آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-18, 11:57 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,608
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 أشخاص بقدرات خارقة يعيشون بيننا !















البعض قد يبرع في الرياضة او الفنون أو أي مجال أخر، ولكن عندما يولد الشخص بقوة خارقة فقد تحدث أشياء لا تصدق والتي لا يستطيع الأخرون تحقيقها، حسنا أنت على وشك أن تتعرف الان على 10 أبطال خارقين يصعب تصديق قواهم الاستثنائية المذهلة :

1-ماتياس شياتى Matthias Schlitte :-



ان كنت تعرف من هو الشخصية الخيالية hell boy ثم تشاهد ماتياس شياتى فسوف تفهم عما نتحدث. ولد ماتياس باضطراب وراثي نادر حيث أن ذراعه الأيمن كان أكبر وأضخم بكثير من ذراعه الأيسر , وهذا المرض هو ما مكنه من احتراف مجال مصارعة الأذرع ، وظهرت قوي ماتياس في وقت مبكر جداً عندما قام بنقل دلو مملوء بالفحم والذي كان ثقيلا للغاية من فرن العائلة إلي والدته وهو في الثالثة من عمره فقط ، ، ومن حسن حظه أن رأت والدته وبالصدفة اعلان للمشاركة في بطولة مصارعة أذرع والذي قام بالفعل بالاشتراك بها، وفى الوقت الذي سخر منه الكثير قام ماتياس مفاجأتهم واسكاتهم وذلك بحصده لقب البطولة، ومنذ ذلك الوقت لم يغيب ماتياس عن المشاركة والظهور بكثير من المسابقات في أنحاء العالم .




2- محمد كريمانوفيتش Mouhamed Kahrimanovic :-




حصل محمد كريمانوفيتش علي 2 جائزة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب قدرته علي تحطيم وكسر الأشياء بيديه العاريتين، وبسبب تلك القدرة الخاصة أطلق عليه لقب “الايدى المطرقة” “hammer hands” فقد قام بالعديد من الأشياء المذهلة مثل الخروج من صندوق سيارة مغلق في أقل من 14 ثانية , كما قام بتحطيم 55 مضرب بيسبول في أقل من دقيقة , وله رقم قياسي أخر بتحطيم 118 حبة جوز هند بيد واحدة في دقيقة، والسبب في تلك القدرة الخارقة هو الجمع بين الموهبة التي يمتلكها والتدريب المناسب لها، ويقيم محمد حالياً في ألمانيا حيث يقوم بعرض مواهبة وقدراته لإلهام الشباب هناك كما يدرب بعض الرياضات مثل التايكوندو والملاكمة والكيك بوكس .



3- ميروسلاف ماجولا Miroslaw Magola : –



البولندي ميروسلاف ماجولا يدعي أنه يستطيع خلق مجال مغناطيسي بعقله يجعله قادرا علي جذب الأجسام المعدنية إلي جسده، ويري البعض أن مشاهدة تلك القدرة هو شيء مدهش للغاية على الرغم من كونه غريب الأطوار بعض الشي، ولكن ميروسلاف ظل متحمسا لتلك القدرة التي يمكن من خلالها القيام بذلك الشئ، في عام 1988 وأثناء قيامه بتمارين اليوغا والتأمل اكتشف أن الأشياء المحيطة به وخاصة المعدنية تنجذب إليه ومع ذلك فقد اعترف بنفسه انه أحياناً لا يفلح الأمر مما يثبت للجميع ممن يتابعه أنهم لا يشاهدون خدعة مسرحية، وله الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر الاواني المعدنية وهي تنجذب لجبهته .



4- دينيس روجرز Dennis Rogers :-



دينيس روجرز يستطيع تمزيق دليل الهاتف الورقي بمنتهي السهولة , وقام روجرز بالعديد من الأشياء المذهلة مثل منع طائرة حربية أو دراجات نارية من الحركة ، وهو لديه قناعة تامة بأن جوهر القوة لكامل جسمك تكمن في يديك، اعتاد علي تنفيذ العديد من الحيل الرائعة حقا مثل كسر الأقفال وفك يده من الأغلال المعدنية وفسخها لنصفين كما يقوم بثني الاواني المعدنية الثقيلة وكأنها لا شيء، ولكن المرح الحقيقي بدأ عندما أمسك بذيلي طائرات مروحية فمنعها من الحركة وكذلك منع 4 دراجات نارية نوع هارلي داف يدسون من الحركة عن طريق ربط كل واحدة منهم بجسده بحبل .



