آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-18, 09:40 PM   #1

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

روايتي الاولى

((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .


المقدمه :

عندما يجتاح السواد نقاء اوراق حياتنا لأشعال النار بها لجعلها رماد دامس لا يمكن ترميم ماتبقى منه في هذا الوقت من المستحيل تميز ملامح اصحاب الرماد هل سيحرقون ما حولهم ام تهدأ النفوس وتلتزم العواصف الصمت حتى يحين الوقت المناسب حتى هذا الوقت لا تكون سوى الدموع اللغه الوحيده التي تترجمها العيون لتكون عنوان للألام التي تعانيها تلك العواصف الساكنه الصامته لوصف معنات القلوب التائه في بئر الصمت



هكذا يكون الماضي بالنسبه لأبطالي كل شخص منهم اصبحت شخصيته قويه وصبوره بسبب ما حدث لهم فا دومآ يكون الماضي هو العنصر الاساسي لبناء شخصيات البشر سواء ان كان فرح وسعاده او دمار شامل اليوم أعرض عليكم روايتي الاولى



(((يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي)))

لتكون بين يدكم ادعوا الله ان يوفقني بها وتنال على اعجابكم واكن عند حسن ظن الجميع وسأبــذل قصارى جهدي، طبعا، بالتعاون مع جميع الوفود المهتمــة بها ، كيxأكون عند حسنxتوقعاتكم معكم (كنوز جواهر ).



تنبيه :
روايتي من وحي الخيااال ولا تبث للواقع باي صله كانت سواء من الاسماء او الشخصيات حتى الاحداث .

الساعه30 :2من منتصف الليل
في ليله فيها الظلام بارد وموحش والرعد يضرب بالسماء ليصدر صوت موجع والرياح تعصف بالاشجار يمين ويسار و
كانت مصابيح الشارع مطفأ بأكملها وقطرات المطر تملئ المكان وأشتدت حلكه الليل وكان الشارع خالي من الناس سواء شخصان يصارعان الماضي بهذه الاجواء المخيفه ويتحدثون وكلآ منهم يشرع السلاح بوجه الاخر لخوض حرب كلاميه بين الطرفين باللغه الانجلزيه .
؟؟؟؟ بسخريه : أوس أنظر انني اعلم انك لاتود الحديث معي ورغم ذلك خاطرت بحياتي من اجل ان اتحدث معك فأذا سمحت انزل السلاح فهذا لايليق بأيناس مثلنا متحضرين ونعلم ان ليس من الاحترام ان نقابل السيئ بالاسواء .

أوس وهو يدور حوله بأستهزاء : أضحكتني كثيرآ يا فيليكس هل تعلم ياصديقي لأول مره اشعر بمعنى اسم? الذي طالما سألتك عن مقصد تسميتگ له .

فيليكس وهو ينزل سلاحه بقهر :لم افهم مقصدك فهل تكون اكثر وضوح .
أوس وهو يقهقه بصوت تردد في المكان وهو يمرر يده على وجهه ليزيح قطراه المطر عن وجه بحقد :هههههه لا أصدق ياألهي انت الذي اطلق عليك الثعلب المكار لدهائك لاتعرف ماأكمنه داخل كلامي .

فيليكس بهدوء : لاتخلط الامور ببعضها أحذرك .

أوس وهو يربت على كتف فيليكس : ياصاح انك محظوظ بالفعل ليس بأسم? فقط بال بقدرك ايضآ لأنك حتى هذا الوقت تتنفس الهواء الذي حرمت غيرك به .

فيليكس وهو ينفض جاكته كأنه شئ مقرف : هذا حلم لا يمكن تحقيقه .

أوس وهو يأشر بسلاحه للسماء : لا أحد يعلم ما يمكن ان يحدث بهذه الاجواء المباركه التي تشجع على فعل المستحيل .

فيليكس بكرهه : لما لا تستسلم لما حدث لوالدك لما تعبث معنا .

أوس بحقد :اخاك ستيفاني من بدأ بالعبث معنا ونحن من يجب ان ننهيه .

فيلكس بمكر : من يصبح غني يجب ان يتذوق طعم الغنى على يد معلمها وهذا ما حدث لأبيك .

أوس ببرد يغلف داخله موجات من العواصف : اووووه اعتقد انك لم تسمع بقصه الطالب الذي تفوق على معلمه .

فيليكس وهو يرفع يده معلن الاستسلام : هذا جيد الان اصبحنا رجال متعلمين هكذا يتم الحديث برقي وسلاسه.

أوس بقهقه خبث : بالطبع يتم الحوار هذا على هذا المنوال لاكن لا أضمن لك النهايه السعيده لهذا الحديث المشوق .

فيليكس بأستمتاع : أوس انني معجب جدا بذكائك يا فتى كما انك وارث هذا عن ابيك .

أوس بمكر :انها صفه مشتركه تجمعنى انا وارث ذلك الذكاء عن ابي مثلك تمام` فأنت وارث من والدتك وأخيك المكر والتلاعب وشئ اخر انت اعلم به .

فيليكس بغضب : لا أسمح لك بأتهامي بشئ لم يبت لي بصله فأنا لم أؤذي اختي بشئ من هذا القبيل هذه مجرد حادثه لم اكن مسؤل عنها .

أوس بسخريه ومكر رغم صدمه بالشئ الذي قيل من عدوه : اسف ياعزيزي فيليكس حقا انا لم أكن اقصد ذلك ولاكنك ادهشتني حقا فأنا لم اكن اعلم انك زير النساء لهذا الحد حتى اصبحت لاتفرق بين العاهره وشقيقتك التي تحمل شرفك .

فيليكس بصدمه وهو يضع يده على راسه كيف جعل عدوة يشهد على الامر الذي حاول التخلص من عبئه وكان اكبر جريمه افتعلها بحق نفسه وبحق شقيقته التى كانت نصفه الاخر التي تشاطره كل اسراره واحلامه .
اشتد صوت الرعد اكثر كأنه انسان يشهد على الحقيقه التي لم تكن بالحسبان وكأنها توصف شده غضب رب السماء يهذا الشئ المريب .

أوس بنظره أسف على حال عدوة الذي كان من ثواني بسيطه مشحونه بالثأر والحقد : لم اكن اتخيل في يوم من الايام ان اعرف بشئ كهذا عنك يا فيليكس لماذا وقعت بمستنقع اخاك هكذا لما اصبحت أسود القلب والعينين هل المال يستحق كل هذا العناء الذي تعيشه بهذه الحظه .
اقترب أوس من فيليكس وهو يهزه بعنف وهو يصرخ بوجه : هل يستحق ان يجعل منك شخص دنئ لحد الاشمئزاز وقله احترام الرابط المقدس الذي يربطك بتؤمك يا فيليكس الهذا الشكل .
ابعد يده عنه وهو نافر ومتقزز منه وهو يبصق بوجهه : العنه عليك وعلى اباك وعلى من اتوا بك لن ألومك انت بل سألوم نفسي لانني اتحدث مع شخص مثلك اتمنى لك من اعماق قلبي ان تسحق وأن تصبح ضعيفآ واتمنى ان تلحقك الرماح اينما كنت قريبآ جدآ وبأسرع وقت يالله .
ذهب راكض من عنده وهو يهرول لركوب سيارته .
جثم فيليكس على ركبه وهو يبكي بحرقه ويصرخ بأعلى صوت : العنه عليك يا أليكس لن اسامحك ابدا لن اسااااااامحك سوف انتقم منك ومن كل شخص منكم سوف احرقكم بنار عجزي الى الجحيم .

في قصر كبيره وفخم يدل على ثراء اصحابه كانت فتاه تجلس على شرفه القصر وكتاب يتقلب صفحه من نسمه الهواء وهي جالسه على صوفه تتأمل بأعيونها الواسعه الخضراء الزجاج العازل بينها وبين الاجواء العاصفه والرعد الذي يبث الرعب بقلبها الخائف تاركه للرياح حريه المداعبه بتحريك شعرها الاشقر الذي يصل لنصف ساقها مسدول على جسمها الممشوق بأريحيه تسر الناظر .
؟؟؟؟؟ وهي تحط يدها على قلبها : يارب هذا وين راح أخاف امي تصحى وما تلاقيه بالبيت تقوم البيت مناحه يارب سترك .

؟؟؟؟؟ : ريفال ايش تسوي عندك .

ريفال شهقه بفزعه وهي تحط يدها على فمها .

؟؟؟؟؟ بنعومه :اسم الله عليك اسفه شكلك كنتي سرحانه وانا درعمت عليك بهمجيه .

ريفال براحه وهي تدعي على اختها من قلبها : حسبي الله عليك احسبك امي والله كنت بروح فيها وجعه انشاءالله ريمووو الزفت .

ريما : ايش فيك كليتيني بقشوري شوي شوي على حالك خيتووو الا ايش الي مسهرك للحين .

