آخر 10 مشاركات
أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          498 -من أجل قلب وحيد -ميشيل دوغلاس - أحلام جديدة [حصرياً روايتي][كتابة كاملة &الرابط] (الكاتـب : أناناس - )           »          عزيزى ديزموند (62) للكاتبة K.L. Donn الجزء 5 من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          85 - لن يعود الموج - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          عرّافة..تراكِ في الفنجان (7) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا73 - )           »          184- الوهم الاسير - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Emy Abo-Elghait - )           »          أميرالد(139)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء3من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وشم وردي بقلم بدر البدور *مكتملة * (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          151 - العروس الحمراء - جاين أولان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أديم الأمل *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Dalia bassam - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-18, 09:50 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بين سطور سعآدتي ، يقع آسمك / للكاتبة صمت غرور








بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

بين سطور سعآدتي ، يقع آسمك
للكاتبة / صمت غرور




قراءة ممتعة للجميع....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-18 الساعة 08:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-18, 09:52 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احبتي كتبت روايه اعزفك نبض ويتغنى بك وريدي شاء القدر ولا اكملتها عدت ومعي رواياتي بين سطور سعآدتي، يقع آسمك اتمنى ان اجد تفاعل جميل مثلكم احبتي لغتي اللغه العامه اتمنى تنال اعجابكم ❤






ابد بـ لاتحكم على الكتاب من غلافه.. لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طعاتكم اللهم اني بلغت اللهم فشهد





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-18 الساعة 08:22 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-18, 09:53 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







قاعده على البلكونه وتمر الاحداث بمخيلتها
دخل وهو طاير من الفرحه لخبر حمل زوجته دخل الغرفه ووقف مصدوم طاحت الاوراق من يده زوجته بحضن شخص ثاني وتتدلع وتضحك خانته ياه ياكبرها من كلمه معشوقته خانته قال بالم / انتي طالق ياخاينه
ناضرته شهد بصدمه / ايش
سالم بصراخ وهو يهزها / بسرعه اطلعي من بيتي والي ببطنك تنزلينه فاهمه الله يعلم هو ولدي ولا لا
شهد بصمه /حامل
سالم صرخ / اطلعي برا بسرعه
الرجال الي معاها هرب علطول من شاف سالم
لمت شهد اغراضها وراحت مكسوره ومذلوله ماتدري وين تروح لااهلها الي تزوجت سالم غصب عنهم وتذكرت كلمه ابوها بيوم زواجها( اذا سوا لك شي سالم انسي ان عندك اهل لاانك اخذتيه وحنا مو راضين فاهمه ) وراح
تبكي شهد على حضها وين تروح كله بسببها خسرت احلى حب عطاها سالم والي ببطنها كيف تصرف عليه راحت لااهلها الي ماتدري هم يبونها ولا لا وقفت قدام الفله وطقت الباب فتح ابوها الباب علطول طاحت على رجله تترجاه انه يرجعها عنده بالبيت قالت له ان سالم طلقها وصارت تبكي وجت مرت ابوها وتعتبرها بنتها وضمتها وصارت تبكي معاعا
شهد/تكفى ياابوي بس عشان هلي ببطني تكفى
ابوها بصدمه/حامل
شهد بصياح /ايه يايبه تكفى اعتبرني ماني موجوده ولا ببيتكم ولا معاكم تكفى ياابوي تكفى
ام فواز بشفقه /خلاص دخلها وبعدين نتفاهم
ابوها بسبب طيبه قلبه ماقدر يرفض ماقدر يشوف بنته مذلوله وقاعده تترجاه دخلها علطول
الاب /ادخلي ياشهد ادخلي يابنتي ماعاش من يذلك وانا حي
دخلت شهد بفرحه طلعها ابوها لجناحها ترتاح
عند سالم صار يبكي ويتذكر لما شافها بحضن الولد ذاك كرها كره حبها كره الحب كره نفسه كره اليوم الي اجتمع بها كره الي ببطنها
بعد مرور اسبوع..
انتشر خبر طلاق سالم وشهد بين العايلتين والسبب مجهول شهد رافضه تقول وسالم يقول ماتفاهمنا وكذا وطلقتها ماخبر احد ابدالسبب

اعرفكم..
شهد / امها فرنسيه تزوجها ابوها وجابت شهد وطلقها لااسباب وسفرها واخذ شهد منها كبرت شهد وربتها مرت ابوها ام فواز جميله جداا عيونها كبار زرقاء بيضاء جداا خشمها صغير شفايفها صغار جسمها يجنن شعرها لتحت كتوفها اشقر لاكن تصبغه اسود تزوجت سالم غصب عن اهلها واخذته اجباري لانها تحبه تزوجته وعمرها 19 من يوم زواجها مااحد سال عنها من اهلها قعدت مع سالم الي كان يعشق التراب الي تمشي عليه سالم اخذها غصب عن اهلها تزوجت وعمرها 19 واللحين 22 سنه لها 3 سنين ماحملت لاكن تو حملت لاكنها خلاص خانت سالم لاااول مره تقول متعه اهل سالم يكرهونها ودايم يسبونها ولاكن كانت متصبره عشان سالم الي كان دايم يدافع عنها
اخوانها..
فواز/ عصبي بقوه الكل يخاف منه كبار وصغار عمره 17 رغم صغر سنه الى ان الكل يخاف منه عصبي ماعنده مزح كل شي عنده جد بالقطاره يضحك ان ضحك الكل يستغرب لاكنه يخبي بقلبه حنان الكون كله ورحوم مره جميل جدا يدرس ثاني ثنوي
اماني / طيبه هاديه راعيه مغازل ودجه تكلم بس ماتطلع مع شباب ابد عمرها 16
رويدا / متزوجه وعندها ولدين وبنتين عمرها 16
للمعلوميه " معروف بعايله شهد انهم ناس متفتحه جداا بناتهم معروف انهن متغنجات متبهرجات وبنهم عداوه مع عايله سالم عشان كذا مايبون شهد والمعروف ان عايله سالم جد ملتزمه "
فهد / حبوب عمره 15
اسيل / طيبه عمرها 14
احمد/ متزوج وعنده 4بنات وولدين
صالح / متزوج وعنده 2 بنت وولدين
....................
عايله سالم
الاب / عصبي جدي مره كلمته ماتنثنى ابد عمره 53 يكره اهل شهد
ام سالم / اهم شي عندها عايلها ملتزمه تكره شهد بنضرها شهد سرقت سالم وهو كان خاطب بنت اختها وتقول شهد السبب بقطيعه اختي لي هي السبب عمرها 50
عيالها
سالم /24
فيصل / 34
راشد / 25
خالد /27
فهد / 12
رشا / 11
ساره /9
راويه / 29
.............
شهد الكل سامحها رجعت نفس اول واحسن
بعد مرور اربع اشهر سالم ابوه ملك له على بنت خالته اميره غصب عنه وزواجه بعد شهرين درت شهد وانهارت لاكن لافات الفوت ماينفع الصوت
ركضت الايام وصار يوم يمشي ورا يوم البعض حزين البعض سعيد والبعض ندمان والبعض عادي والبعض يوم سعيد يوم حزين يوم عادي وهي الحياه كذا
يوم زواج اميره وسالم بعد الملكه كلمها اعجب بشخصيتها وتفكيرها والاهم خوفها من ربهاا حاول ينسى شهد ويتاقلم مع اميره و يسعدها مر الزواج عادي لاكن شهد حالتها النفسيه تتدهور خصوصا مع الحمل الي هددها سالم لوماتنزله يذبحها لاكن رافضه اشد الرفض بعد مرور الاشهر
كان قاعد سالم على طاوله الغدا مع اهله كلهم واخوانه واخته وعيال اخوانه وزوجته الي حبها وحسها طاهره شريفه عفيفه وكانت حامل بشهر الثاني دق جواله ورد / الوو
.... / السلام عليكم معانا سالم ال...
سالم / ايه
../ حابين نبشرك جتك بنوته زي القمر ولازم تجي تكمل اوراقها
سالم هاذا اليوم الي خايف منه وجاء
سالم / يعطيك العافييه مع السلامه
... بااستغراب ./ مع السلامه
ابوه / عساء ماشر
سالم/ شهد ولدت وجابت بنت
امه / وعسا انشاءالله تبي تجيب بنتها عندنا
سالم / الله لايقوله تعيش عند امها وانا اصرف عليها وبس
الاب./ حتى لوكنت ماتبيها ياسالم لازوم تكمل اجراءاتها وتسجلها ذي بنتك لحمك ودمك
سالم . انشاءالله وقام
طلع للمستشفى دخل وسال قالو له بالحضانه راح للحضانه مع السستر وورته بنته طاحت عينه عليها كانت صغيره مره كل شي فيه صغير رق قلبه لها لاكن بسرعه شاف شهد قدامه وكيف مع الرجال وعلطول طلع لدكتور وطلب يسوي تحليل DNA استغرب لاكن نفذ وكان متخوف من النتيجه لاكن الصدمه انها بنته تمنى انها مي بينته راح سوا الاجراءت بكره وهو نادم اشد الندم انه تزوجها وترك اميره خلص الاجراءت وطلع سماها نشور مثل ماوعد شهدد والمعروف به لاوعد وفا بوعده لو كان لعدوه
اهل شهد مايكرهون نشور لاكن مافرحو به كحفيدهه لانه تحمل دم سالم واهل سالم يكرهونها لان امها شهد
شهد عشقت بنتها بجنون كانت دنيتها وحياته نست سالم وحبه دفنته مع ماضيها وخلته من ذكريتهاا الجميله وحاضرها نشورر
ركضت الايام والاسابيع والاشهر والسنين صار عمر نشور4 سنوات
يوم الاحد دخل ابو شهد لشهد
ابوشهد/ هلا والله ببنتي كيفك
شهد/ تمام
الاب/اسمعي يابنتي بدون لف ودوران امجد خطبك وانا وافقت
شهد فرحت لان تبي تعيش حياتها مثلها مثل اي بنت / شوري من شورك يالغالي
ابوها فرح انها ماعارضت/ لاكن امجد مايبي بنتك
شهد ./ ايش
الاب صار يقنع شهد وحطي نفسك مكانه ون هلاكلام الين مااقتنعت نست بنتهاا الي تحبهاا وتذكرت مستقلبهاا وحياتها نست وش راح يصير مع بنتها وتذكرت وش راح يصير معاها
املكت شهد على امجدد ومن بكره جاء اخوها وابوهاا واخذو نشور واغراضهاا وودوها لسسالم تحت انضار شهد الي كانت تبكي وندمت انها تخلت عن بنتها وقالت لاابوها انه خلاص ماتبي امجد تبي بنتها لاكن ابوها رفض وقال بتتعودين مع الوقت
طشها على سالم ومشى ناضر سالم لوجهها البرئي مااخذه من شهد بالملامح كثير ومااخذه منه اشياء كثيره كانت تبكيي ناضر لها وهي تبكي نفس بكي شهد لمح بباله شهد وهي بااحضان الرجال ومسك نشور صار يضررب بها بحرقه نسى انها نشور ويشوف شهد قدامه تعالت بكاء نشور وصراخهاا وتعالت هواش وضرب سالم نسى انها طفله وبريئه ومالها ذنب ماوقف الى لما سمع صرخه من وراه
/ اتركها حرام عليك
لف لزوجته / انتي مالك دخل بنتي اسوي الي ابي فيها اذا بتدافعين دافعي عن عيالك فاهمه
اميره /. فاهمه وراحت
رجع بيضرب لاكن توقف لما رفعت يدهاا الصغيره وقال ببكاء . / خلاث الله يخليك دثمي تله يعولني ـ خلاص الله يخليك جسمي كله يعورني
