آخر 10 مشاركات
313 – رسائل محيرة -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          362 - امرأة بين عاطفتين - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          305 - المحب العدواني - فيوليت وينسبير - روايات احلامي (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          312- حيرة فتاة - ميراندا لى - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          306 ~ على حافة الربيع ~ هيلين بيانشين ~ روايات أحلامي ،، (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          318-قيود الحب - ستيفانى هوارد - روايات أحلامي (الكاتـب : dalia - )           »          358- إمـــــا - جين أوستين - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-18, 03:25 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لحون الحزن جمعتنا بلاميعاد !راحت الأيام تمشي وطيف الفرقا فرّقنا،للكاتبة/جيان





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((لحون الحزن جمعتنا بلاميعاد !راحت الأيام تمشي وطيف الفرقا فرّقنا ))

للكاتبة/ جـيــان



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-12-18 الساعة 04:35 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-11-18, 03:32 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





بســم الله الـرحمـن الرحيـم



"مقدمه بسيطه"



ازُف إليـيكم معزوفتي الثانيه
خطت بها اناملي سهرت ليالي
عديده بذلت مابوسعي حتى
اقدم لكم روايتي الـثانيـه بااحسن
صوره لست كاتبه عظيمه لكنني
تلميذه لمعلمات ودكتورات
في مجال كتابة الروايات تعلمت
من كاتبات عظيمات فن السرد
فـ ارجو من الله التوفيق وان اكون
فخراً واعتزاز لكل كاتبه تعلمت منها
او خضعت لمدرستها واتمنى من الله
لي ولكم التوفيق والسداد واتمنى
ان تنال روايتي على اعجابكم
منتظره ارآكم والنقد البنّاء بكل
رحابة صدر محبتكم : جيـــان


''' روايـــة '''



لحـون الحـزن جمعتنا بـلا ميـعاد !!
راحت الأيام تمشي وطيف الفرقا فرّقنا!!


"مـــدخـــل الروايـــه "


الأصدقاء وطن عظيم نعمه يستوجب شكرها
قلوب خُلقت واحده هموم تناثرت احزان التفت
وآهات وعبرات ودموع مشتركه حزن واحده كحزن الاخرى بااختصار وبصريح العباره قلوب ملتحمه بصدر واحد ضحكات فررح بكاء مرررير حزززن تهاني تبريكات ومواساة ونقاشات وخناقات جميله وممتعه اسرار ومستودعات سريه لبعضهم البعض بحر عميق يصعب الغوص فيه واخذ من اسراره وغموض شخصيات فقد وحزن والالآم مريره حُـــب لاذع واطراف واحلام وامنيات دُفنت بسبب افعال اصحاب سلطه عليهها.

!


"الـــبـــارت الأول "




المـكـان الي جمعنا مـن سنيــن
حن قلبي لـه وحــنيــت لــدفـاه

يــا لـيالينا ياليتك تــرجعين
ماشعرت اني بخير الا معــاه








.
.
.
الصـبـاح السـاعه 7:30
بجامعة الـمـلـك فيـصل
.
.
دخلت الجامعه بتأفف رمت شنطتها واوراق المحاظرات ع اقرب كرسي نزلت عبايتها
بطفشش وهي كارهه نفسها وكارهه الدوام
سحبت الربطه المطاط السوداء من شعرها
البني الكثيف انسدل براحه ع ظهرهاا مسكت
المرآيا وطلعت محفظه الميك اب الخاص فيها
اخذت الروج المقارب للون الطبيعي وطبطبته
ع شفايفها المليانه
ريوف من وراها : جيهان حلفت تلمي شعرك يـ بنت
تأففت جيهان : وينك نازلين مع بعض وتو اشوفك
ضحكت ريوف بخفه : يـ حلوة انا هنا وهي تأشر
ع الكرسي الي يبعد مسافه بسيطه عن كرسي
جيهان
ابتسمت جيهان لصديقه عمرها: ماشاء الله انتي
دايم تجنني و تجي جاهزه عكسي انا يادوب حطيت واقي شمس ورتبت حواجبي ولحقت ع الباص
ريوف باابتسامه ميلت فمها بطريقه جذابه وبدت تتفلسف وتحرك يدينها بحماس:
حبيبتي انا اصحى بدري اجهز بدري اوقف عند الباب انتظر الباص بدري مو زيك كســوووله
جيهان عقدت حواجبها بغضب : تصدقي عاد ذا ابو اسامه قاهرني بعرف ليه يجي بدري ؟!
ريوف : منجد شوفي احنا اول الناس نجي للجامعه
جيهان: وبنات الباص مبسوطات بهالشيي
ريوف: والله من الدفره الي فيهم
جيهان وهي تاخذ عبايتها وتدخلها بشنطتها طلعت جوالها : شوفي بالله الساعه كم ؟!وربي يقهررر!
ريوف: خلص امشي معي نحجز لنا طاوله ونفطر
جيهان: اي وربي ماافطرت الله ياخذه من سواق
ريوف وهي تسحبها : اقول امشي بس ونتكلم بالكافتريا احسن دخلوا الكافيريا الي كانت قريبه من عند بوابه المدخل
جيهان : اوك يلا روحي جيبي فطور وانا شوفيني هنا وهي تأشر ع الطاوله
ريوف تطلع نظاراتها الشمسيه وحطتهن فوق ع راسها: تمام
تقدمت جيههان للطاولة وسحب الكرسي لـ ريوف وتحجزهم لان مع الزحمه بتخلص الكراسي وسحبت ثاني لها وجلست نزلت شنطتها بجنبها وطلعت جوالها ناظرت شكلهاا: اذا فطرت اروح لـ دوره المياه وارتب شعري طلعت الربطه وربطت شعرها ذيل حصان نازل وشدت عليه عشان تاخذ راحتها بالاكل
اتصل جوالها وردت : هلاااا
ريوف بطفش: تبغين فلافل ولا جبن !!
جيهان وهي مو مشتهيه شي : ريوف جيبي لي حليب ولاتكثرين السكر لان منجد مو مشتهيه شي
ريوف وهي معصبه: قبل شوي تقولي جوعانه
والحين مو مشتهيه قفلت بوجهها اما جييهان ضحكت بخفه ع عصبية ريوف طلعت اوراق محاظراتها وبدت تراجع دروسها !
.
.

عند شباك كافتريا جامعه الملك فيصل
.
.
ريوف تناظر باللي موجود
: اممممم ابغى حليب ساخن والسكر قليل واممم عطيني ذا وهي تأشر ع بسكوت لواكر بالفانيلا واعطيني حليب بالشوكلت بارد و2 ماي المستخدمه من الجنسيه المصريه وكل طالبات الجامعه يحترمونها ويحبونها الابتسامه ع وجهها ماتفارقها وجمالها الطبيعي وشغلها المرتب غصب ع الشخص يبتسم لها سرحت ريوف تناظر المستخدمه وتتأمل ملامحها وهي تسخن الحليب جات من وراها وحده من الطالباتتت وقطعت لحظة التأمل : اوووووه هناء صبااااح الخييير
هنا المستخدمه : يالله واللهي انه اقمل صباح ياصباح الفُل ياحبيبتي
ابتسمت الطالبه وناظرت لها ريوف من فوق لتحت وكشرت ريوف بوجهه الطالبه الي دخلت بدفاشه لاحظت البنت نظرات ريوف لها وتجاهلتها لفت لـ هناء : حبيبتي هنا ابغى فلافل وحليب وكثري السكر
ريوف بقهر من الطالبه الي داخله بقوه ولا كأن في وحده قبالها وتنتظر طلبها تكلمت بقهر: تمام اذا خلص طلبي تشوف طلبك لاني انا قبلك
البنت بااستغراب من عصبية ريوف : طيب طيب ريلاكس اكيد بتخلص طلبك قبلي
ريوف صدت عنها وناظرت لـ هناء
هناء جهزت طلب ريوف واعطتها ابتسمت ريوف ومدت لها الفلوس واخذت باقي الفلوس ودخلتهم بمحفظتها ودخلت المحفظه بشنطتها البنت تناظر بريوف وسرحت فيها اخذت ريوف شنطتها والطلب وطلعت من الكافتريا متوجهه لطاوله الي جاليه فيها جيهان تذكرت ريوف قبل لاتاخذ الطلب رفعت راسها ارتبكت من نظرات البنت الي كانت مسرحه فيها كانت لابسه نظارات شمسيه ورافعتهم ع راسها بشعر اسووود لنصف ظهرها بكسرات خفيفه بطبيعته الملفلفه ورابطته ذيل حصان نازل وبملامح جميله بانف كرزي صغير وشبه ممتد وحاد وشفايف مليانه وعيون سوداء مو واسعه لكنها جميله وفيها خفيف انحراف بسيط بعينها بحيث انها اذا ناظرت ع جنب يوضح انحراف عينها اليسار ابتسمت للريوف وصدت ريوف لكنها بنفس الوقت ماتنكر ان قلبها دق بقوه لهاا ماتدري وش سر جاذبية هالبنت لكن مااعجبتها طريقه لقافتها ودخولها المفاجئ بالكفتريا وصلت لطاوله جيهان ونزلت الطلب واخذت جيهان الحليب ودفت يدينها فيه وبدت ترتشف كعادتها جيهان ماتصحصح الا بعد نص ساعه كذا اذا امتلت الكافتريا من الازعاج تحس انها استوعبت انها بالجامعه طبعاً جيهان بالسنه الثانيه بالجامعه مستوى ثالث بتخصص ( كيمياء) تعرفت ع ريوف ببدايه الدراسه وصارت مو بس صاحبها صارت تؤامها ونصفها الثاني وروحها كله جيهان كانت شلتها من ايام الثانوي مكونه من ست طالبات وكانوا مضرب للامثال بمحبتهم لبعض وقلوبهم الواحده لكن بعد التخرج من الثانويه تفرقوا عن بعض بسبب البعض ماقبلته الجامعه والي سجلت بجامعه ثانيه والي سافرت مع اهلها والي تزوجت بعد الثانوي والي درست وكملت برا السعوديه بشكل عام كل طالبه راحت مع ظروفها الخاصه ولازالوا متواصلين بوسائل التواصل مع بعض واحياناً يسون جمعات ببيت وحده منهم ويتجمعون عندها كانت جيهان سرحانه والشوق ماكلها ع صاحبات عمرها الي فقدتهم بشكل لايوصف صارت وحيده بعد ماكانت حياتها مرتبطه بصاحباتها لمعت عيونها ع ذكرى قديمه ايااام الثانوي وراحت مع سرحانها لمواقف صديقات عمرها
.
.
قبل سنتين ثالث ثانوي "عــلـمـي"
.
.
جيهان بالساحه بوقت الفسحه معها مسدس الماي وترش ع صاحباتها القروب الست طالبات وكل وحده معها مسدس ماي متفقين يجيبونه وكان يوم الخميس ومستغلين خروج المعلمات بدري والمديره مشغوله بالاداره وكان الجو غيم وتشرق الشمس تارة وتارة تختفي صوت ضحكات طالبات ثالث علمي معبي الساحه وطالبات الثانوي والمتوسط الي كانو يناظرون لهم ومتحمسين ويضحكون ع حماسهم وهروبهم من بعضض وبعض من الطالبات انضموا لهم وصاروا يلعبون وبفرح
جيهان تصرررخ: اييييي اذنيييي دخل فيها ماي الطالبات وقفوا ويلهثون من التعب ويضحكون ع اشكالهم الي سابحين بالمويه
سمر: ههههههههههههههههههههههه بنات شوفوا اذن جيهان اول مره نشوفها الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
جيهان وهي تضحك وتنشف اذنها: اششش يادوبه شوفي شعرك كيف تجعددد اهه بمووت بطنني ههههههههههههههههههههههههه هههههه
وديان : يمه يمه بنات اشكالنا تووووحفه
هلا: بنات تعبت خلاص بنوقف
صرخوا برعب
فوز : بناتتتت بناتتتت المديره بسرعه اهربوا للحمامات بسسسرعه المديره
هربوا للحمامات وهم يضحكون ويتخبون لاتشوفهم المديره بس لحسن حظهم ان الي نزلت كانت المستخدمه مو المديره لمعت عيونها تعلن عن نزول دمعه شـوق لصاحبات عمرها تداركت نزول دموعها راحت بسرحانها للصباح والجيب السيلفر الفضي الي مرر بسرعه البرق ولا هو اول مره يمر !!
صحت من سرحانها ع صوت ريوف الي وعاها من السرحان !!
.
.
ريـــوف
.
.
كنت ملاحظه سرحان جيهان باوراق محاظراتها الي قبالها جلست ومديت لها كوب الحليب اخذته بذهن شارد ولاهي معي تجاهلتها وفتحت البسكوت وصرت آكل بهدوء واناظر بجيهان الي سارحه مررره وواضح انها ماسكه طريق عجيبه هالانسانه تسرح كثييير وتحتفظ كثيير بالكلام و كانت ماتصاحب الطالبات وتكون علاقات كثيره اتذكر اول ايام لنا بالجامعه شفتها بمكتب القبول والتسجيل كانت عندها مشكله بتسجيل المواد وتقابلت معها مره ثانيه عند الدكتوره " إزدهار "
وكانت تاخذ رقمها الجامعي والجدول والصدفه الاكبببر وعمري الحلو انها كانت معي بنفس الكلاس مع بدايه الاختبارات والمشاريع دخلت معها بقروب المشروع ومن بعد هالمشروع صارت اشغالنا مع بعض كثيره واقتربنا من بعض ومن بعد هالشي ماصرنا صديقات صرنا اكبر من خوات وبنفس الوقت تؤام لبعضنا وفتحنا لبعض قلوبنا صرت انا جيهان وجيهان ريوف مافي فرق بينا عرفت سبب حزنها انها كانت مع شلتها وفجاءه هالشله من بعد الثانوي اختلفت حياتهم والكل راح بطريقه والاهم من هذا كله فقدانها لصديقة عمرها الي ماانقبلت بالجامعه بس ع حسب كلامها ان هالسنه احتمال تنقبل وقالت لي بعد ان صاحبتها وصديقه عمرها اسمها "فــــوز "ومع الروتين الجديد عليها حاولت تتقبل جيهان الجامعه وكانت تقول لي ان ربي اكرمني بريوف لاني فقدت شلتي وفقدت فـــوز
لاحظت عيون جيهان تغورقت بالدموع ورجفت شفايفها بخفه اوشكت ع البكاء انصدددمت ماتوقعت ولا واحد بالميه جييييهان تببببببكييييي!! وش الي معكر مزاجها لازم اعرف وش الي مضايقها همست وانا اقرب وجهي واتكئ ع الطاوله
: جييييهااان !!
ماردت علي
كررت :جييييهااااان
فزت وكأن احد لاسعها ناظرت فيني لثواني وصددت وهي تمسح عيونها بطرف اناملهاا
.
.
فـــوز
.
.
ضايعه واحس اني مااعرف شي هالجامعه كبيرررره وتغيرررت كثير علي اتذكر جيتها مرتين باختبارات القدرات بس بااختبارات القدرات ماضعت كثر هالمره كانوا معي صاحباتي وروحي ودنيتي اهه يازينهم وقفت عند مبنى والي واضح انه كافتيريا لكني تجاهلتها ورحت مع البوابه الثانيه الي توجهني لمبنى الاعضاء وهيئة التدريس وشوؤن الطالبات اشياء كثييييره احتاج احد يفهمني احس اني ضايعه وانا من النوع الي اضيييع بسرعه استعنت بوحده من الطالبات ودلتني ع مبنى السنه التحظيريه بس قالت " لسى مستعجله الدكاتره والموظفات ماوصلوا انتظري لساعه 8 بالضبط يكونون موجودين "هزيت راسي لها باامتنان شكرتها وانصرفت راجعه للكافتيريا بدوا الطالبات يتدفقون لكن مايعتبر زحمه تذكرت جيهان تؤامي وصاحبة عمري كانت تعطيني نصايح عن الجامعه ضحكت بخفه قلت لها اني ماانقبلت يالله شقد عصبت علي وضاق خاطرها بصددمه بوجودي بجامعتها اه شقد احب هالانسانه بداخلها كميييه حزن عميييق محد بيفهمه كثري الحظ موقف بوجهها ضغوطات اهلها عليها يالله شقد تحملت وانا الي كنت اقول يافوز مافي احد مثل اهلك والله يصبرني ع شدتهم طلعت جيهان همها اكبببر من همي توجهت للكافتيريا انبسطت لما شفت هناء ذي كانت متعامله مع جدتي وعماتي تسوي لهم محاشي وورق عنب مررره طبخها بالمخخخ اخخ رحبت فيني وعرفتني استغربت من الطالبه الي كشرت بوجهي كنت بكشر بوجهي واسوي مشكله واتضارب معها عشان تتعلم كيف تكشر علي بدون سبب لكن ماقدرت في شيء حلو فيها سحرني لها ياربي هالبنت فيها كميه جمااال مو طبيعي ابداً جمال طفولي بملامح بريئه وطفوليه نظرتها تنقط براءه صحيح انها كانت مكشره لكني ابتسمت لها من قلب اخخخ حتى تكشيرتها تجنن لحظه شفيييك فوز لسى توك باول يوم راح تشوفي اشكال وانواع من المزز ياربي صبر قلبي ع الحلوين اخذت طلبي وتوجهت لـ احدى الطاولات وامداني جلست فجاءه عقدت حواجبي من الي اشوفه
البنت ذااات الملاااامح الطفوووووليه الجذابه جالسه مع وحددده اعرفها اييييه اعرفهااا وكيف معرفهااا جييييهان قطعه قلبي جالسه قبالي لاااا مو وقتها مو وقتها يارب ماتشوفني وتخرب المفاجاة والسبرايز الي بسويه وقفت ورحت لطاوله ثانيه بحيث ان اعطي ظهري لطاولتهم وبكذا ماراح ينتبهون لي والواضح لي ان صاحبة جيهان تحاول تهديها ياربي لا يكون صاير لها شي اعرفها تكتم بقلبها الحزن ماتنسى احزانها ماتفرح باللحظه الي هي فيها لازم ذكريات الحزن تستوطنها ماتنسسسى ابد اخخخ جرحك عطيب ياجيهان جرحك عطيب ولا لقى من يداويه الكل ضدك ولا احد يفكر بمستقبلك ولا بمصلحتك الله يكون بعونها يارب!!!



انــتهى البــارت

موعدنا لوقت اخر وبارت جديد محبتكم جيـــان
لاتشغلك الروايه عن اداء العبادات وتأخير الصلوات
بين فتره وفتره كلمات بسيطه رددها ترجح لك بالميزان
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-12-18 الساعة 04:37 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-18, 12:03 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــسم الله الرحمـــن الرحيـــم





"الـــبـــارت الثـــانـــي"




فـــوز
.
.
ضايعه واحس اني مااعرف شي هالجامعه كبيرررره وتغيرررت كثير علي اتذكر جيتها مرتين باختبارات القدرات بس بااختبارات القدرات ماضعت كثر هالمره كانوا وقتها معي صاحباتي وروحي ودنيتي اهه يازينهم وقفت عند مبنى والي واضح انه كافتيريا لكني تجاهلتها ورحت مع البوابه الثانيه الي توجهني لمبنى الاعضاء وهيئة التدريس وشوؤن الطالبات اشياء كثييييره احتاج احد يفهمني احس اني ضايعه وانا من النوع الي اضيييع بسرعه استعنت بوحده من الطالبات ودلتني ع مبنى السنه التحظيريه بس قالت:

" لسى مستعجله الدكاتره والموظفات ماوصلوا انتظري لساعه 8 بالضبط يكونون موجودين "

