آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-19, 08:59 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــ19ـــــــارت
*
*
من جرّب : آلغربه? عرف - قيمة. آلدآر ..
ومن جرّب .. آلفرقى يحس / بـ. وجعهاا ..3-|
*
*


~~~~

هذا اخر ما وصلناله
هذا اخر ما وصلناله
هذا اخر ما وصلناله

بعد ما كان كل الناس تحسدنا

على الود الي حنا عايشينه
انت في دنيا بعيده وانا تايه وسط غابه من المشاعر تلهب القلب وتبيده
انت في دنيا بعيده وانا تايه وسط غابه من المشاعر تلهب القلب وتبيده

من وريده لوريده
من وريده لوريده

ورغم هذا عايشين تحت سقف البيت

لكن ضايعين بهالمدينه

اااااااه يا ظلم المدينه
ويا قساوة قلبك الي عارفينه
اااااااه ااااااااه ااااااااه يا ظلم المدينه
ويا قساوة قلبك الي عارفينه
كل خلق الله وقلبي وانا قلبي فيك اعمى
كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

اااااه اااااه اااااه يا ظلم المدينه

ويا قساوة قلبك الي عارفينه
اااااه اااااه اااااه يا ظلم المدينه
ويا قساوة قلبك الي عارفينه

كل خلق الله وقلبي وانا قلبي فيك اعمى

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

ورغم هذا عايشين تحت سقف البيت لكن

ضايعين بهالمدينه

~~~~~~~~~~~~~~~

..فــــي يـــوم جديد الســـآعة 8 المساء..


..في بيت الجد مسعود ..
..وبالتحديد بغرفة فيصـل ..

فيـصل كــــآن منسدح ع سريره وحــآط يـده تحت راسه ويفـــگـر..
كــــان يفكر بـ لينآ وآيامه اللي قضاها معها وكل مايتذكر مواقفها معه يبتسم لاشعورياً..

تذكر لمّا عطاها السلسلة..

((ليناا بفضول :فيصل لاتلععب بااعصاابي قوولي شنههي المفااجئة تراا حمسسستني
فيصل :هههههه زين زين خلااص الحيين بطلعه لـگ بس اول غممضي عيووونك
ليناا وهي تغمض عيونهاا :اوگ خلـااص غمممضت
فيصل وهو يجي وراااهاا مسسك باايدينه السلسلة وصـار يلبسسهاا
ليننا وهي تفتح عيونهاا وتنااااظر السلسلة اللي ع رقبتهاا بانبهااار
شاااهقت من الفررح :الله جنااااااان يهههههبببل ورفعت نفسهاا بااصابيع رجلهاا وباااسته ع السرريع
فيصل <<خقق عليهاا ع ااخر شي
ليننا بفضوول :فيصل من ويين جبببت هالسلسلة ووش المناااااسبة
فيصل :اببد بس حبييت اهديلك شي ...بس اسمعي
ليننا وهي تناظر بالسلسة اللي ع رقبتها :ههلا
فيصل :اببي هالسلسة ذي ماتنززل من رقببتك اببد واذا شفتهاا يوم مااهي ع رقبتتك بعررف بعديين انننك ماتحبيييني
ليننا رفعت راسها وناظرته بحب:خلااااص مااااشي اوووعددك ماراااح تنززل من رقبببتي لوو اييش
فيصل خقق عليهاا :فدييييتك اناا
ليناا بععد تفكيير :اقووول فيصل
فيصل :عيوووني ..امرري
ليناا :انت ماقلتلي ساالفة الأيبود اللي لقيته بدرجك
فيصل :لااازم تعرفييين يععني?
ليناا بترجي :ايي فييصل بلييز من زمااان وانا وددي اعرف وكل ماجييت ابقولك انسـﯽ
فيصل :اممممم طيب بقووولك
ليناا بحمااس :يالله قوول قاااعدة اسمععك
فيصل :انا كنت بالمطبخ ابشرب مووية والخداامة جاااتني وعططتني الأيبوود حققك وقتلهاا حق ميين هالايبود? قالت لي حق لينا
قلتلهاا طيب وليش تعطيني اياه عطيهاا هي
قالت انها هي من اول قااااعدة تدوورك مالقتك يمككن كننتي خاارجه وراااحت طلععت لغرفتك ولقته مقففل وقالت لي انا اووصلك هالايبوود
طبعاا اناا اخذت من هالايبود عشاان ابيها تنقلعع عنني ماكنت فايقلها.وطلععت لغرفتي وحطييت ايبودك بدرج تسريحتي ونسييت لااعطيك ايااها
ليننا بضحك:هههههههههههههههه من جدهاا هااذي طيب لو حطته ع الطاااولة ولا بمكااان يعني ضروري تعطيك اياه
فيصل :كااان مااافي غيير انا بالبيت اماا المكاان ماادري عنهاا بس يمكن هي خاافت انه يضييع وتهآوشينها وكيذا بس من يصددق ان ايبوودك هو الي جمععناا<وابتسملها ابتسامة واسعه
ليننا تبادله الأبتسامة :هههههههه منججد
فيصل ببتساامة تذوب: الله يخلييك لي
ليناا بحيا:ويخلييك لي.))..

^^دمعت عيونه وابتسـم لاشعورياً ..بس اختفت الآبتسامة لمّا تذكر السلسلة..
فيصل قام وهو يكلم نفسه : السلسلة!! السلسلة ماكانت ع لينآ لما ماتت ولا شفناها من الآغراض اللي طاحت بذيك الحادثه ..معقوله تكون ذيك ماهي لينآ?
مسك رآسه :ياربي ان وش قاعد اخرف ..خن اتجهز واروح لعند اخوياي بالشقه احسن..


*********************


..في بيت آبو عصام ..

ابو عصام ماكان موجود في البيت..
وام عصآم كانت في المطبخ وقاعدة تطبخ..
لينآ ببتسآمة :هاي مام!
ام عصام رفعت راسها عليها بضحك:هههههههه اشوفك قاعدة تقلدين الاجانب!!
لينآ جلست بوحدة من كراسي المطبخ :هههههههههه اي عاد توني كنت اتفرج ع مسلسل اجنبي..
ام عصام بااستغراب :طيب وشفيك متكشخه ولابسه?
لينآ :ا.صرآحة يمه انا بروح لمشغل بستشور شعري.
ام عصآم بااستغراب : غريبه وش طرا عليـڪ !
لينآ :ا.يمه كذا تغير احس ودي استشور شعري..اممم عندك فلوس?
ام عصام :والله يَ بنيتي الفلوس عندي بس المشكله ابوك باقي ساعتين ويرجع لو شافك مو بالبيت ياويلنا بيسود عيشتي انا واياك..
لينآ ببتسامة :لاتخافين يمه تطمني كلها نص ساعه وارجع مابطول ..
ام عصام وبحنية :طيب يمه تلقين 150ريآل في درج تسريحتي الآولئ روحي خذيها وطلعي بس لاتتآخرين
لينآ وهي تبوس رآس امها :ان شاء الله يمه <وعلـﯽ طول اخذت الفلوس وطلعت...

خلونا نعطيكم تعريف بسيط لعائلة ابو عصام ..↓

ابو عصام :رجآل متووحش وماعنده رحممة ابدا ويحب الفلووس وعشآن الفلوس مستعد يسوي جرايم مو جريمة ..<وهم عائلة متوسطة الحآل يعني علـﯽ قد حالهم ويجيبون الفلوس بالويل ساكنين بشقه بسيطة..
ام عصام : وحدة عمرها بااواخر الستينات ربي بلاها بابو عصام هي عكس صفات زوجها طيبه بالحييل وحنونه ..بس ابو عصآم هو الكابوس اللي عايش معها تحت سقف واحد..كان عندها ولد اسمه عصام بس مات. بمرض خطير الله يرحمه ويبعد عنّا وعنكم هالأمراض.. <ومع الوقت آم عصام تعودت علـﯽ لينآ وصارت لينا كانها بنتها تهتم فيها وتخاف عليها ..<<وعلـﯽ فكرة ترآ لينآ ع بالها هاذول هم اهلها الحقيقين

---------------------
بنفس الوقت في مكــآن بعيـــد جداً

...(في بريطـــانيآ)...

فهد وصديقه سـآمي كـآنو قاعدين بمطعم ويـــآكلوون ومنسمجين بالسوآلف علـﯽ آخر شي..

فهد بضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الله يخس ابليسك اسكت لو تشوف ذيك البنت اللي طآحت والكعب حقها انكسر..
سآمي : ههههههههههههههههههههههههه هه انجن جنانها ..
فهد بضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ه

^^ فهد قطع ضحكته لمّا لمح واحد من بعيد ..
سآمي استغرب منه : خير اشفيك! في شي!! .
فهد لسآمي : كآني لمحت واحد اعرفه.. سآمي انت خلك هنا لحد مااجيك.. <وعلـﯽ طــول قــآم فهد من ع الطـــاولة وتوجه للطــاولة الــثــآنـــيـه..

فهد بصــــدمة : خـ خــــــآلــد!!
خآلد التفت عليه وبصدمة :فهد!!

^خآلـد علـﯽ طــــول قــآم وحضنه…
خآلد ببتسامة :تصدق عاد مشتاقلك ياولد خالتي..
فهد :وانا مشتاقلكم أكثــــر..
خآلد ببتسامة :تفضل اجلس
فهد سحبله كرسي وجلس..
فهد : من متـﯽ وانت هنا!
خآلد :ا.تقريباً لي شهر..
فهد : شهر ولا قلتلي يالخاين انك في ابريطانيا.?
خآلد : انا نسيت انك في بريطانيا يعني ماجات ببالي.. وانا من الآساس ماعلمت احد حتـﯽ اهلي..
فهد بصدمة :اما عاد سافرت من دون ماحد يدري عنك? .
خآلد :اي والله تركتلهم رساله اني سآفرت وبس..
فهد بفضول: طيب وليش سافرت!
خآلد :قصة طويله..
فهد : طيب قولها
خآلد جآء بيتكلم بس قاطعه جيَت سآمي..

سآمي طق كتف فهد من ورا :هههههههههه هاذا اللي بيرجع!
فهد :هههههههههه سامي! معليش والله بس شوفت خالد هنا صدمتني..
واشر ع خالد :اعرفك هاذا خالد ولد خالتي..
والتفت ع خالد : خآلد! هاذا سآمي صديقي
خآلد قام ومد يده ع سآمي وببتسامة :اتشرفنا..
سآمي بادله الإبتسامة :الشرف لي.
خالد :اتفضل حيآك ..
سآمي :ا. لا خليكم مع بعض انا رايح الفندق
فهد :اوك
>وعلـﯽ طول راح سآمي للفندق وتركهم الحالهم...
فهد التفت ع خالد :صح خالد انت وين ساكن!
خآلد :بفندق الـ###
فهد :طيب اترك هالفندق وتعال بالفندق اللي فيه انا وسامي
خآلد :طيب ان شاء الله اليوم بنتقل عندكم ..


********************

عند لينآ في المشغل كــآنت الكوفيرة تسوي شعرها وهي تتفرج ع المجلة..
الكوفيرة : خلآص خلصنّا
لينآ وهي تنآظر شعرها بالمرآيه :ثانكيو ..كم الحساب!!
الكوفيرة :70
لينآ مدتلها الفلوس :خذي <وعلـﯽ طول اخذت الكوفيره الفلوس منهآ..
لينآ راحت وقفت ع جنب بتسوي حجابها عشان بتطلع ...بـس وقفهآ صرآخ وحــــدة..

تهــــآنـي بصــــدمة :ليــــــنآ!!

<وعلـﯽ طوول ركضضت وضممتهاا

لينآ عقدت حواجبهآ بااستغراب وهي تبعدها : تعرفيني.!!
تهاني بضحكه :ههههههههه لينا يالهبله وينكم انتي ولمآر ومرام? والله اشتقتلكم..
لينآ باستغراب اكثر : انتي منو!! وكيف تعرفيني!ومنو ذولا لمآر ومرام
تهااني بااستغراب من لينآ :لينآ اشفيك! انا تهاني نسيتيني!!وبعدين شلون ماتعرفين لمآر ومرام?
لينآ :بس انا مااعرف نآس بهاذا الإسم
تهاني :لينآ! انتي من جدك ولا قاعدة تستهبلين!
لينآ اللي فوقها علامات استفهام:معليش بس شكلك غلطانة
تهاني اللي بدت تبكي :لينآ ليش كيذا قاعدة تعامليني!
لينآ :يَ حبيبتي انا مااعرفك اصلاً ويالله بـآي <وطلععت علـﯽ طول..<وتركت تهآنـي اللي مستغغربه حييل من حركـــاتهآ..


***************


..في بيت الجد مسعود..

ام خآلد :بكره آم فهد بتجينّا
الجدة :حيااها الله باأي وقت..
ام فيصل :اي والله البيت بيتها حياها الله باأي وقت..
مرآم من دون نفس:لايكون بناتها بيجون!
ام فيصل :مرام وشفيك! اكيد بيجون بناتها ..
لمآر :بس علشان مين يجون?!
ام نوآف :علشان خالتهم يجون يعني علشان مين!
مرآم من دون نفس: طيب طيب خلاص الله يحيهم..
الجدة :اي خليـڪ كيذا حيي بالنآس مو تطردينهم
مرآم :ان شاء الله..
الجدة التفتت ع عبير وداليـآ :وانتو وش قاعدين تتفرجون..
دالياا وعينها ع التفزيون :قاعدين نتفرج ع فيلم
الجده عقدت حواجبها :ووش فلمه ان شاء الله!! يالله يالله اشوف قومو من قدام التلفزيون ولا باافصله لكم
داليا بتأفف :هفف جده خلينآ نتابع ع راحتنا..
الجده :شوفو كيف الحال انعكس اول. كنت اطالب مرام ولمار والحين جوو الكبار يتأففون
داليآ وعبير مع بعض :اؤؤؤف <وركضو لغرفتهم قبل مالجدة تصرخ عليهم..
الجدة بشهقه: هئئئ شوفوو قليلات الحيـا ...
مرام ولمار بضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
الجدة التفتت عليهم:وانتو وشهوله تضحكون
مرآم :ههههههههههههههه تذكرنا ايامنا..
لمآر :هههههههههههههههههههههههه
الجدة وهي تمد عليهم العصا :جب بس جب انتـــي وايــاها..ولا بالعصا علـﯽ ظهوركم



--------------------


انتهئ البـــــــارت توقعـــاتكم??

1-تهآنـي بتكشف حالت لينآ ولا بتزعل عليها وتتجاهلها للأبد ولا ماراح تهتم ?
2 -خآلد هل بيقول لفهد وش سبب سفرته ..?
3 -لينآ هل بتتذكر تهآني او لأ?


~اترك لكم حريـــة التوقعات ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:07 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــ20ـــــــــارت

*
*
‏.تشبه? الدمع? !
. على خد الحزين ، أو مثل آهات
في حزة قهر ..
غيبتك ، ذكراك ، لوعات الحنين
كل وحده? منهم كسرة ظهر '
*
*

فــــي آخـــر الليـل الســاعة 1

فــــي بيـــت ابــو عصـآم وبالتحديد فــــــي غـــــرفـة لينآ.

كــــآنت جالسة ع سريرها وضآمه رجولها ع صدرها وتحـآول تفكر او تتذكر هاذيك البنت...
لينآ مسكت رآسها باايدينها :يَ ربي من ذيك البنت!! ووشلون تعرفني? ومنو لمآر ومرآم? اؤؤف يَ ربـي احس راسي شوي وينفجر..

~رجعت ذاكرتها لورا لمّا طلعت لينآ من الغيبوبة فـــي المستشفئ..

