آخر 10 مشاركات
55 - كل الرقصات لك - ليليان بيك (الكاتـب : عنووود - )           »          أصعب سؤال ... للكاتبة بسمه براءة ، مكتملة (الكاتـب : هبة - )           »          قدري أحبـك (1) من سلسلة لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: Just Faith *مميزة & كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - امرأة بلا وجه - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          57 - الابيض والاسود - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          بريق النجوم (3) من سلسلة لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: نور الهدى *مميزة & كاملة* (الكاتـب : نور لينة - )           »          58 - السيد الحب - جوانا مانسيل (الكاتـب : فرح - )           »          أريدُ أنْ أكون *مميزة* و *مكتملة* (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          59 - دم الوردة - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : فرح - )           »          عزيزى كيليان (58)للكاتبة K.L. Donn الجزء1من سلسلة رسائل حب Love Letters..كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > أفتح قلبك

Like Tree27Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-19, 12:21 AM   #1

Støp Ję Suîs Top
 
الصورة الرمزية Støp Ję Suîs Top

? العضوٌ?ھہ » 435257
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » Støp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond repute
افتراضي هل تؤمنون بالصداقة ؟


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شلونكم ؟ ان شاء الله تمام
في هذا الموضوع حبيت اطرح سؤال وهو
هل تؤمنون بالصداقة ؟


لدي صديقتي بالمدرسة عندما تجلس معي تبدا بانتقاد الناس بطريقة جد سلبية و التكلم عنهم و هذا ما يسمى بالنميمة و الغيبة ولعلمكم انها صديقتي المفضلة عييت وانا ننصحها بغيت نعوفها لكن لما اعوفها مش راح الاقي مع مين اتكلم او هيك لانها صديقتي الوحيدة صح كمان الي صحبات اخرين بس هم مشكلين مجموعات و يتكلمون بامور خصوصية يعني هم ما يقولون لي لا تسمعي او هيك بس انا من تصرفات افهم انهم م ايبغون يسمعون فاهرب بكرامتي احسن لي و اصلا ما احب اسمع سواليفهم لانها كلها حبيبي و العاشق و المعشوق و مدري ايش المهم انوا هاي السوالف ما تدخل براسي و اذا عفت صديقتي راح ابقى وحيدة و انا ما احب الناس يقولون ياه شوفوا هاي البنت مب فرندلي و هيكي مع انوا كلام الناس اخر اهتمامتي بس كرامتي و كبريائي ما يسمحون لي
لهيك فانا دوم اتخذ حذري منها و ما اقولها كل اشي لانو مثل ما هي تتكلم عن الناس معي بهاي الطريقة فاكيد تتكلم مع الناس علي بنفس الطريقة لانو ابو طبيعع ما يتغير طبعو

شوروا علي لي اعملوا صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


دمتم في رعاية المولى




Støp Ję Suîs Top متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-19, 06:06 AM   #2

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ?ھہ » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
صباح الخير عزيزتي...
أنتِ قمتِ بنصحها أكثر من مرة وذلك ممتاز...
وإن لم تعجبك صداقتك معها بالنسبة لي الابتعاد أفضل أو كما قلتِ الحذر من كلماتك معها... ومن الممكن أيضا هذه شخصيتها ولا يمكنها التغير...
فالصديق هو الذي يمنعنا عن الخطأ ويساندنا في الأحزان قبل الأفراح....
والصداقة أصبحت نادرة في هذا الزمن للأسف...
أتمنى أنني أفدتك ولو قليلا عزيزتي...
دمتِ بحفظ الله ورعايته...
تحياتي وودي لك...






الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً  
التوقيع


"كن متفائلاً ولا تدع لليأس طريقاً إلى قلبك.."




