مثل واحد سكران ..
اني،اصرررخ ..الم..وذله..وحقاره الصار وياي
شال جاكيته ..وباوعلي..
ذبيت المخده اليمي بوجهه وصيحت اطلعععع بررررى..
دار وجهه وطلع ..باوعت..على روحي
الفراش مليان دم ..جسمي ازرگ..



وللحكاية بقية
بنات وربي مشغولة اسفه حتى مالحگ ارد على تعليقاتكم ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 11:01 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت الثامن عشر

گمت گوه من الچربايه ..انتچيت علحايط ومشيت
طبيت للحمام أريد اغسل ..متت من الوجع ماگدر امشي..سديت الباب وانتچيت عليها ..
گعدت بالگاع..النزيف قووي..وخشمي هم يدير دم ..
متت من الالم..المن اگول هسه ..ما عندي احد
ضليت على گعدتي..غمضت عيوني..
ومااحس بشي،بعد..
-فتحت عيوني ..باوعت..السيراميك صاير لونه احمر من الدم ..
بس النزيف متوقف..گمت ..باوعت على روحي بالمرايا..وجهي اصفررر ..گد مانززفت
واززرگ من الضررب..معطر الجسم محطوط گبالي ..شلته ورگعتتتته حيييل بالمراياا
كسررت شكوو شي موجود بالحمام..بچييت حييل..وصيحت بألم وچ يييييييييمه...اااااخ ييييمه وووينج..ييييمه ليش جبتيني للدنيا...اااااخ گلبيييي
تعععععععبت...گمت اشه? بچي..گعدت علگاع..ودنگت رأسي،..
ليش ربي ماخذت عمري ..لييش..
دقايق ورفعت رأسي ...هاهيه كولشي انتهه
خرب بالساعه الشفت بيها علي،...إلعن يووومك سالم ..كلببببب ..كله بسبببك...گمت انشغ ..واحچي ..كله بسببك..هاهيه انتهت ..علي اليوم يطلگني ..طلعت من الحمام ..باوعت الغرفه..تلعب النفس ..كلها ريحه دممم
تقررف..بس ما بيه حييل ابد ..متكسرره..
أخذت تليفوني..بس القنفه نظيفه..رحت گعدت عليها..ودگيت على خالتي ..ولاء
رزان :الوو..شلونج خاله حبيبتي
ولاء :هلا يعمري رزونه ..شلونج
رزان :بخير الحمد لله..اكول خاله أريد اجي ابقه عندكم چم يوم ..
ولاء :هلا وغلا يرؤحي..ولله مشتتاقيلج اكييف
حچيت وياها شويه وسديته..
گمت لميت ملابسي،..جاي أسد الجنطه انفتحت الباب ..باوعت..سمر
سمر ضلت صافنه..
باوعتلها وابتسمت..شفتي،سمر ..هاي ثمره خيانتج..لج اني ثقيت بيج ..شلون سويتي هيج هاا..انتوو شنوو موو بشرر..ليش اتعرف بس علحيوانات..وج حتى الحيوانات هم عدهه وفه
سمر گامت تبچي ..رزان ولله غصبا عني ..
ولله ..
رزان :لج چان نبهتيني ع اقل حتى ماروح ويه امج
بس عبالج اسكت..اليوم راح اسولف لعلي ..عن علاقتج بأبن عمج وتشوووفين..نفس الصار بيه يصير بيج..
