آخر 10 مشاركات
روايه بين مد وجزر بقلم ... إيمان مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          10 - أمرأة من دخان - راشيل ليندساى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          مؤلفات و كتب نيكولاس سباركس (الكاتـب : بندر - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-18, 12:40 AM   #11

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .


مساكم ورد وياسمين عليكم يا أحلى الحلوين
امس نزلت لكم أعتذار وكنت أحسب انه الخميس مادريت غير اليوم ان امس كان الاربعاء مو الخميس والله اني ضحكت على نفسي بشكل ما ينوصف 😊😊 .




كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 28-12-18, 12:42 AM   #12

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

《روايه》

《《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي 》》》.

《الفصل الرابع 》

بسم الله الرحمن الرحيم


عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً
يأتيك بالارزاق من حيث لا تدري
فكيف تخاف الفقر والله رازقاً
فقد رزق الطير و الحوت في البحر
و من ظن ان الرزق يأتي بقوة
ما اكل العصفور شيئاً مع النسر
تزول عن الدنيا فانك لا تدري
اذا جنّ عليك الليل هل تعيش الى الفجر
فكم من صحيح مات من غير علة
و كم من سقيم عاش حيناً من الدهر
وكم من فتى امسى و اصبح ضاحكاً
وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري
فمن عاش الفاً و الفيــــــــــــــــن
فلا بد من يوم يسير الـــــى القبـــــــــــر

(منقوله ).


الساعه 5:47 م بتوقيت السعوديه

زياد بفرحه : على راسي .

ركب زياد وغازي بالامام والممرضه مسنده ميرال على كتفها بتعب .

انطلقت السياره متوجهه لبيت ميرال .

بالحديقه اول ما لمحوها جراح وساري نازله من سياره خوالها راحوا لها ركض وسندوها جو يدخلونها الغرفه منعت وخلتهم يدخلوها مجلس الرجال وكان موجود فيه الجد .

فز الجد من شاف زول بنت ولده الغاليه عند الباب واقفه وساري وجراح يساندوها .

الجد وهو يضمها والود ودة يدخلها داخل ضلوعه وهو يحتوي كتوفها بيده وهو يجلسها بحظر على الصوفه بخوف انه يوجعها .

الجد بحنان : حمدلله على سلامتك يايبه جعلها فيني ولا فيك .

ميرال وهي تضمه ودموعها تنزل : اسم الله عليك من الوجع ياعزوتي .


الجد وهو يمسح بيده على ظهرها : أوجعتك يمه .

ميرال وهي تبكي وهي تأشر بيدها لجهه صدرها بألم : تعبت يبه طول الوقت أتوجع والله ماعاد لي قوة أكثر من كذه احسه ياكل فيني مع الوقت .

الجد بحزن : لا تقولي كذه الحمدلله على كل شي قدرالله ومشاء فعل .

طلع عبدالكريم للحديقه حتى تقدر تاخذ راحتها .

سحب الجد النقاب والفه من عليها حتى تقدر تاخذ نفسها .

زياد بصدمه وهو يهمس لعمه : افاااا ياذا العلم وش هالزين كله اذا هذي كذه أجل الثاني الي تقول خالتي انها أزين كيف بتكون .

غازي وهو يحط خمس اصابعه بوجه : قل مشاءلله تبارك الرحمن يالمطفوق لا تطق البنت عين بعيونك الحاره هذي .

زياد : مشاءلله تبارك الله العوذه من عيوني .

غازي وهو يطقه على راسه : ايه كثر من هذا الكلام لا بارك الله ببليسك .

ميرال وهي تمسح دموعها : ظنيت اني مابشوفك ولا راح أشوف خواني خفت كثير يبه اني أروح وانا ماشفتكم .


الجد وهو يضمها لصدره بوجع :أبتسمي ما أبتلاك الله الا لانه يحبك .

ميرال بأبتسامه وهي تحب خده : جعلني فدوه لمواطي رجلك ياتاج الراس .


الجد وهو يشوف التعب مرتسم على وجها : أتعبك حيل هذا المرض وغدر في دلوعتي وهي لحالها .

ميرال وهي تسعل : بس انا قويه مثلك ماراح يهزني .

الجد وهو يحب راسها : ايوه انتي قويه وأقوى مني بعد .

ميرال : اكيد .

الجد بعتب : ماخذيتي انتي دواك قبل لاتنامي .

ميرال : الا خذيته بس جت النوبه والبخاخ كان بعيد عني وماقدرت اجيبه .


الجد : انا وش قايل لك مو قلت دايمآ اتركي وحده تحت الوساده الي تنامي عليها .

ميرال وهي تحط راسها على صدر جدها : أنسى وش أسوي .

الجد وهو يحب راسها بخوف : لا تنسي يبه مره ثانيه اليوم كنت بفقدك بسبب نسيانك .

ميرال : انشاءلله ماراح انسى مره ثانيه .

الجد وهو ينفخ بوجهه : ياتعب روح عن بنيتي وتركها .


ميرال بأبتسامه فهذي كانت حركه جدها لهم من صغرهم هي واختها : جدوو .

الجد بحب : عيون وقلب جدك .

ساري بمزح : ياهووو ترى انا موجود مالي بالحلو نصيب .

الجد بنص عين : خير ياطير موجود .

ساري بغيره : يعني كلمه من هنا من هناك .

الجد بتطنيش : عندك أبوك يلا روح له .

ساري : انا أبي منك انت وش علي من أبوي .

الجد وهو يسحب عليه : وش بغيتي ياكل هلي .

ساري :افااااا عليك يالغلا لاكن هين لنا وقتنا .

ميرال وهي تطلع لسانها غيض بساري : ودي انام عندك بالغرفه يبه .

الجد وهو يأشر على نفسه : الغرفه وصاحبه تحت شورك .

ميرال :هههههه فدووووه .

ساري : ياسلام عليك امس أقولك بنام عندك تقول لا ومن قالت هي قلت سمع وطاعه .

الجد : من تجي بغلاهم عندها يصير خير .

ميرال : ههههههههه لقط وجهك .

الكل : هههههههه .

الجد : قومي يبه لغرفتي أستريحي لين أجيك .

ميرال وهي تحب راسه : من عيوني تبي شي قبل لا روح .

الجد بأ بتسامه : سلامتك مابي غيرها وتسلم عيونك الحلوة .

ميرال : تأمر أمر .

الجد وهو يناظر ساري : مايأمر عليك عدو ساري قم وصلها وجلس عندها لين تنام .

ساري بأحترام : على راسي .

طلع ساري وميرال من الباب الخلفي ليدخلوا حوش القصر الداخلي .

ساري وهو يمسك يدها : ميمي .

ميرال وهي تلف له : هلا .

ساري : كلمت انا وجدي وافي اليوم .

ميرال بفرحه : شخباره وأخبار وخيتي جعلها بخير .

ساري : الحمدلله طيبين ويسلمون عليك .

ميرال : ماقالوا متى بيردون طولوا هذي المره .


ساري وهو يلعب بأصابعها : يقولوا قريب انشاءلله .

ميرال : أشتقنا لهم ويالتحديد جعفر النذل من راح مادق .

ساري : ههههههه ما سمعك كان جلدك جلد .

ميرال : هههههه خلنا ناخذ راحتنا قبل يرد ويلعن شياطيني .


ساري : هههههههههههههه من يومين داق علي وكان مشغولين بالاختبارات مساكين .

ميرال بأستمتاع : أحسن يستاهلون اذكر يوم أختباراتي انا وياك طفشونا حنا بعز الاختبارات والتوتر والخوف هو و الاخت مشاءلله عليهم رايقين ولهم وجهه ينكتون على روسنا هم وخشتهم .

ساري : ههههههههههه ايه والله اذكر انهم بوقتها كانوا ثقيلين طينه بزياده .

ميرال : ايه والله .

ساري : خلاص عن قريب بيردون وتاكل الجووو علينا عند أبوي العود .

ميرال بغرور : تكلم عن نفسك انت على طول يطيح كرتك لاكن انا وياها نتقاسم الغلا .

ساري : بلا كلام فاضي والله انها تطيح كروتنا كلها عندي جدي وجدتي .

ميرال :ههههه هو من جهه جدتي فهو صدق ما في أحد قدر ياخذ مكانت المقرودة عندها والله انها تاخذ دلع منها يطيرك بالجو .

ساري : ههههه صدقتي حتى انا حاولت بس فشلت بنت أبوعا متمكنه من مكانتها عندهم .

ميرال : اي وش تحسب مو هي ماخذ الكثير من جعفر هههههههههه .

ساري : هههههههه .


دخل ساري وميرال كان بأستقبالهم الجده نورا وام ساري الجازي وأختها تهاني و زوجه جراح مضاوي .

الجد وهي تتعكز هعاى عصاها : حمدلله على السلامه ماتشوفي شر .


ميرال وهي تحب راس الجده : الله يسلمك يمه .

الجازي بقلق : شخبارك ميمي عساك بخير ياقلبي تتوجعي .

ميرال بأحترام : شوي يمه بس الحمدلله بخير .

مضاوي : والله انك مثل القرده مافيك شي بس تحبي تسوي مشاكل لجراح المسكين وتمثلين التعب .

ساري بعصبيه : لايكون جالسه على راسك وانا مدري أحفظي لسانك لايجيك شي مايعجبك ترى مو ناقصني قرقره فوق راسي هي واصله معي .

مضاوي : تراك مسويها سالف كبيره وجاين بيتنا تهدد جراح لانه مهملها وشوف هذا هي تمرح مثل الخيل قدامك .

ساري بغضب : ترى هذا بيتها وانتي الي جالسه عندها مو العكس فاعشان كذه أحشمي نفسك وأحشمي العجوز الي أكبر منك وانتي تتراددي وياي قدامها .

مضاوي بقرف : ماقلت غير الصدق .

تهاني بحده : مضاوي كفي شرك وحقدك عن البنت انتي من وش مخلوقه البنيه تعبانه يا أدميه .

مضاوي بقهر : وانا وش قلت .

الجده بصرخه : مضاوي .

مضاوي وهي تلوح بيدها : لا تتنافخوا علي انا تاركتكم ورايحه الواحد مايقول شي عندكم استغفر الله .

ساري : صدق من قال البيت بيت أبونا والغرب يطردونا .

الجده : ماينشره عليها هذي عقلها أصغر من عقل الصخله الي عندي اما طواله لسانها هذي حسابها عند زوجها الخروف الي مو قادر على قصه .

الجازي : أعوذ بالله وش بلاها هذي يقول ميرال ماكله مال ابوها مو هي الي ماكله مال ابو البنت .

ميرال بحزن : ماعليكم منها تعودت على لسانه السم .


الجده : روح ياساري ود أختك غرفتها عشان ترتاح .

ساري وهو يسحبها وهم متوجهين لغرفه الجد : جدي قال حطوها بغرفتي .

الجده : على هونك عليها يمه شوي شوي .

دخلت ميرال وساري الغرفه شلحت ميرال عباتها وهي تجلس على السرير وهي تلم شعرها الطايح على وجهها .


ساري بحقد : طنشي كلام عجوز النار وطلعيه من أذنك الثانيه كأنك ماسمعتي شي .

ميرال : هذا الي بيصير .

ساري : خذي دواك أشوف .

ميرال : خالي صرفه وعطه الممرضه هي وين طست .

ساري بعدم مبالاه : تلاقيها تطق حنك مع الشغالات بالمطبخ .

ميرال برجاء : عافيه ساري نادي عليها والله مو قادره انادي وأحس جسمي متخدر وتعبان مابي غير الوساده والبطانيه وأنام .

ساري وهو طالع : اووووك بس أنتبهي على نفسك .

ميرال : طيب .

& المجلس &

الجد :أهلين وسهلين حي الله من جانا اسفرت وانورت .

ضاحي : الله يحيك ويبقيك يالشيخ .

الجد :ياهلا أخباركم واخبار من جيتم من عندهم .

ضاحي : نحمدلله ونشكر فضله بخير ينشدون عنك .

الجد بصوت جهوري خشن : ياولد ضايف ضيونا صب القهوى .

المقهوجي : تأمر ياطويل العمر .

جلس يصب لهم المقهوجي على دخله عبدالكريم .

الجد : بشروني شخبار بنيتي الي بدياركم .

غازي : الحمدلله بخير .

الجد بعتاب : وينها عني لا يكون نست درب البيت بعد الغالي .

غازي وهو يهز فنجاله للمقهوجي : لا مانست هو في احد ينسى مكان فيه عياله بس وش نقول الله يسامح من يحاول ينسيها الدرب .

من سمع جراح كلامه وهو صار العرق يصب صب من وجهه و وجه أصفر من عرف ان كل شي راح ينكشف .

الجد وهو يسوي حاله ما سمع شي : خلها تزورنا مشتاقين لها .

غازي : تشتاق لك العافيه .

الجد : ايش الي جابنا على بالكم اليوم انشاءلله يكون خير .

غازي بحده : من وين يجي الخير طول ما أنت حارمين وخيتي عن عيالها .

الجد وهو يوقف بعصبيه : عيد وش قلت ماسمعت وش مسوين حنا في أختك .

غازي بعصبيه : الي سمعته لا تحسبون لانا سكتنا عنكم كل هاوقت اننا راضين بالي يصير لا والله بس مسوين قيمه للعيش والملح الي كان بيننا اما لو كانت عليكم يا ال خويلد والله كان سويتوا أكثر .