رد مع اقتباس
قديم 14-01-19, 09:24 AM   #3

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ?ھہ » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,691
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة støp ję suîs top مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شلونكم ؟ ان شاء الله تمام
في هذا الموضوع حبيت اطرح سؤال وهو
هل تؤمنون بالصداقة ؟


لدي صديقتي بالمدرسة عندما تجلس معي تبدا بانتقاد الناس بطريقة جد سلبية و التكلم عنهم و هذا ما يسمى بالنميمة و الغيبة ولعلمكم انها صديقتي المفضلة عييت وانا ننصحها بغيت نعوفها لكن لما اعوفها مش راح الاقي مع مين اتكلم او هيك لانها صديقتي الوحيدة صح كمان الي صحبات اخرين بس هم مشكلين مجموعات و يتكلمون بامور خصوصية يعني هم ما يقولون لي لا تسمعي او هيك بس انا من تصرفات افهم انهم م ايبغون يسمعون فاهرب بكرامتي احسن لي و اصلا ما احب اسمع سواليفهم لانها كلها حبيبي و العاشق و المعشوق و مدري ايش المهم انوا هاي السوالف ما تدخل براسي و اذا عفت صديقتي راح ابقى وحيدة و انا ما احب الناس يقولون ياه شوفوا هاي البنت مب فرندلي و هيكي مع انوا كلام الناس اخر اهتمامتي بس كرامتي و كبريائي ما يسمحون لي
لهيك فانا دوم اتخذ حذري منها و ما اقولها كل اشي لانو مثل ما هي تتكلم عن الناس معي بهاي الطريقة فاكيد تتكلم مع الناس علي بنفس الطريقة لانو ابو طبيعع ما يتغير طبعو

شوروا علي لي اعملوا صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


دمتم في رعاية المولى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احنا بخير طول ما فيه امثالك بجد عجبتيني

حللت كل شيء ووصلت لنتايج هامة جدا

بالنهاية انت داخلك مع كل شيء ذكرتيه

تعتبرين هذه الصديقة زميلة فقط

يعني رفيقة درب حتى ما تكونين لوحدك

طيب فكرتي فيها بشكل تاني
يمكن اقترابك منها يمنع غيرها من الإقتراب منك وطلب صداقتك
الصداقة بحد ذاتها موجودة حيث الإنسان لانه كائن اجتماعي بطبعه

لكن نظرة هذه الرفيقة صعبه شوية يعني بسن المدرسة ومن الآن كل كلامها نميمة وغيبة اتخيلها مع الوقت زوجة متسلطة وأم أكثر تسلطاً
لمعرفة وتحليل تصرف الانسان يجب أن تضع نفسها مكانه لتعرف ليه هو تصرف كده يمكن اسلوبها يتعدل

عزيزتي وابنتي

حابة ألفت نظرك شيء قراءة كتاب أفضل من سماع سخف هذه الرفيقة

يعني انت وبطريقتك مختلفة عنها ومثلها لا يتعظون بل يظلون يضغطون حتى يتغير الانسان ليصبح مثلهم

رجاء لا تتغيري املئي عقلك بكل ما هو مفيد

ولا يعمك قول احد ما تصادق أو مش محبوبة

كلها

دوامات نخلقها لنفسنا فقط واعذار نخلقها لنظل بلا حراك

رأيي

طالما هذه الصديقة تفور دمك ابتعدي عنها وسيبدلك الله على اخلاقك خير منها

صباحك عسل يا قمر

وشكرا للاسيرة لدعوتي على سؤالك

اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 14-01-19, 11:04 AM   #4

Støp Ję Suîs Top
 
الصورة الرمزية Støp Ję Suîs Top

? العضوٌ?ھہ » 435257
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » Støp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسيرة بأفكارها مشاهدة المشاركة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
صباح الخير عزيزتي...
أنتِ قمتِ بنصحها أكثر من مرة وذلك ممتاز...
وإن لم تعجبك صداقتك معها بالنسبة لي الابتعاد أفضل أو كما قلتِ الحذر من كلماتك معها... ومن الممكن أيضا هذه شخصيتها ولا يمكنها التغير...
فالصديق هو الذي يمنعنا عن الخطأ ويساندنا في الأحزان قبل الأفراح....
والصداقة أصبحت نادرة في هذا الزمن للأسف...
أتمنى أنني أفدتك ولو قليلا عزيزتي...
دمتِ بحفظ الله ورعايته...
تحياتي وودي لك...