5- رو انتنج Ru Anting : –



“رو انتنج” لا يعد فقط شخص خارق، وإنما أيضا قدرته غريبة بشكل لا يصدق، حيث تتمثل قواه في قدرته علي شرب كوب كامل من الماء من أنفه ومن ثم يقوم بإطفاء الشموع بإطلاق الدموع من عينيه , وليس مجرد تقطير الدموع عليها، ليس ذلك وحسب , فهو يستطيع كتابة مخطوطة عن طريق رش الماء من عينيه علي قطعة قماش، وقد اكتشف موهبته تلك اثناء ممارسته للسباحة مع عدد من أصدقائه وقام بالخطأ بابتلاع الماء عبر أنفه ومن ثم لاحظ انه كان قادراً علي اطلاق الماء من عينيه ، الأمر الذي صدم جميع أصدقائه، ولكن لم يعير رو اهتمام لتلك الموهبة الغريبة الا بعد أن خسر وظيفته في المصنع، الامر الذي جعله يبدأ في ممارسة تلك القدرة لمعرفة ما يستطيع حقا فعله بها .



6- فرانكي زاباتا Franky Zapata : –



اشتهر الرجل الخارق فرانكي زاباتا بإنجاز بعض الأشياء المذهلة باستخدام بعض القطع التكنولوجية الحديثة، ففي عام 2016 قام بعرض مقطع فيديو علي الانترنت لرجل يحلق علي متن لوح طائر والذي تسبب في تسمية الكثير له باسم الرجل الطوربيد و الرجل الحديدي، وعلي الرغم من أن ذلك الامر يبدو مستحيلا الا ان فرانكي استطاع بهذا المقطع كسر الرقم القياسي الخاص ب” الكسندر دور” الذي قام برحلة مشابهة مسافة 905 قدم حيث قطع الرجل الحديدي خاصتنا مسافة 7400 قدم أي ما يقارب ميلين في الهواء الطلق علي متن لوحة الطائر، ومشاهدته يحلق في الهواء تبدو أمراً غير طبيعياً .



7- جيري ميكوليك Jerry Miculek : –



تكمن موهبة جيري ميكوليك في اطلاق النار واستخدام المسدسات والبنادق، وهذا ما يجعله موضع مقارنة مع البطل الخارق “dead shoot” , ليس فقط بسبب لكونه واحد من أعظم الرماة في العالم وإنما أيضا لكونه الأسرع فهو يقوم بإفراغ مسدس كامل في أقل من ثانية واحدة , وهو يحمل أكثر من 100 لقب بما فيها بطل مسابقة الرمي الدولية والوطنية، هو ليس فقط مطلق نار سريع وإنما يمتاز بالدقة المذهلة في إصابة الأهداف .



8- جينو مارتينو Gino Martino :-



جينو مارتينو يُدعي باسم الصخرة البشرية وعندما تري بنفسك ما يمكنه القيام به ستفهم لم أطلق عليه ذلك الاسم، فاليوم يعتبر واحداً من أشجع الأشخاص في الولايات المتحدة، وربما يرجع هذا إلي امتلاكه جمجمة شديدة الصلابة، فقط تخيل وضعك ل 3 كتل خرسانية ضخمة فوق رأسك ثم يسقط أحدهم كرة بولينج فوق تلك الكتل كاسراً اياهم علي جمجمتك، هذا ما يقوم جينو به، وليس فقط 3 قطع وإنما 45 قطعة خرسانية وهو الرقم القياسي الذي تم تسجيله بموسوعة جينيس للأرقام القياسية .



9- دانيال براوننج Denial Browning Smith :-









ولد دانيال براوننج سميث بمرض يدعي متلازمة اهلرز-دانلوس ehlers-danlos، يجعل هذا المرض من جسدك مرنا لأبعد الحدود , وكما تري يبدو هذا الأمر سيء للغاية الا انه في الواقع قوة جينية خارقة، وعندما وصل لـ 18 من عمره أتقن العديد من حيل التحكم بالجسد والتحق بالسيرك، هو قادر علي فعل أي شيء بجسده حرفياً بما في ذلك الانحناء للأمام أو للخلف، وخلع ذراعيه وساقيه وتدوير كف يده 180 درجة وهذا ما أكسبه لقب “الولد المطاط” “rubber boy” وجعله يظهر في العديد من الأفلام، وحمل دانيال الرقم القياسي في موسوعة جينيس للرجل الأكثر مرونة في العالم إضافة إلي 6 أرقام قياسية أخري في التحكم بالجسد .















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 27-09-18, 10:40 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 30-09-18, 12:28 PM   #3

sarab

مشرفة قسم الضحك والفرفشة

alkap ~
 
الصورة الرمزية sarab

? العضوٌ??? » 52085
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 13,351
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond reputesarab has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
لو امطرت السماء حرية لحمل العبيد المظلات!!!
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قدرات خارقه وغريبه

طرح رائع ومجهود مميز
تسلم ايديكي🌹


sarab غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.