((لينآ اللي دوبها فتحت عيونها وشافت قدامها ام عصام اللي كانت تقرا قرآن : منو انتي!!
ام عصام وهي تسكر القرآن وتحطه بالدرج وببتسامة : سلامتك يَ بنتي ماتشوفين شر..
لينآ اللي مو متذكره ولا شي :منو انتي! ومنو انا! وانا وين!
ام عصام تذكرت تهديد زوجها لها وابتسمت للينا وبكذب :ا. انتي اسمك لينآ ..و .وانا امك وانتي الحين بالمستشفئ دخلتي بغيبوبة ولما تحسن وضعك جابوك بهالغرفه والحمدلله يايمه انتي الحين احسن..
لينآ : ا. يعني انتي امي!
ام عصام تكمل الكذب :اي حبيبتي انا امك وانتي ماعندك لااخوان ولا خوات ولا حتـﯽ صديقات انتي عايشه معي في البيت انا وابوك. مااتذكرتي شي!
لينآ تهز راسها بتعب : للآسف مو قادرة اتذكر شي..
ام عصام :طيب حبيبتي انتي ارتاحي وان شاء الله ذاكرتك ترجعلك حبيبتي بس اهمشي انتي ارتاحي يابنيتي)).
~~~~~~~~~~~~~

لينآ صحت من افكارها وتكلم نفسها: بس امي قالت ان ماعندي صديقات ..اجل هاذي اللي اسمها تهاني شلون عرفت اسمي.. ياربي احس راسي بينفجر خلآص.. <مدت رجولها وانسدحت ..ولمّا انسدحت وحطت راسها ع المخدة جاء عينها ع السلسلة اللي برقبتها ناظرت في السلسلة وابتسمت :يَ ربي مره تجنن هالسلسلة بس ليش عليها حرف f غريبه? انا بكره لازم أسئل آمي علـﯽ هالسلسلة..


********************


مـن بـگـرا الســــآعة 5العصـر. في بيت الجد مسعود ...

مرآم كـآنت ترتب الصالة وبنفس الوقت تحذف المخدة علـﯽ لمآر اللي كانت تتفرج ع التلفزيون ..
لمآر بصرآخ :يَ كلبـــة لاتحدففين
مرآم :بسررعه رتبي معاي ساعديني ولا بعلم عليـڪ جدتي..
لمآر :ضففي ماراح ارتبب اؤفف
مرآم بصوت عآلـي :جده شـــوفي لمآر ماهي راضيه ترتب معاااي البيت ..
الجده وهي تدخل الصاله وماسكه العصا :وينها وينها لمآر ذي!
مرام بضحك:ههههههههه هاذي هي ياجدة قدامك
الجدة وهي تضرب بالعصآ :قوومي ياقليلة الحياا ياللي اربع وعشرين ساعه ع التلفزيون ..<لمآر ع طول ركضت وماينشآف إلا غبرتها..
هنا مرام فطست ضحك من لمآر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجدة وهي تمد عليها العصا : انتي رتبي الصاله قبل ام فهد تجي بسرعه ..
مرآم بتأفف :اؤؤف يَ جدة طيبب وين الشغالات ليش مايرتبون.
الجدة :الشغالات انا موصيتهن بحاجات ثانيه ..رتبي وانتي ساكته <وطلعت من الصالة


********************


..بنفــس الــــوقــت..

…(فــي بريطانيآ) …
وبالتحديد في الفندق..

خآلد كان دوبه صآحي من النوم ورآح للمطبخ يدور شي يآكله..ولقـئ بطاطس ليز حآر واخذ كيس البطاطس ورآح للصاله وشآف فهد يقلب بالتلفزيون ..
خآلد وهو يقعد بالكنبه :انت صاحي!
فهد التفت عليه :اي والله صآحي وانت وش فيك تأخرت بالنومة.?.
خآلد :خخخ والله مادري ..المهم وين سآمي مااشوفه?
فهد :والله سآمي طلع مدري وين راح!
خآلد وهو يآكل الشيبس :آهاا
فهد وهو يعدل بجلسته :اقول خالد
خآلد :ههلا!
فهد :انت ماقلتلي وش سبب سفرتك!
خآلد : ضروري تعرف!
فهد بفضول :تبي الصدق! ايه ضروري اعرف
خآلد تنهد بضيقه وبآلم : اختي يَ فهد
فهد معقد حاجبينه وبااستغراب :لينآ!! وشبهآ??
خآلد بااستغراب :ليـه مااحد علمڪ!!
فهد بخوف : خالد خوفتني وش صاير! ماحد علمني..
خآلد بضيقه : لينآ مـاتـت يَ فهد <وغمض عيونة بألـم..
فهد طــــاحت عليــــه الصـــدمة وكـــأنه ســگيــن انغرس بقلبه..
فهد بصدمة :انت شقاعد تقول? انت اكيد تمزح! مستحيل ..انا خابرها كانت سعيدة هي وفيصل وش صار! وش اللي تغير?
خآلد اللي دمعت عيونه:وعشآن كيذا انا سـآفرت يَ فهد لاني كل مانظر بركن بالبيت اتذكرها ماني قآدر انساها يَ فهد كل ركن بالبيت لها ذكريات للينآ صورتها مو راضيه تروح من خيآلي ..
فهد من بين دموعه :ومتـئ صآر هالشي وليش مااحد خببرني!
خآلد :من شهر ..بس ان مافي احد خبرك! هاذا اللي انا مستغرب منه
فهد بحزن : وكيف ماتت!
خآلد :ماتت بحادث ..بس تكفئ يَ فهد اسكت خلآص انا جاي هنا عشآن انسئ هالأيام وانت تزيد علي المواجع..
فهد مرر ايدينه علئ شعره وهو مو مصدق اللي سمعه وقال بهمس وبحزن شديد : الله يرحمها
خآلد وهو يمسح دموعه:الله يرحمها ويغفرلها …
فهد : آن لله وان اليه راجعون الله يغفرلها يـارب ويرحمها برحمته
خآلد بهمس :آمين..


*********************


..الســاعه7المساء.. في بيت الجد مسعود ..

كــــآنو الحريـم بالصاله ويسولفون ويضحكون طبعاً هالمره معاهم آم فهد..
امآ في الصالـة الثانيه كانو فيها البنآت ومعاهم ريم ومهآ وسجئ..

ريـم : شخبارڪ مرآم!
مرآم ببتسامة:بخير ولله الحمد وانتـي!
ريـم بادلتها الآبتسامة :الحمدلله
لمآر لسجئ :اقول سجـﯽ غريبه ماتبين سرير..
سجئ :لا الحمدلله شبعت من الأسره
داليا بضحك:ههههههههههههه ماشاء الله تبتي يعني.?.
سجـﯽ :ايه وفاة لينآ الله يرحمها خلاني اكره النوم ..
الكل بنبرة حزن :الله يرحمها..
<ماعدآ مها ضحكت بسخرية وبقلبها :هع مالت عليهم مصدقين انها ميته مادرو انها ام سبع ارواح ماتموت يهب ..

^^بنفس الوقت دق جوآل ريـم..
مرآم :ريم جوآلك يدق..
ريـم :اوه سوري هههه ماسمعته <وشافت المتصل فهد.وعلـﯽ طول ردت وصارت تكلمه قدآم البنات واشرتلهم يسكتون.
ريـم انبسطت وردت بسرعه :الوو فهد!
فهد :هلا ريـم شخبارك!
ريـم ببتسامة :انا تمام انت كيفك!
فهد بنبرة حزن:انا ماني بخير ..اجل لينا لها شهر متوفيه ولا قلتو لي!!
ريـم تصقع براسها :يوووه فهد والله نسينا كـــانت صدمة لنـا ونسينا نخبرك ..بس انت منو خبرك!
فهد :المهم عرفت وخلاص!!
ريـم بترجي :فهد بليز قولي من علمك!!
فهد :انسي وناديلي خالتي ام خالد
ريـم :خالتي !! وش تبي منها ..
فهد :ريـم قتلك عطي الجوال خالتي ولاتكثرين حكي
ريـم :طيب طيب <وعلـﯽ طول طلعت من عند البنآت وراحت للصالة اللي فيها الحريـم ..

البنات استغربو ان ريـم طلعت وذبحهم الفضول وطلعو وراها <ماعدا مرآم كانت جالسة وماهمها انها تعرف. واخذت جوالها وصارت تقلب فيه ..

****************

...في صالة الحريـم ...

ريـم مدت الجوال لخالتها ..
ام خآلد بااستغراب :منو!
ريـم :خالتي هاذا فهد
ام خالد اخذت الجوال من يد ريـم
ام خالد :الو
فهد اللي اشتاق لخالته :ههلا خالتي شخبارك!!
ام خالد :هلا وليدي فهد انا بخير انت كيفك ومتـئ ناوي ترجعلنا!!
فهد :ان شاء الله قريب يَ خاله ..بس خالتي انا بعطيك شخص يبي يكلمك
ام خالد : ???
.......: يمه!!
ام خآلد اللي كأنها عرفت الصوت :خــ خــــالد!!
خآلد اللي اشتاق لاامه :ايه يممه انا خالد شخبارك يممه ..
ام خالد اللي بدت تبكي :خالد ياوليدي وينك ليش رحت من دون ماتخبرنا لييش!!
خآلد بنبرة حزن:يممه لاني مااقدر اعيش في المكان اللي كانت عايشه فيه اختي
ام خالد ببكي :يايمه كلنا تعودنا وانت صدقني يومين وتتعود وتنساها مثلاً..
خآلد بنبرة حزينة:بس انا مااقدر انساها مااقدر..لينآ حتـئ بااحلامي تجيني وتقولي يَ خالد انا مامت انا عايشه ولاتتركوني ولاتخلوني ومن هالكلام
ام خالد ببكي : هاذا كابوس يَ خالد اتركك منه ..
خآلد : يمه انا صاير احلم كثير بلينا ومارتاح بنومي وكل مانام لازم اشوف كابوس انا بتعالج واذا تعالجت برجع لكم ..
ام خالد :يَ وليدي تعالج عندنا بالسعودية ضروري تروح هنااك?
خآلد بنبرة حزن :ادعيلي يايمه يالله فمان الله <وعلـﯽ طول سكر السماعه
ام خالد :الو ..الوو!!<وصارت تبكي..
ريـم اخذت جوالها من يد خالتها ..
الجدة :هدي يَ ام خالد واذكري الله ترا خالد كبير وهو عارف مصلحته
ام خالد ببكي :يَ عمتي انا خسرت بنتي واخاف اخسر ولدي بعد
ام فهد تهدي اختها : لاتخافين دام خالد وفهد مع بعضهم ..بالعكس الحين حنا ارتحنا انه بخير ..اول حتـﯽ ماكنّا نعرف عنه شي..
ام فيصل : ام فهد معها حق ..
لمآر :عمتي خالد ماقالك ليش سافر
ام خآلد :يقول سآفر عشان مو قادره يعيش بنفس البيت اللي له ذكريات للينا..وعشآن بـعد لينآ غير تجيه بالكوابيس وانه راح يتعالج من هالكوابيس الي تجيه ويرجع السعوديه ..
الجده :الله يحميه ويحفظه..
الكل :اميين..


**********************


بنفس الوقت في مجلس الرجآل

فرآس :اقول فصول رح قم جيبلي مويه.
فيصل :خدآم عند امڪ انا! انت اللي رح جيب لنفسك...
فراس :يحوول منك ..والتفت ع سعود :اقوول سعود رح جيبلي مويه..
سعود وهو يقلب ع الجوآل :خدام عند ابوك انا! رح انت بروحك واصطب لنفسك..
فراس :يَ ليييل مااطولك والتفت علـﯽ تركي :تروك شف اخوك ..
تركي : ههههههههه والله انت بتضيع وقتك وانت تترجاهم مالك الا انك انت تروح بنفسك..
فرآس قآم ودف فيصل برجوله بس فيصل ماهتم وصار يطقطق بالجوآل وراح يم سعود ودفه برجله
سعود بصراخ :الله يرججك يَ شييخ انا اوريك تشووف <طبعا فرآس طلع من المجلس وهو ميت ضحك عليه ..

..كلها كم دقيقه ودخل المطبخ..

فرآس :لو سمحتي يَ انتي
ميري :نئم بابا
فرآس :وش اسمڪ انتي?
ميري : اسم انا ميري
فرآس بااستهبال :اها عاشت الآسآمي يَ ميري ...طيب ممكن تصبيلي موية سريع لاني عطشآن
ميري : حازر بابا <حاظر

^^واخذت ميــري كوب وغسلته وراحت ليـم البرادة وصبت موية بالكوب واخذته بتتقدم للفرآس عشآن تعطيه بـــس مامداهاا تممشي إلا وتجـــــــــي وحـــــدة مطيـــــــرة للمطبخ وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرآآخ صـــــدمت بميري وطـــــــــــــــــآح الـــكـــــوب وانكســـــــــــر…



انتهئ البــــآرت آحبتـي ♡
توقعاتكم?

1 -من اللي صدمت بـ ميري يَ ترا?

2 - ليـنآ هل بتعرف وش قصة السلسلة ع رقبتها?

3 - فهد وش موقفه بعد مااعرف ان لينآ ماتت?

4-ومرام وخآلد?

~اترك لكم حريــة التوقعآت~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:14 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــ21ـــــــــارت

*
*


 مو كل شي تقوله
تقدر تسوي? !
ولا كل شي تسمع?
اذنك تفهم? !
سهل ترمي الماي
من ايدك على الأرض
بس صعب? بيدينك ترجع تجمع?
*
*


فرآس :لو سمحتي يَ انتي
ميري :نئم بابا
فرآس :وش اسمڪ انتي?
ميري : اسم انا ميري
فرآس بااستهبال :اها عاشت الآسآمي يَ ميري ...طيب ممكن تصبيلي موية سريع لاني عطشآن
ميري : حازر بابا <حاظر

^^واخذت ميــري كوب وغسلته وراحت ليـم البرادة وصبت موية بالكوب واخذته بتتقدم للفرآس عشآن تعطيه بـــس مامداهاا تممشي إلا وتجـــــــــي وحـــــدة مطيـــــــرة للمطبخ وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرآآخ صـــــدمت بميري وطـــــــــــــــــآح الـــكـــــوب وانكســـــــــــر…

لمآر بصرآخ ع ميري :شنوو!! انتــــــــي ماتشــوفيـــ...
>قطططعت كلامها لمّا طاااحت عينها علـﯽ عين فـــرآس اللي كان متنح فيهآ..

ميري بتآفف: هادا تاني كوب يكسر لمار
لمآر لميري :انطمي
فرآس :ا.ا يعني انتي لمآر!
لمآر :اي لمآر ليش ان شاء الله ماني عاجبتك!
فراس :ماقلنا كيذا لايطق بك عرق يامزهه
لمآر :اقول احترم نفسك تراك قاعد ببيتنا

^فرآس جآء بيتكلم بس قاطعه صوت خشن ..من ورآه

سعود بصدمة :فرآس??
فراس ولمآر التفتو بمصدر الصوت وانصدموو انه سعود ..
لمآر بخوف وبتهرب :ا. انا رآيحة.. <وعلـﯽ طول ركضت بالغرفه اللي كانت جالسة فيهآ مرآم..

^^اما سعود وآقف مصدووم من اللي شافه ..

فرآس يمرر يده علـﯽ سعود :سعود ياهو وش فيك تنحت..
سعود مسك يده بقوة ودفه ع الجدآر وبعصبية :انت وش كنت تسوي معها?
فرآس :سعود اشفيك! هد اشوي
سعود بعصبية وهو يضغط ع اسنانه :انت بتقول وش كنت تسوي معها هنا ولا ادفنننك!!
فرآس هنا بدا يستهزي : هه وانت وش حارقك! اخوها ولا أبوها! وبعدين مو انت اللي تحاسبني مانيب اصغر عيالك انا
سعود مسكه من ياقته بقووه وعطاااه بكككساات مع فممه لين مانزف دم ....


--------------------

...عند لمآر...

ركضضت للغرفه اللي كانت جالسه فيها مرآم الحالها ..

لمآر راحت لعند مرآم وهي تشااهق من الركض والخوف :مرآم.الحققيني
مرآم قامت بسريع :خير اشفيك ليش فمك ابييض!! فيك شي??
لمآر :سـ سعود
مرآم :اشفففيه!! تككلممي!
لمآر بخوف :شـ شافني بـ بـ بالمطبخ مع فـ فـ فراس
مرآم بخرعه : انتي شقااعدة تقولين! ماني فاهمة شي وش جاب فراس بالمطبخ!
لمآر وهي ترجف من الخوف:~~~›حكتلها كل شي
مرآم تهديها :ماعليڪ اكيد بيفهم السالفة..
لمآر :مرام انا خايفة يفهم غلط ولا يعلم جدي او يعلم احد
مرآم :لا لا لا سعود مايسويها اعرفه قلبه طيب
لمآر :مدري خايفه يَ مرام خايفه
مرآم : ماعليك منه انتي ماسويتي شي عشآن تخافين ..


****************

...فــي يــوم جـديـد السـاعه 7 المساء...
..في بيت آم عصآم..

آم عصام كانت بالمطبخ وتسوي العشآء لاابو عصام كـَالعادة.. بس هالمرة كانت لينآ تساعدها بالمطبخ..

لينآ جلست ع كرسي من الكراسي اللي بالمطبخ وبعد تردد منها :اقول ماما
ام عصام :هلا يَ بنيتي
لينآ وهي تمسك السلسلة : ماما هاذي السلسلة من جابها لي!
ام عصام بكذب :حبيبتي هاذا انا شريتها لك ..
لينآ :بس هاذي السلسلة فيها حرف f وانا حرفي L
ام عصام تصرف:لان مالقيت حرف L ف جبتلك حرفF
لينآ بعدم تصديق وبصوت منخفض:ابد مادخلت مخي
ام عصام :هاه.
لينآ :ا. ولا شي
ام عصام :زين
لينآ بعد تفكير :ا. يمه بسألك انا كان عندي صديقة اسمها تهاني.?.
ام عصام :لا يمه انتي ماكان عندك صديقات
لينآ :بس يمه لما انا رحت المشغل استشور شعري شفت وحدة تناديني باإسمي وتقول ان هي اسمها تهاني وكانت صديقتي و ...
ام عصآم تقاطعها : ا. لينآ يمه مو اي وحدة تنط عليك تصدقينها يمكن هي مشبها عليك..
لينآ : اي ماقلنا شي بس المشكلة كيف عرفت اسمي??
ام عصآم بارتباك :ا. ا. يمكن قالته بالصدفة
لينآ وهي تلوي بفمها :والله ماادري يايمة كل اللي ابيه ان ذاكرتي ترجعلي واتذكر الماضي ووشلون كنت عآيشة..
ام عصآم بتصريفة :ا. لينآ حبيبتي خلينا من هالحكي وروحي جهزي السفرة لايجي آبوك ويعصب علينآ..
لينآ وهي تقوم وتاخذ السفره من درج المطبخ :ان شاء الله



*****************


.بنفس الوقت في بيت الجد مسعود .

كانو مرآم ولمآر وداليآ وعبير مجتمعين بالغرفة الخاصه فيهم اللي دايم يجتمعون فيها...

عبير لمرآم :مروم فيه خبر يفرحك.
مرآم بحماس :شنهو!
عبير ببتسامة لمرام :خويلد عرفنا وين سافر <وغمزتلها
مرآم وهي تدير وجهها :مايهمني
داليـا بااستغراب :شنو يعني مايهمك!
مرآم بتكشيرة: مايهمني اعرف هو وين راح او وينه في
لمآر بصراخ علـﯽ مرام:انتي غبية هاذا خالد اللي كنتي تحبينه اللي كنتي تعشقينه ليش كذا تركتيه بهالبساطة!!
مرام بصوت عالي وبنبرة بكي :انااا اللي تركته!!! ولا هو اللي تركني??
داليـا :مرآم حبيبتي خلاص اهدي
عبير : بس يَ مرآم خآلد يحبك

مرآم اللي شوي وتبكي بس ماسكه نفسها : اللي يحب عمره مافارق حبيبه لو وش كانت الظروف
لمآر : لا مرآم.. انتي غلطانة خالد للحين يحبك بس هو سافر عشآنـ.....
قاطعتها مرآم بنبرة حزن :من باعنا برخيص بعناه بترآب..
داليا بجدية :اساساً انتو مالازم تتعلقون ببعض لان جدي ابد مو حاط فكره انك لخالد وتعرفون جدي مايثني كلمته ..
لمآر بتآفف :يوووه داليا لو ساكته احسن ..
داليا : جب

^^قطع عليهم رنة تليفون مرآم..

مرآم شافت الرقم والتفتت ع لمار :لمآر هاذي صديقتنا تهاني
لمآر بفرح :جد! والله انها لها وحششة
مرام :صبر برد عليها..
لمآر :حطيه ع السبيكر بسمع
مرآم :اوك <وعلـﯽ طول ردت وحطته ع السبيكر..

مرآم : يااهلا ...ياههلا بالقاطعه
تهاني بضحك :هههههه هلا فيك مروم شخبارك وشخبار لمآر ولينآ!
مرآم اختفت منها الإبتسامة وردت ع طول :ا.لمآر هاذي هي قاعدة تسمعك..بس ا. لينآ لها شهر وكم يوم متوفيه
تهآني بشهقه وبصرآخ:انتي شقاعده تقولين تستهبلين علي!!
مرآم : تهاني اشفيك هاذا بدال لاتقولين الله يرحمها ..
تهآني :يابنت لاتفاولين وقولي انك تمزحين
مرآم بحزن :ياليتني أمزح ياتهاني واذا مو مصدقتني هاذي هي لمآر جنبي اسأليهآ..
تهآني : انتو ليش كذا? تصرفوني يعني!!
مرآم :تهآني ليش نصرفك انتي شقاعدة تقولين?
لمآر :تهاني انتي شتخربطين?
تهاني :لينا من قبل كم يوم شفتها بالمشغل ولمن سلمت عليها تسوي نفسها ماتعرفني واقولها كيفك وكيف لمار ومرام وتقولي منو لمار ومرآم ..
مرآم بسخرية:هههه شكلك حلمآنه
تهآني :يابنت انا قاعدة اكلمك من جد
لمآر :ههه اقول تهانيوه روحي نامي الله يستر عليك لينآ الله يرحمها لها شهر وكم يوم متوفيه وانتي تقولين لنا شفتها بالمشغل من قبل كم يوم..
تهاني بعصبية :انتو اشفيكم مو راضيين تصدقوني اقولكم انا شفتها بالمشغل قبل كم يوم
لمآر : وخلق من الشبه اربعين ..تلقين يمكن وحدة تشبهلها
مرآم :اي والله صادقة لمآر
تهاني : انتو ليش كذا تحسسوني اني مجنونة اقولكم انا متأكدة انها لينآ نفس شكلها نفس صوتها وجسمها حتـﯽ السلسلة اللي عطاها فيصل شفتها كانت علـﯽ رقبتها ..
لمآر :تهاني احترمي نفسك واعرفي انتي وش قاعدة تقولين
مرآم : تهآني حبيبتي تراك انتي الحين قاعدة تفتحين جروح حنا عقمناها من شهر
لمآر :وقاعده ترجعيلنا احزاننّا اللي وقفناها..
تهاني اللي شوي وتنجن:انتو ليش مو راضين تصدقوني ليييييش!!
مرآم : تهاني مع السلامة <وعلـﯽ طووول قفلتهآ..
لمآر : هاذي اكييد جنت ..
مرآم :يمكن من الصدمة ..
لمآر :يالله ماعلينآ منها ...انا بروح المطبخ اسويلي كوفي تبين شي!
مرآم : سلامتك..
لمآر : يسلمك <وعلـﯽ طول قآمت ورآحت المطبخ..

-------------

بالمطبخ دخخلت لمآر المطببخ والصدمة انها لققت سعود جـآلس ع الطاولة ويآكل من القدر اللي باقي من العشآء

لمآر طنشته ودارت ظهرها وراحت اخذت لها كوب بتسوي كوفي...

سعود غطا القدر وحطاها ع الرخآم ورآح لـ يم المغسله وشاف لمآر تغسل الكوب راح دفف يدها وغسل يده ورش عليها الموية بخفيف ..

لمآر :ووجعه ان شاء الله
سعود :لك عين تنطقين!
لمار :لي عينين بععد
سعود :وش كنتي تسوين بالمطبخ مع فرآس..
لمآر ببرود:مافيا ابررلك اللي صـآر
سعود وهو رافع حاجب :وليه ان شاء الله ماتبررين? علـﯽ راسك ريشه!
لمآر بعناد: ايييهه عندك مانع
سعود بااستهبال :لا عندي دوآس
لمآر :هاهاهاها اضحك يعني!
سعود :ماقلنالك اضحكي
لمآر :طب وخر
سعود وهو يحط يده علـﯽ الجدآر :ماني موخر
لمآر :اقوولك وخخر ولا ترا ...
سعود يقاطعها :ولا ايييش!!
لمآر :ولا ترا بصااااااارخ اخليهم يلتمون عليـڪ
سعود :طيب ورينا شلون بتصآرخين
لمآر :هيييه ترا انا ماأمزح
سعود :ولا انا ترا أمزح ...قوليلي وش كآن فرآس يسوي عندك!! واترك تروحين..
لمآر لاارديا ً: ليش تغاار?
سعود هنا فطس ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
لمآر تصرف:احم ..تبي تعرف السالفة?
سعود بحمآس :ايه
لمآر :بس اخاف ماتصدقني
سعود :بصدق اي كلمة تقولينها حتـﯽ لو كان كذب وعاد انتي وامانتك لاني انا راح اصدقك انتي وبس..
لمآر هنا استحت وبلعت ريقهاا وقالتله كـــــــــــــــ~ـــل شـــــي...~~~
في صبـآح يوم جديد في بيت آم عصآم
السـاعه11 صباحاً..


ابو عصآم بصرآخ ع ام عصآم :بننتك هاااااااااذي ويييييينهااا???
ام عصآم :ا.ا. نـ نايمة ا. ا. امـ ـس كـ كـانت تعبانه
ابو عصآم بعصبية وصراخ:وفي احد ينااااام بهالوقت والله لو انها ميته مابيها تنام في الوقت اللي انا اكون فيه بالبيت
ام عصآم :حراام عليك يَ ابو عصآم البنت البارح ماقدرت تنآم من الصخونه كانت حرارتها مرتفعه خلها تنام لو شوي
ابو عصام بعصبيه :عسسسساهااا تمووووت وافتتتتكك منهاا ومن شررهاا
<ودف ام عصآم ع الأرض وتوجهه لغرفة لينآ وفتح عليها الباب بقوووة …
لينآ قامت منفجعة وبشهقة :هئئ بسم الله
ابو عصآم وهو يمسكها مع شعرها ويشدها بقووة ورماها ع الأرض وصآر يضرررربهاا ويضضربهآ باأقووووا ماعنده ولينآ كـآنت تصــــآررررخ وتترجاه يتركها بس هو ولا كأن احد يكلمه وصـــآر يضضضرب فيهآ بقققوا ويرفسسسها لييييين ماااااقاااال بسس ...<وبعدها طلعع من البيت وهو مععصب ..

رآحت ام عصآم ركض لعند لينآ وشالتها من ع الأررض بصعوبة وسدحتها ع السرير وكانت تدهن الجروح الي علـﯽ لينا من ضرباااات ابو عصآم

لينآ ببكي : اهئ يمه اهئ انا خلآص تععبت اهئ مو قادرة اتحمل العيشه هنا اهئ انا اصلا مااحس ان هاذا ابووي
ام عصآم وهي تمسح دموعها : تعوذي من إبليس يَ بنيتي وقولي الله يهديه ...
لينآ وهي تمسح دموعها :يمه عطيني جوآلي بتصل ع صديقتي بكلمها
ام عصآم بصدمة : اي صديقة! منو متـﯽ صآر عندك صديقة..
لينآ :يمه صديقة لي تعرفت عليها بالمول من قبل اربع اسابيع
ام عصآم زفرت براحة : آهآآ ..اوك<وعطت لينآ جوالهآ ..وطلعت من غرفة لينآ ..

لينآ دقت علـﯽ صديقتها رهف اللي تعرفت عليها بالمول من قبل كم اسبوع....

لينآ : الوو ..رهف!
رهف : ياهلا حبيبتي مابغيتي تدقين
لينآ :والله شااسوي يَ قلبي تو لقيت الفرصة اللي ادق فيها عليـڪ
رهف :حبيبتي انتي كيفك!
لينآ ببتسامة :الحمدلله تمامو وانتي!
رهف : الحمدلله تمام ..كيف ابوڪ معك للحين يصبحك بضرب ويمسيك بضرب?
لينآ اللي شوي وتبكي :اي والله يَ رهف تخيلي من قبل شوي بعد ضربني ضرررب بغيييت اموووت<ومسحت دموعها سرييعع
رهف :يَ حبيبتي يَ ليوون الله يعينك ويصبرك علـﯽ مابتلاك
لينآ :اللهم امين
رهف :طيب فاضيه اليوم!
لينآ :اي فاضيه ليهه!!
رهف :تدلين الشقه اللي انا ساكنه فيها?
لينآ :لا والله مااعرفه بس ليهه!
رهف :ابيك تجين عندي بعد المغرب وتغيرين جو
لينآ :فكرتن زينة بس ماراح اقدر اتأخر عندك لان ابوي يجي الساعه 9
رهف بحنية:ماعليك حبيبتي انا بنفسي بوصلك مع سواقي قبل الساعه 9
لينآ :اوڪ بشوف امي وانتي دزيلي العنوان حق بيتـڪ برسالة
رهف :اوك حبيبتي ..يالله تبين شي
لينا :سلامتك
رهف :يالله باي وانتظرك المساء
لينآ :بآي <وعلـﯽ طول سكرت الخط وراحت لـ عند آمهآ تقنعهآ


****************

السـآعة 6 بالظبط فـــي بيت الجد مسعود .

فيصل كـــآن نـآزل من ع الدرج وهو كاشخ ومسوي شعره سبايكي ولابس شورت أسود مع تيشيرت احمر ومكتوب عليه بالآنقليزي وكان باإيدينه ايبود لينآ وحااط السماعات باذنه ويتسمع..

الجدة :علـﯽ وين علـﯽ وين ان شاء الله!
فيصل وهو يشيل السماعات من اذنه :هاه
الجده :هوااااه ان شاء الله
ام فيصل وهي تتقدم لعند فيصل :فيصلوووه لايكوون رجعت للدشره وترقيم البنات ومن هالسوالف?
الجدة وهي تناظر بالأيبود :وايبود المرحومة وش جابه باايدك..
فيصل بتأفف :خلااص خلصتوو!! ترا كليتوني ..وانتي يممه شقاعده تقولين وش ادشر الله يهداك انا رايح لخوياي..وانتي يَ جدة ترا هاذا ايبود خطيبتي إذا ماتدرين
الجدة :لا والله!! كانت خطيبتك الحين هي الله يرحمها تحت التراب .. اصلا انا قررت ازوجك وحده من بنآت أم فهد
فيصل بصدمة :نعععم!! كلامكم هاذا وفروه لنفسكم انا بعد لينا مااابي احد ..تفهمووون!!
ام فيصل بحنية :يَ وليدي لينا خلااص راحت انت الحين لازم تتزوج انا خايفه انك ترجع لسواليفك ذييك
فيصل بصرآخ :اوووووه عاااد طلعولنا سااالفه مـــال امها داااعي<وعلـﯽ طول فتح البــاب وطلع وطببع الباب بقوووه وتوجه لسيارته ودعس بنزيـــــم..


*****************

...فـي بيـــت ابــو عصآم...

لينآ وهي طالعه:يالله يممه انا طالعه تبغين شي!
ام عصآم :سلامتك يمه ..وانتبهي لنفسـڪ..
لينآ :ان شاء الله يممه يالله مع السلامة
ام عصآم :مع السلامة

>وعلـﯽ طــول طلععت لينآ ووقفتلها تـآكــــسي...


*******************

..في بيت الجد مسعود..
الجد بعصبيه :وانتووو ليش تضايقون الولد!
الجدة : حنا ماضايقناه حنا نبيله الخير
ام فيصل :هاذا ولدي يَ عمي واخاف عليه اكثر من نفسي
الجد :بس انكم تزوجونه وخطيبته صارلها شهر متوفيه..
ام فيصل :حجز بس حجز
الجد :لاحجز ولاغيره
الجدة :تعوذ من ابليس يامسعود وحنا نبي فيصل يتزوج قبل مايغبر له بمصيبه زي خالد
ام فيصل :عمتي صادقه..
الجد : لاحول ولا قوة الا بالله مدري عنكم خلاص سوو اللي تبونه
نواف بتدخل :جدي لا لاتواافق
الجده :انطم انت
تركي : جدتي انتي ليش ترضين تخلين فيصل يتزوج وحدة يمكن ماتكون سعيدة معه...
الجدة :فيصل كل البنات يتمنونه وماتوقع في بنت بترفضه
نواف : انا اقولكم اياها من الحين فيصل مااتوقع انه بيوافق
ام فيصل :لا ان شاء الله يقتنع ويوافق.
الجدة باإصرآر:غصببن عنه بيوااافق
تركي بعصبية: استغفر الله ياربي مانخلص من مشكله الا وتجينا مشكله ثانيه ومانخلص من صدمة الا وتجينا صدمة ثانيه وش باااقي صدمااات بعد وش باااقي? ترااا مليننا خلاااااص نبي نعيش براحة نبي نستانس ...استغفر الله ياربي.
الجدة : خيير وانا جدتك خيير بس انت احمد الله ع كل الحال
تركي بصوت منخفض : الحمدلله



*******************

في الشـــــــــآرع بييييين ازدحــــــآم السيــــــآرااات واصــوآت البـــواري
وبالتحديد عنــــد الإشــــــــــآرة كـــانت الإشـــــــــارة حمرا ....

كــــــآن فيصل وآقف جنـــب سيــــــارة تــــــآكسي علـﯽ يســـــارهاا
وفجــئــــة التفت بــــــــــــــدون شعــــــــــور وشــــــــــــآف لينــــآ كـــــآنت فـــــــــاتحة الشبـــــــــآك ولابسه نقـــاب وتكلـــــــم باالــــجــــوآل وتضحك...

وصـــــآر يتآملها وينــــــاظرهآ ويسممع صــــــوتهااا اللــــي مااااكان غريــــــب عليــــه

هالصوووت والضحححكة كـــــآنت مـــــــــــاهي بغريبة عليـــــه ضـــــــــــل متنننح فييييهاا لححد مااخلصت لينا من مكالمتها وقفلت الجوآل..

التفتت لاشعورياً وطــــــآحت عيونها بعينه....

حسست بتوتر وارتباك من شـــافت عيووونه سككرت الشبـــآك بسرعه وهي حــــاطه يدها علـﯽ قلبهاا اللــــــي كــــــــآن يـــــــدق وبقـــــــوا...

آمــــا فيصل حـــــــس ان هالعيـــــون ماهي غريبــــه عليــــه.. ســـــــررح علـﯽ هالبنــــت وشـــــــــرد شــــــرد بعيـــــــــــــــد بتفكيـــــــــــــــره...

صــــآرت الإشــــــارة خضراء… والسيــــــــــــــارات تدق بوآري علـﯽ فيصل اللي كــــــآن وآقف وشــــارد بتفكييييره

صحـﯽ من تفكييره وانتبه لنفسسه واعتذر من السيارات ومشــــﯽ وهو متعوذ من إبليس …


~~~~~~~~~~~~~~~
ما نسينا والغلا والشوق فينا**ما نسينا وشقينا نذكر شلون التقينا ما نسينا

يمكن الايام تقسى** لكن احنا صعب ننسى
كل لحظات التلاقي** ذكرها عايش وباقي
والزمن ماله علينا **حكم او سلطان بينا **دايم الامر بايدينا ما نسينا

كل ما زاد الغياب **جرح الفرحه عذاب
كل ما زدنا المحبه** اللى بيننا زاد حبه
نفترق والعمر يملاه الالم** نحرج والليل يطويه الندم
لكن الايام ودتنا بعيد** والمحبه رغم غيبتنا تزيد