هزيت راسي لها باامتنان شكرتها وانصرفت راجعه للكافتيريا بدوا الطالبات يتدفقون لكن مايعتبر زحمه تذكرت جيهان تؤامي وصاحبة عمري كانت تعطيني نصايح عن الجامعه ضحكت بخفه قلت لها اني ماانقبلت يالله شقد عصبت علي وضاق خاطرها بصددمه بوجودي بجامعتها اه شقد احب هالانسانه بداخلها كميييه حزن عميييق محد بيفهمه كثري الحظ موقف بوجهها ضغوطات اهلها عليها يالله شقد تحملت وانا الي كنت اقول يافوز مافي احد مثل اهلك والله يصبرني ع شدتهم طلعت جيهان همها اكبببر من همي توجهت للكافتيريا انبسطت لما شفت هناء ذي كانت متعامله مع جدتي وعماتي تسوي لهم محاشي وورق عنب مررره طبخها بالمخخخ اخخ رحبت فيني وعرفتني استغربت من الطالبه الي كشرت بوجهي كنت بكشر بوجهي واسوي مشكله واتضارب معها عشان تتعلم كيف تكشر علي بدون سبب لكن ماقدرت في شيء حلو فيها سحرني لها ياربي هالبنت فيها كميه جمااال مو طبيعي ابداً جمال طفولي بملامح بريئه وطفوليه نظرتها تنقط براءه صحيح انها كانت مكشره لكني ابتسمت لها من قلب اخخخ حتى تكشيرتها تجنن لحظه شفيييك فوز لسى توك باول يوم راح تشوفي اشكال وانواع من المزز ياربي صبر قلبي ع الحلوين اخذت طلبي وتوجهت لـ احدى الطاولات وامداني جلست فجاءه عقدت حواجبي من الي اشوفه
البنت ذااات الملاااامح الطفوووووليه الجذابه جالسه مع وحددده اعرفها اييييه اعرفهااا وكيف معرفهااا جييييهان قطعه قلبي جالسه قبالي لاااا مو وقتها مو وقتها يارب ماتشوفني وتخرب المفاجأءه والسبرايز الي بسويه وقفت ورحت لطاوله ثانيه بحيث ان اعطي ظهري لطاولتهم وبكذا ماراح ينتبهون لي والواضح لي ان صاحبة جيهان تحاول تهديها ياربي لا يكون صاير لها شي اعرفها تكتم بقلبها الحزن ماتنسى احزانها ماتفرح باللحظه الي هي فيها لازم ذكريات الحزن تستوطنها ماتنسسسى ابد اخخخ جرحك عطيب ياجيهان جرحك عطيب ولا لقى من يداويه الكل ضدك ولا احد يفكر بمستقبلك ولا بمصلحتك الله يكون بعونها يارب!!!
.
.
ريييووف: بنتتت تكلمي
جيهان ابتسمت ابتسامه مصطنعه: مافيني شيء!!
ريوف: هه وتحسبين اني مصدقتك؟!
ضحكت جيهان لصاحبة عمرها الي من عرفتها وهي نص احزانها مرميه كانت لها العوض عن شلتها تحمد ربها وتشكره كل صباح ع هالنعمه وهالصدفه الحلوه ابتسمت وهمسست:
ريييوف خلاص عاددد لاتبدا اسطوانة التحقيق معك
ريوف بصوت هامس عارفه كل الي بقلبها وكيف ماتعرفها وهي الي فتحت كل الي بقلبها لها
: واحشينك شلتك ايام الثانوي
جيهان نزلت راسها دايم ريوف تفهمها وتقرأ افكارها ياربي هالانسانه تؤامي تحس في كل شي افكر فيه
همست بضعف: ايييه والله مو بيدي ادري الكل راح بطريقه بس هم غييير احبهم وربي
ريوف: مايصير الي تسوينه ليييه تجيبين لنفسك الحزن لييييه ؟!!!
جيهان بهمس : مو بيدي
ريوف : وش الي مو بيدك!!
جيهان بنبره ماتفهمها الا ريوف: انسى !!
اخذت نفس فهمت وش تقصد وهمست ريوف: ذاااك ؟!
جيهان انكتم صدرها هزت راسها بـ اي
ريوف : وولد عمك؟!
جيهان والعبره خانقتها : بحريقه تحرقه !!
شهقت ريوف: جيييهان الي تسوينه غلط وربي غلطططط انسيه انسيه انتي لولد عمك حق ولد عمك لـ متى مااتفهمين ؟!
جيهان اخذت نفس وارتشفت من كوب الحليب وناظررت بعيييد همست بضيق وغصه: ريووف الله لايوريك الي صابني ! الي داخليييي كبيييير هموم مخيمه علي احس اني بحلم اتمنى اصحى منه
قلبي لعبه بين يدينهم مشششاعري انهلكت حرفياً انااا انهااااار وانهااار بصمتتتت قااااتل الله يرزقني الثبات بسسس
صدت واخذت منديل مسحت فمها وطلعت نظارتها الشمسيه واخذت شنطتها ووقفت
ريوف تناظر لها بقله حيييله تعرف انها لو تتكلم زياده معها بتضيق اكثر وتنهار وكلامها ماراح ينفع بشي !! الوقت يمشي والايام تمر وجيهان يوم عن يوم يقترب تحديد مصيرها ياربح ياخساره!!
هموم تجمعت عليها نزلت نظرها عنها ووقفت معها
ريوف بهمس: بتروحين للدوره المياه؟
جيهان بضيق : ايييه وبعدها ع الكلاس
ريوف: ترا الوقت بدري مررره انتظري
جيهان : ماقددر اشوفهااا !!!
ريوف : اخخخ بس ياجيهان طيب واذا شفتيها اخذيها وكلميها ع جنب وفهميها
جيهان بنبره حزن كاسيها : انتي اكثر وحده عارفتنا ياكثر مااقتربت منها واحترق قلبي من صدها كل مااقترب منها تتحاشاني ولا كأني بيوم من الايام كنت صاحبتها و اسرارنا منثوره لبعضنا تسحب صاحباتها وتروح لمكان تختفي فيه عجزت اعرف وين تجلس ووين مكانها بالضبط قلبيييي تعب هالسنتين ذي وسنه ثالث ثانوي اثقل سنوات عمري ياكثر ماحلمت لكن للاسف احلامي اكبر من الواقع
سحبتها ريوف وطلعوا بالساحه الواسعه
ريوف بجديه : خلص يابنت خلاااص ارحميي قلبك لمتى لمتى هااا ليييه ماترضين بالامر الواقع ليه ماتقولين خيييره لييييه
جيهان وهي تداري دموعها لاتنزل بلعت ريقها والغصه ذابحتها
: قلبي مات ماتفرق معي لو اتزوج كـــــلــــب المهم اني اهرررب منهم
ريوف بضيق: كلب مره وحده؟!
لفت جيهان وناظرت بريوف وهم يتمشون بساحات الجامعه وماسكين يدين بعض : والله مافرقت معي من بعدددده قلبييي مـــــات مافيه مشاعر احلامي الورديه والايام الحلوه الي كنت فيها راحتتت وانهد كل الي بنيته وافقت مو حُب فيه ولا
حُب بااهله وافقت عشان شي واااحـــد وانتي عارفته ولا احمل له اي مشاعر لا حـــب ولا غيييره
شدت ريوف ع يد جيهان : خلص يابنت لاتتضايقين عارفه والله عااارفه انك ماوافقتي الا على شـان ابوك وحركة امك تققهررر مررره وتحرق القلب انا احترق قلبي وانا مالي دخل بس مااقول الا اللهم الثبات لك ولقلبك ماتدرين يمكنها خيره لك والشخص الي بنيتي احلامك معاه يمكن يكون شر لك يمكن ماتتهنون خلاص جيهان ارحمي قلبك
سكتت جيهان وناظرت بجوالها وهمست
: حتى فــوز ماانقبلت بالجامعه
شهقت ريوف : امااااا؟!
جيهان : اييه والله قالت لي
ريوف حزنت ع حال جيهان طبطبت ع كتف جيهان وبمواساة
: خيره يابنت
جيهان بنبره لها معنى: يارب الخيره بكل تفاصيل حياتنا!!
ريوف: اميين
دخلوا دورات المياه ريوف تناظر نفسها بالمرآيا الي على جهه اليسار من الجدار كانت مرآيا كبيره جداً بمساحه كامل الجدار و المغاسل من الرخام ومصفوفه عليها صابون سائل وعلب المناديل اخذت حبة منديل ومسحت روجها
جيهاان: لاااا بنت حلو روجك
ريوف وهي باقي تمسح: لا تقطعت شفايفي شوفي
جيهان لفت تناظر نفسها وترتب شعرها
: غبييه والله حلو ومو مقطع
ريوف : بحط قلوس
جيهان لفت : حلفت ماتحطين
ريوف تضحك: خييير تحلفين ؟!
جيهان سحبت القلوس : ارجعي حطي الروج الي قبل
ريوف بتسحب القلوس من جيهان لكن جيهان رفعت يدينها فوق وهي تضحك ريوف شدت ع شعر جيهان وهي تضحك
جيهان باالم: اييييي نزلي يدك
ريوف بابتسامه خبث:بتعطيني ولا اشد اكثر ؟؟
جيهان رمت القلوس وريوف نزلت يدها وهي تضحك اخذت القلوس وحطت منه
جيهان يدها ع راسها: يمه شعري شوي ويتقطع هذا وانتي عارفه انه نقطة ضعفي
ريوف ترفع حواجبها بخبث: يلا رتبيه ياحلوه خربته
جيهان ماتحملت هجمت وشددت ع شعر رييووف وهي تضحكك تعالت ضحكاتهم وريوف تحاول تبعد عن جيهان لكن جيهان شاده اكثر : هاااا كيييف بالله حسيتي فيني ؟!
دخلت شلة بنات وبعدت جيهان وريوف تتحسب عليها وصاروا يرتبون اشكالهم وثواني يضحكون وثواني يناظرون ببعض ويتهامسون


شلة البنات الي دخلوا واصواتهم معبيه المكان
ندى: هههههههههههههههههههههههه والله بس يناظر لي اعرف كيف اجيب راسه
دلال وهي تضرب ظهر ندى: كفو كفو تربية يدي كفو تعجبيني وتغمز لها
نجود وهي تخلل يدينها بشعرها البوي وتناظر المرآيا وبصوت ضخم: اقول بنات ماتطفشون من سوالفكم ذي ؟!
ندى لصقت فيها وبدللع وبرقه: حبيبي جوجو لايكون غررت ؟؟!
نجود تضخم صوتها
: جوجو بعينك قولي جاسم لو سمحتي
دلال: وعععع جددد قال جاسم قال انت لايق لك حمار اسود ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ندى بنعومه: هيييه عيب عليك كلش ولا جوجو قلبي!!
نجود غمزت لـ ندى وتحضنها وبوقاحه: مرتاحه بحضني ترا في ناس غيرانه منك حبيبي
ندى وهي تبادلها الحضن : لا لا مرتاحه
دلااال : لاتحاولون ترا قلبي حجر مايلين ولا يمكن اغار
نجود غمزت لها : مو توك تقولين لندوش تشبك ذاك ويصير لك هاا؟
دلال بضحكه: كل شي بوقته حلو !!
كل ذا صار تحت انظار جيهان وريوف الي رجفوا ورجفت كل خليه بجسمهم من منظر البويه والي معها وواضح انهم بنات الله يستر عليهم


"للاسف هالاشكال ماانقرضت ومتواجده بكل الجامعات الا مارحم ربي واعمالهم تقشعر لها الاجسام الله يحفظ بنات المسلمين ويهديهم لطريق الحق ويرحم اهلهم الي تعبوا بتربيتهم ونهايتهم خراب بخراب"





تسحبوا وخرجوا من دورة المياه جيهان تتنفس بصعوبه: سمعتنتتي الي سمعته؟؟!!!
ريوووف وهي حاطه يدها ع قلبها : يمه يمه قلبي وقف ذي تخوف الي اسمها جاسم يمه يمه
جيهان: شفتي ذيك المزه كيف تحضن البويه يمه وربي تقشعررر جسمي
ريوف تشد ع يد جيهان: لازم نبعد منهم لان جد الاشكال ذي تدور المزز وتشبكهم ويخربون والله ياجيهان خايفه مررره منهم
جيهان وهي تضحك: ام الثقه الي فيك وانتي شايفه اننا مزز عشان يفكرون فينا؟!
ريوف : والله انك بقره انتي ايه مزه لكن انا لااا
شهقت جيهان: بيبي فيس وكمية كياته وتقولين لاااا
ريوف؛ توك تقولين مو مزز
ضحكت جيهان: تناقض يابنت ابوك
ريوف : اموت ع التناقض انا
جيهان بجديه : جد ريوف لازم نصير قويات ومانضعف ولا حتى نبين خوفنا لان منجد الاشكال هذي مافيها امان اللهم استودعتك نفسي وصاحبتي
ريوف وهي تمشي: اللهم اميييين
صاروا ياتمشون
جيهان : بنروح لبورد الجداول نزلوها بنصورها ونروح لكلاسنا
ريوف : ايييه يقولون جايه دكتوره جددديده
جيهان : اووووف اكررره الدكتورات الجدد مانعرف طبيعة اسألتهم ولا شرحهم منجد احس هالسنه ثقيلههه
ريوف: تفائلي بالخير ع هالصبح تشائم
جيهان تبتسم : شف من يتكلم عن التفائل
ريوف : احممم احممم معك الايجابيه ريوف
جيهان : في هذي ماكذبتي وربي انك اطلق ايجابيه
ريوف: بسسس عاد عطيتك وجه يععع احس صرنا رسميات
جيهان تضربها بخفه مع كتفها: ماودي ادعي عليييك ولا اقول الفاظ الله وكيلك ابشرك عقلت واحاول امسك لساني يا تبن
ريييوف وهي تضحك : انننن ماودي اقول الفاظ وتوك قلتي تبن
جيهان : يمه منك تدقيييق
ريوف وهي تضحك : كفو يـ انــا
جيهان : ههههههههههههههههههههههههه احببببك
ريوف : انقلعي عطيتك وجه
جيهان : تآمرييين امر حُبي ريف قلبي انا
ريوف : لاتحاولين تخرفنيني
جيهان بمزح: حبيبي انا جايبه راسك جايبته
بهاللحظه لفوا يمييين ويسار وفقعوا ضحككك
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ريوووف وهي تضحك : تذكرررت الي شفناها بالدوره المياه
جيهان تضحك وتكح : متتتتت حتى انا تذكرتها وتذكرت جوجو
ريوف : اششش بنت لحد يسمعنا
جيهان : الله يكفينا شرهم
: امييين
وصلوا للجداول دقايق وحصلوا جدولهم
جيييهان شهقت : هيييييئ يمه شوفي امانه وش هالجدول؟؟
ريوف معقده حواجبها: لحظه خليني اركز
جيهان وهي تطلع جوالها وتصوره: بنت شوفي امانه ذااا جدول؟!!
ريوووف: لااااا اوفنا(of) يــوم الاربعاء لاااا ظلم ظلم
جيهان :اخخخ يازين اوف الاحد او الخميس
امانه الاربعاء اوقف يوم وبعده اداوم مااله داعي وربي
ريوووف: مااقلت لك الحظ تافل بوجيهنا تفل
ضحكت جيهان ع طريقه ريوف بالكلام طريقتها
الي تنوكل : بنت ريلاكس سههالات
شهقت ريوف وتذكرت من كلمة ريلاكس : ماقلتتتت لكك ؟!
جيهان : لاوالله الا السالفه حماس دامك شهقتي
ريوف : لحظه لحظه بصور الجدول
كلاسنا رقم 34
جيهان : تمام
صورت ريوف الجدول وجلسوا ع اقرب كرسي
ريوف تقول السالفه بحماس
: احممم اسمعي
قبل شوي بـ الكافتيريا يمه يمه ياجيهان وحده جات كذا بدفاشه وقالت " هـــنــاء " المستخدمه
عطيني كيييت وكيييت عاد انا عطيتها النظره ذيك مع كم كلمه قهرتني
ضحكككتتتت جيهان: يالله الله يسعدك قد مااضحكتيتي
ريوف بجديه: اسمعي انتي لو اقولك سالفه حزينه تضحكين بعدين تجلسين سنه محزنه
جيهان : ايه كملي واتركي الفلسفه
ريوف : احممم ايه اسمعي ولما ناظرتها دخلت قلبي بلعت ريقي من شي فيها جذبني
جيهان : ودخلتتت قلبك؟
ريوف وهي تمسك قلبها: والله مو بيدي قلبي يحب الحلوين
ابتسمت جيهان : من يومك تتخانقين مع البنت وبكرا تطيحين بغرامها
ريوف : اشششش فاهمتني انتي
جيهان : ع طاري الحلوين كيفه الحلو ذاك؟!
مادرت جيهان ان بهالطاري فتحتت مواااجعع وجروووح بقلب ريوووف
ريوف : وشش؟
جيهان : حبيب الطفوله ذاك ؟!
ريوف تلاشت ابتسامتها وضاق خاطرها وقفت واخذت اوراق المحاظرات وشنطتها
: جيهان والي يرحم والديك انااا بنسسساه خلاص مافي امل اتمنى ماتفتحين هالموضوع
جيهان لعنت نفسها مية مررره حركاتها غبيه مررره وتصرفاتها احياناً تحطها بمواقف تافهه
: معليششش ريوف ماكنت اقصصصد بس لساني زل بغير قصد
ريوف تتصنع عدم الاهتمام
: يلا 5 دقايق وتبدا المحاظره يلا بسررعه
جيهان : ريوف اسفــ...
قاطعتها ريوف وهي تسحب يدها وبضيق: اششششش لاتتكلمين خلي طاقتك للمحاظره يلا
دخلوا الكلاس وبدوا الطالبات يدخلون دخلت الدكتوره وبدت محاظره
" كـــيــميـاء عـــضــويــة2"
.
.
.
.
.
.
فـــوز
.
.
.
رحت لمكتب القبول والتسجيل بعد ماراحوا الطالبات لمحاظراتهم الا المستجدات لابد يكملون اجراءات القبول و عندي اوراق تحتاج لتعبئه البيانات توجهت لدكتوره القبول والتسجيل قالوا لي الامن النسائي ان اسم الدكتوره نـهـال ومررره عصبيه وشديده يارب ساعدني وسهلها يارب كانوا يوزعون بطايق ارقام يعني بالدور اخذت من المنظمه بطاقه وطلع رقمي 18 اوووه مطوله ناظرت الطالبات واغلبهم مستجدات طفشت من الانتظار لمحت بنت بشعر عند الرقبه لونه بني وملامح هاديه ماهي جميله ولا هي قبيحه متوسطه الجمال بجسم متناسق ومشدود طولها متوسط جلست جنبي وكعادتي لازم اسولف مع الي جنبي واطيح ميانه بسرعه ضحكت ع كلمة جيهان كانت تقولها لي بكثره "انتي مع كل بنت تسردين تاريخ حياتك" لفيت لها تطمنت ع ابتسامتها سألتها لاني ببدا اسولف وماجاء ببالي الا هالسؤال الغبي!!
: تحظيري انتي مستجده؟!!
ابتسمت الطالبه حمدت ربي انها ماطقطقت علي
ردت بصوت هادي: ايييه مستجده
فــــوز : كم رقمك ؟
ناظرت ببطاقة الادوار : 15
فــوز : يووووه مطولين
البنت : مررره تو سمعت وحده تقول رقمي 32
فـــوز : اوووه ذي شكلها بتبات بالجامعه
ضحكت البنت : بتوصل الارقام لـ 100 والـ200
شهقت فــوز : من جدك ؟!
البنت بجديه: وتحسبين اننا بصف المدرسه 30 طالبه
لا ياماما احنا بالجامعه كبرنا
فـــوز : ههههههههههههههههههههههههه ه منجد مدري كيف بتأقليم ع الوضع وبهمس قربت من الطالبه عندي صاحبه هنا بس مسويه مقلب فيها قلت ماانقبلت وبفاجأءها بعد مااخلص الاجراءات
البنت: ماشاء الله انا ماعندي احد هنا
فــوز عقدت حواجبها:
ليييه معقوله ولا طالبه من دفعتك سجلت هنا ؟؟؟!!
البنت: يبون جامعه الامام عبدالرحمن وانا للاسف ماقبلتني الا هالجامعه وهم انقبلوا هناك
فــوز : خيييره ياروحي
البنت : ان شاء الله احس ارتحت لك وش اسمك؟
فــوز تنحنحت: احممم اسمي فـــوز الفيصل
: تشرفت معك رواد الــفــايــز
فــوز : تشرفت
رن جوال (رواد ) بلعت ريقها بخوف وردت
: هلااا
الطرف الثاني: اول ماتنتهين اتصلي فيني
رواد: اتوقع بخرج متأخر
فارس : نعم متى تخرجيييين؟؟!
رواد بخوف: فارس ترا ذي جامعه والقبول زحمه مره
صرخ : ادري ادري بتتاخرين بس ماتخرجين الا معي
رواد: امي قالت ارجعي مع السواق
فارس بهدوء: عشان اقص رجولك واحفر قبرك واصلي عليك
وقفل الخط
نزلت الجوال بحزن ومافاتت فـــوز كيف رواد محزنه تنهدت بوجع فوز تحاول تغير عنها ولا حابه تسأل سبب حزنها وداخلها فضول نقطة وتموت من الفضول وجهت سؤال لانها ماحبت يطول الصمت
: قسمك علمي انتي؟
رواد : ايييه
فــوز : اسمعي بروح اشتري ماي تجين معي ولا لان منجد عطشانه والادوار مطوله حالياً رقم 9
رواد بحزن : تمام يلا
طلعوا من مبنى القبول والتسجيل متوجهييين للكافتيريا
فـــوز لبست نظارتها الشمسيه ورواد كانت كانت ع جوالها وهي تمشي
فــوز: واحشني الشتاء واجواءه الرطوبه طفشتنا
رواد تسولف وتناظر بجوالها: صادقه واذا ع الرطوبه اهون من الحر الي انحرقنا منه
فـــوز : انا راضيه اعيش بحر بس الرطوبه انكتمتا منها
رواد بضحكه وبهدوء: تذكرت ماما لما تقول انظف المرايا ثواني تسبح من الرطوبه وتعصب وتتحلف ماتنطفها
فـــوز: الشششعررر لما يصير شجرره محترقه
رواد ضحكت بخفوت: هههههههههههههههههههه تشبيهك يقتل
دخلوا الكافتريا واخذوا ماي وخرجوا راجعين لمبنى القبول والتسجييل
.
.
.
.



