آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-19, 03:24 PM   #91

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nessrine noussa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 01:25 AM   #92

Writer Samah alawadhi

? العضوٌ??? » 443441
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » Writer Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا ي حلوين 💜
كيف حالكم ؟ طمنوني عنكم ؟
الرواية تم توقيفها للبعد رمضان 😊
ان شاء برجع نزلها لكم..

الحين ابغى منكم تتابعوني ع الانستجرام
لانه رح نزل فيه الرواية..

writer_samah
هذا حسابي..
بليز ضيفوني


Writer Samah alawadhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-19, 12:06 AM   #93

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nessrine noussa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-19, 08:09 PM   #94

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية جميلة موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 12:35 AM   #95

Writer Samah alawadhi

? العضوٌ??? » 443441
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » Writer Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond reputeWriter Samah alawadhi has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا..
انا نزلت بارت جديد ي ليت المشرفه تنزله 😍


Writer Samah alawadhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 03:00 AM   #96

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت 42 ..
.
.
لندن ..
أم خالد : بكرا اي ساعة نروح المستشفى ؟
أبو خالد : نطلع 6 .. العملية رح تكون 8
أم خالد : الله يقومهم بالسلامة ..
كلهم : آمين ..
عبدالله : اجل خلونا ننام .. بكرا يوم شاق ومتعب ..
وقامو كلهم ينامو ..


المستشفى ..
غلا م قدرت تنام لا هي ولا خالد ..
غلا : اوف م قدرت انام
خالد : لو تتركي التفكير رح تنامي ..
غلا : مو قادرة .. ي ترا بكرا هالوقت بنكون بالعناية ؟
خالد : ان شاء الله .. توكلي على ربي
غلا : والنعم بالله .. وانت ليش م تنام ؟
خالد بمزح : كل شوي تتحركي .. م قدرت انام
غلا صدقته : والله اسفه خالد .. بس مو بيدي
خالد ابتسم وعرف انها صدقته : ههههه .. امزح ..

جلسو دقايق ساكتين .. وهم شايفين للسقف ..
غلا اخذت نفس وتكلمت : خالد
خالد لف لها : لبـــــية
غلا ابتسمت : بسألك سؤال !!
خالد : قولي
غلا لفت للسقف وتكلمت : لما عرفت بوصية نور .. وش كان شعورك !! او ردة فعلك !!

خالد م توقع تسأل هالسؤال : انصدمت !!
م تخيلت انه بيوم اتزوجك .. وهذيك اليوم يلي عرفت فيها الوصية انتي طحتي من الدرج ..

غلا لفت عليه : هذيك اليوم !!
خالد : ايه .. مرت الشهور .. وبديت اتقبل موت نور .. وكلمت اهلي ع الوصية .. ابوي وافق .. وقال عين العقل .. بس انا كنت مشتت .. وكنت متوقع ترفضي ..

غلا : ليه توقعت ارفض ؟؟
خالد : شيء طبيعي ترفضي الزواج بعد وليد ..
غلا : وكيف وافقت ؟
خالد : صليت استخارة لأكثر من مرة .. كنت كل م اصلي ارتاح .. بعدها قررت اكلمك ..
غلا لفت عليه : للحين تحب نور ؟
خالد انصدم من سؤالها .. ورد نفس سؤالها : للحين تحبي وليد ؟؟
غلا : موت وليد كان مثل طلوع الروح لي .. تمنيت انا لو اموت معاه .. تعذبت عذاب مو طبيعي ..مرت الأيام والشهور .. م نسيته ابدا .. لانه صعب ننسى شخص كان لنا الحياة .. بعد م تزوجتك بالبداية عشت صراع مع نفسي عشان لا اتذكرة .. حاولت مع الأيام وكنت ادعي ربي كل ليلة انه يصبرني .. وانه يزرع بيني وبينك المودة والرحمة .. الحين وليد صار ماضي .. ماضي حلو وجميل ..
هذا الشيء يلي اقدر اقولة ..

خالد شاف للسقف ورد ع سؤالها : و نور كانت هي نور حياتي .. كنت احبها واخاف عليها من الهواء الطاير ..
بس الحين صارت ماضي .. ماضي حلو وانتهى ..
انــــتي المستقبل ..

غلا وهي شايفة للسقف : بس انت غير !!!
خالد عقد حواجبه .. لف عليها ومنتظرها تكمل ..
غلا وهي تكمل : احسك انسان مختلف .. لما اكون معاك احس بالأمـــــان .. احس انه عندك قوة خارقة تحميني من كل هالعالم ..

خالد ابتسم لها .. غلا لفت عليه وضحكت ..
: ترا الحين م بنام .. بنجلس نسولف للصبح

خالد : عادي .. لو بجلس معاكي هذي اسعد للحظة ..
غلا : هههه .. ترا استحي الحين ..
بس جد والله مو قادرة انام ..

خالد ابتسم .. وقام من السرير !!
غلا : وين رايح ؟؟
خالد وقف قدامها : بنام جنبك !!
غلا انصدمت : ليش
خالد : رجاء لا ترفضي هالطلب !! لاني فعلا محتاج له
غلا رجعت شوي .. خالد نام جنبها ..
اخذها لصدره .. واستشق ريحة شعرها يلي يموت فيها .. وجلس يلعب فيه : مره قلتي انك تنامي بسرعة اذا احد للعب بشعرك

غلا ابتسمت : للحين ذاكر ؟
خالد : كل شيء قلتيه لي متذكرة ..
غلا رفعت راسها من صدره : تصبح على خير
خالد باسها بخدها : وانتي من اهله ..

غلا رجعت راسها لصدر خالد .. وحضنته اكثر ..
فعلا كانت محتاجة حضنه .. غمضت عيونها جلست تسمع دقات قلبه يلي تنبض .. ابتسمت حست بالراحة ..
دقايق ونامت بحضن خالد ..❤

خالد حس انها نامت من انتظام انفاسها ..
قرر ينام معها للصباح .. اساسا م يقدر يترك حضنها ..
هو الثاني استسلم للنوم جنبها .. وهو حاس بالسعادة .. انه غلا بحضنه .. ويلعب بشعرها .. ويستنشق ريحتها ❤


اشرقت شمس اليوم لتعلن عن بداية جديدة ..
الكل خايف من هاليوم .. والكل منتظر يجي الليل بفارغ الصبر ..

لندن ..
الممرضة دخلت الغرفة .. عشان تكلم غلا وخالد انه العملية بعد ساعة .. شافتهم نايمين بحضن بعض وابتسمت ..

خالد فز ع صوتها وهي تدخل .. فتح عيونه ..
وهو لسه حاضن غلا .. ابتسم لهم ..

Nears : you must go to the process .. Leave one hour ..
( هل انتم مستعدين للعملية ..
Khald : okay … thank you
غلا صحت ع اصواتهم .. بعدت شوي عن حضن خالد ..
.. طلعت الممرضة ..

خالد : باقي ساعة وحده ع العملية ..
هالحظة دخلو عبدالله وأم خالد وأبو خالد وأم غلا الجناح ..
وشافو خالد نايم جنب غلا ..
كلهم .. صباح الخير ..

خالد وغلا : صباح النور ..
أبو خالد : ها مستعدين للعمليه ..
خالد قام من سرير غلا : ايه ان شاء الله .. باقي ساعة وبيجو ياخذونا ..
أم خالد وأم غلا : الله يسهلكم يارب ..
أبو خالد : يلا قومو وصلو ركعتين ..
غلا : اكييد ..

جلسو كلهم .. وخالد وغلا .. كل واحد دخل حمام ..
وطلعو صلو بالصالة .. خالد وغلا صلو جماعة ..
خلصو الصلاة ورفعو يداتهم يدعو .. خالد لف ع غلا ..
مسك يدها وباسها براسها .. : مستعدة ؟؟
غلا ابتسمت : لأول مره اكون مرتاحة ..
خالد ابتسم : ان شاء الله نقوم بالسلامة ..
وقف .. وقفت غلا ودخلو الغرفة عند اهلهم ..

عبدالله : تقبل الله ..
خالد : منا ومنكم ..
أم خالد : توكلو على الله ولا تخافو .. ربي معاكم .. ونحنا معاكم .. رح ننتظركم حتى تطلعو من العمليات
غلا : لا تتعبو انفسكم روحو البيت ..
أم غلا : كيف نروح البيت !! احس الأرض م تشيلني بالبيت

غلا ابتسمت وحضنت امها : ربي م يحرمني منكم ..
ثواني ويارا اتصلت عليهم فيديو .. كانت هي وسلاف وسلطان وبشرى وفهد وجوري وغرام وريم وسحر وحمد و راكان و وائل و رولا .. كانو كلهم مع بعض حبو يكونو هاليوم مع بعض .. ويحسو بالأمان والقوة بقرب بعض ..

أبو خالد : هذي يارا
أم خالد : رد
أبو خالد فتح .. وكلهم بصوت واحد : مرحبا
أبو خالد : هلا والله فيكم ..
سلطان : كيف حالكم ..
أم خالد : الحمدلله يمة .. الا وينكم جالسين مع بعض ؟
غرام : بيت خالو أبو حمد .. حبينا نكون هاليوم مع بعض ونكلم خالد وغلا ..
خالد وغلا ظهرو ع الكاميرا : اهلين ..
كلهم : اهلا وسهلا .. تقومو بالسلامة يارب ..
غلا دمعت عيونها وهي تشوف كل عيلتها معاها .. حست بحبهم وقربهم لها قالت بصوت مخنوق ممزوج بالفرح : ربي م يحرمني منك ..

يارا بمزح : لابسين انتي وخالد مثل بعض .. طالعين حلوين
كلهم ضحكو ع يارا ..
خالد : ادري انه نحنا حلوين ..
رولا : اي ساعة داخلين العملية ؟
خالد : دقايق وبيجو ياخذونا .. دعواتكم ..
حمد : تقومو بالسلامة يارب .. وان شاء الله نشوفكم على خير ..
غلا وخالد : الله يسلمك يارب ..
غلا عطتهم بوسه لهم كلهم : احبكم كلكم ..
غرام نزلت دموعها : وانا اموت فيكي حبيبتي
جوري خبطتها بكتفها : مو قلنا مافي دموع ..
بشرى : خربتيها
غلا ضحكت عليهم ..
دخلو الممرضين وهم ساحبين اثنين سراير ..
والدكتور الباطنية وزراعة الأعضاء كانو موجودين
خالد : يلا باي اجو ياخذونا
فهد : لا تسكر .. اعطي الجوال ل عبدالله .. خلينا نشوفكم وانتو تدخلو العمليات
كلهم قالو : ايه ايه .. خلونا نشوف لاخر شيء ..
خالد مد الجوال ل عبدالله ..

الدكتور : مستعدين .. ( هذا الدكتور الأردني يلي زاروه )
خالد وغلا : ايه ان شاء الله
غلا حضنت امها ونزلو دموعها .. وأم غلا نفس الشيء كانت تبكي ..
خالد حضن امه وابوه بنفس اللحظة .. وأم خالد تبكي ..
عبدالله حضن خالد وغلا مع بعض : شدو حيلكم .. نحنا منتظرين لكم ..
غلا وخالد ان شاء الله ..
غلا اخذت الجوال من عبدالله .. مسحت دموعها وقالت لهم : احبكم كلكم .. ادعو لنا ..
لوحت بيدها : باااي
خالد : انتبهو لانفسكم .. ودعواتكم لنا .. باي ..

كل البنات نزلو دموعهم .. اما الشباب حسو العبرة خانقتهم .. وهم يودعوهم ..

الممرضة ساعدت غلا وطلعتها السرير .. وخالد نفس الشيء .. سحبو الأثنين السراير .. وطلعو من الجناح ..
والكل طلع معاهم .. وعبدالله ماسك الجوال وكلهم كانو شايفين ..

خالد مد يده ل غلا وهم يمشو .. السراير جنب بعض ..
غلا مسحت دموعها .. ومدت يدها ومسكت خالد بقوة ..

كان الكل يمشي وراهم .. يلي يبكي ويلي ماسك دمعته ..
مشو لحتى وصلو قسم العمليات ..
خالد وغلا لوحو بيداتهم .. بااي ..
كلهم لوحو بيداتهم لهم .. و ودعوهم ..

الممرضة ضغطت الزر .. وانفتح قسم العمليات ..
خالد وغلا دخلو .. واتسكر الباب !!!
هالحظة الكل غمض عيونة ب ألم ..

يارا سكرت الخط ..
والباقي رجعو للجناح .. منتظرين لهم ..