ما نسينا والغلا والشوق فينا**ما نسينا وشقينا نذكر شلون التقينا ما نسينا

~~~~~~~~~~~~~~


---------------------



انتهئ البـــــآرت آحبتـــــي

توقعآتــكم!!

1-فيصل هل بيفكر بكلام امه وياخذ وحدة من بنات ام فهد??

2 - سعود ولمار??

3 - خآلد ومرآم??

4-لينآ هل فعلاً رهف بتونسها وتشيل الضيقه عنها??

5-ابو عصآم وش نهايت تعذيبه للينآ?

6-والتقاء فيصل ولينا بالصدفه هل بتكون اخر لقاء ! ولينآ هل راح تتذكره! وفيصل هل بيعرفها??







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:17 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــ22ــــــارت

*
*
-

‏​

يابعيد ؟ جعل
مبسمك م تمره شهقة بكى .
*
*

لمـــا وصلـــت لينآ لبيت رهف اللي كـــــــآنت عمــــآرة بسيـــطة وفيها عــدة شقق صغيــــرة وبسيطة ...
نــــآظــرت بالعمارة مــن الأسفل للأعلئ و دخلـــــت بعد تردد منهآ..

لمــــا دخلت شـــافت شقق كثيـــــرة واحتارت تععرف رهف بـ أي شقه ...فتحت شنطتها وأخذت الجوآل وأتصلت علـﯽ رهف.......وبعـــد كم ثااانيه ردت رهف

لينآ :الو رهف!
رهف :اي لينآ! هاه وصلتي!
لينآ :اي وصلت بس انتي بـ أي طـآبق?
رهف :انا في الطابق الثالث
لينا :اها اوك <وعلـﯽ طول سكرت الجوال وحطته بالشنطة...وطلعت بخطوآت هااادية للطابق الثآلث

لمما وصلـت الطابق الثـآلث شآفت ثلاث شباب واقفين قدآم الشقه ويتكلمون..

عمآر : يَ خي خوينا وشبه طول!
نآيف :اي والله ترا طفشت وانا احتريه..
عمآر :دق دق عليه وشوفه هو وينه في?
نآيف :اوك <واخذ جواله واتصل وبعد كم ثاانيه جاه الرد
نآيف :الو ...فصول وينك فيه يَ رجال من اول واحنا نحتريڪ ...وينك عند الباب انت! ..اها طيب طيب احنا نستناك عند البآب…
عمار :هاه وينه!
نآيف :هاذا هو يقول انه دوبه وصل

^^هنـآ لينآ بلععت ريقهآ من الخوف وماعرفت وش تسوي اخذت جوالها سريع وبعدت شوي عن عيـــون الشبآب ...اتصلت علـﯽ رهف

لينآ :الو رهف انتي في اي شقه?
رهف : لينا حبيبتي من اول قاعدة اناظر بالناظور ماشفتك
لينآ :طيب انتي باأي شقه??
رهف :ماشفتي شباب كانو واقفين عند الباب! ..
لينا :اي اي شففت
رهف :هاه انا شقتي اللي قداامهم
لينآ بصدمة :اممما!! طيب انا خااايفه
رهف :هههههه لاتخافين تراهم مايكلون..تعالي ولاتبينين لهم انك خوافه ويقلبونك مسخره
لينآ :هاه! طيب طيب بجيك الحين بسررعه وانتي افتحي الباب يالله مع السلامه

<وسكرت الجوال ....ومشيت بخطواااات سريييعه وهي منزله رآسهآ ....

بــــــــــــــــس فجئة صـــــــــــــــــــــــد مــــت بشـــــــــــــخـــــــــ ـــص...

لينآ رفعت راسها :اه انت ماتششوووف? عورتني الحيـ...<<انصدمت انه نففس الشخص اللي شافته بالإشارة..
فيصل بصدمة : هاه ..ا. اي انا اسف <وضضل متنح فيهآ..

رهف من بعييد وبصوت عالي:لينــــــااا تععالي
لينآ التفتت ع رهف وعلـﯽ طوول راحت لها ودخلت ...

فيصل بصدمة : لينآ !
عمآر وهو مااسك بطنه من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هه فصوول قسسم شكلك يفطس وانت تناظر بالبنت

نآيف :ههههههههههههههههههههههه نظراتك لها وكأنها قاتله ابوك
فيصل يغير الموضوع : ا. خلونا ندخل شباب <وعلـﯽ طول تقدم لعند الشباب ودخلو الشقه ....


**********************


عند لينا في بيت رهف ..

لينآ : تصدقين عاد الشخص ذا اللي صدمت فيه من قبل شوي قابلته بالإشارة
رهف : امممما ماشاء الله وش هالصدففة? ِ
لينآ :بـــس والله انه خووقااااقي اناا خققيت عليــه اول مااشفته يناظر فيني بالإشآرة... يالبيييييييهه لو تشووفين عيوووونه وهي تناااظر فيك خلاااااص شووي وتذوبين من نظراااته
رهف :ايه ماشاء الله علييه هو له فترة يجي هنا هو واخوياه اذا جو بيجتمعون..
لينآ :الحين هاذا هو بيته?
رهف :لااا هاذا مو بيته هاذا هم مستاجرين هنا علن كل ماجتمعو هو واخوياه يجون هناا
لينآ :يَ بختتك ماشاء الله يعني كل يوم تشوفينه..
رهف :انتي اللي يَ بختك ماشاء الله صدمتي فيه ...انا ماعمري صدمت فيه حتـﯽ بالغلط
لينآ :هههههههه طيب هو وين ساكن.? يعني ماتعررفين شي عنه?
رهف تغمزلهاا :هههه ماسرع اعجبتي فيه
لينآ تضربها بخفيف :لا يَ معففنة مو كيذا بس يعني فضول مو أكثثر...
رهف :هههههه طيب خلاص ..بس صراحة انا مااعرف عنه شي يعني انا صح اتواصل مع خويه عمآر بس ماعمري سألت عنه لانه مو من زمآن وهو يجي هنا..
لينآ بصدمة:امما عااد انتي تكلمين شباب?
رهف :اي يَ اختي عادي وش فيها?..واذا تبين اعرفك علـﯽ فيصل ترا ماعندي مانع <وغمزتلهاا.
لينآ بسريع :لالالا حبيبتي انا ماحب هالسوآلف...انتي كيفك بس انا لأ ولا تفكريين حتـﯽ!
رهف :ههههههه طيب اشفيك نمزح معك هههههههه بس اشرايك نراقبه ونشوف هو وين ساكن!
لينآ بشهقه :هئئئ انتي مجنونة ..لالالا حبيبتي راقبيه بروحك انا مالي شغل ..
رهف بضحك :ههههههههههه ماخبرتك خوافه كيذا ههههههههه
لينا وهي تصقعها مع راسها :اي اضحكي هاه اضحكي ..


^خلوني اعطيكم تعريف بسيط عن رهف : بنت عمرها بعمر لينآ تححب الشباااااااب مررررره وبااايعه امهاا وتكلم شباب وتاخذ وتعطي معهم بس مع هاذا كله طيييييييببه مررررره وحنونه وتعرفت ع لينآ وكل همها انها ماتخسرها وتسسوي كل شي عشاان لينآ... و طيبتها معميها
>وطبعا اهتمامها بـ لينا وحبها لها وخوفها من انها تخسر لينآ!! عشاان من الآبتدائي وهي تتمنئ يكون عندها صااحبه تعزهها مررره بس البنات ماكانو يبوون يصاحبونها.. ولمن تعرفت ع لينا وصارت صديقتها صارت تهتم لها وماتزعلها بـ ولا شي وهي ابوها متوفي و ساكنه مع امها بس امها اغلب وقتها عند اهلها وهي وحيدة امها وهم بسيطين مرره يعني حالتهم زي حالة ام عصام ..›››خخخخ طولت عليكم مو! *_^

↓↓نرجع لأحداثنا..
******************


بنفس الوقت عند فيصل واخوياه

عمآر ونآيف كــــآنو يسولفوون ويضحكووون وفجئة بنص ضحكتهم ناااظرو بـ فيــصل اللي كــآن شـــارد..

عمار يحرك يده علـﯽ عيون فيصل : يَ هوووه فصووول
فيصل بخرعه: هاه.. هلا
عمآر :ههههههه صبااااح الخييير وين شارد ياعممي?
نايف :لايكون للحين تفكر بكلام امك وجدتك!
فيصل :لا وييين والله ولا جات بتفكيري
عمار :اجل اشفيك كيذا سرحان وحالتك حآله ..
فيصل : ولا شي
نآيف بغمزه :مو علينا احنا يافصييل
فيصل دخل بالموضوع سريع:ا.بسئلكم سؤآل
عمار ونايف مع بعض وباإستغراب:شنهو!!
فيصل : الشقه اللي قدامنا شقة منو!
عمار باإستغراب :ليش تسأل?
فيصل : بس كيذا اسأل
نآيف :اقول لايكوون خااق مع البنت اللي صدممت فيها من قبل شووي!
فيصل :اقول صف النية انا بس كيذا جايني فضول ..
عمآر :هاذي شقة رهف وحدة انا متعرف عليها واتوقع ان ذي اللي جاتها صديقتها..
فيصل :طيب وصديقتها وين ساكنه?
عمار باستهبال:ههههههههه ماباقي الا اجيبلك اسمها واسم ميلادها بعد
فيصل يحد بعيونه:ترا اكلمك جد انا
نايف :فيصل يابوي اشفيك هاذي البنت دوبنا نشوفها وش عرفنا هي وين ساكنه ..
فيصل :طيب شباب انا مشبه عليها وابي اشوفها يمكن تطلع هي!
عمار :فيصل اشفيك انت مجنون! تبي تشوفها.!.من جدك انت!
نايف :عززة الله جنييت وين قاعدين حناا
فيصل :طيب تكفئ عمار كلم خويتك ذي اللي اسمها رهف وخذ تفاصيل صديقتها ...
عمار :لا يابوي الحين تحسبني احب صديقتها واخونها.. ومن هالسوالف ..
فيصل : قولها ان خويك يبيها .المهم تصرف يعني ...بس تكفئ عمار اذا تعزني صح? بكرا جيبلي تفاصيل هالبنت
عمار :ابششر تاآمر امر كم فيصل عندي انا ..

*********************


بنفس الوقت في بيت الجد مسعود

وبالتحديد في غرفة مرآم

كـآنت منسدحة ع السرير وتقلب بجوالها ...وفجئة شآفت رقم غريب يتصل .. عققدت حواجبها بااستغراب وردت علييهه بعد تردد منهاا

مرآم :الو! ....الو! ......يعني ماراح تررد! ... وبعصبيه منها :بترررد ولا اسككر الجوال .....باااي بس وجعع ناس قليلة حيا <وعلـﯽ طوول سكررت الجوال ورمته ع السرير بااهماال ورجعت لفت نفسها ع جهتها اليمين وهي تحااول تناااام ..

**********************

السـاعه 8 في بيت ابو فهد
ام فهد كــانت تكلم اختها ام خالد ع الجوال
ام خالد : وفهد ماتدرون متـﯽ يرجع
ام فهد :والله مادري ياخيتي
ام خالد :انا قلقانة ع وليدي اللي مغير رقمه ومو راضي يعطينا اياه...وكل ماجيت ابكلمه لازم ادق علئ فهد ..واحيانا احس اني ازعجت فهد
ام فهد :لا والله يااخيتي ماعليك.. فهد ماينزعج.. وفهد متقبل عاادي وحااس فييك
ام خالد بحزن : انا كل اللي ابغاه ان الساعه تمششي بسرعه وخالد يرجعلي ..انا خاايفه ..خايفه اخسره من بععد حادثة لينا الله يرحمها صرت اخاف كثثير ..
ام فهد : الله كريم

*********************


بنفس الوقت في بريطآنيآ..
كــــانو فهد وسامي جالسين ع الارض قدااام التلفزيون ويضحككون مع بعضهم وقدامهم انواااع الشيبساات وكودرد وباييسن ومن هالسوالف

اما خالد كان معهم بنفس الصاله بس منسدح ع الكنب ويلعب بجوواله وواضح عليه انه متكدر ومو مبسووط

فهد اللي انتبه لخالد اللي ماهو معااهم وواضح انه شاارد : خالد اشفيك!
خالد التفت عليه بهدوء وبصوت منخفض :مافيني شي
سامي :شلون مافيك شي واحنا من اول نسولف وانت مو معانا

<فهد قاااام وجلس بالكنب اللي جنبه
فهد بجدية :خويلد انت قاعد تفكر بااحد.!
خالد لاشعورياً:افككر بشخص احس اني مشتااقله ومشتااق لصوته يافهد
فهد عقد حاجبه بااستغراب :منو هالشخص!
خالد وهو يمسك راسه:خلاص مو لازم تعرف انسـﯽ
فهد :وليش أنسـﯽ!!
خالد : اذا تبي راحتي خلني بحالي
سامي اللي كان يتابع كلامهم بصمت :تعال تعال يافهيدان خله بحاله يمكن محتاج انه يبقئ الحاله ..
خالد وهو يقوم: اي والله انا بروح الغرفه وانتو استانسو هنا
فهد لخالد :بتناام?
خالد : انا بتقلب ع السرير واذا نمت عوافي لي
سامي :هههههههههههه رح رح ناام
فهد :المهم اذا نمت نوم العافيه
خالد :يالله تصبحون علـﯽ خيير<وعلـﯽ طول دخل الغرفه وتسددح ع السرير...

الســـــــــاعة ثمــانيه ونــص
..في بيييت رهف...

لينآ ورهف كــانو يسولفون ويضحكووون واخذييينها سوااالف وضححك ومن جد رههف وسعت صدر لينا وخفت من ضيقتها شوي...

لينآ وهي تناظر بالساعه وبشهقه قوويه :هئئئئئ الساااعة 8 ونص بااقي نص سااعة علـﯽ جييت ابووي..
رهف :يوووه خذتنا سوااالف
لينآ بتكشيرة:ياربببي التاكسي يطول لمن يجي
رهف :انا بوصلك ياقلبي بس انتي اوقفيلي عند الباب انا بروح البس عبايتي واجييكك..
لينآ :اوك ولاتتأخرين..<وعلـﯽ طوول طلععت من الشققه ووقفت عند باب الشقه تنتظر رهف

---------------


...في شقة الشباب ...

نايف اللي كان ينظر مع الناظور وبصوت عااالي : فصوول فصوول البنت اللي انت صدمتها وااقفه ع الباب
فيصل وهو يقوم وبسريع:صددق! زين شباب انا راايح.... اشوفكم بعدين<وعلـﯽ طوول توجهه لعند الباب وطلعع

^^الشبـاب اول ماشافوه كيذا ماااتوو ضححكك وظلو يراقبون الاحداث وهم يصبرون مع الناظور


عند فيصل اول مااشافها تقدم لعندها بدون شعور ...
...امما لينا كانت مستغربه من حركااات هالشخص


فيصل :اوصلك!
لينآ بتكتف :لا والله!
فيصل :اعتبريني تاكسي
لينآ وهي تدير وجهها عنه:مشكور
فيصل :طيب بسألك يصير
لينآ :لأ
فيصل :سؤال واحد اعتبريه سؤال من أخ لأخته
لينا :.......سكتت وماردت
فيصل :انتي اسمك لينا منو!
لينآ وهي مبققه عيونها :لاا والله!لايكون تبي اجيبلك كرت العايله كمان!
فيصل : عفواً بس انا مو قصدي كيذا
لينا بتافف:اوووه كاان ناقصني شباب لعاابين بععد. <وجـــــآت بتروووح بـــس بــدون شعووووور مسسك فيييصل يدهاا علـﯽ طووول

^لينا وقفت مصددووومة نااظرت بيده اللي كان مااسك يدها


ورجععت ذااكرتها لورا ورا ورا


------------
فيصل للينا:تدريين شلون ??التفااهم معك ف هالمكاان غلط في غلط ..تعاااااالي <ومسكها من يدهاا بيوديها لغرفته
ليناا تحااول تفك يدها منه :هييه انت بتودييني بغرفتك يالوصخخ رجعععني بسرررعه

فيصل ماررد عليهاا ودخلهاا غرفته وصك الباب.
------------

رجعععت لينآ لواااقعهاااا

وعلـﯽ طوول شدددة يدهااا مننه وركضضضضت سريييييييع من ع الدرج وركببت بسيارة السوااق ع بال رهف ماتجي وهي مااسكهه رااسهاا من الألـــــــم ..

فييصل وهو يمرر اصابعه علـﯽ شعره :ياااارببي الصوووت ومسكت اليد احسس اني ماااسك هاليد قببل ااااااااااخ ياويييلي ويلاااه احسس اني بنجن خلااااااااااااااااص ..

^رهف طلعت من الشقه وناظرت بفيصل وهي معقدة حواجبها بااستغراب من حالته
بس ماكلمته وعلـﯽ طول طلعت من العمااره بكبرهاا وراحت لعند لينا ..

***********;***

في السيارة

لينا كااانت مااااااسكة راااسها بقوووه وتضغط عليه :اش صــــــــــار بعدده اش صــــــــار ااااااااااااااه يارببببببي احس راااسي بينفججر خلااااااااااص...
رهف بااستغراب :لينا اشففيك!
لينآ :رهف احس اني تذكرت شي صااار معي من قبل
رهف بفرح :صدددق يععني ذااكرتك رجععت
لينآ : رهف احس ان ذاك الشخص لما مسسك يدي ونااظرت بيده!!! حسيت انه مسك يدي من قببل
رهف :اوديك المستشفئ?نخلي السواق يوصلنا!
لينا :لالالالا وين!! ابووووي بيجي بعدين ....وبيسود عيشتي اذا مالقاني في البيت
رهف :اوك اوك اجل اول ماتصلين البيت خذيلك بندول
لينآ :ان شاء االله

********************


...عنـــد فييصل ...

علـﯽ طوول راااااح لسيـــارته وركبها ودعس بنزيم وعلـﯽ طريقه للبيت وكــــــــان طول الطريق يفكر بذيك البنت...

******************

لينا اول ماوصلتها رهف نزلت وودعت رهف ودخلت البيت وصارت تضغط الجرس ..

بــــس المصــيبه انو اللـــــي فتحلها البــــآب أبــــو عصـــــــآم

لينآ وهي فاتحه فمهاا من الخوف:يـ يـبه?
ابو عصآم ماعطااااهااا فررررصة وشددها من شعرها ودخلها وصـــــار يضــربها ويضررررب ويرفسسسهااا
لينا بصيــــاح آليــم:ااااااااه اهئ ااااااي.. اهئئ يببببا خلاااااااص ..
ابو عصاااام ولا كأن يسممع بكائها واهاتها وصـــــــار يضربها ..

ام عصام من سمعت صياااح لينا ركضضت لعند ابو عصآم وبترجي :يابوو عصااام بتموووت البنت اتركهاا ..اتركهااا يابو عصام
ابو عصام وهو يدف ام عصاام :ابععدي ياحرمه <ودفها ع الارض وصااار يضرررب ليناا بــــكل وحشششيه ........

********************

بنفس الوقت في بيت الجد مسعود

فيصل اول ماوصل شااف اهله كلههم مجتمعين في الصالة وراااح لعندهم.. وجلس بوحدة من الكننب جلـــس بتععب جلــس وهو متكدر ومتضااااايق جلـس وهو في باااله ميـــة سؤال يبي يعرفها من هاذييك البنت عشاان يرتاااااح قلببه
الجد باستغراب من حالته :فيصل يبه! فيك شي
فيصل بتعب:مافيني شي
الجدة : انا اقول يايمة يافيصل لو تاخذلك من بنات ام فهد بتنسئ لينا وبتنسئ هالحزن اللي انت فيه
ام فيصل :جدتك معها حق يافيصل

فيصل وهو يرجع رااسه علـﯽ ورا وبتعب :سوو اللي تبونه..
الجدة :يععني ناخذلك!
فيصل بدون اهتمام:ايه
ام فيصل :بااخذلك مها اشرايك!
فيصل بدون اهتمام : سوو اللي تبونه ...انا تععبان وبروح انام<وعلـﯽ طوول قاااام وطلع من عندهم..
تركي وهو معقد حاجبه:مو عادته فويصل ينام بدري
الجد :انا حااس ان وراه شي ومايبي يقولنا اياه
الجدة :الله يهديك يامسعود وش بيكون وراه يعني!

***************


..بغرفة فيصل..
كـــان منسددح علـﯽ ظهره وبششكل مهمل ورااامي جوواله جنبه ...حط ايده علـﯽ شعره بتععب
فيصل :ااااه ياررب انا وش فيني افكر بهاذيك البنت ..بس احس باحساس غرييب.... احسس اني اعرفها ..اعرفها من زماااان ....

<قططع افكاره فتحت الباب ..
فيصل التفت و باستغراب :مرام!
مرام سكرت الباب وتقدمت لعنده :فيصل فيك شي
فيصل وهو يجلس ويأشرلها تجلس جنبه :تععالي ...انتي اللي شكلك فيك شي..
مرام راحت جلست عنده ونزلت راسها وبكذب:لا مافيني شي ابدا انا بخير الحمدلله .
.ورفعت راسها لفيصل :انت اللي شكلك فيك شي وواضح عليـڪ
فيصل بيغير الموضوع: خالد ماكلمكم?
مرام :اصلاً خالد مافكر باأحد
فيصل : بس انتي تدرين ان خالد راح سافر عشان....
مرام قاطعته ودموعها علـﯽ خدها :فيصل ماااااابي اعرف شيً
فيصل وهو معقد حاجبيه:مرااام اشفيك?
مرام اللي شوي وتبكي :مابي اعرف عنه شي فيصل تكفئ خلاااص لاتجيبلي سيرته
فيصل :اي بس ليش!
مرام :بس كيذا مابي اعرف شي عنه
فيصل :ولا شي. ولاشي!
مرام وهي تمسح دموعها:ولا شي
فيصل قالها بسريع: خالد مريض وسافر عشان يتعالج
مرآم سكررت اذنها سرييع بس لما استوعببت قااامت مفزووعه :شنووو! شلون مرييض?
فيصل قام ووقف قبالها وبحنية علـﯽ اخته:مرام اهدي خالد كان يشوف كوابيس وراح يتعالج من هالكوابيس ..اللي يشوفها كل يوم

مرام علـﯽ طوول طاااحت دموعها عشر علئ عشر
ثم طاحت بحضضن فيصل وهي منفججرة بكـــي....وفيصل صـار يمسح علئ شعرها ويهديها..

*****************


...الســــــــاعة 3 باآخــر الليل...

...فـــي بييت ابـــو عصــــآم...

لينا ماكانت قـــادره تنــــام وكااانت بسس تبككي ودموعها مو راضي يووقف... تذكرت اللي سمعته من ابو عصام للأم عصام ..

-------------------
ابو عصام :خساره اني اخذتها وخطفتها من اهلها انا لو دافنها احسن..
ام عصام بعتب:الحين اللي تقول كيذا!
ابو عصام: اسكتي ياحرمة انا اللي فيني مكفيني..
ام عصآم بتساؤل : طيب انت ماقلتلي الحين اهلها عايشين?
ابو عصام :ايه عايشين عساهم الموت
ام عصام :استغفر الله العظيم ..بس ترا اللي سويته غلط كييف تدعس بنت وتخطفها!! ولا والمشكله سويت كيذا بس عشان الفلوس
ابو عصاام بعصبيه :اسكتي بس
ام عصاام :انا تععبت يابو عصام تعبت وانا اخبي علـﯽ هالبنت الحقيقه كل يوم ورا يوم احزن علـﯽ هالبنت المسكينة اللي صاارت ضححيه ...انت يابو عصام سويت جريمة عشان بس تاخذ الفلوس ..كاان لاازم تفكر بااهلها شلوون رااح يتعذبوون ..وشلون رااح....
ابو عصام يقاطعها: هفف منك ناقص لك انا بعد!! اهلها مفكرين ان هي ماتت ......خلااااص عاااد لاتطولينها
ام عصام وهي تهز براسها:بس الله مايترك حق احد يابو عصام ..مايترك حق احد

-----------------

نزلت دموعهاا بغزاارة لمما سممعت كل كلمة قالوووها ابو عصام و ام عصاام

لاارادياً قااامت واخــذت شنطتها الصغييرة وحططت فييها شويه من المكسرات واخذت كم قطعة خبزة وسككرت الشنطة
وطلعت من غــرفتها بخطوات هااااديه عشان ماحد يصحئ
نــــاظرت بالغرفة اللي كانت ناااايمة فيهاا ام عصــآم تقدمت لعند ام عصآم بحززن وجلست قبالها وبااستها من رااسهاا بهدوء وهمستلها :مشكورة لانك اهتميتي فيني يـ يـايمه ..انا اكتشفت انك مو امي انتي مو امي اصلاً انا كنت شااكه من هالشي من قبل لان كل مااقولك سالفة عشان اساعد نفسي اني اتذكر ترتبكين وتغيرين السالفه ) : وانا الحين لاازم ادور علـﯽ امي ...امي اللي جابتني ...مع السلامة ومشكورة مررره ثااانيه...<وعلـﯽ طوول قــآمت وطلعت من غرفة ام عصام وتوجهت عند الباب بس التفت وشافت ابو عصام اللي كان منسدح ع كنب الصاله ...نااظرت فيه بحقد من بعيد وهمستله : اكررهك ..وطول عمري رااح اكرههك ..اجل انت اللي حرمتني من امي? ..انت طلعت خاطفني .?...انا شفت نااس وحشيه بس مو لهالدرجة مستحيل اسامحك. مستحيل «شدت ع كلمة مستحيل

<وعلـﯽ طول مسحت دموعها ودارت ظهرها عنه وفتحت البــآب وطلععت

...وصـــــارت تدوور بالشوااارع وماهي عااارفه وييين ترووح ..وصـــارت تمششي بالشواررع وتجلس ع الرصيف ترتاح واكلت شوي من المكسرات اللي اخذته
ورجعت تمشي تدورلها بيت تناام فيه ..كــآنت مثل الفقير الجوعآن واللي يدورله بيت يخبي نفسه فيه.. .

وهي تمشي شــــافت شجره قريبه منها رااحت لعند الشجرة وجلست تحتها وحططت راااسهااا واستسلمت ونااااامت....


_____________________

ضياع .. ضياع .. ضياع .. ضياع ..
والصمت يشكي حالتي ومن قصتي مذهول
ضياع ..
والناس من حولي سوى الا انا في عالم مجهول
ضياع ..
والصمت يشكي حالتي ومن قصتي مذهول

وين اروح وين اروح للدروب اللي اولها خطى واخرها ذنوب
وين اروح والالم نفس الالم والناس لا يمكن تتوب

الحقيقه آه يامر الحقيقه ..
والنفوس من الخطى ماهي بريئه ..
ضياع .. ضياع .. ضياع .. ضياع ..

حرام .. حرام ..
من خذا مني حياتي والامان
حرام .. حرام ..
ليه انا مالي في هالدنيا مكان
لا لي وجود ولا اسم ..
ماظني احد مثلي انظلم ..
ضياع .. ضياع .. ضياع .. ضياع ..
ماظن احد مثلي انظلم ..

---------------------------

انتهئ البــــارت توقعاتكم?

1-لينا هل راح تقدر تدور علئ اهلها? مع انها للحين ماتذكرت شي..!

2-مرآم تتوقعون من ذا اللي يزعجها? وهل راح تسامح خالد بعد ماقالها فيصل ع الحقيقه?

3-رهف اشرايكم فيها بنظركم? وتتوقعون لها دور بالروايه?

4-ابو عصام وام عصام وش بيسوون لما يعرفون ان لينا هربت من بيتهم??



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:20 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــ23ــــــآرت

*
*
كيف اسافر عن تفاصيل الحنين ؟
لا احن، ولا افكّر باللي غاب ,
ليتهم مرّوا مرور العابرين
ما تعلقنا على حلم وسراب .
*
*


اشــــــرقـــــت الشــــمس تععلن عـــــن صبآح يــــــــــوم جــــديــــد وآصـــــوآت العصــــآفيـــــر الجميــــلة كـآنت تغــــــــرد فــــوق الشجـــرة اللــــي كـــــآنت نـــآئمة تحتهآ لينـآ...

قـــآمت وههي تححس بتععب وآلــــم شديـــد في رآسهآ وجسمهآ ..التفتت يمينها ويسارها ومـــآشـــآفت آحــــد حوآليـهآ قــــآمت من مكآنها ووقفت ونفضضت الغبآر اللي ع عبايتها عددلت من حجآبها وآخــذت شنطتها ورآحت لــ خط السيـآرات تبحث لهآ عـــــن تـــــآكســــي...

وَ كلهآ كم دقيقه وركبتلها تآكسي متجهها لبيــــت رههف...


***************************


بنفس الوقت فـي بيـــت الــجد مسعود
وبالتحديد في غرفة فيصل

كـــآن نـآيـــم ..ورآيح بسآبع نومة.. دق جوآله مرة ومرتين وثلآث لككن مـــآسمع
ودق الجوآل للمره الرآبعه وآخيرآ قآم وبصعووبه دعك عيونه ومرر ايده علئ شععره ثم استووعب ان جوآله قآعد يدق ...اخذ الجوآل من ع الكوميدينه ..ورد بصووته اللي كلهه نووووم...

فيصل : آلوو
عمآر :ههلا فيصل نايم!!
فيصل :كنت نآيم بس انت الله يهديڪ قومتني
عمآر :ثلاث مرات اتصصل عليڪ ولا ترد ..تصدق عآد تو ادري ان نومك ثققيل كييذا.
فيصل :يووووه منڪ ياعممار ..الحين انت مقومني من عز نومي عشآن هالكلمتين..
عمآر : لا لا يبوي عشان ذيييك البنت اللي كنت تبيني اجيبلك اخبآر عنهآ..
فيصل وهو يففز من سريره :صدددق!! قول قول وش عرفت عنها!!
عمآر :هههههههههه اشوفك صحصحت الحين??
فيصل :عمار قوول لاترفعلي ضغطي
عمآر : ذييك البنت آسمها لينآ سآكنه في بيت مع امها وابوها.. وابواها ينادونه ابو عصآم علئ ماأظن وسآكنه بحي### شآرع###
فيصل. : اي اي خلاااص انا عرفته هاذا الحي
عمآر : يالله توصي ع شي ثاني!
فيصل :مشككور عممار
عمآر :لاشكرا علئ واجب ...يالله فمان الله
فيصل :الله معكك
>سكر الجوآل من عمآر نط بسرعه من سريره وآخذ قميصه اللي كانت طايحة ولبسها سرييعع .واخذ جوآله وطلعع من غـــرفته..

لمما نزززل شآف الگل موجودين تحت علئ طآولة الفطور ..
فيصل ببتسآمة :صبآح الخير
الكل :صبآح النور
الجد :اشووف الإبتساامة شاااقه وجههك
فيصل وهو يقرب من الطاوله واخذله حبتين زيتونه ومارد علئ كلمة جده وباآستعجال :يالله انا طالع تبوون شي!
ام فيصل :ويين ياوليدي مااكلت شي
الجدة :اكل مثثل الآوادم وش ورآك ماتجلس
فيصل بتأفف :يحوول بدت المحاظرات اللي مالها دآعي انا بطلعع <وتوجه لعند الباب بيطلع بس وقفه كلآم الجدة

الجدة :لاززم تكوون موجود بعد المغرب عشان نروح لـ أم فهد نخطبلك مها
فيصل هناا التففت عليهم وتوجهه لهم وهو مبقق عيونه : ومن قالكم اننني ابي مها الصصايعة
الجدة :احتتترم نفسسك وثثمن كلامك هاذي بنت نآس..
ام فيصل :ياوليدي انت اللي البارح بنفسك قلتلنا سوو اللي تبون
فيصل : اي انا قلت كيذا بس مو تحددون علئ كيفكم..
الجد بعصبيه :فييييييصصل احتررررم نفسك وقصرر صوووتك انت تراك قاااعد تكلمم امك وجدتك وهم ماسوو كيذا الا لانهم يبوون مصلحتكك
نوآف بتدخل :اي بس مو كيذا تظغطون عليـ..
الجده قاطعه بعصبيه :اسككت انت
فيصل : انا ماني صغغير تععاملوني كييذا ترااا خلاااص كبرناا
الجد :وين كببرت! وييين!! دووبك دااخل بـ23 تقوول كبببرت
فيصل بعصبييه :ايهه كبببببببببببرت وانا حرر بنفسسي وماحد يقدرر يغصصبني علئ ششي انا ماابييهه..
ام فيصل :فيصل ياوليدي اذا كنت تفككر بلينا ..لينا يايمة خلااص ماتت يععني هيي ماادرت عننكك ..وهي لو تدري انكك بتااخذ بنت خالتها بعد وفاتها بتنبسط
فيصل بعصصبيه: لينننا ماماتت ليييييش موو ققااادريين تصدقوووون..
ام خالد قامت من ع طاولة الطعام وهي معقدة حاجبها :انت شقاااعد تقوول يافيصل
الجدة بصرااخ : انت شقااااااعد تقووول? لااااا المفروووض اننا نوديك دكتووور نفسسي
فيصل بدون قصصد ولاشعوريا: بعععدين نعععرف من اللي يحتااااجله دكتووور نفسسي
الجد بعصبيه :انت بتحتترم نفسسسك ولا ايييش
فيصل بعصبيه : انا متأككد ومتااااكد مييه بالمييه ان لينآ ماماتت وانهاا عايشه الحييين ومتأكد بععد انها هي نفسها اللي قابلتها بالإشآرة والحييين انا راييح بيت ابو عصاام اتأكد اذا ههي او لأ

