آخر 10 مشاركات
دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-19, 03:54 AM   #461

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 هوس القلوب .... الفصل التاسع عشر


هوس القلوب

الفصل التاسع عشر ....

اقبلت سليمة وقالت وهي تصب الماء في الكأس وتقدمه لجابر: "اجلس يا سيد جابر لا تعصب .... هيا نادوا على البنات .... ابعدوا هذه الأشياء ورتبوا المكان لم يحدث شيء كل شيء على ما يرام"
نظر جابر الى نسرين بعيون حادة واحاطت جسدها بذراعيها فما زال ازيز الرصاص يؤلم اذنيها وبدت أكثر تخوفا ورعب من الكاسر وخشيت ان يعاملها بهمجية بعد كل ما حصل
اه يا ويلي ظننتك أسهل من ذلك!
التفتت اليها سليمة وقالت بنبرة جافة: "تعالي معي يا بنت"

واسرعت نحوها وجذبتها من يدها لتخرجها من الصالة المقلوبة رأس على عقب وتجنبت نسرين النظر الى جابر المشتعل وهي تتخطى قطع الزجاج الجارحة على الأرضية بحذر وبطء
وسمعت جابر يأمر رجاله بمغادرة المكان مع ان غسان عرض عليه ان يجلب البنات لهم ويستضيفهم في الصالة الأخرى!
لكن يبدو ان لا مزاج له بتجديد الجلسة وكأن مهمته انتهت الى هذا الحد الى افساد الجلسة وطرد الزبائن!
سارت مع سليمة التي كانت منفعلة هي الأخرى بسبب عنجهية جابر وما اثاره في المكان من فوضى عارمة واتجهت بها الى الغرفة المخصصة وادارت المفتاح وزجتها الى الداخل ودخلت هي الأخرى معها وجذبتها من ذراعها قائلة بنبرة تحذير: "اياك يا بنت تغرك قوة جابر وهيمنته وتشي بالدار وتبوحي له بالأسرار التي رأيتها هنا بهدف خلاصك .... هذا المكان مجرد فرع من شبكة ضخمة وبهلاكه لا تقطع سوى رجل واحدة من أرجل الاخطبوط .... هناك مقر لهم في بغداد وبمكالمة واحدة سينتقمون منك بعائلتك كأن يختطفون اختك او احد صغارها ويوارونهم عن الانظار ولا احد يقدر الوصول اليهم وستعضين اناملك ندم على تهورك"
عقدت نسرين حاجبيها واحبطت من جديد وتمعنت بوجه سليمة الغاضب التي واصلت بهمس وهي تدفعها برفق: "كل ذلك افتعله جابر حتى يحظى بك الليلة!
انظري ما معنى ذلك؟ انه يريدك وبإصرار فلا جدوى من المماطلة والتمنع فقدفقد ضاق خلقه لا تدعيه يستخدم معك أساليب لا تحبينها فجابر ليس بهين ولاطيب كما تتوقعين"
حاولت نسرين السيطرة على تسارع أنفاسها والتماسك امام كل تلك التهديدات والوعيد والعنف فهي ضعيفة جدا امامهم ولاتقدر على مجاراتهم ومسايرتهم
خرجت سليمة بعدما اعطتها الحبة وتناولتها مع الماء ببطء وقلق وهي تتذكر كلام غسان مع الطبيب عن حملة اجراء عملية استئصال رحم للفتيات بالدار حتى تنتهي مشكلته تماما من حالات الحمل التي تحدث أحيانا وتعكر مزاجه وليضمن سيطرته على البنات بتدمير حياتهن وتضييع فرصهن بالمستقبل بامكانية تحررهن ودفعهن لليأس والاستسلام ليضمن بقائهن تحت رحمته وسطوته.

تراجعت بسرعة بهلع وسقط الكأس من يدها على الأرض عندما فتح جابر الباب بقوة!


قطب جبينه وهو يتطلع الى الكأس الذي تهشم ثم رفع بصره الى عينيها المحتقنين وهوت الى الأرض قائلة بارتباك وهي تحاول ان تجمع القطع: "اسفة رغم... رغم عني

نظرت الى خطواته نحوها وهي تجمع الزجاج باضطراب حتى جرحت اناملها وأدركت ان لا مفر منه هذه المرة فقد بدى مجرد من اللطف الذي يصطنعه سابقا وكأنه استنفذ صبره معها وقرر الا يأبه لرفضها وتمردها ويريدها بالقوة
وتحت وطأة مخاوفها مما سيفعله شهقت وجمد الدم بعروقها عندما انحنى وأطبق على معصم يدها بخشونة وشدها الى الأعلى لتنهض وألصقها بجسده بشراسة وقال بعيون تكاد تخترق شفتيها وانفاس مشتعلة لسعة وجهها وبنبرة خافتة تنطوي على غضب مكتوم: "اتركي كل شيء"
.......................................


