آخر 10 مشاركات
311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-19, 02:57 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//






بسم الله الرحمن الرحيم




اخباركم ان شاء الله تمام
الحمددلله عدت فترة الاختبارات
على خييير وربي وحشششتني
روايتي ووحشتني الكتتتااابه
ووحشتوني مدري اذا وحشتكم ولا لا؟!
شكررررر عظظظظظيم بحجم السماء
للانسانه الي معي من خلففف الكواليس
ممنونه انا لها بتحفيزها لي وايجابيتها
الحلوووه الله يديمها لي



اتمنى هالبارت ينال على اعجابكم
منتظره ارأكم وردودكم وتوقعاتكم الحلوه



قـــراءة ممتعه عزيزاتي












الــــبـــارت الـــثـــامــن






















ريــــووووووف



قفلت اللاب ماقدرت تركز مع مسلسلها
عقلها في حالة شوشره مستمرره رشفت
من القهوه الــمـره وكأن مرارتها كــ مراره
ماضيهاا ناظرت بجوالها بملل ماردت ولا
حتى قرأت رسايلهاا ليييه ياجيهان وش
الي صابك حتى مسلسلي مو راضيه
اركز معه اقلقتيني يابنت ردددي ردددي
ياربي استودعتك جيييهان وش صابهاا
اتصلت عليها لااا رد !!
طمنت نفسها وخلقت
اعذار لصاحبتها والهدف
من هذا انها تطمن روحها وقلبها
الي يرجف خوف عليها
يمكن نايمه او يمكن مشششغوله
او يمكن طالعه او او او وبتنهيده طوويله
يـــارب استودعتك قلبها من الضيق وقفت
وفتحت شنطتها طلعت اللاب كوت
" بالطو المعمل " يحتاج لغسييل او لا
ابحرررت سارحه تخاطب نفسهااا !!

هذي ثاني سنه لي بتخصص الكيمياء حلمت وحلمت بالطب لكن ابوي رفضض كنت اتمنى اني دكتوره في مجال طــب الاطفال اعششق
الطب واعشششق الاطفال واذا اجتمعوا
بمجال واحد بيطلععع حـــلــم حياتي الي بنيته
بطول السنوات الماضيه وتفكيري محصور بهالمجال من كنت صغيره افكررر بهالمجال
اذا صار طفل من اطفال عايلتنا بين يديني
افكرر كيف بعالجه اذا صرت دكتوووورة اطفال
لكن بعد تخرجي من الثانويه احلامي تبخرت
ورفض اهلي المشدد شلت الفكره من راسي دخلت الجامعه وتخصصت الكيمياء مجبوره فيييه لكن هو التخصص الوحيييد من بين العلوم كلها الاقرب لقلبي لكن حرررقه بقلبي وحبي لمجال طب الاطفال باقي ينبض بـ عرووق قلبي تنهدت بيأس شدددت على اللاب كوت الي بين يدينها
رمته بعنف بسلة الغسيل لحتى
تجي رانــي " شغالتهم" تغسله

تنهدت وجلست على طرف السرير ناظرت
بالحوسه الي على سريرها الواسع
الكتب واوراق المحاظرات مرميه
بـ أهمال عليه اقلام التحديد وقلم الرصاص
مرميات فوق اوراق المحاظرات نظارتها الطبيه
واللاب توب واخيره كوب القهوه الي شربت منه
ذاكرت جزء بسيط من محاظرتها
ومافيها تكمل انسدحت بملل
: افففففف بدا النكدد اخخخخ متى اتخرجج؟!
وبزعل شعوررر صعب مؤلم وموجع تنجبر على
تخصص ماكان بيوم من الايام ضمن رغباتك
وربي شعور يوجع يلا هانتتت ياريوف باقي
سنتين واتخرررج ياربي سهل الصعاب
غفت عيونهاا ونامتتت بكل تعب بجنب
حوسه مذاكرتها واغراضها المرميه كعادتها
اذا بدأت الدراسه تنقلب غرفتها قرطاسيه
بكل ادواتها وحوسة اوراق الطباعه

دخلت راني واخذت سلة الغسيييل
خرجت وقبل لاتخرج قفلت النور
وبتقفل الباب حصلت بوجهها
ام ريوف
: وين ريوف ياراني؟!
راني: مدام ريوف نوم !
ناظرت ام ريوف بساعتها بتعجب
ودخلت لغرفه ريوف
بعد ماانصرفت راني بهدوء شغلت النور
قربت من بنتها وكانت نايمه بتعب
وواضح انها مانامت من الصباح
هزتها بخفه: ريووف ريووف
تحركت باانزعاج فتحت عين وناظرت بـ أمها
وبنوم تكلمت: يمه بنام
ناظرت ام ريوف بـ الاوراق المرميه والحوسه
: ريوف مايصير متى بتصحين بيخرب نومك
ريوف تتكلم بخمول: مانمت من الصباح
ام ريوف هزت راسها وتوجهت للباب قفلت
النور وقفلت الباب معها
نزلت وحصلت ابو ريوف داخل وواضح انه
هلكان من الشغل ابتسمت بحب له
: طولت اليوم مارجعت !
بادلها الابتسامه : مافي الحمدلله على
السلامه
ضحكت بحب واضح بعيونها
: الحمدلله على سلامتك يالغالي
رفع حاجب با اعجاب حاول يخفيه وبهدوء
: وين العيال؟!

" سـارا " ام ريوف : جمان بغرفتها تذاكر دروسها
ريوف تو نامت من الصباح صاحيه

"أحـمـد" ابو ريوف : والــعــيـال؟!

ســارا : طالعيين مع عمهم

هز راسه وجلس على الكنبه بـراحه
قدمت له كوب الشاي كعادته مدمن
شاي ويحبه من يدين زوجته
اخذه ورشف منه نزله بهدوء
وبتعب : جمان وينهاا
عقدت حواجبها بـ استغراب!!
: قلت لك بغرفتها غريبه تسأل عنها !
أحــمـد : ذكريني الليل اقولك موضوعها !
سـارا بخوف : احمد اقلقتني في شي ؟صاير شي ؟!
ابتسم وهو يرشف من الشاي: تطمني كل خيير
استغربت منه اول مره يتأخر برجعته من الدوام
وواضح عليه التعب وحست انه تعبان من التفكييير !!
فضلت السكوت وهي تعرف طبيعة زوجها مايحب
الالحاح والزن والنقاش ننتظر لليل
اللهم اجعله خييير









رووووااااددد


صحت بعد نومه عميقه
رفعت الغطاء وناظرت بالساعه
وبصدمه: اوووه الساعه 8
تأخرررت ضروري انزل لـ جـريـر
والمتنبي اشتري كتب للجامعه
الي قالت لي الدكتوره عنهم قبل
لا اخررج عضت على شفايفها وهي
تتذكر لما رجعت من الجامعه وصراخ
فارس عليها بالبيت وامه تهديه
ضاق صددرهاا : اكرررهك يافارس اكرررهك
اخخ متى اتزوج واخررج من سلطتك
حسبي الله علييييك هزت راسها
اعوذبالله من ابليس استغفرك ربي واتوب اليك
سحبت روب الديشانبور ودخلت الحمام
شغلت على المويه البارررده وكأنه بيطفي حراره
قلبها دخلت وانسابت برودت المويه عليها
دمعت عيونها وهي تتذكر فارس والي صار

"
دخلت البيت بهدوء شافت امها قبالها جالسه بااحد الكراسي الموجوده بالحديقه بيدها مجموعه من ورد التوليب الاصفر وترتبه قربت من امها و
باست راسها وداخلها يرجف من هدوء فارس كان طول الطريق هادي ولا نطق بحرف
تعرفه مايهدا الا وبعدها مصيبه كبيره بيسويها
تكررره هدوءه مثل ما يُــقـال

"هـدوء ماقـبـل العاصفه"
اخذت ورده بعد مامدتها امها لها وصارت تمررها على خدها بنعومه وتحكي لـ امها اول يوم دراسي لها بالجامعه

دخل وهو يحر ويبرد فيها قرب من عندها وبفحيح
: والله وتالله وبالله اذا مره ثانيه اعطيتيني
مشغول وانا اتصل لـ أحرمك من هالجامعه
وانتي تعرفيني !
روواد منزله راسها وتناظر للورده
: كنت مشغوله
فارس تنرفز مسسك يدها وبقوه ضغط عليها
: وش قلتي ؟!
رووواد غمضت عيونها وارخت يدها الي ماسكه الورده فيها وطاحت الورده وباستسلام همست: ماقلت شي !
دفها بقوه واصطدم ظهرها بـ امها
الي وقفت وكلها خوف من عصبية فارس
كانت بتطيح على الارضيه لكن امها
ثبتتها وبحزن
: فارس تعوذ من الشيطان
فـارس وعيونه تنبه بشر ناظر بـ رووواد
هاتي جوالك رواد مانطقت بحرف فتحت
شنطتها ورمت جوالها عليه ورمت الشنطه بالارض وراحت تجري داخل لغرفتهاا وداخلها مقههوررر ومكسسسسورررر
تكلم بصوت عالي
: الجوال تاخذينه الفجر يرجع لي العصصر
كانت ودها تصرخ وتقول انا واثقه جوالي مافيه شي فتشه شوفه اتحددداك تمسك علي شي وربي مافيه شي لكنها كتمت كلامها وقهرها بصددرها دخلت غرفتها وارتمت بسريرها وبكت بحزززن
على حالهااا انحرمت من صاحباتها وانحرمت من الطلعات والحين حرمهااا من جوالها ليييييه ليييييه يافارس ليه تشك فيني والله ماسويت شي بععرررف وش سويت انا بحييياتي انحرم من كل حاجه حلوه حتى لحظاتي الحلوه تنسرق مني وينك ياييييبه وينك وحشششتني ياقلب روووواددد بنتك روادك عذبها اخوهااا يبه ليه يسوي فيني كذا ليييييه !!"



غمضضت عيونها بقوه ودموعها تحرررق قلبهاا
قبل عيونها رفعت راسها وصار ماء الدش على وججهها وبرودته قششعرت جسمها وانتفضت
تحت المويه البارده بعد دقايق خرجتت وهي
ترجف برردد شدت على حبل الديشانبور
دخلت غرفة التبديل لبست بجامه دافيه ونشفت
شعرها بالاستشوار بتنزل وتطلب من فـارس
ينزلها للمكتبه تنهدت بـ هــم لااا ماراح انزل
اذا نزلت راح ينكد علي زياده على النكد الي انا فيه فتحت شنطتها واخرجت ورق استيكر صغير كتبت بشكل سريع الكتب الي تحتاجها عباره عن كتابين
وحبر طابعه وحاجات بسيطه ناظرت بالورقه
بعدت شعرها البني القصير عن وجهها وبضيق توجهت للباب ونزلت بخطوات هاديه كـ هدوء ملامحها البريئه !





بالصالة تحت فـارس جالس وبجنبه امه
فـارس: وينهاا ذي من العصر ماشفتها
امه بحسره: علامك على اختك يافارس
وتصرفاتك ذي مو عاجبتني واخر شي توصل انك
تحرمها من جوالها !! لييييييه؟! شايف عليها شي!
ياولد لاتخليني اشك بتربيتي وتربية ابوك الله يرحمه
فارس بسخريه وهو شبه منسدح على الكنبه
: لو بشوف شي عليها تتوقعين بتكون على قيد الحياه!!
هزت راسها بيأس: الله يهديك ارفق عليها
فـارس يوقف ويبوس يد امه وراسها
: انا طالع تبين شي يمه ؟!
ام فارس: الله يهديك ويحنن قلبك
بعد عنها وتوجهه لباب بيخرج
سمع همس مكسور يناديه
: فارررس !
لف بسررعه وبااهتمام حاول يخفيه
: وشش؟
قربت بخوف وخطوات ثقيله ومدت له ورقه
: حاجات ابيها اليوم ضروري !!
سحب الورقه منها وقرأها على السريع
ابتسم وناظر فيها وبملامحها الكسيره
انحنى وباس راسها بهدوء وخرج !!
رجعت لمكان امها جالسه
وجلست بضيق بجنبها
ام فارس "رفعه " قلبها يوجعها على بنتها
ماهي مثل بنات هالوقت محرومه من كل حاجه
فيها تسليه والسبب فارس الي شاد عليها
ومعقد حياتها
: اكلتي شي ياروح امك ؟!
هزت راسهت بـ لا
عقدت حواجبها رفعه : لييييه ياايمه
نزلت دمعه ومسحتها بعنف : يمه تعبت من فاررررس يايمه
وباانهيار يمه حررركاته ماتططاق
ام فارس قربت منها وحضنتها
: يارووووح امك اهدي
رووواد تحاول تكتم شهقاتها : تعبت منه عذبببني يمه انا اشوف نفسي حقيييره يمه انا حشششره
يمه لايكون اناا وحطت يدها على فمها وشهقت بحسرره لايكون فيني شي ومخبينه عني !! يمه اخوي يحررقني باليوم الف مررره يمه دخيلك لييه يعاملني كذذذا ليييه يممه يمه صح انا حقييره
ام فارس تشد عليها بحضنها بقوه
: ياروووح امك انتي الشرف كله انتي بنت ابوك انتي مب حقققيره لاتقولين هالكلام ياروحي انتي العز كله لاتخلين الشيطان يوسوس فيك
روواد ببكى: فارس ليه يعاملني كذا!!
ام فارس دمعت عيونها : ياروحي فارس من بعد وفاة ابوه تحمل المسوؤليه لو لاحظتي هو مب مشدد عليك لوحدك حتى انا امه ويأمر علي ولايتركني بالمناسبات فتره طويييله لاتاخذين بخاطرك عليه ياروحي شوفيه مو مقصر معنا لو تطلبينه مايرفض وراتبك الي مخصصه ابوك الله يرحمه يوصل لك بوقته ماينقص منه ولا ريال
دمعت رواد بحسره : يمه وش الفايده من الفلوس مخزنتها عندي خاطري بس استفيييد من هالفلوس واطلعع فيهم اشوووف العالم يمممه انكتمت الي يشوفني يحسب اني بقمة سعادتي مادروا يايمه اني مااطلع اشوف مولات الخبر الا من مناسبه لـ مناسبه يمه انا كررررهتتتت حييياتي يمه قولي وش الحل صديقاتي وكرهوني يمه صديقاتي يقولون مااصدق انتي بنت الـ فـيـصل ومارحتي لـ الـراشـد مول الا مره بحياتك يمه يحسبون اني بخيييله بفلوسي يممه تتذكرررين لما قلت لفارس بنتعشى
بــ فيروز جاردن يمه صاحباتي كانوا متجمعين هناك يمه عصبب علي كرررهت حياتي وبعدها صديقاتي صاروا يضحكون علي ويرمون نغزات علي عارفه يمه يحسبون انا بخيييله خاييفه على فلوسي وانا الود ودي احرق فلوسسسي واحررق نفسي معها
ضمتها امها بقوه قلبها تقطع على بنتها
رفعه بحسره : بسم الله عليك يابنتي فارس قلبه طيب لكن الي جاه كبييير تعقد نفسياً وفـاة ابوووه وخــ سكتت لما قطع عليها دخول فارس الي كان بيخرج لكن نسى مفتاح سيارته ودخل من باب الخدم واستوقفه صوووت اخته تشكي لـ امه واحترق قلبه من صديقاتها الي يجرحونها وهو مو داري تجاهل شعوره وكلام امه الي كـــانـت بتكشف ســـــر ولــدهــا الدفييين حمد ربه انه دخل وماكملت كلامها ناظر امه بنظرات العتب امه نزلت نظرها لرواد الي مو داريه بوجوده
رواد كانت تنتظر امها تكمل حكيها لكن فجاءة امها سكتت !!
همست بتعب : يمه كملي وش
قطع عليها صوت فارس : قومي عن امك وروحي البسي عبايتك !!
ناظرت فيه بتعجب !!
فارس مايبي يشوف وجهها ودموعها الي تضعفه!
رفعه ام فارس: وين بتاخذها ؟!
فارس يبتسم : باخذكم لـــ فيروز جاردن نتعشى
رفعه ابتسمت له لكن رواد وقفت وصداع ضرب راسها وهمست : مشكور ماتقصر ما ابي منك شي عاجبني السجن الي محبوسه فيه
تنرفز وهو طبعه عصصبي ويكره احد يرادده
: بتطلعين غصب عنك مو جاي اخذ رايك
انا اعطي اوامر وتتنفذ غصببببب تمشين
ناظرته بخوف من حدة صوته هزت راسها وصعدت لغرفتها بدلت لبسها ولبست جينز فاتح وتيشيرت بينك لمت شعرها ولبست عبايتها
اخيراً نزلت ومعها محفظة فلوسها ونقابها بيدها كانت امها لابسه عبايتها الي جابتها لها "رجاء"
مشرفة الخدم وصار لها اكثر من 20 سنه بالقصر وشاهده على طفولة ومراهقة وشباب فــارس وهي الوحيده من بين الخدم تعرف ســر فارس الدفين وهي مربية رروواددد ومعلمتها من كانت رواد بالروضه لحد تخرجها من الثانوي
طلعوا وركبوا بسياره فـارس
متوجهين لــ فيروز جاردن المطل على كورنيش الخبر











جييييهان








دخلت وتوجهت للصاله كانت بـــدور وامها جالسين

توجهت بتجلس معهم بدون صوت لكن ام جيهان

وقفت واعترضت طريقها ورفعت يدددهااا

واستقرت على وجه بنتهاا

وصوت الكف الي تلقته جيهان من امهاا اصدر

صفييير بااذنها ناظرت بــ امها بعدم تصدديق

شهقه من بــدور وصوت علبة الالوان والكراسات

الي طاحت من شــوق بصدمه والي كانت توها

داخله ماتوقعوا ولا واحد بالميه تنضرب اختهم

وش السبببب لييييييه ضربتهااا؟!

نبره العتببب الي واضحه من جيهان لأمها ويدها

اليسار على خدها الايسر وبصدمه نطقت: ليييييه؟!

ام جــيـهان : ولك عييين تتكلمين

جيهان ناظرت امها بضعف

بـــدور : يمه تعوذي من الشيطان وش سوتتت!!؟

ام جيهان : انتي قولي وش بقى ماسوتته هالبنت ؟!

شــوق تناظر مصدومه وقلبها يحترررررق

جيهان من الصدمه مانزلت دموعها

غمضت عيونها بقوه وقلبها يحتترررق الكل ضدها

اهلهاا وصاحبتهااا رنــا حسسسست نفسسسها

مضطهددده من كل الجهاااتتتت والدنييا مقفله

بوجهها ناظظظرت بـ أمهاا ثم بــدور ثم شــوق

وطلعتتت متوجهه لـ غرررفتهااا كاارررهه

البييت ومن فيييه !! دخللتتت رقعتتت الباببب

تكومتتت على نفسسسهااا ونزززللتتت دموعها

بقهررر داخلها نار تشتعل وتحرررق قلبهااا

مششاعرها لعبببه بين يدينهم متخلفييين يجبرون

البنتت توافق غصب عنهاا وبالنهايه يقولون البنت

وافقت هه يا سخرية القدر اجل البنت موافقه

الناس تطورت ووصلت للقمر وباقي في ناس تجبر

البنت لـ ولد عمها وتفضله على اي شخص ثاني !

تنهددت بـ هم طيب يــ رنــا طيب مو قلتي

بنخطبك مو قلتي انتبهي يـ جيهاان لاتوافقين على

احد يتقدم ويــن وعودك لي وينك عني الحييين

وين رسايلك ومحادثاتك مع ســـامي ترسليها لي

وش صابببك تخليتي فجاءه عني قطعتي فيني

ولا كلمتيني ونسيتي الاسرررار الي بينا نسيتي

ايامنا الحلوه انا بس ابي اعرف شي واحد وش سبب

بعدددك يارناا عني مسحت عيونها بعنف

نهايتها امي تضربني عشششان من؟؟!!!

عشان ولد زوينه حسبي الله ونعم الوكيييل

تعوذت من الشيطان وحاولت تقوي نفسسهاا

وتقابل بكرا رنـــا بالجامعه وتجبررها تبرر لـهـا

سبب اختفاءها وقطع علاقتها وقفت وحاولت

تقوي نفسها غسسلت وجهها وناظرت وججهها

بالمرايا توجهت لجوالها وبيدها المناديل تمسح

وجهها مسكته ناظرت مكالمات فائته من فــوز

ومن ريــوف ورسايلل كثيييره منهم رمت جوالها

على سريرها بملل مافيها حيل تكلم احد وتعرف اذا

كلمتهم بتزيد عليهم الهم ناظرت بشنطتها ولا لها

نفس تذاكر وتراجع دروسها فتحت الدولاب

وبدت ترتب وتنسق لها لبس للدوام بعد

ماانتهت من تجهيز وترتيب لبسها جلست على

طرف سريرها بذهن شاردد تفكيييرها متشتت

من كثثثر الضغوط الي واجههتها تتمنى تختفي

عن العالم تتمنى تصرخ وتقول افهموا يانااسسس

قلت لكم رافضضه ارتبط فيييه لييه ماتفهمون

ليييه يرجع يخطب من جديد

حست انها بتستفرغ من كثر هالموضوع الي

يتردد على راسهاا هلكها التفكير انسدحت

وسرحت تفكررر بحياتها كيف كانت وكيف بتكون










بــمــجــلــس الــرجـال


ابــو نواف : ياعيال استهدوا بالله

سطام : يبه البنت ذي ترفض الخطاطيب !! صاحيه ولا لا فيها عقل ؟؟! علامهاا يايبه!!

نواف: سطام اهدا دمك الحار ذا مب نافعنا بشيء هرجك كثيير ولا منه فايده

سطام ناظر ابوه : يبه شهرررين ذي مب يوم يومين

انا مدري كيف الولد متحمل انا لو مكانه فسخت

هالخطبه والله حاله مثل حال الحرمه المعلقه لاهي

متزوجه ولا هي مطلقه !

ابو نواف: انا ابيها تفكرر! وتقتنع ثم تجي وتقول بالفم المليان انااا موووافقه

نواف: جالسين تضغطون عليها وتجبرونها وتقولون

نبيها تجي منها الموافقه البنتت قالتتت مااابيه

رفضضضته لكن انتتم تعيدون عليهاا الموضوع

لحتى توافق صابتها حالة نفسيه منكم

سطام : انتم الغلطانين كان جيتها وقلت ولد عمك خطبك ووافقنا جهزي حالك لـ تحليل الزواج

نواف بعصبيه : ولددد علاااامك انجنيت وين عايش انتتت وش هالتخلف ؟؟!

ابو نواف : لا يا سطام الله يرضى عليك انا والله لولا

ولد اخوي مب متمسك فيها ويبيها وشاريها كان

قلت له رووح الله يوفقك بـغيرها لكن اخوي وولده

واضح مايبون غيرها

نـواف : لاتضغطون عليها راعوا نفسيتها

ابو نواف : قلت لـ أمك تقنعها بهدوء!

نواف : وام نواف تعرف الهدوء؟!

سطام : انتم بس عطوني وقت واكلمها والله لـ اخليها توافق

نواف بعصبيه : سطام والله ان ماسكتت وبلعت لسانك لـ احوسك هنا

سطام ناظر بنواف وبششر : تخسسى

نواف وقف : وششش وش قلتتت ؟!

سطام وقف : نواف ترا واصل حدي من اختتك الـ#### والله لا اكفر فيييك وفيها

نواف عصب وابوه وقف يفرق بينهم

ابو نواف بحده والود وده يذبح سطام
: تخسسسسى ياقليل الرجوله اختك اشششرف منك !

