آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-18, 04:51 PM   #1

sasaasso

? العضوٌ??? » 376643
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » sasaasso is on a distinguished road
افتراضي أفضل أنواع صبغات الشعر للنساء


أفضل أنواع صبغات الشعر 2019 , تبحث كل سيدة على ما هو جديد من صبغات الشعر، لتتألق بأجمل لون للشعر في العام الجديد وتسحرِ الناظرين إليها، لذلك يجب عليك سيدتي استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة عالية وخاصة صبغات الشعر لتحصليِ على لون مبهر وحيويِ.
أفضل الماركات العالمية في صبغات الشعر

صبغة شعر من لوريال باريس

هذه الصبغة من أفضل الصبغات حيث تعطي لونا لامعا لا مثيلِ له، وإذا أردت تخفيف اللون النحاسي القوي في شعرك فعليكِ بهذه الصبغة BANISHER BRASS.
صبغة شعر من غارنيية

تعد صبغة NUTRISSE من غارنييه هي الوحيدة التيِ تعمل على تغذية الشعر وتلوينه في نفس الوقت بفضل التركيبة الغنية بزيت الأفوكادو فهي تتغلغل في فروه الشعر ليعطيِ لونا طبيعيا يدوم طويلا.
صبغة شعر من ريفلون

صبغة color silk من ريفلون أفضل الصبغات و التي تعطيِ لونا لامعا مع تغذية كاملة للشعر وتدوم لوقت طويل، فاختاري ما يناسب لون بشرتك ليعطيِ لك لونا جذابِ مفعم بالحيوية.
صبغة شعر من كلير

إذا كنت تريدي صبغة شعر تغطيِ الشعر الأبيض ويدوم وقت طويل، ننصحك باستخدام صبغة age defy من كلير حيث يجعلك أصغر بفضل التركيبة الغنيةِ بالمعادن المغذية للشعر وسوف تجدي بلسم داخل العبوة لتثبيت اللون الذي اخترتيه.
صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

معظم السيدات تعشق تغيير لونِ شعرهن من وقت لأخر، ولكن تتراجع خوفا على شعرها من أثر المواد الكيميائية في الصبغات والتي تضر بالشعر وتتلفهِ وخاصة الامونيا التي تسبب في خشونة الشعر وتقصفه، لذلك خبراء التجميل ابتكروا صبغات خالية من الأمونيا لتجنبِ أضرار الامونيا التي تتلف الشعر حيث تتمكن السيدة من استخدام صبغة الشعر دون خوف أو قلق على نضارة بشرتها ولا حتىِ على نعومة شعرها، لذلك إليك العديد من الصبغات فاختاري ما يناسبك.
صبغة شعر لوريال هيلثي لوك

هذه الصبغة طبيعية وصحيةِ وخالية من الأمونيا حيث تجعل الشعر لامع متألق وتغذي الشعر وتساعد على منع تضرره وتمتزج بالشعر بسهولة ولا تترك أي جذور رمادية وتحتويِ هذه الصبغة على غذاء ملكات النحل والرمان الطبيعي والتي تعطي للشعر نعومة حريرية ويدوم حتى 28 غسله بالشامبو.
صبغة غارنييه NUTRISSE NOURISHING

تعتبر كريم وصبغة مغذية للشعر حيث تمنح لونا طبيعيا لاحتوائهِ على خلاصة بذور العنب وزيت الافوكادو ويتغلغل بعمق في ألياف الشعر ليساعد على نعومته وترطيبه، هذا الكريم طويلِ الأمد يعطي تغطية للشعر الأبيض بنسبة 100%.
صبغة ماتريكس COLOR INSIDOER

صبغة خالية من الامونيا بنسبة 100%، حيث يعطيِ لونا جذابا ومغذيا بدون رائحة، وهذه الصبغة حاصلة على براعة اختراع، بفضل المكونات الطبيعية التيِ بداخله.
صبغة ويلا كلر تاتش WELLA COLOR TOUCH

صبغة رائعة لتغطية الشعر الأبيض خاليةِ من الامونيا تعطي لمعان للشعر بنسبة أكثر من 80% كما انه يغذي الشعر بلون غني وطبيعي.
ألوان صبغات الشعر 2019

تبحث العديد من النساء على درجات وألوانِ شعر جديدة تليق بالعام الجديد، لذلك سوف نتحدث عن درجات صبغات الشعر الجديدة، فإليك أفضل درجات صبغة الشعرِ فاختاري ما يناسبك.
شعر أشقر بلاتيني

تعتبر أخر صيحات الشعر الأشقر والتي أخذت اللونِ الأفضل مابين الفنانات والفتيات حيث أنه لونا يتميز بالجاذبية ومعاصر للغاية، وبالرغم أنه لون أفتح درجات الشعرِ الأشقر إلا انه يليق على كل ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء.
الشعر الأشقر الرمادي

ظهرت هذه الدرجة كثيرا في العام الماضي بشكلِ كبير، والآن تعود من جديد لتكون من أجدد وأجمل درجات الشعر الأشقر للعام الجديد، لذلك يمكنك اختيار درجة اللونِ المفضلة لديك إذا كنت أقرب من اللون الرمادي أو الأشقر.




sasaasso غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 07:14 PM   #2

Nesrine Nina

مشرفة البشرة والشعر,حارس الكافية،ابنة بارة بأمها،شاعرةمتألقةوراوي القلوب ونجم أسماءأعضاءروايتي وحاملةنجمتين بكلاكيت ثاني مرةوأميرةرسالة من القلب وخباياجنون المطر، كنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Nesrine Nina

? العضوٌ??? » 412579
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,915
?  نُقآطِيْ » Nesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا غاليتي مشكورة على الموضوع
وتسلمي على المعلومات القيمة
عالم الصبغات واسع جدا وكل إمرأة
يجب عليها اختيار ما يناسبها
يعطيك العافية وفي آمان الله


Nesrine Nina غير متواجد حالياً  
التوقيع
كم تمنيت مرور الأيام ونسيت أنها عمري
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.