آخر 10 مشاركات
280 - أسرار - كارول مورتيمر - روايات أحلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          317 - امرأة تحت الرماد - كيم لورانس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          55 - آخر الأحلام - سارا كريفن - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : monaaa - )           »          بين أنياب الوحش(64) شرقية- للرائعة: منى لطفي(احكي ياشهرزاد)مميزة*كاملة&الروابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية الحلم الرمادي *مميزة* (الكاتـب : هند صابر - )           »          86 - نهر الذكريات - ماري ويبرلي - ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          290 - الرجل الظل - ليز فيلدينغ (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-19, 01:56 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثامن🍪

سلام ان شاء الله ماطولت🙂

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم اني بلغت اللهم فشهد

فَقْدان شَخص شاركَ مَعكَ أدقْ تَفْاصِيلك
‏فَراغْ لنّ يُملئ أبْداً


&& (نشور)&&

لا اله الا الله💙

نشور /يله
بالسياره نشور مرتبكه مررره على جدتها وكثرت حركاتها من التوتر
فهد رحمها/نشوور هدي وش بك انشاءالله مابها الا العافيه
نشور/ياررب
وصلو
فهد/بنتظرك هنا زين
نشور/اوكك حبيبي ماراح اتاخر ومشت
دخلت الا لقت الكل سلمت عليهم بالاضافه الى اخت الجده حصه اسمها
وققعدت عند جدتها
نشور/جده وش بك ياقلب
الجده/ماابي الا العافيه يابنتي بس الضغط هبط عندي
نشور حبت يدها/سلامتك
الجده/يسلمك ربيي
الا دخل مشاري وسلم عليهم وقعد
حصه/هووو مشاري وراك ماسلمت على اختك
مشاري/مسلم عليهن خواتي
حصه/تواها جايه امداك
مشاري/منهي !!
حصه/نشور يالفاغر
ضحك مشاري /اختتيي ومن متى اختي ياويلي جده حصه شكلك خبطتي
ضحك الكل
حصه/والله انت المخبط ياولدي نشور اختك يالفالح اختك من الرضاعه
مشاري/ايششش بصدمه
نشور عيونها شوي وتطلع والكل بعد يدري انهم يحبون بعض كيف اختتتته
الجده/انهبلتي ياحصه ومن متى نشور اخته من رضعت مااحد رضعها
حصه /اجل ماارضعتها ام مشاري يوم شهد دخلت المستشفى بعد الاربعين تخبرين
ام مشاري/متى ياخاله مااذكر
حصه/هووو وشبكم حاشكم زهايمر انا اخبره كنت اجيب لك نشور كل يوم ترضعينها
حال الكل يتمنى ان هلشي خطأ يدعوون
ام مشاري قعدت تذكر/ايييي والله صدقتي تذكرت يوم اني ارضعتها شهرين كيف راحت عن بالييي
مشاري انكسررر قلبه وقعد يطالع مصدوووم والحال عند نشور مثله وعند الكل يعرفون مدىى حب مشاري لها نشور تطالع له وهو يطالع لها
حصه/ورا وجيهكم تسذا ياساتر كن نازل عليكم خبر وفاه
قام مشاري مكسورر مرره وطلع
حصه/هووو يامشاري تعال سلم وراك طلعت>>>>احلفيي بعد هلخبر وتبينه يسلم💔💔
الجده/وش بلاتس ياحصه انصدم الرجال بيوم وليله تطلع له اخت خليه
حصه/هووو وانا شقلت
الكل يطالع لنشور الي تطالع الفراغ ثالث شخص تفقده !! امها ابوها مشاري من بقا ذولا اكثر ناس حبتهم من بقااا من بقااا
وقفت /انا بمشي ماتشوفين شر جدده ومشت لحقتها شروق نشور وهي ماشيه مدت يدها لنشور يعني لاتجين وطلعت وتمشي ودموعها تنزل ركبت السياره وبدت تبكي فهد انخررع /نشور وش بك جدتك بها شي تكلمي
نشور/لا لا كذب والله كذذب وتصيح
فهد عباله ماتت/نشور كلنا رايحين من الدنيا هددي ياقلبي
نشور انهارت /فهدد امش
فهد/طيب اهدي وامشيي نشور قضاء وقدر لازم تتقبلين والله يرحمها
نشور/فهددد مو فاهم والله امش تكفى
فهد/يعني مامتت؟
نشور هزت راسها بلا
فهد/ولا بها شي
نشور/مافيها شي وزاد صياحه وتكت راسها على الي قدامها ذي مااعرف اسمها😂😂 الي بها المكيف وكذا
وبينها وبين نفسها"انا الي فيني انا قلبيييي خلاص بروود حول الحياه كل مااقول انفتحت بوجهيي تتسكر اكثر واكثر مشااري مششاري اخووي اكثر انسان حبيته تخيلته فارس احلامي حبييييي ذا وعدني هو الي يشتري الفستان عرسي انا وياه قال لييي وين راح نسافر كان يدافع عني يضرب الي يقربون لي يتنرفز من شروق لانها قريبببه لي مره يغااار علي يكره يشوفني حاطه مكياج وطالعه يكرره عطوراتي الاوڤر يكرره عبايتي الملونه يكره بخوراتي الفواحه يكرره اي شي يخلي احد يطالع لي يكره ملابسيي الضيقه ولا العاريه يكرره يشوفني احتك بااحد يكرره يشوف العيال يقربون لي مرره يكرره اي شي ياخذني منه هااذا مشارري حبيبها ذاا مشاري الي نزلت دمعه منه يوم مشت شافتها بس سوت انها ماتتشوف يكرره عيال عمي لانهم يشوفوني هاذا مشاري الحنونن الي كان يسهر اذا شافها تبكي ويحاول يسعدها هاذا مشاري الي يعطيها عيونه هاذا مشاري الي كل اغانيه اهداء لها هااذ مشااري الي يشيل همها الي يتوسط لها الي يتضارب عشانها بيوم وليله يطلعععع اخوهااا كيف كذا كيف وزاد صياحها اكثر
فهد انخرع صرخ /نشورررر
نشور وهي على وضعها/فهدد امش بليززز
فهد نزل من السياره بيروح يشوف شسالفه الا طلع بوجهه مشاري الي باين توه باكي وجهه مصفوق
فهد تاكد ان فيه شي/شسالفه جدتكم بها شي
مشاري ماله خلق/لا ليش
فهد /مدري نشور خرعتني صياحها كل شوي يزيد وتشاهق شوي وتموت تقول
مشاري شال همها اكثرر /فهد خذها وودها للبيت وبترتاح
فهد عصب/تستهبلون البنت كذا منهاره ولا اعرف السبب ليش
مشاري/مشكله عائليه خذها ورح االله يستر عليك
فهد انقهر ومشا ركب السياره واسررع بقوه ونشور على حالها وصلو
فهد/نشور ماانتي قايله لي
نشور/فهد تككفى مالي مزاج اتكلم
فهد قدر هلشي وسكت ونزل ونزلت
نشور/فهدد دبرني ماابي ادخل كذا
فهدد /اوك دقايق ودخل الا لقا الكل موجود مثل ماهم
"هاذي النكبه " /يبه تعال شوي
قام الجد منخرع وراح له /وشو نشور وينها
فهد /برا امش
وطلعو الا الحد راح يركض لنشور انخرع يوم شاف وجهها كذا ونشور علطول ضمته وبدت تبكي محتاجه لحضن اي شخص بس يحضنها ويقول/كذب كذب لاتصدقين
ايي شخصص
الحد/وش بك ياابوي جدتك بها شي
فهد/يبه مابها شي جتني كذا منهاره ويوم عيت تتكلم وانا انزل بشوف الا القا مشاري ووجه مصفوق حتى هو قلت وش بكم جدتكم بها شي قال لا قلت طيب ليش نشور منهاره قال مشاكل عائليه خذ نشور وامش وجيت
نشور بين شهقاتها/ابيي اروح لغرفتي
الجد /مع الباب الخلفي رح افتحه فهد
فهد /زين وراح دخل
الجده/فهيد وين ابوك
فهد وهو ماشي /الحين يجي
خالد وقف /وراهم شي وطلع برا الا مافيه احد رجع.
احمد/وش فيه
خالد/ماادري مالقيت احد وراح لدرج الي راح له فهد
ولقا الباب الخلفي مفتوح بس مافيه احدد استغرب ورجع
حمد/لقيت شي
خالد/لا وجلس
لؤي يحس الوضع مشكوك به بس طنش
الا جت ميري /لؤي بابا فهد يبغاك فوق امشي
لؤي قام/اوك وراح لفهد الا لقاه على الدرج
لؤي /ايش بك وبعدين وجهكك مو عاجبني فيك شي ماتضحك عليي
فهد /قال له كل السالفه
لؤي /ماعرفت السالفه
فهد/لا
والي خوفني زياده انا شفت دموع مشاري وانهيار نشور كن احد ميت عندهم ومو ذي السالفه السالفه ان ابوي دخلها جناحه واسمع صراخها وتكسير واشياء كذا فجاءه هجدتت وخفت صراحه واطق مااحد يفتح
لؤي توتر/ادخل
فهد/مقفلل الباب
لؤي /مافي سبير اكيدد فيه ولا كيف ينظفون جناحها دايم تلقاه مع رشا
فهد/لا لا ماابي ادخل حريم بالسالفه مشاءالله تنتشر بثواني
لؤي ابتسم /بذي صدقتت طيب ميرري هي الي راح تحلها وراح تجيب المفتاح
فهد/مافي مفاتيح عند الخدم لاتستهبل
لؤي/طول عمرك غبي وبتظل غبي لين تموت ولا راح تصبر عني وعن افكاري الين مااتموت بعد انا اضبطك ومشى بغرور 😌😌
طبعهه معررووف مغرور دايم مااستغرب فهد وقعد ينتظره هو وخطته
جت ميري لرشا/مدام رشا وين مفتاح مال جناح نشور
رشا /ليش
ميري /دقت علي يقول سوي له تنظيف
رشا /اها شوفيه بمرايه المدخل مفاتيح واحد منهن تعرفينه
ميري /اوك مدام وراحت
اخذته واخذت المنظفات قدامهم وطلعت فوق الا لؤي ينتظرها /كفووو ميري كفووو وعطها 500واخذالمفتاح
مشاري/عاد نظفي القسم الي فوق كله عشان مايشكون
ميري/اووك وراحت تنظف الصالات والمجالس والاشياء الي كذا
لؤي جاء وطشه /هاك قلت لك ماتصبر عني
فزز فهدد وضم لؤي/يااابعد روحي واللله انك عضيددد ماانحرم منك
لؤي/ياحبيبي هاذا واجبي لعميي
ابتسم فهد
لؤي/يله يله رح وانت بنتظرك هنا
فهد/تمام وراح فتح الجناح ودخل الا لقاها قاعده بين الاغراض المكسره والجد ماسك راسها ويقرا الايات عليها حزززن عليها مررره وبكاها بصمت كانها تحتضر وتتنافض كل شويي وتشهق مااتحمل المنظر وطلع جاءه لؤي /فيها شي ولا تدلع
فهد مسك راسه يحس بدوخه الا هييي مايبي الحزن يجي عيونها الا هييي مايبي يشوفها كذا ذيي نشورر مو اي شخص
لؤي يعرف فهد اذا صدع فجاءه يعني انصدم او حزن او عصب كذا يعني ودخل للجناح علطول بدون لايفكر الا شاف المنظر غصب عنه دمعته بانت بصدمهه مصدوم متهوول ايش الشي الي يخليها كذا ناظر لنفضاتها الغريبه وتذكر ان النفضات ذي تجي قبل التشنج وهبوط دقات القلب درسها بالطب الا صرخ/جدييييي نفضاتها ذيي تجي قبل التشنج او هبوط دقات القلب الا دخل فهد من صراخ لؤي الا تذكر بسرعه وقال وهو خايف/ااي يبه وهو صادق
الجد فزز ويطالع لنشور الي تطالع للفراغ ودموعها تنزل مو راضيه توقف وصداعععع مسك راسها من كثر مابكت وتحس اساسا ان نبضات قلبها تهبط لاكن ماتكلمت لان هلشيء عاجبها هي تبيي تمووت ماتبي تعيش تعيش زياده تخسررر من بقا تخسر شروق ولا فهد ولا جدها
الا طاحت فجاءهه
فراااغ عظيمم هدووء شي يسري بجسمها باررد عالم غريب عالم هدووء شعور غريب قلبها يدقق بقوه بروده مي طبيعيه تبي تقول برد انا بردانه لاكن مي قادره تبي تقول انا احتظر بس مي قادره تبي تقوووم تبي تصليي تبي تصوم تبي تتصدق اكثر طيب القران باقي لها جزء وتختم القران وتصير من حفظه القران تحقق امنيتها طيب المسجد الي سوته بنيه لجدها ماكملته تبي تكمله طيب الصور الي وعدت عمها بها خلصتها طيب بتقوم تعطيه مي قادره قامت تصرخ وتصرخ بس مااحد يسمع تسمع اصوات صراخ واصوت ناس تبي تقول ترا اسمعكم لا تصارخون مافيني شي تكفوون راسي يوجعني لا تصارخون اكثر راسها بينفجر حطوها على سرير تندف هي بسرعه ابتسمت كانها صغيره ويدفونهت اعجبتها مرره العبه صووت اجهزه صوت قلبها تسمعه طيب ليش مو طالع لهم صوت قلبي حست انها طاحت
طوط طوط طوط هدوووء............الا اينن
اكره صوت بالحياه صوت شنيععع صوت من بعده يجي الهم صوت توقف القلب والنوم بدون استيقاظ النوم طوييييييييييلا عالم الموت ............

تمتت


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
بارت قصير لاكن متعبب تعبت كيف اوصل مشاعرها جدد بكيت معاها وحزنت لحزنها حاولت اصيطر على البارت ذا بس ل نشور واتمنى اني نجحت هلبارت ذا بيكون عن نشور والبارت الجاي مشاري وبعدها ارجع اكتب مثل قبل
اعترف ان ذا اكثر بارت لامس قلبي واكثر بارت حبيته 💔
ان اخطئت فهو من نفسي والشيطان وان اصبت فهو من الله
اشكر الي يتابعوني خلف الكواليس اي لافيووو سو ماتش لكم💛💛
توقعاتكم تسعدنيي 🖤🖤👀


انستقرامي:-shroog.42
سنابي:-shroog.42
لاتنسوني من دعواتكم انا و والديني 🙏🏻💛💛
تحياتي اختكم :-صمت غرور🎼
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-19, 12:04 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع 🧡


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


السلام عليكم كل عام وانتم بخير احبتي دمتم كل عيد مع احبابكم انشاءالله 🙏🏻💙💙

وقفت عشان العيد مااتوقع احد يفضى اساسا يقرا حتى جمعات وطلعات وعلوم زينه😂

"وأعوذ بالله من حزن يأكل القلب بصمت "

&&مشاري&&


قاعد بسيارته ماسك راسه بقوه من كثر الصداع الي جاه صدمه،قهر،حزن،خذلان
ممكن لو قالو له كان بيكون لها احلىى اخو بيعوضها يضمها لالقها تبكي يمسك يدها وقت خوفها ينام عندها وقت حزنها
لاكن..
حبيتها حبيتها من كل قلبي كنت قبل انام اتخيلها وهي عروستي طاحت دمعته
ماتوقعت بيوم تطلع اختي نشور اختي
ياااااااااااااااه قويه الكلمه
ماضي....
خالد/اقول انطم بس انا سمعته يقول اكذب ليش
مشاري بعصبيه/يخسي ياخذ نشور نشور لييي انا
خالد/مشاري البنت صغيره ترا لا تفتح عيونها على اشياء
مشاري/الصغير يكبر وانا بنتظرها طول عمرري نشور ليي انا تفهم ولا ماتفهم ليييي وحديي انا
نشور/اهدااا انا لك
ابتسم مشاري /ماانحرم
خالد مااعجبه الوضع ومشا
.....
ماضي ماضي ماضي
ليته ماحبها ليته اعتبرها اخته قلبه يحترق نارر بقلبه يحس حتى التفكير بها حرام لانه حرام اخته ذييي
اههه ياشعورر مؤلم حيللل مؤلم
تخيل بيوم تصحى تلقا الي تحبه طول عمرك تتمنى انه يكون من نصيبك ماتتت كيف كذا ماات
مثل شعوور مشاري لنشور خلاص مااتت صح ماماتت لاكنها ماتت كزوجه واصبحت اختت
الاخت عظيمه جدا
لاكن انا ابيه زوجه ابيها ملك ليي انا زوجتي ذيي ملامحها ببالي محفوره حفر اسمها بااعمق نقطه بقلبي
حرام حرام عللي ذي اختي كيف افكر كذا
قام يبكي بقووووه تناقض شعور عجز ...ضعف...انكسار...ذبول💔
طلع بسرعه على طريق البحرين كعادته من يتضايق يقفل جوالاته ويروح للبحرين
تذكر الفستان الي طلع تصميمه كفستان زواج لها ولا مهرها الي بصرافته ولا ذهبها الي مجهزه من الحين ولا الهدايا الي نذر بااول ليله زواج يعطيها كلهن كان يوميا يجيب هديه جديده لو تكون رمزيه مو كبيره من كان عمره 25الين امس بدرج كبيررر مره وصارت الهدايا تطايح منه لاكن مكمل ويجيب
اهههههه ياشعور
ولا عيالنا الي للحين مخطط باسمائهم ولا الاغاني الي اغنيهن لها ولا ولا ولا
لو بعد من هنا لبكره مااقضي
كله اختفت بغمضه عينن زاد صياحه بقهرر
كله من امي هي السبب هي الي علقتني بنشور هي الي ماعلمتني انها اختي كله منها هي تتحمل ذنبي
اساسا هي من متى حاسه بيي
كله بشغلها وماركاتها وسفرها وصاحباتها عمرها ماسالت عني ولا عن خواتي ولا ابوي الي اربع وعشرين ساعه ياسفر يامع اخوياه واستراحاته هاذا همم ماصدقو طشونا ببيت جدي ولا عمرهم قالو تبون شي محتاجين شي حالنا مثل حال نشور كلنا كذا الفرق الوحيد ان نشور امها طشتها واهتمت باخوانها يعني ماعدلت وحنا لا طشونا كلنا وحنا عندنا اخوان وخوات ونشور لا صح عندها اخت من ام لاكن مو قريبين لها تنهد بحسره وكمل طريقه والدموع تتساقط بهطول دموع قهر دموع حب
وقف على جنب تعوذ من الشيطان وهدا من نفسه بعد ماشاف انه حتى مو قادر يسوق من الضباب الي صار على عيونه بسبب الدموع مسح دموعه
انا ماابكي نشور اختي وبتصير اختي وحبيبتي بااكون اقرب شخص لها ممكن مااكون زوج لها لاكن باكون اخوها وسندها وعضيدها لف راجع لدمام ولنشور تقريبا
وهو تفكيره بها وكيف بيعوضها عن الاخوه هو يعرف الامها ونذر انه من يتزوجها يداوي الم الم لاكن الحين لاكن هي اختها تغير المسمى لاكن الحب ماتغير جمد ربه انها ماضاعت منه سوا اخت او زوجه هي هي نفس الشخص
دخل لدمام وفتح جواله بيدق عليها الا لقا الكل متصل مااتوقع ان فيه شيي تعود على كثر المكالمات اتصل على نشور ماترد
الا على اتصال خالد
مشاري والصداع ماسك راسه/هلا خلود
خالد/انت وينك
مشاري/ب الدمام
خالد بتوتر/تعال للمستشفى بسرعه
مشاري /ليشش
خالد/نشوررر حالتها خطيره اسرع
مشاري بخرعه /ايشششش اي مستشفى
خالد/مستشفى ال...
قفل مشاري واسرع بسرعه للمستشفى وهو متمالك نفسه يحس هو السبب هو الي شافها منهاره ومشا وتركها هوو السبب عشانه دخلت المستشفى لو صار بها شيي مايسامح نفسه ابد

تمت ..
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه

ادري قصير لاكن البارت الجاي بيكون اطول باذن الله
الموعد مجهول لاكن قريب باذن الله
استودعتكم الله حتى القائكم
لاتنسوني من دعواتكم انا ووالديني 💛
اتمنى اعجبكم وتوقعاتكم تسعدني

انستا/shroog.42
سناب/shroog.42

تحياتي :-صمت غرور🌿

...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:56 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم الله بلغت اللهم فشهد

‏طهور يا أعذب من شكى التعب❤

بالمستشفى
جت بتدخل غيبوبه بعد ماغمضت
الدكتور/اسرعووو خلونا نسيطر عليها قبل تدخل غيبويه
ويركضون مع السسترات على جيت مشاري
مشاري يدفهم/بعدو ابعدوو عني
الدكتور ماسكه/لوسمحتت ماانقدر ندخلك اهدا ولا استدعي الامن
مشاري صرخ /اببعععد ذي اغلى من روحي بعدد ويدفه ويدخل
جاء ابو سالم الجد/ماعليه يادكتور ماهو حاس بعمره
لؤي/ذاا شيقرب لها ؟!!قالها بنبره عصبيه
فهد/مدري انا بعالج نشور
لؤي /اووك
راح فهد/د/فيصل نشور انا بعالجها
د/فيصل /اسف د فهد انت تطبق حاليا وحاله نشور صعبه و د سعد مايقصر هو عندها

عند مشاري دخل
سعد صرخ/انت كيف تدخل كذاا اطلع
قرب مشاري لنشور ودمعت عينه ومسك يدها/نشورر لاتدخلين غيبوبه تكفينن نشور انتي جزء من روحي نصفي الثاني تؤام روحيي حبيبتي صديقتي واختييي انا عاهدت نفسي انا امحي الامك الم الم لاتعورين قلبييي اصحييي تكفينن وضغط على يدها والصدمه ان نشور استجابت له وبدت تفتح عيونها اندهش سعد
د سعد/ممكن توخر عشان نسيطر عليها قبل يغمى عليها مره ثانيه
بعد مشاري وهو ماسك يدها لاكن خلا مجال لدكتور لاكن ظل ماسك يدها مااعترض سعد وبدوو يعطونها مغذيات والاشياء الي كذاا الين مااستعادت وعيها
مشاري/كيفها
سعد/مااكذب عليك للحين فيه خطر بحياتها ننتطر24ساعه عشان نتاكد
مشاري ضغط على يدها/بتصحىى باذن الله بتصحى عشاني ولا راح تخيب ظنيي
سعد ابتسم /وش تقرب لك
مشاري ببتسامه الم/حبيبتي واختيي
سعد/الله يخليها لك والحين تفضل برا الين ماتصحى
مشاري طلع بصمت
طلع الدكتور الكل تجمع عليه
الحد/ايش فيها؟؟
الا تقدم فواز /دكتور ممكن نتكلم على جنب دقيقه وترجع تقول لهم وش فيها
راح سعد معه
فواز /اذا ممكن ماتخبرهم ان نشور معاها قلب ك رغبه شخصيه بها
سعد/احترم رغبتها طيبب
مشاري من وراهم/ايششششش
فواز تقدم له/اسكت فضحتنا اوصص ماحد يدري الا انا وجدك
مشاري عصب ومشا عصب نن نشور ماتوقع انها مذا ماعلمته يعني حياتها خطيره ياااااااااه يانشور وش بقا ماصار فيك وش بقا يعديله روحيي وش بقا اخذذذ الامك لو اقدر وانا مغمض ولا افكر حتى بالاعتراض اااه ياقلب اههه
رجع لهم سعد/المريضه الحمدلله قدرنا نسيطر عليها ولا تدخل غيبوبه بفضل الله ثم الولد الي دخل جاء لها واستجابت معهه وهذا مايحصل الا اذا كانت تحبب الشخص مره لدرجه انها تحس بهه وهي حست به للحين حالتها خطيره ننتظر مده 24ساعه وبعدها نتاكد على سلامتها الخطر بصحتها لاكن حاليا حالتها مستقره دعواتكم لها فيه اي سوال تفضلو لمكتبي
شروق بجراءه لانها سالت وفيه عيال كان من الممكن هم يسالون طبعا المصدومين عايله فهد ولا عايلتها عادي تعودو /د سعد متى تصحاا
سعد/باذن الله اليوم من ينتهي المخدر تصحى
شروق هزت راسها وسكتت
مشا د سعد تفرق الكل وراح لبيته بس جدانها وفهد ولؤي
الجد ابو سالم مشا لمكتب سعد ودخل
الجد /السلام عليكم
سعد/وعليكم السلام تفضل
جلس الجد
الجد/نشور وش بها
سعد ارتبك /مابها الا العافيه والي قلت لكم وحصل لها كذا بسبب ضغط نفسيي قوي اثر عليها بشكل غريب
الجد /اترك السوالف ذي كلنا ندري انها دخلت عشان كذا لاكن بها شيي ولا ماكان دخلت غيبويه
سعد/ياابوي عين من الله خير واترك الوساويس عنك
الجد/ياوليدي لي 70سنهه واعرف الصح من الغلط واعرف الكذب من الصدق واعرف ان كنت صادق ولا كاذب وانت ماصدقت عللمني وش بها بنتي
سعد/اووك لاكن بيكون بيننا لو سمحت
الجد/طيب
سعد/مع الاسف ان البنت تعاني من مرض القلب لها3سنوات وبسبب ذا تنفسها ضعيف واي شي ياثر على صحتها وعلى ماسمعت ان دكتورها منعها من انها تتغطى لانها قد سالته ورفض لانه يكتمها واذا كتمها تنخفض دقات قلبها وبكذا ممكن تفقد نفسها بعيد الشر عنها
الجد مسك قلبه بصدمه/ايشششش
قام سعد بخرعه /بك شيي ياابوي
وقف الجد وهو ماسك يده /مابي شي مابي شي وطلع وهو يكررها مصدوووم مقهورر حزنان
دق على خالد وخلاه يجي جاء خالد وعلمه بكل السالفه بعد ماوعده انه مايعلم احد
خالد/ايشش
الجد/اسمع ياخالد تروح الحين وتعرف لي من دكتورها وتعرف وش سببه وليش وكل شي
قام خالد/ابشرر
وراح خالد وبعد ساعه رجع
خالد/دكتورها نواف مقرن ال .....
سبب المرض غرق بالمسبح وخرعه عيت تسوي عمليه مااحد يعرف الا جدها وخالها بسس له 3سنوات وعشان كذا ماتتغظى لانه يقول تتمنى تتغطى البنت بس ماتقدر تاكل حبوب .... مي منظمه لا باكلها ولا بشي ودايم تتعب منه مااتحمل الضغوط النفسيه ولا الاماكن الضيقه ولا الاماكن المزحومه ولا الاماكن الحاره وهلاشياء الغازيات ممنوعه عنها لاكن بنتك تشربها الشوكليت الكثير والشبشات والاشياء الي كذا لاكن يقول نواف ماتلتزم ابدد بشي ومي مساعده نفسها الاماكن المرتفعه ماتتحملها هاذا الي عرفت
طاح الجد /واحسرتييي عليها كل ذا بها ولا ادري اه يابنتي اههه
خالد بحزن/يبه لا تلوم نفسك انت مالك شغل وانشاءالله تسوي العمليه وخلاص دكتورها يقول من تسوي العمليه تتشافا اذا نجحت باذن الله او وسكت
الجد/اووو ايش
خالد صد
الجد/اخلصصص ياخالد
خالد/يبه عمليتها خطيره يا تسويها وتنجح وتتشافا طول عمرها يا تسويه وتفشل وتموت مافيه خيار ثالث ونسبه نجاحها20٪ عشان كذا نشور رافضه تسويها
الجد بدا يبكي بحزن الا جاء فهد ولؤي بخرعه
فهد ضم ابوه/بسم الله عليك يبه وش فيك ماعاش من يحزنك يابعدييي
الجد مسح دموعه وشد على فهد
لف فهد /وش فيههه
خالد/علمي علمك
الجد/مابي شي يوليدي بس خايف على نشور ذي الغاليه مااحد يجي مكانتها عندي ذي عيني الثانيه وروحي
فهد/انشاءالله تقوم بالسلامه يبهه لاتخاف بتقووم باذن اللله
الجد /انشاءالله انشاءالله
الا جاء عساف /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
عساف/هاه شصارر
فهد/الحمدلله بخير تحت الملاحضه الان
عساف/زينن الحمدلله
الجد/يله ياعيال كلكم روحو للبيت مااحد يبقا الا انا
خالد/حتى انت يبه انا ببقا عندها
الجد/قلت لكم مااحد يقابل نظر عيني غيرييي يله كلكم للبيت
الكل راح وبقا هو ومن خوال نشور فواز بسس
بعد مرور 16ساعه صحت نشور
الكل عندها بفرحه من خوال ومن عمامها خالد وفهد ولؤي وجدها الباقي ماجو
نشور صحت والكل يسولف وساكته الين مانطقت/وين مشاري ؟
شروق ارتبكت/مدري قبل ساعه كان هنا
نشور/وين مشارري
شروق صدت
نشور للمره الثالثه /وين مشاري
خالد ولد خالها/كان هنا قبل كم ساعه وبعدها سافر
نشور بصدمه/ايششش
خالد لف مايدري وش يقول
نشور غمضت عيونها /انا تعبانه اطلعو كلكم
شروق /مع نفسكك ماني طالعه على قلبك
نشور /جدييي طلعهم كلهم لو سمحت
الحد/اطلعووو يله
طلع الكل الا فهد وشروق فهد واقف بيشوف نهايتها مع شروق
شروق/قلت مااطلع
نشور /ماتفهمين ماابيك اطلعي
شروق/على قلبييي مثل العسل ياعسل
نشور/شرووووق والنهايه يعني
شروق/مااراح اطلع
فهد/لو سمحتي بترتاح اطلعي
شروق/انا اعرف راحتها
نشور صرخت/قلت اطلعي ومسكت قلبها من الصرخه
شروق قربت لها وبعناد /ياحُب لاتصارخين مو زين لصحتك وطلعه مااطلع
نشور/لا حول
كملت شروق/ولا قوه الا باللله
نشور بتعب/خلاص فهد ذي تيس ماتفهم لاعندت عندت خلها
فهد كان وده يمسك شروق ويدقها دق لاكن مابيده شيي وطلع
شروق مااتبي تخلي نشور لوحدها وتدري انها تضايقت عشان مشاري عشان كذا عندت الا تجلس
وقعدت وبدت تسولف وتسولف ونشور مطنشتها لاكن ماسكتت وسالفه ورا سالفه الين ماتفاعلت معاها نشور
تفرق الكل وطلعت نشور والحد رفض انها تروح مع خوالها قال مااحد يهتم بها الا انا ونشور تدق على مشاري ولا يردد ونفسيتها باانحدار
بعد مرور كم يوم
على الغدا الحد منع نشور من الغازات والشبسات والحلويات بعد ماعلمها انه عررف وزعلانه مررره
الجد/طبعا كلكم تعرفونن ان الاختبارات النهائيه بعد اسبوع عشان كذا تعرفون ان الجوالات تنسلم اليوم
الا عيال محمد وحمد
فهد/ياليلل يايبه متى تترك النظام ذا
الجد /طول ماانت عايش ه النظام ماشي
نشور!!!!
الحد لف لها/الي ماتعرفينه ان كل سمه اسحب الجوالات بالاختبارات النهائيه الجوالات والبلاستيشنات والاب والشبكه وكل شيييييي
نشور بصدمه/ايششششششش
الحد/اييي نعم وانتي معاهم
نشور/ليش طيب
الجد/عشان تذاكرين
نشور/شدخل جديي ترا الي يبي يذاكر لو حوله مليونن جوال راح يذاكر والي مايبي يذاكر لو تحشره بغرفه فاضيه ماراح يذاكر
فهد صفر/درررررر بنت اخوييي درر
ابتسمت نشور/اعجبك
الجد/والله غرف جوالات درررر هلخرابيط مييي عنديي وجوالاك ينسحب ولا جبتي درجه تسوا اني ارجع الجوال جبته ويلهه الكل يجمع اغراضه ويجيبها لي لعد صلاه المغرب بالصاله الجوالات جميعهاا والبلاستيشنات وكل حاجه وانتم عارفين لو لقيت شيي وش اسوي مثل ماسويت بكم العام
الكل ماعادا نشور/طيب
الجد لف لها/الكلام يشمل الجميعع صدت عنه
المغرب..
الكل متواجد وسلمو كل حاجه جوالات شبكات بلاستيشن والاجهزه الالكترونيه
على نزلت نشور ومعاها الاب حقها الي لفت انتباه الجميع بلونه😂💛💛
ومعها جوالاتها وسلمتهن جدها الكل استغرب انها ماعارضت
الحد/نشششور لابك المني الحين يوصلني وجوالاك الاحمر حالا تجيبينه حركاتك مشيها على غيري والبلاستيشن بعد تجيبينه و نظارة VRTRID 3D ثلاثية الابعاد حقات الافلام تجيبينها بسرعهه ناظرت بصدمه كيف يعرررف ان ذولا عندي!!
الجد/يلهه
نشور زعلت/جدييي ترا ماني متعوده كذا والله اعند ولا اذاكر
الحد /بالنهايه المستقبل مستقبلك ويله بدون كلام قبلك ناس حاولت ياما عجزت
نشور مشت وهي تتحلطم/ياليل ياهلنظمه الي مدري متى بتفتكون منها
وجت وهي جايبه كل الاشياء الي قالهن وسلمتهن وهي زعلانه
الجد لف/اسمعو ياعيال محمد وحمد علم يوصلكم ويتعداكم اقسم بالله لو اشوف احد منكم معطي جواله او اي شي من هلاشياء لاامسكه واكسره واحرمه بعد العلم وصلكم واخذهن بقوه ومشا
نشور/جدي شوي شوي على جوالي ترا مالي شهر شاريته
الجد ابتسم/ماعليك مهو جايه شي
نشور/والله عورني قلبي عليها حاطه بكيس خبز ولا بعد معه جوالات ثانيه يعني صفقه الا متكسر
الحد/لاتكسر انا اجيب لك
نشور/اجل انشاءاللله ينكسر وضحكت
الجد/وشهوووه تبين تخسريني انتيي
نشور/افاا جدي ماكس غالي علي اساسا انا الغالي يرخص لي
الجد /الثقه الزايده مهي ب زينه
نشور قربت لجدها/عندي لك مكان خطيرررر تحط الجوالات به ووعد منييي لك انهن بالحفظ والصون
الجد ضحك والكل بعد
الحد/خلي مكانك لك وانا اعرف وين احطهن وبالحفظ والصون بعد
نشور/طعني
الجد وهو ماشي/لااطيعك ولا تطيعيني ومشاا
لفت وجلست ميي متعوده انه ينسحب منها لدرجه ماكملت دقيقه وتحس طفش العالم كله بها وتناظر لهم طبيعين عادي ماكان شي صااير طبعا متعودين ومشت الا قال نواف/يانشور رسمتي شصار عليها
نشور خبطت راسها/اييي صح خلصتهن من زمان دقايق واجيبهن فهوود امش معيي
فهد قام ومشا معاها
نشور/انت شل حقت جديي وجدتي كبيره مااقدر لها وانا حقت عمي نواف وعزوز
فهد/طيب
وشالوهن ونزلن وكانت مغطيتهن بقماش
فهد/تحمستتتت مرره
ضحكت نشور /انشاءالله حلووهه
وصلوو
نشور /فهيدان بنحطها هناك بدال الوحه ذيك حقت جديي
فهد/اوكك
وحطوها والكل متحمس يبي يشوف والجد جاء بعد مانادوه
وفتحت القماش نشور
الكل انبهررر كانها طبيعيه مي رسمه
الجد/مشاءاللله تبارك الرحمن يابنتي كل هلابداع يطلع منك
ابتسمت نشور
قام نواف /وين رسمتي
الا عطته نشور وفتحها وانبهرررو كلهم جميله جدااا ومو مبين انها رسمه وبدقه بعد حب على راسها نواف /مشاءالله مشاءالله استحتتتت نشور مررره مي متعوده احد يحب على راسها ووجها قلب احمررر البعض انتبه وضحك عليها والبعض ماكان منتبه
عزوز/ورسمتييي
نشور مدتها له /هاذي رسمتك
عزوز فتحها/يالبييييييه ياوجهييي طلعت مزيون
ضحكوو كلهم
عزوز/يعطيك العافيه يابنت العممم وعقبال ماترسميني مع عيالي ووقتها تكونين اكبر رسامه
نشور ابتسمت/انشاءاللله
قرب الجد لها ومد لها 4000/وهاذي هديتك
تراجعت نشور بسرعه/واللله مايجيني شييي
الجد/والله لاتاخذينها
نشورر/حلفت جددي مااقدر واللله ومارسمتك عشان اخذ هديه
الحد/ادريي لاكن ذي مني
نشور/والله مااخذها اذا تبي تهديني رجع لي جوالي واغراضي
صحك الجد/هاذيي لاااااااااا
نشور بياس/اهههههه بسس ومشت
مر يومين من اثقللل الايام على نشورر منقطعه عن العالم وتتذكر كيف افضحوها بنات خالتها يوم درو ان جوالها بينسحب وطقطقو عليهاا وبحكم انها مشهوره اشهرو الخير وخلو العالم تطقطق عليهاا
وملانه مررره بالاول كان يسليها الجوال او الاب ومرات البلاستيشن بس هلمره لا ذا ولا ذا ولا فيه ناس تقضي وقتها معاهم والي قاهرها زياده حفله عيد ميلاد شروق اليوم وعيا جدها يخيلها تحضر
الا طق الباب وفتحت الافهد دخل
فهد/وش بك
نشور/جدي عيااا يخليني اروح لحفله عيد ميلاد شروق
فهد رحمها/عيا مرررره
نشور/ايي
فهد/ابشري بها قومي تجهزيي وانا بروح اقول لاابوي
نشور/جددد قالتها بفرحه
فهد/ايي
نشور/واذا تجهزت وتحطمت
فهد/لا ماعليك يله قومي ومشا راح لاابوه وبدا يزن على راسه وانها تعبانه والضغوط النفسيه مي زينه ومن هلكلام الين ماوافق
فهد ركب لها وطق الباب الا فتحت له كانت لابسه كذا:-
https://images.app.goo.gl/dQDh7qm4xjv5v8Ek8
لاكن الفستان اطول من كذا

والمكياج كذا :-
https://images.app.goo.gl/RJZ3kDaX3qySd5LJ9
برونزي ناعم مع الفستان الابيض
فهد/فديتتت بنت اخووي الجميله لاكن وسكت
نشور/لاتقول ليييي عيا
دنق فهد راسه
نشور /اووك شكررا فهيدان يكفي انك حاولت
فهد/زعلتي
نشور/لا عادي اساسا كنت متوقعه
فهد/اقول يااام التوقعات انتظرك تحتت معك خمس دقايق ولا بمشي
نشور/جدددد وضمته على طلعت لوي وعساف الا ناظرو لها باانبهار صدو علطول ومشو
نشور/فهوود عادي اطلع مع الباب الخلفي
فهد/تمام انتظرك
نشوو/اوووك
لبست عبايتها بيج كانت العبايه واخذت الهديه ومشت وطلعت لفهد و مشو
نشور/فهد مرر محل حلويات بااخذ حلا معي
فهد/يحوول نشور مو لازم اهم شي هديه
نشور/لا واللله شتبي يقولون عني جايه بدون حلا
فهد/ياليل ياطول السالفه اووك
نشور/ياجعلننننني والله
فهد ابتسم /الا اقول
نشور/قل جعل والله مااحد يقول غيرك
فهد/مرووقه مشاءاللله شصار على اخوك
نشور بحزن/من راحو مقفلين جوالاتهم ماافتحوها بعض الاحيان امي تدق على جدتي خمس دقايق وترجع تقفله
فهد/ليشش
نشور/مدري نفست ابراهيم مرررره تعبانه وامي تعبت معه
فهد/اهااا اللله يشفيه يارب
نشور/اللهم اميين
اخذ حلا وطلع لبيت خوال نشور نزلها ومشا
دخلت وكانت تدوره لاكن مالقته لقتهم بالحديقه ومسوين البارتي
صرخوو البنات ماتوقعو انها تجي راحو لها بسرعه وضموها وبدو يسلمون عليها
نشور بهمس/مشاري مهو هنا
شروق/لا ماجاء من دخلتي المستشفى
نشور ارتاحت/زييين عطت شروق هديتها وبدو يحتفلون بيوم ميلاد شروق بنص الاحتفال جات الشغاله معاها هديه لشروق
شروق توقعتها من صاحباتها او قرايبها كانت مغلفه بتغليف اسود وبالكارت مكتوب كل سنه وانتي لييي مجهول جذبها الكلام ففتحته صندوق فتحته وبدت تفتح والكل متحمس الا بااخر علبه لقو !!!!!