ريفال بقلق : أوس للحين مارجع اخاف صار عليه شي .

ريما : اكيد سهران مع الشباب .

ريفال بخوف : ما أظن لو من صدق سهران مع الشباب كان ارسل هو يعرف اني اسهر لين يجي ما أظن ياريما حييل خايفه .

ريما وكأن الخوف بدأ يتسرب لقلبها : تعوذي من ابليس اكيد نسى يعطينا خبر .

ريفال بأرق : مادري بس قلبي ماهو مطمن .

ريما وهي تمسك يد اختها : فوفو لا تخوفيني .

ريفال وهي تمسح على شعر اختها : روحي نامي انا بنتظره شوي .

ريما : كيف انام بعد الي انتي تقوليه .

ريفال بعصبيه : ريما شوفي من التوتر واصله معي لا تروحي غرفتك لا تنطقي تسكتين .

ريما :لا حول عند اخوها تقلب شرار .

ريفال بنفسها :يارب سلمه واحفظه من كل مكروه.

ريما تنغز اختها : ريفال شوفي شوفي أوس وصل .

ريفال نقزه نازله لتحت من سمعت باب القصر ينفتح .

أوس بعصبيه وهو يسكر : انتم للحين ما نمتم .

ريفال وهي تسحب الشال من على كتوفها وتحاوط كتوف اوس فيه : على اساس انك ماتعرف اني ماعرف انام بدون ماتكون بالبيت انت ايش الحاله الي انت فيها اطلع غير ملابسك لاتبرد بسرعه .

أوس ورجولته ترفض نزول دمعه من عينه رغم لمعتها بها باللغه الاسبانيه : ريفال انني متعب جدا يا أختي اليوم قابلت فيليكس وقد انهك جسدي بما سمعته اتمنى الان ان انام نوم عميق بحضنها حتى انسى ماحدث ليتني قتلته حتى تهدا النار التي تأكلني انني بحاجتها يا أختي انني بأمس الحاجه لها .

ريفال وهي تضمه ودمعها على خدها يواسي جرح أخاها(بنفس اللغه ) : لا تجهد جسدك ولاتتعب قلبك اترك كل شئ خلفك لا شئ يستحق مايحدث لك .

أوس بقهر وهو يبعد عنها : بلا يستحق ولاتتعلمي التحدث مثلها حتى لا أحزنها بعد هذا العمر .

ريفال وهي تمشي يدها على ملامح أوس : انت تعلم جيدا انها لا تهمنى بل انت فقط ما يهمني انت الذي تبقه لي من ابي أوس ان كنت تود سماع صوتها ما رئيك احدثها .

أوس وهو يشعر بالبرد يفتت عظامه : هيا نصعد الى الحجره حتى ابدل ملابسي وبعدها نتحدث .

ريفال وهي تسحب يده حتى تدخل معه تحت انظار ريما التي لم تفهم قط بما دار بينهم حتى اللغه لم تعرف تصنيفها .

ريما :هذول بأيش رطنوا والله اعرف الانجليزيه بس هذي ماعرفت لها الحمدلله والشكر مثل الاطرش بالزفه وبعدين وش فيه اوس كذه اول مره اشوفه بهذي الحاله دايما يهاوش وشديد مع الكل حتى امي وخوالي يسون له الف حساب ماحد مدلع منه غير ريفال مدري وش المحبه هذي كلها .
التفتت للسلم وهي تصعد الدرجات بخطوات واسعه وهي تحدث نفسها بعد مبالاه : انا ايش دخلني فيهم أصعد انام احسن لي هذول سوالفهم كثير مالي خلق اجلس وياهم وانا مو فاهمه عليهم .

اشتعلت شاشه الهاتف لتعلن اتصال شخص .

ريما بابتسامه :هاااي رودي ماذا يحدث بالعالم حتى تكوني لهذا الوقت مستيقظه!!!!!!! .

رودينا بمتعه : هههههههه اصمتي حتى لا تصيبني عينك فانني متحمسه جدا لرؤيتك غدا" واخيرا انتهت العطله حتى نعود لمدرستنا الحبيبه .

ريما بحماس :هههههه سوف اصمت ولاكن سوف اجعلك تعديني بانك لن تنامي مبكرا كالمعتاد فأنا مشحونه بسحابه من الحماس لغدا" اووووة لا اصدق سوف نعود للمدرسه والانتعاش .

رودينا :لا نعرف قيمه الشئ الا حين فقده!!!!!!! .

ريما بحزن : صدقتي يا رودي فأنا لا اشعر بقيمتى الا وسط مدرستنا الداخليه الحمدلله اننا لا نجلس بالبيت سوى يومان وبعدها نعود فأجواء البيت تشعرني بالمرض كأنه لا يحمل بشر بداخله البيت بحاله سكون مريبه .

رودينا : ريموو هل انتي بخير ؟؟ .

ريما بصوت مغلف بالبرود : بخير بيخير وهل لي ان اكون غير ذلك ياصديقتي ؟؟ .

رودينا بحزن على حال صديقتها : لا تضايقي نفسك فأن مدرسه ولدينغهام وفرت لنا العالم الخاص بنا لبناء العالم الذي طالمه حلمنا به .

ريما وهي تطفئ الانوار حتى تذهب في ثبات طويل : نتحدث غدا" تصبحين على خير رودي .

تعريف الشخصيات

ريما :
العمر :18سنه في مدرسه التعليم الداخلي إقامه اسبوعيه تخصص علم العلوم سنه تحضريه فتاه تملك وجه طويل وشعر يصل للكتف بقصه شلال بني فاتح متوسط النعومه ذات اعيون واسعه ولون عدسات العين عسلي فاتح ورموش كثيفه وطويله انف مستقيم شفايف صغيره مزمومه كما انها متوسطه الطول ذات جسم ممشوق وبشره حنطيه .

ريفال :
العمر :21 سنه
تمتلك وجه دائري واعيون واسعه خضراء ورموش كثيفه طويله وأنف مستقيم حاد وشفايف ورديه ممتلئ مزمومه وشعر اشقر طويل يصل لنصف الساق ناعم وتملك بشره بيضاء ورديه وغمزات على وجنتيها وجسم ممشوق مرتب وكما انها ملتحقه بكليه طب مانشستر في السنه الرابعه .

أوس :
العمر :22 سنه
بشره بيضاء وشعر اشقر بقصه على الجانب وذقن خفيفه وأعين واسعه حاااده خضراء وانف مستقيم وغمازه على الخد الايسر وشفايف ممتلئ ملتحق بكليه طب مانشستر في السنه الخامسه .


روابط الفصول

الفصل الاول ... بالاعلى
الفصلين الثاني والثالث ..بالاسفل
الفصول 4، 5، 6، 7 نفس الصفحة
الفصل الثامن والتاسع نفس الصفحة
الفصول 10، 11، 12، 13 نفس الصفحة
الفصول 14، 15، 16، 17، 18 نفس الصفحة
الفصول 19، 20، 21 نفس الصفحة
الفصول 23، 24، 25، 26 نفس الصفحة
الفصل 27، 28 نفس الصفحة
الفصول 29، 30، 31، 32، 33 نفس الصفحة
الفصول 34، 35، 36 إعادة تنزيل متتابع
الفصل 37
الفصل 38، 39، 40 نفس الصفحة
الفصل 41، 42 نفس الصفحة
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 09-07-21 الساعة 01:46 PM
كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-18, 11:19 PM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 13-12-18, 05:17 PM   #3

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ??? » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 6,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موضى و راكان غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-18, 01:29 AM   #4

سلومي العجلان

? العضوٌ??? » 312211
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » سلومي العجلان is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك موفقه بأن الله 🌹

سلومي العجلان غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-18, 01:33 AM   #5

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو يعطيكم العافيه ماتقصروا 😊😊

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-18, 12:27 AM   #6

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه 《《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي 》》》

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبايبي الكلام الي مكتوب بالفصحى هذا يكون محادثه تدور بين شخصين بالانجليزي ومترجمه لكم.

(((الفصل الثاني )))

الكلام الي مكتوب بالفصحى كذا يكون بالانجليزي
الساعه 3:00ص في حجره أوس .

ريفال وهي تمسح على شعر اوس الذي واضع رأسه على فخذها بتدليك خفيف : ويسو.

أوس وهو عاقد حاجبه بأنزعاج : ايش ويسو هذي .

ريفال : هههههه يعني بالله ايش ادلعك عاجزه الاقي لاسمك دلع .

أوس بأبتسامه : أقطعي الهرج يابنت .

ريفال : هااا ترى ازعل عليك .

أوس بتعب : يكون احسن .

ريفال :ادري انها مو من قلبك انا راح اتركك تنام وبكره لنا كلام ثاني .

عندما كانت تستعد للقيام امسك أوس بيدها وهو يطالع عينها وبأسباني : روفي ألن نتحدث معها .

