آخر 10 مشاركات
بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-19, 10:18 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــ29ــــــآرت

-
-
مَ يفهم ~
عِيون الحزينَ
إلا الحزين لو مَ تلعثم
بـ الكلام ولا بكىَ !
ولا يعرفَ الضّيقات
والشوق الدفين ؟ الا محب
سآل دمعه ومَ حكىَء .. </3
-
-

...بعـــد مرور شهر ...

...في بيت الجد مسعود ...

وبالتحديد فـي الصالة الثانية كـانو مجتمعين البنات لحالهم ..

عبير كـآنـت مـآسـكة بطنها بـألم : ااااخخ احسسس بعوااار الييييييم يَ بنآت.
لينآ : ماتششوففين شرر عبور
لمار :اقـول عبيروه ماتدرين اللي ببطنك ذء ولد ولا بنت!!
عبير وهي معصفرة بوجهها من الآلم : بالله عليڪ وانا وش دراني اذا كان ولد ولا بنت!
داليا : ححيااااتي انتـي الله يعينك ويصببرڪ
عبير من قلب : آآميييين..
مرام وهي تفصفص : اقووول عبوور ذا اللي ببطنڪ احسس انه بيطلع مثل ابوه غببي
عبير بشهقه :هئئ زوووجي غبببي!!
لمار متعمدة تقلدها :هئئ اخخوووي غبببي!
مرام ببرود : والله صرااحتن غببي وغبآئه خخارق جدا جدا جدا
لينا : هه وعلئ اي اسآس قلتي انه غبببي!!
مرام : والله عاااد هو كان ساكن ويانا تحت سقف وااحد ف اعرفه غببي ونصصاااب
عبير شهقة اكثثثر :هئئ وكمماااان نصصااب
مرام بترفع اعصابها : اي نصصاب واكببر نصاااب بالديرة
عبير وهي مااسكة بطنها : ايييي بططني حسسبي الله عليك حتئ ولدي عرف انك قاعده تسبين ابوووه ..
لمار : والله صراحة اذا في غبي في البيت ف هو خويلد زوجك
مرام : والله قولي عنه اللي تبييين ماهتمييت
لينا بصراخ : وجعوووه ان شآء الله قااااعدين تسبوون اخوي!!
لمار تمثل الغبآء : يوووه نسيت انه اخووك خخلاص نسب اخوها..
لينآ : لا والله تسبين حبيبي اقص السانك!!
داليا : كفوو اللي تفازع لحبيبها...
لينا :كفووك الطييب
مرام بسريع :اقول بنات خلوكم من هالسالفة فادية ماتدرون عن آخبارها..
داليا : والله اخخر مررة جـآت تعتذر من لينآ وبعدها انقطعع اخبارها…
مرام التفتت ع لينا : طيب وانتي لنوش سامحتيها!
لينا : المسامح ككريم
داليا : والله زين سويتي مسكينة تحززن

عبير مدت يدها علئ الطاولة بتآخذ ليمون

لمار تصقعع يدها وبصرااخ : نععععععم نعععم وش بتااااخذين
عبير بخرعه : وشففيك فجعتيني بااخذ ليمون يعني وش بااخذ..
لمار بصراخ : فييييهه وحددددة تااااخذ ليمون وهي ححامل..
عبير : ايهه ووش فيها عاااددي
لمار :عاادي!!
عبير ببرود : اي عادي.
لمار : خلااااص ابلعييه بس لو صار لك شي انا مو مسؤلة
عبير بطنااش : طسسي زين يقالك الححين خايفه علي اكثرر من نفسي
لمار : وجعوه ان شآء الله من قال اني خخايفة عليك ..انا خايفه ع الكآئن المسكين اللي ببطنك
عبير : انا خاايفه عليه اكثثر منكك
لينآ اللي تتابع بصمت : خخير خير!! تعالو تضاربو احسسن!!
مرام : ههههههههههههههههههه انتي يالمار مرره معقدة عبير
لمار : والله انا خايفة علئ صحتها
عبير برفعة حاجب : ياشييخه!!
لينا ومرام وداليا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

*************************


… عنـد الشباب كآنو جالسين مع الجد في المجلس …
سعود : اقول جدي
الجد وهو ع الجريدة : هاه
سعود : ترا مابقي شي ع زواجي.
الجد وهو لازال يطالع الجريدة : عارف
فيصل بضحك : هههههههههه اقول سعودوه لاتلف وتدور عط جدي الزبدة
سعود للفيصل : اسكت بس اسكت ولا اقول لـجدي عن سالفتك<وغمز له..
فيصل كان شوي ويخنقه :يالفتااان انت ماتعرف تسكت!!
الجد ترك الجريدة ويحول بصره عليهم : اقول وش سالفتكم انت واياه!!
فيصل بيصرف السالفه : ا. جدي ماعليك منه هاذا البزر خرررااااط
سعود وهو رافع عينه: اجل انا بزر و خراااط هاه يافويصل!
الجد وهو لازال يناظر فيهم : انتو بتعلموني وش سالفتكم ولا اتصرف معكم تصرف ثثاني ؟
سعود التفت علئ جده وعلئ طول قال: ياجدي فيصل البارح لمن انتو كنتو بالشغل وامهاتنا كانو بالسوق جاااب ككل اخوياااه هنا وسووا رقص بالحديقة ووفله وجلسة وسوا الحديقه كأنها جلسات وناااسة
الجد طالع بفيصل : صدق اللي يقوله يافيصل!!
فيصل وهو يتوعد ع سعود : هيين ياسعودوه انا ارااويك ..وناظر بالجد : جدي وش فيها عاادي ماسويت جريمة انا
الجد بعصبيه : شلوون تدخل شباااب في البيت وانا ماني موجود
فيصل :عشان بيكون ضجة وكيذا ف ماحبيت ازعجك
الجد رجع ظهره ع ورا وقال بهداوة : عقابا ع اللي سويته بـ أجل زواجك بعد زواج سعود وخالد بـ 4اسابيع
فيصل وهو مبقق عيونه : جدددي لاااااا
الجد باستمرار : 4اسابيع ويوم
فيصل بعدم صبر : جددي حرااام علييييك
الجد باستمرار : 4اسابيع ويومين
فيصل بصراااخ : جدي انت شقاعد تقوول
الجد بكل برود : 4اسابيع وثلاثة ايام
فيصل حس بقههر : جدددي اشفففيكك
الجد رفع كاسة الشاي وشرب وهو لازال مستمر: 4اسابيع واربعة ايام
فيصل اللي حس شوي ويخنق جده:طيب جدي وش ذنب لينا ححرام عليك
الجد بنفس الاستمرار : خمسة ايام
فيصل بصراااخ :جددددددي والله ظظظلم
الجد لازال : ستة ايام
فيصل : لاحوووووول وش فييڪ علقت ياجدي!!
خالد بضحك :هههههههههههه عجبه الوضع جدي
سعود فاطس ضحك : هههههههههههههههههه علق جدنا هههههههههههههههههههه
تركي ونواف وخالد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
الجد طنشهم وباستمرار : سبعة ايام
فيصل بتأفف : خخلاااااااص خلاااااص هف
الجد : زواااجك راح يكون بعد زواج خالد وسعود بـ اربعة اسابيع وسبعة ايااام
خالد : هههههههههههههههههههههه طيب قوول خمس اسابيع وريح نفسك ياجدي
الجد ناظر بخالد بنص عين : تبي زواجك يتأجل انت بعد!
خالد بسريع : لالالالالالالالا خلاص توووووووبة <وسووا يعنه يشرب الشااااي..

^^هنا الكل فططس ضححكك ماعدا فيصل اللي كاان معصب ومكشر من قرار الجد …

***********************

...نــرجع لعنـد البنــــآت...

داليا : اقول انتن يالعزابيات يالعانسات وحدة منكم تقووم تزين لنا قهوه لي انا وعبير
لينآ حاطه ايدها علئ خصرها : وليش ان شآء الله في احد قال من قبل ان حنا شغالات عندكم?
لمار تمثل الغرور : والله حبيبتي حنا كم اسبوع ونتزوج
عبير : هههههههههههههههههههه اخااف الثقه الزايدة تنعمي
لينآ : ولييش ان شآء الله تنعمي؟
عبير : اقول اص اص خلاص ترا كل ماقرقرتو كل مابطني يتألم
لمار : طيب عبور انتي ودلو انتم بتقعدون عندنا في البيت؟
عبير : لا حبيبتي اكيد بنروح بيتنا بس حنا اتفقنا اننّا نباات عندكم هالليلة
لينآ بترجي : حتئ بكرا خلوكم عندنا تكففون
داليا : والله يدوب وافق تركي اني ابات اليوم
عبير :وانا وحدة حامل حبيبتي ..محتاجه الهدؤء مو الضجة ..وعااااد انتو يالثلاثي ضجتككم وصرااااخكم ماااااينتهي للأبد

لينا ولمار كـانو بيردون عليها بـس قاطعهم صوت مرام اللي كانت فاهيه ع الجوال وماهي معهم

مرام بسريع : بنـــات بنــــات بنــــات
لمار تقلدها : هاه هاه هاه
لينا اعجبها الوضع : اشتبين اشتبين اشتبين
عبير : خيير!
داليا : وش فيك ياعيوون البنات
مرام بابتسامة : فديت عيونكم اسمعو ..وانا اققلب بالجوال جااات ببالي فككرة آليييييممةة

البنات علامات الاستفهام فوووق راسهم

مرام تكملههم وبإبتسامة : اشرايكم نكسر الروتين!!!
لمار : وش روتينه انتي ووجهك
لينآ : اححب اكسسر الروتينات المهم قولي قولي
عبير : شووفي اذا الروتين صععب! مععليش انا يالله يالله اتحررركك
داليا بااستمااع : قوولي الروتين يالله
مرام : بـ آخخر الليل كل وحدة تدخل غرفة خطيبها وتشوف هو وش قااااعد يسسوي..اذا كااان نااااايم اتركيييه واطلعي من غرفته ..وإذا كآن صآححي!! اجلسي جنبه وقوليله اكرهك ووضحي انك زعلانه وكييذا وشووفي وش ردة فعله وبـكـرا نجتمع زي هاااذي الجمعه وكل وحدة تقولنا وش كان ردة فعل حبيبها ....هاااااااه مواااااااافقيييين. ؟؟
لينآ بصدممة : والله انك مانتي بهينة
لمار : الععععععن انتي من ويين تجيبن هالأفككااار!!
مرام بثقه : مخ ياحبيبي مخ
داليا : احم انا موافقه
عبير : سووري انا مععليش مااااقدر
مرام بترجي : يالله عبووور تككفففين
عبير بعد تفكير : اوكك بس عندددي شرط
مرام : شنوو!!
عبير : انتي بعد تسوين زينا.وتروحين لخالد
مرام بسريع : لالالالا مستحييل
لينآ :ليييش!
لمار : مراام لازم انتي بعد تشاركيينا
مرام : انا وخالد متزااعلين
لينآ : اوف اوف هاااذي سالفه جديدة
مرام : لا ماهيب سالفه جديدة اصلا من رجع من السفر وانا واياه اعدآء..
لمار : اوفف يالنذله من قببببببببل كم شهههر ماكلمتييييهه!
داليا : اجل ليش وافقتي تتزوجينه!
مرام : بناااات اتركوكم مني يالله قولو بتكسرون هالروتين ولا لأ!!
عبير : انا ماااني كاااسرته الا اذا انتي كسرتيه معنا..
مرام : بناااات افهموووني عااااد انا مستححيل اططب غرفة خالد اصلا
لينآ : مرام راااح تطبينها وراح تسوين مثلنا ولا احنا ماراح نسوي هالشي
لمار : ايهه ياكلنا نروح مع بعض ياكلنا نجلس ويا بععض
مرام بعد تفكير وبتكشيرة :اوك خخلاص موافقه بس ماراح اقوله اكررهك راااح اقوله شي ثاني
عبير بإبتسامة : قوولي اللي تقولين اهمشي انك تروححين ويااااناا
مرام بضحكة خفييفة : هههههه اوك

^^وبعدها استأذنوو البنـات من بعض وكــل وحـدة رآحت غـرفتـها...وينتظروووون الساااعة 1 بالليل عشاااان ينفذون التحددي اللــــي بينهم ...


1-عبير كـآنـت منسدحة وحااطة ايدها علئ بطنها وتستنئ الساعه تممشي...