كانت جالسة على الأرض جنب السرير المتدلي الشرشف جهتها وغامرة يديها بشعرها وغارقة بالبكاء وتشهق بعبارتها والدموع خلطت كل مساحيق التجميل مع بعضها لتجعل وجهها ملطخا بالألوان ومنظرها هكذا وهي متهرئة الثياب بدى مثير للشفقة ويحكي حالها وقلة حيلتها
ولم تكن قادرة على إيقاف نفسها وكأن الدموع حيلتها الوحيدة للتخفيف من جروح قلبها الضعيف
الذي لم يصمد امام هذا الكم الهائل من الطعنات وأصبح يجود بجراحه كالمحتظر

تأفف جابر منها وبدى متذمر وهو ينهض من جانب السرير الاخر ويغلق بأزرار قميصه الأبيض الذي لوثته ألوان المساحيق والتزم الصمت وخطى في الغرفة قريبا منها وربط حزامه وارتدى سترته وهو يتأمل بها بتجهم
كانت منهمكة بنحيبها وشهقاتها ومحنية الرأس لا تريد ان تتطلع بوجهه ولا تكلمه
شعرت كأنه سيخرج من الغرفة لكنها رفعت رأسها ببطء عندما عاد اليها!
وتوقفت عن البكاء فقط صوت شهقاتها مسموع ورأت بوجهه تعابير مختلفة تعابير لا تفهمها كأنه أشفق عليها!
خفضت بصرها وشعرت به ينحني اليها
وازداد المها وجرح قلبها نزفا عندما وضع بحجرها ورقتين مالية فئة المائة دولار!

خرج دون أي كلام تارك الباب مفتوح خلفه وسمعته يتصل بالسائق حتى اختفى صوته وابتعد
انزلت بصرها الى حجرها وهزت رأسها وهي تتطلع بالمال ولاتعرف ماقصده بذلك؟
انكمشت والتصقت بطرف السرير عندما دخل غسان ليتفحص المكان كعادته بعد خروج الزبون
وتأمل مظهرها واومأ ببطء ورضا واقترب وهي متوجسة خيفة من ان يلمسها وانحنى وخطف المال من حجرها وقبله ووضعه على جبينه ثم في جيبه قائلا بهدوء: "مكافأة أيضا .... يبدو انك ارضيته مع ان شكلك يفضح النكد الذي عيشت الرجل به لكن بما انها المرة الأولى سأصفح عنك غدا تكونين اكثر حرصا حتى تنعمي بمزيد من الامتيازات فجابر اعلن انك مفضلته من الليلة ودفع لي ثمن الليلة ايضا.... احسنت"
وتأمل فستانها الممزق ثم ابتسم بخبث وخرج وبسرعة دخلت سليمة بملامح قلقة وجذبتها قائلة بخفوت: "انهضي هيا ....سترتاحين كثيرا لا تخافي....
ستتجنبين كل ما رأيته هنا من ويلات منذ هذه اللحظة"

.................................................. ......

في اليوم التالي وقبل الغروب نقلوها الى مكان اخر وخافت كثيرا لأنهم ذهبوا بها الى نفس البناية التي تقيم بها فاتن وكان ذلك اسوء ما تخشاه فقربها منها سيجلب لها المشاكل
وبينما هي واقفة في الفناء الداخلي للبناية تأملت فتيات بمختلف الاعمار يتجولن في الاروقة وبين الاعمدة وبكامل زينتهن وتبرجهن وكأنهن راضيات بما يحصل معهن هنا بل وسعيدات!
وجذبت اهتمامها فتاة بين الحين والأخر تخرج من مكان وبيدها صينية طعام او شراب وتطرق على الغرف وتسلم ما بيدها وتعود وكانت ترتدي لباس محتشم حتى عنقها!
ثم تطلعت الى المنتصف حيث الغرفة المتوسطة للبناية وابتلعت ريقها انها فاتن!
تلك المرأة لن تتورع عن اذيتها بأي وقت لذلك ستعيش بقلق أكبر.

