آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-18, 02:53 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عشاق يجتمعون في بيت واحد/ للكاتبة محبوبه1، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

عشاق يجتمعون في بيت واحد
للكاتبة محبوبه1




قراءة ممتعة للجميع...

ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 09:26 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــا




سلام عليكم حبوبات



بصرااحه آنـِოeـِـآ حاابه اقدملكم روااايتي اسمها

(عشاق يجتمعون في بيت واحد)

مااحلل من ينشرهاا من دون اسممي واسم المنتدﯼ

واتمناااا انهاا تعجبكم وانشاء الله اشووف تفاااعل





الحــــــــــــــــب
كأحلام على ارض خرافية يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمـان،سماء صافيه وبحراً هادئ وبسمة حانية، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان

الحــــــــــــــــب
أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــاإلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا الحب يقراء والحب يسمــع والحب يخاطبنــا ونخاطبــه ويسعدنــا ونسعــده وهو عطـراً وهمساً نشعـر بسعادتـه إذا صدقنـاه في أقوالنـاوأفعالنــا بالحب تصبح الحياة جميلة لكي نحقق أهدافــاً قـد رسمناهــا ولكن ما يقلق العاشقين فقط هـــو احتمال أن تكـون الأقـدار تخبئ لهـم فراقـاً لم يكن في حسبــان




الشخصيـات
يتكونون من أربع عائلات وجميعهم يسكنون مع الجد والجده في فله كبيييره جداً وغرفها كثيير والخدم يملئون بيتهم طبعا الجد كان يريد ان يسكنون أبنائه وأحفاده في بيته لأنه كبير ويكفيهم بزيااده
الجد مسعود /يشتغل بشركة كبيره وحنوون للغايه ويحب أحفااده بشكل كبيير وداائماا يتمناا يسعدهم ولا يزعلهم بسس اذا قال كلممه تتنفذ من دوون أي نقاااش
الجدة نورية/طيببه وداايم رايها من رااي زوجها يعني اي شي يقوله الجد هي معه ودايم تتناقر مع الشباب والبنات اذا لبسوو لبس ماعجبها او سوو شي ماعجبهاا.
عائلة أبو فيصل
ابو فيصل عبدالله/ طييب وحنون واجتمااعي ويشتغل بالشركه مع ابوه
ام فيصل فاطمه/ طييبه مرره وحبووبة وكل همهاا ان فيصل ومرام يكونو سعداء
فيصل/عمره 23 يدرس بالجاامعة.هو حلم ملاايين البنات من وسامته معضل وبشرته برونزي مرح وضحوك ويحب يلعب باعصاب الوااحد بس انه شوي عصبي ومغاازلجي والبناات مايصدقن خبر إذا جاء يرقمهم
مرام/ أخت فيصل الوحيده عمرها18 مرحه زي أخوها وحلوه مرره اخذه من ملامح اخوها شعرها بني للغامق ويصل لنص ظهرها ومرجوجه هي وبنات عمهاا
---------------
عائلة أبو خـالـد
ابو خالد عبدالرحمن/طيب وحبوب ومدلعع بنته ليننا لااخر شي واللي يائذيهاا ياويلوه ياسواد ليلوه ويشتغل بشركة ابوه
ام خالد نوره/ كل همها سعادة ولدها الوحيد وبنتهاا الوحيده وطييبه مررره
خـالد/عمره23 بالجامعة مع ولد عمه فيصل وسييم بس مو مثل وسامة فيصل معضل ومررح ومغازلجي هو وولد عمه فيصل
لينا /عمرها18 تدرس بثالثه ثانوي زي مراام هالبنت عندهاا جمماااال وحلاااوه تذوووب بيضاا وشعرهاا طويل لونه بني فااتح طولها وسط هي دلووعه مرره وبنفس الوقت مرجوجه وعنييده مرررا
-------------
عائلة أبو تركي
ابو تركي عبدالعزيز/ يشتغل مع ابوه واخوانه بالشركه وطيووب مرره بس اذا عصب عصب
ام تركي ساره/ طييبه وانيقه وهااديه واللي يشوفها يقول صغيره
تركي/عمره24 طيووب وحببووب ووسيم طوويل ونحيف ومثقف شوي ونصووح وماهو من الشباب اللي يلبسون جينزات ويرقمون مثل فيصل وخالد داايم يلبس ثووب وعشاان كذا الجده تحب اكثثر وااحد من احفادها تركي
سعود/ الأبن الثااني لاابو تركي عمره 22بالجامعه رومنسي وطييب وحبوب ووسيم يحب بنت عمه لمـار وهي نفس الشي
عبير/ اختهم الوحيده عمرها19 بالجامعه هااديه ورومنسيه وطيووبه بس اذا اجتمعت مع بنات عمها تصير مرجوجه مثلهم
-----------
عائلة أبو نواف
أبو نواف عبدالحكيم/يشتغل مع ابوه واخوانه بالشركه وحبووب ويكرره الظلم وماايسككت ع الغلط ابداً
ام نواف سميه/ طيبه مررا وعلـﯽ نيااتهاا وحنوونه حيييل
نواف/ عمره 23بالجامعه طيوب وحبوب طويل وجسمه لااهو نحيف ولا هو متين يعني وسط اجتممااعي ويحب يجلس مع جدته ويسولف معهاا وداايم يروح مع عياال عمه للبحر اذا طفشوو
داليـا/ عمرها19مثل عبير طيببه وحلوه بيضاا وشعرها يصل لنص ظهرها ولونه بندقي وهي طويله وطولهاا معطيها انااقه اكثثر غير عن بنات عمهاا الباقيات اللي لاهن طويلات ولا قصيرات وسسط
لمار/ عمرهاا18تدرس بثالثه ثانوي مع لينا ومرام بنفس المدرسه طبعاا يدرسون بمدرسه اهليه المهم هي بيضاا وطولها وسط طيبه وحبوبه ومرجوجه وهي تحب ولد عمها سعود
----------------





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 28-12-19 الساعة 03:17 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-19, 06:00 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت الـأول

في بيت الجد مسعود السـاعة 9 المساء
في صالة الطعام عند البنات
كانو يتعشوون
الجده وام فيصل وام خالد وام تركي وام نواف
ولينا ومرام ولمار وعبير وداليا كانو جالسين ع الطاوله وياأكلون بهدوؤء
قطع هالهدؤء لينا
لينا وهي تلعب بالملعقه : أقول جدتي
الجده بهدؤء : هلا
لينا :جده ليش طلبتي عشاء رز ودجاج مو لو طلبتي شاورمات مو كاان أحسسن
الجده بجديه :ايهه عشاان القاك جالسه بغرفتك تاكلين وتشتغلين ع الابتوب والأجهزة ذي اللي ماشفت من وراهاا خيير
لينا بتأفف:اؤف يعني كل ماجبناالكم سيره قلتو عشان الاب توب والأجهززه
مرام: ايهه واذا مرضنا ولا صارت فينا زكمه قلتو عشان الأجهزه
لمار : وحتـﯽ إذا لقيتونا نياام الظهر قلتو سهرانات ع الابتوب والأجهزه تراا ماصاارت كل ماسوينا شي او صارلنا شي قلتو كله من الابتوب والأجهزه
ام نواف اللي انصدمت من جرائتهن:اوص انتي واياها اووص
الجده تمثل انها معصبه عشان تخوفهن : اوص انتي واياها ياقليلات الأدب تعللن صوتكن ع جدتكن هاه اقسم بالله لو مامسكتن السانكن انتي واياها لااقصه لكن فاهمااااااااات
لينا بخوف:هاه اي اي فاهماات حنا اسفيين ياجده وقعدت تطقطق بالملعقه يعننها تاأكل
مرام بنفس الخوف:حناا اسفيين ياجده وحقك علينا ورجعت تسوي نفس حركة لينا
لمار طبعا من الخوف سكتت ورجعت تاكل ببرود لانهاا عارفه لو تكلمت زادت الطين بله
اماا عبير وداليـا كاتمات ضحكتهن لانهن عارفات لو ضحكن بتقوم عليهن الجده مره ثاانيه

بنفس الوقت ع العشاء عند الشباب والشياب

كاانو يتكلمو ع الشركه واللي يشتغلون بالشركه وطبعا الشباب طفشو من هالسوالف
الجد لااحظ ع الشباب اللي سااكتين وبااين عليهم الطفش : وشفيكم ياعيال ماتشاركوننا السوالف
فيصل :الله يهدااك ياجدي اي سوالف كل سوالفكم ع الشركه
الجد :اجل وش تبيناا نسولف فيه وانا جدك اذا عندك انت سالفه قولها
خالد مااصدق علـﯽ الله ان الجد عطاهم فرصه يتكلمون و ع طول سبق فيصل بالكلام: ايه ايه ياجدي انا بصراحه بقولك سالفه
الجد بحنيه: قوول ياوليدي
خالد : انا اقوول ياجدي وش راايك نروح للمزرعه منهاا نستاانس هنااك ونغير جو شوي
فيصل : اي والله جدي من زمااان ماتسبحت تكفـﯽ واافق
الجد :والله انهاا فكرتن ممتازه ولا شرااايكم انتوو<<يأشر ع الشياب
ابو فيصل : والله رايي من رايك يايبه
ابو خالد : اللي تشووفه يايبه
ابو نواف : اللي تشوفونه
الجد وانت ياسعود انت وتركي ونوااف وش رايكم?
سعود :موااافقين
نوااف :علـﯽ كيفكم والله
تركي : اي والله نبي نروح مشتاقين للمزرعه
الجد : ايهه زيين وانت يابو تركي وش رايك
ابو تركي : والله انا موافق دام انكم تبون بس خلونا نشوف امي والبنات
تركي : اكييد انهم بيوافقون مايحتااج
سعود : اي والله حرييم اكيد يحبن الطلعات
الجد : اجل يالله تجهزوو وقولو لحريمكم وخواتكم يتجهزون لان يمكن نقعد اسبوع هناك

وراحو الشباب كل واحد اتصل علـﯽ اخته وقالو لهم يتجهزون لانهم بيروحون للمزرعه اسبوع وطبعاا البنات ماصدقوو خببر وكل وحده راحت لغرفتها تجهز حاجاتهاا

بغرفة لينا
لينا وهي عافسه دولابهاا : اؤف يارببي انااا متاكدده اني حاطه الأيبود حققي هنااا وين راااح يععني?? انا لااازم اروووح للبنااات اسئلهن
طلععت من الغرفه وهي مععصبه وع طول اتجهت لغرفة مرام و
سئلتها وبعدها راحت غرفة عبير وسئلتها وراحت غرفة داليا وسئلتها وراحت غرفة لمار وسئلتها طلعت من غرفة لمار وهي معصبه :اؤفف يارربي وش ذا حتـﯽ البناات مااخذن الايبود حققي يعنني من اخذه نزلت تحت وهي تصارخ :يممممماااه يمممماااه
ام خالد اللي كانت جالسه تتقهوا مع الجده والجد والامهات : وصممه وش فيييك تصارخين
ليناا : يممه شفتتي الأيبود حقي?
الجده ع طول تتدخلت: الحيين كل هالنواااح والصرااخ عشان الأيبود
ليناا : ياجده انتي مانتي فاهمتني اقوولك ايبودي ضااع تعرفين شنو يعني ضاع
الجده بعصبيه : واذا يععني ضاااع وقفت الدنياا يالله يالله اشووف طلعي فوق وجهزي عفشك وخرابيطك لان مستعجلين وبنمشي
ليناا وهي طالعه وبصوت عاالي :اؤؤؤف مننننكم
الجده بشهقه : هئئئ شوفو قليلة الحياا اللي ماترببت
الجد : وشفييك عليها يانوريه خليها ع راحتها
الجده سكتت
ام خالد:الله يهديهن بس هالأيام صايرات البنات مرره نفوسهم ماهي طاايقه
ام نواف : يمكن عشان المدرسه مابقي عليها شي وتبتدي وهن كارهات المدرسه كره
ام فيصل: يمكن والله
الجد : لاتكبرون القصه وقولو الله يهديهم
الجميع بصوت خفيف : الله يهديهم

عند ليناا بالغرفه كانت تفكر وتكلم نفسها :ياربي يعني وين بيكون الأيبود وين? المشكله ماقدر اروح مكاان من دونه
جلسست. تفككر وين تدوره
وفجئئئئه : لقييتهاا بغرفة الشبااب دام انهم مو موجودين ليش مادور بغرفهم اي والله خن ادور

اول غرفة راحت له غرفت خالد وجلست تدور في الدولاب وفي الدروج وتحت مخدته وع سريره ولاااااكن لاجدوا
طلعت من غرفة خالد وهي منقههره ووقفت عند غرفة فيصل :ادور بغرفته ولا لأ بس وش جاب ايبودي بغرفته ولا اقول ليش مادور يمكن الخدامه حطته بغرفته وتحسب انه حقه
فتحت الباااب ورجععت صكته عشان ماحد يشوفها
لمما تقدممت خطووه انصدممت انوو فييصل كاان وااقف ع التسريحه ويتعطر
فيصل كان يحسبه الخداامه انهاا جابتله الكوفي
وبصوته الخشن : ميري حطي الكوفي ع الكوميدينه وطلععي
لينا صننمت وماهي عارفه شتسوي :-----
فيصل رفع صوته :ميرررري سمععتي انا شقلتلـ....
صنننننم مكااانه لمما شاف بنت زي الملاااك قداامه
فيصل حب يستهبل : اللهم سكنهم مساكنهم انتي من وين طلعتيلي وانتي ميين اصلا?
لينا ناظرت فيه نظرات تعصيب:اقوول ماني فايقتلك وقوولي ماشفت ايبوودي اللي لونه وردي
فيصل : هيييه انتي ياهووه وش تحسين فيه داخله تدورين ايبودك سلاااامااات وييين عايشين حنناا? انتتي مستوعبه انك قاعده تفتشين بغرفة ولد عممك?
لينا حسست علـﯽ نفسهاا وع طوول ركضضت بتطلعع من الغرفه إلاا يمسكهاا فيصل من يدها
ليناا : هيه انت فكك إيدي
فيصل : طب لحظه قلتليلي تبين ايبودك?
ليناا بفرح :اييهه ابييه
فيصل :روحي افتحي الدرج الاول من تسريحتي
ليناا علـﯽ طول تقدمت بخطوات سريعه وفتحت الدررج والصدمه ان ايبودها كاان دااخل هالدرج
لينا بصدمه وهي تااخذ ايبودها :ايبوودي وش جابه عنددك
فيصل بابتساامه جانبيه : أسئلي نفسسك
لينا بجديه : هيه اناا قاعده اكلممك من جد ايبودي وش جاابه عندك?

انتهى البـــــــارت
توقعاااتكم في البـــارت الجاااي
ايبود ليننا وش جابه عند فيصل?
في المزرعه هل راح يصير احدااث ومواقف او لأ?



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 06:45 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الباارت الثااني
*
*
*
*
*
*
لينا بصدمة وهي تااخذ ايبودها :ايبوودي وش جابه عنددك
فيصل بابتساامه جانبيه : أسئلي نفسسك
لينا بجديه : هيه اناا قاعده اكلممك من جد ايبودي وش جاابه عندك?
فيصل بعصبيه :وانا وش درااني عننك يلاا ضففي ماني فايق لك
لينا : والله لو القااك سارق ايبودي مره ثاانيه اعلم عليك جدي تفهم
فيصل اتجه لباب الغرفه وفتحه وبعدين اتجه للينا ومسكها من كتوفها وطلعها برا الغرفه وصك البـاب علـﯽ وجهها
لينا :اياا حماار القايله انا تطلعني من الغرفه بهااذي الطريقه اناا اورييك يافيصلووه
راحت رفست الباب حق غرفة فيصل بقووه وركضت لغرفتهاا
فيصل <<ضحك عليهاا


وبعد كم دقيقه اجتمعو البنات تحت عند العائله كلهاا وكانن لابسات عبايتهم ومتحجبات عشان الشباب كانو موجودين تحت
ليناا : هاه جددي حنا خلصنا وين تبينا نحط اغراضنا?
الجد : تقسمو كل مجموعه تروح بسياره
الجده : انا وانت وام تركي نروح مع تركي
ام نواف : اجل انا وام فيصل وام خالد نروح مع نوااف
ابو فيصل : انا وابو تركي وابو خالد وابو نواف بسياره وحده لان مانبي ناخذ سيارات وااجد هنااك
مرام وهي فاتحه فمهاا : شنو نسيتونا! حنا مع منوو نروح
سعود :انا اوديكم انا مععي البناات
طبعاا لمار فرحت ان سعود اللي بيوديهم
فيصل :خلااص وانا وخالد بنروح بسياره وحده
الجد : اججل يالله مشيناا

وبعد كم دقيقه كللن رككب سيارته

بسيارة سعود اللي فيها البنات

داليا تهمس لعبير :عبوور خلي اخوك النحيس يحطلناا اغنية ولا اي شي نستانس فيه
عبير :اوكك ...والتفتت لـ سعود :اقووول سعودوه
سعود :اللي كان يناظر بـ لمار ع المرايه :اسممي سعوود
عبير : اللي هو.. المههم نبي اغنية نتونس فيها
مراام :اي والله سعوود تكفـﯽ حطلنا شي نتونس فيهه
سعود رجع يناظر بلمار: طيب اذا وافقت لموره احطلكم اماا اذا ماوافقت تحلمون اني احطلكم
لماار لماا سمعته قال كيذا خدودهاا احممرت من الاحرااج
مرام حبت تحرج لمار :ووشمعنـﯽ لمار بالذاات هاااه
سعود ببتسامه :مو شغللك
مرام :اووخص من قدكك لموور طلع لك عااشق وانتي ماتدرين
لمار بصوت وااطي لمرام :جب مرووم
مرام عرفت انها انحرجت وحبت تحرجها اكثر: هههههههه اقوول سعودوه خف ع البنت شووي تراهاا راحت طماطم ههههههههههههه
سعود نااظر ع المرايه وشاافهاا تناظر ع الشباك وباين عليها انها منحرجه
ليناا بتأفف :اقول لمور وافقي خلصيناا
لمارر تنااظر بالشبااك وماتكلمت
ليناا : وولعنه الفاره بلععت لساانك تكلممي خلصيناا خل يحطلناا شي
دالياا بترجي: يالله لموور بلييز
لمار بصوت واطي:اوكك حطلنا شي نسمعه
سعود ذاااب علـﯽ صوتهاا وع طول حط اغنية لراشد الماجد

{هلي لا تحرموني }
*********
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني
انا تراني قطعه منه
تحبه!!
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبه!!
وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه
هلي الله يسامحكم
اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم
احس بشوفه الجنه
هلي تكفون خلوني
معاه لا تلوموني
هلي ما اريد انا غيره
و لا يغني احد عنه
حشى ما كنت له جاحد
و لا حب من طرف واحد
*********

والبناااات طبععاا اللي تصففق واللي تصففر
ماعددا لماار اللي كانت تطالع مع الشبباك ومنسمجه مع الاغنيه

امماا بسيارة فيصل
كاان فيصل يسوق وخالد بالكرسي اللي جنبه وكانوو يسولفوون ومندممجين بالسوالف
خالد :لايفووتك البارح لماا كنت بالسوق ياقسسم لقيت بنت مزززه
فيصل :لاتقووووولهااا
خالد بجديه:اقسسم بالله
فيصل :وعطتك رقمهاا ولا?
خالد : ههههههههه وع بالك ماعطتني رقمها عطتني رقمهاا وكلمتهاا بععد
فيصل بترجي: بالله اذا دقت عليك نادني وحط ع السبيكر بسمع صوتها
خالد : ياشيييخ طييير انا طااقهاا قبلك
فيصل : تدري شلوون! اشبع اشبع فيهاا
خالد: اكييد بشبببع فيهاا يالباااهاا بسس

الساعه 8 المساء الككل وصل للمزرعة

الجده :يالله يالله يابنـات كل وحده تحط اغراضهاا فوق بالغرفه الخاصة فيهاا
البنات :انشاء الله جدده
وع طول كل وحده خذت عفشها وطلعت بغرفتها