^^هنننا الكككل انصصصصدم من كلاااااااام فيييصل وكلـــن حـــط يده علئ فممه

مرآم بصدمممة ولاشعورياً :يـعععععني الكــــلام اللي قالته لنــــا تهاني كــــــــان صددق

^^وهنــــــا الككل نـــــآظــــر بـمرآم..حتئ فيييصل..

الجد :الظاههر انكم انتو يالاخواان يبيلكم مصحة نفسسيه..
فيصل :طيب ياجد انا بقوولكم شي وانتوو بعدها قولو اللي تقوولون وسوو اللي تبووون...تذكرووون ذآك اليــوم اللي رحنا المستشفئ ورونا لينآ وفتحنا الشرشف من علئ وجهها? ..تدرون انا وش اول شي نظظرت فييه!! نظررت برقبتهاا اللي م كـــان موجوده السلسلة اللي برقبتهاا..ويييين رآح!!
الجد بسخريه :هه اكييد طاااح السلسال مع الحادث هاذي مايبيلها ذكاء
فيصل :لوو طآح!! كااااان شفناااااه مع الأغراااض اللي طآحت..
تركي :انا مع فيصصل بهالكلام لان صددق ماشفنا السلسلة ذاااك اليووم عليهاا
سعود لاشعورياً :مععقولة تكوون السسالفة فيها جريممة
ام خالد ببكا وصراخ :يعني بنتي ميته ولا حييه اناااااااا مافهممممت عليييككم مااااااافهممت..

>ام تركي وام نواف مسكو ام خاالد وطلعوهاا فووووق ..

الجد تقددم أكثثر لعنند فيصل وبهدوء : فيصل ياولدي اتركك من هالأوهااام يايبه.. لينآ ماتت انت شدراك طيب يمكن السلسال اللي انت تقول عنه يمكن لما كانو يغسلونها شالوه ..
فيصل :جددي افهمممني لو شالوه كانوو عطوونا اياه علننه ذكرئ من المرحومه
سعود :فيصل معه حق ياجدي
الجد للسعود :اسككت انت انا اكلمم فيصل
سعود : حااظر
الجد للفيصل :ويمككن يافيصصل نسوو يعطونا اياه.. ترا بنني آدم ينسئ وانا جددك
فيصل : بس ماوقفنا علئ هالدليل
الجد : عندك اددله غيير هاذي!!
فيصل : انا شفت وحده بالإشاره كانت مثثل عيوونها ومثل صوتهاا وقابلتها لممن كنت عند خويي وسمععت صديقتها تناديها بااسم لينا وردتلها بالنغمه نفسها اللي كانت ترده علينا ...وقلت لعممار يجيبلي اخباار عنها وفعلاً جااابلي ..وانا الحيين راايح البيت اللي وصفلي اياه عمار وبتأكد اذا هي لينا او لأ..
الجد بهدؤء :ياوليدي يافيصل ..الله خلق من الشبهه اربعيين هاذا اولاً ..ثآنياً لو كانت هي فعلاً لينآ كانت عرفتك وقالتلك صح ولا لا
فيصل :مادري ياجدي مادري بس انا ماارتاح الا لمما اشوف هالبيت واتأكد
الجد :طيب رووح لاكن عندي شررط
فيصل :شنهو!!
الجد : كلنا نتمنئ ياوليدي ان لينا تطلع عايشه لأن كلنــا اشتقناله ...بس بقولك الشرط واذا وافقت راح اخليڪ تروح موافق ولا لأ!
فيصل :موافق علئ شروطك بس اهمشي اني اروح واريحح قلبي
الجد :اذا طلعت البنت ماهي لينا راح تتزوج مها اتفقنا!!
سعود وهو فاتح فمه ومبقق عيونه :اوخص اوخص ياجددي صرنا نسوي اتفاقات هاه!!
الجد للسعود :للمره الثانيه اقوولك سككر حلققك المره الثالثه بااخذ عصا جدتك وبمحطك فيها
سعود باستهبال :لا لا لا إلا عصصا جدتي الأخطبوطي اخاف منه ...خلاص بسكر فممي
الجد طنشه والتففت علئ فيصل :هاه وش قلت يافيصل
فيصل بثقه :مواااافق
الجد :اججل خلاااص اتفقنا ..يالله الحين تقدر تروح..
فيصل :يالله اجل.. مع السلامة
الكل :الله معك.

^^وطللععع فيييصل ركب سياارته علئ طريقه لـ بيييت ابو عصآم وهو متأمل انها تطلعع لينآ


****************************


في بيت ابو عصآم

ابو عصآم اللي كان يضضرب ام عصاام بككل وحششيه :البننت وييين رااااحت هااااه!! وييين راااحت
ام عصاام وهي تتألم وتبككي :اهئئ والله مادري اهئئ
ابو عصاام وهو يضربها بككل قسسوة :ماتدرييييييييين هاااااه? اكييييييد انتي هربتيهاا ..اكييييد انتي علمتيهاااا ع الحقيقة وهربتيهااا اكييييد
ام عصاام ببكي :اهئ اهئ احلفلك بالمصححف يابو عصآم اني ماهربتها ولا علمتها علئ شي
ابو عصام وهو مستممر بضربها :تكذذذذذبين بعععد!! هااااه!! انا اوريــــــــڪ<وصــــار يضضضرب فيهآ بــــكل قوووووواه›مسككينة ياأم عصآم اذا سويتي الزين او الشين مارآح يتركك بحآلك الله يصببببببرڪ‹

^^دقق عليهم جررس البآب................

ابو عصآم وققف الضررب لما سممع الجرس
ابو عصام بشراره :هاااذي اكيييد هي رجععت انا اوريهاا الحيـــــن ودفف ام عصاام برجوله

وتوجهه ابـــو عصــــآم لعنـــد البااااب وهو منججن علئ الأخخر ........<رااحت ام عصاام ورآه عشان خاففت انه يضضرب لينا ...

بـــــس لمّا فتتتحح البآب ...انصددم انهه فيصصل <بدا يحــــــس بالخوووووف والأرتبآآ?..بلعع ريققه وجمممع قوااااه ويمثثل القوووه :نعععععم وش تببي
فيصل بكذب :مععاڪ المباااحث فيصل ..جانا اممر اننا نفتش البيت
ابو عصآم من الخوف ماقاله عطني اثبات انك مباحث علئ طوول سووا لفيصل طريييق عشآن يدخل...
ابو عصآم بلعع ريقه وبقلبه :اوفف اجل الحمدلله انها هربت البنت ولا كننت بروح فيها..
فيصل :انت ابو عصآم
ابو عصآم بتوتر وارتباك :ا. ا. اي طـ طال عمرك ا. انا ابو ع عصام
فيصل : في غيرك انت وزوجتك هنا?
ام عصآم :كـ..<قاطعها ابو عصام لما هزها من يدها بالخفيف
ام عصام بارتباك وتوتر :ا. ل. لأ
فيصل : زين اجل انا رايح افتش البيت..<ورآحح فيصل بككل غــــرفة وفتشهاا وبعدها راح بالغرفه اللي كانت فيها لينا وكمممان شاف ان مماففي اححد وققف بنص الغرفه ومسك جواله ودق علئ عمار....وكلها دقيقتين وجاه الرد

عمار :الوو
فيصل : عممار انت متأكد من البيت والأسم
عمار :ايهه متأكد
فيصل :طيب البنت مااهي موجودة في البيت
عمار :طيب يمكن راحت سوق او عند صديقتها
فيصل :مدرري ياعممار احس خلااص بنجن
عمار :انت سألت رااعي البيت
فيصل :ايهه يقووول مافيه اححد ساكن بهالبيت الا هو وزوجته
عمار :اججل الله لايهينك قصتك يمكن اوهام.
فيصل :انا لو رايح اتعالج مع خالد كان انا الحين مرتاح
عمار :اهدا يافيصل اهدا خلااص اطلع من بيتهم وابدا افتحح صفحة جديدة
فيصل : معاااك حق. يالله مع السلامة
عمار :مع السلامة
>سكر فيصل الجوال وطلع من الغرفه وتوجه لعند الباب ونظر فيهم آخخر نظررة ثم طلععع

^هنا تنههد أبــــــو عصـــآم برآآآحـهه وسككر البـــاب بععد مااطلعع فيصل...
... الســـآعة 5 العصـــــر...

في بيت رهف..

رهف وهي تصب للينآ الشآي :هاه كيفك الحين? ان شآء الله احسن!
لينا :دامني طلعت من ذآڪ البيت الحمدلله
رهف : الحمدلله ..اهمشي انك كشفتي الحقيقه
لينآ بحزن :بس ماكشفت الحقيقه كلها
رهف معقده حواجبها بااستغراب :شلون يعني مافهمتك?
لينا : انا مااعرف من أمي ماأعرف من ابوي واذا عندي اخوان وخوات او لأ!!
رهف : ياحبيبتي ان شآء الله مع الوقت تتذكرين

<لينا لاشعورياً حططت ايدها ع رقبتها وتفـــــاجـئت إن السلسآل مو عليهآ
لينا بشهقه:هئئ السلسال!!
رهف نزلت كاسة الشاي اللي كانت تشربه وبااستغراب :اشففيڪ! اي سلسال!!
لينآ :رههف السلسال اللي كان ع رقبتي ماني عارفه وينه!!
رهف :حبيبتي اهددي يمككن وانتي نايمة نزلتيه او حطيتيه بمكان ونسيتيه..
لينا اللي شوي وتبكي : ماادري يارهف هالسلسال احسسهه غااالي علي
رهف :ومن شرا لك السلسال!!
لينا اللي حاولت تتذكر رفعت رآسها وهي ماهي مصدقه :تصدققين رههف!!
رهف :شنوو!!
لينا :السلسال اذكر مره قالتلي ام عصام انها هي اللي شرتلي اياه ..وانا توني تذكرت ان هالسلسال كان علي وأنا بالمستشفئ
رهف بصدمة :مععقوووله!!!
لينا :تههقين من اللي عطاااني هالسلسال?
رهف :انا اتوقعع يالينا ان هالسلسال كان هديه من امك او ابوك
ليناا :معقووله!!
رهف : معقوووله ونصص
لينا :يعني لو امي ولا ابوي شافو هالسلسله راح يعرفوني!!
رهف :اكيييييد بيعرفوونڪ
لينا : بس هالسلسال مكتوب عليه بحرف f
رهف :طيب يالذكيه امك او يمكن ابوڪ حرفهم الـf
لينا بتأفف:هففف كل ماأحاول اتذكر لو شي بسيط يألممني رآآسسسي
رهف بعد تفكير :ايهه لينا صح ترا امي بتجي اليوم بتآخذ اغراضها من البيت انا اخاف انها تشوفك وتسود عيشتي ..اشرايڪ نرووح نطلع برا نتسوق لحد هي ماترووح من البيت
لينا بحزن : ادرري ثققلت عليــڪ
رهف :اؤفف يالينا ترا تقولين كييذا مره ثانيا بذبحححك.. اصلاً انتي ماتعرفين شقد انا استانس لما احد يقعد معي في البيت ويونسني ..وامي تعرفينها طول وقتها جالسه عند جدتي حتئ ولااا فكررت فيني ولا خااافت علي
لينآ وهي تضمها :ياحبيبتي يارهيف
رهف : ههههه شكلنا بنسوي فيلم حززين هنا!! يالله خن نتجهز ونطلع قبل اممي تججي
لينا وهي تقوم :ههههههه يالله

^^قـــــآممو رهف ولينا وككل وحدة راحت لغرفة وتجهزو . و علئ الســــــآعة 6 بالظببط طلعععو من البيت


*************************


وبالوققت نفسسه الســــاعه 6 فــي بيت إيمآن..

كــــــآنت طالعه للســـوق بس فجئه وقفهاا رنة تليفوونها تققدمت لعند التليفون ورفععت السمماعه بككل ثققه وغرور..

إيمان بغرور: الوو
ابو عصام :استاذة إيمان!!
إيمان : اي نععم!!
ابو عصآم :استااذه ايمان انا ابو عصام ..دقيت عليك من جوالك ومارديتي ف اظطريت اني ادق علئ تليفون البيت
ايمان :انا حااطه موبايلي ع الصامت ...خلصني اشتبي ترا عطلتني
ابو عصآم بتوتر وارتباك : ا صراحة ياإيمان البنت ه هرببت من بيتنا
ايمآن بصدمممممة :منهههي!! لينا??
ابو عصآم بخوف منها:ا.ا. اي لينا
ايمآن بصراخ عليه :شلووووون تخخليها تههرب هااااااه??
ابو عصآم :اهدي وخليني اكمملڪ السالفه
إيمان بعصبيه :وشش فييه بععععععد!!!
ابو عصآم : جانا مباحث بالبيت وقآل انه يبي يفتش البيت
إيمان بخرععه :شنننو!! انت تتكلمم من جدددڪ?
ابو عصآم :ا.اي
ايمان :وانت شدراك انه مبااحث! وراااك البطااقه اللي يثبت انه مبباحث??
ابو عصآم :هو قالي ..بس ماوراني البطاقه
ايمان : صددددق انكك غببي ليش ماخليته يوريك البطاقه حقته!
ابو عصآم : ا. ماجاء علـﯽ بالي صدقيني ياستاذه
ايمان :حسسبي الله عليك ..طيب هو كييف شكله!
ابو عصآم : طويل ومعضل ووجهه برونزي ومسوي بشعره سبايكي
ايماان وهي تضرب يدها علئ خدها : حسسبي الله علييڪ من رجال بتروحنا بدااهيه.. يالغبببي عمررررك شففت مبااااحث يسوي سبااايكي.. هاذا واحد من أهلها ..احممد رببڪ ان البنت ماكانت موجوده في البيت..
ابو عصآم بخوف :شنو! واحد من اهلها??
ايمان : الححين اكتشفت انك غبي?? .ابيييڪ تدور البنت بسسرعه قبل لاتروح وتخببر الشرطه
ابو عصآم :بس كيف تخببر الشرطه وهي فاقدة الذاكرة!
ايمان : وانت ناااسي انها فااقده الذااكرة بششكل مؤقت ..يعني ممكن اي حدث تشوفه تتذكر كل شي يا يا يالغببي
ابو عصام وهو يحك راسه من غبائه :ان شاء الله استاذه اليوم بدور عليها والقاها
ايمآن : شوووف انا الحين رااايحه للسوق ابي ارجع السووق والقاك لاقيها ساامعني?
ابو عصام :ا ان شآء الله مايصير خاطرك الا طيب

>>وسككرت إيمآن علئ وجهه وطلععت من البيت وولا كأن صــــاير شي،، اهمششي انها تستاااااانس..


***************************


..في بيت الجد مسعود ع السآعة 7ونص مساءً..

دخــــل فيييصل البيـت وتوجهه للصآلة وشــآف الـكل جالسين وينتظرونـه...

فيصل اللي عارف انهم يبون جوآبه. قالها من دون نفس : خلاص انا موافق اخـذ مهآ
ام خالد قامت وتقدمت لعند فيصل :يعني ماطلعت لينا ذيڪ البنت!
فيصل علـﯽ طول باس راس ام خآلد :سامحيني ياعمه عطيتك أمل ع الفاضي
ام خالد مسحت دموعها وجلست ع وحدة من الكنبات وبخنقه : الله كريـم ياوليدي وترا احسن شي في الحياة الصبر والأمل ..والله يصبرنا جميع
الكل :آآممين
ام فيصل :خلاااص انسو الحززن بككرا ان شآء الله بنخطب مها لفيصل وبنفرحح فيه
الجدة : ولو نخلي زواجهم بعد شهر مع نواف وتركي بيكون احسن
الجد بسريعع :لأ مو بععد شهر
هنا كلههم نااظرو الجد بااستغـــرآب
الجدة : ليش لأ يامسعود!
الجد : فيصل ومها راح ينخطبون بكرا وراح يلبسون الدبله بكرا كمان يعني بالمختصر بكرا الخطبه والملكه مع بعض ..اما الزواج بعد شهرين
ابو فيصل بصدمة :بس بعد شهرين كثييرة
الجد وهو يقووم : انا رايي بهالبيت يمشي ومابي اي احد يناقشني <وعلئ طوول طلع من الصاله ..
الجدة : لاحوول الله هاذا جدكم لازم يخرب كل شي
ام فيصل التفتت علئ فيصل :فيصل انت شرايك ع الكلام اللي يقوله لك جدڪ.?
ابو فيصل :فيصل ياوليدي انت ليش سكت? ليش ماعارضت

^^كلههم يستنون فيصل يقوول جواابه لكننه سكككت
الجده بعصبيه عليه :ابــــوڪ وأمـــڪ قاعدين يكلمون الجدآر مثلاً?? تكككككلم رد عليههم ياقليل الأدب
فيصل قام وبعصبيه :وش تبوووني ارد هاه ..انا صراحتن ماني مستعجل ع الزواج حتئ لو انها بعد سنة انا موافق ..اصلاً تحمممدون ربكم اني اخذت مها.. <وعلئ طووول طلعع
ام فيصل :احسسن شي اخببر ام فهد من الحين الظاهر كلام عمي بيصير <وعلئ طلععت فووق تكلم ام فههد...
الجدة :حسبي الله عليه من ولد. انا استغربت انه سكت اثاريه عاجبه كلام جده
ابو خالد : خلاص يايمة لاتتعبين روحڪ يعني وش بيفرق اذا كان بعد شهر او شهرين
الجدة بعصبيه :لااا يفرررق
لمار قاطعتهم وبتردد:ا. اقوول جددة
الجدة بعصبيه :وشتبببببين!!
لمار :لاحوول ياجدة لاتعصبين عشان اقدر اكلممڪ
الجدة وهي تمد العصا علئ لمار:انتي بتقولين اشتبين?? ولا بهالعصايه علئ ظهرك
لمار :خلاص خلاص خلاص بققولك هفف
الجدة :قوولي
لمار :انا ومرام بكرة نبي نروح لصديقتنا تهاني
الجدة :بلا تهاني بلا هااني بلا بطييخ ..روحه مافيش
مرام هنا انفطست ضحك :هههههههههههههههههههههههه� � جدتي قلبت مصريه ههههههههههههههههههههه
داليا وعبير وسعود ونواف وتركي كلههم فطسسسو ضحكك..
الجدة :تضحكووون هاه?? ضحكتو بلا سنون انت واياها
لمار :جدتي تكففين واافقي
الجدة :قلت لا يعني لا
مرام مبوزة :يعني مافي امل انك توافقين
الجدة :ممافي لاامل ولا تهاني يلاا هشش
نواف بضحك :ههههههههههههخ اوخس جدتنا صااايرة تنكت.!
سعود :مو تنكت تتسيمج
الجدة وهي تناظر بـ نواف وسعود :انتو لما تتكلمون علي كيذا!!! تتكلمون علي بالخير ولا بالشر?
سعود :ههههههههههههههه نتكلم عليك بالخير
الجده :اي احسسب
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
الجدة طنشتهم واخذت ريموت التلفزيون وصارت تقلب علئ عماها <يقال انها بتطنشهم خخخخ


*****************************


....بنفس الوقت في الســــوق ....

لينا وهي تدق يد رهف : رهيف رهيف
رهف :هاه
لينا :خلينا ندخل بـ ذء المحل
رهف : ليهه محل اكسسوارات وش تبين فيه
لينا :ياخي أححب الأكسسوارات أناا
رهف :هههههه طيب نروح لعيونك
لينا : هههههههه يالله ..

^^ودخلــو محــل الأكسسوارات.وصآرو يدورون في المححل ...

لاشعورياً التفتت لينا ع صآحب المحل ...وتنححت شووي ..شوووي ...ورجعت ذاكرتها لورا شوي~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~

كـآنت تدور ع الإكسسوارات وكل مايعجبه شي اخذته..
لمّا خلصت راحت بتحآسب..
لينآ :كم الحساب
الرجآل : 100 ريال..
لينآ :اوك<وجات بتآخذ شنطتها بس الصدمة ان شنطتها مو عليها وتذكرت انها نست شنطتها بالسيارة..
تآففت وهي تقول للرجال :خل الكيس ذا عندك انا بروح اجيب شنطتي واجيك..
الرجآل : اوڪ ..
طلعت لينآ من المحل وهي تفكر ...

لينآ بتفكير (هفف ياربي الحين كيف اوصل للسيارة فيصل? ...اخااف اروح اقول لفيصل ومايخليني ارجع لهاالمحل ..احسن شي اروح لسيارة فيصل يمكن حظي يبتسملي والقـئ السيارة مفتوحة.) ..
<وراحت بخطواات سريعة متوجها لبرا السوق عشان تاخذ شنطتها من سيارة فيصل..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لينا رجعت لوعيها وبهمس يدوب ينسمع :فيصل
رهف التفتت عليها ع بالها لينا تكلمها:شقلتي!!
لينا اللي انتبهت ع نفسها:هاه!! ولا شي
رهف بااستغراب منها:لينا حبيبتي فيك شي
لينا :لا بس لما شفت راعي المحل تذكرت لقطه من الماضي بس ماني قادره اتذكر شصار بعدها ..احسس اذا فككرت كثثير راسي يألممني
رهف : طييب اكويس ياقلبي مع كل يوم راح يبدا ذكرياتك ترجعلك وراح تتذكرين امك وابوك ..يعني كل يوم يجييك شريط ههههههههه
لينا :ههههههههه امححق تشبيه هههههه يالله خلينا نطلع من ذا المحل
رهف :ههههههههه يالله

^^طلععو رههف ولينا من المحل وصارو يدورون في المجممع...

من دوون قصد وهم يمشون صدمت ليناا بوحدة ..

لينا :اوه آسفه
ايمان بصراخ:شنو انتي عميا ماتشوفين.?
لينا بعصبيه: وحنا ققلنالك آسفه ماتفهممين??
رهف بتدخل :شنو انتي بققره ماتفهمين
ايمان بصدمة ولاشعوريا : ليناا?
لينا وعلامات التعجب فوقها :تعررفيني!!
ايمان تصصرف :هاه ..لا ا. بس شبهت عليڪ..

<وعلئ طوول تركتهم بحيرة و طللعت من السووق بكبررره وقلبها يدددق بققوه
لينا بااستغراب :هاذي اشعرفها باآسمي
رهف :يمكن قالته بالصدفه ..يالله معليڪ منها هاذي وحدة فااضيه خلينا نمشي
لينا وهي شااكه ان ورا هالإنسانة قصه بس مشية مع رهف وهي سآآكته...


------------------------

لمن جآت الســـاعة 9 وربع ..طلعو لينا ورهف من السوق ..وراحو تحت عند مواقف السيارات يستنون السوآق يجي..

رهف بتآفف :هفف ياربي وشفيه طوول هاذا?
لينا <كانت متنحه بالناااس وماغير تلف يمينها ويسارها ...

وهي تلتففت طاحت عيونها علئ ولد صغير عمره خمس سنوات كان يلعععب وكـــآنت في سيارة تمشي وواضح انها مااشااافت الولد

كــــــانت السيــــارة تممشي ومايفرق بينها وبين الولد الا شي بسيط..
ركضضت ليناا بخوووف وهيي تصصاااارخ
وعلئ طـــــول سحببببت الولد لهاا بححركة سررريعه

نززل راعي السيارة مفجوووع :الحمدلله ماصار شي
لينا :كان لازم تنتبه مررره ثااانيه كنت بتدعس الولد ..
الرجال : الحمدلله الله ستر
لينا :الحمدلله

جآت الأم وهي تبكي :اهئئ ولددي وييينهه <وعلئ طوول سحببت ولدها من يد لينا وضممته
جااات رهف للينا بسريع :لينا وش فيه??
الرجال وهو يأشر ع لينا :ولدك كنت بدعسه بالغلط بس لولا الله ثم هالبنت كنت انا داااعسه من زممان
قامت الأم ونااظرت بلينا :مشكورة يابنيتي ..ماني عاارفه شلون اشككرك انتي انقظتي حياة ولدي بعد الله
لينا ببتسامة :الشكر لله ياخاله وانا ماسويت الا الواجب
الأم :جزااك الله خيير
لينا :انتبهيله مره ثانيه ...والتفتت ع رهف :يالله رهف خن نمشي
رهف : يالله ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

انتهئ البــآرت توقعاتكم..!!

1-ايمان وش بتسوي بعد ماشافت لينا!
2-ابو عصام هل بيلاقيها ويخطفها!!
3-فيصل هل راح تتم ملكته مع مها!!
4-لينا هل راح تعرف فيصل او تتذكره بعد ماهمست باآسمه!!
5-وهل لينا راح تلقئ السلسال حقها!!

~اتركلكم حررية التوقعات~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:31 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــ24ــــــــآرت
-
-
` ‏​غرب? مَشاعر ~
في ودآع المحبين مَ في? غير العين ،
يرمش هدبهآ ،
اصدق تعآبير الوفاء !
دمع? العين ..
لا صارت تنثر دمعهآ من تعبهآ.
-
-
-
‏ أقسى شعور تحس فيه بحياتك
لاصرت عاشق شخص ماهو بيمّك

وأقسى حنين أن مرّتك ذكرياتك
لْشخص راح وجاك طيفه ولـمّك
-
-

بآآخخر الليل …في بيت الجد مسعود

كــــــآنو البنـآت مجتمععين في غرفة مرآم ...
وكانو طاااقينهاا سوآآلف <يسمونها سوالف الليل 'وياحلو سوآلف الليل وجمعة الليل'

وهم يسولفون..
قطععت سوالفههم رنة موبايل مرآم...
التفتت مرآم ع الرقم وبتأفف :هفف انا شكلي بغغير رقمي
البنات عقدو حواجبهم بااستغراب....
داليا :مروم اشفيڪ.!
عبير :مرآم حبيبتي فيڪ شي!
لمآر : مروم من داااق عليڪ..!
مرآم وهي تآخذ جوالها : الحيييين رااااح تعرفون اجوبتكم كلها<وعلئ طول ردت ع المتصل...
مرآم حطته ع السبيكر عشان البنات يسمعون وبصرآخ : ترااااااك رجيييييتني ياولد ماعندددك خواااات انت!! ياااخخي خااااااف ربكك تزعجج بناااات النااااس ليييش!!<<ووقفت تنتظر رده والبنات قربو اذانيهم علئ اساس انهم بيسمعونه....
مرآم بصرآخ :شووووووف انا هالممره بعديها لڪ ..الممره الثثانيه بخخلي اخووي يرد عليڪ<وعلئ طول سككرته بوجهه…

عبير :ليش سكرتيه!!
داليا :طيب هو ليش مايتكلم!!
عبير بضحك :هههههههه يمككن خااايف منهااا
دالياا فطست ضححكك :هههههههههههههههههههه تخخيلت شكله وهو يخخاف ذككرتيني بـ سلوئ المطيري مع الولد اللي بالدراجة هههههههههههههههههههههه
عبير :ههههههههههههههههههههه ااااخ بططني هههههههههههههههه
لمار قاطعتهم بعد تفكير : بنااات تتوقعون انها لينا!!
عبير :انتي خببله ولا خبله!!
لمار :ههههههههههه الثنتين
داليا :لا جد انتي خببله ولا غبيه! الحين لينا بتكلمنا وهي بالقبر مثلاً!! استغغفر الله بسس
عبير :اهنيييييڪ علئ غبآئڪ الخخارق صرآحة
مرآم بهمس : الدنيا الغاز...
لمار وهي تكملها :رببڪ يححلها..

***********************
مـــــن البكــــــره بعد الساعه 7 فـــــي بيت الــــجد مسعوووود...

الجد مسعود يصووت من الدور اللي تحت: يَ الله يانوريه ترا بنتأخر علئ النآس..
الجدة وهي تنزل من ع الدرج :انا هاذاني خلصصت بس باقي فيصل وآمه وعمته ام خالد
الجد معقد حاجبه بااستغراب:ومرآم ماهيب رايحه؟
الجدة :والله عججزت وآنـا اقنعها لاكنها تقول ماهيب رايحة لملكة هي ماهيب راضيه عنه
الجد بعصبيه :وهو علئ كيفها ترضئ ولا ماترضئ ...هاذا ملكة اخوها ولازم تكون هي وحدة من الحاظرين
الجدة : يامسعود خلها علئ ربك ترا يمكن خخير يوم انها رفضت تحظر
الجد :الله كريم ..

قاطععهم نزوول فيصل ....
كآن متكشخ بالثوب والشمماغ ...بالمخختصصر كااااان شكككله. ""خوقآآآآقي""
الجدة اول ماشافت فيصل بهالوسامة نادت بصوت عالي لميري :يااااامييييري بسسسرعه تعععالي وجيبي مععااااك البخوور..
ميري كلها كم ثاانيه وجااات وهي ماسكه بيدها البخور وبلهجتها المتكسرة : تفدل بخور مدام→تفضل ...
الجدة اخخذت منها البخور ودآآرت حوآآليين فيصل وتبخخره :بسمم الله عليييڪ من الععين عريس ماشآء الله عليڪ عرييس ..عيني عليڪ بباردة ...ايهه ياححلو الثووب عليڪ ...مو الجنزات وهالخرابيط اللي ممالها داعي
الجد بضحك: ههههههههه اقري عليه يانوريه بتعطين الولد عين
فيصل ولأول مرره بعد فراق لينآ يضحك من قلب :ههههههههههههههه حسستوني اني بهاجر .هههههههههه انا لو ادري انكم بتفرحون فيني كيذا كاااان تزوجت من زممآن...
الجدة :ايهه ياوليدي بس انت الله يهديك لو سامع كلامنا من قبل كان تزوجت من زممان ع قولتڪ..

قاطعهم هالمرة.. نزول ام فيصل…
ام فيصل وعيونها علئ ولدها :ماشآء الله عليييڪ غطييت علئ كل العرسان..
فيصل التفت علئ امه وببتسآمة وآسعة:تسلميلي يالغالية

^^وكمآن هاالمرة قاطعهم نززلت آم خالد ...
ام خالد ببتسامتها الوآسعه :انا جههزت ..خلونا نممشي……


بدو يمشون بخطوات بطيئه متجهين للباب بيطلعون بس مامداهم يمشون الخطوه الثثانيه إلا وججايهم صووووت من اعلئ الدرج ..
مرآم بصوت عالي عشان يسمعونها :فيييييييييييصل لاتروووووووح
هننا الككل التففت وطالع بـمرآم بااستغرآب ..
فيصل اللي علامات الاستفهام فوقه:مرام ؟
مرام نزلت من ع الدرج ودموعها كآن عششر علئ عشر.. نزلت من ع الدررررج وضممممت فيصل وهي تبككي وتترجااااه..
مرآم ببكي يقطع القلب :فيصل الله يخليك لاتتزوجها . فيصل انا مستععده ادوورلك وحددده احسسن من مهاا.. مستععده ادورلك وحده تشبه لينا ..بس تكفئ فيصل لاتتزوج اللي كااااانت اكبببر عدوة للينا ..
فيصل رفع مرام من حضنه وبحنيه :مروم حبيبتي.. لينآ الله يرحمها هي اقرب وحده لمها وريحة مها بتذكرني بريحتها شلون تقولين انها اكبر عدوة للينا!
مرام اللي دموعها مو راضي يوقف :شنو فيصل! يععني خخلاص!! نسسيت لينا!! ضيععت الأمل!! انت ماتدري!! ..بس انا اقولڪ اياها من الحين ..ترا انا وبنات عمي كلنا .شاااكين مليون بالميه ان مها هي سبب موت لينا<قالت الكلمات الأخيره بصصوت آعلئ ..
الجد بصراااخ :مرااااااام ترا تععديتي حدودك
ام خالد :مرام انتي شقاعده تقولين!
فيصل :مرام عدوة لينا قلنا ماعليه ..بس انها تقتل بنت خالتها!! هاذي حتئ ماتصير بالأفلام
مرآم وهي تمسح دموعها وتتماسك نفسها :انا بققولڪ كلممتين وأنت بكييفك ..ترا بني آدم عششان اللي يحبه وعشآن مصلحته مستععد يسووي جراااايم إذا ماتدري ..واحنا كلنا عااارفين ان مها وحدده مصلحنجية..
الجدة :لاحول ولا قوة إلا بالله ..هاذي بتلعب بعقل اخوها ..امشو ..امشو بس ..

^^كلهمم مشو وطنشو مرآم وكلامها ..
ماعدا فيصل سررح شووي ثم قال بصوته الرجووولي :دقيييقه ..!
كلهم التفتو عليه من خوف انه يبطل..
الجد :خخير فيصل! لايكون بتتراجع من كلام اختڪ!!
الجدة وهي تقرب من فيصل :ياوليدي ترا اختك خبله ماتعرف ارضها من سماها
ام فيصل :ياوليدي تعوذ من الشيطان وخن نمشي
فيصل التفت ع الجد : جدي يصير نأجل الملكه بكره!؟
الجدة.بشهقه :انت مجنون!! وش تبي الناس يقولون عنا...جابرين ولدهم!!
ام فيصل :ترا البنت يمكن كرهتك من كثر ماتأجل.
ام خالد : يافيصل ياوليدي ترا هاذي ثالث مره تأجل ..كيذا وش بيقولون عنآ الناس!!
فيصل وهو رافع حاجب : مو انا العريس ؟
الكل بنفس الرد :ايوا
فيصل ببتسامة تسليڪ : اججل انا اللي اقرر
الجد :خخلاص لاتظغطون عليه اذا يبيها بكرا بتصير بكرا ان شآء الله بس خلوه علئ رآحته واصلاً مابقي شي عن بكرا .
<وعطااااهم الجد ظهره وبصوته الرجولي :حططو لنآ العشآء.
الجدة بتأفف :ان شاء الله<وراحت عنهم وهي معصبه من فيصل ..
ام فيصل وهي تناظر بفيصل بعصبيه :الله يهديييييييك بسس..الحين كمااان برجعع اكلمهم وارقعلهم السالفه كالعاااده ..<ودارت ظهرها وراحت