حسان الي قدامه شهد نفس صوتها نفس نعومتها نبرت الصوت والتعابيرر لما تتكلم وانعمى مره ثانيه وصار يضرب بها الين مااغمى عليها من قو الضرب اغمى عليها جسمها الصغير ماتحمل ناضر لها جثه هامده بارده كانها ميته على دخلت اميره صرخت / سالم شيلها بسرعه للمستشفى
شالها سالم يركض وطلع بسرعه وتوجه للمستشفى دخل وصار يصارخ على الاطباء وجو يركضون واخذوها بسرعه
قعد على الكرسي وهو ندمان انه ضربهاا كل هلضرب ولا صار بها شي ماراح يسامح نفسه ابد مر الوقت ببطء ومرت ساعه ونص طلع الدكتور
د/ الحمدلله برحمه الله تعدت مرحله الخطر لاكن بسال سوال
سالم / اسال
د. / البنت تعرضت لضرب حاد وجسمها مايتحمل كذاا حرام عليم ذي طفله ماتتحمل انا مضطر ابلغ الشرطه وتتفاهمون معاها
سالم ./ لا وش شرطه يادكتور انت عارف سمعتنا تبيها تطيح بالارض
د بقهر/ انت تدىي من قوت الضرب الي جاهاا لما طاحت واغمى عليها من قو الطيحه سبب لها نزيف داخلي براسها لاكن الحمدلله قدرنا نوقفه
سالم بصدمه / ايش
د./ مثل ماسمعت انا مضطر ابلغ
سالم عصب / واناا قلت ماتبلغ انت عارف حنا عيال من يعني اوديك بستين داهيه
د بقهر/ لاحول ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
سالم/ متى تطلع
د/ بعد يومين
سالم وقف / خلاص اذا جيتو تطلعونهاا دقو علي وانتبهو له زين وطش ورقت كرته وعلى ماجتء يبي يمشي
د/ بس هي بالكثير 3 ساعات وتصحى
سالم / واذا3 ساعات وتصحى وخلاص انتبهو لها وهي بزر ماتفهم
د/ طيب امها وين
سالم / مالك دخل ومتى ماطلعت دق علي ومشى..
انتشر خبر رجوع نشور والكل كره هلشي لاكن مجبورين بها
بعد مرور يومين طلعت نشور للبيت طبعا بيت الجد بنص وعياله كل واحد له فله بجنبه وكلهم نفس الحووش نشةر من دخلت عند سالم حاشرها مااحد شافها حتى ابوه الي يصير جدها ماشافهاا وجاب لها مربيه وكل يوم الصباح يدخل يعطيها كف ويخس انه يعطي شهد وباليل كذا اميره راحمه مره نشور واذا تكلمت هاوشها سالم ويقول انتي مالك دخل بتربيه بنتي مرت الايام والسنين والاشهر والسنوات كبرت نشور بهلغرفه ماتطلع منه ابد وصار عمرها ست سنوات حتى بالاعياد ماتطلع من الغرفه الاكل كل شي بهلغرفه ونفسيتها مره متدمره وبس تبكي وتكره سالم لانه يطقهاا وهي اصلا ماتعرف من هو دخلها سالم روضه حكوميه عكس ولده الي يعتبر كبر نشور روضه خاصه من اشهر الروضات بالدمام اليوم الاول دخلت المربيه معاها مريول نشور وسبورت وشنطه واقلام واغراض كذا جابتهن اميره لها سبحت نشور ولبستها سيحت شعرها الطويل الاسود الي اخذت لونه من ابوها شديد السواد والنعومه وحطته ذيل حصان وخطت لها ربطه ولبستها وعطرتها صارت تناضر لنشور بشرتها البيضاء خدودها الورديه لاكن سالم اعدم هلشي صار جسمها كله جروح والوان عطتها المربيه المصروف الي عطاها سالم المربيه وقال لها تعطيها نشور ولااول مره تطلع من الغرفه نفسها دايم تطلع للحديقه تشوفها من الشباك كانت تشوف عيال كبرها واكبر منها وبننات ودها تكلع تلعب معاهم لاكن سالم كان رافض
مشت بغرور مع المربيه لانها ماتدل المكان كان سالم قاعد على الطاوله ومعه الجريده يقرا سمع خطوات مشي جايه من الدرج قصيره نحيفه شعرها الطويل بريئه مره مايدري ليش يضربها معنه كل ماضربها ندم لاكن يرجع يضرب مشت من عندهم بهدوء وبدون ولا كلمه انقهر سالم وناداها سالم/ نشورر
لفت / نعم
سالم / اعتقد من الاحترام الناس تسلم ماتشوفين ابوك قدامك
ناضرت له بسخريه ومشت انقهر سالم وكان بيلحقاها بس مسكت اميره يده / مواتدخل بك بس حرام تروح لروضه مضروبه عده هلمره عشاني وابتسمت ههدا وتعوذ من ابليس وقعد طلعت للحديقه الكل كان يفطر بالحديقه الى سالم الي يحب ياخذ راحته ببيته الكل يطالع لها اول مره يشوفونها من انولدت الشباب الصغار اعمارهم بين13 12 11 10 9 يطالعون لها بااندهاش
عزوز. / بابا ذي من
ابوه/ ذي نشور بنت عمك سالم
عزوز/ بسعمي سالم ماعنده الى اسماء والاء
ابوه/ لاعنده بعد نشور
عزوز/ اول مره اشوفها
الجد../ عزوز حبيبي كل واسكت سكت عزوز
الجده/ عدني اشوف شهد قطع يقطعها الله ياخذها ماامدها تكمل الى قاطعه الجد
/ ماعندك كلام زين اسكتي سكتت بزعل مرت نشور بهدوء وطلعت مع المربيه لسواق وكلمته سالم تترد باذنها "ابوك"
لفت للمربيه/ خاله
المربيه/ عيون خاله
نشور/ الي قبل شوي ابوي
المربيه/ ايه ابوك
نشور/ طيب ايش اسمه
المربيه/ بابا سالم
نشور ببرائه. / طيب ليش مايحبن وبس يضربن عكس عياله الي دايم يلعب معاهم بالحديقه
المربيه بشفقه/ الى يحبك
نشور هزت راسها بعدم اقتناع / لالا مايحبني طيب ليه خالو فواز وجدي سحبوني مز ماما غصب وجابوني هنا وماما تبكي
المربيه./ جابوك لاابوك
نشور ببكاء/ بس ابوي مايحبني ولا يبيني عكس ماما الى تحبني
المربيه./ حبيبتي انسي وصيري قويه لاتصيرين ضعيفه لما الواحد يضرب لاتبكين اضحكي عشان ينقهر لاتبكين قدام احد لاتورين احد دموعك الغاليه اوكيه ماما اوعديني
نشورببتسامه/ وعد
دخلت الروضه بنات كلهم معاهم امهاتهم ويلعبون مر اليوم عادي بالروضه رجعت للبيت لقت ابوها واميره واختها الصغيره مشت بهدوء الى سالم قال . /نشور
نشور/ نعم
سالم / من اليوم وطالع فطورك وغداك وعشاك هنا فاهمه
نشور ببرود./ طيب ومشت انقهر سالم من برودها وعدم مبالاتها لحقها بسرعه وصفقها كف وقال/لما اكلمك مره ثانيه تكلميني زين فاهمه
نشور ابتسمت / فاهمه وكملت مشيها
استغرب سالم انها مابكت ولا سوت شي كانه عاظي ماسو لها شي وسمع من وراه
اميره./ مستغرب انها مابكت ولا سوت شي ماالومها تبلد جسمها على الطق ومشت
عند نشور سبحتها المربيه ولبستها بنطلون جنز سماوي وبلوزه حمراء عليها ميكي ماوس كبير وجزمتها عليها ميكي كبير ومشطت شعرها وقعدتها
نشور. / خاله
المربيه/ هلا
نشور/ ماما وينها ليش ماتجي تاخذني من هنا
المربيه/ ياماما تبيك هنا عند ابوك
نشور/ بس انا مابي بابا مااحبه
الخاله/ لايانشور انتي تحبين امك صح
نشور./ صح
المربيه/ خلاص دامك تحبين امك مايصير تكرهين احد خلي قلبك نظيف مابه كره وحقد ابيض مابه شي اسود خلاص
نشور/ خلاص بس ترا مااراح احبه مثل ماما
الخاله / خلاص كيفك
بعدها نزلت للغدا ولااول مره تتغدا معاهم
سالم/ يله سمو وكولو
سما الكل وبدا ياكل سالم كل مره يسرق نضره عند نشور الي يشوفهاا سرحانه ولااكلت شي كان وده يعرف باايش سرحانه
سالم./ هاه بابا حمود كيف الروضه معاك
محمد/ حلوه مره وفي عيال كثار حلوين
ابتسم سالم ولا فكر يسال نشور الى انجرحت لانه ماسالها لانه ماسالهاا ليش يحبهم ويكرهني ليش يسالهم ولا يسالني
قام محمد/ الحمدلله
سالم/ حمود اقعد كل يابطل يله ياشاطر عشان تصير كبير يله حبيبي قعد محمد ياكل
الاء/ بابا تكفى بنروح للحديقه اليوم تكفى
سالم / من عيوني بس الي ياكل كل صحنه يروح
نشور كان كلامهم سكين يطعن قلبها مافكر حتى يقول لها ليش ماتاكلين قامت وقالت بهمس/ الحمدلله ومشت
سالم بسخرية/ تحسبيني بقولك كولي عمرك مااكلتي بطقاق ماتهميني وانسي انك تقارنين نفسك بعيالي يابنت شهد
نشور تكره اي احد يسب امها / شهد احسن منك اكرهك ومشت مادرت الى وهي طايحه بنص الدرج وانهل عليها الطق مثل كل يوم كانت تتالم لاكن كاتمه المها ودموعها وختم عليهاا سالم بالكف ومشى مقهور وبنفسه مابكت ماتالمت بالعكس مرسومه على شفايفها ابتسامه سخريه ماكان ودي اضربهاا يكفي الكلام السم الي قلته لها لاكن قهرتني كبرت وطال لسانهاا
قامت نشور مع المربيه بصعوبه واخذتها فوق عقمت جروحها مع بكاءها المكتوم وبس شهقاتها الين مانامت وشهقاتها تطلع
صحت المغرب وهي تتوجع راحت غسلت وطلعت لشباك شباب يلعبون كوره وبنات يلعبن مع بعض لفت انتباهها ابوها الي طالع وماسك الاء واحمد واسماء امها شايلتها انقهرت ليش ماخذوها معاها
دخلت المربيه ومعاها اكل لنشور وحطته بس نشور مااكلت مالها نفس
المربيه/ طيب ترا ابوك قال اذا تبي تطلع للحديقه خليهاا تطلع
طلعت بهدوء ومشت كانت مرتبه مره الكل يطالع لها تحس نفسهاا غريبه راحت بعيد عنهم عند شتلات الورد وسرحت بالورد
جاء فهد ونغزها مع خصرهاا المجروح صرخت بااه
استغرب فهد/ وشبك
نشور/ المتني
فهد/ المتك!
سكتت نشور زاد استغراب فهد رفع طرف البلوزه شاف جسمها مليان جروح وازرق
فهد / هاذا ايش
نشور./ انت من
فهد/ انا فهد عمك اخو ابوك
لفت نشور للورد ../ انا ماعندي اب ابوي مات من عمري 4 سنوات
فهد/ انتي شقاعده تقولين
نشور/ ابي اسال اذا هو يكرهني ليش مايرجعني عند ماما ابي ماما ماما تحبني ماعمرها طقتني مثل اخوك وحتى اخوانها ماعمرهم طقوني انا اكره اخوك مرره ليش مايحبني ويطقني ماعني مااقول شي بس يطقني ولا يجيب لي العاب مثل محمد واسماء وصارت تبكي
تقطع قلب فهد عليهاا حس انه مكسوره مذلوله مااحد يبيها بدون سبب فهد/ خلاص حبيبتي قومي معي ومسحي دموعك خلينا نروح لجدك
نشور/ لالا مابي اروح لااحد
فهد/ طيب براحتك وقعد عندها ومد يده / شرايك نكون اصدقاء
نشور ./ بس انت كبير مره
فهد / عادي وبعدين ترا انا مو كبير مره عمري17
نشور مدت يدها/ خلاص بس وش اقول فهد ولا عمو ولا فهودي
فهد/ عادي الي تبين
ابتسمت نشور وسكتت
فهد/ يله حنا اصدقاء صح
نشور/ صح
فهد/ اجل قومي معي اذا تعتبريني صديق
نشور/طيب
وقامت معه وطلعو راح بها للبقاله واشترا لها وونسها ومشاها ورجعها وهي طايره من الفرحه دخل سالم يبي يمسي عليها بالكف لانها راحت مع فهد لقاها نايمه بسلام والابتسامه على وجهها والبلوزه مرتفعه وباين جروحها ناضر لها بشفقه ولمسها حس انها تالمت ناضر لخصرها لقاء جرحه العميق قرب ولااول مره وباس جبينها وطلع وهو مستغرب من نفسه كان يبي يطقها باسها
عند فهد
فهد/ مالي دخل تاخذها تاخذها وبشفقه يبه حرام عليكم انت ماشفت جسمهاا قسم بالله يبه لو انه انا مااتحمل وانا بهلكبر يبه خرام جسمهاا كله جروح ويدينها
الاب/ طيب وش اسوي بنته
فهد.. / خذها منه هو مايبيها خذها مايبي يربيها ويعيشها بحب وحنان حنا نقدر نسوي ذا الشي ولا والله والي خلق سبع اني لااخذها واهرب وتنسون ان عندكم ولد اسمه فهد وقام وطلع وصار الاب يفكر بهلموضوع
الصباح
سالم صرخ/ يبه انت شقاعد تقول