تمت

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

ان اصبت فهو من اللله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
توقعاتكم تسعدني 🍪
لاتنسوني انا ووالديني من دعائكم 🙏🏻💙
استودعتكم اللله حتى القائكم 🙏🏻💙

انستا/shroog.42
سناب/shroog.42

تحياتي :-صمت غرور🌿
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:57 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر🍪

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

اشتقت لك,سمعًا وقربًا وشعورًا .

لقو جلكسي وحبه وحده مع ورده صغيره سودا
الكل؟!!!!
شروق /يمهههه احس حتى الجلكسي مسمم
الكل ضحك
شيلا/تتوقعين من مين
شذى/مجهولل حركات
نشور/متى يجي يوم ميلادي يمكن تجيني من مجاهيل
شروق /يمههه ماابيها خفت
اسماء/محتوى الهديه غريب صراحه
شروق /سيتتتتي جت سيتي تركض
شروق/حطي ذي بغرفتي
نشور/وش بغرفتك احذفيها ياماما يمكن بها شي
شروق/مع نفوسكم ابيها عجبتني حطيها سيتي
سيتي/اوكيي مس واخذتها وراحت
شروق ب استغراب /بتشغلكم الهديه؟؟ كملو بسس عادي تلقونه من فانزاتي
الكل نسا الموضوع وبدو يحتفلون
شروق/يلهههه فقره الهدايا كل واحد يجيب هديته
تقدمو اول شي الامهات والاباء عطو هداياهم وراحو وبعدها العيال عطو وراحو وبعدها البنات
شذى مدت كيس /هديه صغيرره ادري ماتجي قدرك اتمنى تعجبك
شروق ضمتها/قلبييي واللله كل شي منك حلو اخذتها كان اكسسوار وجراب
والي بعده بدو يعطون وكانت هدايا رمزيه
اخر وحده نشور
شروق /يارب الي ببالي وضحكت
نشور ابتسمت/هو الي ببالك وطلعتها الرسمه الي كانت تتمناها شروق من زمان ومعاها بلوڤر وكعب
شروق ضمتها/بعد قلبييييي والله حبيبتي وضمتها بقوه
نشوور بهمس/كل سنه وكل شهر وكل اسبوع وكل يوم وكل ساعه وكل دقيقه وانتي معيي ياحُب
شروق /بعدد روحي واللله
وبعدها دق فهد وطلعت نشور على مشيت فهد الا وقفت سياره مشاري الي كان يطالع لنشور وياشر
نشور/كمل فهوود
لؤي /فهدد يأشر
نشور/كمللل فهد ماابي اشوفه
فهد /اووك
وكمل فهد
عصب مشاري ودخل البيت اساسا جاي عشان خاطر شروق اخته ماتزعل
دخل عليهم
مشاري /هااااي
الكل فز بفرحه وضمه
شروق/تووو تجي مالك داعي
مشاري ضمها /ياقلبب واللله كنت بجي بس راحت علي نومه زين لحقت اساسا
شروق/اهم شي جيت
ابتسم مشاري وسكت
شروق /هديتييي
مشاري/ماتنسا بسم اللله
شروق/افااا عليك
وطلع من مخباته صندوق فتحته الا خاتم الماس ناعم مررره ويجنن
شروق /حبيبي مشارريي احلى هديه وضمته
مشاري/تستاهلين ياحُب
وصلت نشور لقت الكل بالحديقه كانت ماسحه مكياجها لاكن عبايتها بيج
نشور"ياليل شيفكني من لسان عمي خالد اف"
نشور/السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
كملت نشور
الا الجد قال/نشور وش عليكم اول يوم ماده
نشور/رياضيات وفقه
الجد/اجل تجييني بكرره المغرب مع اخوانك وخواتك تدرسين معاهم
لفت /ايششش
الجد/ااي مثل كل سنه الكل يتجمع عندي ويذاكرون
نشور/بس انا مااعرف اذاكر عند احد
الجد/ليش انتي تذاكرين اصلا
نشور تفشلت/ااي جدي الاولى انا
الجد/الاولى من ورا روحي يابنتي لاانفض عفشك عندهم (يعني الاخيره وانفض عفشك يعني اقول لهم فضايحك)
نشور وهي ماشيه/من ستر على مسلم يستر الله عليه يوم القيامه وكملت
الجد/اييي لااشتهيتي جبتي احكام دينيه
وسمعو ضحك نشور وهي ماشيه بعده اختفى لانها طلعت
راكان/ماتجلس معاكم؟
فيصل/سؤال محيرني حتى انا
فهد/شدخلكم بها
سعد ضحك/بوسط الجبهه
مساعد/ماعنده العم مايسلك
لؤي/وهو صادق يسلك ليش؟!
عساف/وانت شدخلك
لؤي /الحب دخلني ولا فهيدان
فهد/اكيددد
نواف/ماش عساف ساحبين عليك
عساف/انت تشوف
فهد/كلكم عينين براس
مازن/لنا اللله
يزن/ماعليك خيوو انت عيني
مازن/يععع
الكل ضحك
يزن/يحصلل لك مااقول الا مالت
عزوز/اي واللله مالت
.......
مشاءاللله

العصر
طق الباب فهد
نشور فتحت/هاه
فهد/وجعاه فيه اسلوب هلا لبيه اهلا نعم عيوني مو هاااه ويقلدها
على طلعت لؤي وعساف
نشور صرخت/هلا هلا لبييييه اهلا اهلا ياعيوووني امرر سم تدلل
فهد/اشوف لااشتهيتي عدلتي اسلوبك
نشور/ياليل فهيدان اخلص تبي تدخل فتحت له الباب حياك
فهد/لا ماني داخل مشاري تحت يبيك
نشور بصدمه /مشارري
فهد/ايي مشاري
نشور/قل له نشور ماتبييييك
فهد/قلت له ماتبي تشوفك قال لو ماتطلع لي انا اطلع لها فااطلعي له البيت به ناس
نشور /ياليل وخر ومشت
فهد/ياهووووه تعالي البسي عبايه
على طلعت لؤي من غرفت فهد كانت لابسه جمبسوت مثل ذا
https://images.app.goo.gl/FNmt1LDNymw1Li7b9

ولافه شعرها بااهمال مااهتمت ل لؤي
نشور بطفش/انا المفروض بدال مااشتري ملابس اشتري عبايات ورجعت لغرفتها ابتسم فهد ونزل مع لؤي ولحقهم عساف
نزلت تركض مشتاقه له ماتنكر لاكن ماراح تسامحه بسهوله
لقته بالحوش
نشور جت له وهو قرب على طلعت العيال من الملحق هم يشوفون ولا يسمعون لاكن نشور ومشاري مايشوفونهم
نشور/نعممم
مشاري قرب لها وعطاها كف خفيف
لؤي تحرك معصب/يضرب بنتنا
فهد صرخ/وقف مالنا دخل اوقف وشف او ادخل
مشاري /هاذا لانك تعبتي وكنتي بتتركيني وانتي وعدتيني تبقين معيي يانموت سو يانحيا سو
وعطاها الكف الثاني وكان خفيف
لؤي شب نارر/فهددددد اتركني
فهد/لؤي انقلع او اهجد
مشاري/وهاذا عشانك ماصرتي تتصلين علي اخر الايام صح ماكنت ارد يوم تتصلين لاكن تتصلين عللي واشوف رقمك ماتقطعين
نشور ابتسمت/باللله
مشاري ابتسم وعطاها الكف الثالث/وهاذا عشانك ماعلمتيني ان عندك قلببب وحزت بخاطرري واللله
نشور انصدمت الا ضمها مشارري بقوه وكان اول ضمه يضمها من بعد 3سنوات ونشور ضمته اكثر وهي تبكي
نشور/اشتقت لك لاعاد تخليني
لؤي/فهههههد يضمها وش يقرب لها عشان يضمها
فهد/لؤي لاتنرفزنييي نشور عارفه وفاهمه ماتضمه وهو مايحرم لها تلقاها يصير خالها عمها
لؤي/هووو ولد خالها
فهد/اسكتتت بنعرف اذا مايحرم لها انا بنفسي بهاوشها لاكن انطم شووي
سكت لؤي
نشور بعدت عنه وهي تمسح دموعها /كيف عرفت
مشاري/سمعت خالي فواز لاكن ليش ماقلتي لي كسرتينييي
نشور دنقت /ماكنت ابيي احد يشيل همي او يحزن علي
مشاري رفع راسها/لو تحطين هموووومك كلها علي مااعترض انتي عينننني ونصفي وكليييي بعد افداااااك انا
نشور/حبيبييي والله احلى اخو وابتسمت
ابتسم مشاري باآلم لاكن هاذي الواقعيه ولازم يتقبل/اوك ياقلب بروح للبيت انا وبيننا اتصال اووه صح نسيت جوالك مسحوب امس قريت الرسايل
نشور بوزت/ااي
مشاري/يله ماعليه تحملي ولا تقطعين زين
نشور/من عيوني
ضمها مشاري وباسها مع خدها واشر بيده لها ومشا
ابتسمت ومشت على ماجت بتدخل
فهد/نشوور
نشور/هلا
فهد/لاتخيبينييي تكفين
نشور/انشاءالله بس وش
فهد/مشاري وش يقرب لك
ابتسمت اكيد شايفني وانا اضمه/ولد خالي لاكن اخوي من الرضاعه
فهد ضمها/وههه قلته واللله مااتقرب لااحد مايحرم لها
نشور/اكيددد وش شايفني تراي اعرف الحلال من الحرام
فهد ابتسم/اللله يهديك يالبى ومشا وكانو يسمعون
وهي دخلت
فهد/شفت ي استاذ لؤي صدقت الحين
لؤي لف ومشا
عساف/مغرووووووور مستحيل يعترف بااغلاطه او يعتذر الله يرزقني ثقته
فهد وهو ماشي /طالع على جده
راكان/صدقتتتتتت
المغرب تجمعو كلهم بالصاله بنات وعيال بدو يذاكرون وعساف و راكان وفيصل وسعد ومساعد قاعدين يطقطقون
عساف/جدييي ماكان ناقص احد
الا ناظر لؤي له بطرف عين بعد ماعرف من يقصد
الجد/وانتتت صادق باقيي نشور وقف وهو ماشي
هلبنت جابت لي الضغط والسكر وطلعت بس الشيب فوق ماهو طالع
الجده لقتها فرصه/اطردهااا خلها تولي لخوالها
الجد وهو طالع/لااخذتي عيوووني اطردها ذيي عيوني يامره ماتفهمين ومشا
طق الباب ودخل
الجد /يانشوووووور ودخل غرفتها لقاها نايمه وبجنبها ببسي مشروب وشبس
الجد /لاحوول الللله ماترااعين صحتك يابنت
الا صحت نشور منخرعه
الجد يهاوشها/هلخرابيط انا مانعك عنها من جابها لك بفهمم صحتك ماتخافين عليها ماتخافين تفقدين نفسك هاهه اذا انتي منتي خايفه على نفسك اناا اخاف عليك اخاااف افقدك
نشور ابتسمت/حبيبي واللله جديي لاكن ماعليك مااحد صاير فيه شي الا الي كاتبه الله له
الجد/لا حول ولا قوه الا بالللله اللله يعديك يابنتي
وطلع من عند الدرج صارخ/يافههههد خذ لك واحد وتعال
فهد فز منخرع /لؤي امش
وطلعو يركضون لجناح نشور ونشور كانت بالحمام
فهد/وش فيه نشور بها شيي
الجد/لا بس ابيك تاخذ الي بثلاجتها وبمطبخه كله من شبسات وغازيات وحلويات وهلاشياء كلللللها تاخذها انت ولؤي يله
فهد/اجل مااخذناهن ذيك المره
الجد/جنننن يابوك ذي جايبه لها مدري من جايب لها شله يله
لؤي/ابشرر ياجد وراح مع فهد واخذوهن كلهن
فهد/بحطهن بغرفتي مؤنه سنه قدام
لؤي ابتسم/اجل بسير عليك يوميا
فهد خزه /ليش هوو فيه يوم مر ماجيتني به ابك انت حتى ملابسك عندي اللهم ان لك غرفه ببيت ابوك وبالاسم بس
لؤي /علىىىىىى قلبك الين مااعرس ولا انت تعرس وبعدها افكر افكك من خشتي
فهد /بعددددد تفكر
لؤي ضحك وطلع معاه الاكياس على طلعت نشور طبعا حفظها حفظ من كثر ماطلعت بوجهه بدون عبايه فعادي تعود وهي بعد
كانت لابسه بنطلون جنز ابيض وبلوزه كموني
نشور تخصرت/خير خيررررر اكلي وش عندكم ماخذينه
فهد/اؤمر الوالد
نشور/لازم تطيعونه
الاصفقها جدها من ورا مع راسها
/اجل وش شايفتهم قالو لك نشور
نشوور/جديييي هاذا اكلي اذا اخذته متت انا وش اكل
الجد/تاكلين من خير اللله والنعمه الطيبه الصحيه الي تنفعك وتنفع روحك وتنفع صحتك ياوليدي ابي لك الخير ولا وش لاقيه بهلخرابيط مامنها نفع مضره وبس
نشور اذن من طين واذن من عجين ولا كنها تسمعع تقدمت ل لؤي /تكفى بس بااخذ شوكليت حقي المفضل والباقي خوذوه كيفكم
لؤي/اوك
الجد/لوووووووي
لؤي /جديي بس الي تبي واحد
نشور ابتسمت له وفتحت الكيس الي معه واخذت الريسس الشوكليت المفضل عندي وعندها😂🧡🧡
اخذته وبعدت
نشور/شكرا ولفت لجدها /اللله يسامحك
الجد وهو ماشي /اميننن يله ياعيال امشو ومثل ماقلت لك لو القا شي من هلخرابيط ياووويلك يانشور ويله انزلي مع كتابك وطلع
نشور /طيب تعال نتفاهممم ماابي اذاكر
فهد ضحك/ماعنده الوالد يقول كلامه ويمشي وطلعو بعده
نشور/اوووووف اوووووف وش هلعيشه لبست عبايتها واخذت كتابها ووسط الكتاب حطت جوالها ال7بلس كان عندها من زمان ولقته وجابت شبكه من البنات امس
ومشت تحت بعد مااكلت
نشور/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
عساف /زين جيتي يابنت العم
نشور ابتسمت له وجلست
ولؤي يطالع مو عاجبه الوضع
الجد /يله ابدوو بعد كل فصل اسمع
نشور/جديي نعسانه
الجد /شدخلني بك يله ابدي
نشور/جدي مررره مااقدر افتح نمت قبل ساعه
الجد/نشوووووور بلا كثره كلام ماراح اخليك تطلعين يله
وبدا الجد يتابع الاخبار بهدوء عشان مايزعجهم
نشور تنهدت وبدت تفتح الكتاب مع الجوال وبدت تراسلهم وكذا وماسكه نفسها ماتضحك دخلت سنابها بس فهد لف لها الا لقها تبتسم قام بهدوء وجلس بجنبها الا لقا الجوال فتح عيونه على كبرهن
نشور بهمس/اوووص لاتفضحنا
فهد/اوكك
وبدت نشور كنها تذاكر شوي عشان مايشك جدها وتفتح الجوال شوي قام الجد من وراها وسحبه من يدها الا شهقت الكل لف
الجد طق راسها /جيبي خطه جديده وقفل الجوال وحطه بجيبه ورجع لمكانه
والكل يطالع لها بصدمه مهرربه جوال
نشور/جديي راسي راح ثاني ضربه اليوم تجيه منك
الجد/المخطي يستاهل وذاكري يللله انتي اول وحده بسمع لها وناظر لها ولا واللله يانشور السفره الي بالاجازه مع خوالك ماتروحين معاهم لو تحبين السماء اريني حلفت وانا عند حلفي وانتيي ادرى
نشوررر حستتته جديي مرره بس ماتعرف تذاكر مي متعوده هي بمدرسه خاصه واساسا راسبه بس لانهن يعطن المدرسات فلوس ينجحنهن ولا مامشن ابداا
عم الهدوء بدا الكل يذاكر الا هي مرات تسوي اظافرها مرات تقلب الكتاب مرات تقراه شوي مرات تسولف مع جدها وبس تتحرك عندها فرط حركه بقوووه ولاتعرف تسكت تقل بزر
فهد صرخ /يبهههه ابعدها عني عجزت اركز من كثر ماتتحرك وترتني
ضحكت نشور بقوههه وقامت وراحت بعيد /وبعدنا يلله بالتوفيق
وقعدت
الجد تنهد مايدري وش يسوي معاها مايقدر لها عنيددده مرره الي براسها تسويه ايآس منها مررره مررره
فهد /توي ارتحت
نشور/فرقاااا يحصل لك د فهيدان اجلس جنبك
فهد/يععععع اشين من يجلس بجنبي
نشور بغرور وثقه /وههه بس تتمنى اساسا
فهد/ا
الجد قاطعه/اووووص كملو وانتم ساكتين عندكم ناس تذاكر
سكتو وبدو يذاكرون الا نشور نامت وماانتبه لها الجد
بدو يخلصون ويسمعون وماانتبهو لها لانها بعدت مررره مررره عنهم
الجد لف/هاه يانشو الاسكت يوم شافها نايمه
الحد/استغفراللله ياربيي فهدد قم ودها لغرفتها هلبنت مامنها رجا
لفو لها الا نايمه بهدووووء
قام فهد شالها بخفه بدون تعب حتى لان وزنه خفيف مره وودها فوق
الجد/يله اليوم خلصتو الوحده الاولى وبكذا اجازه بكره تكملون مثل كل سنه الي خلص يروح والجوالات ترجع الاربعاء ساعه بس وارجع اخذها مثل كل سنه
الاغلبيه خلصو وقامو
يوم جديد على ابطالي
الجد /يله يله بسرررعه
على نزلت نشور/شسالفه
الحد لف لها /زين قمتي كنت بروح لك نبي نروح لشاليه بس يوم تغيرون جو وتصير تسليمه الجوال اليوم بدال ماهي بكره وترجع لي قبل نطلع من الشاليه
نشور/ليش فيه اووف اليوم من الدراسه
الجد/اااي يله اسرعو ياعيال وانتي تجهزي
نشور/اووك
الجد/ترا نطلع منها الفجر ماننام بها
نشور/طيب ومشت تتجهز

تمت

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
اتمنى البارت عجبكم كان خفيف صح مافيه احداث تذكر لاكن ذا تمهيد للمفاجاءات الجايه بالبارتات الجايه باذن اللله
توقعاتكم تسعدني
متابعيني من خلف الكواليس اي لاڤيو ياحبايبي 🧡
لاتنسوني انا و والديني من دعائكم 🙏🏻💙💙
انستا/shroog.42
سناب/shroog.42
تحياتي :-صمت غرور🌿
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:57 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

يقُول أشتقت ومايسأل ياغافر الذنبّ أغفر كذبته.♥

جهز كل شخص شنطه صغيره له وطلعو برا
نشور قبل لاتركب/جددي ابي جوالي
الجد /يله ياعيال تعالو خوذو جوالاتكم واروني شحنتهن امس تقدم الكل ياخذه الا لؤي واقف ينتظرهم يخلصون ويروح ياخذ جواله
فهد/يعنننني مايهمني الجوال يااي
لؤي/اي شدخلك وصد بغرور
فهد وهو ماشي/انت لو الله يفكك من الغرور والثقل انت بخير
لؤي صد وهو يفكر بالموضوع بكل عمق محتار وبنفس الوقت يخاف تروح عليه هلفرصه ويندم
الجد مد جوال لؤي /امسك فهد
اخذه فهد وراح ل لؤي/امسك
اخذه لؤي وابتسم
وبعدها ركبو السيارات
العيال تقسمو ب 4سيارات
والعمام كل واحد بسياره مع زوجته وبناته
والجد والجده ونشور ورشا وساره ولمى
نشور قاعده بهدوء وعلى جوالها ونفس الحكايه لمى ورشا اما ساره تسولف مع ابوها وامها
لمى /يووووووه
لفت لها رشا/وش بك
لمى/ولا شي بس علق الواتس من كثر الرسايل
ولفت لنشور الا على طلعت نشور من الانستا وصارت الصفحه الرئسيه الا شافت رسايل السناب 400000وقالت بصدمه /اوللللله رسايل السناب اربع ميه الف
لفت لها نشور وابتسمت وصدت
الجد/من وينن كل هرسايل يانشور
نشور تنهدت/جديييي كم مره اقول لك انا مشهوره مشهوره طبيعي بتوصل كذا رسايلي تبيها 50مثل
الجد/وتردين
نشور/الي الحق عليهم ارد بس مو دايم لاني مااقدر كثار
سكت الجد والوضع مو عاجبه
وصلو للاستراحه تفرقو الحريم لقسم الحريم والرجال لقسم الرجال
قاعده على جوالها بينما كل البنات جالسات مع بعض ومسويات دائره وماتسمع الا ضحكهم
اماا هيي الوضع فله عندها جوالها معاها وشروق ومشاري يتناقرون وتحب مناقرهم مرررره
شووي الا تسمع صراخ العيال استانست لانهم قبل يدخلون عطت فهد 4مسدسات مااء
/اسمعني تكفىىى عبهم تعبيهه ابيهم كذا يمشون كنهم تو متسبحين وقربت منه وبهمس/خصوصا لؤي
رفع حاجبه فهد وقال/شمعنى لؤي
نشور/قاهرني غروره
فهد/اوك
نطت من عند الشباك وتشوف مع فهد 2ومع عساف 2ومتجمعين على العيال ويرشون ومركزين على لؤي الي يصارخ
لؤي/يازلايب بعدوو انقلعو عني
فهد ضحك اكثر وقرب الا جاء لؤي يركض واخذهن منه بخفه ولف عليه وروشه ترويششش الا خلص الماء الي به
لؤي بعصبيه /كلببب من مرسلك عللي منت مركز الا علي فيه هنا20واحد
فهد مات ضحك/وش بك معصب ياحُب الوضع فله
لؤي عصب اكثر /فله تروشني كذاا انا اوريك وصار يركض وفهد يركض اكثر على طلعت نشور الجد نادها الا فهد صار ورا نشور
/بوجهه نشور
لؤي انقهر مايقدر يقرب له عشان نشور/تخبى ورااا حريم يالخواف اطلععع اشوف
فهد ضحك بقوه ونشور ماتدري وش تسوي /باللله تحسب انك بتطلعني كذاا ماراح اطلع ماني فاضي اندق صراحه
نشور/خلاص لؤي دخل بوجهيي اتركه
لؤي /لا بالللله عباني مااء واتركه
نشور/حتى انت عبيته
صرخ فهد/كلاااااام سليم
لؤي/فهيدان اطلع احسن لك ترا ماراح تندس اكثر من كذاا مردك بتجي لي
فهد/ايااااااااام سوررري ماني طالع
نشور/تكفى لؤي خلاص فكه هلمره سامحه
صد لؤي
نشور/بس هلمررره ان سو شي اذبحه لو تبي
الا ضربها فهد وهمس/بالللله من قايل لي اكثر شي ركز عليه لؤي
ضربته مع بطنه /انطم
وقالت/هاه لؤي شقلت
لؤي وهو ماشي/هلمره بعديها بمزاجي
كشرت نشور/يععع مايقدر يقول خلاص بس هلمره وهو يبتسم او على الاقل يقولها وهو يطالع
فهد/لاشوفي صراحه غريبه مررره غير كلامه معروف مايغير كلمته بس تلقين عشانك اول مره تطلبينه وافق والحين تلقينه متندم اوو كبريائه انكسر
نشور/اووووووله اوله كل هاذا عشانه فكك
فهد ضحك/هو كذا عاد
نشور/يله برروح جدي دق علي يبيني
فهد باسها مع خدها/شكررا على الفزعه
نشور/ولووو بس بدل ملابسك عشان مايجيك برد
وراحت لجدها
راحو العيال يسبحون ماعدا لؤي الي طلع يكلم
لؤي /اووك وينكم تمام تمام شفتكم قربو
نزلو من السياره /هااااااي
لؤي راح لهم وضمهم وسلم على عمته ولف لعلا/كيفك علا
علا /اهلا تمام وانت
لؤي /بخير حياكم
ودخلو
العمه /واخبارك واخبار ابوك
لؤي/ابد والله حياكم عند الحريم
عُدي/تقول للي شعنده جدي مطلعكم بالاختبارات
لؤي/مدرري شعنده المهم اخبارك زين جيتوو
عُدي/اي واللله
اعرفكم العمه /طيببببه بقوه وحنونه عندها ولد وبنت
علا وعُدي
علا عمرها 16
عُدي 22
لؤي /سبرايزززززززز
الكل/اوووووووه وراحو يسلمون على عُدي
فهد/زين جيتووو
عُدي/ياخيي تعرف اختباراتنا قبلكم ومن خلصنا قالت اميي رايحين رايحين
نواف/لبىىىى قلبها عمتيي وينها هيي
عُدي/راحت لجدي
فهد/اجل امشووو نسلم
تسبحو على السريعع وراحو لام عُدي سلمو عليها وبعدها دخلت للحريم
الكل سلم عليها ورحب بها وبقوووه بعد محبوبه عند الجميع
العمه لنشور/مشاءالله كبرتي واحلويتي
نشور/حبيبي عمتيي من ذوقك
علا نطت وجلست بجنبها/اناااا حبيتك
ابتسمت نشور
علا كملت/لا جددد جد حبيتك وكملت وهي تنسدح على نشور/عاد انا لاحبيت مشكله
العمه/علاااا اتركي بنت خالك مي متعوده على هبالك
نشور ابتسمت/لا عااادي عميمه خليها ولعلا وانازبعد حبيتك
علا صرخت/الللللللله ياحظي هلمزه ذي حبتني لا ذييي يبي لها تصويره ورفعت جوالها /عادي اصور معك؟
نشور/اييي اكيد
علا /واااااااااي حبيي واللله وصورت معاها
الشي الي لاحضته نشور ان علا سلمت على البنات ببرود مرره ولا اختلطت معاهم مررره والواضح انها فله ولا مهتمه لكلام الجده مره سكتت مع الوقت بتعرف كل شيء
علا/اقوللل جده
الجده/قولي
علا/للحين على خبري ماتغيرتي جديده مشاءالله عليك ماتكبرين بنت بنت تف تف لا اله الا الللله
الجده بغرور ووناسه/ادرييي
علا قامت من عند نشور وراحت لها تحب تسولف مع جدتها كذا يعجبها ردت فعلها وتسليكها لنفسها وغرورها /لا جدههههه اقول لك مرره مرررره حليانه
الجده/طالعه عليك
علا/وه وه فديتها ياناسسس وبهمس لامها /مايجيب راسها الا الكلام الحلو
قرصتها امها وضحكت علا بمرح