نواف قرب ومسك ياقة سطام وبفحيح :
اختتتتك يالـ #### تكررررم عن هالالفاظ والله ان

كلمتها او رفعت صوتك او تدخلت فيييها لـ يجيك

شي ماشفته بحياتك كللهااا تركه بقوه وتعثر وسقط

على الارض خرج نواف من المجلسس وهو واصل
حده
ابو نواف ناظر لسطام وبتهديد
: سبق وقلت لك ماراح تجني من عصبيتك الا الذل
ونقصان قدرك
مسحه بنظره وخرج من المجلس
وترك سطام يعض اصابع الندم على الفاظه البذيئه












مــشــاري



بســيارتـه راكنها بـ مواقف السيارات تبع كورنيش الخبر
هذي ثالث سيجاره يولعهاا شاب راسه من كثر الانتظار
طال انتظاره وخايف جيهان ترفضه ماقد حب ولا عشق
غيرها لكن هي قاسيه معه معقوله مافهمت ولا في بالها واحد غييري ؟ ولا السبب اهلي وخوفها من مستقبلها !؟
هز راسه من الافكار الي هلكته ناظر بالناس المجتمعه والي يشون وريحة المشويات معبيه المكان والي يركض ويسوي رياضه والاطفال يلعبون وضحكاتهم وازعاجهم معبي المكان الجو حلو بدا يبرد وهالوقت تكووون الخبببر عشششق لـ اهلها بالوقت من كل عام يعتدل الجو وتخف الرطوبه ويهب نسييم بارد بوقت الليل يحرك مشاعر المشتاقه وينعش الروح


تذكر الفجر الساعه 4 صباحاً لما
اتصلوا عليه السفاره بعثته مع وفد القنصليه
راح تكون بعد اسبوعين عليه الاستعداد للمباشره
عمله تنهد وخبر اهله وهو الود وده يتملك على جييهان قبل سفرته لانه راح يضل مسافر مده 6 شهور
خايف من شعور انه يسافر قبل لا يتملك عليها ويرجع يحصلها رايحه لغييره مجرد تفكير في هالشي زاد اصراره والتملك الي اجتاحه زززاادد شد على شعررره الاسود وبقهررر : والله ماتروحييين لغيييري انا وراك وراك وانتي لي طال الزمن ولا قصصصررر تنهد بهم
وحرك سيارته صداع بدا يضرب براسه عرف وش دواء صداعه توجهه لمكان يروح له يومياً بعد مرور دقايق وصل لكوفي الي يعشقه وقف عند ڤيروتشي كافيه انعشته ريحة الاسبيرسو حاول يتناسى همه ويتناسى كل حاجه تضايقه ويوكل امره لـ ربه ويدعي من قلبه ان اموره تتيسر
بعد دقايق اخذ كوب القهوه بدا يرتشف من قهوته بذهن شارد وسرررح بعالم يخصه هو عالم مافيه الا مشششاري وجيهان !!









انــتـهى



موعدنا يتجدد بوقت آخر وبارت جديد
بإذن الله انتظروني

محبتكم : جــيـان




سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-19, 04:42 PM   #12

Ayoosh mahamd

? العضوٌ??? » 420987
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » Ayoosh mahamd is on a distinguished road
افتراضي

ننتظر التكمله بـ اعصاب محرووووققققققه

Ayoosh mahamd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-19, 02:48 AM   #13

Ayoosh mahamd

? العضوٌ??? » 420987
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » Ayoosh mahamd is on a distinguished road
افتراضي

نزل البارت التاسع بالمنتدى المجاور ياليت يتم نقله هناا

Ayoosh mahamd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-19, 11:12 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//






بسم الله الرحمن الرحيم






قــراءة ممتعه





الـبـارت الـتــاســع

























: يمه لييييه سويتي كذا مافي شي يجي بالقوه!
ام جيهان : انا الغلطانه يابدور ماكان لازم استشيرها واخذ رايها عطيتها وجه وتمادت !
شوق: بس يمه ذي حياتها ومن حقها تختار مستقبلها! وش هالتخلف تنجبر على شخص البنتت كارههته ماتوا الي يتزوجون بالقوه
ام جيهان بعصبيه: الي تزوجوا بالقوه خلفوا رجال ينشششد عليهم الظهر وخلفوووك!
شـوق: افهم من كلامك انك بذاك الوقت مجبوره !
ام جيهان : تنجبر مثلي حالها حالي وحال بنات اول وماهي احسن مني ! وتحمد ربها ولد عمها يبي قررربها !!
بدور وشوق شهقوا وبقهررر
: يمه تبين بنتك تجرب شعورك قبل 30 سنه
ام جيهان بعصبيه وقفت: اييييه تجربه وتجرب حياتي كلهاااا وبقهر ركزت عيونها على
شوووق وبحده : وانتي مثلها ماعندنا بناتت نأخذ رأيهم !!!
شوق لفت لبدور وبهدوء : ماشاء الله بدور تزوجت الي ببالها ووافقت برضاها واحنا ماتاخذين راينا ؟! مو عدل والله !!
ام جيهان : جيهانوه عطيناها الضوء الاخضر وتمادت !!
بدور بهدوء: حرررام عليكم رفضضت بس قولوا انكم تبون رأيها يكون موافقه صح!
ام جيهان بصوت عالي : حسبييي الله عليكم من بناااتتتت روحوا الله لايبارك فيكم حتى بخطوباتكم تجيبون الـهـم كل ماقابلت حرررمه قالت وش صار على خطوبة بنتك جبتوا لي الهم
وراحت طالعه متوجهه لغرفتها !

شـوق بهمس : والله مدري منو الي جاب لنفسه الهم !! لفت لـ بدور وبيدها الكراسات والالوان نزلتهم على طرف الكنبه وجلست
: والــحــل ؟!
بــدور : صادقه امي جيهان ليييه ماتقرر وتخلصص ترا طولت !! وتحمد ربها احد متمسك فيها كذا

شوق : خفي عليناااا يالي خطوووبتك كانت فرررح وزغارررييددد ترا كنتي اخسسس منها

بدور تنكر : وشش سويتتت لاتتبليني !!
شوق مقهوره من بدور تسب فوق جيهان وهي نست وش سوت : رررفففضضضضتي ولد الــجاســم الي محد يرفضضضه كامل والكامل ربي
تعبوا اهلي معكك ولسانك اطول منك على الاقل جيهان مانطقت ولا حرررف ولا مررره قلة ادبها مع أهلي
بدور تبتسم : اهم شي اخذت الي ابييييه!!
شـوق ارتفع ضغطهاا: واهم شي اهلك موعاجبهم نسيبهم !!
بـدور ملاحظه كراهيه اهلها لـ زوجها لانهم ماكانوا يبونه بس بدور بدورها وافقت وزنت زن على امها ورفضضضت الي تقدموا لهاا كله عشان خاططر عريس القفله وقامت قيامتها لحتى ردوا موافقتها وتمت خطوبتها من عــم صـاحـبتها الي وافقت عليه بـ اقناع تام

بدور بتهديد: شوووق تراك ذليتيني بولد الجاسم
كل طاري خطوبه تذكريييني فيييه استحي على وجهههك !! واذا على سالفه زواجي ولساني واجباري لـ اهلي يرضخون لموافقتي اهلي ناس ماينفع معهم الا قوة الشخصيه رفعت حاجبها وابتسمت : اهلي يستغلون ضعف شخصية البنت وشوفي وش مسوين مع جيهان !!
شوق شهقت : ماذليتك بس انتي تقسين على اختك وناسيه بلاويكك!!
وبقهررر شوق حدت على اسنانها :
ياحقارتكم !! عشان قلبها طيب وتحترم اهلي ودايم هي الخسرانه وحقها مهضضضووووم تلعبون فيييهاا كذذذاا !!
بدور بسخريه : محد قال لها تصير طيبه!!
شووق هنا وقفتتت: انتي من ووووش مخلوقه هااا ؟! من ايام خطوبتها تحطمينها وتكسسسرينها وتقللين من قدرررهااا انا مدري كييييف متحملتكم هالانسانه يووووم بسسس ودي اشوووفك بالعه لسانك وساكته يووووم بسسس
بدورر: شفييييك انا عند امي دايم اكون مع جيهان
شووق بقهر وهي تاخذ كراساتها والوانها
: نااادراً اشوفك معها دايم ضضددددهااا صدق ظالمييين وافــاعي تمشي حولنا
طلعتتت وهي واصله حددها وش هالعيشششه الي عايشينها وش هالتخللفففف العيششه عندهم لاتططاااق دخلت غرفتها وقفلتها عليييهااا
رفعتت جوالها الي يهتز بجيب جينزها ناظرت بالمتصل بــنــت خالتهاا وتـؤامهاا مالها نفسس تكلمهاا كارررهه حركات اهلهاا الي تقهررر !! رمت جوالها وسحبتتت روب الديشانبور دخلت الحمام تتروشش وتستعد تجهز لـ الـمدرسه بـكرا










فـــوز



ناظرت بجوالها غريبه الساعه 9 مساءاً
وجيهان ماردت ولا حتى قرأت رسايلها
بدت تقلق عليها سرحت وهي تتخيل
جيهان ردت الموافقه بخجل وزغردوا لها
وقرروا على يوم الملكه واستعدوا للحفله
ابتسمت مجرد مامر طيف جيهان وهي
تفرك يدينها بتوتر ولابسه فستان الملكه
ويدخل زوجهاا يلبسها الدبل والشبكه
ويبوسسسهاا شبكتت يدينها بحالمييه
وغمضت عيونها تتخيل لما يقرب زوج
جيهان منها ويدخل خاتم الخطوبه ويبوس
جبينها بعدها يبوس اذنها ويهمس لها وبعدها
فتحت عيونها وعضضضت على شفايفها
بخجل مجرد مافكرت او تخييلت بوسة
خطيب جيهان وقبلته لـ جيهان
حمرررتتت وانقلب لونها وقفت وهمست
قلة ادب !! جيهان بتصير قليلة حييياء ناظرت
بنفسها بالمرآيا : طيببب انا وش دخلني احمر
واشتط معهم ضحكت بخفه والله لـ اطقطق عليك
ياجهانوه متى بسسس متى اخخخ خنقتها العبره
مجرد فكره ان جيهان صديقتها وصاحبة عمرها
تودع العزوبيه وترتبط مسحت دموعها ودعت
لها من اعماق قلبها ان ربي يوفقها وتعيش
اسعد انسانه!!

"
مادرت فــوز أن جيييهان الآن تمر بـ اصعب لحظات عمرها "



نزلت وتوجهت لـ جدتها وعمتها الي كانوا يشرفون على العمال الي ينزلون اثاث الصاله الجديد
دخلت المطبخ مجرد مالمحت عمال طالعين باألاثاث وهي مالبست حجاب !! سحبت كرسي وجلست عليه اتكت على الطاوله فتحت جوالها وشهقت من الي شافته !
: ايا الخااااآيييين
ارسلت مسج له
: طالع وماقلت لي !؟
بلحظته رد : فيروزز جاردن حبيبك !!
فوز شهقت وحطت يدها على فمها ابتسمتت لما شافت ريحان شغالة جدتها تقرب منها
ريحان : !?What >> ماذا!؟
فــوز : !no thing >> لا شيء !
ريحان ابتسمت وكملت شغلها
فـوز ارسلت لـ عمها ! : وانا ؟!
هادي يستلعن ارسل فويس : يالبييييييه يافوز الجوووو يجنننن نسيم الهواء يشرح الصدر
وبحالميه : جــو رومنسي انتي وش تبين ؟!
فــوز : خف علينااا يالـ رومنصيييي يععععع وربي مب لايق عليك !
هادي يرسل فويس" محادثه صوتيه "
وبلعانه : طالع مع حبيبتي لا تخربين جونا
ضحكت بخفه وعارفه كذبه وارسلت :
امها داعيه عليها !
هادي يمثل الحُب : الا يابختهااا فيني يالبيييييييه!!
ابتسم لما وحده من البنات لفت عليه وناظرت فيه بصدمه وسرعان ما تجاهلته ورجعت تسولف مع الي جنبهاا!!
ضحك بخفه وبااستهبال : ياافدييييت الي يناظرون يابوك عليها عيووون اللهم صل على النبي !
فوززز ارسلتتت: وجععع هادي لاتقهرني ولا والله ارسلت فويساتك ذي لـ لوتس قلبي تربيك من جديد
ضحك بخفه وارسل : تعالي حياك
فـوز من الصدمه وقفت وطاح الكرسي على الارض طلعت متجاهله انزعاج الخدم من تصرفهاا
صارت تركضض بسرررعه متوجهه لغرفتها على السريع وتنط درجتين درجتين ومتجاهله ابوها الي عض شفته بفشله من بنته تركض كأنها بزر والعمال ينزلون الاثاث متجاهلتهم حمد ربه ان محد شافها من العمال لانها كانت بدون حجاب!
لوتس الي تشرف على العمال
: لمار وش ذا اللون الله لايحشرنا
ابو فوز : لاوالله يايمه لونه حلو !
لوتس : اسكت انت انا كلمت لمار
لمار مو معها جالسه تنبه العمال وتقول لهم مكان اللوح وين بالضبط يعلقونها
لوتس تنهدت من لمار المشغوله
ابو فـوز : يمه ارتاحي لمار تشرف عليهم وانا معها
لوتس : يا ابوي ماارتاح الا انا اشوف وش يسون وش الي يعجبني والي مايعجبني شهقت لما شافت فوز ترركضض : فوووززز ووجععع يالي ماتستحين
حلال من ضربها بهالعصا
ضحك ابو فوز : اي والله حلالك اضربيها
لوتس : لا والله الغلط منا ماقلنا لها فيه عمال



دقايق ونزلت فوز لابسه عبايتها ومتحجبه وبيدها شنطتها واليد الثانيه جوالها وبطاريتها وباابتسامه
باست راس جدتها
لوتس : ارجعي لغرفتس مانبيتس
فوز : كذب تبيني وميته علي
ابو فوز : من الاخير وش عندتس؟
فوز : احممم يبه و لوتس قلبي بروح لعمي هادي
عازمني على العشاء ؟!
ابو فوز : وييين ؟؟!
فوز بحالميه : فيروز جاردددن
جدتها : بروح معتس!!
فوز تسحب يد جدتها وتبوسها : يافديتتت الحلوه يلا يلا روحي
لوتس: لمار لازم ناخذها
فوز بصوت عالي
: لمااارررررر بتروحيييين معنا لفيروز جاردن
ابو فوزز: بنتتتت قصري صوتك في عمال
لوتس: وقصصص بلسانك يالي ماتستحين
فوز حطت يدها على فمها
: اوووه معلييشششش نسيييت
لمار لفت من صراخ فوز واشرت لها بمعنى روحي ماراح اروح
ابو فوز : يمه روحي انتي وفوزه مع شــمـس
وانا بجلس مع لمار
فوز ابتسمت وباست راس ابوها ولفت لجدتها
: ماشاء الله حتى عبايتك لابستها جاهزه يلا
مشت وراحوا متوجهييين لـ سياره شمس " سايقهم"
يوصلهم لـ فيروز جاردن
وقفوا بملل مرتتت عشششر دقايق وشمس
تأخر ماطلع لهم اتصلت عليه ورد
: ماما دقيقه واحد في ضيف عند بابا وانا سوي قهوه سكرت بوجهه
وكلمت جدتتها : اففف ضيوف جدي مايخلصون
لوتس مو معها تتحلطم : والله ذا الشمس حلال من ضربه بهالعصا
فوز معصبه : كل خلق ربي بتضربينهم بهالعصا
جده فوز لوتس : شووفي عمال لمار خرجوا وحنا باقي ما تحركنا
فوز بقهر: طيب ليييه واقفين بالشارع كذا
لوتس: اندري عنتس موقفتنا بالشارع كل من مر شافنا
فوز زفرررت بضيق واتصلت على لمار ثواني ووصلها صوت لمار : هلا لمار احنا ماركبنا ............ تاخر علينا شمس ....... اشوف عمالك خرجوا .......... بتجيييين ؟!!.......... حييياك ننتظرك

لفت لجدتها : لمار تقول انتظروني بتجي معنا
لوتس: قولي لها لاتتاخر كفايه جلستنا بالشارع كل هالوقت
فوز: لا لمار سريعه

خرج شمس وركبوا دقايق وركبت لمار معهم
وهي هلكانه تعب

لوتس معصبه : شمس ليييه تاخرت علينااا هااا؟!
شمس: مدام انا في ضيف داخل
لوتس : وين عمار المقهوجي ؟!
شمس : مدام عمار روح رياض !
لوتس تتعوذ من الشيطان وبعصبيه
: شوف فوز وين بتودينا
فوز : شمس روح لمطعم فيروز جاردن !
شمس: اوووه ماما طريق كورنيش!
فوز متنرفزه : روح وانت ساكت
لمار تتنهد: تعبببت وربي
فوزز: ياروحيي بترتاحين بعد شوي وتاكلين اصابعك بعده
لمار: عاد مو جوعانه !
فوز تضحك : انتي لو تجلسين صايمه طول اليوم ماتفرق عندك
ضحكت لمار : وانتي الصادقه !














روووواددد







جالسه وبجنبها امهاا كانت جلستهم مطله على الكورنيش اصوات الموج تنعش الروح نسيم الخُبر الهادي معطي الجو انتعاش طبيعي ناظرت بجوالها اعطاها فارس لما كانت بالسياره اخذته بصمت ماكان فيه احد مرسل لها لان ماعندها صاحبات ولا بنات خالات لان امها الوحيده من عايلتها واعمامها وعماتها وبنات عمامها ماتعرف عنهم شي علاقتهم رسسسميه مع بعض وجود جوالها او عدمه ماتفرق معها فارس جلسهم بالجلسه وراح يطلب لهم ضحكت بااستهزاء حتى المنيو مستكثره علينا يطلب على ذوقه مافرقت يارواد حتى الاكل مو مشتهيته كانت امها تحاول تسولف معها لان رواد سرحانه بالكورنيش
ام رواد: كأن فارس تأخر
رواد وهي تناظر البحر بجنبها عاكس انوار المطعم
: لاتخافين ماراح نضيع
سمعت صوت ضاحك وراااهااا ما شدها كلامه كثررر ماشدها الاسم وابتسمت غصب عنها لما تذكرت صاحبتها الجديده الي تعرفت عليها بـ اول يوم دراسي لها بالجامعه!!
الشخص الي وراها
: يالبييييييه يافوز الجوووو يجنننن نسيم الهواء يشرح الصدر
وبحالميه : جــو رومنسي انتي وش تبين ؟!

سكت فتره قصيره رجعت لسرحانها بعدها
شدها كلامه وصوته العالي اجبرها تلتفت لمصدر الصوت!!!

هادي يمثل الحُب : الا يابختهااا فيني يالبيييييييه!!
ابتسم لما وحده من البنات لفت عليه وناظرت فيه بصدمه وسرعان ما تجاهلته ورجعت تسولف مع الي بجنبها!!

روااددد بلعت ريقها لما لفتت وطاحت عينها بعينه حمدددت ربها فارس مو هنااا ولا كان فقع عينها لهااا رجفتتت ووضح عليها التوتر وصارت يدها ترجف وتعرق بصدددمه من الي تسمعه

كانت امها تسولف عليها لكن رواددد مو معها ابدددااا رووواد مع الي وراها ويتكلم بصوت عالي

وبصوته المبحوح
ضحك بخفه وبااستهبال : ياافدييييت الي يناظرون يابوك عليها عيووون اللهم صل على النبي !

الله ياخذذ عيونك قول اميييين اخذت منديل وبدت تمسح يدها وتمسح جوالها ومتجاهلها امها
ام روادد: روااددد بنتت
رواددد فزت : هلا يمه !!
ام رواد تبتسم : اسولف معك صار لي ساعه وانتي تناظرين الكورنيش وتمسحين جوالك ياروح امك اذا كلمتك ناظري فيني !
ابتسمت وناظرت البحر : تعرفين صار لي فتره طويله ماشفته لزوم اشبع نظري!!
هزت راسها وقلبها يتقطع على بنتها
ابتسمت لما شافت فارررس جاي لهم وجلس قبال روواددد كانت رواد تناظر للبحر وكلام الي وراها يتردد بسمعها ما انتبهت لفارس لما جلس
فارس : وحشكم هالمكان
ابتسمت رفعه ام فارس: اخر مره زرناه قبل سنه
فـارس يناظر لفوق : امممم سنتين وشوي
ام فارس: وين رحت تأخرت!!
فارس: ابد يمه زحمه وتأخرت بالطلب
رفعه : الله يخليك لنا ياروح امك
ابتسم لـ امه وناظر بـ روادد :
باقي معصبه ست الحسن والدلال
رواد انتبهت على نبرة فارس الي تخوفها
ناظرت فيه وبهمس: واحشني البحر !!
فارس: حلوووو
انشغل بجواله فتره لحتى وصل الجرسون ومعه العشاء بدا ينزل العشاء وفارس وامه يرتبون السفره بـ اناقتهم المعتاده ! باقي المشروبات توصل ويبدون بالعشاء سند ظهره على الكرسي بـ اريحيه وسرررح بالنجوم بهالمكان له ذكريييات توجع القلب مواقف صارت وضحكات ملاها هالمكان كان هالمكان عشششقه الوحيددد نكهه خاصه ولذذذه في هالمكان وبالتحديد هالمطعم لكن برمشة عييين صار ابغض مكان على وجهه الارض ماكان خاطره يروح له لكن من سمع كلام اخته داس على مشاعره وقرر يوديهم ماتوقع ولا واحد بالميه انه بيحن لـ ايام محفورة بذاكرته توقع انه نسى كل الي صار توقع انه لو بيروح بينسى ولا يكون لهالذكرى اي اثر لكن سرعان القلب والعقل يعيييد الذكرى وخاصه الذكريات الموجعه ابحررر بذاكرررته مع اللحن الحزززين الي يـغنيه واحد من الشباب اللحن فيه كميه حزن كان على لحن اغنية انت ملك لكن بصوت الشخص الي وراء روواد
له نكهته الخاصه وبذات اخر بيت منه اوجع قلب فــارس رفعت رواد جوالها وبدت تصور البحرر صوت هادي الي تسلق اسوار قلبها وسحرها

هادي يغني ومندمجج وبصوته العالي
وسرحان بالبحر الي جنبه
مادرى عن الهدوء الي حصل من الي حوله
لحظه سكون وصوت هادي المبحوح


حنا ليا منا وعدنا وفينا
وانا عطيتك وعد ماجيك مشتاق

وقلنا سلينا لوّنا ماسلينا
انته طلبت فراق واعطيتك افراق


وقلنا سلينا لوّنا ماسلينا
انته طلبت فراق واعطيتك افراق


وقفت رواد التصوير بعد ماانخفض صوت هادي وحفظت الفيد نزلت جوالهااا وانتبهت لـ سرحان فارس والحزن كاسي ملامحه الرجوليه اوجعها
قلبها واستغربت لكن تجاهلت شعورها ناظرت بالجرسون الي نزل المشروبات وابتعدد ام فارس تناظر بـ فارس وهي تحس نفسها مخنوقه
وحزنت اكثرر على حال ولدها كيييف واضح
فيييه الحزن من نظرات عيونه وهي الوحييده
الي تعرفه خارجه قاسي وجلمود و جواته الضعف وهش وطري تعرفه ولدها ماتغيرت شخصيته الا بعد مصيبته الي شاب منها قلب مايشيب
تنهدت بوجع وقربت كرسيها من الطاوله وبهدوء
: تعشوا فارسسس رواددد
انتبهت رواد لـ أمها اخذت الشيبس بدون نفس
لكن لخاطر امها الي واضح متضايقه كثييير
غمست الشيبس بالصوص ونظراتها لفارسس
الي مو معهم وواضح انه ماااسك طريق وابحر بـ ذكرياته!!