بغرفة العمليات .. كانت الغرفة كبيرة ..
كلها اجهزة .. الأطباء بدأ يلبسو الكفوف ..
والممرضين جاهزين ..
كان في اثنين اطباء تخدير .. لانة العملية طويلة وخطيرة ..
كل واحد رح يهتم ب واحد ..


دكتور تخدير .. بدأ بوضع اجهزة المراقبة ..
يلي هي تخطيط القلب .. وظغط الدم ..

Dactor : now, I will start anesthesia
دكتور التخدير : الأن سوف نخدركم ..

مسك يد غلا رح يبدأ فيها ..
والدكتور التخدير الثاني مسك يد خالد ..
..
I want peace on my husband Ghal : one ment
غلا : دقيقه وحده .. ابغى اسلم ع زوجي ..

الدكتور هز راسة بالموافقة..
الممرضة قربت سرايرهم من بعض ..

غلا جلست وضمت خالد .. خالد حضنها بقوة ..
غلا ودموعها تنزل .. بعدت عن حضنه ومسكت وجهه بيداتها الثنتين : شكرا خالد .. انت كل شيء بالنسبة لي ..
انا من دونك جسد بلا روح ❤❤

خالد رفع يداته ومسك وجهها : انتي وطن بالنسبة لي ..
وحضنها بقوة .. باسها برقبتها وهو حاضنها ..
وغلا نفس الشي باسته ..

الكل تأثر من منظرهم .. كان شكلهم يبكي وهو يودعو بعض .. بس م نطقو كلمة أحبــــك !!
لكــــن كان باين عليهم الحب الكبير يلي يحبو بعض ..
لالا ليـــــس حب .. انما عشــــــــــق ❤

بعدت عنه .. ورجعت نامت بسريرها .. مدت يدها للدكتور التخدير ..
وخالد نفس الشيء مد يده للدكتور ..
خالد وغلا قرأو اية الكرسي ..

حطو لهم الأكسجين ..
مسكو يداتهم ..
وانغرزت الأبره بيداتهم الأثنين ..
كانو شايفين للسقف .. ثواني والرؤية بدت تختفي ..
لحتى غمضو .. وغابو عن الوعي ..

الطاقم الطبي لفو ع بعض ..
كل واحد اخذ مكانه ..
وبدأو بالعملية !!!


مرة ساعات .. كانت من اطول الساعات واصعبهم ع الجميع .. كانو خايفين ومتوترين ..

بتمنى لكم قرائة ممتعة 💜
علقو تعليقات حلوه..
البارت الجاي الأربعاء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 03:01 AM   #97

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت 43 ..

غرفة العمليات..
سريرين جنب بعض..
كل الأطباء والأجهزة حواليهم..
ثواني..
و الجهاز طن .. وتوقفت نبضات القلب!!
الكل رفع عيونه وهم يشوفو للجهاز..
دكتور التخدير بسرعة بدأ بمساج القلب.. واعطاء ادوية تزيد من قوة النبض..


بالجناح ..
أم خالد قاعده تقرأ قرآن هي وأم غلا ..
أبو خالد قاعد يصلي ويدعي..
كانو خايفين و متوترين..
وكانه xxxxب الساعة واقفة..

بالعمليات..
تنفس الدكتور براحة بعد م رجع النبض طبيعي..
وخلصو العملية..

بعد مرور ساعات..
بالجناح..

عبدالله دخل عليهم وهو مبتسم ..
أبو خالد : طمنا طلع الدكتور ؟
عبدالله : الحمدلله.. خلصت العملية..
واخذوهم الأثنين ع العناية ..
بس غلا تعبانه كثير.. صارت مضاعفه اثناء العملية..

أم غلا وقفت : خير ان شاء الله وش صار ؟؟
عبدالله : توقف قلبها مرتين!!
أم غلا بخوف : والحين كيفها ؟
عبدالله : بخير الحمدلله

أم خالد حضنت أم غلا : الحمدلله ي ربي الحمدلله
أبو خالد سجد لربي حمد وشكر..
أم غلا : اجل خلونا نروح نشوفهم..
أبو خالد : يلا..

طلعو كلهم من الجناح.. متوجهين لقسم العناية

وصلو العناية.. طبعا ممنوع الدخول .. بس شايفينهم من وراء الزجاج ..
خالد و غلا كانو نايمين .. ولابسين لبس العمليات ..
كان عليهم الأكسجين.. والأجهزه حواليهم ..

أم غلا وأم خالد نزلو دموعهم .. على منظر عيالهم..
وقالو بصوت واحد : الله يقومهم بالسلامة..

كلهم بالسعودية عرفو انه العملية خلصت..
انبسطو كثير.. و ارتاحو .. والكل توجهه لبيته..



صباح اليوم الثاني..
قصر أبو خالد.. صالة الطعام
يارا : متى يرجعو من لندن .. مشتااقه لهم
سلاف : يرجعو بالسلامة يارب.. والله القصر من دونهم موحش..
يارا : ايه والله
سلطان : الحمدلله.. وقام من الكرسي
سلاف : حبيبي م خلصت صحنك!
سلطان : شبعت الحمدلله..
وطلع جناحه..

يارا : الجامعات باقي لهم اسبوع
سلاف : ايه والله.. الله يعينكم
يارا : آمييين..


قصر أبو حمد..
جناح راكان..
ريم كانت جالسه فوق الكنبة و شايفه لحديقة القصر ..
وتفكر للحين راكان م كلمها عشان عيد زواجهم .. اكيد ناسي.. لفت ع السرير وشافته نايم..
اتنهدت ونزلت دموعها..


جناح حمد..
دخل الجناح ولقاها نايمه قوق السرير..
راح لها وحضنها من وراء : الحلوه ليش نايمه بهالوقت
سحر : نعسانه حبيبي..
حمد : نعسانه!! امس نايمه طول الليل.. اقول يلا يلا قومي
سحر : حبيبي بس ساعه والله
حمد ابتسم .. وشدها اكثر لحضنه ونام معها..



بعد مرور اسبوع ..
خالد اليوم طلع من العنايه..
الجامعات بدت بالسعودية..
سلطان و سلاف علاقتهم صارت شبه مُمِله.. سلطان اهمل سلاف كثير.. !!
اليوم عيد زواج راكان و ريم..

قصر أبو حمد..
جناح راكان..
ريم كانت جالسه فوقه الكنبة ودموعها تنزل..
راكان مو متذكر هاليوم ابدا!! حتى بالصباح طلع بسرعة من دون م قال ولا كلمة.. كانت تبكي ب ألم اليوم كانت رح تقوله خبر حملها.. بس للأسف!!


قصر أبو خالد ..
جناح سلطان..
سلطان وهو طالع..
سلاف وقفته : حبيبي وصلني معاك بيت اهلي..
سلطان : انا مستعجل.. خلي السواق!!!
سلاف انصدت منه.. هزت راسها : اوكي!!

سلطان طلع ولا على باله شيء!!!


فيلا طلال .. الصالة ..
سوسن كانت ع الجوال ..
اما طلال و سمر كانو مندمجين بالسواليف..
وناسين سوسن..
سوسن شافت لهم بحزن.. اخذت نفسها ..
وطلعت جناحها.. وهي حاسه بالغيرة من سمر!!!


بالجامعة.. بالقاعة..
خلصت المحاضرة..
يارا لفت ع سحر عشان تكلمها.. وانصدمت انها حاطه راسها ع الطاولة ونايم..
هزتها من كتفها : سحر.. سحر
سحر : هممم
يارا : وش هممم.. يلا قومي..
سحر : وين اقوم ؟
يارا : خلصت المحاضرة.. يلا نطلع ..
وبعدين من متى ننام بالمحاضرات ؟؟

سحر رفعت راسها ب الم : نعساانه!!
يارا : اكيد سهرانه للفجر مع حمد
سحر : لا والله.. نايمه من 9
يارا : 9 دجاجة!!
سحر : والله مدري وش فيني هالأيام انام كثير!!
يارا ابتسمت لها : لتكوني..... وسكتت
سحر بخوف : لكون شنو؟؟
يارا : حاامل !!
سحر كشرت : حامل !!! قلت الله يعلم وش فيني .. مالت عليك بس
يارا : ترا اكلمك جد.. غلا بحملها ب احمد كانت تنام لليل نهار..
سحر وهي تفكر بكلامها.. لو صدق طلعت حامل وش بيصير!!!
يارا : ها وين رحتي !!
سحر : معاكي.. معاكي.. يلا نقوم
يارا ابتسمت.. وطلعو من القاعة.. ومن الجامعه بكلها ..


قصر أبو حمد..
جناح راكان..
راكان فتح باب الجناح.. وشايفه جالسه بالصالة..
ابتسم وراح لها.. جلس جنبها..
ريم بينت الوضع عادي..
راكان عرف انها بكت.. كان مبين من عيونها ..
قرب منها وحضنها.. وباسها برقبتها : كل عام ونحنا مع بعض..
ريم ابتسمت من بين دموعها : يعني متذكر!!
راكان بعدها من حضنه : ليش اقدر انسى هاليوم!! هاليوم جمعني بحب حياتي ❤
ريم : الله لا يحرمني منك ..

راكان طلع من جيبة علبة حجمها وسط.. مدها ل ريم : تفضلي ي عمري..
ريم اخذتها وهي مبتسمه.. فتحتها..
كان سلس الماس.. فيه قلب ينفتح .. صُمم لها خاص..

راكان : افتحي القلب
ريم : ينفتح!!
راكان : ايه ي عمري ..
ريم فتحته.. وحطت يدها ع فمها من الصدمة..
كانت صورة لهم يوم زواجهم.. كانو جالسين..
ريم حاطه راسها ع كتف راكان .. وراكان يناظرها بنظرة كلها عشق..
وتحت مكتوب بخط صغير تاريخ زواجهم..

راكان : عجبك ؟؟
ريم حضنته : يهبل ي عمري.. شكررا
راكان : باقي هدية ثانيه..
ريم : ثانيه!! وش هي!!
راكان : قومي جهزي نفسك.. رايحين شهر عسل لليونان وبعدها لندن.. عشان نزور خالد و غلا

ريم بصدمة : اليونان!!
راكان : ايه.. مو قلتي انك تحبيها.. وتبغي تروحيها
ريم : ي عمري.. لسه متذكر!!
راكان : انا متذكر كل شي تقوليه..
ريم : الله لا يحرمني منك.. ❤

راكان : بس الظاهر انتي نسيتي هديتي ؟؟
ريم ابتسمت : لا م نسيتها جهزت لك اغلى هدية
ثواني وبجيبها.. قامت وراحت غرفة الملابس تجيبها..
راكان عدل جلسته.. وابتسم ب راحة..
هاليوم يحمل مشاعر كثيرة..

ريم دخلت وبيدها علبة بيضاء.. عليها شريطة حمراء..
مدتها ل راكان..
راكان وقف واخذها.. فتحها وانصدم ورقة!!
ريم : افتحها..
فتحها وكانت صورة للبيبي بالجهاز كان صغير ومبين مثل البيضة..
راكان شاف لتحت الورقة.. وكانت جرابات باللون الأبيض.. صغيرة وكيوت..
بينت عليه علامات الأستغراب.. رفع عيونه ل ريم .. وكأنه عرف ..
ريم حطت يدها ع بطنها .. هزت راسها : ايه حامل..
راكان هاللحظة شعور غريب احتوية ..
شعور الفرح ‘ السعادة ‘ الأبوة.. طيح الورقه من يده.. وحضن ريم بقوة : جد حامل!!
ريم : ايه حبيبي .. وهذا الشهر الثاني
راكان بعد عن حضنها .. وصار يبوس كل مكان بوجهها وهو مو مصدق : متى!! وكيف صار!! يعني من متى عرفتي!!
ريم : تقريبا أسبوعين .. وحبيت اقولك بعيد زواجنا
راكان وهو طاير من الفرح : هذا احلى خبر سمعته بحياتي.. حضن ريم مره ثانيه.. وسعادته م تنوصف..

ريم : شوي شوي حبيبي قتلتني..
راكان بعد عنها وهو يضحك.. مسك بطنها وباسها : انا رح صير أب ؟؟
ريم : أحلى اب بالدنيا رح تكون..

راكان مسكها من خصرها.. ورفعها للجو وصاير يدور فيها.. : اليوم انا اسعد انسان على وجهه الأرض ❤
ريم كانت مبسووطة وحاسة نفسها مثل الفراشه بين ايديه ❤


لندن.. المستشفى..
عبدالله كان نايم مع خالد.. عشان اذا احتاج اي شيء يعطيه..