الجد بصراخ : أقطع الهرج ولا ترفع صوتك علي الي اكبر منك ياقليل الادب لا تقول كلامك مثل الخلق لا الباب اقرب لك من رموش عينك .

غازي : اعرف الادب قبل لا أطب دياركم لاكن الدور والباقي على الي مو عارفين مكانها وحارقين قلب ام على عيالها كل هال5 سنوات و المذله الي مسويها لنا جراح ولدك والله لولا خاطر وخيتي كان من زمان خليتكم تحفون عند رجولنا عشان تشوفوهم .

الجد بغضب والشرار يطلع من عيونه : تخسى وتعقب ياقليل الحياء ومن مانعكم عن شوفه عيالكم ووش مسوي جراح لكم شوف انا ما أطيق الرجال الي يقط الكلام مثل الحريم بالقطاره عندك شي قوله لا تجلس تتكلم بالالغاز او اطلع برى المجلس .


غازي والقهر ياكل جوفه : ماهو بحنا الي نطرد ضيوف لهم عندنا حق لاكن طيب تبي تعرف بسواد وجهكم ترى ماعندي مانع .

الجد بغضب : حق وش الي تتكلم فيه انت صاحي وله وش فيك يارجال اجيبك يمين تجيبني شمال .


ضاحي وهو يتدارك الموقف وهو يهدي غازي من عرف ان الجد ماعنده علم بسوات جراح فيهم : ادحروا الشيطان ووحدوا الله .

الكل : لا أله الا للله .

ضاحي : اعذر غازي والله انه يتكلم من الحرقه الي تكويه على حال أختنا مثلي ومثل الباقي شوف ياعم شكلك ماتدري بسوات جراح فينا بس والله كنت احسب انه مشاورك بفعايله جراح طول ال 5سنوات نجي عند باب بيت زيد عشان نشوف عيالنا وجراح يطردنا من على باب مجلسه ويقول لنا مالكم عيال عندنا توكلوا على الله وفي يوم رحت انا وغازي لمجلسك عشان نقابلك صار يخلي العيال يصرفونا ويقولون مافي احد داخل مو حرام عليه يحرم ام من عيالها والله انها تتعذب باليوم الف مره قدام عيوني انا وخواني وحنا ومو بقادرين نسوي شي مافي شي بيدنا من الاساس عشان نسويه .

الجد وهو يحط يده على راسه من الفاجعه ووجه قلب اسود وهو يصرخ على جراح وهو يمسك بثوبه : الله اكبر الله أكبر عليك حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياقليل المروه انت تسوي هذي السواه .

جراح بندم : والله اني .

الجد : انت ايش الله يقلعك روح انقلع من قدامي لا بارك الله فيك ولا في عمرك .

جراح :هم راح يكونوا سبب موت أخوي وبكره تشوف .

الجد وهو يدفه لباب المجلس : ياعديم المرجله لك وجه بعد سواتك تتكلم اطلع الله ياخذك ياويلك تشوفك عيوني طول ما انا عايش على الدنيا انا بري منك ومن سواتك ليوم الدين رح .


غازي وهو يطبق في عمه من شاف وجهه : هد هدي ياعم قل لا اله الا الله .

الجد بخرعه : لا اله الا الله انا وش سويت يارب عشان تجازيني به هذا وانا مسلمه مسؤليه عيال اخوه وسويت منه رجال ياويلي وين اروح من عذاب ربي وين اودي وجهي منكم يالاجاويد استغفر الله .


جاء سامي ركض وهو يدف غازي عن جده وهو يضمه حتي يسدحه علي الصوفه بخوف : انتم وش سويتوا بأبوي يبه هدي الضغط لا يرتفع عليك .

الجد بقهر ياكل جوفه : حسبي الله عليك ياجراح حسبي الله عليك .

سامي بغضب مكتوم : وش فيك يبه تتحسب على ولدك مايجوز هذا الكلام ايش صار لك لا اله الا الله .

الجد بتعب : سود وجهي الله يسود وجه الخايس مانع الناس عن عيالهم .

ساري بخوف : بقلعتهم كلهم اهم ماعلي صحتك الباقي بأقرب جدار اذكر الله صحتك يبه ترى كلنا محتاجينك وش صابك هذا وانت الكبير .

الجد بحزن : كسرني ياسري ومافي من يجبرني .

ساري : يخسه ماولدته امه من يكسرك يالغالي اجل حنا لوش مخلوقين .

ضاحي : يابو زيد مدري وش بقول لك السموحه منك يالغالي والله ان الغلط راكبني من ساسي لراسي ومتعشم بكرم أخلاقك انك تسامحني يالشيخ المفروض كنت جيت لك من زمن مثل الاصول وماجلست احلل من راسي .

الجد : حقكم يبه حقكم اكثر من كذه بعد والله انكم رجال من ظهر رجال كفو عليكم الله يكثر من امثالك كبر وربى أبوك .

غازي بأحراج اكبر : السموحه ياشيخ والله مدري كيف طال لساني عليك بس يشهد الله علي انه من حر مافيني .

الجد وهو يهز راسه : معذور وش ماسويت .


غازي بأحراج : نستأذن منك الحريم لحالهم جالسين بالبيت .


الجد بتردد : ضاحي .

ضاحي بخجل : سم .

الجد بحزن : سم الله عدوك بكره الصباح على 10 بتكون ميرال عندكم بأذن الله ومن يطيب خاطر امها منها أرسلوها بس لا تخلوها تطول علي ترى ماقدر على بعد عيال زيد .

ضاحي : انشاءلله مايصير خاطرك الا طيب بالاذن .

الجد : أذنكم معكم بأمان الله .


في بريطانيا الساعه 2:59م .


عند ريفال دق الجوال .

ريفال : ماذا هناك .

؟؟؟بملل : انظري فأن صبري قد نفذ فهو شخص مزعج وثرثار جدا وجريئ لدرجه الوقاحه .

ريفال بدهشه وهي تضحك :ريتا انتي تقولي هذا لا أصدق هل أنتي جاده .

ريتا بعصبيه : لم أكن جاده في موضوع مثل اليوم هذا شخص لا أعلم ماذا أقول عنه .

ريفال بدهشه : كيف حدث ذلك فأنتي لا يعصبك شئ فأنتي اغلب الوقت هادئه وصبوره لدرجه التبلد .

ريتا وهي رايحه جايه : لا هذا الشخص لم أقابل مثله في حياتي أخشى ان أوجه له لكمه تجعله يصمت بقيه حياته .

ريفال :ههههههه انني أعطيكي التصريح في حريه التصرف فلا تعلمي كم كنت أود ان يحدث ذلك منذ زمن طويل .

ريتا بتأكيد : هل أنتي متأكده من ذلك .

ريفال : نعم وبكامل قواي العقليه .

ريتا بخبث : ههههه حسننا .

ريفال وهي تحط القلم بوسط شعرها بأستمتاع : ههههه هل ادعوا له السلامه من الان .

ريتا :ههههههه اذا سمحتي .

ريفال : جيد .

ريتا : ماذا تفعلي .

ريفال :كنت أراجع على محاضرات اليوم وأشعر بالملل فسوف أذهب لمدرسه ولدينغهام لاخذ ريما وبعدها سأمر لينا وديالا للذهاب للسوق .

ريتا : وأنا .

ريفال وهي تكتم ضحكتها : أنتي دليك عمل الان .

ريتا : ريووووف .

ريفال بسعاده :هههههههه سوف أمرك بالتأكيد انا أرسلت جون انه بالخرج منتظر خروجك حتي يكمل مهامك حتى حين عودتك .

ريتا وهي تقفز بسعاده : جيد فأنا أريد ان أرفه عن نفسي منذو عملي معك وانا لم أذهب للتسوق .

ريفال : سووووري حبيبتي .

ريتا : لا عليك .

ريفال بعد تفكير : ريتا لدي موضوع اريد ان أحدثك عنه .

ريتا : الان ام عندما نذهب للتسوق .

ريفال : لا عند التسوق حتى نأخذ راحتنا انتي تجهزي فأنتي دومآ تؤخرينا أنتهي بسرعه .

ريتا : أبدل ملابس وأنتظركم .

ريفال : حسننا بااااي .

ريتا : باااي .

فيليكس وهو ينحني بجسمه على الباب : علي اين ياملاكي .

ريتا وهي تلتفت له بأنزعاج :الي الجحيم هل تود الذهاب معي .

فيليكس وهو ينظر لها بأعجاب : لا يوجد لدي مانع فأنتي من نوعي المفضل .


ريتا وهي تلكمه لكمه قويه على وجه :وانا كذلك .

فيليكس بألم : اووووه ماذا فعلتي .

ريتا وهي تضرب يد بيد وهي تدخل الغرفه : ماكان يجب فعله .

في القصر خرجت ريفال من غرفه التبديل وهي مرتديه بنطلون أسود ماسك على تي شيرت أسود ساده كت ومعطف جوخ طويل بيج بفيونكه كبيره على الخصر بيج وحجاب أخضر عشبي وشوز سبور وحقيبه يد من ماركه قوتشي بالون الاخضر العشبي .

نزلت ريفال للاسفل وهي هارجه من القصر .

ام ريما وهي حاطه يدها على خده : على وين انشاءلله .

ريفال : وعليكم السلام بروح لريما بالمدرسه انشالله .

ام ريما : ليش .

ريفال : بننزل للسوق مع بعض .

ام ريما : لا تتأخروا .

ريفال وهي طالعه : انشاءلله .

ركبت ريفال سيارتها ال BMW i8 Roadster.
انطلق بسيارتها متوجهه للمدرسه بسرعه .

بعد 20دقيقه كانت واصله .

نزلت ريفال من السياره وهي تدخل المدرسه متوجه لقسم الاداره بأبتسامه .

ريفال بمرح : مرحبآ .

المديره بسعاده : مرحبآ بك عزيزتي ريفال .

ريفال وهي تصافحها بمحبه وهي تحضنها : بخير الحمدلله أنتي كيف حالك وما أخبار المدرسه بعدنا .

المديره : أشقياء مثلكم تمامآ .

ريفال : هههههههه نحن مميزون .

المديره بفخر : انا الأوائل على بريطانيا بأكملها .

ريفال : انني فخوره بذلك والفضل يعود أليكم .

المديره : ما أخبار ريتا ولينا وديالا .

ريفال : انهم يرسلون لك السلام .

المديره : ماذا اتى بك ألينا .

ريفال : جأت لأخذ ريما لبضع ساعات وسوف أتي بها في المساء للمدرسه .

المديره وهي تمسك يدها لتذهب بها لفصل الرقص : هكذا اذآ .

ريفال : نعم .

المديره : ولاكن أشتقت لشقاوتكم كثيرا ما أخبار الجامعه معكم .

ريفال بحماس : أنها جيد للغايه فهناك معلمين جيدين ومثابرين .

المديره : أنها هكذه .

دقت المديره الباب .

المدرسه وهي توقف التسجيل :تفضلي .

المديره : صباح الخير جميعآ .

الكل : صباح النور .

المديره : لديكم ضيفه تود زيارتكم وخطف أميره من الفصل .

المدرسه بأبتسامه : لتتفضل .

ريفال وهي تدخل بمرح وبشاشه : مرحبآ .

المدرسه بسعاده : ريفووو .

ريفال وهي تحضنها :ههههه بالطبع ما أخبارك معلمه فيونا .

فيونا :انني بخير انتي ما أخبارك .

ريفال : الحمدلله بخير .

فيونا : لا تودي مشاركتنا .

ريفال : لا أرفض .

فيونا وهي تطبع قبله على وجنتها : كما انتي جميله لم تتغيري الا انك اصبحتي فائقه الجمال .

ريفال : هههههه شكرا لك .

فيونا :أقدم لكم ريفال انها كانت الاولى على بريطانيا بأكملها .

جوليا : يابت يا ريما دي أختك .

ريما بأبتسامه : بنت عمتي الجازي من الرضاعه .

رودينا : مشاء الله مزيونه .

ريما : ايه .

لورين وهي تصافح ريفال : أنا بكون لورين صديقه ريما خيتك .

انتهى###

كانت معكم 《كنوز جواهر》.

تصبحون على خير نتقابل يوم الاثنين بأذن الله.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 29-12-18, 12:22 AM   #13

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
إن شـــاء الله تحققــي النجـــاح اللـي تتمنيـه



..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-19, 12:59 AM   #14

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

اللهم امين يسلمو على تعليقك 💋وانشاءلله أكون قد هذا الشي .

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-19, 01:07 AM   #15

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

《روايه》

《《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي 》》》.

《الفصل الخامس 》

بسم الله الرحمن الرحيم
الساعه 3:15 م بتوقيت بريطانيا

ريما بأبتسامه : تصير اخت عيال عمتي الجازي من الرضاعه .

رودينا بأعجاب : مشاء الله مزيونه .

ريما بأبتسامه : ايه مزيونه مثل أمها .

لورين وهي تصافح ريفال : أنا بكون صديقه ريما أسمي لورين .

ريفال بأبتسامه : تشرفت بمعرفتك انا ريفال .

المديره وهي تلوح بيدها : سوف أذهب لا تنسي قبل خروجك ان تأتي للتوقيع على الاستأذان .

ريفال وهي تعلق الجاكيت وااحجاب : انتي انهي ذلك أرجووك .

المديره : سوف افعل ذلك ياكسوله .

ريفال وهي ترمي لها بوسه على الطاير : شكرا .


لورين وهي تمد لها حزام رقص : خدي .

ريفال :شكرا ياقلبي .

المدربه فيونا بحماس : صلصه ام شرقي تودين .