فيصل ينادي ع الخدامه : مييري ياااميري
ميري : نئم بابا
فيصل :شيلي اغراضنا ووديهاا لغرفنا
ميري : حاازر بابا››حاظر بابا
طبعاا ميري نادت بقيت الخدم يساعدونها بشيل الأغراض

الشياب والجد والجده والامهات جلسو بغرفة الجمعه ←الغرفة اللي يجتمعون فيها
اماا الشباب جلسو بالخيمه حقتهم اللي برا والبناات كمان جلسو بالخيمه حقتهم الثانيه اللي برا
وطبعا خيمة البناات كانت علـﯽ يمين خيمة الشباب بس في مساافه صغيره بينهم

في خيمة البنات
ليناا كانت مااسكه ايبودها الوردي وحاطها السماعات ع اذنها وقاعده تتسمع
مرام : بناات شوفو لينا الهبله قعدت تتسمع وحنا نبي نسولف
دالياا : مو لازم تسولف معناا خليهاا هي تتسمع وحنا نسولف
مرام بزعل : لا احس مو حلوو السواالف من دونهاا
دالياا وهي تمسك خصرها: ياسلاام واحنا ماحنا مالين عينك
مرام :لاا مو كيذا بس احب اننا كلنا نكون مجتمعيين
لمار :بناات بناات طيب انا عندي فكرره
البناات بحمماس وبردود مختلفة: ايييش ..قووولي
لمار : لييش مانزعج لينا ومانخليها تتسمع براحتها ونرمي عليهاا المخاد وهي اكييد بتعصب وبتطاردناا وبتصير اكششن
البناات عجبتهن الفكره وعلـﯽ طوول كل وحده اخذتلها مخده ورمتها علـﯽ ليينا
ليناا والسمااعاات ع اذنهاا وبصووت عاالي حتـﯽ الشباب اسمعووه :ولععععععنه انتتتي واياااااااهااا انقلعععععععن عنني
البناات فطسسن ضححك عليهها وقعدن يرمن المخااد عليهاا ""<~عجبههن الوضعع خخخ
بس فجئه وققفن لماا سمعن صوت خالد يناادي: ليننا ..لييينااا
مرام بعربجه : لييناا حااطه السماعات باذنها وقاعده تتسمع اغااني يعني لو تصرخ من الحين للفجر ماراح تسمعك
خالد مستغرب منهاا رفع حااجب ومنزل حاجب وبجديه: وانتتي من كلممممك?
لمار فطسست ضححك :هههههههههههههههههههههههه� �هه مراام لقطي وجهك هههههههههههههه
عبير وداليا :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
مرام انقهرت : اقوول وش جاايبك هنا يالله ضف وجههك
خالد بضحكه خفيفه :ههههه اببي اختي انتي وش لك?
لماار : هههههههههههههههههههههههه تم قصصف الجبهه للمره الثانيه ههههههههههههه
عبير ودالياا فااطسسسات ضححك
مرام بقهر : انططمي انتي لااكفخك ورجعت التفتت علـﯽ خالد :وانت بعد يالله انقلعع ماالك اخت هنا يالنسونجي
خالد : انا نسونججي هاه?!
مرام وهي رافعه راسها : ايهه نسونجي وننص
خالد مقهور منهاا : هيين يامراموه ان مادفعتك ثممن هالكلمه ماطلع انا خالد وعلـﯽ طول رااح
مرام : خووفني هو ووجهه ذاا
التفتت علـﯽ لماار وعلـﯽ طول ركضت بتمسكها :لموور ياكلببه تععاالي ان ماكفختتك ياحمار القايله ماطلعع انا مرام تعاالي هننا وين بتروحين مني
لمار وهي تدور حول لينا اللي منسمجه ع الاغاني :ههههههههههه تستاهلين عشان مرره ثاانيه ماتحرجيني قداام سعود ههههههعهعع
مرام وهي تركض:تعععااالي بس خلييني امسسك تععععالي
لماار وهي فااطسه ضححك قعددت تركض حول لينا وحول عبير وداليا اللي فاطساات ضحك ع اشكالهن
بس وقفن لمما اسمععن صوت ليناا
ليناا :يامععععفناااات انتن ماتخلللن الوااحد يااخذ راااحته هفف مننننننكن <وطلععت من الخيمه »تبي تتسمع ع راحتهاا
مرام ولمار لما طلعت لينا من الخيمه قعدو يتراكضون مره ثااانيه
عبير : خلااااص يابنااات جدتي لاتجي وتشوفكم تتضاربون
لماار وهي تشاهق من الركض:شووفيهاا هي اللي مو راضيه توققف
دالياا : مرااام وش ذا خلاااااص
عبييير :خلااااص يامرام
~>طبعااا مرام لاحيااة لمن تناادي قعدت تحاول تمسك لمار ولمار تهج منهاا
عبير :دالياا ذول شكل ماينفع معهم انتي امسكي لمار وانا بمسك مرام
دالياا : اوك يالله
طبعا داليا وعبير قاامو
دالياا مسكت لمار وعبير مسكت مراام
وصارن يهدنهن اليين مااصطلح الوضعع

عنند لينا اول ماطلعت من الخيمه رااحت عند المسبح وكانت لابسه برموده لنص الساق
وبلوزه كاروهات بكم طويل بس هي رافعه اكمامهاا لتحت الكوع
وجلست وتلعب برجولهاا ع المسبح وحاطه السماعات علـﯽ اذنهاا وتتسمع ومنسمجهه علـﯽ اخخر شي...

لمحهاا واااحد من بعييد ومشـﯽ لحد ماجاء وراهاا


انتهى البــارت
توقعاااتكم
-------------------------


خالد هل كان جاد لما قال بيدفع الثمن لمراام او بس كلام?
ليناا مين اللي كاان وراهاا?
وهل هي راح تنتبه له او لا?
لمار وسعود يحبون بعض من هم صغار هل بيصير تطورات بينهم او لا?






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 06:46 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت الثاالث
*
*
*
*
*
عنند لينا اول ماطلعت من الخيمه رااحت عند المسبح وكانت لابسه برموده لنص الساق وبلوزه كاروهات بكم طويل بس هي رافعه اكمامهاا
لتحت الكوع وجلست تلعب برجولهاا ع المسبح وحاطه السماعات علـﯽ اذنهاا
وتتسمع ومنسمجهه علـﯽ اخخر شي ~

لمحهاا واااحد من بعييد ومشـﯽ لحد ماجاء وراهاا

.…......:احم احم
لينا :…………<ماسمعته لان السماعات باذنهاا

فيصل استغرب انهاا ماسمعته وبعدين عررف انهاا حاطه السماعات باذنهاا يعني ماراح تسمعه ولا راح تحس فيه
جااات في بااله فكرره
.
.
.
.
.
.
راااح من عندها ركض وراااح للمطببخ فتتح الفريزر وجااب خممس مربعات ثلجج
وخمشهاا بيده. وعلـﯽ طوول رااح رككض لعنند لينـا

وبععد كم ثااانيه

وصصل وشاااف لينا علـﯽ نفس الحااال
قرررب منهااا شوي شوي

قرررب

قرررب

قرررب





وكب الثلجج كلهه ع ظهرهاا من تحت بلوزتهاا


ليناا وهي تناااقز و تصااايح باأقووئ صوووووت :يممممممممااااااااااااااا� �اااه من ذا اللي كب الثللللللج عليييي منوووووو??
فيصل وهوو ميييت من الضححك موو قاادر يسكت. :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ليناا اول مانتبهت عليه وهو يضححك عرفت انه هو اللي كااب الثلجج عليها : انت اللي كااااااب الثلججج علليي يامعععفن? اصلاااا مااااااافي غيييرك هناااااا <<ورااااحت متجههاا لععنده بتضرربه

فيصل عرررف انهاا متججهه لعنده وصاار يضححك وهو يرككض
فيصل يررركض وهي ترركض وراااه

فيصل وهو مو قاادر يسكت من الضححك:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه دقيقه بس ههههههههههههههههههههههه خليني اشرحلك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
لييناا وهي ترككض ورااه ومععصبه مرره :تشررررحللي ايييش?? انت ووجههك ذا هااااه تعااال وقققف احسللك ولا تههج

فيصل وهو للحين مييت ضححك واللي مضحكه اكثثر فيسهاا وهي معصصبه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه لحظه دقيقه طيب ههههههههههههههههههههههههه هههه انتي فاهمه الموضوع هههههههههههههههههههه غللط
هههههههههههههههههههههه

ليناا وهي للحين تركض ورااه وبنفس عصبيتهاا واللي زااد عصبيتهاا انه فااطس ضحك عليهاا:تضححك هاه تضحححك علـﯽ خيبتك يالنحيس اذا كنت قدهاا اووقف ولا تخاااف ياحممار الققاايله

فيصل استووعب انهمم راحوو مكاااان شويه بعييد عن الخيمه والمسبح

وووققف فجئئئه ......

↓↓وش راايكم نشوف البناات وش يسوون قبل لاانشوف فيصل ليش وقف

{عننند البنـات}

كاانن جالساات جووا في الصااله الكبيرره عند الامهاات والأباء والجده والجد

بس طبععا هنن جالسسات بالأرض يلعببن اونوو
ومنسجماااات باللعبه

الجد والجده والابآء والأمهاات كاانوو يسولفوون عاايدي بس فجئئئـه سمعوو صرااااخ


مراااام : قووووووووووووووووووووووول ل فززززززززتتت
لماار بصصوت أعلـﯽ :غشششششش مااااايجوووز والله غششششششش

ابو فيصل :يابناااات خلاااااص وش هالصووت
البناات<<لاحيااااة لممن تنااااادي
دالياا : والله اختتتي صااادقه انتتي غشاااشه يامرااام
عبيير : لا والله حرااام عليييكم ماغشـ...

قطعع كلاممهاا صووت الجده بعصاهاا :ياااابنت انتي واياهاااا ترااا قسسم بالله لو ماتسكتن ابضربكم بالعصصا اللي بيددي

مراام : والله ماالي شغغل ياجده ههن اللي بددن وقااعدااات يتههمني اننني غشاااشة وهاااذا مووو منططق

الجدده عصبة ع مرام: اوووص انككتممي ..انتي بالذاات لااسمع صوتك حشـﯽ والله لو انه ديك ماصار صوته كذا

لماار وعبير وداليا فططسن ضححك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

مراام بصرراخ : انطممي انتي واياهاا مافي شي يضحححك
الجده : شوفو قليلة الحياا .. متعلمه من ليينا الصرااخ والررد <<وقاامت الجدده بتضربهاا بالعصا

مراام : للاااااااااه والله خلاااااااااص توووووبهه
<<وماشافو الاا غبرتهاا وهي تههج فووق

البنااات تسددحن ضححك عليهاا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

الجده : بناااات اخرر زمن مااينفعع معههن الا العيين الحمررا

والتفتت ع البنات :وانتن ياللي تضحكن انكتتمن ولا بضربكن زيها
عبير ودالياا سكتتن ماعداا لماار اللي مو قاادره تسسكت من الضححك
الجده قاامت وضربتهاا بالعصا مع ظهرهاا

لمار : ااااااااي والله خلاااااص توبببه
الجدده : ايووا خليييك كذذا لاتجيين مثل الصايعات لينا ومرام
<<لمار اكتفت بهزز راسهاا

ابو خالد : الاا ويين لينا يابناات ماشفتنهاا??
عبير : والله ياعمي اخر مرره شفتهاا يوم كاانت جاالسه عندناا بالخيمة
دالياا : وانا اخرر مرره شفتهاا لماا طلعت من الخيمه وراحت عند المسببح
لماار : لاتخااااف ياعممي تلقااهاا منسجمه مع ايبودهاا هناااك ع الموسيقئ
الجده :ماااخربهاا غير الموسيقااات
الجد :الله يهديهن بس.




↓والحين نروح...»{عند فيصل وليناا}

فيصل وقف فجئئـه


عرف انههم بععدو

ليناا شاافته وقف ولققت الفرصة وعلـﯽ طوول ركضضت لعندده بتضربه

ولمن تقددمت لعنده
علـﯽ طوول مسكك يدينها الثنتيين
ليناا بعصبيه: اترركك يدددي يامعععفن
فيصل يستهبل معهاا: شلون افكك يدك وانتي بتمدينها علي
ليناا :طبعااا راح امدهاا علييك اجل تبغااني اسككت علـﯽ عملتتك البااايخه
فيصل يمثل الخوف: طيب اناا خاايف مننك اخااف تضربيني وانا ماتحممل اخاااااف ابككي
ليناا : تستهبببل انت وخشتتك < وتحااول تفكك يدهاا
فيصل بيحرق اعصابهاا: ههههههههه طبعا استهبل ولا انتي في احد يطالع بخشتك ومايستهبل ههههههههه
لينا عصبت من كلمته : انططم يامععفن خشتي احلـﯽ من خشتتك اول طالعع خشتتك يالنسووونججي <شدة ع الكلممه الاخيره

فيصل عصصب منهاا لما قالت هالكلمه راااح شدد علـﯽ يدهاا بقوووه : اناا اييش?? مااسمععت عييدي
ليناا : اااااااه يدددي
فيصل : اذا كننتي قدهاا عيدي هالكلمهه اشوف

ليناا من كثثر ماتوجععت من مسكت يده تففلت علـئ وجهه .
فيصل مسسح علـﯽ وجهه
وترك يدهاا ...وعلـﯽ طووووول صفقققهاا كفف

ليناا مسسكت خدهاا من الألمم وصاارت ترركض وهي تبببكي

اماا فيصل وققف مكاانه شووي وبعدد كم دقيقه راااح لعنند الشباب بالخيممه

********************************

**هـــات لــــي شي واااحــد ♡**

هات لي شي واحد
واحد يحببني فيك
بعد الي سويته
فيني الله يهديك
أنت ماخليت للرجعه عذر
وأنا قلبي يا ما سامح واعتذر
أنت قاسي وما تحس ومن حجر
وما أقدر أنسى كلمتك لي ما أبيك
كنت أحبك حب نساني الحياة
لين حبي لي وصل في منتهاه
لا تجيني ما بقيلك عندي شيء
لا انكسارك ولا دموعك تعني شيء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

...ليناا ماحببت تدخل جوا عندهم وهي واضح عليها البكـﯽ
...مااحبت ان احد يشووف دموعهاا او ينتبه لدموعهاا
... ف رااحت جلست ع المرجيححه وقعدت تبككي بصمت....

عند الشباب

لمما دخل فيصل عندهم وواضح عليه انه مكسور وشاارد وحالته حااله

خالد : فيييصل... ياهووووه
فيصل : هاه هلااا
الشبااب فطسسو ضحك عليهه
فيصل بااستغراب رافع حاجب ومنزل الثاني: خيير? وش فييكم تضحكوون
سعود بضحك: هههههههههه اببد نضحك ع الي ورااك
الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فيصل التففت ورااه ومااشاف اححد : انتوو تستهبلوووون??
نوااف :: هههههههههههههه انت من جددك قااعد تتلففت
تركي : من الحيين اقوولك اللي ماخذ عقلك يتهناابه
فيصل : اي عققل اي خرابييط انتو وش تخخربطون?
خاالد : هههههههههه شكله قااعد يفكرر بالبنت اللي قتله عليهه هههههههههه
فيصل عصب: اؤؤؤه انتو غلطااان اللي يجلسس معككم وعلـﯽ طوول طلعع
>>>ولمااا طلعع
سعود وتركي ونوااف نااظرو بخالد نظرة استغراب
خالد : وش فيككم تناااظرون كذذا?
نوااف :اي بنت اللي تتكلم عنهاا??
خالد : وليه انتو لازم تحشرون خشمكم بكل شي!!
سعود : هههههههه خله خله ي اخووي انت ماتدري ان هو وفيصل رااعين بنااات
نوااف : اهااا داام السالفه كذا خلوونا ساكتيين احسسن
خالد تركهم وقععد يطقطق ع البلااك

عند فيصل لماا طلعع لااحظ ليناا اللي جاالسه هناااك ع المرجيحه ..استغررب انهاا مادخلت


...وتقدم لعندهاا بخطواات سرييعه

فيصل ببابتسامة ولا كأن صااير شي: سلاام

ليناا رفعت راسها ولمما شاافته علـﯽ طوول قاامت بترووح..
.. بسس فيصل ع طوول مسسك ايدينهاا
ليناا من دون ماتطالع فيه : اتركك إيددي

..فيصل مااسمعها ومسك دقنهاا بااصابعه
..ورفعع راسهاا ووجهه كان مقابل وجهها
شااف وجهها البريئ وعيونهاا اللي كانت تدممع وخشمها اللي حمر من البككي
.. دقق بملامحهاا وكاان يتمنـﯽ ماايشيل عيونه من عليها

فيصل بهممس : لييناا
ليناا اللي كانت مرخيه عيونها رفعته وصاارت عينهاا علـﯽ عيينه
...ولأوول مررره...ليناا.. تلاااحظ جممماالهه ووساامتهه وشكلهه وعيووونه
ليناا بنفسهاا : ي وييلي يجنن احس انني خلاااص مو قادرره اتحررك
فيصل بنفس الهممس وهو يطالعها :ليناا
ليناا بهمس ماينسمع : همم
فيصل بجرائه : احس تحرك شي بقلبي
ليناا انحررجت ورخت عيونهاا من دوون ماتتكلم وحسست ان دقاااات قلبهاا تنسممع من قوته

فيصل ببتساامة تخقق : ياترﯼ بس انا اللي قلبي قاعد يدق ولا ....(سكت شوي وبعدين كممل) ..ولاا انتي مثثلي
ليناا انحرررجت حسست انوو فعلاا دقات قلبها تنسممع بقييت ساااكتهه وماتكلمت ومرخيه عيونهاا
فيصل كماان بقي سااكت ويتأممل فيهاا ويده بيدهاا
ليناا حسست انه قاعد يناظر فيها..انحرجت ثم قالت بصوت يادوب ينسمع : فيصل
فيصل بنفسه : ياحلوو اسممي ع السانهاا ثم قاال : عيووون فيصل امرري
ليناا : اتررك ايدي اببي ارووح دااخل
فيصل حسس بنفسه وتررك يدهاا
ليناا علـﯽ طووول ركضضت بس وقفهاا صوت فيصل....

فيصل : ليينااا
ليناا وقفت وناظرت فيه ببرائه: همم
فيصل : انا اسف ع انني مدييت ايدي علييك تمنيت انهاا انكسرت قبل لاامدهاا علييك
لينا بقلبها بسم الله علييك : لا عاادي
وعلـﯽ طوول ركضت لـدااااخل

انتهئئ البـــارت

توقعااتكم ....

هل فيصل ولينا يتبادلون الحب او لا?
سعود ولماار??
وخالد ومراام??