دخلت الى الغرفة وخلفها سليمة تحمل اغراضها الخاصة في علبة وتهمس لها: "صدقت الان عندما اخبرتك ان رضا الكاسر ينقلك نقلة كبيرة؟ وصدقتني عندما وعدتك إنك ستصبحين مفضلته؟"
جالت ببصرها بالغرفة الواسعة الجميلة وتنهدت انها مختلفة جدا عما كانت بها تبدو بغاية الرقي والترف لكن مقابلها الحصول على اللقب .... مومس بامتياز!
واشاحت ببصرها بسرعة لتطرد جابر من مخيلتها فمشاهد ليلة أمس كانت صعبة وقاسية على نفسها ومررت اناملها على ذراعها الذي تملأه الكدمات الارجوانية من لمساته العنيفة لإخضاعها واضعاف مقاومتها التي استمرت حتى اخر لحظة
والتفتت من شرودها عندما ربتت سليمة على كتفها وقالت بنبرة تشجيع وامل: "كل شيء سيصبح أفضل"
قالت بحزن: "لماذا يفعل جابر كل ذلك معي؟ ماذا يريد مني؟ لماذا يتصرف معي هكذا؟"
سليمة وهي ترتب اغراضها وببهجة: " تعجبينه ويريدك وهل هناك تفسير اخر؟"

طرق الباب والتفتت الى الفتاة الشاحبة التي دخلت حاملة الطعام ووضعته على المنضدة واسترقت نظرة الى نسرين وبدت متجهمة وبعينيها نظرة حزن عميق ثم خرجت مسرعة!
تأملت نسرين بصينية الطعام ووجدتها أصناف شهية جدا واطباق متنوعة لكن بكميات قليلة أيضا وتخيلت ان لتلك الفتاة قصتها أيضا ربما مخطوفة ومجبرة على العمل هنا ومكرهة.

اقتربت وتناولت شيئا وأعجبها المذاق فكانت جائعة جدا ولما تناولت بضعة لقيمات تذكرت جابر والورقتين المالية وكيف وضعها في حجرها ونهضت بسرعة واسندت جبهتها على عمود السرير الفضي وقالت هامسة وبحزن: "ماذا تظن يا جابر ان افرح واغتبط بنقودك؟ فعلت ذلك لتكرمني ام تهينني؟ ام لتحلل لنفسك ما حصلت عليه؟"

بحلول الليل وبينما هي مستلقية في سريرها اعتدلت بسرعة وصرخت وكان وجهها مبلل بعرقها الغزير وامسكت معدتها التي اشتعلت بالألم تدريجيا!
بقيت تستغيث دون ان يسعفها أحد وركضت الى الحمام واستفرغت حتى سقطت ارضا وصاحت تطلب النجدة.

حالة تسمم نجت منها بأعجوبة والسبب تلك الفتاة نفسها التي سقتها السم في الطعام هي التي أبلغت عن حالتها وأسعفها الطبيب بعد ان عانت الم عسير
ولان المسؤول عما حصل معروف فتكتموا على الامر بدون أي استجواب او تحري واستقبلتها فاتن بأول ضربة لإنهاء حياتها وستبقى تعيشها في جحيم الخوف المستمر كلما اقترب منها جابر.

.................................................. ...............................

في اليوم التالي ولما اشتدت نسرين واستطاعت النهوض والمشي خرجت من غرفتها وبدون ان تكلم أحد وبسرعة اتجهت الى حيث غرفة فاتن!


عندما فتحت باب الغرفة ودخلت تطلعت بفاتن المستلقية على السرير على بطنها وتغمر وجهها بالشرشف ورمقتها بعيون اختفت منهما الحيوية ووجه شاحب كالميتة وقالت بحدة: "فاتن"
رفعت رأسها بسرعة واتسعت عينيها الحمراوين من البكاء وقالت بغيظ: "انت؟"

نسرين وهي تقترب وبنبرة باهتة: "هربيني"

شهقت فاتن وابتلعت ريقها قائلة بتردد: "نعم؟ اهربك؟"

اقتربت نسرين أكثر وقالت برجاء: "ارجوك انا لا اريد ان أبقى هنا لا اريد جابر ولا يهمني بل امقته ولا اطيق التطلع بوجهه .... انت تحبينه وترغبين ببقائك معه بدون منازع وهو اتخذني مفضلته .... دافعي عن مكانتك بدلا من ان تلجئين الى أساليب إجرامية وتفكرين بقتلي اخرجيني من هنا"

كانت عيون فاتن متورمة وحمراء وبدت انفعالية وهستيرية وكأن الكاسر هو كل حياتها وقالت بانفعال: "تريدين ان تورطيني يا ساقطة؟ اهربك حتى يعلقوني بالسقف .... اهربك حتى تبلغين عنا؟ اذهبي اذهبي والعبي بعيد عني .... لا تتوهمين وتطيرين بأحلامك لا مفضلة لجابر غيري وانت مجرد فقاعة وستنفجر بأي لحظة وتختفي"

