آخر 10 مشاركات
تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-20, 06:32 PM   #101

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم ياحلوين عسااااكم طيبين
الله يرفع هالبلاء عنا وعن جميع المسلمين أجمعين
أحب اقول لك مشتاااااااااااااااااااااا اقة لكم حييييل وان شاءلله بيتم تنزيل الفصل بهالأيام بس أحس أن الفصل صار تمام لأنكم مثل ماتعرفوا رمضان وقراءة القرأن والصلاة يكونوا متحيذين اليوم بكل مافيه فما يكون فية وقت للكتابة بس بحاول جاهدة لعيونكم أنه ينزل الفصل بأقرب وقت على الأطلاق .
ودمتم بخير ♥️♥️♥️.




كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-20, 03:59 AM   #102

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

السلام عليكم جميعآ .
كيفك مع رمضان والقرأن .
حببت أشارككم بأكثر قصة مؤثرة بالنسبة لي .


قبل وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم كانت حجة الوداع
وبعدها نزل قول الله عز وجل
(اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا)
فبكى أبو بكر الصديق عند سماعه هذه الآية

فقالوا له:

ما يبكيك 😭 يا أبو بكر أنها آية مثل كل آيه نزلت علي الرسول ..

فقال: هذا نعي رسول الله

وعاد الرسول وقبل وفاته بـ 9 أيام
نزلت آخر آية من القرآن
( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)

وبدأ الوجع يظهر علي الرسول

فقال: أريد أن أزور شهداء أحد
فذهب الى شهداء أحد ووقف على قبور الشهداء

وقال: (السلام عليكم يا شهداء أحد، أنتم السابقون وإنا إن شاء الله بكم لاحقون، وإني إن شاء الله بكم لاحق)

وأثناء رجوعه من الزيارة بكى رسول الله (صلى الله عليه واله و سلم)


وعاد الرسول وقبل الوفاة بـ 3 أيام بدأ الوجع يشتد عليه وكان في بيت السيدة ميمونة

فقال: (اجمعوا زوجاتي)

فجمعت الزوجات

فقال النبي: (أتأذنون لي أن أمرض في بيت عائشة ؟)

فقلن: نأذن لك يا رسول الله

فأراد أن يقوم فما استطاع فجاء علي بن أبي طالب والفضل بن العباس فحملا النبي
وخرجوا به من حجرة السيدة ميمونة الى حجرة السيدة عائشة فرآه الصحابة علي هذا الحال لأول مرة

فيبدأ الصحابة في السؤال بهلع:

ماذا أحل برسول الله ماذا أحل برسول الله

فتجمع الناس في المسجد وامتلأ وتزاحم الناس عليه

فبدأ العرق يتصبب من النبي بغزارة

فقالت السيدة عائشة: لم أر في حياتي أحداً يتصبب عرقاً بهذا الشكل

فتقول: كنت آخذ بيد النبي وأمسح بها وجهه، لأن يد النبي أكرم وأطيب من يدي.

وتقول : فأسمعه يقول: (لا اله إلا الله، إن للموت لسكرات)

فتقول السيدة عائشة: فكثر اللغط (أي الحديث) في المسجد إشفاقاً على الرسول

فقال النبي: (ماهذا ؟)

فقالوا: يا رسول الله ، يخافون عليك

فقال: (إحملوني إليهم)

فأراد أن يقوم فما إستطاع
فصبوا عليه 7 قرب من الماء حتي يفيق
فحمل النبي وصعد إلى المنبر

فكانت آخر خطبة لرسول الله وآخر كلمات له

فقال النبي: (أيها الناس، كأنكم تخافون علي)

فقالوا: نعم يا رسول الله

فقال: (أيها الناس، موعدكم معي ليس الدنيا، موعدكم معي عند الحوض والله لكأني أنظر اليه من مقامي هذا، أيها الناس، والله ما الفقر أخشى عليكم، ولكني أخشى عليكم الدنيا أن تنافسوها كما تنافسها الذين من قبلكم، فتهلككم كما أهلكتهم)

ثم قال: (أيها الناس ، الله الله في الصلاة ، الله الله في الصلاة)

(( بمعني أستحلفكم بالله العظيم أن تحافظوا على الصلاة، وظل يرددها))

ثم قال: (أيها الناس، اتقوا الله في النساء، اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا)

ثم قال: (أيها الناس إن عبداً خيره الله بين الدنيا وبين ما عند الله، فاختار ما عند الله)

فلم يفهم أحد قصده من هذه الجملة، وكان يقصد نفسه
بينما سيدنا أبوبكر هو الوحيد الذي فهم هذه الجملة، فانفجر بالبكاء وعلا نحيبه، ووقف وقاطع النبي..!!!
وقال: فديناك بآبائنا، فديناك بأمهاتنا، فديناك بأولادنا، و بأزواجنا، فديناك بأموالنا..!!!

وظل يرددها فنظر الناس إلى أبو بكر.!! ، كيف يقاطع النبي فأخذ النبي يدافع عن أبو بكر..!!

قائلاً أيها الناس، دعوا أبوبكر، فما منكم من أحد كان له عندنا من فضل إلا كافأناه به، إلا أبوبكر !!! لم أستطع مكافأته، فتركت مكافأته إلى الله عز وجل، كل الأبواب إلى المسجد تسد إلا باب أبوبكر لا يسد أبداً)

وأخيراً قبل نزوله من المنبر بدأ الرسول بالدعاء للمسلمين قبل وفاته كآخر دعوات لهم

فقال : (أواكم الله، حفظكم الله، نصركم الله، ثبتكم الله، أيدكم الله)

وكانت آخر كلمة قالها كلمة موجهة إلى الأمة من على منبره قبل نزوله

قال : (أيها الناس، أقرأوا مني السلام كل من تبعني من أمتي إلى يوم القيامة)

وحمل مرة أخرى إلى بيته
وبينما هو هناك دخل عليه عبد الرحمن بن أبي بكر وفي يده سواك، فظل النبي ينظر الى السواك ولكنه لم يستطيع أن يطلبه من شدة مرضه.
ففهمت السيدة عائشة من نظرة النبي، فأخذت السواك من عبد الرحمن ووضعته في فم النبي، فلم يستطع أن يستاك به، فأخذته من النبي وجعلت تلينه بفمها وردته للنبي مرة أخرى حتى يكون طرياً عليه

فقالت: كان آخر شيء دخل جوف النبي هو ريقي، فكان من فضل الله علي أن جمع بين ريقي وريق النبي قبل أن يموت.!!!

تقول السيدة عائشة: ثم دخلت فاطمة بنت النبي، فلما دخلت بكت، لأن النبي لم يستطع القيام، لأنه كان يقبلها بين عينيها كلما جاءت إليه
فقال النبي: (أدنو مني يا فاطمة)

فحدثها النبي في أذنها، فبكت أكثر !! .
فلما بكت قال لها النبي: (أدنو مني يا فاطمة)

فحدثها مرة أخر في اذنها، فضحكت .....

بعد وفاته سئلت ماذا قال لك النبي؟؟؟

فقالت: قال لي في المرة الأولى: (يا فاطمة، إني ميت الليلة) فبكيت

فلما وجدني أبكي قال: (يا فاطمة، أنتي أول أهلي لحاقاً بي) فضحكت

تقول السيدة عائشة: ثم قال النبي : (أخرجوا من عندي في البيت) وقال : (ادنو مني يا عائشة)

فنام النبي على صدر زوجته، ويرفع يده للسماء
ويقول : (بل الرفيق الأعلى، بل الرفيق الأعلى)

تقول السيدة عائشه: فعرفت أنه يخير..!!

ودخل سيدنا جبريل على النبي
وقال : يارسول الله، ملك الموت بالباب، يستأذن أن يدخل عليك، وما استأذن علي أحد من قبلك..!!!!

فقال النبي: (ائذن له يا جبريل)

فدخل ملك الموت على النبي

وقال: السلام عليك يا رسول الله، أرسلني الله أخيرك، بين البقاء في الدنيا وبين أن تلحق بالله

فقال النبي: (بل الرفيق الأعلى، بل الرفيق الأعلى)

ووقف ملك الموت عند رأس النبي..!!

وقال:
(( أيتها الروح الطيبه
روح محمد بن عبد الله
أخرجي إلى رضا من الله و رضوان
ورب راض غير غضبان ))

تقول السيدة عائشه: فسقطت يد النبي وثقلت رأسه على صدري
فعرفت أنه قد مات.!!
فلم أدر ما أفعل..!!!
فما كان مني غير أن خرجت من حجرتي!!!
وفتحت بابي الذي يطل على الرجال في المسجد وأقول:
مات رسول الله، مات رسول الله..!!!!!!

تقول: فانفجر المسجد بالبكاء
فهذا علي بن أبي طالب أقعد فلم يقدر ان يتحرك ..!!
وهذا عثمان بن عفان كالصبي يؤخذ بيده يمنة ويسرى..!!
وهذا عمر بن الخطاب يرفع سيفه ويقول من قال أنه قد مات قطعت رأسه
إنه ذهب للقاء ربه كما ذهب موسى للقاء ربه وسيعود وسأقتل من قال أنه قد مات..!

أما أثبت الناس فكان
أبوبكر الصديق رضي الله عنه . دخل علي النبي واحتضنه
وقال: وآآآ خليلاه، وآآآ صفياه، وآآآ حبيباه، وآآآ نبياه وقبل النبي

وقال: طبت حياً وطبت ميتاً يا رسول الله.

ثم خرج يقول: من كان يعبد محمد فإن محمداً قد مات، ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت
فسقط السيف من يد عمر بن الخطاب،

يقول عمر : فعرفت أنه قد مات

ويقول: فخرجت أجري أبحث عن مكان أجلس فيه وحدي لأبكي وحدي

ودفن النبي صلى الله عليه وسلم

والسيده فاطمة تقول: أطابت أنفسكم أن تحثوا التراب علي وجه النبي
ووقفت تنعي النبي
وتقول: يا أبتاه، أجاب ربا دعاه، يا أبتاه، جنة الفردوس مأواه، يا أبتاه، الى جبريل ننعاه.

اخواني .. انا متاكد ان اعينكم ابتلت بالدموع وقلوبكم اشتاقت لرؤية نبينا محمد الرحمة المهداة والسراج المبين . ولكن بحول الله وقوته موعدنا جميعا معه عليه الصلاة والسلام عند الحوض ...

ما أجمل أن ترسلها لغيرك .لننعم جميعا بحب نبينا..!

اللهم اجعلنا جميعا ووالدينا واقاربنا والمسلمين الاحياء والأموات من أهل جنة النعيم ومجاورين لنبينا وحبيبنا وقرة اعيننا محمد صلى الله عليه وسلم .

اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا دينا إلا قضيته ، ولا مريضا إلا شفيته ، ولا مبتلى إلا عافيته، ولا ضالا إلا هديته، ولا غائبا إلا رددته ، ولا مظلوما إلا نصرته، ولا أسيرا إلا فككته ، ولا ميتا إلا رحمته، ولا حاجة لنا فيها صلاح ولك فيها رضا إلا قضيتها ويسرتها بفضلك يا أكرم الأكرمين
رب أعنا ولا تعن علينا، وانصرنا ولا تنصر علينا، وامكر لنا ولا تمكر علينا، واهدنا ويسر الهدى إلينا، وانصرنا على من بغى علينا، اللهم امين يارب العالمين، تقبل منا ومنكم صالح الأعمال

[اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ طَاعَةَ الْعَابِدِينَ، وَ اشْرَحْ فِيهِ صَدْرِي بِإِنَابَةِ الْمُخْبِتِينَ، بِأَمَانِكَ يَا أَمَانَ الْخَائِفِينَ }


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-20, 12:54 PM   #103

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

هااااااااااااااااااااااي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أستعدووووو ياحلوين اليوم على الليل راح أنزل لكم الفصل الجديد ودمت بعز وخير 😍😘.