عُدي /اووك بروح اسلم فهيد قم شف لي طريجج
فهد/اخص نتكلم كويتي شعندنا
عُدي ضحك
فهد/يله قم
وراحو مع بعض فهد دخل
/بناااات عُدي بيدخل تغطن
تغطا الكل ودخل عُدي /هااااااااااااااي
الكل /وعليكم السلام
نشور/اهلا
لف لها عُدي /اشكرك صراحههه الوحيده الي ماكسحتني
ابتسمت نشور
وبدا عُدي يسلم عليهم وبعدها طلع
عزوز/اوووووك نبداا
فهد جاء/شسالفه؟
لؤي/انقسمنا فريقين وراح نلعب كوره الفريق الي يفوز يحكم على الفريق الي يخسر
فهد/والتقسيمه
عساف/انا وانت ولؤي ومساعد وراكان وعُدي ومازن
عزوز/وانا ويزن وفيصل وسعد ونواف ومحمد ويوسف
فهد/حلو حلو وضحك
عُدي/هلااااابي يالتقسيمه ال بطللللللله
لؤي تنحنح بغرور /ادري 😌
فهد/وعععع طلعت انت الي مقسمها عبالي عسااف
عساف/لا وضحك
لؤي/مشكله يااخي وراكم ماتعترفون انييي انا الي مضبطكم دايم
نواف/قالللل ايش قال انا الي مضبطكم مع نفسك يابوي
لؤي صد بغرور/غيررره ياربي
عساف/لو ظل بيتكلم ذا راح اموووت دقيقه من الحكم دام عيسى تعبان
خالد عمهم من وراهم/اناااا
لفو كلهم مع بعض/اوووووووووووووه
خالد/اضبطكم وغمز لهم
ضحكو
خالد مسك الصفيره /يلههه تفرقو
وتفرقو كلهم وبدو يضبطون المكان وتوزعو
صفر خالد وطش الكوره عليهم وبدو يلعبون
الفريق 1فريق عساف &الفريق 2فريق عزوز
بداا الكل متحمس ويتهاوشون ومر وقت ولا احد سجل وبعدها سجل الفريق1
عساااف الي سجله تجمعو عليه وبدو ينقازون بها ويصارخونن
طلعو الرجال والحريم من الخرعه وتحمسو معاهم وبدو يطالعون بحماس وخالد مررره متحمس
علا لنشور/اخصص طلع عمي خالد فله
نشور ضحكت/صدمههه
خالد صفرر/اوووه مخالفه للفريق واحد لؤي مسك يزن
لؤي بدون نقاش ولا اعترف عادي ولا كان همه /وش العقاب
نشور/يارررربي ياغروره يقهرني
علا/لا تراااه طيب مرره بس مغرور
نشور/شلفايده ؟
علا سككتت
خالد/تطلع من الفريق
فهد نط/لا لا لا مستحيلللللل وش ذا خالد من اول مره طرد
خالد /هووو النظام كذا عشان ترجعونه تحيبون قول
لؤي بقهر لاكن يتصنع الامبالاه /اوكك وطلع
عساف/ابشر واللله بالقول يالعضيد
فهد/بترجع ماعليك
وصفر خالد وبدوو يلعبون
صرخ فهد /وهاذا لعيون لؤي ودخل القول وبدو يصاارخون بوناسه
ورجع دخل لؤي
وغفلو الا سجل عزوز قول /اوووووووووووووه وصارخخ
وتجمعو عليه ويصارخون
خالد/باقي 20دقيقه
وبدو يلعبون الا دخل سعد قول وبدو يناقزون
راكان /اححح تعادل
لؤي /انت تشوف وضحك
صفر خالد ولعبو الا جاء نواف وضرب الكوره ودخل قول
وانتهت المباراه على اخر ثواني سجل الفريق2قول
وصار3&2
عزوز بوناسه/لاتستهينون مره ثانيه انت وياه
فهد/واللله ماني مصدق اووخص واللله ماتوقعت
نواف بغرور/ليشششش وش شايفنا
فيصل/المهم حكمنا
الجد /يله وش حكمكم
عزوز بنذاله/طبعا مع مشاورات الفريق نحكم على فريق 1 انهم يطبخون العشاء اليوم وبشررررط بدون مساعده ابدد ابد من الخدامات او من امهاتنا او من اي احد هن يسونهههه
علا صفرت/اللللللللله عليكم وش هلحكم الحلو ذا
فهد طير عيونه/سلاماتتت نعاررررض على حكمهم
الجد/هووو على كيفك تسونه غصب
لؤي/طيب نجيب لكم من برا
يوسف/لاااا لا لا انتم تطبخونه عمايل يدكم ياحق
الجد/يلههه اشوف على المطبخ
عُدي/جدييي انا توي ضيف
خالد/ماااعندنا ضيافه وانت اول واحد داخل المطبخ
مساعد/اناا بطني تعورني
الجد/ياسبحان اللله توها عورتك لك ساعه تناقز مابك الا العافيه
خالد صفر/بدونننننن اي اعتراض يله على المطبخ نبي عشاء عشاااء مو اي كلام
لؤي/يله شباب حنا قدها وغمز لهم
عساف/مشينا
وراحو للمطبخ والفريق2جابو سماعه وحطوها قدام المطبخ وبدو يرقصون ويصارخون
لؤي بعصبيه/واللله لو مايتقلعون ذولا لااقوم عليهم
يزن ضحك/لو حنا بمكانهم سوينا ازود من كذا وغمز له
فهد/اههههخ يالقهر ماتوقعت واللله يفوزون
مساعد/ولا واحد بالميه حتى
عُدي /مالت عليكم وراكم ماحطيتوني معاهم
الا ضربه عساف مع بطنه
عُدي بضحك/ايييييييي ياشررررررير
لؤي/عععععععععُدي اعقل لااقوم عليك
عُدي ضحك /اوك اوك
فهد/يله نقسم لؤي بيبي انت راح تغسل الحم
لؤي/اوك
فهد/ويزن انت راح تحمس الخضار طبعا شارين مقطع وكل شي بس احمسه
يزن/تم
فهد/عساف عليك الايدام وعُدي السلطه ومساعد تغسل الرز وانا الي اركبه وراكان مساعد وبكذا خلصنا
الكل /اوك وبدا كل واحد يخلص شغله وراكان بينهم يساعد اي واحد يطلبه المساعده وبدو يشتغلون وفهد حط الفلفل واليمون وورق الغار والبهارات وكل شيي وسو تتبيله اللحم وركبوه وعساف خلص الايدام ايدام الخضروات وانهو السلطه سو 3انواع سلطه عاديه وسلطه زبادي وسلطه ذره
والكميه جدا جدا جدا كبيره وذا الي تعبهم لانها لحريم ورجال
لؤي/طلعنا بنعمه ياشباب
فهد/انتتتت تشوف يمههه الله يعين الحريم صدق
يزن/الحمددلله اني ولدد
وطلعو يصلون وتسبحو بسررعه وبدو يغرفون جت علا ونشور والعمه
نشور/اوووووووه حركات فهيدان طباخ من ورانا
فهد/احم احم لاداعي لاداعي للمدح اعرف نفسي
عساف لنشور/سلاماتتت وايدامي مايستاهل مدح
لف لؤي لعساف وعطاه نظره استغرباها عساف
نشور راحت لايدام عساف وذاقته/لذيذذذذ تسلم يدينك
عساف ابتسم/الله يسلمك
علا/يلههه اشتهيت
ضحك فهد/اصبري شويي
ام عُدي/طلعت تعرف تسوي سلطه ياعديااان وبالبيت الشاهي ماتسويه
ضحكو كلهم
عُدي/يمهههه استري استري
فهدد /يله وين تبون عشاكم
ام عُدي/بالحديقه احسن
فهد/اوك
وحطه لهم بالحوش ودخل عشاء الرجال للمقلط
وتعشو والكل يثني على طبخهم
بعد العشاء
الجد/يله خلونا نمشي
خالد يتثاوب/ااي علي بكره دوام
بدو يتجهزون
الجد/يافهدد تعال
جاءه فهد يركض
الجد بهمس/خذ نشورر معك وعلمها لو ماجابت نسبه والله ماتروح لسفره الي مع خوالها وقلها وش سويت بك من هك السنين تراها مستهينه وتحسبني بخليها تروح حتى لو ماجابت نسبه
فهد /ابشررر على هل خشم
بدو يتوزعون
فهد/نشور انتي معييي ولف للعيال /عساف تجي معيي
عساف/لا امي تقول تبيني بموضوع مدري وش فابركب معاهم خل لؤي يروح معك
لؤي/اوكك انا اجي معك
فهد/اوكك لؤي وعيسى ومحمد بما انكم اخوان نشور انتم معي ورا والباقي بسلامته
عسااف/اهههه اكره اروح مع امي وابوي الحين يمسكوني محاضرات ياررربي
فيصل/هههههههههاااي عاد امي من امس توعد بك
لؤي ابتسم/شمسوي
راكان/وش ماسوووو
عساف/انطموووو لو بكم خير واحد جاء معييي ماتخلوني لحالي
راكان/اسف ياحُب وبالتوفيق بالسفره العائليه ههههههههههههااااي ومشا
ناظر عساف لفيصل
فيصل رفع ايدينه مثل حركه الاستسلام /بالتوفيق وغمز له ومشا
عساف/ماالت عليكم من اخوان
فهد/مسوي لك بلوه تستاهل
عساف/واللله ماسويت شي بس رقمت بنت الخاله
ضحكووو كلهم
لؤي وهو ماشي/اتقييي اللله بنفسك ياخيي كل ذا ولا سويت شييي وطقه مع كتفه وركب السياره
عساف وهو ماشي /واللله انكم مهولين
الكل/اوكي
ومشوو
نشور نطت راسه قدام صار قريب من كتف لؤي وفهد
نشور/هاااه فهيدانن ماجبتني معك الا عندك شيي ووشو
فهد/تدرين قبل ثلاث سنوات العيال سافرو بدوني
نشور/ليشش لو انا اتعلق بهم
فهد/ابوي عيا
نشور/جدددي غريبه
فهد/لاني مانجحت بماده عقاب
نشور ضحكت
فهد /واللله اني صادق لو ماقعد عندي العضيد ودق رجل لؤي وكمل/لاني رسبت ابوي ماخلاني اسافر وطبعا الحب لؤي مارضا اني اجلس لحالي وقعد عندي ماسافر مع العيال وتوقعنا ان يوم قعد لؤي ابوي يوافق لاكن لا والله ولا سافرت فااقول لك الاستهتار ذا مو نافعك وترا ابوي لا حلف حلف ومايتراجع لو ايش مايكون كلمته وحده مايغيرها فاحلف انك ماتروحين الا اذا جبتي نسبه تراك ماراح تروحين الا اذا جبتي نسبه وانتي بكيفك عاد انا بس بقول لك
رجعت نشور بهدوء وتفكر بكلام فهد الي دخل مزاجها دام جدها عيا على فهد راح يعيي عليها رجعت نطت
/بس انا مااعرف اذاكر ولا احب المذاكره ابد ابد
فهد/وكيف تذاكرين دايم
نشور/مااذاكر
فهد/وكيف تنجحين
نشور/بالواسطه
فهد/كم نسبتك
نشور/بس وعد مااتعلمون
فهد/مااحد معلم كم
نشور وهي مغمضه/72
الكل/هاااااااه
نشور ضحكت /واللله اني شاطره وضحكت مره ثانيه بقوووه ومرح
لف لؤي وابتسم على ضحكتها العفويه بدون تصنع وتخلي الي ماله خلق يضحك
فهد مصدوم/من جدك
نشور/لا من عمي ورجعت تضحك
فهد/نشووووور
نشور/هاااااه
فهد/هويتتتي ببير كم مره اعلمك كمم وش تردين
نشور تلقائيا/فيه شي اسمه هلا اهلا اهلا سم لبيه مو هااااه هلا اهلا اهلا سم امر تدلل لبيه عيوووني لك رضيت
فهد/ااي الزبده من جدك تتكلمين
نشور وهي تطقطق بالجوال/اي واللله
فهد شهق/ابوووي مااخذه
ضحكت نشور/نساه ياااااس وتضحك
عيسى/انا اعلمه اوريك
نشور/انت مصدق من ندخل البيت يجي يقول نشوررر وين الجوال وبعدين اسوي نفسييي حزينه واعطيه
فهد/اييي احسن عشان تذاكرين
نشور/نوووويه ماراح اذاكر
فهد/والسفره
نشور/احسن اسااسا ماابي اسافر
فهد/شعندنا غريبببه
نشور بعفويه نست نفسها/بيروح معاهم السنه ذي النشبه عزاممم الكريي وسكتت بعد ماحست على نفسها
الا طالع لها لؤي فتره ورجع طالع قدام
فهد/كملييي
نشور/ولا شيييي انشاءاللله بذاكر وبجيب نسبه ولا بالاحلاااام وراح اسافر
فهد/بالللله
نشور رجعت ورا /ااي
فهد قعد يطالع لها شوي وصد
نشور "اوووف بغيت اجيب ام العيد الحمدللله اني مسكت نفسي ولا واللله حتى الروحه لخوالي مايخلوني اروح "
لؤي"منننن عزام "
فهد"وراها بلا ه البنت ولازم اعرفهه"
وصلو للبيت
ونام الكل بعد روحه كانت خفيفه وحلوه الا علا ونشور
بالصاله الي تحت
نشور بصراخ /فطوووم وراك انتبهي
علا/احد يجي يعطيني دممم بسرعه وليكم احتضررر ساعدوننن
نشوور/شريق سرريع ساعدي علا
شروق/تمام تمام بشوف وينها ماادري وين
الا دخل فهد ولؤي وعساف وبسرعه كتمن الصوت علا ونشور
فهد /ببجي؟
نشور بدون لا تطالعه/ااي
الا تكلمت شروق
/علا ياحُب ساعدتكك اخلصي اطلعي من البيت لايروح دمي على الفاضي
الا شغلت علا الصوت/اوووك طلعت
الا صرخت نشور/فطووووم يالخبله الزومبي وراكك
فااطمه/ياوويلي ويننه
علا/مالت عليك لا عاد تلعبين
فاطمه/اوووه ماني مركزه ولا اسالي نشور عن لعبي دايم اطلع الاولى
نشور/مااقول الا مالت لو مدخلين اسيل فازت انقلعي خلينا نكمل
فاطمه/طيب متت بس بشوووف
شروق/بناااات ساعدوننني
نشور فزت /وينك
نشور قامت تمشي /اللله ياخذك من شبكه علقت علااا ساعديها
علا /عللللقت عندي
الا لفو المودم مع لؤي ومطفي الشبكه
نشور طلعت عيونها/ليششششش
لؤي بعصبيه/ماعندنا بنات يلعبن ببجي وبعدين جوالك معك ليش مااخذه جدي
نشور عصبت/وانتتتت شعليككككك مسؤل عني على غفله او اخوووي ولا عمي ولا خالي ولا جدييي ولا منننن من
لؤي /ولددد عمك والصح اقوله
نشور/لا والللله شايفنا نلعب مع عيال ولا قليلات حياا ترانا نلعب بنات وكلنا نعرف بعض ولا ببجي بس للعيال
فهد صرخ/بسسس بسس سلامات احسن تضاربو ماافي احترام ولا شي لؤي رجع الشبكه وانتي نشور اطلعي من العبه وخلاص انتهى الموضوع والعبه تنحذف ولا اشوفك تلعبينها
نشورر لفت له/ماراح احذفها ماراح احذفها ماراح احذفها وراح العبها وش تسون مالكم دخل بييي ماانتم مسؤلين عني انا مسؤله عن نفسي انا الي ربيت نفسييي وانا الي اعلم نفسي الصح من الغلط ولاتسون انكم مسؤلين عنيي او تعلموني الصح من الغلط او تتدخلون بحياتي لانها حياتتي انا تربيت على كذاا ليش اسالكم ليش لاني ماعشت معاكم ماني رشا ولا ساره ولا مي ولا ولا ولا ذولا الي تربو معاكم لااا انا تربيت مع عايله غير وعادات غير وكل شي غير فتجون تقولون تسوين ذا ماتسوين ذا لااا مااسمح لكم لانكم بااختصار مالكم شغل ومشت ل لؤي سحبت الشبكه منه ومشت وهي تقول/بطلو حركات عيب وهاذي للعيال وهاذي مدري شبلاها تراي كبيره واعرف الحرام من الحلال ماني كاافره علا امشي نكمل فوق وطلعت
علا/اللله لايبلانا بس وطلعت فوق
عساف /اناا في صدمه بروح لبيتنا واستوعبها واجيكم وطلع
لؤي لفهد/عاجبك كلامها
فهد وهو ماشي/لا بس صادقه وطلع ولحقه لؤي مطرطع من القهر وده يكون له سلطه عليها يعلمها صح بس مايدري ليش انقهرر كذا على نشور عكس علا عادي عنده صح مايبيها تلعب لاكن عادي معقوله

تمت🛑
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

بخصوص متى البارت
راح اخليه ثابت عكس قبل انزل بعشوائيه كل سبت ينزل بارت الوقت مو محدد
لاكن ممكن انزل غير يوم السبت يعني يصير بارتين بالاسبوع لاكن مااوعدكم فيه يعني اذا فضيت وكتبت وخلص قبل يوم السبت انزله وانزل يوم السبت فيصير 2 لاكن مو اكيد يعني يوم السبت فيه بارت غير يوم سبت يمكن فيه ويمكن لا على حسب ف يعني ادخلو وشيكو كل بعد فتره وشوفو وانا بخبركم قبلها اكيد
مدري فهمتو ولا لا شرحي 💔

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه انا ارجع واعدل فيها لاكن اكتشف بعدين ان فيه اخطاء 😭

توقعاتكم تسعدني
لاتنسون اذكاركم و الوتر 🙏🏻
ولاتنسوني من دعائكم انا ووالديني
استودعتكم الله حتى القائكم السبت المقبل باذن الله

انستقرامي/shroog.42
سناب/shroog.42

دمتم بخير
تحياتي /صمت غرور🍪🖤
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:59 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

أحب تفاصيلك الحلوه و أولها عُيونك.!🏹💛


لؤي صفق راسه/مستحيل وكمل لفوق
من بكرره الكل مجتمع تحت عند الجد
الجد/نشور وعلا تعالو لي بالمكتب والباقي يذاكر لين مااجي
وراح
لف فهد على لؤي/انا قايل شي لابوي
لؤي /اي ماينفع الا جدي حتى انت وانت عمها ماتكلمت
فهد عصب /ليشش وش استفدت هاه وش استفدت ماتوقعتك كذاا
لؤي طير عيونه/وش قصدك فتانن
فهد طول صوته ولف الكل عليهم/اااي
لؤي وقف/فهيدااان حدك ماسمح لك اعرف من مع تتكلم
فهد /الله واكبر مع من عمي ولا ابوي
لؤي /مع الي ارجل منك تفهم
فهد بعصبيه دفه/اقووول ايه ومشا مكسووور من كلمته
الا رجع لؤي وعطاه بوكس
ولف فهد مصدووم الا عطاه وبدو يتضاربون والعيال يفكون بينهم عجزو اخر ضربه كانت ل لؤي وبعد فهد معصب وطلع لغرفته ولحقه عساف
عزوز /سلاماتتتت لؤي هاذا كبركم وتهاوشون وعمك تراه
لؤي وهو طالع /يخسييي ذا يصير عمي وطلع
نواف/وش بهم
عُدي بااستهبال /من عيونكم ياحظي لؤي وفهد فهد ولؤي الين ماجتهم عين
محمد/ترا مو وقتك
مازن /بروح اشوف لؤي
عزوز/لا خله معصب الحين ولا عصب مااحد يكلمه يتهاوش معك يهدا ويجي هو لفهد
فووق
عساف/فهوود بلا استهبال تهاوشتو كذاا وضرب وحرب بلا سبب
فهد صرخ/يووووه عساف تبي تصدق صدق منت مصدق لاتصدق وانسدح بناام
قام عساف يبه يهدا ويرجع له
طلع لؤي الدنياا ضايقه بوجهه مو متعود يتهاوش مع فهد كذا ولؤي الغلطان ويعرف فهد لا زعل صعب يرضا
راح لبيتهم ولغرفته اخلاقه بخشمه والدنيا مسكره بوجهه لاكن مو راضي يعترف لنفسه ان هو غلطان وان لازم يعتذر
تناقض !••••

عند الجد
الجد/اقسم بالله يانشور ولا ياعلا اشوف وحده تلعبها يصير شي مو طيب
نشور /راحح العبها راح العبها راح العبها جدييي ترا العب مع بنات مو مع عيال
الجد صرخ/لووو مع نفسك قلت تنحذف العبه وهاتي الجوال
مدت الجوال ومسكه الجد وحذفه بالجدار بعصبيه /هااااه كذا ارتحتي
ناظرت بصدمه له ذاا جوالها اغلى شي على قلبها صح تقدر تجيب غيره الف لو تبيي بس ذاا غير عندها ذا من مشاري هديه يوم ميلادها
راحت باتجاه الجوال وناظرت فيه الا محطم من ورا ومن قدم استحاله حتى انه يشتغل لانه صفق بالجدار وطاح على حديده الكنب
مدت يدها للجوال ترجف اخذته وطلعت برا ماتبي تبكي قدامهم
الجد قاعد يطالع لنفسه بصدمه
علا/جدددي ليش ليششش ماتعرف ذا الجوال كيف غالي عليها تحبه مرره وطلعت ورا نشور تركض
الكل مصدوم طالعه من عند الجد تركض على الدرج ووراها علا
يزن/شسالفه اليووم العالم كلها متهاوشه
رشا /غريبه من ابوي يزعلها
سديم بكره/تلقينها مسويه لها مصيبه
صرخ راكان/اوووص اوص ماتستحون تتكلمون وانتم ماتدرون شسالفه اسكتو
سكت الكل
طلع الجد وصارخ/كل واحد على بيته بسرعه
وطلع الكل بخوف واستغراب
عند نشور دخلت وقفلت الباب وعلا تطق /نشورررر
وترحع تطق
انزعج فهد وطلع /شسالفه
علا/جدي كسر جوال نشور والجوال غالي على قلبها مرره تحبه
فهد ولع من القهر وطلع يركض لبيت اخوه ولغرفه لؤي دخل وصفق الباب
فز لؤي بخرعه
فهد قربب والقهر باين بصوته/تدرييي شسويت انتت
مو اكتفيت انك خليت ابوي يهاوشها كسر جواله الغالي على قلبها وانتت تدري يوم قالت ذيك المرره انها تحبه والحين بغرفتها ومسكره البابب ابي اعرف اناا وش مشكلتك معاها هااه ليش ماتشوف الا هيي ابي افهم وراك ماتشوف خواتك ولا بنات عمك الثانين واغلاطهم ليش نشور وبس تحسبني ماادري ولا مااشوف ولا مو ملاحظ واضح حاط دوبك ودوبها وتحرش عليها مثل الحريم مااقول الا خساره الشنب الي عليك
وطلع وخلاه مصدووم من الكلام عمره ماتوقع انه يسمع من فهد كذا
طلع فوق وعلا للحين تطق
فهد/علا روحي انا اتفاهم معاها
علا/خايفه عليها
فهد/ماعليك ياقلبي روحيي الحين وانا اشوفها
علا/اوك وراحت
فهد طق الباب/نشوررر حبيي افتحي لي انا فهد
قامت نشور معصبه وفتحت/انت الي قلت له صححح انت
فهد/لا مو اناا ودخل وضمها
ضمته وقامت تبكي منقهره/ليش علمه للليش شيبي مني فهد زادت عصبيته من لؤي/ماعليك ضربته واخذت حقك
نشور/اماا
فهد /والله تهاوشت معه
نشور بكت زايده/ليشش ماابي اخرب علاقتكم عشاني
فهد/ماعليك يمكن يتسنع ولا يتدخل بك
نشور تشاهق/جواللي انكسر
فهد وهو ضامها/تبشرين بالعوض اجيب لك احسن جوال
زاد بكاها/مااابي مابي انا مو همني الفلوس او مااقدر اجيبه اقدرر بس اناا ابي ذااا وزاد بكائها
فهد/نشوور ترا كله جوال لاتزعلين نفسك
نشور/بس انا احبه
فهد/وانا احبك انتي مايكفيك
نشور ضحكت /الا اكيد يكفي وخرت عنه
فهد مسح دموعها/لا عاد اشوفك تبكين ومسكها مع اذنها ولاعاد اشوفك تلعبين ببجي
نشور /خلاص وععع كرهتها
ضحك فهد
نشور/وين علا لها ساعه تطق ياعمرري
فهد /انا اروح اناديها ووراح نادا علا وبدا يذاكر ذا اخر ترم ولازم يجيب معدل صح عشان التطبيق وبعدها الوظيفه انشاءالله لاكن موو قادر يحس حط على لؤي كلام ثقيل مهما كان ماكان المفروض يقوله هو مشكلته لاعصب المفروض يسكت مايتكلم لانه لو تكلم جرح شال هم لؤي مرره
•••••••
استغفرالله

علا/ماتوقعت لؤي كذا صدمنيي
نشور بقهر/اكرههه مغرور وحسود وفتان وحاروش بعد
علا/لا والله تراه طيببب بس مدري شفيه عليك
نشور/واللله نذل اكررره اكره
علا سكتت
نشور /ابي جوالك
علا عطتها اخذته ودقت على مشاري وصارت علا تسمع معاها /الوو ميشو هاذا انا نشور
مشاري/هلا واللله ليش مو داقه على رقمك
نشور والعبره خانقتها /انكسرر
مشاري حس بصوتها /حبيبي انتيييي جوال بداله جوال ابشرري بالعوض
نشور/ماابي الا هوو بس راح المهم ميشووو جوالي الثاني مع جدي مابيه شف ال8حقي عند شروق اسالها عنه وجبه لي
مشاري/اوك
نشور /يله تبي شييي
مشاري /سلامتك قلبي
نشور/مع السلامه
علاا /زوجينيااااااه صوتهه😭💔💔
نشورر/اي صوته حلو بسمعك له اغاني وحطت
علا بصدمه/ذااا يقرب لككك
نشور/يب اخووي
علا/تمزحييين وتوريها الصور كلها لمشاري
نشور ضحكت/خاقه على اخوووي😂
علا/صديق عُدي هو
نشور /مدري ماقد قال لي عن واحد اسمه عُدي
علا/مو مرره بس بينهم طلعات يعني فيه اخوياء يصيرون لعُدي واحد منهم خوي مشاري وجابه لهم كذا مرره
نشور/اهااااه يمكن غير اسأله
ابتسمت علا
قامت نشور تطالع لعلا طيبه مره على نياتها وبقوه حساسه وخوافه وشقيه مررره الي براسها تسويه وجميله لاابعد الحدود ملامحها حاده وحلوه طولها يهبل مرره ونحفها بعد جسمها مناسب جددا
علا /ياااهوه بوجههي شي
نشور/اتامل جمالك يالبى
عُلا /ابتسمت بخجل
نشور/عللللا شرايك اسوي لك مكياج
علا /قدااام
نشور فزت /قوووو
وبدت تسوي لها مكياج ناعم لان علا ملامحها حاده مايحتاج مكياج اوڤر عشان يبرز ملامحها وكان كذا
https://images.app.goo.gl/HsGAHcZSLpGKd9iC6

وسوت لها فير خفيف
ولبستها من فساتينها
https://images.app.goo.gl/adnvPun9pYY4QyZm8
بس الفستان اطول شووي
نشوور /واووووو تجنننين
علا راحت قدام المرايه/الللللله هاذا انا
نشور/يب
علا ضمت نشور/حياتتتي والله ثانكيو
نشور/بصورك دقيقه
وطلعت الكام حقتها وصورتها
علا/بروح اوريه ماام
الا دق جوالها /يمههه اخوك
نشور/الو
مشاري /عند الباب انا
نشور/اووك بس ميشو لا تدق على الرقم ذا ابد ابد حق علا
مشاري/تمام
ونزلت نشور راحت له سلمت عليه /جبته؟
مشاري مد لها الكيس اخذته تفتحه ماكس واكس اس الاصفر وشريحه بيانات
مشاري /الماكس للبيانات والاس للمكالمات وانسي جوالاتك القديمه ولا يزعلك جوال يخرب من هنا عندك اخو يجيب لك لو تبين شركه الاتصالات كلها
نشور نزلت دموعها/مشاااري وسكتت مااتقدر كيف تعبر
ضمها مشاري وهو يضحك/وصل وصل
نشورر/ماانحرم منك ولا من صوتك ولا كلك
مشاري /ولا منك
نشور /اف احبككك
مشاري /وجعع تففاين ليش
نشور /من كثر الحب شعرفك انت وضحكت
مشاري بعد/يله ياحبي بروح اناا تبين شيي
نشور /لا تروح
مشاري /مو على الكيف وانتي تعالي طيب
نشور /اوك
سلم عليها ومشا
مشت الا طلع جدها بوجهها جاء بيتكلم الا مشت وخلته
مو كذا يتفاهم مع الناس بالصراخ والتكسير وش استفاد الحين غير انه كسر جوالها
دخلت الا ام عُدي/مشاءالله عليك يانشور طالعه علا تهبللل
نشور/علا من اول حلوه ياعمه
ام عُدي/متى دوري اجل بالمكياج
نشور/تبشررين لو تبين الحين
ضحكت ام عُدي /ماتقصرين يابنتي
ناظرت للجده الي تطالع لها من فوق لتحت مستغربه ليش تكرهها هلكثر ماتدري ومشت وهي تقول ببالها الي يسمع انهم يحبوني كلهم عشان استغرب اذا هلجده تحبني ولا لا انا اذا امي ماتحبني كيف ذي بتحبني
طلعت مع علا
علا/ياعمررري تستاهلين تكسرينهن بالعافيه
نشور/الله يعافيك يالبى
علا/وراك ماتصيرين حقت ميكب مشاءالله تعرفين
نشور/وينن تووي وبعدين صراحه ماابي مشروع الي فاتحته يكفي
علا/مشرووع
نشور وهي تنسدح/جديي ابو امي فتح لنا كل وحده مشروع وهو ماسكه حاليا ياما نكبر وكذا عاد انا فتحت معرض لرسوماتي ارسم وابيع والحمدلله مااشي
علا/مشاااءاللله عليك
نشور/اي والشهره بعد تجيب فلوس من غير الي يحولونه جدي وخوالي للي وللبنات وامي بعد يعني غنيه😂مااحتاج اصير حقت مكياج ومو من موهبتي حتى تعلمته كحب تعلم مو اكثر
علا/اها زين
ابتسمت نشور
علا/عاد انا طموحي اكون اداره اعمال انشاءالله افتح عاد بعدين لي شركه
نشور/يارررب باذن الله وتصيرين انتي الي ماسكه مشاريعي
علا ضحكت/يشرررفني
نشور/ااي وش تسون هناك
علا/والله ابد بنات عمي هن الي مونساتني ولا لو على عُدي كان انا طاقه من زمان وميته من الطفش
نشور/حلوو مثل جوك يعني
علا/ااي
نشور/زين مو انا
علا /عاد ذولا نفسيات على كلام امهاتهن وجدتي يقلن لهن رحن يمين يروحن يمين رحن يسار يرحن يسار
نشور/اي وااضح
علا انسدحت/انا صراحه اسوي الي يعجبني صح مشاورت امي لازم بس الخيار الاخير لي وجدتي اسحب عليها لانها معليش بس الي تبي هي ماتسأل انتي تبين ولا لا
نشور تنهدت/الله يعين بس
علا/امين
نشور/يله قومي بضبط جوالي
علا قامت
نشور /اسمعي انتي تنقلين
نخليهم يضبطون الجوال
•••••
استغفرالله

عزوز/وبعدين يعننني
لؤي/اااوه عاد ازعجتوني ترا
عساف/منت معتذر
لؤي/لاا اطلعو بذاكر
نواف/وفهدد
لؤي/بقلعته شدخلني انااا
محمد/اللله واكبر الحين صار بقلعته
لؤي تنهد/عياللل بذاكر بالله خلاص اطلعو ولا اسكتو
طلعو العيال وراحو لفهد
فهد / ه ه ه ه ه ه ه ههههاي باحلامكم قال ايش قال اعتذر يله مناك بس ماندري من الغلطان واعتذر بعد
عُدي/فهيدااان حرام يزيد الزعل والسالفه ماتسوى عني
فيصل/وانتم اخواننن
سعد/وتعرف لؤي ماراح يعتذر
مساعد/فاانت اعتذر
راكان/تلقاه متندم والله بس الكبرياء عنده مليووون
فهد/خلصتوو ماراح اعتذر شدخلني انا بكبرياءه بذاكررررر اطلعو ينزل معدلي بعد يله
طلعو يوم شافو مافي امل
بدا الكل يذاكر وحتى نشور اجبرت نفسها الين ماذاكرات
مرت الايام فهد ولؤي على وضعهم اساسا ماشافو بعضهم ابد لؤي ماجاء من الهوشه لبيت جده ابد
نشور ذاكرات وحفظت وضعها مع جدها مثل ماهو مايتكلمون مع بعض ابد
الفجر
مشاري/هاه قلبيي تجين معانا نفطر وبعدين اوديكن للمدرسه
نشور /تمام
مشاري/قديشششش واحشتني
نشور ابتسمت بحب صح الله اخذه منها گ حبيب وزوج لاكن عوضها گ اخو گ حبيب گ صديق گ ابو قدرت انها تقارن مشاري باابوها وهي راضيه تمام الرضا ويستحق اكثر من ابو بعد
مشاري/ياهوووه
نشور/هلا
مشاري/اقولك مشتاق لك
نشوور/واناا اكثر بعد
مشاري/واضح
نشور/واللله ميشو بس قعدت افكر ان الله عوضني بااجمل اخو بالدنيا
مشاري ضحك /يله يله اتركي العواطف عنك وروحي تجهزي
نشور/اوك
قفلت منه وتجهزت ضفرت شعرها بالطريقه ذي

https://images.app.goo.gl/fpAjvPfMVJLc3b2t5

ولبست وحطت واقي وروج وماسكرا وكحل بيج وشوي بلاشر اكتفت بكذا وبدت تحط مناكير وبعدها حطت اغراضها بالشنطه روج عطور ومسك ومشط ومطاطات وبور بانك حقها وبدت تلبس اكسسوراتها بهدوء وبعدها لبست شرابها واسبورتها ولبست عبايتها وبدت تقرا الاذكار بارتباك ماتدري وش سببه ممكن انها اول مره تحس انها ذاكرت واجتهدت ماتدري شعور حلو ومخيف ومحزن احتاجت بهلوقت دعوات ام وحضن اب وتخفيف لها مناقره مع اخوانها تهدي ارتابكها اخوات يذكرونها احتاجت واحتاجت بس من يسمع تحتاح مثل مااحنا نحتاج دعوات من اهلنا هي احتاجت بعد بس من تطلب
تنهدت بعد مااشافت دموعها نزلت مسحت دموعها وتذكرت العدسات تحب العدسات السوداء عليها تحبها على وجهها تكره لون عيونها ودايم تغطيه بالعدسات حطت العدسات السوداء الا دق مشاري تبخرت وطلعت
لقت الكل يفطر برا بدون استثناء احد
صباح الخير ومشت وهي تسمعهم يردون
فهد/من بيوصلك
نشور لفت له/مشاري برا
الجد/بدون مشاوره مشاءالله يمكن ارفض
نشور لفت له وعطته نظره معبره عن الف كلام ومشت مكمله للباب وطلعت بهدوء وسكرت الباب
الا نزل مشاري وابتسمت له لاكن تحس بضيقهه ماجتها ابد من قبل تحس نفسها مخنوقه مهي قادره تعبر عن الي بداخلها الا بصمت ضمته وسلمت عليه وعلى البنات وركبو وكانت ساكته طالع لها مشاري حس فيها شي والكل حس بالعاده تكون مرحه وتسولف
مشاري/وين تبون نفطر
شروق/فيه مطعم جديد فاتح يجننننن يمدحونه
مشاري/على كيفك ست شروق وقلدها يجننننننن وبعدين تقرلين يمدحونه
شروق/لا ماعليك مصادري موثوقه يمدحونه
مشاري/وينه
شروق/بشارع ال*** على ***
مشاري/يله نروح والله يستر
شجون/نوشه ذاكرتي
نشور/يب وانتم
الكل/لا
شذى/شعندنا مذاكره
نشور ابتسمت/بصير طالبه مجتهده
الكل /اووووووووه
اسيل/الله يديمه
نشور/امين
حاولو يطلعونها من جوها لاكن مي مساعدتهم ابد
مشاري/والله فناان
شروق/احم احم قلت لك مصاادري وغمزت له
مشاري/صراحه مرره ثانيه بشاورك بالمطاعم
شروق/بفلوس ياحبببي
مشاري/تخسين مادفعت ريال واحد
شروق/اجل باحلامك
••••
الحمدلله