2-وداليآ كـآنـت منسدحة وتقلب بجوالها وتستنئ الوقت يمشي…

3-لينا كـآنت قدااام الكمبيوتر تتسلئ عليه وكــل شوي تفتح الـجوال تشيييكك وتنتظر السـآعة تججي وحدة

4-مرام كــآنـت منسدحة وتفكـر شلون تدخل علئ خالد ووش تقووله!! كــانت متوترة بالححيل وتححس ان الوقت قاعد يمشي بسسرعه عكسس البنـآت اللي يحسو الوقت يمشي ببطء

5-لمار كــآنـت تتسلئ بالجوال وتصور نفسها وتتميلح قيداام المراااايه تسلي نفسها الين مايدق المنبه حقها يعلن مجيئ الساعه وحدة



***********************

مــــــــــــر الـــوقــــت وكلــــهم طلعـــو من غـــرفهم …بنففس اللحظـة…

^^آبتسـممو لبعــض ابتسـآمـة سريـعة.. ثم كـــل وحـــدة توكلـت علئ الله ودخلــت غـرفة حبيبها …

نبـدا مــــن عنــــــــد عبيـــر

فتححت البــــــآب بكــــــل هــــدؤء
وشــــآفـــــت نـوآف اللـــي كـــآن قـــآعد ويـــآكـــل ...بـــس فجأة أوول مافتحت عبيـــــر البـــآب التففت يبي يشـــوف منوو…

لمما شآفها عبيــر قــآم وتوجه لعندها بخووف
نواف بخوف عليها : عبور فيڪ شي! في شي يألمڪ ؟<ومرر ايده علئ بطنها
عبير وهي تحاول تسوي يعنها مكشرة ومعصبة منه : اكرههك يانوااف
نواف بصدمة :تكرهيني!!
عبير هــزت راسها بـ آيوه
نواف وعلامات التعجب فوق راسه :طيب ليش تكرهيني شالسبب.!!
عبير وهي تحاول تمسك نفسها : اكرهك وبس
نواف : الظااههر ان الحمل آثر عليك
عبيـر لهنا وبـــس ماقدرت تمسك نفسها وفططست من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
نواف اللي استغرب : لااا مانتي بصاحية
عبير :ههههههههههه اجلس اجلس بقوولڪ الســـآلفة...

^وجلـس نواااف ع سريره وجلســت عبيــــر جنبه وقـــــــــالت لـــه علــــئ كــــــل شـــــــــي..

نواف بصدممة : من جدددڪ انتي!! تسمعين كلام العربجيات لينا ومرام ولمار
عبير : هههههه حبيت اكسسر الروتين بس
نوااف بسخرية: هه امححق روتيين والله
عبير : اممممم بما اني جيت بغرفتك بنااام معك
نواف : تععالي ياقلبي انتي.. السرير ورااااعيه فدااااااكك
عبير بحيا : احم في مكااان يوسع!
نواف : ايهه ولا يهمك تعالي

<<وقـــربــت عبيــر من نـــوااف ونــــآمــــت جنبـه ………

------------------

امـــا بالنسبـة لداليا..فتحــت البـــآب بــــكــل هدؤء وشـــــآفـــت تـــركــي اللـــي لابـــس ومتششيـڪ ع الآخخر

تركي لمن شاافها داليا ابتسم : ياههلا ياههلا
داليا عقدت حاجبها بااستغراب : تركي! انت ليش لابس قميص ونظارات ومتششيڪ ع الاااخر!!
تركي وهو يلف وجهه لها : راااايح ..وبالنسبه للنظارات كيذا بس اجربها ع نفسي
داليا مبققه عيونها : ويـــن راااايح بهالليل انت عارف كم الساااعة الحين!!
تركي باسها من خدها بسريع : ايهه ادري ياروحي انتي
داليا : تروووك!! من جددك انت!! طيب وين بتروح!!
تركي : بروح عند واحد من الربع يبيني بشغله ضروري
داليا بصدمة : وش الشغله ذي اللي بهالوقت!!
تركي : دلو ياقلبي لاتكثرين هرج قتلك بروح ساعه ساعتين وارجع
داليا : انت عارف جدي لو صحئ وماشافك بهالبيت وش ممكن يسوي!!
تركي : مااحد رااح يعرف عشان يعلمه! وانتي اكيد ماراح تعلمينه..
داليا تذكرت وبتكشيرة : اكرههكك
تركي وهو يناظر فيها : كرهتيني عشاني بس بطلع واروح عند خويي!
داليا تسوي يعنها زعلانه : ايي
تركي : دلوو لاتخليني اروح وانا باالي معك. خلاص عااد ابتسمي لك شوي<
داليا بدلع : ماابي
تركي بإبتسامة : اضحك تضحكلك الدنيا يالله عاااد
داليا حنت عليه وابتسمتله : اصلاً كااان مقلب
تركي : اجل مقلب هاه! يعني اخرتيني ع الفاضي?
داليا : زيين حبيبي متئ ترجع
تركي وهو يفكر : اممممم احسبيلي سااعتين بس وارجع البيت
داليا :اممممم اوك واذا تأخخرت عن ساعتين!
تركي : لا ان شآء الله مابتأخر يالله بآي حبيبتي <وبــآسها من خدها ســـريـع وطلع مـن الغرفة ..
اما داليـآ رمت نفسها ع سريره وصــــآرت تنتظره وكـــانت شـايله هم ان الجد يصحي ويكشفه ويعـــآقبــه <وعــآد عقابات الجد ماهيب هينة تخخليك تاكل تبن وانت منطم››››خخخ تحمست *_^…

------------------

نــرجـــع لـــورا شــــوي ونشـــوف وش صــــــــآر مع بطلتنا ليـنآ…

فتـحت البــاب بهدؤء بعد تردد مـــنهاا وشــــآفـــت فيــصل اللـــي كــــآن منسسدح وحـــاط السماعات بااذنه والاب توب بحظنه …

آول مـــآشــآفهـآ نـــزل السماعات اللي كــــانت عليــه
وبإبتسامة وااسعة : ياههلا! ياههلا والله ماني مصصدق عيوني! ليونتي تجيني الغرفة!! تصدقين عااااد منتظرها منننڪ من زمان! بس غريبه وش هالجيه المفاجئة! وليش للحين سهرانه ومانمتي
لينآ قربت منه ووقفت قدااامه وبنعومة :شقاعد تسوي!
فيصل عدل نفسه وحط الاب توب ع الكوميدينة وبعد لها مكاان
فيصل بإبتسامة تذوب : تعالي اجلسي جنبي
لينآ ماهي عارفه كيف تبدا وبسريع : امممم مابي
فيصل اختفت منه الابتسامة وعقد حاجبه بااستغراب : ماتبين!!
لينآ بتكشيرة: اكرهك
فيصل متفاجئ: افاااا!! وليش تكرهيني!!
لينآ تمثل الزعل: كيذا
فيصل : كيذا يعني من الباب للطاقه!!
لينآ بنفس التكشيرة : ايهه
فيصل يغمزلهاا: ليوون انا عااارفك عددل تموتيين فيني بس قوولي انتي وش ساامعة عنني!!
لينا :سااامعه عنك كل شيين
فيصل رافع حاجبه : سامعه عني كل شين!! وشنهو الشين اللي سمعتيه عني!!
لينآ وهي حاطة ايدها ع خصرها : والله مدرررري انت عااااااارف
فيصل بثقه: طيب تكرهيني! طيب وبعدين!!
لينا جلسست قباااله وبضحك : هههههههههههههههههه امزززح مععك يالمجنون هاذا مقلب ههههههههههههه
<فيصل ارتاااح من قلبه بس تغلئ و طنشها واخذ الاب توب من الكوميدينة وسو روحه انه ماهتم

لينآ بزعل : فصووول من جدك انت!! الحين انا جالسة قباالك وقدامك وبغرفتك وقلتلك هاذا مقلب في الأخخير تروح تطنشني وتاخذ الاب توب!!
فيصل وعيونه ع الابتوب: انا قلتها!! هاذي الجيه ماهوب شوق لي
لينآ : معقولة تشك انه مو شوق لك!!
فيصل وهو يطالع فيها وبعصبيه : انتي الحين جااايه عشان تسويلي مقلببك السخييف هاذا!
لينآ قامت وبسريع : خلاص خلاص لاتععصصب <وعلئ طوول اخذت الابتوب منه وحطته ع الكوميدينة
فيصل : ليش تاااخذينه من يدي!!من سمحلك!!
لينآ جلست قباله وبإبتسامة : انا سمحت لنفسي
فيصل وهو رافع حاجب ومنزل حاجب :لينآ! تراااهاا واصله حدي ومااني فايقلك!
لينآ مسكته من دقنه : طيب حياتي انت الحين ليش زعلان قولي!!
فيصل ذاااااب ع لمست يدها وماعرف وش يرد عليها …
لينآ بإبتسامة : يالله قوولي
فيصل بجدية معها :جدي أجل زواجنا انا وانتي بعد عرس خالد وسعود بخمس آساابيع ..وكنت متضااايق قلت خلوني انسئ الضيقه واشتغل ع الابتوب وبعدها انتي جيتي لغرفتي.. وفرحــت قلت اكييد اشتااااقتلي واكييد بتششيل الضيقه عني ..طلعتي ايش!! طلعتي ضاايقتيي بزياادة من حركاتك هااااااذي
لينآ وهي مبوزة : ياروحي والله آسفة ..ماكنت قاااصدة هالششي
فيصل يسوي نفسه زعلان : يالله راااضيني
لينآ بإبتسامة : طيب وش اراضيييك فيه!!
فيصل ابتسم بخبث : امممم ابيك تبوسيني من هنا<وآششر علئ فمه
لينآ بصدمة: من جدك انت! لااا ماانت بصاااحي
فيصل : صاحي ولا موب صاحي ..بوسيني ع المكان اللي قلتلك عليه وارضئ
لينآ بحيا :طيب غمض عيونك
فيصل حب ينكد عليها : لا خلي عيوووني مفتووحة احسسن
لينآ : يوووه فيصل وش ذا الاحراااج ..غممض عيونك عاااد
فيصل : لأ ماني مغمضها ومعك دقيقتين مابستيني ببطل
لينآ بعد تفكير :امممممم اوك خخلاص لاتغمض بس انا رااح اغطي عيونك باإيدي
^وغطت لينا يدها علئ عيوون فيصل وبــآسته سرييييع وهــــــي ميتتته من الإحرااااج<وفكت يدها من عينه

فيصل هنا اول ماشاف شكلها بعد الموقف هاذا فطس ضحكك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لينآ انحرجت : تضحك هاه
فيصل يقرص خدودها : فديييت اللي يستحوون ياناااااااااااااااااااااس <بااخر كلمة رفع صوته
لينآ وهي تحط يدها علئ فمه :اووووص جددي لايقوووم ويسمعك بعدين ي أجل عرسنا بدل ماهي خمسة اسابيع يخليها شهر
فيصل :لا خلاص سكتنا <ويأشر علئ فمه
لينآ وهي تقووووم : يالله نبضي انا بروح غرفتي انام تبي شي!
فيصل اللي خاااق عليها ع الآخر. :ابييييك انتـي..تعالي ناااامي جنبي
لينآ بشهقه :هئئ يالوصصخ شقاعد تقوول لحد يسمعك
فيصل : ههههههه امزح معك حبيبتي .. نوم العافيه واحلممي فيني
لينآ بضحك : ههههههههههه يصير خير
فيصل يوقفها : دقيقه لينا...
لينآ وقفت والتفتت له : لبيه
فيصل بهمس : احببببك <وباااسها ع الهوا
لينآ بحيا : وانا بععد <وردتله بوسه ع الهوا وطلعت مــن غـــرفتـــه … …

نرجع كــمآن شووي لورا عنــد لمـار ...
اول مافتحت البـاب لققت سعود واااقف واول مافتحت البـاب التفت لها علئ طوول