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 16-05-20, 02:32 AM   #104

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

الفصل 38



○°•●°•○°•● روايه ○°•●°•○°•●

{{{يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي }}}
و
{ { { يامبشعه عند الذيب العاوي } } }

مالي أرى الناس في رُعبٍ يؤرقهم
من الكُرُونا كأن الموت قد وصلَا

يا خائفاً من لقاء الموت مرتعداً
هل يمنع الخوف أمر الله إن نزلَا

َالموت كأساًُ وحتماً سوف نشربهُ
لا شك إنّا سنرحلُ مثل من رحلَا

فلا تموتوا بداء الخوف وابتسموا
لا ينتهي العمر حتى نَبلُغ الأجـــلا


______بسم الله الرحمن الرحيم_______

الا وهي صادمة بصدر محمد الي يناظرها بأبتسامة .
رفعت ريفال وجهها له بأبتسامة بس من شافتة محمد صدت عنة بأحراج وضيق من نظراتة .
أقترب منهم ضاري بغضب وهو يسحب محمد من أذنة وهو يهمس له بحدة وغيرة :عيونك بقلعهم لك لو عدتها .
همس عبدالكريم لزياد بضحكة من سمع كلام ضاري :ههههههههه تخيل لو أنه شايفة هذيك المرة .
زياد :ههههههههههههههه والله كان من زمان مصلين علية .
عبدالكريم :هذاك بس سمع كلمة عيوني و
قامت شياطينة أجل ضاري وش بيسوي .
زياد :ياخي ليت انة مقبرة حتى يتأدب وش فيه الاخو من درى أنها تطلقت وهو يقول مسوي أعلان لمعجون الأسنان الابتسامة من الأذن للأذن .
محمد بألم وهو يمسك يد ضاري الي شادة على أذنة :خلاص توووبه ماعاد بعيدها .
ابتعد عنه ضاري بحنق وهو يحاوط ريفال من خصرها ويمشي مبتعدين عنهم .
عبدالكريم بضحك : كاااااااكك لقط وجهك ترى وجهك أشوفة بأرضيات المطار .
زياد وهو يسبق ضاري :اترك عنك الهرج الزايد هذا واحد وجهه مغسول بمرق نقول له يمين يروح شمال مامنه نفع .
محمد بضيق :لاحول ولاقوة الا بالله شهالنشبة .
دق كتف محمد بأبتسامة وهو يغمز له :ما عليك يالنسيب هذا حاشتة عدوى من أخوانة ماعليك منه خبل مثلهم .
محمد وهو يناظرة بطنازة :شعندك يالنسيب .
عبدالكريم بأبتسامة تبين صف أسنانة العلوي :بشاطرك نصفها الثاني .
ضحك محمد بعدم تصديق :كفووو صف جنبي .
عبدالكريم :هههههههههههههههه .
محمد :من جدك تتكلم .
عبدالكريم بغرام :اي والله ياخي طحت وماحد سمى علي .
محمد وهو يمشي على المود :ااااااااااااخ يالخوي أجل وش أقول عن نفسي أنا الي لي نسنين وشوي احس كن الكهربه تلتمس بشواي على اللي جذبني في غرامة شوي شوي حتى جابني كلي من اقصاي لين ادناي ماغير اتبوه لا بميت ولاني بحي أجامل مرض قلبي وانا أعرف بلواي .
ضحك عبدالكريم عليه:ياربي عليك يالشاعري يالله أنك ترفق بهالمسكين بس شوف من الحين أقولك ساري هذا مانزل لي من بلعوم!!! .
كشر محمد بكرهه :اي والله يا أنه غثيث بشكل اووووووووف مو طبيعي .
عبدالكريم بقرف : مدري على ايش مطنقر الخشة 24 ساعة وهو عاقد الحاجب من زين الوجه عاد .
محمد بندب : ياليت الموضوع يكتفي بحواجبة ياخي انا جالس لي على الوحده كأنة يدور علي الزلة الحمدلله ان ربي فكني منه وراح قبلنا.

انخرشوا من صارخ عليهم ضاري بغضب :يالشكاي انت ويااه تعالو ألبسكم العبايات .
قمطوا أم العافيه وهم يركضون لعندهم لصالة الأنتظار .
دق جوال ريفال الي كان بيد أوس .
ناظرت ريفال للأسم وابتسمت بحب :افتح افتح .
أوس بأستغراب :منو خافقي .
ريفال بأنزعاج :عقيل اوس افتح قبل لا يسكر ويخاف .
ابتسم وهو يفتح ويحط الجوال على اذنة .
عقيل بأبتسامة وهو يجلس شمس الي مأذيتة تبي تعرف متى وصول ريفال وعمتها لولوة :كيفك ياقلبي .
أوس وهو يقلد صوت ريفال بأحتراف وهو كاتم ضحكتة :الحمدلله انت كيفك .
شمس من جنب عقيل تسحب الجوال وهي تهمس برجاء :حط سبيكر عقيل والي يعافيك .
شد عقيل على الجوال بأستغراب وهو معصب من شمس الي مو عارف يتكلم منها :وش به صوتك تعبانة .
أوس وهووينعم صوتة على قد مايقدر :شوي مضايقه .
ضحكت ريفال وهي تقول له بهمس
:صوتك يابو الشباب .
حط أوس الكاتم وهو يضحك من قلبه على غباء عقيل
سحبت ريفال منه الجوال وهي تضحك :حيوان .
قرب منها وهو يحط راسه على كتفها حتى يسمع صوت عقيل .
سحبت الجوال شمس وهي تقول بمرحها المعتاد :حي الله الحلوين .
ضربت ريفال أوس الي ابتسم من صوت البنت .قامت مبتعده عنه وهي تقول بترحيب :يبقيك يالحلى أخبارك .
شمس :تمام الحمدلله انتي كيفك وكيف الأهل .
ريفال :الحمدلله بخير يسلموا عليك ويباوسوا خديك .
شمس بحب :ياجعلهم يسلمون من كل شر.
ريفال بشوق :لك ياجعلني فدووووة لصوتك يابنت ايش هالطاقة .
ضحكت شمس بأحراج .
ريفال بأبتسامة وهي تلعب بالكوفي حقها :هااااا بشري عن عروستنا كيفها .
شمس وهي تلعب بخصلات شعرها بأستمتاع : والله تحاول بشتى الطرق تخلص من الجهاز مابقى على العرس شي .
ريفال بحماس :ماعلية بس أرتاح يومين من أرجع وندج بالأسواق مع بعض ماعليكم بنخلص كل شي على الوقت.
شمس :انتي بس تعاااالي والله مو مصدقة انك أخيرآ بتجين .
ريفال بصدق :اي والله انا نفسي مو مصدقه احس نفسي بحلم .
شمس بصراخ :واااااي ريفال متحمسه واجد .
ريفال :ههههههههههههههههه ياحبي لك بس .
شمس :ههههههههههه هااااا على متى الوصول .
ريفال وهي تعقد حاجبها بتفكير : الحين الساعة ٨ م يعني تقريبآ على الساعه٣ الفجر بنكون بمطار الملك عبدالعزيز بأذن الله من غير شر .
شمس :الله ييسر لكم توصلوا بالسلامه سلمي على الي عندك وانتبهي لنفسك وثقلي عليك البس .
ريفال :يوووصل من عيوني .
شمس :هذا عقيل معك .
عقيل:ياهلا وغلا بالحب .
ريفال :ياهلا فيك .
عقيل براحة :اي كذة صوتك تعدل شمس تنور القلب .
ريفال :هههههههههههههههه هذاك أوس يلعب عليك يالخبل .
عقيل بدهشه :الحيوان والله بس أشوفه .
ريفال :ههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها .
عقيل :بنشوف مين فينا الي بياكلها .
ريفال بتنهيدة :لو علي انا عشتت وكلتها على أصولها .
عقيل بهدوء :ماكان القصد لايضيق صدرك يابوك وبعدين انا راجع السعودية وقاطع شغلي هناك لجلك بالله مايكفي .
ريفال بحب :والله أنه يكفي وزووووود ياعمري وش ابي أكثر من كذة .
عقيل بمزح :تبين حضني .
ريفال :ههههههههههههه وانا أشهددد .
عقيل :هههههههههههههه .
ريفال وهي تشد على جرحها :عقيل .
عقيل :هلا ياقلب عقيل .
ريفال ومودها تغير كليآ بعد أتصالة : شكرآ على كل شي .
عقيل وهو فاهم عليها :انا بالخدمة بأي وقت .
ريفال بأرق :شسويت على موضوع الطبيب .
عقيل بهمس :بيكون كل شي مثل ماتبية لاتشيلين هم .
ريفال بأمتنان :ربي يسعد قلبك .
عقيل :امين يارب وياااااك بس هااا مو تكنسلي لارجعتي السعودية .
ريفال بضيق :لاتخاف انا الي صرت بحاجتها مو العكس .
عقيل :هي فترة بس لين تحسين نفسك تخطيتي كل الي صار .
ريفال بهم :على خير ان شاءلله .
عقيل :ما أطول عليك مع السلامه .
ريفال :هههههههههه تمام عرفت مقصدك بقلب وجهي بأمان الله .
عقيل :هههههههههههههههه مع السلامة .

رجعت ريفال عند أوس الي ماسك الأوراق ومنتظرها لف لها وهو يتناقش معها ويشرح لها الموديلات الي تم رسمها بفترة غيابها .
ميرال بطفش وهي تشوف أمها وابوها يسولفون وضاري ومحمد وباقي رجالة يتكلمون وزياد وعبدالكريم يراقبون المكان مالقت غير سالم الي جالس لحالة .
جلست بجنبة وهي تناظر له بحنية مصحوبه بخجل :في شي مضايقك .
أبتسم لها سالم بود :لا مافي شي مضايقني بس كنت جالس أفكر .
ميرال بأحراج :قطعت عليك...قاطعها سالم بأمتنان :لا يابنت الحلال بس من زود الطفش الله جابك
ميرال سبلت بعيونها بعفوية خطفت قلب عبدالكريم من محلة بنظرتها العفوية وهي تناظر الي حولها بملل :شرايك تحكي لي عن محاولاتكم بالهروب .
أبتسم سالم بضيق وهو يتذكر المعاناة الي خضعوا لها هو ورفيق عمرة كل هالسنين مثل الشريط قدام عيونة :مايحتاج أجاوب خله يروح مهب الريح .
ميرال بفضول :نسيت؟؟؟...
سالم بتنهيدة وألم مكتوم :حتى لو كنت ابي انسى يرد على قلبي بنصاف اليالي ويقولي حرام حرمة دم مانت بناسيني .
ميرال بحزن :لهالدرجة!!!.
سالم بتغير للموضوع :تشوفين ريما وسهيل .
ميرال بتفكير :ريما مو حيل بس سهيل اخو دنيا كيف ما أعرفة .
سالم بحماس لمع بعيونة :كيف شخصيتة وايش يحب وايش مايحب ومين يصاحب وكيف حياتة .
شتت ميرال نظراتها بتوتر : كل الي أقدر أقوله لك شخصيتة حنونة جدآ لأبعد الحدود .
سكت سالم بأنكسار .
ميرال بحزن :بس بقولك على أشخاص مايخفى عنهم النملة .
رفع نظرها على مكان ماتشاور ميرال بأمل .
لف لها سالم وهو مطير عيونه فيها بعدم تصديق :امااااااا عاااد مو لهالدرجة .
ضحكت ميرال وهي تهز رأسها له بتأيد :للأسف ياعمي العزيز متوحدين مع بعض بشكل يخوف حتى البروتوكول البريطاني ماعتق منهم .
رجع سالم وهو يناظر لضاري الي يربط لريفال شرايط الشوز (أكرمكم الله ) وهو يضحك على تعليقها على أحد الموديلات المختلفين عليه بين مؤيد ومعارض.
زمت شفايفها بزعل :لا والله أوس مو حلوة تنورة الفستان يقول شمسية أوفر مرة أحذفها من الكولكشن مستحيل أقدم هالتصميم ابي شي أنعم من كذة .
أوس بأقناع وهو يبعد عنها الورقة :والله حلو ومتناسق شوفي .
ناظرت ريفال بالتصميم من كل الجهات هزت رأسها برفض :لا أوس مو حلو .
أوس بطفش وهو يغطي وجهه بالتصاميم : يااااااربي ريفال مافي شي عاجبك .
وقف ضاري مبتعد عنهم وهو يجلس جنب ميرال والابتسامه على وجهه من تذمرهم هم الأثنين .
ريفال وهي تحط أصبعها السبابة على مكان غمازتها وهي تقرص خدها بتفكير :يمكن لأنك فاشل .
نزل الورق من على وجهه وهو يناظرها بنص عين :قولي والله .
رقصت بحواجبها بدلع :جعفر .
أوس بملل وهو يرفع يده لشعرة :ياليل بدينا بتنعيم الصوت غردي بدون كثرة هرج .
ريفال بأبتسامة عبيطة :بتشارك انا التصاميم مع شركة الفد من جديد .
أوس بتذمر :ايش الي مو عاجبك فيهم .
ريفال بأنزعاج وهي تسحب الاوراق وتناظر فيهم :لأن هالصور الي أشوفها بالنسبة لي أسويهم زي موحد لموظفات الشركة بحفله تخص الشركة مو تصاميم أتنافس فيها بالوسط شفيك أوس .
أوس بأستسلام :التصاميم معك والي تبية سوية ولأكن أهم شي حطي كل حيلك على تصميم الوجهه .
ريفال بأبتسامة :اي كذة تمام وانت شسويت بأنتاج العطر الجديد جون أعطاك العينة الي كانت واصلة من المصنع حق باريس .
أوس بحماس :اوووووف شقولك خطييييير وربي يطير العقل .
ريفال بحماس :من جدد .
طلع أوس المنديل الي بجيب البدلة الرسمية الي عليه وهو يعطيها بترقب :هذا هو شمي الريحة .
طيرت ريفال عيونها فيه وهي تشد على المنديل لأنفها بعدم تصديق وأعجاب شديد وبكل عفويه قامت لمحمد بفرحه مو سايعتها وهي توقف على أطراف أصابعها حتى تحط المنديل على أرنبه أنفة :محمد محمد شوف شوف نفس الريحه وربي نفسهاااااا .
لفت الأنظار لهم نزل محمد نظرة ليدها المرفوعة وهو يسحب المنديل بأحراج من نظرات العيال له ولاكن من شم العطر تناسى العالم كله وهو يضحك بفرحة :اي والله ايش ذا نفسه بالضبط .
دارت ريفال حول نفسها بفرحة شديدة ويدها على شفايفها تكتم صوت ضحكاتها المرتفعة :ياربي وأخيرآ .
ضحك عليها أوس وهو يحضنها :يابنت أهجدي الناس تطالعك وأخوك بياكلك .
شتت انظارها في المكان بأحراج .
أرتفع صوت ضحكات الجميع عليها من أحمرت ملامحها .
وقف زايد عند محمد بشوق ولهفة من وصلت له رائحه العطر وهو يسحب المنديل لأنفة وهو يدعي أنة هو وكلها دقايق وتعلقت عيونة بعيون ريفال الدامعة من فرحتها .
زايد وهو كاتم الغصة :مين الي مقترح التركيبة .
محمد وأوس بأبتسامة :ريفال .
ريفال بضحكة وهي تشوف ابوها تبلد راحت له وهي تحضنة :اي يبة نفس ريحة ثوبة هذا العناد وعطرة كان يعاندني كأنة مايبي يطلع غير على طلعتك معة
أخذ زايد نفس طويل وهو يضمها له بكل مافية بشووق ماله حدود شوق تعدا أقصاة شوق فاق شوقه لأبوة لرفيقة لعيالة لزوجته لأمه لأهله هذاااااا الشخص مو اي أحد هذا عناااااااااااااااااد الي تتوقف كل الحروف لا أنكتب أسمة فهو عناد العمر الي راح والي بيجي .
ضاري من سمع ريفال تقول عناد فز وهو يسحب المنديل من أبوة بس زايد كان شاد عليه حييل .
حاوطت ريفال وجه زايد وهي تناظر عيون أبوها المتلهفة :عنادك ينتظرك بفارغ الصبر .ضربت على صدر زايد بأصبعيها الوسطة والسبابة برجفة :حرق جوفك يعادل حرق جوف عناد المنتظر شوفتك من سنين ولا فقد الأمل من غيابك وماكتفى بهذا تركنا كلنا ياعيال زايد نروح ندور عليك والحمدلله ماراح كل تعبة هباااء هذا انت بيننا من جديد وبفضل الله سبحانة وتعالى وتاليه عناد .
قطع عليهم موجه الحزن والشوق الي كانوا فيها صوت أرتفع النداء الخاص برحلتهم والكل تحرك بشوق ولهفه خاصه فيهم وتفكير كل واحد وشوقه ياخدة لمكان غير الثاني منهم من أشتاق لريحة السعودية ومنهم لأمه ومنهم للراحة كل واحد يختلف عن الثاني بشعورة فهو أسم على مسمى شعور .

انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءلله أستودعتكم الله .



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 18-05-20 الساعة 02:27 PM
كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-20, 06:55 PM   #105

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

حباااااااااااااااااااايبي الحلوين

العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودكم، والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم أدام الله عليكم الأعياد دهوراً وألبسكم من تقواه نوراً وجعلنا وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر وإن شاء الله صياماً مقبولاً وكل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم باليمن والبركات.

{كل عااااااااام وانتم بخير وعيدكم مبارك }
أختكم {كنوز جواهر} .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-20, 10:45 PM   #106

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

يا حلوين حياتي سوف يتم تنزيل الفصل يوم السبت ان شاءلله بدون مقاطعة فصل خفيف لطيف علي وعلى القارئ بإذن الله 😍🌟

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 31-05-20, 02:42 AM   #107

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

○°•●°•○°•● روايه ○°•●°•○°•●

{{{يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي }}}
و
{ { { يامبشعه عند الذيب العاوي } } }

《》《الفصل 39》《 》

الشدايد درس والدنيا مواقف
كل يوم تعيش فيه فرصة جديدة

لا تمر أيام عمرك وانت واقف
حاول إنك تظهر ب حاجة مفيدة .




بسم الله الرحمن الرحيم


الكل جلس على مقاعدهم فتح ضاري الجوال وهو يرسل رساله منه قبل يتم الاقلاع .
ريفال وهي تناظر فيه :شتسوي يالحبيب .
رفع حواجبة بهمس :أرسل لعلاوي.
ريفال :اهاااااا .
لفت لميرال وهي تسولف معها وتضحك.

كان ترتيبهم بمقاعد الطيارة (زايد ولولوة وساري جنب بعض وخلفهم سالم وأوس الي مقضيها سوالف مع سالم بحكم جلساتهم الطويله مع بعض والمقعد الثالث فاضي والجهه الثانية كان محمد وعبدالكريم وزياد وخلفهم ضاري وميرال وريفال) .