عساف/يعني بتضلون كذا
لؤي/اييي عاجبني كذا شفته اليوم حتى ماطالع لي ويضحك ويسولف ولا هميته مرتاح بدوني مشاءالله
عساف/تستهبل فهد اكثر انسان متضايق لاكن تعرفه مايبين وتدري ان فهد يحبك مررره لاكن معليش كسرت رجولته ولا تعتذر وتبيه يسامحك !!!
لؤي/بووووش كسرت رجولته تستهبل
عساف قام /كيفكم ياخي عاد وطلع
لؤي تنرفز وطلع وراه الا طلع بوجه فهد لف لليمين الا لف فهد بنفس الوقت لفو لليسار مع بعض ورجعو لفو بالنص مع بعض الا طالعو لبعض
فهد اشتااق ولؤي بعد لاكن الكبرياااء ):
عزوز/ضمووو بعض وينتهي
عُدي/ااي ضمو ضمو
الا مشا فهد بهدوء بدون لا يطالع /مايتنازل يضمني تعرفون ارجل مني هو ومشا
لف لؤي بصدمه معقوله بقت هلكلمه عالقه بمخه معن لؤي ماكان يقصدها قالها بلحظه غضب لاكن طلعت ماثره بفهد يعررف فهد حساس جدا من الناس الي يحيهم مررررررا طلع ورا فهد وهو يقول/لااحد يلحقنا
وطلع يركض وركب سياره فهد على مشيته
فهد بدون لا يطالع/تبي شي
لؤي /بنروح للجامعه مع بعض
فهد/دور غيري لؤي
لؤي/مع غيرك مااروح تبيني ارسب
فهد/لؤي والي يرحم والديك ماابي اغلط عليك اخلاقي بخشمي انزل ماني رايق لك مررره
لؤي /والله العظيم اذا مارحت معك راح اسحب على الاختبار وبعدين عادي سبني واغلط علي انا كليي لك
فهد/يالللللليل ومشا
لؤي قالها وهو مغمض بعد هدوء وهو يتصارع مع نفسه عشان تطلع وفهد يطالع له بطرف عين وهو يشوفه كيف يتصارع مع نفسه عشان يعتذر يدررري كتم ضحكته وعقد حواجه
لؤي بعد حداد مع نفسه ويحسه شي ثقيل مرره/اسف
ضحك فهد/عشان صراعك ذا مع نفسك لك ساعه تحاول تعتذر والمجهود ذا سامحتك وانا اسف بعد غلطت عليك لاكن تدري اني مااقصد بس من قهري الا نشووور يالؤي الا نشور مااحد ياذيها او يقرب لها مااسمح
لؤي/وقف وقف وقف بسرعه على جنب
فهد انفجع ووقف بسرعه
لؤي/انزل بسرررعه
فهد نزل بااستغراب جاه لؤي وضمه /ضمت التسامح
فهد انصدم مع ضحك وضمه/فجعتنييي
لؤي شد على ضمته/الله يقطعك ايامي بدونك مررت مدري كيف ضيقه اعوذبالله
فهد بغرور/عشان تعرف قدري ولا تزعلني مرره ثانيه
لؤي ابتسم/ماعاد ازعلك ماعليك
فهد/يله تاخرنا على الجامعه وواقفين بنص الطريق نخم بعض الي يشوفنا يتهول
ضحك لؤي وركبو السياره
فهد/ذاكرت
لؤي/ااي سهل الحمدلله
فهد/ااي اسهل ماده بهلكورس
لؤي/يلا هانت بقا كم يوم ونخلص يبقا التطبيق انشاءالله
فهد /انشاءالله
لؤي/ماقلت لك
فهد/شووو
لؤي/بكمل الدكتوراه برا 3سنوات
فهد لف له/من جدكككك
لؤي/والله العظيم باذن الله يعني
فهد/وانا معكك مااقدر اخليك صراحه مااصبر
لؤي/ابوي كلمته بالموضوع ووافق وجدي عاد ماادري
فهد/لا ماراح يرفض انشاءالله
لؤي/على خيرر
فهد ابتسم
بالمدرسه
دخلو قاعه الاختبار تفرقو كل وحده راحت للقاعه حقتها بترتيب الابجدي
توزعت الاوراق وبدا الكل يحل الي يعرفه حلت نشور بهدوء وهي مخنوقه جدااا جداا ماقدرت تنظر باقي الوقت بعد ماخلصت طلعت من القاعه بحجه انها تعبانه ووراها شروق
شروق/ايش فيك
نشور/مدري تعبانه بنزل اختبر الماده الثانيه واطلع
شروق مسكت يدها/لاتكسرين عزيمه بدير لنا الغداء عشان سيارته تحملي عشانه
نشور تنهدت /اوك بنزل تحت للاداره
شروق/وانا معك ونزلو
بعد ماطلع الكل راحو لها بخوف
نشور/مابي شي وش بكم
شهد/اكيدد اذا تعبانه اطلعي
نشور/ماابي شي
سكتو مرر الوقت البعض يسولف والبعض يراجع للماده الثانيه دخلو بعدها حلو وطلعو علطول وفتحو الباب
فاطمه/نشوور
الا لفت نشور وابتسمت وضمت فاطمه /هلا ياقلب نشور ماشفتك اليوم
فاطمه/اي ادور عليك مالقيتك
نشور/كيف حلك
فاطمه ضحكت/خليها على الله
نشور ضحكت/مستوره مستوره
فاطمه ضحكت/ااي والاخبار وحشتيني ياخيه
نشور/وانا بعد والله
فاطمه باست خدها/يله حبيبتي اشوفك بكره انشاءالله
نشور ابتسمت بحب لها تحبها وتحبب عفويتها وخفه دمها مرره فاطمه محبوبه بالمدرسه كلها ارسلت لها بوسه نشور/انشاءالله
وطلعت برا وركبو الكل ومشو للمطعم الي بدر عازمهم به عشانه شاري سيارته الجديده
تغدا الكل ووصلو نشور للبيت وراحو
دخلت لقت الكل يتغدا
السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
وكملت
فهد/تعالي تغدي
نشور/تغديت برا
علا/كيف اختبارك
نشور باابتسامه/ 100٪100 وطلعت مي متحمله اي سؤال جديد مخنوقهه جدا تحسها مي قادره تتنفس حتى شي كابت على صدرها شي ثقيل ماتعرف سببه الي تعرفه محتاجه تبكي لاكن مو قادره تطلع دموعها حتى وهاذا الشي مخوفها الدموع شي مهون عليها كثيرررر مو قادره تنزله شبتسوي حتى الدموع هجرتها)):
امها الي من حادث ابراهيم راحت معه ومقفله جوالها من راحو ماترد على احد وابراهيم بعد ماجد الي يدق ويطمئن بس وقليل بعد والي تعرفه انهم سو لاابراهيم 3عمليات وفشلن حزينه جداا جدا على ابراهيم مايستاهل ابد ولا امها الي منهاره وداخله بااكتئاب عشان ابراهيم وهيي طيب وين وضعها بالاعراب ليش ماتحزن عليها ليش ماتدخل اكتئاب عشانها ليش ماتفكر بها ليش مالها اهميه حتى ليش مي من اولوياتها ليش مافكرت حتى تدق بها وهي مرت شهور على الحادث ولا تدري عنني ليش مافكرت بي انا بنتها طيب بعد مثلهم انا غلطه ادرري غلطه زواجهم لاكن شذنبي ليش يفرقون بيني وبين عيالهم يااااااااه شعور انك تشوف امك داخله اكتئاب عشان ولدها ولا فكرت ببنتها حتى الي مره غرقت بالمسبح ولا درت حتى ويوم درت ماطلعت اي رده فعل غيرر البرود وعدم الامبالاه ولاكنها بنتها حملتها ببطنها تسع شعور بكرها الاول اول فرحه لهم ليشش شذنبي دايم تفكريها الوحيد شذنبي تبي تبكي مي قادره بدت تتابع مقاطع حزينه مقاطع مخيفه تبي تبكي ماقدرت انقهرت زياده وبدت تعور نفسها وجرحت نفسها لاكن ماصاحت انقهرت زياده وبدت تكسر بقهر بتطلع الضيقه الي جواتها لاكن تزيد اخر شي انهارت وبدت تبكي بقووه لدرجه تحس راسها بينفجر من الصداع صداع بكاء وصداع سهر يومين وهي تحت الماء تبكي بقوهه وضيقتها تزيد وبكاءها يزيد بكاء طفله تيتمت وابوها وامها عايشين وهاذا الي يقهرها لو انهم ميتين يهوووون عند انها تشوفهم مكملين حياتهم وهي طفله يتيمه منبوذه ماتدري من اهلها ماعندها سند او عزوه ماعندها شخص تستند عليه ماعندها شخص يوقف قدام جدها او اي احد يعترضها ماعندها شخص يدافع عنها وقت مااحد يذلها ماعندها وهاذا الشي موجع جددااااا قفلت الماء لبست روبها وطلعت لبست بجامه وبدت تقرا قران وتتعوذ من ابليس ونامت بتعب على السجاده
الساعه10ونص صحت على الطق قامت غسلت وجهها وضبطت شعرها وفتحت الباب
علا/خوفتييني عليك من الضهر وانا كل شوي اطق ماتفتحين
نشور وهي منفسه جدا/كنت نايمه والله
علا/اوك تطمنت الحين كملي نومتك
نشور ابتسمت/اوك
علا/نوم العوافي
نشور/الله يعافيك ودخلت وقفلت الباب وراحت لسريرها وهي تعبانه مرره ورقبتها تعورها مرره من نومه الارض وضهرها بعد تذكرت الصلاوات وتوضت وصلت ونامت
تحت بالعشاء
الجد/فتحت
علا/اي كانت نايمه ومي حاسه
الجد/وليه ماجت تتعشاء
علا/بتكمل نومتها
فهد/خلها يبه تنام وترتاح عشان تقوم تذاكر وبعدين ترا كملت يومين مي نايمه مانامت غير اليوم
الجد/مي عاجبتني بها شي
الجده/ويهه مابها البلا تسوي هلحركات عشان تلفت الانتباه
ناظر لها الجد بنظرات تحرق ولفت
فهد بعتب/يمهه تدرين ان نشور اخر انسانه تحب لفت الانتباه وماسوت شي ليش هلكلام
الجده/ويهه هي كذا من تحت لتحت سوسه مثل امها
فهد زعل وقام
الجد/تعال كمل عشاك
فهد وهو طالع/ماابي انسدت نفسييييي ولحقه لؤي وعساف
الساعه وحده صحت خف الصداع لاكن الضيقه موجوده لاكن بشكل اخف بدت تقرا القران وتخف الين ماراحت نهائيا
قال الله سبحانه وتعالى: (الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللَّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ).
حست براحه جدا كبيره ابتسمت على هلراحه وينها عن القران من زمان بدت تسترجع حيويتها نظفت الجناح الي كان قزاز ويفوح بريحه العطور الي تحطمت طلعت وراحت لغرفه فهد تطق الباب
فهد /تعالل
الا دخلت لقت الكل موجود عنده /فهوود دقيقه ابغاك
راح لها لجناحها/هلا
نشور/طلبت لي اكل ولعلا من المطعم وبرا هم ممكن ياعمي العزيز تطلع تاخذ الطلب ولا انا بطلع
فهد وهو ماشي/اووك
نشور/دقيقه الفلوس
لف لها معصب/لاتعيدينها مره ثانيه
ضحكت /اووك
وراح برا جاب اكلهم
نشور/تعال كل معانا
فهد /شفتي الاكل بغرفتي شبعانن وضحك كله طبعا من خيرك
نشور بقهر/اكلييييي الي اخذتوه من ثلاجتي
فهد ضحك /يببب حرام نطشه بعد نستفيد منه وغمز لها وطلع
وضحكت
علا/ياحبييي له عمي فهوود
نشور وهي تفك وجبتها/الوحيد الي مصبرني بهلبيت هو
علا ابتسمت
نشور/يله عاد بذاكر جبتك ونيسه بس
علا ضحكت/وجبتي لي اكل بعد ماقصرتي
نشور/شفتي وين تلقين مثلي
علا /ماالقى اكيد
نشور ضحكت وبدت تاكل وتذاكر الماده سهله جدا وذاكرتها من قبل بس تراجعها خلصت مذاكره وبدت تسولف مع علا وسوو قهوه وجابت علا حلويات وراح الوقت بالضحك والسوالف والجديه والمزح والاستهبال
وانقلبت نفسيتها جداا ورجعت نشور الطبيعيه
الصباح ضبطت علا شعرها وسوت لها كذا
https://images.app.goo.gl/yJeMV4VRcPF3gc389
نشور/يجنننن تسلم يدينك ياحبييي
وسبورتها كذا
https://images.app.goo.gl/omgkzTUekinAoYmh9
علا/السبورت جمييييل
نشور/شرايك لو مااخذته امووت اول مره البسه عاد
علا/مشاءالله نشور ماقد شفتك تكررين السبورتات كل شوي بشي جديد وحلووو
نشور/ااي احب الشوزات والشنط مررره
تجهزت بميكب كلعاده خفيف بس روجها هلمره كان غامق شووي وعدساتها حطت رمادي طلعت تجنن مره وكثفت المسكره وتبخرت من بخورها الي يخليها تمشي وتفوح وهاذا اكثر شي يكررهه فهد
نزلت مستعجله مشاري عليه دوام ومافي احد يوصلهم غيره خالد مسافر والباقي نايمين والسواقين اجازه
لقت الكل داخل وهي ماشيه/صباح الخير وكملت بسرعه وبخورها ملا المكان
فهد/نشورر
لفت /هلا
فهد /وش بك طايره ماتبين فطور
نشور/لا ماابي مستعجله
فهد /ذاكرتي
نشور/ااي
فهد/اجل بالتوفيق
نشور ارسلت له بوسه/ولك وطلعت تركض والكل يسمع ركضها البعض تهول بالبوسه الي ارسلتها لفهد مو متعودين 😂😂 والبعض عادي كانت الحركه
ركبت وهي فحمانه /هااااااااااااااي واحلىىىىى صباح لاني معاكم واسفه على التاخير وضحكت
مشاري كان معصب لانها تاخرت لاكن من شافها مروقه كذا استانس عكس امس
مشاري/اهلاااااااااااا واحلى صباح بجدد لاكن لاتتعودين تاخرين مره ثانيه
نشور/من عينيا
ابتسم الكل لانها مروقه
نشور/بما ان اليوم مافي فطور جبت قهوه وحلويات نتقهوى بالمدرسه
مشاري /ماعليه اعوضكم بغدا يحبه قلبكم بس صبي لي من القهوه لو سمحتي
نشور صبت له وعطته شوكلت وبعدها وصلو نزلو ودخلن وبدن يتضبطن وبعدها تعطرن وعدلن اشاكلهن ودخلن تجمعن كلهن بااخر الساحه وقعدن يتقهون ونشور تذاكر وهن يسولفن
شروق/والله نشور متغيره صايره دافور وتذاكر
نشور/عوووووذه يالعذال لا تنحتيننن لو سمحتي
شروق/تف تف مشاءالله خمسه وخميسه منها للاعلى انشاءالله
نشور/انشاءالله بعد ماراجعت بدت تسولف معاهم وانضمت فاطمه لهم الين مادخلوهم وكانو جاين بدري مررره
دخلو للقاعه وبدا الكل يحل وطلعو بعدها وبدو يراجعون للماده الثانيه ودخلو اختبرو وانفتح الباب وكل واحد راح لبيته دخلت مالقت احد استغربت لاكن ماهمها الا جت الشغاله
مس الكل ببيت بابا سالم وقال بابا كبير اذا جت خليها تجي هناك تاكل
نشور شي خنقها مرررره لاكن ابعدت الموضوع ماتبي ترجع تتضايق من جديد /قولي له ماتبغا متغديه بتنام وكملت لفوق
راحت الخدامه
/بابا مس نشور ماتبغا متغديه تقول وبتنام
الجد/اوك
وراحت
قعد الجد يطالع لسالم بنظرات عتاب وكانه يقول انت السبب لدرجه بنتك مي قادره تدخل بيتك
طلعت نشور وتسبحت ونامت علطول
صحت بليل وتحس بتعب من التكيف كان بارد قامت سوت لها اكل واكلت وبعدها حبتين بندول وحست انها احسن
جتها علا
نشور/علااا فهود وين
علا/نايم
نشور/لحاله
علا/ااي
ابتسمت نشوور واخذت رشاش الماء وراحت لغرفه فهد ودخلت الا لقته متغطي كله قربت وهي تضحك وشالت المفرش وبخت بسرعه الا انصدمت انه لؤي
فززز لؤي معصب وعباله احد العيال سحبها لحضنه الا انصدم انها نشور وقعدو يطالعون لبعض وهي بحضه الا قامت بسرررعه وقالت وهي بتبكي من الاحراج معنها تحس يستاهل على الي سواه /اا اانا اسفه عبالي فهدد وطلعت بسررعه وهي تتذكر كيف كانت بحضنه
لؤي يتذكر عيونها الكبار لونها الازرق لا طالع لها الشخص ماوده يصد وده يقعد يطالع بعيونها ويبحر بهاا تذكر كيف عيونها نضراتها الي كانت خوف وصدمه ريحتها الي يميزها من بين الكل لها ريحهه خاصه عطرها الي دخل خشمه بدون سابق انذار كلها كيف كانت بحضنه وده الوقت يتوقف وتبقا بحضنه مسح وجهه ورحع بيكمل نومته لاكن ماقدر كل مايتذكرها
نشور/علاااا تحقيق ولا شي رفعت المفرش ببخ الماء الي يطلع لؤي وانا اطلع بسررعه مااتوقع انتبه لي
علا ضحكت/تخيلي بخيتي
نشور/اموووووت
علا /موقف حلو غبي بس اشوى ان مااحد شافك ولا قامت الحرب العالميه الثالثه
نشور ضحكت بتهول/الله يكفينا الشر
علا/امينننن
وراح الوقت بالسوالف ونشور تذاكر شوي وتسولف شوي
الصباح نزلت بتفطر معاهم اليوم
صباح الخير
وقعدت وتتحشا تناظر ل لؤي
فهد/شعندنا متنازله اليوم تفطرين معانا
نشور/افااا من قال اني ما اتنازل بس تعرف فطور المطاعم غيررررر
فهد/بذي صدقتي
ابتسمت نشور وبانت غمازاتها الثنتين وبدو ياكلون وسوالف خفيفه والجد يطالع لها ينتضرها تطالع له لاكن ابددد ولا كانه موجود تاكل بهدوء وتسولف مع علا وبعدها دق جوالها قامت
باااي
ومشت طلعت
جوااااال !كان الكل يفكر كذا يعني ماانسحب منها مثلهم ولا كيف لاكن ماعلقو
مرت الايام وكان اخر اختبار طلعت من المدرسه بفرحه من درجاتها واختباراتها الحلووه جدا مبسوطه من نفسها تحس جابت هلشي بجدها واجتهادها شعور حلوو مره
يوسف/تجينا اليوم
نشور/مااتوقع بجي انام حق اسبوعععع كامل بعد اسبووع اجيكم
شروق/الا يوسف متى السفره
يوسف/بيجدد جدي الجوزات وبعدها يحجز نشور معانا صح
نشور/مدري والله
اسماء/انشاءالله معانا
الكل/انشاءالله
وصلوها بعد ماتغدو دخلت للبيت والابتسامه عليها ولقت الكل مجتمع يشربون شااي يعني خلصو من الغدا تاخرت شكلها الا العيال
السلام عليكم وكملت مشي
الجد/اخر يوم اليوم
نشور لفت له/اي
الجد /ومتى النتايج
نشور/الاحد
هز راسه الجد وطلعت هي
لحقها جدها وقال /جددت جوازك والاحد القرار تروحين ولا لا على حسب مجهودك
لفت له وهزت راسها
الجد/بنظل كذا ادري غلطان وانا اسف بنزعل من بعض اكثر مايصير بعد انتي بنتي مايهون علي
ماهان عليها زعله اكثر وقربت منه ضمته وحبت راسه ويده /جدييي انا ماني زعلانه منك گ شخص زعلانه منك لانك مو واثق بيي ولا تسمع مني ولا تخليني ابرر حتى
الجد/انشاءالله ماعاد بسويها واكيد واثق منك
نشور ابتسمت له وحبت راسه
الجد/طاح الحطب
نشور/طاااح
ضحك الجد ومشا ودخلت وكملت سعادتها جدااا

دخلو بفرحه
خلصنا خلصناااااا
قام الكل فرحان لهم طلاب طب درسو وتعبو واجتهدو وها هم اليوم اخرر ماده واخر كورس لهم وسلمو عليهم وباركو لهم طلع فهد بفرحه لنشور يطق الباب
فتحت الا ضمها بقوووه /خللللصت اخر ماده واخر كوووورس
نشور ضحكت بفرحه وكان اليوم حلوووو بااحداثه /حبيييييييييبي حبييييبي الف الف مبرروك وعقبال المراتب العليا
الا ضمها فهد وقعد يدور بهاا وهي تضحك فرحانه
نزلها/عقبالك ياررب
نشور ابتسمت /فرحتتتت لك
فهد /ياحظيييي والله يله بنزل اقول لهم الموضوع
نشور/موضوع!
فهد/ااي ماقلت لك بنطلع انا ولؤي نكمل دراسه برا دكتوراه 3سنوات ونرجع
انصفقت الابواب بوجهها يعني يبي يروح مثلهم اكثر انسان صابره بالبيت عشانه بيرووووح ويخليها 3سنوات ضاقت بها الدنيا ودموعها بانت
فهد قرب منها/لا لا ليششش
نشور/ماابيك تروح
فهد/ياقلبييي3سنوات ترووح بغمضه عين فتحي وغمضي وفتحي وغمضي الا هي مخلصه
نشور مسحت دموعها /الله يوفقك
فهد/كيف اروح وانتي كذاا
نشور تتصنع الفرح/ماعليك منييي ياشيخ رح الله يوفقك وترجع لنا د فهوود وامشي وانا افتخر بك واقول عميي الدكتور
فهد ضحك/ياااارب يله بروح اقول لهم
ابتسمت له ومن مشا رجع الحزن لها وبدت تصبر نفسها الين مانامت
الجد/الله يوفقكم ياعيالي
فهد قام وباس راسه /امين
الجده بحزن/متىى الروحه
فهد/بعد عرس رشا انشاءالله نروح
الجده/الله يوفقكم
وراحو الكلل ينامون الا فهد ولؤي من الوناسه لم يستطيعوون

تمت✔

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

ارائكم تسعدني
لاتحرموني من توقعاتكم
اتمنى اعجبكم وكان طويل
لاتنسوني من دعائكم انا و والديني
ولاتنسون اذكاركم

سناب/shroog.42
انستا/shroog.42
استودعتكم الله حتى القائكم باذن الله
تحياتي/صمت غرور🎻
دمتم بخير
...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-19, 08:50 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشر🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

جزاءّ وجهك الجميل تقبيله حد الثمْل.

رمضااان
شهر الطاعه والراحه والمه الحلوه
اول يووم وهو الي بتسافر به نشور
العصر كل الحريم والبنات بالمطبخ
فووق
نشور وهي تقفل الشنطه/تماام هاذا انا قفلت شناطي
شروق/لاتنسين شييي اعرفك ترا
نشور/ماعليك ماعليك انشاءالله ماني ناسيه شي
شروق /بعد الفطور تجين
نشور/ايي
الاذان
تجمع الكل وافطر وتسمع من كل شخص دعاء
اكلت شي خفيف عشان ماتصدم معدتها😂
وقامت
الجد/ماافطرتي
نشور/لا مااحب اكثر كذا مرره وحده شوي شوي
سكت الجد
فهد/من بيوديك ؟
نشور/هم بيجون
فهد /متى الطايره
نشور/الفجر
فهد هز راسه وراحت تسبحت وتجهزت الا جو
طلعت الا لقت الكل بالحديقه ومعاها الخدامات شايلن الشناط وطلعن بها راحت لهم وسلمت على عمامها وعمتها وضمت علا وبعدها جدها ضمها وقعد يوصيها وبعدها جاء فهد ضمها وقعد يوصيها بعد وبعدها راح معاها للباب ولقا مشاري يحط شناطها سلم على مشاري
فهد وهو حاط يده على كتوف نشور/انتبه لها تراها عيووني
مشاري ابتسم/بعيوني
ابتسم فهد وركب السياره مشاري
لفت له نشور/فهووود حبيبي انتبه لنفسكك ودق علي لاتنسا
فهد/ابشرري وانتي بعدد واذا احتجتي شيي ارسلي لي علطول
نشور وهي تضمه/ابشرر سلم عليها وركبت الا ناظر لشروق تطالع له طالع لها الين مامشت السياره وبعدها دخل حلوه برونزيه عيونها متوسطه بس وسيعه لونها اسود بقوووه لدرجه باين المعان فيها <<ذي الي كنها لمعه ماتجي الا للي عيونهم سودا بقوووووه
شفايفها متوسطه ووسيعه شوي حلو طولها ونحفها
هزز راسه وكانه يطرد نظرتها ماافهم وش معناها

نشور صكت راسها/طيببب شسووي والعيال مهم موجودين
شروق/قلت لك لاتنسين شييي بس انتي ماتفهمين
نشور/اووف
شذى/صبرر ارسل للعيال
نشور/بالبببر كلهم اووف ببكي
شروق /نطلب كريم
نشور/لاا يذبحووني الي هناك واللله
شروق/مهم دارين الوقت متاخر تدخلين من الباب الخلفي بسرعه بسرعه
نشور/ماعندي مفتاح للخلفي بس الامامي
شهد/نتوكل على الله ونروح
نجلا/بسررعه بسررعه ومحد بيشوف انشاءالله
نشور/اووك بس مو كلنا
شروق/ااي اي انا وانتي واسيل وشجون
الكل/اووك
نجلا/لا رجعتو سالمين جيبو لناا من ستار بوكس
ضحكو وانتظرو كريم ياما جاء وراحو معه
وصلهم للبيت
شروق /لا تتاخرين بسرررعه
نشور وهي نازله ترجف/اووك دخلت بهدوء واخذت الشنطه وطلعت على ماسكرت البااب الا وقفت سياره فهد
نشور بصدمه/يمممممييي توقيت
نزل فهد ومعه لؤي وعُدي وعزوز وعساف
فهد جاء لها/نشوورر وش عندك جايه ولف الا كريمم
فهد وهو صاك اسنانه /جايه مع كريم وبهلووقت؟ تدرين كم الساعه 1ونص
نشور/فهووود مالقيت احد يجيبني وناسيه اهم اغراضي جيت اخذها وبنرجع علطوول بعدين رمضان عادي
فهدد بعصبيه /واناا وين رحتتت وبعدين واذا رمضان بهلساعه ومع رجال غريب بعد !!
نشور/اوووه جيت عاد
فهد /بسررعه خلي الي بهلسياره ينزلن بسررعه انا اوديكن
نشور راحت لهن/انزلن فهد يودينا
شروق/مستحيللل وبعدين شدخله فينا ؟خلاص انتي ارجعي معه وحنا نرجع مع ذا
فهد صارخ/انزلو دام النفس طيبببه
نشور بهمس /شروووق تكفين موو وقت عناد معصب بالله
شروق /اوووه عاد ونزلت ونزلن الباقي وجاء فهد بيحاسب جت شروق وهي تفتح الشنطه /كم الحساب
فهد لف لها /وش شايفتني هنااا عشان تحاسبين
شروق/لنا ولا لك عشان تحاسب؟؟
فهد/نشوووووور قولي لها ترا فهد للحين هااادي
جت نشور وهي تسحب شروق/انا الي بحاسب وتدف نشور
فهد صرخ/وش شايفتني منيب برجال عشان تحاسبين
شروق انصدمتت منه مي متعوده رجال يصارخ عليها علطول غورقت عيووونها وبعدت تمسح دموعها
نشورر بعتب /شدخلها فهددد صارخ علي مو عليها وبعدت
ففهد بندمم غمض عيونه/اعوذبالله من الشيطان الرجيم
حاسب كريمم وراح
شروق /خلاص وشبكم مافيني شي اسول دقي على احد يجي ياخذنا
نشور/خلاص امشو معييي
شروق/نشوور عشان جدي يذبحنا لا
شجون/ماااحد يررد
فهد نادا نشور
نشور/معياات وبعدين جدي وكذاا الحين يجي احد ياخذهن
فهد/طيب ادخلو بالحووش مو كذا بالشارع
نشور/بقول لهن
راحت لهن /بنات طيب خلونا ندخل ياما احدد يرد
اسيل/لا لا لا
نشور/اوك وهزت راسها لفهد بلا
فهد للعيال/خلاص ادخلو ياما يمشن واوصل نشور واجي
لؤي /انا معاك الباقي دخلو وبقا فهد ولؤي
اسيل/بدق على عزام
نشور/لا لا لا يععععع
سمعوها فهد ولؤي
اسيل/اووووه عاد
شروق /الووووليدد شفته مصورر قبل شوي اكيد مو بالبر مع العيال دقي عليه
نشور نست نفسها/ااااه ياقلبي الخقهه ذاك
الا صفقتها شجون الا لفت الا يطالعون لها وفهد رافع حاجبه ولفت بفشله
اسيل/اووك بدق عليه
نشور بهمس/دقي دقي خلينا نكحل عيوننا بخالك ابتسمت اسيل ودقت عليه وقالت له
الوليد /يله يله انا قريب من الحي ذاا خلوكم برا
اسيل/اوكي
اخذو ربع ساعه الا وصلت سياره سووداء رولس رويس ونزل منها الوليد كان لابس كذا
https://images.app.goo.gl/KKQQo8jnr4K2nCWHA
وريحت عطرها سبقته
نشور حطت يدها على قلبه ولؤي كان يطالع
نشوور بهمس لشجون/فخم يارربي فخم
شجون/بتزوجههههه💔😂
نشور ضحكت والبنات راحن له
سلم على اسيل وناظر للبنات سلم عليهن ولف يدورها وابتسم لما شافها اشر لها بيده /سلام
نشور ابتسمت /اهلا وعليكم السلام وبعده مشا وركبو ومشا لفت نشور وراحت لفهد/سوال يعنني ليش مارحت معاهم هم رايحين رايحين
فهد وهو ماشي لسياره/بكيفففففففففي
وركب لؤي وركبت ومشو
نشور جتها رساله
شروق/اسمعي ترا ماقلنا له عن ستار بوكس جيبي انتي
نشور/احلفي فهدد معصببب مرره مررره
شروق/قولي له
نشور/اووك
نشور/اا فهوود
فهد/نعم
نشور/مر ستار بوكس مشتهيته
فهد /اوك
نشور/وابي اخذ للبنات بعد
فهد /اوك
نشور/20حبه
فهد /اوك
نشور/كلهن سمورز فرابتشينو الا واحد فرابتشينو ستار بوكس
فهد /اوك
نشور/شكرا
فهد/عفوا
نشور/ا
فهد قاطعها /اوووص
نشور بوزت ورجعت ورا
وصل لستار بوكس
لؤي فتح الباب /انا انزل
فهد/اوك وجب لي
لؤي وهو يسكر الباب/زين
قعد يمكن نص ساعه وبعدها وصل دفعه دفعه وركب
وصلها للبيت الا لقا الشباب برا كلهم والوليد معاهم
البعض ينزل الاغراض
ومشاري يصور سناب مع خالد ويضحكوون وبدر يلعب ببجي ويمشي على وجهه والبنات يسولفن مع فواز وقف الا لفو نزلت
نشور /واحدد يجي يشيل مععي جن البنات وينقلن معاها الا زل كوفي من يد شجون الي هوو حق شروق المختلف عنهم
شروق /يا علكككك ياشجوون بجنني يصيبك ولا تروحين معانا لهولندا وعمتي تبلش بك ياحماار وش اشررب انا الحين
لؤي /اعوووذبالله اللله لايحطني بيدها
كتم ضحكته فهد
نشور /ميشوو تعال خذ الشنطه جاء مشاري اخذ الشنطه
فهد /نشوور ومد الكوفي حقه /عطيها حقيي ماشربت منه تراا
نشور /لا لا مع نفسها مايحتاج
فهد/خووذيه ورضاوه ومره وحده عشاني صرخت عليها وانا مالي دخل
نشور تخصرت /اخص اخص رضاااوه وانا ماراضيتني حتى
ضحك فهد /خووذي اخذته نشور وسكررت الباب ومدته لشروق /امسكي
شروق /ذااا لي
نشور/لا ليي اي لك
شروق /حق من
نشور/رضاوه من فهد هاااك
شروق بعدت/لا لا ماابيه شكرا
نشور/شرووق لاتشغليني خذيه ولا تشربينه كيفك
شروق اخذته ودخلو
لفت نشور/يلهه باي
فهد/باي ولا تعودينها خليني اشوفك راكبه مع كريم احش رجووولك
نشور ضحكت/اووك
مد يده بباي وهي بعد ومشا
ودخلت
لؤي ابتسم وطالع له وغمز/رضاووه اجل وطق رجله شعندك قل قل
فهد /لا حوول لؤي وش بك وانا جاد صرخت على البنت وانا حتى مااعرفها لازم اعتذر
لؤي /الللله واكبر فهد الي اعرفه مايعتذر على اي شي
فهد /يووووه عاد لاتصدق
لؤي ضحك/اوووه اشم ريحه حب بالهوء
فهد/لؤيييييييي اعقل
لؤي بجديه/فهوود ادري انك معجب فيها لاكن ماانصحك ياخوي تتعلق فيها بعد او تحبها او تفكر فيها حتى لانها من عايله ال**** ومستحيل بيخلونك تاخذ بنتهم ابد فاابعد احسن وحط يده على كتف فهد بتجيك الي احسن منها وتسعدك انشاءالله
لف له فهد بضيقه وصد
••••••
الحمدلله
الفجر الكل بالطياره ركبب وتوجهو لهولندا وصلو ونامو وقامو وطلعو لحديقه كيوكينهوف وبوريكم صور لها
https://images.app.goo.gl/gnDE4J23uvCJ17UG7
وذا

https://images.app.goo.gl/NC5MjKfNnvbMKLJU6

نشور/اللللله تجننن تجنننن
مشاري/مررره بطله
نشور بدت تقطف من الورد وكونت باقه ورد وبدت تصور
شروق/نشوورر ماتحبين المراوح هاذيك مروحه
لفت نشور/واووووو
وكانت كذا
https://images.app.goo.gl/e7Agy6xSadkzqBqE6
نشور/ميشووو خلنا نروح لها تكفىىى
مشاري /تمااام وراحو لها ومثل حركه نشور الدايمه توقف وتمد يديها بتجاه الهواء وتغمض تحس كذا انها تضم الهوواء ووقفو بجنبها كلهم وسوو مثل حركتها وجاء فواز من وراهم وصورهم اخذو 4دقايق وبعدها بعدو وطلعو من الحديقه
نشور جت لمشاري ومدت الباقه الي سوتها/الورد للورد
ضمها مشاري /يابعد تسبدي والله ومشو
وركبوو وتوجهو للمطعم اكلو وبعدها طلعو ل متحف ريجكس
وكان كذا
https://images.app.goo.gl/zz9FCGWRj2VpH6wV6
الجد/حلوووه رسوماتهم بس ماتجي مثل رسمات نشور
نشور ضحكت/ويييييين ياجدي
الجد /وانا صادق ولا ياعيال
الكل /من جنبها
نشور ماتت من الضحك
الجد/وجعععع ومشا وخلاهم
وماتوو ضحك
شروق تقلده/وجععع
وضحكو ومشوو
بدو يصورون وبعدها طلعو
نشور/المكانننن😩💔
الكل /ااي💔
وضحكوووو
نشور عصبت وقلدت جدها /وجععع
وضحكو اكثر وضحكت معاهم ماكانت نيتها انها تقلد جدها كذا فجاءه
اسيل/هيهههه عاد طولتها الا ابووي
نشور/وجعععع
الا دق جوال مشاري/هلا عزام
كشرو كلهن
مشارري/اي اي وصلت الحين جايك وقفل لف للبنات/ماتفارقونا ابد ابددد وانتي نشور خصوصا
الكل/تمام
وراح لعزام طبع عزام مغزلجيي ومن النوعيه ذي ومتحملينه عشان الجدد
جاء عزام مع مشاري سلمو عليه العيال ببرود لف لبنات
/شلونكم ياحلوين ومد يده لنشور
نشور/مااصافح غريب ):
الكل كتم ضحكته والبعض ضحك
عزام/اوووووه من متى ووخر يده
نشور/من اليوم فيه اعتراض ؟
عزام/لا ابددد
مشاري /يله مشيناا
عزام /على وين
خالد /بنروح لمدرسه ماكياج امسترادام وراحو لها وكانت كذا
https://images.app.goo.gl/ewutQSfmHWuJwRZf9
نشور/واووووو صراحه بطططله
خالد/انا بحلم ولا بعلم
شروق/وينااا عن هولندا من زمااان
مشاري/احم احم شفتو ان رايي هو الصح مو بريطانيا الي طلعت من حلقونا من كثر مانرووح لها وتبونا نروح لها بعد
خالد/بس الاجواء ترا هناك احلى
مشاري/ااي بس السياحه احلى هنا رجعو للفندق
https://images.app.goo.gl/F3YbbmuSKaACbkHE7
ذا فندقهم
ونامو علططول من التعب
••••
استغفرالله
السعوديه
الجد/وصلت متى
فهد/من امس وكنت بقول لك ونسيييت
الجد/الله يهديك ياوليدي وكيفها
فهد/طيببه ماعليها تسلم عليك وتقول من تطلع رقم دولي بتتدق عليك
الجد/زين
•••••
مشاءالله
من بكره
نشور/مشاري متو بنروح لاالمانيا بما انها قريبه عشان ابراهيم
مشاري/بكره
راحو لشاطئ شيفيننغن
https://images.app.goo.gl/FEtBsnCbxdcMn67EA
هاذا هوو من اجمل شواطئ هولاندا
تفرقو وكل اشخاص راحو مع بعض
شروق /ااي
نشور /اي جاء فهود منصدم قال جدك وخالك واخوك تحت انزلي وانا انزل اركض من الفجعه نسيت موضوع السفررره كلها حتى بدون عبايه نزلت وانا ادخل الا القا العيال كلهم موحودين ومن الشفايه ماطلعو المهم سلمت وكذا الا قال عاد جدي عن السفره
شروق/وش قالو
نشور تتذكر وتقول لشروق
الجد/انا ماعندي مشكله لاكان عندي شرطين الاول ان نشور نسبتها تكون اعلى من نسبتها الاولى على الاقل بعشر درجات يعني مثلا كانت70 تصير 80واتوقع يكون انجااز والشرط الثاني ان ترجع قبل زواج عمتها
مشاري /متى زواج عمتها
الجد/ثالث عيد وماترجع لحالها
مشاري /تمام انا مستعد ارجع معاها وتحضر الزواج ونرجع
الجد/لا طبعا من تجي ماترجع خلاص شهر يكفي ولا يانشور وطالع لها
نشور كان بعيونها رجاء لجدها
الجد/ولاااا يانشور قالها بصرامه
نشور/تمام
الجد/على بركه الله وقام بروح اجيب جوازها والبطاقه لاكن انا عند كلامي على حسب نسبتها واذا حجزتو لها ونسبتها مااعجبتني انا ادفع لكم فلوس التذكره
فواز بهيبه/نشورر لو تطلب عيوننا ماتغلى عليها فما بالم ب4000الاف ريال؟!!!
سكت الجد ومشا
نشور/ويننن السفره
جدها/هولاندا
نشور/من جدكمممممم خلصو الدول
مشاري بثقه/بالعكس دوله فنننننانه بتعجبكم اكيد لانها اختياري 😌
نشور/الله يستر منك ياخييي
الجد /شفت لها صور اعجبتني
نشور/اووووه دامها اعجبت جديي اكيد حلوه
مشاري/مااراح تندموون انا رايح لها مرتين ولا مليت وبعدين بنروح للعاصمه حنا
فواز/انا قايل خلونا نروح مصر بس انتممم
نشور ضحكت/فواززز حبيبي وش جووك مصر وش بها ترا مافيها الا الاهرامات بس ماهي حقت سياحه
فواز/والله حلوه شوفي لها صور انتي
مشاري لف له/يااقلبي ندري انها حلوه بس الدوله مي نظيفه گ بحر و گ شوارع والتعامل بعدد
قطع عليهم دخول الجد عطاهم الجواز /متى السفر
الجد/اول يوم رمضان
الجد هز راسه
فواز /يله مع السلامه ومشوو ومعاهم نشور
شروق/اففف ارتباك
نشور/مرره طول الوقت قلبي يرقع وبعدين عاد طلعت نسبتي 85ويعتبر انجازززز جدا جدا ووافق جدي عاد
شروق ابتسمت/تددرين ان جدي حالف مايدخل بيتهم بس عشانك دخلل
نشور ابتسمت/اييي ياقلبي عليه يدور سعادتيي
شروق/ايي وفهد ولؤي بيروحون
نشور/شوفييي لؤي بطقاق اساسا استانست انه بيروح هلحاروش قططع متكبر هو ووجه مدري على وش كلنا حلوين ماتكبرنا اما فهدد ياقلبي قلبه مدري كيف بتحمل
شروق ضمتها مع كتفها/تهووون انشاءالله تهون
نشور/متحمسه عشان ابراهيم
شروق/انا عكسك تمامما ماراح يتقبلنا وراح يثقل علينا بالكلام
نشور/عاددي نتحملل طبيعي بيصير كذا انعما بيوم وليله اكيد بيشوف نفسه ثقيل بس مجردد فتره وتعدي
شروق/انشاءالله وراحو للبنات
جاء عزام
عزام/سلام بنات
البنات/وعليكم السلام
عزام لف لنشور/يمدحون مطعم هنا نروح له وغمز لها
نشور/باحلامك انشاءالله
عزام/افاااا تعبت من كثر مااحلم خليه يتحقق
نشور/عزام شف شف ذاك الي معه بلونات
لف عزام له /وش به ولا تبين بلونا
قاطعته نشور/اطلع معه ولا معاك ومشت وخلته
البنات يكتمن الضحكه لاكن ماقدرن وماتن ضحك
ويعصب عززام ويمشي
اسيل/ مو كنها قوييه شوي وضحكت
نجلا/لا يستاهل احسنننن
ضحكو كلهم ومشو
من بكره اليوم المنتظرر عند نشور مختلف بتشوف اخوها وامها بعدد ماتنكر انها اشتاقت لاامها قد الشوق وقد العتبببببب
مشو ووصلو للمستشفى وطلعو لغرفت ابراهيم ومسوين له مفاجئه طقو الباب
شهد/تفضل
فز قلب نشور دخلو كلهم
شهد بصدمه/ي ي يبببه وقامت وضمته وبدت تبكي على وضعها وعلى حضها بنتها الي تخلت عنها عشان امجد وولدها الي فقد بصره ولا من خيانتها لزوجها وكان هاذا عقاب من الله لها
الكل تأثر وبقوه
لفو لاابراهيم نحفان الهالات تحت وجهه بشكل مخيف ووجهه باين التعب فيه
راحت نشور وضمته ولاكن ضل هادي
نشور/هيموووو اشتقت لك مليون
ابراهيم ...
نشور/اشتتتقت
ابراهيم بعدها بهدوء
نشور توقعت منه كذا ووبعدت بسررعه
ابراهيم /ماابي اكسر قلوبكم بالكلام فلوسمحتوو اطلعو برا
زاد صياح شهد ودخل امجد سلم عليهم
وسلمو على شهد وابراهيم الشي الي مااخد لاحضه ان شهد ماسلمت على نشور
ابراهيم /سلمتووو خلصتو اطلعوو وش جايبكم اصلا حاين تتشمتون فيني ولا جاين تشوفون هلي انعمى ذا ولا جاين تشوفون الي كسر خاطركم لانه سو 3عمليات فاشله والرابعه امس وفشلت بعددد وصرخ اطلعووو ماابيكم اطلعو
وبدا يسمع بكاء البنات واوجعه قلبه /قلت لكم اطلعوووو ماابي اثقل عليكم بالكلام اطلعووووو
امجد/ياعمي جيتو وزرتو ولا قصرتو اطلعو تكفىى
الجد وقف/يالله ياعيال وطلع الكل ولحقهم امجد
/اعذرني ياعميي بس نفسيه ابراهيم باانحدار وخصوصا بعد عمليه امس ولا محشوووم مااهو انت الي تطلع من مكان الا برضاك
الجد طقه مع كتفه/ماعليك ياوليدي ماتنلام لا انت ولا هو وحنا بنمشي ولا بغيتو شي لا يردكم شيييي
امجد باس راسه/يخليك لنا يارررب
ومشو راجعين ل امستردام
مرت الايام لشهر رمضان شهر الخير والطاعه بدون مانحس خشوع القيام هدوء التروايح اجواء الفطور لمه الاهل هاذي كلها ماتنعوض
مشاري /لاتقوللللين
شروق /والله يعني مو لهدرجه ماتبي بنتها لدرجه ماتسلم عليها
مشاري/عشان كذا نشور منفسه وانا عبالي عشان هيمو
شروق/لا عشان عمتي الله يسامحها
مشاري /اوك بروح لها
وراح لها واقفه على الشاطئ وتتامل البحر
مشاري من وراها/بوووو
فزت بخوف
/خوفتننني
مشاري/مزااج
نشور رفعت حاجبها /بالله !
مشاري بنفس لهجة كلامها /اي واللله
نشوور/انا اوريك وصارت تركض وراه ويركض ويتلاحقون ويضحكون الكل يطالع لهم ويبتسم اخر شي طاحو بجنب بعض وصارو يتاملون السماء ومبتسمين
نشور/تعرف تطلعني من جوووي
مشاري ضحك/خبرره 8سنين وغمز لها
وضحكت
•••••
الحمدلله
السعوديه

رشا/خلصت خلاص بقا الميكب احجزها وخلاص
مي/احجزيها من الحين عشان ماتجحفلك
رشا/اي اي بحجزز
سما/حماسك من 10
رشا/حماسي 2 وخوفي8
ضحكو
رشا/جاده واالله يعني تخيلي بيوم وليله كنتي مع ناس فجاءه مع احد غريب وبشقه وحده ولحالكم يمههه وصارت ترجف
البنات ضحكو
رشا/عساااني اشوف بكم يووم
سديم غمزت لها/عليناااا ماكنك متشفقه على عدووولي
رشا/وجععع سدووم
ضحكوو عليها
رشا وقفت/بروح احجز حقت المكياج وراحت

بمكان ثاني
الجد/فهددددد مو معناتك سمعت مني تروح تعلمها انك تدري وانت يالؤي ياويلكم
قعدو مصدوميننن
لؤي/جديي تدري وش تاثيره هلمررض يقتلها مع الوقت لازم تتعالج منه
الجد/رافضه وانا ماقدر اغصبها لان نجاح العمليه قليل
فهد بغصه/يبه تدري ان حتى الحزن المفروض ماتحزن نهائيييي لانه يضخم القلب وممكن تفقد قلبها
الجد/بعيدد الشر عنها وانا احاول البي طلبتها قد مااقدر
لؤي وقف /انا ماسمعت شي وطلع مصدووم بقوه وتوجه لغرفته لاارادي نزلت دمعته مرض خطيرر جدا جدا يسبب ضيق تنفس ودايم والم في الصدر وارهاق اذا اشتغلتي كثير ممكن يغمى عليك واذا مااعطيتيه اهميه ممكن يفشلل وتموتين كيف بنت عمرها16وصابها هلمرض ياااااااااه

تمت ☑

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
ارائكم وتوقعاتكم
دعواتكم لي ولوالديني
لاتنسون اذكاركم والصلاه
بخصوص بارت يوم السبت الجاي عندي عرس خالي الجمعه دعواتكم له بالتوفيق
ف ماادري انا انزل او لا اذا كتبته راح انزله واذا ماكتبت ماراح انزل ويكون الاحد او الاثنين فا اعذروني من الحين

تحياتي:- صمت غرور 🎻



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-19, 03:02 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر 🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

اكره غيابك وبُعدك واكره نفسي اذا اشتقت.

