آخر 10 مشاركات
443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-19, 01:00 AM   #1

Ray sat

? العضوٌ??? » 438036
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Ray sat is on a distinguished road
Rewitysmile9 قلوب متحجرة


السلام عليكم
كيفكم؟
انا عضو جديدة هون وحابة اكثير اني شاركم تجربتي الاول بكتابة رواية وتعطوني رأيكم.
الرواية بتحكي عن ثلاث صاحبات بشخصيات مختلفة بتجمعهن الاقدار بيدخلن بشغلات غلط لينتهي الموضوع فيهن بارتكاب جريمة قتل .


روابط الفصول

الفصل الأول ... بالأسفل
الفصل الثاني ... بالأسفل
الفصل الثالث ... بالأسفل

الفصل الرابع







التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 13-01-19 الساعة 02:25 AM
Ray sat غير متواجد حالياً  
قديم 07-01-19, 01:21 AM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


ارجو منك بدء التنزيل خلال اسبوع

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 07-01-19, 05:24 PM   #3

Ray sat

? العضوٌ??? » 438036
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Ray sat is on a distinguished road
افتراضي

البارت الاول:
"حقد......ألم
وجع.....خيانة
انين .....برود وغموص
تلك اسباب القلوب التي تحجرت"
في مكان تعجة الكآبو والحزن واصوات البكاء العالية توفت وهي في ريعان شبابها ما زالت صغيرة كي تفارق الحياة لم يمضي سوا اشهر قليلة وتنهي جامعتها وتحقق حلمها وتصبح اعظم مهندسة
وفي غرفة في ذلك المنزل.
نادية-بصوت باكي-:انتي احكيتي انو هاد الدوا بس بشلها مش بيقتلها.
ايليا:نادية بحياتك خلص شو اعمل يعني ماتت الله يرحمها.
ديانا:نادية خلص الي بتحكي ايليا صح.
نادية-بصراخ-:لك كيف حاسات بارتياح ضمير سالي ماتتت ماتتت مش فاهمات اختي ماتت.
ديانا:طيب نحنا شو حكينا الله يرحمها.
نادية:الله يرحمها انتن السبب انت ذبحتنها انتتننن.
ايليا:لا يا كنتي موافقة نعطيها دوا يشل حركتها هﻷ عم تصرخي لية.
نادية:في فرق بين يشلها ويموتها.
وببكاء اعلى يقطع القلب لية ماتتت لية.
لم تستتطع التحمل وجلست على الارض تتمنى انها فقط تحلم تتمنى انها لم تشارك صديقاتها عملتهن وانها حاولت حماية اختها منهن لو انها بذلت جهدا لو انها لم تخضع لطلبهن لكانت اختها بجانبها وليست هي الان في عزائها.
تقترب منها ديانا:نادية اطلعي بوجهي -وتضربها بخفة لكي تعي على نفسها-بالنهاية هاد قضاء وقدر وحتى لو ما نحنا كنا السبب يمكن كان ماتت بفير طريقة وكمان اختك ما ملاك اختك هددتنا نحنا بس حاولنا نحمي حالنا بس استوعبي هاد الحكي .
نادية-بصوت هامس-:بس هي ماتتت.
ناديا:ما منحكي إلا الله يرحمها طيب بدك تحاول تتتناسي انو نحنا السبب وتخلي وكأنها ماتت بسبب شغلة ثانية .-وتضمها محاولة التخفيف عن آلمها-
تنظر الى صديقتها وتحاول التغلب على دموعها من الجريان فالبنهاية كانت سالي صديقة لها كانتا روح واحدة ولكن في اختلاف كبير في طريقة التفكير .
ايليا:ديانا انا طالعة.
ديانا-اشرت لها ديانا بأنها تطلع-.
ذهبت بعد خروجها الى الحمام وبدأت تبكي بشدة كانت صديقتها كيف فرطت بها؟ كيف قتلتها بدم بارد؟كيف تجرأت على التفكير حتى؟ ولكن بعد فترة عادت ولبست قناع البرود واقنعت نفسها انها ليست السببب.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مركز الشرطة بدأ التحقيق في قضية مقتل تلك الشابة.
الضابط:اجانا تقرير المرشحة.
رئيس القسم:شو طلع الموضوع؟
الضابط:زي متوقعنا جريمة قتل انعطت جرعة زيادة من هاد الدوا والمعروف عنو بأنو نوعوا خطير.
رئيس القسم:خلص معناتو التحقيق عليك انت.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد بكأها احست نفسها ارتاحت نسبيا نزلت فوجدت صديقتها ديانا وجلست جنبها.
ايليا:كيف صارت نادية.
ديانا:من كثر البكي غفيت من دون وعي.
-بتحسي الي عملنا غلط.
نضرت اليها ايليا لفترة طويلة بعدها قالت:طبيبعي اتحسي ان غلط ﻷنو الموضوع ما صرلو يومين بس تعي بعدين رح تشوفي انك عملتي هيك كرمال مصلحتك فرح تتغاضى عن عملتك.
ديانا:ان شالله يصير هيك.
ايليا:نحنا ما علينا شي غلط هي عملت بحالها هيك بس المهم هﻷ الشرطة سمعت بدهم يفتحوا تحقيق على انها جريمة قتل.
ديانا:اكيد نحنا مستبعدين ﻷنا صاحباتها.
ايليا:بس رح يستدعونا.
ديانا:ممنكر كل شي.
ايليا:تنكري إيش من دون متتوجهلك تهمة رح يسألو اذا في حد ضايقها بالفترة اﻷخيرة او اتعرض الها ونحنا شو منعمل منرمي التهمة ع عميد الجامعة.
ديانا:شوووو؟كيف؟
ايليا:نحنا بدنا الموضوع يتسكر بأقرب وقت وعميد الكلية اصلا سالي اكتشفت امو مرتشي والاوراق بغرفتها وبثبت كل إشي بكل بساطة قتلها كرمال مينكشف.
تأتي لهم امرأة في الخمسينات من عمرها اجهدها البكاء كبرت عمرااا بعد ما سمعت بخبر وفاة ابنتها عبير:ايليا حبيبتي.
ايليا:اييي خالتو.
عبير:منادينكو من مركز الشرطة بخصوص سالي.
ايليا:طيب هﻷ رايحين-وهمت بالوقوف-يلا ديانا.
وخرجتا.
جلست الام لوحدها بدموعها التي تواسيها تدعي على من حرمها ابنتها.
عبير-ببكاء يحرق القلب-:الله لا يوفقو الي حرمني من بنتي الله لا يسامحو حرمها تعيش بعز شبابها.