فــــارس





صوت الشاب الي يغني قباله اخذذذه لـ عالمه الخاص!! سرررح بالنجوووم ولمعتهااا تذكررره بـ ايااامه الاولى كلهااا
مصيبته وكلااام الناس عنه وشماتت اعداءه
فيييه وفاة ابوه وتعديه لمرحلة الصدمه !
واخيييراً مسؤوليته الي حملها والامانه رواد اخته الي كُلف فيها شوشره بعقله وبداخله يحتتترررق رجعع للواقع على صوت همسات وضحكااات انثويه
معبيه المكان نزل نظره وناظر بـ الي قباله كشر بقرف واضح يكررره الجنس الناعم والي قباله بنظره اكبرررر وقحه !! ضحكهاا وصوتها العالي
معبي المكان محجبه وواضح معالم وجهها الانثوي صد بقرف لما ضمت الرجل وباست خده بقوه ورجعت باسته اكثثثر من مرره وكل بوسه اقوى من الي قبلها والرجل الي معها كان مستمتع بهالشيء وياشر لها على وجهه مره على خده اليمين ومره على خده اليسار ضحكت بقوه ودفنت نفسها بصدره بعد ماشد على خدها بقوه كان فقط يشاهد المنظر ونار بصدره تحترق مو فاهم الكلام الي بينهم لكن فسره بتفسيره الخاص انها متواعده مع حبيبها!! صار مستمر يناظر بالمشهد الي قباله وهو الود وده يحذفها بالبحر وتموت وتفك المسلمين من عارهاا!! ناظر بالرجل الي كان شاد على البنت بحضنه وبعدها عنه وبصوته العالي المصدوم بحكم ان الجلسه قريبه مررره سمعه فارس
: تبكيييييييننننن؟!!!!
هزت راسها بـ اي وبكت اكثثثر
رجعها لحظنه وصار يهمس بـ اذنها بعدها ضحكت ضحكه عاليه وضحك معها بعدت عن حضنه وبصوت عالي شهقت : نسيييييتتتتهم لماااررررر لوتسسسس عمي هادي هناااا تعالوا
نزل نظره بسرعه للعشاء الي قباله اول مره يحتقر نفسه على تفكيرررره كان يحسبهااا متواعددده معه طلع الرجل عمهااا !!! انتبه لـ امه
:فارسس ياروحي ليييه ماتاكل تعبااان؟!
فارس : هااه لاااا بسم الله وبدا ياكل
رواد تلعب بالملعقه الي بصحنها الفاضي وتسمع ضحك الي وراهم معبي المكان تنرفزت من ضحك البنت ولاحظت نظرات فارس على الي وراها ابتسمت بـ استهزاء لو بـ التفت لوراء بيذبحني وهو يناظر بكل اريحيه انزعجت من صوت انثوي ينادي ماتنكر ان هالصوت شد انتباها لكن تجاهلت شعورها وهي مقهوره من فارس ونظراته للي وراها
كان ياكل من الباستا بـ هدوء كعادته لكن نظراته يسترقهاا للي قباله!
ام فارس تاكل بهدوء ومتجاهله ازعاج الي حولها
شافت فارس يبتسم ولفت تناظر وش الي خلاه يبتسم رفعت حاجبها بـ تعجب ! وبداخلها يدعي للي سبب السعاده لـ ولدهاا لاحظت نظرات فارس الي معلقه بالي قباله بعدها ضحك من قلبه ثم تنحنح بعد ماسمع كلمة الي قباله ابتسم ولف لـ امه
: لــبــيــه ؟!
ام فارس: انتم اليوم مب صاحين
شفيكم ساكتين هاااه؟! وانتي رواااد اكلي من جاء العشاء تلعبين بهالصحن رواد عينها على فارس ودها تلتفت لـ وراء وتشوف الي يشوفه لكن خايفه من فارس يلعنها وينكد عليها لاحظت تقلب مووودد فارس باليوم اكثر من مررره وبهالجلسه كان مبتسم ثم صار حزززين وفجاءه صار وجهه ضاحك وابتسامته مرسومه لفتره طويله
فجاءه حد على اذنها صوت ضحك الي وراها
فارس بااحتقار : قلة ادب من جات وهي تضحك
ام فارس لفت تناظر بالبنت الي صوتها معبي المكان
: الله يهديهاا
فارس: والي معها >>> يقصد هادي >>
ماعنده لسان يقول لها غطي وجههك
ام فارس : معلينا منهم الله يثبتنا
فارس: حلال من ذبحها
ام فارس: فارس اكل الله لايشغلنا الا بطاعته !
فارس ضحك بخفه : امييين
رواد بداخلها يقول ههه فاضح نفسك يافارس ماتوقعتك كذا
فارس ياكل بهدوء ناظر بـ رواد واشر لها تاكل
رواد بدت تاكل بهدوءء وتتاظر بـ امها الي اندمجت مع فارس وهو يحكي لهاا اخر تطورات اسهمها بالشركه!








فــوز





وصلت لفيروز جاردن دخلت قبل لمار ولوتس اتصلت بعمي وانا مبسوووطططه بطلعتي رد بسرعه ووصف لي مكان جلسته بعد دقايق وصلت له وكنت اضحك على لوتس الي طاحت وساعدتها لمار كنت مصورتها وفجاءه طاحت حفظت الفيد وانا ميييته ضحك مو قادره امسك نفسيي اتوقع الي حولي يقولون هالانسانه مصابه بالجنون شفت عمي وركضت له ياحبي له وجه يجيب السعاده ابتسامته الي ماتفارق شفاه تاخذني لعالم اشكر ربي على نعمه وجوده
ضميته وبست خده وكعادته بدا يتشرط علي ويأشر على خده اليمين واليسار وانا مثل المجنونه ابوسه شدد على خدي لدرجه انه ألمني بكيييت ولاني مثل مايقولون بكايه
وبعد ماعرف اني ابكي صار يهمس لي ويضحك على موقف لوتس وطيحتها وصصل له الفيييد لاني ارسلته بقروب عمامي ضحكت غصب عني بعد ماوصلوا لمار ولوتس الي صارت تضربني وتقول ليه هربتي وتركتيني ضحكت وصرنا نتناقش على المنيو طبعاً انا وهادي خناقات كالعاده ولوتس مررره معي ومره ضدي لمار كعادتها صامته وماتتناقش كثير بعد ماراح هادي يطلب لنا العشاء كنت على جوالي اعيد الفيد واضضضحكك من قلبي ولوتس تضربني وانا احاول ابعد بعد ماهدأت الخناقات بيني وبين لوتس ولمار الي كانت خجلانه من ازعاجنا وتتمنى لو تكون مزهريه ههههههههههههههههههههههههه ه بسرعه تخجل ياحييياتي ناظرت المكان وصورت كذا صوره جلستتت وناظرت الي قبالي فتحتت فمي بفهاوه وبقيت مفهيه فيييه جماله ورزته بتشيرت رياضي اسودد ضيق على جسمه الرياضي وعيون حااددده كأنها صقر ماشاء الله شعره مرتب وبيده ساعه سوووددداء بلعت ريقي من اناقته ونطقت غصب عني بـ اعجاب : ياااااا لــبــى !! شفته ابتسم وضحك لاااا ياربيييي لااااا فششششله وقفت من الخجل وجلست تمنيت لو اني مغطيه وجهي لان بانت الربكه على وجههي لوتس الي تتحلطم ولمار الي على جوالهاا حاولت اهدي نفسي واتغلب على فشلتي حلفت اوريه صاحباتي هالمزز رفعت جوالي وركزته على وجهه رجفففتتتت ولعنت نفسييي لما اخذت صوره له وضوء الفلاش وللعععع نزلت جوالي بفشششله الله لايفشلنا جبت العيييد ياوييييلييييي وقفت من الفشششله ووقفتتت اختتته مدري زوجتتتته المهم الي معه لفت لي وبيدها جوالها صرت اناظر فيها وانا واقفه مثل المجنونه مدري ليه وقفت رفعت نظرهااا وناظرت فيني لدقايييق وفجاااءه شهقت وصرررخت بخفه وبصوووتتتت مصدددووووم نادت علي بـ اسمي
: فــــوووززززززز!!!!!

فارس بصدمه من اخته : تعرفينهااا!!!












انتهى

موعدنا يتجدد ببارت جديد يوم الاثنين ان شاء الله
الى اللقاء


هي كلمات رددها
سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبر
اللهم صل وسلم على نبينا محمد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-19, 02:30 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحييييم



اسعد الله اوقاتكم بكل خييير


البارت اهداء للجميييع

واهددداءء خاااصصص للجميلة وحبيبتي

خلف الكواليس صاحبة عمري الحلووو

مايحتاج اقول اسمها يكفيني انها تقرأ وتعرف اني اقصدددها

واهددداء لحبيباتي المتفاعلات الجميلااتت

صرخخه احسسساس و بررروووق

واهداء لمتابعيني الي كانوا معي بحسابي بالانستا

يارب تتابعون وتقرون بارتاتي هنااا

واحشششيني الي كانوا معي بروايتي الاولى بالانستا. لكن للاسف حسابي بالانسستا تعطل
وبحاول قد مااقدر ارجعه


دمتم بخييير احبكم



قراءة ممتعه عزيزاتي

وعذراً على التأخييير





الـــبــارت الــعــاشــر




إنتِ أجمل الموجود.. من نسل آدم
وإسمك فرَق لو كثرت أشباه أساميه
,
رغم إختلاف أذواق بعض الأوادم !
إنتِ الجمال اللي محد يختلف فيه





فجاااءه شهقت وصرررخت بخفه وبصوووتتتت مصدددووووم
: فــــوووززززززز!!!!!

فارس بصدمه من اخته : تعرفينهااا!!!


تجاهلت فارررررس وقلبها ينبض لــ فوووزز
بدون تردد تقدمت كم خطوه منها وقربت فـوز وهي متوجهه لـ روادد فــوز عرفت رواد من عيونها الي كانت واضحه ولان صورة رواد طابعه في عقل فــوز وطول يومها تفكر فيها توجهت من غير تردد
وبصوووت فــوز العالي متجاهله الانظار الي علييييهمممم
: يـــــ أجـــمــل الصـــدف ويــا جــمـال رووواددد
حضضضنتتتتهاا بقوه ورواد شدت عليها وصاروا يتهاموسون
فــوز : وربي افكر فيك طول اليوم !
روواد تشد عليها : لحظه لحظه انا في حــلـم ؟!!
فـوز تشد عليها اكثر وتهمس : لا والله حقيقه !
رووادد: يـٰاواحشششتني !
فــوز : اشششش انا اكثر وربي
رواددد ارخت يدها وفوز شدت عليها اكثر
رواد تهمسس بضحكه خافته: اختنقتتتت
بعدت فوز عنها وهي تضحك ضحكه رنانه وعدلت حجابها وطاحت عينها بعييين فــارس توترت ولفت لـ جدتها وعمتها لـمـار وهادي الي جاء بعد ما اكد الطلب !!

هادي ولمار ولوتس وفارس وام فارس " رفعه" علامات التعجب فوق روؤسهم مو فاهمين شي من الي قاعد يصير

لوتس تتحلطم : فضحتنا هالبنت وش قاعده تسوي !!
لمار بهدوء: اكيييد وحده من صاحباتها !!
هادي : والله من الافلام الي عندها
لوتس تناظر بـ ام فارس وفارس : ياخوفي فوزه غلطانه بهالبنت البنت متنقبه ولا طالع منها الا عيونها !!
لمار : لا مستحيييل تكون غلطانه اكييد عرفتها !
هادي يمسح على وجهه : الله لايفشلنا
لمار تضحك بخفه : حرررام عليك ماسوت شيء




بــطــاوله ثـــانــيــة



نظرات فارس المصدومة رفع حاجب بتعجب بعد ماشاف اخته شهقت بصدمه وننطقت بـ أسم ما
ركز فيه لان عقله بحالة صدمه من روااد ومن تصرفها وبعدها قربوا من بعض واخذتها بحضنهااا حس داخله يحرقه يكررررره هالحرررركاتتتت ويكررره الجنس الناعم وهالادميه من دخلت المطعم كارهه حركاتها ناظر بـ رواد وهي بحضن المزعومه صاحبتها المجههوله وهو يعرررف ان روادد ماعندها صاحبات كيف جات ذي حس بداخله يغلي وهو الود وده يمسك رواد ويضربهاا ضرب وقف يمنع المهزله وبوقفته بعدوا عن حضن بعض عدلت فـــوز حجابها وناظرت فيه ضل فتره يناظر فيها ماقدر ينزل عينه عنها توترت وهو كششر بقرف واضضح قرب من رواد وبنتره
: امشششي قدامي انتظرك بالسياره
ماسمعته فوز لانه كان يهمس لكن واضح انه معصب وشكله مرعب وطويل مررره
ابتعد عنهم شوي ناظر بـ أمه ينتظرها توقف وتسحب رواد ويطلعون للسياره لكن انصدم من حركه امه لما وقفت وقربت من فـــوز ورواد بهدوء
رواد ناظرت بــ فارس برعب بعدها نقلت نظرها لـ امها ابتسمت غصب عنها لـ أمها الي مدت يدها تصافح فـــوز
وبلباقتها المعتاده : اهلااً حبيبتي
فــوز بااحراج صافحتها وبخجل : اهلاً خالتي !
ام رواد لفت لرواد وبمرح : عرفيني على هالجميله!
فوز تعدل حجابها وتثبته بتوتر واضح
رواد بسعاده : يمه ذي فـــوز الي قلت لك عليها لما رجعت من الجامعه تتذكرين
ضحكت ام رواد : ايييه تذكررت صاحبتك الجديده ابتسمت لـ فــوز تششرفنا ياحياتي تفضلي
نتعشاء سوا
فــوز بخجل : لا خالتي بالعافيه عليكم انا جايه مع اهلي! ولفت لطاوله وابتسمت لـ لمار الي تقدمت مع لوتس لهم
فــوز تأشر ذي عمتي لـمـار وذي حبيبتي وامي الكبيره لوتس قلبي وبمرح تأشر شفتوا ذاك الجالس عمي هــادي
ام فارس مبتسمه ومبسوطه بــ فـوز اي شي يسعد رواد ام فارس تنبسط فيه وصار لها فتره ماشافت السعاده بعيون بنتها الا بهاللحظه حمدت ربها وحلفت لتخلي سعاده بنتها دووم بقرب هالانسانه
ام فارس بـ احترام : الله يخليهم لك ياحبيبتي ناظرت بـ جدة فـوز الي قربت منهم ورحبت فيهم
لوتس: انتم صديقاات فــوز ؟؟!
فـوز تأشر : ايييه ذي اسمها رواد !!
وذي خالتي ام رواد !
رواد تقدمت وباست راس لوتس احترام لكبر سنها
صافحتت لمار وبهدوء نطقت : تشرفنا حبيبتي
لوتس: تفضلوا مابعد تعشينا والله
ردتها ام فارس بلطف :
زاد فضلك ياروحي عليكم بالعافيه
رواد تهمس لــ فــوز : ذي جدتك ؟!
فـــوز : اييييه
روادد: كيييوت تنوكل
فــوز تناظر بجدتها وبتنهييده
: انتي بس اجلسي عندها ساعه وحده تنسين همموم الدنيييا كلها !!
روادد : اذا على كذا محتاجتها وربك
فـــوز اذا اتفقوا الامهات وين يجلسون بعرفك عليها وربي انهااا سسسسسعاده بس هاااه لا اوصيييك تحملي الي يجي منها
ضحكت رواد : لايكون تضربني بالعصا الي معها
فــوز وهي تضحك: بالضضضبطططط على ظهرك
رواد : يـــاســاتر
فــوز لفت لـ طاولتهم وضحكت
لفت رواد معها
فــوز : الدوووب عمي جالس ياكل ولا حتى انتظرنا !!
رواد بدون شعور : حرررام وربي مب دوب
سرحت رواد فيه كان مندمج بالاكل ولا هو معهم ابتسمت وتذكرت لما قال لهااا

ياافدييييت الي يناظرون يابوك عليها عيووون اللهم صل على النبي !

توترت ولكن سرعان تذكرت لما كان يغني وصوته المبحوح يذبح انتبهت على نفسها وهمست لـ فوز :
قبل شوي يغني وصوووته يجننن
شهقت فوز : اماااا اووه عاد هادي مايغني الا اذا صار متضايق
رواد : بس صوته يجنن
فوز هزت راسهاا: اييييه عمي هادي مطرب العايله
ياحياتي وش الي مضايقه؟!

لفوا على صوت لوتسسس الي تنادي على فـوز
: فــوووز
فوززز قربت من جدتها : هلااا
لوتس: ام صديقتك رفضت تتعشاء معنا لكن طلبتني انك تبقين مع بنتها وتتعشون مع بعض اذا تبين ولا
فــوز على طول ردت بحماس: بجلس مع رواددد
ضحكت لوتس يلا روحي مع صاحبتك واحنا بنتعشى
ضحكت فوز ولفت حست نفسها تحترق من نظرات الي واقف بعييد شوي عنهم عقدت حواجبها وناظرت بـ ام رواد الي توجهت له
فــوز تجاهلته و لفت لـ رواد :
بجلس معك حماااسسس
رروواد تسحبها لجلستهم : تعالي تعالي
فـــوز بجديه : روادد ذا منو الي معك زوجك ؟!
هنا رواد ضحكت وحاولت قد ماتقدر تمسك نفسها
فــوز لعنت نفسها ع لقافتها
: معليششش رواد اسفه ماقصدي
رواد تقاطعها : وشش اسفه امانه لاتتأسفين
وبنبرة الم : هالانسان ذا مصدر العذاب حقي
فــوز حقدت عليه تأكدت انه هو الشخص الي نكد على رواد من كانت بالجامعه لفت تناظره وكان يتكلم مع امه ونظراته عليها اعطته نظره حاده وكشششرت بقرف مثل ماكان يسوي لها كانت تكشيرته واضحه وضوح الشمس لـ فوز وهالشي سبب حقد فــوز عليه لفت لـ رواد
: يععع معليششش غثيثث
ضحكت رواد :
معلينا منه المهم انتي كيفك وكيف يومك
فــوز : للامانه ماحبيت روتين الجامعه يالبيييييه يالاجازه
روواد وهي تجلس بالكرسي
: منجد انا اول يوم وانهلكت كيف الايام الجايه
فــوز تجلس بجنبها
: مصيرنا نتعود

ناظروا بـ ام رواد الي جات عندهم
وبحب نطقت : كيف الجميلات اليوم؟!
رواد تبتسم : عال العال
فــوز خجلت من طبعها تخجل من الاشخاص الي تقابلهم لـ اول مرره والي اكبر منها بالعمر
: تمام خالتي
ام رواد : اعتبروني صديقتكم
روادد : مااااماااااا !!!؟؟؟
ضحكت ام رواد :
فيه اشياء مخبينها علي وغمزت لهم
فــوز ضحكت وحطت يدها على فمها لان صوت ضحكتها عالي
: لا خالتي والله مافي شي نخبيه
روواد بمعنى : روحي و شوفي الي يخبي بداخله الاشياء واعتبريه صديقك خليه يفضفض مو زين الكتمان!!
ضحكت ام رواد لانها فهمت وش تقصد رواد تقصد فارسسس الي يخبي بداخله كل حاجه ومايفضفض ابداً : وقفت وابتسمت يلا انا رايحه اخذوا راحتكم
رواد بـ استغراب :
يمه اجلسي امزح لحظه وين بتروحين؟! لاتتكريني
اخاف فارس يعصب علي!
ضحكت ام رواد : بجلس معه هناك وهي تأشر على الطاوله الي جالس فيها فارس
هزت رواد راسها بـ امتنان لـ امها عارفه انها اقنعت فارس واجبرته يترك رواد مع صاحبتها !
لانها عارفه انه من سابع المستحيييلات
فارس يتركها مع صاحبتها !! كيف قدرت امها تقنعه


انصرفت ام رواد بهدوء وتوجهت لـ فارس
تذكرت قبل شوي لما كانت واقفه تقنعه يـترك رواد مع صاحبتها


فـــارس بحده ومن بين اسنانه نطق
: اختي ماتمشي مع هالاشكال ؟!
وبعدددين كيف عرفتهااا مو على اساس ماعندها صاحبات على قولها
رفعه: فارس الله يهديك اهدا لاتتعبني ياروح امك
فـارس يحاول يهدي نفسها ناظر بــ فــوز وبحده نطق
: انا مو مرتاح لهالبنت
رفعه : طلبتك فارس اتركها لاتنكد على اختك وذي عرفتها بالجامعه لاتفشلها
فــارس : مو تاركها وانتظركم بالسياره
رفعه : ماعندي لك خاطر ماتقول لي تم لما طلبتك!
فــارس: يمه انتي على العين والراس تبين عيوني فدا لك نادي ع اختي لا ادفنها هنا
امتدت يدها وشدت ع يد ولدها
وبتوسل نطقت
: عشان خاطر فــجـــر بـــنـــتــك !
فــارس بلهفة : روح ابـــوهـــا !!
نزلت ام فارس عيونها تداري دموعها على لهفة ولدها لـ بنته !!
فارس بألم ناظر بـــ فـــوز ولاحظ حدة نظراتها له وبعدها كشرت بقرف صد وبصوت مبحوح
: اذا خلصتوا عشاء كلميني انتظركم هنا
واشر على طاوله تبعد عنهم مسافه بسيطه
ام فارس : ياروح امك
فارس جلس وسند ظهره ع الكنبه
هو ناقصص هموم اليوم ناقصصص وجععع
ناقصصص حنيييين ناقص ذكرياتتت موجعه
فتح جواله وناظر بالصوره بحنييين يقتل
ملامح بريئه وجه طفولي بشعرها البني الأملس الناعم منساب على جبينها بطفوله وعيون مشدوده للاعلى وفم توتي صغيير مفتوح وعليه ابتسامتها الي تسحر وبوجه منفوخ


كانت جمييله لكن غريبه جداً فجمالها ليس بجمال الطفل المتكامل فـ ابنته تعاني من متلازمه داون



جات له بعد مارجعت من البنات

حصلته فاتح جواله ويناظر بالصوره الي قباله

صورة بنته فـــجـــر !! سحبت الجوال من يده

وقفلته : وبعديييين يـ فارس قلت لك جيبها عندي

تشوفها طول يومك لكن راسك يابسسس من يومك

فارس بهدوء: خايف اتعلق فيها اكثررر !!

رفعه : بنتك وطبيعي تتعلق فيهاا

فارس بضعف مايظهر الا عند امه
: اخاف اتعلق وياخذ الله امانتها !!

رفعه تقرب من عنده
: الاعمار بيد ربي لاتقول كذا يافارس

فارس : بعد اسبوع بالضبط عمليتها !!