ريفال وهي تسند نفسها على كتف ميرال :ميمي .
ميرال وهي تمسح على رأسها :هلا .
ريفال :بنرتاح يومين وبعدها نروح بيت خوالي نجهز معهم لعرس زياد ورسيل .
ميرال بحماس :بالله محددين خلاص .
ريفال بأبتسامة :اي مسكينة شمس تسولف لي عنها تقول محتاسه مع تجهيزات العرس كل شوي باكية تقول مابلحق .
ميرال :ههههههههههه عاد هي خوافه بالمرة .
ريفال :ههههههههه ربي يوفقها .
ميرال :اميين يارب .
ريفال :هااا ايش قلتي .
ميرال بحيرة :مدري اذا ابوي العود بيرضى أو لا .
ريفال بعدم أهتمام : انا عن نفسي بروح لهم وبجلس عندهم لين العرس .
ميرال بضيق:مو كثير انا ما أرتاح هناك .
ريفال :ابي أعوض السنين الي راحت وبعدين بنجلس عند عقيل .
ميرال بضحكة :اي لو كذة تمام .
قربت لها ريفال وهي تعض خدها على خفيف :خبيثة .
ضحكت ميرال وهي تبعدها :أحبة ياخي شسوي .
ريفال :هههههههههههههه اي اي .
ميرال بتصريف : مين بينتظرنا .
ريفال :مدري دقيقه بسأل ضاري .
لفت على ضاري الي حاط سماعته ويشاهد فلم بهدوء سحبت وحدة من السماعات وهي تناظر فيه :شاركنا الحديث يالحلوو .
سكر ضاري جواله وهو يلف لجهتهم بنظرات متفحصة :وش عندكم .
ريفال:أولآ قررنا ناخذ لنا راحه ليومين بعد مانرد وبعدها نروح لبيت خوالي نجهز مع البنات لعرس زياد أخوي .
ضاري وهو يناظر بميرال .
رفعت ميرال كتوفها بتأيد :وانا مثلها .
ضاري بتفكير :وجدكم ؟؟.
شتت ميرال أنظارها ولاكأنه سألهم.
ريفال وهي تسترخي :يصير خير .
قرر ضاري مايناقشها ولا يتكلم صد عنهم وهو يفكر بالي بيسوية أول ماينزل من الطيارة وردة فعلهم .
ربفال بتعب شديد وهي تحاوط مكان جرحها بباطن كفها :ميرال حبيبتي بالله جيبي المسكن من شنطتي .
ميرال بأنتباه :تتألمي .
ريفال وهي تخفي ألمها :شوي .
ميرال بشك :متأكده .
هزت رأسها بالأيجاب....فكت لها ميرال زجاجه الماء وهي تساعدها .
مسحت ريفال شفايفها بهدوء وهي تسند نفسها بدون شعور على كتف ضاري بخمول وكلها دقايق ونامت أبتسم ضاري وهو يسحب السماعه :مسرع ما نامت الأخت غريبة ماتسويها .
ميرال بتنهيدةوهي شايله همها :تعبانه حيل مسكينة وماتبي تقول لنا .
ضاري :الله يعين دامها نامت قومي انتي جنب أوس وانا بحاول أفرد جسمها حتى ترتاح .
وقفت ميرال وهي تفرغ لها مكانها :ادويتها بالشنطة لا تحط السماعة حتى تسمعها لا أحتاجت شي .
ضاري وهو يسند ريفال على صدرة :تمام .
مرت ميرال من جنب الشباب وهي رايحه عند أوس .
أوس بطنازة :خير يالأخت مضيعة .
ميرال وهي تجلس بتطنيش :اي وجهك .
أوس :ماتضحك .
ضحك سالم على مناقرتهم وسرح بتفكيرة من جديد .
ميرال بهمس وهي تناظر سالم :كاسر خاطري حيل .
قرصها أوس وهو يناظرها بحدة :وجع انطمي .
ميرال وهي تبوس خده :اسفه .
سحب اوس راسها لحضنة :أقول نامي نوم الظالم عبادة .
ضحكت على محارشته لها :جعف..قاطعها وهو يقول بغضب :والله لا أكوفنك لاكملتي .
ميرال وهي تحط أصابعها على شفايفها تكتم ضحكتها :خلاص خلاص . كانت بتقول جعفر اكثر اسم يكرهه أوس .
عند الشباب .
محمد بملل :متى نوصل .
عبدالكريم وهو يعتدل بجلسته بجديه : الحين ايش بتسوي .
محمد وهو فاهم قصدة :بنتظر لين تخلص العدة واتقدم لها .
لف لهم زياد وهو حاط يدة على خدة بأنسجام والموضوع أعجبه :وأن رفضت .
ناظر فيه محمد لدقايق بضيق وهو يحاول يتناسى هالأحتمال :نقول ان شاءلله ومافي شي على الله بعيد .
زياد :أجل لا تعلق نفسك بوهم من الحين .
محمد بتنهيدة :متعلق بالوهم من خمس سنوات جت على الحين .
زياد بحدة :دامك من زمان ليش ماخطبت .
محمد بغبنة توضح بصوته :كنت بروح بس وين اروح وغازي والسلك العسكري موجودين بالوسط .
تفهم زياد موقفة ولو شوي ورأف بحالة :الله يقدم لك الي فيه الخير .
عبدالكريم بدعم حتى يغير مودة :لا ان شاءلله انها توافق وتتيسر أمورك وتتزوجوا وتخلفوا صبيان وبنات وألحقكم انا وتؤامها الثانية بباقي الجيش .
زياد بصدمة :لا كذه كثير خير هاا خير .
محمد وعبدالكريم :هههههههههههههههههه .
زياد وتهجم وجه من الغضب :ترى والله لا امردغكم بالأرض يالي ماتستحون .
عبدالكريم بسخرية :عيب عليك تقول لنسايبك كذة ابوك علمك تتطاول على رجال خواتك .
زياد :لا بارك الله فيني لاخليتكم تقربون صوبهم .
عبدالكريم بطقطقه وهو يغمز له:علامك يالأخوو ترى بالحلال بناخذهم مو بالحرام وشبك .
زياد بقهر :تحب أسولف لك عن خواتك قدام محمد يمكن يغير رأيه ويروح يتزوج منهم .
عبدالكريم وهوويبي ينرفزة :تبي تتكلم عن خوات زوجتك المستقبليه عند الرجال يال ماتستحي .
زياد والضغط وصل مليون :لا بالله قول والله بس عشان اصدقك ايش دخل زوجتي بخواتك .
عبدالكريم :الدم الدم ياولد عمي .
محمد :ههههههههههههههه خلاص
خلاص هانت كلها كم ساعه وتضاربوا على الأرض لاتطيح بنا الطيارة على هواشكم نزل راسه على شكل زياد المغبون وهو يضحك من قلبه :استغفر الله العظيم أستغفر الله .
بعد ساعات طويلة أعلنت الطيارة الهبوط على أرض السعودية .
هز ضاري ريفال من سمع النداء :روفي .
ريفال بتعب :هممم .
ضاري :وصلنا .
فتحت عيونها وحيلها مهدود رفعت نفسها بكسل عنه وهي تناظر بأوس وميرال الي يناظروها أبتسمت لهم بعبط وهي تقول بمزح : صباحي انتم وطيارة .
ضحكوا على خبالها .
أوس بابتسامه :ياجعله عوافي .
ريفال :يعافيك .
ضاري وهو يناظر ساعتة ويوجه الكلام لأوس :انا علي منتظرني تحت و أنت شيل خواتك مع ساري والحرس لبيت جدك .
تلاشت ابتسامة ريفال وهي تناظرة بتبلد :انا بروح وياك .
ضاري بحدة قاطعة :مافي جدك ينتظرك على أحر من الجمر .
ناظرت ريفال فيه بضيق وهي من عرفت سبب غياب أبوها كل هالسنين وهي شايلة بقلبها على جدها :البيت عامر بالبنات .
ضاري بحدة وهو يناظر بعيونها :وايش قصدك بكلمة البنات .
ريفال بعناد وهي تناظر بعيونة بنفس الحدة والجبروت :يعني مابروح له .
ضاري وهو يرص على أسنانة : ريفال لاتخليني أضايقك .
قامت ميرال وهي تجلس بكرسيها بتردد وخوف من غضب ضاري :ريفال مو قصدها .
زمت ريفال شفايفها بضيق :الا قصدي .
ضاري :ريفال مابي أستهبال هذا جدك .
ميرال :خلاص ياجماعة الخير هدووو .
ريفال بسخرية :ترى يكون جدك بعد بس انت شتسوي ماتجلس عندة ولاتكلمة ولاحتى تختلط بأي أحد منهم فلا تتفلسف على راسي لأن كل شي صار لنا كلة من تحت راس أنانيتة فلا أحد يقولي جدك وجدك لا قسم بالله ماتشوفون وجهي .
وقفت ريفال وهي تروح لحمامات الطيارة (أكرمكم الله ) وهي ماسكة نفسها عن البكاء .
ميرال بعتب :ليش ضايقت عليها وانت تدري أنها للحين مو مستوعبة الي صار بوافي وخطف ابوي وعمي سالم وصدمتها بجدي الي كان حييل قريب منها ماكنت أتوقع منك هالشي هذا وانت أكثر واحد تفهم لها فينا .
ضاري بغضب :يعني عاجبك الي تقوله .
ميرال ببرود :اي لأنها ماقالت شي غلط .
ضاري وهو يمسح وجهه بكفوفه :هذول الي بيجلطوني يابنت انتي بوعيك .
ميرال :اذا كنا مضايقينك حيل أجل تعال أجلس معنا ببيت جدي .
ضاري بضيق :مستحيل .
وقفت وهي تناظر له بسخرية : اذا كنت انت حتى الأن مو متخطي الي صار ومر عليك سنوات مو بهينه أجل لاتعصب علينا وحنا الي تونا ندري .وابعدت عنه وهي تنادي على أوس تتبادل معه الأماكن ويروح يلحق ريفال الي راحت وللأن مارجعت .
في حمامات الطيارة (أكرمكم الله ).
تقدمت منها بنت ملامحها اجنبيها جسمها عريض وقاصه شعرها الأشقر بوي مثل الولد بابتسامه خبيثه :ماذا بك .
ريفال ناظرتها بتوتر وهي تمسح دموعها :لايوجد شي شكرآ على السؤال .
جت تطلع بس وقفت البنت بوجهاا بكرهه وهي تطلع سكين صغيرة من جيبها بتخفي :إلى اين دقيقه يوجد شئ على ثيابك .
خافت ريفال من هيأتها وقالت بتلعثم :لا يهم هل ممكن ان تبتعدي حتى أخرج.
البنت وهي تثبتها على الباب :لا لا ياجميله .ضربت ريفال على رجلهاا بحركة سريعه محترفه من حست انها فيها شي غلط لأكن الي ماتوقعته هووو أن البنت تكون أسرع منها وتثبت السكين بمكان جرحها أنشلت عن الحركة وهي تناظر فيها ولاكن ماطولت بصدمتها الا على صرخه ألم هزت أركان الطيارة الي صارت على أرض السعودية من انسحبت السكين من صدرها بنفس السرعة .
صرخت ريفال بكل صوتها بألم صرخه هزت أوس الي كان مقبل على جهه الحمامات .
البنت بلكنة بريطانيه سريعه وهي تتلثم : أنتوني يرسل لكي سلامة ويقول لن تكوني لشخص أخر غيرة سوى للموت .طلعت وهي تاركه ريفال طايحه بدمها .
ركض اوس بسرعه عند الحمام الي طالع منه صوت ريفال مرت من جنبة البنت وهي تبتسم .
طق أوس عليها الباب وهو سامع صوت شهقاتها :روفي أفتحي مو حلو لك تصيحين بالحمام .
فتحت ريفال بصعوبه وهي تشاهق من الألم
ضمها أوس لحضنه وهو منهار لجلها ما انتبه للدم الي على عباتها :ريفال .
شدت عليه بكل قوتها وهي تدفن وجهها بكتفه حتى تسيطر على أرتجاف جسدها .
أوس الي حس برجفتها المخيفه مسح على ظهرها وهو يهدي فيها :تمام تمام خلاص أهدي شوي شوفي .
ريفال بخنقه :أوس .
أوس وهو يحاول يحافظ على ثباتة :مافي شي الي تبية بيصير .
ريفال وهي تستمد قوتها منة برجفه عجزت تسيطر عليها وبداء يعرق جبينها وترتفع حرارتها :أمسكها .
أوس بقهر :حسبي الله عليك ياضاري ريفال حرارتك ارتفعت صحصحي علي .
شهقت بصعوبه :دق.ع عل.ى عقي.ل أنزف .
أبعدها أوس عنه وهو توه ينتبة أنفجع من النزيف:تمام لاتتحركي بجيب شنطتك وارجع .
ريفال بعيون دامعة :أوس لاتروح .
ناظرها أوس والدموع محبوسة بعيونة والي صار يخاف من الفقد أكثر منها :انتي الي لاتروحين .
نزل معها للأرض بسبب عدم سيطرتها على أعصايها الي تركت جسمها يتهاوى بأنسيابية .
ريفال وهي تناظر عيونة الخايفة شدت على يده الي محاوطة كفوفة وهي تبلع ريقها بصعوبة :لاتخاف انا ..بخير .
أوس وهو يحاول يوقف النزيف بخوف والعرق صار يصب منه :طيب طيب لاتغمضي عيونك .
أبتسمت له حتى تطمنه وعيونها تثقل مع مرور الوقت :بخير ..انا...ب .خير .
صارخ أوس هو يشد عليها بتملك وخوف :يالي هنا طبييييب اي أحد مافي أحد .
غمضت ريفال عيونها وجسمها كله أرتخه وأنسابت يدها الي كانت شادة عليه .
هز أوس راسه برفض من هول صدمته :لا لا لا لا ريفال ريفال قومي لا لا ريفال .
جت ركض الموظفه وهي مفجوعة من شكل ريفال :ماذا حدث .
أوس بصياح :الله ياخذك أختي بتموت جيبي دكتور الله ياخذكم كلكم .
رجعت المضيفه بخوف للخلف من صياح أوس وصراخه :الجميع ذهب لم يتبقى سوى أسرتك .
ركضوا الكل عليه من سمعوا صراخه.
تقدم ضاري بخوف وهو يسحب ريفال من حضن أوس لحضنه بفجعة من كمية الدم :ريفال قومي خلاص أسف قومي والله ماعاد بكلمك لاتمزحين قومي والله مايشوفك خلاص أرجاااك .نزل أذنه لصدرها وهو يحاول يسمع لها نبض :ريفال ريفال .

وقف محمد بصدمه وهو مو قادر يفتح حلقه بكلمة من هول المنظر وكأن الزمن يعيد له نفس الي صار من ٣ شهور .
عطاهم عبدالكريم ظهرة وهو يقول بصوت مرتفع مفجوع :لاحول ولاقوة إلى بالله .
ركضت لولوة لها بصدمة وهي تبكي يمة ريفال.
دفعها ضاري وهو يسحبها لحضنة بصياح :أكرهكم أكرهكم ابعدوا عنا .
دخل عليهم طبيب المطار بصدمة وهو يبعد ضاري عنها وهو يبي يشيلها .
ابعد ضاري يد الدكتور عنها وهو يقول بدون انتباه منه :انا انا بشيلها ابعد ابعد .
وقف فيها وهو يطلع فيها من الطيارة ركض .
تقدمت له ميرال وهي تبكي :ضاري جميع أدويتها هنا.
أخذضاري منها الشنطه وهو يمسح دموعه .
الطبيب بعجله وصدمه :الأسعاف من هناك تعال ياضاري .
أوس بحرقة وحقد :لا انا ببقى معها مابطلع انت الي تطلع .
هز ضاري له رأسه بأنهيار وهو يطلع والكل معه .
زياد بخوف وش صار .
الكل هز كتوفه بعدم معرفه الا ميرال الي تناظر بضاري بنظرات ناريه .
زايد الي كان واقف بصدمة من ردة فعل أوس وضاري لأي أحد يقرب من ريفال هالفترة وبالتحديد بالي صار من شوي .
قربت لولوة من ضاري وهي تحاول أنها تحاوط كتوفة بتردد :يمة ضاري .
التفت لها ضاري بعيون محمرة من حبسة لدموعة والغضب والحنق متمكن منة وهو يصارخ عليها بكرهه :خير هااا خير ايش تبون مننا .
لولوة بشهقة :مابي شي يامك بس كنت بخفف عنك .
ابتعد ضاري عنها مثل المقروص :ما أبيك ولا أبي اي أحد منكم أرجعي مثل ماكنتي هاجرتنا ولا تجينا أرجعي ترى مافي أحد يبيك تعودنا على الألم مو محتاجينك .
تقدم زايد منة بغضب وهو يمسكة من ياقة ثوبة ويضربة كف صدح بأرجاء المكان الي ترك كل الأنظار عليهم :اه يالحقير ترفع صوتك على امك ياقليل الخاتمة.
ضاري بفحيح وهو ينزل يد ابوة من على صدرة :يجي منك اكثر يابو زايد جاي تكمل الي تركة ابوك ناقص الله لايبقى فيني خير اذا شفت وجهي مرة ثانية والوجه من الوجه ابيض .
طلع مسرع من المطار وهو يركب السيارة الي كانت بأنتظارة هو والأهل تحت أنظار عقيل الي مستغرب .
لولوة بأنهيار :ليش كذة يازايد .
زايد بغضب :عاجبك أنة يطول لسانة عليك .
ناظرت ميرال فية بحسرة وألم : ماقال غير الي حنا نتجنب نقولة ما أقول لك غير ياخسارة هقاوينا كلنا فيك...كملت بأستهزاء لاذع :يابوي .


لاصرت دايم تأخذ منهو للطيب عنوان بيجيك منهو بالردى يستغلة .

انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءلله أستودعتكم الله .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-20, 02:27 AM   #108

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

مسا مسا
كيفكم ياحلوين حيييييل مشتاقه جالسه أجهز لكم الفصل يبي له شويه ترتيب ويصير جاهز وان شاءلله يكون عندكم بس يضبط المووود لأن هالفترة أحس مافي حماس للكتابة أحس بتبلد وبنفس الوقت مابقى على النهايه كثير والمشكله الأحداث كلها موجودة بس الكتابه تعجز الواحد غصب والأجواء مو مساعدة فا أوعدكم بحاول أخلص بأقصر وقت يسلموو ياحلوين على كل شي وتصبحون على سعادة أبديه🤤🤗.


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-20, 11:26 PM   #109

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

○°•●°•○°•● روايه ○°•●°•○°•●

{{{يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي }}}
و
{ { { يامبشعه عند الذيب العاوي } } }

《》《 الفصل 40 》《 》

علي بأستغراب من شكل ضاري :وين الاهل .
ضاري وهو يناظر الشباك ويمسح وجهه بضيق ورعب :بسرعة علي للمستشفى بسرعة .