وهناك ناديه التي لم يجافيها النوم طويلا تبكي على حال والدتها وعلى اختها.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في غرفة المتوافاة (سالي)
تبعثران بالاغراض يبحثان عن شئ محدد يبحثن عن الاوراق التي ستثبت إدانة عميد الكلية وتلبسه جريمة القتل.
ديانا:تقريبا نكتناالمكان نكت وين بدهن يكونن.
ايليا:ما بعرف لازم ندور بكل مكان.
تفتح ادراج مكتبها وتدورها واحد تلو الاخر.
ديانا-بفرح-:لقيتهن.
ايليا:طيب يلا نروح.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مركز الشرطة.
الضابط:هﻷ انتن متأكدات من التهمة هاي.
ايليا:متأكدات حتى انو هددها بوجودنا.
يخبر الضابط بجلب المتهم الذي إدين .
الضابط:على الاقل بياخد خمس سنين سجن التهم الي موجة الو كبيرة رشوة استغلال منصب وقتل شكرا ع تعاونكن فيكن تروحن.
تخرج ايليا وديانا وبدأت تمشيان للركوب سيارتهن.
ديانا:يعني هيك خلص الموضوع.
ايليا:اييي خلص انتهى كل شي.
ديانا:شو نعمل مع ناديا البنت رح تنجن.
ايليا-بملل-:يومين وبتنسى هي الوحيدة الي فقدت اختها يعني.
ديانا-بانفعال-:بس هي شاركت بقتل اختها عم لوم حالي كل ما شوف دمعتها .
نظرت ايليا اليها طويلا وقالت :طب يلا اركبي السيارة.
تسوق وهي كل فكرها بصديقتها قتلتها لا تنكر تلوم نفسها بين حين وآخر
ولكن ايضا تلومها هي هي السببب هي من ارادت ذلك هي من هددتني
كل ما فعلتة كان حمماية نفسي وصديقاتي.
في منزل اخر ولكن ليس ببعيد عن الحزن.
نارين:عنجد خطي ماما شفتي خالتو عبير كيف حالا حزنت عليها.
سميرة:الله بكون بعونا شو بدو يعمل الواحد.
نارين:هلأ ماما انا لو صرلي شي بيتعملي هيك يعني بضلي تبكي طوال اليوم.
سميرة-بابتسامة-:لك يخرب عقلك شو السؤال الاهبل هاد في ام ما بتحزن على اولادها.
نارين-بغموض-:يعني شو بعرفني بتوقع بتحزني علي بس ايليا ﻷ.
سميرة:ليش ايليا مش بنتي يعني.
نارين:بنتك بس محدا بيقدر ينكر انك بتحبيني اكثر منهاا وفعلا هاد الشي محيرني يعني
لية بتحبيني اكثر من ايليا.
سميرة-بتوتر-:مانا لأنك الكبيرة وانا كان نفسي بولد واجيتي بعد فترة طويلة فلهيك
يعني ايليا البنت الصغيرة غلاوتا مش متل الكبيرة.
نارين:اهااا ممكن بس كنت بدي احكيلك شغلة .
سميرة:احكي يا اعيون امك.
نارين:اول مبارح رحت على غرفة ايليا بدي الشاحن ولقيت هاي الورقة
بدرجها .
سميرة-بتسأل-:شو هاي الورقة؟
نارين:فحص حمض dnaبينك وبين ايليا يعني اثبات انك امها.
سميرة-بغضب-:شو؟اعطيني اياها لشوف.
جالس في زاوية منزلة يبكي بألم فالتي توفت هي اختة التي كانت له العون
والسند في ايام ضيقتة يتذكر ابتسامتها ذكائها حينما كان يشعر بالضيق يلجأ
لها كانت تخفف عنة همة وحزنة.
عصام:والله يا سالي ﻷنقملك....مين حاول يقتلك؟وليش؟انتي مكنتي تقدري اتضري
حدااا.
هم بالوقوف ليخرج فتافاجئ بناديا اختة الصغيرة تبكي وقد احمرت عيناها.
عصام:ناديا شو عم تعملي هون.
ناديا:-ببكاء-:سالي ماتتت.
عصام-ضم اختو وهوي عم يحال يخليها تهدا-:خلص ناديا اهدي.
ناديا:بدي اياها بدي شوفها.
عصام-محاولا منع دموعه من ان تذرف -:ناديا لازم تكوني قوية سالي رح اضل بعقلنا
وبقلبنا رح انضل ندعيلها طيب مارح ننساها ابدااا.
ناديا:عصاااام اسفة.
عصام-بنسأل-:اسفة ؟؟؟؟لية؟
ديانا-بصراخ-:ناديا...
عصام:مالك ديانا لية عم تصرخي.
ديانا:لية اطلعتي من غرفتك.
-عصام ناديا تعبانة لي طلعتا من غرفتا.
عصام:انا ما طلعتا.
-ناديا فيكي شي انتي منيحا.
ناديا:لا مش منيحا مش منيحا بدي سالي بدي اياها.
وبدأت تبكي بشكل هستيري
دبانا: ناديا تعي معي تعي .
-عصاام تعا ساعدني.
طلعوها على غرفته وكل واحد غارق بتفكيرة عصام شاغلوا حال اختو وكيف رح يتعامل
معها خصوصا انو اكتشف تعلقها بسالي وديانا كيف رح تقدر تسكت سالي .
بعدما اوصلوها لغرفتها.
ديانا:عصام اطلع انا رح ضل عندا .
عصام :متأكدة مش بحاجة نخليها تروح ع المستشفى .
ديانا:متأكدة هلأ بهديها.
عصام:طيب انا طالع.
وبعدما خرج.
ديانا-بغضب-:انتي مجنونة بدي اتودينا بداهية مش سأله عن حالك انا وايليا سألات.
نادية :شو اعمل مش قادرة اتحمل.
ديانا:مش قادرة اههه
وتخرج هاتفاها وترن تلفون.
في سيارتها كانت سارحة في تفكيرها بعدما انزلت ديانا عند ناديا فلقة عليها
ناديا حساسة وبأي وقت رح تنهار بس لازم اتوقفها عند حدها.
يخرجها من سرحانها.
ايليا:الو ديانا شو في........المجنونة ......طيب ثواني وجاية .
بصراخ يمزجة غضب شديد:الغبية انا بفرجيكي
في بيت اخر جالسة مع ابتها.
رانيا:شو يعني بدها اليوم تمضي عند صاحبتها انا بعرف الي بعزي نص ساعة وبرجع.
تالا:ماما حراام الي ماتت صاحبتها واختها كمان منهارة هلأ بتكون خطي خليها.
رانيا:والله ابوكي معطيها عين زيادة منو علي بخليها بالبيت من دون طلعة
العمى ما بشوفها إلا لابسة ورايحة مبتجي البيت الا تنام.
تالا:مأنتي ما بتخلي كلمة مبتحكيها فتتطر تطلع شو تعمل يعني.
رانيا:لا والله صار الحق علي يعني انا بطفشها للخانوم من البيت لكن اااه.
تالا:مقصدت هيك بس لو تخفي عنها شوي.
رانيا-بصراخ-:انا ظالمة اااه قصدك انا ظالمة يعني بكفي مربيتها لهليتيمة.
تالا:اولا انا محكيت انك ظالمة ثانيا لا تنيسي يا إمي انك ساكنة ببيتها لهليتيمة.
وهمت بالخروج.
رانيا-بصراخ-:طبعا لاعبة بعقلك قالبيتك ع امك.