كلاااس رقـــم 34
الــساعه 9:50




الدكتوره تشششرح بذمه وضمير ومعبيه السبوره معادلات طرق تحظير الالكانات ورموز المركبات العضويه وحلقات البنزين والطالبات القرابة 40 طالبه الاغلب مركزين معها والبعض ساحبين ع الدكتوره ومسندين رؤسهم ع الطاوله ونايمين
الدكتوره: وبكذا انتهت محاظرتنا لهذا اليوم اخذنا الالكانات واهم مركباتها وعرفنا كيف نسميهم وطرق التحضير الي راح تحضرونها بالمعمل وايضا المحاظرات الجايه حنتعمق اكثر واكثر نكتفي بهذا القدر قفلت البروجكتر وبدت تقفل اللاب وتلم الاوراق والكتب وخرجت وبدوا الطالبات بالخروج
جيهان تلم اقلامها وتدخلهم بالمحفظه جنبها طالبه لسى تكتب الي بالسبوره سرحت جيهان فيها وناظرت كيف تكتب بتدقيق واضح انها دفره دخلت محفظتها بشنطتها وناظرت بريوف الي تلم اغراضها ريوف تتمغط : اخخخ مابقت ذي تخلص
جيهان: عزالله فلحنا
ريووف: واضح انها شاطره لكن للاسف ماتفهم
جيهان : انتي مستوعبه اني ع تأسيسي من ايام الثانوي
ريــوف : نفسي وربي
جيهان : بعد اللهجه تختلف واصدع لاني اعجز افهمها
ريــوف : مرررره الله يعدي هالاسبوع على خير
جيهان صدت وناظرت الطالبه الي تكتب
واشرت لريوف ريوف رفعت يدينها بمعنى الله يرزقنا دفرتها
جيهان شافت الطالبه انتهت وشالت ادواتها ابتسمت لجيهام وصدت عنها وخرجت من الكلاس خرجوا جيهان وريوف وحدهم ذابلين عندهم بريك عشر دقايق ياكلون فيه وبعدها يبدا معمل كيمياء العضويه








انتهى

قراءة ممتعه للجميييع البارتات تنزل كل يوم اثنين وجمعه
منتظره اراءكم وتوقعاتكم دمتم بخييير عزيزاتي

لاتجعلي الرواية تلهيك عن اداء الصلوات او تأخيرها


هي كلمات بسيطه رددها ولك الاجر
سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكببر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-18, 12:06 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بـــســم الله الرحمن الرحيم


بارت جديد اتمنى ينال ع اعجابكم
محبتكم جــيــان


"لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ولا اسامح سرقة الرواية وانتسابها لنفسك !! "

حسابي الانستا
@__a_novel




قراءة ممتعه عزيزاتي





البــارت الثـالث



جيهان بطفش: ريــوف بنطلع نفطر
ريوف: اوك
خرجوا للكفتريا بعد دقايق وصلوا لمبنى الكافتيريا دخلوا حجزت ريــوف طاوله وكرسين بينما جيهان راحت تشتري فطور نزلت ريوف شنطتها وجلست ع الكرسي ومن الطفش كالعاده فتحت جوالها وجلست تتفرج على مسلسلها لوقت مايبدا معمل الكيمياء

مررت دقايق
و رجعت جيهان وبيدها الساندويشات والفطور
جلست ع الكرسي ونزلت الاكل ع الطاوله
ريوف اخذت اكلها وبدوا ياكلون
جيهان : بنت اتركي المسلسل وركزي معي
ريوف وقفت المسلسل ونزلت السماعات واخذت الفطور : ايوا اسمعك !!
جيهان بملل :تخيلي بعد كم يوم عندنا مناسبه وامي تقول ضروري تروحييين
ريوف : اماا والدراسه؟
جيهان : المناسبه يوم الثلاثاء
ريوف : كويس الاربعاء ماعندك دوام
جيهان : ايه صحيح انه الاربعاء اوفي بس وربي مالي نفس !
ريوف: يابنت استانسي
جيهان تشرب من العصير: وين استانس حتى مااعرفهم ولا اعرف عايلتهم بس امي تعرفهم
ريوف : من عايلة امك ؟
جيهان : اقولك مااعرفهم بس اتوقع حفل ولد صديقة امي مادري بسأل امي عنهم لان منجد اخجل اروح لناس مااعرفهم
ريوف: والله حماااس روحييي احسن من القرايب وربي
جيهان : كارهه كل خلق ربي
ريوف : يابنت استهدي بالله
جيهان بجديه: ونعم بالله خايفه وربي خايفه الحين برجع للبيت وتبدا امي تزن علي الا اوافق عليه!!
ريوف: استخرتي ؟!
جيهان: الف مررره استخرت
ريوف: طيب ليه خايفه ؟
جيهان تنهدت : الغريب بالموضوع ان امي وكأنها تقول حالفه تتزوجينه
ريوف : يالله من امك ذي
جيهان بقهر: احترررررق قلبي احتترررق
ريوف : جيهان حبيبي خلاص لاتخوفيني عليك زياده
جيهان بقهر : ريوف ذا ماعنده كرامه رفضته ورجع بعد شهرين يخطب ولا بعد تارك لي حرية الرد اذبحح نفسي ولا اذبحها
ريوف ناظرت جيهان وطولت تناظر واخيراً نطقت
: يـــحـــبـــك !! وكملت لما شافت جيهان تناظر لها :ولازم ترضين بالامر الواقع وتــحبــيــنه!!
جيهان ناظرت بريوف ثواني ونزلت نظرها نزلت الساندويش من يدها وشربت من العصير ومسحت فمها ويدها بالمنديل وقفت وبصوت مخنوق
: يحببببني؟؟؟!!! واشرت ع نفسها انااا احبببه ؟!!!وبرجفه بانت بشفايفها : يموت مااحبه سبق وقلت لك قلبيي مات مات ماااتوقع بحب كثر ماحبيت ورحت فوووق حتى خيالي كسرني كل شخص لازم يكسرني مابقى فيني حيييل انهددديت وانهد كل شي بنيته !!
اخذت شنطتها واخذت نظارتها من على الطاوله
وبصوت اشبه بالهمس :
ريوف امشي بدا المعمل !!
ريوف باستغراب: انتظري ثواني باقي ماخلصت
جيهان تتهرب : انا خايفه اتأخر بروحح
ريوف ناظرت فيها وهي تبعد عنها وتطلع من الكافتيريا ياربي تلطف بحالها يارب وهذا وانا ماكملت كلامي هربت الله يكون بعونها يارب



طلعت جيهان من الكافتيريا وكلها يرجف قلبهااا مكتوم مخنوقه وهمومها ع راسها مثل الجبال كسروها دمروها لعبوا بمشاعرها مابقى شخص الا كسرررهااا عاد لها شريط مخيلتها ومواقف كثيررره صراااخ امها عليها واخوانهاااا الي قهروووها خواتهاااا الي حطموها وحطموا كل خليه بجسدددهااا صاحبتتتها الي تخلت عنها بذنب ماهو ذنبها ذنب امها الي حرمت وفرقت بين قلبييين!! تشوشرت الرؤيه مجرد ماتذكرت صاحبتها واخو صاحبتها الي ياما وياما عاشوا وكأنهم فوق الغيم من الفرح الي تحسه والسعاده الي عاشتها بوقتها فجاءة كل شي يتلاشى وينهد كل شي معه وتبعد صاحبتها عنها وكأن لجيهان يد بالموضوع انكتم صدرها من الذكريات العنيفه وصلت لدورة المياة دخلت الحمام قفلت الباب وتسندت عليه واطلقت العنااان لدموووعها بالنزول بــكت وبكتتت وطول حياتها بكــاء من عرفته ودخل حياتها والتملك الي فيه لها وخرب كل شيء وهي حياتها متكركبه وهموم ع ظهرها مثل الجبال !!!




جف صبري و آنقطع حيل آلكلام '
ميت من الضيق وآحلامي سدآ !

يَ ثواني ، طمنينيّ قبل آنام
قولي آنك باكر، آحلى من كذآ






خمس دقايق مررت ودموعها تنزل وشهقاتها مكتومه خرجت من الحمام " تكرمون" بعد ماشبعت وحست انها اخرجت الي داخلها من ضيق عن طريق دموعها توجهت للمغاسل كان فيه قرابة 6 طالبات الي يعدلون ويرتبون اشكالهم والي يحطون روج بشكل عام بالجامعه كل شخص منشغل بحاله مو معك ابداً
بعدت عنهم وتحاشتهم فتحت المويه وانسابت برودتها دخلت يدينها الثنتين وسكبت الماي ع وجهها اختلط برودة الماي مع حررراره دموعها وسالت الماسكرررا وارسمت خط من بحر الفحم شــق خدها كتمت شهقاتها وكررت كذا مررره سكب الماي ع وجهها حست انها هدت رفعت تناظر وججها بالمرررايه نزلت دمعه حـــاره احررقت قلبها قبل نزولها مسحت وجهها بالمناديل ودعت بااعماق قلبها ع الي سبب لها التعاسه وخرب كل الي بدت ببنايته ووصلت لنهايته وبلحظه انهددالبنيان وانهد قلبها وجسدها طلعت محفظة الميك اب وحطت واقي شمس ورتبت حواجبها كثفت الماسكرا وشدو خفيف واخيراً روج صباحي هادي رتبت شعرها وناظرت بالساعه شهقت كانت الساعه 10:12 تأخرت عن المحاظره 12 دقيقه طلعت اللاب كوت ولبسته وخرجت متوجهه لمعمل الكيمياء!






ريـــــوف


خرجت من الكافتيريا ع اساس جـــيـــهـان قبلي داخله المعمل تفاجأت انها ماكانت بالمعمل مرت 12 دقيقه وجيهان ماجات !! والمشرفه بدت تاخذ الحظور والغياب ولللاسف جيهان من الطالبات الي حطت لهم غياب عارضت المشرفه وانا اقول
: جيهان موجوده مو غايبه
المشرفه: اوك ماشي اذا شرفت الاخت بنحط لها تأخير واذا ماجات بيبقى غياب طبعاً
بديت اقلق عليها راحت وهي متنرفزة من هالموضوع ياربي البنت بتجنني كل ماابحاول اقنعها بهالموضوع تعصب وماتعطيني فرصه افهمها ياربي اسئلك الثبات
فجأءة دق الباب بهدوء !!




جيـــهـــان



توجهت للمعمل يالله تأخرت وش بقول لها اكيد بتحط لي تأخير رسمت ابتسامه مصطنعه اخفي فيها احزاني دايم اتسلح بالابتسامة لدرجه الكل يحسدني ع سعادتي الدائمه هه قال سعاده قال اكبر تعاسه الحمدلله على كل حال دقيت الباب وفتحته طاحت عيني بعين ريوف كانت متضايقه اكيد متضايقه لانها ماشافتني موجوده ابتسمت لها وابتسمت لي لفيت اناظر للمشرفه وبهدوء تكلمت : اعذريني تأخرت!
المشرفه وهي تناظر لسجل الحظور والغياب وتدور بين اوراقه: اسمك لو سمحتي ؟!!
جيهان : جيهان الـ محمد
المشرفه: تأخير
هزيت راسي وجلست بجانب ريوف الي عطتني نظره خلتني اضحك منها طلعت ادواتي انابيب وحامل الانابيب ملقاط كاس ودورق بدت المشرفه تشرح لنا نوع وطريقة تجربتنا لهذا اليوم ماسمحت لي الفرصه اني اتكلم مع ريوف بس عيونا لوحدها تكفي نفهم بعضنا بالنظرات يافديتها الله يديم هالوجه الحلو لي بدينا نطبق التجارب وانشغلنا بكتابة الخطوات والتطبيق




فـــــوز



بعد ووقتتتت طووويل دخلت رواد لمكتب القبول والتسجيل جلست اناظر جوالي بملل طفشت وانا انسانه اكررره الادوار واكررره الانتظار
سرحت بعلاقتي الجديده او صاحبتي الجديده
رووووااادد ياربي حبيتها وربي حسيتها انها ذوق وادب وكياته واخلاقها مررره عاليه حقدت ع الي اتصل عليها والله لو اعرف منو الي خرب مزاجها من بعد ماقفلت حسيتها ضاقت وترجف بشكل مو طبيعي ابتسمت وانا اروح بخيالي لجيهان وردت فعلها اذا درت اني مقبوله هنا مرت اقل من عشرة دقايق وخرجت روااد من المكتب وعليها ابتسامة هاديه وجذابه ابتسمت غصب لها وبيدها وررقه جات لعندي وبهدوء
: اعطوني رقمي الجامعي واكدت الدكتوره التسجيل لي
فــوز بااستقسار: طيب وش الي طلبوه منك بالضبط؟
رواد وهي تشرح : رقم السجل وشهادة الثانوي وامممم وبطاقة الاحوال
فــوز تفتح شنطتها : تمام حلو كلهم معي
رواد : موفقه ياروحي ثواني بشوف جدولي وبرجع لك
فــوز بابتسامة : تمام








بسيارته" الـ بي ام "الســوداء الفــخــمه
واقف قدام باب الجامعه ينتظرها تخرج مشدد عليها وخايف انها تخونه وتخون ثقة اهلها وسواس فيه ان الجنس الناعم خـــااايـــن ولا يمكن الوثوق فيه وعنده قاعده الانثى تعامل بالقوه والشده تمشي تمام تتساهل معها تخونك يكررره الرقه والرحمه لها وكأن قلبه منزوع من شي اسمه رحمه احيان يضعف لما يشوفها بريئة قدامه لكن من داخله يحبها ويحترمها ويرحمها بس يتظاهر باللا مبالاه والقسوه وكانه يكرهها وبداخله العكس
ناظر ساعته السوداء ويحسب الثواني والدقائق عدل نظارته السوداء من ارمني وهو عشقه اللون الاسود رفع جواله وعاود الاتصال عليها عصصصب منها لما عطته مشغول مررتين حلف انه مايرحمها اليوم وانه يدفنها ويعرف يربيها ويخليها تعرف من هوووو " فـــــارس " عاود الاتصال مررره ثانيه ع امل ماترد ويتلذذ بتعذيبها لكنها ردت بصوت هادي : هلاااا
فارس : اطللللعييييي
رواد بضعف تناظر مكتب القبول والتسجيل الي دخلت فيه فوز : فارس الله يعافيك ثواني بس
فــارس بحدده و بأمر: اتوقع ماعندكم محاظرات اليوم ولك ربع ساعه داخله المكتب خلاص اطلعي
رواد بااستسلام كالعاده : اوك
قفل الخط ونزلت جوالها والدمعه بعينها اول يوم لها ويخرجها غصب عنها ومن الصباح متواصل معها وياخذ تحركاتها وهي تعطيه معلوماتها بكل صدق تنهدت بعم مابعد بدت المحاظرات ولا بعد بدا وقت الجد لكن هذا اول اسبوع دراسي لابد تاخذ معلومات كافيه عن كل حاجه وتستكشف الجامعه وتعرف طبيعة الدراسه لكن مكتوب لها الشقا لبست عبايتها واخذت طرحتها خرجت فوز من النكتب بعد ما انتهت من احراءات القبول والتسجيل والابتسامه ع وجهها لكن تلاشت لما شافت رواد لابسه عبايتها وبتعجب : خيييير وين رايحه؟!
رواد : بطلع خلاص
فـــوز : تستهبلين صح؟!
رواااد: لا والله بطلع
فـــوز : طيب والمحاظرات التعريفيه والحاجات الي بيعلمونا ويعطونا نصائح
رووواد : مااقدر للاسف اشوفك بكرا ان شاء الله
فــوز وهي تحضنها : ان شاء الله يلا باي ي قلبي
رواد : باي ومشتتت
فوز نقطة وتموت فضول وش فيها هالبنت غريبه لحظه ليههه خرجت اكيييد متزوجه لا لا مااتوقع شكلها صغييير!!
طردت افكارها اشغالها وخلصتهم باقي جيهان وينتهي يومهم خرجت متوجه لـ بورد الجـداول
تاخذ جدولها وتفاجأء صاحبتها !!





روووواااادد


طلعتتت خارج مبنى اعضاء التدريس متوجهه للبوابه الخروج وصلت للامن النسائي بعد دقايق طلعت ورجفت من سيارته السوداء تكرررره تكرررره سيارته تكررره كل مممتلكاته يعاملها كانها رخيصه وماعنده ثقه فيها يشككها بنفسها تشك انها مو
اخـــــتـــة تشك انها حاجه مقرفه حاجه مايقدر الشخص يقرب منها من قرفها عاشت بشك من نفسها لدرجه انها انعزلت عن العالم والسبب اخوها ماعندها صاحبات وفرحت لما صاحبت فــوز او بصريح العبارة تعرفت عليها لكنها كذبت على فــوز لما قالت عندي صاحبات وهي بالاساس ماعندها ولا صاحبه والسبب اخوها الي مشككها بنفسها لدرجه ان يوم من الايام رواد عندها صاحبه لما كانت بالصـف الثاني ثانوي اول واخر صاحبة وجات لعندها بالبيت وفارس طرد البنت وتلفظ عليها من يومها والبنت شالت بخاطرها على عايلتهم وحكت لبنات الصف عن اخو رواد والبنات استلموها سب وشتم ومن بعدها انعزلت رواد لوحدها لان دايم تنحرج وبخصوص ان طالبات صفها يحبون الطلعات والتصوير وتركوا رواد لانها ماتحب هالشي والسب والشتم الي جاها كفيل انه سبب كراهية البنات لها وفارس يكرررره شي اسمه صاحبات عنده قانون ان البنت تطلع من البيت لسبب غير الدراسة بدون امها تسمى قليلة ادب بنظره وطبعاً ام رواد مالها كلمة على ولدها ماتقدر تقول له شي لان فارس حتى امه متحكم فيها وفي طلعاتها بسبب ان ابوه متوفي وهو المسؤول عن اهله !!


فتحت باب السياره وركبت بهدوء
ماتكلمت ولا تكلم بحرف حرك السياره
وخرج من مخطط مبنى الجامعه
ومسك خط سريع والصمت سيد الموقف
توجه لـ الخُبر وبالتحديد حـــي الحزام الذهبي
مــقر سكنهم








لـ ضاحيـة المـلك فهد




بغرفته ونار بصدره تحترق واحداث الشهرين الي فاتت ماغابت عن مخيلته خطبها قبل شهرين
وبعد اسبوعين رفضته لييييه رفضته ؟؟!ليييه!!
اول ماقال له ابوه بـنـت عمك رفضتك
صرخ بقهرررر وحلف انه ياخذها اخوانه حاولوا يهدونه بس ماقدروا عليه خرج منهم بعد مااخذ شنطة السفر وحجز رحله لـ سويسرا لمده
اسبوع لكن اقرب رحلة كانت بعد يومين
قبل سفرته بيوم سمع من اخوانه انها انخطبت
ولـولد خالتها ماتحمل هالكلام وشاب راسه امس رفضته واليوم انخطبت انكتم صدره من سمع اسمه اسم ولد خالتها ايييه هو هو اعزز اصحابه
حقددد عليه كيف يخطبها اعز اصحابه كيف مايحترمني كيييف ؟وانا الي كنت احكي حبي فيها
لــه سحب مفتاح سيارته وتوجهه لصاحبــه ســعــد
وعيونه كلها شر له والود وده يذبحه او يدهسه المهم ينتقم منه بعد دقايق وصل لبيت صاحبه حصل سعد صاحبه وولد خالـــتـهـا
واقف عند سيارته وبكامل اناقته اكيد بكامل اناقتها وهو اليوم يـــوم خطوبته بلحظه لو انها وافقت على المزعوم ولد خالتها راح يكون نهاية حياته توجهه له وبرمشششة عييين مسكه من ياقته وشد عليه وتكلم بفحيحح: خطبتهااا يـ الكلــ#؟؟
سـعـد يحاول يفكه: ياولد استهد بالله !!
مـشـاري وجمرة بصدره : تعرررفني اذا عصبت اذبح الي قبالي وجابك الله واليوم جنازتك !!
سعد يحاول يفلت منه بس مشاري ماسكه بقوه
: ياولد اسمع
سدد لكمه ع وجهه
مشاري ونفسه يعلى ويرتفع : ولا كلمة ولا اسمع منك حرررف يالخااايـــن لايكون متفق وياهااا هاااا؟؟؟ وتبووون بعضضضضكم هااااا؟؟؟
سعد حاول يجمع نفسه ورفسه مع بطنه وفللت منه وتكلم ونفسه يعلى ويزيد : احشششم نفسك ماعرفها ولا تعرفني
مشاري صد عنه وبنبرة عتب مع تعب :
انـسـى لـك صـاحـب وانـسـى كـل شيء يربطني فـيـك !!
سـعـد: مو بيدي يا مـشـاري ولا ابي هالشي يصير لكن الوالدهـ
مشاري قاطعه : قلت لك انسى ان لك صاحب مسحه بنظرة احتقار وركب سيارته وشخط فيها واصدر صوت قوي وناظر فيه سـعـد بضياع



كني مدينة تنتظر رجعة غريب
وكني شوارع راح منها ضوها
.
وكني حبيب فارقه اغلا حبيب
وكني سحابه ماتحقق نوها





انتهى
قـراءة ممتعة عزيزاتي
مـوعـدنـا يوم الجمعة
ببــارت جــديـد




الباقيات الصالحات

سبحان الله
الحمدلله
لا إله الا الله
الله اكبر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-18, 12:07 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسـم الله الرحمن الرحيم