خالد كان نايم و صحي.. شاف عبد الله كان جالس ع الجوال.. تلكم بهدؤ : عبدالله
عبدالله وقف : آمر
خالد : م يمر عليك ظالم حبيبي.. بس ابغى اروح عند غلا..
عبدالله : بس انت تعبان..
خالد : صار لي اسبوع م شفتها.. مو قادر!!
عبدالله : م يصير خالد.. انت ممنوع من الحركة
خالد : بالكرسي بروح.. بليز عبد الله ابغى اشوفها
عبدالله : تمام..
ساعد خالد بالقومة من السرير.. وحطه ع الكرسي المتحرك شوي..
طلعو من الجناح.. واتوجهو لقسم العناية..

عبدالله : انا رح انتظرك هنا.. لا تطول
خالد : ان شاء الله..
عبدالله ضغط الزر.. ودخل خالد ..

غلا كانت نايمة فوق السرير.. وجهها صاير لونه اصفر.. الأكسجين عليها.. ومبين عليها الإرهاق..

خالد مسك يدها وباسها بحب .. همس : غلا
غلا فتحت عيونها شوي .. شالت الأكسجين .. وبصوت فيه ألم .. وشوق : خالد
خالد حس قلبه يرجف بس نطقت اسمه : عيون خالد..
غلا نزلت دمعتها : انت بخير ؟؟
خالد : انا بخير.. ومنتظرك..
شدي حيلك ولا تتأخري

غلا حطت يدها ع وجهه بحب.. مررتها بهدؤ.. وكانت بارده..
خالد مسك يدها.. وباسها بعمق ❤


بعد مرور اسبوع ..
اليوم غلا طلعت من العناية.. والحمدلله صايره احسن..

أم حمد للأسف .. مرضها يتقدم.. وجابو لها ممرضة مصرية.. اسمها نور..

سحر صارت تنام كثيرر .. و اغلب وقتها نايمة!!

ريم و راكان عاشو اجمل اسبوع باليونان.. امس وصلو لندن.. ولساتهم بالفندق..

سلاف و سلطان علاقتهم سيئة جدا !!

رولا و وائل عايشين حبهم بهدؤ وسلام..

سوسن بدت تحس بالغيرة تجاه سمر!! وطلال راقب هالشيء!!!


الشركة.. مكتب حمد..
هاجر دقت و دخلت..
حمد استغرب : هلا هاجر..
هاجر : مرحبا حمد .. ممكن اتكلم معاك شوي..
حمد مد يده : تفضلي..
هاجر جلست.. اخذت نفس : حمد.. انا ابغى ارجع ل شغلي سكرتيرة !!

حمد : بس خالد وضفك بالمطعم!!
هاجر : هذا كان مؤقت.. وبعدين هذا مو تخصصي..
حمد : خلص تمام.. تقدري ترجعي ل شغلك!!
هاجر : سكرتيرة!!
حمد : خالد حاليا مو موجود .. رح اخليكي مساعدة سوسن.. ل وقت م يرجع خالد.. وهو بيشوف وضعك..

هاجر هزت راسها : شكرا حمد..
حمد : العفو..

هاجر قامت وطلعت .. صح م عجبها.. انها تكون مساعدة.. بس كل شيء يجي بالتدريج..



قصر أبو خالد.. الصالة..
سلاف نزلت من الدرج.. كان القصر هادي ..
يارا نايمه بعد الجامعة .. وسلطان اليوم رح يتغدي برا..
جلست ع الكنبة بملل .. اكثر الوقت وهي ل حالها!!
طفشت من هالعيشة .. كل الوقت مقابلة الحيطان..
كانت شايفة لحديقة القصر وهي تتذكر ذكرياتها مع سلطان!! كيف كان يعشقها ويهتم ل ادق التفاصيل!! الحين كل شيء عنده عادي!! اهملها كثييير!!


جت الخدامة : مدام سلاف..
سلاف لفت لها : نعم..
الخدامة : الغداء جاهز!!
سلاف هزت راسها وقامت..

دخلت صالة الطعام.. سحبت لها كرسي وجلست..
اخذت الشوكة بدت تاكل .. بس شافت لكل الكراسي .. ابتسمت ابتسامة ميتة.. كيف كانت هالكراسي مليانة .. كانو كلهم يجلسو يأكلو مع بعض .. و يسولفو و يضحكو .. حتى بيت اهلها نفس الشيء..
بس الحين هي تاكل لحالها.. مافي ولا احد.. ولا صوت احد..
الاصوت السكين والشوكة..
سلطان بدأ يقتلها تدريجياً!!

نزلت دمعتها ع خدها بقهر.. بس مسحتها بسرعة..
حطت الشوكة ع صحن .. شربت العصير فقط .. مالها نفس تاكل اي شيء..
قامت من فوق الكرسي.. طلعت جناحها وهي حاسة بطفش واكتئاب!!!



قصر أبو حمد ..
جناح أم حمد..

أم حمد كانت نايمه فوق السرير..
الممرضة سكبت موية.. ومدت لها مع الحبوب ..
أم حمد شافت لها لمدة ثواني : مين انتي!!
الممرضة : انا الممرضة بتاعتك ي مدام ..
أم حمد : اي ممرضة واي خرابيط !!
الممرضة : اهدي ي مدام.. انا نور الممرضة..
أم حمد شالت الغطاء عنها .. وقفت وهي معصبة : اطلعي برا..
الممرضة : م ينفعش ي مدام يلي بتسوية غلط..
أم حمد وهي تدفها لعند الباب : اطلعي برا بسرعة.. مين سمح لك تدخلي بيتي

سحر كانت بجناحها سمعت الصوت.. وبسرعة طلعت..
سحر : خير وش صاير ؟؟
الممرضة وهي تبكي : المدام طردتني برا
سحر تقدمت لعند أم حمد : خالتي هذي نور الممرضة..
أم حمد وهي معصبة : وانتي الثانيه بعد منو !!! اطلعو من بيتي.. وبصراخ : اطلللعو

سحر اشرت ل نور تنزل .. وهي بتهديها..
أم حمد : وانتي يلا بعدها
سحر مسكت يدها بحب وحنان : خالتي انا سحر..
تذكريني زين ..
أم حمد وكأنها تحاول تتذكر .. قالت بصوت هادي : سحر!!
سحر : ايه.. خلينا ندخل الغرفة..

الممرضة نزلت وهي تبكي..
حمد وهو داخل الصالة : خير وش صاير!!
الممرضة : المدام جوهرة طردتني من البيت.. وطردت زوجتك كمان
حمد : شنو !!! وينها الحين ؟!!
الممرضة : فوق.. مع مدام سحر..
حمد بسرعة طلع جري للجناح امه..

سحر جلست أم حمد فوق الكنبة .. وجلست جنبها : خالتي انا سحر زوجة حمد ولدك ..
أم حمد : حمد ولدي !!
سحر : ايه خالتي ..
أم حمد ابتسمت لها.. رغم انها م عرفت تتذكرها كويس .. بس ارتاحت لها
سحر : خالتي انتي جوعانه ؟
أم حمد هزت راسها : ايه.. بس وش طابخين اليوم ؟
سحر : الطباخ طبخ محاشي .. تبغي اطلع لك الأكل للجناح !!
أم حمد : ايه.. بس ابغى شوربة عدس جنبها..
سحر ابتسمت : من عيوني .. انا بطبخ لك اياها بيدي.. بس حمد وعمي جاين بعد شوي من الشركة.. وش رايك تنزلين تاكلي معانا ؟

أم حمد : تمام..
سحر قامت : خلص بس يجهز الأكل بطلع اناديك..
أم حمد : تمام..

سحر طلعت.. وشافت حمد دخل الجناح..
حست انه سمعها هي وامه .. بسرعه راحت جناحهم .. دخلت وحضنته من وراء : حبيبي متى جاء ؟؟
حمد لفها لعندها وحضنها : من شوي حبيبتي
سحر باسته : يلا اتروش ..وانا بنتظرك تحت
حمد مسك وجهها بيداته الثنتين : تدري انك اجمل عطايا ربي .. انا أحبك ❤ وضمها أكثر ل صدرة..
سحر تعلقت فيه أكثر : وانا بعد اموت فيك.. ❤

حمد وهو حاضنها كان حاس الدنيا مالكته .. سحر الزوجة المثالية .. ودايما يشكر ربي عليها ❤



لندن .. المستشفى ..
كانو كلهم جالسين بالجناح..
خالد بسرير و غلا بسرير..

أم غلا وهي تأكل غلا : يلا ي يمه
غلا : تسلمي يمة .. والله شبعت..
أم غلا مدت لها العصير : اجل اشربي العصير ..
غلا : تسلمين يالغالية..

أم خالد : الدكتور م قال خالد متى يطلع ؟
عبدالله : بكرا يسوي التحاليل .. واذا كل شيء تمام يطلع..
أم غلا : وغلا ؟
عبدالله : غلا بعد اسبوع اذا تحسنت تطلع

خالد : بس انا مو طالع
أبو خالد : ليش ؟
خالد : بجلس مع غلا.. بنتظرها لين تطلع..
عبدالله : م يصير لازم ترتاح بالبيت
خالد : خلاص قلت بطلع معاها
أم خالد : ي يمة م يصير !
خالد : دخلنا مع بعض نطلع مع بعض..
غلا : م يصير خالد.. البيت اريح لك..
خالد : راحتي بقربك.. ومحد يقنعني
.. هذا قراري

كلهم سكتو دام خالد مصر.. لانهم يدرون ان خالد اذا حط شيء براسه محد يقدر عليه..

غلا ناظرته بحب وكأنها تفول له انت مُعجزة ولا شنو!

دقايق الباب اندق.. وانفتح..
دخلو ريم و راكان ..
كلهم وقفو من الصدمة.. م يدرون انهم ب لندن

ريم جرت وحضنت امها : اشتقت لك يمه
أم خالد وهي مصدومة : وانا بعد ي يمة.. بس وش جابكم ؟ من وين طلعتو ؟

راكان : هههه .. امس الليل وصلنا..

سلمو كلهم على بعض..
ريم حطت الورد عند خالد و غلا : الحمدلله على سلامتكم .. وسلمت عليهم

غلا : الله يسلمك حبيبتي.. بس وش هالمفاجئة الحلوة!!
ريم جلست جنب راكان وابتسمت
راكان : حبينا نزوركم ونطمن عليكم ..
خالد : نورتونا والله..
راكان : بس عندنا مفاجئة لكم
أم خالد : شنو!
راكان مسك يد ريم : جاي لنا بيبي بالطريق 💜

كلهم ضحكو وانبسطو.. كانو محتاجين مثل هالخبر..

أم خالد من بين دموعها : الف مبروك ي قلبي..
أم غلا : الله يتمم لك على خير
عبدالله : الف مبروك لكم الأثنين
أبو خالد : مبروك .. وربي يقومك بالسلامة

ريم و راكان : الله يسلمكم ي رب..
غلا : مبروك ي قلبي .. الله يسعدكم..
خالد : مبروك ريمو.. رح تصيري ام

ريم : الله يبارك فيكم.. وعقبال نشوف اولادكم يارب

خالد لف ع غلا : ان شاء الله 💜



بيت جاسر..
كانت جالسة بالصالة تشوف التلفزيون.. وتاكل بطاطس..
جاسر دخل وجلس جنبها : كيف اقنعتي حمد ترجعي تشتغلي

هاجر : والله وافق بسرعة
جاسر : الحين تقنعيني انه وافق بسرعة .. ترا هذا حمد نسخة من خالد راسة يابس

هاجر لفت عليه : والله وافق بسرعة.. حتى انا م توقعت !!

جاسر : المهم متى رايحة عند آدم ؟
هاجر : ليش تسأل
جاسر : جاي معاكي!!
هاجر : شنوو !!
جاسر : مثل م سمعتي جاي معاكي
هاجر : وش بتسوي ؟
جاسر : لازم اعرف اي أخبار عن خالد و غلا
هاجر بنفاذ صبر : اوووف جاسر اترك غلا بحالها.. ترا هي و خالد يحبو بعض..

جاسر : كان لازم اكون انا مكان خالد
هاجر : هالشيء مستحيل.. انت لازم تنسى غلا.. ترا هي م تحبك .. ليش تفكر فيها!!

جاسر : مثل م نست وليد بتنسى خالد..
هاجر : انت ب شنو تفكر!!
جاسر : كل شيء بوقته حلو.. خالد رح يصير مُجرد ذكرى ل غلا.. مو بس غلا ل كل الناس !!

هاجر : شنوو !! صدقني رح اوقف بطريقك فاهم..

.
.
انتهى البارت.. رايكم فيه ؟؟

سلاف و سلطان كيف رح تكون علاقتهم الأيام الجاية!!
هل الإهمال يقتل الحب!!