ام فارس امتلت عيونها دموع ملاحظه عصبية فارس هاليومين زايده من غيير سبب لكن لاحظت شي ثاني ان عصبيته ماتستمر زي اول عرفت السبب انه بحكم طبيعته عصبي لكن يتذكر عملية بنته ويضضضعف كثييير

رفعه : بتقوم بالسلامه ياروحي لاتشيل هم

فارس اخذ جواله وخرج من الالبوم الي معبيه صور لبنته خايف عليها عمليتها بعد اسبوع ونسبة نجاحها ضعيفه ! ولابد من اجراء هالعمليه لان لو جلسوا بدون تدخلات طبيه راح يكون عمر الطفله محدود والاعمار بيد الواحد الاحد


فـارس برجاء : استودعتها ربـــي




جـــيهـــان


شهقت برعب لما شافت الساعه 2 صباحاً

نمت كل هالمده مو حاسه بنفسي اوووف اليوم

الاثنين لسى الاسبوع مو راضي يمشي باقي اقل من

4 ساعات على الدوام واذان الفجر الساعه 5 صباحاً

تحركت بكسل وتذكرررت الي صارررر استوعبت

انها ما خبرت اهلها عن موافقتها ومع ضرب امها

لها حقدت اكثر واكثثر على اهلها قررت تأجل

الموضوع لوقت ثاني اذا ربي كتب لها النصيب

سحبت روب الديشانبور دخلت الحمام بذهن شارد

مرتت نصف ساعه خرجت ورائحة اللافندر وازهار

الربيع معبيه المكان توجهت لتسريحه واخذت

لوشن بدت ترطب جسمها تذكرت لما شــوق اختها

تدق الباب تصحيها تنزل تتعشاء لكن جيهان كانت

بنفسية ماتسمح انها تتتعشى شدت ع حبل الروب

بعد ماانتهت من الترطيب اخذت جوالها وابتسمت

بحسره من المكالمات والرسايل من صاحبات

عمرها تنهدت بــهم وبدت ترد على رسايلهم

قفلت جوالها ونزلته وهي عارفه ان فـــوز وريــوف

نايمين هالوقت وقفت وفتحت دولاب ملابسها

بدت تختار وتنسق وش تلبس بعد شوي بالجامعه!

بما انهم ببداية دخول فصل الشتاء وجيهان من

النوع الي تبرد بسسسرعه جهزت لها بلوفر

اسود واسع عليها وقماشه ثقيل نوعاً ما بعدها

جهزت التنوره وتركتها على طرف السرير مع البلوفر

طلعت جزمتها البيضاء و اخيراً الجوارب

اخذت بيجامه دافيه ولبستها بدت تنشف شعرها

البني الي يوصل نهاية ظهرها خاطرها تقصه

لانه اتعبها لكن امها رافضه هالشي ربطته

بربطه مطاط ونزلت تاكل لها شي خفيف

سخنت الحليب وسكبته بالكوب حمصت التوست

و بدت تحشيه بـ زبدة الفول السوداني

واخيرا ملعقه من الشوقر حركت الكوب وطلعت

متوجهه لغرفتهاا !

سمت بالله وبهدوء بدت بـ فطورها وقبالها اوراق

محاظرة الكيمياء تراجع الي درسوووه انتهت من

الفطور ومسحت فمها بالمنديل طلعت الكراس

وبدت تحل وتوزن المعادلات الكيميائيه

بعد ماانتهت قفلت الكراس

ولمت ادواتهاا ودخلتهم بشنطتها

وقفت وصارت تمشط شعرها بالفرشاه وتحركه

يمين ويسار لحتى يجف !! لحظات وصدا آذان

الفجر وصوت المؤذن يبعث السعاده والانشراح

للصدر المكتوم ويعلن بداية يـــوم جديد واحداث

جديده بتصييير في هاليوم !!



الله أكبر الله أكبر

الله أكبر الله أكبر

اشهد ان لا اله الا الله


اشهد ان لا اله الا الله

اشهد ان محمد رسول الله

اشهد ان محمد رسول الله

حي على الصلاة
حي على الصلاة

حي على الفلاح
حي على الفلاح

الله اكبر الله اكبر

لا اله الا الله



ردت وراء الاذان فرشت السجاده
ولفت جلال الصلاه وبدت تصلي
وتدعي ان ربها يكتب لها الخيره
في حياتها ويكتب لها التوفيق
والسعاده !!



بــ احدى شقق العزاب


جالس على الكنبه ويناظر بالشباب وهم يلعبون

بلوت كارهه نفسه وكاررره يروح عند اهله والسبب

الموضوع الي هلكه امه وخواته كلهم ضده

اترك البنت اسحب عليهااا تلعب بمشاعرك

وامه هاليومين زادت من الضغط عليه تقول بزوجك

احسن منها بزوجك وحده تحبها من تشوفها لكن

مب بالسهوله ذي يايمه ! القلب صعب ينسى حب

حياته يضنون اني بتزوجها زواج تقليدي عشانها

بنت عمي لاوالله اني احبها من اول لكن طبعي

كتوم ومحد يدري بحبي لها الا ســعــد ضغط ع

كف يده بقوه اه منك يــ سعد حسبي الله عليك

ماحرق قلبي الا خطوبة سعد لهاا ادري ان سعد

ماله ذنب وانه مجبور على حسب كلامه من امه

بس الولد مايجبر على شيء وكشخته وابتسامته

بذاك اليوم لوحدها دليل انه ماانجبر من غير شعور

مسك علبة البيره وحذفها بقوه على الجدار مجرد

ماسمع واحد من الشباب يسأل عن سعد

بعد ماكان سعددد صددييق مشاري المقرب لقلبه

صار يكررره طاري اسمه وجرح غاير بقلبه من

خيانته لصاحبه وخطوبته لـ حبيبة مشاري

تناثر الزجاج وانتشر بـ ارضية الشقه

صرخات الشباب له وعته حط ذراعه على عيونه

وانسدح على الكنبه لحظه هدوءء وشباب الشقه

مستغربين تصرف مشاري الغريب والي واضح انه

يحتررررق بصمتتت قاتل حاولوا يعرفون السبب

لكن مشاري مانطق ولا بحررف لكن الي عرفوه

الشباب ان مشششاري متخاصم مع ســعــد

والسبب مجهول لانهم لاحظوا غياب سعد

المفاجئ ومجرد مايذكر اسمه يبان الغضب على

وجه مشاري !!

راكان نزل ورق البلوت وقرب منه

: مششاري ولددد فيك شيء

مشاري مارد عليه

فيصل : راكان ارجع مكانك و العب مشاري من شهرين وهالحالة فيييه !!

راكان : ولد اذا كارهه شغلك بالسفاره وسفرك
استخير واتركه

فيصل : ياولد اجلس يمكن شايل هم السفره مصيره بيتأقلم وانتبه تقول له اترك شغلك ومثل ماقلت مصيره بيتأقلم على الوضع

راكان يهز راسه بـ اسى على حال مشاري !


جلسوا وكملوا لعبهم دقايق ودخل عليهم سعدد

الشباب صاروا يصارخون ويرحبون فيييه

: اررحبببببب

راكان : ويييينك البلوت فقدك

فيصل : ياحي ذا الوجه

عادل : ارحبببب يــ ســعــد

بعد مشاري ذراعه عن عيونه اعتدل بجلسته

شد على شعره الاسود الناعم بقوه عدلت تيشيرته

الرياضي ناظظررر بـ سعد بحده ووقف توجهه له

والشررر يطلع من عيييونه

سعد ناظر بـ مشاري وملامحه تنقط حزن

كان سعد نحفان وشكله مبهذل شعر عوارضه

طالع بشكل مو مرتب هالات سوداء تحت عيونه

مشششاري من شاف شكل سعد ذابل تأكدت

شكوكه سعددد مو مجبورررر مثل مايقول على

خطوبة جييهان سعدد طايح بغرامهااا حس دمه

يغلي والود وده يذبحه تقدم منه وبرمشة عيين

شد عليه مع ياقته وبفحيح :

وييينك مختفي يالعاااشششششق

ســعــد ابعده عنه وبقوه

: انتبه لكلامك

مشاري هجم عليه وثبته على الجدار

قول لي باقي تفكررر فيييها ولا لا ؟! تحسب اذا

خطبتها مابرجع لهاااا تحسببب مشششاري مثللك هاااه ؟!!!!

تدخلوا الشباب يبعدونهم عن بعضض

دفه مشاري بقوه وتركه واشر براسه

: مشاري اذا دخل براسه شي يملكه
وبحددده رص على اسنااانه
:يصييررر ملكه خاااص فييييه فاهههممممم!!

ســعـد : مشششاري اصحى ابعد عنك وسواس الشيطان ! والله وبالله وتالله اني مافكرت فيها

لكن ذبحني وقهرررني صدددك واوجعني سالفه مثل ذي تفرقنااا !! كبررر عقلك يامشاري واصحى

مشششاري نقطه ويدفنه
: تكذذذبببب علييي وش افسسسسسر وجههك
المبهذل وعوارضك الملتحيه هااااه
للاسف تصرفاتك عكس كلامك

سعد: الله يسامحك يـ مششاري
شهرريييين وانا داخلي يحترق من ظلمك لي
ظلمتنييي وهديتت حيلي لكن تأكد ان صاحبك
ماخانك بيوم وش ذنبنا اذا الظروف وقفت بوجهنا واجبرتنا على شيء مانبيييه

مشششاري مسحه بنظره احتقار اخذ مفتاح سيارته وجواله
وخرررججج وبداخله يغلي من كلام سعددد
ظلم انا ظلمتتته ؟؟!! عقلي يقول كلام وقلبي يقول كلااام مسح على وجهه زفر بهم وتعوذ من الشيطان ركب سيارته وبداخله يردد
:يارب فرجها علي يارب !

حرك سيارته وتوجه لــ الـبـحـر
وده يجلس مع نفسه ويفكر بحياته
لانه لو رجع عند اهله بيفتحون هالموضوع
وعارف نفسه مستحيل يجلس بمكان يكون
سعد فيييه
بعد نص ساعه وصل للبحررر وبالتحديد كـورنـيـش الـخُـبـر اخذ نفسس عميق وزفر براحه
: اه يالبى جوك يـ الـخُــبر !
جلس قبال على الشاطئ وناظر بالـبـحـر
واصوات الموج كأنها تعزف لحن كمال حزين ومششاعرر مبعثره بصدر صاحبها !!




ســعــد

ناظر بالشباب و ابتسم بخفه: كملوا لعبكم
راكان : عسى المانع خييير وش صاير ؟؟!
سعدد يبتسم : كل خييير
فيصل : الي بينكم كبييير تعوذوا من الشيطان والدنيا ماتستاهل الي قاعد يصير
عدل : انا مو فاهم شي من الي قاعد يصير لكن بقول الكلام لك وبكلم مشششاري احنا ملاحظين عليكم من شهرين وماحبينا نتدخل بينكم كونكم من نفس العايله والقبيله لكن الي صار اليوم غلطططط واكبببررر من غلططط ومو فاهمين السالفه عدل
قاطعه سعد: اطلعوا منها دخيلكم سالفه بيني وبينه وبتنحل ان شاء الله
خرج من الشقه وتجاهل منادات الشباب له !!



ريـــــوف



سـارا بصدمه : وش قلتتت ؟!

ابو ريوف يحك دقنه بحيره : الي سمعتيه

ســارا : وانت وش رايك بالولد ؟!

ابو ريوف : قصدك العيال سألت عنهم والكل يمدحهم لكن بسأل عنهم اكثر واكثرر

ســارا لسى تحت تأثير الصدمه
: بس يـ احمد انا اقول جمان كبيييره وفاهمه بس ريوف لسى صغيره وانت عارف ريوووف هدفها دراستهاا وعندها دراستها من ضمن اولوياتها بهالحياه

ابو ريوف : هو طلب الثنتين ؟!

ســارا : جمان خذها مني بتوافق اما ريوف بترفض

ابو ريوف : كلميهم وفهميهم اذا وافقوا الله يوفقهم

واذا رفضت ريوف بيجيها نصيبها لسى توها
بس حاولي بـ جمان لان خطيبها ماينرفض ابداً
وفهميها مب كل خطيب يتقدم لها ترفضه

هزت راسها ام ريوف بحييره
: بكلمهم بكرا الله يكتب الخيييره يارب

ابو ريوف وهو يوقف : امييييييين



سامي



: ماعندك دوام اليوم

رنا تحط من الماسك : لااا اليوم اوفي

سامي يجلس جنبهاا : طيب وش ذا الي ع وجهك

رناا : ماسك تعرف شمس الشرقيه حرقتني واحاول ارجع نضاره بشرتي عشان حفل المهندسين يوم الثلاثاء لزوم نكشششخ

ضحك بخفه : طيب وش مكوناته !

رنا ابتسمت وهي توزع الماسك على وجهها
: شغل نسوان وش تبي فيه سمسومه

ابتسم وبوله : اخبارهاا ؟!

بهتت ملامحهااا من سؤاله المفاجئ لفت عليه اوجعتها نظراته وهو يرتجي منها تطمنه عنها
همست : مدري ماشفتهاا؟!

: لييييه

نزلت فرشاة الماسك وبغصه
: تكفى انسسسى

سامي : الله ياخذني اذا نسيييتت

وقف و طلع من عندها دخل غرفته

قفل الباب فصخ تيشيرتتتتته رمى نفسه عى سريره

وكلااام امه يتردد بـ راسه ونار داخله تحترق

من الي سمعه تنهددد بهم وهو يتذذذكررر



ام ســامي رجعتتت من المناسبه نزلت عبايتها

مدتها لـ الشغاله واخذتها انصرفت بهدوءء

جلست على الكنبه وبـ اناقتها المعتاده

: سامي اجلسس

جلسس سامي بحمااس
: بشششري يمه !

ام سامي : ........

شهقتتت رنـــا الي تو دخلت
وسامي الي حط يده على راسه بصدمه
من كلام امه الي ماتوقع ولا واحددد بالميييه
يصييييرررر هالكلام




يـاطـهـر مـــي الـمـطـر يـكـفـي يسـومـونـك
عـــــذاب عـــــادات تـبـعـدنــي وتـدنـيـنــي

يـــمــــي تــفــلـــت وعـــيــــوا لايــهــدونـــ ك
كـنـي يـهـودي وأنــا ديـنـك عـلــى ديـنــي

موتي جنونك معي وأنا أبخص أجنونك
وأبخـص طريـقـة غــلاك وكـيـف تغليـنـي

لـــوهـــم بــمــذبــح تـخـلـفـهــم يــكــرونــك
لتـمـوت مـحـدن عــرف مـنـهـم عنـاويـنـي

ولــو أنـهـم مــن شــراب الـمـوت يسـقـونـك
لـــو فـديـتـي قـلـبــك الـطـاهــر لتـفـديـنـي




انتهى

موعدنا وقت اخر ببارت جددديد

مااقدر اوعدكم لان فجاءه تخرج لي اشغال

ويومي يزدحم ومااقدر انزل لكن مجرد

ما يكتمل البارت راح ينززل انتظروني

احبكم
محبتكم : جيــان





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-01-19, 10:54 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــسم الله الرحمن الرحيم

قراءة ممتعه عزيزاتي


عـــذراً على التأخيرررر



الـــبــــارت الحادي عـــشــر


يـاطـهـر مـــي الـمـطـر يـكـفـي يسـومـونـك عـــــذاب عـــــادات تـبـعـدنــي وتـدنـيـنــي

يـــمــــي تــفــلـــت وعـــيــــوا لايــهــدونـــ ك كـنـي يـهـودي وأنــا ديـنـك عـلــى ديـنــي

موتي جنونك معي وأنا أبخص أجنونك وأبخـص طريـقـة غــلاك وكـيـف تغليـنـي

لـــوهـــم بــمــذبــح تـخـلـفـهــم يــكــرونــك لتـمـوت مـحـدن عــرف مـنـهـم عنـاويـنـي

ولــو أنـهـم مــن شــراب الـمـوت يسـقـونـك لـــو فـديـتـي قـلـبــك الـطـاهــر لتـفـديـنـي






ســــامـــــي


: ماعندك دوام اليوم

رنا تحط من الماسك : لااا اليوم اوفي

سامي يجلس جنبهاا : طيب وش ذا الي ع وجهك

رناا : ماسك تعرف شمس الشرقيه حرقتني واحاول ارجع نضاره بشرتي عشان حفل المهندسين يوم الثلاثاء لزوم نكشششخ

ضحك بخفه : طيب وش مكوناته !

رنا ابتسمت وهي توزع الماسك على وجهها
: شغل نسوان وش تبي فيه سمسومه

ابتسم وبوله : اخبارهاا ؟!

بهتت ملامحهااا من سؤاله المفاجئ لفت عليه اوجعتها نظراته وهو يرتجي منها تطمنه عنها
همست : مدري ماشفتهاا؟!

: لييييه

نزلت فرشاة الماسك وبغصه
: تكفى انسسسى

سامي : الله ياخذني اذا نسيييتت

طلع من عندها ودخل غرفته

قفل الباب فصخ تيشيرتتتتته رمى نفسه ع السرير

وكلااام امه يتردد بـ راسه ونار داخله تحترق

من الي سمعه تنهددد بهم وهو يتذذذكررر



ام ســامي رجعتتت من المناسبه نزلت عبايتها

مدتها لـ الشغاله واخذتها وانصرفت الشغاله بهدوءء

جلست على الكنبه وبـ اناقتها المعتاده

: سامي اجلسس

جلسس سامي بحمااس
: بشششري يمه !

ام سامي : ........

شهقتتت رنـــا الي تو دخلت
وسامي الي حط يده على راسه بصدمه
من كلام امه الي ماتوقع ولا واحددد بالميييه
يصييييرررر



بـــ حــفــلة كبيره قبل شــهــريــن بالضــبط


جيهان واقفه مع رنـــا ويتهامسون بصوت شبه مرتفع بسبب اصوات الاغاني الي ماليه المكان

رنـــا تتكلم وهي قريبه من اذن جيهان

: الحفل منظم بشكل ماشاء الله

جيهان تهز راسها: مرررره و اكثر شي حبيته
حماااسسسسهم بالرقص

رنـــا تضحك : منجدد حتى المطربه مبسوووطه عليهم

جييهان : والله مبسوطه من جمال الي يرقصون

رنـــا : اهل ماما ماشاء الله اقمااااررر

جيهان تأشر : شوفي الي لابسه اسود حبيت ستايلها

رنــــا تناظر : الميك اب حقها ارتب من حيياااتي

جيهاان تبتسم : ماشاء الله كلهم يقربون لـ امك ؟!

رنـــا تحرك شعرهاا الاشقر : اييييه ماما عايلتها كبييره

جييهان حابه ام رنـــا ومااخفى عليها اهتمام ام رنــــا فيها : ياربي امك لطافتها بزياده

ضحكت رنــا شوفيها تأشر لنا بنروح لهاا
راحوا متوجهييين لهاا ومبتسمين بسعاده
ام رنــا تتكلم بصوت عالي لانها قريبه
من سماعات الاغاني

: خلوكم قريبين من الاستيج !!
ناظرت بجيهان : وانتي ضروري تكوني قريبه

جيهان مافهمت هزت راسها بحسن نيه
: من عيوني خالتييي غاليه والطلب رخيص

ام رنـــا : ياروووحي فديت عيونك انا

ماكملت كلامها الا وحده من البنات سحبت جيهان وارتموا بـ احضان بعضض ابتسمت ام رنـــا لـ جيهان الي انشغلت مع البنت

لفت وناظرت بــ رنــا
: مثل ماقلت لك !!
رنـــا فهمت قصد امها و برفضضض
: لااا ماامااا استحي وربي

ام رنـــا همست لرنا بشي وابتسمتت وناظرت بجيهان المشغوله لان كانت تحضن وحده من البنات ويسولفون
هزت راسها لــ امهاا وابتسمت على تفكير امها

انتهتت الاغنيه
ونزلوا كل الي موجودين على الاستيج

لحظظه هــــدوووء والمنصه فاضية تماماً والمطربه بدورها اخذت بريك 3 دقايق ترتاح

صارت ام رنــــا تتهامس مع المطربه وتتفق معها



جيهاان واقفه تناظر بالكل
: احس الكل يناظر لنا ولا يهيأ لي!!

ضحكت رنـــا وهي ترتب شعر جيييهان
: خليهم يشوفون الجمال

جيهاان : قال جمال قال اشكالنااا توووحفه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

رنـــا تبتسم وهي مستمره بترتيب
شعر جيهان الطويل
:اممم كذا حلووو وفستانك بطططلل

جيهاان عقدت حواجبها وبمرح :
وش عندك رنـــا غلطانه بالعرووس لا سمح الله

رنا تغمز لها : واحلى من العروس
جيهان تستهبل : ماينفع اصير العروسه الثانيه الليله

رنــا بصدق وهي تضحك :
ينننفع ونص واعتبري نفسك عروس الليله
ضربتها جيهان بخف على كتفها :
تعرفين تبلعين لسانك ولا اعلمك

رنــا : لا مااعرف ممكن تعلميني
جييهان تلف عنها: اننن سخيفه


قاطعها صوت المطربه وهي تجرب المايك
وبـ صدا صوتهاا بكل القاااعه
: احمممم الآن
شوووططط خاااص اهداء
من ام ساااامي وشدت على اسم ساميي
لـ الجميييله جيييهااان الــ مــحـمـد


لحظه هدوووء وصدددمه الجمت جيهان بدت ترتبك وترجففف من التوتر لفت لـ رنـا وبصدمه
: تسمعععييين الي قالته ؟!!
رنــا هزت راسها بـ ايه وابتسامتها الواسعه
مانطقت بحرف لكن نظراتها كانت تشجعها انها تصعد للمنصه صارت انظار الحظور كلها عليها لانها قريبه من الاستيج وبديهياً بتكون هي المقصوده لكن جيهان من التوتر ماقدرررت تصعدد حست ارجولها انشلت عن الحركه و جيييهان ماهي من عايلة ام سامي لكن معرفتها محدوده فيها
كـ جيران فقط

كونها اول مررره تشوف اهل ام رنــا رجفت وتوترت والصدمه شلتها عن الحركه
ناظرت بالحظور تدور امها
لكل قبل لاتحصل امها
انصدمتت من اليددد الي تسحبهااا
وطلعتها على الاستييييج
وطلعت رنــا معها
ناظرت بـ ام سامي بصدمه
لكن ام سامي ابتسامتها الهاديه مرسومه
على وجهها
وزغررردت بـ اعلى صوووت
شجعتها انها ترقص رضخت جيهااان
وبدت الاغنيييه ومع بدايتها بدت جيهان
بالرقصص و زغااررررريييييد الي حولهاااا
وصعود امها للمنصه وتشجيعهااا لهاا
انبسطت جيهااان على حماس الكل
بدت الربكه تتلاشى واندمجت بالرقص



قــبــل دقايق من هالحدث



ام جيهان جالسه بجنب ام الهنوف
بالكراسي الاولى وقبالهم المنصه

ام الهنوف بحسد: ام سامي شاده حيلها !!

ام جيهان متنرفزه من حكي ام الهنوف
وملاحظه كثرة حكيها عن ام سامي وشتمها لهاا بدت تشك من كلام ام الهنوف لان تصرفات ام سامي عكس كلام ام الهنوف عنها لكن الشيطان حريص وبدت وساوس الشيطان تلعب براسها مع كلام ام الهنوف الي ماقصرت بالغيبه والنميمه والكذب

ام الهنوف تقرب من ام جيهان وبهمس:
ام فايز تقول ان ام سامي امس مرسله للكل
وتطلب منهم مايتصرفون بهمجيه بالحفل

ام جيهان عقدت حواجبها وبدفاع عن ام سامي
: بعذرها شوفي الحظور من الطبقه المخمليه تبي الشغل مرتب ونظيف وتعرفين انه حفل اخوها الصغير اخر ولدد بهالعايله وطول السنه
يجهزون لـ اليوم ذا

ام الهنوف وبدت تعصب :
ياحليلك ام سامي غاشتك بطيبتها !