تمت ....
استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
لاتنسوني من دعواتكم احبتي ❤❤
توقعاتكم تسعدني
اذا يوجد سوال تستفسرون عنه باانستقراميي
shr.11k2018
فيه كثير مثله انتبهو انا بنقطه فيه مقله بشرطه انا نقطه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-18, 08:09 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مساء الخير احبتي عدت ومعي

البارت الثاني


لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد
.لأنّنا نتحمّل / يعتقدون أنّنا لا نَشعُر !

سالم / يبه انت شقاعد تقول
الاب/ لاتصارخ علي ترا انا ماني نشور
سكت سالم
الاب/ انت ماتبيها صح
سالم/ ابي فرقاها
الاب/ خلاص عطني اياها انا ابيها
فهد. / بدال ماانت مخلي جسمها اللوان واشكال
سالم بقهر/ انت مالك شغل بنتي وكيفي
فيصل/ فهد احترم اخوك الي اكبر منك
سكت فهد
الجده/ وعوه تجيبون بنت شهد ببيتي هاذا الي ناقص
صرخ الجد/ سلمى اسكتي
بوزت الجده وسكتت
الجد/ سالم لاانت مربي نشور ولا معطيني اياها حدد موقفك
سالم/ يبه بنتي كيف اعطيك اياها
الجد/ افا ياسالم تبخل علي ببنتك
سالم في نفسه "مستحيل اخلي ابوي يزعل علي عشان بنت شهد يكفي زعلته علي يوم تزوجت شهد ويمكن يقدر يربيها احسن مني وتفتك من ضربي"
سالم وقف. / انا تبريت منها من اليوم واعتبرها بنتك ولا لي دخل بها ومشى
نط فهد بفرحه/ يسس بروح اجيبها
وصار يركض طق باب سالم وتنحنح تغطت اميره دخل وسلم وراح يركض فوق لغرفتها يعرف مكانها وصلها امس لها دخل لقاها تتجهز لروضه
فهد/ مرحبا ياحلوه وباسها
ابتسمت نشور/ هلا
فهد يكلم المربيه / جهزي كل اغراضها لاتخلين شي طيب
المربيه/ انشاءالله
نشور./ ليش
فهد./ لانك راح تروحين معيي وتسكنين عندنا ببيت جدك وعندي
نشور./ واخوك
فهد تضايق لانها ماقالت ابوي بس ماتنلام./ ابوك وافق يله ياحلوه امشي تفطرين واوديك لروضه
نشور/ طيب
مسك يدها وطلع نزل لقاء سالم قاعد على الكنبه وضاغط راسه رفع راسه وطالع لهم
سالم لنشور/ خلاص من اللحين بتفتكين مني ولا تلقين احد يضربك ويهاوشك
نشور/ الحمدلله ومشت
نط سالم بيضربها الى وقف فهد بوجه
فهد/ انت مالك شغل ولا نسيت
وكملو مشي سلمت على الجد والجده والكل وقعدت
الجده بقهر/ جيتي يابنت شهد
نشور بقهر./ والنعم بشهد
انعجب الجد مرره بردها
الجده بقهر/ يلي ماتستحين ترادديني بعد
نشور/ ماقلت شي بس قلت والنعم بشهد تبيني اسب ماما يعني؟
الجده/هلماما الي تسولفين عنها وتمدحين بها طشتك وتزوجت واحد ثاني وجابت عيال ونستك وابوك اليوم تبرا منك وطشك
الجد صرخ بعصبيه/ سلمى قومي اطلعي فوق
نشور كلامها جرحها امها تزوجت وابوها تركها
قام فهد / يله نوشه امشي نطلع
ابتسمت وقامت وطلعو.…
مرت سنتين كبرت نشور وكبر لسانها معاها صارت ترادد الجده وعمامها وعيال عمها خصوصا لؤي ونواف تكرهم فهدحبيب قلبها
عزوز بعد ماتلعب الى معه صارت تقعد مع رشا وساره
جاء الجد يركض / ميري سانيتا جاكت
جاء الكل يركض
الجد./ بسرعه جهزو كل شناط نشور
فهد/ ليش
الجد./ جدها الحقير يبي يضرب سمعتي بالارض يبي يعلن بلجرايد انه طلب مني نشور وانا رفضت
الجده/ اي الحقير
فهد / لا يبه نشور لا
الجد صرخ/ وش الي لا تبي سمعتي تطيح بسبت هلنشور واساسا الحضانه لاامها بهلعمر مافي بوديها لجدها
طلع فهد معصب
اخذها الجد وراحو لبيت جدها وعطاهم نشور انقهر الجد كان بينتقم لبنته مايدري كيف الصحافه وصلت له هلخبر
دخلت نشور مع جدها وهي تتراجف اخير بتشوف امها كانت لابسه شورت بني وبلوزه حفر ببج ورد طويله من ورا وقصيره من قدام طالعه كيوت
الجد/ رحبو بنشور بنت شهد
شهد ماانتبهت للجد مندمجه بسوالف من سمعت اسم نشور فز قلبها ولفت للباب علطول جات عينها بعين بنتها الي ترجف ناضرت للرجولها الي فيها اثار جروح قديمه وايديها راحت تركض لها وضمتها بسرعه اشتاقت لها قلبها كل يوم يتقطع عليها لاكن شتسوي اخذت قرار ندمت عليه من اخذته لليوم ذا ضمت نشور وهي تبكي
نشور/ ليش خليتيني عندهم كل يوم يضربوني
تفطر قلب شهد على بنتها وبعدت عنها
شهد/ يله روحي سلمي
تقدمت نشور بخجل
شهد./ هاذا خالو فواز وهاذا خالو فهد وهاذي خالتك اماني وهاذي خالتك اسيل وخالك صالح وذولا عيال صالح نجلاء وشروق ومشاري ويوسف وذا خالك احمد وعياله شجون وشهد وشذى وشمس ومحسن وخالد وهذيك خالتو رويدا وبناتها مسك والماس وريان وحسام وذولا اخوانك ابراهيم ونوف وذا عمك امجد تعرفت عليهم وجلست
تنويه{ مو الكل راح يكون له ضهور بالروايه}
من بعد ذيك العزيمه وام نشور صارت تعاملها ببرود ولا تسولف معاها تزورها مره بالاسبوع او اذ صارت عزيمه للكل
نظام اهل شهد الاحفاد كلهم ببيت الجد الى شهد مااخذه عيالها ورويدا
شهد لما رجعت من العزيمه تهاوشت مع امجد هوشه كبيره انها ليش استقبلت نشور وانها اكيد اشتاقت لسالم وانها اذا عاملت نشور كذا راح ياخذ منها ابراهيم ونوف ويطردها ومن بعدها صارت تعاملها ببرود
تتذكر قبل لاتمشي لااهل جدها من امها لما الجد قرر يوديها جاء لؤي وضمها بقوه وقال لها انه راح يشتاق لها وقال كلام بس ناسيته كل يوم تحاول تتذكره بس مي قادره
قاعده بلبلكونه ودموعها على خدها تتذكر من طشها جدها وعمرها 8 سنوات لحد اليوم ماسال عنها واللحين عمرها 16 ولا سال ولا كلم حتى فهد مثله عاشت مع بنات خوالها وعيالهم الي تحسهم جزء من روحها تحبهم مرره صحت على يد شروق تطققها مع كتفها تقريبا شروق اقرب وحده لها
شروق./ الي مااخذ عقلك يتهنى من مشاري وغمزت لها
نشور/ الى وين الشله
شروق/ يبون يلعبون برا مع الشباب امشي
نشور/ اوك
البنات مايلبسن عبايات عن العيال ولا يتغطن واذا اطلعن برا اي مكان بس حجاب وعبايه النقاب مايعترفن به ونشور صارت مع فواز مره هي الي تطلعه من عصبيته وتخليه يضحك فواز حبها مرههه
نزلو تحت عيال رويدا وشهد مو معاهم
بالحديقه
نشور./ هاه شله وش اللعبه
مشاري/ الي تبين
نشور. / كيفكم
شجون/ انا اشوف كره
اماني/ لا وش كره
يوسف/ الى كره ونتحداكم بعد وغمز لهم
الكل بتحدي./ اوكيه
شمس/ انا انظمكم
الكل/ اوكيه
شمس/ انا ونوشه واسيل وشهد وخالد ومشاري والفريق الثاني اماني شذى شجون نجلاء ومحسن وخالد ويوسف
الكل/ حلو
وسجل الفريق الثاني قول وتهاوش معاهم مششاري وتضاربو وضحك وام الفله صح يلعبون ويستانسون لاكن كل واحد داخله هم كبير مره لاكن مايبينون
قطع عليهم الجد
الجد../ كيفكم ياشباب ويابنات
الكل./ بخير
الجد بحب/ تعالي يبه نشور
جت نشور
الجد/ تدرين ان كلنا نحبك ونعزك صح
نشور/ صح
الجد../ وتدرين ان بيت جدك مفتوح لك بي وقت صح
الكل.؟
الجد/ جدك كلمني اليوم ويبي ياخذك بكره تجهزي
مشاري عصب/ توه يتذكر نشور مع نفسه يبه كان عييت
الجد/ مااقدر انتم تعرفون حضانه الام الين الوحده يصير عمرها 15 وبعدين الاب ياخذها اذا الام متزوجه
نشور بضيق./ وشبكم شباب بنات خلاص عادي وبعدين لا تخافون ازوركم وغمزت لهم
مسح الجد على راسها بحنيه/ تدرين انا نحبك وماودنا تروحين لاكن غصب شنسوي ولازم تزورينا
تقدمت نشور له باست راسه ويده
نشور/ وانا احبكم وماودي اروح عنكم ولا تخافون بنشب لكم كل يوم
ضحك الكل
مشاري بحزن بس مابين/ احسن نشبه وربي
انحرجت نشور وابتسمت
قربن البنات وهن يبكن وضمنها والعيال حزنو تعودو على نشور خصوصا انها مره فله وراعيه خطط جهنميه
خالد/ يوه اللحين من يطلع لنا خطط
نشور ضحكت/ لاتخاف دقو عليي واعطيكم اطلق خطط
راح الجد
نشوربحزن/ راح افقدكم
الكل/ وحنا بعد
نشور بتغير جو. / ماانتم مكملين اللعبه ولا تخافون نغلبكم وقلتو تضيعون السالغه
يوسف / تخسون تغلبونا يله نكمل وكملوا وقعدو لضهر ونامو المغرب دق خالها فوازوقال لها انزلي عمك تحت ونزلت بعد ماباست كل البنات
ماحبت تصحيهم
ودعت جدتها الي تبكي وجدها بنات خالتها وعيال خالها صافحتهم وطلعت
لابسه عبايه كتف مي ضيقه مره مفتوح اخر زرارته لابسه بنطلون كحلي لويست وبلوزه بيج وعليها زخارف ونقش وسبورت كحلي وحاطه مكياج ناعم ولافه الشيله على شعرها الطويل المصبوغ برمادي
نشور صرخت/فهد
فهد فرح انها مانسته خصوصا مر8 سنين‍
تقدمت له وسلمت عليه
ركبو السياره فهد استغرب انها ماتتغطى
فهد/ ماتتغطين
نشور./ لا
فهد/ طيب طشي على وجهك الشيله عشاني
احترام له طشتها وهي تحس انها مخنوقه رفعتها وطالعت للبلكونه دمعت عيونها ناضر لها فهد وشاف المكان الي تطالع له وشاف شروق تبكي بالبلكونه
قال/ تحبينهم
نشور/ اكثر من روحي
هزت يدها لشروق بمع السلامه
نشور/ امش بسررعه ونزلت الشيله على وجهها
مشى فهد
فهد/ ماياذونك
نشور/ من اول يوم دخلت به الين اليوم محد رفع صوته علي حتى او طقني بالعكس 8 سنين شفت فيها احلى واجمل ايام حياتي
موعندكم عشت اشين،4 سنوات بحياتي ماشفت فيها الى الكره والعذاب
سكت فهد وصلوا البيت صارت تناظر للبيت بكره والعبره خانقتها ماتبي بيتهم ماتبيهم هنا مافيه الى العذاب والكره هاذا البيت قلوبهم ماتحمل الى الكره والحقد مسك يدها فهد وكانها حاس بها
دخلها على الكل الي قاعدين ينتضرون وصولها
الكل طالع بدهشه
تمت…

اعتذر ادري سويت ديليت كثير للااحدث بس هو كذا انا بس بعطيكم نبذه عن طفولتها ولا الروايه تتكلم عن واقعها

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
لا تنسوني من دعواتكم بضهر الغيب ❤
توقاعتكم تسعدني ❤
انستقرامي shr.11k2018





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-18, 08:12 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث


مساء الحب…

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن عبادتكم اللهم بلغت اللهم فاشهد