سحر ممكن تكون حامل!!
غلا و خالد هل قربهم من بعض رح يتعرفو على بعض اكثر!!
بتمنى لكم قرائة ممتعة 💜
البارت الجاي يوم الجمعه..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 06:21 PM   #98

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 44..


اليوم الثاني ..
قصر أبو خالد.. الصالة

يارا : سلافي
سلاف وهي ع الجوال : هممم
يارا : ليه طفشانه.. صار لك كذا يوم وانا احسك تعبانه!! صاير شيء!!

سلاف : لا.. انا رايحة عند اهلي..
وش رايك تجين معايا !!

يارا : اكييد مم دون م تقولي..
بس اي ساعة رايحة ؟

سلاف : بصلي العصر و اطلع..
يارا : اوكي .. اجل انا بطلع اجهز ..
تعرفيني يبغى لي ساعة..
سلاف : اوكي.. وش رايك ناخذ لهم كنافة من عند.....
يارا : واو.. الكنافة تبعه تهبل..
سلاف : خلص الحين بتصل واطلب .. بخليهم يوصلوها ل بيت اهلي
يارا : اوكي.. وطلعت تتجهز..


لندن..
غلا كانت واقفه عند الشباك .. وشايفة ل حديقة المستشفى.. تفكر بعيالها .. كيف حالهم !! ايش ياكلو !! يصحو بالليل ولالا!!
شكثر مشتاقه لهم .. ل سواليفهم الحلوه .. لضحكتهم.. لحضنهم .. لكل شيء يخصهم..

خالد دخل الجناح .. كان يمشي شوي ..
شافها واقفه.. راح وقف جنبها .. وجالسين الأثنين شايفين ل برا

غلا شافت له : سويت التحاليل
خالد : اااه سحبو كل دمي
غلا : هههه.. ي عمري انا..
خالد : اجل كل يوم بقولهم يسحبو لي دم
غلا لفت عليه : ليه!!
خالد غمزلها : عشان تقولي لي ي عمري
غلا ابتسمت.. وحطت راسها ع كتف خالد..
خالد حط يده ع كتفها الثاني وضمها شوي .. كان حاس انه فيها شيء.. : الحلوه ليش زعلانه!!

غلا مسحت دموعها : مشتاقه ل عيالي .. مشتاقه لكل شيء فيهم ..
اتمنى اشوفهم واحضنهم
خالد حس بوجعها وشوقها من نبرة صوتها : م عليه حبييتي .. الأيام بتمر بسرعة..

غلا : لسه مطولين..
خالد : غلوي الحين فكري بس بصحتك..
لازم ترجعي لهم وانتي بخير

غلا نزلت دموعها بهدؤ : ان شاء الله
خالد و هو شايف ل برا ابتسم !!!!



الرياض..
فيلا أبو غلا..

جناح فهد..
كان متسطح فوق السرير .. وجالس ع الجوال
جوري جت وجلست جنبه : فهودي
فهد ترك الجوال : هلا عمري
جوري : حبيبي ابغى اكلمك بموضوع ..
فهد : قولي
جوري : ابغى اشتغل.. او بالأصح ابغى افتح مكتب محاماه !! وش رايك ؟

فهد وهو يفكر : موافق..
جوري انصدمت.. م توقعت يوافق بهالسرعة : جد فهود !!
فهد : ايه جد .. ليش ارفض..
جوري حضنته : ي عمري انا.. والله احبك..
فهد : تحبيني بس عشان وافقت ؟
جوري : انا من يوم شفتك حبيتك..
فهد قرص خدها : انا يلي اموت فيك .

جوري بعدت شعرها من وجهها بدلع : مكتب المحامية جوري الكاسر ..
يمه الأسم لحاله فخم

فهد : هههههه.. كل هذا فرح
جوري : مو مصدقه رح يصير عندي مكتب محاماه.. هذا حلمي من وقت كنت صغيرة ..

فهد : انا معاكي بكل خطوة.. وفخور فيكي دايما 💜
جوري : و جوريتك تحبك .. وفخورة انك زوجها 💜



بالصالة..
بشرى كانت جالسه هي و غرام
غرام : بشورة
بشرى : هلا
غرام نطت لعندها : خطرت لي فكرة خرافيه
بشرى : الله يستر انتي وافكارك
غرام : وش رايك نروح لندن!!
بشرى بصدمة : لندن مرة وحدة
غرام : ايه.. الله يخليكي وافقي
بشرى : غرام فكري عدل..
غرام : اول شيء انا وايد مشتاقه ل أمي
وانتي م اشتقتي لعبدالله

بشرى بحزن : ي بعد قلبي ي عبدالله.. اول مره يبعد عني .. بس غلا وخالد تعبانين..

غرام : اجل خلينا نروح .. وبعدين هم صارو احسن.. وغلا اكيد بتطلع بعد اسبوع .. وناخذ عيال غلا!!
بشرى : ناخذهم!!
غرام : ايه.. الله يخليكي..
اكيد غلا مشتاقه لهم.. والله حرام

بشرى : مسكينة غلا..
غرام : اجل وافقي .. عشان فهد يوافق
بشرى : خلص تمام نروح لندن
غرام حضنتها بقوة : احلى زوجة اخ
بشرى بعدتها من حضنها : خنقتيني
غرام : هههه.. نسيت انه بطنك لحلقك..
بشرى خبطتها : حرام عليك
غرام : هههههه .. بس م كذبت



قصر أبو حمد .. الصالة ..
سحر كانت تاكل الكنافة بشهية..
يارا و سلاف جالسين يشوفو لها و مستغربين..

سحر : والله جبتوها بوقتها
يارا لفت ع سلاف : شفتي ..
سلاف : ايه والله.. حتى انا شاكة
سحر : وش فيكم
يارا : لازم تسوين فحص
سحر كشرت : مالت عليكم.. تطمنو
سويت تست حمل .. و مو حامل

يارا : جد والله!! متى سويتي ؟؟
سحر : امس سويت.. لانه كنت ميتة خوف
سلاف : بس هذا مو اكيد مية بالمية !!
سحر بخوف : كيف يعني!!
سلاف : الفحص المنزلي مو اكيد.. لازم فحص دم
يارا بفرحة : ايه صح .. وي رب تكوني حامل

سحر : لا ي رب .. حرام عليك ..
عندي جامعة كيف بسوي ..
ادعي ع سلاف تكون حامل مخلصة جامعه

سلاف : الله لا يقدر !!!
سحر : ليه!!
سلاف : لا انا ولا سلطان نفكر بالموضوع!!
سحر : امانه عليك.. يعني سلطان م يقولك لك احملي!!

سلاف بهدؤ : لا
سحر : والله حمد مجنني يبيني احمل بأي للحظة..
سلاف ابتسمت : الله يسعدكم

يارا حست انه علاقة سلطان و سلاف متوترة هالفترة .. حبت تغير الموضوع : وش رايكم بكرا نطلع المول ؟

سحر : ايه والله من زمان م طلعنا.. وناخذ معنا غرام وبشرى وجوري..

سلاف : ان شاء الله.. انا بطلع اشوف امي..
سحر : اوكي..
طلعت سلاف وجلست سحر ويارا..

سحر : وش اخبارك مع وليد ؟
يارا : عالي العال ..
سحر : الله يسعدكم يارب ..



بعد مرور ثلاثة ايام ..

فيلا طلال .. جناح طلال ..
دحل الجناح ولقاها نايمة فوق السرير ..
راح نام جنبها و حضنها من وراء : ادري انك صاحية ..

سوسن بهدؤ : كيف عرفت!!
طلال : النايم م يحرك رموشه..
سوسن ابتسمت.. بس جلست ساكته..
طلال لفها ل عنده : وش رايك نطلع نتعشى برا ؟
سوسن : اممم .. اوكي
لحالنا صح!!

طلال : م تبغي ناخذ سمر ؟
سوسن : من زمان م طلعنا لحالنا ..
طلال هز راسة : اوكي .. من عيوني ..

سوسن قامت تتجهز وهي مبسوطة..
طلال حط راسة ع المخدة ويفكر كيف يتعامل معها!! كيف يفهمها انه سمر اغلى انسانه عنده ..



قصر أبو خالد ..
جناح يارا..
كانت جالسة فوق السرير وع الجوال..
اتصل عليها وليد.. شافت الأسم وابتسمت..
ردت بحب : هلا لودي
وليد : اهلين حبيبتي .. كيف حالك..
يارا : تمام الحمدلله .. مشتاقة لك..
وليد : وانا بعد مشتاااق لك .. وش قاعده تسوي ؟
يارا : ولا شيء .. طفشانه ..
وليد : ليش ي قلبي
يارا : م ادري .. تعال عندي
وليد : الحين!!
يارا : ايه مشتاقه لك..
وليد ابتسم وم حب يردها : تمام ي عمري .. مسافة الطريق ..
يارا : باي..
سكرت وهي مبسوطة .. بسرعة قامت و راحت غرفة الملابس تختار لها فستان ..

جناح سلطان ..
كان جالس ع الاب توب .. ومندمج معاه ..
سلاف طلعت من الغرفة وشافته بالصالة..

سلطان شافها وابتسم : تعالي ي قلبي
سلاف راحت جلست جنبة : نعم
سلطان سكر الاب توب .. وقرب منها : ليش هالفترة زعلانة!!
سلاف ابتسمت بسخرية : زعلانه !!
سلطان : صاير شيء
سلاف : سلطان انت مو مراقب تصرفاتك معاي !! كل الوقت برا .. و تاركني ل حالي .. اي شيء اطلبه منك لا !! انا طفشت .. والله طفشت .. مو قادرة اتحمل .. مليت حاسة انه انا وحيدة !!

سلطان اخذها لحضنه : والله احبك ي قلبي .. احبك..
سلاف بعدت عنه : ترا كلمة احبك من دون اهتمام م تسوا شيء !!
سلطان مسك يدها وباسها : خلص وش رايك نطلع نتعشى مع بعض ..
سلاف : م ابغى..
سلطان ابتسم لها : بس انا ابغى اطلع مع زوجتي.. عشاني قومي اللبسي ..
سلاف هزت راسها .. و راحت غرفة الملابس ..


فيلا أبو غلا.. الصالة..
فهد : لقيت حجز يوم السبت الصباح..
غرام : وناااسه يعني بعد 4 ايام بنسافر..
فهد : ترا خالد كلمني.. وقال اجيب العيال..
بشرى : جد والله!!
فهد : ايه
غرام : يعني خربت المفاجئة
فهد : لا.. لانه غلا م تدري.. خالد يبي يسوي لها مفاجئة..
جوري : رح تفرح كثير بس تشوفهم
بشرى : ايه والله ..



لندن .. المستشفى ..
خالد كان نايم بسرير و غلا بسرير ..
غلا لفت ع خالد : مو مصدقه طالعه السبت..
خالد : شفتي الأيام تمر بسرعة ..
غلا : ايه والله .. حاسة يوم السبت مثل العيد ..
خالد : ان شاء الله كل ايامنا عيد 💜
غلا : آمين ..



الرياض..
قصر أبو خالد ..
يارا شافت نفسها للمراية وابتسمت ..
كانت لابسة فستان ابيض قصير..
رافعه شعرها بطريقه ناعمه.. وحاطة ميكب ناعم ..
نزلت بسرعة المطبخ .. حبت تسوي هي القهوه ل وليد.. بدت بالتجهيزات ..
كلمت الخدامة تجهز الحلا وتقدمة ..
خلصت القهوه .. و حطتها بالصينيه ..
كلمت الخدامة تشيل القهوه ..
اخذت المبخرة .. حطت العود ..
وطلعت من المطبخ متوجهه للمجلس..

سلطان وهو نازل من الدرج هو : وين رايحة
يارا لفت عليه : وليد الحين جاي.. انتو طالعين ؟
سلطان : ايه طالعين .. بس وليد كيف جاي و مافي احد بالقصر!!
يارا : وش فيها!! م تثق فيني!!
سلطان : اثق فيك بس هو
يارا قاطعته : وليد زوجي .. وبأي وقت يجي و يزورني .. وابوي كلمك نفس الشيء قبل م يمشي

سلطان بطفش : خلص خلص .. سوي يلي تبغيه ..
طلع هو و سلاف برا القصر ..