في مزرعة الجد صالح كان الكل صاحي ومنتظرين ابو ضاري وأهله .
الجد عبدالله بفرحه :يالجازي وين البخور .
الجازي وهي طالعه من المطبخ :جايه ياعمي .
الجد صالح بابتسامه :على هونك ياعبدالله لا يطق بك عرق .
الجد عبدالله :عزوتي وبكري بيشرف بيتة وأهله كيف ماتبيني أفرح .
الجدة حصه بخبث :هل الفرح لزايد ولا لبنيتة ياعبدالله .
ضحك الجد عبدالله براحه :كلهم ياحصه كلهم .
الجازي بأبتسامه :ياعسى الضحكة ماتفارق محياكم .
الكل : امين .
تقدمت الجازي وهي تبخر أبوها وعمها ومابعدهم البيت .
نزل جراح ومعه زوجتة .
جراح بجهوريه :صبحكم الله بالخير .
الجد عبدالله وهو يفتح يدينه لعبدالله بابتسامه :صبحك الله بالرضا والسرور .
ابتسم جراح وهو يقدم مضاوي المنصدمه لجهه ابوه حتى ياخذ منها عبدالله .
الجد عبدالله :حي الله حرمه ولدي كيفك يابوك .
مضاوي المنصدمه من تعامل حماها الي لأول مرة يعاملها زين :نحمدلله ياعمي .
ابتسمت الجدة حصه والجد صالح من تغير عبدالله الجذري مجرد ماسمع برجوع زايد وعياله .
الجد عبدالله وهو يلاعب أصغر أحفادة :الشيخ عبدالله يالله حي .حبه على راسه وهو يحس نفسه بيطير من الفرح :ربي يحفظة .
جراح بسعادة :ربي يديم عليك الفرح يابوي وش زينك وانت مبتسم .
الجد عبدالله وهو يوقف وينزل عبودي بحضن امه :الحمدلله هاا ياصالح نتمشى لين يجون .
صالح :مانقول لا .
حصة بحب :مابتعزمني ياعبدالله .
عبدالله بضحكة :غااارت حصوص تعالي ياعين أبوي .
أبتسمت على كلمتة وهي توقف معه.
طلعوا الأخوان من بعد غياااب طويل وأخيرآ مع بعض وهم فرحانين .
مضاوي :جراح أقرصني حتى أصدق انا عمي يبتسم لي لا وأيش يسأل عن احوالي ووووة ياكبرها الله لايطيح السماء علينا .
جراح بضحكة :يابنت قولي مشاءلله لاتعطيه عين وبعدين تقولي شفت ابوك وشفت امك .
مضاوي :مشاءلله الله يديم عليه .
تعدل جراح بجلسته بجدية :شوفي عاد مضاوي يابعد قلبي بالله مابي مشاكل مع بنات وعيال زايد تكفين شفتي ابوي اليوم السعادة والراحه الي هو فيها اليوم كلها عشانهم فأذا تبين هالتعامل يديم معك أحترمي بنات زايد ولاتحطي نقرك بنقرهم .
مضاوي كشرت بكدر :ما احبهم مدلعات .
جراح :والله ماهم مدلعات ولاشي بس انتي الي مدري ايش فيك عليهم .
مضاوي بتسليك :اي ان شاءلله .
في المزرعة من جهه الأستطبل كانت تالا منكمشة على نفسها بخوف وهي تقول بصوت مهزوز : اشششش هااي ابعد .
نبح الكلب عليها .
لصقت تالا بالباب بخوف :يممممه عليك ياتالا رحتي فيها .صارخت بصوت عالي :مافي احد هنا .
جلس الكلب تحت رجولها وصار يمسح بوجه على ساقها .
قلبها طاح برجولها من صار يتمسح فيها وصارت تبكي وتشهق بشكل هستيري .
طوق رجولها وهو يناظر فيها وينبح .
تالا بشهقه :لا واللي يخليك أتركني .
حاولت تبعد بس من الخوف تيبست مكانها وصارت مو قادرة تتحرك خطوة .
في الجهه الثانيه كان بجاد وشعاع يسولفون ومزح وضحك .
شعاع وهو يمسح عيونة بضحكة :الله يخس بليسك يارجال .
بجاد وهو يكح :والله يأني متتت ضحك لا والأخ نقول له انت بنار جهنم يقول مامريت من على الشعرة وش فيكم مسعجلين تعوذوا من ابليس ههههههههههههه قتيبة ياقتيبة .
شعاع بضحك :والله انا عاد مافصلت غير يوم قال يعني ايش خلاص كذة بتطلع الأفعى ياربببببببي متتتتتت .
بجاد :هههههههههه أستغفر الله .

فلاش بااااك للفصل ال7
كان بالسياره صقر وبجاد وقتيبه راجعين من الشركه وقتيبه نايم بالمرتبة الخلفية وهو من عادته اذا نام ماعاد يحس بشئ يعني نومه ثقيل . بجاد بضحكه : صقر والله ان قتيبه مثل الرجال الي حكيت لك عنه امس . صقر : ههههههههه قصدق على الرجال الي مقلبوه صحابه ومنزلين المقلب على النت . بجاد : هههههه اي والله . صقر : وش رايك نجرب ههههههه . بجاد بحماس :ههههههه دور على شي عشان نحطه فيه . صقر : هههههه تمام . بعد التفكير وقفوا عند محطه مهجورة عالطريق وكان الوقت تقريبا نص الليل يوم نزلوه وحطوه عالأرض تلفتوا من حولهم ولقوا صندوق كبير يشبه التابوت جابوا ذا التابوت وحطوا قتيبه فيه بعد مالفوا جسمه بشرشف ابيض الي متغطي فيه قتيبه زي الكفن يعني وهم الاثنين تلثموا وغطوا وجوههم عشان مايعرفهم قتيبه بعد ماحطوه بالتابوت وغطوا وجوههم بدأوا يضربونه بقوة الين قعد من النوم عاد هو قام من النوم وهو مفجوع قام صقر بضربه على رأسه وقال له: من ربك؟ قال قتيبه وهو يبلع ريقه من الخوف : الله . جا الثاني وضربه على رأسه وقال له: ماهو دينك؟ جاوب المسكين وقال: الإسلام والله مسلم لا تضرب ياخي بقول لك كل شي أعرفه وحافظه . عاد صقر و بجاد للحين ماسكين انفسهم لايتفجرون من الضحك لان قتيبه كان خايف ومرتبك ووجهه متلون يعني شكله يضحك قام بجاد وضربه كف على وجهه خلا رأسه يفر وقال له: من نبيك؟ عاد هنا خويهم ناظر باللي ضربه وقال : نبي محمد صلى الله عليه وسلم والله حافظ وسمعت لكم وش بتسون فيني . صقر وهو يضربه على راسه : انت بنار جهنم . قتيبه بصراخ : ابي أعدي على الشعره اول وش فيكم مستعجلين تعوذوا من أبليس ياربي . بجاد : لن تمر فأن أعمالك أثقل من وزنك . قتيبه : يعني ايش خلاص كذه راح تطلع لي الافعى . صقر : من أعمالكم سلط عليكم . قتيبه وهو يبكي :و الله أصلي وأصوم وصلاه الفجر دوم أقوم أصلي بالمسجد حاضر و دايمآ أطلع صدقه يارب اغفر لي وسامحني مدري يمكن مقصر بحقك . بجاد : لا أنك مقصر بحق بجاد ابن عمتك فأنك لا تعزمه على الغداء . قتيبه : لا لا والله انا مب..... سكت قتيبه شوي وهو يستوعب الصوت وبعدها فتح عيونه بصدمه بعدم تصديق . بهاللحظة صقر وبجاد ماتحملوا الموقف وانفجروا ضحك وشالوا الثمة عن وجوههم وعرف قتيبه انه مقلب ونزل فيهم ضرب من حر مافيه . قتيبه : الله ياخذكم يامال العافيه جعلكم بالي ماني بقايل يا عيال ال***** . صقر وهو يهرب : هههههههههه والله ان شكلك كان تحفه . بجاد : الله يلوم من يلومه انا لو مكانه بروح فيها ههههههههههههه . قتيبه : والله ان قلبي وقف الله لا يوفقكم هذا مزح يا كلب انت وياه مالقيتم غير هذا الشئ يا عيال ال**** . بجاد وصقر : ههههههههههه . قتيبه : وربي كنت بروح فيها . بجاد وهو يركب السياره مع صقر : ههههههههه معلش خيرها بغيرها أركب . قتيبه : اول وأخر مره أركب معكم ثاني .

في الوقت الحالي
شعاع :هههههههههههههه الله يخس ابليسك .
اعتدل بجاد بوقفته من وصل له صوت بكاء يعرفة زين تهجمت ملامح وجهه وهو يقول :شعاع خلك بمكانك .
تلاشت ابتسامتة وهو يشوف تغير ملامح بجاد ماترك له الفرصه يسأل لأنه تركة وراح .

في مكان زماااان مارحنا له عند عائله ال سلطان بالمجلس كانت بثينة وجواهر ولجين جالسين كل وحدة على لابتبها والورق والملفات حوسة قدامهم .
لجين وهي ترفع شعرها لفوق بالقلم الرصاص :جوجو .
لفت لها جواهر ويدها على بطنها بتعب :هلا ياعمري .
أبتسمت لها بعفوية على شكلهم الكيوت وهم يشتغلون وحوامل :يازين خشتكم والله يا أنك حلوين بشكل ودي اكلكم .
بثينه وهي تريح ظهرها على الكنبة بأبتسامة : ياقلبي انتي عقبالك .
لجين وهي تتخيل شكلها :امين يارب .
جواهر :هااا وش كنتي بتقولين .
لجين وهي تناظر بالملف الي بيدها : ريفال ال خويلد اليوم بتوصل السعودية ان شاءلله .
بثينة بحماس :منجدك .
لجين بنفس حماسها : اي والله وأخيرآ بيكتمل العنصر النسائي .
جواهر برحمة :ياحياااتي عليها ربي يجيبها بالسلامة .
الكل :امين .
بثينة :من زمان ودي أتعامل معها مشاءلله عليها مجتهدة وأستايل تصميماتها أبداع صراحه .
جواهر بتأيد : اي هي تبارك الله ماتحط يدها بشي إلا وهي مبدعه فيه بس دوم كنت أسمع بشخص هو الوحيد اللي يتجرئ و يحط لمساتة على تصاميمها من بين كل اهلها بس ذاكرتي مو مسعفتي حتى أتذكر أسمه .
بثينة بأبتسامة :الضابط محمد ال سلطان .
لجين وجواهر بصدمة :لاااااا مو منجدك ولد عمتي .
بثينة :ههههههههه اي .
جواهر :مستحيل محمد ماغيرة .
بثينة :اي والله محمد ماغيرة يمووووت عليها وعلى التراب الي تمشي عليه لدرجة أنهم مطلعين عليه الذيب العاوي من كثر ماهو يبيها .
لجين وهي مطيرة عيونها ببثينة بصدمه :ول ول كل هذا والله وطلع ولد العمه حبيب .
جواهر بأستنكار : الذيب العاوي ليش .
بثينة وهي تحاول تتذكر :كان يبيها قبل لا تتزوج بس السلك العسكري بوقتها كانوا طالبينه بالأسم من الأستخبارات حتى يكشف لهم الشبكة وراح وبهالوقت البنت تزوجت وراحت على بريطانيا وهو تطوع لهم بحمايتها دامه بنفس المكان بس انصدم يوم عرف انها تزوجت وسكت المسكين بس من سمع بطلاقها وهو كل شوي يلمح لهم ومن قبلها بسنوات كان كل شوي يفاتحهم بالموضوع بس بما انه ولد عمها الي كان متقدم فكان ينرفض ومن يومه و هالأسم ملازمة .
لجين بحزن :ياعمرري عليه الله يجمعهم على خير .
جواهر بتأثر :أمين يارب .
بثينة : ههههههههههه ايش عندكم تأثرتم .
لجين وهي تمسح دموعها :حزنت علية .
بثينة :ههههههههه لجين تبكي اااه يالدنيا .
لفت جواهر وجهها عن بثينة لاتشوف دموعها ضحكت لجين وهي تشاور على جواهر الي بعد تمسح دموعها :ههههههه مو انا لحالي وهي بعد بكت اجل انتي عديمة احساس .
بثينة :ههههههههه خبلات ماعندكم سالفة .

