آخر 10 مشاركات
132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )           »          135 - ضوء آخر النفق - روزميري كارتر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          548 - الحب الملتهب - كاتي وليامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : لولا - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات الـعـربـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-18, 02:54 PM   #1

mahmoud hosny

? العضوٌ??? » 419492
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » mahmoud hosny is on a distinguished road
Rewitysmile20 تحميل كتاب نظرية الفستق pdf فهد عامر الأحمدي


كتاب نظرية الفستق للكاتب السعودي فهد عامر الأحمدي.كتاب مبسط جداً ، جمع العديد من مواضيع تطوير الذات و البرمجة اللغوية العصبية والوعي والسلوك الإنساني، و سيترك للقارئ المجال للبحث والتغلغل في كل موضوع على حدا . بالنسبة لي فتح لي العديد من الابواب و العديد من التساؤلات التي بدأت بالبحث عن اجابات شافية لها .الكتاب يشمول العديد من الافكار السلسة و البسيطه و ذلك بسرد القصص ووضع التمارين واعطاء نماذج لجداول تنظيمية للوقت او لكتابة خطة العمل وهكذا. كما يحوي الكتاب العديد من الابواب و العديد من التساؤلات التي بدأت بالبحث عن اجابات شافية لها .كتاب خفبف ظريف ..من نوادر كتب التنمية الذاتية التي ستنال إعجابك..سجعلك تعود له مرة أخرى، لأنه يسمنحك أفكارا جميلة حقّا والعودة إليه سترسخها أكثر وتعيد لك شحنة الطاقة الايجابية التي سيشعرك بها ويفتح عيونك على امور كثيره ستفيدك. كل إنسان حولك "مزيج" نفسي ووراثي وثقافي لا يتكرر بين فردين. فأنت وأنت وأي شخص تعرفه "محصلة" لعناصر وظروف ومؤثرات لاتتشابه حتي بين التوائم. نتحول بمرور العمر وتنوع الخيرات إلى حقيبة "بأرقان سرية" لانعرف حتى نحن كيف نفتحها ونرى محتوياتها.غير أن المشكلة لا تكمن في تنوع شخصيات البشر، بل في فشل كل إنسان في اكتشاف نقاط تفرده وأسباب اختلافه غن الآخرين.. في اعتقاد كل شخص أنه فريد عصره ووحيد زمانه والمرجع الوحيد فيها يختلف عليه الناس ويختفي عليهم أمره.. في قناعته بأن ما توصل إليه " بعد ما يظنه تفكيراً واعياً وعميقاً" هو الصحيح والسليم وما لم يسبقه إليه أحد من العالمين.




رابط التحميل من هنا
https://gsul.me/cZtf




mahmoud hosny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-18, 10:38 AM   #2

zahra beja

نجم أسماء أعضاء روايتي

 
الصورة الرمزية zahra beja

? العضوٌ??? » 408358
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 390
?  نُقآطِيْ » zahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond reputezahra beja has a reputation beyond repute
افتراضي

كتاب رائع جدا مفيد مع افكار مميزة .

zahra beja غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-21, 11:45 PM   #3

ايات نجم

? العضوٌ??? » 484209
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » ايات نجم is on a distinguished road
افتراضي

رائع جدا ❤️❤️❤️❤️

ايات نجم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفستق pdf, فهد عامر الأحمدي, نظرية الفتسق, كتاب نظرية الفتسق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.