ريفال بتوتر : لا أعلم أنني أخشى ان تكون نائمه ونوقظها .

أوس برجاء : حسننا لا تريدي النوم بجواري اليوم .

ريفال بأبتسامه تبعث الاطمئنان له وهي تقفز لترتمي في السرير الذي بجانبه : ما أرفض .

أوس :هههههههههه نامي بس بكره ورانا محاضرات كبر راسك .

ريفال بدلع : عفوا" .

أوس : سلامتك طال عمرك .

ريفال ويدها على ريموت الكنترول المتحكم بالمصباح للاغلاق : عمري وعمرك يللا تصبح على خير .

أوس : وانتي من أهل الخير .

وقد انتهى اليوم بتلك الاحداث وأشرقت شمس يوم جديد لتشعل طاقه الامل من جديد لحياه البشر .
الساعه 7:35ص بتوقيت السعوديه .
؟؟؟؟؟؟ : السلام عليكم و رحمه الله وبركاته .
؟؟؟؟؟ : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته علومك ياصهيب .
صهيب : مع نسيم الفجر البارد ومع كل طير عن عشه شارد نصبحك ويجعل الخير لك وارد هاا وش دواليك يا سهيل (تعني علومك اي اخبارك ) .
سهيل بضحكه : هههههههه الغزاله طايره معك اليوم ومخليتك تهرج مثل أمي .
صهيب بصراحه :تبي الصدق وله ولد عمه .

سهيل بسرعه : اكيد الصدق .

صهيب بمتعه : فيها فخامه مدري افتخر أبها تحس بشعور الانتماء يارجال هرجهم يونس .

سهيل بونس :صدقت والله ولا يهمك دوالي(اخباري) تسرك ياولد العم .
صهيب :تراك ابطيت واجد علي مانت بجاي تتفاول (اي تفطر )عندالشيخه .

سهيل : تليموا الصدقان (تجمعوا الاهل).
صهيب : ايوة والشيخه محتريتك (منتظرتك ) .
سهيل : توكل انت واني ماني مبطي عليها .
صهيب :فأمان الله .
سهيل :بحفظه .

في بيت صهيب .

الشيخه حصه بصوت مرتفع وهي ترفع الخيزران بوجه صهيب : اقشع عنك هالشي وقولي ولدي سهيل جاين يمي .

صهيب وهو يشرد عن الضربه : جاي جاي وهو يقدر مايجي لم الشيخه حصه هو أحد يحصل له ويقول لا .

الشيخه حصه وهي تعدل البرقع بفرحه :كاني سمعتك تهرج نفسي انت وسهيل .

صهيب وهو يجلس جنبها وهو يحب راسها :ايووة هاا وش قولك تصلح لنا نتزوج وحده تسولف مثلك عشان الي عندنا ماتفهم بسوالفك .

الشيخه حصه بنص عين : روح عني انت وهرجك الرِمّه(الي مافيه خير) استحي ياواد على الشارب الي خط بوجهك هادي دوالي (هذي علوم ).

صهيب وعيونه مفتوحه على وسعها الكلام : ول وش بلاك علي يمه .

الشيخه حصه وهي تنفض ثوبها بصوت غليض جهوري :تسولي روحك مانت بداري تعرفني زين ياولد بدريه ماهي بنت الشيخ ضاحي الي تجيب على راس بنات الناس حرمه وتسري بخراب بيتها وهي تغطرف لوليدها الحلنقي (الصايع) تراي اعرف دواليك وما مسكتني عنك غير سهيل ضف بنت الناس عندك وكرمها البنيه مسكينه ومافي منها قصور حط عقلك براسك وتركك من سوات المخبل ربعك .

صهيب بأحراج من جدته وهو منزل راسه : السموحه ياجده ماكنت بداري ان قليبك شايل علي هالكثر .

الجده وهي تمسح على ظهره : ياولدي انتم كلكم قطعه من قليبي وما أرضى لكم بالسوء ومن مارضى على عياله بالسوء اكيد مايرضاه على عيال الخلق .

صهيب وهو يبوس راس الجده بخجل : السموحه منك يأم زايد الي تأمرين فيه حنا حاضرين .

الجده حصه وهي ترفع يدها للدعاء :الله يهديك ويبعد عنك عيال الحرام وينجيك من كل عين حاقده حاسده .

صهيب : اللهم امين .

تنحنح سهيل بصوت جهوري :درب ياولد .

الجده بأبتسامه :اقلط ياسهيل مافي أحد .

سهيل :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

الجده وصهيب : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .

سهيل وهو يحب راس الجده :صبحك الله بالخير يمه .

الجده :صبحك الله بالرضا والسرور .

سهيل بعد ما صافح صهيب جلس تحت رجولها وهو يحب ركبها :كيف اصبحتي .

الجده :الحمدلله بخير نحمدالله ونشكر فضله انت دواليك .

سهيل : الحمدلله تسرك .

الجده : وش مبطيك اليوم حتريتك واجد هاد(هذا) وانت الاعبش فيهم .
(الاعبش هو من يستيقظ مبكرا)

سهيل وهو يصب يدها :السموحه بس ازريت بالنوم امس .
(ازريت تعني لم استطع ).

الجده : هاوو وانت وش مخليك تبات بالبيت لحالك بدون حرمه وش مجلسك به ليش ماجيت تبات هنيا عندي .

سهيل بنظره حاده لصهيب .

صهيب : نسميها طرده .

الجده : سري غادي تراك متولجني من صباح ربي مثل النكبه
= انقلع بعيد تراك مستلزمني من صباح ربي مثل المشكله .

صهيب وهو يتمقل بين جدته و ولد عمه بطفش : جاء ولدك من أقصاه راح اكبه عندك وسري .
(اقصاه تعني لهفه /اكبه تعني اتركه /اسري تعني انقلع )

الجده : خير تسوي .

طلع صهيب من المقلط للحوش .

الجده بخبث : سهيل متى ناوي تجيب خوانك من بلاد الكفار هنيا عندي .

سهيل وهو يسحب البرقع عن وجها : مين دازك علي يمه .

الجده :عمامك ماهو عاجبهم الوضع ليكون عندك خبر .

سهيل : مو بالاول اعرف وش اسمهم ووين هو ابوي .
في هذا الوقت ببريطانيا في منزل فيليكس الساعه 4:35ص .

فيليكس بحده : ستيفاني انك تتخطى الحدود معي يجب عليك الالتزام بما تقول انني ليس عبدا لك انت ووالدتي .

ستيفاني ببرود وهو يضع رجل على الاخرى : ألم تعلمك الحياه بعد يافيليكس ان ليس كل مايقال يحدث فأنت عشت كل الوقت صامت ظننت انك تعلمت من كثر ما أنت أخرس .

فيليكس بهدوء : بل علمتني الحياه ان عندما تصمت الاسود تبدأ الببغاوات بالثرثره وانت كذلك .

ستيفاني بغضب : هل انا ببغاء يافيليكس .

فيليكس وسكين يغرس بصدره من جروح الخيانه :سأقول لك ماعلمني صمتي هذه المره .اخرج فيليكس السلاح ورفعه بوجه : علمني ان لا يستطيع أحد ركوب ظهرك إلّا إذا كنت منحنياً وانا تركتك تصعد عليه كثيرا" جاء وقت صعودي انا يا ستيفاني.

ستيفاني بصدمه وهو ينهض واقف وهو يرفع يده ليبعد عنه : فيليكس اهدأ يا اخي لكل شئ حل .

فيليكس ووجه اخته بقى بين أعينه ليحكي الوجع : انه الشئ الوحيد الذي ليس له حل ولا يمكن ان يكون .

ستيفاني وهو يتعثر بمشيه بخوف : ماذا حدث لك هل جننت .

فيليكس بحقد : الم تجن انت عندما جعلتني أغتصب أختي ايها الحثاله انها شقيقتك ايضا يالك من رجل عديم الشرف .

ستيفاني بخوف وهو يتوسل له : لم اكن اعلم انها.قاطعه فيليكس بصرخه : أصمت لا تقول لم اكن اعلم انك يا ألهي كيف مرئ علي كذبك انت كنت تعلم انها البنت التي طالما أحببتها ورغبت بها من كل قلبي ورغم ذلك بقيت صامتا" .

ستيفاني وهو يجلس عند قدم فيليكس :سامحني يا أخي سامحني ارجوك .

فيليكس وهو يبكي : اسامحك على ماذا انك حطمتني وجعلتني رماد .

ستيفاني : لا تفعل لاتفعل .

فيليكس بقهر : بقيت تشاهدني وانا أغرق في بحر حبي لها ورغم ذلك صمت ولم تقل لي انها اختي لا وتؤمي ايضا" اي اخ انت اللعنه عليك اللعنه عليك اينما كنت .

ستيفاني وهو يتمسك بيساق فيليكس برعب : لا تفعل ذلك بي .