ريفال بثقه : ما رئيكم من تتحداني .

الكل وهو يناظر لها بأعجاب وحماس .

بنت من الصبايا بغرور : انا سأتحداكي في الشرقي رجاء معلمتي اريد ان نرقص على أغنيه الفنان المصري أحمد شيبه اه ولعبت يازهر .

المدربه فيونا : ما رئيك ريفوو .

ريفال وهي تلف الحزام على خصرها وهي تتوجه لريما وهي تفك الشباصه حتى يطيح شعرها الاشقر مفرود لين نص ساقها
حتي يشهقوا كل البنات .

ريما بصوت عالي بخوف وهي تضم ريفال : الله وكبر عليكم قولوا مشاؤلله تبارك الرحمن لا تطقون وخيتي عين .

رودينا بعدم تصديق : مشاااءلله من صدقك هذا شعرك مو وصلات .

ريفال وهي تتهامس مع رودينا : بيني وبينك اي بس من بعد الشهقه هونت بقول لهم باروكه تخرعت من صوتهم .

ريما : أنها باروكه مابكم .

بنت : انا لم اصدق انه شعرها رغم ذلك اندهشت من اين اتيتي بها أريد شراء واحده .

ريفال بملل : ياويلي على الوهقه صدق .

لورين بتدارك الامر : اذهبي عند اي مصففه شعر وهي توصل لكي عزيزتي لايوجد شي صعب بذلك .

البنت : حسننا .

جوليا وهي تقرب من ريفال : انتي تهبلتي يابت لا يدوكي عين دلوقتي .

ريفال : نسيت والله .

ريما بأستغراب : وش جابك هنا اصلا .

ريفال : جيت أخذك عشان نروح السوق مع الصبايا وبعدها أجيبك هنا ثاني بس تحمست للرقص مع المدربه فيونا يوم سمعت الموسيقى من زمان عن الطقطقه .

ريما : انا ولا مره شفتك ترقصين .

ريفال وهي تغمز لريما وهي تنسحب حتى توقف بالوسط عند الدائره بوجهه البنت البريطانيا : الحين بتشوفي .

ريما : أنتبهي تراها تعرف ترقص مصري ومشهوره بالمدرسه بخفتها .

ريفال : الحين بنشوف .

فيونا : هيا بنات اريد الاتزام بالصمت والهدوء حتى حين أنتهاء المنافسه .

الكل : حسننا .

فيونا : مستعدين .

ريفال وهي تثبت الحزام على خصرها زين و البنت تناظر لها بغرور : نعم .

فيونا : 3)2)1 .

أشتغلت اغنيه اه ولعبت يازهر .

بدأ ريفال ببراعه وخفه ترقص عليها وهي تتمايل برقه وانوثه وشعرها يتمايل معها بحركات جذابه وهي تهز بخصرها بتقليد الرقاصه الا كوشنير وهي تنزل وتطلع بخصرها على نغمات الاغنيه .

وقفت البنت رقص بأندهاش من ريفال و جوليا تصفر بأعجاب وريما ورودينا يصفقون .

جوليا بضحكه : هو ده الرقص ولا بلاش عليها يا فوفو .

انتهت الاغنيه وهي وقفت وانفاسها متسارعه .


قربت ريما من ريفال وهي تلف لها شعرها .

البنت بأندهاش : انتي هائله انك مثل الراقصه التي ترقص عليها .


ريفال : ما رئيك .

البنت : رائع كيف تفعلين ذلك .

ريفال : قد تعلمتها انا وصديقتي عندما كنا بعمرك في المدرسه هنا عند المدربه فيونا .

فيونا : قبل ان تقولي شئ اوووكي سوف اعلمك .

ريفال : هههههههه .

فيونا : الان كيف اخرج من هذا الموضوع .

ريفال وهي ترتدي المعطف وهي تقفل الازره : هيا ريما أرتدي معطفك وحجابك حتى نخرج .


ريما : هل تريدون شئ للسهره .

جوليا : ايووة جيبي حلويات وفشار عشان نلعب شويه حجات .


ريما : اوووك اي شي تبوه دقوا علي .

البنات : طيب .

طلعت ريفال وريما بعد ما لبسوا حجابهم والمعاطف الطويله .

ريما : هههههه راح نروح بهذي السوق .

ريفال وهي تلبس النظاره : هههه اكيد .

ريما وهي تركب : وااااااااو ياناااس اعشقها هالسياره .

ريفال : هههههه ايوووة مريحه بالمره .

ريما : وكشخه والله لايقه عليك .

ريفال وهي تروح متوجهه لبيت البنات : بقولك شي .

ريما : وش .

ريفال : اوس يبيني أرجع ..قاطع كلامها رن الجوال .

ريفال :هاااي ديالا.

ديالا : أين انتم .

ريفال : انا بالقرب من منزلك .

ديالا بخيبه : لا عودي نحن متوجهي للطريق العام حدثي ريتا حتى تخرج .

ريفال : لا تقولي .

ديالا : سووووري .

ريفال : لا عليك انا سوف احدث ريتا حتى تخرج من العمل تقابلنا على الطريق .

ديالا : ننتظركم .

ريفال :بااااي .

ديالا : بااااي .

عند ريتا .

خرجت ريتا من الغرفه وهي تضع الحلق بأذنها .

فيليكس : وااااو ماهذا الجمال .

ريتا ذهبت للمرايه وهي تنظر لنفسها نظره اخيره وهي تتجاهل كلام فيليكس .

فيليكس : شكلك رائع لا يحتاج النظر .

تحركت ريتا عند التلفاز لأخذ مفتاح السياره التي أرسلته الخدامه الخاصه بها .

فيليكس : لاتجاوبي على كلامي السابق لاكن اين انتي ذاهبه فهذا من حقي سؤالك به .

ريتا بأبتسامه : انتهي عملي معك اليوم الان ليست مسؤله عنك بااااي باااي .

فيليكس : ولاكن .

قفلت ريتا الباب وهي خارجه من البيت متوجهه للطريق العام ذاهبين جميعا لشارع بوند بمايفير .

بعد عشر دقائق كان الجميع بالسوق .

لتكون جميع الانظار متوجهه عليهم .

ريتا فتاه أسبانيا الجنسيه ولاكن والدها ووالدتها منفصلين كما انها تعيش مع والدتها البريطانيا الجنسيه فتاه جميله ذات ساق طويل وجسم ممشوق رائع تمتلك بشره بيضاء وشعر أحمر ناري لنصف الظهر وشفايف صغيره ورديه وأعين عسلي فاتح كانت ترتدي ( بنطلون أحمر على بلوزه بأكمام طويله بيضاء لفح ومن عند الصدر متزينه بأزهار حمراء على أحجام مختلفه وشوز أبيض بأزهار حمراء وجاكيت لنصف الساق مشجر بأزهار بيضاء وحمراء ) وتاركه شعرها .

ديالا فتاه أيطاليه ولاكن ولده في بريطانيا الاصل سمراء (قمحويه)وجسمها رياضي جدا شعرها أسود قصير يصل لأذنها وشفايف ممتلئ وأعين سوداء كانت ترتدي (بنطلون أبيض ساده وبلوزه سوداء صوف بأكمام لنصف الفخد مفتوحه من الجنبين وبوت كعب أسود طويل .


لينا تؤم ديالا نفس المواصفات ولاكن شعرها وعينها لونهم بني (بلوزه صوف بأكمام بيضاء لنصف الفخد مفتوحه من الجنبين وبنطلون أسود وبوت أبيض كعب طويل .

ريما ملابس المدرسه وفوقها (معطف أزرق غامق طويل للقدم وحجاب أبيض ) .


ريفال وهي تنزل النظاره عن وجهها وهي تتكلم معهم :بنات انا جيت ويااكم ابيكم تساعدوني .

ريما : ليه وش فيه .

ريفال بتشتت : أوس يبيني أرجع لأليكس .

ريما بتأيد : انا معه صراحه .

ديالا بتنهيده :لا تفعلوا اننا لا نفهم .

ريفال : أوس يريد مني ان اعود لأليكس .

ريتا بالاسباني : انا أقترح عليكي نفس الشي فلا يوجد لديك دليل ان له يد بتلك الاشياء التي يتهمونه بها .


ريفال : لا أعلم فأن عقلي مشتت .

لينا : الان تريدين منا ان نساعدك بشراء كل ما يلزمك كأمرأه متزوجه .

ريفال وهي تهز راسها بمعنى نعم .

ريما بتفهم وهي تمسح على ذراع ريفال : فوفو أعطي فرصه لنفسك وله ترى هو يحبك و يستاهل انك تعطي فرصه ثانيه لحياتكم .

ريفال : انشاءلله .

لينا : انا سوف أتكفل بشراء الفساتين والاكسسوارات والاحذيه المناسبه لها .

ريما :اذا سأشتري أنا مساحيق التجميل والكريمات والعطور .

ديالا : يجب عليها هي شراء العطور لأن لكل جسم كيميائيه خاصه به تتفاعل بطريقه مختلفه مع زيوت العطور .

ريما :حسننا سوف اشتري المساحيق التجميليه والوشن وكل ما يخص الاستحمام للعروس .

ديالا : حسننا وانا سوف اساعد لينا باختيار الأشياء مع شراء الحقائب .


ريتا بخبث : انا سأشتري أقمصه النوم والملابس الداخليه والبيجامات والروب الابيض .

ريفال بعدم انتباه :جيد سوف اشتري المتبقي وهو العطور وملابس الرياضيه والنظارات والاستشوار والمكواه والملابس العمليه الرسميه والسهره ستكون على عاتق لينا وديالا لانني اثق بذوقكم فهو مشابه لذوقي .

لينا وديالا : اوووك هذا ممتع للغايه .


تفرقوا كل وحده منهم لمكان عند أوس .

الساعه 3:27م

أوس :السلام عليكم .

؟؟؟؟ :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .

أوس : وش الاخبار .

؟؟؟؟؟ : الحمدلله تمام انت وش أخبارك .

أوس : بخير الحمدلله وينك يارجال زمان عنك حي انت ولا ميت ما ينسمع لك صوت .

؟؟؟؟؟؟ : موجودة كأني مو موجود .

أوس : فتره وتعدي ماعليك غير الصبر وش نقول دنيتك يابسه هذا وانت الوافي .

وافي : هههههه راضين بها نحمدلله .

أوس : ههههههه .

وافي : وينك .

أوس : بالبيت .

وافي : أخبار أختك .

أوس : الحمدلله تمام تسلم عليك .

وافي :الله يسلمها ويسلم اليد الي ربتها على الطيب .

أوس :جعلك سالم .

وافي : مو ناوي تزوني .

أوس : أنشاءلله قريب .

وافي : متى انشاءلله .

أوس وهو يحك ذقنه : كنت بسير عليك امس والله بس الا شغال وش نقول .

وافي : ياخي بجنبك مو بعيد تعال اسهر معي .

أوس : والله بس تجي اختي من السوق راح أمرك .

وافي : على متى كذه .

أوس :على موعد صلاه المغرب عشان نروح المسجد سوى .

وافي : خلاص بنتظرك .

أوس : تمام بأمان الله .


وافي : بحفظه .


في بيت أخر في بريطانيا

ريناد :جوج .

لجين وهي واقفه عند الدرج من فوق:نعم .

ريناد :انزلي .

لجين :ليش .

رينااد :مليت وانتي ما نزلتي حتى قرودك نايمين راح اجلس مع مين .

لجين :افااا رنود تطفش وانا هنا دقيقه وتلاقيني عندك .

ريناد :يازين قلبك يابعد قلبي .

دق جرس القصر .

ريناد بصوت عالي :شيماء .
زادت دقاات الجرس .

ريناد بعصبيه :...شيماء يامااال العافيه ..شيماء جاك صروخ .

قامت ريناد وراحت لجهه الباب وفتحته .

ندى :ايش ساعه .

ريناد :شيماء مدري وين طست هي وبقيه الخدم .

شوق :ما علينا اخبار جوج اليوم .

ريناد بحزن :من الصباح وهي قافله على حاله في غرفه شهد وفهد وكل مادقيت عليها الباب تقولي راح انوم شهد وفهد وانزل .

لميس :استغفر الله العظيم الله يعينها .

ندى :طيب شهد وفهد وين .

ريناد :عندها .

شوق :قدر الله وماشاء فعل .

ندى :اليوم راح انام عندها .

لميس :وانا بعد .

ريناد :اجل ننام عندها كلنا ونحاول انها ماتجلس لحالها كثير .

ندى :الشباب من الصباح واحد يدق الثاني يفصل لين طفشت منهم .

لميس :ايه حتى انا رعد كل دقيقه يدق .

ريناد :وش يبون .

شوق :يسألون عن لجين لانهم عرفوا من سعود اخوها ان اليوم عيد ميلاد امها .

ريناد :ياويلي عليها وعلى حالها انا امس خفت عليها شيماء دقت قالت لي من امس ما اكلت ولاشربت لين الحين جيت الصباح سألت عنها الخدم قالوا فوق صعدت لها مارضت تفتح لي الباب غير من شوي وقفت على الدرج وقالت لي راح انزل لك بعد شوي .

لميس :رعد يقول اخوها حجز امس عشان ترد السعوديه بس هي رافضه تروح لهم حتى جوري بنت عمها انخطبت بعد وفاة امها 9 اشهر بس لجين طبعا جت هنا لان المدرسه بدت وما رضت ترجع لهم لين اليوم وما ظنيت انها ترجع اصلا .