سمر تخبببلت..لا رزان ..عليج القراان وج ولله هددني..سحر ولبنى..سجلن حچيي وههددني يسمعنه لابوي..اترجاااج لتسويها رزاان..لو احچيلهن كولشي اعرفه عننج
رزان:امشي طلعي برى ..
سمر اجتني ..گعدت يم رجليه ورفعت راسهه عليه ..تبچي رزااان اترجااج ولله علي يكتلني..
حسيت بيها وبخوفها..مريت بنفس،الشي المرت بي ..بچيت غصباً عني وگعدت سمرر ليش وج چا مافكرتي اني شيصير بيه ..هاا..
سمر سكتت..خليت راسي علدولاب..وگتلها طلعي برى ..
سمر ؛راح تگولين
رزان ؛افكر..طلعي برى ..
طلعت سمر ..اني مستحيل اگول ..اگدر أخذ حقي بيدي ..بس الله راح ياخذه..مو اني ..
گمت نمت علقنفه وغمضت عيني ..
غفيت..ماگعدت غير بال8بليل..
جسمي يون من الوجع..احساسي جاامد..اتبنجت من الوجع وبعد ماحس..
انفتحت الباب باوعت طب علي ..
ضل صافن علغرفه ..حقه متعود يدمي رزان ..وتنضف ورى
ماباوعلي..مشه..شاف جنطه ملابسي
رزان :علي طلگني
باوعلي..شكله كوولش تعبان..
گتله ..هسه نطلگ ..منتضرتك من الصبح
بس اللبس دقايق
علي :مااطلگ ..
رزان :مستحييل..اليوم نطلگ علي ..
إجه اتقربلي ..صار قريب عليه ..رزان مااطلگچ
ولو يخيروني اطلگچ لو اموت ..اختار الموت
عيوني دمعن ..وگتله ..اذا تحب الله طلگني..
اني اكررررررهك..علي ..اموووت منك مااتحمل اشوف وجهك..
بچيت ..گلبي انكسررر علي ..انتي كسررتني
كلما اباوع بوجهك اتذكر امس شسويت بيه ..اكررهك
علي ؛انتضر لاخر يوم بحياتي..حتى أسمع منج كلمه احببك..انتضرج للموت
رزان ؛متستفاد شي..اني احب احمد ..
حاولت استفزه بالحچي ..
رد عليه ..أدري ..وعادي انتضرج
رزان :علي انته شكثر عمرك؟
علي :34
رزان :شفت شكد ممهتمه بيك ..صارلي شگد اعرف? ..حتى عمر? ماسألت عنه فديووم
علي ؛عادي..قابل ..
اتخبلت من هدوئه..گتله انته مقددم وشكبررك عمرك 34سنه ..عندك سلطه مو طبيعيه..تذل? وحده عمرها 23سنه ..گلي ..انته تنذل..اني جاي اذلك هسه سياده المقدم
گعد علگاع وكمش اديه الثنين. ..رزان ..جر ايدي وخلاهه على گلبه ..شوفي گلبي يدگ بس الچ ..
عبالچ اني فرحان بأذيتج..كل دمعه منج تكسر گلبي ..تمردني
خلي روحچ بمكاني ..شتسوين لو بمكاني..هاا
رزان ..اني مجروح ولله ..گلبي صار له 14سنه ينزف دم..
ونفس السچينه الضربتني قبل 14سنه ..امس ضربتني مره ثانيه بنفس المكان..
رزان انتي دواي..لتسوين هچي..
بداخلي نقهرت عليه .. بس مستحييل اسامحه..
مستحيل ..
شفت مصر على حچيه ..گلت باچر من الصبح ..من يطلع اروح لاهلي
جريت اديه منه وگتله..لاخر يوم بحياتي علي مافكر..اباوع بوجهك..لان انته مختتتل عقلياً ..
من تتعالج عود تعال حاچيني