قـــراءة مــمتـعة عـــزيزاتي



__________________________________


الــــبــارت الـرابـــع






مــــشـــاري






صار شهرررين والاخت ماوصلت لي خبر
موافقه او رفض ابوي يقول كلمت عمك
ويقول نحاول نقنعها امها اكيييد جالسه
تقنعها بسبب ضغط عمي عليها البنت بتجنني
هي تدري ان امي تكرررهااا وتكررره الارض
الي تمشي عليها وحسب ماقال اخوها ان السبب بالرفض هــو " العــداوة بين الـحـريـم " بس
هالشي مايمنع اني اتزوجها انا احبببهااا وانا الي متزوجها مب امـــي
من دريت انها رفضت ولد خالتها تطمنت ان مابينهم شي !! بس ســـعـــد مستحيل اسامحه الي سواه كبير كيف يخطب الي احبها ومع ذالك هو الوحيد الي يدري ان مــــشـــاري يـــعـــشـــق الارض الي تـمـشي عليها جــيـهـان كنت مراقب تحركاتها تخرج الساعه 7 مع الباص تروح لـ جامعتها ترجع الساعه 4 العصر ماارتاح لحد مااثبت وجودي واحسسها اني حولها بهالوقت انا امـــر من قددام بيتهم بسيارتــي الغامضه يكفيني اشوفها والمح زولها حتى لو متغطيه بكامل عبايتها
زفرررر بضييييق وشششد ع شعره الاسود الناااعم وقف بتعب واضح بعيونه
تعب من الانتظار شهـريـن وانا حيـران لكن انا وراك
يـ جيـهـان وراك والزمن طويل حلفت لاطلع الشهرين ذي من عيوووونك. يـ عيــوني!!
سحب منشفته ودخل ياخذ شور يهدي حاله من التفكير الي هلكه
.
.
.
.
فـــــوز
.
.
.
مبببسووووطه وفرحانه شعووور مرررره حلوووو
بفاجئ صاحبت عمررري وحياتي جيهااان رشيييت من عطري المفضل "فرزاتشي" وكثفت ع الروج بدرجة الكشميري رتبت شعري الملفلف بطبيعته وخرجت متوجهه لـمعـمل الكيمياء بعد ماتأكدت ان حـالـيـاً عندها معمل بعد دقايق كنت قبال المعمل جلسسست انتظرها تخرج متحمسه لـ السبرايز الي عملته!!
.
.
.
.
جــيــهــان
.
.
.
.
الساعه11:50 الظهر
انتهينا من اجررراء التجارب احب المعمل
" المختبر" مممتععع ومتعته مالها حدددود
نزلت القلفز بعد ماغسلت الانبوبات غسلت يدي
ونششششفتهااا دخلت اوراق التجارب وناظرت بريوف الي انتهت واخذت شنطتها قربت من عندها وانا اهمسس: لاتكررين نظراتك ذي
ريوف تتصنع الزعل وبنبرة جديه
: منو انتي مااعرفك ؟!
هنا ضحكت غصب عني الحين جحدتني الكلبـ#
: جحدتيني ؟؟؟ ايالحيــوا##
ريوف تحبس ابتسامتها : ايييه يرررضيك تروحييين وتختفين 12 دقيقه ومن دوني يرررضيك هااا؟
جيييهانن: لا والله مايرضيني وتكفييين ريووف لاتذكريني بالي صار !!
هنا صرررخت المشششرفه: يعنييي متأخرره وبعد تسولفي؟؟!
جيهان بعدت عن ريوف: احمم معليش دكتوره
ريوف ضحكت ع شكل جيهان كيف قامطه
المشرفه تنهددت ولفت تناظر البنات : خلاص انتهينها تقدروا تتفضلوا !!
بدوا البنات يخرجون وخرجت ريييوف قبل جيهان وهي متنرفزه من جيهان كل مابدت تنصحها وتتكلم معها وتقنعها تبدا تعصب وتترك المكان بس خلاصص لـ هنا وبس كل شي له حددود الى متى وهي ماتسمع لها لازم اتركها فتره تفكر مع نفسها وبعدها اجلس معها اقنعها هذذذا مسسستقبل وحياة للأبد حررراممم تعدم مستقبلها حررام احد يتدخل فيه جيهان تركض وراء ريوف وتنادي عليها وريوف مطنشة لها جيييهان مستغربة من ريوف لييه هالتطنيش وليييه خطواتها سريعه وكأن أحد يلاحقها وقفت بمكاني وناظرت بريوف لحد ماخرجت من مبنى الكلاسات حز هالشيء بخاطر جيهان وعرفت السبب همست بداخلها
: استاهل انا وربي استاهل كل ماتكلمت ريوف اصدها واتركها واعصب عليها من حقها اصلاً انا مدري كيف متحملتني ريوف فوق مشاكلها والي فيها اضايقها انا ومشاكلي وهمومي واحزاني بلحظه حست جيهان احد يحاوط خصرررها رجفت تكررره احد يحضنها تقشعر جسمها وتداركت نفسها تمنع هالمهزله !! ولفت بسرعه ناظرت وكانت بتهزأ صاحب حرمات القذره لكن انلجمت من الصدمه ناظرت بتمعن هالوجه !!!وجهه الي حاضنتها وجهه تحبه وتحب صاحبه ضلوا يناظرون بعض ماتدري حلم حقيييقه مو مستوعبه الي يصير همسسست والدموع مغورقتها
: فـــــُوززز !!!!
فــوز بلهفه : يـا قلبب فوززز
بلحظظه ضعف ارتتمت جيهان بحضنهااا
وبكتتتت بشكل يقطططع القلب
شدت عليهااا فـــوز تحاول تهديها لكنها تبكي من
اعمااق قلبها بعد دقايق بعدت وناظرت فيها
وهمست بإنهيار : تعببببت يـ فــــوز تعببببت
فـــوز طلعت منديل وصارت مسح دموعها
: بسم الله عليك من التعب
وش الي متعبك؟!
كانت بترمي كل احزانها لـ فـــوز بتتفضفض كل حاجه بتقول لها عن ريوف وكيف اتعبتها لكن قبل تنطق وبرمشة عين لفت جيهاان لصوت صرراخ وضجه وشههقت مجررد مالمحت عينها التيشيرت الزيتي وواضح ان الوووضع مايطمن لفت فــوز وشهقت معها
فـــوز : شسالفه؟؟؟!!! ياربي رحمتك
جيييهان تمسح دموعها وتركض متجهه للتجمهر وتردد يارب الي ببالي مايصير يارب
فوز جرت وراء جيهان ومستغربه تصرررف جيهان كانت تبكي ومنهاره وفجأة فزت للتجمهر وكأنها ملسوعه وبرمشة عين
دخلت جيهان بين الطالبات وحاولت تبعدهم عن بعض شددددت ع رررريووووف وابعددددتها بقوة عن الطالبه الثانيه صاحبات الطالبه الثانيه اخذوها وبعدوها
جيييهان بـ عصبيه : خييير شالسالفه؟
ريوف تتنفس بصعوبه وتسحب جيهان وتناظر للبنت الي تضاربت معها
: امشي امشي مااتشرف اتكلم مع وجود ناس مرضى !!
جيهان ثبتت ريوف وناظرت بـــ نجود(البويه) بنظرات احتقار : ممكن افهم الي صار؟؟؟!
نجود بصوت ضخم ورقبتها كلها خدوش
وشكلها مبهذل : هي الحقيرة صدمتني وماتأسفت !!
ريييوف بقهرر قاطعتها: ماشاء الله الحين اختفى صوت الانوثه الي طلع قبل شوي !!!
تلعثمت نجود وجات بتهجم لكن مسكوها صاحباتها وسحبوها بعيييد
جيهان مافي ولا كلمك توصف مدى حقارة هالنجود اخذت ريوف لمكان بعيد عن انظار الطالبات جلستها على الكرسي وصارت ترتب لها شعرها
شدت ع يدينها لما لاحظت رحفتها
: وشششش صار احكي لي؟؟؟!!
ريوف تاخذ نفس عميق : خرجت وانا امشي بخطوات سريعه وعيني ع جوالي صدمت في الزفت ذي بالغلط ورفعت راسي وكملت امشي وماحسيت الا تسحبني بقوة وقلت هي لاتمسكيني كذذا!!
اخذت نفس مره ثانيه تهدي نفسها وكملت تحكي لجيهان الي منشده معها : والله انها اطول مني مرررتين بنت طويله مره الله ياخذها المهم : قالت اعتذري قلت اعتذر ع وش وصرررخت فيني وصرررخت فيها وانمدت يدها وبدينا نتضارب الله ياخذها رفعت طرف تيشيرتها من جهت الكتف ولمحت جيهان رضه قويه او كدمه المهم على شكل مستطيل لونهاا ازرق : ريوف كدمه اذا رجعتي للبيت حطي عليها مكعبات ثلج يومين وبتختفي ريوف هزت راسها وشافت الجرررح الي بذراعها اخذت نفس الله يشوووه عمرها
جيهان تهديها :معليه ياروحي اهدي اهدي اخذتي حققك اشوف عضه برررقبتها !!
ضحكت ريوفف ومسحت فمها بقرف :
يعععععع يععععع الله يقرفها
بس ماقلت لك انها صرررخت بنعومه طلعت النبره الحقيقيه !!
جيهان فتحت عيونها بصدمه : هاااااه يعني مو هذا صوتها الطبيعي ؟؟!
ريوف وهي توقف : قطع هالاشكال فيهم شي طبيعي!!؟
ناظرت بالي جايه وقاصدتها همست ريوف بصوت شبه مسموع وبنرفزه: يعععع ذي الثانيه وش تبغى ناقصه انا مشاكل بحياتي!!
لفت جيهان وناظرت بفوز الي وصلت لهم معها جوال وشنطة ريوف من بعد المعركه الي صارت همست وهي تبتسم لفوز : يـ حياتي
فـــوز ابتسمت لجيهان وناظرت بـ ريوف
ريوف مانتبهت للشنطتها ولا انتبهت لجوالها عقلها مشوشر من بعد ماتضاربت وهي لسى ماشبعت من ضرب نجووود وعشان ريوف باقي معصبه والي قدامها بتحط الحره فيها تكلمت بعصبيه
: نعم اختي تبين تعرفين وششش صار ؟؟! ياحبك للحكي ولا جايه تتشمتين اشوف البسمه بعيونك قبل شفايفك يمممه ترا تقهرين وربي
جيهان لفت ريوف لها : بنتتتت وش فيك انجنيتي
ريوف تبعد جيهان عنها اتركيني اضربها واحط حرتي فيها قليلة الادب
جيهان تمسكها : هيييييييه اصحيييي ذي فـــــوز
ريوف وقفت ورمشت عشر مرات بصدمه واخيراً همست : فـــــوز!!!؟؟؟



فـــــــــوز



مستحيه من صاحبة جيهان امداها طالعه من معركه طاحنه والواضح ان قلبها لسى ماارتاح وبتكمل علي وانا والله ماكان قصدي ابداً احرجها واشوفها وهي متبهذله كانت النيه اعطيها
شنطتها وجوالها بعد ماتركتهم ونستهم واتركها دقايق مع جيهان وبعدها اجلس معهم لكـــن!!




عارفه انه بارت قصيييير بسبب ظروف بسيطه حصلت لي اعذررروني لكن اوعدكم راحح اعوضكم بالايام الجايه


سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-18, 02:05 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بـــســـم الله الرحمن الرحيم





قراءة ممتعة عزيزاتي





تـــابـــع الــبـــارت الــرابــع






فـــــــــوز



مستحيه من صاحبة جيهان امداها طالعه من معركه طاحنه والواضح ان قلبها لسى ماارتاح وبتكمل علي وانا والله ماكان قصدي ابداً احرجها واشوفها وهي متبهذله كانت النيه اعطيها
شنطتها وجوالها بعد ماتركتهم ونستهم واتركها دقايق مع جيهان وبعدها اجلس معهم لكن فجأءة تهجمت علي باألفاظ الله وكيلك عذرتها لو انا مكانها بسوي مثلها واكثثثر تجاهلت كلامها لان الواضح من بعد ماشافتني بالكافتيريا وهي حاقده علي مدددري على وش؟؟؟!!! والله ماسويت لها شي بس الي واضضضح من هالشي انها ماتعررفني ولاتعرررف اسسسميي فجأءه تبعد جيهان عنها وتقول لها: بعدددي اتركيني اضربها واحط حرتي فيها قليلة الادب !! صرخة جيييهان وعتنا كلنااا لما قالتتت ذييي فــــوز فتحت فمها ثواني وهمست اخيييراً فـــوز !!!
مااقولكم هالانسانه فيها سحر طبيعي من شفتها بالكافتريا وعصبيتها الي بدون سبب والود ودي احطها بمارشميلو واكلها بملامحها الطفوليه الهاديه مدري وين تخرج العصبيه وهي بيبي فيس بريئ
شعرها نص ظهرها اسووود سواد الليل بعيون واسعه سوداء وفم توتي صغييير بشفايف منفوخه ماهي طويله مررره ولا قصصصيره طولها مقارب لجيهان بس طبعاً جيهان عكسسس ملامح ريوف
جيهان عيونها بني عسلي وشعررها بني طويل لنهاية ظهرها باانف ممتد حاد وعيون واسعه ورموش كثيفه ببشرتها البيضاء والنظرات ذيييك اه ياجيهان عليها نظرررره تقتل دايم اقول لها عيييونك تفضضضحك اوك تكرهييين الشخص لاتبينين له تحبين الشخصصص عيونك تحكي قبل كل شي قططع تعمقي وصدمتي وهدوء الجو بيني و بين ريوووف جيهان وهي تقول لي
: ذي ريييوووف يــــ فـــوز الي دايم احكي لك عنهاااا!!
ناظرتها شوي وبتكلم لكن تراجعت عن الكلام
مديت يدي اصافحهاا وبهمس : اهـــلاً
لكن فاجأتني وهي تسحبني وتحضضضني ياربيييي هالبنتتت كمية لطافه مو طبيعيه حضنتها وشديت عليها
صارت تضحك وتقول : اعذذذريني كنتتت معصبه بعدت عني وهي تناظر لي وبخجل نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر ملحوظ احممم
: اخبااارررك ووببسمة خجل واعيد واكرر اسسسفه وربي ماكنت ادري تعرفيني معصبـــه
قاطعتها وانا اقول
: لاتتعتذرييين يـاقلبي واخباري احد يشوف هالوجيهه الجميله ومايصير يومه جميييل
جيهان وهي مبتسمه : بدددت فوز بتغزلهااا
ريووف : والله لسانها معسول
فــــوز وهي تغمز لها : والله انتي المعسوله ياعسوله !!!
جيييهان : هييييه ماا كأنكم سحبتوا علي ؟؟!
ريوووف بلعانه وتضحك سحبت فـــوز مع يدها
: جدد فووووز من ذي مانعرفها ؟؟!
فـــوز مكملة مع ريوووف وتستلعن
: ايييه صحح مااعرفهاا !!
جيهان عطتهم ذيييك النظظظره
: شف ماكأنهم الي قبل شوي بيتضاربون ؟!
واخذت شنطتها ومحاظرتتها ويقال انها زعلاانه
ومشششت بتطلععع
ريوووف بصوت عالي
: هيييييه مو المفرووض انا الي اكون زعلانه منك ؟؟
فـــــوز تناظر للريوف
: خيييير تزعلين من قلبي خييير من سمح لك تزعلينها وتزعلين عليها !!!
ريييوووف ضحكت : للاسف مو قد الزعل
راحت لجيهان وسحبتها
: يعععع وربي مو لايق الزعل
جيهان فقعت تضحك
: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
فــــوز : تسون شي مو قده اتركوا الزعل لي !!
ريوووف: يااااه جات الثانيه



جيييهان الي بقلبها حزززن كبيررر لكن تلاشئ نصفه وهي مع اغلى صاحبتين ع وجهه الارض الي تشوف الحياه وتشوفهم حمدددت ربها على نعمة وجودهم بحياتها اتصل جوالهاا وعقدت حواجبها بااستغراب
ناظرت بالمتصل ورجف قلبها تعرفه مايتصل الا لشي كـــايد !! اشرت للبنات يسكتون و
رفعت الخط وبهمس : هــلا ؟
نواف : اخبارك جيهان
جيهان : الحمددلله
نــواف : اذا مخلصه محاظراتك بـ طلعك
جيهان ناظرت بريوف وفـــوز الي يناظرون فيها ابتسمت ولفت ابتعدت شوي :
غريبببه وش صاير بالدنيا نواف بيطلعني!!
نواف ضحكت : فاضي وقلت اطلع اختي واسولف معها !!
ابتسمت جيهان بتسليك وهي عارفه انه يبي يقنعها بموضوع ولد عمها !!
: مو على اساس دوامك بالـــجــســر
ومايسمحون لك تخرج الا بالويكند !!
نــواف : تو اخذت اجازه مدتها عشر ايام ولايصير بخاطرك الا الطيب واطلعك متى مابغيتي !!
جيهان : يعمررري بس مااقدر اليوم اخرج
نــواف : افهم من ذي انها طرررده
ضحكت بخفه : لا والله بس ماقدر عندي اشغال بكملها !!
نواف: تمام موفقه العصر بكلمك
جيهان : اوك
: يلا فمان الله قفل الخط ولفت جيهان لصاحباتها



" للمعلوميه نــواف اخو جيهان يشتغل بالــجـسـر والــجــسـر هو جــســر المــلـك فــهــد بن عبدالعزيز رحمه الله وهالجـسـر يربط
بــين المملكة العربيه السعوديه ومملكة البحرين الشقيقه وطبعاً اهل الشرقيه وبذات الـــخُــبــر اغلب وقتهم بالبحرين و السبب الرئيسي هو قرب المسافه تقريباً من بداية الجسر الى المنامه اقل من 25 كم حب كبيرررر للبحرررين وأهلها ولكل الدول العربيه الشقيقه "


فـــوز تناظر لها بااستفسار : امـــك ؟
جيـهان : لا نواف اخــوي!!
اول مرره يكلمني ولا بعد يقول بـيطلعني !!
فــوز : وواضحه يابنت بيكلمك عن موضوع مــشـــاري !!
جيييهان : مثل ماقلتي !! ومتأكده مليون بالميه مافي غير هالموضوع ؟!
ريوف بجديه : طيب خليني اقول لك الي عندي ؟!


" فـــوز سبق قالت لها جيهان انها ماتخبي شي عن ريوف وقلوبهم وحده وريووف مستودع اسرار لـ جيهان عشان كذا فـــــوز تكلمت عن موضوع مشاري لانها عارفه ان ريوف تعرف كل كبيره وصغيره عن جيهان ومافي شي يتخبى عن بعضهم "

جيهان بتعب: خـــلاص بنات قلت لكم الي عندي مايحتاج تزيدون وتعيدون
فـــوز تشد على يدها : والله ماتخرجين من الجامعه الا مخلصين كلامنا والي بخاطرنا بنقوله يابنتتت ذاااا مسسستقبل ليه مستهينه فيه كذذذا ليييه؟
ريوف : مثل ماقالت فــوز بس اسمعي ياروحي بنطلع للكافتيريا ونجلس ونتفاهم
فـــوز : ولا تنسين ان اليوم اخر يوم لــرد الموافقه
مشت جيهان وشوشرة باافكارها ماقدرت تركز قلبها يقول لاتوافقين عليه ارفضي وعقلها يقول وافقي صارت تعيش بين صررراع نفسييي وعقلي تعيش بضغططط داخلي اخذت نفس وتنهدت بحيره وطلعوا للكافتيريا