بدخلت ابنها غسان.
غسان:مالك ماما صوتك واصل اخر الدنيا.
رانيا:من اختك خلت فييي عقل .
غسان:شو عاملة كمان هلمرة.
رانيا:قاعدة قدامي وبكل عين وقحة عم ادافع عن ديانا فلاخر شو بتحكيلي منت عايشة ببيتها.
-وبصراخ-نصير خدم عندها يعني اذا عايشة ببيتها اة يا ست تالا.
غسان:خلص امي لا تصرخي ولا عبالك
تسمع اصوات والدتها وصراخها وتكرها اكثر يوم بعد يوم طماع والدتها وجشعها وكرهااا لابنت عمها
يكرهها بوالدتها تشمئز منها تنفر ولكن تصبر نفسها فالبنهاية هي والدتها
تالا-بتنهيدة قوية -:يارب صبرك.
وصلت منزل صاحبتا نزلت بكامل غضبها وطرقت الباب ففتح لها عصام.
عصام:مرحبا ايليا.
ايليا:اهلين عصام .
وذهبت ركضااا.
عصام-بصراخ-:ع وين؟
ايليا:ع ناديا.
تصل باب الغرفة زتفتح الباب.
ديانا:ايليا تعي اقعدي
فترة قصيرة عم الهدوء لتقطة ذلك الهدوء صوت ناديا الهادئ:انا رح روح اعنترف بكل شي.
ديانا-بانفعال-:شو؟؟؟ناديا اقعدي بلا هبل ايلبا اعمل شي.
ايليا-ببرود-:خليها تروح تحكي كل شي لية واقفة بطريقها ديانا
ولفت باتجاة ناديا :اطلعيلي ناديا انا وانتي منعرف كثير منيح انم مش رح تحكي
واذا صار واحكيتي سو موقف اهلك منك هاد اولا بعدين اذا استجريتي وحكيتي
رح طلع موضوع رولا رح دمرك ناديا لا تجبريني اعمل شي مش منيح
بدمرك وانتي بتعرف هاد الحكي كثير منيح واتذكري نماذج اذا بدك اشهرهم اختك انتبهي .
ديانا يلا نطلع .
وخرجتا تاركت ناديا التي تشتعل حزنا تواسي نفسها بالبكاء
نزلن لتحت فشافن خالتهن عبير.
اقتربت منها ايليا وقبلتها على رأسها وعملت ديانا المثل.
ايليا:الله يرحمها خالتو بدل لا تبكي ادعيلها.
عبير:معرفو مين السببب.
ناظرن ايليا وديانا ببعضهن
ديانا:عرفو.
عبير-بلهفة-:مين؟؟؟؟
ديانا:عميد الجامعة تبعها.
عبير-باستغراب-:شو كان بدو منها ...... الله لا يوفقو.
ديانا:كانت كاشفة موضوع انو مرتشي نصاب .
عبير:الله لا يوفقو الحقير حرمني من بنتي .
ايليا:يلا خالتو نحنا طالعات بدك شي.
عبير:سلامتكن حبيباتي الله معكن
في مركز الشرطة وتحديدا من غرفة التحقيقى جالس على الكرسي مقابل الضابط
الضابط:جلال طلعت العمر 59 عميد كلية شؤون الطلبة.
جلال:بأنو ادنى حق عندك جايبني لهون.
الضابط:بتهمة الرشوى واستغلال منصبك واخر شي القتل.
جلال-بدهشة-:قتل؟؟؟؟؟شو عم تخبص انت.
الضابط-بسخرية-:يعني راضي بالرشوة والاستغلال القتل استصعبتها
-ع كلن المقتولة اسمها سالي رشاد بتعرفها الطالبة الي هددتها بالقتل ﻷنها كشفتك.
ورمى علي ملف اوراق.
الضابط :هاد وجدنا بغرفتها كنت عم تحاول اتخليها تسكت فقتلتها.
وسط دهشة العميد بتلك الجريمة الملفقة له.
الضابط :جاوب.
جلال:ﻷ مستحيل انا مقتلت حدا طيب بعترف هددتها بس والله مذبحتها.
الضابط :وين كنت يوم الخميس الساعة سبعة بالزبط.
جلال:ببيتي.
الضابط:عندك شهود.
جلال:ﻷ
الضابط:معناتو التهمة لابستك كلك ع بعضك خصوصا مع هلاوراق.
جلال-بهذيان-:لا مستحيل..... مستحيل.
في سيارة ايليا كل دقيقة يقطع السكون صوت هاتف ايليا يرن.
ديانا:لك جننا تلفونك ىدي وخلصيني او اغلقي.
ايليا:ما بدي رد وما بظي اغلق بدي ايياااه يضل عم يرن.
ديانا:ليش ان شالله.
ايليا:هيك زناخة.
مسكت ديانا الهاتف واطلعت على الاسم .
ديانا:خالتو سميرة لية مبدك اتردي .
ايليا:يعني على اساس رنايتلي تتطمن علي .....اكيد وراها مصيبة وصراحة مش ناقصا
بدي نام عندك اليوم .
ديانا:عم تستأذتي ويلا بتعطي خبر.
ايليا-بضحة -:شة رأيك.
ديانا:اهلا وسهلا فيكي.
بعد فترة صمت
ديانا:ما بتحسي اقسينا على ناديا.
ايليا:خليها .
-وما تحكي معها لفترة خليها اتراجع احساباتها.
قطع حديثهن صوت تلفون ديانا.
ديانا:اووووة وصلني الدور .
ايليا:ماما صح.
ديانا:اااه .
ايليا:ردي واحكيلها مبدها تحكي معك .
ديانا-بامتعاض-:انا شو علاقتي بين الام وبنتا.
وردت بعد المكالمة الثانية على التوالي:مرحبا خالتو.
سميرة:ديانا ايليا معك.
ديانا :اه ورح تنام عندي البوم .
سميرة:اعطيني اياها.
ديانا-بترددد-:صراحة خالتو ما بدها تحكي معك اسفة بس يعني هي ما بدها تحكي مع حدا.
سميرة:طيب احكيلها ترجع البيت حالا.
ديانا مخاطبة ايليا:بتحكيلي ترجعي البيت.
فتأخذ ايليا الهاتف من ديانا.
ايليا:اسمعيني راسي واجعني ومش فاضي الك بي اجي بكرة الصبح منتحاكى .
واغلقت الهاتف ورمتو جانبااا
ديانا:يعني زعلانة من امك شو علاقة تلفوني.
ايليا:اذا خرب بجبلك احسن منو .
ديانا:لا ياةةةة.
ايليا-بتقليد ديانا-:اههه ياااااة
في شقة صغيرة في امريكا يجلس الصديقان محمد ومراد
مراد:رح ارجع.
محمد:لوين
مراد:لوين يعني .
محمد:طب لية بدك ترجع مشتاق ﻷهلك.
مراد:راجع كرمال ايليا حق عمي ما برزح هيك.
محمد:لك سو بدك فيها خليها .
مراد:انت احكي هيك بس انا ما بنسى شو عملت .
محمد:مراد البنت خبيثة سيبها الله بيعاقبها بعدين
مراد:ونعم بالله ،بس بتعرف شو مقولتها المشهورة .
الله ما بعاقب السئ بحياتو بعاقبو بمماتو.
محمد:عنجد مجنونة.... يعني خايفة تتعاقب في حياتها بس عادي في مماتها.
مراد:رح ارجع وفرجيها شي ما شافتو .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وهااااااي نهاية البارت الاول بتمنى انو عجبكم
احكولي شو اكثر شخصية حبيتوها.......


