آخر 10 مشاركات
17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

Like Tree1Likes
  • 1 Post By قارئ ناهم
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-19, 07:22 PM   #1

قارئ ناهم
 
الصورة الرمزية قارئ ناهم

? العضوٌ??? » 454225
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » قارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond reputeقارئ ناهم has a reputation beyond repute
Rewitysmile27 صدور رواية " الهجرة الى المقابر " لعمار السروري 2019


اصدار 2019



صدر عن دار رواية الخليجية للنشر والتوزيع رواية بعنوان " الهجرة إلى المقابر " للكاتب اليمني عمار السروري.

الراوية تنتمى للأدب الواقعي. تدور أحداثها في إيران. تتحدث عن الشعب العربي الذي يقدر بأكثر من خمسة ملايين مواطن يتواجدون في داخل ما يسمى في وقتنا الحالي بجمهورية إيران الإسلامية.
هناك، في مايسمى بإيران، يقطن ملايين من العرب، أي عالم يعيشون فيه، أي ظلم يمارس ضدهم، وأي قبور تحفر لهم قبل موتهم. هذا ما ستكتشفونه من خلال هذه الرواية.

تسير الرواية بقارئها ليعرف الحقيقة، حقيقة سلطات طهران وسعيها للحد من النسل العربي. ذلك العالم العجيب، الغريب والبشع. القبيح بكل ما تعنيه الكلمة.
في الرواية ستتعرفون أكثر على ما يدور في داخل إيران وعلى الشعب العربي المقهور وأيضا على الأعراق غير الفارسية.
ستبحرون في بحر السجون وأساليب التعذيب الشيطانية، في حبال المشانق التي لا تفرق بين مظلوم وظالم، في عالم الفقر والقهر، في الظلم بقباحته وقساوته، في المقابر التي كدست فيها أجساد طاهرة، بريئة وصفت عند سلطات طهران بالملعونة...

نص غلاف الرواية الخلفي :

يا رب .. يا رب
خذني إلى أسفل السافلين، شريطة أن لا أجد عربياً هناك،،
أنا لست بحاجة لجنة الفردوس، لأني وليد الحب،،
فجنة حور العين والغلمان هدية للعرب،،
كان هذا اقتباس من إحدى قصائد الشاعر الفارسي مصطفى بادكوبيه (شاعر إيران العظيم كما يلقبونه) لذلك يجب أن يعلم القارئ الكريم أن رواية (الهجرة إلى المقابر) لم تنسجها خيوط من الخيال، وأن سجاد (بطل الرواية) ليس شخصية وهمية، والأحداث التي عاشها وعايشها ليست أضغاث أحلام. ومايحدث لعرب إيران ليس كابوس موحش ولا سراب، وإنما واقع وثقه البؤس والشقاء، وخطته دماء الأبرياء، ولفته البشاعة بصرخات مجروحة إنبعثت من حناجر أجسام أخفتها زنازين جهنمية، وطوقتها حبال مشانق غليظة، ثم أخفتها مقابر وصفت بالملعونة. ورغم أن أساس رواية (الهجرة الى المقابر) تم نسجه ليحكي عن عرب إيران، الإ أنها تحمل في طياتها الكثير من السطور والصفحات التي وثقت ايضاً بؤس وشقاء الأعراق غير الفارسية، التي تقع ضمن مايسمى في يومنا هذا بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.
--------------

تقع الرواية فيما يقارب: 202 صفحة
اصدار: دار رواية الخليجية للنشر والتوزيع
تأليف: عمار السروري
سنة الإصدار: 2019
تعريف الناشر عن الرواية عبر الصورة التالية:




مها ع likes this.

قارئ ناهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-22, 02:16 PM   #2

مها ع

نجم روايتي ومحررة بالجريدة الأدبية

alkap ~
 
الصورة الرمزية مها ع

? العضوٌ??? » 353525
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,502
?  مُ?إني » yemen
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
يا رقيقة القدمين يا امي ، اود لو كنت الارض التي تمشن عليها .....
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

باين رواية مشوقة
شكرا على طرحك


مها ع غير متواجد حالياً  
التوقيع











[/COLOR][/SIZE]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.