ام جيهان بـ استغراب : ليييه وش قصدك ؟!

ام الهنوف انبسطت ان ام جيهان بدت تسأل
لان بالعاده عند ذكر طاري ام سامي
ام جيهان تلزم الصمت

وبخباثت ام الهنوف المخفيه نطقت بكره
: تتذكرين ذاك اليوم الي كنتي عندي!

ام جيهان تتذكر : ايييه عسى خير ؟!

ام الهنوف بكذب : اتصلت علي وحده قالت ان ام سامي بتزوج ولدهااا ومختارين بنت الحلال ينتظرون الوقت المناسب ويخطبونها

ام جيهان تناظر بالمنصه والي يرقص
: ايييه وين المشكله بالموضوع الله يوفقهم!!

ام الهنوف تشد ع يد ام جيهان وتهمس بخبث
: المشكله ان ام سامي حالفه لـ تنكد عيشت الي بتتزوج ولدهاا

ام جيهان بـ استغراب: لييييه علامها!!

ام الهنوف بكذب: لانها تبي تزوج ولدها بكيفها وتقول انها تكره هالبنت الي اختارها ولدها المسكين وتكره اهلها وتسب فوق امها وابوها وانهم ماربوها

هنا ام جيهان بدت تاخذ فكره سيئه عن ام سامي
: معقوله ام سامي نواياها كذا ؟!

ام الهنوف انبسطت انها بدت تصدق كذبها
و ملاحظه علاقه ام سامي وام جيهان قويه ويحبون بعض وملاحظه علاقة بنت ام سامي رنـــا مع جيهان وخواتها علاقه قويه وبذات جيهان ورنــا اغلب وقتهم مع بعضض وبالمناسبات واقفات طول اليوم بجنب بعض
وهذا الشي قاهر ام الهنوف وتحسد شخصيه جيهان وخواتها الاجتماعيه بقوه ولبسهم المرتب ومعتمدات ع نفسهم بعكس بنتها الهنوف الي عمرها 25 انطوائيه وشكلها مبهذل وستايلها قديم وقلة ادبها مع امها وتعاملها كأنها اصغر عيالها
تكره الجمعات والحفلات واذا خاصمتها امها تتلفظ على امهاا بقلة ادب واضضضح

ام الهنوف : انتبهي منها لايغرك طيبتها الي من وراء قلبهاا!!

ام جيهان هنا بدت تصدق حكي ام الهنوف

ام الهنوف بخبث : خذي نصيحتي ابعدي عن طريقها وهذي مب اول مره احذرك يـ أمــنه
وبعدي بنتك عنها وبهمس بنتهاا يقولون انهاا
الــ####

شهقت ام جيهااان وبصدددمه
: يـ ام الهنوف صادقه بقولك ولا لا ؟؟!
وبتفكييير انتبهي لكلامك ذا شرف!
ام الهنوف بمكر : والله اني صادقه
حطت ام جيهان يديها على فمها وناظرت بصدمه
صداع ضربها من الي سمعته بدا عقلها يضرب
الا الشششرف ناظرت بـ ام سامي الي ع الاستيج
وحقدت عليهااا لفت وعيونها تدور على جيهان ورنـــا حصلت رنــا واقفه مع جييهان ناظرت بـ رنــا بقرف الدنيا عقدت حواجبها وكلام ام الهنوف يتردد بعقلها معقوله معقوله ام سامي تتصنع الطيبه وداخلهاا الخبث والحقد طيب وبنتها الكل يمدحها معقوله هي #### ليه يـ امنه لييه
صدقتييي طيبه ام سامي

ام جيهان تهمس: من كانوا جيران لنا بالــخُـبر
ماشفت منهم الا كل خييير وام سامي محترمه وبنتها محترمه واهلهاا سمعتهم زينه وش صار

ام الهنوف بدت تلعب بعقل ام جيهان
: لييييه نقلوا من الخبر هاااه؟؟!

ام جيهان بصدق : على حسب كلامهم ظروف !

ام الهنوف بسخريه:
ههه وظروف يسكنون بعيد عن قرايبهم كذا!

ام جيهان عقدت حواجبهاا صح كيف كذا ليييه ابتعدوا عن قرايبهم فجاءه وغيروا سكنهم فجأءه وحسب كلامهم ان ولدها سامي ورنــا متعلقين بالـخُـبـر في شي ماعرفتتته معقوله بنتهم الـ ### وفضحتهم وابعدوا عن الخُـبـر عشان كلام الناس!!!



سرحتت وبدت تسترجع اول ايااام الـخُبـر ومعرفتها بــ ام سامي وعشرة العمر الي صارت بينهم كانوا اكثر من خوات معرفتهم ببعضهم صارت اكبر من مسمى جيــران لكن حصل حاصل وفجاءة صحت ام جيهااان ع صوت ازعاج قوي وصوت رجال عرفت مصدر الصوت بسبب قرب بيتها من بيت
ام سامي مصدر الصوت عند بيت ام سـامي توجهت للشباك وبعدت الستاير بشويش وضحت لها الرؤيه وناظرت ببيت صاحبتها واقفين قبال بيتها مجموعه رجال عددهم خمسه واصواتهم مرتفعه وشجار قوي فجاءه شافت تشابك بين الرجال و ضرب قوي صراخ ام سامي عليهم وهي تسحب زوجها وتبعده والرجال صاروا يفرقوننهم اوجعها قلبها على صاحبتها توجهت بسرعه سحبت عبايتها ونقابهاا ونزلت بتشوف وش صاب صاحبتها وتوقف معها لكن يديين نواف الي منعتها لما قربت من الباب بتخرج
برجاء: اتركني يمه !!
نواف : مشاكل بين عوايلهم مو حلو ندخل بينهم
آمنه بخوف : ام سامي منهاره بشوف وش صابها
نواف بهدوء: يمه رحت لهم قلت استهدوا بالله وتعوذوا من ابليس لكن في رجال ماعرفته كان يحاول يهديهم و قال لي الله يرضى عليك تصفيه حسابات ومشاكل عائليه بينهم اطلع منها
هزت راسها آمنه وقلبها يوجعها على صاحبتها

من الصباح بدت عايلة ام سامي ينقلون عفشهم وتركوا البيت ورحلوا عن الخُـبـر كلهااا !!!
ولما حصلت فرصه وتقابلوا سألتها عن سبب نقلها
كان رد ام سامي ظروف اجبرتنا نبعد عن الخُبـر



استغلت ام الهنوف سرحان ام جيهان" آمنه"
وبدت تسرد خططها وخباثتها و وام جيهان
بدورها سمحت للخبيثه تلعب براسها وتغير صوره ام سامي الى الخبث

وبصدمه الجمت ام الهنوف وام جيهان
كلام المطربه الي شل اطراف ام الهنوف وزاد قهرها
ام الهنوف بقهرر واضح
: يالغبيه شوفيها تحتك في بنتك

ام جيهان وقفت وحاولت تستوعب
: اكيييد جيهان ماتدري اعرفها
ماتسوي شي من وراي

ام الهنوف : شفتي بنتك صارت تسوي اشياء من وراك وحضرتك يـ أمنه بس تتفرجي وماتمنعي بنتك عنهم انتي ماتسمعين لي

وقفت ام جيهان وحاولت قد ماتقدر ماتتصرف بهمجيه وكلام ام الهنوف يتردد بـ اذنها وصورة ام فارس اصبحت بنظر ام جيهان اخبث انسانه على وجه الارض !

قربت من المنصه وابتسمت بتسليك لـ ام فارس وبنتها ناظرت بـ جيهان وعشان ماتحط نفسها بموقف تافه قررت تساير الي يصير وحساب عسير ينتظر جيهاان

بدت ترقص مع بنتها وزغاريد الي حولهااا معطيه الجو طابع خاص اندمجوا فيه


بالعاده جيهان ترقص من غير اهداء وكلام فاضي ويكون وقتها عند ام جيهان خبر واستعداد
وبالعاده تنسق مع المطربه امها وترتب وتعطي بنتها خبر عشان تستعد



انتهت الاغنيه ونزلت بهدوء
حست بيد مسكت بيدها
بعنف وسحبتهاا لـ دورات المياه تألمت من ضغط امها على يدها ناظرت ببنتها وبفحيح نطقت
:البسي عبايتك بنرجع للبيت

جيهان عقدت حواجبها بـ استغراب
: لييييه؟!!

: ولك وجه تسألي لييييه!! بسسسرعه البسي

فضلت جيهان السكوت وانصاعت لـ اوامر امها
بعد مالبست عبايتها طلعت وقلبها يحترق من تصرف امها لها تحس نفسها مخنوقه تحسس قلبها يحترررق والدمعه بقت معلقه بعينها
شوق جات لهم وببتسامه
: حركات اهداء ومن ام سامي
ام جيهان بحده
: البسي عبايتك ويلا بنطلع!
شوق وسعت عيونها بصدمه ناظرت بجيهان
الي لابسه عبايتها وصاده عنهم
: منجدك يمه !!

ام جيهان رفعت الجوال وردت
: ياقلب امك ننتظرك رجعنا للبيت

هنا شوق عرفت ان امها اتصلت على احد من اخوانها سطام او نواف تنهدت ولبست عبايتها
وقفوا عند باب القاعه وجيهان قلبهاا مكسورر

شوق تهمس : خييير ليييه طالعين بدري
جيهان ماردت
شوق: مااتذكر ان فرحتنا اكتملت دايم تتنكد

ناظرت جيهان بـ ام سامي وهي تقرب من امها واخذتها وابتعدوا عن الانظار


ام سامي: ويين طالعه يـ ام نواف مابعد انتهى الحفل

ام جيهان بدون مجامله : بنطلع عندنا مشوار
ام سامي تشد على يد ام جيهان : يتأجل المشوار
ام جيهان ترفع شنطتها : ضروري مايتأجل

ام سامي بصدق : عندي موضوع خاطري اتكلم فيه من زمان وماحصلت لي الفرصه لكن انا متأكده ان هالوقت وقت موضوعي

ام جيهان بصد : بعدين نتكلم فيييه !!
ام سامي : لا والله ماقدر وبعد هاليوم زاد اصراري
ام جيهان : عسى خير وش ؟
ام سامي بصدق وبفرحه :
ابي جيهان لـ ولدي سامي على سنه الله ورسوله !

هنا ام جيهان نزل عليها الخبر مثل الصاعقه الجمت لسانها وشلت اطرافهاا كلام ام الهنوف يتردد بـ اذنها مابعد راح من بالهااا


""ام الهنوف بكذب: لانها تبي تزوج ولدها بكيفها وتقول انها تكره هالبنت الي اختارها ولدها المسكين وتكره اهلها وتسب فوق امها وابوها وانهم ماربوها "


رفعت راسها بسخريه وطولت وهي تناظر بـ ام سامي وششش الطيبه الي تظهرها عندي وداخلها كررره لي يكفي استغفال يـ ام سامي


ام سامي لاحظت صدمة ام جيهان وطال الصمت نطقت : والله ان نسبكم يشرفنا وجيهان وحده من بناتي بحطها بعيوني والي تبي بنفذه لهاا هي تآمر ونقول تم فكري بالموضوع واستشيري ابوها واخوانها وهي لزوم ناخذ رايها حبيبتي انا وبعدها بنتوكل على الله ونخطبها رسمي!

وقفت واخذت شنطتها وبقهر نطقت
: مافيه نصيببب !!

صدددددمه لـ ام سامي ماتوقعت كذا ترفض بهالسرعه وقفت معها وهمست بصدمه
:لييييييه؟؟!!

وعشان مشاري خاطب جيهان وجيهان رفضت
وابو مشاري قبل كم يوم ملمح انهم بيرجعون من جديد يخطبون جيهان لولده مشاري

خلقت ام جيهان عذر
بس المهم تبعد ام سامي عنها

ردت بصد
: مخطوبه لولد عمها ونجهززز لـ ملكتها بعد اســبـوع!! الله يوفقهااا

ام سامي : انتي صادقه؟؟!
ام جيهان : وهالمواضيع فيها كذب
نزلت ام سامي راسهاا وانعقد لسانها
من الي سمعته ماقدرت تتكلم
وطيف سامي ولدها ولهفته
لـ جيهان مرت من قدامه


ضغطت على راسهاا بـ الم رفعته ودارت بعيونها تدور على ام جيهان وتتمنى انها تكذب الي قالته
لكن للاسف لا ام جيهان ولا لبناتها اي اثـــر



دفن وجهه بمخدته انفاسه الحاره تتسارع
قلبه مكتوووومم وجع نفسي وجسدي
ماصدددق كلام امه كييييف مخطوبه لولد
عمها كييييف ملكتها الاسبوع الجاي بهالسرعه

شد على شعرررره الكثيف وحوارات
ذاك الموقف يتردد على اذنه عض على شفايفه
وكلام رنــا اخته المستنكره للموضوع
: يمه جيهان رفضته عشان سامي

ام سامي بعجز :
هذا كلام امهاا وهالمواضيع جديه مافيها مزح

سامي مانطق بحرررف باقيه اثار الصدمه فيه

رنــــا : انااااا متأكده جيهااااان ماتكذب قالت رفضضضضته رفضضضضته وربي جيهان ماتكذب

ام سامي : كذبت يارنا كذبت ولعبت بمشاعرنا

رنـــا : بكلمهااا وبقول لها كل شي

ام سامي بحزم
: اذا كلمتيها او رديتي بحرف
على رسايلها لا انا امك ولا انتي بنتي

وانت ياسامي ماخسرت شي اذا تبي من بكرا ادور لك على الي تسواها وتسوى عشر منها


سامي بعد تفكير وقف وباقي الصدمه فيه
ونطق بعدم تصديق للي صار همس بغير
استوعاب
: الموضوع كله على بعضه فيه غلط
وانا متأكد فيييه غلطططط لكن ننتظر اسبوع
ويتضح كل شي

رنــا دمعت : واذا ملكت بعد اسبوع

ناظرهاا سامي بنظره توجع تمنت ماتت
ولا شافت نظرة سامي الكسيره

طلع لــغـرفته واعصابه مشدوده

مو مصدق الي صار كيييف طول الوقت
قدرت تلعب علينا فتح ازرار ثوبه بقوه
ويحس صدره مكتوم وكلام امه وتعابير
وجهها الجامده يـ كثر ماتكلموا عنها
جمالها ابتسامتها خجلها وعيونها ااااه
من عيونها الي تذبح عيونها بحر من العسل
تنهد بهم روح ياسامي تحرك خرب عليهم
لاتترك الملكه تتم دخيلك ياسامي لاتتركها
لا لا اكيد امي تمزح مسويه مقلب ولا وش
كيف برمشة عين حب حياته يتبخر بس
ياسامي معك وقت اطلب يدها رسمي لا
تترك لولد عمها فرصه بس مايجوز شرعاً
خطبة الرجل على خطبة اخيه تنهد بهم
وشد على قبضة كفه ! بنتظر هالاسبوع واذا
ماصار ملكتها اعرف ان الموضوع مفبرك



ام سامي
: والله خاطري بجيهان حابتها مره
واحسها هي الوحيده الي مناسبه لسامي

رنــا بندم : سامي متعلق فيهاا

ام سامي : حسبي الله عليها لعبت في قلب ولدي

رنــا : يمه انا متأكده جيهان رفضضضت ولد عمها

ام سامي : انا مثلك قلت البنت رفضته بس لو تشوفي جدية امها بالموضوع واعلانها لملكة
بنتها بعد اسبوع هالمواضيع وهالمناسبات
مافيها لف ودوران

رنــا: قلت لك بتأكد منها بس حلفتي الله يهديك

ام سامي تسند ظهرها بتعب
: الله يحرق قلوبهم

رنــا : حرام عليك يمه لاتدعين

ام سامي بعصبيه غريبه عليها
: ولدي يحترق قبالي تبين اصفق لهم واقول برافو
وانتي وانا عارفين قد ايش متعلق فيهااا لدرجه غرفته وسيارته الوانهم على ذوقهااا !!!

وثانياً اسلوب ام جيهان نرفزني الليله
ماكانت كذا على الاقل لو جاملتني
وقالت افكر او حتى فهمتني الموضوع
يمكن اتقبل رفضها مو بجلافتها ذي
ردتني وصدت وابعدت



نزلت رنــا راسها وهي تخاطب نفسها
: ليييه ياجيهان ليييه !!


:
المحبه ارض والفرقا اراضي
والزمن كله ترى لاغبت ماضي

والله اني مااشوف الا عيونك
ان رحت اليوم او طول مراضي



فـــــــــــوز


كانوا ملتمين على الطاوله بعد ماانتهوا من العشاء وجاء الجرسون ورفع العشاء ونظف الطاوله اقتربت
فــوز من رووواددد وهي تهمس

: لمــار ولوتس انتهوا من العششاء بنادي عليهم ونجلس مع بعض وانتي نادي على امك
وبصوت مبحوح :
وزوجك ذا النشبه صرفيييه ترا مررره ينرفز

ضحكت روادد من قلب على كلام فــوز
كانت بترد عليها بس فــوز وقفت وتوجهت لطاوله
الي جالسين فيها لوتس ولمار وهادي

فوز غصب عنها ناظرت بـ فـــارس وبلعت ريقها
لكن فارس ماكان يناظر فيها كان ضاغط على راسه بيدينه الكبيره وواضح عليه من حركته الضيق
بعدت نظرها وتجاهلت شعورها وصلت وبهمس
: سلاااامم
لوتس: اللهم اجعله خييير
ضحكت فــوز : يــمــه ترا انا كلي خييير
لوتس ضربتها بخفه بالعصا
: وش تبين ؟؟! ولييه تركتي اختتس لحالها!

ضحكت فوز ضحكه رنانه ورفع فارس راسه

فــوز تجلس جنب جدتها وتتحضنها وبزعل
ميلت فمها بطريقه جذابه :
افااا يمه يرضيك تضربيني قبال اختي
>> تقصد رواد

هادي يناظر بـ رواد : من الاخر وش عندك لييه تركتيها وجيتي!

فــوز :
امممم اسمعوا طبعاً انت ياهادي برا الموضوع
لوتس ولمار تعالوا معي رواد صاحبتي بتنادي ع امها ونجلس مع بعضض نتعرف وناخذ ونعطي وكذا

هادي يسند راسه على الطاوله
: احسسسن انقلعوا بسترخي مع نفسي

فـوز ناظرت فيييه وبرجاء وهي تثبت حجابها

: بس طلب بسيط قبل لاتسترخي مع نفسك ياروحي

هادي يناظر فيها وهو مسند نفسه ع الطاوله
: آمري

فــوز شبكت يدينها بحالميه
: بدنا نتقهوى ونتحلى وهيك يعني اطلب لنا

لمار تبتسم : عشان المطعم لبناني قلبتي مثلهم!

فــوز تضحك : عمووووو شوووفهااا

ضحك هادي : مو لايق لك بس لزوم نجيب لك مانبي نفشلك مع ضيوفك !

لفوا يدورون على لوتس شهقوا وضحكوا لما شافوا لوتس واقفه مع فـــارس وامه رفعه

فارس بـ احترام : الي تبينه ياخالتي !

لوتس : تعرفون فـــوز حبتها واذا لي خاطر عندكم نسهر مع بعض ووعد الساعه 11 كل واحد منا يرجع لبيته

فارس يحط يده على صدره وبـ احترام
: مو مشكله خذوا راحتكم

لوتس : الله يسعدك ويحفظك لـ امك ويطول بعمرها على الطاعه ولايحرمها منك ياولدي

رفعه بلباقه : ماننحرم من دعواتك الطيبه

لوتس : الله يسعدكم تفضلي يـ ام ووقفت تنتظر رفعه تقول لها ام منو هي

رفعه : معك ام فارس

لوتس : تشششرفت يـ ام فارس

توجهت مع ام فارس لـ الطاوله وكانوا جالسين فيها
فــوز وروواد ولماررر

وهادي راح يطلب لهم قهوه وحلا


وقفت فــوز وضحكت على شكل لوتس الي مررره صايره رسميه وماتنطق بحرررف لـجل الضيوف



لوتس بجديه : تفضلي يـ ام فارس

ام فارس جلست بجنب لمار
ورواد قبالها
جلست لوتس بجنب روااد على اليسار
وفــوز جلست بجنب لوتس على اليمين
قبال فـارس الي يجلس على بعد عدة امتار
من جلستهم !!

ام فــارس : تشررفنا بمعرفتكم

لوتس : الشرف لنا يالغاليه
بداية سوالفهم كانت مجرد تعارف واسئله عامه
وبعدها بدوا بالتطرق لمواضيع ثانيه لحتى اندمجوا بالسوالف وكأنهم يعرفون بعضهم من سنين مو فقط اليوم حتى لمار الي ماكانت تسولف كثير انبسطت على ام فارس وطموحها العاليه وانجازاتها
وبدايتها من الصفر لحتى وصلت لـ مرحلة الانجاز والاعتماد على النفس وتسلمها لعدة ادارات بمجال ادارة الاعمال والتسويق

ام فارس : كانت بدايتي صعبه مررره
لمار مندمجه: صحيح دائماً البدايات بتكون صعبه وبعدهاا بتحصلين ثمار اجتهادك وتعبك

ام فارس تهز راسها بتأييد لكلام لمار
: بدايتها كنت مثل الطفل بـ اول مراحل عمره يحاول يخطي خطوه لكن هالخطوه ماتكتمل ويسقط ويرجع يعيد يكرر نفس حركته

لمار :بالضبط مافي شي يجي بالسهوله
لوتس تناظر بالبنات وهم يتهامسون
رفعت العصا وضربت فوز بخفه وبحزم
: وصلت القهوه وزعيها ورتبي الحلا
تلافت ضربة جدتها ووقفت وضحكت بخفه
بدت توزع القهوه والحلويات وهي مبسوطه بالجمعه الحلوه

متجاهله النظرات الي تحرقها من كانت تسولف وتضحك وتتهامس وتحضن جدتها
مانزل عينه عنها وكأنه يبي يتخلص منها او يخنقها حرررركاتتتتهاااا يكرررههها بشكل لايوصف

اهتز جوالها واخذته ابتسمت لما قرت المكتوب قربت وهمست بـ اذن جدتها
: يمه هادي ارسل يقول انا طلعت
ارجعوا مع شمس

لوتس هزت راسها ورجعت
تسولف مع لمار وام فارس


فـــوز تهمس وبابتسامتها الواسعه
: مرررره مبسسسووووطه
رواد : دوووووم يارببب
فــوز : مبسسسوووطططه لاني شفتك

رواد تناظر بـفـوز واسلوبها الطفولي وملامحها البريئه ضحكت : وانا مبسسوطه بـ احلى الصدف

فــوز تناظر الساعه : يارب منجد ماابي الوقت يمشي طلبتك يالوقت وقف كذا
ضحكت رواد : وربي تأخرنا مدري كيف فارس
وافق نجلس كل هالمده !
فــوز بـ اهتمام حاولت تخفيه
: طيب ذا فارس وش مسوي معاك
لهدرجه عصبي !! ومخوفكم

رواد تتنهد : انا عارفه بينتظرني حساب عسير
يمكن توصل انه يضربني

فــوز ناظرته وكان شوي بعيد عنهم
كان يناظرهم !! بلعت ريقها وبداخلها
يقول : ياربي وش ذا العيون حاده
كأنها صقر ماشاء الله
نزلت راسها ولفت لرواد :
طيب كلمي اهلك واخوانك لاتخليه يتمادى

رواد بغصه : هو اهلي هو امي وهو ابوي

فــوز من النوع الحساس خنقتها العبره ونزلت دمعتها وبصوت مخنوق وهي تمسح دموعها بطرف اناملها الناعمه : مصدر عذابك وتقولي هو اهلك وامك وابوك يالله شقد قلبك طيب يـ رواد

رواد انصدمت بدموع فـوز :
حبيبتي فوززز ليه دمعتي

فوز تمسح دموعها وتهمس:
مدري مدري بس تأثرت رفعت نظرها وطاحت عيونهها بصاحب العيون الحاده وبلعت ريقها ليه يناظر فينا طول الوقت همست
: يقهررر وععع مااحبه !!