امستردام

نشور /وين بنطلع بعد الفطور ؟!
شروق/يقولون مفاجئه
نشور/اللله يستر من مفاجاتهم
وطلعو بعد الفطور
ووصلو للمكان
اسيل/وااااااااااوو
خالد/مثل ماانتم عارفين ان امستردام معرروفه بالدراجات فاقلنا نروح لهم
https://images.app.goo.gl/
qQ4DdqN3oR1gp2jWA

وكذا
https://images.app.goo.gl/eRfxTKLuBYo86xy77

مشاري/يله نروح نستاجر وراحو مع بعض وكل واحد اخذ واحد وبدو يمشون بجنب بعض وبعدها تفرقو نشور راحت مع شجون لحال وهم كلهم بمكان واحد عشان مايضيعون بس تفرقو
شجون /مدري والله شرايك
نشور/اذا ارتحتي للولد خلاص وافقي
شجون/اي بس تووي ترا !
نشور/ااي اشرطي عليه يكون العرس بعد ماتخلصين الثنوي واذا وافق خلاص توكلي على الله ووافقي
شجون/بستخير مره اخيره
نشور/تتهنين ياعمرري
شجون/امييين وعقبالك يارب
نشور ابتسمت
نشور/تدرررين لو على كيفي زوجت مشاري علا تهبللللل مرره اخلاق وذوق ووزين ومشاري يعرف عدي اخوها
شجون/شوفيه اذا بيتزوج يحجزها الين ماتخلص وياخذها
نشور/بقول له معن ماضنتي يعطووون خصوصا لعايلتنا
شجون/لا انشاءالله شدراك وبعدين ماتقولين عدي غيرر وصديق مشاري
نشور/ااي هي يوم تسولف لي ان عايله ابوها مثل عايلتنا
شجون/خلاص اجل اذا مشاري اطرا طاري للعرس قلت لك وتقولين له
نشور/انشاءالله
شجون ناظرت لها/وش بكك نشور فيك شييي ليكون على سالفه خالتي
نشور/لا ويين نسيتها اساسا بس مافيني شيي
شجون/نشووور اعرفك ترا
نشور وهي تسرع شوي وسرحت/اشتقت
شجون/لمن
نشور وهي مصدومه من نفسها/لشخص كنت احسب اني اخر انسان راح اشتاق له
شجون/من
نشور وهي تضيع السالفه/منننن يعني فهووود
شجون /ياعمررري انشاءالله ترجعين بالسلامه وتشوفينه
نشور/تصدقييين مدري كيف راح اصبر بدونه هو الي ملون حياتي كيفف يروح ومي هينه 3سنواات
شجون /تروح بغمضه عين والله
نشور /انشاءالله
وبدو يتكلمون
عند بدر ومشاري
بدر/وين شفتها
مشاري/بالكام حق نشور عطتني اياه وشكلها ناسيه الصوره وشفتها
بدر/واسمها علا شدراك ؟
مشاري/عقدها مكتوب عليه علا
بدر/اعجبتك
مشاااري /مزززززززه
بدر/اخطبها
مشاري/تستهبل ؟ بيعطوني اياها بسرعه والمشاكل الي بيننا
بدر تنهد/الله يعين
مشاري /اميييين
تجمعو
عزام/اوووه الحلوين هنا وراكم طلعتو و ماعلمتوني
مشاري /نايم
عزام لف لنشور/اصحا عشان اشوف الحلوووين ماعندي مشكله
نشور كشرت ولفت
مشاري/امشووو فيه هنا غزل بنات على كيف كيفكم ناخذ منهه
عزام/اخذت منه قبل
مشاري /ايي
عزام /يله على حسابي
مشاري /لا وا..
قاطعه عزام/مع نفوووسكم امشوو يلله
وراحو كل واحد اخذ ودفع عزام وصارو يمشون مع بعض ويسولفون ويتكلمون
عزام طيب جدددا لاكنه مغزلجي يعني ما يهمه احد وحركاتها ونضراتها عشان كذا مايحبونه (((:
شهد تطالع لعزام يمكن مااحد يدري لاكن هيي تحبه ملك حبها من يوم وهي صغيره بمعاملته معاها اسلوبه الحلو هو مع الكل اسلوبه حلو لاكن هي حبته وهو مو داري عنها فاغبت مشاعرها وحاولت تكرهه وقدام المل تسوي انها كارهته السوال عزام يدري ولا لا؟):
عزام/وينن رايحين
مشاري/مدري وين تبون نروح
عزام/بنروح لمتحف فان جوخ من جماله بيغما عليكم
خالد/اللللله يستر
الا ضحكو كلهم
https://images.app.goo.gl/vpYhrxQxCqYxjg1Z8
كان كذا
وصلو له وبدو يتجولون داخله وطلعو بعدها لشققهم
من بكره مشا الكل لمدينه لاهاي الهولانديه
مدينه جدا جدا جدا جميلله يوم استطلعت عليها انبهرت من جمالها ولازم تشوفونها مع ابطالي

https://images.app.goo.gl/PRx81i236qZkyoBZ6

وكذا
https://images.app.goo.gl/aiLsiGFc3hLpmhGb6

الكل انبهر من جمالها
وعلطول راحو للالعاب مع سياحي لانهم ابد ابد مايعرفون بمدينه لاهاي شي
وصلو
نشور/لا يمههه تخوف باحلامكم ارركب
مشاري /مااخبرك خوافه؟!!!
نشور/ميشششو بعقلك شف العابهم والله لايوقف قلبي واموتتتت
مشاري تذكر علطول قلبها ان اي شي يخوفه ياثر عليها
نشور قالتها بطريقه كذا عاديه مثل اي شخص ابد كانت ناسيه قلبها
مشاري عشان مااحد يضغط عليها/تمااام احسن بعد عشان تصورني بسنابي لمتابعيني
نشور/اووك
مشاري /تمام انا بلعب لحالي عشان التصوير ماتطلعن فيه يابنات
البنات /اووك حنا بنروح لذيك وراحو والعيال راحو مع مشاري
ونشور معاهم عشان تصور مشاري ركبو وكانت لعبه خطيرههههه جدا جدا
نشور/ميشوووو انتبه تكفى
مشاري/ماعليك ياقلببب بس طلعيني اهم شي مو تطلعين الضفادع ذولا بسنابي مابي جمهوري ينخرع وضحك
خالد/نننوشه طلعينن ماعليك منه عشان يخقون وغمز له
مشاري /ياويلك وركبو وبجنب بعض وبدت نشور تصورهم وهي خايفه عليهم العابهم مي مثل اي العاب خطيره مررره مرره
وناظرت للبنات لاعبات بلعبه معقوله يعني مو مثل ذولا
مرت ربع ساعه عليها مثل الدهر وقلبها يتضارب دقاته
ماوصلو لها كلهم ومدت جوال مشاري له الا طاحت واغما عليها
الكل بدا يصارخ ويبكي
حملها مشاري بخفه وراح يركض فيها لتكسي ولااقرب مستشفى والباقي قعدو بخوف ماقدرو يلحقون مشاري
شروق تبكي /يمهه مابه شيي كيف طاحت كذاا
شهد ترجف بقوه راحت عنهم بعيد وانتبه لها عزام وراح وراها
شهد نوعيتها ماتحب تبكي قدام احد تعتزل لحالها وتبكي غير كذا مستحيل
عزام جاء /شهدد
لفت ومسحت دمعتها علطول لاكن ماتحملت وبكت وقعدت تبكي
عزام شهدد لها مكانه غيرر عنهم مايحب يشوفها متضايقه او زعلانه يزعل لزعلها ويبتسم لاابتسامتها ينجذب لها لاكن مايحبها ...
شهد ابتسمت له من بين دموعها
قعد بحنبها/مابه شيي انشاءالله دعواتك لها
شهد بدت تسيطر على نفسها ومسحت دموعها /انشاءالله
عزام لف لها/شهد مااحب اشوفك زعلانه فلا تزعلين
شهد داخلها تصررخ لاتجي لاتقررررب لي لاتحبني لاتعاملني بااسلوب حلوو لاتحببني فيك زياده ليش تخليني احسني مختتتلفه عن البقيه ويوم اشوف الا معاملتك وحدده ليش تجي بجنبي الحين وانت تحب نشوور ليش كانت طول تفكيره كذاا تطالع له
ناظر لها عيونها بها كلام كبيرر وعتب كبيررر لاكن مو عارف وشوو
عزام لف ورجع طالع الا تطالع له ارتبك هو يطالع اييي بس احد يطالع له كذا لا توتر
عزام/ا شهدد خلينا ...
قاطعته/انت تحب نشور؟
عزام بصدمه/هاهه
شهد حست على نفسها وقامت بسرعه /سووري ومشت
الا قال/لا مااحبها اعجاب ممكن او كذاا عناد فيها لانها ماتتقبلني احتك فيها لاكن مااحبها
شهد ابتسمت له ولف ومشت
رفع حاجبه تبتسم ليشش >>>>>وتسال ليش بعدد ياحلات ذبحتك
ومشا وراها
المستشفى
الدكتور /مثل ماانت عارف المريضه معاها قلب وجاء ضغط لعضلات قلبها خوف وتوتر وقلق فاصار فيها اضطراب واغما عليها
مشاري/يعني مافيها شي ماياثر عليها؟
الدكتور/لا لا عدت
مشاري /اوك شكرا
الدكتور/بالشفاء ومشا
مشاري دخل عليها وخمها/خوفتتتينا
نشور/مافينني شي كبرتو السالفه
مشاري /طلعتي تحبينا وتوترتي عشان الالعاب
ضحكت نشور/اكيد احبكم والعبه الي لعبتوها خطيره
مشاري وقف/ماعادنا بنلعبها ووقف يله مشينا
واخذها ورجعو للاالعاب الكل اول ماشافها فزو ويسلمون عليها ويتحمدون لها وبعدها طلعوو
شروق/شلووون
مشاري/شروووق وش بك؟؟ فقر الدم يسببب اغماء
شروق لفت/مااقنعتوني
نشور/يوووه شرريق تحبين السوالف
شروق لففت مي مقتنعه
وسكتو
وصلو للبيت وتسحرو ونامو
مرت الايام مابين امستردام ولاهاي وهارلم و اوتريخت ومدن كثيررره سياحه وتغير جوو
•••••
الحمدلله

السعوديه
مطار الملك فهد الدولي بالدمام
هبطت الطياره في المطار مقلعه من امستردام وهابطه بالدمام
نشور/حبيبي مشااري متى طيارتك
مشاري /بعد ساعه انشاءالله الحق عشان العيد تعرفين
نشور/كلهه منييي
مشاري بعتب/نشوور ماابي اسمع منك هلكلام وراح الحق ماعليك
نشور/يارررب
الا وصل فهد ضم نشوور وسلم على مشاري
فهد/يللله
نشور ضمت مشاري /انتبه لنفسك واذا وصلت ارسل لي وعيدك مبارك من الحين وضحكت
مشاري /حبيبتي والله وعيدك سعيد ياررب واول عيد منتي معي وابتسم بحزن
نشور/عيد الاضحى انشاءالله ومو تطولون عااد عشان مااشتاق كثير لكم
مشاري/عشره بس ونرجع
صدت نشور وعيونها غورقت/ماقصرت
جاءها مشاري /نشورررررررر مابي اشوف دموعك ابد وماعليك بنرجع بااقرب وقت ويمكن انتي تجينا بعدد شدراك
نشور ضمته/انشاءالله يله انا بروح وسلمت عليه ومشت
راحت لفهد ومشو
نشور/متغيررررر وضحكت
فهد ابتسم /الللله من النصب كله شهر الي فارقتيني امداني اتغيرر
نشور/فهووود للحين صامل انك تروح
فهد/انشاءاللله راح يرفع شهاادتي ومستوايي بعد
نشور بغصه/متى؟!
فهد/رابع عيدد لازم نروح عشان ندور لنا مكان وكذا ونشوف الجوء وتسذا وبعدها تبدا الدراسه عندهم عاد
ومعانا حمد واحمد وعساف والعيال ترا مو لحالنا
نشور/ اها يعني بتروحون لنفس المدينه الي فيها عمي احمد وحمد
فهد/ااي
نشور صدت/الله يوفقكم يارب
فهد /اميييييين دعواتك
نشور/يعني تجون وانا مخلصه اول جامعه
ضحك فهدد/اووه كبيررره
نشور/اااي وضحكت
لف عليها تضحك بعفويه ببراءه بدون تصنع اي شي يضحكها واي شي يسعدها واي شي يخليها تبتسم الي يشوفها يقول ابد مي تعبانه بقلببب تضايق من تفكيره وصد
نشور/اشتقت لشايب وضحكت
فهد /عاد قلت له طيارتك تاجلت وتجين بكرره وزعل وراح لمكتبه وجيت لك عاد
نشور/يووويلي حوالي مقفل الحين يدق
فهد/خليه خليه قلت ابيها سبرايز له وضحك
نشور/تحممممممست
وصلو للبيت ودخلو وفهد نادا الخدم يجيبون الشنط ونشور بسرعه راحت للمكتب وطقت الباب
الجد بصراخ/مشغووول
نشور/افاااا مايتاجل الشغل عشاني ؟!
الجد فز ونشور دخلت
نشور /شايبي الحللللو وضمته
الجد وهو يضحك /شايب بعينك توي توي شباب حتى شوفي شيب مافيني
ناظرت له نشور/اوووووه صابغ من قدك وضحكت
الجد برزه/ااي تعرفين بكره العيد لازم اغطي على مدراء الاعمال كلهم
نشور /انتي مغطي عليهم خلقه
ضحك الجد وضمها /والله طلع لك فقده صوتك وصراخك ولعبك مع فهد وحركتك الكثيره كلها فقدتها
نشور/احم احم
الا دخل فهد/كيفففف السبرايز يبه
الجد/معنك عصبت بييي بس تستاهل هديه تعال وطلع من جيبه 1000وعطاه
فهد/ترا ذي من غير عيديت بكره
الجد/ياطمااع ذي ساحبها عشان الاطفال بكره بس من حظك صارت
فهد/من غير العيديه
ضحك الحد/من غير عيديتك ماعليك
فهد باس الجد وهو يقول/دام بها الاف بسفر نشور دايم واجيبها لك سبرايز
الجد/لا تونسس عاد اول مره واخر مره
فهد/افااا
وضحكو وبعدها طلعت نشور ولقت الكل بالمقلط البنات والحريم وعندهن نقاشه سلمت عليهم
علا /تعالي نقشي طالعت لنقشهم حلوو اعجبها
نشور/تمام بروح اطلع اغراضي واتسبح والبس واجي ويكون الكل منقش واكون اخر وحده
علا/تمام
وراحت رتبت اغراضها بسرعهه هي مرتبه الشنطه مرتباتهن البنات بس تاخذ وتحط بالرفوف وحطت المكياج والعطورات وارفعت الشناط بمكانهن واخذت لها لبس غسلت الحمام تكرمون وتسبحت وتعطرت وزينت شعرها وحطت روج ومسكره ونزلت بعد مادقت على الكل وبلغتهم وصولها مالبست عبايه ماتوقعت تلقا احد خصوصا ان البنات ينقشن يعني طبيعي مافي احد والي عرفته من فهد ان كلهم بقسم الرجال وجايبن حلاق ويتضبطون تعرفون اجواء العيددد والخدم برا ينظفون الحوش وجايبن العيال عمال ينظفون قسم الرجال
واجهت لؤي كانت لابسه بنطلون جنز رمادي وبلوزه حفر سودا
لؤي يطالع لها اشتاق لها فعلا ويعتررف /الحمدلله على السلامه
نشور باارتباك /الله يسلمك
ومشا من جنبها وركب لغرفه فهد وهي نزلت بسرعه للمقلط ويوم دخلت الا اخر وحده مي وبعدها هي
طلعت لها رسمه وانقشتها لها النقاشه على عنقها
https://images.app.goo.gl/cQRhT9UNjH7BGnVLA
كذا
وعلى يدها كذا
https://images.app.goo.gl/c13vNakEivzdQGFT9
واكتفت بكذا تحب الشي الناعم ماتحب النقش الرسم والاشياء الي كذا ابد
وبعدها حاسبت الجده عن الكل وراحت النقاشه
ووصلت الكوفيره حقت نشور
الكل/؟؟؟
نشور/جبتها تسوي بديكر ومنيكر وتقص والي تبون لفت لها نشور /مثل ماقلت لك ابي قص مكينه لشعري
الجده/هووو بتقصين شعرك
نشور/اي
الجده/وووويه يامره وش بلاتس حلات البنت بشعرها
نشور/بغيررر جده
كشرت الجده وصدت
نشور/تبون ؟
علا/لا حاحزين وحده
لفت لها نشور/ اها ولكوثر يله امشي معي وطلعت معاها فوق مع العامله حقتها
كوثر/متاكده حراممم شعرك حلو
نشور/قصيي بسرعه دامني مصمله
كوثر/يلله بسم الله وقصت شعرها لها مكينه ووصل لفوق كتفها وصار طوله كذا
https://images.app.goo.gl/f2aq3hHWnmkm3Liv5
كوثر/يجننننننن احلى بكثيررر من الطويل مطلع ملامحك
نشور /حبيبي يله اصبغيه
كوثر/تهووورتي وضحكت
نشور/يله يله

https://images.app.goo.gl/P3rFjfRAyfe8uh2h9
كانت كذا الصبغه
تسبحت نشور
وبعدها سوت بدكير ومنكير العامله لها وبدت تضبط لها الكوفيره شعرها وكانت الساعه3بليل وحطت المكياج لنشور ومشت علطول وكانت الساعه4 طالعه بطلب خاص عشان نشور ولا المفروض بهلوقت ببيتها بس عشان نشور طلعت
وبدت نشور تطلع فستانها الي جابتها من هولاندا والاكسسورات وكل شي بتلبسه ونادت الخدم ونضفو جناحها واذن الفجر وصلت ولبست سوت تعديل على شعرها الي بيكون نيولكها وصدمه للجميع ومكياجها شغلت البخور وتبخرت وبخرت جناحها الي طغت عليه ريحه المنظفات وملت نفسها بالعطور وسوت المسات الاخيره ونزلت تحت بعد صلاه العيد بعد مالبست عبايتها

كان لبسها كذا
https://images.app.goo.gl/L8kPnNcC84me7Gx46

ومكياجها كذا
https://images.app.goo.gl/dU76v8iBVJwa4HP76
كان ناعم جدا جداااا عشان العيال وكذا
نزلت مع توزيعاتها الي بيدها سوتهن بهولاندا
صينه كبيره وفيها ورده صغيره حمراء وككاو وكرت صغير نازل منه تهنئه عيد عيدكم مبارك -عيد سعيد-كل عام وانتم بخير وكذا
نزلت لقت الكل يسلمون على بعض لف لها لؤي ويطالع بغيررره منقهر وده يطلع كل العيال من الصاله ويتاملها فاااتنه جدا
ولف قربت منهم وسلمت على الجد وعايدته وفهد وعمامها وابوها ووزعت العيديه وكانت الاغلب معاهم عيديات ووزعوها وعطا الجد الكل 500وعمامها عطو كلهم 500للكل والجده بعد عطت الكل 500ومشت نشور على الشباب ووزعت عليهم وعيدو بعض بس من بعيد ووصلت ل لؤي عايدته بارتباك وتوتر وهو شافها كذا اخذ العيديه وبعد وبعدها عطت البنات وسلمت عليهم والحريم وبكذا خلصت وراحت للمطبخ وعايدت الخدم استغربببن كلهن وفرحن اول مره من هلبيت ذا احد يسويها من البنات عطتهن من العيديه والباقي حطت الباقي بالمطبخ وطلعت الا كل العيال طالعين والرجال والبنات نزلن عبايتهن ونزلت عبايتها لفو كلهم لها كعادتها انيقه بكل شي
علا صرخت/يهبللللللللللل وليك شو هلجمال وجت لها وتمسك شعرها يخبل يخبل يخبل
نشور/انتي الي تخبلين والله
علا/مرره حلوه الصبغه خرفنتيني وسوت انها بتطيح
ضحكت نشور ورفعتها وبعدت عاد
علا/يلله تعالي بنروح للمجلس الحين يجون الحريم
نشور/بروح ادق على خوالي واجي
وراحت للمطبخ ودقت على جدها وجدتها وخوالها وخالاتها وخلصت منهم وبعدها على العيال والبنات كلهم وخلصت دقت على امها معن فيه عتاب كبير لها لاكن بتضل امها مقفل جتها الصيحه ووقفت كلعاده امها تخرب فرحتها حتى بالعيد وهي توها تسمع شروق يوم تقول لشهد تعالي كلمي خالتي شهد نزلت دموعها و
صدت الا دخل لؤي من الباب الخلفي ماعرفها لان كانت صاده عنه والشعر والصبغه
لؤي تنحنح ولفت له نشور
انصدم لؤي قصت شعرها؟!!!!!!!
انقهر كان يحب شعرها واستغرب ليش تبكي
نشور مسحت دموعها /هلا
لؤي /وين الخدمات نبي قهوه وهيل وتمر والحلويات بعد
نشور /تمام الحين اطلعهن وطلعت له خيشه القهوه وخيشه الهيل وعطته وسوت له مقادع التمر عشره مقادع >>>مقادع يعني صحون التمر حقت الرجال
وكان يساعدها هو ووداهن وهي جهزت له 8سلات حلويات وجاء اخذهن شوي شوي لان مايقدر لهن كلهن واخر سلتين /شكرا بس اخر خدمه حطي لي فحم وانا شوي ارسل فهد ياخذه
نشور/ولو ابشر
لؤي/وترا مايليق عيد مع الدموع
ابتسمت نشور وراح لؤي ووده يعرف وش الي صيحها حطت الفحم على النار وجهزت المباخر
وطلعت بعدها للمجلس ولقت حريم جايت سلمت عليهم وعايدتهم وحطت توزيعاتها مع التوزيعات المحطوطه وقعدت تصور السبرايز لصديقاتها وللكل
شغلت الفويس حق فاطمه وهي تصارخ منقهره عليها وبعدين تعايدها وبعدين ترجع تصارخ بقهر وتضحك فاطمه قادره انها تصنع يومها تكن ل هلانسانه حب عظيم >>>وانا اكن لاي وحده اسمها فاطمه حب عظيم سبحان الله فيه ناس تخليك تحبين حتى الي هي تحبهم تحبين اسماهم حتى واي واحد اسمه مثل اسمها تحبينه غصب ايلافيووووو لااي وحده اسمها فاطمه😩💛💛
نرجع
عزمتها فاطمه على كوفي وقالت لها تشوف
وشافت صدمت بنات خالاتها وخالاتها لاكن قالن لها انه احلى وكذا
وبدو الحريم يدخلون ويطلعون وعيديات تجي وتروح
ويوم ممتع بالنسبه للجميع مااستغربت انهم ماحابو طراطيع العيد مهم راعين هلسوالف لاكن هي جابت وبتفرقعهن بليل
الضهر دخل الكل بغيبوبه النوم المعروفه عند الكل😂😂
والمغرب عرفت ان فيه عشاء قامت وتسبحت وحطت مكياج ناعم جدا لاكن روجها كان الاحمر الحلو الصارخ بحكم لبسها فيرت شعرها ولبست لبس جديد ثاني بوريكم
https://images.app.goo.gl/BD4epjCd1SQm7a5B9
بس كان طويل مع كعب بيج واكسسورات تبخرت وتعطرت واخذت الطراطيع طقت الباب حق فهد
فهد/ادخلي
نشور دخلت/كيف عرفت انه انااا
فهد/الوحيده الي طقتها ناعمه
ضحكت نشور ومدت كيس الطراطيع معاها
فهد شهق/جبتي
نشور /افااا عليك اعجبك
الا دخل لؤي بسرعه /فهوود جدي معصب و وسكت يوم لف لها انبهرر انجذب
فهد غار مهما كان نشور من محارمه ولؤي مو محرم لها /لؤي برااااا واجيك
لؤي طلع منلخم من جمالها
فهد/نشور مرره ثانيه لاتطلعين من جناحك الا بعابيه تحسب لااي شي
نشور/تمام يله نفجرهن ؟
فهد/عشان ابوي يضحي علينا ومعصب بعد خليه بليل اذا راحو الرجال
نشور /تمام
وطلع فهد ناظرت لمرايته الا الورده الي حاطتها بعيديتها وورده ثانيه بجنبها خمنت علطول انه لؤي وطلعت وقفلت الباب اخذت عبايتها ولبستها ونزلت ومست على الكل وقعدت معاهم بالاستقبال ينتظرون الحريم وصبت لها قهوه وقعدت مع علا ياكلون من الحلويات والتمريه
ويسولفن
نشور /والله جوعانه مابه حلويات امشي ناكل خبز ولا شي
وقامن مع بعض للمطبخ ويطيحن بورق العنب وياكلنه كله من الجوع لقنه على الطاوله الا دخل فهد/ويننن ورق العنب ا وهو يسكت
نشور /لكممم مادرينا
علا استحت/فهوود اسفين والله
فهد/كله اكلتنه
نشور/ماااقاوم ورق العنب صراحه وضحكت
علا/ووقت جوع بعد ماينفع ابد
فهد/عادي عادي عطني الثاني بالثلاجه بسرعه
وقامت نشور طلعته وحطته بصحون واخذه فهد للعيال برا
نشور /يعع ريحتي صارت ورق عنب بروح افرش واتعطر عندك علك
علا/اخبر عندي
نشور/تمام شوفي لي وطلعت لجناحها فرشت وتعطرت ونزلت وعطتها علا علك ودخلن للحريم
الساعه وحده فضت البيوت وراحو الرجال والحريم طلعت نشور لجناحها وتسبحت بسرعه ولبست بجامه وعبايتها ونزلت مع علا لفهد ومعاها الطراطيع
فهد /نسيناهن بالعيد ماتذكرناهن الا بليل
نشور وهي تطلعهن/شي لاينسى صراحه
وبدو يفجرون بوناسه وطلعو العيال وفجرو معاهم ولعبوو شوي وبعدها تفرقو
نشور راحت لجدها /جديي بكره خويتي عازمتني بكوفي بروح
الجد/هوو مو انتم مسوين لرشا باي باي سنجر هو اسمه تسذا
نشور ضحكت/باي باي سنقل جدي
الجد/وويه فرق حرف مافرقت اي عاد مسوينها البنات وين تروحين
نشور/اها مادريت خلاص اروح بعد عرس رشا
الجد/يصير خير
نشور/مافيه عطني وعد
الجد/انشاءالله
نشوور/لا لا وعععععد
الجد/وعد وعد
ارسلت له بوسه وراحت تركض بوناسه
وقالت لفاطمه بعد العرس
ثاني يوم صحت على الطق قامت الا علا /المغرررب وانتي ماتجهزتي جو الناس
نشور/اف اف الحين اتجهز وراحت علا
لبست كذا بس اطول بشوي لتحت الركب
https://images.app.goo.gl/JSKapSFBZ9LsZMBc6
ومكياح ناعم وشعر ويڤي ونزلت
لقت الكل اعجبها مرره الاستقبال حقهم صورت شوي وبعدها دخلت للبنات
جو الحريم ومعاهم الهدايا وسلمو على رشا واهدوها وتقهوو ومشو كذا نظامهم مايجلسون
مر الوقت وبعدها بدن البنات يبكن ويسلمن على رشا والعمات والجده والكل الا نشور واقفه بعيد عنهم ماتاثرت مره ولا نزلت دموعها مع الاسف رشا مابنت حبها بقلب نشور بالعكس خلت نشور تنفر منها
سلمت عليها بهدوء وبرود وبعدت وبدو يضفون مع الخدم الي تعبو من العيد وبعدها طلعت نشور مع علا غيرن وقعدن يلعبن سعودي ديل<<ورق بس جدا جميله هلعبه
الصباح نامو عشان يصحون للعرس
نشور طلعت لها ميكب ارتست مااخذت معاهم هم تقريبا يميلون للاشياء الفخمه جدا جدا هي لا تحب الاشياء الناعمه وعلا والعمه معاها
العصر الكل راح لشقه رشا الي ببيت اهل عادل يتزينون هناك ويطلعون مع بعض للقصر بعد مايلبسونها ويرتبون اغراضها
رتبو اغراضها بوريكم بااختصار
مكياج رشا
https://images.app.goo.gl/Ef8a3V9WaCVHuAYy7
مكياج علا
https://images.app.goo.gl/5UT11eJ4zdm6m49v5
مكياج نشور
https://images.app.goo.gl/TPLfczF47kP4UGmz5

فستان رشا
https://images.app.goo.gl/X7hDeFKnYqt1YmJG8

فستان علا
https://images.app.goo.gl/1z8UMq5d4pyNUGb59
لاكن مغطا من عند الصدر مهو كذا وطويل