Ray sat غير متواجد حالياً  
قديم 07-01-19, 08:24 PM   #4

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

قديم 09-01-19, 09:49 PM   #5

Ray sat

? العضوٌ??? » 438036
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Ray sat is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثاني:
في غرفة ديانا تحاول ايقاظ صديقتها النائمة التي بقيت مستيقظة طوال الليل..
ديانا: لك إيليا كرمال الله ارحميني واصحي خالتو حرقت تلفوني وتلفونك وهي بترن.
ايليا-بعصبية-: يا ربي شو بدها (وعادت لأكمال نومها)
ديانا وهي تحاول نزع الغطاء عنها: بتحكيلك فورا بدها اياكي اتكوني عندها .
ايليا-بنرفزة وقد قامت من سريرها -: طيب صحيت مبتخلوا حدا يتهنا بنومتو .
وتذهب الى الحمام.
ديانا-بصوت عالي-: منو علي بخليكي نايمه بس امك هيك بدها .......ع كلن خلص وانزلي كرمال نفطر.
وعند طاولة الطعام في نفس البيت ..
رانيا-بنرفزة-: ضروري جبلي صاحبتها لهون..... صوتها من الصبح طالع ما شالله انها تحترم قاعدة ببيت
الناس ﻷ عدم.
تالا-ببرود-: اولا هاد بيت ديانا بتجيب الي بدها اياه ....ثانيا بالنسبة لا إيليا هاد بيت صاحبتها مش بيت
الناس.
رانيا-بعصبية-: انتي وبعدين معك لسا كل شوي بيتها .....ونحنا النا حق بهاد البيت كمان لا تنسي أبوكي
الي رباها لولاه كان مصفية بالميتم.
بدخلة ديانا وإيليا جلسن على طاولة الطعام والقن تحية الصباح..
رانيا: شو ست إيليا كلما بدك تحردي من اهلك بتيجي عنا لتكوني هاي المرة مطولة بس.
توقفت ايليا عن الطعام وديانا اصبح وجهها احمر وكل تفكيرها "يعني لازم تحرجني قدام صاحبتي "
ايليا: سؤال عميق جدااا رانيا.........قاعدة ببيتك؟
ضحكت ديانا وسط نظرات رانيا النارية لها .
رانيا: صحيح مش بيتي بس الي حق فية.
ايليا-بسخرية-: حق شو دخيلك.
رانيا: حق تعبتي بترباية ديانا انا في مقام امها.
ايليا-بضحكة مستفزة-: تربايه ديانا. وطلعتي بمقام امها ..... -وبحدة-حبيبتي لا تنسي انك رضيتي بديانا
بس كرمال مصرياتا الي كنتي عايشة منهن .
رانيا-بغضب-: هدولاك مصريات زوجي.
ايليا-بسخرية-:زوجك ومننلو نسيتي شو كان يشتغل قبل ما يتوفوا اهل ديانا ا...
ديانا مقاطعة ايليا: ايليا لو سمحتي عمي ما بيوصالو حكي هيك مبرضاها عليه.
رانيا: مبرتضيها على عمك بس علي اه عادي.
وقامت من مكانها معصبه .
ايليا: منيح الي راحت مجنونة خالصة.
تالا: ايليا احترمي وجودي على الاقل عم تحكي عن امي قدامي.
ايليا-ببرود-:عفوا شو موقعك من الاعراب بحياتي ﻷحترمك.
تالا قامت من مكانها وقالت: على كل حال شكرا. (وذهبت)
ايليا-بصوت عالي -: عفواااا.
ديانا: هلأ فهمت عصبيتك على رانيا تالا لية زعلتيها والله انها حبابة.
ايليا: مشفتيها عاملة حالها بتمون يعني.
-على كلن انا رايحه يلا سلام.
وفي امريكا عند محمد ومراد كانا خارجين في نزنه يتمشيان فسمعا صوت صراخ طفلين فذهبا لهما.
محمد: تعالو لشوف لعندي مالكم.(وجلس ليصبح بطولها).
الطفل: أخذتلي الطابة تبعتي .
الطفلة: ولة ما تبكي مثل البنات الدلوعات خلص دورك صار دوري.
وبدأ الطفل بالكباء: احكيلها ترجعلي كرتي.
هداء محمد الطفل وسط انظار مراد الذي يكره التعامل مع الاطفال .
محمد: خلص اهديت.
-انت شو اسمك
الطفل: جاد.
محمد: و انتي أمورة .
وجعت الطفلة نظرها الية بحدة وقالت: مين انت كرمال تحكيلي أمورة هاد اولا ثانيا روح من هون وبلاش
تعملي دور مصلح اجتماعي ثالثا اسمي ايليا.
هنا وجه مراد انظاره للطفلة و تذكرها نفس النبرة ونفس الاسلوب ونفس الأسم.
مراد مسك الطفلة من إيدها بقوة :اكيد انتي ماخذه منو الكرة غصب -وبصراخ-رجعيلو اياها لشوف.
محمد-بعصبية- تركلها إيدها مراد شو جنيت.(وفك يد مراد من الطفلة).
الطفلة : حيوان انت روح من هون يلا.
وسط كل هذا اتت الام راكضة.
الام: شوفي ؟
الطفلة: هاد المجنون كان بدو يضربنا .
الام-بعصبية-: نعم مين حضرتك بلا مؤاخذة .
مراد: بنتك كانت عم تضرب بالولد.
الام: وانت شو دخلك اخوان بيتخانقوا بيجو لعندي...... يلا روح منهن احسن مرن للشرطة يلا.
محمد: نحنا اسفين على الازعاج مكان قصدنا هيك يصير.
الام: طيب ماشي ما في داعي اسمع منك شي خذ رفيقك وروحوا من هون.
امسك محمد ذراع مراد ومشى معه لحين ما ابتعدوا عن الام وطفليها .
محمد-بعصبية-:ولك شو عملت كان ضربتا للبنت.
مراد: ما شفت كيف اسلوبها.
محمد: طفلة شو متوقع منها يعني .
مراد: ذكرتني بهديك .
محمد: نحنا مخلصنا منها.
مراد: ولا رح نخلص لحد ما انتقم منها .
محمد : المهم قبل منطلع كنت بحكي مع رنا حكتلي انو عمي معن بدو يشوفك.
مراد-بضيق-: افففف لية هيك عم يعمل بيعرف اني ما حالف ما شوفوا الا اذا انتقمتلوا..... بيعرف
انو اذا شفتوا مارح اقدر اتحمل نظرتوا المكسورة.
محمد-بجدية-: مراد روح شوفوا انت بتعرف انك غالي ع قلبوا بكفي محروم من اولاده حن علي
وروح.
مراد: لية محدا راضي يفهمني ما بقدر شوف عمي بهداك المكان وبسببب إيش وحدة حقيرة.
نظر إلية محمد نظرة تحسر من جهه مراد الذي يفهم تماما وجهة نظرة ومن جهة أخرى عمة يقف حائر
بينهما.
وصلت منزلها وما ان فتحت باب المنزل حتى وجدت امها جالسة في اخر الصالة تنهدت ودخلت.
وقفت سميرة -وبغضب-: لا حيا ولا مستحى أكمن مرة رنيتلك وحفلان عدم..... ولا آخر شي بتروح بتنام
ببيت صاحبتها .
ايليا-بهدوء-: من الاخر شو بدك.
سميرة: شو بدي (ورمت بوجهها ورقة الفحص)...هاي شو .
نظرت ايليا الى الورقة والتقطتها من على الارض فتحتها وناظرو والدتها بهدوء بعدما وضعت الورقة جنبا
ايليا: من سمحلك تدخلي غرفتي.