رواد تمسح دموع فـوز
: خلاص هدي ياقلب رواد ولاتحبينه اصلاً هو فيه باقي احد يحب هالجلمود


فــوز تهز راسها بـ لا

رواد : نروح لدورة المياة نغسل ؟!
فــوز : ياليت والله

همست رواد لـ امها وامها رفضت بحجه
ان فارس اخوها مايسمح لها وهزت رواد راسها بتفهم


رواد تكلم فوز : امي تقول فارس معصب
مقدر بيذبحني اذا طلعت من غير اذنه !

فـــوز وقفت : عادي مو مشكلة انا بروح لوحدي
ضحكت رواد :
غسلي الماسكرا شوفي شكلك مره تووووحفه
فــوز تشهق وبزعل : كله منك
توجهت لجدتها واستأذنت منها
وسمحت لها تروح

توجهت للدورات المياه ومرت من طاولة
فارس انقهرت من نظراته الي تحرقها
شمقت بقهررر ورفعت انفها بصد
وتعدته بعد دقايق قربت من دورة المياة
وقبل لاتدخل حسسست بيد ضخمه
تششد عليها وتطبق على ذراعها بقوه
و تضغط عليها بقسوة شهقت برررعب
سحبها بقوة اصطدمت بصدره العريض بعنف
ولصق ظهرررها على صدره وهو الود وده يذبحها

احقر وابشع مخلوقات ربي بنظره هووووو النساء
!!!



جـــيـــهـــان


الــــخُـــبـــر. 7:00 صباحاً


لبست وجهزت اخذت شنطتها ونزلت
تنتظر الباص ثواني ووصل الباص
حمدت ربها انها جهزت بدري
ركبت الباص جلست بـ احد المقاعد
بجانب الشباك طلعت جوالها وسماعتها
وبداخلها كومه من الاحزان والهموم
المتجمعه بداخلها ترتجي من ربها الفرج
وزوال الهم شغلت على القران وبدت تنصت له صوت الشيخ الي يداوي القلب وكلام ربها
الي يشرح الصدر غمضت عيونها وهي تسمع
وتنصت لكلام ربي غفت من دون ماتحس !!


ريوف

واجهت جيهان بالباص لكن مانطقت بحرف
واتوقع انها نايمه كنت بجلس جنبها لكن
في وحده جالسه بجنبها خاطري اسألها
عن الي صار وليه تأجلت الخطوبه بعرف
كل شي منها لان رسالتها فقط كانت عباره
عن كلمتين بسيطه وواضح انها كاتبتهم وهي متضايقه

الرساله " ماصار شي تأجلت الخطوبه "

الله يكون بعونها منجد وضع هالبنت يحززززن مرررره يارب الطف بحالها !!


_________________


نزل وهو ماسك كوب الكوفي بيده
رشف منه وهو ينزل درجه درجه

قـــهــوة مره مثل مرارة حياته
ابتسمت وهو يشوف امه جالسه
بالصاله وبيدها قهوة عربيه رشفت
منها وابتسمت بحسرة لولدها الغالي
انحنى وباس راسها واخذ يدها وباسها
بعمق همس بهم : كيف الغاليه
نزلت فنجان القهوة من يدها
ومسكت يده وهي تشد عليها
: الحمدلله بخير وصحه
وبعبث حركت شعره بيدها الثانيه
: يمه نشف شعرك لاتمرض
ضحك بخفه : لاتخافين مايصيبنا الا المكتوب

تنهدت من حال ولدها المهموم شعر دقنه طالع بـ اهمال وجهه ذابل عيونه تحكي الم شهورر وايااام

: بتطلع للدوامك

هز راسه : ايييه ومتأخر !!
: انتبه للطريق لاتسرع استودعتك الله !

وقف وخرج توجهه لسيارته وابتسم برضا
لكن سرعان ماتلاشت ابتسامته تنهد بهم
وحواسه مششغوله مع الي صار فيه
وقلب حياته وكأنه طاح من برج عالي

ركب وحركت متوجه لــ الشركه


___________________



مـــوقــف اخــر


حــفل المهندسين


يمسح على وجهها وببحه
: عذبتيني

بدموع شقت خدها وبعيون
مليانه حزن : هم عذبوني ياسامي

باس جبينها بلهفه
: جعلهم للعذاب

بعدت عنه وبصوت مهزوز
: والله غصب عني والله غصب
مو برضاي والله مااابيه

قربها لحضنه وضمها بحنان
: ادري ياروح سامي وقلبه
وعد مااتركك انتظري كم يوم ونذر
علي اطلب يدك رسمي

تهز راسها يمين وشمال
وبضعف : غصب عني غصب عني

باس شعرها وذاب من ريحته الي انعشته
: اششش ياروحه

بعجز همست
: مااستاهلك دخيلك اذكرني بخييير غصب عني
والله غصب عني !!!

كتم شهقاتها بحضنه وماسمح لها تتكلم اكثر


مـــوقـــف اخـــر

بعد حفل المهندسين بـ 5 ايام



بالصاله قبال المرآيا الكبيرة
يبخر شماغه ويضبط نسفته
ثبت الكبك وعيونه تلمع بحُب
همس ببحه : جايك ياحب حياتي
امه ورنــا قربوا من عنده
رنــا بفرح : الله يوفقك ويكتب لك الخيره
ام سامي بعبره : الله يسعدك وينور طريقك

ابتسم بسعاده وببحة رجوليه
: قد قلت لكم امها وكلامها
ان ملكتها بعد اسبوع مفبركه

رنـــا : لو امي مارفضت كان الحين رحت معك
ضحك بخفه : خليها امي معصبه هالشهرين
ام سامي : الله يسعدك يارووح امك لكن مابعد
رضيت عن ام جيهان والي سوته فيني
ضحك وهو يبوس راسها : الله يكتب الخيره ووجود ابوي معي بالخطوبه الرسميه يكفي

طلع مبسوط والدنيا مو سايعته
بيخطبها رسمي وعلى حسب
ماخطط سامي انه ماسمح لـ
امه تتصل وتقول لهم بيجون رسمي
ولا سمح لـ رنـــا


—————

توقعاتكم وشش بيصير بحفل المهندسين
وفــوز وششش راح يكون تصرفها مع هالشخص
الي انمدت يده عليييهااا ؟؟؟!!!

اتمنى يكون اعجبكم هالبارت واتمنى
انه يكون طويييل وغييير ممل
تقبلوا تحياتييي

احبكممم

انتهى موعدنا مع بارت
اخر بوقت اخر انتظروني

محبتكم : جٰــــيـــان


سبحان الله

والحمدلله

لا اله الا الله

الله اكبر

:


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-02-19, 04:46 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بــسـم الله الرحمن الرحيم



عذراً على التأخير


قراءة ممتعه عزيزاتي



احبكم ..




البارت الثاني عشششر



توجهت للدورات المياه ومرت من طاولة
فارس انقهرت من نظراته الي تحرقها
شمقت بقهررر ورفعت انفها بصد
وتعدته بعد دقايق قربت من دورة المياة

وقبل لاتدخل حسسست بيد ضخمه
تششد عليها وتطبق على ذراعها بقوه
و تضغط عليها بقسوة شهقت برررعب
سحبها بقوة اصطدمت بصدره العريض بعنف
ولصق ظهرررها على صدره وهو الود وده يذبحها

احقر وابشع مخلوقات ربي بنظره
هووووو النساء !!!


صرختت بقوه وبصوت مكتوم
: يووومه هادددي ساعدوووني

لكن ماكان فييه احددد
هي والمجهول فقطططط !!

دورات المياه عباره عن صاله
واسعه قبل دخول الحمامات
وعلى يمين الصاله
ركن مظلم فيه ادوات تنظيف
ومساحات تنظيف الارضيات

حاولت تستنجد بـ اي شخص
يمر تطلب منه ينقذها لكن
ممرات دورات المياه هاديه
وكأن الارض ابتلعت زبائن المطعم


يدين قاسييه تضغط على ذراع
يدها النحيف قاسسسي حجررر!!

ثبتهااا فيييه وضغططط اكثررر
على يدددهااااا ويده الثانيه الضخمه
كاتمه انفاسها بقوه !!

حست بنفسها لاصقه فيه ظهرها
مثبت على صدره
صارت تتحرك محاوله الافلات
منه لكنه مثبتها بقوه واحدى يديه
ملتحمه بذراعها شدها اكثر

حسست نفسسسها مكتووومه
مسجووونه ماقدرت تتحررر منه
كل الي ببالها انهااا بتضيييع مع
هالمجهووول ماتدري من هو ؟؟؟!!!
ومن يكون!!!؟؟؟


وبلحظه ضعف حست نهايتها قربت
لما انسحبت لزاويه يغشاها الظلام
همست بـ الم والدنيا ظلام بعيونها
: ابعدددد ابعددد ياحقييير
سالتت دموعها بضعف وحست انها
بـ اصعب لحظات حياتهاا

: اتركني اتركني ساعدددددوووونييي
اترررررركنييييي اااااااه يوووومه
هاااااااددددي لممممااارررر ابوووووووي


لكن صوتهااا ماينسسسسمع صوتها
مكتوب بكف عريييضضضضه ضخمه
رماهاا بقسوه على الارضيه القاسيه
اصطدم راسها بحافة طاوله مركونه
وبفوقها ادوات التنظيف !!
تساقطت علب المنظفات
وخرجت منها ااااه مكتووومه
حسسست بـ انعدددام الرؤيه
غمضت عيونها بـ الم بلحظه
انرفعت بخفه وغابت عن الوعي
بحضنه !!!

اخر شي تتذكره عيون حاااددده
وجهه قريب من وجههاا لكن
مو واضح الا سووواددد حاوطها
وراحت بعالم الظلاااام !!




ناظرت بساعتها وباستغراب
: كأنها طولت فــوز !!؟

رواد بحياء كونها اول مره ترد على لوتس
: مدري خالتي بس راحت تمسح الماسكرا
اكيد بتطول

لوتس كملت قهوتها وحست بضيق يكتمها
: استودعتها الله

رواد بدت تخاف على فوز
مرت 15 دقيقه ومارجعت

لكن طمنت نفسها انها تعدل
شكلها واكيد بتطول !

لمار وام فارس " رفعه" مندمجين
بالسوالف وناسين الي حولهم

لمار تفكر تفتح مشروع ولقت
فرصه انها تستفيد من تجربه
ام فارس كونها سيدة اعمال
ومشاريعها ناجحه وبدت من الصفر
صارت تاخذ وتعطي وحبت الاصرار
ومحاولات ام فارس الناجحه !!


رفعت لمار جوالها الي لمع يعلن
وصول مسج !

فتحت الرساله وردت بدون اهتمام
: اوك

ناظرت بـ امها " لوتس"
وبهدوء نطقت
: يمه فــوز ارسلت لي
تقول رجعت للبيت تعبت من بطني
طمني لوتس !

لوتس هزت راسها : مع منو رجعت؟؟!

لمار بعدم اهتمام : اكيد مع هادي
لوتس ارتاحت : الله معها

رواد عقدت حواجبها من الي تسمعه
وناظرت بفارس الي تو جلس بجلسته

انا كيييف ماانتبهت له صار له اكثر من نصف
ساعه مو بجلسته غريبه فارس يغيب ويتركنا
لحالنا هالمدة!!!!

طيب فــوز ليييه طلعت فجاءه
تقول بطنها يألمها !!
اي اكيد تعبت لان عندها دوام بكرا
واهلنا اخذتهم السوالف مو حاسين
بالوقت الي يمشي وزبائن المطعم بدا
العد التنازلي لهم وبدوا يطلعون

ناظرت بجوال امها الي يرن
ردت وكان المتصل فارس !
قفلت بعد ما انهت الاتصال

رفعت نظرها لـ رواد
الي كانت تناظر لها بـ اهتمام
وبصوت خافت تكلمت ام فارس :
يلا فارس يقول انتظركم بالسياره

لفت ام فارس لـ لوتس ولمار
ودعوا بعضهم ويتمنون تنعاد
هالصدفه بالمرررااات الجايه!!


لمار اتصلت بشمس سايقهم
ينتظرون وصوله ويرجعون للبيت



ابتعدوا وتوجهوا لفارس الي واقف ينتظرهم
مانطق بحررف ركبوا السياره ورواد
تنتظر منه السب والشتم لها
تنتظر منه التهديددد والوعييد
طال الصمت وحست رواد اعصابها
بتتلف من كثر ماهي مشدوده لكن
الي لاحظته رواد ان فارس مو معهم
ولا هو معبر سوالف امه !
عقدت حواجبها من يدين فارس
الي شادة على الدركسون بقوة
لدرجه ان عروق يده بارزه بشكل واضح
بلعت ريقها وصارت ترجف بقوة فارررس
معصببب اكييييييد بيضربني
اكيييد مايرحمني ياربي رحمتك
بيذبحني فارس بيذبحني تكفى يارب
تكفى يارببب غمضت عيونها بقوه
لما حست بضرب فاررس القوي لدركسون
وصوته الخشن : الله يــلـعـ### ابن الكـلـ#

حمدت ربها كان معصب من تجاوز
السيارة له والسب والشتم لصاحب
السياره !!

ام فارس تناظره بحسره : اهدا ياروحي
فارس : يمه انتي شايفه كيف طلع علي!
ام فارس تحاول تهديه لانه تعرف اعصابه مشدوده بسبب عملية بنته : معليه ماحنا مستعجلين
فارس زفر بعصبيه: اكرررره زحمة الخُبر هالوقت

حرك شعره الكثيف بعبث تسند على المرتبه
براحه بعد ماوقف عند اشارة ضوئية

حرك السيارة بعد ماولع اللون الاخضر
عض ع شفايفه بقوة ماكان مع امه
الي تتكلم عن السهره وكيف انبسطت
فيها كان عقله مع الي طلعت
وهي تنزف دم وتدعي عليه !!


————————



وقف شمس السياره

نزلت لوتس وبعدها لمار

لمار على طول توجهت لغرفتهااا

دخلت ونزلت عبايتها رمت
نفسها على سريرها بكسل

سرحت تفكر بمشروعها الجديد
وكلام ام فارس وتحفيزها لها

ابتسمت مجرد ماتخيلت ان مشروعها
بينجح ويكبر لمعت عيونها بسعاده

تغطت وانسدحت على جنبها الايمن
نامت بعد ماقرأت الاذكار ..




لـــوتــس



توجهت طالعه لغرفه فـــوز

بتتطمن عليهاا وقفت عند الباب
بدت تدق بخفه دقت اكثر من مررره
لا رد فتحت الباب لكن الباب
مقفل !! فوز ماتقفل باب غرفتها الا
اذا نامت طمنت نفسها ونزلت متوجهه
لغرفتها الوقت متأخر صار وقت النوم
والصباح رباح وبتطمن عليها وعلى بطنها



فــــوز


متكومه على نفسها ودموعها محفوره
على خدها القطني شهقاتها مكتومه
عيونهها تناظر بالفراااغ تسترجع
احداثها من وصلت لغرفتها ماتبي
تذكر الاحداث الي صارت بالمطعم
كرهته وكرهت تفاصيل المطعم
المشئوم بنظرها !! سرحت وهي تتذكر
لحظة وصولها لغرفتها !


وصلت لغرفتها ودخلت الحمام تتروششش
حست انها قذذذره ولمساته الحقيره
وريحته الي مستحيل تنساهااا
ريحته عطططر رجالي يدخل بالمخ
بدون استئذان ريحة قووويه ممزوجه
بريحة دخان نزلت عبايتها بعنف رمتها
على سلة الغسيل نزلت ملابسها شغلت
المويه وبدا البانيو يتعبى
رمت نفسها بالبانيو الرخام الي مليان
مويه دافيييه
فتحت علبة رغوة الحمام من بودي شوب
رغووره برائحه اللافندر بالتوت البري
رائحه ثااابته وفووواحه استرخت بالبانيو
ومجرد مااغمضت عينها تسللت لحظات
عنيفه فتحتت عيونها بقوه
وفزت برعب وقفت تحت المويه
الدافيه سكبت الشامبو على شعرها
الاسود صارت تفرركه بقوه وتهمس لنفسها
: حقييييييير مستفز معتووووه
شافه شافه شاف شعررري الحقييير
ماكان لازم يشوفه ماكان لازم يشوفه

غمضت عيونهها بعنف حست بجرحها الغائر
يلتهب عضت على شفايفها تكتم
وجعها خرجت منها ااااه مكتومه
حطت يدها على جرحها
شهقت برعب لما تلونت اطراف
اصابعها بدمهااا شدت على نفسها
وشهقت برعب دخلت تحت المويه
ومرت دقايق وهي تحتها خرجت وتسندت
على الجدار لبست روب الديشانبور
اخذت مجموعه من المناديل ضغطت
على جرحهااا الي ينزف شدت عليه اكثر
محاوله لوقف النزيف خرجت من الحمام
وصلت لسريرها انسدحت بوجع بدت تأن
بـ الم تكومت على نفسها ودموعها
تنزل والالم يزيد عليه صارت شهقاتها
مسموعه حاولت تكتمها شدت على جرحها
ولاحظت نزيفها بدا يوقف سمعت دقات خفيفه على الباب لكن سرعان ماتوقف
تجاهلت الطرقات وغمضت عيونهها بـ الم

مافيها تتحرك توقف تتكلم كل حواسها واعضاءها في حاله خموول وهلاااااك من التعب غفت من غير لاتحس





روووواد



دخلت متكسرره ومافيني اداوم بكرا
خاطري اغيب لكن امي وفارس
مايسمحون لي استمتعت بالسهره
ومتعتي كانت بوجود الصدفه الحلوه
فـــوز كان خاطري اودعها واخذ
رقمها ونتواصل اكثر لكن خروجها
كان مفاجئ معليه بكرا بالجامعه
اشوفها واسألها في اشياء مافهمتها
غياب فارس خروج فوز
والشيء الي حيرني وانهك تفكيري
فارس ماعاقبني ولا حتى رفع صوته علي
تعبت وربي تعبت منه صعب افهمه
الله يعين الي بتتزوجه ! ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ياحياتي يـــ فـــوز تحسب فارس
زوجي ! مجرد مافكرت انه زوجي واعيش
تحت قسوته ضاقت انفاسي
فارس يخنقني ويخنقني بقوه
تنهدت بهم
و توجهت لدولابها سحبت روب
الديشانبور بتاخذ شور يريحها
وبعدها بتجهز لبسها للجامعه



الــصـبـاح




جـــامعة المــلـك فـيـصـل

كــلـيـة الــعـلـوم

قـــســم الــكــيــمــيـاء



جالسه على اطراف رصيف الجامعه
بذهن شارد تماما تناظر بكوب الكوفي
وترتشف منه وعيونها تناظر البعيييد

اشجار الجامعه تتحرك
الصباح بارددد والهواء
يداعب خصلات شعرهااا البني

وكعادتها بدت بدوامه السرحان !
سرحت بحياتها ومستقبلها !
خلاص اليوم او بكرا بينحسم الامر
بتعلن لـ اهلها انها موافقه
على خطيبها مـــشـــاري

تنهدت بوجع وتهمس لنفسها وتفضفض لنفسها ماتبي تضايق صاحباتها بموضوعها خليني اضايق نفسي بنفسي افضفض لروحي اخذت نفس
وبهمس : مو هذا الي يبونه !
خلاص بوافق عليه وبقفل الموضوع
الي هلكني انتظرت وانتظرت ورفضت
لكن تأخرتي يارنــا تأخرتي كثيييير
تأخرتي وتأخر اخوك !! مالكم عذر
هلكتوا قلبي تركتوووووني بين النار
والرماددد مالكم عذررر !!
تعلقوني وبسهوله تتركون !!

اللهم الثبات لقلبي
خلاص ياسامي بينتهي كل شي
مو انت الي تركتني مو انتم الي سحبتوا علي!
من حقي اسحب عليكم واشوف حياتي
اكيددد نسيتني طلعت تلعب علي
سلمت لك قلبي وصار لعبه بيدينك
ياخسسساره بس !!

وانتي يا اخت اخوك وش صار فيك
نظرات التجاهل منك تقتلني
جاملي ابتسمي وضحي لي وش
سويت انا فيييييككك ليه تغيرتي ؟!

الحنييين قتلهااا لصاحبتها رنــــا
انقطعت عنها ولا كأنها تعرفها
شافتها الصباح عند شباك الكافتيريا
ضلت تناظر فيها لكن رنـــا تجاهلتها
ولا كأنها موجوده ... ايام كانوا يلتقون
بالكافتيريا... ايام التحظيري ايام اول سنه
جامعيه لهم يتشابهون بنفس الشي قلوب
وحده ويحبون بعض ضحكاتهم الحلوه
ومحور حديثهم سامي
تسولف لها عنه حبه لها ..
عن سيارته وغرفته وجواله..
عن ابيات الشعر المقتبسه لها ..


صحيح فقدت صاحباتي ايام الثانوي
لكن رنـــا عوضتني عنهم كونهم لهم
ذكرييييات قدديمه ايااام الطفوله
كانوا جيررران واهل واحباب

تخصصت رنــا لغة انجليزيه
وانا تخصصت كيـمـياء رحت بقسم
وهي بقسم جداولنا مختلفه وايام دوامنا
تغيرت اختلفنا في كل شي تغيرنا كثيييير
الا الحنين ماتغير

ادري يا رنـــا باقي تحنين لكن الى متى
جفا الى متى كسررر قلوب وخواطر الى متى
اغراب الى متى نتحاشى بعضنا خاطري اعرف
وش السبب الي ابعدك عني ماقد جرحتك ولا اذيتك ولا طعنتك بالظهر كل الي بينا ايام حلوه يصعب نسيانها
الى متى يــا رنـــا ...


سرحت بـ ايام الخُبر
سرحت بالحي الي جمعهم
سرحت بـ اجمل ايام الطفوله !!



تركض والهواء يعبث بشعرها القصير !
وقفت وهي ترمي نفسها على العشب
الاخضر ضحكت بقوه وهي تحس
بـ رنـــا تشد شعرهااا

صرخت وهي تضحك
: يااادوبه اتركي شعري

رنــا معصبه وشعرها الملفلف
يغطي عيونها وترفعه تركت شعر جيهان
وبعصبيه طفوليه
: وين رميتيه ؟!

جيهان تضحك وهي ترتب شعرها
وتهز كتوفها وبعبط
: مدري !

رنــا نقطه وتبكي
: وين رمييييتيه ؟!

جيهان رفعت حواجبها وبمكر
: امممممم!!!

رنـــا شدت على شعر جيهان
وهي تبكي
: ويييييينه وينه والله اقول لماما

جيهان فلتت منها وركضت داخل
تخبت وراء امهااا دخلت رنــا
وهي تبكي وتشكي لـ امها

: ماما جوجو الدوبه اخذت البارني حقي

ام جيهان : جوجو عيب ياماما وين اخذتيه

جيهان وهي تضحك : رميييته بالمسبح


هزت راسها ماتبي للذكريات
تسيطر عليهاا ولاتسمح لها
بمعاقبة نفسها وسماحها
للذكريات تستوطن عقلها!