ام خالد وهي تهز راسها لفيصل : مانقدر نقول الا الله يهديڪ ..حتئ امكك تععبت منكك <ودارت ظهرها ورآححت..

فيصل لمن رآحو..نآظر بمرآم اللي كانت تناظر فيه بحزن ..
فيصل :اشفيك قالبه وجهك. انتي بعد!
مرام :خربتها عليكم ..مازععلت انت صح!!
فيصل بضحك وهي يمسك مرآم من أنفها وبمزح:هههههههههه اتوقع هالمره بيدعون عليڪ انتي اككثر
مرام ببتسامة وآسعه :هههههههه عادي ماتفرق معي دعو او لأ..
فيصل وهو يدير ظهره عنها :تععالي الحقيني بغرفتي بدردش معك شووي احسس من زممان عننكك يالمرجوجه
مرام وهي تمشي ورآه :ههههههه طيب ..

**********************

...بعد مرور ساعه ونصف في بيت إيمآن...
كآآن عندها مها وفاديه..
إيمان بعصبيه لمها : وهاذا ان شآء الله اشفيه غير يأججل العرس!!
مها بحسره :هاذا اللي انا ودي اعرفه ياأستاذه
فاديه : ياحراام شكله للحين يحب لينا ومو قادر ينساها ..
مها :حبببببه برررررص ان شآء الله من زينها عااد.!!
إيمان بغرور وثقه:وعع حسسوني انها انا علئ غفله وهي ماتسوئ اظففري الصغغير ..
فاديه : ههههههههههه
مها للإيمان : اننتي اصصلاً شييخة البنات وماعاش من عاكس هالشي..
إيمان :احم ادري
مها :هههههههههههههههه
إيمان تناظر فيها بنص عين :اشفيك تضحكين!!
مها بضحك:ههههههههههههه كل ماتذكرهم لمن يدعون للينا بالرحمة انفططس ضحكك ههههههههههههههههه
فاديه :هههههههههههه مايدرون ان متبنيها واحد ماينطااااااق ههههههههههه
إيمآن :الا يابنات علئ طاري لينا امس شفتها بالمول
مها وهي فاتحه فمها :اممممما
فاديه بصدمة :لاتقولينها!!
إيمان :وازيدكم من الشعر بيت شاارده من بيت ابو عصام وراحت سكنت مع وحده ماادري شلون تعرفت عليها ..مع اني محرصه ابو عصام. انه مايخليها تتعرف علئ أححد..
مها بخوف :اججل لااازم نرجعها لاابو عصاام ضروري..
إيمان بسريع:لأ مستححيل
فااديه ومها مع بععض :لييييش!!
إيمان :لأن فيصل الظاهر انها شاافها بالصدفه وحب يتأكد وراح لبيت ابو عصام يفتش..
مها بصدمة :لاتقققولينها!!!!
إيمان :اي عشان كيذا اقولكم ان رجعتها لبيت ابو عصام خطططر كبببيير..
فاديه :طييب شنسوي الحين!!
إيممان : خليهآ ع الآيااام ...
والتفتت علئ مها : وانتي! لازم زوااااجك يتم بسرعه قبل احد يكششف انها ععاااايشه
مها :اذا الملكه تممت معنااااة الزواج مايبيله شي ..بس انتو ادعو بععد ان بكرا مايغير رايه..
فاديه :الله يستر من الأيآم الججايه...


**************************

...بنفس الوقت في غرفة فيصل...
فيصل :تصصدقين عاااد يامرام وش ودي فيه!!
مرام :شنوو!!
فيصل :ودي لينا ترجعلي ..ودي ارجع الزمن لورا...
مرام :ياليت لو امانينا تتحقق علئ طول يافيصل كان حنا الحين مبسوطين..
فيصل :احسس اول كنا نضحك اكثر من الحين..وكنا حنا يالشباب غير نتهاوش معكم يالبنات
مرام ابتسمت من دون شعور : كانو الشباب يتضاربون مع البنات.. وكانت جدتي توقف بصفكم وجدي يوقف بصفنا..
فيصل ابتسم لاارديا وبحزن:تدرين وش اخر كلمة قلتها للينا!!
مرام :شنهو!!
فيصل :قلتلها آحبك وردت علي وانا بعد!!
مرآم هنـــــا خنقتها العبرة ونززلت رآسها بحزن وألم ودموعها اللي بدا يسيل
فيصل وهو يرفع دقنها وببتسامة : مروم انا مافضفضتلك عشان تبكين
مرآم وهي تمسح دموعها وتصطنع الإبتسامة :اوڪ ..بس انت للحين حااط ببالك انكك تاخذ مها
فيصل بجدية :مظطر اخذها يامرام مو عشاني ولا عشان امي وابوي ولا عشان جدي ولا عشان جدتي ..انا بااخذها عشان انسئ لينا يامرام عشان بس انسئ الحزن اللي انا فيه للحين..
مرآم نزلت راسها وسكتت ماعرفت شترد علـﯽ آخخوها ..
فيصل وهو يعكرش بشعرها بمزح :وببدت سندريلا تبكي هههههههه
مرآم رفعت راسها وضحكت بخفيف :ههههههههههههههه


^^ "" ‏يبققى إلأمل موجود لوَ مضت الأيام
وتبقى الاماانيَ ححلمّ نجهل قدرها.""

**************************

...الســــآعة 9المسآء في بيت رهف...

رهف تصوت للينا :ليننننا تعععاالي بسرررعه الفففيلم بدددا ..
لينا وهي تركض وبيدها الفشار :هاذااني جييت <وجلست ع الكنبة جنب رهف

^^^وبدا الفيلم.. وبدو لينآ ورهف ينسجمون ع الفيلم ..الضوء مطفآه وكـــآن ماااافي ضوء إلا ضوء التلفزيون ..وكآنو يآكلوون الفشار بهدؤء وانسماااااااج ...وكأنهم قآعدين بـسينمآآ ..
جآت لقطة بالفيلم ..بنت دعمتها سيآره وطااااااارت فووووووووق السيااااااااارة من قو الصدممممة...
^^هنا لينا طآح منها الفشآر وانتثثر..وغططت عيونها بيدها وبدت تبككي.. .

رهف علئ طول مسكت الريموت وقفلت التلفزيون ..وحططت الريموت علئ الطاوله
والتفتت علئ لينا بخوف : لنوش فيڪ شي!
لينآ ببككي وصرااااااااااخ يقطعع القلب : رهههف انا دعمتني سييييييارة نفس هاااااذي البنت اللي بالفيييييلم وبسوووووووق الرااااشد كممممممان بموووووواقف السياااااااااااارات.
رهف وهي فاتحه فمها بصدمة: يعنني الحين انتي مماضيك كلهه تذكرتييه!!
لينآ :____›سكتت وماردتت علئ جوآب رهف ..وماكان ينسمع إلا شهقاتها وههي تبككي..
رهف اللي خخافت عليها :لنوش حبيبتي ردي علي لاتخوفيني عليڪ..
لينآ من بين دموعها اللي يقطع القلب : انا للحين مااعرف مين امي ومين ابوي
رهف عقدت حاجبها بااستغراب :اججل??
لينا :انا بس تذكرررت الحادث وموقع الحااادث وكمان تذكرت آسم فيصل ..
رهف : وآسم فيصل ذا وش الحاجه اللي ذكرك بالإسم!!
لينا :راعي مححل الإكسسورات
رهف :اججل شرايك بكرا نروح لراعي محل الإكسسوارات ونسأله
لينآ : لا لا مستححيل بيفيدنا
رهف : اشدراااك يمكن يفيدنا
لينا بااصرار ع كلامها : لا يارههف ماراح يفيدنا ماتوققعع بس انا يمكن اذا شفته ذا فيصل ممكن انني اتذكره
رهف : الله يصببرڪ يَ رب
لينا :آممين..
رهف :هاه نكممل الفيلم??
لينآ :لالا بروح أناااام
رهف :ترا يمككن. يذكركك بحاجه ثاااانيه بععد
لينا :بسس الفيلم مرررره يخخوف لا لا اخاااف من الأفلااام المرعبة...

***********************

...بنفس الوقت في بيت الجد مسعود...

كانو الشباب والبنات فققط مجتمعين بإحدا الصالات الوآآسععة...
كآنوو يسولفون وبنفس الوقت يضحكوووون ..ضحكاااااتهم كــــانت جداً ععاليه ..ولأوول مررره يجتمعون مع بعضههم بععدا فقدااان لينآ
..


لمار: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه تتذكرون لممن كنا في المزرعه كنا غغير نححذف علئ لينا المخخاد عشان مانخخليها تتسمع بـ أيبودها علئ رآحتهاا..
فيصل بعد تفكير :عشششااااان كيذا شفتها جالسسه قدام المسبح وحاط رجولها بالمويه..
مرام :هههههههه ليش شفتها انت!!
فيصل :تبووون الصددق!! اي شفتها وناديتها ولاردت علي لان كان السماعات علئ اذنها بس بعدهاا علئ طول رحت الفريزر وجبت كوومة ثلجج وحطيتته علئ ظههرها ..هي صاارت تتراقص قداااامي من البروده.. ههههههههههههههههههههههههه هه
الكل فططس ضحكك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مرام :ههههههههههه واحيانا انا ولمار نحط فيلم رعب عشان نخوووفها وتروح تخخدمنا عشااان بسس فيلم الرعب ماتشوفهه
لماار :ههههههه اي ححياتي فديتها كانت تخخاف من افلام الرعب..
نوآف بنبرة حزينة:بس تصدقون عاد!! حنا اول كننا خمس بنات وخمس شباب.. والحين نقصنا وصرنا اربع شباب واربع بنات
عبير بنفس النبرة :وهالآثنين اللي نقصو ماتحلا الجلسه وتكتمل إلا بوجودهم
داليآ :ومن يصدق ان هالإثنين اخوآآن??
فيصل :خآلد و ...
مرآم بمقاطعة سريعة : وَ لينا

سعود :انتو ليش تفتحون لنا جروح!!
نواف :حنا مافتحنا جروح حنا نقول ذكرياتنا
تركي :وذكرياتنا اغلبها مع خالد ولينا..
فيصل :تدرون شنو!! خلووونا نغغير الموضوع
سعود :يالله غيرلنا اياه
فيصل ببتسامة :شرايكم كيذا يوم نااخذ البنات ونروح السوق
تركي :تبينا نفقد وحده ثانيه بععد!!
فيصل :لا لاتخاااف انا بعد قصة لينا آخذت درس ان ماينفع آححد يروح لوحده
نواف :خخلاص اججل اتفقننا

^^البنـــــــات هناا ناااااظرو ببعض وهم طااااااايرين من الففرح..
^^ ""‏تعال يَ زمآن ارجع /
تعبنا بَ وقتنا الحاضر!
تغيّر كل شي فينا . .
وصرنا يَ زمآن ..

آغرآب""

-----------------------

انتهئ البـــــارت آحبببتي *_*
توقعاتككم :.
1-السلسآل متئ راح يتلاقئ ومين بيلاقيه!
2-وفيصل هاذي ثالث مره يأجل تتوقعون رااح تتم ملكته ولا بيجي شي رابع ويخخرب الملكه!!
3-فاديه ومها وإيمان شتتوقعون نهايتهم بيربحون ولا بيخسرون!!
4-وتتوقعون مين ذء اللي يزعج مرآم!!


~اتركلكم حرريةة التوقعآت~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:35 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــ25ـــــــــآرت
-
-

صوته وطن وعـيونه
 السود ميعاد ي غربتي متى
 على الله تتوبين .
 
-
-

...بنفس الوقت في بيت رهف ...
لينا وهي تنادي رهف :رههههف رهفف
رهف :ههلا
لينا وهي توريها السلسال :لققيت سلساالي وناااااااسه
رهف بفرح :هههههه اكوووويس ويين لقيتيه??
لينا :لقيته طايح تحت سريري بس كيف جآء مددري
رهف ببتسامة :يالله حبيبتي اهممشي انك لقيتيه
لينا وهي تتثاوب :اههه يالله بروح انام
رهف :عواااافي


****************************

من البكــــــرة الســــــآعة 7مسآءً ...

كـآن الجد والجدة. والآبآء والآمههات كلههم ججالسين في الصآلــــة وهم بكــــــآممل شياكتهم وأنـــاقتههم ..

ينتظرون فيصل عشـآن يروحون

1
2
3
4
5

^^وبععد آنتظـــــآر خمسس دقايق نزل لهم فيصل وهو بككااااممل جممماله وووسامته كان يطيح الططير من السمماء...

نزل من ع الدرج وهو متققدم لعندهم ...

فيصل :يالله ماآحنا ماآششين ؟؟
الجد وقف وتوجه لعند فيصل ومسكه مع كتفه وقاله بحنيه :اسمع ياوليدي احنا مماقلنالك اياها من الأول بس جاء الوقت اللي لازم نقولڪ آياه
فيصل اللي استغرب من كلام جده :جدي تكلم عطني الزبدة
الجد : ملكتك انت ومها اتفقنا انا وابو فهد ان نخليه بشاليه ونععزم كلل اللي نععرفهم
فيصل قلب بوجهه : ترا والله مماله داااعي وبعدين أنا اول مره آششوف ملكه يسونها بشاليه
الججد :لأ وانا جدكك يسوونها ومايسسونها إلا الآككاابر ..وانا بكيفي ابي اسويها بالشاليه اببي الناااس كلها تككون موجوده ...وانا الححين خخليت ككل البنات يتجهزوون وهم بيروحون مع سعود
فيصل اللي بيخخلص من هالكابوس اللي مو راضي يخخلص :ززين خلاااص سوو اللي تبونه بس بسرعه لأني مااحب انتظظر
الجد لاابو فيصل :يالله يابو فيصل خذ فيصل وياك بالسيارة واخذو معكم ام فيصل
ابو فيصل وهو يقوم: يالله ياوليدي يافيصل يالله
فيصل علئ طول مشئ مع ابووووه ببرود حتئ ماراجع نفسه بالمنظره عشان يعدل الشماغ ..كااان يبي يرووح ويخخلص من الكااابوس بسسرعه..

ومشو الجد والجدة والآباء والآمهات والبنات والشباب كلههم مششوو ورآ فيصل وآبوه وآممه...

طلععو كل وآححد بيركب سيـآرته ...بــــس فجئــــــــة لمححو سيــــــارة ســــوداء جــــــــآيه باآتججاههم...

فيصل،سعود،نواف،تركي،لمار، داليا،مرام،عبير،الجد،الجد ة،ابوفيصل،ام فيصل،ابوخالد،ام خالد،ابو نواف،ام نواف،ابو تركي، ام تركي__

^^كـــــلهم نـــــآظـــرو هالسيــــــآرة بـ آستغغرآب وححيرة ..

وقففت السيارة السوداء قداااامهم ونــزل منها شــــــــآب مــــــآسڪ شنطة السففر وواضح عليه جاااي من سففر ...شــآب جممييل جمممميل ..كـــــآن طالع له دقن.وشعره اللي كثثر وطوول لين تحت رقبته..نـآظظر فيهم بححب وشـــــــوق.. ينتظظظظظر منهم ترححيــــــب. ››نععم انههو خـآلـد ‹‹
^^ هم كلههم باأوول شي مماعرفوه بـــــس لمما دققو في عيــــونه كلــــهم آعـــــرفوه وارتسسمت علئ شفايفهم آبتسسسامه وآآآســـــــعة...

آم خالد بففرح نادت بااسمه :خــــالد <وعلئ طووول تقدممت لعنده وضمته بقوووووووه وتبوووسه...<وصصارت تبكي بحضضن ولدها

خالد وهو يبوس راس امه :يما لاتبكين ترا حنا بالشآرع
ام خالد :يايمما اشتقتلك شلووون تروح كيذا يايما وتتركني محروووقه شلوون يايما!
خالد : زين يمه خلينا ندخل ونتفاهم..
الجد للكل :بمما ان خخالد رجع كلكم ادخلو جوا البيت بسررعه.. <طبعا هنا الكل دخل جوا ماعدا ابو خالد وفيصل والجد
ابو خالد :خخلاص ياام خالد خلي الولد يتنفس شوي
خالد وهو يضم ابوه ويحب راسه : كيف حالك يايبه مشتاقلكم..
ابو خالد بحنيه :واحنا اشتقنالك ياوليدي آكثثر وآكثثر
الجد وهو يتقدم لعند خالد ويسلم عليه :وين هالغيبه ياخالد! كيذا تخلينا نشيل همك!
خالد :المعذرة ياجدي
فيصل بعددم صبببر <علئ طوول رااااح وضضم خخالد بقووووووووووه
فيصل :وينكك ياااخخي قسسم اشتقنالك بالححيل كييذا تخلينا نقلق عليڪ
خالد ببتسامة واااسعه: فديتكم وانا مشتااااقلكم بععد
الجد يقاطعهم :يالله يالله خلونا ندخل دااخل

^^كلههم دخلــو دآخـــل وجلسسو يسولفون مع خالد ويسألونه عن آخباره واحواله مع الغربه وكيف تعود عليهم ومن هالأسئلة ...
كلههم كــــــآنــــو فرحــــانين بالححيل برجععت خـــآلـــد كــــانو فرحتهم ماتنووووصف آبــــــداً


ام خالد لخالد :بس مو كأنك ياوليدي نحفففت!!
خالد : هههههههههههه يممه لاتبالغين
الجد :لا والله بالعكس احسه سمن شوي
تركي :وكمااان طالع لك دقن ههههههههه
نواف :ههههههههه ايه صراحه الدقن مغيرك 180 درجه
سعود :ايهه والله حنا يدوب عرفنااك بععد حتئ شعرك مربيه
خالد :ههههههههههههه ترا انا نفسي انا ماتغغيرت ..
لمار بتدخل :اقول خويلد كييف الجو هناك! عشاان اذا خوقاقي!! بقرر اني اهاجر
الجدة وهي تمد عليها العصا :شوف قليلة الحيا بتققول بتهاجر والله البركه مب فيك في المسلسلات الاجنبيه اللي مااشفت من وراها خخير
داليا بضحك :هههههههههههههههه حرام عليـڪ ياججدة وش دخخل المسلسلات!!
الجدة بعصبيه :لااا لها دخخل
خالد بضححكته الجذااابه :هههههههههههههههه جدتي توقعت انتي اول وحدة بتتغيرين .والعصا هاذي للحين هي ماماتت ؟
الككل هنا فططس ضحكك من كلام خخالد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

^هنا خالد استغرب ان الككل يضححك ماعدا مرام اللي سااااكته وشاارده وحالتها ححااله ...حس انهه اشتاقلها بالححيل ..حس انه وده يضمها ويبوسها ..ويراضيها ويصالحها. نظر فيها بنظرات حب …كان يستناها هي تنظظر فيه ..بس مراااام ابببد مانظرت فييه ولا ناظرت بععيونه من اول مااادخخل .....

الجد :يالله قومو بنتأخر علئ ملكة فيصل
الجدة لخالد:خالد انت تدري ان اليوم ملكة فيصل??
خالد : واججل انا ليش جاي من السفر.! مو عشان ملكته
ام خالد :ماشاء الله من علمك!
خالد : فهد علمني هو بعد عشان يتواصل مع خواته وققالي
ام خالد :اهاا زيين وفهد جآء مععك?
خالد :اي تشوفونه في الشاليه
ام خخالد : طيب

كلههم ققاممو بيتحركووون بس وقفهم صووت مرآم ...

مرام وهي منزله راااسها :أنـــا مماني رآيـحة

الككل نااظرو ببعض ثم التفتو عليها ..
الجد :مرااام بطللي عناادك هاذا
مرام : بس ياجدي انا
الجد بسريع :لا بس ولا غغيره
ابو فيصل وهو يتقدم لعند مرام :مرام يابنيتي وش تبينهم يقولون عننا. ماحظظرت ملكة اخوها!! بيضحكون علئ اخوك وعليك انتي بعد! انتي ترضين احد يضحك علئ اخخوك!!
<مرام هززت راسها بـ لأ
ابو فيصل :اججل يابنيتي تعوذي من ابليس وتعاالي معنا..
مرام : طيب يبا انا اببي اركب مععاڪ أنـتو وفيصل وماما
ابو فيصل :زين يبا اججل تععالي مععنا .
^^كـــــــان خــــالد يــــراقب كلامها وحركـــــاتها وحسس بشي غغريب حس ان مرام ماصارت تحبه مثل اول ..حس ان مرام نسسته ...حسس ان مرام ماعاد تببيه وهاذا الشي عرفهه من تصرفااااتهاا...

قاال بقلبه وبتنهيده : بس آبي آضمك ؟بضمه بتحس فيهآ كيف فقدتك وآشتقت لك وآبيك


""‏ ‏ ‏ ‏ •°°°

الحَيآة تعلّمگ آلحَب . .
ۉ " آلتَجآرب " تعَلمَگ ﻣڼ تحَب . . !!
ۉ " آلمَوآقف " تعلمگ ﻣڼ يحَبگ ..""

****************************
بنفس الوقت فـــي بيـت رهف ولينا...

رهف كانت ع التسريحه وتتكشخ ولينا كانت واقفه قدامها بطففش

لينآ : وين بتروحين!!
رهف وهي تحط القلوس :بروح لملكة صديق عمآر ..
لينآ :ووش الطاري!! هالملكه ماتقربلك ليش تروحين لها!!
رهف : عشان اكحل عيني بعمار ياقلبي
لينآ : بس انا اخخاف ابقئ لحالي بالبيت
رهف : طيب انا قتلك تععالي مععاي بس انتي الله يهديكك رااسكك يابس
لينآ :كيييف اروح لملكة ماعرفها!! واذا سألوني الناس انتي منو بنته! ساعتها وش اقوولهم??
رهف وهي تلتفت علئ لينا :يوووه لينا انتي ماعليك من هاذا كله انتي بس خخليك مععاي وماحد بيصلك
لينا مبوزه :طيب وش الببس!! ماععندي لبس ززين
رهف :هههههه اذا هاذا اللي شايله همه ماعليك خذي فستاني الكحلي ترا بيطلعع عليـڪ مرره جووووناااان والبسي سلسالك ذااك بيليق ع الفستان <وغمزتلها
لينآ :اوڪ واصلاً ذاك السلسال اكييد ماراح ينزل من علي
رهف :يالله بطلعع ع بال ماتلبسين واذا خلصتي ناديني عشآن اسويلك مكيااج خفيف لايق عليك<وطلعت رهف من الغرفه

^^وراااحت لينا تلبس الفستان الكححلي اللي استعارته من رهف وكلها كم دقيقه ونادت رهف تسسويلها المككيــآج


*****************************
الســـــــــآعـة 8 ونص فــــي الشاليه الكبيــــــر كــــــــآنو المعـــــازيـــم كلهــــم حــــــآظـــــرين ماعدا رهف ولينا اللي طـولو ومااوصلو لححد الححين...
مرام تاشر علئ تهاني :بنـــات شوفو تهاني جاات..
لمار تصوتلها بصوت عالي :تهههااااانني
تهاني التفتت علئ مصدر الصوت وابتسمت لهم من بعيد وتقدمت لعندهم...
مرام وهي تسلم عليها :كيييييفكك لڪ وححششه يابـنت
تهاني : وانتتو اكثثر والله
لمار وهي تضممها :ححيااااتي انتي قسسسم طااالعه مزززززززه
تهاني :هههههههههه ترا كيذا بتخلوني استحي..
مرام : وه فديننا اللي تستحي..
لمار بضحك :هههههههههههههه والله ماعرفنالك وين تهاني صديقتنا اللي كانت تتضارب مع بنات المدرسه..
تهاني وهي تمثل الحيا :وجعع بنات ترا خخلاص كببرنا
لمار :بنااات متئ العريس والعروس بيلبسون الشبكه ويوقعوون وكيذا يعني ..
مرام :اتوقعع الساعه 9 ونص
تهاني : الا صح نسيت مااقولكم الحمدلله علئ سلامة خالد ومبروك للفيصل<وابتسمتلهم
لمار تبادلها الابتسامة:الله يسلمك ويبارك فيك..
مرام تغير الموضوع :ا. بنات انا بوقف عند الباب ارحب بالضيوف..
لمار وتهاني بردود مختلفه :اوك،خذي راحتك


^^راحت مرآم وشافت عمتها ام خالد قاعده ترحب فاتجههت واقتربت لعندها ..

مرام :خالتي انتي ارتاحي انا ارحب فيهم..
ام خالد :تسلمميلي يابنيتي بتعببك مععي
مرام : ولو تعبك راحه ياعممة

^^^وراحـــــت آم خالد وبققيت مرام اهي اللي ترححب باللي يجي ..

------------------------

دخلت لينا ومعاها رهف وهم ماااسكين بعضهم ويتهامسون..

مرام وهي ترحب فيهم ببتسامة: ياههلا فيكم نورتو وعبايتككم تقدرو تعلقوها هنا<واشرتلهم علئ دولاب خخااااص بالعباااايات

رهف تبادلها الآبتسامة: مشكوره<وراحت علقت عبايتها والتفتت علئ لينا بااستغراب
رهف :لينا اشفيك نزلي عبايتك وحجابك
لينا اللي شوي وتبكي من الخوف:رهيف انتي متآكدة ان هاذا قسسم البنات!
رهف : لينا اشفيك تبيني اعطيك كف اخليك تصحصحين شوي انتي ماشفتني البنت شلون ترحب فينا
لينا :اي بس مدري خخايفه
رهف : حبيبتي لاتستغربين ولا تخافين ذولا نااس اكااابر مسوين ملكتهم بـأكببر شااليه وخليك انتي بعد أكابريه مو تفششلينا
لينا وهي تنزل عبايتها :اوك اوك خلاص فهمنا بس اسككتي عننا <وعلقت عبايتها وراحت تمشي مع رهف وجلسولهم علئ طاوله بكرسيين وقعدو فيها...

...في طاولة البنات...

لمار وهي تأشر ع رهف ولينا :بنات بنات شوفو ذل اللي جالسات ع الطاولة اللي هنااك ..اللي دوبهم جو
داليا :وي بنااات تتوقعون ذل من صديقات مها?
عبير :اللي لابسه كحلي فستااااانها علئ جسمهاا خوققاااااقي
تهاني : اي والله جسممها زي عارضات الآزيآء
لمار :من جدد


-------------
...في طاولة لينا ورهف...

رهف دق جوالها وشاافت المتصل عمار وردت

رهف بحيا :ياهلا
عمار :هلا فيك والله ..اشتقتلك
رهف :وانا اكثر
عمار :وينك??
رهف :جالسه ويا صديقتي
عمار : زين اتركي صديقتك شوي وتعالي عندي. في قسم الرياجيل تلقين في جلسه علئ اليمين ادخلي فيها وانا الحققك
رهف :الحين!!
عمار : اي ياقلبي الحين بكحل عيوني فيك
رهف :اوڪ حبيبي
عمار :يالله انتظرك
رهف :بآي<وسكرت السماعه وحطت الجوال ع شنطتها وطلعت مرايا صغيره تراجع شكلها
لينا :انتي ترا هالحركات هاذي بتوديك بداااهيه صدقيني..
رهف : لينا حبيبتي ماعليك مني خليك بحالك اوك بيبي<وقامت من كرسيها..
لينا بشهقه :وينن بتقووومين?
رهف :بقوووم اشووف عممار اشففيڪ!!!
لينا :وانا وين اروح!! وش اسوي الحالي
رهف : انتي خليك هنا والحين الخدم بيجيبون لك عصير وانتي اشربي علئ بال ماأجي..
لينا :خلاص روححي ممالت عليـڪ الغبيه انا اللي جييت مععاك..
رهف :مابتأخر عليك يالله بآي<وراااحت وتركت لينا لحالها بالطاوله..

وكلها كم دقيقه وجآت ميري تعطي لينا العصير

ميري :تفدل /تفضل
لينا رفعت راسها وابتسمت لها :يسلمو
ميري وهي مبققه عيونها ع الآخر من الصدمة :م. مدام ليينا؟؟
لينا اختفت الابتسامة منها فجئة :تععرفيني??
ميري وهي لسا ع صدمتها :مدام لينا انتي مافي موت؟ ..يئني انتي موجود في الدنيا؟ كيف كدا!!!/ يئني←يعني
لينا بصدممة :وليييه من ققال انا مت?? انتي شقاعدة تقولين ماني فاهمتك?
ميري : كلوه علئ بالوه انوه انتي موت
لينا بترجي ودموعها اللي بوسط عينها :تكفففين قوليلي منو انا! منو امي! منو ابوي! تكفيين قوليلي اي شي تعرفينه عني تكفين ابي اتذكر ماضيي
ميري فتحت فمها من الصدمة :ليه!! انتا مافي يعرف ماضي انتا!!
لينا مسحت دموعها <وهززت راسها بـلا
ميري : خلاص خلاص مدام لينا انا مايهب يشوف دموع انتي ..انا دهين يقول كل شي عنك ..

^^وجلســــــت ميـري علئ الــطاولة وققالت للينا عن كل مــــاضيها بالتتفصيــــــل الممل....

ميري :وبس
لينا : ماشي روحي شوفي شغلك ولاتقولين لأحد انك شفتيني انزين!!
ميري :بس ليه!!
لينا :لاني ابي انا اتذكر بنفسي اتذكر منو ابوي ومنو امي ..مابي اعيش نفس مااعشت ببيت أم عصام اللي عشت بوهم وكذذذب..
ميري اللي فوقها علامات استفهام :ماشي حازر ←/حاظر

الســـــآعـــــة 10 اعلنــــــــو علـــــئ إنتهآء الحففل..
والكـــــــــــل رآآحـــو بيته مــــآبقي بالشاليه إلا عايلة الجد مسعود ،ورهف ولينا ،وتهاني ..وكم عايله ينتظرون سياراتهم..

لينا :يالله رهف متئ بنمشي!!!
رهف :يالله خلينا نلبس عبايتنا
لينا : يالله <وعلـــــﯽ طــــول راحو لينا ورهف ليـم دولاب العبايات وآخذوو عبااايتهم بيلبسوون ..

لينا لما لبست عبـــآيتها لبسته بشكل مهمل ف طـــاح السلسال ومانتبههت عليـــه ..
رهف بااستعجال :يالله لينا
لينا :يالله
^^ومشيو رهف ولينا متجهين لعنــد البـاب ..

^^طبعا فيصل و خالد وسعود وتركي ونواف كــــانو واقفين عند الباب ...يسولفون

^^لينا ورهف كـــــانو بيطلعون بـــس وقفو علئ صــــوت الجــــد...<

الجد وهو يفرد السلسال لهم من بعييد :ياجممــآعة هاذا السلسال منوو حققه?

>رههف ولينا والشباب والبنات والآبآء والآمهات كلهم التفتتو علـئ الجد

فيصل انتبهه ع السلسال وتقدم لعند الجد : جدي هاذا .....
قططع كلااامه صوووت لينا وهي متوجهها لعندهم وبسسريع : هــــاذا سلساااااالي ...

^^^هننننا الككل لااااااحظ علئ الصوووت كــــان مو غرييييب عليهم ..كانوو ودهم انهاا تتكلم مرررة ثثانيه عشان يسمعون صوتهاا اللي حسسو انهم يعرفووونها
<لينا بوقتها كــــانت متلثمه

الجد اللي شك بالموضوع :منو انتي يابنتي!
لينا : لو سمحت عطني السلسال
خالد تققدم لعند الجد وفيصل ولينا وحسس ان هالصوت جد مو غريب عليه
قال بهمس :لينا?
لينا اللي شوي وتبكي :عطووني السلسال ذا حققي
رهف بصوت من بعيد للينا :لينا اتركي السلسال وخلينا نروح البيت
خالد بصدمة :يعني انتي اسممك لينا ..
لينا نزلت راسها وماررددت
الجد : خلاص ياخالد خلااص ترا احرجتو البنت حنا شكلنا يتهيألنا ..والتفت ع لينا :امسكي يابنتي السلسال وانتبهي لايضيع مره ثانيه

^لينا علـــئ طووول اخخذت السلسال من الجد وكــــانت بتمشي بس وقفها صووت فيصل
فيصل : دقيــــــقة
لينا التفتت عليـه ونااااااظرت بعيـــــونه ولمن نااااااظرت بعيونه حسست بشي غرريب هممست بصوووت يادوب ينسمع :فيصل

^^فيصل ماسمعها بس تقددم لعندهاا وبجررائئه منننه سححب لثمتها وانكــــــشف وجهها وبـــــــانت ليـــناا..

الـــــكل نــــاظر وانصــــدم من اللي قدااااامه ..كـــــانو منصدمممين من حـــــــركة فيــصل بس انصــــدمو اكثثثر لمممن شــــــافوها ليــناا كلـــن شههق من الصدمممة...وكـــأن احد رش عليــــهم مويه بااااردة..

فيصل بصدمة :لـ ليــــنا?? <<وعلئ طوول وبدون تردد ضممممهاا له بقوووووووووه بقققققققوه كـــــــــــان متمسسسك فييييها حييييييل كـــــآنه مـــايبيها ترجعع تختففي مرررره ثااااانيه ضمممها فيصصل بقووووه لدرجة يدوب هي تتنفس من قووو الضممه رصصصها باأقوووه ماعنده ...امما لينناا غمممضت عيـــونها وهي بحضضن فيصل ..غممضت عيووونها وهي تتذكر كــل موووواقفها اللي صــــارت مع فيصل

تذكرته اول ماشافته تذكرته وتذكررت كل موقف لها مععاااه

^^›››اي نععم يَ سااده ليـــنا من اوول ضممه لفيصل غممضت عيوونها وتذككرت كــل شي من غممضة عييين ومن ضممة شخخص كاااان غغالي بالنسبــــه لهــــا ‹‹‹....