لجين وهي نازله من على الدرج وهي تصطنع الابتسامه :ياهلا بخواتي الحلوين مطولين وانتم واقفين على الباب .

كانت لابسه بجامه بالون الاسود ورافعه شعرها الاسود لفوق بأهمال ونازل منه خصل شعر و وجهها محمر من كثر الصياح .

شوق بزعل على حال خويتها :يا أهلين بعذابي .

لجين :ليش تقولين هذا الكلام .

شوق وهي تدخل مع البنات متوجهين لها :ناظري بالمرايه وراح تعرفين ليش .

لجين :ليش وش فيني ياحلاتي الابتسامه ماكله وجهي ونازله اجلس معكم .

ندى :لان ابتسامتك مصطنعه ياحياتي .

لجين :افااا الحين صارت مصطنعه وش حلاتها ابتسامتي تجنن .

لميس :ايه تجنن يوم تكون من قلبك مو تمثيل .

لجين :اقول اجلسوا مسرع ما سويتوها
سالفه .

شوق :ارجعي مثل اول لجين المرحه القويه حقت المقالب والعندليبه لجين الي تعرفت عليها مو هذي .

لجين وهي بحلقها غصه :طي..يب ايش تبون الحين .

شوق :انا ابيك ترجعي القويه الي اعرفها .

ندي :وانا ابيك تطلعي كل الي بقلبك .

لميس :انا مؤيده ندى ابكي وقولي كل الي بقلبك .

ريناد :هاوشيني بس لا تسكتين .

لجين :اناا....ان...اا ما..فيي.ني شي .

ريناد :لاتعاندي لجين مو شايفه حالتك من رديتي من السعوديه وانتي مو على بعضك صار لك سنتين وانتي على هذا الحال وش فيك .

لجين وهي بحاجه لحضن احد تبكي فيه جلست على الدرج وحطت راسها بين رجولها : ااااه يمه يمه تعاالي وخذيني معك لا تروحين وتتركيني يمه يمه يمه ضميني لحضنك .

جلست شوق جنبها وضمتها وصارت تبكي معها .

لجين :شوق امي راحت راحت وتركتني اناا اكرها ما احبها وعدتني انها تيجي وتزورني بس هي خلفت بوعدها انا مارح اسامحها .

شوق وهي تبكي وتمسح على ظهر لجين :اشششس لا تقولي كذه ادعي لها .

لجين :ليش راحت وتركتني يا شوق والله اني احبها وما اتخيل حياتي بدونها .

ندى وهي تبكي :جوج أدعي لها .

لجين :يمه قلبي يتقطع يمه انا هربت منهم كلهم ومن البيت عشان ما اتذكرك بس انتي بقلبي وعقلي وتفكيري و روحي .

ريناد وهي تبكي :اااه كل هذا كاتمه يا عمري عليك .

لجين :اااااااه تركت ابوي واخوي وخواتي وخلاتي وجدتي وخواني وخواتي لهنا حتى اجلس لحالي وما اتذكرها بس هي معي والله عشاانها ما اقبل اشوف احد منهم كل الي جوني رديتهم بدون ما اطلع لهم مع ان قلبي يتقطع على شوفتهم بس عقلي يمنعني حتى ما احن لايامهم واتعلق فيهم مثل ما تعلقت بامي .

لميس :قومي لاتمرضي من الدرج .

نزل فهد وشهد وهم يبكون على امهم .

ندى :تعالوا حبايبي .

شهد بصياح :اهئ اهئ ماما ليش تبكي .

فهد وهو يبعد شوق عن لجين :ابعدي عن ماما .

لجين :اااه ياارب خذني يارب .

فهد وهو يحط يدينه على فم لجين :ماما ليش تدعين مو انتي قلتي ما يصير احد يدعي على نفسه .

شهد :ابعدي مافي احد يضم ماما غيري .

لجين وهي تهدي روعت شهد وفهد ودموعها مثل السيل على خدها :مافي شئ حبايبي أصعدوا لفوق وانا راح اطلع لكم .

فهد وهو يمسح دموع لجين بيده الصغيره :ماما قويه مثل بابا ما تبكي .

شهد :ايه ماما قويه راح تحارب الي اخذو جدتي وتموتهم صح .

لجين بابتسامه حنونه :صح ياقلب الماما .

فهد وهو يدغدغ امه :اضحكي اضحكي .

لجين :هههههههه ابعد ههههههه خلاص خلاص هههههه .

شهد :هههه قولي مارح تبكي ثاني .

لجين :هههههه طيب طيب .

شهد :خلاص فهودي اتركها .

فهد وهو يمسح دموع امه الي صارت تطيح من الضحك .

شهد وهي تتثاوب :فهود نصعد ننام .

فهد :قبل ما اطلع ابغى بوسه من ماما .

لجين :ههه تعال إموووه شهوده ماتبي بوسه .

شهد :الا ابي .

لجين :طيب تعالي يازين بنوتي الحلوه إموووه .

شهو وفهد وهم يبوسون راس لجين :تصبحين على الخير ماما .

لجين بابتسامه :وانتم من اهل الخير .

البنات وهم يمسحون دموعهم عشان لجين .

لجين وهي تنااظر ساعتها .

دق الجرس .

لجين :شيماء .. .

شيماء :نعم ياست هانم .

لجين :افتحي الباب .

شيماء :من عيوني الاتنين .

لجين :يسلم عيونك .

ابراهيم بصوت عالي :إنسه لجين .

لجين : دقيقه .

راحت لبس جلال الصلاه وطلعت لبراهيم .

براهيم :اخبارك اليوم .

لجين :مثل كل يوم .

براهيم :التفائل والامل اهم شئ في الحياه .

لجين :ونعم بالله .

محمد بمزح :احم احم نحن هنا شكلك ناسيتني .

لجين :انا اقدر .

محمد بجديه : سعود دق .

نزلت لجين راسها .

محمد :مو ناويه تزوريهم او تخليهم يزورونك ترى ماصارت حرام عليك .

لجين :ماعليك مني اخبارهم .

محمد :يهمك حالهم .

لجين :اكيد هذول اهلي .

محمد :انتي عندك اهل .

لجين :محمد لا تقول كذه .

ابراهيم :كلهم مشتاقين لك .

لجين :اشتاقت لهم العافيه .

ابراهيم :لا تخلي قلبك قاسي سمعيهم صوتك راح تفقديهم من كثر شوقهم لك على الاقل دقي عليهم لا تقطعي فيهم .

لجين :انشااء الله .

محمد :سعود راجع بعد ثلاث ساعات السعوديه وكلهم راح يجتمعون بمناسبه رجوع سعود اتمني انك تكوني لجين الحنونه والطيبه والقويه بس مو القاسيه الي ماعندها قلب الي حارمه اهلها من شوفتها ابوك حزين وشوفتك صارت بالنسبه له امنيه صعب تحقيقها ارجعي لعقلك .

لجين :قريب قريب .

ابراهيم :وهذا هو قالب الكيك الي طلبتيه .

لجين :شيماء .

شيماء :حاضر ياست هانم .

دخلت لجين وشلحت الجلال وراحت لجهه البنات جلست على الكنبه بتعب من الهموم .

رجعت شيماء ومعها قالب الكيك وسكين واطباق وشوك وشمع وكبريت .

تقدمت لجين وحطت الشموع على الكيك وولعت الشموع .

لجين :شيماء .

شيماء طفت الانوار بحزن على لجين .

لجين بحزن ودموعها تنزل :
سوف ابدأ محاولةً
إن أبوح مابخاطري لشوقي لامي التي رحلت
هي كلمات تتراقص على وتر
حزين لها مذاق مر لا نستطيع الإبحار
بها لئن مجرد الإبحار في عالمها
سوف يقتلنا الألم والأسى لذكرى والدتي ذات القلب الحنون والعاطفة الجياشة هي قدرة القادر بأن لايتم لي اللقاء معها الا وهي على فراش الموت............
فالموت فرق بين الأحبة أحد فوق الثرى وأحد تحت الثرى .. الذي فوق الثرى ينعى من تحت ويتمناه في
السراء والضراء عالم مليء بالسواد ليس له روح بل له لون قاتم اسود ...
ذاك اليوم الذي انطفئ السراج المنير وحل مكانه الظلام وحالنا يرثى لها ... يمه تناثرت كلماتي وضاعت عباراتي وضاعت
حروفي يا أجمل وأحلى وارق ماخلقه ُ ربي لي في حياتي يااكثر شخص ٍ في هذه الدنيا
يسمع ُ آهاتي يا شمعةٌ تشع بنورها لتضئ ظلامي .. مشتاقة إليك يااماه .. يا ينبوع حناني وجنتي ...
وريحاني وفرحة أيامي. ونشوة فؤادي .... يمه أنت الربيع بلطفك و جمالك و إشراقك يادمعة أحزاني يا أمسي وحاضري يا صرخة آلامي وكلامك مرهما ً لـ ألآمي يمه. أنت البسمة والحكمة والصفاء و
النقاء أنت التي لايعرف قاموسها ماهو العداء أنت سعادتي أنت الأساس اللذي يقوم عليه ِ هذا البيت
هي أجمل خلق الله ..يمه فقدناك اشتقنا إليك اماااااااااه هل تسمعين ...
وماذا بعد يا أمي فمهما فعلت لأجلك لن أفيك ولو الجزء اليسير من حقك علي ... أقبل يديك وأقدامك
كل الكلمات و الحروف لن تستطيع أن توفيك حقك أمي القلب يحترق لفراقك بعد رحيلك ولم ينطفئ شوقنا إليك ...رحمك الله واسكنك جنة عرضها السموات والارض ...........
لـــحــــــضــــــه .. تكفين يـمه مابي اشوف بعيونك الدمعـــه
ترى دموعك تعذبني وتشقيني تزيد الهــم في عمري وتنهيني
وأنا محتاجه لك في كل لحظـــه ووحدها البسمه من شفااك تحييني
وانــا من لي غيرك ..؟؟ اذا كسرني الوقت
اذا كسرني الوقت
بأحضاااااانك تلمينــي .
اماانه ضميني اريد أدفــــى
اريد حضنك يغطينــي اريد ألملم شتاات بعضي وحلمي الي انكسر فيني.........
اه يمه مشتاقه لك حيل اه اه قلبي داخله نيران اه اه يمه يمه لا تروحي وتتركيني يمه امانه لاتروحي لو رحتي انا خلاص انتهيت يايمه اه اه انا تعبانه حيل يمه وقلبي لهفان لشوفتك يامنبع الحنان اه يايمه ومره وحده دخلت لجين في نوبه بكي ماتوقف عذاب وقلب مجروح وقدان امهااا
(منقوله)

انتهى ##

السموحه منكم حبايبي لاكن هذي الفتره بتكون عندي أختبارات😟 ما أقدر أوعدكم وعطيكم موعد محدد للتنزيل لان مثل ما تعرفون الاختبارات ما أقدر اجازف بشي جنبها عشان كذه اي وقت راح احس اني على مقدره لتنزيل فصل او اكثر راح انزل لكم أدعولي بالتوفيق 💕💕💕💕
أشوفكم على خير السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 07-01-19, 11:12 PM   #16

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

《روايه》
《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي 》》.
《 الفصل السادس 》

قلتُ لها : اللهَ ما أكْرَمَها تلك الذِكَرْ أيَّامَ كنَّا .. كالعصافير غناءً وسَمَرْ نسابقُ الفراشةَ البيضاءَ ثمَّ ننتصِرْ وندفَعُ القواربَ الزرقاءَ في عَرْضِ النَهَرْ وأخطُفُ القُبْلَةَ من ثغرٍ بريءٍ مُخْتَصَرْ ونكسِرُ النُجُومَ ذَرَّاتٍ، ونُحصي ما انكسَرْ .. فيستحيلُ حولَنا الغروبُ شَلالَ صُوَرْ حكايةٌ نحنُ .. فعندَ كلِّ وردةٍ خَبَرْ !.. إنْ مرةً سُئِلتِ
قُولي : نحنُ دَوَّرنَا القَمَرْ ..


بسم الله الرحمن الرحيم

في بيت صهيب .
لمار : صهيب .
صهيب وهو يلتفت لها وهو يقلب بقنوات التلفزيون : نعم .
لمار وهي تجلس جنبه : خالتي ادق عليها ماترد انت رحت لهم .
صهيب وهو يلعب بشعرها : لا انا كنت عند امي العودة مارحت لبيتنا .
لمار بأبتسامه : طيب ودي أروح لبيتنا عماتي وعماني كلهم موجودين اذا ما كان عندك مانع يعني .
سرح بملامحها وكلام جدته ينعاد براسه مره ثانيه .
لمار بخجل : صهيب وش فيك تناظرني كذه .
صهيب بأبتسامه : هااا وش قلتي .
لمار بأحراج وهي تفرك بيدينها: سلامتك ولا شي .
وقفت لمار رايحه من عنده رفع صهيب يده بسرعه وهو يسحبها لحضنه وهو يطبع بوسه على خدها : على وين ياقلبي .
لمار بخجل : بروح اشوف العيال . صهيب : هههههه العيال عند جدهم كيف بتشوفيهم .
لمار وهي تحط يدها على عيونها بحرج : صهيب .
صهيب بضحكه : ههههههه عيون وقلب صهيب انتي .
لمار وهي تطالع عيونه بتوتر : انت مو برايح الشغل اليوم .
صهيب : لا مو رايح اليوم جالس عشانك من زمان ماجلسنا لحالنا والعيال انا متفق مع سهيل ياخذهم عنده البيت يستانسون معه .
لمار وهي تبوسه على خده وهي تحاوط رقبته بيدها : طيب وش رأيك بما أنك بتجلس عندي نسولف شوي مثل زمان . صهيب وهو يطبع بوسه طويله على ثغرها بشغف : انا من يدك هذي لهذي . لمار بحياء : طيب نرجع لموضوعنا . صهيب : امممم هو انتي قلتي شي . لمار : اي كنت أقول... قطع كلامها ببوسه وهو يحملها بين يدينة نتركهم يكملون الي أبتدون فيه 🙊🙊.