‏ي اجمل قصيده في عروقي سكنتي
يافرحة ايامي .. وصادق حناني

لف الكل بدهشه من الجمال الي قدامهم والكل يذكر الله على جمالها
كانت انوثه طاغيه على صغر سنها الى انها جميله
لؤي فتح فمه يطالع حواجبها مخطوطه عيونها كبار وناعسه، لونها الازرق الغامق خشمه الي لايق لوجهها وشفايفها الصغيره وبياضها يجنن
نشور بربكه / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
نشور انتبهت لعيون تخرقها لفت تشوف طلع اكثر انسان وجعها وكسرها قاعد يطالع بوله وشوق ولهفه
سالم." صح اشتقت لها لاكن ودي اقوم اطقها اقهرتني كاشفه ولا تتغطى والعبايه كتف ومفتوحه وباين ساقها لان الجنز موطويل وعيال عمها كلهم شوي وياكلونها بنضراتهم
قطع عليهم رشا الي دخلت / سلام
لفت نشور تحس مي غريبه عليها
رشا / نشورر وسلمت عليها
رشا./ كانك ماعرفتيني
نشور./ مو غريبه بس اتذكرك
رشا/ افا نسيتيني انا عمتك رشا
نشور / ماعاش من ينساك بس تعرفين من زمان عنكم طبيعي مااتذكركم
رشا سحبتها/ ماعليه يله تعالي اعرفك على العايله وتسلمين
تقدمت نشور للجد والجده سلمت عليهم
رشا بدت تعرفها عليهم
رشا / ذا عمك فيصل سلمت عليه نشور
رشا/وذولا عياله مؤيد ولؤي وعزوز وبناته بنعرفهن بعدين
الشباب / هلا يابنت العم اخبارك
نشور /تمام
رشا/وذا عمك راشد وعياله نواف ويزن ومازن سلمت عليهم
رشا /وذا عمك خالد
كشرت نشور تعررفه سلمت عليه ببرود
رشا /وعياله احمد ويوسف
تذكرت يوسف ولد خالها وابتسمت
وهذاك / اخوانك محمد وعيسى سلمت عليهم
رشا/ وانا رشا وذاك فهد وذيك ساره وعمتك رويدا مسافره مع زوجها وعيالها
سلمت على البنات
وراحت لجهه ابوها وهي ترجف والرجفه باينه عليها سلمت بسرعه تبي تبعد بسرعه وبغت تطيح الى مسكها سالم وقال /انتبهي
وخرت بسرعه وقعدت وهي تهز رجلها "ياربي اللحين المباراه بقا لها نص ساعه وتبدا اف مالقوا الى اليوم ياخذوني "^_^ ← يابرودك 😂💔
وقفت
الجد / وين
نشور /تعبانه وبرتاح
الجده كشرت / شوي وروحي حسستيني جايه من سفر
كانت راح ترد لاكن تذكرت وصيه جدتها وعيال خالها وبناتهم
قعدت وهي تهز رجلها
جاء فهد وقعد / وشبك مرتبكه
نشور /لا عادي متعوده على هلجلسات
فهد /اجل وشبك
قربت منه وهمست / فيه مباراه وبقى عنها اقل من نص ساعه وتبدا تكفى طلعني من هنا
ضحك فهد بصوت عالي الكل التفت لهم قرصت نشور فهد مع خصره وهمست /الخبل الي يقول لك
صرخ بقوه من قرصتها
الجد /فهيدان وشبك
فهد وهو يتوعد بنشور بعيونه /لا لا مابي شي بس باخذ نشور اوريها الجنااح حقها
الجد / شوي
فهد /لا لا يبه لازم اللحين وقام وهو يسحب نشور
طلع معاها
ولحقوهم العيال كلهم
نشور /طيب وين شناطي عشان ابدل
على جيت الشباب فهد /شباب قولو للخدم ينزلون شناط نشور
يوسف / كم شنطه
فهد ضحك / 8
الكل / هاه
فهد / وجعاه
محمد / خلاص حنا ننزلهن
نشور./اهم شي الكموني والكحلي شوي شوي لانهن قزاز
الكل /اوكيه
طلع فهد معاها للجناح كان صاله كبيره ومجلس وغرفه ومطبخ تحضيري وحمام تكرمون مرتب الجناح ومنظف ومبخر رمت العبايه والشيله واتجهت لتلفزيون فتحته قنوات قليله تدور الرياضيه مالقت بصدمه /ليش القنوات كذا قليله مرره ومافي شي لا ام بي سي ولا القنوات الخليجيه
فهد ضحك / هاذا بيتنا كله كذا نفس القنوات
نشور /ماتبعون افلام مسلسلات
فهد / الى بالاستراحه بس بلبيت لا
نشور/ اها
وطلعت تركض بعد مالبست عبايتها ولفت الحجاب بااهمال وطلعت لبرا ووراها فهد الي يناديها وصل عندها وهو يلهث
فهد / وشبك ماتردين خرعتيني
نشور./ قاعده ادور الاب عشان المباراه
الكل انصدم مباراه
محمد /اقول نشور انتبهي ابوي يسمعك والله ياويلك مباره ولاب بعد واللةلايكسره فوق راسك
نشور وهي تفتح الشنطه.وبدون اهتمام /ماله دخل فيني ولاهو مسؤل عني المسؤل الوحيد عني هو نفسي
وصارت تدور الاب
الى صقعت جبينها وصرحت / يوه مع فواز ياليل نسيت اخذه
فهد / تبيني اجيب لك لابي
نشور./ياحبني لك تكفى اسرع على مااجيب الرابط
راح فهد.ومشت شوي بعيد ومي معطيه الشباب وجود ودقت على الكل مايرد دقت على مشاري
مشاري /الو هلا نوشه اخبارك
نشور /تمام اسمع الاب حقي نسيته مع فوفو
مشاري ضحك/ لايسمعك فوفو يذبحك خلاص اللحين اجيبه لك
نشور / لا لا لانجيبه تابع المباراه بس جبه بكره باالطلعه
مشاري/ اوك
نشور/ طيب بالله ابي رابط المباراه
مشاري /من عيوني ياعيوني
نشور بااحراج / تسلم عيونك ارسله اللحين سناب او انستقرام
مشاري /زين وقفل ودخلت داخل
يزن./اقول شباب البنت راعيه سناب وانستا ومباراه وجوال وحنا خواتنا تاخذ الجوال لاجاء عمرها 18وماتحمل الى الواتس
نواف بقهر / حبيبي هاذي عيشه عايله ال... معروفه مو مثل عايلتنا
مازن بواقعيه /انا صارحه ماالومها على تصرفتها انطشت ثمان سنين كيف تبيها تطلع تطلع مثل بناتنا لا طبيعي بتطلع نفس اطباع الي عاشت معاهم وعائلتهم كلها كذا
لؤي /انا من شفتها مي متغطيه وانا غاسل يدي
عزوز./ خلاص شيلو الشناط وانتم ساكتين
شالو الشناط ودخلوها وطلعو للجناح طقو الباب نشور مانزلت عبابتها حطت الحجاب وفتحت على جيه فهد الي عطاها الاب توب
نزلو الشناط وطلعو
نشور / يسلمو
دق الجوال
الو
مشاري/ نشور مع الاسف مالقيت الرابط وانا اتابعه بالتلفزيون
نشور / يوه طيب وشروق ماعندها
مشاري / لا مااتوقع لان هي تتابع بالتلفزيون
نشور /طيب مشكور
مشاري / ولو يله باي وانتبهي لنفسك
نشور /باي وانت بعد
تشور / اف
محمد / وش بك
نشور / مالقيت الرابط حق المباراه والمباراه بدت
محمد / بس اللحين اجيبه
وراح شوي الى مرسلته شجون بالسناب قايل لها مشاري الى نزلت تحت لقت الكل ومعاهم محمد الي يحوس بجواله
نشور./ خلاص محمد لقيته تسلم
محمد. كيف
نشور/انا نشور مايصعب علي شي
لؤي رفع حاجبه /اي شي متاكده
نشور /اي شي
لؤي /اجل اسمعي تعرفيين مسلسل ال..
نشور /ياقدمي من يتابعه ذا
لؤي /ماعلينا المهم لنا فتره ندوره جيبي لنا الرابط حقه
نشور /بس اعتبره وصلكم بس بكره مو اليوم عشان لابي
نواف / عندك لاب فهد
نشور / لا لا لازم لابي وطارت فوق مثل البرق
الساعه 10 على العشاء ارسل الجد رشا لنشور تناديها طلعت رشا ودخلت الجناح لقت الشناط كلها بالصاله دخلت الغرفه لقت نشور وحولها شبسات وببسي وفصفص وفوق السرير وحاطه السماعات والصوت عالي بقوه ونشور متحمسه مرهتقدمت شافت نشور تتابع مباراه دقت كتفها
نشور /هلا
رشا /انتبهي ابوي يشوفه
نشور /لا ماعليك
رشا /كيفك المهم تعالي تعشي
نشور /ماابغى
رشا /صعبه العشاء لك يله قومي
تففت نشور وقامت واخذت جوالاتها والشبكه ولبست عبايتها والشيله وطلعت مع رشا نزلو تحت لقت الكل على طاوله العشاء ناضرت للعشاء كل الاشياء الوجوده ماتاكلها لا لحم ولا دجاج بس سمك اخذت سلطه واكلت منها شوي ناضر لها سالم عرف انها ماتحب الامل ذا نفس شهد نفس ماتحب الامل ذا نفس نضراتها كل شي فيها شهد نفس صوتها نفس طريقه كلامها نفس بحتها نفس شفايفها وحواجبها نفس عيونه الفرق بس ان نشور ناعسه وشهد حاده نفس طولها الشي الي ماخذته من يالم الخشم والشعر
عند نشور قامت /بالعافيه اخذت جوالاتها وطلعت تحت انضار الكل الي مستغرب بنت بهلعمر ومعاها جوال
☜ يمكن البعض يستغرب ان خير اللحين بهلزمن الكل معه جوال لاكن اقول لا انا اعرف ناس كثار معرفه شخصيه بناتهم مايخذون الجوال الى بثالث ثنوي وتحت انضار اهله
طلعت نشورتحت انضار الكلب بعدالعشاء جت الخدامه معاها كيس
الجد/وش هاذا
الخدامه/هاذا لمدام نشور
على نزلت نشور
نشور/جابه
واخذت الكيس
الجد/وش هاذا يانشور
نشور/ اغراض لي نسيتها ببيت جدي وجابها خالي ماقالت مشاري عشان المشاكل
هز راسه الجد وطلعت نشور وكملت المباراه الي كانت من حظ الاتحاد وخسر النصر
زعلت وقامت تحط الحره بترتيب غرفتها رتبت الاغراض على التسريحه المكياجات والعطور والكسسورات رتبت غرفه الملابس وطلعت الفواحه حقتها وحطتها زينت الصاله بصور الي رسمتهن وباقي الصوره الكبيره توصل بكره تقريبا راح تكون بوسط الجدار لانها مره كبيره زينت بقيه الصاله بشموع وفازات
ودخلت لغرفتها وضبطتها وطلع مرره كيوت الجناح وراحت للمطبخ ضبطته بورد والحمام تكرمون زينته بشموع ومعطرات وحطت روبها والمنشفه واغراضهاا وراحت للمجلس اضافت لمساتها وتسبحت بعدها ولبست بجامه وانسدحت ترتاح بعد مجهود مره كبير وحطت الاب بحضنها وبدت تحوس عشان رابط المسلسل اليي يبونه العيال الين مالقته وطارت من الفرحه وراحت تدور لها فلم الى طقن البنات الباب
نشور/ادخلو
دخلوالبنات هاي
نشور/هلا
سديم/ ذا لابك
نشور/ ايي
كان لابها مرره كبير وعليه تلبيسه ريش اصفر وبلوسط شعار النصر وبه ميدليه شعار النصر وبوسطها صوره نشور مصنوعه خاصه لها من مشاري
اعرفكم على البنات طبعا مارراح يكون لهم ضهور مره
سديم ساره رشا مي سما الاء وحلا
نشور/ترا انا ماعرفكن
الكل عرفت عن نفسها وسكتت
ضحكت نشور/ انتم دايم ساكتين
سما /لا
نشور/ اجل اعتبروني ماني موجوده وسولفو
مي/ ذي الوحات من رسمه
نشور/ رسمي
حلا/ مشاءالله رسامه
نشور/ لا عاد مو رسامه بس ارسم ببيت جدي عندي مرسم
الاء/ ليش منتي عايشه مع امك
نشور/ لا الاحفاد يعيشون مع الجد حتى بنات خوالي والعيال
الكل/اها
رشا/ مشاءالله حلو ترتيبك للجناح
نشور/ ايي حبيت اضيف لمساتي وهنا تاشر على فراغ كبيرر./راح يكون فيه صورتي كبيره وانشاءالله برهومي يجيبها بكره
مي/ من برهومي
نشور / اخوي
ساره / وليش برهومي عاد
نشور / عادي
رشا / هاه بشري من فاز
نشور / هاردلك لنا هلمره اخذوها الاتحاد
حلا / ليش شتشجعين
مي /ياخبله باين شوفي الجراب النصر والاب النصر والرسومات النصر اكيد النصر صح
نشور/صح لدرجه حتى غرفتي اناا وشروقي النصر
رشا/ليش مالك غرفه لحالك
نشور / لا حنا البنات جناح به ست غرف وكل غرفه بها ثنتين
سما / فله صح
نشور / ايي
سديم / مو حنا ياحضي
نشور / ليش
سديم / كل وحده عايشه بغرفها لحالها وممنوع انام عند مثلا سمسم عيب العيال فيه حتى بيت جدي بعض الاحيان ينامون هنا عند فهيدان
نشور / الله يعينكم حنا لا عادي ننام مع بعض نلعب مع بعض نسهر مع بعض الى امس لاعبين كوره
سما/ وانتم متغطيات
نشور / لا حنا اذا طلعنا عبايات وحجاب وبلبيت مانلبس
الاء شهقت /يمه فشله
نشور / لانكن متعودات
ساره./ اجل الله يعينك ترا حنا ماعندنا البنت تلعب مع الولد او تسولف معه وتتغطى وهي عمره 12 وعبايه راس
نشور / خير البس عبايه راس ولا اتغطى
رشا/لازم
نشور /لا محد له دخل فيني
الاء / طيب كم عندك خال
نشور / كثار مشاءالله وواحد فرنسي اخو ماما من امها
الكل /اها
نشور / الى وين لؤي
رشا / ليش
قالت لهم السالفه
مي / يوه عاد لؤي يحب التحديات
قطع عليهم جوال نشور قامت بعيد وردت
شروق / ياحماره وحشتيني وبكت
نشور / وانا والله خلاص شوشو لاتبكين انا وعدتك اجيكم
شجون اخذت الجوال / نوشتي احبك
نشور / وانا
نجلا / وانا ماتحبيني
نشور ضحكت /وانتي
اماني/متى تجين تعالي
نشور / امون حبي خلاص اشوفكم بكره بالمدرسه
اسيل تغني
وينك حبيبي ماوحشناك طولت ماشافتك عيني
طولت يالغالي بفرقاك واتعبتني وانت ضنيني
مادام قلبي حيل غلاك لاتستمع للمبغضيني
والله احبك موت وافداك ولاتقول قلبك مايبيني
والله لحضه مانسيناك والله عقبك ضايقيني
كمل مشاري
تحلالي الدنيا بلقياك لاصار كفك بيديني
لاني احبك حيل واهواك يافرحه ايامي وسنيني
العمر دام العمر يفداك وش بقى للباقيني
نشور / ياخي اصواتكم كل مالها تزيد حلاوة مثل حلاوتكم
مشاري }/ ياروحي الى ليش ماطلعتي اليوم
نشور/ سوري كنت بطلع بس كنت فوق على مانزلت الى انت ماشي
مشاري/ يلله عوافي المرات الجايه
سولفت شوي وقفلت
رجعت البنات مو موجودات ماارتاحت لهم مره
نامت
الصباح
صحت على صوت ساره تصحيها للمدرسة صحت تسبحت وصلت وجدلت شعرها قرنين من البدايه الشعار لنهايه .{ جدايل او ضفاير او عمل}
لبس اكسسوراتها وحطت مكياج صباحي ولبست الاسبورات حطت اغراضهاابالشنطه واخذت جوالها ونزلت وهي تسكر العبايه
فهد/ صباح الخير
نشور/ صباح الورد
فهد/ وش هلزين
نشور/ تسلم
فهد/ يلله خلينا نطلع برا الكل موجود وعشان اوديكم للمدرسه
نشور/ اوك
طلعوا
نشور/ صباح الخير
الكل/ صباح النور
قعدوا يفطرون
الجد/ بي مدرسة يانشور
نشور/مدرسه ال..
الجد/ الي بحيكم
نشور/ اي
الجد/ وكيف مستواك
نشور تورطت وانحرجت/ مستواي اي اي حلو
الجد بعدم تصديق/ اي طيب بنقلك للمدرسه الي فيها بنات عمك
نشور/ لا
خالدكشر/ وجعاه جدك يامر مايشاور
نشور بكره / ماابي اغيرر مدرستي غصب هو احبها
خالد بسخرية/ ليش انشاءالله وش فرقها عن المدارس الثانيه
نشور/ يكفي بنات خالي فيها
خالد/ بنات خالك ذولا انسيهم خوالك كلهم انسيهم هلفاسدين
نشور وقفت / والله لو تنطبق السماء على الارض مانساهم ولا راح تحرموني منهم
لفت لفهد/ انتضرك بسياره ومشت ووقفت بصدمه ولفت




تمت


اعذروني البارت قصير بس كتبت الضهر طويل مره وطار بالغلط لما جيت انزله وزعلت ونمت ولما صحيت كتبت ذا عشاني وعدتكم ومو قدركم
اعذروني على الاخطاء الاملائيه
الله يوفقك جميع الي عندهم اختبارات
اذا مانزلت هلفتره اعرفو ان ماعندي شبكه
توقعاتكم تسعدني❤
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
استغفرالله العظيم والحمدلله سبحان الله وبحمده
انستقرامي shr.11k2018
تصبحون على من تحبون❤
تحياتي / صمت غرور





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-19, 12:02 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-19, 12:41 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع😍