يارا راحت المجلس تبخره وتنتظر وليد ..
دقايق والجرس اندق ..
يارا اخذت نفس .. وراحت تفتح الباب ..
اول م فتحت وليد مد لها الورد
يارا اخذتهم وهي مبتسمة : ثانكيو لودي
وليد : هالورد ل أحلى ورده بحياتي .. وباسها بخدها
يارا : تفضل ي عمري

دخلو المجلس.. وليد جلس..
ويارا سكبت القهوه ..
مدت له وهي مبتسمة : تفضل حبيبي ..
ترا انا مسويتها

وليد اخذها : تسلم يدك ..
يارا جلست جنبه : الده يسلمك حبيبي
وليد : كيف جامعتك ؟
يارا : ماشي حالها
وليد : وش ذي ماشي حالها
يارا : م ادري احسها صعبة .. بالأردن كنت انت ع طول تذاكر لي كل شي

وليد ابتسم : اجل نتزوج!!
يارا : وشووو
وليد : عشان اذاكر لك .. غمزلها :
رح تطلعي الاولى
يارا : هههه.. لا لا
وليد : وشو لا لا
يارا : يعني ع الأقل اخلص هالسنة..
م اتخيل نفسي متزوجة وادرس ..

وليد ضحك عليها : ليه ي قلبي
يارا وهي تتذكر سحر لو حملت : اخاف احمل
وليد : ههههههه .. انا قلت لك نتزوج .. وغمز لها : مو تحملي .. فهمتيني غلط..

يارا حمرت خدودها من الخجل وم عرفت ترد..
وليد ضحك عليها.. حط الفنجان .. واخذها لحضنه ❤




عندما أنظر الى عينيكَ ..
ارتوي حباً و عشقاً ❤

قصر أبو وائل ..
جناح وائل..
كان جالس بالصالة ويشوف فيلم ..
رولا طلعت من غرفة الملابس وهي لابسه
فستان احمر طويل للأرض.. ماسك ع جسمها والظهر كله مفتوح..

وائل خق بس شافها .. ابتسم لها وفتح يداته لها ..
رولا ابتسمت له بحب .. و راحت جلست بحضنه ..

وائل : وش هالجمال
رولا : كل هالجمال لك
وائل شدها اكثر للحضنه : امم .. ترا اتهور الحين..
رولا قامت من حضنه وجلست جنبه..
وائل ضحك عليها : تعالي م بسوي لك شي
رولا : لا لا مرتاحة ..
وائل سحبها وخليها تنام بحضنه .. جلس يلعب بشعرها وهو مبسوط بقربها منه ❤

رولا : وائل
وائل : عيون وائل..
رولا : مشتاقه ل اهلي ..
وائل حس فيها.. اساسا لها كم يوم وهي طفشانه : خلص نروح لهم !!
رولا لفت عليه وهي مصدومة : نروح لهم
وائل : دام حبيبتي مشتاقه ل اهلها .. نروح لندن .. ومنه نغير جو.. من زمان م سافرنا

رولا حضنت وائل : ي عمري انا.. والله انا أحبك
وائل شدها اكثر للحضنه وهو مبسوط ❤


قصر أبو حمد ..
جناح حمد ..

حمد دخل الجناح و شافها جالسه ع الاب توب..
ابتسم لها بحب..
سحر بسرعه قامت وحضنته : اهلين حبيبي
حمد : هلا ب قلبي .. ليش للحين صاحيه
سحر بعدت عنه : ليش اقدر انام و انت مو موجود..
حمد : ي عمري انا
سحر : ليش اتأخرت
حمد : م عليه ي قلبي.. كان عندي شغل ولازم اخلصه..
سحر قربت منه .. وصارت تستنشق ريحته : ريحتك اليوم حلوه!!
حمد استغرب : كيف يعني !! وكل يوم وشو ؟
سحر : لالا.. اليوم غير
حمد ضحك عليها.. و بسرعة شالها لحضنة ..
سحر حطت يداتها وراء رقبته.. وراسها ع صدرة.. قالت بهمس : انت اجمل شيء بالدنيا ❤
حمد باسها براسها : اااه لو تعرفي كم احبك ❤

لندن..
ريم كانت نايمة فوق السرير وراكان جنبها..
ريم حطت يدها ع بطنها : راكان وش تتوقع بنت و لا ولد..
راكان : رح تجينا بنت
ريم : ههههه.. ليه
راكان :عندي احساس انها بنت.. ورح تكون حلوه مثل امها ..
ريم بدلع : بس انا ابغى ولد.. عشان يكون حلو مثلك
راكان : ياارب يكونو توم
ريم : لا راكان حرام عليك
راكان : ههههه.. امزح امزح..
بس قولي لي وش رح تسمي لو ولد

ريم : اممم .. ولا مرة فكرة..
وانت اذا بنت وش بتسميها ؟

راكان : رح اسميها اسيل
ريم : مره حلو هالأسم..
خلص وش رايك نتفق اذا بنت انت سميها.. واذا ولد انا

راكان : اوكي.. وسحبها لحضنه وباسها
ريم حطت راسها بحضن راكان وهي حاسه بالسعادة.. 💜

انتهى اليوم ع كل ابطالنا بالسعادة ..
كان يوم جميل ‘ حلو ‘ هادي..


اشرقت شمس اليوم للتعلن عن يوم جديد..
بعد مرور ثلاثة ايام .. كلهم قررو السفر للندن ..
ورح يسوها مفاجأة ل خالد و غلا..
خالد بس عارف انه اهل غلا جاين..

بكرا سفرهم.. والبنات اليوم طلعو المول كلهم للتجهيزات ..


لندن .. المستشفى..
الساعة 11 لليلاً

غلا وهي فوق السرير : مو مصدقة بكرا رح اطلع من المستشفى..
خالد : شفتي قلت لك كل شيء بيمر ..
غلا : الحمدلله .. هالفترة كانت اصعب فترة...
خالد : الحمدلله
غلا : لسة رح نجلس شهر ب لندن ؟
خالد : ترا كلمت الدكتور.. وقال نقدر نسافر بعد 3 اسابيع.. ع الاقل يكون لنا 6 اسابيع بعد العملية

غلا بفرحة : جد والله .. اخيرا
خالد ابتسم وهو يشوفها مبسوطة..
جلسو ساكتين لدقايق..

غلا لفت ع خالد : تدري عيد زواجنا بعد 3 اشهر
خالد : مو ناسي هالتاريخ ابدا!!
غلا : 12/12/2018.. صادفنا تاريخ مميز
خالد وهو شايف للسقف : ايه صح .. هالسنة كانت مختلفة
غلا : تغيرت فيها اشياء كثيرة .. و عشنا فيها ايام مختلفة..
خالد : معاكي حق .. بس انا هالتاريخ يعني لي كثير..
غلا ابتسمت : وانا بعد .. اتذكر يوم تزوجنا كان يوم غريب .. كنت مو قادرة استوعب شيء.. ولا حتى نفسي !! كنت موقادرة الاقيها او افهمها..

خالد لف لها : والحين!!
غلا : الحين تغيرت اشياء كثيرة بحياتي .. كانها مو سنة يلي مرة كانها سنين ..

خالد : مافي احد يجلس مثل ماهو !! الدنيا تدور ع الكل .. وتلعب مع الكل .. بس الذكي يلي يتجاوز كل هذا

غلا ابتسمت : ونحنا اذكياء ؟
خالد : يعني
غلا : حرام عليك .. انا ذكية..
مدري عنك انت

خالد ابتسم لها : اقول يلا نامي..
غلا : ههههه.. بكرا الدكتور رح يمر يشوفني صح ؟
خالد : ايه اكيد ..
غلا : اي ساعة طالعه ؟
خالد : العصر.. نامي بكرا يوم طويل ب انتظارك!!
غلا ابتسمت : اوكي..
تصبح على خير..
خالد : وانتي من اهله ❤

بكرا يوم طويل وجميل ب انتظارنا..
مفاجئات حلوه..
بتمنى لكم قرائة ممتعه جدا ❤

البارت الجاي غدا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-06-19, 03:42 PM   #99

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 45 ..




صباح يوم جديد..
صباح يوم جميل..
اليوم رح يكون من اجمل الأيام..
اليوم عيد ميلا غلا.. لكن للأسف هي ناسيه انه اليوم عيد ميلادها..
بس خالد طبعا مو ناسي..

الرياض .. الساعة 7 صباحاً
اقلعت الطيارة من ارض المملكة العربيه السعودية.. متوجهه الى أرض المملكة المتحدة ..

كلهم كانو مبسوطين.. ومتتظرين هاليوم بفارغ الصبر ..


لندن ..
الساعة 11 صباحا..
غلا صحت ع صوت الباب انفتح..
دخلت الممرضة وبيدها باقة ورد كبيرة جدا ..كانت شايلتها باليدات الثنتين..

غلا ابتسمت من شكل الورد..


الممرضة عطيتها الورد و طلعت..
غلا وهي مبتسمة.. كانت تستنشق الورد بعمق.. شافت كرت صغير .. ابتسمت.. اخذت وفتحته

( مثل هاليوم انولدت اجمل إمرأه بالعالم.. مثل هاليوم انزهر الربيع بحياتنا ..
هاليوم غير كل الأيام ..
كل عام وانتي بخير غلوي ..
بتمنى لك بهالسنه وكل السنين السعادة والحب وراحة البال ❤

خالد ..)

غلا ابتسمت وهي تتذكر انه اليوم عيد ميلادها.. كانت ناسية تماما..
شافت ل خالد .. كان نايم ع الكنبه..


غلا حطت الورد فوق السرير.. راحت لعنده .. جلست ع ركبها.. حطت يدها الصغيرة فوق راسه.. دخلت اصابعها بوسط شعره.. مررتهم بحب وحنان .. قالت بهمس : فعلا انت معجزة ❤

خالد فتح عيونه شوي وابتسم لها ..
غلا انصدمت صاحي!! سحبت يدها بسرعة.. وبلعت ريقها من الخوف..

خالد بكل حب : كل عام وانتي بخير ❤
غلا ابتسمت : وانت بخير يارب.. بس وش دراك انه اليوم عيد ميلادي
خالد : كيف انسى هاليوم.. وخصوصا اول عيد ميلاد لك ونحنا متزوجين

غلا هزت راسها و ابتسمت : ايه صح..
خالد جلس : انا مية جوع..
غلا : وانا كمان..
خالد : اجل بطلب لنا فطور
غلا : اوكي..

غلا راحت الحمام..
وخالد قام يطلب فطور..


بالطيارة..
كانو حاجزين الدرجة الأولى كلها..
مرة خمس ساعات .. وباقي لهم ساعة..
كانو منتظرين متى تهبط الطيارة..



لندن .. البيت

أم غلا و أم خالد..
كانو بالمطبخ وبدأو بتجهيز الغداء ..
طبخو كل الأكلات يلي يحبوها خالد و غلا..

عبدالله بالصالة..
قاعد يزينها كلها بالورد الطبيعي..
والبالونات..
كان منظر الصالة حلو و فخم..

الخدم بالمطبخ يساعدو أم خالد و أم غلا..


بالمستشفى..
بعد م خلصو فطور.. كانو منتظرين الدكتور يمر ويطمنهم ع التحاليل ..

غلا : تأخر الدكتور صح ؟
خالد ضحك عليها لانها متحمسة بزيادة : لا تأخر ولا شيء ..

غلا بخوف : اخاف م يخليني اطلع اليوم
خالد : غلا اهدي شوي .. رح نطلع ان شاء الله..

دقايق والدكتور دق الباب .. ودخل..

الدكتور: مرحبا
خالد و غلا : اهلين دكتور
الدكتور : اهلين فيكن.. كيف صرتي غلا اليوم ؟
غلا : الحمدلله تمام ..
الدكتور : الحمدلله كل التحاليل ممتازه .
خالد : الحمدلله

الدكتور : بس لازم تهتمو ل انفسكم انتو الأثنين .. الرياضة ممنوعه .. الحركة الكثيرة ممنوعه .. وللاكل كمان تنتبهو..
يعني خذو قسط من الراحة.. ونامو كويس..

ومد لهم سيدي : هالسيدي صورنا فيه من وقت دخلتو المستشفى واثناء العملية.. هالعمليات نهتم بكل تفاصيلها .. تفضلو .. صورنا كل اللحظات

غلا ابتسمت : شكرا دكتور.. و ان شاء الله بنسوي كل يلي قلت علية
..
خالد : ولا يهمك دكتور.. وشكرا على كل شيء.. ان شاء الله تزورنا بالسعودية

الدكتور : ان شاء الله .. اتشرف بزيارتكم ..
والسفر ممنوع خلال الثلاث الأسابيع الجايه.. بعدها تقدرو تسافرو..
غلا : ان شاء الله
الدكتور : ولا تنسي ي غلا شهريا تسوي تحاليل .. واذا حسيتي بأي اعراض او تعب تروحي ع المستشفى بسرعه.. والتزمي بالدواء بشكل منتظم..