نسرين وبدموع: "لن ابلغ عن احد صدقيني والله سألتزم الصمت هربيني دون ان يشك بك احد اريد النجاة فقط .... ارجوك .... انت جميلة جدا ومميزة جدا وانا واثقة ان جابر مغرم بك ومتيم بحبك ...... غسان طلب منه ان يتركك وهو رفض واقام الدنيا ولم يقعدها"
ضحكت فاتن بهستريا ودموع وقالت بصوت مرتفع: "رفض؟ ايتها المغفلة غسان اخبرني انني سانزل للعمل ..... انا .... انا تلمسني ايدي الرجال القذرة مجددا بعد جابر؟"
نسرين وبإقناع: "الاجدر بك ان تحافظي عليه وتبعدي عنه أي خطر يهدد مكانتك بقلبه .... ارجوك فكري بالأمر"

اشاحت فاتن ببصرها وخرجت نسرين ببطء.


.................................................. ........................

سليمة وبجدية: "اعتقد بعد كل الذي فعله جابر معك والذي خرق به كل العادات هنا انه معجب بك بشدة وربما احبك"


ابتسمت نسرين باستهزاء وهي تتطلع بندب معصمها الذي لم يتماثل للشفاء تماما: " احبني؟ يالها من كلمة مؤثرة؟ وتريدينني أؤمن بالحب يا سليمة؟ بعد كل الذي لاقيته اصدق كالبهيمة بمشاعر أحد واقيمها على انها حقيقية ومخلصة؟ بالتأكيد للكاسر اهداف أخرى بعيدة كل البعد عن شيء اسمه الحب"

سليمة وبثقة: "ان يتركك للمرة الثالثة دون ان يتملكك هذا امر محير وغريب على رجل مثل الكاسر ولم يسبق له وفعلها مع واحدة منذ قلت لي عما حصل وانا محتارة بأمره .... ربما هذا الرجل احبك يا نسرين صدقيني .... لقد اوهم غسان انه حصل عليك ودفع الثمن واعطاك مكافأة حتى يحميك من براثن غسان حتى يصدق انك أصبحت له وهو راض عنك انا فهمت مقصده بترك المال"

نسرين وكأنها تستذكر حدث رهيب: "حاول معي وكنت اقاومه بشراسة ومقاومتي لم تثني إصراره وبقي يحاول حتى أضعف مقاومتي بقوته ولما سنحت له الفرصة واستسلمت .... تركني .... غريب ذلك الكاسر"
...................
بعد مرور أيام بدأت نسرين تهدأ وتتماثل للشفاء وحتى حالتها النفسية بدأت تتحسن لانها ابتعدت عن أجواء غسان وتعذيبه وتجاوزه واصوات الحفلات المقرفة وصرخات وصيحات الضحايا التي عذبتها واقلقت راحتها
هنا المكان هادئ ونظيف والجو نقي ورغم كل مخاوفها من فاتن الا انها تحسنت وأصبحت قادرة على ان تقفل بابها عليها والغرف غير مزودة بكاميرات المراقبة مما جعلها تطمئن اكثر وتمنت ان تكون سليمة بقربها لكن للأسف سليمة في القاطع البشع الاخر وتزورها بين الحين والأخر لحجة وذريعة فغسان لا يعجبه ان تتردد سليمة هنا كثيرا.

...............................
اعتدلت وقالت بسرعة واهتمام: "ماذا؟"
ثم انتبهت لنفسها وقالت ببهوت: "أعني لماذا؟ .... هذا الخميس أيضا؟ المفروض ان يأتي .... استغربت"

سليمة وبتمعن: "لم يأتي ربما مسافر من يدري.... او ربما لديه ظرف عائلي .... او ربما مريض .... اعتقد ان ذلك سيريحك منه"
اشاحت نسرين ببصرها وذهبت سليمة ...... لم ترى جابر الليلة ايضا؟ .... أفضل بالطبع وسترتاح منه.