لمار بسريع : اكرهك
سعود استوووعب بعدين فططس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
لمار تمثل الزعل : خير تضحك!!
سعود بضحك:هههههههه انتي اللي خير! اول مافتحتي الباب علئ طول اكرهك!! طيب سلمي اول ههههههههههههههههههه
لمار : طيب انا صادقه اكرهك
سعود : طيب وش اللي خلاك تكرهيني اببي افهم!!
لمار تفكر وفي الاخير قالت : اممممم اكرهك وبس
سعود : انتي وش فييك معلقه علئ كلمة اكرهك ..
لمار : لاني اكرههك
سعود : لاحووول! طيب شلون تكرهيني وداخله غرفتي ابي افهمها ذي!
لمار اللي انحشرت وماهي عارفه شتقول :اممممم لاني بقولك اني اكرهك
سعود : اكرهك اكرهك ياااخخي خخلاص حفظت الكلمة
لمار وهي رافعه حاجب : انا ماني واحد من الشباب عشان تقولي يااخخي
سعود قرب منها وبابتسامة : لمور قوليها من الآخر انتي ليش جايه عندي بهالوقت ماهيب من عاداتك
لمار باستسلام : امممممم تبي الصدق!
سعود :اي اكييد
لمار بضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه ذا مقلب يامتخلف ههههههههههههههههه
سعود : الحين انتي لك ساااعه اكرهك اكرهك طلع اكرهك ذا مققلب!! والله اني كنت حااس. يجي منك اكثثثر
لمار مبوزة :رددة فعلڪ بااااااردة
سعود : اولاً لأنني عااارف حركاااتك هاذي!! ثانيـاً.........
لمار تقاطعه : ياحببك للتعداد..كمل كمل
سعود يكمل وبثقه: عشان تفهمين يامخ ..ثانياً عشان انتي اصلا تحبيني مثل حب عنتر وعبله وتعشقيني مثل عششق قيس وليلئ
لمار : مررره واااااثق انت وخششتك
سعود يقرب منها : ايه واااثق يابعد روحي
لمار وهي تبعد عنه : بعد عني لاتقرب
سعود : تراا ماكل انا
لمار :المهم بروح انام
سعود : نوووم العوااااافي واللحاااف الداافي
لمار تكملها : والمشي حاااافي هههههههههه
سعود بابتسامة : اووخص صرنا ننكت!
لمار : هههههه يالله تصبح ع خير
سعود : وانتي من اهله يانبض سعود

---------------------

ونرجع لـورا شوي نشــــوف مــــــرآم وش صــآر معهاا… …

فتحت البـــاب بهدؤء تـــــآم بعـــد تردد منهـا ..وشـــآفت السرير فاااااضي التفتت يسار الغرفة وماشافته ...والتفتت يمييين الغــــرفة وشــــافته منسدح ع الكنبة وشــــاااارد حتئ مانتبـه انـــهاا دخخلـت

تقدمت لعنده وهي تكح تبيه ينتبه..
مرام : كح كح
خـالد انتبــه وانصصصدم مــن اللي شااافه جااات في باااله كثييير افكاار (معقولة تكون سامحتني! ...ولا بتعتذر مني! ...ولا تبي حاجة مني ! ...ولا ………ومية سؤآل دااااااار برااااااس خـــآلــــد…

قام من الكنـب ووقف قدااامها وبحنية : مرام فيك شي!!
<مرام هزت راسها بـ لا
خالد : طيب تكلمي!
مرام نزلت راسها ونزلت دمعه من عينها ومسحته علئ طوول
خالد هنا ماتحمل يشوفها بهالمنظر مسك دقنها باصابعه ورفع راسها لحـــد مـــآطااااحت عيـونه بعيـــونهاا ~~›هنــا مراام دموعها تجمععت وسط عيـــونهاا ..كــــانت تتهرب من عيونه عشااان ماتخونها مشااااعرهاا بــس هالمــــرة ماقدرت تتهرب وتعللقت عيــونها بعيونه ...
خالد صـــآر يتأمل في عيونها حــس انه من زمــــآن ماشــآف هالعيـــون
طاااحت دموع مرآم …ولاشعورياً مسح خالد دموعها بااصاااابع يده
خالد بسريع : مرام انا احبك علئ كل المعاملات القاسيه اللي كنت اعاملك اياه الا اني احبك
مرام ~›حسست بخنقه وبــــدت بالبكـــي والدمووووع ماتحمملت وبـــكـــت بققوووة بككت وهي تررجف كـــآنت بكيتها آليممةة مااااهي عااااارفه وش تقوول وماااهي عااارفه شلون تنططق
خـــآلـد هنـا علئ طووول ضممها بققوووه علئ صدره كــــان يبي يحسسها بالآمــآن يبي يحسسها انه هو رااااح يكووون جنبها لو ايش كــــانت الظروف
مرآم قامت من علئ صدره ومسحت دموعها وهدت من بكآئهاا ولازالت علئ عناادها : بـ بـس اناا مستحيييل راااح اسااامحك مستحييييييييل
خالد : مرام خلينا نفتح صفحة جديدة ..خلينا نبدا نعشق بعض من جديد ..تونا وش زيننا. تكفيين لاتحرميني من هاللحظة ..انا محتاااااجك ..محتااااااجك حيييل ..
مرام ببكي يقطع القلب : لمممن اناا كنت محتااااجتك .ليش ساااااافرت وتركتني هاااه!! ليييييييش!! مافكررررت فيني ..رحـــت ولا كـأن وراااااڪ ششي ..انا ..انا كــل يووم اقول لنفسي سااامحيييه يامرااام وافتحي معه صفححة جديدة..بس كـــــــل ماتذكـــر ذيـــك اللحظــــة اللــــي رحـــــت وتركتني وانــــا مجرووووحة ومحتــــاجتك ..اقوول لاا مايستااااهل انــي اساااامحه اللــــي سووويته فينــي ياخالد مو شوووي ....اناااا تعذذذبت ...حاوووولت اشيلك من مخخي. بـ...<ماكمملت كلااامهاا وجلسست ع الأرض وصــــارت تببككي بحـــرقــة وآلــــــــم..

خالد : كنت مرييض وراااايح اتعاااالج ماكنت اببي اخبركم بهالشي كنت اشووف كوابيس باحلامي...اخلااااقي كانت قاااافله ..كل يوم اشووف نفس الكوااابيس ...وهاذا الششي كااااان يزيد عصبيتي كنــت مااراتاح بنومي ســـافرت عند ولد خالتي وتعاااالجت وجيتكم

مرام وهي تقوووم من ع الأرض : اكرررررهكك اكرهههككك<وعلئ طوووول طلععت من غـرفتـه وركضضت لغرفتها ورمـــت نفسها ع الســريــر وصـاااارت تبـــكـــي لححد ماغففت ونـــــآمت ...

^وخـــالد نفس الشي كــــان يفككر لحــــد ماغفئ ونــــــــآآآم… … … …

~~~~~~~~~~~~~~~~

شوق قلبي كبير عشقن كثير ماله اخير الشوق
هواك احتاجله اتنفسه انا اعشقه هواك
ماقدر على بعدك دقيقه مقدر انا مقدر
خيالي انت وحقيقه والحب لك يكبر
احبك ايه من غير كيف من غير ليه
احبك ايه غيرك ترا مهما جرى لا ما ارى لا مابيه

حنان مدري ايش بلاي غارق تراي لا موب هواي حنان
كلام يعجز يقول يلقى حلول مهما يطول كلام
سكنت قلبي ووريده والنبض والانفاس
والحب عسا الله يزيده والشوق والاحساس
احبك ايه من غير كيف من غير ليه
احبك ايه غيرك ترا مهما جرى لا ما ارى لا مابييه


~~~~~~~~~~~~~~~~

*********************

مــــن البــكــرة السـآعة 4 العصر

لينآ كـآنـت دوبها صــاحية مـن النـوم…

عدلت نفسها وتوضت وصلت ثـم طلعـت مـن غـرفتهآ ونزلت تحت عند البنآت …

لينآ دخلت عليهم : مسآء الخير
الكل : مسآء النوور
داليا للينا: صح النوم
لمار : خخير متأخرة بالنوم! اكييد فيصل خلاك تسهرين معه
لينآ : لا حرام عليك..الا ويييين عبيير!
مرام : عبير رااااحت بيتها
لينآ : اماا قههر
داليا : انا بروح بعد المغرب
لينا : لااا داليييا خليييييكك مععنا تكففين
داليا :والله ياحبايبي اقنعو تركي
لمار بهياط : ووجعه ان شآء الله تخلين تركي يتحكم فيك!! انا لوو اييش مااخلي سعود يتحكم فيني
لينآ بضحك: هههههههههه اصلا انتي منتهيه صلاحيتك
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
مرام للينا: تخيلي عبير وش صار معها في المقلب!!
لينآ : امما اشصار معها!!
مرام : تقووول انها نااااامت عنده بسبت المقلب هههههههههههههههه
لينآ فطست ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
لمار : وانا تخخيلو ردة فعله كاااانت باااااااردة
مرام بضحك: اكييد انتي كنتي معه باردة ههههههههههههههههه
لينا بحيا : لا انا زعل مني بس راضيته $:
مرام تغمزلها: اوووخصص حرككااااااااات..
لمار : وانتي ياأخت مرام وش صار معك
مرام بكذب : ا. لقيته ناايم <وسلكت لهم باإبتسامة
داليا : ياااحظظطكك لقيتيه ناااايم يععني ريححتي نفسسك

*********************

بـــعــد مرور آربـعة آسـآبيـــع

زوآآج مرام وخالد $ سعود ولمآر… …

…فــــي قصـــر الزواااج…

...عنـد الرجال...

فيصل لـ سعود وخـآلد : اوريكم يالسلق تزوجتو قبلي هاه!
سعود بضحك:ههههههههههه تستاهل
تركي بسخريه : ههههه عريس وتضحك والله مصصيبه
سعود : ليه يعني اللي العريس مايضحك!
تركي يقاطعه:جو الضيوف تععال فيصل مععي
فيصل لتركي: هاذاني جااااايـك…وناظر بخالد وسعود : عسئ ان شآء الله تطفي عليكم الكهرباء في ليلة الدخلة بس جزا انكم تتزوجون قبلي يالسلق هخخ تفووه عليكم من عرسان <وتركهم ورااح لعند تركي يرحب بالضيوف…

سعود وهو مبقق عيونه: اعوذ بالله ياكببر هالدعوة
خالد بضحك:هههههههه لايغرك هالدعوة كلها مسروقه من جدتي
سعود : هههههههههههههههههههه


-------------------

...بنفــــس الــوقــــت عنــد الحريـم...

لينآ تقدمت لعند الطقاقه وقالت لها : لو سمحتي غني اغنية انتي باغيه واااحد بليييز تكففين
الطقاقة : اوك
وغنــت الطقاقه الأغنية اللــي قالت عـنه ليــنا..
ورقصت لينا قيدااااام الــكـل …

سعاد للحصة : هالبنت منو بنته!!
حصة : ذي بنت عبدالرحمن مسعود التااجر
سعاد : ماشآء الله تبااارك الله جممممممآل واخلاااااااق
حصة : اي ماشآء الله عليها وحيدة امها وابوها
سعاد : وهالزواج زواج اخوها مو!!
حصة : ايهه زواج اخوها وولد عمها
سعاد : ماشآء الله تبارك الرحمن

لينآ اول مَ خلصت الأغنية نزلت متوجهه لغـرفة العريس

بـس جاها صـوت من ورا

لينا التفتت : ههلا!
الخاله سعاد : سلام يابنتي
لينآ بإبتسامة : ههلا خخالتي!
الخاله سعاد : شسمك يابنتي!!
لينا : اسمي لينآ
الخاله سعاد: ماشآء الله يالينا كم عمرك
لينا باستغراب :خير خالتي بغيتي شي!!
الخاله سعاد بإبتسآمة :انا ودي اخطبك لولدي عمار


***********************

فــــي صبــــــآح يـــــــوم جـــــديـــد فـــــي بيـت الخـالة سـعاااد

عمار لاآمه بقهر : لاااااا يايمة هاذي خطيبة صديقي
ام عمار : وانا وش درااني يايمة انها مخطوبة!
عمار : الله يهديك يايمة وانتـي مالقييتي من هالبنــــات كلهم الا خطيبة صديقي
ام عمار : والله عاااد هيي البنت الوحييدة اللي اعجبتني
عمار : الله يستر لايدري فيصل وتنقطع علاقتي معه من الغغيرة
ام عمار : لا ان شآء الله مايدري

*************************


… فـي بيت الجد مسعود …

طبعـاً كــــل وحـدة ببيـت زووجها

مابقي في هالبيت الا لينآ وفيصل

كـــآنت لينآ طفشششانة مررة هي لوحدها في البيت والبنات كل وحدة ببيت زوجها والبااااقي كلهم نيآآم...