سميرة-بانفعال-: هاد ما بهمني على قد ما بهمني سبب عملك لهلفحص .
ايليا: ولا اشي مهم بس بتذكري المسلسل الي حظرتوا وانا وصغيرة إثر فيني ورحت اعملت الفحص
سميرة-بصراخ-: انتي بدك اجنينيني.
ايليا-بهدوء-: ما تصرخي وبعدين شو في بيني وبينك لجننك انتي مش مهمة بحياتي مقدار شعرة.
وذهبت الى غرفتها تاركة والدتها تعاني من طبعها السئ .
جالس لوحده في زواية المنزل يفكر كيف سيكمل حياته من دونها كيف سيستيقظ صباحا وهو متأكد
انه لن يسمع صراخها بسبب تأخره مع انه ينزعج منه ولكن ها هو الان يعد نفسة ان لا ينزعج مرة
أخرى وانه لن يرفع صوته بوجهها مرة أخرى وعود كثيرة قطعها ولكن لن يستطيع وتنفيذها ﻷنها
رحلت...رحلت و لن تعود من بعد الان.
شعر بنفسة حينما رأى والدته قادمة الية مسح عيناه بسرعة واستقبل والدته وجلست بجانبه مسكت رأسه
وضمته الى صدرها وبدأت تلعب بشعرة .
عبير-بحنية-:مامة عصام انا شفتك وانت بتبكي متخبي دموعك وتتظاهر بأنك منيح طلع كل إلي جواتك.
بدأ عصام بالبكاء: مش قادر اتحمل فراقها مش قادر اتخيل حالي من دونها كيف بدي ابدا يومي من غير ما
اسمع صوتها من غير ما اتمشكل معها وبعدها حس بغلطتي وروح راضيها هي تبدا تتغلى علي بس في
الاخير تسامحني و تحكيلي اصلا انا مكنت زعلانة منك كنت بس عم شوف قدي بتحبني وقدي زعلي ما
بهون عليك .
وعبير هنا تحاول ات تقوي نفسها وتمنع دمعتها من النزول .
عبير: عصام اطلع علي(وترفع رأسه وتمحي دموعة ) سالي اتوفت الله يرحمها ما بأيدنا نعمل اشي إلا انو
نترحم عليها وندعيلها بالخير وقاتلها ومسكوه هلأ بدي اياك ترجع لجامعتك سالي كانت اتعصب منك لما
تشوف تسيب منك بدي إياك اتحصل المعدل الي وعدتها في بدي اياك توفي بوعدك طيب.
عصام: طيب بوعدك.
عبير: يلا روح غسل وجهك.
ذهب عصام ملبي طلب والدته .
عبير :ياربي يا الله تمنحني القوة كرمال اولادي عم يذبلوا قدام اعيوني موتت اختهم اثرت فيهم عصام هيني
حكيت بس ناديا الي لا حياة لمن تنادي يارب ساعدني.
في منزل ايليا وتحديدا في غرفتها جالسة وتسمع الاغاني وتقلب في المجلة التي امامها بملل سمعت
طرقات الباب الخفيفة خلعت سماعاتها .
ايليا: انا مش حكيت لا حد يوصل غرفتي .
نارين من خلف الباب: انا نارين بصير فوت.
ايليا-بصوت هامس-: دخيل الزناخة بس.....-وبصوت اعلى-فوتي.
دخلت نارين وجلست على كرسي امام ايليا.
ايليا-تناظرها بطرف عين-: خير !
نارين: شفت ورقة الفحص و....
ايليا مقاطعة اياها: ياربي على هالقصة عملت جريمة انا يعني.
نارين: مش جريمة بس بنفس الوقت مش تصرف .
ايليا: انا حرة.
نارين: حرة لما الموضوع يخصك مش يوصل لماما.
ايليا-بملل-: أممممم.
نارين: انتي بتعرفي شو معنى تصرفك يعني عم تشككي بأمومة إمك إلا الام ما برتضى حدا يمتحنها في.
ايليا: نارين ...... اطلعي لو سمحتي مش فاضية اتناقش معك صراحة.
نارين: بس شفتي الحكي ما عجبك حكيتي براااا ......... ايليا انتي مش ملاحظة الحاجز الي حاططتي
بيني وبينك و بينك وبين ماما لية هاي الحواجز ؟ نحنا اهلك.
ايليا: وانا مستغنية عنكم .....هلأ لو سمحتي براااا.
نارين-بعصبية-: وبالناقص منك.
خرجت و اغلقت الباب خلفها بقوة ليصدح صوته عاليا.
خرجت ايليا ورائها غاضبة .
ايليا: وقفي.
وقفت نارين ونظرت الى ايليا.
ايليا: اسمعي لا انت ولا مية من اشكالك بتأثر فيني وبالناقص منك انتي .
نارين: احترميني انا اختك الكبيرة.
ايليا: واذا محترمتك -وبسخرية- يا اختي الكبيرة.....شو رح يصير؟؟؟؟؟
رفعت نارين اصبعها بتهديد في وجه ايليا :بخليكي غصب عنك تحترميني.
رفعت ايليا يدها وضربت اختها بقوة على خدها وامسكت بشعرها بقوة : لما بتشوفيني بتنزلي راسك
وبشوف الاحترام اول شي بعينك.
ودفتها بعيدا عنها وذهبت الى غرفتها تاركة نارين ورائها والصدمة تعلو وجهها .
لها اربعة ايام على حالها هذا ولم تتغير تلوم نفسها على وفاة اختها لم تستطع ان تحقد على ايليا و ديانا
ﻷنها هي تكيفة مع الفكرة و وافقت عليها مسكت هاتفها وكتبت رقمها وقد اشتاقت لها مع انها وعدت
سالي بألا تخاطبها مرة أخرى ولكن هي الان في حالة ليست قوية فيها لأفيائها بوعودها رنة رنتين ثلاث
وسمعت صوتها الذي اشتاقت له.
رولا: ألو..... -وبنرفزة-مين معي؟؟؟
ناديا: هاي انا ناديا.
رولا-بفرح-:ناديا كيفك.
ناديا-بصوت خافت-: مش منيحا رولا....تعي لعندي مش قادرة احكي إلا معك.
رولا-بحزن-: صاير إشي مش منيح.
ناديا: تعي لعندي ﻷحكيلك.
رولا: طيب جاية....باي.
ناديا: باي.
جالسة مع والدتها وذهنها معلق بأختها التي ضربتها قبل قليل ولكن تسامحها مع انها آذتها ولكن لا تستطع
الغضب منها اختها الصغيرة التي عانت معها وهي صغيره تنظر الى يدها فترى الحرق الصغير الذي بيدها
هي من حرقتها ولكن سامحتها يقطع تفكيرها صوت والدتها
سميرة: ابوكي جاي.
نارين-بفرح-: يااي جد خبر بجنن.
سميرة-بضيق -: والمشكلة انو مشترى بيت جنب بيتنا .
نارين وقد التمست الضيق في صوت والدتها .
نارين: ماما يعني لية زعلانة.
سميرة: مش زعلانه بس ما بدي يقرب منك ومن ايليا كل هاد القرب مش انسان بينفع ايكون ابو كان
لازم فكر فيكن قبل ما يعمل عملتوا.
نارين: عملها وخلص بيبقى ابونا.
بدخلت ايليا تجلس على الكنبة .
سميرة: ما متعلمة الادب صح......وبعدين شو هاي القعدة .
ايليا: صراحة ما لقيت حد يربيني وبعدين مالها القعدة انا مرتاحة فيها.
تدخلت نارين هنا ﻷنها تعلم طبع والدتها وايليا: ايليا بابا جاي ....وحتى انو رح يسكن بالبيت الي عارضينوا
للبيع جنبنا.
ايليا-ببرود-: شو اعملوا يعني يجي يروح يسافر يهج..... آخر همي.
نارين: مش مشتاقة ﻷلو.
ايليا: ﻷ.