ناظرت بالساعه كانت 7:50
نفخت خدودها بملل
10 دقايق وتبدا المحاظرات


حاولت تبعد نفسها عن فــوز
وريــوف لان تحس نفسها مكتومه
لو بتشوفهم بتفضفض وتبكي
وبتزيدهم همووووم واحزان وهي تعرف
ريــوف وفــوز كيف يواسونها ويخففون عليها
وهم بداخلهم احزززان متراكمه
مخفينها بـ مزحهم وابتسامتهم العذبه


ريوف تبقى اكثر صاحبه فضفضت لها
ومستودع اسراري وبحرررر عميق
مااخاف بيوم من الايام ان هالبحر
يفيض وينشر اسراري !!

عوضني ربي فيها بعد ماتخلت عني رنــا
لـ اسباب مجهوووله !!!تعرفت عليها
كونها بنفس تخصصي حبيتتتتها
واشكر ربي على نعمه وجودها


حست بيدين تغطي عيونها ضحكت
بخفه : امممم ريوووف؟؟!

ضحكت ريوف وجلست جنبهاا
: قلب ريوووف

جيهان غصب عنها ابتسمت
: كيفك اليوووم

ريووف بحب : الحمدلله تمااام

جيهان تناظر لريوف
: شكلك شبعتي نوووم

ريوف تضربها ع كتفها بخفه
: قل اعوذ برب الفلق

جيهان ترشف قهوتها
: لا اله الا الله ترا مااحسد انا

ريوف تضحك : امشي يلا لانتأخر

جيهان تنزل كوب القهوه

: الاسبوع مو راضي يمشي

ريوف : هانت يومين ويجي الاوف

جيهان بملل: عندنا مناسبه يوم الثلاثاء

ريوف عقدت حواجبها: بكرا؟؟

جيهان تهز راسها: اييي مافيني اروح

ريوف : لانك غبيه لو انا مكانك رحت وانبسطت

جيهان : سخافات وربي خريجين ومسوين احتفال لهم

شهقت ريوف : من حقهممم ياماما لو انتي مكانهم بتسوين اكثررر منهم

جيهان مالت بفمها : خليني اتخرج بالاول بعدين افكرر

ريووف : بتتخرجين كل شي بوقته حلو امممم متخرجين ولا خريج

جيهان : خريجين

ريوف بفهاوه : كيف يعني

جيهان تاخذ شنطتها : من يومك فاهيه

ريوف بجديه : لا جد كيف يعني

جيهان تاخذ كوب الكوفي وريوف وقفت معها

: بنتهم وزوجها وولد خالهم وزوجته
تخرجوا من جامعة ببريطانيا تخصص هندسه

ورجعوا بعد غربه دامت سنواتت واحتفلوا اهلهم
فييييهم

ريووف : اهااا توقعت بس خريجه وحده طلعوا وفد ماشاء الله يلا عقبالنا

ضحكت جيهان: امييين يارب قرب هاليوم

ريوف بسعاده تناظر بالغيوم الي غطت
سماء الخُبر
: جماااال الجووو

جيهان تناظر السماء: اتوقع بتمطر

يلا بندخل قبل الدكتوره تجي
ريوف وهي تمشي باتجاه المبنى
:يارب تمططططر يارببب

جيهان : احساسي يقول بتمطر

جيهان ناظرت بجوالها
: وين فووز ماشفتها !!

ريوف : وانتي جلستي بالكافتيريا
عشان تشوفين الي جاء !!

جيهان تناظر جوالها :
الجو برا عاجبني

ناظروا مكان الي يضحكون بصوت عالي
ريوف شمقت وهمست بقرف
: اكررررهمم

جيهان شوي شوي بدت تستوعب
: لحظه مو ذول شله الي تخاصمتي معها

ريوف بصد: اي هم

جيهان ناظرت بـ دلال الي جالسه بالكرسي
وماهي مع بنات شلتها الي يسولفون ويضحكون
جيهان بهمس وهم يبعدون عنهم
: مو ذي الي تخاصمتي معها
احسها متغيره مو على بعضها
ريوف ضحكت : ايي مدري وش صابها
جيهان بتفكير : ليه جاين بالقسم حقنا!

ريوف: نفس تخصصنا
جيهان بتأكيد : لااااا تخصصهم انقلش!
عقدت حواجبها : اماااااا انقلششش!!

جيهان تتذكر لما تروح عند رنـــا بقسمها
كانت تحصلهم بنفس القسم وسبق وسألت
رنـــا عنهم وقالت لها انهم بنفس التخصص

: ايي انقلششش
ريوف : غريبه ليه جاين هنا
جيهان : مدري اكيد عندهم شغله هنا
ريوف : معلينا بس ارسلي لـ فــوز
واحششتني
جيهان : ارسلت لهاا بس باقي ماردت

ريوف تتنهد وهي تشوف الدكتوره متوجهها
لكلاسهم

دخلوا ودخلت بعدهم الدكتوره
اكتمل عدد طالبات الكلاس
وبدت محاظرة
كيمييياء العناصر الانتقاليه!




فـــارس



صحى بكسل شد على شعرررره بتعببب
انهكه التفكييير وهلكه قضى ليلة
البارحه بذهن شارررددد

موافق ولحظات قاسيييه مرتت عليه
بنته فجررر ! وعمليتها القريبه صار
له يومين مو قادر يزورها خايف يتعلق
فيها اكثثثر واكثثثر براءتها تعذبه
حركاتها وخدودها المنفوخه عيونها
المسحوبه فمها التوتي وشعرها الحرير
سحرته بسمه عذبه منها
ماتتكلم مجرد شهقات تطلعها
علامه على سعادتها بشوفته
خايف يفقددددها خايييف تكون
من ضمن ضحاياه الي يتعلق
فيهم وفجاءه ينخطفون منه
شد على شعررره اكثررر غمض
عيونه وهو يتذكرررر ضحيته
الجديده !! اذيتها حيييل
ماكان لازم اسوي كذذذذا
بس هي جرررجتني جرررحتني
وكأنها نثرت الملح على جرح
جديد لازال ينزف مابعد بريت
مابعد جرحي ألتئم باقي انزف

هي كلمه قالتها وحرررقته
بـ أي حق تذكرررررهااا وبـ أي
حق تتكلم بــ الانسانه !!

عضض على شفايفه بقوه
وهمسسس: البنت مالها ذنب
وسالفه قددديمه مااتعرف عن تفاصيلها
شيء ومستحيل تكون قاصده تجرحني
ايييييه ماتعرف ولا تدري لكن
انا بلحظه غضب والشيطان حريص
وكان هدفي الوحيييييد انتقم منها

هز راسه وقطع تفكيره ناظر بجواله
الي يرن رد على امه وقفل بعد
مااعطته خبر ان الفطور جاهز ورواد
تنتظره يوصلهااا لــ الـجـامـعـة


بعد دقايق خرج من الحمام
نشف شعررره ومشطه
لبس ملابسه بشكل سريع
ثوب سعودي بكبكات من جيفنشي
نسف شماغه بطريقه مرتبه
تعطررر بعطره الي يعششقه!!
اخذ مفاتيحه وبوكه الاسود
من جيفنشي دخلهم بجيبه
خرج من غرفته ونزل متوجهه
لغرفة الطعام

دخل بعد مالقى السلام
باس راس امه ويدهاا
: صباح الخيير يالغاليه !

ام فارس بحب : صباح النور
فارس وهم يرتشف من الحليب
وعينه على روادد: اخذتي جدولك؟؟
روواد : اييه

فارس: متى تنتهي محاظراتك اليوم!؟
رواد: الساعه 12 اخر محاظره
فارس بتفكير : تدخلين 12 ولا تخرجين؟
رواد : اخرررج 12
فارس : تمام بجيك 12
هزت راسها بتفهم

وقف ووقفت رواد معه
طلعوا متوجهييين للجامعه
بيوصلها وبيطلع لدوامه



نزلت ودخلتت الجامعه
حرررك فارس بعد ماتأكد ان اخته
دخلت رفع يده ودخل سي دي
اغاني ام كلثوم يعشششق صوتها
وبالصباح له نكهتة الخااصه !



فـــوز



رفعت جوالها الي كان مرمي قريب منها
تنهدت بضيق من الرسايل وكانت من جيهان
ناظرت بالساعه كانت 9 صباحاً تاخرت على الدوام
ضحكت بسخريه ههه ومن قال بداوم
جلست بتعب ناظرت بالمنديل المرمي
بجنبها واثار الدم فيه تنهدت بوجع
نزلت ارجولها على الارض
ولبست شبشبها الفرو من بوما
توجهت للحمام توضت وخرجت
فتحت الصندوق الي موجود فوق التسريحه
عباره عن لصق جروح- شاش -مسحات طبيه
-مسكن الالم - مضاد حيوي - كريم ميبو للحروق
وحاجات بسيطه لـ اسعافات الاوليه
مسحت جرحها وغمضت عيونها قربت
من المرايا وكان جرحها مررره عميق
ثبتت القطنه ولصقت لصق الجروح بشكل
عشوائي تحركت بتعب سحبت جلال الصلاه
وفرشت سجادتها وبدت تصلي الصلاة
الي فاتتها !!



انتهى
عذراً على التأخير
كان من المفترض ينزل البارت
امس لكن بسسب الامطار
والجو الي عندنا النت ضعيف
مو راضي يدخل الموقع



اتمنى يعجبكم البارت
سامحوني وتقبلوا عذري
اذا حصل تقصير مني
واذا كان البارت قصير
اعذروني !

محبتكم
جيـــان




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-19, 04:46 PM   #18

Ayoosh mahamd

? العضوٌ??? » 420987
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » Ayoosh mahamd is on a distinguished road
افتراضي

فارسسسس حبيييته مررره احس وراء القسوه حنيه عظيمه
جيهاااان الله يكون بعونهاا
فوز وريوف حلوييييين

بالنسبه لفوزز حفت عليها يارب الي ببالي مايصيييير الروايه باقي غموضاتها واشياء كثيره مااتضحت ومتحمسه للبارتات الجايه نتظر التكمله 😭😭♥♥


Ayoosh mahamd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-19, 07:14 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-19, 02:02 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــسـم الله الرحمن الرحيم



عذراً على التأخير


اتمنى يعجبكم هالبارت
واتمنى اقرأ ردودكم اللطيفه

احببب اشكرر الجنود المجهوله
الطاقه والجرعة الايجابيه على تعليقاتهم
وتحفيزهم المستمررر ودعمهم لي شكررراااً لكم


قراءة ممتعه عزيزاتي

احبكم..







البارت الثالث عششششر







جــيــهــان + ريـــوف








هــدوء الطالبات مندمجات بالكتابه!


رفعت الدفتر لكن محفظه الاقلام
سقططت على الارض واصدرت صوت
شق الهدوء الي يسكن الكلاس

عضت على شفتها بااحراج
بعد مارفعوا بعض البنات روؤسهم
يناظرون مصدر الصوت المزعج..

ناظرت بالدكتوره الي واضح على
معالم وجهها الانزعاج نزلت
تجمع اقلامها الي انتشروا

ابتسمت بـ امتنان لـ وحده من الطالبات
الي كانت بجنبها وانحت معها
تجمع الاقلام
همست بـ شكررراً
ردت الطالبه بابتسامه ناعمه
: العفو
الطالبه اسمها هديل ——-> للتوضيح

رجعت جيهان واعتدلت بجلستها
ضحكت بخفه على تعليق ريوف الي
كانت تجلس وراهااا ..

ريوف بهمس
:محفظتك كل شي فيها

لفت لها واعطتها نظره

فجاءه ضحكوا الثنتين ماقدروا يمسكون
نفسهم

وقفت الدكتوره

بعد ماكانت جالسه بالكرسي المخصص
تنتظر انتهاء الطالبات من كتابة
المعادله وبعض من الشرح والي
اعطتهم دقايق يكملون فيها كتابتهم



وجهت نظرها لمصدر الازعاج

وبصوت جهوري
: هدددوء لو سمحتوا

هزت جيهان راسها بخوف
من الدكتوره الي نظرتها تعبر عن الرعب

رجعت تكتب وتكمل المعادلات
بينما الدكتوره كملت شرحها



—————————————




فـــوز



متكومه على نفسها وعيونها
تناظر بالفراغ ..
لامه نفسها بروب الديشانبور
ترجف بررد مع خوف مع ضعف ..
ضغطت على بطنها بقوه
يألمها بشكل لايوصف
ماتدري مصدر الالم بـ بطنها
او ظهرها او الالم ببطنها وظهرها بنفس الوقت ..

ماقدرت تتحمل اكثر غمضت عيونها
بوجع اخذت نفس تهدي الالم لكن
الالم وصل لحدته بدت تأن ودموعها
تذرف على خدها القطني انفها
التوتي تلون بلون احمر قاني حطت
يدها على الجرح العميق الي بجبينها
بكت اكثثثر..
تحركت بصعوبه
جلست بتعب توجهت لـ دولاب الملابس
سحبت بجامه دافيه لبستها بصعوبه
جلست بـ ارضيه غرفة التبديل
صرخت بـ اه مكتومه همست بتعب
: مقدر اتحمل الالم وربي مقدر
احس بناررر تلتهب بجوفي احس اني احتتتررق..
احسس بقهرررر مو طبيعي
مسحت على انفها وهي عاضه على
شفتها بـ الم مرت دقايق ماقدرت
توقف او تتحرك من الالم الي هلكها
وقفت بعد ماهدأ الالم الي قطعها
وبصعوبه لبست عبايتها
: مقدددر اتحمل اكثر من كذا
من امس وانا اتعذب
اخذت جوالها الي كان مرمي على سريرها
اتصلت على شـمـس " سايقهم "
طلبت منه يوصلها للـمـسـتـشـفى


فتحت باب غرفتها خرجت وقفلته بهدوء

نزلت بخطوات بطيئه ناظرت بالساعه
كانت الساعه 9 حمدت ربها ان جدتها
باقي نايمه ماصحت ولمار وهادي
بدوامهم وجدها كالعاده هالوقت
يكون بالمزرعه !

لمحت غرفة الجلوس فاضيه
والانوار مقفله الصاله كانت انوارها
مقفله حمدت ربها مره ثانيه
لوتس نايمه والبيت هدووء

خرجت قبل تصحى لوتس
وتفتح محظر تحقيق


ناظرت بسيارة شمس

ركببت بسرررعه وقفلت الباب
همست لشمس: حرك بسررررعه!

الالم رجع لها عضت على شفايفها
حست نفسها تختنق مو قادرره تتنتفس
مرت دقايق متكومه على نفسها
ماردت على اسألة شمس الي
كان مستغرب من حالتها


مرررت دقايق ووقفت السياره

رفعت راسها و ناظرت بالشباك
وصلوا للمستشفى
عدلت جلستها وتعبت من الالم الي كان فجاءه يهلكها وبعد دقايق يهدأ
وقبل لاتنزل لفت اللثمه على وجهها

استغربت من نفسها وش صار
بالدنيا فوز تغطي وجهها !!

كشرت بقرف لما انعاد عليها
موقف تمنت انها ماتذكرته بهالوقت..

طردت افكار داهمتها فجأة
وذكرتها بشخص مستحيل تنساه!!







———————————




فــــارس


دخل شركته بهيبته المعتاده
نزل نظارته الشمسيه والي كانت
من ارمني توجه لمكتبه الخاص
بعد مااستقبله السكرتير الخاص فيه
نزل شنطته السوداء على مكتبه
طلع مجموعه من اوراق الشغل
المهمه جداً وبدا يشتغل عليهم
سقطت ورقه وانحنى يرفعها
عقد حواجبه بضيق بدا يتفحصها
تنهد تنهيدة طويله
عض على شفته بقوه
كانت من مجموعة الاوراق الي طلبوها
المستشفى منه

كانت شهادة لـميلاد بنته فــجــر !!
بياناتها كاملها اسمها عمرها ومكان الميلاد

الاسم : فـجـر فارس الــ*****
تاريخ الميلاد : ........ حالياً عمرها 4 سنوات
مكان الميلاد : بـرلـيـن - ألـمـانـيـا

ابتسم بـ الم وشوق لـ برلين
ضحك بسخريه هجرتك يـ برلين
لـ درجة فرع الشركه الي ببرلين سلمت ادارته
لـ اعز اصحابي ولا يمكن ارجع لـ اداره
هالفرع

نزل نظرة لـنهاية الورقه

بيانات والدة الطفل
اسم الام .....
تاريخ الميلاد..........
العمر: 28 سنه
الجنسية:..........

تجاهل ذكرياته مع هالانسانه الي طعنته
وطعنت رجولته وحرقته بحرق مستحيل يبرى
لكن فارس قدر ينساها
وينسى اغلب تفاصيلها مافي
بحياته الا الطفله الي ضعفت قلبه
وانهكت روحه بنته ودنيته فــجــر

دخل الورقه بالشنطه السوداء
رفع راسه على صوت طرق الباب

بصوته الرجولي وبأمر : تفضل !


دخل باحترام : ياطويل العمر
في معاملات واوراق كثيره محتاجين
توقيعك عليها

نزل الموظف الملفات واالاوراق على المكتب

فارس بحزم
: اتمنى يكون كل شي دقيق ومثل ماابي

عاصم : كل شي كامل ياطويل العمر

فارس والي مايحب احد يشاركه بـمكتبه الخاص لدرجة سكرتيره الخاص ماكان يدخل المكتب الا بـ اذن من فارس ويخرج لان فارس يفضل انه يشتغل لوحده من غير مساعدة احد

وبأمر : تقدر تنصرف

عاصم بـ احترام: عن اذنك

فارس يكلم الموظف قبل لايخرج
: خبرهم الاجتماع الهام بخصوص اسهم الشركه بينعقد الساعه 10 صباحاً
بقاعه الاجتماع والي بيتأخر بيكون الخصم 10٪

عاصم بلع ريقه من شدة فارس وخصوماته
: تامر امر
فارس بهدوء: والان تقدر تنصرف

خرج عاصم وقفل الباب

رفع فارس السماعه
وبأمر : كوب كوفي لمكتب المدير

ماهي الا دقايق ووصل كوب الكوفي
بدا بالشغل بالملفات والاوراق
راجعهم بدقه وبدا يوقع عليهم






————————-


روووواادددد

دخلت الجامعه بعد مانزلني
فارس كان اكثر شي محمسني
مقابلتي لـ فــوز دخلت الكافتيريا
وجلست بالكراسي المخصصه
ماكانت لي رغبه بالفطور
احس عيون الكل تناظرني
بديت اخجل او اخاف اني
لابسه غلط او في شي غلط
ناظرت بنفسي صحيح مانزلت عبايتي
لكن اغلب الطالبات لابسين عباياتهم
تجاهلت نظراتهم الحمدلله واثقه
من نفسي لبسي من احسن اللبس
وشكلي مرتب كنت مرتبه حواجبي
ومحددتهم بشكل مبرزهم عيوني
ضفت لها خط ايلاينر بسيط وماسكرا
مكثفه رموشي وطبعاً واقي الشمس
لايمكن اتخلى عنه
وشفايفي بالروج الطبيعي وشعري
البني القصير كنت فاتحته ومسويه استريت له
ونظارتي الشمسيه الي كانت هديه من فارس اخوي ايام سفرته الاخيره لـ سويسرا كنت رافعتها على شعري استعداد لخروجي برا الكافتريا لكن اليوم الجو غيم وتنعدم فايدة النظاره الشمسيه لايمنع اني اتركها على راسي دليل على كشختي معليكم مني توني لسى تحظيري اتركوني اكشخ مابعد انكرفت ! لبست ساعه سويسريه لونها فضي
عبايتي مافيني انزلها بنتظر فـوز
لانها سبق وقالت لي بنتقابل بالكافتيريا
لفت انتباهي مجموعة بنات يتهامسون وراي
والي سمعت فيه اسم عايلتي لفيت لهم
لكن اشكالهم جديده علي تجاهلتهم
وانا ببالي شي واحد بقابل فـوز وادخل انزل
عبايتي ونتوجه لكلاسنا

لكن طال الانتظار وصارت الساعه 8 بدت المحاظرات وفــوز مالها اثر يمكن مع زحمة
الطالبات ماشفتها
وقفت واخذت شنطتي
طلعت متوجهه لمبنى الاقسام وتوجهت
لكلاسي المحدد بالجدول لي !






———————————————

دلال +نــدى +نـجـود


ندى تحرك شعرررها الاشقر
: شفييييك دلال مكشره

دلال من غير نفس : كارهه الدراسه

نجود ماخذه بخاطرها على دلال
بعد كلامها عنها وتهديدها
وكل حرف يتردد بمسامعها

"": اسألي من هــو الي وصلك لــ هالمكان بعد ماانقطع الامل فييييكم!!""


لفت ماتبي تكلم دلال لان باقي نجود
مجروحه ومجروحه كثير !

ندى تتنهد : وقفت على الدراسه يادلال
حياتنا بكبرها مو راضين فيها


دلال ناظرت فيها وبعدها صدت
عقدت ندى حواجبها بـ استغراب من دلال
الي واضح عليها الهدوء بعكس شخصيتها
الي متعودين عليهاا كانت من النوع
المرح وهي اكثر وحده من الشله تتكلم
واكثر انسانه تسولف وتضحك مع نجود
وتنتبه لاشكال البنات !
لكن دلال ونجود اليوم وضعهم مو طبيعي
وملاحظه اسلوبهم الجاف مع بعض وصدودهم

كرهت نفسها وودها تغيييرهم وتغير
كل حاااجه وترجععهم مثل ايام الثانوي

نجود بمعنى وهي تناظر لدلال
منو الي مفروض يزعل هاليومين ؟؟!
وباستهزاء: شفيك هاجده؟
ندى تنتظر دلال تعلق على كلام نجود بس مانطقت
دلال فهمت قصد نجود لكنها تجاهلتها

تكلمت ندى بهدوء
: غريبه وش صار بالدنيا !؟

نجود تضحك بسخريه
: اكيد ماحصلت بنت تشبكها

ندى ناظرت بـ نجود نظرات كلها احتقار
كارررررهه هالحركات وحالفه تغير الوضع
الي ماينرضى فيه اي شخص مسلم عاقل

دلال وقفت وكأن كلام نجود احرقها

قربت من نجود وبنتره
: اسلوبك المستفز ذا اذا ماتغيرر اعرف انا اغيره

نجود استغربت : خيييير خيييييير اخر وحده تتكلم عن الاسلوب انتتتتتتي

ندى بهدوء: اييي دلال صادقه !

نجود لفت بقوه لندى : صادقه بـ وش؟؟

ندى بقرف: اسلوبك مستفز لاتتكلمين احسن

طنشوا نجود الي واضح على ملامح وجهها الصدمه !
لفت دلال لـ ندى وتجاهلت نجود :
امشي خلاص خلصنا شغلتنا
تأخرنا ع المحاظرات

ندى : انا استئذنت من الدكتوره وقلت لها
عندي شغله بقسم الكيمياء وقلت دلال ونجود
معي لاتسجلين لنا غياب

دلال: طيب وش قالت ؟؟

ندى : صارت تتكلم بالانقلش وكانت مررره معصبه و تقول لاتتأخرون

دلال بهدوء : مستحيل بتسمح لنا
اكيد بتسجل غياب

ندى تهز كتوفها : مدري والله

نجود عصبت وشدت على شعرها البوي بقوه قربت منهم
: خييير انتي وياها ولاكأني موجوده !!

ندى ودلال عقدوا حواجبهم : وششش ؟؟؟

نجود : ليييه ماتناظرون فيني ؟؟!