نــجــــود



ندى بنعومه : أخذ نفس واهدا !!
نجود ناظرتها ولاول مره تعصب على ندى
: انتي بالذات لاتتكلمين !!
ندى انصدمت: نـــعـــم؟؟؟!
نجود اخذت نفس وبصوت ضخم وشعرها البوي محوس: انا ذابحها ذابحها !!
دلال : ميييين الي بتنذبح!؟
نجود: الزفت الي صدمتتني وماتأسفت!!
وقفتتت دلال بصدمه وعيونها تنبه بشششر تقدمت لـ نجود وبما انها اطول واسمن من نجود
مسكتها من ياقة بلوفرها وبصوت مهزوز
: والله اذا قربت! منها او فكرت! مجرد تفكير لـ تعرف وش اسوي فيك !!
نجود بعدت دلال بقوه وبصوت اعلى من صوت دلال : بفهم وش الهدف من الدفاع عنها ؟؟!
دلال بعدت : ماااالك ددددخل فاااهمه !!!؟
ندى تناظر فيهم وقلبها يوجعها ندمت قد شعر راسها انها صاحبتهم هذا غييير افكارهم والاشياء الي يسونها كانوا احسن صاحبات قلوب وحده حُبهم لبعض مضرب للامثال سوالفهم كانت عن اخر صيحات الموضه والميك اب والعطورات وكانوا بقمة الانوثه والكل يحسدهم على تناسقهم واناقة لبسهم وترتيب اشكالهم واي شي ينزل جديد هم من مقدمة الاشخاص المستهلكه لكن بعد ثاني تـــرم بالـجامعه وللاسف بدوا دلال ونجود ينحرفون بدايتها بسوالفهم وتطور الوضع الى ان صار لبسهم وبعدها حركاتهم لحتى وصلوا الى قص او حلق شعورهم كشرت بقرف واضح وكره لحياتها بعد ماكانت سعيدة صارت مجبوره تمشي مع هالاشكال حمدت ربها انها ماتغيرت ولا صارت مثلهم فتحت جوالها ودخلت للالبوم المخصص لهم دخلت صورة تحبها من بين مئات الصور هالصوره تعشقها عشق وكانت صورتهم ثلاثتهم بمرايل الثانوي طالبات بــعـمـر الزهور ملامح انثويه طاغيه ملامح بريئه جمالهم قبل لايتشوهون ويقلدون الغلط وكانت الاجمل بينهم دلال بشعرها البني الغامق لآخر الظهر بعيون واسعه وانف جميل كانت بالوسط وعلى يمينها نــــدى بشكلها الكيوت وملامحها الهاديه الناعمه بشعر نصف ظهرها زيتي اللون ناعم وعيون رماديه والسبب يعود لـ امها البريطانيه !! واليسار كانت نجود بجمال وجهها المنحوت وانفها الممتد وشعرها الاسووود ع الاكتاف وبطبيعته الاجعد لكن ماكان خشن بس ملفلف لفات كثيره دمعت عيونها
كيييف كانوا اجمل بنتين وباللحظه ذي كيف اشكالهم تقشعر لها الابدان شعر دلاااال الي كان يغطي ظهرها كله شعرها البني بكثافته ونعومته ولونه الساحر الحين وبهالوقت محلللووووق ولاحتى يغطي رقبتها اما نـــجـــود شعرها الي كنا نحبه ونضحك عليه والحين كأن الي قدامي رجل ولا يمكن ان يكون فيه صفه من صفات الانثى !! نزلت راسها بحزن لازم اغيرهم لازم لـ متى وانا ساكته ومجبوره عليهم انا اقدر وبقدر اغيرهم وارجعهم نفس واحبى من اول
مسحت دموعها وناظرت بدلال ونجود الي كانوا يتناقشون وحتى كلامهم مع بعض خطاب مذكر وكأنهم نسوا انهم بـــنـــات
دلال: مالك دخل فاهم !!!!
نجود : لايكون بتشبكها ؟!
دلال ولأول مررره من بعد ماصارت من هالفئه ولاول مررره تتكلم بضعف
: حرررام عليك نجود البنت ماكانت تدري لاتكبرين السالفه اتركي حركات الاولاد ذي!!
نجود وسعت عيونها بصدمه: حرررركات الاولاد ؟؟!مسوية طالعه منها !!
دلال جلست جنب ندى وتكلمت بحزن: الله يهدينا يارررب!!!
ندى ابتسمت حست ان الي فكرت فيها والي ناويه عليه بيصير بالشكل المطلوب لمع لها خيط أمـــل ولو كان هالخيط بسيط مع الوقت بيكبر هالأمل ويتحقق الي ببالها لكن نجود صعبه وصعبه حيييل !!
نجود : لاااا مو صاحييين وربي
ندى وقفت وبضيق : المحاظره بدت !!
نجود : بنسسسحب عليها
ندى : مسسستحييييل بيصير عندي حرمان والسبب سحباتك ذي لنا !!
دلال وقفت : وانا بعد بحظر سلامات نداوم ونضرب مشوار طويل وبالنهايه ايششش ؟!! بس نفتر بالجامعه
نــدى : صــادقه اللهم اني اعوذبك من درك الشقاء
انا ندمانه ع السنه الي فاتتت ودرجاتي الي تفشششلل
دلال : تونا ببداية السنه يمدي نعوض الي فاات !!
نجود مستغربه منهم بالعاده هي الي تأمر وتنهى وطلباتها اوامر ارتفع ضغطها وحدت على صوتها
: بكيفكم انتتم الخسرانين!! ولفت بتطلع
مسكتها مع يدها دلال وبفحيح
: ارجع واكررر البنت ذيك اذا اشغلتي نفسك فيها انتي الخسرانه
ضحكت نجود بااستهزززاء: هه وش بتسوين يعني ؟؟!!!
دلال بنبرة لها معنى وبثقه : اوديك وراء الشمس وانتي ادرى!!
نجود بااستهزاء: وبصفتك وش صاحب السمو والا معالي الوزيــر!!
دلال ولأول مررره تهدد نجود
: اسألي من هــو الي وصلك لــ هالمكان بعد ماانقطع الامل فييييكم!!
بلعت ريقها نجود من ذكرى قديمه همست بضيق
: اصلاً ماراح اقرب منها بروح وناظرت بيد دلال الي ماسكه يدها اتركييييني بروووح اكلم !!
تركتها دلال وراحت لـ كلاس محاظرتهم والي كانت قبلها بخمس دقايق داخله ندى




نــجــود طلعت والضيق سيطر ع ملامحها
كلام دلال اوجعها وذكرها بـ أيام حزينه
دلال ولأول مررره تفتح جررروح نجود لكن بلحظات ينسى الشخص الماضي وبسبب افعالهم الهابطه لابد من الي حوله يذكره هو كيف كان قبل!! وكأنها لسعه تذكرك بقد التسلط الي فيك وحجم الحقد
رجع فيها شريط الذاكررره الي كانت ناسيه كل شي فيه جلست تحت المظلات ع الارض حوش الجامعه هدوء
الكل بمحاظراته او بالكافتيريا لمت نفسها وسندت راسها بحزززن راااحتتتت بها ذكرياتها الى اتعس أيام حياتها




قـــبــــل 8 ســنــوات


بالتحديد يااحد الاحياء الفقيره




ببيت شعبي قديم متهالك وكأنه بلحظه بينهد باابواب تصدر صرررير قوي عند فتحها تسكنه عائلة مكونه من 5 افراد


ام نـجـود
ابو نجود

نــجــود 11 سنه
جــود 9 سنوات
سهيل 6 سنوات

حالتهم مادية سيئة ام نجود تشتغل مستخدمه بـ احد مدارس الابتدائيه والي كانت نجود واختها جود يدرسون فيها كانوا بعد نهاية الدوام تساعد نــجـود امها بتنظيف المدرسه وجــود تقوم بمراقبة اخوها الصغير سـهـيـل كل هذا لجل لقمه عيشهم مافاتتهم نظرات الشفقه من الي حولهم وصدقات البعض لهم لكن المصيبة الكبرى ان ابوهم مسسسجون بقضية مخدرات!!!








المعذذذره هذا الي قدرت اكتبه
عندي اختبار دعواتكم لي
موعدنا يوم الجمعه
ببارت جددديد واحداث جديده
شكرررا لكممم



كلمات رددها ترجح لك بالميزان
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-18, 02:11 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــســم الله الــرحــمــن الــرحـــيــم


اسعد الله اوقاتكم بكل خييير
عذذذراً على التأخييير حبيباتي
والسبب ظروف حصلت لي اتمنى تقبلون
عذري وبعوضكم ببارت طويل
واتمنى ان ينال ع اعجابكم منتظرة
ردودكم وانتقاداتكم
بــرحــابـة صــــدر فرررحتتت كثير
بـــــ " 1300 مشاهد "
يالله قد ايش انبسطت
صحيح هالرقم قليل لكن كــ بـــدايــة
اسعدني اتمنى تبقون معي للآخيييير
احـــبـــكـــم




قــــــــــراءة مـمـتــعــة عــزيــزاتــي





الـــبـــارت الـــخـــامـــس







قـــبــــل 8 ســنــوات


بالتحديد بااحد الاحياء الفقيره




ببيت شعبي قديم متهالك وكأنه بلحظه بينهد باابواب تصدر صرررير قوي عند فتحها تسكنه عائلة مكونه من 5 افراد


ام نـجـود
ابو نجود

نــجــود 11 سنه
جــود 9 سنوات
سهيل 6 سنوات

حالتهم مادية سيئة ام نجود تشتغل مستخدمه بـ احد مدارس الابتدائيه والي كانت نجود واختها جود يدرسون فيها كانوا بعد نهاية الدوام تساعد نــجـود امها بتنظيف المدرسه وجــود تقوم بمراقبة اخوها الصغير سـهـيـل كل هذا لجل لقمه عيشهم مافاتتهم نظرات الشفقه من الي حولهم وصدقات البعض لهم لكن المصيبة الكبرى ان ابوهم مسسسجون بقضية مخدرات!!!
مررت الايام وهذا حال عايلة ام نجود
عايشين ع رحمة ربهم وشغلهم الي على
قد لقمة عيشهم
بعدها بفتره حظر لهم رجل بعمر الـ 35
وطلب منهم انه ياخذهم معه بعد ماجلس وتفاهم مع ام نـــجــود وبااتصال من ابو نجود الي وصى زوجته انها تروح مع صديقه الي أمنه ابو نجود على اهله كان هالرجل صــاحب ابو نــجــود والي تكفل بتوفير السكن ومصاريف الدراسه واخيراً صرف راتب شهري لآجل ام نجود تستكفي وماتشتغل وطبعاً عشان يضمن اطفال صاحبه درسهم بمدرسة خاصه بنفس الحي الي ساكنين فيه
مع مرور الوقت صـــار سـهـيل اغلب وقته مع صاحب ابوه وتعود عليه ولأن صاحب ابو سهيل ماعنده اولاد تعلق بـ ولد صاحبه وصار لـه بمكان ومنزلة الأب وبسبب قضية ابو نجود الي حكم عليه سجن لـ مـــــدة 15 سنــــة وتورطه بترويج وتعاطي المخدرات الي ماكان احد ملاحظ عليه كان يغيب عن زوجة واولادة اسابيع وشهور ولما يرجع بعد الغيبه ولهفة اولادة له وتسابقهم لـ احضانه
لكن للاسف بدل مايأخذهم بالاحضان ويبوسهم ويضحك معهم كان يصدهم عنه ويضربهم ويضرب ام نــجــود لحد اذا حس انها بتموت بعد عنها كانت الوحيده الي مايأذيها هي بنته الاولى وفرحته الاولى نــــجـــود كان يحبها ومايرضى عليها والي بخاطرها يقول تـــم
لكن بعد ماسلك طريق الخراب والادمان تغير جذرياً والحسنه الوحيده ان نجود هي الوحيده الي ماقد ضربها لاتلومنها اذا حبته وحتى لو عيوب الدنيا فيه ماترضى عليه ينذكر بالــــسوء كانت توقف بوجه الكل اذا شمتوا او قللوا من قدر ابوها وتاخذ حقه غصب عن الكل تخرج دايم وهي الربحانة ومخرسة ألسنة الاعداء المتطاوله كان يضرب امها ولما يسمع صراخ وبكـــاء نـجـود وتوسلاتهاا له يتركهاا ويخرج من البيت ويرجع يغيب عنهم شـــهــور واســابيع وصاحبه الوحيد الي كان يعرفه حق المعرفه انصدم بيوم من الايام بـ ابو نـجـود لما دخل عليه وبحالة سُــكــر ويهذي بكلمات مو مفهومه والي صدددمه اكثر واكثر لما انغرست السكين بكتفه عرررف انه ماهو بصاحبة القديم عرف انه ابــتــلــى بـطريق السوء وانجرف مع اصدقاء السوء
بعدها بفتره حاول يتواصل معه ويساعده ويبعدة عن هالطريق لكن للاسف ماله اي اثر والي صدمه لما سأل جيرانه قالوا انه ع حسب كلام زوجته استقال من وظيفته وانتقل لـ السكن بـــ احد الاحياء الفقيرة !! وبحكم تواصل احد زوجات الجيران مع زوجة ابو نجود قالت لهم عن معناتها وان زوجها تم القبض عليه بقضية مخدررات
شاب راسه وحس انه مسوؤل عنهم زار ابو نجود بالسجن والي واضح انه ندمان ولكن وصيته الي نفذها وكلماته ودموععه وصوته المهزوز
" امانتك يـــ ابــو دلااال امانتك زوجتي وعيالي امانتك قطعة قلبي امانتك نـــجـــود اعتبرها وحده من بناتك اعتبرها اخــــت دلااال "
نفذ وصية صاحبه وصارت نـجـود تؤام دلااال وقلوب وحده مشتركه اغلب اوقاتهم مع بعض درسوا وتخرجوا ودخلوا نفس التخصص و كل ذا بفضل الله ثم فضل ابو دلاال الي بفضله عاشت عايلة اهل نـجـود بـ عـــــز ولا حسسوهم بـمــاضيهم ولا حسوا بـ فقدان ابوهم لان ابو دلال اخذ مكان الأب والسند والعزوة
مرت 8 ســنــوات على ســجــن ابـو نــجود وباقي 7 ســـنوات على افراجه وتنتظر نــجــود هاليوم بفارغ الصبر وتعد الثواني والساعات منتظرة رجعة اعز ناسها







نـــرجــــع لــلــوقــت الــــحـــاظـــر



سندت نفسها ومسحت دموعها بعنف وقفت وصدرها مكتوم اششششتاااااقت له عذبهاااا الحنين دفاترها تشكي من كتاباتها الحزينه له اوراق محاظراتها وطاولة المدرسه وطاولات الجامعه تشهد على خواطرها الي سطرتها من حروف حزينه مغلفه بهموم الدنيا محد حاس فيها امها تدعي عليه بالموت القرايب يتشمتون فيها اختها جــود واخوها سهيل ذكرياتهم عن ابوهم كــانت عبارة عن ضرب وكراهيه لهم ويعتبرونه مـــات وابوهم هو ابو دلااال هزت راسها من الذكريات الي هاجمتها توجههت للكافتيريا بتاخذ لها قـهـوة تهدي الصداع وبعدهااا بترجع لكلاسها !!











جـــيـــهـــان ، ريـــوف ،فـــوز






جــلـسـوا بالكافتريا على طاوله دائريه
وثلاث كراسي ملتفين حول بعض وكل
وحده تقول الي عندها !! فــوز اخذت نفس
عمييق وبدت تحكي : جيهان اسمعي ياروحي
اولاً القرار بيدك
قاطعتها جيهان: لو كان بيدي كان مارجع يتقدم لي مرة ثانيه وانا رفضته القرار بيده هـــو !!
فــوز بطولة بـال : الله يرضا عليك لاتقاطعين
هزت راسها جيهان وضلت تناظرها
وبدت تكمل حكيها فوز : صدقيني الي يصير لك خيييره وكل شي بأمر الله بس الواضح انه يحبك اولاً الرأي الأول والأخير لك انا مجرد وجهة نظر اقدمها لك والله ياجيهان انه واضح يحبك وصبر طول الشهرين ذي عشان ايش ؟! ينتظر ردك لو غيييره والله ماانتظر اكثر من اسبوع وسحب عليك
جيهان هزت راسها وبملل من اسطوانه هالموضوع ونفس هالكلام ينعاد عليها كثير : ايوه
اخذت فــوز نفس وهمست انتي وش قررتي عليه ؟!
جيهان ناظرت بـفـــوز ثم ناظرت بــ ريوف وبضياع نطقت : قررت اوافـــــق !!
وبحسرة وامتلت عيونها دموع وبغصه
: وسبق وقلت لكم ان موافقتي لخاطر ابــوي !
تهجدت صوتها وغطت وجهها بكفوفها وبكتتتت!! وقفت فوز وقربت من عندها : لا لا ياجيهان مااتفقنا على كذا !!
ريوف : ماتعودنا على دموعك يـجيهان دايم والابتسامة على مبسمك ماتفارقه
رفعت راسها جيهان ومسحت دموعها
: تعبببببببببتتتتتت تعببببتتتتتتت
فوز تشد على يدها: بسم الله عليك جيهان هذا مو اول واحد يخطبك واول مره اشوفك بالانهيار هذا
جيهان من بين دموعها: صحيح انه مو اول واحد ولا اخر واحد صحيح بخطوبتي منه الاولى مب مثل ذي اناااا هنااااا تبلددددددت ومن كثر مافكرت وتعبت من الضغط امي اخواني اختي تعببببت من ضغطهم والله تعبت وساعات صرت اتمنى الموت بس امي حالفه اذا ماوافقت عليه اني خلااااص بعنسسسس لان هو كان ثالث واحد !! بعده ولد خالتي وبعدها رجع لي ليييييه ليييييه انا حظيييي عاثر لييييه
ريوف وفـــوز ماتروكوا لها فرصه تبكي زيادة حضنتها ريــوف بقوة لحد ماهدأت
ريوف بهدوء : صدقيني ربي بيوفقك ويسعدك لانك ايش ؟ انجبرتي وانجبر قلبك لخاطر ابوك الله يسعدك ياروحي وصدقيني انا حاسه انك بتعيشين مبسوطه والله يبعد عنك كل ضيق يارب بعدت عن ريــوف فــوز فتحت لها علبة الموية ومدتها لـها شربتها بهدوء ونزلتها ع الطاوله وصارت تمسح دموعها وانفها الي قلب لونه احمرررر من البكاء
فـــوز تلطف الجو المكتئب وبغمزة:
ارحمي قلبه يابنت عذبتيه!!
جيهان ابتسمت بتسليك!
ريوف بابتسامة شبكت يدينها وتتكلم برومانسية :
يالبيييييه كل صباح يمررر يتطمن عليك ياحظه فيك والله !!

رجف قلب جيهان من طاريه وهو كل صباح يمر ويشخط بالسيارة وكأنه يتحداها وبنفس الوقت يثبت وجوده اعطتها ذيك النظره
قمطت ريوف : احمممممم ماقصدي اتغزل فيه يابنت قصدي راحمته وربي وانتي ولا هامك !!

فـــوز : اووووه حركات بدينا نغار اوووه
جيهان بابتسامه : مو غييييره وربي
وبهمس
: خلاااص بنات قفلوا ع الموضوع انا فوضت آمري لربي وباذن الله كل الي يصير بحياتي خيييره !!

فـــوز : نقفل عليه؟؟! واليوم صاحبتنا وقلب قلبي
حبيبها وزوووج المستقبل بيطلق الررررشاش وينام بـــدون هم من قددده ياروحي
قاطعتها جيهان : خلاااص فـــوزوه
فـــوز ضحكت ولفت لـ ريـــوف وهمست لها ولفوا لجيهان وبصوت عاليي : نقول مبرووووووككككككككككك ؟؟!!!!
جيهان غطت وجهها بخجل من الي بالكفتيريا لفوا عليها
ريوف : مبررررووووك هااااا؟! نقووول؟؟!
جيهان هزت راسهااا بـ معنى ايييه
ريوف من غير شعور زززغرررددددت ككلللللووووليييييششششششش
لفىا الي بالكافيريا وابتسموا
جيهان نقطه وتموت عضت على شفتها
: ررريوووف ووجع ياربي منك فشلتيني
فــوز تضحححك بقوه: كفو كفو ريوففف
جيهان ترفع يدينها تدعي: جعلني اشششوف فيكم يوووم يارببب
فـــوووز : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ريوف : ايييه صح فوز وش قلتي بيطلق الرشاش مافهمت!!
فــوز تعدل جلستها وبابتسامة تناظر جيهان الي
تناظرها بمعنى لاتقولين
فوز طنشتها وبدت تكلم ريوف وبصوت حالمي وهادي: هذا الله يسلمك سالفه طويييلة
ريوووف تحمست: وشششش بسسسرعه ؟؟؟!
جيهان حطت اصابعها بـ اذانها وغمضت عيونها وبخجل : خلاااصصص فوززززز لاتقوليييين
فوز بلعانه : من متى وجيهان تخجل !! وكملت وهي ترفع حواجبها بخبث اييييه اسمعي ياريوف هذا بخطوبتها طبعاً خطوبتها للمرة الثانيه منه قال للكل بمجلس فيييه ضيوووف ورجال جماعتهم قــال
: نذر علي اذا وافقت علي والله لـ اطـــلـــق بالرشــاش بالــجــو واعلن لـ أهل الحــي انها صارت لي !!
ريــوف : اوووخسسسس حرررركاتتت ماعرفته الولهان !!
فــوز بضحكه : خلااص خلصت السالفه ناظرينا
جيهان وقفت اتوقع اني اكتفيت طقطقه منكم
فـــوز بغمزه: تعيشين وتاكلين غيرهااا
جيهان طنشتها ولفت شهقت وبصوت شبه مسموع: بناتتتت شوفوا ذي نجود تبكيييي يمه وش صابها ؟!
على طول لفت ريوف وناظرت فيها وبقهر : احسسسسن جعلها من هالحال واردى
جيهان : تتوقعون متخاصمه مع احد غير ريوف
ريوف : لايكون بتكمل علي هالزفت!!
جيهان : لا مااتوقع تحسين انها حزززينه مررره بعكس دايم
فــوز : ماكانت كذا بعد هوشتها مع ريوف
جيهان: عجييييببب المهم ماعلينا ريوف طلبتي غداء؟؟!
ريوف تتكي ع الطاوله : اخخخخ دايم انا الي اطلب اطلبي هالمره انتي
فــوز تطلع جوالها : خلااص انا الي بطلب لكم
شهقت ريييوف: لا والله انتي ضيفتنا احنا بنطلب
فـــوز : احممم يلا لو سمحتوا اطلبوا لي ماألذ وطاب
ريووف: كيف نطلب لذيذ وانتي لذيذه
فــوز: اوووووه طلعتي مو سهله وانا اقول جيهان ماتصاحب الا الي العن منها
جيهان ترفع جوالها: اشششش بكلم
وقفت من ازعاج ريوف وفـــوز الي يتناقرون
وراحت تكلم المطعم تطلب لهم غداء
ثواني ورجعت لهم جلستتت وبداخلها حزن
على صاحبتها الي تخلت عنها بسبب ماهو سببها
حاولت تركز مع فـوز وريوف والي واضح انهم يحاولون يلطفون الجو بس هي مو معهــم ابداً
مرر الـــوقــت وصل الغداء وبدوا يتغدون مع ضحكات ريوف وفــــوز الي غصب عنهم نسوووها الي كان تفكيرها محصور فيه




الـــســاعة 2 الــظـــهـــر
انفتحت بوابة جــامعة المللك فــيـصل
تـــعــلـــن انـــتــهــاء الــدوام


بـ الشارع وبالتحديد قدام البوابه
جيهان لوحت بيدها تودع ريوف الي ركبت
مع سايقها وجيهان الي قررت تركب مع سايق
فــٰوز بعد مشوار ساعة الا ربـــع مرت وضاعت بالسوالف مع فــوز وصلللتتت جييييهان لبيتهم ودخلت بتعب واضح عليها نزلت الغطاء الي ع وججهها فتحت الباب الداخلي ناظظظرت بااغلى ماخلق ربي ناظرت بروحها وقلبها
" أبــــوهــــا الــغـــالــي " غصصصب عنها ابتسمت لــه
بصوته الحنون : ياهلااااا بالغاليه !
جيهان تقدمت له وحضنته وباست راسه
: يافددديييت قلبك وروحك
ابو جــيــهـان : كيف الدوام معك؟!
جيهان بابتسامة : عااال العال
ابو جــيــهـان: الله يوفقك ياررب الله يفرحني فيك روحي ارتاحي من الصباح والدوام اتعبك
جيهان ابتسمت : اي وربي انهلكتتت وقفت ومشت وقبل لاتطلع لغرفتها لفت لـ أبـــوهـــا
مـحتاج شيء يــبــه ؟!
ابـو جيهان وهو يعدل شماغه : لاوالله بس تخبرين وقت الاذان وبـروح لـ الــمـــســجـــد
جيهان تناظر بساعتها : صار يأذن بـــســرعــه !!
ابـــو جيهان : الــشــتاء دخل يابنتي
هزت راسها ومشت متوجهه لـ غرفتهاا