ناظرتها نارين بصدمه كيف بتفكر هاي البنت بابا صار النا سنة ما شفناه معقول الموضوع عندها عادي
لهاي الدرجة .
انتبهت ايليا لنظرات اختها: خيررر.
نارين: ولا إشي مالك بتصرخي؟؟؟؟
ايليا: وجع الي ينفض بدنك.
سميرة-بصوت عالي-: ايليا احترمي اختك شو عملتلك يعني اكلتك بتطليعتها .
ايليا: والله انا حرة....(ووجهت انظارها لنارين) ما كفاك الكف الي قبل بدك منو كمان.
سميرة-بصدمة-:ضاربة اختك.
ايليا: اه ضربتها واذا بدي بكسر راسها...
لم تكمل كلامها للتفاجأ بكف من والدتها.
سميرة-بعصبية-: يا ويلك اتفكري ثاني مرة تنمد ايدك على اختك بقطعلك اياها.
سكوت ايليا الطويل ظنت به سميرة ونارين انها تبكي فاقتربت سميرة ممسكة ابنتها الى كان وجهها باﻷرض
ومغطية ملامحها بشعرها .
ايليا-بصراخ قوي هز ارجاء المنزل-: بعدي عني....... والله يا سميرة لندمك على الكف والله.
وركضت مسرعة الى غرفتها وسط مناداة سميرة لها دخلت الغرفة جمعت اغراضها وخرجت خارج المنزل.
سميرة ممسكة بشنطتها :لوين رايحة.
دفت والدتها بعيدا: مدخلك بعدي.
ركبت سيارتها ومشت مسرعة.
تالا بغرفة ديانا تتحدث اليها بموضوع مهم.
ديانا-بصدمة-: إيش ......بعيدا عن انها ما بتوافق..-وبضحكة-نسي عمتو .
تالا: والله اجا وخبرني هيك وبعدين ليش ما بتوافق مالو اخوي وبعدين ماما وعمتو عبير صحبة قوية.
ديانا: خلص انسي...احكي لغسان ما بتنفعلوا خلو ينساها.
تالا: والله انا الي شفتوا مستحيل ينساها حاببها.
ديانا: يا بنتي حب عابر بكرا بينساها.
تالا-بجدية-: الي شفتوا بعيون اخوي مش مجرد حب عابر.
ديانا: مستحيل مبيقدر ايحبها ما بصير.
تالا-بدهشة -: لية معارضة كل ها القد .
ديانا: مش قسة معارضة بس ما بيلبقوا لبعض.
وهمت خارجة ذهبت الى غرفه عمتها رانيا طرقت الباب بخفة.
رانيا: اتفضل.
فتحت ديانا الباب بهدوء ودخلت.
رانيا: خير.
ديانا: بدي احكي معك بشغلة مهمة.
رانيا-بعجرفة-: اقعدي.
جلست ديانا .
بعد برها من الزمن.
رانيا: مطولين.
ديانا: بدي اسألك سؤال؟
رانيا: اسألي.
ديانا: لية موصلتي عمتو عبير بعزى سالي وقاطعة علاقتك فيها.
رانيا-بضيق-: من فعايل بنتها السودا مالي وجهه اشوفها او احكي معها.
ديانا: طب شو لو حكيتلك انو غسان حابها لناديا.
رانيا-بصدمة-: نعممممم وما لقى ألا ناديا والله لو حكالي ايليا كان وافقت.
ديانا-بصدمة اكبر-: عنجد كان وافقتي على ايليا.
رانيا: مش هاد موضوعنا.
ديانا: طيب انا حبيت حطك بالصورة كرمال نتائج بعدين.
رانيا: طيب يلا اطلعي بدي ارتاح وفكر كيف بدي اقنع غسان ينساها ناديا.
وقفت اما م منزل لم نذهب له من قبل طرقت الباب بخفة.
ايليا: اوووه ومزبطة حالك لوين رايحة؟؟؟؟
رولا-بضيق-: شو بدك..
ايليا: شو بدي مرة واحدة انسيتي انو هاد بيتي.
رولا: لا ما انسيت اتفضلي......ومعك شنتك كمان.
ايليا: ما حكيتيلي لوين رايحة.
رولا: بتوقع البيت بس ملكك انا ﻷ.
ايليا: اهااا..... طيب ضيفيني شي قبل لا تروحي.
استغلت ايليا فرصة ذهابها ومسكت هاتف رولا الموضوع على الطاولة وفتحته
ووجدت ان رقم ناديا هوي اخر رقم رن الها.
ايليا: بفرجيكي يا رولا.
وتركت الهاتف مكانو.
تحضر رولا صينية ووضعت عليها كوب قهوة.
رولا: إتفضلي.
اخذت ايليا الكوب ووضعته على الطاولة .
ايليا-بنبرة تهديد-: شوفي رولا إمك انا عم بدفع تكاليف علاجها وداخلة محاكم
كرمال ورثة ابوكي ما ياخدوها اخوانك لوحدهم .....شايفه كل هاد بقطعوا عنك
وبنزلك لسابع أرض بدمر عيشتك وانتي بتعرفي منيح معنا هاد الحكي.
رولا: شو بدك ؟؟؟؟
ايليا: اذا سمعت إنك واصلة ناديا.
رولا: انتي شو صاير إلك كنتي زمان موافقة.
ايليا: هلأ بطلت عندك مانع.
رولا: بس رنتلي وكانت بتبكي ....شو صاير معها؟
ايليا: سالي توفت.
رولا-بابتسامة-: اتوفت...
ايليا: لا تفرحي على الفاضي سالي اتوفت انا موجودة حبيبيتي.
رولا-بامتعاض-: خلص مش واصلة حدا.
وذهبت الى غرفتها تدعي بقلبها على ايليا لولا مساعدتها المادية لوالدتها
لعلمتها مقدارها.
مسكت ايليا هاتفها واتصلت على صديقتها.
ديانا: مسرع مشتقتيلي.
ايليا: بلا بياخه بس بدي اياكي تشوفي ناديا.
ديانا: ولية متروحي انتي؟؟؟... كاينه المساعد الشخصي إلك.
ايليا: يا بنتي ما بدي شوفها معصبه ومش طايقه حالي روحي انتي مش
صاحبتها.
ديانا: طيب ماشي رايحة .....واه رح اجيلك بعدين .
ايليا: في إشي مهم
ديانا: تقريبا.
ايليا: طيب انا عند رولا.
ديانا-باستغراب-: شو عم تعملي عندها.
ايليا: تركت البيت.
ديانا: وما لقيتي إلا رولا ليش ما اجيتي عندي.
ايليا: كرمال علق رانيا من راسها وارميها من السطح.
ديانا: هههههههه...... طيب ماشي سلام .
ايليا: سلام.
في بيت ناديا.
عصام: ماما غريبة متزاعلة انتي وعمتو رانيا.
عبير: ﻷ.
عصام: طيب يعني ما وصلتك ابدااا.
عبير: يا ماما بدي أعتب عليها يمكن يكون عندها مشكلة.
عصام: يمكن.
طرق باب المنزل فقام عصام ليفتح.
عصام: مرحبا ديانا انا بحكي البيت منور.
ديانا-بسخرية-: يمكن ﻷنو معبى اضويه وكلهن شغلات.
عصام-بأحراج-: الواحد مبيعرف يحكي معك كلمة منيحا .
ديانا: ﻷ مبيعرف.
-بدك اضل صامدني عند الباب.
عصام-بامتعاض-: اتفضلي.
ودخلت مبتسمة وذهبت للسلام على خالتها وصعدت الى ناديا.
طرقت الباب لكن لم يفتح احد ظنتها نائمة ففتحت الباب بهدوء لتجدها
ملقية على الارض والدماء تخرج من يدها ذهبت اليها مسرعه.
ديانا:ناديا.....ناديا.
وركضت متجها للأسفل.
عبير: ديانا مالك؟
ديانا-بأنفاس منقطعة-: ناديا محاولة تنتحر....خلينا ناخدها بسرعة على
المستشفى.
عصام-بصدمه- ركض مسرعا الى غرفته اخته وحملها وركض مسرعا الى
سيارته وخلفة امه وديانا وذهبوا سريعا.