قااامت وراحت المطبخ وفتحت الفريزر واخذت سطل الآيسكريم ...ورجعت الصالة وشغلت التلفزيون ومنسدحة ع الكنب وتاااكل وهي تتفرج …

في نفـس اللحظة نــــزل فيصل ودخـــل الصالــة ولمن شاااااافها تــاكل آيسكريم وهي ع التلفزيون ابتسسم وهو عااارف انها ماتفتح التلفزيون الا اذا وصلت حد من مرااااحل الطففش …

تقـدم فيصل لعندها وبآسها سرييع
لينآ فزت من مكانها : بسم الله متئ جيت!
فيصل بابتسامة وهو يجلس بالكنب اللي قدامها بعيد عنها : توني
لينآ : اهآآ
فيصل : وش فييك جالسة الحالك!
لينا مبوزة: ليش شايف في احد عندي في البيت ..ماافي الا انا وميييتة من الطفش
فيصل : فديييت الطفشان ..انا معاااك يانبضي
لينآ : ويين معاااي انت اغلب وقتك برا مع اخوياك
فيصل ابتسم لها : اممممم طيب نطلع انا وانتي وش رايك! اغيرلك جو شوي
لينا قااامت من مكانها ولصققت فيه ومسكت يده كيذا ↓

وبترجي :اي والله حبيبي الله يخليك طلععني بليييييييزز بليييييز اببي اغغير جوو
فيصل كـــــان بيرد عليها بـس قاطعهم جيت الجد
الجد : السلام
فيصل : وعليكم السلام
لينا قامت من عند فيصل ورجعت مكانها وردت السلام علئ جدها
الجد جلس بوحدة من الكنبات وناظر بلينا : وش فيك انتي كيذا زعلانه ومكشرة
لينآ مبوزة : طففشاانة ياجددي
الجد : طيب وانا جدك كلمي بنات عمك ع الجوال سولفي معهم
لينآ : ماححب اسولف بالجوال
الجد : والله يابنيتي مادري عنك بس سويلك اي شي يسليك
فيصل : انا باخذها مععي ياجدي
الجد معقد حاجبه : وين تاخذها
فيصل : شوي بعد صلاة العشآء باخذها بمطعم نتعشآ ونرجع
الجد بإبتسامة : زين ماتسوي ياوليدي
لينآ بفررح : يععني مواااااااافق ياجدي!!
الجد : ايه عااايدي يابنيتي
لينآ قااامت وباااست رااااس جدها : فدييييتڪ ياااحلئ جد بهالدنيا
الجد مسعود وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

قطع ضحكتهم دقت الجــرس …

الجد باستغراب : من جآي هالحين ؟
فيصل : والله علمي علممك ياجد
لينآ وهي تقوم : انا بقوم افتح بنفسي وآشووف
الجد : روحي يابنيتي شووفي منوو
^وراااحت لينا طلعت من الصالة وتوجهت لعنـد البـاب بتفتحه....

وانصـــــــدمت بــــوجود آخـــوهآ خــــآلــــد ومرام قـــــــدامها

لينآ اول ماشافته صرخت بفرح : والله لك وحششه يااخووويلد .. اكووووويس اللي جييتو قسسم كنت طففشاانة <وسلمت عليه ثم سلمت علئ مرآم اللــــي مـآكـآن عليها انها مبسوطة...

دخلـو خــآلد ومرام الصالة وشــافو الجد وفيصل وسلمو عليهم … … …

الجد وهو يحول بصره بين خالد ومرام : وشفيكم ياولدي ..ليش جيتو بهالوقت. ؟ فيكم شي ؟
خالد بابتسامة واسعه: لا ياجدي مافينا شي احنا الحمدلله بخير ..بس احنا جينا هنا عشان نودعكم لأننا بنسافر الحين
فيصل : افاا! طيب زواجي مانتو بحاظرينه!
خالد : لاا من قال! اكييد ان شآء الله اوول الحاظرين ..بنرجع قبل زواجك بااذن الله
الجد : اجل بحفظ الله ياوليدي…
خالد التفت علئ مرام : يالله مشينا يَ مرام
مرام : ابـي آسلم علئ امي وابوي اول
خالد : ترا الطيارة مابقي عنها شي واهلنا ناايمين الحين…
الجد : انا اوصلهم سلامك يابنيتي ...بس اسمعي. كلام زوجك والحقو ع الطيارة
خالد وهو يقوم يبوس راس جده : يالله فمان الله يالغالي.وسلملي ع الكل
الجد : فمان الكريم ياولدي توصلون بالسلامة


^^وسلمو خآلد ومرام ع الجد وفيصل ولينا وطلعو من البيت وباتجاههم للمطاار… …

***********************

عند لمار وسعود اللي كانو يتهاااوشون …

لمار بصراخ : نبي تركيا
سعود بعناد: لا امريكا
لمار بنفس العناد: سعودوه اببي تركيا
سعود علئ عناده: وانا قتلك ابي امريكا
لمار :سعود وبعدددين معاااك قلتلك ابي تركيا
سعود : وانا قلتلك اببي امريكا
لمار : طيب قوولي لييش تبي امريكا بالذاات!!
سعود : شوفي ياإما تحمدين ربك وتوافقين ع امريكا ولا بوديك الصومال
لمار :طيب ليش ماتبي نروح تركيا!
سعود : لان لينا وفيصل حاجزين تركيا قبلنا
لمار بتآفف : اوووفف منهم
سعود : هاه نروح الصومال ولا السودان؟
لمار : سوود الله وجهك ان شآء الله ...خخلاص نبي امريكا هفف
سعود بابتسامة : ايه خلييك كيذا
لمار : طيب متئ بنروح ؟
سعود : انتي نامي الحين وارتاحي ونصحا شوي العصر نسلم علئ اهلنا ونروح ع المطار
لمار وهي تنط : يسسسس ونااااااسة

<سعود هنــا ضحك ع هبال هالبنـــت …


*************************

عند خالد ومرام … …

……:الرجاااء من الجمميع ربط الأحزمة

خالد ربـط حزآمه والتفت وشااف مرام اللـي كانت تناظر بالشباك ومسرحة
خالد : مانتي ب رابطة حزاامك!!
مرام انتبهت له : نععم!
خالد : الحزام الطيارة بتحلق
مرام ببرائة : ضروري نربطه!!
<خالد ضحك بخفيف عليها …
مرام : اشفيك تضحك!!
خالد : اضحكك من سؤالك ...اكيد ضروري تربطيه عشان سلامتك
مرام طنششته واخذت الحــــزام بتربطه حواليها بـــــس ماااااقدرت وضلــت تححاوول

خالد انتبه عليها ومن دون ماياخذ شورها انحنئ راسه لها عشان يربط الحزااام عنهاا

مراام انصدمت من جرائته وكـــانت متنحة فيييه وهو يسويلها الحزاام
مرام بنفسها : يَ جممممالهه محلّو
خالد لما سوا لها الحزاام رفع نفسه ونااااظر فيها بالصدفه وشافها متنحة فيه
خالد ابتسم ابتسامة جانبيه : خخير! مضيعه شي في وجهي!
مرام اللي دوبها تصحئ : هاااه!
خالد ضحك بسخرية ولف وطنشها ودار وجهه ع الجهة الثآنية …


**********************


المسـآء الســـآعة 8:30

لمار وسعود سلممو علئ الآهل من قبـــل اربــــع ســــآعات وركبـــو الطيـآرة متجههين نحـو آمريكاا … …


-----------

فيصل ولينا كـــآنو جالسيـن بمطعم ويتعشو

لينآ : اوف اخييرا طلعت من جو البيت
فيصل : هاه كييف المطعم اعجبك!!
لينا بفرح : جمممميل جممميل جممميل
فيصل بضحك من حركتها : ههههههههههه مو آجممل منك يانبضي
لينا بحيا :امممم فصولي
فيصل اللي ذااب : ياعيونه
لينآ : اممممم ابي ايسكريم بعد مانخلص من العشآء
فيصل بحب : ياقلبيه ماطلبتي شي من عيوني الثنتين<ويأشر علئ عيونه
لينآ بحيا : فديت عيونك انا
وفجآة لاااحظت لينا علئ بنت جايه باتجاه فيصل

لينا للفيصل وهي تناظر بالبنت : فيصل
فيصل رفع عيونه عليها وبابتسامة : عيوني
لينا وعينها ع البنت : فيصل في بنت جـ...
^مامداها لينا تكمل كلمتها الا والبنت ....

البنت بفرح : فصوول! ماتوقعت اني اشوووفك ياقلبي هناا
>لينا هنا انصدمت وناااظرت بفيصل بمعنئ من هاذي البنت
فيصل وقف وباستغراب : منوو انتي!
البنت : فيصل انا رشا نسيتني!
فيصل عرف انها وحدة من اللي كان يرقمها :رشا مين!!
رشا بابتسامة: انا رشا حبيبتك ..شنو نسيتني ياقلبي!
فيصل قلب بوجهه : انا كم مرره اقولك لاتلاحقيني!! ماتفهمين انتي!
رشا : ماكان كلامك هاذا لي اول يافيصل! وين فيصل اللي كااان يقول مابتركك واوعدك ومن هالكلام
فيصل بعصبيه وهو يطق الطاولة : اقووول حلي عنني ماني ناااقص مشاااكل وانا ماعمري وعدتك بشي عن التأليفات الزايدة
رشا وهي تمسكه من صدره : اوك حياتي هد ليش انت كيذا عصبي
فيصل يدفها : بععدي يددك عنننني ..واقسم باآيات الله لو اشوفكك تحومين صوبي ..لاوريك الوجه الثااااني ...سااااامعة
رشا ودموعها بعينها : زيين يافيصل نشووف...وهالبنت ذي ›تأشر ع لينا ‹خلها تنفعك وتراها ماتحبك كثر مَ انا اموووت علييك
فييصل بصراخ : انتـــي بترووووحين ولا شلوون ؟ترا الآمن هنا ومو ناااقصني مشاااكل
رشا بحقد : هيين يافيصل هين <وعطته نظرة دارت ظهرها وراااحت …

فيصل لماا راااححت رشـا التفت علئ لينا…

^^لينا كــــانت تتابعهم بصممت كاااانت تبي تشووف وش نهاااية هالحوااار ؟
لما ناظر فيها فيصل شاااف دموعها اللــــي كان يلمع وسط عيووونها
فيصل اللي خاف انه يخسرها : لينا اصحك تبكين او تطلعين دموعك
لينا قامت من مكانها وبهدؤء وبنبرة حزن : ابي اروح البيت
فيصل : لينا
لينا بمقاطعه : وصلني بيتنا
فيصل تنهد وبهدوء: طيب يالله امشي

^ومشت لينا وراااه وهي تدمع بالصامت


----------

… في السيارة …

فيصل ناظر فيها : ماتبين ايسكريم!
لينا وهي تناظر بالشباك : مشكور
فيصل : طب طالعي فيني
لينآ بعصبيه وصراخ: يااخخي وصلني البيييت مو فايقه احكي معاااڪ…
فيصل ماتحمل معاملتها وعلئ طول وقف السيارة بطريقه تخووف خلا لينا تشههق من الخوف
فيصل شدها مع يدها وبعصبية : شوووفي! مهما صااار شي معي .ماترفعين صوتك علي ..ثانيا لاتحكمين علئ اشياء انتي ماانتي عارفتها ومو فاهمتها
لينا ببكاء وبـألم : اتركككني .اتررركني
فيصل وهو يشدها اكثثر : وان ماتركتك!!
لينآ ببرائة : اهئ فيصل انت قاعد تألمني
فيصل حزن عليها وماقدر يتحمل برآئتها الطفوولي <ترك يدها ومشـئ علئ طـــول لحــد مـاوصلو البيـت ...



---------------------

انتهئ البـآآرت توقعـــآتكم?!

1-خالد ومرام!
2-فيصل ولينا!
3-سعود ولمار!
4-نواف و عبير!
5-تركي وداليا!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 10:20 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــ30ــــارت والآخيــــــــر

*
*
‏‎
آجمل سواليف المحبين بـالصمت
لآ صار كلن ينظر بـ عين مغـليه
آبغيك تفهمني وآنا ما تكلمت
في خاطري لك شيءمآ أقدر احكيه.
*
*


مـن البـكــرة في بيت الجد مسعود

لينآ كـآنـت بغرفتها وتكلم مرام ع الجوآل وكـل وحدة تشكي للثانية
لينآ للمرام : مرام تكفين حني علئ اخخوي شوي ترا والله ماتدرين وش كان ضرفه لما سآفر
مرام : وانتي بعد حني علئ اخخوي فيصل
لينآ : والله عاد اخوك غلط بس اخخوي ماغلط
مرام : لا حبيبتي ترا اخوي كان مغازلجي واكيد ذي وحدة عرفت عن زواجه اللي قرب وبتخرب بينكم
لينآ : المهم انها خخيانة عيني عينك
مرام : وش خيانته! فيصل مايخخون يالهبله
لينآ : اججل اللي شفته وشنهو! ماهيب خخيانة!
مرام : لاااا ماهيب خيانة ..انتي لازم فيصل يجلس معك ويكلمك
لينآ فتحت فمها بترد بــس مامداها إلاا وفيـــصـل دآخــــــــل…
لينا للمرام : اا مرام بعدين اكلمك بآي <وسكرت لينا من مرآم …

فيصل : من جدك انا خخاين!
لينآ وهي فاتحه عيونها ع الاخر: انت كنت تتسمع!!
فيصل : سمعت كل شي للأسف
لينآ : مو عيب تتسمع!!
فيصل : لا والله ماهوب عيب اتسمع علئ زوجتي
لينآ طنشته وقامت من ع سريرها بتطلع من الغرفه بــس فيصل علئ طول وقف قداامها عشان يمنعها من الطلوع
لينآ وهي مرخيه عيونها : لو سمحت بعد عني بطلع
فيصل : لا ماراح تطلعين
لينآ بحدة : فيصل
فيصل بابتسامة : قلب فيصل
لينآ : بعد بطلع
فيصل : دقيقه ماني مخخليك تطلعين الا لمن افهمك السآلفة
لينآ قعدت ع السريــر بتأفف ..وفيصل قعد جنبهاا وصـــآر يحكيلها الســـــآلفـة إليــــن مارضـــت وفهمته …


***********************

…فــي فرنسا …

عند مرام وخالد

خالد كـــآن نـــآيـم ع الكنبة اللي بالصالة
ومرام كــآنت بالغرفة منسدحة ع السرير …

حست بالهدوء اللي عايشينها اهي وخالد ..ف صار عندها فضول تلقي نظرة تشوفه وش قاعد يسوي …

قامت من ع سريرها وفتحت الباب اللي كان مردود ونـــآظـــرت بـ خالد اللـي كـــآن نـــآيـم ~~

تقدمت لعنده بهدؤء لين ماصااارت وااااقفة قدااااامه كـــآنــت تتآممل بشكله وهو نـآيم
مرام بينها وبين نفسها : اااااخخ نفسي نرجع البععض وننسئ الماضي ..ليتني جيت معك لمن قلتلي ذيك المره ليتني سمعت كلاامك ..