فستان نشور
https://images.app.goo.gl/zcXSKn1B3YJzEDxr5

المغرب صورو معاها ورتبو الشقه من حوستهم وشغلو بخور تبخر الكل وبخرو رشا وعطورها وطلع الكل مع بعض للقاعه وعشان مره وحده تنزف رشا
انزفت رشا وطلعت والكل يبكي وهي تبكي
وبعدها بدو يرقصون الكل كان يطالع لنشور ماخذه الضوء لها بلبسها واناقتها وجمالها وحتى علا بعد
برا
الجد يوصي عادل
عادل/بعيووني ياعمي بعيوني
فهد /عااادلوه خلها تدق ولا تشتكي ياويلك
لؤي/نجيك كلنا الا عمتنا هاه ياويلك
عزوز/شنق حتى الموت
عادل ضحك /ماعليكم بعيوني وبعدها مشو
وبعدها مسحت الميكب نشور بالقاعه وطلعو
اليوم المنتظر يوم اقلاع الجميع
احمد وحمد وعياله وبناته وفهد ولؤي والعيال بعد راحو معاهم يتمشون ويرجعون
العصر
لؤي /جدي ابغاك ثواني
وراح مع الجد للمكتب
لؤي /جدي ابغاك تحجز لي نشور الين مااجي واملك عليها
الجد/نشووور؟!
لؤي /اي جدي ابي نشور
الجد/لؤي نشووور صعبه ماراح تصبر عليها وانت دمك حار ماراح تصبرر ونشور ماتحب العصبي وحساسه
لؤي/جديي ابغاها وبحطها بعيوني بعد لاتخاف
الجد/متاكد
لؤي/اي
الجد/وابوك؟!
لؤي /قلت له امس وماعنده مشكله
الجد/ومرضها ؟
لؤي/مووافق
الجد/وتدري انه هو سبب انها ماتتغطا يعني ماراح تطري لها حتى الغطا
لؤي/تمم
الجد/تم نشور لك
لؤي/منت مشاورها ؟!
الجد /ماعندنا بنات يرفضن عيال عمامهن ومو اي واحد ارجلهم لؤي وملكتك راح تكون اول ماترجع بي عطله او لاجيتو بهلشهور
لؤي فز بوناسه/يابعد تسبدي ياجدي وباس راسه وطلعو
سلمو عليهم ونشور ضامه فهد بقوه وتشاهق من الصياح
فهد /ترا اكنسل اكنسل بكنسل كنس
الا بعدت وهي تمسح دموعها وينزلن /تروح وترجع بالسلامه وبعدت عنه وطلعت فوق والكل يطالع لها ملاحظ قو العلاقه بينها وبين فهد وحبها له ودفاع فهد عنها دايم طلع وراها علطول ولقاها تبكي بغرفته
فهد /نشووووور ترا تضايقييني كذا وين بروح انا متى مااشتقتي لي احجزي وتعالي واحبك والله مااحب اشوف دموعك
نشور/راح اشتاق لك تراها ثلاث سنين مي ثلاث ايام
فهد /بنرجععع بعد شهر بس نروح نضبط اوراقنا ومكننا وكل شي ونرجع ونبدا معاكم ترا
نشور/ماصار قلت لي بنبدا من شهر 10
فهد /لا طلعت غلطان
نشور/احلف
فهد/واللله نبدا بشهر 12 قبلكم بشهر
قامت نشور وضمته /كاننن. قلت لي آجل دموعي لشهر 12 وضحكت
طقها مع ضهرها/وجععع
ويطري عليها جدها يوم يقول لهم وجعععع وقامت تضحك بقوه وفهد يطالع لها الين ماسيطرت على نفسها سلمت عليه ونزل ومشو للمطار
...
الطفش قتلها جدا
لا فهد لا خوالها لا علا ولا احد
الا دقت فاطمه /اووك نقدر اليوم
نشور/وه وه وه ياجعلللللني والله تقل تحسين ان الملل ذبحني
فاطمه ضحكت /احس بك اكيد انتي مزززتي
نشور/انقلعي لا تتكلمين كذا
فاطمه ضحكت/عنااد بك اتكلم كذا ترا هيا هيا روحي اجهزي
نشور /تمام بشوف احد يجبن
فاطمه/تمام
راحت نشور ومالقت الا جدها وافق يوديها
وطلعت مع فاطمه وسلمت عليها وجلسو
فاطمه/يالبييييه لك وحشه ورررربي
نشور/ياحبيبي والله وانتي لك وحشه بعدد
فاطمه/كيف الحياه بدون البنات ؟!
نشور/ككككككككئيبه جدا جدا لهم فقده حرررفيا وفهد راح بععععد
فاطمه/هلابييي يالطفش وضحكت
نشوور/اي والله هلابي 😂
فاطمه/وش بتدخلين ادبي ولا علمي
نشور وهي تشرب الكوفي/ادددبي اكيد يبي لها تفكير وانتي
فاطمه/علمي
نشور/اووووووهاا انتي والعلمي وضحكت
فاطمه/طايحه من عينك وييي عشتو
نشور ضحكت/لا ابد ابد بس غريبه صراحه وضحكت
فاطمه/بعد كم سنه انشاءالله يقولون لي د فاطمه الراشد وه وه وضحكت
نشور/مرت الدكتور معن الراشد وضحكت
حطت يدها على قلبها/تكفين لا تعبين قلبييي شفته بالعيد بغيت اموووت من الخقه مار متت
نشور/وش سوا
فاطمه/عيببب سوالف متزوجات وضحكت
نشور رفعت حاجبها /ويييه عشتوووو تراك ملكه مو عرس امانه شسووووا اكيد خق عاد شكلك بالعيد صفرت نشور وغمزت لها
فاطمه/وجعع استحيي ماسوا شي والله سلم علي وعايدني وعطاني الف بس بورد حاطها يقال ذووق
نشور/احمددددي ربك طيب ما عطاك بوسه م
الا رمت عليها المنديل/عما يعمييييك ماستحين
ضحكت نشور/بس صراحه زوجك شقققققققق مززز صدق
فاطمه/وجععع اغاار عليه ترا
نشور/عقباااالنا اوريك وربي لااخذ واخد يتعدا على معن واشكال معن بعد اخذذ من كثر ماهو مز ماتصدين عنه يغما عليك
فاطمه/اووووه يلله ننتظر ونشوف عاد مز ومزه يالبيه تعالي شوفي الانتاج كيف يطلع
نشور ضحكت وطرا ببالها لؤي علطول ونفضت راسها بسرعه
فزت فاطمه/وش بك
نشور ضحكت /بس كذا اخرعك
فاطمه/الله يقطعك
نشور/ااي تقولين لي ومتى العرس
فاطمه /توناا تقولين الحين بس الي حجزني فهمتي لامن تخرجت من الثنوي انشاءالله عاد العرس
نشور /الله يوفقك ياحبييييي
فاطمه/امين ياررب ماقالت لككك بيجيبون هنا الفنان ...
نشور/اماااا
فاطمه /ورربي خلينا نروح
نشور/لا ويننن لو خوالي فيه اي بس عند عمامي من يوديني ومهم راعين اشياء كذاا انتي تروحين وتصورين لي
فاطمه/اي بروح مع معن
نشور /اوووه وتبيني اروح بعد
فاطمه/لا لو بتروحين اسحب عليه واروح معك هو احصل روحه مع مززززتي وارفضها
نشور/فطيييييييييم
ضحكت فاطمه /تتنرفزين لي مزتي عادي
نشور/يععع احسني شا...
ماتت ضحك فاطمه /لا اعوذبالله تفكرين كذا يامزتي
نشور /ترا امشيي
فاطمه/لا تكفين امانه ماعادني بقولها اضررربي الباب الي يسمع انك بتروحين انتي ماصدقتي تطلعين عشان تروحين
نشور/مشكله الي يقول لك ششييي وربي تذلينه ذل
فاطمه حركت حواجبها/احسن
نشور/الله يصبر معننن من الحين
فاطمه/هني له والله يتمنى نعرس اليوم بس انا رافضه طبعا
نشور ضحكت /اي كفووو بكره تدرسين وتقابلين استاذه نوال ولا تحملين وتبلشين ببيتك وعرسك
فاطمه/كششش ياهاذاك الوجهه لا تطرين اسمها تكفين اجازه حناا ترا وبعدين من قال لك راح احمل علطول لا حبيبتي اقعد معه سنتين اذا شفت نفسي خلاص ذا شريك حياتي احمل منه لاكن لاكانت بيننا مشاكل مافي احترام مافيه تفاهم لو احبه مع نفسه بقلعته والله لا اتطلق منه وانتهى الموضوع
نشور/وانتي تحبينه؟؟؟؟
فاطمه/نشور حبيتي الحب مايكفيييي اذا ماكان فيه احترام تفاهم يقدر رايك يقدر ضروفك مجتمعك ارائك بتقولين ماابي حب الحب لحاله مايكفي ترا
نشور/ايي اكيد واللله اخصص طلع ورا هلراس تفكير متسنع
فاطمه غمزت لها/افاااا عليك
وابتسمت نشور بعد فتره دق الجد انه بيجي
نشور/تقعدين لحالك
فاطمه/لا لا خواتي جايت بس بالمول اروح لهن
نشور/اي اشوى عبالي راح تجلسين لحالك ياما السواق يجي
فاطمه/لا ماعليك
نشور يوم دق الجد قامت ضمت نشور
فاطمه/مو اخر لقاء انشاءالله
نشور/انشاءالله ومشت
ركبت السياره /سلااااام
الجد/مررروقه
نشور/فل روقان
الجد /دامه فلللل روقان على قولتك عندي موضوع لك
نشور/شنوووو
الجد/لؤي قبل يروح خطبك
نشور ضحكت بصدمه/هاااااه
الجد/نشوور جدي تراي
الا سكتت نشور
الجد/خطبك منيي وانا اعطيتك
لفت عليه بصدمه/ايششش طيب ماابيه؟!
الجد/ماعندنا بنات يرفضن عيال عمومتهن وماهو اي احد لؤي الي اعطيك اياه وانا مغمض ومتطمن انك عند رجال لو يتكلمون بمرجلته مايخلصون
نشور/جدددددي ؟مابيه ماابي اتزوج من عايلتكم اعطيها لكك كذا
الجد/نشووور انا اعطيك خبر مااخذ رايك بكره بااخذك وناخذ تحليل لك وهو ارسل تحليله اليوم
نشور دمعت عيونها/تغصبنييي جدي؟
الجد/ياوليدي لو ادري ان مابه خير مااعطيتك اياه بس ادري ان مااخد صاينك الا لؤي وهو الي بيدافع عنك بعد وفاتي انا ماني دايم لك يايبه وادري ان لؤي مثل اطباعي وهو الي بيعرف يصونك ويخلي الكل مايتجرا حتى يقول لك كلمه ولا مااجبرتك عليه بس ان اعرف بمصلحتك ياغناتي
نشور بدت دموعها تنزل بقهر تكره لؤي تكرهه مخرب سعادتها دايم ......



بعد مرور ثلاث سنوات
الاحداث بااختصار ومع البارتات الجايه بيتضح لكم وش صار فيها
نشور املكت على لؤي مجبوره ام لؤي زعلت على لؤي ماتبي نشور طول الثلاث سنوات كان جدها مايقول لها لا تنام عند خوالها بالشهور مايقول لها شي نسبتها ارتفعت وصارت من اشطر البنات ودخلت الجامعه بتخصص اداره اعمال ابراهيم فشلن عملياته ورجع لسعوديه قدر يتخطا الكابه الي فيه ورجع طبيعي بس اعما شهد تبكي حسره ليل ونهار وامجد بعد فرق بين ام وضناها يحس ان الله عاقبه بولده رشا جابت ولد والباقي بعرف وش يصير عليهم

واقفه بالحديقه وتكلم شروق
/يعععع بيجون بكرره
شروق/يااكرهي
نشور/غثا في ذمتييي الحين انا زوجته لي ثلاث سنوات مارفع حتى السماعه يكلمن شخبارك شعلومك بالعيد بالعيد مايدق يعايدن يكلمهم كلهم ويقفل وه كش بس ماقلتي لي متى حددتو باي باي سنقل لشهد
شروق/ماابعرفش واللهي بس مثل ماقلنا نبي قبل عرسه بفتره
نشور /يااه من كان يتوقع ان شهيد بتاخذ المغزلجي عزاموه
الا انفتح الباب وفهد يصارخ/وخلصناااااا وخلصنااااا
لفت الا لؤي وفهد
نشور/فههههودي وراحت تركض له وتضمه وهو يدور بها ولؤي يطالع لهم رافع حاجبه
فهد/اخص كبرانه
نشور/وانت مشيب وقامت تضحك
فهد /30 مدري 29وين مشيبب
نشور/واضح واضح
الا طالع فهد لؤي الي واقف /عادي عادي سلم عليها زوجتك ترا ماقلت لي انك مشتاق لها
لؤي بصدمه/انا قلته؟
فهد /عن النصب ماطفشتني بالطياره مشتاق لها ومشتاق لها يله بغمض معاك دقيقه سلم عليها وغمض فهد ولف للجهه الثانيه
ونشور انحرجت مررره ولؤي يطالع لها بشوق الا لف فهد
/عطيتك فرصه وانت رفضتها ويمسك يد نشور ويدخل وهو يصاررخ
الكل فز بهم بفرح ويهلي ويرحب بعد السلام قعدو
فهد/يله يله وينن هديتي
الجد/انا ونشور جاهزه هديتنا ولا يانشور ؟
نشور قامت وتسحب يد فهد/امممش بوريك
الجد/ونصيب لؤي يانشور؟؟
لفت نشور لجدها؟!!
الجد/خووذي لؤي بعد وريه هديته
نشور/تمام يله امشو وتسحب يد فهد
ويقوم فهد ولؤي معاها والجد وطلعو للحديقه
فهد/هديتنا وينن بالضبط
الجد/تراي صادز واللله انا ونشور جبنا الهدايا النص بالنص هي دفعت وانا دفعت مو تعرفون بنيتنا عندها مشاريع من ورانا
لفو عليها بصدمه
نشور/جدييي مشروع صارت مشاريع
فهد/وشو
نشور/معرض لرسوماتي
فهد/حلووو
الجد/ااي عاد من الدخل لنا سنتين نجمع فيه وجبناها
فهد/تحمست
ويدخلون كنها غرفه وتفتحها نشور
الا سيارتين روز رايس اخر موديل محطوطه ومزينه بالورد
لؤي بصدمه/ذيي لنا
الجد/وتستاهلون اكثر بعد واعذرونا على القصور يادكاتره
فهد ضم ابوه /ماتقصررر يبه عسا عمرك طويل
الجد/ونشووور
فهد لف لها وابتسم وضمها وقم يلف بها /حبيبتي نشووور والله اردها لك انشاءالله بالافراح
نشور/حبيبي والله تستاهل ياااعمي الدكتورررر
لؤي حب راس جده وشكره وشكر نشور من بعيد
فهد /المفتااااح ؟؟
نشور /داخله
فهد/يالعشيررر اي وحده تبي
الجد/كلهن نفس شي حتى بالون الفرق رقم بالوحه بس وتساله وش الي تبي
فهد/ااي يبه الحرف يفرق وضحك
لؤي/اليمين لي واليسار لك وضحك
فهد/تمم
واخذو السيارات ونشور ركبت مع فهد والجد مع لؤي
وطلعو بها ويطنبون ومستانسين وطلعو الكل ويباركون لهم
عزوز/لؤي خييي سيارتك القديمه ابيها
لؤي/تحلم بها اجل ماعندك سياره
نواف/عوووذه عطها خيك عندك روز رايس وتبيها؟؟
لؤي /والله عاد كيفي سيارررتي ولا ياجدي
الجد/مابعد كلام لؤي كلام
عزوز/اللله واكبر ياجدي ماتلاحظ جديدي انك من تزوج لؤي بنشور وانت مرررفع به ولا ماتلاحظون ياعيال
العيال/هو صادز~ماقال الا الصح~حتى انت تشوف
الجد/والله عاد ادلع الي ابي مااحد له شغل ومشا
الكل ضحككك
لؤي/انت او تبلع لسانك شووي بترتاح من الفشله ومشا وخلاه
العشاء
الجد /فهيدااان قم نادي نشور
فهد/يبه ليش اناديها اناا زوجها يروح يناديها
لؤي لف لفهد ورفع حاجبه
الجد/لؤي قم نادي نشوورر
لؤي/بس ياج
قاطعه فهد/لا بس ولاشي عادي زوجتك مالي خلق اقوم رح انت >>فهد متعمد يسوي كذا عشان يقربهم من بعض
لؤي/اوك وقام
طق باب الجناح مافتحت ويفتحه الا مفتوح ويدخل ويستنشق الريحه اشتاق لريحتها مررره لريحه جناحها وعطرها المخصص وبخورها الفواح دخل طق باب الغرفه مافي رد وهو يدخل الا يلقاها منسدحه وحاطه سماعات والصوت واصل عنده وتابع مباراه انفجع هاذي كيف ماتفجر اذانها ويناظر الا نايمه وينفجع اكثر ويقرب الا ببسي وبطاطس وحلويات ماكله منهن ومخليه الباقي عندها عصب ذي كيف ماتنتبه على صحتها والمشكله تدري ان هلاشياء تضرها قرب واخذ الاب وطفا المباراه وينزل السماعات من اذانها شكله بيتعب معاها كثير
لؤي/نشور نشور
الا فزت /من فااز من وتقوم تشوف الاب الي طالع منه لؤي
الا تلف بتهاوش وهي تنفجع انه لؤي
لؤي/الفريق الثاني فاز ويله قومي غسلي وتعالي للعشاء مشاءالله زوجك جاي من سفر ثلاث سنوات وتتابعين مباراه وتنامين
نشور/اللله واكبر الحين صرت زوجي مشاءالله مادريت عني لك ثلاث سنوات والحين صرت زوجي
لؤي قرب منها /زوجك غصبن عنك وهلاشياء لاعاد اشوفك شاربتها تفهمين
ناضرت فيه تناااقض وش دخل ذا بذاك
لؤي/ويله بسرعه ينتظرون على العشاء
نشور طالعت بلبسها شورت وماتبي تقوم من عنده ناظرت فيه/اجي الحين
لؤي درا انها ماتبي تقوم عشان لبسها وعند/ماراح اقوم الا اذا قمتي
نشور/لا حووول الحين اجي ماتفهم عربي
لؤي/لا ماافهم
نشور/استغفرالله وش هلبلوه الي الله بلاني بها وهي تقوم وهي تسحب الشورت وتكمل مغرور وغبي ونفسيه
قاطعها لؤي/وزوجك لا تنسين ودامك تستحين من هلملابس وراك تلبسينها انتظرك تحتتتت وياويلك لو ماجيتي
نشور صرخت/وش بتسووي
لؤي/شي مايعجبك ومشا طلع من جناحها مبستم يكفي ان مناقرهم شفا شوي من شوقه ونزل
الجد/وينها
لؤي/الحين تجي وقعد
فهد بهمس/وش عندك طولت ولا سلمت عليها وغمز له وضحك
لؤي/فهددددد
فهد /خلاص خلاص وكتم ضحكته لاكن ماقدر وضحك من جديد على نزلت نشور
نشور/فهوود ضحكني معك احتااااااااااج صراحه
فهد غمز لها /اعلمك بعدين
الا قرصه لؤي
فهد/اااااااااااح
لؤي/تستاهل
الجد/شعندكم
لؤي/سلامه راسك
وعم السكوت ماعاد اصوات الملاعق
نشور/ججدي شصار على الي قلت لك
الجد/اخر مشوار اسمح لك فيه ومن بعد الان تاخذين الاذن من لؤي
نشور/هاه
ولف لها لؤي وابتسم على جنب
فهد /لا لا يبببه كذا اوڤر ترا توهم مازفو عشان يعطي اوامر من الحين للحين هي ببيتك
الجد/الي عندي قلته وقام وتقوم نشور بعده وتطلع فوق زعلانه من اول ماجاء فرض قرارته واحكامه
الا دخل فهد وانسدح على سريرها /ماعليك انا اكلم ابوي
نشور/يقهررر ماقد صارت من الملكه يتحكم فيني ماعمري شفتها فهووود مخنوقه ولا يعني ان ماعندي اب يتكلم عني او هو الي يصير مسؤل عني
فهد قام /نشوررر تبين تزعليني وش هلكلام
نشور لفت له ودموعها بعينها/فهوود هاذا الي اشوفه هاذا رشا اشوفها ماعرفت عادل الا يوم عرسها ماقال جدي اذا بتطلعين تستئذنين من عادل وكل البنات وش معنى انا بس لان ماعندي لا اب ولا ام وهي تلف وتدخل الحمام وتسكره بقهر وبحرقه تكرره لؤي تكره مخرب سعادتها دايم السنه الي فاتت دق على جدها وقال نشور ماتسافر ولا سافرت ليش عشان اؤامر لؤي للابد تكره
قام فهد مقهور وراح لابوه
فهد/وش هلكلام يبه تدري ان نشور فوق وش تقول
الجد /وش تقول
فهد/تقول عشان ماعندي ابو ولا ام تسون بي كذا مااشوفكم سويتها بااحد بناتكم ان رجالها يتحكم فيها من ملكتها بس انا
الجد انصدم معقوله تفكر كذا/بس انت تدري ان ماقصدي انا كذا
فهد/يبه لا جينا ننظر للموضوع بدون مانتعمق الي يشوفها يقول مالها اهل كذا حتى نخلي لؤي يحس ان ماعندها احد بكره لا سو بها شي يقول من بيدافع عنك وهم اساسا مو ايام الملكه مسلميني قرارتك صح لؤي مايسويها واعرفه ذا اخووي ااي ماجبته امي بس ماندري حنا شيصيرر بعد فكرر زين يبه ترا قرارك غلط ومشا
الغدا
الجد/قراري امس تراجعت عنه لؤي مالك شغل بنشور الا لااعرست عليها
لفت نشور لؤي وابتسمت ابتسامه انتصار ولفت لفهد وغمز لها فهد
لؤي انقهر وسكت
الجد/بخصوص مشوار اليوم يانشور فهد يوديك
نشور/اوك
فهد/وين
نشور طالعت ل لؤي /سررر اعلمك بعدين
فهد ضحك وسكت
الجد/عشاكم بكره بيكون بااستراحه ال*** اعزمو ياحريم وانتم ياعيال ويارجال كل من يعز عليكم وعمامكم اليوم يوصلون بعد
الكل/تم
العصر
فهد يصارخ من تحت /بعد للعشره اذا ماجيتي امشييي
الا دخل لؤي/فهد بروح معاكم
فهد /تمام نشووررررررر اخلصي
نشور/طيب يانشبه دقيقه ونزلت وهي تسكر عبايتها
نشور/جيت جيت ورفعت راسها لهم وهي تنصدم بوجود لؤي
فهد/يله مشينا
نشور/بيروح ذا معانا
لؤي/اتوقع لي اسم
فهد /هيههه ورعان انتم ايه بيروح معانا وامشو لاتاخروني بروح احجز حلويات وبحلطمه الحفله لي واحجز حلوياتها انا يالله تصبررني
ضحكت نشور ومشت
ركبو السياره
فهد /وين مشوارك
نشور/ام اول شي بنروح لمحل حلويات بناخذ حلا وبعدها نروح للمستشفى وبعدها نطلع ونروح لخوالي
فهد/مستشفى؟
نشور/ايي بزور شروق
فهد فز شي بداخله/ليش وش بها
نشور/طاح عليها الدولاب وماتت من الضحك
لؤي/تضحك تبتلا ولف لها
كشرت بوجه وصدت
فهد/صادزه
نشور ضحكت/والله تخيل طاح عليها بس بو سبع ارواح ماجاها شي بس كسر برجلها وبيدها
فهد/كل ذا ولا جاها شي
نشور/اي بس كان خفيف اصلا صغير يعني وشالوه علطول مهوله وانا اختك
فهد/انتي الغريبه والله ووقف عند محل حلويات /وش نوع الحلا الي تبين
نشور/فهيددان بنزل
فهد لف للمحل اغلبه شباب /ا
لؤي قاطعه/لا
لفت له نشور/وانت شدخلك
لؤي/اتوقع يامدام اني زوجك
نشور/وش قال جدي مالك شغل فيني الا لا تزوجنا
لؤي/بتدخل كيفييي وش بتسوين انتي زوجتتتتي وماعيت كذا بس اتوقع مثل مانتي شايفه محل وكله شباب وش ينزلك
نشور بعصبيه /لا والل
قاطعهم فهد/بس بس بس الخبل الي يجي معاكم في ذمتي نشور وش نوع الحلا
نشور/بلجيكي نزل فهد
لؤي/من اليوم وطالع طلعه بمكياج مافيه ولف لها
ظلت تطالع فيه بقهررر ودها تذبحه من اول يوم بيفرض قرارته عليها وهو يطالع فيها ذايب فيها كبرت وزادت حلاوه اكثر واكثر
الا فتح الباب فهد وهو يبعد عنها
وبعدها طلعو للمستشفى
نشور/ربع ساعه وجايه
فهد/طيب
ونزلت بسرعه ودخلت سالت عن غرفه شروق ودخلت وهي ميته ضحك
شروق/عزاللله ماوراك غير الضحك
نشور/سوري سوري الحمدلله على السلامه ورحعت تضحك
نشور وهي تسلم على شجون/وربي مقطعك الييييييم وربي مشاري فنان يووم صورك
شروق/مالت عليك وعلى مشاري حيوان ماصدق يلقا علي شي كش عليه
نشور ضحكت/وثقته عندي والله لااذلك عليه هينن بس انتظرني وتعطييها الحلا معنك ماتستاهلين بس يله
شجون /يابعد تسبدي جايبه حلا عاد مشتهيته
نشور لفت لها /احس بك ياحبييي
شروق/من جايبك
نشور/فهد
شروق/جاء
نشور/اي امس يله ياحب مابي اتاخر عليه تحت ينتظرني عشان يوديني بيت خوالي وتجين عاد انتي صح
شروق/ااي على المغرب يطلعوني
نشور /اوك نتلاقا مع السلامه
الكل/مع السلامه
وطلعت نشور وركبت/ماتاخرت صح
فهد/لا
لؤي/الا خسنا بالسياره وحنا ننتظر
نشور /احل..
قاطعها فهد/لو ماسكتو بيصير زعل والله
وسكتو
وصلها لبيت خوالها على وقفتهم الا وقف الوليد
لفو علطول لنشور وكانهم تذكرو الموقف القديم ذاك
عكس نشور الي نسته
نشور/شبلاكم تطالعون لي كذا؟؟
لؤي/ذا وش جايبه عندكم
نشور/وش جايبه يعنييي اخته هنا قرايبه هنا ولا اقول له لاتجي عشان لؤي مايبيك تجي
لؤي رفع حاجبه /لا بس ماراح تنزلين
نشور/باحلامك راح انزل شدخلني به انا؟!
لؤي عصب/فهدد امش
نشور جت بتنزل بسرعه الا نط لؤي وقفل الباب وصرخ /فهد امشش
مشا فهد
نشور /فهددددددد رجعننني
لؤي صرخ /ماتشوفينه اخر مره اكلك اكل بنضراته وتبين تروحين وهو موجود ماافيه
نشور /يالتفكيرررر المريض يدري اني متزوجهههه وش يبي فيني فهووود رجعني
فهد صمت مايلوم لؤي بلي سواه ابد ابد وراضي تمام الرضا
نشور/فهدددددد
فهد/نروح للبحر
نشور صرخت بقهر/فهدد لا تنرفزنيييي الناس تنتظرني
فهد ببرود/دقي عليهم وقولي ماني جايه
نشور/جدي موافق وش دخلكم ؟
لؤي لف لها بقهر وده يصطرها كف على وجهها بس ماسك نفسه صر سنونه /نشوررر اسكتي دام النفس طيبه وتراك زوجتتتي لو ابي اخذك اليوم مااحد يردني وبتصرفاتك ذيييي تخليني افكر بالموضوع والله لو حطيتها براسي ان حتى جدي ماراح يوقف بوجهيي ولف
نشور سكتت مقهورررره لا قال الشي يسويه يكفي انه شارط بعقد الزواج ان العبايه ماتنزل عند خوالي وحلفني بعد وجدي حلفني وخلاني احط مسافه بين العيال وفعلا طول الثلاث السنوات عبايتي ماتنزل عندهم الا اذا صرنا لحالنا واذا جو العيال صارو يطقون الباب وصارت بينا مسافه وسوالفنا قليله مي مثل اول وهم محترمين هلشرط مررره وعاجبهم بعد وانبهرو من لؤي كل انسان مايبي احد يشاركه بزوجته وانا فرحت انهم مازعلو او صارت بخاطرهم يكفي اني محترمه شرطه ثلاث سنوات وهو مو موجود اقدر اني اخالف شرطه بس ماخالفته ليش مايضحي عشاني ليش مايوثق بي ليش بيحرمني من وناستي ولا كل انسان بيطالع لي بيكره وبيحقد عليه ولا اطلع عشانه كذا ماراح نعيشش بكره حتى السوق مايخليني اطلع له عشان النظرات الي بتجيني سلامات اش التفكيررررر ذا
وتناظر الا واصلين للبحر انسدت نفسها/ابي البيتتت
فهد /وصلنا انزلي
صرخت/مااابي انسدت نفسيي ابي البيت
لؤي جاء بيتكلم
فهد يدري انه بيهاوش/لؤي انزل ابيك
نزل لؤي وتكلمو شوي وراح فهد وركب لؤي ورا عندها
لؤي ساكت يمكن عشر دقايق ونشور عيونها مغورقه بس ماسكه نفسها لاتبكي تكررهه يبي بس يفرض شخصيته وقرارته ماياخذ رايها مايشوف اذا هي تبي هلشي ولا لا اهم شي هوو وش يبي مايحب التفاهم يبي بس كلمته هي الي تمشي من جاء وهو يذلها انا زوجك وانا زوجك واقدر اخذك لو ابي الحين كل هاذا عشان ماعندها ابو يوقف بوجهه يقول كلام بنتي هو الي يمشي واثق ان جده لو يقول ابي اخذها اليوم قالت خذها تكرهه ابوها هو السبب بكل شي لؤي يذلها على كل شي عشان يدري انها عاجزه ولا عندها سندد وهي تفكر كذا دموعها بدت تنزل
لؤي لف لها مصدوم /وش بك كل هاذا عشان روحه بكيتي ؟؟!
نشور صرخت/اكرهكككك كره ماتتخيله ماتستوعبه كره كثر هلبحر ذا الي تشوفه كره تقول معقوله كذا كبير
لؤي مصدووم اخر شي كان يتوقعه منها انها تقول هلكلام وتوسعت عيونه يوم سمع كلامها
نشور/كل ذااا عشان ماعندي ابو وام يدافعون عني ولا اخوان وضامن ان جدي بيقول خذذ نشور من تقوله ابيها تذلنننني بكلامك وكل ذاا ولا توثق بييي بعد
لؤي بيتكلم
نشور/اووووه ماتحملت هلكلام جرح رجولتك هاوش يله صاررخ اووه صح نسيت تروح لجدي وتقول له ابي نشور الحينننن لانها صارخت علي وانا رجاللللل مااتحمل احد يصارخ علي لاكن نشور بالطقاق لو تموت كيفهاا اذا اهلها طشوها كيف الناس نشور مشاعرها اخر شي كلامها اخر شي قرارتها اخر شي الي تبي هي اخررر شي وتزيد دموعها وتكمل الي خاطرها به اخررر شي اهم شي انت وش تبي وش تقول موو انت لؤي ال **** كلامك هو الي يمشي بس نشور قلعتها مو انا حتى الزواج بكك غصبوني عليه جيتتتتك قلت لك ماابغاك لا تتزوجني لا تجبرررني عصبت وصارخت وخليت الملكه بنفس اليومم وغصبن عني وزعل حدي مني شهررريم عشانك والحين اقول لك ماابغاك وش بتسوي بتخلي الزواج اليوم ولا بكره الي انتي تبغا سببت لي اكتئاب ولا جاي تقوول احمدي ربك رضيت فيييييك وانتي مريضه ولا صايعه بعد تحسبني نسيتتتت كلامك للحين بااذني لليوم ذا ولدقيقه ذي كل ماسمعت اسمك ولا شفتك تذكرته انت كيففف بتصير دكتورررر وانت بدال ماتحفز الناس تحبطهم انتتتي مريضه الله يعين الي بيتزوجك دامك تدري اني مريضه تاخذنييييي ليش ماتهتم لمشاعري حتى ماقلت ذي مريضه حرام علي اهم شي رديت حقك وجرحتني كرهتني بنفسي كرهت مررضي كرهتك لااخر نقطه بقلبي انشاءالله اموووت انشاءالله اموووووت انشاءالله هلقلب الي بي يوقفففف
ماتحمل اخر كلامها وصرخ /بسسسسس بسسسسس
لا تدعييييين
نشور صرختتت/الا بدعععي يمكن اموت وانسا كلامك الي كل يوم يدور ببالي مستحيللللل اسامحك عليه يالؤي واللله مااسامحك عليه لين اخر نفس اتنفسه وااقول لربي ياخذ حقييي منك اقول له وهي تشهق جرحننني ياربي جرح وحده مريضه ويتيمه ويقول لها احمدي ربك اني تزوجتك وانتي مررريضه وصايعه بعددد تاااخذني ليش بس ابي افهم ليش قامت ترجف ونبضات قلبها تدق بقوه لدرجه قلبها مو قادر يتحمل قلبها ضعيف وهلدقات كبيرره عليه
لؤي يناظر لها ماتوقع ابدااا انها تتذكر هلكلام قالها بلحظه غضب منها شككت برجولتها وقالها وهو معمييي وندم بعدها مانام اليالي من الندم وتئنيب الضميرر ماتوقع حتى انها كرهته عشان هلسبب ولا هي مسامحته شال هم كبير كبييييير كبيررر شي ماتتوقعونه كيف حجم هلهم هم حتى بيحرمه من ابتسامته لف لها الا تتنافض انصدم حاليا بهلوضعيه ذي اذا اغما عليه ممكن تدخل غيبوبه لازم يشتت انتباهها
لف لها وصرخ/اااااااااايي عقرب عقرب لدغتنيييي
لفت له وهي تتمنى انه يمووت حرفيا جاها هلشعور انه يموت تبيه يموت يمكن ترتاح لفت وخلته وزادت رجفتها زياده تحس انها تحتضر
لف لؤي مصدوم لهدرجه وصلت انها تبيه يموتت ويوم شاف رجفتها تزيد وفكر بشي وطرا بباله شي لفها بسرعه له وباسها مع ثغرها

تمت ✔

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


اعتذر عن المرور الي سويته 3سنوات وكبيررره جدا
لاكن مو معقوله اني بزواج وحده عمرها16سنه ف اضطريت اني اسوي هلتخطي ذاا لاكن بتعرفون كل شي صار بهلثلاث سنوات كثير قالو لي سووي هلتخطي ذا من بدري انا قلت بالبارت عشرين او واحد وعشرين قالو لي لا خلي يبدا الحماس واخذت برايهم عاد
وارجع اقول اعذرووني على ه التسرع لاكن انجبرت والله
من هنا اقدر اقول بدا الحماس من هنا اقدر اقول بدت الاحداث من هنا اقدر اقول بدت روايه بين سطور سعادتي يقع اسمك
وكل الي راح تمهيد لا اكثر من هنااا بديت انا واقدر اقول من اول بارت لااحد الان اكثر بارت كتبته وانا متحمسه ومستمتعه
ومنتظره ردودكم على احر من جمر وعلى هلسبرايز الي سويته لكم

توقعاتكم للي جاي تسعدني
احبكم بالزاااف

لاتنسوني انا ووالديني من دعائكم في ظهر الغيب

تحياتي:-صمت غرور 🎻
استودعتكم الله حتى القائكم باذن الله
...


تنويه فستان نشور الرابط مدري شفيه تدخلين عليه وتحطين الرابط الثاني الي يطلع لك وتنزلين تحت واول فستان هو الي كنه سماوي وحتى فستانها الثاني نفس الطريقه
فستانها ثاني عيد وفستانها بزواج رشا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 11:37 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر 🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

أغار عليك بهدوء مُميت ، لن أُعاتبك ولن أُخبرك ..