عند بجاد
وقف وهو يشوفها منهارة كانت لابسة بنطلون رصاصي مقلم ماسك على الجسم وبلوزة سوداء علاق مكشوف البطن والكتوف
أقترب منها وهو كاتم ضحكتة على هالصدفة الحلوة رفع الكلب من على رجولها وهو ياخذة يدخله مكانة ويسكر عليه ورجع لها وهو يناظر فيها للحين على وقفتها وتبكي ومغطية وجهها بكفوفها سحبها من خصرها لحضنة وهو يمسح على ظهرها ويشدها له وهي بدورها دفنت راسها بحضنة وهي تبكي بصوت مرتفع .
بجاد بأبتسامه وهو يخلل أنامله بشعرها المنسدل على ظهرها وهو يستنشق عطرها العذب :خلاص ياقلب بجاد سكرت عليه .
تالا بشهقه :كان ..كان بياكلني .
زم شفايفه حتى مايضحك :كيف بياكلك وهو كبر كف يدك .
أبتعدت عنه وهي تناظرة بعيون دامعة :والله كان بياكلني انت شفته كيف ماسك رجولي .
مرر بجاد بحب يدة الثانية على عنقها وهو يزيح خصلات شعرها المبتله بدموعها .
نزلت نظرها للبسها وبعدها لعيون بجاد بخجل وأحراج شديد .
أبتسم بجاد على توردها وضحك بتلذذ وهو ينحني لثغرها بقبلة خاطفه .
ابتعدت تالا من أحضانة بسرعة البرق وجسمها كلة مشتعل حرارة من خجلها وهي تشتت أنظارها عنه أنحنت بربكة للأرض وهي تاخذ جلالها .
تنهد بجاد من قلب وهو حبكة شعريه جت على باله من لاح له خصرها :
مثل الدبي خصره على النسمه يميل
رابي فبستانٍ وأشجاره غتيل
ياويل من شافه ترى يصبح قتيلx
بوكاعب مازر وممشوق القوامx
وانا بعتذر أخرني لي ظِلُّه ثقيل
كاتم على أنفاسي وترّكني عليل
سمم وذاني بحش وبقالٍ وقيل
بس الحياء واجب ولكن له مقام
الله لك يا خل والصبر الجميل
دامك بليت بعشق وفقلبك فتيل
حاول تغض الطرف لو شيئن قليل
و أبعد عن العينين لي فيهن سهام .
وقفت وهي ترمي الجلال على وجهه بخجل :اشششش خلاص .
ضحك من قلبه وهو يحضن الجلال ويسحبها لمكان بعيد عن العيون :أرفقي بحال مغليك ترى النظر عجز يجارينا .
تالا بعفوية :اووووف بجاد خلاص أستحيت فكني .
بجاد :هههههههههههههه خلاص بعتقك لوجه الله بس لاتنسي قلبي من العتق ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء .
ابتعدت مسرعه من عنده وهو يضحك من قلبه عليها .
دق جواله رفع الجوال وهو يقول بروقان :هلا بوليف الروح هلا والله بقتيبة .
قتيبة : هلا بجاد وينك .
بجاد وهو يبعثر شعرة :في المزرعة يالخوي انت وين وصلت بشر .
قتيبة بتنهيدة :والله وصلنا للمستشفى .
عقد حواجبة بأستنكار:ليش عسى ماشر .
قتيبة :وش أقولك والله ماراح تصدق .
بجاد :هااااي أخلص علي مالي بالطويلات .
قتيبة:بنت العم أنطعنت بالطيارة .
بجاد بصدمة :وشهوووو كيف تستهبل انت .
قتيبة :والله مدري ياخوك انا كنت توي مخلص الدوام ونازل من الطيارة تلاقيت بواحد من الشباب يقول في بنت مطعونة بالطيارة الواصلة للسعودية من دقيقتين الفضول ذبحني قلت أشوف الوضع ويوم رحت لقيتهم جماعتنا والدنيا حوسة الشرطة والصحافة على ابواب المطار المكان مقلوب فوق تحت .
بجاد بخرعة :لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليهم كيف وصلوا لها مع الشعب الي حولها .
قتيبة بأسف :دخلت الحمام (أكرمكم الله)والبنت لحقتها هناك هذا بعد لو أن أوس ماراح يشوفها ليش تأخرت كان الله يعلم وش صار فيها .
بجاد :الله أكبر لاحول الله طيب وايش وضعها ريفال .
قتيبة :أخذتها الأسعاف وانا لاحقهم انت المهم الحين حاول ترقع تأخيرهم بأي شكل من الأشكال.
بجاد :ياربي ايش بسوي الحين الله يصبرهم هالبنت تعبت حسبي الله عليهم مثل ماكسروا فرحتها وفرحتنا فيهم الله حسيبهم الظالمين الي مايخافون الله .
قتيبة بتعب :المهم مثل ماقلت لك تمام .
بجاد :تمام بس أنتبه لجوالك لايطفي شاحن وطمني كل شوي الله ياخذك انت واخبارك ياشيخ .
قتيبة :حتى وحنا بهالوضع تدعي ياخي انت من وشو مخلوق بس حتى أفهم .
بجاد بضيق :أقول اقلب وجهك وشوف بنت العم وطمني هااا مو تنسى والله لأسود عيشتك .
قتيبة :خلاص ياااخي خلاص انقلع .سكر الجوال وهو يرجعه لجيب ثوبه وهو يستغفر بهم .
بجاد وهو يمشي :وكل ماقلنا بكرة تزين يجي بكرة وتشين م عاد باليد حيله بس ربي يعين أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .

وصلوا المستشفى والخوف عند أوس فل .
بسيارة عقيل المخترع .
لولوة وهي تبكي :مدري عقيل .
عقيل بغضب على أهمال أخته :وش هو الي ماتدري انا مليت منك ومن اهمالك لعيالك لا انتي الي قادرة تحتويهم ولا أنتي فايدتهم بشي ماغير منكدة عليهم .
زاد نحيب لولوة من كلام اخوها .

زايد بأستغراب من كلام عقيل :انت كيف تتكلم مع اختك كذة .
عقيل بحرقه وهو خلاص فاض فيه :انت ماتدري شي فلا تتدخل بعيالك وانت ماتدري عن حياتهم ومعاناتهم .
زايد بأستنكار للكلمة :معاناة
عقيل بفحيح :انت ماتعرف ان حرمك المصونه ماشافت عيالها غير من شهرين كمان مو كلهم يدرون عنها ماكان في احد يتواصل معها بشكل دائم غير ريفال وأوس ولا الباقي ماهم بحولها وان ماريفال دورتها بعد هي ولا يجي ببالها تكلمهم او تسأل عنهم وجاي تهاوشهم بيوم وليلة على تصرفاتهم معها بنيتها ميرال ماشافتها غير قبل لاتتعب ريفال ايش يبون فيها بعد هالعمر والله وبحق من رفع السماء بلا عمد وعلق السحاب وبسط الأرض لو انا كنت مكانهم ماكنت ناظرت بوجهها لأخر يوم بعمري وعندي مبدأ اللي ما ضفني بعز حاجتي مالي حاجه فيه وانا بكامل قوتي .
أنهارت لولوة من كلامة .
زايد بصدمة وهو يناظر لولوة ويرجع نظرة لعقيل :كيف .
عقيل بحدة والغضب معمي عيونه : مثل ماسمعت عيالك عاشوا اليتم بدري بدري بالرغم من وجودكم قول انت عذرك معك كنت مخطوف بس هي وش عذرها هاااا قولي وش عذرها .
لولوة ببحة :كل ما أروح ابي اشوفهم جراح يرفض 'عقيل زاد السرعه من غضبه وهو يقاطعها :أقول انطمي عذر أقبح من ذنب يعني تبي تقنعيني لو انتي كنتي تبيهم ماكنتي بتسوين المستحيل عشان تشوفيهم وترجعيهم لحضنك وحدة غيرك كانت حرست بيبان مدارسهم اذا ماكانتي على قولتك قادرة تشوفيهم ولا اقولك خلاص أتركك من أوس والبنات ضاري عندك لاجراح ولاغيرة موجود حوله ليش ماسعيتي لولدك لبكرك الي كان بأمس الحاجه لك .
بالمستشفى
طلع الطبيب من الغرف وهو يناظر فيهم بأنبهار .
تقدم اوس له :طمني يادكتور .
الطبيب بفهاوة :هااا .
أوس :وشهو الي هاا اختي الي داخل ايش صار عليها.
الطبيب وهو يحك حاجبة بأحراج :الحمدلله جت خفيفه بس حواف السكين جايه على الجرح فاتحه ٦ غرز منه سوينا أعاده تخيط للجرح ياليت نتابع معها على الدوام وأهم شي نتجنب الصدمات مرة ثانيه له لأنه الواضح انه مفتوح أكثر من مرة في مدة قصيرة .
تنهد أوس بأرتياح :عندنا دكتور في البيت .
الدكتور بضيق :يعني ماراح تتابع هنا .
هز اوس رأسه بالرفض :ماتحب المستشفى .
الدكتور :طيب ممكن اعرف أسم الدكتور .
أوس بتعب :عقيل ال محيسن .
أبتسم الدكتور بفرحه :متأكد من الأسم .
أوس بملل :اي .
الدكتور :متى رجع .
أوس بحدة :دكتور متى راح تصحى من التخدير .
الدكتور : كلها ساعتين وتفوق من التخدير.
سحب اوس الدكتور من قدام باب الغرفه بنرفزة وهو يدخل ويسكر الباب بوجهه .
الطبيب بسرحان :هذي ملاك مو أنسانة بس كأني شايف هالوجه من قبل بس مدري وين بس جميلة بنت الذينة .
مسكة ضاري وهو يثبتة على الجدار والشرر يتطاير من عيونة :أستحي على وجهك يالرخمة هذا وانت طبيب وملتحي هذا كلامك .علي وهوويحاول يحاجز بينهم :بس خلاص فكة .
ضاري بغضب وهو يرص على اسنانة :أنقلع ولا أشوف وجهك مرة ثانية .
الدكتور وهو متمسك بكف ضاري الي خانقه :طيب طيب بس فكني
تركة وهو ينفث أنفاسه بغضب و
صدره يعلو ويهبط في غضب والجنون يظهر في جحوظ عينيه وكأنة يتحدى اي أحد يقترب منه .
علي بتعب :يارجال اذكر الله وش بلاك .
ضاري :الله لا يسلم فيه عظم ولايبقى فيه عقل صاحي الكلب .
عقد قتيبة حاجه وهو يشوف غضب ضاري الي صار مثل الشرار .
قتيبة بخوف وتردد كبير :ضاري .
التفت عليه ضاري بصراخ وشر :خيييير .
غمض عيونة لثواني برعب وهو يرجع يفتحهم ويناظر بعلي الي مو قادر يهدية : ايش صار عليها .
ضاري باستفزاز :مو شايف حضرتك اني واقف منتظر مثلك .
علي :خلاص يابو الشباب هدي علامك هبيت بالرجال .
ضاري :شوف واصله معي لاتخليني أكمل عليك .
علي بملل :ماتقدر.
رفع ضاري حاجبة :قد كلمتك .
علي :ياخي مو حرب هي خلك في اللي انت فيه وروح شوف الدكتور الي انت حاكرة عن اخبار اختك .
ضاري بنفور : مابقى غير هو أروح اسأله الخسيس .
علي :أقول مالت عليك وعلى الي يجلس معك .
ضاري :علي والله لا أهد حيلك اذا مارحت عني .
قتيبة بخوف :خلاص انا بروح له .
ضاري بحده :هاااي على وين ان شاءلله .
قتيبة :بشوف الدكتور وش فيك ضاري لا انت الي ساكت ولا انت الي متحرك .
دق جوال قتيبة بأزعاج طلعه وهو يصمت الجوال :ابدد مو وقتك يابجاد .
ضاري :أقول أجلس انت الثاني .
طلع أوس وهو واصله معه :خيييير انت وياااه مافي أحترام للناس المريضه يقول جالسين بأستراحه تتهاوشون بالممر .
ضاري بعقدة حاجب :انت شتسوي هنا .
أوس بسخريه لاذعه :جالس أحني شعري تصدق .
كتم علي وقتيبة ضحكتة على شكل ضاري الفاهي بأوس .
أوس بتحذير :ضاري لا اشوفك موطوط هالباب تفهم ولا أعيد كلامي .
ضاري بقهر:ليش ومين انت عشان تمنعني منها .
أوس بسخريه: انا واحد كنت جنب المسجد وأخذوني أصير أخوها كمل بجدية :شهالسؤال .
ضاري :أوس شوف ابددد مو وقتك وانت تدري زين اني قلت هالكلام عشانها فلا توقف معها ضدي .
أوس :لاضدك ولامعها كل الي اعرفه أختي محتاجه الراحه وانتم مسببين لها توتر وقلق فوق الزفت الله ياخذة انتوني انتم تكملون عليها انا مدري تلاقيها من مين ولامين ماصدقنا نرجع السعوديه يقوم مرسل لها وحده تطعنها كأنه حالف ماتذوق الفرح والراحة وانتم مشاءلله عليكم مو مقصرين مسوين الواجب وزيادة ومكملين المشوار معة كأنكم متفقين عليها .
ضاري وكأن خنجر سكن بضلوعه :كلامك حيل يوجع ثمن كلامك قبل لاتقولة .
أوس بحدة :انا وراء كل كلمة قلتها فأذا سمحت خلها تتخطى هالمرحلة وبعدها تعال واللي ودك فيه سوة بس مو كلكم بوقت واحد عليها تراهااا ضعيفه وربي مو مثل ماتوضح لكم .
علي :أوس .قاطعة بحدة :ماوجهت لك كلام .
قتيبة بحزن :بس .أوس :لا بس ولا شي .سكر الباب بوجههم وهو يروح يمسك يدها ويجلس جنبها بخوف ورعب عليها ومنها .
أوس وهو يبوس ظهر كفها :أرحمي نفسك واللي يرضى عليك .
وصل زايد الي من بعد كلام عقيل وهو مالتفت للولوة سأل عليها وقالوا له في الطابق الثانيه تم نقلها طلع بهروله وعقيل يسابق خطواته حتى يشوفها خايف عليها حيل وفقد سيطرتة مجرد ماسمع بخبر طعنها نرجع لقبل ساعة .
طلعت ميرال ركض وهي تحضنة وتشاهق .
عقيل بضحكة :كل هذا شوق لي والله ماتوقعت .تلاشت ضحكتة مجرد ما شاف الجسد المحمول على حامل الأسعاف تجمد مكانة وهو يناظر ميرال ويرجع نظرة على الجسد الي الدم خافي ملامحه المثيرة .
عقيل :شصاير .
ميرال بشهقه :ريفال خالي ريفال .
عقيل برعب :وشبها .
ميرال :مطعونة والشرطة مسكت البنت الي طعنتها تقول هي مرسوله من أنتوني .
عقيل بذهول :شتقولي .
ميرال برعب :والله خالي والله أخاف ماتت ماكانت تتحرك .
عقيل برعب :أعوذ بالله وجع يوجع عدوك فالك ماقبلناه .
ميرال ببكاء :خايفه مرة .
تقدم عبدالكريم وباقي الحرس .
عقيل وهو يحضنها :لا ان شاءلله مافيها شي بس كيف قدروا يوصلون لها .
رفع عبدالكريم كتافه برعب :والله مدري جات لا على البال ولا على الخاطر مدري كيف سهينا عنها .
عقيل بحسرة :أجل على خيبة ايش مرسلينكم .
عبدالكريم بضيق :لاتزيدها .
أبعد عقيل ميرال عن حضنة وهو يمسح دموعها من فوق النقاب :شوفي خالي انتي روحي مع عبدالكريم وهو بينزلك عند شمس ببيتي تمام ياقلبي وانا بشوف ريفال وادق عليك خلاص .
هزت ميرال راسها بتعب :بس طمني .
عقيل وهو بالقوة مسيطر على غضبه قدامها حتى ماتخاف :تمام ياعيون خالك .
ابتعدت من اشر عبدالكريم على سيارتة الي جابها السايق :هناك روحي .
بس ابعدت سحب عقيل عبدالكريم وهو واصل حدة :رجال هالطول ماقدرتوا تحمونها من بنت ياخسارة فيكم هالمناصب واحد ملازم وواحد نقيب والرائد والعقيد والمقدم والعميد واللي واللي وش اقول وش اخلي وماقدرتوا تحمونها ياخي روح عني لا أقبرك بمكانك الله ياخذكم كلكم .
راح عنه عبدالكريم من تركة وهو حدة متضايق كيف ما انتبه وهو المعروف بالقناص يصيد الناس من عيونهم كيف بس ايش يفيد الندم الحين بعد ماصار اللي صار .
سالم من بعيد :أنتظرني بروح معك .
هز راسه عبدالكريم بطيب.
محمد الي من طلع ركب سيارة المقر هو وباقي الفريق الي منتظرهم فيها ركان وراح بسرعة متوجهه للقسم بسبب أستدعاء غازي الغاضب لهم .