فيليكس بسخريه وهو يبكي :ههههههههههه يا ألهي كم كنت مغفل بك هههههه انني كنت أتي اليك وأحدثك عن أجمل ليله عشتها معها عن اليله التي
أصبحت بها عشيقتي وانت تنصت .صفق فيليكس بتحيه : أهنيك أنك ربحت ولاكن ليس كل مره انت تكون الرابح لذلك تمنى اخر شئ حتى ابعثك للرب .

ستيفاني بذل ورجاء : لا فيليكس لاتفعل لن يتركوك على قيد الحياه إذا قضيت علي .

فيليكس بكره : لا تهمني لا أنت ولا أليكس الاحمق الذي يلتفون حول عنقه الخونه أمثالك انت وامي .

ستيفاني بحده : صدقني سوف تندم شديدا أن فعلت .

فيليكس بعد اهتمام :الازمه التي جعلتني أمر بها جعلتني أمن جدا" بأن لا أحد لأحد .

ستيفاني برجاء : الحياه دومآ تجبرك على مقابله بشرآ على هيئه درس فلا تتسرع بالحكم .

فيليكس بحقد : الناس تتغير لسببين اما أن عقولهم نضجت أو قلوبهم تحطمت وانا قلبي تحطم والتحطيم هذا جعل عقلي ينضج .

ستيفاني : قبل ان تخوض حربآ تأكد أنها تستحق ذلك .

فيليكس وهو يدفع الزناد للخلف لطلق النار بسلاحه الكاتم للصوت :تأكدت وانتهيت والأن اريد منك ان تودع العالم لأخر مره 10 - 9- 8 -7 -6 -5 -4 -3 -2.قاطع العد صوت فتاه تلهث بصوت مسموع وهي تضع يدها على ركبها وهي منحنيه بحجابها : توقف .

ستيفان وهو يفتح عينه وهو يحمد ربه ويطالع تلك الفتاه بأمتنان .

فيليكس : من انتي .

الفتاه وهي ترفع رأسها وهي تناظر لهم بأعينها الخضراء : فيليكس أرجوك لا تفعل .

فيليكس تفاجأ بوجودها بهذا المكان : ريفال ماذا تفعلين هنا وكيف جئتي .

ريفال : كل هذا لا يهم المهم الأن أن تأخذ ستيفاني بمكان بعيد عن هنا وتقيده حتى حين أتواصل معك .

فيليكس : لماذا تفعلين ذلك .

ريفال وبنظرها تتلفت حول المكان وهي تنطق بسرعه : أنهم ينصبون لك فخ أهرب انهم أتيون وانا سوف أتولى أمرهم لا تقلق .

فيليكس بحذر :من هم ولماذا تقدمين لي المساعده ان كان كل ما تقوليه صحيح وكيف تركك أوس تأتين رغم الخلاف الذي بيننا وبينه .

ريفال بغضب وهي تمد له يدها : ليس هذا وقت الحديث أمسك هذا الجهاز وذهب للمكان المشار أليه في الموقع وأنا سوف أقابلك بعد أنتهائي منهم .

فيليكس : سوف أفعل ذلك ولاكن يجب عليك التواجد بهذا المكان خلال ساعتين من ذهابي .

ريفال : حسننا أخرج الان من الباب الخلفي السياره تنتظرك بالخارج بسرعه ارجوك فيليكس .

فيليكس وهو يشير لستيفاني الذي يشاهد الذي يحدث بصدمه :حسننا لاكن كيف سنخرج ذلك .

ريفال وهي ترفع المزهريه بخفه لتضرب بها رأس ستيفاني الذي بدأ يفقد الوعي وهو يضع يده على رأس بألم وهو يصرخ : تبآ لك أيتها العاهره تبآ.

ريفال وهي ترفع اكتفها بعد مبالاه بستيفاني وهي كل حواسها تراقب المكان : هكذا انتهى الامر هيا أخرج الأن وبدون نقاش .

سحب فيليكس ستيفاني وبالخارج قام الرجال بمساعده فيليكس بسحب ستيفاني لوضعه بالسياره المظلله بالكامل .
فيليكس وهو يحدث رجل وهو يشير للسياره التى خلف سيارتهم : من هم .

الرجل : رجال مسلحين يقوموا بحمايتكم حتى الوصول للمكان بسلام وهذا بأوامر من السيده ريفال أنهم حراسها الاوفياء.

هز فيليكس رأسه وهو يدخل السياره لتنطلق مبتعده عن المكان ليتركوا لها الحريه لأشعال الحرب .

بعد عشر دقائق من ذهابهم دقه الساعه لتصبح 5:00ص

لتدخل ثلاث بنات المكان .

ريفال بأبتسامه : مرحبآ عزيزاتي هل انتم مستعدون .

البنات بأبتسامه :بالطبع .

بعد انتهاء كلمتهم كان أليكس ورجاله محاوطين المكان .

أليكس بصدمه : ريفال .

ريفال وهي تتقدم لمصافحه أليكس بأبتسامه تغلفها المكر والخبث : كم تسرني مقابلتك أليكس .

أليكس وهو يتمالك صدمه وجودها وأختفاء فيليكس وستيفاني وهو يصافح كفها برسميه : وأنا بالمثل .

ريفال بنفس الابتسامه : لا أرى ذلك من وجهك ولاكن لابأس .

أليكس : ماذا تفعلين هنا .


ريفال وهي تجلس بشموخ : هذا ما أنتظرته منك .

أليكس وهو عاقد حاجبيه : أنتي كيف تمكنتي دخول البيت .

ريفال : كيف تمكنت هذا لا يعنيك ولاكن سبب تواجدي هنا هو تصفيه حساب بيني وبينك .

أليكس : لا يوجد بيننا حساب حتى نتحدث به .

ريفال بأستهزاء وهي تهز رأسها : لا تفعل أليكس فهذا ليس لمصلحتك .

أليكس وهو يجلس مقابلها بحب : للأن كما انتي لم تتغيري .

ريفال : مثلك تمامآ لم تنظف من المستنقع الذي انت به بعد .

أليكس بمتعه وشوق : عندما أتملكك بالكامل سوف أجعلك تخرجيني من ذلك المستنقع بيديك الجميلتين .

ريفال بمكر : لا داعي للتملك فأنا أحب ترويض الخيول بدون أن أملكها .

أليكس بضحكه : أعشق ذكائك روفي .

ريفال بحده : ألتزم الاحترام فالتطاول على الأسياد ليس عمل العبيد .

أليكس بدهاء : لأجل أمتلاكك مستعد ان اكون عبد ولاكن ليس عبد خادم بل عبد مشاعرك هههههههههه .

ريفال ببرود : سبحان الله كل ماهو ممنوع مرغوب لديكم يالرجال .

أليكس بأستمتاع : تمامآ .

ريفال بخبث : ألم تشتاق لتذوق بعض الألم مني أليكس .

أليكس بشوق لمع بعينه :تعلمي جيدآ أنني اشتاق لكل شئ منك حتى الألم ياحبيبتي .

ريفال وهي تقف : لنمارس الألم أذآ .

أليكس وهو ينظر للرجال : أخرجوا .

ريفال بخبث : ليكن ذلك فهذا يجعلني أرتاح أكثر .

أليكس وهو يغمز بعينه بجرأه : نحن تحت الخدمه .

ريفال وهي توجه نظرها للبنات : بعد أذنكم .

البنات : تحت أمرك .

أليكس وهو يقفل النوافذ والابواب ليشعل المصابيح لتبدأ الحرب بينهم .

ريفال وهي تفك الحجاب عن رأسها : كم مر الوقت على اخر لقاء لنا أليكس .

أليكس وهو يعلق الجاكت وحجابها : سنه كامله .

ريفال وهي تسحب الجاكت الذي كان يصل لقدمها وهي تفك الازره لتبقى ببنطلون أسود ضيق هاي وسط مرسوم على جسمها بخطين من الجانب بالون الأخضر وتي شيرت دانتيل قصير يصل لنصف البطن بالون الأخضر العشبي وشوز سبور بالون الأخضر : هل كانت كافيه لتربيتك ام مازلت تأبي الرضوخ للواقع .

أليكس وهو ينظر لها بشوق وغرام لكميه الفتنه التي بها : مازال قلبي يرفض الرضوخ .

ريفال وهي تتحرك بخفه لتوجه لكمه قويه بيدها لجهه صدره ليتفاده هجومها بسرعه ليمسك يداها الاثنتين ليثنيهم للخلف وهو يضع ظهرها على صدره ليهمس : لايمكن لأي شخص أبعادك عني مهما فعل فأنتي أميره عرش قلبي .