^^^^^^^^^^^^^^^^^

في بيت خوال ميرال الساعه 8:39م بتوقيت السعوديه .

دق جرس البيت بأزعاج .

ساندي بغضب : كلاص ماما كلاص انا في افتح .>>خلاص .
؟؟؟؟؟ : ايش ساعه .
ساندي بكرهه: انت مافي افهم انا قول كلاص انا في افتح انت مافي صبر .

ضحكوا البنات وهم يناظر وجهه رسيل المصدوم .
رسيل بدهشه: عيدي وش قلتي .
ساندي بعدم مبالاه وهي متوجهه على المطبخ : انت واحد حمار مافي افهم الله يصبر ماما انتي على هدا راس .
فطسوا البنات ضحك على وجهه رسيل:هههههه .
رسيل : اقول طسي لا جيك ووريك هذي الراس وش تسوي .
ساندي وهي تلف على رسيل بانزعاج:انت بس اعمل مثل بابا ذياب كل سويه فيوزات انت ضارب كتير مع سمسم انا .
رسيل : وش مسوي فيك ذياب يا وجه الفقر .
ساندي : قول ل سمسم انا انت مافي عقل مثل رسيل عقل كله راح مافي عقل لو سوي انا كلاص بروح عند ماما انا انت واحد فاضي .
رسيل عيونها طلعت : انا ماعندي عقل هو يقول كذه .
هزت ساندي رأسها بأي : صح والله انت مافي عقل انت مافي اسمع انت مافي سمع سي كل سويه شوف انت نفر راس كربان (خربان) .
فتحت رسيل فمها من الصدمه .
ساندي بأشمئزاز : سكر فم انت كلاص انا بروح انت نفر ما منه فايده نفر فاضي .
رسيل : الله يا خذ اليوم الي شفتك فيه يا وجه الفقر يالمشفوحه خذي نفس ايش راديوه. راحوا البنات يسلموا على جدتهم وعماتهم وصوت ضحكاتهم تعج المكان .
كلهم سلموا على الموجودين بأحترام وبعدها طلعوا على الدور الثاني يضبطون شكلهم ويجلسون مع بعض قبل وصول عمامهم وميرال .

وقفت بتول قدام المرايه وهي تطبطب على روجها العودي الغامق بعفويه وهي تلتفت على البنات المنسدحات :هااا بنات حلوو .
البنات ابتسموا علها بأعجاب .
شمس بضحكة :جدآ جميلة طالعه أطلالتك .
ارسلت بتول لها بوسها بحب :يا عمري أنتي الأجمل .
شمس كانت لابسه جمبسوت كت مفتوحه من عند الخصر على شكل v أخضر غامق سادة ومزينة خصرها بحزام قماش منقوش بألوان كثيرة مدموجه معطيها لوك ساحر وصندل عالي بينك وميك اب بارز ملامحها خفيف وقلوس وردي ورافعه شعرها ذيل حصان ومزينه نحرها بثلاث أعقد جولد بأحجام مختلفه .

و رسيل كانت لابسه تنورة طويله حمراء مفتوحه لين نصف الساق على صندل أبيض لف وبلوزة بيضاء حمالات عليها ورد أحمر بارز من الوسط ومدخله البلوزة داخل التنورة وفارده شعرها وجابته على جنب مع مكياج هادي شدو بني فاتح يميل للذهبي مع الظلال الامع الابيض تحت العين وكحل أبيض داخل العين مع قلوس مخملي بني فاتح ويدها متزينه بساعه الماس فخمه معطيها شكل جذاب .

مسكت رتيل جوالها وهي تناظر على محادثتها هي وصديقتها و أطلقت ضحكه بدون سابق انذار :ههههههه . البنات كلهم ناظروها بأستغراب .
شمس : ضحكتي من سرك قولي امين .
بتول :والله انك تافهه .
رسيل :بعد قلبي والله قولي أيش سبب ضحكتك .
رتيل وهي تغمز :فديت الي تفهمني وحده من صديقاتي أسمها جود ال**** . شمس : أعرف بنت عمها كانت معي بالمتوسط .

رتيل : تقول كنت جالسه على الجوال اتصفح في الانترنت ما لقيت غير أخوي جالس يناظر معي بالجوال فقالت له جود :خيير يا الاخو مضيع جوالك وجاي عندي.
قال : لا يا الأخت مو ضايع بس مضيع تفاصيل وجهك قلت أطالع الجوال على امل اني ألاقي شئ جديد .
قالت جود بطقطقه : تمزح انت وجههك انطم تراك إزعجتني.
قال وهو يضحك : ههههههههه خلاص أسف .
قالت جود بغضب :وسام قول ايش جابك عندي بهالوقت .
وسام بتمثيل للبرائه : كنت جاي ابيك تسوين لي قهوه ويوم شفتك منسجمه بالجوال قلت حرام اخرب عليك .
جود : الزبده تبي قهوه .
وسام : يعني ليش جايك اذا ما أبيها هالحين .
وقفت على الدرج ونادت : كرستين سوي لوسام قهوة بسرعه .
جاء وسام من وراها وقال : كرستين لا تسوين .
جود وهي تطالعه بأستهزاء : ليش
ان شاءلله .
وسام بأبتسامه ثقه: انا احب اشربها من يدينك الحلوين.
جود:أحد معلمك اني خدامت ابوك وانا مدري .
وسام :انتي كريمة وانا استاهل .
نزلت وهي تقول له :الشكوة لغير الله مذله .
وسام: ايه والله .
المهم ما علينا بعد ما جهزت القهوة والحلى نفسها انفتحت قالت :وسام وينك .جلس تدور عليه بالصالة مالقيته .
جود :افففففف وسام أكيد بالمجلس جالس .
دفت باب المجلس وهي ما تشوف احد بوجهها وهي متناسيه اخوها الواقف وتدخل وتروح تجلس عند ال tv وتربع رجولها وتلف شعرها ذيل حصان وتصب القهوة وتقطع الحلى و حدها مشتهيته ووسام من هول الصدمه مو قادر يقول لها شي عاد واختك بالله حطت لها بالطبق وجلست تأكل وهي معطيه الباب ظهرها جاء اخوها بنرفزه وهو يسحب الطبق وهو يقول :جوووود يا حيوووانه كيف تدخلين بدون لا تطالعي . جود بتطنيش :تعال بس كل الحلى يجنن طعمه .
وسام بنرفزة : جود اطلعي برى ولا تعصبيني .
جود وهي تاكل : انت وش فيك معصب مين راح يجي ابوي ومسافر وانت ما تعزم ربعك غير بالمطاعم والكوفي والمجلس بنفس الأثاث ايش أطالع فيه .
وسام بغضب: موجود واحد من الربع هنا ياخبله أطلعي بسرعه قبل لايجون الباقي وأتفشل يكفي واحد .

وطبعا اختكم بالله جالسه وداخله جوو مع الحلي قالت وهي مو ماخذه بالها من نص كلامه : حياهم الله بأي وقت يوم يجون علمني عشان أسوي لهم حلى . وسام :ما يحتاج هو هنا وجالس بعد . من سمعت كلامه غصت جود بالحلى : كح كح كح لا تقولها .
وصديق وسام كاتم ضحكته علي برائتها ووجها الاحمر وملامح وجهها اللي شوي وتبكي من الفشيله .
جود بصوت باكي فيه بحه : هو هنا . وسام بحنق : لا هناك وش رأيك تسلمين عليه بعد دامك مبلطة عندنا بالمجلس.
جود بفشلة: وسام بالله قول تمزح . وسام بغضب : طالعي وراك وانتي تعرفي يالخبلة .
طالعت وراهاا بثقل وهي تتمنى الارض تنشق وتبلعها وعلى الغرفه ماتشوف غير غبرتها مثل ما جت مثل ما راحت صديق وسام سامي: ههههههههه والله ان اختك تحفه عليها خفت دم ماهي بأحد كنت راح أضحك لو ما راحت .
وسام بغيظ: لا والله وتقولها بوجهي صدق ماتستحي .
سامي بصدق : مو احسن ما أقولها من وراك .
وسام : أقول لم قشك وعلى الكوفي بدون كلام .
سامي: هههه امزح معاك حشى مو كأنك صديقي وعرضك هو عرضي يا رجال لا تصير متزمر..... . طلت كرستين وهي تقاطع كلامهم وهي تقول :بابا وسام ماما جود تبي انت على باب مجلس .
شاور وسام لها انها تروح وطلع وسام من بعدها.
رد سامي بأبتسامته المعهوده بعد طلوع وسام: وأسمها جود بعد .
راح وسام لجود ؛ جود وهي لابسه الحجاب وبصوت واضح منه الخجل اللي يسمعه سامي داخل من وراء الباب وهي تقول : وسام تأسف لصديقك بالنيابه عني وعن دفاشتي وقله حياي وسامحني يا خوي اذا أحرجتك مع ربعك قسم بالله ما توقعت ان احد بالمجلس وادري اني خطيت بدخلتي لمجلس الضيوف ومدري كيف جلست فيه بقوه عين .
وسام وهو مبتسم لها بتسليك: راسك ما تنزل دام راسي يشم الهواء وعلى الموقف حنا نسيناه بس انتبهي مره ثانيه .
جود وهي تحب راس أخوها : أسفه يا ياعمري للمرة الثانيه وان شاءلله ماتتكرر .وطلعت غرفتها وجلست تكمل لعب على الجوال وهي تفكر بالموقف وشوي شوي ما لقت حالها غير وهي تكتب لرتيل. البنات : هههههههههه هههههههههههههه .
رسيل :هههههه حرام طاح وجهها . شمس :يويلللي على الاحراج مو متخيله شي ولا ابي اتخيل .
بتول وهي تمسح دموعها :هههههههه مسكينه هالبنت لو مكانها كنت سويت مثل ما يقولون الناس انني لا أسمع ولا أرى ولا أتكلم .
شمس :ايه مو ناقصها غير عصا جدتي وكذه تكون كملت .
البنات : هههههههههههههه .
رسيل بتفكير :تتوقعون تكون لحقت تشوف ملامح صديق وسام اخوها . انفقعن البنات ضحك .
رسيل بأستنكار :وش فيكم .
شمس : حنا في إيش وانتي تفكرين في أيش .
رسيل بحماس :أتكلم صدق شافتهم وله لأ. رتيل وهي تكتب على الجوال :تقول ما شافت غير وجه وسام المتنرفز . البنات :هههههههه . رسيل : حلو انها شافت وجه وسام قلت خلاص البنت راحت ملح ههههههههههههه .
شمس بتحدي :اتحداكم ان ماجاء وخطبها .
رسيل بطنازه :وش قالو لك سعاد حسني على اخر الزمن .
دق جوال الجناح .
قامت رتيل ترد :الووو يممه.
الجده عايشه وهي تكلم رتيل : يالله يابنات انزلن .
رتيل : طيب يمه نازلين .

وقفوا البنات على الدرج وهم يسمعون صوت جدتهم الفرحان وهي تذكر الله فيهم .
الجده (عايشه)بأبتسامه : بسم الله مشاءلله قل اعوذ برب الفلق عين الله ترعاكم الله يحميكم يانظر عيني .
ام رسيل :ربي يحفظكم لنا من عيون الحاسدين .
طلعت ريما وحصه من المطبخ وهم يسمون بالرحمن.
ام شمس :مشاءلله عيني عليكم بارده .
ام ذياب (حصه) :مشاءلله شحلاتكم وش زينكم وانتم مع بعض .
البنات بردود متفرقه : تسلمو .
شمس بغرور :ادري اني حلوة اخاف تصيرون شوربه من كثر ما انتم ميتين من جمالي .
الجده عايشه : هههه انتي ما تتركي حركاتك هذي .
شمس وهي ترمش بعيونها : مستحييل ياميمتي .
الجده عايشه :يا أنك عليك مصطلحات ما تعدميهم .
رسيل بخبث :شمس تخاف من الحسد . الجده عايشه بنص عين :وايش دخلك فينا .
رسيل بضحكه :بكل بساطه الباب اللي دخلت منه شمس .
الجده عايشه بحسرة : ياخساره الزين مايكمل .
رسيل :معلش يا جده العمر يمر ومانحس فيه ولاتزعلين حالك ي م أفضى أخذك المشغل اجدد لك شيبتك اقصد شبابك . الجده بحقد : وانتي ليش مسويه بنفسك مثل اليهود .
رسيل : اخخخ منك يا عجوز هذا وانتي تو ميته على شمس .
الجده بترقيع : شمس غير .
رسيل وهي كاتمه ضحكتها على ملامح الجده :والله عيونك فيها شي لايكون عندك انحراف لا تقوليها امنتك ياجده لاتصدميني .
الجده عايشه بخوف وهي تلامس عيونها :اسم لله على عيوني فالك متروك لك ياوجه العنز .
البنات :هههههههههه .
رتيل : لقطي وجهك هههه .
رسيل وهي تنزل يد الجده وهي تبوسها بضحكه : امزح معك يا وجه الخير والسعاده والفرح يا دنيتي كلها .
الجده وهي تضمها لصدرها : صدق بياعه كلام بس ياحبيلك يا ام الرجه والشقاوة .
رتيل وهي تسوي حالها مصدومه : ياسلاااام عليك انتي وياها وحنا مالنا نصيب بهذا الحضن .
الجده وهي تفتح يدينها لهم وهم راحوا بدورهم ضموها .
صارت رتيل ورسيل بحضنها وشمس ضامه يدها اليمين بحب لها الجده الطيوبه .
أم شمس وأم رسيل وحصه وهم حاطين يدهم على خصرهم بقهر :ياسلام حنا لنا المطبخ وهم لهم الحضن .
الجده بجرأة : عندكم أزواجكم هم مالهم غيري .
ام شمس وهي تمسح على شعرها بأحراج : عرفتي تسكتينا .
الجده عايشه ابعدت البنات وراحت لهم وهم ضموها.
الجده :عشان بس ماتطقون بناتي عين . الكل :هههههههه .
رسيل بضحكه :لا تخافين كل وحده متحصنة .
الجده :ههههههههه يعني مافي خوف . رسيل وهي تهز راسها بمعنى لا .
الجده : ليش صرتي مثل ساندي . رتيل :هههههههه ايه والله "وهي تقلدها" ماما مافي لاتهاول انا كلاص بنام انا في راس اوجع من صباح في شغل انا انت مافي ارحم انا .
رسيل :ههههههه الله عليك قلدتيها في كل شيئ يالحيوانه تعرفي تتكلمي مثلها وماقلتي لنا والله انك خاينه بس لايكون تقرب لك . البنات :هههههههههه .

