آخر 10 مشاركات
إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          نظرات فى كتاب علو الله على خلقه (الكاتـب : الحكم لله - )           »          1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1015- بعد شهر العسل - الكسندرا سكوت- عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-19, 09:31 PM   #1

mostafa sobhy

? العضوٌ??? » 439271
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » mostafa sobhy is on a distinguished road
افتراضي جاريث بيل: كنت غاضبًا من زيدان ولم أتحدث معه منذ نهائي دوري الأبطال


كشف الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أنه لم يتحدث ولا مرة مع مدربه السابق الفرنسي "زين الدين زيدان" مُنذ نهائي دوري أبطال أوروبا في العام الماضي يكييف.

وكان "زيدان" قد وضع حدًا لمسيرته مع اللوس بلانكوس، معلنًا عن استقالته ورحيله عن صفوف النادي الملكي في يونيو الماضي، بعدما قاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخه.

وقال بيل لمجلة "fourfourtwo" البريطانية في حوار سينشر كامل لاحقًا: "أنا وزيدان لم نتحدث مُنذ ذلك الحين (نهائي دوري أبطال أوروبا)، علاقتنا كانت جيدة، ولكن نحن لم نكن أصدقاء، كان مجرد علاقة مهنية عادية".

وأضاف: "لقد كنت محبطًا لأنني لم أشارك كأساسي في المباراة النهائية ضد ليفربول، لقد لعبت جيد مُنذ عودتي من الإصابة، وسجلت خمسة أهداف في آخر أربع مباريات في الدوري حينها، وكنت أشعر أنني استحق المشاركة من البداية".

وواصل: "كنت في حاجة ماسة للعب في تلك المباراة، وعندما شاركت كبديل، كنت غاضبًا بعض الشيء، وهذا هو السبب في أنني كنت مندفعًا خلال المباراة".

وأنهى: "لم أكن أشعر أنني أريد اثبات شيء لنفسي، لقد أردت أنّ أسجل من أجل الفريق، بغض النظر عن أي شيء، إذا كنت تلعب في أي مباراة نهائية، فأنت تريد العودة إلى المنزل بالكأس".

يُذكر أنّ تقارير قد كشفت عقب رحيل "زيدان" عن الـ"سانتياجو برنابيو"، أنّ "زيزو" كان يريد التخلص من "بيل" بسبب إصاباته المتكررة ووعد "فلورنتينو بيريز" زيدان بذلك، ألا أنّ رئيس اللوس بلانكوس تراجع عن وعده بعد تألق الويلزي في نهائي دوري الأبطال، مما دفع الفرنسي لتقديم استقالته.
المصدر
ريال مدريد يفكر في عقد صفقة تبادلية مع تشيلسي

مارسيلو يبلغ ريال مدريد بالاستماع لعرض يوفنتوس




mostafa sobhy غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.