الأن

عند الجد بالمزرعة ناظر ساعتة بأستغراب والشوق وصل حدة :مو كانهم تأخروا.
سهيل الي مايدري عن شي :تلاقي الطريق زحمة او شناطهم تأخرت .
الجد عبدالله :الله يعين .
بجاد الي خاف من عدم رد قتيبة على مكالماتة صارت رجله تهتز بدون شعور من توترة .
الجد عبدالله الي منتبه عليه من مدة :بجاااد .
بجاد بخوف :هلا .
الجد عبدالله :صاير شي .
بجاد بلعثمة :لا وش بيكون صاير .
التفت عليه الوليد بأستغراب من التوتر الي صار واضح عليه .
الجد صالح :الا صاير وشبك يابوي متوتر كذة .
بجاد :لامافي شي بس في ملف ضايع مني وخايف يكون أحد ماخذة .
علي ابو لمار الي يعرف ولدة زين :هذا الي موترك متأكد .
بجاد الي يناظر بابوه بوهقه :اي يبه .
هز علي رأسه بتمام وهو فاهم عليه :تمام تعال نتمشى ويا بعض .
قام بجاد مثل المقروص وكأنها جته من الله .

عند الحريم كان الضحك والأنسجام مملئ الجو .

الجدة قوتة بحب :امك كانت تخاف مني تقول اكيد بتغير عليها لاصارت زوجة ولدي وبسوي عليها دور الحماة الشريرة .
لمار بضحك :لا عاااااااد ما اصدق امي.
سارة :هههههههههه اي والله كنت اقول بنفسي بكرة بتتغير بعدة بتتغير بس الله يسعد قلبها هي مثل ماهي ربي يحفظها .
لوليا بحب :حرام عااد جدتي قوتة مافي احن وأطيب منها .
سارة الي تحب عمتها حيل :صدقتي .
أبتسمت قوتة :بعد قلب جدتك انتي .
دخلت تالا عندهم وهي تحاول تتناسى لقائها ببجاد الي للأن تأثيرة واضح عليها .
جود بمزح :وين لايكون عند الحب .
توردت ملامح تالا بخجل وهي تقول بالقوة :جووود .
ضحكوا عليها وعلى خجلها الي يتمكن منها قدام جداتها .
مضاوي بضحكة :جوود سكتي عن بنيتي تعالي يمة اتركيك منها هذي قليله حياء .
جود بشهقه : افااا يامضاوي انا .
مضاوي بنص عين :لا انا .
جود بتمثيل للراحه :احسب تكلميني .
مضاوي بطقطقه :لايعمري انتي مين يقدر يكلم سموك .
جود بغرور :بس بس مو محتاج تكملي . مضاوي شلحتها من رجلها وهي ترمي كعبها (اكرمكم الله)على جود الي قامت تركض أرتفع ضحك الكل على مناقرتهم .
لميس :شوي شوي لاتكوني حامل مو ناقصين أهل زوجك يقولوا ذبحتوا ولدنا .
كشرت جود من سيرتهم :عوذة منهم ومن طاريهم .
الجدة حصه بقهر :انتي بس لو تسمعين كلامي وتخليني اكلمهم لك كااان والله لا امسح لك شراعهم .
جود بضيق :لاياجدة مو ناقصه مشاكل خلهم يولون .
تولين بحقد :والله لو تفكيني عليهم لأخليهم من يشفونك يدقون لك تحية .
جود بمزح تبي تغير من الجو : اي والله وصرنا نتكلم بطريقه الحبايب .
أنحرجت تولين بقوة من أستوعبت نفسها .
تالا الي تستغل الفرصة حتى ترد لها شوي من الي تسويه فيها : ماعليك منها هذي ماتنام الا والبدله بحضنها مدري على ايش مستعجلة شوي وتشوف البدله وصاحبها وهو الي يحتضنها .
دفنت تولين وجهها بكفوف يدينها من الخجل :وجععععع تالا فضحتيني الله يفشلك.
ارتفعت أصوات البنات بحماس الي تصفر والي تمدح وهي شوي وتختفي من الخجل .
الجدة قوتة الي تحب ضاري حيل :يستاهل منهو ينام على عطرة سيد الرجال مو حي الله .
تولين الي بجنب قوتة :يمة .
الجدة قوتة بضحك :لبييه يابنت الضاري .
قامت تولين طالعه من داهمتها حرارة شديدة من قوة خجلها .
الجدة عايشة بتنهيدة :ياعسى الله يهديه ويحنن قلبه علينا ويسعدهم ويتمم لهم على خير .
تمتم الجميع من بعدها :بأمين .

عند الجد عناد الي من وصل له الخبر وهو راح مع السايق المخصصة له ضاري على السريع متوجهه لهم بشووق تعدى الحدود وخوف ورهبة من هالقاء الي أنتظرة عمر مو يوم أو يومين .
وصل المستشفى شاف الحرب القايمة قدام الغرفه .
أوس بحدة :أقول لكم شيلوا نفسكم وتوكلوا مافي احد بيدخل لها كافي الي جاها منكم.
وقف عقيل جنبه بتأيد وهو يمنع دخول كلآ من ضاري وزايد ولولوة بعد ماعرف الهواش الي صار بين ضاري وريفال بالطيارة .
لولوة ببكاء :أرجاك يا أوس ابي اشوفها .
أوس بقسوة وجمود :الي صبرك على غيابها كل هالسنين مو بعاجز يصبرك هاليومين لين هي تقرر تبي تشوفك أو لا ولين هالوقت مستحيل تلمحين ظلها حتى .
زايد برجاء :طيب انا يا بوك .
سكت اوس وهو عاجز عن رفض أبوة .
تكلم عقيل بدل منه :بعدين يابو ضاري بعدين .
أقترب زايد منه وهو يبي يختبر ولدة هل بيقسى عليه أو بيخضع له :أوس أبعد عن الباب بشوفها .
التفت ضاري لهم الي مستند على الجدار بسخريه :اذا دخل والله لأكون سابقة لها ورجال أمنعني .
زايد بأصرار وهو يمسك ذراع أوس بأمل :أوس .
ناظر أوس له بضعف وأنكسار :انت تدري بقدرك بس هي روحي ومو مفرط بروحي لجلك يابوي .
زايد بأنخذال :بتمنعني .
أبتعد أوس من قدامة بضيق :الله حسيب الشوق والليل الطويل والله حسيب الي يغيب ولا يحن ادخل يبة بس مو مسامحك لاصار لها شي .
ربت زايد على كتفه بفرحة :ربي يحفظك يابوك يكفيني انك ماتردني ولا القلوب تسلم استودعتها الله .
تقدم ضاري منهم وهو يتحدى خطواته الي يخطيها :هو رفض بس انا ما أرفض .
جاءيدخل راح مسكة أوس بقوة من ذراعه :حدددك .
ناظر فيه ضاري بأستهزاء :نزل يدك مابتقدر علي فنزلها احسن لك .
عقيل بغضب :ياخي احشم عمرك ليش مو شايف أحد وش هالغرور .
ضاري الي صارت أخلاقه زفتت : لا صرت مسؤل عني أسأل بوقتها غير كذة ورني عرض أكتافك .
علي وهو يحاول يسكتة وتعب من أستفزازة لهم :ياخي دخلوة هذا مابيسكت وبيروح يهد المساكين بالمقر خله يدخل الله يهديكم انتم الثانين .
عقيل بحدة :لا .
ضاري بحدة أكبر والصبر صار صفر :مالك لوا أبعددد لاوربي أهد حيلكم انتم الأثنين بدون ما يرمش لي طرف هذاني حذرتكم .
تقدم عناد مسرع الي يعرف هالنظرة ايش يصير بعدها قال بصوت جهوري غاضب : ضاري.
ضاري الي صار مايحشم أحد :كلمهم لا والله مايصير خييير .
عناد وهو يحاول يمتص غضبة رفع صوتة :طيب لا تصارخ لا اهدك انا .
رفع ضاري حاجبة بغيض :عناااد .
تقدم منه الجد عناد بشموخ الي صار يوازيه بالطول والعرض رغم كبر سنة :ضاااري .
الكل خااف من هالمواجة الي أصبحت كالكابوس وأعصاب الجميع أنشدت الا شخص كان سرحان بتأمل هالشموخ والهيبة الي مشتاااااااااق حيييييييل له .