خالد : ولا يهمك دكتور.. انا بهتم فيها
الدكتور : واثق من هالشيء .. وانت نفس الشيء لا تتعب نفسك .. لأنك الحين مو مثل قبل ..

خالد : ان شاء الله..
الدكتور : نسيت اقلكم شغله مهمه..
الحمل ممنوع لمدة سنه.. بعد السنه عادي

غلا بلعت ريقها حست بالأحراج من خالد
خالد لف لها وغمز لها .. رجع لف للدكتور : ولا يهمك دكتور .. اساسا نحنا فكرنا نفس الشيء!!

غلا شايفه ل خالد و مصدومة!!
الدكتور ابتسم لهم : الحمدلله ع سلامتكم مره ثانيه .. مع السلامة

خالد و غلا : مع السلامة دكتور.. وشكرا على كل شيء..

الدكتور : هذا واجبي ..
سلم عليهم و طلع ..


غلا كانت ساكتة و م تتكلم
خالد شاف لها و ابتسم ع شكلها..

غلا لفت علية : بسم الله وش فيك تضحك ؟
خالد : وش رايك ؟
غلا : وش راي بشنو !!
خالد : الحمل بعد سنة
غلا : خالد وش فيك اليوم ؟؟
خالد : هههههه.. امزح امزح..
غلا : يلا نمشي ..
خالد : لا مو الحين يغني ساعه ساعتين..
غلا : ليه ؟؟
خالد : الحين خذي شاور منعش..
وعبدالله جاب لك ملابس..

غلا : عبدالله!! ليه
خالد : م ادري.. قال شافهم بالمول واخذهم لك
غلا : غريبة..
خالد : يلا انتي اتروشي .. وانا بطلع
غلا : وين رايح
خالد غمز لها : مفاجئة
غلا : الله يستر من المفاجئات
خالد : هههه.. تطمني رح تعجبك..

غلا قامت شوي من فوق السرير.. نزلت رجولها ع الارض : خلص روح خلص مفاجأتك.. وانا بروح اتروش

خالد بمزح : رح تقدري تتروشي ل حالك ولا اساعدك !!

غلا لفت عليه : خاااالد وش آكل اليوم
خالد ضحك بصوت للدرجة ضحكته وصلت للممر : الحين عشان ابي اسوي لك معروف صرت مدري وش آكل

غلا : الله يخليك انت و معروفك ..
خيرك وصلني

خالد : ههههه ..
خلص خذي راحتك وانا بطلع..
اذا تبغي اي شيء اضغطي الزر وتجيكي النيرس

غلا : اوكي.. بس انت مطول
خالد : لا.. ان شاء الله ع بال م تخلصي بكون عندك.. عشان نمشي

غلا : اوكي..

خالد طلع من الغرفة..
وغلا توجهت للحمام..


البيت..
طبعا البيت ب افخم منطقة سكنية ب لندن .. تصميمة فخم وناعم ..
الوانه تتميز باللون الأبيض والرمادي ..
مكون من دورين .. وحديقة صغيرة..

الكل وصل..
كلهم اخذو شاور سريع بعد الرحلة..
كانو مبسوطين .. وناسين تعبهم ..
التجهيزات كاملة .. والأكل صار جاهز..
بدأو بترتيب السفرة..
عبدالله راح المستشفى ياخذ غلا و خالد..


المستشفى..
غلا كانت واقف عند المراية.. تلبس طرحتها..
خالد دخل وهو مبتسم : نعيما
غلا : ينعم عليك..
خالد : جاهزه
غلا : ايه
خالد فسخ شاله و قرب من غلا حط ع رقبتها.. عشان في شوية هواء بارد..
بعد شوي منها وتعلقت عيونهم ببعض .. وكان داخلهم كلام مثل البركان..

كانو قريبين من بعض ل درجة انهم حاسين بحرارة انفاسهم ❤
كانو مبسوطين بقرب بعض ..
وكانهم يتمنو الزمن يتوقف بهذي اللحظة ..

خالد غمض عيونه.. وقرب اكثر لوجه غلا..
وباسها بشفايفها .. جلس ثواني وهو يبوسها.. وكأنه يرتوي من بوستها ❤

اما غلا غمضت عيونها وكانت بس تسمع دقات قلوبهم .. لأول مرة تحس قرب خالد سعادة لها ❤


خالد بعد وجهه شوي .. فتح عيونه وابتسم : كل شيء فيكي غير ، يلا نطلع ..

غلا هزت راسها بخجل ، و طلعو..

خالد فتح الباب وهو مبتسم ..
غلا ضحكت وعرفت مفاجأة خالد.. كان في لوحة كبيرة مكتوب هابي بيرث داي غلا..

لفت ع خالد وهي مبتسمة .
خالد اشر لها ع يمينها..

غلا لفت وانصدمت..
خالد كان مزين لها قسم الأجنحة الملكية..
كان كله ورد وبالونات.. شيء ولا بالخيال..

غلا حطت يدها ع فمها بصدمة..
مشت شوي شوي بين الورد والبالونات.. وهي تتلفت يمين و يسار..
كانت تمشي وهي مبسوطة .. وكأنها بحلم ..

ثواني والكل دخل الأطباء يلي عملو لها العملية وكل الممرضين يلي اهتمو فيها خلال هالفترة.. وكلهم بصوت واحد : هابي بيرث داي غلا.. هابي بيرث داي غلا 💜

غلا من الصدمة فتحت عيونها.. مو معقوله.. لفت ع خالد يلي كان وراها.. ونزلو دموعها

خالد مشي لعندها وهو مبتسم
غلا بحب : خالد 💜
خالد مسح دموعها : عيون خالد.. بس م تبي تسلمي عليهم.. جاين كلهم عشانك..

غلا ابتسمت من بين دموعها .. وراحت سلمت ع الكل وهي مبسوطة .. عاشت ثلاثة اسابيع معاهم .. اهتمو فيها .. وصارت منهم وفيهم .. م حسسوها ابدا بالطفش .. كانو معها بكل لحظاتها .. ساعدوها ب أصعب مرحلة بحياتها .. وتخطو هالمرحلة الصعبة كلهم مع بعض

خالد راح وسلم عليهم .. وشكرهم ع كل شيء ..

غلا تعلقت بيد خالد وهي مبتسمة .. بعد م سلمو ع الكل.. طلعو من المستشفى.. كان عبدالله منتظرهم بالسيارة..
ركبو وراء جنب بعض.. واتوجهو للبيت..


البيت .. الصالة..
غرام : مو كأنهم تأخرو
سلاف : اهدي شوي .. ترا متوترة زيادة
غرام : مشتاقه لها كثير.. اول مرة ابعد عنها.. مو مصدقه متى احضنها
يارا كانت بتتكلم..
بس سمعو صوت السيارة .. يلي اعلنت وصولهم ..

كلهم وقفو وهم مبسوطين ..

غلا نزلت شوي من السيارة..
عبدالله : الحمدلله ع سلامتكم
غلا وخالد : الله يسلمك يارب
عبدالله : يلا يلا تفضلو..

مشو لعند الباب..
عبدالله دق الجرس..
انفتح الباب وكانو كلهم واقفين.. وبصوت واحد : الحمدلله ع سلامة

غلا انصدمت.. اكيد هي بحلم
خالد كان مصدوم.. الكل موجود!! يلي يعرفه انه بس اهل غلا مو جودين..

غلا شافت عيالها.. وبسرعة راحت لهم.. جلست ع ركبها وضمتهم .. نزلو دموعها بهدؤ .. شكثر كانت مشتاقه لهم ولريحتهم ولضحكتهم ولكل شيء فيهم.. بعدت عنهم وصارت تبوسهم بكل مكان بوجههم.. مو مصدقه انها شافتهم..

خالد : انتو كيف جيتو كلكم..
حمد مد يده وحضنه : قول اهلا وسهلا فيكم..
خالد حضنه : اهلا وسهلا فيكم..
حمد : الحمدلله ع السلامة
خالد : الله يسلمك..

سلطان وخر حمد : انا اخوه انا اولى فيه
خالد ضحك وحضن سلطان

اما غرام مسكت غلا وحضنتها .. وبكت وهي تحضنها : غلوي اشتقت لك
غلا : وانا بعد ي عمري
غرام : مو مصدقة شفتك..
غلا بعدتها عن حضنها : انا بخير..

سلمو كلهم على بعض وهم مبسوطين..
خالد و غلا فرحتهم كبيرة.. وجود عائلتهم معهم شيء كبير.. عائلتهم مثل الكنز.. عائلتهم هي منبع السعادة والحب.. كانو فخورين بوجود الكل.. وجودهم زادهم قوه.. وجودهم كان عافية لهم 💜💜


أبو خالد : يلا يلا تفضلو ع السفرة .

كلهم قامو وجلس كل واحد بمكانه وزوجته جنبه..

خالد : وش هالأكل يلي يشهي
أم غلا : طبخت أنا و أم خالد كل شيء
أم خالد : كلو من كل شيء.. ترا سألنا الدكتور عن كل هالأكل.. وقال عادي تأكلوه
أم غلا : أكلو وانتو مطمنين

تركي : راحت علينا.. الحين كل الدلع ل خالد و غلا
راكان : للأسف
كلهم ضحكو وبدأو بالأكل والضحكة على وجوههم 💜

غرام : غلوي.. ترا هذي فكرتي انا انه نجي ونسوي لك مفاجئة..

خالد : لا والله.. ترا فكرتي انا
غرام بشقاوة : لا تصدقية غلوي.. ترا كلم فهد بعد م حجزنا والله

غلا ابتسمت : ربي م يحرمني منكم كلكم..
أبو حمد : الحمدلله رجعنا للبعض..
أبو وائل : ايه والله مرو ثلاث اسابيع وكانهم سنين.. اشتقنا لكم .. ولجمعاتنا..
أبو خالد : الله لا يحرمنا من بعض..
كلهم : آمين


غرام قطعت اللحم بالسكين.. ومدتها ل غلا : يلا غلوي افتحي فمك..

غلا ابتسمت وفتحت فمها..
غرام اكلتها : ترا كل يوم بهتم فيكي.. شوفي كيف صايرة نحفانه..

غلا : ي عمري انا..
غرام : لازم تاكلي باليوم ست وجبات.. وانا بأكلك .. تمام

جوري : مو زودتيهم شوي ست وجبات
غرام : ايه شوفيها صايرة عصله.. لازم ترجع غلا.. وعشان كذا بهتم فيها..

تركي : اقول قاعده تهتمي بالشخص الغلط

كلهم ضحكو ع تركي وفهم قصده ..

أم حمد صح م كانت متذكرة الكل.. بس كانت حاسه بالسعادة والأمان.. حتى لو نست عائلتها .. تضل هي الأمان والسعادة.. لانه هذا شعور فطري. 💜

خلصو اكلهم وهي مبسوطين..
جلسو بعد الاكل مع بعض.. شربو قهوة .. واكلو الحلا..

كان صوت ضحكاتهم تعلو .. سعادتهم لا تنوصف.. وجودهم مع بعض ينسيهم كل شيء بالدنيا .. وجودهم عافية لهم 💜



العائلة هي السعادة ‘ هي الحب ‘ هي الأمان..
العائلة هي كنز.. العائلة لا تقدر بثمن..
العائلة هي ملاذ الحياة .. هي منبع السعادة ..

العائلة هي المكان الذي نلجأ له رغم ظروفنا .. رغم مسافات البعد .. رغم الغربة ..
العائلة هي أجمل عطايا ربي ..
العائلة هي مثل المعجزة ..
العائلة كلمة صغيرة لكن معانيها تفوق كل التعابير 💜💜💜



بعد مرور ساعات الكل مشي للفندق ..
م عدا سحر و حمد.. وغرام..

الطابق الأول فيه غرفتين نوم..
غرفة ل أم خالد و أبو خالد..
الغرفة الثانية ل غرام وامها.. وعيال غلا..

الطابق الثاني ..
غرفة ل حمد وسحر.. وغرفة ل خالد و غلا..

غرفة خالد..
غلا كانت جالسة فوق السرير و تفكر كيف بتنام هي و خالد بغرفة ..

طلع من الحمام وهو لابس بيجامة شورت ..
شاف لها : ليش صاحية ؟؟

غلا : ايييه .. م عرفت وش تقول
خالد ابتسم لها.. وعرف هي ب ايش تفكر : انا بنام فوق الكنبة.. انتي نامي فوق السرير

غلا :عادي ؟
خالد : ايه..
باسها براسها : تصبحي على خير
غلا : وانت من اهله..

خالد طفي نور الغرفة.. وشغل الأبجورة..
غلا نامت فوق السرير .. و خالد فوق الكنبة ..