"امـــهــا واختهاا موعد نــومهم هالوقت
اخــوانها كـ العاده طالعين ونادراً مايتواجدون"











دخلت غرفتها قفلت الباب رمت شنطتها على السرير نزللت عبايتها وعلقتها وجلست ع طرف سريرها نزلت جزمتها وجواربها اخذذت نفس انسسدحت براحه ع السرير ناظرت بالدولاب فتحته وطلعت دفـــتــرهـا العتيق صار لها شهرين بالضبطط عن آخر كــتابـة لها فيه بدت تفتح صفحاتها لحد ماوصلت عند اخر شي وقفت عنده
بدت تقرآه والدموع بعينها صارت تنزل دموعها بصمتتت تبعت دموعها شهقات متتاليه كتمت شهقاتها وصارت تقرأ المكتوب حرف حرف


"بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم احـــد ايـام الاجازه الصيفية
التاريخ : 25/10


انا جيهان الـ محمد عمري 19 سنه ببدا اسرد لكم

وش صار معي اليوم اليوم هو اتعس يوم مر علي

بحياتي غيمه سوداء نزلت وغطتي بـهـمـهـا ليتك

يالغيمه امطرتي فرررح امطرتي سعاده ليييه

ياغيمتي امطرتي هـــموم تعبت من التفكير تعبت

من الصدمه كنت عايشه بااحلاام جميله عايشه

بسعاده عظيمه كنت قد الغيم واعلى من الغيم

فجاءه اصحى احصل رسايل عتب من من؟ من اعز

صددديقاتي وهي طبعاً صديقه الطفوله من كانوا

هم جيران لبيتنا وكنا مو بس صديقات كنا خوات

واقرب من خوات نطلع للمدرسه مع بعض زياراتنا

مستمره لدرجه ايام انام عندها وايام تنام عندي

برررمشششه عييين احصل منها رسايل عتب

!! ارسلت كـ رد لكلامها الي يجرح لـكـن للاسف

طلعت مبلكتتي اناااا؟؟؟! اعزززز صديقاتهاااا حظرت

رقمي انجرحت وقلت اكييد بالغلط مسسستحيل

بتسويها مستحييييل

ماترددت ولا ثانيه و اتصلت عليها ابي اعرف وش

الي صار للاسف ماررردددت بديت اقلق والتوتر زاد

عندي بديت اعييد كل مواقنا احاول اتذكر مشكله

لو كلمة زعلتها لـكن كان اخر لــقــاء كنا مبسوطين

ولا فيه اي شي يدل على مشكلة او توتر للعلاقتنا

بكيت بقهر وعاودت الاتصال لحد وصلت لـ 20

مــكــالـمـة بعده تقفل جــوالها انهرت ورميت

جوالي على الارض رنـــا اعــز صــدديـقـاتي

تغيــرت علي !!بكيتتت وبكيت لحد ماغفت

عيوني وغطيييت بعالم السُــبــات الـعـميق

صحيت على صوت امي وهي تصحيني بسرعه

كانت امي مبسوطه مررره والابتسامه شاقه على

خدها بفــرح قمتت مستغربه من فرحة امي لبست

ونزلت لهم كانو متجمعين والواضح عندهم

موضوع مهم لان الابتسامة على وجههم جلست

ومسكت بجوالي بحزن بعد مرور وقت طلبت من

امي ازور رنـــا لكنها رفضضضت بشششده

استغربت بالعاده ماترفض لما اطلب الاذن منها

اروح لهم واستغربت من شتمها وسبها لـ رنـــا

ولـ عايلة رنـــا وقفت بصعد قالت لي والصــدمة

الي اخرستني

ســكــرت جــيــهان دفترها وســـرحـــت بـالموقف

واسترجعت بالاحدداث الي مررت والمواقف الي

صدمهتها صوت امها الجهوري


: مـــشــاري ولـــد عــمك مــنيــف

عاود الخطبة والـولد شاريك اعطيناه رد مبدئي

للموافقه ننتظر منك كلمة موافقه !!


عشششان كذذذا مبسوطه !! اه يايمه اه
انكسر قلبي وطيف ســـامي اخـــو رنـــا

مر من قدددامي !!

: يـــمـــه انا قلتتتت لكم مو مــوووافقه

ماعنده كرامه ذااا؟! رفضته ويرجع يخطب من

جديد!! مايعرررف ان البنت كارهته يعني يمه لو

كنت ابيه كان مارفضضضته !!

ام جيهان : وقصصص بلسانك اجلسييي!!

جلست جيهان بعجز : قلت لكم الي عندي

بـــدور اخت جيهان الكبيره : جيـهان تراك تتدلعين

احمدي ربك احد رجع يخطبك مره ثانيه !!


جيــهــان بقهرر: لو يخطب الـــف مرررره مسسستحيييل اوافق

ام جيهان : فـــكـٰـري بالموضوع واستخيري وانتظر ردك
جيهان وقفت :يمه تستهبلين ؟! انا صليت وصليت

وخلاص رفضته وبعدين من المحبه بينا وبين اهله

يايمه اهـــلـه عدوانا لا تــنـسين هالشي ولا عادي

ترمين بنتك عند عـــــــدوتــــك !!!

ام جيــهان : فكري بالموضوع والعـداوة بيني وبين زيـــنــة انتي بـــرا الموضوع !

جيــهــان : يــمة زيــنــة تــكرررهني بناتهاااا

يكرهوني واكيييد ولدها مثلهااا ولاتحاولين ماراح

اوافق صعدت لـ غرفتها ودخلت قفلت الباب

ودموعها نزلتتت لييييه لييييه ياييمه ليييييه ؟!

ولـــد زيــنــة مثـلـها يمه ليه تقنعيني عـلـيـه

يمه انا اكررررررررررررررررره زيــنه وبناتها وعايلتها

كلهاااا ليييه ماتحسون لييييه مسحت دموعها

ســـامي اخو رنـــا حب حيــاتــي وعد قطعته

مع رنــ ـا مهمه صــار راح اكون له رفعت جوالها

بتتصل على رنــــا تخبرها بالي صار على الاقل

يكلمون اهلي ويتراجعون عن اقناعي والضغط علي

ويفكرون بــ ســـامــي تذكرت ان رنا مسوية بلوك

لها : مووو وقققتتتته يارنـــا مو وقته وش سويت

فيييك اه ياقلبي تغطت بفراشها وهي ترجف خوف

تحب ســامــي بس الدنيا وقفت بوجهها ياما

حلمت ورنــا تعيشها بااحلى الاحلام يــاما قالت لها

عن حب سامي لها ياما قالت لها اذا قلت لـــ سامي

لـعـيـون جيهان قــال تم والله لعيونها ماارفض لك

طلب حتى غرفته لونها واثاثها على ذوقهاا!!

كان يحبها لــ درجة الجنون ماكانت جيهان تحبه بس من كلام رنــا عنه طاحت بغرامه وصار حاجه

مهمه في حياتها لكن عيبه الوحيد ماتوظف كان

يقول اتوظف واتقدم لها رسمي وقتها مايكون لهم

حجه اهلها للرفض شدت على غطاء سريرها

هزت راسها برعب : لا لا مسسستحيل اوافق على

مشاري مستتتحيييل لا مشاري اكررره مااعرفه

اه ياربي رحمتك يارب وعت من سرحانها وذكريات

الماضي الحزززين صوت دقات الباب تغطت

ومثلت انها نايمه دخلت مـــايــا " شغالتهم"

دخلت الملابس وطلعت من الغرفه !!

من التعب والهموم تكومت جيهان على نفسها

ونامت بحزن وضيق واضح على معالم وجهها








ليتها لا ضاقت الدنيا وضقنا منها
نقدر نعيد الليال اللي ضحكنا فيها .
















التــــعــريــــف بالــــشــــخـــصـــيـــا ت




عـــايــلــة جـــيـــهـــان


ابــو جـــيــهــان " خـــالــد الــمــحــمــد "
ام جيــــهــان " امــــنــة الــســالــم "

عــيـــالــهــم


نـــواف 30 ســـنه

ســـطــام 25 ســنة

حــاتــم 8 سـنـوات

بـــدور 23 ســـنة متزوجه وعندها ولــد

جــيــهــان 19 ســـنه

شـــوق 16 ســـنـة


—————————

عـــايــلــة ريـــوف

ابـــو ريـــوف " احـــمــد الخـالـد"

ام ريـــوف " ســارا النــاصــر"


عــيـــالــهــم



أســـامة 17 ســنة

ريـــوف 19 ســنه

جــــمــان 22 ســنـة

يــزيــد 10 ســنـوات


——————————


عـــايــلــة فـــــوز

ابــو فــوز
ام فــــوز
عايلتهم كبــيرة بناخذ الشخصيات المهمه


فــــوز 19 ســنــة
ســاكــنة عند اهـــل أبــوهــا ونــادراً ماتتواجد ببيتهم الي فيه امها وابوها
فـــوز تحب جــدتـها تعشقهااا تعتبرها امهااا
متعلقه فيها اكثر من امهاا تحب جدهاا الي مدلعها
ومتعلقه فيه اكثر من ابوها وبشكل اوضح فـــوز تعتبر جدتها وجدها هم اهلها وماترفض لهم طلب


لــمــار

عــمـة فـــوز عمررها 30 ماتزوجت
انخطبت بعمر 16 وقبل الملكه توفى
خطيبها من بعدها ماكتب ربي لها نصيب
وظيفتها مــعـلـمـة ريــاض اطفال
تعشششق فــوز وهي وفــٰوز مـعطين البيت
نكهة حلوه نقاشاتهم المستمره وقلوبهم
الوحده فــوز تفضفض لـ عمتها لــمــار
وترتاح لها واسراراهم عند بعض


هــادي 24 ســـنة

عــم فـــوز ويعتبر سايق العايله طبعاً هو ولمار وفوز يشكلون شلة ولهم جو خاصص وهـادي مدلع فـــوز والي تطلبه ينفذ لها



—————————————

عـــايــلــة رواااد


ام رواد "رفـــعــة " ارمـــلــة
ابــو روااد متوفي من كانت رواد صغيره


عــيـــالــهــم

فــــارس 30 ســنه
مسؤول عن امــه واخــتــه

روواد 18 ســنــة




__________________


عــــايـــلة مـــشــاري

ابــن عــم جــيــهـان

ابـــو مـــشــاري "مـــنـــيــف الــمـحـمـد "

ام مــشــاري "زيـــنــة الــجــسـار"


عــايــلــة كـــبــيــرة مــكونه

من 5 اولاد و3 بــنــات


الــبــنــات

الـــبــنــدري 27 ســنــة عندها 4 اولاد وبنت
صــفـــاء 24 ســنــة عندها بنتين وولد
جـــواهــر 19 ســنــة متزوجه وعندها ولد


الجميييع متزوج معدا مـــشـــاري
عايشين بــقـصر مــكــون من مجموعة من الشقــق لـ كل ولد عنده شــقـة واســعه وساكن فيها مع زوجته وعياله البــنــات متزوجات بمناطق بعيــده عن الشـــرقــيــة


____________________



عــــايـــلة هــــديـــل

ابــو هديــل نــادراً تواجده بالـسـعـودية

زوجــة ابــوها ســهــى اخبث انسانه تكره هــديل
ومعاملتها معاملة سيئة

هـــديــل 19 ســنــة مجتهده بالدراسه
ومعدلها الجامعي مرررتفع صابره على كيد
زوجة ابوها امها متوفيه وعندها اخوان وخوات
بالابتدائي من زوجة ابوها الي تزوجها
بعد وفاة امها


______________

هذي بعض الشخصيات المهمه وايضاً فيه شخصيات راح نتعرف عليهم بالبارتات ونعرفهم اكثر واكثثثر

——————-


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-18, 12:16 AM   #8

Ayoosh mahamd

? العضوٌ??? » 420987
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » Ayoosh mahamd is on a distinguished road
افتراضي

يافررررحتي لما شفتها منقوله هنا الله يسعدك يافيتامين سي بقد حبي لمنتدى روايتي وقد حبي للروايات ساعدتي بقد نقلك لها ماتوصف الله يوفقك يارب ومنتظرررين الكاتبه تنزل بارتات😭♥

Ayoosh mahamd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-18, 10:44 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بــســم الله الـرحـمـن الــرحــيــم

اســعـد الله اوقاتكم بكل خييير

كيفكم وكيف الاختبارات معاكم

ان شاء الله تمااام وفُل مارك وعلامات

ترفع الراس المهم مااطول عليكم

اشششتقت لكم وربي واشتقت للكتابه



الـــبـــارت اهـــداء لــلــجــمــيـع



وخـــاص لـ متابعيني الاولين الي كانوا

معي من ايـــام روايتي الاولى

حــب عــظــيــم لـكــم واتمنى

يكون بنضركم ببارت طويييل

وينال على اعجابكم



قــٰراءة ممتعه عزيزاتي




البــــارت الــسـادس





جــــــيـــــهــــان






صــــحــت الــســاعــه 6 مـــساءاً

توجهت لـ الحمام تروشت وتوضت

خرجت من الحمام وهي تحس بصداع

قوي ضرب راسها عرفت سببه والسبب

انها نامتت وهي تبكي فرشت سجادتها

وصلت الصلوات الي فاتتها المغرب

والعشاء انتهت من الصلاه قرت

اذكارها ترددت تنزل عند اهلها ولا لا

اليــوم صار على خطوبتها من مشاري

شهرين بالضبطط وقبل شوي اتخذت

هي وخبرت صديقاتها بقرارها انها تدوس على قلبها

وتقتل مشاعرها و تعلنن

موافقتها بالزواج من ولد عمهااا" مــشــاري"

لكن بهاللحظه ترددت كثثثيييررر وتراجعت

عن اتخاذ قرارها عاشت بحيييره وقهررر الحيره

تقتل وتقققهررر صار شهرين والــولــد ينتظر

غمضت عيونها بقوه ودقات قلبها تتسارع تنزل

وتقول موافقتها ولا تسحب على الموضوع

او تتتترررفضضض دمعتتت عيونهااا بقهررر

من رنـــا الي ضاربه فيها بعرض الحائط

جلست بسريها بضعف وهي تتذكر حماااس

رنــا وسوالفها عن ســــامـــي وكيف كان متعلق

فيها همسسست بقهررر: ليتني ماتعرفت عليك

يارنــا وليتني ماعرفت الساعه الي ركبت فيها معك

تذكرت اول ماعرفت ســـامـــي والــمــوقــف الي

صــار بالسياررره!!!








فــلاش بــاك



""






ســـامي: الوووو رناااا

رنـــا: هلاااا ويييينك

ســـامي: بالمواقف انتظرك

رنـــا : سامي اسمع معي صاحبتي بترجع معي

ســـامي: ياليلل سواق انا عندكم

رنـــا : اششش اعتبرها ضيفه عندنا

ســـامي بملل: ووين اهلللهاا ولا وين لايكون الحي حقهم بعيييد!!

رنـــا تناظر بجيهان الي تكلم اهلها تستأذن منهم

تطلع مع رنا لان سايقها حصل عنده ظرف واخوانها

بدواماتهم اضطرت تخرج مع اخو رنـــا

وبهمس: سامي لاتفشلني معها امسسسك لسانك

عندها اهللل واخوانها بدواماتهم وسايقها حصل له ظرف

ســـامي: اقول لايكثر ويالله اطلعي انتظرك
قفل الخط

عدل جلسته رمى السيجاره وفتح شبابيك سيارته

رشش من عطررره الثقيييل عدل الكاب الي على

راسه ثواني وطلعوا رنــــــا وجــــيــهــان توجههوا

لـسـيـارة الــبــنــتــلي البييضاء ركبت رنـــا قــدام

ولــ حسن حظ جــيــهــان ركبت وراه مباشره لان

السياره موقفه وبااتجاه مايسمح لجيهان انها تروح

مع الباب الثاني ركبت ولانطقت بحرف استنشقت

ريحة العطر الرجالي الثقيل المختلط بريحة

السجاير عضت على شفتها تعشششق العطورات

الثقيله وتعشششق رائحه السجاير اما ســامي

ناظر لها بالمرايا ولما رفعت جيهان نظرها لقدام

وناظرت بالمرآيا نزل سامي نظره وحرك السياره

بهدوء كان الصمت سيد الموقف طلع من حـــرم

الـجــامعة

وبداخله يقول : يــاولــد وش ذا العيون!

زاد من سرعة والسياره والكل هدووء لحد مانطقت

رنـــا وهي تنزل جوالها وتناظره

: ماعرفت سمسمه عاقل؟!

ســامي عض على شفته بفشله وجيــهـان كاتمه

ضحكتها من دلع رنــا سمسمه ! رجال بطول

وعرض يسمى سمسمه !!رفعت نظرها للمرآيا

وحصلته يناظر فيها وسرعان مانزل نظره خجلت

جيهان وصدت نظرها للشباك وهي تلعن نفسها

كيف ترفع نظرهاا للقدام

رنا عقدت حواجبها بااستغراب : حركات سمسمه

يعرف يصير رسمي وبعدين غريبه ماهاوشتني على

كلمة سمسمه !!

سامي ببحه: مخاطبة الجاهل منقصه لـلقدر!

رنـــا : مو لايق لك رسمي وتعطي احكام اترك هالحركات عنك

وفل ام امها ونكت وضحكني وشغل الاغاني

الاجنبيه وارقص عليها علامك مكشششر! لفت لــ

جيهان : ترا اخـــوي ونــيــس بس داقها ثقل لـ

خاطرك!

جيهان مانطقت ولاحرف

سامي طنش رنا الي تهذر وبرسميه يخاطب جيهان

: بيتكم ويــن !!

ناظرت فيه وابتسمت رنا ولفت لجيهان

: اوصفي له مكان بيتكم

جيهان عضت شفايفها بفشششله وش تقول له

بيتنا بــ الخُــبــر !! مشوار ســاعه وعليها ولا زحمة

الدوامات والاشارات الكثيره

وبـهـمـس : بــ الــخُــبــر حــي الـعـزيـزيه !!

رفع حاجبه وهز راسه

رنــا ضربت على راسها : ااوووه كيييف ماقلت لك

ذي بنت امنه الســالم صاحبة امـــي !! جيرانا

سابقاً بــنــت خالـــد الــمــحمــد اكيييد تعرفههم

سامي تذكرهم ومجرد ذكر اسم ابوها وامها عرفهم

لانها جيرانهم قبل خــمــس سـنـوات

: ايييه اعرفهم نعّم الجيران لكن من زمان

عن العزيزيه ناسي مكان بيتهم!!

جـيهان : قصدك مكان بيتنا الأول ؟!

رنــا : اييييييه سامي خبرك قددديم غيروا بيتهم

والحي ذاك صار مجرد ذكريات ياســامي

انت روح للعزيزيه وهي توصف لك بيتهم

ســامي هز راسه بمعنى اوك تنهد تنهيده عميقه

وبشوق : واحشتني الــخُــبر!!

رنــا وهي على جوالها

: شقصدك؟! الا قول الحمدلله ابتعدنا عن

الخُبر ومشاكل قرايبنا

ســـامي يسترق النظرات لجيهان الي تناظر

بالطريق : لاتنسين ان 15 سنه من عمرك فيها

يحن الشخص لمكان عاش فيه اطول سنين حياته

صحيح ناسي بعض شوارعها والحواري وقــلــيـل انزل لها

ولكن مايمر يوم الا الحنييييين والششششوق لهاا

يقتتتللل الـــخُـــبـــر تعني لي الــكــثــيــر حسبي

الله على المـشـاكل الي حرمتنا منهاا!!

جيهان تقطع قلبها على ســـامي والواضح انه يحب

الخُبر !! كانت تسمع له ولكن تناظر بالشباك

ومارفعت نظرها لـ قدددام

رنـــا تغير الموضوع الي ضايقهم

: ســامــي

سامي خفف السرعه لان وقفوا عند اشــارة ضوئيه

لف لها : هلاا

رنـــا بـــرجــا : نبغى قــهــوة ؟!

سامي رفع حاجبه بطريقه جذابه: تــبغــون؟!!

رنــا وهي تضحك لفت على جيهان

: جــيهان تبغى بــعد !!