~~~~~~~~~~~~~~~~
ماصدقت ..ماصدقت ...
ماصدقت نتلاقى .. انا ماني مصدقني
حابس فرحتي فيني .. خوف عيوني تخدعني
احنا مع بعض معقول .. المعجز حصل لا تقول

لو هذا حلم .. لو هذا حلم .. لا سمح الله من يفوقني

جاز الله الصدف عني وعنك خير .. يا سيد البشر يا غير
ليه واقف بعيد اقرب .. ما حنيت لحضاني
لا تعتب ولا اعتب .. انسى نفسك انساني
خلينا مكفينا باللي صار .. ما صدقت نتلاقى

لو تدري ايش حصل وانته مفارقني .. ما كنت تعرفني
لو بمرايا تلمحني .. احسبني انته واندهلك
ما ادري صرت تشبهلي .. ولا صرت اشبهلك
وخلينا مكفينا باللي صار .. ما صدقت نتلاقئ

~~~~~~~~~~~~~~~~

**********************
فــــــي صبــــآح يـــــوم جديد ..بعـدا ملكة فيصل ومهـآ..الســـاعة 7صباحاً

كـــآنو الخدم كاالعادة يحظرون طاولة الفطور..
آم خالد أخذت البخور من الخدامه وصارت تبخر الصالة اللي كـانو جالسين فيها البعض من المستيقظين /،الجدة والجد،الآمهات،الآبآء، مرآم وداليا وعبير ولمار وسعود ونواف وتركي<..ماعدا فيصل وخالد ولينا كانو بغرفتهم..

الجدة لأم خالد :استريحي ياآم خالد خلي الخدم يبخرونه
ام خالد ببتسامة شاااقه وجهها :لا ياعمه خليني انا ابخر بهالصبآح الجمميل..
ام فيصل ببتسامة :هههههه اشوف الإبتسامة شاقه وجهك يَ آم خالد ..دوم ان شآء الله..
ام خالد :لاتلوميني ياأم فيصل عيالي رجعولي بنفس اليوم وهاذا اسسععد شي فاجئني فيه ربي ..
الجدة : الحمدلله علئ ككل خييير اللي رجعلنا لينا وخالد سالممين..
الجد : الحمدلله اللي رجععو لنا عيالنا بخخير وسلامة بـس قصة لينا ههااذي لازم نحقق علئ هالقصه شوي..
الجدة بااعتراض:لا يامسعود ابعدنا عن المشاكل يخليك احنا مو ناقصين وجع راس
ابو فيصل : امي معها حق يايبه خلاص اهمشي انهم رجعولنا..
الجد وهو يهز برجوله وبعصبيه وهو ضاغط علئ اسنانه :لالا هاذي جريييمة ماتنسكت عنها ..اكييد في أحد ورا هالقصه ..بس والله والبيت اللي بناه الله ..كل اللي امسكو شعره من لينا وابعدوها عنا اني مابسكتلهم وراااسي يششم الهوا وراح الاقيييهم لو كانوو تحت الأرض وادفعههم الثمن حتئ لو كـانت عشيرة كااامله بوقف بوجيههم.
الجدة :اهدا يامسعود اهدا اهمشي عندنا صحتك
ابو نواف :يبه امي معها حق هاذا الشي ماراح يريحك بيجيبلك عوار الراس..
الجد وهو يضغط ع أسنانه : انا ماراح ارتاااح الا لما انا بنفسي ادخلهم السجن علئ عملتهم..

نواف : ياجدي انت رييحح نفسك وهاذي الآممور خلها علينا احنا يالشباب ..
تركي : نواف معه حق ياجدي
سعود : انت ياجدي خلك بمكانك انت بس قولنا احنا وش نسوي واحنا نسويه..
ابو خالد :الشباب معهم حق يايبا
الجد :بارك الله فيكم ياعيالي ..ادري تبون راحتي ..بس صدقوني وانا جدكم ماارتاح الا لمن اسوي شغلتي بنفسي..

^^قااااطع كلامهم مجيئ الخادمة...

ميري بصوت يسمعونها: فطور جــــآهز..<وعطتهم ظهرها وراحت..

الجدة :يالله علئ الفطور

^^كلهم قـــآمـوو وتوجهو لطــــاولة الطعـــــآم....

وجلـــــس كل واحــــد بــكرسيـه ..وكـــآن نــآقص ثلـــاث كـــــرآســـــي فـــــاضية...

الجد اللي انتبه : الا خالد وفيصل ولينا للحين ماقعدو!!
الجدة : كلهم نااايمين
الجد بااستغراب : غريبه وش ينومهم بهالوقت
ام خالد : خالد جااي من سفر ف أكيد لازم له راحه ..ولينا كمااان لازم لها رااحه.. اما فيصل غريبه عليه..
الجدة :ههههه شي طبيعي اكييد سهران مع خطيبته مها
^^هنا البنات اول ماسمعو الجدة قالت مها عصفرو بوجيههم ..
الجد : خلو ميـــري تدق عليهم الباب عشان يصحون..
الجدة :خلهم يرتاحون متئ مااصحو صححو..
الجد بعدم رفض : زيين

--------------------

...بغرفة فيصل ...

كـــــان نـــــآيـــــم علـئ بطنـه وبشكل مهمل~~› بــــس صحـئ علـــئ رنـة جــــوآلــه اللــي كــــآن يــــدق...
شــافها مهآ ورد عليهآ بتأفف..

فيصل بصوت كله نوم : ههلا
مها تصطنع الدلع : صباحوو حبيبي..
فيصل بتأفف :اشتبين متصله علي الحين!
مها بنفس الدلع: بتطمن عليڪ بيبي اشفيك!!
فيصل بعصبيه :اقووول مهاا اخلصصي علينا اشتببين ترا ماني فاضيلك
مها :يوه يوه حبيبي طيب اشفيك معصب هاذا جزاي اني ققلت بتصل عليڪ اتطممن عليـڪ
فيصل : تدرين شلون!!! ضفي ضفي <وعلئ طوول من دوون تردد قططع الخط بوججها ورجع جواله ع الكوميدينه.. ونظظر بساعته وعرف انه وققت الفطور ..قام من سريره ولبس قميصه وطـلع من غــــرفتـه...

^^لما طلع من غرفته التفتت علئ غرفة لينا بالغلط ...كـــــآن محتار بالدخول ومتردد حيييل...
^مرررت من جنبه ميري ...~~
فيصل يوقفها :ميري
ميري :نئم بابا
فيصل :لينا تحت ولا في غرفتها
ميري :لا لينا غرفه
فيصل :اهاا اوڪ روحي شلغلڪ..

^^ولمن رآححت ميري من عنده تققدم لغرفة لينا ..ومسك يد الباب وهو بحيرة يدخل او لأ..
غممض عيونه وسما بالله وفتحح البــــآب بهدؤء...ونـــــــــآظـــــ� �ــر فيهااا..

^^ليـــناا اللي كــــانت جالسـه مرتكيه علئ سريرها وتطقطق بالجوال ...رفععت رآســها واتفـــاجئـت لمــــا شاافته... لاشعــورياً طااااحت عيونها علئ الـــخاتم اللــــي بأصبعه كـــــآنت خــــآتمم ملكتــه من مهــآ..

نززلت راسهاا عنه وهي تحــاول انها تمسسك نفسسهاا وتمسسكك دموووعها قبببل لاتنزززل


قــرب منـها فيـصل بخطـوآت بطيـئـة ........<لحـــد مــــآوقــف قدآم سريـــرهآ....

ناداهآ بهمس :لينا..
لينا مــآنــآظرت فيــه وقــآمت من سريرهآ من دووون ماتكلمه وآخذذت جوآلـهـآ معهآ عشـآن تطلع من الغـرفة وتنزل تحت .....
<بـــس مامداها تطلع من باب الغرفه إلا ووقفها فيـــصل باأسممهاا...
قققرب منهــآ وجـآء بيممسسڪ دققنها ...بس وقفته ليينا.....
لينا وهي تبعد عنه :اصحححڪ.. اصححكك تمسكني مرررره ثثانيه ..انا ماعدت خطيبتڪ مثل اول ...انت الححين صرررت لممها حبيب مها وبتصير زوجها ...واذا ققربت مني بكذذا انت خنتهاا ...خنتـــــها< قالت الكلمات الأخيرة وهي ضضاغطه علئ اسنانها.من القههر اللي جواتها
فيصل بصراخ : لينآ انتي شققاعدة تققولييين!
لينآ بنفس الصراخ: قاعددده اققوول الواااااقعع
فيصل بصوت مرتفع: لينآ انتي ماتعرفين بغيابك وش صار فيني ..انتي لو تععرفين كااااان عذرتيني..
لينآ وهي تحط اصابع يدها علئ فمه : اووص ماابي اسممع تبريرات ...انت لو صدق تححبني ماخذذيت وحدددده غيــــري..انا لو مت احسن من أشوف حبيبي مااخذ وحده غغيري

^^وعلئ طووول داارت ظهرها عنه ومسححت دموعها ورآحــــت للحمامات 'الله يكرمكم' وغسسلت وجهها عشان مايبآن انها بآكيـه...وعلئ طــول نززلت تحت عندههم...

--------------------
...فـي الصالة علئ طـاولة الطعآمم...
نزلت لـهم لينآ ببتسامة :صباح الخير <وسحبتلها كرسي وجلست تفطر...
الكل بااصوات تختلف عن بعضها : صباااح النور..
>الكل كانت عيونهم علئ لينا ..يتأمملون بشكلها بععد غغياب طووويل

الجد اللي دوبه يلاحظ: نحفتي يالينا
ابو خالد : وانا كمان ملاحظ عليها من أممس..
لينآ وهي تصب لها حليب : شي طبيعي ..كنت عند ناس فقيرين اللقمه يدوب تسويها لي ام عصام عشان أكلهاا
ام خالد بحنيه: ياحبيبتي يابنيتي اهمشي انك رجعتيلي ..وذاكرتك رجعتلك
لينآ : الحمدلله يمه..
الجد بعد تفكير : كأني سمعتك تقولين أم عصام!
لينآ :اي جدي ام عصام وابو عصام هم اللي انا كنت ساكنه معهم
الجد وهو يححاول انه يتذكر: هالإسسم مب غريب علي
مرام بتفكير :دقيقه ..الحين مو ابو عصام ذآڪ اللي راح له فيصل??

^قاطعهم مجيئ فيصل .....

فيصل بصوته الرجولي : وشبه أبــو عصام!!!
>>كلــــهم التفتو علـــــئ فيـــصل...اللي رآح يمهم وسحبله كرسـي وجلس يفطر وياهم..

الجد : لينا قاعده تحكينا عن معاناتها اول.لمن فقدت الذاكرة...
ام خالد : كملي لنا يابنيتي كيف معاملتهم معك هناڪ!!
لينآ وهي تحكيهم بانسجآم : اممم ابو عصام كــــآن غير يضضربني ...يصبحني بضرب ويمسيني بضرب...ويوم من الأيـآم سمعت ابو عصام يتكلم مع ام عصام …………………………………………� �››وقــــــــالتلهم ليـــنا علـئ كـــــل شـــي في التفصيــــل الممــــــــــــــل.. -كيف هربت -ومتئ هربت - ووش صارلها بعد الحادث - وكيف عرفت رهف _____‹كــــل شششي قالته بالحـــــرف الــــوآحــــــد...

فيصل : يععني هاذاك اليوم لمن جيت عشانك!! طلللعتي شاارده!! انا استغربت منهم كــانو خايفين ومتوترين ...
الجد وهو يطق الطاوله :أبــو عصام هاذا وييين ســــــاكن???
فيصل يهدي جده :اهدا ياجدي اهدا ..الرجال فقيير وماله الا بيته ..انا الليله بروح للمركز الشرطه وببلغ عليـه
خالد :وانا بععد بروووح معـآڪ يافيصل
سعود : هالرجال الفقير كيف يسوي جرايم كيذا!! اكيد في احد وراه ويعطيه فلوس
الجد :كلــام سعود اقنععني بالححيل..
لمار وهي تهمس لمرام :وه فديت حبيبي الذكي..
مرام وهي تضربها بالخفيف : انطممي بس مو وقت غرااامڪ...

فيصل :اذا كان وراااه اححد اكييد راح يعترف
نواف : فيصل معه حق..
تركي للجد : خلاص ياجدي انت ارتاح وهالموضوع خله علينا احنا يالشباب ..حنا نحله
الجد : يعني اعتمد عليكم..
سعود حط يده علئ صدره ..وفيصل غمزله ...وخالد وهو يميل براسه ...وكلههم بصوت وآححد للجد :اعتمــد

الجد بضحك من حركتهم :هههههههههه نشوف

************************

...الســاعه4 العصـر فـي بيت أم فهد...

كـــآنت دوبها مخلصه مكــالمة من أم خـالد..

وناظرت بـ فهد وفراس ومها وريـم. اللي كانو ع التلفزيون ويـآكلــــون...

ام فهد تناديهم :ياعيــال

>كلهم التفتتو علـئ امهم ينتظرونها شتقول

ام فهد : بنت خالتكم لينآ ..طلعت عايشه وهي الحين موجودة في بيت جدّها...

^^الـكـــــل آنصـــــدم من هالخبــــــــر خصـــــــوصاً مهــآ وجهها صـــــآر أصففر من قـــــو الصـــــــــــــــدمة...


*************************
فـي نفس الوقـــــت فـــــي بيـــت الجــد مسعود..

كــــآنـــت لينآ جالســـة بععيـد عنهم ومسسسرحــــه ...ومرآم كـــــانت نفس ليــنآ...
آما بالنسبه لعبير وداليآ ولمآر كـآنو يتفرجون علئ التلفزيون....

والشباب كـــآن سعود ونواف وتركـي يلعبون ورق ..وفيصل كـــــآنت عيــــونه علئ ليــنآ وهي مسرحة...°كآن يتأممل فيها° واذا رفعت هي عيونها <يلتفت ع التلفزيون ..يقال انه يتفرج....

سعود : إلا ياشباب ويـن خـآلد مآنششوفه!
لمار التفتت عليه وبسريع : يمكن نآيم..<انتبهت علئ نفسها ورجعت طالعت ع التلفزيون وهي متفشله من حركتها...
سعود بغزل :يالببئ اللي ردوو اروحلهم مملحح<لممار هنننا عاااااد ممماااتت من الحيياا
نواف : اققول تراكك تعديت حدودك العب العب بس لااكففخك الحين..
سعود : انت اشففيڪ تراك اكلتني بكلامڪ
نواف : تبين اشوفڪ تتغزل بااختي قدامي واسكتلك. .
سعود :ايهه زين اججل مرتن ثثانيه لمن تكون انت ماانت بموجود ابتغزل فيها
نواف : اققول لااصصارت حلالك بذيك الساعه روح تغزل فيها يبا ..العب العب
سعود بتأفف :هفف ياانك قلق انت
نواف : العب العب بس الرجال ففاضي للغزل بس..
تركي : ههههههه خف علينا يانزار قباني ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سعود وهو يطش عليهم الأوراق :تدروون شلون العبو بروحكم..مماني لااااعب <وجلس باأقرب كنبه.
نواف وتركي بردود مخختلفه :احسسن؛مو لآززم..

مرآم : اممم انا بروح المطبخ اشرب لي شي في اححد يبي اجيب له شي مععي
الكل بردود مختلفه : لأ،مشكورة،ممانبي <وعلئ طوول رآححت متوجها للــمطبـــخ...وهــــي ططالعة ققابلــت بطريـقها الجدة..

الجدة بتساؤل:ووين رايحه!
مرام :جدتي بروح المطبخ
الجدة : خالد بالمطبخ
مرام وهي رافعه حاجبها: طيب وانا عطشانه شنو مانشرب!!
الجدة :قلتلڪ خالد بالمطبخ خليه يطلع ثمن انتي ادخخلي..
مرآم :شنو يععني نحط ايدنا علئ خدنا ونستنا الأستاااذ خــالد الين ممايششرف ويططلعع?
الجدة :اي
مرام بعنااد :لا والله مو اي <وطنششت كلام جدتها وراااحت المطبببخخ....
الجدة وهي تدخل الصاله : لاحول ولا قوة إلا بالله ..
فيصل بااستغراب :جدتي فيڪ شي!!
الجدة : ممافيني شي ..بس زحفولي ابي أججلس
فيصل قـآم عنها وجلس بالكنبه اللي جنب لينآ..<لينا انتبهت عليه وعدلت جلستها ونزلت عيونها..
الجدة اللي انتبهت عليها : لينا يمما!!
لينآ وهي ترفع راسها لجدتها :ههلا جدة!
الجدة : وانا جدتڪ اشففيڪ من اول ممادخخلتي البيت وآنتـي ههاديه وماتتكلمين كثثير ..
لمار بتدخل : اي صراحه جدتي صادقه ..احسسك مو لينا ذيك المرجوجه والدلوعه واللي صراااخها يووصل للجيرآن..
لينا نزلت عيونها وتصطنع الإبتسامة : ممافيني شي <فيصل هنــــا حسس فيها وفي نبرة كلــــــامــهاا الحززن
الجدة : والله يابنيتي عيونك مماتقول كيذا احس الفتره الطويله اللي غبتي فيها غيرتك
لينا قامــــت وهي تحاول انها تكون اقوا من كيذا وانها تمسك دموعها عشان ماتبآن :ججدتي انا ممافيني شي ..وعن اذنكم بروح غرفتي
الجدة توقفها : ليش انتي كل وقتك بغرفتك!! اطلعي سولفي اضحكي والعبي ..وش اللي مضايقك ققولي لنا!!
<لينآ مماردت علئ جدتها وعلئ طوول طلعععت فـــــوق بغرفتها ...

₪ ....عند خالد ومرام ....
مرام لمن دخخلت المطبخ شـافت خخالد الي كان مسوي له كوفي وجالس علئ طاولة الطعام الي بالمطبخ ويطقطق بجواله...

مرآم بهمس : اججل لو بسمع كلام جدتي كان قعدت سنه انتظره يطلع..
خالد وهو يناظر فيها : اشقلتي!
مرام :مو شغلڪ
خالد وهو يقوم من ع الكرسي وتقدم لعندها وفتحح جواله ...
>هنا مرام كانت بتزعق عليه بس حسست ان جوالها قاااعد يهتز بمخباتها
›دخخلت يدها سرييعع وطلعت ججوالها وشااافت انه هو نفسه الرقم الغريب اللي يزعجها ..

^^خخالد هنـــآ كــــآن يـــرآقبها وهو يضحڪ بخفيف ..

مرام :هفف انا مااخلص من ذا المرووح كررهني عييشتي من كثثثر ماايدق ..
خالد :طيب ردي ...ولا خايفه <غمزلها
مرام وهي ضاغطه علئ اسنانها بعصبيه :بررد بس مو عشـآنڪ..
<وعلئ طول رددت .....
وبعصبيه منها : تراااا بببلغ عليـــــڪ الشششرطه والله مــآكــ.....

<<انصددمت ان صوووتها يطلعع صدئ من صـــوت جـــوآل خخالد اللي كـــــــان حــــآطه ع السبيكر

التفتت عليـه بتطالبه بـــس انقههرت اكثثثر لمما شااااافتهه فـــــــآطسس من الضحككك ..
مرام بعصبيه :يععني انــــــــــت!! اللي طلععت تزععجني من أوول!!!
خالد وهو ماسكك بطنه من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه اي ههههههههههههههههههههههههه
مرام بعصبيه منه: طيييب ياخوويلد يصصييير خخير <وطلععت من المطبببخ وههي معععصبــــه منه .....


------------------
.....عنـد لينآ بغرفتهآ .....

دخخل عليها فيصل بسررعه حتئ من دون مااطق الباب...
لينآ اللي كانت جالسـة ع الأريـكه وبعصبيه : أنــت هي! ب أي حق تدخخل الغرفه بهالطريقه
فيصل : ممالڪ شغل ب أي حق ..انتي لييش كييذا مششاعررڪ بـــــاردة??
لينآ :لا والله!! لايكون تبيني اخذذڪ بالأحضآن

فيصل وهو يقرب منها ويمسكها من ايدها تحت كتفها وشدها بقوه : ايه وليش لأ.. لينآ ترا انا اشتقتلڪ ..اببي اضممڪ ..ابي اضحك معك مثل اول ...ابوسڪ مثل اول ..لينا انا ابيڪ تكونين لي انا الحالي.. انتي حقتي تفهممين

لينا وهي تتألم من يد فيصل اللي كان ششاد عليها : فيصل وخخر ترا عورتني
فيصل ولا كأنه يسمعها : لينآ انا للحيين احبببببڪ.. انتي ماتدرين بغيااابڪ قد ايييش تععذبت.. لعبببو بععقلي وخخلوني اخخذ مها ..بس انا مستععد اطلقها وافسسخ كل شي بيننا ..بس اضمن انك ترجععيلي?
لينا وهي تححاول تبعد نفسها عنه : فيصل بلييز اترركني ققااعد توجععني ..انت جنننيت مو عارف شققاعد تققول اترررررركككني..
فيصل برفع صووووت : قوولي انكك للحين تححبيني.. ققولي
لينآ بصراخ : فيييصصل اتركككني اتررررركننني
فيصل بعصبيه خخافت منه لينا:قوووووليهاااا
لينآ اللي دموعها نزلت بخوف : اهئ احبك اهئ بسس خخلاص اتتتررركني..وجععتتي
فيصل فكها وعلئ طووول ضممهااا بققققوه لصدره <ولينا استسلممت وصصارت تبككي بحضنه بششكل يقطططع الققلــب..

فيصل وهو حاظنها:لينا حبيبتي انتي بس قوليلي اتركها يافيصل وانا اتركها اليوم قبل بكره ..بس انا انتظر منك تتكلمين وتققولين

لينآ ببكي : بس خخلاص انت ملكت عليهاا ..يعني لو انتو ماكشفتو اني ععايشه للحين كان الحين انت تزوجتها وجبت منها ععيال بعد ..<ورجعت تبكي بقووه
فيصل وهو ضااامها بقووه : والله يالينا وربي يععلم اني واافقت اخذها عششآن اطلع من الوحده اللي انا كنت ععايش فيها ..انا يالينا من بععدڪ كنت طوول الوقت متنح ومسسرح وغغير افككر فيڪ واتخخيلګ قداااامي.. انا بسبتڪ كنت ابتعالج ..قالولي خذ مها يمكن تطلع من الحزن اللي انت فيها ..اول شي رفضت وقلت بعد لينا ماابي اححد بس بعدين فككرت ..ان هالحياة اخرتها موووت..امما انا يالينا ويشههد علـــي الله اني احببببببببببڪ ومجنوووووون فيـڪ
لينآ <كــــانت مع كل كلمة يقولها فيصل تنزل دموعها...ويزيد بكائها ..ودقآت قلبها ..كـــانت تبككي بحضضن فيصل وهي تحسس انها شوي ويغمئ عليها من كثثر البككي………


*************************
....فـي بيـت إيمان ....
كــــانت تكلــــم مها ع التليفوون..

إيممان بصدمة : شننو!! لقووها!!
مها : تصددقين!!
ايمان :بس كييييف كيييذا!!
مها : والله ماادري علممي علمڪ..
ايمااان : يامصيبتنا تتوقعين بتقولهم علئ كل شي??
مها : مااادري
ايممان :ياويلي الله يستر..زيين انا بسككر الححين بدور ححل لهالمشكله..
مها :اوك ..يالله بااي
ايمان :بآي<وعلئ طووول سككرت وهي تهز رجولها بعصصبيهه....

~~~~~~~~

في حياتنا آلكثير من آلبشر ممكن أن ننصدم بهم

•••

وَلَكِنْ لا تنصدم عند لحظه حدوثْ ـآلصَدمَهْ بل تمالكـْ نفسك ْوَلآ تسقط آٍلا وَاقفا ~

---------------------------
انتهئ البــــارت آحببتي ^_^
توقععاتكم?!

1-خالد ومرام وش نهايتهم!!
2-فيصل ولينا هل بيتصالحون ولا!!
3-وفيصل هل بيترك مها ويرجع للينا!!
4-ابو عصام وش بيصير معاه?
5-ايمان وفاديه ومها هل بينكشفون?

~اترك لكم حرية التوقعات~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:45 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــ26ــــــــآرت

-
-
محدن يمشيناا ععلى رغبت? غصب
ولا نزعل على غيرنا بليا سسبايب

وثنتين في الدنيا ترىى مالها طب
خياانة الصحب? ، ، و ظلم الحباايب
-
-


مـــــن البـــــكــرة الســــــــآعة 7مسآءً..

فـــي بيـت آبــــو عصام ...

آبـــو عصام كـــآن يلـم اغراضـه بشكل بسريع وخخووف...

دخخلت عليـه أم عصام وهي مستغربه من تصرفاته...
ام عصام بااستغراب : ابو عصام!! شقاعد تسوي!
ابو عصام سكر شنطته وقام وتوجه ليـم ام عصام وبحدة : اسمعي ياحرمة. انا بسافر عندي كم شغله هناك..
ام عصام بمقاطعه : وش هالشغله ياابو عصام!!
ابو عصام برفع صوت : لاتقااااطعيني وخليني اكممل كلااامي.. اسمعي اذا اي احد جااڪ وسألـ....قطـع كلــامه صـــــــوت الجــــرس...
ابو عصام : هاذي اكيـد إيمان..
ام عصام بااستغراب : منو ايمان!!
ابو عصام : يالله لاتعطليني ..بــآي.. <وعلئ طوول تقـدم بيفتتح البــــاب ..وام عصام جــات وراه...

فتــــــح البـــاب ...

بــــس المفـــــــآجئ ان الشـــرطــــة اللي كــــــانت وآقفه ع البـــــآب..

^هنا ام عصام شهقت.. والتفتت باابو عصام اللي كان باين عليه الخوف..
ابو عصام بارتجاف وخوف : سم طال عمرك بغيت شي!
الشرطي : انت ابو عصام!
ابو عصام بخوف وتوتر :ا. ا.ي. اي. انا ا ابو ع عصام. بـ بغيت شي!
الشرطي : تعال معنا لأن في عايله مشتكين عليڪ بجريمة ...<ونادا الشرطي علئ رجاله يمسكونه ويدخلونه بالسيارة....

*************************

..فـي بـيت الجد مسعود..

كــآنت موجودة آم فهد وعيالها وبناتها عندهم...

لمار ومرام وعبير وداليا ومعهم ريـم.. <كانو جالسين بالصاله الثانيه.. ويسولفون..

ريم بفضول :الآ اقول عبير وداليا متئ زواجكم!
عبير ببتسامة: بعد ثلاث اسابيع ..ليش!
ريم :لآ بس كيذا مجرد فضول..
داليا لعبير: بس مو كأنه ققرب!!
عبير :امبلا قرب بس احنا حاجزين وخخالصين من زممان..
لمار بفضول: وانتي يَ ريم وش جديدڪ!!
ريم نزلت راسها وبحيا : آحم ..انخطبت..
مرام بتصففير : ادعسس منو ذا سعيد الحظ..
ريـم بحيا : سآمي
لمار رفعة حاجبها :ومنو ذا سامي!
ريم بهدوء وقليلا من الحيا:صديق فهد اخخوي..
عبير ببتسامة:ححيااااتي مبروووڪ<وقاامت سلممت عليها..
داليا وهي تقوم تسلم عليها : مبرووڪ..
ريم ببتسامة علئ حيا : يبارك فيكم..
<لمار ومرام ققامو مع بعض وسلمو عليها وباركولها..

----------------

..في المطبخ..

كــــآن موجود فيها مها وفيصل...

فيصل كان وااقف ع رخام المطبخ ومها كان جالسه ع كرسي في المطبخ ...وكانت تسسولف لفيصل بـس هو كان شاارد ومو يممها..

مها :فيصل اشفيڪ ماانت مععاي!!
فيصل اللي انتبه علئ نفسه : ههلا
مها قامت واتقدمت لعنده وقربت جنبه وطبعت عليه بووسه ع خده وبهمس له :ححياتي وش قاعد تفكر فيـه..
فيصل حس ان مها مرره لاصقه فيه ف بعدها عنه..
مها بقهر : فيصل اشفيك!ليش كيذا تعاملني
فيصل : لاتقرربين مني مره ثثانيه ففاهمه
مها بدلع : ليش! مو انا الحين صرت زوجتڪ?
فيصل : لأ تخسين ولا بتصيرين حتئ
مها :فيصـ...<قطع كلااامههاا دخخلت لينآ ...
لينآ :احم آسفه قاطعتكم..
مها وهي تقلب بعيونها : والأسف وش بيفيد الحين!!
لينآ طنشتها<وراحت تصطب لها شآي..

فجئة جـــآء فيصل ورآء لينا وضممها من ورا بقوه..
^^لينا اتفـــاجئت ححيييل من حركته.. ومها انقههرت بالححيييل <وطلععععت مها من المطبببخ وهــــــي بتمـــــــوت من القههر..
لينا وهي تبعد عن فيصل : انت شسويت!!
فيصل : حبيت ابين لها آني بححياتي ماراح احب غيييرڪ.. وانها هي ماراح تكوون احسن منڪ
لينآ : بس برضو ماتسوي هاذي الحركة قدامها. طيب فرضاً راحت لعند جدي وخبرته..
فيصل ببتسامة تخقق : ساعتها جدي بيقولها اجل انتي تستاهلين واحد احسن من فيصل <وغمز للينا ببتسامته اللي تطيح الطير من السما..
لينا <هنا ضحكت بخفيف..
فيصل بغزل :جععلني فدا هالضحكة..
لينآ ببتسامة خفيفة :فيصل خلاص..
فيصل بجدية: لينآ بسألـڪ سؤآل وابيڪ تجاوبيني بصدق..
لينآ. : شنهو!
فيصل : لينآ انتي للحين تححبيني!!
<لينآ هنا نزلت رآسها بااحرآج..وماهي عارفه وش ترد عليه
فيصل وهو يناظر فيها بحب : انآ آحبـڪ.. وآنتي ؟
لينا رفعت راسها له :بس انت الحين يافيصل مخطوب ولابس خاتم وبتزوج وبيصير عندڪ بيت. وعيال ..
فيصل هنا تأفف ومرر ايده علئ شعره وبعصبية : انتـــي اشففيڪ كل ماقلنالك شي قلتي انت مخطوب وبتزوج ومن هالموال .
لينآ برفع صوت : لأن هاذي الحقيقه يافيصل ومايصير نكذذب علئ بععض..
فيصل بعصبيه : ومــن ققال ان احنـا نكذذب علئ بععض!!
لينآ : طيب خخلاص لاتععصب..
فيصل :كلـامڪ اهو اللي يخخليني أعصصب

^^قـــآطعهم دخلـت مرآم ..
مرآم :اشفيككم صوووتكم ععالي
لينآ : مرآم انتي تفاهمي مع اخــوڪ انا رايحه..
فيصل برفع صوت : دقيقه لاترووووحين..
مرام :فيصل قصر صوتك ..من قبل شووي شفت مها تتسمع عليـكم.. ولمن شافتكم تتطالبون كانت تضحڪ..
لينآ : اساساً مايهمني لامها ولا غيرها..
فيصل وهو يقرب منها : متأكدة مايهمك ..يعني لو الحين ابتزوج مها مايهمك!!
لينا بااصرار : آيــه مايهمني..
فيصل برفع صوت : كذااااابه يهممك ..وانا متاكد ان هالكلام مو من قلبڪ..
لينآ : .......<سكتت وماردت عليه
مرام : يوووه الله يعينكم ..انا لو قعدت معكم بنججن.. <وطلعت من المطببخخ..
لينآ كــانت بتطلع ورا مرآم.. بــــس مسـكها فيصـل من يدها بشكل سريع..
فيصل : دقيقه لاتروحين..
لينآ : فيصل اشتبي..
فيصل ارتسمت عليه ابتسامة خفيفه : امممم دامڪ قلتيلي اشتبي! انا بقولڪ ابيـڪ ..وش بتقولين انتي!!
لينا بحدة :فيصل
فيصل بيغير الموضوع : طيب اسمعي انا بقول لجدي اني بترڪ مها وابي لينآ ..
لينآ وهي تدير وجهها :مستحيل بيوافق ..
فيصل : بس انتي توافقين!!
لينآ وهي منزله راسها: فيصل من جدڪ بتتركها
فيصل بفرح : اي بتركها!!
لينا وهي ترفع عيونها عليه :ليه.هي وش ذنبها.
فيصل : وانا كمان وش ذنبي
لينا : انت وافقت انك تتزوجها
فيصل : وهي قبلت
لينآ :فيصل حرام عليڪ
فيصل : انتي ليش كيذا صايرة طيبه بزيادة
لينآ بتأفف : اؤؤف خخلاص سكر ع الموضوع

^ودارت ظهرها وراحت ...وفيصل وقف يفكر ثم راح لعند الشباب..

------------------

..في صالة الحريم..

كــــآنو الححريـــم سـوآلفف وضحڪ ع الآخخر...

الجدة اللي كانت معهم بس كانت تطالع ع التلفزيون..
التفتت علئ سجئ اللـي كـانت تنعس وغير راسها يطيح وترجع توقفه وعلئ هالححال..

الجدة هنا ضحكت من سجئ.. وتححاول تمسسك ضحكتها وتطاالع في التلفزيون..
التفتت الجدة علئ ام فهد :يَ ام فهد شوفي بنتك شلون تنعس يقال انها شهر مانامت..
ام فهد : والله ياعمه هاذي عادتها النووم..
الجدة : طيب خلي فراس ولا فهد يوديها البيت وتنام هناااك علئ راحتها..
ام فهد : اصلا حنا شوي ورايحين.. وفهد وفراس ماتوقع بيوافقون انهم يطقون مشوار عشان سجئ..
الجدة <سكتت وصارت تناظر بسجئ وتضحك من تشخيرها...

******************

..عند الشبـآب..

فهد :اقووول شباب
الشباب بردود مختلفه :هاه،هلا،لبيه،امر
فهد ببتسامة:بعد بكره مباراه بيــن الهلال والنصـر
فراس : يالبئ النصر..
فيصل لفراس :طررر
فراس رمــﯽ عليه المخدة من بععيد..
>هنا الشباب انفطسو ضحڪ..
تركي :ان شاء الله الفوز النصر..
خالد : الفوز للهلال ..انا واااثق بالزعيم قدها وقدود..
سعود : وانا اشههد
نواف بضحك علئ سعود وخالد :اخااف تثقون ثم تنصدمووون..
فهد :هههههههههخهههخخخخ
سعود : اخاف انتو اللي تنصدمون .
فراس :اقول فصول انت وش نوعڪ! هلالي مثل سعود وخالد ولا نصراوي مثلنا
فيصل : انا هلالي يبوي..
فراس يقلده : طرررر
فيصل علئ طول رمئ عليه المخده :لاتقلد حبيبي اوكي ؟
فراس :ههههههههههههههههههههه

------------------

بعد مرور ساعه <رآححت آم فهد واولادها وبناتها البيت..

وجآء الجد من الشغل...

الجد :السلام عليكم..
الكل : وعليكم السلام..
الجد جلس ع وحدة من الكنبات وهو مو علئ بعضه..
الجدة :شفيڪ يامسعود عسـﯽ ماشر!
الجد : الشر مايجيـڪ.. بس انا مصدوم
فيصل وهو معقد حاجبه :من شنو ؟
الجد :اخاااف اقولكم وتنصدمون من اللي بقوله.
تركي بعدم صبر : جدي تكلم قووول ...
الجد : الشرطه مسكو أبـو عصام ..وآبو عصام اعترف بكل شي..

^البنات هنا شهقوو من كلام الجد ..

فيصل :كممل ياجدي
خالد :وش اعترف فيه ..
الجد : قائدته إيمان مدرسه بمدرسة البنات هي الي تعطيه الفلوس وتشغله بهالجرايم الوسخه و ...<سكت فجئة..
مرام : هاذي استاذه ايمان ماغيرها
لمار : الله ياخذها هاذي كيييف تسوي كيذا
لينآ :جدي كممل ليش سكتت
الجد : وكمان معها بنت اختها فاديه و ..م مها بنت خالتك..

^^هنــــــا الكــــل آنصـــــدم ماعدا البنات اللــــي كــــانو ععااارفين ان مها حققيرة ويججي منهاات آكثــــــر..

مرام : انا قلته لكم ..بس انتو ماصدقتوني..
ام خالد بصدمة :بس مها شلون تسوي كيذا ..
ام فيصل بنفس الصدمة:شلون تئذي بنت خالتهاا..
الجدة بعصبيه : هااااااذي طلعععت وحدددة وسخخه ..حنا الأغبيآء اللي اخذناها لولدنا علئ بالنا انها سنعه ومتربيه..
فيصل بعصبيه : الحين هاذي اللي زوجتوني آياها؟ ..ولمن كنت اقولكم انا ممابي بعد لينا...رحتو قلتو لي لا يافيصل عشان تنسئ لينا وتطلع من الحزن اللي انت فيه ومدري وشو ..هاه نفعتكم بشي ذي اللي اسمها مها ...طلعت بتقتل بنت خالتها.. <لينا كانت مع كل كلمة يقولها فيصل تبككي ..
الجد : اهدا ياولدي يافيصل ترا الدنيا دواره وانا جدڪ..واناوانت من البكره ان شآء الله نروح. وتطلق مها ونفتڪ من شرها..
فيصل برفع صووته: وابببي تزوجوني لينا ..

^هناا الـــكــل نـــآظر بليـنا اللي كــآنت منزله راسها وتمسح دموعها ..
الجد : اذا لينآ مسامحتنا ..و ...
لينا بمقاطعه : انا مسامحتكم ..وليش حتئ ازعل منكم ..انتو وش ذنبكم؟
الجد : يابنيتي يالينا. انتي الحين موافقه علئ فيصل. ؟
<لينا ناظرت بفيصل وسكتت
فيصل : جدي ..انا اعرفها هي تحبني وانا احبها ومانستاتس الا اذا كنا مع بعض
الجد للينا : صااادق بكلامه يالينا.؟.
لينا نزلت دمعه من عينها علئ طول مسحته وهي تقول بصوت يادوب ينسمع : آي
الجد ببتسامة لفيصل: اجل خلاص ي فيصل لينا لڪ بإذن الله.. اهمشي عندي سعادتكم..
خالد بسريع ولاشعورياً : ترا حتئ انا ابي اتزوج حبيبتي ..يعني مو الكل يتزوج حبيبته الا انا <مرام هنا تفشلت وشربت كاسة الشاي اللي قدامها وسوت نفسها ماسمعت شي

^كلههم ضحككو من كلــــام خــــالد...
الجد بضحڪ : هههههههه ومنهي حبيبتڪ ياخالد!
خالد وهو يناظر بمرآم : مرام ..<هنــــا الكـــل نـــــاظر بمرام...ومرام نززلت راااسها من الآححرااااج..
سعود بضحك: ههههه يوووه ياجدي سر انت ماتذكر لمن صدتهم بالغرفه ههههههههههههههههههه
الجد بعد تفكير : اي اي تذكـــرت ..بالنسبه لهاشي انا كنت مانع ..
خالد بترجي: جدي تكفئ..
الجد ناظر بمرام :وش رايڪ يَ مرام ؟
مرام كـــآنت بترد...بس رد عنها خالد علئ طول..
خالد :جدي اكييد انها موافقه مايبيلها..
الجد : اجل خخلاص دااام انها موافقه خلاص نحجزها لڪ ..الين مايتزوجون تركي ونواف ثمن نزوج لمار وسعود ثمن انت وفيصل ..

^^^هنـــــا الكـــــل ضحــــڪ بفـــــرح خصــــــوصاً خـــــآلد اللــــــي مــــاكان متووقع ولا وااااحد بالميه ..ان الجــد بيوااافق....