شكـــــــــــــــــــــــــرا حبيبتي
حفظك الله من كل شر و رعاك


Støp Ję Suîs Top متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-19, 11:21 AM   #5

Støp Ję Suîs Top
 
الصورة الرمزية Støp Ję Suîs Top

? العضوٌ?ھہ » 435257
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » Støp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just faith مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احنا بخير طول ما فيه امثالك بجد عجبتيني

حللت كل شيء ووصلت لنتايج هامة جدا

بالنهاية انت داخلك مع كل شيء ذكرتيه

تعتبرين هذه الصديقة زميلة فقط

يعني رفيقة درب حتى ما تكونين لوحدك

طيب فكرتي فيها بشكل تاني
يمكن اقترابك منها يمنع غيرها من الإقتراب منك وطلب صداقتك
الصداقة بحد ذاتها موجودة حيث الإنسان لانه كائن اجتماعي بطبعه

لكن نظرة هذه الرفيقة صعبه شوية يعني بسن المدرسة ومن الآن كل كلامها نميمة وغيبة اتخيلها مع الوقت زوجة متسلطة وأم أكثر تسلطاً
لمعرفة وتحليل تصرف الانسان يجب أن تضع نفسها مكانه لتعرف ليه هو تصرف كده يمكن اسلوبها يتعدل

عزيزتي وابنتي

حابة ألفت نظرك شيء قراءة كتاب أفضل من سماع سخف هذه الرفيقة

يعني انت وبطريقتك مختلفة عنها ومثلها لا يتعظون بل يظلون يضغطون حتى يتغير الانسان ليصبح مثلهم

رجاء لا تتغيري املئي عقلك بكل ما هو مفيد

ولا يعمك قول احد ما تصادق أو مش محبوبة

كلها

دوامات نخلقها لنفسنا فقط واعذار نخلقها لنظل بلا حراك

رأيي

طالما هذه الصديقة تفور دمك ابتعدي عنها وسيبدلك الله على اخلاقك خير منها

صباحك عسل يا قمر

وشكرا للاسيرة لدعوتي على سؤالك

اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه
شكرا لك و لنصحك لي
مثل ما ذكرتي تماما ان فقط اعتبرها رفبقة لا غير
اما عن قولك اقترابي منها هو من يمنع الناس من الاقتراب مني فهذا للاسف غير معقول
لانني كما ذكرت لدي صديقات اخريات مثل ما هم صديقاتي ايضا هن صديقاتها لاكن لا احد يعرفها مثلي فقد عاشرتها 3 سنوان و هي كافية لاعرف حتى من نظرة فيما تفكر فيه فان كانت صديقاتها الاخريات تتكلم عنهن في ظهورهن معي فلا استبعد انها تتكلم عني و ايضا ففي العام الماضي قامت باخبار احدى الفتيات عن مايقولونه عنها في غيابها وهذا ما يسمى نميمة بحد ذاتها و لكنها لم تتكتفي بفعل هذا بل قالت للبنات انني انا من قلت لها و لكن احدا لم يصدقها لان الكل يعرف مدى كذبها و بهذا خسرت كل اصدقائها و ليس انا فقط فتركتها و اصبحت لدي صديقة اخرى خلوقة ماشاء الله ربي يحفظها
ولكنها انتقلت من مدرستنا و رجعت الصديقة القديمة لتكاد ان تبوس رجلي لكي اسامحها و لكنني رضخت في الاخير لتعود مجرد رفيقة فقد قال الرسول المؤمن لا يقع في الجحر مرتين فانا الان بسبب تجربتين فاشلتين لم اعد اومن حتى بمصطلح الصداقة لانه مصطلح قديم ذهب و ذهب اناسه و كما قلتي انا حاليا اشغل نفسي بقراة الروايات حتى لا افكر و لا اتكلم عنها لانها لا تستحق و لو بذرة اهتمام مني او تاخذ ثانية من تفكيري فلست مستعدة لكي اخسر حسناتي بسسببها

و اشكرك مرة ثانية فلقد ارحتي صدري كانه هم و انزاح عني
شكراااااااااااااااااااااااا


Støp Ję Suîs Top متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-19, 10:22 PM   #6