كسر ضاري نظراتة وهو يقدم عليه ويقبل رأسه ويعتذر منة بندم بصوت هامس :أسف السموحة يالغالي .
عناد بغضب :أبعدد .
أبتعد عنه وهو مدنق رأسه بخجل .الكل كان منصدم لأول مرة يشهدون مثل هالموقف لا ولمين ضااااري الي يرعب الكل .
مسكة من ذراعه بقوة وهو يدفع للباب المسكر ليضرب جسدة بالباب ولاكن وقف بثبات بدون لايهتز منه شي .
عناد :أنقلع ادخل لا بارك الله فيك ياقليل الخاتمة .
أبتسم زايد له وهو يتذكر تعامل عناد الصارم له بصغرة مثل تعاملة الأن مع ضاري بس الفرق أنة أشد صرامة من قبل على ضاري بسبب قوة شخصية ضاري لدرجة أنه من تصادموا ببعض خضع ضاري له بدقايق .
ضاري وهو يشد على قبضتة :عناد يكفي .
الجد عناد بصمود :أقول لك انقلع ماتسمع .
ضاري :لأنك عناد بسكت .
الجد عناد بغضب :لا تكلم هذا الناقص ولد عاااق.قطع كلمتة من أستوعب ثقلها رفع نظرة لضاري بربكة .

وقع هالجمله على أذان ضاري كالصاعقة لدرجة أنه التفت بكامل جسمة على عناد مصدوم .
الصمت ألجم الجميع وتلاشت أبتسامة زايد من ردة فعل ضاري وثقل كلمه عناد له .
ضاري بعدم تصديق وهو يشاور على نفسة :أنا .
أوس وهو يحاول يتدارك الوضع :كان يقصد عاقد مو عاق .
ضاري وهو يناظر لعناد بثبات رغم رجفة قلبه :كملها .
عناد وهو يشتت أنظارة عنه :أكتفيت .
ضحك ضاري بمرارة :لا كملها جت عليك زايد الصبح وانت الحين وقبلكم ابوة كمل عااادي ماصار يفرق .
بالغرفه فاقت ريفال بتألم وهي تنادي على ضاري بخوف وتألم :ضاري ...ضاري .اااااخ ..ضاري .
التفت ضاري على صوت انثوي ينادية .
عقيل بخوف من هالي يصير مالقى حل أفضل من أنه يدخلة لريفال ويقطع هالحرب من بدايتها قبل لا تكبر اكثر فتح الباب حتى يتضح له نداء ريفال .
ريفال بشهقة :ضاري يابوي .
زاح ضاري نظرة عن عناد من سمع صوتها الأنثوي الي يميزة عن بعد .
:يعطيك العافيه كفيت ووفيت مصاريف تربيتك لي طول هالسنين بكرة بتكون بحسابك .
دخل ماخلى لعناد مجال أنة يتكلم .
أوس بضيق شديد :تفهمون لبعض وتجرحون بعض بقوة هو لريفال وانت له الدور عليك الله يقويك مدري مين الي بيجرحك .
زايد بتألم وبحة :أنا .
ألتفت عناد على مصدر الصوت بلهفه وحنين :زايد جاء يحضنة .أبتعد زايد عنه بالغصب :سامحني جرحك له أكبر من شوقي .
عناد بحنين :الا انت .
ضحك اوس بحزن :لكم الله على هالحب .
زايد بشوق :مشتاقين .
سحبه عناد غصب عنه وهو يبكي :هنا تنقال ياحمار مو وانت بعيد .
شدد زايد عليه وهو يستنشق رائحته الي أشتاق لها نزلت دموعه بدون شعور من وصلته :ليش يبه ليش توجعه .
عناد بندم :طلعت غصب عني يابوك غصب عني .
دفن زايد وجهه بكتفه بشوق : أشتقت لك حيل .
عناد بشهقه :الحمدلله الي ردك لي الحمدلله لك يارب يارب لك الحمد .
قتيبة الي تأثر :لاحول ولاقوة الا بالله .
ابتعد زايد عنه وهو يقبل راسه وجبهته ويدينه وشوقه له ساكن بضلوعه هذا عناد القلب مو اي احد .
عناد :ربي يبارك فيك ويخليك .
عند ضاري بالداخل تقدم منها مسرع من شاف أنينها المكتوم .
ضارب بخوف :ريفال .
أزاحت له مكان حتى يتوسط سريرها ليجلس بالقرب منها ليحاوطها بالقرب من صدرة وهو يتجاهل ألأنظار التي تصوبت لهم .وهو يشاور لهم بيدة لجهه الباب .
سكر اوس الباب لهم فهو أكثر شخص يعرف شقيقتة لأنها تحمل الكثير من أطباع ضاري ويعلم جيدآ أنها تشاطرة الكبرياء المزعوم الذي لا يتخلى عن شخصياتهم .
ابتعد قتيبة وعلي وعقيل بصمت محترمين نفسيتهم التعبانة .
ضاري بأنكسار :أبكي فضفضي .
هزت ريفال رأسها برفض :يحكمني مو انا الي أتحكم فيه .
ضاري : لأنة عنيد مثلك .
ريفال :ماهو بعنيد هو قاسي يقسى علي بأكثر وقت أحتاجه فيه هذي القسوة الزائفه أحرقتني لا أنا الي قادرة أسامح قساوته ولا انا الي قادرة أترك شرف المحاولة .
هز ضاري راسه وهو فاهم كثير كويس أن الكلام راح بطريق ثاني وهذا الطريق مايؤدي غير لشخص واحد يتكون أسمعه من أربع حروف وهو ""وافي"" لا أحد غيرة لاكن المزعوم بأنتوني مو وافي نفسه.
ضاري :ما يستاهل .
ريفال وهي تضرب بألم على مكان الجرح بقبضه يدها :وهذي المشكلة ياخوي ما يستااااااهل .شدت على أخر حروفها وقلبها يحترق من حر مافيها .
من عرف لاي طريق بيوصل كلامهم قرر الهروب للحمام (أكرمكم الله)حتى يقدر يهدي من نفسه ويهديها :بجيك . قام بسرعة مختفى عن انظارهم للحمام (أكرمكم الله) .
بدء الجرح يكفكف دموعة ليتوسد صدرها بدلآ من عينيها الخضراويتان .
وهو يمسك يدها بغضب وهو يشوف البقع الحمراء الي بدت تتوسع لتكون شكل دائري كبير .
جلس اوس برعب :أنهبلتي .
ريفال وهي تناظر الدم بوجع بدء يصدح بأجزاء جسمها :أتركه لعله يشفع لي عند عيوني .
حضنها أوس الي جنبها وهو يتألم من ألمها وفي راسه شخص واحد فقط لازم يكون بجنب ريفال بهالوقت حتى يكسر هالحاجز الي منبني بينها وبين نفسها وهو ضاري الهادي مو ضاري المنفعل .
ريفال :ياعزاء قلبي فيه ياخوي ندمانه قد شعر راسي والله ندمانه ليتني ماسمعت لك ولارحت له وشفت الصد من عيونة ليتني ماتنازلت عن كبريائي ولو شوي ورحت معه ليتني ماسويت أشياء كثيرة بس شتفيت كلمه ليتني اااااااااااااه ياخوي جالسه أحترق أحس نفسي أتحضر لموتي يوم أشوفه كأن عفاريت الدنيا تتنطط بوجهي كأنة بليس انا ينغدر فيني انا الي عطيته الدنيا بما فيها وقلت له سمعآ وطاع ياسيد قلبي .
أوس بتأنيب ضمير :خلاص اشششش لا توجعين قلبي عليك .
ريفال :مو انت تبيني افضفض هذاني فضفضت .
رجع ضاري جنبها ورجعها لحضنه من حس نفسه هدي أشر لأوس يطلع ويسكر الباب :بسألك سؤال وش بنستفيد من فضفضتك وانتي كاتمة الغصه بقلبك وعيونك ماتنزل منها دمعه شستفيد من الكلام وانتي كاتمه كل الصدمات الي شفتيها بروحك صارخي وابكي بس لا تسكتين اشوفك تضحكين بس انا مابي هالضحكة الي تضحكين فيها علينا انا ابي الضحكة الي لا طلعت من شفاتك صدح صوتها بكل مكان ابي ريفال ريفال الي ما أحد بالدنيا مايحبها ابي اختي الي لاناديت عليها قالت لبيييه ما أبي ريفال هذي الساكنه الي لا قالو اضحكي ضحكت ولا قالو توجعي بعد تضحك أرجاك ياخوك تراني أنشدك عن قطعه من قلبي خذوها من قدام عيوني أنشدك عن طفله لا ضحكت التفتت حولها الطيور من زين صوتها أنشدك عن القلب الي يلاعبه الهواء من زود الميانة قلت لك حافظي علي حالك ترى نفسي من نفسك مالقيت منك غير الأهمال الي يكسر ظهر أبوك وانتي تطيحين .
واخيرآ أنكسر صمتها وهي تجهش بالبكاء من كلامه الموجع .
ضاري :ابكي يابوي جعل صدري دوم يصير لك اليد الي تجفف دموعك .
زاد صوت شهقاتها بألم مكبوت من زمان مالقت الصدر الي يحتويها مثل صدر ابوها واخوها الي تربت على يدينه .
ضاري ودموعه تطيح على شعرها :زيدي بصراخك لاتتركي بقلبك شي .
ريفال :اااااااااااااااااااااااا� �ااااااه .
بالخارج خاف زايد من سمع صوتها جاء يدخل وقفه عناد الي يفهم عليهم وعلى شخصيات كل واحد فيهم :أتركهم لاتتدخل بينهم .
بالداخل .
ضاري وهو يشد عليها : ياجعل الاااااه فيني ولافيك يابوي .
ريفال :تعبااااااانه ياخوي .
ضاري :جسمي قوي ويتحمل تعبك .
ريفال بنحيب : قلبي قلبي يحترق .
ضاري بشهقه وهو يدفن وجهها بصدرة :قلبي يفداك ولا يشوفك بهالشكل .
ريفال : أكرهه نفسي لأني ضعيفه.
ضاري :وانا أحبك وقوتي حاضرة انتي بس أشري عليه وما عاش ولد أمه الي يضعفك والله لأخليه يحب على رجولك لين تعوفي شوفته .
ريفال :عيونه .
ضاري وهو يسايرها :ياعلهم العمى لأنه ما قدر قيمة عيونك والشعور الي ينحكى فيهم .
بقت ساكنه على صدره ويد ضاري تمسح على شعرها وهو يتوعد بنفسه كل واحد أوجعها لين حس بأنفاسها المنتظمه.
وقف وهو يعدل نومتها وهو يجفف العرق والدموع المحتلين بشرتها .
أبتعد عنها وهو ينزل مستوى السرير حتى ترتاح بنومتها فتح جواله على تسجيلات الصوت وهو يشغل التسجيل الي كان يردد فيه سورة البقرة بكل خشوع وهدوء مريح للأعصاب فلا يوجد أفضل من القرآن حتى تغفى الأعين عليه.
قرب الكنبه منها وهو يجمع قواعد الكنب الأخريات وهو يحطهم على الكنبه حتى صار بمستوى سريرها وقف على حافه الكنبه حتى ينسدح بالقرب منها لأنه يعرف ريفال لا أنهارت تصير طول نومتها خايفه ونومها مقطع ويوم تصحى بالليل تجلس تبكي .
قرب الجوال من رأسهم حتى يصير الصوت واضح لهم غمض عيونة بتعب وهو يمسك يدها يدفنها بحضنه حتى ينتبه لها لاصحيت .

ببيت عقيل كانوا البنات مجتمعات .
شمس وهي تنسدح على الأرض بتعب :ياربي رسيل كل هذا ناقص .
رسيل بغصه :مابلحق صح .
شمس بهم :مدري والله .
رسيل وهي شوي وتبكي :قلت لامي بس مين يسمع .
دخلت عليهم رتيل وهي تصارخ .
نقزوا البنات بخرعة .
مسكتها شمس بخوف :ايش فيه

انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءلله أستودعتكم الله .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 16-06-20, 12:15 AM   #110

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

كيفكم ياحلوين عسى تباشير السعادة بكل بيت فيكم ويديم علينا وعليكم الفرح والسرور
أن شاءلله سوف يتم تنزيل الفصل 41 على نهاية الأسبوع هذا بإذن الله الواحد الأحد ودمتم بخير وسعادة .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.