ريفال وأنفاسها تتسارع من قربه ألتفتت له عندما أدركت أن قبضه يده قد خفت كثيرآ لتنظر بعينه وهي تقترب منه أكثر فأكثر لتجعل خدها الناعم الحرير على خده وشفاهها تلمس أذنه وهي تقول بكبرياء مجروح : كنت بيوم من الايام عاشقه لك وانت معشوقي فهل تغيرت العاشقه لحاقده برئيك .

أليكس وهو يصارع شهواته ومشاعره التي تنفجر بقربها وهو محاصر خصرها بين يده وهو ينطق بثقه : لا يمكن لها ان تتغير .

ريفال وهي تمرر شفاتها على خده وهي مغمضه الاعين : لما أنت واثق .

أليكس : لأنك حياتي وحياتي لا أسلمها لحاقده بل لعاشقه مثلك .

ريفال وهي توقف شفايفها بجانب فمه وهي تطبع قبله وهي تعود لتطالع عينه بتحدي .

أليكس وعينه تناديها للأقتراب : لا تلعبي معي تلك العبه فأنتي حتمآ الرابحه .

ريفال بثقه : لا تستطيع المقاومه أكثر صحيح .


أليكس بنبره عشق : أنتي أكثر خبره بذلك روفي فأنتي حياتي ولابد انك تعلمي كل شي بي .

ريفال وهي تضرب ساقه بقدمها بقوه
حتى يسقط على الأرض ليقوم هو بتثبيت ساقيه الاثنين على قدمها لتسقط عليه : هل شاهدتي روفى ماحدث فأنا عندما أسقط لابد ان تكوني أنتي معي دومآ .

ريفال : لا تتأمل عبث حتى لا تتحطم فسوف أجد الشخص الذي يحميني دومآ من السقوط معك .
أليكس وهو يسحب مشبك شعرها ليقع على وجهه ليغطيه وهو يتنفس عبق سحره وهو يقلبها ليصبح هو فوقها : مستحيل أترك وردتي لرجل أخر ليمتلك عبق أنفاسها .

ريفال وهي تلكمه برجلها بضربه مبرحه بأ تجاه بطنه لتجعله يقع جنبها متألم : أليكس أنا السم الذي لا دواء له .

أليكس بألم : وانا الترياق لهذا السم .

ريفال بوجع : أنهض لتعرف ان سمي ليس له ترياق أنهض .

أليكس وهو يقف ممسك ببطنه : مهما فعلتي لن تستطيعي التخلص مني .

ريفال وهي توجهه له صفعه قويه : سأتخلص منك مادمت أتنفس هوائك .

أليكس وهو يسحبها لحضنه وهو يضع يده على خدها بنعومه :لما هذا العناد يا حبي .

ريفال والدمع لمع بعينها : لأنك تضع نفسك تحت لقب قاتل لا تظن أنني سأرضخ لحبي فأنت أقتربت من أكبر جرح وهو أبي فلن أسامحك حتى أجعلك خلف القضبان .

أليكس وهو يشد عليها أكثر وهو يضع رأسه على كتفها ليطبع قبله طويله على عنقها .

ريفال وهي تدفعه بعيد عنها بجرح :أبتعد أنني أشمئز منك .

أليكس في نفسه(انتي تحبيني وأرى بعينك دعوة صريحه لأقترابي وأعلم ان كبريائك هو الذي يتحدث الان ليس قلبك لان اذا كان كلامك صحيح ما كنتي عبثتي معي من قليل بالاقراب مني ):حقآ .

ريفال بدمع يرفض النزول : نعم .

أليكس وهو يسحبها ليضمها بقوه رغم رفضها ليهمس بأذنها بأبتسامه :أعلم انك مازلت تحبيني وأنك مجروح لصمتي وعدم دفاعي عن نفسي أمام فيليكس ولاكن أعلم ايضآ انك اذا كنتي ترفضي أن أقترب منك لاكنت الأن بعداد الاموت فأنتي أمهر فتاه في المبارزه وحاصله على شهادات عديده في الدفاع عن النفس كما أنك ممارسه الفنون العسكريه ولاكن ضربتك الواحده مؤلمه حقآ انني اشعر بألمها حتى الأن ولاكنك بأقترابك مني قد ضربتي قلبي وليس جسدي وما أعلمه ان وجع القلب اكبر من وجع الجسد لا تنسى ابدا روفي فأنا أحبك كثيرا .
تركها وهو يسحب الجاكت ليخرج من المنزل .

جلست ريفال على الارض وهي تبكي بوجع .

الساعه 6:00ص

في هذا الوقت ببريطانيا في مدرسه ولدينغهام الساعه .

ريما بصراخ عالي بحوش المدرسه بفرحه : هااااااااااااااي صبايا .

رودينا وهي تصرخ بفرحه مشابه : هاااي ريموو .

ريما وهي تحضن رودينا بعمق : اشتقت أليك كثيرا .

رودينا : وانا ايضا اشتقت لك كثيييرا .

ريما وهي تبعد عنها : كيف حالك رودي .

رودينا :انني بخير انتي كيف حالك .

ريما وهي تبعد شعرها عن وجها : الان اصبحت بخير بعد رؤيتك .

رودينا وهي تلمس شعر ريما بأعجاب وهي تصفر وتغمز لها : واوووو ماهذا الوك المثير .

ريما وهي تمثل الغرور : انني مثيره دوما" .

رودينا : هههههه لا يليق بك الغرور .

ريما : ههههههه هل حقا شكلي جميل ؟؟؟ .

رودينا بلا تردد : بالطبع هل يوجد شك لديك .

ريما بأبتسامه خجوله : شكرا لك .


بنت جايه من بعيد وهي تصغر عيونها بأندهاش : ريمووو .

ريما بحب :جوجو .

جوليا وهي تضع يدها على فمها بصدمه :لا أصدق هل انتي ريما .

ريما بخجل : جوجو تعلمين جيدا أنني خجوله لا تفعلي

جوليا وهي تحضنها بقوة : أصبحتي جميله جدا بهذا الوك الجذاب .

ريما وخدودها صارت حمراء من الخجل : شكرا جزيلا لكم لقد خجلت كثيرا .

(الزي الرسمي للمدرسه هو تنوره لنصف الفخد بالون الاسود وتيشيرت نصف كم بالون الابيض وجوارب سوداء وشوز ابيض (مع قصه شعر ريما الشلال بلونه البني الفاتح مع مسكره وقلوس وردي شفاف وكحله وطوق أسود مسويه فيه بف طالعه مره كيوت )
.

جوليا وهي تمسك يد رودينا وتسلم عليها ببتسامه : ماهذا الجمال رودي اشتقت لرؤيتك كل صباح .

رودينا : انه جمال عينيك عزيزتي جوليا .

جوليا بترمش بعيونها بمزح :شكرا .

ريما بحماس : بنات فكونا من القرقره وقولوا ايش راح يكون علينا بأول اليوم .

جوليا :النهارده علينا حصتين خارج المنهج وهما حصه الفنون العسكريه و رياضه المبارزه .

رودينا بملل : مو جاي على بالي احضر الفنون العسكريه بغير لحصه الرقص اوالمسرح .

جوليا : اتصدقي جيتي على الجرح وانا كمان مليش خلق ليها يختي تعالي انتي كمان هزي خصرك شويه .

ريما بضحكه : اكيد بروح وياكم اجل اجلس مع خيالي وعلى قولتك اهز خصري ونعدل المود.

رودينا :ما أحد شاف لورين .

لورين بأبتسامه : انا هووون .

البنات : مبروووك .

لورين :هههههههه االه يبارك فيكن .

ريما :شخبارك ويا العرس .

لورين وهي تسلم : كتتتير منيح بنصحكم تعرسوا .

جوليا :هههههه يقطع فقرك شكلك رايحه فيها على الاخر .

رودينا : هههههه تقصدي اكيد هو الي رايح فيها .

الكل :ههههههههه .

لورين : شو علينا اليوم .

ريما : عندنا حصه فنون عسكريه وطبعا بعد المناقشه اخترنا اننا نبدلها بحصه رقص.

لورين وهي تصفق بحماس : فدددوة لئلبكم يا حلوين شئد أشتئت للهبل وياكن .

جوليا بمزح : لا ياحببتي انتي دلوقتي طلعه من الحسبه انتي دلوقتي بقيتي مدام مينفعش تقعدي مع البنات بعدين تخربينا.

لورين بنص عين : شوووو يائلبي عم تئولي على اساس انك هلئ بنت ما أنتي عن ئريب راح تبئي مدام .
(حرف القاف عند اهل الشام بنطق ئ مثل أشتقتلك يقولون أشتئتلك).

جوليا :ايه الي يضمن ليكي اني قريب هكون مدام ممكن اخليه ملطوع سنتين كمان .

ريما : الي بياخذك هذا مدعي عليه .

رودينا : ايه والله راح تطلع له قرون .

جوليا : هو يحصله ويقول لا .

لورين : هههههههه شو هالثقه .

جوليا : مش بيقولوا القرد في عيون امه غزال انا شرحه .