الغرفة الثانية..
حمد كان حاضن سحر فوق السرير..
ويلعب بشعرها..

سحر كانت مالكة الدنيا كلها وهي بحضنه.. قالت بحب : حمد

حمد : عيون حمد
سحر : ولا شيء حبيت انطق اسمك
حمد شدها اكثر لحضنه.. ونامو ❤



الغرفة الثانية..
خالد كان نايم ع ظهرة فوق الكنبة..
طبعا للحين خالد و غلا م يقدرو ينامو ب اي وضعية .. ينامو ع ظهورهم .. عشان العملية..

غلا م قدرت تنام.. شافت ل خالد و ابتسمت.. رجوله كانت برا الكنبة لانه طويل..

قامت شوي .. جلست بالارض ..
: خالد.. خالد

خالد فتح عيونه بخوف.. بسرعة جلس ومسك بطنه بوجع.. لانه قام بسرعة : صاير لك شيء ؟؟

غلا مسكت يده : لا.. بس تعال نام فوق السرير

خالد : و انتي؟
غلا : جنبي..

خالد ابتسم.. وقام نام فوق السرير..
حط راسة ع المخدة و بسرعة نام .

غلا لفت راسها لعنده وابتسمت وهي تشوفة نايم ❤

انتهى هاليوم بحب و سعادة..
اشياء حلوة ب انتظارنا..
اجواء الرياض رح نرجع لها .. !!
بتمنى لكم قرائة ممتعه 💜
البارت الجاي غدا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-06-19, 08:34 PM   #100

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 46 ..


اشرقت شمس اليوم لتعلن عن بداية جميله 🌸


جهزو الفطور بالحديقة .. بما انه الجو حلو..
الكل صار برا.. ومنتظرين خالد و غلا..


خالد و غلا نزلو..
غرام كانت طالعة من المطبخ وبيدها الخبز :صباح الخير ي حلوين

خالد و غلا : صباح النور..
غلا : وين الكل؟
غرام : كلنا بالحديقة .. ومنتظرينكم ع الفطور
خالد : يلا نطلع..

أم خالد شافتهم : صباح الخير..
خالد و غلا جلسو : صباح النور

أم غلا : ان شاء الله م تعبتي ي يمه بالليل
غلا : لا الحمدلله.. نمت و م حسيت ع شيء..

يارا : وين بنروح اليوم ؟
أبو حمد : اختارو اي مكان تبغوه..
سلاف : نبي نلف كل لندن ..
غرام : ايه والله
أبو خالد : اجل كل واحد يروح المكان يلي يبغاه..

أم غلا : انا رح اجلس مع غلا.. انتو اطلعو
غلا : يمه انا بخير.. اطلعي معاهم و غيري جو
خالد : عمتي انا رح اجلس معاها..
وانتو اطلعو وغيرو جو

أم خالد : متاكدين !!
غلا : اكيد خالتي.. انتو اطلعو وانبسطو ..

خالد : الا جد مين خليتو بالشركة ؟
وائل : وليد و طلال مهتمين بكل شيء
خالد : براڤو ..
سلطان : الدكتور م قال متى تساافرو ؟
غلا : بعد 3 اسابيع
أبو خالد : انا افكر ارجع السعودية.. عشان اشوف الشغل..

خالد : سافرو كلكم ..
أم غلا : كيف يعني!!!
غلا : يمه انتو تعبتو كثير معانا.. ونخنا صرنا احسن .. وانتو كمان طفشتو من لندن..

خالد : انا وغلا صرنا نقدر نهتم ب انفسنا .. واهم شيء راحتكم انتو..

أم خالد : لا مستحيل اسافر واتركم لحالكم
غلا : خالتي والله انتو م قصرتو معانا.. ومشتاقين بعد ل الرياض ..

عبد الله : م يصير نتركم
غلا : عبودي حبيبي.. ترا بشرى بعد شهر رح تدخل الشهر التاسع.. لازم تكون معها ..

حمد : انا عندي فكرة..
خالد : وش هي
حمد : سحر تاخذ اجازه من الجامعة وانا بجلس انا وياها

سحر : ثلاثة اسابيع اخذ ؟
حمد : ايه .. خذيه عن بعد.. وبس روحي قدمي اختبارات

سحر : ونااااسة.. ايه خلص نحنا بنجلس
خالد انبسط انه حمد رح يجلس معاه : فكرة حلوة والله

عبدالله : خلص تمام.. نرجع نحنا السعودية
يارا : يا حظك رح تجلسي ب لندن
سحر : راحت عليكم
أم غلا : عاد م وصيكم عليهم
سحر : ولا يهمك عمتي بعيونا ..

خلصو كلهم فطور.. وهم مبسوطين..
بعد الفطور الكل للبس واتوجهو للسياحة ب لندن..

خالد و غلا كانو جالسين بالصالة ..
خالد كان متسطح فوق الكنبة.. وغلا جالسة بالكنبة المقابله

غلا لفت ع خالد : خالد
خالد نزل الجوال عن وجهه : هلا
غلا : وش رايك نشوف فيلم
خالد : اممم .. اكشن
غلا : لا
خالد : بس جاي ع بالي اكشن
غلا : والله اخاف.. المشكلة بس شوف اكشن احس كل جسمي يكون مشدود.. تخيل تنفتح العملية

خالد ضحك بصوت : ههههههه.. مرة وحدة تنفتح!!

غلا رميته بالمخدة : خاااالد وش فيك تضحك.. ترا اتكلم جد ..

خالد اشر لها ع حضنه : تعالي شوفيه هنا وبتكوني ريلاكس

غلا حمرت خدودها من الاحراج
خالد : يلا تعالي..
غلا : نو.. مرتاحة بمكاني..
خالد بهدؤ : عشان خاطري

غلا ابتسمت و قامت اتسطحت جنبه .. خالد سحبها للحضنه.. وفتح ع فيلم.. وبدأو يشوفوه ..



حديقة هايد بارك..
هذي من أكبر الحدائق ب لندن..
كلهم راحوها.. فيها بحيره و نوافير واشجار.. فيها اشياء جميلة وطبيعيه مريحة للعين..

طبعا الكل توزع فيها..

سلطان كان يمشي وسلاف جنبة ..
سلاف مدت يدها ومسكت يد سلطان .. حطت راسها ع كتفه..
سلطان شاف لها وابتسم ..

سلاف : سلطاني
سلطان : نعم
سلاف رفعت راسها من كتفة : وش ذي نعم ..
سلطان : يعني وش اقول ..
سلاف حست احد خنقها.. سكتت و م ردت ..
سلطان م انتبهه عليها : وش رايك نطلع نتغدي ؟؟
سلاف : اوكي..
وطلعو هم الأثنين من الحديقة ..


غرام كانت تمشي هي و تركي ..
تركي كان حاط يده ع كتفها وحاضنها..

غرام : تركي
تركي : عيوني
غرام : ابغى اروح برج الساعة
تركي : انتي تآمري امر.. بس تبغي نروح نحنا وياهم ولا لحالنا

غرام : امممم .. م ادري
تركي غمز لها : لحالنا .. بس مو اليوم لانه مافي وقت.. بكرا نروحه

غرام : شكرا حبيبي ..❤



حمد كان يتمشى هو وسحر..
سحر : هنا الحياة حلوه
حمد : كيف يعني
سحر : احسهم عايشين بسلام.. وكل واحد عايش بحرية

حمد : يعني بالسعودية مافي حرية ؟؟
سحر : لا مو كذا.. يعني انا وياك لو نطلع حديقة بالسعودية.. م رح تخليني احط راسي ع كتفك ونمشي فيها

حمد : ههههه.. الحين احلى شيء انه انتي حاطه راسك ع كتفي ونحنا نمشي

سحر : اي شيء يخليني اكون قريبه منك يكون حلو
حمد خذ يدها وباسها ❤



عند البحيرة..
بشرى كانت جالسة مع عبدالله ..
عبدالله مسك يدها وباسها : لو تعرفي كم اشتقت لك

بشرى نزلو دموعها : انا يلي اشتقت لك .. هذي اول مرة تبعد عندي

عبدالله مسح دموعها : احبك ي عمري ..
بس قولي لي اهتميتي ب بنتي

بشرى : بنتك جننتني كل شوي ترافس
عبدالله مسك بطنها : فديت بنت ابوها.. احبها احبها والله

بشرى : وامها!!
عبدالله شاف لها : أعشق امها ❤



رولا و وائل..
كانو يتمشو حوالين النافورة..

رولا بتردد : وائل
وائل :عيوني
رولا ابتسمت : ابغى اقولك شغله..
وائل لفها لعنده : قولي
رولا : وش رايك نروح عند دكتور هنا !!
وائل م فهمها : دكتور ايش ؟؟
رولا : عشان الحمل!!

وائل : حبيبتي انا م ابغاكي....
رولا قاطعته : عشان خاطري.. نجرب مو خسرانين شيء..
وائل هز راسة : يلي تشوفيه ..


ريم و راكان جالسين بمكان كله زرع..
والورد الملون حواليهم..

ريم : كانت رحلة حلوة..
راكان : اهم شيء ارتحتي .. وغيرتي جو
ريم : ايه والله ..
راكان : وش رايك نروح بكرا عند الدكتورة !!
ريم : ليه ؟؟
راكان : نشوف جنس البيبي
ريم : هههه.. حبيبي لسة بدري ..
راكان : البيبي يبين من الشهر الثالث.. امس قريت بالنت
ريم : ي عمري انت صرت تقرأ اشياء عن البيبي ..
راكان : اكيييد ..
ريم ابتسمت : خلص اوكي بكرا نروح



الأمهات والأباء.. وسوسن و يارا
كانو جالسين مع بعض ..



البيت..
غلا حاطة يدها ع عيونها..
خالد وهو يضحك عليها : غلا ترا م يخوف
غلا : اشلون م يخوف.. انت م تشوف كيف يذبحون الناس

خالد : ههههه.. اذا تبغي بسكرة..
غلا : اساسا م اشوفه..
خالد : صار لك ساعة جالسة جنبي ع الفاضي
غلا : ههههه .. تدري اني م احب هالفلام ..
وبعدين والله جوعانه ..

خالد : وانا كمان جوعان
غلا : اجل اطلب لنا من مطعم
خالد : وش جاي ع بالك
غلا : اممم .. ابغى بيتزا..
بس ابغى حجم كبير .. لاني ميتة جوع

خالد : ههههه .. ولا يهمك..
انتي بس آمري ..

غلا ابتسمت له و باسته بخده : ثانكيو
خالد انبسط من بوستها ..و اكتفي ب ابتسامة تذبح ❤




بعد مرور اسبوعين..
الكل رجع ع السعودية .. وصار لهم اسبوع ..
يلي رجع ع شغله .. الله ويلي رجع ع الدوام ..

الحياة ماشية بكل الظروف ..


قصر ابو خالد .. الصالة..
كانو جالسين و يسولفو..

ابو خالد : اليوم كلمتوهم ب لندن؟
يارا : ايه بابا كلمت سحر من شوي وهما بخير
أم خالد : الله يرجعهم بالسلامة..
سلاف : باقي لهم بس اسبوع
يارا : الحمدلله .. مو مصدقة انه باقي اسبوع..

الخدامة دخلت وبيدها صينية..
قدمت لكل واحد عصير..
مدت ل سلطان الكاسة بس بالغلط انكب شوي عصير واتوسخ ثوب سلطان ..

سلطان بعصبية : انتي م تشوفين
أم خالد : م صار شيء ي يمة..

سلطان وهو يمسح العصير : عمى ان شاء الله
أم خالد بعصبية : سلطان عيب .. واشرت للخدامة تروح
سلطان : يمة هذي خدامة !!! تدافعين عنها

أبو خالد : خلص سلطان .. هذي امك لا ترفع صوتك .. وبعدين وش هذي خدامة!! من متى نتكلم بهالطريقة

سلطان وقف وهو معصب.. وطلع جناحة
يارا : وش فية سلطان!! هذا كله عشان عصير!!

سلاف وقفت : بطلع اشوفه ..


لندن .. البيت..
حمد وخالد كانو جالسين بالحديقة ..
سحر كانت تشوف التلفزيون هي و غلا ونامت ع الكنبة..

غلا : سحر.. سحوره
سحر فتخت عيونها : كم الساعة ؟؟
غلا : 8
سحر جلست : صار لي ساعتين نايمة!!!
غلا : ايه
سحر : م حسيت ابدا
غلا بشك : لتكوني حامل!!
سحر ضحكت : يارا الثانية .. ترا سويت فحص و مافي حمل

غلا : متى سويتيه!!
سحر : قبل اسبوعين تقريبا.. يعني قبل م نجي بكم يوم..