جـــيــهان لفت وهي تتوعد بــ رنـــا الي فشلتها

وهي وضعية المزهريه بالسياره همست بقهر

: لااااا ماابغى

رنا ترفع تحرك حواجبها بحكم انها محجبه بعكس جيهان المنقبه

: الا تبغى وانا ابغى واقرب فررع ستار بوكس وقف عنده

جيهان ماتقدر تتكلم حست انها ولعت من الخجل

اول مررره تركبببب مع غررريييببب ورنـــا الوضع

عادي عندها ماراعت شعور جيهان واول مره تركب

مع اخوها !! ســــامي حرك لحظه ماتولعت الاشاره

باللون الاخضضر ناظر بالمرآيا وطاحت نظراتهم

ببعض ونطق سامي بـ ابتسامه

: لــعــيــونــك مانقول لاااا

نزلت جيهان نظرها وهي تصد للشباك وترجف

بشكل ملحححوووظ

مننننن كااان يقصصصصصده؟؟! كاااان يخاطبهااا

ماكاننن يقصصد اختتتته ياربي رحمتتتتك واضح

قليل ادب حسبي الله على حظي الي ركبت معه

لعنتتت نفسها كيف ركبببت صارت ترجف

اما رنــا الي كانت مشغوله بجوالها وتوقعت الكلام

موجهه لهاا : تسسسسلم عيونك سمسومه

بعد مرور وقت نزل يجيب لهم القهوه

: بجيب لكم على ذذذوووقي وابصم انه

بيعجبكم هاااا عاااادد الي مااعجبه اعتبره

عددييييم ذذذوق مع احتتتررامي!

كان يتكلم بـ اسلوب ظريف ونظرات جيهان الي

لاشعورياً صارت تتأمله بملامحه الوسييمه

تذكرت حركات خالها مــحــمــد

خمنت انه بعمر خالها محمد بعوارضه

الكثيفه والمرتبه بكابه الاسود من ماركة نــــايــك

وكان مقلوب وباينه حواجبه العريييضه وانفه

المستقييييم بسماااره الجذاب اول مررره

تيقن باان اللون البرونزي ييذذذذبببححح استوعبت

الي يصير وصدددت وشافته ينزل رجف

قلبهااا ماتدري وش الي يصييير كانت رنـــا تسولف

لها وهي مو معها ابدددد كانت تسترجعع حركته

بالمرآيا وكلمته " لــعيــونك مااقول لااا "

مرت قرابة العشششر دقايق رجع ومعه اكواب

القهوة حرك السياره ورنــــا نزلتتت وجلسست

مع جيييهان وررراء وصاروا يسولفون بصوت

واطي وســامي شغل على اغنيه اجنبيه واخفض

على الصوووت بعد ماقالت له رنا

وصلت للبيت وتفكيرها محصور

بـ ســامي !! بعدها بفتره نست الي صار ونست

شي اسمه سامي لكن رنـــا اشتغلت وعلقتهم ببعض

صارت تسولف لها عنه واغلب يومهم عن ســامي

حتى اعترفت رنــــا لــ جيهااان

جيييهان وش رايك نوصلك اليوم؟!

جيهان عقدت حواجبها: خييير وسواقي شوضعه؟!

رنـــا : انا يوم واحد بالاسبوع ياخذني سامي فيه

والايام الباقيه السايق حقي بس يعني للامانه عشان خاطر ســـامي !!

جيييهان : سلامات وسامي شدخل خاطره فيني؟!

رنـــا بيأس : معقوله جيهااان كل هالتلميحات

وماافهمتي ؟؟ صار شهررر المح لك لكن انتي جدار
ماتفهمييين!!

جيهان بعدم فهم: وش الي افهمه ؟؟؟!!!!

رنـــا : احممم ســـامي

جيهان عقدت حواجبها: وش فيه؟؟!

رنـــا بدون مقدمات : يـــحـــبــك!!

صدددددممممممه اخيييراً نطقت

: تسسسستهبلييييين؟!!!!

رنــــا : وهالشي يستهبببببل فيه؟؟!

جيهااان ناظرتها نظرره قويه حقرت رنا نفسها

وراحتت وتركت رنا واقفه بمكانها

رنـــا ماتوقعت جيييهان بتززعل فكررت انها بتنبسط

وتفرررح لكن نظرة جيهان لها وتركهاا لها اوجعها

ماتوقعت ولا واحد بالميه بتكون ردت فعها كذذا

ندددمتتت انها استعجلللتتت وقاللتتتت لهااا

لبست عبايتها وطلعت مع سااامي الي كااان كاشخ

ومتوقع ان جيييهااان بتجي معه لكنه تحطم لما

قالت له رنـــا انها رفضضضضت تركببب

بعدد فتررره رنـــا صارت تقترب من جيهان الي

تتحاشاها وتحتول تعتذر لها
وبشكل اوضح جيهان اذا شافت رنا ترتبك

وتتوتر وينبض قلبها بقوه صارت تخاف من رناا

تفتح موضوع سامي مررره ثانيه صحيح تعلقت

بسامي لكن جالسه بصرراع مع نفسها تجاهلت

جيهان شعورها وحاولت تتقلبب على ربكتها

وصارت تسولف مع رنــــا بشكل طبيعي

وبزلت لسان من جيهان ودليل انها اغلب الوقت

تفكر فيه كانت بتقول بطلع مع نواف بالغلطط

قالت بطلع مع سامي وحطت نفسها بموقف تافهه

ضحكت رنـــا وهي

تقول : يــ الي ماخذ عقلك؟!

جيهاان ضحكت بفششله : لا وربيييي !!

رنــــا: كذذذذابه كذذذذابببه لاتحلفييين

جيهان خجلت وانكشششف كل شي غطت وججهها : خلاصصصص !!

رنـــا ضحكت من اعماق قلبهاا وشعور السعاده

انولد فيها تحببب اخوهاا وتحب جيييهان وحست

انهم لايقين لبعضض دعت من قلبها يكونون لبعض

"














مسـحتتتت دمعتها الي انسابت على خدددهاا من

الذكريات الموجعه! فتحت جوالها وهي تكتم

شهقاتهاا لييييه يارنــــا

ليييه تغيرتي علييي لييييه سحبتوا علييي ليييييه

لما جاء وقت الجـــــد تركتونييي لييييه وربي

احبببببه وربي تعالي شوفيني يارنااا شوفي حالي

الي مايسر العدووو

شوفي كيييف اتعذب وانضغط من كل جهه
وانتي بكل برود

ساحبه علي!! حسبي الله ونعم الوكييييل حسسست

بقهررر يتولد داخلها من عمهااا ومن امهاااا ومن

ولد عمهااا ومن اخوانهااا الي ضاغطيييين عليها

سمعت اصوووات بالصاله غريبه بالعاده اهلي

مايجلسون هنا قربت من الباب سمعتت اصوات

نقاش عااااليي وميزت صوت اخوانها سططام

ونوااف وامهااا واختهااا !! مسحت على انفها

الي لونه احمر من كثر مابكت همست بحرررقه

: يارررربببب ساعدنييي


اهلي انجنوا كيف يزوجوني لـ ولدد عدوتتي الي

تتمنى موتي وتتمنى مرضي وتتمنى اني طريحه

فررراشش اهلي وش صابهم

ليييه هم كذذذا لييه يحبون يرمونا على الي يكرهونا

الله يسامحك يايمه كانك برفضي الاول وقت

مارفضته اخواني وخواتي وابوي يقولون من حقك

القرار الاول والاخير لك انتي الي بتتزوجين وزوينه

كريهه والكل يكرههاا قربها ينعااااف وبدا شغلك

يايمه وغسلتي عقول اخواني وابوي لحد ماقالوا ذي

تتدلع مسكت مكان قلبها وضغطت عليه بقوه

: داييييم انتي كذا يـــايـــمــه دايييم تقهرررين

القلب داييييم تلعبين بمشاعر غيركك

سمعتتت نقاششش حاد وصووت ســطــام العالي

: ترا تماديتوا معها فششلتونا مع الرجال شهررين

ينتظر في راسسسسها احددد؟؟

لايكون عاشقه من ورانا !!! حرررام بالله ان حركتها

ذي ورفضها المستمر للخطاطيب ان في بالهاا

احـــد! ووصلي الكلام لها ان رفضت مــشـــاري

تراها بتعنس علامهااا ترفضض بيقولون الجماعه

فيها الردى ! وليييه ترفضضض؟!

عضضضت على شفايفها لحد ماحست بالدم

يتجمع بشفايفها شهقت وكتمت شهقتها دخلت

الحمام واستتفرررغت الي ببطنها ومافي بطنها الا

المووويه مسحت فمها بمنديل وخرجتتت سمعت

صوت طرق الباب ودخلت شـــوق اختهاا وقفلت

الباب

وناظرت فيهااا: تبببكيييين؟!!؟

جيييهان : مااابيه مايفهمون ؟!

نزلت راسها شوق بحزن على اختها الي مادرت وش

متفقه امها عليها

شوق بهمس : الله يكتتتب لك الخيييره !!

جيهان بتعب : تعبت ياشوق تعبتتت

شوق: جيهان القرار قرارك وهالموضوع انا صحيح

تدخلت فيييه و قلت لك وافقي والولد واضح

يحبك بس انا بقول لك من ذا اللحظه انا مالي اي

علاقه ولا لي دخل واسفه اذا بيوم ضغطت عليك

وقلت لك وافقي لان بالنهايه الي بيتزوج انتي مو

هــــم!! انا مستغربه من امي متمسكه فييييه

بقوه!! وتحاول تجبببرك علييييه!!

غريبه اتذكر امي لما خطبك سعد وخطبك حمدان

ماكانت كذا و مجرد ماقلتي "مـــو مــوافقه " قالت

خيره وكانها جات من الله تبي تقلعهم وردت لهم

خبر رفضك مسسستغربهه وهي الي كانت تسب

فوق زيـــــنــه وعــيــال زيـــــنــه متى جات المحبه

وملزمه الا بالغصب توافقين عليه !!

جييهان وصوتها مكتوم: مدري مدري حتى انا

مستغربه لو نفترض انه صاحب منصب او مكانه

عاليه بالمجتمع او وريييثث لعايلته نقدر نقول امي

تحاول فيني لــمــصــلــحه لكن مششاري رجل

عادي وعادي جـــداً !!

ضحكت شوق بااستهزاء: ههه وامي بيوم من الايام

فكرت مجرد تفكير بمصلحتنا ؟؟!!!

جييهان وهي تعض اصابعها من التوتر : مدري ليه

تـــكـــرهـ بــــنـــاتــها !!

شــوق : الله يهديها اتوقع السبب صاحبتها ام

الهنوف !! مالاحظتي؟!

جيهان : شمصلحتها ام الهنوف اذا خربت العلاقه

بينا وبين امي ؟!

شـــوق : مدري بس دايم اذا جات منها تقوم قيامتها علينا حسبي الله على من كان هو السبب!!

سمعوا صوت امهم تنادي على جيييهان

شـــوق: جيهااان غسلي وجههك وانزلي امي تنادي عليك

هزت راسها ودخلت تغسل وججهها

خرجت وهي تنشف وجهها بالمنديل

ناظرت بالغرفه بتكلم شــوق لكن شوق

خرجت بعد ماقفلت الباب

اخذت جوالها وشبكته على الشاحن

ماتدري كيف دخلت على البوم الصور

واوجعها قلبها وهي تناظر بالصوره !!

همست : مااستاهلك وربي مااستاهلك

لكن والله مــو بيييدي والله موووو بيددي كل الي صار غصب عني

"مادرت جيهان عن الي الي مخبى عنها لو درررت

عنه عذررت رنـــا على قطع علاقتهاا فيها

ولـــ بكت جيهان دموع من الدم

على حالها هي وحـــال ســـامي!! "




الصوره الي اوجعت قلب جيهان كانت عباره عن صوره مرسلتها لها رنـــا

ســـامي بسيارته وماسك بيده كوب كـــوفي

مخطوط عليه باللون الاسود حرف j بخط كبير

وكاتب على الصوره


" يــ أم أجمل عيون حبها قلبي. "





نزلت جوالها بضيق وتوجهت للتسريحه

رتبت شعرها وربطته مسحت ع شفايفها بــ قلوس

رشت من عطرها المفضل وناظرت بشكلها كان

واضح عليها الحزن والهم وجهها الي كان منور

بسبب ضحكتها الدايمه وابتسامتها الي ماتفارق

شفايفها كانت ذابله ونظرتها كسيره لو تبتسم

يوضح وراء هالابتسامه هــمــوم واحزززان عيونننها

البنيه تحكي وتحكي لو تضحك وتحاول تفرح واضح

عليها الضيييق مسحت على وجهها كانت نحفانه

تنهدت بضيق وهي تندب حظها تعرف البنات وقت

خطوبتهم يعيشون بفرح وسعاده وهي كل

خطوباتها هــم بــ هــم يمكن لو كان ســامي الي

خاطبها يمكن بتكون بسعاده كباقي البنات الي

يتمنون هاللحظه يمكن تدخلات الاهل وضغطهم على

بناتهم والتحكم بمشاعرهم هو السبب الرئيس في

عدم فرحة البنت وبخصوص اذا كانت البنت كارهه

الخطيب من افعال اهله وبلحظه تنجبر عليه!

شعور صعب تنهدم احلام البنت بفارس احلامها الي

كانت من الصغر تحلم فيييه الله لايوريكم بشاعة هالشعور !

اخذت اللوشن ورطبت يدينها
ناظرت نظره اخيراً بشكلها
معالم وجهها باين عليه الحزن العتيق



توك صغيره وابتديتي تحبين
من علمك ليل السهر ياصغيره ؟

بدري عليك العشق يابنت هاللحين
حرام هذا القلب وشهو مصيره ؟

انتي بريئه في الهوا ليه تشقين ؟
دروبه طوال ٍ عليك وعسيره

رحتي بدرب ٍ ماله اصلا ً عناوين
وانتي مشاويرك من اول قصيره

ياطفلة ٍ حبّت وراحت على وين ؟
عقب الهنا ذقتي الحياه المريره

وينك ووين الحب والشوق والبين ؟
عنّيتي عيونك وصرتي سهيره






مازالت النقاشات الحاده مستمره ازعاج بالصاله

واصوات اخوانها وامها حست بكتمه قبل لاتخرج

ماتدري كيف دارت وقررت تصلي اخر صــلاه

استخاره توضت وبدت تصلي بكل خشششوع

انهارت بدموعها ترتجي من ربها الخيييره والتوفيق

انتهت من صلاتها وماكان لها نفس تطلع بوجود

اخوانها لكن تشجعت وفتحت الباب مشت

بخطوات كان فيه ممر قصير وبعدها ينفتح على

صاله واسعه تتوسطها طاوله كبيره بشكل مربع

فيهاا قهوه وشاي وشوكلت وكنبات على جهتين

باللون العنابي نواف جالس على الكنبه المفرده

بينما سطام وام نــواف جالسين بكنبه واسعه

وبـــدور اختها جالسه بنهايه الجلسه بكنبه واسعه

وبحضنها ولدها الي كان يرضع رضاعه

بهدوء دخلت
: السلام عليكم توجهت للكنبه وجلست جنب بـــدور اختها

الــكل رد السلام

نــواف كان عنده كلام بيقوله لها بس اجله لـ وقت

ثاني سطام من النوع العصبي وبسرعه ينفجر

وطلباته اوامر قاسي وفيه جلااافه كان بيتكلم

وينفحر عليها ويصرخ بس مجرد ماناظرها واضح

عليها الحزن ونظرتها تكسسر العدو التزم الصمت

ام نـــواف ناظرت بـ جيهان
: اخيراً شفناااك!!

جيهان لا رد ونفسيتها بالحظيظ

نـــواف حس بجلافة امه
: بعذرها الجامعه تششغل !

جيهان مالها نفس تتكلم ولا حتى تتجامل بس

حاسه براحه سكنت قلبها بعد ماصلت الاستخاره

وهذي مو اول صلاه تصليها لكن هالصلاه ريحتها

حيل بس ماحبت تتجرأ تقول موووافقتها فيه شي

مانعها التزمت الصمت وقفت واخذت لها فنجان

قهوه وقطعه شوكلت محد نطق بحرف وكأن الي

جالسين عندهم موضوع لكن موعارفين يفتحونه او

بالاخص كيف يفاتحون جيهان فيه رفعت نظرها

وكان سطام يناظرها بنظرات قويه ارتبكت من

نظرات اخوها لها حست انها حقيييره وانها حشره

رشفت من القهوه لكن انسدت نفسها نزلت

الفنجان ووقفت وطلعت من الصاله حست وكأنها

كانت بسجن واعلنوا اطلاق سراحها توجهت

للحديقه وطلعت والهدف من خرجوها تبعد نفسها عن الموضوع الي هلكهاا!!

كانت شوق بالحديقه
جالسه على العشب الناعم وكعادتها ترسم !!
ناظرت بشوق وابتسمت على شكلها كانت مندمجه قربت بخطوات هاديه وجلست جنبها
شوق ناظرت لها ونزلت الفرشاة: اهلاً جيهان
جيهان بصوت مخنوق : وش ترسمين؟!
شـــوق لفت نظرها لمجموعه من الكراسات قرابت 10 كراسات مصفوفه فوق بعض وكانت كلها رسوماتها : ختمت الرسم كله لدرجه اني صرت ارسم افـــاعــي !!
عقدت جيهان حواجبها: بسم الله عليك افـــاعــي؟!!
شـــوق هزت راسها : اهم شي اشغل نفسي وابتعد عن الازعاج صايره الجلسه داخل ماتطاق !!
جييهان : بعذرك صار كل محور حديثهم ولــد زوينه وكأنه ملك او وزير ماينرفض !!
ابتسمت شوق: كلن على همه سرا
جيهان: شقصدددك؟!
شـــوق بصراحه: صحيح ان حواراتهم ولد زوينه وانك ترفسين النعمه برجولك وان جيهان تحمد ربها احد دق بابها وخطبها حسسوني انك عانس او فيك عيييب ماكأنك بنت توك بشبابك مادخلتي الــعــشــرين !! وخطبوك ثلاثه حسسوني اول عريس يدق بابك! والشي الثاني قصدي بالجلسه داخل ماتطاق امـــي ودعاها علينا !!
جيهان بضيق : امـــي كــســرتــنــا !!
شــوق: قبل شوي تقول البـــنــت عـــار ليت ماجبت البنات !!
جيهان شهقت وحطت يدها على فمها: استغفرالله ليه تقول عنا كذا
شوق بحزن : وتخيلي حاتم اخوي قبل شوي قال ابغى فلوس وقامت وعطته 500 مستوعبه بـزر عمره 8 سنوات تعطيه هالقد واحنا مانعه ابوي من مصروف الشهري لنا تتذكرين قبل لما كنا بالمتوسط لما كان ابوي يعطينا مصروف تتذكرين وش تقول ؟!
جييهان : الا اذكر كانت تقول لاتعطي البنات الا 100 ريال وكثيره عليهم الله اعلم وش يسون فيها

شــوق : امانه جيهان وش بنسوي فيها نشتري ممنوعات ولا نتاجر بمخدرات وش نسوي يعني!!

جييهان : امي ماتثق فينااا وتقدس شي اسمه ولـــد تفضل الاولاد على البنات مافي شي جديد ذي من يومها كذا معلينا مااقول الا الله يهديها ويحنن قلبها علينا الا انتي ليييه ترسمين افاعــــي ؟!

شوق: مدري صايره لي فتره تقريباً ثلاث شهور احلم بــ افاعي تلاحقني وتحاول تأذيني وكنت اتجاهلها

بعدها حلمت بـ افعى كبيييره مررره كانت تحاول

تأذيني واهرب منها وفجاءه لدغتتي مع يدي اليسار

وحسيت يدي تورمت لكن فجاءه صحيت وحصلت

كدمات بيدي ومدري كذا صرت ارسم افاعي

جيهان مصدومه من اختها كيف توصل فيها انها

ترسم افاعي وهي تأذيها

: طيب لاترسمينهم اكيد احلام من الشيطان تعوذي منه وبحركه سريعه من جيهان سحبت الكراس

ومسكت الورقه الي راسمه شوق فيها الافاعي

ومزقتهاا قطعه قطعه

شوووق منصدمه : خيييير من سمح لك ؟! انجنيتي؟

جيهان بصوت عالي وبعصبيه

: ولا حتى مجرد تفكير ترسمينهم ياغبيييه!

وقفت وتناثر الاوراق وطايرتهم الهواء وناظرت بـ

شوق : وضعك ماينسكت عنه كلمي مفسر احلام

يفسر لك او ارقي نفسك وتوجهت لباب بتدخل

حصلت اخوانها طالعين ماناظرت فيهم
ولا نطقت بحرف

دخلت وتوجهت للصاله كانت بـــدور وامها جالسين

توجهت بتجلس معهم بدون صوت لكن ام جيهان

وقفت واعترضت طريقها ورفعت يدددهااا واستقرت على وجه بنتهاا

وصوت الكف الي تلقته جيهان من امهاا اصدر

صفييير بااذنها ناظرت بــ امها بعدم تصدديق

شهقه من بــدور وصوت علبة الالوان والكراسات

الي طاحت من شــوق بصدمه والي كانت توها

داخله ماتوقعوا ولا واحد بالميه تنضرب اختهم

وش السبببب لييييييه ضربتهااا؟!

نبره العتببب الي واضحه من جيهان لأمها ويدها

اليسار على خدها الايسر وبصدمه نطقت: ليييييه؟!




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-18, 08:52 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




شــكـر عظــيـم لحبيبة قـلـبي

فــيـتامين ســـي على نقلها

لــ روايتي في منتدى آخر

فــرحــت كثير الله يسعدها

عقبال وصول روايتي للمليون

مشاهد ونجاحها بوجودكم



الــبـــارت الــســابــع


فـــــــوز


صحت بعد نومه طوييييله
سحبت روب الديشانبور ودخلت للحمام
تروشت وبدت تصحصح مرت دقايق
خرجت من الحمام ورائحة اللافندر معبيه
المكان توجهت لتسريحه واخذت اللوشن
رطبت جسمها سمعت طرق على الباب
وبصوته الحنون
: فوووزوووه تسمحين لي بالدخول !!
ضحكت بخفه وحمدت ربها انها مقفله غرفتها
بصوت عالي تكلمت : انتظطرررر حبيبي دقايق بس!
ضحك من وراء الباب : بسرررعه خلصي
توجهت لغرفه التبديل ولبست جينز اسود
وبلوفر من الصوف السناره الابيض واسع يوصل
لنصف الفخذ نشفت شعرها الاسود وحركت
يمين وشمال عشان ينشف ربطته بربطه مطاط
اخذت جوالها وتوجهت لباب غرفتها وفتحته!!