ابتلعت ريقها ودعكت يديها .... أسبوع اخر لم يأتي ترى لماذا؟ لديه ظرف عائلي! ما معنى ذلك؟ او ربما مريض؟ ترى الخميس القادم سيأتي؟


ارقتها افكارها الليلة ولم تنم بقيت تتقلب بجسدها وهي تفكر باهلها عمها اخوالها عمومتها ما موقفهم منها وهي غائبة؟ ما حال سعاد؟ الأطفال؟ ابلغوا عن اختفائها ام منعهم الخجل؟
ربما يتمنوا لها الموت ليتخلصوا من عارها على اسم العائلة وشرفها ....
اذا هربت من هنا سيستقبلونها مجددا؟ الى اين تلجأ الى أي مصير تنتهي؟

وجابر اذا غير رأيه وتركها ستعود تحت قبضة غسان وسيبيع ويشتري بها ويحطمها
جابر رغم انه لا يختلف عنهم الا انه ارحم بكثير منهم وهي الان بمأمن بسببه وتحت وصايته وبحمايته وهو لحد الان لم يحصل عليها رغم ان ذلك سهل جدا عليه انه قادر على امتلاكها منذ اول يوم لكنه يتركها بإرادته ........ ماذا يعني ذلك؟
معقول يكون يهتم لإرادتها ورضاها؟
نهضت عند الفجر الى الحمام وفتحت صنبور الماء ووضعت يدها وهي تهم بالوضوء لكنها أغلقت الصنبور وارتجفت يديها بقوة وانهارت .... تريد ان تحاول ان تصلي؟ تصلي كالسابق؟
بعد كل الذي جرى لها وبعد كل التعري والتجاوزات والتبرج واللمسات المحرمة يمكن ان تكون نظيفة وتصلي؟ تقف بين يدي الله وتحتشم بحجابها؟
هزت رأسها غير مقتنعة انها مؤهلة للصلاة انها بنت منتهكة وتحمل لقب بنت ليل وتأكل الحرام هنا وتنكشف على الرجال وإذا عرفوا بصلاتها مجددا سيمنعونها

خرجت مسرعة وارتمت على الاريكة وشرعت بالبكاء حتى نامت.
.................
انقضت أيام الأسبوع طويلة وهادئة وحتى فاتن لم تتعرض لها لكن شعور بقلبها يضايقها وكأنها تنتظر؟ ...... تنتظر عودة الكاسر!!!





التعديل الأخير تم بواسطة هند صابر ; 07-01-19 الساعة 04:53 AM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 03:55 AM   #462

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اعتذر عن الغياب احبتي انقطع النت في بيتي ليومين

هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 07:40 AM   #463

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

احبني؟ يالها من كلمة مؤثرة؟ وتريدينني أؤمن بالحب يا سليمة؟ بعد كل الذي لاقيته اصدق كالبهيمة بمشاعر أحد واقيمها على انها حقيقية ومخلصة؟ بالتأكيد للكاسر اهداف أخرى بعيدة كل البعد عن شيء اسمه الحب"

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 07:41 AM   #464

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

... تريد ان تحاول ان تصلي؟ تصلي كالسابق؟
بعد كل الذي جرى لها وبعد كل التعري والتجاوزات والتبرج واللمسات المحرمة يمكن ان تكون نظيفة وتصلي؟ تقف بين يدي الله وتحتشم بحجابها؟


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 09:39 AM   #465

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,818
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

غريب الكاسر بيفكر في ايه يا تري

Msamo متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 10:42 AM   #466

تالا الاموره

? العضوٌ??? » 320247
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,196
?  نُقآطِيْ » تالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond repute
افتراضي

مررره حزنت في البداية خفت انه اغتصبها الكاسر، لكنك مازلتي تبهرينا،، ياترى ماقصة الكاسر؟؟؟؟؟

زعلت عليها لماتركت الصلاة،، انت لست منتهكه انت مكرهه فقط، لاتتركين صلتك بربك


تالا الاموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 11:04 AM   #467

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

الف الف مبروووك الرواية
الله يعطيك العافية عليها


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 03:58 PM   #468

سماح2119

? العضوٌ??? » 436472
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » سماح2119 is on a distinguished road
افتراضي

كتير حلو البارت ايمت الفصل الجديد.

سماح2119 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 07:16 PM   #469

ام رمانة

? العضوٌ??? » 353241
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,251
?  نُقآطِيْ » ام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل روعة اوهمتينا انها فقدت نفسها وحزنت كتير عليها،
وبعدها فرحتيني ان جابر تركها، خوفها من تغيب جابر طبيعي
من ناحية هى خايفة غسان يقلب عليها لو جابر بعد، ومن ناحية
اخرى اكيد غصب عنها شعرت ببعض الامان لانه ما امتلكها رغم قدرته.


ام رمانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 08:39 PM   #470

Refat hasan22

? العضوٌ??? » 437282
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 342
?  نُقآطِيْ » Refat hasan22 is on a distinguished road
افتراضي

با رت رائع فعلا كنت حزينه على نسرين وافتكرت ان الكاسر زيه زيهم ولكن توقعاتي في غير محله انو الكاسر مش وصلها هيدا عزز انو يخرجها من الوضع الى هي فيه احداث مشوقه بانتظار القادم

Refat hasan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.