دلال بهدوء: اذا عدلتي صوتك واسلوبك نناظر
فيك !

نجود بنتررره : دلااااال

قاطعتها دلال : قصري صوتك مسويه يعنني

نجود تقرب وبصوت ضخم
: وششش الي يعنني هاه ؟؟

دلال بقرف : عدلي صوتك المقررف

نجود تنرفزت : مو عشان سكت لك يومين وماتكلمت معك تتلفظين علي !!

دلال تهدد: ترااا راسي مصدددع ومانمت عدل
ابعدي عني لا احوسك بالارررض

نجودد : تهدد والله وصرنا نهدد

دلال ضحكت وبقسوه
: ايي صح ههههههههههههههههههههههه انجرحتي بهاليومين انا كم مره قلتتت لك حياتك بيدي
اقدر ارجعك لحال اول واردى

عطتها نظره قويه وابتسمت مجرد مالمحت وجه نجود الي تغير
و طلعت متجاهله نجود الي انكسررر كل شي فيها


ندى علامة الاستفهام على راسها وش صاير وش الالغاز الي مو فاهمتها من دلال الي طعنت نجود فيها ونجود بكل بساطه تنكسر وتنزل راسها ناظرت بنجود وقلبها يتقطع عليها خاطرها تعرف وش السبب الي مخفينه عنها
لكن شكل نجود مكسورررر ويوجع القلب ناظرت فيها بـ أسى وراحت وراء دلال وهي حالفه تعرف الي صار وماتسمح لدلال تكسر نجود مره ثانيه

نجود تحركت ومشت ببطئ
طلعت من مبنى الاقسام صارت تمشي بضياع
وداخلها مكسور حزيييين حاسه بالذل حاسه
بضياع تدري ان حياتهم مربوطه بـ دلال واهلها عارفه بقدرة دلال على انهاء نجود واهل نجود

تنهدت بهم
ليييه يادلال ليييه تطعنيني ليه الذل والاهانه ليه تفتحين جروح مانسيتها جرحك من يومين مابعد برى ..
الذل اتلقاه من الي حولي في كل مناسبه وكل حفل اتواجد فيه انطعن فيه الف مره وانتي اكثر وحده عارفه هالشي وكنتي تعطيني طاقه حتى اقدر اتغلب على كلامهم اااه يادلال ..
بنظرك اني نسيت الماضي بنظرك اني نسيييت شي لايمكن اني انساه ..

جلست على طرف الرصيف مكانها المخصص بعيد عن انظار الطالبات
وبحزن همست :
يووبه طال انتظاري..
ابووووي وينك ..
طمني عن حالك اخبارك يوووبه..
شوفهم يعذبوني يطعنوني فيك
شووف بنت صاحبك يوووبه تذكرني بحالي اول قول لها لاتقسى علي ترا احبها حيييل لاتسوي فيني كذا قول لهم لايطرون الماضي قول لهم لايوجعوني الشماته قتلتني يشمتون فيني يقولون ابوك مدمن ابوك يتعاطى ابوك ماعاد هو ابوك مايدرون
اني احبك بكل عيوووبك يبه لاتقول انك نسيتني تررررا والله احبببببك تعبت يوبه تعبتتتت

تلمست شعرها القصير الاسود :
تغييييرت كثير ماعدت نجود الاولى بتعرف ليه قصيت شعري كذا لانك
يووبه تحب شعري الطويل وتحب لفلفاته
كنت اشوفك بكل مره امشط شعري وعشان امسح الذكرى الموجعه حلقته بهالشكل يوووبه سامحني
هزت راسها يمين وشمال : وعد بهتم فيه وراح يصير طويل وحلوووو ويرجع شعري الي تعشقه

نزلت راسها بحزن وهمست وكأن ابوها قبالها
: كلهم نسوك ماما تكرهك سمعتها تقول
لصاحبتها اذا رجع ابو نجود برفع قضية خُلع وانفصل عنه و اختي جود واخوي متعلقين
بـ ابو دلال يقولون له بابا..
يوبه قول لهم انك انت ابوهم قول لهم ابو دلال صاحبي و انا ابوكم يووبه مافي احد يحبك كثيييييييير الا انا احبببك يوبه طولتتت الغيبه سنواااتتتت تجرعت مرارة فراقك وينك يوووبه اررجعع يوبه

رفعت راسها وناظرت بـ سماء الخُبر
بدت تمطر وخلال دقايق معدوده
امطططرت بغزارررره غمضت عيونها بـ
الم واختلطت دموعها مع قطرات المطر ..

اخر صورة لـ ابوها تتذكرها وعالقه بعقلها
الصوره الي جابها
لها ابو دلال والي انصدمت منها وماتوقعت ان ابوها بهالشكل تغيير كثييير عوارضه كاسيها الشيب نحفان بشكل ملحوظ
عيونه لحالها كسرت نجود عيونه تعبر عن الهم
والندم وتعبر عن المأساه ..


——————————
صوت ينادي عليها
:دلااااللل

لفت لندى الي كانت تنادي وبهدوء
نطقت دلال :نــعــم؟؟!
ندى صارت بجنبها وهم ماشين متوجهين لقسم اللغه الانجليزيه
: ابي افهم من الي صار قبل شوي !!

دلال فهمت قصدها وتظاهرت بعدم الاهتمام
: ماصار شي!

ندى رفعت حاجبها : مشكلتك ماتعرفين تكذبين علي!

دلال بملل : من الاخير وش عندك انسه ندى

ندى حركت شعرها الاشقر وحدت على عيونها ووضحت اللمعه الرماديه بطبيعة عيونها
وبجديه : وش صاير بينكم

دلال تتنهد : هي تخرب على نفسها
ندى مافهمت : كيف يعني؟؟!

دلال بصدق : نجود ماعندها احد يرشدها ويقول هذا طريق صح وهذا غلط ومالاحظتي الي صار فيها قبل يومين لما تضاربت مع وحده من الطالبات لو ماحاولنا نبعدهم
عن بعض كان مصير نجود انها تنفصل من الجامعه
وانا اكثر وحده تعرف نجود وعشان كذا قسيت عليها نجود صاحبتي واغلى صاحبه لكنها بدت تتمادى وترفع صوتها علي ويوم عن يوم يكبر راسها لازم احسسها ان في شي كبير وراها وقوة رادعه عشان ماتتمادى اكثر واكثر

ندى بحسره : ياليت نرجع مثل اول
دلال تتنهد : حتى انتي ياندى ؟؟
ندى بضيق : عشششانكم والله
دلال : احس بضيق تعبانه نفسيا ودي ارجع مثل اول ارجع دلال الي كانوا اهلها فخورين فيها

ندى : مو بس انتي كلنا محتاجين نرجع زي اول واحسن
فتحت ندى جوالها وعلى الصوره الي تعشقها صورتهم ثلاثتهم بقمة الانوثه والاناقه
دلال بعد ماناظرت للصوره
حطت يدها على شعرها :
اشتقت لشعري الطويل

ندى انبسطت حست ان دلال سولفت بشكل
عفوي وطبيعي وبحركاتها الطبيعيه من غير التصنع
ابتسمت: اوعديني يادلال
دلال ضحكت : بــ وشش؟؟
ندى : تتركين هالحركات وترجعين مثل اول دلال الي بالثانوي
دلال بتفكير : اممم افكرر
ضربتها ندى على كتفها : وععع ماحبك

وقفت ندى ورجعت تناظر بدلال الي تضحك
: زعلنا نجود اليوم اتمنى مايتكرر هالشي

دلال تتنهد : نجود بقلبي واحترمها ووعد هذا اخر
تهديد لها بس ابيها تترك حركاتها الي بتضرها

ندى : اتركي حركاتك وبتترك نجود حركاتها
دلال : ندى صحيح ستايلي بوي
بس مو نفس نجود انا ماقد ضربت او تخاصمت مع اي طالبه نجووود وضعها اوفررر
انا بـ اخر الايام امي لاحظت هالشي وبالاخص حركاتي وباقي تهددني انا بعترف لك ياندى اني كنت بميل بشدة لكن رحمة ربي ارسل لي هالاسبوع امي الي كانت مشددة علي ومنعتني ازور نجود وباقي تهدد
كرهت حياتي وخاطري اغير من نفسي
درجاتي الي تفشل وباقي معدلي السنه الماضيه مسبب لي ازمه مدري ساعتها وين عقلي لما كنت اجي للجامعة مجرد تسليه انا ندددمانه ياندى

ندى بهدوء: طلبتك دلال قلبي غيروا من نفسكم جمالكم تشوه تتذكرين اول ماقلتوا لي انكم بتحلقون شعركم ووقفت انا بوجهكم وقلت لا لكن انتم اخذتوا الوضع مزحه ونيو لوك ومجرد ستايل ويوم عن يوم يزيد جنانكم

دلال : انا قررت اتغير لكن نجود!
ندى : نجود خليها علي حالياً زعلانه منك
خليها تهدأ واكلمها

دلال تتنهد وهم واقفين قريب من الكلاس
ندى بحزن
: بندخل ونقول نجود ماانتهت من شغلها
هزت راسها دلال وتوجهوا لــكـلاسهم





——————————






كـــلاس الــكــيمــياء


الدكتوره تلم اغراضها

: انتهت محاظرتنا لهذا اليوم
اسمح لكم بالانصراف

مرت دقايق بسيطه
بعد ماانصرفوا الطالبات

جيهان الي كانت بالكلاس
بيدها قلم والدفتر
وبـ احترام :
هديل لو سمحتي

هديل الطالبه المجتهدة
والمعروفه بـ دفرة الكلاس
لفت تناظر بمصدر الصوت
الي نادى عليها !
وبهدوء: هلاااا!!

جيهان : هديل في حاجه مو فاهمتها
ممكن توضحينها لي بعد الاذن منك

هديل ابتسمت وتطمنت جيهان من ابتسامتها
: على الرحب وش الي مو فاهمته

جيهان نزلت الدفتر واشرت لها على المعادله
هديل عدلت نظارتها واخذت القلم من جيهان
وبدت تشرح لها قربت ريوف من عندهم
واندمجوا مع شرح هديل الي كان واضح وسهل وبسطت المعادله ووزن المعادله بعد ماكانت
صعبه عليهم

هديل : وبكذا انتهت المعادله فهمتوا؟؟
جيهان وريوف
: شكرررررااا هديل مررره واضحه
جيهان بابتسامة : يالله ياهديل صارت واضحه ماعرف كيف اشكرك
هديل انبسطت : العفو انا في الخدمه
ريوف بشكر: الله يسهل عليك يارب

هديل : امييين اجمعين
جيهان بملل : الدكتوره جالسه تتكلم عن البرزنتيشن "الشرح"واحنا تونا بدينا بالترم

ضحكت هديل : ترا اغلب الكلاس يسلك لها
جيهان : هالدكتوره ررررعببب
ريوف : اسكتي انا تمنيت اموت قبل شوي ولا اشوف هالنظره منها
هديل : ههههههههههههههههههه قبل شوي ضحكت عليكم

ريوف تضحك: مو مني من جيهان
جيهان شهقت : محد قالك تتكلمي
ريوف : اووووه خلاص مو منك
جيهان ضحكت : غصب عنك
ريوف : بتجلسون هنا مو طالعين برا

هديل وهي تلم اغراضها : بجلس بالمكتبة اذاكر

جيهان : تمام الله يوفقك بنطلع انا وريوف
هديل حبتهم : الله معكم
جيهان : يلا تشاوو
هديل : تشاو

طلعوا جيهان وريوف من الكلاس
ريوف بحلطمه : ماشاء الله بتذاكر
جيهان تتنهد : لكل مجتهد نصيب
ريوف : صادقه
شهقوا مع بعض وهم يشوفون
الساحات الخارجيه مبلله بالمويه
والسماء تمطططر
جيهان بشوووق: تمطططر!!
ريوف تسحب جيهان
امشي الجو يجنن
طلعوا وكانت الساحات ممتلئة
بالطالبات والي كان الكل مبسوط
بالجو الجميييل والمطر الي يحتضن
الخُبر وسماء الشرقيه وعشق اهل الشرقيه
لمنطقتهم بهذا الوقت من كل سنه

دخلت جيهان بعد ماحست انها
بتتبلل من المطر
: ريوووف برد بندخل!!

ريوف والي كانت واقفه تحت المظلات
لكن الهواء كان بارد
: مقدر ادخل الجو مايمزح

جيهان تسحبها : ادخلي لاتمرضين
ريوف مشت معها وتوجهوا للكفتريا

سحبت كرسي وجلست
: برددددد
ريوف: انتي اكثر انسانه تبردد

جيهان وهي ترجف : بسرعه اطلبي لنا شي دافي
ريوف وقفت وبروقان : من عينيا
جيهان ابتسمت لهاوهي تناظرها متوجهة للشباك تطلب
جيهان طلعت جوالها
وعقدت حواجبها : غريبه ! فــوز
ماردت علي ولا حتى اتصلت ياربي وش صاير

دخلت السناب صار لها فتره مافتحته
شافت الاستوري لــفـوز
عباره عن تصويرها للبحر
ومطعم فيروز جاردن
وبعض من صور طلعتها عقدت حواجبها
كانت اخر صوره منذ 11 ساعه !!
بالعاده فوز ماتختفي كل هالمده
فتحت القروب وبدت تقرأ المحادثه
ضحكت على فيد مرسلته فـوز
لقروب صاحباتي
الفيد عباره عن شاب جمييل
بملامح رجوليه بارزه لابس تيشيرت
اسود ماسك وشعره كثيف وانفه حاد كان
الفيد وكأن الشاب عارف ان فــوز تصوره
بسبب نظراته الي موجهه للكاميره وابتسامته الي بنهاية الفيد كانتتتت ابتسامته تاخذ العقل
من ضمن المحادثه فوز وحلطمتها
: الله ياخذ حظي الزفتت اخذ عقلي هالمز
وحلفت اصوره لكم ولما صورت ولع الفلاش وعرف اني اصوره ليت اصابعي تكسرت ولا حطيت فلاش

مع ضحكات البنات الي بالقروب وتعليقهم

محادثه ثانيه منها
: يوم حبيييت طلع متزززوووج والصدمه الكبرى زوج صاحبتي تو تعرفت عليها بالجامعه
احد داعي علي يابناتت؟؟!

ضحك البنات على حظها وطريقه حكيها واستهبالها الي مجرد ماتدخل المحادثه تعطي القروب نكهة خاصه مثل حلاوتها

ارسلت جيهان لفوز
:وينك يافوز ليييه ماتردين ؟؟!
تنهدت وهي تنزل جوالها على الطاوله
فـوز مختفيه واختفاءها مايطمن !
ناظرت بـ ريوف الي جات ومعها كوبين
من الكوفي الساخن !




—————







قـسـم اللغة الانجليزيه


رنـــا

تناظر بشرود في كوب الكوفي
الي قبالها فاتحه شباك الكلاس
وتناظر بالمطر والجو العجيب

خاطرها تطلع وتستمتع بالجو
لكن عندها كويز " اختبار قصير"
وباقي تذاكر مع طالبات كلاسها
والي راح يبدا اختبارهم بعد
نصف ساعه ابتسمت بحزن
وهي تتكلم بداخلها
: اسفه جيهان اسفه على كل شي
صار مني لك تجاهلي لك وعدم
ردي على مكالماتك ومسجاتك
كلها اشياء خارجه عن ارادتي
ماما هي الي منعتني منك جيهان انا اسفه
تجاهلي لك يحرقني ويقتلني قبل لايقتلك

جيهان انا السبب علقتك بـ سامي
وزرعت حبه بقلبك ماكنت ادري ان نهايتكم
بتكون كذا جيهاااان معقوله ماعرفتي سبب
تجاهلي لك معقوله امك ماقالت لك
طلبناك لـ اخوي لكن كان الرفض من طرفكم
انا عارفه انك تجهلين هالشي
وللاسف ماما مو راضيه تتركني
اكلمك واتفاهم معك وبنظرها
انك السبب في هذا كله ..

صحت من سرحانها على
اصوات طالبات الكلاس

:: رنــااا يلاااا بدا الكووويزز
تنهدت بهم وبدت تراجع الي ذاكرته
وتستعد للاختبار




_______________________

مـــشـــاري






ببرود نطق :الي افهمه منك تبيني اتركهاا !!!؟

ام مشاري"زينه" :
ايه اتركها مو هي معلقتك
حالك مثل حاله الزوجه الي لاهي مع زوجها
ولا هي الي مطلقه وصدقني يامشاري
محد بيخسر كثرهاا !!!
بالاول والاخير الخسرانه جيهان

مشاري بعصبيه: لااااا يمكن اتركهااا
يمه تبون تذبحوني تقتلوني بس اتراجع
عن خطوبتي لجيهان لااا يمكنن

زينه بنص عين : لايكون بينكم شي وانا مدري؟؟!

مشاري عقد حواجبه: شقصصصدك؟؟

زينه بكرهه: مدري على وش متمسك فيها كذا
الا اذا مسوي شي وماتقدر تتركها

مشاري فهم قصد امه
وببرود : لو الي في بالك صحيح تتوقعين بترفضني ؟! للأسف تحرياتك خاطئه

زينه بعدم اهتمام: افهم الي تفهمه انا من بكرا بخطب لك وخل جيهانوه تتغلى علييييك

مشاري ثارت اعصابه
: ييييمه وش تخطبين لي؟؟!! انجنيتي

زينه بعصبيه اكبببر : اييييي انجنيت مثل ماانجنيت انت وابوك واخوانك تركضون وراء بنت آمنه وستتت الحسن والدلال مكبره راسه وتتدلع على حسابكم

مشاري حاول يمسك نفسه : امووور خاصه بين ابوي وعمي وعيالهم انتم يالنسوان خليكم بعيد

زينه بقسوة : جيهاااان عايفتك

مشاري انطعن بس كابر : بس انا ابيها لو ابقى طول عمري اطلب يدها ابيها من جديد

زينه بقهررر: اييييه مو ساحرتكم آمـنـه وبنتها هذا فعايل سحرها

مشاري حط يده على راسه من تفكير امه
: يمه اصحي وش سحررر وش خرابيط لاتتهمينهم خافي ربك ولسانك امسسسكيه

زينه بـ اصرار :
"خطبت لك بنت اخوي وانتهينا وانسى جييييهان "

وسع مشاري عيونه بصدمه وماقدر ينطق

دخل ابو مشاري على اخر كلام زوجته
"خطبت لك بنت اخوي وانتهينا وانسى جييييهان "

والي مايستبعد خبث زوجته زينه

ابو مشششاري بنبره حاده
: عيدي الي قلتيييه يامرررره

زينه خافت من عصبية زوجها لكن تظاهرت بالقوه
: امس خطبت بنت اخوي لمشاري !

ابو مشاري قرب منها وبفحيح : عيدي الي سمعت؟

زينه جمعت قوتها وهمست : خطبت له بنت اخوي

ابو مشاري: ومن سمح لك؟ ومن اعطاك الضوء الاخضر ؟؟ وبرضاه؟؟! لف لمشاري
وانت يـ ولد امك برضاك هالشي ؟!

مشاري بـ اصرار :
لا والله ياابوي جيهان وماطلبت يد غيرها

بعد مااعطى مشاري نظره قويه لف لـ زينه وعاد سؤاله وببرود
: من سمح لك ؟؟

زينه برعب من زوجهاا الي تعرف اذا تظاهر بالبرود عرفت في مصيبه تنتظرها تلعثمت وهمست
: هااه اي لاااا انا انا سمحت لنفسي

ماحست الا بشي ينسكب على وجهها
كان فنجان قهوة بيد ابو مشاري وسكبه عليها
وبنظره احتقار
: انششغلي بنفسك وخلي الرجال هم الي يتفاهمون بينهم !!
اطلعي منها وهي عاااامره

ناظر بولده
: الامر زاد عن حده تعال معي للمكتب


حست زينه بااهانه كانت بتتكلم لكن ابو مشاري ومشاري طلعوا للمكتب وتركوها
حست بداخلها يحتررق وشعور بالاهانع
مسحت الي على وجهها بقهررر
صعدت وهي مقهووووره من حركة زوجها معها
وقدام ولدها همست بخبث
: والله يوم العذاب ينتظرك يابنت امنه !

—————————

هـــــــدوء ..


جالس بـ احد كراسي المكتب
الفخم اللون الاسود الفاحم
مع درجات البني الغامق وصولاً
الى اللون الذهبي الداخل بـ ايطارات
المكتب والكراسي الي تلونت
اطرافها بالذهبي البارز كان
الطابع الرسمي والتصميم الراقي
طاغي بـ ارجاء المكتب

يناظر بالتقويم الي قباله
يضرب باطراف اصابعه على
خشب المكتب بحيره وذهن شارد
سند ظهره على الكرسي الاسود بدرجات
البني المتداخل فيه
زفر بحيييره
وبهمس حط يده تحت دقنه
: صعبه يبه!!

ابـو مشاري الي كان مسند ظهره
على الكرسي وعيونه مركزه على
ولده ينتظر منه اجابه او ردة فعل
: صعبببه !! من ناحية وش ؟؟

مشاري اخذ نفس عميق
: البنت باقي تدرس!!

ابو مشاري : وين المشكله فيه ؟؟!
تقدر تنقل اوراقها وتكمل دراستها

مشاري بقلق : وضنك عمي بيوافق ؟!

ابو مشاري: قلت لك لاتشيل هم عمك
انا اعرف كيف اقنعه بس بعرف انت تقدر
على هالشي ولا؟؟!

مشاري بحيره : مااقدر اعطيك كلمه

ابو مشاري وهو يرتشف من الشاي : والسبب؟؟؟

مشاري بجديه : طبيعة العمل والبلد الي رايح لها
السكن وطريقة دوامي الايام الي اكون بعيد عنها
او معها يبه انا خايف عليها ببلد وغربه ومو عارف
اتصرف

تنهد وبحسره :الاهم من هذا كله عدم تقبلها لي وساعتها ياقاتل او مقتول وتعرفني عصبي واقتل الي يعاندي!

ابو مشاري نزل نظارته الطبيه
وبهدوء: اولاً السكن بيكون عليهم
ثانياً انت بتكون بحي دبلوماسي ماينخاف عليها حراسه مشدده ولكل موظف دبلوماسي بيكون عنده قصر او فِله مشدد عليه الحراسه !
وبخصوص طبيعة عملك بيكون تفاهم بينكم
على هالشي وعدم تقبلها هذا بيكون على حسب
شطارتك عاد انت وشغلك
ابتسم بخبث : خلها تحبك تعامل معها بحذر
نقطة ضعف النساء الاهتمام حاول تبين لها انك مهتم فيها شبعها من الاهتمام وساعتها هي الي
بتتقبلك ولا راح يكون قاتل ومقتول
مع العشره بيسقط كل الكبرياء وبترضى فيك

مشاري ابتسم وهو يتخيل
كيف بيسقط كبريائها وترضى فيه
: الي تشوفه يايبه

ابو مشاري: بكلم العيال اليوم ننتظر الموافقه
ونفتح هالموضوع مع عمك
الله يوفقك

وقف مشاري وباس راس ابوه
: ماتقصر يالغالي

وقبل لايخرج لف لـ ابوه
: يبه حركتك مع امي قبل شوي
مااعجبتني وتراها زعلت عليك

ضحك ابو مشاري وبثقه
: لاتخاف مجهز لها شي يحبه قلبها وبتسامحني

مشاري ضحك وهو طالع
: اذا على كذا بطلع منها

ابو مشاري ابتسم ورجع يرتب اوراق
المكتب المهمه




انتهى




جيـــان



سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.