الكل : هههههههههههههه .

#انتهى . نتقابل يوم الثلاثاء بأذن الله .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 19-12-18, 09:26 PM   #7

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
:thanks: روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

جدول التنزيل راح يكون كل يوم خميس والاثنين بأذن الله

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 25-12-18, 12:43 AM   #8

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

《روايه》

《《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي 》》》.

《الفصل الثالث 》


عندما يأتى الليل وسكُونه
تثيرنى الاحزان!!
يسكُن ما فى الكون
كائنٌ او..... إنسان
أما أنا..فيثور بقلبى بُركان
تنام العيون ملئ الجفون
إلا قلبى وعقلى المجنون
أهيم فى الذكريات
أعشق اجترار مافات
أغرق فى التفاصيل الصغيره
انظر للنجوم المنيره
أعلو على سحابه أحزانى
اصل للقمر.......
انظر للعالم الفانى
التقط أنفاسى المتلاحقه
لاأجد إلا أشباح.....
ليس لى مكان بأرض الافراح
انظر حولى لاأجد....سوى
وهم.....خداع....سراب
تعيدنى صرخات قلبى
لأهوَى....
لدنيا العذاب
فأنا.... كما أنا
لم ابرح مكانى وأسافر
ومازال بقلبى جرح غائر
يداعبني سكون الليل فيهمس لي
لما كل هاذا الهدوء الـ انك في حضرتي
قلت نعم لكي اتأمل جمال عظمه الله سبحآانه في ايجآادك
لذا يجب علي ان أتحلى بالهدوء ايها الليل تشبهني كثيرآا
هادئ سآكن يسكنك الجمال والنقاء ويسكنك الطهر
لكن قيلتاآ هم يبصرونك وذلك القمر في احشآاك
الذي سطوله يـوحي الي ومازال هناك بصيص أمل
ايآآم الهمم لـ اعذب الكلمات وانقاها ظلموك
لما وصفوك بـ الكائبه والجنون ماعلمو انك من ايات الله
التي تحيي النفوس في كل مساء انتظرك
لـ ابوح لك بـ المكنون لاحدثك عما يكون .

《منقوله》 .


عند فيليكس

أوس بنظره شفقه : اليوم ريفال انقذتك من الفخ الذي كان منصوب لك .

فيليكس بأبتسامه : أصبحت ادين لها بحياتي فأعلم ان أليكس لم يكن ينوي لي الخير .

أوس :انا مدهش من معرفتها لك .

فيليكس : نحنا تقابلنا قبل ذلك في الجامعه ولاكن لم اكن اتوقع حتى لمره انها سوف تساعدني لانها عندما قابلتها أردت التعرف عليها وأصافحها وهي تحركت داخله للمحاضره بدون ان تصافحني أو تتحدث معي حينها ظننت انها لاتجيد الانجليزي .

أوس بفخر : ريفال حاده الطباع لايقدر عليها فهي أنثى قويه .

فيليكس : بالفعل أنها كذلك .

أوس وهو يشاهد الوقت يمر وحتى الان لم تصل ريفال .

فيليكس : لا تشعر أنها تأ.
قاطعه صوت وصول ريفال والبنات .

أوس بأبتسامه : أتت .

ريفال وهي تصافح أوس وهي تطبع قبله على رأسه بأحترام : كيف حالك أخي .

أوس : انني بخير .

البنات بأحترام : كيف الحال أستاذ أوس .


أوس وهو ينظر لستيفاني النائم : بخير الحمدلله .

ريفال وهي تنظر لفيليكس بسؤال : هل انت بخير ؟؟؟؟ .

فيليكس بأبتسامه : بخير بفضلك .

جلست ريفال وهي تتكلم بجديه : أنظر فيليكس انني أحترم مشاعرك ورغبتك بالانتقام ولاكن يجب عليك ان تحظر فالخطر يجول حولك بأستمرار وانت تفعل أشياء طائشه في الوقت الغير ملائم .

أوس : ريفال معها حق اذا كنت تريد الانتقام حقآ فيجب عليك ان تتعاون مع الشرطه البريطانيه حتى يكون كل شئ قانوني .

فيليكس وهو ينظر أليهم بصمت .

ريفال وهي تتدارك الوضع بسرعه : لا تفكر أننا نفعل ذلك حتى نرمي بك للخطر لا عزيزي فيليكس فالشرطه البريطانيه تقدر حالتك وتفعل مابوسعها وصدقني أنا لا أريد لك الا الخير .

وحده من البنات : وأذا وافقت أنا سوف أساعدك وحمايتك ستكون علي .

فيليكس بتصغير : هل تمزحي انتي سوف تحميني .

ريتا بعدم مبالاه بنبره التغير لها : نعم أنا سوف أحميك وعندها سنعود التحدث بنبره التصغير .

ريفال وأوس : ههههههههههههه .

ريفال بفخر : انك وقعت في يد ريتا فسوف أدعي لهم السلامه من يدها من الان .

أوس : لا تنظر لشكلها فأنها من بعيد أنثى كيوووت وراقيه ولاكن ههههههه عند الاعداء فهي وحش مفترس .

فيليكس بعد أقتناع : ننتظر ونشاهد .

ريفال وأوس : سوف تشاهد كثير ههههههه .

ريتا : ما رئيك .

فيليكس : حسننا سوف أقدم لكم كل ما لدي من أدله ضدهم غدا .

ريفال : ريتا فيليكس الان بحمايتك .

ريتا : بأمان سيدتي لا تقلقي .


فيليكس : ستيفاني ماذا سنفعل به .

ريفال وهي خارجه من المكان بصحبه أوس : الرجال يهتمون بكل شئ يحتاجه .

فيليكس وهو ينهض وريتا تتحرك خلفه برسميه .

ليتحرك كلآ منهم مغادر من المكان أوس و ريفال للبيت و فيليكس وريتا وبعض الحرس لفندق قريب من المخزن المحتجز به ستيفاني .


في سياره أوس .

أوس : صار شئ بينك وبينه .

ريفال ببحه : سوالف عاديه .

أوس بحده : سويتي فيه شي .

ريفال وهي تناظره : أحد قالك مجرمه .

أوس وهو يشد على كلامه : سويتي شي .

ريفال ببرائه : كم ضربه صغار بس وهو ماقصر بالكلام .

أوس وهو يمسك أذنها من فوق حجابها : أنتي خبله في بنت عاقله تضرب زوجها .

ريفال تتألم وهي عابثه الحاجبين :توجع أوس وبعدين لاتقول تضرب زوجها تراك تكبر السالفه .

أوس بتريقه : أجل أقول تتسلين وياه .

ريفال بدلع : أوووس .

أوس بعصبيه : وجعه أنشاءلله أنتي تستهبلي أصغر عيالك هو .

ريفال بعصبيه : انت نسيت أنه الساكت عن الحق شيطان أخرس .

أوس بضيق : وأنتي وش دخلك فيه مو هو مرتاح كذه خليه بقلعته .

ريفال بعصبيه : وش هو الي بقلعته اسم الله عليه وبعدين تعال كيف وش دخله تراه عارف كل الحقيقه وهما رامين عليه كل ذنوبهم وهو مثل الخبل ساكت وكأنه يقول لهم زيدوني .

أوس بأستنكار : هم متهمينك وله متهمينه .

ريفال : لا بالله على اساس ان الرجال الي يحاذفون تهمه قتله على كل واحد فيهم شوي مو أبوي .

أوس بصبر على عقل أخته : يابنت الحلال زوجك تعب وأنتي للحين ما تعبتي يمكن في سبب كبير مخليه مو قادر يتكلم .

ريفال بعد صمت : امممم طيب .

أوس وهو يمسك يدها : روفي ترى هو محتاج انك تحتويه وأنتي مشاءالله عليك محتويته على أصول .

ريفال بحزن : أنت تقول كذه .

أوس بحنان : ايه انا أقول كذه .

ريفال بمراره :حتى بعد ما خذلك .

أوس : تعلمت أني ما أحكم عليه غير لين أعرف الحقيقه وانا أحس ان فيه شي مانعه .

ريفال بتوتر : يعني أيش راح يصير الحين .

أوس : وش رأيك أحجز لكم بفندق بما أنك زوجته على سنه الله ورسوله وتسولفي معه مثل ريفال الاوليه مو ريفال الي صار الجرح أول خطواتها ومنها تداوي الوجع الي تسببتي فيه اليوم .

ريفال وعيونها دمعت :بس .قاطعها أوس : لا بس ولاشي هذا حقه والرجال كثر الله خيره تاركك كل هالمده على راحتك حرام عليك .

ريفال بعفويه : هي 4 سنوات جفاء بس .

أوس بتنهيده : قليل والله .

ريفال بأبتسامه : مو أقول لك .

أوس بصرخه : أستحي وقطعي الهرج ترى عطيتك وجه شوفي الوقت الي تكوني مستعده فيه وانا أوصلك .