لاتجعلون الرواية تلهيكم عن طاعاتكم

DON'T cry over anyone who won't cry over you


لا تبكِ على من لا يبكي عليك

لفت بصدمه على قو الكلام الي طلع منه عن السب الكل شهق بصدمه صرخ الجد على خالد
الجد بعصبية/وش هلكلام يااخالد ماتربيت والحجاب والغطا انا الي اتدخل به
لفت ومشت بصدمه والكلام يدور بعقلها "امك ماتربت لو تربت كان مادخلت عيال عندها انتي وش راح تطلعين دام امك كذا دعاره وحقت ليل واني مااتحجب ولا اتغطى عشان كذاو####"
معقوله امي كذا مستحيل من ذا عشان اصدقه بس ليش كل هلكره لي انا شسويت لهم
قام الكل وتوزع على شغله
الجد لخالد/ماافي احترام لي تقول هلكلام
خالد /السموحه يبه
الجد/من المسؤل عنها
خالد بااحراج نزل راسه
الجد عاد السوال/من المسؤل عنها
خالد/انت
الجد/اجل اسمع ياخالد والعلم يوصلك نشور مااحد له دخل بها الا انا انا الي امرها تتغطى اولا انا الي احدد تزور مين فاهم ولا بتقطعها عن صله رحمها
خالد بغيض/ابشر
راشد بهدوء/بس يبه ليش ماتخليها تتغطى البنت عيب كبيره ومشاءالله جميله
الجدد/هاذا وانت راشد العاقل تقول كذا شلون خالد انتم وشبكم المجتمع الي عاشت به مايتغطون كيف تطلع كذا مي متغطيه انا بخليها تتغطى بس مع الوقت
خالد/لا لازم تجبرها يايبه قال الرسول صل الله عليه وسلم ثلاث لاينظر الله عزوجل اليهم يوم القيامه{العاق لوالديه ، والمراه المترجله ، والديوث} ويقصد بالديوث الي مايغار على اهله
الجد/قلت لكم تتغطى مع الوقت وهلموضوع لااحد يفتحه وقام
...........
استغفرالله
بالسياره
فهد/يوه يانشور مدرستك بعيده
نشور/قلت لك امس خلي خالي فوفو يجيني وانت رفضت فاتحمل
ابتسم فهد وسكت
نشور/ماعندك شي تحطه لنا
رشا/لا والي يعافيك ماعنده الا اناشيد تصك الراس
نشور/لا مابي اناشيد يعني ابي اغنيه,,,,,,,
الكل شهق وفهد ضحك
نشور/وش بكم
فهد /اسمعي يانشور انا مااقولك مااسمع اغاني لا اسمع لاكن لوحدي يعني مااجاهر بالمعصييه واخلي الكل يسمع لا والاغاني ماتنفتح بسيارتي
نشور/طيب عندك سلك
فهد/اي
نشور/عطني
عطاها فهد وشغلت الاغنيه على مااندمجو الا فصل فهد السلك/ اتوقع قلت ماااحد اغاني بسيارتي
بوزت نشور وطشت عليه السلك وصارت على جوالهاا
وصلو المدرسه حقت نشور الا سياره فواز وقفت وسياره ابراهيم نزلت نشور مستعجله/باي
وراحت تركض ليساره فواز طقت الشباك كان يسولف ولف ابتسم ونزل ضمته
نشور/وحشتني ماتوقعت انك توحشني كثير
ضحك فواز الا جت شروق وسحبت نشور وضمتها وجو كلهم ضموها وبلغصب افتكت منهم وسلمت على ابراهيم وبعدها راح ابراهيم
فواز وهو بيركب/باي
عطته بكس نشور/باي ولاتنسى الصور
اشر فواز على عيونه يعني من عيوني ومشى
دخلو وهم يدفون بعضهم دف الي ماله خلق والي نعسان
تحت انظارفهد
مي/عايلتهم كبيره مشاءالله
فهد/ومايستحن اجل بنات يطلعن متكشفات ومزينات وجيههم وعبايتهم مفصله اجسامهم وفل ميكب
رشا/احس نشور غير شوي صح كاشفه بس عبايتها وسيعه شوي والمكياج عادي ناعم
فهد وهو يمشي/اشوى شوي
........
سبحان الله
بالمدرسه كلهم مسوين دويره ويسالونها استجواب
نشور/لاتذكروني ضيقه مي طبيعيه
شروق/ياعمري تحملي
نجلاء/شفتي حبيب القلب
نشور /حبيب الطفوله اي شفته اه يابنات لؤي صاير يهبل يعني جد احلى العيال كلهم
الكل/مشاءالله
نشور/اي وكيف ميشو وربي اشتقت له
الكل/الحب
ضحكت نشور
نجلاء بخبث/اقول له
نشور فتحت عيونها/والله ان قلتي له لاتنسين اسمك
شهد/ليش عادي
نشور/ايه عادي عندكم بس انا لا نويه
نجلاء/تشوفين
نشور/المهم محسن خلود ويوسفوه كلهم والله وحشوني وانتم تخيلو هناك كل شي عندهم ممنوع تكلمين ولد عمك عيب مااعندهم مباراه وخرابيط هاذي للعيال بس حنا عيب بنات معقدين
اسيل/ياقلبي انتي تحملي
الا رن الجرس وبدو طابورودخلو الحصص
نشور/بنات من علينا
فاطمه من بنات الفصل/ابشرك يعني سعاد
نشور/لا لاتقولين
الا دخلت سعاد
سعاد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعاد وهي تلف لصبوره/اخباركم
نشوربهمس لشذى/من شفناك مااشفنا الاخبار الزينه
كتمت ضحكتها شذى على طريقه كلام نشور
نشور/اضحكي ليش كاتمتها ماعليك منها
شذى/نشور الله لا ياخذك اسكتي
الا صفقت سعاد الطاوله
سعاد بصراخ/خير ايش المهزله ذي تسولفون كم مره قلت لكم اكره الكلام الجانبي بحصتي ماتفهمين يانشور
نشورشهقت وبصدمه مصطنعه/اناا تكلمت
سعاد قلدتها الشهقه/لا اناا ايه انتي
نشور/متى تكلمت ولفت للبنات واشرت على نفسها/بنات انا تكلمت
الكل كاتم الضحكه /لا متى حنا ماشفنا شي
سعاد/يعني انا كذابه
نشور"لاوالله"/لا ماقلت انتي كذابه بس ماتكلمت وانا صادقه تبين احلف بالقران دقيقه ولفت بتطلع القران
سعاد ماتحب الحلف والقران والاشياء الي كذا/بس بس لاتحلفين اسكتي بس ولفت ومشت
مشت الحصص وكانت ثقيله بالطلعه
تاخر فهد
شجون/خلاص نوشه تعالي معانا
اماني/ايه بدال الحر ذا
نشور/لا لا فهد اللحين يجي روحو انتو
وراحن البنات الا رجعت شذى/نشور فواز يقول انه ارسل الصوره
نشور/اوكي قلبي
راحو على جيت فهد ركبت وهي معصبه ووجها احمر وزاد جمالها/ اف ساعه وانا انتضرك
فهد ابتسم،/سوري
سكتت وناضرت لشباك تفكر بالمستقبل ايش ممكن يصير لها بعدين والبنات يسولفن بمواضيع عامه مع فهد
.............
الله اكبر
عند لؤي ومؤيد وعيسى ومحمد كانو بار يسولفون الا وصل سواق راحو له
لؤي /تبي شي
السواق فتح الباب وطلع الصوره بمساعده السواق الثاني
مهيب/هازا مال مس نشور
مؤيد/اوكي ثانكس
واخذه مع عيسى مستغربين
لؤي من الفضول فتح القماش.الا صوره نشور كلها ووجها الحلو مع المكياج الناعم الي بارز ملامحها وشعرها منتثر حولها بطريقه حلوه وحاطه ايدينها على خدها ومبوزه الصوره فنتاستك على قولتهم غطا الصوره مايبي احد يشوف الصوره
لؤي بعصبية/هذولا كيف يرسلون الصوره كذا مع السواق كيف يثقون به جد ناس مدري شلون تفكر سكت الكل لان كلامه واقعي في هزمن الواحد مايثق بي احد على وصلت البنات نزلت تركض
نشور/صورتي انشاءالله ماانكسرت
محمد/لامااتوقع.
نشور /طيب حمود ابيك تركبها لي
محمد/ابشري
ابتسمت نشور وخفق قلوب البعض مع الابتسامه
على الغدا كعادتها ماتاكل الا سلطه وعصير
الجد/الجمعة انشاءالله بيكون عشاء لنشور خبري عيالك وحريمهم يامزنه واعزمي الكل معارفنا كلهم ابيهم يشرفون
زمت مزنه شفايفها /انشاءالله
طلعت اخذت قيلوله وصحت اكلت اكل خفيف ونزلت تمشي بالحديقه الخلفييه لقت فلتين مقفلات انوارهم مااهتمت وكملت مشي وهي تدندن مع الاغنيه الي حاطتها الا انسحبت السماعه وصارت الاغنيه تشتغل لفت راسها بتهاوش وهي تطفي الاغنيه لقت العيال ولؤي واقف بعيد
نشور بااستغراب/هلا
فهد/بدون لف ودوران نبي شبكه اذا عندك شبكتنا خلصت.
نشور/سبحان الله كلكم خلصت
فهد/ اي لان فعلنا مع بعض
مدت لهم الهواوي/خذو ذي مااحتاجها عندي شبكه بالحوال
محمد/دامك ماتحتاجينها ليش جايبتها
نشور/ماجبتها بس صار تحدي وفزت بالشبكه
محمد/اها طيب كم الرمز
نشور/مشاري بالانقليزي وضيفوN44
الكل /شكرا
نشور/ياهلا
وراحو وكملت مشي
......
الحمدلله
عند الشباب
جربو لاكن ماضبط الحروف هم يعرفون انقلش لاكن لخبطو بالكبتل والصمول
عزوز/يله واحد يروح لنشور يسالها
الكل رفض على جيت فهد وعلموه
فهد/اومي ادق عليها وانتهى الموضوع فهد دق وحطه سبيكر ونزل يربط سبورته
نشور بهدوء/هلا فهود
فهد/هلا اسمعي لخبطنا بلكبتل والصمول وكذا ارسليه لي شلون ينكتب
نشور ضحكت/ كيف ارسله وانت ماعندك شبكه
حك راسه بااحراج/يوه نسيت المهم كيف ينكتب
نشور /ياربي سهل مشاري بالانقليزي وضيفN44 يعني البيبي يعرف
فهد/ياي تطقطقين انتي ووجهك عني ان فلحتي بلعربي زين
نشوربغرور/ياحبي انا معي 4لغات
الكل انصدم
فهد/نصابه
نشور/والله العظيم
فهد/مشاءالله ايش
نشور/انقلش وفرنسي وكوري وصيني وكنت بتعلم البريطاني لاكن جيت هنا وسحبت على الدوره حقت البريطاني واعرف شوي به
فهد/بسم الله عليك طيب اسمعي تعالي عشان تكتبينه
نشور زفرت/اوكي.وقفلت
الا جت
نشور بعجله/يله بسرعه بروح
فهد/شعندك مستعجله يابزنز مون خفي علينا
نشور/عندي فلم بروح نزل وقربت على طاوله العيال الي قاعدين فيها ومدت يدها الناعمه البيضاء واضافرها المرتبه وعليها مناكير زيتي محلي يدها ويتوسط اصبعها خاتم الماس ناعم عطاها عزوز جواله حطت الرمز ومد لؤي جواله لمست يدها يده بلغلط ارتبكت وفزت حطت الرمز وسوت ضهور له وقالت /خوذوه من جوال لؤي وبعدت
فهد/صح نشور خلصتي من لابي.
نشور/اي صح كنت بجيبه ونسيت اللحين اجيبه وعلى فكره وطالعت لؤي لقيت المسلسل الي تبون
لؤي بصدمه/كيف لنا فتره ندوره
نشور/قلت لك اذا ابي اجيبه اجيبه بروح اجيبه
وراحت وعطت فهد جوالها ال8 بلص فهد ومفتوح وراحت وهي تسمع لؤي يذل الشباب بالرمز
غصب عن فهد يده فتحت الاستديو شافت صور لها مع العيال والي شافهم اليوم ومع بنات فتح صوره ذي البنت الي ودعت نشور وهي تبكي بالبلكونه للحين مانسا ملامحها وطلع صور لها مع برج ايفل وصور لها بالتلفريك ومع اطول قمه بالعالم افريست في قاره اسيا
طلع ودخل على جهة الاتصال شافها جايه طلع بسرعه وحذف الصفحات وقفله وسو انه يشوف الجراب حق الجوال جت ومعاها لابه ولابها
بسرعه انقلت رابط المسلسل من لابها للاب فهد
نشور/ذا الرابط احسن جوده تعرفون المسلسل قديم فجودته شوي مي حلوه وانا دورت احسن جوده لكم وذي احسن جوده
عيسى./حلو ماقصرتي لنا كم ندوره
نشور وهي تاخذ لابها /ولو بالخدمه ومشت
يزن لما راحت/شباب كيف جابته وسلمان الجني خوي لؤي ماجبه
مازن/اكيد تعرف مواقع
الكل /يمكن وكملو سوالفهم
‏......
‏ي اجمل قصيده في عروقي سكنت
يافرحة ايامي .. وصادق حناني
.....
عند البنات
اسماء/اف زهق
رشا/ نروح السوق عشان بعد اجهز شوي لعرسي
حلا/الا كم بقا له
رشا/بشهر11 بس ببد اجهز من الحين عشان مااضغط نفسي
الاء/اوكي نطلب من
سما/سديم تطلب عزوز مايقول لا
سديم /تخيلي بس بي صفه
مي/بصفتك زوجته
سديم/ماني زوجته خطيبته بس حتى ملكه ماملكنا
ساره/الا كنه زوجك حللتو وضبط التحليل وسيتو حفله خلاص بس الملكه باقي
سديم /طيب اذا املكت يصير خير
رشا/اوكي بدق على ابوي
.......
مشاءالله
عند نشور ارسل لها مشاري
فديت من اشتاق لي وقولو له حتى انا اشتقت له مره ضمت الجوال بحيا وتتحلف بنجلاء
نشور ماطلعت من الجناح ابد باليل دق عليها فواز وقال لها انه تحت لبست ونزلت بسرعه وفتحت الباب وسلمت عليه على طلعت الشباب من الملحق راحو لها بسرعه
لؤي بعصبيه/نشور من هاذا
نشور بقهر/خويي مواعدته وجايبته لهنا من يعني خالي
على جيت فهد الي يعرف فواز انحرج لؤي وسكت
فواز/ادخلهم
نشور/اي
طلع فواز وعطا السواقين امر
عيسى/وش تدخلون
نشور/اغراض لي
دخلو مرسمه والوان وكرسات ولوح
فواز /اوكي حبي تبين شي
نشور/لا سلامتك وتعبتك معي
فواز مااعحبه الكلام/بعديها هلمره ولاتشوفين نفسك علينا زوربنا ترا امي مشتاقه لك مره
ضحكت نشور لانه تعرف فواز مايحب الي يقول تعبتك معي او ماابي انت تعبان وكذا
نشور/ولو ماعاش من يشوفه نفسه عليكم ياعمري هي سلم لي عليها وانشاءالله ازوركم قريب
فواز/اوكي واذا احتجتي شي دقي علي علطول
نشور/تسلم وماتقصر ياعيني
سلم عليها وطلع
نواف/نشور انتي رسامه
نشور/مورسامه بس اعرف ارسم واحب الرسم
انصدمو كل مره يكتشفون بها شي جديد
فهد/ورينا من رسوماتك
نشور/اوكي دقيقه وجت تطلع لهم كراسه من رسوماتها العاديه لان في كراسه فيها صور بنات خالتها الي يتغطن وراحت تنادي الخدم يدخلون الاغراض
على طلعت الجد وابوها وعمامها
الجد/خير انشاءالله وش هاذا
نشور/ذي مرسمتي
عمها ابو نواف/مشاءالله تعرفين ترسمين
نشور/اي شوي
فهد/لا مشاءالله رسمك حلو ليش تقولين شوي
ابتسمت له نشور كلام الكل لها لاكن هي ماتشوفه كذا
ابو نواف/اجل مطلوبه ترسميني
نشور/ابشر بس خلني بجيب الكام واصورك عشان ارسمك
خالد/وتعرفين تصورين
نشور/اي وراحت تجيب الكام
لؤي بهمس لفهد/هاذي كل مره اكتشف بها شي جديد
فهد/اي مشاءالله مميــزاتها كثيره
نرجع لسالم يناظرلبنته الي كبرت وصارت رسامه طول عمره تمنى محمد وعيسى وبنته اسماء والاء ولا احد طلع يرسم الا هي رسامه يشوفها موهوبه وهو الي كسر احلامها عنفها في صغرها بذنب مالها دخل به كانت ضحيه بس اهانها واللحين مستحيل حتى تطالع بوجهه او تسلم عليه مثل الناس وهو مايلومها تدارك دمعته الي بتنزل وراح لبيته يشكي المه لااميره الي تشيل همومه الي تخاف الله ودايم تنصحه بنشور والله يعينك ياسالم