نشور رفعت يدينها بصدمه
بلحظه ذي اجتاحها شعور صدمه ممزوج بغضب واحراج
دفته عنها بقوه وهي حاليا مااوصف لكم مدى قرفها منه
لف لها وقعد يطالع ويشوف القرف بوجهها
لؤي وهو بيطلعها من جوها وكان بداخله مستانس جدا /تعوودي على كذا بتصير بكثره وغمز لها ونزل متضايق مررره من نفسه من كلامها من شعوره بالذنب من كل شييي حاليا
اما نشور مطلعه منديل مبلل وتمسح شفاتها بقووه تحاول بلحظه ذيي تنسى بس انسحب منها المنديل
لفت /شتتتبي بعد ؟!
لؤي قرب المنديل وبدا يمسح شفاتها من الدم بخفيف/شوي شووي جرحتي نفسك
نشور/كييفي شدخلك عساني اموووت شتبي انت ياخي اطلع من حياتتي كرهت عيشتييي
لؤي وهو يقاوم ضربها ليده عشان مايمسح ومكمل /تعوودي على وجودي وماراح اطلع من حياتك الا اذا مت
وطالع لها طلعت له بقهر وصدت
لؤي نزل وراح لجهتها
/بتنزلين ولا انزلك
نشور ولا كانها تسمع
ويجي لؤي ويشيلها بخفه
نشور شهقت وتعلقت به/نزززلني خلاص راح امشي
لؤي/دامي شلتك خلاص ماعادني بنزلك وابتسم لها
كشرت نشور وبدت تفرسه
لؤي عصب/نشووووور بنطيح
نشور/احسنننننن وترفس زياده وماتحملو وطاحو فوق بعض ووجه نشور صار على وجهه لؤي قعد مغمض عيونه وهو يتالم بعدت عنه بسرعه وتشوفه مغمض حست بتانيب الضمير ورحمته
نشور بهدوء وبها الصيحه وقالت وهي ترجف/لؤي
لؤي ابتسم من بين المه وهو مغمض عيونه يحس بشعور غريب اذا نادته بااسمه ونادرا طبعا تناديه /عيون لؤي
نشور عصبت لاكن مسكت اعصابها/بك شي
لؤي فتح عيونه وقعد وهو يحاول مايبين انه متالم على العكس طاح على حجر وحاليا يحس ضهره نصين/مافيني شي ووقف بصعوبه ومد يده لها سحبت على يده وقامت لحالها سكر يده وسوا انه ماصار شيي وعلى العكس عصبت به الحركه مرره
مشو للبحر
نشور/فهد وينه
لؤي/راح بيحجز الحلويات
نشور/بيرجع
لؤي/اي
لؤي/مشروعك وين مكانه ولف لها
نشور/ب *****
لؤي/من ماسكه
نشور/مشاري وجدي
لؤي /اها
وسكتو
فهد من وراهم /ماطولتتتت
نشور بخرعه قمزت
لؤي لف لها/بك شي
نشور/لا
فهد/صوووووري خرعتكم >> صوري =سوري
نشور/نروح للبيت
فهد/اي يالله العيال وصلو بعد
ومشو
فهد/وش بها شفايفك
نشور/انجرحت
فهد/من ايش
نشور بلشت
لؤي/بتمسح روجها ومعصبه وماانتبهت للمنديل به قزازه وجرحتها
فهد/احح ياقلبي اوجعتك
نشور وهي تطالع لؤي /لا وبقلبها"يعرف يكذب هو ووجهه"
وصلو للبيت ونزلو وكل شخص توجه لمكان
بالبيت
نشور لعلا/وليككك لك وحشه
علا وهي تضمها/واناااا اكثر
على العشاء نزل فهد يركض /نزلت وظايفنا بمستشفى****
الا داخل لؤي يركض مع الباب /انقبلنااا
عزوز قاطعه/بمستشفى *****
لؤي كشر ولف له/لاني مروووق بطنش وبدو يستلمون التبريكات
على نزلت نشور وهي تسمع
عمها ابو لؤي/يبه بما ان لؤي توظف يالله لك الحمد والمنه نبي نحدد عرسه
ولف لؤي يطالع لنشور بنص عين وماانتبهت له نشور وقال/نبي نشور تحدده يبه
الجد/على بركه الله
وترجع نشور بهدوء
قام الجد /بروح اصوت لنشور واسالها مره وحده
وركب فوق
لقاها جالسه بالصاله حقتها ومصنمه
الحد/نشورر
نشور /هلا
الجد/بك شي
نشور/لا
الجد/طيب تدرين ان فهد ولؤي توظفو
نشور /قل له العرس متى مايبغا وضحكت اخذني غصبن عني حدد الملكه غصبن عني ويجي الحين مسوي فيها رجال وابي نشور تحدده
الجد/نشووووووور عيب
نشور/طبعا نشور الراي الاول والاخير لها بقلعتها نشورر اهم شي لؤي وش يبي حتى لو اقول ابي زواجي بعد دهر يجي ويقول ابيه بكرره ابي اسال بس ليش يشاورنيي
الجد/الله يهديك يابنتي
نشور/امممممممممين
وطلع وخلاها
نشور/اووووووووووووووووف وش هلعيشه وبدت تبكي
نزل الجد
ابو لؤي/وش قالت
الجد/الوقت الي يبيي تقول
ابو لؤي/اجل بعد شهرين بالعيدد انشاءالله
الكل/انشاءالله
على العشاء بوجود الكل
الجد/وين بتسكن
ام لؤي/اكيدددد عندي ولا ليكوون بتاخذه عني نشوور
لؤي/يمهههه وين اسكن عندك بالله انا ابي لي بيت العمر كبير ومستقل وحلوو وفله يكون وانا لقيت لي بيت وسعره حلو ومو بعيد من هنا وباخذه وببدا الاثاث فيه
ام لؤي/هاذذي البدايه يالؤي من الحينن بتاخذك منا ولا ليكون بعدين تصير مثل عمك تاخذها وتجيب منها ورعان وتطلقها ونبلش ببزرانك حنا
طشت الملعقه نشور واخذت اغراضها ومشت
الجد عصب /وش هلكلاااام يامره
سالم وقف ومشا
ام لؤي/هااذا الصدق ولا ياعمه
الجده/ماقلتي الا الصدق
الجد وقف/الللله يقطع الحريم الي مثلكن ومشا
لؤي بعصبيه /الا تخررربين يمهه ومشا يركض طالع لنشور
الاغلب قام ومشا
لؤي دخل جناح نشور وراها
نشور قاعده على السرير وتطالع الفراغ
لؤي جاء لمها يركض وقعد قبالها ومسك يدها/نشور
نشور وهي تطالع له /ماقالت الا الصدق وهي صادقه بكل كلمه قالتها صح
لؤي/لا خطأ انتي كذا نشور منتي كذاا انا اعرف قلبك مستحيل تتركين ضناك وبعدين اذا قالها الله انا بنعيش حياه حلوه وسعيده ولا نفترق ابد
نشور وهي تطيح دموعها/شدراك اني كذا هاذي اميي حنونه على الكل الا انا تخيل تخيل كل عيد تكلمهم كلهم الا انا وهي امي ت..
قاطعها وهو يحط اصبعه على شفاتها/اوووص انتي منتي كذا اناا اعرفك انتي بتكونين احنن ام راح اشوفها ومسح دموعها لاتتضايقين عشان كلام امي هي كذا كلامها قاسي بس حنونه وامك بعد حنونه وتحبك اكيدد وبيوم راح تجيك صدقيني
نشور/بس انا ماابيها
لؤي/بس ذي امك
نشور/ادرري بس ماابيها ودموعها تنزل كله كلام من ورا قلبها تتمنى بس امها تجي بتطيح بحضنها علطول
لؤي وهو يمسح دموعها/تمام خلاص مااتبغينها ماتبغينها اهم شي الي تبيين
الا دخل ولد صغير يركض /خاله خاله ويرفس لؤي الي كان مو ثابت مره لانه شبه جالس قدام نشور و طاح على ضهره وغمض عيونه بقوهه من شدت الالم
وضم نشور نشور /معن حبيبي بعد شوي
بعد معن عنها مستغرب
وراحت نشور لؤي المنسدح على بطنه ومغمض عيونه وبلوزته مرتفعه وطالعه كدمات
نشور بصدمه رفعت بلوزته/لؤي هاذا من اليوم
لؤي ساكت
نشور/لؤيييي
لؤي/اي اي
فزت نشور وجابت ثلج وكريم
وقفته بسرعه واسدحته على السرير ورفعت بلوزته وهي مرتبكه مررره وبدت تحط الثلج ومع كل مره لؤي ينط من الالم والبروده وماسك يد نشور واليد الثانيه تسوي ضهره يحس بشعور غريب وحلو ولا يحس حاليا بي الم
نشور /ليش مااسويته كدماتك مره كبار شكلك طحت على الحجر وانبها ضميرها كله بسبتها لو مارفسته ماطاحو
لؤي/يوم ويختفي الالم ماعليك ويدك الحلوه بعد لمسته شفا خلاص ولف بيطالع لها
الا صفقته نشور مع راسه /لا تتحرك وراحت جابت منشفتها ومسحت ضهره بخفه من الماء عشان الثلج
وبدت تحط الكريم /خلاص وقامت غسلت وراحت لمعن وضمته /هلا حبيبيييي
معن بهمس/تعول >>=تعور
نشور/ااي لو مادفيته كذا ماتعور مره ثانيه لا تدف احد ماسوا لك شي خلاص حبيبي
معن/ماتنت بعوله >>ماكنت بعوره
نشور بهمس/ماعليك حطيت له كريم وصار تمام بس رح بوسه واعتذر منه ويطيب خلاص
راح معن لؤي الي يطالع لهم بنص عين ومسوي مايطالع
معن باس خد لؤي/اثف خالو ماتنت بعولت>=اسف خالو كانت بعورك
لؤي جلس بصعوبه وضم معن/ياحبيب خالو معليه سامحتك ياحبيبي
ابتسم معن وبعدين قال وهو مسوي معصب /وث دايبك هنا يله بلا بلا هنا بث انا >=وش جايبك هنا يله برا بس هنا انا
لؤي رفع حاجبه /اخصص يالورع يافرقا والله هنا زوحتي انت الي وش جايبك هنا
معن /هادي حبيبتي يله بلا يله
لؤي وقف وشال معن مع بلوزه /ورعان ومشا به
نشور /لا امانه لؤي نزله حرام عورته
لؤي نزل معن /عشان نشور بس يله يالولع كلنا برا انزل شف امك رشا وينها عشان اطلع
وينزل معن يركض
لف لؤي لها/مثل مااتفقنا لاتاخذين على كلام امي وشكر على الضماده فادتني مرره وابتسم لها وطلع
نشور ابتسمت وفجاءه كشرت وهي تتذكر وش سوا لها طول الاربع سنوات<<<<ولو دقيقه ماتنسين؟؟😂
•••••
الحمدلله
فهد/اكيدد
لؤي/اي والله
فهد/زين طلع منك فايده
لؤي/كلام امي لو لعدوي مااتحملته كيف نشور
فهد/الله يهدي الجميع امش بنروح السوق بشتري اشياء بحكم اني دكتور فهد وينفخ صدره
لؤي بغرور معتاد/مشينا
•••••
استغفرالله

نشور/كبيره كبيره امش اوريك وراح معن معاها
معن ولد رشا من اول ما انولد لحد اليوم وهو متعلق بنشور مرررره مررره ورشا مستانسه عكس امها الي بس تهاوشها تبيها تاخذ معن منها لاكن رشا رافضه تمام الرفض من تزوجت عادل غيرها تماما خلاها انسانه حلوه وكافيه شرها تماما ولا تدخل باحد حالها من حال ولدها وعادل وصارت علاقتها بنشور حلوه جداا
نشور /وهاااذي العبه وعطته شي كبيرر مره ومغلف
معن/واووو خالوه دا تله لي
نشور/ااي ماتبي تفتحها
رشا من وراه /اول شي بوسه وشكر وبعدها تفتحها
وسوا مثل ماقالت امه وفتحها
رشا/ليش مكلفه علىى نفسك كل ماجاء معن الا انتي جايبه له شي جديد تدلعينه علينا كذا وضحكت
نشور/يستاهل معن لو يبي عيووني وباسته
معن/خالوووه الحين دبتي لي الهديه تعالي ثاعديني بفتحها
نشور ضحكت ونزلت لمستواه وبدت تفتح الهديه قبل تشيل التغليف/وش تتوقع
معن /ثياره
نشور /لا
معن /ثبوره
نشور /امم لا شي خاطرك به قلته لي اخر مره جيتونا
معن وهو يصرخ /قطار متحلك>>قطار متحرك الي يجي سير تركبونه ويكوون طويل ومعه ريموت تتحكمون فيه بالقطار ويمشي على السير
نشور/صححح
معن قام يصارخ بوناسه ويضم نشور/ثكراا خاله
نشور /ياحبيبي العفوو
رشا/الله يسعدك يانشور على قد ماتسعدين معنن الله يسعدك
نشور /يستاهل معن ويسعدك يارب
ابتسمت رشا وراحت
وبدو يركبون الشارع حق العبه
من بكره المغرب
يمشون لؤي وفهد فوق ويسمعون صراخ نشور جو مسرعين الا نشور تكلم فيد وتصارخ /بسرعه الجوال من نصيب من بسرعه بسرعه اسرررع مشاري اقرررب لك شروووق مناك اسيل لا لا مبعددده انتي وتصارخ بسرررعه ااسرع
ويناظرون الا قدامها طننن هدايا وتكلم فيد وتلعبهم لعبه والي يفوز يختار رقم وحظه بلهديه
نشور بصراخ/شجوووووون من نصيبك
مشاري/اهببب يالحظ
نشور /اي رقم بسرعه بسرعه
شجون /11
نشور تدور هديه 11 وصرخت /كامممم
شجون بصراخ/واااااااو
نشور حطت اسم شجون عليها وبعدتها الا تلف وتلقا فهد ولؤي يطالعون
/دقيقه ولفت لهم/تبون شيي
فهد /لا بس جينا على صراخك
نشور /اي تحمست شكلي
فهد/مرره
نشور مشت لهم /يله من غيرر مطرود عندي فعاليات
فهد /طردتينا
نشور /معليه عمي امسحها بوجههي يله يله
وطلعو وتقفل الباب
ومشو وهم يسمعون صراخها
نشور /ااسرع اسرررع خلووود قريب منك خالد بسرررعه بديرر على يممين وتصرخ يوووووسف فاز
/اختر رقم
يوسف/امممم 15
نشور تدور الرقم وهي تلقاه /تووووقعاتك
يوسف/والله ياخيه الحظ خيشه ماادري تلقينها ارخص واغبا واصغر ش..
وهي تقاطعها/ شاشه ال جي للالعاب الي خاطرك فيها وصرختتتت حظكككك
يوسف قام يصارخ /واوووووو وينقز
وبدو يكملون العبه والحماس يزيد وهواش وصارخ
••••
لا اله الا الله

بالمكتب
الجد/خذ فهد معاك
لؤي/جدي باكل بنتكم نروح لمحلات الاثاث نختار وبعدين توي مطول يعني باخذه تقريبا شبه يومي كل مره باخذ فهد؟!
الجد /طيب ساعه وترجعون وتو باقي شهر لا تستعجلون
لؤي/اوك باس راس جده وطلع فوق طق الباب
فتحت الباب/هلا
لؤي/تجهزي بنروح نختار اثاث
نشور/اثاث ؟!
لؤي/اي لبيتنا مو زواجنا ثالث عيد
كشرت /طيب
لؤي وهو ماشي /بدون مكياج بدون عطورات ولا عبايات ملونه وهلخرابيط ومشا
نشور وهي تدخل/اذا هاذي بدايتها ينعاف تاليها
ولبست ونزلت ومشو
نشور /كيف يعني
لؤي/البيت كبيررر مره ماراح اآثثه كله بس الي يكفينا ومع الوقت اخلصه كامل
نشور/كم غرفه يعني
لؤي/بنثث الدور الي تحت كامل وقسم الرجال والدور الثاني بقفله
نشور /اها
وبدو يختارون الاثاث مع بعض وشوي يتهاوشون وشوي يتفقون
لؤي/نشووور تستهبلين صاله لونها كموني
نشور/صالتي كيفييييي عليك بقسم الرجال قسم الحريم لا تقرب له ولا لك شغل فيه ابد ابد
لؤي/يااااصبر ياصبر اخلصي
نشور /ابغا ذا
https://images.app.goo.gl/nxHMaRSRy9sAEChE6
نشور/والجهه الثانيه ابغا ذاك
https://images.app.goo.gl/6ez2J7LMhRM8ZQSZ9
نشور /وبالصاله الثانيه
https://images.app.goo.gl/7eyofYkRCUcKpAGU7
نشور /والصاله الرئيسيه
https://images.app.goo.gl/1iRiN9n9MEYJi9Fx8
واختارت المجلس كذا
https://images.app.goo.gl/ygJL1uV7V63qkz168
ووقفو وقالو بيكملون بكره
لؤي/باحلامك اخذك مععي مره ثانيه انتي شايفه الي اخترتيه كله اصفرر
نشور/كمووني كموووني وذي الموضه بعدين
لؤي/شدخل امممي بالموضه اهم شي الي يعجبني واخرر مره تروحين
نشور/هههههههههههاي ياحُب رجلي على رجلك ماتروح بدوني تبي البيت يصير اعوذبالله يفشل لا ياحبييبي مافيه
لؤي"ياحُب 'ياحببيبي "كلها يدري انها طلعت بعفويه منها لاكن لامست قلبه
لؤي/يصير خيرر اخذك نتفق على الالوان
نشور/وش بقا
لؤي /من قسم الحريم ام غرفه النوم وغرفه ثانيه بااثثها احتياط وغرفتين ارضيات يكونن ومجلس ثاني ومطبخين واحد المطبخ الاساسي وواحد مطبخ امرريكي بس ذا الي باثثه حاليا والباقي بعدين مااقدر على كل شي
نشور/شكله كبير مشاءالله
لؤي/اي كبير
نشور /طيب ابي ركن لرسمي وابي ركن كووفي
لؤي /موجودات كلهن ولف لها
نشور/لرسمي ؟!!
لؤي/ااي لرسمك ركن ولا بالصاله الاساسيه على وجه الكل عشان الكل يعرف ابداعك
نشور حست بفرح شعور حلو اجتاحها مجرد اهتمام بسيط منه فرحها/والكوفي
لؤي/مووجود جدار كامل لك انتي تضبطينه
نشور رفعت حاجبه وبغرور/احم احم تعترف يعني ان ذوقي حلوو
لؤي صد وسكت
نشور مااهتمت /طيب والمداخل بزينها
لؤي /تماام بس مو كل شي مرره وحده عشان ماانضغط لان فلوس البيت بس كم اخذت مني من غير الي قطوه لي العيال وعمامي ماقصرو بس ضغط
نشور/تمام
لؤي/نمر مطعم؟
نشور/علا تنتظرني
لؤي/اوك
وتوجه للبيت
نزلو ودخلو الا فهد جاء
فهد/هاه اخترتو
لؤي/فهوود نصيحه عشيرك المجرب زينن لاجيت تاثث بيتك لا تاااخذ مره رح انت واثثه لحالك نصيحه
نشور تخصرت/لا والللله لا عزالله بتحرق البيت المره من زين اذواقكم يوم تاثثون البيووت ترا الدنيا تطورت مو الاثاث بني وعنابي الحين زيتي كموني برتقالي الوان كذاا
ماعاد مثل قبللل
لؤي/عشان اول ماافتح عيوني الا تنفقع من قو الون
نشور/لا ماعليك مهي منفقعه
فهد ضحك على هواشهم /ياهوووه الزبده اثثتو
لؤي/مو كل شي المجلس وصالتين بس
فهد /حلوو تكملون الباقي بكره
نشور /معك اسبوع نخلص البيت وبعدها ابدا انا اجهز ماني فاضيه بعد مشاءالله العرس بعد شهرر
لؤي وهو ماشي/لااشتهيتو يالحريم تخلصون بيوم
نشور /ااااهخ لو اقدر احذفه واضررربه
فهد ضحك /تبين الصراحه هو صادق ومشا يركض وهو يضحك يوم شاف نشور بتحذف عليه الشنطه
ابتسمت ودخلت
علا/يله نشوررر
نشور /اووف علا اوووف يله
علا قامت وبدت ترسم على وجهها وانهت النتيجه كذا
https://www.instagram.com/p/Bz01Vg8n...d=6xlvhcowccd4
نشور/واووووووو وش ذا يجننن وينن مخبيه الابداع عنا من زماااان
علا ضحكت/مدري ذيك المره قعدت اجرب وضبط معيي
وقلت بجرب عليك
نشور/حلو مرره اصبري بصور
وبدو يصوورن الرسمه
نشور/علا طوري موهبتك وراح تبدعيييين صدقيني
علا/انشاءالله
نشور/ماراح اغسله عاجبني وضحكت
علا/انتي الي محليته ياحبيي
نشور/عييييني وارسلت لها بوسه
•••
نشور /واحد اثنين ثلاثه قووو
وتهبد الباب علا /فهههد فهههد
فز فهد/وش فيييه
علا/ااا ونست ولفت للباب تبي نشور تغششها
نشور دخلت بسرعه /قم قم معننن مدري شفيه قمم بسرعه مافيه احد
فز فهد ببجامه النوم وصار يركض تحت /ويننه
نشور/بالمجلس مدري مدري تكفى فهدد شفه
وصار يرركض ويدخل المجلس
الا يصارخون /هووووووه وحاطين شيله مبروك التخرج
ويصفقون له
عصب بس ابتسم ولف لنشور وهبدها مع راسها/الي بيسون مفاجات موو كذا يخرعون العالم
الجد/اهم شي جيتت يله تعال قص الكيكه
فهد /بروح اغسل وراح يركض غسل وفرش ولبس ونزل يركض
وقص الكيكه هو ويصارخون ملاحضه من العيال مافيه احد بس فهد لانه عمهم ويحل للكل
فهد/اعترفو فكره من
رشا/يعننني من اكيد نشور وعلا وهم الي سوو كل شيي ترا ماقصرو والله
فهد اخذ علا من جهه ونشور من جهه /يوووه احلى بنت اخو واحلى بنت اخت شفتهم بالحياااه
نشور/واحلىىىى عم شفته بالحياه
الجد/يله خذ الحلويات ووده للعيال اذا ماتبون يابنات
البنات/لا اكلنا خلاص
اخذهن فهد وراح لهم
لؤي/الله يرزقناااا ترا حتى انا متخرج
فهد ضحك/ياولد الحفله عني وعنك
لؤي/اي صح انا وانت واحد
عزوز/اقوول اتركو هلسوالف ماتدرون ليش عشاكم تاجل
فهد/مدري عن ابوي
عساف وهو يجلس /العلم عندي احم احم لانهم بياخذون استراحه 4ايام يبونها يوم عشاكم وبعدها يدخل رمضان علطول يبونه هناك اول ثلاث ايام فكره عمي خالد ومنها نتونس
نواف/من يومه ابوي تكتيك
فهد/اجل من الحينن جهزو الالعاب وكلشييي
عساف/الا فهوود متى يبدا دوامكم ؟
فهد/خامس رمضان
فيصل وهو ينسدح/لوووي كيف تاخذ اجازتك بالعيد عشان عرسك وانت تو متوظف ماراح يعطونك؟!
لؤي /ااي انا استفسرت مع الاسف يعنني ماراح يعطوني
عزوز/وكيف عررسك
لؤي/ماراح اسافر من اعرس اجازه مرضيه يوم العرس وبعدها يومين وبعدها ارجع ادوام على الاقل شهر ونص واخذ الاجازه واسافر انشاءالله
الكل/انشاءالله
••••

بدو ياثثون مع بعض وبدت نشور تجهز وكانن معاها بنات خوالها ماخلوها ابد وعلا بعد
8/30
يوم عشاء فهد ولؤي واخر يوم بشهر 8
المغرب بالاستراحه الكل متجهز
علا/وليككك شو هلجمال
كانت لبسه نشور كذا
https://images.app.goo.gl/uNteSdg4HYG7F3n57
نشور/حلو ماكنت مقتنعه به مرره
علا/لا والله يهبل ملبوس العافيه
نشور/ححبيبي وانتي بعد قمررر14
علا ابتسمت
بدو يرتبون الحفله ويستقبلون الناس الي صارو يجون ومعاهم الهدايا والحلويات
علا بهمس/بس تستفيدين من الحلويات وضحكت
نشور /اييي شفت كم وحده جايبه حلويات تهبل وورق عنببب
علا/يالبيييييه
نشور صفقتها/وجعع الي يشوفنا يقول مهم شايفات نعمه
علا رزت نفسها/اي والله صح خلاص خلينا ثقال
نشور/قومييي بشوف معن جاء ولا لا ووقفن ومشن
الحرمه/ذي مررت ولدك
ام لؤي/ااي لو علي مااخذتها بس غصبن عنني
الحرمه/اذا ماتبينها كرهيها بعيشتها قبل لا تاخذ ولدك لان لا فات الفوت ماينفع الصوت
ام لؤي دخل الكلام بمزاجها ووقفت وراحت
بجنبها مرت ولدها/ياخاله حرام عليك تشيشينها على خراب بيت ولدها
الحرمه/واللله هي الي ماتابي الززين كله خلي ولدها يطلقها وازوجها سليمان
مرت ولدها/تخططين كذاااا
المره/اااي اهم شي عيالي الصراحه والبنت ماتنعاف ولا تنطوف لاكن هاذي هي ام لؤي مغروره ولا يعجبها العجب

نشور /واووو معن طالع حلوو
معن/شلايج بثوبي حلو >=شرايك
نشور/كلك حلا ياالبي
معن/وانتي بعد اميييييله >>=اميره
علا/معنن من وين جايب هلكلمه وضحكت
معن وهو يفتح الحلاوه /بابا دالها لماما
رشا استحت/معننننن
ضحكن علا ونشور
نشور غمزت لها/حركات
لفت رشا عنهن مستحيه
دق جوال نشور وطلعت لسيب
نشور باارتباك/اوك حبيبي مثل مااتفقنا نطلع بكره الساعه8
.../تمام ياقلبيي
الا انسحب منها الجوال
ولفت وهي تشهق لؤوووي
ويحط السماعه بااذنه
.../يله ياقلبي انتظرك بكرره وبتكون ليله جميلهه لي ولك
وهو يقفل السماعه وهو مغمض من العصبيه والقرررف
وشوي ويكسر الجوال من كثر ماضغط عليه
نشور/لؤي خلني بوضح اسمع
قاطعها وهو يفتش الجوال بجنون /انطمييييي ماابي اسمع ولا كلمه ياح***** يا***** يابنت اليل كيف متحمله نفسك انتتي وانتي من هلنوعيه والله العالم كم مكلمه قبللل يا*** وكم طالعه مع واحد وكم لمسك واحد وكم سمحتي لواحد
الحمدلله ان عمي سالم طشكك لانك ماتشررفينه ولا تشرفينن حتى جدي ولا تشرفين عايله ال*****
انتي اساسا عايلتك ال***هم الي يشرفونك كلكم سافلين ومثل الشي من اول بنت بكم لااخر بنت ومن اول ولد بكم لااخر ولد وراسكم الكبير جدكم تبين تعرفين ليش عمي طلق امك لانه سافله مثلك الحب على بذره سبحان الله طلعتي مثلها واردا بعدددد تف على اشكالك الله يقطعهم مسويه البريئه وانتي وص**** وانتي ****
الا صفقته كف بااقوى ماعندها وتسحب جوالها وتمشي للغرفه ومع كل نفس تتنفسه تطيح دمعه قهررر ظلم طيب ليش ماسمع منها ليش ماخلاها تبرر ليش يحكم كذاا بدون لايسمع كلامه كبيرررررررررررررررر جدا لدرجه انها ماتقدر تسامحه مااكتفى بااهانتها بس اهان خوالها الي اشرف منهم مافيه اخلاق وذوق وادب واحترام وكل شييي بس انهم متفتحين صارو سافلين و****
ماراح تسامحه ولا راح يمشييي هلكلام بسهوله سكرت الباب وطاحت تبكي لمن تشتكييي لمننن لا ام لا اب لا اخو ولا اخت هم الوحدين الي ممكن يوقفون معاها لاكن ماعندها ولا احد من ذولا تحس بقرررف من الدنيا تعبتتت من الدنيا مي راضيه تفتح بوجهها ابددد
لؤي
مشيت مصدوم مااتوقعتها كذاا ابد توقعتها شرريفه عفيفه بريئه مي من نوعيه الي تكلم عيال وتطلع معاهم
حاليا مصدوم منها مو مستوعب ولا بعد عطتني كف انا لؤي ال *** الي حتى ابوي مااعطاني اياه تجي هلورع الخاينه ذيي تعطيني كف لاكن انا لؤي ال**مااخليها وانا ولد ابوووي حااس بقرف تجاهها مو طبيعي مااراح اقدر اتحملها وطلع والضيقه باينه بوجهه
عساف/لؤي وش بك
لؤي يسوي طبيعي/مابي شي
فهد/اخلصصص وش فيك
لف له لؤي ويناظر بعيونه "شقول لك اقول بنت اخوك الي اعتبرتها قطعه من قلبك حبيتها اكثر من اي شي بالدنيا طلعت تكلم شبااب وتطلع معاهم"
فهد يعرف هلنظره كثيررر به كلام لاكن مو قادر يطلعه
سحب لؤي ومشا لؤي معه مسيرر
فهد/وش بك
لؤي/مافيني شي
فهد /لؤي تبي تهرج ولا شلون
لؤي/جدد مافيني شيي
فهد/بك هرج ومردك بتقول لي ومشا
ولحقه لؤي
عساف/عرفت منه شي ؟
فهد /لا ماتكلم الحيوان به شييي متضايق مره واضح
عساف/يمكن تهاوش مع نشور
فهد/دايم يتهاوشون مايسوي كذا
عساف/اكيد بيحتسي >>=اكيد بيحكي بيتكلم يعني بس بالشمال يقولون حتسي فديت الشمال وفديت الكل
فهد/اليوم بمسكه الا جاء رجال يسلم عليهم وقطعو سوالفهم
عدلت مكياجها وتعطرت وطلعت وهي تضحك وعيونها حمرا
علا/وش بها عيونك
نشور/من العدسات ونزلت العدسات
علا/يوووه محسسه العدسات تلقين او خربانه او محلولها منتهي المفروض منتبهه
نشور وهي مالها خلق تتكلم /مدري
الا جت رشا/نشور روحي شوفي فهد يبيك بالمطبخ
وراحت نشور الا لؤي مو فهد وسكر لؤي الباب
لؤي وهو ماله خلق يشوف وجهها /افتحي جوالك بسرعه
نشور ترجف
لؤي صر على سنونه /افتحي جوالك دام النفس طيبببه
وسكتت
قرب منها/يهوووه عاد ويقرب اصبعها ويفتحه بالبصمه وياخذه واول اسم كان راشد
لؤي بااستهزاء/اوووه راشد اسمه وياخذ رقمه وهو يقول كم راشد مكلمه قبله
نشور/مااسمح لك ترا زودتها
لؤي /مو هااذا الصدق ولا ويطالع لها وعلى فكره جوالك ذا بينكسر انشاءالله ليله عررسك الحين ملتزم حديي لانك خطيبتي ومدري بتصرين زوجتي ولا مااتشرف بعد
الا جت بتعطيه كف وهو يمسك يدها /يدك ذيي اكسرها لك فاهمه وايي صح اقسم بمن احل القسم يانشور طول ايام هلملكه لو كلمتيه او حتى ارسلتي له حرف لااشهر بك قدام العايله كلهم واخليهم يشوفون من الي يحسبونها شريفه تبين الصدق ماالوم جدتيي بك يوم انها ماتحبك ولا الوم امي ولا حتى البنات يعرفن طبعك الخايس ذا واصلك ال*** ويعرفن انك**** انا حاليا حاس بقرف منك كيف هن
نشور ودموعها بعينها/حسبييي الله عليك عساني اشوف فيك يوم يالؤي عساني ومشا وهو يسمعها تتحسب ماينكر ان اقشعر جسمه من دعاويها لاكن قعد يقنع نفسه ان اول مره يسمع احد يدعي عليه وانها خاينه وبنت ليل و*****
نسا حاجه
واحذر دعاء البكّائين في الظُلَمِ ..
!!!!

شروق/نشور وش بقا لك من جهازك
صحت من سرحانها وهي كانت تتذكر ايام الاستراحه والمواقف الي صارت لها
نشور/تقريبا اقدر اقول خلصت بس باقي كم حاجه بروح بكره واخلصها كامل
شيلا/الله يوفقك حبيبتي
نشور ابتسمت ابتسامه ذابله/ويوفقك
شجون/نشور وش بك شينانه اخبر الناس تزين قبل عرسها انتي ماش كنك حامله الدنيا كلها على ضهرك
نشور /مافيني شي بس متضايقه بودع حياة السنقله والوناسه وماعاد بجيكم كثير عشان كذا يعني وام لؤي مي تاركتني بحالي من الحين وتنهدت والله يعين
شروق قامت واخذت نشور/امشي بوريك فستاني حق عرسك
نشور/وصل
شروق/يسس وغمزت للبنات ان لااحد يجي وراحو فوق
شروق /وش بكك من جيتو من الاستراحه وانتي على هلحاله علمينني
نشور/لؤي
شروق /وش به
نشور وهي بدت تدمع/درا اني اكلم راشد وعلباله اني راعيه عيال
شروق بصدمه/امااا
نشور وهي تبكي /والله وحتى لو ابرر له وش ابرر كيف بيصدق وانا ماعندي دليل خصوصا انه شاف الرسايل بيني وبين الخسيس راشد
شروق /طيب روحي علميه الحقيقه
نشور/وكيف بيصدق وهو شاف بعيونه شروق لو انتي بتصدقين لو انا بصدق وانا اشوف الرسايل والمكالمات
شروق /وش بتسوين
نشور/حياتي ضااعت شروق لؤي يكررهني لدرجه ماايقدر يشوف وجههي وسمعته قايل لجدي بيطلقني وجدي عياا وقال له وش السبب وعيا لؤي يعلم ويقول انه متقرف مني وانه مايقدر يشوف وجهي يعني راح اعيش حياه فاشله
شروق/مع نفسه لا يصدق طول عمره انتي الكل يتمناك لو بيطلقك بياخذك واحد احسن منه بيعيشك الحياه الي تتمنينها خليه يكرهك وانتي اساسا تكرهينه ولا نسيتي كلامه ونسيتي يوم اهانك ويوم ذلك نسيتي كل هلكلام ؟!
نشور /ماانسيت مانسيت كلامه محفوررر بقلبي اكررهه حتى الثماله ماانسا اهانته لي ولا راح انسا ولا راح اسامحه بيوم من الايام حتى ومستحيلللللل وانتي ادرى لاكن شروووق انتي مستوعبه انك تعيشين مع شخص طول عمرك كارهك يهينك ويحسبك سافله و***
مااتحمل انا مااتحمل تعبتت والله تععبت وش اتحمل وش اخلي لؤي من البدايه ماايحبني ويدور الزله علي عشان يذلني الحين بيده اسباب كبيررره يكفي انه قايل انه مايبغاني هاذا شي يجرححح ان الشخص الي بتكملين حياتك معه مايبغاك وجودك معه يقررفه انتي متخيله يقرفه
شروق/اطلبي الطلاق
نشور /عيااا جدي عيااا وبدت تبكي بحسرره وهي تقول يقول ماتعودتو على بعض وطبيعي فيه مشاكل لاكن اكيد بتتعودون على بعض مع الوقت وبتحبون بعض
شروق وهي بتعطيها تفائل/طيب يمكن صادق يمكن مع الايام بيعرف انك بريئه
نشور/كيففف وانا ماعندي دليل حتى
شروق/وريه المحادثات الي بيني وبينك
نشور وهي تمسح دموعها/ماراح يصدق وانا ماراح ابرر خلاص بيسامحني يسامحني ماهو مسامحني وانا ماانتظر مسامحته حتى بقلعه تقلعه كلها كم شهر واكيد بنتطلق
مستحيل بنعيش مع بعض على كذا
شروق /وطول هلفتره تحمليي واستانسي واضحكي ولا تخلينه يعكرر مزاجك وبقلعه تقلعه على قولتك ولا تحزنين كذا صدقيني هو مايستاهلك واستلميه دعاوي ليل نهار
نشور وهي تنسدح /هاذا الي صاير اساسا وريني فستانك
قامت شروق وهي تقول/خطيررر احلى من الصوره بكثيرر
نشور/يسوى قيمته
شروق/مررره يهبل
نشور/ماحددو زواج شوج
شروق/لا عزام باقي يدرس
نشور /اها اخذتي ترم صيفي
شروق/ااي الحمدلله
نشور /كم ماده
شروق /ثلاث مواد
نشور/متى يبدا
شروق وهي تطلع الفستان/ب10/6
نشور /بعد عرسي بثلاث ايام
شروق/اي الله يعين عاد يقولون بيبدون يودونا مستشفيات نشوف هناك
نشور/اي ياخذونكم تتعلمون
شروق/يووه عاد اكرهه الدم
نشور/اساسا مدري كيف دخلتيه
شروق /مدري امنيتي من يوم كنت صغيره عشان اساعد الناس
نشور/ياعمررري وقامت عشان تشوف الفستان
نشور/يجننن شروق مرره اسمعي البسيه بعرسي وعرس ذا قريب امكم الي عرسه ب10مرره فخم وغالي بعد حلليه
شروق/اي امي تقول بعد بس مدري محتاره
نشور/لا محتاره ولا شيي البسيه بس
شروق /تمام ترا حددنا باي باي سنقل
نشور /على كيفكم متى
شروق /ثاني عيد اساسا خلاص تجين عندنا وتنامين ونقعد مع بعض ونوديك لشقتك بعد ونلبسك ونصور معك وناخذك للقاعه
نشور /تمام
شروق/يععع نشور ماني متعوده عليك كذا شووي حماس لطففففاً
نشور /اسمععي بكره باخذك معي زين نخلص باقي الاغراض بعد الفطور
شروق /شرايك تنامين عندنا
نشور /حلو بعد تتغير نفسيتي انتي انزلي وانا بكلم جدي واجي
شروق|اوك
كلمت جدها ووافق علطول وكانه ماصدق تطلبه عشان يبعدها عن جو التوتو بينها وبين لؤي
نزلت وهي مسويه حزينه
نشور/عيااا
نجلا/لاتقولين عاد تو ندعي يوافق
نشور /طلبته وعياا
شروق تنهدت/شنسوي
نشور ضحكت على وجيههن الي عبست /امزح امزح وافق
وقامن يصارخن بوناسه
اسيل/شرايكم نسوي السحور
ايدو الفكره وكلهم راحو للمطبخ وطلعو الخدم الي استغربو وبدو يبدعوون بالطبخ
•••
مساعد/كل تبننننن عاد قلت لك القاعه مااحد يدفعها غيري
لؤي تنهد/اوكك تمام
مساعد/حجزتها
لؤي/لا
سعد/يابرودكك وش تنتظر
لؤي/مالي خلق
فهد/كل تبن ليه تعرس اجل وجععع تراك قاهرني
لؤي/شكرا
فهد/بكره انا اروح احجزها ياحمار
لؤي /ياجعلني والله ياعميي نخدمك بالافراح
فهد/اخدم نفسك بعدين اخدم الناس
لؤي كشر
عزوز/بيتك خلاص
لؤي/اي
يزن/جبت ملابس وفصلت ثياب واشتريت بشت وهلاشياء
لؤي/اي خلاص غسلتهن وكويتهن ووديتهن لبيتي بس البشت جدي قال عليه عاد ماادري مااعطانيها للحين
فهد/اول ليله بتستاجر بفندق ولا علطول لبيتك
لؤي/مدري شرايكم
عساف/لا حبيبي خلها علطول ببيتك احسن واريح لك وتنام الين الوقت الي تبي مو الفندق من الصباح وانت شايل اغراضك واغراض المدام وراحين لبيتكم وشوله التعب
الكل/هو صادق~هاذا الي انا اشوفه بعد~اتفق
لؤي/اجل شوركم وهداية الله بزف ببيتي
راكان/شبتسوي بالشقه الي بنتها امك لك فوقها
لؤي تنهد/وش بسوي بعد بخلي لي اغراض بها ولنشور ونجي كل فتره ننام بها
فيصل/كذا تصير منت مستقر
لؤي/شسوي بعد باامي وفصلتها
عُدي/عادي ياخي تغير عن بيتك تجي هنا وتسترجع ايام العزوبيه وتصير بيتين بيت لك وبيت عند اهلك وشف من الجانب الحلو اذا جازت لك الجلسه عندنا ماتظطر تمشي لا لك بيت هنا او صار عشاء ولا شي وكذا او مثلا اذا استلمت يوم كامل منت مخلي نشور لحالها يوم كامل ببيتكم تجيبها ببيتك هنا وكذا
لؤي/صح والله بس بلشه اعرف حركات امي راح تصير تحلف علي كل يوم انام عندها الين مااتخليني انقل عندها
فهد/لا ماعليك وراك الذيب ابوي
ضحك لؤي
وبدو يدخلون بمواضيع ثانيه اما هو سرح وش بيسوي مع نشور وهو حتى اسمها كارهه