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 06:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت الـرابـع


ليناا حسست انه قاعد يناظر فيها..انحرجت ثم قالت بصوت يادوب ينسمع : فيصل
فيصل بنفسه : ياحلوو اسممي ع السانهاا ثم قاال : عيووون فيصل امرري
ليناا : اتررك ايدي اببي ارووح دااخل
فيصل حسس بنفسه وتررك يدهاا
ليناا علـﯽ طووول ركضضت بس وقفهاا صوت فيصل
فيصل : ليينااا
ليناا وقفت وناظرت فيه ببرائه: همم
فيصل : انا اسف ع انني مدييت ايدي علييك تمنيت انهاا انكسرت قبل لاامدهاا علييك
لينا بقلبها بسم الله علييك : لا عاادي
وعلـﯽ طوول ركضت لـدااااخل

امما فيصل ضل واااقف لحد ماختفت لينا من عيونه ابتسسم عليهاا ثم رااح للخيمه عند الشبااب

اماا ليناا اول مادخلت جووا في بيت المزرعه لققت اعمامها وجدهاا بااين عليهم انهم بيروحون ومستعجليين
ليناا بااستغراب : جدوو ويين رااايح?
الجد : والله يابنيتي بروح انا واعمامك للشركه دقوو علينا وقالولنا تعاالو
ام خالد : ياليناا تعاالي ولاتعطلين جددك
الجد :يالله يابنيتي تبيين شي?
ليناا لامهاا : مامااا بس دقيقه وبعدهاا التفتت ع جدهاا :جددي طيب متـﯽ ترجعوون هناا
الجد : ماراح نرجع هناا يابنيتي بنضل هنااك مقابلين شغلناا ولااجاء وقت النووم رحنا لبيوتنا
ليناا بشهقه:هئئ جدي يعني من بيسويلكم العشاء والغدا
مراام بصرااخ: ياهييه تراااه طولتيهاا ماصاارت
الجده لمراام : قطعع الله هالصوت انا كم مره اقولك لاتصاارخين
مرام انتبهت ان جدتها واقفه: احم اسفه جده
الجد لليناا :يابنيتي الغدا بنتغدا بالمطعم والعشاء اكييد ان بنروح للمطعم بنتعشاء او بنطلب لنا عشاء يالله انا ماااشي تبيين شي
لينا : اهاا اووك توصل بالسلامه جدوو <وباسته ع رااسه
جاء بيطلع الجد بس مرو من قداامه الشباب وهم دااخلين
فيصل متفاجئ:بل بل جددي ويين راايح وتاركناا الله يهداااك
الجد : اناا يالله خلصصت من اسئلة لينا تجووني انتوو
لماار : يووو حنناا نخلصص من ليناا جوونا التمااسيح
خالد وهو يلتفت عليهاا: حننا تماااسيح يالخاايسه
مرام تدخلت : ايه هيي صاادقه انتو تماسييح ولا اش جاابكم عندناا يالتمااسيح?
خالد : هاذي بتسكتوونهاا ولا اتوطاا ببطنهاا
الجد عصب عليهم : اصص اصص لااسمع ولا كلمه انتو شنوو يعني لازم تتناقرون يعني مايمرر يووم الا وانا شاايف اثنين يتهااوشون ناااويين تجيبولي الجلططه انتوو
الشباب والبنات مع بعض :بسم الله علييك جدي
نواف : الله يطوول بعمررك ويخليك لنا ياجد
الجمييع: آمييييين
الجد : المههم انا راايح عشان الشركه اتصلو علي يبووني.. يقولون مايعرفون يتولون الشركه بروحهم اعمامكم كيد راحوو من زماان وانتو عطلتوني باسئلتكم يالله هاذااني راايح تبوون شي قبل لارووح
فيصل : سلامتتك
الجميع : توصل بالسلامه

طلعع الجد مسعود وطلع وراه فيصل وتركي ولماا تأكدو انه رااح دخلوو جوا

دخلوو وشاافووهم كلههم مجتمعين وصوت الصراخ والخنااق عااالي وصوت عصصا الجده وهي تهددهم

طبعا لينا وجنبها مرام وجنب مرام لمار وعبير وداليا جالسيين جنب بعض صفف
والشباب متفرقين اللي جالس جنب امه واللي جالس بالكنبه اللي ع الركن واللي...واللي..


فيصل : بل بل بل الظاهر صااير حررب بين الشباب والبناات هههههههه
تركي : ههههههههه وشفيكم اصوواتكم واصله لااخر شي
مراام : يوووه عززة الله كملوو التمااسيح
دالياا : ههههههههههههه مساااكين
فيصل : لحظظه اي تمااسيح تتكلمين عنهم
ليناا : انتوو التمااسيح ليش شايف تمااسيح غيركم
فيصل وهو منزل حاجب ورافع حاجب: ههههههههههههههههه طيب وانتن وش تطلعن يالسحلياات ههههههههههه
الشباب : فطسسو ضححك
البناات وهن يشهقن ومبققات عيونهم : هئئ حنننا سحليييييييااات
خالد :هههههههههههههههههههه والله وجبتهاا يافويصل هههههههههههه
فيصل : فويصل بعيينك
نواااف : قصصفت ام الجبهه فصوول هههههههههههههه
سعود : ههههههههههههههه والله اني راحمهن
تركي : خلاااص خلااااص اسكتو انتو طول وقتكم تتهاوشون المههم عبير رووحي بلاهي جيبيلي موييه والله عطشاان
وقفت عبير بتجيب لااخوهاا مويه بسس جلستتها ليناا
ليناا قامت: هييه عبوور جلسي لاتجيبن له لامويه ولا غيره والتفتت لتركي :وانت رحح انقلعع انت جيب مويه لنفسسك لييش شاايف عبور خداامه عندك?
عبير ضححكت ع حركة ليينا ولمار ومرام عجبتهم حركةة ليناا القوويه
تركي اللي مبقق عيونه من الصدمه: هيه انتي وش هالكلاام اناا اخوهاا ترا اذا انتتي نااسيه
ليناا وهي حاطه ايدها ع خصرها : واخووهاا.. خيير ياطيير
الجده بصرااخ علـﯽ لينا : هصص ياقليلة الأدب تغلطين ع فيصل ع خالد ع سعود ع نواف ماعليه بس انك تغلطيين ع حفيدي تركي ابذبححك تفهممميين ولا لاا
ليناا ارتااعت من صوت الجده وجلسة ع الكنب
ليناا تهممس للبنات : بناات جدتي طلعت قااتله تقوول انهاا بتذبحني
مرام بنفس الهمس : قااتله وبسس
لماار : ايهه ومدري وش حببها بتركي كل ماغلطنا عليه تفزعله
عبير : احم احم طبعاا اخووي ينحب
داليا: ههههههههههههه
خالد : افااا يااجده يعني حناا ماحنا احفادك?
فيصل : والله ماهقيتهاا مننك ياجده.. يعني حناا ماحنا ماليين عيينك?
نواف : ايهه ياجده حناا اللي نلبي طلبااتك صرناا مانههمك
سعوود : وش اللي في تركي ماهو بفيننا ياجده
الجده مدت عصاتها ع خالد وفيصل اللي ارتاعو منها ورجعو ع ورا : جب جب انتو بالذاات تسكتون يالنسونجين قااعدين تتغزلون ببنات الناااس وترقموون وتلعبوون عليهم وفووق ذا جااين بقووا عيين وتراددوني
وبعدهاا مددت العصا ع نواف وسعود : وانتو ياللي ماباقي شي سووه فيصل وخالد الا وتقلدونهم تلبسوون جينزاات وفناايل وتسون تسريحات بشعوركم وتحطون جل ومن هالخرابيط حقاات البناات.... اذا تركتوو هاذا الخراابيط حقتكم بعدهاا تعالو راددوني ياقليلين الأدب

<نواف وسعود ضلوو سااكتين بعد كلاام الجده ماعرفو وش يردوون

طبعاا البنااات فطسوو ضححك ع الشبااب
والشباب <<منقهرين ان الجده هزئتهم قداام البنات
سعود اللي مو قادر ينااظر بلمار بعد كلام الجده
هممس للشباب : شباب عااد جدتي مالقت تهاوشنا الا قداامهن
فيصل : اعووذ بالله داايم تفضحننا
خالد : ليه انت عمرك شفتها سترتناا
نوااف : اسكتوو بسس لاتسمعكم وتفضحكم اكثر من كذا ههههههههه
تركي اللي حب يقهرهم: هههههه رااحت هيبتكم ياشباب هههههههههههههههههههه
الشباب نااظرو فيه بحققد
اماا هو حب يقهرهم اكثر رااح وجلس عند الجده
الجده اول ماشافته جلس جنبها فرحت

الجده بمدح : مشاء الله علييك ياتركي دوومك رجال وانا جدتك مابقيلك الا العرووس
تركي وهو يناظر بالشباب اللي كانو مبققين عيونهم ع الاخر وجواااتهم نااار من القهر : افااا عليكك ياجده انشاء الله العروس قريب
الجده وهي تبتسم له : انشاء الله <وضلت منسجمه مع تركي بالسوالف

داليا تهمس للبنات : وااع بنات تركي مرره شايف نفسه
عبير تغمزلها : اووه بديناا نغاار
داليا : واااع وش اغاار انتي يالثانيه
لينا قطععت عليهم السالفه : اقوول بناات خلونا نتهاوش ترا طققت تسبددي وانا جالسه هااديه
مراام : ايهه والله ياكرهي للهدوء خن نتهاوش مع التماسيح
لماار بحمااس: ايهه يالله يالله وحده منكم تبدا
داليا : خير خير بنات انتن وااعياات?
عبير : انتن هبلات تبن جدتي تهاوشكم اكثر من كذا!!
البنات سكتوو ونااظرو ببعض والتفتو يراقبون الشباب وتركي والجده

فيصل يهمس للشباب :اقوول شباب خلونا ننسحب احسن لنا
خالد : اي والله خن ننسحب بكرامتناا اهوون
نوااف وهو يقووم : يالله
سعود :انتو روحو انا ببقاا هنياا
الشباب تركوه راحوو طلعو برا لخيمتهم الخااصه

ليناا تهمس للبنات :هئئ شوففو كيف الخونه رااحو
مرام وهي تقوم: والله انا بعد بروح لغرفتي اتصفح ع الاب توب ابرركلي من اني اقعد مع جدتكم العصبيه <وراحت
لينا وهي تقوم بعد : والله انا بعد اروح اطلع لغرفتي واكلم بنات خالاتي ع الجوال واسولف معهم ابركلي ..صرااحه مع احتراامي القعده مع جدتكم يجيب المرض ويجيب انهياار عصبي <<ورااحت
عبير وهي مبققه عيونها : اياا قليلات الادب يالينا انتي ومرام صراحه مرره زودنها بالكلام
لماار : والله صرااحه مازودنهاا ولا شي هن صادقات جدتكن تجيب المرض
عبير لداليا: اقول دندن خليناا نمشي احنا بعد
داليا : اوك. والتفتت ع لمار : مانتي جايه معنا??
لمار : لا انتو روحو وانا بالحقكم
داليا : اوك <<ورااحن

تركي قاام بااس رااس جدته :هاه ياجده بروح اناام تامرين علـﯽ شي
الجده : رح ياوليدي نووم العاافيه وانا جدتك
تركي :يلا تصبحون علـﯽ خير <ورااح
الجده وهي تنااظر بسعود ولماار : وانتو وش مجلسكم هنا والساعه 12 بالليل. يالله اشووف انقلعو لغرفكم ولا ترا بالعصا اللي معايا ع ظهوركم
سعود ولمار كان مبققين عيونهم ع الجده ويناظرون ببعض
سعود وهو يقوم غمز للمار ورااح للمطبخ
لماار عرفت انه يبيها تروح وراه ورااحت ع طول للمطبخ

سعود وهو يناظر فيها بحب : ياهلا والله بالحب العربجيه اللي تقول عني تمساح
لمار انحرجت : سعود لاتخليني اندم اني جيت ورااك
سعود :زيين قربي ليش مبععده
لمار : لا لا مايصير مايحق لي اني اقرب
سعود :لمور لهالدرجه مانتي وااثقه فيني
لمار : لا حبيبي مو قصة اني مو واثقه فيك بس جد ترا حتـﯽ وقفتنا مع بعض لحالنا غلط
سعود : بس شااسوي اشتقتلك طييب
لماار : طيب مو عشان كذا انا وافقت اجي وراك
سعود : انتي مشتاقتلي?
لمار مستحيه: سعوود
سعود بحب :عيوون سعود قلب سعود امرري
لمار نزلت راسها :خلااص
سعود : وه فدديت اللي يستحون
لمار : يالله انا لازم اروح قبل لااحد يجي
سعود وهو يتقدم لعندها : طيب بس قببل لاتروحين
لمار رفعت راسها : شنوو?!
سعود علـﯽ طوول عطاهاا بوسه من خدهاا ورااح
لماار ذاااابت علـﯽ حركته <وعلـﯽ طول راحت لغرفتها

بنفس الوقت بغرفة لينا كانـت ع الكنبه اللي جنب السرير و حاطـه السماعات باإذنها وتكلم بنات خالتهاا
ليناا :اقوول ريووم
ريم : هلـا
لينا بجديه: ليش ماتجون عندنا بالمزرعه
ريم بتفاجئ: من جددك إننتي?
ليناا :لا من كذبي .ايي اكييد من جددي
ريم بيئس : بس ماظن امي بتواافق
ليناا : اقنعيهاا طييب
ريم :طيب واذا ماوافقت
ليناا وهي تعدل بجلستهاا : اسمععي قوليلها يايمه بنروح عند خالتي وبناتهاا في المزرعه لانهم راح يضلوون هنااك اسبووع واذا قالت لك بس هم اللي بالمزرعه? قوليلها حتـﯽ جدتهاا موجوده وحرييم عمانها وعيالهم وبناتتهم واذا سئلتك وقالت جدها واعمامها موجودين بالمزرعه? قولي لهاا لا ماهم موجودين يمكن تقتنع تجي المههم خذي رايهاا ورديلي خببر
ريم بحمماس: اوك يالله باااي
لينا : بايات

سكرت الجوال من بعد ماسكرت من بنت خالتهاا ورااحت للسرير وغطت نفسهاا ونـامت

من بكررا السـاعـه 4 العصر




في بيت أم فهد << خـالـة ليناا

فهد كاان منسدح بالصاله ع الكنبه ويقلب بالريموت
ام فهد : يافهد الله يهدييك ثبتلنا شي نتفرج عليه
فراس : هاابك ذا ادوخنا من كثر مايقلب بالقنوات
فهد ضل يققلب وهو سااكت
مهاا : ياررب لاتبلاناا انت اشفييك ترا ادوختناا من كثثر ماتقلب
ام فهد شبه عالي: خلاااص خلاااص خلوه علـﯽ راحته
ريم بتوتر :اقوول يممه
ام فهد :هممم
ريم : يمه الباارح اتصلت علي ليناا (فهد اللي كان منسدح قام لما سمع اسمها)
ام فهد : ايهه كمملي
فرااس : ايهه كممملي
ريم : يممه بسم الله وش فيكم اول ماجبت طاري لينا الكل يناظر فيني
فهد : اقوول عطيينا الزببده بسرررعه
ريم تعدل جلستهاا :احم.. المههم يممه لينا قالتلي قولي لخالتي تجي عندنا بالمزرعه دام ان جدهاا واعمامهاا مو موجودين
فهد وهو يعدل يااقته :ايه نروح ليش مانروح احم. قصدي يعني شوري من شوور امي
ام فهد : والله انا مدري.. وش راايكم انتو ياعيال?
ريم ع طول باااست راس امهاا :اي يممه تكفيين تكفييين خليينا نرووح بليييييييز
مهاا بنفسهاا وهي مبتسمه{اكييد فصوول هنااك .وناااسه اذا رحناا معناة اني راح اقابله واشوفه. واااه يالبيييه ي فصوولي بس لو تبادلني الشعور. انا مااحسد الا لينا بنت عمك ياليتني انا مكاانهاا ياليتني انا بنت عممك يالييييت }

وفجـئئه ركضت لعند امهاا : ايي يمممه بليييييز خليناا نستناااانس
ام فهد لريم: خلاااص اجل قولي للينا تقوول لامهاا اننا احناا انشاء الله بنجيهم بكره بعد المغرب
ريم وهي بتطييير من الفررح :انشاء الله يممه <<وركضضت لغرفتهاا تخببر لييناا

اعرفكم علـﯽ ام فهد
ابوو فهد : طيب بس احياناا يعصصب من اتفه الأسبااب ودومه مشغوول يعني اغلب الوقت مايجي للبيت الاا وققت النوم ويشتغل مع الجد مسعود
ام فهد : طيوبة واحيانا عصبيه يععني علـﯽ حسسب مزاجهاا جاابت ولدين وثلاث بنات
فهد :ولدهم الكبير عمره 23 بعمر فيصل وخالد ونواف هو حليو وابيض ونحيف وطويل وماهو من الشباب اللي يلبسون جينزات وشورتات هو مثل تركي يحب يلبس ثيااب و هوو مزااجي طالع علـﯽ امه وعنييد اقووا شي وفيه طيبة قلب وحنيه <يحب ليناا بنت خالته بس هي للأسف ماتبادله الشعور
فراس :عمره 22 بعمر سعود طييب مررا وحنوون هو نحيف وابيضاني وطويل شوي هو يحب يقلد فيصل ويلبس جينزات وشورتات مثله بس امه مانعتهم انهم يلبسون من هالخراابيط واحيانا هو يلبس من دون ماتدري امه ويطلع مع خوياه المههم هو عنيد شوي بس مو اقوا من عنااد اخوه ومررح وبشوش
ريم :عمرها 19 طيبه وحلووه هي بعمر عبير وداليا يعني اكبر من لينا بسنه تدرس اول سنه بالجامعه تحب خالد ولد خالتهاا <بس طبعا خالد مو داري عن هوا دارها
مهاا :عمرها 18 بعمر ليناا ولمار ومرام فيهاا شراره شوي وفيهاا شووفة نففس مو طبيعي ومغروره وكل همهاا انهاا تطلع اجممل البنات <تحسب الناس يحبون بالشكل بس ..بالنسبه لشكلهاا عاادديه يعني لااهي حلوه ولا هي شينه <<تحب فيصل ولد عم ليناا حب بشككل مو طبيعي تحببه بجنوون
سجـﯽ :اخر العنقود عمرهاا 16 سنه هالبنت طووول وقتهااا نووم حياااتهاا كله اكل ونووم بسس. هالبنت تححب النووم بشكل مو طبيعي حتـﯽ لماا يصحونهاا ع الصلاة بالقوه تصحي
_________________________________

نرجعع لااحداثنا
*
*
*
*
*
في بييت المزرعة

لينا بصراااخ وهي ناازله ع الدرج: ماااااماااا ..جددده ..ماااامااااا. جددده..مااااامماااا. جددده وينكككم

الجده وهي تضرب العصا ع سلم الدرج عشان تخوف ليناا :قططعع الله هالصوووت وش فييك تزاااعقين
ليناا اول شي ارتااعت وبعدين نقزت اخر درجين من الدرج عشان توصل لجدتهاا
الجده خافت لاتتكسر : بسسم الله انتي وش فييك مرجوجه طيب ولو تكسسرتي?
ليناا بااست راس جدتهاا وببتسامه :ههههههههه لاتخاافين يااجده ماراح اتكسسر طوول عمري مطنووخه
الجده وهي تجلس بوحده من الكنباات : المههم ماعليينا قوليلي وشهوله تصارخين كل هالصراخ?
ليناا جلست ع طرف الكنبه اللي جالسه فيها الجده :عندي لك خببر يااجده يفرررح
الجده بفضول : ووشهو هالخببر
ليناا بفررح : بكررررره بيجووون عندناا خالتي وبناتهاااا
ام خالد وهي دوبهاا نازلة ومعها كوب كوفي :صددقق يابنيتي وانتتي منوو قااالك??
ليناا وهي تركض لعند امهاا :الله ماماا شنوو هااذا لييش ماسويتيلي معععك
الجده سمعتهم و بصووت شبه عالي وهي تهز براسها : شوفوو قليلة الادب تبي امها هي اللي تسويلهاا
ام خالد ضربتها ع الخفيف وراحت بتجلس بالصاله اللي فيها الجده: انتي قوليلي اول منو قالك ان خالتك بتجي بكره
ليناا وهي تمشي ورا امهاا :اليووم رييم قالت لي
ام خالد : اهااا اجل رييم اللي قالتلك?
ليناا ببتسامة : يسس
ام خالد وهي ترفع حاجبها: وريم انشاء الله وش عرفهم ان احنا بالمزرعة
ليناا بارتبااك :هاااه والله انا ماقتلهاا شي << وعلـﯽ طول طلعت ع الدرج
الجده من بعييد لليناا: صححي البنااات قوليلهم ان بـيئذن المغرب وهن لذالحين ماصلن صلاوتهم اللي فاتتهم
ام خالد بضحك : ههههههههه مرجوجه هالبنت
الجده بضحك: ههههههههه اي والله الله يهديهن بس