ملاحضه(نسيت اذكر اسماء بالبارت الثالث من ضمن البنات الي تصير اخت نشور من ابوهاا اعذروني)
نشور جابت كمرتها وصورت عمها
عزوز/وانا
صورته نشور
فهد/وانا
ابتسمت وصورته
قالت/اول رسمه راح ابد في عمي وراح تخلص قريب انشاءالله وبعدين عزوز وبعدين فهيدان
فهد تخصر/خير انا اكبر من عزوز
نشور/بس هو طلب اول
انقهر فهد وصحك عزوز عليه ومد لسانه يقهره وبوز فهد
نشور/جدي شرايك ارسمك مع جدتي
الجد/ماعندي مشكله
نطت نشور بوناسه/يس وراحت صورته ودخلت لصاله عند الجده ولقت البنات الي تو جايت من السوق
نشور/جده لو سمحتي اوقفي بصورك
الجده شهقت/ياويلي يابنت شهيد بتصورني ماتستحين على وجهك وين جدك لايسمع هلكلام بس وش اقول تربيه شهيد
نشور تضايقت من الكلام لاكن سكتت
نشور بضيقه/جده ريلاكس بصورك برسمك مع جدي وجدي يدري وصورت جدي
رفضت والبنات يقنعنها قامت الجده وصورتها وطلعت بسرعه لفوق وسحبت الصور وبدت بالصور الصغيره بعد مارتبت المرسمه والالوان بشكل جذاب
يوم الخميس
الايام الي فاتت قضتهن عادي تقوم للمدرسه ترحع تغدا وتنام وتصحى تمشي وترجع تبدا ترسم وتعشى وبعض الاحيان تسحب على وجبه العشاء وترسم الين ماتنام غالبا الرسم تحبه تقضي وقتها عليه بستمتاع تام مااحتكت بااحد لامن بنات ولا شباب
الضهر الكل مجتمع عند الجد كانت واقفه عند العصير تصب لها الا دق جوالها
الف حاء باء كاء احبك وكررها كان هدوء ماعاد جوالها الي يدق هلنغمه انحرجت خصوصا الانظار توجهت لها راحت صمتت الجوال وقعدت
يزن للؤي بهمس/قال ايش قال احبك
لؤي بنرفزه/اسكت بطقاق حبت ماحبت كيفها مالك شغل
يزن/بسم الله اكلتني بقشوري خلاص اسفين ولف
الجد/الا يانشور انا لاحضت ابد انك ماتاكلين لا لحمد ولادجاج بس سلطه
نشور بمزح/دايت جدي
الجده بقهر من جسمها وغيره ليش مو بنات عيالها الثانين مثلها /ويه دايت انتي فيه شي تنحفينه عصلا شوي وتنقطعين الي يشوفك يقول مجوعه لا لبس يزهاك ولا شي
نشور بتسليك/ليش جسمي موحلو
لؤي"الا جميل"
الجد/مو انه مو حلو لاكن انتي ماتاكلين
نشور/لاني ماحب لادجاج ولا لحم سمك شوي بعد مو ذاك الزود
الجد/وليش ماقلتي لي اقول لطباخه تسوي لك
نشور/مايحتاج جدي
الحد/الا يحتاج اجل تقعدين ماتاكلين طول عمرك واي شي تبينه تقولين لطباخه تسويه لك تسمعين
نشور/انشاءالله.
استغربت من جوالها الي يدق له ساعه من البنات ومشاري والعيال ردت علطول على مشاري
مشاري/الو نشور اسمعي خالتي شهد وابراهيم سوو حادث وحنا برا بسرعه اطلعي
سكتت نشور بعدم استيعاب
صرخ مشاري/نشور مو وقت تفهين انتي معي
نشور/اوكي انا طالعه اللحين وطلعت بسرعه والكل يسالها وين ماردت ولحقوها الرجال
شافوها تركب سياره وتمشي السياره بسرعه لحقها خالد بعد ماحلف على الكل ان هو الي يلحقها
وصلو وبسرعه نزلو للستقبال وسالو وطلعو بسرعه لقو الكل موجود خوالها وعمام نوف اختها قاعدين ينتضرون الدكتور والجده تبكي والبنات بعد
الا وصل خالد وسحب نشور على زوايه مااحد انتبه عطاها كف /ياقليله الحيا كيف تطلعين من دون استئذان ولا مع واحد ماتعرفينه
مشاري من وراه/يعني امها مسويه حادث تستئذان
خالد انصدم وضم نشور الي طاحت دموعها /ادعي لها انشاءالله تقوم بالسلامه كان وده يقول اسف لاكن كبرياء الرجل اكبر من انه يعتذر
وخرت بسرعه بعد ماطلع الدكتور
الدكتور بوجه مصفوق/ الولد عظم الله اجركم فيه



انتهى...

اسفه على البارات القصير مع الوقت راح اطول البارت اكثر واعذروني على الاخطاء الاملائيه
..


توقاعتكم تسعدني💙

اشكر fans brooq على سوالها عني اسعدتني جد 💜💜

انستقرامي shroog.42
لا اله الا الله ومحمد رسول الله استغفرالله واتوب اليك الحمدلله ومشاءالله تبارك الرحمن استغفرالله
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان
تحياتي صمت غرور💕





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-19, 11:09 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس ✨

لاتجعلون الرواية تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فاشهد..

Nobody is perfect until you fall in love with them
لا أحد كامل في نظرك، حتى تقع في حبه !
الدكتور /الولد اعطاكم عمره
الكل شهق بصدمه
نوف صرخت /ياويل قلبي على اخوي رااح ابراهيم ياجده وصارت تصرخ.
الدكتور/هدو شوي الولد الي فبطن المدام يعني حاولنا ننقذه لاكن ماقدرنا كان خطر على حياتها واجهضناه
الكل سكت
امجد بصدمه/حامل
الدكتور /اي
امجد/وابراهيم
الدكتور بخيبه/ابراهيم الضربه كانت على راسه واثر على عيونه وحنا نتوقع ان صار فيه عما والعلم عند الله يصحى ونتاكد.
طاح امجد من طوله بصدمه وحسره ولده الي مات قبل لايطلع على هدنيا وولده بكره فقد بصره
قرب له الدكتور وهو متعود على هاذي المواقف وبموساه /اذكر الله انت رجال مسلم ومصلي مايجوز كذا اصبر عشان عيالك ومرتك والله اذا احب عبد ابتلاه : جاء في الحديث: إن الله إذا أحب عبدًا ابتلاه والنبي ﷺ يقول: أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الصالحون ثم الأمثل فالأمثل وهم أحباب الله، فالابتلاء يبتلى به الأحباب ليمحصهم ويرفع درجاتهم، وليكونوا أسوة لغيرهم حتى يصبر غيرهم يتأسى بهم؛ ولهذا قال ﷺ: أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل وفي رواية: ثم الصالحون ثم الأمثل فالأمثل يبتلى المرء على قدر دينه فإن كان في دينه صلابة شدد عليه في البلاء.
والمقصود: أن الأذى يقع لأهل الإيمان والتقوى على حسب تقواهم وإيمانهم، فااذكر الله
الكل/لا اله الا الله
راح خالد للبيت يطمئن اهله
صحا ابراهيم المغرب والكل متخوف من النتيجه
الدكتور/اسمع ياابراهيم انت مومن بالله صح
ابراهيم وهو خايف ومايدري ايش السالفه
الدكتور كمل/احتمال تكون انعميت
ابراهيم بصدمه /ايش
الدكتور/خل ايمانك بالله كبير وحنا نبي نتاكد
ابراهيم بخوف /طيب
الدكتور/بس لازم تكون مستعد
ابراهيم /افتح الشاش
جت نشور وضمت ابراهيم وبهمس/لاتخاف حنا معك
ابراهيم والغصه بحلقه/اخوك يمكن يصير اعما
نشور حطت يدها على فمه /اشش لاتقول كذا
الدكتور /مستعد
ابراهيم /ايي.
الدكتور فتح الشاش والكل مغمض متخوف من النتيجه
الدكتور بعد ماخلص /ايش تشوف
ابراهيم والدموع تطيح وبهمس /اسود اناا مااشوف
الا صرخت الجده بحسره والكل قام يبكي
الدكتور بعصبيه /لوسمحتو اطلعو برا
طلعو بعد محاولات وبدا الدكتور يكشف
الدكتور/اسمع ياابراهيم احتمال يكون عما موقت واحتمال عما دائم العلم عند الله حنا بنرسل كشوفاتك وتحليلك ونشوف
ابراهيم هز راسه وسكت
الدكتور ربت على كتفه /الله يكون بعونك تفال وانا اخوك تفال
ابراهيم باانهيار /تكفى دكتور قل انه كذب قل انه حلم قل مؤقت قل وصار يبكي ويصرخ انا اعمى خلاص خلاص لااحد يجيني انا اعمى
الدكتور ضم ابراهيم وصار يهديه /اهخخخ يايمه اهخ ولدك اعمى اهخ ياام ابراهيم انا وش الفايده مني اللحين صرت ثقيل خلاص اهخ ياميمتي
الدكتور تاثر وطلع ترك ابراهيم يصارع مشاعره وياخذ راحته ويبكي يمكن يرتاح بعض الاحيان البكاء لشخص يريحه
رجعو مع الام الي كانت مصدومه ولا تتكلم ومع امجد المنهار وابراهيم الي حالته لاتعليق
طلبت نشور جدها تقعد مع خوالها كم يوم وافق جدها ابراهيم الي علطول حجزو له لاالمانيا عشان عيونه وراحو
ببيت الجد
قاعدين بكأبه حب يغير الجو مشاري صرخ
ياهوه
الكل /هاه
مشاري /وجعاه وضحك
الكل ابتسمو
نشور/توجعك
مشاري انصدم/متاكده انتي نشور
نشور/بشحمها ولحمها
مشاري يطقطق/زين عبالي بس عظم
الكل/هههههههههههههههه
الا نشور صفقته بجراب الجوال
مشاري صرخ/اح يالخبله يوجع
خالد/اقول قومو نطلع
الكل /الا اين
خالد/البوحرين يابوي البوحرين
مشاري /نتعشا ونرجع
خالد/كيفكم تبون نبيت هناك
نشور/لا فكوني من المشاكل عيال العايله استخبارات مشاءالله عشا ونرجع
خالد/عيل قومو يالربع عشان مانتاخر على الجماعه و..
الا صفقه بدر/احتس زين لااقوم افرك خشتك هنا
خالد وهو يمشي وبدلع /شرير
الكل /وعععع
خالد ضحك/يله بروح اعبي بانزين وبشتري اكل الطريق على ماتجهزون
الكل /اوكي
تجهز الكل وطلعو للبحرين راحو لمطعم تعشو ورجعو ونامو
طبعا الاستخبارات على قولت نشور وصلهم الخبر
لؤي معصب /كيف تطلع كذا

انتهى


البارت قصير وادري مقصره لاكن التمس لااخيك الف عذر وراح انزل بكره انشاءالله واحد يرضيكم 💙
استغفرالله والحمدلله الله اكبر لااله الا الله اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله.
لاتنسوني من دعواتكم ♥♥
انتستقراميshroog.42
تحياتي:صمت غرور
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-19, 09:06 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ‏السادس😍


‏‏لا تجعلون الرواية تلهيكم عن طاعاتكم اللهم إني ‏بلغت ‏اللهم فشهد
‏اعذروني على التقصير لكن والله صارت عندي ضروف ‏وحشتوني مرة احبكم♥

‏ ‏إني أغار عليك جدا فلا ترهقني..

‏لؤي ‏بعصبيه/‏من سمح لها تطلع
فهد/‏لؤي خلنا نكون واقعيين شوي البنت اول طاشينها والحين جايين نسوي أننا مهتمين بها من باب الواقعيه
لؤي بقهر/يعني عادي أنها تروح للبحرين
فهد /‏أنا مع أبوي كلامه ولا لي شغل ومشا
لؤي /وانتم؟؟!
نواف/‏أنا مالي شغل بااحد ومشى
عزوز/‏خذني معك ومشى
زفر لؤي بقهر وقعد
**************
الحمدلله💛

‏في البحرين
خالد/ ‏مشتهي ‏ورق عنب
نشور/‏يا لبيه مع دبس رمان اللللله 🤤
‏شذى/اطلبوه طيب
خالد/‏هذا اللي سيحصلش
‏قضو ‏وقتهم ‏بين ضحك ووناسه جد ومزح ورجعو