^^قطع تفكيرهاا اهآآت خالد واللي كــان يححرك راااسه وهو نااايم

استغربت مرام من حالته ف علئ طول ومن دون تردد مسككت جبينه وهي تنادي بااسمه
مرام بخوف وااضح عليها : خالد! خالد فيك شي
خالد هنا فتح عيونه بصعوبة وشااافها قدااامه وحس من عيونها ومن لمسة ايدها وشكليتها انها خااااايفة
خالد بتعب واضح : م مرام عطيني جوالي
مرام وهي ماسكة يده : خالد قولي فيك شي..انا راح اوقف جنبك بس انت قولي اذا فيك شي عشان اوديك المستشفئ
خالد وهو يتكلم بصعوبة : الحين مسوية نفسك مهتمة فيني! اذا بتخدميني عطيني جوالي ..بكلم صديقي اللي هنا ياخذني المستشفئ وارتاح شوي في بيته
مرام اللي شوي وتبكي : خالد وانا! بتتركني الحالي بالفندق!
خالد وهو لساته منسدح ع حالته: كلها يوم برتاح يوم بس عند خويي ..مستخسرة راحتي يعني!
مرام : ليش يعني! هنا ماترتاح! خالد ححرام عليك انا بنت مااعرف وش اسوي بالفندق الحالي
خالد قاااام وجلـس بصعوووبة وقال بتعب : بتعطيني الجوال!
مرام : ط ـيب <وآخذت الجوآل وعطته
خالد اخذ منها الجوال وهو ماسك راسه من الألم<ودق علئ صديقه بـس مارد عليه
خالد بتآفف :اووف وش فيه مايرد ذا
مرام : تبيني اخدمك بشي
خالد وهو يدير راسه عنها : مشكورة
مرام حسست باليأس والحزززن داارت عنه متوجه لغرفتها بس فجأة حست بسؤال ودها تعرف جوابه من خالد …
مرام لاشعوريا : كرهتني ياخالد!
خالد رغم التعب والألم اللي يحس فيه الا انه انصصددم من سؤآلهآا
التفت عليها وهو يقول : يهمك تعرفين!
مرام : ايه يهمني
خالد ضحك بخفيف رغم الألم : ايه عفتك خخلاص انتهئ حبي ل? ..هاذا انتي عرفتي الجواب ..اي سؤال ثاني!
مرام هنا ماقدرت تتحمل وعلئ طوول دخخلت الغرفه وسككرت البااااب بقووووة ورممت نفسسها ع السريييير وانفجججرت بكككي وصييييياااااااح…

خالد سوا نفسه انه مااهتم لها ومسك الجوال ودق علئ صديقه مرة ومرتين وثلااث الييين مارد وطلب منه يجي ~~وانتظر خاااالد صديقه الييين ماوصصل وراااااح معه وتــــرك مراااام الـــي منفججرة صيييآآح

**********************

في امريكآ…
عند لمار وسعود…

لمار تصحي سعود : سعود قوووم..سعوودوه قوووم بسسرعة
>سعود لاحياااااة لمن تنادي zzz
لمار بعد تفكير وبصياااح : سعود سعوووووود حررررريقة خلنننا نههرب بسسسسسسسسرعة

<سعود هنــا فـــز من السرير وهو يردد. :حريقه!! وين وين!! ويييين الحريقة
لمار هنا فطططست ضححك من شكله :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه حتئ الحريقة تبي تشوفها الله يخلف عليك بس ههههههههههههههههههه
سعود بتنهد : جني يشلك خلعتيني
لمار : هههههههههههههههه تستاهل ..يالله الححين بسرعة خلنا نتمشئ ب امريكــا ونشوووف الحياااااة والطبيعة
سعود : طيب خليني انااام شووية بس
لمار : لا يعني لا
سعود : الله يعينني عليييك بس

^لمار هنا ابتسمت بانتصااار

************************

…بنفـــس اليــــوم الســاعة 12 بالليل …

ببيت الجد مسعود

لينا كــــآنت حددها طفشانة ›تعرفون ذااك الشعور اللي مو راااضي يجيك نوم وبنفس الوقت مافي احد عندك يسولف مععك وغير تتقلبين بالسرير تحاولين تناااامين بس النوم يكووون اعند منننك <<ها هاذا هو شععور لينآ الآن

طللعت من غرفتها وشعرها كاااان مبهذل وتوجهت غرفة جدتها عشان تسولف معها ولقتها نااايمة ..وتوجهت غرفة امها كـماااان لقتها نااااايمة.. وبعدها استسلمت وتوجهة بغرفة فيصل وفتحت الباب بهدؤء وشاااافته صااااااحي ودخلت عنده

فيصل اول ماشافها ابتسم بفرح : وش فيه القمر سهران!
لينا بابتسامة ثقه : وليه عمرك شفت القمر يظهر بالنهار ويغيب بالليل!
فيصل بضحك : ههههههههههههههههههههههه افدا الواااثققه انا
لينآ بحيا : احم..احم
فيصل : تعالي اقربي
لينآ تقددمت لعنده وجلست بالكرسي اللي كاان قدااام سريره ع اليمين..
فيصل : اي ووش اللي جابك!
لينا مبوزة : الطففش هو اللي خلاني اجي عندك
فيصل : امممم بس انا نعسان وبنااام
لينا مبققه عيونها : من جددك اننت! انا جايه عندك عشان نسولف لين مايجيني النووم ب الاخير تتركني وتناااام!!
فيصل وهو يتثاوب : ااااه طيب وش اسوي والله نعساااان
لينآ قامت وهي مكشرة : انقققلعع مااحببكك
فيصل : هههههههههه تعالي تعالي
لينآ وقفت وهي متكتفه : نععم
فيصل : تعالي بحضني طيب عشان ماانام
لينآ بحدة: فيييصل!!
فيصل بععد لها مكااان تجي فيه : يالله تععالي
لينآ علئ طوول ومن دوون تردد ركضضت له وضضمته وهو متسند
فيصل : ههههههههههه شوفي الطفش وش يسوي
لينآ وهي ضااااامته وحاااطه راااسها ع صدره : شففت كييف!
فيصل : يالله خلينا نسوولف واذا حسيتي ان فييك نووم قوليلي عشان تروحين لغرفتك وتنامين ..اتفقنا!!
لينا بابتسامة طفولية : اتفققنا


***********************

.. بنفس الوقت في فرنسا ..


مرام كـــآنت جالسة قيداام التلفزيون وتتفرج ع برنااامج وكــانت منسجمة ع الآخخر

لفت انتباها فتحت الباب<ناظرت فيه ثم رجعت ناظرت بالتلفزيون ببرود
دخل خالد الفندق وسكر الباب وراه وشافها جالسة ع التلفزيون

جلس علئ وحدة من الكنبات وساند راسه بتعب وقالها بهدوء: مرام جيبيلي مويا
مرام وعينها ع التلفزيون: والله ماني شغالة عندك
خالد بعصبية وتعب : مرااااااا....<ماكممل كلممته ومسسك راااااسه من الصدااااع اللي فييه
مرام لمـآ شااافته بهالحالة فززت من مكااانها ورااااحت المطبببخ وجابتله مويه بشككل سررررييع

مرام بخوف عليه وهي تمد له كاسة المويه: امسسك
خالد علئ طول اخذ المويه من يدها من دون مايطالعها وطلع بندول من جيبه وبلع وحدة وشرب المويه بسسريع
مرام بلعت ريقها من الخوف : خـ خالد تكفئ اذا فيك شي او حاس بشي يوجعك خلنا انا وانت نروح للطبيب ويكشف عليك
خالد بنبرة تعب : رحت الطبيب مع خويي قال الدكتور شوية رهاق وتعب مع شوية صخونه. ارتحتي الحين! شبع فضولك! ..يالله روحي غرفتك ابي انام
مرام بخوف واضح عليها : خـ خالد انت ناام بالغرفة ع السرير بترتاح ..و وانا بنام ع الكنب
خالد : لا مشكورة انتي اشبعي بالغرفة
مرام : شووف اذا مارحت هنااااك انا ماراح اققدر انااااام


*************************

...في امريكا عند سعود ولمآر...

سعود ولمار اول مادخلو الفندق
لمار نقزت ع الكنب ومعها اكياااسها اللي اشرته من السوق

لمار وهي تناااقز : وااااااااي وناااااسة وناااااسة ياليييت مانرجع السعودية ياليييت نبقئ علئ طوووول هناااا..
سعود : اقووول اهجدي اهجدي اللي يشوفك الحين يقول بنت فقر ماشافت العز
لمار : الحمدلله العز شفته بالسعودية ..لاكن بجرربه باامريكا يطللعع اكشنااات ونعززم اصدقائنا انت تعزم خوياتك وانا اعزم خوياااي الشقر يالبيييييهه بس
سعود يناظر فيها وهو يمثل العصبيه : اخوياك هاه ؟ تععالي تعااالي <وعلئ طوول اتجهه نحوووها
مامداه يجيها الا ولمار شردت الغرفه
سعود وهو يلحق وراها : تعااالي انا اورييك اجل اخوياااك الشقر هاه!
لمار وهي تناقز ع السرير وتهرب منه وهي فااطسه ضحك : هههههههههههههههههههههه والله تووبه ههههههههههههههه ماعيدها والله هههههههههههههههه
سعود : انا لو وديتك الصومال كاان ابركلي بس انا الغبي اللي جايبك بديره كلها مزاايين <وعلئ طووول نط ع السرير ومسكها مع خصرها وسدحها وصــآر يدغدغهاا اليييييين ماااااقالت ببس مـــن الضححححححكك

نرجع الـ خالد ومرام


خالد كـــان ناااايم بالغرفة ع السـريـر ومرام كــــآنت منسسدحة بالصالة ع الكنبة وتفككر كثييير ومو راااااضي يجيها النوووم
مرااام حست ان النووم اعند منها ومو رااضي يجيها قااامت بتأفف ورااااحت المطببخ تشرب لها موية ...

طلعت من المطبخ ولاشعوريا جاء عيونها ع غرفة خالد اللي كان الباب مفتوح ربعه

ومن دون تردد منها دخلت الغرفة وتققدمت لعنده بتشوفه اذا كان ناايم او لا

وفعلاً كااان خالد نااااايم تأملت مرام بملامحه اللي واااااضح فيها التععب والارهاق
حطت ايدها علئ جبهته بتشوف حرارته

..كــانت حرارته متوسطة .دمعت عيونها لاشعوريا ..انتبهت لنفسها ومسحت دموعها وقــــامت وبككل شجااعة وجرآئة منها راااحت للجهة الثاااانية من السرير ونــامت جنب خااالد وهي حااااطه يدها علئ يده وغمضت عيونها بالدموع وناااااامت zzz…


***********************

...في صباااح يــــوم جـــديد ...