ليناا وهي تركض ع الدرج صددمت بواااحد كاان دووبه طالع من غرفته وصااحي من النووم وشعره مبهذل وحاالته حااله
ليناا تمسك راسها من الألم ومن دوون ماتطالع :حششئ مو صدر جداار <<تحسبه خالد اخوها
فيصل وهو مبتسم :هههههه وش جدار سلاماات?
ليناا طالعت فيها وبصدمه :فـ ـيـ ـصل هاذا انت
فيصل بصوته المبحوح :ايه ياعيوني هاذا انا ليهه متفاجئه?
ليناا بارتباك : هاه. لأ مو متفاجئه .بس. بس حسبتك خالد
فيصل وهو يتأمل بوجهها : ياحلووك بسس.
ليناا بثقه :احم ادري اني حلوه مايحتاج
فيصل :اووه ياعيييني ع الثققه
ليناا :اقوول مو كاأنك طولتهاا?
فيصل يستهبل : لأ قصرتهاا هاهاهاهاااي
لينا وهي تبوس ايدها :الحمدلله والشكر اول مره اشووف وااحد صااحي من النووم ويستهببل
فيصل : لا مو قاعد استهببل بسس مستاانس
ليناا بفضول : ووش اللي مونسسك ياسيد فيصل?
فيصل بجرأءه :اللي مونسني ياحبيبت فيصل اني مسسيت علييك وعقبااال ياقلبي ماصبح علييك لماا نتزووج ››وباس جبينهاا ونزل تححت

ليناا متصنمه مكاانها من كلاامه وجراءته انصصدممت من كلااااامه قاالت بهمس : عقبال ماتصبح علي لمـ ـا نـ ـ ـتـ ـزوج?????..هاااااذاا اكيد قاااعد يممزح لأ ويين هااذااا اكييد حلماااان ..هاذذا وش يحسسب نفسهه??? ماهتممت لكلامه وعلـﯽ طوول ركضضت لغررف البنااات تصحييهم

ليناا رااحت غررفة داليااا تصحيهاا وطبعاا دالياا نومهاا خفييف وصحت بسرعه دخلت الحماام وتوضت وصلت صلواتهاا اللي فاتتهاا

وراااحت غررفة عبيير <طبععا عبير صحت بسررعه ورااحت توضضت وصللت صلواتهاا

ورااحت غرفة لمااار
لينا وهي تفتح البطانيه اللي كان مغطاا عليها :لماار لموور قووومي
لماار بتكاااسل :همم وش تبيين!!
ليناا بصراخهاا المعتااد : قووومي يانععجه صلي صلوااتك اللي فاتك وبعدهاا انزلي عند جدتي وعمااتي تقهوي <طبعا عماتها هماا حريم اعمامها بس ينادونهم عممات
لماار وهي تتثاوب :هممم ليناا تكفيين بس خليني اخذ قيلوله
ليناا :بلاا قيلوله بلاا هم يحزنون بسررعه قوومي وروحي عند جدتي واقنعيهاا وقولي ياجدتي بس ابي اخذ قيلوله
لماار وهي تسحب البطانيه وبتغطي نفسها :اقووول انتي حرااام الوااحد يترجااك
ليناا : يععني مانتتتي قااايمه??
لمار وهي مسكرره عيونهاا :لاااا
ليناا :طيب يالمور ناامي هاه ناامي مانصصحك تصحيين اووكي <<ورااحت للمطبخ

ليناا وهي بالمطبخ :قههههر البرااده مفصووله الحيين كييف اجييب مويه باارده وارشه عليهاا

وبتفكيير تذكررت الموقف اللي مع فيصل لماا حطلهاا ثلجج بظهرهاا
ليناا بمكرر : ثلللللللججج هيهيهيهيهي<<وصارت تضحك الضحكه الشريره هع
فتحت الفريزر واخذتلهاا كااسه ملياانة ثلجج وعلـﯽ طوول طيرراااان لغررفة لمااار

ليناا قرربت منهااا




وعلـﯽ طووول كببت الثلج عليهااا



لماار قاامت مفزوعه وتشااهق من البرووده اللي جاء بجسمهاا:هئئئئئئئئئ وااااااهه من اللي سوووا كيذا الحيواااااااان
لففت بجهة البااب ولققت ليناا طالعععه من الغرفه وهي ميتته من الضححك
لمار بصراخ عشان تسمعها لينا :هيييين ياليووون ان مارديتهااا لكك ماطلع اناا لموور

اماا ليناا دخلت لـغرفة مراام وهي ميتة من الضحك وبعدهاا استوعبت ان بااقي مراام ماصحت
ليناا بتأفف :يووووه يالبلشه الحيين ذي من بيصحيهاا عاااد ذي نوومهاا ثققيل
وصارت تقوومها :مرووم ..مرووم قووومي
مرام والنووم فيهاا :ليناا انقلععي والله ماني فايقتلك نعسااانه
ليناا بااستسلاام:لاا اببد هاذي ماينفع معها وراحت طلعت من غرفة مراام
وبعد كم ثاانيه انتبهت لخالد اللي دوبه طالع من غرفته
ليناا وهي تمثل التعب :خلوود
خالد مستغرب من اخته :خيير ليناا وش فييك
ليناا تمثل انهاا تببكي :اهئ اهئ خلوود شوف <<وتأشر ع غرفة مراام
خالد وعلاماات الاستفهام فوقه :ليناا تكلممي وش فييك??!
ليناا بنذاله :اهئئ اهئ مراام
خالد بخوف : وشبهاا مراام??
ليناا وهي تمثل انهاا تبكي: اهئ اهئ خلوود مراام من اول قااعده اصحيهاا مو راضيه تصحي شكلهاا ماتت
خالد بخووف اكثر :شنوو!!! وعلـﯽ طول ركض بغرفة مراام <<امماا ليناا هججت تححت وهي منصررعه من الضحكك حتـﯽ الجده لماا شافتهاا قررت عليهاا المعوذات

اماا خالد لماا دخل غرفة مرام اول شي كان ينااظر فيهاا وسرحاان وبعدهاا حسس علـﯽ نفسه وتذكر كلاام ليناا له (من اول قاعده اصحيها مو راضيه تصحي شكلهاا ماتت) .
خالد ع طول قعد يهزهاا وينادي عليها :مرام ..مراام قااعده تسمعييني??
مرام فتححت عيونهاا ببطئ وبخووف:هئئئئ خاالد انت من متـﯽ هناا ووش جاابك هناا
خالد وهو منصصدم مو عاارف شلوون يشرحلها خايف انهاا تفهمه غلطط : انـتـ ــي بخيـ ـ ـر!
مراام مو مستعووبه الوضعع :شنوو انت دااخل غرفتي بس عشان تسئلنني انا بخير او لا ??
خالد : يععني انتي ماافيك شي متااكده? لان لينا جاتني وقالت انك انتي مييته وخففت علييك
مراام بصدممه :شنووو!! الساالفه فيهاا ليناا والله اني عويرفه ان ماايجي من وراهاا خير هالبنت
خالد :لييش يععني ليناا كانت تكذذب ولا شنوو!
مرام : تككذب وبس!! السست ليناا اختتك المعززه المكررمه مسوويه مققلب لك عشان تجي وتصحيني
خالد منصدم : انتتي من جددك??!
مرام :لاا من عممي ..يالله لوو سمحت الحين تفضل اطلعع
خالد ببتسامة :والله زيين مااسوت اختتي خلتني اشووف الجممال اللي ماشفتهه من زمااان <<وطلعع وراح لغرفته
مراام انحررجت من كلااامه مررره ودخلت الحمام وانتو بكرامه


عند الجدده كاانن الأمهاات موجودات كلهم ومن الشباب بس فيصل اللي موجود وليناا بسس

الجده لليناا :اناا اببي اعررف شي وااحد الضحك ذا كلله من اييش??
ليناا وهي تشرب القهوه وبنفس الوقت تضحك :هههههههههههههههههه والله يااجده كسررت ام ام ام ام الروتيين ههههههههههههههههه
فيصل بيناقرها :والله اني عاارف ان ضحكتك ذي وراهاا بلاوي
لينا لفيصل:جب بس جب
ام نواف بفضول :خلاص اسكتوو ..والتفتت لليناا :وانتي ياليناا وشنهوو الروتيين اللي تقوولين عنه??
ليناا بضحكه : هههههههههههههههههههه تبوون تعرفووون??
الكل بحمااس وفضول :اييهه
ليناا : اجل اسمعوو ›››وقااالتلهم كل شي من طقطق لـ سلام عليكم

الجده وهي بتضررب ليناا بالعصصا :حسسبي الله علييك من بنييييه
لينا وهي هااجه من الجده : ههههههههههههههه والله يااجده عااد وش اسوويلهم اذا هم مايصحووون
ام خالد بصوت شبه عالي:وترووحيين تسووين لهم هالموااقف
ليناا :ايهه يممه اشدراااك يمكن بعديين يشكروني علـﯽ هالموااقف
فيصل بعد تفكير:لحظظه لحظظه الحين انتي مدخلهه خاالد علـﯽ مرام اختتي وهي نااايمه??
ليناا ببرود : ايييهه
فيصل بعصببيه : انتتتي مستوووعبه ع اللي قاعدده تسووينه
ام فيصل : هدد ياوليدي خلاااص مااصار الا كل خيير
ليناا :وانت شكوو هااه
فيصل بعصبيه اكثر :اناا اخوهااا يالقذذره
ليناا عصبت من كلمته :احتتررم نفسسك ولاتقوول عنني قذذره فااااهم
الجدده لفيصل:خلااااص ياوليدي ماحصل شي
فيصل :جددتي انتي مستوعبه انهاا مدخله اخوهاا علـﯽ اختتي وهي ناايمه
ام خاالد : بسس اكييد انهاا ماتقصد يافيصل وانت تعررف البناات ومقالبههن
فيصل بصرااااخ وعصبيه : هاااذي بسس يوووم سلمووني ايااااهاا اربيهاااا لكككم من جديد هالقذذره هاااذي
ليناا وفيهاا البككي :اقوول احتررم نفسسك من انت عشاان تربيني<<وركضت بتروح لغرفتهاا وهي تبكي
اماا فيصصل <<طلعع وهوو مععصب
الجده :لاحوول ولا قوة الا بالله
ام تركي : لاتخافين ياعمه اكييد بيتصالحون وينسون انشاء الله
ام خالد :المشكلهه بنتتي واعرفهاا علـﯽ نيااتهاا
الجده : هي ليونه ع نياتهاا بس كماان هاذا من دلعع ابوهاا لهاا.
ام نواف :الله يهديهم بس
الكل : اميييين



انتهى البـــــارت

وعاااااد هالمرررة ابببي توقعااااات من عندككم انتتتم ^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 06:58 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت الـخـامـس..
*
*
*
*

الجدده لفيصل:خلااااص ياوليدي ماحصل شي
فيصل :جددتي انتي مستوعبه انهاا مدخله اخوهاا علـﯽ اختتي وهي ناايمة??
ام خاالد : بسس اكييد انهاا ماتقصد يافيصل وانت تعررف البناات ومقالبههن
فيصل بصرااااخ وعصبيه : هاااذي بسس يوووم سلمووني ايااااهاا اربيهاااا لكككم من جديد هالقذذره هاااذي
ليناا وفيهاا البككي :اقوول احتررم نفسسك من انت عشاان تربيني<<وركضت بتروح لغرفتهاا وهي تبكي
اماا فيصصل اخذ جواله اللي كان ع الكنبه <<وطلعع وهوو مععصب
الجده :لاحوول ولا قوة الا بالله
ام تركي : لاتخافين ياعمه اكييد بيتصالحون وينسون انشاء الله
ام خالد :المشكلهه بنتتي واعرفهاا علـﯽ نيااتهاا
الجده : هي ليونه ع نياتهاا بس كماان هاذا من دلعع ابوهاا لهاا.
ام نواف :الله يهديهم بس
الكل : اميييين

************

عند خالد كاان ناازل من الدرج ولابس وكااشخ نزل من الدرج وهو يناادي علـﯽ لينا وشااف امه وجدته وحريم اعمامه مجتمعين تحت ويشربون قهوه

خالد وهو متجه لهم :سلام
الكل :وعليكم السلام
خالد وهو يناظر باأمه : يممه وين لييناا من اول قاعد انادي عليهاا
ام خالد بدون شعور :والله ليناا شكلها زعلت لما عصب عليها فيصل
خالد بدا يستوعب :لحظة قلتيلي ان فيصل عصب علـﯽ ليناا??ليييش!!
ام خالد حست علـﯽ نفسها :هاه! لا .لا. ياوليدي بس يعني قصدي يعني ماكان قااصد انه يعصب عليهاا
الجده بجديه :لا. لا. لا ياام خالد مايصير اننا نلف وندور علـﯽ قصه ماتستاهل <بعدها التفتت علـﯽ خالد :اسمعع ياوليدي ليناا قالت لنا ع المقلب اللي سوته فيك انت ومرام وفيصل عصب من حركتهاا وطلعع .وبسس هاذي السالفه
خالد بهدؤء: طيب ولينا وينهاا الحين??
ام خالد : اكييد بغرفتهاا


خالد ع طوول ركضض ورااح لغرفة ليناا
فتحح عليهاا البااب وشافها جالسسة ع السرير ودافنة راسهاا علـﯽ رجولها وتببكي
خالد جلس عندهاا وبحنيه :ليناا انتي قاعده تبكين!
ليناا :............<ماينسمع الا صوت شهقاتهاا من البككي
خالد رفع راسها وبحنيه :ليناا نااظري فيني وقولي لي فيصل قالك شي ..قالك كلمه غلط?
لينا من بين دموعهاا وببرائه :عصب علي بس لاني سويتلك مقلب بينك انت ومرام وانا والله ياخالد نييتي اببدا مو سيئة كنت بس ابي اضحك وبس
خالد :ادري ياليون ان نييتك زينه وان مااقصدك شي واذا عن فيصل ماعلييك منه اسفهيه
ليناا من بين شهقاتهاا : بسس تخييل يقوول عني قذره ماله اي حقق يقول عني هالكلمهه
خالد بقههر :قاالك قذذذره? هااذا اببد ماينسكت عنه مررا زودهاا صراحه. زيين انتي الحين غسلي وجهك وانزلي تحت عند جدتي وعمااتي وفيصل انا حسابي معه .اوكي??
لينا تهز راسها :اوكي

خالد<< ابتسم لهاا وطلعع من الغرفه


عند فيصل كان جالس قداام المسبح وساند راسه ع الجداار وكااان فييه الضييقهه

خالد شاافه وعلـﯽ طوول راح له

خالد بقهر :فيصل
فيصل بنفس حالته :خييير!
خالد مو قادر يمسك نفسه :قاااعد اكلمك طاالعني
فيصل قااام :وهذاااني طالعتك خيير وش تببي?
خالد بعدم صببر :انت شنوو قايل لااختي هااه?
فيصل :وانت وشفييك تصاارخ هاه? وبعديين اختتك ذي اللي تتكلم عنهاا خل تبططل حركاتهاا التاافههاا اوول
خالد : فييصل انت قااعد تغلط ع ليناا كثثير.. ترااا لهناا وبس!! ماتوصل انك تقوول عن اختتي قذره
فيصل بصوت عالي :ومقلبهاا البااايخ اللي سوتهه هاذا موو قذااره??? ولا انت عااجببك اللي سووته اختتك!
خالد بقهر: وش المقلب?? بس لانهاا تبي تضحك وسوت مقلب بسيط رحت عصببت? تراا لعلمك يافيصل مراام اختتي مثل ماهي اختتك واكييد ماراح ائذييهاا بشي اناا اعتبرهاا مثل ليناا الاا اذا كننت ماتثق فيناا ف هااذا شي ثااني
فيصل هداا من عصبيته: مو كذا ياخاالد
خالد :اجل??
فيصل :خلااص انسـﯽ الي صاار يمكن ماقدرت اتحككم بااعصابي اول
خالد ضربه مع كتفه ع الخفيف :لاتنسـﯽ ان دومناا مع بعض يافصوول
فيصل بضحكه خفيفه :ههههه زيين يالله خن نروح الخيمة لعند الشباب
خالد : يالله <<ورااحوو


في صبااح يووم جدييد السااعه8

كانو الخدم يحظرون سفرة الفطور
والجده كانت تقررا الجرااايد
والأمهاات كانن يسوولفن ومنسجمات مع بعضهن
نوااف وهو ناازل من ع الدرج شاف جدته والكل مجتمعين..
نوااف :صباااح الخير
الكل :صبااح النوور
نواف يناادي علـﯽ ميري: ميري. ياميري
ميري جات :نئم بابا
نوااف :حطي فطور الشباب برا في الخييمه
ميري. :حاازر بابا {حاظر }
ام نواف :وليش ياوليدي ماتفطرون جوا
نواف :عشاان برا احسه احلـئ
ام نواف :اجل خلااص براحتكم
نواف وهو مااشي :ايهه يممه اذا صحو الشباب واسئلو ع الفطور قولي لهم انه براا بالخيمه
ام نواف :طييب
***********

بغرفة مرام

كانو كلههم متجمعين البناات في غرفة مرام

ليناا بفرح: حممماس يابنات بتجي خااالتي اليووم
دالياا :صدددق??
عبيير :يالخااينه ليش ماقلتي لناا
لماار :والله انك خاينه
مراام :صدق انك خااينه من جدد
ليناا :لحظظه لحظظه اشفيكم قمتو علي. وبعدين انتو امس كاان اغلب يومكم نووم يععني ماااشفتكم عشاان اقولكم
لماار :اي والله الخااينه امس كببت علي ثلجج لدرجة ماخلتني انااام زيين
مراام : يووه انا ياليتهاا كبت علي ثلجج ..هااذي دخلت اخوهاا علي واناا ناايمه وقايله لااخوهاا اني انا ميته لدررجة مانزلت من الغرفة امسس من الاحرااج
لمااار استوعبت وبعدين فططست ضححك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ليناا تذكرت وهي تفطس ضححك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه تستاهلين ماحد قالك ماتقوميين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مراام ضربتهاا ع كتفهاا : والله اننك حيووانه انا مرره انحررجت
عبير بحمماس: طيب قوليلنا وش سوا لماا دخل عليك
داليا بنفس الحماس: اي والله قولي لناا
مراام قالتلهم كل شي بالتفصييل
لماار :ههههههههههههههههههه ياحراام يحززن
دالياا :بس والله انه جريئ يلععن شككله
مرام :يب هوو وفيصل الجراءه عندههم مرررا

ليناا لما سمعت طاري فيصل حسست بضيقه وطلعت من دون مانتبهن عليها البنااات

وبنفس الوقت فيصل كاااان طااالع من غررفته

ليناا التففتت وطااحت عينهاا علـﯽ عين فيصل اللي كان يناظرهاا
تذكرت الحدث وعلـﯽ طول ركضت بتنزل تححت

فيصل يوقفها :ليناا وقفي
ليناا وقفت مكانهاا من دوون ماتطالعه
فيصل قررب منهاا وبصوت مبحوح :انتي للحين زعلانه علي?
ليناا :............<<سااكته وعيونهاا ع الأرض
فيصل :قاااعد اكلممك انا
لينا ناظرت فيه بقهر وايدها ع خصرها:نعععم وش تببي? بعديين مو عييب علييك تكلمني وانا ماني لابسه عبايه ولا حتـﯽ حجاااب
فيصل :وليش انشاء الله تلبسين عبايه وحجاب شايفتني غريب
لينا تكلمه باستهزاء :لاا والله ياسيد فيصل عشانك قريبي مالازم اتغطا عليك موو?
فيصل بباتسامة :لاا اببد مو كذا يابنت العم
ليناا :وكلاامك اللي من شووي شنقول عنه?
فيصل :تدريين شلون ??التفااهم معك ف هالمكاان غلط في غلط ..تعاااااالي <ومسكها من يدهاا بيوديها لغرفته
ليناا تحااول تفك يدها منه :هييه انت بتودييني بغرفتك يالوصخخ رجعععني بسرررعه

فيصل ماررد عليهاا ودخلهاا غرفته وصك الباب.