وصاروا يتكلموا بمواضيع عامة حتى حين وصول ميرال.

.طق الباب معلن وصول غازي وميرال وضاحي
وقفوا البنات والحماس عندهم فل لشوفتها فتحت ساندي ودخل ضاحي على طلعة لولوة من غرفتها .
لولوة بشوق وهي تدور بعيونها وهي ماسكة كفوف ضاحي :وينها ياضاحي ماعاد فيني صبر .
ضاحي : انتظري بس شوي الحين بيدخلوا هم عند الباب .
لولوة بضياع :بروح لها ضاحي .
ضاحي وهو مقيد حركتها بحدة :قلت لك أنتظري يا لولوة البنت تجهز نفسها .
بالخارج
كانت ميرال واقفه على الباب بتوتر وشادة بيدها على يد خالها غازي بخوف شديد .
غازي وهو يحاول يطمنها ضمها لحضنة بكل حنان:لا تخافي يبة مافي شي يستدعي كل هالخوف بتشوفي أمك بعدها نرجعك لبيت جدك تمام ياعمري.
علقت ميرال عيونها بخالها بضعف :خلاص هونت مابي أشوفها .
غازي بحزن وهي كاسرة خاطرة :وتهون عليك امك .
ميرال بتوسل وهي تتمسك بذراعة ودموعها تطيح بخوف :خالي مابي والله ماعدت ابي لا تغصبني مو مستعدة لا نفسيآ ولا جسديآ .
غازي بتفهم : يبة أهدي و خذي نفس وبعدها سمي بالله وخلنا ندخل الله يهديك والله اذا ما دخلتي بتنهار امك علينا .
قاطع كلامهم زياد وهو يحتضن كتوفها بمحاوله تخفيف التوتر عنها وهو يسحبها من حضن عمه بمرح: شوفي يا حياتي اتركي موضوع امك وعفاريتها على جنب يهون عليك أخوك ينجلد من بنات عمة..كمل بثقة طبعآ نطلع منهم رسيل اما اذا على الباقي والله عاد هم لحالهم مو متقبليني تجي انتي بعد علي أحذرك من الحين أن مادخلتي بتلاقينهم مطيحيني من السطح لأنهم متجهزين وكاشخين من صباح ربي حرااام عليك أخوك .
ميرال بعفويه :اسم الله على عمرك ليش ان شاءلله جايبينك ببلاش .
زياد وهو يحرك بحواجبة بوناسة :جعل الله يطعني على هالكلام حضن راسها وهو يطبع بوسة هادئ على جبينها .
ميرال بتوتر :ههههههههه خلاص الحين بهون .
زياد وهو يسحبها لداخل البيت :وش تهوني يابنت ناويه على موتي ..رفع صوتها بنبرة حادة وجهورية :يااااولد درب .
دخلت وهي تشتت نظرها عن حرمة مسندة ظهرها على صدر خالها ضاحي والدموع تطيح مثل المطر على خدها .
ميرال بهمس وهي تبلع ريقها :زياد .
زياد بجدية بعد ماسحب نقابها وهو يدفها لقدام :مافي تراجع بلا زياد بلا بطيخ .
شهقت لولوة بوجع وهي تفتح يدينها على وسعها لبنتها .
ركضت ميرال لحضن أمها وهي تحس كأنها بحلم مو بحقيقه من شدت لولوة على ظهرها وهي صارت تتنفس عطر أمها شهقت بقوة وهي تدفن وجهها بعنق جنتها .
ميرال بلعثمة :لا عا...د ..تروحي وتتركينا شهقت بوجع وهي تشد على حضن أمها بكل قوتها كأنها خايفة تختفي عنها لا أبعدت .
لولوة بشهقة :ااااااااااااااااة يابعد قلب أمك ااااااااااااااة ياقلبي الله ياخذ عمرة ضيع عمري كلة وانا على أمل لقاكم والله ما اسامحك ولا أحللك ياجراح ليوم الدين
حسبي الله علية مسود الوجهه يومني أنام وعيوني مايجف منها الدمع من حرقة قليبي عليكم ربي حسيبك يالحقير يالظالم .
الرجال تلطموا بشماغاتهم وكل واحد فيهم يخفي دموعة عن الثاني من شكلهم أما البنات والحريم حدث ولا حرج .
دخل عبدالكريم بهالحظة .
أعطاهم عبدالكريم ظهره من سمع صوت صياحهم بتأثر.

عبدالكريم بجهوريه :يأم ضاري عسى عمرك طويل يابعد حيي بس مايصير الي تسوينة البنية بعدها تعبانة و مايصلح لها الأنفعال والله هي مناعتها صفر على أصغر شي تنتكس صحتها وبعدها مامر على خروجها من المشفى شي عشان كذة والي يرحم لي والدينك كفكفي دمعك ومايصير خاطرك الا طيب جعل الدنيا كلها تفدى هالعيون عشان خاطري ولك الي تبينة انتي بس أبشري .
لولوة وهي تحاول أنها تتماسك وهي تمسح على ظهر بنتها..ببحة وصوتها يالقوة يطلع :تعالي يايمة أجلسي أرتاحي .
ميرال وهي رافضة تبعد عنها بأنهيار :ادري بتروحين .
لولوة بغصة :ما بروح يمه انا جنبك .
هزت ميرال رأسها بالرفض وهي تدفن وجهها أكثر بعنق امها وهي كل ما شهقت زادت بالشد على أمها :لا يمة لا يمة لاتبعدي تكفين يمة.
لولوة بأنهيار وهي تشدها لحضنها أكثر والود ودها تدخلها داخل ضلوعها وتسكر عليها: والله مابتركك انا هنا شوفيني طالعي فيني.
عبدالكريم وهو يمسح بكفوفة على وجهه وهو يتمتم :لا حول ولا قوة الآ بالله العلي العظيم .
ميرال وهي ترفع يدينها لشعر أمها بخوف وهي تبعد عنها ببطئ ووجهها محمر من أندفاع مشاعرها وأنفها متوردة من الصياح وجفونها أنتفخت شوي ....قالت بشك ورعب متملكها :مابتروحي صح .
هزت لولوة رأسها بالرفض وهي تشهق .
مررت ميرال يدها على ملامح أمها بتأكيد :أكيد ماما .
لولوة بصوت رايح فية :أكيد ياعيونها هااا نجلس .
ميرال ببرائة وخوف :تمام نجلس مع بعض بس تضميني لحضنك .
لولوة :تمام تعالي .
جلست لولوة وميرال بحضنها متمسكه بجلابية امها بتملك .
طلعوا العيال حتى ياخذون راحتهم مابقى غير ضاحي وغازي ودخلوا البنات لها بعد ماضبطوا أشكالهم .
رسيل بتغير جوو : أخيرآ شفناك نورتي بيتنا .
ميرال بأبتسامه وهي توقف تسلم عليها وبيدها الثانية ماسكة يدين أمها: انتم الي اخيرآ .
رسيل : اخبارك واخبار الاهل .
ميرال بعفوية وهي ترجع شعرها لوراء أذنها: الحمدلله تمام يسألون عنكم .
رسيل : سألت عنهم العافيه .
غازي وهو يأشر على رسيل : هذي رسيل بنت خالك ضاحي انا متأكد ان فيوزاتكم راح تركب مع بعض . رسيل :عمي أشوفك من اول يوم تطلع فضايحي .
غازي : ماقلت غير الحق .
رسيل بضحكه :ترى ولدك مثلي الحمدلله والشكر .
غازي :هذي المشكله .
رسيل : وين جدتي المزيونه بس . الجده عايشه : جدتك ماريا راحت مع السواق الجمعيه .
غازي : لا يكون عمتي عايشه مو مزيونه .
رسيل : ياللا وقع بيننا .
؟؟؟؟ :اووووة علينا خالي ورسيل تناقروا اجل ماهم معرفينك علينا انا شمس اصير بنت خالتك وهذي أختي بتول والي جنبها بنت عمي ضاحي اخت رسيل وتكون رتيل .
ميرال بأحراج : أتشرفت بمعرفتكم . البنات : الشرف لنا .
بتول : شوفي بكره مسوين جمعه انا والبنات ونبيك تيجي عندنا .
ميرال بأحراج : بشوف جدي وعطيكم خبر .

رسيل : لا مافي غير تجين بيت عمتي . ميرال بخجل عفوي: انشاءلله .
مر الوقت وهم يسولفون على بعض واندمجت ميرال معهم وبين كل دقيقه والثانية تناظر امها ولولوة تشد على كفوفها الي محاوطتها بين يدينها بأبتسامة تطمنها .
بعد سوالف وكلام كثير...الساعه ١٢:٣٧ص .
لولوة بنعاس: ميرال حبيبتي راح تنامي عندي اليوم وله بتروحي مع البنات .
ميرال وهي تطالع خالها ضاحي بفزعه . ضاحي : بنجيبها بكره .
لولوة بصدمة: من صدقكم بتاخذوها مني بعد بهالسرعة...التفتت لميرال والدموع متجمعه بعيونها : بتروحين صدق لبيت أبوك .
ميرال وهي تبوس يدها بتوسل : يمه ابوي العود تعبان من امس ما أقدر اتركه لحاله وريفال اختي مو عنده وهو بهذا الوضع .
لولوة وهي تبكي : وانا راح تتركيني وانا الي مشتاقه لكم ومنحرمه من شوفتكم كل هذي السنين .
ميرال بحزن : ماكان قصدي كذه يمه .
لولوة وهي تقوم من جنبها واقفه :روحي لهم الله يسامح من كان السبب في جفاكم لي .
ميرال وهي تمسك يد امها بحزن وعتب : يمه لا تقولي كذه بس ابوي تعبان انتي تقدري تتركي ابوك وهو تعبان وتروحي عنه . لولوة وهي تأشر على نفسها: حتى انا تعبانه قلبي محترق ماتقدروا تنسوا كل الناس لمره عشاني .
الجده عايشه بأنزعاج : لولوة الله يهداك وش الي تقوليه .
لولوة بصراخ : اقول الي مفروض ينقال من زمان ترى خليتكم لعيال خويلد كثير اشوف كلام خوالي صدق .
ميرال بحدة : يمه جدي ماله اي دخل كل الي صار من تحت راس عمي جراح وزوجته لا تدخلي الباقي بسوء افعالهم .
لولوة بقهر : لا دافعي زين بعد عليهم هذا من سوء حظي انا وش سويت عشان الله يبلاني بعيال مثلكم .
الجده وهي تاخذ ميرال من عند لولوة وتروح فيها المجلس بغضب من لولوة : اذا كان هذا كلامك اجل لا أشره على سوات جراح فيك .
وقع كلام خالتها عليها مث الصاعقة الي تنبهها على كلامها .
الجدة عائشه بغضب :ضاحي قم يمه ودي البنيه عند جدها .
ميرال وهي مصدومه من كلام امها وهي تلبس العبايه وتطلع وراء عمها كأنها مصفوقه.
دخلت الجده البيت وهي ترجع تجلس مكان ما كانت جالسه .
ام ذياب (حصه) : الله يهداها البنت ماهي متعودة عليها للحين ماكان له داعي كلامها .
رسيل : ياخالتي عمتي من قهرها عليهم قالت كذه صح انها جرحت ميرال بكلامها بس معذوره .
غازي وهو يحط يده على راسه : بدال ما تحتوي البنت قامت تهاوشها استغفر الله العظيم البنيه صاحبه مرض والزعل مو زين لها انا مدري وش اقول صراحه . البنات بصوت واحد بأستنكار : مرض . غازي : اي ميرال عندها الربو ومن تزعل تصاب بنوبه شديده وتدخل بوعكه صحيه هذا وهي امس طالعه من المستشفى .
الحريم : لا حول ولاقوه الا بالله . شمس : الله يشفيها حنا بكره راح نمرها ونطلع فيها السوق دام عمتي خربت كل شي ونحاول نفهمها حاله خالتي لولوة . الجده بعد الصمت : الله ييسر الاحوال .
رسيل بأستهبال وهي تلطف الجو بعد رحيل ميرال بيتها وصعود لولوه غرفتها : جده الشيب طالع بشعرك ليش ما تصبغينه . الجده عايشه وهي فاهمه عليها: اصبغ ايش فيه راح أحنيه احسن . رتيل : وووع ياجده وش تحطين حناء على راسك .
الجده عايشه بطنازة : ايه احطها على راسي وبعدين تعالي الي يخليك تحطينها بيدينك يخليك تحطينها براسك .
رتيل : لا ياجده يدك غير شعرك الحناء تنشف الشعر .
الجده عايشه :هذي مشكله الجيل هذا جيل مدلع بس يقول يع وع ياي .
رسيل بعربجيه :هههه اشطح ياجده والله وعرفتي يااي بعد اه منك يادنيا . الجده وهي تضرب رسيل بالعصا على ظهرها .
رسيل : وش دعوه يا جدتي الحلوه أمزح .
البنات :هههههههه .
رتيل : ميمتي والله أتاريك مو هينه . الجده بثقه : وش على بالك .
البنات : ههههههه .
رتيل بضحكه :جدتي هذي عسسل . الجده بغرور : أكيد يا قلبي لا يكون عندك شك بهذا الشي .
رسيل : ههههههه لا على سلامتك يالغاليه .
شمس وهي تغمز لجدتها : بس أيش هذا والله حركات ثقه وغرور وياي ويع أيش هذا كله .
البنات وهم كاتمين ضحكتهم . رسيل : الله الله .
الجده وهي مطلعه عيونها : تحسدوني . رسيل : هههههه لا لا حالتك ميؤوس منها .
الجده وهي تضربهم بالعصا : قومن على الصلاه لا بارك الله لافيكم ولا في جلستكم الله لا يعطيكم العافيه . رسيل : افااا يا ميمتي حنا وش سوينا . الجده : انتم الغلط راكبكم من راسكم لساسكم . رسيل : ههههههههه متعودين على كذه . دخلوا البنات ركض على المجلس ينحاشون عشان ما توصل لهم جدتهم ومنها يصلون الوتر .
الجده بأبتسامه : عيني قويه أجيب روسكم وانا جالسه .
رتيل وهي تبوس راسها : لا واللي يسعدك الله لا يعوق بشر .
الجده : روحي صلي أجل .
رتيل : لجل عيونك يا نور البيت تكرم مدينه .
الجده بضحكه :ههه والله انك تاكلين الناس بلسانك المعسول هذا .
رتيل : هههه أتغلى عليكم شوي ولا ما يحق لي .
رسيل وهي تخز الجده :اذا رتيل السانها معسول اجل انا أيش .
الجده بقهر منها : تعلمي منها شوي بدال لسانك الطويل أسكتي عشان لا أجي لك وش ذا يا كثر قرقتك الفاضيه أبلعي لسانك شوي أيش بالعه مسجل قبل لا توصلي حشى مو بنت .
رتيل كاتمه ضحكتها وهي تشوف تعبير وجه رسيل المنصدمة لأن الكلمه نفسها الي قالتها لساندي .
رسيل بمزح : جده مالي مزاج حق حركاتك ذي الي ما لها داعي .
نادت شمس على رتيل و رسيل وراحوا وتركم الجده جالسه تفكر.