Ray sat غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-19, 08:25 PM   #6

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قفلة صادمة مستنينك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

قديم 11-01-19, 01:47 AM   #7

Ray sat

? العضوٌ??? » 438036
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Ray sat is on a distinguished road
افتراضي

ان شا الله الفصل الثالث يعجبك...

Ray sat غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-19, 07:56 PM   #8

Ray sat

? العضوٌ??? » 438036
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Ray sat is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثالث:
جالسة على كرسي الانتظار في المستشفى رنت على صاحبتها
من اجل ان تأتي وخطر على بالها ما حدث قبل اسبوعين .
Flash back :
جالسات في كافتيريا الجامعة هي وناديا وايليا.
ايليا: يعني الاسبوع الجاي رايحين.
ناديا: اه حتى إني رح اعزم مجموعة من البنات من هون.
ديانا: اعزمي الكل إلا رنا.
ناديا: ليش مالها رنا.
ديانا: ناسيه عمها وقرابتها.
ايليا: انتي احكيتيها عمها وقرابتها يعني ما تعرضنا الها.
ديانا: حتى لو محسوبة عليهم.
ايليا: محسوبة على حالها.
ديانا: مش الكل نفس تفكيرك.
ناديا: خلص منعزم الكل إلا رنا.
ايليا: اعزمي رنا.
ديانا: اكيد ما رح تيجي.
ايليا: بدها تيجي غصب.
ديانا: يعني بدك تجبريها.
اتت سالي لهم وجلست على الكرسي بدأن يطلعن الصاحبات على بعض
بأستغراب.
سالي: لية عم تتطلعن على بعض.
ايليا: إنو نظراتك غريبة فيكي شي.
سالي: وين كنتن مبارح.
ديانا-بتوتر-: كنا عم نتعشا بالمطعم.
سالي: بأنو مطعم.
ايليا: شو دخلك؟؟
سالي: شو دخلني!؟ .....طيب بلا لف ودوران انا عرفت كل شي.
ناديا-بخوف-: شو عرفتي؟
سالي: شو عرفت ست ناديا؟....بس انتي حسابك لوحدو رح يكون مخلصت
من قصة رولا ليطلع الك ماضي اسود كمان.
ايليا: شو عم تخبصي انتي وبعدين معك لسا بعرف...وما بعرف شو بدك من
الاخر.
سالي-بعصبية-: انتن كنت السبب في الي صار بلأستاذ معن ما عندكن ضمير
انتن .....ادمرت حياته بسببكن وانتن السبب بالي صار بشيرين وعلي الولد الي من الروضة ......وابصر مين
كمان.....-بصراخ-انتن مجنونات.
ايليا: اييي شو مالو الاستاذ غلط وهيو عم يتعاقب ولازم انتي تكوني واقفة
بصفنا مش ضدنا بعدين شيرين نحنا ما النا علاقة فيها هي الي ضيعت حالها ومين علي؟؟؟؟؟
سالي-بعصبية-: واقفة بصفكن وانتن السبب.
ديانا: مين كذب وحكالك انو نحنا السبب.
سالي: سمعت كل إشي منكن وشفت صور شيرين عندك ست ناديا واصلا انا كنت شاكة فيكن بس احكي
ﻷ مستحيل هدول صاحباتي مستحيل بس الي صار انو انتن مدمرات الدنيا من ورانا.
ناديا: مين سمحلك تتسمعي علينا او تدخلي غرفتي.
سالي-بعصبية-: اخرسي انتي ......ومنيح اني سمعتكن بتعرفن شو رح روح
وطلعوا من السجن وشيرين رح اوخذ حقها من بين عيونكن بالنسبة لعلي فأنتن كنتن صغار وقتها
القانون ما بحاسبكن.
ايليا-ببرود-: ما عندك دليل.
سالي-بضحكة مستفزة-: مسجلة صوتكن.
وقفت وذهبت بعيدا عنهن تاركتهن بحيرة وتوتر.
ايليا: هاي لازم نخرسها.
ناديا: كيف طيب.
ايليا: بارتي نهاية الاسبوع لا تعزمي علي حدا عندي فكرة منيحا.
كانت الدنيا ظلام دامس وهني جالسات لوحدهن في بيت في مزرعة اهل ناديا بعيدة عن التجمعات
السكنية وينظرن للوقت سمعن صوت حركة.
ايليا-بصوت هامس-: كل وحدة بمكانها .
ناديا-بصوت هامس-: متأكدة رح ننجح.
صوت الباب يفتح تجمعن البنات خلفه امسكت ديانا وناديا بسالي ووضعن كمامه منوم على انفها.
ايليا: حطنها على الكرسي.
وضعنها على الكرسي وانتظرن لحين استيقاظها.
سالي-بخمول-: اهههه راسي ......(ونظرت جيدا فوجدت البنات حولها).....شو عم بعمل هون.
ايليا: لما هددتيني وقعتي وقتها على حياة بؤسك.
سالي-بخوف-: شو بدك تعملي ايليا؟
ايليا: والله مابعرف....بقولتك الي بلا ضمير شو ممكن يعمل.......امسكنها وسكرن تمها.
تقدمن ناديا وديانا وبدأت ايليا بملأ الابرة من ذلك الدواء واقربت بهدوء من سالي والاخيرة وحرك بوجهها بهستيرية
ووضعت الابرة في وريدها افرغت الذي بداخلها .
ايليا: خلص سيبنها اصلا المفعول يبدا بعد نص ساعة.
بدأت سالي تشعر بالدوار فنادت ايليا واقتربت منها وهمست في آذنها بكلام جعل ايليا تنصدم.
بعد مرور وقت اقتربت ديانا من سالي ولم وجدها تتحرك .
ديانا-بهمس-: منيح-بصوت اعلى-: ايليا.
ايليا خارجة من المطبخ : شو في؟
ديانا: سالي ما عم تتحرك حتى عيونها مسكرات.
ايليا: بعدي لشوف.
بدأت ايليا تيقظ سالي وتضربها بخفة على وجهها ولكن لم تستيقظ تحسست مكان نبضها.
ديانا: شو مالك؟
ايليا: سالي توفت.
-لازم ناخدها من هون.......-بمناداه- ناديا...ناديا.
ناديا: شو؟؟
ايليا: جيبي مفتاح سيارة اختك وتعي وانتي ديانا تعي ساعدينا ننقلها على السيارة.
في ذلك اليوم الذي فارقة به روح سالي لم يكن احد يعرف كانت والدتها تنتظرها على العشاء ودعت والدتها بحجة ان صديقتها تريدها ولكن لم تكن صديقتها بل كانت البنات طلبنها للمزرعة من اجل ان يسكتنها ولكن حدث خطأ ما وتوفت سالي حملنها واركبنها سيارتها جلست بالخلف ايليا معها وبي الامام ساقت ناديا وديانا ركبت بسيارتها لتتعقبهن من بعيد اوصلن السيارة الى وسط مكان مظلم مقطوع واركبن سالي في جهة السائق ونزلن محن البصمات وتركنها لوحدها بظلام الليل وبرودته .
في سيارة ايليا.
ناديا: لية سبناها هناك .
ايليا: كرمال يجي حد ويساعدها.
حولت ديانا انظارها لناديا و امسكت بيديها.
ديانا: صار في غلط وسالي بدل ما تنشل حركتها ........ماتت.
صدمة بالنسبة لناديا اختها توفت لم تنزل دمعه من عينها اسندت نفسها على باب السيارة وجلست هادئه.
لم يتوقعن ايليا وديانا هدوئها هذا استغربن ولكن تركنها تتخطى الصدمة بعد عدة دقائق سمعن صوتها تبكي بهستيريا اوقفت ايليا السيارة ونزلت ديانا وركبت بالخلف بجانب ناديا ضمتها لكي تهدأ.
ناديا-ببكاء-: مستحيل كيف ماتتتتتتتت.
End flash back.
ديانا-والدمعة في عينها-: انا السبب .....
اتت لها ايليا.
ايليا: درت كل المستشفى عليكي.
ديانا: قاعدة هون عم فكر كيف بدنا نخلي ناديا تتخطى الموضوع.
ايليا: انا رح احكي معها.
ذهبت ايليا الى غرفة ناديا ووجدت عصام جالس طلبت منه الخروج للتحدث مع ناديا جلست معها حوالي ربع ساعة وديانا تتسأل ماذا سوف تقول ايليا لناديا وما الذي استغرق كل هذا الوقت.
عند ايليا وناديا.
ناديا-بصدمة-: متأكدة.
ايليا: اه متأكدة حكتلي اياها بأذني وحتى حكتلي لا دوري عليهم هم بيجوكي لوحدهم.
دخلت عبير و عصام ودياناعليهن الغرفة.
عبير: شو خلصتن حكي؟
ايليا: اه خلصنا حتى انو ناديا وعدتني وجعها يتخبى جواتها وما عاد تعمل دراما مثل هيك.
اقتربت عبير من ابنتها ومسحت على وجهها وضمتها.
عصام-ممازحا-: يلا نطلع هلأ بتبدأ دراما الام وبنتها.
ضحك الجميع .
عبير: اهه منك عصام.
ايليا: طيب يلا انا وديانا منستأذن .
وذهبتا ايليا وديانا قبلتا ناديا وخرجتا.
نارين: ماما كيف بدك ترجعي ايليا على البيت؟؟
سميرة: الاسبوع الجاي عندها محكمة ومستحيل تنجو من دوني انا معينه الها احسن المحامين.