العصر
الجد/‏نشور يا قلبي لا تتعبيني اطلعي لعمك
نشور/‏تمام
قفلت و دموعها تنزل جاء مشاري لها بسرعة وخوف خوف عليها
مشاري/‏وش فيك في احد ضايقك؟؟
نشور/‏عمي برا وأنا ما أبي اروح مخنوقة
مشاري حزن عليها/ ‏قلبو إن شاء الله راح تجينا ب اقرب وقت ‏بس انت لا تصيحين ما أحب اشوف دموعك احب اشوف ابتسامتك الحلوه
نشور ابتسمت وابتسم لها مشاري
/‏الا وش عنده جدك المحترم ما كملتي أسبوع ليه يبي ياخذك
نشور/‏يقول في عشاء لي عشان كذا اليوم
مشاري /اها ‏يلا يا حُب لا تتأخرين على عمك
ابتسمت نشور لانها تحب هلكلمه منه
نشور/اوكي سلم لي على الكل
مشاري اشر على عيونه وقال/‏انتبهي لنفسك ولصحتك
نشور/انشاءالله يله مع السلامه
مشاري/ياهلا
طلعت وركبت السياره
‏السلام عليكم
خالد/ وعليكم السلام كان تأخرتي زيادة
نشور/اسفه
ماعلق وسكت
وصلو البيت دخلت فاضي طلعت فوق الا البنات موجودات بالصاله الي فوق
نشور/‏السلام عليكم وسلمت عليهم
قام الكل وسلم عليها
رشا/‏اليوم ‏عشاك ومتاخره كيف يمديك
نشور/يمديني انشاءالله
مي/شسوي بشعري بنات
لفت نشور/كسريه
مي انصدمت/هلا
ضحكت نشور/كسرريه بيطلع حلو عليك انتي كيف فستانك
ميّ/ساده
نشور/اجل بيطلع فنتاستك على قولتهم
ميّ /بنات من عندها جهاز تكسير
نشور/انا عندي تعالي
استحت
نشور/‏أقول تعالو معي لجناحي وتتزينون معي
سكتن
نشور/امشننن يالله كل شي عندي مكياج وادوات شعر وكل شي تعالن يالله ماانت خسرانات شي ونحي الجناح مره وحده راحن معاها للجناح على طلعت فهد ولؤي ابتسم لها وجاء لها
فهد/‏ياهلا والله بنشور وحشتينا
نشور/ياهلا بك قلبو وانا اكثر والله
فهد /نصابه لو وحشتك ماكان ابوي اليوم يطلبك عشان تجين يالله وافقتي
نشور/لاتلومني ادور راحتي
فهد/قوووويه بس ماالومك يالله ياحبي تجهزي وغطي عليهم كلهم
نشور ابتسمت ومشا فهد
دخلن الجناح الا مرتب
نشور/‏من مرتب جناحي
رشا/انا خليت ‏الخدم يرتبونه لك وخليتهم يبخرونه من بخوراتك
نشور ابتسمت/شكرا يله يله على الغرفه سريع ومشن معاها مستحيات
نشور/ ‏اسمعن الغرفة غرفتكن والاغراض اغراضكن وكل شي فدا لكن بدعنننن بكل شي عادي بدون حياء لو سمحتن
سكتن
نشور/يارببااه تكفون مو كذا مااحب ترا سالفه الحياء والرسميه تراي بنت عمكم وخواتي معكن الوضع ريلاكس
بعد مده بدن يمنن وصارن ياخذن الاغراض ويضحكن ويسولفن
ميّ/نشور ‏جهاز التكسير حقك مرههه حلو يجنن مشاءالله بطل احلى من جهازي الاول كان مايكسر مره
نشور/اعجبك
ميّ بحسن نيه/‏أيه مرة بطل
راحت نشور لغرفه الملابس وسحبت شنطه وجت فتحتها ‏مليانة بوكسات مكياج ‏ومصففات شعر كلها جديده زياده عندها اخذت الكهاز التكسير الي به نفس الي عندها وعطته ميّ
ميّ/‏لا والله ما أخذه ترى ما أقصد إني أبي مثله بس اعجبني
نشور/‏يا بنت ترى زايد عندي ولا ابيه خوذيه تستفيدين منه
ميّ بااحراج/لا مشكوره
نشور/ياليل الحزازيات خوذيه اخلصي
ميّ/شكرا قلبي
نشور/‏العفو وترى ‏الشنطة كلها مكياج ومصففات شعر زايده فخوذوها انتم لكم
سكتن وقاعدات
نشور / ‏مو من جدكم قدامكن مكياج و معيات تاخذن منه ‏والله لو أعرض هذي الشنطة لبنات خوالي لا بثواني مخلصه
قاعدات ومستحيات
نشور/‏رشا ‏في فونديشن ‏يصلح لك انتي واسوم خوذيه قبلها اسرعي
راحت رشا تركض ولحقتها اسماء وتشجعن البنات وراحن ومعاهن نشور
نشور مدت فونديشن ل الاء/ ‏ذا مرره يصلح لك
اخذته الاء وبدن يتشاركن الاغراض ويوزعنها ونشور معاهن
بعد مااخذت كل وحده الي تبي شكرن نشور وكملن تزين من مكياج نشور
نشور/‏أنا أبي اروح اتسبح لاكن خذن راحتكن والمكان مكانكن واغراضي لكن واكسسوراتي ومكياجي ابي اطلع الغرفه حوسه واذا تبن ملابس شفن غرفه الملابس
الكل ابتسم/اوكي
تسبحت وطلعت الا سديم وساره يتهاوشن على عقد ابتسمت وكملت لتسريحه
/اكره شي عندي اسرمك شعري دايم يالبنات يسرمكنه يالشغاله الا اقول شغالتكم ماتعرف تسرمك
حلا/ماادري لو تعرف مااندري
سما/مااتوقع تعرف تبين افيره
نشور ابتسمت/‏يا بعد تسبدي والله مااقول لا
سما جت لها
حطت خمريه عليه نشور وبدت تسرمك لها سماء
رشا/‏نشور نصيحه لاتفكين شعرك شعرك طويل مشاءالله وكثير وملفت ومو كل الحريم تذكر الله
نشور/لا لا ماني فاكته بسرمكه وافيره وارفعه
الكل/زين
سرمكته سما وفيرته ورفعته لها
نشور يوم خلصت ضمتها /وه وه الله يطعني بس
انحرجت سما/شكرا
ضحكت نشور على ردها وباين منحرجه/فديتت المستحين
ابتسمت سما ولفت لساره/ساروني متى تخلصين عشان تحطين لي مكياج
نشور/اووه عاد المكياج لعبتي تعالي انا احط لك
سما/تعرفين
نشور/كل هلطول وكل هلمكياج ولا اعرف تعالي بس اخذت المكياج وطلعن لصاله وبدت تبدع لسما بالمكياج والي ساعدها بشره سماء حلوه وملامحها ناعمه جدااا فاابرزت ملامحها بالمكياج وحطت كنتور وسوت لها دقن بالكنتور وختمت مكياج سماء بروج عنابي صارخ بعد مااسالتها عن لون فستانها وكان ابيض
نشور/شطبت يله غمضي وامشي اخذتها للببنات
/وش رايكن
الكل /واوووووو يجننن سماء طالعه تهبلين
راحت سماء لتسريحه وشافت نفسها انصدمت طلعت حلوه المكياج زينها اول مره تحط مكياج كذا فخم جريء تحس نفسها منحرجه ومصدومه
نشور/وش رايك
سما/يهبلللل تسلم اناملك ياعيني
نشور/ولو وراحت لتسريحه
وبدت هي تمكيج نفسها مااتعبت بالمكياج لانها متعوده تحطه بسرعه حطتها
وراحت تلبس كان كذا فستانها





طلعت شرايكن
الكل/وااااو تهبلين
نشور /تسلمون
طلعو البنات بعد مااشكرن نشور لبست اكسسوراتها على فستانها الاسود وراحت تصلي المغرب وبعدها واحت تبخر تبخرت بكثافه وتعطرت بالعطور القويهه تبي تمشي وتفوح وفعلن كانت تمشي وتفوح عطور طلعت امشي بثقه ومعاها عبايتها وقفت على الدرج بتلبسها على طلعت لؤي من غرفه فهد ويركب كبكاته وحاط الجوال الى اذنه ومثبته بكتفه ناظر وانصدم ملاك تمشي تجننن
مشا لها وقعد يطالع وصد ونزل وهو نازل قال/لاتنسين اذكارك ومشى
ابتسمت ونزلت بعد مالبست عبايتها
كان مكياجها كذا





جت لهم وقفلت الباب رشا ونزلو عبايتهم
اميره لنشور/مشاءالله تبارك الله تهبلين
ام لؤي/لاتنسن اذكاركن يابنات
الكل /انشاءالله
الجده /خصوصا انتي يارشا ويانشور بتكون الانظار عليكن لان رشا توها مملكه ونشور الجديده
سكتن
نشور/اما مملكه
رشا/اي
نشور/مبروك ياقلبي
رشا/الله يبارك فيك والعقبا لك
ابتسمت نشور وسكتت فتحو الابواب وريحه البخور تعج البنات بالاستقبال للحريم والبخورات تفوح وناس داخله وناس طالعه وعند العيال الي برا يستقبل والي بالحديقه والي داخل يقهوي الرجال
عند الباب /مره مرتبكه
رشا/يله نشور يسالن لهن ساعه امشي
نشور /اوك قرت المعوذات وطمنت نفسها ودخلت
السلام عليكم
الكل لف لها
الحرمه/هاذي عمرها 16سنه مااصدق
الجده/اذكري الله يامره
الحرمه /مشاءالله
دخلت وسلمت على الكل بثقه ولو ان داخلها مرتبك تسمع الي يحش والي يمدح بحسد والي يمدح ويسمي وطلعت بعدها للبنات
اوففف ارتباك
ساره/جد ماتنلامين انا وانا مالي شغل لادخلت ارتبك ولااحد يطالع لي كيف انتي
نشور/يله عدت اشوى
حلا/يوه عاد الله يعينك عمام عماني جاين وخوال عماني جاين يبون يسلمون عليك
نشور/امااا عاد لاتقولين
حلا/والله
نشور/يارباااه صبرني يالله الله يعين ماصورنا
الاء/حنا مانصور
نشور/تعالن تعالن مااحد داري وصورت مع كل وحده وبعدين صوره جماعيه
الجده/يانشور تعالي جدك يبيك
اسماء/ابلششش جو يبون يسلمون عليك
نشور/يمهههه جتن ام الركب يابنات خفت
رشا/روحي سلمي سريع وتعالي
الجده/بلا هرج واجد اخلصي
قامت نشور باارتابك وبهلحضه حست انها محتاجه لاابو يمسك يدها ويقول تطمني ولا تخافين او ام توصلها للباب وتكون معاها بس ذي احلااام ومستحيل انها بتتحقق بيوم ....،

انتهى البارت اتمنى اني اكون عوضت ولو جزء بسيط

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان
لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير🙏🏻💙
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عنا
صيام مقبول باذن الله 💛💛
لاتنسوني من دعواتكم انا و وجنتي امي وابي 💛💛
ولاتنسون جنودنا البواسل بالحد الجنوبي الله ينصرهم يارب
انستقرامي shroog.42 شرفوني
سنابيshroog.42 تشرفوني
تحياتي ؛-صمت غرور 🖤
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-19, 01:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 81,134
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع🤤

السلام عليكم انشاءالله ماطولت جايبه لكم بارت يحبه قلوبكم

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

حُبي لصُوتك تعدّى المعقُول,أنا صِرت أتذكَر نبرتك وأبتّسم🧡.

دخلت عليهم وهي بها الصيحه/السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
جاء لها فهد ومسك يدها يطمنها ومشاها معه
/وهاذي بنت اخوي البطله
ابتسمت نشور ابتسمو لها وبدو يسلمون عليها اخذو اخبارها وطلعو ودخلو خوال ابوها وسلمو عليها ومن طلعو بدت تنزل دموعها
جاء لها فهد خايف عليها /ايش فيك
نشور مسحت دموعها/مدري ارتباك يمكن
ابتسم فهد وقال/ايش الحلاوه ذييي
نشور/حبييبي عيونك الحلوه والله
فهد ابتسم/يله بروح لرجال وانتي بعد
نشور/اوك
انتهى هليوم وتعتبره اصعب يوم بحياتها
********
استغفرالله🎗

مشاري /ماترد
شجون/ازعجها
مشاري/خلوها يمكن تعبانه عشان امس ومي مداومه
شروق/انا قلت لها تداومين قالت اي دق اخر مره
دق مشاري الا ردت
نشور/اهلا
مشاري/هلا والله ازعجناك
نشور /لا شدعووه بس كنت اتسبح
مشاري/طيب حنا برا
نشور/اخاف اتاخر عليكم واخليكم تنتظرون
مشاري /لا ماعليك خلصي وتعالي
نشور/تمام
لبست بسرعه حطت ماسكرا وروج وحطت اكسوراتها بالشنطه ومشت
لقت المل بالحديقه لفت انتباهها لؤي وفهد لابسين سكراب التمريض مااهتمت
صباح الخير
الكل/صباح النور
نشور/جدي انا بروح مع البنات ينتظروني برا
الجد/طيب
نشور حبت راسه ومشت طلعت بسرعه وركبت
هاااي
الكل ابتسم/اهلا اهلا
نشور/انشاءالله ماتاخرت عليكم
مشاري /لا ماتاخرتي
نشور/زين
نشور/يله امشو
ومشووو ومن مشو اعتلت اصوات الاغاني لااخر شي
الجد/الله يهديهم
الكل/امين
*****
استغفرالله🧡
الضهر
الجد /اقوول ترا بكره يوصلون احمد وحمد
لؤي بفرحه/احلففففف
الجد/بالله كبرك انا
الكل ضحك
يوسف/ماعليه جدي اعذره بس تؤمه بيجي
فهد /يالبييييه اطلق من يجي والله
رشاا/يوههه الله يعيننا
نشور مثل الاطرش بزفه
الجد لف لها/ذولا احمد وحمد عيالي
نشور/غير ذولا واشرت عليهم
الجد كبح ابتسامته /اذكري الله
نشور/مشاءالله مشاءالله مشاءالله الله يزيدهم ويكثرهم
ابتسم الكل على رده فعلها
الجد/ذولا عيالي من الراضعه يعني عمامك ولهم فلتين ورا اتوقع شفتيهن
نشور/اها وين كانو طيب
الجد/برا السعوديه ساكنين بس جو اجازه 4شهور ويرجعون
نشور/اها طيب بطلب طلب
الجد /وش
نشور وهي مغمضه عيونها وبسرعه قالت/فيه شاليه حاجزينها خوالي يومين بروح معاهم بكره وبعده
الكل ابتسم
الجد/خلصتي
نشور وهي مغمضه/اي
الحد/زين فتحي عيونك وتغدي
فتحت/والشاليه
الجد /عمامك بكره بيجون وفيه عشا الاجابه واضحه اذا تبين تروحين بعد بكره عادي بس بكره لا
نشور/جددي ثاني يوم مالها طعم اول يوم احلى
الحد/نشورررر ترا مااخليك تروحين مرره
نشور/طيب
الجد/تجهزو بكره وهلله هلله بالاستقبال
الجده /طيب خل العشاء بعد يومين ماامدانا اترحنا امس من صجت الحريم
الجد /حلاتها بيومها ولا تصير مالها طعم وكل شي جاهز الحمدلله كل الي عليكم استقبال الحريم بس
الجده سكتت
نشور/طيب جديي اقدر اروح بكره بعد ماينتهي العشاء
الجد سكت
ونشور سكتت
قام الكل وراح لبيته وهي طلعت لجناحها خبرت الكل ونامت زعلانه حظها دايم معكوس يعني ماجو هلعمام الا بطلعتها؟!! وكعاتدها من توصل مخدتها تشتكي لمخدتها وتنام ودموعها على خدها السعاده مو دايم بالفلوس او بالطلعات او بالشيليهات او بالسفر او بالمطاعم او بالمولات او او او ذي كلها اشياء نتلهى بها عشان نعيش او ننسا السعاده الحقيقه لمه الاهل عطف الاب وحنان الام والاخ الي تسند عليه ضهرها والاخت للي تشتكي لها لو عندك كل هلشياء لازم تحمد ربك ليل نهار انت عندك نعمه البعض يفتقدها لاتقول انا عندي فلوس بعيش لا ياما ناس فقيرين لاكن عندهم احد مسعدهم لدرجه صارت الفلوس ماتهمهم عندهم ام عندهم اب عندهم اخت عندهم اخ ام تفقدها اب يشتاق لها اخت تفقد هواشهم تفقد من تشتكي له تسالها لو عن ابسط الاشياء اخخوو اخووو عضيد سند يفقد لو مايقول يشتاق لو مايقول يخاف عليك يمكن اكثر من نفسك يفكر فيك يغار عليك والى اخررره هاذي اشياء تفقدها نشور ممكن عندها فلوس تغطي الدنيا مشهوره عندها متابعين فنانه رسم وتصوير تطلع وتتمشا وتروح وتجي لاكن سعيده؟؟
ابدددد لا عمرها ماذاقت السعاده وهي تشوف امها وابوها مكملين حياتهم بدونها ولاكانها بنتهم انتم الحين لو شخص تحبينه مررره يترك ويروح ويكمل مع غيرك ماتبكين ماتنقهرين وتصارخين وماتنامين حتى وممكن تدخلين باكتئاب وهو كله شخص عاادي كيف لو امكك او ابوك البعض مو حاس بالنعمه الي يملكها نعمه الام والاب نشور نست حتى كيف تقول يبه او يمه نستتت يقولون انت ماتقدر تنسا انت تحاول تتنسا ولو على كيفك تنسى بس مو بكيفك انت من تقعد لحالك تفكر فيه تلقائيا انت ماتبي تفكر بس مو بكيفك هاذا الي تحس به نشوور ودها تنسا وتعيش وتضحك وتتونس وتنسا ابوها وامها بس مو بكيفها ماتقدر هيي بعض الاشياء تقدرون تتناسونها مع الوقت مو تنسونها وبعض الاشياء يضل جرحها بقلبك الين اخر نفس بعمرك الله انعم نعمه النسيان اذا انت تبي تنسا بس فيه اشياء ماتنسا فيه اشياء بااخر عمق بقلبك محفور مايداويه الزمن ممكن مجرد كلمه تجرحه ممكن موقف ممكن اي شي يجرحه حاول انك ماتجرح احد ممكن انت تقولها كذا لاكن ماتدري الطرف الثاني وش حس ممكن انت تنساها لاكن صدقنني هو ماينساها لو مر الزمن ومرت الايام ليش لانها كلمه جرحته وصلتت لااخر عمققق بقلبه فااقول رفقااا بالقلوب
ماسمعتو الخاطره الي تقول :-
كسر القلوب يُهلك النفس ولا يُجبَر بسهولة وليس بالشيء الهين عند الله .. رفقًا بالقلوب.
فاقول رفقا بالقلوب رفقااا بالقلوب رفقا بالقلوب 🙏🏻
نرجع
********
اللهم صلِ على محمد 🖤🍪
صباح يوم جديد اتمنى يكون يوم حلو لاابطالي
المغرب
نشور جت للبنات/شرايكم وتقعد تلف