^^^^^^^^^

عند ريفال ببريطانيا الساعه 5:49م رجعت ريفال البيت وهي مهدوده والبنات كلهم معها الا ريما الي نزلوها في المدرسه دخلوا غرفه ريفال وكل وحده جلست لها بمكان والغرفه صارت ممتلئ بالشنط .
ريفال وهي تثبت نظرها على حركات ريتا : ما رأيكم نشاهد فلم .
ريتا بسرعه : لا لا انا سوف اذهب البيت حتى أخذ غفوة لأبدل مع جون في حراسه فيليكس .
ديالا بتعب : وانا كذلك لدي اعمال كثير علي ان اقوم بها .
ريفال : وبالطبع ستنسحب لينا بنفس الاسباب .
لينا بعفويه : ههههه بالطبع .
ريتا وهي تقوم : هيا انا ذاهبه وقفوا البنات وهم يسلمون على ريفال حتي يذهبوا .
ريفال وهي تودعهم : أتعبتكم اليوم شكرا لمساعدتكم عزيزاتي .
ريتا وهي ترسل لها بوسه على الطاير : في اي وقت نحن موجودين .
ديالا ولينا : باااااااي .
ريفال : مع السلامه استودعتكم الله . دق جوال ريفال .
طلعت ريفال الجوال من جيب البنطلون : هلا .
أوس وهو فاتح السبيكر : ياهلا بك ياقلبي .
ريفال : وينك حبيبي مختفي من البيت .
أوس : عند واحد من الربع .
ريفال : بجهز لك العشاء لين ترد . أوس : بدري جهزي على 8 كذه .
ريفال : من عيوني انت أخبارك اليوم . أوس : تسلم عيونك... بخير الحمدلله . ريفال : بتتأخر .
أوس : لا مو متأخر انتي صاير لك زمان واصله .
ريفال بتنهيده : لا من شوي .
أوس : ههههههه تعبتي من الفرفره . ريفال :تعبت من التفكير وانت الصادق مو الفرفره .
أوس : لا تفكرين ولا شي اتركي كل شي يمشي لحاله .
ريفال بتصريف : دقيت علي ابوي اليوم .
أوس بضحكه : فهمت ما تبي تتكلمي بالموضوع اوووك لا ما كلمته ليش . ريفال بقلق : مدري ادق عليه من امس مايرد لا هو ولا جدتي قلبي ما كلني عليهم وش رأيك نروح نزورهم .
أوس : الي تبيه عيوني لك نروح نشوفهم وش ورانا كذه كذه انتهت الاختبارات .
ريفال بدلع وهي تلعب بشعرها : اي عافيه عليك حدي مشتاقه لهم جعل عيونهم ماتذوق الحزن حبايب قلبي . أوس : ول كل هذا لهم وانا مالي شي . ريفال : ههههههههه انت لك ريفال كلها لا يكون مو مكفيتك .
أوس : ههههههه مكفيتي وزود اسمع كم كلمه بس شغلي الكاميره مشتاق لك . ريفال بتقليد : ول كل هذا شوق .
أوس : عشان تعرفي بس .
ريفال أنتظر بسكر ودق عليك .
أوس : اووووك .
جلست ريفال على الارجوحه الي بالحديقه .
أوس وهو يطالع وافي الي متربع وساند يده على رجله بأبتسامه : فديتها والله . وافي : بشوفها عادي .
دق جوال أوس .
اوس :تعال جنبي بسرعه جلس وافي جنب أوس وأوس فتح الجوال . ريفال بأبتسامه والهواء يلعب بشعرها : مساك الله بالخير يابعد قلبي .
أوس : مساك الله بالنور .
ريفال : قلبي الوافي ما يستحمل الغيبه طلبتك خلي روحي لروحك قريبة . أوس : هههههههههه من قلتي قلبي الوافي احسب انك بتتكلمي علي وافي . ريفال : تراك بايخ مو وجه احد يقولك شي .
أوس : ههههههههههه سبحان الله حتى بالكلام اسمه موجود التفكير مسوي شغله معك ههههههه .
ريفال : هههههههه لا والله ياحيوان قصدي انك شخص انسى خلاص لا تفهم الموضوع من عندك .
أوس : ههههههههههه قولي ما عرفت الاقي شي ارقع فيه السالفه .
ريفال وخدودها محمره حيل من الخجل : أوس وش فيك علي اليوم والله كنت بشبهك بوافي .
أوس : هههههههههه شفتي شفتي انتي قلتي اشبهك بوافي وكمان الخدود توردت .
ريفال وهي تحط يدها على خدها : جيت أكحلها عميتها .
أوس : ههههههههههههه قولي انك مشتاقه له ياللا أعترفي .
ريفال : وش عليك مشتاقه له أو لا . أوس : هههههه اكيد علي بالله كلمه حق بسرعه .
ريفال بأحراج وهي تصرفه : وش تبي يعني اي أحبه ومشتاقه له أيش تبي الحين .
أوس : لا تشتاقي له ولا شي خذيه هذا هو جالس ههههههههه لا تموتي علي بعدين .
مسك وافي الجوال وهو يبتسم .
ريفال بخرعه وهي تحط يدها على شفايفها : وافي .
وافي :يا قلب وافي انتي والله أشتقت لأسمي من فمك ترى وافي تطلع منك أحلى من أليكس .
تسكر الخط بوجهه .
أوس و وافي : هههههههههههههههههه . أوس : النحشه والله اليوم نايم عندك مو برايح البيت .
وافي : هههههههههه ياويلك منها . أوس : هههههه البنت راحت ملح فديتها وخيتي تستحي .
وافي : ههههههه تخرعت من شافتني . أوس : هههههههههه .

أنتهى #####
أشوفكم على خير كانت معكم
أختكم (كنوز جواهر ) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 06-02-20 الساعة 01:23 AM
كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 13-01-19, 05:33 PM   #17

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

مساء الخير للجميع أخباركم عساكم بخير
حييييل مشتاقه لكم و للمنتدى 😙 خلاص هانت يوم 1/22 بالشهر انشاءلله بكون انتهيت من الاختبارات ونرجع للنظام القديم حق التنزيل وأعتذر حيييييل من مشرفين المنتدى على عدم تنزيل فصول كل هذي المده بأذن الله اليوم بنزل فصل .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-19, 12:57 AM   #18

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

《روايه》

《《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي 》》》.

《الفصل السابع 》


أسفاً على القمرِ الذي سكنَ الثَّرَى وعلى غصونِ البانِ أَن تتكسَّرا

أسفاً على الوجهِ الجميلِ فإنهُ عِوَضَ الحرائرِ بالتراب تستَّرا

أسفاً على البدنِ الرطيبِ فإنهُ أمسى طعامَ الدودِ يا نِعمَ القرى

وعلى العيونِ الجارحاتِ فإنها غمضت وأَعطَت مقلتي إن تسهرا

يا أَيها الوجهُ الذي لعبَ البلَى فيهِ وغيَّرَ منهُ ذاكَ المنظرا

أسفاً على أسفٍ وليسَ بنافعي أسفٌ بهِ قلبي عليكَ تحسَّرا

يا أَيها الوجهُ المكلَّلُ بالبها من ذا يسلي الأمَّ بعدَكَ يا ترى

من ذا يبرّدُ نارَ احشاءِي ومَن يعطي فؤَادي قوَّةً وتصبُّرا

يا أَيها لوجهُ البديعُ جَمالُهُ من بعدِ فقدِكَ لا تَسَل عمَّا جرى

إن غبتَ عن عيني فإنكَ حاضرٌ في طيّ قلبي لا تزالُ مصوَّرا

قد ذبتُ من شوقي اليكَ ولوعتي فمتى تعودُ لنا لكي نستنظرا

هيهاتِ إنكَ لا تعودُ وإنما تمشي أمامُ وكلُّنا نمشي ورا


بسم الله الرحمن الرحيم


السعوديه بالمدينه بالتحديد في بيت الجد عبدالله .

الجد بفرحه : ميرال .

ميرال بأبتسامه : عيووونها .

الجد وهو يضمها لحضنه :كنت متوقع انك ماراح تجين لي مره ثانيه .

ميرال وهي تحب كتفه : لا تقول كذه تراك بعد غالي اغلى من الروح .

الجد : امك زعلت .

ميرال بتنهيده : زعلت كلمه قليله عليها .

الجد : كنتي جلستي عندها .

ميرال : واتركك .

الجد : مو مشكله اهم شي رضا امك .

ميرال : رضاك واجب علي بعد .

الجد وهو يجلس على الكرسي : الله يحفظك لي .

ميرال بتوتر :يبه .

الجد : سمي .

ميرال :سم الله عدوك كنت أقول لا تشيل على عمي جراح ترى ماله غيرك بالدنيا .


الجد وهو يصرف الموضوع : دقي على وخيتك ابي اسمع صوتها مشتاق لهم .

ميرال بتفهم : طيب .

راحت ميرال تجيب جوالها حتى تدق على اختها .

عند ام ميرال بالغرفه

الجده ماريا بتبويخ بالاسباني : ماذا فعلتي هل جننتي .

لولوة : هل انتي ايضآ ستقولين كما يقولون .

الجده ماريا : وهل تفكرين بغير ذلك .

لولوة : يا أمي لماذا لا تفهمين علي انها تعطي لجدها حق الجلوس بجانبه رغم ما فعلوة بي .

الجده ماريا : وهل كنتي تفكرين انها ستعداد عليك بهذه السرعه .

لولوة : بالطبع يا أمي افكر هكذا فأنا أكون والدتها .

الجده ماريا وهي تمسح على ظهر أبنتها : لولوة عزيزتي يجب ان تحتويها أولآ حتى تكوني اول ما تفكر به ابنتك فهذا من الطبيعي جدا فعله .

لولوة : ولاكن .

الجده ماريا :لا يوجد ولاكن يوجد فقط حسننا لا تنسي انك لم تكوني بجانبها حتى هذا العمر لذلك هي تفضل جدها الذي ربها عليك حتى انتي ان كنتي مكانها سوف تفعلين ذلك انها ليس ناكره المعروف حتي تتنازل عن جدها بكل هذه السهوله التي تفكرين بها من المفترض ان تكوني فرحه بهذا الشئ الذي فعلته فهذا يدل على صدقها في مشاعرها أتجاه من تعب لتربيتها حتى هذا الوقت هل فهمتي يا أبنتي الان حجم غلطك .