هـــادي " عم فــوز " : كان طولتي اكثثثثر ؟!
ضحكت بخفه وضمته : وحششششتني ياددددوب
هـــادي باس راسها ونزل اخذ الاكياس
: جايب لك من مـــاك !
شهقت وهي تمسك الاكياس منه وبلهفه
: يارب قررراند تشيكن يارببب؟!

سحب الاكياس ورفعهم
: نو نو مــــو كذا تاخذينه!!
فـــوز ميته جوع نقطه وتموت
: عمووو الله يخليك لاتستلعن علي

هادي يستلعن اكثثثر

: بوسيني واعطيك
نطططت وهي تبوس راسه وخددده

واذا تبي ابوس ارجولك بعددد

ضحك وقطع عليه لمار

: ايييه عشان الكرشه باي باي يا كرررامت فــوز


فـــوز ناظرت بعمتها لمار :لااا الا الكرامه لماااروه

لمار تناظر بهادي: تعطيني الطلب وهي تطلب لها
شهقت فوز
:حرررام عليك مطفررره ماعندي فلوسس

ضحك هادي: الحين ليه واقفين عند الباب ولا ماتبين تدخلينا
اخذت فــوز الاكياس من يده :
افا عمي الغالي مايشرف غرفتي المتواضعه!
ضحك : الحين صرت الغالي وبعد ماتاكلين
وتملين كرشك تتخانقين معي وتــبـ# وحييييوا#
والالفاظ الخايسه فوق راس عمك الغالي
صحكت فــوز
لمار شهقت : يووووه نسيييت امي قالت نادي على فووز ماشفتها
فوز ضربت على كتف لمار
: اياالحيــوو### ليييه ماقلتي لي فديت لوتس قلبي ماشفتهاا اليووووم كله وبقهر
كله من الجامعه الخاااييييسـه تفووو عليها
اخذت الاكياس وبركض نزلللتتت


لف هادي لــ لمار : بــزر وربــي !

لــمـار وهي تقفل باب غرفة فــوز

: الله لايحرمنا منها !

هــادي : الحين تحصلين لوتسها تتخانق معها

لـمـار : ههههههههههههههههههههههههه ابشرك متوعده فيها

هــادي: امشي امشي لايفوتنا الفلم والدراما

لـمار وهي تنزل مع الدرج

: ودموع لوتس قلبها وترجيها لها

ضحك هادي: ماتمل من هالروتين!
رفعت كتوفها لمار بمعنى مدددري

فــوز وهي تركض وتنزل درجه درجتييين دخلت المجلس نزلتتت الاكياس على الطاوله بهدوء
ضحكت على شكل جدتها وهي شبه منسدحه
وبيدها جوال اكبر من كف يدها وعليها نظارات وجنبها العصا السودا الي تسند نفسها عليها اذا مشت وتتابع سنابات قصص اول وشكلها تتتتووووحفه وواضح انها ماتعرف كثيررر للجوال وحايسه والدليل كل رسايلها بالقروب عباره عن فويسات صوتيه واغلبها خناقات مع العجايز رفعت جوالها فوز واخذت صوره لجدتها وضحكت وارسلتها خاص لـ قروب عمامها كانت جدتها معهم بالقروب انتظرت جدتها تدخل على الصوره الي لمعت عندها كتمت ضحكتها لما شافت اصبع لوتس ضغط على الاشعار الي وصل لها وبصوت مصدوم بعد تدقيق
: يووويلي الي مايخافون الله ناشرين صورتي
رفعت نظرها لــ فــوز الي تهتز من الضحك
وماقدرت تمسك ضحكتها من تحلطم جدتها
انفجرررت ضحكك
: ييييممه لاتزعلين يالوتس قلبي انا

جدة فوز : انتي يالفصعونه هاااا يالي ماتخافين من ربتس!!

ضحكت فوز اكثثثر : اهه يــمــه انكتمت من الضحك

جدة فوز : جعلتس تنكتمين قولي اميييين

فــوز تحضنهااا بقوه وهي ميته ضحك

: اهووون عليك يا يالوتس قلبي هااا اهون عليك بدعاويك ذي علي

جدة فوز يقال انها زعلانه : بعدددي عني بعدددي

فـــوز تشد اكثر : افااا يــمـه افااا ماتبين حضني !!

جدة فوز دمعت عيونها: انا الي اهون عليتس يابنتي يومتس تروحين لمدرستتس وماتسلمين علي!

فــوز تبعد عن حضن جدتها وتناظر بدموعها وتمسحه لها وبحنان : لا يالوتس قلبي ماتهونين علي قبل لا اطلع دخلت عليك حصلتك نايمه !
وبست راسك

جدة فوز باقي زعلانه : مبب عذر يالفصعونه مب عذر ويومتس رجعتي من المدرسه ليه ماطمنتيني عليتس لييييه؟

فــوز تبوس راسها ويدها : حصلت البيت فاضي
لمار توها راجعه من الروضه ونايمه وعمي هادي
بدوامه وانتي مختفيه كلمت ريحان قالت ماما روح لبيت بابا انتي وحصلت ابوي الكبير يتوضأ للعصر سلمت عليه ودخلت نمتت

جدة فــوز: والله ان تكرر هالشي ان هالعصا تتكسر على ظهرتس

فــوز : انا فدددا لك اذبحيني حلالك
جدة فوز حضنتها : الله لايفرقتس عني
فوز تحضنها بقوه : هااا رضت لوتس عني؟!
جدة فــوز تعدل نظاراتها
: انتي متى ناويه تعتقين الاسم ذا عني

فـــوز : والله احبك كذذذا بهالاسم

جدة فـوز: حبتس بررص اعتقيني من اسم الكفار ذا

فـــوز : لوتس يالوتس ياحلو ياطعم لذيذ ماكلمت كلامها الا ضربتها جدتها بالعصا فــوز تضحك بصوت عالي : يمه من عصاتك تلسع
جدة فــوز
:قومي اكلي شوفي وجهتس نحفان من المدرسه
فوز تبوس يد جدتها : لوتس كبرت ودخلت الجامعه وانتي باقي تقولين مدددرسه ذي جامعه مدرسه اعتقتها واعتقتني
جدة فوز : مدري والله عن درستس الا بشري وش سويتي اليوم؟!
فوز تبعد وتتمدد على الكنبه: اخخخخ تعب حيييل وبعيييده وكرررف اصعب يوم مر علي

جدة فوز : شدي حيلتس وبتهون
فوز تأشر على عيونها: من عيييوني هالثنتين

هادي : خلصتوا الدراما
لفوا عليه

لمار : بالله يمه كيف تخرج دموعك ؟!

جدة فوز : اجلسي لا اضربتس بهالعصا
هادي وهو يجلس جنب امه : يمه يقولون في وحده يبي لها ضرب بهالعصا وتتكسر على ظهرها
" يقصد فوووز"
جدة فوز وهي ترفع العصا عليه : حلال من ضربك فيها

هادي: افااا يمه انا اخررر العنقود افاااا انضرب ؟؟

فــوز تقوم وتفتح الاكياس : انقلب السحر على الساحر

هادي: يمه ربيها يمه تتكلم على عمها الكبير

فــوز : اكبر مني ترا باربع سنوات قال عــم قال

هادي: فوزززز لا اخذ الاكل منك!!

فوز: نفسي تجيب لي شي ماتذلني فيه

هادي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه انا اعلمك الذل كيف وقف بياخذ الاكل ومسكته يد امه وجلسته جنبها
: والله ان اخذته من فوز لـ اكسر هالعصا على ظهرك

لمار تضحك : يمه من هالصباح وانتي بكسر هالعصا على ظهرك ولا شفتك كسرتيها

ضحكت جدة فوز

هادي يحك ذقنه: وش مسويه من حسنات يافوز
الكل يدافع عنك

فــوز ترفع حواجبها وتاكل
: ســررر ماااعلم

هادي يقلدها : سرررر. مااا اعلم

فــوز تناظر بهادي : الحمدلله والشكر مريض
هــادي: المريضه انتي
فوز: انتت المريض
هادي : يمه خليني اضربها
فوز تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه اضربني حلالك ياعمو الحلو
جدة فوز: شوفها لسانها ينقط عسسل
هادي: والله ينقط بصل
شهقت فـوز: لوتسس شوفيه يقول عني بصل
جدة فوز ضربت هادي بالعصا : اترك البنت دايم خناق معها
هـادي: يمه تضربيني عشان البزر ذي
فــوز: يافدديييت لوتس الجميله شوفوا عيونها يالبيييه والله احبك
جدة فوز يقال استحت
لــمـار: والله مايعرف لخاطرك يايمه الا فوز
فـوز تشرب من الكولا وتأشر بيدها بمعنى لا
: لا لا مايعرف خاطرها الا جدو الحلو
مشبعها غــزل !
جدة فـوز ضحكت : ذاك اول
هــادي : شف ترا اول مره واخر مره اتفق مع هالبزر
فــوز: انقلع البزر ذي عقلها اكبر منك
ولحظه لوتس بتقنعيني ان ابوي الكبير مايتغزل فيك !!
جدة فـوز: هادي تصرف معها
فـوز: خجلت الحلوه خجلتتتت
لمار تناظر لهم وهي مبتسمه طبعها ماتسولف كثير

مرت دقايق وهادي وفوز يتخانقون ولوتس مره مــع ومره ضــد فــوز

دخلوا اخوان فــوز الصغار
صرخات هادي ولماررر والترحيب فيهم والجده ترحب فيهم ركضوا وتوجههوا لـ الجـدة وسلموا عليها راحوا لـــ لمار الي حضنتهم وهادي الي باسهم
هادي هو يبوس شعر ريان اخو فـــوز
: ياالبييييه يالريحه
سياف يحط يده على راسه
: انا بعد ألو ثعلي " انا بعد حلو شعري"
لمار بخرفنه على سياف: تعال تعال ياروحي انت كلك حلو ياحلو

فــوز : يعععع ذولا من جابهم الحين قومي يافوز راقبيهم انا هاربه من بيتنا تجون هنا لييييه

جدة فوز: وقص بلسانتس ذولا اخواتس

فــوز: معليش يمه بس انا اخواني لمار وهادي

لمار: يمه لاتلومين فوز متعوده علينا من كانت صغيره بعمرهم وهي عندنا

جدة فوز: بس يبقون اخوانها

فــوز وهي تشرب من الكولا: تقدرين تقولين اسماً فقط اخواني

جدة فوز عصبت : غصب عنتس يابنت

فوز وهي تعد على اصابعها: ريان سياف رفاء غدي وجد غزل عزوز فوزان ماشاء الله على ماما وبابا مايتعبون ! حست انها جابت العيييد لفت على

هادي الي منشغل بريان يلاعبه ويغني له

لمار عضت على شفتها

جدة فوز: اذكري الله يابنت وش دخل ابوك يتعب ماتتعب الا الحرمه بالحمل والولاده

فــوز : لا لوتس ماما تنبسط بالحمل واقصد بالتعب

لمار قاطعتها: ممكن تسكتين فووزوه

سياف قرب من فوز: لووووز باتل " فووز بآكل "

فــوز تتحلطم : ماقد تهنيت بأكلي خذ خذ
اعطته فوز قطعه واخذها وناظر
بـ لمار : لوززز ثـليله ! " فــوز شريره"
لمار انجت عليه : معليك منها ياروحي الحين اطلب لك احلى من اكلها
فوووز وسعت عيونها بصدددمه : انقلع قال شريره قال انت اول انطق اسمي عدل حسافه فيك القطعه
جدة فوز : فـوز ارفقي عليه تراه بزر
هادي يبوس ريييان : يمه ريحته تفح النفس
جدة فوز : مافي مثل ريحة فوووز
فوز ارسلت لها بوسه بالهواء : ياررووح فوز انتي
هادي : علينا يايمه فوز طولي وباقي ريحة الطفوله يمه تمزحين
جدة فوز بحب : والله ان ريحتها باقيه بقلبي مامثلها ريحه
وقفت فوز ومسحت فمها ويدها بمنديل
: يااافددديتتت لوتس قلبي وقربت من عندها
انا الي اعشق ريحتك ياقلب فوز وباست يدها
جدة فوز تمسح على شعرها بحب
هادي : عزي لـ سياف وباقي الاحفاد
مسحوب عليهم وانا من ضمنهم
جدة فـوز: فازت فوز واملكت قلبي قبلكم
هادي: الله كريم بفوز واتربع بقلب زوجتي المستقبليه
جدة فوز: لزوم ندور لك زوجه
فــوز بزعل : لااا لاتتزوج توك صغييير
: علامك غرتي لايكون زوجك لاسمح الله
فــوز: انقلع
هادي : ياعزي عنك ياسياف محد يحبك ايه كفو حب الاكل مثل عمك
فـوز: اقص يدي اذا ماتحب بنت هذا اذا ماشبكت بنات الشرقيه كلها

ناظروا بسياف الي فمه منفوخ بالشبس زياده على نفختها الطبيعيه وبيده الكولا حقت فوز لما راحت لجدتها اخذها بيشربها
قامت لمار : لا والله سياف حبيبي انا
وجلست عنده : لا ياماما لاتاكل كثير اكل نتفه نتفه
هز راسه ببراءه وشرب من الكولا

هادي: لاوالله انا رجال عاقل مالي بالحركات ذي
ضحكت فــوز: لاتتزوج قبلي
جدة فوز : فــوز زوجها انا الي اختاره
هادي : وععع والله امه داعيه عليه
فوز عطته نظره
: الا ياحــظــه
جدة فـوز تحضنها
: صدقتي ياحظ من تصيرين له حليله
خجلت فـوز وخبت وجهها بحضن جدتها
هادي: يويلي منكم يالحريم يقال خجلت وانتم ميتات على الزواج فــوز تجاهلته وصارت تلعب بيد جدتها وتبوسها وتدخل الخواتم وتطلعهم وعارفه ان عمتها متضايقه بس ماحبت تناظرها تكره نظرات الانكسار منها ماتحب تشوفها ضعيفه
لمار تكره مواضيع الي فيها زواج
اشغلت نفسها بسياف تتحاشى
اي كلمه عن الزواج تأخر نصيبها
وهي موناقصها شيء والاهم اخلاقها
وسمعتها الي مافيها نقص الكل
يمدحها ويدعي لها
بعد موت خطيبها وهي بعمر الــ16
ولحد الآن مافي شخص تقدم لها
14 ســنـة تنتظر وكلت امرها لـ ربها
هي مؤمنه ان كل تأخير في الأمر خييييره
ماحست بتجريح من اهلها او من زوجات اخوانها
لكن المجتمع نظرته تكسسسر كرهت الزواجات
والمناسبات والسبب نظرة الشفقه
من الحريم بالزواجات لها تقتلها الف مره

دخل جــد فـوز
: السـلام عليكم!
وقفت فوز وباست راسه
ضحك مجرد ماشافها يحبها ويحب ابتسامتها
: هلا هلا بــ الغاليه فــوز
فـوز: يافدديييت هالضحكه يبه
انحنى بطوله الواضح مع كبر سنه الا ان ظهره ماانحنى باس خد فــوز
لمار تقدمت وهي شايله سياف
: يبه سياف بيسلم عليك
باس راس سياف واشر بيده لـ بنته
لـمـار فهمت نزلت سياف
وقربت منه وباست راسه
جد فــوز : ماشفتك اليوم ؟
لــمـار : يبه رجعت من الدوام نمت تو صحيت
جد فــوز : وانا اقول وين فطاير لـمـار !!
لــمــار : ياروح لمار والله مافضيت تعرف انتهت الاجازه قرب هادي وهو يبوس راس ابوه
: حيالله ابو فايز
ابو فايز : الله لايحيك
هادي: افا يايبه
: علامك جالس عند النسوان انت ماتستحي قم واصلب ظهرك واجلس عند الرجال
فوز ولمار يضحكون على هادي
هادي: الله يهديك يبه وقرب من عنده وهمس
: والله يايبه ان سوالف النسوان حلوه
ابو فايز : تخسسسييي وتعقبببب
هااا ياام فايز وشرايك بكلام ولدتس عاجبتس تربيتس
ام فايز من دون نفس : مب يتيم يومك تقول تربيتي
ابو فايز: يادافع البلا زعلانه علينا وضحك ولف للبنات لزوم نراضيها ؟!
ضحكوا البنات
فـوز: انت وشطارتك بس بقولك شي قول لها يالوتس قلبي انا وترضى
ضحك وبانت اسنانه مسح ع ذقنه الي كاسيه الشيب : لا ذي حقتس انا اعرف اراضيها
جاء ريان ورفعته لمار له باسه مع راسه
نزلت ريان ومسك يدها ابوها
وباسها بعمق وبحنان الدنيا
: جعلتس تشيلين بزرانك وانا حــي
لمار خنقتها العبره ضمت ابوها وباست يده
ابتسمت وهي حابسه عبرتها
: يكفيني من الدنيا وجودكم حولي
ضحك ابوها
: الله يرزقك يابنتي
الكل امي جلس جنب ام فايز " لوتس "الاسم الي
مطلقته فوز عليها
والحين قولي يـ ام فايز وش يرضيتس
ام فايز تتغلى : مزرعتي !
ابو فايز: علامها
ام فايز تمسح دموعها : لاتبيعها
: من قال اني ببيعها
ام فايز : فوزان ولد فايز وعيال الفيصل كلهم
: عيال الفيصل تقولها وانا ماوصلني الخبر
هادي: فوزان ذا اكبر كذاب يايبه يجي يكذب على جدته ويخرج
لمار تضحك : ماعنده سوالف يلجأ للكذب
ضحك ابو فايز : تراه غالي بالحيل عندي
هادي : فايز وعياله ساحرينكم
فوز بلقافه : احلى سحر والله
ابتسم ورفع يد ام فايز باسها بعمق وناظر فيها
:وان قلت لتس ان كلامهم اشاعه
ام فايز: ارضى عنك
رجع باسها مره ثانيه ولفوا على فلاش جوال فــوز الي التقط اجمل صوره واجمل واوفى حب صادق دام اكثر من 40 سـنـه بحلوها ومرها
: ابشركم رضت عني الغاليه
ضحكوا كلهم وفــوز متخرفنه عليهم
ياربي كييييوووتتتت الله لايفرقكم
وقف ابو فايز وقبل لايطلع
: هادي اسبقني لجلسة الرجال
هادي اخذ عيال فايز سياف وريان
ابشر يبه وطلع
ابو فايز قبل لايطلع لف على بنته لمار
: الله يرزقتس الزوج الصالح والله انك غاليه على قلبي مااقوى على فراقتس لكن ودي بشوفة ضناك

لـمـار متعوده على كلام ابوها
ماله قصد يحسب بدعواته ذي
يواسي قلبها وكأنه يخفف عليها
صحيح ترتاح لدعواته لكن تخنقها
العبره وهي عارفه قصد ابوها
محبه لها مب تجررريح
لمار وفــوز : الله يطول بعمرك يارب
ام فايز : اذا ربي عافاك واعطاك عمر بتشيل ضناها
لمار : الله يديمكم لي
طلع ابو فايز وقلبه يتقطع على بنته
ماجاها النصيب وخايف يموت ولا شاف
عيالها وخايف عليها من السنين الي تمر بسرعه البرق تكون بالبيت لوحدها واخوانها بينشغلون بزوجاتهم وعيالهم وهي الي بتعيش بوحده
طرد افكاره وطلع لمجلس الرجال

لمار : الله يطول بعمره
فـوز : مايقصد شي من حبه لك والكبار يقولون كذا وهم مفكرين ان هالدعوات بتسعدك
ام فايز: يايمه ترا قلبه مافي مثله من حبه لتس
لاتشلين بخاطرتس عليه
لمار : لا عادي متعوده عليه الله يطول بعمره والله ان دعواته وكلامه يثلج صدري فديته الغالي !


فـــوز تذكرت وقفت عن اذنكم ثواني بس
طلعت وتوجهت لغرفتها دخلت رفعت جوالها
قفلت باب الغرفه واتصلت على جيهان بتسأل وش صار على خطوبتها
ماردت !!
عاودت الانصال كذا مررره لارد!! ارسلت لها
ردي بكلمك ضروري!!
رساله ثانيه : صار شي ؟!
رساله ثالثه : بالله طمنيني عنك !!
بدت تقلق عليها لكن طمنت نفسها
انها نايمه او مشششغوله



سيــاف وريـان
تــؤام اخوان فــوز
اعمارهم 5 سنوات

فــوزان اخو فوز اكبر اخوانها
من الاولاد اصغر منها بسنه
عمرره 18 ســنـه متخرج
من الثانوي ويدرس بالظهران
اول سنه بجامعه الملك فهد
للبترول والمعادن




انتهى


هي كلمات رددها

سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبر



الاسبوع الجاي تبدا اختبارات النهائيه
لجميع المراحل الدراسيه
اذا قدرت وحصلت لي وقت فراح
اكتب وارتب افكاري مجرد مايكتمل
البارت راح انزله اذا ماقدرت اتمنى تنتظروني
لحتى انتهي اختباراتي النظريه
لان العمليه هالاسبوع كان اخر اسبوع
دعواتكم لي احبكم





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.