ومكياجها:-



ساره/حلو
الباقي سكت وصد استغربت مررره من ردت فعلهن
رشا قامت/نشور بالله تعالي شوي
راحت معاها نشور
رشا/اسمعي لاعاد تجين البنات ولا تكلمينهن ابد
نشور بصدمه/هلاا
رشا/معليشش يعني بس امي امس جلدتنا جلد عشاننا كلمانك وجينا عندك ونص البنات نامن وهن يبكن بعد فاابعدي عنهن عشان مايتعبن
نشور/اهاا كذا نظامكم
رشا سكتت وصدت
نشور وفيه شي بقلبها انكسر /اوك ماعليك ببعد عنكم مليون خطوه بعد ولفت ومشت وفيه شخص انكسر قلبه معاها وكان واقف عند الباب<<<<<🙄منن 😂😂
انصدددم ____
*****
الحمدلله🙏🏻💙
بالصاله الكل جالس جاء فهد /نشور جدي يقول اذا بتروحين تقدرين تروحين الحين
نشور/احلففف
فهد/والله
نشور/كيف كذا
فهد/تاجلت سفره عمامي لبعد بكره
رشا/والعشاءءء
فهد /وش والعشاء كملوه واعتذرو عن الناس ان طيارتهم طارت وانتهى الموضوع
نشور/اوكك بروح ترا سلم على جدييي وبوس راسه نيابه عني ومشت بسرعه
فهد/هيهه بنت تعالي من يوديك
نشور/ماعليك هم يجوني
فهد /طيب بس امسحي الحفله الي مسويتها بوجهك
نشور/طيب
الجده/هلبنت هايته اربع وعشرين ساعه
فهد /اي مشااءالله مو بناتك مررره يحبنها عشان كذا بس قاعده بالبيت مستانسه
صدن كل البنات
الجده سكتت ماعندها رد ومشا فهدد هو يشوف ويعرف مو غبي يدري انهم مايبونها
نشور /يله بتسبح على ماتجي
مشاري/اوك قلبوو مسافه الطريق
نشور/فمان الله وانتبه لنفسك ولاتسرع عشاني
مشاري /من عيونني وقفل
طلعت وتسبحت لبست بنطلون وبلوزه واخذت معاها شنطتها وطلعت مع الباب الخلفي عشان ماتروح لقسم الرجال ولا للحديقه بوجه الرجال مع الباب الخلفي الي ورا جاها مشاري وركبت ومشا
مشاري/كيف غير رايه
نشور/تاجلت جيه عمامي وقال خلاص روحي
مشاري/تصدقين احسه طيب مررره
نشور/اي مرره كيوتت هوو لو يحاول يصير قاسي بس طيب مرره
مشاري /زينن الشيليه يجننن به مسبح خطيرر بس حقنا احلى الي لرجال بس حقكم زيننه البنات بورد وخرابيط
نشور/الللله الجوء شكله فنااان
مشاري/مرره يله الحين نسوي لهم سبرايز
نشور ضحكت /تحمست
ابتسم مشاري
وصلو
مشاري صرخ/ياهووووووه تعالو شوفو من جبتت
جاء الكل يركض وصرخن البنات وتجمعووو عليها ابتسمت وبدت تسلم عليهم
وبعدها سحبنها البنات وراحن للمسبح
مشاري /انسحب علينا
بدر/امشو امشو حنا نونس انفسنا
عند البنات
شغلن السماعه لااخر شي وبدن يرقصن وفيه طاوله اكل وكان كذا مسبحهم





وطاوله الاكل كذا:-



وبدن يرقصن وبين ضحك واكل وسوالف وختمنها بالمسبح الا نشور الي دايم ترفض تسبح والسبب مجهول<<<<<<ليش
من بكره العصر
الكل توه صحى من النوم بعد احداث امس الي كانت حلوه للكل
نشور دق جوالها ردت
نشور/اهلا اهلا
الجد /السلام عليكم
نشور /وعليكم السلام ورحمه االله وبركاته ياهلا والله بجدي
الجد/كل هلترحييب وهلنفسيه الحلوه لودريت وديتك من زمان عشان ترجعين لي مروقه
نشور/ايييييوووه بالظبط جدييي انا ابي كذا ابيك توديني يوميا
الجد بعفويه/باحلاااامك
ماتتت ضحك نشور
الجد ضحك مع ضحكتها
الجد/طيب ياحلوه ترا عمامك بيجون بكره العصر فلازم تكوونين متواجده قبلها
نشور/ابشر
الجد/محتاجه شي تبين شي
نشور/لا سلامتك ياعيني
الجد /الله يسلمك يله مع السلامه
نشور/بحفظ الله
شروق/يله نشورر تعالي بنلعب مع العيال
نجلاء/حمااس
طلعوو
نشور/ويش العبه ياشيييبااااب
مشاري/صراحه ولا تحدي
نشور/اوكك
وقعدو لفو العلبه طلعت شروق ونجلاء
نحلاء/صراحه ولا تحدي
شروق/صراحه
نجلاء/لو بيوم تقدم لك احد من عايله نشور توافقين
الكل جذبه السؤال
شروق/على حساب الشخص
نجلاء/يعني موافقه تاخذين من العايله المعقده ذيك
شروق/ارجع اقول اهم شي الشخص الي انتي عايشه معه مالك شغل بعايلته او معقده او لا لاكن جوابي لاا اكيد لانهم مابهم المتسنع
نشور/ههههوه لاتغلطون فهد غير
شروق/مادري عاد
مشاري/خلاص اوص
ولف العلبه
شذى ونشور
شذى/تحدي ولا صراحه
نشور/صراحه
شذى/ليش ماقد سبحتي ابد ابد
نشور بصدمه/هاه
شذى/ليش ماقد سبحتي معنك تعرفين تسبحين
نشور/مااحب اسبح
شذى لفت لهم /اقتنعتو
بدر/اي
شذى/اوك انتهى السوال
لفو العلبه مشاري وشمس
شمس/صراحه تحدي
مشاري/صراحه
شمس/عاجبك انك تغني وانت تدري انها حرام يعني كلنا نسمع صح ونغني بس مو نشتهر على اغاني ملاين يسمعها وخصوصا ان صوتك جميل مشاءالله
مشاري/مااعندي رد صراحه الكلام واقعي بس الحين الماشي الاغاني يعني لو بسوي انشوده يمكن ماتحقق مشاهدات حتى 1000
شمس/مو مقنع بس طيب
لفو العلبه
اسامه شهد
اسامه /صراحه تحدي
شهد/صراحه
اسامه/صوتك حلو صح
شهد/لا
اسامه/الا
شهد/قلت لا
اسامه/طيب غني
شهد/لا
الكل/الا
شهد/قلت لا
مشاري/اجل تطبقين العقاب يله اخلصي اشربي
شهد /عطوني عطوها كاسه مخلوط فيها ملح وهيل وسكر وقرنفل مع عصير تخيلو الطعم بس😞
شهد اول ماشمت ريحته بغا يغمى عليها
مشاري/يلهه
شهد/اوف خلاص بغني
الكل/ياهوووه
شهد/احم احم وبدت تغني الكل يطالع مصدومم من جمال صوتها ونعومته
(ماابي اختار اغنيه لانها ذنب جاري ممكن احطه انتم تسمعونه وبكذا آاثم وانتم مااستفدتو شي)
مشاري بدا يكمل معاها ودخلت معاهم اسيل والكل مستمتع يوم خلصت
شروق/يخربببب بيتك وين مخبيه عننا الصوت ذا
خالد/السؤال مو هنا اسامه كيف عرفت
اسامه /ابد والله مره مريت وسمعتها تغني ودريت ان صوتها حلو
شهد/يسلمووو يسلموو
مشاري /يله نرجع
ولف العلبه
خالد ونشور
خالد/صراحه تحدي
نشور/ودي اختار تحدي بس اعرف تحدياتكم مثل وجيهكم صراحه
خالد ضحك/زينن هل بيوم من الايام بنشوف نشور متغطيه؟
نشور/بااذن الله
خالد/الله يثبتك
نشور/امين
لفو العلبه
مشاري وشمس من جديد
ضحكو
شمس/صراحه تحدي
مشاري/صراحه
شمس/بسوي مثل صيغه خالد😂
هل بيوم بنشوف مشاري معتزل الاغاني وحط بدالها قران
مشاري/حاليا لا بس نقول انشاءالله والله المهدي
الكل/انشاءالله
لفو العلبه
مشاري ونشور
مشاري ابتسم/صراحه تحدي
نشور/صراحه
مشاري /لو بيوم جو امك وابوك لك وطلبوك تسامحينهم بتسامحين
نشور/لا
مشاري/مررره
نشور/مررره
لفو العلبه
نشور مشاري ضحكو
نشور/صراحه تحدي
مشاري/صراحه
نشور/ليش كنسلت بعثتك
مشاري/مااقدر ارد
نشور/اخر كلام
مشاري /يسس
خالد/عطوووه يشرب
نشور/لا انا اعفيت عنه
الكل /بالللله احلفي
نشور /كيفي
ابتسم مشااري /يالبيييه تعلمو
خالد بقهر/اقول اوص بس
ولف العلبه وتنلف وتنلف واساله كثيرهه واجوبه البعض مقنعه والبعض مي مقنعه
<<<<<<<شسالفه🙄😉
انتهى يومهم بكل هدوء وجمال
الصباح طلع الكل من الشاليه وصلو نشور وراحو لبيتهم
دخلت نشور هدوء طلعت علطول لجناحها ونامت علطول بعبايتها حتى
العصر صحت على صراخ وازعاج استنتج مخها انهم وصلو قامت بكسل تسبحت وبدلت اكلت وعدلت وجهها
ونزلت بهدوء
الجد/الذيب عند طاريه
الكل لف يطالع
انصدمت من العددد كبيررر مره وهي نازله على دخلت لؤي مسرعع بسكراب الطب ويضحك انصدمت اول مره تشوفه يضحك حياته جديه ماقد شافته يضحك مغرور وثقيل مرررره مررره مزاجه غريب عكسه تماما عزوز اخوه فرفوشي وفله وضم ولد استنتجت انه ذا الي يقولون تؤامه يعني صديقه مررره مرهه
تناظر له وكيف يضمه شوي ويدخله داخله مشت وراحت لجدها سلمت عليه
الجد/سلمي على عمامك لفت لهم الا قامو راحت سلمت عليهم
احمد/ياهلا بنشور الي ابوي كل ماكلمني نشور ونشور
ابتسمت/ياهلا بك
حمد/عساك طيبه
نشور/الحمدلله
حمد/دووم يابنتي دووم وقعدو لفت للباقي الا قامن كل الحريم المتغطيات راحت لهم وسلمت عليهم وبعدها وقعدت
لؤي سلم وجلس
الا دخل فهد يصارخ/الحلووو وينه وينههههه
الا قام عساف يضحك وضم فهد بقوهههه ونفس الحكايه شويي ويدخلون داخل بعض وسلم فهد على الباقي وقعدو
الجد ناظر لنشور /خليني اعرفك
ذا عمك حمد وذولا عياله عساف وراكان وفيصل وبناته لمى ولمياء
وذا عمك احمد وعياله سعد ومساعد وبناته اريج وارياف
نشور/تشرفنا
الشرف شرفنا&بنورك&ياهلا اغلب الي سمعته من الكل
وبدو يسولفون بمواضيع ماتهمها ابددد فااعتزلت الكل بجوالها وكان فيه شخص كل شوي يطالع لها<<<؟؟!
فهد/زين يارجال حامل ماده ولا مواد
عساف/ايي بس انقهرت يعني مذاكرها مررره
لؤي/يارجال خيرها بغيرها
عساف ضحك ضحكته ملفته تخلي الكل يطالع كذا ضحكته غريبه وغصب تضحك من ضحكته الكل ابتسم
لؤي مايحب هلمواقف قرص عساف وسكت فجاءه
عساف همس/اي الله لا ياخذك لا تقرص
لؤي/تستاهل.وش لهموقف الي حطيتنا به
عساف لف لفهد/ويييه ذا على خبري للحين ثقيل مره وجدي
فهد /لبكرررره بو طبيع مايخلي طبعه
نشور ارسلت لجدها"جديي جدتي تعبانه مره مره تكفى بروح ساعه وارجع وعدد بس بتطمئن عليها تكفىى جدي "
الجد/يافهددد
فهد /سم
الحد/قم مع نشور وشف وش تبي
فهد قام/ابشر ولف لها وابتسم وهز راسه ب يله امشي
طلعو للحديقه
نشور/جدتي تعبانه بروح لها ساعه وارجع او اقل بس بشوفها اسلم عليها ونجي
فهد/اوك بجيب مفتاح سيارتي مع لؤي
نشور/معليش فهد ادري تو جاين وكذا ودك تقعد معاهم
فهد قاطعها /مالي ومال النجوم دام عندي القمر ولاحق على هلعساف ماعليك بس انتظري دقايق ودخل من عند الباب /لؤي مفتاح سيارتي بالله
لؤي استغرب/اوك وقام وعطاه
احمد/عسا ماشر
فهد /ماشر انشاءالله مشور نص ساعه ونرجع
احمد/اكيدد
فهد/اي اي ماعليك
وطلع لنشور /مشينا
تمت ..
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير لا حول ولا قوه الا بالله استغفرالله واتوب اليك🧡🧡🧡
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
اذا ركزتو بتعرفون التوقعات والاسئله انا حاطتها بالبارت ركزو بس
توقعاتكم تسعدني
اتمنى كان طويل واعجبكم ❤❤

انستقرامي/shroog.42
سنابي/shroog.42
استودعتكم الله الا ان القائكم باذن الله 🙏🏻💙💙
دمتم سالمين
اختكم:-صمت غرور
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.