ليناا بعصبيه :هييه طلععني من هناا طلععني ولا بعللم عليك جدتتي
فيصل :هههههههه بااخذ حق اختي منك
ليناا بصددمه :شنوو!! كيف تااخد حق اختك?
فيصل :هههههه آسف بس باخذ حق المقلب اللي سويتيه لااختي يعني بالمختصر راح اردلك اياهاا
ليناا : بتردلي اياهاا بمقلب??
فيصل :لااا ياقلبي ماني راده لك بمقلب برده لك بشي ثااني
ليناا تتكتف :اولا انا ماااني قلبك
فيصل ببتسامه :اجل انتي حبيبتي ولا ?
ليناا :تخسي اكوون حبيبتك
فيصل بثقه:يعني تنكرين انك ماتحبيني ياليوون?
ليناا بنرفزه :ومن قال اني احببك منزيينك عااد
فيصل بعدم تصديق : طيب ياروحي صدقنااك
لينا :راحت رووحك انشاء الله والحين يالله بسرعه طلعني من هنا
فيصل :استغففري ربك تدعين ع ولد عمك
ليناا : ..........<<سكتت
فيصل :المههم شاايفه هالغرفه? <ياشر ع الغرفه كلهاا
ليناا نااظرت بالغرفة اللي كاانت مفرسه ووصخه وحالتهاا حاله
فيصل شافها ناظرت الغرفة بخوف وكأنهاا عارفه فيصل وش يبغـﯽ منهاا
فيصل:انا الحين بنسدح ع السرير ع باال ماتخلصين ترتيب الغرفه وتنظفينهاا وابيهاا لاااااامعة
ليناا بصددمه :مستحيييييل تبيني ارتبلك غرفتك الزباله.. روح انت رتبهاا زي ماوصختهاا واذا مو فاايق ترتبهاا خل الخددم يرتبونهاا يعني ماجات الا علي انا??
فيصل بعناد: لا اناا مابي الخددم يرتبونهاا انا ابييك انتي ترتبينهاا <<وقرب من اذنهاا وبهمس:ولا ترا شفتي الكف اللي عطيتك اياه ذيك المره باعطيك وحده ثاانيه اقوا منها
لينا وهي تبعد عنه :انت واااحد وصخخخ وحقييير وسااافل اناا مادري البنات علـﯽ اييش شايفاات فييك? ورااحت مسكت الفنيله حقته اللي طايحه ع الارض وحطتهاا بالسلة ›››وبدت ترتب

فيصل ابتسم ورااح انسدح ع السرير ويطاالع فيهاا وهي ترتب


عند الشبااب بالخيمة

خالد كااان يكلم وحده من حبيباااته ع الجواال
ونوااف كااان يطقطق ع البيبي
وتركي وسعود كانو يلعبون سووني
تركي وهو ماسك يد السوني ويلعب :الا ياشبااب وين فيصل ماانشووفه?
سعود :تلقااااه ناااايم
نوااف :شباب ماتبوون شاااهي
تركي :الا والله يالييت
سعود :وياليت تجيب معه حليب سائل
نوااف :ههههههههه والله انك بزر <والتفت ع خالد :وانت ياخاالد تبي شي <<خالد اللي قاعد يكلم اشرله انه يسكت
سعود :خله خله قااعد يكلم الحب هو ووجه
نوااف :هههههه الله يعين بس يالله اناا رايح
سعود من بعييد: لاتنسااا الحليب
نوااف رااح وهو يضححك عليه

خالد وهو دوبه مسكر من حبيبته الا وتدق حبيبته الثاانيه
خالد :ياليييييل اناا ماخلصص من الخروفااات
تركي :هههههههههههههه تحممل
سعود :والله ماحد طقك علـﯽ يدك وقالك رح عطهن رقمك
خالد :المشكله اصوااتكم عاليه ..يالله انا طالع اكلمهاا برا <<وقاام وطلعع

عند نوااف في المطبخ
نوااف :مييري. ي ميييري
ميري. :نئم بابا
نوااف :سوي شاهي وجيبيه هناااك
ميري : حااازر بابا
نواف وهو بيرووح إلا ويصصدم بوحده

نواف من دون مايعرفهاا :ا. ا. اسف
عبيير رفعت راسها ونااظرت فيه بخجل : ا. لا .ا عادي
نواف يبي يتأكد:انتي عبير صح
عبير وهي منزله رااسهاا من الاحراج :ا. ايه
نواف :وشلونك عبير
عبير بخجل :تماام .وانت كييفك
نواف بقلبه انا ماني بخير من لماا ناظرت بعيونك :انا بخيير
عبير :دووم انشاء الله <<ولففت بتروح
نواف :عبيير لحظظه
عبيير وقفت والتفتت له :هلاا
نواف :ا.انتي ادخلي المطبخ انا الحين طالع <<وطلع
عبيير وهي تمسك قلبهاا وببتساامة:يمممه قلببي
*******

عند خالد اللي كان قااعد يكلم

شافته مراام من بعييد وتحسبه فيصل لانه كان لابس نفس لبس فيصل وفكرته ان هو فيصل<<وطبعا لان خالد مثل جسسم فيصل

مرام وهي تتقدم لعنده وتضربه من وراا :هييه فصوول
خالد عرف صوتهاا وضحك وقال للي كان يكلمهاا :بااي بعدين اكلممك< وسككرر
مراام :ووجعوه انشاء الله قااعد تسمعني?
خالد التففت ببتسامة:عفوا فاإن الشخص الذي تريدينه الآن ليس موجود فضلا انقلععي هنااك

مراام منصددمه :اعوذ بالله ..اعوذبالله من الشيطان الرجيم
خالد وهو رافع حااجب : لييهه شايفتني جننني?
مرام :لا حشـﯽ مانت بجنني إلا وحش ووحش مجسسم بععد
خالد :اعوذ بالله شكلك تقرين رواايات رععب
مرام بعربجه :المههم لاتنسني الموضوع وقولي انت ليش صاارق ملابس فيصل
خالد يأشر علـﯽ نفسه:اناا صارق ملاابس فيصل? ووش ابي بملابسه
مراام :الا والله هااذا نفس ملااابس فيصل يالصرااق
خالد :هاذا انتي قلتيهاا نفس ملاابس فيصل...مو ملااابس فيصل
مراام :نشووف يااخويلد الزففت
خالد رافع حاجبه:اناا خويلد الزفت
مراام وهي متكتفه :ايهه خوويلد الزفت
خالد يغمزلهاا:ايهه يامراام نسيينا ماكليناا *_^
مراام تذكرت المقلب اللي سوته ليناا ونزلت عيونهاا من الااحرااج
مراام بحياا : احم. يلاا باااي <<وراااحت
خالد ضحك عليهاا :ههههههههههههههه فدييت انا اللي يستحوون



عند فيصل وليناا

فيصل كاان يتأمل فيهاا وهي ترتب الغرفة بهدوؤء وبررااائة

فيصل انكسر خاطره عليهاا :تعبتي?
ليناا تكابر رغم انهاا تحس انوه بيغمـﯽ عليهاا من التعب خصوصا وهي ماافطرت :لا ماتععبت
فيصل مااصدقهاا بس ضل يتأمل فيها وهوو سااكت

ليناا وهي بتحط التحفه ع الكوميدينه اللي عند فيصل إلا وتحس بدووخهه










وطااااااااحت مغمـي عليهااااا

فيصل علـﯽ طول فزز من السرير وجلس يصحيهاا

فيصل يصفق خدودها بخفيف :ليناا ..لينااا
لينا :<<<<لاااارد
فيصل بخووف عليهاا :ليناا..ليناااا انتي بخييير

راح شالهاا وسدحها ع السرير وجاب كوب المويه اللي كان ع الكوميدينه ورشه عليهاا بخفيف

ليناا وهي تفتتح عيوونهاا بصعووبه وشاافت قدامهاا فيصل

فيصل اللي كان وااضح عليه الخوف :ليناا انتي بخير!!
ليناا هزت رااسها بمعنـﯽ ايووا بخيير
فيصل :عطشاانه? تبيين اجيبلك مويه!
لينا هززت راااسهاا بـ لأ
ليناا بجديه :فـ فيـ ـصل
فيصل : عيووون فييصل
ليناا نااظرت فيه بتعب وحزن:انت قاعد تعاقبني ع اللي سويته بخالد ومرام .صح فيصل?
فيصل نزل عيونه ع الأرض <ماعرف شلون يرد عليهاا
ليناا والدموع تجمعت بعيونهاا :فيصل والله انا ماكانت نيتي شيينة اببد والله العظيم ان نيتي كاانت صااافيه انا بذااك الوقت يافيصل بس كنت ابي اضحك وبس والله العظييم يافيصل واحلفلك بالمصحف ان ماكانت نيتي فيهم شينة <وبدت تبككي

فيصل بندم ع الي سواه فيها: ليناا ..حبيبتي انا فااهمك والله فااهمك ادري ان ماكاان قصدك بس صدقيني بوقتهاا ماقدرت امسسك اعصاابي ياليناا.. واناا آسسف
ليناا ببرائة: فيصل لاتعصصب علي مرا ثاانيه لان انا ماتحمل احد يعصب علي بجدية

فيصل ماقدر يستحمل وعلـﯽ طوول ضممهاا علـﯽ صدره <<وليناا صااارت تببكي بحضضنه


عند مراام
كانت تنااادي علـﯽ فيصل باأقوا صووت

فيصل اللي كاان بغرفته وضااام ليينا ع صدره
قومهاا من علـﯽ صدره وبعدين قال :هاذي مو كأنهاا مرام قاعده تناديني?

ليناا وهي تمسح دموعهاا :ايهه شكلها هي
فيصل يمسح علـﯽ شعره :وش هالبلشة اللي طااحت ع رااسي يعني الحين لو شافتناا مع بعض بتفهم غلط وبنروح فيهاا

ليناا وهي تقوم :مااشي انا قااايمه
فيصل جلسهاا :لحظه لحظه وين قاايمة انتي الثاانيه خلييك انا ذلحين القاا لها صرفه
وقااام فتحح الباب شوي ومرتكي ع البااب
فيصل :هاهه خيير وش تبييين
مراام :ووجعه انا من اول ادوررك
فيصل بيخلص :خيير وش تبييين
مراام :طييب افتح البااب كااامل لان بكلممك
فيصل يصرف:انا قااعد اكلمم خويي ع الاب توب بالفيديو ..انتي وش تبغين خلصيني لانه قاعد يستنـﯽ
مراام :اهاا اوك بس كنت بسئلك عن لينا اذا شفتهاا
فيصل بصوت شبه عالي:الحيين انا قاااعد بالغرفة ماطلعت منها وتسئليني عن ليناا!!! وانا وش يدريني عنهاا
مرام :خلااص خلاص لاتعصصب اؤف<ورااحت
فيصل لما شافها رااحت ع طوول سكر الباب وقفله عشان مايدخل احد
ووتقددم لعند ليناا
ليناا بخوف:فيصل انا لازم اطلع من هنا وبسرعه قبل لايشكون
فيصل مد يده عشاان يساعدها تقوم من علـﯽ السرير ... لينا مسكت يده بخجل وقاامت
فيصل :ليوون انتي بخير الحين
لينا بخجل:ايهه الحمدلله
فيصل :انزين اطلعك بس بشرط
ليناا رفعت راسهاا :شنهوو
فيصل بااسها ع خدها عشان يطمنهاا :لاتخافين حبيبتي بس ابييك تنزلين تحت وتفطرين عشان تكونيين احسن
ليناا ابتسمت بحياا :اوكك
فيصل :يالله <<وطلع يشييك ع الطريق عشاان ليناا ... ولماا تأكد خلاهاا تنزل تحت عند جدتها وامهاا والباقيين تفططر.

انتهى البـــــــارت

توقعاتـگم??!

^^^^طبععاً ابيهااا توقعااااات من عندگـم *_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 06:59 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــارت الســـادس
*
*
*
~…احب عيون? ؟
واحب اشيائ? واحب الموعد
اللي جاب? صدف? ♡~…
*
*
*

السـاعـ? 5 العصر فـي المزرعـ?

البنااات كانوو يلعبون كرة سلة
والحريم والجده جابو القهوه والحلـﯽ وجلسو ع الطاوله والكرااسي اللي برا ويتفرجون ع البـنات اللي يلعبون كرة السلة

الشباب دخلووو جووا..

فيصل يتلفت :شبااب تعااالو البيت هااجد وبااين ان ماافي احد
خالد :لاتقووولهاا
سعود وهو يتلفت يمين ويسار :معقووله مافي احد
تركي :خن نسئل مييري
نواف يناادي :مييري ..ياااميري
ميري جات :نئم بابا
نواف :ويين جدتي وعماااتي?
ميري :كلووه رورح برا
فيصل بااستغراب :وييين بررا?
ميري :برا في حديقة {برا في الحديقه}

الشباب فهموو عليهاا وطلعوو برا..
ولمما شااافوهم جااالسيين ..

تقدموو لعندهم..

الشباب كل وااحد قدمله كررسي وجلس جنبهم

الجده :بسم الله انتو وش جاابكم هااه
نواف ببتسامة :جابنا اللي جااابك ياجده
ام تركي وهي تمسك الفناجييل:ياشباب ماتبون قهوه اصبلكم?
خالـد :اي والله نبـي
فيصل :ياليـت
ام ترگـي صبتلهم قهوه وجلسـو يشربـون وهم يتفرجون ع البنـات

الجده :انتو ماتستحون قااعدين هناا وبنات عمانكم هناا
فيصل يسوي روحه مايشوفهم :ول بنات عمي هنيا وينههم وينههم مااشوفهم
الجده ضربته بالعصاا بخفه ع كتفه:اياا قليل الأدب يسوي روحه مايشووف وهن يلعبن قداام عيونه
فيصل وهو يمسك كتفه :اححح جده عورتيني
الجده :تستااااهل
خالد يناظر بالبنات ويضحك :هههههههههههه اول مره اشوف بنااات يلعبن كرة سلة بالعبايات≤يعني يلعبن كرة سلة وهن لابسات عبايتهن..*_^

تركي :خلاااص شباب عااد بدينا نحش

الجده تمسح علـﯽ كتف تركي :ايهه هاذا ولدي الفاااهم مشاء الله
تركي وهو يرمش بعيونه بيقهر الشباب :احم احم
سعود وهو يبوس يده :الحمدلله والشكر
نواف بمزح:ههههههههه كااان نااقصناا خكاريا حناا
تركي رفسه برجله :اناا خكري هاه
نواف :ههههههههههههه شفييك ماينمزح معك انت!
تركي :ايهه احسسب علـﯽ بااالي بععد

سعود وهوو يناظر بالبناات ومن دون شعور :اقول شباب ويين لمار?

الشباب ناظروو فيه نظررة انك وش تبي فيها
نوااف رافع حاجبه:خيير? وش تبي بااختي
سعود لاحظ علـﯽ نفسه وبارتباك :هاه..اي انا قصدي عبير اختي ..ليش انا شققلت?
الشباب ضحككو عليه والتفتو يتفرجون ع البناات
اماا نواف من سمعع اسم عبير تذكر الموقف اللي جمعهم وضل يدورهاا من بين البنات

عند البنااات اللي كانن يلعببن
طبعا لينا ومرام <مع بعض
وعبير ولمار وداليا< مع بعض
ليناا بصرااخ :غششش والله غشش مالي شغل
مرام بنفس الصرااخ :والله غشاششين فووق انكم ثلاثه عليناا وكماان تغشوون مايصييير
ليناا بنفس الصرااخ :ايه مايصييير ياغشاشاات

عند الحريم والشباب
فيصل :اعوووذ بالله ياصراااخ البنااات ..اجل لو اجيبلهم صرصور وش يسوون?
خالد بضحك :ههههههههههههههههه عاااد الصرصور مجنن البنـااات
الجده :نعنبووهن ذلي طوول وقتهن صرااخ
ام خالد اللي دوبهاا خلصت مكالمة من الجوال:ههههههه منهن اللي يصارخن ياعمه
الجده تأشر بعصاتها ع لينا ومرام:وهو في غيير ليناا ومراام طوول وقتهن صراااخ عمرري ماشفت هالثنتين يتناااقشن بهدؤء
ام خالد :الله يهديهم
والتفتت ع خالد :اقول خالد يممه
خالد :هلاا يممه
ام خالد :ياوليدي خالتك جاات وتبغااك توقف برا تستنااهاا
الجده التفتت علـﯽ ام خالد:ليهه اختتك وصللت?
ام خالد :اي والله تقولي خلي خالد يوقف برا
خالد وهو يشرب كااسة الشاهي بسرعه :يالله يممه ذلحين بروح
فيصل : لحظه خالد استنـﯽ برووح معاك <وشرب كااسته بسرعه ›بجغمه وحده ورااح مع خالد

*********

عند البنااات اللي للحين يلعبن
مرااام :بنااااات خلوووناا نااخذلناا استرااحه والله تععبت
ليناا :لااا خلووناا نكمل وش ذاا
لماار :اي والله خلوناا نكمل انا لاتعبت ولا شي
عبير :اي والله مراام صاادقه خن ناخذلناا استراحه بسيطه

»وضلوو يتناقروون اللي يبي يكممل واللي يبي استرااحه <<بس في الاخير كملوو لععب

**********

عند فيصل وخالد اللي كانو وااقفين برا

فيصل :مو هاذي هي سيارتهم
خالد ينااطر :اي والله هاذي هي <ورااح يأشرلهم عشان يشوفونه

بالسياره اللي كان يسوقهاا فهد وجنبه فرااس
وورا ام فهد وريم ومها وسجـﯽ اللي كانت نايمة علـﯽ كتف مهاا
<مهاا اللي كانت كل شوي تضرب راسها عشان تقوم عن كتفهاا لااكن لاجدووا

ام فهد :هاذا مو كأنه خالد
مهاا من دون شعور :ايهه واللي جنبه فصول
فهد ناظر فيها ع المراايه نظرااات شكك
مهاا انتبهت لنظراته وبخوف :قصدي يعني هاذا ولد عمهم »»ماتعررف ترقع خخخخ

ولماا وصلو نزلو من السياره

طبعا خالد وفيصل سلموو علـﯽ فرااس وفهد وسلمو ع الخاله ام فهد
خالد :شخبارك ريم انتي ومهاا
ريم بنعومة :الحمدلله بخير كيفك انت?
خالد :الحمدلله ..يالله ادخلوو حيااكم
فيصل :حياا الله من جااناا والله
الكل :الله يحيك


ودخلت ام فهد وبناتهاا يسلمون ع الجده
اماا فيصل وخالد دخلو الشباب ع الخيمة علـﯽ طول

فيصل :اقوول خويلد رح رح خل الشغاله تجيب القهوه والشاهي للضيوف
فرااس :افااا علييك فصوول احناا صرناا ضيوف?
فيصل :والله كلكم علـﯽ رااسي يارجاال
فرااس :يسلملي هالراااس والله
فهد :تسلمم والله
فيصل: يسلمكم جمييع
تركي ونواف وسعود <دخلوو
نواااف :السلااام عليككم
فهد وفراس بردود مختلفة : وعليييكم السلام ..ووقفو يسلمون عليهم <<ثم جلسو
تركي :كيفكم ووش مسووين?
فهد :والله بخير الحمدلله انتو شلونكم
تركي :والله الحمدلله حناا بخير وصحه وسلامه
فرااس :دووم انشاء الله
فيصل بطفش :خلاااص خلصتوو سلامااات?
<<الشباب ماااتوو ضحك علييه
تركي :هههههه طيب انت شاركناا بالسلاماات الله يهداك
سعود :اقول تروك مو عشان جدتي حضنتك خلاااص تحسسب انك رجااال
تركي : البقاا البقاا بس