(في المملكة العربية السعودية)

وبالتحديد في بيت الجد مسعود

داليا ولينا وعبير والجدة والجد والامهات والآبآء وتركي وفيصل ونواف…

كــآنو جالسسين بالصالة مثثل جمعتهم المعتاااادة …

الجد بابتسامة للعبير : الله الله ياعبير باللي ببطنك ترا هاذا اول حفيد بيجني عشان كيذا انا اللي ابسميه
عبير بابتسامة: تسسلم ياجدي..وان شآء الله ماحد بيسميه غيرڪ
نواف باستهبال للجد : بس ترا ياجدي اذا ماعجبنا الاسم اللي ببالك بنرفض
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
الجد بضحك : هههههههههههههه ياولدي خله يجي بالسلامه اوول
نواف : ان شآء الله الله يجيبه سالم لنا
الكل باصوات مختلفه : اميييين
الجدة التفتت للداليا وبضحك : وانتي ياداليا متئ تجيبلنا حفيد ترا عبير بتسبقك ههههههه
داليا بابتسامة مجامليه : هههههههه ان شآء الله قريب… ا انا بروح اجيب الشاي عن اذنكم<وقامت داليا وراااحت المطببخ والحززززن كااااااان مااااالي عيييونهاا

طبعاا الـــكــل كــآن يضحك ويسوولف ومااحد انتبه علئ حــالة داليآ الا ترركي اللي استأذن منهم ولحقها

------------

تركي اول ماشافها بالمطبخ وجالسة ع الكرسي وتمسح دموعها بالمنديل ..تقدم لعندها
تركي بحنية : دلول حبيبتي فيك شي!
داليا ناظرت فيه وجاملته بابتسامة : مافيني شي
تركي وهو رافع حاجب ومنزل حاجب : ماففيك شي ودموعك واصل لخدك!
داليا ترقع السالفه : ا هاذا الله يسلمك وانا امشي حسيت دخل بعيوني شي ..انت لاتخااف ولا تشغل بالك انا بخخير الحمدلله
تركي اللي ماصدقها سحب له كرسي وجلس قدامها ومسسح دموعها وبحنية : داليا ترا انا فاااهم كل شي ..انتي زعلتي من كلام جدتي لك صح
داليا وهي تدير وجهها وبحزن : لا مازعلت
تركي : داليا طالعي فيني واسمعيني ..ترا انا مااابي عيااال داام هاذي ارادة الله انا متقبلها
داليا اللي غرقت بالدموع : انت مستوعب ان الكل يجيب عيال الا انا وانت ..كل بنات عمي يصيرون امهات الا انا ...كل عيال عمي يصيرون ابو الا انت ..امانه مو شي يألم!<وبدا الدمووع يسيل بعيوونها بشككل مستممر
تركي يهديها : اووشش ياقلبي هاذي قدرة الله.مابيدي وبيدك شي الا اننا ننتظر ليييين الله يكتب لنا هالشي وان ماكتب خيير ان شآء الله .انا ياداليا ماعلي من هاذا كله ..انا كل اللي ابيه وجودك جنبي <وابتسم لها بحنية
<داليا هنــا بادلته بإبتسامة وااااسعة
تركي يبتسملها: يالله بيبي الحين قومي وغسلي وجهك وروحي عندهم وولا كأن صاير شي اوك حبيبتي ..والافكاار ذي شيليها من بااالك زين!
داليا وهي مرخيه راسها : زين

**********************

في فرنسا

عند خـآلـد ومرام

فتتتح خــآلد عيــونه بصعوبة وشــآف مراام اللي نـــآيمة جنبه وحاااطة يدها علئ يده <اتفاجئ من هالششي
وصــار يتأمل بشكلها الطفووولي
هناا مرام بدت تفتح عيونها بصعوووبة والتفتت علئ خالد اللي كااان ينااااظر فيها ..

خالد وهو ينااظر بعيونها البريئ : صبااح الخير
مرام بابتسامة : صبااح النور
خالد رافع حاجبه وبتكشيرة لها : ليش نمتي عندي البارح!
مرام اللي اتفاجأت من كلامه وبتوتر: ا.انا. دخلت عليك الغرفة وشفت حرارتك شوي مرتفعه ف ق قلت اوقف جنبك يمكن تحتاج شي
خالد وهو يصفق بايده وبصووت عالي: ماشآء الله اهنييييك ع الابدااااااع العظظظيم يَ آنسة مرام. اهنييييكك من ككل قلبي
مرام رخت راسها وهي تممنع دموعها لاتطلع وكااانت صااامته ومانطقت
خالد لف نفسه عليها الييين ماصار لاصق فيها <هناا مراام حست بالخوف والتوتر
خالد قررب منها كثيير ورفع راسها وشاااف دمعتها اللي طاااحت لاشعوريا ..تفاجئ من دموعها حس انه زودها معها وقسئ عليها اكثثر من الازم
مرام بعدت عنه وكـانت بتقووم من السرير بس مسكها خالد علئ طول ورماها له
>هنا مرام شهققت من حركته
خالد بهمس بااذنها: ويين رايحة!
مرام بتوتر : بروح ا اسويلك الفطور
خالد : ماابي فطور ..اذا تبين صدق ابرئ واتعافئ خلييك كييذا جننبي ولاتتحركين ...
مرام هنا بلعت ريقها وماعرفت وش ترد عليه
خالد : هاه شقلتي!!
مرام :شنو!
خالد : خليك قربي كل يوم وانسي كل شي صار بينا
مرام نزلت رااااسها وماعرفت وش ترد عليه
خالد هنا رفع راسها بايدينه :شوفي اذا بتسكتين كيذا بـ ...قااااطعه صووت مرام النااعم والبريئ
مرام بحب :احببك.. لساتني احبببك
خالد هناا ابتسسم من كلااامها ومراام بادلته الابتسامة بححب
خالد بسريع : تعععالي <وعلئ طوول ضممها وبااااسها …


**********************

في المساء بامريكا عند سعود ولمار
لمار كانت بالمطببخ وتحوووس بالطبخ › حطت الصينية اللي سوت عليها الطبخة في الفرن ورااحت يم سعود بالغرفة..

شافت سعود اللي كان دوبه مسوي دوش ولاف المنشفة ع خصره
لمار : انت للحين مالبست ملابسك اللي طلعتها لك!
سعود يقرب منها : استنااك انتي تلبسيني
لمار : تستهبل حظرتك؟
سعود وهو يرفع خصلات شعرها وكل ماله يقرب منها : لا ماأستهبل
لمار وهي تدفه مع صدره : بلاش قلة آدب ..يالله اشووف الببس قبل لاتاخذلك برد
سعود : زين خخلاص اقلبي وجهك ابي البس
لمار : لاتخاف انا بتسطح ع السرير وانا دايرة وجهي <ورااحت يم السرير وانسدحت وهي لافه وجهها عنه
اما سعود ناظر فيها شوي ثم لبس لبسه علئ طوول
سعود : خلاص قممي لبسست
لمار قامت من ع السرير وتقدمت لعنده: طيب انت لايكون بتروح مكان
سعود : لا هالمرة خلينا بالبيت
لمار : ايهه اكويس
سعود وهم يشم ريحة غريبة : لمار! وش هالريحة! مو كأنها ريحة حرق!
لمار بعد تفكيير شهققت بقووا : هئئئ نسسسسيييت الطببببببخة ع الفررررررن <وعلئ طووول ركضضت المطبخ وركض سعود وراها

لمار.اوول ماافتحت الفررن البخااار صااار يطلع بكثثثرة امما سعوود مغطي ايده علئ وجهه يكتم ضحكته


************************

مر الــــوقـــت ومــرت الخمس آســـآبيــع وصــــار يــــوم زوآآآج لينآ وَ فيصل


في غرفة التصوير...
كل البنااات اخذو صورة مع لينآ..

والحيين صااار الدور علئ فيصل…
دخل ووقف جنبها وهو ينااااظر فيها منبههر من جممالها.. اماا هي كااااانت تبستم له بحياا

المصورة: يلا اتعدلو ببدا فيكم اول صورة

فيصل بجرائه قررب منها اكثثر وحط ايده علئ خصرها وراااص عليهاا

^^وبدت المصورة تخليهم يسون حركات وتصورهم وهكذا


ومع مرور الوقت انتهت الليلة بفرححة كبيييييييرة

اوول مادخلو الأوتيل جلست لينا علئ السرير بهدوء.
فيصل تقدم لعندها وجلس جنبها : يالبييهه انا اليوووم اسععد انسااان في الدنيا..
لينآ ابتسمت وهي مرخيه عيونها ..
فيصل مسكها مع دقنها ورفع راسها له : سبحان الله الحين صرنا نستحي ياليون! <وغمزلها
لينا بحيا : احم ببدل احس الفستان مضايقني
فيصل :طيب والمطلوب مني!
لينا وهي تقوم من مكانها :اممم اطلع الين ماابدل بس
فيصل : طيب عادي بدلي عندي قدامي
لينا وهي مبققه عيونها : من جددددك انت!
فيصل : هاه هاه اشوف رااح الحيا اللي قبل شوي!..المهم ماعلينا شوفي معك خمس دقايق
لينآ :اوك
فيصل : يالله <وعلئ طول طلع من الغرفة وجلس ع الكنبة يطقطق بالجوال لحد ماتمر خمس دقايق...

لينآ : يحووول البنااات ماحطو لي ولا لببس سااااتر كله قصيير ..انا اوريهم المعفنات
<واخذت لها قميص نووم قصير لتحت الركبة بشوي


مررت خمس دقايق ودخل فيصل وانبههر فيها

فيصل وهو ماسك قلبه : لأ لأ لأ انااا كييذا مااقدر احسسك تعيشيني بااحلام
لينآ بابتسامة : احم لاتبالغ كثثير .المهم انا نعسانة ابي انام
فيصل : مانتي سهرانه معي!
لينآ : لا وش اسهر النهار مانمت من التوتر
فيصل : اوكك تعالي ننام <وراااح انسسدح ع السرير وانسدحت لينا جنبه وحطت راااسها علئ صدره واستسلمت وناااااامت zzz


************************


...في بيت الجد مسعود ...

مرام : بناااات تهقون لينآ وش قاعدة تسوي!
لمار : اكييد انها ناااايمة
داليا : لا انا اتوقع انها هي وفيصل سهرانين علئ فيلم
عبير : هي ماهي بعيدة عنهم هالحركة بس اتوقع انها نايمة لأن المسكينة مانامت النهار كله
مرام : اي والله صادقة عبور

~قاطعهم دخول الجدة ~
الجدة بشطحة : وش قاعداات تسوون.؟
لمار : سواالف بناات
الجدة : اقول نااامو نااامو بس عشان بكرا كل وحدة تنقلع ببيتها <وعطتهم ظهرها وراحت
مرام وهي فاتحة فمها : بنات جدتي شكلها شاربة شي
لمار : هي تبينا نروح بيوتنا عشان تبي الفكة
داليا : ماهيب هينة هالجدة طردتنا طردة محترمة
عبير وهي تقوم : يالله بنات تصبحون علئ خير بنااام
مرام تقوم وراها : وانا بعد تصبحون علئ خيير
لمار : ويين رايحين بنات! بدررري
>>مرام وعبير راحو وطنشوها
لمار : ممالت عليكم ...وطالعت بداليا :اختتي حبيبتي خلييك كمان شوي والله مرره طفشانة
داليا بابتسامة : كنت بروح انام بس عشانك راح ابقئ
لمار تقرص خدودها وبابتسامة : وه فدييييتكك اناا

*********************

عند مرام...اول مادخلت الغرفة شاافت خالد اللي كان يلعب بعطوراتها

مرام تقدمت لعنده بسريع : انت شقاااعد تسوي!
خالد : اشفيك حبيبتي! قاعد اججرب بس
مرام : ومالقيت الا العطورات اللي احببهاا

خالد نزل العطر اللي بيده ومسك يدها ومسها للسرير وجلسها قباله
مرام وهي تمسك جبينه : خلود! انت مصخن ولا ايش!
خالد : ماني مصخن ..بس اشتقتلك
مرام تسبل بعيونها: احم انا بعد
خالد : ااااااحيييهه يالبيهه بسس


**********************

فـــي صباااااح يــــوم جديد


-في بيت الجد مسعود -

فيصل ولينا كاانو جاايين يودعووون الكل عشان بيسااااافرون ..