*******************

..في يـــوم جـديد..
...في بيت الجد مسعود...

..طلع خالد من غرفته وهو بكامل شياكته..ومخفف دقنه ..ومتششيكك اققوا شي..


كـآن بينزل بـس شاف مرام طالعه من الغرفة..

خالد ببتسامة : صبآح الخير..
مرآم <ماردت عليه……
خالد وهو رافع حاجبه بااستغراب : ايه ماعليه تغلي بس مو اذا قلنالك صباح الخير ماتردين علينا..
<<مرام طنشته وكـانت بتنززل من ع الدرج بس خالد منعها وجاء قدآمها..
مرام بتأفف :هف وبعدين معآڪ ؟
خالد بعناد ومستمر علئ ابتسامته: قوليلي صبآح النور ..انا زوجكك
مرام وهي حاطه ايدها ع خصرها :نعععم ؟
خالد بضحك :ههههههههه نعامة تجيبك لي
مرآم :خالد وخخر بنزل تحت عند الأهل..
خالد بجدية : مرام انا اشتقتلڪ.. انتي ماشتقتيلي ؟
مرام نزلت راسها وبنبرة حزينة وهي حابسه دموعها :خالد بعد عني
خالد رفع دقنها بااصابعه : نو نو نو تبكككين ؟
مرام ماقدرت تتحمل وهي تناظر بعيونه من قريب ف نزلت دموعها لاشعورياً صارت تضربه علئ صدره وببكآء يقطع القلب : بععد عنني ياخي اطلللعع من حياااتي مااااابييييييييييييڪ انا ممابيييييييييييييكك افهههههههههم عااااد

خـالد هنا ماقدر يتحممل وعلئ طوول ضممها.. <بس مرام ماستسلمت له وصارت تضرب فيه وهي تسببه..
بس خالد تشاطر عليها ..ومسك يدينها وعلئ طووول شالها.. ووداها لغرفتها.. .

لمن وصلها خالد الغرفه نزلها ع السرير ...
مرآم اول ماانزلها خالد علئ السرير دارت وجهها عنه وضممت مخدتها..وهي كاتممه نفسها وتبككي ..


^^خـآلـد حززن عليها وصصــار يععاتب نفسه من جوووا وحسس انه من ججد قسئ عليييهاا..


اقسى قاسي غصبآ عني
كنت فعلآ اقسى قاسي
غصب عني كنت ظالم كنت جارح كنت ناسي

كل هذاصآر مني غصب عني

كنت ماابي أإكثر وأإكثر تحبني

لآني عاارف مأني الك ولآني مااستاهلك

ولآني أحبك يا حبيبي كنت فعلا اقسى قاسي

غصبا عني كنت ظالم كنت ناسي
كل جرحآ كان مني كان طول الوكت فيني
اجرحك لكن اخفي بالالم دمعه عيني
كنت واني اظلمك اظلم في نفسي
اببعدك ععني واني مييت بـيأسي
لآأني ععارف مااني الك واني مااستاهلك
وكنت أبي مستقبلك ولآأني أإححبك يا حبيبي
كنت فعلآ اقسى قاسي