*********

عند البناات


كانوو جالسين بحديقة المزرعه بطاوله بعيده شوي عن طاولة الحريم <ويسولفون

ليناا تتذكر :بنااات احس في شي ناااقص
البناات مع بعض :شنهوو
ليناا تذكررت :سجـﯽ ويينهاا لييهه ماجااات مععكم?
ريم تضرب راسهاا :يووووووووه بالسياااره نسيناهاا نااايمه
البنات جلسو يستوعبن وبعدين :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ليناا :ههههههههههههههه هااذي طوول ووقتهاا نووم
مرااام بضحك :هههههههههههههههههههههههه اسمحوولي ع السؤال بس جد جد الحيين اختككم مااتصلي??
ريم تصررف :ا. بنات انا بروح انااديهاا
لماار بضحك:ههههههههههههه قصدك تصحينها مو تناادينهاا ههههههههههههههه
ريم انقهرت من مرام ولمار وعلـﯽ طوول رااحت
مهاا تناظر بمرام ولمار بطرف عين :اقوول انتو مو كانكم زودتوها شوي?
مرام :لااا ياعيين ابووي مازودنااها ولا شي بس انااا صاادقه الحين هي ماتصلي يوم انهاا اربعه وعشرين سااعه نااايمة
لماار :اي مراام مااقالت شي غلط وبعدين ليش انتي حااشره خشممك!
دالياا سكتتهم قبل لايقلبونها هوااش:بناات خلااص
عبيير :لماار ومرام والله عيب عليكن

مهاا طبعا شربـت القهوه اللي معهاا وطنشتهن

وبعد كم دقيقة
جاات ريـم ومعهاا سجـﯽ.< اللي كانت عيونها متنفخه من كثر النوم
سجـﯽ وهي تجلس ع الگرسي :فيه بسكووت
لماار تهمس لمراام :يارب لك الحمد شوفيهاا شحادة وتشرط
مرام بضحك :ههههههههه ولا شوفي عيونهاا تنفخت من كثر ماهي ناايمة
لماار بنفس الهمس :هههههههه هي ليه ماتمووت وتناام مراا وحده استغفر الله بس
مراام ماقدرت تستحمل وانفججحرت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه الله يقطعع ابليسك يالموور ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
لمار :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
الجده من بعييد :قصرري حسسك يابنت انتي واياهاا
لمار بهمس لمراام :شوفي الحين طلعتلنا الجده المهايطيه المصارعه ..الحيين من اللي بيفكنا منهاا هههههههه
مراام ماتحمملت وانفجررت ضححك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يالمور ههههههههههههه خلاص اسكتي ههههههههههههههههههههههههه ه اااخ بططني هههههههههههه برووح الحماااام <وقاامت وهي تضححك
لماار :هههههههههههههههههههه ياحليلهاا بنت عممي ماقدرت تتحمل ..
البنااات فهمن قصدهاا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ليناا :هههههههههههههه وانتي وش قايلتلهاا
لماار :اببد ماقتلهاا شي بس هي ضحكهاا زاايد ونظرت بريم ومهاا
ريم قلبت بعيونها ع لماار <لانها عارفه ان مرام ولمار يحشون فيهن
مهاا وهي تقووم :هففف انا بدخل جووا اتااابع بالتلفزيون
لماار :اول شي خذي اذن من جدتي
مهاا وهي معطيتها ظهرها وبغرور :مايحتااج اكيد بتواافق <ورااحت

******

عند مراام اول ماطلعت من الحمام دخلت المطبخ وشربت موويه ولمااا بتطلعع انتبهت لخالد اللي كان وااقف وراهاا بس مبعد شويه

مرام بشهقه:هئئ يمممه فجعتنني
خالد قررب :بسم الله علييك
مرام وهي تبلع ريقها :وخر بطلعع
خالد ببتسامة :ليش تبين تطلعيين ماتبين تشوفيني?
مرام بخوف :خالد وخر لااحد يدخل عليناا ويفهمناا غلط
خالد :لاتخاافين ماحد بيدخل وبعديين لييش انتي كذا خواافه
مرام :مااني خواافه بـ....

مها ببتسامة:احمم سووري قاطعتكم بس كنت ابي اشرب مويه
خالد لـمهاا :انتتي منو متـﯽ وانتي هناا
مهاا تغمزله :من لماا قالتلك مرام يممه فجعتني
مراام <<شهقت بخووف
اماا خاالد مسك مهاا مع يدهاا بقووه وضغط ع اسنانه وهو يقولهاا :اسمعي قسسم بالله لو احد عرف ع اللي شفتيه والله ماراح تشوفين خير بحيااتك <وبصراااخ :ساااااامعة
مهاا توجعت :خلااااص ساامعه بس اترك ايدي
مرام توجهت لعندهم بخوف :خااالد خلااص اتركهاا
خاالد تركهاا وعلـﯽ طول مهاا رااحت لعند التلفزيون تتفرج وبنفس الوقت تفكر

مراام لـ خاالد :شفففت مااني قتلك اني خايفه ان احد يجي ويشوفناا
خالد يهديهاا :وانتي وش فييك خاايفه ترا مااصار شي
مراام بصرااخ ع خاالد :اشلووون ماااصاار شي..الحييين مهاا بتقوول للكل ع اللي شافته
خالد بعصبية :مرررام لاترفعيين صووتك وبعديين انا قتلك هي ماراح تقول وخليهاا بس تجرب وتقول وشووفي انا شاسووي فيهاا

مرام علـﯽ طول كشررت بوجهه وراااحت
اماا خالد انقهر ع مهاا اللي خرربت عليـه واخذ الشااهي والقهوه ورااح لعند الشباب

*******


عند البنااات

سجـﯽ وهي تتثاوب :اقوول ليناا
ليناا :عيونهاا
سجـﯽ ببتسامة :تسللم عيونك ..بس كنت بقولك ماعندكم سرير هناا اناام علييه

البناات اوول ماسمعهووها فطسسو ضححك عليهاا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ليناا بضحك :ايهه ولا يههمك عندنا سرير واااجد وانا حااجزتلك سريير طوويل وعريض خااص لك انتي وبس
سجـﯽ بفررح :صدددق
ليناا :ههههههههه ايهه صدق
سجـﯽ :وينه طيب بروحله
ريم بحدة :سجـﯽ
سجـﯽ <<ماردت عليهاا وناظرت بليناا
ليناا : روحي للدور اللي فووق وتلقينه اخر غررفة ع اليميين
سجـﯽ بفررح : طيب فيه ثلاجه وبسكويتاات وبيبااسي?
ليناا :هههههههه ايه ايه في بس انتي رووحي
سجـﯽ :وه فددديتك ياليوون <<وعلـﯽ طوول طاارت للغرفه
مرام وهي تنااظر فيهاا :ههههههههههه الحمدلله والشكر خبببله ذي??
لماار :ههههههههههههههههه انشهد انهاا خببلة

****;:

عند الشباب


كانو فرااس وسعود يلعبوون بلاستيشن
ونوااف وفهد وتركي وخالد يسولفون وفيصل جاالس يسمعهم

فيصل :اقوول شبااب والله حاااس اني نععسااان حييل
خالد : بدري فيصل خللك معناا شوي
فيصل :والله مااني شاايف شي من النووم
تركي حب يهبل فيه : انززين حبيبي خلني اناام معك
فيصل ببتسامة :طس طس بس قال يناام معي قال

الشباب فطسوو ضحك علـﯽ تركي اللي طااحت جبهته
فيصل :ههههههههههه مانااقص الا دلووع جدتي يناام معي هشش بس هشش
الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
تركي يصرفه:رح رح نااام بس بعدين انت ليش مقهور هاه?
فيصل :مانااقص الا انقهر منك انت خخخخخ
فرااس تررك يد السوني وراح لعند تركي :هيه انتو ياوحوش وش فيكم ع ترووكي
خالد :ههههههههه طس انت وتروكك
فيصل :ههههههههههههههه
سعود :دايماا مع بعض انتو يالنسونجين
فيصل :نسونجيين بعينك
فهد بتدخل :اجل شنقول عنك يالمسيواني<يكلم سعود
سعود يمثل الضحك:هاهاهاها علـﯽ اي اساس قتلي مسيواني?
فهد :.....<سككت يفكر وش يرد عليه
الشباب فطسو ضححك ع شكل فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
نواف :هههههههه طاااح وجههك يافهد
فهد<<انقههر
سعود :ايهه هاذي نهااية التيليقف
فيصل ببتسامة :والله وطاار النوم عني بسببكم
الشباب كلهم مع بعض :احسسسسن
فيصل قاام :اقوول انقلعوو برووح اسويلي موكاا بااارد
سعود بترججي :تكفااا سوولي مععك يارجاال
فيصل وهو معطيه ظهره :خداام عند ابووك انا رح قل لوحده من الخددم تسويلك<<ورااح

سعود :شف النذل شف
تركي :وعااد انت الله يهديك كل ماقام وااحد بيسويله حاجه تقوله سولي معك ولا جيبلي معك!
سعود :ايهه يااخي انا مااحب ادخل المطبخ الا اذا اظطريت ادخله
نواف :طيب قمم ادخله وش اللي مانعك
سعود :يااخي انا وااحد مااطييق ريحة المطاابخ
فرااس:ههههههه وش ذا اللي مايتحمل ريحة المطابخ!!
سعود وهو يمسك يد السوني بيغير السالفة :اقول من يباريني بس
فهد وهو يمسك اليد الثاني :تعااال انا ابااريك

سعود اختار فريق برشلونه×وفهد فريق الأرجنتين››وجلسو يتبارون وبقية الشباب يشجعون


**********


عند فيصل ...

سوا له موكا باارد بكوب وجاء بيطلع بيروح لعند الشباب إلا ويجيه صووت نااعم من بعيد

.......:فسوولي
فيصل التفت بيشوف مين اللي يناديه

مهاا بدلع مصطنع:هههههه اشفيك بيبي انا مهاا بنت خالة ليناا تقابلنا قبل كذا علـﯽ ماأظن
فيصل من دون مايعطيها وجه : زين عرفنااك ..خير تبين شي?
مهاا قربت منه :طيب بيبي اشفيك وكأنك متضاايق?
فيصل شوي بينجن :هيييه يابنت النااس خلصيني برووح عند الشباب
مهاا تحاول تقرب منه اكثر:طيب قبل لاتروح ممكن رقمك
فيصل بسخريه :هههه ووش تبين برقمي?
مهاا بدلع:سرااحه ابي اتواصل معااك ..وصارت تمثل الحزن :ولان صراحه فراقك يسببلي ألم في قلبي›تأشر ع قلبهاا
فيصل ياخذها ع عقلها:اجل يسببلك ألم الفراق?
مهاا تهز راسهاا ومصصدقة :اي والله
فيصل يسايرها :ياحراام قلبي الصغير لايتحمل <يأشر ع قلبه
مهاا مصدقه : بسم الله علييك فدييت قلببك حبيبي
فيصل حس انه زودها معها :اقول الغلطان اللي يعطيك وجه يالماايعه<وعلـﯽ طوول تركهاا ورااح
مهاا انقهرت منه ورااحت جلست ع الكنبه وهي مكشره من كلامه وحركته لما رااح

********


{عند الشباب}


لماا دخل عليهم فيصل

خالد :فصوول انت صاااحي?
فيصل باستهبال:لا نااايم
نوااف : والله صرااحه انا ع باالي انك رحت نمت
خالد :اي والله حتـﯽ انا فكرتك رحت تناام
سعود وهو يلعب بالسوني :فيصلوه سويتلي موكا معك
فيصل :فاضييلك انا عشان اسويلك موكاا قمم انت ع رجليك
سعود :الله يقطع ابليسك يافيصل والله اني مشتهيهاا
فيصل :تصدقوون? انتو تجيبون النوم
تركي :والله اللي يجيب النوم وجههك
فيصل :بالله احلفف
تركي وهو يووقف:باي بسس . بروح اارقد <وطلعع
سعود وهو يفصل السوني ويتثاوب :اااخ والله انا بعد نعسست
فهد :الا صح انا وفراس وين ننام
فيصل باستهبال:ناموو بالخيمه احسن لكم
فراس :ههههههههههه
خالد بجدية: انتو اختارو من الغرف الي فوق تراهاا وااجد
سعود بتنبيه:ايهه .. بس انتبهو تروحون للغرف اللي ع اليمين لانهاا غرف البنات
فيصل خاف انهم يغلطون ويروحون غرف البنات :ايهه صح انتو اختارو من الغرف ع يساركم
فهد :اوك


عند تركي لماا طلعع غرفته تذكر انه نسـئ الشاحن حق جواله بالخيمة عند الشباب

ومشـﯽ رككض ببجييب الشااحن الا يصددم بوحده


دالياا تمسك رااسهاا:ااااه
تركي بلا شعوريه مسك راسهاا :اسسف تعوورتي
دالياا نااظرت فيه بااحرااج
تركي حسس بنفسه وبعد يده عنهاا
تركي بارتبااك :ا. ا. صارلك شي?
داليا بحياا :لا <وع طوول ركضت لغرفتهاا من دون مقدمااات

تركي وقف مكااانه يستوعب الموقف اللي صاير تو
تركي بنفسه;(ول يـاحلوهاا مشاء الله بس هي داليا ولا لماار?... ليننا انا حافظ شكلها هي ومرام ..يعني هي من الثنتين انا متإكد ..بس اناا قلبي حااس انهاا دالياا ...لانها لو انها لمار يمديها هااوشتني .افف ياربي انا وش فيني قاعد افكر فيهاا ..خن اروح اجييب الشااحن ابركلـي) <ورااح للخيمة وجاااب شااحنه وطلعع لغرفته وصااار تفكييره كله بالبنت اللي صدمهاا من قبل شوي