مرام للينا : والله بنشتااااقلك يالنووش
لمار بصياح : اهئ اهئ يعني بتروحين عنا يالنوشة
لينا : اشفيييكم قلبتوها بكئ ترا انا مثلكم بروووح شهر عسل
فيصل بتدخل: ماحد قالكم تسافرون وتستانسون ومخلينها في البيت الحالها ..الحين جاء دورها تستانس
داليا : اجل بيفوتك منظر عبير وهي تولد ههههههههههه
عبير تضرب داليا بخفيف : وجع بسم الله علي
لينا :هههههههههههههه لا ان شآء الله الحق عليها هههههههههه
الجدة : يالله ياعيالي طيارتكم بتتأخخر
فيصل : يالله اجل فمان الله للجميع
الكل بااصوات تختلف : مع السلامة

^^وطلعوو فيصل ولينا ووصلهم نوااف للمطاار


---------------

في الطيارة

لينا : ياويلي انا اول مرة اركب الطيارة وخخايفة مررة
فيصل : تمسكي فيني ولاتخافين عااادي
لينا بخووف: فيصل تخيل تسققط الطيارة في البحر وانا وانت نروح فيها يمممممه شي يخووف
فيصل بضحك : هههههههههههههههههههههههه خياالك واااسع ..اقوول هاتي يدك <لينا علئ طول مدتله يده وشبك فيصل يده بيدها
فيصل يبتسملها: هاه كيذا مرتاااحة
لينا : ايه مرتاااحة الحين

ولمما تحركت الطيارة وبدت تصعد

لينا علئ طووول مسككت فيييصل بقققووة وهي مغمضة عيونها
فيصل حس انها خاااايفة : لينا حبيبتي ترا مافي شي يخخوف
لينا اللي شوي وتبكي : فيصل خلاص مابي نسافر ماابي بس خلينا ننزل من الطيارة
فيصل باستهبال: طيب تعالي بحظني عشان ماتخافين
لينا وهي مبققه عيونها : لا والله قيدام الركاااب كلههم! صدق مانت بصاااحي
فيصل : هههههههههههههههه اجل اسندي راسك وغمضي عيونك وماراح تحسين بشي اوك
لينآ : اووك <وسووت زي ماقالهاا فيصل ~


***********************

بععد مرور يـــوميـن في بيت الجد مسعود…

كـــانو مجتمعين الشباب والبنات

تركي : شباب بنات اشرايكم لمن يرجعون فيصل ولينا نرووح الشااليه
نواف : فكرتن ماهيب شينة
لمااار :وااااااو حممممماس
مرام : اممممم لا انا برائيي دام انهم اخر اثنين تزوجو ف نسويلهم حففله كبييرة احسن
داليا : لالالا زي ماقال تروووك نروح الشاليه احسن
تركي : يالبئ اللي معي
سعود :اقوول اهجد اهجد انا كماان برائيي اننا نروح الشاااليه..

الجد قاطعهم ودخل عليهم فجأة : انا برايي اننا نروح الشاليه ونرجع نسكن في هاذا البيت مثثل ماكنتو هنا وانتو عزاب كمااان خليكم هنا وانتو متزوجين
نواف : جدي!
تركي : انت سمعتنا!
الجد تقدم لعندهم وجلس بااحدا الكراسي : اي ياوليدي انا ابي اشووف احفادي يكبرون قيدام عيني قبل لايروح عمري
الكل بردود مختلفه : بسم الله عليك ياجدي،الله يطوول بعمرك ،ويخليك لنا يارب
الجد :.هاه وش قلتو!
خالد : انا موااافق
مرام. : وانا بعد موافقة
لمار :وناااااسة اجل بنتسمئ عشاااق يجتمعوون في بيت وااااحد
الكل فططس ضحكك علئ هباال لمار : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

^^وانتهئ الباااارت الآخير من روااااايتي






^اي صح ماقتلكم وش صار مع فيصل ولينا في تركيا


بعد مرور اسبوعيين

في تركيا عند فيصل ولينا


لينا وفيصل كان يتمشوون بشواااارع تركياا
لينا بصرااخ وشهقه : واااااااااه هاذا كريييم اللي بمسلسل فطمة بلييييييز فيصل خن نتصور معاااااه ونااااخذ توقيعه
فيصل :اقووول اهججدي اهججدي ترانا بمكااان عاام
لينا : وااااااه فيصل شوووف كيييف الناااس مجتمعين علييه
فيصل حس بالغيرة بس ماوضح لها : امشي امشي ع الفندق امشششي

وصااار يمشي فيصل وكااانت لينا تمشي ورااه وهي ماسكته كيذا ↓



-----------------

اول مادخلو فيصل ولينا للفندق حقهم


فيصل علئ طول توجه للسرير ورما نفسه

لينا بااستغراب :فيصل اشفيك دوبك كنت مستانس
فيصل : كننت مستاانس بس هاذا الممثل اللي تقولين تبين تتصورين معه قططع ونااااستي كلها
لينا : فيصل عااايدي ممثل وكل الناس ودهم يتصورون مع مشاهير
فيصل : من جدك انتي تتصورين معه! مجانين احنا!
لينآ : ايهه عايدي وش فيها الصورة بتكون عندنا مو عنده
فيصل بعصبيه: انا مدري ميين افههم! اقول روحي جيبيلي شي اشربه
لينا بعنااد : لأ مااني ججايبه رووح انت بنفسك <وتقدمت لعند الشباااڪ وهي مطنشته

فيصل انقهر من حركتها...قااام من ع السرير وتوجهه لعندها وسحب يدها بقوه ورصصها علئ الجدااار وهو قبالها : شووفي قلتلك كلمة ماتقولين لي "لا" تفهههمين عنادك معي ماراح ينفععك...وبصرااخ : مفففهووووم ..! <لينا هنا كاااانت دموعها متجمعه بعيونها وهزت راسها ب ايوا
فيصل : بسسرعة يالله الحين جيبيلي موويا
لينآ هزت راسها له وعلئ طول رااحت من عنده وتوجهت للمطبخ

لينا في المطبخ بينها وبين نفسها : اناا اوريه هاذي مو اول مررة يسوويها ويعصب علي ويغصبني ...›مسكت نفسها وهي تقول : ههين يافيصلوه ان ماحطيتلك ملح وسط الموية ماطلع انا اخت خالد
>طبعا من عنادها الزااايد سوت اللي براسها وحطتله ملح وسط الموية وهي تبتسم بانتصار

.....

كلها كم دقيقة وجاابت له مويه …
لينا وهي تحط الكوب ع الكوميدينة : امسك<وعلئ طول رااااحت الصالة وشغلت التلفزيون وجلست تتفرج

وفيصل هنا بدا يشرب المووية ...وفجــــــــــأة من شغمة وحدة نقز من سريره وسسريييع نـــــط ع المغسلة
›لينا اول ماشافته بهالمنظر كاااااانت بتنفججر من الضححكك بس ماااااسكة نفسها باالقوة
فيصل علئ طول توجه المطبخ وصب له مويه عشان طعم الملح يختفي

بعدها توجه لعند لينا وهي واااااصله حده منها
قالّها بكل عصبية : ادري انها نذااااالة منك بس اقسم بالله العلي العظييم لو تتكرر هاذي الحركة ماتلوميين الا نفسسك فااااااهمة!
لينا وقفت بوجهه وبصراخ : انت مررة متغير من رجعنا وانت معصب مدري علئ ايييش يااخي ترااااك مدري كيييف احسسك حتئ كاره نفسك.. متئ بس ارجـ....
مااكملـــت كلاااامها الا وطراااااااااااااااااااااخ علئ خدها اليمنئ
ماتحمل فيصل وعطاها كف

^هنا لينا تجمعت بعيونها الدمووع اخر شي ممكن تتوقعه من فيصل انه يعطيها كف ..نااظرت فيه بنظرااات غريبة ثم ركضضت للغرفة وسكرت الباااب ورممت نفسسها علئ السرير وهي تشااااااهق من البكــــــي .

^فيصل هنا انتبه علئ نفسه والغيرة والعصبية عمت عيونه حسس انها قصة ماتستاهل انه يكبرها لهالحد
جلس علئ وحدة من الكنبات ومرر اصاابع ايده علئ شعره بتععب

نااااظر ف باب الغرفة وهو ندماااان من اللي سواااه فيهاا حس ان البنت علئ نياتها وهو كبرها بزيادة ...وقـــف وبعــــد تردد منننه فتح الباب وشااافها لاافه ع الجهة الثااانية …

فيصل : ادري انك صاحية الزبدة ترا طيارتنا بكره الصباح جههزي كل شي من الحيين…<وماعطاها فرصة وعلئ طول طلع من الفندق بكبره
لينا هناا زااادت بكائها اكثثرر…


*********************

بنفس الوقت في بيت الجد مسعود
مرام بشوق :اشتقت للفيصل ولينا
داليا : وانا بععد والله لهم وحشة هالاثنين
لمار بتدخل : اقوول بنااات خلوكم من فيصل ولينا الحين. سمعتو اخر الآخبار!!!
البناات مع بعض وحمااااس : شنوو!
لمار بابتسامة واسعه : انا حـــــــــااامل
البنات هنـــــا كلــــهم شهقووو من الفرررررح ونطـــــو علئ لمــــار وضموووووها
لمار بتوجع : اي اي ترا عورتوني يالمعفنااات
مرام : ممااااني مصدققة لمور العربجية تحمل احسس مو لااايق هههههههههههههههه
لمار : اقوول طسي بس لايكون شايفتني رجال علئ هيئة بنت!
عبير : الف الف الف مبرووووك ياقلبي
داليا : طيب انتي باأي شهر!
لمار : بالشهر الثااني
مراام : نفسسي اشووف ولدك
لمار : احم اصبرو ترا مو حلو العجلة

عبير بفجئة : بنااااااااات بنااااااااااات بطططني بططني يابناااات
البنات هناا علئ طوول اختففت الابتسامة منهم اول ماشافوو عبيير بهالحاله وركضو لها
مرام : عبور فيك شي
عبير : اهئ اهئ احسس بعواااار آليييم احس اننننني خخلااااااااص
لمار : بناااات انا بروح انادي نوااف خلوكم عندها

>وطبعا نــادت لمار نواااف اللي كااان يمشي بخطوااات سريييعه ووجهه اصففر من الخووف عليها

وكلها دقيقة وجاء نواااف لعندها وبخوف وااضح علئ ملامحه :عبيير فيييك شي حااااسة بشي!!
عبير بصياااح : نواف احس بـألم هالمرره احس اني بولد من جد
نواف : طيب حبيبتي الحين اوديك المستشفئ ..وناااظر ب تركي : تركي افتح السيارة سريع
تركي : اوكي اوكي <وعلئ طول رااح تركي وشغل السيارة يستنئ نواف وعبير ....

-----------------

...بالمستشفئ....

كــــانوو الـــــكــــل قـــاعديــــن ع كــــرااااسي المستشفئ وهم متوترين وخـــــايفين علئ عبيــــر وعلئ الجنين اللي في بطنهاا

طلــــع الدكتــــور وكــلــــهم قـــاموو بسرريع

نواااف بخوف :دكتور ..دكتور بشر عبير كييفها!!
الدكتور :........

في تركيا وبالتحديد في الفندق …

فيصل دخل الفندق وهو مستغرب من الهدوء ..بالعادة يلقئ لينا مشغله ع التلفزيون وتعلي الصوت علئ اخـر شي

رمئ مفتااح سيارته علئ الكنبة وجلس شووي يفككر ونـــاظر بالغرفة وجااه فضوول يشووف لينا وش قااااعدة تسووي

دخــل الغـرفة واتفاااجئ انه شـــافها ناااايمة وعلئ سدحتها اللي لماا طلع ..وواضح عليها انها بكت وبكت الين مانامت

تقـــدم لعندها يبي يتأكد اذا هي نايمة او لا ..وفعلاً شاافها ناااايمة

فيصل بهدؤء : لينا ..لينا
لينا هناا علئ طوول ارتااعت وشهقت بقوا مما خلا فيصل يخااااف عليها
فيصل بخوف عليها : فييكك شي!!
لينآ تذكرت الي صارلها معااه وقالت من دون نفس: مافييني شي <وانسدحت ع الجهة الثانية
فيصل داار وجهه وهو مو عاارف وشلون وكيييف يصلح غلطه
حط جواله ع الكوميدينة وتقدم للجهة الثانيه من السرير وانسدح
لينا اول ماشافته انه انسدح جنبها قااامت علئ طوول من السرير واخذت مخدتها بتتوجهه لصالة بس وقفها صوت فيصل
فيصل : ويين راايحة! هنا سريرك
لينا من دون نفس : عفتك ومابيك ارتحت!!<وماعطته فرصة يتكلم وراااحت الصالة وتمددت ع الكنب

فيصل كااان اعند منها وقام من ع السرير ورااح لها الصالة
فيصل : يعني بتنااامين هنا
لينا مااردت عليه وطنشته
فيصل : روحي نااامي علئ سريرك
لينا : مااابي انااام جنببك يااخي. غصصب!
فيصل : مو غصصب بس انا مشتهي انام بالصالة الا اذا تبين تنااامين معي بالصالة انا موافق<وعطاها غمزة
لينا وهي رافعة حاجبها : لاا والله!!
فيصل بابتسامة باردة: اي والله
لينا نااظرت فيه بحقد واخذت مخدتها وراااحت الغررفة وانسدحت ع السرير علئ ظهرها