ريفال بخوف : مو اليوم .

أوس بتهديد : الي يريحك بس عشان يكون عندك علم معك أسبوع واحد بس وبعدها لي تصرف ثاني معك .

ريفال وهي تناظر الدريشه بهرب من نظرات أوس الحاده : طيب طيب .


في مكان ثاني بنفس الموعد


؟؟؟؟؟ : حي الله هالوجه البشوش جعلني ما أفقد شوفته .


؟؟؟؟؟؟ بفرحه : الله يحيك ويبقيك وين ياولدي والله ان تليفون ساري أخوك هذا حليوه .

؟؟؟؟؟؟بضحكه : ليش يبه .

؟؟؟؟؟ وهو يشاور بيده : تراني أشوفك منه انت تشوفني .


ساري بضحكه : هههههههه يشوفك يشوفك .

؟؟؟؟؟ : يا الوافي ترى قليبي متولهه عليك مانت بجاي لم أبوك .

وافي بشوق : وانا مشتاق لكم حيييل والله قريب انشاءلله بكون عندكم .

ساري بشوق : عجل وأنا أخوك خلاص الروح طلبت لقياك .


وافي : أنشاءلله الله يعين وأضبط الاوراق وجي حتى انا مشتاق لكبير ال خويلد شخبارك يبه شعلومك .

الاب :الحمدلله بخير بصحه وعافيه أنت بشرني عن أحوالك .

وافي : تمام التمام ماينقصها غير شوفتك يالغالي .

ساري : سلم علي الي عندك .

وافي : يوصل .

الاب : وين بنيتي بسولف معها .

وافي : نايمه يبه تعبانه .

الاب : هاااو شبلاها بنيتي .

وافي : يقول الطبيب نزله برد .

الاب : الله يسلمها من أمراض هذا الزمن .

الكل : أمين .

ساري بأبتسامه : أمس مكلمينها انا وأبوي فديتها .


وافي بصدمه : بجد هي مكلمتكم أمس .

الاب بأستغراب : أيه دايم تكلمنا وش بلاك تتكلم مثل المخروع .

وافي بترقيع : ماتقولي عشان أسولف وياكم بعد .

الأب بنص عين : راح أمشيها لك ياولد خويلد ماعلينا .

وافي بضحكه : افاااا عليك بس ياعزوتي افااا عليك لي هذا الكلام .

الأب : هو في خبل غيرك بهذا التليفون .

وافي بفشله : الله يعز شانك .

ساري : ههههههههههه لقط وجهك .


الأب : جعلك سالم .

وافي : بعد كأنك ماقلت شئ الله يسامحك يبه خليت ساري يتشمت فيني .

الأب : جبت القرعه من بيت ابوها الحين ماهو أقل منك .


وافي : ههههههههه صرنا بالهواء سواء الحين .

ساري بتقليد : الله يعز شانك .

الأب وهو يقوم : يللا أنقلعوا انتم الاثنين عن وجهي ترى عطيتكم وجه .

ساري وهو ينسدح وهو ماسك الجوال : أخد مصلحته وراح .

وافي : هههههههه الله يطول بعمره .

ساري : امي وخواتي يسلموا عليك ومشتاقين لك .

وافي : الله يسلمهم وتشتاق لهم العافيه .

ساري : اليوم عندنا جمعه حنا والربع بالاستراحه .

وافي وهو ينسدح بعد : كلمني عندهم يوم تروح زمان عن هبالهم .

ساري : غالي والطلب رخيص .


وافي : تسلم الا ماقلت لي أيش اخر الاخبار عند المحقق .

ساري وهو يشيك على المكان وهو يفز مسكر أبواب ودرايش المجلس وهو يرجع ينسدح : والله للحين مو محصلين شي عنه .

وافي : أيش يعني الارض أنشقت وبلعته .

ساري : المشكله مو بكذه المشكله انهم مو عارفين اذا كان هو داخل الديره وله لا .

وافي وهو يبعثر شعره : مدري كيف يختفي شرطي من مركزهم ومايعرفوا اذا كان هو بالديره او طلع منها وش هالتخلف بالله .

ساري : وغير كذه صاير له مده طويله مو بقليله وأبوي قلبه يحرقه عليه .

وافي : غصب عنه وانا أخوك شوف حنا حالنا كيف هذا وهو عمي اجل ايش يسوي هو وهذا يكون ولده لا والبكر بعد .

ساري : الله يكون بالعون الصراحه كل ما أفتح أوراق هذي القضيه احس ودي أشد بشعري من التفكير و العجز .

وافي بتنهيده : شي غريب حتى مو عارفين اذا كان هو حي او ميت أستغفر الله يارب .

ساري بتوتر : والله اني شايل هم ان جدي أو عماني يشموا خبر اننا ندور عليه .

وافي وهو يغمض عيونه بتعب :ااااااااخ يالقهر هم من كثر مادوروا ومالقوا شي أستسلموا للواقع بس كل واحد فيهم قلبه محتار ومقهور عليه .

ساري : كيف انسان يختفي لمده 25سنه وما ينعرف عنه ولاشي لهذي الدرجه هو خطير عشان يسون فيه هذي السواه .

وافي : كل من كان شرطي تحقيق أعتقد انهم من التفكر بالقضيه الي مستلمينها يتوصلون لأمور شنيعه عن عدوهم بحيث ان الطرف الثاني يكون مايبي تنعرف هذي الامور وتنكشف فا يقوم أيش مسوي على طول بدون تفكير حتى يطلعوه من الحسبه لا بالاختفاء والاختطاف أو القتل هذا هم الحلين .


ساري بصداع : يااااارب والله راسي أوجعني من كل هالفه .


وافي : انت شفت شي هذا وحنا بالاول انت كل مامر الوقت كل ما أكتشفت شي جديد أقوى من الي قبله .

ساري : صبرك يارب .

وافي : الله يعين .

ساري : يلا تأخرت عليك روح نام مع السلامه أستودعتك الله .

وافي : مع السلامه .

بعد ماسكر من ساري جلس يفكر شوي مافي 10دقايق الا وهو نايم .

في مستشفى خااص بالسعوديه

الدكتور :عدت هذي المره والحمدالله لو انكم تأخرتم كنتم فقدتوها البنت محتاجه انها تنعرض على أطباء صدريه انتم وين كنتوا عنها هي تستخدم البخاخ بشكل مستمر .

جراح بقلق : والله تستخدمه بشكل شبه دائم حتى ان مافي احد من أخوانها يدخن .

الدكتور : هي الحين معطينها منوم وراح ترقد بالمستشفى حتى حين وصول طبيبها الخاص .

جراح : يعني بخير صارت .

الدكتور : الحمدلله بس أنتبهم لها .

جراح :شكرا دكتور .

الدكتور :هذا شغلي .

جراح وهو يمسح على شعره :الله يعطيك العافيه .

تالا :طيب نقدر نشوفها .

الدكتور :انا اسف بس هي الحين منومه والاكسجين عليها .

تالا بحزن : يالله الله يعين .

الدكتور :بس في شي ابي اقوله .

جراح :تفضل .

الدكتور :تفضلوا معي في المكتب .

في المستشفى الكل راح ما بقى غير شخص مجهول بالمستشفي .

جراح وهو يركب السياره :الووو ساري .


ساري بأحترام : هلا عمي .

جراح : ابوي وينه .

ساري :دخل عند جدتي وعماتي .

جراح : طيب أبيك تقوله ان ميرال مترقده بالمستشفى .

ساري بفزعه : متى صار هذا الكلام .

جراح بخوف من أبوه : والله من ساعه .

ساري بخوف : طيب هي بخير .

جراح : والله عطوها منوم وقالوا تعالوا خذوها بعد 12ساعه .

ساري : طيب وش السبب .

جراح : والله جتها نوبه ربو شديده والبخاخ كان بعيد عنها وتعبت حيل والتنفس ضاق عليها طاحت مغشي عليها عندنا .

ساري بغضب : ووينكم عنها .

جراح بتعب : والله مو ناقص صراخ والله انا حدي خايف من هواش أبوي والي يعافيك لا تصير انت بعد .

ساري بقلق : كيف ما نتبهتوا لها ياعمي وين البنات عنها .

جراح : والله مدري كيف صار والله اني مارها قبل تنام وجلست لين أخذت حبوبها .

ساري : أكيد شي مزعلها ياعمي ما سألتها انت وش بلاكم مو عارفين تتصرفون معها .

جراح بضيق : أنا وش يفهمني .

ساري : جيبها عند جدي على الاقل انا دوم عنده اذا تعبت أقدر أساعدها .

جراح :برسلها لكم يوم تقوم بالسلامه .

ساري : ومين عندها الحين .

جراح بتوتر : مافي أحد .