لولوة : قد فهمت عليك يا أمي انك على حق .

الجده ماريا : حاولي ان تصححي غلط ما قمتي به لانه كان سيئ جدا بحق اب زيد وبحق أولادك .

لولوة : سوف افعل الازم .

الجده ماريا : يكون افضل لك .


عند الجد عبدالله .

ميرال : هلا فوفو .

ريفال : هلا بك زود ياقلبي شخبارك .

ميرال : بخير الحمدلله انتم اخباركم .

ريفال : نحمدالله بأفضل حال .

ميرال : جدي يبيك .

ريفال بفرحه : هلا وغلا بعديل الروح ياهلا باللي ملك قلبي هلا باللي فداه الروح هلا باللي شغل فكري .

الجد : هههههههه يا هلا فيك يا روفي اخبارك يبه .


ريفال : لا تسأل عن حالي انا من أشوفك اطير بالسماء عالي .

الجد : أجل كل يوم بكلمك .

ريفال : ما أحس بيومي بدون شوفتك وسماع صوتك جعل الجنه دارك .

الجد : هههههههههههه وانتي وياي .


ريفال : أمين .

الجد : بنت عمتك عرسها بعد أسبوع ماراح تجين .

ريفال :أكيد راح أجي هو انا أقدر على زعل أمي أحد قالكم بايعه نفسي .


ميرال : هههههههههه ايووة ترى مشتاقين لكم لا تتأخروا .


ريفال : ميمي بالله عليك ابي منك شي .

ميرال : قووولي .

ريفال : ابيك ترسلي خدم ينظفون بيتي لين أجيكم .

الجد : يحلم وافي بشوفتك والله مالك جلسه غير عندي يكفي عليه كل هالوقت وانتي عنده .

ريفال : ههههههههه نسميها غيره .

الجد : يحمد ربه في ناس مو حاصل لها شوفتك .

ريفال : هههههههههههه لجل عينك تكرم مدينه الي تبيه مايصير خاطرك الا طيب .

الجد : ايوووة .

الجده وهي تدرعم عليهم بفرحه : افاااا عليكم تكلمون شيخه البنات بدوني .


ريفال : يا اهلاً وسهلاً أخبارك يا جميله الجميلات .

الجده : بخير عساك بخير .

ريفال : بخير بخير طول ما انتي وزوجك بحياتي .

الجده : وينك ما ينسمع لك صوت .

ريفال : السموحه ياتاج راسي انشغلت بالاختبارات ما نحرم من صوتك يمه .

الجده وهي تبكي : طولتي علي مانتي بجايه .

ريفال : فديتك مسحي دموعك لا بارك الله فيني دام دموعك نزلت عشاني .

الجده :اسم الله عليك جعل الخير والبركه فيك .

ريفال : فديتك يمه لا تنزل دموعك مره ثانيه والله ابيع الدنيا كلها لجلك .


الجده : الروح تبيك عجلي بجيتك يمه .

ريفال وهي تأشر لأنفها : على هالخشم طلباتك أوامر .

الجده : ما يأمر عليك عدو .

ريفال : كلها يومين أو ثلاث راح تلاقيني عندك لين تطفشين من خشتي .

الجد : هااااو هو في احد يطفش منك .

ريفال وهي تحرك حواجبها وهي تغمز : بكره نشوف .


ميرال : فوفو وين أوس عنك .

ريفال : والله انا في بيت خالتي ام ريما و أوس عند وافي .


الجد : سلمي عليهم .

ريفال : يوصل .

ميرال : ما نشغلك اكثر من كذه أنتبهي على نفسك .


ريفال : أنشاءلله انتم انتبهوا على نفسكم وسلمو على كل الي عندكم .


ميرال : يوصل السلام .

ريفال : عبود أنتبه عيووش حطها بعيونك .

الجد : مو يكفي انها بقلبي .

ريفال : ههههههههههه يكفي يكفي بس بالهون عليها .

الكل : هههههههههه .


ريفال : بأمان الله .

الكل : بحفظه .

سكرت ريفال من ميرال ورجعت تدق على أوس فديوه .

أوس : هههههههههههههه وش عندك داقه .

ريفال : أبيك تحجز على بكره عشان نسافر للسعوديه .

أوس وهو كاتم الضحكه : ماراح تسافري مع زوجك .

ريفال : مو وقت دقك بالكلام ترى افهم مو خبله .

وافي : لك الحشيمه .

ريفال وخدودها حمراء : ترى قلت لهم ينظفون بيتنا لين نرد السعوديه .


أوس : هاااا شوف ترى تعطيك التصريح ههههههههههه الحق على عمرك وضبط نفسك وتجهز .


ريفال بأسباني :أوس لماذا أصبحت خفيف الدم لهذه الدرجه من المفترض ان تصمت فأنت جعلتني أعترف بحبي على العلن فأنا لن اترك فعلتك تمر مرور الكرام .

أوس : هههههههههه بنشوف .


وافي : وش رئيك أجي أخذك .


ريفال : مو فاضي أبي أسفط شناطي السفر .

أوس وهو يغمز : انا بخلي الخدم يرتبوهم وانتي روحي سفطي شنطه وافي .


ريفال : وانت وش دخلك فينا وش فيك اليوم منهبل .

أوس : شوفي انا طالع بروح اكلم جون اشوف اخبار الاوضاع عنده وزوجك يدق عليك .

ريفال : أوس .

أوس وهو يلبس الشوووز : مع السلامه .

سكر اوس المكالمه وهو يناظر وافي : الفرصه جتك روض مهرتك بطريقتك انا بشرد سلاااااام .

طلع اوس من بيت وافي وهو متوجه على مكان المستودع .


وافي وهو يحط الجوال على اذنه منتظر سماع صوتها .

ريفال : الوووو .

وافي : واخيرا .

ريفال : هذي اخر فرصه لك يا وافي وكون متأكد بعدها ان أبوي راح يكون بيننا .

وافي : يعني مسامحتني .

ريفال :اممممم .

وافي : ليش ماودك تجين عندي .

ريفال : كل شي بالوقت المناسب .

وافي بتنهيده : للحين ماجاء الوقت .

ريفال : جاء يالوافي .

وافي : اجل وش منتظره .

ريفال : منتظره فارسي .

وافي : وان جاء .

ريفال : بنقول حي الله من جانا .

وافي بأبتسامه : تعرفي اني أحبببك .

ريفال وهي تلف خصله من شعرها على أصبعها : اي أعرف .

وافي : مافي كلمه حلووه .

ريفال بخبث والابتسامه مرسومه على محياها : لك ماتبي بس في بيتنا .

وافي بشك : وهنا بعد بيتنا .

ريفال : أنا قصدي بيتنا الي بالسعوديه .

وافي بذكاء : أشم ريحه الغدر من كلامك بس ماعلينا بنشوف ايش راح يصير .

ريفال : برجع يا وافي بس ماراح تمتلكني لين ما أشوف انك صدق الخيالي الي ما يضيع خيله .


وافي : ريفالي .

ريفال : اممممم .

وافي : جمعي أشيائك لين اجيك .

ريفال : وبعدها .

وافي بتقليد : كل شي بوقته .

ريفال : طيب .

سكرت ريفال من هنا وأطلقت ضحكتها الرنانه :هههههههههههههه ياربي ليتني مسجله صوته وهو يقلد متت هههههههه .

نتركها تجمع الاغراض ونروح عند أوس


أوس : هاااااااي ستيفاني كيف الحال .

ستيفاني وهو يناظره بأحتقار : ماذا تريد .

أوس وهو يحني ظهره وهو يشد شعر ستيفاني حتى يصير وجهه مقابل لوجه ستيفاني : انت تعلم لماذا نكرر دوما الحديث نفسه .

ستيفاني : لن تحصل على اي شئ مني .

أوس ببرود : لا يوجد لدي مشكله انت الخاسر .

ستيفاني : نحن ظلام يا صاح حياتنا سوداء لايوجد شئ لدينا لنخسره .

أوس : جيد فهذا يناسبني تمامآ .


ستيفاني : اذا كان فيليكس وضع يده بيدك فهذا يدل على كم هو أحمق .


أوس : لا بأس هذا رئيك .

ستيفاني : بالطبع أختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه .

أوس : اممممم صحيح .


ستيفاني : أين أختك .

أوس : لن يحالفك الحظ لرؤيتها اليوم ولاكن لا أظن انها تحرمك من رؤيتها غدآ .

ستيفاني : جيد جدا بالنسبه لي .

أوس وهو يهز راسه متحرك للكرسي : جيد .

ستيفاني : لديك شقيقه شرسه وخطيره أنها النوع المفضل لدي من النساء .

أوس : أصمت أيها الوغد .

ستيفاني : ريلاكس عزيزي كلمه الحق تقال دومآ .

أوس : لا تكون متعجل بهذا الامر زياده عن الزوم حتى لا تنصدم في وقت اخر .

في السعوديه عند الشباب بالسياره .

كان بالسياره صقر وبجاد وقتيبه راجعين من الشركه وقتيبه نايم بالمرتبة الخلفية وهو من عادته اذا نام ماعاد يحس بشئ يعني نومه ثقيل .

بجاد بضحكه : صقر والله ان قتيبه مثل الرجال الي حكيت لك عنه امس .

صقر : ههههههههه قصدق على الرجال الي مقلبوه صحابه ومنزلين المقلب على النت .

بجاد : هههههه اي والله .

صقر : وش رايك نجرب ههههههه .

بجاد بحماس :ههههههه دور على شي عشان نحطه فيه .

صقر : هههههه تمام .

بعد التفكير وقفوا عند محطه مهجورة عالطريق وكان الوقت تقريبا نص الليل
يوم نزلوه وحطوه عالأرض تلفتوا من حولهم ولقوا صندوق كبير يشبه التابوت
جابوا ذا التابوت وحطوا قتيبه فيه بعد مالفوا جسمه بشرشف ابيض الي متغطي فيه قتيبه زي الكفن يعني وهم الاثنين تلثموا وغطوا وجوههم عشان مايعرفهم قتيبه بعد ماحطوه بالتابوت وغطوا وجوههم بدأوا يضربونه بقوة الين قعد من النوم عاد هو قام من النوم وهو مفجوع قام صقر بضربه على رأسه وقال له: من ربك؟

قال قتيبه وهو يبلع ريقه من الخوف : الله .

جا الثاني وضربه على رأسه وقال له: ماهو دينك؟

جاوب المسكين وقال: الإسلام والله مسلم لا تضرب ياخي بقول لك كل شي أعرفه وحافظه .

عاد صقر و بجاد للحين ماسكين انفسهم لايتفجرون من الضحك لان قتيبه كان خايف ومرتبك ووجهه متلون يعني شكله يضحك قام بجاد وضربه كف على وجهه خلا رأسه يفر

وقال له: من نبيك؟

عاد هنا خويهم ناظر باللي ضربه وقال : نبي محمد صلى الله عليه وسلم والله حافظ وسمعت لكم وش بتسون فيني .

صقر وهو يضربه على راسه : انت بنار جهنم .

قتيبه بصراخ : ابي أعدي على الشعره اول وش فيكم مستعجلين تعوذوا من أبليس ياربي .

بجاد : لن تمر فأن أعمالك أثقل من وزنك .

قتيبه : يعني ايش خلاص كذه راح تطلع لي الافعى .

صقر : من أعمالكم سلط عليكم .

قتيبه وهو يبكي :و الله أصلي وأصوم وصلاه الفجر دوم أقوم أصلي بالمسجد حاضر و دايمآ أطلع صدقه يارب اغفر لي وسامحني مدري يمكن مقصر بحقك .

بجاد : لا أنك مقصر بحق بجاد ابن عمتك فأنك لا تعزمه على الغداء .

قتيبه : لا لا والله انا مب..... سكت قتيبه شوي وهو يستوعب الصوت وعدها فتح عيونه بصدمه بعدم تصديق .

بهاللحظة صقر وبجاد ماتحملوا الموقف وانفجروا ضحك وشالوا اللثمات عن وجوههم وعرف قتيبه انه مقلب ونزل فيهم ضرب بحر مافيه .

قتيبه : الله ياخذكم يامال العافيه جعلكم بالي ماني بقايل يا عيال ال** .

صقر وهو يهرب : هههههههههه والله ان شكلك كان تحفه .

بجاد : الله يلوم من يلومه انا لو مكانه بروح فيها ههههههههههههه .


قتيبه : والله ان قلبي وقف الله لا يوفقكم هذا مزح يا كلب انت وياه مالقيتم غير هذا الشئ يا عيال ال* .

بجاد وصقر : ههههههههههه .

قتيبه : وربي كنت بروح فيها .

بجاد وهو يركب السياره مع صقر : ههههههههه معلش خيرها بغيرها أركب .

قتيبه : اول وأخر مره أركب معكم ثاني .

أنتهى ###

تصبحون على خير نتقابل قريبآ .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم أختكم 《 كنوز جواهر 》.


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 17-01-19, 08:25 PM   #19

رودي عبدالله

? العضوٌ??? » 384885
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » رودي عبدالله is on a distinguished road
افتراضي

روايه رائعه سلمت يداك

لك مني اطيب تحيه😍


رودي عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 17-01-19, 09:58 PM   #20

سلومي العجلان

? العضوٌ??? » 312211
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » سلومي العجلان is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك ياارب 👏🏻👏🏻👏🏻

سلومي العجلان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.