جريت ايدي وگعدت علقنفه..علي گام من مكانه..راح شال فرشه الچربايه..طلع من جوه وحده خلاهه ونام بقاطه..ضليت اباوع عليه ..
اتمنى اعرفتك بغير ضرووف..بغير مكان ..
ااووف ..خليت راسي على مخدتي ..وغفيت
گعدت الساعه ب9..باوعت علي مو هنا ..
گمت بسررعه..لبست شال وعبايتي..واخذت الجنطه والتليفون وركضت اريد افتح الباب ..
افتتح ..متنفتح ..يااا معقوله
حاولت بعد ماكوو..معقوله علي،قفل الباب ..
رحت خابرته
رزان :علييي عووود شنووو معناااهااااا تقفل الباب ..هاااااا
علي :حتى متطلعين..أدري بيج عنيده شسويلج..
رزان :علييي..بعدني جاي احچي سد التليفون ..استعفر الله يا ربي ...
نزعت الشال وگعدت..لا اله الا الله ...
ضليت احووص ماكوو مخرج..حتى البلكونه قافلها..
صارت الساعه ب 4العصر ..
متت جووع..يا ربي مافكر ..شلون..اذا جععت
گمت فتحت الثلاجه..لگيت كوومه اجبان ..گيمر وعسل ..انواع المربي ..فواكي..وصمون بعلاگه جووه وفواكه ..
صدگ يحچي هذه..يريد يسجني طول العمرر..موو معقوووول...
ماكلت..خاف يگول قبلت بالأمر الواقع...
خليت راسي علمخده ..متت جووووع بأطلاع الروح غفيت...
بليل ..سمعت صوت يمي،..رزونه..حياتي
صحيت ..علي گاعد يمي ..
گمت دففعععععته حييييل..لك بابااااا شبييييك..ماريييييييدك..
علي ؛فدووه هچي العصبيه تلوگلج..
رزان :علي متأكد مابيك شي ..اني جاي اصيح عليك ..يعني عصبيه ..عليك
علي :متأكد ..طبعا
عادي واذا عليه ..قابل يرؤحي..
استغفر الله ..
مضه اسبووع تقريباً على نفس الوووضع.
أدري اهله ..ميگولون هاي بشررر..اريد واحد يدخل ماكوووو
.. حاولت استفز علي بكل الطررق ماافاد..
بعدين خنگتني ريحه الغرفه..عود چنت معانده ماانضفها گمت نصفتها..
جززعت من علي ..موتني..
دخلت على مالته الفيس،.. ودخلت على صفحه ابو ..دزيتله طلب ..اكيد ابو ميدري لان كولشي يصير بينهم ميوصلوا للأب ..
انتضرت يقبل الطلب ..صدگ شويه وقبله ..خابرته رأساً علماسنجر..
سولفتله..علي قافل الباب عليه ..ويضربني هوواي
ضل الاب يسكت بيه ..بليل إجه علي ..
فتح الباب وطب .. گبل أخذ تليفوني..
رزان ..تشكيني لابوي موووو
رزان :هذه العندي..گتلك اطلگ ..يعني اطلگ ..
علي ؛وگلت مااطلگ...يعني مااطلگ. ..بس خسرتي تليفونج مااستفاديتي شي،
رزان :لك انتته عوووود رجاال...لو رجال جان حاسبت اهلك...
علي ؛ليش اله تشوفيني من احاسبهم..
رزان :ع اقل چان مابقيت بالبيت..
علي ؛ليش ترحين للفندق..
صيحت بووجهه حيييل طبعااااا...لاااااا
شنوو ماعندك فلوس نگعد بغير بيت ..
علي :أخاف عليج ولله ..عندي اهواي اعداء ..ماأمن عليج ووحدج..
رزان ؛هو انته مو رجال هي گوه ..عفته وطبيت للحمام ..
أخذ التليفون..وعلى نفس،قفله الباب ..شهر ونص
غلطت...بجيت ..صيحت..كولشي مافاد....بس عندي لعبان نفس قووي ..واكل كوومه..طلعت حرگتي بالاكل. وعندي دوخه مو طبيعيه. ..حاولت استفزه بكل الطرق مافاد..
كل يوم يجيبلي عشه ويگعد يتوسل بليل..
فد يوم دخل علي ..
جايب و يا چيس ..
شو إجه دنگ على رجليه .. فتح الچيس ولبسني..حجل ذهب يخبل. ..
رفع رأسه عليه ..رزان ..كل سنه وانتي بألف الف الف خيير..
گام من عندي ..دنگت على رجلي ..گطعت الحجل وذبيته بوجهه..
انتتتته شنووووو ماااا عدددك كرااااامه...ولكككك اكرررررررررررهك.. بيومها چانت ساعه ب12بليل
صيحت انته وااااااااحد كلبببببببببب..
گام علي جرني من شعرري ...كاااااافي...كاااافي لجج...ولج شسووويلج بعد ..مانتقمتي ...هااا ماذليتيني...نفس ماترديين..لج شسووويلج ابوووووس رجلج...
رزان :طلگني ..
علي :وج ولله بعيوووني..باجر من الصبح حضري روحج...ولله ومحمد وعليييييي
ودفعني حيييل...حسيت بدووخه قووويه..
ماشفت بس،ضلمه...واغمى عليه
گعدت ..بالمستشفى ..علي گبالي ..
رزان:كوووله بسبببك...لززززگه طلگنننني
علي :لج قححححححط..ولله من الصبح اطلكج..وطزززززز بيج. ..
علي يصيح اندگت الباب ودخلت الدكتوره ..
باوعنالها ثنينه..گالت الف الف مبرروك ماما ..
انتي حاامل...اني نززلت دموعي بنفس اللحظه ..شنوووو
باوعت لعلي..صافن بوجه الدكتوره...



وللحكاية بقية ..


بنات ولله ميته تعب گوه كتبت ..ومو اكيد انزل الصبح ..يعني،شوفوا هذه التعب كوله..كل بارت يصير 5000وفوگ قارء والتصويت 200ميجاوز..يعني هذه تعبي كوله المن ... اتحداكم تگولون بقيه الكاتبات ينزلون بارتات مثلي..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.