فيصل هنا فكر ورااح وراها ..
لينا بتأفف : افف مانخلص!!
فيصل : اشفيك بااخذ مخدتي
لينآ تاففت وسكتت
فيصل سوا روحه بياخذ المخدة.... وعلئ طول نط لها علئ السرير
لينآ فززت من سريرها وبصراخ عليه :انت شنو مجنووون! <وكاانت بتنزل من السرير بس علئ طوول مسكها فيصل وضممهاا
فيصل وهو ضاااامها : ايه مجنوون فييكك ومجنون بحبك ومجنون بعشقك ومجنون بكل شي فيييييك
لينا كــــانت تكررره احد يضممها وهي زعلاانة لانها ماتتحممل وتبككي ›وهاذا كان نقطة ضعفها
لينا ماااقدرت تتحمــــل وانفججرت بككي بحضضنه
فيصل رفعها وهو يناااظر بعيونها اللي غاارقة بالدمووع ...ابتسسم بوجهها وهو يمسح دموعها بااطراف اصابعه…
لينا وهي مستمره بالدموع : فيصل لاتعصب علي مرة ثااانية ..اذا تحبني صدق
فيصل وهو يمسح علئ شعرها : ابششري ماراح اعصب عليك مرة ثااانية
لينا وهي تمسح دموعها : كلام بس
فيصل : افاا كلاام! امممم هو شوفي يعني انتي بعد لاتنرفزيني ومابعصب
لينآ : بس انا مانرفزتك انت اللي صاير ماتتحمل احسك صاير مو طايقني
فيصل : والله انتي ياقلبي اللي صايرة حساسة بزيادة ..المهم خلينا من هاذا كله وخلاص اوعدك مااعصب عليك ..يالله الحين روحي غسلي وجهك وتعالي ركض لعندي
لينا قاامت من السرير ورااحت غسلت وجهها وراااحت لعند فيصل اللي كااان منسدح

فيصل لف عليها وفتحلها يده وهي استسلمت له وناااامت ع صدره وهو ضااامهاا ولعب بشعرها اليين ماجااهم النووم ونــــآموو


*********************

نرجع لورا شوي
..في المستشفئ ...

نواف :دكتور بشر عبير كيفها!!
الدكتور بابتساامة : ابششركم جابتلكم بنت زي القممر وبالنسبة للمريضة هي الحمدالله في افضل حال بس لازملها رااحة شويه
>>هنــا الـــكــل شههق بفففرررح من كلـــام الـــدكتـــور اوووول حفيييدة للجد مسعــــود والجـــدة نوريــة كــــانت الفـــرحة والبسممة مــــافااارقت شفاااتهم
وطبعا الـــكــل باااارك لنواااف اللي صـــار أبو

مرام بفررح : انا بتصل علئ لينا واخببرهاا
لمار : اوك وسلميلي عليهم
مرام : اوك

وراحت مرام بعيد عنهم شووي واتصلت علئ جوال لينا

**************

طبعا فيصل ولينا الي كــــانو نااايمين صحو علئ رنة موبايل لينآ …

فيصل اللي وجهه كله نوم: من داااق بهالوقت!!
لينا مددت يدها علئ الكوميدينة واخذت جوالها

للينا لفيصل : هاذي مرام دااقة الله يستر لايكون صاير شي
فيصل : خرربت علينا احلئ نومة ..لاتردين عليها ماعندها سالفة بس بتتلقف
لينا بابتسامة : ههههههه ماعليه حبيبي خن نشوف شعندها
فيصل : الله يصبرنا ..ردي

لينا علئ طول ردت : آلو
مرام بفررح : ليووون فااتك نص عمركك
لينا ناظرت بفيصل ثم قالت لمرام : خير شصاير!
مرام بفررح : عبييير ولدت وجاااابت بنووته
لينا قاامت وبصووت عااالي : صدددق!<هنا فيصل ناظر فيها باستغراب
مرام : ههههه ايه صدق
لينا : طيب وهي كيفها!!
مرام : هي بخخير الحمدلله
لينا : اوك اوك انا الحيين بسكر ببشر فصول يالله بااي
مرام : ههههههه لينا دقيقة في بشارة ثاانيه بعد
لينا بحماس :شنو!!
مرام :لمار حاامل
لينا : هههههههههه من جدك انتي البزره ذي حاامل!
مرام :هههههههه ايه
لينا : ههههههههه مو لايق عليها
مرآم : يالله انا الحين بسكر بااي
لينا : باي
فيصل : شالسالفة!!
لينا بفرح : عبور ولدت وجابت بنت وولمار حاامل
فيصل بفرح :صدقق!!
لينا : ايهه
فيصل : طيب وهي عبير كيفها
لينا بابتسامة : الحمدلله تمام التمام
فيصل وهو يبوسها جنب فمها : وعقبال عندنا ياحياتي
لينآ ابتسمت بحيا : امين
فيصل : اوك ححلو اني حجزت بكره
لينآ : يعني بنرجع السعودية بكره وناااااااسةة
فيصل : ههههههههه مليتي من تركيا!
لينآ : لا بس اشتقت لهم
فيصل : اوك حبيبتي خن ننام الحين عشان موعد الطيارة ماتروح علينا
لينآ بابتسامة : اوك


**********************

في صبـــآح يــــــوم جــديـد…

الســــآعـة 9صباحاً..في بيت الجد مسعود ...

بغرفة عبير ونواف كـــآنو الـكل مجتمع عندها وصــارت الجلسة بدل ماهي بالصالة صارت بغرفة عبير بما انها توها والد وتعبانة

سواااالف وضححك ع آخخر شي بـــس قـطع سوآلفهم صـــوت

....... : سبراااااااااايـــز
الكــل اتجهه نحـــو الصــووت وارتسمت ع شفاااتهم ابتسااااامة..
لمار نطت وبصراااخ : ليييييناااا <وعلئ طوول ضممتها
لينا : ههههههههههه شوي شوي ترا انتي حااامل<وراااحت سلممت ع الكل
لمار : اكييد مراموه معلمتها لكن هيين
فيصل دوبه دخل وبابتسامة : سلاام
الكل : وعليكم السلام
الجد :ياحي الله نورتونا يالعرسان
فيصل :- يحيك ياجدي <وراااح سلم علئ الكل وبااارك لعبيير


**********************

..بعـــد مــــرور سنتين من الآحدآث..

1-لينا وفيصل (جاهم ولد وسموه بدر)

2-خالد ومرام (عندهم بنت وسموها سيلين)

3-نواف و عبير(عندهم بنت وولد ريهام وعاصم)

4-تركي وداليا (جااهم ولد وإسمه عبدالكريم)

5-سعود ولمار (جابو تؤام تولين ويزيد)

6- وبالنسبة لريم وسامي ( عندهم 3اولاد امير وياسين وعبدالله)

7-وبالنسبة لمها( للحين هي علئ عذااب هاذاك الشــايب الظالم اللي تزوج عليها والئ الان هي وشريكتها غير يطيحون بمشاااكل وتنظلم هي)

8-(فهد تزوج بنت عمه وعنده ولد)

9-(فراس للحين ماتزوج بس مخطوب من بنت صديقة آمه وزواجهم قريب) …

فادية (لاشي جديد بس تاااابت ولله الحمد)


"في الشاليه"

كـــــآنــو كـــل العائلة جالسيـــن قدااام المسببح ويتفرجــون ع الشبـاب اللـي كــانو يلعبوون سبـاااق داااخل المسبح

فيصل بحمااس : يالله شباب اول واااحد يصل لاخر المسبح هو الفايز
الشباب مع بعض :اوك
فيصل : يالله 1 2 3 انطلاااااق

^^وطبعا الشبـآب كــل وااااحد يتقدم ع الثاااااني

لينآ بصووت عااالي : فيييييصل يالله اهزمهم.فصووولي
لمار بصوت آعلئ : سعووود هياا اهزززم فيصل واعواانه
داليا : ههههههههههه ارحمينا ياللغه عربيه
عبير : انا متأكدة انو نواف هوا اللي بيفوز
مرام : خلووووودي يالله وريههم اهززم الكل

الجدة من بعيد للينا: يالينا شوفي ورعك بدير قاعد يبكي
لينا :جدتي تكففين عطيه رضاااعته انا بشوف المباراه
الجدة : شوفو قليلة الحيا والله لو ماانتي ام كان عطيتك بالعصا علئ ظهرك بس حساافة طلعتي ام فاشلة
ام خالد : ههههههه هاتي ياعمة انا ارضعه بس وين رضاعته
<الجدة علئ طول عطت ام خالد الرضاعة

لينا بصراخ وهي تننط : قوووووووووووول
مرام : والله غشش فيصل غشاااااش
لمار : اي والله غشااااش
خالد : اصلا عايدي
نواف وتركي : ههههههههههههههههههه يجي اليوم اللي نهزمه بس صببر
فيصل طنشهم سببح الين ماصار عند لينا
فيصل : ليونتي عطيني بدر بسبحه معي
لينا : لا والله ماني بايعه ولدي انا
فيصل : لاتخافين هو معااااي
لمار بتتدخل للينا : والله انك رخممه عطيه ولده
لينآ طنشتها والتفتت للفيصل وبترجي: امااانه بس تنتبه له!!
فيصل : اوكك
>راااحت لينا اخذذت بدر من حضن امها وعطته فيصل وهي خااايفه علييه
طبعا فيصل ابتسسم وصار يطيره للسماء وبدر يضحك كل ماطيره ابوه للسماء وامسكه
لينا بخوف: فيصل انتببه
الجدة للفيصل من بعيد : حسسسبي الله عليك حتئ ولدك متبري منه وتبي تموته

هنا الكـل فططس ضحكك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

لماار : شباب اطلعو من المسبح علئ بااال مااجيب الكاميرا ونااخذ صورة جمااااعية

^الشباب والبنات تحمسو وطلعو من المسبح وصارو يجهزوون نفسسهمم

بعد كم دقيقة جــات لمار ومعاها الكاميرا :هااااه جاااااهزين!!
الكل بصووت واااحد : جااااااهزيييين
لمار عطت جدتها الكااااميرا عشاان تصورهم
لمار : تضغطين هاذا ياجدة مو تنسين!!
الجدة وهي تهز راسها : فهمت فهمت ماني بجاهله انا بس انقلعي صفي معهم
لمار : ههههههههههههههههههه زين هاذاني بصف <<وراااحت صفت مع الشباب والبنات

تششششششكك والقطو صورة مع بعضههم وهم بكاااااامل سعادتهم …


~~~~~~~~~~~~~~

سلام العشق وأعماقة

يضم القلب وأشواقة
تجيك الروح مشتاقة
تهديك القصيد ألوان

على درب الهوى جينا
من أول ما تلاقينا
تغير كل ما فينا
عشنا فرحة اللأزمان

عرفنا الحب وأسراره

كتبنا أجمل أشعاره
وغنينا على أوتاره
وطبنا بالغرام الحال

نسينا كل مواجعنا
بقن أثنين ما معنا
سوى الأشواق تجمعنا
بلا هجر وبلاحرمان
ألا يا حب السامي
لقيتك بأول أيامي
تعال وجدد أحلامي
ترى قلب الهوى سهران

شربت الحب من كاسك
طعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم بك ولهان

حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري

كني وإنت يا عمري

سكنت بداخل الشريان

قطعن الحب ودروبه

وصرنا روعة اسلوبة
حكاية عشق مكتوبة
وصرنا للهوى عنوان

~~~~~~~~~~~~~~

""النهـــــــــــــــآيـــ ـة""

الــكــآتبة:- "محبوبة 1" المساعِدة:-"لمووش11"


———————————————

انتهيت من روايتي الآولئ "عشاق يجتمعون في بيت واحد"

وآتمنئ ان تنااال اعجاااابكم جميعاً

واشككر كـــل اللــي تفـــاعلو معااااي وشجعوني للنهايـة ›طبعاً ماشآء الله كثييير اللي متفاعلين وياي عشان كيذا ماقدر اذكر الآسماء ...بس اشكر واحد واحد فيكم وماننسئ طبعا اللي من ورا الكواليس..واسفة ع القصور و ع التآخيرات ...ثانكس مره ثاني *احبكم*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-19, 04:55 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-20, 02:34 AM   #34

لبنى شحاته

? العضوٌ??? » 471075
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » لبنى شحاته is on a distinguished road
افتراضي

رواية جميلة اوووووووووووووي

لبنى شحاته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-20, 11:20 AM   #35

لبنى شحاته

? العضوٌ??? » 471075
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » لبنى شحاته is on a distinguished road
افتراضي

أين باقي الفصول التاسع والعاشر...................... الخ

لبنى شحاته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-20, 07:04 AM   #36

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.