ساري سكر الجوال بوجه عمه بغضب : كيف مافي احد عندها هذول بيجننوني البنت لحالها هناك أستغفرالله يارب .

عدى عليهاا 12ساعه وفاقت الشخص المجهول خله وحده من الممرضات يلبسونهاا حجاب.
الشخص :السلام عليكم .

ميرال وهي حاطه يدينهاا على صدرها وباستغراب ممزوج بالم في الصدر ببحه وهي تسحب الكمامه حقت الاكسجين :مين .

الشخص :انا خالك غازي لا تخافي .

ميرال بكحه وسعال بقوه .

غازي :وهو يرجع الكمامه عليها لا تقلقي .

غازي وهو يدق جرس التمريض .

مافي ثواني وكانت الممرضه موجودة .

الممرضه وهي تبلل شفايفها بالماء .

غازي وهو يمسح على راسها : معذوره بس انا معي 3اشخاص تسمحيلي اني ادخلهم .

ميرال بكحه والدموع بعيونها : انت خالي غازي .

غازي : ايوة يبه انا خالك ها يبه أدخلهم .

ميرال بسعال :حياهم الله .

غازي وهو يحب راسها :والله انا أشهد ان الي رباك رجال عن ظهر رجال .

ميرال بألم وهي حاطه يدها على صدرها :الله يعطيك العافيه بس اذا سمحت ابغى مسكن .

غازي :حاضرين .

راح اخذ من الممرضه حبوب مسكن وكاسه مويه واعطاهم ميرال .

ميرال : بس الدكتور مانع اني أخذ اي مسكن .

الممرضه : لا هذا بابا انتي جاب قبل يروح سمسم هوا بيت .

ميرال :كحح كحح اسفه بس راح اتعبك معي بس أرفعي السرير شوي .

غازي :انا راح ارفعه .

ميرال بحياء وتعب :تعبتك معاي .

غازي : عيب عليك انا بمقام أبوك الله يرحمه .

ميرال : انا وش صارلي وين عمي .

غازي :راح اقولك كل شي بس تسمحيلي ادخل الاشخاص الي قلت لك عليهم .

ميرال :خليهم يتفضلوا .

وقف على باب الغرفه ونادى غازي :حياكم .

الاشخاص وهم يتنحنحوا :أحم ياولد السلام عليكم .

ميرال بخوف :وعليكم السلام .

غازي حس بخوفها :لا تخافي هذول محارمك وهم يبون ياخذون حق أبوك .

ميرال بخوف اكبر :حق ايش .

غازي :اهدي ياميرال الحين راح أعرفك عليهم وراح نقولك كل القصه بس خليك هاديه ومتماسكه حتى تقدري تاخذين حقك .

ميرال بخوف :طيب .

واحد من الواقفين بابتسامه خلت ميرال ينمحي خوفها شوي :انا ضاحي محمد ال محيسن أصير خالك أخو أمك .

ميرال بكحه : ليش ماطلعتوا غير بهذا الوقت وينكم عني من زمان .

غازي : حنا كلنا شرطين عشان كذه عمامك مانعين اننا نشوفك وكل مانجي عند عمك جراح يرفض اننا نقابلك ومالقيت غير اني أقابلك دون علم لهم .

ميرال بصدمه :انت كنت تجي البيت عندنا .

ضاحي وهو يحب راسها : اي كنا نجي عندك ومانقدر نشوفك .

ميرال وهي تضمه : طيب أمي وينها .

غازي : موجودة .

ميرال وهي تبكي : أبي أشوفها بالله عليكم .

ضاحي : أكيد أنتي بس أهدي عشان ماتتعبي .

الشخص الثاني بأبتسامه :انا الظابط عبدالكريم ضاحي ال محيسن واكون ولد خالك ضاحي .

الشخص الثالث وهو يسلم عليها :وانا اكون الظابط زياد سليمان ال محيسن واصير ولد خالك وأخوك بالرضاعه .

لجين بشوق وهي تسعل :كحح كحح الله يحيكم بس انا ابي أشوف امي وابي اعرف ايش سالفه حقي .

غازي :انا راح اقولك القصه من الالف للياء.

ميرال :ياليت لان صدري بدأ يوجعني .

زياد بمرح :اقول انا اليوم عرفت انك غاليه على علي عمامك عشان كذه راح نخطفك راح ناخذ من وراك ملاين .

ميرال :هههههه والله انك فله تعرف اني ما طلعت من البيت من اول ما ابوي توفى غير روحات للمستشفي او شي من الاسواق بالمناسبات .

زياد :طيب انتي يوم تجين المستشفى دقي علينا والرباعي المرح يجونك وراح نخليك كأنك في سنيما .

ميرال :طيب اليوم انا عازمتكم في بيتنا وراح اعرفكم على اهلي وعشان خاطركم راح استأذن من جدي وروح وياكم عشان أشوف امي .

زياد :طيب انتى وش رائيك اخذك عند امي وخواتي وتسوين لنا الغداء في بيتي على الاقل الرباعي يكونون مرتاحين .

ميرال :هي فكره حلوة بس اهلي .

ضاحي بمزح : على اساس حنا أهل الجيران مثلا .

ميرال بعفويه : لا مو قصدي بس .

زياد بحب :طيب والحل يا اختى العزيزه .

ميرال :هههه اسويلكم في المستشفى يعني .

زياد وعبدالكريم :وووع.

ميرال وضاحي وغازي :ههههههههههه .

ميرال :مثل ما قلت لكم تعالوا معي ومحد راح يقول لكم شي وبما انهم يبون يشوفوني متونسه مارح يرفضوا ها وش قلتم .

زياد وهو يرفع كتوفه : انا عن نفسي بروح وياك .

غازي :هااا وش قلت ضاحي راح تروح .

ضاحي :انت راح تروح .

غازي بتوتر :مدري .

زياد: عبدالكريم وراك شغل اليوم .


عبدالكريم :هو علي بس لعيون بنت العمه عادي بكنسل شغل اليوم .

زياد :يعني راح تروح .

عبدالكريم :اي .

زياد :وانت عمي غازي .

ميرال بتعب :اقول عطيتكم وجه كلكم راح تجون وجدي راح يفرح فيكم .

زياد :اجل نكمل موضوعنا في بيتكم .

ميرال :جوالي مدري وينه عشان ادق على عمي يجي ياخذني .

ضاحي :صح انتي ايش صار معاك وايش الي جابك المشفى .

ميرال :هذا موضوع طويل راح اقولكم عليه يوم تجون بيتنا .

ضاح :اجل انا وخالك غازي راح نوصلك بيتك ونجلس والعيال يجون وراك .

عبدالكريم :بعدين أخاف اهلها يهاوشون لانها كانت تعبانه حيل وحنا بنكتب لها خروج .

ميرال :الاطباء يبالغون .

غازي بحده : مافي شي من فراغ انتبهي على حالك ونتبهي لعلاجك .

ضاحي : يلا كل واحد يروح يخص شي من عنده .

زياد : طيب مع السلامه .

كل واحد فيهم راح مكان ضاحي راح يكتب لها خروج وزياد راح يجيب ممرضه وعبدالكريم راح يشغل السياره وغازي راح يجيب ادويتها .

وميرال الممرضه ساعدته لين وصلت للسياره وركبت السياره وكان موجود فيها عبدالكريم منتظر وصول عمامه .

جاء غازي بالادويه ومعه الممرضه وزياد .

غازي وهو يأشر لعبدالكريم بالنزول : زياد انت اركب وعبدالكريم وضاحي بيجون بعدنا .

زياد بفرحه : على راسي .

ركب زياد وغازي بالامام والممرضه مسنده ميرال على كتفها بتعب .

انطلقت السياره متوجهه لبيت ميرال .


هل راح يستقبلون خوال ميرال ؟؟؟

هل سوف يقبل الجد ذهابها مع خوالها؟؟؟

هل تعود ريفال لأليكس بعد ماحدث ؟؟؟

هل سيحدث شئ لستيفاني هل يموت ؟؟؟

نعم / لا بنشوف بالبارات الجاي .

أشوفكم على خير يوم الخميس السلام عليكم ورحمه الله وبركاته (تصبحون على خير ) .

كانت معكم أختكم 《كنوز جواهر 》.


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 26-12-18, 01:09 PM   #9

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم

يرجى وضع تنبيه بهذا الموضوع
https://www.rewity.com/forum/t313401-314.html




عند تنزال فصل جديد لكي ينتبه الاشراف ونضغع بموضوع جديد القسم لهذا اليوم

بالتوفيق



um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 27-12-18, 12:11 AM   #10

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

أستبيح العذر منكم بس والله كنت جالسه أكتب الفصل 4 ومن أنتهيت من كتاب الفصل الجوال طفئ شاحن😣😣 وتحذف الفصل بأكمله 😢😢😢
انشاءلله بكره بنزل لكم فصل طويل تعويض عن الفصل الي راح
السموحه منكم 😓


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.