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ?ھہ » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,502
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أكيد أنا أومن بالاصدقاء
كوني ناصحة لصديقتك هذي مع الوقت تترك هذه العادة القبيحة طالما انها صديقتك الوحيدة وماتبغين تفترقين عنها للشلل الأخرى
وأتمنى ان تكتب باللغة العربية حتى يفهم الكلام بشكل أكبر طلب وليس امر


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 18-01-19, 07:07 PM   #7

Støp Ję Suîs Top
 
الصورة الرمزية Støp Ję Suîs Top

? العضوٌ?ھہ » 435257
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » Støp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيثارة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أكيد أنا أومن بالاصدقاء
كوني ناصحة لصديقتك هذي مع الوقت تترك هذه العادة القبيحة طالما انها صديقتك الوحيدة وماتبغين تفترقين عنها للشلل الأخرى
وأتمنى ان تكتب باللغة العربية حتى يفهم الكلام بشكل أكبر طلب وليس امر
حسنا شكرا لك
ساحاول في المرة القادمة ان شاء الله

شكرا لمرورك الذي زاد من روعة الموضوع

تحياتي


Støp Ję Suîs Top متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-19, 10:29 PM   #8

آسرة اليل

? العضوٌ?ھہ » 434342
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 263
?  نُقآطِيْ » آسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond reputeآسرة اليل has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
عزيزتي شوفي حسب ما انتي قلتي انه هالبنت فيها عادات سيئة
وحاولت تصحيحها بس ما في فايدة
عشان هيك ابعدي عنها لأنه رفقتها سوء الله يهديها إذا كانت علاقتك فيها مجرد زمااالة في المدرسة
اما اذا كانت صداقة فهي رح تكون أعمق عشان هيك انتي ما تبعدي عنها لكن لما تبدأ تحكي عن العالم امنعيها وقوليلها ما بدي اسمع يعني حاولي تشتتيها عن الموضوع أو غيريه أو اعملي مثلي انا مثلا بسمع كلمة مش منيحه من وحدة من زميلاتي بقولها لا تحكي هيك قدامي ونفعت كثير ولله هالحركة هههه

اما بالنسبة لمثل ما تفضلتي هسا جمعات البنات بهالزمن ما بتخلص من الحكي عن الحب وهالقصص هاي الله يهديهم ويهدينا

بالتوفيق


آسرة اليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-19, 02:05 AM   #9

Støp Ję Suîs Top
 
الصورة الرمزية Støp Ję Suîs Top

? العضوٌ?ھہ » 435257
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » Støp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسرة اليل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عزيزتي شوفي حسب ما انتي قلتي انه هالبنت فيها عادات سيئة
وحاولت تصحيحها بس ما في فايدة
عشان هيك ابعدي عنها لأنه رفقتها سوء الله يهديها إذا كانت علاقتك فيها مجرد زمااالة في المدرسة
اما اذا كانت صداقة فهي رح تكون أعمق عشان هيك انتي ما تبعدي عنها لكن لما تبدأ تحكي عن العالم امنعيها وقوليلها ما بدي اسمع يعني حاولي تشتتيها عن الموضوع أو غيريه أو اعملي مثلي انا مثلا بسمع كلمة مش منيحه من وحدة من زميلاتي بقولها لا تحكي هيك قدامي ونفعت كثير ولله هالحركة هههه

اما بالنسبة لمثل ما تفضلتي هسا جمعات البنات بهالزمن ما بتخلص من الحكي عن الحب وهالقصص هاي الله يهديهم ويهدينا

بالتوفيق
شكرا لنصايحك الحلوة زيك و رح استعين بيها
الله يهدينا اجمعين ان شاء الله
دمت سالمة


Støp Ję Suîs Top متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-19, 09:13 PM   #10

Dam-Alhanaa
 
الصورة الرمزية Dam-Alhanaa

? العضوٌ?ھہ » 452964
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » Dam-Alhanaa is on a distinguished road
افتراضي

صح كلنا بحاجة الصداقة بس هاد مايعني انك توثقي ثقة عمياء المثل بيقول
احذر من صديقك قبل عدوك لانه محتمل يصبح عدوك في يوم من الايام
اكتبي همومك في ورقة و احرقيها


Dam-Alhanaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.