مو طايقها حرفيااا يبي الخلاص منها بيغا يطلقها وتذكر
دخل على جده وهو مرتبك
جدي
ولف له وابتسم /هلا يابوي تعال
قرب له وهو يطقطق اصابعه باارتباك /ا ا
الجد/ادخل بالموضوع بدون مقدمات
لؤي وبدا يشجع نفسه/جدي ماابغا نشور ابي اطلقها
الجد بصدمه/ايشششش
لؤي/ابي اطلقها
الجد عصب/لؤييييي ذا زواج مو لعبه يوم تبغا ويوم ماتبغا
لؤي/جدي انا ونشور مانتفاهم ابد ماابغاها ماقدرنا نتفاهم ولا بحاجه وحده توقعت اني بتاقلم معاها لاكن ماني قادر
الجد/لؤي قم قم وجهز عرسك قم
لؤي /جدي بطلقهااا
الجد بعصبيه /لاجبت لي قرار مقنع تطلقها تفهمم مي لعبه عندك نشور يوم انها تقول لك ماابغاك واصريت الا تاخذها واخذتها تجي الحين بسهوله تقول ماابغاها مو على كيفك الدنيا يالؤي واذا على التفاهم مو جاي بسوم وليله مع الوقت بتتاقلمون على بعض وتحبون بعض هاذا انا وجدتك بس نتهاوش تطلقنا ماتطلقنا انا احبها وهي تحبني والهاوش يزيد المحبه ونشور بتسعدك وانت بتسعدها ولو فتحت هلموضوع مره ثانيه بدون حواب مقنع او سبب مقنع لاني جدك ولانت ولد ولدي والعلم وصلك والحين انتهى الموضوع اطلع ولا هقيتها منك يالؤي
قام لؤي بخيبه وطلع مو قادر يقول له خاينه تراها مو قاادر تطلع من فمه وراشد الحيوان ال***** مو قادر يلقاه حتى وللحين يدور عليه

••••••
الحمدلله

انهن السحور وحطنه على الطاوله وتجمع الكل وبدو ياكلون
الجد/وعساك مرتاحه
نشور /الحمدلله
الجده/هو لؤي زينن ولا مثل عمه
نشور انخنقت /لا زين
الجده/الحمدلله يابنتي عسالله يكتب لك الخير ويرزقك على قد نيتك
الكل بدعوه صادقه/اميننننننن
ابتسمت لهم بمحبه صادقه
الجد/لاكن بنتك ماتستحي مالقت تسافر عشان دراستها الا هلوقتتت وش الدراسه الي برمضان تضحك على من
نشور/منهييي ذي الي من خالاتي مي حاضره عرسيي
بروح اتفاهم معاها
الجده/امك يابنتي مهن خالاتك سفرتها بكرره وتوها اليوم تعلمنا ومهي راجعه الا بعد سنه
نشور طاحت من الملعقه وهي ترجف يدها وقامت ومشت وهي تداري دمعتها
مشاري صرخ/طولتها عاد خالتي متى تتسنع منتم شايفين كيف تعامل نشور وكانها مو بنتها حتى معاملتها للبنات احسن من معاملتها لنشور ماهي حاله ذي وكانها تتعمد تجرحها وقام وش هلعيشششه
نشوور وهي ترجف /فهد تجييي ولا لا
فهد /نشور والله معليش تووي غافي مكسلل مره لاكن اووك
نشور/انتظر
فهد دق على لؤي/اخبارك
لؤي/شتبي
فهد/طلبتك يالعشير
لؤي/بدون مقدمات
فهد/رح جب نشور من عند خوالها مالي خلق ونعسان مره و واري دوام من الصباح
لؤي بقرف/ماكانت بتقعد عندهم
فهد /مدرري رح جبها بالله
لؤي /اوك اوك وانت نم نوم العوافي
فهد/ياحبيبي تسلم والله يعافيك وقفل
طلع لؤي وهو ماوده بس شيسوي عشان فهد
شروق/سخيفه
نجلا/حيوانه
اسيل/ليششش
نشور بتبرر الا دق جوالها وردت بدون لاتشوف من
/هلا
لؤي/بسرعه معك خمس دقايق ولا بمشيي
ناظرت للااسم وغمضت"اوف فهد اوووف "
تمام وقفلت /بنات اوعدكم بسهره ثثانيه ولا تضغطون علي وانتم ادرا وسكتو
نشور/لا تعبسووون كذا
وابتسمن سلمت عليهم واخذت اغراضها وطلعت
ركبت وهي يله متحمله وماسكه دموعها ممكن كلمتين منه الحين يبكنها
لؤي/ساعه
سكتت نشور
لؤي وهو ماشي /استانست انك بتنامين هنا قلت مااشوف وجهكك الخايس ذا بس خاب ظني
وبدت دموعها تنزل وهي ساكته
لؤي وهو مو مطالع لها/شعندك جاايه غريبه اخبرك ماتصدقين تروحين لناس الي مثللللللللك وعلق على مثلك
ونشور ساكته
لؤي/ااي ماعندك ررد
نشور بدا صوت بكائها يطلع ميي سامعه شي من الي يقوله كل شي ببالها طيارتها بكره يتكرر ببالها وكلمت نشور وجهك الخاايس مهما يكووون هي بنت حساسه ممكن رجل يكسر ثقتها بنفسها
لف لؤي مستغرب تبكي توقع ان فيها شي من البدايه اساسا ولا ماجت كذا كره تعاطفه معاها ماتستاهل التعاطف حتى /اوووه تبكين شعندنا راشد تركك ولا من احد جديد ولا كلمتي واحد وسحب عليك وضحك بااستهزاء
كل كلمه حاليا يقولها خنجرر بصدرها تكرره نفسها اذا بدت تبكي قدام احد تكوون حساسه بهلوقت وتاخذ اي كلمه يقولها اي احد بجدييييييه قلبها تعب حزنها كثر صار كبييييير حزنها كبييير فرحتها صارت معدوده
لؤي استغرب من سكوتها وقهره ماردت عليه ولا بكلمه من الكلام الي قاله مايحب بكاءها يتعبه يعذبه يحب يشوفها قاسيه وترد عشان يقدر يرد ويقدر يهينها ويجرحها بالكلام ماايحب يجرحها بالكلام وهو ضعيفه لانه يجرح قلبه قبل يجرحها
لؤي/نشور وش فيييك
نشور زاد بكاءها من سواله وش تقول له تعبت قلبييي تعب تعبت من امي الي تجرحني بكل نفس تتنفسه تعبت من ابوي الي مايطالع فيني حتى تعبت منك انتت تعبت من حياتي وش تقول وش تخلييي وش تتقول
لؤي عصب/قلت وش فيك يبيها تقول لو حررف لو همس لو كلمه
نشور حطت راسها على ورا وغمضت عيونها وقالت /تعبتت وسكتت فجاءه لان اغمى عليها
لف لؤي مصدوم يصحيها يصحيها ماصحت وتوجه للمستشفى علطول
الدكتور /قلبها صار مايتحمل اي حزن مجرد ماتحزن يغما عليها وانت دكتور وعارف اذا كثرت حالات الاغماء معناها ان قلبها مااراح يتحمل وممكن تتوقف الاعضاء بي لحظه نصيحتي لكم خلوها تسوي العمليه دام قلبها للحين سليم لان لو تعطل ولا لقت متبرع قلب راح تفقدونها لا سمح الله وانت دكتور واعرف وطق كتفه ومشا
دخل لؤي مصدوم ممكن يفقدها مو متخيل قرب منها
/ماراح تقولين لي وش بك
نشور وهي تطالع الفراغ حياتها مثل الفراغ خلاص فقدت حياتها تحس حياتها سوداء خاليه من اي لون من اي همس من اي فرح
نشور /ابي البيت
لؤي طفش منها ماتوقع راح تقول له ساعدها بلبس عبايتها وسوا حجابها وطلعو وهو ساندها عليه
وصلو للبيت ومن الاشياء الحلوه ان مافيه احد وصلها جناحها ونزل عبايتها وسدحها على السرير غطاءها وشغل المكيف وجاء بيطفي النور
نشور وهي مغمضه/لا تطفيه
لؤي/ليش منتي نايمه؟
نشور/الا بس انا ماانام بدون ضوء
استغرب ورفع حاجبه /ليش
نشور/اخاف
لؤي /طفلللله وطلع وسكر الباب ومااهتمت لكلامه ونامت علطول بتعب
طلع لؤي وهو منقرف لاكن فيه شي داخله خلاه يسوي هلاشياء شي قوووي لدرجه قدر ياثر عليه ويعررف هلشي وش
الحب

تمت✔

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

ارائكم وتوقاعتكم ✔
لا تنسوني من دعائكم انا و والديني

احبكم بالزاف


استودعتكم الله حتى القائكم

تحياتي :-صمت غرور 🎻


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-19, 07:17 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 80,836
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر🌿

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

سرى اليل كلهّ بين ليتِه ولو أنه .


الفجر
جت نشور تركض /جدي جدي
الجد لف لها/هلا
نشور/عادي اطلع مع خوالي
الجد/متى
نشور/الحين
الجد/وين
نشور/للبحر
الجد/لا الناس صيام ولا فيه ارتاحي
نشور/تكفىىى جدي
الجد وهو ماشي /قلت لك لا
بوزت نشور وطلعت فوق
نشور/عياا
مشاري /عندي فكره
نشور/وشي
مشاري /تعرفين تسلقين الجدران صح
نشور /ااي
مشاري/اوك لا نامو تسلقيه وانا امسك لا طبحتي وناخذك ونرجعك شرايك
نشور /ولا اطلع مع الباب الخلفي
مشاري /الباب الخلفي مو على بيت عمك
نشور/اي صح عمي خالد يحسسس اعوذبالله
مشاري/ااي خلاص تسلقي مع اي جدار ماتكون فللهم عليه فيه او لا
نشور/اخاف احد يشوفني
مشاري /ماعليييك هاه شقلتي نجي ولا لا
نشور/تماام بس اسمع ولا خلاص خلاص الساعه 6اوك
مشاري /اوكك يالله سلام
نشور /سلام
اخذت شنطه ضهر حطت عبايتها بها وحطت اغراضها
الساعه 6
لبست بنطلون وبلوزه عشان تتسلق صح وسبورت شدته مرره طلعت اول شي بدون اغراضها مع الباب الخلفي وشافت الحديقه ماشافت احد بها فرتها كامله رجعت اخذت اغراضها وطلعت وتكلمهم فيد
نشور بهمس /يالله
الكل /ياللله
ركبت الجدار بصعوبه وصارت جالسه عليه وتطالع لهم يصورون ويضحكون الكل موجود العيال والبنات وهي تتذكر يوم لؤي حلفها ماتطلع بدون عبايه قدامهم وهي تطنش "مايهتم فيني اهتم بقرارته ليش"
نشور جالسه على الجدار
مشاري /يالله نشور احذفي الشنطه علينا
نشور تطالع لشنطتها/لا مااقدر قلبييي يوجعن
مشاري/نشوووور اخلصي علينا
نشور /امانه بها عطر ب700ريال تخيل ماتمسكه وانكسر
مشاري بطولت بال/اجيب لك بداله بس اخلصي علينا لااحد يطلععع
شروق /اصبر انا اتفاهم معاها وطالعت لنشور نشورر وقسم بالله معك دقيقتين اذا مااحذفتي الشنطه وطبحتي لا نروح والله بسرعه
نشور/امسكووها زين بها جواليييي
مشاري مد يده/اسرعييي لااحد يشوفنا بسرعه
وتحذفها نشور وهي مغمضه /وصلتتتت
كلهم شهقو /طاحت
الا فتحت منخرعه وهم يضحكووون
نشور/خرعتوني
مشاري وهو يعطي الشنطه لااسيل/هاك طلعي عبايتها
وماد يده /يله نشور طبحي
نشور/يله واخد اثنين ثلاثه وهي تطبح ويمسكها مشاري وينزلها
مشاري /مابغيناااا وهي تلبس عبايتها علطول ووتحجب ويمشون
نشور/ماتوقعتها تعدي بسلام
شروق/ولا اناااا
مشاري/اهم شي قفلتي جناحك
نشور/اي اي ووصيت علا اذا احد سالها تقول نايمه
مشاري /ماتعلم عليك
نشور/لاااا وينننن علا بالقلب
مشاري /زينن
شروق/شغل لنا شييي
نشور/رمضاننننن رمضاننن وصيام بعد اهجديي
شروق/اغنيه وحده مي ضاره
نشور/شروقق سلامات
شروق/اوووه عاد نشور مسويه يعنني مطوعه
نشور سكتت ماتبي تهاوش
مشاري/شوشو الاغاني ورمضان تجرح الصيام
شروق/الله واكبر يعني الحين مااكان احد يسمع من اغانيك وتكسب اثمه ماتبي تشغل اغاني يقال اغانيك تكفي
نشور صرخت/شجايك علينا اليوم لاننا مانبي نسمع صرنا منافقين ومطاوعه ماسمعتي الايه قال الله تعالى(ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ )
خلاص حنا مانبي نسمع تبين تسمعين شغلي بجوالك والبسي سماعات
وسكت الكل
الجو مشحوون جدا مااحد يتحمل الثاني
وصلو للبحر ونزلو
نشور لشجون/وش بها؟
شجون/مدريي معصبه من امسس
نشور/اووه عاد لاعصبت تصير لا تطااق
شجون /الله يعين روحي شوفي وش بها
راحت نشور لها جالسه على البحر لحالهاوبعيد عن الكل/شروق وش بك
شروق/مافيني شييي
نشور/كل هلعصبيه ومافيك شيي
شروق صرخت/لاتسوين قافطه قلت لك مافيني شيي
نشور عصبت/هاذا جزاتي جايه اسال وش فيك
شروق/طلبت طلبت منك تساليني ماااطلبت فاانطمي
نشور/شروق لاتكلمني بهلاسلوب مااني بزر عندك
شروق/اكلمك بالطريقه الي تعجبنيييي
نشور/شروووق حدك
شروق/مالككك خص اووه عاد طفشتيني انقلعي عنيي
نشور صفقتها كف
شروق انصدمت/منووو انتي يوم تصفقيني
نشور/ومنو انتيي يوم تكلميني بهلطريقه
شروق/الله واكبر عاد من انتي حدك ورع ماطلعتي الا امس ماتدري تعيش حتى عند من
نشور طالعت فيها اخر انسان توقعتها يذلها بجرحها شروق
شروق وتتكلم وهي معميه وكان ماصدقت تلقا احد تطلع به عصبيتها/مشتته لا ام ولا ابب حتى الكل معك لانهم يعطفوننن عليك وتسوين دايم المتوجعه عشان يرحمونك ودايم تتظبطين وتتكشخين عشان تضبطين الوليد لاكنه مااعطاك وجهه وفل زينه وفل ميكب عشان تورين الناس انك احلىى وحده بين عايله ال***
عايشه تناقض مع نفسك ماتدرين كيف حتى تعيشين ماتدرين الصح من الخطأ ماتدرين وش تسوين تتضاهرين للكل بانك واو وانا بنت عز وكل ذا عشان تقولين ترا عايشه بدونك يمهه وانتي تموتين كل يوم وكل دقيقه يوم تشوفينها مكمله حياتها بدونكك يوم تشوفينها مهتمه باابراهيم ونوف اكثرر منك ولا ابوك الي مو داري عن هو دارك وكانك مو بنته وليش جيتينااا امس عشانك شفتيه طالع مع زوجته وبناته وانقهرتي وطلعتي جيتينا عشان تورينه انك مو مهتمه وانتي متقطعه من جواتككك وماتحملتي حتى فكره ان امك تسافر بدون لا تودعك او حتى ماتحضر عررسك و تدرين بعد انك كلمتي راشدد مو عشان بس تدافعين عن مشاري كان باامكانك تعطين مشاري الرقم وهو يتصرف لاكن كذاا انتي كلمتيه عشان تظهرين بعيون الكل المتمرررده وتحسسين ابوك بالذنب وخاب ضنك يوم ان لؤي ماعلم عايلتك ولا جدك وكل ذا تتضاهرين عكسه لاكنن انا اعررفك صحححح يانشور
نشور واقفه مصدومه من الكلام الي تسمعه ابددد مو صح كل ذاا موو صح واللله مو صحح هي مو كذا خبيثه والله مو خبيثه هي انسانه عاشت مع واقعها تاقلمت معاه هي صح ماتتقدر تنسا هي تحاول انها تنسا لاكن هاذا مو بكيفها هاذا بكيف قلبهاااا قلبها الي يبي يتذكر مو هييي قررت بدال ماتنسا تتعايش مع واقعها ولانها تعايشت مع واقعها طلعت المنافقه المتناقضه الخبيثه ام وجهين تتضاهر بشي وهي شي ثاننني صحح ماتنكر انها كانت تلفت انتباه الوليد لاكن بعد مااملك عليها لؤي نسته خلاص مااتنكر انها كانت تتكشخ عشان تقهر امها وتعلمها انها عايشه حياتها بدونها بس مو توصلل لدرجه النظره الي مااخذتها شروق عنها نظره الخبثث والعب نظره الكررره نظره القرررف موو كذاا هيي
انها تتضاهر بالطيبه والبراءه هي كذاا طيب ومو مثل ماقالت تلفت انتباه الناس وتتميرض عشان يرحمونها مرره لا هي انسانه تكره حتى الشفقه من احد نظره شروق لها يعني انتي خبيثه وتتضاهرين بالطيبه هي تمووت الف مرره لانها تكلم راشد وتدري بان ذاا حرررام ومعصيه لاكن تدري ان لو عطت الرقم مشاري ممكن يذبحه وهي خافت على مشاري هي تفكر بمشاري وشروق تفكر بانها المتمررده مصدومهه من شروق كثير توقعت انها تفهمها بس طلع العكس توقعت ان لو كل الناس صدوها شروق لا بتلمها توقعت انها بتداوي الامها لاكنها لا فتحت الامها لها ومو بس اكتفت بفتحهن زاادت جرححح عميققق فيهنن جررح مايداويه الف اعتذار والف موقف والف كلمهه
وقفت شروق وكانها بدت تستوعب الكلام الي قالته بدت تغمض وتفتح وترجع تغمض تبي تستوعب هي شقالت بالضبط وبدت تسترجع الكلام الي قالته
قربت من نشور وهي ندمانه ومدت يدها بااتجاه نشور بتبرر /نشور
نشور ابتسمت بخيبه /لا تبررين يقولون اصدق كلام خذه من الشخص المعصب انتي قلتي الي عندك وشكرا خليتيني اعرفك صح لا تدقين لا تعتذرين لا تكلمينن لا تحاولين تتواصلين مع انسانه منافقه ام وحهين تتضاهر بالطيبه تمام انسيننني شروق انسيني ولفت ومشت
كل يوم خيبه جديده كل يوم تنصدم بشخص جديد الى متىىى بعض الاحيان تشك انها سوت لشخص شي وذي حبووته وضعها موو طبيعي !تحس بشعور غريب ماتتالم تحس بفراغ مشاعر لا شيي تمردت مشاعرها صار الوضع جدا طبيعي الي بيروح يروح الي بيجي يجي ماتهتم برووود يكسي مشاعرها فااارغه تماما من اي شيي
فررررررراغ ....
مشاري حذف لها الشنطه وركبها على الجدر
نشور /يله مع السلامه دعواتكم لي اوصل سالمه
مشاري /انتبهيي
نشور /بااي وطبحت الا شافت سبورت قدامها رفعت راسها فهد
فهد صار على سنونه /مشاءالللله وين كنتي
قامت نشور /فهوود والله فاهم غلطط
فهد/وين كنتي
نشور /كنت مع مشاري والبنات
فهد/اجل ماابوي عيا
نشور دنقت بااحراج
فهد/جاوبيني
نشور ناظرت له /فهد والله ماكان خاطري اطلع بدون رضاه لاكن من حر الطلعه طلعت كانت الطلعه بنفسي وبقووه وقلت بعد اخر الطلعات الي اطلع معاهم فيها بعدين اخذ لؤي زين ان شفتكم
فهد/مو عذرر تدرين وش بيصير لو درا ابووي
نشور نزلت راسها بخجل ماتدري شتسوي النبره الي يكلمها فهد فيها نبره عتبب /اسفه
فهد/ادخلي بسرعه لااحد يشوفك
وراحت نشور ندمانه بقوووه ودخلت
فيه شخص كان يطالع لهم من بعيدد شخص كان يتاملها دايم وهو ماتحس يشووف الالم بيعونها لا طالعت له يشوف الارتباك لا سلمت عليه شخص مايقدر يوصف بشاعت نفسه شخص يعترررف الين اليوم ذا حب شهد مالك قلبه شخص الين اليوم مايعرف شيسوي بحياته شخص يشووف بنته قدامه مكمله حياتها يشوف كيف علاقتها مع فهد قوويه يتخيل لو انه بمكان فهد شلون بيكون كيف تضمه بقوه كيف تطالع له بحب كيف انها مجرد مايقبل عليها تبتسم من يطرون فهد تضحك يتخيل لو كان هو بمكان فهد كيف بتحبه كيف بتضحي عشانه لاكن كل ذااا خيال ومستحيل بيوم بيكون حقيقي
كل ماطالع لها تذكر يوم قال لاابوه انا بريي منها ليوم الدين تخلا عن ضناه بيوم وليله هل ممكن نشور بترجع له بيوم وليله <<لا طبعا😂
المغرب بعد الفطور
الجد /حفظتو القران ؟
نشور/قران
الجد /اي اجل ماقلت لكم امس بسمع لكم سوره مريم
نشور/اها
الجد/يله بدور بدخل المكتب ووراي واحد واحد عشان ماترتبكون
الكل/اوك
بدو يسمعون واحد واحد
الحد/نشور قرايتك حلوه وبلحركات ولا غلطه
نشور/اي جديي حفظت طول الصبح
الجد/عقبال ماتحفظين القران كامل يابنتي
نشور /اميننن يارب وطلعت "اسفه جدي مااقدر اقول لااحد اني حافظه القران مدري هو مرض او ايش لاكن مااحب اعلم احد اذا سويت عمل خير اعتبره نفاق او ان شوفوني او الفت الانظار لي وانا مااحب كذا حفظي للقران بيني وبين نفسي "
الجد/حفظك مو مثل دايم
لؤي /تعبان جدي عشان كذا
الجد/رح واحفظ واسمع لك بكره
لؤي/طيب
الجد/شبقا لك بالعرس ؟
لؤي/مابقا شي القاعه وحجزوها العيال وبزف ببيتي والباقي ضبطته امي والبنات والذبايح تكفل بها ابوي
الجد/جبت مصور يصور عرسك
لؤي/يوههه نسيته
الجد/جب مصور ولا تنسا شف نشور اذا خلصت اغراضها خلاص خذوها لبيتكم
لؤي/انشاءالله جدي ترا بنجيب فرقه
الجد/به غناء ؟
لؤي/لا لا طبل بس يحيون العرس
الجد/كيفك ياوليدي جبه
لؤي/وابي فهود يزفني
الجد/مهو ابوك؟
لؤي/امس قلت ابي فهد قال كيفك
الجد/بالتوفيق ياوليدي
لؤي باس راسه ويده وطلع
ابتسم الجد وهو يتمنى لهم التوفيق نشور ولؤي عينين براس
دخل فهد والجد يفكر وفهد القلبب
لهم الثلاثه مكانه خاصه عنده فهد رحووم عكس عياله الباقين طيب ومايحب احد يزعل ومايحب احد ياخذ بخاطره منه طيببب بقوه

بعد ماخلصو تجمعو العمام
سالم/يبه المناقصه بتودينا بستين داهيه
نواف الي صار معاهم بالشركه/صادق عمي جديي كيف نوقع على اوراق ماانعرف شريكنا من
الجد/تطمنو بانسيو ماهو جايب لنا اي احد ويمدح لي الشركه الي بنتفق معاهم
خالد/نخااطر يبه
الجد/توكلو على الله ووقعو يله
وبدو يوقعون الاوراق الي ماايدرون ايش مصيرها
راشد/متى بنقابل الشريك
الجد/بعد العيد خامس عيد يمكن
راشد /الله يكتب الخير يارب
•••••
قاعدين الحريم بالمجلس مع نشور
ام لؤي/الكوشه عليك من الحين اقول لك
رفعت حاجبها نشور /طيب ليش ماقلتو لي من قبل عشان يمديني
ام لؤي/بلا جواره يمديك ماعليك توه العرس
نشور وهي بتنفجر من القهر/طيب
سديم /ويهه ياعميمه اول مره اشوف عروس تجيب كوشتها وتضحك
ام لؤي /ااي يابنتي الدنيا مقامات انتي بعرسك على عزوز ان قالها الله اني انا اختارها بنفسي لحبيبتي
سديم/وووويه ياعمتي ياجعلني والله
نشور ابتسمت بسخريه/ترا مااهمني احسن بعد خليتوني احتار كوشتي انا بذووقي لان ذوقكم الله يستر منه لا تفشلوني قدام خوالي وخوياتي لان تعرفون عروس عيال ال *** واذا تبون اكتبو عرس فهد ال **وشوفو وش يطلع لكم انشاءاالله عرسي بنفس مقام عرسه
وقامت تمشي باانتصار يوم شافت وجيههم قلبت
كلهم نطو لرشا الي فتحت تبحث عجبها رد نشور هم ماقصرو بعد !!
وبدو يشوفون باانبهار
علا لحقت نشور
علا/غلطانه ماراح تسكت عنك وراح تعلم لؤي
نشوور/خليها تعلم همتني هي وولدها بقلعه تقلعهم
وراحت لغرفه فهد طقت الباب
فهد/تعالي
ودخلت نشور /فهوود اكتشفت ان الكوشه علي مااحد حجزها فبعطيك رقم واحد مصمم كوش وكذا تكلمه ابي اقدم طلب عنده عاد هو فل مشاءالله بس ابيك تحاول
فهد /عطيني رقمه
وجت نشور وبدت تمليه الرقم
•••
استغفرالله

شيلا/غبيه غبيييه كيف تقولين هلكلام لنشوررر كيف طاوعك قلبك لا تقولين لي معصبه ومدري ككيف لان مو اذا عصبتي تروحين تحطين حرتك بالناس اذا عصبتي تقعدين لحالك الين مااتهدين الناس مو مجبوره تتحمل زعلك وعصبيتك <<فعلا اشوف اغلب الناس اذا زعلو يروحون يحطون حرتهم بالناس ويهاوشون ويصارحون ومايبقا احد مايفتك من شرهم ليش حبي هو مو مجبور يتحملك المفروض الي تعصب او تنفس تترك الجوالات تترك العالم وتقعد لحالها الين ماتروق لان ممكن تقولين كلام يجرح يزعل ممكن ينهي العلاقات ....
شروق وهي تبكي /شيلا والله ماادري كيف طلع مني والله
شيلا/حلي مشكلتك بنفسك تستاهلين ومشت الا تسمع شروق زاد صياحها وهي ترجع تضمها
شيلا/خلاص ياالبي اسمعي طبيعي بتسامحك انتي حبيبتها تعتذرين وراح تسماحك
شروق/هلمررره غيرر غير حتى مااهاوشت عاتبت بس ماابكت بالعكس كانت تطالع وكان مافيه شي صاير صار عندها تبلد وعلى حظيي ورجعت تبكي
شيلا/اسمعيي خلي مشاري يكلمها راح يقنعها والله صدقيني
شروق /لا ماابي احد يتدخل اذا بتسامحني تسامحني عشاني اناا مو عشان احد ثاني
شيلا/قومي ندق عليها
شروق/دقيتت ماترد
شيلا/ادق من جوالي ودقت
نشور وهي عند فهد/ياليل وردت هلا
شيلا/اهلا نوشه اخبارك
نشور /ابد والله وانتي
شيلا/تمام اسمعي امسكي شروق بتكلمك
نشور /شيلا مشغووله والله بس اخلص اناا اكلمها
شيلا/وعد
نشور/وعد
شيلا/اوك يله باي
نشور /باي
شيلا لشروق/تقول مشغوله بس تخلص تكلمك ووعدتني بعد
شروق /اوك بروح اتسبح وقامت وهي مخنوقه
عند نشور
نشور تحس انها انخنقت وهي تسمع شهقات شروق يوم تكلمها شيلا عورها قلبها مااتنكرر
فهد صرخ/يااهوه
نشور فزت/هاه هاههه
فهد/وجعاااه وجعاااه
ضحكت نشور/لبيييييه ياعمي لبييييه
فهد/دقيت عليه وقال خلاص لاني زودته فلوس ارسلي لي التصميم الي تبين والالوان وكلشيي وانا اضبط الباقي
نشور /فهوود ممكن طلب
فهد/اي
نشور/ابي ادفع انا
فهد عصب/نشووور
نشور/تكفىى فهد ذا عررسي لو ماحطيت به فلوسي احطها على وش تكفىىى فهد لو حاجه بسيطه ابي اشرك بعا طلبتك
فهد/اووك اسال لؤي واقول لك
نشور/لاااا لا قل هديه مني وانا ابي ادفع ماراح يرضا فهووود
فهد/طيب طيب لا تبلشينن
قامت نشور باست راسه /الله يخليك ليي
فهد ابتسم /يله اررسلي التصميم
نشور بفخرر /انا رسمته لي يمكن سنتين وقلت بهديه لااول شخص يعز علي يتزوج وطلعت انا اولكم وضحكت
فهد ابتسم /وريني
نشور بدت توريه وين يحط الورد والالوان وكل شيي
فهد /بطططل
نشور/حبيبي عمممي
فهد /يله عاد ارسلت له وبفهمه عشان بنام وراي طلعه
نشور /ويييين
فهد/وهو ينسدح /بنطلع نتسحر بالبر وبعدها بروح لدوامي
نشور /اهاا وقامت يله نوم العوافي ياعمي والله يعينك
فهد/الله يعافيك يابنتي
ضحكت نشور وطلعت
راحت دقت على شروق
شروق من اول رنه ردت/نشورررررر وقامت تبكي
نشور وهي تدخل جناحها /شروق لا تبكييين
شروق /نشور انا اسفه والله اسفه الكلام ماادري كيف طلع مني والله مو مني والله مااقصده والله نشور تكفينن
نشور ودمعاتها تطيح والكلام يتكرر ببالها 'مشتته لا ام ولا اب ' 'تتضاهرين للكل باانك واو'
شروق قامت تبكي يوم سمعت بكاء نشور /نشوور
نشور /ياعيون نشور
شروق زاد بكاءها /هاوشيني عاتبيني صاررخي علي لا تتعاملين معي كاانه عادي وهو جارحك لا تتعاملين معي بااسلوب حلو تكفينن
نشور /واذا قلت لك انه عادي عندي ماجرحني
شروق/تكذبييييين نشور انا اعرفكك والله جارحك بس انتي ماتبين تتذكرينه ماتبين تبكين تكفين نشور صارخي علي راضيه ولا اتكلم بس لا تعامليني كذا
نشور /شرووق ياقلبييي ماازعلت منك واعرف الي بخاطرك ليي زين وانك قلتيه وقت غضب
شروق/صوتك ماايقول كذا صوتك يقول فيه لك عتاااب كبيرر مني بس ماني قادره كيف اطلعه طلعييييه بالله
نشور وهي تقعد /وش اقول لكك هاه وش اقوول اقول جرحتيني اقول صدمتيني اقوول كذببب الي قاعده اسمعه كذببب انتي مو انتيي انتي وحده ثانيه شرووق كلامك للحين يطن بااذني للحين ببالي ابي انساه عجززت شروق انا بي مررض تدرين ووش لا انجرحت ماانسا ماانسا بسررعه احاول اقول الشخص لي سنين معه كيف ماانسا عشان غلطه لاكن مااقدر وقامت تبكي واللله مااقدر ابي انسا كلامه كيف الطريقه الي جرحني بها لاكن مااقدر شرووق انا جروحي ماتصير اي جرح جروحي توصل لااعمق نقطه بقلبي وصعب اني اوصل لهنقطه عشان امحيها صعبب حاولت وحاولت وحاولت لاكن مافييي فايدهه عطينني وقت تكفييين شروق محتاجه وقتت عشان احاول اتنسا
شروق جتها ضيقه خنقتها العبره ماندري شتقول
نشور/حبيبي شرووق تراك شروق توامي وحبيبتي انا ازعلك وانتي تزعليني مكانتك للحين كبيره وبقلبيي ومستحيل يغيرها اي شي لاكن احتاج ووقت ممكن
شروق /تمام تصبحين على خير
نشور /تلاقين خير يارب وقفلت وهي تمسح دموعها وقامت بدت ترسم لان لازم تودي اكثر من خمسين رسمه للمعرض لانه فضاا رسمت يمكن 40
وبترسم بعد
بدت ترسم لوحه تعبر عنه يقولون ان الرسام يعبر عن حالته برسمه ياما تجي الرسمه حزينه او سعيده بها مشاعر او فارغه على حسبب حالتها لما يرسمها وهي رسمت رسمه خاليه من اي شي فراغغغغغ عظيم بها
دق مشاري /الرسمات جاهزه
نشور /اي بغلفها وانزلها
مشاري /طيب
وبدت تغلفهم ونادت الخدم وبدو يشلون معاها
ركبهم مشاري السياره
نشور /عاد شفهن وعطني رايك
مشاري /اكيد حلوات
نشور ابتسمت /اي صحح ميشو الي تغلفيها اصفر لك ترا
مشاري /اللله رسمه جديده
نشور /وبتعجبك بعد
مشاري باسها مع راسها/حبيبتي نشووور اي صح ترا خلاص خلصت زفتك بصوتيي الجميل
نشور بفرحه /صدققق خلنيي اسمعها
مشاري /سبرايززززز يله مع السلامه وباس خدها ومشا
ودخلت الا جاء لؤي معصب /نشووور
نشور لفت /هلا
لؤي قرب لها ومسك يدها بقوه /منوو انتي يوم تسبين امي
نشور /ماسبيتها
لؤي صرخ/بتكذب يعننني
نشور/الله اعلم
لؤي ضغط على يدها /امييي تاج راسك تحترمينها غصب عنك فاهمه
نشور /يديي
لؤي/خليني اسمعها تشتكي منك او خواتيي اقص لسانك قص
نشور وهي مغمضه/لؤي يدييي
لؤي/خليها تنكسر عشان تعرفين ترفعين صوتك على امي وتهينينها
صوت من وراه /شل يدك لااكسره لك
لفو بصدمه

تمت ✔

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

توقاعتكم تسعدني
اعذروني على البارت الصغير لاني انشغلت وتو اكتبه الحين وعلطول بنزله
اتمنى يعجبكم
لا تحرموني من ردودكم من من عتابكم علي اذا فيه شي مو زين او خطأ وانا اختكم الصغيره تعلموني على اخطائي عشان اتعلم وكااول روايه ليي طبيعي مااتقنه فا لاتحرموني من ردودكم

لا تنسوني انا ووالديني من دعائكم في ضهر الغيب
لا تنسون صلاوتكم والوتر
لا تنسون الصلاه على النبي
عن ابن مسْعُودٍ أنَّ رسُول اللَّهِ ﷺ قَالَ: أَوْلى النَّاسِ بِي يوْمَ الْقِيامةِ أَكْثَرُهُم عَليَّ صَلاَةً ''
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

تحياتي :-صمت غرور🎻

...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.