غصبا عني كنت ظالم كنت ناسي

~~~~~~~~~~~~~~

^^نـــآظر فيها نظـــرة ثـــم طلعع وخلاها..


***********************

...الســــآعة 8 المسآء عنـد لينآ بغرفتهآ...


كــــآنت وآقفة علئ التسريحة وتراجع نفسهآ.


^^دخل عليهآ فيصل..وشآفها علئ التسريحة تراجع نفسها..

تقدم لعندها بهدؤء وباااسها ع رقبتها ..

لينا وهي تبعد عنه : فيصل لاتعيدها مررة ثانيه
فيصل وهو رافع حاجب ومنزل حاجب : ليييش ؟
لينا :بس كيذا ..
فيصل ببتسامة : ترا مصيرك في الأخخير بتتعودين ع البوسات اللي من هالنوع..
لينآ وهي حاطه ايدها ع خصرها :لاا والله ؟
فيصل يردلها ببتسامة : اي والله بس خلينا نتزوج واعلممك كييف ...الزبدة انا جآي عندڪ أقولڪ ان مها بح
لينآ اللي حبت تتأكد : طلقتها؟
فيصل : اي ياقلبهه
لينآ : مع أنها كاسره خخاطري..
فيصل : بس تستاهل اللي يصير فيها ..هي اللي جابته علئ نفسها
لينآ :خن ننزل تحت
فيصل : انتي اسبقيني انا باخذ شاور واجيكم
لينآ : اوڪ..

*********************

…فـي بيـت آم فهد …

ابو فهد اول مااعرف عــــــن عـــمـآيـل بنته...ضــــربها ضـــــرب اليـــن مـــــاقالت توبــه...
^حبسها بالغرفه ..وعشاها وغداها وفطورها كلـه يخلي الخدامة تطلعه بغرفتها ـ سحب اجهزتها كله منها ـ ومنعها عن الطلعات ..

ابو فهد بصراخ : ايــاني واياكم تعطففوون عليها بشـي ومممابيكم تصلونها لو انها بتمووووت..وبصوت أعلئ : مفههههوم..
الكل بردود مختلفه : مفهوم ،ان شآء الله، ححاظرين ..

-------------

..عند مها بالغرفه..

كـــانت جالسه ع الأرض حاااظنة رججولها وشعرها منفووووش وحالتها ححالة...كـــآن ماينسمعلها صــــوت ولا ينسمعلها حـس ..كــــآنت مكششرة ونظراااااتها كلــــه مليـــــآن حقققد....كــــآنت زي المجنوونة ماينعرفلها

^^ داااارت الدنيـآ علئ آبـو عصآم
وهاليـوم جآء الدور علئ مها و آخخذت عقااابها من اللي سوووته... عاقبها آبوها.. بس يَ ترئ هل هاذي بتكووون اخــر عققاب لمها ؟


************************

دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم
دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم

ياما هم مرمروني وجرحوا واظلموني
ياما هم مرمروني وجرحوا واظلموني
وياما بكوا عيوني واليوم يبكوا عليادوري دوري يالدنيا

دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم
دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم

اللي في القلب كانوا باعوا حبهم وخانوا جاهم اللي رخصهم واشتروا وباع فيهم
اللي في القلب كانوا باعوا حبهم وخانوا جاهم اللي رخصهم واشتروا وباع فيهم

اغدورا فيني والله والردي بيّن اصله
اغدورا فيني والله والردي بيّن اصله
وانا مافيلي الا الله ماشي ومصفي النيه ودوري ودوري يالدنيا

دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم
دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم

ربي سبحانه ادري ان في قليبي حسره بس هذي جزاهم وماني شمتان فيهم
ربي سبحانه ادري ان في قليبي حسره بس هذي جزاهم وماني شمتان فيهم

ظلمهم كان عيبه وأخر الظلم خيبه
ظلمهم كان عيبه وأخر الظلم خيبه
وقلت حقي بجيبه وجاني حقي ليديه ودوري دوري يادنيا


دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم
دوري دوري يادنيا دوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم

******************

...في بيت الجد مسعود...

فيصل بعد ماأخذله شور نزل لهم تحت في الصاله اللي يجتمعون فيها..

فيصل ببتسامة:مسيتو بالخير..
ام فيصل : هلا حبيبي تععال..
فيصل وهو يبوس راس امه : كيف حالك يايمه ؟
الجدة بسخريه : هه دوبه اللي ذكر آممه ..
^^هنا الكل فطسسو ضححكك
فيصل التفت علئ الجدة :الله يهديك ياجدة آمي دومها علئ بالي ..وانتي بعد <وغممزلها..
الجدة : رووح بس انا ماني من البنات اللي تضحك عليهم ...

^^هنـــا الـكل فططس ضححـكك..
فيصل بضحك :ههههههههههههههه فديتڪ ياجدة انتـي أححلئ واجممل واروووع البنات
الجدة :جب جب بس ياقليل الحيا ..
سعود بضحك : ههههههههههههههههههههههههه لققط وجههكك فصوول..
فيصل ببتسامة : تعال ساعدني...
تركي بضحك :ههههههههههههههههههههههه رجعتلك الجبهه ياسعود..
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه

دخخل عليـهم خــآلـد اللـي جـآي من برا ...

خالد :السلام عليكم
الكل بااصوات تختلف :وعليكم السلام
الجدة :وين كنت طاس ياسيد خالد ؟
خالد تورط : ها ؟
^^هنا الكـــــل ضحكك عليـه
الجدة برفع صوت : هوويت في بييير ؟اققولك وييين كنت طاااس؟
خالد اللي يسوي انه دوبه يستوعب:اييهه قصدك وين كنت ؟..ا.كنت عند ذء شسمه اخوياي...
الجدة : انا مو قلت مافي طلعات لااخر الليالي..
خالد :لاححووول بدت المحاظرات اللي مال امها دااااعي..
الجدة بصرااخ :انت ععارف الحين الساااعه كم ..الحين الساعه 12 وانت حظرتڪ برا ...من اليوم ورايح قببببل الساعه 11 وانتوو بالبيت
خالد يسلك ويآشر علئ عيونه: طيب طيب من ععيوني الثنتين يانوريه<نادا جدته علئ اسمها ....وراااااح طلعع
الجدة بشهقه : شوف قليل الادب حتئ مانداني جدتي يقول نوريه ...طفت نور غرفتك ياززق<خخخخ عصصبت الجدة..

^^هنــا كلههم فططس ضحكك من حركات خالد وكلام الجدة...

--------------------

عند خالد اول ماااطلعع تـــذككر انه ماشاف مرام تحت معهم ف ععرف انها بغرفتها ..

تقدم لعند غرفتهـا وفتحح البــاب ببطء..

شآفها نـــآيمة فــوق البطانيه ونايمه بالعرض يعني باإهمممال..

قررب لعندهاا...تأممل بوجهها النـآعم البريئ...ابتسم لاشعورياً...كــآن يبي يلحفها بس شاااف انها نايمة فوق البطانية...

نااظر باانحاء الغرفة وتقدم ليـم الدولاب يطلع بطانيا...
فتح الدولاب ولاشعورياً طـــآحت صــــورة..

انحنئ خـالـد بياخذ الصورة بـس اتفــاجئ ان هالصورة صورته ...(( ياترئ وش جاب صورتي عندها ..يعني مرام تححبني ؟))ابتسسم لاشعورياً ..ورجع الصـورة مكانها...
سكر الدولاب ...بـس مع سوء الحظ لمن سكر ..طلعع صـــــوت قووي خلا مرام تصححا ...

خالد علئ طول اخذ البطانيا وتقدم لعندهاا..
مرام وهي تقوم وبااستغراب من وجوده: انت شقاعد تسوي بغرفتي..
خالد يبتسملها : ا. كنت ابلحفك..
مرام وهي تدير وجهها عنه : مشكور ماطلبت منڪ..
خالد بفضول : انتي الحين نايمه من الصبح ؟
مرام قامت واخذت البطانيا منه بطريقه قاسيه :ماالك شغل فيني.. وعلئ فكره ترا انا بكره بروح لجدي وبقوله انـي ممابيـڪ..مابي اتزوجك
خالد اختفت ابتسامته وعقد حواجبه :ليش ان شآء الله ؟
مرام :كيييذا انا مابيڪ بالغصصب هو؟
خالد هنا ماتحمل كلامها مسكها من ايدها ولصقها ع الجدار وبعصبيه : شووفي عاااد. انتي لي غصصبن عنڪ.. رضيتي ولا انرضيتي.. وشوفي عااد ان حاولتي تقوولين لجدي شي ولا صار ورفضتي ؟والله لااسويلك شي عممرك مماشفتيه وانتي تعرفيني عددل اذا حططيت شي براااسي...
مرام وهي تبكي : الله يااااخذك اي نوووع من الشباب انت ..ليش تسسوي فييني كييذا عذبتني مررره ليش تبي تعذبني مرره ثثانيه..
خالد وهو للحين ماااسكها : وازيدڪ من الشعر بيت بعذببڪ لو عاندتي وبقيتي علئ حالك ذا اللي صرررت ممااطيييقهه.<وطلع من الغرفة وهو مععصب

^^مرام صصارت تدددعي عليييه وتسسب فيييييه...

----------------

توقعاتكم?
1- إيمان وش بيصير فيها ؟
2- فيصل ولينا؟
3- خالد ومرام ؟
4-اتركلكم حرية التوقعات!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:47 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــ27ـــــــارت

-
-
‏لآهي شمآته ، ولا هو انتقآم ،
بس آلزمنٰ لا دار ، تعجبني سؤايآه
-
-

مـــن بــــگــــرا المسآء الساعه7بالظبط

إيمان كــآنت مجهزه شنطها بتسآفـر قبل مايمسكونها الشرطـة...

نزلت من ع الدرج ولقت بوجهها فاديه..
فاديه بااستغراب :خالتي وين رايحة ؟
إيمآن : انا بههرب يافاديه الشرطة بتمسكني اذا بقيت..
فاديه : بس ياخالة مالقو ادله ضدڪ..
إيمان : بـس يَ فاديه الأدله كثثيرة اللي ضدي اول دليل ابو عصام ثاني دليل لينا ثالث دليل كلل اللي كانو بالمستشفئ بهذااك اليوم ..وكمااان الشااهد اللي شاااف الحاادثة وسكته بفلوووس...
فاديه : الله يكون بعونڪ يَ خاله. صدقيني راح اشتاقلك كثثثير..
ايمان وهي تسلم عليها :وانا اكثثر حبيبتي...يالله فتحيلي البـاب...

^^فتحت فـاديه لخالتها الباب ..وطلععت إيمان وركبت لها تـآكسـي.. ..
لما ركبت تذكرت انها نسست جوازها ..
إيمان لراعي التاكسي :لو سمحت يامعلم انا نسيت جوازي في البيت بااجيبه وارجع لك خلك هنا لاتتحركك
راعي التآكسي : Ok
إيمان علئ طول فتحت باب السيارة ونززلت منه ومامدااااهاا تممشي خطططوه الا وسيــارة مطططططيـــــــرة ودعســــــــتهاا...

^^فــآدية اول مااسمعت الصوووت طلعععت برررﯼ بتششوف اللي صـــآيير.........

وانصدددمت انها خالتها ...من الصدمة وقفت فاااديه متصنمة
ماتتححرڪ واااققه وكأنها صنممة ماتتحرڪ اببداً<تذكرت لمن خالتها خططت انها تخلي ابو عصام يدعس لينا ...تذكرت لينآ ..تذكرت وش سوو فيها...ووشلون عيشوها بعذاااااب...
تحرررركت فـــاديه ليـم الحادث وشااافت شلووون الناس ملتميين علئ خالتها ...
دخخلت من بين الناس وهي تركض لعند خالتها.. ناااظرت بخالتها ومسككت خالتها وشافت ان خالتها للحين تتهمس ..
إيمان بصعوبه :ف ا ديه ..انا م ا مابـ ـ ـي امـ ـوت.. فـ ـ ـ ـاديـ ـة تـ ـكـ ـفـ ـيـن قوليلهم م م مـ ـ ـابـ ـي أمـ ـ ـوت ع ذنـ ـ ـوبـ ـي
فاديه وهي منصرعه من البكي :اهئ اهئ خالتي اهئ اهئ خالتي قولي اشهد ان لااله الا الله وان محمد الرسول الله ..يالله خخالتي قوليها..
إيمان بصعوبه وهي تحس ان روحها بدت تطلع :مـ ـ ـابي امـ ـ ـ ـوت
فاديه ببكا يقطع القلب : خالتي قووليها ..بسرعه خالتي قوليها.. اهئ اهئ..
إيمان <هنــــــــــــــــــا خخلــــــاص وقــــــــــف قلبـــــها وقـــــــف نفســــــــــــها بالمختصــــــر مـــــــــاتت.مالحقــــــ� � عليـــــها الإســـــعآف ...<هنــــــــــــا فـــــاديـه صصــــــارت تبـــــــــكــــــــي بقووووا تبــــكي ذااڪ البـــــكـــي اللـــــي يققطع الققلــــــــب....<يَ سبحآن الله صارلها مثل ماصار للينــا ..فعلاً الدنيـــــا دوااره.ويــــوم لــڪ ويــــوم عليـــــــــــــڪ. وهاذا اللـــــــــــي تعلمتـــه فــــــاديـــه بعــــــــد مــــــــــــــــــــــــ ـوت خــــــــــالتها....

*********************

..بنفـــــــس الـــــــــوقت فـي بيـت الجـد مسعود..
كــــآنــــو البـــنات يحوسون بالمطبـخ...اللـــــي تسوي الحلا واللـي تسوي الفشار واللـــــي العصيرات ..››يجهزووون عشان المبــــاراه...

لينآ وهي تسوي الفشار كـــآنــت مستخدمة الآلــة حققت الفشــآر ومااهي عــــارفة كييف تستخدمه .كـــل ماتسوي تشغيل وينبت الفشار يــطيـــر علئ رخـــام المطبخ
لمار اللي كانت جالسة فوق رخام المطبخ ولاشغل ولا مشغله بس كيذا جالسة...شاافت الفشار اللي يطير ع الأرض ونص ع الرخام
.
لمار بصراخ ع لينا :يااااازق انتي شنو ماتععرفين تستخدممين هالآلة ؟
لينا :يحححوول وانا وش دراااني
لمار نزلت من رخام المطبخ وتوجهت لعند لينا ودفتها :وجعع انقلعي خلاص اصلا انتي حرمة فاشلة<واخذت منها الآلة
لينآ بصراخ :ياززق لاتقولين حررمة انا بنت.
لمار :لا انتي حرمة حرمة حرمة حرمة
لينآ بصراخ قوي : وجععععووووه انطمممي ولا بالملعقه علئ راسڪ..
مرام بضحك من اشكالهم :ههههههههههههههه الله يفضحكم كأنكم اول مرره تدخلون مطبخ ماانتم فااااهممين ششي..
عبيير :وجعووووه بنـــات انتو ماتعرفون تتكلمون بهدوء اسكتوو خلـــــوني اركز بالحلا عشان اعرف اظبطها.
لينآ جآت جنب عبير وبصرااخ :ليــش رياضيات هووو رياضيات ؟
مرام ولمار وداليا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
عبير : وه ممالت عليــــــڪ يااالزقق خليني اشتغغل علئ روااااق..
لمار بصراخ :عبووور ياززق لاتنسين اذا خلصتني من الحلا اكتبـــــي فوقـه سعود ولمــــــار..
لينا برفض :لالالا اكتبـي لينا وفيصل..
داليا :لااااع اكتبي شسمه ذء داليا وتركي..
عبير : والله تبطووون ماكتبت اسمآكم انا ماكتبت اسمي واسم الحب حقي عشان اكتب اسمآئكم انتو طسو بس..
^^كــــــان المطبــــخ فووووضة ماتتخيلونها..لأن البنـــات متعودين ع الخدم فهاذي اول مرررره يدخلون المطببخ ويسوون هم بنفسهم ..فكــان المطبخ صراااااخ وفوضة ومهاوشات وكككل ششي...



-----------------

بنفس اللحظه في الصالة...

الجدة كــــانت نــــازلة ..وهي نـــازلة استغغربت ان الخــدامات جالســــآت ع الكنب صف ويقرقرن.. →يعني يسولفون..

^الجدة بشهقه وهي وتمر من قدآمهم..

الجدة بشهقة وصدمة :هئئئئ انتو شجااااابككم هنااا وجالسات تسووولفن بعععد؟ وبعصبيه عليهم :شجااااااااااابكم هنـــــــا؟
ميري : مدام هادا بنات كلام خلي احنا هنا ارتاح وهما متبخ يشتغلو عنا احنا/هاذا بنات يقولون خليكم انتو هنا وارتاحو حنا نشتغل عنكم بالمطبخ..
الجد وهي حاطه ايدها علئ راسها :ويه ويه ويه حسسسسسسبي الله عليــــكم من بنــــــات ...
والتفتت الجدة علئ ميري وبعصبية :وانتي وشلوووون تسممعين كلااام المراهقات ذلي! بسرعه اشوف اخذي خويـاتك وقــــدآممي ع المطبببخ...

------------------

في المطبخ..

عبير بصرااخ :بنـــــــات خلصصت الحلا..
لمار بنفس الصراخ : وانا بعععد ونااااااسه خلصصت الفشار..
لينا :وانا نفخخت البلونات ازرق وابيض..
داليا :وانا سووويت العصيرااات ووديته بغرفة التلفزيون
مرام : بنات الشباب بيكونون معنا ؟
لمار : لااااع اعوووذ بالله احنا اللي تعبنا احنا اللي ناخذ نصصيب تعبنا اهما خليهم يتابعون في الصاله الكبيرة ولا باأي غرفه..
لينآ :ههههههه اي والله التلفزيونات متوفرره بالبييت الحمدلله ..
داليا : اججل يالله بنـــات خلـــونا نطلعع قبل الخدامات يشوفون هالحوووسة..

^البنـــات جو بيطلعووون بـــــس جـــات قدااامهم الجدة ..
الجدة :علئ ويـن ان شآء الله
<<البنات هنا انفجععو ووقفو..
الجدة لممن شــــافت المطببببخ كــــان شوي ويغمئ عليهها
الجدة بعصبيه :وي وي وش هالحححووووسه! حسسسسسبي الله عليكم من بنـــات وش سويتو بالمطبخ حسستو أمم الدنيــــا...
عبير وهي تبوس راس جدتها :اعذريني ياجدة بس الحين احنا بنتفرج ع المباراه واببداً ماحنا فاااضين للمحاظرات. <ودارت ظهرها وطلعت من المطبخ..
داليا وهي تقدم وتبوس راس جدتها : اممممم اعذرينا جدتي بس احناا في حاااله طارئة جداً جداً جداً ف وفري المحاظرات لبعد المباراة<<وطلععت
لينا وهي تقدم وتبوس راس جدتها : آسفين قد شعر راسك ع الفوضه اللي سويناها وامسحيها بوجهنا وياليت كمان تدعين ان الزعيم يفوز الليلة يالله سي يو <ودارت ظهرها وراحت
لمار وهي تتقدم وتبوس راس جدتها : ترا ع فكرة ياجدة انا الي خليت الخدامات يجلسن بالصالة شفتهم تعبانات مسكينات يكسرون الخاطر ف خليتهم يجلسون في الصالة وتعرفين عااد حب لأخيك ماتحب لنفسك..<وكماان طلعت
واخخر شي تقدمت مرام لعند الجدة وباست راسها :دعواااتك ان الزعيم يفوز ياجدة واعذرينا ع الحوسه اللي سويناها<وطلععت من المطببخ

الجدة اول ماطلعن انصددمت من حركاااتهم :لا والله حشـﯽ مو بنـات عيــال ..والتفتت ع ميري :ميري بسرعه ابــي المطبخخ نظيييف
ميري :حازر مدام ....

^^وطلعت الجدة من المطبخ وبقيت ميري و الشغالات اللي اول مااشاافو الحوسسة صاااارو يدعوون ع البنـــــــات

-------------------

..بغرفة فيصل ..

كــــان واااااقف ع المراية ويدندن...
ويراااجع نفسسه ويززبط نفسسه..كــــآن لاابـــــــس قمييص الهلال.. ومتشيـڪ.. وطــــــآلــعع "وااااااااو"


خلص من تجهيزاته وشيـاكته ونززل تحت عنـــد الشباب ..

-------------------

..عند الشباب ..

فيصل : شباب كم بآقي ع المباراه؟
خالد : بآقي ربع سـآعة..
سعود : واحد منكم يروح يخلي الشغالات يجيبون لنا شي ناكله..
نوآف راح بيقوم ..بس وقفه فيصل..
فيصل وهو يقوم من مكانه :ارتاح ارتاح نواف انا بقوووم آقولهم..
<نواف جلـس مكانه...وفيصل رآح…

فيصل كـــان بيدخل المطبخ بس سمع اصوات صرييخ بالغرفة اللي كانو فيها البنـــــآت..
تقدم متوجهه للغرفة وفتـــــــح البـــــآب ....وانصصـــــــدم مـــــن شــــكــــل الغرفـة..كــــلها بلـــوناااات ازرق وابيـض وشيبسات وفششار وآكلــــات تششههي


فيصل متفاجئ : بل بل بل هااااذا كله لكم ..
لمار بصراخ : ايهه كلـــه لنـــا حنــا اللي تعبنا علييييهه
فيصل ببتسامة : طيب يصير اخذ حبه من الحلا اللي مسوينه واضح انه يششهي
لمار بسسريع :لاااااااع
فيصل لمرام : مروم انا اخخوڪ افزعيلي..
مرام بضحك:ههههههههه انا مااسويت شي هاذا كله سوات البنات ممالي شغل
فيصل التفت علئ لينا : ليونتي ..ماراح تعطيني من اللي عندكم ..
لينآ :اممممم حببه بس لان الباقي يدوب يكفينا
فيصل : يالخاينة حبه بس ؟ يصير تخلين حبيبڪ يروح وهو زععلان!<وغمزلها
لمار تشطح : ايهه عااااادي خلييه يروح وهو زعلان وش فيها!
لينآ : لالالا مايصير الا فصوول.. <ورااااححت آخذتلها صحن كبيـر ونوعتله..<وتقدمت لعند فيصل وعطته..
لينآ : يالله بالعافيه عليكم
فيصل : يَ لببببيييهه بوسه بوسه يصير اعطيك بوسه<هنـا لينآ انححرجت..
لمار بصراخ :لااااااااا يالووووووصصخخ

^^البنـــات هنا فطسسو ضححڪ..

فيصل وهو يغمز للمار :اققول لمور انا اقصد بوسه اسلامية مو خبري خبرك
لمار : ووجعووووه ان شآء الله قال بوسة اسلامية قال ...انت وين والبوسه الاسلامية وين ..تراڪ كنت اكبـر مغغازلجي في السعودية ولا اذكرڪ..
فيصل يمثل العصبية : اقــول الصرصورة النطفة هاذي بتسكتونها ولا اسكتها بطريقتي

^لمار هنا حسبته جااد بكلامه وخافت وجـــات ورا مرام وباعتذار : والله خلاص اخر مرره ممااعيدها تووووبة
فيصل ببتسامة : ايهه خليـ? كيـذا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فيصل <ناااظر فيهم نظرة اخخيـرة وراااااح

لمار وهي ترجع تجلس بمكانها : وي يامرام اخخوڪ ذا اذا عصصب مايبان اذا كان جاد ولا يمززح..
مرام :لا حبيبتي كاااااان يممزح بس انتي عشااانك جبااانه
لمار بعربجه : وجعععه ان شآء الله انا جبببانه؟..

--------------------

..عند الشباب..

فيصل :شبـآب جبتلكم حلويااات منووعه وجااااهزة.
سعود وهو يمد السانه : ماني ققادر اتحممل خلااااص بااكل ..
خالد لتركي:صب صب القهوه ...
تركي <<بدا يصصب للشبـاب كلـهم..
فيصل للكل : بدت المباراه ...ارفععو الصــــوت..

^^^وبـــــدت المبـــاراه ورفعوو الصوت وانسججممو ع الوضضضع وصصريخ وكيذا...
^^^والبنـــــات نـفــــس الطـــــريـقه...


*********************

بعــــد مـــاخلصــــت المبـــــآراه..في بيـــت آبطــــآلنـــا...في طاولة الطعآم ع العشآء..

فيصل للجدة :وين آبــوي وعمماني وحريم عمآنـــــي وينههم ؟
الجدة : تعششو من زممان الا انتو قلت للخادمة تحط لكم العشآء بعد مباراتكم هاذي اللي مسوين الححوسه لها ...
خالد : طيب ياجدة احنا قلنا ماتعشينا!طيب آنتــي! ليش قااطه معنا!
الجدة برفع صووت :نععععععم!!
سعود وهو يضرب خالد بخفيف لان خالد كان جالس ع يمينه ويرقع:كح كح جدتي اهوا يقصد ان انتي للحين ماتعشيتي؟يسألك يعني
الجدة : ايهه انا مااحب اتعشا الآ معككم
مرام بنعومة : وااااو جدتي فديتك ماطيب قققلبكك امووواح <عطتها بوسة ع الهواء
لمار تقلد مرام بالنعومة بس بنعومة اكثر :اااااااااااء جدة سععادة

^^هنــــا الشبـاب والبنـــات كلــهم فطسسو ضححكك.

الجدة بااستغراب :اقول نواف وتركي وشبلاكم وانا جدتكم سااكتين ومبوزيين ؟
فيصل بضحك عليهم : النصر خسسر واااااككككككككك
خالد : وااااااااكككككككك خسسسرو خسسرو مسسساككين...
نواف :اققول اسكتو ولا بالملعقه علئ روسكم
الجدة : طيب واذا خسرو! ماوقفت الدنيا ممالهه داعي هالكششره كلهاا
تركي بزعل: بس ياجدة حنا ماتوقعنا الهزيمة..
لينآ بتقهرهم:حننا توقعناها من زممماااان...


******************

بـــــــعد مـــرور ثلــاث آيـــــآم...

...فـــي بيـت إيمان ...

كــــآنت فـآديـة لابسة شرشف الصلاة وصلت وبعــد ماانتهت من الصلاة رفعـــت يدينها فــــــوق وهــــي تطلب المغفرة والســمآح من الله ..


يالله يـــارب انـڪ تغفرلي وتســـآمحني.. ياربي ياحبيبي انك تســـامحني علئ كل ذنب اذنبته وكـل خطأ آخطأته.. وتغفر لخالتي وتسامحها .....<وصصارت تدددعي كثثير لنفسها ولخالتها اللــــــي مـــاتت حتئ وهــــي ماتشهدت››فعلـاً الــــوآححد مايدري متئ يومه.‹‹…


*********************

...فــــي بيـــت الـــجـد مسععود...

عـــــرفـــــو عــــن وفــاة إيــمآن وحــــزنو عليـــهآ بالححيـــــــل...

مرام بحزن :ي حرااام حزنتني.
لمار : رببي عااااقبها باللي سووته تستاااااهل
لينآ. : كــــل واااااحد يــآخخذ جــزاااته..
عبير : ايهه دريتو عن مها ان ابوها حبسها بغرفه ماتطلع ولا تكلم..وولا شيء
لينآ : صراااااحةة هاااذا آققل شي سواااااه فيها آبــــــــوها..
مرام :اي والله وانا مع لينآ بهالكلـــآم..

^^دخـــــلو عليـــهم خالد وفيصل ...

خالد شطح وقال : الحلويين وش ققااعدين يسوون ..؟
>هنا مرام علئ طوول داارت وجههاا عنه
خالد انتبه لها بس سوا نفسه ماهتم..
فيصل اللي دخل بالموضوع سريع : تتذكرون لمن اتفقنا انّا ننروح كلنــا السووق وناخذكم مععنا؟
لينآ وهي معقدة حاجبها : متئ؟
فيصل ببتسامة بانت اسنانه : انتي ياحلو ماكنتي موجودة كنتي مفقودة بوقتها..
لينآ رفعت حاجبها : يوه اثاريكم كنت تتفقون تروحون اسواق وانا ماني معكم ..؟
لمار بضحك : هههههههههههههههههههه ياخخبلة نحسبك بالقبر بوقتها..
لينآ تمثل الزعل : انزلععو يالخونه كنتو بتطلعون من دووني هاه؟
عبير وداليا ومرام : هههههههههههههههههههههه
فيصل : طيب خلونا نرجع لحديثنا
خالد : ترا ليون حتئ انا ماكنت موجود معهم<والتفتت علئ فيصل : كممل يالله
فيصل : المهم بكرا بننفذ وعدنا وبنوديكم.. بس والله وثم والله لو وحدة تروح محل ولا مكان لحالها بححشش رجولها حشش
البنات سلككو له وهزو روسهم ببتسآمة <اهممشي يطلععوون
خالد : ممانبي نعيد نفسس حادثة لينآ
مرآم بسريع :بس حاادثة لينآ بوقتها كانت مقصودة<وانتبهت انها قااعدة تكلم خالد ف دارت رآسها عنه..
خالد رد عليها : بس يمكن يصير هالشي وهي ماهي مقصودة.
<مرام هنا سكتت...


---------------------

آنتهئ البـــــآرت

هالمررره آبيــها توقعاااات من عنــدكم..*-*




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 09:51 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــ28ــــــآرت

-
-
‏مَ يفيدك برودك
معي لو يطول ، و اعرف اني
لا نويت انسى ؟ نسيت '~
*
‏قـد قالوا الصمـت يا ناس هيبه
ﻻ صار كثر الحكي ماله تعابير

لكن تـرا الساكت سكوته مصيبه
يسكت وهرجه وسط جوفه طوابير!
-
-

مــن البـكرآ المسـآء السـاعه8 بالظبط..

الجد والآبآء<بشغلهم..
الجدة والآمهآت<بالصالة حقتهم الواسعة وقدامهم القهوة والحلا وسوالف ك العآدة هاذي جمعتهم….

امـا بالنسبـة للشبـآب والبنـآت…

كـآنو مجتمعين بالصالة الثـآنية ويسسون إتفاقآت...

فيصل اللي طفش : طيييب الححين والححل ..
سعود بجدية : حننا نبي اذا رحنا السوق كل وااحد معه وححدة ومسؤل عنهااا
نواف : والله صحح ممانبي اللي صصار بلينا يتككرر انتو شفتو كييف تعذبنا بـ يومها
لينآ بعدم صبر : طييب عطوونا الزبدة...
خالد بتدخل :ترا نبي نروح جمماعة وبسيارة وحدة..
لمار وهي تزيد ع كلام خالد : سيارة عمي آبو خالد كبيرة وتكفينا..
تركي : اي صح لمار معها حق خلونا ناخذ سيارة عمي بو خالد
فيصل :اوكي خخلاص ناخذها ..
داليا بسريع :بس ترا علئ فككرة اذواقنا يختلف ..

<الشباب فوق راسهم استفهامات يعني مو فاهمينها
عبير عرفت انهم مافهمو داليا ف قآلت :داليا قصدهآ انو نحنا يالبنات اذواقنا يختلف يعني اكيد ان كل وحدة بتدخلها بالمحل اللي يعجبها..
لمار : اي صح يعني مو كلنا مع بعض ندخل بمحل واحد..
لينآ وهي ترمش بعيونها: اي صح يعني مثلي انا احب المحل اللي يكون فيهه اكسسوارات
تركي وهو يضرب ايده علئ وجهه: يووووه اججل الله يعينا عليكمم
سعود : ياليتنا ماوعدناكم من الآساس
نواف بعد تفكير : انا عندي فكرة
الشباب والبنات مع بعض :شنهو!!
نواف :حنا خمس شباب وخمس بنات يعني كل واحد مسؤل علئ وحدة..
فيصل بابتسامة : كففو يالذيب محد فكر فيها ذي..
نواف وهو يمسك ياقته وببتسامة:احم احم كفوك الطيب
تركي وهو ينآظر بداليا: خلاص اجل آنا بكون.مع خطيبتي<داليا هنا انحررررررررجت
نواف : اجل انا بعد يحقلي اني اكون مع خطيبتي<وناظر بعبير اللي نزلت راسها من الإحراااااااااااااج
سعود ناظر بلمآر اللي كانت تناظر فيه وقآل ببتسامة وآسعة : آحم ا انا بعد بخخاوي لمار بما انها خطيبتي مااححد يقدر يعارض اني اروح معها ..
خالد وهو رافعه حاجبه:بكيييذا اجل كل واحد بيروح مع خطيبته <بعدها نـآظر بـ مرام اللي كانت شاردة ومماهي مععاهم...<وعــآيشة بححززن ماحد داري فيه إلا خآلد...
فيصل ببتسامة وهو يحول نظره بين لينا ومرام: انا بروح مع مرام اخختي حبيبتي
لينآ بسريع وهي مبققه عيونها : يَ الخخاين وانا مع ممين.؟
فيصل بإبتسامة خبيثة : دبري حالڪ..
لينآ وهي تكش بوجهه : انقلعع اصلا انا ماابيـڪ
فيصل طنشها وناظر بمرام اللي ماكانت معهم ..
فيصل وهو يلوح بيده عليها : ياهووه ويـن وصلتي ؟
مرام سلكتلهم بإبتسامة : هه موجودة معكم انا
<خالد هنـا ضحك ع المايل بخفيف
فيصل : مرام تبيني اخخاويڪ انا بالسوق ولا تببين خطيبڪ؟
مرام وهي مااهي فاهمة السالفة :عادي علئ راحتكم..
خالد وهو يغمز لفيصل : فويصل خلڪ مع خطيبتك..
فيصل فهم ان خالد يبي مع مرام عشان يتصلح وضعهم ف وافق وقال بإبتسامة : اوڪ خخلاص انا بصير مع ليونتي <وناظر بلينا بيشوف ردة فعلها
لينآ : ممالت علييكم تتعازمون علـي!!! انقلعوو خخلاص مابي اححد ..اجل كلكم ماتبووني هاه ؟طسسو خلاااص مابيكم
الكل فطسسو ضححك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل تقدم لعندها وجلس قبالها : هههههه ززعلتي ؟
لينا وهي تدفه مع صدره: وخخر عني ممابيڪ
فيصل همس لها بخفيف :بس انا ابيـڪ.
ونآظر بالشبآب : يالله شباب نمشي!!
تركي : لا بالله !كان كمملتو بععد انت والسحليه
لينآ بشهقه : هئئ انااا سححليه ؟
فيصل برفع صوت : خلـــــــــاص يالله خلونـا نمششي..

^طبعا كلهـــم قــــآمـــو وآخذو سيـآرة ابــــو خـالد وركبــــوها وصــــآر تركـي اهوا اللــــــي يســـــوق فيهم...


***********************

...في بيت آبـو فهـد...

سجئ كــــآنت دوبها صــاحية من النوم وبتنزل تحت ...بــس مامداهاا تنـــزل إلـا وتسمع صــــوت صرآآآخ بــغـرفة مها اللي حابسينها جـــــوا..

تقددمت لغرفة مها اليـن ماوصلت لعند الباب...
سجئ حززنـت علئ حالة اختها وصـارت تكلمها من ورا البـــآب : مها فيـڪ شي ..؟
مها بصراااخ وبكي يحززن الواحد : افتححوولي البـــآب اهئ اهئ انا تععععبت انكتتتتممت ابـــــي اطـــــــلعع من هالغرفه اهئ اهئ اهئ تكـفــــــــــــــون افتحولي البــــآب..
سجئ هـنـا ححزنت وبققوه علئ اختها.. <ركضــت علئ طــول بغرفة آمها..
سجئ بصراخ :يممممه يمه
ام فهد بخوف : اششفييييك خوفتيني!
سجئ بنبرة حزن : يممه مها اختي مااحزنتو عليها! ححراام يممه شوفي كم صارلها يــــوم بالغرفة ماندري عنها ..يمممه تكففففون حنو عليها تراها في الأخخيـر بنتكم ومن لحمكم ودمكم..

جآها صـــوت من ورا ..
......:البنت اللي تنززل رااااسي مااعتبرها بنتي
سجئ وهي تلتفتت ع مصدر الصوت وبتفاجئ :يـ يبببه!!
ابو فهد : يالله رووحي اطلععي من الغرفه بكلم امك بكلمة رآس..
سجئ بخوف من ابوها :ا.ان شآء الله<وعلئ طــول دارت ظهرها عنهم وطلعــــــــــت....

************************

...فـــي السـوق...

لينآ وفيصل كـآنو بمحل الإكسسوارات
، وتركي وداليا بمحل عبآيـآت
،سعود ولمآر بمحل الصنادل والجزم 'الله يكرمكم'
،عبير ونوآف بمحل عطورات..
خالد ومرآم كـــآنو بمحل ملابس....

"عند لينآ وفيصل"

فيصل اللي طفش : يالله خلصينا ترا طففشت
لينآ : يحول منك فيصل لاتعجلنني خخلني اختآر ع رواق ..واذا انت تعبت وطفشت روح اجلس بالجلسات اللي برئ
فيصل : انتي مجنونة ؟ تببين اترڪ لحالك ؟ مستحححيل ..بس اخلصي علينا ..
لينآ وهي توريه اكسسوار : اشرايڪ ف ذا ؟
فيصل بتسليك : حلو بس اخلصي علينآ
لينآ وهي تحط الآكسسوار مكانه : زيين خلااص ماابي اشتري شي ارتحت كيذا ؟
فيصل : احسن يالله قدآمي مو لازم تشترين
لينآ بترجي :فيييييييييصصل بليييييييييز خلني اخذ رااحتي ..
فيصل :انتي الحين وش تبين من الآساس!!
لينآ وهي تعدد : ابي اسورة يد وابي حلق للأذن واممممم وبس هاذا اللي ادور عليه بس مو لاقيه الشي اللي يعجبني.
فيصل رافع حاجبه :من جددك انتي!! السوق مليان اسآور وتقولين مالقيت الشي اللي يعجبني!!
لينآ بتأفف :هفف غبي اللي يروح معآڪ مررررة ثـآنية..
فيصل طنشها واخذ لها من اللي طلبته علئ ذوقه <وعلئ طوول مسك يدها وسحبها قبل ماتفك فمها وتعارض وحاااسب واخذ الكيس وطلعع وهو شااد علئ يدها ويسحبها...

^^بنفس اللحظة كـآنو في ثلاث بنات يراقبونه..
البنت1 : واااااو بنـــآت شوفو المزززززه ذآڪ
البنت 2 : ياحظظ البنت اللي معه
البنت 3: يابختها فيه اتووقع انها اخته


عند فيصل ولينا ..

لينآ انتبهت علئ عيون الناس
لينا برفع صوت ع الخفيف : فيييييصصل
فيصل : .....طنشها وماسمعها
لينا : فيصل خلاص فكني انت مررره سااحبني لدرجة شوف الناس كييف يطالعووون
فيصل هنا انتبه ان فعلا الناس قاعدة تطالع ف ترك يدها..<ومشى بسريع
لينآ وهي تلحق تجي جنبه :فيصل لاتمشي سرييعع
فيصل التفت لها ثم التفت قدامه وصار يمشي عآيدي بدل ماكان يمشي سريع
لينآ هناا دارت وجهها ع يمينها وتطآلع النآس
فيصل لاحظ عليها وراح شبك يده بيدها
لينآ هنا التفتت عليه وشافته يبتسم لها وبادلته الإبتسامة ™<وصــــآرو يمششوون وهم شابكين ايدينهم ببعض ...

------------------

..عند لمار وسعود..

لمار كـــانت تدور صندل منآسب لها وسعود كآن يساعدها عشان تلقئ...

سعود وهو يوريها صندل لونه آبيض : لمار طيب اشرايڪ في ذا!!
لمار بعربجة : هنود حنا هنود!!. تبيني البس ابيض!! من جدك انت!!
سعود : والله عاد شنسويلك اذا مايعجبك شي
لمار وهي ماسكتلها صندل : ذا احسسه حلوو
سعود : يعني ذا عجبك!
لمار وهي تسبل بعيونها : اي
سعود : اجل يالله خلينا انحاسب قبل لاافكر اني انتحر هنا..
لمار تنكت عليه : خفف علينا يالأثيوبي ياللي ماانت قادر تتحمل وتبي تنتحر
سعود بضحك خفيف : هههههه خلينا الأثيوبيين لڪ

^واخذو الصندل وحاسبـو وطلعو من المحل

سعود وهو يتنفس بقوه : هفف اخييييييرا طلعنا من هالمحل اعوذ بالله انكتممت منننه..
لمار : ياشيخ طس انت شعرفك ف المحلات الماركه اللي كيذا
سعود :بلا ماركه بلا بطيخ. لاكن هاذي تعلمني اني مااروح مععك السوق ولا اوديك مرره ثانيه
لمار : توديني غصب عنك ...اصلا اذا بتتزوجني بخلي من شروطي ان زوجي يوديني كل يوم السووووق
سعود : هههههههههه اجل بكييذا مانبيـك هههههههههههه
لمار وهي تكش عليه : فككه ..

^سعود طنشها وصار يناظر قدامه...

----------------

...عند مرام وخالد ...

مرام كانت تدور بمحل الملابس وتدور شي يناسب لها..
خالد كان جالس بكرسي ويرااااقبها من بعيد..
بس طففش وقـآم من الكرسي وتقدم لعندها

خالد يهمسلها : هاه خلصتي! عجبك شي!
مرآم وهي تآشر علئ قميص اعجبها : عجبني هاذا

كيذا كـان شكله


خالد : بس هاذا!!
مرام : ايه
خالد وهو رافع حاجب ومنزل حاجب: الححين كل هالوقت وماعجبڪ الا حاجة وحدة!
مرام : ايه وانت وش دخلڪ!! انت شغلتك انك تودي وتجيب يعني بالمختصر زيك زي السواق كومار...<ولفت ظهرها عنه وراحت تتفرج ع الفساتين اللي ورا.

خالد قررب منها ومسك يدها بقوه ولفها عليه : قلتي آنـا سواق هاه!!
مرام بصوت خفيف :اترككني ترا حنا بمجمع
خالد بعصبيه بس ماسك نفسه : عيدي كلامك اللي قلتيه قبل شوي..
مرام وبعناد وهي ترص ع الحروف : انت سواااق
خالد هنا مااتحممل وترك القميص رماه وطلع من المحل وهو شااادد ع يدها بقووووة ..
مرام بنرفزة: اتركني خالد ولا ولا ترا بصصرخ اخليهم كلهم يجتمعون علييڪ
خالد. : في اومك خخير سوويها..
مرام وهي شاده ع اسنانها :تتحدا
خالد شد من يدها بقووووه ؤطلعها من السوق بكبره وفتحلها باب السيارة اللي ورا وركبها ..
وبعدها هو فتح باب السآئق وركب السيارة وظلو يستنون الباقي ليين مايججون..

مرام بعصبيه: لييييييييييييش كيذا ماخليتني اشتري زيي زي البنات وانا كاان نفسسسي بذااااااك القمميييص
خالد ببرود: مو لازم تاخذينه
مرام: الله ياااااااخذذذكك اكررررررررهكك اكررررررررهههكك..<ومسحت دموعها ع السريع عشان مايبان علئ عيونها البكي...
خالد التفت عليها وقال: زواجنا انا وانتي بيكون قبل فيصل وسعود
مرام.بصراخ عليه : ماااااااااااااااابييييييي ييييكك
خالد بيكابر : عااااد انا اللي ابيييييگ! والله بس عشان مابي ازعل عمي وابوي ولا كان تزوجت وحدة غيرك تحبني واحبها>ودار وجهه عنهاا
مرام هنا ماتحملت وصاااااارت تبككي ع الصاااامت
>وخالد صار يسسب نفسه لانه كان بيصالحها بس صار العكس ...


****************************

بعد مرور نص ساااااعه في بيت الجد مسعود ..

كاانو ابطالنا للحيـــن ماوصلـــــــووو...

فـي المطبخ ..

كــــآنت ميـري تعدل بالمريله حقتهااا
وفجئئه دخـــــل عليها آحــــد...

ميري أبتسمت اول ماشافته :اهلا كومار يبغا شي?
كومار بابتساااامة واااااسعة وهو مبقق عيونه ع ميــــري : اووووه ميييري انتـــي وااااااجد حلوو
ميري ابتسمت بحيا : ثانكيو كومار
كومار : انا وانتي بس يروح فلبين يبغا زواااج آنتي..
ميري بلهجه متكسرة: ههههههه ان شآء الله <ونزلت رآسهاا››خخخخ استححت
كومار بفرح : انا الحين لازم روح غرفة انا عشان مدام مايشوف انا هنا ..
ميري اللي خدودها أحممر : اوكـي
^^ورااااح كـــــومار وضـلت ميري تبتسسم كل ماتذكرت رومنسية كـــومار


--------------------

وكلها كـــم دقيقة ورجعـــــو آبطـــآلنــــا من الســــووووق ...

وكـــــل وحـــدة آخذذت كيسها اللـي بيدها وطـــــارت بغرفتــــــــهااااا

مـــاعدا الشبـاب ومرآم راااحوو الصالة اللي فيها الجدة والآمهات ...

الجدة تحيي فيهم : ياههلا والله وصصلتو اخيراً؟
فيصل بابتسامة : ههلا فيييڪ جدة.. <وباااس راسها ..
الجدة لمرام : ويييين البنااات يامرام ليييش ماجو ويـآك?
تركي رد عنها : فرحانات باللي شروه من السوق
الجدة :اهاا ،وانتي يامرام وش شريتي?
مرام ناظرت بخالد وبعدين التفتت علئ الجدة وقالت : ماشريت شي
الجدة بااستغراب :لييييش!!
مرام : مااعجبني شي <وقااامت. بتروووح
الجدة : ويييين رايحة??
مرام : جـــدتي بروح غرفتي بنااام نعســآنة
الجدة : اوك خذي راحتك يابنتي ..
<مرام علئ طوول طلععت بغرفتها اخذتلها شاور ونــــآمــــت.. zzz


بعـــد مــرور ثلــاث آســـآبيـــع ...

وفـــــي يــــــوم زوآج نواف&عبير وَ تركي&داليآ …

فـــي الســـاعه 5ونص العصر قريب المغرب

وبالتحديد فــــي المشغل...

داليـا كـــانت ماااسكتها وحدة لبنانية تسوي شعرها..
وعبير كــــانت ماسكتها وحدة سورية وتسوي شعرها <اماا باالنسبه للمكيـــاج سووه وخلصوو

لمااار هي اول وحـــدة خلـــصت فيــهم...

وكــل شوي تجي عند عبير ومره تجي عند داليا وغيــــر تزعجههم وتقولهم الي تخلص اول وحـــدة هــي الفائززة < طبعا مخلصصصه وفـــآضضيية وتستهببل <الكوفيراات غير يضحكووون منهاا ويضحكووون علئ استهبالها ...

عنـد لينآ ومرام كـــانو جالساات جنب بعض ووكل وحدة ماسكتها كوفيرة..ويسولفون

الكوفيرة الي تستشور للينا سألت لينا بإبتساامة : انتـي العروسة..
لينآ : ههههه يعني لو برااايك انا العروسة بسوي تسريحة بسيطه كيذا ??
الكوفيرة : ههههههههه بس اللي بيشوفك بيقول انتي العروسة..
مرام بتدخل : هي قريب ان شآء الله تصصير عروسة..
الكوفيرة لمرام : انتي اختها
مرام : انا بنت عمها بس حنا زي الخوات وأكثثر لان نسكن في بيت واااااحد
الكوفيرة : ماشآء الله .الله يحفظكم..
مرام ولينا مع بعض :اميــــــن ..

^^^^كلـــهـــا ســـآعــــة ونص وخلصــــو البنـــــآت كلــهم ورجعـــو البيــت يلبسوون فساااااتينهم وبعـــدهاا وصصلههم خـــالد للقصـر...

دخلــو البــنـــات القصـر ولقو جدتهم وامهاتهم جاااايين مـــــن قبــــــــل...

اتجهوو نحوهم..

وبالصدفة لقــو تهـآنــــي وسلمـــو علـيهاا...
تهاني وهي تصففر: حركاااات طالعات ماشآء الله كل وحدة آحلئ من الثاني..
لينآ : هههههههه فدينااك وانتي طااالعة آحلـئ..
لمار تقاطعهم : بناااات خلونا ندخل بغــرفة العروسة داليا وعبير هنــآڪ دخلوو
مرام : يالله
^وتوجهو البنات لغرفة العروسة ودخلــو..

كـــآنـــو عبيـر وداليـآ يطيحون الطييير من السماء ..كـــــــآنـــت آشكـــالهم ولا أروووووووووع ..لبسـآت الفستـآن الآبيييض والطــــرحة.. وكــــآنوو يهبببلون...بــــس ذبحههم ثلـاث أشيـــــآء ..التوتر والارتباك والخووووف...
مرام وهي تبقق عيونها عليهم :ماشآء الله انااا خققيت علييييكمم
لماار لعبير : عبور الله الله بااخخووووي لااوصيييك عليييه اطعننننييه بـ أوول سككين تقابلينه بالمطبببخ..
^هنـــا البنااات فطسسو ضححڪ..

عبير بتوتر: لمار ضففي مو وقتك انا مرررة خخااايفة..
داليا بنفس التوتر: اي والله وانا بععد حــآسسة بنـفس الشععـــور...

مـــر الــوقـــت وتصـــورت كــــل وحــــدة مع زوجهاا..
ورقصــو البنــــات واستـــانسسوو بالححييل.. وصــــآر العـــرس مـــثــل آي عـــــرس بـــدون آحدااااث وولا شي مـــهم....


*************************

فـــي صبــــآح يـــــــوووم جـــديد...

فـــي الفندق عنـــد عبير ونوآف...

نوآف صحآ والتففتت علئ عبييير اللي كــآنت ناااايمة جنبه <ابتسسم لهاا ع السرييع وقـآم من السرير ودخــل الحمــآم...
^عبيــر صحت لما سمعت صووت باب الحمام التفتت يسارها ومالقت نواااف موجود ف عرفــت انه دخــل الحمـــآم ف راحت وغسسلت وجهها وتوضت وصصلت الفجـر ولمن خلصـــت راحت المطبخ تسوي فطور خفيف لها ولنوآف...

--------------

..بنفس الوقت عنــد داليا وتركي في الفندق..

داليا لتركي : تروك تبي فطور!
تركي وهو يتثاوب : لا مااابي بس تعالي اجلسي معااااي..
داليا وهي تتقدم لعنده وجلست جنبه ع الأريكة..
تـــركــي نـــآظر فيها بحـب ومسـك خـدها النـــاعم بااصاابعه
داليا انحررجت ونززلت رااااسهاا..
تركي نزل يده وضحك :هههههههههههههههههه
داليا بااستغراب : اشفيك تضحكك
تركي : سبححان الله انتي عكس اختتڪ العربجيه ذييڪ..
داليا : ههههههههه لمار ؟
تركي بضحك : هههههههههه اي
داليا باإبتسامة : أنت بعد عكس اخوڪ يعني احس انت اهدا منه ..
تركي : سبحان الله الواحد يتزوج اللي يشبهله

^^وضلــو تـــركـــي ودالــــيـا علئ هالحـــــــــــــآل...


********************

فـــي بيــت الجــد مسعـود...

فــــي الصبـــآح...

كـــــآنـــو الكـــــل نـــآيـــم...
مـــآعدا مرآم كـــآنت في الصالة الثانية ومنسدحـة قدآم التلفزيون وماااسكة جوالها...


فجئة دخــل خالد الصالة اللي فيها مرام< كـــان توه صــآححي ..دخــل وهــي مانتبهت له..

تقدم لها وجلـس فـوق رآسها وكشش بشعرها
مرام تحسبه انها لينا ومن دون ماتلفف: هييييييييي لينااا مرررره مماني فايقه لك

خالد ابتسسم وجااات في باله شي ..

وعلئ طول انحنـــﯽ وبــآسها ع جنب شفايفها بسسريع ..

مراام هنا فــززت من مكـــانها وانصصدمت اننننه خــــآلـــد...
خالد ابتسم بوجهها : صباح الحب ياحب
مرام وهي مكشرة بوجهه : مع نفسك <ودارت ظهرها بتروووح

بـــس مامداها تروووح ...مسكهاا خالد سريييعع وقربها منه ...
مرام بعصبيه من حركته : وبعددددين معااااااڪ?
خالد بابتسامة : وين رايحة ؟ للحين ماشبععت منك
مرام بعصبيه : انت ماتممل من هالحركااات البااايخه ؟
خالد : لأ مامل <وعلئ طول مرر اصااابعه علئ خدها النآعم..
مرام بكل قووه رمت ايده وبعصبيه : حل عنني عاااد <وعلئ طووول ركضضضت لغرفتهاا..

خالد صار يراقبها لحد مااختفت من عيونه وقال بينه وبين نفسه : ااااااااخخ يامرام متئ اتزوجك واكوون معااااڪ وماتقدرين تمنعيني علئ اي شي اسوويه ...

**********************

بعـــد مــرور خمـــــســـة آيــــآم...

خالد ومرام ..فيصل ولينا.. سعود ولمار ..سوو ملكة وزواااجهم قــــــريـــب…

تركي&داليا ســـآفـرو شهر العسل ماليزيا
نواف&عبير ســــآفـرو شهر العسل الإمارات <علئ حسب آتفاقهم ماودهم يطلعون برا الخليج

<وريــم وسـآمي تزوجو وســـآفـرو.. الهند

ومهــآ زوجها آبـــوهــآ لشــآيـب كبيــر بالعممر وعنـده ولدين كبـار…

************************

عنــد مهـا وزوجها الشـآيـب اللذي يبلغ من العمر 80

كـــــآنت جــآلســة ع الســريــر ودااافنه رجولها وتبكي بهدؤء..

دخـل عليها زوجها محمد...

محمد بعصبية : انتـي وش مجلسسڪ هنــا!! رووحي ياحــرمة سويلي شي آكلــه
مها مسحت دموعها وتمثل القووة : مااااانـــي خداااااامة عنـــدڪ آنـــا ..
محمد وهو مبقق عيـونه بعصبيه : ترفعععيييين صـــــــــوتـــــــڪ علــــــــي!!!!
ويناادي ولده بصوت عاالي : يَ عــــــآمر
عامر : ههلا يبه
عآمر ( الآبن الآكببر لمحمد عمره 23 نذذذل مرررره وعصصبي وحق بنــآت وكــــل الصفـآت السييئة فيــــه..وعلئ فكرة لاتلخبطون بين عامر وعمار اللي هوا صديق فيصل ^-^)..
محمد بعصبيه : هااات العقااال بضربببها علئ ظهرها ..اجل ترفع صوتها علي انا ..
عامر باابتسامة خبيثة : حاااظر <وراااح جــآب لاابووه العقــآل

طبعا محمد اخذ العقــآل منهاا وســـكر البــاب وصــــآر يضضرب بـ مهــا بـــگـــــل قـــــــــــــووووة....

^^عـــآمــــر وهو يســـمع صــرآخها اللــــي كــــــآن عـــــااالي آبتسسم بخبببث....

رككضض وليــــد وتقدددم لعند اخووووه بسسرعه

وليد لعااامر : عاااامر وش هالصصووووت!!
(وليــــد عكــــس اخــــوه عاااامر طيــب وحنووون ونصوووح ومااايحب يششوف احد يبكي قدااامه عمـــره 21)

عامر بابتسامة خبيثة: ابوي يضرب حرمته الجديدة
وليد متفاجئ : هاااه!! ليييش! حررراااام ..
عامر ببرود : وش الحرام بالموضوووع! عاااادي حرممته يسوووي فيها اللي يبي
وليد وهو يلوي بفمه : لاحوول ولا قوة الا بالله..


********************

...فــي بيــت الجـــد مســعــــود ...

في غـــرفـة سعود..

كــــآن سعـــود لابــس بدله جديدة وصـــآر غيييير يججي ع المراااايه ويسوي بروفه بينه وبيـــن نفســـه..


خلص مـــن بروفــته ونــــزل تحت للمطبخ علئ انـه بيسأل الخـــدآمة اووول...
..

بــــس شــــــــــــاف لمــــار

اللــــــــــي كــآنت وااااااااقفــــة بالمطبخ وتسوي لها كووفي…™…


سعود يبيها تنتبه له : احم احم
لمار لفت وشــافته سعود وشــــــآفت البدله اللـــي لابسهاا
لمار فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
سعود وهو رافع حاجب : وش فيييڪ تضحككيين ماهيب حلووه علـي!!
لمار : ههههههههههههههههههه مووولايق عليـــڪ يااخخي ..ههههههههههههههههه انا انصححك لاتخلــي جدتــي تشووووفك ولا بتسووويلك محاااااظرااات وش طولها..
سعود : الشره موب عليك ع اللي يااخذ راايڪ <وطلــــع مـــــن المطبــــخ ورااااح للصـالة ودخــــل عليــــهم..

سعود شطح عليهم : هـــآآي كيكرز
كلــهم انتبهو ع اللبس اللي لااببسه وفطسسسسو ضححكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

الجدة بصراااخ : الله يخسسك وش ذا?
سعود بهبال : جدتي الحبيبة اولاً قولي ماشآء الله لان عيووونك مرررره حاارة كم شااب مــــآت بسبتتك...ثانيـ...
^جآء بيكمممل بس قااااطعته صــراخ الجدة.
الجدة بصراخ : حسسسبي الله عليييك من ولد ..الحيين في وااحد عااااقل يلبس هالقرنمبع!!
سعود باستهبال : هل تعلميين ياجدة ان اللي يلببس هاذي البدله يدل علئ انه زواااجه قريــب

^لمــار اللي كـــآنــت دااااخله فطسسست ضحكك لدرجة ان الكوووفي اللي بيدها انتثر نصصه ..

الجدة : كممملت والله جــآت زوجته الصصااايعه انـــا مااقووول الا الله يرحم ايـآم تركي ونواف ...ولا انتو هعع ممالت عليكم عششر مراااات

سعود مسسك يد لماار وحط يده حوالين رقبتها وبااستعباااط : انا زوجتي لو انها صااايعه ببقئ آحبهاا لااخر انفااااسي سممعتي ياجدتي العزيزة ؟
لمار بضحك: ههههههههههههههههههههههه
الجدة بعصبيه : اتررررككك البنــت حسسبي الله عليييييك خنقتها تراك بـس ملكت عليها لاصــارت عندكك بنفس الغرفه سوو اللي تبيـه يامـــآل اللـي مــانــي بقايلته ...
هنــا الكـل فططس ضححكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سعود : انا ملكت عليها يعني خلاص تقريبا صارت زوجتي
لمار استحت بس ماحبت تبين حياها: كح كح خلاص ترا تعبت وانا واقفه بجلس اشرب قهوتي<وراحت جلست بااقرب كنبه


*******************

فـــي مـــاليزيا عنـد تركــي وداليـآ...

تركي وهي ينادي ع داليا : دلو وينننڪ
داليا اللي دوبها طالعه من الحمام : ههلا موجودة بس كنت بالحمام.."الله يكرمك"
تركي بإبتسامة : زين حبيبتي تجهزي لان بنطلع نتعشا برا
داليا بفرح : صدددقق!
تركي يبتسم لها :اي صدق
داليا وهي تناااقز : واااااي ونااااسة ..اجل ربع ساااعه واكووون جاااهزة
تركي : انتظرڪ..

-----------------

..عند نوآف وعبير في الإمارات..


عبيـر ونوآف كـآنــو يتعشون قدام البحـر..

نوآف بعد تردد :اقول عبور
عبير : ههلا!
نوآف : بسآلك سؤال وجاوبيني بصراااااحة
عبير بحمااس : شنهو!!
نوآف : امممممم انتي مستانسة مععاااي!!
عبير وهي تضرب يده ع الخفيف :بالله عليڪ ذا سؤال تسألني اياه ..انا بس اشكر ربي انـي معاااك ويكفي آنـي آححبڪ<وابتسمت له
نوآف رفع يدها له وبآسها : وانــا بعععد احبببببڪ كثثثر روووحـي وماتدرين قد ايـش انا مستانس انـڪ صرتي لي وملكي لححالي
>عبيـــر هنـا ابتسمت لـه بحيـا....

----------------

نرجـــع لتـركـي وداليـا ...

..كـانو جالسين بالمطعم ويتعشوو..

داليا بفرح : وناااااسة من زماااان ماستانست كيذا ..
تركي : شففتي كييف البركه في انا خليتك تستانسين..<وابتسسم
داليا : فديتڪ والله.. بس جد انت ماتحس انك اشتقت للأهل!!
تركي : اشتقنالهم اكييد بس بعد مانرجع بنشوفهم
داليا : والله احسس لهم وحششة..

----------------------

انتهئ البــارت


توقعآتكم?!
1 وش بيصير بعد احداث.?
2 نواف وتركي وعبير وداليا ??
3 خالد ومرام هل بيتصالحون وبيتم زواجهم ولا بتحاول مرام انها تخرب العرس!!
4 لينا وفيصل. ولمار وسعود!!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.