**********

{بغرفة دالياا }

كانت منسدحه ع سريرهاا وتفككر بتركي :ياوييلي يجنن يههبل مشاء الله ااااااه ماااني مصدقه اني من قبل شووي صاادمته. يويلي الحين ماالي وجه اطالع فيهه <<وجلسست تفكر بتركي اليين ماغففت وناااامت

~~~~~~~~~

**********

من بكرا بععد صلااة العصر

صلوو البنااات وبعدهاا جلسو بالصااله يسولفون

ليناا شوي وتبكي :خسسساااره مابااقي غيير يومين ونرووح لبيتنااا
عبير :بالعكس والله يالييت نروح احسس اشتقت لجدي
لماار :هي بس لو جدتي ماراحت معناا للمزرعه كننا الحين ارتحنا منها ومن عصايتهاا
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
مرام :عاااد عصااايتهاا هااذي قصصه ثاااانيه هههههههههه
ريم :هههههههههه يابختكم مشاء الله ع بعضكم شكلكم داايماا تفلونهاا بالضححك والوناااسة مو حناا اللي بيتناا هااادي
مرام :قوووولي مشاء الله اعوووذ بالله يالحسد
لماار تكمملهاا : حسسد حسسد اعووذ بالله
ريم ببرود :لاتخافون ماني حاسدتكم..
مهاا وهي تلعب بخصلات شعرهاا وبغرور :طيب وش فيكم كذا كليتوهاا ترا ماقالت شي
مرام متكتفه :ولا حننا قلناا شي
ليناا تقلد الجده :حسبي الله عليكن من بناات تتهاوشن ياقليلات الأدب?<وتمثل ان العصاا بيدهاا
البنااات فططسن ضححك عليهاا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
الجده من ورا ليناا :تقلديييني ياقليلة الأدب

ليناا ناااقزت بخرعه :يممممماااااااااااااااااا� �ه
البنااات انصصرعن ضححك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
لينا بارتبااك :جـ. جدتي انتي منو متـﯽ وانتي هناا
الجده وهي تجلس :من لماا تقلديني ياقليلة الحياا
لينا تجلس جنب الجده :وه فديتك ياجدتي العزيزه لاتزعلين ترا ذا كل مزح عشان نضحك بس
الجده تمد عليها العصا يعنها بتضربها :تضحكين ع جدتتك!لييش انشاء الله شايفتني نكته عندك
مراام : ههههههههههههههههه انتي ياجده كلك ع بعضك نككته
الجده بققت عيونهاا :وشووو??
لمار ترقع :ا. ا. لا هي قصدهاا ان عصايتك بكبرهاا نكته
مهاا تضحك عليها :هههههه اننك الحين صررفتي
مرام بتتدخل :مااحد سئلكي انتي
لماار بضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه طاااحت جبهتهاااا
مراام :هههههههههههههههههه

مهاا <قلبت بعيونهاا عليهن واحتقرتهن
الجده التفتت لريم :الا يابنيتي ياريم انتي ومهاا..
ريم ومهاا طالعن فيها وبردود مختلفة:هلاا..امري
الجده :الا وين اختكم سجـﯽ مانشووفها
مرام ولمار ولينا نظرو ببعض وفطسوو ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

الجده تمد عليهن العصا بتخويف :هصص انتي واياهاا ماافي شي يضححك
لماار :ههههههههههه يااجده الله يهديك شلون ماتبيناا نضحك وانتي تسئلين ع وحده ماهي موجوده. بالحياا اصلا
الجده طنشتهم والتفتت ع ريم ومهاا:ايووا يابنتيي وينها اختكم?
ريم :والله هي نااايمه
الجده. :اهاا نووم العوااافي انشاء الله
ليناا ولمار ومرام :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

قطعع ضحكتهم صووت من ورئ البــاب



انتهئ البــارت
توقعااااتكم

1-صووت ميين ياترﯼ??
2-ومهاا وش لهاا برقم فيصل??
3-ترگي وداليـا??



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 07:02 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت السـابع
*
*
*
...وابادلك نظرة حنين
  ليت الصدف م تنتهي
او ليت بعدك م يحين؟
لو بس تبدأ بالحكي
بنسى العتب وانسى اني حزين ...
*
*
*
الجده طنشتهم والتفتت ع ريم ومهاا:ايووا يابنتيي وينها اختكم?
ريم :والله هي نااايمه
الجده. :اهاا نووم العوااافي انشاء الله
ليناا ولمار ومرام :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

قطعع ضحكتهم صووت من ورئ البــاب


فيصل يناادي من ورا البــاب :ياااجده
الجده ردت عليه وهي قاعده بنفس مكانها :هاااه
فيصل :جدتي تعااالي ابييك بكلمة رااس
الجده وهي تقوم :هاذاني جاااية <وتقدمت لعنده...

<<والبناات سكتوو يبون يسمعون *_^

وقفت الجده عند الباب :هاه خيير وانا جدتك بغيت شي?
فيصل بجدية:جددتي ابيييك بكلمة رااس يعني مااابي احد يسمعناا
الجده بهدؤء وخوف :خيير ياوليدي في شي. ?صاير شي?
فيصل يطمنهاا:لاتخاافين ياجده مااصاير الا كل خيير بس ابي اخذ راايك بشغله
الجده :زيين تعاال بالصاااله نجلس

<<وراحت تمشي بعصاتها متوجها لصاله وفيصل يمشي وراهاا..


{عنند البناات}

ليناا بفضول :بنااات بنااات تهقون فيصل وش بيقوول لجدتي!
لماار :اي والله جاااني فضوول اعرف
دالياا :والله انكن ملقوفاات
مهاا بغرور :اناا اتوقع انه بيخطب ≤مفكره انه بيخطبها هي هع

<<البناات فتحوو فميهم من الصدمة
ليناا حست بقهرر:وانتي وش درااك?
مرام :هو قاالك شي?
مهاا :اشفييكم كذذا متفاجئيين ..وبعدين انا اقوولكم يممكن يممكن
ريم :بناات خلاص سكرو ع الساالفة
عبير :والله صرااحه رييم معهاا حق
ليناا :لااا اناا اعوذبالله جاايني فضوول مو طبيعي يععني لاازم اعررف <<وراااحت بتتسمع عليـهم
مراام وهي تقوم :والله انا برووح ورااها<وركضت لعند ورا لينا تتسمع
لماار:لحظه استنيني انا بعد بروح معكم <ورااحت

وبعد كم دقيقة... مهاا وريم وعبير وداليـا رااحت ورا البنات بيتسمعـــون


*********

{عند فيصل والجده }

فيصل :يااجده اناا صرااحه بقولك شي وخاايف من ردة فعلك
الجده بخوف : خيير ياوليدي صااير شي?
فيصل بخوف من ردة فعلهاا:لا ..بس السالفه اني اناا ابي اسافر لبريطانيا مع اخوياي
الجده بصددمة :شنوو. شنوو. شنوو!!! ..تساافر لبريطاانية?
فيصل بجدية :بصرااحة اييهه
الجده :وشهووله انشاء الله تساافر لبريطانية
فيصل :اصدقائي بيساافرون وبيقعدون اسبوع هنااك واناا بسااافر معهم
الجده بترجي :وامك وابووك يدرون?
فيصل :بصراحه ياجده مايدرون ..وانا قتلك انتي اول وحده عشان ابيك تقنعينهم. لاني عارف لو انا قتلهم مستحيل بيوافقون
الجده :وانت ع بااالك يافيصل اني بواافق
فيصل : جدده تكفيين ..ترا كلهاا اسبووع وااحد يععني مارااح اطوول
الجده :واحناا وش يضملناا انك بترجعلناا ساالم
فيصل :لاتخااافون علي يااجده انشاء الله مايصيرلي شي
الجده :والسفره هاذي بس كذاا?
فيصل :ايهه بس عشان يبوون يستانسون فيهاا
الجده وهي تلوي بفمها:اييييييهه انااا حااسه ان وراا هالسفره دشره
فيصل يرفع حاحبه :وش دشرته ياجده الله يهدييك
الجده :مليييت من بنااات السعوديه وبترووح للبناات بريطااناا ..تحسببني مااعرف سواليفك?
فيصل يأشر ع نفسه:افااا تشكيين فيني يااجده ..اقسسم بالله اني ماني رايح ارقم رايح استاانس هنااك مع خوياي
الجده بعصبيه :ووين تستانس هاه قوول ويين?
فيصل ببتساامة :استااانس ع البحر و ع السفينة و ع المنااظر
الجده :وليش انشاء الله مو هناا بعد في سفينه وفي منااظر ولا بس بريطاانية اللي فيهاا مناظر هاااه?
فيصل يضرب ع راااسه :يوووه ياجدة مع احتراامي لك ..انتي تفهييمك مرررا صععب
الجده :خذهااا من الحيين سففره مااافي ماعندناا عياال يسافرون تفههم
فيصل جاء بيتكلمم ...


بس قاااطعه صوووت مراام وهي نــــــاطـة عليـــهم فجئـه

مراام بصرآخ:جدددتي صاادقه سففره مافي يعني مافيي

فيصل التفت عليهاا وقااام وهو مععصب ودف مرااام وطلعع..

لماا بيطلع شااف قدااامه لماار ومهاا وداليا وعبير وريم اللي قااعدات يتسمعن <نااظر فيهن وكأنه يدور شخص معين وماالقااه <وطلعع وهو مرره معصب


{عند الشباااب}

فهد :شبااااب وش رااايكم نسببح
فرااس :ايي والله فككره
خالد :والله انا من زمااان ماتسبحت
سعود:اجل يالله يالله وش تستنون خن نسبح قططع قومتههم.. دخلــت فيصـل

دخل عليهم فيصل وهو معععصب

فيصل اللي باين انه معصب:ويين جووالي شباب?
تركي :وش فييك مععصب فيصل صااير شي
فهد يغمزله:اقول فويصل في وحده دقت عليك اسمها رشاا من ذي فصوول هاااه?
فيصل بعصبية :قتلككككككككم وييييين جوووووالي لاترفعووووون ضغططي اكثثر

الشباااب كلهم ارتاعو من صووته

فرااس وهو يمدله جهاازه :امسسك
فيصل اخذ الجواال من يده بقووه <وطلعع
خالد :هااذا وش فيه معصصب
نواف :والله علمنا علممك


فيصل لماا طلعع من عند الشباب
كااان متجه للباااب بيطلعع من المزرعة بكبرهاا


بس قبل لايطلعع انتبه لوحده كانت جالسة وسمممع شهقااااتهاا <فيصل شبه فيهاا وتقدم لعندهاا

فيصل يبي يتأكد :ليننا!!

ليناا اللي كانت جالسه ع الكرسي رفعت راسها وشــافته ... وبعدين نزلته ماتببي تبين دموعها له ..

فيصل مسك ايدها وقومهاا :ليناا انتي تبكين?
ليناا ساكته :........<وماينسمع غير شهقاتهاا وهي تبكي
فيصل بحب :ليوونتي من مزعلك قوليلي?
ليناا من بين دموعها :فيصل صدق انت بتسافر?
فيصل معقد حاجبه: الحين كل ذا البككي عشاني بساافر?
>>لينا سكتت وماردت عليه ...فيصل مسك يدهاا وقومهاا
ليناا فكت يدهاا من يده وبصراخ قوي :اترككني فيصل ولاعاااد تلمسنننني ولا عااااااااد تحاكيييني ولا تكلممممني ابببببدا اببببدا اببببببببدا تفههههم <ركضت وهي تبككي بقققققووا

فيصل قععد يتأمل فيها لحد ماختفت من عيـونه
ابتسم من قلب ..حسس انه استاانس ..حس ان فعلا ليناا تحبه وماتــبي فرقاااه ..حس ان هاذا اليوم اللي بانـت مشااعر ليننا له ..تمنـﯽ لو كاااان هاليــوم من زمـــان صــار ..كــان زعلااان ان جدتـه رفضصت انه يسـافر
..بس لمما شااف هالموقف وشاااف دمووع ليننا اللي كانت تنزل عشــــــانه صــار يدعي لجـدته اللي رفضضت علـﯽ سفـره ...
» قااال بهمس وهو مبتسم:صدق من قاال ماابعد العداوة محبـة ..انا ولينا كناا اكثر اثنين نتناااقر بالبيت بس ماتوقععت ان يوم من الأيــام راح احبــهاا < صحاا من أفكـــاره وابتســم. ›ثـم راااح لعنند الشباب بالخيـمة

************

{عند ليناا}

دخلت جووا و ع طوول ركضضت ع الدررج وهي تبككي

الجده للبنات والامهات :وش فيهاا ليننا?
ام خالد :والله علمي علمك ياعمه
مرااام :والله ماندري يااجده كاانت بررا
الجده بخوف عليها :وحدده منكن تطلعع تشووفهاا..
مرام ولمار وداليا وريم مع بعض :اناااا اشووووفهاا <ناظرو ببعض وضحكوو

مهاا بهمس وهي تلعب بخصلات شعرها :هه ماادري ع ايش ميتاات عليهاا <طبعاا

ماسمعوهااا البناات ..لان لو سمعوها توطن في بطنهاا *_^

مرام :جدده خليني انا اشووفهاا
ريم : لا كلناا نشوفها احسن
مرام لـريم:لا ياماما اذا رحنا كلنا ماراح تقولناا اش فيهاا
ريم سكتت:........<ماعرفت شتقـول
الجده بعدم صبر:روحي ياامراام رووحي شووفي وش فيهاا وخبرييناا بسررعة ولاتطولين
مرام وهي تقوم :حاااظر جده<وعلـﯽ طوول رااحت ركضض لغرفة لينـا



{في غـرفـة لينـا}..

مراام تطق البااب :ليننا افتتحي الباب
ليناا بصرااااخ :رووحوو عننني مااابي افتتح الباااب اتركووووني بحااالي عاااااد
مراام بخوف:لينااا طيب وش فييك خوفتيينا قوليلناا ليش قاااعده تبككين
لينا :مااافيني شي مراااام ..خلاااااص رووحي لانني مستحيييييل افتتتح البااااب لااحد
مراام :بس يالينـ... <<قااااطعهاا صــــــوت خشــن..


وشبهااا لييناا??

مراام التفتت عليــه وبارتبـاك :خااااالد!!
خالد يتقدم لعند مرام ومعقد حاجبه :اشفيييها ليناا??
مرام وهي شوي وتبكي :مددري ياخالد بالبداااايـه حنــا كنــا جالســيـن بالصــاله وشفنـــاهاا وهي تـركض ع الدرج وتبكي... ونناديهاا وماعطتناا وجه والحيين اددق عليهاا مو رااضيه تفتح ..خااالد انا خاااايفه عليهاا..<ومسحت دموعهاا علـﯽ طــول قبل تبـان

خالد يهديهاا :زيـن مرام لاتخاافين ..اهدي.. والحين انا بحااول انهاا تفتح البااب
مرام ببكي :ماتوقعع تفتتحه ماتوقعع
خالد شوي ويضمهاا :مراام خلاااص
›رفع رااسهاا بهدؤء :مروم طااالعي فيني
<<مرام نااظرت فييه
خالد وهو يتأمل بعيونهاا :فديتك انا .لاتخاافين عليهاا الحين بخليهاا تفتح البااب وبتكلمينهاا وبتقولك وش صااير لهاا بعدد ..اوكي بس انتي لاتبكين اووكي?
مرام تهز راسها ومسحت دموعهاا:اوكي وانا الحين بنزل اقول لجدتـي
خالد بحنيه :طيب رووحي

مرام ع طــــول نــزلت عشــان تبلغههم..



خالد يطق الباب :لينننا ..ليننا افتححي الباااب
ليناا بصرااخ: قتلكم ماراح افتحح يعني ماراااح افتحح افهموو عاااااد...

*************

عند مراام <اول مانزلت لعند البنات والأمهات

الجده :هاه وش قالتلك
مرام :مو راااضيه تفتح الباااب
الجده :ولييش انشاء الله ماتفتح الباااب?
مرام شوي وتبكي:مدري ياجده بس والله مرره خااايفة عليهاا مو من عااداتهاا تقفل البااب وماتفتح لااحد
ام خالد :بسم الله علـﯽ بنتي وش صاارلهاا فجئه?
ام فهد :انا اقوول احسن شي كلناا نطلع فوق ونحاول معهاا انهاا تفتح البااب وتخبرنا اش فيهاا
الجده وهي تقوم :اجل يالله خلونا كلناا نطلع <والتفتت ع لماار وانتي قولي للشباب يجون يمكن يعرفون يقنعونهاا
لماار :انشاء الله <<وع طول رااحت ركضض تخببر الشبااب

لمار وهي تفتح عليهم الخيمة وبعربجة :هيييه انتوو

<<الشباااب كلهم التفتو عليهاا
نوااف :خييير وش فييك لماار

تركي بقلبه (اجلل ذي لماار ..معنااات ان ذيك هي داالياا ..والله اني كننت حاااس)

فيصل :خخخخ شكلهاا مضيعه خيمتهم ..ياهووه خيمتكم ع اليميين غلطاانه لو سمحتي
لماار :اقوول انطممو واسمعووني
فرااس :خيير وش صااير?
نواف :لماار تكلممي صااير شي?
لماار :بـصرااحه ايهه صاااير
سعود بخوف:خييير لمور وش اللي صااير
نوااف التفت ع سعود :مو كانك قااعد تدلع اختي قداامي?
لماار :مو وقتكم انتــو.. الحيـــن جدتي تبغااكم
فيصل معقد حاجبيه بااستغرب:لييش وش تبي فيناا
لماار :عشاان ليناا
فيصل بخوف :وش فيهاا ليننننا!!!
لماار :اطلعوو فووق وتعرفون <<وراااحـــــت تركتهــــم بحيـــــــــــــرة...

***********


عند الأمهااات والبنات وخالد. اللي من اول قاااعدين يحاولن مع لينا تفتح الباب لاااكن لاجدوووا..

الجده :يابنيتي افتتحي لاتخوفيناا عليك
ام خالد وهي تبكي :ليناا حبيبتي افتحي الباب يممه وقولي لناا وش فييييك.?
ليناا بصراخ ومن بين دموعهاا : قتلككككم ماااافيييني شي مااااافيني شـــي خلاااص اتركووووني بحـــاالــــي <ورجععت تبكي ..


لماا وصلوو الشباااب
فيصل ركض لعند الجده بخوف :جدددتي وش فيهااا ليننا??
الجده بخووف واااضح :والله ياوليدي البنت مععنده.. مو رااضيه تفتح الباااب ..حنااا خايفين يصير فيهاا شي..ولا تسوي بنفسها شي
خاالد ويده ع رااسه:اناا تععبت قااعد احااول معهاا من اوول لااكن مافي فااايده
ام فهد للينـا من ورا البـاب:يابنيتي افتححي حراام علييك اممك ميييته خووف علييك افتتتتحي الباااااب ع الأقل وطمنيهاا عليـڪ
ليناا بين شهقاتهاا وبصرااخ اعلـﯽ: قتلـــكم بااااب ماننني فاااتحه.. يععني لاتعبووون نفسكم وتقنعووني لاااني ماراااح افتتح..تسمعـــــون مــــارااح افتـــــح..

فيصل لما سمع صوتـها تقددم عند باب الغرفة بيقنعهاا : لينننا ..لينننا افتتتحي البااااب
لينا دق قلبهاا اول ماسمعت صووته ومااعرفت وش تررد علييه
فيصل :ليننا افتححي الباااب بقوولك شـــي
ليناا ببكي وصـيــاح ومن دون شعور:وش بتقووولي هاااه وش بتقووول??? بتقووولي انننك بتســـااافر??! ..اي خلااااص دررينااا انك بتسااافر ........<حسست علـﯽ حالهاا وقطعــت كلااامها << استوعببت هي شنو قاالت وحططت يدهاا ع فمهاا وصـــارت تلععن وتسسسب بنفسسهاا من الــي قالــته..


هنااا الكككل صاااااار يناااااظر بـ فيصل <ماعدا البنااات والجده اللي عااارفاات السااالفة

ام فيصل متفاجئة:لييش فيصل انت بتسااافر?
فيصل وهو ينقل بصره بين امه والجدة:ا.ا.كننت اممماا الحيين لاا
ام فيصل بعصبية:شلووون يععني!! كنت بتسااافر بدوون علممناا?
فيصل :يممه شفييك!! ..انا قلت لجدتي علـﯽ هالموضوع واقنعتني ان ماورا هالسفره فااايده واقتنععت وخلاااص انتههت القصصه ..
ام فيصل زفرت برااحه :ايييه اشوووا .خلعتتتني

وفجئئئة.....




انفتتتح البـــــــــــــــــــــا ب

الككل عيونههم ع البــاب لماااا افتحتته لييننا

ليناا بدون شعور رااااحت ضممت امهااا وهي تبكي

ليناا ببكي وبدوون شعوور :يممممه لاتخليييينه يروورح تكففيين لاتخلييينه يررووح
ام خالد تمسح علـﯽ شعر بنتهاا :يممه ميين اللي يرووح?

فيصل انصصدم من كلاااامهاا عرف وتأكد ان لييناا كاانت ماتببيه يسااافر حسس بفرررررح كبيييير بقلبببه فرررررح ماااااينوووصف

ضضل يناااااظر بلييناا وهي بحظظن امهاا تمنـﯽ لو كاان هو مكاااان امهاا....

ليناا وهي للحين تبكي بحظن امهاا :يمممه ماابيه يرووح قولوله لايرووووح
ام خالد تسلك لهاا عشــــان تســكت وهي بالأساس مو فااهمه بنتهاا ع شنوو تقــول :اوكي خلااص خلاااص مارااح يروح بسس انتي قومي غسلي وجههك عيووونك حمممرت من كثثر البككي
ليناا تمسح دموعهاا :حاااظر ماماا

قاااامت من حظظن امهاا
ووقفت تنــاظر بفيصل اللي كاان ينااااظرهاا بححب وعششق وبنففس الوقت ندماااان ع طااري السفره الــي جابــهاا حسس انه ظااالم.وناادم <حسس ان كــل الصفاات السيئه فيـه ..دمـــوع ليــناا خلتـه ينددم ع طاااري السفررره بكبـرهاا
بـــس بالنسبـــة للينــا گـــانت تنـــاظر فيــه بنظـــرات عتب

..كانوو يبادلوووون بععض بالنظراااات ..
↓↓

******************************
زعلان خلي

زعلان خلي عليه .. من يراضيه ليٌه
تكفون جيبوا حبيبي .. لا يروح من يديٌه
بلغوه اني نادم .. واني مخطي وظالم
بس ابي منه فرصه .. اعتذر وانتفاهم
انا ادري اني مكده .. وماخذ علي بخاطره
روحوا قولوله ترى .. العفو عند المقدره
بلغوه اني نادم .. واني مخطي وظالم
بس ابي منه فرصه .. اعتذر وانتفاهم
قولوله ادري بغلطتي .. يمكن يرق لحالتي
قولوله اني اعترف .. ماتسوى بعده دنيتي
بلغوه اني نادم .. واني مخطي وظالم