نارين-بصدمة-: بدك تهديديها......هاي بنتك.
سميرة وهي ترتشف من كوب الشاي: والله لو تركتها على راسها ما رح ترجع ...لازمها قرصة آذن.
نارين: انتي ادرى.
رنت سميرة على ابنتها ايليا.
في سيارة ايليا جالسة لوحدها تفكر في كلامها مع ناديا وتفكر بحيرة هل تبحث عن المرأة ام لا.
صوت هاتفها دوى في السيارة.
ايليا: اوووف هاي المرة مارح اتحل عني.
اجابت على هاتفها : خيررر.
سميرة: خير يصيبك مطولة برا البيت.
ايليا: اه مطولة بدك إشي.
سميرة: اسمعي ايليا محاكمتك الاسبوع الجاي اذا ما شفتك اليوم بالبيت بسحب ايدي من القضية تبعتك.
ايليا: مبتقدري تعملي هيك نسيتي طبقتك الاجتماعية الراقية شو رح يحكوا عنك اذا بنتك دخلت السجن.
سميرة: ايليا...... انا متى اهتميت بحكي الناس؟
ايليا: اسمعي بجرجرك معي وبحكي انك انتي الي خليتيني كذب وبحكي الصدق وقتها .....انا بدخل السجن وانتي بتكوني معي يعني بالهوا سوا .
سميرة-بضحكة-: فكرك ما بقدر طلع حالي يعني .......المهم اللية بشوفك نايمه بسريرك.
اغلقت ايليا الهاتف بوجه والدتها .
نارين: ما بتحسي انو غلط خصوصا انو ايليا عنيدة يمكن تتنازل المرا هاي.
سميرة: بعرف كيف اتعامل معها.
عند مراد ومحمد...مراد يجمع اغراضه عائد لوطنه الذي خرج منه بعد ان اصبح نكته للجميع.
مراد: يلا انا اجهزت.
محمد: طيب تعى وصلك للمطار.
مراد: يلا.
محمد: اعطيني شنتتك عنك ......بدي دللك قبل ما تسافر.
مراد-بضحكة-: طيب......اذا هيك اشتريلي غدا مرتب وعلى حسابك وبدي معو اشي اشربو.
محمد: القصة طمعه.
مراد: انت عرضت خداماتك.
محمد: طيب خلص بتمون.
وصل اكرم الى المطار ولم يجد شخصا يرحب به تنهد بقوه.
اكرم: اكيد سميرة السبب.
امسك هاتفه ورن على ابنته.
اكرم: مرحبا.
ايليا: هلا كيفك بابا شو اخبارك ........سمعت بدك تيجي.
اكرم: اه والله حتى هيني بالمطار.
ايليا: مغادر ولا وافد.
اكرم: لا وافد.
ايليا: حتى هيني رح ايجي على المطار.
اكرم: ﻷ خلص ما في داعي برن هلأ لينال ياخذني.
ايليا: يعني بتستغني عن خدمات بنتك وبتنادي ينال.
اكرم-بضحكة-:خلص تعالي انتي .
ايليا: باي.
في بيت ديانا طرق باب المنزل وكانت عبير.
تالا: مرحبا عمتو كيفك؟؟
عبير: هلا كيفك تالا؟
تالا: منيحا.....اتفضلي .
دخلت عبير المنزل وجلست.
عبير: إمك وين؟
تالا: ثواني لناديها.
صعدت تالا لغرفة والدتها طرقت الباب ودخلت واخبرت والدتها ان عمتها عبير بلأسفل لم تخفى صدمه رانيا ولا للحظة تحاول منذ شهر الهرب منها غلطت بحقها وكثيرا تخجل من النظر لها حتى تحاملت على نفسها ونزلت.
رانيا: مرحبا عبير.
قامت عبير وسلمت على صديقة عمرها.
عبير: شو يا رانيا مقاطعيتني.
رانيا: قطيعة شو يا عبير بس مشغولة هاي الايام.
عبير: مشغولة لدرجة حتى عزا سالي ما وصلتي.
رانيا-بأحراج-: حقك علي .
عبير: لا حقي عليكي ولا حقك علي .....انا لولا ما غلاتك بقلبي كبيرة كان بجيكي لنص بيتك عاتبك.
رانيا: شوفي عبير اقطعي علاقتك في وريحيني ما بدي عاد شوفك .
عبير: له يا رانيا مالك.
رانيا: ما مالي إشي بس خلص معاد بدي احكي معك ولا شوفك واطلعي برا بيتك لو سمحتي .
مسكت عبير اغراضها بصدمة وذهبت من المنزل .
رانيا: والله اسفه يا عبير....اسفه.
بعد خروجها اتجهت الى رولا بعد ما سمعت بتهدديها على الهاتف وصلت المنزل فتحته ودخلت .....فزت رولا من على الكنبة .
رولا: اييي عمى ما في ادب داخلة البيت لا حيى ولا مستحى .
ديانا: اخرسي..... وهلأ من الاخر شو كان قصدك على التلفون.
رولا: صراحة كان مجرد اختبار بس بجيتك هاي اكدتيلي شكوك ......-وبنرفزة-ديااانا.
ديانا: هههههه انو شكوك يا غبية الزمي حدك وبعدين لنفرض ان صح شو دليلك.
رولا: حاليا ما في دليل قوي بس بعد فترة .....الا ما نلاقي دليل.
ديانا: شو بدك كرمال ما تحومي حوالي الموضوع.
رولا: ناديا....... بدي ناديا لاقي طريقة واحكي مع ايليا بخصوصي.
ديانا: مستحيل.
رولا: انتي ادرى .
ديانا: طيب ماشي بحاول.
رولا: ابذلي جهدك من قلب ورب ......بالنهاية انتي بدك مصلحتك.
وصلت ايليا المطار واستقبلت والدها بحرارة وركبا السيارة.
اكرم: وين نارين؟
ايليا: في البيت وكنت انا برا البيت لم رنيتلي.
اكرم: اهاااا شو اخبارك واخبار نارين؟
ايليا: مناح ....سمعت بوفاة سالي؟
اكرم: اه حكتلي امك حزنت عليها لساتها صغيرة .....طلع الموضوع جريمة قتل.
ايليا: اممم القاتل عميد جامعتنا.
اكرم-بتعجب-: جلال....معقول!
ايليا: لية مش معقول.
اكرم: يعني شو السبب؟
ايليا: اكتشفت عليه شغلات مثل رشوة ونصب وغسيل اموال ...وزي مبتعرف سالي شرش العدالة اشتغل عندها.
اكرم: مسكينة هاي البنت كانت السند ﻷمها دايما الله يرحمها.
ايليا: المهم انسى سالي وركز في مصيبتي.
اكرم: شو صاير؟؟
ايليا: ماما عم تهددني تسحب ايدها من القضية الي علي .
اكرم: ليش عم تعمل هيك؟
ايليا: ﻷني رافضة ارجع البيت.
اكرم: ليش طالعة برا البيت؟
ايليا-بعصبية-: بكل بساطة ضربتني .
اكرم: اوف ......خلص سيبك منها رح عينلك انا محامي شاطر....متى المحكمة.
ايليا: الاسبوع الجاي.
اكرم: شوفي ايليا انا ما حكيت معك اشي من شهر بس الي عملتي غلطة كبيرة بس بنفس الوقت ما بهون علي تنسجني بكفي تعبنا لحد ما رضت المحكمة اتحاسبك خارج السجن .
ايليا: وفرضوا علي حظر سفر.
اكرم-بحدة-: منيح الي طلعنا بأقل الاضرار....صح.
ايليا: صح بس بنفس الوقت ماما استغلت عدم وجودك وين تركتنا كل هاي الفترة.
اكرم: كنت بالمكان الي بكونوا.....المهم مين هاد الشب الي هربتي.
ايليا: ما بعرفوا.
اكرم-بحدة-: ايليا.
ايليا: شو ؟؟؟؟؟ ما بدي احكي مين هوي.
راسها تفجر من كثرة التفكير معلقة بين خيارين يا تسلم ناديا لرولا او تضحي بحالها.
ديانا: خلص رح خبر ايليا بكل اشي هي رح تحل الموضوع -وتضرب بموقد السيارة- انا السبب انا......
رنة....رنتين..... ثلاث نضرت للشاشة الهاتف وجدته رقم دولي.
ديانا: غريب.(وفصلت).
في فرنسا..
مروة: ياربييي وحدة برنلها مغلق والثانية بتعطيني مشغول.
دخلت الخادمة عليها وهي تجر كرسي متحرك جالس علية رجل كبير العمر.
الخادمة: السيد بدو اياكي اتأكلي هي صحنوا على الطاولة برا.
مروة: نعممممم….. شغالة عند الي خلفوه خودي من وجهيييي ستين عمرو ما اكل.
خرجت الخادمة ومعها الكرسي تسحبه.
مروة: والله ﻷفرجيكن مطنشاتني .
وعادت اترن على البنات.


Ray sat غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-19, 10:48 PM   #9

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الرواية مشوقة بس باين ايليا هي الحقيرة وديانا بتشاركها شو المصايب الي عملوها وسالي كشفتها حتى اختها نادية شاركت في قتل اختها وكمان بدم بارد ويتهموا الدكتور شو هالحقارة منتظرين القادم ودمتي بخير

زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-19, 11:20 PM   #10

Ray sat

? العضوٌ??? » 438036
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Ray sat is on a distinguished road
افتراضي

الفصول الجاية رح تكشف كل اشي وايليا حقارتها ناتجة عن احداث مرت فيها وهي صغيرة رح تنكشف بعدين.

Ray sat غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.