غلا : اوقات م يبين..
سحر بخوف: كيف يعني !! ممكن حامل
غلا : ايه والله .. و امس استفرغتي مرتين
سحر سرحت وهي تفكر
غلا : انا بكرا رايحة المستشفي بسوي تحاليل قبل السفر.. تعالي معاي

سحر : ممكن اكون حامل!!
غلا ضحكت عليها : انتي تستخدمي مانع حمل ؟
سحر هزت راسها : لا
غلا : طيب خلص .. ممكن يصير حمل بأي وقت..
سحر ابتسمت : حمد رح ينبسط كثير
غلا : ان شاء الله تكوني حامل..
سحر ابتسمت وهي حاسه بالخوف !!


بالحديقة..
حمد : خالد في شي م كلمتك عنه
خالد : وشو ؟
حمد : انا رجعت هاجر للشغل
خالد انصدم : كيف!!!!
حمد : هي جت و قالت انه كان شغلها مؤقت.. وانا رجعتها..
اذا انت م تبغى رجعها لشغلها الأول

خالد : لا خلص.. بس غلا وش بقولها !
حمد : مافي شيء .. يعني غلا م رح تقول شيء.. هاجر موضوع قديم و انتهى

خالد : خير ان شاء الله .. الا انت وش اخبارك ؟
حمد : ماشي الحال .. مبسوط
خالد ابتسم : الله يسعدك .. ان شاء الله نسمع اخبار حلوة .. وغمز له

حمد م فهم : اخبار مثل ايش!!
خالد : يعني نقولك ي أبو خالد

حمد ضحك بصوت : ي ليت والله ..
بس خلص سميته خالد

خالد : اكيد .. شوف م أحلى الأسم أبو خالد
حمد من قلب : ان شاء الله ..




قصر أبو خالد ..
جناح سلطان.. غرفة الملابس..

رمي الثوب ع الارض وهو معصب..
اخذ القميص ولبسة ..
سلاف دخلت : سلطان وش فيك
سلطان وهو يسكر الزراير : ولا شيء
سلاف : كيف ولا شيء!! وانت معصب
سلطان : سلاف الله يرضى عليكي
سلاف : وش فيك سلطان!! بس ع الاقل شوف لي وانا اكلمك..
سلطان رفع عيونه لها : خير
سلاف بهدؤ : ليش لابس!! وين رايح ؟
سلطان اخذ الساعة ولبسها : طالع .. اختنقت من جو القصر

سلاف : ايه براحتك .. روح مكان م تبغي ..
تركته وراحت الغرفة وهي مخنوقه منه ..
اما سلطان تعطر وطلع بسرعة !!!


فيلا أبو غلا .. الصالة..
كانت جالسة جوري وأم غلا و غرام..

ام غلا كانت شايفه ل جوري ومو عاجبها لبسها .. كانت لابسة بنطلون وبلوزة .. بما انه عبد الله بالبيت !!

غرام : يمه كلمتي غلا اليوم ؟
ام غلا : ايه كلمتها
جوري : كيف حالهم
ام غلا : الحمدلله تحسنو كثير..
غرام : الحمدلله .. يلا انا بطلع اذاكر شوي ..
جوري قامت : وانا بروح اصحي فهد..

وهما طالعين التقو ب عبدالله و بشرى وهما نازلين ..
جوري م كانت حاطة شيء ع راسها !!
عبدالله بسرعة نزل بقية الدرج و م اهتم..
اما أم غلا تضايقت من هالشي !! بس م تكلمت.. !!



قصر ابو وائل .. الصالة ..
تركي : يمه انا ابغى اتزوج
وائل : ايه تزوج مين ماسكك
تركي : هههه .. ضحكتني
أم وائل : كيف تتزوج ي يمه..
انت شايف الوضع..

تركي : مافي شيء .. انا من زمان ملكت..
والحين ابغى اتزوج

رولا : ليش م تخلوها ب اجازه نصف السنة .. الجو يكون بارد و حلو.. وغلا وخالد يكونو احسن بكثير

تركي : والله انك فاهمه احسن من بعض الناس ..
وائل : لا والله
أم وائل : خلص ان شاء الله بس يرجعو من لندن . بكلم عمتك بالموضوع

تركي قام وحضنها : اااه يمه كم احبك
وائل : شفتي يمه مصلحه مصلحه
تركي رماه بالمخده : انت دايما غيور
وائل ضحك بصوت.. واشر بيده : اغار منك انت!!

تركي طلع لسانه بمزح : اكيد..



قصر ابو خالد.. الصاله..
الساعة 10 الليل

أم خالد : سلاف وين راح سلطان ؟
سلاف : م ادري خالتي .. م قلي وين رايح
أم خالد : من يوم رجعت من لندن وانا احس فيكم شيء !!

سلاف ابتسمت ابتسامة ميتة : مافي شيء خالتي ..

أم خالد : م رح اضغط عليك .. بس اذا سلطان مزعلك كلميني

سلاف ابتسمت : شكرا خالتي .. الله لا يحرمني منك ..
لفت وجهها وكانها تشوف سراب " لو تعرفي ي خالتي كيف صارت حياتي!! "


الساعة 12 الليل..
جناح سلطان..

سلاف م قدرت تنام منتظرة سلطان .. شافته من الشباك وصل.. راحت فوق سريرها.. وسوت نفسها نايمة..

سلطان دخل الجناح .. غير ملابسة..
ودخل الغرفة شافها نايمة .. اتسطح جنبها .. وحضنها من وراء و نام!!!




صباح يوم جديد..
يوم مليء بالمفاجئات !!!



لندن .. الصالة..
كانو جالسين يفطرو..

غلا : اليوم بروح انا و سحر المستشفى
خالد : انا بجي معاكي..
غلا : لالا.. بنروح لحالنا
حمد : بس م يصير.. يمكن تضيعو
سحر : حمد وش نضيع نحنا مو بزران عشان نضيع
خالد : يعني نقصد نروح كلنا .. عشان اذا احتجتو شي

غلا : شكرا م رح نحتاج شيء
حمد : احس في شيء!!!
سحر : ي ربي منكم .. نبغى نطلع لحالنا .. مو ضروري ناخذكم..

غلا : ايه والله اتركونا براحتنا
خالد : بكيفكم .. بس لا تمشي كثير عشان م تتعبي
غلا : تمام
حمد : اوكي.. روحو مكان م تبغو..

سحر ابتسمت : غلوي متى نطلع ؟
غلا : الحين.. بس نخلص فطور نطلع..
سحر : اوكي..



الرياض..
قصر أبو خالد .. الصالة..

أم خالد كانت قاعدة تشرب قهوه لحالها..
سلطان دخل الصالة : هلا يمه
أم خالد : اهلين يمه .. تعال ابيك بموضوع!!
سلطان : خير ان شاء الله
أم خالد : وش فيك هالفتره ي سلطان ؟؟
سلطان عقد حواجبه : م فيني شيء يمه ،
نادي للخدامة و طلبها عصير برتقال فريش..

أم خالد : كيف م فيك شيء وانت كل الوقت برا.. واذا رجعت تكون معصب وم تتحمل احد!!

سلطان : يمه تعرفي الضغط بالشغل .. خالد و حمد مو موجودين ..

أم خالد : هذا مو عذر .. خالد كان يتأخر اوقات لنص الليل بس يرجع يجلس مع عياله ويهتم ب زوجته .. وعمره م عصب ولا رفع صوته..

سلطان : يمه الحين تقارنيني ب خالد!!
أم خالد : لا م اقارنك فيه ي يمه .. بس الأنسان عنده اولويات بالحياة ..
يعني سلاف اول شيء في حياتك .. لازم تهتم فيها ي يمه.. وين راح حُبك لها!! نسيت كيف كنت تبي تتزوج!!
شوف الحين كيف نحفانه وطول الوقت طفشانه!! م يصير

سلطان : يعني هي جت وشكت لك ؟؟؟
أم خالد : لا م جت و لا قالت كلمة .. بس كل شيء باين مثل عين الشمس

سلطان وقف : خير ان شاء الله
أم خالد : م خلصت كلامي .. وين رايح !!!
سلطان : طالع انام شوي .. انتو تغدو..
انا تغديت!!

أم خالد : براحتك ..
الخدامة دخلت و بيدها كاسك العصير
سلطان طنش و طلع وهو معصب..
فتح الجناح بقوة..
سلاف كانت جالسه ع الابتوب و تقرأ عن المشاريع!!!
رفعت راسها : هلا سلطان
سلطان جلس جنبها و هو معصب : انتي وش رحتي قلتي ل امي ؟؟

سلاف استغربت : م قلت شيء.. وش قلت!!
سلطان : يعني شكيتي لها عني!! ولا قلتي لها سلطان م عاد يحبني!! ولا سلطان م يجلس معاي!!

سلاف انصدمت من طريقة كلامة : سلطان وش فيك!!

سلطان اتنهد : سلاف انا م بعدت عنك هذا اول شيء .. ثاني شيء انا للحين احبك .. مريت بس بفترة صعبه وهذا كل شيء..

سلاف عرفت انه أم خالد اكيد كلمته : تعرف ي سلطان انه الإهمال يقتل الحب !!! انت لك فترة وانت على ذه الحال ..
كل شيء عندك لا !! انا صرت م اعرفك !! مو انت الرجال يلي حبيته و يلي عشت معاه اجمل ايام حياتي .. انت صرت رجال ثاني!!!

سلطان قرب منها رح يحضنها..
سلاف صديته بيدها : لا تقرب مني !! حضنك ماله اي معنى !!

سلطان اخذ نفس : سلاف حبيبتي .. انا سلطان م تغيرت .. انتي يلي تغيرتي مو انا!!

سلاف ضحكت ب استهزاء : انا تغيرت!! انا منعتك من شيء!! او طنشتك مثل م تسوي معايا!! صديتني ايااام كثيرة!!!!!
كم ي ايام تركتني انام لحالي ‘ ابكي لحالي ‘ اكل لحالي .. اوقات احس وجودك بس للمشاكل .. بس تطمن انا بديت اعيش حياتي الخاصة..
اشرت ع الاب توب : شوف !!
دام مانعني من الشغل بالشركة رح افتح شغل لي لحالي!!! و ب اسمي انا !! انت بس انتظر نجاحاتي!!!

سلطان : كيف!! شتخربطين!!
مو فاهم شيء!!

سلاف : يعني انا مو مثل قبل ..
ممكن اي حب ينتهي!! او يموت!! او يصير حطام ويتلاشا .. بسبب واحد فقط .. هو الإهمال !!!

سلطان كان يحرك راسه يمين و شمال وهو مصدوم من كلام سلاف : سلاف تمام خلص اوعدك رح اغير كل شي .. حياتي معاكي ورح اعوضك عن كل يلي راح!!

سلاف : م يهمني اي شيء !! تغيرت او لا خلص م يهمني !!

سلطان عصب : سلاف ترا زودتيها
سلاف ضحكت ب استهزاء : هذا رجعت مثل م كنت ب ثانيه!!!

سلطان عصب اكثر : رح تجنيني انتي!!
سلاف رجعت للاب توب .. وبهدؤ : مشغولة سلطان..

سلطان سكر الاب توب بقوة .. مسكها من كتفها.. رص ع اسنانه وهو يكلمها : لما اكلمك لا تطنشيني!! فاهمه

سلاف بعدت يده : اطلع برا سلطان!! بسرعة اطلع برا

سلطان وقف وهو معصب : لا تنسي هاليوم!! تمام!!
طلع من الجناح وسكر الباب بقوة..

سلاف جلست وهي تبكي.. كيف قدرت تقول هالكلام!! بس هذا كان حمل على قلبها .. تعبت وهي تتحمل .. وتبين انها مبسوطة ..
كانت تبكي و تحس قلبها يطلع ..
هي تدري انه سلطان يحبها بس يهملها!!
م عنده مسؤليات !!


أصعب شعور انك تكون محتار ..
تحب هالشخص وتموت فيه..
بس عقلك يقول لا !! وقلبك نعم !!

الحيرة هي قلب يريد..
وعقل لا يريد!!


سلطان نزل بسرعة.. و طنش يلي بالصالة..
ركب سيارته وشغلها.. الله ومشي ب اقصى سرعة..
كان يخبط ع الدركسون وهو يسوق..
كان معصب وهو يتذكر كلام سلاف
و رجولة قادته ل أوسخ مكان!!!


توقعاتكم للبارت الجاي..
سلطان و سلاف وش نهايتهم !!
سحر وش رح يطلع معها!!
بتمنى لكم قرائة ممتعه 💜
البارت الجاي يوم الثلاثاء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.