بس ابي منه فرصه .. اعتذر وانتفاهم

*****************************

السـاعة 1 بالليل
الككل رااح غررفته عشاااان ينااام

عند مراام كااانت بغرفة لمار ›هي ولمار قاعداات يسوولفن

مراام :ياوييلي انا مرره حزنتني ليناا
لماار :والله اناا بعد حززنتني ..ولا شففتي هي وفيصل شلوون يناااظرون ببعض
مراام :ايهه حتـﯽ اناا لااحظت ..اثارريهاا كانت تبككي عشااانه
لماار :تصدقيين
مراام :شنوو
لماار :شكلهاا هي وفيصل يحبوون بععض
مراام :ايهه حتـﯽ اناا قلت كذا..بس لااحظتي علـﯽ فهد اللي راااح وهو واااضح انه منقههر منهم
لماار :بس لايكوون هو يححب ليننا?
مراام :اتووقع انه يحبهاا وبقوووه بععد
لماار نااظرت بسااعتهاا وشاافت ان الوقت متـأخـــر ودففت مرام بخفيف:اقووول رووحي انقلعي لغرفتك قبل جدتي تجي وتسويلناا سااالفة
مراام بملل:يوووه لماار خليني عندك بس شووي والله مااافيني نووووم
لماار :اقووولك يالله يالله انقلععي انا مررا نعساانه ومااني فايقتلك

مراام ضربتهاا ع الخفيف<< وطلععت من غرفة لمار للغرفتهاا وهي مبوزه

عند لينا كاانت تفككر بفيصل وماهي قااادره تنااام من التفكييير
ليناا بقلبهاا وبحـزن علـﯽ فيصل;(يارربي كل ماتذكر نظراااته لي احسسه كأنه ندماااان بس الحمدلله انه مااساافر ع الاقل ارتححت لماا قالو انه بططل )

~~قطعع تفكيرهاا فتحت بااب الغرفه~~






انتهى البــــارت

--------------

توقعاااتكم..♡
1من اللي فتــح البـــاب ع لينــا?!
2وفيصل بيعترف للينا انه يحبها ?!
3خالد ومرام ؛ سعود ولمار .عبير ونواف وتركي وداليـا. هل بيصير تطوراات بينههم ??

*^*وإذا فـــي توقعــات زيــادة من عنـدگـم قـــولو**






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-19, 07:49 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الـثامــن
*
*
*
و ذآك اللي خذآ قلبي
آموت بلمة ذرآع? .
*
*
*


عند لينا كاانت تفككر بفيصل وماهي قااادره تنااام من التفكييير
ليناا بقلبهاا ;يارربي كل ماتذكر نظراااته لي احسسه كأنه ندماااان انه جااااب طااري السفر بس الحمدلله انه مااساافر ع الاقل ارتححت لماا قالو انه بططل ..



~~قطعع تفكيرهاا فتحت بااب الغرفه~~



ليناا فكررته وحدة من البنااات بس تفااجئت انه ............






ليناا بتفاجئ:فيـ ــصل.!
فيصل وهو يتقدم لعندها وببتسامة تذوب:عيون فيصل. قلب فيصل. رووح فيصل.

<<ليناا نزلت راااسهاا ووجها صار الوان من الاحراج
<<وفيصل جلس قبالهاا ع السرير


فيصل وهو ينااظر فيهاا بحب :لينناا
لينا رفعت راسها :همم
فيصل بجدية: ليناا انتي ليش سويتي كذا?
ليناا تستغبي: ايش سويت??
فيصل وهو رافع حاجبه :ماتعرفين وش سويتي!! ..لماا قفلتي علـﯽ نفسك الغرفه وهالصيااح اللي قطع قلوبناا ..وكل ذا وتقولي وش سوويت!

ليناا بدون شعور واسرعت بكلامها وهي تقول: انت بععد كنت بتساافر لبريطانيا وبتتركناا<انتبهت لنفسها وعضت فمهاا من القهر
فيصل وهو رافع حاجب :يععني انتي الحين يوم انك تصيحين و قفلتي علـﯽ نفسك الغرفه .عشاان بس كنت بسافر لبريطانيا اسبووع?
<ليننا نزلت راسها وسكتت ماعرفت ترد عليه. خافت انها تبين مشاعرها قدامه او مشاعرها يوضح قدامه
فيصل وهو ينااظر فيهاا وبجديه:ليناا بسئلك سؤال?
ليناا بصوت يدوب ينسمع:شنوو?
فيصل بشوق :ليننا انتي تحبيني!!

<ليناا انحرجت من سؤاله ونزلت رااسهاا
فيصل بجدية :ليناا انا قااعد اكلمك من جد ..ارفعي رااسك وقوليلي انتي تحبيني!!!
ليناا رفعت راسهاا ودموعهاا ع طرف عيونها وبصوت مبحوح :ضروري تعرف?
فيصل بااصرار:اي ضروري اعرف
<ليناا نزلت راسها ودموعهاا بدا يسييل
فيصل خق عليهاا وبجرائه منه رفع راسها باإيدينه
فيصل :لينناا بقولك شي وااحد وبعدها قوولي اللي تقولين
ليناا <سكتت تستناه يكممل
فيصل يكملها بهمس :ليننا انا احبببك .
ليناا حسست دقاااات قلبهاا سريييييع حسسست انهااا بحلممم ماودهااا تصحااا منه ...

فيصل شافهاا سااكته وكمملها:.انا مو بس احببك انا مجنون فييك ياليناا ..انااا من شفتتك ذااك اليووم اللي دخلتي بغرفتي وتدورين ايبودك وانتي غيير علـﯽ باااالي ..بـ ـس بوقتهاا لماا طردتك من
غرفتي كننت اكااابر. كنت اقوول مو بنيه اللي تهز قلببي .بس بعدهاا عررفت ياليننا اني اناا حبيييتك من جد..وبصوت مبحوح: انا حبييتك يالينناا
ليننا كاااانت سااااكته وتسمعه بس لماا تذكرت ذااك اليوم اللي دخلت غرفته ولقت ايبودهاا بدرجه مسحت دموعهاا وقاالت :فيصل بسئلك?
فيصل فررح انهاا تكلمت:اسئلي
لينا بتصرف وبنفس الوقت متشوقه تعرف:ايبودي!! ليش كااان بدررجك?
فيصل عرف انها بتصرف وبضحكه خفيفة :ههههه اول جاوبيني وااجاوبك
ليناا :وش اجااوبك علييه?
فيصل ببتساامة تذووب :قوليلي تحبيني ولا لا?
لينا بحياا :اممممممم مدري
فيصل رافع حااجبه :كيييف ماتدرين??
ليناا بحييا :خلااص فييييصل مدري مدري
فيصل عرف انهاا مستحية :اهااا فهممت يعني ماتحبيني?
ليننا بإجاابه سريعة:لااااا
فيصل ببتسامة تخقق:اهاا..فههمت. يعني تحبيني!!
ليناا نزلت راسها من الحياا:امممم مااادري
فيصل بضححك :ههههههههههههههه ماعرفنالك والله
ليناا منزله راااسهاا من الحييا <وسااكته
فيصل يمثل عليهاا عشان تعترف له :اممممم طيب ليننا انا الحين عرفت انك ماتحبيني ومالي مكاانه بقلبك..
قاام من السرير وهو يكمل : واناا رااايح الحين بناام عشان لازم بكرا اصحي بدري لان بسااافر لبريطانيا من دون ماحد يدري <<وعطااها ظهره. يسوي يعنه بيطلع
ليناا قاممت من السرير ومن دووون شعوور ضمممته من وررا وهي تبكي :فيييصل تكفـﯽ لاتروووح وتتركني ..فيصل الله يخلييك لاترووررح.... فيييصل اناا احببببببببك تكفففاا لاتروووح وتتركني
فيصل متصننم مكااانه ماتوققع انهاا تضمه وبهالطريقه <بس فرررح لماا سمعع اخر كلماااتهاا حسس ان رااااح يطييير من الفرررح كااان من زماااان يتمنـﯽ يسمممع هالكلممة من لسااانهاا

علـﯽ طول لفف ع جهتتهاا وضمممهاا

فيصل وهو ضااامهاا :ليننا خلاااص اهددي حبيبتي.. خلااااص
ليناا بعدت عنه ومسحت دموعهاا بيدها
فيصل وهو يمسسك ايدهاا:تعاااالي <<وجلسهاا ع السرير وجلسس قبااالهاا
فيصل ببتسامة وهو يبعد خصلات شعرها اللي كانت طايحه علـﯽ عيونها :ليننا حبيبتي شفيييك صااايره بكااااية كذذا??
ليناا:......<<سكتت
فيصل :المههم انا كننت اكذب علييك بس مثلتلك عشاان ابييك تعترفيلي
ليناا ناااظرت فيييه :كننت تكذذب!! يعنني مااكنت بتسااافر ولا شي??
فيصل بضحك :ههههههههه ايهه كنت اكذذب اشفيك!هههههههه
ليناا ضربته مع كتفه :صدددق اننك نذذل
فيصل :هههههههههه اججل كنتي تحبييني هاه<وغمزلهاا
ليناا نزلت رااسهاا من الحياا :فيصل خلااص لاتخلييني اندم اني اعترفتلك
فيصل :ههههههه طيب طيب خلاااص <وهو يقووم :هاه يالله تبين شي برووح انااام
ليناا بمزحه جريئه وبنفس الوقت بحيا :ابي اناام مععك
فيصل مصدوم :هاااه ..وش قلتي ..عيدي .ترا احسس اني قااعد احلمم ..يالبـﯽ قلبببك.تعالي السرير والغرفة وصاااحبهاا كلهم فداااك
لينناا بضحك :ههههههههه اشفييك.. صدققت? يالله خلاااص ررووح روووح
فيصل :هههههههه طيب لاتدفيين خلاص هاذاني راايح <فتتح الباااب وعطاهاا بوسه ع الهوا ورااح
ليناا بتنهييده :ااااااه ماااااني مصددددقه احسس اني بحلممم ..فيصل يحببني.!! لا لا مستحيييل احسس اني بحلم منجد ..وه يالبااااااه بس ..
<حططت رااسهاا ع المخدده وراااااحت في نووم عمييق zzz


****************


بعد يـــــــوم
الكل كااان يجههز اغرااااضه عشااان يرووحون بيتههم

بالدور الـي فـوق ....

رييم وهي تصررخ ع سجـﯽ :سجججـﯽ انقلعععي انتتي شيييلي اغرااااضك وحطيهاا بالسيااااره ماحنا خداااامين عننندك <<وطلعت من الغرفه وتركت اختهاا اللي رااايحه بساااابع نوومة

وهي طااالعه لممحت خااالد من بعيد كاان بيدخل غرفته
ريم تركض لعنده :خااالد ..خااالد. خااالد
خالد التفت عليهاا :هلااا ريم بغييتي شي?
ريم بتفكير :ايووا ياخالد ياولد خاالتي ياحبيبي تكككفـﯽ رووح شوف سجـﯽ من اوول قاااعده اقوومهاا مو راااضيه تقووم
خالد تذكر ليناا لماا سوتله مقلب وخلته يدخل ع مراام وابتسسسم من دووون شعور
ريم تحرك يدهاا ع عيونه :خااالد ..ياهوووه .انت معااااي
خالد بارتبااك:هاه .اي معااك
رييم :سممعت انا شقلتلك??
خالد يناااظر فيهاا بقرف :انتي شلوون كذذا تكشفيين قداامي ومو متغطيه ››طبعا ريم كانت لابسه عباايه والطرحه ع كتفهاا
ريم :خاالد اشفييك!! تـ تـ تـرا عااادي
خااالد دفهاا بااصبعه :روحي مااني فايقلك <وبهمس بس سمعته ريم :ياكرهي للبنات اللي من هالنوووع ودخخل غرررفته وترررك ريييم اللي انجرححت من كلمممته حيييل

..رااحت ريييم بتنزل تحت الا وتلاااقي قداااامهاا اختهااا مهاا
ريم بصدمة :مهااا??
مهاا بعصبيه عليها:انا ماادري انتي لييش كذاا ضععيفه
ريم :شلوون يععني!! ماااني فاااهمة علييك
مهاا :السييد خاالد هااذا.. اللي قاااعده تمشيين وراااه يحب غيييرك .
ريم بعدم فههم:انا للحين ماااني فاهمتتك زيين?? تكلممي عددل
مهاا :انتي اللي فهميني عددل ...انتي الحيين مو تحبيين خاالد??
ريم :اي احببببه
مهاا :اجل شففتي اول مااجيناا للمزرعة?
ريم :ااييه!
مهاا :حلوو وبذاااك اليوووم شفت خااالد ومرااام مع بعععض بالمطببخ
رييم بصدممة :شنو!! يعني..يعني خالد يححب مرااام
مهاا تصفقلها:اكوووويس ..الحييين عررفتي ياااشطووره <وضربت ريم ع كتفهاا بخفيف :بس. بذكرك ان في شي اسممه انتقاام يعني متـﯽ مابغيتي تنتقمين وتااخذين حققك بس قوليلي ..ولاتنسيين اني انا اختتك <ورااحت

اماا رييم كااانت مصددددومة من اللي سمععته من اختهاا [معقووله خاالد يحب مرام!! طييب واناا!! ..اناا ياخالد ..انا بنت خالتك ..انا اللي كنت احبك من يوم وانا صغيره ..وش صااار!! ]<<بقييت واااقفه وتفككر بخاالد


------------


عند الجده :يالله يابنااات بسرررعه بنرووووح
مراام :وش فييك يااجده مستعجله <وغمزتلها
الجده :يالله يالله بسس عن الغمزاات ذي ورووحي قولي للبناات عمك يعجلن
لمار وهي ناازله من الدرج وتلححن :جدده يااجده ويننننك يااااجدده عاوزاااكي ياجده
الجده وهي تضربهاا بالعصاا ع الخفيف :اقوول ورا ماتنطميين??
لماار وهي تمسسك كتفهاا :ااااحح جدده وش فييك يععني هااذا بدل لاتشكريني اني قااعده اغنييلك
مراام فططست ضححك : هههههههههههههههههههه امححق اغننية ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الجده وهي تمد العصا ع مرام :هصص انتي ولا ابضربك انتي بعد
مرام :لا لا لا خلاص هاذااني سككت
لمار بعربجه :كفوووو والله بجددتتي خليتيهاا تخااف
الجده :وانتي بععد اهجدي ولا بخلييك مثلهاا تخااافين
مرام :هههههههههههه لقطي جبهتك لمور هههههههههههه
الجده التفتت عليهن :شكلككن مانتن ناويااات تسكتن
لمار ومراام مع بعض :خلاااص بنسسكت

بععد كم دقيقه جااتهم لينا

ليناا وهي تنزل من الدرج وشاايله عفشهاا ونزلت لعندهم بالصااله :انااااا خلصصصت
الجد بحنيه:ايهه زيين يابنيتي حطييه بسياارة سعود لانكم بترجعون مععه
ليناا بتعب:جددي خل الخدم يحطوونه اناا ظهرري انكسسر
الجده :روووحي انتي حطيهاا الخددم مشغولات بحاجات ثااانية
ليناا وهي تشيل العفش وبصراخ :اوووف منككم <وطلعت
الجده :اناا قلتهاا داايم قليل الأدب مايتأددب
مراام : هههههههههههه والله جبتيهاا يااجده
لماار :ههههههههه اهمشي ان قليل الأدب مايتأددب هههههههه
مراام :هههههههههه اهمششي ههههههههه
جده وهي ماااسكه العصاا :انكتمي انتي واياهاا ولا تراا بالعصاا اللي معاااي
لمار ومرام :..........<<ارتاعو وسكتوو



عند لييننا

لماا حططت اغرااضها بسيارة سعود جاات بتدخل.............




الاا ويجيي واااحد بوجههاا....

ليناا تشااهق :هئئ بسمم الله ..فجععتني
فهد ببتساامة :شخبااارك ليننا?
ليناا تبادله الأبتسامة :الحمدلله بخيير انت شلوونك?
فهد :اناا بخير دامني شفتك ..ا ..ا. اقصد بخير دامك بخير. <وبلعع ريقه
ليناا لما سمعت كلمته الأولـﯽ راحت الابتسامة ع شفايفها وتحولت الـﯽ تكشيره :زيين وخر عنني بدخل
فهد :لينا اشفييك? زعلتتي? تراا والله موب قصدي
ليننا :فهد اشفييك اببي ادخخل
فهد :طيب ليننا اناا بقوولك شي وابييك تفهميني
ليناا متكتفه :خييير قوول اشتتبي خلصنني
فهد بتوتر وخوف من ردت فعلهاا:ليناا انا بصرااحه احببك .وماحبييت غييرك تفكييري كله فييك والله يالينا ويشهد علي الله اني بنهاري وليلي افككر فييك
ليناا بصدممة :فههد انـ نت اكييد تمززح?
فهد بخوف انهاا ماتتقبله:والله ماامزح ياليننا. والله اناا احببببك
ليناا بزهق :اووك يالله وخخر باادخل
فهد :طيب ماجاوبتيني ليناا? انتي تبادليني الشعور ولا ...
ليناا قاطعته :فههد افههمم انا بحياااتي كلهاا ماحبييت غيير شخص ومستحيييل احب غييره ويالله الحين لو سمحت بعد

<فهدد بععد عنهاا ورااااح
<وهي. دخلت علـﯽ طوول



بس لقت قداااامهاا فيييصل اللي قااااعد يصفقلهااا




فيصل وهو بصفق باإيده :براااافو براااااافو علييييك.
ليناا بخوف :فيصل انت منو متـﯽ هناا?
فيصل ببتسااامة :تصدقيين عاااد احممدي ربك اني كنت موجود من البدااااية
واحمدي رببك بععد اني مسككت نفسي ولاا كنت بقووم عليه بسس قلت خن اشووف ردت فعلك
ليناا تنهدت برااحه :اججل اشوووا اللي كنت موجود من البداااية واشووا بععد اللي مسكت نفسك ولا كااان الله العااالم وش رااح يصير
فيصل وهو يمسك يدهاا :زيين ي عيووني
ليناا بحياا :هلاا
فيصل :انتي مع منو بتروحيين!?
ليناا :بنروح مع سعود انا والبنااات
فيصل :ايهه اجل حلوو كذاا متطممن
ليناا بااستغراب :بس ليييش تسئل?
فيصل :خففت انك تروحيين مع خااالتك
ليننا فهمته:اهااا. قصددك مع فهد
فيصل :مشاء الله فاااهمتني
ليننا : ووشلون ماتبييني افهممك
فيصل :المههم ذا شسمه بس نووصل البييت ابي اعطييك حاااجه مهمة
ليننا بفرح :اممماانة شنهوو
فيصل :لاااا اذا قتلك مابتصير مفاجئة
ليناا ببتسااامة وااسعه :يععني سبرااااايز
فيصل يقلد صوتهاا :سبرااااايز
ليننا :هههههه اووك بس تراني منتتظره المفاجئة علـﯽ نااااار
فيصل : ههههههه اووك يالله اركبوو سياررة سعود بسرععه لانه دوبه قالي خل البناات ينزلون بالسيارة وانا لااحقهم
لينناا :اووك الحين بقوول للبناات<وركضضت لعند البنااات


عند البنااات

ليننا بصرااخ :بناااااااااااات يالله انزلوووو بالسيااااااارة
الجدة بعصااهاا:انا كم مررة اقولك لاعاااااد تصااارخين هااااه??
ليناا :خلااااص اسففة يااجدة والله خلاااص<والتفتت ع البناات :وانتو يابنات تراا سعود يقول عجلوو بسرررعة
لماار وهي تركض لبراا :انااا اول وحدده راااح ارككب السيااااارة <وتمد الساانها ع البنااات
مرام تبوس يدهاا :الحمدلله والشكر تركناااهاا ذي الحركاات
دالياا :هههههههههههههههه
عبير :ههههههههههه مننجد بطلناهااا حركاات البزارين
ليناا وهي تلبس عباتهاا :اقوول لايكثثر انتي واياهاا وبسرعة روحن لسيااارة



عند لماار لماا كااانت ترككض <صددمة بـسعود

سعود يسوي يعنه تألم :اااح انتي شنو ماتشوفين
لماار بخوف :اء اسفه .صاارلك شي!
سععود خق عليهاا :يالبـﯽ بسس الي خااايفة علي
لماار :يالله عاااد لاتخليني ابططل ارووح مععك
سعود :اتحداااك اصلا ماتقدرين تفارقييني
لمار :مرررا واااثـ...<قطعع كلامهاا صوووت مرااام

مرااام قاطعتهم وبصراخ :اقووووول اجلوو كلاام العشق ذا لبعدييين وافتتح السيااارة وخلصووووناا

سعود بصوت خفيف :ياليييل النشبة
لماار بهمس ماحد سمعها :جيتي بوقتك يامروم

اماا مراام وليننا وداليا وعبير ع طوول ركببو السياارة





وبععد ثلااث ساااعاااات الككل وصصل بيـتـه...




في بييت الجد مسعوود


الجد :يالله ماابيكم تتجمعون ع التلفزيوون الووقت تأخخر كل وااااحد يرووح يناام

دالياا :تكفـئ يااجدي بس خلناا نخلص هالفييلم
لمار :ايووا جددي بلييز
الجد :بسس ماااباقي شي ع المدرسه يابناات ولازم تنااامون بدرري عشان من بكرا تشترون اغراااض المدرسه

لينا :بس هاذا الفصل الدراسي الثاني مو لازم نشتري حاجات كثيرة
لمار :اي والله صح بس بنشتري الحاجات اللازمة
الجد :اشترو اللي تبوون بس اهمشي الحين روحو نااموو

البناات بتأفف قفلو التلفزيوون وكل وحددة رااحت لغرفتهااا تنااااام




...في بيت ام فهد...


بغرفة مهاا وريم وسجـﯽ
>طبعاا سجـﯽ كااالعاادة ناااااااااايمة
مهاا ورييم كانو يسولفون عن احداااث المزرعة

مهاا لريم :انتتي لييه ماتنتقميين وتريحييين ضميرك
ريم بجدية :يعني الحيين اللي ينتقم يرتااح ضمييره??
مهاا بزهق :اييهه اييه كم مررة اقوولك ايووووا
رييم :يععني انتي جرربتتي
مهاا :لا ماجرربت بس صحببتي جرربت واستفاادت
ريم :ووش استفااادت?
مهاا :صااار من نصيببهاا
رييم :ويحبهاا?
مهاا : ريمووه وش فييك?? طبعاا اول ماكان طاايقهاا ومع الأيااام حبهااا وشوفيهاا هاذي هي مستاااانسة معه
رييم بحزن:بس يامهاا احس انوو حراام انتققم
مها الي طفشت من اختهاا :رييم ياحبيبتي افهممي معععي انتي قاااعدة تداااافعيين عن حببك ..وش الحرااام هااه?
ريم بخوف وتوتر :امممم مدري خلااص بكرا اشووف واردلك
مهاا تغمزلهاا :اووك انتظظر جواااابك بفااارغ الصبر

ريم اخذت البطااانية وغطت ع نفسها وسندت رااسهاا وصااارت تفكككر بكلااام اختهااا ......<الييين ماغففت من كثثر التفكيير


انتهئ البــــارت
-------------
توقعاااتكم..

ريم هل فعلا بتمشي ورا اختها وتنتقم او لا?
فيصل اعترف للينا انه يحبها وهي نفس الشي بس هل بيقولها عن قصة الأيبود اللي جمع بينهم صدفه?
سعود ولمار هل بيصير بينهم شي?
ريم وخالد ومرام تتوقعون وش بيصير بين هالثلاثي?





تحيااتـي..♡




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.